رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
يس في شي لاحظتو ايام وقعت كانت بتقول في كلام ما مفهوم . .
-كلام ما مفهوم زي شنو مثلا؟
*ما عارفة ما قادرة اربط الاحداث كويس الكلام دا طول شديد بس متزكرة انها كانت بتنادي علي واحدة اسمها #ميمونة وتاني بتقول ليها #الامانة
-ههههه ياخ ما تشيلي في بالك دي هلوسات ساي بتكون بس ما اكتر..
*ان شاءالله يارب ..لكن هتون اتغيرت شديد انا حاسة بيها برضو..

(نهي من جواها شي ما مخليها مطمنة)..

------------------------
*اسمع هنا يا ممدوح اكلت وشي مع الناس البت كل يوم جارية ل اهلا تبكي ونفسها في ولد منك لا انت راضي تمشي الدكتور معاها ولا عاوز تريحها.. معلقة من بتين معاك وهي منتظراك..
-انتي لبتين يا امي حا تتدخلي فيني انا ما بقيت شافع.. بقيت راجل ب شنبي.. وهي عندها تصرف معاي تاني
*انت جنيت يا ولد والله والله يا ممدوح هدي بقولا ليك كان ما عملت القلت عليه دا لا انت ولدي ولا عافية منك بس..
وطلعت زعلانة منو
-ياالله ياامي لي بتعملي فيني كدا،، انا قلبي ما مع فاتن دي حا اظلمها بس كدا وعمري ما حا اكون ليها.. انا بحب واحدة بس مع اني عارف كل الظروف ضدي...

...................
-يا هتون هتون
*اي يا خالتي انتي جيتي جاية بس دقيقة
-تعالي
*هيي خالتو الرضية انتي هنا (سلمت عليها بقلدة)
دقيقة هسسي دي بظبط ليكم قلوة البن داك جاهز نضيف بس اولع النار ...
-ههههه عاد تحبي الحاجات دي خالتك نعمة حكت لي انك وقعتي فجأة ..
*والله يا خالتي شكلو ارهاق بس من كترت التفكير في اهلي ..
-انا بعرف للحاجات دي كويس كدي تمي شغلتك وتعالي ..
*ااا ل لالا خلاص انا بقيت كويسة والله
-كدي امشي خليني من لالا يكون عارض لي قدام وحات الله يحميك العرس وكان عرستي يربطك من الولادة..
والودع بصدق...
*سمح يا خالتي دقيقة بس.. ههههه ودعك دا كلو كضب خليني منو
(هتون ختت المنقد وجابت الصينية فيها القهوة والفناجين وختت البنابر والتربيزة مسافة النار، تولع في البتجاز جابتها)
كش كش كبت البن في الطوة وبدت تقلب فيه وريحة القهوة دي تقول يا ليل... والبخور العدني والجاولي رهاب رهاب مع النار..
*اها هاك يا خالتي ال رضية شمي شمي.. هاك يا خالتو نعمة شمي..
-عااااد قلوة فهم ترد الروح.
*هههههههت كتر خير خالتي نعمة علمتني..
دق دق دقق دقت البن وختت المصفي كبت البن وعليه حبة سكر وحببة بخورة من فوق خلتهم شوية وصفتها وكبتها في الفناجين احلا جبنة...
-اها يا هتون قولي لي حسيتي ب شنو..
*ياخالتي والله دخته بس ووقعته جسمي ما شالني
-ههههه ضحكن الاتنين انتي دايرة العرس ساي كدي احكي اول..
*وااااي انا منكن عرس شنو بس
خجلت منهم ورفعت راسها بتعاين ل خالتو نعمة تشوف ردت فعلها،، لقتها بتتكشم براها لما اتحيرت مالا خالتي دي بتعاين لي كدا وبتضحك....
..
..

مع #حبي 😉..

فاطمة قسم الله_ سحر سمير — with Fatma Gasmalla.
👍2
قدامها بدت تفرز فيهم مسك، صندل، محلب، صندلية ، سواردي باريس، الصاروخ، رفدور ، بت السودان ...
ومشغلة اغاني هجيج شغالة تغني معاهم وقاعدة في بمبرها لابسة قميص بنفسجي علي الجسم ب سير مفتح بالجمبات لحدي الركبة..
- (نعمة متابعاها وساكتة ساااي مستغربة فيها )
اجيي التلفون دا ردي علي ريحي البتصل دا..
ما ردت عليها نهائي
*عليك الله يا خالتي انا ختيت الموية بتكون سخنت جيبيها لي لاني كابة الضفرة في عبي.. وكان ختيتي القهوة في النار معاك تكوني ما قصرتي..
-سمح يا هتون اشوف سبب التغيير المفاجئ دا..
غسلت الضفرة كويس بعد نضفتها..
خالتو نعمة ختت ليها الموية السخنة قدامها..
كبت الضفرة فيها ومواصلة في شغلتها..

~~√√~~
ماسك سبحتو وشغال اسبح واستغفر..
بستحضر في كلام هتون
( انت سكته ليي ولا عشان انا هتون الكعبة دي فتحت المسكوت عنو الداسيه جواك من سنين يا حاج محمد احمد ابودومة... )
#ميمونة
استغفر الله العظيم يارب ياريت يا فوزية كان ما اتعرفتي بيها ما كنت ل هسي شايل الهم التقيل دا..
اييييه يا استاذ محمد اخرتها بتك مفتكراك كعب كل القيم والهيبة وكلمة دكتور في نظرها سقطو منك..
فوزية : محمد يا محمد
محمد: اي مالك
فوزية: سرحان في شنو كدا لي ساعة بنادي فيك ما بترد
اها انت لازم تلاقي هتون يا محمد وتوضح ليها البت فاهمة الموضوع غلط ح تسكت كدا يعني غير الهم والغم ال زايد في وشك ما شايفة شي.. انت يا راجل عنيد كدا مالك اتنازل مرة واحدة في حياتك.. لو قالو الامور بياخدوها بالصعوبة دي معناها عمرنا ما ح نصلح شي.. دكتوراتك الاخدتها دي مشت وين؟ ولا صحي القلم ما بزيل بلم..
انت مربي ومعلم اجيال يا محمد نسيت نسيت؟ انا لحدي اللان ساكتة وسكته ليك بما فيه الكفاية وخليت بيتي ومستقبلنا يتدمر ورضيت.. كلام هتون صاح يا محمد نحن ح نخلي ناس يحددو لينا حياتنا ؟
اسمعني نحن قعاد تاني هنا ما بنفع.. فوزية دي استاذة برضو وبتفهم.. فكر في كلامي دا كويس..
لو داير تريح ضميرك تقعد بناتك قدامك وتحكي ليهم ما تخلي الشك فيك ينهش مخهم وانت قدوة ليهم..
محمد: وميمونة والهم الخلتو لي لحدي الليلة.. انا فتشته وفترته يا فوزية ما وصلت لشي،، ياما قلت ليك بلاش المرا دي ما من طينتك بس انتي اصريتي تدخلي فيها وتخليها تدخل فيك واها اخرتا جنينا شنو غير اتهام باطل وامانة ما معروفة وين..
فوزية:مافات شي انت بس استهدي بالله وقوم استخير وخلاص انسي يا محمد الناس زاتهم نسو،، انت لي هسي بتك دي من لحمك ودمك..
محمد:عشان هي بتي ما قادر انسي العملتو فيني.. انتي ما شفتي كلام الناس من اكبر استاذ في الجامعة ل اصغر طالب طلعوني كلام فاضي خلت الاسوي والما يسوي يقلل من احترام الشيبة الفي راسي.. الدكتور الجامعي معلم الاجيال خلي يربي بتو اول حتي يجي يتفاصح فينا انا وانا وانا.... شفتي اخرتها يا فوزية..
فوزية:خلاص شي وحصل وانتهي وكلام الناس لا بودي ولا بجيب كلهم مليانيين اغلاط وزنوب ماف زول معصوم من الغلط.. الفرق ان في زول ربنا بسترو وفي زول ربنا بفضحو عشان اربيه لحكمة بعلما الله...
واظن هتون اتربت كويس بعد الحصل ليها دا انت ما شفت كلاما بقي كيف.. ياتو يوم زمان هتون بتتكلم بالطريقة والثقة والفهم دا.. كان كل همها لبس ومكياج واغاني وفارغة وطلعات مع صاحباتها...
اسمع كلامي مرة واحدة وخلينا نقفل الدفاتر القديمة دي...
محمد:اييي خير خير

√√~~~√√

مع #حبي 😉..

فاطمة قسم الله_ سحر سمير

هاشتاغ:-
#بيدوفيليا
👍6
لباب ورزعو قوي وطلع...
...............
-ايوووووي يوووووي يوووووي فرحت ليك يا شهاب يا ولدي وقامت حضنتو عليها قوي وقعدت تبكي..
الحمدلله انها وافقت ماف زول حا يفهمك غير هتون من يوم شفتها في السجن بالي جا عليك وقلت بس هي دي..
(ارتبك للحظة وبعد منها)
*غريبة اول مرة تقولي لي ياولدي الليلة الخلاك تنطقيها شنو.. طول عمرك معتبراني غريب وبتعامليني علي الاساس دا ..في حياتك ما حسستيني اني #ولدك وانتي #امي يا #خالتي..
(قعدت تبكي )
-لزوم الكلام دا هسي شنو يا #شهاب عايز تفتح القديم مالك ما اتفقنا نعيشو كدا وانت رضيت الجدا شنو؟
*الجدا اني في عمري ما ارتحت،، طول عمري ضايع وحاسي اني يتيم لا عارف ام لا عارف ابو.. تقدري تقولي لي ابوي منو ولا منو؟؟
اولها جدعتيني عند اختك علي اساس اني ولدا
وراجلا.. راجلا يا ام.. ولا اقول ليك يا خالتي ..
راجلا العيان الوسخ ..
-انا ما جدعتك
*جدعتيني ،،ماف كلمة حا تمسح الالم الجواي (وطق طق ضرب علي صدرو) طول عمري حا اتزكر #التحرش والعار الحا يلازمني طول حياتي.. طول عمري انا بتوجع وبقاوم البقي فيني.. وجاية هسي تقولي لي لزوم فتح القديم شنو؟
وبعد ما الفاس وقع في الراس رجعتي سقتيني بالدس واختفيتي بي...
#ميمونة الطعنتيها وخنتيها وكشفت لعبتك دي اريتا لو كانت عايشة عشان تعزبك لي اليوم و....
-هس هس اووووعك تذيد ولا كلمة تاني....
غطت وشها ب توبها وقعدت تبكي..
*انا ماشي وطلع من دربو...
-دا جزاتي العايزة احميك يا شهاب.. اريتني لو مته وما سمعت كلامك السم دا.. افتكرت الزمن ينسيك بس كل يوم بذيدك قساوة علي... ان شاءالله دواك تكون #هتون واشوفك مبسوط قبل اموت..
.................
..
..
مع #حبي 😉..

فاطمة قسم الله_ سحر سمير
👍3
بة مددت ليه رجولو وصلحتو برقدة مريحة ليه..
قعدت في الكرسي قريبة ليه جاه صوتا هادي مطمن
-غمض عيونك فضفض قدر ما تقدر انا سامعاك..
*وقتها كنت قايل اني اتبولت علي نفسي بس للحظة دا ملمسو ما كدا لما ادخل الحمام شي لزج...
سكت شوية كان غامت يدو بقوة بعاني من احساس التزكر..
(جاه صوتا الهادي تاني خليك مسترخي.. )
هدا ل ثانية وواصل...
*جريت علي الحمام اتغسل كنت ببكي وبرجف في نفس اللحظة الخوف ماليني.. اعمل شنو ما عارف كل ليلة بجيني وبخليني في حالة لا يعلم بيها الا الله..
حاولت اهرب كتيير بس امشي وين؟
ليي الام مرات بتدي ولدها ل غيرا اربيه عادي تستغني عنو بالبساطة دي؟ اسموها شنو حنان ولا قسوة؟
ما لاقي اجابة من نعمة لليوم #امي الولدتني..
خالتي #ميمونة لما تطلع ل جارتا بتخليني قبلي بتقول ماشة قريب وبترجع هو بلقي فرصتو ووقتو بمسكني غصبا عني بحاول اجري اكورك بعمل قدرتي..
كنت بتنفض وبرجف ضخامة جسمو وكلامو المستحيل انساه انت ود حرام ماف زول بسأل عنك..
جسمي الضعيف ما بساعدني كان بكتم صوتي بيد ويدو التانية ب..
سكت خلي دموعو براها تعبر عن الانكسار الجواه برغم من انو بقي راجل....

√√|||√√

*عارفة يا نهي طول عمرك انانية وبتحبي نفسك ما جديدة عليك من زمااااان بترجحي مصلحتك...
ما علينا الكلام لا بودي لا بجيب...
نهي ما ردت عليها وحصل بينهم سكوت ماف زول اتكلم الا بصوت موهوب العالي...
...
...

مع #حبي 😉..

فاطمة قسم الله_ سحر سمير

هاشتاق:-
#بيدوفيليا
👍1
#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٦٩-

وصلو المستشفي اتجارو وهتون ترفع في التوب يمين وشمال مع الكعب العالي ما قادرة تمشي ماسكة في يد شهاب البستعجل فيها..
والناس دي كلها خلت شغلتا ومرضا بقو مركزين في البت الظاهر عليها عروس من الحنة والمكياج والريحة الفيها ..مخلوعة وبتبكي...
نهي خلاص كل الفيها كمل ...
بتنادي مرة امي ومرة ابوي ومرة مازن وتاني هتون
نهي:ابوي بصوت شبه منهك ورايح ابوي الله يرضي عليك صالح هتون انا عايزة اموت مرتاحة..
موهوب الحقني يا موهوب انا دايرة امووت اااااه بتكورك
امها وهتون بقو يبكو بصوت عالي بعد كلاما دا..
طوالي دخلوها غرفة العمليات ولادة مستعجلة وفوزية جرت دخلت معاها..
حتي موهوب غلبو (ما قلنا هشاشة روح القلوب بقت ما مستحملة اي زيادة) بكي هو زاتو
محمد وشهاب ومازن
يازول استهدي بالله دا كلام شنو البتعمل فيه دا
موهوب:ياخ دي مرتي انتو بتتكلمو كيف ونهي ظرفا غير كانت تعبانة اصلا كلو مني انا الوافقتها تجي..
كان حصل ليها حاجة انا بقتل روحي يا عمي
محمد:موهوب الله استغفر الله العظيم دا بدل تدعي ليها قوم اقرا قران.. واقعدو اقرو ربنا يسهل عليها..
#شهاب:بمشي اشوف اذا عندهم مصاحف جوه بجيبا
مازن:سوقني معاك
هتون زحت هناك لفت علي الصالة التانية بتفتش في كراسي تقعد لانو غالبا تقيف قعدت بتبكي بس وبتدعي مرة تانية ل نهي..
(عارفين الاعتراف وصفا القلوب ما بجي الا وقت الشدة الزول بنسي كل شي)
محمد:هتون
هتون:ابوي قامت علي حيلا وبتقش في دموعها
*اقعدي اقعدي ادعي ليها يا هتون
-بدعي يا ابوي
حصل بينهم سكوت مسافة كدا حتي ابوها نطق.. وقبل اتكلم كلمتين علي بعض قاطعتو ب
*انا اسفة يا ابوي ما كان قصدي اتكلم معاك بالطريقة دي المرة الفاتت..
* ايييه لحظة شيطان ..
امك اتكلمت معاي وفترت وكان ما كلاما الكل يوم دا .. وكلام اخوانك تاني..
سكت تاني وكان ماسك سبحتو وبسبح ساكت..
ما انتظرت ليه وسألتو
*ما كنت جيت مش؟
-سكت ما ردا ليها..
سألتو سؤال مفاجئ ما اتوقع هتون هنا بالذات وفي الوضع دا تسألو...
*ابوي #ميمونة دي منو؟
-اها انتي مستحضرة كويس ما نسيتي السمعتيه..
*دي ما حاجة بتتنسي وانا الصراحة حاولت القي طرف خيط يوصلني لي شي وما عرفت كيف؟
-انتي؟؟
*مستنكرا مني ياابوي للدرجة دي بقت ما عندك ثقة فيني؟
-شوفي انتي عملتي شنو ختي نفسك محلي!!! وبعدين
هسي الكلام ما وقتو نهي محتاجة لي دعواتنا ..
*انا ما عندي رد بس كمان عايزة اعرف وهسي وقتو يا ابوي.. لازم الجوا قلوبنا انت وانا يصفي..
ابوها دخل في الكلام طوالي
-ميمونة دي واحدة من زمان رحلت كان جديد بقت جيرانا هي وراجلا وولدا وبقت صاحبة امك وامك دخلت فيها شديد ماف شي بفرقا منها الا شغل المدرسة والنوم..
الاكل السوق الطبيخ، النضافة كل حاجة بعملنها سوا،، بس كان عندها راجل فقر ما عارف كانت صابرة علي كيف.. اها الله اخد امانتو وارتاحت...
-شنوو ميمونة يعني ماتت؟
*الله يرحمها ويغفر ليها ويغفر لينا كلنا..
*وولدها وراجلها وين مشو؟
-والله الولد دا سبب بداية مشكلتا مع راجلا ولي قدرا امكن اتسبب ليها.. اختفي فجأة.. حسب كلامها ل فوزية انو خالتو جات ساقتو بالدس بإتفاق مع راجلا.. (راجل ميمونة).
*كيف كيف دخل خالة الود شنو،، مش دا ابوه كيف اتفق مع خالتو ضد مرتو ويبعد عنها ولدا؟
وخالتو مش اختها سببا شنو تشيل الود بالطريقة دي ما ساي الا في شي!!..
-والله العلم عند الله ما معروف قصتهم شنو ما حصل قالت شي لي فوزية...
*ابوي
عينو جات في عيني زي كأنو بحاول استخلص منها السؤال المتوقعني اقولو
(قالتا بخوف ومنزلة راسا تحت مع انها عارفة ابوها مستحيل اعمل شي كدا بس عايزة تسمع منو)..
* بتهبش في توبا وبتغش عليه ب اصابعها..
زي ما سمعت انت وميمونة يعني صحي.....

√√||||√√√

ممدوح خلاص الشك دخل عقلو وبقي ما قادر اصدق الشافو قدامو..
اتصل ب اصحابو قاعدين عزابة انو جايي اقعد معاهم كم يوم..
اللما هتون علي نعمة شنو؟!!
ما قادر اصدق تكون هتون قاعدة معاها في البيت دا معناها بتشتغل معاها.. حسة ب كراهية تجاه هتون..
الزول السألتو قال لي دا بيت نعمة وهتون..
الله لا يوريك بعد دا زعلي يا هتون....
وداس بنزين زيادة..

√√||||√√√

*صلاح الود داير بي شنو لا انت اهل لي تربيتو ولا حا توفر لي معيشة زي الناس..
-ولدي يا نعمة في زول بخلي ولدو ..الود ما عارفني انا زاتو ابوه ولا عارف امو سوسن الله يرحما..
*خلاص صفحة وانطوت خلي اعيش في امان عارف امو هتون وابوه شهاب مالك عايز تخرب علي الشافع...
-انتي جنيتي يا مرا قلت ليك عايز ولدي وبعدين انا داير اعرس بتربي هي..
*صلاح اسمعني هنا امشي شوف حياتك الفارغة وخلي الولد اتربي عديل ..وكضاب لو قلت مرت ابو بتربي شافعك ..هتون دي الله نزلا من السما عشان المسكين دا ..
-قاطعا خلاص كان اعرسا انا وقت قلبك علي الولد لكن تعرس شهاب هو شهاب دا وش تربية ....
*هوي ياراجل هوي شهاب مالو مال
👍3
#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٧٨-

محمد : اتلفتو علىّ صوتو ، و قال : انا دايرهم يسمعو من صغيرهم لي كبيررررهم ، انا الدكتور محمد ابو دومة ، ابو هتون محمد !!!
ورفع الجريدة فوق وطق طق دقاها بي يدو
وفتح اول صفحة واشر علي العنوان بي يدو...
قبل كم سنة ياالفاضل في نفس الجريدة دي اتنشر خبر كلو كذب وافتراء علي بتي والله يلعن الكان السبب....
والليلة في نفس الصفحة وبنفس العنوان الكبير هدا هدا عاين هنا يا الفاضل.. عاين هنا يا عوض.. عاينو هنا يا ناس الحلة...
#هتون محمد احمد تاج السر ابودومة بالبونط العريض براءة ....
من يوم الليلة البتكلم في الحلة دي عننا بكلام كعب حد الله بيني وبينو .. وراسي مرفوع وطول عمرو ما انحني...
وهسي دي جايي اعزمكم بكرا كلكم عندنا سماية بتي نهي امش امش ياود خلي يزيعو بمكرفون الجامع..
الفاضل تممم سكت..
عوض:اتفضل اتفضل يا محمد اخوي لي جوه..
محمد:بسم الله ودخل...
بعد شوية خششش خششش صوت مكرفون الجامع وطلع منو صوت
اهلنا في قرية ابوحليمة
يدعوكم محمد احمد تاج السر ابودومة لوجبة الافطار بمنزله بحي.... لحضور سماية ابنة بنتهم وزوجها موهوب غدا ان شاءالله والدعوة عامة ودامت الافراح وشكرا...
محمد بعد اخد قعدتو جا طالع والفاضل وعوض معاه
يلا يا جماعة في امان الله
ركب التكسي الجا بيه واتحرك..

√√••||√√••||

(في لمة حلوة)

هتون سوت شاي سادة وقعدو يتونسو ويضحكو

مازن: هتون انا عايزك تعالي؟
نهي:خييير شايفة في اسرار بينكم توسوسو طوالي في شنو؟
مازن : خليك في حالك اصلك بتاعت شمارات وقوالات ...
هتون ضحكت بصوت عالي والله في دي صدقته زمان كانت معزباني مع امي اي شي جري توصلو ليها...
ارح ارح مووووتي بغيظك...
دخلت غرفتها مع مازن
*مالك في شنو محتاج حاجة؟
-قالا بتردد لالا بس وبقي بلف وبدور في الكلام..
شهاب عامل كيف معاك.. وح تجو تسكنو معانا هنا ولا بتأجرو.. محتاجة شي..
حست بيه بلاوز في الكلام..
*مازن انت هسي جبتني هنا ودايرك وبتاع عشان تسألني كدا ما كنت عادي قدام نهي وامي فيها شنو (بتلعب بنفس طريقتو )
-خلاص ماف شي انا ماشي قالا بزعلة
*جرتو من قميصو خلاص ياود معليش في شنو هسي قلبت وش طوالي انا بهظر معاك قول عاوز شنو؟
-انا كنت عاوز اقول ليك لو تعزمي صاحبتك مي حبيت انبهك ما تنسيها...
*عاينت لي بنظرة شك واستفهام كبير..
مع انو ماف مناسبة ولا حاجة لازمة لكن حاضر بدعيها...
من قلت لي كدا الود ملامحو اتغيرت وفرح..
-والله انتي احلا اخت وطلع مبسوط..
بيني وبين نفسي لالا ما ممكن؟!!
معقول #مازن معجب ب #مي
...................

من جانب تاني في الشارع قدام بيت تحت شجرة نيم)
الوقت نص النهار والشوارع فاضية الا ...
من عمو كبير بشوش ملامحو مطمنة ماسك سبحة قاعد في كرسي قدامو تربيزة حديد عليها رادي وجمبها مختوته صينية عليها سيرمس شاي سادة وكبايتين وسكرية ومعلقة...
في طفلة جيرانهم جات جارية طالعة وامها لاحقاها بتكورك فيها لما شفاتو وقفت قدام الباب وكوركت ليه..
-يا عم عبدالرازق عليك الله عاين لي بتي دي حلفت تقعد لي جوه جننتني تبكي من قبيل دايرة تمشي الدكان وانا شغالة التلعب جمبك هنا تحت الشجرة دي مسافة انتهي بجي بسوقا..
*سمح خليها وامشي انا بعاين ليها...
بقي بتلفت في الشارع اشوف في زول ولا لا طلع عشرة جنيه من جيبو ورفعها في وشها..
تعالي اجري اجري اشيلك عشان اديك القروش دي..
بضحكة طفلة بريئة من شافتو بضحك ليها وبلولح بالقروش جات جارية عليه....
...................

(في السجن وبالضبط في مكتب ممدوح)
بتكلم في التلفون
*ايوة ايوة حسب كلامي مع دكتور محمد هو زاتو تفاصيلو ما كافية غير ان اسمها #ميمونة والمتزوجاه كان اسمو عبدالرازق...
ما هو حل من اتنين ما حا نصل لشي الا بيه هو.. جيب لي صلاح هسي من مافي..
بكون قاعد حا يختفي وين هو فيه حيل بعد دا..
لازم الزول دا معتمد علي اعرف لي شي ...
تمام مع السلامة...
مسك تلفونو تاني وجاري الاتصال.....
اها وصلتو ل حاجة؟؟
ضحك وكان باين ان الخبر الجاه بفرح...

...................
الخرطوم
مسافة الشارع
محمد وصل جا داخل البيت وكان ظاهر عليه انو مبسوط لقاهم متلميين وقدامهم الشاي
محمد:لمة في الحرم ان شاءالله
اللهم اميين جمعا يارب..
فوزية: حمدالله علي السلامة ترا جيت سريع شايفاك مبسوط ابسطنا معاك..
محمد: واقف علي طولي طلعت طوالي
هههههه لالا مفاجأة مخليها..
هتون تعالي انا دايرك شوية..
جات معاه دخلت غرفتها..
اقعدي وهو قعد في الكرسي..
*في شي ياابوي؟
-عشان ارتاح يابتي خليني اتم ليك كلامنا بتاع المرة الفاتت..
*استغربت انو ناداها براه وفاتحها في الموضوع قالت لي سامعاك ياابوي اتفضل
-بنقة امك طلعت مشيت عليها دقيت الباب
المرا جات قالت لي ادخل اشيل الولد وما انتبهت ليها انها قفلت الباب بعد دخلته...
لقيتو راقد لمستو الحمي ما كانت كتيرة كدا ف قلت ليها شكلها نزلت انا بطلع اجيب ليك
👍2
#غلطتي
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٣-
وصلت بيت #نعمة ...
دفرت الباب اللي كان شبه متاكا .. مع دخلتي جاني يزن جارررري و حضني !! خالتي نعمة اتلفتت عاينت لي و قالت لي اخيراً فضيتي لينا !!! م رديت عليها ، و على حظي شهاب جا داخل من براا بعد سهرة الله اعلم كان محتواها شنو ..
قعدت في السرير المقابل ليها و بقيت بعاين ليها و شهاب جا وقف جمب السرير اللي فيهو نعمة !!
شهاب : للدرجة دي انا م لي اي قيمة عندك ؟ قفلتي تلفونك وانا بتصل و حتى ما كلفتي نفسك توريني انك بايته عند اهلك ؟
نعمة : اكيد الوقت اتاخر يا شهاب ، المهم عملت لي شنو في موضوع البيت ، الناس طلعو منو ؟
فكيت ضحكة كدا طلعت من جوااااااا قلبي ، و قلت ليها ، البيت ليه يا خالتي نعمة ؟
نعمة : !!! حنرحل سيد البيت قال عايزو !!
*ههههههههههههههه ما زهجتي يا نعمة ! عليكي الله ما زهجتي ! ما قرفانه من روحك و من نفسك وسخ في وسخ في قرف ، ياخ " ان الله رقيب عتيد " ما فكرتي في كدا ! اذا من قمتي ما عندك ولي ، يسالك و يقيف ليكي ! ما عملتي حساب ل وجود ربنا !! و ما استشعرتي مراقبتو ليكي يا نعمة !!! ما خافيه تقعي تموتي و انتي في معصيه !!
ياخ ما حنيتي علي ! ما خفتي علي و انا كل يوم ببكي و بتعذب من الظلم و الندم والعلط العملتو في روحي !! كنتي عايزة تجري كراعي في الطين و ابقى زيك اترقد في السراير مع الرجال ، عشان غلطت غلطة وحدة و ما بأرادتي اتهيأ ليكي اني ممكن اشتغل في دعارة !!!! حرام عليكي ياخ ، حرام عليكي !! و انا اللي كنت خاتاها ليكي جميله انك لميتيني من نومة الشوارع و فتحتي لي بيتك ، ههه ياخ والله كان احسن لي نومة الشوارع ، بالله طول الزمن دا انا عايشه في نص الدعارة !! و انا بقنع نفسي ان الرجال ديل بتطاقشو عشان الرقيص و الونس والجبنه !!! للدرجة دي انا غبيه !!!!
(عاينت لـ شهاب)
ههه وانت !!! للدرجة دي الدنيا صغيرة يا ولد #ميمونة !! هههههه ولا يا ولد #نعمة (عاينت ليها) ! ولا شنووو ! يا نعمة !!
نعمة : !!!!!!
*مصدومة!! صح !! و يا شهاب ! كنت قايلاك راجل مالك قرار و شخصيه ! طلعت ولد وحدة زي نعمة ! قادر تتقبل ان دي امك و هي بالوسخ دا لا و كمان كنت بتجي عادي تتونس و تسهر و تشرب جبنتك مبسووووط و بتمشي !!
(صربتو على صدرو) دي نخوتك !! دي رجولتك !!
زحمة شنب ما اكتر !!
شهاب : هتون ! انا كنت حأحكي ليكي كل حاجة بس من اتزوجنا ما لاقي طريقه اتلم عليكي واتكلم معاكي !!
*ههههه تكلمني بعد شنو ! بعد الفاس وقعت في الراس !!
شهاب : و انتي بي ياتو عين بتحاسبينا !! نسيتي نفسك !
*نفسي دي ما بنساها و لا بتتنسي ! و انا دفعت تمن غلطتي و اتعاقبت عليها انا واهلي بما فيه الكفايه !!
شهاب : و انا كمان دفعت تمن اغلاط انا ما لي ذنب فيها ولا ارتكبتها ، مافي زول بيقوم في الدنيا دي و يختار امه و لا ابوه !!
*ما بيهمني امرك !! (عاينت لنعمة) حسبي الله ونعم الوكيل فيكي ... جيت طالعه وصلت لحد الباب ..
جاني يزن مسك فيني من ورااا !!
عاينت ليها و قلت ليها : م مستعده اخلي الطفل دا يقوم في بيئه وسخانه زي دي !
مسكتو من يدو و طلعته !!! اتمشينا لحد قدام شويه لمن ركبنا ركشة .. طلعت تلفوني و اتصلت على #ابوي ..
"اختصرت المكالمة و عرفت انه في البيت حالياً "

(في جانب امي)
بتحكي :
على حظي الما عارفه اوصفو ليكم ، ان المديرة الكانت قبل ٨سنة ، طلعت معاش او بمعنى ادق اتقاعدت ..
و مسكت محلها وحدة من زميلاتي الزمان ، وحقيقي الوقت ااغير كانو في مدرسات جداد ما بيعرفو لي حاجة ...
بس حتى المديرة الجديدة م لقيت منها شي سئ تجاهي ، و شلت عنوان استاذة سامية المديرة سايقاً .. اخدت ركشه ، و تلت ساعه انا كنت قدام خشم بابها !!
خبطت الباب دقتين ورا بعض و اخدت خطوتين ل وراا .. والباب اتفتح و كانت الصدمة انه #مي اللي فتحت لي الباب !! صحبه هتون اللي شفتها امبارح في السمايه !!
جات علي سلمت علي و بقتت تتلفت قالت لي يا خالتي هتون وينها ؟ (و اصلا كانت مخلوعه وانا مخلوعه اكتر منها)
امي بتقول : بقيت واقفه ومبحلقه فيها غلبني الاسويهو او اقولو !! بس ربنا م رزقني حكمة التصرف في الوقت دا ، وجات وحدة الظاهر انها ام مي ، جات عاينت لي بي تعجب ! قالت ل مي دي منو ؟
مي بتقت تتمتم لانها عارفه موقف امها من هتون و ما قدرت تتكلم .
امي : معليش شكلي ملخبطه في العنوان !!
ام مي : لالا تعالي اتفضلي انتي عايزة منو ؟ و بعدين يا مي مالك ما فضليتها ؟ تعالي اتفضلي ..
امي : شكرااا شكرااا
ام مي : عليكي الله كان ما دخلتي و بعدين شكلك استاذة يا سلااااام التوب الابيض دا ليعو قيكمتو وبيصحي جواي ذكريات جميله شديد ااااخ بس الحمدلله !!!
امي بتقول حسيت ان في شي و ابتديت احس اني ما جيت على بيت غلط ! بس في نفس الوقت دي ما استاذة نادية !! قلت ليها ممكن ادخل ؟
مي : !!!(بقت واقفه و تاكل في اظافرا خايفه من امها)
ام مي : طبعا طبعا اتفضلي اتفضلي ، مي تعالي (جرت بتها على جمب و قالت ليها في عص
👍2
#غلطتي
(الجزءالثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٨٦-
*انا تعبته يا معزة خلاص بس اسوي شنو؟؟!! قولي لي
-بتمسح علي ضهرها وماسكة يدها معليش يا سكينة استحملي مجبورة انتي ما عندك حل علي الاقل لما تلقي شغل احسن..
*بتقش في دموعها.. علي قولك..
واحدة من البنات المعاهم في الغرفة اتقلبت عاينت ليهم
-في حل؟؟!!
سكينة رفعت عينا عاينت ليها
ردت ليها معزة عليك الله انتي بالذات اسكتي وخلي البت في حالا عارفة افكارك كلها زي وشك دا..
سكينة:معزة اقيفي خليها تتكلم مش امكن يكون حل لي..
معزة ب زعلة بطريقتك يا سكينة اي خطوة ما ياها محسوبة عليك وانتي وضعك ما متحمل ..انا العندي قلتو وما مستعدة اسمع العندها وقامت طلعت..
سكينة مشت قعدت جمبها قولي حلك سامعاك..
يابت انتي هبلة والله ما عارفة النعمة الانتي فيها شغالة في المطار والداخلين والطالعين مغتربين قدام عينك عليك الله غالبك تربطي ليك مع واحد ينشلك من الانتي فيه دا.. وبعدين ما ناقصك حاجة سمحة وجسمك سمح وما اظن انك خجولة كلام...
ضحكت والله انتي بتفهمي يابت صحي الما بعرفك بجهلك...
جربي بس ونيشي صاح المهم يكون مرطب ومقرش كبير، راجل مرا ما مهم.. المهم الmoney يابيبي فهمتيني...

..................

هتون من شافت الجا داخل جرت علي
#شهاب الحقني
عاين ل صلاح بقوة عين شديدة وقال ليهم
-معليش علي الكركبة العملا ليكم الزول دا راجل خالتي وعيان مخو دا ما شديد يلا يلا يا صلاح..
طلع معاه من سكات ل بره وهتون لحقتهم
*شهاب شهاب ماشي وين؟
-بودي محل جا وجاي عليك عشان نطلع تنضفي البيت.
*بيت؟؟ بيت شنو؟؟
-انا رجعت للراجل بتاع بيت الاجار واجرت البيت منو خلاص ومضيت العقد ودفعت القروش..
وكررب فتح الباب وطلع قبل اديني اي تفاصيل تانية...

جيت داخلة جوه وحاسة اني بين نارين
دي اكيد نعمة اللزت صلاح عشان اقلع الولد بس لا يا نعمة بعدك لو خليتك تسوقيه وحا استخدم سلاح اقوي منك ولو الله كاتب ليك الادب بأدبك انا من الليلة..
ابوي جا طالع من الصالون
*هتون شهاب وين ما جا داخل تاني؟
-مشي يوصل #راجل_خالتو مع قولت الجملة دي انا سكته... صلاح راجل سوسن الاتوفت يبقي فعلا ابو يزن
قعدت في محلها...
ابوي: هتون بسم الله في شنو؟
*انا تعبت ياابوي كل يوم حاجة جديدة بتطلع قدامي راسي زاتي بقي لافي
-غريبة ممدوح ما جاب لينا سيرة الراجل دا قدامنا اليوم داك...
*امكن مفتكرني عارفة ياابوي عشان كدا.. انا بعرف صلاح لاقيتو يوم محكمتي الاتهموني فيها اني شغالة معاه وهو بالكذب اتبلا علي المرة الاولي لكن ما كنت عارفة الصلة البتجمعو بيهم...
وحكت ل ابوها الجذء دا بالتحديد...
-ابوها ضرب يد بيد لا حول ولا قوة الا بالله والود المسكين دا هسي زنبو شنو..
*يزن... انا هامة ليه شديد لكن خلاص شهاب اجر البيت القلت لي علي داك وبالكتير حا نرحل يومين كدا دا حلي الوحيد ياابوي عشان ابعدهم عن الاسمها نعمة دي ...
-علي بركة الله خير ما فعلتي يابتي..
وشهاب كان جا كلميني انا دايرو قبل يطلع تاني ما بلم فيه..
*ابوي انت دايرو لشنو مقروض فيه كدا؟؟!!
-عندو امانة عندنا لينا سنيين كتيرة
*ما خلاص انت لقيت امانة ميمونة هدي وهو كويس مع امو الحقيقية ما عندك شغلة بيه تاني انا شايفة احسن ما تقول لي اي حاجة...
-انتي بتقولي في شنو #ميمونة امك وعدتا وهي بتموت وادتا دهب وقروش ليوم الليلة قاعدة كانت باقية لينا هوس وهم طول السنين دي...
*ابوي انت الحصل شنو كان تاني بعد قلت الاسعاف جا ونقلوها مالا...
-اظنها اتشاكلت مع راجلا بعد الحصل وشهاب اتفقد وناس الفريق قالو ميمونة قلبت الدنيا وقعدتا.. وشكت في راجلا لانو ما بريدو والمشاكل قامت بدون قصد هو لزاها وقعت ضربت راسا ب حديدة السرير جاها نزيف مسافة وصلوها المستشفي مشينا انا وفوزية ل وهناك قالت ليها في قروش ودهب كدا كدا داساهم في المحل الفلاني ل ولدي شهاب بأمنك علي خلي محمد يفتشو وربو معاكم زي ولدكم ودي قروش لميتا ليه للزمن..
ما قعدت كتيير ماتت ..
(بس ما جابت ليها سيرة ان ال ولد ما ولدا)
*والطفل ال في بطنا؟ ومش هو ابوه كيف يرضي يبعدو عن امو؟؟!! لالا في شي مجهول ياابوي..
-دفنو معاها ما ولدوها.. امك دي قالت منظر ما بتنساه شافتو بطنا دي ترف ترف كدا وهي مطلعنها ميتة.. كل شي علمو عند الله ...
*جسمي لما كشه من القالو ابوي... طيب هي ما حكت ل امي حاجة وقت بتوصي فيها علي شهاب وكدا..
-والله يابتي الزمن طول شديد امك زاتا ما متزكرة كويس لكن اتخيل لي شكت ليها علي خالتو دي(امو نعمة) بس هسي الامور وضحت...
*بس ياابوي المحيرني الحصل شنو خلا ميمونة تسوق تربي شهاب وامو قاعدة وتاني نعمة تسوق شهاب بالدس وتشرد بيه.. وابو شهاب وين؟؟
- عبد الرازق من الحصل تاني اتسجن قالو ولا شفنا من يوما نحن رحلنا والله لا جابو في طريقنا يكون ميت يكون عايش ما معروف.. ضحك دي غلوتيه دي خلاص انسي الما لينا فيه دا واقفلي بابو اخير لينا وليك...
ابوي قام من هنا وخل
👍4
غير كنا مبسوطين بعرسنا ما كان في خاطرنا ابدا ان ممكن تحصل حاجة زي دي..
اخر حاجة كان اتكلمنا لما قال لي ماشي البيت انا واحمد لموضوع الكهرباء وانا منتظرة منه يتصل بي اطمن عمل شنو اذا انتهى او لا ولما طول مسكت التلفون ومع ردو...
غمضت عيوني وكأني سامعة الخبطة واصوات الجوطة من تاني...
" هوووف هووووف بتنفس بضيق واني كان لازم اطلع غصتي ف" البسكويته الغمستها وقعت في الارض قمته اجيب منديل انضفها الا وفي ممرضة جاية علي وبتقول:
انتي اخت المريض قصي؟!
"ما بكذب قلبي اتقبض وقلت خلاص في حاجة معناها لدرجة غلبني ارد الا وهي بتتكلم تاني"
انتي اختو؟
__انا خطيبتو قصي كويس في حاجة ولا شنو مالو؟!
**لالا ما تخافي اتوترتي مالك كويس هو الحمدلله بس في ادوية مفترض تجيبوها هسي دي الروشته..
__حاضر "بتشيلها منها" طيب اذا سمحتي خليني اخش بس دقايق اشوفو
"بتعاين لي وحسيتها ما قادرة تقول لي لا"
قلت ليها :
__معليش انا اسفة بختك في موقف كدا وانا زاتي دكتورة و عارفة انو في العناية وممنوع الزيارة لكن الله لا يختك في موقفي دا بس انا من جواي مخنوقة وعايشة على نار وما قادرة استحمل اني لحدي اللان ما اشوفو واطمن عليه.
** ربنا يطمن قلبك عليه يارب ، طيب عايني بعد ساعة كدا بخليك تخشي تطمني عليه وتطلعي سرعة لكن.
"بفرح"
__سمح سمح شكرا كتير ليك
"مسكته الروشته وبعاين وبقرا فيها ومتقدمة
مورفين 5 ملجم
ترامادول 50 ملجم
oxycodone
و
جاني صوت الهادي يا وصال في شي حصل وين كنتي؟!
__ايوة جات الممرضة وطلبت الادوية دي
"بشيل مني الورقة"
**قالت اي شي بخصوص قصي ؟!
__بس ياهو نفس كلام الدكتور على حسب حالة المريض بعد العملية غالبا يومين او تلاتة ايام بفيق ان شاءالله ، عاين انا حا اجي معاك الصيدلية
**لالا انتي انتظري هنا امكن يحتاجو شي افضل ما نمش الاتنين
__ايوة كلامك صاح طيب خلاص
"الهادي بطلع مني وانا بمشي على غرفة الممرضات"
بعد ساعة بالضبط من لما جاب الادوية المطلوبة الممرضة دخلتني بهدوء
#وصال بتقول
وانا داخلة الغرفة وشايفاه هناك راقد في السرير مغطى وكل الاجهزة دي موصلة فيه من فوق ومافي صوت الا صوتها "تيييت تييييت تييت" كان في بالي اجري عليه واحضنو قوي واقول ليه قصي قوم حبيبتك جات قصي قوم وصال جات
قربته منو وختيت يدي على يدو وضغطته عليها شديد
وبصوت هامس
يا حبيب قلبي انت سامعني ابقى كويس عشانا وعشان حلمنا القربنا نحققو وعشان بيتنا "بتقش في دموعها وعيونها بتعاين ليه"
انت عارف انا مشتاقة ليك شديد والله العظيم مشتاقة اسمع صوتك واشوف عيونك وانت بتتكلم معاي ضاحك ومشتاقة لي مكاواتك لي ب يا مندريني
انا مشتاقة لي كلامك السمح الكلو حنية وطاقة وحب لي..
حاسة ان ليك كتير هنا
قوم عشاني يا روحي.
"بتخت يدها على راسو براحة وبتهمس"
بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك بسم الله أرقيك
"بتقرب منو بتسلم عليه في راسو وبتطلع"
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#في جانب قريب من بيت ناس حاج الطاهر " والد وصال"
"كان في مشكلة كبيرة في بيت الجيران"
"بيت ناس حاج عثمان ووداد وعندهم البراء الولد الكبير حدو اولى ثانوي عاطل في البيت ما شغال عندو تاكسي بس موقفو في البيت وبيان الاصغر منو شغالة في منظمة اجنبية بتاعت بحوث ، و تقى الصغيرة بتقرا في الجامعة اقتصاد وعلوم سياسية ، و ميمونة حبوبتهم جهة ابوهم مرا كبيرة ومخرفة" اما حاج عثمان عندو دكاكين اسبيرات ومتزوج اتنين تاني غير وداد "
_أسمعني يا عثمان انا عداني العيب بعد كدا أمك #ميمونة إتحملتها بما فيه الكفاية اكتر منك انت ولدا
طالعة كل يوم حايمة في دربا افتش فيها من بيوت الناس
متحملة هرجيها وشلهتتها لي قلت معليش يا وداد مرا كبيرة وبسايرا حسب خرفها دا
نضافة بنضفا وحمام بحممها واكل ما مقصرة منها
لكن امك الليلة جابتا كبيرة يا عثمان كيف تقول شافت بتي واقفة مع ولد في الشارع والدنيا ليل تخلي اخوها يضربها كدا وانت عارف البراء دا مع اخواتو شديد وعصبي ما بتفاهم لما في البت دق وقلع تلفونا وكان صوت كوراكو طالع بداية الشارع منو هو الما اتفرج فينا.
ماشاءالله عندك اتنين غيري قاعدات مرتاحات نايمات ماكلات شاربات سوقها ليهم.
* وانتي هسي فرقك شنو منو يا وداد ما هدا رافعة صوتك تهرجي من قبيل خلاص الموضوع دا اقفليه واسكتي منو خلي اليوم يعدي على خير
_ما بسكت اسكت لي ياها حالتك اي شي تدمدم وتغتي فيه لا بتحل مشكلة لا بتسوي شي اقلاها خش اتكلم مع ولدك دا اقنعو يمش معاك المنطقة مسكو دكان ما ياهو ولد واحد عندك تاني ولد.
*اها دايراني اسوي شنو اودي امي وين ؟! دار العجزة كدا بترتاحي وتنومي وانتي ضميرك رايق. انا بجي البيت دا ارتاح لي شوية . ولدك كان داير يشتغل كان اشتغل جبت ليه عربية يشغلها تكسي هديك مركونة ما بطلع بيها صغير هو اسوي لي شنو؟!
👍1510
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#من_جانب تاني
الطاهر : خلاص يعني نقول على بركة الله
محمد عمر : على بركة الله هو نحن بنلقى احسن منكم يا الطاهر والله ما بنلقى ولا فوزية بتلقى ليها بت بالساهل زي وصال
ربنا يجمعهم على خير يارب
الطاهر : نحن زاتنا زيكم ما بنلقى ووصال بتكم بقت الحالة واحدة يا محمد
اها بالمناسبة السعيدة دي الليلة تجو تفطرو معانا اضرب لي ناس البيت ما يعملو اي شي ووالله العظيم ما بتقول شي ولا بقبل عذر زاتو .
محمد عمر : بعد كلامك دا اقول شنو تاني بنجيكم تب ان شاءالله
الطاهر : تشرفونا
اها بإنتظاركم بعدين ان شاءالله استأذن انا
محمد عمر : الله يبارك فيك مع السلامة
"الطاهر في الشارع ماسك التلفون بعمل مكالمة وبطلع عربيتو"
الوو يا آمال الجماعة ديل جايينكم الليلة ناس محمد وفوزية انا عزمتهم ف عليك الله كلمي زينب ووصال جهبزو لينا افطار كويس. وانا بالمرة حا اعزم احمد ومحمود وانتي اتصلي بالنسوان
امال : خير ما عملته والله ان شاءالله سمح ياود امي
مع السلامة..
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
"بإنتظار اكتر من ساعتين كنت حاسة الوجع والألم فيني انا ما في قصي
ماشة وجاية على اعصابي وبالي فيه كيف هو؟!
لما طلع و رجعنا على الغرفة وكانت فوزية منتظرة من شافتو قامت بخوف جات عليه
__خالتو جيتي متين؟! الهادي جابك؟!
**جيت بتكسي غلبني اقعد يا وصال وعمك والهادي ما بسمعو الكلام البقولو فايدة قعادي شنو وولدي مرمي هنا عيان..
" بتقش في دموعها"
رقدوه على السرير وغمض عيونو بدون كلام نام"
"فوزية بتصلح ليه في الغطاء و بتتكلم"
**كر علي يا قصي كر علي يا ولدي الله يكتب سلامتك يارب
__"جبت ليها الكرسي قعدت وانا واقفة بقيت جمبها "
اقعدي يا خالتو عارفة بعد الحصل لي قصي دا والظروف والاختبار الحاليا بنمر بيه دا كلو لخير والله العظيم
**الخير فيما اختاره الله يا وصال وكلنا مؤمنين الحمدلله رب العالمين...
"تلفون خالتو فوزية بضرب وانا تلفوني بعدها بضرب بعاين ليه وبزح شوية برد"
__ايوة يا امي ؟!
**تعالي راجعة البيت ابوك عازم ناس خالتك فوزية وناس خالك بي اولادهم ، انا ضربت لي زينب جايين في الشارع وانتي تعالي عشان نجهز انا يدي واحدة ما معاي زول.
__سمح يا امي بجي هسي
"الهادي في اللحظة دي جا داخل وعينو بتقع في امو
الهادي : مروة ضربت لي كلمتني يا امي دا شنو البتسوي فيه دا بس ما انا كلمتك بجيك الضهر بسوقك
" ما ردت عليه"
وصال : خلاص يا الهادي خليها براحتها هي جات في الاخر
"بسكت وبمش على قصي بطمن عليه وبهبشو من راسو"
فوزية : الليلة معزومين عندكم "هسي عمك محمد كلمني"
__سمح ياخالتو معناها ارح معاي طوالي البيت انا طالعة واتطمنتي على قصي هدا كويس الحمدلله
**لالا امشي انتي على امك انا بحرس قصي لما يصحى وتاني بمش عشان مروة وارتب حالي وبنجيكم ما بنتأخر عليكم زاتنا
__خلاص سمح
الهادي : اقيفي حا اوصلك
__لالا خليك مع خالتو وقصي امكن يصحى ويحتاج حاجة تعب شديد في جلسة العلاج الطببعي
الهادي : لاقاني دكتور مؤمن بره وسألتو قال لي مشت كويسة الحمدلله
وصال : اي الحمدلله ، طيب انا بمشي مع السلامة
"بتعاين لي قصي"
"بتطلع وبتمشي على مكتب دكتور مؤمن أول"
بعد تطلع منو
وصال بتقول :
بعد شفته تعب قصي اليوم قدام عيوني وخالتو فوزية الرغم مرضها ورجلها البتوجعها مورمة وبتتحرك ياالله بيها وبعد دا مصرة تكون جمبو وهي صايمة كيف حا تقدر تمارضو بحالتها دي؟!!... والهادي العندو شغلو وبيتو كمان منو الحا يقيف لي قصي طول اليوم؟!!
بقيت حاسة نفسي مربطة لا قادرة اساعدو لا قادرة ارافقو طول اليوم لأسباب كتيرة اولها اني لسه ما بقيت مرتو ..
لحظتها عرفته اني اخدت القرار الصاح الما حا اندم عليه ...
انا لازم اكون مع قصي ولازم عرسنا يتم بأسرع وقت.
"مفترض أمشي الجامعة بس ماف زمن تاني حا اتصل ب حنين واعتذر منها ماسكة تلفونها ومتقدمة على المخرج بإستعجال "
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#جانب"بيت عثمان ووداد"
#ميمونة ماسكة البراء وبتقول ليه
الله يكفيك شر الكفوت اللفوت إنت تجي من الخلا هي تجي من البيوت لا بتديك مقوت ولا بتخلي كلمة بتفوت
"بيان وتقى بضحكو"
__يعني شنو يا حبوبة كلامك دا؟!
ميمونة : كلامي المرا الجايبنها لي دا ما تكون خفيفة ولفيفة مرا تكون راسية ورزينة.
وداد : قومن كدا ساعدني حبوبتكم دي مخرفة
قوم ياالبراء شوف ناس ابوك ديل وصلو وين ؟!
انتو يا جماعة انا اسوي شنو واخلي شنو قومي يا بيان فرشي المفرش ورتبي الغرفة دي زي الناس وانتي يا تقى قومي نضفي الحمامات وانت يا البراء امشي استحمى والبس الجلابية الطلعتها ليك وارقد في الصالون .
بيان : والله عزة لكن الليلة
👍162