روايات سحر سمير:
#مندرين
بقلم سحر سمير وفاطمة قسم الله
-٢٠-
ناس المجان الحُنان 🌙🤍
البيُوْت التِي لَا تكُونِين فِيهَا، تَضيِّقُ بـِ جُدرانها المُوحِّشة. الثِياب التِي تَرتدين سِواها، تَئنُ مِن البَرد. وَالكلِمَات التِي لَا تقولينها تتجَّمعُ مِثل الأرامل حَول ضَريحِ اللُغة. يَنبغِي أَنْ تَغيبي لكِي تفضحنِي وَحشتِي. يَنبغي أَنْ يَضمّكِ شَخصٌ سِواي لـِ تدركي كم أُحبُّكِ !.
___
"التقبُل" خدعة جزئيًا
___
#مندرين20
خالتي ما قصرت مني عدتني زي بتها واحد وجمايلها في راسي فوق ما عارفة اسدها ليها كيف بس انا ح الم عفشي وحاجاتي و أفتش لي سكن تاني وشبه عرفته حمشي وين وربنا كريم علي...
#فوزية
اسمعي كلامي يا سهاد ، انا عندي رأي !!
قصي :خلي رأيك دا بعدين انا عايز امشي ، كلميها تكتب لي رقم سيد البيت دا في ورقةً ولا حاجة
فوزية : طيب طيب ! اكتبي ي سهاد ي بتي
سهاد "مشت تفتش حوليها " : طيب
عاين يا قصي يا ولدي مسافة تكتب ليك الرقم ! انا راي البت دي تجي تقعد معاي بس !
قصي : نتكلم بعدين في الموضوع دا ، خليني بس امشي و اجي !
سهاد( كانت سامعه الكلام غابت كم دقيقه وجات ، ادت الرقم لي خالة فوزية و قالت ليهو ) : معليش كتبتو ليك في منديل م لقيت حاجة اقطع لي منها ورقة !
قصي : م مشكلة ، جيبيها يا امي !
" جوطة حريم في الشارع ، قريب من محل قصي واقف "
— عليكي الله فكيني من نصايحك دي ، لومي نفسك براك انا ما تسمعيني كلامك دا ! احمد لو مات من ورا ضغطك ليه في مكالمتك دا موضوعك انتي و قضاء ربنا ! المهم دا حقنا ! قبل تغطس و م نعرف ليها درب !
** اقيفي هنااا ! البتعملي فيهو دا م صح ، الرحمة حلوة !
( بتجرها من يدها ) ، خلينا نرجع !
__ ( لمحت قصي من ضهرو واقف ) : اها جابت ليها رجال و قلة ادب اخوك لسه تربتو ما نشفت !؟ اقسم بالله ما اخليها ، كفاية سكتوني ايام الوفاة ! اصلاً القرف الفيهو دا كلو من وراها !! ( مشت عليهو )
** لا حول ولا قوة الا بالله ( جات لحقتها ) يا ناديه دقيقه !!
__ " بصوت عالي " : يا الاسمك سهااااد …
( قصي اتلفت عليهم بي استغراب )
فوزية " مدت راسها برا " : دا شنو ؟
اخت احمد الصغيرة ( وقفت عاينت ليهم ) : اها قصي !
قصي ( زح بعيد من الباب ) : مرحب ! في حاجة ؟؟؟
اخت احمد الكبيرة : ااا لالا مافي حاجة !
قصي : انا حا امشي يا امي زي م وريتك لو إتذكرتي حاجة كلميني
فوزيه ( هزت راسها بالموافقه و عينها عليهم ) : اهلاً و سهلاً اتفضلو !
" دخلوا "
سهاد ( بي استغراب بتعاين ليهم ) : اهلين كيفكم ؟
__ كيفنا ؟ كدي كيفنا خليهو انتي كيفك كيف ؟ مبسوطة بعد احمد مات و امي م راضيه عليهو ؟ اسمعي كلامي !! عايني م تردي ، صوتك دا لمن اسمعو بطني بتطم ! انحنا جينا هنا عايزين حق اخونا ! وينو الدهب الكان جايبو ليك ؟؟
فوزية ( بي همس ) : يا عيب الشوم ، اذا ديل اخوات المرحوم ، طيب البتشبه سهاد ديك منو ! ليه كلهم معادنها كدا !!
سهاد " ساكتة "
** قومي خلينا نمشي انتي ما شايفه حالتها عليكي الله ما عايزين مشاكل ( بتجرجر فيها )
__ انا ما ماشه امشي انتي !
سهاد " قامت وقفت على حيلها " : بعد تطلعو اقفلو الباب وراكم .. " ومشت " !
__ " وقفت على حيلها " : هي هي انتي !! انا مش بتكلم معاك ؟
سهاد : وطي صوتك انا ما طرشه ! و تانياً طول ما انتي بتهرجي و بترفعي في صوتك كدا ما حتلقى معاي سكة تمام ؟
__ ايوا كدا اظهري على حقيقتك !
سهاد : حقيقتي انتي م بتعرفيها ! الربيت عليهو نفسي حاجة و العلمتني ليهو الدنيا حاجة دنيا ! و انتي البتختاري العايزة تشوفي مني شنو !
__ " جات عليها مسكتا من كتفها " : احسن ليك تتكلمي بي ادب
ولا خلاص مات احمد و شلتي قناعك من وشك ! نوعك السهتان دا بنعرفو كويس ! و بالمناسبه احمد كان ناوي يطلقك و يعرس الدايرنها احنا ! لكن تقولي شنو ! امر الله
اختها " بي تحذير و ضيق " : ما تكذبي في اخوك حرام عليكي هو متوفي استغلي اي شي الا النقطه دي ! و بعدين انا الكنت بتكلم معاه انتي م سمعتي حاجة م تتكلمي ساي ، انا الضغطت عليه يطلقا لو داير رضانا و بعدها حصل موضوع الكهرباء دا اثناء مكالمتي ! ما تقولي كلام ساي و يلا خلينا نمشي !
سهاد " بي عدم تصديق " :
كهرباء شنو ؟ " عاينت لي فوزيه " !
__ " بتحاكي نبرة صوتها بأستفزاز " : كهرباء شنو ! حتكون كهرباء شنو مثلاً !
سهاد " جرتا جهة الباب " : امشي اطلعي برا لانه انا ما ناقصاك
اختها " محصلاها " : اطلعي خلينا نمشي !
__ على فكرة دا بيت اخوي !!
سهاد : كاااااان !
__صبرك يا سهاد !( اختها جرتا و مشو )
سهاد : استغفرالله العظيم و أتوب اليه !!
#مندرين
بقلم سحر سمير وفاطمة قسم الله
-٢٠-
ناس المجان الحُنان 🌙🤍
البيُوْت التِي لَا تكُونِين فِيهَا، تَضيِّقُ بـِ جُدرانها المُوحِّشة. الثِياب التِي تَرتدين سِواها، تَئنُ مِن البَرد. وَالكلِمَات التِي لَا تقولينها تتجَّمعُ مِثل الأرامل حَول ضَريحِ اللُغة. يَنبغِي أَنْ تَغيبي لكِي تفضحنِي وَحشتِي. يَنبغي أَنْ يَضمّكِ شَخصٌ سِواي لـِ تدركي كم أُحبُّكِ !.
___
"التقبُل" خدعة جزئيًا
___
#مندرين20
خالتي ما قصرت مني عدتني زي بتها واحد وجمايلها في راسي فوق ما عارفة اسدها ليها كيف بس انا ح الم عفشي وحاجاتي و أفتش لي سكن تاني وشبه عرفته حمشي وين وربنا كريم علي...
#فوزية
اسمعي كلامي يا سهاد ، انا عندي رأي !!
قصي :خلي رأيك دا بعدين انا عايز امشي ، كلميها تكتب لي رقم سيد البيت دا في ورقةً ولا حاجة
فوزية : طيب طيب ! اكتبي ي سهاد ي بتي
سهاد "مشت تفتش حوليها " : طيب
عاين يا قصي يا ولدي مسافة تكتب ليك الرقم ! انا راي البت دي تجي تقعد معاي بس !
قصي : نتكلم بعدين في الموضوع دا ، خليني بس امشي و اجي !
سهاد( كانت سامعه الكلام غابت كم دقيقه وجات ، ادت الرقم لي خالة فوزية و قالت ليهو ) : معليش كتبتو ليك في منديل م لقيت حاجة اقطع لي منها ورقة !
قصي : م مشكلة ، جيبيها يا امي !
" جوطة حريم في الشارع ، قريب من محل قصي واقف "
— عليكي الله فكيني من نصايحك دي ، لومي نفسك براك انا ما تسمعيني كلامك دا ! احمد لو مات من ورا ضغطك ليه في مكالمتك دا موضوعك انتي و قضاء ربنا ! المهم دا حقنا ! قبل تغطس و م نعرف ليها درب !
** اقيفي هنااا ! البتعملي فيهو دا م صح ، الرحمة حلوة !
( بتجرها من يدها ) ، خلينا نرجع !
__ ( لمحت قصي من ضهرو واقف ) : اها جابت ليها رجال و قلة ادب اخوك لسه تربتو ما نشفت !؟ اقسم بالله ما اخليها ، كفاية سكتوني ايام الوفاة ! اصلاً القرف الفيهو دا كلو من وراها !! ( مشت عليهو )
** لا حول ولا قوة الا بالله ( جات لحقتها ) يا ناديه دقيقه !!
__ " بصوت عالي " : يا الاسمك سهااااد …
( قصي اتلفت عليهم بي استغراب )
فوزية " مدت راسها برا " : دا شنو ؟
اخت احمد الصغيرة ( وقفت عاينت ليهم ) : اها قصي !
قصي ( زح بعيد من الباب ) : مرحب ! في حاجة ؟؟؟
اخت احمد الكبيرة : ااا لالا مافي حاجة !
قصي : انا حا امشي يا امي زي م وريتك لو إتذكرتي حاجة كلميني
فوزيه ( هزت راسها بالموافقه و عينها عليهم ) : اهلاً و سهلاً اتفضلو !
" دخلوا "
سهاد ( بي استغراب بتعاين ليهم ) : اهلين كيفكم ؟
__ كيفنا ؟ كدي كيفنا خليهو انتي كيفك كيف ؟ مبسوطة بعد احمد مات و امي م راضيه عليهو ؟ اسمعي كلامي !! عايني م تردي ، صوتك دا لمن اسمعو بطني بتطم ! انحنا جينا هنا عايزين حق اخونا ! وينو الدهب الكان جايبو ليك ؟؟
فوزية ( بي همس ) : يا عيب الشوم ، اذا ديل اخوات المرحوم ، طيب البتشبه سهاد ديك منو ! ليه كلهم معادنها كدا !!
سهاد " ساكتة "
** قومي خلينا نمشي انتي ما شايفه حالتها عليكي الله ما عايزين مشاكل ( بتجرجر فيها )
__ انا ما ماشه امشي انتي !
سهاد " قامت وقفت على حيلها " : بعد تطلعو اقفلو الباب وراكم .. " ومشت " !
__ " وقفت على حيلها " : هي هي انتي !! انا مش بتكلم معاك ؟
سهاد : وطي صوتك انا ما طرشه ! و تانياً طول ما انتي بتهرجي و بترفعي في صوتك كدا ما حتلقى معاي سكة تمام ؟
__ ايوا كدا اظهري على حقيقتك !
سهاد : حقيقتي انتي م بتعرفيها ! الربيت عليهو نفسي حاجة و العلمتني ليهو الدنيا حاجة دنيا ! و انتي البتختاري العايزة تشوفي مني شنو !
__ " جات عليها مسكتا من كتفها " : احسن ليك تتكلمي بي ادب
ولا خلاص مات احمد و شلتي قناعك من وشك ! نوعك السهتان دا بنعرفو كويس ! و بالمناسبه احمد كان ناوي يطلقك و يعرس الدايرنها احنا ! لكن تقولي شنو ! امر الله
اختها " بي تحذير و ضيق " : ما تكذبي في اخوك حرام عليكي هو متوفي استغلي اي شي الا النقطه دي ! و بعدين انا الكنت بتكلم معاه انتي م سمعتي حاجة م تتكلمي ساي ، انا الضغطت عليه يطلقا لو داير رضانا و بعدها حصل موضوع الكهرباء دا اثناء مكالمتي ! ما تقولي كلام ساي و يلا خلينا نمشي !
سهاد " بي عدم تصديق " :
كهرباء شنو ؟ " عاينت لي فوزيه " !
__ " بتحاكي نبرة صوتها بأستفزاز " : كهرباء شنو ! حتكون كهرباء شنو مثلاً !
سهاد " جرتا جهة الباب " : امشي اطلعي برا لانه انا ما ناقصاك
اختها " محصلاها " : اطلعي خلينا نمشي !
__ على فكرة دا بيت اخوي !!
سهاد : كاااااان !
__صبرك يا سهاد !( اختها جرتا و مشو )
سهاد : استغفرالله العظيم و أتوب اليه !!
👍20❤10😱2