روايات سحر سمير:
بسم الله الرحمن الرحيم
#مندرين
بقلم فاطمة قسم الله و سحر سمير
-١-
" تك .. تك … صوت كعب عالي ، كل ما ليهو الصوت بيقرب على باب غرفتي ، مع كل خطوة كنت بسمع خفقان قلبي ماشي يزيد اول مرة احس بحقد تجاه انسان بالكترة المخيفه دي زي الموج مندفع جوا قلبي و مالي صدري لمن حاسة بيه تقيل ، من جواي قاعده اقول يارب ما تجيني يارب ما تجي ما هسي يارب ما هسي يارب لأنه ما واثقه من تصرفي حيكون كيف .. لحد م سمعت ( سيييييييك صوت الباب فتح ) رغم ان عيني قبلها كانت على الباب و انا مترقبه خطواتا ، الا أني لمن حسيت بيها قربت من الباب و خلاص حتفتحو ، قبلت وشي بسرعه من الباب احساس اني غير مُباليه ، و لكن في الحقيقه انا جواي حريق من ال…. #قاطعتني ! "
** (داخله و في يدها كباية عصير ، ختتها في الكومدينه ) معليش دخلت من غير ما ادق الباب ! لكن صاحية و لا مشغولة ولا نايمة حتى ، في كل الاحوال حنتكلم !
__ ( بي توتر م بعرفو ظاهر علي ولا لا ) : لااا عادي …. اا البيت بيتك !
** ما تقولي كدا ، دا بيتك برضو !
__ هممم !!
** اخدتي أدويتك !
__ ( سكته و دا كان ردي ) !
** انتي عارفه انا بحبك قدر شنو صح ؟ و عارفه انك في معزة اختي واحد صح ؟ و حاجة اخيرة كمان ! انا ما حصل سألتك عن حاجة شخصيه ! او ليه و كيف و بعرف حدودي كويس شديد و بحترم خصوصيه القدامي ، لكن ما … #قاطعتها
__ ( بي انفعال هجومي و صوت عالي ) : انا عارفه انتي جايه هنا ليه و المقدمات دي مافي ليها اي ستين لازمة لان انا عارفه و انتي عارفه ! و لو بتحترمي خصوصيه القدامك زي ما بتقولي ما حتجي داخله علي كدا تووووش و لا حا تجي تقعدي قدامي القعده دي !
** ( وقفت على حيلها ) : فعلاً كلامك صح !!
لكن طالما ما جات منك أقلاها من باب الذوق انا الليل كله سهرانه فوق راسك مُقلقة و اكذب ل دا و ابرر ل دا ، قلت اخليها تجي مني ! و جيت على نية اني اساعدك يمكن منتظراني اجي اسألك او حتجيني و تتكلمي معاي ، لكن الاكتشفتو اسي انك م كنتي ناويه ، ( ربعت يدينا ) لكن اسمحي لي المرة دي انا جايه و مصممة اعرف الحصل ! يا اما اعرف يا اما اعرف م عندك معاي خيار تالت !! ( بي نبرة حادة ) لان المنطق بيقول ان مرة رااجلها مـ… #قاطعتا !
__ ممكن تطلعي برا ؟
** اطلع برا !! هههه
__ ايوا !
** ما حاسه انها قويه منك تطرديني من بيتي ؟
__ للمرة التانيه ممكن تطلعي برا ؟؟
** ما قبل ما اعرف ، ابوه منو ؟؟
__ قلت ليكي اطلعي براااا
** ( بي كوراك ) : و انا ما طالعه قبل ما اعرف الفي بطنك دا جا من وين ؟؟ محترماك و جايه اتكلم معاك زي اي اتنين عاقلين و انتي لا مُصرة تتمادي لا و ماخدة لي وضعية ( هاجموهم بالصوت ) ! ختيت ليك قيمة و نفسي م سمحت لي اقوليك حملتي بالحرام و لا كنتي بتخوني راجلك زي ما الناس قاعده تقول !!
الناس اللي كانو بهاجمو فيك من غير مبررات كذبناهم و صدقناك لكن .. اسلوبك دا !! حيخليني اتبع معاك سياسة #القطيع !!
" رسالة الى أحدهم " : أنا من حقي أعيش حياة كريمة .
#جزئيه_معلقه
الساعه 8:18AM
" صوت راديو - هنا امدرمان - برنامج أوتار الحنين "
غرفه كانت مميزة بي حيطانها الكريمي المليانه رسومات و ورد ، و زاوية محددة فيها خمسة لوحات لعارضات أزياء في التسعينات مدموجة بالتراث السوداني و البصمة حقتنا في الوقت الحالي ، مع رسومات جيتار و سلم موسيقي و كم ورقة ملحوظات لونهم بمبي و أخضر بخط اليد ملصقات قصاد مكتب ابيض انيق شديد ، كان في تضارب فني ملحوظ احساس ان من كل شجرة ثمرة ، بيدل على ان هنا في صِلة قوية بكل انواع الفن ..
نسايم الصباح اللي كانت بتتراقص مع ستاير الغرفة البمبيه على انغام اوتار الحنين اللي جاية من الراديو .. و صوت أنثوي بيردد مع الاغنيه بكل حماس و فرح و هي بترتب سريرها اللي ما بترضى فيهو الهبشه .. مع الباب اللي بيفتح و تتلفت عليهو !!
** الناس بتقول صباح الورد صباح الجمال ، صباح كدا نتفائل بيهو يعني لعل و عسى اليوم يطلع زابططط ! مش ددِب جاية دافرة الباب تقول جاية بأمر قبض !
__ ( دخلت و تاكت الباب ) : يا بت انتي حبوبة ! دا شنو الجو دا ؟ راديو و اغاني من زمن حرب الشلاليت و صاحيه من الصباح لا و كمان لابسه و جاهزة ! ما بعرف لكن كان بتمنى حاجة اقول الله يديني حماسك دا !
** دي اسمها اغاني الزمن الجميل ! زمن الفن و زمن الطيبه و زمن ااااح بس ، زمن الناس كانت بخير ! زمن البساطه انتي عارفه يا رزة انا بتمني شديد لو كنت مولودة في الزمن داك يعني !
__ ( بي مُكر ملحوظ قربت منها بهمس فاضح ) : ما كان حيكون في قصي في حياتك !!
** واااي لاا كلو ولا قصي ! مش يمكن كان حيكون موجود معاي ، لانه النصيب دا واااحد كان اسي و لا كان زمان ، حياتنا اقدار منفذه و كله خير و رحمة من رب العالمين !
صوت رسالة : " تررن تن تن "
بسم الله الرحمن الرحيم
#مندرين
بقلم فاطمة قسم الله و سحر سمير
-١-
" تك .. تك … صوت كعب عالي ، كل ما ليهو الصوت بيقرب على باب غرفتي ، مع كل خطوة كنت بسمع خفقان قلبي ماشي يزيد اول مرة احس بحقد تجاه انسان بالكترة المخيفه دي زي الموج مندفع جوا قلبي و مالي صدري لمن حاسة بيه تقيل ، من جواي قاعده اقول يارب ما تجيني يارب ما تجي ما هسي يارب ما هسي يارب لأنه ما واثقه من تصرفي حيكون كيف .. لحد م سمعت ( سيييييييك صوت الباب فتح ) رغم ان عيني قبلها كانت على الباب و انا مترقبه خطواتا ، الا أني لمن حسيت بيها قربت من الباب و خلاص حتفتحو ، قبلت وشي بسرعه من الباب احساس اني غير مُباليه ، و لكن في الحقيقه انا جواي حريق من ال…. #قاطعتني ! "
** (داخله و في يدها كباية عصير ، ختتها في الكومدينه ) معليش دخلت من غير ما ادق الباب ! لكن صاحية و لا مشغولة ولا نايمة حتى ، في كل الاحوال حنتكلم !
__ ( بي توتر م بعرفو ظاهر علي ولا لا ) : لااا عادي …. اا البيت بيتك !
** ما تقولي كدا ، دا بيتك برضو !
__ هممم !!
** اخدتي أدويتك !
__ ( سكته و دا كان ردي ) !
** انتي عارفه انا بحبك قدر شنو صح ؟ و عارفه انك في معزة اختي واحد صح ؟ و حاجة اخيرة كمان ! انا ما حصل سألتك عن حاجة شخصيه ! او ليه و كيف و بعرف حدودي كويس شديد و بحترم خصوصيه القدامي ، لكن ما … #قاطعتها
__ ( بي انفعال هجومي و صوت عالي ) : انا عارفه انتي جايه هنا ليه و المقدمات دي مافي ليها اي ستين لازمة لان انا عارفه و انتي عارفه ! و لو بتحترمي خصوصيه القدامك زي ما بتقولي ما حتجي داخله علي كدا تووووش و لا حا تجي تقعدي قدامي القعده دي !
** ( وقفت على حيلها ) : فعلاً كلامك صح !!
لكن طالما ما جات منك أقلاها من باب الذوق انا الليل كله سهرانه فوق راسك مُقلقة و اكذب ل دا و ابرر ل دا ، قلت اخليها تجي مني ! و جيت على نية اني اساعدك يمكن منتظراني اجي اسألك او حتجيني و تتكلمي معاي ، لكن الاكتشفتو اسي انك م كنتي ناويه ، ( ربعت يدينا ) لكن اسمحي لي المرة دي انا جايه و مصممة اعرف الحصل ! يا اما اعرف يا اما اعرف م عندك معاي خيار تالت !! ( بي نبرة حادة ) لان المنطق بيقول ان مرة رااجلها مـ… #قاطعتا !
__ ممكن تطلعي برا ؟
** اطلع برا !! هههه
__ ايوا !
** ما حاسه انها قويه منك تطرديني من بيتي ؟
__ للمرة التانيه ممكن تطلعي برا ؟؟
** ما قبل ما اعرف ، ابوه منو ؟؟
__ قلت ليكي اطلعي براااا
** ( بي كوراك ) : و انا ما طالعه قبل ما اعرف الفي بطنك دا جا من وين ؟؟ محترماك و جايه اتكلم معاك زي اي اتنين عاقلين و انتي لا مُصرة تتمادي لا و ماخدة لي وضعية ( هاجموهم بالصوت ) ! ختيت ليك قيمة و نفسي م سمحت لي اقوليك حملتي بالحرام و لا كنتي بتخوني راجلك زي ما الناس قاعده تقول !!
الناس اللي كانو بهاجمو فيك من غير مبررات كذبناهم و صدقناك لكن .. اسلوبك دا !! حيخليني اتبع معاك سياسة #القطيع !!
" رسالة الى أحدهم " : أنا من حقي أعيش حياة كريمة .
#جزئيه_معلقه
الساعه 8:18AM
" صوت راديو - هنا امدرمان - برنامج أوتار الحنين "
غرفه كانت مميزة بي حيطانها الكريمي المليانه رسومات و ورد ، و زاوية محددة فيها خمسة لوحات لعارضات أزياء في التسعينات مدموجة بالتراث السوداني و البصمة حقتنا في الوقت الحالي ، مع رسومات جيتار و سلم موسيقي و كم ورقة ملحوظات لونهم بمبي و أخضر بخط اليد ملصقات قصاد مكتب ابيض انيق شديد ، كان في تضارب فني ملحوظ احساس ان من كل شجرة ثمرة ، بيدل على ان هنا في صِلة قوية بكل انواع الفن ..
نسايم الصباح اللي كانت بتتراقص مع ستاير الغرفة البمبيه على انغام اوتار الحنين اللي جاية من الراديو .. و صوت أنثوي بيردد مع الاغنيه بكل حماس و فرح و هي بترتب سريرها اللي ما بترضى فيهو الهبشه .. مع الباب اللي بيفتح و تتلفت عليهو !!
** الناس بتقول صباح الورد صباح الجمال ، صباح كدا نتفائل بيهو يعني لعل و عسى اليوم يطلع زابططط ! مش ددِب جاية دافرة الباب تقول جاية بأمر قبض !
__ ( دخلت و تاكت الباب ) : يا بت انتي حبوبة ! دا شنو الجو دا ؟ راديو و اغاني من زمن حرب الشلاليت و صاحيه من الصباح لا و كمان لابسه و جاهزة ! ما بعرف لكن كان بتمنى حاجة اقول الله يديني حماسك دا !
** دي اسمها اغاني الزمن الجميل ! زمن الفن و زمن الطيبه و زمن ااااح بس ، زمن الناس كانت بخير ! زمن البساطه انتي عارفه يا رزة انا بتمني شديد لو كنت مولودة في الزمن داك يعني !
__ ( بي مُكر ملحوظ قربت منها بهمس فاضح ) : ما كان حيكون في قصي في حياتك !!
** واااي لاا كلو ولا قصي ! مش يمكن كان حيكون موجود معاي ، لانه النصيب دا واااحد كان اسي و لا كان زمان ، حياتنا اقدار منفذه و كله خير و رحمة من رب العالمين !
صوت رسالة : " تررن تن تن "
👍43❤12🔥2😁1
روايات سحر سمير:
#مندرين
بقلم فاطمة قسم الله و سحر سمير
-٢-
على سيرة عمتو زينب !
عمتو زينب دي حنينه و بحبها حب ما عادي ! كل عماتي و اهلي بحبهم بس عمتو زينب في قلب براهو ! و ربنا ما اداها اولاد غير مجاهد و رزة ..
اما انا : ما بعرف احكي عن نفسي كتير ، و اهم جوانب في حياتي انتو عرفتوها خلاص و الباقي أكيد حتعرفوه قدام أن شاءالله ، ااايوا صح ما وريتكم أخواني ، انا و بعدين سراج و سلمى ما توأم بس اساميهم جات كدا الا انا جليت من حرف السين حقهم دا !
و على قدر اسمي البحبو على قدر اني شايله كل تفصيله في اسمي ! مش بيقولو كل زول ليه نصيب من اسمو !؟ انا كذالك ، ودودة و بحب ال ! قاطعتني عمتو و هي بتقول لي :
__ غايتو خليني اوصلك البيت و حاولي اقنعي لي امك انا م حقدر اتغدا معاكم ! عندي كم مشوار
** طيب احنا استفدنا شنو من جيتنا دي يا عمتو مش على اساس المهندس حيجي الليله و اقعد اتفاهم معاه و قلتي لي افضي نفسي اليوم دا لا نه احتمال كبير ننضغط !،
__قال بكرة يا بتي ! و بعدين انا قايله روحي وريتك والله
** ما جبتي لي سيرة ، شايفاني مستعجله و مشلهته
__ معليش بكرة ما بعيد ، و م تنسي موضوع امك
** يا الله يا عمتو ! كل مرة كدا والله امي بتزعل
__ تزعل شنو انتي طيرة ! دا بيتي كمان عملتوني غريبه عشان اتلوم ؟ بطلوا حركاتكم دي انتي و أمك !
** خلاص تجي تنومي عندنا و ياريت تجي تقعدي معانا كلوكلو زاتو يا عمتو !
__ و الطاشي داك اخليهو لمنو ؟
** هو م بقعد يا عمتو اليوم كله شغال يا مع اصحابو في الكورة !
__ م مشكلة ححاول ! قومي حركي ..
** انا مفروض اتصل على قصي ، لو مستعجله امشي انتي ، انا بقفل المحل و بيوصلني هو !
__ اكيد يعني ؟ طيب خليني اتصل ليهو اكلمو !
** يا عمتو بسم الله تكلميهو كيف هههه دا خطيبي م تقلقي بخاف علي اكتر من نفسه !
__ طيب اسمعي كلامي ! انا عارفه انك ناويه تمهدي ليهو موضوع السفر ! رغم ان ما واثقه من رأي ابوكي لكن خلي نفسك بارد في الكلام لو في اي حاجة انا مستعده اسافر معاك ! بس ما تعندي ، انا عارفاك كويس ! قصي حار و انتي حارة لمن تصري على حاجة ، و لو رفض اتذكري ان دا من حقو ! و لو وافق مفروض تكوني مقلقة لأن مافي راجل قلبو حار بخلي مرتو و لا خطيبتو تسافر و براها ، ختي مليون خط تحت براها دي ! فهمتي كلامي صح ؟
** فهمته يا عمتو ، م تشيلي هم اتطمني !
__ كيف ما اشيل هم ! المهم انا مستعدة اسافر معاك على كلاً !
** لاقياك وين انا يا عمتو يا غاليه ( بستها ) !
#جانب_تاني
" الشارع "
( جاهو صوت مبحوح بقول ليهو ) :
__ اححمد اححمد !!
** ( أتلفت على الصوت ) : انتي ؟؟ خير دايرة شنو ؟؟
__ انت ليه بتكلمني بالطريقه دي ؟؟ ليه القسوة دي يا احمد ؟؟
** كم مرة قلت ليك انا ما داير اشوف وشك ؟ انتي ليه ما بتفهمي ؟؟
__انا بفهم ! لكن انت الما داير تفهمني !
** يا بت الناس انتي لو بتفهمي ما بشوف وشك دا قدامي !
اسمعي ! انا ما داير مشاكل ..
__ مشاكل ! والقال انا داير اعمل ليك مشاكل منو ؟ انا دايرة فرصة بس ! فرصة وحدة اديني ليها و افتح لي قلبك و اسمعني !
** و انا ما داير اسمعك لان اي كلام حيطلع منك ما حيوصلني لاني اصلاً ما متقبلك عشان اتقبل كلامك ! و خليك بعيد مني و من مرتي و من بيتي لان الفي راسك دا والبتفكري فيهو دا قبل يحرقني بحرقك بيهو انتي اول ! مفهوم … " مشى ركب الموتر حقو و دور "
— " بينها و بين نفسها " ! معقول !!
" في نفس الجانب في بيت احمد "
#قالت :
كلام احمد خلاني اراجع نفسي و اعاين لي حياتي الروتينيه الممله و الباهته و اللي اصلاً م بيتقال عليها حياة ! حياتي كلها عبارة عن احمد ، الوش الوحيد البشوفو تقريباً ! سألت نفسي سؤال ! انا اخر مرة طلعت متين مشوار و لا من البيت اصلاً ؟
ما متذكرة ! اثناء ما اخدني التفكير سمعت صوت الموتر حق احمد ! جريت عاينت بالشباك لقيتو فاات ! استغربت انه ياداب مشى رغم انه نزل ليهو ربع ساعه عديل و يمكن اكتر !
م ركزت كتير و كالعادة قمت على الشقه قلبتها نفيض و مسح و كنيس و غسيل و دي حاجة بعملها اسبوعياً انا برفع الستاير و الملايات و السجاد و بغيرهم بعد اغسلهم ! دي الحاجة الوحيده المجهدة بس بتريحني ، بديني احساس امان اكتر و اكبر و ان دي مساحتي و حياتي و حريتي و بحب شديد كلمة #بيتي ! بتحسسني بالدفا و الامان الشدييييييد !!
بعد خلصته كالعاده ما كان عندي حاجة اسويها ! و راجعت تاني كلام احمد و قررت اني احاول اتشجع و اطلع على جيراني ..
كان استحميت و صليت و طلعت لي توب " سلطة ارضيتو صفرا صفار حنين كدا " مبخر من الدولاب و شبشبي البيج اب سيرين ، و شلت مفاتيحي و تلفوني و طلعت و قفلت الباب !!
#مندرين
بقلم فاطمة قسم الله و سحر سمير
-٢-
على سيرة عمتو زينب !
عمتو زينب دي حنينه و بحبها حب ما عادي ! كل عماتي و اهلي بحبهم بس عمتو زينب في قلب براهو ! و ربنا ما اداها اولاد غير مجاهد و رزة ..
اما انا : ما بعرف احكي عن نفسي كتير ، و اهم جوانب في حياتي انتو عرفتوها خلاص و الباقي أكيد حتعرفوه قدام أن شاءالله ، ااايوا صح ما وريتكم أخواني ، انا و بعدين سراج و سلمى ما توأم بس اساميهم جات كدا الا انا جليت من حرف السين حقهم دا !
و على قدر اسمي البحبو على قدر اني شايله كل تفصيله في اسمي ! مش بيقولو كل زول ليه نصيب من اسمو !؟ انا كذالك ، ودودة و بحب ال ! قاطعتني عمتو و هي بتقول لي :
__ غايتو خليني اوصلك البيت و حاولي اقنعي لي امك انا م حقدر اتغدا معاكم ! عندي كم مشوار
** طيب احنا استفدنا شنو من جيتنا دي يا عمتو مش على اساس المهندس حيجي الليله و اقعد اتفاهم معاه و قلتي لي افضي نفسي اليوم دا لا نه احتمال كبير ننضغط !،
__قال بكرة يا بتي ! و بعدين انا قايله روحي وريتك والله
** ما جبتي لي سيرة ، شايفاني مستعجله و مشلهته
__ معليش بكرة ما بعيد ، و م تنسي موضوع امك
** يا الله يا عمتو ! كل مرة كدا والله امي بتزعل
__ تزعل شنو انتي طيرة ! دا بيتي كمان عملتوني غريبه عشان اتلوم ؟ بطلوا حركاتكم دي انتي و أمك !
** خلاص تجي تنومي عندنا و ياريت تجي تقعدي معانا كلوكلو زاتو يا عمتو !
__ و الطاشي داك اخليهو لمنو ؟
** هو م بقعد يا عمتو اليوم كله شغال يا مع اصحابو في الكورة !
__ م مشكلة ححاول ! قومي حركي ..
** انا مفروض اتصل على قصي ، لو مستعجله امشي انتي ، انا بقفل المحل و بيوصلني هو !
__ اكيد يعني ؟ طيب خليني اتصل ليهو اكلمو !
** يا عمتو بسم الله تكلميهو كيف هههه دا خطيبي م تقلقي بخاف علي اكتر من نفسه !
__ طيب اسمعي كلامي ! انا عارفه انك ناويه تمهدي ليهو موضوع السفر ! رغم ان ما واثقه من رأي ابوكي لكن خلي نفسك بارد في الكلام لو في اي حاجة انا مستعده اسافر معاك ! بس ما تعندي ، انا عارفاك كويس ! قصي حار و انتي حارة لمن تصري على حاجة ، و لو رفض اتذكري ان دا من حقو ! و لو وافق مفروض تكوني مقلقة لأن مافي راجل قلبو حار بخلي مرتو و لا خطيبتو تسافر و براها ، ختي مليون خط تحت براها دي ! فهمتي كلامي صح ؟
** فهمته يا عمتو ، م تشيلي هم اتطمني !
__ كيف ما اشيل هم ! المهم انا مستعدة اسافر معاك على كلاً !
** لاقياك وين انا يا عمتو يا غاليه ( بستها ) !
#جانب_تاني
" الشارع "
( جاهو صوت مبحوح بقول ليهو ) :
__ اححمد اححمد !!
** ( أتلفت على الصوت ) : انتي ؟؟ خير دايرة شنو ؟؟
__ انت ليه بتكلمني بالطريقه دي ؟؟ ليه القسوة دي يا احمد ؟؟
** كم مرة قلت ليك انا ما داير اشوف وشك ؟ انتي ليه ما بتفهمي ؟؟
__انا بفهم ! لكن انت الما داير تفهمني !
** يا بت الناس انتي لو بتفهمي ما بشوف وشك دا قدامي !
اسمعي ! انا ما داير مشاكل ..
__ مشاكل ! والقال انا داير اعمل ليك مشاكل منو ؟ انا دايرة فرصة بس ! فرصة وحدة اديني ليها و افتح لي قلبك و اسمعني !
** و انا ما داير اسمعك لان اي كلام حيطلع منك ما حيوصلني لاني اصلاً ما متقبلك عشان اتقبل كلامك ! و خليك بعيد مني و من مرتي و من بيتي لان الفي راسك دا والبتفكري فيهو دا قبل يحرقني بحرقك بيهو انتي اول ! مفهوم … " مشى ركب الموتر حقو و دور "
— " بينها و بين نفسها " ! معقول !!
" في نفس الجانب في بيت احمد "
#قالت :
كلام احمد خلاني اراجع نفسي و اعاين لي حياتي الروتينيه الممله و الباهته و اللي اصلاً م بيتقال عليها حياة ! حياتي كلها عبارة عن احمد ، الوش الوحيد البشوفو تقريباً ! سألت نفسي سؤال ! انا اخر مرة طلعت متين مشوار و لا من البيت اصلاً ؟
ما متذكرة ! اثناء ما اخدني التفكير سمعت صوت الموتر حق احمد ! جريت عاينت بالشباك لقيتو فاات ! استغربت انه ياداب مشى رغم انه نزل ليهو ربع ساعه عديل و يمكن اكتر !
م ركزت كتير و كالعادة قمت على الشقه قلبتها نفيض و مسح و كنيس و غسيل و دي حاجة بعملها اسبوعياً انا برفع الستاير و الملايات و السجاد و بغيرهم بعد اغسلهم ! دي الحاجة الوحيده المجهدة بس بتريحني ، بديني احساس امان اكتر و اكبر و ان دي مساحتي و حياتي و حريتي و بحب شديد كلمة #بيتي ! بتحسسني بالدفا و الامان الشدييييييد !!
بعد خلصته كالعاده ما كان عندي حاجة اسويها ! و راجعت تاني كلام احمد و قررت اني احاول اتشجع و اطلع على جيراني ..
كان استحميت و صليت و طلعت لي توب " سلطة ارضيتو صفرا صفار حنين كدا " مبخر من الدولاب و شبشبي البيج اب سيرين ، و شلت مفاتيحي و تلفوني و طلعت و قفلت الباب !!
👍24❤4🤩1
معاه بتين مشيت على جمبة لما طلعو من قدامهم ادوني نظرة خاطفة وانا من جانبي ما قصرته عاينت ليهم من فوق لي تحت بعين عدم رضا زي وشوية حا اقول ليهم طبعا انا خطيبتو ...
"ادوني ابتسامة ورديتها عليهم"
عاين لي
قلت ليه وانا متقدمة قصادو
__ممكن نطلع العربية
*شغال
__خليها دقايق بس ممكن
طلع قدامي جيت وراه قفل الباب
"كررب طلع العربية فتحت الباب دخلته"
ختيت السلة تحت قدامي ومسكت التلفون"
دقيقة
اسمع اسمع بس بدون كلام...
⊱ ────── {.⋅ ♫ ⋅.} ───── ⊰
قلبي دق لما شفتك من بعيد تنظر الي
لما بان حسنك عرفته داب في دقاته شوية
بنظرة حييتك وانت ببسمة رديت التحية
قلبي دق..
⊱ ────── {.⋅ ♫ ⋅.} ───── ⊰
#قصي
انا آسفة...
*اها انتي اسفة؟!!
__انا عارفة اني غلطه والتصرف العملتو دا كان غلط وعالجتو بغلط تاني ف بس
شوف عملت ليك #البسيمة البتحبها!! والفطاير خليني اطلعهم
"مدنقرة فتحت الشنطة وبتطلع في السيرمس والمك والعلبة"
#قصي
عارفة مشكلتك شنو انتي يا وصال؟!
عارفة؟!!
"عاينت ليه بضحكة "
__ايوة اني عندية
*لا انتي ما بتحترميني !!!
"سكات للحظة"
__انا ما بحترمك؟!!
ياتو يوم ما احترمتك يا قصي؟!!
*كتير يا وصال وامس اقرب شي اكتر من مرة كبرت عقلي وقلت مع الوقت بتتفهم بس كل ما ليها الامور زايدة اسوأ أسوأ هسي اذا سألتك قفلتي التلفون قاصدة شنو ؟!!
__ما قاصدة شي بس سواء انا او انت الاتنين غلطانين!!
*في فرق بين انك تحترميني وبين الغلط!!!
__تمام يبقى انت كمان احترمني لاني اتغاضيت تجاهلك لما صاحبك ومرتو جو وقعدو عزمتهم بدون تاخد اعتبار اني معاك ، وتاني ختيتني قدام الامر الواقع وقمته طلعته معاه ببساطة هل انا دايرة اقعد معاها؟!!
انا ما بحب التخطي والتجاهل يا قصي طالما طرف تاني معاك يبقى تعمل حساب لخاطري.
"بعاين ليها بإستغراب وعلامة استفهام"
وبضحك ضحكة نص"
*تفكيرك وفهمك غريب يا وصال راجعي روحك...
__اراجع روحي؟! في شنو مثلا؟!!
عشان ما متقبلة رفيقك ومرتو ؟!!
*لا دا ما القصد بس انتي بتصعبي الامور شديد.
هسي وين المشكلة البتخليك بعد يمشو فجأة مزاجك يقلب في ثانية وتقلبي باقي اليوم نكد في نكد
وتانيا موضوع مصر الجا فجأة
دا براه عدم احترام لي انا!!!
"بتضحك "
__بتقول انا البصعب الامور في حين انت دا النقاش معاك مستحيل وبس داير طوالي تفرض رايك وانك صاح وانا يا قصي انا شنو ما من حقي اقول عاوزة شنو وحابة شنو ما انا كمان عندي مساحتي الخاصة الانت مفترض تحترمها وتدعمني فيها.
*انتي هسي اتفعلتي كدا مالك؟!
__ما اتفعلته بس انا زهجته وما عايزة اتكلم في الموضوع دا حاليا ممكن .
*شايفة دي مشكلتك يا #وصال انك بتقفلي الباب طوالي كرررب كدا ...
__بخصوص مصر انا وعمتي حا نسافر سوا لانو المحل ومستقبلو مرتبط بالسفرة دي
*وانا قلت انك ما حا تسافري طالما انا ما موافق على سفرك براك
__عمتي معاي ما بتخاف علي اكتر منها.
*اهااا قلتي لي ما بخاف عليك انا تمام تمام سفر ماف والموضوع دا اتقفل لحدي هنا.
"بتنزل من العربية زعلانة شديد وكررب بتقفل الباب وهو بنزل وراها وماشة لقدام بدون تتلفت...
" عاوزة تقطع شارع الظلط"
ماسكة التلفون بتعمل
#مكالمة
بنادي عليها..
وصال اقيفي
وصال
.
.
لحدي ما يد بتمسك يدها...
لا إرادياً بتتلفت بضيق
أوعى
أوعى
و
جرت فرامل عربية ريحة بلاستيك محروق وصوت قوي سيييك سييييك بووووم صرخة !!!!
.....
👋
على الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
#مندرين☻
"ادوني ابتسامة ورديتها عليهم"
عاين لي
قلت ليه وانا متقدمة قصادو
__ممكن نطلع العربية
*شغال
__خليها دقايق بس ممكن
طلع قدامي جيت وراه قفل الباب
"كررب طلع العربية فتحت الباب دخلته"
ختيت السلة تحت قدامي ومسكت التلفون"
دقيقة
اسمع اسمع بس بدون كلام...
⊱ ────── {.⋅ ♫ ⋅.} ───── ⊰
قلبي دق لما شفتك من بعيد تنظر الي
لما بان حسنك عرفته داب في دقاته شوية
بنظرة حييتك وانت ببسمة رديت التحية
قلبي دق..
⊱ ────── {.⋅ ♫ ⋅.} ───── ⊰
#قصي
انا آسفة...
*اها انتي اسفة؟!!
__انا عارفة اني غلطه والتصرف العملتو دا كان غلط وعالجتو بغلط تاني ف بس
شوف عملت ليك #البسيمة البتحبها!! والفطاير خليني اطلعهم
"مدنقرة فتحت الشنطة وبتطلع في السيرمس والمك والعلبة"
#قصي
عارفة مشكلتك شنو انتي يا وصال؟!
عارفة؟!!
"عاينت ليه بضحكة "
__ايوة اني عندية
*لا انتي ما بتحترميني !!!
"سكات للحظة"
__انا ما بحترمك؟!!
ياتو يوم ما احترمتك يا قصي؟!!
*كتير يا وصال وامس اقرب شي اكتر من مرة كبرت عقلي وقلت مع الوقت بتتفهم بس كل ما ليها الامور زايدة اسوأ أسوأ هسي اذا سألتك قفلتي التلفون قاصدة شنو ؟!!
__ما قاصدة شي بس سواء انا او انت الاتنين غلطانين!!
*في فرق بين انك تحترميني وبين الغلط!!!
__تمام يبقى انت كمان احترمني لاني اتغاضيت تجاهلك لما صاحبك ومرتو جو وقعدو عزمتهم بدون تاخد اعتبار اني معاك ، وتاني ختيتني قدام الامر الواقع وقمته طلعته معاه ببساطة هل انا دايرة اقعد معاها؟!!
انا ما بحب التخطي والتجاهل يا قصي طالما طرف تاني معاك يبقى تعمل حساب لخاطري.
"بعاين ليها بإستغراب وعلامة استفهام"
وبضحك ضحكة نص"
*تفكيرك وفهمك غريب يا وصال راجعي روحك...
__اراجع روحي؟! في شنو مثلا؟!!
عشان ما متقبلة رفيقك ومرتو ؟!!
*لا دا ما القصد بس انتي بتصعبي الامور شديد.
هسي وين المشكلة البتخليك بعد يمشو فجأة مزاجك يقلب في ثانية وتقلبي باقي اليوم نكد في نكد
وتانيا موضوع مصر الجا فجأة
دا براه عدم احترام لي انا!!!
"بتضحك "
__بتقول انا البصعب الامور في حين انت دا النقاش معاك مستحيل وبس داير طوالي تفرض رايك وانك صاح وانا يا قصي انا شنو ما من حقي اقول عاوزة شنو وحابة شنو ما انا كمان عندي مساحتي الخاصة الانت مفترض تحترمها وتدعمني فيها.
*انتي هسي اتفعلتي كدا مالك؟!
__ما اتفعلته بس انا زهجته وما عايزة اتكلم في الموضوع دا حاليا ممكن .
*شايفة دي مشكلتك يا #وصال انك بتقفلي الباب طوالي كرررب كدا ...
__بخصوص مصر انا وعمتي حا نسافر سوا لانو المحل ومستقبلو مرتبط بالسفرة دي
*وانا قلت انك ما حا تسافري طالما انا ما موافق على سفرك براك
__عمتي معاي ما بتخاف علي اكتر منها.
*اهااا قلتي لي ما بخاف عليك انا تمام تمام سفر ماف والموضوع دا اتقفل لحدي هنا.
"بتنزل من العربية زعلانة شديد وكررب بتقفل الباب وهو بنزل وراها وماشة لقدام بدون تتلفت...
" عاوزة تقطع شارع الظلط"
ماسكة التلفون بتعمل
#مكالمة
بنادي عليها..
وصال اقيفي
وصال
.
.
لحدي ما يد بتمسك يدها...
لا إرادياً بتتلفت بضيق
أوعى
أوعى
و
جرت فرامل عربية ريحة بلاستيك محروق وصوت قوي سيييك سييييك بووووم صرخة !!!!
.....
👋
على الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
#مندرين☻
👍23❤3
__طيب و نحن؟
**مالنا نحن زي الحلاوة امورنا ماشة تمام
__بس انا زي ما قلت ليك عاوز اخد خطوة جادة وكل كلمة قلتها ليك جادي فيها شديد يا بت الناس.
**طيب كلامك دا يعني شنو هسي؟!
__يعني اني كلمت اهلي عنك وهم دايرين يتعرفو بيكم
**انت انت جااااادي ؟!! دا شنو العملتو دا ؟!!
__ايوة جادي زي ما قلت ليك انا ما زول بتاع ونسات ودردشات وتقضية وقت الا اذا انتي من النوع دا!!!
**طبعا لا ولا ما كان رسلت ليك رقمي اصلا بس انت مستعجل لزوم شنو ؟ ونحن لسه ما اتعرفنا كويس على بعض ولا اتفقنا اصلا كيف نوصل اننا اتلاقينا واتعرفنا على بعض.
__دا كلو ما تشيلي همو انا اتكلمت مع هند اختي كمان هي في عمرك كدا وبتقرا في جامعة الاحفاد طب وفهمتها انها حا تقول انك صاحبتها بتعرفك من الثانوي وما تخافي هند دي فردتي وصاحبتي شديد حا تحبيها انا متأكد. حتى قلت ليها تجيك الجامعة وتتلاقو وتتعرفو كويس.
**خوفتني من هسي بكلامك دا
__البخوفك شنو ؟! وعشان تعرفيهم اول ان شاءالله حا اتصل مكالمة جماعية اخليك تتكلمي مع امي واخواتي عندي غير هند واحدة تانية اسمها هيام واخ اسمو علي بس دا شغال في كوستي ما قاعد معاهم في البيت وهيام دي اتخرجت قريب وشغالة.
"هوووف اخدت زفرة كدا"
**انا قلبي جد جد بقى يدق ما قايلاك جادي للدرجة دي
__جادي وعاوز نتعرف ونحن واثقين من بعض وتاني كل شي في وقتو حلو تمام كدا يا ستي.
**سمح بس حاليا دا ما وقتو زي ما قلت ليك موضوع بت خالي يعني ما مناسبة افتح الموضوع مع ماما ومعاهم خليه شوية لما الامور تروق وتهدا.
__ما عندي مشكلة بس ح تتعرفي على اهلي في الوقت الراهن اتفقنا.
**اتفقنا
__طيب بحبك يا مرتي
"سكتت بتضحك"
__اها ما حا تقوليها لي
**امممم
__انا راجلك بعد كدا اها منتظرك فرحيني حبة ما تبقي بمشاعرك بخيلة
"يدها بقت عرقانة باردة دقات قلبها حاسة بيها، متوترة وخايفة وهي ماسكة التلفون غمضت عيونا قوي"
**بـ
"لكلكة الباب كلك كلك"
"بفتح "
"عينها عليه "
وقفلت الخط...
على الخير والمحبة نلتقي ✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
**مالنا نحن زي الحلاوة امورنا ماشة تمام
__بس انا زي ما قلت ليك عاوز اخد خطوة جادة وكل كلمة قلتها ليك جادي فيها شديد يا بت الناس.
**طيب كلامك دا يعني شنو هسي؟!
__يعني اني كلمت اهلي عنك وهم دايرين يتعرفو بيكم
**انت انت جااااادي ؟!! دا شنو العملتو دا ؟!!
__ايوة جادي زي ما قلت ليك انا ما زول بتاع ونسات ودردشات وتقضية وقت الا اذا انتي من النوع دا!!!
**طبعا لا ولا ما كان رسلت ليك رقمي اصلا بس انت مستعجل لزوم شنو ؟ ونحن لسه ما اتعرفنا كويس على بعض ولا اتفقنا اصلا كيف نوصل اننا اتلاقينا واتعرفنا على بعض.
__دا كلو ما تشيلي همو انا اتكلمت مع هند اختي كمان هي في عمرك كدا وبتقرا في جامعة الاحفاد طب وفهمتها انها حا تقول انك صاحبتها بتعرفك من الثانوي وما تخافي هند دي فردتي وصاحبتي شديد حا تحبيها انا متأكد. حتى قلت ليها تجيك الجامعة وتتلاقو وتتعرفو كويس.
**خوفتني من هسي بكلامك دا
__البخوفك شنو ؟! وعشان تعرفيهم اول ان شاءالله حا اتصل مكالمة جماعية اخليك تتكلمي مع امي واخواتي عندي غير هند واحدة تانية اسمها هيام واخ اسمو علي بس دا شغال في كوستي ما قاعد معاهم في البيت وهيام دي اتخرجت قريب وشغالة.
"هوووف اخدت زفرة كدا"
**انا قلبي جد جد بقى يدق ما قايلاك جادي للدرجة دي
__جادي وعاوز نتعرف ونحن واثقين من بعض وتاني كل شي في وقتو حلو تمام كدا يا ستي.
**سمح بس حاليا دا ما وقتو زي ما قلت ليك موضوع بت خالي يعني ما مناسبة افتح الموضوع مع ماما ومعاهم خليه شوية لما الامور تروق وتهدا.
__ما عندي مشكلة بس ح تتعرفي على اهلي في الوقت الراهن اتفقنا.
**اتفقنا
__طيب بحبك يا مرتي
"سكتت بتضحك"
__اها ما حا تقوليها لي
**امممم
__انا راجلك بعد كدا اها منتظرك فرحيني حبة ما تبقي بمشاعرك بخيلة
"يدها بقت عرقانة باردة دقات قلبها حاسة بيها، متوترة وخايفة وهي ماسكة التلفون غمضت عيونا قوي"
**بـ
"لكلكة الباب كلك كلك"
"بفتح "
"عينها عليه "
وقفلت الخط...
على الخير والمحبة نلتقي ✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
👍12❤4
**انا كويس الحمدلله ديل كيف كويسات هاك هاك اتكلمي مع مرتي المستقبلية القلت ليكم عليها هي معانا في المكالمة دي
°°اجي ما سامعاها
__يا خالتي كيفك " كنت متوترة وبرجف حرفيا والكلام ياالله طلع مني بصوت صغييير بقى لي "
°°اهلا يا رزان اهلك شديدين وربنا يكتب سلامة خطيب وصال مجتبى كلمنا والله
__الله يسلمك يا خالتي الحمدلله كويسيين
**يا امي فلانات ديل وين جمبك
°°لالا مافي الا تضرب ليهم في تلفوناتهم
**خلاص بنضرب ليكم تاني وبخلي رزان تسجل رقمك وتتواصل معاكم اها ادعي لينا يا امي بس.
°°بدعي ليك كل صلاة صبح الله يعدل طريقك وتقع في بت الحلال راضية وعافية عنك يا مجتبى
**الله الله اصلا كان ما دعواتك دي ما بمشي لقدام
مع السلامة سلمي عليهم لبعدين
__مع السلامة يا خالتو ان شاءالله بتصل عليكم تاني
" بقفل الخط مني"
وبقوم من محلي وانا قلبي بعمل دق دق ويدي ديل تلج تلج بس واي واي دا شنو دا دا شنو الليلة الليلة "بتتبسم وتضحك" احييي
"بتتخلع مع الهزاز العاملاه لتلفونها وبتفتح طوالي"
الووو دا شنو العملتو دا ياود الليلة بقتلك لي هسي برجف
**عملت شنو اها لقيتي امي كيف شفتي صوتها حنين كيف احمدي ربك حا تقعي ليك في ناس طيبانين
__انت زاتك احمد ربك لاننا طيبين شديد
**عندي طلب بس خايف تصديني وتزعليني بعد فرحتي دي.
__اممم ال هو شنو؟!
**عاوز اتصل بيك مكالمة فيديو!!!
وعلى الخير والمحبة نلتقي ✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
°°اجي ما سامعاها
__يا خالتي كيفك " كنت متوترة وبرجف حرفيا والكلام ياالله طلع مني بصوت صغييير بقى لي "
°°اهلا يا رزان اهلك شديدين وربنا يكتب سلامة خطيب وصال مجتبى كلمنا والله
__الله يسلمك يا خالتي الحمدلله كويسيين
**يا امي فلانات ديل وين جمبك
°°لالا مافي الا تضرب ليهم في تلفوناتهم
**خلاص بنضرب ليكم تاني وبخلي رزان تسجل رقمك وتتواصل معاكم اها ادعي لينا يا امي بس.
°°بدعي ليك كل صلاة صبح الله يعدل طريقك وتقع في بت الحلال راضية وعافية عنك يا مجتبى
**الله الله اصلا كان ما دعواتك دي ما بمشي لقدام
مع السلامة سلمي عليهم لبعدين
__مع السلامة يا خالتو ان شاءالله بتصل عليكم تاني
" بقفل الخط مني"
وبقوم من محلي وانا قلبي بعمل دق دق ويدي ديل تلج تلج بس واي واي دا شنو دا دا شنو الليلة الليلة "بتتبسم وتضحك" احييي
"بتتخلع مع الهزاز العاملاه لتلفونها وبتفتح طوالي"
الووو دا شنو العملتو دا ياود الليلة بقتلك لي هسي برجف
**عملت شنو اها لقيتي امي كيف شفتي صوتها حنين كيف احمدي ربك حا تقعي ليك في ناس طيبانين
__انت زاتك احمد ربك لاننا طيبين شديد
**عندي طلب بس خايف تصديني وتزعليني بعد فرحتي دي.
__اممم ال هو شنو؟!
**عاوز اتصل بيك مكالمة فيديو!!!
وعلى الخير والمحبة نلتقي ✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
👍5🔥2❤1
روايات سحر سمير:
#مندرين
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-١٠-
#مندرين10
ما تخلو التجارب تفقدكم أيمانكم بالحب.. الحب قاعد و الزواج قرار و العايزك ما في شئ بوقفو من طريقك، عمرها العلاقات و الونسة وما كانت المعيار الصاح للعلاقة دي حاجات متوفرة من غير مشاعر، وما تندم على ذرة مشاعر بادلت بيها شخص أي أن كان و أتذكر الربنا ما برضى بيه ما بتبارك فيه.
___
و لقيت نفسي بعد صرخته
ختيت يدي في خشمي و دخلت و قفلت باب الغرفة سرعه !!!
#رزان بتقول :
الحصل لي كأنه سِحر ! فجأة لقيت مجتبى مستحوذ علي و سيطر علي بطريقه انا ما قادرة استوعبا ! كيف ومتين ؟؟؟
اخر حاجة بتذكرها كان قبل يومين بيحنسني عشان ارسل ليه صورة و بعدين انا البتصل عليه فيديو و هسي … هسسسسسي !!!! بتكلم معاه بالمنظر دا ! و لو ما وصال جات داخله علي الغرفه م كنت حا اجيب خبر لحاجة ! يا ترى كنت حا اوصل معاه لحد وين ؟ فضل شنوو ؟ خليت شنو انا ؟
بين همسو لي و كلامو المعسول لي و حنيتو لي و كلامو الكلو لين و حب ! دي كلها حاجات اتمكنت مني ! كلمة ورا التانيه لقيت نفسي بعمل في حاجات اسي انا ما قادرة استوعبها !!
فجأة باب الغرفه فتح ! و لقيت وصال بت خالي في وشي !!! ما كان عندي مجال لي اي تصرف ممكن أستر بيه نفسسي !
رفعت التلفون لي فوق عملت فيها بتصور و الخط كان فاتح للاسف و بقيت بهبش عشان اقفل المكالمة و لا اجر الملايه و استر نفسي !!
حرفياً اتختيت في موقف ما بتمنى لي زول …
#وصال بتقول :
صرخته بي خلعه ، و لحظة إدراكي للموقف كانت سريعه ، سكتت و دخلت سرعه و قفلت الباب وراي بالقفل و إتأكدت انه مقفول ..
وقفت مسافة بعاين ليها مصدومة و خاته يدي في خشمي بين حلم و خيال من همس الشيطان لي بقيت بعاين لي اركان الغرفة لي ريحة و لا نفس غير نفس رزان في الغرفه ! الشيطان م خلا لي مجال لي حُسن النيه و بتلفت و من جواي بقول يا الله لاا ، يا رب لاا ، م تختبرني في رزان يا الله هي لسه صغيرة ، غمضت عيوني في وقفتي ديك و ... كل القلتو ليها بي تماسك مبالغ فيه " إنستري " و قبلت منها و جريت على ادراج التسريحه حقتي طلعت مجموعة احزمة ، لافاهم في بعض اسطوانات " جامعه كل الموديلات القديمة و الحديثه " ملفوفه في بعض و شلت واحد منهم لفيتو على يدي لفتين و قبلت عليها !!
كانت ياداب بتلبس في بلوزة البجامة و ماسكة البنطلون باليد التانيه !! انتظرتها لحد م خلصت و قلت ليها قومي !!
مع وقفتا كدا نزلت فيها ضربة بالحزام في نص ضهرها !! شهقت و لحقتها التانية !! قلت ليها بي مغسه دايرة تشقني شق !
وصال : الضرب للبهايم ! لكن انتي الضرب فيك حلال عارفة كدا ؟!
رزة " بتبكي " : انا كنت بتص**" قاطعتني "
وصال : انا بكره الزول البعالج غلطو بالكذب ، يا رزان انا ما شافعه قدامك احترمي عقلي و ما تخليني اكورك عشان حسي ما يصل برا انا يا الله متمالكة نفسي !! قلة ادبك وصلت لحد هنا يا رزان ! يا خسارة يا خسارة يارزان ليه عمتو قصرت معاك في شنو ؟ هاه
( اتناولت التلفون المكفي على وشو في السرير ، لسوء حظي مكالمة كانت داخله ، لقيتا وجهت علي التلفون و قالت لي دي صورك البتتصوريها صح ؟؟ - مسكت قفلت التلفون و طلعت منو الشريحه و شالتو ، و قالت لي ) من الليله تلفون مافي ليك فاهمه !!!
و العامل فيها راجل دا خلي يتم راجلتو دي و يصل البيت لو صحي عايزاهو !!!
رزان : وصال الله يخليكي ! والله انا ما كعبه والله انا ما قصدي كدا والله والله .. والله خجلانه منك ! عايني اضربيني بس انسي لي الشفتيهو دا بالله عليكي !! و بعدين انا م عارفه انا عملت كدا كيف لقيتو بقول لي كلام و انا بنفذ فيهو من غير م احس بنفسي والله ، و هو دايرني و كلم اهلو و امه كلمتني ! بس عشان ظروف قصي م كان الوضع مناسب و كل شي جا ورا بعض !
وصال : تمام " رجعت الشريحه و فتحت التلفون " اتصلي عليهو ، و افتحي اسبيكر ! اديني ليه
رزان : حاضر " رجعت ليهو بمكالمة طوالي رد "
مجتبى : دي حركة تعمليها ؟ قايله نفسك زوغتي مني ؟؟
رزان : مجتبى ! انا جمبي وصال بت خالي عايزة تتكلم معاك
مجتبى : قومي من جمبها دا ما وقتها !
رزان : مجتبى انا بتكلم بالاسبيكر و "قاطعتو "
وصال : اها وقتو متين ؟؟
مجتبى " احم - صلح نبرة صوتو " : اهلاً و سهلاً وصال كيفك ؟
وصال : اهلك جاهزين يجو متين ؟
مجتبى : مجرد م انا اخد اجاز و اجي
وصال " عاينت لي رزة و قالت ليها " : مش قلتي كلمتيهم و قالو جاين !!!
رزان : ايوا هو قالي كدا
مجتبى : صراحة انا م بحب زول يتدخل في خصوصياتي !
وصال : خصوصياتك !! عاين انا فيني المكفيني و اكيد م جاية قاطعه موضوع عشان اتكلم معاك كلامي دا ! لو انت زول واعي و عاقل ما بتعمل العملتو دا ، عشان كدا يا ود الناس لو داير البت دي عندها وليان تعال دق بابهم !
#مندرين
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-١٠-
#مندرين10
ما تخلو التجارب تفقدكم أيمانكم بالحب.. الحب قاعد و الزواج قرار و العايزك ما في شئ بوقفو من طريقك، عمرها العلاقات و الونسة وما كانت المعيار الصاح للعلاقة دي حاجات متوفرة من غير مشاعر، وما تندم على ذرة مشاعر بادلت بيها شخص أي أن كان و أتذكر الربنا ما برضى بيه ما بتبارك فيه.
___
و لقيت نفسي بعد صرخته
ختيت يدي في خشمي و دخلت و قفلت باب الغرفة سرعه !!!
#رزان بتقول :
الحصل لي كأنه سِحر ! فجأة لقيت مجتبى مستحوذ علي و سيطر علي بطريقه انا ما قادرة استوعبا ! كيف ومتين ؟؟؟
اخر حاجة بتذكرها كان قبل يومين بيحنسني عشان ارسل ليه صورة و بعدين انا البتصل عليه فيديو و هسي … هسسسسسي !!!! بتكلم معاه بالمنظر دا ! و لو ما وصال جات داخله علي الغرفه م كنت حا اجيب خبر لحاجة ! يا ترى كنت حا اوصل معاه لحد وين ؟ فضل شنوو ؟ خليت شنو انا ؟
بين همسو لي و كلامو المعسول لي و حنيتو لي و كلامو الكلو لين و حب ! دي كلها حاجات اتمكنت مني ! كلمة ورا التانيه لقيت نفسي بعمل في حاجات اسي انا ما قادرة استوعبها !!
فجأة باب الغرفه فتح ! و لقيت وصال بت خالي في وشي !!! ما كان عندي مجال لي اي تصرف ممكن أستر بيه نفسسي !
رفعت التلفون لي فوق عملت فيها بتصور و الخط كان فاتح للاسف و بقيت بهبش عشان اقفل المكالمة و لا اجر الملايه و استر نفسي !!
حرفياً اتختيت في موقف ما بتمنى لي زول …
#وصال بتقول :
صرخته بي خلعه ، و لحظة إدراكي للموقف كانت سريعه ، سكتت و دخلت سرعه و قفلت الباب وراي بالقفل و إتأكدت انه مقفول ..
وقفت مسافة بعاين ليها مصدومة و خاته يدي في خشمي بين حلم و خيال من همس الشيطان لي بقيت بعاين لي اركان الغرفة لي ريحة و لا نفس غير نفس رزان في الغرفه ! الشيطان م خلا لي مجال لي حُسن النيه و بتلفت و من جواي بقول يا الله لاا ، يا رب لاا ، م تختبرني في رزان يا الله هي لسه صغيرة ، غمضت عيوني في وقفتي ديك و ... كل القلتو ليها بي تماسك مبالغ فيه " إنستري " و قبلت منها و جريت على ادراج التسريحه حقتي طلعت مجموعة احزمة ، لافاهم في بعض اسطوانات " جامعه كل الموديلات القديمة و الحديثه " ملفوفه في بعض و شلت واحد منهم لفيتو على يدي لفتين و قبلت عليها !!
كانت ياداب بتلبس في بلوزة البجامة و ماسكة البنطلون باليد التانيه !! انتظرتها لحد م خلصت و قلت ليها قومي !!
مع وقفتا كدا نزلت فيها ضربة بالحزام في نص ضهرها !! شهقت و لحقتها التانية !! قلت ليها بي مغسه دايرة تشقني شق !
وصال : الضرب للبهايم ! لكن انتي الضرب فيك حلال عارفة كدا ؟!
رزة " بتبكي " : انا كنت بتص**" قاطعتني "
وصال : انا بكره الزول البعالج غلطو بالكذب ، يا رزان انا ما شافعه قدامك احترمي عقلي و ما تخليني اكورك عشان حسي ما يصل برا انا يا الله متمالكة نفسي !! قلة ادبك وصلت لحد هنا يا رزان ! يا خسارة يا خسارة يارزان ليه عمتو قصرت معاك في شنو ؟ هاه
( اتناولت التلفون المكفي على وشو في السرير ، لسوء حظي مكالمة كانت داخله ، لقيتا وجهت علي التلفون و قالت لي دي صورك البتتصوريها صح ؟؟ - مسكت قفلت التلفون و طلعت منو الشريحه و شالتو ، و قالت لي ) من الليله تلفون مافي ليك فاهمه !!!
و العامل فيها راجل دا خلي يتم راجلتو دي و يصل البيت لو صحي عايزاهو !!!
رزان : وصال الله يخليكي ! والله انا ما كعبه والله انا ما قصدي كدا والله والله .. والله خجلانه منك ! عايني اضربيني بس انسي لي الشفتيهو دا بالله عليكي !! و بعدين انا م عارفه انا عملت كدا كيف لقيتو بقول لي كلام و انا بنفذ فيهو من غير م احس بنفسي والله ، و هو دايرني و كلم اهلو و امه كلمتني ! بس عشان ظروف قصي م كان الوضع مناسب و كل شي جا ورا بعض !
وصال : تمام " رجعت الشريحه و فتحت التلفون " اتصلي عليهو ، و افتحي اسبيكر ! اديني ليه
رزان : حاضر " رجعت ليهو بمكالمة طوالي رد "
مجتبى : دي حركة تعمليها ؟ قايله نفسك زوغتي مني ؟؟
رزان : مجتبى ! انا جمبي وصال بت خالي عايزة تتكلم معاك
مجتبى : قومي من جمبها دا ما وقتها !
رزان : مجتبى انا بتكلم بالاسبيكر و "قاطعتو "
وصال : اها وقتو متين ؟؟
مجتبى " احم - صلح نبرة صوتو " : اهلاً و سهلاً وصال كيفك ؟
وصال : اهلك جاهزين يجو متين ؟
مجتبى : مجرد م انا اخد اجاز و اجي
وصال " عاينت لي رزة و قالت ليها " : مش قلتي كلمتيهم و قالو جاين !!!
رزان : ايوا هو قالي كدا
مجتبى : صراحة انا م بحب زول يتدخل في خصوصياتي !
وصال : خصوصياتك !! عاين انا فيني المكفيني و اكيد م جاية قاطعه موضوع عشان اتكلم معاك كلامي دا ! لو انت زول واعي و عاقل ما بتعمل العملتو دا ، عشان كدا يا ود الناس لو داير البت دي عندها وليان تعال دق بابهم !
👍16❤7
امال : "بعدم رضا واضح " وانت رايك شنو يا الطاهر من راي بتك مش؟
دا الكنتو بتتوشوشو فيه قبيل جوه؟!
زينب : بري عليك يا وصال نحن من قبيل قدامك في الطاهر اخوي دايرنا في شنو وانتي ولا على بالك جنس غتاته عليها بتك يا امال
امال : "بزعل" من يوما بت ابوها وسرهم واحد ، البركة في ولدي الله يجيبو لي.
"وصال والطاهر بضحكو"
الطاهر : يا ناس العرس كدا فيه بركة زاتو اخير من تعرس بموسيقى وحفلات وهيلمانة غير تجيب العين ليهم والحسد ما تستفيد شي.
امال : انا ما موافقة ما موافقة بالكلام دا ، دا اول عرس في البيت واول عرس لبتي الجابرني شنو اعقد ليها وتمش ، في حنة وفي حفلة وفي جرتق وقبل ديل كلهن في ريحة بتتعمل مفروض نعملها وما عملناها بسبب الحادث ياهو الصاح العرس يتأجل لما يبقى كويس ويقوم بالسلامة الشفقة تطير .
وصال : الموضوع ما شفقة ولا استعجال يا امي كل الحاصل انا عايزة اقيف مع قصي في ازمتو الصعبة دي كان ما وقفت هسي معاه اقيف متين ؟! انا حاسة اني مقصرة شديد في حقو كل البعمل فيه هسي اني مكتفة يدي وما قادرة أساعدو بأي شي وانا عارفة بعد طلوعو من المستشفى المرحلة الجاية دي حا تكون صعبة وتقيلة عليه شديد يا أمي حا اقعد في غرفتي هنا واتفرج عليه بس ترضيها لي يا امي؟؟!! قولي موافقة عشان بالحلال اقدم ليه الدعم والسند المفروض اسويه بقلب قوي.
اذا أجلت العرس وقلت ليه كدا رايوو فيني حا يكون شنو؟!
حتى لو قال لي هو وانا عارفاه حا يرفض هسي عشان كدا كلمت ابوي انا ما ممكن اكون قليلة اصل واقول ليه اي احسن نأجلو عشان لازم نسوي الحنة والحفلة والبس الزفاف واسوي الجرتق... ولا نفسي بتسمح لي.
يا امي عليك الله افهميني انا ما دايرة دا كلو والله بعد الحصل لقصي دا عرفته قدر شنو ان كل الهيلمانات بتاعت العرس دي ولا شي ولا شي قصاد انك تكون شايف الانسان البتحبو هو كويس قدامك.
انا عاوزة عرسي يقتصر على العقد والعزومة بس من غير حفلة وجوطة وكلام كتير ولا فيني حيل لمناهدة زاتي .
امال : كبرتي يا بتي وبقيتي تحكمي رايك
زينب : النقول لخير يا امال امكن ربنا كافي عنهم شر كان حا يحصل .
امال : سمح ربنا يتم على الخير الدايرنو بحصل
"وصال اتقدمت على امها وحضنتها"
لا الدايراه انا رضاك عني يا امي وتكوني مبسوطة عشان انا كمان اكون مبسوطة.
امال : وانا دايرة شنو غير انكم تكونو مبسوطين
قادر يا كريم يكفيكم من كل شر يارب
وصال : سمح يا ست الحبايب اديني زغرودته عشان اعرفك رضيانة...
ايووووووووووي "بتزغرد"
"مع زغرودة جات من فرحة جوه خلعتنا بس بقينا كلنا نضحك مبسوطين بيها"
"ومنها عمتو بتقول لينا وهي طالعة على الباب ورزان وراها"
تصومو وتفطرو على خير اعاده الله علينا وعليكم جميعا باليمن والبركات
وعلى الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
دا الكنتو بتتوشوشو فيه قبيل جوه؟!
زينب : بري عليك يا وصال نحن من قبيل قدامك في الطاهر اخوي دايرنا في شنو وانتي ولا على بالك جنس غتاته عليها بتك يا امال
امال : "بزعل" من يوما بت ابوها وسرهم واحد ، البركة في ولدي الله يجيبو لي.
"وصال والطاهر بضحكو"
الطاهر : يا ناس العرس كدا فيه بركة زاتو اخير من تعرس بموسيقى وحفلات وهيلمانة غير تجيب العين ليهم والحسد ما تستفيد شي.
امال : انا ما موافقة ما موافقة بالكلام دا ، دا اول عرس في البيت واول عرس لبتي الجابرني شنو اعقد ليها وتمش ، في حنة وفي حفلة وفي جرتق وقبل ديل كلهن في ريحة بتتعمل مفروض نعملها وما عملناها بسبب الحادث ياهو الصاح العرس يتأجل لما يبقى كويس ويقوم بالسلامة الشفقة تطير .
وصال : الموضوع ما شفقة ولا استعجال يا امي كل الحاصل انا عايزة اقيف مع قصي في ازمتو الصعبة دي كان ما وقفت هسي معاه اقيف متين ؟! انا حاسة اني مقصرة شديد في حقو كل البعمل فيه هسي اني مكتفة يدي وما قادرة أساعدو بأي شي وانا عارفة بعد طلوعو من المستشفى المرحلة الجاية دي حا تكون صعبة وتقيلة عليه شديد يا أمي حا اقعد في غرفتي هنا واتفرج عليه بس ترضيها لي يا امي؟؟!! قولي موافقة عشان بالحلال اقدم ليه الدعم والسند المفروض اسويه بقلب قوي.
اذا أجلت العرس وقلت ليه كدا رايوو فيني حا يكون شنو؟!
حتى لو قال لي هو وانا عارفاه حا يرفض هسي عشان كدا كلمت ابوي انا ما ممكن اكون قليلة اصل واقول ليه اي احسن نأجلو عشان لازم نسوي الحنة والحفلة والبس الزفاف واسوي الجرتق... ولا نفسي بتسمح لي.
يا امي عليك الله افهميني انا ما دايرة دا كلو والله بعد الحصل لقصي دا عرفته قدر شنو ان كل الهيلمانات بتاعت العرس دي ولا شي ولا شي قصاد انك تكون شايف الانسان البتحبو هو كويس قدامك.
انا عاوزة عرسي يقتصر على العقد والعزومة بس من غير حفلة وجوطة وكلام كتير ولا فيني حيل لمناهدة زاتي .
امال : كبرتي يا بتي وبقيتي تحكمي رايك
زينب : النقول لخير يا امال امكن ربنا كافي عنهم شر كان حا يحصل .
امال : سمح ربنا يتم على الخير الدايرنو بحصل
"وصال اتقدمت على امها وحضنتها"
لا الدايراه انا رضاك عني يا امي وتكوني مبسوطة عشان انا كمان اكون مبسوطة.
امال : وانا دايرة شنو غير انكم تكونو مبسوطين
قادر يا كريم يكفيكم من كل شر يارب
وصال : سمح يا ست الحبايب اديني زغرودته عشان اعرفك رضيانة...
ايووووووووووي "بتزغرد"
"مع زغرودة جات من فرحة جوه خلعتنا بس بقينا كلنا نضحك مبسوطين بيها"
"ومنها عمتو بتقول لينا وهي طالعة على الباب ورزان وراها"
تصومو وتفطرو على خير اعاده الله علينا وعليكم جميعا باليمن والبركات
وعلى الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
👍12❤3
**"بتضحك" انتي خوافة خلاص
مسافة من صيدلية الحي بعد الظلط بالجانب التاني جمب الجامع كان في زول مراقب العربية الركبت فيها تقى لما اتحركت ومشت ومكتوب عليها منظمة ال.... "
"ما عدت نص ساعة الا وباب ناس عثمان بدق"
__اوو العريس زاتو البفتح
**ادخل يا شيخ بكري انا كلمتك قبيل اتأخرته مالك
__"بضحك بنية غير صافية" كنت بدرس في اب رويسات ديل شفع الفريق عندهم حلقة تحفيظ الليلة " وانا طالع شايف بيان ركبت عربية شغلهم دي اته انا يازول ما كلمتك من شغل المنظمات دا بتخلي اختك تاني تشتغل معاهم لشنو؟!!
**بيان؟!!
__اي يازول اقلك شفتها هسي
**خش خش كدي لي جوه الصالون
"ماسك تلفونو بعمل
مكالمة📞
#بيان
" ماف رد"
مرتين ، تلاتة ... ستةمكالمات
"ماف رد"
"عيونو عاملات شرار لما محمرات بنادي على امو بصوت شبه عالي من باب الصالة"
يا أمي أمي أمي...
وداد : اي يا البراء في شنو؟!
"بكورك"
بت الح*** دي مشت وين؟!!
وعلى الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
{الحلقات الجاية}
… مجرد ما الباب خبط ، بكل لهفة فتحت الباب و مديت يدي … و لسه عايزة اقول شكراً !
فجأة لقيت يد دفرتني لي جوا و مسكتني من رقبتي شديد و ضغط على القصبة الفي حلقي لمن اتخنقته و لذاني لي جواا و رد الباب بي رجلو !!!
و صرختة 💥…….
__
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
مسافة من صيدلية الحي بعد الظلط بالجانب التاني جمب الجامع كان في زول مراقب العربية الركبت فيها تقى لما اتحركت ومشت ومكتوب عليها منظمة ال.... "
"ما عدت نص ساعة الا وباب ناس عثمان بدق"
__اوو العريس زاتو البفتح
**ادخل يا شيخ بكري انا كلمتك قبيل اتأخرته مالك
__"بضحك بنية غير صافية" كنت بدرس في اب رويسات ديل شفع الفريق عندهم حلقة تحفيظ الليلة " وانا طالع شايف بيان ركبت عربية شغلهم دي اته انا يازول ما كلمتك من شغل المنظمات دا بتخلي اختك تاني تشتغل معاهم لشنو؟!!
**بيان؟!!
__اي يازول اقلك شفتها هسي
**خش خش كدي لي جوه الصالون
"ماسك تلفونو بعمل
مكالمة📞
#بيان
" ماف رد"
مرتين ، تلاتة ... ستةمكالمات
"ماف رد"
"عيونو عاملات شرار لما محمرات بنادي على امو بصوت شبه عالي من باب الصالة"
يا أمي أمي أمي...
وداد : اي يا البراء في شنو؟!
"بكورك"
بت الح*** دي مشت وين؟!!
وعلى الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
{الحلقات الجاية}
… مجرد ما الباب خبط ، بكل لهفة فتحت الباب و مديت يدي … و لسه عايزة اقول شكراً !
فجأة لقيت يد دفرتني لي جوا و مسكتني من رقبتي شديد و ضغط على القصبة الفي حلقي لمن اتخنقته و لذاني لي جواا و رد الباب بي رجلو !!!
و صرختة 💥…….
__
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
👍23❤4😱1
لبسته توب حرير احمر انجليزي فيه فواريز بالدهبي مع شبط دهبي مع عالي شديد واكسسوارات خفيفة وحنين عملت لي مكياج خفيف وبقينا منتظرين
كنت على اعصابي وكأني مخدرة قصي بتصل يطمني مع اني مفروض اطمنو بس كنت خايفة خايفة شديد...
وجود حنين معاي وونستها لي خففت عني كتير..
لما جاتني فجأة
#مكالمة
همسته #قصي
#الووو
"سامعة صوت كلام قلبي عمل شححح"
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اما بعد فاني قد انكحتُ وزوجتُ موكلتي البكر البالغة وصال الطاهر محمد علي الى قصي محمد عمر عبدالمحمود بولاية والدها وعلى الصداق المسمى بيننا في الحال على كتاب الله وسنة رسول الله واجماع العلماء والحاضرون يشهدون على ذلك والله خير الشاهدين.
بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد فإني قد قبلت زواج موكلي قصي محمد عمر عبدالمحمود الى وصال الطاهر محمد علي بولاية والدها وعلى الصداق المسمى بيننا في الحال على كتاب الله وسنة رسول الله واجماع العلماء والحاضرون يشهدون على ذلك والله خير الشاهدين
الفاتحة🤲
في الساعة ديك قلبي دقاتو زادت وانا بعاين لي مكالمة قصي الفاتحة وسمعني العقد عقدنا "بقيت بتمتم"
سامعة صوت طلقات النار "طق طق طق "
وصوت الدعوات والتبريكات وصوت الزغاريد ..
حنين بقت تنطط وانا قاعدة منططه عيوني وحاسة بجضومي وصلو فوق ..
عقدو عقد يا وصال عقدو
عقدو عقدو
الف مبروووك الف مبروووك ربنا يهنيكم ويسعدكم يارب
"حضنا بعض وبكينا قدرتنا بس كانت دموع فرح"
ايوووووي يووووي يوووي
الا ونسمع بعدها صوت بوري "تيت تيت تيت "
طلعنا على الباب وسامعة صوت سراج
ابشر يا عريس ابشر ابشر
"تيت تيت"
طلعته بره وانا شايفاه بعاين لي بقزاز العربية "خجلانة مشيت عليه"
ركبته وقعدت جمبو
قرب علي وهمس براحة بكلام
"بقيت بضحك وابتسمته"
"مسافة الشارع وصلنا البيت "
مع نزلتي والزغاريد دي بدت اول واحدة مسكتني امي بالدموع وبعدها ابوي سلم لي على راسي وسراج
وعمتو وسلمى ورزان ...
الناس دخلت تبارك 💍👰
الف مبروك ياعروس بيت مال وعيال
ماشاءالله زواج مبارك
ربنا يهنيكم ويسعدكم
"بعد فترة ونسة وضحك ومباركات"
"دخلته بدلته التوب بفستان كبدي وطرحة مستردة وشبط نفس لون الطرحة ..
طالعة مع قصي الكان منتظرني بره ومعاي خالتو فوزية ومروة وحنين ماسكاني من يدي
امي : بتبكي ماشة مخلياني ومخلية البيت مسيخ يا وصال
عمتو: قولي ربنا يسعدها ويهنيها يا امال يوم زي دا افرحي ما تبكي ، كلها ساعة وبتجيك وتمشي ليها ما ماشة منك بعيد
وصال : " بقيت ابكي وماسكة في امي ونبكي"
طلعته العربية واتحركت بينا
بقول لي:
__الف مبروك يا مرتي
**مبروك علينا يا راجلي
اول ما وصلنا بيتهم ونزلنا على الباب قصي مسك يدي شديد "وهو قاعد في الكرسي رفع راسو عاين لي عيني في عينو جات"
قولي بسم الله الرحمن الرحيم
"بهمس مع كلامو"
بقول :
اللهم إني أسألك خير المولج وخير المخرج بإسم الله ولجنا وبإسم الله خرجنا وعلى الله ربنا توكلنا..
وعلى الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
كنت على اعصابي وكأني مخدرة قصي بتصل يطمني مع اني مفروض اطمنو بس كنت خايفة خايفة شديد...
وجود حنين معاي وونستها لي خففت عني كتير..
لما جاتني فجأة
#مكالمة
همسته #قصي
#الووو
"سامعة صوت كلام قلبي عمل شححح"
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اما بعد فاني قد انكحتُ وزوجتُ موكلتي البكر البالغة وصال الطاهر محمد علي الى قصي محمد عمر عبدالمحمود بولاية والدها وعلى الصداق المسمى بيننا في الحال على كتاب الله وسنة رسول الله واجماع العلماء والحاضرون يشهدون على ذلك والله خير الشاهدين.
بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم اما بعد فإني قد قبلت زواج موكلي قصي محمد عمر عبدالمحمود الى وصال الطاهر محمد علي بولاية والدها وعلى الصداق المسمى بيننا في الحال على كتاب الله وسنة رسول الله واجماع العلماء والحاضرون يشهدون على ذلك والله خير الشاهدين
الفاتحة🤲
في الساعة ديك قلبي دقاتو زادت وانا بعاين لي مكالمة قصي الفاتحة وسمعني العقد عقدنا "بقيت بتمتم"
سامعة صوت طلقات النار "طق طق طق "
وصوت الدعوات والتبريكات وصوت الزغاريد ..
حنين بقت تنطط وانا قاعدة منططه عيوني وحاسة بجضومي وصلو فوق ..
عقدو عقد يا وصال عقدو
عقدو عقدو
الف مبروووك الف مبروووك ربنا يهنيكم ويسعدكم يارب
"حضنا بعض وبكينا قدرتنا بس كانت دموع فرح"
ايوووووي يووووي يوووي
الا ونسمع بعدها صوت بوري "تيت تيت تيت "
طلعنا على الباب وسامعة صوت سراج
ابشر يا عريس ابشر ابشر
"تيت تيت"
طلعته بره وانا شايفاه بعاين لي بقزاز العربية "خجلانة مشيت عليه"
ركبته وقعدت جمبو
قرب علي وهمس براحة بكلام
"بقيت بضحك وابتسمته"
"مسافة الشارع وصلنا البيت "
مع نزلتي والزغاريد دي بدت اول واحدة مسكتني امي بالدموع وبعدها ابوي سلم لي على راسي وسراج
وعمتو وسلمى ورزان ...
الناس دخلت تبارك 💍👰
الف مبروك ياعروس بيت مال وعيال
ماشاءالله زواج مبارك
ربنا يهنيكم ويسعدكم
"بعد فترة ونسة وضحك ومباركات"
"دخلته بدلته التوب بفستان كبدي وطرحة مستردة وشبط نفس لون الطرحة ..
طالعة مع قصي الكان منتظرني بره ومعاي خالتو فوزية ومروة وحنين ماسكاني من يدي
امي : بتبكي ماشة مخلياني ومخلية البيت مسيخ يا وصال
عمتو: قولي ربنا يسعدها ويهنيها يا امال يوم زي دا افرحي ما تبكي ، كلها ساعة وبتجيك وتمشي ليها ما ماشة منك بعيد
وصال : " بقيت ابكي وماسكة في امي ونبكي"
طلعته العربية واتحركت بينا
بقول لي:
__الف مبروك يا مرتي
**مبروك علينا يا راجلي
اول ما وصلنا بيتهم ونزلنا على الباب قصي مسك يدي شديد "وهو قاعد في الكرسي رفع راسو عاين لي عيني في عينو جات"
قولي بسم الله الرحمن الرحيم
"بهمس مع كلامو"
بقول :
اللهم إني أسألك خير المولج وخير المخرج بإسم الله ولجنا وبإسم الله خرجنا وعلى الله ربنا توكلنا..
وعلى الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
❤27👍24🤩1
#مندرين
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-١٧-
#مندرين17
#جانب_وصال
" بعد مرور ساعات - فجأة صحيت على صوت صريخ و كواريك و جوطة "
م عارفه قمت كيف لمن وصلت باب الغرفة - بعد طلعت لبرا سمعت صوت عم محمد " ابو قصي " ، رجعت سريع و شلت لي طرحة كبيرة لبستها و طلعته على جملة
( غلطانة انا الاعتمدت على حيطة مايلة ، على حضرتا نايمة و انا ولدي هنا كان داير يموت ، جايانا بلا و اذى ، انا الخلاني شنو اعتمد عليها ، من لمن قصي دا طلع من المستشفى انا عيني دي ما غابت منه دقيقه وحدة )
مروة ( شافتني ، اتوترت جات علي وقفت جمبي نظام بتشاركني في الكلام و تبرد علي كلام خالتو فوزيه ) : انتي اكيد عارفه ناس السكري ديل اصلاً انفعالين و لسانهم م عليهو لوم ، ياهو اللوم بجي بالغفلات ! و ما بكونو بقصدو شي والله ، خلعه ساي و كدا .. و
يا خالتي خلاص اطلعو من الحمام دا الحمدلله قصي بخير ، يا عمي جيبو جيبو خلي وصال تنشف ليه و تبدل ليه ملابسو دي !
وصال ( انا لسه م مستوعبه حاجة و قلبي بقى يدق شديد و عيني على الباب حق الحمام خصوصاً اني م قادرة اشوف قصي ، بس لقيت نفسي بتمتم بي اسمو ) : قصي ! قصي !! قصي مالو يا عمي !! ( دايرة ادخل ، قالي ممرقو يا بتي )
فوزية : شوفي يا وصال ، الحق و الجد ما بزعل ! من هنا و لي قدام انا عفيتك من مسؤلية قصي ، يدك ما توصلو في علاج و لا في حاجة تخص صحتو ، و من الليله تمشي تنومي في الغرفة التانيه و تخليني انا معاهو يا اما تجيبو لي في غرفتي بهناك !!
مروة ( مسكتا من قريب ) : خالتي ! دا كلام شنو !! م كدا استهدي بالله !
(رفعت راسي عاينت ليها بأستغراب )
عم محمد ( وهو ساحب قصي بالكرسي لي برا ) : خليها خليها يا مروة يا بتي خليها تتكلم لسه .. ( عاين لي ) وصال ! قصي كويس بس الكرسي اتزحلق من تحتو عمل ليهو حركة غلط ! تعالي ( زح لي - بقيت بعاين لي قصي و ملامح وشو المرهقه - نزلت جمبو قعدت على رجولي )
وصال ( بي لهفه ) : حاسي بي شنو ؟ في شنو بوجعك ؟ نمشي الدكتور هاه ؟؟ ليه م صحيتني مش انا نبهت عليك ! يا قصي ؟ رد علي ليه عملت كدا هاه ؟ لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، ( قمت عشان احرك الكرسي و ادخل بيهو الغرفه عشان اغير ليه )
فوزيه : ماشه بيه وين ؟ زحي ، جيبي لي حاجاتو كلها في غرفتي !
قصي : دقيقه يا وصال اقيفي !
( عاين لي امو ) : وصال في البيت دا زوجتي ! يعني حبكم لي يتقسم نصين بيني و بينها ! يعني خوفكم علي يتقسم نصين ! يعني كل اذى سواء نفسي و لا جسدي اقسميهو يا امي بيني و بين وصال نصين ! دا في حالة وحدة ، لو قعدنا في البيت دا !!!
هي هنا م مجبورة تخدمني بالطريقه البتتكلمي عنها دي هي م خدامة لي ! و بعدين انتي يا امي عينك فيني بتتفشي فيها هي لشنو ؟ هي الشالتني رمتني ؟؟ ما ياهو حالها من حالكم - انا شايف و سامع لومك ليها في اتفهه الاسباب و كدا م صح يا امي دي بت ناس برضو و امانه عندنا ، ما كنتي بتحبيها و دايراها و فرحتي بيها اسي مالك !؟
على العموم زي ما عارفين انا لي بيت و مجهزو و سلفاً عندنا نية رحول ليهو ، انا محتاج لي وصال حالياً و هي كمان محتاجة لي ..
و انا اسف يا امي لو فهمت خوفك علي غلط او كلامي اوحى ليك بعدم احترام مني ليك ، و مشيتي بيتي دي ما ليها اي سبب غير راحتي و راحة وصال في الوضع الحالي دا —-
وصال ( اخترت السكوت لأسباب كتيرة شديد ) ..
قصي : دخليني الغرفه
فوزيه : قصي يا ولدي انا قلبي مقطوع عليك من يوم الحادث انا م نمت لي نومة هنيه و انا غصب عني بنفعل والله ، خلاص تاني م حتكلم بس خليك هنا قدام عيني !
قصي : ربنا ما يحرمني من حسك يا امي انا ما ماشي عشان انتي اتكلمتي والله مع وصال ،هي زي بتك و زي مروة و عارف وصال ما حتمون ركزت في كلامك دا و مستعد احلف ليك ، زول بعرف وصال قدري مافي ، انا بس ماشي لانه اصلاً داك بيتنا و جاهز انتي عارفه كدا يا غاليه !
فوزيه : قولي حاجة يا وصال يا بتي !
وصال ( بي تفادي و طيب خاطر ) : معليش يا خالتو
فوزيه : محمد اتكلم ساكت لشنو انت
عم محمد : كلام ولدك صح يا فوزية ، خليهم ياخدو راحتهم !
قصي : كلها ساعة زمن و تكوني عندنا و نكون عندك ، دا غير ان هناك عندي مساحة لغرفة العلاج و للحركة حوشي اكبر ، تعالو لينا انتو بس م فرقت ..
فوزيه : م مشكلة طالما فيها مصلحتك يا ولدي اتوكل
قصي ( ابتسم ) : يلا ي وصال
( بعد مشينا )
عم محمد ( مسك فوزيه على جمب ) : ليه يا فوزيه ؟ ليه
بت الناس دي اسي م حتخجلي لو وصلت كلامك دا لي امها و ابوها الما شفتي منهم غير الاحترام و الطيب و كل خير ؟ اتخيلي بس مشت حكت لي امها ! منظرك حيكون شنو قدام نفسك و قدامهم ؟؟
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-١٧-
#مندرين17
#جانب_وصال
" بعد مرور ساعات - فجأة صحيت على صوت صريخ و كواريك و جوطة "
م عارفه قمت كيف لمن وصلت باب الغرفة - بعد طلعت لبرا سمعت صوت عم محمد " ابو قصي " ، رجعت سريع و شلت لي طرحة كبيرة لبستها و طلعته على جملة
( غلطانة انا الاعتمدت على حيطة مايلة ، على حضرتا نايمة و انا ولدي هنا كان داير يموت ، جايانا بلا و اذى ، انا الخلاني شنو اعتمد عليها ، من لمن قصي دا طلع من المستشفى انا عيني دي ما غابت منه دقيقه وحدة )
مروة ( شافتني ، اتوترت جات علي وقفت جمبي نظام بتشاركني في الكلام و تبرد علي كلام خالتو فوزيه ) : انتي اكيد عارفه ناس السكري ديل اصلاً انفعالين و لسانهم م عليهو لوم ، ياهو اللوم بجي بالغفلات ! و ما بكونو بقصدو شي والله ، خلعه ساي و كدا .. و
يا خالتي خلاص اطلعو من الحمام دا الحمدلله قصي بخير ، يا عمي جيبو جيبو خلي وصال تنشف ليه و تبدل ليه ملابسو دي !
وصال ( انا لسه م مستوعبه حاجة و قلبي بقى يدق شديد و عيني على الباب حق الحمام خصوصاً اني م قادرة اشوف قصي ، بس لقيت نفسي بتمتم بي اسمو ) : قصي ! قصي !! قصي مالو يا عمي !! ( دايرة ادخل ، قالي ممرقو يا بتي )
فوزية : شوفي يا وصال ، الحق و الجد ما بزعل ! من هنا و لي قدام انا عفيتك من مسؤلية قصي ، يدك ما توصلو في علاج و لا في حاجة تخص صحتو ، و من الليله تمشي تنومي في الغرفة التانيه و تخليني انا معاهو يا اما تجيبو لي في غرفتي بهناك !!
مروة ( مسكتا من قريب ) : خالتي ! دا كلام شنو !! م كدا استهدي بالله !
(رفعت راسي عاينت ليها بأستغراب )
عم محمد ( وهو ساحب قصي بالكرسي لي برا ) : خليها خليها يا مروة يا بتي خليها تتكلم لسه .. ( عاين لي ) وصال ! قصي كويس بس الكرسي اتزحلق من تحتو عمل ليهو حركة غلط ! تعالي ( زح لي - بقيت بعاين لي قصي و ملامح وشو المرهقه - نزلت جمبو قعدت على رجولي )
وصال ( بي لهفه ) : حاسي بي شنو ؟ في شنو بوجعك ؟ نمشي الدكتور هاه ؟؟ ليه م صحيتني مش انا نبهت عليك ! يا قصي ؟ رد علي ليه عملت كدا هاه ؟ لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، ( قمت عشان احرك الكرسي و ادخل بيهو الغرفه عشان اغير ليه )
فوزيه : ماشه بيه وين ؟ زحي ، جيبي لي حاجاتو كلها في غرفتي !
قصي : دقيقه يا وصال اقيفي !
( عاين لي امو ) : وصال في البيت دا زوجتي ! يعني حبكم لي يتقسم نصين بيني و بينها ! يعني خوفكم علي يتقسم نصين ! يعني كل اذى سواء نفسي و لا جسدي اقسميهو يا امي بيني و بين وصال نصين ! دا في حالة وحدة ، لو قعدنا في البيت دا !!!
هي هنا م مجبورة تخدمني بالطريقه البتتكلمي عنها دي هي م خدامة لي ! و بعدين انتي يا امي عينك فيني بتتفشي فيها هي لشنو ؟ هي الشالتني رمتني ؟؟ ما ياهو حالها من حالكم - انا شايف و سامع لومك ليها في اتفهه الاسباب و كدا م صح يا امي دي بت ناس برضو و امانه عندنا ، ما كنتي بتحبيها و دايراها و فرحتي بيها اسي مالك !؟
على العموم زي ما عارفين انا لي بيت و مجهزو و سلفاً عندنا نية رحول ليهو ، انا محتاج لي وصال حالياً و هي كمان محتاجة لي ..
و انا اسف يا امي لو فهمت خوفك علي غلط او كلامي اوحى ليك بعدم احترام مني ليك ، و مشيتي بيتي دي ما ليها اي سبب غير راحتي و راحة وصال في الوضع الحالي دا —-
وصال ( اخترت السكوت لأسباب كتيرة شديد ) ..
قصي : دخليني الغرفه
فوزيه : قصي يا ولدي انا قلبي مقطوع عليك من يوم الحادث انا م نمت لي نومة هنيه و انا غصب عني بنفعل والله ، خلاص تاني م حتكلم بس خليك هنا قدام عيني !
قصي : ربنا ما يحرمني من حسك يا امي انا ما ماشي عشان انتي اتكلمتي والله مع وصال ،هي زي بتك و زي مروة و عارف وصال ما حتمون ركزت في كلامك دا و مستعد احلف ليك ، زول بعرف وصال قدري مافي ، انا بس ماشي لانه اصلاً داك بيتنا و جاهز انتي عارفه كدا يا غاليه !
فوزيه : قولي حاجة يا وصال يا بتي !
وصال ( بي تفادي و طيب خاطر ) : معليش يا خالتو
فوزيه : محمد اتكلم ساكت لشنو انت
عم محمد : كلام ولدك صح يا فوزية ، خليهم ياخدو راحتهم !
قصي : كلها ساعة زمن و تكوني عندنا و نكون عندك ، دا غير ان هناك عندي مساحة لغرفة العلاج و للحركة حوشي اكبر ، تعالو لينا انتو بس م فرقت ..
فوزيه : م مشكلة طالما فيها مصلحتك يا ولدي اتوكل
قصي ( ابتسم ) : يلا ي وصال
( بعد مشينا )
عم محمد ( مسك فوزيه على جمب ) : ليه يا فوزيه ؟ ليه
بت الناس دي اسي م حتخجلي لو وصلت كلامك دا لي امها و ابوها الما شفتي منهم غير الاحترام و الطيب و كل خير ؟ اتخيلي بس مشت حكت لي امها ! منظرك حيكون شنو قدام نفسك و قدامهم ؟؟
👍23❤6
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أبدله دارًا خيرًا منداره وأهلًا خيرًا من أهله اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده
اللهم آمين يارب العالمين
...
خالتو فوزية قعدتني مدت لي كباية موية شربته حبه وقعدت جمبي مدت لي المصحف وانا ميلت راسي على كتفها وفتحتو بقيت اقرا...
" وصال بتوزع في الموية على النسوان البخشو و ماسكة مصاحف بتخت لي كل واحدة مصحف تقرا فيه"
[سامعة زي جو من الدفن حا اطلع اتطمن على قصي ]
"متقدمة على الباب مرت بجمبي واحدة خاشة بتتلفت عليها وقفت قبل اطلع"
" الحلقة القرآنية شغالة و صوت خطوات شبشب طج طج طج"
لا اراديا الموجودين راسهم اترفع و بإنتباه مع الصوت
البقول :
قتلتي برضو زي ما قتلتي امك وابوك!!!
...
وعلى الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
اللهم آمين يارب العالمين
...
خالتو فوزية قعدتني مدت لي كباية موية شربته حبه وقعدت جمبي مدت لي المصحف وانا ميلت راسي على كتفها وفتحتو بقيت اقرا...
" وصال بتوزع في الموية على النسوان البخشو و ماسكة مصاحف بتخت لي كل واحدة مصحف تقرا فيه"
[سامعة زي جو من الدفن حا اطلع اتطمن على قصي ]
"متقدمة على الباب مرت بجمبي واحدة خاشة بتتلفت عليها وقفت قبل اطلع"
" الحلقة القرآنية شغالة و صوت خطوات شبشب طج طج طج"
لا اراديا الموجودين راسهم اترفع و بإنتباه مع الصوت
البقول :
قتلتي برضو زي ما قتلتي امك وابوك!!!
...
وعلى الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
👍15😢12❤1
وعلى الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
[شحتفة تخمين فى الحلقات البعد الجاية ]
"واقفة مربعة يديها بتعاين ليه"
ـــ انت لو عاوز تسديني معروف اقبل بشروطي
** ال هي؟!
ـــ نعقد صفقة؟!
** صفقة؟!
ـــ ايوة تتزوجني!!
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
[شحتفة تخمين فى الحلقات البعد الجاية ]
"واقفة مربعة يديها بتعاين ليه"
ـــ انت لو عاوز تسديني معروف اقبل بشروطي
** ال هي؟!
ـــ نعقد صفقة؟!
** صفقة؟!
ـــ ايوة تتزوجني!!
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
👍18
روايات سحر سمير:
#مندرين
بقلم سحر سمير وفاطمة قسم الله
-٢٠-
ناس المجان الحُنان 🌙🤍
البيُوْت التِي لَا تكُونِين فِيهَا، تَضيِّقُ بـِ جُدرانها المُوحِّشة. الثِياب التِي تَرتدين سِواها، تَئنُ مِن البَرد. وَالكلِمَات التِي لَا تقولينها تتجَّمعُ مِثل الأرامل حَول ضَريحِ اللُغة. يَنبغِي أَنْ تَغيبي لكِي تفضحنِي وَحشتِي. يَنبغي أَنْ يَضمّكِ شَخصٌ سِواي لـِ تدركي كم أُحبُّكِ !.
___
"التقبُل" خدعة جزئيًا
___
#مندرين20
خالتي ما قصرت مني عدتني زي بتها واحد وجمايلها في راسي فوق ما عارفة اسدها ليها كيف بس انا ح الم عفشي وحاجاتي و أفتش لي سكن تاني وشبه عرفته حمشي وين وربنا كريم علي...
#فوزية
اسمعي كلامي يا سهاد ، انا عندي رأي !!
قصي :خلي رأيك دا بعدين انا عايز امشي ، كلميها تكتب لي رقم سيد البيت دا في ورقةً ولا حاجة
فوزية : طيب طيب ! اكتبي ي سهاد ي بتي
سهاد "مشت تفتش حوليها " : طيب
عاين يا قصي يا ولدي مسافة تكتب ليك الرقم ! انا راي البت دي تجي تقعد معاي بس !
قصي : نتكلم بعدين في الموضوع دا ، خليني بس امشي و اجي !
سهاد( كانت سامعه الكلام غابت كم دقيقه وجات ، ادت الرقم لي خالة فوزية و قالت ليهو ) : معليش كتبتو ليك في منديل م لقيت حاجة اقطع لي منها ورقة !
قصي : م مشكلة ، جيبيها يا امي !
" جوطة حريم في الشارع ، قريب من محل قصي واقف "
— عليكي الله فكيني من نصايحك دي ، لومي نفسك براك انا ما تسمعيني كلامك دا ! احمد لو مات من ورا ضغطك ليه في مكالمتك دا موضوعك انتي و قضاء ربنا ! المهم دا حقنا ! قبل تغطس و م نعرف ليها درب !
** اقيفي هنااا ! البتعملي فيهو دا م صح ، الرحمة حلوة !
( بتجرها من يدها ) ، خلينا نرجع !
__ ( لمحت قصي من ضهرو واقف ) : اها جابت ليها رجال و قلة ادب اخوك لسه تربتو ما نشفت !؟ اقسم بالله ما اخليها ، كفاية سكتوني ايام الوفاة ! اصلاً القرف الفيهو دا كلو من وراها !! ( مشت عليهو )
** لا حول ولا قوة الا بالله ( جات لحقتها ) يا ناديه دقيقه !!
__ " بصوت عالي " : يا الاسمك سهااااد …
( قصي اتلفت عليهم بي استغراب )
فوزية " مدت راسها برا " : دا شنو ؟
اخت احمد الصغيرة ( وقفت عاينت ليهم ) : اها قصي !
قصي ( زح بعيد من الباب ) : مرحب ! في حاجة ؟؟؟
اخت احمد الكبيرة : ااا لالا مافي حاجة !
قصي : انا حا امشي يا امي زي م وريتك لو إتذكرتي حاجة كلميني
فوزيه ( هزت راسها بالموافقه و عينها عليهم ) : اهلاً و سهلاً اتفضلو !
" دخلوا "
سهاد ( بي استغراب بتعاين ليهم ) : اهلين كيفكم ؟
__ كيفنا ؟ كدي كيفنا خليهو انتي كيفك كيف ؟ مبسوطة بعد احمد مات و امي م راضيه عليهو ؟ اسمعي كلامي !! عايني م تردي ، صوتك دا لمن اسمعو بطني بتطم ! انحنا جينا هنا عايزين حق اخونا ! وينو الدهب الكان جايبو ليك ؟؟
فوزية ( بي همس ) : يا عيب الشوم ، اذا ديل اخوات المرحوم ، طيب البتشبه سهاد ديك منو ! ليه كلهم معادنها كدا !!
سهاد " ساكتة "
** قومي خلينا نمشي انتي ما شايفه حالتها عليكي الله ما عايزين مشاكل ( بتجرجر فيها )
__ انا ما ماشه امشي انتي !
سهاد " قامت وقفت على حيلها " : بعد تطلعو اقفلو الباب وراكم .. " ومشت " !
__ " وقفت على حيلها " : هي هي انتي !! انا مش بتكلم معاك ؟
سهاد : وطي صوتك انا ما طرشه ! و تانياً طول ما انتي بتهرجي و بترفعي في صوتك كدا ما حتلقى معاي سكة تمام ؟
__ ايوا كدا اظهري على حقيقتك !
سهاد : حقيقتي انتي م بتعرفيها ! الربيت عليهو نفسي حاجة و العلمتني ليهو الدنيا حاجة دنيا ! و انتي البتختاري العايزة تشوفي مني شنو !
__ " جات عليها مسكتا من كتفها " : احسن ليك تتكلمي بي ادب
ولا خلاص مات احمد و شلتي قناعك من وشك ! نوعك السهتان دا بنعرفو كويس ! و بالمناسبه احمد كان ناوي يطلقك و يعرس الدايرنها احنا ! لكن تقولي شنو ! امر الله
اختها " بي تحذير و ضيق " : ما تكذبي في اخوك حرام عليكي هو متوفي استغلي اي شي الا النقطه دي ! و بعدين انا الكنت بتكلم معاه انتي م سمعتي حاجة م تتكلمي ساي ، انا الضغطت عليه يطلقا لو داير رضانا و بعدها حصل موضوع الكهرباء دا اثناء مكالمتي ! ما تقولي كلام ساي و يلا خلينا نمشي !
سهاد " بي عدم تصديق " :
كهرباء شنو ؟ " عاينت لي فوزيه " !
__ " بتحاكي نبرة صوتها بأستفزاز " : كهرباء شنو ! حتكون كهرباء شنو مثلاً !
سهاد " جرتا جهة الباب " : امشي اطلعي برا لانه انا ما ناقصاك
اختها " محصلاها " : اطلعي خلينا نمشي !
__ على فكرة دا بيت اخوي !!
سهاد : كاااااان !
__صبرك يا سهاد !( اختها جرتا و مشو )
سهاد : استغفرالله العظيم و أتوب اليه !!
#مندرين
بقلم سحر سمير وفاطمة قسم الله
-٢٠-
ناس المجان الحُنان 🌙🤍
البيُوْت التِي لَا تكُونِين فِيهَا، تَضيِّقُ بـِ جُدرانها المُوحِّشة. الثِياب التِي تَرتدين سِواها، تَئنُ مِن البَرد. وَالكلِمَات التِي لَا تقولينها تتجَّمعُ مِثل الأرامل حَول ضَريحِ اللُغة. يَنبغِي أَنْ تَغيبي لكِي تفضحنِي وَحشتِي. يَنبغي أَنْ يَضمّكِ شَخصٌ سِواي لـِ تدركي كم أُحبُّكِ !.
___
"التقبُل" خدعة جزئيًا
___
#مندرين20
خالتي ما قصرت مني عدتني زي بتها واحد وجمايلها في راسي فوق ما عارفة اسدها ليها كيف بس انا ح الم عفشي وحاجاتي و أفتش لي سكن تاني وشبه عرفته حمشي وين وربنا كريم علي...
#فوزية
اسمعي كلامي يا سهاد ، انا عندي رأي !!
قصي :خلي رأيك دا بعدين انا عايز امشي ، كلميها تكتب لي رقم سيد البيت دا في ورقةً ولا حاجة
فوزية : طيب طيب ! اكتبي ي سهاد ي بتي
سهاد "مشت تفتش حوليها " : طيب
عاين يا قصي يا ولدي مسافة تكتب ليك الرقم ! انا راي البت دي تجي تقعد معاي بس !
قصي : نتكلم بعدين في الموضوع دا ، خليني بس امشي و اجي !
سهاد( كانت سامعه الكلام غابت كم دقيقه وجات ، ادت الرقم لي خالة فوزية و قالت ليهو ) : معليش كتبتو ليك في منديل م لقيت حاجة اقطع لي منها ورقة !
قصي : م مشكلة ، جيبيها يا امي !
" جوطة حريم في الشارع ، قريب من محل قصي واقف "
— عليكي الله فكيني من نصايحك دي ، لومي نفسك براك انا ما تسمعيني كلامك دا ! احمد لو مات من ورا ضغطك ليه في مكالمتك دا موضوعك انتي و قضاء ربنا ! المهم دا حقنا ! قبل تغطس و م نعرف ليها درب !
** اقيفي هنااا ! البتعملي فيهو دا م صح ، الرحمة حلوة !
( بتجرها من يدها ) ، خلينا نرجع !
__ ( لمحت قصي من ضهرو واقف ) : اها جابت ليها رجال و قلة ادب اخوك لسه تربتو ما نشفت !؟ اقسم بالله ما اخليها ، كفاية سكتوني ايام الوفاة ! اصلاً القرف الفيهو دا كلو من وراها !! ( مشت عليهو )
** لا حول ولا قوة الا بالله ( جات لحقتها ) يا ناديه دقيقه !!
__ " بصوت عالي " : يا الاسمك سهااااد …
( قصي اتلفت عليهم بي استغراب )
فوزية " مدت راسها برا " : دا شنو ؟
اخت احمد الصغيرة ( وقفت عاينت ليهم ) : اها قصي !
قصي ( زح بعيد من الباب ) : مرحب ! في حاجة ؟؟؟
اخت احمد الكبيرة : ااا لالا مافي حاجة !
قصي : انا حا امشي يا امي زي م وريتك لو إتذكرتي حاجة كلميني
فوزيه ( هزت راسها بالموافقه و عينها عليهم ) : اهلاً و سهلاً اتفضلو !
" دخلوا "
سهاد ( بي استغراب بتعاين ليهم ) : اهلين كيفكم ؟
__ كيفنا ؟ كدي كيفنا خليهو انتي كيفك كيف ؟ مبسوطة بعد احمد مات و امي م راضيه عليهو ؟ اسمعي كلامي !! عايني م تردي ، صوتك دا لمن اسمعو بطني بتطم ! انحنا جينا هنا عايزين حق اخونا ! وينو الدهب الكان جايبو ليك ؟؟
فوزية ( بي همس ) : يا عيب الشوم ، اذا ديل اخوات المرحوم ، طيب البتشبه سهاد ديك منو ! ليه كلهم معادنها كدا !!
سهاد " ساكتة "
** قومي خلينا نمشي انتي ما شايفه حالتها عليكي الله ما عايزين مشاكل ( بتجرجر فيها )
__ انا ما ماشه امشي انتي !
سهاد " قامت وقفت على حيلها " : بعد تطلعو اقفلو الباب وراكم .. " ومشت " !
__ " وقفت على حيلها " : هي هي انتي !! انا مش بتكلم معاك ؟
سهاد : وطي صوتك انا ما طرشه ! و تانياً طول ما انتي بتهرجي و بترفعي في صوتك كدا ما حتلقى معاي سكة تمام ؟
__ ايوا كدا اظهري على حقيقتك !
سهاد : حقيقتي انتي م بتعرفيها ! الربيت عليهو نفسي حاجة و العلمتني ليهو الدنيا حاجة دنيا ! و انتي البتختاري العايزة تشوفي مني شنو !
__ " جات عليها مسكتا من كتفها " : احسن ليك تتكلمي بي ادب
ولا خلاص مات احمد و شلتي قناعك من وشك ! نوعك السهتان دا بنعرفو كويس ! و بالمناسبه احمد كان ناوي يطلقك و يعرس الدايرنها احنا ! لكن تقولي شنو ! امر الله
اختها " بي تحذير و ضيق " : ما تكذبي في اخوك حرام عليكي هو متوفي استغلي اي شي الا النقطه دي ! و بعدين انا الكنت بتكلم معاه انتي م سمعتي حاجة م تتكلمي ساي ، انا الضغطت عليه يطلقا لو داير رضانا و بعدها حصل موضوع الكهرباء دا اثناء مكالمتي ! ما تقولي كلام ساي و يلا خلينا نمشي !
سهاد " بي عدم تصديق " :
كهرباء شنو ؟ " عاينت لي فوزيه " !
__ " بتحاكي نبرة صوتها بأستفزاز " : كهرباء شنو ! حتكون كهرباء شنو مثلاً !
سهاد " جرتا جهة الباب " : امشي اطلعي برا لانه انا ما ناقصاك
اختها " محصلاها " : اطلعي خلينا نمشي !
__ على فكرة دا بيت اخوي !!
سهاد : كاااااان !
__صبرك يا سهاد !( اختها جرتا و مشو )
سهاد : استغفرالله العظيم و أتوب اليه !!
👍20❤10😱2
#مندرين
بقلم فاطمة قسم الله و سحر سمير
-٢١-
أنّ تكون الايام حَنينة على قلبي يارب 🤍!
#مندرين21
حنين : مالكم ؟؟
سراج " عاين لي وصال " : وصال ! وصال ….
حنين : هيييي وصال !!! يا بت …..
وصال " بي خلعه " : نعم ! نعم ؟؟؟ في شنو ؟
سراج : سرحتي وين !
وصال : اا لالا مافي حاجة بس بفكر في موضوع السفر و قصي اتأخر كمان !
حنين : والله بختك يا قصي المهم ! انا ماشه بعد دا " مسكت التلفون " حا اتصل بي ابوي ولا الهادي
وصال : انا م حصل سمعتك ماشة بيت ناس قصي و لا سمعتك كنتي هناك و لا اي شي ! ما بتمشي صح ؟
حنين " ابتسمت و هزت راسها " : ايوا - عارفه انتي بحكم امي المرة التانيه وكدا شويه الموضوع حساس رغم ان ماحصل امي منعتني لكن انا براي بس ،.. ااا صراحة ما عارفه خصوصا ان قصي بحسو م كان متقبلني يعني المهم التفاصيل الصغيرة ديك م بتتفهم لكن بتتحس فهمتي ؟؟؟
وصال : ايوااا فهمته فهمته …. " دا صوت عربية قصي "
" دقايق و جو داخلين "
قصي : السلام عليكم - ماشاءالله جلسه في الحرم
وصال " بي استغراب " : خالتو فوزية !! " قامت وقفت مشت عليها " تعالي تعالي اتفضلي ! ( بتعاين ليهم و مركزة في ملامح قصي الكئيبه )
سراج و حنين : و عليكم السلام !
سراج : عوافي ! فيك شي ؟؟؟
قصي : لالا الحمدلله
وصال : في شنو مالكم ؟ حاصل شنو ؟؟ في شنو يا خالتو فوزية ؟
فوزية " بي ضيق " : ما كلمتوني بالمرحوم دا اتوفى كيف و سوقتوني على ملا وشي و قاعدة و قايمة مع البت اها فهمت قعادي دا زاتو غلط في حين اني ما عندي اي خبر عن احمد دا مات هنا في بيتكم دا !؟
وصال : صحي انتو ما وريتوها ؟؟ بتذكر هي انهارت شديد مع الخبر و ما بتذكر سألت ، طيب الحصل شنو بالضبط ؟؟
قصي : الحمدلله على كل حال " عاين لي سراج " انت م غريب البيت بيتك ! انا داخل اريح رجولي شويه !
سراج : لالا صاحب بيت انا ي زول ، ولا يهمك انا زاتي كنت طالع
وصال " قامت " : تعال خليني اساعدك !
قصي " وهو بيقوم " : خليك خليك يا وصال انا كويس …
حنين : ربنا يلطف والله و يبعد عنكم كل شر يارب " عاينت لي فوزية " خالتي ما تضايقي نفسك اكيد كلام قالتو وقت زعل ساي و بعدين لسه مصدومة الظاهر !
فوزية : ربنا يتولاها ، عملنا العلينا يا بتي يعلم الله جوانا نضيف انا عن نفسي جيت بغلاوة المرحوم على ولدي و ما عندي نية كعبه ابداً تجاها البنيه ! ولا حتى عندي خبر بموضوع الكهرباء يشهد الله زي زيهاا !!
وصال : يا حليلها والله ، والله تحنن والله كل ما اتذكر بكاها داك انا بحس الدنيا ضلمت في وشي ! انا لازم امشي ليها
فوزية : لالالا حتسمعك كلام ما حبابو ! اتخيلي قالت لينا تقتلوا القتيل و تمشو في جنازتو !
حنين : لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم !
وصال : رحمتك يارب !! عايني اكيد الكلام وصل ليها بي اسلوب م ياهو ! يعني الجاب السيرة شنو ؟
فوزية : اخوات المرحوم !
وصال : الله المستعان يا خالتي ، الله المستعان !! و هسي خليتوها معاها منو ؟
فوزية : الله و رقبتها !
سراج : ربنا يكون في العون ، انا بمشي يا وصال بعد دا عندي شغل
وصال : طيب خلي بالك من نفسك !
"عاين لي حنين " : اوصلك ولا كيف ؟
حنين : ما عارفه - عاين لالا حا اشوف ابوي ولا الهادي , ازنكم دقايق (شالت تلفونها و طلعت على الحوش )
وصال : خالتي قومي طلعي توبك دا و ادخلي جوا ارتاحي مسافة اخت ليكم الغداء !
فوزية : هو في نفس يا بتي لي حاجة ! الحمدلله بس
وصال : معليش / حقك علي انا
فوزية : زنبك شنو انتي !! عايني قومي شوفي قصي دا متضايق شديد !
وصال " هي بتقوم " : حاضر !
#الحوش
حنين ( خاته التلفون في اضانها و بتعاين لي سراج الكان طالع و جا ماري بي قدامها ) : و هسي هي كيف قالو ؟؟ اجيك ؟
سراج " بيأشر ليها بي يده انه في شنو حاصل "
حنين " عملت ليهو اصبر بي يدها " : طيب تمام يا الهادي - سلام سلام - ابقى طمني
سراج : قفلتي الخط ؟
حنين : ايوة
سراج : في شنو ؟
حنين : مافي شي بس مروة في المستشفى تعبت شوية
سراج : سلامتها و هسي كيف قال ؟ تحبي نمشي ليهم ؟؟
حنين : لالا قال مخرجنهم ما عندهم قعاد
سراج : طيب يا بت الحلال خليني اوصلك والله ما حا اكلك !
حنين : و القاليك حتاكلني منو ؟ كدي امشي انت انا بتصرف كان في اي حاجة بكلمك ، شوف شغلك انت !!
سراج : حنين !! انا بحب بحة صوتك دي شديد بالمناسبه !
حنين : احم - طيب تمام شكراً اتخارج
سراج " بضحك " : عايني ما شايفك غير لي والله عشان كدا شيلي افكارك دي من راسك تمام ؟؟ لا الناس لا المجتمع حيفيدك ، انتي الحتعيشي معاي و ادرى بي عنهم ! فا اعقلي لانه عقل بتعريفه ما عندك !
بقلم فاطمة قسم الله و سحر سمير
-٢١-
أنّ تكون الايام حَنينة على قلبي يارب 🤍!
#مندرين21
حنين : مالكم ؟؟
سراج " عاين لي وصال " : وصال ! وصال ….
حنين : هيييي وصال !!! يا بت …..
وصال " بي خلعه " : نعم ! نعم ؟؟؟ في شنو ؟
سراج : سرحتي وين !
وصال : اا لالا مافي حاجة بس بفكر في موضوع السفر و قصي اتأخر كمان !
حنين : والله بختك يا قصي المهم ! انا ماشه بعد دا " مسكت التلفون " حا اتصل بي ابوي ولا الهادي
وصال : انا م حصل سمعتك ماشة بيت ناس قصي و لا سمعتك كنتي هناك و لا اي شي ! ما بتمشي صح ؟
حنين " ابتسمت و هزت راسها " : ايوا - عارفه انتي بحكم امي المرة التانيه وكدا شويه الموضوع حساس رغم ان ماحصل امي منعتني لكن انا براي بس ،.. ااا صراحة ما عارفه خصوصا ان قصي بحسو م كان متقبلني يعني المهم التفاصيل الصغيرة ديك م بتتفهم لكن بتتحس فهمتي ؟؟؟
وصال : ايوااا فهمته فهمته …. " دا صوت عربية قصي "
" دقايق و جو داخلين "
قصي : السلام عليكم - ماشاءالله جلسه في الحرم
وصال " بي استغراب " : خالتو فوزية !! " قامت وقفت مشت عليها " تعالي تعالي اتفضلي ! ( بتعاين ليهم و مركزة في ملامح قصي الكئيبه )
سراج و حنين : و عليكم السلام !
سراج : عوافي ! فيك شي ؟؟؟
قصي : لالا الحمدلله
وصال : في شنو مالكم ؟ حاصل شنو ؟؟ في شنو يا خالتو فوزية ؟
فوزية " بي ضيق " : ما كلمتوني بالمرحوم دا اتوفى كيف و سوقتوني على ملا وشي و قاعدة و قايمة مع البت اها فهمت قعادي دا زاتو غلط في حين اني ما عندي اي خبر عن احمد دا مات هنا في بيتكم دا !؟
وصال : صحي انتو ما وريتوها ؟؟ بتذكر هي انهارت شديد مع الخبر و ما بتذكر سألت ، طيب الحصل شنو بالضبط ؟؟
قصي : الحمدلله على كل حال " عاين لي سراج " انت م غريب البيت بيتك ! انا داخل اريح رجولي شويه !
سراج : لالا صاحب بيت انا ي زول ، ولا يهمك انا زاتي كنت طالع
وصال " قامت " : تعال خليني اساعدك !
قصي " وهو بيقوم " : خليك خليك يا وصال انا كويس …
حنين : ربنا يلطف والله و يبعد عنكم كل شر يارب " عاينت لي فوزية " خالتي ما تضايقي نفسك اكيد كلام قالتو وقت زعل ساي و بعدين لسه مصدومة الظاهر !
فوزية : ربنا يتولاها ، عملنا العلينا يا بتي يعلم الله جوانا نضيف انا عن نفسي جيت بغلاوة المرحوم على ولدي و ما عندي نية كعبه ابداً تجاها البنيه ! ولا حتى عندي خبر بموضوع الكهرباء يشهد الله زي زيهاا !!
وصال : يا حليلها والله ، والله تحنن والله كل ما اتذكر بكاها داك انا بحس الدنيا ضلمت في وشي ! انا لازم امشي ليها
فوزية : لالالا حتسمعك كلام ما حبابو ! اتخيلي قالت لينا تقتلوا القتيل و تمشو في جنازتو !
حنين : لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم !
وصال : رحمتك يارب !! عايني اكيد الكلام وصل ليها بي اسلوب م ياهو ! يعني الجاب السيرة شنو ؟
فوزية : اخوات المرحوم !
وصال : الله المستعان يا خالتي ، الله المستعان !! و هسي خليتوها معاها منو ؟
فوزية : الله و رقبتها !
سراج : ربنا يكون في العون ، انا بمشي يا وصال بعد دا عندي شغل
وصال : طيب خلي بالك من نفسك !
"عاين لي حنين " : اوصلك ولا كيف ؟
حنين : ما عارفه - عاين لالا حا اشوف ابوي ولا الهادي , ازنكم دقايق (شالت تلفونها و طلعت على الحوش )
وصال : خالتي قومي طلعي توبك دا و ادخلي جوا ارتاحي مسافة اخت ليكم الغداء !
فوزية : هو في نفس يا بتي لي حاجة ! الحمدلله بس
وصال : معليش / حقك علي انا
فوزية : زنبك شنو انتي !! عايني قومي شوفي قصي دا متضايق شديد !
وصال " هي بتقوم " : حاضر !
#الحوش
حنين ( خاته التلفون في اضانها و بتعاين لي سراج الكان طالع و جا ماري بي قدامها ) : و هسي هي كيف قالو ؟؟ اجيك ؟
سراج " بيأشر ليها بي يده انه في شنو حاصل "
حنين " عملت ليهو اصبر بي يدها " : طيب تمام يا الهادي - سلام سلام - ابقى طمني
سراج : قفلتي الخط ؟
حنين : ايوة
سراج : في شنو ؟
حنين : مافي شي بس مروة في المستشفى تعبت شوية
سراج : سلامتها و هسي كيف قال ؟ تحبي نمشي ليهم ؟؟
حنين : لالا قال مخرجنهم ما عندهم قعاد
سراج : طيب يا بت الحلال خليني اوصلك والله ما حا اكلك !
حنين : و القاليك حتاكلني منو ؟ كدي امشي انت انا بتصرف كان في اي حاجة بكلمك ، شوف شغلك انت !!
سراج : حنين !! انا بحب بحة صوتك دي شديد بالمناسبه !
حنين : احم - طيب تمام شكراً اتخارج
سراج " بضحك " : عايني ما شايفك غير لي والله عشان كدا شيلي افكارك دي من راسك تمام ؟؟ لا الناس لا المجتمع حيفيدك ، انتي الحتعيشي معاي و ادرى بي عنهم ! فا اعقلي لانه عقل بتعريفه ما عندك !
👍26❤4
#مندرين
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٢٢-
{ناس المجان بنحب نشاغلكم بيها😘💛}
ماف حد بشوف غلطو..
الناس مابتنتبه وهي بتضغطك بس بتنتبه لما تتغير معاهم، مابتنتبه انو بتجرحك ، بس بتنتبه انك عصبي،
مابتنتبه لما تقلل من قيمتك ، بس بتنتبه اذا انت ما اهتميت، ماف حد بينتبه كيف بئذي ال حواليه ، بينتبه بس كيف بيتأذى.
#حسّوا الاحساس نعمة🤎
#مندرين22
مجرد ما الباب خبط ، بكل لهفة فتحت الباب و مديت يدي … و لسه عايزة اقول شكراً !
فجأة لقيت يد دفرتني لي جوا و مسكتني من رقبتي شديد و ضغط على القصبة الفي حلقي لمن اتخنقته و لذاني لي جواا
و رد الباب بي رجلو !!!
و صرختة 💥…….
إستوعبته بعد ثانية وانا بعاين ليها بعيون منططه ورعب دخلتو فيني للحظة..
"دفرتها بقوتي وما قدرت أمسك نفسي تاني وانا بطلع كل الغبن الجواي تجاها"
__منيرة ياخ انا سويت ليك شنو؟! لي الغل والحقد دا كلو تجاهي؟! وانا مرمدة ومرزوعة في بيتكم ما ريحتيني وهسي بقى ماف إختلاف كتير بعد فقدت الإنسان الكان مصدر حماية لي .. اها بعد أحمد فات من الدنيا دي تاني مالك بي؟!
فضل لي شنو تحسديني فيه؟!
كان سألتك الجابك لي شنو متهجمة علي مالك في بيتي؟!
** عاوزة اتفشه فيك يا سهاد لسه غبينتي فيك ما انتهت
المفروض تموتي انتي ما هو المسكين ما عندو زنب ياهو اصلا الطيب بفوت وبقعد الكعب.
__"بحرقة بتضرب على رجولها" ياريت ياريت لو انا كنت ارتحت من خلقتك دي ، اهون لي الموت وما اشوفك ، في حياتي ما لاقاني زول في قلبو كل الحقد والغل دا انتي لمتين تنضفي قلبك تجاهي يا منيرة لمتين؟!
** يوم البشوفك شايلنك جنازة قدامي قلبي ببقى نضيف وبرتاح
__يا اعوذ بالله منك اعوووذ بالله ، انتي عارفة طول ما انتي بسواد النية دي طول ما حياتك سوودا كدا ما بتقدري تشوفي اتنين مبسوطين تقولي ليهم ربنا يسعدكم ، ما بتقدري تركزي في حياتك وغيرك مبسوط وعايش..
عارفة اتطلقتي لي عشان عايشة في حياة غيرك أكتر من حياتك
كان اهتميتي بأمرك ما كنتي لافة كدا لا شغل لا مشغلة من يا بيت لمني يا بيت فكني انتي حياتك كدا عاجباك؟!
كدي وريني مرتاحة كدا؟!
عليك الله اطلعي من حياتي وانا العملتي فيني زمان عفيتك لله والرسول ...
** هههه حبيبتي زمان قلت ليك انا حقيقتك السودا الداساها ، دور البراءة العايشاه قدام الناس دا يا ماما ما علي مشكلتك دمك معاي وااااحد اتقبلي حقيقة اني بت خالتك ياهو نفس السوء فيني فيك وإن كان إنتي فايتاني درجات .. كان مثلتي على الناس ديل كلهم مصيرك في يوم تتكشفي يا سهاد..
"بتقرب عليها بزعل"
__قلتي لي بت خالتي !! هو انتي وخالتي قدمتو لي شنو في الدنيا دي غير الزلة والمهانة في زول بسوي في لحمو ودمو كدا .. على العموم اصلا الزول الحاسد وكعب بشوف الناس ديل كلهم زيو
زمان انا عاملة حساب لأحمد لاني محترماه وما عاوزة اظهر قدامو قليلة اصل لانو ما يستاهل كدا ساكتة وماسكة خشمي علي بس هسي احمد وفات و...
"بتصفق طق طق طق"
**تصدقي خفت منك يا سهاد والله وبقى ليك لسان وصوت تردي بيهم الله يرحم زمن كتلة الحيل ورجفة الصوت والدميعات الترب ترب تنزليها عشان تراضينا..الله يرحم نحنحة الصوت "بتحاكيها" خالتي انا هدومي اتقطعت لو تديني قطعة او اتنين من منيرة استر بيهم نفسي تحبي ازكرك اكتر..
فووووقي فوووقي عمرك ما حا تبقي زول في نظري عمرك ما حا تبقي فايتاني شبر ياكي بت شارع والمرمي الله ما بترفع
"بكوراك"
__منيرة " وطاخ ادتها كف لما لفتتها بجمبة" انا بت امي وابوي ربوني احسن تربية بس القدر الرماني فيكم واريت لو رماني في الشارع كان أخير لي..
اسمعي هنا" رافعة ليها اصبعها" سكته ليك بما فيه الكفاية اطلعي بره دي المرة الكم اطردك انتي كان عندك كرامة ما بتوريني وشك دا تاني..
"قبل تقول كلمة تاني"
**"طق بترد ليها الكف بقوة لما سهاد تترتح لي ورا"
يدك دي تاني كان رفعتيها علي ح اكسرها ووقت مديتيها هسي معناها الا بقرصة اضان عشان ما تكرريها تاني
"بتجي عليها وبتتناولها من شعرا بتنزل فيها ضرب بقوة طالعة عليها وشك العاجبك دا حشوهو ليك فاهمة"
مع صوت صراخ سهاد وهي بتحاول تدفرها عنها تاخد نفسها..
__انتي جنيتي وشي لا يا منيرة حتقتليني نفسي كتم زحي مني زحي مني
#بره_في_الشارع
"الهادي بنزل من العربية وعينو على مدخل ناس أحمد الشاف بت خشت منو ولسه ما طلعت بعاين على جهة قصي الجاي وشايل كيس في يدو"
الهادي : قصي كويس جيت انا شفته بت دخلت على مدخل ناس سهاد دا قبل شوية
قصي : بت؟!
الهادي : اي هو في زول ساكن تاني في البناية دي غير أحمد؟!
قصي : ما اظن متزكر احمد كان بقول لي البناية فاضية ولا كان بكون متطمن وقت يخليها براها ارح ارح ندخل ليها اللبن ، امكن واحدة من اخوات احمد جات تطمن عليها
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٢٢-
{ناس المجان بنحب نشاغلكم بيها😘💛}
ماف حد بشوف غلطو..
الناس مابتنتبه وهي بتضغطك بس بتنتبه لما تتغير معاهم، مابتنتبه انو بتجرحك ، بس بتنتبه انك عصبي،
مابتنتبه لما تقلل من قيمتك ، بس بتنتبه اذا انت ما اهتميت، ماف حد بينتبه كيف بئذي ال حواليه ، بينتبه بس كيف بيتأذى.
#حسّوا الاحساس نعمة🤎
#مندرين22
مجرد ما الباب خبط ، بكل لهفة فتحت الباب و مديت يدي … و لسه عايزة اقول شكراً !
فجأة لقيت يد دفرتني لي جوا و مسكتني من رقبتي شديد و ضغط على القصبة الفي حلقي لمن اتخنقته و لذاني لي جواا
و رد الباب بي رجلو !!!
و صرختة 💥…….
إستوعبته بعد ثانية وانا بعاين ليها بعيون منططه ورعب دخلتو فيني للحظة..
"دفرتها بقوتي وما قدرت أمسك نفسي تاني وانا بطلع كل الغبن الجواي تجاها"
__منيرة ياخ انا سويت ليك شنو؟! لي الغل والحقد دا كلو تجاهي؟! وانا مرمدة ومرزوعة في بيتكم ما ريحتيني وهسي بقى ماف إختلاف كتير بعد فقدت الإنسان الكان مصدر حماية لي .. اها بعد أحمد فات من الدنيا دي تاني مالك بي؟!
فضل لي شنو تحسديني فيه؟!
كان سألتك الجابك لي شنو متهجمة علي مالك في بيتي؟!
** عاوزة اتفشه فيك يا سهاد لسه غبينتي فيك ما انتهت
المفروض تموتي انتي ما هو المسكين ما عندو زنب ياهو اصلا الطيب بفوت وبقعد الكعب.
__"بحرقة بتضرب على رجولها" ياريت ياريت لو انا كنت ارتحت من خلقتك دي ، اهون لي الموت وما اشوفك ، في حياتي ما لاقاني زول في قلبو كل الحقد والغل دا انتي لمتين تنضفي قلبك تجاهي يا منيرة لمتين؟!
** يوم البشوفك شايلنك جنازة قدامي قلبي ببقى نضيف وبرتاح
__يا اعوذ بالله منك اعوووذ بالله ، انتي عارفة طول ما انتي بسواد النية دي طول ما حياتك سوودا كدا ما بتقدري تشوفي اتنين مبسوطين تقولي ليهم ربنا يسعدكم ، ما بتقدري تركزي في حياتك وغيرك مبسوط وعايش..
عارفة اتطلقتي لي عشان عايشة في حياة غيرك أكتر من حياتك
كان اهتميتي بأمرك ما كنتي لافة كدا لا شغل لا مشغلة من يا بيت لمني يا بيت فكني انتي حياتك كدا عاجباك؟!
كدي وريني مرتاحة كدا؟!
عليك الله اطلعي من حياتي وانا العملتي فيني زمان عفيتك لله والرسول ...
** هههه حبيبتي زمان قلت ليك انا حقيقتك السودا الداساها ، دور البراءة العايشاه قدام الناس دا يا ماما ما علي مشكلتك دمك معاي وااااحد اتقبلي حقيقة اني بت خالتك ياهو نفس السوء فيني فيك وإن كان إنتي فايتاني درجات .. كان مثلتي على الناس ديل كلهم مصيرك في يوم تتكشفي يا سهاد..
"بتقرب عليها بزعل"
__قلتي لي بت خالتي !! هو انتي وخالتي قدمتو لي شنو في الدنيا دي غير الزلة والمهانة في زول بسوي في لحمو ودمو كدا .. على العموم اصلا الزول الحاسد وكعب بشوف الناس ديل كلهم زيو
زمان انا عاملة حساب لأحمد لاني محترماه وما عاوزة اظهر قدامو قليلة اصل لانو ما يستاهل كدا ساكتة وماسكة خشمي علي بس هسي احمد وفات و...
"بتصفق طق طق طق"
**تصدقي خفت منك يا سهاد والله وبقى ليك لسان وصوت تردي بيهم الله يرحم زمن كتلة الحيل ورجفة الصوت والدميعات الترب ترب تنزليها عشان تراضينا..الله يرحم نحنحة الصوت "بتحاكيها" خالتي انا هدومي اتقطعت لو تديني قطعة او اتنين من منيرة استر بيهم نفسي تحبي ازكرك اكتر..
فووووقي فوووقي عمرك ما حا تبقي زول في نظري عمرك ما حا تبقي فايتاني شبر ياكي بت شارع والمرمي الله ما بترفع
"بكوراك"
__منيرة " وطاخ ادتها كف لما لفتتها بجمبة" انا بت امي وابوي ربوني احسن تربية بس القدر الرماني فيكم واريت لو رماني في الشارع كان أخير لي..
اسمعي هنا" رافعة ليها اصبعها" سكته ليك بما فيه الكفاية اطلعي بره دي المرة الكم اطردك انتي كان عندك كرامة ما بتوريني وشك دا تاني..
"قبل تقول كلمة تاني"
**"طق بترد ليها الكف بقوة لما سهاد تترتح لي ورا"
يدك دي تاني كان رفعتيها علي ح اكسرها ووقت مديتيها هسي معناها الا بقرصة اضان عشان ما تكرريها تاني
"بتجي عليها وبتتناولها من شعرا بتنزل فيها ضرب بقوة طالعة عليها وشك العاجبك دا حشوهو ليك فاهمة"
مع صوت صراخ سهاد وهي بتحاول تدفرها عنها تاخد نفسها..
__انتي جنيتي وشي لا يا منيرة حتقتليني نفسي كتم زحي مني زحي مني
#بره_في_الشارع
"الهادي بنزل من العربية وعينو على مدخل ناس أحمد الشاف بت خشت منو ولسه ما طلعت بعاين على جهة قصي الجاي وشايل كيس في يدو"
الهادي : قصي كويس جيت انا شفته بت دخلت على مدخل ناس سهاد دا قبل شوية
قصي : بت؟!
الهادي : اي هو في زول ساكن تاني في البناية دي غير أحمد؟!
قصي : ما اظن متزكر احمد كان بقول لي البناية فاضية ولا كان بكون متطمن وقت يخليها براها ارح ارح ندخل ليها اللبن ، امكن واحدة من اخوات احمد جات تطمن عليها
👍14❤5
__"بتجي تقعد على السرير التاني قصادها" وهي بتضحك" طبعا ما عاوزة اصدمك لكن نفس الشي اصلي ما شكرتك لي قصي ههه ويومها كنت متضايقة منكم ضيق لدرجة سويت مشكلة مع قصي بسببكم وياها منها شميتك ب الله واحد كدا ساي
لكن هسي جد يا سهاد لما قربت منك مع اننا لسه ما اتعارفنا كدا بس انتي طلعتي ظريفة وتتحبي امكن انطباعك الاول عن اني اتساخفت اني ما بنكر انا عصبية لحظات وكتير بستعجل ورد فعلي ما ظريف بكون بس هسي الحمدلله بقيت اضبط نفسي وزي ما بقولو الواحد بتعلم ما بفضل زي ما هو .. زمان وهسي ما واحد
**انا كمان عرفته ان نظرتي ليك كانت غلط وصحي الحياة مواقف والحب بجي بعد العداوة انا هسي ما لقيت زول غيرك دا خلاني احترمك واحبك شديد وربنا يديم المودة دي ،، عارفة انا ما عندي صاحبات ولا معارف عشان كدا حزرة في البعرفهم ولي فترة طويلة شديد حياتي اتحصرت في بيت وياهو احمد بس لا بطلع لا بدخل دا الخلاني محصورة في دائرة ضيقة لدرجة اقلمت نفسي عليها وبقى زي عندي رهاب اجتماعي من الناس او التعرف عليهم.
__صدقيني كلو بعدي ودي كلها اختبارات وامتحانات من ربنا عشان يقويك ويخليك تعرفي تعتمدي على نفسك وربنا عارف انك بتقدري بس انتي اثقي بنفسك وامكاناتك وما عيب تبدي من الصفر بس اهم شي تبدي صاح وما تخافي يا ستي انا حقيف معاك لما تمسكي الدرب قوي .
"فجأة قامت على وصال وحضنتها عليها قوي "
**ما عاوزة ابكي بس تصدقي انا مبسوطة شديد بكلامك دا
__سمح اوعديني انك حا تكوني متفائلة كدا
**وعد خلاص ارح معاي عشان انا عاوزة اطلع هدوم احمد اتصدق بيهم
__اصلا ما حخليك براك وتلملمي هدومك وتجيبيهم هنا لما ربنا يسهلها عليك وقصي حا يطلع عشان يشوف ليه مخزن للعفش بتاعكم عشان ما يتجدع ساي انا ماشة اسوي ليه الشاي وبجي عليك نفطر ونتجهز سريع لانو الهادي قال جاي حا نستغلو يوصلنا "بتبتسم ليها"
اذا داخلة الحمام اول ما تطلعي هدا جمب الغرفة
" بتطلع وتقفل الباب"
#في_المطبخ
__عرفتك ما حتنتظرني اجي اسوي ليك الشاي
**شفتك اتاخرتي وانا لازم اطلع
_اقعد على الصفرة سمح "كبيت شاي حب"
**لسه يادوب ختيت اللبن
"بتفتح التلاجة بتطلع جبنة وفطاير ، عاوز زيتون؟!
**لالا سوي لي بيض مع الجبنة
سهاد لقيتيها كيف ؟!
__كويسة احسن كتير من امس كلمتها حمشي معاها وانك حتشوف موضوع مخزن للعفش
" شالت كم بيضة بتفقع في الكورة بالمعلقة رشت حبة ملح وبتضرب "
**تمام وقت كلمتيها ، عايزة الصراحة ما كنت متوقع انك تتصرفي تصرف كدا
__والسبب؟!
**ما عارف بس اتوقعته ترجحي موضوع السفر
__على فكرة انا ما ناسياه عشان ما تقول استسلمته للبحصل حوالينا ويمنعنا نسافر ونستمتع ولسه مصرة اننا لازم نسافر في اليومين ديل جد نحن بحاجة نبعد شوية يا قصي ..
**كنت خايف تنشغلي بموضوع سهاد وتبطلي السفر بعد حفزتيني ليه وكمان لما قلتي موضوع محل عمتك ..
__قلت ليك للمعلومية بس ههه لكن ما معناه ناسية لالا حبيبي بالعكس انا خلاص طاقتي صفر وعاوزة اجددها واغير جو واعيش حياتي واتبسط
**هانت يا حبي معناها رتبي لينا شنطتنا خليها جاهزة عشان لحظة تهف لينا نسافر طوالي كان بكرا دي اصلا الا نفاجئ السفر كدا
"تشش صوت البيض في الطوة " ههههه نداهمو طوالي شكلنا حنشرد ونخلي المشاكل والهموم الما عاوزة تسيبنا دي
**اي والله
دا الهادي بتصل شكلو جا بره
__كويس شوفو احشي ليك ولا تدخلو اخت ليكم عديل
**لالا احشي ساندوتشات وكبي ليه شاي
__اي اكيد طيب خلاص اطلع ليه خمسة دقايق وبجهزو
"بعاين لتلفونو طلع من المطبخ رفع راسو فجأة بقول"
#سهاد
صباح الخير
"بتردد وصوت براحة"
ــــ صباح النور
"بترجع على الغرفة تاني ماسكة القميص في يدها"
على الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
لكن هسي جد يا سهاد لما قربت منك مع اننا لسه ما اتعارفنا كدا بس انتي طلعتي ظريفة وتتحبي امكن انطباعك الاول عن اني اتساخفت اني ما بنكر انا عصبية لحظات وكتير بستعجل ورد فعلي ما ظريف بكون بس هسي الحمدلله بقيت اضبط نفسي وزي ما بقولو الواحد بتعلم ما بفضل زي ما هو .. زمان وهسي ما واحد
**انا كمان عرفته ان نظرتي ليك كانت غلط وصحي الحياة مواقف والحب بجي بعد العداوة انا هسي ما لقيت زول غيرك دا خلاني احترمك واحبك شديد وربنا يديم المودة دي ،، عارفة انا ما عندي صاحبات ولا معارف عشان كدا حزرة في البعرفهم ولي فترة طويلة شديد حياتي اتحصرت في بيت وياهو احمد بس لا بطلع لا بدخل دا الخلاني محصورة في دائرة ضيقة لدرجة اقلمت نفسي عليها وبقى زي عندي رهاب اجتماعي من الناس او التعرف عليهم.
__صدقيني كلو بعدي ودي كلها اختبارات وامتحانات من ربنا عشان يقويك ويخليك تعرفي تعتمدي على نفسك وربنا عارف انك بتقدري بس انتي اثقي بنفسك وامكاناتك وما عيب تبدي من الصفر بس اهم شي تبدي صاح وما تخافي يا ستي انا حقيف معاك لما تمسكي الدرب قوي .
"فجأة قامت على وصال وحضنتها عليها قوي "
**ما عاوزة ابكي بس تصدقي انا مبسوطة شديد بكلامك دا
__سمح اوعديني انك حا تكوني متفائلة كدا
**وعد خلاص ارح معاي عشان انا عاوزة اطلع هدوم احمد اتصدق بيهم
__اصلا ما حخليك براك وتلملمي هدومك وتجيبيهم هنا لما ربنا يسهلها عليك وقصي حا يطلع عشان يشوف ليه مخزن للعفش بتاعكم عشان ما يتجدع ساي انا ماشة اسوي ليه الشاي وبجي عليك نفطر ونتجهز سريع لانو الهادي قال جاي حا نستغلو يوصلنا "بتبتسم ليها"
اذا داخلة الحمام اول ما تطلعي هدا جمب الغرفة
" بتطلع وتقفل الباب"
#في_المطبخ
__عرفتك ما حتنتظرني اجي اسوي ليك الشاي
**شفتك اتاخرتي وانا لازم اطلع
_اقعد على الصفرة سمح "كبيت شاي حب"
**لسه يادوب ختيت اللبن
"بتفتح التلاجة بتطلع جبنة وفطاير ، عاوز زيتون؟!
**لالا سوي لي بيض مع الجبنة
سهاد لقيتيها كيف ؟!
__كويسة احسن كتير من امس كلمتها حمشي معاها وانك حتشوف موضوع مخزن للعفش
" شالت كم بيضة بتفقع في الكورة بالمعلقة رشت حبة ملح وبتضرب "
**تمام وقت كلمتيها ، عايزة الصراحة ما كنت متوقع انك تتصرفي تصرف كدا
__والسبب؟!
**ما عارف بس اتوقعته ترجحي موضوع السفر
__على فكرة انا ما ناسياه عشان ما تقول استسلمته للبحصل حوالينا ويمنعنا نسافر ونستمتع ولسه مصرة اننا لازم نسافر في اليومين ديل جد نحن بحاجة نبعد شوية يا قصي ..
**كنت خايف تنشغلي بموضوع سهاد وتبطلي السفر بعد حفزتيني ليه وكمان لما قلتي موضوع محل عمتك ..
__قلت ليك للمعلومية بس ههه لكن ما معناه ناسية لالا حبيبي بالعكس انا خلاص طاقتي صفر وعاوزة اجددها واغير جو واعيش حياتي واتبسط
**هانت يا حبي معناها رتبي لينا شنطتنا خليها جاهزة عشان لحظة تهف لينا نسافر طوالي كان بكرا دي اصلا الا نفاجئ السفر كدا
"تشش صوت البيض في الطوة " ههههه نداهمو طوالي شكلنا حنشرد ونخلي المشاكل والهموم الما عاوزة تسيبنا دي
**اي والله
دا الهادي بتصل شكلو جا بره
__كويس شوفو احشي ليك ولا تدخلو اخت ليكم عديل
**لالا احشي ساندوتشات وكبي ليه شاي
__اي اكيد طيب خلاص اطلع ليه خمسة دقايق وبجهزو
"بعاين لتلفونو طلع من المطبخ رفع راسو فجأة بقول"
#سهاد
صباح الخير
"بتردد وصوت براحة"
ــــ صباح النور
"بترجع على الغرفة تاني ماسكة القميص في يدها"
على الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
👍22❤6😢5🔥3
فوزية : شرفتونا والله بالزيارة دي لينا زمن
امال : المشاغل والعيال ومشاكلهم وخدمة البيت الما بتخلص
زينب : اسألي امال دي كل يوم في سيرة الجية ليك الله ما سهلها لينا
فوزية : انا زاتي متلومة معاكم لوم شديد لكن اها عاد نسوي شنو ما لقيت لي طريقة اطلع من البيت
"مروة بتجي خاشة بالعصير والموية بتختهم على التربيزة الكبيرة وبتجيب تربيزة كبيرة تختها قدامهم وتجيب العصير"
اتفضلو
امال : كيف ناس امك يا مروة ان شاءالله شديدين
مروة : الحمدلله يا خالتو سائلين عنكم والله
فوزية : مروة دي قبل كم يوم زاتا حصل ليها اجهاض كانت في المستشفى والله تعبت جاها نزيف
امال وزينب : يا ساتر يارب الف سلامة عليك
امال : الحمدلله على سلامتك ربنا يعوضكم يارب بري وصال ما كلمتني ولا جابت لي السيرة ما عارفة
فوزية بعدم رضى : هي وصال اتحمدنت السلامة لي مروة عشان تكلمك يا امال!!
امال : اجي
فوزية : النصيحة بتك بقت عايشة في وادي براها لا بتجيني ولا بترفع التلفون دا تسأل عني
امال : دا كلام شنو يا فوزية المنك انتي شفتيها مختفية ترفعي التلفون دا تفقديها ما زي بتك هسي اكان عندك بت ما بتفقديها؟!
فوزية : هههه دا ما القصد يا امال ردك ما يبقى حار كدي بس انا قلته مروة في مقام اختها ما اهتمت بيها
امال : امكن ما عارفة هي مروة ولا انتي كلمتنها ولا لوم ساي بس
فوزية : ما كلمناها لكن امس جات مع راجلها وحلفت تنزل تسلم علينا ..
زينب : انتي يا فوزية عايزة تبدي مشاكل النسابة ولا شنو ، وقت ما نزلت انتي الكبيرة اطلعي وامسكيها من يدها دي وعيها وقولي ليها الحاصل منك كدا كدا
فوزية : ما خلاص "بتعوج خشمها"
امال : لا ما خلاص الناس بقو اهل بعد كدا ونحن زاتنا كان جينا للجد ما هدا ولدك قصي يوم واحد ما جا يقول اتونس معاهم ساي مرتو بتجي وتمشي ومرات يوصلها لخشم الباب ما بخش علينا مالنا ما لومناه ولا سمعناه فارغ وقلنا كلام مسيخ...
كلهم شباب ما بعرفو الحاجات دي لسه انتي دورك كلميهم ولا شنو يا فوزية.
"بنحنحة وعدم رضى"
فوزية : صحي
"مروة ساكته تعاين ساي بعيونها وكلامهم ما عجبها"
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#جانب_ناس_سهاد
سلاف : صاحبتك دي وينا نامت بره ولا شنو ما جات خاشة تاني
وصال : بري كدي اشوفها "بتقوم وسلاف بتقوم وراها"
سلاف : هو انتي بتتونسي ونحن منتظرنك يختي
سهاد : لا والله "بتضحك"
سلاف : ما اها الجواب باين من عنوانو
مصطفى : عن اذنكم يا جماعة "بمشي بدخل الصالة"
"وصال منتبهة مع كلام سلاف وفي نفس الوقت بتقول ليها
صحي ما انسى اديني رقم تلفونك
مع كلامها تلفونها بضرب بترد
#الووو قصي اها جيت؟!
[ لا ما لقيت فرصة ما اتفقته مع بتاع عربية عشان كدا ح يجيكم الهادي ما أأخركم ، تقريبا بكون قرب يصلكم يرجعكم برجع ليك حبيبي بحبك يلا سلام]
اها يا سلاف مليني ليه
سلاف : اكتبي عندك صفر تسعة....
وصال : تمام حفظتو حعمل ليك جرس " تلفونها بضرب " سجليني "بتعاين جهة سهاد يلا نحن نمشي بعد دا
سلاف : كان قعدتو حبة
وصال : بالود والله لكن ماف طريقة ابقى بينا تواصل ان شاءالله
[سهاد اتقدمت قدامهم بتطلع بعد قالت لي سلاف مع السلامة ما انتظرت تمشي معاهم]
سلاف ماشة مع وصال جهة الباب بتقول ليها : سهاد مالا ما حاساها براها
وصال : اتزكرت احمد بعد رتبت حاجاتو صراحة ليها حق ماساهل عليها
سلاف : العليها كتير يا وصال ربنا يعينها ويعوضها خير يارب ، سمح بنتواصل وابقي عشرة على سهاد ما بوصيك عارفاك ما قصرتي .
وصال : في عيوني ما تخافي عليها يلا مع السلامة
" بطلعو بتقفل الباب وبترجع تخش بتلقى مصطفى قاعد على السرير "
بقول ليها:
انا فاتحت سهاد في الموضوع ومنتظر ردها للعرس.
على الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
.💭
لا شيء نكتبه بدون قصد كل الكلمات نعنيها بدقة إما لأنها تؤذينا أو أن أحداً ما عليه أن يفهم ما نريد قوله.
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
امال : المشاغل والعيال ومشاكلهم وخدمة البيت الما بتخلص
زينب : اسألي امال دي كل يوم في سيرة الجية ليك الله ما سهلها لينا
فوزية : انا زاتي متلومة معاكم لوم شديد لكن اها عاد نسوي شنو ما لقيت لي طريقة اطلع من البيت
"مروة بتجي خاشة بالعصير والموية بتختهم على التربيزة الكبيرة وبتجيب تربيزة كبيرة تختها قدامهم وتجيب العصير"
اتفضلو
امال : كيف ناس امك يا مروة ان شاءالله شديدين
مروة : الحمدلله يا خالتو سائلين عنكم والله
فوزية : مروة دي قبل كم يوم زاتا حصل ليها اجهاض كانت في المستشفى والله تعبت جاها نزيف
امال وزينب : يا ساتر يارب الف سلامة عليك
امال : الحمدلله على سلامتك ربنا يعوضكم يارب بري وصال ما كلمتني ولا جابت لي السيرة ما عارفة
فوزية بعدم رضى : هي وصال اتحمدنت السلامة لي مروة عشان تكلمك يا امال!!
امال : اجي
فوزية : النصيحة بتك بقت عايشة في وادي براها لا بتجيني ولا بترفع التلفون دا تسأل عني
امال : دا كلام شنو يا فوزية المنك انتي شفتيها مختفية ترفعي التلفون دا تفقديها ما زي بتك هسي اكان عندك بت ما بتفقديها؟!
فوزية : هههه دا ما القصد يا امال ردك ما يبقى حار كدي بس انا قلته مروة في مقام اختها ما اهتمت بيها
امال : امكن ما عارفة هي مروة ولا انتي كلمتنها ولا لوم ساي بس
فوزية : ما كلمناها لكن امس جات مع راجلها وحلفت تنزل تسلم علينا ..
زينب : انتي يا فوزية عايزة تبدي مشاكل النسابة ولا شنو ، وقت ما نزلت انتي الكبيرة اطلعي وامسكيها من يدها دي وعيها وقولي ليها الحاصل منك كدا كدا
فوزية : ما خلاص "بتعوج خشمها"
امال : لا ما خلاص الناس بقو اهل بعد كدا ونحن زاتنا كان جينا للجد ما هدا ولدك قصي يوم واحد ما جا يقول اتونس معاهم ساي مرتو بتجي وتمشي ومرات يوصلها لخشم الباب ما بخش علينا مالنا ما لومناه ولا سمعناه فارغ وقلنا كلام مسيخ...
كلهم شباب ما بعرفو الحاجات دي لسه انتي دورك كلميهم ولا شنو يا فوزية.
"بنحنحة وعدم رضى"
فوزية : صحي
"مروة ساكته تعاين ساي بعيونها وكلامهم ما عجبها"
✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
#جانب_ناس_سهاد
سلاف : صاحبتك دي وينا نامت بره ولا شنو ما جات خاشة تاني
وصال : بري كدي اشوفها "بتقوم وسلاف بتقوم وراها"
سلاف : هو انتي بتتونسي ونحن منتظرنك يختي
سهاد : لا والله "بتضحك"
سلاف : ما اها الجواب باين من عنوانو
مصطفى : عن اذنكم يا جماعة "بمشي بدخل الصالة"
"وصال منتبهة مع كلام سلاف وفي نفس الوقت بتقول ليها
صحي ما انسى اديني رقم تلفونك
مع كلامها تلفونها بضرب بترد
#الووو قصي اها جيت؟!
[ لا ما لقيت فرصة ما اتفقته مع بتاع عربية عشان كدا ح يجيكم الهادي ما أأخركم ، تقريبا بكون قرب يصلكم يرجعكم برجع ليك حبيبي بحبك يلا سلام]
اها يا سلاف مليني ليه
سلاف : اكتبي عندك صفر تسعة....
وصال : تمام حفظتو حعمل ليك جرس " تلفونها بضرب " سجليني "بتعاين جهة سهاد يلا نحن نمشي بعد دا
سلاف : كان قعدتو حبة
وصال : بالود والله لكن ماف طريقة ابقى بينا تواصل ان شاءالله
[سهاد اتقدمت قدامهم بتطلع بعد قالت لي سلاف مع السلامة ما انتظرت تمشي معاهم]
سلاف ماشة مع وصال جهة الباب بتقول ليها : سهاد مالا ما حاساها براها
وصال : اتزكرت احمد بعد رتبت حاجاتو صراحة ليها حق ماساهل عليها
سلاف : العليها كتير يا وصال ربنا يعينها ويعوضها خير يارب ، سمح بنتواصل وابقي عشرة على سهاد ما بوصيك عارفاك ما قصرتي .
وصال : في عيوني ما تخافي عليها يلا مع السلامة
" بطلعو بتقفل الباب وبترجع تخش بتلقى مصطفى قاعد على السرير "
بقول ليها:
انا فاتحت سهاد في الموضوع ومنتظر ردها للعرس.
على الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏
.💭
لا شيء نكتبه بدون قصد كل الكلمات نعنيها بدقة إما لأنها تؤذينا أو أن أحداً ما عليه أن يفهم ما نريد قوله.
#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
👍29❤2🤩2
#مندرين
بقلم سحر سمير وفاطمة قسم الله
-٢٤-
💞ناس المجان الحُنان ..
الانسب افضل من الأكثر.
نفر و لا اثنين يكملوا معاك للنهاية افضل من ناس زيهم زي قلتهم. كلمتين تلاثة طالعين من القلب احسن من رغي ساعات يتوهك. فرصة على مقاسك و لايقة عليك افيد من فرصة اكبر منك و ما تقدر تسد فيها. ما بتتحسب بالأكثر بل بالأنسب
الأنسب افضل و اريح و بيكــمّل
#مندرين24
بقول ليها:
انا فاتحت سهاد في الموضوع ومنتظر ردها للعرس.
سلافة " وقفت بي حيرة كدا " : مصطفى حبيبي ! عاين ما عايزاك تفهم غلط او تفتكر اني بتراجع عن كلام اديتك ليهو ! بس ممكن نتمهد شويه ، يعني الفضول ماكلني في حاجات م مفهومة و عاين برضو لي ان سهاد لحد اسي م عارفين قصة اهلها وين يعني اضعف الايمان اسي لو وافقت و بقيتو على العقد ! اهااا حتمسك يد منو ؟؟؟
دا غير انه وشها و العنف الاتعرضت ليهو الظاهر على ملامح وشها دا ما ليهو اي مبرر غير انه في قصة وراه!! الغرض من كلامي انه لازم نكون واعين و عارفين لانه دي حياة و أسرة ، دا غير انه
م تنسى اني دكتورة و طبيعي الاحظ لي حتة انه م عندها جنى و يمكن تكون بتعاني من حاجة دا م معناتو انه سبب للرفض لالا بس للعلم و كل شي ليه علاج في مجالي ! بس انا بحب الوضوح فهمته ؟ !!
مصطفى : تفتكري انه رايح علي كلامك دا !!
بس انا م حقدر اقعد معاها و لا اخد و ادي معاها في الكلام ! عشان كدا اخدت الرقم لان برضو حابي افهم الحاصل شنو ! ما تشيلي هم انا مركز و واعي جداً يا سلاف ! اتطمني ….
#الشارع
وصال " بتعاين لي سهاد اللي ماشة اتجاه البيت " :
سهاد ! دقيقه ماشه وين انتي الهادي هداك ليهو !! يا بت …
سهاد " بدون تتلفت " : دقايق و جايه يا وصال
" الهادي بضرب فيهم نور و بضرب بوري و بقول ليهم ".
انا مستعجل الله يرضى عليكم ! يلااا …
وصال : طيب طيب ! سهاد الهادي مستعجل يلا خلينا نمشي !
سهاد " بي احباط جات راجعه و مشت اتجاه الباب الورا فتحتو و ركبت ، و بالجهه التانيه وصال فتحت الباب و ركبت جمبها "
وصال : في شنو ؟؟
سهاد " بي توتر " : نسيت شاحن تلفوني بس !
وصال " كدي تلفونك … عاينت ليهو " : الدنيا كلها اظن بتشحن بالسوكت دا ! عندي في البيت واحد حق تلفوني القديم ! اشحني بيه !
سهاد " سكتت "
#تلفون_وصال
" ترررن ترررن ترررن " وصال بترد …
( هاه حبيبي - ايوا اتحركنا مع الهادي حالياً - طيب م عارفه والله لو سهاد بتاكلها ولا لا .. جيبا على كل حال بعدين نشوف - ايوا حوصل مع الهادي و بعدها برجعنا البيت ولا حاتجي انت ؟ .. خلاص تمام م تتأخر .. امي داخله في الخط يا حبيبي اقفل من عندك برجع ليك بعدين .. اوكي يلا باي خلي بالك من نفسك و بحبك …. )
" بتقفل و بترد على امها "
( هاه حبيبة قلبي كيفكم ؟ )
امها ( الحمدلله بخير كيفكم انتوو ؟ )
( في نعمة والله يا غاليه )
امها ( في صوت هواء عندك انتو برا ؟ )
( ايوا اديني ساعتين كدا و ارجع ليكي )
امها ( لالا اسمعيني ، قبل شويه جينا من فوزيه ! انتي ما كفرتي لي مروة يا وصال ليه ؟ زي المقاطعاهم كدا حاصل شي انا م بعرفو ؟ على كلاً عشان م حينفع تردي لي اسي اكيد ، المهم اسي من دربك دا اغشيهم لحد م نتلاقى و نتكلم )
وصال ( امممم فهمته ! اي لالا تمام ، خلاص سلمي عليهم انا ححاول اجي عليكم بكرة ان شاءالله ، يلا سلام )
امها ( سلام حبيبتي ) قفلت !!!!
( بعد قفلت المكالمة ).
الهادي ، انت عارف انه حنوصل معاك اول و من هناك بنرجع مع قصي تمام ؟
الهادي : حبابكم
سهاد " بي نظرات م مفهومة بتعاين و بتفكر "
وصال " لي سهاد " :حنوصل لي ام قصي دي و نرجع على البيت تمام ؟
سهاد : ينفع انتظر في العربيه ! لانه ما حابة اقابل زول بي وشي دا انتي فاهمه علي صح ؟
وصال " اتذكرت موقف فوزيه من سهاد و اخدت ليها سكته ، و عاينت للهادي بالمرايا و شبه فهم قصد وصال "
الهادي : لو ما حتتأخري معاهم ممكن سهاد تنتظر في العربيه مافي مشكله !
سهاد : ياريت … ( تكلت راسها جهة الشباك ) !
" ساعه الا ربع و كانو وصلو .. نزلت وصال و الهادي و خلو سهاد في العربيه "
#بيت_حاج_الطاهر
#الصالون
" سريرين مقاصدين بعض مفروشات بي ملايات بيج بالبُني بي مخداتهم ، و تربيزة طقطاقه في النص فيها صينية فيها كُبايتين قهوة تركي بي وش و كاسة موية مُندية .. و قدام في كنبة و كُرسيين صالون دهبي مورد بالبني الغامق و الفاتح .. جمبهم كان في سراج البوسوس بالحمدلله و استغفر الله والحمدلله و الله اكبر و لا حول و قوة الا بالله العلي العظيم ، اللهم اني استغفرك و اتوب اليك ، و بيلبس في شبشبو و بيطبق في المصلاية … "
الطاهر : ربنا يتقبل ان شاءالله ، تأخير الصلاة ما حبابو عارف كدا
بقلم سحر سمير وفاطمة قسم الله
-٢٤-
💞ناس المجان الحُنان ..
الانسب افضل من الأكثر.
نفر و لا اثنين يكملوا معاك للنهاية افضل من ناس زيهم زي قلتهم. كلمتين تلاثة طالعين من القلب احسن من رغي ساعات يتوهك. فرصة على مقاسك و لايقة عليك افيد من فرصة اكبر منك و ما تقدر تسد فيها. ما بتتحسب بالأكثر بل بالأنسب
الأنسب افضل و اريح و بيكــمّل
#مندرين24
بقول ليها:
انا فاتحت سهاد في الموضوع ومنتظر ردها للعرس.
سلافة " وقفت بي حيرة كدا " : مصطفى حبيبي ! عاين ما عايزاك تفهم غلط او تفتكر اني بتراجع عن كلام اديتك ليهو ! بس ممكن نتمهد شويه ، يعني الفضول ماكلني في حاجات م مفهومة و عاين برضو لي ان سهاد لحد اسي م عارفين قصة اهلها وين يعني اضعف الايمان اسي لو وافقت و بقيتو على العقد ! اهااا حتمسك يد منو ؟؟؟
دا غير انه وشها و العنف الاتعرضت ليهو الظاهر على ملامح وشها دا ما ليهو اي مبرر غير انه في قصة وراه!! الغرض من كلامي انه لازم نكون واعين و عارفين لانه دي حياة و أسرة ، دا غير انه
م تنسى اني دكتورة و طبيعي الاحظ لي حتة انه م عندها جنى و يمكن تكون بتعاني من حاجة دا م معناتو انه سبب للرفض لالا بس للعلم و كل شي ليه علاج في مجالي ! بس انا بحب الوضوح فهمته ؟ !!
مصطفى : تفتكري انه رايح علي كلامك دا !!
بس انا م حقدر اقعد معاها و لا اخد و ادي معاها في الكلام ! عشان كدا اخدت الرقم لان برضو حابي افهم الحاصل شنو ! ما تشيلي هم انا مركز و واعي جداً يا سلاف ! اتطمني ….
#الشارع
وصال " بتعاين لي سهاد اللي ماشة اتجاه البيت " :
سهاد ! دقيقه ماشه وين انتي الهادي هداك ليهو !! يا بت …
سهاد " بدون تتلفت " : دقايق و جايه يا وصال
" الهادي بضرب فيهم نور و بضرب بوري و بقول ليهم ".
انا مستعجل الله يرضى عليكم ! يلااا …
وصال : طيب طيب ! سهاد الهادي مستعجل يلا خلينا نمشي !
سهاد " بي احباط جات راجعه و مشت اتجاه الباب الورا فتحتو و ركبت ، و بالجهه التانيه وصال فتحت الباب و ركبت جمبها "
وصال : في شنو ؟؟
سهاد " بي توتر " : نسيت شاحن تلفوني بس !
وصال " كدي تلفونك … عاينت ليهو " : الدنيا كلها اظن بتشحن بالسوكت دا ! عندي في البيت واحد حق تلفوني القديم ! اشحني بيه !
سهاد " سكتت "
#تلفون_وصال
" ترررن ترررن ترررن " وصال بترد …
( هاه حبيبي - ايوا اتحركنا مع الهادي حالياً - طيب م عارفه والله لو سهاد بتاكلها ولا لا .. جيبا على كل حال بعدين نشوف - ايوا حوصل مع الهادي و بعدها برجعنا البيت ولا حاتجي انت ؟ .. خلاص تمام م تتأخر .. امي داخله في الخط يا حبيبي اقفل من عندك برجع ليك بعدين .. اوكي يلا باي خلي بالك من نفسك و بحبك …. )
" بتقفل و بترد على امها "
( هاه حبيبة قلبي كيفكم ؟ )
امها ( الحمدلله بخير كيفكم انتوو ؟ )
( في نعمة والله يا غاليه )
امها ( في صوت هواء عندك انتو برا ؟ )
( ايوا اديني ساعتين كدا و ارجع ليكي )
امها ( لالا اسمعيني ، قبل شويه جينا من فوزيه ! انتي ما كفرتي لي مروة يا وصال ليه ؟ زي المقاطعاهم كدا حاصل شي انا م بعرفو ؟ على كلاً عشان م حينفع تردي لي اسي اكيد ، المهم اسي من دربك دا اغشيهم لحد م نتلاقى و نتكلم )
وصال ( امممم فهمته ! اي لالا تمام ، خلاص سلمي عليهم انا ححاول اجي عليكم بكرة ان شاءالله ، يلا سلام )
امها ( سلام حبيبتي ) قفلت !!!!
( بعد قفلت المكالمة ).
الهادي ، انت عارف انه حنوصل معاك اول و من هناك بنرجع مع قصي تمام ؟
الهادي : حبابكم
سهاد " بي نظرات م مفهومة بتعاين و بتفكر "
وصال " لي سهاد " :حنوصل لي ام قصي دي و نرجع على البيت تمام ؟
سهاد : ينفع انتظر في العربيه ! لانه ما حابة اقابل زول بي وشي دا انتي فاهمه علي صح ؟
وصال " اتذكرت موقف فوزيه من سهاد و اخدت ليها سكته ، و عاينت للهادي بالمرايا و شبه فهم قصد وصال "
الهادي : لو ما حتتأخري معاهم ممكن سهاد تنتظر في العربيه مافي مشكله !
سهاد : ياريت … ( تكلت راسها جهة الشباك ) !
" ساعه الا ربع و كانو وصلو .. نزلت وصال و الهادي و خلو سهاد في العربيه "
#بيت_حاج_الطاهر
#الصالون
" سريرين مقاصدين بعض مفروشات بي ملايات بيج بالبُني بي مخداتهم ، و تربيزة طقطاقه في النص فيها صينية فيها كُبايتين قهوة تركي بي وش و كاسة موية مُندية .. و قدام في كنبة و كُرسيين صالون دهبي مورد بالبني الغامق و الفاتح .. جمبهم كان في سراج البوسوس بالحمدلله و استغفر الله والحمدلله و الله اكبر و لا حول و قوة الا بالله العلي العظيم ، اللهم اني استغفرك و اتوب اليك ، و بيلبس في شبشبو و بيطبق في المصلاية … "
الطاهر : ربنا يتقبل ان شاءالله ، تأخير الصلاة ما حبابو عارف كدا
👍29❤6
#مندرين
بقلم سحر سمير وفاطمة قسم الله
-٢٥-
مساء الجمال على ناس المجان الحُنان 🐚🥲
الناس البقولو الحلقة حبة و الله ياخ يكفي انها مكتوبة بي حب 😅♥️
لا شيء نكتبه بدون قصد، كل الكلمات نعنيها بدقة؛ إما لأنها تؤذينا أو أن أحداً ما عليه أن يفهم ما نرد قوله ✨
الاقتباس مشاركة من : um sara / من قناة التيلجرم
#مندرين25
فجأة لقيت يد بتدقني من كتفي من ورا …
شهقت كا ردة فعل و إتلفت وراي …. قلت …
أنت ِ ؟؟؟؟؟؟
__ بتعرفيني يعني ؟؟؟؟
سلاف ( بي ضيق ) : ما علينا ! خير ؟؟؟
__ عندي كلمتين ليك و لي اخوك حابة تسمعيهم ولا عندك رأي ؟
سلاف " بتعاين في ساعة يدها " : متأخرة عن شغلي
__تمام مع اني ما حأخرك لكن جيبي رقمك او شيلي رقمي
سلاف : تمام اديني رقمك …
__ اوكي 09!….
سلاف : تمام … " شالت حاجاتها و دورت العربيه و فاتت خلتها واقفه بتعاين للبيت من برا "
" بعد مشت قالت " : صبرك يا سهاد كان ما ادبتك ما ابقى أنا منيرة !!
#جانب_وصال
" بتخبط في الباب " : في شنو هو ؟ مروة افتحي الباب !! يا مروة !!!
الهادي : وصال … وصال ….
" جهر فيهم نور عربيه "
الهادي : وصال بتكلم معاك انا ! قصي جاكم .. سوقي سهاد و امشو لو سمحتي !
وصال " بي ضيق شديد و توتر " : يا الهادي انا والله مافاهمه في شنو و لا الحاصل شنو بس انا اسفه ! اسفه بالجد و م كنت عارفه ان الموضوع للدرجة دي او ممكن اصلاً دا يحصل !!
" جاهم صوت قصي "
قصي : مالكم واقفين برا كدا حاصل شنو ؟؟
الهادي " متفادي الحاصل " : كانو طالعين كويس جيتهم ! اتاخرت كدا ان شاءالله انجزته ؟
قصي : ايوا حمدلله " عينو في وصال "
سهاد " بي انكسار و ضيق و صوت مبحوح و مخنوق " : قصي ممكن توصلني بيتي ؟
قصي " عاين لي وصال " : في شنو ؟؟؟
الهادي : سوقهم و امشو !
وصال : لا انا ما ماشه محل ! انا لازم ادخل جوا و اتكلم مع مروة ما بقدر امشي كدا زي الما حاصل حاجة !! الجوطة الحصلت دي انا سبب فيها عشان كدا انا عايزة افهم في شنو ؟
الهادي : وصال مروة اصلاً كدا انفعاليه و جايطة و فاهمه غلط و انا عارف فهما كويس ، فا انا حا احل الموضوع بطريقتي ممكن تمشوا ؟
وصال : لا ما حا امشي في حته انا !!
قصي " مافي زول عايز يرد يعني !! تمام … ( بقى يخبط في الباب و بعدها طلع المفتاح من جيبو و فتح الباب ، و دخل )
الهادي : قصي !! الموضوع عندي و ليهو علاقه بي مروة ممكن تفهمني انت عايز تعمل شنو ؟
قصي " وقف " : اعمل شنو لمن اكون فاهم اصلاً حاصل شنو !!!!
الهادي : تمام سوقهم و امشو على البيت لمن تمشو وصال حتفهمك الحصل ! ممكن ! " عاين لي وصال " لو سمحتي ممكن ؟؟؟ لانه الزمن اتأخر !!
قصي " طلع راجع و اتقدم قدامهم " : يلا
وصال " إتلفتت وراها بجمبة ، بي استغراب و خلعه ! " : دقيقه !!! دقيقه ، سهاد وين " بتتلفت " !!
الهادي " بقى يتلفت هو كمان و يتحرك حولينو " : كيف يعني !!!! اسي مش كانت واقفه هنا !!!
قصي " مسك راسو و وقف "
" بقو يلفو حولين البيت و يفتشو ليهاا و ينادو عليها "
" سهاد .. سهاد ..سهاد "
قصي : تعالي اركبي يا وصال خلينا نتحرك بالعربيه انا ما قادر اللف برجولي !!
الهادي : اجي معاكم ولا كيف ؟
قصي : لا ارجع بيتك و شوف موضوع مروة !
" دورو العربيه مهدين السرعة و لافين بفتشو ليها "
"بعد مسافة "
وصال : دقيقه يا قصي !! دي مش هي ؟؟؟
قصي : ماعارف اصبري نقرب !!
وصال "فتحت الشباك و بقت تنادي ": ايوا ايوا ياها سهاااد سهااد اقيفي اقيفي !!! يا بت اقيفي ماشه وين .. دقيقه يا قصي !
قصي : لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم
وصال "فتحت الباب و نزلت عليها " : الله يهديك قطعتي قلبنا كيف تمشي كدا انتي و ماشه وين اصلاً ! يا سهاد ؟
سهاد : ماشه بيتي ….
قصي " بي ضيق " : اركبو
وصال " جرتا من يدها " : اركبي اركبي بطلي البتعملي فوقو دا …
سهاد : وصال انا #قاطعتا
وصال : ولا انتي و لا انا .. اركبي لو سمحتي ، في بيت نقدر نتكلم فيه !!!
" ركبو و اتحركو "
#جانب_تاني !!
منيرة : يا ابوي انا وريتك ! ما عندك حل الا سهاد تجيبا من شعرها تختها قدام الامر الواقع انا وريتك ! يا اما مصلحتنا و شغلك حيقيف و انت بعد عمرك دا حتلقى زول يشغلك ؟ اكيد لاااا
امها : جبتيها والله !! لكن نلم فيها وين ؟
منيرة : خلوها علي انا ، دا كان ما لقيناها عرست مفتحه ما بتضيع زمن ، بتتحامى في الرجال ، و النصيحه سوقا في الرجال زاتو نار !!
ابوها : منيرة ! عرسي انتي و ريحينا ؟
منيرة " بي فزعه " : اعرس منو يا ابوي ؟؟ امي انتي سامعه ابوي دا بقول في شنو ؟؟؟
امها : خلي اليتكلم ساي زول شغال بيو مافي !!!!
انسيك منو خلينا في سهاد ناويه على شنو ؟
منيرة : اسمعوني و ركزو معاي … الحا يحصل كالآتي
(…………….)
#جانب_ الهادي
#الغرفه !!
بقلم سحر سمير وفاطمة قسم الله
-٢٥-
مساء الجمال على ناس المجان الحُنان 🐚🥲
الناس البقولو الحلقة حبة و الله ياخ يكفي انها مكتوبة بي حب 😅♥️
لا شيء نكتبه بدون قصد، كل الكلمات نعنيها بدقة؛ إما لأنها تؤذينا أو أن أحداً ما عليه أن يفهم ما نرد قوله ✨
الاقتباس مشاركة من : um sara / من قناة التيلجرم
#مندرين25
فجأة لقيت يد بتدقني من كتفي من ورا …
شهقت كا ردة فعل و إتلفت وراي …. قلت …
أنت ِ ؟؟؟؟؟؟
__ بتعرفيني يعني ؟؟؟؟
سلاف ( بي ضيق ) : ما علينا ! خير ؟؟؟
__ عندي كلمتين ليك و لي اخوك حابة تسمعيهم ولا عندك رأي ؟
سلاف " بتعاين في ساعة يدها " : متأخرة عن شغلي
__تمام مع اني ما حأخرك لكن جيبي رقمك او شيلي رقمي
سلاف : تمام اديني رقمك …
__ اوكي 09!….
سلاف : تمام … " شالت حاجاتها و دورت العربيه و فاتت خلتها واقفه بتعاين للبيت من برا "
" بعد مشت قالت " : صبرك يا سهاد كان ما ادبتك ما ابقى أنا منيرة !!
#جانب_وصال
" بتخبط في الباب " : في شنو هو ؟ مروة افتحي الباب !! يا مروة !!!
الهادي : وصال … وصال ….
" جهر فيهم نور عربيه "
الهادي : وصال بتكلم معاك انا ! قصي جاكم .. سوقي سهاد و امشو لو سمحتي !
وصال " بي ضيق شديد و توتر " : يا الهادي انا والله مافاهمه في شنو و لا الحاصل شنو بس انا اسفه ! اسفه بالجد و م كنت عارفه ان الموضوع للدرجة دي او ممكن اصلاً دا يحصل !!
" جاهم صوت قصي "
قصي : مالكم واقفين برا كدا حاصل شنو ؟؟
الهادي " متفادي الحاصل " : كانو طالعين كويس جيتهم ! اتاخرت كدا ان شاءالله انجزته ؟
قصي : ايوا حمدلله " عينو في وصال "
سهاد " بي انكسار و ضيق و صوت مبحوح و مخنوق " : قصي ممكن توصلني بيتي ؟
قصي " عاين لي وصال " : في شنو ؟؟؟
الهادي : سوقهم و امشو !
وصال : لا انا ما ماشه محل ! انا لازم ادخل جوا و اتكلم مع مروة ما بقدر امشي كدا زي الما حاصل حاجة !! الجوطة الحصلت دي انا سبب فيها عشان كدا انا عايزة افهم في شنو ؟
الهادي : وصال مروة اصلاً كدا انفعاليه و جايطة و فاهمه غلط و انا عارف فهما كويس ، فا انا حا احل الموضوع بطريقتي ممكن تمشوا ؟
وصال : لا ما حا امشي في حته انا !!
قصي " مافي زول عايز يرد يعني !! تمام … ( بقى يخبط في الباب و بعدها طلع المفتاح من جيبو و فتح الباب ، و دخل )
الهادي : قصي !! الموضوع عندي و ليهو علاقه بي مروة ممكن تفهمني انت عايز تعمل شنو ؟
قصي " وقف " : اعمل شنو لمن اكون فاهم اصلاً حاصل شنو !!!!
الهادي : تمام سوقهم و امشو على البيت لمن تمشو وصال حتفهمك الحصل ! ممكن ! " عاين لي وصال " لو سمحتي ممكن ؟؟؟ لانه الزمن اتأخر !!
قصي " طلع راجع و اتقدم قدامهم " : يلا
وصال " إتلفتت وراها بجمبة ، بي استغراب و خلعه ! " : دقيقه !!! دقيقه ، سهاد وين " بتتلفت " !!
الهادي " بقى يتلفت هو كمان و يتحرك حولينو " : كيف يعني !!!! اسي مش كانت واقفه هنا !!!
قصي " مسك راسو و وقف "
" بقو يلفو حولين البيت و يفتشو ليهاا و ينادو عليها "
" سهاد .. سهاد ..سهاد "
قصي : تعالي اركبي يا وصال خلينا نتحرك بالعربيه انا ما قادر اللف برجولي !!
الهادي : اجي معاكم ولا كيف ؟
قصي : لا ارجع بيتك و شوف موضوع مروة !
" دورو العربيه مهدين السرعة و لافين بفتشو ليها "
"بعد مسافة "
وصال : دقيقه يا قصي !! دي مش هي ؟؟؟
قصي : ماعارف اصبري نقرب !!
وصال "فتحت الشباك و بقت تنادي ": ايوا ايوا ياها سهاااد سهااد اقيفي اقيفي !!! يا بت اقيفي ماشه وين .. دقيقه يا قصي !
قصي : لا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم
وصال "فتحت الباب و نزلت عليها " : الله يهديك قطعتي قلبنا كيف تمشي كدا انتي و ماشه وين اصلاً ! يا سهاد ؟
سهاد : ماشه بيتي ….
قصي " بي ضيق " : اركبو
وصال " جرتا من يدها " : اركبي اركبي بطلي البتعملي فوقو دا …
سهاد : وصال انا #قاطعتا
وصال : ولا انتي و لا انا .. اركبي لو سمحتي ، في بيت نقدر نتكلم فيه !!!
" ركبو و اتحركو "
#جانب_تاني !!
منيرة : يا ابوي انا وريتك ! ما عندك حل الا سهاد تجيبا من شعرها تختها قدام الامر الواقع انا وريتك ! يا اما مصلحتنا و شغلك حيقيف و انت بعد عمرك دا حتلقى زول يشغلك ؟ اكيد لاااا
امها : جبتيها والله !! لكن نلم فيها وين ؟
منيرة : خلوها علي انا ، دا كان ما لقيناها عرست مفتحه ما بتضيع زمن ، بتتحامى في الرجال ، و النصيحه سوقا في الرجال زاتو نار !!
ابوها : منيرة ! عرسي انتي و ريحينا ؟
منيرة " بي فزعه " : اعرس منو يا ابوي ؟؟ امي انتي سامعه ابوي دا بقول في شنو ؟؟؟
امها : خلي اليتكلم ساي زول شغال بيو مافي !!!!
انسيك منو خلينا في سهاد ناويه على شنو ؟
منيرة : اسمعوني و ركزو معاي … الحا يحصل كالآتي
(…………….)
#جانب_ الهادي
#الغرفه !!
👍23❤3
#مندرين
بقلم سحر سمير وفاطمة قسم الله
-٢٦-
#مندرين26
#سهاد_بتقول
مصطفى " فتح الباب طلع و قفلو وراه "
ما كنت فاهمه انا ليه بيحصل معي كدا ؟ ليه انا من ضمن الناس حظي كدا ؟؟ هل انا فيني غلط و لا مالي ؟؟؟
كنت مصدومة في مصطفى و ااي نعم انا ما بعرفو معرفة اقدر اسند عليه فيها ثقتي الكاملة او كل شي كويس تجاهو !
بس كنت متوسمة فيه الخير ! كنت عشمانة شديد انه ينقذني من الانا فيه … م كنت متخيله يعمل معاي كدا ابداً ما كان عندي ذرة شك ولا واحد في المية !!!
فضلت قاعده بس بحاول استوعب كمية الحاجات الحصلت معاي في فترة بسيطه و كنت وين وبقيت وين !!!!
كل مرة بتأكد اكتر ان الام و الاب ضُل ، سند ، ركيزة ….
" ! نقزت من الخوفه ،مع دقة الباب ، قمت سريع سريع وقفت ورا الباب و قلته " :
سهاد : منو ؟؟؟
__ انا سلاف يا بت افتحي افتحي ….
سهاد " بقيت بمسح في وشي و بعمل حاجات بتوتر حتى فتحت ليها " : تعالي تعالي
__ تعالي شنو انتي لسه ما خلصتي ؟؟ ارح خليني اوصلك عشان طلع لي مشوار !
سهاد : لالا امشي انتي خليني انا قاعده شويه !
__ سهاد قاعده شويه عندك شنو ؟؟ حتقعدي تتزكري احمد و تقعدي تبكي ، و بعدين انتي مالك فيك شي ؟؟ ارح قدامي ! " بتعاين حوليني " وينو كيسك ولا حاجاتك ؟
سهاد " بي توتر" : لالا مم مالي مافيني حاجة ، دقيقه طيب !! ولا اقول ليكي خلينا نمشي !؟
__ سهاد ! في حاجة ؟؟
سهاد " بي توتر " : لالالا حاجة شنو !!! خخ خلينا نمشي !! ارح ارح
"طلعنا و قفلنا الباب "
#جانب_سلمى
سلمى " شالت شنطتا و وقفت " : عايني ارح خلينا نمشي انا اتذكرت حاجة ؟؟
رزة " رافعه راسها بتعاين ليها بي استغراب " : نمشي ؟؟
حنين : بسم الله في شنو ؟ ياداب اكلنا ما لحقنا نتونس يا سلمى !!
سلمى : معليش مرة تانيه قومي يا رزان ارح !!
حنين : طيب خلوني اطلع معاكم اقدمكم " تلفونها بيرن"
سلمى : عايني انحنا بنمش ردي على تلفونك !! " طلعوا طوالي مشو "
" بعد مشو "
حنين : الووو ايوا يا سراج ؟
__ في شنو ؟
حنين : في شنو ؟ في شنو ؟؟؟
_ نبرة صوتك ما ياها !!
حنين : صوتي عادي ، عاين كدي اقفل حرجع ليك !!!
__ اقفل ليه في شنو ؟؟؟
حنين : مافي حاجة انت قلقان كدا لشنو ؟؟
__ و ليه ما اقلق ؟
حنين : طيب حرجع ليك و نتكلم دقايق بس !
__ تمام
#سراج_بيقول :
لو كانت سلمى براها كنت حا اتطمن لكن طالما الموضوع فيهو رزة و برة البيت ! انا م متطمن و كمان صوت حنين م مطمني زي الفي حاجة ، طلعت من شغلي و مشيت على البيت ، و كانو لسه ما رجعو البيت ، حتى امي لقيتا طلعت مع عمتي !
اتصلت على وصال كمان لقيتا بعد كانت جايه علينا قالت نست حاجة في البيت ، حترجع تجيبا و تجي راجعه ، فضلت قاعد مستني بي قلق داير ياكلني … لحد ما جو !!
مجرد م دخلو ! سلمى كملت دخلت لكن رزان عملت حركة مجرد ما شافتني نظام انا اصلاً كنت ماشه بيتنا ، مجرد ما قبلت عايزة تطلع قلت ليها :
** رزان ! تعالي دقايق عايز اتكلم معاك !!
سلمى " متداخله " : سراج انا عايزة اقوليك حاجة !!
** انا العايز اقوليك حاجة يا سلمى !
سلمى : طيب قول
** عايز اقول ليكي أن انا اخوك ، اخوك الكبير مستوعبة النقطه دي ؟؟
سلمى : طيب و انا عملت شنو عشان تقول لي كدا ؟
رزان : انا عايزة امشي ممكن ؟؟
** لا ما ممكن ! بعد اخلص كلامي ابقي امشي … انا عارف انتو كنتو وين بس نيتكم شنو الله اعلم ! دا الداير افهمو انا !
رزان " بي استفزاز " : هه لحقت تكلمك !!!
** لا هي ما كلمتني ! انا عندي عقل زي زيك !!
رزان " ب استهتار و استفزاز " : واضح
سلمى : سراج ! الفكرة كانت فكرتي انا رزة ماليها دخل ! و الفكرة انا اتراجعت عنها في اخر لحظة لانك اخوي و لان حنين زولة أصلية و طيبه مع الكل من قبل علاقتكم و من بعدها !
رزان : و انا ؟؟ ما بعني ليكي حاجة يعني صح هه ؟؟؟
سلمى : انا ما قلت كدا يا رزان بس انا ما بقدر ااذي او اضر زول و قلت ليكي الكلام دا و احنا راجعين اسي و قلتو ليكي قبل اللحظة دي بس انا حتى الكلام مع حنين شايفاه اذى و ضرر ! انتي شايفه كمية الطيبه و البراءة الموجودة في وش الانسانه دي ؟؟
" تلفونها رن ، طلعتو من الشنطة و زحت من جمبهم "
** رزان حدك وين انتي يا رزان ؟ اكتر من الكلام القلتو ليك تاني اقول شنو ؟
دايرة شنو انتي بالضبط ؟ يا بت الحلال لو عايزة تسديني معروف اقبلي بالحقيقه و ال#قاطعتو و هي
"واقفة مربعة يديها بتعاين ليه"
ـــ انت لو عاوز تسديني معروف اقبل بشروطي
** ال هي؟!
ـــ نعقد صفقة؟!
** صفقة؟!
ـــ ايوة
تتزوجني!! انا و تخليها هي !
بقلم سحر سمير وفاطمة قسم الله
-٢٦-
#مندرين26
#سهاد_بتقول
مصطفى " فتح الباب طلع و قفلو وراه "
ما كنت فاهمه انا ليه بيحصل معي كدا ؟ ليه انا من ضمن الناس حظي كدا ؟؟ هل انا فيني غلط و لا مالي ؟؟؟
كنت مصدومة في مصطفى و ااي نعم انا ما بعرفو معرفة اقدر اسند عليه فيها ثقتي الكاملة او كل شي كويس تجاهو !
بس كنت متوسمة فيه الخير ! كنت عشمانة شديد انه ينقذني من الانا فيه … م كنت متخيله يعمل معاي كدا ابداً ما كان عندي ذرة شك ولا واحد في المية !!!
فضلت قاعده بس بحاول استوعب كمية الحاجات الحصلت معاي في فترة بسيطه و كنت وين وبقيت وين !!!!
كل مرة بتأكد اكتر ان الام و الاب ضُل ، سند ، ركيزة ….
" ! نقزت من الخوفه ،مع دقة الباب ، قمت سريع سريع وقفت ورا الباب و قلته " :
سهاد : منو ؟؟؟
__ انا سلاف يا بت افتحي افتحي ….
سهاد " بقيت بمسح في وشي و بعمل حاجات بتوتر حتى فتحت ليها " : تعالي تعالي
__ تعالي شنو انتي لسه ما خلصتي ؟؟ ارح خليني اوصلك عشان طلع لي مشوار !
سهاد : لالا امشي انتي خليني انا قاعده شويه !
__ سهاد قاعده شويه عندك شنو ؟؟ حتقعدي تتزكري احمد و تقعدي تبكي ، و بعدين انتي مالك فيك شي ؟؟ ارح قدامي ! " بتعاين حوليني " وينو كيسك ولا حاجاتك ؟
سهاد " بي توتر" : لالا مم مالي مافيني حاجة ، دقيقه طيب !! ولا اقول ليكي خلينا نمشي !؟
__ سهاد ! في حاجة ؟؟
سهاد " بي توتر " : لالالا حاجة شنو !!! خخ خلينا نمشي !! ارح ارح
"طلعنا و قفلنا الباب "
#جانب_سلمى
سلمى " شالت شنطتا و وقفت " : عايني ارح خلينا نمشي انا اتذكرت حاجة ؟؟
رزة " رافعه راسها بتعاين ليها بي استغراب " : نمشي ؟؟
حنين : بسم الله في شنو ؟ ياداب اكلنا ما لحقنا نتونس يا سلمى !!
سلمى : معليش مرة تانيه قومي يا رزان ارح !!
حنين : طيب خلوني اطلع معاكم اقدمكم " تلفونها بيرن"
سلمى : عايني انحنا بنمش ردي على تلفونك !! " طلعوا طوالي مشو "
" بعد مشو "
حنين : الووو ايوا يا سراج ؟
__ في شنو ؟
حنين : في شنو ؟ في شنو ؟؟؟
_ نبرة صوتك ما ياها !!
حنين : صوتي عادي ، عاين كدي اقفل حرجع ليك !!!
__ اقفل ليه في شنو ؟؟؟
حنين : مافي حاجة انت قلقان كدا لشنو ؟؟
__ و ليه ما اقلق ؟
حنين : طيب حرجع ليك و نتكلم دقايق بس !
__ تمام
#سراج_بيقول :
لو كانت سلمى براها كنت حا اتطمن لكن طالما الموضوع فيهو رزة و برة البيت ! انا م متطمن و كمان صوت حنين م مطمني زي الفي حاجة ، طلعت من شغلي و مشيت على البيت ، و كانو لسه ما رجعو البيت ، حتى امي لقيتا طلعت مع عمتي !
اتصلت على وصال كمان لقيتا بعد كانت جايه علينا قالت نست حاجة في البيت ، حترجع تجيبا و تجي راجعه ، فضلت قاعد مستني بي قلق داير ياكلني … لحد ما جو !!
مجرد م دخلو ! سلمى كملت دخلت لكن رزان عملت حركة مجرد ما شافتني نظام انا اصلاً كنت ماشه بيتنا ، مجرد ما قبلت عايزة تطلع قلت ليها :
** رزان ! تعالي دقايق عايز اتكلم معاك !!
سلمى " متداخله " : سراج انا عايزة اقوليك حاجة !!
** انا العايز اقوليك حاجة يا سلمى !
سلمى : طيب قول
** عايز اقول ليكي أن انا اخوك ، اخوك الكبير مستوعبة النقطه دي ؟؟
سلمى : طيب و انا عملت شنو عشان تقول لي كدا ؟
رزان : انا عايزة امشي ممكن ؟؟
** لا ما ممكن ! بعد اخلص كلامي ابقي امشي … انا عارف انتو كنتو وين بس نيتكم شنو الله اعلم ! دا الداير افهمو انا !
رزان " بي استفزاز " : هه لحقت تكلمك !!!
** لا هي ما كلمتني ! انا عندي عقل زي زيك !!
رزان " ب استهتار و استفزاز " : واضح
سلمى : سراج ! الفكرة كانت فكرتي انا رزة ماليها دخل ! و الفكرة انا اتراجعت عنها في اخر لحظة لانك اخوي و لان حنين زولة أصلية و طيبه مع الكل من قبل علاقتكم و من بعدها !
رزان : و انا ؟؟ ما بعني ليكي حاجة يعني صح هه ؟؟؟
سلمى : انا ما قلت كدا يا رزان بس انا ما بقدر ااذي او اضر زول و قلت ليكي الكلام دا و احنا راجعين اسي و قلتو ليكي قبل اللحظة دي بس انا حتى الكلام مع حنين شايفاه اذى و ضرر ! انتي شايفه كمية الطيبه و البراءة الموجودة في وش الانسانه دي ؟؟
" تلفونها رن ، طلعتو من الشنطة و زحت من جمبهم "
** رزان حدك وين انتي يا رزان ؟ اكتر من الكلام القلتو ليك تاني اقول شنو ؟
دايرة شنو انتي بالضبط ؟ يا بت الحلال لو عايزة تسديني معروف اقبلي بالحقيقه و ال#قاطعتو و هي
"واقفة مربعة يديها بتعاين ليه"
ـــ انت لو عاوز تسديني معروف اقبل بشروطي
** ال هي؟!
ـــ نعقد صفقة؟!
** صفقة؟!
ـــ ايوة
تتزوجني!! انا و تخليها هي !
👍20❤4