رواياتي📖📚
34.4K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
منها!!!
-وانتي الخلاك متأكدة من كلامك كدا شنو؟؟!!
*يعني قصدك شنو انت هي عارفة وقبلانة ب كدا؟؟
......................

-يا شهاب انا وضعك بقي ما عاجبني بالمرة وكل يوم ماشي اسوأ لفترة ما كنت كدا بس بصراحة يعني بعد عرست الاسمها هتون دي بقي اكعب...
*عايزاني اسوي شنو يعني بحبها بحبها..
-لا انت ما بتحبها وبقولا ليك مية مرة انت ما بتحب هتون لي ما عايز تفهم الحتة دي.. طاوعني لمرة بس يا شهاب.. لفتت راسو بي يدها وعاينت ليه خلي #نسمة دي مرة واحدة قصاد عينك هي وانسي هتون.. جربني لو لقيت روحك ما كسبان انساني وما بسألك..
بقي بعاين ليها ومتوتر..
في لحظة سكون
تلفونو فجأة ضرب لما نطو هم الاتنين
*الووو نعمة في شنو؟
شنو؟ كيف يعني؟
طيب حاضر حاضر جايي جايي..
-في شنو مالك؟
*بعدين بعدين بقول ليك هسي مستعجل ومشي بسرعة..
ركب عربيتو الله يلعنك يا صلاح اصلو ما داير تجيبا علي بر..
ومسك تلفونو بضرب ليه ماف رد...
من جانب (نعمة)
سجمي سجمي ان شاءالله شهاب يلحقو قبال يصل ل هتون البلاوي مالا بقت نازلة علي..
شالت تلفونا وبتتصل ب هتون مقفول...
احييي بس القاها من وين ولا وين
ترررن تررررن
هتون قايمة تفتح الباب مازن وقفا انا بفتح ماشة وين؟!!
بعد فترة كدا جا داخل ووشو متغير
*مازن دا منو ومالك ؟!!
-هتون تعالي ودخل نادا ابوه ومشو علي الصالون..
من جات داخلة عينا وقعت علي راجل قاعد..
من جواها
الزول دا شكلو ما غريب علي زي انا شفتو في مكان.. وبقت مركزة عيونا معاه... وقلبها مقبوض ما مطمنة ليه
بعد ضيفوه وقعدو..
ابوي: مرحب مرحب ولدي قال عندك عندنا امانة وجايي تشيلا خير يااخوي.!!
-عاين ل هتون اول وكان منزوي علي الكرسي وضامي يديه علي رجولو انا صلاح ابو يزن وجايي اسوق ولدي..
هتون : بخلعة شنو؟ صلاح صلاح انت ايوة ايوة اتزكرتك انت وختت يدها في خشمها ما قادرة تستوعب البحصل قداما..
ابوها ومازن قامو علي حيلهم هتون في شنو بتعرفي الزول دا من وين؟؟!!
ما نطقت ليهم ومشت بعصبية عليه جرتو من طرف جلابيتو..
انت الوصف ليك بيتنا منو؟
قوم اطلع بره ما اشوف وشك هنا...
(بإنفعال وعصبية)
جاها صوت ابوها هتون دا كلام شنو البتعملي فيه دا...
ابوي انت ما عارف حاجة ما تدخل..
صلاح دا العملو فيني ما شوية...
قاطعهم صوتو
انا داير ولدي بس انا ابوه وعايش زنبي شنو اتحرم من ولدي وقعد في الكرسي ببكي..
محمد: بنهرة هتون كفي ما عايز اسمع صوتك خلي عندك احترام للراجل ...
ابوي ما يغشك بدموع التماسيح دي،، دا واحد لا عندو زمة لا عندو اخلاق ولا عندو....
قاطعهم تررن ترررن ترررن جرس الباب بضرب ما وقف مازن بضيق طلع سرعة...
....
....
#شهاب

..
..

مع #حبي 😉..

فاطمة قسم الله_ سحر سمير
1
#غلطتي
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٨-
فجأة سمعت صوت رسالة المسنجر بتاعها !
مسكت التلفون ، فتحت ، الرسالة ظاهرة ليها من ايقونة بيضاء (لمن يكون ما خاتي صورة اللي هي الصورة الافتراضيه للحسابات) حتى الاسم م ظاهر ، عاينت لشبكة البيانات لقيتها فاصله !!
م اشتغلت بالموضوع كتير ! و مشيت طلعت عشان اجيب يزن ، لقيت الجو هادي ! فتحت الباب لقيتو نايم في السرير الجمب نهى و نهى نايمة هي و بتها !!

عند شهاب -
#نسمة ! شهاب !! في شنووو .. ادخل ، ادخل !
فجاة من غير مقدمات حضنها ، و مسك فيها شديد و بيبكي .. م قدرت تجبرو انها تعرف حاصل معاهو شنو فا اكتفت بالطبطبة عليه ..
فجأة رفع راسو و عاين ليها ، لقا عيونها في عيونو بي نفس اللمعه اللي دايماً كانت بتقابلو بيها !
قاليها : ينفع ابيت هنا ؟ محتاج ليكي !!
نسمة : عارف يا شهاب ! يمكن كلامي الحأقولو دا ماوقتو ، لكن انت ما بتفرق عني كتير ، نفس الوحدة انا عشتها و ما زلت عايشاها يا شهاب !
اخترت ادرس الطب لانو بيشغلني عن الحياة ! قمت في دار المايقوما لا ام لا اب ، انا كنت عكس الشفع م كنت بتمنى تجي اسرة تسوقني لان الاسرة م كانت بتعني لي حاجة ! اجتهدت شديد و طلعت من الدار في عمر مبكر و اشتغلت و قريت نفسي و اخترت الطريق دا ... من اول مرة جيتيني فيها العيادة كنت شايفه انك نصي التاني ! انا عارفه اني ادخلك كراجل في نص بيتي وماف اي صلة تربطني بيك غير مهنتي هي غلط و غلط كبير ، اي م لقيت اليوعيني و يوريني الصح من الغلط .. لمن ربيت نفسي براي و ....*قاطعا بي بوسة سكتتا و خلتا مستغربه فيهو !
بس الموضوع ما انتهى على البوسة. .. و لكم ان #تتخيلو !!

في جانب ....

#مي قالت : انا ما بنكر كنت منتظرة اللحظة دي من مازن او مش منتظراها لا اصلا البينا ما اخد زمن ، بس كنت خايفه ان الجواي دا ما يكون جواهو خصوصاً ان دي او تجربه لي ! فا قلت ليهو ما حاسي انك اتسرعته ؟
مازن : لا انا ما بحسبها زي ما انتي بتحسبيها يا مي ، المشاعر عشان تتكون م محتاجة وقت ، اللهم بتلقى نفسك مقيد بي شعور اكبر منك و فوق طاقتك .. بس انا عايز اتطمن يا مي !
عندك احساس تجاهي حتى ولو بسيط ؟
مي : أيوة يا مازن بس للاسف ما بسيط .. و تصبح على خير !!
مازن : مي دقيقه ما تطلعي .... مي ، رسل ، رساله ورا التاني و كان بيظهر ليهو (صح واحد)
فا خلى ليها رساله بقول فيها : ‏وانك سبباً لأن أبتسم وأشرق بوجه الحياه كل يوم، سبباً لأن أضع الجميع على الرّف وألتفت إليك .#تصبحي_من_اهلي ..

صحيت بي حيوية و نشاط ما عادي -
فكرت كتير بيني وبين نفسي ، ان شهاب انسان كويس و انا لازم اهتم بيه و ابدا معاه مرحله بالجد جديدة نأسس فيها حياتنا ، كفايه تعب ، كفايه اللي مر بيهو شهاب و مريت بيهو انا .. من حقنا نرتاح ..
فجأة باب غرفتي فتح .. و كان #يزن
فتحت ليهو يديني حضنتو شديد و شميت ريحتو ، قلت ليهو ، رايك شنو الليله نمشي مع بابا شهاب نتغدا برا و نتفسح حبيبي ! لقيتو ضحك كدا و ابتهج .. #امي جات داخله لانو يزن م قفل الباب وراه .. قالت لي : صباح الخييييير ، جيت اشوفك اتاخرتي في النوم كدا !!
قلت ليها : بفكر بس في المشروع وكدا ، اسمعيني ي امي كنت عايزة مرة الغفير تنضف لي بيتي تكلميها لي ؟
_خلاص من دربي دا بكلمها ليك (و بتعاين في يزن)
بقت تهبشو كدا ، قالت لي ملامحو حنينه شديد الولد دا ، بس ليه ما بيتكلم لحد اسي ؟
*ما عارفه والله يا امي مع اني بلاغيهو طوالي من صغير !
_ما صغير كمان يعني مفروض كمان يكون دخل المدرسه !!
*ايوة مفروض يكون في تانيه بس بسبب رحولنا الكتير و عذم الاستقرار والمشاكل ما قدرتا لكن بعد دا خلاص بدخلو رغم انه حيدخل كبير ، طيب يا امي نوديهو دكتور للنطق المتاخر دا ولا كيف !
_ما بعرف والله يا هتون رغم انه نبيه ملاحظة ليهو ، لكن كدي خلي كم يوم كدا ، المهم قومي عشان تنجزي امورك و موهوب في الطريق نشوف كمان مشكلة نهى دي ان شاءالله تنتهي على خير مع ركوب راسها دا ...(و مشت) !
مسكت تلفوني ، اتصلت على شهاب مرة و اتنين ، مافي رد ...

(في جانب شهاب)
#نسمة !! (ماسكة راسها و قاعده بتعاين لي شهاب اللي نايم جمبها) و بتكلم نفسها ، انا كيف غلطت غلطة زي دي !! حافظت على نفسي من الدنيا طول عمري ، اسي في لحظة استسلام زي دي ضيعت كل حاجة !! عاينت لي تلفون شهاب اللي كان فيهو اتصال مني .. لمن زهجت ! مسكت التلفون عشان تعملو صامت ، فجأة شهاب صحى ، بصوت التلفون ، عينو وقعت عليها وهي ماسكة التلفون ،، قام خطفو منها ، شاف مكتوب #هتون
قاليها بي نهرة : عايزة ترد عليها مش و تخربي كل حاجة !!
نسمة : !!!!! شهاب انا كنت حأعملو صامت عشان ما ازعجك !! رووق ! انا البخليني شنو ارد عليها ؟
شهاب : اسف .. عاينو لبعض ب خجل و اتزكرو كيف كانت ليلتهم !!
مشى اتجاها و ضماها و باسها فوق راسها قاليها : كنت خسران طول المدة اللي فاتت دي ، رغم انك قدام عيوني ما كان في زول بتحملني غيرك ولا في زول سمعني غيرك و
👍5
#غلطتي
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٩-
اما #نسمة اللي ما كانت قادرة تقتنع ان شهاب ما كان قاصد اللي فهمتو و هو ما قدر يقنعها و اكتفى ب انو يلبس و يطلع ..
كل اللي عملو ، اتصل على هتون من غير مقدمات ولا يلام و لا كلام ، انا جاي البيت الجديد خليكي هناك !!
بصراحه كنت مستغربه في شهاب و كلامو المختصر و لا هو اصلا كان كدا و انا اللي ما جايبه ليهو خبر !!
و انا بجهز عشان اطلع ل شهاب ، سمعت ان موهوب جا و قاعد مع ابوي في الصالون ..
اخدت مسافه حتى طلعت من الغرفه .. و انا طالعه لقيت نهى واقفه جمب مدخل الصالون و بتعاين في حتة وحدة وبتها جوا بتبكي م جايبه ليها خبر !!
جيت جمبها ، قلت ليها : نهى !!! نهى !!!!! نهى هيبي يا بت في شنو !! فجاة صوت ابوي كان الجواب لكل تساؤلاتي ! وكان بكورك في موهوب بكلام ما قدرت استنتج منو حاجة ، و بقيت واقفه في مدخل الصالون لا قادرة اقيف جمب نهى ولا قادرة ادخل و انا بين الاتنين !! فجأة جاني صوت نهى قالت لي #موهوب_عرس و دمعتا نزلت !!
انا اتصدمتا ما اتخيلتا ، قلت ليها قلتي شنو !! انتي فاهمه غلط ! اكيد ، و مع دخلتي الصالون سمعت ابوي بقوليهو انا بتي م بجيبو فيها ضُرة!!
رجعت ل نهي اللي كانت تقريباً دخلت الصالون وبقت في نص ابوي وموهوب .. دايرة امسكا و احضنا ، لزتني منها ، قالت لي انا ما مكسورة عشان تحضنيني و تطبطبي علي و تواسيني يا هتون ، عاينت ل موهوب ، قالت ليهو : و الله يا موهوب والله في سماهو ما تكسرني انت و ما تبكيني انت ، ما انا البجيبو فوق راسي ضرة ! و اقولها ليك كلمة يا موهوب ، راجل تمشي مرة دا زاتو ما بينفع معاي ، كل الحصل بينا عشان قسمة الشافعه دي تجي !!
و الكلام بعد حيكون كلام #ابوي
كلامي معاك انتهى و م عندك بت ، تجيني في يوم من الايام تقول لي اشوفهااا بقطع رجلك لـ دربي !!
و مشت دخلت !!!
موهوب : انا سكته احتراماً ليك يا عمي و الا كان ضربتهاا لان دي المرة التانيه نهى تعلى صوتها علي !!
محمد : ورقة بتي تصلني قبل وصولك #الحميراب ، و قبل اداهو ضهرو !!!

انا بقيت واقفه !! ولقيت امي كمان كانت واقفه و مسكنا بعض و ما عارفين البحصل معانا دا شنو ما لاقين السكينة في حياتنا لحظة وحدة كل ما نقول ارتحنا ، ترجع تجوط تاني والحمدلله !!
#قاطعنا : صوت تلفوني ! رديت ..
_ انا مش قلت ليكي اجي القاكي في البيت !!
*مرة الغفير ف البيت حتفتح ليك ! بتكورك مالك ؟
_كلامي واضح يا هتون و مكلمك انا قبل اتحرك من محلي !!
*حصلت ظروف اخرتني و براحه لو سمحته !
_.....*قفل فيني الخط !!!
كنت حاسه ان اسلوب شهاب غريب ومتغير ، بس كنت خاته ليهو عذر بيني و بين نفسي انه ماري بي مرحلة صدمة بخصوص موضوع #ميمونه !!
م كان في يدي في حاجة اسويها غير اني اطلع في الهدوء الحاصل في بيتنا دا ، للحظة حسيت اني ضعيفه و ما لي دور في حياة اختي اللي قبل اليوم دعمتني و ساعدتني و م بنكر موهوب كمان بس كمان اكيد ما حأنحاز لي صفو !!
المهم سقت يزن و طلعنا .. دقايق مشي ، وصلت البيت .. لقيت في دفار عديل مليان عفش راقي قدر ما وصفت ليكم ما حتصدقو ، وقفت بالطرف كدا بعاين ، لقيت في عاملات اظن هو جايبهم مع مرة الغفير زولتنا .. جاني و شكلو كدا كان م طبيعي ، قلت ليهو ازيك وانا مبتسمة مديت ليهو يدي !
سلم لي بطرف يدو و قبل مني !
قلت ليهو : في حاجة حاصله ! بصراحه افتكرت ان الحصل زمان و ميمونه دا حيقربنا من بعض و ..*قاطعني بي نهرة !! قالي ما تجيبي لي سيرة زفت مااااضي يا هتون !
سكته لمن لاحظت ان مرة الغفير شبه انها حضرت الموقف دا !!
سبحان الله انا الما بتحمل حاجة زي دي بقيت ساكته احتراما لظروفو و لي حالتو ..
قلت ليهو : ممكن نطلع نتغدا الليله كلنا !
قالي : مافاضي !
م حبيت ازعجوو ، وقفت تحت شجرة في الحوش ، و تاني رجعت ليهو ، قلت ليهو طيب في موضوع مهم بخصوص يزن ممكن نتكلم فيهو ؟
قالي : يزن !! قلت ليهو ايوة ! (و لاحظت انه عاين ليهو شديد كداا ) !
قلت ليهو يزن نطقو اتاخر شديد ، عمرو ٧ونص ولحد اسي م بيتكلم ، و اضافه لذلك المدرسه فاتتو بفكر لو نفتش لمدرسة كويسه يمكن لمن يلقى الشفع بتكلم و ظروفو تتحسن !
قالي : انتي مصدقه نفسك انك امه ؟
*!!!!!!!! كيف الكلام دا !!
#تلفوني دخل في النص بأتصال من #مازن .. وشهاب مان مراقب شاشة تلفوني ، لمن شاف اسم مازن سكت !!
*ها مازن ..
_انا برا انتي وين اجي عليكي !
*في حاجة حصلت ل نهى ولا في شي ؟
_لالا ابوي حكى لي الحصل و لمن مشيت عشان اتكلم معاها لقيتا حاضنة بتها ونايمة !
*حمدلله ، طيب في شنو ؟
_انا لقيت ديكور للمحل و ناس الصيانة كلموني لازم نمشي عليهم لانه م حياخدو زمن يومين بالكتير والمحل حيبقى جاهز و كمان عشان نقعد نختار البضاعه اون لاين عشان تترسل بعد يومين ..
*مازن !! ما قادر اصدق ! الناس في شنوو والحسانيه في شنو ؟ انت م شايف وضع اختك مستعجل على شنو ؟
_عشان اختي انا مستعجل ! انا م داير اديها وقت تقعد فيها بينها و بين نفسها
👍4
لازم نبدا موضوعنا دا و تتلعب معانا فيهو يا هتون ، كفاااايه ضيق ، وبعدين موهوب دا حقو براهو .. انا مافي حاجة فايته علي يا هتون مراعي للصغير قبل الكبير ..
*( كل مرة مازن كان بيثبت لي انه كبر و مسؤل ) كل القلت ليهو #نتلاقى في المحل ..
_طيب ، اااه قبل تقفلي كنت عايز اسألك !
*هاه
_عادي اكلم مي تجي المحل ؟
*اكيد يا مازن لو هي ما عندها مانع !
_ياخ انتي بس الله يحفظك لينا ، يلااا*قفل !!
عاينت لـ شهاب .. لقيت بيكتب في رساله في تلفونو و ما منتبه لي .... عاينت ل جهة الاتصال المرسل اليها ! لقيت مكتوب #نسمة !
م بنكر اني اتوترت كدا ما بعرف ليه بس يمكن عشان حتى م انتبه اني خلصت مكالمة و واقفه جمبو ..
فجاة زح وخت التلفون في جيبوو بقى يتمتم و بيقول لي ، في مدرسة خاصه بكرة حأمشي عليهم م تشيلي هم !! و قبل وشو مني !!
ما كترت معاهو ، قلت ليهو عندي مشوار مع مازن .. خلي يزن معاك ممكن ؟
قالي : جداااااً .. اتحركتا طوالي .. ع الشارع و اقرب ركشه !!
انا والله بقيت ما عارفه عقلي دا يشيل شنو ويخلي شنووو ! مم الضيق والجوطة الحاصله .. #نسمة دي منو ؟؟؟؟

بعد انا طلعته من شهاب ..
او حاجة عملها ، قال ل مرة الغفير انتي كفاك بعد دا ممكن تمشي .. وفعلاً مشت .. و تاني حاجة قال للشغالين حا ادخل اريح ف الغرفه ديك شويه و لمن تجو ماشين كلموني .. ردت ليهو وحدة قالت ليهو اصلا فرشناها خلاص ..
قال لي يزن ... تعاااااال .. جاهو جاري .. مسكو من يدو ودخل بيهو الغرفه و قفل الباب !!!
اتخيلو قعدو قصادو و قاليهو انا عارف انك م بتتكلم و ما حتفضح سري ، بس تعرف اني بديت اكرهك !
لانو مفروض انا وانت يكون مصيرنا واحد ، ليه الكل خايف عليك انت وانا لمن كنت في عمرك مافي زول خاف علي ولا شال همي ؟؟
انمممممم و ابتداا يقرب منو ..........الخ

وصلت #المحل
لقيت مازن ... قاعد مع مهندس 3D ، تخصص جدران اعتقد لانو كان بختار ف ورق الحائط ، وجيت لحقتو واخترتا بمبي خفيف بالبيج مورد ورود صغير و باقي الحيطان بيج زي لون جلاد الكراريس الزمان ديك .. اثناء ما انا بشرح و بأشر للمهندس على الحيطة ان هنا المورد بس والباقي سادة ، فا جات #مي داخله !

#استككانةة🧸...

يتبع ...
فاطمة قسم الله _سحر سمير ....
1
#غلطتي
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٩١-
في جانب #شهاب -

ماسك يزن بالقوة ، يزن بيحاول يسحب يدو من يد شهاب !! واقف بيهو قدام بيتنا ..
شهاب : يزون انت عارف انا بحبك كيف ، وانحنا دايما بنلعب و نهزر ، واللعبه اللعبتها قبيل معاك في الاوضه دي ، لعبه جديدة ، بس لازم تغلبني المرة الجايه عشان حأجيب ليك العجله .. و كمان شرط !! لعبتنا دي سر ، حتى ماما هتون ما تعرف اتفقنا !!!
يزن فك يدو من يد شهاب و مان ببكي ، و دفر الباب ودخل جراااا لامي ،، لقاها في المطبخ واقفه ، مسكا من رجولها وحضنا و ببكي !!
نهى جاية و شايله بامبرز ، يزن مالو ببكي كدا يا امي ؟
امي : قعدت في البمبر و حضنتو ، في شنو حبيبي ، يالله تعالي المسي يا نهى جسمو زي النار ، نهى جات لمستو قالت ليها محموم دا نار عديل و بيتململ كدا مالو زي الحارقو شي !!
امي : وهتون وينا مش مرق معاها ! اسي جا براهو كيف ! حي حبيبي انا واجعك شنو بس اتكلم وريني !!
نهى : انا حاتصل ب هتون تجي ! يا ربي ، تعال حبيبي يزن تعال يا بابا ..

اما #ممدوح كل العملو ..
رجع قالي اسف ما سلمت عليكي ومد لي يدو و قال ل مي اركبي و ودع مازن زي الما حاصل شي !!!!
مي قالت ليهو عملت شنو ؟ قاليها طلقتها بس و دور العربيه !!
مازن : طلقا بالتلاته !! الدنيا دي غريبه خلاص !
اتخلعته لمن سمعت كدا ! انا عارفه فاتن بتحبو قدر شنو و مستحيل تخونو زي م هو فاكر انا لازم اتكلم معاهو بأي طريقه !!! قلت ل مازن اتاخرنا و خلينا البيت حالتو حالة !! يلا يلاااا !!!
ركبنا العربيه ومشينا البيت .. وانا في السكة نهى م بطلت رن ، بس م رديت لاني كنت قريبة من البيت !!
المهم لمن وصلنا ودخلنا ، لقينا ابوي دا شايل يزن شغال ليهو مكمادات و امي تشيل مويةً وتجيب مويه و الود دا بس يرجف و يتلوى ..
انا جيت داخله دخلت في صدمة من شفتو في الحاله دي ، ياخ هو م قادر يتحرك ولا يفتح حس بي طوالي قعد بي تُقل حركة و قام ناطي رجع رقد م اتحمل القعدة !!
و بيمد لي في يدو داير يجيني ، بس جريت حضنتوووو وقعد ابكي و قعد يبوس فيني و ضاميني م داير يفكني ، اول مرة يسوي كدا شديد يعني ، بقيت بهبش فيهو لقيتو نام على صدري !؟
دايرة اشيلو غرفتي ابوي منعني ، قالي انا حابي الولد دا خلينا نتقاسم اجر اليتيم !! عاينت لامي قلت ليها متين جاكم يزن ؟ قالت لي ليهو ساعه من رجع بي حالتو دي وبعدين كيف ترجعي براهو و شاكلتني هي ونهى و ان دا اهمال مني !
كنت مستغربه في كلامهم ومهاجمتهم لي ، قلت ليهم : يعني شهاب ما جابو ؟؟ امي قالت لي شهاب شنو انا واقفه ف المطبخ الود جاني مسكني و هو في حالتو دي اسي دي الحالة الحمى نزلت !!!
زحيت منهم طوالي .. واتصلت على #شهاب ..

(في جانب شهاب)

اللي كان ياداب داخل عند نسمة و شايل بوكيه ورد كبير و علبة هدايا كبيرة ..
حاول يراضيها بي كل الطرق وكل دا وانا بتصل بس ما كان بيرد .. لحد م قدم ليها خاتم و لبسو ليهاااا و برضو ما بيرد ...
لمن دخل جوا خت التلفون فوق الكمودينه ، و كان بيغير ملابسوو برضو م رد ، و #نسمة عينها فيني بتصل .. المهم ، خلت شهاب يدخل الحمام ، انا كان فصلتا ، رجع لي اتصال من شهاب .. #رديت طوالي بانفعاال :
*انت انسان ما مسؤل ابداًيا شهاب ، انا خليت يزن معاك مسافة مشوار بس يا شهاب الولد يجي البيت براهو بي حمتو ورجفو !! معقوله ما قادر تخلي بالك منو في غيابي كم ساعه ديل !!!
_!!!!!!!!!!!!! نسمة كانت مصدومة من كلام هتون .. ردت ليها : #شهاب في الحمام !!!!
*الصوت جاني سراب سراب !!! غالطت اضاني ، و قلت ليها قلتي شنو ؟
_في الحمام !!!
*انتي منو ؟
_انا نسمة !
*تمام ..... قبل اقفل سمعت صوت شهاب ، بقوليها : نسمة ناوليني #بشكير !!
قفلتا و كنت في حالة صدمة طيب ! ليه جرا وراي زي الكلب لمن عرسني !!
بس ما قدرت اصبر رجعت اتصلتا ... مرة و التانيه رد !
قالي بكل برود : ايوة يا هتون
قلت ليهو : بلا هتون بلا زفت تعال لي اسي دي رضينا بالهم و الهم م راضي بينااا ، اسمع الكلام دا عشر دقايق و نتلاقي في البيت الجديد !! *قغلت فيهو !!!
مع قفلتي الباب فتح .. اتلفته لقيتو يزن ! جاني جاري خت راسو في رجليني و واقف .. قلت ليهو اقعد رفض .. يزون اقعد .. ابا !
فجأة نطق وقالي : ما تخليني براي (قالها بي تُقل كدا ) ، حضنتو قلت ليهو اخيرا ريحت قلبي يا يزون و اتكلمته سمح كنت ساكت مالك .. م رد علي حاولتا معاهو مارد علي ..
وقف عرفتو داير يمشي الحمام (وانتو بكرامة) ، عادتا بخش براهو بس كان مصمم امشي معاهو !!
سقتو ومشيت !! مع طلعتي لقيت ابوي صحا ، عاين لي يزن ارتاح قالي قمته من نومتي عشان اتطمن عليهو لقيتو مافي ، حمدلله (اتحسس حرارتو )
قلت ليهو : حمدلله نزلت ، امشي كمل نومتك يا غالي .. قالي طيب ...
وصلتا الحوش ، لقيت مازن بيتكلم في التلفون ، عارفين اصوات الهمس ! بس ياهووو ... عاين لي صحكته و دخلنا الحمام ..
قلت ليهو ي يزون احسن شي احميك بالمرة عشان تنوم مرتاح .. حاجيب ليك غيار و
#غلطتي
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٩٣-
ي ريت م تحسب نفسك معاهم ، لانو مافي راجل بيمارس علاقة زي دي مع شافع .. اااااه ولا شفع !!
(للحظة اتزكرت مواقف كمية اولها يوم جا و سستتو كانت فاتحه ، ويوم لقيتو ماسك شافع جيرانا ...الخ)
عيوني رقرقوً!!
قلت ليهو انت الحاجة دي ما مع يزن بس !!!
انا م قادرة اتخيل انا كيف ينتهي بي المطاف بين عيلة كلها وسخ من سجن لدعارة ل خيانة ازواج لتبادل اطفال للاغتصاب اطفال !!!
*جاني* *صوت*
قالي : دا اشبه لاغتصاب الاطفال ! وهو مرض واسمو #البدوفيليا ، مرض مكتسب ، م بيتولد بيهو الانسان ، دي حاجة بيتعرض ليها شفع من اطراف تانيه و بتنغرز فيهو و بتنشأ فيهو !! بالضبط دا الحصل مع شهاب !!
اتلفته ليها : لقيتا بنوته شابة كدا طويله و حلوة نوعاً ما !! قبل اسال او اتكلم شهاب قاليها : #نسمة !!!
(صفقت ليها بي يدي ) قلت ليها : ماشاءالله ، و شنو كمان عندك اي اضافات تانيه او حاجة انا ما عارفاها ، زي انك #مرتو مثلاً ؟؟؟
يلا اتكلمي ، انا اصلا بقيت زي زي الحيطة دي (وخبطت يدي فيها خبطتين) بقيت ما بحس خلااااص اتخدرتا من خبطة ورا خبطة ورا خبطة ، قوووولي ما تسكتي !
شهاب : دي دكتورتي وصديقه لي !
نسمة : !!! صديقه ليك !! بعد الحصل بينا لسه صديقه ؟
ضحكتا ، قلت ليها اهااا ههههههه نكرك ولا شنو ههه دنيا فيكي العجب ، سبحانك ياربي هههههه ، يعني يا شهاب على العليك مرضان ! لا و بأوسخ مرض ، ياخ دا يزن ، يزن لحمك ودمك (م حسيت بنفسي وانا مشيت عليهو بقيت اخبط فيهو) دا يززززن انت ما عندك رحمة ، انا ما بتفرق معاي لا انت لا الجربوعه الواقفه دي ولا المستنقع التافهه الانت عايش فيهو ، ايوووا صح ، زي ما بتقول انت اتقبلتني وان ماف راجل بيتقبل مرة زي ! هههه ازكرك قدر شنو جريت وراي ؟ قدر شنو سكيتني ؟ قدر شنو بكيت ؟ قدر شنو نعمة جرجرتني عشان اعرسك ؟؟ نسيت ؟؟
لا يا استاذ شهااب اسمح لي ! انا لحد هنا وجبت اااخري ، طلقني لو سمحته !! #طلقني !!
شهاب : ما حأطلقك يا هتون !!
لا حتطلقني غصبا عن عن اهلك طلقني وبقيت بصرخ بالكلمة دي !!! ما تفتكر انا ما عندي ولي يقيف ليك ، بس انا قرفانه منك لدرجة ما قتدرة اتحمل فكرة اني على ذمتك دقيقه تاني بعد اللحظة دي .. طلقني بقوليك !!
شهاب : انتي #طالق .. !!
تفيت ليهووو في الارض جمب رجلو ، قلت ليهو شفت دي ؟ والله والله يا شهاب ما تستحق انها تكون في قيمتك !
و انا طالعه عاينت ل #نسمة من فوق لتحت قلت ليها دا منظر دكتورة ؟ هئ .. و #مشيت
و وراي ما عاينت ، بكيت لمن وصلت البيت لمن قلبي دا انقطع ! ليه كل مرة بكتشف حاجة بالوساخه دي والله اعلم لسه الما عرفتو شنو ..
فتخت الباب الساعه كانت 11:18 بليل ، لقيت ابوي في وشي و دخلت ع اساس انهم نايمين والجو هادي زي ما خليتهم ، اصلا من شفت ابوي ما فكرت اهرب او ادس منو دموعي ..
اترميت في حضنو و قعدت ابكي ... مسكين مافاهم حاجة و بيهدي فيني ..
بعد هديت شوية كان منتظر مني احكي ليهو .. انا حسيت اني محتاجة احكي وخصوصا لو كان ابوي كل م اتزكر انكسارو يوم جاني في القسم وشافني بي منظري داك بحس اني م دايرة ادس اي شي عنه تاني ... قلت ليهو وانا بمسح في عيوني ..
زواجي من شهاب كان بسبب نعمة ، زنت علي و لاسباب شخصيه يا ابوي انا وافقته !! عاينت ليهو وحسيت انه داير يفهم الاسباب دي !!
قلت ليهو م حخلي مجال للاستفهام يا ابوي .. انا اتعلقت بي ممدوح من وقت كنت مسجونة لحد ما طلعت و مشاعرنا كانت متبادلة ، لمن عرفت انه متزوج وزوجتو اكتشفت وجودي وجات قابلتني انا م كنت حابه اكون سبب في خراب بيت لا لان الدنيا دوارة و ممكن تدور بي الدنيا و تجي وحدة تخرب بيتي !!
المهم وافقته بالزواج دا و اسي يا ابوي هشام طلقني !
قام وقف على حيلو !! قالي كيف كيف !! قلت ليهو دا الحصل يا ابوي انا اتحملت كتير بس المرة دي حصلت حاجة حاسمة تتعلق بي هشام م بقدر احكي عنها لانها خاصه بيهو و كمان عندو مرة على علاقه بيها و حاجات زي دي يا ابوي كلها كافيه ..
انا حبيت تكون عندك علم بكل حاجة حاصله ، انا حابه استقر و اسس حياتي واجع اتم قرايتي ، الما عملتو زمان عايزة اعملو هسي يا ابوي !!
ابوي كان مستغرب فيني و قدر شنو حس بي انا شلت هموم ومسؤليات اكبر مني ..
كل العملو باس راسي وحضني ، قال " لعل الله يحدثُ بعد ذلك أمراً " و اتأكدي ، كل دمعه نزلت منك ، قصادها ربنا خاتي ليك فرحة .. انتي لسه صغيرة رغم كل المريتي بيهو ، و لسه حياتك قدامك ، الزواج عمرو ما كان نهاية مطاف لكل وحدة ، انا ضد ان المرأة مكانها مطبخها ، انا شايف المرة بتقدر تقدم زيها زي الراجل واحد عشان كدا متاكد انك اتعلمتي كتير و العمر عمرو م كان حاجز .. انا عافي منك يا هتون انا وامك الاتنين عافين منك ابتهجي يا بتي و مافي حاجة في الدنيا دي تسوى تزعلو عشانها لا انتي لا اختك كلها مجرد اختبارات من ربنا و اشارة لان الخير جاي عليكم ..
واذا انتو ما اسعدتو نفسكم ماف حاجة حتسعدكم فاهمة ! و
👍1
#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٩٤-

*معقول انتي بتفكري بالطريقه دي في العمر يا مي ؟
_انت غشيتني ، ليه ما وريتني من البدايه ......*قفلت الخط ....
*الوو الووو الووو اووووف
رجع اتصل مرة واتنين وتلاتة ما ردت عليه..
رسل ليها رسايل واتس بتعمل صاح واحدة
رجع اتصل لقاها قفلت التلفون...
قفل تلفونو هو زاتو وبالضيق والزعل جرا الغطا عليه وحاول ينوم ما قدر...
رجولو ساقتو ل غرفة هتون طق طق براحة دقه الباب
هتون هتون (بصوت خفيف )انتي صاحية؟
وقف شوية وكان ماشي الباب فتح
*مازن مالك في حاجة عاينت ليه في وشو كان ظاهر من ملامحو...
-انا محتاج افضفض معاك ما قادر انوم..
مسكتو من يدو وجرتو جوه
*تعال تعال قلقتني عليك زي التقول زول مديك بوكس في وشك..
حكي ليها كل الحصل بينو وبين مي اخر مكالمة من قبل لحظات..
*شوف يا مازن انا من البداية لمحت ليك كم مرة وشاكلتك عديل في الموضوع دا لو تتزكر لكن وقت شفت اندفاعك وشغفك واعجابك ب مي وهي كمان حسيتا بتبادلك نفس المشاعر انا رفعت يدي وافتكرت انها عارفة وما عندها مانع...
قلت امكن هي متقبلة حاجة زي دي وعقليتها ما زيي..
-كيف يعني ما فهمتك يا هتون؟
*يعني لو جيت للصراحة انا لو كنت في محلها او انا هتون دي مستحيل اوافق اعرس زول اصغر مني ولو حتى بشهر... بس قلت الناس عقلياتها بتختلف احتمال هي تكون عادي عندها ما شايفة شي...
-بإحباط دي حالتك انتِ بتقولي كدا يبقي الحوالي حا يكون موقفهم اكعب منك...
*لالا اوعى اشوف نظرة الاحباط دي انا اتكلمت عن نفسي بس... ما فيها حاجة اذا الزول يستاهل وبعدين دي حياتك انت البتخليها ناجحة الموضوع ما ليه علاقة بالعمر ياما ناس كباااار وعقولهم فاضية وما مسؤولة.. وانت ماشاءالله عقلك سابق عمرك...
-عارفة يا هتون خايف مي تكون فعلا قايلاني بلعب بيها زي ما قالت اخر شي اني غشيتا بدون تديني فرصة اوضح.. انا ما ختيت فرق العمر بينا اصلا مشكلة ولا حتى يوم انتبهت ليه..
*عارفة يا مازن لاحظت ليك ضربتو علي كتفو ياود انت البشوفك معانا بقول اخونا الكبير ماشاءالله ماشاءالله بتين فرته كدا انا زاتي ما عارفة.. خلي كمان مي مع قصرا دا تتشاف اصغر منك ب خمسة سنين ماف زول بجيب خبركم
قعدو يضحكو للحظة
-هتون عليك الله اتكلمي معاها و وضحي ليها انا ما بقدر اعيش بدون مي انا بحبها..
*ياود ياود انت حا تتجرس لي هنا ارجل الله ههه.. ما تخاف بتكلم معاها وبشرح ليها نيتك...
-ايواااا والله انتي احلى اخت قام سلم على راسها وقال ليها تصبحي على خير وطلع مبسوط..
*اي اي ما بتطلع مبسوط كيف هههه والله غايتو صحي الحب اعمى...
...............

كانت قاعدة قصادو بتعاين ليه من سكات وهو راقد بعاين للسقف..
*شهاب
قام علي حيلو وعيونو جات قصاد عيونا
-ايوة
*انا الفترة الفاتت دي كلها كنت بقدم بره السودان ما خليت محل ما قدمت فيه وقبل يومين جاني عقد شغل بره في مستشفي.... و قررت اسافر!!! وكمان في موضوع بخصك انت ياريت تفهمني بدون تعقد.. في الاخر مصلحتك بتهمني ولا ما كنت اهتميت اصلا..
سكت وكان بعاين ليها بس..
*ما حا تقول حاجة؟
-اقول شنو بعد الحصل يا نسمة ما انتِ افتكرتي اني كمان كنت بستغلك.. في الوقت البديت احس احدد اني مشاعري معاك بلقاك دايرة تهربي وتتخلي عني!!!
*ههه عارف هتون ما قدرت تتقبلك ليي لانها مختلفة عنك زولة طبيعية في الاخر اتولدت وسط ام اب واخوان وحياتا كانت حلوة اتشبعت بالامان والراحة النفسية من هي صغيرة.. والحصل ليها دا كان مجرد مرحلة في فترة كل الشباب ديل بتعدي عليهم تخبطات ونزوات بس بتعدي بترابط الاسرة من تاني لانها بت ناس ومن اسرة.. انت فاهمني مش!!! هتون ما خسرانة شي حواليها ووراها ضهر وسند بوجها وبدعمها...
نحن الشبه بعض عشان كدا برغم المستنقع الانت فيه بتلقاني انا حواليك لاني زاتي زيك منك وفيك ...شربت من نفس الكاس ومريت بنفس الوجع.. انت قايل ما اتحرشو بي؟؟
رفع راسو عاين ليها
-كيف يعني بس انتي كنتي عذر....
قبل يكمل كلامو قاطعتو...
*ايووة بس ربك لطف في وقتها مرتو لحقتنا وبقت تضغط علي يدها بقوة زي شي بوجعها من جووووه ...
-ال هو منو؟
* في فترة من الفترات انا كنت بره في الشارع اتلطشته اشتغلته بالبيوت في المستشفيات في المدارس.. وقتها بلغته والانوثة بدت تظهر فيني وجسمي مليان كان.. واحد كتر خيرو من الاشتغلت معاهم في البيوت ديل جابني فراشة لمدرسة.. قعدوني مع الغفير ومرتو.. الله لا يسامحو وما يتهنى يوم اعتدى علي...
سكتت وبدت تقش في دموعها الغلبا تمسكها بعد مجهود خلتا واتفقعت بالبكي...
شهاب قام مخلوع من محلو ما حسه ب روحو الا هو بطبطب عليها بحنية وحاضنها عليه وبدون تفكير...
#نسمة خلينا نعرس!!
خلينا نبعد نحن كمان ونبدا حياة جديدة نعيش زي الناس.. انا معاك ومستحيل اتخلى عنك.. اقبلي بالشغل دا وسافري وانا مسافة الملم العندي بلحقك وننسي اي ماضي ورانا...
قلتي شنو؟
بقي منتظر ردها ودقات قلبو ونفسو بت
👍2
#بت_الشيخ

( 23 )

#بقلمي_نسمة_امل

#الاخيييييييييييرة

الدكتور جا وقف قدام الراجل وقال ليهو البت خشت في غيبوبة و جسمها مكسر و مجبص لكن الحمد لله مؤشراتها كلها كويسة الراحل شكر الدكتور بعد شويتين الشرطة حلت عشان الحادث و كدا مراد مشي اتوضي وصلى وبقا يدعي ربنا و يحمدو و يشكرو على انو حذروا قبل م يعمل حاجة غلط بعد مرور أربعة شهور منة وسارة كانو قاعدين جنب بعض وقاعدين جنبهم تلاتة بنات لابسات فساتين زفاف و كلهم منقبات منة ماسكة بطنها و سارة شايلة سنن حتى سارة اتتقبت بعد شوية جوا حجة آمنة وحجة منى داخلين و جو باركو للعروسات تاني جو تلاتة بنات باركو كمان تاني جو بتين و الاوضة اتملت بعد شوية الباب دقا و جاهم صوت الشيخ قال ليهم العرسان جو كلهم غطو وشوشهم عرفتو ديل منو ايوا ديل نفسهم الانتو بتفكرو فيهم حاليا التلاتة عروسات ليلى مرت أسامة و أمنية مرت مراد ( تتذكرو البت الكانت في النيل ايوا دي هي زاتها ) وبعد كدا اكيد بتكونو عرفتو العروس التالتة اماني اختها لي أمنية البت العملت الحادث اتزوجت فؤاد ولد الراجل الضربها بالعربية التلاتة بنات كانو اخوات ليلي المتزوجات و البنين اخوات مراد أحمد جا وقف فوق راس سارة و منة وقال يلا ي حريم بعد دا نرجع البيت بعد خمسة سنين حجة آمنة وحجة مني اي واحدة خاتة يدها في خدها وقاعدة تعاين حجة منى قالت لي حجة آمنة والله اللمة حلو لكن وجع الراس البحلنا منو شنو حجة آمنة ضحكت وقالت ليهو كناينا و ضحكو و رجعو يعاينو للشفع سنن و انفال( بنات سارة ) و محمد و عدي( اولاد منة ) و رجاء و ربى ( بنات أسامة ) و أدم ( ولد مراد ) و غيداء أمجد ( اولاد فؤاد ) الرجال قاعدين مع الشيخ و النسوان بيتونسوا مع بعض وخالين الشفع لي حجة آمنة وحجة مني حجة آمنة قالت غيتو الحمدلله فجاءة سمعو صوت ضحكة حجة آمنة وحجة منى سرعة دخلو جوا الغرفة القاعدين فيها البنات و قالو ي بنات عيب صوتكم يطلع في شنو سارة مالة قعد تلدي سارة قالت ليهم انا هدى قاعدة و بعدين انا لسه في الخامس لكن في ليكم خبر حلو و حلو شديد قالت ليها مطلعين الشفع محل نرتاح من غلبتهم سارة قالت ليهم لا لا احلى من كدا حجة آمنة قالت ليهم في احلى من تشيلو الجوطة دي من راسنا منة قالت ليها ح يجيكم بيبي حجة آمنة قالت ليها بيبي دا شنو سارة ضحكت وقالت ليها ببو ي يمة ببو حجة آمنة قالت ليها جد منة قالت ليها و الله حجة منى جات باركت قالت ليهم نمشي نبشر ابوهم ليلي قالت ليها و بشرى ولدك كمان قالت ليها في شنو ليلي قالت ليها انا كمان عملت الفحص و طلعت حامل حجة منى قالت الحمدلله على نعمة زي الحمدلله قومو كلكن نصلي ركعتين شكر قومو لغايت نبشر الرجال وطلعت ..

🧡.. #الـنـهاااااااااااايـة ..🧡

رايكم مهم جدا جدا نقدا كان أو مدحا ..
يلا عايزة تعليقات حلوة تديني بوزيتف انرجي يلا يلا ❤️❤️

محبتكم #نسمة_امل 🖤❤️🖤❤️🖤

الا اللقاء ي حلويين وما معروف تاني ابدا انشر روايات في القروب دا ولا اوقف نشر 🙂 وعندي اسبابي البتخليني م انشر تاني في القروب دا بسسسسسسس ❤️ صراحه كدا انا اتكيفت ليكم وحبيتكم من جوه جوه قلبي والله ❤️ ربنا وحده بعلم بي محبتي واحترامي وعزتي ليكم 💙 بالجد كنت مبسوط معاكم شديد لدرجة قف تأمل . . والعايز يتابع رواياتي وخواطري يعمل متابعة لي صفحتي الشخصية واهلا وسهلا بالجميع .. 🌹🙂

كل الحب ليكم ي حلويييين .. 🤎
45👍26😢4😁1
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《09》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#في قسم خرطوم ثلاثه ،ومن داخل مكتب نرمين .*
كانت.نرمين بتقرا في تقرير التشريح الكان صادم جدآ ،هبوط حاد في الدورة الدموية ،يرجع سبب لسحب كل الدم من جسم مريم ،كان جسمه خالي من أي قطرة دم ،ناشف تمامآ ،الغريبة ما في اي أثر لي أن تم سحبو بالطرق التقليدية .
قالت نرمين
"تقرير غريب ،ومنافي لي المنطق "
حسن " حاجه.محيرة جدا ،والأغرب ،أنها كانت حامل ،بس ،بس كمان ما كان في أي أثر لي أنه ولدت لا بطريقه طبيعية ولا بتدخل جراحي"
رجعت نرمين.تطالع الورق في صدمه وهي بتتاكد من الكلام القالو حسن ،كانت كل المؤشرات والتغيرات الهرمونية الموضحه في التقرير بتدل على حدوث حمل ،بس وين الطفل ده?...

نرمين" دي قضية غريبة خالص ،ومحيره لي أبعد الحدود .

حسن"ماعارف أقول ليك شنو يا سعادة ،بس شكلو القضية دي ليها.علاقة ب السحر والشعوزة والعياذ بالله.
ركزت.نرمين.نظره على حسن ادتو كل اهتمامه وهي.بتقول لي : لي بتقول كدا.?..
قال ليها : الإنسان الطبيعي عادتآ ب يخلف أثر،بس جثه ما عليه إي أثر لي اي عنف ،وحتى ما DNA أو بقاية نسيج
كمل وهو بيقول ليه: في قضية.مشابه لي دي حصلت من كم سنه ،قريت عنها في الأرشيف،وقتها القضية اتقفلت لي عدم وجود أي دليل .
قلت ليه :طيب إنت لي متأكد إن القضية ليها علاقة بالشعوزة.
قال لي : بس بعقل كدا كل القضية.غريبة ،والحصل فيها ما بيقدر أو بيعملوا بشري. فكري فيها.شوية و حا تصلي لي الأنا وصلت ليه .
قلت ليه :حا أفكر في كلامك. ممكن ترجع.مكتبك..
بعد مشي اخدت الصور الاتاخدت لي الجثة لما اتلقت ،وكمان بيني وبين نفسي كنت عارفه انها قضية ما طبيعية ،وسئلت.نفسي سؤال " براي حاقدر?..
بدون جمال ?...

____

*#نسمة*

الترقب اسوأ احساس
كنت متوترا وأنا متوقعه يجى في أي لحظة ،
ماري جابت لي الشاي وقالت إن حاج عصام طالب يشوفني في مكتبو بعد أشرب الشاي .

ماكان لي قلب أشرب شاي ،اتسوكت وغسلت وشي ومشيت ليه .
خبت الباب سمعت صوتو وهو بيقول لي ادخلي .

كان وراء مكتبو ،وهو بكامل هندامو ،لابس المره دي هدوم بيت عادية تريني .
بس كمان فارض حضور ،قال لي وهو بيبتسم من عيونو " صباح الخير ،شلونك اليوم .
رديت ليه وأنا بتجنب عيونو ،اصلها غريبة.
"صبح النور ،أنا بخير والحمد لله "
رد وقال : مادام بخير والحمد لله ،بفكر اخدك مشوار ونطلع ،شنو رأيك ?!..
رمشت مرتين وانا بعاين فيه

"يعني ما قلتي لي رايك ، ها يبا ?..
قلت لي: مشوار وين يعني?..
قال لي: شكلك مو صبوره .
قلت.ليه: ممكن أعرف إنت عايز مني شنو ?..
قلب عيونو وعاين لي بطريقه ما قدرته افهمه وقال لي : ليش مستعجله يبا ،باقي لك.يومين اثنين معاي ، طولي بالك شوي .
انفعلت فيه بدون.ما احس وقلت ليه : أطول بالي ?!..
ما إنت في الجهه العكس ،إنت الراجل وانا المراة .
إنت الشاري وانا البضاعه .
دموعي نزلت وانا بقول ليه : اخد العايزة مني وخليني ارتاح،مابقدر أتحمل أكثر من.كدا ، ما كتلوك ،ولا جوك جوك .
قام من.مكتبة وجاء في اتجاهي وقال لي : مع إن.ما افهمت المثل ،بس اليوم أن شاء الله بتعرفي كل شي،روحي غيري ملابسك .

*#تسريع أحداث*
ماكنت عارفه هو ماخدنا.على وين ،حاليا.إحنا في حي شعبي ،غريب الراجل ده بجي حتات زي دي ،شكلو مطول من جاء السودان وهو مخيط ومشقق كل الشوارع ، قربنا على مقبرة وقف بعيد شويه .
ألتفت على وقال لي : الحين تقدرين تنزلين .
قرأ الفاتحه.قبل يدخل ،عملت زيو ،كانت مقبره قديمة قال لي : يبا سمي بالله وحاسبي في خطواتك ترا هدوم أموات وليهم حرمات .
مسك يدي في يدو وبقيت في اثرو ،مسافه حتي وقف
كانت ثلاث قبور جمب بعض .طلع نظارتو وهو بيسمح عيونو ،اكيد بيبكي .
قريت اسم العلي القبر الأول " قبر المرحوم سر الختم صابر ،.البعدو " المرحومه مديحة علي ، الثالث سعاد سر الختم صابر .
كان.بيقرا.ليهم الفاتحه .
قلت ليه : دي عيله واحده .
أتلفت على وكان الدموع مبلله خده ،مسحه وقال لي : أقرى ليهم.الفاتحه وبعده احكيلك كل شئ .
4👍4
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《11》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نسمة*
طول الطريق كان الولد السايق مراقبنا حتي أكثر من الطريق زات نفسو،بس المعاه كان نظراتو أقل حده ،وكمان أنا عرفتو ،ده الولد الدافع عني ليلة قبضو علينا .
ماعارفه لي،بس عندي احساس إن زينا تمام،مجبور يشتغل معاهم ،واذا كان عندو خيار اكيد حايتختار سكه مختلفه .
وصلنا السوق قبل ننزل الولد الكان سايق قال لينا : ماتفكرو تغلطو غلطة تجيب اخركم ،اجوش حايمشي معاكم ،بس ما يغشكم الشيطان ب أن تهربو الشوارع ده كلها مزروعه ب رجالنه ،وعيونهم عليكم .

"معقولة يكون بتكلم بجد?!...
فكرت .
دخلنا السوق ،كنا ماشين قدام والولد وهو في اثرنا .
سميرة همست لي وهي بتقول لي :هسه كان ما افكارك العيجبه القلته لي،مش كان هربنا ?!..
همست ليها وقلت ليها: هسه ما سمعتي قال شنو ،الهرب ما ساهل زي ما واضح ليك ،طريقو صعب ،وشديد ياسميرة .
ردت لي سميرة وقالت لي : ماعارفه انا بسمع كلامك لي ،وبجاريك ?!...

قبل أرد عليها سمعنا نحنحت الولد ،قال لينا " مالكم في شنو ?!..
كان.صوتو رجولي ونظرتو جاده ،مع أن صغير،بس مهيب عندو حضور راجل ،ما طفل ،زي ماهو في الاساس.
ردت على سميرة وهي بتحدر لي " ينتكلم ،بنقول في كلام نسوان ،عايز تسمعو ?!...
اتبادل النظرات و النارية ،وعشان طباعهم الاثنين صعب ،اتدخلت وقلت لي
" معليش اسمك منو ?..
رد وقال لي : اجوش .
ابتسمت وقلت ليهو : أنا نسمه ودي سميرة .عاين ليها بنظرة قاسية بعده رجع يعاين لي ،واصلت وقلت ليه : سميرة بس كانت عايزة تدخل الحمام وخجلت ،عشان كدا كنا بنهمس .
ردت سميرة وقالت لي:
مالك.قلبت عيونك وحدرت لي ،يعني ما مصدق إن بخجل .
عاين ليها ومارد ،قبل على وقال لي : طيب تعالو بهنا هناك في كفتريا حمامات نظيفه احسن من.حمامات الشوارع .

دخلنا الكفتريا ،مشت سميرة على الحمامات ،قعدنا في طربيزة مقابله لي ممر الحمامات .
قال لي : صحبتك دي بتاعت مشاكل.
قلت ليه: هي طيبة ،بس ما بيبان عليها .
قال لي : أيوه ..طيب وأنتي?!..
قلت لي: انا شنو?!...
قال لي : وضعك شنو ?!..
قلت ليك مافهمت سؤالك

مر بنظرو على اتجاه الحمام ،بعدها قرب ب كرسي ناحيتي وقال لي : قصتك شنو ?!..
قلت لي : قصتي طويلة ،بس انت لي عايز تسمع?!..
قال لي : شايف إنك.ما معجبة كثير ب الشغل ده،عشان اكون واضح ،ده مامكان بيشبهك..
قلت لي وأنا ببتسم ب مرار : لما يكون مصيرك بين يدين غيرك ما بيكون عندك الخيار كيف تعيش.
قال لي : كلامك صح .
بس عايز اعرف قصتك .
قلت ليه : ب اختصار ،نحن لقيطات من دار المسليمن ،كان مفترض يخرجونا من الدار النحن فيه ،لي دار البالغات ،بس المسؤلة مننا كان عنده افكار تانية ب خصوصنا. عرفنا بصدفه عن.الحاتعملو ،وقررنا نهرب ،بس كانت أذكى مننا وسابقانه ب خطوة ،في نفس اليوم قيضونا رجال آدم ،ودا اليوم الاتلاقينا فيه.

قلت ليه وانت قصتك شنو: قال لي بختصار عشان الزمن ما حايسعف أنا واخوي اولاد شوارع. بس رجال ادم ماخلونا في حالنا ،ورجالو بقو على اثرنا لما قبضو علي ،بس اخوي ميوك في الشارع وده السبب الفارض على اشتغل مع آدم ،وعدني مافي حد يمسو بسوء طالمه.انا معاه.
قلت لي: طيب،بس ما قلت لي ،لي كنت عايز تسمع قصتي?!..
قال لي : لان قاعدي مسئلة وقت ،بس أعرف مكان أخوي اجوش واطمن عليه بخير ،بعده حا اهرب ، وفكرت اخدك معاي.

"لما قال كلامو ده،حسيت كأن الدنيا و لي أول مره ،بتضحك لي .

قلت لي : في طريقه نقعد تاني مع بعض ،لان الزمن الحددو لينا حايخلص وانا عندي كلام عايز اقولو ليك
.
قال لي : ما عارف ،لسا انا تحت التجريب،ف صعب شويه.
خطرت على بالي فكرة ،قلت لي : طيب اقول ليك ماتشيل هم انا حا ادبره .

ظهرت سميرة يداب. قام.من.مكان .
قلت لي حاجه خطرت في بالي : إنت لي وثقته فيني حكيت لي كل شئ ،قصدي ماخفت اغدر بيك واقول لي آدم ب كلامك ده?!..
ابتسم وقال لي : الزول الاصلو معدنو ،من.عينو بيبان .

_____
*# نرمين*

اتغديت مع ناس أمي ،بعدها ودعت ايمي وابوي ،وامي .
👍74
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《13》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نسمة*

،كنت خايفه اول مره اطلع في شغلانه زي ما بيقولو ،بس سميرة كانت خايفه أكثر مني ، ما حكت لي ب الحصل معاه ،و آدم عمل معاه شنو ،ماحبيت أعيد عليها المواجع و اسئل،لأن.متوقع، بس في غلط ،احساسي بيقول لي كدا ،بس هي ماعايزة تتكلم من نفسه ، بس قررت اسئله
" قاعد يضربك ?...
احكي لي ....قلت ليه
ما معاي خالص كانت سرحانه بعيد شديد اطريت اردد اسمه أكثر من مره عشان تنتبه لي
"أيوه يا نسمه.قالت في الآخر
عدت ليه اسئلتي ،سكتت مسافه وهي بتسرح بعيد .
تاني ناديت عليها .
" ما بضربني .قالت
قلت ليها : طيب احكي لي ،
قامت و وقفت وقالت وهي بتتهرب من.الجواب : يعني هسه اقول ليك شنو?.. ،عايزاني افصل ليك البعملو معاي?!.. .في غصب قالت
قلت ليه : سميرة إنتى عارفه إن.ما قاصده.كدا ،حاسه والله بذنب إن ربطك معاي في القصة دي.
قالت لي : ما تحسي ب أي ذنب،أنتي عارف إن لو ما اقتنعت ما كنت حا اوفق ،وما عايزاك.تشيلي همي ،طيب?!... .
لما.لقتني.ما رديت عليه.
واصلت.وقالت لي : بس عليك.الله حركي لينا زولك ده سريع ،عشان تضبطي الوضع.مع.ميوك.بتاعك.ده .
قلت لي : طيب حا أرجع أرسل ليه تاني .

قلبي وغوش وانا بفكر،ياربي مختفي.مالو من.يومه?!...
يكون حصل معاه.حاجه ?!..
ولا آدم.كشفو ?!..
استبعدت الخيار الثاني مع أن.ما.مستحيل .

*#تسريع احداث*
على 7 كنا جاهزين ومنتظرين الطاف ،البنات كا العادة لبسو هدوم شاذة بس فوق ليها العباية، انا اخترت لي فستان أسود مستر من الحاجات الاشتريت انا وسميرة ،ما نسيت أدس التلفون.في صدري لأن متاكدة عيون الطاف حا يفتشوا في حاجاتنا بعد نمشي ،سميرة كمان كانت جاهزة ومنتظرا معانا ،دقايق وفتح الباب ،دخلت الطاف قالت لي شيراز حا تطلعو ب الباب الخلفي ،العربية منتظراكم بره ،حايخدكم ويجيبكم على 12،بالكثير 1، عايزة عينك تكون على البنات ،وزي ما قلت ليكم ،بس ونسه رقص وبس سامعه...
شيراز قالت ليها تمام
يلا بعد ده اطلعو ، ويلا يا سميرة.معاي ،مريت ب نظري على سميرة ،وانا بمشي ب وراهم..
ماقادرة اوقف نفسي عن.القلق ناحية.

كانت فيله كبيرة ،وسط حي راقى ،نزلنا ،والولد الجابنه اتكلم.مع شيراز شوية قبل تتحرك الهايس ،بعده فتح الباب قبل ندق حتي ،
ظهر ولد نحيف مربوع بالح الون عيون ضيقه ليه ابتسامة صفراوية .
"وينك يا إنتى " قال لي شيراز قبل يسلم على ب البوس و الاحضان .
ردت وقالت لي : قاعدة إنت بس الطولت الغيبة .
رد وقال ليه"مشغوليات بس الفترة دي ،فاضي وبظهر عليك.
ابتسمت وهي بتصلح طرحته
يلا اتفضلو "قال
،مرر نظرو علينا
"جميل ضابطات شديد ،خشو يا بنات ما تختشو "
اتقدمنا وهو بيدخل ، التفتت علينا شيراز وقالت لينا " زي ما متفقين يا بنات ،إذا في عرض اتقدم ليكم وعجبكم ، ليكم حرية الاختيار إما الموافقة أو الرفض ،بس خليكم مفتحين ،اقبضو اول .
ماكنت فاهمه حاجه ،شكله حست بي لأن قالت لي : الناس دي قال عايزين ونسه وبس،دا الاتفاق مع الطاف ،عشان.كدا.أنا بقول ليهم إذا عجبهم حد واتفق معاهم بطريقتهم معا ،ابتسمت وهي بتقول لي : عارفه ان حاج عصام مانع حد يقرب عليك ،بس قلت اشرح ليك الحنك.
قلت ليها: الاتفاق دا الطاف ما حاتعرف عن حاجه صح?!..
قبل أرد شيراز
نطت داليا وقالت : ايوه ،بس شكلك ب عيونك بتاعة الكدايس ديل ،حا تكلميها. قلت ليه: انا مابتكلم معاك ،فا ماتحشري خشمك الزفر ده .
شيراز قالت لينا وهي بتسمك يدي ،دا ما وقت شكل ،يلا ارح ادخلو اتاخرنا على الجماعه .
___

*#نرمين*
مريت ب نظري على ربا ،الكانت نايمه في سابع نومه،مسكينة البت دي ،ومسكينات كمان صحباته والغيرهم كثير ،اتذكرت كمان قصة اجوش ألما بتختلف كثير عن ربا، ماعارفه لي بس حاسه في قاسم مشترك في النص،
كنت عايز اجيبو هو كمان معاي ،بس رفض،حتي حسن حاول يقنعو يمشي معاه بس برضوا رفض،يا حليلو قال حاينتظر اخوهو،خايف يمشي ويجي يعقبو ،عندو ثقة كبيرة في آن حايجي راجع ،بس اذا وقع في يد العصابات دي،مستحيل تاني يرجع ،وصلنا وعلى طول قلبي قبضني،بزات لما اتذكرت الكلام القالت إيمي ،الحصل معاه ده أكد لي إن اختفاء جمال ده وراء لغز ،و الجواب وراء الباب ،باب غرفة جمال ،وانا اليله دي بزات حا ارجع افتحو بغض النظر عن اليحصل بعد كدا .
👍123
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《14》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نسمة*
جوه كان عالم تاني،كان بره البلد .
اغاني انجليزي ،اضواء خافته و راقصة طالعه على طربيزة بترقص .
الكنت فاهمه إن.حفله ،بس حفلت شنو مافهمت.
ناديت شيراز وسئلت. قلت ليها: دي حفلة شنو بالضبط .
ردت وقالت لي : توديع عزوبية ،اشرت لي على شاب كان قاعد ينقط لي البنت البترقص قروش ، و قالت لي :دا العريس .
ماتنسي ،إحنا جاين نونسهم نغير ليهم جوا ،نرقص معاهم نضحك .مفهوم?!.. أم القلتو لي البنات برا ،إنتى ما ليك فيه شغله ،تماااام?!....
كنت حا أواصل كلام وارد عليه لما ظهر عوض وهو بيقول لي اصحابو
"ياجماعه تعالو رحبو معاي ب الشابات الجميلات ،يلا قوموا وخلونا نرقص حبه .
أشر لي الولد القاعد ورا جهاز الموسيقة .
وقال لي " عايزين غنية ظابطة .
بدا لحن غريب بالانجليزي كمان .
البنات عاشو في الجو ودخلو ساحه الرقص وبدو يرقصو مع الأولاد أصحاب العاريس .
كل حاجه هنا غريبة ، المشكلة مافيهم حد حاسي بأن في حاجه غلط.
مشيت قعدت فى كنبه ،
وانا بعاين فيهم ،زي المجانييين كان بيرقصو ،بيضحكو ،وبيعملو في حركات غريبة .

زيييت زيييت ،صوت تلفوني .
"أكيد دا حاج عصام اساسآ دا التلفون الاداني ليه

اتلفت يمين شمال ،بفتش عن مكان فاضي ممكن ارد فيه.
كان في ممر طويل ،فكرت اكيد هناك حيكون المكان فاضي بعيد عن.الناس دي،وعيون داليا الفضولية.كنت حأقوم
لما لقيت الشاب الجبيل شيراز قالت لي إن العاريس في وشي. .
إبتسم لي و قال : اتفضلي دا ليك . ناولني كباية تقريبا فيه ستيم..
اخدته.منو و قلت لي : شكرآ
حسيت ب الارتباك من نظراتو الفاحصه .
قال لي وهو مواصل في نظرات ناحيتي : اشربي .
رفعت الكباية وشربت جغمه كبيرة ،ويارتني ما عملته ،لأن ماكان ستيم ،كان حاجه مره و حارقه ،لما بلعته حسيت حلقي مولع نار .
قحيت لما عيوني دمعت ،قال لي وهي بربت على ظهري " شكلك أول مره تشربي.
قلت لي : ده شنو الاديتني ليه ده ?..
قال لي " شكلك أول مره تشربي ويسكي .
دقيت على صدري وانا بستغفر .
ابتسم وقال لي : تعالي نقعد وهناك استغفري ب مزاج .
ما حبيت لمسو لي ،بس مجبوره مشيت معاه على الكنبه ،قعدت وقعد جمبي ،رجلو لصق رجلي ،ويدو ب وراء ظهري ،وشو مقابلتي ،اتخنقت وحسيت بالمرض ،
حاولت أبعد عنو شوية .
بس ما في مجال .
قال لي : مع إن.لبسك طويل ،بس حلو .
رمشت مرتين وقلت لي :شكرآ ليك ّ
قال لي : شكلك جديدة في الكار ده?....
اتغضت منو ،قلت لي ب نفس حار "قصدك شنو?!
قال لي وهو بيضحك " ما قصدي شي يا بيبي ،بس إنتى.مختلفه ،يعني خجولة وكاشة كدا ،ما زي باقي البنات دي .
مريت بنظري عليهم،كان عايشين الجو ،البترقص ،والبتشرب في المصيبة الشربته أنا ،و القاعدة في رجل وأحد منهم ،بطني طمت من كل شي ،بس طمت أكثر لما شفت شيراز بتخمس في السجاير هي و عوض .
كان لازم أبعد شوية عن الوضع ده .
" سرحان عبد الرحيم "
قلت لي :انا.
قال لي :أيوه سرحانه وين ?!..
حاولت اتجنب نظراتو الممرضه وقلت لي : ولا في اي حتا ،لو سمحت ممكن توصف لي مكان الحمام ?!..
قال لي : آخر الممر داك على يدك الشمال .
كان بيقول كلامو وعيونو على شفايفي ،وما عايز يفسح لي مجال عشان أمشي.
قال لي :ما عايزة تديني حاجه ،قبل تمشي ?!..
مرر لسانو على شفايفو .
وصلني فهمو .
بعدتو عني وانا بقيف وقلت ليه : لا
ماتعوقي منتظرك " قال لي

أصوات المزيكا خفت شوية هنا ،اتأملت المكان كان جميل خالص،بس ما أجمل من.بيت "حاج عصام" على سيرتو ،جريت سريع وانا بمشي على الغرفة القال عليها حمام .
دخلت وقفلت الباب ورأى ،طلعت التلفون ولقيت متصل مرتين ،رجعت ليهو:
نسمة وينك إنتى يوبا ،أنا داك عليك أكثر من مره وما تردين .
صاير شي?..
فيك شئ?...
قلت ليه : أنا كويسه يا حاج عصام ،بس ما كنت قادرة أرد ،في الحتا الآن فيه هسه.
قال لي : وين إنتى ?...
قلت ليه: طلعنا أنا والبنات على شغل .
كان منفعل وهو بيقول : شنو شنو ،شنو هاذا إلى تقولين في ،أنا دافع لهذي المراة ألما تخاف ربها آلاف الجنيهات .
👍6
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《15》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#ميوك*
مشيت كل الأماكن الممكن اجوش يكون فيه ،أو حتي قريب منها بس كان ماف ،
معقولة يكون حصل لي حاجه ?!.
ولا آدم ما التزم ب وعدو ?!..
إذا حصل ،أكيد موتو على يدي .
وقفت العربية في اقرب مكان من الخور ، المكان الوحيد الما فتش فيه ،
الوضع زي ماهو ما اتغير شي،لا الكنايس والزباله المالية الشارع،لا موية المجاري الكاسره من مده طويلة ،ولا الهواء الخانق .
"وعد انا واجوش حانرجع لي بلدنا الأم ،و نخلي كل حاجه كعبه عشناه ورانا .
لازم نقلب الصفحه دى ،لازم.

نزلت أول على الدرداق ،لما وصلت تحت ،ماكان في أي أثر ليه ،مشطت كل الخور بالطول والعرض،برضوا ما كان موجود ،ختيت يدي على راسي ،وعقلي بيودي في حتات فظيعه
"وينك يا اجوش،وينك يا أخوي ?!....
رفعت يدي وعاينت في الساعة الزمن كان مشي كثير ،وهو ما ممكن يكون لسا حايم في الطرق والأرصفة.
فضل لي بس نص ساعه .
غمضت عيوني وانا بحاول أتذكر الأماكن الكان بيحب يقضي فيه زمن براه ،
جمبت خديجة ،شارع الجامعه،توتي .
كل واحد في ديل عايز مشوار،والزمن ما كافي .
"ميرك أخوي"
سمعت صوت التفت ناحيتو كان جاري على ،وجرا ضماني عليه ،ماكانت لحظات لما حسيت ب قميصي إتبل ب الدموع ،مررت يدي على طول ظهرو ،حاولت ما أبكي،مع إن صعب انزل دمعه ،بس بدون إرادة مني نزلو .مسحتهم سريع ،ودفيتو عني لما كان حايقع ،الصدمة كانت واضحه في عيونو.
دفيتو تاني وانا بقول لي "كنت وين ياحيوان?!..
ضحك وهو بكرر لي نفس سؤالي " إنت الكنت وين ?!..

قلت ليه : لي أكثر من ساعة يفتش عليك ،رد كنت وين?!..
قال لي : وانا لي أيام بفتش عليك .
قبقبتو من.قميصو وانا بقول لي : أحسن تجاوب يا اجوش ،
ابتسم وهو بيقول لي :عارف ماثورة غضبك دي،إلا قلق وخوف علي ،عشان كدا حا اجاوبك ،كنت مع حسن في الجنبه .
قلت لي : مع حسن ولي الزمن ده?!..
قال لي :ايوه
قلت لي الحاصل شنو:قال لي تعال اقعد طيب عشان احكي ليك .
____

*#نسمة*
اسوأ احساس في الدنيا،لما يتم انتهاكك،لما تكون مباح متاح ،ومافي ضر أو حرج في استعمالك ب إي طريقة
لما تقول لا " وما تتفهم لان المقابلك بسمع لي نزواتو وشهواتو .

كنت بصرخ وانا بحاول ابعدو عني ،بس كنت اضعف من إن اقدر ادافع عني في.
كنت بصرخ بطول حسي وانا بنادي علي حاج عصام ،الوحيد الممكن يخلصني

فجاة حسيت بحد بيسحب الحقير عني ،من الدموع الرؤيا ما كانت واضحه،بس كنت متاكدة دا حاج عصام ،قشيت عيوني ،وكان فعلا هو ،شياطين الارض والسماء كانت بتتنطط في عيونو وهو بيضرب الحقير ده .
صوت صراخو جاب آخر المكان ،في دقايق كل الأولاد والبنات اتلمو ، بس مافيهم حد قدر يفلت الولد من يد حاج عصام ،قمت ومسكت يدو وانا بترجاه يسيبو ،كان في حاله هستيرية وهو بيردد " والله اقتلك اليوم ،ياالحقير يا الزليل ،وتاني ماترجع تتهجم على بنت غصبآ عليها .
ما رد على .
"حاج عصام " قال عوض .

"بعرفو من وين ?!..
قرب منو ،سحبو عنو ،ونادا على الاولاد وقال ليهم دخل الولد الاضرب جوه.

حاج عصام نفسو كان بيطلع وبينزل ،وهو بتنفس بصوت عالي ،عروق وشو بارزه ،وعضلات متصلبه .
عوض قال لي : خلاص هدي يا حاج عصام ،بس الحصل شنو ?!.. لي ضربتو.

مسك حاج عصام يدي وقال لي "يصح تاخدون بنت غصب?!...
هذا صاحبك كان بياخد هل البنيه غصب وفي هذي الصاله .
قبل يرد سحبني عصام.
قلت لي : وين ماشين ?!..
قال لي : بعيد عن.هني.
قلت ليهو: بس مابقدر ،الطاف .
قال لي : هذي الطاف انا عندي معاه حكي تاني ،وين اشوفها.
"حاج عصام ،نسمة لازم ترجع معانا .
قبل عليها وقال ليها : قول لي هذي الإلي اسمها الطاف ،حاج عصام أخد نسمة معاه .
قلت ليه:بس كدا ممنوع.
قال لي : ممنوع شنو ،إنتى مالك شغل ،قول لها إلا أنا خبرتك بي .
قال كلام و دا واخدني و طلعنا .

.صلنا العربية وطلب مني اركب ،ماعرفتو أتأخر لي ،إلا لما سمعتو وهو بصرخ وبيضرب يدو علي الحيط .
نزلت وجريت لحقتو ،بس يدو كانت مليانه دم ،
"يالله.لي كدا يا حاج "
👍8
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《17》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نرمين*

اتصلت عليه ،دخل معاي جرس ،الأول الثاني ،حتي بعده الخط فتح ،وجاني صوت عميق " ألو .
قلت لي : السلام عليكم ورحمه الله.
رد لي : سلامة الله عليك .
قلت لي : لو سمحت لو ممكن بس أعرف دا تلفون عبد القادر طلحه ?!..
رد وقال لي : وصلتي إن شاء الله ،إتفضلي اي خدمة ?!..
قلت ليهو : في الحقيقه ،أنا زوجة جمال ،،قبل أكمل ليهو اسمو .
قال لي : أكيد إنتى نرمين.

"غريب ،بعرفني ،قال لي : جمال حكي لي عنك ،بس ما اسعفني لسا الزمن ،في آن ألقاك ،واصل وقال : جمال كيف ?!...
قلت ليه: دا السبب اتصالي ،،جمال مختفي .
قال لي ب استغراب : مختفي كيف ?!..
قلت ليه : ممكن القاك ونتكلم أكثر ،العايزة اقولو ،ما ينفع يتقال في التلفون .
قال لي : طيب بعد الساعه 12 ،ماعندي حاجه ،حاكون متفرغ تمامآ .
قلت لي :طيب انا حامر على المكتب ومن هناك حاجيك .
قال لي :خير منتظرك أن شاء الله .
قلت لي : ممكن تديني العنوان .
قال لي : برسلو ليك في رسالة .


بعد قفلت الخط سمعت خبيط على الباب ،،قلت اتفضل ،دخلت ربا وابتسامة على وشه ،قالت لي :صباح الخير .
قلت ليها وانا برد ليها الابتسامة ،ويقوم :صباح النور ،كيفك يا ربا ،أن شاء الله نمتي كويس?!..
قالت لي : والله يا استاذة نرمين ،طول من نومت براحه وسكينة زي كدا .
قلت ليها :طيب كويس ،اتسكوكتي?!..
قالت لي وهي بتضحك :واستحميت كمان ،واعملت الشاي .
ربت علي ظهره وقلت ليها:ماشاء الله تبارك الله،طلعتي شاطرة شديد .
ابتسمت في خجل وقالت لي : بس قلت اساعدك شوية .
قلت ليها : تسلمي لي يا جميلة إنتى ،حاخش استحمي واغير واجي نشرب الشاي مع بعض .

بعد شربت الشاي انا و ربا ،قلت ليها : إن حامشي المكتب ،وبعدو عندي مشوار صغير ،ما.حاتأخر ،بس افتحي الثلاجة واعملي لي نفسك فطور ،وضبطي وضعك .
قالت لي : تمام ،اذا في خضار ممكن اطبخ ليك .
قلت ليها : في حبيبتي ،بس ماتتعبي نفسك .
قالت لي وهي بتضحك " يا استاذه مافي اي تعب ،لو تعرفي الكنا عايشنو في دار المسلمين ،ما كان بتقولي كدا .
قلت ليها : ماعايزاك تفكري كثير ،في ايام الدار دي ،والفات اعتبري مات ،وانا كمان سعدية دي ما حا.اخليها ّ
قالت لي ما بتقصري يا استاذة ،ماعارفه اقول ليك شنو ،بس ربنا يهون عليك ويسهل عليك كل صعب ،ويطمن قلبك.
"ماعارفه لي بس دعوته اثلجت قلبي "
قلت ليها : امييين اميييين يا ربا .

طلعت.من الشقه وفي مسافة.الطريق اتصلت ب بي أمي اتكلمت معاه واطمنت على إيمي وكمان كلمتها .كانت عادية جدا ،انبسطت ب الحته دي ،وصيت أمي عليها ،وكالعادة بدت تقلق ،بس عرفت اطلع منها.كالعادة .

وصلت القسم ،اتبادلت السلام مع زمايلي ،في طريقي لي المكتب ، لقيت حسن على مكتبو ومعاه اجوش ،بشرب في الشاي ،لما شافني قام.حياني ، سلمت على اجوش الكانت.ملامحو مفرهدة ،عكس المرة الفاتت ،قالت لي وأنا بشاغل فيهو : اليله وشك مضوي.
ابتسم في خجل وقال لي : لأن قابلت أخوي.
قلت لي في حيره: اخوك المختفي ?!..
قال لي: ايوه هو زاتو..
قلت لي : كويس شديد ،بس كان.وين قال ?!..ّقال لي : دا الآن جاي عشان اقولو ليك .

______

*#نسمة*

"اخاف عليك ،من أنك ترجعين لهنيك،ما أبيك تتاذي " قال حاج عصام .

مشاعر غريبة. اختلطت جواي ناحيتو ،ما بين امتنان ،تقدير ،إحترام .
أول مره حد يخاف علي ،ويشيل همي ،عدا ربا طبعآ ،
غريب الاهتمام ،على حد اتعود علي شح المشاعر .

"وش بيك ،ما تردين علي، حاسس إني بكلم نفسي " قال حاج عصام .

قلت ليهو : اسفه ،بس كنت سرحانه .
"وين سرحتي يبا احكيلي ?!."

قلت ليهو : ما حاجه مهمه ،بس بفكر في بكره والممكن يحصل لينا ،كيف حا تكون حياتنا بعد نطلع من.كل ده .
قال لي : لا تحاتين ، مدام أن.جمبك ،أن شاء الله ما تجيك إلا العافية إنتى وربعك بعد .

عارفه إن بيعني كل كلمه قاله ،بس هل ممكن فعلا ننجو ?!.. ونبدأ صفحه جديدة ،ونطوي القديم كلو ?!...

قلت لي : مابتقصر والله يا حاج عصام .
👍63
خت يدو في راسو وهو بيزرع المكان يمين شمال ،بعده قال لي : هي طريقة واحده ماليه تانية .
قلت لي :شنو ?!..
قال لي : إن جمال نفسك يدلنا على الطريق .
هسه إنتى اعملي القلتو ليك ده وتعالى لي بعد 10 يوم.
بس اول حاجه تعمليه. تلمي الكتاب ده وتحفظي بعيد عن.كل عين. حتي إنتى نفسك،لما نحلها.
______

*#نسمة*

بعد مشي حاج عصام الطاف ،قالت لي " على 2تكوني جاهزة ،حاياخدوك الأولاد .
كانت مغيوضه.مني ،بس ما غلطت نهائي على في الكلام .
قلت ليها "طيب تمام " فتحت الباب ودخلتني .
من دخلت جوه قابلتني عيون البنات ،المتفاجاة و المصدومة . اتجاهلتهم تمام وانا بشق طريقي ناحيت سريرنا انا وسميرة ،من بعيدة شفتها. ابتسمت وهي بتقيف وتجي علي ، ضمتني عليها شديد ،بعد مدة بعدتني عنها وهي بتمرر عيونها علي. قالت لي : كويسه انتي ?!...
هزيت ليه راسي وقلت ليها : أنا تمام. انتي كيف.
قالت لي : لما شفتك بقيت احسن. يلا تعالي اقعدي ..
كنا.ماشين لما ظهرت داليا ،هي وجوز الوز .
غزت يدنها في وسطه و قالت : هدي المفقودة رجعت ،حمد لله على السلامة..
نطت واحدة وقالت : دا وش وحده متحرشين بيها،،،لا دقيقه حاولو يعتدو عليها ..
ضحكو.ثلاثتهم .
لما واصلت علا وقالت : هو إنتى شنو حبيبتي ?!..
شغاله.شنو يعني ?!..
ما وظيفتك إن.تخلي الناس تتحرش بيك .جرت ليها ضحكه بتشبه اخلاقه وكلاماتها .
كنت حارد ،بس رد سميرة سبقني وهي بتهجم عليهم وهي بتشد شعرها وهي بتقول ليها : دي وظيفتك إنتى يا حيوانه يا زباله ،ونسمة.دي ستكم ، وانتو ظفرها ما بتسوهو ودا المزعلكم مش ،.
علا كانت.بتكورك وبتنادي على صحباته ينجدو من سميرة ،داليا عملت رايحه خصوصآ وهي بتتذكر الشعرة القلعه ليها . والبت التانية.نفس الشي .ّابتسمت سميرة وهي بتقول ليه : منو البحلك مني ،بعد صحباتك عملو رايحات .
" اسفه والله ياسميرة ،غلطانه أنا ،باست يد سميرة واصلت وقالت : لو عايزاني أعتذر كمان.من نسمة ماعندي مانع آسفة يانسمة حقك علي ،شوفتي اعتزرت منها يلا فكيني وحات ربنا ،ما تقطعي لي شعري ..
ضحكت سميرة وقبلت على وقالت لي : رايك شنو إنتى يا نسمة ?!...
اقتنعتي ب الاعتزار ،،شدت سميرة على شعر علا ،،،واصلت ,, ولا نعيدوو ?!..
قلت ليها : خلاص كدا كفاية شكله بيقول انها اتربت وما حاتعيدوو .
قالت ليها :صح الكلام ده .
هزت راسها وهي بتقول : وحات ربنا مني انا دي ما بتتكرر .
فكته وجات راجعه ، قعدت جنبي وقالت لي : من امبارح ما نامت لي عين ولا هدي لي بال ،بس يدوب هسه ارتحت .
ختيت يدي على يدها .قلت.لي "وانا كمان والله .
قالت لي : بس ت صدقي حبيت حاج عصام ده .
ضحكت وقلت ليها : إنتى كنتي كارهه يعني.
قالت لي : ماكدا ،بس كنت ما مرتاحة ،بس ده كان زمان .
قالت ليها : طيب كويس ،بس هسه كدي خلينا من ده كلو واسمعي الأخبار الحلوه.
حا أطلع اليله.مع ميوك ،و حا ارسي على الفي بالي ،بس إن شاء الله يقول خير.
سميرة قالت.لي : من.القلتي ،اكيد حايقول خير ،عمومآ أخبارك ضابطه وانا كمان عندي أخبار .
قلت ليها :قولي طيب.
حكت لي كل الحصل معاه ،بداية ب الدولاب المطبول ،و كمان إن.ادم بتعامل ب السحر ،وحدي كلامها مع شيراز بخصوص الفيدوهات .
قالت لي : مالك ساكته ?!..
قلت ليها : من الكلام البشيب الراس ده ?!..
يعني آدم ده ،ما مكفي العاملو في خلق الله بره كدا ،بدون أي تدخل خارق لي الطبيعة ?!..
حايحصل شنو لما يلم شيطان على شيطان تاني ?!..
قالت.لي : الله يستر بي ،أنا من.شفت ليك الكتاب والمصايب الفيه ،خفت على روحي ،لا يمسني جن ولا مصيبه من عمايلو ،وانا معاه .
قالت ليها: كل ماتمشي ليه. قلبي بتقطع عليك والله ،الزول ده مخيف ،شفتو اليله ،ياخ ده مرعب جد جد،وعندو نظرة كلها شر وغل ،بس حاج عصام عرف ليه.
ضحكت سميرة وقالت لي : والله شكلو الراجل ده وقع ليك ،وعاجبك .
قلت ليها : إنتى مجنونه صح ،إعجاب شنو،كل الحكاية أن بنساعد بعض .
قالت لي : وشك كاشفك يا بيضاء ،وكل ما تجيبي اسمو ،خدودك بتحمر وعيونك بتبرق .
لمست خدودي وقلت ليها : كذابة ..
قالت.لي : والله جد .
قلت ليه : ما في كلام من ده وهسه كدي خلينا في المفيد ،اسمعي عشان تفتحي الخزنه ونشوف البي وراها ،لازم يكون خارج الوعي ،فا إذا ضبطت اليله بحاول اجيب ليك.منوم ،ختي ليه في حاجه بتتشرب.
قاطعتني وقالت لي : هو بشرب عرقي "خمور بلدية"
قلت ليها زيت.
قالت لي بس ما بيشرب كثير .
قلت ليها : لازم تخلي يشرب كثير وشديد كمان .
قالت لي كيف بس .
قعدنا نفكر مسافه ،،بعد مدة وقالت لي لقيتها :رايك شنو أرقص لي ?.
قلت ليها : جبتي التايهه، افكار جنان ،إي راجل بيحب يشوف مراة بترقص والعجب لو كان ليه هو وحدو.
👍63
شقيت طريق على سريرنا،نسمه كانت منتظراني ،قعدت بدون اقول حرف ..كانت مستغرباني ،طلعت العباية ،لفيته في بعض .قالت لي : يا بت احكي ?حصل شنو?!..
قلت ليها وانا بخت ليها الحاجات في يدها : دي جزء من الأوراق و في كمان فيديوهات .
ختت يدها على صدرها وهي بتجر الصعداء،قالت لي: ياخ قربت اتشل ..فكرتك.ماقدرتي .
قلت ليها : أنا لسا ما مصدقه أساسآ أن عملتها ،بس...
قالت لي في خوف : بس شنو قولي ما اخوفيني ...
قلت ليها : الراجل ده شكلو كشفني ،
قالت لي : انتي هبله اذا حصل ما كنتي حاتكوني قطعه كامله ..
بلعت حلقي بصعوبة وقلت ليها : نظراتو كانت غريبة.
قالت لي وهي بتدخل العباية في شنطتة ،أصلوا ما جاده اساسا هو نظراتو كدا،انتي شوفتي كثير مفترض تكوني. حفظتي .
قلت ليها : بجد?!...
قالت لي : ايوه امال بالهظار .
طنشت الصوت الجواي ،وفضلت.التجاهل ..
قلت ليها : بالمناسبة الطاف دي قال لي أقول ليك حاج عصام جايك بعد شويه..
قالت لي ب وش مبتسم ايوه ،قال لي ..
قلت ليها : ضابط عشان تطلعي البلاوي دي ..
قالت لي : حا اقول لي يقعد مع الشرطية نريمين...
قلت ليها : دي القاعدة معاه ربا ?!..
قالت لي : ايوه .
قلت ليها : ربا دي بت ستين عاما محظوظة ،نحن وقعنا وقعه مربربه وشوفي هي المجرمه في بيت الحكومه.
ابتسمت نسمة وقالت : طول عمرها محظوظة .

بعد مدة ما طويلة طلعت شيراز. ما معروف.وين مشت ،،، بعديه ب مسافه جات راجعة ملت كل وحده جدولة مواعيد ،ومن ضمنهم نسمة .

______

*#نسمة*

قرب خلاصنا ،ده كان احساسي وأنا بركب.جمب حاج عصام ،اتحرك وهو بمرر عين على ،قال لي : شلونك يبا .
قلت ليه وانا ببتسم :بالف خير ،،،دخلت يدي جوه شنطتي وانا بطلع عباية سميرة الالفه فيها الحاجات ،انتبه لي وبدأ يعاين فيني ب غرابة ،قال لي : شنو هذا ?!!
قلت لي : دا انتقامك و خلاصنا .
ركن العربية في اقرب مكان وهو بيرجف ،قال لي : انتي من جدك تتكلمين.?!.. ،،
قلت لي: جد الجد والله..
اخد المستندات ب الأول ،وبدأ يقرأ مسافه ،وهو بيقلب في الورق،بعد مده اتكلم وقال لي :هذي يلا اوراق ملكية.لي الأرض العليه المبني الخاص بيكم ،وهذا الهو الحين قاعد فيهّ. ومباني غيره واكيد هاذي ال بيها باقي اشغاله الوسخة ،من تجار أعضاء و تجار مخدرات ..
قلت لي : يعني هسه المستندات دي مفيدة..
قال لي : إيوه هي كا عنواين بتوصلنا لي أماكن باقي عصابة.

قلت لي : طيب حلوه ،هسه دي الفيديوهات .
أخده وقال لي : الحين صار لازم اطلعكم من هذاك المكان ،أخاف يعرف ،هذا مجنون ما بيتردد لحظة والله لا يقتلكم ...
اتذكرت خوف سميرة منو ،كلامه عن إن.شاكه يكون حاسي ب حاجه ،قلت ليه.
قال لي : ما اتوقع ،إذا مسك عليه شئ ،ما بيخليه تطلع من شقته وهي عايشه ،،

رجع يسوق العربية ،مشينا كالعاده البيت الابيض ،ييتو
فضلت في الصاله وهو دخل مكتبو فتح الفيدوهات .بعد مده طلع .
قال لي : هذا هو البودي هو وإلا معاه وراء الشمس .
زي ما قلت لك ،بكره لازم تطلعون من هنيك .

قلت لي :بس كدا ما بنكون استعجلنا?!..
قال لي: لا يبا ،إنا ابيكم بره ،وبعده تقدر الشرطة تهاجم المكان ،بزات مع هل الدلائل .
قلت لي : على سيرة الشرطة عايزاك تقابل بكره شرطية ..
قال لي في حيره : ومن وين إنتى تعرفينها ?!..
قلت لي : أنا ما بعرفه ،بس المصادفه رمت ربا في سكته ...
قال لي : مافهمت ?!..
قلت لي : تعال اقعد ،حا احكي ليك كل شئ،بس أول اوعدني لازم بكره تلاقي ميوك ،وتمشي معاه ليها ...

قال لي : بس.. قاطعتو وانا بقول ليه " ارجوك ثق في كلامي ،وامش إنت و ميوك و قابلوها ..
قال لي : إن شاء الله،ربك يهونها .
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
👍8
"الفهمتو إن.إنت يا ميوك ،في قبضة العصابة دي ?!..
وكمان صحبات ربا ،نسمة و سميرة .
هزيت ليها راسي بموافقة ،ركزت نظرة على حاج عصام وقالت لي : بس إنت يا حاج عصام ،علاقتك شنو ب كل ده .
قال ليها وكل تركيزو معه
:أنا أبي انتقم ...هذي كل علاقتي .
قالت لي : معليش بس ممكن اعرف السبب ?
قال لي : 2017/6/6 هذا تاريخ اختفاء أختي سعاد الله يرحمه ، الكانت مفقودة أكثر من سنه .
2018/9/6 تاريخ وفاتها .
والسبب هبوط حاد في الدورة الدموية ،وهي بالاصح ما كان في نقطة دم في جسمه ،غير انها كانت حامل .،،طلع منديل مسح بيه عيونو ،،واصل بصوت مقروش ،،حتي الطفل ما كان في بطنها ،ما أعرف لي الحين وش الي صار .
سكت نرمين لي ثواني وبعده قالت : متاسفه ربنا يرحمه ويغفر ليه.
قال لي : تسليمن الله يبارك ب عمرك .
قالت لي بس حاجه أخيره "إنت كيف وصلت لي إن آدم هو الكان خاطفه ?!..
قال ليها : والله شكلي بحكيلك كل القصه ،،،

*#على لسان.حاج عصام.*

مثل ماتشوفون أنا اتكلم خليجي والبس بعد خليجي ،بس اصلي سوداني ،جدي عندا التبعية السعودية ،بس لان أمي مرتبطة ب بلدها ،اصرت أنها ترجع وتعيش ب السودان هي و أبوي وكمان أختي الوحيدة سعاد ،،،فضلت انا مع جدي ،اتعلمت وكبرت هنيك ،بس كنت حريص من فترة وفترة أجي علي السودان ،واحيانآ كنت رسله لهم زيارات ،مرت الأيام كبرت سعاد دخلت سنه اولة جامعه ،،كنت سعيد وطاير من الفرحه بعد ،وعدتها إن اجي وهنيها واخدها بعد نجيب كل ال نفسه في ،ما وفيت لأن جدي تعب ،كان لازم اعتني في،وادير الشغل بعد ،مرت سنه خلاله قل تواصل بيني وبينهم ،ولين أتكلم مع هلي ،كنت اسئل عنه ،كل مره يقول عزر شكل ،كنت اصدق ،وما أفكر أبعد من إلى قالو.
بعد سنه تحسن وضع جدي ،اخدت اجازة ونزلت السودان ،رحت البيت ،ولقيت الحال غير الحال ،أبوي مريض ،أمي حزينة أختي مفقودة ...
كنت.بجن يفقد الباقي من عقلي ،طحت متل مجنون ،فتشت عنها سئلت في كل مكان ،عينت وأحد من.ضباط الأمن ،،ماوصل إلا لي واحده رفيجتها ،راح حقق معاه تحت الضغط ،واكتشف انها بنت من بنات ادم،مدسوسه وكل مهمتها تستدرج البنات تحديدآ القاصرات العذارى ،
"دمعتي عينو ،بأن العرق النابض اعلي جبينو ،بلع بصعوبة واصل وقال:
بس سعادة ،كانت بنت بريئة ،استدرجتها .
لما قالي المحقق ب إلى صار ،كنت بروح لها ،بخنقها بيدي ،بس كانت ميته ،ما ادري كيف وشلون كشف ادم انها اعترفت عليه ،وراح قاتله .
المهم من هذاك الوقت وأنا ب السودان ،افتش في طريقة توصلني لي ادام ،
لين.صرت اطلع مع أولاد الأسر الكبير ،وشخصيات المهم ،وهم إلى وصلوني لي بداية الطريق، بس ما كان يكفيني ،موته ما يكفيني ،أبي انتقم منهم.كلهم ،هو و الداعمه وإلى يغطي علي .
كل هذوما سبب في موت واختفاء البنات وحتي،فقدانهم لي امانهم وهم في الشوارع والطرقات ،في المدارس،وحتي من.داخل بيوتهم ..
إتعاملت مع كذا واحده منهم ،بس ما وثقت إلا ب نسمة ،ما ادري ليش و.كيف،،بس ذكرتني ب أختي ،،سعاد ،
_____

*# بدر*

يا ناصر بما اننا خلصنا بدري ،ارح لي حسنه ،نضرب لينا طلبين كوارع زي الكوراع ..
ابتسم ناصر وقال لي : ياخ كوارع ?!..في زول بياكله في اليومين دي ..
رد بدر وقال :أنا ده ,اها هسه ماجاوبتني ،معاي ولا مع الخيانه .
رد ناصر وقال : معاك ياخ ،،معاك...

أبتسم بدر وبأن نابو الأخير ،بعده قال : نمله بطونه وعندي موضوع كدا ،في راسي ..عايزك فيه.


*#تسريع احداث*

ناصر_اها كوارع وهدا مورعناها ،قول الفي بطنك ..
بدر_مع إن.كنت عايزة أشرب لي بارد يهضم لي ،بس ما مشكلة ،بحكي ليك أول .

واصل وقال : الجنا الأسمو ميوك ..
ناصر_اها مالو?!..
بدر_مامضبوطة حركاتو ..
ناصر_كيف الكلام ده ?
شفت عليه غلط?
بدر _ابدآ ،بس متأكدة وراه قصه ،المهم ،هسه أنا عايزك تسرق لي تلفونو ..عارف يدك اخف من ريشه ،بتقدر عليه ?
ناصر_اعتبرو صار ،بس حلاوتي شنو .
بدر_بعزك ،العايزو ليك ،أنا بس اذا مسكت غلط علي ،بعده حا اقتلو اشق بطنو بدون ما يعترض آدم .
ناصر_شكلك بس عايز تنتقم منو ،وبدل التعب ده كلو ،اقتلو ياخ و أرمي في إي حتا ،وإذا ماظهرت جثه ماف عليك اي تهمه ...
عاين بدر بعيد كأن بفكر فيها ،بعده قال : مالو فكرتك ضابطة،بس برضوا اليلة عايزك تسرق لي تلفونو ،زيت ..
ناصر_زيت يا مان .

____

*#نسمة*

سميرة_يعني هسه حاج عصام حايقعد مع الشرطية ?!..
نسمة_ايوه .واليله نحن لازم نطلع .
سميرة_مستحيل نقدر نطلع من هنا بدون شوشره ..يعني الباب الامامي محروس ،والتاني مفتاحو بس عند شيراز والطاف .
نسمة_شيراز ،هي الحل الوحيد ،نسرق المفتاح منها .
سميرة_بس كيف ?!..
نسمة _ ماعارفه ،بس بفكر لي في حاجه على بال ما تجي .
سميرة_ ربنا يستر غايتو .
نسمة _ إن شاء الله بتتسهل ،بس قولي يا هادي .

____

*#نرمين*
👍61
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《22》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نسمة*

نسمة_الطاف قالو عيانه شوية.
سميرة_ ياخ تمرض تحرق تغرق ،نحن مالنا ?!..
نسمة_ دا.ما الغرض،الدايره اقولو ليك ،عايني بما أن الطاف مافي،المسؤل الاساسي من البنات هنا،حايكون شيراز.
سميرة_اها ويعني شنو?!..
نسمة_ياه منك يا سميرة صبر ماعندك يعني ?!.. .
سميرة_متوترا انا ياخ ،بس اها سكته ،قولي ..
نسمة_ المفتاح بتاع الباب الخلفي عندها، بتلبسو في رقبته ،معلق في سلسلها .
سميرة _ ودا نطلعو منه.كيف ?!..إلا نقطع ليها رقبته 🤣
نسمة _ياخفت دمك. 😒
اسكتي ساي ،واسمعي وركزي في الكلام ،شيراز ب تطلع السلسال ده بس لما تستحمه ،ف نحن لازم نستغل الحتا دي .
سميرة_كيف يعني ،ندخل معاه الحمام ?...
نسمة_اسكتي ياخ ،ثواني وحا تفهمي .
سميرة _ اها " ختت سميرة يدها علي خشمه ،،في اشارة لي السكوت"
نسمة_من تخش الحمام ،ونتاكدة أنها بدت تستحمه ، تفتعلي ليك شكله من مافي،مع أي وحده ،شكله.كبيرة وكاربه،لما الصوت يجيب شيراز من الحمام وتجي جاريه قبل تلبس هدوم زت الناس ، هنا انا حا اتدخل واخش وراها اخد السلسله ،لان أكيد.ما حاتكون لحقت تلبسو .
سميرة _اخيرآ فهمت ،لا كان كدا افكارك عجيبة .
نسمة_شفتي ،هنا في مخ .
سميرة_ ماهينه يا بت يا نسمة .
ضحكت نسمة وقالت ليها : اها عرفتي هسه الحاتعملي?!...
سميرة_ بالحيل ،بس بتين ننفذ?!..
نسمة_ بمجرد ،ماشيراز تدخل تستحمه .

___

*#ميوك*

سعيد_ متاخر ربع ساعة كامله .
ميوك_ متاسفين يا سعيد ،بس إنت عارف ،زحمه الشارع في الزمن ده كيف ّ
سعيد_ماحنك ،أركب ساي.
ركب ميوك العربية "

سعيد_اها اخوك لقيتو كيف?!..
ميوك_ كويس والحمد لله .
سعيد_لاتمام ،المهم إنك اطمأنت عليه ،لان الفترة الجايه حايكون في شغل كثير ،
ميوك_ ماتقلق تاني حاخف عن زياراتو ..
#فكر ميوك ياريت لو شاف اجوش،علي الاقل يملي عينو منو ويودعو ،ما معروف الممكن يحصل بعدين.

أول ما وصلو ،ميوك دخل الحمام ،عشان يرسل لي نسمة ،ماعايز يخاطر ب لفت الانتباه ليهو مره تانية ،رسل ليها." على 12 نتلاقه وراء المبني الابيض حا انظف ليكم الشارع على الساعه ،بس حاتطلعو.كيف?!..

# ردت ليهو سريع لي حسن الحظ وكتبت ليهو .
" لقيت طريقة تطلعنا من هنا إن شاء الله حا نلقاك علي الزمن .

ارتاح شويه ونزل هم في حتت طلوعهم.من الجملون بدون يلفتو نظر ......

دخل تلفونو جو جيب البلطلون ،غسل وشو ،وطلع .

لقاهم مجتمعين وعايزين يتغدو .
ماكان عادتآ بياكل معاهم
سعيد قال ليهو : يامان تعال اكل ليك حاجه .
قال لي : ماجعان إذا جعت بعدين بحشي لي حاجه .
قال لي ناصر : حلفتك ب أغلى ما عندك كان تجي تاكل معانا ،من يومك ومستوحش وبتاكل براك ،متعاقد معانا ملح و ملاح?!..
قال لي: عشان خاطرك بس ،مع انى ما جعان .
كان.ميوك حايقعد قريب من سعيد ،بس ناصر ،قال ليهو دا كرسي ،
كان.ملاصق ليهو .على مضض مش ميوك وقعد ،مرر نظرو على بدر ،الكان هادي وما حاول يضايقو ب الكلام على غير العادة .

___

*من.داخل الجملون*
نسمة.وسميرة كان قاعدين ومترقبين الحظة الحا اتقوم تدخل فيها شيراز ال حمام
ّنسمة_اها عرفتي حا تشاكلي مع منو .
قلبت سميرة عيون وهي بتعاين في البنات وقالت: ما موضوع خطير ،بس عندي نية من زمان اضرب العولاق الزباله الاسمه داليا دي.
ابتسمت نسمة وقالت ليها : كنت متاكدة .و علا كمان على الله اقلعي ليها هي كمان شعره .
ضحكت سميرة وقالت لي : كنت عارف انك من المره الفاتت ،نفسك انتف ليه شعرها .

في كلامه.ده جات شيراز ماره بيهم وخاته غياره على ظهرها ،وقالت ليهم : مالكم اليله هاديات كدا .
عاين لي بعض ،وقالو مع بعض " مالنا ?!..
قالت ليهم : بسم الله ،مالكم يابنات ،اليوم ده شكلة ما تمام معاكم .
قالت نسمة: بس الحته سخنه .
عاينت شيراز لي مروحتهم البطيئه وقالت ليهم : فعلا والله ،بزات مع المروحه دي ،دا غير المكيف هنا ما واصلكم،حاكلم الطاف تركب مكيف.ب هنا .
سميرة قالت لي: إنت منو الزيك .
ابتسمت شيراز وقالت لي : يابت ولا بيناتنا .
نسمة قالت ليها : طالعه اليله ?!.
ردت شيراز وقالت ليها: ابدآ ،بس عايزة اغير الهدوم دي ،وابل جسمي بموية باردة .
قالت ليها : نسمة لا تمام.شديد .
بعد مشت شيراز ،، نسمة قالت لي سميرة ،خليك جاهزة ،شوية كدا ونبدأ ،تدوريها من هنا ،انا بتخارج ب هنا .
👍8
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《23》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نرمين*
ضرب.حاج عصام على الدركسون ،وهو بيقول : يعني منو آل.كلمك?!..
ردت نرمين وقالت: ما عارفه يكون منو ،ده ما مهم ،بس المهم إن.نتصرف ،لان شكلو اتكشفو ..
طلع حاج عصام مسدس من الخزنه وقال ليها: معناه لازم.نحن إلا نروح نجيبهم ..
نرمين.اتفاجئت وهي بتشوف المسدس ،قالت لي : دا شنو?!.
قال ليها :هذا مسدس ،شنو تشوفين..
قالت لي:
قصدي بتفكر في شنو?!..

قال ليها :بدخل ،
قالت لي :مجنون إنت مامكن تخش كدا عليهم وأنت واحد بس وهم أكثر بكثير و مسلحين .الكثرة بقولو بتغلب الشجاعة ..
قال ليها.: يعني وش تبيني اتصرف ،أخت ايدي واتفرج عليهم وهم بيقتلوهم .
هذي المره ما رح أسمح لي آدم يلمس شعر من رأس واحده منهم ،هذا وعد مني .
نرمين.قالت.لي : أكيد ما حانتفرج ،انا حا اخش ،،لأن شرطية ومتمرسه ،انت خليك هنا ،لما يصل حسن ،

قال ليه: منو هذا حسن?!..
قالت.لي: مساعدي ،،القضية انا.ما مسكاه رسميآ،وما عندي ورقة بتخولني ادخل هناك ،يعني الدعم الوحيد ،حسن .
قال ليه :بس أنى.ما اقدر انتظر هني .
قالت لي: أنا.مدربه.كويس علي وضع زي ده ،بس إنت صعب،انا حا ادخل بتخفي ،واشوف الحاصل شنو ،انت لما يجي حسن حاتدخلو ب الباب الامامي لأن إذا هم جد جد كشف خطة الهروب ،حايتمركزو في الباب الخلفي.
قال ليها: زين يصير خير .
قالت لي وهي بتطلع مسدسه وتتاكد من مخزون الرصاص : بس قبل تعملوا أي حاجه.اتصلو علي ،اذا ما رديت بعدها خشو ،لأن.حاكون أكيد اتقبض علي ،أو الاسوء..
قال ليها : إن شاء الله بصير كل خير .
____

*#ميوك*

فتش ميوك جيبو ،تحت مخدتو ،وكل مكان ،بس ما لقاه ،فكر يكون وقع منو ولا....
بس كان احتمال أقرب لي التصديق ،إن يكون وقع في يد حد تاني ...
بس هو منو?!.. أتذكر على طول الغداء و إصرار ناصر على أن يشاركهم الأكل ،كان قلبو حاسس خاطب نفسو ،اصلو بدر وصحابو ما بجي منهم.خير ...

طلع ميوك السكين.ودسه في نصو ، فكر شكلو ما حاتمشي إلا بطريقة الشارع ،قلع بس..

مع إن.ما اكيد اذا فعلا اتكشف ،بس حايلتزم ب الخطة ،حا ينسحب سريع ،ويمشي يشوف وضع النجيله ،اذا كان امان حايمشي على طول علي اخر المبني ،الهو مقابل الباب الخلفي لي جملون البنات
،فعلا كان الطريق سالك ،استغرب وهو يفكر "معقولة.يكون التلفون بس رايح منو،وناصرا ما ليهو اي دور في اختفائو ?!...

______

*11:55*

*#ادم*
من.الغضب كان حايطق ليهو عرق ،صرخ بأعلي صوت عندو " بدر ،يا زفت بدر
في ثواني كان عندو ..ورجلو ما لامه على بعض من التخبيط في بعض
"في شنو يا جنابو ?!..
في أن شكلو.بينا خاينة.
رمش بدر مرتين وهو بيقول لي : خاينة ولا خاين ?!...
قال آدم ب انفعال وغضب
"يعني بقيت غبي لدرجة م تفرق بين مؤنث و مذكر ?!..
رد. بدر.بنفس ارتباكو.الاول : لا يا بوس ماقصدي كدا ،بس عشان ....
قال ادم : بس شنو ?!...
رد بدر في كلمات مقطعه
: في....خاين...بينا....كمان..
جحظت عيون آدم وهو بيمشي ليه في خطوات واسعه ،لما حصلو وقبقيو من رقبتو على وقال لي في صراخ : منو ?!...أنطق.
بلع ادم ريقو بصعوبه وهو بيقول في تمتمه : ممم...ميو...ميوك....

كان في شئ.من عدم التوقع ،والصدمة الحقيقة بالنسبة لي آدم .
فلت بدر وقال لي : امش بسرعة.جيب لي الكلاب ديل ... ولم.لي كل رجالنا..
رد بدر وقال : بس إنت.رسلتهم لي تسليم الحاجه و استلام القروش ..
ضرب آدم جبهتو في غضب وقال : خلاص سوق معاك سعيد و ناصر ،وامشي جيب ليك الكليه سميرة ،وميوك ...
خمس دقائق اذا زادو حايكون عقابك نفسهم..
طلع بدر بسرعة ورجلينو بتخبط في بعض ..

___

*#نسمة*

كان الجملون الكان مضلم ،اليوم دا بزات.،مافي شغل ليلي ،لي اسباب فنية ،هم.ما عارفين.حقيقة ابعاده ،ودا من.حسن حظهم.أو احتمال العكس ،همست نسمة لي سميرة وقالت ليها : الزمن جاء ،ارح.قومي.
سميرة قالت ليها : بس إذا صحت وحده فيهم.
قالت.لي نسمة: اطمني ما حايصحو.
قالت سميرة : الضمنك شنو ?!..
قالت نسمة.: تتذكري العصير العملتو جبيل بعد الأكل?!..
هزت سميرة راسهّ
ابتسمت نسمة وهي بتقول : كبيت في باقي الفضل من المخدر،بس ما لي وقت طويل ...لان جوعه على ناقصة ...
قامت سميرة وقالت ليه : يلا نتخارج سريع ،قبل يصحو...
نزلت نسمة كمان وهي بتطلع المفتاح.من.تحت المخده .
👍82
فكرت نرمين المهمه بدت تزداد صعوبة..ديل هسه جو من وين ?!...
فتح واحد منهم الباب الحديدي الكبير لي باقي العربات عشان تدخل ..
وقبل تفهم حقيقة الحاصل ،ظهر دفار كبير ،صوت خطوات جايه من وراء ،خلاه تتوتر و هي بتقبل وقبل تشوف الحاصل شنو حست ب يد بتسحبه بقوة وهي بتشدها لي وراء ،حاولت تصرخ ،بس خت يد علي خشمه ومنع أي صوت يطلع ،كانت.بترفس وهو بيرجع بيها وراء....قاومة بس كان اقوي.منها ،حررت يد وهي بتتلمس طريقه لي خصرها ،طلعت المسدس وختتو ليه على اسفل بطنو .
ماكانت حاتتردد في أنه تضرب طلقه ،بس كان واعي وهو بيفلته ،،،رفعت يدين في وضعيت الهجوم وهي بتتلف ناحيتو بتستعد تسدد ليه.لكمه على وشو ،،و إنفاجأت لما لقتو ،حاج عصام ...
قالت في حيره : إنت?... كنت بتعمل في شنو ?!..مجنون إنت?!..
قال ليها : اوووش وهو بياشر ناحيت المكان الكانت في ..كان فيه مسلحين من رجال ادم ،حتا.استغربت نرمين وهي بتفكر من وين ظهرو? ..
قالت في همس : شفتهم كيف?..
قال ليها: آسف.يبا ما اتقصدت رعبك ،بس كنت براقب المكان من بعيد ،وفجأة شفتك ،كنت بجيك ،لما لاحظت لاثنين منهم ،يتسحبون من الجهه الغربية في طريقهم لك ،على طول اتصرفت ..
قالت لي في غيض :بس خلعتني ياخ فكرتك وأحد من رجالو، لو لا ستر الله كنت حا اقتلك ..
قال ليها : الحمد لله ماصار شي .
قالت لي وهي بترجع مسدسه لي مكانو : في حركة غريبة ،وصلو أكثر.من خمس عربات دفع رباعي ،في طبخه ب تنطبخ .ّعاين حاج عصام لي الدفار الواقف علي مسافة من الباب وقال ليها :اظن انهم بعد عرفو ب هروب نسمة وسميرة وميوك ،حسو رب الخطر ،والحين بيخلو هل المكان .
قالت نرمين في تفاجئ : يعني حايهرب ?!..بس سميرة معاه .
قال ليها حاج.عصام : أنا بدخل بجيب سميرة.لاتحاتين ،مارح اسمح له هل المره يهرب ،واذا اطريت بقتله .
نرمين قالت لي في جدية : اذا.كنت.اتفقت.معاكم علي الخطة دي ما معني حا انسى ان شرطية ،واسيبك تخرق القانون وتجاوزو وانت بتفكر تاخد حقك بيدك .
لا يا حاج عصام ،أنا.معاك في أن نقبض على ،نحرر سميرة ،بس دا حدك.معاو أم الباقي سيبو لي. .
قال ليها : بس هذا شيطان ،
قالت لي : وإذا إنت.ماعندك الحق تنهي حياة إنسان.مهم.كان سيئ
..
اتجاهل حاج عصام الجزئية دي من الكلام وقال ليها : طيب بعيد عن إن.بموت ولا بيعيش ،نحن.كيف بنخش?!..كانت صعبة وصارت اصعب ..
قالت نرمين وهي بتركز نظره علي الدفار نفسو
"مافي صعب ،لو عزمنا نحقق هدف "
قال ليها : زين ما حكيتي.. هز تلفونو ،طلع وهو بقرأ رسالة وصلتو ردا عليه ورجع يدسو في جيبو .
وهو بيقول لي نرمين:هذا رفيقي الي يشتغل في الأمن ،كنت متواصل معاه ودزالي رسالة قبل لا أجي ،المهم هو بجي ومع دعم ..
نرمين قالت لي : دعم.كيف يعني شرطة ?!..
قال ليه : عناصر سابقين في الأمن ،يعني مهمتك بتم سرية ،هم مجرد دعم وحماية لينا.
قالت لي نرمين:والله طلعت ماساهل .
قال ليها: العسكرية تصرف
ابتسمت نرمين و قالت لي : جاهز تعرف حاندخل كيف?!..
قال ليها : أن شاء الله .

______

*#نسمة*

بخاف من الدم ،بخاف من الموت ،بس اليوم أنا اقرب من كل شئ ليه ..
ميوك.راقد على رجولي ،دمو ماليني جسمي هدومي ،وكل حاجه فيني ،،ريحة الحديد لازعه في حلقي ،،
كنت بحاول اخلي وأعي وانا بكلمو عن اخو ،بس ماقدرت أخلي واعي لي زمن اطول ،قبل يفقد الوعى كان بيقول لي : اجوش في رقبتك ..اذا حصل أمر الله ،امانه في رقبتك يا نسمة ...
مرحلة الدموع والبكا ،اتجاوزتها ،حاليآ انا في مرحلة ترقب صدمة. تشتت
ماعارفه الساعة الجاية حايحصل فيه شنو ..
تايهه متلخبطة كئيب ه وعاجزه .
خايفه علي ميوك ،سميرة ،حاج عصام و نرمين ...
خايف حتي على نفس من.كثرة التفكير ،،
صرخت في حسن وانا بقول لي : سرع ياخ ،،ما عايزين نفقدو...
مرر على نظر ورجع ينصب تركيزو على الشارع وهو بزيد من سرعة العربية ..

_____

*#سميرة*

حاولت افتش مخرج ،أو مكان ادسه فيه ،بس ما كان في ،مشيت هزيت الباب في محاولة يائسة لأن افتحو ،بس ولا حياة لمن تنادي ..
سمعت خطواتهم على طول انسحبت ...ورجعت لي نفس المكان الخلاني فيه .
فتح الباب وبأن هو والطاف ،قلبي نبض بقوة كان حايهرب من مكانو ،دخلت الطاف ونظراته.كلها شر ،على يدها حاجات غريبة ..
جات ماره بي عاينت فيني وتفت على وشي وهي بتقول : وحده زيك ماتستحق حتا تحمل ب ولد جوجو ..خاينة ....
#مافهمته قاصده شنو ب كلامه ده ...
كنت حا اسئله بس آدم.ما اداني فرصة وهو بيسحبني من الارض وبجرني علي الغرفة الفاضية .. هناك ربط لي يديني و رجليني ، ،ورجع رماني علي الأرض
فضلت اراقب فيهم ،فرشت الطاف قطعة حمرا ،ختت قطعة خشب غريبة عليه ،وجمب منه حتت القرعه كبت فيها مويه ،ختت جمبه ريشه حمراء ...
👍7