#غلطتي
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٩٣-
ي ريت م تحسب نفسك معاهم ، لانو مافي راجل بيمارس علاقة زي دي مع شافع .. اااااه ولا شفع !!
(للحظة اتزكرت مواقف كمية اولها يوم جا و سستتو كانت فاتحه ، ويوم لقيتو ماسك شافع جيرانا ...الخ)
عيوني رقرقوً!!
قلت ليهو انت الحاجة دي ما مع يزن بس !!!
انا م قادرة اتخيل انا كيف ينتهي بي المطاف بين عيلة كلها وسخ من سجن لدعارة ل خيانة ازواج لتبادل اطفال للاغتصاب اطفال !!!
*جاني* *صوت*
قالي : دا اشبه لاغتصاب الاطفال ! وهو مرض واسمو #البدوفيليا ، مرض مكتسب ، م بيتولد بيهو الانسان ، دي حاجة بيتعرض ليها شفع من اطراف تانيه و بتنغرز فيهو و بتنشأ فيهو !! بالضبط دا الحصل مع شهاب !!
اتلفته ليها : لقيتا بنوته شابة كدا طويله و حلوة نوعاً ما !! قبل اسال او اتكلم شهاب قاليها : #نسمة !!!
(صفقت ليها بي يدي ) قلت ليها : ماشاءالله ، و شنو كمان عندك اي اضافات تانيه او حاجة انا ما عارفاها ، زي انك #مرتو مثلاً ؟؟؟
يلا اتكلمي ، انا اصلا بقيت زي زي الحيطة دي (وخبطت يدي فيها خبطتين) بقيت ما بحس خلااااص اتخدرتا من خبطة ورا خبطة ورا خبطة ، قوووولي ما تسكتي !
شهاب : دي دكتورتي وصديقه لي !
نسمة : !!! صديقه ليك !! بعد الحصل بينا لسه صديقه ؟
ضحكتا ، قلت ليها اهااا ههههههه نكرك ولا شنو ههه دنيا فيكي العجب ، سبحانك ياربي هههههه ، يعني يا شهاب على العليك مرضان ! لا و بأوسخ مرض ، ياخ دا يزن ، يزن لحمك ودمك (م حسيت بنفسي وانا مشيت عليهو بقيت اخبط فيهو) دا يززززن انت ما عندك رحمة ، انا ما بتفرق معاي لا انت لا الجربوعه الواقفه دي ولا المستنقع التافهه الانت عايش فيهو ، ايوووا صح ، زي ما بتقول انت اتقبلتني وان ماف راجل بيتقبل مرة زي ! هههه ازكرك قدر شنو جريت وراي ؟ قدر شنو سكيتني ؟ قدر شنو بكيت ؟ قدر شنو نعمة جرجرتني عشان اعرسك ؟؟ نسيت ؟؟
لا يا استاذ شهااب اسمح لي ! انا لحد هنا وجبت اااخري ، طلقني لو سمحته !! #طلقني !!
شهاب : ما حأطلقك يا هتون !!
لا حتطلقني غصبا عن عن اهلك طلقني وبقيت بصرخ بالكلمة دي !!! ما تفتكر انا ما عندي ولي يقيف ليك ، بس انا قرفانه منك لدرجة ما قتدرة اتحمل فكرة اني على ذمتك دقيقه تاني بعد اللحظة دي .. طلقني بقوليك !!
شهاب : انتي #طالق .. !!
تفيت ليهووو في الارض جمب رجلو ، قلت ليهو شفت دي ؟ والله والله يا شهاب ما تستحق انها تكون في قيمتك !
و انا طالعه عاينت ل #نسمة من فوق لتحت قلت ليها دا منظر دكتورة ؟ هئ .. و #مشيت
و وراي ما عاينت ، بكيت لمن وصلت البيت لمن قلبي دا انقطع ! ليه كل مرة بكتشف حاجة بالوساخه دي والله اعلم لسه الما عرفتو شنو ..
فتخت الباب الساعه كانت 11:18 بليل ، لقيت ابوي في وشي و دخلت ع اساس انهم نايمين والجو هادي زي ما خليتهم ، اصلا من شفت ابوي ما فكرت اهرب او ادس منو دموعي ..
اترميت في حضنو و قعدت ابكي ... مسكين مافاهم حاجة و بيهدي فيني ..
بعد هديت شوية كان منتظر مني احكي ليهو .. انا حسيت اني محتاجة احكي وخصوصا لو كان ابوي كل م اتزكر انكسارو يوم جاني في القسم وشافني بي منظري داك بحس اني م دايرة ادس اي شي عنه تاني ... قلت ليهو وانا بمسح في عيوني ..
زواجي من شهاب كان بسبب نعمة ، زنت علي و لاسباب شخصيه يا ابوي انا وافقته !! عاينت ليهو وحسيت انه داير يفهم الاسباب دي !!
قلت ليهو م حخلي مجال للاستفهام يا ابوي .. انا اتعلقت بي ممدوح من وقت كنت مسجونة لحد ما طلعت و مشاعرنا كانت متبادلة ، لمن عرفت انه متزوج وزوجتو اكتشفت وجودي وجات قابلتني انا م كنت حابه اكون سبب في خراب بيت لا لان الدنيا دوارة و ممكن تدور بي الدنيا و تجي وحدة تخرب بيتي !!
المهم وافقته بالزواج دا و اسي يا ابوي هشام طلقني !
قام وقف على حيلو !! قالي كيف كيف !! قلت ليهو دا الحصل يا ابوي انا اتحملت كتير بس المرة دي حصلت حاجة حاسمة تتعلق بي هشام م بقدر احكي عنها لانها خاصه بيهو و كمان عندو مرة على علاقه بيها و حاجات زي دي يا ابوي كلها كافيه ..
انا حبيت تكون عندك علم بكل حاجة حاصله ، انا حابه استقر و اسس حياتي واجع اتم قرايتي ، الما عملتو زمان عايزة اعملو هسي يا ابوي !!
ابوي كان مستغرب فيني و قدر شنو حس بي انا شلت هموم ومسؤليات اكبر مني ..
كل العملو باس راسي وحضني ، قال " لعل الله يحدثُ بعد ذلك أمراً " و اتأكدي ، كل دمعه نزلت منك ، قصادها ربنا خاتي ليك فرحة .. انتي لسه صغيرة رغم كل المريتي بيهو ، و لسه حياتك قدامك ، الزواج عمرو ما كان نهاية مطاف لكل وحدة ، انا ضد ان المرأة مكانها مطبخها ، انا شايف المرة بتقدر تقدم زيها زي الراجل واحد عشان كدا متاكد انك اتعلمتي كتير و العمر عمرو م كان حاجز .. انا عافي منك يا هتون انا وامك الاتنين عافين منك ابتهجي يا بتي و مافي حاجة في الدنيا دي تسوى تزعلو عشانها لا انتي لا اختك كلها مجرد اختبارات من ربنا و اشارة لان الخير جاي عليكم ..
واذا انتو ما اسعدتو نفسكم ماف حاجة حتسعدكم فاهمة ! و
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٩٣-
ي ريت م تحسب نفسك معاهم ، لانو مافي راجل بيمارس علاقة زي دي مع شافع .. اااااه ولا شفع !!
(للحظة اتزكرت مواقف كمية اولها يوم جا و سستتو كانت فاتحه ، ويوم لقيتو ماسك شافع جيرانا ...الخ)
عيوني رقرقوً!!
قلت ليهو انت الحاجة دي ما مع يزن بس !!!
انا م قادرة اتخيل انا كيف ينتهي بي المطاف بين عيلة كلها وسخ من سجن لدعارة ل خيانة ازواج لتبادل اطفال للاغتصاب اطفال !!!
*جاني* *صوت*
قالي : دا اشبه لاغتصاب الاطفال ! وهو مرض واسمو #البدوفيليا ، مرض مكتسب ، م بيتولد بيهو الانسان ، دي حاجة بيتعرض ليها شفع من اطراف تانيه و بتنغرز فيهو و بتنشأ فيهو !! بالضبط دا الحصل مع شهاب !!
اتلفته ليها : لقيتا بنوته شابة كدا طويله و حلوة نوعاً ما !! قبل اسال او اتكلم شهاب قاليها : #نسمة !!!
(صفقت ليها بي يدي ) قلت ليها : ماشاءالله ، و شنو كمان عندك اي اضافات تانيه او حاجة انا ما عارفاها ، زي انك #مرتو مثلاً ؟؟؟
يلا اتكلمي ، انا اصلا بقيت زي زي الحيطة دي (وخبطت يدي فيها خبطتين) بقيت ما بحس خلااااص اتخدرتا من خبطة ورا خبطة ورا خبطة ، قوووولي ما تسكتي !
شهاب : دي دكتورتي وصديقه لي !
نسمة : !!! صديقه ليك !! بعد الحصل بينا لسه صديقه ؟
ضحكتا ، قلت ليها اهااا ههههههه نكرك ولا شنو ههه دنيا فيكي العجب ، سبحانك ياربي هههههه ، يعني يا شهاب على العليك مرضان ! لا و بأوسخ مرض ، ياخ دا يزن ، يزن لحمك ودمك (م حسيت بنفسي وانا مشيت عليهو بقيت اخبط فيهو) دا يززززن انت ما عندك رحمة ، انا ما بتفرق معاي لا انت لا الجربوعه الواقفه دي ولا المستنقع التافهه الانت عايش فيهو ، ايوووا صح ، زي ما بتقول انت اتقبلتني وان ماف راجل بيتقبل مرة زي ! هههه ازكرك قدر شنو جريت وراي ؟ قدر شنو سكيتني ؟ قدر شنو بكيت ؟ قدر شنو نعمة جرجرتني عشان اعرسك ؟؟ نسيت ؟؟
لا يا استاذ شهااب اسمح لي ! انا لحد هنا وجبت اااخري ، طلقني لو سمحته !! #طلقني !!
شهاب : ما حأطلقك يا هتون !!
لا حتطلقني غصبا عن عن اهلك طلقني وبقيت بصرخ بالكلمة دي !!! ما تفتكر انا ما عندي ولي يقيف ليك ، بس انا قرفانه منك لدرجة ما قتدرة اتحمل فكرة اني على ذمتك دقيقه تاني بعد اللحظة دي .. طلقني بقوليك !!
شهاب : انتي #طالق .. !!
تفيت ليهووو في الارض جمب رجلو ، قلت ليهو شفت دي ؟ والله والله يا شهاب ما تستحق انها تكون في قيمتك !
و انا طالعه عاينت ل #نسمة من فوق لتحت قلت ليها دا منظر دكتورة ؟ هئ .. و #مشيت
و وراي ما عاينت ، بكيت لمن وصلت البيت لمن قلبي دا انقطع ! ليه كل مرة بكتشف حاجة بالوساخه دي والله اعلم لسه الما عرفتو شنو ..
فتخت الباب الساعه كانت 11:18 بليل ، لقيت ابوي في وشي و دخلت ع اساس انهم نايمين والجو هادي زي ما خليتهم ، اصلا من شفت ابوي ما فكرت اهرب او ادس منو دموعي ..
اترميت في حضنو و قعدت ابكي ... مسكين مافاهم حاجة و بيهدي فيني ..
بعد هديت شوية كان منتظر مني احكي ليهو .. انا حسيت اني محتاجة احكي وخصوصا لو كان ابوي كل م اتزكر انكسارو يوم جاني في القسم وشافني بي منظري داك بحس اني م دايرة ادس اي شي عنه تاني ... قلت ليهو وانا بمسح في عيوني ..
زواجي من شهاب كان بسبب نعمة ، زنت علي و لاسباب شخصيه يا ابوي انا وافقته !! عاينت ليهو وحسيت انه داير يفهم الاسباب دي !!
قلت ليهو م حخلي مجال للاستفهام يا ابوي .. انا اتعلقت بي ممدوح من وقت كنت مسجونة لحد ما طلعت و مشاعرنا كانت متبادلة ، لمن عرفت انه متزوج وزوجتو اكتشفت وجودي وجات قابلتني انا م كنت حابه اكون سبب في خراب بيت لا لان الدنيا دوارة و ممكن تدور بي الدنيا و تجي وحدة تخرب بيتي !!
المهم وافقته بالزواج دا و اسي يا ابوي هشام طلقني !
قام وقف على حيلو !! قالي كيف كيف !! قلت ليهو دا الحصل يا ابوي انا اتحملت كتير بس المرة دي حصلت حاجة حاسمة تتعلق بي هشام م بقدر احكي عنها لانها خاصه بيهو و كمان عندو مرة على علاقه بيها و حاجات زي دي يا ابوي كلها كافيه ..
انا حبيت تكون عندك علم بكل حاجة حاصله ، انا حابه استقر و اسس حياتي واجع اتم قرايتي ، الما عملتو زمان عايزة اعملو هسي يا ابوي !!
ابوي كان مستغرب فيني و قدر شنو حس بي انا شلت هموم ومسؤليات اكبر مني ..
كل العملو باس راسي وحضني ، قال " لعل الله يحدثُ بعد ذلك أمراً " و اتأكدي ، كل دمعه نزلت منك ، قصادها ربنا خاتي ليك فرحة .. انتي لسه صغيرة رغم كل المريتي بيهو ، و لسه حياتك قدامك ، الزواج عمرو ما كان نهاية مطاف لكل وحدة ، انا ضد ان المرأة مكانها مطبخها ، انا شايف المرة بتقدر تقدم زيها زي الراجل واحد عشان كدا متاكد انك اتعلمتي كتير و العمر عمرو م كان حاجز .. انا عافي منك يا هتون انا وامك الاتنين عافين منك ابتهجي يا بتي و مافي حاجة في الدنيا دي تسوى تزعلو عشانها لا انتي لا اختك كلها مجرد اختبارات من ربنا و اشارة لان الخير جاي عليكم ..
واذا انتو ما اسعدتو نفسكم ماف حاجة حتسعدكم فاهمة ! و
👍1
!
انا تخلعته م اتوقعت لمن البطاطسايه اتزحلقت من يدي !!
امي قالت ليهو : طواااالي يا محمد كلمو ..
ابوي بي حماس شديد اتصل على ممدوح و كلموووو !!
(في جانب سكينة)
اسمعي ... انا تعبانه دايخة و جسمي دا ما شايلني
عشان م اخرب عليكم السهرة الليلة ،، بمشي ساي لكن ما تشبكي فيني واحد تاني عليكي الله ... وبعدين انا خلاص عرفت لي واحد مغترب بس شكلو لسه ما فتح الواتس بتاعو... حا اخلي دربك دا...
فجأة رمت ليها جهاز .. قالت ليها بخلعه اعمل بيهو شنو ؟؟
قالت ليها بما انك غبية ، اتوقع انك تطلعي حامل من الراجل بتاع المرة الفاتت الدخلتي معاه...
اتخلعت سكينة لانها كانت مستبعده حاجة دي دي ،، و جرت على الحمام ...
دخلت وجات طالعه ماسكة راسهاا....
قالت ليها اهاااا ، حامل صح ؟؟
هزت ليها راسهاااا .... انا اعمل شنو اسي في المصيبه دي !!!
انسي اسي الناس منتظرننا .. خلينا نمشي لمن نرجع نفكر في حل !!
.... اتلبسو و طلعو!!
(في جانب نعمة)
بعد وقعت ..اتلمو عليها ..بقو يفوقو فيها من هنا و من هنااا...
لمن قامت ورفعت يدها قالت ليهم #بي دستوركم . يلااا ي بت سخني الدلوكة دي تعالي يا ودعه جيبي طلبات الاسياد و جهزوو الديك ...
و رجعت وقفت في النص و بقت ترقص و تنزل في الارض و تتحرك بقوة كانها ما مرة في العمر دااا ..
و جات وحدة كدت ليها القروووش وبقت توسوس ليهو و هي رافعه يدها و بتقوليها دستورررر دواااك عندي ....
و فجأة الصواريخ و السكاليب ... بمنظر البوليس وهو داخل !!!
#سكينه بتقول :
كالعادة سهرة كل يوم في نفس المكان ..
حاولت اطلع من القرف دا بس كل ما القي منفذ تاني الامور تجوط ما لقيت حل حاولت وحاولت بس الظاهر انا اصلا مصيري كدا واستسلمت..
قلت ليها خلاص بعد اخلص دوامي بكرا طوالي بجيك مش قلتي الزول دا بديني القروش كاش طوالي .. خلاص موافقة انا مستعدة اعمل اي شي بس اتخارج بأي طريقة من الحمل دا ..
(في جانب نسمة)
نسمة : عارف ! (بتشيل من الدولاب وترص في الشنطة ) انا عارفه من خلال كلامك ان هتون جميلة ، لكن ما اتوقعتها للدرجة دي هه .....!!! شهاب !! ..شهاب!!
اتلفتت ليهو ، لقتو سرحان !! قالت ليهو مالك ما بترد !!
شوف يا شهاب ،انا ملاحظة ليك منطفئ كدا من وقت اللي حصل بس ماقادرة احدد جواك انت حاسس بشنو بالضبط...
بس مبسوطة انك اتقبلتا فكرة العلاج بالطريقه دي ، هي صعبه و ممكن تسبب اكتئاب ، لكن بالارادة كل حاجة بتتم وبرا الطب متطور و يمكن في خلال 6شهوور تتعالج من #البدوفيليا !
انت مالك ما بترد علي !!
قاليها : مصدع شوية يا #هتون !!!
#استككانة🥛....
مع حبي🌼
يتبع ...
سحر سمير _فاطمة قسم الله ....
انا تخلعته م اتوقعت لمن البطاطسايه اتزحلقت من يدي !!
امي قالت ليهو : طواااالي يا محمد كلمو ..
ابوي بي حماس شديد اتصل على ممدوح و كلموووو !!
(في جانب سكينة)
اسمعي ... انا تعبانه دايخة و جسمي دا ما شايلني
عشان م اخرب عليكم السهرة الليلة ،، بمشي ساي لكن ما تشبكي فيني واحد تاني عليكي الله ... وبعدين انا خلاص عرفت لي واحد مغترب بس شكلو لسه ما فتح الواتس بتاعو... حا اخلي دربك دا...
فجأة رمت ليها جهاز .. قالت ليها بخلعه اعمل بيهو شنو ؟؟
قالت ليها بما انك غبية ، اتوقع انك تطلعي حامل من الراجل بتاع المرة الفاتت الدخلتي معاه...
اتخلعت سكينة لانها كانت مستبعده حاجة دي دي ،، و جرت على الحمام ...
دخلت وجات طالعه ماسكة راسهاا....
قالت ليها اهاااا ، حامل صح ؟؟
هزت ليها راسهاااا .... انا اعمل شنو اسي في المصيبه دي !!!
انسي اسي الناس منتظرننا .. خلينا نمشي لمن نرجع نفكر في حل !!
.... اتلبسو و طلعو!!
(في جانب نعمة)
بعد وقعت ..اتلمو عليها ..بقو يفوقو فيها من هنا و من هنااا...
لمن قامت ورفعت يدها قالت ليهم #بي دستوركم . يلااا ي بت سخني الدلوكة دي تعالي يا ودعه جيبي طلبات الاسياد و جهزوو الديك ...
و رجعت وقفت في النص و بقت ترقص و تنزل في الارض و تتحرك بقوة كانها ما مرة في العمر دااا ..
و جات وحدة كدت ليها القروووش وبقت توسوس ليهو و هي رافعه يدها و بتقوليها دستورررر دواااك عندي ....
و فجأة الصواريخ و السكاليب ... بمنظر البوليس وهو داخل !!!
#سكينه بتقول :
كالعادة سهرة كل يوم في نفس المكان ..
حاولت اطلع من القرف دا بس كل ما القي منفذ تاني الامور تجوط ما لقيت حل حاولت وحاولت بس الظاهر انا اصلا مصيري كدا واستسلمت..
قلت ليها خلاص بعد اخلص دوامي بكرا طوالي بجيك مش قلتي الزول دا بديني القروش كاش طوالي .. خلاص موافقة انا مستعدة اعمل اي شي بس اتخارج بأي طريقة من الحمل دا ..
(في جانب نسمة)
نسمة : عارف ! (بتشيل من الدولاب وترص في الشنطة ) انا عارفه من خلال كلامك ان هتون جميلة ، لكن ما اتوقعتها للدرجة دي هه .....!!! شهاب !! ..شهاب!!
اتلفتت ليهو ، لقتو سرحان !! قالت ليهو مالك ما بترد !!
شوف يا شهاب ،انا ملاحظة ليك منطفئ كدا من وقت اللي حصل بس ماقادرة احدد جواك انت حاسس بشنو بالضبط...
بس مبسوطة انك اتقبلتا فكرة العلاج بالطريقه دي ، هي صعبه و ممكن تسبب اكتئاب ، لكن بالارادة كل حاجة بتتم وبرا الطب متطور و يمكن في خلال 6شهوور تتعالج من #البدوفيليا !
انت مالك ما بترد علي !!
قاليها : مصدع شوية يا #هتون !!!
#استككانة🥛....
مع حبي🌼
يتبع ...
سحر سمير _فاطمة قسم الله ....
👍1