رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
#مندرين3

__ ما ساكته هه 
** اتشرفت بيك والله 
__ الشرف لي والله ، انا سهاد ياهو زوجة احمد ! 
** عاشت الاسامي والله يا سهاد .. و انا #وصال 
قصي : قصدك #المندرين !! 

سهاد : المندرين؟!! يعـ
"مقاطعة لكلام سهاد بسرعة بدون إنتباه"
وصال : "بإبتسامة" انت حا تبطل تقولو لي متين ااا ها ؟!!
قصي: "بضحك" ولا في أحلامي هو ثابت زيو زي اوتار الحنين يومك البتوقفي تسمعيه ممكن ابطل اناديك بيه ...
وصال : امممم "نظراتهم بتتلاقى "
"وهو قايم بعاين لي وصال بإبتسامة "
عن إذنكم يا جماعة دقايق اخدو راحتكم بس معليش يا احمد داير اسوي لي تلفون ماسك تلفونو " اتحرك طوالي "

"وصال بتعاين ليه وجاتها رسالة منو في لحظتها

[حبيبي ماشي اذيد الطلبات وجاي]
" بتكتب في تلفونها مسج"
[دا شنو مثلا على اساس ح نتكلم في موضوع برانا يعني هم قاعدين؟!! ]

[ بعد نرجع نتكلم يا روحي ]

"صوت كح كح أحمد بتكلم "
البرنامج دا حلو جدا بحسسك بالإنتماء كدا وان السودان دا لسه بخيرو زمن حبوباتنا واجدادنا ياخ برجع بي وقت كنا بنجي الاجازة للحلة ونلقى جدي في "زريبة البقر المليانة بخيرو" ومعاه "الراعي " وعينك "للتُمَنة 5 6 تُمَن" حقت اللبن و عِترِيس "اسم الكلب" من يشوف عربيتنا ينبح ويجي جاري علينا ...
"سهم كدا للحظة"
وصال : "منتبهة مع كلامو" اها وتاني مالك وقفته انا بريد الحكاوي دي شديد والله اها تم تم...
أحمد : عتريس دا كلب حراسة سماه جدي و رباه من صغير شديد بقى ما بفارقو نهائي ما كلب عادي جد والله عارفة انك اذا ختيتي ليه الاكل في الارض ساي بدون تختيه في حاجة ما بياكلو .. غير كدا هو بعرف يميز الناس جدا الكعب من الكويس.. لما ما تعجبو بيبدا ينبح فيك لما تمشي ..
وصال : هههه الاسم حلو شديد بس كأنو في فلم ولا مسلسل مصري زمان ب الاسم دا
أحمد : ايوة فلم مصري لكن الفرق ان عتريس داك كان ظالم وعتريس دا لطيف شديد الا مع الحرامية شرير "بإبتسامة"
#سهاد بتودي ملامح وشها على أحمد مرة وتاني على سهاد بدون تنطق حرف"
"قصي وهو جايي عليهم"
"بضحك" كان فتحتي الباب دا ل احمد بنبيت هنا دا
وصال: عارفني انا بحب الونسة الكدا ف بلقى روحي مركزة معاها شديد عشان كدا
سهاد : معليش بس انا بقيت مركزة مع اسم #المندرين وقصي قاطع كلامي كان وقلتي زمان الطيبيين علاقتو شنو؟!!
أحمد : "بنحنحة وتلطيف كلام" ههههه طبعا سهاد بتركز في اي كلام ما بتريد تتخطاه الا تفهم الموضوع
** عادي بس على العموم دا اسم بناديني بيه قصي بستلطفو فيني.
سهاد : ومعناه؟!!
وصال :هه انتي مُصرة تعرفي عنو لي؟! على العموم انا بعتبرها حاجة خاصة بي ما بحب حد غيرنا يعرفو يعني تقدري تقولي كلمة سر للتواصل بينا نحن الإتنين.
سهاد: اهااا عادي يا ستي ما موضوع بس لفتني الإسم وتاني انك رديتي ب غير !!!
وصال: "ضحكة " انتي مصرة تقيفي في النقطة دي!! الموضوع جا تلقائي بس!!
حسستيني انك المحقق كرمبو داك.
سهاد : "ضحكة بعدم استلطاف"
"بين الكلام والونسة والسكات والضحك مرة هنا ومرة هنا "
قصي : واخيرا ياخ جوعتونا لي التأخير دا
احمد : اها يعني انت ما كان عندك تلفون ومشيت تطلب طلبات الاكل طيب ياخ كان شاورنا بناكل شنو احتمال ما يعجبنا ذوقك "بضحك بمزاح " مردودة مرة تانية يا صاحبي كويس"
قصي : ما حا ارد عليك شايفة راجلك يا سهاد وبعدين انا عازمها هي زولة اول مرة نتلاقى من الاحترام برضو ولا شنو.
#سهاد
كلك ذوق شكرا.
"في اثناء ما بنزلو في الطلبات وصال كان الحال ما عاجبها بس قصي ما ركز معاها."

من جانب تاني:
"بيت حاج الطاهر بالتحديد في غرفة سلمى "

_ بتتبسمي براك مالك يابت؟!!
* "ما بترد وشغالة مركزة في التلفون"
_رزة هيي بتكلم معاك رزان رزان "بصوت اعلى"
*مالك ياخ سامعاك سامعاك
_يعني ما للدرجة دي مركزة في شنو كدا؟! عاوزة اقول ليك
"قاطعتها "
*في البرنامج ياخ*** في شمار وفضيحة مبالغة استني دقيقة افهم الموضوع ...
فجأة بتضحك بصوت عالي
وااااااي واي واي اصلو ما ممكن وبعلي وبعلي لكن
والليلة
الليلةةة
ووب وووب
"طق طق بتكتب بسرعة في لوحة المفاتيح وابتسامتها زايدة"
_طيب ممكن تسمعيني
*بعدين بعدين يا سلمى
_تمام اخليك في برنامجك بس انا وريتك بطريقتك دي يوم ح تقعي في مشكلة كبيرة اعملي حسابك احسن..
وبعدين مش انتي امتحاناتك بكرا وعلى الاساس دا مفهمة عمتو ما شفتك بتقري يعني من يوم جيتي...
*ما موضوع بس وفري كلامك لروحك ما شافعة انا يا بيب.
_اها تمام
*شيلي الباب في يدك معاك..
"وقفت عاينت ليها بس رزان ما رفعت راسها عليها كأنها ما موجودة"
"كرررب الباب قفل وطلعت"

"ختت السماعة وواصلت في الدردشة "
👍328😢1
وصال " بي نظرة وجع " : كلامك كلو صح بس انت ما عارف العلي يا الهادي ! و فكرة ان يوم يعدي علي من غير قصي دي الله لا خت زول فيها، و احساس انه كان مرقد بين الحياة و الموت دي صعبه شديد !!
الهادي : صعبه علينا كلنا لكن أمر الله … ابوك قال جاي علينا ارجعي معاه !
وصال : اااي ان شاءالله و أمي و عمتي كمان في السكة بعد يجو نشوف البحصل !

" جاهم صوت "
السلام عليكم …

#في_جانب_تاني
( في بيت عثمان و وداد جيران ناس وصال ، في قعدة جبنة )

جاهم صوت كوراك : متلبسة كدا طايرة وين ؟؟ هااااه !! و بعدين دا شنو العاملاه في وشك دا ؟؟؟ " رفع يده داير يضربا "

وداد : نزل يدك يا البراء ! كم مرة قلت ليك يدك ما ترفعا على وحدة من اخواتك !! و بعدين ما ياهو ماشة المنظمة حتكون ماشة وين يعني ؟؟ انت لو زي الرجال المنك بي شهامتو يدور عربيتو دي وتودي اخواتك ديل و ترجعهم بدل شحططة المواصلات ، بدل شغال تنهر فيهم في الرايحة و الجاية !!!

براء : امي ! ما تدخلي بينا !
وداد : ( دفرتوووو و لذتو لي جوا جهة الصالون ) شايف الحريم معاي م بتختشي جاي قاطع في نصهم لا و كمان بتوريهم قلة ادبك !!! خش غادي يا براااء …
براء ( عاين ليها بزعل و دخل رقد في الصالون )

__ اسمعي كلامي دا يا وداد يا اختي
وداد : معليش اعفو لي .. بيان امشي مشيك امرقي بي باب ورا ، و خلي بالك من نفسك ..
بيان ( بترجف ) : مامشة .." دخلت جوا بي ضيق "
وداد : معليش ي مريم تمي كلامك ..
__ ولدك دا حلو العرس يا اختي ، حيتعلم المسؤلية غصباً عنه !
** اجي هو امه و ابوه ماقدرو عليه ! حتقدر عليه بت الناس !
وداد : هي وينا زاتا البت البتقبل بيه ! حرام زاتو علينا نرمي عليها بلوة زي دا !
__ صدقوني دا الحل الوحيد ، المرة بتهدي الراجل ! امشي على البلد شوفي البنوت هناك راقدات و كلهن دايرات السُترة ، عزلي ليه و وريهم انه ولدك صعب شويه و افتحي ليهم اضانهم عشان دا حق الله برضو ، و شوفي وحدة و اعقدو ليه !
وداد : قلتي كدي ؟
__ اااي .. جربي
وداد " شالت فنجال الجبنه و اخدت رشفه بي رفعة حاجب و سرحة و تتكلم بي قلبها "

#في_جانب_تاني
" كان فاتح لابتوبو و سرحان .. لحد م قام مفزوع بي صوت بيقول ليهو "

مصطفى ..مصطفى …..
مصطفى " قام ناطي " : اي ايوا ي سلاف !
سلافة : وينك ؟ من قبيل بتكلم معاك م بترد جيت اشوفك !
مصطفى : اي عندي شغل سرحته فيهو !
سلافة " مدت ليه صحن صغير فيهو شمام " : حاصل عليك شنو ؟
مصطفى : ما حاصل شي ! كيفك انتي مع ضغط العيادة ؟
سلافة : الحمدلله ، بالنسبه ليك مش مفروض تسافر بعد دا ولا كيف ؟
مصطفى : اي مفروض ، لكن انتي زهجتي مني ولا شنو ؟؟
سلافة : بطل عوارة اكيد ما كدا ، انت اخوي الوحيد بطل كلامك البايخ دا !! اسمعني جيب اخرك و وريني راسك دا فيهو شنو ؟

مصطفى : فيهو زولة ما قادر اشيلها من بالي ! صابر بس لحد ما اشوف الاخر و بعدها حا اسافر أن شاءالله ، و ما تسأليني هي منو !
سلافة : طيب م حسألك بس طالما عندك زوله خلينا نمشي ليهم انا و امي و نطلبا ليك عديل ، ليه تقعد تغلغل في روحك ؟؟
مصطفى : حيحصل ان شاءالله بس عايز اضمن انها م تقابل مشاعري بالرفض …
سلافه : لالا ان شاءالله ، راجل و الكمال لله ما ناقصك شي ، م بتترفض م فيك كلمة يا اخوي والله ..
مصطفى : طيب انتي جاية من وين كنتي ؟
سلافة : من #سهاد - مطولة منها بس مشيت خبطت الباب و ما لقيتا ….

#المسشفى

لمة أهل و جوطة زي الفي مناسبه سعيدة !
و الدور أتملا بي ابوي بي علبة الحلاوة في يدو يوزع للناس كلها و عم محمد و الهادي و مروة و اهل مروة و حنين و أمي و عمتو زينب و …….

الهادي ( اتلفت ) : اووه احمد و عليكم السلام !!
وصال " رفعت راسي " : و عليكم السلام
حنين : و عليكم السلام
احمد : كيفكم ! طمنوني ، مع ان لمة الاهل بي فرحتهم دي حاجة مُبشرة شديد . فرحوني عليكم الله !!
وصال " زحت نظرها منهم و رجعت سهمت بعيد عنهم "
حنين " عاينت للكانت واقفة جمب احمد " : انتي اختو ؟
__ لا انا زوجته ! و .. كفارة و الف سلامة عليه .. يا وصال !!
وصال " رفعت راسها و قالت " : هاه !!!
__ كفارة و سلامتو ربنا يتمم عافيتو على خير
حنين " منقذة الوضع هي و الهادي " : الله يسلمك الشر م يجيك
وصال : تسلمي

" ناداهم صوت زينب "
تعالو اتغدو تعالووو تعالو .. وصال قومي .. تعال يا ولدي " لي احمد " تعالي ي بتي …
حنين " تعالي - اتقدمت مع سهاد عليهم "
سهاد : انحنا اتغدينا قبل نجي عليكم ، لكن بمشي معاك اسلم عليهم
حنين : حبابك والله
سهاد :انتي اخت وصال ؟
حنين : م مشيتي بعيد ، بس انا اخت قصي و الهادي الصغيرة !
سهاد : ماشاءالله ! ربنا يحفظك

الهادي : ارح يا احمد .. قومي يا وصال ..
وصال : انا مادايرة كدا كدا حا امشي البيت حا اكل …
الهادي : احمد ارح !
احمد : اكل انت انا اكلت في البيت " عينو على وصال "
الهادي : حا امد يدي معاهم و اجيك ..
احمد : اخد راحتك بالعافيه عليكم ..
👍145😱1
" فضل احمد واقف جمب وصال ، قال ليها "
__ ما تشيلي هم كله حيبقى تمام ان شاءالله !
" رفعت راسها عاينت ليه و وطت صوتا بحيث انه مافي زول يسمع كلامها غيرو " : قلبك عليه شديد ؟ هاه جد كدا عايزو يبقى كويس ؟؟ بيهمك شديد يعني !
__ " بي استغراب " دا كلام شنو ؟؟؟
وصال : دا المنطق بالمناسبه ! انت عارف انا مسيطرة على نفسي و ساكته اليومين ديل لانه مافيني حيل للكلام بس كل ما بشوفك قدامي بحس بأستفزاز شديد !!
__ استفزاز !!! ليه شفتي مني شنو كعب يا وصال ؟
وصال : عارفو ما بيعرف يسوق ! كيف سمح ليك قلبك و عقلك تخليهو ؟ حتى لو صمم لو عمل شنو داااك ما مبرر ليك انك تديهو الموتر حقك ، انت عارف مدى خطورة الحاجة دي !! دي حياة اخوك و صاحبك كان بإمكانك ترفض …
__ فعلاً كان بإمكاني ارفض رغم اني رفضت بس هو صمم ! صمم شديددد !!

وصال " انتبهت لي ابوها جاي عليها و عمتها زينب ، عاينت لي احمد و قامت من غير ما ترد على كلامو الاخير "

" بس كان في زول مركز معاهم من بعيد "

ابوي : كفاك بعد دا !
وصال : اي ماشة معاكم !
زينب : وشك اصفر ! " مسكت جسمها " جسمك مسخت شديد …
" ابو وصال كان بودع فيهم و اتقدم لي برا مسافة وصال و الحيوصلهم يجو يحصلوا "
وصال : كويسه انا بس عدم نوم !
زينب " بي همس بعد جات حنين جمبهم " : الدخان و طلعتي في الهواء و لابسه خفيف تحت عبايتك و الضغط حق اليومين ديل ، بعملوا ليك التهاب .. اصلوا قعدتك دي كانت مضايقاني !
وصال : مضايقاك في شنو يا عمتو ؟
زينب : م علينا يا وصال ارح … خلينا نحصل ابوك
وصال : و امي ؟
زينب : جايه معانا عشان الفطور نحصلوا في البيت !
وصال : انتو لسه صايمين ؟ ربنا يتقبل منكم !
زينب : خلاص الليله اخر يوم في الايام البيض حمدلله
وصال : صحي والله ، تلاته يوم عدو زي تلاته سنه !
زينب : حمدلله

وصال بتقول :
مشيت ودعت خالتي ام قصي ، و مروة و امها ، و خليت الهادي يوعدني انه م يقطع مني و يوريني المستجدات اول ب اول .. و حنين قالت حابة تجي معانا البيت و انبسطت بيها شديد ،بعد استأذنت ابوها و الهادي ..و مشينا على البيت !!!

#في_نفس_الجانب

#سهاد بتقول :
الوضع كان غريب و ندمت اني جيت مع احمد ، و كنت عايزة امشي ، بس كل شي حصل بدايتاً من نفور وصال مني ، انا ختيت ليها عذر و قلت اكيد وضعها صعب و قلقانه على قصي ..
جيت لي احمد اللقيتو ماخد زاوية براه و قلت ليهو :
__ نمشي البيت ؟؟
احمد : ايواا
__ غريبه ! اتوقعتك تقول لي متين جينا عشان نمشي ! لكن ارح ..
احمد " م رد و مشى من غير ما يقول لي زول حاجة ، و سهاد كانت وراهو بس اتأخرت لانها ودعت ام قصي و مروة و امها ، و حصلتو "
__ احمد .. احمد .. استناني ،، في شنو ؟؟؟ هييييييي
احمد " وقف امجاد و انتظر سهاد المستغربه فيهو لمن رمبت و ركب قدام تفادياً لي اسألتها "

#قالت بعد ساعه وصلنا البيت ..
ما صدقت وصلنا البيت عشان افهم الحاصل منه ! قلت ليهو :
سهاد : معانا عربية صحبك ليه ركبتنا امجاد في حين انه جينا بيها !!
احمد : م ممكن تأجلي اسألتك ؟ انا متضايق اسي ممكن ؟
سهاد : لا ما ممكن !! فهمني !! دا غير ان شايفه وصال كانت بتتكلم معاك و ملامح وشها مقلوبه فوق تحت !!!
احمد : بحكي ليك بس ما هسي !
سهاد : تمام " سكتت شويه و تاني قالت "
صراحة زولة غريبه ! ريحتا دخان دخان كيف كانت قاعده بيهو كدا و في مستشفى كمان ! امرها غريب !!
احمد : من ماين اناي سطحيه كدا ي سهاد ! الزولة دي محبوسة للعرس و اكيد جات مخلوعه و اكيد ما قصدها و بعدين ما كان في اي ريحه بالعكس منسترة بالجوينات و الحاجات دي !!!

سهاد : ماشاءالله .. هههه معليش يا سيدي
احمد : من متين بتعلقي على الناس ؟
سهاد : انا م كدا ولا بحب اكون كدا .. بس حاجة لفتت نظري و دا غير انها ما طايقاني السلام بالرجالة ردتو لي !
احمد : ما براك حتى انا ما طايقاني و شايفه اني السبب في الحصل لي قصي و بترمي علي اللوم ! فا لأنك من طرفي عشان كدا م طايقاك زي واحد رغم ان ما ليك ذنب !! بس عادي تاني اصلاً م حتمشي و ما مضطرة تتعاملي معاها تاني ! و الما بقدر مرتي زاتو ما بلزمني !!

سهاد " رقدت في حضنو و سكتت و ابتسمت "
احمد " بيمسح ليها في راسها "
سهاد : احمد ! غريبه و لا مرة سمعت منك ان قصي عنده اخت اسمها حنين !
احمد : انا زي زيك عرفت في المحنة حقت الحادث دي ! لاخر لحظه كنت قايلها اخت وصال دي !
سهاد : بصراحه انا زاتي افتكرتها اخت وصال لكن ما بتشبها الزوله دي حنينه و لسانها حنين و طيب زي اسمها ! ما بتشبه وصال في حاجة .. لمن سألتها قالت لي اخت قصي ! احترته !!
احمد : ربنا يحفظا لي اهلها و يقوم قصي بالسلامة ! " اخد نفس " بيني و بينك انا زاتي حاسي بالذنب ..

سهاد " سكتت مسافة طويله و بعدين قالت ليهو "
👍177👎1
" سراج بعاين ليها بضيق شديد واعصابو خلاص جات للاخر مع فليت كلام رزان الما ظريف"

**رزان احسن تلزمي حدك بعد كدا ودا شي ما بخصك انا من قبيل بمشي فيك بس خلاص وصلتي الحد اطلعي من الغرفة

__ما...

"بقاطعها صوت وصال"

رزان اطلعي عاوزة اتكلم معاك "بتعاين ليها بحزم" اطلعي امشي قدامي...

"بتطلع وكرررب وصال بتقفل الباب "

في جوه الغرفة

__السمعتو دا شنو ممكن توضيح ؟!

**اوضح لي ولا اقول ليك كلامي صاح هو انا قلت شي غلط بخصوص حنين؟! هههه ولاااا صحي ما هي اخت قصي حبيب القلب اكيد ما حترضي فيها بس عاديفيني انا ...

__عارفة يا رزان بقولو العترة بتصلح المشية لكن انتي بتسوي عكس البتقال كل ما ليك بتتغيري انتي ما حاسة بكدا ؟! اسلوبك طريقة كلامك ابدا ما رزان البعرفها..

**هههه ياني رزان البتعرفيها بس انتي الانجرفتي ورا زواجك ولا اذكرك سويتي شنو عشان تكوني معاه في الاخر كل زول ينوم على الجانب البريحو وانتي سويتي كدايبقى ما توجهي لي الكلام دا ...

__رزان دا كلام شنو البتقولي فيه دا انتي واعية ليه لالا ما اظن هسي دا ما موضوعنا تقدري تقولي لي دخل حنين وسراج وعلاقتهم شنو بيك وحنين بالذات قلتي فيهاكلام ما صاح منك يارزة ،، حا اتقاضى من اخر كلام قلتيه وهضربات منك لانك زعلانة زي ما شايفة قولي الحاصل شنو الخلاك تتصرفي كدا؟!

**الحاصل اسألي منو اخوك اخوك العشمني بورقة كتبها واداني ليها وجيت القاه بين يوم وليلة حا يعرس حنين!!! كيف ومتين اصلا الا اذا في زول غير ليه رايوو

__في زول غير ليه رايوو؟!! يابتي سراج من اول يوم شاف حنين حباها وليهم شهور متواصلين مع بعض ومشاعرو تجاها هي ما لأي واحدة تانية وهسي جا شاورنا فيالموضوع انا وامي عشان عاوز يتقدم ليها انتي جبتي الكلام الخارم بارم التاني دا من وين يابت اكيد غلطانة لانك عارفة سراج كويس لا بتاع لف ولا دوران ولا بحبامور الشباب الما ياها دي ليك كم سنة انتي يارزة معانا اجي انتي غريبة مننا ونحن ما عارفين ولا شنو كدي عايني لي هنا في عيوني ...

في سوء فهم حصل انا متأكدة كدي روقي انتي بس..

ورغم دا ح اتكلم مع سراج وافهم منو برضو و "بتقاطعها"

**تمام تمام يا وصال ههه على العموم الموضوع واضح وضوح شمس الصباح من كلامك الاول باين ما ناسية اصلا انتي ما حا توافقي علي اكون عروس اخوك ولابتتمني واحدة زيي تكون مرتو وانتي فاهمة قصدي بس حنين الاخترتيها ليه دي وعاجباك شديد ودايرة تستخدميها كرت رابح وتكسبي بيها ود حتى بالرغم انها هي اكبرمنو ياريت تكون بت ناس ومحترمة ...

معليش كلامي خلص وما عندي استعداد اسمع اي مبرر تاني سواء منك او اخوك "

"بتمشي من قدام وصال المهجومة من الكلام السمعتو من رزان وبتسمع صوتها عالي بتنادي في امها "

يا ماما ماما يلا بيتنا

قبل تطلع تلحقها بتخش عليها #مكالمة بتقيف في مكانها بترد

الووو

حبيبي

✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

#جانب_سلاف

" براءة بتنطط رايحة جايه في الصاله "

سلاف : يا بت اقعدي بتكسري فيك حاجة بي نطيطك دا

ام سلاف : عاد انا كان فيني حيل زاتي بنطط معاها ، ههه الله يجيبو بالسلامة ..

سلاف : ان شاءالله يارب ، خلاص بعد دا بكون داخل على الحلة قاطعها صوت عربيه وقفت خشم الباب

( براءة نطت جرت على الباب فتحتو )

سلاف : يا بت اقيفي ما تفتحي الباب انحنا قاعدين كدا

براء : خالوووو جاااا

" ام سلاف شالت توبها و متحركة و بتلبس فيهو "

( مصطفى جا داخل و شايل براءة بيبوس فيها ، دخل سلم عليهم شديددد )

سلاف : اها جا البخرب لي و بجوط لي البيت ههههه حمدالله على السلامة يا غالي

مصطفى : فرحانه بي م تنكري لمن بتقطعي لي في الشمام ههههه

الله يسلمكم يارب .. ( طلع يجيب الشنط حقتو )

امهم : وحاة الله طلتو دي بالدنيا كلها ، ترد فيني العافيه و البهجة ، كان ماكان غايب كلها شهور لكن وحاة الله اتقول سنين

سلاف : اي والله يا امي الله لا فرقنا ان شاءالله ، عقبال جية ابو براءة كمان و يلم شملنا !

امها : امين يارب

مصطفى " جا داخل بالشنط " : اها يا ناس الاخبار شنو والله مشتاق ليكم شوق شوق كدا خلو بالنيه بس ههه !

امهم : شوق عازة لي نغم الخليل هههه قوم قوم غير ملابسك و خش الحمام .. تتلقي تعبان يا حليلك

مصطفى : شوفتكم تشيل اي تعب والله …

امه : ربنا يحفظك

سلاف " بتقوم و بتلم الصينية الكانت بتقطع فيها الشمام " : قوم قوم غير و زبط امورك

مصطفى ( قام جر شنطو و دخل بيها ) …

✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

#سهاد بتقول :

بسم الله الرحمن الرحيم انا ما عارفة مالي الليلة فجأة حسيت بدوخة وضيقة وكتمة نفس ووجعة حارة كدا "ماسكة جهة قلبها وبتشيل في نفسها"

اخير اطلع على ناس سلاف ديل احسن زاتي طولنا من بعض بالمرة افرق معاهم حبة الوقت يمشي لي لحدي ما أحمد يرجع

"بتلبس وبتطلع مسهمة "

" واقفة بتضرب في الباب بفتح"

**ازيك يا خالتو كيفكم ان شاءالله كويسين ما اكون جيت في وقت ما ياهو معليش ولا خلاص برجع بجيكم مرة تانية
👍333😱3👎1
"الهادي رجع عدل العربية قدام البوابة مع اتصال قصي قال ليه خليك ما تتحرك منهم وانهم جايين بالجثمان وسراج وابوهم حا يجيبو الصيوان ويتكفلو بالعذاء كلو وانوابوه اتصل ب عمو وكلمهم حا يجو على بيتو كلهم "



"سلاف بتتقدم خليني يا خالتو انا بسندها

سهاد مع دخلته على الباب بتجري لجوه بتنادي أحمد أحمد

" بلحقوها"

"الهادي وقف العربية ونزل القزاز بجيه صوت

__السلام عليكم ورحمة الله

**وعليكم السلام ورحمة الله

__انا مصطفى جارهم خير شايف اختي دخلت مع الجماعة جوه ما بترد على تلفونها ان شاءالله عافية

**أحمد زوج سهاد دا اتوفى له الرحمة والمغفرة " بأسف "

نحن بإعتبار اهلها جبنا ليها خبر موتو هسي ربنا يصبرها يارب

__"مصطفى بعدم تصديق واستيعاب" لا حول ولا قوة الا بالله احسن الله عزاءكم ربنا يرحمو ويغفر ليه..

والجثمان وين هسي اذا محتاج حاجة انا معاك ما بقصر ان شاءالله

**جايين قربو على البيت ف صراحة ما عارف منتظرهم لما يجو اول

__نحن بيتنا قريب هدا انا حا اتصل بلجنة الحي يجيبو الصيوان وحا يجهزو كل حاجة "طلع تلفونو وعمل اتصال"

#جوه_البيت

سهاد

ما مات "بتهبش في السرير" جرت على شماعة الملابس شالت قميصو الازرق وبقت تشم فيه وضاماه عليها قوووي

جرت طلعت على المطبخ تاني بتفتح التلاجة وبتفتح الحلل الفي البتجاز . ..

أحمد أحمد

"جرت على الغرفة قعدت في السرير مسكت تلفونها"

أحمد أحمد

"وصال وسهاد لاحقنها"

سلاف : سهاد لا يا سهاد يا سهاد "بتبكي على حالتها" قولي لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اصبري يا سهاد اصبري "بتمسكها قوي" قولي وراي

"بتنفضها منها قوي "

اوعى يا سلاف اوعى زحي مني خليني

"رررب بتقع في الارض بتمسك راسها وبتكورك"

احمد ما مات ما مات "بتكفت في روحها"

قولي لي ما مات يا سلاف

وااااااي انا واااااي يا يمة واااااي وااااي احييي احييي يا نار قلبي

"سلاف بتمسك خشم سهاد غصب وبتحضنها عليها قوي"

سهاد لا يا سهاد قولي حسبنا الله ونعم الوكيل

__يعني ما بشوف احمد تاني احمد تاني ماف يا سلاف

منو البجي خاشي ويهاظرني

منو البشيلني في رمش عيونو

منو البصوني ويخفف عني

منو البسعدني ويضحكني ويونسني

يا الله يا الله ياااارب من حرقة قلبي " رب رب رب بتضرب بقوة على رجولها"

"وصال وسلاف برفعوها في السرير بترقد ساكنة بتكرفس رجولها عليها ووصال بتفتح التلفزيون على إذاعة القران الكريم

{وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ* الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ }

خالتو فوزية بتجي بتقعد جمبها وبتخت يدها على راسها وبتبدا تقرا ليها ....

" ساعة زمن مرت وكان بره قدام البيت ركبو الصيوان ورصو الكراسي وحفاظات الموية اتختت على الترابيز "

مع وصول الجثمان وصلو اهل احمد البدو يبكو ويصرخو

"عم أحمد ووالد قصي وسراج ومصطفى والهادي وكم راجل شايلنو وبخشو بيه......

البيت اتملى بالكواريك والنسوان

اختو الكبيرة بتكفت في روحها : الليلة واي واي اخوي اخوي الليلة وااااي يا احمد ياالفقدناك نحن وااااي وااااي

اخواتو : احييي يا احمد احييي تاني الما بنشوفك ووووب واااي يااحمد

امو : لا اله الا الله محمد رسول الله " بتبكي وتستغفر"

#سهاد

"بتهب فجأة بفزع منططه عيونها المحمرة المليانة دموع ووشها الورمان بتفتش حوالين الغرفة "

أحمد أحمد جا "بتجي جارية بره وكل مرا تمسك فيها تعزيها وهي مخلوعة بتعاين للناس ما مصدقة ،

فوزية بتمسكها وتقعدها في الكنبة "

"وصال وسهاد بطلعو بره سراج ومصطفى بتكلمو معاهم انهم دخلوه الصالون للغسل وعمو الحا يغسلو "

سلاف : مصطفى انت من بتين هنا؟!!

ما كلمت امي مالك ما شايفاها ؟!

مصطفى : انا ما رجعته البيت زاتي من قبيل

سلاف : طيب انا بمشي سريع اكلمها وبودي براءة لي اختي وبرجع سريع ، ما بوصيك يا وصال اودي بتي بس واكلم امي ما بتأخر خلي بالك عليك الله من سهاد دي

وصال : ما تشيلي هم نحن معاها...

"اصوات همهمات وبكى دعوات وقراية قراءن متداخلة"

"عدت ساعة الغسل انتهى و

#سهاد بتقول

دخلت عليه

لقيتو حبيبي مكفن المنظر غريب علي

جيت ولمست وشو مسحت على راسو و سلمت عليه وكلمتو

ياهو احمد حبيبي ما غيرو زي لما اجي اصحيه من النوم كان وشو عادي صافي ساكن بس بارد...

دعيت ليه واستودعتو الله الذي لاتضيع ودائعه

عاينت ليه اخر مرة وطلعته

واول ما طلعته اتلقتني خالتو فوزية قلدتني عليها ومسكتني عليها قوي وانا في حالة صدمة بس والله وقتها ربنا نزل علي صبر الدنيا بوسعها كلو .

اخدت شهقة قلت بعدها يا الله يا كريم ...

طلعو بيه من البيت شايلنو على الجامع لصلاة الجنازة

وبعد فترة سامعين صوت الإمام
👍213😁1
سهاد : خليها على الله قلت ليك ، انا بعد ربنا ثم المرحوم ما عندي زول ! انا ما عندي زول و حتى قعاد م حيخلوني اقعد حتى لو سيد البيت خلاني !!
الهادي : هما منو ؟
سهاد : ما موضوعنا دا يا الهادي ! خليها على الله ! هو قال يفضو ليهو البيت متين بالضبط ؟
الهادي ( عاين لي قصي ) !!!
قصي : خلال اليومين ديل قال !
سهاد : تمام … لو سمحت ممكن تمشوا ؟
الهادي : اكيد اسفين … عن ازنك

سهاد : يا الهادي ممكن طلب ؟
الهادي : قولي
سهاد : عايزة رطل لبن ، و الزمن اتاخر علي …
الهادي : ابشري ناقصك شي تاني ؟
سهاد : لا شكراً

قصي : امشي العربية استناني انا بتناولو من الدكان دا و بحصلك !
الهادي : تمام .. ( مشى على العربية ) !!!

#سهاد بتقول :

في كل مرة كنت بحس فيها بي حوجة تجاه زول ، قلبي بوجعني
ما قادرة اتنازل عن موقفي و عن وجعي الما داير يخف من علي ! كمية قهر و غبينه ماليه قلبي و مالية روحي !
حاسه ان الناس دي كلها عايشه حياتها عادي الا انا ! الا انا فيني نقص و عندي مساحة انكسار ما ظنيت انها تتملي ….
في الحقيقه انا محتاجة للناس ، محتاجة لي زول بس ينطق اسمي و يحسسني بالأمان ، يحسسني اني ما براي في الدنيا دي ، نفسي في زول ينتشلني من الضياع و التوهان الاتملكني … خايفه اجن ….
رغم ضيقي من قصي و اهلو الا انهم لمن طلو علي انا شوية ارتحته
انا ما كنت محتاجة رطل اللبن ، انا كنت بس محتاجة مدة وجودهم تطول لاني خايفه شديد و انا براي -
فضلت واقفه ورا الباب منتظرة يخبطو علي الباب يناولني اللبن .. و اتمنيت اللحظة دي تطول عشان احساس الامان ما يروح مني … مجرد ما الباب خبط ، بكل لهفة فتحت الباب و مديت يدي … و لسه عايزة اقول شكراً !
فجأة لقيت يد دفرتني لي جوا و مسكتني من رقبتي شديد و ضغط على القصبة الفي حلقي لمن اتخنقته و لذاني لي جواا و رد الباب بي رجلو !!!
و صرختة 💥…….

يتبع …..

العقرب الذي لَدَغكَ في يومٍ من الأيام ، لن يغيّره الزّمان كي يُصبح حمامةَ سَلام ."

#استككانة🌚🌚 ..

#فاطمة_قسم_الله
#سحر_سمير
👍2613
__"بتجي تقعد على السرير التاني قصادها" وهي بتضحك" طبعا ما عاوزة اصدمك لكن نفس الشي اصلي ما شكرتك لي قصي ههه ويومها كنت متضايقة منكم ضيق لدرجة سويت مشكلة مع قصي بسببكم وياها منها شميتك ب الله واحد كدا ساي
لكن هسي جد يا سهاد لما قربت منك مع اننا لسه ما اتعارفنا كدا بس انتي طلعتي ظريفة وتتحبي امكن انطباعك الاول عن اني اتساخفت اني ما بنكر انا عصبية لحظات وكتير بستعجل ورد فعلي ما ظريف بكون بس هسي الحمدلله بقيت اضبط نفسي وزي ما بقولو الواحد بتعلم ما بفضل زي ما هو .. زمان وهسي ما واحد
**انا كمان عرفته ان نظرتي ليك كانت غلط وصحي الحياة مواقف والحب بجي بعد العداوة انا هسي ما لقيت زول غيرك دا خلاني احترمك واحبك شديد وربنا يديم المودة دي ،، عارفة انا ما عندي صاحبات ولا معارف عشان كدا حزرة في البعرفهم ولي فترة طويلة شديد حياتي اتحصرت في بيت وياهو احمد بس لا بطلع لا بدخل دا الخلاني محصورة في دائرة ضيقة لدرجة اقلمت نفسي عليها وبقى زي عندي رهاب اجتماعي من الناس او التعرف عليهم.
__صدقيني كلو بعدي ودي كلها اختبارات وامتحانات من ربنا عشان يقويك ويخليك تعرفي تعتمدي على نفسك وربنا عارف انك بتقدري بس انتي اثقي بنفسك وامكاناتك وما عيب تبدي من الصفر بس اهم شي تبدي صاح وما تخافي يا ستي انا حقيف معاك لما تمسكي الدرب قوي .
"فجأة قامت على وصال وحضنتها عليها قوي "
**ما عاوزة ابكي بس تصدقي انا مبسوطة شديد بكلامك دا
__سمح اوعديني انك حا تكوني متفائلة كدا
**وعد خلاص ارح معاي عشان انا عاوزة اطلع هدوم احمد اتصدق بيهم
__اصلا ما حخليك براك وتلملمي هدومك وتجيبيهم هنا لما ربنا يسهلها عليك وقصي حا يطلع عشان يشوف ليه مخزن للعفش بتاعكم عشان ما يتجدع ساي انا ماشة اسوي ليه الشاي وبجي عليك نفطر ونتجهز سريع لانو الهادي قال جاي حا نستغلو يوصلنا "بتبتسم ليها"
اذا داخلة الحمام اول ما تطلعي هدا جمب الغرفة

" بتطلع وتقفل الباب"

#في_المطبخ

__عرفتك ما حتنتظرني اجي اسوي ليك الشاي
**شفتك اتاخرتي وانا لازم اطلع
_اقعد على الصفرة سمح "كبيت شاي حب"
**لسه يادوب ختيت اللبن

"بتفتح التلاجة بتطلع جبنة وفطاير ، عاوز زيتون؟!
**لالا سوي لي بيض مع الجبنة
سهاد لقيتيها كيف ؟!
__كويسة احسن كتير من امس كلمتها حمشي معاها وانك حتشوف موضوع مخزن للعفش
" شالت كم بيضة بتفقع في الكورة بالمعلقة رشت حبة ملح وبتضرب "
**تمام وقت كلمتيها ، عايزة الصراحة ما كنت متوقع انك تتصرفي تصرف كدا
__والسبب؟!
**ما عارف بس اتوقعته ترجحي موضوع السفر
__على فكرة انا ما ناسياه عشان ما تقول استسلمته للبحصل حوالينا ويمنعنا نسافر ونستمتع ولسه مصرة اننا لازم نسافر في اليومين ديل جد نحن بحاجة نبعد شوية يا قصي ..
**كنت خايف تنشغلي بموضوع سهاد وتبطلي السفر بعد حفزتيني ليه وكمان لما قلتي موضوع محل عمتك ..
__قلت ليك للمعلومية بس ههه لكن ما معناه ناسية لالا حبيبي بالعكس انا خلاص طاقتي صفر وعاوزة اجددها واغير جو واعيش حياتي واتبسط
**هانت يا حبي معناها رتبي لينا شنطتنا خليها جاهزة عشان لحظة تهف لينا نسافر طوالي كان بكرا دي اصلا الا نفاجئ السفر كدا
"تشش صوت البيض في الطوة " ههههه نداهمو طوالي شكلنا حنشرد ونخلي المشاكل والهموم الما عاوزة تسيبنا دي
**اي والله
دا الهادي بتصل شكلو جا بره
__كويس شوفو احشي ليك ولا تدخلو اخت ليكم عديل
**لالا احشي ساندوتشات وكبي ليه شاي
__اي اكيد طيب خلاص اطلع ليه خمسة دقايق وبجهزو

"بعاين لتلفونو طلع من المطبخ رفع راسو فجأة بقول"

#سهاد

صباح الخير

"بتردد وصوت براحة"

ــــ صباح النور

"بترجع على الغرفة تاني ماسكة القميص في يدها"

على الخير والمحبة نلتقي✎﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏﹏

#مندرين
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم الله
👍226😢5🔥3
سلاف بتقول :
كنت ماخدة قرار انه اتكلم مع سهاد انا بطريقتي و من غير ما اجرحا بس غيرت رأي لانه حسيت مصطفى اتفهم رغبتنا و قدر يستوعب حقيقة الحاصل …

#بيت_وصال

" في المطبخ "

قصي : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !! ان شاءالله الهادي يكون قدر حل الموضوع !
وصال " ماسكة علبة اللبن في يدها و خاته الكوباية في الرخامة "
قصي: وصال !!! " قرب عليها ضماها " .. اتطمني انتي ما ذنبك حاجة كله حيعدي ان شاءالله ….
وصال " م ردت "

" جاهم صوت سهاد "
سهاد : احمم احم معليش بس جيت اسال من الشنط ! موجودة في البيت ؟؟ لانه قبيل سمعتك قلت انه اتسهلت و كدا بخصوص المخزن ؟
قصي : شالو جزء من الاثاث بس ، و اايوا صح " طلع برا عند الجزامة شال مفتاح و جا اداه ليها " : دا النسخه الشلتها !
سهاد : تمام حتى الشنط ؟
قصي " عاين لي وصال " : لا الشنط موجودة على حد علمي مش قلتو حاتطلعوها لله !!؟
سهاد : ايوا - " مشت "

#سهاد _ بتقول
رغم الضلام الفي كل مكان بتقع عليه عيوني الا ان كان في نور صغير
متوسمة فيه الخير انه ينور لي باقي عتمتي !!
م قادرة انتظر لحد م تصبح عشان امشي بيتي ! ماقادرك انتظر لحد ماااا … " اتذكرت تلفوني و قمت اتنفضت افتش ليه ! لحد ما لقيتو تحت المخدة محل قاعده اصلاً "
فتحتو على أمل القى رسالة او مكالمة من النور الصغير دا يكمل بيها باقي الخطوة التانية البتقربو لي ، لكن للأسف ما لقيت حاجة !
افكاري ملخبطة و حاسة ان كُلي مُنهك و تعبان ، تعبان شديد كل ما اتذكر جزء من المكتوب في نوتة احمد !! انا لازم اقراه و افهم الحاصل شنو !! م ينفع اظلمو قبل افهم .. لازم لازم بكرة احسم تفكيري تجاه كل حاجة … " رقدت على امل و عشم كبير شديد في مصطفى بعد رب العالمين " ….

#صباح_اليوم التاني
وصال بتقول :

بعد صحينا انا و قصي ، وقتها قصي كان اتجهز عشان كان لازم يمر الصيدلية محل شغلو ، قلت ليه :
__ انا محتاجة اطلع على ناس البيت لي كم يوم بحاول و م لاقيه طريقه اوصلهم ، و ما عارفه اخلي سهاد وين و لا اعمل شنو !! صراحة كدا يا قصي ما عارفه طيب وبعدين ؟ القصه دي حدها وين
انا عندي ناس في حياتي مهمين بحبهم و م بقدر اتحمل تكون في حاجات عاملة حاجز بيني و بينهم ! يعني قصدي رأي خالتي فوزيه و الكلام حق امس القالتو لي م ينفع أتجاهلو ، دا غير ان حاسه نفسي مقيدة !
قصي " اتلفت ليها " : يبقى نأجر ليها بيت و نشوف ليها شغل !!
__ " بتقوم من السرير " اوكي حاول تستعجل ! في أسرع وقت ياريت ! ، يلا انا حا اقوم اتطمن عليها !

قصي : قبل تطلعي ! وصال انا بحبك شديد
وصال " مشت قربت عليهو ، صلحت ليهو لياقة القميص بي ابتسامة ، جرتو منها " : و انا بموت فيك يا قلب وصال و روح وصال !
" طلعت "
قصي : دقيقه دقيقه ! وصال بمناسبة اهلك ! انتي عارفه انكم خطبتو مننا حنين !؟
وصال " بتنطط " : احلف !!!! عرفت من وين ؟؟؟؟؟؟
قصي : ابوي كلمني بليل
وصال : واي و من بليل و م كلمتني !!!؟ و لا في زول من ناس بيتنا يكلمني يعني انا آخر من يعلم ! اليصبرو لي والله اللليله م بخليهم !!
قصي : اتلخمت والله ! المهم يا عمري ربنا يتمم ليهم على خير يارب ..
وصال : حنون الكلبه ههههه وافقت ،، امين يارب !!
قصي " بأستحضار " : دقيقه قيقه !!! وصال في فرق عمر بيناتم سراج عارف كدا ؟؟؟؟
وصال : ايوا عارف و حابي كدا شديد هو .. ما تدقق في النقطه دي !!
قصي : اكيد ايوااا … هههه حنين كتكوته زاتا هه -
وصال " يلا طيب خليني امشي اشوف البت دي "

#جانب_سهاد

بتقول :
طلعت من الصباح بدري مشيت على بيتي - من غير ما اكلم زول ، كنت في حيرة من امري اذا ادخل البيت اول و لا اشوف موضوع مصطفى أول !!!
في نفس لحظة تفكيري ، لقيت سلاف كان جات علي ! سلمت علي سلام بايخ و ما اخدت و ادت معاي في الكلام زي كل مرة ! قالت لي :
__ سيد البيت حيجي يستلم بيتو متين ؟
** ما عارفه والله - تعالي ادخلي معاي
__ " بي تردد " تمام
** سلاف ! مصطفى موجود في البيت ؟
__ " بي ضيق " : لالا طلع ! ليه ؟؟
** عايني ما عارفه اقول ليكي شنو بس اموري جايطه شديد و كان كلمتو بي شغل و كدا و قال حيشوف لي !
__ موضوع شغل يعني ؟
** ايوا و ….. اااا
__ لمن يجي حا اكلمو ! بكون طلع مع زولتو ديك !
** " بي اهتمام " : زولتو منو يا سلاف ؟؟
__ ما تركزي ما تركزي دا موضوع يخصو ! حتدخلي و لا حا نقيف في الباب هنا ؟
** لا دقيقه بالجد زولتو منو لانه ااااا #قطعت الكلام !
__ لانه شنو ؟
** مصطفى فاتحني في موضوع كدا و … #سكتت
__ مصطفى ! لالا اكيد فهمتي غلط يا سهاد ، مصطفى دا زي اخوك يا زوله و لا كيف ؟!
👍244
#مندرين
بقلم سحر سمير وفاطمة قسم الله
-٢٦-


#مندرين26

#سهاد_بتقول

مصطفى " فتح الباب طلع و قفلو وراه "

ما كنت فاهمه انا ليه بيحصل معي كدا ؟ ليه انا من ضمن الناس حظي كدا ؟؟ هل انا فيني غلط و لا مالي ؟؟؟
كنت مصدومة في مصطفى و ااي نعم انا ما بعرفو معرفة اقدر اسند عليه فيها ثقتي الكاملة او كل شي كويس تجاهو !
بس كنت متوسمة فيه الخير ! كنت عشمانة شديد انه ينقذني من الانا فيه … م كنت متخيله يعمل معاي كدا ابداً ما كان عندي ذرة شك ولا واحد في المية !!!
فضلت قاعده بس بحاول استوعب كمية الحاجات الحصلت معاي في فترة بسيطه و كنت وين وبقيت وين !!!!
كل مرة بتأكد اكتر ان الام و الاب ضُل ، سند ، ركيزة ….

" ! نقزت من الخوفه ،مع دقة الباب ، قمت سريع سريع وقفت ورا الباب و قلته " :
سهاد : منو ؟؟؟
__ انا سلاف يا بت افتحي افتحي ….
سهاد " بقيت بمسح في وشي و بعمل حاجات بتوتر حتى فتحت ليها " : تعالي تعالي
__ تعالي شنو انتي لسه ما خلصتي ؟؟ ارح خليني اوصلك عشان طلع لي مشوار !
سهاد : لالا امشي انتي خليني انا قاعده شويه !
__ سهاد قاعده شويه عندك شنو ؟؟ حتقعدي تتزكري احمد و تقعدي تبكي ، و بعدين انتي مالك فيك شي ؟؟ ارح قدامي ! " بتعاين حوليني " وينو كيسك ولا حاجاتك ؟
سهاد " بي توتر" : لالا مم مالي مافيني حاجة ، دقيقه طيب !! ولا اقول ليكي خلينا نمشي !؟
__ سهاد ! في حاجة ؟؟
سهاد " بي توتر " : لالالا حاجة شنو !!! خخ خلينا نمشي !! ارح ارح
"طلعنا و قفلنا الباب "

#جانب_سلمى

سلمى " شالت شنطتا و وقفت " : عايني ارح خلينا نمشي انا اتذكرت حاجة ؟؟
رزة " رافعه راسها بتعاين ليها بي استغراب " : نمشي ؟؟
حنين : بسم الله في شنو ؟ ياداب اكلنا ما لحقنا نتونس يا سلمى !!
سلمى : معليش مرة تانيه قومي يا رزان ارح !!
حنين : طيب خلوني اطلع معاكم اقدمكم " تلفونها بيرن"
سلمى : عايني انحنا بنمش ردي على تلفونك !! " طلعوا طوالي مشو "

" بعد مشو "

حنين : الووو ايوا يا سراج ؟
__ في شنو ؟
حنين : في شنو ؟ في شنو ؟؟؟
_ نبرة صوتك ما ياها !!
حنين : صوتي عادي ، عاين كدي اقفل حرجع ليك !!!
__ اقفل ليه في شنو ؟؟؟
حنين : مافي حاجة انت قلقان كدا لشنو ؟؟
__ و ليه ما اقلق ؟
حنين : طيب حرجع ليك و نتكلم دقايق بس !
__ تمام

#سراج_بيقول :

لو كانت سلمى براها كنت حا اتطمن لكن طالما الموضوع فيهو رزة و برة البيت ! انا م متطمن و كمان صوت حنين م مطمني زي الفي حاجة ، طلعت من شغلي و مشيت على البيت ، و كانو لسه ما رجعو البيت ، حتى امي لقيتا طلعت مع عمتي !
اتصلت على وصال كمان لقيتا بعد كانت جايه علينا قالت نست حاجة في البيت ، حترجع تجيبا و تجي راجعه ، فضلت قاعد مستني بي قلق داير ياكلني … لحد ما جو !!
مجرد م دخلو ! سلمى كملت دخلت لكن رزان عملت حركة مجرد ما شافتني نظام انا اصلاً كنت ماشه بيتنا ، مجرد ما قبلت عايزة تطلع قلت ليها :
** رزان ! تعالي دقايق عايز اتكلم معاك !!
سلمى " متداخله " : سراج انا عايزة اقوليك حاجة !!
** انا العايز اقوليك حاجة يا سلمى !
سلمى : طيب قول
** عايز اقول ليكي أن انا اخوك ، اخوك الكبير مستوعبة النقطه دي ؟؟
سلمى : طيب و انا عملت شنو عشان تقول لي كدا ؟
رزان : انا عايزة امشي ممكن ؟؟
** لا ما ممكن ! بعد اخلص كلامي ابقي امشي … انا عارف انتو كنتو وين بس نيتكم شنو الله اعلم ! دا الداير افهمو انا !
رزان " بي استفزاز " : هه لحقت تكلمك !!!
** لا هي ما كلمتني ! انا عندي عقل زي زيك !!
رزان " ب استهتار و استفزاز " : واضح
سلمى : سراج ! الفكرة كانت فكرتي انا رزة ماليها دخل ! و الفكرة انا اتراجعت عنها في اخر لحظة لانك اخوي و لان حنين زولة أصلية و طيبه مع الكل من قبل علاقتكم و من بعدها !
رزان : و انا ؟؟ ما بعني ليكي حاجة يعني صح هه ؟؟؟
سلمى : انا ما قلت كدا يا رزان بس انا ما بقدر ااذي او اضر زول و قلت ليكي الكلام دا و احنا راجعين اسي و قلتو ليكي قبل اللحظة دي بس انا حتى الكلام مع حنين شايفاه اذى و ضرر ! انتي شايفه كمية الطيبه و البراءة الموجودة في وش الانسانه دي ؟؟

" تلفونها رن ، طلعتو من الشنطة و زحت من جمبهم "

** رزان حدك وين انتي يا رزان ؟ اكتر من الكلام القلتو ليك تاني اقول شنو ؟
دايرة شنو انتي بالضبط ؟ يا بت الحلال لو عايزة تسديني معروف اقبلي بالحقيقه و ال#قاطعتو و هي
"واقفة مربعة يديها بتعاين ليه"
ـــ انت لو عاوز تسديني معروف اقبل بشروطي
** ال هي؟!
ـــ نعقد صفقة؟!
** صفقة؟!
ـــ ايوة
تتزوجني!! انا و تخليها هي !
👍204