رواياتي📚
3.38K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
ا بدخلة كبيرة و مشينا لآخرها...كانت سيارة أحمد بعدها مكانها..
أحمد: سيارتي الحلوة اشتقتلك... طلعوا بسرعة
كرز: اي ما تشغلها ؟
أحمد: كأنو منزوعين الفرامات
كرز: شو يعني ؟
أحمد: خلص مو مشكلة بسوقها بدونهن
كرز_ تسنيم: شووو؟
أحمد: لك خلص اسكتوا شوي يلااا هههه.
كرز: لك بربي أنت مجنون كيف بدنا نوقفها هلأ؟ ع كل حال بسرعة..ع أقرب قسم شرطة
أحمد: تمام تمام
تسنيم: ل...لشو الشرطة؟
كرز: شو رأيك يعني ؟ لا تخافي ما رح نجيب سيرتك
تسنيم: طيب
رحنا ع المخفر دغري....حكينا كلشي و سلمنا الفلاشة و كانت المعلومات يلي فيها بكفوا ليكشفوا الكل عصام و يلي اخدو ورد و الجمعية و الكل..
و طبعا أحمد بيك كان رح يروحنا لو ما نزلنا السيارة بين الرمل و الطين و وقفت...
كرز: حضرة الضابط...مشان أختي ورد
الضابط: لا تاكلي هم...بعتنا عناصر ع الجمعية و ع الغابة و هنيك أكيد رح يعترفوا ع مكان أختك
كرز: تمام..
عصام انمسك متخبي ببيت جبلي بعد ما دري بالحريق يلي صار...و كل يلي بيشتغلوا بالجمعية انمسكوا...و أولهن ليال . ... و بالغابة ما لقوا حدا عايش...الكل كان جثث من الحريق يلي صار....و حتى زياد...و لقوا غرفة كمان مليانة جثث الضحايا...الغرفة يلي كان بدي شوف شو فيها و زياد منعني...
الضابط: اي يا مدام ليال...و بالنسبة للعصابة يلي خطفت ورد؟
ليال: م...ما بعرف شي
الضابط: اسمعي انتي تورطي و خلص ما في داعي تنكري ابدا.
ليال: تمام...رح أعطيكن العنوان
_________
ماريا: لك شو انتو ما بتخافوا الله عم قلكن البنت عم تموت هناء: خرسي وليه صايرلك لسان شو بدي أعملها يعني
ماريا: لك الله لا يسامحكون
هناء: لعمة شو وقحة؟ ولله ل..
فتون: هناء خانوم...الشرطة ع الباب
هناء: ش...شو.. شرطة؟
فتون: اي ولله بتسدقي هههههه
ماريا: و أخيراااا..
أختي ورد كانت فايتة بغيبوبة...طلعوها ع المشفى دغري..و بعد يومين صحيت بعد ما نقلولها دم
كرز: ورد... صحيتي ؟
ورد: أنا وين ؟
كرز: بالمشفى حبيبتي لا تخافي أنا جنبك
ورد: انتي منيحة؟
كرز: منيحة كتير لا تخافي
ورد: وينها شغف؟
كرز:......
ورد: شبك ما تردي؟
كرز: انتي ارتاحي هلأ...شغف عندها شوية شغل بتخلصو و بتجي
ورد: طبيعي...دائما الشغل أهم من كلشي
ياقوت كانت عم تمثل انها فرحانة و طاير عقلها برجعتنا...بس أنا بعرفها منيح...هي أكتر حدا انبسط ع غيابنا..
رحت ع السجن زرت شغف بعد ما سمعت بالخبر يلي ما خلا فرحتي تكمل و حكيت مع المحامي علاء..و قال أنو هو لسا ما ترك الموضوع..
شغف: كرز رح طق رح جن أنا ما فيني عيش هون
كرز: أنا قلتلك مية مرة انتي ما خرج تفتحي شركة لسا بس ما سمعتي مني...صح انتي من وين جبتي مصاري ؟
شغف: من هي الحقيرة ياق...
كرز: شبك... مين ياقوت عطتك مصاري ؟
شغف: كرز....اتصلي بعلاء دغري
كرز: بس فهميني شوفي ؟
شغف: عم قلك اتصلي فيه فورا
كرز: طيب طيب
بعد شي أسبوعين شغف طلعت
شغف: ما عم صدق...أنا صرت برا السجن هههههه
كرز: الحمدلله....بس تاني مرة ديري بالك... هي حركاتك الغبية بطليها...خلص السلطة و التروس عاميين عيونك
شغف: خلصنا كرز الك شهر عم تبهدلي فيني
كرز: اي يتستاهلي لأنك
طبعا انكشف كلشي دبرتلو ياقوت و كانوا الناس يلي أخدتها لعندون طابعين توقيعها ع وراق كانت موجودة تحت

الوراق يلي وقعت عليهون و لأنو موضوع التوقيع مشكوك فيه طلبت ياقوت من هالة تجبلها الختم مشان تثبت الشغلة ع شغف مية بالمية و ياقوت و جماعتها هلأ و هالة كمان بالسجن...
#بعد_مرور_شهر
كرز: اي بابا...كلنا مناح الحمدلله
جلال: الحمدلله..خفت عليكون... بكفيني أمكون لهلأ ما عم انساها...
كرز: الله يرحمها
جلال: أموري عم تنحل... راجع عن قريب نشالله
كرز: عنجد الحمدلله
ورد: باباااا لا تنسا تجيب معك هدايا
شغف: لك اسكتي انتي
جلال: ههههه تكرم عينك و عين أخواتك..
طبعا أخواتي حكولي عن تصرف كريم...كانت غصة كبيرة بقلبي...ما قدرت اسكت ما قدرت... جبت عنوانو من المشفى و رحت ع بيتو.. دقيت الباب و فتحتلي مرة حامل _ أهلين...مين بتريدي؟
كرز: انتي مرتو لكريم ؟
_ اي
كرز: هو جوا ؟
_ اي
كريم: مين ع الباب؟ .... كرز؟
كرز: كيفك ؟
كريم:.......
كرز: بس اجيت مشان باركلك قلت ما حلوة...و بدي قدملك مباركة بتليق فيك
قربت لعندو و بزقت بنص وشو قدام مرتو و مشيت... ما خليت دموعي ينزلوا ابدا ع حدا ما بيستاهلني..
تاني يوم رحت ع المقبرة و زرت قبر ابنو لزياد..متل ما وصاني و حطيت عليه ور

ود و مي...
و أنا راجعة من نفس طريق المشفى وقفت شوي...شفت الختيار يلي باعني الكتاب.. ما صدقت عيوني...قربت لعندو..
كرز: مرحبا عمو
الختيار: أهلين بنتي
كرز: متذكرني شي ؟
الختيار: لا ولله ما تواخذيني
كرز: هههه معك حق.. هلأ انت كل يوم بتجي لهون ؟
الختيار: اي لكن...من عشرين سنة بجي لهون كل يوم
كرز: من عشرين سنة ؟
الختيار: اي ولله
كرز: طيب ما بدك تقلي وين المكان يلي بتجيب منو الكتب؟
رواياتي📚
Photo
و وحكالا

محمد: ما بدي لما أكبر يجي ابني ويكبني

رهف: انت ماعم تكبو

محمد: مبلا وسكري عالسيرة

رهف: لا ما حزرت

فاتت الغرفة وبلشت تضب غراضها...لحقها محمد وحاول يقنعها...وبعد ساعتين من الخناق والجدال...اقتنعت على شرط انو مرام تهتم فيو وبالطبخ...!

#بعد أسبوع...

صحيت مرام على صوات خناقاات جديدة...
تجاهلت الموضوع لأنو بقي أمر روتيني وما منو مهرب
اليوم عطلة ومافي محاضرات بس لازم تطلع من البيت...قررت ترجع الكتب يلي استعارتهن وتجيب كتب جديدة...

رهف: شو وين رايحة؟

مرام: ح رجع الكتب

رهف: عملي حسابك معك ساعة وحدة بس...لسا في شغل البيت...في الطبخ..وفي انك تهتمي بأبوك العاجز

مرام: خلص بقا

رهف: كلمة تانية ورح تندمي ست مرام

تجاهلتها مرام وطلعت

#وبالطريق...

كانت عم تحمل الكتب...وتفكر..كانت تعبانة كتير...فجأة طلع بوجها نفس الشب!

قيس: انتِ منيحة؟

مرام:.....

قيس: شبك؟

مرام(بتبكي): لو سمحت بعد عني

قيس: ليه بتبكي؟

مرام: شوو دخلك

وفجأة قبل ما تكفي كلامها...حست بدوخة ووقعت...

#لما فتحت عيونها كان هو قدامها عم يحاول يصحيها.. كمان حوليها ناس تانية

قيس: انت منيحة؟

مرام: اي

قرب منها شخص غريب وسألها:

-عطيني رقم أهلك يا بنتي اتصل فيهن يجو

قيس: لا مافي داعي انا موجود

-مين حضرتك؟

قيس: خطيبها

اطلعت مرام فيه باستغراب...خطيبة مين!
حملها كتبها ومشي معها..

مرام: ليه هيك حكيت؟

تجاهل سؤالها وحكالها

قيس: ح تروحي ع المكتبة؟

مرام: اي

#وبالمكتبة...

رجعت مرام الكتب لمكانهن وقعدت عالكرسي...قعد هو جنبها

مرام: بشكرك

قيس: ما تشكريني هاد واجبي

مرام: واجبك؟

قيس: اسمي قيس وانت؟

مرام: اسمي مرام

شوي شوي بلشت ترتاح للحكي معو...وتحكيلو اكتر

#بعد ساعة..

مرام: انا اتأخرت لازم ارجع

قيس: تمام...بس ح شوفك مرة تانية؟

مسكت مرام تلفونها حتى تشوف اديش الساعة وانصدمت..يا ويلي ٢٠ مكالمة فائتة من اخوها ومرت اخوها..
شو ح تعمل هلأ؟
معقول شك بشي؟
اخدت غراضها بسرعة ووقفت

مرام: عن اذنك تأخرت..

~*_❀{‹‹نـهـايـةة الـبـارت››}❀_*~
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_حب_ثلاثي_الاطراف

#حب_ثلاثي_الاطراف
#ياسمينة
#الحلقة_الاولى
..

- خلص بكفيي
- انتي يلي عم تجبريني اعمل هيك
- اناا انااا .. لك نسيت لما كنت موت عليك وانت هاملنييي نسيت اديه عذبتني وجرحتني وذليتني . خلص بكفي بقى تركني عيش حياتي مع الشخص يلي بحبو ومقدر قيمتي
- انتي الي غير هيك والله بقتلك
- انا مو الك عم تفهم
- ماشي انتي يلي جبرتيني اعمل هيك ..
#صوت_طلقة_بوسط_هدوء
_______________________________
#قبل_سنتين
- ايلا : مامااا صباح الخير
- ام عماد: ريتو الله يسعدلي هالصباح شكلك فايقة ورايقة
- ايلا : اي رايقة ومبسوطة كتير كتير كتير يا مااما
- ام عماد : شو في هاتي فرحيني معك
- ايلا : مبارحة قبل ما نام اتصلت فيني سوزان
- ام عماد : ايي ؟
- ايلا : وقالتلي انو جاي هي واهلا رح يقضو زيارة عنا
- ام عماد: اهااا وشكلو حبيب القلب جاي معن
- ايلا : ماني مصدقة يا ماما واخيرا رح شوفوو
- ام عماد : تشوفيه
- ايلا : قصدي شوف عمتو لان اشتقتلا كتير
- ام عماد : اي اي صدقت
- ايلا : ومو بس هيك يا ماما ما بعرف حسيت من كلاما عم تلمحلي ع شي انو
- ام عماد : انو شو
- ايلا : هلأ ما بعرف بس سوزان قالتلي انو هنن راجعين لان عمتو بدا تخطب ليوسف ومو حابة تخطبلو وحدة من المانيا لهيك جاي الزيارة
- ام عماد : ايواا . روحي ان شاء الله بتكمل معك وبيفرح قلبك يا رب
- ايلا : يلا انا طالعة ع الجامعة
- ابو عماد : لوين لوين رايحة اميرة ابوها
- ايلا : ع الجامعة
- ابو عماد : اي بنتي الشوفير ناطرك برا
- ايلا : بابا مو ع اساس ما عاد في شوفير
- ابو عماد : لك انتي بنتي الوحيدة وبتعرفي كم مرة حاولو يأذوكي بس الحمدلله رجعتيلي سالمة . بعدين الشوفير يلي جبتو هلأ قد حالو واثبتلي هالشي واذا كان معك انا رح كون مطمن
- ايلا : طيب متل ما بدك بابا
- ابو عماد : يلا بنتي لا تتأخري
___
- اهلا وسهلا
- ايلا : كمان انا بدي افتح الباب لحالي
- هي مو شغلتي شغلتي احميكي انا
- ايلا : لا يا الله من اول يوم عمم تتواقح معي انا بورجيك المسا بس ارجع رح اشكيك لبابا
- طيب هلأ طلعيي

#طلعت ايلا ع الجامعة وهي معصبة ومنرفزة كتير من هالشب . فاتت ع محاضرتا وطلعت مع رفقاتا وكان هو ناطرهااا

-رانيا : مين هاد الشب الحليوة يلي عند سيارتك
- ايلا : الشوفير الجديد يلي جابو بابا
- رانيا ؛ وااو بجبلك شباب شخصية كمان
- ايلا : خرسي انا مقلوعة
- رانيا: خليني امشي معك وشوفو عن قرب واسمع صوتووو
- ايلا : مستفزز كتير ما بنصحك
- رانيا: ما دخلك امشي
- عمر : اهلا وسهلا خلصتي محاضرات اليوم
- ايلا: خلصتت
- عمر : طيب تفضلي
- ايلا : كأنو مو شايف رفيقتي عيب عليك حركة التجاهل هي
- عمر : عفوا بس انا مسؤول عنك مو عنك وعن رفقاتكك
- ايلااا : ااااه منتحاسب
_______________
#بالبيت
- ايلا : بابا .. بابا
- ابو عماد : خير خير اللهم اجعلو خير
- ايلا : اذا هاد الزفت الشوفير ما بتقلعو فورا انا رح اطفش من البيت
- ابو عماد : ليش شو عملك
- ايلا : لك من الصبح عم يزعجني بيعمل كل شي عكس يلي بقلو عليه شو هاد
- ابو عماد : يا بنتي هاد مو خادم عندك لتتأمري عليه . هاد اجى ليحميكي
- ايلا : اهاااا
- ابو عماد : بعدين انا لما شغلتو كان شرطو انو هو ما رح يكون خادم الك رح يحميكي وبس وما رح تتأمري عليه
- ايلا : بس بابا ..
- ابو عماد : الله يرضى عليكي بلا مشاكل تحملي هالفترة معلش انا خايف عليكي كتير هالفترة
- ايلا : طيب امركك
- ام عماد : وجهزي حالك عمتك المسا بتكون هون
- ايلا : اا عنجد طيب انا رايحة جهز حالي
- ام عماد: اشوفك روقتي
- ايلا : لا ابدا بس عم حاول هدي حالي مو حلوة استقبل عمتي بوجه عابس
- ام عماد : اي قلتيلي . روحي روحي ما ضل وقت
#المسا
#اجت عمتها ل ايلا وكان معها ابنها يوسف يلي عمرو ٢٤ سنة وبنتها سوزان يلي عمرا ٢٠ .. تعشوا وقعدوا الكل قعدة عائلية ومضت اول ليلة ع خير .. فاتت ايلا ع غرفتا وفتحت شباك الغرفة وقفت وصارت تحكي مع حالا
- ايلا : يا الله يوسف شو حليان .. حاسة حالي صرت حبو اكتر واكتر .. بس حسيتو مو مبسوط او لا لا اكيد مبسوط بس تعبان من السفر
#نامت ايلا وتاني يوم مضى عادي
#ضلت هالايام عم تمشي يوسف وايلا عم يقضو وقت مع بعض .. شوي شوي بلشت ايلا تحس يوسف مبسوط معها .. بنفس الوقت مشاكلها هي وعمر ما كانت تخلص ..
#بعد_10_اايام
-ايلا : عمر عمر يلا تأخرنا
- عمر : يلا جاي
#طلعو بالسيارة كانت ايلا متلبكة لان متأخرة ع امتحان
- عمر : روقي بنوصل ع الوقت
- ايلا : ان شاء لله
- عمر : اخبار يوسف ايه
- ايلا : يوسسسسف ..
- عمر : شبك نسيتي فحصك
- ايلا : لا لا ولا شي اصلا وصلنا .. انا ما بطول انطرني هاا
- عمر : ماشي ماشي
#خلصت ايلا فحص ورجعت ع البيت.. فاتت وراحت فورا ع غرفة يوسف كانت حابة تاخدو ويفطرو بشي مكان رايق .. كان الباب مفتوح شوي وكان ..
- ام يوسف: انت جنيت.. انت بدك تورطنا ؟ بدك تدخل ال
رواياتي📚
Photo
#رواية_حب_ثلاثي_الاطراف

#حب_ثلاثي_الاطراف
#ياسمينة
#الحلقة_الثانية
..
تاني يوم الصبح
فتحت ايلا عيونا شوي شوي وحاولت تستوعب يلي صار ووين هي بعدين تذكرت مبارح كيف حكت كل شي قدام عمر .. قامت بسرعة ونزلت لتحت ودورت على عمر بكل البيت ما لقتوو
- ايلا : اكيد خبرن بكل شي اكيد .. وهلأ هو راح وانا لازم اهرب لان اذا خبرن بكونو ع الطريق جاين .. ليش هيك لك عمر ليشش . لا لا مستحيل يكون خبرن يعني هو شاف حالتي كيف كانت ووعدني ما يخبر حدا .. احسن شي اتصل بماما ووقتا بعرف اذا خبرن او لا
#مسكت ايلا الموبايل واتصلت ب امها
- ام عماد : الوو وينك لك بنتي وينك من مبارحة مختفية ومو قادرين نوصلك ولا نعرف عنك شي والله شغلتي بالي والله الليل ما نمتو وانا عم فكر اذا صايرلك شي او لا
- ايلا : ماما انا منيحة ما تخافي
- ام عماد : وينك قوليلي لاجي لعندك
- ايلا : مافي داعي قلتلك انا منيحة
- ام عماد : طيب ليش هيك طلعتي من الحفلة فجأة شو يلي صار
- ايلا : ماما مو حابة اني احكي شي بس انا بحاجة لحتى ارتاح من كل شي صار .. وبوعدك اول ما ارجع ع البيت وكون منيحة رح خبرك بكل شي صار
- ام عماد : طيب بس قوليلي وينك
- ايلا : ماما وين ما كنت كون لا تخافي معي عمر ورح يحميني واكيد ما ح يصرلي شي اتطمني
- ام عماد : بس يا بنتي يوس..
- ايلا : ماما بدك شي انا بدي سكر
#وسكرت الخط ..
- ايلا : وبدا تحكيلي عن يوسف كمان .. الله ياخدك والله ما بكون ايلا اذا ما بفضح خطتك قدام الكل يا واطي
#سمعت صوت حدا حوالي البيت .. خافت كتير وضلت واقفة مكانا بعدين صار في حدا يحاول يفتح الباب ركضت ايلا ع المطبخ ومسكت سكين وانفتح الباب .. ودخل شخص ع البيت وكان معو غراض كتير
- عمر : حطيا من ايدك هاد انا
- ايلا : كيف عرفت اني ماسكة سكين وانت ما طلعت فيي لسه
- عمر : احساس
- ايلا : وين كنت
- عمر : البيت كان شبه مهجور وما فيه غراض ف رحت جبت شوي غراض مشانك
- ايلا : انا مبارحة ما كان لازم احكيلك القصة ف يا ريت ما تدخل وما تحكي شي قدام حدا
#حط الغراض من ايدو وفتل لعندها
- عمر ؛ ماني متل ما مفكرة انا مو حشري متلك لاتدخل بخصوصيات غيري
- ايلا : شو قصدك انا بتدخل بخصوصيات غيري !!!!
- عمر : لا اعوذ بالله
- ايلا : عفكرة اصلا انا
- عمر : ع كلن ما تخافي ما رح احكي شي قدام حدا واعتبريني ما عرفت
- ايلا : بس
- عمر : اذا جوعانة فيكي تحضري شي سريع وتاكليه
- ايلا : وانت !
- عمر : عندي شوية شغل برا
- ايلا : طيب
#طلع عمر لبرا ووقفت ايلا وحطت ايديها ع خصرها وتطلعت شمال ويمين
- ايلا : وانا هلأ شو بعمل ما بعرف غراض المطبخ وين
#خبصت الدنيا ايلا لحتى قدرت تحضر فطور بسيط لحالها
- ايلا : اووف يا اووف .. لازم نضف المكان
#بلشت ترتب الاكل بالبراد وتغسل الصحون بس انبلت كل تيابها مي .. طلعت لبرا لعند عمر
- ايلا : عمرر
- عمر : شو في
- ايلا : فيك توصلني ع البيت
- عمر : بهالسرعة صار بدك ترجعي
- ايلا : لا مو هيك بس بدي غراضي
- عمر : يعني باقية هون كتيرررر
- ايلا: كأنو ما عم يعجبك شو ما حكيت
- عمر : لا ما هيك قصدي هلأ شوي تانية منروح
- ايلا : عمر فيك تروح انت لحالك
- عمر : ليش
- ايلا : مو حابة شوف حدا
- عمر : بس..
- ايلا : هلأ انا بحكي مع ماما وبقلا تضبلي غراضي
- عمر : لحظة ! امك بتعرف انك هون !!!!
- ايلا : اي انا قلتلا لان ما بدي ياها تخاف وبنفس الوقت مو حابة ارجع ولا شوف حدا ولا احكي مع حدا
- عمر : طيب ..
__
#بعد_ساعتين
#طلعت ايلا من الحمام ووقفت ع الشباك وعم تنشف شعرهاا وتطلع ع عمر يلي كان عم يزبط الورود والشجر ويقطع الغصون وهيك .. صفنت ايلا فيه لمدة .. بعدين عمر رفع راسو وشافا وهي سحبت حالا لورا فورا

#المسا
- ايلا : انت من وين متعلم الطبخ
- عمر : شب ساكن لحالو اكيد بدو يتعلم كل شي
- ايلا : امم
- عمر : ايي روحي عالصالون شوي وبيجهز الاكل
- ايلا : عمر
- عمر : نعم
- ايلا : شو لازم اعمل
- عمر: بخصوص
- ايلا : هلأ عم تعمل حالك ما بتعرف
#ترك السكين من ايدو وتنهد وقال
- عمر : مو قلتيلي لا تدخل
- ايلا : بس انا تعبت كتير من التفكير وما عرفت شو بدي اعمل
- عمر : طيب ..
- ايلا : شو طيب
- عمر : اول شي روحي ع الصالون شوي وبيجهز الاكل وبعدا منقعد ومنحكي
- ايلا : طيب

بلشت ايلا تزبط سفرة الاكل وعمر خلص طبخ وقعدو وبلشو ياكلو
- ايلا : ايييي
- عمر : ايي ؟
- ايلا : قلتلي رح نحكي ع الاكل
- عمر : انا ما الي الحق اني اتدخل او اعطي رأي حتى
- ايلا : بس انا عم بطلب منك هاد الشي هاد ما اسمو تدخل
- عمر : يعني .. برأي
- ايلا : عم فكر افسخ الخطبة
- عمر : يلي كنت بدي قلك ياه غير هيك تماما
- ايلا : كيف !! بدك ياني ضل مع هاد الحقير بعد ما كشفت انو عم يضحك عليي
- عمر : انا ما عم قلك ضلي معو بس لازم تتصرفي شوي ع طبيعتك وما تبيني شي لحتى ع القليلة تفهمي الموضوع كلو صح وقتا بتعرفي شو بدك تشتغليي
- ايلا : ما بعتقد اقدر اتحمل شوف وجهو
رواياتي📚
Photo
مهجور ما كنت رضيت تحكي معي
- عمر: ايلااا فهمي
- ايلا : انت يلي بدك تفهم هلأ .. عمر انا بعرف انك بتحبني
- عمر : لا
- ايلا : متأكد
- عمر : اي
#قربت ايلا من عمر ومسكت ايديه حطتن ع خصرا وغمضت عيونا
- ايلا : متأكد انك ما بتحبني
- عمر : لا
- ايلا : طيب قاومني
#هي قربت منو اكتر .. سمعو حدا عم بصفق
- يوسف : حلو عصافير الحب
#تطلعو عمر وايلا مصدومين
- ايلا : يوسف ؟!!!
- يوسف : شو هالجو الرومنسي يا ايلاا .. ما كنت بعرفك رومنسية هيك
- عمر : في حدا بيجي ع الموت برجليه
- يوسف: وانا هيك فكرت اول شي بس بعدين سمعت انك ما بتحب ايلا ف اجيت اخدها واروح بكل سلام
#وقفت ايلا ورا عمر ومسكت ب ايدو بقوة وكان مبين عليها خايفة
- ايلا : فشرت اروح معك
- يوسف : له له عمر ما بحبك معقول تضلي معو
- ايلا : وانت ما بتحبني ليش اروح معك
- يوسف : كنت مفكر حالي بحب حدا تاني ودائما اتجاهل الاحساس يلي يجيني بس عنجد بشكر خالي كتير لانو حبسني مبارحة وخلاني اقعد مع حالي واكتشف فعلا اني بحبك وحبيتك من زمان بس كنت عم كابر وهلأ صار بدي ياكي
- عمر : كتير عم ترتفع بخيالك.
- يوسف : ابدا .. ما ضل عندي شي اخسرو بقتل ايلا ولا بخليا تكون الك
- عمر : يوسف نزل المسدس احسن الك
- يوسف : شو رح تعمل ها ؟؟ شو قلي
- عمر : يوسف
- يوسف : بتعرف جاي ع بالي اتلذذ بموتك
- عمر : شكلك انت يلي رح تموت
- يوسف : هههههههه لا صرت انت ترتفع بخيالك كتير .. ح تموت وايلا الييي .. ايلا لمين يا عمر ؟؟ ليوسف .. ايلا ليوسف ايلا ليوسف ايلااا اليي
- ايلا : خلص بكفيي
- يوسف : انتي يلي عم تجبريني اعمل هيك
- ايلا : اناا انااا .. لك نسيت لما كنت موت عليك وانت هاملنييي نسيت اديه عذبتني وجرحتني وذليتني . خلص بكفي بقى تركني عيش حياتي مع الشخص يلي بحبو ومقدر قيمتي
- يوسف :انتي الي غير هيك والله بقتلك
- ايلا : انا مو الك عم تفهم
- يوسف : ماشي انتي يلي جبرتيني اعمل هيك ..
#صوت_طلقة_بوسط_هدوء
#صرخت ايلا بصوت عالي والجو توتر كتير خلال اجزاء من الثوانييي .. كل واحد فكر بالتاني وبعدين وقع يوسف ع الارض وكان واقف ايمن وراه وحامل مسدس ..
- عمر : ايمن !
- ايمن : كنت عم دقلك ما عم ترد ف اجيت فورا ع العنوان
- عمر : منيح انك اجيت
- ايمن : انتو مناح ؟
- عمر : ايلا .. ايلا
- ايلا : مات
#كانت ايلا عم تطلع ع يوسف يلي كان عم ينزف وهي مصدومة كتير ومو مستوعبة شي لسه ..
- عمر: ايلا امشي نروح.. ايمن
- ايمن : ما عليك روح انا بزبط الوضع
- عمر : تمام
#ضم عمر ايلاا .. حط ايدو ع كتفا
- عمر : يلا ايلا
#اخدها ع السيارة ومشي مسافة منيحة وايلا بعدا كانت مصدومة ومو مستوعبة .. وقف عمر السيارة ومسك ايديها ..
- عمر : ايلا
- ايلا : ها
- عمر : يوسف مات
- ايلا : ما كان لازم يقتلو
- عمر : كان ح يقتلنا
- ايلا : ما بعرف ما بعرف
- عمر : هسس روقي
#وصل عمر ايلا ع بيت ابوها وخبرهم وام يوسف ما تحملت واغمى عليها وجابولا الدكتور .. عملو عزا ليوسف وام يوسف كانت عم تبكي وتنوح وتقول قتلو ابني .. ومرقت الايام ..
______
#بعد_مرور_سنة ..
#ام يوسف اخدت بنتا ورجعت طلعت ع المانيا وكانت محاربة اخوها ومفكرة هو السبب بموت يوسف
اما عمر ف حكالها ل ايلا قصة مرتو وخيانتها الو وهجرها ولهيك كان رافض تماما يرجع يأسس عيلة و اعترف بحبه ل ايلا وتزوجوا 💚
وبزواجن ايمن تعرف ع نهى وحبو بعض وعلى وجه خطبة 💚 وبعد الزواج ابوها ل ايلا توفى
_
١٠/٤/٢٠٢٠
#كان عمر عم يجهز الفطور لحتى يفطر هو وايلا بالحديقة .. طلعت ايلا لعندوو وضمتو من ورا
- عمر : شو هالرواق من الصبح
- ايلا : شو تعكير هالمزاج من الصبح
- عمر : اعوذ بالله انا عكر مزاج حبيبتي
- ايلا : في مفاجأة
- عمر : مفاجأة ! مفاجأة شو
- ايلا : نحن باخر فترة من حياتنا عيلتنا بشكل عام كانت عم تنقص بس هلأ يسرني بشرك انو عيلتنا رح تكبر
- عمر : كيف ؟ نهى حامل يعني والله ايمن ما خبرني شي
- ايلا: عمررررررر
- عمر : خلص خلص لا تعصبي اكيد قصدك انو ..
- ايلا : انووو ☺️
- عمر : عمتك قررت ترجع للعيلة وتعيش معكن
- ايلا : 🙂
- عمر : مو هيك !
- ايلا : لا هيككك واو كيف عرفت 🙂
- عمر : بفهم ع مرتي ع الطاير انا
- ايلا : اي كتير 🙂 ... روح افطر لحالك انا موجوعانة
#مسكها من ايدا ورجعها
- عمر : تعي تعي كيف يعني مو جوعانة .. بعدين مو انا يلي بترك ابني جوعان ايوا
- ايلا: اي ابن.. لحظة شو 😳
- عمر : معقول ما افهم عليكي يا هبلة
- ايلا : غليظظظ
- عمر: ولكك بحبككككككككك
#شالها وبلش يفتل فيهااا ويصرخ بحبكك
- ايلا : ولكك بس فضحتناااا
- عمر : معلش ما بأثر
___
#بعد_7_شهور
#اجاهن صبي وسمتو ايلا ع اسم ابوها وكملو حياتن بكل حب 💙

النهاية 💙

هيك بنكون خلصنا قصة عمر وايلا اعطونا رأيكن ب القصة .. الاحداث .. الشخصيات
اكتبولي كل شي الايجابي والسلب
نلتقي بقصة جديدة قريبا 🙋🏻‍♀️💙

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRID
رواياتي📚
Photo
حظة أحمد سيارتك وين ؟
أحمد: صح...لحظة خليني اتذكر.. امشوا من هنيك نشالله تكون لسا موجودة..
فتنا بدخلة كبيرة و مشينا لآخرها...كانت سيارة أحمد بعدها مكانها..
أحمد: سيارتي الحلوة اشتقتلك... طلعوا بسرعة
كرز: اي ما تشغلها ؟
أحمد: كأنو منزوعين الفرامات
كرز: شو يعني ؟
أحمد: خلص مو مشكلة بسوقها بدونهن
كرز_ تسنيم: شووو؟
أحمد: لك خلص اسكتوا شوي يلااا هههه.
كرز: لك بربي أنت مجنون كيف بدنا نوقفها هلأ؟ ع كل حال بسرعة..ع أقرب قسم شرطة
أحمد: تمام تمام
تسنيم: ل...لشو الشرطة؟
كرز: شو رأيك يعني ؟ لا تخافي ما رح نجيب سيرتك
تسنيم: طيب
رحنا ع المخفر دغري....حكينا كلشي و سلمنا الفلاشة و كانت المعلومات يلي فيها بكفوا ليكشفوا الكل عصام و يلي اخدو ورد و الجمعية و الكل..
و طبعا أحمد بيك كان رح يروحنا لو ما نزلنا السيارة بين الرمل و الطين و وقفت...
كرز: حضرة الضابط...مشان أختي ورد
الضابط: لا تاكلي هم...بعتنا عناصر ع الجمعية و ع الغابة و هنيك أكيد رح يعترفوا ع مكان أختك
كرز: تمام..
عصام انمسك متخبي ببيت جبلي بعد ما دري بالحريق يلي صار...و كل يلي بيشتغلوا بالجمعية انمسكوا...و أولهن ليال . ... و بالغابة ما لقوا حدا عايش...الكل كان جثث من الحريق يلي صار....و حتى زياد...و لقوا غرفة كمان مليانة جثث الضحايا...الغرفة يلي كان بدي شوف شو فيها و زياد منعني...
الضابط: اي يا مدام ليال...و بالنسبة للعصابة يلي خطفت ورد؟
ليال: م...ما بعرف شي
الضابط: اسمعي انتي تورطي و خلص ما في داعي تنكري ابدا.
ليال: تمام...رح أعطيكن العنوان
_________
ماريا: لك شو انتو ما بتخافوا الله عم قلكن البنت عم تموت هناء: خرسي وليه صايرلك لسان شو بدي أعملها يعني
ماريا: لك الله لا يسامحكون
هناء: لعمة شو وقحة؟ ولله ل..
فتون: هناء خانوم...الشرطة ع الباب
هناء: ش...شو.. شرطة؟
فتون: اي ولله بتسدقي هههههه
ماريا: و أخيراااا..
أختي ورد كانت فايتة بغيبوبة...طلعوها ع المشفى دغري..و بعد يومين صحيت بعد ما نقلولها دم
كرز: ورد... صحيتي ؟
ورد: أنا وين ؟
كرز: بالمشفى حبيبتي لا تخافي أنا جنبك
ورد: انتي منيحة؟
كرز: منيحة كتير لا تخافي
ورد: وينها شغف؟
كرز:......
ورد: شبك ما تردي؟
كرز: انتي ارتاحي هلأ...شغف عندها شوية شغل بتخلصو و بتجي
ورد: طبيعي...دائما الشغل أهم من كلشي
ياقوت كانت عم تمثل انها فرحانة و طاير عقلها برجعتنا...بس أنا بعرفها منيح...هي أكتر حدا انبسط ع غيابنا..
رحت ع السجن زرت شغف بعد ما سمعت بالخبر يلي ما خلا فرحتي تكمل و حكيت مع المحامي علاء..و قال أنو هو لسا ما ترك الموضوع..
شغف: كرز رح طق رح جن أنا ما فيني عيش هون
كرز: أنا قلتلك مية مرة انتي ما خرج تفتحي شركة لسا بس ما سمعتي مني...صح انتي من وين جبتي مصاري ؟
شغف: من هي الحقيرة ياق...
كرز: شبك... مين ياقوت عطتك مصاري ؟
شغف: كرز....اتصلي بعلاء دغري
كرز: بس فهميني شوفي ؟
شغف: عم قلك اتصلي فيه فورا
كرز: طيب طيب
بعد شي أسبوعين شغف طلعت
شغف: ما عم صدق...أنا صرت برا السجن هههههه
كرز: الحمدلله....بس تاني مرة ديري بالك... هي حركاتك الغبية بطليها...خلص السلطة و التروس عاميين عيونك
شغف: خلصنا كرز الك شهر عم تبهدلي فيني
كرز: اي يتستاهلي لأنك
طبعا انكشف كلشي دبرتلو ياقوت و كانوا الناس يلي أخدتها لعندون طابعين توقيعها ع وراق كانت موجودة تحت

الوراق يلي وقعت عليهون و لأنو موضوع التوقيع مشكوك فيه طلبت ياقوت من هالة تجبلها الختم مشان تثبت الشغلة ع شغف مية بالمية و ياقوت و جماعتها هلأ و هالة كمان بالسجن...
#بعد_مرور_شهر
كرز: اي بابا...كلنا مناح الحمدلله
جلال: الحمدلله..خفت عليكون... بكفيني أمكون لهلأ ما عم انساها...
كرز: الله يرحمها
جلال: أموري عم تنحل... راجع عن قريب نشالله
كرز: عنجد الحمدلله
ورد: باباااا لا تنسا تجيب معك هدايا
شغف: لك اسكتي انتي
جلال: ههههه تكرم عينك و عين أخواتك..
طبعا أخواتي حكولي عن تصرف كريم...كانت غصة كبيرة بقلبي...ما قدرت اسكت ما قدرت... جبت عنوانو من المشفى و رحت ع بيتو.. دقيت الباب و فتحتلي مرة حامل _ أهلين...مين بتريدي؟
كرز: انتي مرتو لكريم ؟
_ اي
كرز: هو جوا ؟
_ اي
كريم: مين ع الباب؟ .... كرز؟
كرز: كيفك ؟
كريم:.......
كرز: بس اجيت مشان باركلك قلت ما حلوة...و بدي قدملك مباركة بتليق فيك
قربت لعندو و بزقت بنص وشو قدام مرتو و مشيت... ما خليت دموعي ينزلوا ابدا ع حدا ما بيستاهلني..
تاني يوم رحت ع المقبرة و زرت قبر ابنو لزياد..متل ما وصاني و حطيت عليه ور

ود و مي...
و أنا راجعة من نفس طريق المشفى وقفت شوي...شفت الختيار يلي باعني الكتاب.. ما صدقت عيوني...قربت لعندو..
كرز: مرحبا عمو
الختيار: أهلين بنتي
كرز: متذكرني شي ؟
الختيار: لا ولله ما تواخذيني
كرز: هههه معك حق.. هلأ انت كل يوم بتجي لهون ؟
الختيار: اي لكن...من عشرين سنة بجي لهون كل
رواياتي📚
Photo
#رواية_فقدان_شغف_الحب
#فقدان_شغف_الحب
#الجزأ الثالث:
🐤💛🤝🏻
ŻÊĶØ....
((أيا تعويذة ألقيت على قلبي؟ حتا أعجب بك من النظرة الأولى!!،هل عيناك سبب كل ذلك؟ أم صوتك الدافئ، ربما غبائي لا أكثر .))
_وصلو صفاء عالبيت وئدام باب البناية ..اطلعت صفاء عمحمد 😥
وهي مو عرفانة شو تقول ..بس قالتلو يسلمو عالتوصيل يلا بدك شي زوزو؟
زينة: لا سلامتك حبي
محمد: الله يسلمك هاد واجب😇
#بعد هاد اليوم صار كل يوم محمد يوصل زينة عالمدرسة 😕
(قولكن ليش هيك عم يعمل؟؟)😂كملو لنشوف
_متل ما قلتلكن صار محمد يوصل زينة كل يوم عالمدرسة ويرجع يوصلا وصفاء بتشوفو هي وطالعة من المدرسة من بعيد يعنيي ، وحتا لما يروحو زينة وصفاء عالمدرسة كمان يوصلا بالروحة والرجعة ،
★بليلة ماطرة★
كانت واقفة صفاء عبرندة البيت فجأة رن جوالا
اطلعت لاقت رقم زينة
قالت: غريبة مو بالعادة زينة تدقلي !وبهالوقت كماان!!
صفاء : اي زينة كيفك
محمد : هلا
صفاء:😳😳مين محمد: على اساس ما عرفتي مين، مين يعني انا اخوها لزينة
صفاء : اي اي اهلين🤤
محمد: كيفك
صفاء: تمام وانت كيفك؟
محمد : تمام ، صوتك حلو ها
صفاء : نعم؟ اييي ايي شكراا"
(🙃راحت فيها)
محمد : شبكي شبكي طولي بالك😂ما حكينا شي بس قلت صوتك حلو
صفاء : طيب الله يحلي ايامك
محمد : مابدك تسأليني ليش دقيت
صفاء: لك اي صح ليش انت يلي عم تحكي مو زينة!
محمد: اي لأنو انا حبيت احكي معك انتي
صفاء: معي طيب ليش يعني تفضل احكي شو السبب ؟
محمد: انا معجب فيكي وحابب نكون أصدقاء ممكن؟
صفاء : ايي منكون اصديي اي بشةف بفكر يعني 😕😥
(😑هي جدبتا لصفاء ما كانت تخلص)
محمد: طيب شوفي انا تحت بيتكن
صفاء: 😳يي لك انا عالبرندا شو طلعك بهالليل والدنيا مطرررر
محمد : كنت عم اشتري كم شغلة اطريت
صفاء : طيب انا لازم سكر
_وقبل ما تسكر بتجي اما لصفاء بتسحب الجوال من ايدا وبتحطو ع ادنا لتسمع بنتا مع مين عم تحكي لانو شكت بالموضوع ..بس هون ما حكا شي محمد وضل ساكت وسطر بعدين وبعت رسالة عرقم صفاء : (ايي صفاء يلا بعتيلي شو عنا بكرا وظائف مدري ليش فصل الخط)
تلبكت صفاء ولسا ما شافت الرسالة
بس شافتا امها
قالتلا: شو مع مين عم تحكي يا آنسة؟
صفاء: مع رفيقتيي زينة اذا مو مسدقة شوفي السجلات
_=_فتحت ام صفاء لاقت جاييتا رسائل ..قرأت الرسالة وقالتلا : فهمنا عم تحاكي رفيقتك بس ما قلتلك ما الك جوال؟
صفاء: خلص امي مشان الله يعني مطرة عالجوال لأنو عم دق لزينة لنلتقا عالمعهد ..بعدين المعهد عم يبعت رسائل للطلاب مشان موعد الدروس
ام صفاء: طيب بس هالفترة رح خلي معك ......
(لا يهمني شيء سوى أن اسمع صوتك السحري مرة أخرى..)..
_€مرت الأيام€
وهنن عم يحكو عالواتس ومكالمات وعلى اساس رفقات🤷🏻‍♀
بس مع الأسف قلوبن غير هيك 🥺ويوم تشوفو بالصدفة ويوم يشوفو بعض هو وعم يوصل أختو ..
#@بالمدرسة_بالباحة
صفاء: اي زوزو كيف دراستك؟
زينة: تمام 🙂
صفاء: اممم لا جد يعني عم تدرسي منيح؟
زينة :اي🙂
صفاء بعقلا(شبها هي؟ مو طبيعية!!) : طيب امشي نطلع عالصف رن الجرس
زينة: انا طالعة مع ريم يلا باي
صفاء :😳
""""""""""""""""""""
مرو يومين وزينة كتير متغيرة مع صفاء وما عم تحاكيها منيح وكل ما تسألا شي سؤال بتجاوبا على اد السؤال ..
صفاء زعلت كتير وماعرفت شو السبب ، وقالت : رح ابعتلا رسالة بالحصة وشوف شو القصة !!
مسكت الورقة وكتبت عليها ..
(كيفك زوز؟ انتي ليش متغيرة معي ؟)
ردت زينة عليها كمان كتابة عالورق (ولا شي صفاء انا متجايقة ومو حابة احكي مع حدا)
صفاء:(طيب احكيلي انا شو ساويت معك؟ بس فهميني اذا انا غلطت ومو حاسة عحاليي)
زينة: (بصراحة مشان أخي انا يا صفاء بحياتي ما تخيلت تجي وحدة تاخد مني أخي ، وانا بدي فترة لأتقبل الموضوع)
صفاء:😳😳😳(أيا موضوع فهميني؟ ليش شبو اخوكي احكي!!)
زينة:(خلص صفاء انتي عم تحاكي اخي بعرف بهالشي وخلص يعني مافي داعي للكذب، انا بعتبر اخي كلشي بحياتي مابقدر شوفو مهتم غير فينا انا واخواتي)
صفاء :(الوضع مو طبيعي على فكرة مافي شي بيناتنا وسألي اذا بدك ، واذا كل هلأ مزعوجة مني انو عم احكي معو ببطل حاكي وخلص)
_ماعادت ردت زينة عليها ....!
[قولتكن ليش هيك عملت؟؟]
"""""""""""""""""""""""""
(((أحيانا" منحكي شي وما منحس عحالنا شو حكينا بس بسبب ردات فعل غلط وحكي غلط وما الو اساس من الوجود أساسا" )))

#المسا
رن جوالا لصفاء
صفاء : الو
محمد :كيفك
صفاء :تمام وانت؟
محمد : مو منيح أبدا"
صفاء :خير شوفي ؟
محمد: مافي شي بس لهالدرجة انا رخيص عندك؟ اختي بتقلك انو هي متدايقة لانو عم تحكيني وبتقوليلا اذا بدك ببطل احكي معو!
رواياتي📚
Photo
#رواية_فقدان_شغف_الحب
#فقدان_شغف_الحب
#الجزأ الرابع:
🐤🤝🏻💛
#قصة_واقعية_
ŽËĶÖ...
ام صفاء : سفقتا كف لبنتا واخدت منها الجوال وبلشت تعيط ..:
وليييه حقيرة انا رح فرجيكيي اذا راح ابوكي واخوكي ما يعني تفكري رح خليكي تفلتي والله بموتك اذا بدك تسوديلي وشي
_بلشت تبكي صفاء: طيب مشااان الله هاتي الجوال شو دخلوووو
ام صفاء: كيف شو دخلو؟؟ مشان تحاكي عكيفك مووو هيك نشالله بتموتي اذا بدك تسوديلي وشيي
_راحت صفاء عغرفتا وبلشت تبكي 😔وتتزكر مأساتا بالبيت ..
وهي ما سدقت ايمت اجا محمد لحتا تنسى كلشي صار معاا
(وضع صفاء بالبيت...أمها وابوها مطلقين ، ابوا ما بيسأل عنهن أبدا" عندا اخت متزوجة واخ مسافر مشان الجيش و3 اخوات صبيان لساتن صغار يعني هي عايشة مع اخواتا الصبيان وامها ، حاليا" وهنن تركو بيتن وانتقلو على هي المنطقة مشان الوضع يلي صار بالبلد...وغير هيك انها عاشت مأساة مع اهلا من لما كانت صغيرة ...وعتعالدنيا عضرب ابوها وظلمو...وامها من اد ما بتنضغط بتضغط عليها بدون ماتحس💔...وتحملي يا صفصف!! يا ترى شو رح يصير فيها لسا؟؟))
_فاقت الصبح وسرقت الجوال من امها وبعتت رسالة لمحمد: كيفك؟ امي صادرتلي الجوال اوعك تبعت رسائل رد عليي بسرعة ..
محمد: اهلين عمري خير شو صاير فهميني ؟
(حكتلة صفاء شو صاير)
محمد: هاتي رقم امك
صفاء: شو عم تحكي انت؟ بدك تروحني مستحيلل شبك
محمد: عم قلك هاتي الرقم وماعليكي يلا حبي
صفاء : طيب يلا ******هاد الرقم
محمد: تمام ، وانتي لا تخافي انا رح دبرا وبترجعلك الجوال
صفاء : طييب ماشي بس دير بالك يلا باي
محمد : باي
_ياترى شو عم يفكر محمد؟ معقول يتجرأ ويحكي مع امها ، والله بجووز!!!

""""""""""""""""""""
#بعد كم يوم
#ببيت صفاء
ام صفاء: اسمعي صفاء انا رح خليكي تحكي مع محمد
صفاء:😳
ام صفاء : لا تستغربي انا رح خليكي تحاكي بس قدامي وما بتعملي شي من ورايي ومن جوالي وجوالك ما رح رجعلك يا
صفاء : طيب انا موافقة
ام صفاء : اي محلاكي وما توافقي😒
"""""""""""""""""""""""
#بالعطلة_تبع الامتحانات
ام صفاء: تعي عم يدقلك
صفاء:😍يلاااا هاتي
صفاء:🤭الوو حمودة
محمد: كيفك😍
صفاء: مشتاقتلك وانت كيفك؟
محمد: مشتقلك ، شو جاية عبالا الحلووة اليوم
صفاء : مممم شوفك، وجاية عبالي شاورما 🤤، وكنافة
محمد:😂😂فجعانة طيب رح ابعتلك عالبيت ماشي وكلين وتزكريني
صفاء:😋ماشي انا يلي بتزكرك 🤤

&&&&&&&&&&&&&&&
_بعد فترة كانت صفاء عند بيت خالا زيارة ،كانو قاعدين هي وأمها وخالا ،
وكان خالا حامل جوال اختو (امها لصفاء)
فجأة رن الجوال وطلعت صورة محمد ..
خال صفاء: مين هاد؟ يلي عم يدق
ام صفاء(تلبكت) : 😥مابعرف ايي لك هاد شب اسمو محمد
صفاء:😳😥
خالا لصفاء: احكوووو مين هاد شبكن تلبكتو احكو بسرعةةة قبل ما يفصل ..
ام صفاء: هاد شب بحب صفاء
صفاء:......
خالا: شوو؟؟ بحبا وكيف عم يدقلك ومن وين بيعرف رقمك!
ام صفاء: طيب اهدا رح احيلك القصة ..
_فاتو عالغرفة وبلشت تحكيلو القصة
صفاء (بعقلا): ياااربيي ما تقلو او تكذب أيا كذبة والله اذا عرف انا رح تروح عليي شو بدي اعمل هلأ😔
_طلع خالا لصفاء وهو معصب : شو هاد يا آنسة عم تعشقي وتتمعشقي! ولسا عمرك 15 سنة انا رايح وبس تجي بتشوفي حسابك
صفاء :........
(بعقلا):يا الله وين رايح لك ياربي شو ساوي الله لا يسامحك يا امي😭
£مشي خالا وهو معصب ...
دق عمحمد : كيفك
محمد: اهلين مين معي
الخال: انا خالا لصفاء ، اذا كنت زلمة بتجي وبتحاكيني عند الموقف ..
محمد: طيب جاية
××أم محمد بالبيت××
: شووو لوين رايح انت وحيدي مستحيل خليك تروح هات الرقم لشوف بركي ساوالك شي وبلشت تبكي💔
_دقت ام محمد لخالا لصفاء: كيفك؟ الله يوفقك انا ابني ما الي غيرو وصارت تبكي
الخال: طيب طولي بالك ليكي بس قولي لأبنك يبعد عن بنتناا وانا من عندي ماعاد خليا تحكي معو ..
ام محمد: طيب مااشي خلص رح خلي يبعد عنا
محمد:.......
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
شو لسا مخبي القدر يا ترى؟؟؟ رح يضلو يحبو بعض؟ ولا رح يتركو ؟ ةلا لسا هي اول البداية ولسا ما صار شيي تابعو القصة لنعرف شو رح يصير مع هالتنين العشاق🙂
&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالا لصفاء : شوفي اذا بعرف انو عم تحكي معو رح ساويلو مصيبة ورح اقتلو كمان
صفاء: ......
خالا: وانتي ما بتعطي الجوال لبنتك أبدا" سامعة ام صفاء: طيب ماشي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعدو عن بعض💔
#صفاء بغرفتا عم تبكي...: ياربي ليش هيك عم يصير معي هاد اول حدا بحبو بحياتي ليش هيك!! ماعاد اقدر احكي معو وهلأ في عطلة حتا ما رح اقدر ابعتلو خبر مع زينة شو اعمل بحالي والجوالات تصادرت 😔
ياترى هو مشتقلي؟ عم يحس متل ما انا عم حس!! هفففف يارب يا موتني وريحني يا خليني احكي معو انا ماعاد اتحملل
رواياتي📚
Photo
طبعاً جليله كلمت زوجها انو عمار سافر وانو مصمم انو يتزوج ليان ورغد قررت تساعد اخوها وتكون تتعذر انو اخوها سافر لانو زاعل علئ ليان ويشتي ليان وكل يوم تحاول تدخل افكار في راس امها وابوها علاسب يوافقوا وما يخسروش ابنهم🌚.
ليان كل يوم تكلم عمار ووتبذل جهدها كله عشان دارستها وتنجح بـتفوق ودائماً تدعي لـ عمار انو يكون من نصيبها

ساره وايمن عايشين قصه حب م احلاهااااا بس دائماً في مشاكل ومصايحه وطبعاً قد تقدم لها وخطبها رسمي😍.

وعمار يبذل قصئ جهده ويحاول يقنع امه علاسب ليان ورغد تساعده

ورغد تقدم لها ابن خالتها ووافقهه وتمت الخطوبه بحمد الله

ومرام بنت عم ليان تقدم لها واحد وعادهي في فتره تفكير




#بعـد ثلاثةة اشهر🤤💃🏻.

عند ليان:
صالح:ليان حبيبتي
ليان:ها عمو
صالح:كيفنتي وكيف اامورش وجامعتش
ليان:الحمد بخير كل شي تمام
صالح:الحمد الله
ليان:خير مالكم يياعم به حاجه
صالح:ايوه يا ببنت به حاجه اليوم تتقدم لش واحد ويشتيش علئ سنه الله ورسوله وهو ابن ناس واصل وفصل وكل شي الحمد الله م ينعاب ولا في شي
ليان:من صدق ياعمو
صالح:ايوه يابنتي صدق واشتيش تفكري سووا ولا تتسرعي يمكن هذا نصيبش واذا وافقتي قدو نفعل الخطوبه لش انتي وومرام
ليان:والله م اقول لك ياعم الا كل خير بس انا......
صالح قاطعها:م قلت يالليان فكرري سووا لا تتسرعي
ليان:خلاص حاضر ياعمو
صلاح ابتسم لها وقام من عندها
ليان اتصلت لـ ساره تقول لها
ساره:ليان خلاص بس بكاااء انا من رائي توافقي م دام هذا هو نصيبي وصلي استخاره وايحلها االله
ليان:امانه وعمااار وحبيب قلبييي
ساره:اتصلي له وابسري
ليان:ايوه تمام خاطرش وغلقت
ليان اتصلت لـ عمار وحاكته وهو زعل وغلق

وبعد خمس دقايق ليان وصل لها رساله من عمار
"ليان حبيبتي اسمعيني وافقي وكملي عيشي حياتش يمكن مالنا نصيب ورجاءً توافقي اذا انتي تحبيني يمكن هو ييقدر يسعدش ويعوضش الايام يلي طاحت في حبش لي....,ليــان وافقي,"


~عمار الهوا مدري كيف قدر يقول ههكذا
لحبيبته جعله جعاله وعله يارب~

طبعاً كانت الرسالةة هذه عباره عن صدمه لـ ليان وم قدرت تتحمل جلست تبكي بهستيريه لما نامت

بعد اسبوعين::
ليان وافقت علئ الخطوبه وجااء يوم خطوبتها هي ومرام
ليان:كانت في قمه الجمال بس قلبها مكسور كيف اليوم خطوبتها لواحد غير حبيبها
مرام:كان شكلها كيوت مررهه وتدخل القلب



ودخلين وانزفين والكل يتحيلاا لهن ويدعين لهن بـ الحياه السعيده
وجاء الوقت كل واحد ييدخل يلبس خطيبته الدبل
كانت ليان في غرفتها ومرام في غرفتها
ليان خايفه ومش قادره تتحمل وشويه وتنهار بكاء
دخل خطيبها وهي ولا عبرته ولا ابسرت وجهه
لابسها الدبل وعمتها حجرت وساره تصور وجاء الوقت تتلبسه الدبله اخذت الدبله وجت ترفع عينها وابسرته واتصنمت تجدمت بقعتها من الصدمه
ليان:عـ...مـ...ـاا.. ر😭
عمار:ايوه عمار يا حبيبهه قلب عمار
ليان:لابسته الدبله ووكانت ميتهه فررح وفي نفس الوقت منحرجه من عمار
خرجوا اهل ليان وبقيوا الاثنين ففي الغرفه
ليان تبكي:وتقول عمار كنت تضحك عليا صح تتسخئ علئ حبيبتك يوقع بها هكذا
عما يضحك:خلاص اسف بس اهم شي قدش ححقي وحدي واخذ يدها وباسها
ليان:عمار
عمار:ياعيون عمار
ليان:احبك ياشوعه😍🤤🌚.
عمار:وانا احبش ياحياتي كلها..

طبعاً احكي لكم ييلي حصل

عمار رجع من السفر وخطط هو وايمن وساره عشان يفاجاء ليان وعمار اقنع امه وابوه علئ لليان وبعد كرررهن رضيوا يوافقوا وكلم عم ليان واتفق هو وعمها انو م يكلم لليان ايشش اسمه ولا شي وساره. كانت تشجع لليان توافق وتمت العمليه بنجاح😂😭🥺.


#بعد شهر جاء حفل التخرج حق ايمن وساره وليان والكل فارح لهم والشركه يلي كان عمار يتشغل ففيها عند ابن خالته قدمت دعم كبير لـ الحفل بمساعده عمار عشان يفرح قلوبهم وكان حفل خيااالي بمعنئ الكلمةة
ليان كانت مبسوطه ووفارحه انو عمار دخل حياتها وصار ملكها وحدها
ساره وايمن فارحين لبعض وعايشين حياتهم بسعاادهه
ومرام اتخرجت قبلهم واتزوج وعايشه حياتها احسن حياهه

*الـئ حبيبتي وسعادهه قلبي والجزء الافضل من حياتي اقدم لها اجمل التباريك ومزيد من التقدم والنجاح في حياتها ابارك لكِ يا ساكنهةة يساري الف الف الف الف مبروك لكِ النجاح والتفوق والتخرج وان شاء الله القادم افضل حبيبتي ليـان😭🥺💞".*
ويطلع عمار بـ البوكي الورد والهدايا ويبارك لها وهي مبسوطه وفااارحه وايمن طلب يفتحوا اغنيه مقدمه منه لـ ساره وطلع بـ البوكي الورد والهدايا يبارك للها

وانتهئ يومهم بـ خير وسعادهه😭

*النهــــــــ⇊ــــــايةة.*

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_سكر_الحب
*❴📖❵↵سُــكــر الــحــب🌹*

*❴🔢❵↵الـــبـــ❴9️⃣الاخـيـر❵ــــارت*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​#بعد_خمس_شــهور

كان وليد واقف قدام القبر و عم يقرأ الفاتحة..
قرب حط ورد… سقاه مي… و باس ترابو و طلع من المقبرة..

ركب سيارتو و مشي… رن موبايلو…
اتطلع لقى المتصل جيهان..
وليد: الو

جيهان: كيفك وليد؟

وليد: تمام الحمدلله

جيهان: وينك؟

وليد: كنت بالمقبرة هلأ طلعت في شي؟
رواياتي📚
Photo
#رواية_ملامحها_دوائي

*❴📖❵↵* *ملامحها.دوائي.🥹🩷.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣والأخير❵ــــــــــــارت☟*

*‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‌‏

#بقلم نيلار عبدالرحمن

#ملامحها دوائي💜
الجزء الخامس
بعد عيد ميلاد شمس بشهر بالضبط تغيرت كل حياتنا
#سمرا:حبيبي يلا فيق
#شادي:اي حياتي بس شوي خليني نام
#سمرا:براحتك عمري
#بعد نص ساعة
#سمرا:شادي يلا قوم صار نص ساعة
#شادي:اي حياتي فقت
#سمرا:شو رح تساوي اليوم حبيبي
#شادي:رح افطر ورح ع شغلي
#سمرا:يالله منك صرلي اسبوع قايلتلك خدنا ع الملاهي الشغل بعمروا ماراح يخلص
#شادي:بعرف ياعمري بس استني شوي لاخود اجازة وتنحل هاالقضية
#سمرا:ماشي حبيبي
#شادي:يلا حياتي بدك شي رايح

#سمرا:سلامتك عمري
#شادي:خلص لاتزعلي بوعدك بس خلص رح اخدك ونسافر ع دبي يلا ياعمري هاتي بوسة
#سمرا:ماشي حبيبي يلا شموستي قولي لبابا باي بابي
#شادي:ياروحو انتو بس ارجع رح نلعب ماشي
طلعت من البيت حاسس حالي مخنوق وصلت ع المكتب ولساتني مزعوج وحابب ارجع ع البيت كل دقيقة وثانية عم تمر وانا ممطمن فيا
#سمرا:حياتي بدي اطلع مع رفقاتي وشمس عندامك ماشي
#شادي:طيب عمري بس لاتتأخري
#سمرا:ماشي بحبك كتير عمري
بعد مكالمتا مع سمرا ازداد خوفي وتوتري اكتر بس دايما حالي وقلت انشالله مافي شي مو صاير شي وصار المسا وانا ع نار لارجع ع البيت رحت لعند اهلي لجيب شمس من عندون
#شادي:مسالخير امي كيفك
#قمر:مسالنور ياروحي حمدالله منيحة وانت كيفك
#شادي:منيح امي وينا شمس
#قمر:تقبر قلبي هادية كتير لعبتا وطعميتا وهلق نامت والله فكرتا رح تبكي من دون اما
#شادي:اي صح امي سمرا مااجت مااتصلت فيكي
#قمر:اي اتصلت وقالتلي رح تجي لعنا واطمنت ع شمس هالحكي من شي ساعة
#شادي:معقول صاير معا شي عم اتصل فيا ماعم ترد
#قمر: اكيد مع رفقاتا وتأخرو لهيك
#شادي:اكيد هيك وهي شموستي فاقت

#قمر:انشالله هيك دايما تكون مبسوط ياروحي
اتعشيت مع امي وستنيت وطول الوقت انا قلبي مو مرتاح خايف ومتوتر شفت موبايلي اندق لما شفت اسم سمرا اطمنت رديت بسرعة وماكنت عرفان انو نهايتي مع هالمكالمة
#قمر: مين عم يتصل فيك ابني
#شادي:هي سمرا امي
#الو انت سيد شادي مصطفى
#شادي:اي انا بس هاد موبايل مدامتي شو عم يعمل عندك
#انا من المستشفى المدام سمرا عملت حادث وهي هلق عنا ممكن تجو بسرعة
#شادي:مستشفى شو الاسم
اخدت العنوان ومتل المجنون صرت سوق السيارة عرفت ليش ماكنت مرتاح وقلبي مو مرتاح ماقدرت اتحمل مابعرف كيف وصلت ع المستشفى
#شادي:دكتورمرتي كيفا طمني بسرعة
#الدكتور:شو اسما
#شادي:اجت بحالة اسعافية اسما سمرا احمد
#الدكتور:تفضل ارتاح الدكتور منذر بغرفة العمليات وهو هلق عم يعمل كلشي عليه انت بس اهدا وادعي
#شادي: ماشي دكتور
النار ولعانة بقلبي والجنون والخوف مسطيرين عليي ماكان في حدا يسندني سمرا كانت سندي ودنيتي وكلشي بالنسبة الي

#علي:ابني بنتي منيحة
#ياسمين:شادي:احكي شوفي
#شادي:لسا مابعرف هي بغرفة العمليات
اجو أهلي وحالو يهدوني بس ماقدرت اهدأ كنت حاسس رح يصير شي وتروح وتتركني
بعد ساعتين من الخوف والتوتر كنت ع أمل صغير وحتى هل أمل راح اتبخر
#شادي:طمنا دكتور مرتي منيحة
#الدكتور:......