رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《04》*
*#بقلم_جمانة*
*&& مشهد مستقبلي*
*الوقت 4 الفجر بعد الصلاة*
راجلي مافي وانا بصعوبة بالرغم ألم بطني جهزت شنطة فيها اوراقنا المهمة وغيار لولدي ولي وعندي قروش لامها لي زمممن استعداد للحظة دي
خليت ملابسي وكل شي في مكانه عشان ما يشك فيني طلعت وشايلة ولدي اتلفت الحلة ما فيها حس الزمن ده الناس صلت ورجعت بيتها
بسرعة قطعت مسافة كبيرة لحد ما وصلت الزلط بقيت منتظرة قريب النص ساعة وخايفة واقول اسي بحسوا بي..
اسي بلقوني ويرجعوني لحد ما جاء بتاع أمجاد وقفته وقلت ليهو موقف الباصات الماشة ****
¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬
سعيد
دخلت فصل؛ أ؛ أدبي
حصة من حصص المراجعات النهائية لمادة الرياضيات
للصف الثالث
كانت قاعدة في الكنبة التانية وفي عشق السمار انا اذوب
من سنة اولى ثانوي لفتت نظري حاولت اتجاهلها
لان لا عمرها من عمري ولا يمكن اعاين ليها بنظرة غير نظرتي ليها كطالبة
بس يوم عن يوم بلقى نفسي مشغول بيها بي مستواها الدراسي كراساتها وحتى مستواها في باقي المواد
مرات بتجيني المكتب اشرح ليها
حاولت وجاهدت اني ما اخون ثقة أهلها في اساتذة المدرسة
في الأول كانت عادي تعاملها معاي كاستاذ وطالبة
لحد ما مشت سنة تانية حست بنظراتي واهتمامي بيها من دون الطالبات
دايما بقومها تشرح او تحل مسألة
وبعد وصولها لسنة تالتة يعني مرت ٣ سنوات انا بجاهد نفسي واقول لأ عيب عليك يا سعيد تعاين لوحده اصغر منك ب 8 سنوات
وطالبة كمان
رغم اني ما كنت الأستاذ الشاب الوحيد في اصطاف التدريس
بس تصرفاتي موزونة
بس شَوفتها هي قلبت موازيني
لحد ما صارحتها يوم وقلت ليها يا بت الناس عايز رقم ابوك
ما بحب العب على بنات الناس وكونوا انا لي ٣ سنين معجب بيها بس ابدا ما اتصرفت تصرف ما حلو تجاهها أو تجاه أي طالبة
وفعلا أخذت الرقم بعد محاولات عديدة
وقررت بس تخلص امتحانات الشهادة امشي اتقدم
ما باقي كتير كلها شهر وتبدأ الامتحانات
ولازم افتح الموضوع مع امي لأن اخوي فضل يا دوب اتزوج قبل شهر
وانا خلاص عايز وحدة تهون علي الدنيا وحدة تشاركني تفاصيلي وما لقيت قدامي الا الهواها قلبي
…
طلعت من الفصل بعدما سمعت صوت الجرس يعلن عن انتهاء الحصة
مشيت المكتب الكان فيهو استاذ واحد زميلي قعدنا نتبادل أطراف الحديث لحد ما رن جرس بداية حصة جديدة....
*******
اسينات
كل حاجة مرت بسرعة وبدون مشاكل
فضل كل أسبوعين بجي البيت ويديني مصاريفي او يكون جايب لي لبسات من الخرطوم
صح عمري ماشي على ١٦ سنة بس بنية جسمي كانت كويسة نوعا ما
طبعا لو فضل جاء ابوي بكون قاعد قريب لينا
نهايي ما بنقعد برانا وحتى فضل ما بقبل كدا ياخ بنقط احترام
ومرت الايام وجابو الشيلة وحاجات الحبس
وبعدها اجتمعنا كلنا اخواتي وبنات خالاتي وبنات جيرانا وعملنا دق الريحة
كانت الشيلة 4×4 التياب توتل وتوب بوليستر
وباقي الحاجات المعروفة ملابس بيت وشباشب والخ...
حبسوني قبل شهر ونص من العرس
كنت مبسوطة وطايرة من الفرح
اخيرا ح اتحنن والبس تياب زي باقي الحريم
وامسك راجلي من يده
تفكيري كان منحصر على الحاجات دي
لسه فيني حركات طفولية
نومتي زي الأطفال مرة نايمة في عرض السرير ومرة رجل في السرير ورجل في الواطة
وامي تشيل وتوعي ابقي تقيلة عشان يقولوا حلاتها وامها ربتها
وتسمعي كلام نسيبتك وهي اصلا زولة كويسة شديد من زمان بنعرفها
وبهز رأسي
*#محطة_الرحيل《04》*
*#بقلم_جمانة*
*&& مشهد مستقبلي*
*الوقت 4 الفجر بعد الصلاة*
راجلي مافي وانا بصعوبة بالرغم ألم بطني جهزت شنطة فيها اوراقنا المهمة وغيار لولدي ولي وعندي قروش لامها لي زمممن استعداد للحظة دي
خليت ملابسي وكل شي في مكانه عشان ما يشك فيني طلعت وشايلة ولدي اتلفت الحلة ما فيها حس الزمن ده الناس صلت ورجعت بيتها
بسرعة قطعت مسافة كبيرة لحد ما وصلت الزلط بقيت منتظرة قريب النص ساعة وخايفة واقول اسي بحسوا بي..
اسي بلقوني ويرجعوني لحد ما جاء بتاع أمجاد وقفته وقلت ليهو موقف الباصات الماشة ****
¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬¬
سعيد
دخلت فصل؛ أ؛ أدبي
حصة من حصص المراجعات النهائية لمادة الرياضيات
للصف الثالث
كانت قاعدة في الكنبة التانية وفي عشق السمار انا اذوب
من سنة اولى ثانوي لفتت نظري حاولت اتجاهلها
لان لا عمرها من عمري ولا يمكن اعاين ليها بنظرة غير نظرتي ليها كطالبة
بس يوم عن يوم بلقى نفسي مشغول بيها بي مستواها الدراسي كراساتها وحتى مستواها في باقي المواد
مرات بتجيني المكتب اشرح ليها
حاولت وجاهدت اني ما اخون ثقة أهلها في اساتذة المدرسة
في الأول كانت عادي تعاملها معاي كاستاذ وطالبة
لحد ما مشت سنة تانية حست بنظراتي واهتمامي بيها من دون الطالبات
دايما بقومها تشرح او تحل مسألة
وبعد وصولها لسنة تالتة يعني مرت ٣ سنوات انا بجاهد نفسي واقول لأ عيب عليك يا سعيد تعاين لوحده اصغر منك ب 8 سنوات
وطالبة كمان
رغم اني ما كنت الأستاذ الشاب الوحيد في اصطاف التدريس
بس تصرفاتي موزونة
بس شَوفتها هي قلبت موازيني
لحد ما صارحتها يوم وقلت ليها يا بت الناس عايز رقم ابوك
ما بحب العب على بنات الناس وكونوا انا لي ٣ سنين معجب بيها بس ابدا ما اتصرفت تصرف ما حلو تجاهها أو تجاه أي طالبة
وفعلا أخذت الرقم بعد محاولات عديدة
وقررت بس تخلص امتحانات الشهادة امشي اتقدم
ما باقي كتير كلها شهر وتبدأ الامتحانات
ولازم افتح الموضوع مع امي لأن اخوي فضل يا دوب اتزوج قبل شهر
وانا خلاص عايز وحدة تهون علي الدنيا وحدة تشاركني تفاصيلي وما لقيت قدامي الا الهواها قلبي
…
طلعت من الفصل بعدما سمعت صوت الجرس يعلن عن انتهاء الحصة
مشيت المكتب الكان فيهو استاذ واحد زميلي قعدنا نتبادل أطراف الحديث لحد ما رن جرس بداية حصة جديدة....
*******
اسينات
كل حاجة مرت بسرعة وبدون مشاكل
فضل كل أسبوعين بجي البيت ويديني مصاريفي او يكون جايب لي لبسات من الخرطوم
صح عمري ماشي على ١٦ سنة بس بنية جسمي كانت كويسة نوعا ما
طبعا لو فضل جاء ابوي بكون قاعد قريب لينا
نهايي ما بنقعد برانا وحتى فضل ما بقبل كدا ياخ بنقط احترام
ومرت الايام وجابو الشيلة وحاجات الحبس
وبعدها اجتمعنا كلنا اخواتي وبنات خالاتي وبنات جيرانا وعملنا دق الريحة
كانت الشيلة 4×4 التياب توتل وتوب بوليستر
وباقي الحاجات المعروفة ملابس بيت وشباشب والخ...
حبسوني قبل شهر ونص من العرس
كنت مبسوطة وطايرة من الفرح
اخيرا ح اتحنن والبس تياب زي باقي الحريم
وامسك راجلي من يده
تفكيري كان منحصر على الحاجات دي
لسه فيني حركات طفولية
نومتي زي الأطفال مرة نايمة في عرض السرير ومرة رجل في السرير ورجل في الواطة
وامي تشيل وتوعي ابقي تقيلة عشان يقولوا حلاتها وامها ربتها
وتسمعي كلام نسيبتك وهي اصلا زولة كويسة شديد من زمان بنعرفها
وبهز رأسي
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《05》*
*#بقلم_جمانة*
طلعت الحوش واسمع صوت راجل الهام وعباس
صوتهم عالي
عباس يقول
نحن ما شحادين ولا محتاجين صدقة منكم
لم مرتك دي وخليها تقطع وشها مننا
قدر الله اشوفها واقفة قدام بابي
لا عايزين مساعدتها ولا عايزين نشوف خلقتها
وإذا ما قدرت عليها ح يكون عندي تصرف تاني
وراجل الهام يرد
.. خيرا تعمل شرا تلقى
انت حاسب نفسك راجل مع الرجال حابس المرة ومقعدها في سخانة
ومجوعها لو ما بتخاف عليها خاف على ولدك ألفي بطنها
عباس.. راجل وغصبا عنك وما ليك دعوة بي احبسها اقتلها ما بخصك
بس اختونا ما عندكم بينا شغلة
مالنا نحن فقراء عشان تتصدقوا علينا
وانا واقفة وابكي حتى جارتي الوحيدة عمل معاها مشكلة
الله لا كسبك حسنة يا عباس
فتح الباب ورزعه
وجاء وقف قدامي
اسمعي هنا تاني لو لقيتك واقفة او بتتونسي مع اقشار الله قال بي قولك
ما دايرين علاقة معاهم لو لقيتيها في الشارع ده تخلي ليها
ديل شنو الفقر ديل
دي عيشة شنو
ودخل رقد اتخمد
نوم الظالم عبادة
وفعلا من اليوم داك ما شفت الهام
اما هو بقى يجيب اكل في البيت واشتري تلاجة مستعملة
ومرت الايام طلبت منه يتصل على امي تجي تولدني وانا ما بعرف حتى جنس الجنين ولا مشيت دكتور من بداية حملي
ام عباس قالت شنطة الولادة علي
وفعلا قبل اسبوع من ولادتي جات امي معاها اختي الصغيرة
استقبلتها بالدموع وفضلت قريب ربع ساعة حاضناها
حضن الأم مميز ولا يمكن يتعوض
اليوم داك قضيتوا راقدة في حضنها ومعاها في نفس السرير
رجعت كأني طفلة عمرها ٨ سنوات بتجي تشكي لأمها عن أي حاجة زعلتها
حكيت ليها كل حاجة حصلت من بعد زواجي
وما كان قدامها الا تصبرني وترفع يدينها للسماء وتدعي لي براحة البال والسعادة
قالت لي هسه انتي على وش ولادة يمكن الولد او البنت الجاييين يكون وش خير عليكم
وانا زاتي زي ما عارفة قاعدة في بيت ابوي الله يرحمه مع اخوي واولاده
هو شغال في مدرسة ثانوية للبنات
والبيت مليان شفع شفعه على اخوانك واخواتك
واخوك ما بقصر برسل لينا مصاريف بس يا دوب تكفينا
الوضع صعب جدا
على الأقل انتي في بيت براك
وعباس بكرة او بعده بخلي البسوي فيه ده
بي كلامها ده قطعت اي أمل عندي برجوعي معاها
وكلت أمري لله وقلت لعله خير
وفي الناحية التانية كانت
أم عباس جهزت شنطة الولادة
وامي كانت جايبة لي توب وجلبابات وفتيل ريحة
يوم ولادتي من بالليل مسكتني تقلصات وذادت. اكتر في الصباح
لحد ما الضهر انا ما قدرت اتحمل
جارنا عنده أمجاد كلمتو امي جاء ساقنا انا وامي ومشينا أقرب مستشفى
وبالفعل الساعة ٣ العصر بعد معاناة والآلام ما بتحس بيها الا الرقدت في سرير الولادة
روح بتطلع من روح
شرف ولدي البكر للدنيا في رقدتي ديك دعيت الله يصلح حالنا ويهدي عباس
جابو لي في حضني بعد نضفوه وزنوا
صغنوني ملامحه ما باينة
بعد ساعتين رجعنا البيت لقينا عباس
جاء مسك الولد وباسه
وأذن في اضانه صراحة استغربت اصلا انه حافظ الأذان
وجاء باس راسي وقال حمد لله على السلامة
رديت بالله يسلمك وانا مستغربة
اول ايام كانت صعبة ما عندي لبن
امي تشربني حلبة
ومافي نفع والشافع جعان ويبكي
إلا مشوا جابوا لي حبوب من الصيدلية
حتى جاء اللبن
امي ما قصرت ساعدتني كتير
وعباس يشيل وينقل في الحاجات
وامي لما شافته ما مقصر في البيت في فترة قعادها معاي
قالت لي استحملي هندا بدأ يتصلح
*#محطة_الرحيل《05》*
*#بقلم_جمانة*
طلعت الحوش واسمع صوت راجل الهام وعباس
صوتهم عالي
عباس يقول
نحن ما شحادين ولا محتاجين صدقة منكم
لم مرتك دي وخليها تقطع وشها مننا
قدر الله اشوفها واقفة قدام بابي
لا عايزين مساعدتها ولا عايزين نشوف خلقتها
وإذا ما قدرت عليها ح يكون عندي تصرف تاني
وراجل الهام يرد
.. خيرا تعمل شرا تلقى
انت حاسب نفسك راجل مع الرجال حابس المرة ومقعدها في سخانة
ومجوعها لو ما بتخاف عليها خاف على ولدك ألفي بطنها
عباس.. راجل وغصبا عنك وما ليك دعوة بي احبسها اقتلها ما بخصك
بس اختونا ما عندكم بينا شغلة
مالنا نحن فقراء عشان تتصدقوا علينا
وانا واقفة وابكي حتى جارتي الوحيدة عمل معاها مشكلة
الله لا كسبك حسنة يا عباس
فتح الباب ورزعه
وجاء وقف قدامي
اسمعي هنا تاني لو لقيتك واقفة او بتتونسي مع اقشار الله قال بي قولك
ما دايرين علاقة معاهم لو لقيتيها في الشارع ده تخلي ليها
ديل شنو الفقر ديل
دي عيشة شنو
ودخل رقد اتخمد
نوم الظالم عبادة
وفعلا من اليوم داك ما شفت الهام
اما هو بقى يجيب اكل في البيت واشتري تلاجة مستعملة
ومرت الايام طلبت منه يتصل على امي تجي تولدني وانا ما بعرف حتى جنس الجنين ولا مشيت دكتور من بداية حملي
ام عباس قالت شنطة الولادة علي
وفعلا قبل اسبوع من ولادتي جات امي معاها اختي الصغيرة
استقبلتها بالدموع وفضلت قريب ربع ساعة حاضناها
حضن الأم مميز ولا يمكن يتعوض
اليوم داك قضيتوا راقدة في حضنها ومعاها في نفس السرير
رجعت كأني طفلة عمرها ٨ سنوات بتجي تشكي لأمها عن أي حاجة زعلتها
حكيت ليها كل حاجة حصلت من بعد زواجي
وما كان قدامها الا تصبرني وترفع يدينها للسماء وتدعي لي براحة البال والسعادة
قالت لي هسه انتي على وش ولادة يمكن الولد او البنت الجاييين يكون وش خير عليكم
وانا زاتي زي ما عارفة قاعدة في بيت ابوي الله يرحمه مع اخوي واولاده
هو شغال في مدرسة ثانوية للبنات
والبيت مليان شفع شفعه على اخوانك واخواتك
واخوك ما بقصر برسل لينا مصاريف بس يا دوب تكفينا
الوضع صعب جدا
على الأقل انتي في بيت براك
وعباس بكرة او بعده بخلي البسوي فيه ده
بي كلامها ده قطعت اي أمل عندي برجوعي معاها
وكلت أمري لله وقلت لعله خير
وفي الناحية التانية كانت
أم عباس جهزت شنطة الولادة
وامي كانت جايبة لي توب وجلبابات وفتيل ريحة
يوم ولادتي من بالليل مسكتني تقلصات وذادت. اكتر في الصباح
لحد ما الضهر انا ما قدرت اتحمل
جارنا عنده أمجاد كلمتو امي جاء ساقنا انا وامي ومشينا أقرب مستشفى
وبالفعل الساعة ٣ العصر بعد معاناة والآلام ما بتحس بيها الا الرقدت في سرير الولادة
روح بتطلع من روح
شرف ولدي البكر للدنيا في رقدتي ديك دعيت الله يصلح حالنا ويهدي عباس
جابو لي في حضني بعد نضفوه وزنوا
صغنوني ملامحه ما باينة
بعد ساعتين رجعنا البيت لقينا عباس
جاء مسك الولد وباسه
وأذن في اضانه صراحة استغربت اصلا انه حافظ الأذان
وجاء باس راسي وقال حمد لله على السلامة
رديت بالله يسلمك وانا مستغربة
اول ايام كانت صعبة ما عندي لبن
امي تشربني حلبة
ومافي نفع والشافع جعان ويبكي
إلا مشوا جابوا لي حبوب من الصيدلية
حتى جاء اللبن
امي ما قصرت ساعدتني كتير
وعباس يشيل وينقل في الحاجات
وامي لما شافته ما مقصر في البيت في فترة قعادها معاي
قالت لي استحملي هندا بدأ يتصلح
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《06》*
*#بقلم_جمانة*
سعيد
ما صدقت لما خلصت امتحانات وكل بعد امتحان اطمن عليها وعلى حلها
وبعدها طوالي رسلت اهلي
وطرت من الفرح
بعد سمعت الموافقة
طلبت مني تلفون عشان اتواصل معاها وفعلا جبتو ليها
بتذكر كان تلفون نوكيا
المشهور في الوقت داك
وبقيت اتكلم معاها في أوقات فراغي لان بقيت اقعد في فترة الإجازة في الدكاكين
طلباتها كانت كتيرة
بس ما تغلى علي مستعد اجيب ليها اي حاجة تطلبها
حتى أهلها حسيت بيهم طلبوا مهر مبالغ فيه
وبعد مفاوضات حتى اتفقنا على مبلغ معين
طول الشهرين ديل اتعلقت بيها لأبعد حد
جاتنا مرة مع امها امي كانت عازماهم غداء
كانت عامله مكياج خفيف
برز ملامحها
ما لقيت طريقة انفرد بيها
مرت الايام بسرعة وعملت عرس كبير عزمت فيها الاساتذة المعاي وما قصروا دقوا شير وساعدوني في مصاريف العرس رغم رفضي
بتذكر قبل العرس ب ٣ ايام دار بينا نقاش
اتصلت علي بعد المغرب
بعد السلام ومشتاقين قالت لي
سعيد نحن ح نمشي وين بعد الجرتق؟
رديت ح نمشي وين يعني اكيد في اوضتنا ولا ما عاجبك
… اميمة
لا بس فيها شنو لو سقتني فندق دي أجمل أيام حياتنا
وهندي بت خالتي قعدت في الفندق اسبوعين
قاطعتها بحدة.. ونحن يعني عشان بت خالتك عملت كدا نقوم نعمل نحن برضو
. أميمة.
ما تفهمني غلط انا ما عايزة زول يضايقنا واكيد البيت ح يكون زحمة واخوانك موجودين وانا بخجل منهم ما متعودة
..
اخواني اصلا ح يضايقوك في شنو ومنو القال ليك ح تشوفيهم اصلا انا وانتي ما ح نطلع من الأوضة
صمت وصمت وعايز افطر على عسل
اطلع منك حب ال ٣ سنوات ده
ما ح نطلع ابدا الا للحمام قلتها بصوت واطي
اما هي قالت
سعيد عيييب
رديت العيب في الجيب لو ما عارفة ح يحصل شنو بعد بتقفل علينا باب واحد كلميني ما تخجلي وانا ح اشرح ليك حاليا نظري ونجرب العملي في اليوم داك
…
أميمة... ح تسكت ولا أسد الخط
بس عشان خاطري خلينا نمشي لفندق عليك الله
سعيد.. طيب يا ستي نمشي فندق وزي ما عارفة العملي محتاج هدوء وابتعاد عن البشر
وما كملت كلامي سمعت صوت سد الخط
ضحكت وقمت اركب حدايد الستاير
في الصالة
بعدها عملت حنة شبابية
وجاء يوم العرس عقدنا مع صلاة العصر وبعد العقد مشيت الصالون جخزت ولبست البدلة السوداء ورتبت شنبي واتعطرت والفرحة ما سايعاني جبتها من كوافير قريب لبيتهم
واتصورنا واتجهنا لبيتهم كان عاملين الحفلة هناك
بعد الجرتق
اتجهنا للفندق كان صحبي محمد مرة اتعرفت عليه في إحدى سفراتي للخرطوم
عنده عربية هو الوصلنا
بعد حجزنا الغرفة
شلت المفتاح ودخلنا
بعد ما غيرنا ملابسنا لاحظت ليها اخيرا عن قرب اول مرة اركز معاها عيني مرت على كل تفصيلة فيها شعرها عيونها انفها شفايفها الرقبة القصيرة وجيمها الفاتن الكان مخفي خلف الملابس
جريتا من خصرها وانتهى الأمر بكونها زوجتي بحق وحقيقي
…
قضينا هناك اسبوع
يوم رجوعنا كنا بنلم حاجاتنا ونختها في الشنطة الصغيرة الجبناها معانا
امي هي لبست توب من تياب الشيلة الاصرت انو يكونوا من الخرطوم
والدهب برضو مشيت جبته من محل اولاد عم محمد
وانا برش عطري وهي بتعمل فير في وشها
*#محطة_الرحيل《06》*
*#بقلم_جمانة*
سعيد
ما صدقت لما خلصت امتحانات وكل بعد امتحان اطمن عليها وعلى حلها
وبعدها طوالي رسلت اهلي
وطرت من الفرح
بعد سمعت الموافقة
طلبت مني تلفون عشان اتواصل معاها وفعلا جبتو ليها
بتذكر كان تلفون نوكيا
المشهور في الوقت داك
وبقيت اتكلم معاها في أوقات فراغي لان بقيت اقعد في فترة الإجازة في الدكاكين
طلباتها كانت كتيرة
بس ما تغلى علي مستعد اجيب ليها اي حاجة تطلبها
حتى أهلها حسيت بيهم طلبوا مهر مبالغ فيه
وبعد مفاوضات حتى اتفقنا على مبلغ معين
طول الشهرين ديل اتعلقت بيها لأبعد حد
جاتنا مرة مع امها امي كانت عازماهم غداء
كانت عامله مكياج خفيف
برز ملامحها
ما لقيت طريقة انفرد بيها
مرت الايام بسرعة وعملت عرس كبير عزمت فيها الاساتذة المعاي وما قصروا دقوا شير وساعدوني في مصاريف العرس رغم رفضي
بتذكر قبل العرس ب ٣ ايام دار بينا نقاش
اتصلت علي بعد المغرب
بعد السلام ومشتاقين قالت لي
سعيد نحن ح نمشي وين بعد الجرتق؟
رديت ح نمشي وين يعني اكيد في اوضتنا ولا ما عاجبك
… اميمة
لا بس فيها شنو لو سقتني فندق دي أجمل أيام حياتنا
وهندي بت خالتي قعدت في الفندق اسبوعين
قاطعتها بحدة.. ونحن يعني عشان بت خالتك عملت كدا نقوم نعمل نحن برضو
. أميمة.
ما تفهمني غلط انا ما عايزة زول يضايقنا واكيد البيت ح يكون زحمة واخوانك موجودين وانا بخجل منهم ما متعودة
..
اخواني اصلا ح يضايقوك في شنو ومنو القال ليك ح تشوفيهم اصلا انا وانتي ما ح نطلع من الأوضة
صمت وصمت وعايز افطر على عسل
اطلع منك حب ال ٣ سنوات ده
ما ح نطلع ابدا الا للحمام قلتها بصوت واطي
اما هي قالت
سعيد عيييب
رديت العيب في الجيب لو ما عارفة ح يحصل شنو بعد بتقفل علينا باب واحد كلميني ما تخجلي وانا ح اشرح ليك حاليا نظري ونجرب العملي في اليوم داك
…
أميمة... ح تسكت ولا أسد الخط
بس عشان خاطري خلينا نمشي لفندق عليك الله
سعيد.. طيب يا ستي نمشي فندق وزي ما عارفة العملي محتاج هدوء وابتعاد عن البشر
وما كملت كلامي سمعت صوت سد الخط
ضحكت وقمت اركب حدايد الستاير
في الصالة
بعدها عملت حنة شبابية
وجاء يوم العرس عقدنا مع صلاة العصر وبعد العقد مشيت الصالون جخزت ولبست البدلة السوداء ورتبت شنبي واتعطرت والفرحة ما سايعاني جبتها من كوافير قريب لبيتهم
واتصورنا واتجهنا لبيتهم كان عاملين الحفلة هناك
بعد الجرتق
اتجهنا للفندق كان صحبي محمد مرة اتعرفت عليه في إحدى سفراتي للخرطوم
عنده عربية هو الوصلنا
بعد حجزنا الغرفة
شلت المفتاح ودخلنا
بعد ما غيرنا ملابسنا لاحظت ليها اخيرا عن قرب اول مرة اركز معاها عيني مرت على كل تفصيلة فيها شعرها عيونها انفها شفايفها الرقبة القصيرة وجيمها الفاتن الكان مخفي خلف الملابس
جريتا من خصرها وانتهى الأمر بكونها زوجتي بحق وحقيقي
…
قضينا هناك اسبوع
يوم رجوعنا كنا بنلم حاجاتنا ونختها في الشنطة الصغيرة الجبناها معانا
امي هي لبست توب من تياب الشيلة الاصرت انو يكونوا من الخرطوم
والدهب برضو مشيت جبته من محل اولاد عم محمد
وانا برش عطري وهي بتعمل فير في وشها
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《07》*
*#بقلم_جمانة*
.اسينات
بعد ليلة رائعة قضيناها انا وفضل
آخرها كان تحاضن أرواحنا قبل اجسادنا
وبقينا نتكلم
وهو بحاول يقنعني نعمل طفل جديد
نظام اولديهم قريب لبعض عشان تتعبي تعب مرة وحدة وترتاحي بعدين
وانا رفضت وقلت ليه كفاية اني طفلة جبت طفلتين
عاين لي نظرة من فوق لتحت
وقال وينا الطفلة ما شايفها
بعد ولدتي بنية جسمك اتغيرت واختفت ملامح الأطفال الزمان
بعدين امي القدامك دي عرست 14 سنة
ولدت اخوي ابراهيم وهي عندها 16 سنة
وبعدها جابتنا كلنا ورا بعض
وابوي اتوفى وهي في عز شبابها عمرها كان 26 سنة ومعاها أربعة أطفال
حاربت لوحدها رفضت الزواج شايفة محلاتنا دي هي الخلتهم كدا هي الباعت دهبها وعربية ابوي وبنت الدكاكين وعايشين منهم لحد ما كبرنا وفينا القرا وفينا الاشتغل وفينا السافر
وعشان تعبها معانا نحن ما بنرفض ليها طلب لان ده اقل شي ممكن نسوي ليها
وكلمتها هي المسموعة وعلى قص رقابنا
تعبت فينا ودي كانت النتيجة اولاد ينحلف بادبهم واحترامهم
عاينت ليه
وقلت :انا ليه بحبك كدا وشددت حضني عليه
قال اني اخدتي مسؤولية في عمر صغير
في عمر المراهقة في مرحلة تخبط مشاعر وأحاسيس
لقيتي شخص جديد في حياتك شاركك كل لحظاتك تحكي ليه ويحكي ليك
قدم ليك الحب والاهتمام البتحتاجة اي أنثى خصوصا في الفترة دي
وانتي كرد فعل بقيتي توجهي كل مشاعرك تجاه وتبادلي بعنفوان مشاعر وعاطفة مراهقة..
اسي خلينا من الكلام ده خليني انوم يا حبة السكر وراي سفرية من بدري عشان ارجع في نفس اليوم بحس اني ما مدي التومات من وقتي
شايفاهم بحاولوا يمشوا ويمسكو في السراير
خلي بالك منهم ديل روحي من الدنيا من زمان بتمني يكون عندنا اخت ندلعها ونخاف عليها
واسي ربنا رزقني باحلي وردتين في حياتي
سألته منو الاختارني انت ولا خالتو؟
قال انا فتحت معاها الموضوع من باب ما شاء الله بنات بابكر كبروا وسالتها. من عمرك واسمك لاني نسيته لأنه غريب
.. اممم...وبعدين
بعدين يا ستي امي بقت تشكر فيك ورشحتك لإبراهيم وانا قلت ليها إبراهيم ما جاهز ولا في باله زواج وانا جاهز وعايزها. عجبتني
شعرها ناعم وكل دقيقة طرحتها تقع بريئة ونظراتها طفولية
وبالفعل خلال أيام قليلة امي اتصلت وفتحت الموضوع وبعدها وصلناكم وتمت القسمة..
“
يا ربي يعني من نظرة حبيتني..؟
رد . اكتر من نظرة كانت وهي السبب انو انتي في حضني اسي وام بناتي
… قصدك حميرة ما نظرة"
ضحك بهدوء وبانت أسنانه قال كان راجل بت عمي وعمي معانا وانتي لصقتي الا هرشتك امك عاملة جضيماتك ديل
خجلت
قال ..
يلا تصبحي على خير
وبالفعل نمنا
صحيت كان الساعة ٨ صباحا قعدت دقيقة استوعب انا وين
حتى سمعت صوت سبأ وهي بتلعب بصوت عالي
ضربت راسي لما اتزكرت اني ما صحيت وما عملت الشاي لفضل
قمت فرشت ملاية جديدة
وشلت غيار وعلى الحمام طوالي
مافي واحد من الأولاد سعيد في المدرسة
وخالد يمكن في الديوان لان بطلع الساعة ١٠
وما بجي بي جاي في حمامات خاصة بالرجال
أميمة في الجامعة
مشيت صبحت على خالتي
هي بتحب التومات لدرجة وبالذات سبأ لأن حسب كلامها بتشبه عمها إبراهيم حتي نفس علامة الجمال في الحنك
*#محطة_الرحيل《07》*
*#بقلم_جمانة*
.اسينات
بعد ليلة رائعة قضيناها انا وفضل
آخرها كان تحاضن أرواحنا قبل اجسادنا
وبقينا نتكلم
وهو بحاول يقنعني نعمل طفل جديد
نظام اولديهم قريب لبعض عشان تتعبي تعب مرة وحدة وترتاحي بعدين
وانا رفضت وقلت ليه كفاية اني طفلة جبت طفلتين
عاين لي نظرة من فوق لتحت
وقال وينا الطفلة ما شايفها
بعد ولدتي بنية جسمك اتغيرت واختفت ملامح الأطفال الزمان
بعدين امي القدامك دي عرست 14 سنة
ولدت اخوي ابراهيم وهي عندها 16 سنة
وبعدها جابتنا كلنا ورا بعض
وابوي اتوفى وهي في عز شبابها عمرها كان 26 سنة ومعاها أربعة أطفال
حاربت لوحدها رفضت الزواج شايفة محلاتنا دي هي الخلتهم كدا هي الباعت دهبها وعربية ابوي وبنت الدكاكين وعايشين منهم لحد ما كبرنا وفينا القرا وفينا الاشتغل وفينا السافر
وعشان تعبها معانا نحن ما بنرفض ليها طلب لان ده اقل شي ممكن نسوي ليها
وكلمتها هي المسموعة وعلى قص رقابنا
تعبت فينا ودي كانت النتيجة اولاد ينحلف بادبهم واحترامهم
عاينت ليه
وقلت :انا ليه بحبك كدا وشددت حضني عليه
قال اني اخدتي مسؤولية في عمر صغير
في عمر المراهقة في مرحلة تخبط مشاعر وأحاسيس
لقيتي شخص جديد في حياتك شاركك كل لحظاتك تحكي ليه ويحكي ليك
قدم ليك الحب والاهتمام البتحتاجة اي أنثى خصوصا في الفترة دي
وانتي كرد فعل بقيتي توجهي كل مشاعرك تجاه وتبادلي بعنفوان مشاعر وعاطفة مراهقة..
اسي خلينا من الكلام ده خليني انوم يا حبة السكر وراي سفرية من بدري عشان ارجع في نفس اليوم بحس اني ما مدي التومات من وقتي
شايفاهم بحاولوا يمشوا ويمسكو في السراير
خلي بالك منهم ديل روحي من الدنيا من زمان بتمني يكون عندنا اخت ندلعها ونخاف عليها
واسي ربنا رزقني باحلي وردتين في حياتي
سألته منو الاختارني انت ولا خالتو؟
قال انا فتحت معاها الموضوع من باب ما شاء الله بنات بابكر كبروا وسالتها. من عمرك واسمك لاني نسيته لأنه غريب
.. اممم...وبعدين
بعدين يا ستي امي بقت تشكر فيك ورشحتك لإبراهيم وانا قلت ليها إبراهيم ما جاهز ولا في باله زواج وانا جاهز وعايزها. عجبتني
شعرها ناعم وكل دقيقة طرحتها تقع بريئة ونظراتها طفولية
وبالفعل خلال أيام قليلة امي اتصلت وفتحت الموضوع وبعدها وصلناكم وتمت القسمة..
“
يا ربي يعني من نظرة حبيتني..؟
رد . اكتر من نظرة كانت وهي السبب انو انتي في حضني اسي وام بناتي
… قصدك حميرة ما نظرة"
ضحك بهدوء وبانت أسنانه قال كان راجل بت عمي وعمي معانا وانتي لصقتي الا هرشتك امك عاملة جضيماتك ديل
خجلت
قال ..
يلا تصبحي على خير
وبالفعل نمنا
صحيت كان الساعة ٨ صباحا قعدت دقيقة استوعب انا وين
حتى سمعت صوت سبأ وهي بتلعب بصوت عالي
ضربت راسي لما اتزكرت اني ما صحيت وما عملت الشاي لفضل
قمت فرشت ملاية جديدة
وشلت غيار وعلى الحمام طوالي
مافي واحد من الأولاد سعيد في المدرسة
وخالد يمكن في الديوان لان بطلع الساعة ١٠
وما بجي بي جاي في حمامات خاصة بالرجال
أميمة في الجامعة
مشيت صبحت على خالتي
هي بتحب التومات لدرجة وبالذات سبأ لأن حسب كلامها بتشبه عمها إبراهيم حتي نفس علامة الجمال في الحنك
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《08》*
*#بقلم_جمانة*
قال السلام عليكم
نحن اتضايرنا
وخالتي جدعت السبحة وجرت تحضن فيه وتبوس وتقول راح اخوك راح ولدي يا ابراهيم
وهو عيونه حمر ما عايز الدموع تنزل
عرفته ده حماي الكبير
سلم علينا
ودخل الديوان وخالتي مشت وراه
تسأل متين جيت
صوته عالي قال اسي جيت يا دوب حتي لقيت حجز
حصل شنو لفضل يا أمي؟
بقت تحكي ليه وكان مصر يمشي اسي المستشفى
خالد وسعيد بقوا يتناوبوا
خالد الصباح وسعيد المساء ونرسل معاهم الاكل
اها شوية رجعت الضحكة لخالتي لما شافت ولدها
بس من وين يجي الفرح وفضل بين الحياة والموت
رابع يوم الصباح خالتي وحماي إبراهيم مشو المستشفى
ورجعوا وشوسهم مقلوبة
قالوا حالة فضل في تنازل
اسبوع فضل في المستشفى عشت ايام عصيبة جدا
ما واعية للحوالي
مشيت ليه ٣ مرات كل مرة بجي منهارة ونفسياتي تحت الصفر
لحد ما سابع يوم باليل.
جانا الخبر الاليم جاء الخبر القلب حياتي
فضل سلم الروح لباريها نتيجة لمضاعفات النتيجة ونزيف داخلي
ما اتحملت الخبر اغمى علي....
*******
نرجع لليوم الاتقابلوا فيه سلمى ومحمد
سلمى *.
باليل فرشنا السراير وقعدنا انا وسلوى نتكلم
بقت تقول لي يلا احكي حكايتك شنو مع الولد ده
سلمى... حكيت ليها كل الحصل وعلاقتنا
وهي الابتسامة شاقة حلقها
سلوى... يا بت انتي غبية زي ده تمسكي فيه بيدينك ورجليك
غني ووضعه كويس على الأقل لو جاء أتقدم ليك تعيشي حياة حلوة وتخففي عن ابوي حمل كبير
سلمى.. عارفة ده كويس بس ياخي محمد غامض
صح ظريف وصاحب واجب وكل صفات الرجولة فيهو
بس انا حابة اعرف عنه اكتر..
سلوى... انتي بالجد غبية عايزة بغموضه شنو دي فرصة ما بتتضيع ولو عرسك ح تعرفي عنه أي حاجة
بعدين انتي زاتك عويرة شنو سنة كاملة علاقة بدون مسمى
لازم تختي النقط على الحروف وتفتحي اضانه عشان يتقدم ليك
لو قعدتي بحالتك دي تنتظريه يتقدم الترابة في خشمك
سلمى... بس تفتكري اهلي برضو يعني حكاية القبيلة وكدا
سلوى.. اصلا امي ما ح تصدق بتها تعرس غني ما مهم القبيلة
انتي بعدين ح تعيشي معاه ولا مع اسم قبيلته
لازم تتلحلحي وتخلي يتقدم
وعلى الاقل تصلحي وضعنا مستقبلاً
سلمى.. ما بعرف الله كريم
وكدا غفيت وانا بفكر في حل لعلاقتنا وبفكر في كلام سلوى
مرت الايام وانا منتظرة خبر من محمد
يوم يجر يوم واسبوع يجر اسبوع لحد ما مر شهر ونص على آخر لقاء بينا
يوم العصرية ابوي قاعد في البيت ونحن حواليه
رن تلفونه من خلال رده كان في زول ح يجي وبياخد موعد من ابوي
لما سألناه قال عادي واحد داير يقابلني
وبالفعل تاني يوم بالرغم اليوم ده مفروض يكون عند مرته التانية
بس جاء وبقى فترة يتكلم مع امي وطلع
شوية ونادتني امي
قالت يا بت في واحد أتقدم ليك عنده معارض أثاث وبيته جاهز
رديت منو يا أمي من طرف منو وانا بعرفه؟
قالت واحد شايفك لما جاء لقرايبهم هنا
رفضت بعد ما اتأكدت ده ما محمد
وامي تقول ما على كيفك
مالو الولد عيبه شنو
قابل ابوك وابوكي شكره وقال محترم وود ناس وعنده عربية
اصلا ما كويس واحد زي ده يتقدم ليك ونحن مستوانا كدا
*#محطة_الرحيل《08》*
*#بقلم_جمانة*
قال السلام عليكم
نحن اتضايرنا
وخالتي جدعت السبحة وجرت تحضن فيه وتبوس وتقول راح اخوك راح ولدي يا ابراهيم
وهو عيونه حمر ما عايز الدموع تنزل
عرفته ده حماي الكبير
سلم علينا
ودخل الديوان وخالتي مشت وراه
تسأل متين جيت
صوته عالي قال اسي جيت يا دوب حتي لقيت حجز
حصل شنو لفضل يا أمي؟
بقت تحكي ليه وكان مصر يمشي اسي المستشفى
خالد وسعيد بقوا يتناوبوا
خالد الصباح وسعيد المساء ونرسل معاهم الاكل
اها شوية رجعت الضحكة لخالتي لما شافت ولدها
بس من وين يجي الفرح وفضل بين الحياة والموت
رابع يوم الصباح خالتي وحماي إبراهيم مشو المستشفى
ورجعوا وشوسهم مقلوبة
قالوا حالة فضل في تنازل
اسبوع فضل في المستشفى عشت ايام عصيبة جدا
ما واعية للحوالي
مشيت ليه ٣ مرات كل مرة بجي منهارة ونفسياتي تحت الصفر
لحد ما سابع يوم باليل.
جانا الخبر الاليم جاء الخبر القلب حياتي
فضل سلم الروح لباريها نتيجة لمضاعفات النتيجة ونزيف داخلي
ما اتحملت الخبر اغمى علي....
*******
نرجع لليوم الاتقابلوا فيه سلمى ومحمد
سلمى *.
باليل فرشنا السراير وقعدنا انا وسلوى نتكلم
بقت تقول لي يلا احكي حكايتك شنو مع الولد ده
سلمى... حكيت ليها كل الحصل وعلاقتنا
وهي الابتسامة شاقة حلقها
سلوى... يا بت انتي غبية زي ده تمسكي فيه بيدينك ورجليك
غني ووضعه كويس على الأقل لو جاء أتقدم ليك تعيشي حياة حلوة وتخففي عن ابوي حمل كبير
سلمى.. عارفة ده كويس بس ياخي محمد غامض
صح ظريف وصاحب واجب وكل صفات الرجولة فيهو
بس انا حابة اعرف عنه اكتر..
سلوى... انتي بالجد غبية عايزة بغموضه شنو دي فرصة ما بتتضيع ولو عرسك ح تعرفي عنه أي حاجة
بعدين انتي زاتك عويرة شنو سنة كاملة علاقة بدون مسمى
لازم تختي النقط على الحروف وتفتحي اضانه عشان يتقدم ليك
لو قعدتي بحالتك دي تنتظريه يتقدم الترابة في خشمك
سلمى... بس تفتكري اهلي برضو يعني حكاية القبيلة وكدا
سلوى.. اصلا امي ما ح تصدق بتها تعرس غني ما مهم القبيلة
انتي بعدين ح تعيشي معاه ولا مع اسم قبيلته
لازم تتلحلحي وتخلي يتقدم
وعلى الاقل تصلحي وضعنا مستقبلاً
سلمى.. ما بعرف الله كريم
وكدا غفيت وانا بفكر في حل لعلاقتنا وبفكر في كلام سلوى
مرت الايام وانا منتظرة خبر من محمد
يوم يجر يوم واسبوع يجر اسبوع لحد ما مر شهر ونص على آخر لقاء بينا
يوم العصرية ابوي قاعد في البيت ونحن حواليه
رن تلفونه من خلال رده كان في زول ح يجي وبياخد موعد من ابوي
لما سألناه قال عادي واحد داير يقابلني
وبالفعل تاني يوم بالرغم اليوم ده مفروض يكون عند مرته التانية
بس جاء وبقى فترة يتكلم مع امي وطلع
شوية ونادتني امي
قالت يا بت في واحد أتقدم ليك عنده معارض أثاث وبيته جاهز
رديت منو يا أمي من طرف منو وانا بعرفه؟
قالت واحد شايفك لما جاء لقرايبهم هنا
رفضت بعد ما اتأكدت ده ما محمد
وامي تقول ما على كيفك
مالو الولد عيبه شنو
قابل ابوك وابوكي شكره وقال محترم وود ناس وعنده عربية
اصلا ما كويس واحد زي ده يتقدم ليك ونحن مستوانا كدا
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《09》*
*#بقلم_جمانة*
عرفته ده محمد
رديت جاني صوته يا مية مرحب بخطيبتي ومرتي قريبا
سكت شوية وقلت مرحب بيك
…
مبروك لينا يا سلمى
.. الله يبارك فيك
رد إن شاء الله تكوني مبسوطة؟
_ الحمد لله اكيد مبسوطة اننا اتخطبنا بس زعلانك منك في حاجة
..
الله لا جاب الزعل. منو الزعلك عشان امشي أغطس حجره
_ ضحكت وقلت حتى لو كاه الزول ده انت؟!
كيف تغشني وتتلاعب بي مشاعري. وتقول لي وافقي انا بعتزر؟! انت عارف حصل فيني شنو؟
عارف انا حسيت بشنو؟
حسيت بروحي زي السمسمة ورخيصة شديد..
ما بحب النوع ده من الهظار لأنه بالجد مؤلم
هل انت في يوم من الايام ح تعيشني نفس الموقف ده؟
..
رد سلمى اسمعي مني ما كنت قايل انك ماخدة الموضوع بالصورة دي
كنت بهظر معاك
وعاملها مفاجأة
وبالنسبة لسؤالك اكيد ما ح اعمل كدا فيك
ما تتخيلي معزتك جواي قدر شنو
وانا جاهدت كيف عشان احصلك..
قاطعته
صحي عندك معرض أثاث الا اعرف من الناس وكل ما أسألك زمان تدس مني
خليتني أشك انك شغال في المخابرات
والأمن
ضحك وقال ههه والله انتو النسوان لو قمتوا صعبات
سألته ليك ابوك ما جاء؟
قال قلت ليك قبل كم شهر هو عيان وكان عنده بداية ذبحة صدرية بس لحقناه
واسي لازم راحة تامة
_ الله يشفيه يا رب
وامك وين ما كلمتني عنها ابدا انت ملاحظ كأننا ما بنعرف بعض لينا سنة وابسط الحاجات ما بعرفها عنك!!
جر حسرة وقال
امي متوفية من كم سنة
_ رديت الله يرحمها آسفة
قلب الموضوع وبقينا نتكلم عن ترتيبات العرس والشيلة قال ح يديني القروش وانا اشتري على راحتي
سلمت عليه وسديت الخط لما سمعت امي بتناديني للفطور
…
وبالفعل بعد يومين جاء وجاب قروش الشيلة والحبسة وكالعادة جايب معاه حاجات كتيرة للبيت
كريم بشكل وزول واجب بخجلني بي تصرفاته دي
بس هو حاسب الحالة وحدة زي ما بقولوا
القروش كانت كتيرة قسمت جزء للشيلة وجزء اديته لامي تصلح البيت شوية
أنزلت دخان واخواتي كل يوم في السوق اشتروا الشيلة 4×4
هو قال ما بقدر يجيب أهله من بلدهم عشان يجيبوا الشيلة فلغينا الفقرة دي
يوم اتفق معاي نمشي نشتري الدهب سقت اختي نمارق
ومشينا
اتوقعت نمشي محل اولاد عمه بس الحصل ما مشينا السوق الفيه محلهم حتى..
مشى بي منطقة تانية اشتري لي دبلة و غويشتين
وساعة
ودبلة فضة لنفسه من محل تاني
…
وبعدها مشينا السوق ومشي اشتري ملابس نوم زيادة طبعا وشي من الخجل ما بعرف اودي وين
وهو عادي عنده
دخلنا كافتيريا السوق اتغدينا
بعد خلصنا وصلني البيت نزلت نمارق وهو
قال لي.. اكلي ما اوصيك عايز احضن لحم ما عضام
ضحكت ونزلت
والغريبة ما اداني كيس الملابس الاشتراه
بس اداني أكياس فواكه وعصائر بدرة اشتراهم أثناء الطريق
ودعني ومشى..
دخلت شايلة الأكياس ووريتهم الدهب
وعندنا عمال شغالين يضربوا بوماستك للاوض
النجار شال الحافلة عشان يصلحها وبعمل الضلف قزاز
في خلال ٣ أسابيع جهزنا كل حاجة وستفنا الشنط
ما فضل الا الحنة والعرس
اتفقنا العرس في صالة جنب حديقة؛؛؛؛ ؛
وهو مؤجر لأهله بيت عشان يحضروا العرس لأن انا ما رضيت بيتي يتفتح قبل ما ادخله انا اول.
سمنت كم كيلو بس ما كتير لان انا طويلة
ما ببان فيني
*#محطة_الرحيل《09》*
*#بقلم_جمانة*
عرفته ده محمد
رديت جاني صوته يا مية مرحب بخطيبتي ومرتي قريبا
سكت شوية وقلت مرحب بيك
…
مبروك لينا يا سلمى
.. الله يبارك فيك
رد إن شاء الله تكوني مبسوطة؟
_ الحمد لله اكيد مبسوطة اننا اتخطبنا بس زعلانك منك في حاجة
..
الله لا جاب الزعل. منو الزعلك عشان امشي أغطس حجره
_ ضحكت وقلت حتى لو كاه الزول ده انت؟!
كيف تغشني وتتلاعب بي مشاعري. وتقول لي وافقي انا بعتزر؟! انت عارف حصل فيني شنو؟
عارف انا حسيت بشنو؟
حسيت بروحي زي السمسمة ورخيصة شديد..
ما بحب النوع ده من الهظار لأنه بالجد مؤلم
هل انت في يوم من الايام ح تعيشني نفس الموقف ده؟
..
رد سلمى اسمعي مني ما كنت قايل انك ماخدة الموضوع بالصورة دي
كنت بهظر معاك
وعاملها مفاجأة
وبالنسبة لسؤالك اكيد ما ح اعمل كدا فيك
ما تتخيلي معزتك جواي قدر شنو
وانا جاهدت كيف عشان احصلك..
قاطعته
صحي عندك معرض أثاث الا اعرف من الناس وكل ما أسألك زمان تدس مني
خليتني أشك انك شغال في المخابرات
والأمن
ضحك وقال ههه والله انتو النسوان لو قمتوا صعبات
سألته ليك ابوك ما جاء؟
قال قلت ليك قبل كم شهر هو عيان وكان عنده بداية ذبحة صدرية بس لحقناه
واسي لازم راحة تامة
_ الله يشفيه يا رب
وامك وين ما كلمتني عنها ابدا انت ملاحظ كأننا ما بنعرف بعض لينا سنة وابسط الحاجات ما بعرفها عنك!!
جر حسرة وقال
امي متوفية من كم سنة
_ رديت الله يرحمها آسفة
قلب الموضوع وبقينا نتكلم عن ترتيبات العرس والشيلة قال ح يديني القروش وانا اشتري على راحتي
سلمت عليه وسديت الخط لما سمعت امي بتناديني للفطور
…
وبالفعل بعد يومين جاء وجاب قروش الشيلة والحبسة وكالعادة جايب معاه حاجات كتيرة للبيت
كريم بشكل وزول واجب بخجلني بي تصرفاته دي
بس هو حاسب الحالة وحدة زي ما بقولوا
القروش كانت كتيرة قسمت جزء للشيلة وجزء اديته لامي تصلح البيت شوية
أنزلت دخان واخواتي كل يوم في السوق اشتروا الشيلة 4×4
هو قال ما بقدر يجيب أهله من بلدهم عشان يجيبوا الشيلة فلغينا الفقرة دي
يوم اتفق معاي نمشي نشتري الدهب سقت اختي نمارق
ومشينا
اتوقعت نمشي محل اولاد عمه بس الحصل ما مشينا السوق الفيه محلهم حتى..
مشى بي منطقة تانية اشتري لي دبلة و غويشتين
وساعة
ودبلة فضة لنفسه من محل تاني
…
وبعدها مشينا السوق ومشي اشتري ملابس نوم زيادة طبعا وشي من الخجل ما بعرف اودي وين
وهو عادي عنده
دخلنا كافتيريا السوق اتغدينا
بعد خلصنا وصلني البيت نزلت نمارق وهو
قال لي.. اكلي ما اوصيك عايز احضن لحم ما عضام
ضحكت ونزلت
والغريبة ما اداني كيس الملابس الاشتراه
بس اداني أكياس فواكه وعصائر بدرة اشتراهم أثناء الطريق
ودعني ومشى..
دخلت شايلة الأكياس ووريتهم الدهب
وعندنا عمال شغالين يضربوا بوماستك للاوض
النجار شال الحافلة عشان يصلحها وبعمل الضلف قزاز
في خلال ٣ أسابيع جهزنا كل حاجة وستفنا الشنط
ما فضل الا الحنة والعرس
اتفقنا العرس في صالة جنب حديقة؛؛؛؛ ؛
وهو مؤجر لأهله بيت عشان يحضروا العرس لأن انا ما رضيت بيتي يتفتح قبل ما ادخله انا اول.
سمنت كم كيلو بس ما كتير لان انا طويلة
ما ببان فيني
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《10》*
*#بقلم_جمانة*
*بعد مرور ٨ أشهر*
….
اسينات
مرت الايام كئيبة يوم مقضياها في المستشفى ويوم محبوسة في اوضتي
سكري ما منتظم يوم يرتفع ويوم ينخفض
يومي بنوم دمعتي في عيني أتذكر السنتين العشتهم مع فضل
كانوا أجمل أيام حياتي
خصصت يومي اطلع صدقة اكل المساكين باسم فضل
أكثر شي بينفع الميت هو الصدقة والدعاء
يعني حتى قراءة الفاتحة للميت ليس لها اصل غي الشرع ولا في السنة
..
البشوفني يقول دخلت في ال ٣٠
ما كأني بت ال 18 سنة
التؤامات كبروا وبقوا يمشوا كويس وبحاولوا يتكلموا
ويسألوني عنه
كيف ما يسألوا عنه وهو كل يوم ينومهم في حضنه اي وحدة بجهة؟
كيف ما يسألوني وهو كل ما يرجع يجيب ليهم لعبة او لبسة؟
مرتين جاتنا خالتو حكمات
سلمت على التومات وزعلانة انهم بعاد عنها
طبعا ما في طريقة اني امشي ليهم او اقعد معاهم
فضل وراح...
سألتها عن أميمة ولدت جابت ولد وعمره حاليا ٤ شهور
عندي حاجات هناك ما جبتها معاي زكرياتي وصورنا انا وفضل كلها هناك
عايزة امشي اشم ريحته في ملابسه او حتى في الحاجات اللمسها
اختي سمية عقدوا عليها بعد ما طلعت انا من العدة
.. اما انا
ممنوع اطلع إلا لو ماشة المستشفى او لتطعيم التؤامات
...
مرت الايام
يوم سقت امي ومشيت اجيب باقي حاجاتي الهناك
حواجبي غزيرة
لان ما شلت لي زمن من مرض فضل الله يرحمه
ركبنا الموصلات كانت نظام بوكسي ومن ورا فيه كراسي على الجانبين ومسقوف
للتنقل بين المناطق
وصلنا النهار لان لازم نرجع قبل الواطة تمغرب
استقبلتنا خالتي بوجه بشوش
أميمة جات سلمت علي قعدت شوية وقامت بحجة ولدها صحي وببكي
خالتي لوت خشمها وقبلت منها
سألتها مالا أميمة؟
… برري ليها شهر بتفتش للمشاكل فتيش
حاربتنا كلنا
: غريبة ما كانت كدا ولي آخر لحظة كانت كويسة وما ليها حس
..
برري بتنق على سعيد الا تنزل سنة تالتة
وهو رافض لأن الولد لسه صغير
ومعتمد عليها اعتماد كلي
وهي بس قلبت علينا كلنا
وياهو سعيد متجوهل ينوم في الديوان مع ابراهيم وخالد...
امي ردت عليها بالله يصلح الحال
بس الشافع لسه صغير تخلي لمنو انتي ما فيك حيل تربي وتمسكي
ومافي بت في البيت
…
حكمات.. برري مخير الله قالت تودي الولد لاهلها
ما بعرف ده كلام شنو
. أمي سألتها إبراهيم ليه ما رجع؟
حكمات.. برري انا قلت ليهو ما بترجع كفاية راح منكم واحد ما عايزة افقد واحد تاني عايزاكم كلكم جنبي
ورفعت طرف توبها تبكي
..
امي قالت ليها
... اي والله شوفوا ليه عروس وخلي يقعد قدام عينك
جو داخلات بناتي شايلين كيس مليان حلويات
ويقولوا بصوت طفولي ومخارج حروف ما موزونة
عمو إبرا
اشترى لينا حلاوة
نادتهم خالتي ومسكتهم عليها وبقت تقول يا حليلك يا فضل مشيت وخليت وردتين وراك
استأذنت منها وشلت مفتاح الأوضة جيت مارة بالحوش عاينت قفص الحمام فاضي
رجعت سألت خالتي قالت لقينا وحدة ميتة بعد ما مشيتي والتانية اكلتها الكديسة
حزنت ديل كان جايبهم لي فضل الله يرحمه
مشيت على صالتي لقيت واحد مديني ضهره لابس عراقي وسروال
دنقرت وفتحت الباب اتلفت بالصوت لما عاينت ليهو قال مرحب ام سبأ!
رديت مرحب بيك
سألني عن حالي وقال اي حاجة تحتاجوها بس ارفعي التلفون
ديل بنات اخوي ووصيته ان شاء الله عمهم إبراهيم ما بقصر
..
شكرته ودخلت افتح الأوضة
*#محطة_الرحيل《10》*
*#بقلم_جمانة*
*بعد مرور ٨ أشهر*
….
اسينات
مرت الايام كئيبة يوم مقضياها في المستشفى ويوم محبوسة في اوضتي
سكري ما منتظم يوم يرتفع ويوم ينخفض
يومي بنوم دمعتي في عيني أتذكر السنتين العشتهم مع فضل
كانوا أجمل أيام حياتي
خصصت يومي اطلع صدقة اكل المساكين باسم فضل
أكثر شي بينفع الميت هو الصدقة والدعاء
يعني حتى قراءة الفاتحة للميت ليس لها اصل غي الشرع ولا في السنة
..
البشوفني يقول دخلت في ال ٣٠
ما كأني بت ال 18 سنة
التؤامات كبروا وبقوا يمشوا كويس وبحاولوا يتكلموا
ويسألوني عنه
كيف ما يسألوا عنه وهو كل يوم ينومهم في حضنه اي وحدة بجهة؟
كيف ما يسألوني وهو كل ما يرجع يجيب ليهم لعبة او لبسة؟
مرتين جاتنا خالتو حكمات
سلمت على التومات وزعلانة انهم بعاد عنها
طبعا ما في طريقة اني امشي ليهم او اقعد معاهم
فضل وراح...
سألتها عن أميمة ولدت جابت ولد وعمره حاليا ٤ شهور
عندي حاجات هناك ما جبتها معاي زكرياتي وصورنا انا وفضل كلها هناك
عايزة امشي اشم ريحته في ملابسه او حتى في الحاجات اللمسها
اختي سمية عقدوا عليها بعد ما طلعت انا من العدة
.. اما انا
ممنوع اطلع إلا لو ماشة المستشفى او لتطعيم التؤامات
...
مرت الايام
يوم سقت امي ومشيت اجيب باقي حاجاتي الهناك
حواجبي غزيرة
لان ما شلت لي زمن من مرض فضل الله يرحمه
ركبنا الموصلات كانت نظام بوكسي ومن ورا فيه كراسي على الجانبين ومسقوف
للتنقل بين المناطق
وصلنا النهار لان لازم نرجع قبل الواطة تمغرب
استقبلتنا خالتي بوجه بشوش
أميمة جات سلمت علي قعدت شوية وقامت بحجة ولدها صحي وببكي
خالتي لوت خشمها وقبلت منها
سألتها مالا أميمة؟
… برري ليها شهر بتفتش للمشاكل فتيش
حاربتنا كلنا
: غريبة ما كانت كدا ولي آخر لحظة كانت كويسة وما ليها حس
..
برري بتنق على سعيد الا تنزل سنة تالتة
وهو رافض لأن الولد لسه صغير
ومعتمد عليها اعتماد كلي
وهي بس قلبت علينا كلنا
وياهو سعيد متجوهل ينوم في الديوان مع ابراهيم وخالد...
امي ردت عليها بالله يصلح الحال
بس الشافع لسه صغير تخلي لمنو انتي ما فيك حيل تربي وتمسكي
ومافي بت في البيت
…
حكمات.. برري مخير الله قالت تودي الولد لاهلها
ما بعرف ده كلام شنو
. أمي سألتها إبراهيم ليه ما رجع؟
حكمات.. برري انا قلت ليهو ما بترجع كفاية راح منكم واحد ما عايزة افقد واحد تاني عايزاكم كلكم جنبي
ورفعت طرف توبها تبكي
..
امي قالت ليها
... اي والله شوفوا ليه عروس وخلي يقعد قدام عينك
جو داخلات بناتي شايلين كيس مليان حلويات
ويقولوا بصوت طفولي ومخارج حروف ما موزونة
عمو إبرا
اشترى لينا حلاوة
نادتهم خالتي ومسكتهم عليها وبقت تقول يا حليلك يا فضل مشيت وخليت وردتين وراك
استأذنت منها وشلت مفتاح الأوضة جيت مارة بالحوش عاينت قفص الحمام فاضي
رجعت سألت خالتي قالت لقينا وحدة ميتة بعد ما مشيتي والتانية اكلتها الكديسة
حزنت ديل كان جايبهم لي فضل الله يرحمه
مشيت على صالتي لقيت واحد مديني ضهره لابس عراقي وسروال
دنقرت وفتحت الباب اتلفت بالصوت لما عاينت ليهو قال مرحب ام سبأ!
رديت مرحب بيك
سألني عن حالي وقال اي حاجة تحتاجوها بس ارفعي التلفون
ديل بنات اخوي ووصيته ان شاء الله عمهم إبراهيم ما بقصر
..
شكرته ودخلت افتح الأوضة
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《11》*
*#بقلم_جمانة*
مكتوب من برا
ابو عبودي
...
من
فتحتها لقيت مكتوب...
ما تنسى لما تجي تجيب ادوية عبد الله معاك
و..
لسه في كلام ما قريتو لاني ختيت التلفون لما سمعت صوت محمد بقول
بتسوي في شنو؟؟
وجاء مسك التلفون قلب فيه
سألته ده منو ابو عبودي؟
قال...
ده
ولد عمي العرس من قبل سنة وشوية ومرتوا انتي شفتيها لما مشينا كانت حامل
رديت...
ااي اتزكرتها كان قلت لي جات قعدت يومين في بيت ابوك عشان متشاكلة مع راجلها وبعدها رجعت وانت وريتني لما سألتك وين اختفت! ؟
ههه اي يا ستي دي هي ولدها شوية عيان مشاكل في الجهاز الهضمي من أول ما اتولد
… سلمي.. يا حليله الله يشفيه
وولد عمك
ما عندهم صيدليات هناك؟
قال دواءه هنا في الخرطوم
يلا خلي الكلام ويلا رصي الغداء ما عايز بتي تجي ضعيفة…..
طلع من بالي اسأله ح يسافر متين وانا على وش ولادة وليه اتوتر لما شافني ماسكة الموبايل
….
فعلا كلها ايام وساقني محمد ووداني لناس امي معاي كل احتياجات الولادة.
كان الوقت داك مزدلفة رجعت قبل ٣ أسابيع لبيت ابوي
…
وبقي يمر علي كل يوم بعد يرجع من الشغل يقعد شوية ويمشي لأن بيتنا ضيق
الايام دي كانت بين عيد الفطر وعيد الأضحى
جبت اول مولودة لي دعاء قطعة من قلبي..
دعيت الله يحفظها ويخلينا انا وابوها خيمة فوق رأسها
شمعة نضوي ليها الطريق
عمل سماية الكل يتكلم بيها
انا بقيت نجيضة وخليته يجهز غرفة ولادتي كلها عند ناس امي
ودي من العادات المتوارثة لازم تغيير في العفش ومظهر البيت للنفساء
بس عادي ما شرط
دعاء كانت صورة بالكربون لمحمد بس شايلة لوني
لما تميت ال 15 محمد سافر لأهله لأن صادف عيد الأضحى
وهو من قبل ولادتي ناوي السفر بس انا منعته
نسبةَ لوضعي
ايام سفره انشغلت بدعاء والبيت كله يمسكها رغم صغر حجمها وضعف عظمها
امي كل يوم تخطط ليها حواجبها وتحكل عيونها لان ما عندها حواجب
ونظرا لأن انا متعودة اساهر مع محمد فما كان عندي مشكلة في تقلب نوم دعاء
بس ما كنت بعرف اتعامل مع الأطفال
سلوى اختي جات للسماية ورجعت
بتذكر قبل سفر محمد جاب مواد تموينية متنوعة للبيت فواكه وخضروات ولحوم
فضلت قاعدة عند اهلي شهر ونص..
محمد قعد شهر هناك وانا زعلت منه وبقيت ما برد على اتصالاته
عملت الأربعين وهو مافي
بس رسلت ليهو رسالة محتواها
انا عايزة البيت كله مضروب بوماستك وبعد تخلص رسل لي المفتاح مع أي واحد من اهلك
وانت خليك هناك شكله القعدة حلت ليك
…
وقفلت التلفون.
كم مرة يتصل في تلفون ابوي واتحجج باني نايمة ومرة في الحمام
بعد الأربعين بكم يوم.
مشيت دكتورة واستشرتها في وسيلة لمنع الحمل
ما عايزة اجيبهم ورا بعض..
الفترة دي سمنت بصورة ملاحظة بقت فيني شحمة
حتى بتذكر لما سافرنا لأهل محمد قالو لي انتي ضعيفة وصغيرونة ما زي بناتنا لأن كانو هم سمان وطوال
رغم اني ما قصيرة ومايلة للطول
جبت من البوتيك خلطات تفتيح لازم اظبط وشي
يوم العصرية سمعت صوت عربية وقفت جنب بابنا لاني قاعدة في الحوش بهز في دودي
مرقت اختي تفتح الباب
جاء داخل محمد
شايل أكياس أبيت اتلفت عليه
بقيت الولي في دودي
جاء باسني من راسي وباس دعاء
عطره اخترق انفاسي وريحة المعسل بنكهة التفاح مخلوطة بيها
للحظة ضعفت وأثر فيني قربه.
*#محطة_الرحيل《11》*
*#بقلم_جمانة*
مكتوب من برا
ابو عبودي
...
من
فتحتها لقيت مكتوب...
ما تنسى لما تجي تجيب ادوية عبد الله معاك
و..
لسه في كلام ما قريتو لاني ختيت التلفون لما سمعت صوت محمد بقول
بتسوي في شنو؟؟
وجاء مسك التلفون قلب فيه
سألته ده منو ابو عبودي؟
قال...
ده
ولد عمي العرس من قبل سنة وشوية ومرتوا انتي شفتيها لما مشينا كانت حامل
رديت...
ااي اتزكرتها كان قلت لي جات قعدت يومين في بيت ابوك عشان متشاكلة مع راجلها وبعدها رجعت وانت وريتني لما سألتك وين اختفت! ؟
ههه اي يا ستي دي هي ولدها شوية عيان مشاكل في الجهاز الهضمي من أول ما اتولد
… سلمي.. يا حليله الله يشفيه
وولد عمك
ما عندهم صيدليات هناك؟
قال دواءه هنا في الخرطوم
يلا خلي الكلام ويلا رصي الغداء ما عايز بتي تجي ضعيفة…..
طلع من بالي اسأله ح يسافر متين وانا على وش ولادة وليه اتوتر لما شافني ماسكة الموبايل
….
فعلا كلها ايام وساقني محمد ووداني لناس امي معاي كل احتياجات الولادة.
كان الوقت داك مزدلفة رجعت قبل ٣ أسابيع لبيت ابوي
…
وبقي يمر علي كل يوم بعد يرجع من الشغل يقعد شوية ويمشي لأن بيتنا ضيق
الايام دي كانت بين عيد الفطر وعيد الأضحى
جبت اول مولودة لي دعاء قطعة من قلبي..
دعيت الله يحفظها ويخلينا انا وابوها خيمة فوق رأسها
شمعة نضوي ليها الطريق
عمل سماية الكل يتكلم بيها
انا بقيت نجيضة وخليته يجهز غرفة ولادتي كلها عند ناس امي
ودي من العادات المتوارثة لازم تغيير في العفش ومظهر البيت للنفساء
بس عادي ما شرط
دعاء كانت صورة بالكربون لمحمد بس شايلة لوني
لما تميت ال 15 محمد سافر لأهله لأن صادف عيد الأضحى
وهو من قبل ولادتي ناوي السفر بس انا منعته
نسبةَ لوضعي
ايام سفره انشغلت بدعاء والبيت كله يمسكها رغم صغر حجمها وضعف عظمها
امي كل يوم تخطط ليها حواجبها وتحكل عيونها لان ما عندها حواجب
ونظرا لأن انا متعودة اساهر مع محمد فما كان عندي مشكلة في تقلب نوم دعاء
بس ما كنت بعرف اتعامل مع الأطفال
سلوى اختي جات للسماية ورجعت
بتذكر قبل سفر محمد جاب مواد تموينية متنوعة للبيت فواكه وخضروات ولحوم
فضلت قاعدة عند اهلي شهر ونص..
محمد قعد شهر هناك وانا زعلت منه وبقيت ما برد على اتصالاته
عملت الأربعين وهو مافي
بس رسلت ليهو رسالة محتواها
انا عايزة البيت كله مضروب بوماستك وبعد تخلص رسل لي المفتاح مع أي واحد من اهلك
وانت خليك هناك شكله القعدة حلت ليك
…
وقفلت التلفون.
كم مرة يتصل في تلفون ابوي واتحجج باني نايمة ومرة في الحمام
بعد الأربعين بكم يوم.
مشيت دكتورة واستشرتها في وسيلة لمنع الحمل
ما عايزة اجيبهم ورا بعض..
الفترة دي سمنت بصورة ملاحظة بقت فيني شحمة
حتى بتذكر لما سافرنا لأهل محمد قالو لي انتي ضعيفة وصغيرونة ما زي بناتنا لأن كانو هم سمان وطوال
رغم اني ما قصيرة ومايلة للطول
جبت من البوتيك خلطات تفتيح لازم اظبط وشي
يوم العصرية سمعت صوت عربية وقفت جنب بابنا لاني قاعدة في الحوش بهز في دودي
مرقت اختي تفتح الباب
جاء داخل محمد
شايل أكياس أبيت اتلفت عليه
بقيت الولي في دودي
جاء باسني من راسي وباس دعاء
عطره اخترق انفاسي وريحة المعسل بنكهة التفاح مخلوطة بيها
للحظة ضعفت وأثر فيني قربه.
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《12》*
*#بقلم_جمانة*
اسينات..
اخ من تقاليد اثقلتني ضيعتني شتتني
اجبرتني على وضع لم اتقبله ولم اختاره
بأي منطق ينظر المجتمع للمرأة الأرملة او المطلقة نظرة كهذه
بأي حق تفرض شيء على إنسان لا يتقبله
بأي حق.؟.
جمانة
….
فتحت عيوني بتثاقل
شايفة واحد بتحرك في الغرفة بس ما بعرف منو
لأن الرؤية مشوشة عندي
آخر حاجة بتذكرها اني عايزة اجر نبأ من قفص الطيور
وبعدها ما وعيت
أتلفت يميني كيس أدوية
وكباية عصير برتقال
رجعت غمضت لما سمعت صوته حمد الله على سلامتك قلقتينا عليك
يلا قومي اكلي عشان تاخدي الدواء
وتاني مرة خلي بالك من نفسك
لما ما لقى رد
طلع ونزل الستارة
شوية ودخلت اميمة كانت حامل
بس بعد ده يا حليلها تعبانة معاي لأن دايما بتكرر حالتي دي من يوم اتوفى فضل وزادت لما اجبرت على الحصل
كانت شايلة صحن فيه اكل وسكرية فيها بلح
..
يلا يا أسو شدي حيلك شوية
مافي يدك حاجة لازم تتعودي على الوضع لمتين حالكم كدا
ليكم كدا ٧ شهور وفي نفس حالكم؟
؛؛ عليك الله يا اميمة خليني اتقبل شنو ولا شنو
انتو ما حاسين بي ما عارفين الانا حاسة بيه
الموضوع كله ما داخل عقلي وحاجة اصلا مقرفة
ما عايزة اتكلم في الموضوع ده خلوني براي انا كدا مبسوطة
.. اميمة.. والله ما بعرف اقول ليك شنو
كل حاجة هنا بدون موافقتنا
شوف عينك حامل بالتاني والاول يا دوب سنة وكم شهر
ودي آخر سنة لي في الجامعة يعني الطبيعي سعيد هو من عنده يرفض نعمل طفل في وضعي ده
بس رجال العيلة دي بنفذوا ألفي رأسهم ولا كأننا بشر
يلا ما ادوخك بمشاكلي
اكلي وابلعي حبة.
بناتك بسألو منك شدي حيلك عشانهم
يلا اشوف مزمل بكون صحى
……..
مديت يدي اكل نزلت دموعي
تلقائيا
عيوني جات على كل ركن من أركان الأوضة
هنا ضحكت انا وفضل
هنا جاب لي حلويات من دكانهم
هنا قشر لي برتقال لما بتوحم
هنا رقدنا
هنا قال لي يا حبة السكر
وهنا قعدنا
هنا اشتري لي حمامتين لأن مجرد حلمت بيهم
دعيت ليه بالرحمة والمغفرة
…
صح زواجنا كان تقليدي واهلي هم القرروا زواجي بس في الأول كان فرحتي الما كنت متوقعاها
وكانت فرحة مؤقتة
اما اجبارهم لي عشان أرضى بالزواج التاني ده الما قدرت اسامحهم عليه
شوية عادات وتقاليد حكموا على حياتي بالصورة دي
بحجة انتي صغيرة وخطابك كتروا لازم تنستري
كأني كنت ما مستورة قبل!!!
بحجة نحن ما دايمين ليك لازم تتقبلي الأمر
بحجة المرة ما ليها غير بيت راجلها لازم ما توقفي حياتك وكأن حياتي متوقفة على الزواج من عدمه
بحجة بناتك محتاجين اب محتاجين زول يصرف عليهم
وما بنقبل بناتنا يتربوا عند الغريب
كل الحجج دي عشان أقبل باخو فضل
يمكن ما انا اول وحدة تتزوج حماها
بس يا جماعة والله الفكرة صعبة ومدمرة وبحسها مقرفة عديل
كيف اتزوج اخوو راجلي يا جماعة
انكشف على واحد كنت مكشوفة قبله لاخوه
اصلا ما بعرف كيف فكروا اهلي
زيادة على ضغط ام فضل او بالأحرى حكمات
لأنها خسرت لقب خالتي من اول ما شالت التؤامات مني كوسيلة للضغط علي
لاني رفضت وبكيت ونحبت ولطمت وقطعت الاكل والشراب
يا إما تقبلي بحماك او نشيل بناتنا
ده كله عشان أتقدم لي كذا واحد بعد مرور سنة من وفاة فضل
والكلام وصلهم وخيروني خيارين كل واحد أصعب من التاني
في الأول كنت متخيلة انه كلام ساي
لحد ما يوم جاء سعيد وشال التؤامات بحجة يسلموا علي حبوبتهم يومين و يرجعوا قلبي كان ماكلني
*#محطة_الرحيل《12》*
*#بقلم_جمانة*
اسينات..
اخ من تقاليد اثقلتني ضيعتني شتتني
اجبرتني على وضع لم اتقبله ولم اختاره
بأي منطق ينظر المجتمع للمرأة الأرملة او المطلقة نظرة كهذه
بأي حق تفرض شيء على إنسان لا يتقبله
بأي حق.؟.
جمانة
….
فتحت عيوني بتثاقل
شايفة واحد بتحرك في الغرفة بس ما بعرف منو
لأن الرؤية مشوشة عندي
آخر حاجة بتذكرها اني عايزة اجر نبأ من قفص الطيور
وبعدها ما وعيت
أتلفت يميني كيس أدوية
وكباية عصير برتقال
رجعت غمضت لما سمعت صوته حمد الله على سلامتك قلقتينا عليك
يلا قومي اكلي عشان تاخدي الدواء
وتاني مرة خلي بالك من نفسك
لما ما لقى رد
طلع ونزل الستارة
شوية ودخلت اميمة كانت حامل
بس بعد ده يا حليلها تعبانة معاي لأن دايما بتكرر حالتي دي من يوم اتوفى فضل وزادت لما اجبرت على الحصل
كانت شايلة صحن فيه اكل وسكرية فيها بلح
..
يلا يا أسو شدي حيلك شوية
مافي يدك حاجة لازم تتعودي على الوضع لمتين حالكم كدا
ليكم كدا ٧ شهور وفي نفس حالكم؟
؛؛ عليك الله يا اميمة خليني اتقبل شنو ولا شنو
انتو ما حاسين بي ما عارفين الانا حاسة بيه
الموضوع كله ما داخل عقلي وحاجة اصلا مقرفة
ما عايزة اتكلم في الموضوع ده خلوني براي انا كدا مبسوطة
.. اميمة.. والله ما بعرف اقول ليك شنو
كل حاجة هنا بدون موافقتنا
شوف عينك حامل بالتاني والاول يا دوب سنة وكم شهر
ودي آخر سنة لي في الجامعة يعني الطبيعي سعيد هو من عنده يرفض نعمل طفل في وضعي ده
بس رجال العيلة دي بنفذوا ألفي رأسهم ولا كأننا بشر
يلا ما ادوخك بمشاكلي
اكلي وابلعي حبة.
بناتك بسألو منك شدي حيلك عشانهم
يلا اشوف مزمل بكون صحى
……..
مديت يدي اكل نزلت دموعي
تلقائيا
عيوني جات على كل ركن من أركان الأوضة
هنا ضحكت انا وفضل
هنا جاب لي حلويات من دكانهم
هنا قشر لي برتقال لما بتوحم
هنا رقدنا
هنا قال لي يا حبة السكر
وهنا قعدنا
هنا اشتري لي حمامتين لأن مجرد حلمت بيهم
دعيت ليه بالرحمة والمغفرة
…
صح زواجنا كان تقليدي واهلي هم القرروا زواجي بس في الأول كان فرحتي الما كنت متوقعاها
وكانت فرحة مؤقتة
اما اجبارهم لي عشان أرضى بالزواج التاني ده الما قدرت اسامحهم عليه
شوية عادات وتقاليد حكموا على حياتي بالصورة دي
بحجة انتي صغيرة وخطابك كتروا لازم تنستري
كأني كنت ما مستورة قبل!!!
بحجة نحن ما دايمين ليك لازم تتقبلي الأمر
بحجة المرة ما ليها غير بيت راجلها لازم ما توقفي حياتك وكأن حياتي متوقفة على الزواج من عدمه
بحجة بناتك محتاجين اب محتاجين زول يصرف عليهم
وما بنقبل بناتنا يتربوا عند الغريب
كل الحجج دي عشان أقبل باخو فضل
يمكن ما انا اول وحدة تتزوج حماها
بس يا جماعة والله الفكرة صعبة ومدمرة وبحسها مقرفة عديل
كيف اتزوج اخوو راجلي يا جماعة
انكشف على واحد كنت مكشوفة قبله لاخوه
اصلا ما بعرف كيف فكروا اهلي
زيادة على ضغط ام فضل او بالأحرى حكمات
لأنها خسرت لقب خالتي من اول ما شالت التؤامات مني كوسيلة للضغط علي
لاني رفضت وبكيت ونحبت ولطمت وقطعت الاكل والشراب
يا إما تقبلي بحماك او نشيل بناتنا
ده كله عشان أتقدم لي كذا واحد بعد مرور سنة من وفاة فضل
والكلام وصلهم وخيروني خيارين كل واحد أصعب من التاني
في الأول كنت متخيلة انه كلام ساي
لحد ما يوم جاء سعيد وشال التؤامات بحجة يسلموا علي حبوبتهم يومين و يرجعوا قلبي كان ماكلني
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《13》*
*#بقلم_جمانة*
سلمى**
سميت الله وفتحت الأنوار رقدت دودي الكانت نايمة
في سراير الصالة
اتلفت لما حسيت بأيدين محمد محوطاني
من ورا
غنى لي الأغنية دي
هيلا يا رمانة
الحلوة زعلانة
منهو يراضيها
أنا أراضيها
وبعيني أفديها
بس لا ألاقيها
في يوم زعلانة
يا حلو بسمتها
زادت حلاوتها
من شاف طلعتها
ما تغمض أجفانه
يا روحي.. يا عمري
يا حبي العذري
مليت من صبري
والروح ولهانة
هيلا يا رمانة
الحلوة زعلانة
منهو يراضيها
أنا أراضيها..
تلقائيا ضحكت ونسيت الزعل غناها بطريقة حلوة ومضحكة شديد
واصلا الغنية دي رهيبة لما بهناك
يا الله من الذكريات دي
التفت عليه نزل التوب من راسي
وقال لي.. اها عجبك البيت
عارفك بتحبي النظام والترتيب
يلا خلي الزعل لي شهرين بعيد عنك ومحروم
..
فكيها شوية ياخ
قلت ليه كان تقعد هناك ليه جيت؟
بدري...
....محمد... اشتقت لمرتي وحبيبتي وزوجتي وأم بتي
اشتقت لدعاء
اخ من اسمها ذكرني المرات الدعيت فيها الله تكوني من نصيبي
مسكته من لياقته
اممم بقيت لي فيها الشيخ الناصح والداعي
وطلع دعائك مستجاب كمان بركاتك يا شيخنا
ما تدعي نمرق من السودان ده
اشوف ناس جديدة
اقابل مهند التركي الفي مسلسل نور
كانت عيونه بتتنقل بين عيوني وشفايفي
من جبت سيرة مهند هو بتكهرب منه
قال يعني انا ما مالي عينك ماشة تفتشي الأشقر ابو عيون زرق
أتقدمت كم سنتي وقلت كيف ما عاجبني اصلا انت اجمل منه بمراحل
بالمناسبة ريحة المعسل حلوة شديد
ما تغيره
قال ابشري وجراني ماشين على الأوضة قلت ليه دقيقة على وين لسه عايزة ارص الملابس في الدولاب وانضف البيت ودودي يمكن تصحى وو...
ما خلاني اكمل ترجم لي اشواقه كلها....
ونساني كل حاجة فاتت
اتفكيت منه لما سمعت صرخة دودي ده موعد رضاعتها وسهرتها اليومية
بقيت مقابلاها لحد ما نامت بعد ساعة وانا بالقوة بفتح عيوني ميتة تعب
بسرعة دخلتها في سريرنا ومشيت استحمى وقلت لبكرة انضف البيت
الحمد لله كنت خاتة حنة من الأربعين ونقشة حنة بسيطة
مر الوقت عادي لحد الصباح قمت قلبت البيت ونزلت فيه نضافة
ما خلصت إلا مع أذان الضهر والحمد لله دعاء نايمة
شديت الغداء
..
المغرب جاء محمد
استقبلته دعاء ببكية حقت مغربية
…
ختينا إلغداء وبقيت اسأله عن أهله والوضع هناك
وبعدها مر الوقت ونحن لسه بنتكلم عندنا كلام اكتر من شهر ما خلصناه
لما مشينا نرقد جات رسالة في تلفون محمد هو بالعادة بعمل التلفون صامت بس شكله نسى
عاينت ظهر اسم ابو عبودي
رقدت راجعة
هو طبظ فيهو ورقد اشتغلت سيمفونية العشق
وكدا مرت أيامنا نسوان الحلة جوني بالجبنة يتحمدلوا لي السلامة
يوم بدون مقدمات جاب لي سلسل دهب دلايته على شكل قلبين واحد جوا التاني
فرحت بيهو وطرت السماء قال هدية وضوعك
جات متأخرة
مرة في نص كلامنا سألني سلوم
لو مثلا واحد دسى عليك حاجة والحاجة دي كانت ح تأثر في علاقتكم ردت فعلك ح تكون شنو
ضحكت واخدت الموضوع ببساطة
قلت ليهو على حسب الموقف اكيد عنده سبب
بعدين يعني انا بحب الوضوح وانت عارفني ما بعرف ردة فعلي ح تكون شنو وقتها...
سرح بعيد ورجعنا نكمل
كلامنا
بس ما ختيت في بالي انو محمد نفسه هو الشخص الاتكلم لي عنه
*#محطة_الرحيل《13》*
*#بقلم_جمانة*
سلمى**
سميت الله وفتحت الأنوار رقدت دودي الكانت نايمة
في سراير الصالة
اتلفت لما حسيت بأيدين محمد محوطاني
من ورا
غنى لي الأغنية دي
هيلا يا رمانة
الحلوة زعلانة
منهو يراضيها
أنا أراضيها
وبعيني أفديها
بس لا ألاقيها
في يوم زعلانة
يا حلو بسمتها
زادت حلاوتها
من شاف طلعتها
ما تغمض أجفانه
يا روحي.. يا عمري
يا حبي العذري
مليت من صبري
والروح ولهانة
هيلا يا رمانة
الحلوة زعلانة
منهو يراضيها
أنا أراضيها..
تلقائيا ضحكت ونسيت الزعل غناها بطريقة حلوة ومضحكة شديد
واصلا الغنية دي رهيبة لما بهناك
يا الله من الذكريات دي
التفت عليه نزل التوب من راسي
وقال لي.. اها عجبك البيت
عارفك بتحبي النظام والترتيب
يلا خلي الزعل لي شهرين بعيد عنك ومحروم
..
فكيها شوية ياخ
قلت ليه كان تقعد هناك ليه جيت؟
بدري...
....محمد... اشتقت لمرتي وحبيبتي وزوجتي وأم بتي
اشتقت لدعاء
اخ من اسمها ذكرني المرات الدعيت فيها الله تكوني من نصيبي
مسكته من لياقته
اممم بقيت لي فيها الشيخ الناصح والداعي
وطلع دعائك مستجاب كمان بركاتك يا شيخنا
ما تدعي نمرق من السودان ده
اشوف ناس جديدة
اقابل مهند التركي الفي مسلسل نور
كانت عيونه بتتنقل بين عيوني وشفايفي
من جبت سيرة مهند هو بتكهرب منه
قال يعني انا ما مالي عينك ماشة تفتشي الأشقر ابو عيون زرق
أتقدمت كم سنتي وقلت كيف ما عاجبني اصلا انت اجمل منه بمراحل
بالمناسبة ريحة المعسل حلوة شديد
ما تغيره
قال ابشري وجراني ماشين على الأوضة قلت ليه دقيقة على وين لسه عايزة ارص الملابس في الدولاب وانضف البيت ودودي يمكن تصحى وو...
ما خلاني اكمل ترجم لي اشواقه كلها....
ونساني كل حاجة فاتت
اتفكيت منه لما سمعت صرخة دودي ده موعد رضاعتها وسهرتها اليومية
بقيت مقابلاها لحد ما نامت بعد ساعة وانا بالقوة بفتح عيوني ميتة تعب
بسرعة دخلتها في سريرنا ومشيت استحمى وقلت لبكرة انضف البيت
الحمد لله كنت خاتة حنة من الأربعين ونقشة حنة بسيطة
مر الوقت عادي لحد الصباح قمت قلبت البيت ونزلت فيه نضافة
ما خلصت إلا مع أذان الضهر والحمد لله دعاء نايمة
شديت الغداء
..
المغرب جاء محمد
استقبلته دعاء ببكية حقت مغربية
…
ختينا إلغداء وبقيت اسأله عن أهله والوضع هناك
وبعدها مر الوقت ونحن لسه بنتكلم عندنا كلام اكتر من شهر ما خلصناه
لما مشينا نرقد جات رسالة في تلفون محمد هو بالعادة بعمل التلفون صامت بس شكله نسى
عاينت ظهر اسم ابو عبودي
رقدت راجعة
هو طبظ فيهو ورقد اشتغلت سيمفونية العشق
وكدا مرت أيامنا نسوان الحلة جوني بالجبنة يتحمدلوا لي السلامة
يوم بدون مقدمات جاب لي سلسل دهب دلايته على شكل قلبين واحد جوا التاني
فرحت بيهو وطرت السماء قال هدية وضوعك
جات متأخرة
مرة في نص كلامنا سألني سلوم
لو مثلا واحد دسى عليك حاجة والحاجة دي كانت ح تأثر في علاقتكم ردت فعلك ح تكون شنو
ضحكت واخدت الموضوع ببساطة
قلت ليهو على حسب الموقف اكيد عنده سبب
بعدين يعني انا بحب الوضوح وانت عارفني ما بعرف ردة فعلي ح تكون شنو وقتها...
سرح بعيد ورجعنا نكمل
كلامنا
بس ما ختيت في بالي انو محمد نفسه هو الشخص الاتكلم لي عنه
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《14》*
*#بقلم_جمانة*
** سلمى
رسالة ورا رسالة اقرا وامسح في دموعي
محادثات بينهم قديمة حتى قبل ما يتقدم لي
باين انه الأسلوب ما اسلوب راجل ابدا
من رسائلهم القريتها
“كاتبة..
لمتين الوضع ده يا محمد لا انا المتزوجة ولا انا المطلقة
هاجرني وما سائل عني
يعني في عروس راجلها يهجرها من تاني يوم عرسهم
بتصل ما بترد علي عشان كدا رسلت ليك هنا عسى ولعل تشوفها وتراجع نفسك "
ورسالة تاني كاتبة..
عملتها يا محمد عملتها ومشيت أتقدمت ليها ؟
خاف الله فيني وين عروس يا دوب 4 شهور راجلها يعرس فيها؟
وفعلا لما عاينت للتاريخ الرسالة الأولى كان قبل أيام من لما قابلت محمد جنب الصائغ
وتاريخ الرسالة التانية كان بعد يوم من اتقدم لي..
أفكار كتيرة في رأسي ما قادرة حتى افكر مجرد فكرة في الموضوع..
مسحت دموعي وكملت باقي الرسائل...
رسالة كانت في الفترة السافرنا فيها بلدهم
كاتبة ما عايز تشوف ولدك في بطني تعال لي في بيتنا منتظراك
طوالي جاء في بالي بت عمه الكانت حامل وقت مشينا ليهم وفعلا بعدها بيوم او اتنين ما ظهرت تاني
يعني هو متزوج بت عمه وابو عبودي دي يقصد بيها نفسه
وكمان عنده ولد
صدمة ورا التانية عقلي مشوش
مسحت شاشة التلفون المليانة دموعي
وكملت قراية الغريبة ما كان برد عليها الا قليل
تاني نزلت بالرسائل تحت
قبل ولادة دعاء كاتبة ليهو
زي ما منتظر بتك من حبيبة قلبك
أتذكر انو عندك ولد مريض هنا مجدوع ليهو عليك حق
معقولة انت ما عندك ضمير للدرجة دي ياخ خليني انا ده ولدك من لحمك ودمك
هو رد عليها ساعة واتصل عليك...
وتاني قبل ما يوديني ناس امي بكم يوم
الرسالة الشفتها زمان ما تنسى تجيب معاك الدواء لعبودي
خنقتني العبرة وبقيت اشهق احس نفسي ضاق
نزلت تاني رسائل كلها المصاريف خلصت
متين ح تجي
عبودي مشتاق ليك
بكلم عمي وهو يتصرف معاك
وانقطعت الرسائل فترة هو كلها هناك
تاني رسالة امبارح...
مسافرة عرس بت خالتي عايزة تياب وحاجات رسل لي مصاريف زيادة....
رسالة ورا رسالة كيف كنت مخدوعة الوقت ده كله
كيف قدر يمثل علي وكيف قدر ياكل بعقلي حلاوة.
متزوج وعنده ولد وانا ما عندي خبر
طيب وين راح حب السنين دي كلها؟ هل برضو كان تمثيل؟ معقولة انا غبية للدرجة دي
معقولة ما حسيت بيه بتصرفاته معقولة
وييين جدعتي نفسك يا سلمى وييين
سمعت صوت باب الشارع اتسد وصوت محمد يقول
سلوم يا حبيبة
نسيت تلفوني هنا
شوية ودخل الصالة اول شي مشي على دعاء شالها
وسالني البت بتصرخ جنبك وانتي ما سامعاها بالك وين عنها؟
لما عاينت ليها فعلا لونها قالب احمر من البكاء
من هزاها ابوها هزتين تلاتة سكتت متعودة على ريحته
سألني مالك ساكتة ليه وشك احمر وبتبكي وينه تلفوني؟؟ جيت راجع المسافة دي كلها عشانه
خت دعاء وجاء رفع راسي وعاين للتلفون في يدي جمد شوية
مديت ليهو التلفون على الرسائل بينه وبين مرتو الأولى
وشه انصدم وبقي ما عارف يقول شنو
رفعت ليهو يدي وقلت :
ما عايزة اسمع منك ولا حرف الكنت خايف عليهو اتفضح
مافي داعي تلبس القناع ده قناع المحبة قناع الصدق والأخلاق الحسنة
اكتشفت انو ما بليق بيك
…
محمد
سلمى انتظري أوضح ليك الموضوع ما زي ما انتي فاهمة
اصبري علي افهمك
ما كذبت عليك ولا خدعتك انااا.......
سلمى..
كفاية كذب خلاص شبعت منه وانا عرفت كل حاجة
*#محطة_الرحيل《14》*
*#بقلم_جمانة*
** سلمى
رسالة ورا رسالة اقرا وامسح في دموعي
محادثات بينهم قديمة حتى قبل ما يتقدم لي
باين انه الأسلوب ما اسلوب راجل ابدا
من رسائلهم القريتها
“كاتبة..
لمتين الوضع ده يا محمد لا انا المتزوجة ولا انا المطلقة
هاجرني وما سائل عني
يعني في عروس راجلها يهجرها من تاني يوم عرسهم
بتصل ما بترد علي عشان كدا رسلت ليك هنا عسى ولعل تشوفها وتراجع نفسك "
ورسالة تاني كاتبة..
عملتها يا محمد عملتها ومشيت أتقدمت ليها ؟
خاف الله فيني وين عروس يا دوب 4 شهور راجلها يعرس فيها؟
وفعلا لما عاينت للتاريخ الرسالة الأولى كان قبل أيام من لما قابلت محمد جنب الصائغ
وتاريخ الرسالة التانية كان بعد يوم من اتقدم لي..
أفكار كتيرة في رأسي ما قادرة حتى افكر مجرد فكرة في الموضوع..
مسحت دموعي وكملت باقي الرسائل...
رسالة كانت في الفترة السافرنا فيها بلدهم
كاتبة ما عايز تشوف ولدك في بطني تعال لي في بيتنا منتظراك
طوالي جاء في بالي بت عمه الكانت حامل وقت مشينا ليهم وفعلا بعدها بيوم او اتنين ما ظهرت تاني
يعني هو متزوج بت عمه وابو عبودي دي يقصد بيها نفسه
وكمان عنده ولد
صدمة ورا التانية عقلي مشوش
مسحت شاشة التلفون المليانة دموعي
وكملت قراية الغريبة ما كان برد عليها الا قليل
تاني نزلت بالرسائل تحت
قبل ولادة دعاء كاتبة ليهو
زي ما منتظر بتك من حبيبة قلبك
أتذكر انو عندك ولد مريض هنا مجدوع ليهو عليك حق
معقولة انت ما عندك ضمير للدرجة دي ياخ خليني انا ده ولدك من لحمك ودمك
هو رد عليها ساعة واتصل عليك...
وتاني قبل ما يوديني ناس امي بكم يوم
الرسالة الشفتها زمان ما تنسى تجيب معاك الدواء لعبودي
خنقتني العبرة وبقيت اشهق احس نفسي ضاق
نزلت تاني رسائل كلها المصاريف خلصت
متين ح تجي
عبودي مشتاق ليك
بكلم عمي وهو يتصرف معاك
وانقطعت الرسائل فترة هو كلها هناك
تاني رسالة امبارح...
مسافرة عرس بت خالتي عايزة تياب وحاجات رسل لي مصاريف زيادة....
رسالة ورا رسالة كيف كنت مخدوعة الوقت ده كله
كيف قدر يمثل علي وكيف قدر ياكل بعقلي حلاوة.
متزوج وعنده ولد وانا ما عندي خبر
طيب وين راح حب السنين دي كلها؟ هل برضو كان تمثيل؟ معقولة انا غبية للدرجة دي
معقولة ما حسيت بيه بتصرفاته معقولة
وييين جدعتي نفسك يا سلمى وييين
سمعت صوت باب الشارع اتسد وصوت محمد يقول
سلوم يا حبيبة
نسيت تلفوني هنا
شوية ودخل الصالة اول شي مشي على دعاء شالها
وسالني البت بتصرخ جنبك وانتي ما سامعاها بالك وين عنها؟
لما عاينت ليها فعلا لونها قالب احمر من البكاء
من هزاها ابوها هزتين تلاتة سكتت متعودة على ريحته
سألني مالك ساكتة ليه وشك احمر وبتبكي وينه تلفوني؟؟ جيت راجع المسافة دي كلها عشانه
خت دعاء وجاء رفع راسي وعاين للتلفون في يدي جمد شوية
مديت ليهو التلفون على الرسائل بينه وبين مرتو الأولى
وشه انصدم وبقي ما عارف يقول شنو
رفعت ليهو يدي وقلت :
ما عايزة اسمع منك ولا حرف الكنت خايف عليهو اتفضح
مافي داعي تلبس القناع ده قناع المحبة قناع الصدق والأخلاق الحسنة
اكتشفت انو ما بليق بيك
…
محمد
سلمى انتظري أوضح ليك الموضوع ما زي ما انتي فاهمة
اصبري علي افهمك
ما كذبت عليك ولا خدعتك انااا.......
سلمى..
كفاية كذب خلاص شبعت منه وانا عرفت كل حاجة
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《15》*
*#بقلم_جمانة*
**اسينات
مرت الايام عادية جدا
توبي ما بينزل من رأسي إلا لما ادخل بيتي
يوم من الصباح
طلع خالد حماي يجيب بت عمته من الموقف لأنهم ساكنين بعيد عننا
وهي جاية تاخد كم يوم عند خيلانها هنا
دخلوا زي الساعة١١ صباحا بعد الفطور
سلمت عليها بتبان عمرها ٢٥ او ٢٦ اكبر مني وحتي احلي بس لونها اسمر وسمينة حبة
دخلت تسلم علي حكمات السلام إلا بالاحضان
أميمة كانت في بيت أهلها زعلانة وصادف دي امتحانات الفاينل عندها وهي حامل في بداية التامن
سعيد في المدرسة
وابراهيم في الشغل
قمت جبت ليها موية وعصير روزانا بتذكر
بقت حكمات تسألها عن أهلها وهي كل شوية تجيب سيرة إبراهيم في لسانها
اتلفتت علي انتي مرة فضل الله يرحمه
هزيت ليها راسي
حكمات نطت وقالت دي مرة إبراهيم هسي
اما هي لوت خشمها وقالت اممم ما ظاهر عليك متزوجة عشان كدا استغربت
وزي السمعت قبل ٨ شهور إبراهيم عقد عليك بس ما كان عندي طريقة احضر العقد
وخصوصا انا وابراهيم كنا شبه مخطوبين زمان بس مافي قسمة
على فكرة إبراهيم حنون وطيب واكيد انتي اكتر وحدة بتعرفيهو ومجربة طيبته وغيرته الشديدة
حكمات قالت ليها هي عندها حساسية من الحنة عشان كدا غبشة وحمرت لي.
وقالت لمريم تدخل ملابسها َوتغير عشان تجي تفطر
..
قمت خليتها ودخلت أرص الفطور
جات لابسة جلبابة نص كم وبدون طرحة
ختيت الصينية قدامها ودخلت بيتي انوم نومة الضهر
بس الاول حميت التومات ونومتهم
..
صحيت زي الساعة ٣ طلعت ختيت اكل للعصافير
ومشيت اشد الغداء
واسمع قرقرة مريم مع خالد
باين اني ح اشوف محن كتيرة خلاص
قريب للمغرب جاء إبراهيم وكلهم اجتمعوا ختينا الغداء تقريبا مرات قليلة جدا بنجتمع في صينية وحدة
مريم قاعدة عادي بدون طرحة قدامهم وهاك يا ضحك وونسة
بقت تحكي بي طفولتها معاهم
وانا بس ساكتة
لما جاء الليل التومات نامو بدري من اللعب الكتير طول اليوم تعبوا..
تاني يوم من الصباح قابلتني في وشي قالت لي
عايزة أسألك سؤال
ليه انتي وابراهيم اي واحد نايم في جهة؟
قلت ليها دي خصوصيات الناس ما بتتحشر فيها ومشيت خليتها
مر اليوم عادي
مريت من جنب البرندة لقيتها بتسأل حكمات
ليه انا بلبس توب قدام إبراهيم
وحكمات ردت عليها بانو الاولاد حايمين في البيت وابراهيم ما بيرضي
والله يا الله قايلة كل الناس فاكين زيها
باليل خالتو حكمات مسكتني قالت لي لازم إبراهيم ينوم معاكم في حتة وحدة عشان مريم ما تشك وتبقى سيرتكم علي كل لسان
رفضت طبعا
بس باليل بعد قفلت بابي
الباب اتدق بقيت انادي منو؟
قال افتحي انا ابراهيم رجعت لبست طرحة كبيرة وفتحت الباب
سألتوا خير خالتو حكمات حصل ليها شي؟
إبراهيم... لا ما عندها عوجة بس انا داير انوم جنب بنات اخوي وزح يدي ودخل خلاني مصدومة
بقيت اقول ليهو طيب دقيقة اصحيهم ليك تنومهم معاك هناك؟
قال لا ادخلي نومي مع بناتك انا راقد هنا في الصالة والصباح بطلع
صريت وشي ودخلت قفلت الباب بالمفتاح من جوا
والليل كله اتقلب..
ما بعرف كيف نمت
صحيت الصباح مديت راسي هو مافي طالع
جريت نفس وفرشت الملايات كويس
مر اليوم عادي بس كل مرة بنوم إبراهيم في الصالة
والصباح البدراني بطلع من غير اي كلام بينا
*#محطة_الرحيل《15》*
*#بقلم_جمانة*
**اسينات
مرت الايام عادية جدا
توبي ما بينزل من رأسي إلا لما ادخل بيتي
يوم من الصباح
طلع خالد حماي يجيب بت عمته من الموقف لأنهم ساكنين بعيد عننا
وهي جاية تاخد كم يوم عند خيلانها هنا
دخلوا زي الساعة١١ صباحا بعد الفطور
سلمت عليها بتبان عمرها ٢٥ او ٢٦ اكبر مني وحتي احلي بس لونها اسمر وسمينة حبة
دخلت تسلم علي حكمات السلام إلا بالاحضان
أميمة كانت في بيت أهلها زعلانة وصادف دي امتحانات الفاينل عندها وهي حامل في بداية التامن
سعيد في المدرسة
وابراهيم في الشغل
قمت جبت ليها موية وعصير روزانا بتذكر
بقت حكمات تسألها عن أهلها وهي كل شوية تجيب سيرة إبراهيم في لسانها
اتلفتت علي انتي مرة فضل الله يرحمه
هزيت ليها راسي
حكمات نطت وقالت دي مرة إبراهيم هسي
اما هي لوت خشمها وقالت اممم ما ظاهر عليك متزوجة عشان كدا استغربت
وزي السمعت قبل ٨ شهور إبراهيم عقد عليك بس ما كان عندي طريقة احضر العقد
وخصوصا انا وابراهيم كنا شبه مخطوبين زمان بس مافي قسمة
على فكرة إبراهيم حنون وطيب واكيد انتي اكتر وحدة بتعرفيهو ومجربة طيبته وغيرته الشديدة
حكمات قالت ليها هي عندها حساسية من الحنة عشان كدا غبشة وحمرت لي.
وقالت لمريم تدخل ملابسها َوتغير عشان تجي تفطر
..
قمت خليتها ودخلت أرص الفطور
جات لابسة جلبابة نص كم وبدون طرحة
ختيت الصينية قدامها ودخلت بيتي انوم نومة الضهر
بس الاول حميت التومات ونومتهم
..
صحيت زي الساعة ٣ طلعت ختيت اكل للعصافير
ومشيت اشد الغداء
واسمع قرقرة مريم مع خالد
باين اني ح اشوف محن كتيرة خلاص
قريب للمغرب جاء إبراهيم وكلهم اجتمعوا ختينا الغداء تقريبا مرات قليلة جدا بنجتمع في صينية وحدة
مريم قاعدة عادي بدون طرحة قدامهم وهاك يا ضحك وونسة
بقت تحكي بي طفولتها معاهم
وانا بس ساكتة
لما جاء الليل التومات نامو بدري من اللعب الكتير طول اليوم تعبوا..
تاني يوم من الصباح قابلتني في وشي قالت لي
عايزة أسألك سؤال
ليه انتي وابراهيم اي واحد نايم في جهة؟
قلت ليها دي خصوصيات الناس ما بتتحشر فيها ومشيت خليتها
مر اليوم عادي
مريت من جنب البرندة لقيتها بتسأل حكمات
ليه انا بلبس توب قدام إبراهيم
وحكمات ردت عليها بانو الاولاد حايمين في البيت وابراهيم ما بيرضي
والله يا الله قايلة كل الناس فاكين زيها
باليل خالتو حكمات مسكتني قالت لي لازم إبراهيم ينوم معاكم في حتة وحدة عشان مريم ما تشك وتبقى سيرتكم علي كل لسان
رفضت طبعا
بس باليل بعد قفلت بابي
الباب اتدق بقيت انادي منو؟
قال افتحي انا ابراهيم رجعت لبست طرحة كبيرة وفتحت الباب
سألتوا خير خالتو حكمات حصل ليها شي؟
إبراهيم... لا ما عندها عوجة بس انا داير انوم جنب بنات اخوي وزح يدي ودخل خلاني مصدومة
بقيت اقول ليهو طيب دقيقة اصحيهم ليك تنومهم معاك هناك؟
قال لا ادخلي نومي مع بناتك انا راقد هنا في الصالة والصباح بطلع
صريت وشي ودخلت قفلت الباب بالمفتاح من جوا
والليل كله اتقلب..
ما بعرف كيف نمت
صحيت الصباح مديت راسي هو مافي طالع
جريت نفس وفرشت الملايات كويس
مر اليوم عادي بس كل مرة بنوم إبراهيم في الصالة
والصباح البدراني بطلع من غير اي كلام بينا
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《16》*
*#بقلم_جمانة*
*بعد مرور سنوات من حياة الابطال حتي تتساوى الأحداث إلى سنة 2018*
يا بت يقين سوقي عبير والعبوا برا خلينا انا وخالتك منال نتكلم كلمتين فوق بعض وشوفي اخوك حسام وين ما يكون طلع الشارع
اتلفت على منال الخاتة بتها اريج عمرها شهور في رجليها وتهزها ونحن بنتونس
يلا اكمل ليك الحكاية
بعد دخل إبراهيم عصبي
بقى يتكلم او يصرخ بالأصح وهو برجف من الأعصاب
يردد انا يتقال علي ما راجل واخو مرتو
انا يشككوا في رجولتي وتبقى سيرتي على لسان اليسوى والما يسوي
مرتوا خالعاه ومخوافه
بس لاا انا بس خاتي فضل قدامي ومعتبرك امانته وبناته بناتي
بس اسي بثبت ليهم اني راجل وغصبا عن كل واحد
انا ما فاهمة شي بديت ابكي من مسكة يده الشديدة الضاغطة على يدي
بحاول اتفك منه
قفل الباب والنور ولزاني على السرير
حصل الكنت خايفة منه حصل الكنت طول الفترة الفاتت بهرب منه
خايفة يوم يجي يطالب بحقوقه واتحققت مخاوفي
كنت برجف وببكي واذكره كل مرة اني مرة فضل
لحد ما جاني هبوط في السكر كالعادة من خوفي وخلعتي ما وعيت على شي
ما صحيت الا بطعم سكر في حلقي ويدين صغار بتخبط في وشي
قمت وانا لسه دايخة وحاسة بنحول في جسمي
مصيت باقي الحلاوة وعاينت لنفسي في المراية لقيت شعري منكش ولابسة جلبابة غير الكنت لابساها قبيل
عرفت كل حاجة تمت
رجعت ابكي لما صوتي راح
لبست توبي وبخطوات بطيئة مشيت على الحمام
….
اما هو ما شفته باقي اليوم رقدت في السرير حاسة بالقرف وحاسة اني خنت فضل يا منال ما تتخيلي احساسي.
في اللحظة دي
رقدت طريحة الفراش اسبوع جات بت عمهم اهتمت بي وبتطبخ لناس البيت
حاولوا يودوني المستشفى رفضت
بعد اسبوع قدرت ارجع شوية وشلت حيلي ما ختيت عيني في وش زول
بحس نفسي عملت حاجة غلط
إبراهيم ما جاء تاني ناحيتي اعتقد حاسي بالذنب وما ليهو وش يوريني ليهو
..
لحد ما اكتشفت نفسي حامل خلاص الناس عرفت وكف الكلام عني او قل شوية..
حكمات طارت من الفرح واجبرت إبراهيم ينوم معانا في حتة وحدة وطلبت مني اقفل بيت فضل وانقل لبيت إبراهيم بعد ما فرشوا
ما كان باليد حيله
كلامي معاه انعدم كان لازم امشي دكتورة تنظم لي السكر خصوصا انا حامل وبالفعل ساقني وقابلت الدكتورة
يوم كنت زهجانة اخلاقي في طرف نخرتي اي اكل باكله برجعوا
دخلت لقيت سبأ راقدة في يد إبراهيم ونايمين نفس العلامة الفي الحنك ونفس العيون منظرهم حلو شديد
كان الوقت داك طليقة سعيد ولدت ولدها مدثر
عند ناس أهلها
بعد ما تعبت شديد في الولادة
وكانت شايلة محلقين في الجامعة
كذا مرة إبراهيم بيحاول يعتذر لي بس بصده اعتذار شنو بعد الفاس وقع في الرأس
يوم كنت بتفرج على صورنا انا وفضل صور العرس وصورنا انا والتومات ماسكة الألبوم وببتسم
جاء داخل إبراهيم قمت سديته وختيته جنبي اما هو رزع الدولاب وطلع
مرت شهور حملي بطيئة أميمة رجعت هنا وكان لازم تمتحن ملاحق لان شالت مادتين زي ما قلت ليك
اما انا
ولدت يقين 2008
كانت نقطة تحول في علاقتي بإبراهيم بديت اتقبله واتقبل تحكموا فيني
كان لازم اخت حنة زي زي المتزوجات ومرة بعد رجعت من الدكتورة في إحدى مقابلاتي
ساقني اشترى لي دبلة
ما بقول ليك نسيت فضل لا مستحيل يتنسي بس زي ما بقولوا اتقبلت واقع انفرض علي
بناتي سجلتهم روضة قريبة لينا
إبراهيم طلع ليهم كل الأوراق اللازمة
*#محطة_الرحيل《16》*
*#بقلم_جمانة*
*بعد مرور سنوات من حياة الابطال حتي تتساوى الأحداث إلى سنة 2018*
يا بت يقين سوقي عبير والعبوا برا خلينا انا وخالتك منال نتكلم كلمتين فوق بعض وشوفي اخوك حسام وين ما يكون طلع الشارع
اتلفت على منال الخاتة بتها اريج عمرها شهور في رجليها وتهزها ونحن بنتونس
يلا اكمل ليك الحكاية
بعد دخل إبراهيم عصبي
بقى يتكلم او يصرخ بالأصح وهو برجف من الأعصاب
يردد انا يتقال علي ما راجل واخو مرتو
انا يشككوا في رجولتي وتبقى سيرتي على لسان اليسوى والما يسوي
مرتوا خالعاه ومخوافه
بس لاا انا بس خاتي فضل قدامي ومعتبرك امانته وبناته بناتي
بس اسي بثبت ليهم اني راجل وغصبا عن كل واحد
انا ما فاهمة شي بديت ابكي من مسكة يده الشديدة الضاغطة على يدي
بحاول اتفك منه
قفل الباب والنور ولزاني على السرير
حصل الكنت خايفة منه حصل الكنت طول الفترة الفاتت بهرب منه
خايفة يوم يجي يطالب بحقوقه واتحققت مخاوفي
كنت برجف وببكي واذكره كل مرة اني مرة فضل
لحد ما جاني هبوط في السكر كالعادة من خوفي وخلعتي ما وعيت على شي
ما صحيت الا بطعم سكر في حلقي ويدين صغار بتخبط في وشي
قمت وانا لسه دايخة وحاسة بنحول في جسمي
مصيت باقي الحلاوة وعاينت لنفسي في المراية لقيت شعري منكش ولابسة جلبابة غير الكنت لابساها قبيل
عرفت كل حاجة تمت
رجعت ابكي لما صوتي راح
لبست توبي وبخطوات بطيئة مشيت على الحمام
….
اما هو ما شفته باقي اليوم رقدت في السرير حاسة بالقرف وحاسة اني خنت فضل يا منال ما تتخيلي احساسي.
في اللحظة دي
رقدت طريحة الفراش اسبوع جات بت عمهم اهتمت بي وبتطبخ لناس البيت
حاولوا يودوني المستشفى رفضت
بعد اسبوع قدرت ارجع شوية وشلت حيلي ما ختيت عيني في وش زول
بحس نفسي عملت حاجة غلط
إبراهيم ما جاء تاني ناحيتي اعتقد حاسي بالذنب وما ليهو وش يوريني ليهو
..
لحد ما اكتشفت نفسي حامل خلاص الناس عرفت وكف الكلام عني او قل شوية..
حكمات طارت من الفرح واجبرت إبراهيم ينوم معانا في حتة وحدة وطلبت مني اقفل بيت فضل وانقل لبيت إبراهيم بعد ما فرشوا
ما كان باليد حيله
كلامي معاه انعدم كان لازم امشي دكتورة تنظم لي السكر خصوصا انا حامل وبالفعل ساقني وقابلت الدكتورة
يوم كنت زهجانة اخلاقي في طرف نخرتي اي اكل باكله برجعوا
دخلت لقيت سبأ راقدة في يد إبراهيم ونايمين نفس العلامة الفي الحنك ونفس العيون منظرهم حلو شديد
كان الوقت داك طليقة سعيد ولدت ولدها مدثر
عند ناس أهلها
بعد ما تعبت شديد في الولادة
وكانت شايلة محلقين في الجامعة
كذا مرة إبراهيم بيحاول يعتذر لي بس بصده اعتذار شنو بعد الفاس وقع في الرأس
يوم كنت بتفرج على صورنا انا وفضل صور العرس وصورنا انا والتومات ماسكة الألبوم وببتسم
جاء داخل إبراهيم قمت سديته وختيته جنبي اما هو رزع الدولاب وطلع
مرت شهور حملي بطيئة أميمة رجعت هنا وكان لازم تمتحن ملاحق لان شالت مادتين زي ما قلت ليك
اما انا
ولدت يقين 2008
كانت نقطة تحول في علاقتي بإبراهيم بديت اتقبله واتقبل تحكموا فيني
كان لازم اخت حنة زي زي المتزوجات ومرة بعد رجعت من الدكتورة في إحدى مقابلاتي
ساقني اشترى لي دبلة
ما بقول ليك نسيت فضل لا مستحيل يتنسي بس زي ما بقولوا اتقبلت واقع انفرض علي
بناتي سجلتهم روضة قريبة لينا
إبراهيم طلع ليهم كل الأوراق اللازمة
رواياتي📚
Photo
#رواية_محطة_الرحيل
*#محطة_الرحيل《17》*
*#الاخيــــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_جمانة*
منال... يلا قمت الونسة ما بتخلص وما بعرف اسي عبير وولدك حسام بسووا في شنو غطسوا كدا اكيد يا كاسرين شي يا بتشاكلوا
قمت سويت الغداء الليلة علي مرة خالد عند اهلها عندهم عرس
ومشيت الم اوضتي العبارة عن ورق عمل وامتحانات حقت سعيد
معاناتي الدائمة دي آخرة البتتزوج استاذ
اول زواجي كنت متخوفة وما مستعدة ادخل في تجربة جديدة
اتزوج واحد ما بعرف غير اسمه وشغله وعلى ضمانة خالي
بس بعدها اكتشفت زي ما في اولاد الحرام في اولاد حلال بخافوا الله
وده الاكتشفتوا بي معاشرتي لسعيد
ابدا ما جاب سيرة طليقته بالشين رغم معظم البتطلقوا بطلعوا الف عيب في المرة
بس قال لي شوفي يا بت الناس عندي نقاط هي بتحدد نحاج علاقتنا او لا
اول شي الاحترام والثقة وخصوصياتنا ما تطلع برا
ما بحب المرة البتشتغل سمعت انك حنانة
عايزك تقعدي معززة مكرمة واحتياجاتك تجيك لحد عندك تمام
وانا قلت تمام وفعلا ليومنا هذا لا رفع يده علي لا بسمع كلام الناس ويدخلهم في حياتنا
اخواتي اتزوجوا باقي اصغر وحدة حاليا في ثالثة ثانوي إعادة
اخوي طاع تهريب لإحدى الدول الأوروبية واستقر هناك واخد الجنسية وما مقصر في امي بحاجة
رغم امي قلبها مقطوع عليهو فوق ال 13 سنة هو مغترب
رجع سعيد متأخر من المدرسة لان شغال معسكر في المدرسة
ختيت ليهو الغداء وبقي يحكي عن يومه بعدها اخد ليهو نومة صغيرة عشان يطلع يجيب حاجات للبيت عنده صحبه محمد من زمان هم مع بعض حتي اتعرفنا علي زوجته سلمى وحدة طيبة ودمها خفيف بشكل
سعيد عزمهم يجوا يومين تلاتة عندنا عندهم ٣ أطفال
فرحت بجيتهم لان لينا قريب ٣ سنوات من بعض
باليل اجتمعنا كلنا اي واحد بمرتوا واولاده الا خالد لان مرتو مافي
عندنا شاي باليل حاجة مقدسة فرشنا السراير من العصرية وحفاظة الموية البرتقالية علي جنب والطيور سكتوا خلاص لأنهم طول اليوم عاملين ازعاج
مترأسة القعدة نسيبتي حكومات علي قول اسينات
لساها قوية وصاحبة كلمة رغم كبر سنها بس كلمتها ما بتبقى اتنين
بقوا يتناقشوا عن توزيعة طلاب الأساس طبعا بنات اسينات اكيد مع سعيد في المدرسة وما شاء الله هم شاطرات
جات يقين دلوعة البيت قعدت في رجلين ابوها وتقول الا عايزة بسكويت رويال ما عايزة بسكويت جلكوز
الا قام عمها خالد اشتري ليها من الدكان ورجع
سبأ ونبأ اكتر شي بشبهوا ابوهم الله يرحمه شفته في الصور
بس يقين نسخة من اسينات يمكن عشان كدا إبراهيم بحبها
كنت مستغربة لما عرفت انه متزوج مرت اخوه بس عاينت حوالي لقيت كتير متزوجين نسوان اخوهم
ولي يومنا ده في بس ما كتير
بعدين كيف نحن نحرم حاجة حللها الله منو نحن؟؟
خلصنا شاينا والكل مشو نامو
انا رقدت بناتي في الصالة وختيت مخدات في طرف السرير عشان اريج ما تقع
لبست واتجهزت لسعيد مرت ليلتنا
بكثير من الحنية والحب الاتعودته من سعيد
بتجي في بالي ايام تعذيب عباس لي وبسرعة بمحي الفكرة من رأسي واغمض وافتح ألقى القدامي سعيد اضم نفسي في حضنه
الصباح بدري كان الجمعة فتحت صالة المرحوم البقت للضيوف فتحنا بابها على الصالة
وخالد بعد غيرنا بني البيت بني لنفسه أوضة وبرندة منفصلين
واستغلينا أوضة فضل والصالة للضيوف وك غرفة للبنات لانهم كبروا
*#محطة_الرحيل《17》*
*#الاخيــــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_جمانة*
منال... يلا قمت الونسة ما بتخلص وما بعرف اسي عبير وولدك حسام بسووا في شنو غطسوا كدا اكيد يا كاسرين شي يا بتشاكلوا
قمت سويت الغداء الليلة علي مرة خالد عند اهلها عندهم عرس
ومشيت الم اوضتي العبارة عن ورق عمل وامتحانات حقت سعيد
معاناتي الدائمة دي آخرة البتتزوج استاذ
اول زواجي كنت متخوفة وما مستعدة ادخل في تجربة جديدة
اتزوج واحد ما بعرف غير اسمه وشغله وعلى ضمانة خالي
بس بعدها اكتشفت زي ما في اولاد الحرام في اولاد حلال بخافوا الله
وده الاكتشفتوا بي معاشرتي لسعيد
ابدا ما جاب سيرة طليقته بالشين رغم معظم البتطلقوا بطلعوا الف عيب في المرة
بس قال لي شوفي يا بت الناس عندي نقاط هي بتحدد نحاج علاقتنا او لا
اول شي الاحترام والثقة وخصوصياتنا ما تطلع برا
ما بحب المرة البتشتغل سمعت انك حنانة
عايزك تقعدي معززة مكرمة واحتياجاتك تجيك لحد عندك تمام
وانا قلت تمام وفعلا ليومنا هذا لا رفع يده علي لا بسمع كلام الناس ويدخلهم في حياتنا
اخواتي اتزوجوا باقي اصغر وحدة حاليا في ثالثة ثانوي إعادة
اخوي طاع تهريب لإحدى الدول الأوروبية واستقر هناك واخد الجنسية وما مقصر في امي بحاجة
رغم امي قلبها مقطوع عليهو فوق ال 13 سنة هو مغترب
رجع سعيد متأخر من المدرسة لان شغال معسكر في المدرسة
ختيت ليهو الغداء وبقي يحكي عن يومه بعدها اخد ليهو نومة صغيرة عشان يطلع يجيب حاجات للبيت عنده صحبه محمد من زمان هم مع بعض حتي اتعرفنا علي زوجته سلمى وحدة طيبة ودمها خفيف بشكل
سعيد عزمهم يجوا يومين تلاتة عندنا عندهم ٣ أطفال
فرحت بجيتهم لان لينا قريب ٣ سنوات من بعض
باليل اجتمعنا كلنا اي واحد بمرتوا واولاده الا خالد لان مرتو مافي
عندنا شاي باليل حاجة مقدسة فرشنا السراير من العصرية وحفاظة الموية البرتقالية علي جنب والطيور سكتوا خلاص لأنهم طول اليوم عاملين ازعاج
مترأسة القعدة نسيبتي حكومات علي قول اسينات
لساها قوية وصاحبة كلمة رغم كبر سنها بس كلمتها ما بتبقى اتنين
بقوا يتناقشوا عن توزيعة طلاب الأساس طبعا بنات اسينات اكيد مع سعيد في المدرسة وما شاء الله هم شاطرات
جات يقين دلوعة البيت قعدت في رجلين ابوها وتقول الا عايزة بسكويت رويال ما عايزة بسكويت جلكوز
الا قام عمها خالد اشتري ليها من الدكان ورجع
سبأ ونبأ اكتر شي بشبهوا ابوهم الله يرحمه شفته في الصور
بس يقين نسخة من اسينات يمكن عشان كدا إبراهيم بحبها
كنت مستغربة لما عرفت انه متزوج مرت اخوه بس عاينت حوالي لقيت كتير متزوجين نسوان اخوهم
ولي يومنا ده في بس ما كتير
بعدين كيف نحن نحرم حاجة حللها الله منو نحن؟؟
خلصنا شاينا والكل مشو نامو
انا رقدت بناتي في الصالة وختيت مخدات في طرف السرير عشان اريج ما تقع
لبست واتجهزت لسعيد مرت ليلتنا
بكثير من الحنية والحب الاتعودته من سعيد
بتجي في بالي ايام تعذيب عباس لي وبسرعة بمحي الفكرة من رأسي واغمض وافتح ألقى القدامي سعيد اضم نفسي في حضنه
الصباح بدري كان الجمعة فتحت صالة المرحوم البقت للضيوف فتحنا بابها على الصالة
وخالد بعد غيرنا بني البيت بني لنفسه أوضة وبرندة منفصلين
واستغلينا أوضة فضل والصالة للضيوف وك غرفة للبنات لانهم كبروا
رواياتي📚
Photo
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#احببته فجرح قلبي
#بقلم_علا_ياسين
لما بطلنا وهو عمره ١٨ سنه يسمع اخته أنها بتحكي عن خطيبها الي مات أنه أخذ شرفها قبل ما يموت ويحلف أنه ينتقم منه بأخته ويرجع بعد سنوات مشان ينتقم ويصير يدور على البنت لحتى يلاقيها وبس يلاقيها يخليها تحبه ويحاول أنه يعمل عملة اخوها فيها هل رح يعملها ؟؟ أو في شي رح يمنعه ؟ وهل رح يتركها ويتزوج غيرها مشان يقهرها بعد عملته أو لا ؟؟
ريهاام:أمي بووس ايدك بوووس ايددك الا زيااد مابدي مااابدي اتزووج قلتلك مابدي اتزووج انا من بعد عامر ماتت الرجال بعيوني
أمها:لك شو هالتخبيص حااجتك بدك ضلي حاادة عليه اكترر من هييك صارلو سنة ونص شبك!
ابوها:لك يا باباا يا بابااا حااج خلص عامر مات راح لعند بااري لازم تنسي وتكملي من بعدوو...ولو كان هون عامر مابيرضى واتزكري شو قلك اخر وصية الو كفي من دوني ريهام وتوفى
ريهاام:لك يالله بحبوو بحبوو محدا فاااهمني😥
أكسم:كان عم يراقب كل شي بعيونو وواجعو قلبو عأختو يلي ماتهنت بخطيبها المهندس عامر يلي حبتو ٣ سنين من لما كانت سنة تالتة بجامعة وتخرجو سوا وكان تخرجون وخطبتون بنفس اليوم...
أكسم:يالله ....الله يكون بعونك يا ريهام
ريهام بنت حلوة وناعمة مهندسة معلوماتية متخرجة من سنتين وتوفى خطيبها بالجيش بانفجار لغم..
أم ريهام لحقت ريهام وغلقت الباب بقوة
شوفي ريهام هالحالة معد ينسكت عليها قوليلي سبب رفضك الزواج وهلا هلااا
ريهام عم تبكي بحررقة لك اااخ محدا رح يفهم عليي يااربي وامتززج صوتها بالعنة يلي كانت عم تشق روحها من جوااا
بهالوقت أكسم كان مارر من قدام الباب وسمع صوتن العالي
أم ريهاام:قوليلي شو يلي بدما نفهمووو أنتي غلطاانة مع عامرر ...عاا عاا عامر ماخد منك شي!...قرب منك اخدك كزوجة!!
ريهاام:تغير لونها وسكتت عن البكا والعنات طالعة من جوا قلبها ....
أم ريهام:بلاقيكي سكتتي شوو احككي
ريهاام:بصووت متقطع ااي..ااي
أم ريهام:شو ااي فهمينني قرب منك لك كيف وشلوون..فهميني شو صار بينكنن
ريهاام:كل شي ..كل شي صاار بيناا اخد حقوق الزوج على زوجتووو
أم ريهام:الله لا يووفقك لك ياحيواانة يامهندسة يا وااعية كيف هييك وضربتا بالكف
ريهاام:نزلت دمعة سريعة ع خدهاا..من يوومك ماسمعتيني دوما هييك انتي
لا تنسي عامر كان زوج لالي بالشرع والدين وكان عرسنا بعد كم شهر
أم ريهام:قلبي معد تحملت وللي عليكي يااسعااد وللي عليكي عهالبلاا!
سمعي وله لهيك كان بدو يتركك قبل مايروح عجيش مااا! لانو كان عارفك انك رخيصة
ريهاام:لك حاااج بكفي
ام ريهام ااي بكفي بس الاسبوع الجااية خطبتك عزيااد غصب عنك مافي غير ابن خاالتك رح يستر على فضيحتك ومن تم ساااكت وبلا اي حررف
أكسم:كان عم يسمع الكلام من وراا الباب رغم عمرو ال ١٨ سنة بس كان حاسس بألم ووجع أختو اكتر من أي حدا ...شد عالكاسة يلي بأيدو حتى انكسررت ....:عاااامر لك شوو عامل بأختي يااواطي والله لدمرر كل حداا بيقربك انت متت بس يااويلك مني وحياة الي خلقك ياا ريهاام مارح خلي دموعك يروحو هدررر وانا أكسم.....
(يمكن تفكرو هون نهاية قصتنا بس من هون بلشنا وليجي الوقت بعرفكون عن حالي...بطلة القصة الحقيقية )
طلعت امها وتركتها بدموعهااا وجعها
أم ريهاام:أكسم شو عم تعمل هون ولك أمي بلعت ريقها أنت كمت هم تتسمع عحكينا ااى🍃💥مبتعدين🌹 عن🔥 العالم🍃🌍
أكسم: أمي يلي حكتو ريهاام صح
أمو: متل ماسمعت لك ابني هدا المرحوم هاا ولسعنا بنترحم عليه كاين شكلو.. شكلوو لك استغفرك ياربي وغصتها البكوة
أكسم ضل سااكت وراح عغرفتوو غمض عيونوو وتنهد ..بغرفة ريهام النووم كان مجافيها عم تطلع بصورة عامر وتقتلهاا الزكريات...قبل تلت سنين
ريهاام: عاامر..يا عاامر افندي
عامر:عيونوو لعامر من امت انت بتناديلي عاامر ااى ..😣
ريهام:من لما صار غيري يناديلك عمورة
عامر:لك هبلة انتي قلبوو لعمورة ليش حدا غيرك بسترجي يحتل مكانك
ريهاام:اممم..وست جنان ليش قويانة صحبتك معها لاا وعم تقعدو بالمقصف لبعد دوام سوا
عامر:حبيبي والله انا عاملة عزميلة وبس وعم اقعدمشان اشرحلاا وانتي بتعرفيني ماافي اميررة بعيووني غيرك يارووحو لعامر اتي
ريهاام:يالله اكل بعقلي حلاوة ااى
عامر:هههه وك يؤبشني الغيور انا ابو خدود وعيون حلووين😉
ريهاام: يالله حااج حااج تعا اعزمني عشي ساخن برد قلبي من هالوقفة تحت المطر
عامر:يالله يامستر غيوور 😂
ريهاام:عاساس انت مابتغار عليي..بتزكر كيف طحبشتو للشب بالميكرو ولا لما شحطتني من قدام المعيد وقلتلو رجاء استاذ ناقش الكل بالمشروع مو بس ريهام ونحنا طلاب😂
عاامر:اك بغار عليك من حالي بغار عليكي من الورق الطااير انتي رووحي ياصمصوومتو لهالقلب😍😘.........
#احببته فجرح قلبي
#بقلم_علا_ياسين
لما بطلنا وهو عمره ١٨ سنه يسمع اخته أنها بتحكي عن خطيبها الي مات أنه أخذ شرفها قبل ما يموت ويحلف أنه ينتقم منه بأخته ويرجع بعد سنوات مشان ينتقم ويصير يدور على البنت لحتى يلاقيها وبس يلاقيها يخليها تحبه ويحاول أنه يعمل عملة اخوها فيها هل رح يعملها ؟؟ أو في شي رح يمنعه ؟ وهل رح يتركها ويتزوج غيرها مشان يقهرها بعد عملته أو لا ؟؟
ريهاام:أمي بووس ايدك بوووس ايددك الا زيااد مابدي مااابدي اتزووج قلتلك مابدي اتزووج انا من بعد عامر ماتت الرجال بعيوني
أمها:لك شو هالتخبيص حااجتك بدك ضلي حاادة عليه اكترر من هييك صارلو سنة ونص شبك!
ابوها:لك يا باباا يا بابااا حااج خلص عامر مات راح لعند بااري لازم تنسي وتكملي من بعدوو...ولو كان هون عامر مابيرضى واتزكري شو قلك اخر وصية الو كفي من دوني ريهام وتوفى
ريهاام:لك يالله بحبوو بحبوو محدا فاااهمني😥
أكسم:كان عم يراقب كل شي بعيونو وواجعو قلبو عأختو يلي ماتهنت بخطيبها المهندس عامر يلي حبتو ٣ سنين من لما كانت سنة تالتة بجامعة وتخرجو سوا وكان تخرجون وخطبتون بنفس اليوم...
أكسم:يالله ....الله يكون بعونك يا ريهام
ريهام بنت حلوة وناعمة مهندسة معلوماتية متخرجة من سنتين وتوفى خطيبها بالجيش بانفجار لغم..
أم ريهام لحقت ريهام وغلقت الباب بقوة
شوفي ريهام هالحالة معد ينسكت عليها قوليلي سبب رفضك الزواج وهلا هلااا
ريهام عم تبكي بحررقة لك اااخ محدا رح يفهم عليي يااربي وامتززج صوتها بالعنة يلي كانت عم تشق روحها من جوااا
بهالوقت أكسم كان مارر من قدام الباب وسمع صوتن العالي
أم ريهاام:قوليلي شو يلي بدما نفهمووو أنتي غلطاانة مع عامرر ...عاا عاا عامر ماخد منك شي!...قرب منك اخدك كزوجة!!
ريهاام:تغير لونها وسكتت عن البكا والعنات طالعة من جوا قلبها ....
أم ريهام:بلاقيكي سكتتي شوو احككي
ريهاام:بصووت متقطع ااي..ااي
أم ريهام:شو ااي فهمينني قرب منك لك كيف وشلوون..فهميني شو صار بينكنن
ريهاام:كل شي ..كل شي صاار بيناا اخد حقوق الزوج على زوجتووو
أم ريهام:الله لا يووفقك لك ياحيواانة يامهندسة يا وااعية كيف هييك وضربتا بالكف
ريهاام:نزلت دمعة سريعة ع خدهاا..من يوومك ماسمعتيني دوما هييك انتي
لا تنسي عامر كان زوج لالي بالشرع والدين وكان عرسنا بعد كم شهر
أم ريهام:قلبي معد تحملت وللي عليكي يااسعااد وللي عليكي عهالبلاا!
سمعي وله لهيك كان بدو يتركك قبل مايروح عجيش مااا! لانو كان عارفك انك رخيصة
ريهاام:لك حاااج بكفي
ام ريهام ااي بكفي بس الاسبوع الجااية خطبتك عزيااد غصب عنك مافي غير ابن خاالتك رح يستر على فضيحتك ومن تم ساااكت وبلا اي حررف
أكسم:كان عم يسمع الكلام من وراا الباب رغم عمرو ال ١٨ سنة بس كان حاسس بألم ووجع أختو اكتر من أي حدا ...شد عالكاسة يلي بأيدو حتى انكسررت ....:عاااامر لك شوو عامل بأختي يااواطي والله لدمرر كل حداا بيقربك انت متت بس يااويلك مني وحياة الي خلقك ياا ريهاام مارح خلي دموعك يروحو هدررر وانا أكسم.....
(يمكن تفكرو هون نهاية قصتنا بس من هون بلشنا وليجي الوقت بعرفكون عن حالي...بطلة القصة الحقيقية )
طلعت امها وتركتها بدموعهااا وجعها
أم ريهاام:أكسم شو عم تعمل هون ولك أمي بلعت ريقها أنت كمت هم تتسمع عحكينا ااى🍃💥مبتعدين🌹 عن🔥 العالم🍃🌍
أكسم: أمي يلي حكتو ريهاام صح
أمو: متل ماسمعت لك ابني هدا المرحوم هاا ولسعنا بنترحم عليه كاين شكلو.. شكلوو لك استغفرك ياربي وغصتها البكوة
أكسم ضل سااكت وراح عغرفتوو غمض عيونوو وتنهد ..بغرفة ريهام النووم كان مجافيها عم تطلع بصورة عامر وتقتلهاا الزكريات...قبل تلت سنين
ريهاام: عاامر..يا عاامر افندي
عامر:عيونوو لعامر من امت انت بتناديلي عاامر ااى ..😣
ريهام:من لما صار غيري يناديلك عمورة
عامر:لك هبلة انتي قلبوو لعمورة ليش حدا غيرك بسترجي يحتل مكانك
ريهاام:اممم..وست جنان ليش قويانة صحبتك معها لاا وعم تقعدو بالمقصف لبعد دوام سوا
عامر:حبيبي والله انا عاملة عزميلة وبس وعم اقعدمشان اشرحلاا وانتي بتعرفيني ماافي اميررة بعيووني غيرك يارووحو لعامر اتي
ريهاام:يالله اكل بعقلي حلاوة ااى
عامر:هههه وك يؤبشني الغيور انا ابو خدود وعيون حلووين😉
ريهاام: يالله حااج حااج تعا اعزمني عشي ساخن برد قلبي من هالوقفة تحت المطر
عامر:يالله يامستر غيوور 😂
ريهاام:عاساس انت مابتغار عليي..بتزكر كيف طحبشتو للشب بالميكرو ولا لما شحطتني من قدام المعيد وقلتلو رجاء استاذ ناقش الكل بالمشروع مو بس ريهام ونحنا طلاب😂
عاامر:اك بغار عليك من حالي بغار عليكي من الورق الطااير انتي رووحي ياصمصوومتو لهالقلب😍😘.........
رواياتي📚
Photo
#رواية_ملامحها_دوائي
*❴📖❵↵* *ملامحها.دوائي.🥹🩷.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#بقلم_نيلار_عبدالرحمن💜
ملامحها دوائي💜
الجزء الاول
#لرُبما هناك خيره في الخساره والوداع والفراق
وفي كل شي يحزن قلبك لرُبما كتب الله لك نصيباً أجمل فيه
لم يكُن مُتوقع ولم تُخطط له.🌿💭
كلشي منخسرو بهالحياة بكون خير ألنا بس بعمرنا مارح ننسا الناس يلي عشقناهم
#اسمي شادي عمري25 عايش مع اهلي ومع بنتي الوحيدة وصرلي 3سنين مخلص الجامعة دارس محاماة رح احكيلكون قصة حياتي تاني سنة الي بجامعةة التقيت ببنت عم تدرس سنةة اولى جامعةة كان عندا ضحكة بتخلي كل الكون يضحك وعيون وساع زيتونيات بشلو وشعرا الاسود الطويل كلشي كان فيا حلو بنت مجنونة وبتحب الحياةة بعيونا كان في أمل والامان يلي ضاع بسوريا كل يوم كنت شوفا وراقبا لحد ما تغيب عن عيوني ضليت سنتين عم راقبا من دون ما احكي معا واعترفلا بيوم تخرجي قررت اعترفلا واخطبا عملنا حفلة انا ورفقاتي بالجامعةة
شادي خليك قوي وشجاع مابدها شي لاتخاف
اخدت نفس عميق ورحت لعندا
#شادي :سمرا ممكن احكي معك شوي
#سمرا باستغراب :كيف عرفت اسمي
#شادي:نحنا بالجامعةة مو صعبة مااعرف اسمك
#سمرا:ايواا شو بدك تحكي
#شادي :سمرا بصراحةةة انا معجب فيكي كتير انا بحبك وصرلي سنتين عم راقبك وماتجرأت اعترفلك بس مابدي اخسرك كمان لهيك بدي ياكي تفكري وبترجاكي توافقي انا مافيي انساكي انتي سبب سعادتي كل يوم
#سمرا:ههه
#شادي:ليش عم تضحكي
#سمرا:طول الوقت انا مفكرة انك بتحب رشا
#شادي:هههه بربك عنجد كنتي مفكرة هيك
#سمرا:لاتضحك ميشان ماتبكي بعدين
#شادي:ليش بدي ابكي
#سمرا:بلكي ما وافقت اني حبك
#شادي:لا لا بترجاكي اوعكك تفكري هيك
#شادي:بليز فكري منيح وقولي موافقة
نزلت راسا بخجل وابتسمتلي وراحت تركتني عرفت انو هالابتسامة ابتسامة رضا كنت طاير من الفرح والدنيا مو وسعانة فرحتي ولاشعوريا صرخت وقلتلا بحبك احلى ايام عمري كانت مع سمرا هي كانت سبب لعيش حياتي بلشت وقت فاتت سمرا ع حياتي بيوم 2016/2/5نخطبنا انا وسمرا وكان احلى يوم بحياتي كلشي كان حلو بيوما طول الوقت ضليت اتغزل فيا كانت طالعة بتشلل بفستانا الأحمر وتسريحة شعرا ومكياجا احلى شي فيا انها هادية ومجنونة كمان وقوية بنت مثاليةة بعد شهر من خطبتنا بلشت حس انو سمرا عم تتغير كل يوم عليي ماقلتلا شي وكل يوم صرت حبا اكتر واتعلق فيا مع انو كانت باردة معي واخرة فترة صارت ماتحكي معي وكل وما قلا بدي شوفك تتهرب وانا ماكنت فهمان شي جنيت من تصرفات واسبوع ماحكت معي حتى اهلا تغيرو عليي كان يحبوني كتير بس ماكنت فهمان شي وقررت روح ع بيتا لشوف ليش هيك عم يعملو دقيت الباب كتير محدا فتح
#ختيارة:ابني لاتدق مانون بالبيت
#شادي:وينون
#ختيارة :والله ياابني بنتون الوحيدة مرضانةة واخدوها ع المستشفى صرلون اسبوع هنيك
#شادي بخوف :خالتي سمرا فيا شي شو مرضا اي مشفى
#ختيارة والله ابني مابعرف بس البنت مريضة بالسرطان
وقت قالت هيك حسيت الدنيا كلا متفقة تاخود مني سمرا ماصدقت طول الطريق عم ادعي انا تكون منيحة وشعور الخوف والندم مافارقوني كيف مدللتي بالمشفى مابعرف شي شو صايرلا وليش هيك صارت وكيف مرضت كاني ماكنت معا وصلت ع المشفى شفت اهلا لسمرا زعلانين وشون مابتفسر انصدمو وقت شافوني أما يلي الضحكة ماكانت تفارق وشا هلا الزعل اخد كل الضحكة منا سرق كلشي حلو منا وابوا يلي كان يحس بالامان وقت
*❴📖❵↵* *ملامحها.دوائي.🥹🩷.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴1️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#بقلم_نيلار_عبدالرحمن💜
ملامحها دوائي💜
الجزء الاول
#لرُبما هناك خيره في الخساره والوداع والفراق
وفي كل شي يحزن قلبك لرُبما كتب الله لك نصيباً أجمل فيه
لم يكُن مُتوقع ولم تُخطط له.🌿💭
كلشي منخسرو بهالحياة بكون خير ألنا بس بعمرنا مارح ننسا الناس يلي عشقناهم
#اسمي شادي عمري25 عايش مع اهلي ومع بنتي الوحيدة وصرلي 3سنين مخلص الجامعة دارس محاماة رح احكيلكون قصة حياتي تاني سنة الي بجامعةة التقيت ببنت عم تدرس سنةة اولى جامعةة كان عندا ضحكة بتخلي كل الكون يضحك وعيون وساع زيتونيات بشلو وشعرا الاسود الطويل كلشي كان فيا حلو بنت مجنونة وبتحب الحياةة بعيونا كان في أمل والامان يلي ضاع بسوريا كل يوم كنت شوفا وراقبا لحد ما تغيب عن عيوني ضليت سنتين عم راقبا من دون ما احكي معا واعترفلا بيوم تخرجي قررت اعترفلا واخطبا عملنا حفلة انا ورفقاتي بالجامعةة
شادي خليك قوي وشجاع مابدها شي لاتخاف
اخدت نفس عميق ورحت لعندا
#شادي :سمرا ممكن احكي معك شوي
#سمرا باستغراب :كيف عرفت اسمي
#شادي:نحنا بالجامعةة مو صعبة مااعرف اسمك
#سمرا:ايواا شو بدك تحكي
#شادي :سمرا بصراحةةة انا معجب فيكي كتير انا بحبك وصرلي سنتين عم راقبك وماتجرأت اعترفلك بس مابدي اخسرك كمان لهيك بدي ياكي تفكري وبترجاكي توافقي انا مافيي انساكي انتي سبب سعادتي كل يوم
#سمرا:ههه
#شادي:ليش عم تضحكي
#سمرا:طول الوقت انا مفكرة انك بتحب رشا
#شادي:هههه بربك عنجد كنتي مفكرة هيك
#سمرا:لاتضحك ميشان ماتبكي بعدين
#شادي:ليش بدي ابكي
#سمرا:بلكي ما وافقت اني حبك
#شادي:لا لا بترجاكي اوعكك تفكري هيك
#شادي:بليز فكري منيح وقولي موافقة
نزلت راسا بخجل وابتسمتلي وراحت تركتني عرفت انو هالابتسامة ابتسامة رضا كنت طاير من الفرح والدنيا مو وسعانة فرحتي ولاشعوريا صرخت وقلتلا بحبك احلى ايام عمري كانت مع سمرا هي كانت سبب لعيش حياتي بلشت وقت فاتت سمرا ع حياتي بيوم 2016/2/5نخطبنا انا وسمرا وكان احلى يوم بحياتي كلشي كان حلو بيوما طول الوقت ضليت اتغزل فيا كانت طالعة بتشلل بفستانا الأحمر وتسريحة شعرا ومكياجا احلى شي فيا انها هادية ومجنونة كمان وقوية بنت مثاليةة بعد شهر من خطبتنا بلشت حس انو سمرا عم تتغير كل يوم عليي ماقلتلا شي وكل يوم صرت حبا اكتر واتعلق فيا مع انو كانت باردة معي واخرة فترة صارت ماتحكي معي وكل وما قلا بدي شوفك تتهرب وانا ماكنت فهمان شي جنيت من تصرفات واسبوع ماحكت معي حتى اهلا تغيرو عليي كان يحبوني كتير بس ماكنت فهمان شي وقررت روح ع بيتا لشوف ليش هيك عم يعملو دقيت الباب كتير محدا فتح
#ختيارة:ابني لاتدق مانون بالبيت
#شادي:وينون
#ختيارة :والله ياابني بنتون الوحيدة مرضانةة واخدوها ع المستشفى صرلون اسبوع هنيك
#شادي بخوف :خالتي سمرا فيا شي شو مرضا اي مشفى
#ختيارة والله ابني مابعرف بس البنت مريضة بالسرطان
وقت قالت هيك حسيت الدنيا كلا متفقة تاخود مني سمرا ماصدقت طول الطريق عم ادعي انا تكون منيحة وشعور الخوف والندم مافارقوني كيف مدللتي بالمشفى مابعرف شي شو صايرلا وليش هيك صارت وكيف مرضت كاني ماكنت معا وصلت ع المشفى شفت اهلا لسمرا زعلانين وشون مابتفسر انصدمو وقت شافوني أما يلي الضحكة ماكانت تفارق وشا هلا الزعل اخد كل الضحكة منا سرق كلشي حلو منا وابوا يلي كان يحس بالامان وقت
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_ملامحها_دوائي
*❴📖❵↵* *ملامحها.دوائي.🥹🩷.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#بقلم_نيلار_عبدالرحمن💜👑
الجزء الثاني
كان يوم فيو بداية جديدة لحياتنا ونهاية كمان مابعرف كيف اوصف شعوري وقتا وبس كل الوقت كنت مرعوب وخايف من كلشي خايف اني اخسرا ومااقدر شوفا خايف انو هي كيف رح تتقبل حياتا الجديدة وردة فعلا بس الشي يلي كنت بآمن فيه أنو الله رح يعوضنا عن كلشي
#سمرا:شادي انا خايفة كتير يمكن مااقدر عيش لانو كتير صعبة عليي بس بدي ياك تبقى مبسوط كانت عم تحكي وتبكي ضميتا لصدري لأشبع منا وحسسا بالأمان بس قد ما صعب عليا علييي اصعب مافيني شوفا عم تتوجع وتتعذب بس إيماني بالله كبير وحسيت بالراحة كتير بعد ما كنت ادعي وصلي بسببا إيماني بالله كبر كتير بالنسبة الي كان خير النا نحنا التنين وبرجع بقول كلشي بإيد الله فورا طلعنا من البيت لنروح ع المستشفى طول الليل ماكنت نايم وعم فكر فيا وبكلشي رح يصير بس ولا مرة ترددت ولا فكرت اني اتركا
وصلنا عالمستشفى فتنا لجوا وحسيت بالراحة وبالطمأنينة
#شادي:سمرا شبك
#سمرا:خايفة
#ضميتا لصدري
#شادي:سمرا انا وامك وابوكي وااهلي كلنا معك لاتخافي بس بدك توثقي بربك وتكوني قوية انا مارح اترك ايدك
#ياسمين_قمر(أما لسمرا_وأمي):سمرا نحنا معك لاتخافي انشالله بترجعي احسن من قبل
#شادي:يلا حياتي صار الوقت اهدي خليكي قوية
#الممرضة:يلا أنسة سمرا صار وقت تجهزي حالك وتفوتي ع غرفة العمليات
ضمتنا واحد واحد وصارت تحكي وتبكي وتقلنا ديرو بالكون ع حالكون وقالتلي وفجأتني وقتا #شادي:دير بالك ع حالك وبدي منك تكتب قصتنا وتنشر هالقصة لأنو مابتوقع انا اقدر اكتب
#شادي:لا انتي رح تكتبي قصتنا ورح تكوني معي طول العمر
كسرتني بحكيا ومارح كذب كنت خايف اكتر منا بس لازم كون قوي ميشانا وفاتت ع العملية ونحنا خايفين عليهاا كل حسيت حالي اضعف انسان بهالكون الحكيي يلي بقولو صح بالحب بتحس حالك اضعف واقوى انسان وضليت تقريبا شي 3ساعات بالعملية الوقت ماكان عم يمر 3ساعات كانو 3سنين بالنسبة الي وشعور الخوف والخسارة وكلشي الجبال ماكنت رح تتحمل هالحمل نظرات الكل لالي بأنو اعمل شي كرمالا ونظراتا قبل ماتفوت ع العملية كانو عيونا عم يحكو لا لاتخليني اعمل العملية بس ماقدرت لأنو هاد الحل المناسب مافي غيرو طلعو الدكاترة من العميلة وركضنا لعندو ماكنت حاسس ع حالي وماكان يهمني شي غير سمرا
شادي:دكتور طمنا كيفا هلق
#دكتور :نجحت العملية الحمدالله ع سلامتا
#الكل :الف حمدالله
#ياسمين:يعني دكتور بنتي معاد رح تقدر تمشي
#دكتور:لا بس في حل انو نركبلا رجل اصطناعي بس مو هلق بعد شهر
#علي:يعني بنتي رح ترجع تمشي
#دكتور :اي رح تقدر انشالله
#شادي:طيب ايمتا فينا نشوفا
#دكتور:انشالله بوكرا بتشوفوا
ارتاح قلبي لما طمنا الدكتور عنا وملامح اهلا واهلي صارت احسن ارتحت كتيرر هم ونزاح عن صدري وبلشنا نجهز حالنا لنشوفا وندعما ونريحا وقررت بعدما ناخدا عالبيت كل يوم يجي دكتور نفسي لعندا ويحكي معا وترجع تثق بحالا واهلا وافقو وفرحو بالفكرة
علي :يلا ابني هلق منفوت لعندا ومنجشعا ومانخليا تزعل
#شادي:ماشي عمو بس بدي روح جبلا شوكولا هي بتحبو
#قمر:طيب ابني لاتتأخر
#شادي:ماشي امي انتو فوتو لعندا
#حاولت جبلا كلشي بتحبو وبتنبسط لما تشوفو حسيت قلبي رح يطير من الفرح انو هي هلق منيحة وتعالجت ومارح يصرلا شي من بعد هلق فتت لعندا وشفتا عم تضحك وتحكي نكت كأنو مو هي يلي امبارح طلعت من العميلة وشا تغير كتير صارت متل قبل واحلا صح شعرا خفيف كتير وقصير بس حلوة كيف ماكانت _سمرا:شادي حبيبي شبك ع شو عم تطلع
#شادي اسف ماانتبهت كيف هلق طمنيني
#سمرا منيحة كتير بعد ماشفتكون
#شادي:موجوعة شي خبريني نادي للدكتور شي
#سمرا:شادي شبك انا منيحة وماني موجوعة الحمدالله
#علي وياسمين وقمر :من امبارح وهو هيك خايف عليكي وطول الوقت بسأل عن الساعةة
#سمرا :ههه
#ربي يخليكون لبعض ياعمري مايحرمكون
#ويخليلنا ياكون
#شادي:سمرا جبتلك شوكولا وكلشي بتحبي بدك تاكلي
#سمرا :اكيد شتئتلون كتير
#شادي:ايي وانا ماشتئتيلي
#سمرا:هههه غيور شتئتلك كتير
#علي:ونحنا هلق لازم نروح نجهزلك غرفتك ماشي ياروحي شادي رح يبقى معك
#سمرا:طيب بابا لاتتأخرو
#شادي عمي دقيقة استنى شوي بدي قلك شغلة
#علي:شوفي ابني
#شادي:عمي شو رأيك بس اليوم ناخدا ع البيت ونجيب الشيخ ونكتب كتابنا
#علي:ابني ليش هلق مو وقتو
#شادي:عمي بدي هيك بترجاك افهمني مابدي حدا يحكي ع سمرا وهيك بكون مرتاح اكتر منكتب كتابنا وبعد شهر ومنعمل العرس بس ميشان وقت اجي لعندكون محدا يحكي
#علي:ماشي ياابني اذا هيك معك حق على خير انشالله
بعد ماراحو فتت ع الغرفة شفتا عم تاكول متل اول مرة شفتا بالجامعةة بريئة وحلوة
*❴📖❵↵* *ملامحها.دوائي.🥹🩷.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴2️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#بقلم_نيلار_عبدالرحمن💜👑
الجزء الثاني
كان يوم فيو بداية جديدة لحياتنا ونهاية كمان مابعرف كيف اوصف شعوري وقتا وبس كل الوقت كنت مرعوب وخايف من كلشي خايف اني اخسرا ومااقدر شوفا خايف انو هي كيف رح تتقبل حياتا الجديدة وردة فعلا بس الشي يلي كنت بآمن فيه أنو الله رح يعوضنا عن كلشي
#سمرا:شادي انا خايفة كتير يمكن مااقدر عيش لانو كتير صعبة عليي بس بدي ياك تبقى مبسوط كانت عم تحكي وتبكي ضميتا لصدري لأشبع منا وحسسا بالأمان بس قد ما صعب عليا علييي اصعب مافيني شوفا عم تتوجع وتتعذب بس إيماني بالله كبير وحسيت بالراحة كتير بعد ما كنت ادعي وصلي بسببا إيماني بالله كبر كتير بالنسبة الي كان خير النا نحنا التنين وبرجع بقول كلشي بإيد الله فورا طلعنا من البيت لنروح ع المستشفى طول الليل ماكنت نايم وعم فكر فيا وبكلشي رح يصير بس ولا مرة ترددت ولا فكرت اني اتركا
وصلنا عالمستشفى فتنا لجوا وحسيت بالراحة وبالطمأنينة
#شادي:سمرا شبك
#سمرا:خايفة
#ضميتا لصدري
#شادي:سمرا انا وامك وابوكي وااهلي كلنا معك لاتخافي بس بدك توثقي بربك وتكوني قوية انا مارح اترك ايدك
#ياسمين_قمر(أما لسمرا_وأمي):سمرا نحنا معك لاتخافي انشالله بترجعي احسن من قبل
#شادي:يلا حياتي صار الوقت اهدي خليكي قوية
#الممرضة:يلا أنسة سمرا صار وقت تجهزي حالك وتفوتي ع غرفة العمليات
ضمتنا واحد واحد وصارت تحكي وتبكي وتقلنا ديرو بالكون ع حالكون وقالتلي وفجأتني وقتا #شادي:دير بالك ع حالك وبدي منك تكتب قصتنا وتنشر هالقصة لأنو مابتوقع انا اقدر اكتب
#شادي:لا انتي رح تكتبي قصتنا ورح تكوني معي طول العمر
كسرتني بحكيا ومارح كذب كنت خايف اكتر منا بس لازم كون قوي ميشانا وفاتت ع العملية ونحنا خايفين عليهاا كل حسيت حالي اضعف انسان بهالكون الحكيي يلي بقولو صح بالحب بتحس حالك اضعف واقوى انسان وضليت تقريبا شي 3ساعات بالعملية الوقت ماكان عم يمر 3ساعات كانو 3سنين بالنسبة الي وشعور الخوف والخسارة وكلشي الجبال ماكنت رح تتحمل هالحمل نظرات الكل لالي بأنو اعمل شي كرمالا ونظراتا قبل ماتفوت ع العملية كانو عيونا عم يحكو لا لاتخليني اعمل العملية بس ماقدرت لأنو هاد الحل المناسب مافي غيرو طلعو الدكاترة من العميلة وركضنا لعندو ماكنت حاسس ع حالي وماكان يهمني شي غير سمرا
شادي:دكتور طمنا كيفا هلق
#دكتور :نجحت العملية الحمدالله ع سلامتا
#الكل :الف حمدالله
#ياسمين:يعني دكتور بنتي معاد رح تقدر تمشي
#دكتور:لا بس في حل انو نركبلا رجل اصطناعي بس مو هلق بعد شهر
#علي:يعني بنتي رح ترجع تمشي
#دكتور :اي رح تقدر انشالله
#شادي:طيب ايمتا فينا نشوفا
#دكتور:انشالله بوكرا بتشوفوا
ارتاح قلبي لما طمنا الدكتور عنا وملامح اهلا واهلي صارت احسن ارتحت كتيرر هم ونزاح عن صدري وبلشنا نجهز حالنا لنشوفا وندعما ونريحا وقررت بعدما ناخدا عالبيت كل يوم يجي دكتور نفسي لعندا ويحكي معا وترجع تثق بحالا واهلا وافقو وفرحو بالفكرة
علي :يلا ابني هلق منفوت لعندا ومنجشعا ومانخليا تزعل
#شادي:ماشي عمو بس بدي روح جبلا شوكولا هي بتحبو
#قمر:طيب ابني لاتتأخر
#شادي:ماشي امي انتو فوتو لعندا
#حاولت جبلا كلشي بتحبو وبتنبسط لما تشوفو حسيت قلبي رح يطير من الفرح انو هي هلق منيحة وتعالجت ومارح يصرلا شي من بعد هلق فتت لعندا وشفتا عم تضحك وتحكي نكت كأنو مو هي يلي امبارح طلعت من العميلة وشا تغير كتير صارت متل قبل واحلا صح شعرا خفيف كتير وقصير بس حلوة كيف ماكانت _سمرا:شادي حبيبي شبك ع شو عم تطلع
#شادي اسف ماانتبهت كيف هلق طمنيني
#سمرا منيحة كتير بعد ماشفتكون
#شادي:موجوعة شي خبريني نادي للدكتور شي
#سمرا:شادي شبك انا منيحة وماني موجوعة الحمدالله
#علي وياسمين وقمر :من امبارح وهو هيك خايف عليكي وطول الوقت بسأل عن الساعةة
#سمرا :ههه
#ربي يخليكون لبعض ياعمري مايحرمكون
#ويخليلنا ياكون
#شادي:سمرا جبتلك شوكولا وكلشي بتحبي بدك تاكلي
#سمرا :اكيد شتئتلون كتير
#شادي:ايي وانا ماشتئتيلي
#سمرا:هههه غيور شتئتلك كتير
#علي:ونحنا هلق لازم نروح نجهزلك غرفتك ماشي ياروحي شادي رح يبقى معك
#سمرا:طيب بابا لاتتأخرو
#شادي عمي دقيقة استنى شوي بدي قلك شغلة
#علي:شوفي ابني
#شادي:عمي شو رأيك بس اليوم ناخدا ع البيت ونجيب الشيخ ونكتب كتابنا
#علي:ابني ليش هلق مو وقتو
#شادي:عمي بدي هيك بترجاك افهمني مابدي حدا يحكي ع سمرا وهيك بكون مرتاح اكتر منكتب كتابنا وبعد شهر ومنعمل العرس بس ميشان وقت اجي لعندكون محدا يحكي
#علي:ماشي ياابني اذا هيك معك حق على خير انشالله
بعد ماراحو فتت ع الغرفة شفتا عم تاكول متل اول مرة شفتا بالجامعةة بريئة وحلوة
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#رواية_ملامحها_دوائي
*❴📖❵↵* *ملامحها.دوائي.🥹🩷.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#بقلم_نيلار_عبدالرحمن💜
ملامحها دوائي💜
الجزء الثالث
#سمرا:شادي بمين عم تتصل
#شادي:باهلك لشوف خلصو ولا لاني مابدي ياكي تضلي هون
#سمرا:والدكتور سمحلنا نروح لانو والله طقت روحي من القعدة بالمشفى وروايح المشفى داق خلقي من كلشي هون شتئت لبيتنا وغرفتي لتختي شتئت كتير ل مينا صح شادي وينا مينا طعميتوا
#شادي:اي كل يوم كنت روح وطعميا لاتخافي قطتك منيحة
#سمرا:منيح طمنتني لوين رايح
#شادي:رايح لعند دكتور ل يبعتلنا ممرضة من المستشفى
#سمرا:طيب اهلي رح يجو
#شادي:اي هنن ع طريق حياتي
#شادي:فيني فوت
#الدكتور:تفضل
#شادي:مرحبا دكتور
#الدكتور:منيح وانت
#شادي:الحمدالله دكتور بخير بدي اسألك فيك تبعتلنا ممرضة من عندكون ع البيت ميشان سمرا
#الدكتور :اي رح نبعتا معكون بس كل اسبوع بجي وبشوفا او بتجيبوا لهون وبعد شهر متل ماتفقنا منعملا عملية ومنركبلا رجل اصطناعية بس حاليا رح تمشي ع كرسي متحرك وديرو بالكون عليا منيح من الجراثيم والبرد
#شادي:ماشي دكتور عنجد بتشكرك ع كلشي لولاك مابعرف شو كان رح يصير فينا انت ساعدتنا كتير
#الدكتور:لازم تتشكر ربك ع كلشي انا عملت جزء بسيط العلاج من عند ربنا وإيمانك بالله ساعدنا انشالله تضلو سوا طول العمر
#شادي:اكيد الله ساعدني كتير والحمدالله ع كلشي وبتشرك
طلعنا من المستشفى وحسيتا لسمرا منيحة ومبسوطة انو راجعة عالبيت بس خفت انو ماتتقبل وتدايق من فكرة الكرسي المتحرك وأخيرا وصلنا ع البيت
#سمرا:الحمدالله رتحت
#علي وياسمين:نور البيت ياقطعة من قلبنا من دونك البيت مابسوا شي ياروحي
#سمرا:يخليلي ياكون يااغلى شي بحياتي
#ياسمين:يلا حبيبتي امشي لغيرلك تيابك وتاكلي بعدا تروحي تنامي
#سمرا:ماشي ماما
رحت ع البيت بعد ما اطمنت عليا دوشت ونمت شوي وحكيت مع اهلي بخصوص انو نكتب كتابي انا وسمرا بس فاجأوني برأيون
#قمر:ابني انت وقفت معا وساعدتا لهون بكفي كيف بدك تعيش مع وحدة معزورة
#شادي بعصبية:أمي سمرا مو معزورة وانا بحبا ومافيني عيش من دونا اوعك تاني مرة تحكي انو هي معزورة
#قمر:شادي تعا لوين رايح
#سامرابو شادي:لك انتي انسانة ولا شو كيف بتحكي هيك ع البنت وتانيا هي خطيبتو وتالتا ابنا معا مسبوط حطي حالك محل البنت فكرك هي مبسوطة المرض من عند اللله لو انتي صار معك هيك انا تركتك شو كيف رح تفكري اول شي فكري منيح قبل ماتحكي
#قمر:بعرف والله حرام يصير فيا هيك وانت بتعرفا اني بحبا بس مافيني اخدا لابني
#سامر:قمر ربك ارحم منك اذا ربك حب حدا ببلي فهمتي عليي لهيك سمرا هي رح تكون كنتنا واتصلي با ابنك واعتذري عن الحكي يلي قلتي
#قمر :طيب اسفة والله ماقصدي هيك
#سامر:عم يرد ولا لا اذا مارد دقي من موبايلي
#قمر :دقيقة عم اتصل فيه
#الو ابني وينك هلق
#شادي:اهلين امي ع طريق رايح لعند.سمرا في شي امي
#قمر:لا ابني بس اسفة لانوقلت هيك وسمرا الوحيدة يلي رح تكون كنتنا
#شادي:أمي كم مرة قلتلك لاتعتذري مني انتي مابتعتذري من حدا وانا بعرف انك حكيتي لانك مدايقة من الشي يلي صار مع سمرا
#قمر:يحميلي ياك ياروحي يلا ابني سكر ميشان ماتعمل شي حادث باي ياروحي والمسا نحنا رح نجي لعند سمرا نشوفا
#ماشي امي باي
#سامر:كانو تصالحتو
#قمر:اكيد مابتعرف ابنك شوي وبعصب وبهدا ربي مايحرمني ويخلي دايما مبسوط
#سامر:انشالله وانتي كمان ياروحي حنونة وطيبة وشادي طالعلك حنون
#قمر:هه يخليل ياك حبيبي المسا رح نروح لعند بيت سمرا ماشي لاتروح لمحل
#سامر:امرك
عيلتي حنونة كتير وعلاقة امي وابي حلوة كتير وحبون كل يوم عم يزيد واهتمامون ببعض وانا اخدت هالشغلات الحلووة منون وبدعي ربي انو نكون انا وسمرا هيك وهلق ياربي شو بدي اخدلا هي عندا دبدوب احمر وزهري وعطورات كمان اخدتلا احسن شي اخدلا كتاب حلو ولترجع من ثقتا بنفسا وبطريقي لعندا اخدتلا ورد وكتاب ورحت وصلت لعندون دقيت البابا وتذكرت لما جيت وقالتلي جارتون عن مرضا وقفت للحظة ودمعو عيوني وخفت اني ارجع اخسرا
#علي :ابني شبك بشو شارد
#شادي:عمي ولا شي
#علي:ليش عيونك عم يدمعو
اخدت نفس عميق ومسحت دموعي
#شادي:عمي خايف اني اخسرا
#علي انشالله رح تضلو طول العمر سوا انتو تخطيتو كلشي سوا ورح تضلو سوا بإذن الله
#شادي:انشالله سمرا وينا عمي لساتا نايمة
#ياسمين:ياابني ليش عم تعذب حالك وتجبلا هدايا بكفي وقفتك معنا
#شادي:مرت عمي سمرا خطيبتي واي شي عملتو بكون من مواجبي هالهدايا قدام فرحتا لسمرا مابتسوا شي
#ياسمين :يخليكون لبعض الف الحمدالله انو الله بعتلنا واحد متلك
#شادي:انتو اهلي وتاني مرة بزعل اذا تقولو ماتجيب شي والله بحبني انو انتو وافقتو وعطيتوني سمرا ونسيت عمي بوكرا انشالله بجيب الشيخ وبجي
#علي: اتكلنا ع الله ابني على خير انشالله
قعدنا شوي ورحت ع غرفتا دقيت الباب شفتا قاعدة ع تختا عم تبكي شبك سمرا شوفي ليش عم تبكي
*❴📖❵↵* *ملامحها.دوائي.🥹🩷.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴3️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#بقلم_نيلار_عبدالرحمن💜
ملامحها دوائي💜
الجزء الثالث
#سمرا:شادي بمين عم تتصل
#شادي:باهلك لشوف خلصو ولا لاني مابدي ياكي تضلي هون
#سمرا:والدكتور سمحلنا نروح لانو والله طقت روحي من القعدة بالمشفى وروايح المشفى داق خلقي من كلشي هون شتئت لبيتنا وغرفتي لتختي شتئت كتير ل مينا صح شادي وينا مينا طعميتوا
#شادي:اي كل يوم كنت روح وطعميا لاتخافي قطتك منيحة
#سمرا:منيح طمنتني لوين رايح
#شادي:رايح لعند دكتور ل يبعتلنا ممرضة من المستشفى
#سمرا:طيب اهلي رح يجو
#شادي:اي هنن ع طريق حياتي
#شادي:فيني فوت
#الدكتور:تفضل
#شادي:مرحبا دكتور
#الدكتور:منيح وانت
#شادي:الحمدالله دكتور بخير بدي اسألك فيك تبعتلنا ممرضة من عندكون ع البيت ميشان سمرا
#الدكتور :اي رح نبعتا معكون بس كل اسبوع بجي وبشوفا او بتجيبوا لهون وبعد شهر متل ماتفقنا منعملا عملية ومنركبلا رجل اصطناعية بس حاليا رح تمشي ع كرسي متحرك وديرو بالكون عليا منيح من الجراثيم والبرد
#شادي:ماشي دكتور عنجد بتشكرك ع كلشي لولاك مابعرف شو كان رح يصير فينا انت ساعدتنا كتير
#الدكتور:لازم تتشكر ربك ع كلشي انا عملت جزء بسيط العلاج من عند ربنا وإيمانك بالله ساعدنا انشالله تضلو سوا طول العمر
#شادي:اكيد الله ساعدني كتير والحمدالله ع كلشي وبتشرك
طلعنا من المستشفى وحسيتا لسمرا منيحة ومبسوطة انو راجعة عالبيت بس خفت انو ماتتقبل وتدايق من فكرة الكرسي المتحرك وأخيرا وصلنا ع البيت
#سمرا:الحمدالله رتحت
#علي وياسمين:نور البيت ياقطعة من قلبنا من دونك البيت مابسوا شي ياروحي
#سمرا:يخليلي ياكون يااغلى شي بحياتي
#ياسمين:يلا حبيبتي امشي لغيرلك تيابك وتاكلي بعدا تروحي تنامي
#سمرا:ماشي ماما
رحت ع البيت بعد ما اطمنت عليا دوشت ونمت شوي وحكيت مع اهلي بخصوص انو نكتب كتابي انا وسمرا بس فاجأوني برأيون
#قمر:ابني انت وقفت معا وساعدتا لهون بكفي كيف بدك تعيش مع وحدة معزورة
#شادي بعصبية:أمي سمرا مو معزورة وانا بحبا ومافيني عيش من دونا اوعك تاني مرة تحكي انو هي معزورة
#قمر:شادي تعا لوين رايح
#سامرابو شادي:لك انتي انسانة ولا شو كيف بتحكي هيك ع البنت وتانيا هي خطيبتو وتالتا ابنا معا مسبوط حطي حالك محل البنت فكرك هي مبسوطة المرض من عند اللله لو انتي صار معك هيك انا تركتك شو كيف رح تفكري اول شي فكري منيح قبل ماتحكي
#قمر:بعرف والله حرام يصير فيا هيك وانت بتعرفا اني بحبا بس مافيني اخدا لابني
#سامر:قمر ربك ارحم منك اذا ربك حب حدا ببلي فهمتي عليي لهيك سمرا هي رح تكون كنتنا واتصلي با ابنك واعتذري عن الحكي يلي قلتي
#قمر :طيب اسفة والله ماقصدي هيك
#سامر:عم يرد ولا لا اذا مارد دقي من موبايلي
#قمر :دقيقة عم اتصل فيه
#الو ابني وينك هلق
#شادي:اهلين امي ع طريق رايح لعند.سمرا في شي امي
#قمر:لا ابني بس اسفة لانوقلت هيك وسمرا الوحيدة يلي رح تكون كنتنا
#شادي:أمي كم مرة قلتلك لاتعتذري مني انتي مابتعتذري من حدا وانا بعرف انك حكيتي لانك مدايقة من الشي يلي صار مع سمرا
#قمر:يحميلي ياك ياروحي يلا ابني سكر ميشان ماتعمل شي حادث باي ياروحي والمسا نحنا رح نجي لعند سمرا نشوفا
#ماشي امي باي
#سامر:كانو تصالحتو
#قمر:اكيد مابتعرف ابنك شوي وبعصب وبهدا ربي مايحرمني ويخلي دايما مبسوط
#سامر:انشالله وانتي كمان ياروحي حنونة وطيبة وشادي طالعلك حنون
#قمر:هه يخليل ياك حبيبي المسا رح نروح لعند بيت سمرا ماشي لاتروح لمحل
#سامر:امرك
عيلتي حنونة كتير وعلاقة امي وابي حلوة كتير وحبون كل يوم عم يزيد واهتمامون ببعض وانا اخدت هالشغلات الحلووة منون وبدعي ربي انو نكون انا وسمرا هيك وهلق ياربي شو بدي اخدلا هي عندا دبدوب احمر وزهري وعطورات كمان اخدتلا احسن شي اخدلا كتاب حلو ولترجع من ثقتا بنفسا وبطريقي لعندا اخدتلا ورد وكتاب ورحت وصلت لعندون دقيت البابا وتذكرت لما جيت وقالتلي جارتون عن مرضا وقفت للحظة ودمعو عيوني وخفت اني ارجع اخسرا
#علي :ابني شبك بشو شارد
#شادي:عمي ولا شي
#علي:ليش عيونك عم يدمعو
اخدت نفس عميق ومسحت دموعي
#شادي:عمي خايف اني اخسرا
#علي انشالله رح تضلو طول العمر سوا انتو تخطيتو كلشي سوا ورح تضلو سوا بإذن الله
#شادي:انشالله سمرا وينا عمي لساتا نايمة
#ياسمين:ياابني ليش عم تعذب حالك وتجبلا هدايا بكفي وقفتك معنا
#شادي:مرت عمي سمرا خطيبتي واي شي عملتو بكون من مواجبي هالهدايا قدام فرحتا لسمرا مابتسوا شي
#ياسمين :يخليكون لبعض الف الحمدالله انو الله بعتلنا واحد متلك
#شادي:انتو اهلي وتاني مرة بزعل اذا تقولو ماتجيب شي والله بحبني انو انتو وافقتو وعطيتوني سمرا ونسيت عمي بوكرا انشالله بجيب الشيخ وبجي
#علي: اتكلنا ع الله ابني على خير انشالله
قعدنا شوي ورحت ع غرفتا دقيت الباب شفتا قاعدة ع تختا عم تبكي شبك سمرا شوفي ليش عم تبكي
رواياتي📚
Photo
#رواية_ملامحها_دوائي
*❴📖❵↵* *ملامحها.دوائي.🥹🩷.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴4️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#بقلم_نيلار_عبدالرحمن💜👑
#ملامحها دوائي💜
الجزء الرابع
#علي:ياسمين الولاد رجعو
#ياسمين اهلين شادي وينا سمرا
بدأت نظرات الاستغراب واضحين ع وش عمي ومرت عمي
#شادي:سمرا يلا
#سمرا:مرحبا بابا ماما شتئتلكون كتير
علي وياسمين متفاجئين بنتي من ايمتا عم تمشي ودموعون عم ينزلو
#سمرا:رحنا عملنا العملية وجينا قلنا انو نعملكون ياها مفاجأة
#علي :احلى مفاجأة هي ياعمري والله ماعم صدق ياقلبي
#ياسمين:والله ياروحي ماعاد عم بعرف شو قلك كتير مبسوطة انك بخير
سمرا:حاج بكيه ياقلبو انتو
#شادي:رح تضلو هيك قاعدين عم تبكو وتحضنو بعض اليوم بالذات لازم نكون فرحانين
#ياسمين معك حق والله ابني لازم نفرح رايحة اعملكون اطيب كيك
#سمرا:اي والله امي مشتهية الكيك يلي من تحت دياتك
#ياسمين:من عيوني ياروحي رح ساويلك اطيب كيك يافجعانة
#شادي:بهي معك حق مرت عمي فجعانة كتير
#سمرا:بابا شوف عم يتمسخرو عليي
#علي:لاحدا يتمسخر ع بنتي ههه يلا احكولي شو عملتو وكيف عملتو العملية ومن دون ماتخبرونا
#سمرا:بابا شادي وقف جنبي بكلشي وكانت العملية سهلة وقت قلنالك انو بدنا نروح ع رحلة كذبنا عليك رحنا نعمل العملية وليكنا هلق معكون
#علي:الف الحمدالله ياعمري ع سلامتك
#سمرا:الله يسلمك بحبك كتير بابا يخليلي ياك
طول الوقت كنت قاعد وعم اتفرج عليون كيف مبسوطين وفرحانين شخص واحد سبب سعادة عيلة بأكملا بيوما كنت مبسوط وفخور بحالي انو قدرت ساعدا ورجع ضحكة هالعيلة الحلوة وقرب موعد عرسنا وكل يوم نكد سمرا انو نروح سوا ع سوق وع الحديقة كنت فرحان معا كتير فقت ع صوت امي عم تناديني
#قمر:يلا ابني اليوم عرسك صحصح
#شادي:والله نعسان سمرا ماخلتني نام كل الليل وعم تحكي
#قمر:ههه اي يلا قوم ع اساس انت مابتخليا تسهر وتحكي معا انا رايحة جهز الفطور تعا بسرعة
#شادي:يلا امي غسل وشي رح اجي
هاليوم كان احلا ايام عمري واخيرا رح كون مع حلم حياتي رح كون معا لسمرا كل المشاكل ومرضا قدرنا نتخطاها ورح نجتمع اليوم تحت سقف واحد دنيا كتير غريبة للحظة كان ممكن اخسرا بس الحمدالله ضليت معي وماصرلا شي
#سمرا:شادي وينك صرلي ساعة عم استناك تعا
#شادي:أميرتي جاي بس كنت عم جهز حالي
#سمرا:وأخيرا اجيت
#شادي:اووو بتجنني لك بتشلي شعرك وعيونك وفستانك طالعة اميرة
#سمرا:وانت كمان طالع متل أمراء
#شادي:والأن حان وقت الذهاب ياأميرتي فالجميع ينتظرنا
#سمرا:هيا ياعزيزي🙊😂
فتنا ع صالة والكل عم يطلع ونظرات الدهشة والاعجاب والموسيقا وكلشي بليلتا كان حلوو كتير أحلا شي ضحكتا لاميرتي
#سمرا:شادي حبيبي مين كانت بتحبك لما كنت صغير بدي جاكرون اليوم
#شادي:ههه هديك البنت يلي لابسة فستان احمر
#سمرا:ماشي امشي لنروح نرقص معا
#شادي:لك مجنونة لوين
#سمرا: امشي اليوم عرسي ولازم افرح
#شادي:اي دي يلا ياعمري انتي جاكري مين مابدك بس خليكي مبسوطة
كانت ليلة كتير حلوة مليانة سعادة وبنهاية العرس مجنونتي غنتلي هاد الشي يلي كنت بحبو فيا انو مابتهتم لحكي الناس
كلشي فيا كان بسيط حجابا وفستانا الابيض يلي كنت احلم شوفو فيا لابستو ولابقلا كتير وخدودا وغمازاتا وضحكتا وصوتا الحلو كل يوم صبح كنت فيق وجاكرا ودايقا وبعدا راضيا بمشوار ع الملاهي واحكيلا قصص وغنيلا قبل النوم كانت حبيبتي ومرتي وام ولادي وبنتي ورفيقتي واهلي وكلشي بحياتي
#سمرا:شادي عطيني موبايلي بلا غلاظتك
#شادي:لا مافي مارح اعطيكي ياه
#سمرا:شادي بدي موبايلي وين خبيتو
#شادي:مابعرف وينو وماخبيتو
#سمرا:شادي موبايلي وينو
#شادي:حبيبتي رح اعطيكي بس تعي اتفرجي معي ع المباراة
#سمرا:قلتلك لا بس انت ترضى تجي وتخترلي اي فستان حلوو بجي بحضر معك المباراة
#شادي:يعني هيك صارت القصة
#سمرا:اي هيك صارت يلا شو قررت
#شادي:يلا بقيان 10دقايق للمباراة تعي نخترلك فستان
#سمرا:اوعك تستعجل رح البس فستان ورح تشوفو عليي
#شادي:بس بدي افهم لوين رح تروحي
#سمرا:رح ضل بالبيت بس قلي اي وحدة احلا
#شادي :مو حلوة وهي لا وهي كمان وهي كمان لا
#سمرا:ماعجبك شي اووف منك انت دايما هيك مستعجل
#شادي:خلص لاتزعلي هلق منروح منشتري واحد احلا شو رايك
#سمرا :عنجد رح تاخدني ع سوق
#شادي:اي يانور عيوني بس بشرط
#سمرا :شو الشرط
#شادي نتفرج ع المباراة وبعدا منروح
#سمرا ماشي موافقة
بعد ساعة
#سمرا:يا الله منك شادي دايما انت هيك مستعجل وبتنق
#شادي:هلق انا مستعجل ولا انتي كل ثانية بعقل
#سمرا:شادي
#شادي:شوفي احكي بلا هالحركات
#سمرا:امشي نروح ناكول بوظة
#شادي:طيب حياتي
قضينا 3شهور من زواجنا بسعادة كل يوم حبنا يكبر ونتعلق ببعض مع انو كل كنا نتخانق بس هالخناقة الصغيرة والاعتراضات كانت محليه حياتنا
#شادي:عمري انتي اطلعي ع البيت انا رح روح لعند رفيقي
#سمرا:ماشي حبيبي بس لاتتأخر ع العشا
*❴📖❵↵* *ملامحها.دوائي.🥹🩷.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴4️⃣❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#بقلم_نيلار_عبدالرحمن💜👑
#ملامحها دوائي💜
الجزء الرابع
#علي:ياسمين الولاد رجعو
#ياسمين اهلين شادي وينا سمرا
بدأت نظرات الاستغراب واضحين ع وش عمي ومرت عمي
#شادي:سمرا يلا
#سمرا:مرحبا بابا ماما شتئتلكون كتير
علي وياسمين متفاجئين بنتي من ايمتا عم تمشي ودموعون عم ينزلو
#سمرا:رحنا عملنا العملية وجينا قلنا انو نعملكون ياها مفاجأة
#علي :احلى مفاجأة هي ياعمري والله ماعم صدق ياقلبي
#ياسمين:والله ياروحي ماعاد عم بعرف شو قلك كتير مبسوطة انك بخير
سمرا:حاج بكيه ياقلبو انتو
#شادي:رح تضلو هيك قاعدين عم تبكو وتحضنو بعض اليوم بالذات لازم نكون فرحانين
#ياسمين معك حق والله ابني لازم نفرح رايحة اعملكون اطيب كيك
#سمرا:اي والله امي مشتهية الكيك يلي من تحت دياتك
#ياسمين:من عيوني ياروحي رح ساويلك اطيب كيك يافجعانة
#شادي:بهي معك حق مرت عمي فجعانة كتير
#سمرا:بابا شوف عم يتمسخرو عليي
#علي:لاحدا يتمسخر ع بنتي ههه يلا احكولي شو عملتو وكيف عملتو العملية ومن دون ماتخبرونا
#سمرا:بابا شادي وقف جنبي بكلشي وكانت العملية سهلة وقت قلنالك انو بدنا نروح ع رحلة كذبنا عليك رحنا نعمل العملية وليكنا هلق معكون
#علي:الف الحمدالله ياعمري ع سلامتك
#سمرا:الله يسلمك بحبك كتير بابا يخليلي ياك
طول الوقت كنت قاعد وعم اتفرج عليون كيف مبسوطين وفرحانين شخص واحد سبب سعادة عيلة بأكملا بيوما كنت مبسوط وفخور بحالي انو قدرت ساعدا ورجع ضحكة هالعيلة الحلوة وقرب موعد عرسنا وكل يوم نكد سمرا انو نروح سوا ع سوق وع الحديقة كنت فرحان معا كتير فقت ع صوت امي عم تناديني
#قمر:يلا ابني اليوم عرسك صحصح
#شادي:والله نعسان سمرا ماخلتني نام كل الليل وعم تحكي
#قمر:ههه اي يلا قوم ع اساس انت مابتخليا تسهر وتحكي معا انا رايحة جهز الفطور تعا بسرعة
#شادي:يلا امي غسل وشي رح اجي
هاليوم كان احلا ايام عمري واخيرا رح كون مع حلم حياتي رح كون معا لسمرا كل المشاكل ومرضا قدرنا نتخطاها ورح نجتمع اليوم تحت سقف واحد دنيا كتير غريبة للحظة كان ممكن اخسرا بس الحمدالله ضليت معي وماصرلا شي
#سمرا:شادي وينك صرلي ساعة عم استناك تعا
#شادي:أميرتي جاي بس كنت عم جهز حالي
#سمرا:وأخيرا اجيت
#شادي:اووو بتجنني لك بتشلي شعرك وعيونك وفستانك طالعة اميرة
#سمرا:وانت كمان طالع متل أمراء
#شادي:والأن حان وقت الذهاب ياأميرتي فالجميع ينتظرنا
#سمرا:هيا ياعزيزي🙊😂
فتنا ع صالة والكل عم يطلع ونظرات الدهشة والاعجاب والموسيقا وكلشي بليلتا كان حلوو كتير أحلا شي ضحكتا لاميرتي
#سمرا:شادي حبيبي مين كانت بتحبك لما كنت صغير بدي جاكرون اليوم
#شادي:ههه هديك البنت يلي لابسة فستان احمر
#سمرا:ماشي امشي لنروح نرقص معا
#شادي:لك مجنونة لوين
#سمرا: امشي اليوم عرسي ولازم افرح
#شادي:اي دي يلا ياعمري انتي جاكري مين مابدك بس خليكي مبسوطة
كانت ليلة كتير حلوة مليانة سعادة وبنهاية العرس مجنونتي غنتلي هاد الشي يلي كنت بحبو فيا انو مابتهتم لحكي الناس
كلشي فيا كان بسيط حجابا وفستانا الابيض يلي كنت احلم شوفو فيا لابستو ولابقلا كتير وخدودا وغمازاتا وضحكتا وصوتا الحلو كل يوم صبح كنت فيق وجاكرا ودايقا وبعدا راضيا بمشوار ع الملاهي واحكيلا قصص وغنيلا قبل النوم كانت حبيبتي ومرتي وام ولادي وبنتي ورفيقتي واهلي وكلشي بحياتي
#سمرا:شادي عطيني موبايلي بلا غلاظتك
#شادي:لا مافي مارح اعطيكي ياه
#سمرا:شادي بدي موبايلي وين خبيتو
#شادي:مابعرف وينو وماخبيتو
#سمرا:شادي موبايلي وينو
#شادي:حبيبتي رح اعطيكي بس تعي اتفرجي معي ع المباراة
#سمرا:قلتلك لا بس انت ترضى تجي وتخترلي اي فستان حلوو بجي بحضر معك المباراة
#شادي:يعني هيك صارت القصة
#سمرا:اي هيك صارت يلا شو قررت
#شادي:يلا بقيان 10دقايق للمباراة تعي نخترلك فستان
#سمرا:اوعك تستعجل رح البس فستان ورح تشوفو عليي
#شادي:بس بدي افهم لوين رح تروحي
#سمرا:رح ضل بالبيت بس قلي اي وحدة احلا
#شادي :مو حلوة وهي لا وهي كمان وهي كمان لا
#سمرا:ماعجبك شي اووف منك انت دايما هيك مستعجل
#شادي:خلص لاتزعلي هلق منروح منشتري واحد احلا شو رايك
#سمرا :عنجد رح تاخدني ع سوق
#شادي:اي يانور عيوني بس بشرط
#سمرا :شو الشرط
#شادي نتفرج ع المباراة وبعدا منروح
#سمرا ماشي موافقة
بعد ساعة
#سمرا:يا الله منك شادي دايما انت هيك مستعجل وبتنق
#شادي:هلق انا مستعجل ولا انتي كل ثانية بعقل
#سمرا:شادي
#شادي:شوفي احكي بلا هالحركات
#سمرا:امشي نروح ناكول بوظة
#شادي:طيب حياتي
قضينا 3شهور من زواجنا بسعادة كل يوم حبنا يكبر ونتعلق ببعض مع انو كل كنا نتخانق بس هالخناقة الصغيرة والاعتراضات كانت محليه حياتنا
#شادي:عمري انتي اطلعي ع البيت انا رح روح لعند رفيقي
#سمرا:ماشي حبيبي بس لاتتأخر ع العشا
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_ملامحها_دوائي
*❴📖❵↵* *ملامحها.دوائي.🥹🩷.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣والأخير❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#بقلم نيلار عبدالرحمن
#ملامحها دوائي💜
الجزء الخامس
بعد عيد ميلاد شمس بشهر بالضبط تغيرت كل حياتنا
#سمرا:حبيبي يلا فيق
#شادي:اي حياتي بس شوي خليني نام
#سمرا:براحتك عمري
#بعد نص ساعة
#سمرا:شادي يلا قوم صار نص ساعة
#شادي:اي حياتي فقت
#سمرا:شو رح تساوي اليوم حبيبي
#شادي:رح افطر ورح ع شغلي
#سمرا:يالله منك صرلي اسبوع قايلتلك خدنا ع الملاهي الشغل بعمروا ماراح يخلص
#شادي:بعرف ياعمري بس استني شوي لاخود اجازة وتنحل هاالقضية
#سمرا:ماشي حبيبي
#شادي:يلا حياتي بدك شي رايح
#سمرا:سلامتك عمري
#شادي:خلص لاتزعلي بوعدك بس خلص رح اخدك ونسافر ع دبي يلا ياعمري هاتي بوسة
#سمرا:ماشي حبيبي يلا شموستي قولي لبابا باي بابي
#شادي:ياروحو انتو بس ارجع رح نلعب ماشي
طلعت من البيت حاسس حالي مخنوق وصلت ع المكتب ولساتني مزعوج وحابب ارجع ع البيت كل دقيقة وثانية عم تمر وانا ممطمن فيا
#سمرا:حياتي بدي اطلع مع رفقاتي وشمس عندامك ماشي
#شادي:طيب عمري بس لاتتأخري
#سمرا:ماشي بحبك كتير عمري
بعد مكالمتا مع سمرا ازداد خوفي وتوتري اكتر بس دايما حالي وقلت انشالله مافي شي مو صاير شي وصار المسا وانا ع نار لارجع ع البيت رحت لعند اهلي لجيب شمس من عندون
#شادي:مسالخير امي كيفك
#قمر:مسالنور ياروحي حمدالله منيحة وانت كيفك
#شادي:منيح امي وينا شمس
#قمر:تقبر قلبي هادية كتير لعبتا وطعميتا وهلق نامت والله فكرتا رح تبكي من دون اما
#شادي:اي صح امي سمرا مااجت مااتصلت فيكي
#قمر:اي اتصلت وقالتلي رح تجي لعنا واطمنت ع شمس هالحكي من شي ساعة
#شادي:معقول صاير معا شي عم اتصل فيا ماعم ترد
#قمر: اكيد مع رفقاتا وتأخرو لهيك
#شادي:اكيد هيك وهي شموستي فاقت
#قمر:انشالله هيك دايما تكون مبسوط ياروحي
اتعشيت مع امي وستنيت وطول الوقت انا قلبي مو مرتاح خايف ومتوتر شفت موبايلي اندق لما شفت اسم سمرا اطمنت رديت بسرعة وماكنت عرفان انو نهايتي مع هالمكالمة
#قمر: مين عم يتصل فيك ابني
#شادي:هي سمرا امي
#الو انت سيد شادي مصطفى
#شادي:اي انا بس هاد موبايل مدامتي شو عم يعمل عندك
#انا من المستشفى المدام سمرا عملت حادث وهي هلق عنا ممكن تجو بسرعة
#شادي:مستشفى شو الاسم
اخدت العنوان ومتل المجنون صرت سوق السيارة عرفت ليش ماكنت مرتاح وقلبي مو مرتاح ماقدرت اتحمل مابعرف كيف وصلت ع المستشفى
#شادي:دكتورمرتي كيفا طمني بسرعة
#الدكتور:شو اسما
#شادي:اجت بحالة اسعافية اسما سمرا احمد
#الدكتور:تفضل ارتاح الدكتور منذر بغرفة العمليات وهو هلق عم يعمل كلشي عليه انت بس اهدا وادعي
#شادي: ماشي دكتور
النار ولعانة بقلبي والجنون والخوف مسطيرين عليي ماكان في حدا يسندني سمرا كانت سندي ودنيتي وكلشي بالنسبة الي
#علي:ابني بنتي منيحة
#ياسمين:شادي:احكي شوفي
#شادي:لسا مابعرف هي بغرفة العمليات
اجو أهلي وحالو يهدوني بس ماقدرت اهدأ كنت حاسس رح يصير شي وتروح وتتركني
بعد ساعتين من الخوف والتوتر كنت ع أمل صغير وحتى هل أمل راح اتبخر
#شادي:طمنا دكتور مرتي منيحة
#الدكتور:......
*❴📖❵↵* *ملامحها.دوائي.🥹🩷.tt*
*❴🔢❵☟الـــبـــــــــــ❴5️⃣والأخير❵ــــــــــــارت☟*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
*
➖➖➖➖➖➖➖➖➖
#بقلم نيلار عبدالرحمن
#ملامحها دوائي💜
الجزء الخامس
بعد عيد ميلاد شمس بشهر بالضبط تغيرت كل حياتنا
#سمرا:حبيبي يلا فيق
#شادي:اي حياتي بس شوي خليني نام
#سمرا:براحتك عمري
#بعد نص ساعة
#سمرا:شادي يلا قوم صار نص ساعة
#شادي:اي حياتي فقت
#سمرا:شو رح تساوي اليوم حبيبي
#شادي:رح افطر ورح ع شغلي
#سمرا:يالله منك صرلي اسبوع قايلتلك خدنا ع الملاهي الشغل بعمروا ماراح يخلص
#شادي:بعرف ياعمري بس استني شوي لاخود اجازة وتنحل هاالقضية
#سمرا:ماشي حبيبي
#شادي:يلا حياتي بدك شي رايح
#سمرا:سلامتك عمري
#شادي:خلص لاتزعلي بوعدك بس خلص رح اخدك ونسافر ع دبي يلا ياعمري هاتي بوسة
#سمرا:ماشي حبيبي يلا شموستي قولي لبابا باي بابي
#شادي:ياروحو انتو بس ارجع رح نلعب ماشي
طلعت من البيت حاسس حالي مخنوق وصلت ع المكتب ولساتني مزعوج وحابب ارجع ع البيت كل دقيقة وثانية عم تمر وانا ممطمن فيا
#سمرا:حياتي بدي اطلع مع رفقاتي وشمس عندامك ماشي
#شادي:طيب عمري بس لاتتأخري
#سمرا:ماشي بحبك كتير عمري
بعد مكالمتا مع سمرا ازداد خوفي وتوتري اكتر بس دايما حالي وقلت انشالله مافي شي مو صاير شي وصار المسا وانا ع نار لارجع ع البيت رحت لعند اهلي لجيب شمس من عندون
#شادي:مسالخير امي كيفك
#قمر:مسالنور ياروحي حمدالله منيحة وانت كيفك
#شادي:منيح امي وينا شمس
#قمر:تقبر قلبي هادية كتير لعبتا وطعميتا وهلق نامت والله فكرتا رح تبكي من دون اما
#شادي:اي صح امي سمرا مااجت مااتصلت فيكي
#قمر:اي اتصلت وقالتلي رح تجي لعنا واطمنت ع شمس هالحكي من شي ساعة
#شادي:معقول صاير معا شي عم اتصل فيا ماعم ترد
#قمر: اكيد مع رفقاتا وتأخرو لهيك
#شادي:اكيد هيك وهي شموستي فاقت
#قمر:انشالله هيك دايما تكون مبسوط ياروحي
اتعشيت مع امي وستنيت وطول الوقت انا قلبي مو مرتاح خايف ومتوتر شفت موبايلي اندق لما شفت اسم سمرا اطمنت رديت بسرعة وماكنت عرفان انو نهايتي مع هالمكالمة
#قمر: مين عم يتصل فيك ابني
#شادي:هي سمرا امي
#الو انت سيد شادي مصطفى
#شادي:اي انا بس هاد موبايل مدامتي شو عم يعمل عندك
#انا من المستشفى المدام سمرا عملت حادث وهي هلق عنا ممكن تجو بسرعة
#شادي:مستشفى شو الاسم
اخدت العنوان ومتل المجنون صرت سوق السيارة عرفت ليش ماكنت مرتاح وقلبي مو مرتاح ماقدرت اتحمل مابعرف كيف وصلت ع المستشفى
#شادي:دكتورمرتي كيفا طمني بسرعة
#الدكتور:شو اسما
#شادي:اجت بحالة اسعافية اسما سمرا احمد
#الدكتور:تفضل ارتاح الدكتور منذر بغرفة العمليات وهو هلق عم يعمل كلشي عليه انت بس اهدا وادعي
#شادي: ماشي دكتور
النار ولعانة بقلبي والجنون والخوف مسطيرين عليي ماكان في حدا يسندني سمرا كانت سندي ودنيتي وكلشي بالنسبة الي
#علي:ابني بنتي منيحة
#ياسمين:شادي:احكي شوفي
#شادي:لسا مابعرف هي بغرفة العمليات
اجو أهلي وحالو يهدوني بس ماقدرت اهدأ كنت حاسس رح يصير شي وتروح وتتركني
بعد ساعتين من الخوف والتوتر كنت ع أمل صغير وحتى هل أمل راح اتبخر
#شادي:طمنا دكتور مرتي منيحة
#الدكتور:......
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw