رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
#غلطتي
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٦٢-
*نهي نهي خلاص الله يرضي عليك وقفي البكي دا ما كويس عشانك ولا علي الفي بطنك..
-انتي ما شفتي كلامو ربط مصيرنا كيف.. كل ما اقول يبطل الحماقة دي لا هو زايد زايد ماف شي حا يدمر حياتنا غيرا.. الحماقة الخلت ابوي دمرنا كلنا في ثانية.. لا بشوف لا بسمع.. الله دا ادانا العقل لشنو قولي لي يا هتون. (بتبكي)
-نهي الله يرضي عليك اسكتي قطعتي قلبي خلاص
*كل ما اقول موهوب بحبني،، يجي موقف اثبت لي العكس انا تعبته يا هتون تعبته وكرهت العيشة هنا.. كفاية مستحملة امو والوضع الما راكب لي في راسي لحدي هسي.. قلت حبو حا ينسيني واخليني اتنازل ورضيت بقدري خلاص..
*نهي اسمعي هنا رفعت ليها راسا اوووعك اشوفك منهارة كدا جني وجن تكون اختي ضعيفة بالطريقة دي عشان حب.. ما مرتاحة تجبري اريحك اوعك تسكتي وتتنازلي... هو ما رضي يتنازل ،، تتنازلي عن سعادتك انتي لي؟
-هتون بس انا بحبو؟
*الحب اذا كان بسبب التعاسة يبقي بلاش منو...
................
(من جانب فتنة)
*شنو البت الداير يعرسها محجوب هي الصع... بت ابودومة الفضحت اهلا.. الود دا جنا.. الكضاب ياود يا حسن حسن تجري هسي وتنادي ابوك..
اجي اتصرف مع ولدو العايز يوطي راسنا قدام ناس الحلة وجايب بت صايعة قليلة ادب ابوها ما قدر عليها عايز هو يقدر عليها..
-المهم انا وريتك سمعت ب اضاني البياكلا الدود دي وهسي هي قاعدة مع اختا وموهوب طلع يكلم محجوب يستعجل العقد قومي قوامك يا مرا احسمي الفارغة دي... قبال تبقي فيك اسأليني انا وجعتي ومغستي ونار قلبي لي هسي ما بردت البت ممغساني مغسة مندفسة في الاوضة ماساكاه وقاعدة لا بتهش لا بتنش ولا بتقعد معانا...
*النلبس توبي ارح ارحكي قومي عليها المطلوقة ما لقت زول المها دايرة تقش وسخها في ولدي انا..
مسافة الشارع..
(في بيت ابو دومة بدت الكواريك والفضايح من جمب باب الحوش.. والما سمع اسمع ويتفرج)
صاحبة الفتنة مرة ابو موهوب زحت هناااااك مبسوووطة تضحك وخلت الامور تاخد مجراها ....
*يا صايعة يا ضايعة يا هاملة يا ما عندك ولي.. عدم الولي مشكلة صحي انتي تلقي الولي وين كان ابوك الانتي من صلبو طاردك..
-نهي صوت الكوراك والنبز دا سامعاه في شنو؟
نزلو الاتنين وفتحو الباب طلعو لقو مرا واقفة قصادهم في الحوش لابسة توب هزاز اخضر باااهت وغازة يديها في نصها وشغالة تتكلم فارغ.. هتون طلعت ليها..
-هيي انتي يا مرا ما تتلمي ما تكوني قاصدانا بكلامك الفارغ دا؟
*كان قاصدة منو يا بت ال...
-اووووعك رفعت ليها اصبعها شوفي هنا انتي مرا كبيرة وانا ما عايزة مشاكل وكلام فاضي وبعدين منو انتي اصلا هسي نحن سألناك ولا جينا عليك جاية نافشة ريشك وتنبزي بدون سبب مجنونة انتي؟
*هههههه صفقت ب يديها يختي انا ام محجوب العايزة تلفحي وتدبسي فيك..
-محجوب؟؟!!
نهي: هتون تعالي ادخلي جوه المرا دي خليها فارغة تعالي وانا حا افهمك بس..
*جرت يدها من نهي.. نهي اقيفي المرا دي مجنونة اظنها خليني افهم قاصدة منو؟
نهي:قلت ليك ادخلي ما تشتغلي بيها خليها تتكلم وتسكت انا بفهمك..
دخلو وطبلت الباب
هتون:محجوب دا قبيل جاب سيرتو راجلك وانا ببكاك ما سألتك وهسي المرا دي تاني جابت سيرتو قصتو شنو؟
نهي حكت ل هتون كل الموضوع..
(اتنفضت من محلها زعلانة)
*دا كلام شنو يا نهي انتي كيف تكوني عارفة حاجة زي دي وما تقولي لي وبعدين كيف تقررو اني اعرس واحد لا بعرفو ولا عندي فكرة عنو لمجرد انو شافني زمان في عرسك ومن قرارة نفسو قرر اني اكون مرتو طوالي..
نهي:هتون انا اتكلمت مع موهوب كتيير بس هو مصر..
هتون:مصر؟!! انتي واعية يا نهي لكلامك دا معناها انتي زاتك موافقاه علي كدا!!!
نهي :اتلفتت لا اكيد ما موافقاه بس لو جينا للجد يا هتون محجوب صاحبو وهو لو ما كويس ما كان وافق علي واكيد موهوب داير مصلحتك يعني...
هتون:نهي اسمعيني هنا لا موهوب لا انتي زول فيكم بحدد مصلحتي او الاحسن لي شنو.. انا ما صغيرة وبرااااي بعرف مصلحة روحي كويس..
انا ماشة وياريت تكلمي امي وابوي لاني خلاص تعبت ما فيني حيل اسمع فارغ زيادة...
نهي: (كوركت بصوت عالي وحازم) اقيفي قبلك من الباب دا ما بتطلعي انتي نسيتي كلام موهوب؟
اتلفتت علي نهي بهلع غريب ما مصدقة ان نهي القالت ليها كدا..
..................
رجع ليها تاني بس المرة دي منهار للٱخر..
-ابكي يا #شهاب طلع كل الجواك لو دا بريحك ..
ماف غيري عارف بمعاناتك وماف غيري بسمعك وماف غيري حد بريحك..
*#نسمة نفسي ارتاح يوم.. ل بتين ح اكون بعاني كدا جربت كل الطرق الكعبة عشان اعيش وما قدرت..
خايف شديد ..
تفتكري زواجي منها حا ينجح بعد القرف الشفتو زمان... تفتكري حا اقدر.. الحسنة الوحيدة ف حياتي هي #هتون
انا كل ما انوم بتزكر كل ليلة لما اصحي علي مو... م حاجة لينة فيني موية كتيرة دافية فيني شي مقرف مقرف يااااااخ...
قامت شغلت موسيقي مريحة وطفت اللمبة ولعت لمبة لون هادي ورايق ساعدتو يرقد علي الكن
👍53
الناس انتي عايزة تجننيني انا مش شرحت ليك مليون مرة مالك يا هتون ياخ..
*معليش انا هسي ما فاضية عندي مليون شغلة في راسي وشي تاني الليلة عرسي...
كوركت رقشة....
-هتون قلت ليك اقيفي هتون انا بتكلم معاك...
قامت جارية عديل ابت تسمع منو ولا تتلفت علي ما انتظرت الرقشة تصلا...وصلتا وطلعت فيها قالت لي امشي سريع سريع ب الردمية دي طوالي ونهايتا لف شمال..
*فجأة جاتا رسالة فتحتها
ان شاءالله تتهني ويقدر اسعدك وانا تاني من الليلة ما حا تشوفيني قدامك ولا حا اضايقك.. وشكرا علي الاوقات الحلوة القضيناها سوا...
وصلت ودخلت الكوفير مكرفسة وشها وزعلانة...
*معليش هاك دا الايصال جيبي لينا الفستان،،
يلا يا خالتي قدامنا كتيير نعملو مافي وقت.. ولي هسي شهاب ما لامة فيه ما عارفة غتس وين في يوم مهم زي دا...
-انتي هسي مالك مكربنة كدا
*ماف شي يا خالتي ارح بس
-الله يعدي اليوم دا علي خير ارح ارح....

في الوقت دا #نسمة ختت #شهاب في حتة صعبة
اختار وانت ادري بمصلحتك..!!!

..
..

اقتباس:~
لنتفق علي اننا سنختلف كثيرا لكننا لن نفرط بهذا الحب الجميل بيننا ، ومهما اختلفنا سنجعله نقطة نعود إليها لنتفق..
°•°•°•
مع #حبي 😉..

فاطمة قسم الله_ سحر سمير
👍1
#غلطتي
(الجزء التاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٦٤-
كيف !
نسمة دقيقه !! انا ما فاهم اي حاجة ! كيف يعني
اختار و ادرى بمصلحتي ! #نسمة
ارجوكي ما تخربي البينا ، انا مالي غيرك ، حتى لو اتزوجت هتون ، في النهاية مرجعي ليكي !
قالت ليهو #شهاب !
انا ك انثى ح اكلمك بغريزة الاناث عامة ،، مافي بنت بتقبل بالمشاركة في شريك حياتها !
ولو كانت العلاقات مقبوله بين راجل متزوج و وحدة م كان بقت سرية و ما كانت هدمت بيوت !
فا انا لسه عند كلامي #اختار ... و قامت من جمبو !

نفسك قايم يا هتون -
*ااي . ااي كنت ماشه بي سرعه ، يلا خلينا نمشي ..
_اجي !! اقيفي يا بت نشيل الفستان اللي ماخد عقلك ..و*كملت كلامها : عارفه يا هتون ما تتخيلي انا فرحانة قدر شنو بس كان وافقتي لي و خليتيني اعمل الفي راسي و خليتو العرس دا لحد بكرة يكون (و بدت توصف بي يدها)والليله عاد نسهر ،ديييك يا الدلوكة و داااك يا الرقيص و ديك يا الزغاريت وديلك الناس مارقع وداخله اااااااخ اااخ يا فرح قلبي بيك يا شهاب يا ولدي يا حته من روحي ..
كنت بعاين في خالتو نعمة !!
انا ماقادرة افهم ولا افسر حبها للزول دا و صراحه ما قدرت اسكت !!
قلت ليها : شهاب دا بيعني ليك شنو بتحبيهو قدر دا ! ياهو زيو زي اي واحد بجي يملى عيون بالرقيص و الجبنة و ياخد ونستو ويمشي ، كان للقروش في رجال في وضع احسن من وضعو دا !!!!
اتخلعت و سكتت .. و على حظها يمكن جات البت سلمتني الفستان ، و اتناست كلامي و ما ردت علي..
عاينا لي بعض و سقتا يزن من يدو و طلعنا ركبنا ...
و من ديك و عيك ، السكته الياها و وشها دا جاب ستين لون ولون ..
قلت ليها : سوي النفسك فيهو .. العرس ما بيفرق معاي بكرة من الليله ولا حتى بعد شهر !!
قامت ناطه قالت لي جد !! قلت ليها جد .. طوااالي مسكت التلفون ، و هي الما كلمتو منو ؟
نزلنا عند البيت لقينا في #مرة واقفه .. عاينت ليها و سلمته ، قلت ليها عايزة بخور ولا دلكة ولا ...*قاطعتني خالتو نعمة ، سلمت عليها و دخلتا و رحبت بيها ..
مع دخلتنا مسكتني على جمب قالت لي دي #الحنانة كلمتها قبيل وانا مارقه ، اجهزي و تعالي اقعدي ليها !!
قلت ليها انا ما بحب الحنة لكن .. قالت لي اجييييييي!!! عرس من غير حنة ! كر علينا مالك دايرة الناس تشيل حالنا .. امشي امشي اجهزي المرة دي منتظراكي ..
قلت ليها تمام ..

(في جانب ممدوح )

جا داخل دفر الباب و عمل صوت - وفاتن كالعادة في الغرفه بنفس الكآبة و بنفس الوجه الشاحب -
حتى ما عاين ليها -
فتح الدولاب كركب قدرتو ، و في الاخر طلع شنطة الهاند باك ، و بقى يشيل ويعبي فيها بي ملابسو ، و فاتن عينها ما نزلت من عليهو ، خشمها ما فتحتو معاهو ..
طلعت مشت على غرفة مي ، خبطت الباب ، جاها صوت #اتفضل !!
مي : فاتن !
فاتن : ممكن اتكلم معاكي ؟
مي : اكيد تعالي اقعدي ..
فاتن : لالا مافي زمن ، مي ! انا عارفه انك ما بتحبيني ، او خليني اقول ما اتقبلتيني رغم الكم سنة العشتها معاكم دي ، لكن انا جاياكي و محتاجة انك تعتبريني اختك اللي ربنا ما كتبها ليك من بطن امك ..
مي : لالا يا فاتن انا ما بكرهك ولا عندي معاك حاجة بالعكس بحترمك جداً ..
فاتن : (ابتسمت ) اي ف النهايه م بتحبيني الاحترام م ليهو دخل ، المهم انا عمري ما كنت اتخيل اني في يوم احس اني مزلولة كدا ، فكرة طلاقي ما ليها علاقه بالمجتمع يمكن دي حجة انا بقنع بيها نفسي ، يا مي انا حبي لي ممدوح ما عادي ، ما قادرة اعمل كنترول يعني اي بني آدمة طبيعيه في مكاني كان رجعت اهلها زمان واتطلقت وريحت راسها ..
المهم ي مي انا عايزاكي تمشي تتكلمي مع ممدوح هو بيحبك جداً و بيسمع ليكي ..
حالياً هو شال شنطتو و بيستف فيها و ما قدرت اسالو عن حاجة .. ممكن تتكلمي معاهو ؟
لو انا السبب ممكن امشي انا في النهايه دا بيتو !!
مي : !!!! كيف يعني بيستف شنطتو !!! كدي .... وجرت طلعت !!!

الساعه كانت 2:11 بعد الضهر -
في عريشتنا اللي في الحوش ، الاغاني شغاله و ريحة البخور طالعه تتشم من وين وين .. وصوت معلقه الشاي جوا الكباية و دندنة خالتو نعمة مع الاغاني ، و بتتمايل مع الموسيقى و طقطقه الاصابع ..
و زغروتة الحنانة وهي بتنقش لي و كل ماليها طالعه فوق وانا بوقف فيها و بقوليها كدا كتيرة كفايه لحد هنا ، و خالتو نعمة بتقوليها م تسمعي كلامهاا يا خديجة انقشي ، عاد دي هتوووون يا خديجة ايووووووي يووووي يووووي يوووي - ايووي يوووي يووووي ، جات حشرت قروش لي خديجة في صدرا محل دمدمة التوب ، و تاني زغردت ايووووي ايوووي ... و ترقص حبة و تقول احي ي كراعي و تقعد و تاني تقوم ترقص ...
تلفوني رن ... عاينت لي خديجة قلت ليها عايزة ارد !
خالتو نعمة هرشتني قالت لي و لمن تلخبطي الحنة يعني ..اصبري التلفون ملحوق ..
قلت ليها دي نهى اختي يمكن جاين يا خالتو عليك الله طيب ركبي لي السماعه تعالي ...ناديت يزن رسلتو يجيب لي السماعه من جوا الغرفه ..اداها لخالتو نعمة ...

ركبتا لي ، كانت نهى فصلت ، خليتا ترجع ليها :
*الوووو
👍6
#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٦٨-
#قبل العرس ب يوم

(لكن انا الليله يا ابوي راجل شايل اسمك ، و عشان كدا ما حا اقدر اخلي اختي بعيدة اكتر من كدا م معروف عايشه كيف !! فا من بكرة يا ابوي انا حأسافر الخرطوم هتون #محتاجة لي راجل يخت يدو في يد زوجها ، و اليد دي حتكون يدي #انا يا ابوي #كفايانا قهر وضيق ....)
بعد النقاش الحصل من مازن ونهي مع ابوهم ومازن قال كلامو دا طلع من البيت وحصل نقاش تاني لكن ب وجود موهوب الجا داخل..
فوزية:يا محمد كلام اولادك صاح كفاية لحدي هنا الفرصة جات نصلح المكسور ونرجع كلنا ،، هنا ما محلنا
نهي:اي يا ابوي صبرنا والصبر برضو ليه حدود نحن راجعين محل قمنا واتربينا قومي يا امي نستف الشنط..
محمد:دا قولكم خلاص علي بركة الله..
موهوب:علي بركة الله في شنو يا عمي؟
نهي عاينت ل موهوب ودايرة تدخل جوه وقفها صوتو
موهوب :نهي ممكن تقعدي..
محمد قال لي موهوب علي بركة الله اننا ماشين عرس هتون بكرا ان شاءالله..
موهوب:لا يا عمي نهي ما عندها طريقة تمشي لكن بوضعها دا..
نهي:ما انت البتقرر امشي ولا لا بكرا عرس اختي البخليني اقعد مكتفة يدي وحانفة وشي هنا شنو..
موهوب:نهي بطلي عنادك دا هسي السفر ما في مصلحتك نهائي انتي احتمال تلدي في اي لحظة وغير كدا الشارع كعب..
نهي: كان اموت يا موهوب انا ما بقعد يعني ما بقعد وبعدين انا كويسة هسي لا جاني مغص ولادة ولا شي من البقولو علي دا...
موهوب :يا عمي و عمتي ما تقولو حاجة..
فوزية :عاد نقول شنو انت عارف مرتك كان ختت شي في راسا ما بتسمع كلام تاني..
محمد:ان شاءالله ما بحصل حاجة يا موهوب وبعدين العرس ساعة زمن وبننزل في البيت بترتاح..
موهوب:خير يا عمي..
نهي:يلا يا امي ماف وقت خلينا نبدا نلملم البنقدر عليه..
محمد : موهوب تعال اقعد جمبي هنا دايرك في موضوع ...
..........
وفي نفس يوم العرس :

مازن قام بدري وما كان عارف اتفاق اهلو الحصل ..
طلع بدون زول يحس بيه مشي قدامهم بلحظات..

√√√|||||√√√

قعدو في الطاولة و عين شهاب وقعت على واقفه جمب الباب و يد خالتو نعمة في كتفي .. وباليد التانيه شايله سبت الحلاوة والفال .. و خلف المأذون كان في كمية رجال من الحله والجيران واصحاب شهاب ..
و اثناء بداية المراسم قاطعت المأذوون زغروته احتلت الهدوء اللي كان حاصل ، و استمرت لاخر نفس ، و لقيت شاب جا على الطاوله جر الكرسي و قعد مقابل الشيخ و قاليهو #انا مازن محمد احمد تاج السر ابودومة وكيل العروس هتون محمد احمد ابو دومة !!
نقول علي بركة الله ورفع عينو عاين ل هتون ب ضحكة وغمز ليها..
خالتو نعمة وقت شافتني بضحك فكتا زغروده طويلة بفهم ايووووووووووووووووووي...
لكن من طرف تاني جا صوت قوي نادي اسم #مازن
انا وكيل العروس الحمدلله حي يرزق..

م حسيت بشي بعدها الا وانا ببكي وبردد في اسمو وما مصدقة الشايفاه.. بين دموع فرحة وخلعة..

* مسكت يد خالتي وبهز فيها ابوي ابوي يا خالتو نعمة دا ابوي وامي (وبتقش في دموعها.. )
-يابتي خلاص المكياج دا انتهي ما خليتي في شي مسحتي كلوو.. وعينا علي اهلا
*من الفرحة والله انا ما مصدقة البحصل قدامي #شهاب دا قدم سعد علي والله العظيم عمري ما ح انسي اليوم دا..
خالتو نعمة ما ردت تاني عليها وبقت بتعاين ل الجماعة الجو داخلين فجأة ديل. (اهل هتون ) وما كان عاجبا الوضع كلو كلو...

كلها حبة زمن والعقد تم ويد #شهاب صافحت يد #محمد ..قام سلم علي راسو
الرجال بدو يباركو للعريس ابشر ابشر يا عريس ابشر..
والنسوان بدت تفك في الزغاريد وقامو يوزعو في البلح والخبايز والعصاير..
نعمة:اجري يابت شغلي لينا المسجل دا..
فوزية: ماشاءالله تبارك الله حضنت هتون وبتبكي مبروووك يا بتي مبروووك يا هتون الله يسعدك ويحفظك ويكون راجل تمام اقدر اصونك ويهنيك..
هتون:الله يبارك فيك يا امي وبتبكي معاها..
نهي:امي خلاص كفاك خليني اضما علي انا (كان نفسها قايم وبدت تحس بوجع لكن مطانشاه.. )
هتون:نهي وحضنتا قوي
نهي:مبروووك مبروووك حبيبتي يغلبك بالمال وتغلبي بالعيال ربنا يسعدكم ويهنيكم يارب.. وبتعاين ل هتون بتصلح ليها في التوب..
هتون:اميين وربنا يحلك بالسلامة وتجيبي احلا بيبي يملا عليكم البيت انتي وموهوب..
شافت مازن وابوها وموهوب وشهاب واقفين هناك ما لحقت تمشي بسبب الناس ..
خالتو نعمة جرتا دخلتا لي جوه والنسوان والبنات دخلو يباركو ليها..
نهي:قعدت امي انا حاسة ب وجع فجأة جاني.. وقبل ما #فوزية تفتح خشمها.. نهي دي صرخت وبقت تكورك بعد حست ب موية نزلت منها
وااااااااي يا امي الحقيني الحقيني في شي نزل مني واااااي اتجمدت في محلها وفكت السكاليب...
هتون: (اتخلعت نطتت عيونا) نهي نهي وقامت جارية بره ابوي شهاب الحقونا..
فوزية: ماسكاها من يدها نهي نهي اقري المعوزات عايني لي قولي بسم الله ما تخافي انا معاك..
واااااي واااااي احييي ياالله ياالله يارب واااااي بقت تكورك وتصرخ بي هستريا..
موهوب جا داخل اولهم برج
👍4
#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٦٩-

وصلو المستشفي اتجارو وهتون ترفع في التوب يمين وشمال مع الكعب العالي ما قادرة تمشي ماسكة في يد شهاب البستعجل فيها..
والناس دي كلها خلت شغلتا ومرضا بقو مركزين في البت الظاهر عليها عروس من الحنة والمكياج والريحة الفيها ..مخلوعة وبتبكي...
نهي خلاص كل الفيها كمل ...
بتنادي مرة امي ومرة ابوي ومرة مازن وتاني هتون
نهي:ابوي بصوت شبه منهك ورايح ابوي الله يرضي عليك صالح هتون انا عايزة اموت مرتاحة..
موهوب الحقني يا موهوب انا دايرة امووت اااااه بتكورك
امها وهتون بقو يبكو بصوت عالي بعد كلاما دا..
طوالي دخلوها غرفة العمليات ولادة مستعجلة وفوزية جرت دخلت معاها..
حتي موهوب غلبو (ما قلنا هشاشة روح القلوب بقت ما مستحملة اي زيادة) بكي هو زاتو
محمد وشهاب ومازن
يازول استهدي بالله دا كلام شنو البتعمل فيه دا
موهوب:ياخ دي مرتي انتو بتتكلمو كيف ونهي ظرفا غير كانت تعبانة اصلا كلو مني انا الوافقتها تجي..
كان حصل ليها حاجة انا بقتل روحي يا عمي
محمد:موهوب الله استغفر الله العظيم دا بدل تدعي ليها قوم اقرا قران.. واقعدو اقرو ربنا يسهل عليها..
#شهاب:بمشي اشوف اذا عندهم مصاحف جوه بجيبا
مازن:سوقني معاك
هتون زحت هناك لفت علي الصالة التانية بتفتش في كراسي تقعد لانو غالبا تقيف قعدت بتبكي بس وبتدعي مرة تانية ل نهي..
(عارفين الاعتراف وصفا القلوب ما بجي الا وقت الشدة الزول بنسي كل شي)
محمد:هتون
هتون:ابوي قامت علي حيلا وبتقش في دموعها
*اقعدي اقعدي ادعي ليها يا هتون
-بدعي يا ابوي
حصل بينهم سكوت مسافة كدا حتي ابوها نطق.. وقبل اتكلم كلمتين علي بعض قاطعتو ب
*انا اسفة يا ابوي ما كان قصدي اتكلم معاك بالطريقة دي المرة الفاتت..
* ايييه لحظة شيطان ..
امك اتكلمت معاي وفترت وكان ما كلاما الكل يوم دا .. وكلام اخوانك تاني..
سكت تاني وكان ماسك سبحتو وبسبح ساكت..
ما انتظرت ليه وسألتو
*ما كنت جيت مش؟
-سكت ما ردا ليها..
سألتو سؤال مفاجئ ما اتوقع هتون هنا بالذات وفي الوضع دا تسألو...
*ابوي #ميمونة دي منو؟
-اها انتي مستحضرة كويس ما نسيتي السمعتيه..
*دي ما حاجة بتتنسي وانا الصراحة حاولت القي طرف خيط يوصلني لي شي وما عرفت كيف؟
-انتي؟؟
*مستنكرا مني ياابوي للدرجة دي بقت ما عندك ثقة فيني؟
-شوفي انتي عملتي شنو ختي نفسك محلي!!! وبعدين
هسي الكلام ما وقتو نهي محتاجة لي دعواتنا ..
*انا ما عندي رد بس كمان عايزة اعرف وهسي وقتو يا ابوي.. لازم الجوا قلوبنا انت وانا يصفي..
ابوها دخل في الكلام طوالي
-ميمونة دي واحدة من زمان رحلت كان جديد بقت جيرانا هي وراجلا وولدا وبقت صاحبة امك وامك دخلت فيها شديد ماف شي بفرقا منها الا شغل المدرسة والنوم..
الاكل السوق الطبيخ، النضافة كل حاجة بعملنها سوا،، بس كان عندها راجل فقر ما عارف كانت صابرة علي كيف.. اها الله اخد امانتو وارتاحت...
-شنوو ميمونة يعني ماتت؟
*الله يرحمها ويغفر ليها ويغفر لينا كلنا..
*وولدها وراجلها وين مشو؟
-والله الولد دا سبب بداية مشكلتا مع راجلا ولي قدرا امكن اتسبب ليها.. اختفي فجأة.. حسب كلامها ل فوزية انو خالتو جات ساقتو بالدس بإتفاق مع راجلا.. (راجل ميمونة).
*كيف كيف دخل خالة الود شنو،، مش دا ابوه كيف اتفق مع خالتو ضد مرتو ويبعد عنها ولدا؟
وخالتو مش اختها سببا شنو تشيل الود بالطريقة دي ما ساي الا في شي!!..
-والله العلم عند الله ما معروف قصتهم شنو ما حصل قالت شي لي فوزية...
*ابوي
عينو جات في عيني زي كأنو بحاول استخلص منها السؤال المتوقعني اقولو
(قالتا بخوف ومنزلة راسا تحت مع انها عارفة ابوها مستحيل اعمل شي كدا بس عايزة تسمع منو)..
* بتهبش في توبا وبتغش عليه ب اصابعها..
زي ما سمعت انت وميمونة يعني صحي.....

√√||||√√√

ممدوح خلاص الشك دخل عقلو وبقي ما قادر اصدق الشافو قدامو..
اتصل ب اصحابو قاعدين عزابة انو جايي اقعد معاهم كم يوم..
اللما هتون علي نعمة شنو؟!!
ما قادر اصدق تكون هتون قاعدة معاها في البيت دا معناها بتشتغل معاها.. حسة ب كراهية تجاه هتون..
الزول السألتو قال لي دا بيت نعمة وهتون..
الله لا يوريك بعد دا زعلي يا هتون....
وداس بنزين زيادة..

√√||||√√√

*صلاح الود داير بي شنو لا انت اهل لي تربيتو ولا حا توفر لي معيشة زي الناس..
-ولدي يا نعمة في زول بخلي ولدو ..الود ما عارفني انا زاتو ابوه ولا عارف امو سوسن الله يرحما..
*خلاص صفحة وانطوت خلي اعيش في امان عارف امو هتون وابوه شهاب مالك عايز تخرب علي الشافع...
-انتي جنيتي يا مرا قلت ليك عايز ولدي وبعدين انا داير اعرس بتربي هي..
*صلاح اسمعني هنا امشي شوف حياتك الفارغة وخلي الولد اتربي عديل ..وكضاب لو قلت مرت ابو بتربي شافعك ..هتون دي الله نزلا من السما عشان المسكين دا ..
-قاطعا خلاص كان اعرسا انا وقت قلبك علي الولد لكن تعرس شهاب هو شهاب دا وش تربية ....
*هوي ياراجل هوي شهاب مالو مال
👍3
#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٧٠-
*اها اظن دا بكفيك..
-يا نعمة عليك الله هسي مليون شنو البتسوي لي حاجة والله دي تكمل علبتين سجار.. هوي يا نعمة حركاتك دي بعرفا من زمااااان من زمن راجل اختك ميمونة..
*صلاااح قالتا لي بي نهرة.. عارفاك تلف وتدور جبت سيرة الموضوع دا لي سبب الزكرك لي شنو هسي بتهددني بي ولا شنو؟
(الله يسامحك يا سوسن ما بتعرفي تلمي كلمة في خشمك.. )
-كتر خيرا النورت بصيرتي،، ما تخلينا نروق الجو هسي البيت فاضي ورايق ولعي لي شيشة بمزاج كدا و...
*صلاح قوم وامشي من هنا انت عارف شهاب كان جا ما بريدك..
-هو اتقبلك انتي امو ما اتقبل راجل خالتو.. شوفي هنا البيت دا عندي فيه زي زيكم.. ولا بقول لي هتون انتي منو وقصة خيانتك لي ميمونة مع راجلا عبدالرازق ولا نسيتي الحصل كلو.. والله هتون تعرف ساي انك ام شهاب براها دي مصيبة..
فجأة اترجفت وجرت واطي وخافت من لسان صلاح..
*انت عايز شنو يا صلاح هسي ونقفل السيرة دي..
-عايز تدفعي لي اكتر وعايزك..
*سمح الندي الولد لي جارتي تمسكو وبجي عليك اترزع جوه انتظرني..
-طق طق صفق بي يديه يا سلاااام...
............
قبل ابوها يتم ليها الحصل
جاهم#موهوب يجري وبتكلم بنادي بصوت عالي
عمي عمي هتون حمدالله علي السلامة #نهي ولدت بالسلامة ..
انا وابوي قمنا بخلعة موهوب.. ابوي سريع مشي قدامي وانا جارة التوب علي خايفة يقع ....
وصلنا ولقيناهم كلهم واقفين منتظرين
امي جات طالعة تاني.. ماشاءالحمدلله بس نهي تعبت تعب الموت يا محمد.. موهوب اضرب البلد خليهم اضبحو كرامة ويوزعوها هسي
*الله يا عمتي دا كلام والله من طلعتي وطمنتيني ضربته وانا جاري انادي عمي وهتون...
(كلهم ضحكو عليه.. )
هتون:هسي نهي كيف يا امي اخدت وقت كتير عديل ولدت قيصري ولا طبيعي؟
فوزية: طبيعي الحمدلله لكن يا موهوب عندك مرا وووب علي جرسة جرسة شديد ههههه
موهوب:الحمدلله هسي بعدين كان قلنا ليها كدا تنكرو حطب ...
(ضحكو كلهم مع بعض)
#شهاب ياولدي اخد مرتك وامشو بعد دا..
*ابوي انت بتقول في شنو امشي وما اشوف نهي والله ما برتاح كدا زاتي..
-العفو يا عمي بس النطمن علي نهي اول وكل شي ملحوق تاني..
#هتون ما داير زيادة كلام كتير امشي مع راجلك واختك هدا نحن كلنا حواليها كويسة.. سوقا يا شهاب وكلها كم يوم وبتجي تطمني عليها وتشبعي منها..
فوزية:كلام ابوك صاح تعالي انا دايراك شوية..
فوزية جرت هتون ل هناك شوية واتكلمت معاها ...
بعدها هتون جات واستأذنو منهم وطلعو..
(من جواها حاساك يا ابوي ما صدقته فرزعتني ما داير تتم لي الباقي وتريحني)
*براحة براحة يا هتون ماسكها من يدها قوي وخايفها تقع..
-شهاب فكني ما بقع عاين الناس دي كلها بتتفرج علينا..
*مالنا ومالهم.. خليني اضرب ل خالتو نعمة تمشي اي مرا ما ناقصين شمارات وبعدين تخلي حاجاتك جاهزات لانو حا نطلع طوالي..
-شنو شنو نطلع طوالي وين مع ربشتا وكلاما دا الشبط عفص طرف التوب وقربت تقع جاتا يدو ومسكتا قووي وبصوت هادي #حبي براحة حا تقعي..
عاينت لي #شهاب جوووه عيونو..
خلينا نمشي...

√√||√√

*قوم قوم يا راجل شهاب اتصل جايين سريع لملم عواليقك ديل واطلع واوعك تجي تاني هنا..
من سكات صلاح لبس هدومو وطلع بإستعجال..
ونعمة لبست ولبست توبا ومشت تجيب يزن..

...........
في العربية ساكتين ...
هتون قعدت تضحك
*مالك جنيتي فجأة بتضحكي براك..
-بتزكر في روحنا والحصل لينا الحمدلله عقدنا اول..
*شهاب عجبتو اخر كلمة وابتسم من سكات.. انتي ما شفتي موهوب ههههههههه... ياخ الزول دا نطه الكرسي عديل وصل كيف ما عارفو..
-وااااي (بقت تضحك بصوت عالي زيادة لما دموعها جرت) وااااي ما تزكرني غايتو طلع خواف خواف موووت..
*هي لكن اختك بعد كوراكا وصريخها دا انا زاتي اتلبشت حالتي ما بعرفها.. انتي بعدين حا تسوي كدا برضو..
-خجلت وسكتت لا اكيد انا ما خوافة زي نهي..
*ضحك نشوف ل بعدين هههههه..
سكتو تاني ما اتكلمو الا بعد وصلو ودخلو...
*جيتو اها اختك كيف ضربت ليك قلبي دا انقطع ما رديتي..
-معليش يا خالتي شكلو صامت هو زاتو وينو ما عارفة بالخلعة اظن خليتو جوه.. خلاص انا هلكانة خلوني اخد لي حمام واغير الشي دا تعبني اصلح بي جاي وبي جاي قطع نفسي وجيعانة وينو يزن يا خالتي..
*من قبيل العب هسي نومتو.. خلاص المسافة دي اجهز ليكم شي تاكلوه تعبتو الليلة...
-اتعشي؟
*عشيتو واي شي ما تشيلي همو ادخلي غيري..

هتون دخلت جوه ونعمة جرت شهاب تعال دايراك..

√√|||√√√

*محمد ساق موهوب بالجمبة
*نحن حا نمشي البيت هسي قدامهم ..انا امس كلمت الغفير ومرتو القاعدين فيه اننا جايين الليلة.. بقعدو الفترة دي في المظلة الورا الزقاق لحدي ما يلقو ليهم بيت..
وزاتي دايرك في موضوع كدا
-خير يا عمي موضوع شنو؟
*موضوع قعادك معانا هنا البدينا فيه المرة الفاتت..
-عمي انا قلت ليك رايي ولسه ما سمعت من نهي..
*كان نهي قالت نفس كلامي؟!!
قبل ارد قاطعهم صوت مازن #نهي طلعو
👍71
#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٧١-

*هتون هتون كان انتهيتي ارح الاكل جاهز
-جاية دقيقة بس باقي هدوم يزن بدخل فيهم..
جاها صوت #شهاب
- هدوم يزن لي شنو؟
خلت ال في يدها وجاتو طالعة
*حا نسوقو معانا..
-لا يزن حا يقعد مع خالتي لما نرجع..
*لا يا شهاب انا ما بقدر اخلي يزن وراي لا بطمن لا برتاح وهو بعيد مني..
ردت نعمة:
-اجي يابتي شكيتك انتي ماشة شهر عسل قبلك في الخرطوم دي تسوقي كيفن عاد لكن..
*كلميها يا خالتي.. يزن البجي شنو قاعد في الشارع ولا مع زول غريب؟ كلها اسبوع بنمشي ونجي..
-صرت وشها ودخلت يد في يد وعاينت لي خالتو نعمة سمح بس كلمتك من هسي كل يوم حا نجي اشوفو..
*حاااضر يلا ارح ناكل انا ميت من الجوع ما اكلته الليلة..
-كر علي يا ولدي تعبته الليلة ومسحت بيدها علي كتفو..
هتون عاينت لي ردت فعل نعمة وتاني لعنت الشيطان..

عدت تلاتة ساعات ما زال الليل طفلا يحبو

* قولي بسم الله براحة براحة اي اي اسندي راسها من هنا بس شايفاها بترضع براها.. ماشاءالله ماشاءالله
-لالا ما تزحي يدك يا امي حا تقع..
*اجي البوقعا شنو يا نهي امسكيها عليك ضميها اي كدا .. سجم موهوب غايتو حا تعزبيه وقعدت تضحك
كرررب الباب فتح ابوها وموهوب جو داخلين
نهي اتخلعت وعاين ونطقت اسم #موهوب دنقرت راسها خجلت من ابوها ما عرفت تسوي شنو..ابوها طلع و هو لحقو..
شوية وكانت حا تبكي
-واااي يا امي اودي وشي وين من ابوي تاني بعد شافني بالمنظر دا..
*استغفر الله حا تجننيني انتي والله ابوك الخجلتي منو هسي دا كنتي بترقدي جمبو قريبات دي لاصقة فيه.. وكان بحممك وبلبسك وبدخلك الحمام.. مشششمم..
.....
محمد :البنات كبرو يا موهوب ..شوف نهي خجلت مني كيف بتزكر هسي كانت صغيرة شايلا في يدي وراكبة في ضهري سبحان الله الزمن دا بجري كيف..
موهوب :ههههه اي يا عمي هو في شي ببقي علي حالو..
............

(وجع الحب لا بينفع معاه دكتور ولا دواء)
نسمة كانت بتبكي
تلقاك هسي مبسوط معاها..ياربي بتعملو في شنو؟!!
انا دي المفروض تكون معاك ما هي ما بتستحقك.. الحب الجواي ما اظن تقدر تديك ليه لو حتي حبتك..
بس معليش ان شاءالله تقدر تسعدك ...
.............
#ممدوح عملت لينا وجع عيون ماشي جاي
( زي ام العروس وقعدو اضحكو كلهم عليه.. )
*(ب نرفزة وعصبية) ماف داعي للهظار الما في محلو دا..
-اها طيب نسوي ليك شنو ما انت ما داير تتكلم مالك؟
*اوووف ودخل الغرفة تاني جوه اااخ يا هتون ااااخ خيبتي ظني فيك للدرجة دي ليي اصلو ما اتوقعتك كدا بس لا انا ما حا اسكت واخليك تتهني وتعيشي في حياتك يوم سمح ...كنتي بتستغفليني؟!!
في نفس اللحظة جواه كان في غيرة ووجع شديد وهو في بالو ان هتون حاليا مع شهاب ح تكون في غرفة مقفولة عليهم براهم....
.............

(في شقة مفروشة) :~

اجر شقة مفروشة خاصة بالعرسان فيها غرفتين ب حماماتهم وصالة ومطبخ... من جوه مضروبة بهية بيضا نضيفة.. راقية، هادية...
جوه غرفة النوم سرير دبل كبير مفروش عليه مفرش شاموه احمر عليه كم جداعة بلون ابيض.. وبجمباتو كمودينات عليهم اتنين ابجورة .. سرير اوف وايت ودولاب ضلفتين ب سحاب طول الضلفة قزاز... وتوليت ..كنبة فاتحة لونها احمر عليها جداعة مستطيلة..
علي الارض فرشة نااااعمة بنفسجي داخل عليها احمر وابيض ودهبي.. وشاشة تلفزيون كبيرة علي الحيطة..
والستاير بالبنفسجي والزيق دهبي...
كل شي كان مرتب وحلووو وريحة الغرفة معطرة وجميلة...
كان في خوف وقلق وتوتر... قاعدين جمب بعض شوية في فرقة بينهم ...جا صوت شهاب
*هتون انتي جيعانة؟
-ل لا لالا الحمدلله
*طيب مسخنة حاسي الجو مسخن مش؟
-يعني شوية.. انا عطشانة عايز تشرب؟ ما ادتو فرصة يرد.. كويس انك جبت موية صافية معاك وطلعت طوالي بإستعجال..
اخدت نفس بعد طلعت حست روحها جوه الغرفة بخنقة غريبة..
يارب اليوم دا يمر علي خير مالك متوترة كدا يا هتون في شنو بس..
قعدت في كراسي الجلوس طلعت شبطها وختت يدها في راسها ودنقرت تحت..
*هتون ما قلتي عطشانة؟
-ااا اي اي قايمة...
*خليك بجيب ليك موية..
دخل شوية ورجع
قومي ندخل جوه ما عايزة تاخدي ليك حمام وتغيري؟
-اااا اي كويس بس بعد شوية ..
*انا ح اخلي ليك الحمام الجوه بدخل بتاع الغرفة التانية خلاها ومشي قبلها.. الغرفتين كانو مقابلات بعض وفي ممر لافي صغير حتي الهول، والمطبخ تاني..
بعد شوية سمعت صوت الباب عمل كروو
شكلو دخل الغرفة التانية يا هتون قومي احسن تنجزي قبل اطلع..
دخلت سريع استحمت سرعة سرعة ولبست بجامة ورفعت شعرها شكل كعكة ورقدت علي السرير اتلفتت علي الجمبة...
(عدت ساعة زمن )
-هتون هتون انتي نمتي؟
ما قدرت تنوم ولا قدرت تكذب قامت قعدت..
*لا صاحية عاوز شي خلينا ننوم؟ ومدنقرة راسها
حست بيه بعاين ليها
-انتي لي لابسة بجامة... ننوم هسي؟؟!!

√√||√√

موهوب وعمو جو داخلين الغرفة...
نهي:عمي عليك الله سوق امي دي البيت ترتاح من جات من قبيل تعبانة.. هنا ازعاج ما

بتق
👍3
#غلطتي
(الجزء التاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٧٣-
فاتن بتحكي :

مسكت التلفون ! دي شنو الحفله دي !!
ررررن رررن ررن ستين رسالة ورا بعض .. يا الله الفيس ! منك لله يا الاء انا زاتو بقعدني شنو في قروباتك دي !!
دخلت محل الاشعارات !! اممممم شنووو !! مأمون اممم ، كمان مرسل لي طلب !
وانا بعاين ، جاتني رسالتين .. اولها : السلام عليكم .. تانيها : انا بستغرب بصراحه من الناس الكئيبه و خانقه نفسها و محتكراها في زوايه واحدة ! يعني شنو علاقه فشلت ولا يعني شنو زواج ما نجح ! ما نهاية العالم .. كل شي موجود في الدنيا دي بس انحنا البنخت نفسنا محل دايرين نعيش .. و ف الاخر نشتكي من الحولنا رغم ان حياتنا خيارنا و صنع يدنا ، وضع ما عاجبك ، امرقي نفسك منو الحياة ما غصب ولا خنق فطس .. الحياة حلوة و الحب موجودة ..وبعتذر على الاطاله !!
بتقول : انا قريت رسالتو دي وحسبت اني تافهه و حياتي دي اتفهه مني ! الزول دا لخص لي معاناتي وحياتي في حروف ! قالت بقيت بكتب و بمسح ، بكتب و بمسح .. لمن طلعتا وما قدرت ارد عليهو وبقيت بفكر بس في كلام الزول دا #مأمون !!!
قررت م اركز معاهو و اتصلت على #ممدوح و طبعاً ما رد علي !

(في جانب نهى الجميله)

العفو يا ابوي .. انا ما كان لي الحق اتكلم في الموضوع دا مالم تكون راضيه ، و الخلاني اتكلم كدا ، افتكرت انكم اتكلمتو و حكت ليك !
يا ابوي هتون انجلدت ، اااي انجلدت بي صوت العنج كل سوط مخلي اثر في ضهرها ، تفتكر في عقاب اكتر من كدا ! ابسط حاجة كل ما تشوف الاثر دا بترجع سنين لي ورا و تحس وجعة كل سوط براها ، يا ابوي .. هتون زيها زي اي بت حلوة كان نفسها تحب و تتحب بي تحريض من صحباتها و تشجيع منهم ملو راسها .. وبرضو دي غلطة هتون لان القناعه ليها دور ..
فا اتعرفت ب مؤمن من خلال الفيس .. يوم عن يوم ابتدت العلاقه تتمادى ، وكل دا مخصوم من رصيد هتون .. وبقت في مقابلات بينهم مقابلات سريه لحد مافي يوم غدر بيها في شقتو ، و على حظ هتون السئ ان كان في وحدة بتحبو ولا مرتبط بيها قبل هتون ما بعرف ، حبت تنتقم منهم و من علاقتهم بي بعض و بلغت في نفس اليوم ال مؤمن اغتصب فيهو هتون و حصلت الكارثه ابتداءاً من بوليس الاداب .. و اليقهر يا ابوي ويحرق الدم كان وقتها .. ان #بطريقه م معروفه ، الشرطة اخلت سراح مؤمن اثناء التحقيقات وقبل الموضوع يوصل المحكمة ، هنا اصبحت هتون هي المذنبة الوحيدة دا غير التلفيقات و السمعه و الموضوع جر شديد و كترت عليها قضايا هي اصلا ما بتعرف عنها حاجة و الشرطة كانت مصممة ان هتون شغاله في الموضوع دا و ليها قوادة مسؤلة و .....الخ
لحد ما ظهر ممدوح اللي كان جا مع هتون في وعكتي حقت المرة ديك .. وبفضل الله ثم فضله قدر يثبت براءة هتون حتى قبل تتم المدة لكن اتطبقت عليها عقوبة الجلد .. و قدر يوصل لمؤمن والبت ديك و اتحاكمو واتحبسو والقانون اخد مجراهو ...
ابوي : .........سكت !!!! و فتح باب الغرفه و طلع !
موهوب حصلو بقى يراقب فيهو من بعيد !!

اما في جانبي انا :

بعد قفلت من خالتي نعمة .. لقيت #شهاب جاي علي .. عاينت ليهو بتوتر ! قلت ليهو : م نمت انت !
م رد علي .. جر الكرسي و قعد قصادي !!
جيت امشي .. مسكني من يدي ،و وقف على حيلو قصادي ! يدو الشمال ماسكة يدي اليمين من عند الكوع .. و يدو اليمين في خدي .. عارفين نظرة الحنين ؟
كانت في عيونو لمعه ، زي البيحاول يتأكد من ان وجودي حقيقه ، زي الزول البيحاول يملى عيونو من حاجة هو حابيها شديد .. قالي : انتي شريكة حياتي صح ؟ يعني بقدر اشاركك بي وجعي صح ؟ بقدر يا هتون ؟؟؟ حح حح ححح (بيتمتم)حح حتتحمليني ؟
انتي عارفه انا قدر شنو بحبك ؟
عارفه قدر شنو انا حلمت بيكي ؟
عارفه ؟ صح ...و بيحرك يدو في خدي بي نفس النظرة اللي خلت جواي الف سؤال وعلامة تعجب !!
للحظة حسيتو طفل !ما شهاب الاسمر الطويل ، القامتو ساندة روحها بالعضلات ، بي دقنو المبعثر ، بي وجنتو الوحدة بي شعرو الجايط و عامل ليهو طله ظريفة شديد في لحظة الراجل دا اتحول لي طفل .. كان نفسي اسألو وقتها : الدنيا دي قست عليك للدرجة دي ؟
ما منعتو من حضني ابداً .. و كان راسو في صدري بكل ترحيب و يديني الاتنين حولين راسووو ..م كنت فاهمه سبب الدموع دي شنو مجرد م راسو وصل ل صدري !!!
ما عارفه لكن للحظة حسيت ان المريت بيهو انا صفر على الشمال مقارنة بي شهاب ..و انتهت ليلتنا الاولى بي مشاعر مختلطة ، كانت نهايتها #نومة !!

(في جانب نهي اللي بتحاول تنزل من السرير ..)

دقيقه يا موهوب علية الله خليني ياخ ..خليني انا ما تعبانه بقدر امشي .. انا لازم امشي لابوي انا ما عارفه حاسي بشنو ولا حصل شنو !!!
امي : نهى لو سمحتو م ناقصين تعب زيادة ، خليكي في سريرك ..مازن معاهو براا ..
موهوب : انا خليتو ياخد راحتو عشان ما يتحسس من وجودي ، يا نهى دموع الراجل ما حاجة هينه !!
عارفه يعني شنو راجل ينهار و يوصل لمرحلة انه ما قادر يتحكم في دموعو !!
عشان كدا خلي عمي و تعالي اقعدي انتي
👍3
#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٧٦-
(بين والد هتون والضابط)

*شكرا ليك ياعزالدين والله ما قصرت معاي..
-العفووو يا دكتور واجبنا..
*والله في شي تاني لكن محرج منك بقيت
-اتفضل اتفضل الله لا جاب حرج
*انا مشيت نفس الجريدة النشرت الموضوع لكن حصلت لي عتاريس شوية كدا عايز مستندات القضية..
-في الحالة دي تنتظر الضابط ممدوح بتعرفو؟ لانو كان ماسك قضية هتون وعارف كل التفاصيل كويس وحا يفيدك..
*ايوة ايوة لاقيتو مرة. (اتلاقو في المستشفي ساعة المشكلة وفيما بعد موهوب ورا عمو ان دا ضابط اسمو ممدوح كان ماسك قضية هتون بدون تفاصيل تانية)
*وقف علي حيلو وين مكتب ممدوح دا اقابلو عشان الحق الجريدة..
-ممكن اعمل اتصال ليك بيه لانو طلع في شغل..
جاري الاتصال....
حصلت بينهم مكالمة لحظات وقفل منو..
جايي علي المكتب حا اخلي العسكري يوديك ...
يا عسكري. (بصوت حاد)
طق طق ودخل...
ودي دكتور محمد لمكتب الضابط ممدوح..
*الله يديك العافية ياعزالدين وشكرا ليك كتير
-الله يعافيك
سبحان الله علي حظو ماشي في الممر جا ممدوح وقبل يدخل مكتبو العسكري نبهو ان الضابط جا..
اتلفت وعاين ليه
حصل بينهم سلام وممدوح اتحرج بعد الحصل في المستشفي كان.. اتفضلو علي المكتب ومحمد شرح ليه سبب جيتو عندو ...
ممدوح اتكلم معاه في كل تفاصيل القضية بالتفصيل ومداه بالاوراق المطلوبة وكمان ما قصر اتصل ب نفس الجريدة واداهم كل المعلومات وبكدا سهل علي محمد كتييير..
وقبل يطلع منو:
ممدوح:استاذ محمد صراحة انا محرج شديد منك علي الحصل كان وبقدم اعتزاري بس هسي شايف الوضع اختلف والفهمتو انكم اتصالحتو الحمدلله..
محمد:الحمدلله ..والله ياولدي كنا وقتها معصبين واللحظات ال زي دي دايما بتحصل مشاكل اكتر ماف طرف بحاول يرخي ويفوتا للتاني...
محمد:انا في شي محتاج احكي معاك بس متردد شوية..
ممدوح:اتفضل اتفضل ان شاءالله خير بس...

√√||√√

(مؤمن... ايوة ما غيرو... )
*طمنيني عليكم كلكم كويسين.. انا الحمدلله اتحصلت علي شغل وبس اصرف اول مرتب برسل ليكم..
-بتبكي والله مشتاقة ليك بس يااخوي لزومو شونو بس السفر هنا كنت حا تشتغل..
*معليش معليش بس كنت محتاج ابعد زاتي انا بعد الحصل دا..
-طيب والوظيفة دي كويسة يعني انت ما عندك شهادة لكن؟
*كويسة كويسة انتي ما تشيلي همي بس. (وعشان يتفادي الاحراج منها)..
مريم كنت عايز منك طلب ممكن؟
-مريم قول يا مؤمن عايز شنو؟
*تتزكري هتون الحكيت ليك عنها وقبل يتم كلامو..
-تااااني يا مؤمن مش طلبت منك انك تنسي البت دي هي سبب المشاكل الانت فيها دي وش نحس عايز منها شنو تاني بس..
* (بعصبية) هتون انا الاجرمت في حقها ما هي..
-ما علينا بس انا شايفة انك تنساها خلاص وتشوف حياتك وستين الف بت غيرا تتمناك انت بس اشر وانا بمشي اخطب ليك.. ولو ما عندك عروسك قاااعدة منتظراك...
*اوووف منك حا تسمعيني ولا اقفل؟
-اها خلاص قووول
*اسمعيني وسوي البقولو ليك من سكات من شنو؟ سكااات....

√√||√√

.................
(هتون ونعمة)
متوترة ومتعصبة وبتفكر في كلام ممدوح القالو *الوسخ حا يفضل طول عمرو وسخ ونظرتو الاخيرة ليها ومن جواها عايزة تطق من شدة ما كرهاناه..
وكشك كشك صوت الغوايش في يدها وهي بتشيل من الصحن بتبرد في الاكل وماسكة يزن في رجولها وبتأكل فيه يعني ما عايزة تقولي ممدوح دا الجابو هنا شنو؟
-بقولا ستين مرة ما قلت ليك جا يشوفك وانا اتشاكلت معاه في كدا قلت لي انك مرا متزوجة بعد دا واحسن يزح من طريقك ما يخرب عليك...
*ههه والله انا الشفتو بقول غير كدا وطيب مالك كنتي متوترة وحالتك بالبلا زي الهددك بكلام ما ياهو..
-انتي البتتوهمي ساي.. هسي انتي مالك من دخلتي نافشة ريشك اجي يابت امي..
*استغفر الله اصلو الزول ما يدي ويجيب معاك..
شبعت خلاص حبيبي هاك اشرب.. يلا فالح اجري المغسلة غسل خشمك براحة وتعال..
-هتون!!!
*نعم يا خالتي!! وشغالة بتاكل في باقي يزن
-شايفة شهاب ما علي بعضو في شنو؟
* نفضت يدها مالو زي العسل مافي اي شي من الاوهام البتتخيليها دي.. وبعدين انتي شفتي الحصل بره من شهاب لو ما الله ستر كان حا تحصل مشكلة بينهم نحن في غني عنها..
-سمح خلينا من الفارغة هسي قومي علي انتو عرسان المقعدك هنا شنو قومي سوقي راجلك وامشو شقتكم ...
*انتي بتطرديني يا خالتو نعمة؟!!
-اجيي ما قولك انتي ماف شي.. الجابك شنو؟؟
*اتوترت ااا اي جيت اتطمن علي يزن وماشين عشان ترتاحي وقامت علي حيلا بإستعجال وقبل تطلع.. انا حا اسوق يزن معاي الليلة وطلعت بسرعة بتنادي في #شهاب...
(طلعت وكل ما ليها ممدوح الجابو شنو لانو ما وقع ليها كلام نعمة وقصدو شنو بالكلام القالو )
..................

*اعفي لي يا ممدوح الما بعرفك بجهلك والله كان ما انت لي هسي اكون مشلهت وراسي مقطوع ما اعرف اجيب حق بتي..
-العفوو يا عمي واجب علي اي زول مكاني كان بعمل اكتر من كدا...
بس فكر في كلامي القلتو ليك وبينا اتصالات ان شاءالله .. و هتو
👍1
#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٧٧-
(يوم جديد 🕊)

قاعدين في برندة المطبخ وفوزية خاتة صينية استيل كبيرة عليها لحمة بتقطع فيها وبتفرز فيها كيمان كيمان وبتربطها في الاكياس.. وجمبها بامية و بطاطس واسود
*هههههههه بتضحك ومرة تقطع وتاني تعاين ل محمد والله الصفحة دي احسن تبروزا بعد كدا من كترت ما قريتا يا راجل كفاك خلاص بحتها حتة حتة ...
-والله يا فوزية الحقيقة فرحتا براها ولما يتردا ليك اعتبارك دي كمان قصة تانية.. منو الكان بصدق ان الامور كلها تتحسن كدا..
* يا محمد رحمة ربنا لما تنزل بتجبر كسر القلوب.. والفات والحصل يبقي حكاية نضحك عليها تاني سبحان الله..
صحي انت وهتون اتكلمتو في شنو مدام ما كانت بتحكي ليك الحصل؟!!
-صححت ليها المغلوط السمعتو
*عليك الله يا محمد لز لي تربيزة البلاستيك دي.. البركة الحمدلله الصدقتك وضحكت..
-اضحكي اتزكرتي العملتي انتي وقتها دي نهاية البباري كلام النسوان (وقعد اضحك معاها ) الونسة معاك يا فوزية ما بتخلص خلاص انا النقوم البس عشان الحق امشي اعزم الجماعة كلهم وشال الجريدة في يدو ودخل بيها...
*اجي عاد كنت منتظرني اسوي شنو والله ميمونة كانت طيبانة بس ظروف الحياة بهدلتا كان ظاهر عليها لكن المسامح كريم .. سمح انا ختيت ليك الجلابية والسروال في السرير ما تقلب لي الدولاب بعد رتبتو...
-والله انتي الطيبة وعلي نياتك...

(في غرفة نهي )
ماسكة تلفونا وموهوب جمبها بتقلب يمين وشمال.. وبتهم نايمة في السرير..
*موهوب صدعت بي مالك غالبك ترقد عديل في شنو؟
-قام قعد اووووف نهي انا عايز اسالك؟
*اها خييير قول!!!
-انتي حا تستقري هنا؟
*ايوة ما زادت علي كدا..
-طيب وانا يا نهي وضعي في الحتة دي شنو؟
*والله افتكر انك ما غريب ودا بيت عمك يعني بيتك ما تخليك حساس اكتر من اللازم يا موهوب.. وابوي قال ليك لو ما مرتاح.. ممكن نبني غرفة فوق حل مؤقت..
-اتضايق واتصلح في قعدتو.. افهم من كدا انو عمي هو الاثر عليك بالكلام ولا دا قولك انتي؟
*ابوي ما عندو دخل وانا قبل كلامو دا لو بتتزكر اخر كلام بينا وطلعت الحميراب ليهم.. يعني انا المقررة مسبقا.. عليك الله ما سألت نفسك من جيت هنا ان بالي رايق ونفسيا مرتاحة...
-قام علي حيلو بس انا ما مرتاح يا نهي!!! وفي الاول والاخر المرا بتمشي محل راجلا...
*لا منو القال دا كلام فاضي.. اي زوجين مفترض يصلو لحل يرضي الطرفين... وانا رضيت وقعدت معاك في ابوحليمة ورضيتك ابقي انت هسي جا دورك تجرب اختياري انا كمان...
-وشغلي هناك؟ تقدري تقولي لي انا حا اعمل هنا شنو وانا زول قاري لحدي الثانوي بس.. اصرف عليكم من وين ولا حا اقعد عاطل وممحن انتظر راجل يصرف علي...
*لا انا ما قلت كدا بس عندي فكرة اذا بترضي بيها...
-قولي النشوف اخرك يا ست نهي...
*ما تستهتر نهي دي عندها عقل يوزن بلد.. انت مش عندك بقر وحواشات حقاتك براك؟
-اي اها...
*خلاص حاليا بيع منهم واعمل بيهم مشروع هنا بقالة.. او محل ملابس.. او الكترونيات كدا... يعني لا حا تقعد عاطل ولا شي.. ولو ما كفو هدا دهبي الحمدلله ما قصرت معاي نصرفو نتصرف بي لحدي ما الامور تتعدل..
-ما عارف الموضوع عايز قعدة في الاخر وامكن ما ينجح..
*انت حر واظن ما بغلبك.. بس انا كلمتك زمان ما كنت عاملة حساب شي لكن هسي في هدف قدامي ال هو بتي..
-قصدك شنو؟
*قصدي انت فاهمو كويس.. انا عايزة اوفر ليها احسن مستقبل والناس بقت تمشي لقدام ما بترجع ل ورا.. والعفو ما قصدي اقلل من حلتكم لا كلنا من الريف وديل اهلنا وناسنا الطيبين الحنان بس كمان انا من حقي اطلع لقدام واعيش واوفر حياة افضل لي ولي الطفلة دي...
مشت شالتا من سريرا وقبل تطلع..
#موهوب فكر في كلامي دا كويس وبلاش حماقة الله ما ادانا العقل دا من فراغ...
.................

(في غرفتهم )
ويزن راقد في وسطهم
*#شهاب انا ماشة بيت ناس امي السماية بكرا ولازم اجهز وانضف وستين حاجة اعملا...
-اعملي البريحك انا طالع..
*في شنو انت هسي قلبت خلقتك؟ دا كلو عشان قلت ماشة ناس امي وبعدين في شي تاني خلاص كفاية قعاد هنا حقو نرجع الليلة..
-حاضر يا هتون حااضر في شي تاني؟ لاني طالع...
*لا..
-اوك منتظرك بره اطلعي سريع
وطلع منها...
قومت ولبست يزن وختت هدوم في شنطة اليد.. ولبست عبايتها وطلعت..
ركبو العربية..
*وديني ل خالتو نعمة اخت يزن عندها..
مسافة الشارع وصلو ونزلت فتحت الباب ودخلت..
كانت قاعدة بره معاها الرضية بشربو ف قهوة وبرمو في الودع من شافت يزن..
-اهلا اهلا جرا عليها شالتو..
سلمت عليهم وكلمتها انها ماشة ناس امها..
-شهاب وينو مالو ما دخل..
*منتظرني بره قلت ليك انا ماشة طوالي بس جيت اخلي يزن معاك وصحي الليلة جايين نحن بس بعد اخلص بنجي المساء..
-اجيي تجو وين انتو الاسبوع ما تميتو زي الناس؟!!!
*خلاص قدر القعدناه يلا سلام...
.......
-اها جاك كلامي يا نعمة قلت ليك جيت اهلا ديل ما من مصلحتك نهائي..
*والله يا الرضية
👍31
انا ما شايلة الا هم شهاب الود من يوم عرس مكربن تقول ما عرسان..
-سألتيها اذا دخلو، ولا لا..
*لسه ما لقيت فرصة لكن الليلة باقي اليوم دا بسألا..
ارمي ارمي الودع دا شوفي لي لا زمان متهني لا هسي متهني كر علي ودمعتا نزلت بقت تقش بطرف توبا علي وشها...
..... ..........
وصلو ونزلت منو كل القالتو لي مع السلامة ودخلت طوالي...
اتحرك بالعربية ومسك تلفونو جاري الاتصال...
*وينك؟
جايي عليك كالعادة محتاج ليك يا #نسمة..
جاه صوتا
-كلمتك من زمان اخر مشاويرك #انا يا #شهاب
..............

دخلت بنسخة المفتاح العندها وقبل تدخل كويس
*امي امي ابووووي نهي مزوني انا جيييت صحو النوم يا ناس..
-واااااي منك يا هتون ما تكوركي كدا بتصحي البت ياالله نامت لي..
*عليك الله هي طبيعي نايمة هههههه عمرها يادوب كم يوم بتين لحقت تعزبك ما تركبي لي مكنة انك ام خلاص وتعبانة و... ووووو...
-نقطينا بسكاتك الجابك شنو..
*عوجت خشما يابت مش بكرا سمايتك جاية انضف وارتب وجات عليها حضنتها وسلمت عليها..
-الله يحلنا يا امييي بتنادي بصوت عالي بتك دي مش هسي قبل كم يوم نضفت تعالي شوفي ليها حلل ما قادرة تتقبل انها عروس ومفروض تكون معسلة هسي مع راجلا...
امي جات وكالعادة وقفت في صف نهي:
امي:يابتي ولا شي ما بتهبشي انا كلمت مرة الغفير واتفقت معاها هي البتنضف وبتمسك بكرا الشاي والقهوة واصلا ابوك كلم طباخ بجي بجهز اي شي.. تقعدي ساي هسي كان بقي فيك جنا ،(كلام الامهات المحرج البقصدو منو ان شاءالله تحملي سريع ).. و راجلك زاتو ما برضاها نشغلك وانتي عروس...
هتون ارتبكت ششوية..
*دا كلام شنو ياامي ولا حامل ولا حاجة اصلو شنو هو يادوب انا اسبوع ساي ما تميتو ههههه ويعني اكتف يدي واعاين بعيوني؟!!
- من الشر وبعيد تفي من خشمك قصدي ان شاءالله تحملي من اسبوعك دا اي وعايني حنتك دي بهتت في عروس مبشتنة كدا هسي من دربك دا تمشي الكوفير يرددوها ليك تبقي نايرة وتسوي ليك حمام مغربي وتظبطي شعرك ووشك دا.. يا هتون انتي عروس وبكرا اهلك جايين يشوفوك مبهدلة خجلة دي..
*حاضر يا امي عرفته.. ابوي وين؟؟
-مشي ابو حليمة يعزم الناس..

√√||√√

(في قرية ابو حليمة )

(جمب خشم باب ابو دومة )

الفاضل : محمد !!! خير !!
محمد : خير يا اخوووي ، خير شديد ، اهااا بتي جابت ليكم بنية مافي مبروك !!(في يدو في جريدة)
عوض : مبرووووك ..
محمد : جا على البوابة حقت البيت داير يدخل !!
الفاضل : مسكو : وووووين يا اخوي
محمد : داخل بيت ابوي و بيت جدي و جد جدي ، في مانع لا سمح الله !!
الفاضل : كلامي الزمااان داااك نسيتو !
محمد : عشان ما نسيتو انا داير اخش هئ !
الفاضل : انا حالف طلاااااق ما تعتب البيت ..
محمد : طلق يا الفاضل ،، طلق
عوض : اقيف مكانك يا محمد يا اخوي ما دايرين مشاكل في القرية الناس كلها واقفه تعاين ، ارجع بيتك يا اخوي ..
محمد : اتلفتو علىّ صوتو ، و قال : انا دايراهم يسمعو من صغيرهم لي كبيررررهم ، انا الدكتور محمد ابو دومة ، ابو هتون محمد !!!
ورفع الجريدة فوق وطق طق دقاها بي يدو..

..
..
مع #حبي 😉..

فاطمة قسم الله_ سحر سمير
👍2
بندول ادي لي وقت اللزوم وماشي مستعجل..
هي فجأة قعدت تكورك بطني وماسكاها جدعت التوب و ما لابسة شي ساتر..
هتون:مركزة مع ابوها ومتضايقة
-ما لحقت اقول شي الا وصوت الباب بكركب وراجلا جا داخل ما اداني فرصة بقي يكورك وشكلة ل رب السماء وقال نمشي القسم بس ما بخليني وح يفضحني في الحي كلو..
*حينا دا؟!! وهو بتين لحق جا القصة فيها ان ياابوي..
-لالا كنا ساكنيين في واحد تاني قبل دا.. اي ظاهر انو كان قاعد ومنتظر شي معين...
*اهااا والحصل تاني شنو؟
-اتصلت ب فوزية جات وحكت كلام ميمونة لكن هي خشمها ما فتحتو الله عالم نيتها كانت شنو؟
..وانا زاتي دخلتي بيت مرا مافيه ولي من الاول غلط كبير..
*وعملتو شنو؟
-العملناه غلط اكبر اننا سكتنا علي حقنا وخفنا من الفضيحة ومركزنا في الحي وعبدالرازق دا زول ما بخاف الله.. قلت لو جاريتو اقوم يعمل مصيبة فينا...
فوزية قالت لي اعصر ليه قروش كان سكت نكون بعدنا من شرو.. وفعلا عملت كدا وهو قبل...
بس المشكلة كم يوم عدت واترصدني تاني وبقي يا اديه قروش ولا اعمل لي مشكلة انا في غني عنها...
*استغفر الله معقول في ناس نفوسها وسخانة كدا..
-شايفة عشان اي زول اعمل حسابو والتعمق والثقة الشديدة دي اصلها ما كويسة يوم بتعمل ليك بلوة...
*صاح والله طيب ميمونة ماتت كيف؟
-دي قصتها براها كمان .. صحينا بصوت كوراك وامك دي الله يديها العافية بس قعد اضحك..
*اها امي تاني سوت شنو ههههههه
-قالت لي الا نمش نشوف في شنو المرا بتكورك كدا راجلا دا كعب اكون داير اضبحها...
*بعد الحصل داك..
-المهم حلفت عليها طلاق كان رفعت راسا ساي ما بحصل خير الا وكان شوية سمعنا الاسعاف بالخلعة طلعنا لقينا الفريق كلو ملموم....
فجأة تلفوني ضرب..
#الووو #نعمة حاضر حاضر جاية..
اها تم يا ابوي..
-قومي علي بيتك اتاخرتي الوقت رااااقد والونسة ملحوقة.. انا زاتي تعبان شوية قايم اخد لي نومة..
صحي زكرتيني قبيل لمحت بيت ناصية ما بعيد مننا شايف للاجار خلي شهاب يشوفو..
*حاضر ياابوي الله يديك العافية ...
جيت طالعة قلت ليهم انا ماشة يا جيت بعدين او ل بكرا
طلعت من ناس امها واقرب رقشة طلعت فيها وفي بالا تكلم نعمة تتصل ليها ب المرا الحننتا تجيها ودايرة تنضف وشها وتدلكها لازم تظهر في سماية اختها بشكل عروس عروس ...
بالمرة افاتح شهاب في موضوع الاجار الكلمني بيه ابوي دا جا من السماء .. احسن زاتو وكدا اقدر حبة حبة ابعد من نعمة واعيش حياتي... تاني كل شي ملحوق والعشرة بتجبر القلوب...
هي بالمرة النضرب ل مي قبل انساها ههههه والله مازن يقتلني جاري الاتصال....
*الووو مي ازييك.. عايني من هسي ما دايرة اي اعزار بكرا ان شاءالله سماية بت نهي اختي ولازم تجي..
شنو ما بتعرفي البيت ما عليك انتي دي محلولة..
انا برسل مازن بجيبك بس رسلي لي الموقع..
تمام يلا اشوفك..

~~°°

بعد كان ماشي لي نسمة غير اتجاهو تاني ل بيت نعمة كان هايج شديد وما قادر يمسك روحو..
مسافة الشارع ...
الوقت داك الرضية مشت منها وهي دخلت يزن جوه وختت لي الالعاب وقعدت في الراكوبة تغسل في هدومو...
*شهاب انت جيت
-يزن وينو ودخل جوه
قامت مخلوعة طوالي من شافتو كدا
*شهاب اوعك اوووعي ياولدي دفرت الطشت وقع وجرت وراه بسرعة.. هتون جاية في الشارع ما تعمل لينا فضيحة ياولدي..
دفرا بي يدو وهي بقت ماسكاه دايرة تقفل الباب علي يزن..
بقي لا بسمع لا بشوف نفسو قايم وما قادر يستحمل اكتر... نعمة بتبكي وبتقاوي فيه
*الحصل فيك ما تسوي في ود خالتك يا شهاب دا زي اخوك من لحمك ودمك ..
-بدافر فيها امي قلت ليك زحي انا ما قادر خليني بس..
ب قوتو كلها دفرها ووقعت ...
بقت تبحت دايرة تقوم ياالله..
يزن بصوت كركبة الباب بقي ببكي بصوت عالي بصرخ..

في الوقت دا هتون وصلت...
*هاك مدت لي القروش وبتنكت في شنطتا لمفاتيح الباب الحمدلله دي عربية شهاب قاعد اشيل منو قروش الحنة والوش..
جاها صوت يزن رهاب رهاب اتخلعت
دا زي صوت يزن ببكي كدا مالو ككررب كرررب بتدفر في الباب وبتدخل في المفتاح تفتحو...
دخلت خلتو فاتح و بتنادي خالتي نعمة يزن دا مالو ببكي كدا...
من شافت الطشت واقع والهدوم مكشوحة منو خلاص رجولا بقت ما شايلاها وقامت جارية...
كرررب دفرت باب البرندة بقوتها لما عمل صوت...
ودخلت الاوضة طوالي...
..
...
#شهاب....
.....................

..
..

مع #حبي 😉..

فاطمة قسم الله_ سحر سمير
#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٧٩-

(يزن ببكي بطول حسو)
دخلت بخلعة
#شهاب #خالتي في شنو؟
*يزن دا مالو مالو مملصين لي هدومو كدا..
جدعت شنطتا وجرت شالتو.. وبتعاين ليهم الاتنين..
الود جسمو زي التلاجة ببكي كدا مالو يا خالتي..
-( بربكة وخوف )كان بلعب جمبي بره وقرصو النمل وشهاب لفحو وجينا جاريين بي نفضناه...
*ضمتو عليها وبقت تلولح فيه بسم الله بسم الله الرحمن الرحيم خلاص معليش معليش دي ماما دي خلتك وشغالة تلبسو في هدومو..
انا تاني يزن دا ما بخلي وراي كلو كلو لما تحصل فيه مصيبة حالتي بنبهك تعايني لي يا خالتي.
-هي اسوي شنو عاد وبعدين الشفع ديل كلهم النمل دا بقرصهم...
شهاب طلع ونعمة طلعت وراه وهتون متابعاه ب عيونا وقلبها اصلو ما مطمن بقي...
(قعدت تفتش في جسمو) ما شايفة اي اثر لقريص نمل ولا حاجة....

................
(بيت ابودومة)
مرة الفاضل (ام موهوب) بتتكلم بمغصة شديدة
البت قادرة سحبتو سحبتو لما صرتو تحت يدها وقعدت بي عندها...قومي يا ميادة ختي لي كم قميص وتوب الواجب واجب لازم نمش الليلة.. ورسلي زول للمسك تجيني هسي دايراها وقولي ليها تجيب عدتها معاها..
*المسك دايرة بيها شنو يا امي؟
-اجيي كيفن دايرة بيها شنو احسن يطهر البت من هسي طوالي وينتهي من الموضوع دا..
*امي دا كلام شنو عليك الله كفاية نحن وبناتي مالك تاني ما قالو ليكم الموضوع دا خطر للبنات انتو مالكم ما دايرين تفهمو... وبعدين دي ما حاجة تخليك تتدخلي بينهم اكيد هم متفقين عليك الله ما تسوي ل موهوب مشاكل ساي...
-كلام نهي الفارغ دا خليني منو عارفاها اثرت عليك ولا تبقي غلفا زيهم واخرتها شن سون بتو الكبيرة فضحتو والصغيرة كان ما سترها عمها ياها مصيرا زي اختها كان..
...
*هتون طلعت بريئة يا امي هسي ما شفتو الجريدة
-ها خليني عليك الله وما تكتري كلامك امشي قوامك ناديها لي...
........................

جات طالعة بره لقتهم قاعدين في الركوبة..
*خالتو نعمة عليك الله اضربي لي المرا تجي تحنني..
شهاب اديني قروش الحنة.. ودايراك في موضوع ممكن تجي؟
-اوك
(دخلت بيه جوه ونعمة مسكها الفضول قامت براحة وراهم تسمع في شنو؟ )
*شهاب انا كنت بفكر اننا نأجر بيت برانا ونرحل فيه رايك شنو؟
سكت اول
-ليي يعني ما هنا البيت كبير ومافيه زول وكمان نعمة براها كان رحلنا نحن نخليها مع منو؟
*والله نعمة حبايبا كتااار مالا بجيها شنو وبعدين حا نزورها طوالي،، بس انا حابة استقر في بيتي الخاص افتكر دي ما فيها حاجة بالعكس مفروض تتبسط لان دي حاجة حا تخلينا نعرف ونتقرب من بعض ولا رايك شنو؟
-انتي لو شايفة كدا ما عندي مانع من بكرا بفتش ل بيت..
*اليوم داك لمحت بيت قريب من بيتنا معلقين للإيجار رايك شنو تمشي تشوفو..
-حاضر امرك يا ستي هتون. (قالا بضحكة)
اداها القروش ومشي الصالون.. وهي قعدت تلعب مع يزن لما جاها صوت نعمة..
-هتون هتون تعالي خديجة جاتك للحنة ونضافة وشك..
طلعت وسلمت عليها..
*عليك الله يا خديجة نضفي بس الشعيرات البدت تظهر دي ما دايرة شيل ليهم اكتر..
-عندك امواس
*ما جبتهم اعملي منك وانا بديك حقهم..
بعد انتهت ليها من نضافة حواجبها ووشها..
بدت ليها في الحنة...
وخالتو نعمة قامت تعمل قهوة...
بعد المرا انتهت منها وغسلت الصبغة...
*ياخالتي انا حا امشي اطل ناس امي اشوفهم وبرجع..
دخلت ل شهاب اوديها وبالمرة امشي مع مازن يشوفو البيت..
مسافة الطريق وطلعت كلمت مازن طلع معاه وهي دخلت...
لقت المرا شغالة تنضف بالليل دا..
*امي ديل وين؟
-انتي جيتي ابوك وموهوب مشو السوق وناس عمك ونسوانهم قالو جايين هسي في الشارع.. ونهي اظن نامت بتها دي بتساهر بيها احسن تنوم من هسي..
*انا جيت اشوفك اذا محتاجة حاجة..
-سلامتك اي شي جاهز بس تعالي تمري لي كبابي الشاي والسرامس والصحانة دي تبقي جاهزة... اكون جهزت اللقيمات..
*خلي الشاي والعشاء انا بعملو...
-سمح
انتهو شوية كدا وابوها وموهوب دخلو شايلين الحاجات....
ما قعدو كتير اهلهم من ابو حليمة جو
ام موهوب والمسك وميادة واولادها واتنين من نسوان عمهم.. ومعاهم الفاضل وعوض وتلاتة من اولادهم جو .. جهزو ليهم غرفة هتون وغرفة الاستقبال للباقيين...
فوزية كانت مجهزة اي حاجة ما خلت شي..
من دخلن يتوسوسن ويعاينن في البيت ول هتون ما نزلو عينهم منها...
ام موهوب: نادتو تعال دايراك وزحت بيه شوية في ركن ..
وبتتكلم معاه براحة
موهوب: خير يا امي مالك؟
امو: انا جبت معاي المسك في يدي عشان تطهر البت طوالي اخير من صغيرة..
موهوب: حاضر يا امي بس قلت تكبر حبة..
امو: لالا اخير من هسي بناتنا ديل كلهن طهرناهن من اسبوعن..
موهوب : خير ان شاءالله وطلع
(للاسف موهوب قرر مع امو بدون يقول ل نهي الكانت نايمة وقتها بدون يشوف رايها )
...
....
و باقي اليوم مشي عادي وجا تاني يوم

*يوم السماية*

هتون ونعمة ويزن وشهاب صبحو الواطا عندهم جو بدري ...
قدام الباب الكبير في صيوان كبيير جواه
#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨١-
انا بقيت ساكته و مخلوعه في الحصل دا شريط و جروهو قدام عيني للحظة !!
مازن : عليتي صوتك و قلتي فارغ بما فيهو الكفايه لا عملتي احترام لوجود ابوي ولا وجود رجال ولا ان ديل اكبر منك مهما كان الراجل والكبير ليه احترامو ، و ان ديل اعمامك مهما كان رجال و ضيوف في بيتنا ! الكلام دا صح منك ؟ م فكرتي في ابوي ؟
نهى : (بتبكي) مازن انا تعبت منهم و صوت بتي قطع قلبي و لمن شفت الموس في يد المرة ما اتحملتا كفايه الظلم الاتظلمناهو كلنا كمان جايين يكملو الباقي في الشافعه دي يا مازن ، انت عشان م شفت المنظر والله قلبي وجعني شديد و ما عارفه انا عملت كدا كيف ....
مازن جا عليها .. مي قامت وقفت جمبي ..
قعد جمبها ، شال منها البت و حضنهم الاتنين و باس راسها .. قاليها :
احياًنا في حاجات بنكون مظلومين فيها و لينا حق انه يقولو لينا معليش ، بس اقل حماقه مننا و تصرفنا في الموقف دا تحديداً اذا كان بأنفعال او فيه غلط حتى لو صغير لا يُزكر ، بيضيع حقك و حتبقى الغلطة غلطتك ، و بالزبط دا الحصل معاكي يا نهى .. عشان كدا لسه الوقت ما فات و بتقدري تصلحي غلطك دا على الاقل تجاه ابوي و امي و .... (مي كانت بتعاين و بتسمع كلام مازن ، خلق جواها توازن ما عادي ...)
كمل كلامو (و عاين لي قال لي ) : امشي يا .. هتون جيبي توب ولا طرحه ل نهي !!!
بصراحه كنت مبسوطة شديد من ان ديل اخواني واحد يغلط والتاني يصلح وهكذا ، حسيت ب امان ان انا لي #سند ...
مشيت جبت ليها التوب ، و لبستو ، ومازن شايل #منة ..
بعد طلعو ، قلت ل مي :
*معليش اتعرفتي على اسرتي في وضع كدا الحمدلله ..
_لالا بالعكس انا مبسوطة والله وكل بيت ليهو اجواء متوترة ، وبصراحه بعد فهمت الحصل دا لو انا في محلها كان عملت اكتر من كدااا والله !!
*حتى انا بس الحمدلله ان شاءالله كل حاجة تتحل و تتصلح ..
#المهم ...
نهى مشت اعتذرت لابوي اللي كان اعمامي قاعدين جمبو ، و من بعدها امي ، و بصراحه م كان في زول زعلان منها من الحاضرين ، لان كان معاها حق و اي ام في محلها كان اتحمقت لكن كل زول و ليه مرحله .. الكل رضا .. ما عدا موهوب اللي حس بالاهانة و اضافة لذلك امه اللي كانت بتمليه !!! بس استحملو الوضع لحد ما السماية تمت على خير ، و قررو يمشو للقرية في سواد الليل دا !!
و كان في جانب #موهوب !!
موهوب :رجلك كيف يا امي فيها الم. ؟
امه : هئ المي بيهمك في شنو يا ود بطني !؟ ابشرك المي في قلبي الانكسر و كرامتي الاتهانات ! اهاا مبسوط !!
موهوب : ..... م رد
امه : هه طبعاً ما حتقدر ترد زي لمن مرتك هرشتك قدام الرجال و ختت هيبتك في الارض و سكتتك و سكت ليها و قبلت انها تهيني !!
عرفت تربية المدينة بتسوى شنو ؟
ردت ضرتها المسكينه ديك : وانتي بي ياتو حق تقرري تطهري البت من غير علم امها ؟ اذا قدرت حملت بيها و اتحملت الخطورة على حياتها طول مدة ال9 شهور حتكون ما قادرة تطهر بتها اللي عمرها 6يوم ولا سبعة ؟؟؟ اي نعم عاداتنا من قمنا ، لكن كمان ما بالسرقه ولا بالدس ! ويشهد الله (بتعاين للفاضل) ما شفت شينة لا من البت لا من امهااا !
ام موهوب : انتي بالذات ما تدخلي اصلك عايزة تعانديني في اي حاجة و كيته لي !!
و اسمع يا موهوب ، ان ما طلقتها لا انا امك لا تجي تكوس رضاي !!!
الفاضل : دا كلام شنو يا مرة ! بتحرضي لخراب بيت ؟
قالت ليهو دا العندي !!!

في عز الجوطة -
انا كنت كل ما القى فرصه اقعد فيها بيني و بين نفسي كنت بستغلها ، نفسيتي تعبانة شديد من بعد العرفتو وعلى العلي التنشنة الحصلت !!
#مي ..هتون .. انا بمشي بعد دا الزمن فات و القعده معاكم سمحه شديذ والله ..
قلت ليها بدري يا مي عليكي الله اقعدي و بيتي زاتو ياخ ..
ضحكت وقالت لي و امي !! هههه
قلت ليها من جات فيها امك سكته تب يا زوله ههههه ، دقيقه اشوف ليكي مازن !!
قالت لي : لالا ما تتعبيهو ساي ، بشوف ممدوح !!
طوالي سكته ..
اتصلت عليهو .. رد ليها ب انه عنده موضوع و تستناهو ...

(في جانب ممدوح)
ابوي : لا حول ولا قوة الا بالله ... بالله يا ولدي شوف الدنيا دي دوارة كيف !! ياخ الشافع داك ياهو شهاب الوااااحد دا !!
ممدوح : اي والله يا عمي زي ما وريتك !! و دا سبب اتصال هتون كان كل همها تشيل من على عاتقك امانتك !!
ابوي : سبحان الله و شكرااا ليك يا ولدي كدا دي المرة التانيه تقيف معانا وتساعدنا الله يريح قلبك يارب ...
ممدوح : تسلم يا عمي ، يلا ما نستغنى لكن اختي منتظراني اوصلها البيت !!
ابوي : اتفضل اتفضل و ان شاءالله المرة الجاية تجيب اسرتك والوالده و تجو تتغدو معانا ، عظيم الشرف يا ولدي والله ..
ممدوح : (اتزكر امه ونظرتها ل هتون ) ان شاءالله ، ان شاءالله. ...

#شهاب _
واقف في نهاية الشارع بعيد عن الصيوان ...
*يا نسمة ما كل ما اجي احكي ليكي حاجة ترجعي تزكريني بي خيار زواجي من هتون وانك الصح و انا الغلط !!!
_طيب روق عشان ما تدخل في حالة انحنا ما قدرها اسي ...
*(كان مر
👍31
منها!!!
-وانتي الخلاك متأكدة من كلامك كدا شنو؟؟!!
*يعني قصدك شنو انت هي عارفة وقبلانة ب كدا؟؟
......................

-يا شهاب انا وضعك بقي ما عاجبني بالمرة وكل يوم ماشي اسوأ لفترة ما كنت كدا بس بصراحة يعني بعد عرست الاسمها هتون دي بقي اكعب...
*عايزاني اسوي شنو يعني بحبها بحبها..
-لا انت ما بتحبها وبقولا ليك مية مرة انت ما بتحب هتون لي ما عايز تفهم الحتة دي.. طاوعني لمرة بس يا شهاب.. لفتت راسو بي يدها وعاينت ليه خلي #نسمة دي مرة واحدة قصاد عينك هي وانسي هتون.. جربني لو لقيت روحك ما كسبان انساني وما بسألك..
بقي بعاين ليها ومتوتر..
في لحظة سكون
تلفونو فجأة ضرب لما نطو هم الاتنين
*الووو نعمة في شنو؟
شنو؟ كيف يعني؟
طيب حاضر حاضر جايي جايي..
-في شنو مالك؟
*بعدين بعدين بقول ليك هسي مستعجل ومشي بسرعة..
ركب عربيتو الله يلعنك يا صلاح اصلو ما داير تجيبا علي بر..
ومسك تلفونو بضرب ليه ماف رد...
من جانب (نعمة)
سجمي سجمي ان شاءالله شهاب يلحقو قبال يصل ل هتون البلاوي مالا بقت نازلة علي..
شالت تلفونا وبتتصل ب هتون مقفول...
احييي بس القاها من وين ولا وين
ترررن تررررن
هتون قايمة تفتح الباب مازن وقفا انا بفتح ماشة وين؟!!
بعد فترة كدا جا داخل ووشو متغير
*مازن دا منو ومالك ؟!!
-هتون تعالي ودخل نادا ابوه ومشو علي الصالون..
من جات داخلة عينا وقعت علي راجل قاعد..
من جواها
الزول دا شكلو ما غريب علي زي انا شفتو في مكان.. وبقت مركزة عيونا معاه... وقلبها مقبوض ما مطمنة ليه
بعد ضيفوه وقعدو..
ابوي: مرحب مرحب ولدي قال عندك عندنا امانة وجايي تشيلا خير يااخوي.!!
-عاين ل هتون اول وكان منزوي علي الكرسي وضامي يديه علي رجولو انا صلاح ابو يزن وجايي اسوق ولدي..
هتون : بخلعة شنو؟ صلاح صلاح انت ايوة ايوة اتزكرتك انت وختت يدها في خشمها ما قادرة تستوعب البحصل قداما..
ابوها ومازن قامو علي حيلهم هتون في شنو بتعرفي الزول دا من وين؟؟!!
ما نطقت ليهم ومشت بعصبية عليه جرتو من طرف جلابيتو..
انت الوصف ليك بيتنا منو؟
قوم اطلع بره ما اشوف وشك هنا...
(بإنفعال وعصبية)
جاها صوت ابوها هتون دا كلام شنو البتعملي فيه دا...
ابوي انت ما عارف حاجة ما تدخل..
صلاح دا العملو فيني ما شوية...
قاطعهم صوتو
انا داير ولدي بس انا ابوه وعايش زنبي شنو اتحرم من ولدي وقعد في الكرسي ببكي..
محمد: بنهرة هتون كفي ما عايز اسمع صوتك خلي عندك احترام للراجل ...
ابوي ما يغشك بدموع التماسيح دي،، دا واحد لا عندو زمة لا عندو اخلاق ولا عندو....
قاطعهم تررن ترررن ترررن جرس الباب بضرب ما وقف مازن بضيق طلع سرعة...
....
....
#شهاب

..
..

مع #حبي 😉..

فاطمة قسم الله_ سحر سمير
1
#غلطتي
(الجزءالثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٦-
*انا تعبته يا معزة خلاص بس اسوي شنو؟؟!! قولي لي
-بتمسح علي ضهرها وماسكة يدها معليش يا سكينة استحملي مجبورة انتي ما عندك حل علي الاقل لما تلقي شغل احسن..
*بتقش في دموعها.. علي قولك..
واحدة من البنات المعاهم في الغرفة اتقلبت عاينت ليهم
-في حل؟؟!!
سكينة رفعت عينا عاينت ليها
ردت ليها معزة عليك الله انتي بالذات اسكتي وخلي البت في حالا عارفة افكارك كلها زي وشك دا..
سكينة:معزة اقيفي خليها تتكلم مش امكن يكون حل لي..
معزة ب زعلة بطريقتك يا سكينة اي خطوة ما ياها محسوبة عليك وانتي وضعك ما متحمل ..انا العندي قلتو وما مستعدة اسمع العندها وقامت طلعت..
سكينة مشت قعدت جمبها قولي حلك سامعاك..
يابت انتي هبلة والله ما عارفة النعمة الانتي فيها شغالة في المطار والداخلين والطالعين مغتربين قدام عينك عليك الله غالبك تربطي ليك مع واحد ينشلك من الانتي فيه دا.. وبعدين ما ناقصك حاجة سمحة وجسمك سمح وما اظن انك خجولة كلام...
ضحكت والله انتي بتفهمي يابت صحي الما بعرفك بجهلك...
جربي بس ونيشي صاح المهم يكون مرطب ومقرش كبير، راجل مرا ما مهم.. المهم الmoney يابيبي فهمتيني...

..................

هتون من شافت الجا داخل جرت علي
#شهاب الحقني
عاين ل صلاح بقوة عين شديدة وقال ليهم
-معليش علي الكركبة العملا ليكم الزول دا راجل خالتي وعيان مخو دا ما شديد يلا يلا يا صلاح..
طلع معاه من سكات ل بره وهتون لحقتهم
*شهاب شهاب ماشي وين؟
-بودي محل جا وجاي عليك عشان نطلع تنضفي البيت.
*بيت؟؟ بيت شنو؟؟
-انا رجعت للراجل بتاع بيت الاجار واجرت البيت منو خلاص ومضيت العقد ودفعت القروش..
وكررب فتح الباب وطلع قبل اديني اي تفاصيل تانية...

جيت داخلة جوه وحاسة اني بين نارين
دي اكيد نعمة اللزت صلاح عشان اقلع الولد بس لا يا نعمة بعدك لو خليتك تسوقيه وحا استخدم سلاح اقوي منك ولو الله كاتب ليك الادب بأدبك انا من الليلة..
ابوي جا طالع من الصالون
*هتون شهاب وين ما جا داخل تاني؟
-مشي يوصل #راجل_خالتو مع قولت الجملة دي انا سكته... صلاح راجل سوسن الاتوفت يبقي فعلا ابو يزن
قعدت في محلها...
ابوي: هتون بسم الله في شنو؟
*انا تعبت ياابوي كل يوم حاجة جديدة بتطلع قدامي راسي زاتي بقي لافي
-غريبة ممدوح ما جاب لينا سيرة الراجل دا قدامنا اليوم داك...
*امكن مفتكرني عارفة ياابوي عشان كدا.. انا بعرف صلاح لاقيتو يوم محكمتي الاتهموني فيها اني شغالة معاه وهو بالكذب اتبلا علي المرة الاولي لكن ما كنت عارفة الصلة البتجمعو بيهم...
وحكت ل ابوها الجذء دا بالتحديد...
-ابوها ضرب يد بيد لا حول ولا قوة الا بالله والود المسكين دا هسي زنبو شنو..
*يزن... انا هامة ليه شديد لكن خلاص شهاب اجر البيت القلت لي علي داك وبالكتير حا نرحل يومين كدا دا حلي الوحيد ياابوي عشان ابعدهم عن الاسمها نعمة دي ...
-علي بركة الله خير ما فعلتي يابتي..
وشهاب كان جا كلميني انا دايرو قبل يطلع تاني ما بلم فيه..
*ابوي انت دايرو لشنو مقروض فيه كدا؟؟!!
-عندو امانة عندنا لينا سنيين كتيرة
*ما خلاص انت لقيت امانة ميمونة هدي وهو كويس مع امو الحقيقية ما عندك شغلة بيه تاني انا شايفة احسن ما تقول لي اي حاجة...
-انتي بتقولي في شنو #ميمونة امك وعدتا وهي بتموت وادتا دهب وقروش ليوم الليلة قاعدة كانت باقية لينا هوس وهم طول السنين دي...
*ابوي انت الحصل شنو كان تاني بعد قلت الاسعاف جا ونقلوها مالا...
-اظنها اتشاكلت مع راجلا بعد الحصل وشهاب اتفقد وناس الفريق قالو ميمونة قلبت الدنيا وقعدتا.. وشكت في راجلا لانو ما بريدو والمشاكل قامت بدون قصد هو لزاها وقعت ضربت راسا ب حديدة السرير جاها نزيف مسافة وصلوها المستشفي مشينا انا وفوزية ل وهناك قالت ليها في قروش ودهب كدا كدا داساهم في المحل الفلاني ل ولدي شهاب بأمنك علي خلي محمد يفتشو وربو معاكم زي ولدكم ودي قروش لميتا ليه للزمن..
ما قعدت كتيير ماتت ..
(بس ما جابت ليها سيرة ان ال ولد ما ولدا)
*والطفل ال في بطنا؟ ومش هو ابوه كيف يرضي يبعدو عن امو؟؟!! لالا في شي مجهول ياابوي..
-دفنو معاها ما ولدوها.. امك دي قالت منظر ما بتنساه شافتو بطنا دي ترف ترف كدا وهي مطلعنها ميتة.. كل شي علمو عند الله ...
*جسمي لما كشه من القالو ابوي... طيب هي ما حكت ل امي حاجة وقت بتوصي فيها علي شهاب وكدا..
-والله يابتي الزمن طول شديد امك زاتا ما متزكرة كويس لكن اتخيل لي شكت ليها علي خالتو دي(امو نعمة) بس هسي الامور وضحت...
*بس ياابوي المحيرني الحصل شنو خلا ميمونة تسوق تربي شهاب وامو قاعدة وتاني نعمة تسوق شهاب بالدس وتشرد بيه.. وابو شهاب وين؟؟
- عبد الرازق من الحصل تاني اتسجن قالو ولا شفنا من يوما نحن رحلنا والله لا جابو في طريقنا يكون ميت يكون عايش ما معروف.. ضحك دي غلوتيه دي خلاص انسي الما لينا فيه دا واقفلي بابو اخير لينا وليك...
ابوي قام من هنا وخل
👍4
قدي انتي هسي بتنوم.. موهوب ما اتصل بيك تاني؟
*لالا يتصل عشان شنو ...ما اتصل ب ابوي؟
-محمد قال لي اتصل بيه قبيل وجاي بكرا دايرو في موضوع قال لكن ما وراه شنو..
*دايرو في موضوع زي شنو مثلا؟!!
-والله علمي علمك يابتي ياخبر بفلوس بكرا يبقي ببلاش..
*هتون دي اتأخرت مالا حا تبيت قبلا ولا شنو كدي اتصلي شوفيها..
نهي مسكت تلفونا و جاري الاتصال....
مرة واتنين عادتو ما بترد احتمال جايين علي البيت او عاملاه صامت..
.................
(جانب اتنين حلوووين)
كانو بتونسو من فترة في الواتس وما حاسين بالزمن..
-مازن بقتلك عارف ماشة علي 12 ونحن بنتكلم لي هسي ههههه
*اعمل شنو الونسة معاك حلوة ما بتخلص وموضوع ورا موضوع ما بحس بملل وانا معاك نهائي..
-وانا كمان بحب اتكلم معاك عارف شي انت شخصية مختلفة شديد ما زي معظم شباب الايام دي...
*احم احم اخجلتم تواضعنا
-وكمان انا شفت ليك كم موقف خلاني احبك...
فجأة نططت عيونا لما لقت روحها رسلت الرسالة دي وفيها كلمة احبك وطوالي ضغطت خيار حزف الجميع وحزفتا بسرعة...
هو كمان اتخلع من الرسالة الجاتو في اخر كلمة...
ماف زول رسل للتاني بعد مسافة رسل ليها
*مي ممكن اسألك سؤال؟
قرتا وما ردت لانها خجلت شديد وافتكرتو يقول عنها بت ما كويسة...
*الوووو ممكن تردي شايفك متصلة وبتقري كلامي!!
-ايوة اتفضل
*اخد نفس واتشجع كتب ليها انا حابي اعترف ليك وياريت اسمع منك الصراحة برضو...
كانت متوترة في نفس الوقت وبتفكر عايز اعترف واسألا من شنو... حست قلبها داير يطلع من محلو كان بدق ويديها بقو تلج تلج ومراقبة الشاشة قدامها منتظرة...

*مي
انا بحبك انتي بتحبيني؟
.........

*انتي لسه ما اتهديتي،، لسه ما خايفة من الموت الممكن يشيلك وانتي في الوضع المقرف دا...
هتون بتحاول تهدي وهو بكورك معصب
-شهاب اهدا بس ما كدا شهاب الله يرضي عليك كفاية خلاص الناس كلها سمعت واتفضحنا... وبتحاول تجر فيه عشان يطلعو يمشو..
جرا يدو من هتون بقوة ومشي علي نعمة ما كان واعي للبعمل فيه
*انتي لازم تموتي عشان ارتاح من وسخك البقي ملازمني حياتي كلها من يوم العملتيه مع عبدالرزاق راجل خالتي ميمونة انتي قايلاني انا ما شفتك لا كنت كل يوم بشوف عمايلك معاه جوه في الاوضة لما خالتي تطلع.. كنت بكون واقف ورا الباب واي شي سامعو وشايفو بس لحظي الكعب انو يوم انتبه لي وههدني حا يقتلني ويقتل خالتي كان كلمتها... لكن القدر كشفكم وهي عرفت براها... قبضتكم قبضت اختها بت امها وابوها بتخونا مع راجلا...
انتي يا نعمة لي كعبة كدا اي شي دايراه لي روحك ما شبعتي عليك الله ما زهجتي...
هتون بقت تبكي من السمعتو ومن الوجع الطلع من شهاب،، من العاشو والداسيه وكاتم في قلبو طول السنين دي وساكت من بره انسان بتكلم وبضحك ومن جوه دمار..
ما اتوقعت اكون عندو مشاعر او بتهز الا لما شافتو هسي قدامها وهو بلوم وببكي قدام نعمة...
ما قدرت تتحمل اكتر جات جرتو منها ونهرتو بصوت عالي..
#شهاب اوعك توسخ يديك علي زول ما يستاهل خلاص الحصل حصل خلينا نمش ونبدا حياة جديدة نحن الاتنين تعبنا واتبهدلنا اكتر من اللازم.. السعادة دي يا شهاب قرار والله قرار وبي يدنا نخلي حياتنا حلوة ونعيش مبسوطين دايرين شنو اكتر من كدا عندنا يزن في وسطنا بملا علينا الدنيا...
كلام هتون اثر علي شهاب شديد وبقي بعاين ليها بإنهيار ملامحو اتحولت ل طفل داير ام تطبطب عليه بس وهو طوالي بيهدا...
من دون تحس جرتو عليها وهو مسكها بقوتو كلها حضنها بدون ولا كلمة....
طلعو بعد ما سرعة سرعة رمت اي هدوم ليها ولي شهاب ويزن في الشنطة...
جراها وطلعو علي البيت...
طول الشارع كانو ساكتيين وصلو قبل تنزل قال ليها..
*انا حا امشي انزل مع واحد صاحبي وبجي بكرا بدري بتلقيني في البيت...
-لا صاحب شنو بيتنا واسع تنزل تبيت معانا..
*هتون الله يرضي عليك ما تضغطي علي
-حاضر طيب انت كويس عاينت ليه في عيونو وختت يدها علي يدو وضغطت عليها قوي..
*ابتسم ليها انا كويس ما تخافي علي طول ما انتي جمبي انا ببقي كويس..
-نزل معاها شال الشنطة مسافة فتحت الباب جرتا منو قالت ليه تصبح علي خير حاولت تقرب عليه بعد الاحساس القبيل الحستو...
بس هو بعد فجأة
*وانتي من اهلو وكان متوتر...
دخلت وقفلت الباب جرت الشنطة ودخلت من سكات...
قعدت علي سريرها وفتحت تلفونا شافت مكالمات نهي..
فتحت الفيس وكتبت علي صفحتها :

قيل في معني الزواج ان تختار من يستحق الإطلاع علي عيوبك فيقبلها ثم يسترها عليك...

قامت طلعت عبايتها عشان تمش تشوف لو ديل صاحيين ولا نامو وتجيب يزن..
فجأة سمعت صوت رسالة المسنجر بتاعها
رسالة...

..
..

مع #حبي 😉..

فاطمة قسم الله_ سحر سمير
👍21
و تشابي بي رجلها !!
طلعنا ليها برا ! مي ! مالك في شنوووو ؟؟؟
مازن بسال فيها وهي ساكته !!
فجأة جرت دخلت جوا و بقت رايحه جاية بسرعه في المحل و انحنا واقفين نعاين ليها ما فاهمين شي ،، بقت تقول و تكرر يارب ممدوح ما يجي يارب يارب !!
مازن : في شنوويا مي ؟
شالت تلفونها واتصلت بممدوح !!! كنسل عليها ، رجعت ليهو تاني !! رد ليها (ياخ انا جمب المحل ما داير افتح عليكي مالك بتزني ؟ ) قفلت فيهو الخط و وقفت على حيلها و مسكت راسها !!!
انا طلعت برا و بقيت بحاول اعاين تجاه هي بتعاين !!! و ياداب فهمته #مي .. من شفت عربية ممدوح طوالي دخلت المحل !!
مازن : مي قلقتي بي وانا ما فاهم حاجة فجاة حالك اتقلب و...... اخوكي جااا ....
ممدوح نزل من العربية .. مازن سلم عليهوو و وقف معاهو ، و انا بقيت واقفة جمب مي ، قلت ليها : #انا_شفتها !! ختت يدها في خشمها .. قلت ليها سوقي مازن وامشو عليها خليها تتحرك و انا ح الخم ممدوح !! قالت لي لا م ح استغفل اخوي !! بس كمان ما دايرة اظلمااا .. قالت لي لازم امشي ليهو نتحرك بسرعه بس دا اسلم حل ، يلا سلاام ، شالت شنطتا و طلعت !!
وانا وراها .. للاسف مي من النوع البيظهر فيها اي شي !! و كانت واقفه قصاد ممدوح غير العاده ما بتتصحك ولا مبتسمة !! و للاسف كانت بتعاين بطريقه غير مباشرة ، و انا برضو و مندوح لاحظ لينا ما مزبوطين ، و طوالي اتلفت محل بنعاين !!
بسرعه قلت ليهو #ممدوح بصوت عالي عشان الخمووو .. فعلا عاين لي ، م عرفت اقوليهو شنو ! قلت ليهو م سلمت علي يعني هه !!!
للاسف فهم ان في شي غلط حتى الكلام دا ما اسلوبي ،، ورجع اتلفت .. وعاين ، وكان في الجنينة القدام المحل طوالي #فاتن و #مأمون اللي كان ماسك يدها و الظاهر انه بيواسي فيها !!!

والله ممدوح م كذب ، ساق كرعينو ومشي ، انا لحقتو حاولتا بس ما قدرتا ..قلت ل مازن حصلوو ، وطبعا مازن مافاهم شي !!
مي النوع البتخلع ولا حاجة بتقيف م بتقدر تتصرف نهائي !! بس ماف زول قدر يوقف ممدوح .. وصل لحد عندهم ! و صدمة فاتن بي شوفة ممدوح قدامهم خلتا عاجزة تماماً ..و ممدوح عاين ليهو ، قاليهو ارجل وامشي قابل ابوها .. عاين ليها وقاليها انتي طالق بالتلاته ...و ما كتر معاها !!!
هنا مازن ياداب #استوعب !!!

في جانب #شهاب ...

#استكانة 🗝 ...

يتبع ...

سحر سمير _ فاطمة قسم الله ..
👍1
#غلطتي
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٩١-
في جانب #شهاب -

ماسك يزن بالقوة ، يزن بيحاول يسحب يدو من يد شهاب !! واقف بيهو قدام بيتنا ..
شهاب : يزون انت عارف انا بحبك كيف ، وانحنا دايما بنلعب و نهزر ، واللعبه اللعبتها قبيل معاك في الاوضه دي ، لعبه جديدة ، بس لازم تغلبني المرة الجايه عشان حأجيب ليك العجله .. و كمان شرط !! لعبتنا دي سر ، حتى ماما هتون ما تعرف اتفقنا !!!
يزن فك يدو من يد شهاب و مان ببكي ، و دفر الباب ودخل جراااا لامي ،، لقاها في المطبخ واقفه ، مسكا من رجولها وحضنا و ببكي !!
نهى جاية و شايله بامبرز ، يزن مالو ببكي كدا يا امي ؟
امي : قعدت في البمبر و حضنتو ، في شنو حبيبي ، يالله تعالي المسي يا نهى جسمو زي النار ، نهى جات لمستو قالت ليها محموم دا نار عديل و بيتململ كدا مالو زي الحارقو شي !!
امي : وهتون وينا مش مرق معاها ! اسي جا براهو كيف ! حي حبيبي انا واجعك شنو بس اتكلم وريني !!
نهى : انا حاتصل ب هتون تجي ! يا ربي ، تعال حبيبي يزن تعال يا بابا ..

اما #ممدوح كل العملو ..
رجع قالي اسف ما سلمت عليكي ومد لي يدو و قال ل مي اركبي و ودع مازن زي الما حاصل شي !!!!
مي قالت ليهو عملت شنو ؟ قاليها طلقتها بس و دور العربيه !!
مازن : طلقا بالتلاته !! الدنيا دي غريبه خلاص !
اتخلعته لمن سمعت كدا ! انا عارفه فاتن بتحبو قدر شنو و مستحيل تخونو زي م هو فاكر انا لازم اتكلم معاهو بأي طريقه !!! قلت ل مازن اتاخرنا و خلينا البيت حالتو حالة !! يلا يلاااا !!!
ركبنا العربيه ومشينا البيت .. وانا في السكة نهى م بطلت رن ، بس م رديت لاني كنت قريبة من البيت !!
المهم لمن وصلنا ودخلنا ، لقينا ابوي دا شايل يزن شغال ليهو مكمادات و امي تشيل مويةً وتجيب مويه و الود دا بس يرجف و يتلوى ..
انا جيت داخله دخلت في صدمة من شفتو في الحاله دي ، ياخ هو م قادر يتحرك ولا يفتح حس بي طوالي قعد بي تُقل حركة و قام ناطي رجع رقد م اتحمل القعدة !!
و بيمد لي في يدو داير يجيني ، بس جريت حضنتوووو وقعد ابكي و قعد يبوس فيني و ضاميني م داير يفكني ، اول مرة يسوي كدا شديد يعني ، بقيت بهبش فيهو لقيتو نام على صدري !؟
دايرة اشيلو غرفتي ابوي منعني ، قالي انا حابي الولد دا خلينا نتقاسم اجر اليتيم !! عاينت لامي قلت ليها متين جاكم يزن ؟ قالت لي ليهو ساعه من رجع بي حالتو دي وبعدين كيف ترجعي براهو و شاكلتني هي ونهى و ان دا اهمال مني !
كنت مستغربه في كلامهم ومهاجمتهم لي ، قلت ليهم : يعني شهاب ما جابو ؟؟ امي قالت لي شهاب شنو انا واقفه ف المطبخ الود جاني مسكني و هو في حالتو دي اسي دي الحالة الحمى نزلت !!!
زحيت منهم طوالي .. واتصلت على #شهاب ..

(في جانب شهاب)

اللي كان ياداب داخل عند نسمة و شايل بوكيه ورد كبير و علبة هدايا كبيرة ..
حاول يراضيها بي كل الطرق وكل دا وانا بتصل بس ما كان بيرد .. لحد م قدم ليها خاتم و لبسو ليهاااا و برضو ما بيرد ...
لمن دخل جوا خت التلفون فوق الكمودينه ، و كان بيغير ملابسوو برضو م رد ، و #نسمة عينها فيني بتصل .. المهم ، خلت شهاب يدخل الحمام ، انا كان فصلتا ، رجع لي اتصال من شهاب .. #رديت طوالي بانفعاال :
*انت انسان ما مسؤل ابداًيا شهاب ، انا خليت يزن معاك مسافة مشوار بس يا شهاب الولد يجي البيت براهو بي حمتو ورجفو !! معقوله ما قادر تخلي بالك منو في غيابي كم ساعه ديل !!!
_!!!!!!!!!!!!! نسمة كانت مصدومة من كلام هتون .. ردت ليها : #شهاب في الحمام !!!!
*الصوت جاني سراب سراب !!! غالطت اضاني ، و قلت ليها قلتي شنو ؟
_في الحمام !!!
*انتي منو ؟
_انا نسمة !
*تمام ..... قبل اقفل سمعت صوت شهاب ، بقوليها : نسمة ناوليني #بشكير !!
قفلتا و كنت في حالة صدمة طيب ! ليه جرا وراي زي الكلب لمن عرسني !!
بس ما قدرت اصبر رجعت اتصلتا ... مرة و التانيه رد !
قالي بكل برود : ايوة يا هتون
قلت ليهو : بلا هتون بلا زفت تعال لي اسي دي رضينا بالهم و الهم م راضي بينااا ، اسمع الكلام دا عشر دقايق و نتلاقي في البيت الجديد !! *قغلت فيهو !!!
مع قفلتي الباب فتح .. اتلفته لقيتو يزن ! جاني جاري خت راسو في رجليني و واقف .. قلت ليهو اقعد رفض .. يزون اقعد .. ابا !
فجأة نطق وقالي : ما تخليني براي (قالها بي تُقل كدا ) ، حضنتو قلت ليهو اخيرا ريحت قلبي يا يزون و اتكلمته سمح كنت ساكت مالك .. م رد علي حاولتا معاهو مارد علي ..
وقف عرفتو داير يمشي الحمام (وانتو بكرامة) ، عادتا بخش براهو بس كان مصمم امشي معاهو !!
سقتو ومشيت !! مع طلعتي لقيت ابوي صحا ، عاين لي يزن ارتاح قالي قمته من نومتي عشان اتطمن عليهو لقيتو مافي ، حمدلله (اتحسس حرارتو )
قلت ليهو : حمدلله نزلت ، امشي كمل نومتك يا غالي .. قالي طيب ...
وصلتا الحوش ، لقيت مازن بيتكلم في التلفون ، عارفين اصوات الهمس ! بس ياهووو ... عاين لي صحكته و دخلنا الحمام ..
قلت ليهو ي يزون احسن شي احميك بالمرة عشان تنوم مرتاح .. حاجيب ليك غيار و
*".."*
*-ماذ أقول الأمرُ أصبح معقداً.!💔*
*-ليتني لم أقل ما قلته ابداً..🥺*
*-ذكريات لن انساها يوماً😔!.*
*-اجملُ لحظات لن تأتي ثانيةً.!♡😴*
*~#شهاب♡~*
*~#عاشقو الكرتون♡~*
___________
*"عند وجدي ووعد🖤"*
*في الكافي*

(كانو ساكتين ووجدي بعاين لي وعد شدييد ووعد متوتره وساكته..)

وجدي: وعد..
وعد ساكته..
وجدي: ما حا تتكلمي؟
وعد رفعت راسها عاينت ليهو جوا عيونو وقالت: اتكلم اقول شنو يا وجدي💔
وجدي: عايزه تطلقي من قصي ليه؟
وعد: لاني ما مرتاحه ولا مبسوطه معاهو💔
وجدي: بس كدا  دا السبب؟
وعد بتوتر وعيونها في الارض: ايوا

(وجدي سكت مسافه وهو بعاين ليها تاني اتكلم وقال..)

وجدي: وعد انتي داسه حاجه نحن ما عارفنها؟
وعد: لا يا وجدي
وجدي: وعد انا *اخوك* ما تخبي عني و...
وعد قاطعتو وضحكت بي سخريه: هه *اخوي؟؟*💔😂 وين كانت اخوي دي لمن احتجت ليك انا عمري يا وجدي ما لقيتك جمبي💔💔 انا كبرتا وعشتا وواجهتا كل شي براي بالرغم من انو عندي اخ اكبر مني بس ما لقيتو وراي عشان يسندني ويوريني الصح من الغلط💔 انا يا وجدي سندتا نفسي بنفسي وانت كنت وين؟ انت بعدتا عننا بالسنين مشيت اغتربتا ومن مكان لمكان نحن 3سنين 3سنين محرومين منك وما شفناك في حاجات وتفاصيل كتييره كانت فاقداك بس انت كنت وين؟؟ وين يا وجدي💔💔 (وبقت تبكي💔 وجدي دموعو نزلت مشى قعد جمب رجولها في الارض وقال..)
وجدي: وعد انا اسف💔💔💔عارف اني قصرتا منكم شديد عارف انو انا ما قدرت اكون ليكم الاخ الانتو عاوزنو عارف انو لمن احتجتوني ما لقيتوني انا ما كنت معاكم في فرحكم ولا حزنكم انا شغلي وغربتي سرقتني منكم انا اسف بجد يا وعد اسف شديد💔💔 انا رجعت عشان اصلح كل شي غلط حصل عارف اني متاخر بس جيت عشان اسندكم يا وعد واعمل ليكم كل النفسكم فيهو انتي بس اتمني🖤🖤🖤🥺
وعد وهي بتبكي مسكت وجدي شديد وقالت: انا ما عاوزه شي غير انو تفصلني من قصي يا وجدي 💔😊انا تعبانه شديد اقسم بالله طلقني منو الله يرضى عليك وتاني ما عاوزه شي💔💔💔
وجدي مسح دموعها وضماها وقال ليها: حاضر يا وعد انا اوعدك وعد رجال انو حا اطلقك من قصي حتى لو لجأنا للمحاكم💔

*#الغُربه..🖤*
*"..ناس كتير نفسها تطلع من البلد دي وتغترب وتعيش حياه حلوه ويترفهو ويرتاحو من الهموعايشين فيهم دا🖤..بس حصل مره فكرتو حياتكم كيف حا تكون؟؟ وانتو بعيدين من اهلكم اولادكم اخوانكم بعيدين عن بلدكم حياتكم هناك حا تكونو كيف وانتو بعيدين عن كل دا؟💔..بتحسدو كل الناس الاغتربو وطلعو من البلد دي وشايفنهم مرتاحين يمكن هم صحياً كويسين بس نفسياً تعبانين شديد 💔فاقدين حاجات كتير في مراحل ولحظات حلوه شديد انحرمو من انهم يعيشوها وسط اهلهم بسبب الغربه والشغل والظروف💔..المغترب  انسان ضحا بي راحتو وبلدو واهلو وطلع برا عشان يتعب ويشقى ويطلع قروش بقى وجودو بين اهلو بتحسب بالايام ووجودو بين التعب والشقى بتحسب بالسنين💔.."الغُربه عمرها ما كانت راحه الغُربه تضحيه بعمرك الباقي من حياتك عشان اهلك 💔"..*
____________
*"في المساء"*
*عند مهند*

(كان راكب في العربيه سايق وصاري وشو وهي كانت راكبه معاهو🖤..)

...: مهند🥺
مهند ساكت..
...: يعني انت زعلان يا مهند والله تعبانه و..
مهند قاطعها بزهج: *نوسه..!* انا لي ايام بقول ليك خليك جاهزه الليله حا اسوقك اعرفك على اهلي وانتي الليله من غير الايام تعبانه💔
نوسه: يعني يا مهند انت فاكرني بتهرب؟💔🥺 انا والله نفسي الاقي اهلك وانت كمان تلاقي اهلي وتتقدم لي بس بجد الليله تعبانه وما عايزه الاقي اهلك وانا بالحاله دي افهمني
مهند وقف العربيه وقال: انزلي وصلتي..
نوسه: لا ما نازله الا ترضى يا مهند ولو ما رضيان خلاص دور العربيه وخلينا نمش لي اهلك بس ما تزعل يا مهند الله يرضى عليك💔🥺
مهند اتنهد واتلفت عليها وقال بهدوء: لا خلاص يا نوسه ولايهمك انا اسف لاني بضغط عليك وما مقدر نقطة انك تعبانه اعفي لي.. ويا ستيي اهلي ديل قاعدين ما طايرين والايام قاعده حا اسوقك ليهم ولا يهمك🖤😉
نوسه: يعني ما زعلان؟💔🥺
مهند: لا ما زعلان وامسحي دموعك ديل خلاص وارتاحي الليله بكره بمر عليك اطمن ولمن تبقي كويسه حا اجيبك لي اهلي والمره الجايه ما عاوز اي اعزار😑
نوسه: حاضر يا قلبي يلا سلام🖤🖤😂
مهند: في امان الله🖤

(نوسه نزلت ومهند اتنهد وسند راسو في الكرسي وكان زعلان لانو ما قدر يسوق نوسه لي اهلو..)

مهند: روق يا مهند نوسه تعبانه يوم تاني وحا اسوقها معاي الايام راقده🖤
(قال كدا وعاين لي باب بيت نوسه وجا يدور العربيه يمشي بس جاتو مكالمه من..)
👍42