#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٠-
بقيت بتني على اصابع يدي و بهز بي رجلي من التوتر
حسيت بطعنه في قلبي و عيوني اتملت دموع .. قالي : انا ما نمته من يوم الكلام القلتو ليكي خشم باب نعمة !! و انا عشان اريح قلبي ، ح اسألك سوال واحد وداير اجابتك بكل صراحه اياً كانت !!
م كنت قادرة اركز معاهو ومسهمة و عيوني دايرة تنفجر بكى .. كرر لي كلامو. !! قلت ليهو اسالك !
_كنتي بتشتغلي شنو في البيت حق نعمة ؟
*(م اترددت) كنت برقص احياناً و بعمل الجبنه احياناً و بقعد في السهرة بساعد خالتي نعمة لمن يمشو ونلملم حاجاتنا ، مؤخراً بعد شلت مسؤلية يزن والمصاريف زادت بديت في تجارة البخور
و مؤخرا لمن المصاريف زادت علي اتفرغت للارياح و ما حأنكر كنت برقص للرجال زباينها و ونسه و جبنه لحد قريب الصبح !!
_بس ؟
*(اتلفت عليهو) قصدك شنو انت !!!!
_قصدي ان نعمة كانت اكبر قوادة في فترة من الفترات بالواضح اي بيت بتسكن فيهو بيتحول ل بيت دعارة ، ما سألتي نفسك بترحل كل شهر والتاني ليه من بيت ل بيت ؟؟؟؟
*(ختيت يدي في خشمي من الصدمة وشهقتا) كيف الكلام دا ؟؟
_انتي ناسية اني ضابط وملفات التحقيق بتقع في يدي ! ويوم كنت بلمح ليكي ان في مرة كداا كدااا في السجن تخلي بالك منها انا كنت بقصدها هي ، ولولا ستر الله يا هتون يوم عرسك .. هه شوفي حكمة ربك !! جيت وقفت بعربيتي من بعيد و شفتها واقفه جمب الباب .. كذبت عيني قلت السنين بتغير بس نعمة كانت ياها نعمة !! و يوم جيت و واجهتها ، وانتي جيتي مع راجلك ! م شكيتي فيها من تصرفاتا !! هتون انتي كنتي عايشة في بيت دعارة !!
#ابوي رجع لي بأتصال !
رديت ليهو : كل القالو لي قلقتيني و انا قاعد مع الرجال ما قادر اتحرك و مازن مافي جمبي عشان اخليهو مع الضيوف واجي ، في شنو ؟؟
#ممدوح شال مني التلفون : قاليهو م تقلق انا جاي عليك .. ابوي قاليهو هتون معاك بتعمل شنو !!!
قاليهو لمن الاقيك يا عمي محمد انا جاي عليك ...
انا اللحظة دي كنت تحت تأثير صدمة قوية شديد للحظة حسيت ان حباتي دي عبارة عن لعبه !!
ما اتكلمنا ولا حرف زيادة !!
نزلت منو قبل الصيوان بي جبدة جبدتين كدااا .. و دخلت من حتة النسوان ...
مع دخلتي كدا مسكتني امي شيلتني صينية فيها كبابي شاي .. ادخلهم ل المسك و مرة عمي ، وديك ليها ميادة ما قصرت ابداً من جات يدها في يد امي ..
#اها و انا داخله، طقشت في #مي
*ميووووووش ، حبيبي ، خشششي حضن ، ههههههه حبيبتي كيف امممموااااح ..الصينيه م تدفق فيكي .
_عيني باردة يا هتون عاد العرس بيحلي كدا ههه تبارك الرحمن عيني باردة هههه ..
*دي عشان انتي حلوة بتشوفي الناس كلها زيك ،، اسمعي جيتي و الله جابك ، امسكي الصينية دي و وصليها ل وحدة قاعده في المطبخ اسمها ام سماح ، انا ماشه اشوف بت نهى دي بتبكي قدر دا في شنووو ، و بجيكي طيب !!
_اتفقنا ....
اول حاجة خلاني استغرب ان باب الغرفه الفيها المسك و مرة عمي مقفولة ! و صوت مينة دا يضرب يقلب ..
مع ختت يدي في الاكرة حقت الباب ، نهى جات جارية و دفرت الباب (قلب الام)
انا لمن اتخلعت ، لمن ما فتح بقت تخبط في الباب بطريقه غريبه زي الحاسه ان في شي غلط ..
لمن الباب اتفتح انا عيني وقعت على مينة!!! قلبها مقطوع من البكى و المسك ماسكاها فاتحه ليها رجولها والموس في يدها ..
بي قدرة الله جربت خطفت البت من تخت يدها و بقيت واقفه !!
و ديك ليها نهى واقفه قصاد عمتي او موهوب ..
بتعاين ليها جوا عيونهااا ما رمشت !!
بس على البعتر ام موهوب ما سكتت و قالت لي رجعيها خلي المرة تتم شغلها !!
نهى مشت عليها !! و قالت ليها تتم شغل شنو يا عمتي !!!
قالت ليها : البت لازم تطهر ، و لو ما اختك جات اسي كان تكون البت مطهرة ! وجات علي عايزة تشيل البت !!
والله يا ناس م حسيت الا ب نهى ذي شالت المزهرية القزاز و رررررب رمتها في رجل ام موهوب و صرحت صرخه وحدة ولا الف وحدة مجنونه !!!!
الما اتلم منو !!!
(في جانب مؤمن ..)
مؤمن : hello ,..... Excuse me brother, is it possible to inquired about something?
(قاليهو : ممكن استفسر عن حاجة لو سمحت)
رد ليهو : .. Of course(اكيد )
مومن : One week ago ,I made a job in this company online, and today I received a letter confirming that I was employed in
?? this company! Can you see these papers
(قاليهو اني قدمت في السركة دي من اسبوع و انه الليله جاتني رساله الموافقه على الشغل )
رد ليهو واحد من الموظفين العرب و على ما اعتقد مغربي : قاليهو : فعلا ، لكن حتشتغل لفترة ثلاثه شهور مؤقتاً مكان موظف اردني نزل اجازة ، اذا موافق بتقدر تتفضل معاي عشان نتمم !!
مومن : اكيد موافق يلاا (و كان متحمس شديد)
#المهم
في لحظة الغرفة دي اتملت !! يعني زيادة عن الصدمة العلي !!
انا كنت اتخيل اي حاجة _
بس الما اتخيلتو ردة فعل نهى و انا ماسكة البت !!
امي جات جارية و بتكورك الوقع منو لا حول ولا قوة الا بالله .. و ابوي و مازن جو
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٠-
بقيت بتني على اصابع يدي و بهز بي رجلي من التوتر
حسيت بطعنه في قلبي و عيوني اتملت دموع .. قالي : انا ما نمته من يوم الكلام القلتو ليكي خشم باب نعمة !! و انا عشان اريح قلبي ، ح اسألك سوال واحد وداير اجابتك بكل صراحه اياً كانت !!
م كنت قادرة اركز معاهو ومسهمة و عيوني دايرة تنفجر بكى .. كرر لي كلامو. !! قلت ليهو اسالك !
_كنتي بتشتغلي شنو في البيت حق نعمة ؟
*(م اترددت) كنت برقص احياناً و بعمل الجبنه احياناً و بقعد في السهرة بساعد خالتي نعمة لمن يمشو ونلملم حاجاتنا ، مؤخراً بعد شلت مسؤلية يزن والمصاريف زادت بديت في تجارة البخور
و مؤخرا لمن المصاريف زادت علي اتفرغت للارياح و ما حأنكر كنت برقص للرجال زباينها و ونسه و جبنه لحد قريب الصبح !!
_بس ؟
*(اتلفت عليهو) قصدك شنو انت !!!!
_قصدي ان نعمة كانت اكبر قوادة في فترة من الفترات بالواضح اي بيت بتسكن فيهو بيتحول ل بيت دعارة ، ما سألتي نفسك بترحل كل شهر والتاني ليه من بيت ل بيت ؟؟؟؟
*(ختيت يدي في خشمي من الصدمة وشهقتا) كيف الكلام دا ؟؟
_انتي ناسية اني ضابط وملفات التحقيق بتقع في يدي ! ويوم كنت بلمح ليكي ان في مرة كداا كدااا في السجن تخلي بالك منها انا كنت بقصدها هي ، ولولا ستر الله يا هتون يوم عرسك .. هه شوفي حكمة ربك !! جيت وقفت بعربيتي من بعيد و شفتها واقفه جمب الباب .. كذبت عيني قلت السنين بتغير بس نعمة كانت ياها نعمة !! و يوم جيت و واجهتها ، وانتي جيتي مع راجلك ! م شكيتي فيها من تصرفاتا !! هتون انتي كنتي عايشة في بيت دعارة !!
#ابوي رجع لي بأتصال !
رديت ليهو : كل القالو لي قلقتيني و انا قاعد مع الرجال ما قادر اتحرك و مازن مافي جمبي عشان اخليهو مع الضيوف واجي ، في شنو ؟؟
#ممدوح شال مني التلفون : قاليهو م تقلق انا جاي عليك .. ابوي قاليهو هتون معاك بتعمل شنو !!!
قاليهو لمن الاقيك يا عمي محمد انا جاي عليك ...
انا اللحظة دي كنت تحت تأثير صدمة قوية شديد للحظة حسيت ان حباتي دي عبارة عن لعبه !!
ما اتكلمنا ولا حرف زيادة !!
نزلت منو قبل الصيوان بي جبدة جبدتين كدااا .. و دخلت من حتة النسوان ...
مع دخلتي كدا مسكتني امي شيلتني صينية فيها كبابي شاي .. ادخلهم ل المسك و مرة عمي ، وديك ليها ميادة ما قصرت ابداً من جات يدها في يد امي ..
#اها و انا داخله، طقشت في #مي
*ميووووووش ، حبيبي ، خشششي حضن ، ههههههه حبيبتي كيف امممموااااح ..الصينيه م تدفق فيكي .
_عيني باردة يا هتون عاد العرس بيحلي كدا ههه تبارك الرحمن عيني باردة هههه ..
*دي عشان انتي حلوة بتشوفي الناس كلها زيك ،، اسمعي جيتي و الله جابك ، امسكي الصينية دي و وصليها ل وحدة قاعده في المطبخ اسمها ام سماح ، انا ماشه اشوف بت نهى دي بتبكي قدر دا في شنووو ، و بجيكي طيب !!
_اتفقنا ....
اول حاجة خلاني استغرب ان باب الغرفه الفيها المسك و مرة عمي مقفولة ! و صوت مينة دا يضرب يقلب ..
مع ختت يدي في الاكرة حقت الباب ، نهى جات جارية و دفرت الباب (قلب الام)
انا لمن اتخلعت ، لمن ما فتح بقت تخبط في الباب بطريقه غريبه زي الحاسه ان في شي غلط ..
لمن الباب اتفتح انا عيني وقعت على مينة!!! قلبها مقطوع من البكى و المسك ماسكاها فاتحه ليها رجولها والموس في يدها ..
بي قدرة الله جربت خطفت البت من تخت يدها و بقيت واقفه !!
و ديك ليها نهى واقفه قصاد عمتي او موهوب ..
بتعاين ليها جوا عيونهااا ما رمشت !!
بس على البعتر ام موهوب ما سكتت و قالت لي رجعيها خلي المرة تتم شغلها !!
نهى مشت عليها !! و قالت ليها تتم شغل شنو يا عمتي !!!
قالت ليها : البت لازم تطهر ، و لو ما اختك جات اسي كان تكون البت مطهرة ! وجات علي عايزة تشيل البت !!
والله يا ناس م حسيت الا ب نهى ذي شالت المزهرية القزاز و رررررب رمتها في رجل ام موهوب و صرحت صرخه وحدة ولا الف وحدة مجنونه !!!!
الما اتلم منو !!!
(في جانب مؤمن ..)
مؤمن : hello ,..... Excuse me brother, is it possible to inquired about something?
(قاليهو : ممكن استفسر عن حاجة لو سمحت)
رد ليهو : .. Of course(اكيد )
مومن : One week ago ,I made a job in this company online, and today I received a letter confirming that I was employed in
?? this company! Can you see these papers
(قاليهو اني قدمت في السركة دي من اسبوع و انه الليله جاتني رساله الموافقه على الشغل )
رد ليهو واحد من الموظفين العرب و على ما اعتقد مغربي : قاليهو : فعلا ، لكن حتشتغل لفترة ثلاثه شهور مؤقتاً مكان موظف اردني نزل اجازة ، اذا موافق بتقدر تتفضل معاي عشان نتمم !!
مومن : اكيد موافق يلاا (و كان متحمس شديد)
#المهم
في لحظة الغرفة دي اتملت !! يعني زيادة عن الصدمة العلي !!
انا كنت اتخيل اي حاجة _
بس الما اتخيلتو ردة فعل نهى و انا ماسكة البت !!
امي جات جارية و بتكورك الوقع منو لا حول ولا قوة الا بالله .. و ابوي و مازن جو
👍2
#غلطتي
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٣-
وصلت بيت #نعمة ...
دفرت الباب اللي كان شبه متاكا .. مع دخلتي جاني يزن جارررري و حضني !! خالتي نعمة اتلفتت عاينت لي و قالت لي اخيراً فضيتي لينا !!! م رديت عليها ، و على حظي شهاب جا داخل من براا بعد سهرة الله اعلم كان محتواها شنو ..
قعدت في السرير المقابل ليها و بقيت بعاين ليها و شهاب جا وقف جمب السرير اللي فيهو نعمة !!
شهاب : للدرجة دي انا م لي اي قيمة عندك ؟ قفلتي تلفونك وانا بتصل و حتى ما كلفتي نفسك توريني انك بايته عند اهلك ؟
نعمة : اكيد الوقت اتاخر يا شهاب ، المهم عملت لي شنو في موضوع البيت ، الناس طلعو منو ؟
فكيت ضحكة كدا طلعت من جوااااااا قلبي ، و قلت ليها ، البيت ليه يا خالتي نعمة ؟
نعمة : !!! حنرحل سيد البيت قال عايزو !!
*ههههههههههههههه ما زهجتي يا نعمة ! عليكي الله ما زهجتي ! ما قرفانه من روحك و من نفسك وسخ في وسخ في قرف ، ياخ " ان الله رقيب عتيد " ما فكرتي في كدا ! اذا من قمتي ما عندك ولي ، يسالك و يقيف ليكي ! ما عملتي حساب ل وجود ربنا !! و ما استشعرتي مراقبتو ليكي يا نعمة !!! ما خافيه تقعي تموتي و انتي في معصيه !!
ياخ ما حنيتي علي ! ما خفتي علي و انا كل يوم ببكي و بتعذب من الظلم و الندم والعلط العملتو في روحي !! كنتي عايزة تجري كراعي في الطين و ابقى زيك اترقد في السراير مع الرجال ، عشان غلطت غلطة وحدة و ما بأرادتي اتهيأ ليكي اني ممكن اشتغل في دعارة !!!! حرام عليكي ياخ ، حرام عليكي !! و انا اللي كنت خاتاها ليكي جميله انك لميتيني من نومة الشوارع و فتحتي لي بيتك ، ههه ياخ والله كان احسن لي نومة الشوارع ، بالله طول الزمن دا انا عايشه في نص الدعارة !! و انا بقنع نفسي ان الرجال ديل بتطاقشو عشان الرقيص و الونس والجبنه !!! للدرجة دي انا غبيه !!!!
(عاينت لـ شهاب)
ههه وانت !!! للدرجة دي الدنيا صغيرة يا ولد #ميمونة !! هههههه ولا يا ولد #نعمة (عاينت ليها) ! ولا شنووو ! يا نعمة !!
نعمة : !!!!!!
*مصدومة!! صح !! و يا شهاب ! كنت قايلاك راجل مالك قرار و شخصيه ! طلعت ولد وحدة زي نعمة ! قادر تتقبل ان دي امك و هي بالوسخ دا لا و كمان كنت بتجي عادي تتونس و تسهر و تشرب جبنتك مبسووووط و بتمشي !!
(صربتو على صدرو) دي نخوتك !! دي رجولتك !!
زحمة شنب ما اكتر !!
شهاب : هتون ! انا كنت حأحكي ليكي كل حاجة بس من اتزوجنا ما لاقي طريقه اتلم عليكي واتكلم معاكي !!
*ههههه تكلمني بعد شنو ! بعد الفاس وقعت في الراس !!
شهاب : و انتي بي ياتو عين بتحاسبينا !! نسيتي نفسك !
*نفسي دي ما بنساها و لا بتتنسي ! و انا دفعت تمن غلطتي و اتعاقبت عليها انا واهلي بما فيه الكفايه !!
شهاب : و انا كمان دفعت تمن اغلاط انا ما لي ذنب فيها ولا ارتكبتها ، مافي زول بيقوم في الدنيا دي و يختار امه و لا ابوه !!
*ما بيهمني امرك !! (عاينت لنعمة) حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ... جيت طالعه وصلت لحد الباب ..
جاني يزن مسك فيني من ورااا !!
عاينت ليها و قلت ليها : م مستعده اخلي الطفل دا يقوم في بيئه وسخانه زي دي !
مسكتو من يدو و طلعته !!! اتمشينا لحد قدام شويه لمن ركبنا ركشة .. طلعت تلفوني و اتصلت على #ابوي ..
"اختصرت المكالمة و عرفت انه في البيت حالياً "
(في جانب امي)
بتحكي :
على حظي الما عارفه اوصفو ليكم ، ان المديرة الكانت قبل ٨سنة ، طلعت معاش او بمعنى ادق اتقاعدت ..
و مسكت محلها وحدة من زميلاتي الزمان ، وحقيقي الوقت ااغير كانو في مدرسات جداد ما بيعرفو لي حاجة ...
بس حتى المديرة الجديدة م لقيت منها شي سئ تجاهي ، و شلت عنوان استاذة سامية المديرة سايقاً .. اخدت ركشه ، و تلت ساعه انا كنت قدام خشم بابها !!
خبطت الباب دقتين ورا بعض و اخدت خطوتين ل وراا .. والباب اتفتح و كانت الصدمة انه #مي اللي فتحت لي الباب !! صحبه هتون اللي شفتها امبارح في السمايه !!
جات علي سلمت علي و بقتت تتلفت قالت لي يا خالتي هتون وينها ؟ (و اصلا كانت مخلوعه وانا مخلوعه اكتر منها)
امي بتقول : بقيت واقفه ومبحلقه فيها غلبني الاسويهو او اقولو !! بس ربنا م رزقني حكمة التصرف في الوقت دا ، وجات وحدة الظاهر انها ام مي ، جات عاينت لي بي تعجب ! قالت ل مي دي منو ؟
مي بتقت تتمتم لانها عارفه موقف امها من هتون و ما قدرت تتكلم .
امي : معليش شكلي ملخبطه في العنوان !!
ام مي : لالا تعالي اتفضلي انتي عايزة منو ؟ و بعدين يا مي مالك ما فضليتها ؟ تعالي اتفضلي ..
امي : شكرااا شكرااا
ام مي : عليكي الله كان ما دخلتي و بعدين شكلك استاذة يا سلااااام التوب الابيض دا ليعو قيكمتو وبيصحي جواي ذكريات جميله شديد ااااخ بس الحمدلله !!!
امي بتقول حسيت ان في شي و ابتديت احس اني ما جيت على بيت غلط ! بس في نفس الوقت دي ما استاذة نادية !! قلت ليها ممكن ادخل ؟
مي : !!!(بقت واقفه و تاكل في اظافرا خايفه من امها)
ام مي : طبعا طبعا اتفضلي اتفضلي ، مي تعالي (جرت بتها على جمب و قالت ليها في عص
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٣-
وصلت بيت #نعمة ...
دفرت الباب اللي كان شبه متاكا .. مع دخلتي جاني يزن جارررري و حضني !! خالتي نعمة اتلفتت عاينت لي و قالت لي اخيراً فضيتي لينا !!! م رديت عليها ، و على حظي شهاب جا داخل من براا بعد سهرة الله اعلم كان محتواها شنو ..
قعدت في السرير المقابل ليها و بقيت بعاين ليها و شهاب جا وقف جمب السرير اللي فيهو نعمة !!
شهاب : للدرجة دي انا م لي اي قيمة عندك ؟ قفلتي تلفونك وانا بتصل و حتى ما كلفتي نفسك توريني انك بايته عند اهلك ؟
نعمة : اكيد الوقت اتاخر يا شهاب ، المهم عملت لي شنو في موضوع البيت ، الناس طلعو منو ؟
فكيت ضحكة كدا طلعت من جوااااااا قلبي ، و قلت ليها ، البيت ليه يا خالتي نعمة ؟
نعمة : !!! حنرحل سيد البيت قال عايزو !!
*ههههههههههههههه ما زهجتي يا نعمة ! عليكي الله ما زهجتي ! ما قرفانه من روحك و من نفسك وسخ في وسخ في قرف ، ياخ " ان الله رقيب عتيد " ما فكرتي في كدا ! اذا من قمتي ما عندك ولي ، يسالك و يقيف ليكي ! ما عملتي حساب ل وجود ربنا !! و ما استشعرتي مراقبتو ليكي يا نعمة !!! ما خافيه تقعي تموتي و انتي في معصيه !!
ياخ ما حنيتي علي ! ما خفتي علي و انا كل يوم ببكي و بتعذب من الظلم و الندم والعلط العملتو في روحي !! كنتي عايزة تجري كراعي في الطين و ابقى زيك اترقد في السراير مع الرجال ، عشان غلطت غلطة وحدة و ما بأرادتي اتهيأ ليكي اني ممكن اشتغل في دعارة !!!! حرام عليكي ياخ ، حرام عليكي !! و انا اللي كنت خاتاها ليكي جميله انك لميتيني من نومة الشوارع و فتحتي لي بيتك ، ههه ياخ والله كان احسن لي نومة الشوارع ، بالله طول الزمن دا انا عايشه في نص الدعارة !! و انا بقنع نفسي ان الرجال ديل بتطاقشو عشان الرقيص و الونس والجبنه !!! للدرجة دي انا غبيه !!!!
(عاينت لـ شهاب)
ههه وانت !!! للدرجة دي الدنيا صغيرة يا ولد #ميمونة !! هههههه ولا يا ولد #نعمة (عاينت ليها) ! ولا شنووو ! يا نعمة !!
نعمة : !!!!!!
*مصدومة!! صح !! و يا شهاب ! كنت قايلاك راجل مالك قرار و شخصيه ! طلعت ولد وحدة زي نعمة ! قادر تتقبل ان دي امك و هي بالوسخ دا لا و كمان كنت بتجي عادي تتونس و تسهر و تشرب جبنتك مبسووووط و بتمشي !!
(صربتو على صدرو) دي نخوتك !! دي رجولتك !!
زحمة شنب ما اكتر !!
شهاب : هتون ! انا كنت حأحكي ليكي كل حاجة بس من اتزوجنا ما لاقي طريقه اتلم عليكي واتكلم معاكي !!
*ههههه تكلمني بعد شنو ! بعد الفاس وقعت في الراس !!
شهاب : و انتي بي ياتو عين بتحاسبينا !! نسيتي نفسك !
*نفسي دي ما بنساها و لا بتتنسي ! و انا دفعت تمن غلطتي و اتعاقبت عليها انا واهلي بما فيه الكفايه !!
شهاب : و انا كمان دفعت تمن اغلاط انا ما لي ذنب فيها ولا ارتكبتها ، مافي زول بيقوم في الدنيا دي و يختار امه و لا ابوه !!
*ما بيهمني امرك !! (عاينت لنعمة) حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ... جيت طالعه وصلت لحد الباب ..
جاني يزن مسك فيني من ورااا !!
عاينت ليها و قلت ليها : م مستعده اخلي الطفل دا يقوم في بيئه وسخانه زي دي !
مسكتو من يدو و طلعته !!! اتمشينا لحد قدام شويه لمن ركبنا ركشة .. طلعت تلفوني و اتصلت على #ابوي ..
"اختصرت المكالمة و عرفت انه في البيت حالياً "
(في جانب امي)
بتحكي :
على حظي الما عارفه اوصفو ليكم ، ان المديرة الكانت قبل ٨سنة ، طلعت معاش او بمعنى ادق اتقاعدت ..
و مسكت محلها وحدة من زميلاتي الزمان ، وحقيقي الوقت ااغير كانو في مدرسات جداد ما بيعرفو لي حاجة ...
بس حتى المديرة الجديدة م لقيت منها شي سئ تجاهي ، و شلت عنوان استاذة سامية المديرة سايقاً .. اخدت ركشه ، و تلت ساعه انا كنت قدام خشم بابها !!
خبطت الباب دقتين ورا بعض و اخدت خطوتين ل وراا .. والباب اتفتح و كانت الصدمة انه #مي اللي فتحت لي الباب !! صحبه هتون اللي شفتها امبارح في السمايه !!
جات علي سلمت علي و بقتت تتلفت قالت لي يا خالتي هتون وينها ؟ (و اصلا كانت مخلوعه وانا مخلوعه اكتر منها)
امي بتقول : بقيت واقفه ومبحلقه فيها غلبني الاسويهو او اقولو !! بس ربنا م رزقني حكمة التصرف في الوقت دا ، وجات وحدة الظاهر انها ام مي ، جات عاينت لي بي تعجب ! قالت ل مي دي منو ؟
مي بتقت تتمتم لانها عارفه موقف امها من هتون و ما قدرت تتكلم .
امي : معليش شكلي ملخبطه في العنوان !!
ام مي : لالا تعالي اتفضلي انتي عايزة منو ؟ و بعدين يا مي مالك ما فضليتها ؟ تعالي اتفضلي ..
امي : شكرااا شكرااا
ام مي : عليكي الله كان ما دخلتي و بعدين شكلك استاذة يا سلااااام التوب الابيض دا ليعو قيكمتو وبيصحي جواي ذكريات جميله شديد ااااخ بس الحمدلله !!!
امي بتقول حسيت ان في شي و ابتديت احس اني ما جيت على بيت غلط ! بس في نفس الوقت دي ما استاذة نادية !! قلت ليها ممكن ادخل ؟
مي : !!!(بقت واقفه و تاكل في اظافرا خايفه من امها)
ام مي : طبعا طبعا اتفضلي اتفضلي ، مي تعالي (جرت بتها على جمب و قالت ليها في عص
👍2
#غلطتي
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٩-
اما #نسمة اللي ما كانت قادرة تقتنع ان شهاب ما كان قاصد اللي فهمتو و هو ما قدر يقنعها و اكتفى ب انو يلبس و يطلع ..
كل اللي عملو ، اتصل على هتون من غير مقدمات ولا يلام و لا كلام ، انا جاي البيت الجديد خليكي هناك !!
بصراحه كنت مستغربه في شهاب و كلامو المختصر و لا هو اصلا كان كدا و انا اللي ما جايبه ليهو خبر !!
و انا بجهز عشان اطلع ل شهاب ، سمعت ان موهوب جا و قاعد مع ابوي في الصالون ..
اخدت مسافه حتى طلعت من الغرفه .. و انا طالعه لقيت نهى واقفه جمب مدخل الصالون و بتعاين في حتة وحدة وبتها جوا بتبكي م جايبه ليها خبر !!
جيت جمبها ، قلت ليها : نهى !!! نهى !!!!! نهى هيبي يا بت في شنو !! فجاة صوت ابوي كان الجواب لكل تساؤلاتي ! وكان بكورك في موهوب بكلام ما قدرت استنتج منو حاجة ، و بقيت واقفه في مدخل الصالون لا قادرة اقيف جمب نهى ولا قادرة ادخل و انا بين الاتنين !! فجأة جاني صوت نهى قالت لي #موهوب_عرس و دمعتا نزلت !!
انا اتصدمتا ما اتخيلتا ، قلت ليها قلتي شنو !! انتي فاهمه غلط ! اكيد ، و مع دخلتي الصالون سمعت ابوي بقوليهو انا بتي م بجيبو فيها ضُرة!!
رجعت ل نهي اللي كانت تقريباً دخلت الصالون وبقت في نص ابوي وموهوب .. دايرة امسكا و احضنا ، لزتني منها ، قالت لي انا ما مكسورة عشان تحضنيني و تطبطبي علي و تواسيني يا هتون ، عاينت ل موهوب ، قالت ليهو : و الله يا موهوب والله في سماهو ما تكسرني انت و ما تبكيني انت ، ما انا البجيبو فوق راسي ضرة ! و اقولها ليك كلمة يا موهوب ، راجل تمشي مرة دا زاتو ما بينفع معاي ، كل الحصل بينا عشان قسمة الشافعه دي تجي !!
و الكلام بعد حيكون كلام #ابوي
كلامي معاك انتهى و م عندك بت ، تجيني في يوم من الايام تقول لي اشوفهااا بقطع رجلك لـ دربي !!
و مشت دخلت !!!
موهوب : انا سكته احتراماً ليك يا عمي و الا كان ضربتهاا لان دي المرة التانيه نهى تعلى صوتها علي !!
محمد : ورقة بتي تصلني قبل وصولك #الحميراب ، و قبل اداهو ضهرو !!!
انا بقيت واقفه !! ولقيت امي كمان كانت واقفه و مسكنا بعض و ما عارفين البحصل معانا دا شنو ما لاقين السكينة في حياتنا لحظة وحدة كل ما نقول ارتحنا ، ترجع تجوط تاني والحمدلله !!
#قاطعنا : صوت تلفوني ! رديت ..
_ انا مش قلت ليكي اجي القاكي في البيت !!
*مرة الغفير ف البيت حتفتح ليك ! بتكورك مالك ؟
_كلامي واضح يا هتون و مكلمك انا قبل اتحرك من محلي !!
*حصلت ظروف اخرتني و براحه لو سمحته !
_.....*قفل فيني الخط !!!
كنت حاسه ان اسلوب شهاب غريب ومتغير ، بس كنت خاته ليهو عذر بيني و بين نفسي انه ماري بي مرحلة صدمة بخصوص موضوع #ميمونه !!
م كان في يدي في حاجة اسويها غير اني اطلع في الهدوء الحاصل في بيتنا دا ، للحظة حسيت اني ضعيفه و ما لي دور في حياة اختي اللي قبل اليوم دعمتني و ساعدتني و م بنكر موهوب كمان بس كمان اكيد ما حأنحاز لي صفو !!
المهم سقت يزن و طلعنا .. دقايق مشي ، وصلت البيت .. لقيت في دفار عديل مليان عفش راقي قدر ما وصفت ليكم ما حتصدقو ، وقفت بالطرف كدا بعاين ، لقيت في عاملات اظن هو جايبهم مع مرة الغفير زولتنا .. جاني و شكلو كدا كان م طبيعي ، قلت ليهو ازيك وانا مبتسمة مديت ليهو يدي !
سلم لي بطرف يدو و قبل مني !
قلت ليهو : في حاجة حاصله ! بصراحه افتكرت ان الحصل زمان و ميمونه دا حيقربنا من بعض و ..*قاطعني بي نهرة !! قالي ما تجيبي لي سيرة زفت مااااضي يا هتون !
سكته لمن لاحظت ان مرة الغفير شبه انها حضرت الموقف دا !!
سبحان الله انا الما بتحمل حاجة زي دي بقيت ساكته احتراما لظروفو و لي حالتو ..
قلت ليهو : ممكن نطلع نتغدا الليله كلنا !
قالي : مافاضي !
م حبيت ازعجوو ، وقفت تحت شجرة في الحوش ، و تاني رجعت ليهو ، قلت ليهو طيب في موضوع مهم بخصوص يزن ممكن نتكلم فيهو ؟
قالي : يزن !! قلت ليهو ايوة ! (و لاحظت انه عاين ليهو شديد كداا ) !
قلت ليهو يزن نطقو اتاخر شديد ، عمرو ٧ونص ولحد اسي م بيتكلم ، و اضافه لذلك المدرسه فاتتو بفكر لو نفتش لمدرسة كويسه يمكن لمن يلقى الشفع بتكلم و ظروفو تتحسن !
قالي : انتي مصدقه نفسك انك امه ؟
*!!!!!!!! كيف الكلام دا !!
#تلفوني دخل في النص بأتصال من #مازن .. وشهاب مان مراقب شاشة تلفوني ، لمن شاف اسم مازن سكت !!
*ها مازن ..
_انا برا انتي وين اجي عليكي !
*في حاجة حصلت ل نهى ولا في شي ؟
_لالا ابوي حكى لي الحصل و لمن مشيت عشان اتكلم معاها لقيتا حاضنة بتها ونايمة !
*حمدلله ، طيب في شنو ؟
_انا لقيت ديكور للمحل و ناس الصيانة كلموني لازم نمشي عليهم لانه م حياخدو زمن يومين بالكتير والمحل حيبقى جاهز و كمان عشان نقعد نختار البضاعه اون لاين عشان تترسل بعد يومين ..
*مازن !! ما قادر اصدق ! الناس في شنوو والحسانيه في شنو ؟ انت م شايف وضع اختك مستعجل على شنو ؟
_عشان اختي انا مستعجل ! انا م داير اديها وقت تقعد فيها بينها و بين نفسها
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٩-
اما #نسمة اللي ما كانت قادرة تقتنع ان شهاب ما كان قاصد اللي فهمتو و هو ما قدر يقنعها و اكتفى ب انو يلبس و يطلع ..
كل اللي عملو ، اتصل على هتون من غير مقدمات ولا يلام و لا كلام ، انا جاي البيت الجديد خليكي هناك !!
بصراحه كنت مستغربه في شهاب و كلامو المختصر و لا هو اصلا كان كدا و انا اللي ما جايبه ليهو خبر !!
و انا بجهز عشان اطلع ل شهاب ، سمعت ان موهوب جا و قاعد مع ابوي في الصالون ..
اخدت مسافه حتى طلعت من الغرفه .. و انا طالعه لقيت نهى واقفه جمب مدخل الصالون و بتعاين في حتة وحدة وبتها جوا بتبكي م جايبه ليها خبر !!
جيت جمبها ، قلت ليها : نهى !!! نهى !!!!! نهى هيبي يا بت في شنو !! فجاة صوت ابوي كان الجواب لكل تساؤلاتي ! وكان بكورك في موهوب بكلام ما قدرت استنتج منو حاجة ، و بقيت واقفه في مدخل الصالون لا قادرة اقيف جمب نهى ولا قادرة ادخل و انا بين الاتنين !! فجأة جاني صوت نهى قالت لي #موهوب_عرس و دمعتا نزلت !!
انا اتصدمتا ما اتخيلتا ، قلت ليها قلتي شنو !! انتي فاهمه غلط ! اكيد ، و مع دخلتي الصالون سمعت ابوي بقوليهو انا بتي م بجيبو فيها ضُرة!!
رجعت ل نهي اللي كانت تقريباً دخلت الصالون وبقت في نص ابوي وموهوب .. دايرة امسكا و احضنا ، لزتني منها ، قالت لي انا ما مكسورة عشان تحضنيني و تطبطبي علي و تواسيني يا هتون ، عاينت ل موهوب ، قالت ليهو : و الله يا موهوب والله في سماهو ما تكسرني انت و ما تبكيني انت ، ما انا البجيبو فوق راسي ضرة ! و اقولها ليك كلمة يا موهوب ، راجل تمشي مرة دا زاتو ما بينفع معاي ، كل الحصل بينا عشان قسمة الشافعه دي تجي !!
و الكلام بعد حيكون كلام #ابوي
كلامي معاك انتهى و م عندك بت ، تجيني في يوم من الايام تقول لي اشوفهااا بقطع رجلك لـ دربي !!
و مشت دخلت !!!
موهوب : انا سكته احتراماً ليك يا عمي و الا كان ضربتهاا لان دي المرة التانيه نهى تعلى صوتها علي !!
محمد : ورقة بتي تصلني قبل وصولك #الحميراب ، و قبل اداهو ضهرو !!!
انا بقيت واقفه !! ولقيت امي كمان كانت واقفه و مسكنا بعض و ما عارفين البحصل معانا دا شنو ما لاقين السكينة في حياتنا لحظة وحدة كل ما نقول ارتحنا ، ترجع تجوط تاني والحمدلله !!
#قاطعنا : صوت تلفوني ! رديت ..
_ انا مش قلت ليكي اجي القاكي في البيت !!
*مرة الغفير ف البيت حتفتح ليك ! بتكورك مالك ؟
_كلامي واضح يا هتون و مكلمك انا قبل اتحرك من محلي !!
*حصلت ظروف اخرتني و براحه لو سمحته !
_.....*قفل فيني الخط !!!
كنت حاسه ان اسلوب شهاب غريب ومتغير ، بس كنت خاته ليهو عذر بيني و بين نفسي انه ماري بي مرحلة صدمة بخصوص موضوع #ميمونه !!
م كان في يدي في حاجة اسويها غير اني اطلع في الهدوء الحاصل في بيتنا دا ، للحظة حسيت اني ضعيفه و ما لي دور في حياة اختي اللي قبل اليوم دعمتني و ساعدتني و م بنكر موهوب كمان بس كمان اكيد ما حأنحاز لي صفو !!
المهم سقت يزن و طلعنا .. دقايق مشي ، وصلت البيت .. لقيت في دفار عديل مليان عفش راقي قدر ما وصفت ليكم ما حتصدقو ، وقفت بالطرف كدا بعاين ، لقيت في عاملات اظن هو جايبهم مع مرة الغفير زولتنا .. جاني و شكلو كدا كان م طبيعي ، قلت ليهو ازيك وانا مبتسمة مديت ليهو يدي !
سلم لي بطرف يدو و قبل مني !
قلت ليهو : في حاجة حاصله ! بصراحه افتكرت ان الحصل زمان و ميمونه دا حيقربنا من بعض و ..*قاطعني بي نهرة !! قالي ما تجيبي لي سيرة زفت مااااضي يا هتون !
سكته لمن لاحظت ان مرة الغفير شبه انها حضرت الموقف دا !!
سبحان الله انا الما بتحمل حاجة زي دي بقيت ساكته احتراما لظروفو و لي حالتو ..
قلت ليهو : ممكن نطلع نتغدا الليله كلنا !
قالي : مافاضي !
م حبيت ازعجوو ، وقفت تحت شجرة في الحوش ، و تاني رجعت ليهو ، قلت ليهو طيب في موضوع مهم بخصوص يزن ممكن نتكلم فيهو ؟
قالي : يزن !! قلت ليهو ايوة ! (و لاحظت انه عاين ليهو شديد كداا ) !
قلت ليهو يزن نطقو اتاخر شديد ، عمرو ٧ونص ولحد اسي م بيتكلم ، و اضافه لذلك المدرسه فاتتو بفكر لو نفتش لمدرسة كويسه يمكن لمن يلقى الشفع بتكلم و ظروفو تتحسن !
قالي : انتي مصدقه نفسك انك امه ؟
*!!!!!!!! كيف الكلام دا !!
#تلفوني دخل في النص بأتصال من #مازن .. وشهاب مان مراقب شاشة تلفوني ، لمن شاف اسم مازن سكت !!
*ها مازن ..
_انا برا انتي وين اجي عليكي !
*في حاجة حصلت ل نهى ولا في شي ؟
_لالا ابوي حكى لي الحصل و لمن مشيت عشان اتكلم معاها لقيتا حاضنة بتها ونايمة !
*حمدلله ، طيب في شنو ؟
_انا لقيت ديكور للمحل و ناس الصيانة كلموني لازم نمشي عليهم لانه م حياخدو زمن يومين بالكتير والمحل حيبقى جاهز و كمان عشان نقعد نختار البضاعه اون لاين عشان تترسل بعد يومين ..
*مازن !! ما قادر اصدق ! الناس في شنوو والحسانيه في شنو ؟ انت م شايف وضع اختك مستعجل على شنو ؟
_عشان اختي انا مستعجل ! انا م داير اديها وقت تقعد فيها بينها و بين نفسها
👍4
#تزوجت_بمغتصبي5و6
#بقلمي:فادیه محمد الخالدي
شفق لمن جات داخله البیت لقتنا انا وامي قاعدین نتونس قالت
#ابوي وین ?!
*لسه م جاء من المسجد مالک بتسألي 🤔
#بطلي شمارات اصبري خلیني اخد نفسي
..... انا جبت لیها عصیر ختیتو لیها وقلت لامي
یا امي قولي لبتک دي تتکلم لاني اعصابي بردت خلاص😢
امي ضحکت قالت لي الشفقاااانه اصبري
....... .....
قالت : طارق قال جایب اهلو بعد بکره عشان یحددو العرس
انا وامي طرنا بالفرح وامي مسکت تلفونها اتصلت ع ابوي انو یجي
وفعلا جاء قال الحاصل شنو
بعد عرف قال ماف اي مشکله خلیهم یجو طوالي
انا جریت ابوي من طرف ید جلابیتو قلت لیو : ح یکون في جوطه فی البیت وناس کتیره ?! 😪😪😪
قال لي لالا ولا زول برانا بنحدد معاهم
قلت لیو طیب العرس لو کان قریب اها 😞
قال لي انتي ما تفکري کتیر وبعدین انتي قویه وانا بعرفک کویس 😌
.....
کلام ابوي ریحني والیومین عدت واهل طارق جو حددو العرس بعد شهر بالظبط
الشهر کلو وشفق مهتمه بنفسها وانا مواصله جلسات
ومرات بطلع مع امي للجیران والسوق لکن لصقه ما ببعد منها خالص
اما ابوي کان بطلعني بعد المغرب وکان بقصد یدخل بشوارع مظلمه
عشان اواجه مشکلتي ما اهرب منها
بالجد اهلي نعمه والف کمان
بما اني جمدت السنه فبقیت مشاغبه فی البیت وشخصیتي مرحه ومرات بمشي مع ابوي شغلو واتعرفت ع اصحابو کلهم😂😂
......
طبعا فاضل یومین للعرس ونحنا فی التجهیزات
وخالاتي وعماتي معانا فی البیت
بالنسبه لیوم العرس کنا کلنا مجهجهین وطالعین وداخلین😂
اما شفق اختي ماشاءالله نجفه طلعت یوم العرس والفستان یاکل منها حته ❤❤❤
انا لبست فستان واسع من تحت لونو ذهبي ولفیت طرحتي حجاب💚💚💚
حاولت بقدر الامکان اني اکون طبیعیه فی صالة الحفله
ومره مع امي ومره مع شفق لکن وقت الرقیص ما رقصت لقیت ابوي جنبي بتونس معاو
وکلامو دافع لحاجات کتیییره
ابوي من النوع الوااااعي وفاهم ومتحضر 😍😍😍
المهم في نهایة الحفله بعد طلعو العرسان
والضیوف بدو یطلعو کمان
ابوي ناداني انا وامي عشان نسلم ع صاحب ابوي
انا بعرفو راجل طیب شدید اسمو الزبیر
لکن المره دي معاو ولد
(طویل لونو اسمر وعیونو حلوه وکبیره وعندو ضحکه لذیذه جدا
اما کلامو مرتب وظاهر انو واعي ومثقف ) اسمو جاد وطبعا دا ولد عمو الزبیر 💚
کانت نظراتو لي محترمه ومبتسم طبیعي
اتونسنا کلنا بس الحاجه الکانت فایته علي انو مرت عمو الزبیر اتوفت قبل سنه وشویه
وانو جاد ما عندو اخوان واخوات
هو ولد وحید
...... .......
لمن رجعنا البیت کان في ضیوف وساهرنا لحد الصباح نحکي بالعرس
تاني یوم کلهم رجعو والبیت فااااضي
بس انا وامي وابوي
امي جرسه تبکي قالت فاقده شفق😂😂😂
وابوي مشغلا لیها یحلیلا بتک وهي تبکي زیاده 😂😂😂
......
فترت علاجي خلصت واخدت سنه کامله موقفه جامعه
قراري اني احول لجامعه تانیه
ومع بدایة السنه نزلت جامعه جدیده لکن نفس المجال
فی البدایه عندي عقده من الناس الجدیده لکن الحمدلله قدرت اتخطاها وصاحبت بت اسمها وجن
بت لذیذه وطیبانه وساکنه جبره
فی نفس شارع بیتنا😍😍😍
الصباح بوصلنا الجامعه ابوي
واخر الیوم بنجي بترحال
نظمت حیاتي ورجعت لمواهبي وطبعا عشقي الکتابه ❤️
........
فی یوم رجعت البیت ومنتظراهم یفتحو لي الباب
المفاجأه منو الفتح لي الباب 😳😳😳
#تزوجت_بمغتصبي6
#بقلمي:فادیه محمد الخالدي
کانت الصدمه لمن شفت جااااد فتح لي باب بیتنا
بقیت واقفه مستغربه وخشمي ما فتحتو
یاربي دا الجابو هنا شنو 😳🤔🤔
هو مد یدو یسلم علي
انا سلمت وسألتو طوالي
*الجابک شنو هنا ?!
#دا سٶال تسألیو علیک الله
*م تفهمني غلط لکن مستغربه ما اکتر 😅
#لالا عادي من حقک تسألي 😒
*اها رد طیب😄
#معاي ابوي جینا لمواضیع الشغل والجوطه دي
*یا سلاااام عمو الزبیر معانا😍
۔۔۔۔۔ وطوالي دخلت ومشیت ع الصالون لقیتهم بشربو فی شاي
سلمت علیو وقعدت جنب ابوي اتونست معاهم نص ساعه
وطبعا جاد قاعد لکن مشارکتو ضعیفه بسمع اکتر من یتکلم
۔۔۔۔۔۔ ۔۔۔۔۔۔۔
قمت منهم رتبت اموري واکلت وقعدت مع امي
حکیت لیها یومي کلو بالتفصیییل
وهي تتونس وتضحک معاي
ما عارفه لکن احتمال الحادث الحصل معاي الحکمه منو اني اتقرب من امي للدرجه دي !!!!💚
بعد شویه شفت عمو الزبیر وجاد طالعین
انا وامي طلعنا ودعناهم وابوي قال ح یمشي البقاله یجیب حاجات
۔۔۔۔۔ ۔۔۔۔۔۔۔۔
انا اتجدعت نومت نومه وووحده لحد بکره صحاني ابوي لصلاة الصبح
حسیت انو ابوي م کویس وفعلا عندو حمی 😢💔
امي م مشت المدرسه وانا قلت اقعد معاو بس
لکن هو رفض وقال م ح یمشي الشغل لکن فی ورق ضروري یصل الشرکه اللیله
اداني لیو واداني رقم جاد قال لي تتصلي علیو یجیک فی الجامعه تسلمیو الورق دا
اتختیت امام الامر الواقع وفعلا مشیت الجامعه وبعد الفطور اتصلت علیو
*الو
#یا هلا مین
*توسل البشیر ۔۔۔ ابوي اداني رقمک عشان تجي تستلم مني ورق بخص الشرکه لانو ما ح یجي اللیله ۔۔۔ یعني لو ح تقدر ممکن تجي او ترسل زول غیرک ۔۔۔
#بقلمي:فادیه محمد الخالدي
شفق لمن جات داخله البیت لقتنا انا وامي قاعدین نتونس قالت
#ابوي وین ?!
*لسه م جاء من المسجد مالک بتسألي 🤔
#بطلي شمارات اصبري خلیني اخد نفسي
..... انا جبت لیها عصیر ختیتو لیها وقلت لامي
یا امي قولي لبتک دي تتکلم لاني اعصابي بردت خلاص😢
امي ضحکت قالت لي الشفقاااانه اصبري
....... .....
قالت : طارق قال جایب اهلو بعد بکره عشان یحددو العرس
انا وامي طرنا بالفرح وامي مسکت تلفونها اتصلت ع ابوي انو یجي
وفعلا جاء قال الحاصل شنو
بعد عرف قال ماف اي مشکله خلیهم یجو طوالي
انا جریت ابوي من طرف ید جلابیتو قلت لیو : ح یکون في جوطه فی البیت وناس کتیره ?! 😪😪😪
قال لي لالا ولا زول برانا بنحدد معاهم
قلت لیو طیب العرس لو کان قریب اها 😞
قال لي انتي ما تفکري کتیر وبعدین انتي قویه وانا بعرفک کویس 😌
.....
کلام ابوي ریحني والیومین عدت واهل طارق جو حددو العرس بعد شهر بالظبط
الشهر کلو وشفق مهتمه بنفسها وانا مواصله جلسات
ومرات بطلع مع امي للجیران والسوق لکن لصقه ما ببعد منها خالص
اما ابوي کان بطلعني بعد المغرب وکان بقصد یدخل بشوارع مظلمه
عشان اواجه مشکلتي ما اهرب منها
بالجد اهلي نعمه والف کمان
بما اني جمدت السنه فبقیت مشاغبه فی البیت وشخصیتي مرحه ومرات بمشي مع ابوي شغلو واتعرفت ع اصحابو کلهم😂😂
......
طبعا فاضل یومین للعرس ونحنا فی التجهیزات
وخالاتي وعماتي معانا فی البیت
بالنسبه لیوم العرس کنا کلنا مجهجهین وطالعین وداخلین😂
اما شفق اختي ماشاءالله نجفه طلعت یوم العرس والفستان یاکل منها حته ❤❤❤
انا لبست فستان واسع من تحت لونو ذهبي ولفیت طرحتي حجاب💚💚💚
حاولت بقدر الامکان اني اکون طبیعیه فی صالة الحفله
ومره مع امي ومره مع شفق لکن وقت الرقیص ما رقصت لقیت ابوي جنبي بتونس معاو
وکلامو دافع لحاجات کتیییره
ابوي من النوع الوااااعي وفاهم ومتحضر 😍😍😍
المهم في نهایة الحفله بعد طلعو العرسان
والضیوف بدو یطلعو کمان
ابوي ناداني انا وامي عشان نسلم ع صاحب ابوي
انا بعرفو راجل طیب شدید اسمو الزبیر
لکن المره دي معاو ولد
(طویل لونو اسمر وعیونو حلوه وکبیره وعندو ضحکه لذیذه جدا
اما کلامو مرتب وظاهر انو واعي ومثقف ) اسمو جاد وطبعا دا ولد عمو الزبیر 💚
کانت نظراتو لي محترمه ومبتسم طبیعي
اتونسنا کلنا بس الحاجه الکانت فایته علي انو مرت عمو الزبیر اتوفت قبل سنه وشویه
وانو جاد ما عندو اخوان واخوات
هو ولد وحید
...... .......
لمن رجعنا البیت کان في ضیوف وساهرنا لحد الصباح نحکي بالعرس
تاني یوم کلهم رجعو والبیت فااااضي
بس انا وامي وابوي
امي جرسه تبکي قالت فاقده شفق😂😂😂
وابوي مشغلا لیها یحلیلا بتک وهي تبکي زیاده 😂😂😂
......
فترت علاجي خلصت واخدت سنه کامله موقفه جامعه
قراري اني احول لجامعه تانیه
ومع بدایة السنه نزلت جامعه جدیده لکن نفس المجال
فی البدایه عندي عقده من الناس الجدیده لکن الحمدلله قدرت اتخطاها وصاحبت بت اسمها وجن
بت لذیذه وطیبانه وساکنه جبره
فی نفس شارع بیتنا😍😍😍
الصباح بوصلنا الجامعه ابوي
واخر الیوم بنجي بترحال
نظمت حیاتي ورجعت لمواهبي وطبعا عشقي الکتابه ❤️
........
فی یوم رجعت البیت ومنتظراهم یفتحو لي الباب
المفاجأه منو الفتح لي الباب 😳😳😳
#تزوجت_بمغتصبي6
#بقلمي:فادیه محمد الخالدي
کانت الصدمه لمن شفت جااااد فتح لي باب بیتنا
بقیت واقفه مستغربه وخشمي ما فتحتو
یاربي دا الجابو هنا شنو 😳🤔🤔
هو مد یدو یسلم علي
انا سلمت وسألتو طوالي
*الجابک شنو هنا ?!
#دا سٶال تسألیو علیک الله
*م تفهمني غلط لکن مستغربه ما اکتر 😅
#لالا عادي من حقک تسألي 😒
*اها رد طیب😄
#معاي ابوي جینا لمواضیع الشغل والجوطه دي
*یا سلاااام عمو الزبیر معانا😍
۔۔۔۔۔ وطوالي دخلت ومشیت ع الصالون لقیتهم بشربو فی شاي
سلمت علیو وقعدت جنب ابوي اتونست معاهم نص ساعه
وطبعا جاد قاعد لکن مشارکتو ضعیفه بسمع اکتر من یتکلم
۔۔۔۔۔۔ ۔۔۔۔۔۔۔
قمت منهم رتبت اموري واکلت وقعدت مع امي
حکیت لیها یومي کلو بالتفصیییل
وهي تتونس وتضحک معاي
ما عارفه لکن احتمال الحادث الحصل معاي الحکمه منو اني اتقرب من امي للدرجه دي !!!!💚
بعد شویه شفت عمو الزبیر وجاد طالعین
انا وامي طلعنا ودعناهم وابوي قال ح یمشي البقاله یجیب حاجات
۔۔۔۔۔ ۔۔۔۔۔۔۔۔
انا اتجدعت نومت نومه وووحده لحد بکره صحاني ابوي لصلاة الصبح
حسیت انو ابوي م کویس وفعلا عندو حمی 😢💔
امي م مشت المدرسه وانا قلت اقعد معاو بس
لکن هو رفض وقال م ح یمشي الشغل لکن فی ورق ضروري یصل الشرکه اللیله
اداني لیو واداني رقم جاد قال لي تتصلي علیو یجیک فی الجامعه تسلمیو الورق دا
اتختیت امام الامر الواقع وفعلا مشیت الجامعه وبعد الفطور اتصلت علیو
*الو
#یا هلا مین
*توسل البشیر ۔۔۔ ابوي اداني رقمک عشان تجي تستلم مني ورق بخص الشرکه لانو ما ح یجي اللیله ۔۔۔ یعني لو ح تقدر ممکن تجي او ترسل زول غیرک ۔۔۔
👍1