*#انا_واخوتي《19》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*اليوم سأدعوك تفتح باب قلبى⚘*
جالس جلسته الانيقه وكلماته البتدخل القلب وتشفى جروحه وابتسامته الجذابه وشكله ومظهره وكل شئ فيه بتحبه وتعشقه... قررت انها تتصل : سلام عليكم... انا من متابعى برنامج مظاليم واليوم حابه اشارك
مؤيد ب ابتسامه: وعليكم السلام... اتفضلى اسمك لو سمحتى
غانيه: انا غانيه... صراحه هى مش مشاركه سؤال حابه اسألك عن شخص حكم ظلم ف بريئ وهو عارف ومتأكد انه بريئ شخص دا انت بتقوليه شنو ؟
مؤيد : بعتذر اخت غانيه زمن البرنامج ع مشارف الختام ف الحلقه القادمه ح نحكى عن مشاركتك او سؤالك اذا ف العمر بقيه..." وقف مبتسم ك عادته يلقى كلمات ل ختام الحلقه"
* افتقدتك وروحى جنبك
واسى ليك ي السمحه فاقد
بحترق ب نار صدودك
الامل ف بكره عاقد
تكسوا نور ظاهرى السعاده
والوجع ف جوفى راقد
*قولى ايه العملتو
غير بريدك وربى عالم
ايه ذنب دفقة مشاعرى
والحنان الفيها حالم
اصلى م بارحت ريدك
لا ف يوم ليك ظالم
*احسب اليوم بالدقيقه
لو سلام منك يصلنى
كان كتلتو وكان كتلنى
برضو كان اخترتى غيرى
ليك ببارك وليك بهنى
* عافى ليك سهرى وعذابى
وعافى للبيك عذابى
خلى بالك وابقى عافيه
للفضل بيناتنا صونى
لو دريب الرجعه جابك
لى بشيلك ف عيونى
* اصلى م بارحت ريدك
لا ف يوم ليك كنت ظالم
استودعكم الله الذى لا تضيع وداعيه
**
غانيه.اصلى م بارحت ريدك لا ف يوم ليك كنت ظالم... لا مؤيد انت ع طول ظالمنى... هههههه كانه بقصدنى والله انا جنيت اكيد توسل بس لو دريب الرجعه جابك لى بشيلك ف عيونى ومعلوم الاموات م برجعوا لكن اكيد م لى اصلا كل مره عنده مقدمه ف بداية ونهاية كل حلقه" فتحت تلفونها"
" لطيف ومتذوق .... له افكاره الخاصه... كثير الانعزال عن المجتمع الصاخب.... مفضلا صحبة من هم ع شاكليته و من يتمتعون بمثل صفاته.... يعشق الطبيعه و الهدواء .... يتمنى لو يعيش بعيدا عن ضجيج الطبيعه وتلوثها البيئى والنفسى.... شخصيه مثاليه تتسم بالنقاء... يعشق النظام ويكره الفوضى والمعامله الغير نزيهه... يكره الكذب والنفاق.... شخصيه يؤلمها الظلم ويؤثر بشكل سلبى ع نفسيتها ولكن سرعان م تتمالك زمام نفسها.... شخصيه مثاليه ومألوفه جدا" نعم هكذا هى شخصيته...............Lady lovers"
******
غانيه....مرة ايام ع نفس الروتين م ف جديد قللت من زياراتى ل رنا ولولا طيبة قلبها كنت وقفتها... لكن اليوم من اجمل ايام وجودى ف الخرطوم اليوم حبيبة اختها طالعه من المشفى الحمد لله تانى عندها مراجعه من فتره ل فتره .... ابوى ومؤتمن ف طريقهم لينا لكن ح نسافر نرجع ببتنا بعد يومين... رغم الراحه والحنان اللاقايهم من خالتو وعهد بس مشتاقه ومحتاجه ل ببتنا رغم كل شئ بس ي ترى حبوبه ح تسامح وتقبل ارجع اعيش معاهم !!؟؟
****
جهزت شنطتها وكل شئ ف انتظار عمر وخالتها وغانيه... فتحت نت لقته نشط رسلت ليه
غدير" انا اليوم طالعه واحتمال ارجع بلدى بعد يومين😭😭"
امير:" لا تبكى حبيبتى 😭😭"
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*اليوم سأدعوك تفتح باب قلبى⚘*
جالس جلسته الانيقه وكلماته البتدخل القلب وتشفى جروحه وابتسامته الجذابه وشكله ومظهره وكل شئ فيه بتحبه وتعشقه... قررت انها تتصل : سلام عليكم... انا من متابعى برنامج مظاليم واليوم حابه اشارك
مؤيد ب ابتسامه: وعليكم السلام... اتفضلى اسمك لو سمحتى
غانيه: انا غانيه... صراحه هى مش مشاركه سؤال حابه اسألك عن شخص حكم ظلم ف بريئ وهو عارف ومتأكد انه بريئ شخص دا انت بتقوليه شنو ؟
مؤيد : بعتذر اخت غانيه زمن البرنامج ع مشارف الختام ف الحلقه القادمه ح نحكى عن مشاركتك او سؤالك اذا ف العمر بقيه..." وقف مبتسم ك عادته يلقى كلمات ل ختام الحلقه"
* افتقدتك وروحى جنبك
واسى ليك ي السمحه فاقد
بحترق ب نار صدودك
الامل ف بكره عاقد
تكسوا نور ظاهرى السعاده
والوجع ف جوفى راقد
*قولى ايه العملتو
غير بريدك وربى عالم
ايه ذنب دفقة مشاعرى
والحنان الفيها حالم
اصلى م بارحت ريدك
لا ف يوم ليك ظالم
*احسب اليوم بالدقيقه
لو سلام منك يصلنى
كان كتلتو وكان كتلنى
برضو كان اخترتى غيرى
ليك ببارك وليك بهنى
* عافى ليك سهرى وعذابى
وعافى للبيك عذابى
خلى بالك وابقى عافيه
للفضل بيناتنا صونى
لو دريب الرجعه جابك
لى بشيلك ف عيونى
* اصلى م بارحت ريدك
لا ف يوم ليك كنت ظالم
استودعكم الله الذى لا تضيع وداعيه
**
غانيه.اصلى م بارحت ريدك لا ف يوم ليك كنت ظالم... لا مؤيد انت ع طول ظالمنى... هههههه كانه بقصدنى والله انا جنيت اكيد توسل بس لو دريب الرجعه جابك لى بشيلك ف عيونى ومعلوم الاموات م برجعوا لكن اكيد م لى اصلا كل مره عنده مقدمه ف بداية ونهاية كل حلقه" فتحت تلفونها"
" لطيف ومتذوق .... له افكاره الخاصه... كثير الانعزال عن المجتمع الصاخب.... مفضلا صحبة من هم ع شاكليته و من يتمتعون بمثل صفاته.... يعشق الطبيعه و الهدواء .... يتمنى لو يعيش بعيدا عن ضجيج الطبيعه وتلوثها البيئى والنفسى.... شخصيه مثاليه تتسم بالنقاء... يعشق النظام ويكره الفوضى والمعامله الغير نزيهه... يكره الكذب والنفاق.... شخصيه يؤلمها الظلم ويؤثر بشكل سلبى ع نفسيتها ولكن سرعان م تتمالك زمام نفسها.... شخصيه مثاليه ومألوفه جدا" نعم هكذا هى شخصيته...............Lady lovers"
******
غانيه....مرة ايام ع نفس الروتين م ف جديد قللت من زياراتى ل رنا ولولا طيبة قلبها كنت وقفتها... لكن اليوم من اجمل ايام وجودى ف الخرطوم اليوم حبيبة اختها طالعه من المشفى الحمد لله تانى عندها مراجعه من فتره ل فتره .... ابوى ومؤتمن ف طريقهم لينا لكن ح نسافر نرجع ببتنا بعد يومين... رغم الراحه والحنان اللاقايهم من خالتو وعهد بس مشتاقه ومحتاجه ل ببتنا رغم كل شئ بس ي ترى حبوبه ح تسامح وتقبل ارجع اعيش معاهم !!؟؟
****
جهزت شنطتها وكل شئ ف انتظار عمر وخالتها وغانيه... فتحت نت لقته نشط رسلت ليه
غدير" انا اليوم طالعه واحتمال ارجع بلدى بعد يومين😭😭"
امير:" لا تبكى حبيبتى 😭😭"
❤1
*#انا_واخوتي《20》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
* البنات كل واحده ف عالمها الخاص عهد ورنا كل واحده بتحكى فون مع خطيبها... غانيه سابحه ف تفكيرها ف عالمها واحلامها الفولاذيه....
غدير فاتحه نت بتدردش مع امير واتس جاتها رساله من عمر
" زوجتى المستقبليه اليك هذه الشروط:
1- تأخير الصلاة ممنوع
2- مشاهدة القنوات المحامظه ممنوع
3_ سأعطيك 50 ف المئه من راتبى الشهرى وافعلى به م تشائين فيما يرضى الله ورسوله
4_ يمكنك رؤية صديقاتك مره ف الاسبوع
5_ يمكنك رؤية عائلتك متى تشائين
6_ ممنوع ان يلهيك الفيس عن اشغالك المنزليه
7_ حسابك ف الفيس لن اراقبه لانك تعلمين جيدا انك شرفى
8_ هاتفك لن يكون مراقبا لانى اثق بك
9_ يمكننا الخروج ف اى وقت واى مكان ترغبين فيه
10_ لن اتزوج زوجه اخرى مهما كان
11_ امورنا الزوجيه ستبقى بيننا ولا يحق لاى احد ان يتدخل ف شؤننا الزوجيه
12_ انت من تملكين الحق ف تسمية ابنائنا لانك انت من تعبت ف الحمل والولاده
13_انت الاخت والام والزوجه فلا فرق بين البطن الذى انجبك وانجبنى
وتقبلى منى ي زوجتى المستقبليه كامل الاحترام والتقدير
غدير: " هلا"
عمر:" اوكسجينى"
غدير:" كيفك عمر"
عمر:" انا عافيتى ف عافيتك.. انت كيفك طمنينى عنك ان شاء الله تكونى كويسه وب خير"
غدير:" كويسه"
عمر:" حبيبتى ليه الاختصار دا"
غدير:" انا ف بيت رنا لمة بنات بعدين برجع ليك"
عمر:" تمام حبيبتى ... خلى بالك من نفسى فيك"
غدير:" ان شاء الله"
عمر:" م تشربى اى مشروب غازى ابعدى عن الدهون غدير اياك تتعبى روحك ب اى مجهود"
غدير:" حاضر عمر.. يلا باى"
طلعت من النت اتصلت ع امير
مؤيد دخل ع البيت ماشى ع غرفته وقف لما سمع بحكوا عنه... كانوا جالسين ف الحديقه مر عليها يطمن ع مؤمن لكن سمع حديثهم
رنا: رغم انه اخوى بس انا صراحه م بحب الراجل الثقيل وكتوووم وم بحب يتكلم كتير ممكن تتعبى تقوليه جمل من مليون حرف يرد عليك بكلمه او كلمتين واحيانا يطنشك غياظه والله
عهد: احلى شئ الراجل يكون ظريف يضحك ويخليك تضحكى بس امثال مؤيد عاوز واحده تكون عكسه
غانيه: ههههه كأنكم ظالمنه بالعكس م ف اروع من صفاته الحكيتوا عنها وصدقونى مهما تكون تصرفاته رسميه اكيد كمان فيه صفات المرح والكلام الانتوا بتقصدوه بس انتوا م فاهمينه
رنا عاينت ل عهد: الله الله والاخت امتى قدرت تفهم واحد لينا سنين م قدرنا نتأقلم او نفهم مزاجه ف شهور فقط!!!؟
عهد: هههههه طلعتى م هينه غانيه
غانيه استحت من تعليقاتهم ندمت ع انها حكت : ابدا مجرد تحليل عن كلامكم
مؤيد ابتسم من قلب واتحرك ماشى ع جناحه... قبل يصل سمع صوت صراخ....
" بنت خالته جاءت تجلس عندهم عشان عقد رنا لما الشغاله فتحت ليها الباب صرخت ونادت ع رنا رنا لما مشت عليها وشافتها تمت الناقصه مؤيد هز راسه ومشى ع غرفته.... مى البنت الكذب ع توسل انه خطبها ومى لما عرفت طارت من فرحتها...... دكتوره نفسيه ف مستشفى معروف مشت ع البنات سلمت عليهن
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
* البنات كل واحده ف عالمها الخاص عهد ورنا كل واحده بتحكى فون مع خطيبها... غانيه سابحه ف تفكيرها ف عالمها واحلامها الفولاذيه....
غدير فاتحه نت بتدردش مع امير واتس جاتها رساله من عمر
" زوجتى المستقبليه اليك هذه الشروط:
1- تأخير الصلاة ممنوع
2- مشاهدة القنوات المحامظه ممنوع
3_ سأعطيك 50 ف المئه من راتبى الشهرى وافعلى به م تشائين فيما يرضى الله ورسوله
4_ يمكنك رؤية صديقاتك مره ف الاسبوع
5_ يمكنك رؤية عائلتك متى تشائين
6_ ممنوع ان يلهيك الفيس عن اشغالك المنزليه
7_ حسابك ف الفيس لن اراقبه لانك تعلمين جيدا انك شرفى
8_ هاتفك لن يكون مراقبا لانى اثق بك
9_ يمكننا الخروج ف اى وقت واى مكان ترغبين فيه
10_ لن اتزوج زوجه اخرى مهما كان
11_ امورنا الزوجيه ستبقى بيننا ولا يحق لاى احد ان يتدخل ف شؤننا الزوجيه
12_ انت من تملكين الحق ف تسمية ابنائنا لانك انت من تعبت ف الحمل والولاده
13_انت الاخت والام والزوجه فلا فرق بين البطن الذى انجبك وانجبنى
وتقبلى منى ي زوجتى المستقبليه كامل الاحترام والتقدير
غدير: " هلا"
عمر:" اوكسجينى"
غدير:" كيفك عمر"
عمر:" انا عافيتى ف عافيتك.. انت كيفك طمنينى عنك ان شاء الله تكونى كويسه وب خير"
غدير:" كويسه"
عمر:" حبيبتى ليه الاختصار دا"
غدير:" انا ف بيت رنا لمة بنات بعدين برجع ليك"
عمر:" تمام حبيبتى ... خلى بالك من نفسى فيك"
غدير:" ان شاء الله"
عمر:" م تشربى اى مشروب غازى ابعدى عن الدهون غدير اياك تتعبى روحك ب اى مجهود"
غدير:" حاضر عمر.. يلا باى"
طلعت من النت اتصلت ع امير
مؤيد دخل ع البيت ماشى ع غرفته وقف لما سمع بحكوا عنه... كانوا جالسين ف الحديقه مر عليها يطمن ع مؤمن لكن سمع حديثهم
رنا: رغم انه اخوى بس انا صراحه م بحب الراجل الثقيل وكتوووم وم بحب يتكلم كتير ممكن تتعبى تقوليه جمل من مليون حرف يرد عليك بكلمه او كلمتين واحيانا يطنشك غياظه والله
عهد: احلى شئ الراجل يكون ظريف يضحك ويخليك تضحكى بس امثال مؤيد عاوز واحده تكون عكسه
غانيه: ههههه كأنكم ظالمنه بالعكس م ف اروع من صفاته الحكيتوا عنها وصدقونى مهما تكون تصرفاته رسميه اكيد كمان فيه صفات المرح والكلام الانتوا بتقصدوه بس انتوا م فاهمينه
رنا عاينت ل عهد: الله الله والاخت امتى قدرت تفهم واحد لينا سنين م قدرنا نتأقلم او نفهم مزاجه ف شهور فقط!!!؟
عهد: هههههه طلعتى م هينه غانيه
غانيه استحت من تعليقاتهم ندمت ع انها حكت : ابدا مجرد تحليل عن كلامكم
مؤيد ابتسم من قلب واتحرك ماشى ع جناحه... قبل يصل سمع صوت صراخ....
" بنت خالته جاءت تجلس عندهم عشان عقد رنا لما الشغاله فتحت ليها الباب صرخت ونادت ع رنا رنا لما مشت عليها وشافتها تمت الناقصه مؤيد هز راسه ومشى ع غرفته.... مى البنت الكذب ع توسل انه خطبها ومى لما عرفت طارت من فرحتها...... دكتوره نفسيه ف مستشفى معروف مشت ع البنات سلمت عليهن
*#انا_واخوتي《21》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*لا تكن لينا فتعصر ولا تكن قاسيا فتكسر*
امبارح المساء امير جاء مع اهله اهل غدير ابوها وخالتها نجود والبنات استقبلوهم واكرموهم غصب عنهم... غدير الحت ع ابوها انه يوافق ع امير على م كان قدامه خيار غير انه يوافق خوفا ع صحتها.... نامت مبسوطه بعد سهر مع امير ... صحت مبكره نشطه تجهز للسفر امير ح يسافر بلد غدير قبل رمضان يعقد عليها مستعجل خايف تضيع منه او تغير رايها فجأة ... لبست بنطلون اسود وتونك اسود فيه حزام وردى وطرحه ورديه ... غانيه م نامت ليها كله كان بكاء ع عمر وخذلان اختها ليه وخذلانها ف مؤيد قامت مصدعه صلت وجهزت وساعدت مؤتمن...
عهد دخل ف ايدها صنية الشاى وكيك: غدير عاوزه اسألك امير سألتك من اسم وكلمتيه؟
غدير: اصلا سألنى عن كل افراد اسرته عرفته بيهم وعرفنى ب اسرته ليش السؤال؟
عهد: اذن الود ساحرك
رنا: ههههه تفكير جاهل ومتخلف
عهد: م تفسير ل حالتك وجنونك دا غير كدا
رنا: اقوليك سر... امير انا حبيته قبل يتعرف على كنت كل يوم لما يجى زيارة ل عمته بعاين ليه ب اعجاب وبتمنى لو يعبرنى ب كلمه حدى ربنا استجاب امنيتى وجابه لى
غانيه اخدت شنطتها طالعه ل ابوها
عهد: ع وين والشاى!!!؟
غانيه: م عندى نفس
طلعت... على كان مع نجود ومؤتمن حامل طفل نجود بلعبه وجه كلامه ل غانيه: وين غدير كدا ح نتأخر
غانيه: جايه
نجود: غانيه انت كويسه ظاهر انك م نمتى كويس
غانيه جلست جنب ابوها: مصدعه
على: لو تعبانه ناجل السفر ل بكره
غانيه: لا لا م للدرجه دى
مؤتمن: بلعتى مسكن
غانيه: لا
نجود: لحظه اجيب حبه شربتى الشاى؟
غانيه: م عاوزه
على: لازم تشربى عشان تبلعى الحبه
نجود: لحظه اعمل ليك كباية عصير
غانيه وقفت ماشه معاها ع المطبخ: انا بعمله خالتو
****
مؤيد مشى ع امه ف المطبخ معاها رنا صبح عليها طالع بلسم وقفته: رايك شنو تتزوج مع رنا عيد رمضان
مؤيد: هههه انا!!!؟
بلسم: اى انت الناقصك شنو ولا لسه صغير القدرك اولادهم ف المدرسه
مؤيد: اتزوج منو لكن؟
بلسم: كيف تتزوج منو مش انت حاجز مى ولا نسيت؟
مؤيد: انا!!!! مى!!!!!؟
رنا عاوزه تطلع خايفه امها تفتنها وحصل بلسم وقفتها: رنا انت شاهده ولا بتكذبى وانا الخفيفه كلمت اختى
مؤيد بشك: رنا جبتى الكلام دا من وين؟
رنا: انا انا م عارفه
بلسم ب استغراب: ي بنت م عارفه شنو مش قلتى مؤيد قال ل توسل انه عاوز بنت خالته وم عندك بنت خاله غير بنت اختى الوحيده ولا غيرت رايك تفضحنى مع اختى وتدخلنى ف مشاكل
مؤيد محتار: انا م فاهم اى حاجه رنا انا كلمتك انى عاوز مى " عاين ليها بشك خايف تكون سمعت نقاشه مع توسل"
رنا: لا لا م انت توسل كلمتنى قالت انت قلت ليها بتحب بنت خالتك
مؤيد: وانت صدقتى كلامها ونشرتى الخبر
رنا: الموضوع م خطير ممكن
مؤيد قاطعها: لا انت سألتينى وانا اكدت ليك؟
رنا:
مؤيد ضرب ايده ع الصفره وصرخ: اتكلمى ردى ع سؤالى
رنا خافت مسكت ايد امها وبكت : انا
بلسم: انت خسران شنو ولا مى عيبها شنو؟
مؤيد: شيلوا الفكره دى من بالكم وانا م قلت عاوز اتزوج كلموا البنت تشوف نصيبها م تضيع سنين عمرها ع المستحيل" طلع امه طلعت وراه"
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*لا تكن لينا فتعصر ولا تكن قاسيا فتكسر*
امبارح المساء امير جاء مع اهله اهل غدير ابوها وخالتها نجود والبنات استقبلوهم واكرموهم غصب عنهم... غدير الحت ع ابوها انه يوافق ع امير على م كان قدامه خيار غير انه يوافق خوفا ع صحتها.... نامت مبسوطه بعد سهر مع امير ... صحت مبكره نشطه تجهز للسفر امير ح يسافر بلد غدير قبل رمضان يعقد عليها مستعجل خايف تضيع منه او تغير رايها فجأة ... لبست بنطلون اسود وتونك اسود فيه حزام وردى وطرحه ورديه ... غانيه م نامت ليها كله كان بكاء ع عمر وخذلان اختها ليه وخذلانها ف مؤيد قامت مصدعه صلت وجهزت وساعدت مؤتمن...
عهد دخل ف ايدها صنية الشاى وكيك: غدير عاوزه اسألك امير سألتك من اسم وكلمتيه؟
غدير: اصلا سألنى عن كل افراد اسرته عرفته بيهم وعرفنى ب اسرته ليش السؤال؟
عهد: اذن الود ساحرك
رنا: ههههه تفكير جاهل ومتخلف
عهد: م تفسير ل حالتك وجنونك دا غير كدا
رنا: اقوليك سر... امير انا حبيته قبل يتعرف على كنت كل يوم لما يجى زيارة ل عمته بعاين ليه ب اعجاب وبتمنى لو يعبرنى ب كلمه حدى ربنا استجاب امنيتى وجابه لى
غانيه اخدت شنطتها طالعه ل ابوها
عهد: ع وين والشاى!!!؟
غانيه: م عندى نفس
طلعت... على كان مع نجود ومؤتمن حامل طفل نجود بلعبه وجه كلامه ل غانيه: وين غدير كدا ح نتأخر
غانيه: جايه
نجود: غانيه انت كويسه ظاهر انك م نمتى كويس
غانيه جلست جنب ابوها: مصدعه
على: لو تعبانه ناجل السفر ل بكره
غانيه: لا لا م للدرجه دى
مؤتمن: بلعتى مسكن
غانيه: لا
نجود: لحظه اجيب حبه شربتى الشاى؟
غانيه: م عاوزه
على: لازم تشربى عشان تبلعى الحبه
نجود: لحظه اعمل ليك كباية عصير
غانيه وقفت ماشه معاها ع المطبخ: انا بعمله خالتو
****
مؤيد مشى ع امه ف المطبخ معاها رنا صبح عليها طالع بلسم وقفته: رايك شنو تتزوج مع رنا عيد رمضان
مؤيد: هههه انا!!!؟
بلسم: اى انت الناقصك شنو ولا لسه صغير القدرك اولادهم ف المدرسه
مؤيد: اتزوج منو لكن؟
بلسم: كيف تتزوج منو مش انت حاجز مى ولا نسيت؟
مؤيد: انا!!!! مى!!!!!؟
رنا عاوزه تطلع خايفه امها تفتنها وحصل بلسم وقفتها: رنا انت شاهده ولا بتكذبى وانا الخفيفه كلمت اختى
مؤيد بشك: رنا جبتى الكلام دا من وين؟
رنا: انا انا م عارفه
بلسم ب استغراب: ي بنت م عارفه شنو مش قلتى مؤيد قال ل توسل انه عاوز بنت خالته وم عندك بنت خاله غير بنت اختى الوحيده ولا غيرت رايك تفضحنى مع اختى وتدخلنى ف مشاكل
مؤيد محتار: انا م فاهم اى حاجه رنا انا كلمتك انى عاوز مى " عاين ليها بشك خايف تكون سمعت نقاشه مع توسل"
رنا: لا لا م انت توسل كلمتنى قالت انت قلت ليها بتحب بنت خالتك
مؤيد: وانت صدقتى كلامها ونشرتى الخبر
رنا: الموضوع م خطير ممكن
مؤيد قاطعها: لا انت سألتينى وانا اكدت ليك؟
رنا:
مؤيد ضرب ايده ع الصفره وصرخ: اتكلمى ردى ع سؤالى
رنا خافت مسكت ايد امها وبكت : انا
بلسم: انت خسران شنو ولا مى عيبها شنو؟
مؤيد: شيلوا الفكره دى من بالكم وانا م قلت عاوز اتزوج كلموا البنت تشوف نصيبها م تضيع سنين عمرها ع المستحيل" طلع امه طلعت وراه"
❤1👍1
*#انا_واخوتي《22》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*مهما تحدثنا،،،،،، يبقى ف القلب شئ صامت*
اشرقت شمس يوم جديد وبدأ الجو كئيب ع البعض وسعيد ومفر ح للبعض....
عمر معزوم عقد قران رنا كان لازم يحضر ف صداقه ولو انها حبة صداقه بينه ومؤيد... مشى للعقد لابس جلابيه عاديه قديمه نوعا ما شكله مبهدل... مؤيد عارف بقصته مع غدير كانوا جالسين جنب بعض مؤيد اكتر شخص فاهم وحاسس ب مشاعره والامه
عمر ب ابتسامه باهته: غدير طيبه تستاهل كل خير ربنا يسعدها
مؤيد: كان نفس الاحساس بل اصعب وامر لانى كان لازم اكون جنبه ف كل خطوه
عمر: مصطفى وتوسل طبعا انا كنت حاسى بيك وف اللحظه ديك انا الوحيد الكنت ملاحظ عليك
مؤيد: باركت ليهم وانا الوصلتهم الشقه واتمنيت ليهم ليله وحياة سعيده تصور
عمر: احساس م بفهمه الا العاشه
مؤيد: ف الليله ديك م كنت قايل بحى للصباح ليلى كله من سجاره للتانيه حدى مسكنى سعال قرب يموتنى منها وعدت امى م ادخن الا م ندر... بس م ندمان وانا عشان سعادة مصطفى كنت مستعد اضحى ب روحى والغبيه صدقت انها بتنتقم منى طول الطريق لما كنت موصلهم للشقه كانت بتدلع ع مصطفى وبتطلب عشاء من وجباتى المفضله كانت متعمده تغيظنى صدقت انى فعلا بعتها
عمر: انت اتنازلت وضحيت لكن انا اتنازلت عنى غدير باعت ونست كل شئ ... الله يسعدها
مؤيد: اللهم امين ويرزقك الاحسن وافضل منها
عمر: جمعا اخوى... اها انت جرحك لسه ؟م طاب م عاوز تشوف حياتك؟
مؤيد وقف ماشى مع مصعب ع بيتهم عاوز يبارك ل عروسه رنا
عمر وقف معاه: م رديت ع سؤالى
مؤيد: الله اعلم
دخلوا ع النسوان باركوا ل مصعب ماشى ع عرفة رنا
رنا معاها عهد ومى: اسمعوا اول م يدخل يسلم عليكم تطلعوا فاهمات؟
مى: ي بنت اختشى البنات بخجلوا بخافوا الواحده تبكى مكسوفه عشان اهلها طلعوا سابوها مع واحد لسه غريب عنها
رنا: لا والله عشت طول عمرى منتظره اللحظه دى م بكذب تط" سكتت ع دخوله معاه مؤيد وعمر ومؤمن ... كل واحده مقهيه ف مناها... مى وعهد عينهم ع مؤيد كان بالجلابيه شئ خرافى حاجه تتجنن... رنا عايشه دور الخجوله سلمت ع زوجها ونزلت راسها.... نظروا ل عمر ب شفقه وحنيه طالع مش عمر البعرفوه الكانوا كمان معجبين بشخصيته.... رنا قرصت عهد الجالسه ع شمالها ومصعب ع يمينها... عهد فهمت قصدها ابتسمت وطلبت من مى يطلعوا يكرموا الضيوف ... مؤيد وعمر استأذنوا مؤمن طالع معاهم مصعب منعه: اجلس عمتك خجوله خايف تموت لى واحنا ل حالنا
رنا انا خجوله دا بتخيل تخيلات وبصدقها ولا المسكين نفسه ف واحده خجوله : ههه
مصعب: رنا اخبارك؟
رنا بخجل مصطنع: تمام
مصعب: دراستك م تشيلى همها ح تواصلى وانا بساعدك فيها والله يقدرنى اسعدك واكون ليك نعم الزوج
رنا: وانا كمان
مصعب وقف وقفت معاه باس راسها وطلع .. عهد ومى دخلوا كأنهم كانوا ف الباب: مؤمن بعمل شنو ههههه عمتك بتقتلك
مؤمن: عمو مصعب طلب منى اجلس
رنا بغضب: خلاص اطلع طلعت روحك
عهد: هههههههه زعلانه مالك؟
رنا: يبوسنى ف راسى انا امه
مؤمن: ههههه
رنا: اط
قبل تم طلع جارى بضحك.... مى وعهد وقعوا ع السرير بضحكوا
رنا مغتاظه منه: والمشكله بقول عنى خجوله
مى: ي بنت موتينا اسكتى خلاص
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*مهما تحدثنا،،،،،، يبقى ف القلب شئ صامت*
اشرقت شمس يوم جديد وبدأ الجو كئيب ع البعض وسعيد ومفر ح للبعض....
عمر معزوم عقد قران رنا كان لازم يحضر ف صداقه ولو انها حبة صداقه بينه ومؤيد... مشى للعقد لابس جلابيه عاديه قديمه نوعا ما شكله مبهدل... مؤيد عارف بقصته مع غدير كانوا جالسين جنب بعض مؤيد اكتر شخص فاهم وحاسس ب مشاعره والامه
عمر ب ابتسامه باهته: غدير طيبه تستاهل كل خير ربنا يسعدها
مؤيد: كان نفس الاحساس بل اصعب وامر لانى كان لازم اكون جنبه ف كل خطوه
عمر: مصطفى وتوسل طبعا انا كنت حاسى بيك وف اللحظه ديك انا الوحيد الكنت ملاحظ عليك
مؤيد: باركت ليهم وانا الوصلتهم الشقه واتمنيت ليهم ليله وحياة سعيده تصور
عمر: احساس م بفهمه الا العاشه
مؤيد: ف الليله ديك م كنت قايل بحى للصباح ليلى كله من سجاره للتانيه حدى مسكنى سعال قرب يموتنى منها وعدت امى م ادخن الا م ندر... بس م ندمان وانا عشان سعادة مصطفى كنت مستعد اضحى ب روحى والغبيه صدقت انها بتنتقم منى طول الطريق لما كنت موصلهم للشقه كانت بتدلع ع مصطفى وبتطلب عشاء من وجباتى المفضله كانت متعمده تغيظنى صدقت انى فعلا بعتها
عمر: انت اتنازلت وضحيت لكن انا اتنازلت عنى غدير باعت ونست كل شئ ... الله يسعدها
مؤيد: اللهم امين ويرزقك الاحسن وافضل منها
عمر: جمعا اخوى... اها انت جرحك لسه ؟م طاب م عاوز تشوف حياتك؟
مؤيد وقف ماشى مع مصعب ع بيتهم عاوز يبارك ل عروسه رنا
عمر وقف معاه: م رديت ع سؤالى
مؤيد: الله اعلم
دخلوا ع النسوان باركوا ل مصعب ماشى ع عرفة رنا
رنا معاها عهد ومى: اسمعوا اول م يدخل يسلم عليكم تطلعوا فاهمات؟
مى: ي بنت اختشى البنات بخجلوا بخافوا الواحده تبكى مكسوفه عشان اهلها طلعوا سابوها مع واحد لسه غريب عنها
رنا: لا والله عشت طول عمرى منتظره اللحظه دى م بكذب تط" سكتت ع دخوله معاه مؤيد وعمر ومؤمن ... كل واحده مقهيه ف مناها... مى وعهد عينهم ع مؤيد كان بالجلابيه شئ خرافى حاجه تتجنن... رنا عايشه دور الخجوله سلمت ع زوجها ونزلت راسها.... نظروا ل عمر ب شفقه وحنيه طالع مش عمر البعرفوه الكانوا كمان معجبين بشخصيته.... رنا قرصت عهد الجالسه ع شمالها ومصعب ع يمينها... عهد فهمت قصدها ابتسمت وطلبت من مى يطلعوا يكرموا الضيوف ... مؤيد وعمر استأذنوا مؤمن طالع معاهم مصعب منعه: اجلس عمتك خجوله خايف تموت لى واحنا ل حالنا
رنا انا خجوله دا بتخيل تخيلات وبصدقها ولا المسكين نفسه ف واحده خجوله : ههه
مصعب: رنا اخبارك؟
رنا بخجل مصطنع: تمام
مصعب: دراستك م تشيلى همها ح تواصلى وانا بساعدك فيها والله يقدرنى اسعدك واكون ليك نعم الزوج
رنا: وانا كمان
مصعب وقف وقفت معاه باس راسها وطلع .. عهد ومى دخلوا كأنهم كانوا ف الباب: مؤمن بعمل شنو ههههه عمتك بتقتلك
مؤمن: عمو مصعب طلب منى اجلس
رنا بغضب: خلاص اطلع طلعت روحك
عهد: هههههههه زعلانه مالك؟
رنا: يبوسنى ف راسى انا امه
مؤمن: ههههه
رنا: اط
قبل تم طلع جارى بضحك.... مى وعهد وقعوا ع السرير بضحكوا
رنا مغتاظه منه: والمشكله بقول عنى خجوله
مى: ي بنت موتينا اسكتى خلاص
👍3❤1
*#انا_واخوتي《23》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
* اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال♥
**
اليوم جاءت ع بيتهم مقرره انها تواجهه وتخليه يعمل خطوه جاده ل علاقتهم انتظرت رجوعه وقفته مشت جنبه طلبت منه يمشوا ع الهول عاوزاه ف موضوع مهم رغم تعبه وسخونة الجو وصيامه طاوعها و مشى معاها جلس عينه ع الارض لانها م كانت ساتره حالها لابسه لبس ضيق وطرحتها ع كتفها ع اساس انه قريبها يعنى عندها عادى جدا بس مؤيد م بحب النوعيه دى من البنات ولا بعاين ليهن
مى: مؤيد حابه اعرف ايه مصير علاقتنا يعمنى م ممكن مطنش ولا كأننا مخطوبين ل بعض
مؤيد: انا خطبتك ي مى!!!؟
مى: تقصد شنو
مؤيد: ردى ع سؤالى انا خطبتك طيب من منو ؟
مى: خالتو بلسم خطبتنى ليك
مؤيد: وانت بترضيها ل نفسك ف عصرنا دا ام تخطبك ل ولدها!!؟
مى عاوزه تبكى: اكيد م بقبل لكن خالتو قالت طالب و
مؤيد قاطعاها: انا لو طالب او حتى عاوز كنت صارحتك انت اول عشان اتأكد من مشاعرك قبل اتقدم ل اى خطوه صاح
مى: نهايته
مؤيد: مى انت ورنا عندى واحد دا احساسى تجاهك
مى بكت: طيب ليه خالتو كذبت ع امى والله امى م ح تسامحكم ل يوم الدين وانا عارفه انت عينك ع منو غانيه م ف غيرها لكن الله يسامحك ي مؤيد الله يسامحك
مؤيد: مى
مى: شفت جرحك لى وكلام والناس الح يطلع لانه امى نشرت الخبر ل كل صحباتها ومعارفنا دموعى وعذابى وعشمى فيك كل دا خليتكم للله انت وخالتو والله لا يهنيك ولا يوفقك ف اختيارك بركة رمضان
قامت مشت ع بيتهم.... مسك راسه ب ايديه الاتنين حاسى ب صداع... لا دخان ولا قهوه ف رمضان ومى زادت عليه... مشى ع اوضته يرتاح لكن جاته نوبة صداع حاول يسطر يقاوم لما م قدر استسلم اخد مسكن لما خف رقد نام ضامى المخده ع راسه
*****
* هل جربتم البكاء بصمت؟؟ ل فقد احدهم!!!!!!
* هل كنت عاشق مجنون لا يشعر به محبوبه؟؟ ان تموت شوقا سرا؟
* بصمت تأوهت من الألم؟؟
بكيت بصمت من اللاشعور؟
* ان تزرع الامل وتنتظر حبيبا لا يعلم بوجودك؟
Lady lovers♥
******
بعد الافطار وصلاة التراويح ف غرفتها معاها عهد دخلت نت فجأة قامت بسرعه ع الحمام... عهد خافت نادت عليها طلعت بتبكى
عهد: بنت مالك؟
رنا ماشه ع سريرها بتبكى :
عهد: مالك زى المراءه الطالعه من غرفة الولاده هههههه
رنا بعصبيه: ي زفته دا م وقت هظار" بكت بصوت" عهد انا انتهيت انتهيت
امها سمعت صوت بكاءها كانت جايه عندها دخلت مخلوعه مشت عندها: رنا يمه مالك عيانه زعلانه الزعلك منو؟
رنا: يمه انا بموت والله بموت
بسلم حضنتها: بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء عدوك فيك شنو حاسه بشنو ... عهد ي بنتى مالها رنا ؟
عهد: والله ي خالتو م عارفه فجأة مشت ع الحمام طلعت بتبكى
مؤتمن دخل شافها خاف عليها مشى كلم مؤيد عشان يوديها الدكتور... مؤيد جاء يشوفها لسه حاسى بصداع
بلسم قرأت ليها اية الكرسى هدأت شويه: يمه رنا اتكلمى واجعك شنو مؤيد يوديك الدكتور
رنا رفعت راسها ل مؤيد: عاوزه اتطلق من مصعب مؤيد كلمه
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
* اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من العجز والكسل واعوذ بك من الجبن والبخل واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال♥
**
اليوم جاءت ع بيتهم مقرره انها تواجهه وتخليه يعمل خطوه جاده ل علاقتهم انتظرت رجوعه وقفته مشت جنبه طلبت منه يمشوا ع الهول عاوزاه ف موضوع مهم رغم تعبه وسخونة الجو وصيامه طاوعها و مشى معاها جلس عينه ع الارض لانها م كانت ساتره حالها لابسه لبس ضيق وطرحتها ع كتفها ع اساس انه قريبها يعنى عندها عادى جدا بس مؤيد م بحب النوعيه دى من البنات ولا بعاين ليهن
مى: مؤيد حابه اعرف ايه مصير علاقتنا يعمنى م ممكن مطنش ولا كأننا مخطوبين ل بعض
مؤيد: انا خطبتك ي مى!!!؟
مى: تقصد شنو
مؤيد: ردى ع سؤالى انا خطبتك طيب من منو ؟
مى: خالتو بلسم خطبتنى ليك
مؤيد: وانت بترضيها ل نفسك ف عصرنا دا ام تخطبك ل ولدها!!؟
مى عاوزه تبكى: اكيد م بقبل لكن خالتو قالت طالب و
مؤيد قاطعاها: انا لو طالب او حتى عاوز كنت صارحتك انت اول عشان اتأكد من مشاعرك قبل اتقدم ل اى خطوه صاح
مى: نهايته
مؤيد: مى انت ورنا عندى واحد دا احساسى تجاهك
مى بكت: طيب ليه خالتو كذبت ع امى والله امى م ح تسامحكم ل يوم الدين وانا عارفه انت عينك ع منو غانيه م ف غيرها لكن الله يسامحك ي مؤيد الله يسامحك
مؤيد: مى
مى: شفت جرحك لى وكلام والناس الح يطلع لانه امى نشرت الخبر ل كل صحباتها ومعارفنا دموعى وعذابى وعشمى فيك كل دا خليتكم للله انت وخالتو والله لا يهنيك ولا يوفقك ف اختيارك بركة رمضان
قامت مشت ع بيتهم.... مسك راسه ب ايديه الاتنين حاسى ب صداع... لا دخان ولا قهوه ف رمضان ومى زادت عليه... مشى ع اوضته يرتاح لكن جاته نوبة صداع حاول يسطر يقاوم لما م قدر استسلم اخد مسكن لما خف رقد نام ضامى المخده ع راسه
*****
* هل جربتم البكاء بصمت؟؟ ل فقد احدهم!!!!!!
* هل كنت عاشق مجنون لا يشعر به محبوبه؟؟ ان تموت شوقا سرا؟
* بصمت تأوهت من الألم؟؟
بكيت بصمت من اللاشعور؟
* ان تزرع الامل وتنتظر حبيبا لا يعلم بوجودك؟
Lady lovers♥
******
بعد الافطار وصلاة التراويح ف غرفتها معاها عهد دخلت نت فجأة قامت بسرعه ع الحمام... عهد خافت نادت عليها طلعت بتبكى
عهد: بنت مالك؟
رنا ماشه ع سريرها بتبكى :
عهد: مالك زى المراءه الطالعه من غرفة الولاده هههههه
رنا بعصبيه: ي زفته دا م وقت هظار" بكت بصوت" عهد انا انتهيت انتهيت
امها سمعت صوت بكاءها كانت جايه عندها دخلت مخلوعه مشت عندها: رنا يمه مالك عيانه زعلانه الزعلك منو؟
رنا: يمه انا بموت والله بموت
بسلم حضنتها: بسم الله الرحمن الرحيم ان شاء عدوك فيك شنو حاسه بشنو ... عهد ي بنتى مالها رنا ؟
عهد: والله ي خالتو م عارفه فجأة مشت ع الحمام طلعت بتبكى
مؤتمن دخل شافها خاف عليها مشى كلم مؤيد عشان يوديها الدكتور... مؤيد جاء يشوفها لسه حاسى بصداع
بلسم قرأت ليها اية الكرسى هدأت شويه: يمه رنا اتكلمى واجعك شنو مؤيد يوديك الدكتور
رنا رفعت راسها ل مؤيد: عاوزه اتطلق من مصعب مؤيد كلمه
👍3
*#انا_واخوتي《24》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*ف كم انا ل نصف جسدى الاخر ف اشيااااق ف انت الروح وانت الجسد*
اليوم زواج رنا متوتره وقلقانه قلق م عادى م طبيعى خايفه من المجهول... عارفه قدر ايه محمد بحبها بنوا حياتهم وامالهم مع بعض حتى اسماء ابناءهم.... خايفه من المواجهه اكيد اليوم ح تشوفه وح يبارك ليها... لكن حمدت ربها ع الحصل لانها انخدعك فيه لما طلعت زوجته لسه عايشه... طلعت مع البنات مشوا الكوافيره...
بلسم ف الهول بتبكى مؤيد طلع عارف سبب بكاءها اتعداها من دون م يسألها قامت لحقته: تعال ي ولادة الشوم ي ولادة الهم انا ي مؤيد تعمل فينى كدا تكسر كلامى انا ... خالتك حلفت م تدخل بيتى تانى ومى المسكينه بقت تخجل تطلع من البيت كله بسببك انت
مؤيد: حاجه م عاوزه م مجبور اخدها
بسلم: عيبها شنو مى ناقصها شنو عشان ترفضها؟
مؤيد: م فيها عيب
بلسم ختت ايدها ع صدره: مؤيد ولدى عشان خاطرى ارجع اخطبها عشانى انا... انا م عندى غير اختى ولو خاصمتنى اقبل وين وتانى البقيف معاى ف ظروفى شوف ف عرس اختك م راضيه تقيف معاى والله حاسه بغربه بدونها
مؤيد نزل ايدها: مصيرها تهداء وترجع عندها منو غيرك
بلسم جلست باسف: كلامى دا كله م اثر فيك ولا شويه خساره والله خسارة الولاده
مؤيد طلع لاحق الصالون.... بلسم كملت بكاء وحسره
**
غدير.... صحت من النوم نامت ف زمن متأخر بعد ليله كلها بكاء... نظرت للمكان واتأكدت انه حقيقه م حلم م كابوس... رجعت للبكاء: خدعنى ظهر لى بابهى صوره انا غبيه والله غبيه لكن بدفعه التمن غالى واليوم ح يطلقنى غصب عنه
امير فتح الباب دخل عندها: صباح الخير
غدير مسحت دموعها: طلقنى ي ابليس وحياة الله م تطلقنى افضحك واندمك ع انك اتعرفت على ف يوم
امير جلس جنبها: عايزه طلاق صاح؟
غدير: ح تطلقنى غصب عنك
امير وقف: م بطلقك بعد تدفعى تمن كل شئ دفعته فيك وانا م قصرت ف حقك عملت ليك كل شئ ي ست البنات وانا م قصرت معاك
غدير: بدفع ليك لو ابيع قلبى بس طلقنى
امير وقف طالع: لا م عاوز قروش... وتانى م اشوفك ف مكان غير اوضتك انا زوجك م امل " طلع "
غدير..... بتحلم وحياة الله م اطيعك ولا انت بتستاهل وطلاق ح اطلق
طلعت تتوضى مضطره تمشى ع غرفتها تاخد فرشاة ومعجون... كانت داخله سمعته بتكلم تلفون وقفت مصدوووومه
امير: لا لا الاصلى م ف لو لفيت السودان كله م بتلقاه لكن العندى برضو صنف م بطال... لا لا والله الراس الكبير م عنده ليه صدقنى وانا جربته بقوم بالمهمه هههههه معقوله انا اقشك وانت دافع شنو لا لا مجان ههههه خلاص دقايق تعال هنا لا لا تنتظر ف الباب عريس شنو بالله ... بعدين بحكى ليك
دخلت لما شافاها اخد العازوه بسرعه رجع الباقى تحت ملابسه فاكرها م عارفه
امير: ايوااا خليك زوجه مطيعه وانا م بقصر ف حقك
غدير ب هدواء: اطلع عاوزه اغير ملابسى
طلع لقى زوجته بتحكى مع جارتها بتسألها عن ليلة امس والاصوات السمعوها... لما طلع جارهم مسكه بسأله رغم انهم عارفين انه اتزوج بس مستغربين من عياطها وطلبها للطلاق
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*ف كم انا ل نصف جسدى الاخر ف اشيااااق ف انت الروح وانت الجسد*
اليوم زواج رنا متوتره وقلقانه قلق م عادى م طبيعى خايفه من المجهول... عارفه قدر ايه محمد بحبها بنوا حياتهم وامالهم مع بعض حتى اسماء ابناءهم.... خايفه من المواجهه اكيد اليوم ح تشوفه وح يبارك ليها... لكن حمدت ربها ع الحصل لانها انخدعك فيه لما طلعت زوجته لسه عايشه... طلعت مع البنات مشوا الكوافيره...
بلسم ف الهول بتبكى مؤيد طلع عارف سبب بكاءها اتعداها من دون م يسألها قامت لحقته: تعال ي ولادة الشوم ي ولادة الهم انا ي مؤيد تعمل فينى كدا تكسر كلامى انا ... خالتك حلفت م تدخل بيتى تانى ومى المسكينه بقت تخجل تطلع من البيت كله بسببك انت
مؤيد: حاجه م عاوزه م مجبور اخدها
بسلم: عيبها شنو مى ناقصها شنو عشان ترفضها؟
مؤيد: م فيها عيب
بلسم ختت ايدها ع صدره: مؤيد ولدى عشان خاطرى ارجع اخطبها عشانى انا... انا م عندى غير اختى ولو خاصمتنى اقبل وين وتانى البقيف معاى ف ظروفى شوف ف عرس اختك م راضيه تقيف معاى والله حاسه بغربه بدونها
مؤيد نزل ايدها: مصيرها تهداء وترجع عندها منو غيرك
بلسم جلست باسف: كلامى دا كله م اثر فيك ولا شويه خساره والله خسارة الولاده
مؤيد طلع لاحق الصالون.... بلسم كملت بكاء وحسره
**
غدير.... صحت من النوم نامت ف زمن متأخر بعد ليله كلها بكاء... نظرت للمكان واتأكدت انه حقيقه م حلم م كابوس... رجعت للبكاء: خدعنى ظهر لى بابهى صوره انا غبيه والله غبيه لكن بدفعه التمن غالى واليوم ح يطلقنى غصب عنه
امير فتح الباب دخل عندها: صباح الخير
غدير مسحت دموعها: طلقنى ي ابليس وحياة الله م تطلقنى افضحك واندمك ع انك اتعرفت على ف يوم
امير جلس جنبها: عايزه طلاق صاح؟
غدير: ح تطلقنى غصب عنك
امير وقف: م بطلقك بعد تدفعى تمن كل شئ دفعته فيك وانا م قصرت ف حقك عملت ليك كل شئ ي ست البنات وانا م قصرت معاك
غدير: بدفع ليك لو ابيع قلبى بس طلقنى
امير وقف طالع: لا م عاوز قروش... وتانى م اشوفك ف مكان غير اوضتك انا زوجك م امل " طلع "
غدير..... بتحلم وحياة الله م اطيعك ولا انت بتستاهل وطلاق ح اطلق
طلعت تتوضى مضطره تمشى ع غرفتها تاخد فرشاة ومعجون... كانت داخله سمعته بتكلم تلفون وقفت مصدوووومه
امير: لا لا الاصلى م ف لو لفيت السودان كله م بتلقاه لكن العندى برضو صنف م بطال... لا لا والله الراس الكبير م عنده ليه صدقنى وانا جربته بقوم بالمهمه هههههه معقوله انا اقشك وانت دافع شنو لا لا مجان ههههه خلاص دقايق تعال هنا لا لا تنتظر ف الباب عريس شنو بالله ... بعدين بحكى ليك
دخلت لما شافاها اخد العازوه بسرعه رجع الباقى تحت ملابسه فاكرها م عارفه
امير: ايوااا خليك زوجه مطيعه وانا م بقصر ف حقك
غدير ب هدواء: اطلع عاوزه اغير ملابسى
طلع لقى زوجته بتحكى مع جارتها بتسألها عن ليلة امس والاصوات السمعوها... لما طلع جارهم مسكه بسأله رغم انهم عارفين انه اتزوج بس مستغربين من عياطها وطلبها للطلاق
👍1
*#انا_واخوتي《25》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*من عاش ف الدنيا بغير حبيب عاش فيها حياة غريب*
*******
غانيه... وصلنا ع البيت وطلب منى ابلغ سلامى ل اهل البيت... مؤيد شخصيه صعب انك تفهمها... كل م اقول قرب احسه فجأة رجع خطوه... اااه ي قلبى المسكين الى متى... وغدير غدير ليه م بترد واخر مكالمه قفلت تلفونها... افضل حل اخد رقم امير من ابوى
عهد جاءت من المطبخ ف ايدها كوب قهوه: بتفكر ف شنو ي قلب؟
غانيه: غدير ي عهد خايفه عليها موت انا حاسه امير فيه دا فيه غموض و... بس الله يستر
عهد: غدير غرقانه ف العسل سيبيها ع راحتها... قووولى ايد م صارحك بحبه ليك؟
غانيه: م اظنه بحبنى دى اوهااام زرعتوها انت ورنا
عهد: لا لا واااضح بس ثقيييل... اقوليك كلام رايك شنو تبادرى انت م فيها حاجه
غانيه: اشتقت ل رنا تفتكرى دا وقت مناسب نكلمها فيه؟
عهد: م تهربى... صدقينى المراءة والجراءه لو اجتمعوا بدوا للحب حياة ومعنى
غانيه اخدت منها القهوه... عهد زعلت طلعت تجيب كوب تانى
***
* اتذكر كيف تعلمت العشق ع يديك لقد كنت استمد منك كل شئ
غدير... جالسه ع الارض بتبكى... اتذكرته واتذكرت طبية قلبه وحنانه ووعوده... حست انها مش باعت عمر باعت عمرها ف لحظة غباء... اتمنت لو ممكن تكلمه تستنجد به يلحقها واثقه من طيبة قلبه اكيد لو عارف بساعدها... وقفت تدور ع تلفونها ح تتصل ع غانيه تكلمها لازم حد ينجدها مستحيل تعيش مع واحد م بستحق... لكن المفاجأة تلفونها مع امير... رجعت للباب مستحيل تستسلم نادت ب اعلى صوت: ي مجتبى مجتبى امل
مجتبى جاها بالشباك: ف شنو امى طلعت
غدير مشت ليه بسرعه: مجتبى ساعدنى ابوك عاوز يقتلنى يرضيك ابوك يدخل السجن ساعدنى اطلع
مجتبى بمكر: تتدفعى كم؟
غدير: والله ادفع ليك العاوزه يلا افتح لى الباب
مجتبى: تدفعى مليون
غدير مشت فتشت شنطتها : م معى غير ميتين ابوك اخد كل القروش ال ف شنطتى
مجتبى: والمتين جبتيها من وين ي كذابه؟
غدير: كنت محتفظه بيهن ف مكان تانى .. مجتبى حبيبى استعجل قبل ابوك يجى
مجتبى: اول استلم القروش م بثق ف البنات انا
غدير مدت ليه القروش: اياك تغشنى حبيبنا محمد قال من غشنا ليس منا
مجتبى: هههه يلا اصبرى على دقايق بس
فرحت لبست عبايتها واستعدت للهرب" الغريق بتعلق ب قشايه"... انتظرت دقائق بس اتأخر مجتبى رجع ليها بالشباك: انا كنت عاوز اجيب ليك اكل عشان م تموتى جوع لكن ح تسلتميه ب وين
غدير بقهر: اكل ي نصاب... نحن اتفقنا ع شنو؟
مجتبى: م بقدر... حاولت ب سكين م قدرت
غدير جاتها فكره شيطانيه: مجتبى جيب لى السكين انا بحاول
مجتبى: بس كدا... لحظه بجيب ليك سكينه جديده اصبرى
انتظرته ثوانى جاء سلمها وجرى ع البقاله ... حضنت السكين وبكت: م ف حل غيره بس ح ابقى مجرمه واحتمال ادخل السجن... السجن اهون لى الف مره من امير بالمره اكون خلصت الناس منه اولهم امل والاولاد... ليه م انتحر انا وارتاح... لا كدا ح اخسر دنيا واخره اقتله واتعاقب واتوب بس م عاوزه ادخل السجن ولا بقدر ع حبل المشنقه" انهارت الارض" ي الله ي معين ي ربى ارحم ضعفى وقلة حيلتى"....
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*من عاش ف الدنيا بغير حبيب عاش فيها حياة غريب*
*******
غانيه... وصلنا ع البيت وطلب منى ابلغ سلامى ل اهل البيت... مؤيد شخصيه صعب انك تفهمها... كل م اقول قرب احسه فجأة رجع خطوه... اااه ي قلبى المسكين الى متى... وغدير غدير ليه م بترد واخر مكالمه قفلت تلفونها... افضل حل اخد رقم امير من ابوى
عهد جاءت من المطبخ ف ايدها كوب قهوه: بتفكر ف شنو ي قلب؟
غانيه: غدير ي عهد خايفه عليها موت انا حاسه امير فيه دا فيه غموض و... بس الله يستر
عهد: غدير غرقانه ف العسل سيبيها ع راحتها... قووولى ايد م صارحك بحبه ليك؟
غانيه: م اظنه بحبنى دى اوهااام زرعتوها انت ورنا
عهد: لا لا واااضح بس ثقيييل... اقوليك كلام رايك شنو تبادرى انت م فيها حاجه
غانيه: اشتقت ل رنا تفتكرى دا وقت مناسب نكلمها فيه؟
عهد: م تهربى... صدقينى المراءة والجراءه لو اجتمعوا بدوا للحب حياة ومعنى
غانيه اخدت منها القهوه... عهد زعلت طلعت تجيب كوب تانى
***
* اتذكر كيف تعلمت العشق ع يديك لقد كنت استمد منك كل شئ
غدير... جالسه ع الارض بتبكى... اتذكرته واتذكرت طبية قلبه وحنانه ووعوده... حست انها مش باعت عمر باعت عمرها ف لحظة غباء... اتمنت لو ممكن تكلمه تستنجد به يلحقها واثقه من طيبة قلبه اكيد لو عارف بساعدها... وقفت تدور ع تلفونها ح تتصل ع غانيه تكلمها لازم حد ينجدها مستحيل تعيش مع واحد م بستحق... لكن المفاجأة تلفونها مع امير... رجعت للباب مستحيل تستسلم نادت ب اعلى صوت: ي مجتبى مجتبى امل
مجتبى جاها بالشباك: ف شنو امى طلعت
غدير مشت ليه بسرعه: مجتبى ساعدنى ابوك عاوز يقتلنى يرضيك ابوك يدخل السجن ساعدنى اطلع
مجتبى بمكر: تتدفعى كم؟
غدير: والله ادفع ليك العاوزه يلا افتح لى الباب
مجتبى: تدفعى مليون
غدير مشت فتشت شنطتها : م معى غير ميتين ابوك اخد كل القروش ال ف شنطتى
مجتبى: والمتين جبتيها من وين ي كذابه؟
غدير: كنت محتفظه بيهن ف مكان تانى .. مجتبى حبيبى استعجل قبل ابوك يجى
مجتبى: اول استلم القروش م بثق ف البنات انا
غدير مدت ليه القروش: اياك تغشنى حبيبنا محمد قال من غشنا ليس منا
مجتبى: هههه يلا اصبرى على دقايق بس
فرحت لبست عبايتها واستعدت للهرب" الغريق بتعلق ب قشايه"... انتظرت دقائق بس اتأخر مجتبى رجع ليها بالشباك: انا كنت عاوز اجيب ليك اكل عشان م تموتى جوع لكن ح تسلتميه ب وين
غدير بقهر: اكل ي نصاب... نحن اتفقنا ع شنو؟
مجتبى: م بقدر... حاولت ب سكين م قدرت
غدير جاتها فكره شيطانيه: مجتبى جيب لى السكين انا بحاول
مجتبى: بس كدا... لحظه بجيب ليك سكينه جديده اصبرى
انتظرته ثوانى جاء سلمها وجرى ع البقاله ... حضنت السكين وبكت: م ف حل غيره بس ح ابقى مجرمه واحتمال ادخل السجن... السجن اهون لى الف مره من امير بالمره اكون خلصت الناس منه اولهم امل والاولاد... ليه م انتحر انا وارتاح... لا كدا ح اخسر دنيا واخره اقتله واتعاقب واتوب بس م عاوزه ادخل السجن ولا بقدر ع حبل المشنقه" انهارت الارض" ي الله ي معين ي ربى ارحم ضعفى وقلة حيلتى"....
*#انا_واخوتي《26》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
عمر اتصل ع غانيه حكت ليه وطلبت منه المساعده بتبكى... اتحرك جاء عندهم...
غدير ف انتظاره بس مكسووووفه لابسه توب هزاز نمرى كان حلو عليها لما سمعت صوته فكرت تنكسل مقابلته لكن دخل معاه غانيه وعهد ونجود بعدها طلعوا سابوهم... عمر من النظره الاولى م نظر ليها... راسها ع الارض رفعته لما سمعت صوته: احكى الحصل بالتفصيل عشان اكون ملم بالقضيه واقدر اساعدكم
غدير بعد صمت طويل حاسه حبالها الصوتيه م عادت تؤدى واجبها بوضوح حاولت واتشجعت: انا انا قتلته دفاع عن النفس
عمر: يعنى كان عاوز يقتلك!!؟
غدير: لا ايوه
عمر: ايوه ولا؟
غدير وقفت بتبكى: امير خدعنى طلع مجرم مدمن مخدرات وكان كان عاوز يرغمنى اواصل الحياة معاه و
عمر: دا م موضوعنا انا عاوز اتأكد انت قتلتيه او حاولتى تقتليه ليه؟
غدير: لانو لانو خدعنى ويستاهل الموت
عمر: يعنى م دفاع عن النفس زى م قلتى
غدير: عمر افهمنى انا وال
عمر جاءته مكالمه طلع رد عليها ورجع لقاها خاته ايدها ع وشها بتبكى والحنه لسه فيها... وقفت قدامه ب رجاء: عمر ساعدنى م عاوزه انسجن اعمل اى حاجه طلعنى من الورطه دى
عمر عاين ليها ف عيونها: امير م مات ي غدير اطمئنى زوجك لسه عايش
غدير م عارفه تفرح ولا تحزن لكن حست بخوف: طيب والقضيه م سألت عنها
عمر طالع: م ف بلاغ ضدك ع حسب علمى مسجل ضدد مجهول امير قال للشرطه دا حرامى كان بسرق ف بيته لما واجهه هجم عليه
غدير: اكيد ناوى ع شر مستحيل يخلينى امير مجرم ي عمر
عمر: لما ترجعى بيتك ح تعرفى
غدير : لا لا مستحيل ارجع ليه ح يطلقنى اذا رفض ح اخلعه
عمر: براحتك... انا استأذن
غدير وقفته: عمر م حابه ارجع بيته تانى بموت
عمر: ليه؟
غدير:
عمر ب استهتار: لانو طلع م قصر احلامك ولا من مقامك صح؟
غدير: لا
عمر: امير قاليك عنده عماره من طابقين طلع بيت عادى من تلاته غرف واحده ل بنته وولده والتانيه ل زوجته اما التالته لكل غبيه ووهمانه صدقته بالمناسبه قبلك بشهور كان متزوج واحده ولما صدمت بيه بعد حملت حاولت تجهض لكن ماتت
غدير:!!!!!!
عمر: امشى انا مهمتى انتهت
غدير: عمر امير
عمر: م تخافى وتانى م ح تحتاجى لى... امير م رافع قضيه لانو خايف منك تبلغى عنه مش قلتى مدمن؟
غدير: مدمن وانا متأكده
عمر: تمام
طلع طمن نجود والبنات وطلع من البيت....
دخلوا عندها
غدير: تفتكروا ناوى ع شنو؟
نجود بتحاول تطمنها وهى ف نفسها شاكه: اطمئنى الراجل من حبه ليك م بلغ عنك يعنى م ناوى ع شئ
غدير بكت: بكون عاوز ينتقم لنفسه بنفسه خالتو انا خايفه ممكن يجينا ف اى وقت خالتو سفرينى ل ابوى غانيه نحن لازم نسافر
غانيه: اهدى
عهد: حتى لو سافرتى ح يمشى عشان ياخدك من اهلك افضل حل تطلقى بعدها سافرى
غدير: م بطلقنى
نجود: حافظه رقمه
غدير: م ح نتصل عليه م عاوزه اسمع صوته
غانيه: بكلم عمر واشوف رايه
نجود: خير" طلعت"
عهد رقصت: اخيرا قالها قالها قال احبك قالها... مؤيد اخير اعترف بحبه ي غدير
غدير مسحت دموعها ابتسمت: احلى خبر تستاهلى حبيبه
غانيه مسكت ايدها: انت كمان ربى يفرجها عنك ويسعدك
غدير: امين
********
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
عمر اتصل ع غانيه حكت ليه وطلبت منه المساعده بتبكى... اتحرك جاء عندهم...
غدير ف انتظاره بس مكسووووفه لابسه توب هزاز نمرى كان حلو عليها لما سمعت صوته فكرت تنكسل مقابلته لكن دخل معاه غانيه وعهد ونجود بعدها طلعوا سابوهم... عمر من النظره الاولى م نظر ليها... راسها ع الارض رفعته لما سمعت صوته: احكى الحصل بالتفصيل عشان اكون ملم بالقضيه واقدر اساعدكم
غدير بعد صمت طويل حاسه حبالها الصوتيه م عادت تؤدى واجبها بوضوح حاولت واتشجعت: انا انا قتلته دفاع عن النفس
عمر: يعنى كان عاوز يقتلك!!؟
غدير: لا ايوه
عمر: ايوه ولا؟
غدير وقفت بتبكى: امير خدعنى طلع مجرم مدمن مخدرات وكان كان عاوز يرغمنى اواصل الحياة معاه و
عمر: دا م موضوعنا انا عاوز اتأكد انت قتلتيه او حاولتى تقتليه ليه؟
غدير: لانو لانو خدعنى ويستاهل الموت
عمر: يعنى م دفاع عن النفس زى م قلتى
غدير: عمر افهمنى انا وال
عمر جاءته مكالمه طلع رد عليها ورجع لقاها خاته ايدها ع وشها بتبكى والحنه لسه فيها... وقفت قدامه ب رجاء: عمر ساعدنى م عاوزه انسجن اعمل اى حاجه طلعنى من الورطه دى
عمر عاين ليها ف عيونها: امير م مات ي غدير اطمئنى زوجك لسه عايش
غدير م عارفه تفرح ولا تحزن لكن حست بخوف: طيب والقضيه م سألت عنها
عمر طالع: م ف بلاغ ضدك ع حسب علمى مسجل ضدد مجهول امير قال للشرطه دا حرامى كان بسرق ف بيته لما واجهه هجم عليه
غدير: اكيد ناوى ع شر مستحيل يخلينى امير مجرم ي عمر
عمر: لما ترجعى بيتك ح تعرفى
غدير : لا لا مستحيل ارجع ليه ح يطلقنى اذا رفض ح اخلعه
عمر: براحتك... انا استأذن
غدير وقفته: عمر م حابه ارجع بيته تانى بموت
عمر: ليه؟
غدير:
عمر ب استهتار: لانو طلع م قصر احلامك ولا من مقامك صح؟
غدير: لا
عمر: امير قاليك عنده عماره من طابقين طلع بيت عادى من تلاته غرف واحده ل بنته وولده والتانيه ل زوجته اما التالته لكل غبيه ووهمانه صدقته بالمناسبه قبلك بشهور كان متزوج واحده ولما صدمت بيه بعد حملت حاولت تجهض لكن ماتت
غدير:!!!!!!
عمر: امشى انا مهمتى انتهت
غدير: عمر امير
عمر: م تخافى وتانى م ح تحتاجى لى... امير م رافع قضيه لانو خايف منك تبلغى عنه مش قلتى مدمن؟
غدير: مدمن وانا متأكده
عمر: تمام
طلع طمن نجود والبنات وطلع من البيت....
دخلوا عندها
غدير: تفتكروا ناوى ع شنو؟
نجود بتحاول تطمنها وهى ف نفسها شاكه: اطمئنى الراجل من حبه ليك م بلغ عنك يعنى م ناوى ع شئ
غدير بكت: بكون عاوز ينتقم لنفسه بنفسه خالتو انا خايفه ممكن يجينا ف اى وقت خالتو سفرينى ل ابوى غانيه نحن لازم نسافر
غانيه: اهدى
عهد: حتى لو سافرتى ح يمشى عشان ياخدك من اهلك افضل حل تطلقى بعدها سافرى
غدير: م بطلقنى
نجود: حافظه رقمه
غدير: م ح نتصل عليه م عاوزه اسمع صوته
غانيه: بكلم عمر واشوف رايه
نجود: خير" طلعت"
عهد رقصت: اخيرا قالها قالها قال احبك قالها... مؤيد اخير اعترف بحبه ي غدير
غدير مسحت دموعها ابتسمت: احلى خبر تستاهلى حبيبه
غانيه مسكت ايدها: انت كمان ربى يفرجها عنك ويسعدك
غدير: امين
********
👍1
*#انا_واخوتي《27》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*🌷 اللهم م امسى بى من نعمة او ب احد من خلقك ف منك وحدك لا شريك لك ف لك الحمد ولك الشكر❤*
مؤيد حدد موعد زواجه امه ابدا م راضيه لانو اختها خاصمتها... رجع من الدوام تعبان مصدع مشى عليها سلم وجلس ع الكنبه جنبها... بلسم قامت رايحه... مؤيد مسك ايدها: يمه
بسلم: لا امك لا بعرفك
مؤيد: امى الله يرضى عليك من غير رضاك يبقى كيف
بلسم جلست: ايوااا انت قلتها من دون رضاى يبقى كيف وحتى لو بقى ح يكون تعيس وفاشل عمرك م ح تضوق طعم السعاده بدون رضا امك
مؤيد قام محتار ف امر امه مشى ع غرفته... طلع جواله فيه ثلاث مكالمات من غانيه... م رد اخد مسكن حاول ينوم
_________________
غانيه.... رايحه جايه اتصلت مره مرتين م رد
غدير: غانيه اجلسى ارتاحى وريحى حالك
غانيه بقلق: ارتاح كيف قبيل قالى سايق ومصدع وعدنى لما يصل البيت يرجع لى معقوله يكون لسه م وصل!!!!؟؟
غدير: اهدى احتمال اخد مسكن وعاوز يرتاح بعدين برجع ليك
غانيه جلست جنبها: ان شاء الله
غدير: او مامته اخدت جواله منه ههههه
غانيه ضربتها ع راسها ب الفون: ليه طفل هو
غدير: غانيه ممكن سؤال؟
غانيه: لا
غدير: م هامه ل بعدين انك ح تسكنى مع نسيبتى خاصتا انها رافضاكى من الاساس
غانيه: هامه شويه لكن عندى امل اقدر اخليها تحبنى او تتقبلنى زوجة ل مؤيد
غدير: زوجة ل مؤيد سنه ي انا ههههه
غانيه: وانت ناويه تعملى شنو ؟
غدير: ناويه ارجع ل عمر
غانيه: نعم!!!!؟؟؟
غدير: زى م سمعتى بحاول ب كل السبل وانا واثقه عمر منتظر بس اشاره منى وح يرجع لى انا واثقه من حبه ليا... عمر بحبنى اكتر من روحه
غانيه: كان
غدير بثقه: ومازال
غانيه: بتمنى
مؤتمن دخل ع الغرفه: العروس والمطلقه قالوا ليكم اطلعوا للغدا" وهرب"
غدير طلعت وراه عاوزه تضربه غانيه طلعت بتضحك... مؤتمن مشى ل ابوه غدير لسه متابعاه
على: خلاص ي اولاد اعقلوا الله
غدير مسكته: والله م اسيبه اسأله قالى شنو
مؤتمن: قلت ليها مطلقه مالو عيب
ميرال: م عيب ولا حرام بس انت قاصد تستفز
مؤتمن: اجتمع عليك جيش المطلقات ي مؤتمن
غدير بدلع: ابوى شوفه
حبوبه: ههههه م تهمتمى ب كلامه تعالى اتغدى
غدير بزعل: شكرا م عاوزه
غانيه: بنت
غدير مشت ع غرفتهم
على عاين ل مؤتمن: الف مره حذرتك تحترم الاكبر منك
مؤتمن: ودا الحاصل عدا مع غدوره وميرال
غانيه: لازم تعتذر منها
مؤتمن: حاضر عشان خاطرك بس
حبوبه: قوم طيب خاطر اختك خليها ترجع تاكل خايفين ع معدتها
مؤتمن حس بتأنيب ضميره مشى عليها لكن غدير طردته من الغرفه
_________________
ام عمر: ي ولدى رايك شنو ف رجاء
عمر: رجاء!!!!!؟
امه: رجاء بنت خالتك جمال واخلاق ادب وذوق
عمر: ايوااا رجاء " جاته رسالة واتس من غدير استغرب فتحها" عمر م وحشتك"
امه: م قلت لى رايك شنو اخطبها ليك؟
رساله تانيه من غدير" عمر رد ع المكالمه عاوزه احكى معاك ومشتاقه ل صوتك"
ام عمر: عمر ي ولدى اتكلم رد على
عمر قراء الرسائل ب اشمئزاز قفل فونه عاين ل امه: موافق ي امى
امه طلعت مبسوطه اتصلت ع اختها
______________________
المساء بالليل ف المطبخ بتجهز عشاء ليها وزوجها مبسوطه جاتها مكالمه من مى
رنا: باركى لى باركى لى
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*🌷 اللهم م امسى بى من نعمة او ب احد من خلقك ف منك وحدك لا شريك لك ف لك الحمد ولك الشكر❤*
مؤيد حدد موعد زواجه امه ابدا م راضيه لانو اختها خاصمتها... رجع من الدوام تعبان مصدع مشى عليها سلم وجلس ع الكنبه جنبها... بلسم قامت رايحه... مؤيد مسك ايدها: يمه
بسلم: لا امك لا بعرفك
مؤيد: امى الله يرضى عليك من غير رضاك يبقى كيف
بلسم جلست: ايوااا انت قلتها من دون رضاى يبقى كيف وحتى لو بقى ح يكون تعيس وفاشل عمرك م ح تضوق طعم السعاده بدون رضا امك
مؤيد قام محتار ف امر امه مشى ع غرفته... طلع جواله فيه ثلاث مكالمات من غانيه... م رد اخد مسكن حاول ينوم
_________________
غانيه.... رايحه جايه اتصلت مره مرتين م رد
غدير: غانيه اجلسى ارتاحى وريحى حالك
غانيه بقلق: ارتاح كيف قبيل قالى سايق ومصدع وعدنى لما يصل البيت يرجع لى معقوله يكون لسه م وصل!!!!؟؟
غدير: اهدى احتمال اخد مسكن وعاوز يرتاح بعدين برجع ليك
غانيه جلست جنبها: ان شاء الله
غدير: او مامته اخدت جواله منه ههههه
غانيه ضربتها ع راسها ب الفون: ليه طفل هو
غدير: غانيه ممكن سؤال؟
غانيه: لا
غدير: م هامه ل بعدين انك ح تسكنى مع نسيبتى خاصتا انها رافضاكى من الاساس
غانيه: هامه شويه لكن عندى امل اقدر اخليها تحبنى او تتقبلنى زوجة ل مؤيد
غدير: زوجة ل مؤيد سنه ي انا ههههه
غانيه: وانت ناويه تعملى شنو ؟
غدير: ناويه ارجع ل عمر
غانيه: نعم!!!!؟؟؟
غدير: زى م سمعتى بحاول ب كل السبل وانا واثقه عمر منتظر بس اشاره منى وح يرجع لى انا واثقه من حبه ليا... عمر بحبنى اكتر من روحه
غانيه: كان
غدير بثقه: ومازال
غانيه: بتمنى
مؤتمن دخل ع الغرفه: العروس والمطلقه قالوا ليكم اطلعوا للغدا" وهرب"
غدير طلعت وراه عاوزه تضربه غانيه طلعت بتضحك... مؤتمن مشى ل ابوه غدير لسه متابعاه
على: خلاص ي اولاد اعقلوا الله
غدير مسكته: والله م اسيبه اسأله قالى شنو
مؤتمن: قلت ليها مطلقه مالو عيب
ميرال: م عيب ولا حرام بس انت قاصد تستفز
مؤتمن: اجتمع عليك جيش المطلقات ي مؤتمن
غدير بدلع: ابوى شوفه
حبوبه: ههههه م تهمتمى ب كلامه تعالى اتغدى
غدير بزعل: شكرا م عاوزه
غانيه: بنت
غدير مشت ع غرفتهم
على عاين ل مؤتمن: الف مره حذرتك تحترم الاكبر منك
مؤتمن: ودا الحاصل عدا مع غدوره وميرال
غانيه: لازم تعتذر منها
مؤتمن: حاضر عشان خاطرك بس
حبوبه: قوم طيب خاطر اختك خليها ترجع تاكل خايفين ع معدتها
مؤتمن حس بتأنيب ضميره مشى عليها لكن غدير طردته من الغرفه
_________________
ام عمر: ي ولدى رايك شنو ف رجاء
عمر: رجاء!!!!!؟
امه: رجاء بنت خالتك جمال واخلاق ادب وذوق
عمر: ايوااا رجاء " جاته رسالة واتس من غدير استغرب فتحها" عمر م وحشتك"
امه: م قلت لى رايك شنو اخطبها ليك؟
رساله تانيه من غدير" عمر رد ع المكالمه عاوزه احكى معاك ومشتاقه ل صوتك"
ام عمر: عمر ي ولدى اتكلم رد على
عمر قراء الرسائل ب اشمئزاز قفل فونه عاين ل امه: موافق ي امى
امه طلعت مبسوطه اتصلت ع اختها
______________________
المساء بالليل ف المطبخ بتجهز عشاء ليها وزوجها مبسوطه جاتها مكالمه من مى
رنا: باركى لى باركى لى
👍2
*#انا_واخوتي《28》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*🌷 اللهم عافنى ف بدنى،،، اللهم عافنى ف سمعى،، اللهم عافنى ف بصرى لا اله الا انت،،، اللهم انى اعوذ بك من الكفر والفقر واعوذ بك من عذاب القبر لا اله الا انت❤*
__________
رنا حكت مع غانيه هداءتها شويه اصبح الصبح مصعب م عاد تلفونه مغلق اتصلت خايفه قلقانه... ليلها كله بكاء م نامت رقدت ع السرير ضمت بطنها بتبكى... جاءتها رساله من مصعب" امشى اهلك"
رنا انهارت... اهل مصعب دخلوا عندها لكن م عرفوا ولا فهموا منها حاجه... طلبت منهم يسبوها طلعوا... قامت رتبت شنطتها لبست عبايه وطلعت وسط دهشة اهل مصعب... بس ف شخص مبتسم ب استفزاز طلع وراها يوصلها... حاول ياخد منها الشنطه لكن رفضت
رنا مسحت دموعها نظرت ليه: دا انت صح؟
محمد: كلمتك م ح اسافر بعد اطلعك من البيت دا
رنا وقفت بكت: والله حرام عليك
محمد: حرام عليك انت بعد كل حبى ليك تتزوجى اخوى
رنا بصراخ: انا م كنت عارفاه اخوك.. وزى م خربت بيتى ح اخرب بيتك ي حيوان" عاوزه ترجع ع البيت لكن كان اقوى منها طلعها وقفل الباب
رنا بصراخ: بتندم والله ح اخليك تندم وتطلب منى العفو اصبر ي محمد ح اكلم مؤيد ب كل شئ" جلست ع الارض مغلوبه ع امرها" ي رب ي الله ساعدنى قوينى ي الله لين قلب مؤيد خليه يكون معاى خايفه يصدق خايفه اتهان واتعذب كفايه العشته ياااااارب كن سند لى" مشت ف الطريق وقفت ركشه توصلها موقف السيارات"
_________________
غدير سمعت بخبر خطبة عمر ماتت ندم رافضه الحياة عاوزه تموت غانيه فرحتها ناقصه اقترب موعد زواجها بس حالة غدير م مطمنه ابدا... خايفه عليها وكل الاسره خايفه ومحتاره ف امرها.... عهد اجل زواجها سافروا يحضروا زواج غانيه...
غانيه: غدير
غدير:
غانيه: غدير ربنا الخلق عمر خلق غيره ا
غدير قاطعتها بصراخ: بس انا غير عمر م عاوزه والله بموت بنتحر" قامت ع المطبخ اخدت سكين غانيه طلعت وراها بس صدمت ب منظر غدير والدم النازل من ايدها غانيه صرخت: ابوى حبوبه عمتو ابووووى
جوا عندهم بسرعه حاولوا يسعفوها اخدوها للمشفى....
_________________
رنا ف غرفتها من لما جاءت متخبيه منه خايفه منه... استأذن دخل ع غرفتها وقفت مفزوعه مشى عليها هربت منه مشت ع الحيطه اتمنت لو تقدر تهدها وتهرب منه حكت بصوت مغلوب: مؤيد انا حامل مؤيد والله
مؤيد فاجأها بحضنه ليها: سمعت وعرفت ب كل شئ
رنا بكت: والله م انا مؤيد انا
مؤيد قاطعها رفع راسها: عارف انك مظلومه عارفه ليه لانك تربيتى يعنى الغلط منك بعيد
رنا حست براحه ختت راسها ع حضنه بكت
مؤيد: براءتك ح تظهر صدقينى بس اعرف دا منو يومه ح يكون بين يدى ومصعب برضو خليه على ح اخليه يبوس رجلك عشان ترجعى ليه وتسامحيه
رنا: لسه م طلقنى صح؟
مؤيد: ولا ح يقدر
رنا من دون م تحس همست: الحمد لله
مؤيد ابتسم جلسها ع السرير وطلع
جاءته مكالمه من صديقه واخوه احمد رد بضحك: حلوه كلمة ي عريس من فمك
بلسم مرة من جنبه: عرسك لو تم الا اكون مت
مؤيد قفل من صحبه مشى عليها : بعد الشر
بلسم بكت: انا ان شاء الله اموت ولا احضر زواجك من غانيه
مؤيد: ي امى دا كلام دا... انا م عارف انت بتك
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*🌷 اللهم عافنى ف بدنى،،، اللهم عافنى ف سمعى،، اللهم عافنى ف بصرى لا اله الا انت،،، اللهم انى اعوذ بك من الكفر والفقر واعوذ بك من عذاب القبر لا اله الا انت❤*
__________
رنا حكت مع غانيه هداءتها شويه اصبح الصبح مصعب م عاد تلفونه مغلق اتصلت خايفه قلقانه... ليلها كله بكاء م نامت رقدت ع السرير ضمت بطنها بتبكى... جاءتها رساله من مصعب" امشى اهلك"
رنا انهارت... اهل مصعب دخلوا عندها لكن م عرفوا ولا فهموا منها حاجه... طلبت منهم يسبوها طلعوا... قامت رتبت شنطتها لبست عبايه وطلعت وسط دهشة اهل مصعب... بس ف شخص مبتسم ب استفزاز طلع وراها يوصلها... حاول ياخد منها الشنطه لكن رفضت
رنا مسحت دموعها نظرت ليه: دا انت صح؟
محمد: كلمتك م ح اسافر بعد اطلعك من البيت دا
رنا وقفت بكت: والله حرام عليك
محمد: حرام عليك انت بعد كل حبى ليك تتزوجى اخوى
رنا بصراخ: انا م كنت عارفاه اخوك.. وزى م خربت بيتى ح اخرب بيتك ي حيوان" عاوزه ترجع ع البيت لكن كان اقوى منها طلعها وقفل الباب
رنا بصراخ: بتندم والله ح اخليك تندم وتطلب منى العفو اصبر ي محمد ح اكلم مؤيد ب كل شئ" جلست ع الارض مغلوبه ع امرها" ي رب ي الله ساعدنى قوينى ي الله لين قلب مؤيد خليه يكون معاى خايفه يصدق خايفه اتهان واتعذب كفايه العشته ياااااارب كن سند لى" مشت ف الطريق وقفت ركشه توصلها موقف السيارات"
_________________
غدير سمعت بخبر خطبة عمر ماتت ندم رافضه الحياة عاوزه تموت غانيه فرحتها ناقصه اقترب موعد زواجها بس حالة غدير م مطمنه ابدا... خايفه عليها وكل الاسره خايفه ومحتاره ف امرها.... عهد اجل زواجها سافروا يحضروا زواج غانيه...
غانيه: غدير
غدير:
غانيه: غدير ربنا الخلق عمر خلق غيره ا
غدير قاطعتها بصراخ: بس انا غير عمر م عاوزه والله بموت بنتحر" قامت ع المطبخ اخدت سكين غانيه طلعت وراها بس صدمت ب منظر غدير والدم النازل من ايدها غانيه صرخت: ابوى حبوبه عمتو ابووووى
جوا عندهم بسرعه حاولوا يسعفوها اخدوها للمشفى....
_________________
رنا ف غرفتها من لما جاءت متخبيه منه خايفه منه... استأذن دخل ع غرفتها وقفت مفزوعه مشى عليها هربت منه مشت ع الحيطه اتمنت لو تقدر تهدها وتهرب منه حكت بصوت مغلوب: مؤيد انا حامل مؤيد والله
مؤيد فاجأها بحضنه ليها: سمعت وعرفت ب كل شئ
رنا بكت: والله م انا مؤيد انا
مؤيد قاطعها رفع راسها: عارف انك مظلومه عارفه ليه لانك تربيتى يعنى الغلط منك بعيد
رنا حست براحه ختت راسها ع حضنه بكت
مؤيد: براءتك ح تظهر صدقينى بس اعرف دا منو يومه ح يكون بين يدى ومصعب برضو خليه على ح اخليه يبوس رجلك عشان ترجعى ليه وتسامحيه
رنا: لسه م طلقنى صح؟
مؤيد: ولا ح يقدر
رنا من دون م تحس همست: الحمد لله
مؤيد ابتسم جلسها ع السرير وطلع
جاءته مكالمه من صديقه واخوه احمد رد بضحك: حلوه كلمة ي عريس من فمك
بلسم مرة من جنبه: عرسك لو تم الا اكون مت
مؤيد قفل من صحبه مشى عليها : بعد الشر
بلسم بكت: انا ان شاء الله اموت ولا احضر زواجك من غانيه
مؤيد: ي امى دا كلام دا... انا م عارف انت بتك
👍2
*#انا_واخوتي《29》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
مرت ايام ع ابطالنا منهم المبسوط والحزين والخايف من المستخبى والمنتظر فرح موعود.... غانيه ومؤيد عاشوا ايام عسل ع عسل ف مكان هادئ ومتواضع مؤيد قرر اليوم يطلعوا من بيت احمد ل بيتهم حاسى انو احمد اخر رجوع اهله بسببهم... وصلوا ع بيته لكن جواه خوف وقلق ع غانيه من امه.... رنا لما سمعت صوت جرس الباب مشت بسرعه تفتح لانها عارفه ب رجوعهم... فتحت الباب استقبلتهم بزغروده... حضنت غانيه: مشتااااقين
غانيه: كتير قلبى انا
مؤيد بغيره: شنو!!؟
غانيه: هههه انت الروح
مؤيد: لا بجد م اسمع اى كلمات غزل غير لى انا وبس مفهوم
غانيه: ههه حاضر
بلسم جاءت عندهم بسرعه اتجهت ل غانيه: اطلعى من بيتى ق
مؤيد قاطعها: امى م ناقصين ن
بلسم : م تقولى امى وانا م كلمتك مع غانيه انا
مؤيد مسك ايد غانيه: انا وغانيه واحد واذا عاوزه غانيه تطلع من ببتك انا كمان ح اطلع معاها بس اتأكدى تانى م ح تشوفينى حدى الموت
بلسم: بتهددنى عشانها
مؤيد طالع من البيت... مؤمن بكى: بابا
مؤيد مشى عليه حضنه: انت كبرت م تبكى
مؤمن: خلاص م تمشى تسيبنى ح تسيبنى ل منو؟
مؤيد: اصبر لما ارتب امورى برسل احمد صحبى ياخدك تسكن معانا" مسح ع راس مؤمن... مشى ع غرفته ياخد كل اشياءه"
بلسم: م عافيه ي غانيه كان غيرتى ولدى تجاهى ان شاء العملتيه يرجع ليك ف جناك
غانيه مسحت دموعها: انا م عملت حاجه
رنا: ماما والله حرام عليك... امشى اتكلمى مع مؤيد نحن كيف بنعيش بدونه
بلسم مشت ع غرفته... رنا مسكت غانيه من ايدها: تعالى غرفتى ارتاحى صح امى صعبه لكن صدقينى قلبها ابيض زى اللبن
غانيه: لا ح انتظر مؤيد هنا
______
دخلت عليه ف غرفته لقته برتب كل اغراضه بغضب وزهج
بلسم: انا م قصدتك مع غانيه انا
مؤيد:
بلسم: تسيب امك عشان واحده اتعرفت عليها من الشارع
مؤيد اخد شنطته طالع
بلسم: تطلع م بعفى ليك ل يوم الدين
مؤيد ماشى ... مشت وراه: والله م اعفى ليك تعبى وسهرى فيك م اعفى حمل تسعه شهور وتعب وسهر
مشى مسك ايدها طالع
بلسم: غضبانه عليك ل يوم الدين
غانيه بكت: مؤيد لا ارجع ل امك
مؤيد: وانت
غانيه:
رنا: امى عليك الله كفايه مؤيد غانيه امشوا ع جناح مؤيد ارتاحوا
مؤيد عاين ل امه
بلسم مشت بتبكى
غانيه: امشى ارضى امك
مؤيد مشى ع امه رفضت تسمعه طلب من غانيه تمشى ع غرفتهم... جلس جنب امه بتعب
بلسم : اما تتزوج مى او تطلق غانيه
مؤيد وقف: والله لا هذا ولا ذاك
بلسم: طيب ي مؤيد خليها تبقى امك انسى انو عندك ام... امك الشقت وربت طلعت عندك ولا شئ... خلاص امشى ل غانيه وانا لا امك ولا بعرفك
مؤيد: حاليا انا تعبان بس ارتاح وانت تهدى نتكلم
مشى ع الغرفه لقاها واقفه بتبكى سمعت كل شئ... دخل معاها للغرفه... مسحت دموعها واتكلمت: مؤيد
مؤيد: ايوه
غانيه: انت لازم ترضى امك عشان ربنا يرضى عليك
مؤيد بزهج: ارضيها كيف اتزوج مى ولا اطلقك!!!؟
غانيه: انت اختار
مؤيد: مى لو تبقى اخر بنت م بتزوجها
غانيه: طيب قدامك خيار تانى
مؤيد وقف غضبان: اطلقك!!؟
غانيه: ا انا
مؤيد: انت شنو... حريم كلكم صنف واحد
غانيه: امك م
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
مرت ايام ع ابطالنا منهم المبسوط والحزين والخايف من المستخبى والمنتظر فرح موعود.... غانيه ومؤيد عاشوا ايام عسل ع عسل ف مكان هادئ ومتواضع مؤيد قرر اليوم يطلعوا من بيت احمد ل بيتهم حاسى انو احمد اخر رجوع اهله بسببهم... وصلوا ع بيته لكن جواه خوف وقلق ع غانيه من امه.... رنا لما سمعت صوت جرس الباب مشت بسرعه تفتح لانها عارفه ب رجوعهم... فتحت الباب استقبلتهم بزغروده... حضنت غانيه: مشتااااقين
غانيه: كتير قلبى انا
مؤيد بغيره: شنو!!؟
غانيه: هههه انت الروح
مؤيد: لا بجد م اسمع اى كلمات غزل غير لى انا وبس مفهوم
غانيه: ههه حاضر
بلسم جاءت عندهم بسرعه اتجهت ل غانيه: اطلعى من بيتى ق
مؤيد قاطعها: امى م ناقصين ن
بلسم : م تقولى امى وانا م كلمتك مع غانيه انا
مؤيد مسك ايد غانيه: انا وغانيه واحد واذا عاوزه غانيه تطلع من ببتك انا كمان ح اطلع معاها بس اتأكدى تانى م ح تشوفينى حدى الموت
بلسم: بتهددنى عشانها
مؤيد طالع من البيت... مؤمن بكى: بابا
مؤيد مشى عليه حضنه: انت كبرت م تبكى
مؤمن: خلاص م تمشى تسيبنى ح تسيبنى ل منو؟
مؤيد: اصبر لما ارتب امورى برسل احمد صحبى ياخدك تسكن معانا" مسح ع راس مؤمن... مشى ع غرفته ياخد كل اشياءه"
بلسم: م عافيه ي غانيه كان غيرتى ولدى تجاهى ان شاء العملتيه يرجع ليك ف جناك
غانيه مسحت دموعها: انا م عملت حاجه
رنا: ماما والله حرام عليك... امشى اتكلمى مع مؤيد نحن كيف بنعيش بدونه
بلسم مشت ع غرفته... رنا مسكت غانيه من ايدها: تعالى غرفتى ارتاحى صح امى صعبه لكن صدقينى قلبها ابيض زى اللبن
غانيه: لا ح انتظر مؤيد هنا
______
دخلت عليه ف غرفته لقته برتب كل اغراضه بغضب وزهج
بلسم: انا م قصدتك مع غانيه انا
مؤيد:
بلسم: تسيب امك عشان واحده اتعرفت عليها من الشارع
مؤيد اخد شنطته طالع
بلسم: تطلع م بعفى ليك ل يوم الدين
مؤيد ماشى ... مشت وراه: والله م اعفى ليك تعبى وسهرى فيك م اعفى حمل تسعه شهور وتعب وسهر
مشى مسك ايدها طالع
بلسم: غضبانه عليك ل يوم الدين
غانيه بكت: مؤيد لا ارجع ل امك
مؤيد: وانت
غانيه:
رنا: امى عليك الله كفايه مؤيد غانيه امشوا ع جناح مؤيد ارتاحوا
مؤيد عاين ل امه
بلسم مشت بتبكى
غانيه: امشى ارضى امك
مؤيد مشى ع امه رفضت تسمعه طلب من غانيه تمشى ع غرفتهم... جلس جنب امه بتعب
بلسم : اما تتزوج مى او تطلق غانيه
مؤيد وقف: والله لا هذا ولا ذاك
بلسم: طيب ي مؤيد خليها تبقى امك انسى انو عندك ام... امك الشقت وربت طلعت عندك ولا شئ... خلاص امشى ل غانيه وانا لا امك ولا بعرفك
مؤيد: حاليا انا تعبان بس ارتاح وانت تهدى نتكلم
مشى ع الغرفه لقاها واقفه بتبكى سمعت كل شئ... دخل معاها للغرفه... مسحت دموعها واتكلمت: مؤيد
مؤيد: ايوه
غانيه: انت لازم ترضى امك عشان ربنا يرضى عليك
مؤيد بزهج: ارضيها كيف اتزوج مى ولا اطلقك!!!؟
غانيه: انت اختار
مؤيد: مى لو تبقى اخر بنت م بتزوجها
غانيه: طيب قدامك خيار تانى
مؤيد وقف غضبان: اطلقك!!؟
غانيه: ا انا
مؤيد: انت شنو... حريم كلكم صنف واحد
غانيه: امك م
👍3
*#انا_واخوتي《30》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
رنا... فاتحه نت لقته متصل عاوزه ترسل ليه بس متردده سمعت حد ف الباب: اتفضلى غانيه
مؤيد فتح الباب ودخل وقفت خايفه جلس جنبها: احكى كل شئ بالتفصيل من دون كذب
رنا: عن شنو؟
مؤيد ب استفزاز: عن حبيبك السابق محمد اخو زوجك ي محترمه
رنا دمعت: م كنت عارفاه اخوه الا بعد تم العقد تذكر لما قلت ليكم عاوزه اطلق
مؤيد صرخ :و انت عامله علاقه معه ليه من الاساس ي وسخه
رنا:
مؤيد: اتكلمى ولا ادفنك هنا
رنا وقفت: كانت علاقه شريفه زى علاقتك القديمه مع ام مؤمن قبل تتزوج اخوك تتذكر ولا
مؤيد قطع كلامها بكف رنا صرخت.. قفل الباب بالمفتاح امها جاءت وغانيه لكن رفض يفتح ليهن
رنا: موتنى خلينى ارتاح منكم كلكم
مؤيد: م تستعجلى بس بعد اخلص حسابى مع محمد ومصعب الدور بجى عليك
طلع امه دخلت ل رنا بسرعه... رنا بتبكى: عاوز يقتلنى ي امى ضربنى وانا حامل
غانيه جلست جنبها: اهدى قولى الحصل شنو ليه ضربك انت ذنبك شنو ؟
رنا: عشان ذكرته بحبه القديم زوجة مصطفى
بلسم بصدمه: شنو!!!؟
رنا مسحت دموعها: ايوه كان بحبها انا بس كنت بعرف لما عرف بنية مصطفى بالزواج منها اتنازل عن حبه
بسلم: دائما انا اخر من يعلم
رنا: كنتى عملتى شنو
بلسم: م كنت سبت مصطفى يتزوجها
غانيه: قسمته
بلسم نظرت ليها بحقد... غانيه طلعت ماشه ع المطبخ لقته مقفول مشت ع غرفتها
رنا: كل الغلط منكم انتوا ليه م كلمتونى اننا اهل وحكيتوا لى عنهم م كنت اتواصلت معاه اصلا
_____________________
مؤيد اتصل ع محمد محمد رفض المكالمه... مؤيد رسليه" تحكى ل مصعب انت ولا احكى ليه انا "
محمد رجع ليه بسرعه... مؤيد رد عليه: م كنت رافض ي
محمد: مؤيد احترم نفسك ف
مؤيد: م تقول الكلمه دى وانت بعيد عنها... خلينا ف المهم تحكى ل اخوك انت والا انا
محمد: انت م خايف ع بيت اختك؟
مؤيد: بيت ساكن معاها فيه واحد زيك ي اشباه الرجال من يومه خربان خربان
محمد صرخ: مؤيد قلت ليك احترم نفسك
مؤيد: م ترفع صوتك ع اسيادك ي كلب... وقدامك ساعه تكلم اخوك ب كل شئ او اكلمه انا
محمد ببرود: انت كلمه
مؤيد: اوك
_______________
طلعت تمشى ع غرفة رنا... بلسم رفعت تلفونها بسرعه: طبعا قالى م ف قسمه انجاب ببنهم قالى حتى لو حصل حمل ح ينزله ايوه... دا م فيه كلام والبقوله كله بحصل ايوه قالى ولدك ح يتزوج واحده تانيه بسبب مشكلة الانجاب دى... فعلا الحمد لله...
غانيه رجعت غرفتها بتبكى... لكن اتذكرت قوله تعالى واتبعوا م تتلوا الشياطين ع ملك سليمان................ رددت وماهم بضارين به من احد الا باذن الله
بلسم ختت فونها بتضحك... ي انا ي انت غانيه... صدقت انى كنت بتكلم جد ههههه استغفرالله العظيم
__________
زواج عمر من رجاء يوم الجمعه... غدير حاسه ب نار جواها اتمنت لو كانت الاولى عشان تغينه عن رجاء وتنسيه ليها... اتصلت عليه قاليها م فاضى.. قفلت منه طلبت من عهد تمشى معاها بيت غانيه لكن عهد رفضت لانها زعلانه من رنا... غدير قررت تروح وحدها
ميرال مبسوطه متواصله رسايل مع حاتم... بس اللى م بتعرفه انه متواصل معاها ومى ف ان واحد
___________
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
رنا... فاتحه نت لقته متصل عاوزه ترسل ليه بس متردده سمعت حد ف الباب: اتفضلى غانيه
مؤيد فتح الباب ودخل وقفت خايفه جلس جنبها: احكى كل شئ بالتفصيل من دون كذب
رنا: عن شنو؟
مؤيد ب استفزاز: عن حبيبك السابق محمد اخو زوجك ي محترمه
رنا دمعت: م كنت عارفاه اخوه الا بعد تم العقد تذكر لما قلت ليكم عاوزه اطلق
مؤيد صرخ :و انت عامله علاقه معه ليه من الاساس ي وسخه
رنا:
مؤيد: اتكلمى ولا ادفنك هنا
رنا وقفت: كانت علاقه شريفه زى علاقتك القديمه مع ام مؤمن قبل تتزوج اخوك تتذكر ولا
مؤيد قطع كلامها بكف رنا صرخت.. قفل الباب بالمفتاح امها جاءت وغانيه لكن رفض يفتح ليهن
رنا: موتنى خلينى ارتاح منكم كلكم
مؤيد: م تستعجلى بس بعد اخلص حسابى مع محمد ومصعب الدور بجى عليك
طلع امه دخلت ل رنا بسرعه... رنا بتبكى: عاوز يقتلنى ي امى ضربنى وانا حامل
غانيه جلست جنبها: اهدى قولى الحصل شنو ليه ضربك انت ذنبك شنو ؟
رنا: عشان ذكرته بحبه القديم زوجة مصطفى
بلسم بصدمه: شنو!!!؟
رنا مسحت دموعها: ايوه كان بحبها انا بس كنت بعرف لما عرف بنية مصطفى بالزواج منها اتنازل عن حبه
بسلم: دائما انا اخر من يعلم
رنا: كنتى عملتى شنو
بلسم: م كنت سبت مصطفى يتزوجها
غانيه: قسمته
بلسم نظرت ليها بحقد... غانيه طلعت ماشه ع المطبخ لقته مقفول مشت ع غرفتها
رنا: كل الغلط منكم انتوا ليه م كلمتونى اننا اهل وحكيتوا لى عنهم م كنت اتواصلت معاه اصلا
_____________________
مؤيد اتصل ع محمد محمد رفض المكالمه... مؤيد رسليه" تحكى ل مصعب انت ولا احكى ليه انا "
محمد رجع ليه بسرعه... مؤيد رد عليه: م كنت رافض ي
محمد: مؤيد احترم نفسك ف
مؤيد: م تقول الكلمه دى وانت بعيد عنها... خلينا ف المهم تحكى ل اخوك انت والا انا
محمد: انت م خايف ع بيت اختك؟
مؤيد: بيت ساكن معاها فيه واحد زيك ي اشباه الرجال من يومه خربان خربان
محمد صرخ: مؤيد قلت ليك احترم نفسك
مؤيد: م ترفع صوتك ع اسيادك ي كلب... وقدامك ساعه تكلم اخوك ب كل شئ او اكلمه انا
محمد ببرود: انت كلمه
مؤيد: اوك
_______________
طلعت تمشى ع غرفة رنا... بلسم رفعت تلفونها بسرعه: طبعا قالى م ف قسمه انجاب ببنهم قالى حتى لو حصل حمل ح ينزله ايوه... دا م فيه كلام والبقوله كله بحصل ايوه قالى ولدك ح يتزوج واحده تانيه بسبب مشكلة الانجاب دى... فعلا الحمد لله...
غانيه رجعت غرفتها بتبكى... لكن اتذكرت قوله تعالى واتبعوا م تتلوا الشياطين ع ملك سليمان................ رددت وماهم بضارين به من احد الا باذن الله
بلسم ختت فونها بتضحك... ي انا ي انت غانيه... صدقت انى كنت بتكلم جد ههههه استغفرالله العظيم
__________
زواج عمر من رجاء يوم الجمعه... غدير حاسه ب نار جواها اتمنت لو كانت الاولى عشان تغينه عن رجاء وتنسيه ليها... اتصلت عليه قاليها م فاضى.. قفلت منه طلبت من عهد تمشى معاها بيت غانيه لكن عهد رفضت لانها زعلانه من رنا... غدير قررت تروح وحدها
ميرال مبسوطه متواصله رسايل مع حاتم... بس اللى م بتعرفه انه متواصل معاها ومى ف ان واحد
___________
👍2
*#انا_واخوتي《31》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*♥ كل شخص لديه قصه بداخله💕*
*💕وشخص تعب من التضحيه دون نتائج♥*
*♥ وشخص يبكى كل يوم ع اشخاص رحلوا💕*
*💕 وشخص يعانى الغربه حتى وهو بين اهله وعشيرته*
*♥ هى الدنيا ولهذا سميت دنيا💕*
*فقط خذ نفسا عميقا وقل💕 الحمد لله💕*
*♥ ف القادم افضل ب اذن الله😚💕*
💕💕💕💕💕💕
دخلوا عندها الغرفه... كانت بتبكى... نسرين حبتها من اول نظره صحيح انها شافتها بس صور والواقع غير مشت جلست جنبها حضنتها: كر على منو البكاك ي عسل.. ماله مؤيد عمل ليك شنو عشان ادبه ليكى
مؤيد: هههههه انت م ح تتغيرى ولهجة الحبوبات دى م عاوزه تغيرها حتى لو سافرتى اخر الدنيا
نسرين بتطبطب ع غانيه: هههههه مووووستحيل اتغير او اغير من طبعى واصلى
غانيه حست ب الم فظيع زادت بكاء نسرين ومؤيد خافوا عليها جلس جنبها: غانيه انت كويسه معقوله دى كلها غيره والله العظيم نسرين عمتى واختى
نسرين رفعت راس غانيه: كر قصب السكر النى بغير منى انا ياخى ف واحد عنده عسل دا يعاين ل غيرو
مؤيد ب حب: غانيه خلاص كفايه دموع كدا ح تخوفينى عليك
غانيه همست ل نسرين: بطنى... انا بنزف
نسرين صرخت بخوف: بتنزفى يعنى انت حامل
غانيه صرخت من الالم... مؤيد جن جنونه غلبه يتصرف نسرين ساعدتها ركبوا معاه ع الدكتور.... بلسم طلعت شافتهم رجعت تنوم
_______________
عمر ورجاء تم زواجهم... اليوم راجعين من شهر العسل... عمر صحيح م بحبها لكن بحترمها جدا ..
رجاء رتبت الشنط ف الدولاب مشت سلمت ع خالتها ورجعت عنده لقته سارح بعيد جلست جنبه: بتفكر ف ايه؟
عمر: فيك
رجاء: م بصدق
عمر: انت حره
رجاء بدلع: عمر
عمر: ههههه نعم
رجاء: شنو نعم قول عيونه قلبه روح عمر
عمر: م بعرف اكذب
رجاء تخدت المخده ضربته كان بضحك جاءته مكالمه من غدير ف غفله عنه رجاء فتحت الخط
عمر: ههههه ف واحده بتضرب زوجها
رجاء: م ح اسيبك الا تقول بحبك
عمر: م بعرف اكذب نهائى
رجاء: والله امشى اجيب سوط اضربك
عمر: خلاص ي مجنونه بحبك
رجاء قفلت الخط مبسووووطه
عمر اخد تلفونه طالع: مجرد كلمه م تصدقى" طلع بسرعه بضحك"
______________
غدير.... بتبكى بمرار انضمت ليها عهد بكت معاها
غدير: تصورى بقوليها بحبك كذاب والله العظيم عمر م حب ولا ح يحب غيرى
عهد: والزفت بتاعى بتصل عليه م برد
غدير: بكون متزوج خطيبك دا
عهد بصراخ: غدير
غدير: اسألى مجبرب... قبل عمر حبيت واحد ع الفيس بوك عنده اوقات لو اموت م برد على كنت مستغربه طبعا لما اسأله بتحجج بحجج باطله نهائى م كنت بصدقه اخرتها مره رد على ولده قالى بابا ف الجامع انت منو
عهد: غدير حرام عليك انا الفينى مكفينى
غدير: احتمال عن جد مشغول خطيبك او احتمال ي شيخه خليها ع الله
عهد خافت من كلام غدير قررت تكشف امر خطيبها اللى بتعرفه وبتعرف عنه واسرته لكن ممكن يعملها ف خفاء...
__________
طلع من المشفى سايق وم عارف ع وين وقف عربيته واتذكر كلام الدكتور... بكى... مؤيد
غانيه بتبكى نسرين بتحاول تتصل علشان ياخدهم للبيت لكن م برد... رجعت ل غانيه تواسيها
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*♥ كل شخص لديه قصه بداخله💕*
*💕وشخص تعب من التضحيه دون نتائج♥*
*♥ وشخص يبكى كل يوم ع اشخاص رحلوا💕*
*💕 وشخص يعانى الغربه حتى وهو بين اهله وعشيرته*
*♥ هى الدنيا ولهذا سميت دنيا💕*
*فقط خذ نفسا عميقا وقل💕 الحمد لله💕*
*♥ ف القادم افضل ب اذن الله😚💕*
💕💕💕💕💕💕
دخلوا عندها الغرفه... كانت بتبكى... نسرين حبتها من اول نظره صحيح انها شافتها بس صور والواقع غير مشت جلست جنبها حضنتها: كر على منو البكاك ي عسل.. ماله مؤيد عمل ليك شنو عشان ادبه ليكى
مؤيد: هههههه انت م ح تتغيرى ولهجة الحبوبات دى م عاوزه تغيرها حتى لو سافرتى اخر الدنيا
نسرين بتطبطب ع غانيه: هههههه مووووستحيل اتغير او اغير من طبعى واصلى
غانيه حست ب الم فظيع زادت بكاء نسرين ومؤيد خافوا عليها جلس جنبها: غانيه انت كويسه معقوله دى كلها غيره والله العظيم نسرين عمتى واختى
نسرين رفعت راس غانيه: كر قصب السكر النى بغير منى انا ياخى ف واحد عنده عسل دا يعاين ل غيرو
مؤيد ب حب: غانيه خلاص كفايه دموع كدا ح تخوفينى عليك
غانيه همست ل نسرين: بطنى... انا بنزف
نسرين صرخت بخوف: بتنزفى يعنى انت حامل
غانيه صرخت من الالم... مؤيد جن جنونه غلبه يتصرف نسرين ساعدتها ركبوا معاه ع الدكتور.... بلسم طلعت شافتهم رجعت تنوم
_______________
عمر ورجاء تم زواجهم... اليوم راجعين من شهر العسل... عمر صحيح م بحبها لكن بحترمها جدا ..
رجاء رتبت الشنط ف الدولاب مشت سلمت ع خالتها ورجعت عنده لقته سارح بعيد جلست جنبه: بتفكر ف ايه؟
عمر: فيك
رجاء: م بصدق
عمر: انت حره
رجاء بدلع: عمر
عمر: ههههه نعم
رجاء: شنو نعم قول عيونه قلبه روح عمر
عمر: م بعرف اكذب
رجاء تخدت المخده ضربته كان بضحك جاءته مكالمه من غدير ف غفله عنه رجاء فتحت الخط
عمر: ههههه ف واحده بتضرب زوجها
رجاء: م ح اسيبك الا تقول بحبك
عمر: م بعرف اكذب نهائى
رجاء: والله امشى اجيب سوط اضربك
عمر: خلاص ي مجنونه بحبك
رجاء قفلت الخط مبسووووطه
عمر اخد تلفونه طالع: مجرد كلمه م تصدقى" طلع بسرعه بضحك"
______________
غدير.... بتبكى بمرار انضمت ليها عهد بكت معاها
غدير: تصورى بقوليها بحبك كذاب والله العظيم عمر م حب ولا ح يحب غيرى
عهد: والزفت بتاعى بتصل عليه م برد
غدير: بكون متزوج خطيبك دا
عهد بصراخ: غدير
غدير: اسألى مجبرب... قبل عمر حبيت واحد ع الفيس بوك عنده اوقات لو اموت م برد على كنت مستغربه طبعا لما اسأله بتحجج بحجج باطله نهائى م كنت بصدقه اخرتها مره رد على ولده قالى بابا ف الجامع انت منو
عهد: غدير حرام عليك انا الفينى مكفينى
غدير: احتمال عن جد مشغول خطيبك او احتمال ي شيخه خليها ع الله
عهد خافت من كلام غدير قررت تكشف امر خطيبها اللى بتعرفه وبتعرف عنه واسرته لكن ممكن يعملها ف خفاء...
__________
طلع من المشفى سايق وم عارف ع وين وقف عربيته واتذكر كلام الدكتور... بكى... مؤيد
غانيه بتبكى نسرين بتحاول تتصل علشان ياخدهم للبيت لكن م برد... رجعت ل غانيه تواسيها
👍1
*#انا_واخوتي《32》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*🌸 لاتصدق احد لا ينقصه شئ*
*تأكد ان الحياة تاخد من الجميع🌸*
*🌸 لا سعيد الا من اسعده الله*
*فالله هو الذى اضحكى وابكى🌸*
*🌸 وهو الذى اسعد واشقى وهو الذى اغنى واقنى*
*السعاده وكل السعاده ف اتصالك بالله🌸*
*🌸 درب نفسك ع كثرة طرق باب الله حتى يبقى الحبل ممدودا بينك وبين الله*
*🌸 هذه هى السعاده الحقيقيه🌸*
_______
تم زواجهم بطريقه عمرها م كانت متخيلاها... حتى شهر العسل رفض يسافروا بحجة انه مشغول اخدها من بيتهم بعد اسبوع من العقد ع بيتهم بيت اسرته الكبيره والصغيره واكبر صدمه لقت رجاء ماخده بيتها او الكان ح يبقى بيتها " صوروا ليها عمر ايام حبهم" اخدها ل بيت فيه غرفه واحده وحمام... وهول فيه كنب باين عليها قديمه جلست مصدومه ... عمر طلع من الغرفه: استأذنك ماشى الشغل عندى شغل ضرورى" قبلها ع جبينها وطلع"
غدير... عاوزه تصرخ تبكى تهد البيت لكن م قدرت تتحرك او حتى تنزل منها دمعه... صدمه لسه م متخليه انها حقيقه وانو دا الواقع واثقه انها بتحلم... بيتها اصبح ملك ل رجاء وقفت بعد اتخذت قرار انها ح ترجع ببتها وعمر ليها هى فقط ... دخلت ع الغرفه صدمه اكبر.... كل شئ قديم " سريرين دولاب متأكده انه كان ل حبوبته .. اتصلت ع غانيه بتبكى: غانيه انا راجعه بيتنا مستحيل اعيش معاه
غانيه: اهدى وفهمينى الحاصل
غدير: الحاصل قمة الوقاحه و
غانيه قطعت كلامها خايفه يكون عمر موجود: غدير عمر وين؟
غدير: مشى الشغل تتخيلى... وشهر عسل م ف وبيتى استغفر الله اساسه انا متأكده كان ل حبوبته
غانيه: هههه العملتيه فيه م كان هين ولا ساهل عليه عشان كدا استحملى حدى يحس انه اخد حقه
غدير: غلطت واعتذرت وكل الناس بتغلط وانا واحده من الناس غانيه انا م ملاك
غانيه: غدير اسمعى كلامى تمام ونفذيه.. اخدى الموضوع انه عادى لانو دا اختبار ليكى... غدير عمر ماخد عنك فكره غلط يعنى بالواضح اصبحتى ف نظره واحده ماديه عشان كدا عاوز يختبرك خليك راضيه ب كل شئ فهميه وخليه يحس انك عاوزاه هو وبس
غدير: الله يقدرنى
غانيه: لو حابه بتقدرى باذن الله
غدير بكت: انا من زمان حلمى بيت فخم واساس يليق بى... تصورى سكن الزفت ف بيتى فوق الله يرميها ويكسر عضامها وتموت عشان ارتاح منها
غانيه: هههه غدير استغفرى ربك واياك تتجادلى معاها
غدير: من الناحيه دى م تحاولى مش جدال دى ح تحصل حرب كمان والنصر لى انا
غانيه: حذرتك ورجاء كمان بتكون جاهزه للحرب معاك
غدير: عروس ف ليلتها الاولى عريسها ف الشغل
غانيه: اصبرى كل شئ بتصلح
غدير عاينت للسرير بقرف: م عارفه ح انوم وين
غانيه: ليه غرفتك جاهزه
غدير: كل شئ فيها مقرف... دا بفرق شنو عن الكلب الخدعنى نفس الوضع
غانيه: بفرق كتير بكفى انه عمر حبك الاول والاخير ولا انا غلطانه؟
غدير:صادقه
________
طلعت من جناحها عاوزه تشوف نسرين لكن لقتها راحت... بلسم رفعت تلفونها... ايوه ي مشاعر مشيت ليه الصباح قال حتى لو حصل حمل تانى ح يطلع الجنين مشوه دا لو حصل ....
غانيه بتبكى... بلسم ماتت ضحك... مؤيد دخل معاه مؤتمن... جرى ع غرفتها استأذن ودخل بسرعه: مفااااجأة
غانيه م صدقت شافته وقفت حضنته بتبكى: حبيب اخته جيت متين ومع منو؟
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
*🌸 لاتصدق احد لا ينقصه شئ*
*تأكد ان الحياة تاخد من الجميع🌸*
*🌸 لا سعيد الا من اسعده الله*
*فالله هو الذى اضحكى وابكى🌸*
*🌸 وهو الذى اسعد واشقى وهو الذى اغنى واقنى*
*السعاده وكل السعاده ف اتصالك بالله🌸*
*🌸 درب نفسك ع كثرة طرق باب الله حتى يبقى الحبل ممدودا بينك وبين الله*
*🌸 هذه هى السعاده الحقيقيه🌸*
_______
تم زواجهم بطريقه عمرها م كانت متخيلاها... حتى شهر العسل رفض يسافروا بحجة انه مشغول اخدها من بيتهم بعد اسبوع من العقد ع بيتهم بيت اسرته الكبيره والصغيره واكبر صدمه لقت رجاء ماخده بيتها او الكان ح يبقى بيتها " صوروا ليها عمر ايام حبهم" اخدها ل بيت فيه غرفه واحده وحمام... وهول فيه كنب باين عليها قديمه جلست مصدومه ... عمر طلع من الغرفه: استأذنك ماشى الشغل عندى شغل ضرورى" قبلها ع جبينها وطلع"
غدير... عاوزه تصرخ تبكى تهد البيت لكن م قدرت تتحرك او حتى تنزل منها دمعه... صدمه لسه م متخليه انها حقيقه وانو دا الواقع واثقه انها بتحلم... بيتها اصبح ملك ل رجاء وقفت بعد اتخذت قرار انها ح ترجع ببتها وعمر ليها هى فقط ... دخلت ع الغرفه صدمه اكبر.... كل شئ قديم " سريرين دولاب متأكده انه كان ل حبوبته .. اتصلت ع غانيه بتبكى: غانيه انا راجعه بيتنا مستحيل اعيش معاه
غانيه: اهدى وفهمينى الحاصل
غدير: الحاصل قمة الوقاحه و
غانيه قطعت كلامها خايفه يكون عمر موجود: غدير عمر وين؟
غدير: مشى الشغل تتخيلى... وشهر عسل م ف وبيتى استغفر الله اساسه انا متأكده كان ل حبوبته
غانيه: هههه العملتيه فيه م كان هين ولا ساهل عليه عشان كدا استحملى حدى يحس انه اخد حقه
غدير: غلطت واعتذرت وكل الناس بتغلط وانا واحده من الناس غانيه انا م ملاك
غانيه: غدير اسمعى كلامى تمام ونفذيه.. اخدى الموضوع انه عادى لانو دا اختبار ليكى... غدير عمر ماخد عنك فكره غلط يعنى بالواضح اصبحتى ف نظره واحده ماديه عشان كدا عاوز يختبرك خليك راضيه ب كل شئ فهميه وخليه يحس انك عاوزاه هو وبس
غدير: الله يقدرنى
غانيه: لو حابه بتقدرى باذن الله
غدير بكت: انا من زمان حلمى بيت فخم واساس يليق بى... تصورى سكن الزفت ف بيتى فوق الله يرميها ويكسر عضامها وتموت عشان ارتاح منها
غانيه: هههه غدير استغفرى ربك واياك تتجادلى معاها
غدير: من الناحيه دى م تحاولى مش جدال دى ح تحصل حرب كمان والنصر لى انا
غانيه: حذرتك ورجاء كمان بتكون جاهزه للحرب معاك
غدير: عروس ف ليلتها الاولى عريسها ف الشغل
غانيه: اصبرى كل شئ بتصلح
غدير عاينت للسرير بقرف: م عارفه ح انوم وين
غانيه: ليه غرفتك جاهزه
غدير: كل شئ فيها مقرف... دا بفرق شنو عن الكلب الخدعنى نفس الوضع
غانيه: بفرق كتير بكفى انه عمر حبك الاول والاخير ولا انا غلطانه؟
غدير:صادقه
________
طلعت من جناحها عاوزه تشوف نسرين لكن لقتها راحت... بلسم رفعت تلفونها... ايوه ي مشاعر مشيت ليه الصباح قال حتى لو حصل حمل تانى ح يطلع الجنين مشوه دا لو حصل ....
غانيه بتبكى... بلسم ماتت ضحك... مؤيد دخل معاه مؤتمن... جرى ع غرفتها استأذن ودخل بسرعه: مفااااجأة
غانيه م صدقت شافته وقفت حضنته بتبكى: حبيب اخته جيت متين ومع منو؟
👍2
*#انا_واخوتي《33》*♥️
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
مجتمعين ف بيت بلسم كلهم حتى عهد وامها مى وزوجها حاتم.. وام مى لما بلسم اتصلت عليها بتبكى واترجتها قلبها حن ولبت دعوتها... بلسم مبسوطه ب عودة المياه ل مجاريها.. مؤيد لسه نايم اليوم جمعه... غانيه حاولت تصحيه لا حياة لمن تنادى... جلست جنبه بتنظر ل وجه ب اعجاب جاءتها افكار غريبه... مشت ع اغراضها" ميك اب" اخدت قلم وروج... ختت ليه روج من حركة عيونه حست انه حس لكن م صحى عاوزه ترسم ليه حاجبه صحى مستغرب قامت بتضحك فهم عملت شنو مسح فمه يتأكد لما شاف الروج قام بسرعه غانيه هربت لكن اتفاجأت ب صديقات بلسم واقاربها عاوزه ترجع "م كانت عارفه او نست انهم عاملين دعوه او كرامه... مؤيد كمان لما وصل اتفاجأ وانكسف كلهم نظروا ليهم منهن من اعجبت بيهم منهن الحاقده عليهم... بلسم ماااااتت خجل... ام مى بحقد: استغفر الله العظيم قلة ادب وقلة احترام
بلسم قامت لحفتهم مقهووووره....
مؤيد واقف ع المرايا بنضف فمه: كله منك الله اعلم فهموا او بقولوا عننا شنو
غانيه: كسووووف انا كان ح يغمى على بس ربنا لطف
مؤيد: هههههه يارريت
بلسم دخلت من دون استئذان نظروا ليها بخلعه... غانيه طلعت توب لبسته كانت لابسه قميص نوم قصييير... بالعاده المواعيد دى كل البيت بكون نايم عشان كدا طلعت جاريه عادى ... بلسم عاينت ليها ب كره: اها ي المؤدبه تف عليك ي قليلة الحياء
مؤيد ب زعل: يمه حرام عليك انا السبب انا
قطعت كلامه: مالها بتجر منك م راجلها وكمان انت طالع خشمك كله روج ي المابتختشى تف عليك انت كمان... طلعت سابتهم مستغربين ...
مؤيد عاين ليها ب استفسار: فهمت شنو امى؟
غانيه بخجل: علمى علمك
مؤيد: م يكون ههههههههه امى طلعت م هينه... بس حلو خليهم يعرفوا زوجك رومانسى" غمز ليها"
غانيه قلدت امه: تف عليك قليل ادب ههههه
عاوز يمشى عليها خاف تانى تطلع لانها جبانه... مشت ع الحمام بتضحك رغم الالم من كلام بلسم
_____________
لبست فستان حلو وانيق بس قصير اسود وحذاء ذهبى سرحت شعرها رفعته سابت خصلة نازله ختت ميك ناااعم ختت عطر... وقفت ع المرايا حمدت ربنا ع نعمة الجمال... طلع من الحمام وقف خلفها: حلااااوه فعلا غانيه بحق وحقيقه محظوظ انا
غانيه بدلع: يعنى بتحبنى
مؤيد: لا طبعا
غانيه : هههه افهم انك مسامحنى
مؤيد نزل شعرها قرص اذنها: سامحتك بس اول واخر مره تضيعى لى حاجه منك انا من عرفتك بحلم ب اطفال منك وانت الله يسامحك بس
غانيه: اطفال!!!!
مؤيد: ايوا اطفال مستغربه ليه
غانيه: ابدا بس
مؤيد جلس جلسها ع رجله: اذا م بتقدرى ممكن اشوف واحده تساعدك انت خمسه وهى خمسه رايك شنو ف العدل دا
غانيه: م بحب حتى اقول الكلمه المقرفه دى لكن تعملها ح اشرب من دمك
مؤيد: هههههه المهم كلمتك ي عسل
غانيه خجلت من نظراته وقفت: انا طالعه رنا ليها ساعه بتتصل
مؤيد ب استغراب: طالعه كدا!!!
غانيه: ليه م حلو!!؟
مؤيد: اكيد بتهظرى
غانيه بزهج: مؤيد
مؤيد: انا افتكرتك تلبسى توب مستحيل اسيبك تطلعى كدا... النسوان عينهم حاره وكمان حاتم موجود انت عاوزه تموتى وتقتلنى بعدك
غانيه: ههههه بعد الشر وحاتم ح يكون معاكم م ح يجى عندنا
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
مجتمعين ف بيت بلسم كلهم حتى عهد وامها مى وزوجها حاتم.. وام مى لما بلسم اتصلت عليها بتبكى واترجتها قلبها حن ولبت دعوتها... بلسم مبسوطه ب عودة المياه ل مجاريها.. مؤيد لسه نايم اليوم جمعه... غانيه حاولت تصحيه لا حياة لمن تنادى... جلست جنبه بتنظر ل وجه ب اعجاب جاءتها افكار غريبه... مشت ع اغراضها" ميك اب" اخدت قلم وروج... ختت ليه روج من حركة عيونه حست انه حس لكن م صحى عاوزه ترسم ليه حاجبه صحى مستغرب قامت بتضحك فهم عملت شنو مسح فمه يتأكد لما شاف الروج قام بسرعه غانيه هربت لكن اتفاجأت ب صديقات بلسم واقاربها عاوزه ترجع "م كانت عارفه او نست انهم عاملين دعوه او كرامه... مؤيد كمان لما وصل اتفاجأ وانكسف كلهم نظروا ليهم منهن من اعجبت بيهم منهن الحاقده عليهم... بلسم ماااااتت خجل... ام مى بحقد: استغفر الله العظيم قلة ادب وقلة احترام
بلسم قامت لحفتهم مقهووووره....
مؤيد واقف ع المرايا بنضف فمه: كله منك الله اعلم فهموا او بقولوا عننا شنو
غانيه: كسووووف انا كان ح يغمى على بس ربنا لطف
مؤيد: هههههه يارريت
بلسم دخلت من دون استئذان نظروا ليها بخلعه... غانيه طلعت توب لبسته كانت لابسه قميص نوم قصييير... بالعاده المواعيد دى كل البيت بكون نايم عشان كدا طلعت جاريه عادى ... بلسم عاينت ليها ب كره: اها ي المؤدبه تف عليك ي قليلة الحياء
مؤيد ب زعل: يمه حرام عليك انا السبب انا
قطعت كلامه: مالها بتجر منك م راجلها وكمان انت طالع خشمك كله روج ي المابتختشى تف عليك انت كمان... طلعت سابتهم مستغربين ...
مؤيد عاين ليها ب استفسار: فهمت شنو امى؟
غانيه بخجل: علمى علمك
مؤيد: م يكون ههههههههه امى طلعت م هينه... بس حلو خليهم يعرفوا زوجك رومانسى" غمز ليها"
غانيه قلدت امه: تف عليك قليل ادب ههههه
عاوز يمشى عليها خاف تانى تطلع لانها جبانه... مشت ع الحمام بتضحك رغم الالم من كلام بلسم
_____________
لبست فستان حلو وانيق بس قصير اسود وحذاء ذهبى سرحت شعرها رفعته سابت خصلة نازله ختت ميك ناااعم ختت عطر... وقفت ع المرايا حمدت ربنا ع نعمة الجمال... طلع من الحمام وقف خلفها: حلااااوه فعلا غانيه بحق وحقيقه محظوظ انا
غانيه بدلع: يعنى بتحبنى
مؤيد: لا طبعا
غانيه : هههه افهم انك مسامحنى
مؤيد نزل شعرها قرص اذنها: سامحتك بس اول واخر مره تضيعى لى حاجه منك انا من عرفتك بحلم ب اطفال منك وانت الله يسامحك بس
غانيه: اطفال!!!!
مؤيد: ايوا اطفال مستغربه ليه
غانيه: ابدا بس
مؤيد جلس جلسها ع رجله: اذا م بتقدرى ممكن اشوف واحده تساعدك انت خمسه وهى خمسه رايك شنو ف العدل دا
غانيه: م بحب حتى اقول الكلمه المقرفه دى لكن تعملها ح اشرب من دمك
مؤيد: هههههه المهم كلمتك ي عسل
غانيه خجلت من نظراته وقفت: انا طالعه رنا ليها ساعه بتتصل
مؤيد ب استغراب: طالعه كدا!!!
غانيه: ليه م حلو!!؟
مؤيد: اكيد بتهظرى
غانيه بزهج: مؤيد
مؤيد: انا افتكرتك تلبسى توب مستحيل اسيبك تطلعى كدا... النسوان عينهم حاره وكمان حاتم موجود انت عاوزه تموتى وتقتلنى بعدك
غانيه: ههههه بعد الشر وحاتم ح يكون معاكم م ح يجى عندنا
👍2
*#انا_واخوتي《34》*♥️
*#الاخيـــــــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
رنا... عاشت ايام مؤلمه حزينه لا يعلمها الا الله... مصعب حاول يكون جنبها ف البدايه كانت رافضه لكن مصعب ابدا لا كل ولا مل من صدودها.... تمت فتره مع اهلها حاول معاها كتير ترجع ل بيتها بس كانت رافضه... لكن عمره م يئس اعتذر من امها ومؤيد... وطلب من امها تتوسط تحكى معاها تترجاها تعمل اى حاجه تخليها ترجع بيتها" لما كانت معاه كان بحبها بس بعد غيابها عنه حس انه بعشقها"... لبت كلام امها ورجعت ل زوجها لكن رنا تانيه... عكس رنا الحيويه الانسانه اللطيفه العفويه واللى بتخليك تضحك رغم الامك... تحولت ل انسانه بارده عايشه ف عالم تانى حتى وهى مع البتحبهم....
مصعب دخل الغرفه كانت بتشاهد التى فى ببصرها لكن شارده بقلبها اذا سألتها بتحضر ف شنو م ح تعرف تجاوبك
مصعب جلس جنبها ع السرير حضن كفها ع كفه واتكلم ب حنان: رنا
رنا: نعم
مصعب: غصب عنى والله... كانت فكره امى وانا وافقت ف لحظة غضب عارف انى كنت مندفع لكن وحياة حبى ليك ندمان..
رنا: تمام
مصعب: رنا انا اديت كلمه ل عمى وم قدرت اتراجع عمى جمايله علينا م بتتوصف كان اب لينا بعد ابوى... امس كان العقد وبعد اسبوع ح نتم الزواج بس عاوزك تتأكدى من حاجه واحده انك اغلى انسانه ع قلبى وغيرك م ف انثى سكنت فيه لا قبلك ولا بعدك
رنا: تمام
مصعب سكت حكى بعد مسااافه: طبعا سناء طلبت اننا نسافر شهر العسل وم قدرت احبطها
رنا: ربنا يسعدكم... ح ترجعوا متين؟
مصعب متألم من برودها ال كل يوم زايد عن حده: بدينا نشتاق ههههه
رنا: عشان عاوزه امشى بيتنا بعد ترجع برجع ل بيتى
مصعب وقف محبط: م ح ناخد اكتر من اسبوع او اسبوعين" طلع خايف يشوف دموعها"
فعلا نزلت دموعها غصب عنها...
* كم كنت اداوى من كان مجروح... واليوم ادور من يداوى جروحى
====================
طلعوا للغدا ام عمر وعمر وغدير رجاء... غدير بتحاول تمسك روحها ل خاطر ام عمر اللى بتعاملها زى بنتها... جلست تأكل سمت باسم الله لكن اتفاجأت قامت بسرعه اخدت مويه شربت كانت ح تعديها ليها لكن هيهات غدير م بتسيب حقها... رجعت ضربتها كف رجاء قامت زى المجنونه بتحاول تدافع عن نفسها عمر وامه بحاولوا يقوفهم او يفرقوهم غدير ضربتها ع بطنها رجاء جلست بتصرخ ب الم...
عمر جلس جنبها عاين ل غدير بنظرات م مفهومه: غدير انت جنيتى
غدير نفسها طالع نازل: عاوزه تقتلينى لكن انا بسبقك عفنه معفنه
ام عمر بتحاول تهدى رجاء: لكن البنت حامل ي غدير وانت ضربتيها ف بطنها الله يستر
غدير: لا حامل ولا حاجه بتكذب عليكم صدقونى
رجاء مسحت دموعها هدات شويه عاينت ل غدير ب كره: ح نمشى الدكتور لكن اقسم بالله تكون حصلت حاجه للبيبى او لى م اسيبك والله العظيم
غدير قلدت صوتها: بيبى ... دا اذا ف بيبى اصلا
ام عمر: قوم ي ولدى امشوا الدكتور الله يستر
عمر ل رجاء: قومى اجهزى... وانت ي غدير اصبرى لما ارجع حسابى معاك بعدين
غدير: قول حسابكم ي صاحب بالين... وانا الف مره كلمتك حقى م بسيبه يعنى م بسيبه ... تخت شطه ف الاكل كله وهى عارفه انا م باكل شطه
*#الاخيـــــــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلمى_همسة_عبدالوهاب_احمد*
رنا... عاشت ايام مؤلمه حزينه لا يعلمها الا الله... مصعب حاول يكون جنبها ف البدايه كانت رافضه لكن مصعب ابدا لا كل ولا مل من صدودها.... تمت فتره مع اهلها حاول معاها كتير ترجع ل بيتها بس كانت رافضه... لكن عمره م يئس اعتذر من امها ومؤيد... وطلب من امها تتوسط تحكى معاها تترجاها تعمل اى حاجه تخليها ترجع بيتها" لما كانت معاه كان بحبها بس بعد غيابها عنه حس انه بعشقها"... لبت كلام امها ورجعت ل زوجها لكن رنا تانيه... عكس رنا الحيويه الانسانه اللطيفه العفويه واللى بتخليك تضحك رغم الامك... تحولت ل انسانه بارده عايشه ف عالم تانى حتى وهى مع البتحبهم....
مصعب دخل الغرفه كانت بتشاهد التى فى ببصرها لكن شارده بقلبها اذا سألتها بتحضر ف شنو م ح تعرف تجاوبك
مصعب جلس جنبها ع السرير حضن كفها ع كفه واتكلم ب حنان: رنا
رنا: نعم
مصعب: غصب عنى والله... كانت فكره امى وانا وافقت ف لحظة غضب عارف انى كنت مندفع لكن وحياة حبى ليك ندمان..
رنا: تمام
مصعب: رنا انا اديت كلمه ل عمى وم قدرت اتراجع عمى جمايله علينا م بتتوصف كان اب لينا بعد ابوى... امس كان العقد وبعد اسبوع ح نتم الزواج بس عاوزك تتأكدى من حاجه واحده انك اغلى انسانه ع قلبى وغيرك م ف انثى سكنت فيه لا قبلك ولا بعدك
رنا: تمام
مصعب سكت حكى بعد مسااافه: طبعا سناء طلبت اننا نسافر شهر العسل وم قدرت احبطها
رنا: ربنا يسعدكم... ح ترجعوا متين؟
مصعب متألم من برودها ال كل يوم زايد عن حده: بدينا نشتاق ههههه
رنا: عشان عاوزه امشى بيتنا بعد ترجع برجع ل بيتى
مصعب وقف محبط: م ح ناخد اكتر من اسبوع او اسبوعين" طلع خايف يشوف دموعها"
فعلا نزلت دموعها غصب عنها...
* كم كنت اداوى من كان مجروح... واليوم ادور من يداوى جروحى
====================
طلعوا للغدا ام عمر وعمر وغدير رجاء... غدير بتحاول تمسك روحها ل خاطر ام عمر اللى بتعاملها زى بنتها... جلست تأكل سمت باسم الله لكن اتفاجأت قامت بسرعه اخدت مويه شربت كانت ح تعديها ليها لكن هيهات غدير م بتسيب حقها... رجعت ضربتها كف رجاء قامت زى المجنونه بتحاول تدافع عن نفسها عمر وامه بحاولوا يقوفهم او يفرقوهم غدير ضربتها ع بطنها رجاء جلست بتصرخ ب الم...
عمر جلس جنبها عاين ل غدير بنظرات م مفهومه: غدير انت جنيتى
غدير نفسها طالع نازل: عاوزه تقتلينى لكن انا بسبقك عفنه معفنه
ام عمر بتحاول تهدى رجاء: لكن البنت حامل ي غدير وانت ضربتيها ف بطنها الله يستر
غدير: لا حامل ولا حاجه بتكذب عليكم صدقونى
رجاء مسحت دموعها هدات شويه عاينت ل غدير ب كره: ح نمشى الدكتور لكن اقسم بالله تكون حصلت حاجه للبيبى او لى م اسيبك والله العظيم
غدير قلدت صوتها: بيبى ... دا اذا ف بيبى اصلا
ام عمر: قوم ي ولدى امشوا الدكتور الله يستر
عمر ل رجاء: قومى اجهزى... وانت ي غدير اصبرى لما ارجع حسابى معاك بعدين
غدير: قول حسابكم ي صاحب بالين... وانا الف مره كلمتك حقى م بسيبه يعنى م بسيبه ... تخت شطه ف الاكل كله وهى عارفه انا م باكل شطه
👍3
#آجمل_ حدث_ وابشع _نهاايه ة(9)..
#إخلاص_ الشيخ_ أحمد ° توتة °..
.
🤍🦋
.
🖤🖤
ما الجديد غيرَ أننّي سأستمرُّ بالبكاء الآن بهذا الشكل المُضحك؟ وغيرَ أننّي سأستمرُ بالمحاولة في الخلود الى النوم لمدّة ساعات متواصلة؟ ثمّ يُفزعني هذا الأرق لأستيقظَ في منتصف اللّيل؟ اتذكر كل شي حدث واعود اصرخخخ من غبائي لمااذاا انا لمااذاا... الجديدُ في أننّي سأستيقظُ صباح الغد لأتفاجأ بألمي الرّهيب؟ وفي نظرة الآخرين لما أمرُّ به ولا احد يعلم م بي لمااذا💔؟ ...
#انا كنت قايله حاقدر اتجاوز خالد أو فعلا اتجاوزتو بس ضعفت 😭لي سلمتو قلبي ليي😭مرت ب ايام بقيت م باكل ولا بشرب ولا اي شي...كانو معاي نون ومتاب وسحر بندردش جو يخففو عني وانا اصلا م مركزه معاهم ...فجأه بقيت اشوف طشاش وتاني م حسيت بشي ....
ب لسان نون....
كنت حاسه بوجعها لأنها صادقه'ة كنت كارهه نفسي شديد لاني انا القلت ليها نركب معاه من الاول...
حسيت قلبي انقطع وانا شفت وتين رفيقه عمري وهي ب الحاله دي كرهت الرجال وكرهت حاجه اسمها حب حته يوسف شفتو كذاب انا تعبت شديد يمكن احساسي ب الذنب كان اقوي وتين تعبت شديد...بعد وتين اغمي عليها م كان ف البيت ف زول غير سحر ومتاب وانا صرخت صرخهةة يمكن الحله كلها سمعت امي وامها كانو مافيشات طلعت سحر ومتاب بره يفتشو عربيه بس م لقو انا اتصلت ل وائل قال جاي بس بعيد مسافه الشارع ..متاب قالت لي اشوف معاذ احتمال اقرب واتصلت ل معاذ وكان قريب فعلا ...وجاء مشينا سحر قعدت ف البيت ...وفعلا وصلنا لقينا عندها هبوط حاد 💔💔💔.
رقودها ف المستشفي يومين كنت بجيها 24ساعه بس خالتو كانت بايته معاها....يوم طلوع وتين من المستشفى انا كنت مبسوطه شديد 😍واخيرا الحب حيرجع ف حياتي ....
ب لساني.....
طلعت من المستشفي الليله وشفت خوف اهلي علي 🤍وهو ده السبب القواني🤍ورجع لي الحياه قررت اني ابدء اعيش حياتي وصدقت المقولة" الحبه لازم يتلدغ"🤍🙂
وانا اتلدغت ايوهه بس الحمد لله ع م اراد استغفرت ربي قررت اني اقرب من ربي اكتر وانتظر عوض ربي الجميل 💕..نون طبعا 24ساعه معاي😹🤍🤍..
ف اليومين ديل الحصل انو عبد الرحمن اتكلم مع وئام منتظر ردها وهي بقت محتاره انها تتصرف كيف ف كان كل نهايه دوام يجيبها البيت لحد الليله ....كنا قاعدين لحد بعد المغرب....
وائل :ي وتين نادي امي 🙂...
امي:خير ي ولدي...
وائل :بت اختك المصونه دي بتجي مع الرجال كل يوم 😠
وئام :براك قلتها الرجال ..
وائل كان عايز يضربها امي مسكتو ..
امي:طيب ي ولدي اتكلم معاها براحه هي زي وتين اختك الضرب م حل ل شي...
وائل :م عندي معاها كلام ..
وطلع ....
وئام ف سرها :شكلو غار 😍انا لازم استفزو لحد م يعترف لي😍😍...
....
يوم الجمعه الكرامه حقت ناس متاب ف ناس امي وكلنا كنا قاعدين معاهم من الخميس...
متاب:طبعا هسي جاين ناس خالتي وبتها .وبتها طبعا تحت تحت شكشوكه 😹يعني حياتها كلها اولاد أستغفر الله وهي عايزه معاذ وبتحبو مووت...
انا :حلوه جنها أولاد دي ..😹😹😹..
نون:وهو مش عارفها شكش😹😹
متاب:انتي هبله دي حاجات بنعرفها البنات بس😹🤍 ....
انا:اهااا 😹😹....
بعد شويه جو داخلين....البت جات تسلم علينا اللبس استغفر الله بسس م عارفه زاتو دخل فيها كيف رغم هي ضعيفه سلك اقاشي بس 😹....
هاااي....
متاب :هااي ديل بنات الجيران وصحباتي 😍وتين ونون...ودي لينه بت خالتي ...
لينه:هاي كويسين 🙃🙃
نحن:الحمد لله...
لينه :ي متاب وين معاذ 😍.
متاب:طلع مشوار بس جاي ..
لينه :اووكي..
قاعدين نتونس بس فجأه البت صرخت معاذ😍😍😍طبعا كلنا اتخلعنا😹(نون قالت لي دي هبله ولا شنو لكن الصراحه معاذ يتساهل الصرخه دي عشانو شوفي العلي لله ي كيف ي حفييظ🤤🤤✨...قلت ليها نون اسكتي 😹😹😹😹😹 تراكي مخطوبه يختي😹)....
معاذ سلم عليها شكلو بحبها لانو سلامو عليها ظابط🙃🙃سلام زول مشتاق للزول وهي تشيل وتتبسم وتتكشم😹🔥...المهم كنا بنرتب ف الكراسي ف واحد من اهلهم شكلو ود عمو ولا شي قال لي عايز رقمك طبعا انا طوالي بطني طمت وقلت ليها مخطوبه قال لي متاكده ?بدون دبله ?...قلت ليه م جبر دبله 🙂..
معاذ شافنا من هناك جاءنا...
معاذ:بتعرفها ولا شنو ي علي ?..
علي:لالا عايز اتعرف عليها يداب 🙂.
معاذ عاين لي جوا عيوني قال لي :وانتي عايزه تتعرفي عليه ?
انا :لا طبعا ..
معاذ:طيب خشي جوا الكراسي بدخلها انا ....
انامع نفسي ده مالو ده 🙄وبقت احاكي فيه خشي جوا🙄🙄متخلف 😒..
..
عدينا باقي اليوم ويوم الكرامه كنا لابسين تياب وكنا شغالين شغل الجن اتسولفنا طبعا اهم شي عندنا التصوير😹😹😹....وئام مشت بيتهم حتجي بكره...
انا :ي سحر امسكي لي تلفوني..
سحر :اصلا عايزه اودي حقي البيت 😹جيبيه....
طلعت مشت البيت ...
اول م فتحت الباب لقت وائل ومعاه شباب ف وشها سلمت ودخلت جوا ...بعد شويه وائل جاها راجع..
ي سسحرر..
سحر:ايوه جايه...اهااا مالك
وائل :التوب شغال🙂🔥...
سحر:شكرا🙂..
#إخلاص_ الشيخ_ أحمد ° توتة °..
.
🤍🦋
.
🖤🖤
ما الجديد غيرَ أننّي سأستمرُّ بالبكاء الآن بهذا الشكل المُضحك؟ وغيرَ أننّي سأستمرُ بالمحاولة في الخلود الى النوم لمدّة ساعات متواصلة؟ ثمّ يُفزعني هذا الأرق لأستيقظَ في منتصف اللّيل؟ اتذكر كل شي حدث واعود اصرخخخ من غبائي لمااذاا انا لمااذاا... الجديدُ في أننّي سأستيقظُ صباح الغد لأتفاجأ بألمي الرّهيب؟ وفي نظرة الآخرين لما أمرُّ به ولا احد يعلم م بي لمااذا💔؟ ...
#انا كنت قايله حاقدر اتجاوز خالد أو فعلا اتجاوزتو بس ضعفت 😭لي سلمتو قلبي ليي😭مرت ب ايام بقيت م باكل ولا بشرب ولا اي شي...كانو معاي نون ومتاب وسحر بندردش جو يخففو عني وانا اصلا م مركزه معاهم ...فجأه بقيت اشوف طشاش وتاني م حسيت بشي ....
ب لسان نون....
كنت حاسه بوجعها لأنها صادقه'ة كنت كارهه نفسي شديد لاني انا القلت ليها نركب معاه من الاول...
حسيت قلبي انقطع وانا شفت وتين رفيقه عمري وهي ب الحاله دي كرهت الرجال وكرهت حاجه اسمها حب حته يوسف شفتو كذاب انا تعبت شديد يمكن احساسي ب الذنب كان اقوي وتين تعبت شديد...بعد وتين اغمي عليها م كان ف البيت ف زول غير سحر ومتاب وانا صرخت صرخهةة يمكن الحله كلها سمعت امي وامها كانو مافيشات طلعت سحر ومتاب بره يفتشو عربيه بس م لقو انا اتصلت ل وائل قال جاي بس بعيد مسافه الشارع ..متاب قالت لي اشوف معاذ احتمال اقرب واتصلت ل معاذ وكان قريب فعلا ...وجاء مشينا سحر قعدت ف البيت ...وفعلا وصلنا لقينا عندها هبوط حاد 💔💔💔.
رقودها ف المستشفي يومين كنت بجيها 24ساعه بس خالتو كانت بايته معاها....يوم طلوع وتين من المستشفى انا كنت مبسوطه شديد 😍واخيرا الحب حيرجع ف حياتي ....
ب لساني.....
طلعت من المستشفي الليله وشفت خوف اهلي علي 🤍وهو ده السبب القواني🤍ورجع لي الحياه قررت اني ابدء اعيش حياتي وصدقت المقولة" الحبه لازم يتلدغ"🤍🙂
وانا اتلدغت ايوهه بس الحمد لله ع م اراد استغفرت ربي قررت اني اقرب من ربي اكتر وانتظر عوض ربي الجميل 💕..نون طبعا 24ساعه معاي😹🤍🤍..
ف اليومين ديل الحصل انو عبد الرحمن اتكلم مع وئام منتظر ردها وهي بقت محتاره انها تتصرف كيف ف كان كل نهايه دوام يجيبها البيت لحد الليله ....كنا قاعدين لحد بعد المغرب....
وائل :ي وتين نادي امي 🙂...
امي:خير ي ولدي...
وائل :بت اختك المصونه دي بتجي مع الرجال كل يوم 😠
وئام :براك قلتها الرجال ..
وائل كان عايز يضربها امي مسكتو ..
امي:طيب ي ولدي اتكلم معاها براحه هي زي وتين اختك الضرب م حل ل شي...
وائل :م عندي معاها كلام ..
وطلع ....
وئام ف سرها :شكلو غار 😍انا لازم استفزو لحد م يعترف لي😍😍...
....
يوم الجمعه الكرامه حقت ناس متاب ف ناس امي وكلنا كنا قاعدين معاهم من الخميس...
متاب:طبعا هسي جاين ناس خالتي وبتها .وبتها طبعا تحت تحت شكشوكه 😹يعني حياتها كلها اولاد أستغفر الله وهي عايزه معاذ وبتحبو مووت...
انا :حلوه جنها أولاد دي ..😹😹😹..
نون:وهو مش عارفها شكش😹😹
متاب:انتي هبله دي حاجات بنعرفها البنات بس😹🤍 ....
انا:اهااا 😹😹....
بعد شويه جو داخلين....البت جات تسلم علينا اللبس استغفر الله بسس م عارفه زاتو دخل فيها كيف رغم هي ضعيفه سلك اقاشي بس 😹....
هاااي....
متاب :هااي ديل بنات الجيران وصحباتي 😍وتين ونون...ودي لينه بت خالتي ...
لينه:هاي كويسين 🙃🙃
نحن:الحمد لله...
لينه :ي متاب وين معاذ 😍.
متاب:طلع مشوار بس جاي ..
لينه :اووكي..
قاعدين نتونس بس فجأه البت صرخت معاذ😍😍😍طبعا كلنا اتخلعنا😹(نون قالت لي دي هبله ولا شنو لكن الصراحه معاذ يتساهل الصرخه دي عشانو شوفي العلي لله ي كيف ي حفييظ🤤🤤✨...قلت ليها نون اسكتي 😹😹😹😹😹 تراكي مخطوبه يختي😹)....
معاذ سلم عليها شكلو بحبها لانو سلامو عليها ظابط🙃🙃سلام زول مشتاق للزول وهي تشيل وتتبسم وتتكشم😹🔥...المهم كنا بنرتب ف الكراسي ف واحد من اهلهم شكلو ود عمو ولا شي قال لي عايز رقمك طبعا انا طوالي بطني طمت وقلت ليها مخطوبه قال لي متاكده ?بدون دبله ?...قلت ليه م جبر دبله 🙂..
معاذ شافنا من هناك جاءنا...
معاذ:بتعرفها ولا شنو ي علي ?..
علي:لالا عايز اتعرف عليها يداب 🙂.
معاذ عاين لي جوا عيوني قال لي :وانتي عايزه تتعرفي عليه ?
انا :لا طبعا ..
معاذ:طيب خشي جوا الكراسي بدخلها انا ....
انامع نفسي ده مالو ده 🙄وبقت احاكي فيه خشي جوا🙄🙄متخلف 😒..
..
عدينا باقي اليوم ويوم الكرامه كنا لابسين تياب وكنا شغالين شغل الجن اتسولفنا طبعا اهم شي عندنا التصوير😹😹😹....وئام مشت بيتهم حتجي بكره...
انا :ي سحر امسكي لي تلفوني..
سحر :اصلا عايزه اودي حقي البيت 😹جيبيه....
طلعت مشت البيت ...
اول م فتحت الباب لقت وائل ومعاه شباب ف وشها سلمت ودخلت جوا ...بعد شويه وائل جاها راجع..
ي سسحرر..
سحر:ايوه جايه...اهااا مالك
وائل :التوب شغال🙂🔥...
سحر:شكرا🙂..
👍15❤2
*#وما~ذنبي~ان~كنت~لقيطه《01》 💔*
*#بقلم~سميه~عثمان*
*ہہہـ٨ــــــ♥︎ہہہـ٨ـــــ♥︎ہـــہہہـ٨ـــــــ❥ :00:00*
*يارب وإن وهن الفؤاد وتزلزلت في الروح اركان الفؤاد*
*يارب ان تهت وتفرقت في دربي هبني دروبا لا تضيق*
*يارب 💙*
#زح مني ياحيوان زح مني يااخ ماتقرب مني
ماعملتا ليك حاجه انا زح مني
ماتقرب مني زحو مني خلوني خلوني ماتاذوني عليكم الله ياااارب ساعدني ياربي
مابتكلم ماحااتكلم بسكت مابوري زول
بس خلوني في حالي ماعملتا حاجه انا والله
نجمه يانجمه اصحي مالك في شنو بتحلمي قومي. انتي بتحلمي شكلك
قولي بسم الله
بسم الله
#انا نجمه بقرا۽ في الجامعه مستوي 2 جمارك
جامعة .....
عشرينيه كدا😊
عايشه ف بيت عادي ومتواضع ف ام درمان
بتكون من اسره فيها 4اشخاص
امي +اخواني2 +اختي واحده وابوي مسافر ماقاعد معانا طبعا انا معتبراهم كدا
ديل مااهلي انا مامعروف اهلي وين زاتو
احيانا ف حاجات ماعندنا ذنب فيها بس بتكون محسوبه علينا 💔والحاجات دي بتكون مربوطه بينا شديد ملازمانه طول العمر
انا شغاله 😊ف مكان بتاع ملابس
بصرف علي نفسي وبساعد ناس البيت
حتي لو مابصرفو علي احتياجاتي علي الاقل ربوني
😊 انا زوله جميله شديد ملامحي حلوووه طولي متوسط وجسمي زابط مع شكلي استايل زي مابقولو الناس
بس مافارق معاي كتير كلو واحد💔
من كلام الناس علي كلام ناس الحله علي كلام خالتي علي كلوووو انو انا لقيطه وانو انا بت حرام
بقيت عايشه براااااي ف زاويه بتخصني مابدخل ف حاجه بس بسمع وبطنش عشان م اتعب روحي كتير
واجيب لي ضغط لكن الامه كلها عارفه انو نجمه لقيطه
انتها
صحيت من النوم بصوت اختي
يازفته يانجمه انتي ماتقومي نايمه لمتين الساعه زفت جات والشغل دا لسه مردوم منتظراني انضف انا والاامي تقوم تنضف ليك
قمتا طوالي اتسوكتا وصليت ونضفتا البيت وخلصتا لبستا عشان اطلع
قالت لي علي وين مافي فطور اعملي لينا
لكن يااسلام انا ماشه عندي محاضرات احصل متين
والله دي مشكلتك في زول قاليك قومي اسي
رجعتا المطبخ وعملتا الاكل وطلعتا خلاص الساعه ماشه لي 10
وعندي محاضره مهمه شديد واكيد ماف مواصلات اعمل شنو انا💔💔💔اعمل شنو اصل كيف
وقدر القروش العندي تكفي مواصلاات
بقيت ابكي والله
قعدتا جنب الشارع بتاع العربات وكنت ببكي
تراكمات كلها علي الحاجات الاانا فيها دي
💔💔
واثنا۽ مااانا ببكي كدا وقاعده
وقفت عربيه ونزل منها ولد شاب
لابس ملابس بتاع جيش ورتبه شنو كدا مابعرف
جا۽ قال لي يااخت مالك ف حاجه بقدر اساعدك
مارديت ليهو اكتفيت ب انو اسكت بسسسس
قال لي لوسمحتي
قلتا لي ف شنو يااخ مادايره مساعده من زول
خلوني في حالي بسسس بسس خلوني وانا برتاح
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
*#بقلم~سميه~عثمان*
*ہہہـ٨ــــــ♥︎ہہہـ٨ـــــ♥︎ہـــہہہـ٨ـــــــ❥ :00:00*
*يارب وإن وهن الفؤاد وتزلزلت في الروح اركان الفؤاد*
*يارب ان تهت وتفرقت في دربي هبني دروبا لا تضيق*
*يارب 💙*
#زح مني ياحيوان زح مني يااخ ماتقرب مني
ماعملتا ليك حاجه انا زح مني
ماتقرب مني زحو مني خلوني خلوني ماتاذوني عليكم الله ياااارب ساعدني ياربي
مابتكلم ماحااتكلم بسكت مابوري زول
بس خلوني في حالي ماعملتا حاجه انا والله
نجمه يانجمه اصحي مالك في شنو بتحلمي قومي. انتي بتحلمي شكلك
قولي بسم الله
بسم الله
#انا نجمه بقرا۽ في الجامعه مستوي 2 جمارك
جامعة .....
عشرينيه كدا😊
عايشه ف بيت عادي ومتواضع ف ام درمان
بتكون من اسره فيها 4اشخاص
امي +اخواني2 +اختي واحده وابوي مسافر ماقاعد معانا طبعا انا معتبراهم كدا
ديل مااهلي انا مامعروف اهلي وين زاتو
احيانا ف حاجات ماعندنا ذنب فيها بس بتكون محسوبه علينا 💔والحاجات دي بتكون مربوطه بينا شديد ملازمانه طول العمر
انا شغاله 😊ف مكان بتاع ملابس
بصرف علي نفسي وبساعد ناس البيت
حتي لو مابصرفو علي احتياجاتي علي الاقل ربوني
😊 انا زوله جميله شديد ملامحي حلوووه طولي متوسط وجسمي زابط مع شكلي استايل زي مابقولو الناس
بس مافارق معاي كتير كلو واحد💔
من كلام الناس علي كلام ناس الحله علي كلام خالتي علي كلوووو انو انا لقيطه وانو انا بت حرام
بقيت عايشه براااااي ف زاويه بتخصني مابدخل ف حاجه بس بسمع وبطنش عشان م اتعب روحي كتير
واجيب لي ضغط لكن الامه كلها عارفه انو نجمه لقيطه
انتها
صحيت من النوم بصوت اختي
يازفته يانجمه انتي ماتقومي نايمه لمتين الساعه زفت جات والشغل دا لسه مردوم منتظراني انضف انا والاامي تقوم تنضف ليك
قمتا طوالي اتسوكتا وصليت ونضفتا البيت وخلصتا لبستا عشان اطلع
قالت لي علي وين مافي فطور اعملي لينا
لكن يااسلام انا ماشه عندي محاضرات احصل متين
والله دي مشكلتك في زول قاليك قومي اسي
رجعتا المطبخ وعملتا الاكل وطلعتا خلاص الساعه ماشه لي 10
وعندي محاضره مهمه شديد واكيد ماف مواصلات اعمل شنو انا💔💔💔اعمل شنو اصل كيف
وقدر القروش العندي تكفي مواصلاات
بقيت ابكي والله
قعدتا جنب الشارع بتاع العربات وكنت ببكي
تراكمات كلها علي الحاجات الاانا فيها دي
💔💔
واثنا۽ مااانا ببكي كدا وقاعده
وقفت عربيه ونزل منها ولد شاب
لابس ملابس بتاع جيش ورتبه شنو كدا مابعرف
جا۽ قال لي يااخت مالك ف حاجه بقدر اساعدك
مارديت ليهو اكتفيت ب انو اسكت بسسسس
قال لي لوسمحتي
قلتا لي ف شنو يااخ مادايره مساعده من زول
خلوني في حالي بسسس بسس خلوني وانا برتاح
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
👍8❤6
*#ضجيج صامت 《16》🔕💔*
*#بقلم نفيسة جلال (عاشقة الأسود)*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــہہـ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــــ♡❥*
*#الشعور الأغرب أن تشتاق إلى نفسك القديمه🔕💔*
_________
*#في الصباح❤..*
*"في المعسكر♥︎!."*
(كانت قاعده ماسكه المصحف في يدها وسرحانه ودموعها نزلت ما كانت واعيه للناس الحوليها صحت من سرحتها على صوت بقول..)
...: *مراااام🗣*
مرام اتلفتت وقالت: *رزان*🙄 انا جمبك مالك بتصرخي
رزان: جمبي وين؟انا من قبيل يا مرام يا مرام وانتي ولا كأنك هنا😒
مرام: معلش بس بالي مشغول شويه💔
رزان بهظار: الشاغل بالك يتهنى😂😉
مرام عاينت ليها وابتسمت بي خجل🙈🤎
رزان عاينت ليها بخلعه: يعني في زول شاغل بالك😳
مرام هزت راسها ب نعم❤
رزان قربت منها وقالت بي همس: بتحبيهو؟😉
مرام بعشق ظاهر من عيونها: *احبو؟* 😂 (وسرخت بقت تتزكر فيهو وقالت) المرحله دي اتخطيتها زمان انا بقيت بعشقو يا رزان هو كان كل شي بالنسبه لي❤ قادره تتخيلي شعور انو زول يكون دايما معاك عارف كل تفاصيلك من صباحك لي مسااك بهتم بي كل شي فيك ما مقصر من اي جانب مديك حقك وزياده❤ قادره تتخيلي انو فجأه الانسان دا تنحرمي منو😔💔 تكوونو بعااد عن بعض برغم قرب المسافات البينكم يدخل زول بيناتكم ويمنعكم تواصلو في الحب دا💔
رزان: ليه كدا💔🥺 منو الدخل بيناتكم؟
مرام ودموعها نزلو: اا..اخوي مراد🥺💔 هو الرافص العلاقه دي وبكرهو شدييد ولو هو اخر راجل في العالم مراد ما حايسمح لي اتزوجو💔
رزان: عشان كدا جيتي المعسكر؟😔
مرام: جيت عشان انسى *امجد* بي الطريقه البترضي ربنا❤ بحفظ في القران عشان انساهو اخترت انو اتمناهو في الحلال يا رزان🥺❤ وانتي كمان ادعي لينا انو مراد يحن قلبو ويوافق يزوجنا انا وامجد ..رزان انا بموت من غير امجد صدقيني انا بحبو شديد❤❤🥺
رزان: حاضر يا مرام حا ادعي ليكم لو قسمتك بجيك❤
مرام: تسلمي لي يا رزان🥺
رزان زحت منها ابتسمت ومسحت لي مرام دموعها قالت: وبعدين ما تنسي كلها 3 شهور بس ونرجع😉 وتتلاقي مع مراد واكيد قلبو حا يحن في الفتره دي كلها ويجمعك بي امجد❤
مرام: تفتكري امجد حا ينتظرني الفتره دي كلها💔
رزان: من لمعة الحب الجوا عيونك ليهو وكلامك عن اهتمامو فا انا متاكده امجد حا ينتظرك 3 سنين مش 3 شهور بس❤
مرام ضمتها وقالت: *يارب😭💙*
*_مرام:_*
*#انا وانت مثل الحادي والثلاثين من ديسمبر والاول من يناير قريبون جداً ولكن بيننا عام💔🥀..*
__________
*"عند وعد وقصي"*
(بالرغم من النفسيات البعملوها لينا الا انهم احلى اتنين رايكم شنو؟🙂😂❤)
....
(كانت واقفه قدام غرفة قصي متردده بين تضرب الباب او لا لحد ما في النهايه ضربتو مرتين وقصي فتح ليها وكان يادوب صاحي من النوم😂 شكلو مبهدل شعر منكش وعيون ناعسه وجاري البطانيه معاهو😂 فتح ليها الباب ودخل رقد في السرير واتغطا بالبطانيه تاني😂 وعد دخلت لقت الغرفه تلاجه بس😭😂 قفلت المكيف وفتحت النور وكتفت يديها وبقت واقفه تعاين ليهو وهي كاتمه الضحكه بالعافيه😂😂)
*#بقلم نفيسة جلال (عاشقة الأسود)*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــہہـ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــــ♡❥*
*#الشعور الأغرب أن تشتاق إلى نفسك القديمه🔕💔*
_________
*#في الصباح❤..*
*"في المعسكر♥︎!."*
(كانت قاعده ماسكه المصحف في يدها وسرحانه ودموعها نزلت ما كانت واعيه للناس الحوليها صحت من سرحتها على صوت بقول..)
...: *مراااام🗣*
مرام اتلفتت وقالت: *رزان*🙄 انا جمبك مالك بتصرخي
رزان: جمبي وين؟انا من قبيل يا مرام يا مرام وانتي ولا كأنك هنا😒
مرام: معلش بس بالي مشغول شويه💔
رزان بهظار: الشاغل بالك يتهنى😂😉
مرام عاينت ليها وابتسمت بي خجل🙈🤎
رزان عاينت ليها بخلعه: يعني في زول شاغل بالك😳
مرام هزت راسها ب نعم❤
رزان قربت منها وقالت بي همس: بتحبيهو؟😉
مرام بعشق ظاهر من عيونها: *احبو؟* 😂 (وسرخت بقت تتزكر فيهو وقالت) المرحله دي اتخطيتها زمان انا بقيت بعشقو يا رزان هو كان كل شي بالنسبه لي❤ قادره تتخيلي شعور انو زول يكون دايما معاك عارف كل تفاصيلك من صباحك لي مسااك بهتم بي كل شي فيك ما مقصر من اي جانب مديك حقك وزياده❤ قادره تتخيلي انو فجأه الانسان دا تنحرمي منو😔💔 تكوونو بعااد عن بعض برغم قرب المسافات البينكم يدخل زول بيناتكم ويمنعكم تواصلو في الحب دا💔
رزان: ليه كدا💔🥺 منو الدخل بيناتكم؟
مرام ودموعها نزلو: اا..اخوي مراد🥺💔 هو الرافص العلاقه دي وبكرهو شدييد ولو هو اخر راجل في العالم مراد ما حايسمح لي اتزوجو💔
رزان: عشان كدا جيتي المعسكر؟😔
مرام: جيت عشان انسى *امجد* بي الطريقه البترضي ربنا❤ بحفظ في القران عشان انساهو اخترت انو اتمناهو في الحلال يا رزان🥺❤ وانتي كمان ادعي لينا انو مراد يحن قلبو ويوافق يزوجنا انا وامجد ..رزان انا بموت من غير امجد صدقيني انا بحبو شديد❤❤🥺
رزان: حاضر يا مرام حا ادعي ليكم لو قسمتك بجيك❤
مرام: تسلمي لي يا رزان🥺
رزان زحت منها ابتسمت ومسحت لي مرام دموعها قالت: وبعدين ما تنسي كلها 3 شهور بس ونرجع😉 وتتلاقي مع مراد واكيد قلبو حا يحن في الفتره دي كلها ويجمعك بي امجد❤
مرام: تفتكري امجد حا ينتظرني الفتره دي كلها💔
رزان: من لمعة الحب الجوا عيونك ليهو وكلامك عن اهتمامو فا انا متاكده امجد حا ينتظرك 3 سنين مش 3 شهور بس❤
مرام ضمتها وقالت: *يارب😭💙*
*_مرام:_*
*#انا وانت مثل الحادي والثلاثين من ديسمبر والاول من يناير قريبون جداً ولكن بيننا عام💔🥀..*
__________
*"عند وعد وقصي"*
(بالرغم من النفسيات البعملوها لينا الا انهم احلى اتنين رايكم شنو؟🙂😂❤)
....
(كانت واقفه قدام غرفة قصي متردده بين تضرب الباب او لا لحد ما في النهايه ضربتو مرتين وقصي فتح ليها وكان يادوب صاحي من النوم😂 شكلو مبهدل شعر منكش وعيون ناعسه وجاري البطانيه معاهو😂 فتح ليها الباب ودخل رقد في السرير واتغطا بالبطانيه تاني😂 وعد دخلت لقت الغرفه تلاجه بس😭😂 قفلت المكيف وفتحت النور وكتفت يديها وبقت واقفه تعاين ليهو وهي كاتمه الضحكه بالعافيه😂😂)
👍7❤4
-في نعمه الحمدلله انت كيفك
=انا بت.. بخير الحمد لله
-ايوا اسف..دام حمدك يارب
=تسلم..صراحه انا معجبه بيك شدييييييد وبالفيديوهات البتعملها مع اصحابك وانت انسان جميل جداا ومحتواك بالجد رهيبيب
اي اي عارفه انا م كنت غبيه وبس لالا انا كنت حمقاااااء بالجد.. بس حرفيا م كنت عارفه اصلا جنس حواء الذكوري دا بتعاملو معاهو كيف وانا كنت انسانه بالجد ف الفتره ديك بريئه والفي قلبي على لساني عشان كدا قلتها وبكل صراحه *#انا معجبه بيك* وواضح انو هو استغرب لالا دا انصدم عديل لانو قال لي ..
-صراحه اول مرا بت تقول لي كدا من اول محادثه وبكل صراحه
=ليه يعني؟ عادي مافيها شي ديل ناس بحبو يلفو ويدورو بس انا صريحه وبالجد معجبه بيك
-تسلمي ودا يسعدني جدا يا...
=وسام.. اسمي وسام
-اسمك جميل وانا محمد
=ايوا بعرف اسمك اصلا منو م بعرف ههه
-كتار ما بيعرفو
وفي اللحظه ديك ما فهمت السر الكان ورا رسالتو ديك بس انا م ركزت ابدا وكنت مبسوطه بس وقلبي بدق لاني واخيرا قاعده اتكلم مع فتى احلامي يمكن من اللحظه ديك وتغيري زااااد اضعااف وبقيت دايما مع محمد بنتكلم بالرسايل في اي وقت في البدايه كان كلام عادي سلام وونسه وانا كنت بسألو من شلتو بس لحد م تطورنا وبقينا أصحاب لكن عارفين حدودنا بنهظر مع بعض وبنضحك ولمن يرفع فيديو وانا اعلق بعمل لي اعجاب وبرد علي وكتير كان برفع تعليقاتي في فيديوهاتو.. ما عارفه كيف حصل كدا بسرعه بس انا كنت غرقانه وحابه كل البحصل دا لانو جديد علي ولانو بالجد كنت عميانه عن كل شي وحاسه عالمي كلو فراشات وبحب دايما بس اكون مع محمد ودا القاعد يحصل لدرجة اني قربت انسى اهلي واشكالهم من كتر م انحبست داخل الغرفه دي واتقفلت منهم ونسيت همومهم ومشاكلهم...
دا شهر كامل عدا وباقي بس شهر للعرس وفي يوم انا قاعده في الغرفه بتكلم مع محمد كالعاده وكان رسل رساله وقال لي فيها..
-ما نفسك تشوفيني في الواقع؟
طبعا أطرافي كلها بردت لمن قريت الرساله دي واتوترت شديد وكنت محتاره اقول شنو بس في اللحظه دي باب غرفتي اتفتح بقوه وجات ملاذ خاشه بندفاع انا ما عارفه ليه بس حسيت بالخوف وكأني عملت جريمه او شي غلط حرفيا لمن كنت بعرق مع انو عادي انا بس بتكلم مع صحبي ..من غير افهم فشنو ملاذ جات قعدت جمبي دموعها نزلو وضمتني وبقت تبكي..
ملاذ: وسااام💔
اتخلعت طبعا من منظرها قفلت التلفون وضميتها اكتر كنت بحاول افهم فشنو ومالا بتبكي كدا لحد م اتكلمت وقالت ..
ملاذ: وسام انا خلاص ما بقدر حاسه اني حا اموت يا وسام من كتر الضغوطات العلي كلو يوم انا بصحى وانوم ببكي حمدي برسل لي وما قادره ارد عليهو شايفاهو متأمل شديد بالعلاقه دي وانا م قادره اخزلو ولا اصارحو وكمان رضوان يا وسام كل يوم بسالني نحن عملنا شنو وكلو يوم هو بقول جاي بنفسو وانا بصبر فيهو في حين اني م قادره اهدي ولا اصبر نفسي يا وسام بالجد انا خلاص اتخنقت حاسه اني حا اموووت ما عارفه اعمل شنو وكمان اليوم الصباح امي قالت لي بكره حمدي واهلو جاين وجايبين الشيله وخلاص العرس باقي ليهو شهر وانا متجمده في مكاني للان م قادره اعمل شي
زحت مني وهي لسه بتتنهد وبتبكي حرفياااااا انا كنت بعاين ليها بخلعه لاني ياداب اتزكرت واستوعبت انو هي ح تتزوج من حمدي وهي بتحب رضوان ياداب ادركت دا كلو انا كيف نسيت الموضوع دا كيف نسيت ملاااذ واسي خلاص باقي شهر وبس!!!...
ملاذ مسكت يديني قوي وبقت تقول بنبرة كلها ترجي: وساام وسام الله يرضى عليك ساعديني وسام انا ما بقدر والله انا حاسه اني حا اموت وسام انتي وعدتيني انك ح تكوني معاي وسام انتي قلتي كدا صح طيب وين وعدك وين كلامك يا وسام الله يرضى عليك م تخليني براي انا م بقدر والله م بقدر ي وساام💔
قالت اخر كلمه ورقدت في حضني تاني ورجعت تبكي بقيت امشي يدي في راسها براحه وبتكلم..
وسام: ولا انا ما قادره اشوفك كدا يا لوذه والله انتي عارفه اني وعدتك وانا ابدا م حا اخلف بوعدي بس صح في الفتره الفاتت انا استهترت بالموضوع شديد لكن خلاص بالجد المرا دي م حا اركز غير عليك ودا وعدي بالجد يا ملاذ صدقيني انتي م حا تعرسي غير رضوان انا بحلف ليك انو ما بتعرسي غيرو ابداااا صدقيني يملاذ و..
سكت لمن انتبهت انو ملاذ هدت فجأة عاينت ليها ولقيتها نامت غمضت عيوني ودموعي نزلو خرفيا بالجد الامتحان الهي فيهو صعب شدييد من ناحيه حبها ومن ناحية تانيه اهلها وانا لو كنت مكانها حرفيا كنت حا اموت من الضغط الكنت حا احس بيهو ..حاولت ازحها مني براحه وختيت راسها ف المخده وخليتها تنوم.. في اللحظه دي امي جات خاشه عاينت لي ملاذ مسافه وواضح في عيونها انها عارفه ملاذ كانت بتبكي وقلبها موجوع على ملاذ شديد ولو عيني م خانتي امي كمان كانت بتبكي لانو عيونها وارمه ..اتأملت ملاذ مسافه وجات باستها في راسها وكان نفسي للحظه بس تعمل لي كدا انا كمان مع انو انا ماف شي واجع قلبي بس بحب الحاجات البتعملهم امي لي ملاذ ودايما بغش نفسي انو هي حنينه معاها زياده عن اللزوم لانو
=انا بت.. بخير الحمد لله
-ايوا اسف..دام حمدك يارب
=تسلم..صراحه انا معجبه بيك شدييييييد وبالفيديوهات البتعملها مع اصحابك وانت انسان جميل جداا ومحتواك بالجد رهيبيب
اي اي عارفه انا م كنت غبيه وبس لالا انا كنت حمقاااااء بالجد.. بس حرفيا م كنت عارفه اصلا جنس حواء الذكوري دا بتعاملو معاهو كيف وانا كنت انسانه بالجد ف الفتره ديك بريئه والفي قلبي على لساني عشان كدا قلتها وبكل صراحه *#انا معجبه بيك* وواضح انو هو استغرب لالا دا انصدم عديل لانو قال لي ..
-صراحه اول مرا بت تقول لي كدا من اول محادثه وبكل صراحه
=ليه يعني؟ عادي مافيها شي ديل ناس بحبو يلفو ويدورو بس انا صريحه وبالجد معجبه بيك
-تسلمي ودا يسعدني جدا يا...
=وسام.. اسمي وسام
-اسمك جميل وانا محمد
=ايوا بعرف اسمك اصلا منو م بعرف ههه
-كتار ما بيعرفو
وفي اللحظه ديك ما فهمت السر الكان ورا رسالتو ديك بس انا م ركزت ابدا وكنت مبسوطه بس وقلبي بدق لاني واخيرا قاعده اتكلم مع فتى احلامي يمكن من اللحظه ديك وتغيري زااااد اضعااف وبقيت دايما مع محمد بنتكلم بالرسايل في اي وقت في البدايه كان كلام عادي سلام وونسه وانا كنت بسألو من شلتو بس لحد م تطورنا وبقينا أصحاب لكن عارفين حدودنا بنهظر مع بعض وبنضحك ولمن يرفع فيديو وانا اعلق بعمل لي اعجاب وبرد علي وكتير كان برفع تعليقاتي في فيديوهاتو.. ما عارفه كيف حصل كدا بسرعه بس انا كنت غرقانه وحابه كل البحصل دا لانو جديد علي ولانو بالجد كنت عميانه عن كل شي وحاسه عالمي كلو فراشات وبحب دايما بس اكون مع محمد ودا القاعد يحصل لدرجة اني قربت انسى اهلي واشكالهم من كتر م انحبست داخل الغرفه دي واتقفلت منهم ونسيت همومهم ومشاكلهم...
دا شهر كامل عدا وباقي بس شهر للعرس وفي يوم انا قاعده في الغرفه بتكلم مع محمد كالعاده وكان رسل رساله وقال لي فيها..
-ما نفسك تشوفيني في الواقع؟
طبعا أطرافي كلها بردت لمن قريت الرساله دي واتوترت شديد وكنت محتاره اقول شنو بس في اللحظه دي باب غرفتي اتفتح بقوه وجات ملاذ خاشه بندفاع انا ما عارفه ليه بس حسيت بالخوف وكأني عملت جريمه او شي غلط حرفيا لمن كنت بعرق مع انو عادي انا بس بتكلم مع صحبي ..من غير افهم فشنو ملاذ جات قعدت جمبي دموعها نزلو وضمتني وبقت تبكي..
ملاذ: وسااام💔
اتخلعت طبعا من منظرها قفلت التلفون وضميتها اكتر كنت بحاول افهم فشنو ومالا بتبكي كدا لحد م اتكلمت وقالت ..
ملاذ: وسام انا خلاص ما بقدر حاسه اني حا اموت يا وسام من كتر الضغوطات العلي كلو يوم انا بصحى وانوم ببكي حمدي برسل لي وما قادره ارد عليهو شايفاهو متأمل شديد بالعلاقه دي وانا م قادره اخزلو ولا اصارحو وكمان رضوان يا وسام كل يوم بسالني نحن عملنا شنو وكلو يوم هو بقول جاي بنفسو وانا بصبر فيهو في حين اني م قادره اهدي ولا اصبر نفسي يا وسام بالجد انا خلاص اتخنقت حاسه اني حا اموووت ما عارفه اعمل شنو وكمان اليوم الصباح امي قالت لي بكره حمدي واهلو جاين وجايبين الشيله وخلاص العرس باقي ليهو شهر وانا متجمده في مكاني للان م قادره اعمل شي
زحت مني وهي لسه بتتنهد وبتبكي حرفياااااا انا كنت بعاين ليها بخلعه لاني ياداب اتزكرت واستوعبت انو هي ح تتزوج من حمدي وهي بتحب رضوان ياداب ادركت دا كلو انا كيف نسيت الموضوع دا كيف نسيت ملاااذ واسي خلاص باقي شهر وبس!!!...
ملاذ مسكت يديني قوي وبقت تقول بنبرة كلها ترجي: وساام وسام الله يرضى عليك ساعديني وسام انا ما بقدر والله انا حاسه اني حا اموت وسام انتي وعدتيني انك ح تكوني معاي وسام انتي قلتي كدا صح طيب وين وعدك وين كلامك يا وسام الله يرضى عليك م تخليني براي انا م بقدر والله م بقدر ي وساام💔
قالت اخر كلمه ورقدت في حضني تاني ورجعت تبكي بقيت امشي يدي في راسها براحه وبتكلم..
وسام: ولا انا ما قادره اشوفك كدا يا لوذه والله انتي عارفه اني وعدتك وانا ابدا م حا اخلف بوعدي بس صح في الفتره الفاتت انا استهترت بالموضوع شديد لكن خلاص بالجد المرا دي م حا اركز غير عليك ودا وعدي بالجد يا ملاذ صدقيني انتي م حا تعرسي غير رضوان انا بحلف ليك انو ما بتعرسي غيرو ابداااا صدقيني يملاذ و..
سكت لمن انتبهت انو ملاذ هدت فجأة عاينت ليها ولقيتها نامت غمضت عيوني ودموعي نزلو خرفيا بالجد الامتحان الهي فيهو صعب شدييد من ناحيه حبها ومن ناحية تانيه اهلها وانا لو كنت مكانها حرفيا كنت حا اموت من الضغط الكنت حا احس بيهو ..حاولت ازحها مني براحه وختيت راسها ف المخده وخليتها تنوم.. في اللحظه دي امي جات خاشه عاينت لي ملاذ مسافه وواضح في عيونها انها عارفه ملاذ كانت بتبكي وقلبها موجوع على ملاذ شديد ولو عيني م خانتي امي كمان كانت بتبكي لانو عيونها وارمه ..اتأملت ملاذ مسافه وجات باستها في راسها وكان نفسي للحظه بس تعمل لي كدا انا كمان مع انو انا ماف شي واجع قلبي بس بحب الحاجات البتعملهم امي لي ملاذ ودايما بغش نفسي انو هي حنينه معاها زياده عن اللزوم لانو
❤19