رواياتي📚
3.38K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
#رواية_حب_ثلاثي_الاطراف

#حب_ثلاثي_الاطراف
#ياسمينة
#الحلقة_الثانية
..
تاني يوم الصبح
فتحت ايلا عيونا شوي شوي وحاولت تستوعب يلي صار ووين هي بعدين تذكرت مبارح كيف حكت كل شي قدام عمر .. قامت بسرعة ونزلت لتحت ودورت على عمر بكل البيت ما لقتوو
- ايلا : اكيد خبرن بكل شي اكيد .. وهلأ هو راح وانا لازم اهرب لان اذا خبرن بكونو ع الطريق جاين .. ليش هيك لك عمر ليشش . لا لا مستحيل يكون خبرن يعني هو شاف حالتي كيف كانت ووعدني ما يخبر حدا .. احسن شي اتصل بماما ووقتا بعرف اذا خبرن او لا
#مسكت ايلا الموبايل واتصلت ب امها
- ام عماد : الوو وينك لك بنتي وينك من مبارحة مختفية ومو قادرين نوصلك ولا نعرف عنك شي والله شغلتي بالي والله الليل ما نمتو وانا عم فكر اذا صايرلك شي او لا
- ايلا : ماما انا منيحة ما تخافي
- ام عماد : وينك قوليلي لاجي لعندك
- ايلا : مافي داعي قلتلك انا منيحة
- ام عماد : طيب ليش هيك طلعتي من الحفلة فجأة شو يلي صار
- ايلا : ماما مو حابة اني احكي شي بس انا بحاجة لحتى ارتاح من كل شي صار .. وبوعدك اول ما ارجع ع البيت وكون منيحة رح خبرك بكل شي صار
- ام عماد : طيب بس قوليلي وينك
- ايلا : ماما وين ما كنت كون لا تخافي معي عمر ورح يحميني واكيد ما ح يصرلي شي اتطمني
- ام عماد : بس يا بنتي يوس..
- ايلا : ماما بدك شي انا بدي سكر
#وسكرت الخط ..
- ايلا : وبدا تحكيلي عن يوسف كمان .. الله ياخدك والله ما بكون ايلا اذا ما بفضح خطتك قدام الكل يا واطي
#سمعت صوت حدا حوالي البيت .. خافت كتير وضلت واقفة مكانا بعدين صار في حدا يحاول يفتح الباب ركضت ايلا ع المطبخ ومسكت سكين وانفتح الباب .. ودخل شخص ع البيت وكان معو غراض كتير
- عمر : حطيا من ايدك هاد انا
- ايلا : كيف عرفت اني ماسكة سكين وانت ما طلعت فيي لسه
- عمر : احساس
- ايلا : وين كنت
- عمر : البيت كان شبه مهجور وما فيه غراض ف رحت جبت شوي غراض مشانك
- ايلا : انا مبارحة ما كان لازم احكيلك القصة ف يا ريت ما تدخل وما تحكي شي قدام حدا
#حط الغراض من ايدو وفتل لعندها
- عمر ؛ ماني متل ما مفكرة انا مو حشري متلك لاتدخل بخصوصيات غيري
- ايلا : شو قصدك انا بتدخل بخصوصيات غيري !!!!
- عمر : لا اعوذ بالله
- ايلا : عفكرة اصلا انا
- عمر : ع كلن ما تخافي ما رح احكي شي قدام حدا واعتبريني ما عرفت
- ايلا : بس
- عمر : اذا جوعانة فيكي تحضري شي سريع وتاكليه
- ايلا : وانت !
- عمر : عندي شوية شغل برا
- ايلا : طيب
#طلع عمر لبرا ووقفت ايلا وحطت ايديها ع خصرها وتطلعت شمال ويمين
- ايلا : وانا هلأ شو بعمل ما بعرف غراض المطبخ وين
#خبصت الدنيا ايلا لحتى قدرت تحضر فطور بسيط لحالها
- ايلا : اووف يا اووف .. لازم نضف المكان
#بلشت ترتب الاكل بالبراد وتغسل الصحون بس انبلت كل تيابها مي .. طلعت لبرا لعند عمر
- ايلا : عمرر
- عمر : شو في
- ايلا : فيك توصلني ع البيت
- عمر : بهالسرعة صار بدك ترجعي
- ايلا : لا مو هيك بس بدي غراضي
- عمر : يعني باقية هون كتيرررر
- ايلا: كأنو ما عم يعجبك شو ما حكيت
- عمر : لا ما هيك قصدي هلأ شوي تانية منروح
- ايلا : عمر فيك تروح انت لحالك
- عمر : ليش
- ايلا : مو حابة شوف حدا
- عمر : بس..
- ايلا : هلأ انا بحكي مع ماما وبقلا تضبلي غراضي
- عمر : لحظة ! امك بتعرف انك هون !!!!
- ايلا : اي انا قلتلا لان ما بدي ياها تخاف وبنفس الوقت مو حابة ارجع ولا شوف حدا ولا احكي مع حدا
- عمر : طيب ..
__
#بعد_ساعتين
#طلعت ايلا من الحمام ووقفت ع الشباك وعم تنشف شعرهاا وتطلع ع عمر يلي كان عم يزبط الورود والشجر ويقطع الغصون وهيك .. صفنت ايلا فيه لمدة .. بعدين عمر رفع راسو وشافا وهي سحبت حالا لورا فورا

#المسا
- ايلا : انت من وين متعلم الطبخ
- عمر : شب ساكن لحالو اكيد بدو يتعلم كل شي
- ايلا : امم
- عمر : ايي روحي عالصالون شوي وبيجهز الاكل
- ايلا : عمر
- عمر : نعم
- ايلا : شو لازم اعمل
- عمر: بخصوص
- ايلا : هلأ عم تعمل حالك ما بتعرف
#ترك السكين من ايدو وتنهد وقال
- عمر : مو قلتيلي لا تدخل
- ايلا : بس انا تعبت كتير من التفكير وما عرفت شو بدي اعمل
- عمر : طيب ..
- ايلا : شو طيب
- عمر : اول شي روحي ع الصالون شوي وبيجهز الاكل وبعدا منقعد ومنحكي
- ايلا : طيب

بلشت ايلا تزبط سفرة الاكل وعمر خلص طبخ وقعدو وبلشو ياكلو
- ايلا : ايييي
- عمر : ايي ؟
- ايلا : قلتلي رح نحكي ع الاكل
- عمر : انا ما الي الحق اني اتدخل او اعطي رأي حتى
- ايلا : بس انا عم بطلب منك هاد الشي هاد ما اسمو تدخل
- عمر : يعني .. برأي
- ايلا : عم فكر افسخ الخطبة
- عمر : يلي كنت بدي قلك ياه غير هيك تماما
- ايلا : كيف !! بدك ياني ضل مع هاد الحقير بعد ما كشفت انو عم يضحك عليي
- عمر : انا ما عم قلك ضلي معو بس لازم تتصرفي شوي ع طبيعتك وما تبيني شي لحتى ع القليلة تفهمي الموضوع كلو صح وقتا بتعرفي شو بدك تشتغليي
- ايلا : ما بعتقد اقدر اتحمل شوف وجهو