رواياتي📚
Photo
#رواية_حب_ثلاثي_الاطراف
#حب_ثلاثي_الاطراف
#ياسمينة
#الحلقة_الثانية
..
تاني يوم الصبح
فتحت ايلا عيونا شوي شوي وحاولت تستوعب يلي صار ووين هي بعدين تذكرت مبارح كيف حكت كل شي قدام عمر .. قامت بسرعة ونزلت لتحت ودورت على عمر بكل البيت ما لقتوو
- ايلا : اكيد خبرن بكل شي اكيد .. وهلأ هو راح وانا لازم اهرب لان اذا خبرن بكونو ع الطريق جاين .. ليش هيك لك عمر ليشش . لا لا مستحيل يكون خبرن يعني هو شاف حالتي كيف كانت ووعدني ما يخبر حدا .. احسن شي اتصل بماما ووقتا بعرف اذا خبرن او لا
#مسكت ايلا الموبايل واتصلت ب امها
- ام عماد : الوو وينك لك بنتي وينك من مبارحة مختفية ومو قادرين نوصلك ولا نعرف عنك شي والله شغلتي بالي والله الليل ما نمتو وانا عم فكر اذا صايرلك شي او لا
- ايلا : ماما انا منيحة ما تخافي
- ام عماد : وينك قوليلي لاجي لعندك
- ايلا : مافي داعي قلتلك انا منيحة
- ام عماد : طيب ليش هيك طلعتي من الحفلة فجأة شو يلي صار
- ايلا : ماما مو حابة اني احكي شي بس انا بحاجة لحتى ارتاح من كل شي صار .. وبوعدك اول ما ارجع ع البيت وكون منيحة رح خبرك بكل شي صار
- ام عماد : طيب بس قوليلي وينك
- ايلا : ماما وين ما كنت كون لا تخافي معي عمر ورح يحميني واكيد ما ح يصرلي شي اتطمني
- ام عماد : بس يا بنتي يوس..
- ايلا : ماما بدك شي انا بدي سكر
#وسكرت الخط ..
- ايلا : وبدا تحكيلي عن يوسف كمان .. الله ياخدك والله ما بكون ايلا اذا ما بفضح خطتك قدام الكل يا واطي
#سمعت صوت حدا حوالي البيت .. خافت كتير وضلت واقفة مكانا بعدين صار في حدا يحاول يفتح الباب ركضت ايلا ع المطبخ ومسكت سكين وانفتح الباب .. ودخل شخص ع البيت وكان معو غراض كتير
- عمر : حطيا من ايدك هاد انا
- ايلا : كيف عرفت اني ماسكة سكين وانت ما طلعت فيي لسه
- عمر : احساس
- ايلا : وين كنت
- عمر : البيت كان شبه مهجور وما فيه غراض ف رحت جبت شوي غراض مشانك
- ايلا : انا مبارحة ما كان لازم احكيلك القصة ف يا ريت ما تدخل وما تحكي شي قدام حدا
#حط الغراض من ايدو وفتل لعندها
- عمر ؛ ماني متل ما مفكرة انا مو حشري متلك لاتدخل بخصوصيات غيري
- ايلا : شو قصدك انا بتدخل بخصوصيات غيري !!!!
- عمر : لا اعوذ بالله
- ايلا : عفكرة اصلا انا
- عمر : ع كلن ما تخافي ما رح احكي شي قدام حدا واعتبريني ما عرفت
- ايلا : بس
- عمر : اذا جوعانة فيكي تحضري شي سريع وتاكليه
- ايلا : وانت !
- عمر : عندي شوية شغل برا
- ايلا : طيب
#طلع عمر لبرا ووقفت ايلا وحطت ايديها ع خصرها وتطلعت شمال ويمين
- ايلا : وانا هلأ شو بعمل ما بعرف غراض المطبخ وين
#خبصت الدنيا ايلا لحتى قدرت تحضر فطور بسيط لحالها
- ايلا : اووف يا اووف .. لازم نضف المكان
#بلشت ترتب الاكل بالبراد وتغسل الصحون بس انبلت كل تيابها مي .. طلعت لبرا لعند عمر
- ايلا : عمرر
- عمر : شو في
- ايلا : فيك توصلني ع البيت
- عمر : بهالسرعة صار بدك ترجعي
- ايلا : لا مو هيك بس بدي غراضي
- عمر : يعني باقية هون كتيرررر
- ايلا: كأنو ما عم يعجبك شو ما حكيت
- عمر : لا ما هيك قصدي هلأ شوي تانية منروح
- ايلا : عمر فيك تروح انت لحالك
- عمر : ليش
- ايلا : مو حابة شوف حدا
- عمر : بس..
- ايلا : هلأ انا بحكي مع ماما وبقلا تضبلي غراضي
- عمر : لحظة ! امك بتعرف انك هون !!!!
- ايلا : اي انا قلتلا لان ما بدي ياها تخاف وبنفس الوقت مو حابة ارجع ولا شوف حدا ولا احكي مع حدا
- عمر : طيب ..
__
#بعد_ساعتين
#طلعت ايلا من الحمام ووقفت ع الشباك وعم تنشف شعرهاا وتطلع ع عمر يلي كان عم يزبط الورود والشجر ويقطع الغصون وهيك .. صفنت ايلا فيه لمدة .. بعدين عمر رفع راسو وشافا وهي سحبت حالا لورا فورا
#المسا
- ايلا : انت من وين متعلم الطبخ
- عمر : شب ساكن لحالو اكيد بدو يتعلم كل شي
- ايلا : امم
- عمر : ايي روحي عالصالون شوي وبيجهز الاكل
- ايلا : عمر
- عمر : نعم
- ايلا : شو لازم اعمل
- عمر: بخصوص
- ايلا : هلأ عم تعمل حالك ما بتعرف
#ترك السكين من ايدو وتنهد وقال
- عمر : مو قلتيلي لا تدخل
- ايلا : بس انا تعبت كتير من التفكير وما عرفت شو بدي اعمل
- عمر : طيب ..
- ايلا : شو طيب
- عمر : اول شي روحي ع الصالون شوي وبيجهز الاكل وبعدا منقعد ومنحكي
- ايلا : طيب
بلشت ايلا تزبط سفرة الاكل وعمر خلص طبخ وقعدو وبلشو ياكلو
- ايلا : ايييي
- عمر : ايي ؟
- ايلا : قلتلي رح نحكي ع الاكل
- عمر : انا ما الي الحق اني اتدخل او اعطي رأي حتى
- ايلا : بس انا عم بطلب منك هاد الشي هاد ما اسمو تدخل
- عمر : يعني .. برأي
- ايلا : عم فكر افسخ الخطبة
- عمر : يلي كنت بدي قلك ياه غير هيك تماما
- ايلا : كيف !! بدك ياني ضل مع هاد الحقير بعد ما كشفت انو عم يضحك عليي
- عمر : انا ما عم قلك ضلي معو بس لازم تتصرفي شوي ع طبيعتك وما تبيني شي لحتى ع القليلة تفهمي الموضوع كلو صح وقتا بتعرفي شو بدك تشتغليي
- ايلا : ما بعتقد اقدر اتحمل شوف وجهو
#حب_ثلاثي_الاطراف
#ياسمينة
#الحلقة_الثانية
..
تاني يوم الصبح
فتحت ايلا عيونا شوي شوي وحاولت تستوعب يلي صار ووين هي بعدين تذكرت مبارح كيف حكت كل شي قدام عمر .. قامت بسرعة ونزلت لتحت ودورت على عمر بكل البيت ما لقتوو
- ايلا : اكيد خبرن بكل شي اكيد .. وهلأ هو راح وانا لازم اهرب لان اذا خبرن بكونو ع الطريق جاين .. ليش هيك لك عمر ليشش . لا لا مستحيل يكون خبرن يعني هو شاف حالتي كيف كانت ووعدني ما يخبر حدا .. احسن شي اتصل بماما ووقتا بعرف اذا خبرن او لا
#مسكت ايلا الموبايل واتصلت ب امها
- ام عماد : الوو وينك لك بنتي وينك من مبارحة مختفية ومو قادرين نوصلك ولا نعرف عنك شي والله شغلتي بالي والله الليل ما نمتو وانا عم فكر اذا صايرلك شي او لا
- ايلا : ماما انا منيحة ما تخافي
- ام عماد : وينك قوليلي لاجي لعندك
- ايلا : مافي داعي قلتلك انا منيحة
- ام عماد : طيب ليش هيك طلعتي من الحفلة فجأة شو يلي صار
- ايلا : ماما مو حابة اني احكي شي بس انا بحاجة لحتى ارتاح من كل شي صار .. وبوعدك اول ما ارجع ع البيت وكون منيحة رح خبرك بكل شي صار
- ام عماد : طيب بس قوليلي وينك
- ايلا : ماما وين ما كنت كون لا تخافي معي عمر ورح يحميني واكيد ما ح يصرلي شي اتطمني
- ام عماد : بس يا بنتي يوس..
- ايلا : ماما بدك شي انا بدي سكر
#وسكرت الخط ..
- ايلا : وبدا تحكيلي عن يوسف كمان .. الله ياخدك والله ما بكون ايلا اذا ما بفضح خطتك قدام الكل يا واطي
#سمعت صوت حدا حوالي البيت .. خافت كتير وضلت واقفة مكانا بعدين صار في حدا يحاول يفتح الباب ركضت ايلا ع المطبخ ومسكت سكين وانفتح الباب .. ودخل شخص ع البيت وكان معو غراض كتير
- عمر : حطيا من ايدك هاد انا
- ايلا : كيف عرفت اني ماسكة سكين وانت ما طلعت فيي لسه
- عمر : احساس
- ايلا : وين كنت
- عمر : البيت كان شبه مهجور وما فيه غراض ف رحت جبت شوي غراض مشانك
- ايلا : انا مبارحة ما كان لازم احكيلك القصة ف يا ريت ما تدخل وما تحكي شي قدام حدا
#حط الغراض من ايدو وفتل لعندها
- عمر ؛ ماني متل ما مفكرة انا مو حشري متلك لاتدخل بخصوصيات غيري
- ايلا : شو قصدك انا بتدخل بخصوصيات غيري !!!!
- عمر : لا اعوذ بالله
- ايلا : عفكرة اصلا انا
- عمر : ع كلن ما تخافي ما رح احكي شي قدام حدا واعتبريني ما عرفت
- ايلا : بس
- عمر : اذا جوعانة فيكي تحضري شي سريع وتاكليه
- ايلا : وانت !
- عمر : عندي شوية شغل برا
- ايلا : طيب
#طلع عمر لبرا ووقفت ايلا وحطت ايديها ع خصرها وتطلعت شمال ويمين
- ايلا : وانا هلأ شو بعمل ما بعرف غراض المطبخ وين
#خبصت الدنيا ايلا لحتى قدرت تحضر فطور بسيط لحالها
- ايلا : اووف يا اووف .. لازم نضف المكان
#بلشت ترتب الاكل بالبراد وتغسل الصحون بس انبلت كل تيابها مي .. طلعت لبرا لعند عمر
- ايلا : عمرر
- عمر : شو في
- ايلا : فيك توصلني ع البيت
- عمر : بهالسرعة صار بدك ترجعي
- ايلا : لا مو هيك بس بدي غراضي
- عمر : يعني باقية هون كتيرررر
- ايلا: كأنو ما عم يعجبك شو ما حكيت
- عمر : لا ما هيك قصدي هلأ شوي تانية منروح
- ايلا : عمر فيك تروح انت لحالك
- عمر : ليش
- ايلا : مو حابة شوف حدا
- عمر : بس..
- ايلا : هلأ انا بحكي مع ماما وبقلا تضبلي غراضي
- عمر : لحظة ! امك بتعرف انك هون !!!!
- ايلا : اي انا قلتلا لان ما بدي ياها تخاف وبنفس الوقت مو حابة ارجع ولا شوف حدا ولا احكي مع حدا
- عمر : طيب ..
__
#بعد_ساعتين
#طلعت ايلا من الحمام ووقفت ع الشباك وعم تنشف شعرهاا وتطلع ع عمر يلي كان عم يزبط الورود والشجر ويقطع الغصون وهيك .. صفنت ايلا فيه لمدة .. بعدين عمر رفع راسو وشافا وهي سحبت حالا لورا فورا
#المسا
- ايلا : انت من وين متعلم الطبخ
- عمر : شب ساكن لحالو اكيد بدو يتعلم كل شي
- ايلا : امم
- عمر : ايي روحي عالصالون شوي وبيجهز الاكل
- ايلا : عمر
- عمر : نعم
- ايلا : شو لازم اعمل
- عمر: بخصوص
- ايلا : هلأ عم تعمل حالك ما بتعرف
#ترك السكين من ايدو وتنهد وقال
- عمر : مو قلتيلي لا تدخل
- ايلا : بس انا تعبت كتير من التفكير وما عرفت شو بدي اعمل
- عمر : طيب ..
- ايلا : شو طيب
- عمر : اول شي روحي ع الصالون شوي وبيجهز الاكل وبعدا منقعد ومنحكي
- ايلا : طيب
بلشت ايلا تزبط سفرة الاكل وعمر خلص طبخ وقعدو وبلشو ياكلو
- ايلا : ايييي
- عمر : ايي ؟
- ايلا : قلتلي رح نحكي ع الاكل
- عمر : انا ما الي الحق اني اتدخل او اعطي رأي حتى
- ايلا : بس انا عم بطلب منك هاد الشي هاد ما اسمو تدخل
- عمر : يعني .. برأي
- ايلا : عم فكر افسخ الخطبة
- عمر : يلي كنت بدي قلك ياه غير هيك تماما
- ايلا : كيف !! بدك ياني ضل مع هاد الحقير بعد ما كشفت انو عم يضحك عليي
- عمر : انا ما عم قلك ضلي معو بس لازم تتصرفي شوي ع طبيعتك وما تبيني شي لحتى ع القليلة تفهمي الموضوع كلو صح وقتا بتعرفي شو بدك تشتغليي
- ايلا : ما بعتقد اقدر اتحمل شوف وجهو
رواياتي📚
Photo
- عمر : انتي طلبتي نصيحتي صح!
- ايلا : صح
- عمر : طيب وانا عم قلك غلط انك تفسخي هلأ يعني ممكن يلاقي حجج او اي تفسير ويكذب حكيك لهيك لازم تكملي وتحاولي ما تخليه ياخد مصاري وانا الي رفقات بظن بساعدوني وبقدر اعرف شو المشكلة ولشو بدو المصاري
- ايلا: طيب
___
بعد الاكل .. جهزت ايلا الشاي وراحت قعدت مع عمر وفتحت تلفونها واتصلت ب امها
- ام عماد : ايلااا
- ايلا : كيفك ماما
- ام عماد : منيحة انا انتي كيفك يا امي طمنيني عنك
- ايلا: ماما انا كتير منيحة ما قلتلك لا تشغلي بالك علي
- ام عماد : شو صاير معك يا بنتي
- ايلا : ماما ما بقدر احكي هلأ
- ام عماد : طيب ما بدك ترجعي عالبيت حاج والله مو متعودة تضلي برا البيت
- ايلا : بهاليومين رح ارجع
#وقت كانت ايلا عم تحكي مع امها فجأة بتسمع صوت يوسف وبتنقلب فجأة
- يوسف: مرة خالي هي ايلا
- ام عماد : اي ابني
- يوسف : عطيني .. الو ايلا
- ايلا : اهلين
- يوسف : كيفك وينك قليلي لاجي اخدك هلأ بعدين ليش اختفيتي وما خبرتيني انشغل بالي قوليلي شو اللي صار ايلااا
- ايلا : انا منيحة بس كنت حابة بعد شوي
- يوسف : ليش قوليلي
- ايلا : يوسف بعدين منحكي
- يوسف : طب قوليلي وينك لاجي وضل معك
- ايلا : مافي داعي عمر معي .. باي
_____
- يوسف: الو ... الووو
سكرت
- ام عماد : الله واعلم هالبنت شو صاير معها
- يوسف: عمر
- ابو عماد : شبو عمر
- يوسف : خالييي ايلا خطيبتي انا صح
- ابو عماد : صح ابني
- يوسف : وخطيبتي اناااا قاعدة مع رجال غريب
- ابو عماد : ايلا لما تكون مع عمر متل كأنها معي لا تخاف
- يوسف : انا مو خايف يعني .. يعنيي
يعني ايلا وعمر لحالن بالبيت وهي ع ذمتي ووو
#قبل ما يكمل يوسف كلامو كان خالو ضاربو كف بكل ما فيه من عزم
- ام يوسف: يوسسسسسف
- ابو عماد : لما بدك تحكي عن بنتي بتحكي باحترام .. ابنك شكلو بدو ترباي من اول وجديد
- ام يوسف : ما تواخذو هو غار شوي وبطل يعرف شو يحكي روق انت اخي وانا بحكي معو
_____
#فصلت ايلا المكالمة ورمت الجوال ع الارض
- ايلا : عامل حالو بحبنيييي .. ليششش ليشش هيك يا الله ليشش
#ضمت ايلا رجليها وقعدت تبكي وتبكي.. قرب عمر لعندا
- عمر : لا تبكي
- ايلا : ليش هيك صار فيني
- عمر : تأكدي انو خير الك يعني كان بدك تكملي ولما ياخد يلي بدو ياه يتركك ويهرب
- ايلا : ما الي حظ .. ما لحقت افرح حتى
- عمر : تمام اهدي هلأ وروحي نامي
- ايلا : ...
- عمر: يلا
- ايلا : تصبح ع خير
- عمر : وانتي من اهلو
______________
#قام عمر ووقف عند الشباك بعد ما طلعت ايلا ع غرفتها ..
- عمر : مستحيل.. مستحيل .. عمر اصحى قلبك ما لازم يرجع يدق .. واصلا حتى لو حبيتا ما رح تستفاد شي هي بتحب غيرك .. اصحى اصحى ما رح حب .. ما رح عيد الغلطةة .. لازم ترجع لعند اهلها لازم بعد عنها بس ...
بس وعدتا اني ساعدها وما رح اتركها من اول الطريق .. رح بعد .. رح ساعد من بعيد
ما رح حبا .. انا مستحيل حبا
___________________
#اليوم_التاني
- ايلا : صباح الخير
- عمر : صباح النور
- ايلا : طالع
- عمر : اي
- ايلا : لوين
- عمر : صايرة عم تدخلي كتير
- ايلا : ما كان قصدي ازعجك بس حبيت اسأل فضول يعني
- عمر: لا تكوني فضولية احسن الك.
#طلع عمر من البيت وسكر الباب وراه بقوة
- ايلا : شبو هاد .. بلشت خاف منو
اكيد عندو شغل ومعصب من شغلو .. اكيد
واكيد انا هلأ عم حاول طمن حالي بس مو اكتر افف يا افف
__________
#فاتت ايلا ع المطبخ وبلشت تجهز وتتفنن بالاكل
- ايلا : مشان يعرف مو بس هو بيقدر يتفنن
#خلصت بعد تعب طويل وقعدت تنطر عمر ونطرت ونطرت وعمر ما كان يجي .. وقفت ع الشباك وعم تتفرج ع الحديقة وبعدين قررت تنزل تسقي الورد والشجر يلي بالحديقة
طلعت ع الحديقة وهي عم تسقي كانت الجارة يلي جنبا عم تطلع عليها كتير .. حاولت ايلا ما تبين انو شايفتا بعدين
- انت شو بتقربيه لعمر
- ايلا: عفوا عم تحكي معي انا ؟
- اي معك ليش في حدا غيرك
#كانت صبية بالعشرينات شعرا قصير وطويلة ونحيفة
- ايلا : مافي
- شو بتقربي عمر
- ايلا : ليش هالسؤال
- لان عمر معروف عنو شب عذابي وما الو حدا وكمان ما الو شغل بناات وهالقصص فالكل مستغرب من وجودك ببيت عمر يعني
- ايلا : عمر ..
- شبك تلبكتي ! يه يه لتكوني هربانة من بيت اهلك
#طلعت جارة تانية ع بلكونة بيتا
- تركي هالبنت بحالا شو بدك
- ما بدي شي يا خالتي كنت عم اسألا من فضولي بس الله يستر ع الجميع
- ايلا : انا ما بقربو لعمر بس انااا
- انتي شو صرلك ساعة بتقولي انا وبتتلبكي وبتفوتي بالحيط.. يعني جارنا ومنعرفو ما عندو هالقصص بس الله العليم شو عم تعملي عندو
#بلشوا الجارتين يهمسو بين بعض وايلا واقفة وكتير مزعوجة وبنفس الوقت متلبكة وما عرفانة شو تحكي .. وفعلا بلشت تفكر هي ليش قاعدة هون مين هو لتقعد ببيتو
- حرام شوفي كيف خجلتيا للبنت
- خالتي محدا بيخجل الا اذا كان عامل شي والعياذ بالله
- ايلا : بس انا مو عاملة شي
- ايلا : صح
- عمر : طيب وانا عم قلك غلط انك تفسخي هلأ يعني ممكن يلاقي حجج او اي تفسير ويكذب حكيك لهيك لازم تكملي وتحاولي ما تخليه ياخد مصاري وانا الي رفقات بظن بساعدوني وبقدر اعرف شو المشكلة ولشو بدو المصاري
- ايلا: طيب
___
بعد الاكل .. جهزت ايلا الشاي وراحت قعدت مع عمر وفتحت تلفونها واتصلت ب امها
- ام عماد : ايلااا
- ايلا : كيفك ماما
- ام عماد : منيحة انا انتي كيفك يا امي طمنيني عنك
- ايلا: ماما انا كتير منيحة ما قلتلك لا تشغلي بالك علي
- ام عماد : شو صاير معك يا بنتي
- ايلا : ماما ما بقدر احكي هلأ
- ام عماد : طيب ما بدك ترجعي عالبيت حاج والله مو متعودة تضلي برا البيت
- ايلا : بهاليومين رح ارجع
#وقت كانت ايلا عم تحكي مع امها فجأة بتسمع صوت يوسف وبتنقلب فجأة
- يوسف: مرة خالي هي ايلا
- ام عماد : اي ابني
- يوسف : عطيني .. الو ايلا
- ايلا : اهلين
- يوسف : كيفك وينك قليلي لاجي اخدك هلأ بعدين ليش اختفيتي وما خبرتيني انشغل بالي قوليلي شو اللي صار ايلااا
- ايلا : انا منيحة بس كنت حابة بعد شوي
- يوسف : ليش قوليلي
- ايلا : يوسف بعدين منحكي
- يوسف : طب قوليلي وينك لاجي وضل معك
- ايلا : مافي داعي عمر معي .. باي
_____
- يوسف: الو ... الووو
سكرت
- ام عماد : الله واعلم هالبنت شو صاير معها
- يوسف: عمر
- ابو عماد : شبو عمر
- يوسف : خالييي ايلا خطيبتي انا صح
- ابو عماد : صح ابني
- يوسف : وخطيبتي اناااا قاعدة مع رجال غريب
- ابو عماد : ايلا لما تكون مع عمر متل كأنها معي لا تخاف
- يوسف : انا مو خايف يعني .. يعنيي
يعني ايلا وعمر لحالن بالبيت وهي ع ذمتي ووو
#قبل ما يكمل يوسف كلامو كان خالو ضاربو كف بكل ما فيه من عزم
- ام يوسف: يوسسسسسف
- ابو عماد : لما بدك تحكي عن بنتي بتحكي باحترام .. ابنك شكلو بدو ترباي من اول وجديد
- ام يوسف : ما تواخذو هو غار شوي وبطل يعرف شو يحكي روق انت اخي وانا بحكي معو
_____
#فصلت ايلا المكالمة ورمت الجوال ع الارض
- ايلا : عامل حالو بحبنيييي .. ليششش ليشش هيك يا الله ليشش
#ضمت ايلا رجليها وقعدت تبكي وتبكي.. قرب عمر لعندا
- عمر : لا تبكي
- ايلا : ليش هيك صار فيني
- عمر : تأكدي انو خير الك يعني كان بدك تكملي ولما ياخد يلي بدو ياه يتركك ويهرب
- ايلا : ما الي حظ .. ما لحقت افرح حتى
- عمر : تمام اهدي هلأ وروحي نامي
- ايلا : ...
- عمر: يلا
- ايلا : تصبح ع خير
- عمر : وانتي من اهلو
______________
#قام عمر ووقف عند الشباك بعد ما طلعت ايلا ع غرفتها ..
- عمر : مستحيل.. مستحيل .. عمر اصحى قلبك ما لازم يرجع يدق .. واصلا حتى لو حبيتا ما رح تستفاد شي هي بتحب غيرك .. اصحى اصحى ما رح حب .. ما رح عيد الغلطةة .. لازم ترجع لعند اهلها لازم بعد عنها بس ...
بس وعدتا اني ساعدها وما رح اتركها من اول الطريق .. رح بعد .. رح ساعد من بعيد
ما رح حبا .. انا مستحيل حبا
___________________
#اليوم_التاني
- ايلا : صباح الخير
- عمر : صباح النور
- ايلا : طالع
- عمر : اي
- ايلا : لوين
- عمر : صايرة عم تدخلي كتير
- ايلا : ما كان قصدي ازعجك بس حبيت اسأل فضول يعني
- عمر: لا تكوني فضولية احسن الك.
#طلع عمر من البيت وسكر الباب وراه بقوة
- ايلا : شبو هاد .. بلشت خاف منو
اكيد عندو شغل ومعصب من شغلو .. اكيد
واكيد انا هلأ عم حاول طمن حالي بس مو اكتر افف يا افف
__________
#فاتت ايلا ع المطبخ وبلشت تجهز وتتفنن بالاكل
- ايلا : مشان يعرف مو بس هو بيقدر يتفنن
#خلصت بعد تعب طويل وقعدت تنطر عمر ونطرت ونطرت وعمر ما كان يجي .. وقفت ع الشباك وعم تتفرج ع الحديقة وبعدين قررت تنزل تسقي الورد والشجر يلي بالحديقة
طلعت ع الحديقة وهي عم تسقي كانت الجارة يلي جنبا عم تطلع عليها كتير .. حاولت ايلا ما تبين انو شايفتا بعدين
- انت شو بتقربيه لعمر
- ايلا: عفوا عم تحكي معي انا ؟
- اي معك ليش في حدا غيرك
#كانت صبية بالعشرينات شعرا قصير وطويلة ونحيفة
- ايلا : مافي
- شو بتقربي عمر
- ايلا : ليش هالسؤال
- لان عمر معروف عنو شب عذابي وما الو حدا وكمان ما الو شغل بناات وهالقصص فالكل مستغرب من وجودك ببيت عمر يعني
- ايلا : عمر ..
- شبك تلبكتي ! يه يه لتكوني هربانة من بيت اهلك
#طلعت جارة تانية ع بلكونة بيتا
- تركي هالبنت بحالا شو بدك
- ما بدي شي يا خالتي كنت عم اسألا من فضولي بس الله يستر ع الجميع
- ايلا : انا ما بقربو لعمر بس انااا
- انتي شو صرلك ساعة بتقولي انا وبتتلبكي وبتفوتي بالحيط.. يعني جارنا ومنعرفو ما عندو هالقصص بس الله العليم شو عم تعملي عندو
#بلشوا الجارتين يهمسو بين بعض وايلا واقفة وكتير مزعوجة وبنفس الوقت متلبكة وما عرفانة شو تحكي .. وفعلا بلشت تفكر هي ليش قاعدة هون مين هو لتقعد ببيتو
- حرام شوفي كيف خجلتيا للبنت
- خالتي محدا بيخجل الا اذا كان عامل شي والعياذ بالله
- ايلا : بس انا مو عاملة شي
رواياتي📚
Photo
- لكن ليش ما عم تقولي مين بتكوني
- ايلا : اناا بكون .. انااا
- عمر : مرتي
- ايلا : 😳😳😳
- شوووو !! مستحيلل عمر ايمتى تزوجت
- عمر : ما ضروري الدنيا كلا تعرف اني تزوجت
- قصدي نحن الجيران كنا عملنا عرس وفرحنالك
- عمر : فرحتكن واصلة .. يلا ايلا
#حط ايدو ع كتف ايلا وابتسم .. وردت ايلا بابتسامة مصتنعة وهي مو فاهمة شي .. ودخلو ع البيت
- عمر : ليش طالعة ع الحديقة
- ايلا : ليششش قلت اني مرتك
- عمر : انا يلي سألت بالاول
- ايلا : سؤالك ابدا مو مهم فيك تقلي ليش حكيت قدامن اني مرتك
- عمر : لانك طلعتي لبرا
- ايلا : وشو دخل هاد بهاد ..
- عمر : هنن شافوكي ببيتي شو بقول
- ايلا : فيك تقول رفيقتي
- عمر : وليش ما قلتيا انتي
- ايلا : لانو ...
- عمر: لانو ؟؟ ايلا هون كل شي بيختلف عن مجتمعكن هون رح ياكلوكي بلا ملح .. ما عندن انك تتواجدي ببيتي بلا زواج شي عادي لهيك حكيت
- ايلا : انا ما رح اضل هون شو رح تقلن
- عمر : تطلقنا
- ايلا : الزواج والطلاق عندك سهل لهدرجة
- عمر: بلا كتر حكي وفيكي تخبريني ليش طلعتي برا البيت
- ايلا : لانك طولت
- عمر: كنتي ناطرتيني ؟
- ايلا : لا
- عمر : واضح
- ايلا : مليت وانت مانك موجود قلت بطلع ع الحديقة وبتسلا شوي بس ما كنت بعرف انو جيرانك حشرين لهي الدرجة
- عمر : ما كان لازم تطلعي
- ايلا : انت الصح وانا الغلط دائما اوف يا
#طلعت ايلا ع غرفتها بسرعة وسكرت الباب ورمت حالا ع التخت ..
اما عمر .. ف راح ع المطبخ وشاف طاولة الاكل جاهزة ومرتبة بشكل كتير حلو
- عمر : واضح ابدا انك مو ناطرتيني
#طلع عمر ودق الباب عليها
- ايلا : نعممم
- عمر : ما بدك تاكلي
- ايلا : لا شكرا
- عمر : بس انا تعذبت وعملت هالاكل شكلو ما الك نصيب فيه
#ركضت ايلا وفتحت الباب
- ايلا : انا يلي عملت الاكل
#تضحك عمر من تحت لتحت ونزل وهي لحقتو
- ايلا : ليش عم تضحك
- عمر : ولا شي تعي كلي
_______________
- ام يوسف : اخي بدي احكي معك بموضوع بس بتمنى ما تنزعج
- ابو عماد : شوفي اختي احكي
- ام يوسف : ايلاا .. ما لازم ترجع ع البيت عاد
- ابو عماد : اليوم رح احكي معها
- ام يوسف : اخي يعني بلا مؤاخذة والله انت عاطيها وجه كتير
- ابو عماد : انا بعرف بنتي كتير منيح يا اختي بعدين عمر ابني وانا حكيت لما تكون ايلا مع عمر متل كأنها معي انا
- ام يوسف : بسس
- ابو عماد : اختيييي
- ام يوسف : سكتت
- ام عماد : هلأ انت بتعرف وين بيت عمر
- ابو عماد : بعرف ليش
- ام عماد : خدني لعندا والله ما عاد فيني مو متعودة تغيب عني هيك
- ابو عماد : بكرى الصبح بروح انا بتطمن عليها وبشوف شو صاير معها واذا بدها تجي
- ام يوسف: اذااا بدها تجي !!!
- ابو عماد: انا ما بجبر بنتي ع شي
- ام يوسف : اي ع راحتك اخي .. تصبحو ع خير.
- ام عماد : وانت بخير ... بدك رأي اختك معها حق تفكر هيك هلأ صارت ع ذمة ابنها
- ابو عماد: لو مافي خطر ع حياة بنتك ما بخليها بس هنيك اضمن
- ام عماد : خطر شو ؟
- ابو عماد : كالعادة مشاكل بالشغل واكيد ح يحاولو يخطفوها ليجبروني ع شي وانا كنت كتير خايف عليها وكتير ارتحت انو راحت لعند عمر وانو اجت منها مو مني
- ام عماد : بس يلي شاغل بالي هو شو ممكن يكون صاير معها لتفكر تترك البيت وتروح ع بيت عمر
- ابو عماد : بكرى بحكيهااا
_______________
#اليوم_التاني
#كان الوقت الصبح بكير وايلا كانت نايمة وفاقت ع صوت الباب عم يندق بشكل همجي كتير .. خافت ايلا كتير ونزلت ع الدرج وراحت ع غرفة عمر دقت الباب شوي شوي مرتين بس ما فتحلا .. فتحت الباب ودخلت كان عمر نايم
وقفت ايلا لثوواني وقربت منو ومدت ايدا لتحاول تصحيح وفجأة مسك ايدها ولواهااا
- ايلا : ايديييي
- عمر : هي انتي
- ايلا : مين بدو يكون
- عمر : وليش فايتة ع الغرفة متل الحرامية
- ايلا : مو هيك بس ..
#رجع اندق الباب
- ايلا : مشان هيك اجيت .. شو رأيك تقوم تشوف مين
#قام عمر وراح باتجاه الباب ولحقتو ايلاا .. ولما فتح الباب كانت جارتن الصبية تطلعت اول شي بعمر وابتسمت بعدين شافت وراه ايلا واختفت ابتسامتا
- عمر : اهلين نهى
- نهى : يسعد صباحكك كنت جاي خبركن انو امي اليوم حبت تعزمكن بتعرف انت دائما نحن بنعزم العرسان
- عمر : عرسان ! اا اي مزبوط مزبوط
#كانت ايلا منتبهة ل نهى كيف عم تطلع بعمر والحب مبين بعيونا .. انزعجت ايلا من هاد الشي وقربت تلقائيا من عمر وحطت راسا ع كتفو وحاوطت ايدو ب ايديها
- ايلا : اي منجي ليش لا .. مو هيك حبيبي
- عمر : اي اي منجي ان شاء لله منجي
- نهى : طيب .. انا رايحة
#دفشت الباب ايلا وتسكر بقوة
- ايلا : شرنة 😏
#ومشت ايلا باتجاه المطبخ وعمر لساتو واقف مكانو
- عمر : حبيبي !
- ايلا : اي انا يعني انو هيك بقصد حكيتا بس مشان نبين انو متزوجين بس .. بس يعني مو اكتر من هيك
- عمر : مزبوط
- ايلا : ايي
#رجع اندق الباب .. ركضت ايلا وفتحت الباب بسرعة
- ايلا : خلص جاين لشو راجع... بابا
- ابو عماد : مين جاي ومين هي
- ايلا : اناا بكون .. انااا
- عمر : مرتي
- ايلا : 😳😳😳
- شوووو !! مستحيلل عمر ايمتى تزوجت
- عمر : ما ضروري الدنيا كلا تعرف اني تزوجت
- قصدي نحن الجيران كنا عملنا عرس وفرحنالك
- عمر : فرحتكن واصلة .. يلا ايلا
#حط ايدو ع كتف ايلا وابتسم .. وردت ايلا بابتسامة مصتنعة وهي مو فاهمة شي .. ودخلو ع البيت
- عمر : ليش طالعة ع الحديقة
- ايلا : ليششش قلت اني مرتك
- عمر : انا يلي سألت بالاول
- ايلا : سؤالك ابدا مو مهم فيك تقلي ليش حكيت قدامن اني مرتك
- عمر : لانك طلعتي لبرا
- ايلا : وشو دخل هاد بهاد ..
- عمر : هنن شافوكي ببيتي شو بقول
- ايلا : فيك تقول رفيقتي
- عمر : وليش ما قلتيا انتي
- ايلا : لانو ...
- عمر: لانو ؟؟ ايلا هون كل شي بيختلف عن مجتمعكن هون رح ياكلوكي بلا ملح .. ما عندن انك تتواجدي ببيتي بلا زواج شي عادي لهيك حكيت
- ايلا : انا ما رح اضل هون شو رح تقلن
- عمر : تطلقنا
- ايلا : الزواج والطلاق عندك سهل لهدرجة
- عمر: بلا كتر حكي وفيكي تخبريني ليش طلعتي برا البيت
- ايلا : لانك طولت
- عمر: كنتي ناطرتيني ؟
- ايلا : لا
- عمر : واضح
- ايلا : مليت وانت مانك موجود قلت بطلع ع الحديقة وبتسلا شوي بس ما كنت بعرف انو جيرانك حشرين لهي الدرجة
- عمر : ما كان لازم تطلعي
- ايلا : انت الصح وانا الغلط دائما اوف يا
#طلعت ايلا ع غرفتها بسرعة وسكرت الباب ورمت حالا ع التخت ..
اما عمر .. ف راح ع المطبخ وشاف طاولة الاكل جاهزة ومرتبة بشكل كتير حلو
- عمر : واضح ابدا انك مو ناطرتيني
#طلع عمر ودق الباب عليها
- ايلا : نعممم
- عمر : ما بدك تاكلي
- ايلا : لا شكرا
- عمر : بس انا تعذبت وعملت هالاكل شكلو ما الك نصيب فيه
#ركضت ايلا وفتحت الباب
- ايلا : انا يلي عملت الاكل
#تضحك عمر من تحت لتحت ونزل وهي لحقتو
- ايلا : ليش عم تضحك
- عمر : ولا شي تعي كلي
_______________
- ام يوسف : اخي بدي احكي معك بموضوع بس بتمنى ما تنزعج
- ابو عماد : شوفي اختي احكي
- ام يوسف : ايلاا .. ما لازم ترجع ع البيت عاد
- ابو عماد : اليوم رح احكي معها
- ام يوسف : اخي يعني بلا مؤاخذة والله انت عاطيها وجه كتير
- ابو عماد : انا بعرف بنتي كتير منيح يا اختي بعدين عمر ابني وانا حكيت لما تكون ايلا مع عمر متل كأنها معي انا
- ام يوسف : بسس
- ابو عماد : اختيييي
- ام يوسف : سكتت
- ام عماد : هلأ انت بتعرف وين بيت عمر
- ابو عماد : بعرف ليش
- ام عماد : خدني لعندا والله ما عاد فيني مو متعودة تغيب عني هيك
- ابو عماد : بكرى الصبح بروح انا بتطمن عليها وبشوف شو صاير معها واذا بدها تجي
- ام يوسف: اذااا بدها تجي !!!
- ابو عماد: انا ما بجبر بنتي ع شي
- ام يوسف : اي ع راحتك اخي .. تصبحو ع خير.
- ام عماد : وانت بخير ... بدك رأي اختك معها حق تفكر هيك هلأ صارت ع ذمة ابنها
- ابو عماد: لو مافي خطر ع حياة بنتك ما بخليها بس هنيك اضمن
- ام عماد : خطر شو ؟
- ابو عماد : كالعادة مشاكل بالشغل واكيد ح يحاولو يخطفوها ليجبروني ع شي وانا كنت كتير خايف عليها وكتير ارتحت انو راحت لعند عمر وانو اجت منها مو مني
- ام عماد : بس يلي شاغل بالي هو شو ممكن يكون صاير معها لتفكر تترك البيت وتروح ع بيت عمر
- ابو عماد : بكرى بحكيهااا
_______________
#اليوم_التاني
#كان الوقت الصبح بكير وايلا كانت نايمة وفاقت ع صوت الباب عم يندق بشكل همجي كتير .. خافت ايلا كتير ونزلت ع الدرج وراحت ع غرفة عمر دقت الباب شوي شوي مرتين بس ما فتحلا .. فتحت الباب ودخلت كان عمر نايم
وقفت ايلا لثوواني وقربت منو ومدت ايدا لتحاول تصحيح وفجأة مسك ايدها ولواهااا
- ايلا : ايديييي
- عمر : هي انتي
- ايلا : مين بدو يكون
- عمر : وليش فايتة ع الغرفة متل الحرامية
- ايلا : مو هيك بس ..
#رجع اندق الباب
- ايلا : مشان هيك اجيت .. شو رأيك تقوم تشوف مين
#قام عمر وراح باتجاه الباب ولحقتو ايلاا .. ولما فتح الباب كانت جارتن الصبية تطلعت اول شي بعمر وابتسمت بعدين شافت وراه ايلا واختفت ابتسامتا
- عمر : اهلين نهى
- نهى : يسعد صباحكك كنت جاي خبركن انو امي اليوم حبت تعزمكن بتعرف انت دائما نحن بنعزم العرسان
- عمر : عرسان ! اا اي مزبوط مزبوط
#كانت ايلا منتبهة ل نهى كيف عم تطلع بعمر والحب مبين بعيونا .. انزعجت ايلا من هاد الشي وقربت تلقائيا من عمر وحطت راسا ع كتفو وحاوطت ايدو ب ايديها
- ايلا : اي منجي ليش لا .. مو هيك حبيبي
- عمر : اي اي منجي ان شاء لله منجي
- نهى : طيب .. انا رايحة
#دفشت الباب ايلا وتسكر بقوة
- ايلا : شرنة 😏
#ومشت ايلا باتجاه المطبخ وعمر لساتو واقف مكانو
- عمر : حبيبي !
- ايلا : اي انا يعني انو هيك بقصد حكيتا بس مشان نبين انو متزوجين بس .. بس يعني مو اكتر من هيك
- عمر : مزبوط
- ايلا : ايي
#رجع اندق الباب .. ركضت ايلا وفتحت الباب بسرعة
- ايلا : خلص جاين لشو راجع... بابا
- ابو عماد : مين جاي ومين هي
رواياتي📚
Photo
#رواية_حب_ثلاثي_الاطراف
#حب_ثلاثي_الاطراف
#الحلقة_الثالثة
#ياسمينة 💚
..
#كانت ايلا عم تفكر تحكي لابوها بس تطلعت بعمر يلي اشرلها انو لا تحكي ..
- ايلا ؛ قصة تافهة بابا ما الك فيها .. بعدين انا كتير حابة الجو هون جيران وعالم جداد وما بيعرفو مين انا بيتصرفو معي بطبيعتن ما بخافو لاني بنتك .. يعني كنت مقررة ارجع تاني يوم بعد ما روق بس لما شفت الجو هون كتير حبيت ضل يومين تلاتة
- ابو عماد : متأكد في شي لانك فاشلة كتير بالكذب بس رح اتركك ع راحتك.. انا كنت جاي اتطمن عليكي واخد عمر واروح
- عمر : خمس دقايق وبكون جاهز
- ابو عماد : ماشي.. بنتي ديري بالك ع حالك ايي ؟
- ايلا : بابا عمر معي وانت قلتلي بتوثق فيه
- ابو عماد: بقصد وقت يكون عمر برا البيت اقفلي الباب ولا تتخالطي كتير مع العالم ولا تقوليلن انك بنتي
- ايلا : امرك بابا امرك
- عمر : انا جاهز
- ايلا : يا ريت لو ضليت تشرب قهوة معي
- ابو عماد: بكرى ح نجي الكل ونشربها
- ايلا : لاا
- ابو عماد : لا ؟
- ايلا : قصدي يعني ايي ممكن عمر ينزعج من الجمعة الكبيرة يعني ف تعال انت منشربها انا وانت ع رواق
- ابو عماد : لشوف بابا .. لشوف ..
- ايلا : الله معكن
#كانت ايلا واقفة ع الباب وعمر وابوها طالعين ولما اجت بدها تسكرو انتبهت على نهى واقفة ع البلكون كعادتا وكانت عم تبتسم لعمر بكل ود ومحبة
- ايلا: شرنة .. انا بورجيكي
#سكرت ايلا الباب وطلعت ع غرفتا
- ايلا : صار وقت نطالعكن انتو
#مسكت شنتة تيابها وبلشت تفرد فساتينها وتقيس وتجرب لحتى اعتمدت ع فستان خمري قصير وضهرو كلو خيوط واصلة بين طرفين الفستان وبلشت تحط ميك اب وسرحت شعراتا وهيك قضت كل يومها للمسا .. سمعت صوت الباب وركضت ع باب الغرفة وفتحتو ولقت عمر واقف .. تطلع فيها من فوق لتحت اكتر من مرة
- ايلا ؛ مو حلو يعني ؟
#ما رد عليها ضل واقف وعم يتطلع عليها بس
- ايلا : كنت عرفانة انو مو حلو رح روح غيرو
#مسكها من ايدها وسحبها لحتى صارت قريبة منو كتير
- عمر : كتير حلو
- ايلا : معناها رح .. رح ضب الغرفة شوي وبلحقك
#بلشت ايلا ترجع خطوة وعمر يقدم خطوة هيكك لوصلت لنهاية الغرفة
- ايلا : عمر ..
- عمر : هسس
#ضل هيك صافن فيها لمدة ثوانيي بعدين وعي ع حالو وبعد عنا وصار يبعد نظرو عنها يمين ويسار
- عمر : انا نازل لتحت
- ايلا : ما بدك تجهز حالك
- عمر : جهز حالي ! صحي ليش هيك مزبطة حالك
- ايلا : شوو نسيت انو اليوم اجت نهى و ..
- عمر: ايي تذكرت تمام انا خمس دقايق بكون جاهز
#طلع عمر وراح ع غرفتو وقفل الباب
- عمر : ما لازم تعمل هيك ما عم تفهم مممنوع تحب ممنوع تتأثر فيا .. في برقبتك دين ولتردو لازم تكون قد الثقة لازم لازم لازممم ما رح تتأثر فيا .. لازم ترجع .. لازم لاقيلا حل .. ما لازم تبقى هون ما لازم ما لاززززم
#وبوسط عجقة حكيو وتوترو دقت عليه ايلا الباب
- ايلا : عمر .. ما خلصت
#اخد نفس عميق وتنهد وقال : دقيقة
- ايلا : ناطرتك بالصالون تحت
- عمر : ماشي
#نزلت ايلا لتحت وبلش عمر يجهز حالو
وقفت ايلا ع الشباك وبلشت تفكر
- ايلا : ليش كتير حابة وجودي هون .. ليش كتير مرتاحة .. يعني هوو ..
- عمر : عم تحكي مع حالك !!
- ايلا : بسم الله
- عمر : يلا انا جاهز
- ايلا : وانا ..
#راحو عمر وايلا ع السهرة يلي عاملينها جيران عمر .. بعد الاكل قعدو الكل مع بعض بالصالة وبلشت الاسئلة تتكرفت على عمر وايلا وهنن ابدا مو مجهزين شي ..
- نهى :ايي حكولنا كيف تعرفتو ع بعض
- عمر : صدفة
- ايلا : ايي مزبوط
- نهى : طب حكولنا هالصدفة
- ايلا : هو يعني بيوم كنت رايحة ع جامعتي و .. و... و
- نهى : شبك.. شو نسيانة
- عمر: لا مو نسيانة بس ايلا ما بتحب تتذكر هاد الموقف لان كان في شلة زعران عم يهاجموها
- ايلا : وعمر ساعدني..
- نهى : اممم نيالك الله بعتلك الشخص المناسب بالوقت المناسب
- ايلا : عنجد نيالي
#حكت ايلا هالكلمتين وهي عم تطلع بعمر وعيونا مليانين حب .. بعدين تطلع فيها عمر وبعدت نظرها
- نهى : طيب حكيلي كيف قدرتي تخلي عمر يحبك ؟ هاد الشي من المستحيلات السبعة
- عمر : عند ايلا مافي شي مستحيل
- نهى : واضح .. بس كأنو ما عملتو عرس
- ايلا : لا
- نهى : ليش
#كانت ايلا قاعدة جنب عمر وكل سؤال يزيد توترها اكتر
- عمر : الصراحة عملنا حفلة ع قدنا بتعرفوني ما بحب الزحمة وهيك
- نهى : بس هي فرحة بالعمر .. بعدين دخلك وين اهلكك ما حدا منن بين معقول ما اجو زاروكي
- عمر : يا جماعة انا تأخرت وصار لازم روح
- ايلا : وانا قايمة
- نهى : ايلا خليكي منسهر .. عمر عندو شغل انتي شو عندك
#كان عمر عم يتطلع ع نهى يلي نظراتا ابدا مو طبيعية .. مسك ايلا من ايدا
- عمر : معلش ما بحب اتركا لحالا
- الله يديم المحبة بينكن يا ابني
- عمر : يخليلنا ياكي حجة
#راحو عمر وايلا ع البيت
- ايلا : بتحبك
- عمر : شو !
- ايلا : عم بحكي ع نهى
- عمر : شكلك نعسانة وبلشتي تخبصي
- ايلا : ابدا ما عم خبص حتى الغريب لما يشوف نظراتا تجاهك واهتماما فيك بي
#حب_ثلاثي_الاطراف
#الحلقة_الثالثة
#ياسمينة 💚
..
#كانت ايلا عم تفكر تحكي لابوها بس تطلعت بعمر يلي اشرلها انو لا تحكي ..
- ايلا ؛ قصة تافهة بابا ما الك فيها .. بعدين انا كتير حابة الجو هون جيران وعالم جداد وما بيعرفو مين انا بيتصرفو معي بطبيعتن ما بخافو لاني بنتك .. يعني كنت مقررة ارجع تاني يوم بعد ما روق بس لما شفت الجو هون كتير حبيت ضل يومين تلاتة
- ابو عماد : متأكد في شي لانك فاشلة كتير بالكذب بس رح اتركك ع راحتك.. انا كنت جاي اتطمن عليكي واخد عمر واروح
- عمر : خمس دقايق وبكون جاهز
- ابو عماد : ماشي.. بنتي ديري بالك ع حالك ايي ؟
- ايلا : بابا عمر معي وانت قلتلي بتوثق فيه
- ابو عماد: بقصد وقت يكون عمر برا البيت اقفلي الباب ولا تتخالطي كتير مع العالم ولا تقوليلن انك بنتي
- ايلا : امرك بابا امرك
- عمر : انا جاهز
- ايلا : يا ريت لو ضليت تشرب قهوة معي
- ابو عماد: بكرى ح نجي الكل ونشربها
- ايلا : لاا
- ابو عماد : لا ؟
- ايلا : قصدي يعني ايي ممكن عمر ينزعج من الجمعة الكبيرة يعني ف تعال انت منشربها انا وانت ع رواق
- ابو عماد : لشوف بابا .. لشوف ..
- ايلا : الله معكن
#كانت ايلا واقفة ع الباب وعمر وابوها طالعين ولما اجت بدها تسكرو انتبهت على نهى واقفة ع البلكون كعادتا وكانت عم تبتسم لعمر بكل ود ومحبة
- ايلا: شرنة .. انا بورجيكي
#سكرت ايلا الباب وطلعت ع غرفتا
- ايلا : صار وقت نطالعكن انتو
#مسكت شنتة تيابها وبلشت تفرد فساتينها وتقيس وتجرب لحتى اعتمدت ع فستان خمري قصير وضهرو كلو خيوط واصلة بين طرفين الفستان وبلشت تحط ميك اب وسرحت شعراتا وهيك قضت كل يومها للمسا .. سمعت صوت الباب وركضت ع باب الغرفة وفتحتو ولقت عمر واقف .. تطلع فيها من فوق لتحت اكتر من مرة
- ايلا ؛ مو حلو يعني ؟
#ما رد عليها ضل واقف وعم يتطلع عليها بس
- ايلا : كنت عرفانة انو مو حلو رح روح غيرو
#مسكها من ايدها وسحبها لحتى صارت قريبة منو كتير
- عمر : كتير حلو
- ايلا : معناها رح .. رح ضب الغرفة شوي وبلحقك
#بلشت ايلا ترجع خطوة وعمر يقدم خطوة هيكك لوصلت لنهاية الغرفة
- ايلا : عمر ..
- عمر : هسس
#ضل هيك صافن فيها لمدة ثوانيي بعدين وعي ع حالو وبعد عنا وصار يبعد نظرو عنها يمين ويسار
- عمر : انا نازل لتحت
- ايلا : ما بدك تجهز حالك
- عمر : جهز حالي ! صحي ليش هيك مزبطة حالك
- ايلا : شوو نسيت انو اليوم اجت نهى و ..
- عمر: ايي تذكرت تمام انا خمس دقايق بكون جاهز
#طلع عمر وراح ع غرفتو وقفل الباب
- عمر : ما لازم تعمل هيك ما عم تفهم مممنوع تحب ممنوع تتأثر فيا .. في برقبتك دين ولتردو لازم تكون قد الثقة لازم لازم لازممم ما رح تتأثر فيا .. لازم ترجع .. لازم لاقيلا حل .. ما لازم تبقى هون ما لازم ما لاززززم
#وبوسط عجقة حكيو وتوترو دقت عليه ايلا الباب
- ايلا : عمر .. ما خلصت
#اخد نفس عميق وتنهد وقال : دقيقة
- ايلا : ناطرتك بالصالون تحت
- عمر : ماشي
#نزلت ايلا لتحت وبلش عمر يجهز حالو
وقفت ايلا ع الشباك وبلشت تفكر
- ايلا : ليش كتير حابة وجودي هون .. ليش كتير مرتاحة .. يعني هوو ..
- عمر : عم تحكي مع حالك !!
- ايلا : بسم الله
- عمر : يلا انا جاهز
- ايلا : وانا ..
#راحو عمر وايلا ع السهرة يلي عاملينها جيران عمر .. بعد الاكل قعدو الكل مع بعض بالصالة وبلشت الاسئلة تتكرفت على عمر وايلا وهنن ابدا مو مجهزين شي ..
- نهى :ايي حكولنا كيف تعرفتو ع بعض
- عمر : صدفة
- ايلا : ايي مزبوط
- نهى : طب حكولنا هالصدفة
- ايلا : هو يعني بيوم كنت رايحة ع جامعتي و .. و... و
- نهى : شبك.. شو نسيانة
- عمر: لا مو نسيانة بس ايلا ما بتحب تتذكر هاد الموقف لان كان في شلة زعران عم يهاجموها
- ايلا : وعمر ساعدني..
- نهى : اممم نيالك الله بعتلك الشخص المناسب بالوقت المناسب
- ايلا : عنجد نيالي
#حكت ايلا هالكلمتين وهي عم تطلع بعمر وعيونا مليانين حب .. بعدين تطلع فيها عمر وبعدت نظرها
- نهى : طيب حكيلي كيف قدرتي تخلي عمر يحبك ؟ هاد الشي من المستحيلات السبعة
- عمر : عند ايلا مافي شي مستحيل
- نهى : واضح .. بس كأنو ما عملتو عرس
- ايلا : لا
- نهى : ليش
#كانت ايلا قاعدة جنب عمر وكل سؤال يزيد توترها اكتر
- عمر : الصراحة عملنا حفلة ع قدنا بتعرفوني ما بحب الزحمة وهيك
- نهى : بس هي فرحة بالعمر .. بعدين دخلك وين اهلكك ما حدا منن بين معقول ما اجو زاروكي
- عمر : يا جماعة انا تأخرت وصار لازم روح
- ايلا : وانا قايمة
- نهى : ايلا خليكي منسهر .. عمر عندو شغل انتي شو عندك
#كان عمر عم يتطلع ع نهى يلي نظراتا ابدا مو طبيعية .. مسك ايلا من ايدا
- عمر : معلش ما بحب اتركا لحالا
- الله يديم المحبة بينكن يا ابني
- عمر : يخليلنا ياكي حجة
#راحو عمر وايلا ع البيت
- ايلا : بتحبك
- عمر : شو !
- ايلا : عم بحكي ع نهى
- عمر : شكلك نعسانة وبلشتي تخبصي
- ايلا : ابدا ما عم خبص حتى الغريب لما يشوف نظراتا تجاهك واهتماما فيك بي
رواياتي📚
Photo
#رواية_حب_ثلاثي_الاطراف
#حب_ثلاثي_الاطراف
#الحلقة_الرابعة
#ياسمينة
..
..
..
#اليوم_التاني
#فاق عمر وفورا تذكر شو حكا مع ايلا
- عمر : اووف انا كيف حكيت هيك.. اكيد هلأ بتكون مزعوجة كتير لقوم شوفا
#طلع عمر من غرفتو وراح ع غرفة ايلا دق الباب ونادالا بس ما حدا رد رجع دقو اكتر من مرة وما كانت عم ترد .. فتح الباب شوي ونادا ايلاا بس كمان ما ردت دخل ع الغرفة ما لقى حدا
- عمر : معقول تكون تحت او بالجنينة
#قبل ما يطلع من الغرفة ضربت عينو ع الخزانة مفتوحة وما فيها ولا غرض
- عمر : لا ايلا انتي بنت عاقلة ما بتعملياا لااا
#نزل ركض ع الطابق الاول يدور عليها بس كمان ما لقاها وطلع ع الجنينة وما لقاها
- عمر : شكلك عملتيها .. شو هالعقل الصغير يلي عندك
#طلع فورا ع غرفتو ودقلها بس كان الرقم عم يعطي مغلق حاول اكتر من مرة بس كمان مغلق
- عمر : معقول تكون راحت لعند اهلها
#جهز حالو وراح فورا ع بيت اهلها بس لما فات ما كانت موجودة واستغرب اكتر لما قالولو ليش ما جبتا معك واشتقنالا ويلي استغرب منو اكتر انو كان الوضع طبيعي كتير واكيد ما حدا منن بيعرف انو ايلا مختفية
- ام عماد : اليوم رح تجي بنتي ع البيت حاجتا
- ابو عماد : لا
- ام عماد : شو قصتك يا رجال لا بتخلينا نروح لعندا ولا هي تجي ع بيتها
- ابو عماد : ع القليلة انا هيك متطمن انو بنتي بأمان بس بلشت تروح وتجي الكل رح يعرف وينا وهالفترة ابدا مو لمصلحتي انو حدا يعرف وينا
#عمر كان ساكت مو قدران يحكي ابدا بس عم يفكر وين ممكن تروح وكيف رح يلاقيا ويخبرهن ولا ما يخبرهن
- عمر : عن اذنك يا بيك انا عندي شغل
#قام وعمر وفتل ضهرو ومشي خطوتين فجأة برن جوال ابو عماد وبيصرخ بصوت عالي ومليان خوف ايلااااا .. الكل التفت لعندو واولهن عمر
- ابو عماد : وينك بنتي قوليلي .. الو الووو
شو بدك مني ليش لتاخد بنتي ليشششش
- انا ما دخلني انت تركت بنتك بمكان ابدا مو امن
- ابو عماد : اديه بدك ١٠ مليون او اكتر حدد رقم
- يلي بدي ياه اكبر بكتير من هيك واكبر من انو حددو برقم
- ابو عماد: شو بدك
- حاليا ما رح اطلب برجع بدقلك بعدين سلام
- ابو عماد : الو .. الووو
#راح ابو عماد بسرعة لعند عمر ومسكو من جاكيتو
- ابو عماد : وين بنتييييي انا مأمن انك معها وانا واثق فيك وكنت نام مرتاحححح لانو عندي ثقة فيك ليش هيك عملت ليش
- عمر : ايلا طلعت بنص الليل وكنت نايم
- ابو عماد : وليش لتطلع بنتي بنص الليل ليشششش انا رحت وشفتا كيف كانت مرتاحة بالقعدة هنيك شو يلي بخليها تترك وبنص الليل كمان قلي شووووو
- عمر : ما بعرف بس بوعدك اني لاقيها
- ابو عماد : لا لا ما عاد اوثق فيك انا بنتي رح لاقيها لحالي
- عمر : يا بيك
- ابو عماد: قلت لا
- يوسف : خالي انا رح دور عليها
- عمر : يا بيك بس
- ابو عماد : يوسف يلي رح يدور عليها .. طلاع لبرا
- عمر : عم تقلعني ورح اطلع بس ايلا رح لاقيها وجبلك ياها سليمة بوعدك بهاد الشي
- ابو عماد : بدك صدق وعودك بعد اليوم
- عمر : ما بجبرك انك تصدق بس كمان ما فيك تجبرني اني اقعد بدون ما دور عليها
#طلع عمر من البيت وابو عماد كان معصب وعم يناديلو بس ما عم يرد ويوسف كان عم يحاول يهدي خالو والكل بالبيت عم يبكي ..
طلع عمر بسرعة من البيت وراح لعند واحد من رفقاتو
- ايمن : عمر !!
- عمر : لازم تساعدني بشغلة
- ايمن : من عيوني
- عمر : هالرقم ***** قبل شي ساعة اجاه اتصال بدي تعرفلي الموقع
- ايمن : اي تكرم .. فوت ارتاح جوا لبين ما اعرفلك المكان
#قعد عمر وهو متوتر ومعصب بنفس الوقت وبعد ربع ساعة
- ايمن : عمر المكان هو ****
- عمر : متأكد
- ايمن : اي بس يمكن يكونو غيروه لان الجوال انكسر ما عم ينلقط مكانو هلأ
- عمر : مو مشكلة انا رح اروح ع هاد المكان ويلي بدي ياه منك تحاول تعرفلي هوية الشخص ضروري
- ايمن : تمام بس اعرف بدقلك
#مشي عمر باتجاه الباب بس وقف لثواني وفتل لعند ايمن
- عمر : رقم بدي تعرفلي كل مكالمة ورسالة بيبعتا او بتجيه وبتخبرني اول باول كفو ؟
- ايمن : اكيد كفو ولو
- عمر : تمام *****
- ايمن خلص ما عليك انت الموضوع عندي
#طلع عمر من بيت ايمن وبسرعة راح ع المكان يلي قلو عليه ايمن .. كان بيت شبه مهجور
صف السيارة بمكان بعيد ونزل شوي شوي قرب ع البيت وطبعا كان المسدس ب ايدو دخل ع البيت بكل حذر .. كان بيت مهجور عبارة عن خرابة .. دور عمر بالبيت كلو بس ما لقى حدا
- عمر : اكيد غيرو البيت
#نزل عمر المسدس وراح باتجاه باب البيت بس سمع صوت جوال عم برن .. لحق الصوت لحتى وصل للجوال مسكو ورد ..
- مفاجأة.. اكيد ما كنت متوقع انو ما رح تلاقينا يا بطل مو هيك
- عمر : شكلك بتحب تلعب لعبة القط والفار كتير بس نسيان انو اخر شي القوي هو يلي رح يفوز
- اي عنجد انا كتير بحب هاللعبة صراحة ومستمتع فيها بس قلي انت شو جايك من ايلا لحتى عم تدور عليها .. هي لو ما بتلزمنا ما كنا فكرنا نستضيفا
- ايلا : عمرررررر
- عمر : اذا بصرلا شي اعتبر حالك ميت ماشي
-
#حب_ثلاثي_الاطراف
#الحلقة_الرابعة
#ياسمينة
..
..
..
#اليوم_التاني
#فاق عمر وفورا تذكر شو حكا مع ايلا
- عمر : اووف انا كيف حكيت هيك.. اكيد هلأ بتكون مزعوجة كتير لقوم شوفا
#طلع عمر من غرفتو وراح ع غرفة ايلا دق الباب ونادالا بس ما حدا رد رجع دقو اكتر من مرة وما كانت عم ترد .. فتح الباب شوي ونادا ايلاا بس كمان ما ردت دخل ع الغرفة ما لقى حدا
- عمر : معقول تكون تحت او بالجنينة
#قبل ما يطلع من الغرفة ضربت عينو ع الخزانة مفتوحة وما فيها ولا غرض
- عمر : لا ايلا انتي بنت عاقلة ما بتعملياا لااا
#نزل ركض ع الطابق الاول يدور عليها بس كمان ما لقاها وطلع ع الجنينة وما لقاها
- عمر : شكلك عملتيها .. شو هالعقل الصغير يلي عندك
#طلع فورا ع غرفتو ودقلها بس كان الرقم عم يعطي مغلق حاول اكتر من مرة بس كمان مغلق
- عمر : معقول تكون راحت لعند اهلها
#جهز حالو وراح فورا ع بيت اهلها بس لما فات ما كانت موجودة واستغرب اكتر لما قالولو ليش ما جبتا معك واشتقنالا ويلي استغرب منو اكتر انو كان الوضع طبيعي كتير واكيد ما حدا منن بيعرف انو ايلا مختفية
- ام عماد : اليوم رح تجي بنتي ع البيت حاجتا
- ابو عماد : لا
- ام عماد : شو قصتك يا رجال لا بتخلينا نروح لعندا ولا هي تجي ع بيتها
- ابو عماد : ع القليلة انا هيك متطمن انو بنتي بأمان بس بلشت تروح وتجي الكل رح يعرف وينا وهالفترة ابدا مو لمصلحتي انو حدا يعرف وينا
#عمر كان ساكت مو قدران يحكي ابدا بس عم يفكر وين ممكن تروح وكيف رح يلاقيا ويخبرهن ولا ما يخبرهن
- عمر : عن اذنك يا بيك انا عندي شغل
#قام وعمر وفتل ضهرو ومشي خطوتين فجأة برن جوال ابو عماد وبيصرخ بصوت عالي ومليان خوف ايلااااا .. الكل التفت لعندو واولهن عمر
- ابو عماد : وينك بنتي قوليلي .. الو الووو
شو بدك مني ليش لتاخد بنتي ليشششش
- انا ما دخلني انت تركت بنتك بمكان ابدا مو امن
- ابو عماد : اديه بدك ١٠ مليون او اكتر حدد رقم
- يلي بدي ياه اكبر بكتير من هيك واكبر من انو حددو برقم
- ابو عماد: شو بدك
- حاليا ما رح اطلب برجع بدقلك بعدين سلام
- ابو عماد : الو .. الووو
#راح ابو عماد بسرعة لعند عمر ومسكو من جاكيتو
- ابو عماد : وين بنتييييي انا مأمن انك معها وانا واثق فيك وكنت نام مرتاحححح لانو عندي ثقة فيك ليش هيك عملت ليش
- عمر : ايلا طلعت بنص الليل وكنت نايم
- ابو عماد : وليش لتطلع بنتي بنص الليل ليشششش انا رحت وشفتا كيف كانت مرتاحة بالقعدة هنيك شو يلي بخليها تترك وبنص الليل كمان قلي شووووو
- عمر : ما بعرف بس بوعدك اني لاقيها
- ابو عماد : لا لا ما عاد اوثق فيك انا بنتي رح لاقيها لحالي
- عمر : يا بيك
- ابو عماد: قلت لا
- يوسف : خالي انا رح دور عليها
- عمر : يا بيك بس
- ابو عماد : يوسف يلي رح يدور عليها .. طلاع لبرا
- عمر : عم تقلعني ورح اطلع بس ايلا رح لاقيها وجبلك ياها سليمة بوعدك بهاد الشي
- ابو عماد : بدك صدق وعودك بعد اليوم
- عمر : ما بجبرك انك تصدق بس كمان ما فيك تجبرني اني اقعد بدون ما دور عليها
#طلع عمر من البيت وابو عماد كان معصب وعم يناديلو بس ما عم يرد ويوسف كان عم يحاول يهدي خالو والكل بالبيت عم يبكي ..
طلع عمر بسرعة من البيت وراح لعند واحد من رفقاتو
- ايمن : عمر !!
- عمر : لازم تساعدني بشغلة
- ايمن : من عيوني
- عمر : هالرقم ***** قبل شي ساعة اجاه اتصال بدي تعرفلي الموقع
- ايمن : اي تكرم .. فوت ارتاح جوا لبين ما اعرفلك المكان
#قعد عمر وهو متوتر ومعصب بنفس الوقت وبعد ربع ساعة
- ايمن : عمر المكان هو ****
- عمر : متأكد
- ايمن : اي بس يمكن يكونو غيروه لان الجوال انكسر ما عم ينلقط مكانو هلأ
- عمر : مو مشكلة انا رح اروح ع هاد المكان ويلي بدي ياه منك تحاول تعرفلي هوية الشخص ضروري
- ايمن : تمام بس اعرف بدقلك
#مشي عمر باتجاه الباب بس وقف لثواني وفتل لعند ايمن
- عمر : رقم بدي تعرفلي كل مكالمة ورسالة بيبعتا او بتجيه وبتخبرني اول باول كفو ؟
- ايمن : اكيد كفو ولو
- عمر : تمام *****
- ايمن خلص ما عليك انت الموضوع عندي
#طلع عمر من بيت ايمن وبسرعة راح ع المكان يلي قلو عليه ايمن .. كان بيت شبه مهجور
صف السيارة بمكان بعيد ونزل شوي شوي قرب ع البيت وطبعا كان المسدس ب ايدو دخل ع البيت بكل حذر .. كان بيت مهجور عبارة عن خرابة .. دور عمر بالبيت كلو بس ما لقى حدا
- عمر : اكيد غيرو البيت
#نزل عمر المسدس وراح باتجاه باب البيت بس سمع صوت جوال عم برن .. لحق الصوت لحتى وصل للجوال مسكو ورد ..
- مفاجأة.. اكيد ما كنت متوقع انو ما رح تلاقينا يا بطل مو هيك
- عمر : شكلك بتحب تلعب لعبة القط والفار كتير بس نسيان انو اخر شي القوي هو يلي رح يفوز
- اي عنجد انا كتير بحب هاللعبة صراحة ومستمتع فيها بس قلي انت شو جايك من ايلا لحتى عم تدور عليها .. هي لو ما بتلزمنا ما كنا فكرنا نستضيفا
- ايلا : عمرررررر
- عمر : اذا بصرلا شي اعتبر حالك ميت ماشي
-
رواياتي📚
Photo
: عمر ما حدا ح يعرف انو الي دخل صح
- عمر : رح كون احسن منك بكتير وما حدا ح يعرف
- نهى : شكرا
#ما رد عليها عمر طلع من البيت بسرعة
- ام نهى : يه وين راح قبل ما ياكل
- نهى : وصلو خبر عن ايلا لهيك راح
- ام نهى : ان شاء الله خير .. الله يردا سليمة
- نهى : ماما انا كتير جعت شو صار بالاكل
- ام نهى : يلا خمس دقايق
________
- ايمن : اي عمر
- عمر: رح اعطيك رقم بدي تطالع كل المعلومات عنو بسرعة
- ايمن : قبل هيك انا كنت بدي دقلك لخبرك شي
- عمر : شو في
- ايمن : وصلت رسالة ع رقم يوسف
- عمر: شو هيي احكي بسرعة
- ايمن : الرسالة بتقول انو تم تحويل ٣ مليون من رصيدك ب البنك
- عمر : وما عرفت لمين
- ايمن : لسه عم حاول اعرف بس التحويل صار ل المانيا
- عمر : المانيا ! تمام ايمن شوي وبحكي معك
#وقف عمر السيارة ع جنب وقعد يتذكر الحكي يلي حكتلو ياه ايلا انو يوسف بدو مصاري ل حدا ب المانيا
- عمر : مستحيل تكون ندل لهي الدرجة يوسففف مستحيل
#قعد عمر يفكر شو ح يعمل كيف ح يتأكد مية بالمية انو يوسف هوو يلي ورا خطف ايلا وكيف ح يخليه يحكي وفجأة بقطع تفكيرو اتصال من ايمن ..
- عمر : اي ايمن
- ايمن : الرقم يلي بعتلي ياه من شوي.. قصي خريج حبوس عندو اكتر من تهمة يعني ملفو بالدولة ما شاء الله مليان والو سوابق كتير بالخطف والقتل هاد ملفو عند الدولة اما ملفو الشخصي ف اهلو متوفين هوو متزوج وعندو ولد
- عمر : عنوان بيتو !
- ايمن : ب *** الشارع ٢١
- عمر: تمام
- ايمن : بدك مساعدة
- عمر : يمكن احتاجك
- ايمن : رح اسبقك لهنيك
- عمر : تمام
#راح عمر ع المنطقة وكان ايمن عم يستناه .. وقفو السيارة باول الطريق وقعدو ينطرو اي حدا يمرق .. وبحكم انو كان الوقت متأخر كان المكان شبه ميت لحد ما فاات شخص بالشارع .. دور عمر السيارة ومشي لعندو
- ايمن : شو عم تعمل هلأ بيهرب
- عمر : لازم شوف وجهو عن قريب .. ع الاغلب هو بيعرفني بس ما بيعرفك انا رح حاول خبي وجهي وانت سألو اي شي
- ايمن : تمام
#وقف عمر السيارة جنبو ودار وجهو ع الشباك وايمن نزل بلور الشباك
- ايمن : عفوا يا اخي
- تفضل
- ايمن : نحن هي اول مرة منجي ع المنطقة وانقطعنا من البنزين بتعرف اي مكان قريب نقدر نجيب منو
- انتو محتاجين يعني
- ايمن : كتير
- في واحد بالشارع ١٧ ببيع بس غالي شوي
- ايمن : مو مشكلة مندفع شو ما كان بس معلش تطلع تدلنا ع المكان وبس نعبي بانزين منرجعك لهون
- ماشي
#طلع الشب بالسيارة واول ما قعد بالمقعد الخلفي عمر قفل البواب وسكر الشبابيك ودور السيارة ومشي بسرعة
- مين انتووو ؟؟
#تطلع عمر عليه من المراية
- عمر : اكيد بتعرفني
- انت .. انتتت شو بدك
- عمر : انا يلي عم تهددني
- انا ما هددت حدا
- ايمن : لكن كيف عرفتو ؟؟
- نزلوني عم قلكن نزلوني احسن الكن هاا
- عمر : خليك ساكت احسن ما اخد روحك
#راح عمر واخد قصي ع بيت ايمن وربطوه ع الكرسي وبلش عمر يسألو وهداك ما يجاوب وبكل مرة كان عمر يضربو
___________
#اليوم_التاني
#دخل عمر ع الغرفة لعند قصي ورش عليه مي لحتى يفيق
- عمر : قوم صحصح
- قصي : انا ما بعرف شي عم قلكن تركونيي
- عمر : حاولت اني عذبك بس خريج الحبوس ما بيحكي حتى لو عذبتو .. ايمن بتعرف شو قررت اعمل ؟
- ايمن : قلي وانا معك
- عمر : قلتلي انو قصي خريج حبوس وشو قلتلي شغلة تانية ؟
- ايمن : متزوج وعندو ولد
- عمر : عندو ولد .. يا ترا عم تفكر متل ما عم فكر انا
- قصي : لا لا ما رح تعمل شي
- ايمن : الشباب بعتو خبر انهن وصلو ع البيت
#مسك عمر الجوال واتصل مكالمة فيديو كان ابن قصي مربط ع كرسي كمان وحواليه شباب كتير ملتمة وفي اسلحة ب ايدن
- قصي : لا لا ابنيي كل شي الا ابني رح بحكي رح بحكي كل شي بس خلين يطلعو من البيت
- عمر : شباب وقفو برا البيت وخليكن محاوطين البيت وانطرو خبر مني يا بقلكن رجعو يا بقلكن اقتلو
- قصي: لا لاااا ما حدا يقتل ابني
- عمر : يلي بشوف لهفتك ع ابنك بفكر انك مستحيل تبعد حدا عن عيلتو
- قصي : مجبور كان لازمني مصاري .. لاني خريج حبوس ما حدا كان راضي يشغلني.. كنت شوف ابني كل يوم كيف عم ينام وهو جوعان وكيف كان يشتهي كتير شغلات ما اقدر جبلو ياها
- ايمن : خلصنا احكي بسرعة ما معنا وقت
- قصي : لحد ما بيوم كعادتي كنت عم دور ع شغل اجى شب وطلب مني اخطف هي البنت اول شي ما وافقت بس عرض عليي مبلغ كتير كبير
#فتح عمر جوالو وفتح صورة
- عمر : هاد ؟
- قصي : اي .. وهو عطاني كل التفاصيل والمبلغ وقلي ح تخطفا شغلة اسبوع وترجعا
- عمر : وين ايلا
- قصي : بعد ما كنا بالخرابة اجانا اتصال انو لازم نترك المكان فورا .. ونحن تركناه ورحن...
#قاطع حديثو موبايلو وهو عم برن .. قرب ايمن وطالع الجوال كان رقم
- عمر: مين هاد
- قصي : هاد يلي اتفق معي
#حط عمر المسدس ع راس قصي وقلو رد بشكل طبيعي وقلو انك لسه بالبيت وشوي ح تروح ع مكان ايلا
- قصي : الو
- يوسف : وينك انت يا غبي هلأ حكيت مع الشباب قالولي رحت ع بيتك ولهلأ ما اجيت ..
- عمر : رح كون احسن منك بكتير وما حدا ح يعرف
- نهى : شكرا
#ما رد عليها عمر طلع من البيت بسرعة
- ام نهى : يه وين راح قبل ما ياكل
- نهى : وصلو خبر عن ايلا لهيك راح
- ام نهى : ان شاء الله خير .. الله يردا سليمة
- نهى : ماما انا كتير جعت شو صار بالاكل
- ام نهى : يلا خمس دقايق
________
- ايمن : اي عمر
- عمر: رح اعطيك رقم بدي تطالع كل المعلومات عنو بسرعة
- ايمن : قبل هيك انا كنت بدي دقلك لخبرك شي
- عمر : شو في
- ايمن : وصلت رسالة ع رقم يوسف
- عمر: شو هيي احكي بسرعة
- ايمن : الرسالة بتقول انو تم تحويل ٣ مليون من رصيدك ب البنك
- عمر : وما عرفت لمين
- ايمن : لسه عم حاول اعرف بس التحويل صار ل المانيا
- عمر : المانيا ! تمام ايمن شوي وبحكي معك
#وقف عمر السيارة ع جنب وقعد يتذكر الحكي يلي حكتلو ياه ايلا انو يوسف بدو مصاري ل حدا ب المانيا
- عمر : مستحيل تكون ندل لهي الدرجة يوسففف مستحيل
#قعد عمر يفكر شو ح يعمل كيف ح يتأكد مية بالمية انو يوسف هوو يلي ورا خطف ايلا وكيف ح يخليه يحكي وفجأة بقطع تفكيرو اتصال من ايمن ..
- عمر : اي ايمن
- ايمن : الرقم يلي بعتلي ياه من شوي.. قصي خريج حبوس عندو اكتر من تهمة يعني ملفو بالدولة ما شاء الله مليان والو سوابق كتير بالخطف والقتل هاد ملفو عند الدولة اما ملفو الشخصي ف اهلو متوفين هوو متزوج وعندو ولد
- عمر : عنوان بيتو !
- ايمن : ب *** الشارع ٢١
- عمر: تمام
- ايمن : بدك مساعدة
- عمر : يمكن احتاجك
- ايمن : رح اسبقك لهنيك
- عمر : تمام
#راح عمر ع المنطقة وكان ايمن عم يستناه .. وقفو السيارة باول الطريق وقعدو ينطرو اي حدا يمرق .. وبحكم انو كان الوقت متأخر كان المكان شبه ميت لحد ما فاات شخص بالشارع .. دور عمر السيارة ومشي لعندو
- ايمن : شو عم تعمل هلأ بيهرب
- عمر : لازم شوف وجهو عن قريب .. ع الاغلب هو بيعرفني بس ما بيعرفك انا رح حاول خبي وجهي وانت سألو اي شي
- ايمن : تمام
#وقف عمر السيارة جنبو ودار وجهو ع الشباك وايمن نزل بلور الشباك
- ايمن : عفوا يا اخي
- تفضل
- ايمن : نحن هي اول مرة منجي ع المنطقة وانقطعنا من البنزين بتعرف اي مكان قريب نقدر نجيب منو
- انتو محتاجين يعني
- ايمن : كتير
- في واحد بالشارع ١٧ ببيع بس غالي شوي
- ايمن : مو مشكلة مندفع شو ما كان بس معلش تطلع تدلنا ع المكان وبس نعبي بانزين منرجعك لهون
- ماشي
#طلع الشب بالسيارة واول ما قعد بالمقعد الخلفي عمر قفل البواب وسكر الشبابيك ودور السيارة ومشي بسرعة
- مين انتووو ؟؟
#تطلع عمر عليه من المراية
- عمر : اكيد بتعرفني
- انت .. انتتت شو بدك
- عمر : انا يلي عم تهددني
- انا ما هددت حدا
- ايمن : لكن كيف عرفتو ؟؟
- نزلوني عم قلكن نزلوني احسن الكن هاا
- عمر : خليك ساكت احسن ما اخد روحك
#راح عمر واخد قصي ع بيت ايمن وربطوه ع الكرسي وبلش عمر يسألو وهداك ما يجاوب وبكل مرة كان عمر يضربو
___________
#اليوم_التاني
#دخل عمر ع الغرفة لعند قصي ورش عليه مي لحتى يفيق
- عمر : قوم صحصح
- قصي : انا ما بعرف شي عم قلكن تركونيي
- عمر : حاولت اني عذبك بس خريج الحبوس ما بيحكي حتى لو عذبتو .. ايمن بتعرف شو قررت اعمل ؟
- ايمن : قلي وانا معك
- عمر : قلتلي انو قصي خريج حبوس وشو قلتلي شغلة تانية ؟
- ايمن : متزوج وعندو ولد
- عمر : عندو ولد .. يا ترا عم تفكر متل ما عم فكر انا
- قصي : لا لا ما رح تعمل شي
- ايمن : الشباب بعتو خبر انهن وصلو ع البيت
#مسك عمر الجوال واتصل مكالمة فيديو كان ابن قصي مربط ع كرسي كمان وحواليه شباب كتير ملتمة وفي اسلحة ب ايدن
- قصي : لا لا ابنيي كل شي الا ابني رح بحكي رح بحكي كل شي بس خلين يطلعو من البيت
- عمر : شباب وقفو برا البيت وخليكن محاوطين البيت وانطرو خبر مني يا بقلكن رجعو يا بقلكن اقتلو
- قصي: لا لاااا ما حدا يقتل ابني
- عمر : يلي بشوف لهفتك ع ابنك بفكر انك مستحيل تبعد حدا عن عيلتو
- قصي : مجبور كان لازمني مصاري .. لاني خريج حبوس ما حدا كان راضي يشغلني.. كنت شوف ابني كل يوم كيف عم ينام وهو جوعان وكيف كان يشتهي كتير شغلات ما اقدر جبلو ياها
- ايمن : خلصنا احكي بسرعة ما معنا وقت
- قصي : لحد ما بيوم كعادتي كنت عم دور ع شغل اجى شب وطلب مني اخطف هي البنت اول شي ما وافقت بس عرض عليي مبلغ كتير كبير
#فتح عمر جوالو وفتح صورة
- عمر : هاد ؟
- قصي : اي .. وهو عطاني كل التفاصيل والمبلغ وقلي ح تخطفا شغلة اسبوع وترجعا
- عمر : وين ايلا
- قصي : بعد ما كنا بالخرابة اجانا اتصال انو لازم نترك المكان فورا .. ونحن تركناه ورحن...
#قاطع حديثو موبايلو وهو عم برن .. قرب ايمن وطالع الجوال كان رقم
- عمر: مين هاد
- قصي : هاد يلي اتفق معي
#حط عمر المسدس ع راس قصي وقلو رد بشكل طبيعي وقلو انك لسه بالبيت وشوي ح تروح ع مكان ايلا
- قصي : الو
- يوسف : وينك انت يا غبي هلأ حكيت مع الشباب قالولي رحت ع بيتك ولهلأ ما اجيت ..
رواياتي📚
Photo
#رواية_حب_ثلاثي_الاطراف
#حب_ثلاثي_الاطراف
#الحلقة_الخامسة_والاخيرة
#ياسمينة 💛🌵
..
..
..
#ركض عمر لجوا لعند ايلا بس لما فات كانت حالتها كتير تعبانة رغم انو الها يوم واحد بس
- عمر : ايلا ايلاا ..
#قعد عمر ع الارض وبلش يصحيها لحتى صحيت واول ما صحيت صرخت بعد عني .. لحد ما انتبهت انو يلي قدامها عمر .. تطلعت فيه وحكت بكل لهفة .
- ايلا : عمر !!
- عمر : ايي اجيت لحتى اخدك من هون
- ايلا : كنت عرفانة انك رح تجي .. انا غلطت عمر غلطت لما طلعت من البيت
- عمر : هسس مو مشكلة هلأ رح نطلع
- قصي : هي جبتك لعندا .. احكي مع رجالك يتركو عيلتي بحالا
- عمر : لسه في شغلة
- قصي : شو كمان ؟؟؟
- عمر : مو قلك يوسف جاي لهون
- ايلا : يوسف !!!
- عمر : اهدي ايلا رح فهمك كل شي
- قصي : لازم تفهمنا كلنا
- عمر : ايلا يوسف هو يلي ورا خطفك
- ايلا : شووو !!
- عمر : وهو جاي لهون ولازم نكشفو بقصة خطفك وبقصة نصبو ع ابوكي
- ايلا : كيف
- عمر : رح نتخبى انا وايمن هون ورح يضل معك قصي وباقي الشباب .. يوسف رح يخلص شغلو وتقريبا ح ياخد كل المصاري ويهرب وح يجي يشوفك ل اخر مرة ولازم تستدرجيه بالحكي ونحن رح نصور كل شي .. لازم افضحو
_____
- اجى يوسف معلم
- عمر : تمام ايمن تعال معي .. ايلا اوعك تخافي تمام انا معك هون
- ايلا : تمام
#فات يوسف من الباب وكانت الاجواء عادية قصي ورفقاتو واقفين حوالي ايلا وايلا مربطة .. كانو عمر وايمن بمكان بحيث يقدرو يشوفو كل شي .. وكانت الكاميرا شغالة
- يوسف : مفاجأة
- ايلا : انت !!
- يوسف : ما فرحتي بشوفة خطيبك
- ايلا : ما بتشرف كون مخطوبة لواحد متلك
- يوسف : ايلااا انا كنت جاي ودعك بس ما بعرف ليش مو حابة تودعيني بمحبة بالنهاية انا خطيبك
- ايلا : انت جيت تضحك علي بس
- يوسف : لا ايلا لا انا حبيتك .. عفوا حبيت مصاري خالي
- ايلا : ما ح تاخد ولا ليرة
- يوسف : بيأسفني قلك انو اخدت ٣ مليون وهلأ ح اطلب ٢٥ مليون
- ايلا : يا واطيييي يا ندل
- يوسف : بعرف بعرف انا صح ما كان لازمني كل هاد المبلغ بس اكتشفت انو خالي معو مصاري كتير وانو عندو استعداد يدفع ثروة كاملة كرمال بنتو فقررت امن حياتي شوي
- ايلا : كنت كاشفتك من الاول وكنت بدي اعطيك فرصة تانية وبعد عنك شوي لتفكر بينك وبين حالك وتعرف انو الشي يلي عم تعملو غلط
- يوسف : انتي رحتي ورتميتي بحضن عمر ومعك حق فكرت وفكرت وفكرت بكتير طرق لحتى اخد المصاري واهرب قبل ما تخلص اجازتك وبعدين انا مو طايق عمر ف قلت ليش ما بضرب عصفورين بحجر واحد ؟ باخد مصاري وبقحط لعمر وبنهي الثقة يلي بينو وبين ابوكي بتعرفي قبل ما فوت من الباب هاد تحول ل حسابي ٢٥ مليون كرمالك
- ايلا : انا بورجيك بس اطلع من هون
- يوسف : ييييي بس تطلعي من هون يا عمري رح كون بالطيارة او يمكن كون واصل ع بلاد تانية
- ايلا : ندل انت واحد مريض
- يوسف : يلا صار لازم روح حبيت اجي ودعك واحكيلك حقيقتي انا لان بعرف من كتر حبك الي اكيد ما ح تصدقي اي شي بينقال عني .. بيباي .... لا تتركها لحتى يجيك اتصال مني
- قصي : ماشي
#طلع يوسف وتأكدو الشباب انو راح .. طلعو عمر وايمن وفكو ايلا
- عمر : لما ترجع ع البيت ما رح تلاقي رجال وحتى فيك تسأل ابنك ع معاملتن .. مو من عاداتي استخدم طفل او مرة بس صدقني كنت مجبور وبالمناسبة تواصل معي انا بدبرلك شغل برا هالقصص
- ايلا : شوو ح نعمل هلأ
- عمر : اول شي ح تروحي مع ايمن ع بيت ايمن لحتى امن عليكي وانا رح روح ع بيت اهلك وبصير خير
#طلعو بالسيارة
- عمر: ايمن بدي تحاول تقفل حساب يوسف تغير كلمة السر او اي شي لازم ما يقدر يسحب المصاري واذا ما فيك تغيرها لازم تعرقل الشغلة ع الاقل ساعتين
- ايمن: ولا يهمك
__
#راح ايمن مع ايلا ع بيتو وبلش يشتغل ع يلي طلبو عمر وعمر راح ع بيت ابو عماد وفات كان قاعد ابو عماد والكل ومعهن يوسف كمان
- ابو عماد : انت شو عم تعمل ببيتي ! يا حرس
- عمر : لحظة .. مو انا يلي لازم اتقلع حدا تاني
- ابو عماد : ومين بالله لازم يتقلع غير يلي كسر الثقة .. معك حق يمكن انا يلي لازم اتقلع لان وثقت فيك
- عمر : في شغلة بدي تشوفا بعدين فيك تحكم بالحكم يلي بدك ياه
#تطلع عمر بيوسف وهو عم بيحكي ومبين انو تقصدو بالحكي .. حاول يوسف يتهرب ويطلع ع غرفتو شوي شوي
- عمر : لوين ! الشي بخصك الك كمان
- ام يوسف : بخص ابني!!
- يوسف: هاد كذاب
- عمر : كيف عرفت اني كذاب وانا لسه ما شوفيتن يلي عندي.
- ابو عماد : خلصني شو هاد يلي معك
#وصل عمر موبايلو ع الشاشة وبلش ينعرض الفيديو والكل انصدم من يلي بلش يشوفو .. حاول يوسف انو يركض برا البيت بس الحرس مسكوه .. قرب لعندو ابو عماد وضربو كف
- ابو عماد: عم تستخدم بنتي لتاخد مصاري يا واطي !!
#ضربو الكف التاني
- ابو عماد : وعم تنصب علي كمان ! وبتتجرأ تخطففففف بنتييييييي يا كلللب
- عمر : اهدا يا بيك
- ابو عماد : خدوه زتوه بالمستودع متل الكلب ما حدا بفوت لعندو فاهميننن
- ام يوسف : لا م
#حب_ثلاثي_الاطراف
#الحلقة_الخامسة_والاخيرة
#ياسمينة 💛🌵
..
..
..
#ركض عمر لجوا لعند ايلا بس لما فات كانت حالتها كتير تعبانة رغم انو الها يوم واحد بس
- عمر : ايلا ايلاا ..
#قعد عمر ع الارض وبلش يصحيها لحتى صحيت واول ما صحيت صرخت بعد عني .. لحد ما انتبهت انو يلي قدامها عمر .. تطلعت فيه وحكت بكل لهفة .
- ايلا : عمر !!
- عمر : ايي اجيت لحتى اخدك من هون
- ايلا : كنت عرفانة انك رح تجي .. انا غلطت عمر غلطت لما طلعت من البيت
- عمر : هسس مو مشكلة هلأ رح نطلع
- قصي : هي جبتك لعندا .. احكي مع رجالك يتركو عيلتي بحالا
- عمر : لسه في شغلة
- قصي : شو كمان ؟؟؟
- عمر : مو قلك يوسف جاي لهون
- ايلا : يوسف !!!
- عمر : اهدي ايلا رح فهمك كل شي
- قصي : لازم تفهمنا كلنا
- عمر : ايلا يوسف هو يلي ورا خطفك
- ايلا : شووو !!
- عمر : وهو جاي لهون ولازم نكشفو بقصة خطفك وبقصة نصبو ع ابوكي
- ايلا : كيف
- عمر : رح نتخبى انا وايمن هون ورح يضل معك قصي وباقي الشباب .. يوسف رح يخلص شغلو وتقريبا ح ياخد كل المصاري ويهرب وح يجي يشوفك ل اخر مرة ولازم تستدرجيه بالحكي ونحن رح نصور كل شي .. لازم افضحو
_____
- اجى يوسف معلم
- عمر : تمام ايمن تعال معي .. ايلا اوعك تخافي تمام انا معك هون
- ايلا : تمام
#فات يوسف من الباب وكانت الاجواء عادية قصي ورفقاتو واقفين حوالي ايلا وايلا مربطة .. كانو عمر وايمن بمكان بحيث يقدرو يشوفو كل شي .. وكانت الكاميرا شغالة
- يوسف : مفاجأة
- ايلا : انت !!
- يوسف : ما فرحتي بشوفة خطيبك
- ايلا : ما بتشرف كون مخطوبة لواحد متلك
- يوسف : ايلااا انا كنت جاي ودعك بس ما بعرف ليش مو حابة تودعيني بمحبة بالنهاية انا خطيبك
- ايلا : انت جيت تضحك علي بس
- يوسف : لا ايلا لا انا حبيتك .. عفوا حبيت مصاري خالي
- ايلا : ما ح تاخد ولا ليرة
- يوسف : بيأسفني قلك انو اخدت ٣ مليون وهلأ ح اطلب ٢٥ مليون
- ايلا : يا واطيييي يا ندل
- يوسف : بعرف بعرف انا صح ما كان لازمني كل هاد المبلغ بس اكتشفت انو خالي معو مصاري كتير وانو عندو استعداد يدفع ثروة كاملة كرمال بنتو فقررت امن حياتي شوي
- ايلا : كنت كاشفتك من الاول وكنت بدي اعطيك فرصة تانية وبعد عنك شوي لتفكر بينك وبين حالك وتعرف انو الشي يلي عم تعملو غلط
- يوسف : انتي رحتي ورتميتي بحضن عمر ومعك حق فكرت وفكرت وفكرت بكتير طرق لحتى اخد المصاري واهرب قبل ما تخلص اجازتك وبعدين انا مو طايق عمر ف قلت ليش ما بضرب عصفورين بحجر واحد ؟ باخد مصاري وبقحط لعمر وبنهي الثقة يلي بينو وبين ابوكي بتعرفي قبل ما فوت من الباب هاد تحول ل حسابي ٢٥ مليون كرمالك
- ايلا : انا بورجيك بس اطلع من هون
- يوسف : ييييي بس تطلعي من هون يا عمري رح كون بالطيارة او يمكن كون واصل ع بلاد تانية
- ايلا : ندل انت واحد مريض
- يوسف : يلا صار لازم روح حبيت اجي ودعك واحكيلك حقيقتي انا لان بعرف من كتر حبك الي اكيد ما ح تصدقي اي شي بينقال عني .. بيباي .... لا تتركها لحتى يجيك اتصال مني
- قصي : ماشي
#طلع يوسف وتأكدو الشباب انو راح .. طلعو عمر وايمن وفكو ايلا
- عمر : لما ترجع ع البيت ما رح تلاقي رجال وحتى فيك تسأل ابنك ع معاملتن .. مو من عاداتي استخدم طفل او مرة بس صدقني كنت مجبور وبالمناسبة تواصل معي انا بدبرلك شغل برا هالقصص
- ايلا : شوو ح نعمل هلأ
- عمر : اول شي ح تروحي مع ايمن ع بيت ايمن لحتى امن عليكي وانا رح روح ع بيت اهلك وبصير خير
#طلعو بالسيارة
- عمر: ايمن بدي تحاول تقفل حساب يوسف تغير كلمة السر او اي شي لازم ما يقدر يسحب المصاري واذا ما فيك تغيرها لازم تعرقل الشغلة ع الاقل ساعتين
- ايمن: ولا يهمك
__
#راح ايمن مع ايلا ع بيتو وبلش يشتغل ع يلي طلبو عمر وعمر راح ع بيت ابو عماد وفات كان قاعد ابو عماد والكل ومعهن يوسف كمان
- ابو عماد : انت شو عم تعمل ببيتي ! يا حرس
- عمر : لحظة .. مو انا يلي لازم اتقلع حدا تاني
- ابو عماد : ومين بالله لازم يتقلع غير يلي كسر الثقة .. معك حق يمكن انا يلي لازم اتقلع لان وثقت فيك
- عمر : في شغلة بدي تشوفا بعدين فيك تحكم بالحكم يلي بدك ياه
#تطلع عمر بيوسف وهو عم بيحكي ومبين انو تقصدو بالحكي .. حاول يوسف يتهرب ويطلع ع غرفتو شوي شوي
- عمر : لوين ! الشي بخصك الك كمان
- ام يوسف : بخص ابني!!
- يوسف: هاد كذاب
- عمر : كيف عرفت اني كذاب وانا لسه ما شوفيتن يلي عندي.
- ابو عماد : خلصني شو هاد يلي معك
#وصل عمر موبايلو ع الشاشة وبلش ينعرض الفيديو والكل انصدم من يلي بلش يشوفو .. حاول يوسف انو يركض برا البيت بس الحرس مسكوه .. قرب لعندو ابو عماد وضربو كف
- ابو عماد: عم تستخدم بنتي لتاخد مصاري يا واطي !!
#ضربو الكف التاني
- ابو عماد : وعم تنصب علي كمان ! وبتتجرأ تخطففففف بنتييييييي يا كلللب
- عمر : اهدا يا بيك
- ابو عماد : خدوه زتوه بالمستودع متل الكلب ما حدا بفوت لعندو فاهميننن
- ام يوسف : لا م
رواياتي📚
Photo
شان الله اخي
- ابو عماد : بعديي هيككككك .. عمر خدني لعند بنتي
- عمر : بنتك ب امان
- ام عماد : مشان الله خدني لعندها
- عمر : امشو
#طلعو عمر وابو عماد وام عماد ع بيت ايمن واول ما وصلو ركضت ايلا لعندهن وضمتهن وقعدت تبكي
- ابو عماد : انتي منيحة يا بنتي
- ايلا : منيحة .. وبفضل عمر
#تطلع ابو عماد بعمر
- ابو عماد : ابني .. سامحني لاني شكيت فيك فعلا ما كان الك ذنب وفوق هيك قدرت ترجعلي بنتي
- عمر : وانا وعدتك ونفذت وعدي
#مضي اليوم وايلا رجعت مع اهلا وعمر رجع ع بيتو وابو عماد وام عماد كانو مبسوطين كتير بوجود بنتن معن عكس ام يوسف يلي قلبا كان متل النار ع ابنا ورايحة جاي عم تحاول تفوت لعندو وما كانو يخلوها
#المسا فات عمر تسطح ع تختو وبلش يتذكر وجود ايلا بالبيت وحس فعلا انو بلش يشتقلا وانو البيت فاضي بلاها رغم انو كان عايش لوحدو بس هي اول مرة بحس بشعور الوحدة هيك ونفس الشي ايلا.. اول ما طلعت من جمعة اهلها وتسطحت ع تختها بلش شريط ايامها مع عمر ينعاد قبالها وحاولت تنام بس ما قدرت مسكت الموبايل وبعتت رسالة لعمر ..
- ايلا : فايق ؟
- عمر : صار شي !!
- ايلا : ابدا بس حبيت اتطمن عليك واتشكرك
- عمر : ع شو
- ايلا : ع كتير شغلات واول وحدة ع وجودك بحياتي
- عمر : هاد واجبي يعني بالنهاية مافي داعي تتشكريني
- ايلا : بتعرف وقت يلي كنت مخطوفة كنت الشخص الوحيد يلي عم تخطر ع بالي
- عمر: ايلا لازم تنامي وترتاحي
- ايلا : عطول بتتهرب مني
- عمر : مو هيك
- ايلا : عمر انا بحبك
- عمر : ........
- ايلا : انا حبيتك من اول ما بلشت قرب منك .. انت عن قرب انسان كتير بتنحب .. حبيت العيشة معك.. حبيتك .. حبيت حياتك وكل شي
- عمر : نامي وارتاحي بحكيكي بكرى .. تصبحي ع خير
#انزعجت ايلا كتير من برود عمر هيك وحست انها تسرعت باعترافها وانو ما كان لازم تعمل هيك بس بعدين اقنعت حالها انو عمر انصدم مو اكتر واكيد بكرى ح يعترفلها هو كمان لان كانت حاسة بمشاعرو ونامت ..
___
#باليوم_التاني
#فات واحد من الحراس لحتى يشوف يوسف وكان يوسف مغمى عليه قرب منو لحتى يشوف اذا هو عايش وبحركة سريعة مسك يوسف ايدو ولواها وحط ايدو التانية ع رقبتو
- يوسف : اسف بس لازم اطلع من هون
#تركو يوسف وبعد خطوتين ومسك خشبة كانت بالمستودع وضربو ع راسو وهداك اغمى عليه .. طلع يوسف من المستودع وقرر يهرب وراح باتجاه الغابة يلي ورا بيت ابو عماد وبهالوقت كان عمر فايت ع البيت وانتبه ليوسف وهو عم يهرب ولحقو بسرعة .. ضل عم يركض وراه لحتى بالاخر ضاع منو وما عرف وين اختفى .. ضل يدور شوي بالغابة بس بلا فائدة بعدين تعب ورجع ع بيت ابو عماد وركض فورا لعند الحرس ومسكو من الجاكيت
- عمر : كيف بيهرب منكن قلي كيفف
- والله يا معلم ما بعرف
#كانت ايلا واقفة برا وشافت عمر كيف هجم ع الحرس وركضت لعندو
- ايلا : عمرر .. شو عم بصير هون
- عمر : روحو انتشرو بالغابة دورو عليه لازم تلاقوه لازم
- ايلا : مييين يلي بدن يلاقوه
- عمر : يوسف هرب
- ايلا : شووو !!
- عمر : هاد يلي صار
- ايلا : انت منيح ؟
#فجأة عمر خطر ببالو كيف ايلا مبارحة اعترفت بحبها وتطلع بعيونها شاف كيف كلن حب ولهفة عليه .. واجاه صوت من فوق كان صوت ابو عماد ع البلكون
- ابو عماد : عمر ايمت وصلت
- عمر : من شوي
- ابو عماد : تمام يلا تعال لنحكي بالشغل
- عمر : جاي يا بيك
- ايلا : مشان مبارحة
- عمر : لازم اروح بنحكي بعدين
#طلع عمر لعند ابو عماد بسرعة وهون فهمت ايلا انو عمر عم يتجاهلها وما بدو يحكي معها ممكن لان ما بحبها وممكن لان ما بدو يجرحها
- ايلا : بس انا متأكدة انو بحبني ورح خليك تعترف بهاد الشي واليوم .. يا انا يا انت استاذ عمر وبنشوف
#طلعت ايلا بسيارتا وراحت ع مكان كتير بعيد و ..
____
#المسا ..
#دخل عمر ع بيتو وراح ع المطبخ يحضر اكل وبلش يتذكر وقت كانت ايلا معو
- عمر : ما بتحبا انت .. ما لازم انك تحبا اكيد هي بعد يومين رح تنسى وبتخلص القصة كلا
#كتير كان عمر عم يحاول يلهي حالو ب اي شي لحتى ما يتذكر ايلا بس محاولاتو كلا فشلت لما وصلتو رسالة من ايلا كاتبة فيها : ساعدنيي
حكى عمر مع ايمن وطلب منو يحدد الموقع وهو طلع من البيت بسرعة كبيرة وخلال فترة كان واصل للمكان
كان عبارة عن كوخ ع جبل .. مكان مهجور ومافي سكن وحتى البيوت قديمة كتير .. طالع عمر مسدسو كالعادة وكان اخد حذرو كتير وكان متوقع انو يوسف هو يلي خطف ايلا او عملها شي مرة تانية .. دخل ع البيت عمر واستغرب كتير لما شاف الاضوية مطفية والارض كلها شموع وورد احمر
- عمر : شو هاد !! ايلااا .. ايلا انت هون
#بلش عمر يدور ع ايلا لحد ما حدا حط ايدو ع كتفو من ورا وفورا فتل وحط المسدس براسو بس طلعت ايلا كانت مجهزة حالا لابسة فستان احمر طويل ورافعة شعراتا ومنزلة غرتها
- عمر : ايلا !
- ايلا : ليش كتير مستغرب
- عمر : لحظة !! مافي شي هون
- ايلا : هئ
- عمر : ورسالتك ؟ عفكرة هاد تصرف ولاد
- ايلا : لو ما جبتك ع مكان
- ابو عماد : بعديي هيككككك .. عمر خدني لعند بنتي
- عمر : بنتك ب امان
- ام عماد : مشان الله خدني لعندها
- عمر : امشو
#طلعو عمر وابو عماد وام عماد ع بيت ايمن واول ما وصلو ركضت ايلا لعندهن وضمتهن وقعدت تبكي
- ابو عماد : انتي منيحة يا بنتي
- ايلا : منيحة .. وبفضل عمر
#تطلع ابو عماد بعمر
- ابو عماد : ابني .. سامحني لاني شكيت فيك فعلا ما كان الك ذنب وفوق هيك قدرت ترجعلي بنتي
- عمر : وانا وعدتك ونفذت وعدي
#مضي اليوم وايلا رجعت مع اهلا وعمر رجع ع بيتو وابو عماد وام عماد كانو مبسوطين كتير بوجود بنتن معن عكس ام يوسف يلي قلبا كان متل النار ع ابنا ورايحة جاي عم تحاول تفوت لعندو وما كانو يخلوها
#المسا فات عمر تسطح ع تختو وبلش يتذكر وجود ايلا بالبيت وحس فعلا انو بلش يشتقلا وانو البيت فاضي بلاها رغم انو كان عايش لوحدو بس هي اول مرة بحس بشعور الوحدة هيك ونفس الشي ايلا.. اول ما طلعت من جمعة اهلها وتسطحت ع تختها بلش شريط ايامها مع عمر ينعاد قبالها وحاولت تنام بس ما قدرت مسكت الموبايل وبعتت رسالة لعمر ..
- ايلا : فايق ؟
- عمر : صار شي !!
- ايلا : ابدا بس حبيت اتطمن عليك واتشكرك
- عمر : ع شو
- ايلا : ع كتير شغلات واول وحدة ع وجودك بحياتي
- عمر : هاد واجبي يعني بالنهاية مافي داعي تتشكريني
- ايلا : بتعرف وقت يلي كنت مخطوفة كنت الشخص الوحيد يلي عم تخطر ع بالي
- عمر: ايلا لازم تنامي وترتاحي
- ايلا : عطول بتتهرب مني
- عمر : مو هيك
- ايلا : عمر انا بحبك
- عمر : ........
- ايلا : انا حبيتك من اول ما بلشت قرب منك .. انت عن قرب انسان كتير بتنحب .. حبيت العيشة معك.. حبيتك .. حبيت حياتك وكل شي
- عمر : نامي وارتاحي بحكيكي بكرى .. تصبحي ع خير
#انزعجت ايلا كتير من برود عمر هيك وحست انها تسرعت باعترافها وانو ما كان لازم تعمل هيك بس بعدين اقنعت حالها انو عمر انصدم مو اكتر واكيد بكرى ح يعترفلها هو كمان لان كانت حاسة بمشاعرو ونامت ..
___
#باليوم_التاني
#فات واحد من الحراس لحتى يشوف يوسف وكان يوسف مغمى عليه قرب منو لحتى يشوف اذا هو عايش وبحركة سريعة مسك يوسف ايدو ولواها وحط ايدو التانية ع رقبتو
- يوسف : اسف بس لازم اطلع من هون
#تركو يوسف وبعد خطوتين ومسك خشبة كانت بالمستودع وضربو ع راسو وهداك اغمى عليه .. طلع يوسف من المستودع وقرر يهرب وراح باتجاه الغابة يلي ورا بيت ابو عماد وبهالوقت كان عمر فايت ع البيت وانتبه ليوسف وهو عم يهرب ولحقو بسرعة .. ضل عم يركض وراه لحتى بالاخر ضاع منو وما عرف وين اختفى .. ضل يدور شوي بالغابة بس بلا فائدة بعدين تعب ورجع ع بيت ابو عماد وركض فورا لعند الحرس ومسكو من الجاكيت
- عمر : كيف بيهرب منكن قلي كيفف
- والله يا معلم ما بعرف
#كانت ايلا واقفة برا وشافت عمر كيف هجم ع الحرس وركضت لعندو
- ايلا : عمرر .. شو عم بصير هون
- عمر : روحو انتشرو بالغابة دورو عليه لازم تلاقوه لازم
- ايلا : مييين يلي بدن يلاقوه
- عمر : يوسف هرب
- ايلا : شووو !!
- عمر : هاد يلي صار
- ايلا : انت منيح ؟
#فجأة عمر خطر ببالو كيف ايلا مبارحة اعترفت بحبها وتطلع بعيونها شاف كيف كلن حب ولهفة عليه .. واجاه صوت من فوق كان صوت ابو عماد ع البلكون
- ابو عماد : عمر ايمت وصلت
- عمر : من شوي
- ابو عماد : تمام يلا تعال لنحكي بالشغل
- عمر : جاي يا بيك
- ايلا : مشان مبارحة
- عمر : لازم اروح بنحكي بعدين
#طلع عمر لعند ابو عماد بسرعة وهون فهمت ايلا انو عمر عم يتجاهلها وما بدو يحكي معها ممكن لان ما بحبها وممكن لان ما بدو يجرحها
- ايلا : بس انا متأكدة انو بحبني ورح خليك تعترف بهاد الشي واليوم .. يا انا يا انت استاذ عمر وبنشوف
#طلعت ايلا بسيارتا وراحت ع مكان كتير بعيد و ..
____
#المسا ..
#دخل عمر ع بيتو وراح ع المطبخ يحضر اكل وبلش يتذكر وقت كانت ايلا معو
- عمر : ما بتحبا انت .. ما لازم انك تحبا اكيد هي بعد يومين رح تنسى وبتخلص القصة كلا
#كتير كان عمر عم يحاول يلهي حالو ب اي شي لحتى ما يتذكر ايلا بس محاولاتو كلا فشلت لما وصلتو رسالة من ايلا كاتبة فيها : ساعدنيي
حكى عمر مع ايمن وطلب منو يحدد الموقع وهو طلع من البيت بسرعة كبيرة وخلال فترة كان واصل للمكان
كان عبارة عن كوخ ع جبل .. مكان مهجور ومافي سكن وحتى البيوت قديمة كتير .. طالع عمر مسدسو كالعادة وكان اخد حذرو كتير وكان متوقع انو يوسف هو يلي خطف ايلا او عملها شي مرة تانية .. دخل ع البيت عمر واستغرب كتير لما شاف الاضوية مطفية والارض كلها شموع وورد احمر
- عمر : شو هاد !! ايلااا .. ايلا انت هون
#بلش عمر يدور ع ايلا لحد ما حدا حط ايدو ع كتفو من ورا وفورا فتل وحط المسدس براسو بس طلعت ايلا كانت مجهزة حالا لابسة فستان احمر طويل ورافعة شعراتا ومنزلة غرتها
- عمر : ايلا !
- ايلا : ليش كتير مستغرب
- عمر : لحظة !! مافي شي هون
- ايلا : هئ
- عمر : ورسالتك ؟ عفكرة هاد تصرف ولاد
- ايلا : لو ما جبتك ع مكان