رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《05》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
أصوات صراخ عالي كان جاي من غرفة مقفولة ، ،في حد بيستنجد ،ده ،صوت بنت ،ومؤلوف جدا
كانت بتقول "أبعد عني لو قربت مني حأموت.نفسي .

دا صوت ربا .
خبت الباب وانا بصراخ في هسترية افتحو الباب .مافي رد ،بس صراخ ربا العالي مالي المكان .
ظهرت شيراز ،ناديت عليها وقلت ليها تعالي ساعديني أفتح الباب .
ابتسمت وقالت لي وهي بتفتح الباب
" غلطان اذا افتكرتي نفسك ،حاتغيري المكتوب"
ما اشتغلت بيها دفيته ودخلت .
كانت ربا ممده والدم مالي الفرشه الراقده عليها وجسمها الشبه عاري مليان كدمات ، لمستها ما كان في نبض ، كل حاجه فيها ساكنه . قومي يا ربا ، إنتى مستحيل تموتي كدا ،مستحيل تخليني براي ،ما إنتى وعدتي انك حاتجي راجعه ،قومي يا ربا .
كنت بصرخ بأعلى حس لي .وسط كل ده لقيت سميرة و الطاف وشيراز حاوطوني ، وهم بيضحكو بجنون وهم برددو " إنتى.براك " إنتى براك "
وانا في المقابل كنت بصرخ وبقول " أنا ما برأي ،الله معاي ،وربا كمان ،قومي يا ربا ،عليك الله قومي ،قسمتك بالنبي كان تقومي .
ضحكاتهم كانت بتعلي .
صرخت وانا بقع من طولي " " ربا "

سميرة_ يابت مالك .
نسمة_انا وين ?!...وربا وين ،هي حيه صح ?..ما ماتت ?.. اتكلمي يا سميرة .
ردت لي سميرة وقالت لي : قولي بسم الله ،دا مجرد حلم ،ربا ما بتموت بساهل ،دي قطة بسبع أرواح .
كان البنات اتلمو من حولينا .
في وحده قالت : شكل إلطاف لسا ما ورتهم وشه التاني .
ردت وحده وقالت ليها : بكره قريب وحانشوف آخر المياعه دي شنو .
سميرة حدرت ليهم ،وكانت حاترد ،مسكت يدها وقلت ليها : الرد علي السفيه مزله ،معليش يا سميرة فوتي المره دي .
كانت سميرة حاتسكت ،بس البت أم فستان نوم احمر كانت مصره علي المشاكل
قالت وهي جايه علينا "
السفيه منو. ياشراشيح ،يا مقاطيع ،يا بنات الحرام .
الكلمه الاخيره سخنت معاي .
كنت عايزة اديها كف ، ربنا استجاب سريع ، سميرة قامت عليها وادته كفين علي وشها وبعدها شدته من شعرها ،بدت تصرخ وهي بتقول " فكوها.مني ،حاتقطع لي شعري .
البنات حاوطون ،مسكو سميرة من.الاتجاهين حاولو يفكوها.من شيراز بس لا حياة لمن تنادي حاولت ابعدهم عنها ،بس واحده دفتني وقعت على رجلي ،سميرة كانت ماسكه شعرها ومكنكشه في ،وما هدي ليها بال إلا لما قلعت شعره من جزوره رمتو في الأرض وتفت في وشها .
البت صدمت وهي بتشوف شعرها على الأرض ، اترمت على الارض وهي بتكورك.
"وأي شعري ،هدا قطعتو ، بقيت صلعه صح ?!...
كأن في عيون شامته عليها ،وبأن ده من.الابتسامات المكشوفه ،والنظرات المتشفيه الموجه عليها .

مع كل الدراما الحاصله دي ،سميرة كانت ولا الهواء كل انها ما عملت حاجه،رفعتني من الأرض وسندتني لي حد السرير ،وقالت لي : كنا في الحضيض ،بس حاليآ نحن في جهنم الحمراء ،والملائكة فيها ما بتعيش ،لازم تبقي إبليس عشان تتقي شر الشياطيييين .
صوت قرقعت الباب الحديدي ،وهو بيفتح نبهنا لي إن.الطاف جات .
فتح الباب ودخلت
"شنو البيحصل هنا ?!...
دي شنو الكواريك الجايبه لي بره دي .
ماكان في رد .
خفت على سميرة..
قامت البنت الضربتها سميرة وقالت " يا ست إلطاف البت ديك ضربتني هي وصحبتها وقطعو لي شعري .
أنا وسميرة كنا في حتتنا ،قاعدين على السرير .
عاينت لينا صرخت فينا وهي بتقول " سميرة ،نسمة لما اكون حاضرا ،ماف وحده بتقعد ،دي اول قاعدة .

واصلت" تعالو سريع "

قمنا ومشينا حتت واقفه .سئلت سميرة وقالت ليها : البتقولو داليا صح ?!.
سميرة هزت راسها وقالت ليها : أيوه ،بس هي البدت ب الغلط و....
كلمات سميرة فضلت معلقه ،ونحن بنسمع صوت الكف الهوا على خدها ،الكل سكت .حتا داليا الكانت بتبكي على شعرها .

" اول و آخر مره ترفعي يدك وتضربي ليك بنت.
هنا ممنوع الضرب ،انا بس المن حقي اعمله .
حاولت سميرة تكمل كلامه .
قاطعت إلطاف " اوووش ،ماعايزه كلام ،إذا ماكنتي جديدة كان حا يكون عندي كلام مختلف.معاكم .
ويلا انصراف كل واحده تمشي على حاله ،بعد الفطور الزباين حايجو ،اجهزو .
عاينت لينا انا وسميرة واضافت " وانتو كمان معنييين بالكلام ،بس بالأول حايجي الدكتور يفحصكم .

خلصت.كلامه وطلعت محل ما جات .
رجعنا مكانه تحت نظرات البنات ،ونظرات داليا .
"حانعمل شنو ?!...قلت لي سميرة
ردت قالت لي: غير نسمع الكلام ،ماعندنا حاجه .

____
👍91
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《06》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
أنفاسه كانت بتطلع ب صعوبة وهو بيعاين ليه،حنجرتو اتحركت وهو بيبلع ريقه،اشتدت عضلات فكه افترقت شفايفه ،وهو بيقول لي إلطاف :
دي هي ?....
أيوه دي نسمة ...البت الكلمتك عنه ،شايفه عجبتك .
عض على شفايفو وهو بتجرأ وبمرر عيونو على جسمه المثير ،كانت لابسه فستان أحمر أقرب لي قميص النوم عاري من قدام محروت حد شق الصدر ، وأصل فوق ركبته ، بانت رجولة الحليبيه الممتلئ ،كان لابسه في قدمه شبط أحمر .
أم.شعرها كان لون غريب بين الشقره والحمره ،ودا الخلا عيونها الخضرأ تضوي ،رغم تغير لونهم من أثر الدموع.
همس " ماشاء الله ،هاذي صاروخ .
انسحبت إلطاف وهي بتفسح ليه المجال أن يقرب أكثر ،بقه أقرب ليها ،بلعت نسمه ريقه ،وكش جسمه وهي بتحسي بيدو على يده ،مرر التانية علي شعرها
"شنو ها الرايحه الحلوه " جميلة مافي كلامه ،وصح نسمه إسم علي مسمه .
ضحكت الطاف بسفور وقالت وهي بتخت على نسمه عبايه وبتقفل ليه .
"أحسن تتخارجو سريع،شايفاك.ما صابر ياحاج عصام .
دخل يدو جو جيب بدلتو ،طلع ربطه وخته على يد إلطاف وقال ليها : تستاهليه والله الأكثر ،والله اني كنت حزين يوم قلتي لي يا لي صار لي توته ،بس هدأ العوض الأجمل من ما يكون ...

@@@@

*#توضيح*

حاج عصام ،هو سوداني من مواليد السعودية ،وعايش ومقيم هو واسرتو هناك ،عندهم التابعية ماخدنها من أبوهم الكانت والدتو.سعودية ،ودا.سبب إن.لغتو الأم السعودية " .
حاج عصام ما كبير في العمر ،بالعكس هو شاب في منتصف الثلاثين ،سبق لقب حاج اسمو ،لأن حج من.وهو طفل صغير في العمر ،ولي أكثر من.مره .
@@@@@@@@

إرتباكها كان.واضح وهي قاعدة جوارو في العربية .
رفعت يدها.ناحيته.عيونه.وهي بتمسح دموعه. لاحظ لي أطرف اصابعة المرتجفة ،سحب منديل مده ليه ،اخدتو.منو بدون حتا تشكرو .
بعد مده كان داخلين.على.مزرعه في منطقه.مهجورة من بين الشجر.كان.شامخ.قصر أبيض ،كل مايقربو.معالمو بتوضح.أكثر .
بعد خمس دقايق.كانو واقفين.على باب القصر ،دق الجرس في انتظار الباب يفتح .
كان ماسك يدها بين.يدو ضاغط عليه بقوة وهو.شاديه ناحيتو ،كان حاتهرب منو ،مع كل مره يضرب فيها على الجرس،قلبها.كان.بيضرب بقوة. انفتح الباب ظهر من وراء فلبينية ابتسمت وهي يتتكلم.ب الانجليزية
رد عليها وهو بخش وبدخل معاه نسمه قال ليها : اتفضلي على مكانك مطرحك، يا بعد قلبي إنت .
ناد الفلبينة.واتكلم معاه شويه ،هز راسه وقالت لي نسمه في لغه عربية مكسوره" ممكن تمشي معاي ?!...
عاينت.نسمه لي حاج عصام .هز ليه راسو وقال ليها : روحين معاه ،تاخدك لحد غرفتك ،هناك بتلقين كل شي تحتاجينه ، تحممي و غيري هذي الملابس لحين.ما تجهزلك" ماري " ريوق .
انا بروح.عندي شويه شغل ،بس لما أرجع أبي أشوفك.غير ،دموع.ما أبي.
اتفاجئت وهي بتكلم نفسه
*غريب الشخص ده*
اتخيلت.حاجه.كثيرة إلا ده
مشت مع ماري ،طلعو سلم.افعوني اخدهم لي الطابق التاني ،كان.كلو غرف ،حاولت.تحفظ الطريق ,بما أن لسا عنده زمن ، حاتحاول تشوف طريقه.لي الهرب ،وحاتعمل زي ما وصته سميرة وهي.بتقول ليها" كوني حريفه واذا واتتك.الفرصه،اهربي "

الغرفة كانت.ب وسع جناح ،
مترفه وانيقه كما القصر ، في المنتصف كان.في سرير كبير يسع عشره اعلاه صورة كبيرة لي حاج عصام وهو في جلابية بيضاء وعلى راسو عقال ، كان مبتسم ،ركزت نظراته في ملامحو وقلبه حدثه أن فيه حاجه غريبه بس شنو?!....
انتبهت لي هدوم جديدة كانت على السرير ،عباره عن.جلباب بيت ،بس جميل جدا ،جمبو عباية استقبال .
اخدتهم ومشت على الحمام التابع لي الغرفه ،كانت ناويه تغير هدوم ،بس الحمام مغري ، أول ما تدخل يقابلك حوض كبير ، على يمينو حوض وفوق رف مليان بالغسولات ،والصابون ،والشامبو ،على الشمال كان في الغرفه الخاصه بالدش مقفل بالرخام كمان .
فكرت ،حاتستحمه بمزاج ،بعده حاتشوف طريقه تطلع بيه من هنا .

___

على إحدى الارصفه الرئسية ،تحديدآ تحت إشارة المرور كانت في بنت مراهقه قاعده وهي بتتامل في الماره ،شكله.كان بيدل على انها ما بت شوارع ،وما كانت سوي " ربا "
👍8
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《07》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
كانت الشر في عيون وهو بتقدم منها .
"ألو يا نسمه بلاغك شنو ?....
الو يا نسمه ...
قفلت الخط ،رجعت حركة وراء عشان ،بس ماف مهرب ،شد يدي وهو بيهزني و بيقول
:يامحنونه وش سويتي على،مين كنتي تكلمين ،انطقي?...
كوب وشي ب يدو وهو بيخت مسدس على راسي بيقول لي
: لو تبي.تعيشي انطقي ،مين.كنتي تكلمي ?!...
فتحت خشمي والكلام ما كان راضي يطلع .
صرخ فيني : انطقي بسرعه .
"ما ..ّك كلم..ت.حد ،.
"كذابة ،انطقي .
أنا ...كنت... ،خزلتني الكلمات ودخلت في حاله من الهسترية ،ببكي وبرجف ،وفي ألم في حلقي .
شاف حالتي دي ،نزل السلاح ،وقال : ماكان في داعي لكل هذا يبااا. اخدني على السرير ،خلاني ارقد وقام جاب لي مويه ،شربت شويه ،مسح.لي دموعي ب منديل . كان فايحه منو ريحه جميلة ،كنت رقت شويه ،قال لي :آسف إذا كنت خرعتك زيادة عن اللزوم ،بس أنا عندي مشكلة ،ما أحب الكذب و الكذابين .
قال كلامو ده وقام من.مكانو ،قال لي ارتاحي شويه ،وطلع .

كلمت نفسه وقالت

"غريب الإنسان.ده ،مره مجنون ،مره لطيف .
محير لي أفكاري عديل كدا ،بس قلبي بيقول لي إن.ما شخص سئ ،بس عقلي بيقول لي إذاّ كان كويس لي بيستغل قاصر لي تلبيه رغباتو الحيوانية?!...
ومدام هو زبون مداوم عندهم ،اكيد بتردد عليهم ،معناه هو كمان سئ، شيطان في هيئة بشر .
_____

*#نرمين*

كانت في المكتب بتراجع في ملف آخر قضية شغال فيها. المفقودة مريم عون الله ،طالبة الثانوي الاختفت في ظروف غامضه،طلعت الصباح في طريقه لي مدرسة رابعه العدوية ،بس ما وصلت المدرسه ابدآ ،وتاني ما رجعت البيت .

"وينك.يا مريم ?!...
وين اراضيك"
حيه إنتى ولا ميته ?!...

كانت دي عادة نرمين ،إن تكلم نفسه .
هواء بارد حست بيه داعب رقبته ،بعده صوت همس ليه في اضانه: هي ميته .
ارتبكت وهي بتتلفت ،ما كان في حد .
مسحت على رقبته وهي بتستغفر
"استغفر الله العظيم.من.كل ذنب عظيم .

"أعوذ بالله من الشيطان الرجيم،بسم الله الرحمن الرحيم"

"ياربي ده شنو?!..
كانت.بتكلم.روحه لما دق ألبا وبعدة فتح ودخل مساعده حسين .
"تمام سعادتك "
"اهلا حسن ،في حاجه?!..
"ايوه سعادتك ،البنت المفقودة مريم ،اتلقت جثة جمب بحر توتي .

اتصدمت ،وافتكرت على طول الصوت الكلمه .
معقولة تكون تاني رجعت لي هلاوس زمان?!...

بس دي ما هلوسه ،هي متاكدة أن في حد همس ليه في اضانه .
" طيب هي وين هسه?..
رد حسن"في مشرحة أم درمان.
قامت من مكانه سحبت سلاحه ،ودخلت تلفونه في جيبه وقالت ليه:
طيب انا عايزة.كل التقرير وصورة الضحيه لما اتلقت ،لما أرجع عايزها.في مكتبي.
"تمام سعدتك .
سئلت "بيتين.حايطلع تقرير الطب الشرعي ?!.

قال ليه : على ألا غلب بكره الصباح .
"طيب عايزة النتائج التشريح أول ما تستلمه .
"تمام سعادتك .

طلعت بره القسم ركبت عربيته ومشت ،ماعارفه هي نفسه ماشه وين ?!...
بعد مده من.السواقه وقفت فوق على جانب الطريق نزلت ،كانت حاسه ب كتمه نفس ،هوت طرحته شويه ،فتحت أول زرين من.قميصه .
هوت دمعه على طول خده وهي بتقول : شكلي حارجع تاني لي نفس الحته الكنت فيها أول .
وينك يا جمال ،انا محتاجه ليك في الحظة دي .
حاسه إن رجعت اضعيف تاني ، واشوف حاجات واسمع حاجات .
مافي حد غيرك ممكن يحل لي مشكلتي دي ،لأن الوحيد العايشته معاي .
*ماتخافي أنا جنبك*
كان صوت جمال .
التفتت ،ماكان في حد .
بس أنا عارفه إن سمعتو ،واثقه إن.مابهلوس .
_____

*من داخل بيت الدبور "وكر آدم الرئيس"*

كان ميوك و بدر ،وسعيد واقفين. في حضور آدم

آدم_ميوك كيفك هسه ?!
بعد ضمدو ليك جرحك.
ميرك_تمام التمام يا زعيم.
ضحك بدر وقال : زعيم دي شنو ،هنا بنقول بوس .
ميرك_ دا قولي،وماعندي شغله ب قولك ،انت .
بدر_يازول إنت.خاتيني في راسك ولا شنو،ماف كلمه بترد لي عليه.زي الناس?...
وحات الله كان.البوس هنا ،كان علمتك كيف تكلم الاكبر منك.
ميوك_ هسه دي علمني .
قال ميوك وهو بيقرب منو ،كان حايشتبك.معاه ،بس سعيد دخل بيناتهم .
👍8
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《08》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#اجوش*
طلعت بت في وشي ،كنت شوفته الصباح في الكفتريا ،لما كنت بسئل عن.ميوك .
طلبت مني المساعدة ،بس الزي ممكن يساعد في شنو?..
سئلت وقلت ليها: بس أنا مابعرفك
إنتى منو?..وعايزة مني شنو?...
ردت وقالت: لي وهي بتضحك
" أنا ولاحد ،بس محتاجه مساعدة .
ماعرفته جاده ولا بتهظر .
بس كانت بتضحك..
قلت ليها : طيب اساعدك في شنو .
مسحت انفها وقالت لي : عايزة مكان اقعد فيه .
قلت ليها مكان كيف يعني?...
قالت لي : أنا قاعده في الشارع ،مافي مكان امش ليه ،فل انت ...
سكت قلت ليها:
أنا شنو?..
قالت لي وهي بتقلب عينه وتمسح.على انفه :
إنت يعني قاعد في الشارع ،ف اكيد ليك حته بتداره فيه اخر اليوم .

كانت منتظرة اجابتي وانا كنت بفكر "ماعندي إي حتي إلا المخبئ بتاعنا انا وميوك ،اتعودنا نرقد على الطرق والارصفه ،ما بنمشي ليه إلا وقت الخطر .
" ها قلت شنو ،عندك لي حل ?..."
قالت وهي بتقطع لي سرحتي .
رديت وقلت ليها : حا اساعدك ،بس قصتك شنو ?!..
قالت لي : أول خلينا نطلع من هنا ،وهناك بحكي ليك الدير تعرفو .
قلت ليها : تمام ،بس بتقدري على المشي?!..
قالت لي : مع أن رجولي وجعوني ،من الصباح ولي هسه ،بس ماعندي خيار .
بدينا نمشي لما قالت لي : عندك أكل هناك ،ميته أنا من الجوع وحات الله .
ماقدرت إلا ابتسم وانا بقول ليها : عندي فطوري بتاع الصباح .

____

*#نرمين*

بعد أتمالكت نفسي ،رجعت ركبت عربيتي ،مشيت على بيتي ،شقتنا انا وجمال .
بعد دخلت ،اتصلت ب أمي وقلت ليها إن اليله ما حاقدر أجي ،وقلت ليها حا اخلي إيمي تقعد معاكم اليله ،لان عندي شغل كثير وما حاقدر اسوق تاني ،لي المسافه بيت أبوي .
في الأول ما اقتنعت وقالت لي إنتى داسه مني حاجه ،وسئلتني إذا كنت عيانه ولا حاصل معاي مشكلة ،رجعت طمنته و اقنعته ان بخير ،بس مشغولة ب القضية المتابعه .
نقت كالعادة في موضوع شغلي ،واهمالي لي بنتي ،ونفسي ،وعيلتي .
سمعت كل كلامه وقفلت بعد خلصت .

بيني وبين نفسي كنت تعبانه من الدنيا ،وماقادرة على مجابهته ،بس خايفه إذا قعدت فى البيت ارجع لي نفسي القديمة ،وخايفه اكثر أضر إيمي ،ويحصل معاه زي ما كان بيحصل مع فاطمة أختي ، مستحيل اسمح ب كدا ،دا غير إن لازم أحل القضية.البين يدي ، أمكن تكون مفتاح لي كشف الغموض بخصوص الحالات الكثيرة لي الاختفاء ،وزيادة حالات المفقودين .
دخلت استحميت وغيرت هدومي ،بعده فتحت دولاب جمال ،ما هبشت إي حاجه من حاجاتو من يوم اتفقد .
رجعت ب أفكاري لي قبل سنه ونص ، يومه كان ما طبيعي ولا على بعضو ،وكلامو قليل ،افتكرت إن بمثل على ،لأن عيد ميلادي ،وداير يحسسني إن ناسي ،عمرو ما نساهو ،على الأساس ده ،طنشت تصرفاتو ،ومشيت على شغلي عادي ،
ضربت لي أمي وقالت لي : كنا عايزين نعمل ليك عيد ميلادك ،بس جمال جاب إيمي ،معني محضر ليك مفاجأة خاصه ،فا حا نأجل احتفلنا بيك بكره ،
سامحتو على تجاهلو لي يومه وعدم اتصالو علي خلال اليوم ، المساء لما رجعت كان البيت فاضي ،وما عليه أي أثر لي احتفال،كمان.جمال ماكان.موجود في كل البيت حتي غرفتنا ، بس كانت الصورة بتاعت زواجنا ،واقعه على الارض ،و قزازة مكسر ،بزات ناحية صورة جمال ، يومه ما ركزت كثير ،لان دماغي كان مشغول بيه ،وين راح ،
مره اليل على وانا في حاله لا يعلم بيه إلا ربنا ،ما كلمت حد على اعتبار إن اكيد حا يرجع ،بس ما رجع .
فتشنا كل المستشفيات والاقسام ،حتي فتشنا اسمو في المطار في كل الرحلات اليوم داك ،مع إن مستحيل جمال يمشي ويخلينا أنا و إيمي ، أمي هي ورشيدة اخدوني على شيخ يشوف خيرتو ويعرف إذا كان عايش ولا لا ،بس حتى الشيخ ما شاف عنو.حاجه ،وقال لي أمي ،الدول ده ماظاهر معاي ،لا هو حي وظاهر ،ولا هو ميت وكمان ظاهر ، كأن الأرض انشقت وبلعتو ،

طلعت قميصو شميت ريحتو ، أخ من الحنين ليه ،
" بتين حا أعرف حاجه عنو" قلت .رقدت على سريرنا وأنا حاضنه قميصو ،وغمض عيوني وانا بتخيلو معاي.
_____
*#سميرة*
4👍2
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《09》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#في قسم خرطوم ثلاثه ،ومن داخل مكتب نرمين .*
كانت.نرمين بتقرا في تقرير التشريح الكان صادم جدآ ،هبوط حاد في الدورة الدموية ،يرجع سبب لسحب كل الدم من جسم مريم ،كان جسمه خالي من أي قطرة دم ،ناشف تمامآ ،الغريبة ما في اي أثر لي أن تم سحبو بالطرق التقليدية .
قالت نرمين
"تقرير غريب ،ومنافي لي المنطق "
حسن " حاجه.محيرة جدا ،والأغرب ،أنها كانت حامل ،بس ،بس كمان ما كان في أي أثر لي أنه ولدت لا بطريقه طبيعية ولا بتدخل جراحي"
رجعت نرمين.تطالع الورق في صدمه وهي بتتاكد من الكلام القالو حسن ،كانت كل المؤشرات والتغيرات الهرمونية الموضحه في التقرير بتدل على حدوث حمل ،بس وين الطفل ده?...

نرمين" دي قضية غريبة خالص ،ومحيره لي أبعد الحدود .

حسن"ماعارف أقول ليك شنو يا سعادة ،بس شكلو القضية دي ليها.علاقة ب السحر والشعوزة والعياذ بالله.
ركزت.نرمين.نظره على حسن ادتو كل اهتمامه وهي.بتقول لي : لي بتقول كدا.?..
قال ليها : الإنسان الطبيعي عادتآ ب يخلف أثر،بس جثه ما عليه إي أثر لي اي عنف ،وحتى ما DNA أو بقاية نسيج
كمل وهو بيقول ليه: في قضية.مشابه لي دي حصلت من كم سنه ،قريت عنها في الأرشيف،وقتها القضية اتقفلت لي عدم وجود أي دليل .
قلت ليه :طيب إنت لي متأكد إن القضية ليها علاقة بالشعوزة.
قال لي : بس بعقل كدا كل القضية.غريبة ،والحصل فيها ما بيقدر أو بيعملوا بشري. فكري فيها.شوية و حا تصلي لي الأنا وصلت ليه .
قلت ليه :حا أفكر في كلامك. ممكن ترجع.مكتبك..
بعد مشي اخدت الصور الاتاخدت لي الجثة لما اتلقت ،وكمان بيني وبين نفسي كنت عارفه انها قضية ما طبيعية ،وسئلت.نفسي سؤال " براي حاقدر?..
بدون جمال ?...

____

*#نسمة*

الترقب اسوأ احساس
كنت متوترا وأنا متوقعه يجى في أي لحظة ،
ماري جابت لي الشاي وقالت إن حاج عصام طالب يشوفني في مكتبو بعد أشرب الشاي .

ماكان لي قلب أشرب شاي ،اتسوكت وغسلت وشي ومشيت ليه .
خبت الباب سمعت صوتو وهو بيقول لي ادخلي .

كان وراء مكتبو ،وهو بكامل هندامو ،لابس المره دي هدوم بيت عادية تريني .
بس كمان فارض حضور ،قال لي وهو بيبتسم من عيونو " صباح الخير ،شلونك اليوم .
رديت ليه وأنا بتجنب عيونو ،اصلها غريبة.
"صبح النور ،أنا بخير والحمد لله "
رد وقال : مادام بخير والحمد لله ،بفكر اخدك مشوار ونطلع ،شنو رأيك ?!..
رمشت مرتين وانا بعاين فيه

"يعني ما قلتي لي رايك ، ها يبا ?..
قلت لي: مشوار وين يعني?..
قال لي: شكلك مو صبوره .
قلت.ليه: ممكن أعرف إنت عايز مني شنو ?..
قلب عيونو وعاين لي بطريقه ما قدرته افهمه وقال لي : ليش مستعجله يبا ،باقي لك.يومين اثنين معاي ، طولي بالك شوي .
انفعلت فيه بدون.ما احس وقلت ليه : أطول بالي ?!..
ما إنت في الجهه العكس ،إنت الراجل وانا المراة .
إنت الشاري وانا البضاعه .
دموعي نزلت وانا بقول ليه : اخد العايزة مني وخليني ارتاح،مابقدر أتحمل أكثر من.كدا ، ما كتلوك ،ولا جوك جوك .
قام من.مكتبة وجاء في اتجاهي وقال لي : مع إن.ما افهمت المثل ،بس اليوم أن شاء الله بتعرفي كل شي،روحي غيري ملابسك .

*#تسريع أحداث*
ماكنت عارفه هو ماخدنا.على وين ،حاليا.إحنا في حي شعبي ،غريب الراجل ده بجي حتات زي دي ،شكلو مطول من جاء السودان وهو مخيط ومشقق كل الشوارع ، قربنا على مقبرة وقف بعيد شويه .
ألتفت على وقال لي : الحين تقدرين تنزلين .
قرأ الفاتحه.قبل يدخل ،عملت زيو ،كانت مقبره قديمة قال لي : يبا سمي بالله وحاسبي في خطواتك ترا هدوم أموات وليهم حرمات .
مسك يدي في يدو وبقيت في اثرو ،مسافه حتي وقف
كانت ثلاث قبور جمب بعض .طلع نظارتو وهو بيسمح عيونو ،اكيد بيبكي .
قريت اسم العلي القبر الأول " قبر المرحوم سر الختم صابر ،.البعدو " المرحومه مديحة علي ، الثالث سعاد سر الختم صابر .
كان.بيقرا.ليهم الفاتحه .
قلت ليه : دي عيله واحده .
أتلفت على وكان الدموع مبلله خده ،مسحه وقال لي : أقرى ليهم.الفاتحه وبعده احكيلك كل شئ .
4👍4
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《10》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*بعد يومين .*
نرمين.رجعت لي وكر الدبور من.تاني. كل عيون البنات.كانت عليها ،كان فازت ب جائزة اليانصيب .
شيراز استقبلته ودخلت ،الطاف ما كانت ظاهره ،بس ما.كان.مهم بالنسبة لي نرمين ، كانت مشتاقه لي سميرة موت ،ماعرفت أنها بتحبه أو بتكن ليه اي مشاعر ،خصوصآ إن كبرو وهم شبه اعدأ ما كان بيطيقو بعض،بس عدو عدوي صديقي ،وهم.حلفاء في الحرب دي ،ضد القهر ،الظلم ،والزل .
لما ضمته عليها بس ارتاحت ،وحست ب الانتماء ،يمكن الموضوع أكبر من.تحالف ،
أمكن إلفه ،وامكن لأن من المكان الوحيد العرفتو بيت ليهم .

سميرة بعدته عنها شويه هي بتركز في ملامحه.
قالت ليها " إنتى.كويسه?!..
ابتسمت نسمه.وهي بتقول ليها: انا تمام ،كيفك إنتى.
قبل تجاوبه التانية ،لاحظت ،لي إنها.نحفت ،وتحت عيونه هالات سوداء .
"مالك يا سميرة?!..
ابتسمت والابتسامة ما وصلت عيونه وهي بتقول ليها" مالي ،ما هدي زي الحصان .
كذابه ،عرفت نسمة عدم.صدق سميرة.
قعدت شيراز معاهم شويه ،واخدت معاهم كلمه كلمتين.بعده راحت لي حاله ،
نسمة أول مابقت هي وسميرة براهم قالت ليها:
سميرة فيك شنو ،وشك ما عاجبني.
ردت سميرة وقالت ليها: يعني حايكون فيني شنو ?!..
بس إنتى ماقلتي لي الحصل معاك ?!..
حاج عصام دا ما يكون اذاك ولا حاجه?!...
نسمة عاينت يمين.شمال عشان.تتأكد ما يكون.في حد سامعهم وبعده قالت :
ابدآ ما اذاني...هو...
قاطعت سميرة.نسمة .قالت ليها: يابت مالك كلك قلبتي حمرا ،مايكون الراجل عجبك?!.
اتصدمت نسمه وهي بتسمع كلام.سميرة ،ضحكت .
سميرة قالت ليها : يابت احكي لي ،الحصل معاك شنو ،ماخليتي فيني صبر?!...
ردت نسمة وقالت ليها : الموضوع ماليه.علاقة ب إعجاب ،بس لي الصراحه حاج عصام ده إنسان مختلف. عن الناس دي .
سميرة ختت يدها على حنكه وقالت ليها : مختلف كيف يعني ?!..اسمعي هنا يا نسمه انتي زي أختي الصغير ومن حقي اوعيك ،اوع تمشي وراء مشاعرك ،مافي زبون عندو حاجه لي وحده مننا ،كلها لحظات بيحاولو بيقضو ب أحسن مايكون ،عشان كدا بيوهمك ب انهم بهتمو. بس صدقيني.كلو كذب..
حتت.نسمة.يدها على يد سميرة.وقالت ليها : ما هو إنتى لو صبرتي لي وسمعتيني ،حاتفهمي انا بقول عليه كدا لي .
ضربت سميرة.على فخذه وقالت ليها بقله صبر " اهو دا سامعاك.قولي .
قلت ليها : هو عكس.ما ظاهر ،يعني ما.بتاع نسوان ولا حاجه ،الخلاه يقرب من الكار ده ،اختو .
سميرة قالت لي : يابتي الألغاز شنو.،سريع قولي الفي خشمك.ده عشان صبر خلص.
قلت ليها:طيب طيب ،اختو ماتت،أو بالاختصار ماتت.
وآدم هو السبب .
ختت سميرة يده على خشمه وقالت ليها:وأنتي حاتعملي ليه شنو ?!..
قلت ليه.حا اساعدو.
سميرة.في حيره.قالت.ليها.: حاتساعدي كيف يا بت.الحلال .
قالت ليها: أولا هو عايز يعرف الحصل مع اختو ،لأن ماتت بطريقة.غريبة ،تاني شي عايزة ،نجمع كم حاجات من.جوه وكر آدم ،تودي وراء الشمس ،حتى ناسو الثقال ما يقدرو ينجدو .
سميرة.قامت على حيله وهي بتمشي وبتجي ،نسمه قالت ليه : اقعدي يا بت الناس،ماتلفتي لينا نظر
.قعدت سميرة ووشها ما بتفسر .وقالت لي نسمه " دي لعبه كبيرة ،نحن يا نسمه ما قدرها. إحنا يا بت إذا متنا مافي زول بجيب لينا خبر ولا حايزعلو علينا ،الجابرنا شنو ندخل في الحروب دي ?!..
أنا طبعا كنت منتظراك ترجعي عشان اقول ليك " آدم اخدني محظية ليه "خليله"
"آدم نفسو ?!..في صدمة قالت نسمه..
هزت سميرة راسه وقالت ليه: من.يومها وانا مابفكر إلا في حاجه وحده ،بس إن أهرب،كنت منتظراك.عشان نشوف لينا خطة .
نسمة قالت لي سميرة: عارف إن في وضع اسوأ ما يكون. بس يا سميرة فكري معاي ،إذا ما في حد عمله وقف الناس دي عند حدها ،حاتجي تاني سميرة وتاني نسمة ،ألف البنات زينا حا يتباعو لي كلاب عشان.تنهش في لحمه.
في الخفاء بدون عين تسمع وإذن تسمع ،ويوم.يموتو حايدفنو زي الكلاب بدون شهادته وفاة ،بدون فاتحه ،بدون مقبرة حتا شواهد .
.كانت سميرة.بتسمع في نسمه.التابعت كلامه وقالت:
أنا قررت اساعد حاج عصام ،وهو كمان حايساعدني في كشف حقيقه.سعدية ونعمات .
سميرة كانت.ساكته،ماعلقت..
نسمه.قالت ليها: انا.ما.حاجبرك على إي حاجه ،بس انا.بكلم فيك ب قراري.
👍74
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《11》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نسمة*
طول الطريق كان الولد السايق مراقبنا حتي أكثر من الطريق زات نفسو،بس المعاه كان نظراتو أقل حده ،وكمان أنا عرفتو ،ده الولد الدافع عني ليلة قبضو علينا .
ماعارفه لي،بس عندي احساس إن زينا تمام،مجبور يشتغل معاهم ،واذا كان عندو خيار اكيد حايتختار سكه مختلفه .
وصلنا السوق قبل ننزل الولد الكان سايق قال لينا : ماتفكرو تغلطو غلطة تجيب اخركم ،اجوش حايمشي معاكم ،بس ما يغشكم الشيطان ب أن تهربو الشوارع ده كلها مزروعه ب رجالنه ،وعيونهم عليكم .

"معقولة يكون بتكلم بجد?!...
فكرت .
دخلنا السوق ،كنا ماشين قدام والولد وهو في اثرنا .
سميرة همست لي وهي بتقول لي :هسه كان ما افكارك العيجبه القلته لي،مش كان هربنا ?!..
همست ليها وقلت ليها: هسه ما سمعتي قال شنو ،الهرب ما ساهل زي ما واضح ليك ،طريقو صعب ،وشديد ياسميرة .
ردت لي سميرة وقالت لي : ماعارفه انا بسمع كلامك لي ،وبجاريك ?!...

قبل أرد عليها سمعنا نحنحت الولد ،قال لينا " مالكم في شنو ?!..
كان.صوتو رجولي ونظرتو جاده ،مع أن صغير،بس مهيب عندو حضور راجل ،ما طفل ،زي ماهو في الاساس.
ردت على سميرة وهي بتحدر لي " ينتكلم ،بنقول في كلام نسوان ،عايز تسمعو ?!...
اتبادل النظرات و النارية ،وعشان طباعهم الاثنين صعب ،اتدخلت وقلت لي
" معليش اسمك منو ?..
رد وقال لي : اجوش .
ابتسمت وقلت ليهو : أنا نسمه ودي سميرة .عاين ليها بنظرة قاسية بعده رجع يعاين لي ،واصلت وقلت ليه : سميرة بس كانت عايزة تدخل الحمام وخجلت ،عشان كدا كنا بنهمس .
ردت سميرة وقالت لي:
مالك.قلبت عيونك وحدرت لي ،يعني ما مصدق إن بخجل .
عاين ليها ومارد ،قبل على وقال لي : طيب تعالو بهنا هناك في كفتريا حمامات نظيفه احسن من.حمامات الشوارع .

دخلنا الكفتريا ،مشت سميرة على الحمامات ،قعدنا في طربيزة مقابله لي ممر الحمامات .
قال لي : صحبتك دي بتاعت مشاكل.
قلت ليه: هي طيبة ،بس ما بيبان عليها .
قال لي : أيوه ..طيب وأنتي?!..
قلت لي: انا شنو?!...
قال لي : وضعك شنو ?!..
قلت ليك مافهمت سؤالك

مر بنظرو على اتجاه الحمام ،بعدها قرب ب كرسي ناحيتي وقال لي : قصتك شنو ?!..
قلت لي : قصتي طويلة ،بس انت لي عايز تسمع?!..
قال لي : شايف إنك.ما معجبة كثير ب الشغل ده،عشان اكون واضح ،ده مامكان بيشبهك..
قلت لي وأنا ببتسم ب مرار : لما يكون مصيرك بين يدين غيرك ما بيكون عندك الخيار كيف تعيش.
قال لي : كلامك صح .
بس عايز اعرف قصتك .
قلت ليه : ب اختصار ،نحن لقيطات من دار المسليمن ،كان مفترض يخرجونا من الدار النحن فيه ،لي دار البالغات ،بس المسؤلة مننا كان عنده افكار تانية ب خصوصنا. عرفنا بصدفه عن.الحاتعملو ،وقررنا نهرب ،بس كانت أذكى مننا وسابقانه ب خطوة ،في نفس اليوم قيضونا رجال آدم ،ودا اليوم الاتلاقينا فيه.

قلت ليه وانت قصتك شنو: قال لي بختصار عشان الزمن ما حايسعف أنا واخوي اولاد شوارع. بس رجال ادم ماخلونا في حالنا ،ورجالو بقو على اثرنا لما قبضو علي ،بس اخوي ميوك في الشارع وده السبب الفارض على اشتغل مع آدم ،وعدني مافي حد يمسو بسوء طالمه.انا معاه.
قلت لي: طيب،بس ما قلت لي ،لي كنت عايز تسمع قصتي?!..
قال لي : لان قاعدي مسئلة وقت ،بس أعرف مكان أخوي اجوش واطمن عليه بخير ،بعده حا اهرب ، وفكرت اخدك معاي.

"لما قال كلامو ده،حسيت كأن الدنيا و لي أول مره ،بتضحك لي .

قلت لي : في طريقه نقعد تاني مع بعض ،لان الزمن الحددو لينا حايخلص وانا عندي كلام عايز اقولو ليك
.
قال لي : ما عارف ،لسا انا تحت التجريب،ف صعب شويه.
خطرت على بالي فكرة ،قلت لي : طيب اقول ليك ماتشيل هم انا حا ادبره .

ظهرت سميرة يداب. قام.من.مكان .
قلت لي حاجه خطرت في بالي : إنت لي وثقته فيني حكيت لي كل شئ ،قصدي ماخفت اغدر بيك واقول لي آدم ب كلامك ده?!..
ابتسم وقال لي : الزول الاصلو معدنو ،من.عينو بيبان .

_____
*# نرمين*

اتغديت مع ناس أمي ،بعدها ودعت ايمي وابوي ،وامي .
👍74
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《12》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نرمين*

لما وصلت البيت إيمي كانت في حاله عجيبه وغريبة جدآ،كان ما واعية ،حتي لما ضميته وحضنته علي ،ماوعت على ،بس كانت.بتردد
"أمي وين?..جيبو لي أمي?!..
قبل تتاذي ،جيبوه لي ?!...
ما حايخليه.

هزيته وانا بقول ليها: ده.شنو البتقولي فيه ?..
هو منو?!.. ،قبلت لي أمي الكانت ورأى وقلت ليها :دا شنو البتقول فيه إيمي يا امي?...
قالت لي وهي بتبكي "ماعارفه يا نرمين ،ماعارفه.
كانت إيمي لسا بتكرر في نفس الكلامه ،لما نزلت عليها بكف على وشه ،بعده غابت عن الوعي،خليته ترقد على السرير.
أمي شدتني من يدي وقالت لي : جنيتي إنتى كيف تضربيه.
قلت ليها: دا الحل الوحيد عشان اوقف حالت الهسترية الهي فيها دي.
قالت لي بعدم قناعه " طول عمرك اساليبك غريبة ،بس اعملي حساب لانها ما زيك حساسه ، وطريقتك دي بتأذيها.

طنشت كلامه ده وسئلته وقلت ليها: حصل شنو بالضبط يا أمي .
قعدت على السرير جمب إيمي بدت تملس على شعره و بدت تحكي لي وقالت: كان انا وهي في الحديقة بنشرب في الشاي ،رشيدة دخلت تجيب لي إيمي الكيك البتحبو ،وانا كنت بقرأ في الجريدة لما وقفت فجاة وكانت بتعاين في اتجاه معين ،ناديته واتكلمت معاه،ماكنت بترد قمت حصلت ومسكت من يده .لما بدت تتكلم وتقول : مالازم تمر من خلال الباب ،هو قاعد ،حايقتلها.
قلت ليها هو منو ،وحايقتل منو?..
همست وقالت لي : أمي .
وفجاة بدت تصرخ وبصوت عالي وهي بتنادي ب إسمك وبتدخل في الحاله ال لقيته بيها دي .

واصلت سعاد كلام وهي بتقول : تكون دي عين ،أو مس شيطاني ،حا اسوقه انا ورشيدة لي شيخ نورين يشوفه ماله.
اتذكرت لما كان زمان بياخدوني لي الشيوخ ،قالت ليه وانا بقيف " درب الشيوخ فكي عليك الله يا امي .
في انفعال ردت لي:ما إنتى عشان ما شفتي الحصل ليه.
ردت نرمين وقالت: العملتو فيني زمان،ماتتكرري مع بنتي ،بعدين إيمي هسه نايمه لما تصحه حانشوف وضعه وأنا الحا أقرر نعمل ليه شنو.

طلعت من.ومشيت غرفة أبوي،كان راقد بس صاحي ،مسحت على يدو انتبه لي واترسمت على وشو إبتسامة،قعدت جبمو. قلت لي : كلامك.طلع صح.يا أبوي، التربية ما سهله ،وعشان اولادنا لازم نعمل السبعه وزمته .

*#بعد ساعتين*

صحت إيمي وكانت عادية بس ما متذكرة.حاجه ،من ناحية.كويس ،ومن.التانية لا .
قعدت.معاه واكلته عشاه.، أمي.كانت.مركبه وش،
بعد اتاكدت إيمي رجعت نامت ،مسكت يدها وقلت ليها سامحيني.
قالت لي وهي بتمسح.دموعه،يعني في موقف يحصل ،لازم تذكريني ب العملتو معاك?!..
ياخ اعتذرت منك ،الف مره وطلبت منك السماح بدل المره ألف.
بوست ليها رأسها ويدخل من.تاني وقلت ليها :حقك علي،سامحيني يا ست.الناس.
انا بس متوترا ،من الحصل لي ايمي بس برضوا
ماكان.لازم اتعصب عليك ،مسحت دموعه وقلت ليها: سامحيني .
مست على راسي وقالت لي: سامحتك ،أساس انا مابقدر ازعل منك.
قلت ليها :ربنا يخليك.ليك .اعفي مني .
قالت لي :عافية وراضية عليك .ويلا هسه قومي على غرفتك،عارفاك بتصحي بدري .

قلت ليها :طيب،بس قبل أمشي عايز أقول ليك الفترة دي إيمي حاتفضل هنا.
قالت لي : كان.ماشاله البيت تشيله العين. بس وانتي?!..
قلت ليها:ماقلت ليك يا أمي،اليومين دي حا أفضل في شقتي .
قالت لي :ربنا.يغطيك يابتي ،ويهدي سرك،وينور دربك.

______

*من.داخل قسم شرطة خرطوم3*

كانت ربا داخله هي و اجوش متماسيكن و هم بعاينو في المجرمين القاعدين في انتظار التحقيق ،كان صف طويل جدا.
" زولك ده وين يا اجوش ،خايفه الناس دي يتلخبط عليهم الوضع يقومو كمان يمسكونه مع الاشكال دي.
ضحك وقال ليها : جبانه طلعتي ،مكتب حسن آخر الممر .
فعلا حسن.كان.منتظرهم.جوه ،سلم عليهم فضلهم شاي ب بسكويت واستاذن منهم وهو بيدخل على مكتب نرمين .
بعد مسافة ما طويلة جاهم راجع وقال ليهم: ممكن تدخلو هي جاهزة عشان تشوفكم .

*#تسريع احداث*

انا ممكن هسه احرك قوة تمشي تقبض على المراة الاسمها سعدية دي. و التانية قلتي لي اسمها منو?!..
ردت ربا وقالت ليها "نعمات "
👍73
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《13》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نسمة*

،كنت خايفه اول مره اطلع في شغلانه زي ما بيقولو ،بس سميرة كانت خايفه أكثر مني ، ما حكت لي ب الحصل معاه ،و آدم عمل معاه شنو ،ماحبيت أعيد عليها المواجع و اسئل،لأن.متوقع، بس في غلط ،احساسي بيقول لي كدا ،بس هي ماعايزة تتكلم من نفسه ، بس قررت اسئله
" قاعد يضربك ?...
احكي لي ....قلت ليه
ما معاي خالص كانت سرحانه بعيد شديد اطريت اردد اسمه أكثر من مره عشان تنتبه لي
"أيوه يا نسمه.قالت في الآخر
عدت ليه اسئلتي ،سكتت مسافه وهي بتسرح بعيد .
تاني ناديت عليها .
" ما بضربني .قالت
قلت ليها : طيب احكي لي ،
قامت و وقفت وقالت وهي بتتهرب من.الجواب : يعني هسه اقول ليك شنو?.. ،عايزاني افصل ليك البعملو معاي?!.. .في غصب قالت
قلت ليه : سميرة إنتى عارفه إن.ما قاصده.كدا ،حاسه والله بذنب إن ربطك معاي في القصة دي.
قالت لي : ما تحسي ب أي ذنب،أنتي عارف إن لو ما اقتنعت ما كنت حا اوفق ،وما عايزاك.تشيلي همي ،طيب?!... .
لما.لقتني.ما رديت عليه.
واصلت.وقالت لي : بس عليك.الله حركي لينا زولك ده سريع ،عشان تضبطي الوضع.مع.ميوك.بتاعك.ده .
قلت لي : طيب حا أرجع أرسل ليه تاني .

قلبي وغوش وانا بفكر،ياربي مختفي.مالو من.يومه?!...
يكون حصل معاه.حاجه ?!..
ولا آدم.كشفو ?!..
استبعدت الخيار الثاني مع أن.ما.مستحيل .

*#تسريع احداث*
على 7 كنا جاهزين ومنتظرين الطاف ،البنات كا العادة لبسو هدوم شاذة بس فوق ليها العباية، انا اخترت لي فستان أسود مستر من الحاجات الاشتريت انا وسميرة ،ما نسيت أدس التلفون.في صدري لأن متاكدة عيون الطاف حا يفتشوا في حاجاتنا بعد نمشي ،سميرة كمان كانت جاهزة ومنتظرا معانا ،دقايق وفتح الباب ،دخلت الطاف قالت لي شيراز حا تطلعو ب الباب الخلفي ،العربية منتظراكم بره ،حايخدكم ويجيبكم على 12،بالكثير 1، عايزة عينك تكون على البنات ،وزي ما قلت ليكم ،بس ونسه رقص وبس سامعه...
شيراز قالت ليها تمام
يلا بعد ده اطلعو ، ويلا يا سميرة.معاي ،مريت ب نظري على سميرة ،وانا بمشي ب وراهم..
ماقادرة اوقف نفسي عن.القلق ناحية.

كانت فيله كبيرة ،وسط حي راقى ،نزلنا ،والولد الجابنه اتكلم.مع شيراز شوية قبل تتحرك الهايس ،بعده فتح الباب قبل ندق حتي ،
ظهر ولد نحيف مربوع بالح الون عيون ضيقه ليه ابتسامة صفراوية .
"وينك يا إنتى " قال لي شيراز قبل يسلم على ب البوس و الاحضان .
ردت وقالت لي : قاعدة إنت بس الطولت الغيبة .
رد وقال ليه"مشغوليات بس الفترة دي ،فاضي وبظهر عليك.
ابتسمت وهي بتصلح طرحته
يلا اتفضلو "قال
،مرر نظرو علينا
"جميل ضابطات شديد ،خشو يا بنات ما تختشو "
اتقدمنا وهو بيدخل ، التفتت علينا شيراز وقالت لينا " زي ما متفقين يا بنات ،إذا في عرض اتقدم ليكم وعجبكم ، ليكم حرية الاختيار إما الموافقة أو الرفض ،بس خليكم مفتحين ،اقبضو اول .
ماكنت فاهمه حاجه ،شكله حست بي لأن قالت لي : الناس دي قال عايزين ونسه وبس،دا الاتفاق مع الطاف ،عشان.كدا.أنا بقول ليهم إذا عجبهم حد واتفق معاهم بطريقتهم معا ،ابتسمت وهي بتقول لي : عارفه ان حاج عصام مانع حد يقرب عليك ،بس قلت اشرح ليك الحنك.
قلت ليها: الاتفاق دا الطاف ما حاتعرف عن حاجه صح?!..
قبل أرد شيراز
نطت داليا وقالت : ايوه ،بس شكلك ب عيونك بتاعة الكدايس ديل ،حا تكلميها. قلت ليه: انا مابتكلم معاك ،فا ماتحشري خشمك الزفر ده .
شيراز قالت لينا وهي بتسمك يدي ،دا ما وقت شكل ،يلا ارح ادخلو اتاخرنا على الجماعه .
___

*#نرمين*
مريت ب نظري على ربا ،الكانت نايمه في سابع نومه،مسكينة البت دي ،ومسكينات كمان صحباته والغيرهم كثير ،اتذكرت كمان قصة اجوش ألما بتختلف كثير عن ربا، ماعارفه لي بس حاسه في قاسم مشترك في النص،
كنت عايز اجيبو هو كمان معاي ،بس رفض،حتي حسن حاول يقنعو يمشي معاه بس برضوا رفض،يا حليلو قال حاينتظر اخوهو،خايف يمشي ويجي يعقبو ،عندو ثقة كبيرة في آن حايجي راجع ،بس اذا وقع في يد العصابات دي،مستحيل تاني يرجع ،وصلنا وعلى طول قلبي قبضني،بزات لما اتذكرت الكلام القالت إيمي ،الحصل معاه ده أكد لي إن اختفاء جمال ده وراء لغز ،و الجواب وراء الباب ،باب غرفة جمال ،وانا اليله دي بزات حا ارجع افتحو بغض النظر عن اليحصل بعد كدا .
👍123
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《14》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نسمة*
جوه كان عالم تاني،كان بره البلد .
اغاني انجليزي ،اضواء خافته و راقصة طالعه على طربيزة بترقص .
الكنت فاهمه إن.حفله ،بس حفلت شنو مافهمت.
ناديت شيراز وسئلت. قلت ليها: دي حفلة شنو بالضبط .
ردت وقالت لي : توديع عزوبية ،اشرت لي على شاب كان قاعد ينقط لي البنت البترقص قروش ، و قالت لي :دا العريس .
ماتنسي ،إحنا جاين نونسهم نغير ليهم جوا ،نرقص معاهم نضحك .مفهوم?!.. أم القلتو لي البنات برا ،إنتى ما ليك فيه شغله ،تماااام?!....
كنت حا أواصل كلام وارد عليه لما ظهر عوض وهو بيقول لي اصحابو
"ياجماعه تعالو رحبو معاي ب الشابات الجميلات ،يلا قوموا وخلونا نرقص حبه .
أشر لي الولد القاعد ورا جهاز الموسيقة .
وقال لي " عايزين غنية ظابطة .
بدا لحن غريب بالانجليزي كمان .
البنات عاشو في الجو ودخلو ساحه الرقص وبدو يرقصو مع الأولاد أصحاب العاريس .
كل حاجه هنا غريبة ، المشكلة مافيهم حد حاسي بأن في حاجه غلط.
مشيت قعدت فى كنبه ،
وانا بعاين فيهم ،زي المجانييين كان بيرقصو ،بيضحكو ،وبيعملو في حركات غريبة .

زيييت زيييت ،صوت تلفوني .
"أكيد دا حاج عصام اساسآ دا التلفون الاداني ليه

اتلفت يمين شمال ،بفتش عن مكان فاضي ممكن ارد فيه.
كان في ممر طويل ،فكرت اكيد هناك حيكون المكان فاضي بعيد عن.الناس دي،وعيون داليا الفضولية.كنت حأقوم
لما لقيت الشاب الجبيل شيراز قالت لي إن العاريس في وشي. .
إبتسم لي و قال : اتفضلي دا ليك . ناولني كباية تقريبا فيه ستيم..
اخدته.منو و قلت لي : شكرآ
حسيت ب الارتباك من نظراتو الفاحصه .
قال لي وهو مواصل في نظرات ناحيتي : اشربي .
رفعت الكباية وشربت جغمه كبيرة ،ويارتني ما عملته ،لأن ماكان ستيم ،كان حاجه مره و حارقه ،لما بلعته حسيت حلقي مولع نار .
قحيت لما عيوني دمعت ،قال لي وهي بربت على ظهري " شكلك أول مره تشربي.
قلت لي : ده شنو الاديتني ليه ده ?..
قال لي " شكلك أول مره تشربي ويسكي .
دقيت على صدري وانا بستغفر .
ابتسم وقال لي : تعالي نقعد وهناك استغفري ب مزاج .
ما حبيت لمسو لي ،بس مجبوره مشيت معاه على الكنبه ،قعدت وقعد جمبي ،رجلو لصق رجلي ،ويدو ب وراء ظهري ،وشو مقابلتي ،اتخنقت وحسيت بالمرض ،
حاولت أبعد عنو شوية .
بس ما في مجال .
قال لي : مع إن.لبسك طويل ،بس حلو .
رمشت مرتين وقلت لي :شكرآ ليك ّ
قال لي : شكلك جديدة في الكار ده?....
اتغضت منو ،قلت لي ب نفس حار "قصدك شنو?!
قال لي وهو بيضحك " ما قصدي شي يا بيبي ،بس إنتى.مختلفه ،يعني خجولة وكاشة كدا ،ما زي باقي البنات دي .
مريت بنظري عليهم،كان عايشين الجو ،البترقص ،والبتشرب في المصيبة الشربته أنا ،و القاعدة في رجل وأحد منهم ،بطني طمت من كل شي ،بس طمت أكثر لما شفت شيراز بتخمس في السجاير هي و عوض .
كان لازم أبعد شوية عن الوضع ده .
" سرحان عبد الرحيم "
قلت لي :انا.
قال لي :أيوه سرحانه وين ?!..
حاولت اتجنب نظراتو الممرضه وقلت لي : ولا في اي حتا ،لو سمحت ممكن توصف لي مكان الحمام ?!..
قال لي : آخر الممر داك على يدك الشمال .
كان بيقول كلامو وعيونو على شفايفي ،وما عايز يفسح لي مجال عشان أمشي.
قال لي :ما عايزة تديني حاجه ،قبل تمشي ?!..
مرر لسانو على شفايفو .
وصلني فهمو .
بعدتو عني وانا بقيف وقلت ليه : لا
ماتعوقي منتظرك " قال لي

أصوات المزيكا خفت شوية هنا ،اتأملت المكان كان جميل خالص،بس ما أجمل من.بيت "حاج عصام" على سيرتو ،جريت سريع وانا بمشي على الغرفة القال عليها حمام .
دخلت وقفلت الباب ورأى ،طلعت التلفون ولقيت متصل مرتين ،رجعت ليهو:
نسمة وينك إنتى يوبا ،أنا داك عليك أكثر من مره وما تردين .
صاير شي?..
فيك شئ?...
قلت ليه : أنا كويسه يا حاج عصام ،بس ما كنت قادرة أرد ،في الحتا الآن فيه هسه.
قال لي : وين إنتى ?...
قلت ليه: طلعنا أنا والبنات على شغل .
كان منفعل وهو بيقول : شنو شنو ،شنو هاذا إلى تقولين في ،أنا دافع لهذي المراة ألما تخاف ربها آلاف الجنيهات .
👍6
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《15》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#ميوك*
مشيت كل الأماكن الممكن اجوش يكون فيه ،أو حتي قريب منها بس كان ماف ،
معقولة يكون حصل لي حاجه ?!.
ولا آدم ما التزم ب وعدو ?!..
إذا حصل ،أكيد موتو على يدي .
وقفت العربية في اقرب مكان من الخور ، المكان الوحيد الما فتش فيه ،
الوضع زي ماهو ما اتغير شي،لا الكنايس والزباله المالية الشارع،لا موية المجاري الكاسره من مده طويلة ،ولا الهواء الخانق .
"وعد انا واجوش حانرجع لي بلدنا الأم ،و نخلي كل حاجه كعبه عشناه ورانا .
لازم نقلب الصفحه دى ،لازم.

نزلت أول على الدرداق ،لما وصلت تحت ،ماكان في أي أثر ليه ،مشطت كل الخور بالطول والعرض،برضوا ما كان موجود ،ختيت يدي على راسي ،وعقلي بيودي في حتات فظيعه
"وينك يا اجوش،وينك يا أخوي ?!....
رفعت يدي وعاينت في الساعة الزمن كان مشي كثير ،وهو ما ممكن يكون لسا حايم في الطرق والأرصفة.
فضل لي بس نص ساعه .
غمضت عيوني وانا بحاول أتذكر الأماكن الكان بيحب يقضي فيه زمن براه ،
جمبت خديجة ،شارع الجامعه،توتي .
كل واحد في ديل عايز مشوار،والزمن ما كافي .
"ميرك أخوي"
سمعت صوت التفت ناحيتو كان جاري على ،وجرا ضماني عليه ،ماكانت لحظات لما حسيت ب قميصي إتبل ب الدموع ،مررت يدي على طول ظهرو ،حاولت ما أبكي،مع إن صعب انزل دمعه ،بس بدون إرادة مني نزلو .مسحتهم سريع ،ودفيتو عني لما كان حايقع ،الصدمة كانت واضحه في عيونو.
دفيتو تاني وانا بقول لي "كنت وين ياحيوان?!..
ضحك وهو بكرر لي نفس سؤالي " إنت الكنت وين ?!..

قلت ليه : لي أكثر من ساعة يفتش عليك ،رد كنت وين?!..
قال لي : وانا لي أيام بفتش عليك .
قبقبتو من.قميصو وانا بقول لي : أحسن تجاوب يا اجوش ،
ابتسم وهو بيقول لي :عارف ماثورة غضبك دي،إلا قلق وخوف علي ،عشان كدا حا اجاوبك ،كنت مع حسن في الجنبه .
قلت لي : مع حسن ولي الزمن ده?!..
قال لي :ايوه
قلت لي الحاصل شنو:قال لي تعال اقعد طيب عشان احكي ليك .
____

*#نسمة*
اسوأ احساس في الدنيا،لما يتم انتهاكك،لما تكون مباح متاح ،ومافي ضر أو حرج في استعمالك ب إي طريقة
لما تقول لا " وما تتفهم لان المقابلك بسمع لي نزواتو وشهواتو .

كنت بصرخ وانا بحاول ابعدو عني ،بس كنت اضعف من إن اقدر ادافع عني في.
كنت بصرخ بطول حسي وانا بنادي علي حاج عصام ،الوحيد الممكن يخلصني

فجاة حسيت بحد بيسحب الحقير عني ،من الدموع الرؤيا ما كانت واضحه،بس كنت متاكدة دا حاج عصام ،قشيت عيوني ،وكان فعلا هو ،شياطين الارض والسماء كانت بتتنطط في عيونو وهو بيضرب الحقير ده .
صوت صراخو جاب آخر المكان ،في دقايق كل الأولاد والبنات اتلمو ، بس مافيهم حد قدر يفلت الولد من يد حاج عصام ،قمت ومسكت يدو وانا بترجاه يسيبو ،كان في حاله هستيرية وهو بيردد " والله اقتلك اليوم ،ياالحقير يا الزليل ،وتاني ماترجع تتهجم على بنت غصبآ عليها .
ما رد على .
"حاج عصام " قال عوض .

"بعرفو من وين ?!..
قرب منو ،سحبو عنو ،ونادا على الاولاد وقال ليهم دخل الولد الاضرب جوه.

حاج عصام نفسو كان بيطلع وبينزل ،وهو بتنفس بصوت عالي ،عروق وشو بارزه ،وعضلات متصلبه .
عوض قال لي : خلاص هدي يا حاج عصام ،بس الحصل شنو ?!.. لي ضربتو.

مسك حاج عصام يدي وقال لي "يصح تاخدون بنت غصب?!...
هذا صاحبك كان بياخد هل البنيه غصب وفي هذي الصاله .
قبل يرد سحبني عصام.
قلت لي : وين ماشين ?!..
قال لي : بعيد عن.هني.
قلت ليهو: بس مابقدر ،الطاف .
قال لي : هذي الطاف انا عندي معاه حكي تاني ،وين اشوفها.
"حاج عصام ،نسمة لازم ترجع معانا .
قبل عليها وقال ليها : قول لي هذي الإلي اسمها الطاف ،حاج عصام أخد نسمة معاه .
قلت ليه:بس كدا ممنوع.
قال لي : ممنوع شنو ،إنتى مالك شغل ،قول لها إلا أنا خبرتك بي .
قال كلام و دا واخدني و طلعنا .

.صلنا العربية وطلب مني اركب ،ماعرفتو أتأخر لي ،إلا لما سمعتو وهو بصرخ وبيضرب يدو علي الحيط .
نزلت وجريت لحقتو ،بس يدو كانت مليانه دم ،
"يالله.لي كدا يا حاج "
👍8
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《16》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#سميرة*
بسرعة بديت افتش في الغرفة
،الرفوف ،الأدراج ،تحت السرير ،،ماكان في شئ .
الدولاب يا غبية " قلت لي نفسي وانا بفتحو ،كان عبارة على 6 ضلف .
راجل أعزب زيو ما اضن محتاج لي دولاب زي ده ،،فكرت،، إلا إذا?!..
اكيد داسي فيه حاجه .
فتحت الأول ،فاضي إلا ب الهدوم .
الثاني ،كمان هدوم بس غريبة شوية ،الثالث فاضي إلا من كتاب وأحد،،فكرت ،،يعني رغم قذارتو بيقرا ?!.. كلام.عجيب.
الرابع كان مابيفتح ، اكيد ده هي الضلفه المنشودة ،هزيتو شديد ،يالله المفتاح وين حايكون لامي?!...
عيني. وقعت على شماعت هدومو ،جريت عليها ،بديت افتش في جيبوب القمصان. البنطلونات ،بس بدون فايدة
"حايكون ختاه وين " قلت ب انفعال
يكون في الغرفة ثانية ?!..
طلعت ،كان في غرفتين ،الاولة زي مخزن ،فتحت التانية وهي الكانت غرفة ،بس مافيه سرير أو أي كرسي أو حتي طربيزة ، بالمختصر فاضية من إي اثاث ،وعلى الأرض في رسم دائرة وسطه في شمعه وكمان كتاب.
قصة الكتب دي شنو .
دخلت الدائرة وقعدت وانا بفتح الكتاب الفضول هو الكان بحركني
فتحتو وكان كلو عبارة عن
طلاسم ،علم ارقام ،عمل الضر ،ومصايب وبلاوي .
قفلت الكتاب ، وطلعت من.الغرفة وكل شعرة في جسمي واقفه ،معقولة آدم ساحر?!...
دا بفسر النظرة النارية الفظيعة لي عيونو الحالكة السواد .
طلعت من الغرفة ديك بسرعة ،رجعت مكان.ما كنت .
وبمجرد ما قعدت كدا ،سمعت الباب فتح .
كان.هو نادا على من صوتو بأن قدر شنو هو غضبان .
طلعت وانا بلف على العباية .
قال لي : الطاف منتظراك بره .
دا كل القالو لي
هزيت ليه راسي وبس وانا بحاول اخفي الفرحه.
بره فعلا لقيت الطاف ،ملامحه ما كانت بتتفسر ،أساسا وشها قبيح ومخيف ،ومع الغضب،زاد زيادة .
قررت أسكت ،وصلتني على الجملون مكان البنات،فتح لي الولد الحارس المدخل الامامي .
دخلتني ومشت .
وانا داخله.من.بعيد
سمعت البنات بتكلمو علا داليا وشيراز
داليا كانت بتقول : اساسآ هي فاكره نفسه حاجه.كبيرة ،متقويه ب حاج عصام.بتاعه دا ،بس هي ماعارفه إن ،بأجر الوحده مننا ،زيها وزي أي عربية ولا بيت ،يوم يومين ولما يزهج منه ،بشوف البديل الجديد.
علا قالت :ما كان يعني في داعي تجرسنا كدا ، شوفتي وش العاريس ،بقه وأرم كيف .ضحكت وهي بتواصل ،واقسم.بالله عروسو إلا تجري منو بقه مابتقابل .
ضحكت داليا كمان
قالت شيراز : بالله كل وحده تمشي على سريرها مانقصه كلام
قالت ليها داليا: قولي بس ما حبيتي الكلام القلناه في حبيبت قلبك .
تخيلي وضع الطاف حايكون كيف ?!..بسببها ،إنتى عارفه آدم كويس لما يغضب بيكون كيف ?.وهسه حايطلع شياطينو فيها.
شيراز ردت وقالت ليها:
مأكل حاجه ترميها على نسمة. الطاف وحتا آدم عارفين إن حاج عصام طالب إن ما في حد يقرب منها غيرو ،ودافع ليهم قروش متلتله ،والحصل ليهم ده عملو بيدهم.
داليا:يعني انتي هسه عايزة تلوميهم صح?!..
ردت شيراز وقالت :ماعايزة ألوم.حد ،إنتى بترمي كل الوم على البت،وانا بسبب ببرر ليك.

شافتني شيراز وانا ماره من جمبهم ،قبل اناديها ،نادتني على و مشينا على سريري .
قلت ليها : نسمه وين ?!..
وده شنو البيقولو فيه الاثنين.ديل?!..
شنو الحصل لي ده كلو ?!....
قالت لي :نسمه اتعرض ليها وأحد من الاولاد ،وتحديدآ كدا العاريس .
شنو?!..اتعرض ليها بمعني شنو ?!..وهسه هي وين ?!...
شيراز حكت لي كل شي ،من.مشوا ولما.جاء حاج عصام. اخد نسمة معاه .
كنت أكيد من إن نسمه اتواصلت.معاه وهو جاء و واخدها على هذا الاساس ،بس سئلت.شيراز عشان اطمن. أنهم ما شاكين في حاجه وقلت ليها: بس حاج عصام ده عرف.كيف إن نسمه هناك ?!..
ردت شيراز وقالت: عوض قال لي أن هو عزمو ،بس ما كان متوقع أن يجي فاجأهم كلهم .
قلت ليه : ايوه يعني هو وعوض أصحاب?.
ردت وقالت لي: تقدري تقولي معارف،ناس القروش يا سميرة بتواصلو .
قلت ليها : أيوه ،طيب و آدم عمل شنو بعد عرف.
قالت لي : اسكتي ساي ،هاج في الطاف وماخلا ليها كلمه ما قاله ،يابت انفعل لما كسر الاناتيك الفي مكتبو ،بعدها شخط فيني وطردني ،وفضلت.معاه الطاف.
3👍2
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《17》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نرمين*

اتصلت عليه ،دخل معاي جرس ،الأول الثاني ،حتي بعده الخط فتح ،وجاني صوت عميق " ألو .
قلت لي : السلام عليكم ورحمه الله.
رد لي : سلامة الله عليك .
قلت لي : لو سمحت لو ممكن بس أعرف دا تلفون عبد القادر طلحه ?!..
رد وقال لي : وصلتي إن شاء الله ،إتفضلي اي خدمة ?!..
قلت ليهو : في الحقيقه ،أنا زوجة جمال ،،قبل أكمل ليهو اسمو .
قال لي : أكيد إنتى نرمين.

"غريب ،بعرفني ،قال لي : جمال حكي لي عنك ،بس ما اسعفني لسا الزمن ،في آن ألقاك ،واصل وقال : جمال كيف ?!...
قلت ليه: دا السبب اتصالي ،،جمال مختفي .
قال لي ب استغراب : مختفي كيف ?!..
قلت ليه : ممكن القاك ونتكلم أكثر ،العايزة اقولو ،ما ينفع يتقال في التلفون .
قال لي : طيب بعد الساعه 12 ،ماعندي حاجه ،حاكون متفرغ تمامآ .
قلت لي :طيب انا حامر على المكتب ومن هناك حاجيك .
قال لي :خير منتظرك أن شاء الله .
قلت لي : ممكن تديني العنوان .
قال لي : برسلو ليك في رسالة .


بعد قفلت الخط سمعت خبيط على الباب ،،قلت اتفضل ،دخلت ربا وابتسامة على وشه ،قالت لي :صباح الخير .
قلت ليها وانا برد ليها الابتسامة ،ويقوم :صباح النور ،كيفك يا ربا ،أن شاء الله نمتي كويس?!..
قالت لي : والله يا استاذة نرمين ،طول من نومت براحه وسكينة زي كدا .
قلت ليها :طيب كويس ،اتسكوكتي?!..
قالت لي وهي بتضحك :واستحميت كمان ،واعملت الشاي .
ربت علي ظهره وقلت ليها:ماشاء الله تبارك الله،طلعتي شاطرة شديد .
ابتسمت في خجل وقالت لي : بس قلت اساعدك شوية .
قلت ليها : تسلمي لي يا جميلة إنتى ،حاخش استحمي واغير واجي نشرب الشاي مع بعض .

بعد شربت الشاي انا و ربا ،قلت ليها : إن حامشي المكتب ،وبعدو عندي مشوار صغير ،ما.حاتأخر ،بس افتحي الثلاجة واعملي لي نفسك فطور ،وضبطي وضعك .
قالت لي : تمام ،اذا في خضار ممكن اطبخ ليك .
قلت ليها : في حبيبتي ،بس ماتتعبي نفسك .
قالت لي وهي بتضحك " يا استاذه مافي اي تعب ،لو تعرفي الكنا عايشنو في دار المسلمين ،ما كان بتقولي كدا .
قلت ليها : ماعايزاك تفكري كثير ،في ايام الدار دي ،والفات اعتبري مات ،وانا كمان سعدية دي ما حا.اخليها ّ
قالت لي ما بتقصري يا استاذة ،ماعارفه اقول ليك شنو ،بس ربنا يهون عليك ويسهل عليك كل صعب ،ويطمن قلبك.
"ماعارفه لي بس دعوته اثلجت قلبي "
قلت ليها : امييين اميييين يا ربا .

طلعت.من الشقه وفي مسافة.الطريق اتصلت ب بي أمي اتكلمت معاه واطمنت على إيمي وكمان كلمتها .كانت عادية جدا ،انبسطت ب الحته دي ،وصيت أمي عليها ،وكالعادة بدت تقلق ،بس عرفت اطلع منها.كالعادة .

وصلت القسم ،اتبادلت السلام مع زمايلي ،في طريقي لي المكتب ، لقيت حسن على مكتبو ومعاه اجوش ،بشرب في الشاي ،لما شافني قام.حياني ، سلمت على اجوش الكانت.ملامحو مفرهدة ،عكس المرة الفاتت ،قالت لي وأنا بشاغل فيهو : اليله وشك مضوي.
ابتسم في خجل وقال لي : لأن قابلت أخوي.
قلت لي في حيره: اخوك المختفي ?!..
قال لي: ايوه هو زاتو..
قلت لي : كويس شديد ،بس كان.وين قال ?!..ّقال لي : دا الآن جاي عشان اقولو ليك .

______

*#نسمة*

"اخاف عليك ،من أنك ترجعين لهنيك،ما أبيك تتاذي " قال حاج عصام .

مشاعر غريبة. اختلطت جواي ناحيتو ،ما بين امتنان ،تقدير ،إحترام .
أول مره حد يخاف علي ،ويشيل همي ،عدا ربا طبعآ ،
غريب الاهتمام ،على حد اتعود علي شح المشاعر .

"وش بيك ،ما تردين علي، حاسس إني بكلم نفسي " قال حاج عصام .

قلت ليهو : اسفه ،بس كنت سرحانه .
"وين سرحتي يبا احكيلي ?!."

قلت ليهو : ما حاجه مهمه ،بس بفكر في بكره والممكن يحصل لينا ،كيف حا تكون حياتنا بعد نطلع من.كل ده .
قال لي : لا تحاتين ، مدام أن.جمبك ،أن شاء الله ما تجيك إلا العافية إنتى وربعك بعد .

عارفه إن بيعني كل كلمه قاله ،بس هل ممكن فعلا ننجو ?!.. ونبدأ صفحه جديدة ،ونطوي القديم كلو ?!...

قلت لي : مابتقصر والله يا حاج عصام .
👍63
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《18》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نرمين* .

الموضوع ما زي ما بجيبو في الأفلام و المسلسلات ،بالنسبة لي الوسيط الروحي يعني التفاصيل البتخص شموع ،كتاب ،و تواصل بلمس الايادي ، كل الكان عبد القادر طلحه بيعملو ،كان بغمض عيونو وبس بعد ياخد كم نفس شهيق وتاني زفير ، مدة من.الزمن بعده بكون في حاله غياب تامه ،يعني هو موجود ب جسدو بس تحس روحو بعيدة شديد ،
وانا بعاين فيهو في حاله سكون دي ،فكرت
" عمري ما افتكرت إن ممكن يكون فى وسطاء روحييين في بلدنا دي ،دا غير أني ما بأمن بالحاجات دي من الأساس ،
رغم كل الشفتو زمان ،بس كان في الآخر كان في سبب لي كل الحصل معاي.

فتح عيونو وكان مركزة في منطقة معينة جمبي ،قلت لي : عبد القادر في شنو قول لي . بقيت في مستوي نظرو لما قال لي : جمال في مجال الشبح الأسود .
قلت ليه : معني كدا شنو?!..
وهو زاتو الشبح الاسود ده شنو ?!..
قال لي : معناه هو حبيس عندو ب جسدو وكمان رحو ،في مكان خفي ،خاص ب عالم الجن .
قلت ليهو وانا بدق على صدري " شنو ،كيف يعني ?!..
يعني جمال مخطوف من قبل جن ،هو الجن بخطف اساسآ ?!..
هز لي راسو بمعني "أيوه"
قلت لي :يعني الشبح الاسود ده جن?!..
هز لي راية وقال لي : ايوه ،وانتي كمان.معرضه لي إنك تتعرضي لي نفس المصير .
مجرد إنك مريت من خلال الباب وكمان فتحتي الكتاب ،بقيتي في مجالو .
قلت ليهو بس طيب لي ما حصل لي شئ حتى الآن ...
قال لي : ما عارف ..
قلت لي : اتذكرت إن قبل اخش شقه جمال قريت كل الاتذكرتو من القرآن .
قال لي : للأسف ده جن مسلم ،يعني انتي لما تقري هو بيقرأ معاك ..
قلت لي ،طيب التفسير شنو?!.. .
قال لي حاولي اتذكري ,

بفكر كدا عيني وقعت على الخاتم العلي يدي ،والجمال في الحلم الشفتو.كان بياكد علي ما اطلعو من يدي
"الخاتم "قلت ،،واصلت ،،دا خاتم جمال كان على طول بيلبسو ،وفي اليوم داك كان في الطاولة ،و انا متاكدة إن قبلها ما كان موجود .
قال لي : اكيد السبب جمال ،ممكن لحظة اشوف الخاتم..كنت حا اطلعو ...
قال لي : لا ما تطلعي ،حاشوف في يدك . رفع يدي وهو بيتأمل فيه ، بعد خلص قال لي : دا خاتم نحاس مطعم.ب كبريت احمر ،وفارضتو من الكرستال الحي .ودي حاجات بخاف منها الجن ،دا السبب ،في أن جمبك وما قادر يلمسك ،
نطيت من مكاني وانا بصرخ ،جمبي كيف يعني ?!..
قال لي : اهدي أهدي ،هو متحيز الفرصة ،وملازمك بس طول ما انتي لابسه مستحيل يقدر يخت عليك صباع .
قلت لي : أنا ما مصدقه كل البيحصل معاي ده ،لسا دماغي ما قادر يستوعب .
قال لي : كل ممكن تحت الشمس
و الإنسان معرض لي السطو من.عالم.الجن ،بس الاغلب هو البختار طريق الشيطان.
قلت لي : وجمال ?!...
كان اي وأحد فيهم ?!..
قال لي : ياريت لو كان.هو الحايحكي ليك كل شئ ،أنا كل البقدر اقولو ليك " هو عمرو ما إختار ،لقي نفسه وسط العالم ده ،بس حارب قاوم.عشان يحرر نفسو وعيلتو ،ولما أفتكر أن وصل لي الخلاص وبدأ يعيش حياتو.. كان الجن ليه ب المرصاد .
قلت لي : يعني هو كان عارف ?!..
قال لي : أكيد ،زول زيو بيحس ،وهو كمان بيظهر ليه .في الأحلام ، ياريت لو كان كلمني و طلب مساعدتي. اكيد استدرجو. و لو يدو ، ب عيلتو .
قلت.ليه : عشان كدا آخر يوم كان متوتر جدآ ،وما على بعضو ،الدموع اتجمعت في عيوني ،قلت لي : طيب الحل شنو?!..
قال لي : إنتى شخصيآ كل العليك. ما تفتحي الكتاب تاني،هو حا يستدرجك ،أو يجبر حد من الحوليك يعمله ب طريقه أو اخره .ف شوفي حل لي النقطة دي.
تاني شي خاتمك ده نهائي ما يطلع.من يدك .
قلت لي : طيب و جمال ?!...
سكت مده من الزمن بعده قال لي : بعد عشرة.يوم .حايكون تلاقي الشمس والقمر والارض ،في اليوم ده حايكون الشبح الاسود ضعيف جدآ ،وقته بس ممكن نفتح الكتاب ،و نحرقو ..
بس....
قلت.لي :بس شنو?!..
قال لي : جمال حايفضل في المكان الحبس فيهو ،لان طريق خفي ،لا يعرفه البشر .

وقفت.على طولي وقلت لي والدموع مبلله وشي ،
أنا.ما بقدر انقذ نفسي واتخلي عنو ،يا عبد القادر ،لازم تلقي ليك حل و طريقة ?!
👍43
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《19》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#ربا*
افتحي افتحي افتحي .
ماعارفه اذا كان ده صوت.فضولي ولا نفسي نفسي بس كانت بتلح على إن.افتحو ،قلت بسم الله لما ،ختيت يدي على الغلاف ،بديت اتخيل الممكن يكون جوه .كنت بتحسس الغلاف ب بنصري وأنا بتأمل في النقوش كنت حا افتحو لما فجاة لقيت نرمين في وشي ،أخدت الكتاب من يدي ورمتو على الارض ,مافهمت ماله ،مسكتني وهي بتعاين في عيوني وبتقول لي : إنتى كويسه ،حصل ليك شي،شوفتي حاجه..
في حيره قلت ليها: أنا كويسه ماعلي حاجه ،بس كنت بنظف الصاله لما خلصت قلت انظف غرفتك معاي ،كنت بكنس تحت السرير لما شفت الكتاب ده ،وبس .. نرمين عاينت ليه حتت رمتو وقالت لي بعصبية: اوعك تاني تشيلي أو تفتحي .ّ....
كنت مصدومة في انفعاله الفجائي ده ،وعشان سبب تافهه زي ده يعني شنو إذا فتحت ،ماهو.بس كتاب?!..
،لما مارديت عليه
واصلت كلام وقالت لي بنفس الحس المنفعل ، الهجه الحاره "مفهوم?!..."
قلت ليها وانا بفلت نفسي منها " طيب ،رسالتك وضحت يا استاذة .
ماعارفه صوتي ولا رقرقت عيوني الكشفو شعوري ب الازلال بعد سمعت.كلامه.
لانه قالت لي وهي بترجع تخت يدها على كتفي وصوته بلين .
" انا والله.ما قاصده أتكلم معاك ب الشكل ده .
بس....الكتاب ده ماكويس ،ماعارفه اشرح ليك.كيف...
بس مضر وشديد يا رابا. فا أنا ماعايزك تقربي منو تاني ،وما انفعالي عليك إلا خوف اخت على اخته يعلم الله .
صدقتها ،بس غريب موضوع الكتاب ده الخلاه تنفعل قدر ده . قلت ليها : اوعدك تاني ما اقرب منو نهائي .
مع أني وعدته" بس فضولي لسا ما انطفه"
قالت لي وهي بتبتسم " يعني ما زعلانه .
ردت ليها وقلت : لا ما زعلانه .
قالت لي : طيب ورح نأكل انا جعانه وأكيد إنتى زي.كدا ?!...نطلب غداء ?!..
قلت ليها : مافي داعي أنا طبخت خضراء وسلطة اسود .
قالت لي : ياسلام عليك ،طيب انا حا أغير هدومي والحقك .
بعد طلعت من غرفتها قفلت الباب ّ،وب المفتاح .
فكرت " نرمين دي اصلو ما براها ،بس طنشت ،ماشغلتي،المابخصني ما حا ادخل فيه، انا قاعدة هنا لي فترة مؤقته لما نشوف البيحصل شنو بخصوص نسمة و سميرة .
أم.فضولي ده.حا اطنشو ..
قلبي وغوش وانا بفكر ،ياربي هسه هم كيف ?!...
ربنا يحميهم ويغطيه يارب ..
ويجمعني.بيهم.قريب.

____

*#ميوك*
دخلت نسمه محل الملابس،قلت ليها :ماتتاخري ،قالت لي دقيقتين و حا اكون معاك ،
"
ب 1500 بس ،سوط عنج وسكين يد و مطوي "

كان في ولد بيكورك. بكلام ده .
اتذكرت سكيني ،من يوم اخدوني معاهم ،قلعوها مني وبقيت أعزل ، والراجل لازم يكون عندو سلاح في يدو يدافع بيه. يحمي نفسو

مشيت عليه وقلت لي : عايز بس مطوي ،بتبايعني ?!..
قال لي : والله هم طقم ..
ما ينفع .
قلت لي : أنا عايز انفعك ،ما غالبني حق الثلاثه ،بس محتاج لي المطوي بس .
إنت اديني ليها حتي لو بسعر الثلاثه ،والباقي خليهم ليك.ّابتسم وقال لي " لا كان كده.ماف مشكلة ،.
مسكت لساني منو بجلاله أحد تافه.و.استغلالي ،اخذتها دخلتها وراء ظهري " مامعرف امكن احتاج ليها ،بزات في اليومين دي .
بعد خلصت نسمه.
،اديتها رقمالتلفون الادوني ليه ،وقلت ليها : مامعروف الضروف شنو ?!.. احتمال ما نقدر نتلاقى . عشان كدا ده رقمي ،رسلي لي وختيني في الصورة.بالنسبة.لكل البيحصل .
لما وصلنا .سعيد كان مشغول ب مشاغلات البنات الماشيه.والجايه ،وحرق السجائر . المره الفاتت ،كان مضايق واخلاقو في مناخيرو .

_____

*#نرمين*

قلبي.كان حايروح.من.مكانو ،وانا بشوف ربا ،ماسكه الكتاب بين يدينه ،صدق عبد القادر لما قال ان حايحاول يستدرج حد يفتحو ،قصه.غريبة جدآ واغرب من.الخيال ،ما لحقت اصدق ،بس مجبوره عشان أعرف اتعامل معاه ، بعد طلعت ربا من الغرفة ،بقيت أفكر. وين ممكن احفظو ?!...
عايزة مكان ماف يد تقدر تصل ليهو فيه. ،،
بس وين?!...
بفكر كدا ،اتذكرت خزنه جمال الجوه.دولابو
مشيت على الدولاب ،فتحتو ،بعدت الهدوم ،بس بقت في مشكلة ،كانت مقفولة ب رمز سري .
جربت أول " تاريخ ميلادو، كان خطأ ،بعدو ،تاريخ ميلاد إيمي ،برضوا ما نفع ،ميلادي انا كمان ،برضوا خطأ ،تاريخ زواجنا ،واسامينا ،كلو خطأ ،
سمعت ربا بتناديني على الغداء ،
بس كان لازم اخلص من.قصة ا لكتاب دي قبل اطلع.ليه..كفاية الحصل.
👍5
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《20》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
بعد غيرت هدومي ،مشيت على مكتبي ،متاكدة انها عامله ليها عمله ،بس شنو ?1..
دخلت المفتاح ،لما جاني بدر جاري قال لي ،يا بوس الحق ،قلت لي في شنو?..
قال لي : الطاف ،وقعت شكلها جاته كومة سكري .
قلت لي هي وين ?..
قال لي :في غرفتها..
طلعت المفتاح وقلت اتصل سريع ب الدكتور ،واتاكد من إن لازم يجي...

كانت غايبه تماما عن الوعي وهي راقدة على سريرها .
دخل بدر وقال لي : اتصلت بي ،قال قريب من هنا دقايق ويصل ...
قلت لي كويس ,اجري جيب لي موية سكر من.المطبخ ..
جاني راجع ،شربتها شويه ،وقعدت جمبها في انتظار الدكتور ،،،
لما وصل فحصها ،وقال إنه ما كومه ،بس هبوط حاد في السكري ، قلت لي : بتكون ما فطرت ولا اخدت حبوبه ،عارف أول حاجه تدخل جوفه من الصباح الجبنه والشيشه .
ركب ليها درب ،وكتب ليها كم حاجه وقال لازم ترتاح يومين في السرير ،وتأخذ ادويتها في وقتها ،، بعد طلع الدكتور ،قلت لي بدر امشي جيب شيراز خليه تقعد معاها ،فضلت معاه لما تجي ،كنت. بتامل وشه وملامحه ،،ال حتي وهي ساكنه ونايمة.ما لانو ،كانت قبيحة ويمكن قبحه ده كان.درع الحماية ليه ولي في زمن من.الازمنه،لما كنا عالقين بين أزقة الخرطوم القذرة ،،
عمري ما حبيت غير نفسي ..
ولا حايحصل ويرق قلبو لأن ب بساطة.ما عندي واحد ،،بس الطاف هي جزء.من.نفسي دي ،لو لا هي ما كنت لي اكون ،آدم ملك مدينة الظلام "الخرطوم"

مامن.نفس الدم ولا بتجمعني اي روابط ،،،
بينا فرق عمري كبير ،تقريبآ 12 سنوات ،الطاف كانت بتتسول بي ،شغال تشحد ب في الاسطبات ،في الزمن داك كانت ماطولت من جات هي واطفال في عمرها من بلده الأم ،نيجريا ،جاييين عشان.يشتغلو ده الفهمو لي اهلهم ،الاخدو فيهم قروش ،وكل شهر بيستلمو نفس المبلغ عليهم ،كان الاتفاق بين وسيط نيجيري وتاني سوداني ،الاثنين بشتغلو تحت إمرة رئيسهم والهو عضو ضليع في الدولة ، مامعروف هو منو بالضبط....
أم أنا.كنت.نتاج علاقة غير شرعية .بين أمي الكانت وقتها عمر 13 سنه وبين.مراهق من سنها من نفس حتتهم وماكان.عمرو اكثر من 15سنه ،ولدتني وماتت ،المسؤل عنهم أدنى لي الطاف عشان تشتغل بي شحاده ،ومن يومه وبقيت في يدها ،لما.كبرت شويه وشويه وشديت حيله ،،،
فصلوني عنها واشتغلت أنا ولد تاني أكبر مني في السن ،تقريبآ كان في 17 من عمرو ،،،كل صباح قبل أذان الصبح.كان بياخدونا من معسكراتنا ، ويوزعونا على شوارع الخرطوم لحدي 9 مساء ،في يوم كنا قاعدين بنتتظر العربية البتوصلنا تجي ،بس اتاخرت عن زمن. حسيت بأن مزنوق ماقدرت انتظر. مشيت على وأحد من حمامات الشوارع ،دخلت وبعد قضيت حاجتي كنت طالع ،اتفاجئت ب الولد المعاي في وشي ، قبل أفهم حاجه ،هاجمني ودخلني تاني وقفل الباب.
ليلته تم اغتصابي ،هرب بعد العملو ،لقوني.بعد مدة مرمي بدمي ،اتفقل الموضوع ،وكأن ماحصل شي،رموني في المعسكر بدون رعاية.طبية ،ماف غيرها أهتم بي ،وسهر علي ،وبعد شد عضمي ،اخدتني وهربنا ،بس ما أرتاح ليها بال ،قبل ما تاخد لي حقي ،لقتو.عشاني وقتلتو ،وخلتني أشرب من دمو،فعليآ .

بعده الطاف فتشت عن شغل ،ما رضي حد يشغله ،خصوصآ وانا معاه طفل عايز رعاية ، اطرت تشتغل في بيت دعاره ،دا المكان الوحيد القبل بينا إحنا الإثنين ،مره الزمن وكبرت ،كان لازم أغير من مصيري ومصيرا ،وانقذها من الازلال الكان يومي بتتعرض لي عشاني ،قتلت الراجل صاحب بيت الدعارة ،رديت ليها دينها وكبرت .

اتعملت وقتها إن دي غابة واذا ما كنت وحش ب عيون حمر ،حا ياكلني الأكبر مني ،
بقيت الاشرس بينهم ،الأقوى، بس عشان أحافظ على قوتي لازم أضعف الحولي ،ودا البعملو بخت يدي حتي مع الشيطان ،عشان افضل قوي .

______

*#سميرة*

لسا مامصدقه إن طلعت منو ،بدون اضرار،ماعرفه بس نظراتو لما صحي ،خوفتني ،كان مركز معاي كان شاكي في حاجه ،الطاف فتحت لي الباب وقالت لي : ادخلي سريع رجلي ما شايلني ماشه ارقد.
قولي معاك لي نسمه حاج عصام حا يجي ياخدا بعد شويه.

دخلت وقفلت الباب ب ورأى ،ماحنيت عليه ،بتمني ليها تموت وتعفن كمان .
👍101
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《21》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*# ميوك*

بعد خلصنا شغل انا وسعيد آل هو توصيل الطلبات لي عدد من الجهات ، بركن سعيد على شارع فرعي ،طلع سجاير وبدأ يشرب فيها وهو بتأمل الماشي ،والجاي .
في صمت ،ما قاطعت خلوتو دي ،كمان أنا سرحت في همي " يوم بكره" ،طول اليوم وانا بحفظ خريطة المكان في راسي ،المداخل والمخارج ، الأمامي و الخلفي ، وعشان النجيله الكراع فيها ماشه ،فضلت نتلاقه وراء المبني الكبير ال ،بعد الساعه 12 ،ونطلع ب وراء .بس المشكلة نسمة و سميرة ،حايطلعو من حتتهم ديك كيف?!...
"وين سرحت?!...
قال لي سعيد
قلت لي : اتذكرت أخوي .
قال لي : مش من.كم يوم مشيت شوفتو وكان بخير?
قلت لي : ايوه بس ،محتاج.مصاريف واليوم داك ما كان عندي عشان اديه ،،،يدوب قبضنا اليله قروش ما إنت عارف.
قال لي : ما تشيل هم حا اخليك تمشي لي وتقابلو زي المره ديك ،بس ....
قلت لي : بس شنو?!..
قال لي : بعد 9 مساء ،
قلت لي حرام عليك يا سعيد ،يوم كامل يقعد بدون أكل لي المساء?!..
قال لي : ابدر من كدا ،ما بقدر اديك العربية ،بدر والشباب بيكونو قاعدين ،إذا لاحظ لينا حايعرف آدم وقتها امورنا كلها حا تبوظ .
قلت لي :بكره مش عندنا برضوا تسليم طلبات من الصباح ،انا حامشي معاك كالعاده ،بس حانزل منك في أقرب منطقه ،نص ساعه ساعه بالكثير اضبط لي وضعو اطمن عليه ،وبجيك راجع في نفس المكان .
سكت شويه بعده.قال لي: فكره مقبولة.
بعد وصلنا لقيت رسالة من نسمة كاتبة لي فيها حاج عصام حايمشي معاي لي نرمين .
رديت ليها ورسلت ليه تمام ،بس" وين وبنين " . .
ماردت لي سريع ،انتظرتها بس برضوا ما رسلت .
جاء سعيد داخل هو وبدر و ناصر .
سعيد قال لي :ماقلت تعبان وعايز تنوم..
بدر قال لي : بتتعب يعني زي البشر عادي ?.. ...
مارديت علي
.اختارت.نسمة الحظة دي بزات عشان ترد لي ،انزعجت وأنا بفكر "لي ما عملت صامت .
بدر ضيق عيونو وقال لي : عندك.حبايب ولا شنو ?!..
بتراسل منو ?..ب تلفون الشغل?
قلت لي وأنا باخد التلفون وبعاين.في الشاشه " يعني.حا اتكلم مع منو " دي رسالة من ناس mtn ,
مسحت بعد قريتها وقلت لي اقرأ.وأنا برفع في وشو رسالة رصيد .

"اه كدا معليش ،قال .وهو بيمشي على سريرو ،سعيد قال لي:ماتشتغل بي
قلت لي :ماعندي ليه حاجه ،بس ماعايز.معه حركات ،عشان.كده وريتو التلفون.
سعيد عاين.لي مسافه بعده قال لي : إنت بالجد كدا بتمسك التلفون في يدك كثير لي ..بتتكلم مع اخوك ?!..
قلت لي وانا بنكر :ابدآ بلعب بس الثعبان .
قال لي ايوه ،بس كانو ما اقتنع ،دخل عشان يغير هدومو وانا رقدت تعبان جدا ، اتذكرت رسالة نسمة قبل اغمض عيوني ،"حاج عصام حايلاقيك بكره جمب جامعة النيلين طب" .

*#تسريع احداث*

من الصباح طلعنا أنا وسعيد عادي ،كا يوم شغل طبيعي ،وبدر وناصر كمان طلعو في شغل توصيل ،انا بس اموت واعرف الطلبات البنوصله دي ،شنو ?!..
والناس البتصل ليهم منو ?

سئلت سعيد وقلت لي : يا آب السعود ،عندي سؤال
قال لي : اسئل .
قلت لي : إحنا البنوصلو ،ده شنو?..
عاين لي بجنبه وقال لي : إذا بتسمع النصيحة ،سؤال ده أحسن.ما تسمع اجابة ليه .ماحاولت اتجادل معه.كثير ،قلت لي : بس نزلني هنا .

قاعد علي مسطبه مقابلة لي جامعة النييلين ،وعيني بترصد كل العربات البتقيف .
مدة من الزمن ،بعده وقفت عربية كبيرة مظللة ،لما نزل صاحبه عرفت إن ده هو "حاج عصام" خصوصآ بعد شفت العقال،قمت جري وقطعت المسافه البتفصلنا .كان بتلفت ،لما ناديت على "حاج عصام" التفت علي ،اتاكدة من إن ده هو ،قال لي وهو بقرب ناحيتي " لابد إنك ميروك ..
في غيظ قلت لي: ميوك "
قال لي آسف يبا ،بس انت تعرف إسمك صعب .

حتي أفهم كلام و وحتي اطش ،
استغفرت في سري ،وقلت لي ،ما مشكلة ،نمشي ?!..
ركبنا العربية واتحركنا علي جنبة خديجة المكان الاتفقت مع اجوش يقولو ليه .

10 دقايق وكنا هناك .طلعت تلفوني وضربت ليها ،في بنت كانت قاعدة ب الجنبة كدا ،وتلفونه كان برنا ،رفعت عينه ،وكان ليها نظرة حاده زي الصقر مررت عيونه علي الخلق عينه وقعت علي بعده على حاج عصام ، وعرفت إن دي هي الشرطية نرمين .

بعد مجاملات التحية والسلام ،وتعريف عن نفسنه ،قعدنا في مكان بعيد عن الناس ،عن قصد ،
👍6
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《22》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نسمة*

نسمة_الطاف قالو عيانه شوية.
سميرة_ ياخ تمرض تحرق تغرق ،نحن مالنا ?!..
نسمة_ دا.ما الغرض،الدايره اقولو ليك ،عايني بما أن الطاف مافي،المسؤل الاساسي من البنات هنا،حايكون شيراز.
سميرة_اها ويعني شنو?!..
نسمة_ياه منك يا سميرة صبر ماعندك يعني ?!.. .
سميرة_متوترا انا ياخ ،بس اها سكته ،قولي ..
نسمة_ المفتاح بتاع الباب الخلفي عندها، بتلبسو في رقبته ،معلق في سلسلها .
سميرة _ ودا نطلعو منه.كيف ?!..إلا نقطع ليها رقبته 🤣
نسمة _ياخفت دمك. 😒
اسكتي ساي ،واسمعي وركزي في الكلام ،شيراز ب تطلع السلسال ده بس لما تستحمه ،ف نحن لازم نستغل الحتا دي .
سميرة_كيف يعني ،ندخل معاه الحمام ?...
نسمة_اسكتي ياخ ،ثواني وحا تفهمي .
سميرة _ اها " ختت سميرة يدها علي خشمه ،،في اشارة لي السكوت"
نسمة_من تخش الحمام ،ونتاكدة أنها بدت تستحمه ، تفتعلي ليك شكله من مافي،مع أي وحده ،شكله.كبيرة وكاربه،لما الصوت يجيب شيراز من الحمام وتجي جاريه قبل تلبس هدوم زت الناس ، هنا انا حا اتدخل واخش وراها اخد السلسله ،لان أكيد.ما حاتكون لحقت تلبسو .
سميرة _اخيرآ فهمت ،لا كان كدا افكارك عجيبة .
نسمة_شفتي ،هنا في مخ .
سميرة_ ماهينه يا بت يا نسمة .
ضحكت نسمة وقالت ليها : اها عرفتي هسه الحاتعملي?!...
سميرة_ بالحيل ،بس بتين ننفذ?!..
نسمة_ بمجرد ،ماشيراز تدخل تستحمه .

___

*#ميوك*

سعيد_ متاخر ربع ساعة كامله .
ميوك_ متاسفين يا سعيد ،بس إنت عارف ،زحمه الشارع في الزمن ده كيف ّ
سعيد_ماحنك ،أركب ساي.
ركب ميوك العربية "

سعيد_اها اخوك لقيتو كيف?!..
ميوك_ كويس والحمد لله .
سعيد_لاتمام ،المهم إنك اطمأنت عليه ،لان الفترة الجايه حايكون في شغل كثير ،
ميوك_ ماتقلق تاني حاخف عن زياراتو ..
#فكر ميوك ياريت لو شاف اجوش،علي الاقل يملي عينو منو ويودعو ،ما معروف الممكن يحصل بعدين.

أول ما وصلو ،ميوك دخل الحمام ،عشان يرسل لي نسمة ،ماعايز يخاطر ب لفت الانتباه ليهو مره تانية ،رسل ليها." على 12 نتلاقه وراء المبني الابيض حا انظف ليكم الشارع على الساعه ،بس حاتطلعو.كيف?!..

# ردت ليهو سريع لي حسن الحظ وكتبت ليهو .
" لقيت طريقة تطلعنا من هنا إن شاء الله حا نلقاك علي الزمن .

ارتاح شويه ونزل هم في حتت طلوعهم.من الجملون بدون يلفتو نظر ......

دخل تلفونو جو جيب البلطلون ،غسل وشو ،وطلع .

لقاهم مجتمعين وعايزين يتغدو .
ماكان عادتآ بياكل معاهم
سعيد قال ليهو : يامان تعال اكل ليك حاجه .
قال لي : ماجعان إذا جعت بعدين بحشي لي حاجه .
قال لي ناصر : حلفتك ب أغلى ما عندك كان تجي تاكل معانا ،من يومك ومستوحش وبتاكل براك ،متعاقد معانا ملح و ملاح?!..
قال لي: عشان خاطرك بس ،مع انى ما جعان .
كان.ميوك حايقعد قريب من سعيد ،بس ناصر ،قال ليهو دا كرسي ،
كان.ملاصق ليهو .على مضض مش ميوك وقعد ،مرر نظرو على بدر ،الكان هادي وما حاول يضايقو ب الكلام على غير العادة .

___

*من.داخل الجملون*
نسمة.وسميرة كان قاعدين ومترقبين الحظة الحا اتقوم تدخل فيها شيراز ال حمام
ّنسمة_اها عرفتي حا تشاكلي مع منو .
قلبت سميرة عيون وهي بتعاين في البنات وقالت: ما موضوع خطير ،بس عندي نية من زمان اضرب العولاق الزباله الاسمه داليا دي.
ابتسمت نسمة وقالت ليها : كنت متاكدة .و علا كمان على الله اقلعي ليها هي كمان شعره .
ضحكت سميرة وقالت لي : كنت عارف انك من المره الفاتت ،نفسك انتف ليه شعرها .

في كلامه.ده جات شيراز ماره بيهم وخاته غياره على ظهرها ،وقالت ليهم : مالكم اليله هاديات كدا .
عاين لي بعض ،وقالو مع بعض " مالنا ?!..
قالت ليهم : بسم الله ،مالكم يابنات ،اليوم ده شكلة ما تمام معاكم .
قالت نسمة: بس الحته سخنه .
عاينت شيراز لي مروحتهم البطيئه وقالت ليهم : فعلا والله ،بزات مع المروحه دي ،دا غير المكيف هنا ما واصلكم،حاكلم الطاف تركب مكيف.ب هنا .
سميرة قالت لي: إنت منو الزيك .
ابتسمت شيراز وقالت لي : يابت ولا بيناتنا .
نسمة قالت ليها : طالعه اليله ?!.
ردت شيراز وقالت ليها: ابدآ ،بس عايزة اغير الهدوم دي ،وابل جسمي بموية باردة .
قالت ليها : نسمة لا تمام.شديد .
بعد مشت شيراز ،، نسمة قالت لي سميرة ،خليك جاهزة ،شوية كدا ونبدأ ،تدوريها من هنا ،انا بتخارج ب هنا .
👍8
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《23》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#نرمين*
ضرب.حاج عصام على الدركسون ،وهو بيقول : يعني منو آل.كلمك?!..
ردت نرمين وقالت: ما عارفه يكون منو ،ده ما مهم ،بس المهم إن.نتصرف ،لان شكلو اتكشفو ..
طلع حاج عصام مسدس من الخزنه وقال ليها: معناه لازم.نحن إلا نروح نجيبهم ..
نرمين.اتفاجئت وهي بتشوف المسدس ،قالت لي : دا شنو?!.
قال ليها :هذا مسدس ،شنو تشوفين..
قالت لي:
قصدي بتفكر في شنو?!..

قال ليها :بدخل ،
قالت لي :مجنون إنت مامكن تخش كدا عليهم وأنت واحد بس وهم أكثر بكثير و مسلحين .الكثرة بقولو بتغلب الشجاعة ..
قال ليها.: يعني وش تبيني اتصرف ،أخت ايدي واتفرج عليهم وهم بيقتلوهم .
هذي المره ما رح أسمح لي آدم يلمس شعر من رأس واحده منهم ،هذا وعد مني .
نرمين.قالت.لي : أكيد ما حانتفرج ،انا حا اخش ،،لأن شرطية ومتمرسه ،انت خليك هنا ،لما يصل حسن ،

قال ليه: منو هذا حسن?!..
قالت.لي: مساعدي ،،القضية انا.ما مسكاه رسميآ،وما عندي ورقة بتخولني ادخل هناك ،يعني الدعم الوحيد ،حسن .
قال ليه :بس أنى.ما اقدر انتظر هني .
قالت لي: أنا.مدربه.كويس علي وضع زي ده ،بس إنت صعب،انا حا ادخل بتخفي ،واشوف الحاصل شنو ،انت لما يجي حسن حاتدخلو ب الباب الامامي لأن إذا هم جد جد كشف خطة الهروب ،حايتمركزو في الباب الخلفي.
قال ليها: زين يصير خير .
قالت لي وهي بتطلع مسدسه وتتاكد من مخزون الرصاص : بس قبل تعملوا أي حاجه.اتصلو علي ،اذا ما رديت بعدها خشو ،لأن.حاكون أكيد اتقبض علي ،أو الاسوء..
قال ليها : إن شاء الله بصير كل خير .
____

*#ميوك*

فتش ميوك جيبو ،تحت مخدتو ،وكل مكان ،بس ما لقاه ،فكر يكون وقع منو ولا....
بس كان احتمال أقرب لي التصديق ،إن يكون وقع في يد حد تاني ...
بس هو منو?!.. أتذكر على طول الغداء و إصرار ناصر على أن يشاركهم الأكل ،كان قلبو حاسس خاطب نفسو ،اصلو بدر وصحابو ما بجي منهم.خير ...

طلع ميوك السكين.ودسه في نصو ، فكر شكلو ما حاتمشي إلا بطريقة الشارع ،قلع بس..

مع إن.ما اكيد اذا فعلا اتكشف ،بس حايلتزم ب الخطة ،حا ينسحب سريع ،ويمشي يشوف وضع النجيله ،اذا كان امان حايمشي على طول علي اخر المبني ،الهو مقابل الباب الخلفي لي جملون البنات
،فعلا كان الطريق سالك ،استغرب وهو يفكر "معقولة.يكون التلفون بس رايح منو،وناصرا ما ليهو اي دور في اختفائو ?!...

______

*11:55*

*#ادم*
من.الغضب كان حايطق ليهو عرق ،صرخ بأعلي صوت عندو " بدر ،يا زفت بدر
في ثواني كان عندو ..ورجلو ما لامه على بعض من التخبيط في بعض
"في شنو يا جنابو ?!..
في أن شكلو.بينا خاينة.
رمش بدر مرتين وهو بيقول لي : خاينة ولا خاين ?!...
قال آدم ب انفعال وغضب
"يعني بقيت غبي لدرجة م تفرق بين مؤنث و مذكر ?!..
رد. بدر.بنفس ارتباكو.الاول : لا يا بوس ماقصدي كدا ،بس عشان ....
قال ادم : بس شنو ?!...
رد بدر في كلمات مقطعه
: في....خاين...بينا....كمان..
جحظت عيون آدم وهو بيمشي ليه في خطوات واسعه ،لما حصلو وقبقيو من رقبتو على وقال لي في صراخ : منو ?!...أنطق.
بلع ادم ريقو بصعوبه وهو بيقول في تمتمه : ممم...ميو...ميوك....

كان في شئ.من عدم التوقع ،والصدمة الحقيقة بالنسبة لي آدم .
فلت بدر وقال لي : امش بسرعة.جيب لي الكلاب ديل ... ولم.لي كل رجالنا..
رد بدر وقال : بس إنت.رسلتهم لي تسليم الحاجه و استلام القروش ..
ضرب آدم جبهتو في غضب وقال : خلاص سوق معاك سعيد و ناصر ،وامشي جيب ليك الكليه سميرة ،وميوك ...
خمس دقائق اذا زادو حايكون عقابك نفسهم..
طلع بدر بسرعة ورجلينو بتخبط في بعض ..

___

*#نسمة*

كان الجملون الكان مضلم ،اليوم دا بزات.،مافي شغل ليلي ،لي اسباب فنية ،هم.ما عارفين.حقيقة ابعاده ،ودا من.حسن حظهم.أو احتمال العكس ،همست نسمة لي سميرة وقالت ليها : الزمن جاء ،ارح.قومي.
سميرة قالت ليها : بس إذا صحت وحده فيهم.
قالت.لي نسمة: اطمني ما حايصحو.
قالت سميرة : الضمنك شنو ?!..
قالت نسمة.: تتذكري العصير العملتو جبيل بعد الأكل?!..
هزت سميرة راسهّ
ابتسمت نسمة وهي بتقول : كبيت في باقي الفضل من المخدر،بس ما لي وقت طويل ...لان جوعه على ناقصة ...
قامت سميرة وقالت ليه : يلا نتخارج سريع ،قبل يصحو...
نزلت نسمة كمان وهي بتطلع المفتاح.من.تحت المخده .
👍82
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《24》*🔞
*#☆الاخــــــــــــــــــــــــــــــــيرة☆*
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏ ‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏
*#حلقة أمس نزلت بدون مراجعه بعتزر على الأخطاء .*
*حيتم.مراجعت.الرواية كا كل في مابعد بهدف تعديل الأخطاء .*
*#آدم*
زي الثور الهايج كان.بيزرع في المكان.مشي وجيه ،،مرة الخمس دقايق الحدده لي بدر وامتدت لي أكثر.من.ربع ساعة،ومافيهم حد ظهر ،،،معقولة قدرو يهربو من بين يدهم ?!..
لا ياخ رجالو أحسن.من كدا .

سمع.صوت ،،مشي ناحية الباب ،كان ناصر قايد سميرة من يدها وموجه سكين على و رقبته ...
آدم_ وين بدر..وسعيد ?!..
ناصر_ بدر ده سلم امانتو ..وسعيد كمان ..
اتصدم آدم وهو بتلقي خبر وفاة افضل اولادو المربيهم على يدو ،،فكر بس كيف?!..
معقولة يكون ميوك بيملك كل القوة و الجرأة عشان يقتل ...فكر ماهو.كمان كان ز يو في يوم من الإيام ،كان ضعيف جدآ ،بس قوي نفسو ،وقتل كل الوقف في طريقو...

قال ادم في صوت ثابت وهو بمرر عين على سميرة.
:الحصل شنو بالضبط ..
رد ناصر وقال لي :
كنا محاصرنهم جنب الباب الخلفي ، البنات فتحو الباب وجرو ، اعترض طريقنا ميوك ماقدرنا نلحقهم ، اشتبكنا.مع.بعض وغدر بي لما رماني على الأرض. رجع اشتبك كمان مع سعيد. بس قرر سعيد يسيبو يهرب . فتح ليهو المجال وهو بيعطل بدر ، ده كآن سبب كافي لأن بدر يغضب منو شديد ومع انفعالو ده قام سله سكينة و ضربو ب في.كذا.حتا وشكله في ضربه جاتو في مقتل لأن.مات وقتي،، بعده طاردنهم إحدى بره.ولما لقيناهم ووقع ميوك في يدنا ،بدر طعنو ميوك بدون.تردد وشكل جات.في مقتل ،بس ميوك.قبل يقع وينخ يسيح.في دمو سدد هو كمان سكينو في قلب بدر ..
وقع ومات هو كمان.

عض آدم شفايفو.بغيض ،وقال ليه : قلت نسمة.معاه ،،وينه.هسه?!..
رد ناصر وقال لي : هربت وساعدها حاج عصام...
في صدمة ردد ادم في رييه
" حاج.عصام ،،بس كيف?!..
همس وكان.كان.بيكلم.نفسو
"أنا كدا يداب فهمت الحاصل.
فك.لي الكلبه.دي ،وامشي بسرعه اضرب لي رجالنا ،قول ليهم.،يجو.بسرعة. عايز المكان.ده يفضي سريع وما يفضل في أي أثر لأن في بشر كان.فيهو ...

أخد ادم سميرة.من يدها في طريقو لي شقتو ،وفضل ناصر يجري.في اتصالت .

أول ما.فتح.آدم باب.الشقة رماها.على الأرض ،صرخت وهي.بتمسك.يدها.
قال ليها : اتوجعتي?!...إنتى لسا.ما ضقتني وجع ،،وأول الغيث قطرة..
قال كلامو ،ده وطلع وقفل الباب عليه ب المفتاح ...
مش على غرفة الطاف ،الكانت.ما داريه ولا حاسه ب حاجه ،،
لحسن الحظ لقاه صاحية بتشرب في سجائر برنجي. قالت ليه: آدم?!..مالك وشك متغير وعرقان كدا ?!..ّ
قال ليها : ما انتى.قاعده في حتتك.ده وما جايبه خبر ب البيحصل بره ..
قالت لي في حيره: الحاصل شنو ،،قول لي ما توغوش بي ّّ
قال.ليها.: حا احكي ليك اي حاجه ،بس ونحن في طريقنا لي شقتي ..
قالت ليهو : لي في شنو هناك?!..
قالت.لي : عايزك تفتحي جوجو ...
"اسم كتاب سحر"
قالت لي : لي في شنو.جديد ?!..
قال ليها: عايزو لي سميرة ..
ختت يدها على قلبه وقالت.لي : جنيت إنت ولا شنو ، إنت عندك عهد اول معاهم.،واذا.كانت حامل ،ورجعت تفتح الكتاب في الفترة دي بزات ،حاتموت هي و الفي بطنها ،و حا تخسر العهد ،و الوعد ب القوة والغنى والسلطة الوعدك بي جوجو ...
قال ليها: ما مهم ،أنا بس عايز روحه تتعذب ،لان الموت راحه ،هي ما بتستحقه.
بعدين بخصص العهد ،حا أرجع افتش لي بنت من.أول وجديد ،تكون فيه كل المواصفات

قامت الطاف علي حيله انحنت وهي بتدنقر تحت السرير ،جرت ليها صندوق خشبي متوسط التربيع فتحتو. و طلعت منو عصا من تحت سريرة منقوشة ب حروف غريبة و منحوت.في نصه وش معين ب الألوان الابيض و البني ، طلعت.كمان ريشه حمراء ،وفرشة.ب الاحمر ..
وطلعت قدامو.،قالت لي : عايزني أفتح الكتاب وعايز جوجو و لسا ماقلت.لي الحصل شنو بالضبط?!...
قال ليها : طيب حا احكي.ليك.كل حاجه
____

*#نرمين*

بين شجرتين كنت واقفه ،بتحين الفرصه المناسبة عشان.أدخل.،ضوء سبق صوت عربات الدفع الرباعي ،تقريبآ ست اصطفو وراء بعض ،نزلو منهم رجال طول في عرض ،وكمان مسلحين...
👍8