رواياتي📖📚
34.4K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
#شلبته- بت- عمي
ل : زينب محمد محجوب
-4 -
قال لي تعالي هنا 😐😢
قلته لي نعم قال لي كدي اشوف 🌚قلته لي بابا دي حاجات بنات😁 قال برضو اديتو الكيس بقيت بتشهد واتحسين وارجف حبوبه لحظت لي😂مالك ها ترجفي كدا ذي الجلي 🤦‍♀ قلته ليها لالا بس بردانه سمح م تقفلي المكيف دا قفلتو قلته ليها اصبري لي اصلا هي الجابت لي الهوااا 😹😹😹 بابا ناداني سااامرين💔 بقيت بتمتم اااااايييي جاايههه😭💔 لقيتي ديل وين بابا جابوهم لي صحباتي 😕 حلوين صح اي حلوين والله😍 ااااخ قلته اليله خلاص برميهم لي 😹 قلته لي م احلا من الحلق 😍بس ف ناس كدا ولا اشتغلو بي اصلا م مشكله 😒 امي قالت لي والله بكره اجيب ليك اندومي 😹قلته ليها اندومي واحد بس😒قالت ماف زاتو قلته ليها خلاص مشيت دخلته فرحاانههه😍😍 غيرته ودخلته الفيس لقيت كريم عامل منشور ومتاقي بت عمي😳😳😳 كانت بتقرا معانه ف نفس الجامعه سافرته اجازه اسبوعين لي ناس عمي شهاده عربي يعني المهم كلام حب كدا انا خلاااص بقيت ببكي بكي💔😔 بس قلته خلاص م انا سامرين الببكي لي ف ولد🤚
گسره
#فكر وانت بتبكي عشان زول خلااك فكر ف لحظه وحده انو انت #ليه_بتبكي؟!البكي ح ارجع ليك شي ضاع منك للابد يعني؟!عمرو البكي م كان حل..الحل في يدك وانت ب نفسك ح تقدر تغير نفسك..امكن #الحب غير فيك حاجات كتير منها #ضحكتك المن جوه قلبك..ونستك مع اصحابكك..واتغيرو فجاه..ببس انت #فكر انو انت لمن تكون #بتبكي علي زول انت متاكد وعارف انو قلبو م ليك؟! وخلاص عمرو الانكسر م ح اتصلح..بس لو انت فتحت قلبك وقررت انك تتغير للافضل ح تتغير الحكايه حكايه #اراده ..الحياه دي #ماشه كان حصلت كميه من المشاكل في حياتك واي شي #ماااشه..م تخلي فشل #احلامك يخليك في نفس #النقطه..زي م انت بتبكي وبتضايق علي زول الزول دا فاهم #الحياه دي كويس وعايش حياتو ..انت زاتكك م تخلي الحاجه دي تأثر فيكك افتح قلبك لي #اصحابك_اخوانك_امك_ابوك
خليك معاهم ع طول اضحك اعمل العايزو اتجنن مع اصاحبكك حتي لو حاجات صغيره عمرها م ح تتنسي بس خليكك دايما #مبسوط فتش لي الحاجات #البتبسطك
وبس..
وبعدين م ضروري انو الحاجه البتفرحك دي الحب اي الحب احساس حلو واي شي بس م ضروري هو الاسعدك عندك #اصحابك ب الدنيا وم فيها..
واهم شي ب انو انت تكون مبسوط ..ابسط #ربنا عشان ابسطك اكتر #اتقرب ليهو عشان اخليك ابسط واحد ف الدنيا دي

قلته ليهم تتهنوو ومرقته 😊 جاتني الواتس سوسو حبيبتي احبك قرد ي وسخهه اصبري لي بس 😒 قلته ليها اهلن سوسو م تفهمي غلط قلته ليها ي الاخت والله م شايله في قلبي يلا معسلامه 😊
حظرتهااا اييي حظرتها 😂😂💔
#يتبع ....
👍2
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《22》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نسمة*

نسمة_الطاف قالو عيانه شوية.
سميرة_ ياخ تمرض تحرق تغرق ،نحن مالنا ?!..
نسمة_ دا.ما الغرض،الدايره اقولو ليك ،عايني بما أن الطاف مافي،المسؤل الاساسي من البنات هنا،حايكون شيراز.
سميرة_اها ويعني شنو?!..
نسمة_ياه منك يا سميرة صبر ماعندك يعني ?!.. .
سميرة_متوترا انا ياخ ،بس اها سكته ،قولي ..
نسمة_ المفتاح بتاع الباب الخلفي عندها، بتلبسو في رقبته ،معلق في سلسلها .
سميرة _ ودا نطلعو منه.كيف ?!..إلا نقطع ليها رقبته 🤣
نسمة _ياخفت دمك. 😒
اسكتي ساي ،واسمعي وركزي في الكلام ،شيراز ب تطلع السلسال ده بس لما تستحمه ،ف نحن لازم نستغل الحتا دي .
سميرة_كيف يعني ،ندخل معاه الحمام ?...
نسمة_اسكتي ياخ ،ثواني وحا تفهمي .
سميرة _ اها " ختت سميرة يدها علي خشمه ،،في اشارة لي السكوت"
نسمة_من تخش الحمام ،ونتاكدة أنها بدت تستحمه ، تفتعلي ليك شكله من مافي،مع أي وحده ،شكله.كبيرة وكاربه،لما الصوت يجيب شيراز من الحمام وتجي جاريه قبل تلبس هدوم زت الناس ، هنا انا حا اتدخل واخش وراها اخد السلسله ،لان أكيد.ما حاتكون لحقت تلبسو .
سميرة _اخيرآ فهمت ،لا كان كدا افكارك عجيبة .
نسمة_شفتي ،هنا في مخ .
سميرة_ ماهينه يا بت يا نسمة .
ضحكت نسمة وقالت ليها : اها عرفتي هسه الحاتعملي?!...
سميرة_ بالحيل ،بس بتين ننفذ?!..
نسمة_ بمجرد ،ماشيراز تدخل تستحمه .

___

*#ميوك*

سعيد_ متاخر ربع ساعة كامله .
ميوك_ متاسفين يا سعيد ،بس إنت عارف ،زحمه الشارع في الزمن ده كيف ّ
سعيد_ماحنك ،أركب ساي.
ركب ميوك العربية "

سعيد_اها اخوك لقيتو كيف?!..
ميوك_ كويس والحمد لله .
سعيد_لاتمام ،المهم إنك اطمأنت عليه ،لان الفترة الجايه حايكون في شغل كثير ،
ميوك_ ماتقلق تاني حاخف عن زياراتو ..
#فكر ميوك ياريت لو شاف اجوش،علي الاقل يملي عينو منو ويودعو ،ما معروف الممكن يحصل بعدين.

أول ما وصلو ،ميوك دخل الحمام ،عشان يرسل لي نسمة ،ماعايز يخاطر ب لفت الانتباه ليهو مره تانية ،رسل ليها." على 12 نتلاقه وراء المبني الابيض حا انظف ليكم الشارع على الساعه ،بس حاتطلعو.كيف?!..

# ردت ليهو سريع لي حسن الحظ وكتبت ليهو .
" لقيت طريقة تطلعنا من هنا إن شاء الله حا نلقاك علي الزمن .

ارتاح شويه ونزل هم في حتت طلوعهم.من الجملون بدون يلفتو نظر ......

دخل تلفونو جو جيب البلطلون ،غسل وشو ،وطلع .

لقاهم مجتمعين وعايزين يتغدو .
ماكان عادتآ بياكل معاهم
سعيد قال ليهو : يامان تعال اكل ليك حاجه .
قال لي : ماجعان إذا جعت بعدين بحشي لي حاجه .
قال لي ناصر : حلفتك ب أغلى ما عندك كان تجي تاكل معانا ،من يومك ومستوحش وبتاكل براك ،متعاقد معانا ملح و ملاح?!..
قال لي: عشان خاطرك بس ،مع انى ما جعان .
كان.ميوك حايقعد قريب من سعيد ،بس ناصر ،قال ليهو دا كرسي ،
كان.ملاصق ليهو .على مضض مش ميوك وقعد ،مرر نظرو على بدر ،الكان هادي وما حاول يضايقو ب الكلام على غير العادة .

___

*من.داخل الجملون*
نسمة.وسميرة كان قاعدين ومترقبين الحظة الحا اتقوم تدخل فيها شيراز ال حمام
ّنسمة_اها عرفتي حا تشاكلي مع منو .
قلبت سميرة عيون وهي بتعاين في البنات وقالت: ما موضوع خطير ،بس عندي نية من زمان اضرب العولاق الزباله الاسمه داليا دي.
ابتسمت نسمة وقالت ليها : كنت متاكدة .و علا كمان على الله اقلعي ليها هي كمان شعره .
ضحكت سميرة وقالت لي : كنت عارف انك من المره الفاتت ،نفسك انتف ليه شعرها .

في كلامه.ده جات شيراز ماره بيهم وخاته غياره على ظهرها ،وقالت ليهم : مالكم اليله هاديات كدا .
عاين لي بعض ،وقالو مع بعض " مالنا ?!..
قالت ليهم : بسم الله ،مالكم يابنات ،اليوم ده شكلة ما تمام معاكم .
قالت نسمة: بس الحته سخنه .
عاينت شيراز لي مروحتهم البطيئه وقالت ليهم : فعلا والله ،بزات مع المروحه دي ،دا غير المكيف هنا ما واصلكم،حاكلم الطاف تركب مكيف.ب هنا .
سميرة قالت لي: إنت منو الزيك .
ابتسمت شيراز وقالت لي : يابت ولا بيناتنا .
نسمة قالت ليها : طالعه اليله ?!.
ردت شيراز وقالت ليها: ابدآ ،بس عايزة اغير الهدوم دي ،وابل جسمي بموية باردة .
قالت ليها : نسمة لا تمام.شديد .
بعد مشت شيراز ،، نسمة قالت لي سميرة ،خليك جاهزة ،شوية كدا ونبدأ ،تدوريها من هنا ،انا بتخارج ب هنا .
👍8