هو مشى وانا جيت لي ناس امي لقيتهم بورقو في خدره
جيت اورق معاهم خالتو مياده قالت لي
مياده: انتي البت دي ياها المن زمان معاك ؟!
سلمى: اي
مياده: وبتخافف كدا مالا قال
إيمان: اسأليني والله غايتو الزمن دا خوة ماف
لمن لقيتهم حايتكلمو في الموضوع دا مشيت طلعت غرفتي فوق وفتحت البلكونه وماسكه تلفوني بس سبحان الله قلبي قال لي عايني على جهة ناس نادين عاينت لقيت ....
يتبع ...
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
قراءه ممتعه
"احيانا يكون كل شيء واضح اما ثقتك الزائده تخفي لك الحقيقه"
جيت اورق معاهم خالتو مياده قالت لي
مياده: انتي البت دي ياها المن زمان معاك ؟!
سلمى: اي
مياده: وبتخافف كدا مالا قال
إيمان: اسأليني والله غايتو الزمن دا خوة ماف
لمن لقيتهم حايتكلمو في الموضوع دا مشيت طلعت غرفتي فوق وفتحت البلكونه وماسكه تلفوني بس سبحان الله قلبي قال لي عايني على جهة ناس نادين عاينت لقيت ....
يتبع ...
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
قراءه ممتعه
"احيانا يكون كل شيء واضح اما ثقتك الزائده تخفي لك الحقيقه"
👍5🔥1
كان بس كلامه بتاع ما بركب اي زول بدور حول راسي
يعني اسي انا بقيت اي زول ؟
دخلت المحاضره وانا كنت مبينه اني عاديه قدام نادين وما فارق معاي بس كنت بتقطع من جوه
بعد ما خلصت جات تتظارف
نادين: ي سلمى ما تكوني زعلتي من ميرو قبيل ما بكون قصدو حاجه بس عشان زعلتيه بس هو كلامه صح اني بقيتي في اي شي تزعلي لمن زهجتيه
سلمى: اي ماقصدو ما انت بتعرفيه اكتر مني
طلعت ركبت ركشه واتصلت لي امي قلت ليها اجهزو عشان اول ما اصل نطلع
فعلا وصلت لقيتهم جاهزين طوالي طلعنا
وكان كل ما نقرب من بيتهم قلبي بيضرب اكتر لدن مسكت يدي وضغطت عليها
لمن وصلنا بيتهم كنت حاسه اني ما حقدر اتنفس عديل ،، قبل ندخل ...
إيمان: اسمعي قولي ليه الكلام الفي قلبك كلو واول شي اتكلمي بي ثبات بعد تطلعي دبلتك واذا دايره تضيفي اي إضافه عنه هو ونادين ابكي طوالي ماتخافي
سلمى: طيب
يتبع ...
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
قراءه ممتعه
" أتت لحظه ستنهي حاضري وستغير مسقبلي ،،
لحظه من دون من تعودت على وجوده "
يعني اسي انا بقيت اي زول ؟
دخلت المحاضره وانا كنت مبينه اني عاديه قدام نادين وما فارق معاي بس كنت بتقطع من جوه
بعد ما خلصت جات تتظارف
نادين: ي سلمى ما تكوني زعلتي من ميرو قبيل ما بكون قصدو حاجه بس عشان زعلتيه بس هو كلامه صح اني بقيتي في اي شي تزعلي لمن زهجتيه
سلمى: اي ماقصدو ما انت بتعرفيه اكتر مني
طلعت ركبت ركشه واتصلت لي امي قلت ليها اجهزو عشان اول ما اصل نطلع
فعلا وصلت لقيتهم جاهزين طوالي طلعنا
وكان كل ما نقرب من بيتهم قلبي بيضرب اكتر لدن مسكت يدي وضغطت عليها
لمن وصلنا بيتهم كنت حاسه اني ما حقدر اتنفس عديل ،، قبل ندخل ...
إيمان: اسمعي قولي ليه الكلام الفي قلبك كلو واول شي اتكلمي بي ثبات بعد تطلعي دبلتك واذا دايره تضيفي اي إضافه عنه هو ونادين ابكي طوالي ماتخافي
سلمى: طيب
يتبع ...
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
قراءه ممتعه
" أتت لحظه ستنهي حاضري وستغير مسقبلي ،،
لحظه من دون من تعودت على وجوده "
👍9❤3
____ على لسان لدن
قشرت لمن وصلت لقيتهم يا دوب دايرين يلبسو الدبل
قلت للناس عن ازنكم شويه بس دايره اسلم علي صحبتي لاني مستعجله
مشيت وقفت جمبها
نادين: ماتكوني دايره تخربي لي خطوبتي
لدن: لالا نحن ما اتربينا كدا
جيت عشان عندي كلمتين لمروان
ان شاء الله تتم وعدك وتعرسها عشان ما تكون بتوعد وما بتوفى لانو نحن عارفين الما بوفو بالوعود بكونو ما رجال
قبلتا عليها وانتِ ان شاء الله بس ما تصاحبي بت تانيه وتشلبيها دي تبقى مشكله ومحتاجه علاج
سلام
كل الكلام دا كان بصوت واطي
ضحكت وانا كنت مسجله كل الكلام دا عشان اسمعو لي ناس امي
طلعت البيت جري وانا الضحك داير يشرطني اول ما وصلت فتحت لهم التسجيل
كلهم قعدو يضحكو على كلامي
إيمان: انت عاد محروقه اكتر من اختك لكن يستاهو
زي العشا كدا الباب بقى يخبط شديد !!!!
يتبع ...
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
" احيانا تمعى ولا تدري بالذي حولك وعندما تفوق سترى ان الاوان فات لأشياء كثيره "
قشرت لمن وصلت لقيتهم يا دوب دايرين يلبسو الدبل
قلت للناس عن ازنكم شويه بس دايره اسلم علي صحبتي لاني مستعجله
مشيت وقفت جمبها
نادين: ماتكوني دايره تخربي لي خطوبتي
لدن: لالا نحن ما اتربينا كدا
جيت عشان عندي كلمتين لمروان
ان شاء الله تتم وعدك وتعرسها عشان ما تكون بتوعد وما بتوفى لانو نحن عارفين الما بوفو بالوعود بكونو ما رجال
قبلتا عليها وانتِ ان شاء الله بس ما تصاحبي بت تانيه وتشلبيها دي تبقى مشكله ومحتاجه علاج
سلام
كل الكلام دا كان بصوت واطي
ضحكت وانا كنت مسجله كل الكلام دا عشان اسمعو لي ناس امي
طلعت البيت جري وانا الضحك داير يشرطني اول ما وصلت فتحت لهم التسجيل
كلهم قعدو يضحكو على كلامي
إيمان: انت عاد محروقه اكتر من اختك لكن يستاهو
زي العشا كدا الباب بقى يخبط شديد !!!!
يتبع ...
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
" احيانا تمعى ولا تدري بالذي حولك وعندما تفوق سترى ان الاوان فات لأشياء كثيره "
👍5❤3
_عند نادين
فتحيه: الولد دا لازم يعرسك لانو صحباتك و سلمى والدنيا كلها تضحك عليك
نادين: امي ما تقلقيني ان شاء الله بنعرس بعددين قبيل قال انو بحبني ،، و هو لمن كان بضرب لي سلمى زمان ما حصل مره قال ليها بحبك
فتحيه: غايتو ان شاء الله
اها شفتي اوعى تتعاوري تعرسي عرس ملكي الدنيا كلها تتكلم بيه وكييه لي صحباتك البايرات ديل
نادين: امي عليك الله لمن اعرس اتكلمي في صحباتي عشان ما تعكسيها علي
فتحيه: هي صحي
____
صلاه العشا صليت ومشيت عملت لي نسكافيه وجيت بديت اقرا
ساهرت لحدي الساعه وحده بعدها نمت
صلاه الصبح امي ولدن قامو يعملو شاي وكيك وانا كنت بقرا عشان كنت عايزه اجيب حاجه كبيره عشان تعبي ما يكون راح ساي
بعد الشاي خلص مشيت ليهم برا شربناه سوا ولدن طلعت المدرسه
قعدت اتونست مع امي شويه وتاني رجعت لي القرايه
_عند سديم
سديم: (بي بكاء) خلاص معليش ي مروان ي اامممي
جات داخله مياده شافت مروان بدق في سديم
مياده: انت يا ولد مالك كل يوم بتثبت لي انك شافع دا شنو دا ؟؟؟ عملت لك شنو ؟؟؟
مروان: ي امي كلمتها قلت ليها ما تجيبي سيره سلمى وقعدت تنقنق لي
مياده: اسمع يا ولد اطلع بره لمن اجي اتصرف معاك
كرعلي ي بتي معليش لكن والله ما بخلي بأدبو لك
سديم ي سديم يبت
وااااااي سجمي اجري يا مرواان
يتبع ...
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
آسف يا صغيرتي
"مروان" ل 'سديم' 💜
فتحيه: الولد دا لازم يعرسك لانو صحباتك و سلمى والدنيا كلها تضحك عليك
نادين: امي ما تقلقيني ان شاء الله بنعرس بعددين قبيل قال انو بحبني ،، و هو لمن كان بضرب لي سلمى زمان ما حصل مره قال ليها بحبك
فتحيه: غايتو ان شاء الله
اها شفتي اوعى تتعاوري تعرسي عرس ملكي الدنيا كلها تتكلم بيه وكييه لي صحباتك البايرات ديل
نادين: امي عليك الله لمن اعرس اتكلمي في صحباتي عشان ما تعكسيها علي
فتحيه: هي صحي
____
صلاه العشا صليت ومشيت عملت لي نسكافيه وجيت بديت اقرا
ساهرت لحدي الساعه وحده بعدها نمت
صلاه الصبح امي ولدن قامو يعملو شاي وكيك وانا كنت بقرا عشان كنت عايزه اجيب حاجه كبيره عشان تعبي ما يكون راح ساي
بعد الشاي خلص مشيت ليهم برا شربناه سوا ولدن طلعت المدرسه
قعدت اتونست مع امي شويه وتاني رجعت لي القرايه
_عند سديم
سديم: (بي بكاء) خلاص معليش ي مروان ي اامممي
جات داخله مياده شافت مروان بدق في سديم
مياده: انت يا ولد مالك كل يوم بتثبت لي انك شافع دا شنو دا ؟؟؟ عملت لك شنو ؟؟؟
مروان: ي امي كلمتها قلت ليها ما تجيبي سيره سلمى وقعدت تنقنق لي
مياده: اسمع يا ولد اطلع بره لمن اجي اتصرف معاك
كرعلي ي بتي معليش لكن والله ما بخلي بأدبو لك
سديم ي سديم يبت
وااااااي سجمي اجري يا مرواان
يتبع ...
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
آسف يا صغيرتي
"مروان" ل 'سديم' 💜
👍8❤2
مروان مشا باس راسها و اعتزر ليها
وسلم على امي ولدن
مروان: معليش قبيل ما قدرت اسلم عليك كيف صحتك ؟ يسلمى
سلمى: الحمدلله
مياده تلفونها اتصل لقتو رقم طلعت نادين
نادين: خالتو كيفك انا نادين ميرو ماله ما برد ما يكون حاصل ليه شي
مياده: كويس اتصلي عليه برد لك وقفلت الخط
رد على نادين دي بالله ما تقرفني انا
مروان شال تلفونو وطلع برا
نحن استأذن منهم وطلعنا على البيت كانت الساعه 11
دخلت البيت لقيت رسائل من نادين
رساله نادين
" انتِ مالك ياخ مشيتي ليهم لي عشان تبيني انك مثاليه ؟؟ "
رسالتي
' لا ي عسل مشيت عشان خالتو طلبت اني اجي ،، وبعدين انتِ ما كلموك شكلو لسه نا اعتبروك من العائله تصبحي على خير '
بعد مرور اسبوع كان الليله اول يوم امتحان لي
مشيت وكلي حماس لاني كنت قاريه كويس
طوالي مشيت صاله الامتحان وقعدت في مقعدي و ختيت سماعتي وشغلت قرآن بصوت واطي وغمضت عيوني
مره على مروان وكيف كان معاي و معاملتو لي صح اني ممثله اني قويه بس كنت تعبتنه شديد من جوا
بقيت ببكي و راسي في الدرج
رفعت راسي لمن حسيت بي زول واقف جمبي لقيتها نادين ومروان
لمن شافو عيوني حمراء من البكا اتخلعو
مروان: بخلعه سلمى مالك حاسه بي حاجه
سلمى: لا كويسه الحمدلله
انتبهت لي نادين الشايله ورده صفراء ومعاها شوكلت
وكان جايبهم مروان لانو زمان كان بجيب لي برضو
نادين: سلمى بالجد فيك حاجه
سلمى: لا كويسه ،، معليش عايزه اكون براي
طوالي طلعو وكل ثانيه كان مروان بقبل يعاين لي هو ونادين
في اللحظه دي حسيت انو نادين ومروان ديل طيبين وما عملو حاجه ازتني
بعدها جابو الامتحان غسلت وشي وبديت
يتبع ...
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
قراءه ممتعه
" اذا اتى لك الماضي مجددا لا تقبل به "
وسلم على امي ولدن
مروان: معليش قبيل ما قدرت اسلم عليك كيف صحتك ؟ يسلمى
سلمى: الحمدلله
مياده تلفونها اتصل لقتو رقم طلعت نادين
نادين: خالتو كيفك انا نادين ميرو ماله ما برد ما يكون حاصل ليه شي
مياده: كويس اتصلي عليه برد لك وقفلت الخط
رد على نادين دي بالله ما تقرفني انا
مروان شال تلفونو وطلع برا
نحن استأذن منهم وطلعنا على البيت كانت الساعه 11
دخلت البيت لقيت رسائل من نادين
رساله نادين
" انتِ مالك ياخ مشيتي ليهم لي عشان تبيني انك مثاليه ؟؟ "
رسالتي
' لا ي عسل مشيت عشان خالتو طلبت اني اجي ،، وبعدين انتِ ما كلموك شكلو لسه نا اعتبروك من العائله تصبحي على خير '
بعد مرور اسبوع كان الليله اول يوم امتحان لي
مشيت وكلي حماس لاني كنت قاريه كويس
طوالي مشيت صاله الامتحان وقعدت في مقعدي و ختيت سماعتي وشغلت قرآن بصوت واطي وغمضت عيوني
مره على مروان وكيف كان معاي و معاملتو لي صح اني ممثله اني قويه بس كنت تعبتنه شديد من جوا
بقيت ببكي و راسي في الدرج
رفعت راسي لمن حسيت بي زول واقف جمبي لقيتها نادين ومروان
لمن شافو عيوني حمراء من البكا اتخلعو
مروان: بخلعه سلمى مالك حاسه بي حاجه
سلمى: لا كويسه الحمدلله
انتبهت لي نادين الشايله ورده صفراء ومعاها شوكلت
وكان جايبهم مروان لانو زمان كان بجيب لي برضو
نادين: سلمى بالجد فيك حاجه
سلمى: لا كويسه ،، معليش عايزه اكون براي
طوالي طلعو وكل ثانيه كان مروان بقبل يعاين لي هو ونادين
في اللحظه دي حسيت انو نادين ومروان ديل طيبين وما عملو حاجه ازتني
بعدها جابو الامتحان غسلت وشي وبديت
يتبع ...
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
قراءه ممتعه
" اذا اتى لك الماضي مجددا لا تقبل به "
👍16
سلمى: لدن ارح معاي المطبخ
عايزه اعمل ليه مكرونه بالبشمل لانو بحبها شديد وعملت لي فطائر ولدن عملت بيتزا
زي الساعه 6 كدا ابوي صحا جا قعد معانا ،، قمنا ختينا الغداء واتغدينا وكان احلى غداء من مرور سنين اتونسنا فيه وضحكنا وخيرا وثقنا اللحظات بي صوره
شلت السُفره ومشيت عملت قهوه
في فستان سلمى بتاع التخريج ↑↑↑
شبط سلمى تبع الفستان ↑↑↑
والشنطه ↑↑↑
اخيرا وليس آخرا المكياج
مكياج سلمى مع العدسات دي ↑↑↑
وكانت الطرحه اوف وايت بنفس لون الشبط والجزمه ...
.......
فستان نادين ↑↑↑
كانت الطرحه بي لون ابيض
ومكياجها ↑↑↑
مروان كان لابس بدله سوداء عاديه وامها توب اسود
....
كدا قال طالع اصحابو عزموهو طلع واحنا مشينا قعدنا مع امي
فتحت تلفوني لقيت في رسائل كتيره من خالاتي وعماتي انو بكره جايين
سلمى: مامي شايفه في القروب قالو بكره عماتي وخالاتي جاين يوم مفتوح رأيك شنو نجيب طباخ عشان ما نتعب
إيمان: طيب خير
سلمى: تصبحي على خير صراحه ما حقدر اقعد كدا ماشا انوم عشان اليوم يمشي تصبحو على خير
إيمان: وانت من اهله
مشيت صليت و قريت قران شويه ونمت
صحيت الساعه 8 لقيت خالتو نضفت البيت عملت لي بخور بخرت البيت ومشينا نجهز
لبست لي فستان سماوي وعليه ورود بالبمبي صغيره كدا وشلت لي طرحه بمبيه وكان عندي شبشب فلات بمبي ولبست لي سلسلي المكتوب عليه اسمي مع طقمو
نزلت لقيت لدن لابسه تونك اصفر ساده مع بنطلون اسود وطرحه مشكله خاتاها في كتافها وعامله شعرها ضنب حصان وفي خصل
وامي لابسه عبايه استقبال بيضاء
وابوي جلابيه بيضاء
الباب دق والضيوف وصلو ....
يتبع ...
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
" من بعد الحُزن فُرجت بالإنجاز الاعظم (النجاح) "

فستان سلمى بتاع التخريج ↑↑↑

شبط سلمى تبع الفستان ↑↑↑

والشنطه ↑↑↑
اخيرا وليس آخرا المكياج

مكياج سلمى مع العدسات دي ↑↑↑
وكانت الطرحه اوف وايت بنفس لون الشبط والجزمه ...
.......

فستان نادين ↑↑↑
كانت الطرحه بي لون ابيض

ومكياجها ↑↑↑
مروان كان لابس بدله سوداء عاديه وامها توب اسود
....
عايزه اعمل ليه مكرونه بالبشمل لانو بحبها شديد وعملت لي فطائر ولدن عملت بيتزا
زي الساعه 6 كدا ابوي صحا جا قعد معانا ،، قمنا ختينا الغداء واتغدينا وكان احلى غداء من مرور سنين اتونسنا فيه وضحكنا وخيرا وثقنا اللحظات بي صوره
شلت السُفره ومشيت عملت قهوه
في فستان سلمى بتاع التخريج ↑↑↑
شبط سلمى تبع الفستان ↑↑↑
والشنطه ↑↑↑
اخيرا وليس آخرا المكياج
مكياج سلمى مع العدسات دي ↑↑↑
وكانت الطرحه اوف وايت بنفس لون الشبط والجزمه ...
.......
فستان نادين ↑↑↑
كانت الطرحه بي لون ابيض
ومكياجها ↑↑↑
مروان كان لابس بدله سوداء عاديه وامها توب اسود
....
كدا قال طالع اصحابو عزموهو طلع واحنا مشينا قعدنا مع امي
فتحت تلفوني لقيت في رسائل كتيره من خالاتي وعماتي انو بكره جايين
سلمى: مامي شايفه في القروب قالو بكره عماتي وخالاتي جاين يوم مفتوح رأيك شنو نجيب طباخ عشان ما نتعب
إيمان: طيب خير
سلمى: تصبحي على خير صراحه ما حقدر اقعد كدا ماشا انوم عشان اليوم يمشي تصبحو على خير
إيمان: وانت من اهله
مشيت صليت و قريت قران شويه ونمت
صحيت الساعه 8 لقيت خالتو نضفت البيت عملت لي بخور بخرت البيت ومشينا نجهز
لبست لي فستان سماوي وعليه ورود بالبمبي صغيره كدا وشلت لي طرحه بمبيه وكان عندي شبشب فلات بمبي ولبست لي سلسلي المكتوب عليه اسمي مع طقمو
نزلت لقيت لدن لابسه تونك اصفر ساده مع بنطلون اسود وطرحه مشكله خاتاها في كتافها وعامله شعرها ضنب حصان وفي خصل
وامي لابسه عبايه استقبال بيضاء
وابوي جلابيه بيضاء
الباب دق والضيوف وصلو ....
يتبع ...
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
" من بعد الحُزن فُرجت بالإنجاز الاعظم (النجاح) "

فستان سلمى بتاع التخريج ↑↑↑

شبط سلمى تبع الفستان ↑↑↑

والشنطه ↑↑↑
اخيرا وليس آخرا المكياج

مكياج سلمى مع العدسات دي ↑↑↑
وكانت الطرحه اوف وايت بنفس لون الشبط والجزمه ...
.......

فستان نادين ↑↑↑
كانت الطرحه بي لون ابيض

ومكياجها ↑↑↑
مروان كان لابس بدله سوداء عاديه وامها توب اسود
....
👍11❤4
سلمى: انت نا عارفه انا فتشت لي ارض زيكولا كيف وما حبيت اني اقراها pdf لانها ما حتكون حلوه زي لمن تكون كتاب
باقي الحاجات كانت ورود وخاتم كدا جميل
شكرتها
سلمى: رايك شنو اعمل لكم كيكه مع اوريو ومارشميلو ؟!
رندا: لاحوله دي لقيتها وين
لدن: دي شنو اللخبطه العجيبه دي انا ما باكل حاجه زي دا 💅😌
سلمى: طيب نشوف
مشيت فتحت الصوره العليها المكونات وبديت تعمل فيها لمن خلصت دخلتها الفرن ووريت رندا صورتها
رندا: شكلها حلو شديد بس يارب تظبط لينا
اتصل علي ابوي
علي: سلمى مروان دا اتصل قال عايز يقابلك وانا رفضت لكن مصر هو انا اسي بجي على البيت وهو قال بحي في البيت
سلمى: طيب ي ابوي
مشيت كلمت امي ولدن عشان يكونو عارفين
مشيت لقيت الكيكه خلصت كان شكلها مباااااالغه والله لدن لمن عاينت ليها عيونها بقو قلوب قلوب سلمى: ماف لك كان مُتي
لدن: انتِ صدقتيني قبيل كنت بهظر بس ،، وانتِ طبااخه معترفه دي دايره كلام كمان ؟
سلمى: ههه برضو ماف
قطعتها ليهم واي زول اديته في صحن وشوكه وسكين
شلك الصحن حقي وصورته صوره ظاابطه
ومشيت ختيتها استوري في الواتساب رغم اني ما بحب اخت صور اكل بس دا كانت حلوه
بعد شويه الباب دق
ابوي فتح الباب وسلم على مروان وفضلو
بعد لدن ودت مويه وكيكه في صحن
ابوي ناداني وطلع وقف جمب الباب
مروان: سلمى انا ندمان عليك الله سامحيني
سلمى: هههههه دي الحاجه الكنت عايزني فيها ؟ لا ما بسامحك
مروان: سلمى فرصه عليك الله يسلمى
سلمى: لا لأنو
يتبع ....
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
قراءه ممتعه
" حيث لا ينفع الندم "
باقي الحاجات كانت ورود وخاتم كدا جميل
شكرتها
سلمى: رايك شنو اعمل لكم كيكه مع اوريو ومارشميلو ؟!
رندا: لاحوله دي لقيتها وين
لدن: دي شنو اللخبطه العجيبه دي انا ما باكل حاجه زي دا 💅😌
سلمى: طيب نشوف
مشيت فتحت الصوره العليها المكونات وبديت تعمل فيها لمن خلصت دخلتها الفرن ووريت رندا صورتها
رندا: شكلها حلو شديد بس يارب تظبط لينا
اتصل علي ابوي
علي: سلمى مروان دا اتصل قال عايز يقابلك وانا رفضت لكن مصر هو انا اسي بجي على البيت وهو قال بحي في البيت
سلمى: طيب ي ابوي
مشيت كلمت امي ولدن عشان يكونو عارفين
مشيت لقيت الكيكه خلصت كان شكلها مباااااالغه والله لدن لمن عاينت ليها عيونها بقو قلوب قلوب سلمى: ماف لك كان مُتي
لدن: انتِ صدقتيني قبيل كنت بهظر بس ،، وانتِ طبااخه معترفه دي دايره كلام كمان ؟
سلمى: ههه برضو ماف
قطعتها ليهم واي زول اديته في صحن وشوكه وسكين
شلك الصحن حقي وصورته صوره ظاابطه
ومشيت ختيتها استوري في الواتساب رغم اني ما بحب اخت صور اكل بس دا كانت حلوه
بعد شويه الباب دق
ابوي فتح الباب وسلم على مروان وفضلو
بعد لدن ودت مويه وكيكه في صحن
ابوي ناداني وطلع وقف جمب الباب
مروان: سلمى انا ندمان عليك الله سامحيني
سلمى: هههههه دي الحاجه الكنت عايزني فيها ؟ لا ما بسامحك
مروان: سلمى فرصه عليك الله يسلمى
سلمى: لا لأنو
يتبع ....
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
قراءه ممتعه
" حيث لا ينفع الندم "
👍9❤3
عملت لي حنه حلوه ومشيت لي صحبه رندا ميكب آرتست
اتمكيجت قريب للمغرب غشانا واتحركنا على البيت وانا قلبي داير يطير😂
عاين لي وقال ماشاء الله تبارك الله
قلت ليه تسلم ورندا ولدن يزغرتو ويصورو
وصلنا ودخلنا الناس تزغرت وشغلو مسجل شايفه سديم وخالتو مياده مبسوطين اما نروان متطايق ولا اشتغلت بيه اشيل واضحك مع معمر
لبسنا الدبل وقال العقد بعد اسبوع لانه مسافر قريب العشا كدا طلعو
بعد يومين جو اخواتو جابو الشيله الكانت مبالغه بمعنى الكلمه كان فيها سدين ذهب ومع طقمين فضه وخاتم ودبله ومحبس وخاتم لي امي وخاتم لي رندا عشان عرفتو علي😂
وجابو لي لدن سلسل ولي ابوي جلابيه وعطر وساعه
وكانت التياب والفساتين وطقمها كان حاجه يعجز عنها التعيبر
مرت الايام وجا يوم العرس وما لقيت حجز للحنه الا يوم العرس الصباح اتحننت من صلاه الصبح ولمن نشفت مشينا جبنا توب الجرتق من المحل ومشينا الكوفير
كان المكياج تقيل وألونو حلوه والفستان كان عليه صفق صغار وعليه لمعه ومنفوش شديد
مرت الساعات وسامعه البوري وانا كنت مبسوطه شديد وقلبي يدق
جا داخل معمر الكان لابس بدله سوداء سلم علي وقال
ماشاءالله تبارك الله احسن الخالقين
خجلت بس وابتسمت مسكني وطلعنا على الصاله
اقل من نص ساعه وصلنا
دخلنا والناس تزغرت وشايفه امي ولدن دايرين يبكو
امي جات حضنتني وبكت
إيمان: بتي كبرت وبقت احلى عروسه وسلمت على معمر وقالت ليه ابقى عليها عشره
معمر: من عيوني
وابوي سلم علي وقال ليه اوعى تزعلها وانا اتبكى
لحدي ما غيرت للجرتق وبعدها سافرنا
#النهايه
وبعد سنتين عندي بت سميتها نور وكنا احلى عائله ...
ونادين بعد شهرين من عرسهم راجلها فصلوه وباع كل شي وجو قعدو مع خالتو فتحيه ..
لدن: لمن امتحنت جابت 90 وقرت تمريض اسي في سنه تانيه
رندا: اتزوجت واسي حامل
مروان: اتزوج زميلتو في الشغل
وسديم: كمان دخلت تمريض مع لدن
انا لحمدلله حياتي كانت حلوه
#الخلاصه
انو يا الاولاد ما تكونو زي مروان كونو رجال فعلا وما تكسرو ثقه خطيبتك
انتو يا البنات ما تكونو زي نادين وتعاينو لي حاجه غيركم وما تكونو مصلحجين لانو مافي شي دايم الدائم الله
وفي النهايه ربنا كريم وكما تدين تدان ....
انتهت الروايه شكرا للمتابعه عليكم الله بعد التعب دا علقو لي وقولو رأيكم 💜
نتلاقى_قريب
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
اتمكيجت قريب للمغرب غشانا واتحركنا على البيت وانا قلبي داير يطير😂
عاين لي وقال ماشاء الله تبارك الله
قلت ليه تسلم ورندا ولدن يزغرتو ويصورو
وصلنا ودخلنا الناس تزغرت وشغلو مسجل شايفه سديم وخالتو مياده مبسوطين اما نروان متطايق ولا اشتغلت بيه اشيل واضحك مع معمر
لبسنا الدبل وقال العقد بعد اسبوع لانه مسافر قريب العشا كدا طلعو
بعد يومين جو اخواتو جابو الشيله الكانت مبالغه بمعنى الكلمه كان فيها سدين ذهب ومع طقمين فضه وخاتم ودبله ومحبس وخاتم لي امي وخاتم لي رندا عشان عرفتو علي😂
وجابو لي لدن سلسل ولي ابوي جلابيه وعطر وساعه
وكانت التياب والفساتين وطقمها كان حاجه يعجز عنها التعيبر
مرت الايام وجا يوم العرس وما لقيت حجز للحنه الا يوم العرس الصباح اتحننت من صلاه الصبح ولمن نشفت مشينا جبنا توب الجرتق من المحل ومشينا الكوفير
كان المكياج تقيل وألونو حلوه والفستان كان عليه صفق صغار وعليه لمعه ومنفوش شديد
مرت الساعات وسامعه البوري وانا كنت مبسوطه شديد وقلبي يدق
جا داخل معمر الكان لابس بدله سوداء سلم علي وقال
ماشاءالله تبارك الله احسن الخالقين
خجلت بس وابتسمت مسكني وطلعنا على الصاله
اقل من نص ساعه وصلنا
دخلنا والناس تزغرت وشايفه امي ولدن دايرين يبكو
امي جات حضنتني وبكت
إيمان: بتي كبرت وبقت احلى عروسه وسلمت على معمر وقالت ليه ابقى عليها عشره
معمر: من عيوني
وابوي سلم علي وقال ليه اوعى تزعلها وانا اتبكى
لحدي ما غيرت للجرتق وبعدها سافرنا
#النهايه
وبعد سنتين عندي بت سميتها نور وكنا احلى عائله ...
ونادين بعد شهرين من عرسهم راجلها فصلوه وباع كل شي وجو قعدو مع خالتو فتحيه ..
لدن: لمن امتحنت جابت 90 وقرت تمريض اسي في سنه تانيه
رندا: اتزوجت واسي حامل
مروان: اتزوج زميلتو في الشغل
وسديم: كمان دخلت تمريض مع لدن
انا لحمدلله حياتي كانت حلوه
#الخلاصه
انو يا الاولاد ما تكونو زي مروان كونو رجال فعلا وما تكسرو ثقه خطيبتك
انتو يا البنات ما تكونو زي نادين وتعاينو لي حاجه غيركم وما تكونو مصلحجين لانو مافي شي دايم الدائم الله
وفي النهايه ربنا كريم وكما تدين تدان ....
انتهت الروايه شكرا للمتابعه عليكم الله بعد التعب دا علقو لي وقولو رأيكم 💜
نتلاقى_قريب
#ايثار_كمال
#بعد_ماذا
❤55👍37
وقلت ليها..انا هينة وكل البشر هينين..السماح ده أطلبي من رب العالمين..يمكن يغفر ليك..بس هنا مافي زول ح يسامحك...وطلعت منها..ما كنت عارفه ي ريان ي بتي..انو كلماتي ح تخليها تعمل في نفسها كده..هي صح غلطت بس ما كان اقول لها كده..نفسياتها كان تعبانة ما كان أقول ليها كده..عمتي بقت تبكي وانا زاتي بقيت أبكي..قالت لي..انا كتلت بتي ي ريان كتلتها.. ضميت عمتي وقلت ليها...لا يا عمتي ما تقولي كده.. قالت لي..يمكن كان ما قلت ليها كده كانت هسي بيناتنا وكان اديناها فرصة جديدة..يا ريتني مت قبل أشوف الشفتو أريتني مت قبلها...وبقت تبكي وانا زاتي بكاي زاد..قلت ليها.. عمتي ده الكاتبو ربنا ده قضاء الله...نحن ما بنقدر نعمل شي غير ندعي ربنا يغفر ليها ويرحمها..سكتت شوية واستغفرت..قالت لي.. نرجع أم وبتها..قلت ليها.. أي أكيد ي عمتي..
قالت لي..قولي أمي ما تقولي عمتي وابتسمت..قلت ليها.. ي أمي وأحن أم في الدنيا❤
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بعد_مرور_شهرين...
الليلة عرس ميساء وإبراهيم..انا معاها في الكوفير.. كانت لابسة زفاف إسلامي وطالعة تحفة بمعنى الكلمه ❤...
كنت آخر وحدة فضلت معاها..صحباتها طلعو عشان العريس منتظر برة..طلعت برة..لاقيتو باركت ليهو..قلت ليهو..البت دي ضايقة أكتر منك خش ليها خايفة الحفلة تفوتها😂...ضحك على كلامي وخش ليها.. ما اخدو وقت طويل وطلعو..صحباتها كانو بزغردو ساي..وانا ما بعرف أزغرد..بس فرحانة وابتسم ليها ساي..البنات ركبو في عربية والعرسان ركبو في عربية..وانا ماشة أركب مع البنات..أمير اتصل علي وقال لي..ح تركبي معاي..قلت للبنات أمشو انا راجلي بوصلني شاغلوني ومشو..
فعلا أمير جا وركبت معاهو.. طبعا بعد كم اسبوع وراني انو لقى رسالة من نجوى قبل تعمل العملتو في نفسها وانها اعترفت ليهو وطلبت السماح..
المهم ونحن.. في الطريق.. قال لي..حاسي انو انتي العروس..قلت ليهو..تتذكر يوم عرسنا كنا صارين كيف وشغالين ننبذ في بعض..قعد يضحك وقال لي.. والله ندمان ندم لأني ما اتغزلت فيك ساعتها..ضحكت عليهو وقلت ليهو..كنت طالعة حلوة يعني..قال لي.. شديد لدرجة بالعافية بقاوم فيك كنت😂..مرات بقرب استسلم ليك بس مساختك كانت بتمنعني في آخر لحظة😒...قلت ليهو..يا ريت الزمن يرجع..قال لي... ما فات شي...لسه ح نعوض بعض اكتر واكتر..وح نحب بعض أكتر وأكتر..♥
بقينا نتونس ونحكي عن شكلاتنا زمان والدرامات حقتنا😂.. قلت ليهو..تتذكر لم كذبت على أهلي وقلت ليهم..اني حامل عشاان ارجع معاك..طبعا ضحك ضحك..وانا زاتي قعدت اضحك..قال لي..كنا مجانين جن😂..قلت ليهو وبالذات انا..حركات شفع بس😂..قال لي.. ارح نشكل وتاني قولي ليهم انك حامل..عشان نعيش الماضي تاني.. قلت ليهو..فعلا انا حامل.. قال لي.. انتي جاااادة..قلت ليهو.. هوي ابرد ما تعمل بينا حادث..اي جادة..طبعا فرح شديد..والفرحة بقت فرحتين♥....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*جميلة هي اليد..*
*التي تمسك بيدك دوماً دون مقابل ..*
*وعظيمة هي الكلمات..*
*التي تربّت على كتفك، ولا تنتظر الشكر ..*
*ورائعة هي الروح..*
*التي تعانق روحك، وتطمئنها بأنها توأمها ..*
*ونادرة هي النفس..*
*التي تنشر بحياتك عطر السعادة والاهتمام*
*دون ان تطالبك بثمن العطر* *▫️سلاماً على مَن يمتلكون براءة القلوب*
*في زمن عزت فيه المشاعر* ..
*سلاماً للقلوب الطيبة الصافية التي تُثمر*
*حُباً و تعطينا الأمل في الحياة ..*
*سلاماً لـمن يملكون جمال الروح و صفاء*
*النية وَلا تعرف قلوبهـم سوى الوفاء ..*
*النهـــــــــــــــــــ❤ـــــاية
قالت لي..قولي أمي ما تقولي عمتي وابتسمت..قلت ليها.. ي أمي وأحن أم في الدنيا❤
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#بعد_مرور_شهرين...
الليلة عرس ميساء وإبراهيم..انا معاها في الكوفير.. كانت لابسة زفاف إسلامي وطالعة تحفة بمعنى الكلمه ❤...
كنت آخر وحدة فضلت معاها..صحباتها طلعو عشان العريس منتظر برة..طلعت برة..لاقيتو باركت ليهو..قلت ليهو..البت دي ضايقة أكتر منك خش ليها خايفة الحفلة تفوتها😂...ضحك على كلامي وخش ليها.. ما اخدو وقت طويل وطلعو..صحباتها كانو بزغردو ساي..وانا ما بعرف أزغرد..بس فرحانة وابتسم ليها ساي..البنات ركبو في عربية والعرسان ركبو في عربية..وانا ماشة أركب مع البنات..أمير اتصل علي وقال لي..ح تركبي معاي..قلت للبنات أمشو انا راجلي بوصلني شاغلوني ومشو..
فعلا أمير جا وركبت معاهو.. طبعا بعد كم اسبوع وراني انو لقى رسالة من نجوى قبل تعمل العملتو في نفسها وانها اعترفت ليهو وطلبت السماح..
المهم ونحن.. في الطريق.. قال لي..حاسي انو انتي العروس..قلت ليهو..تتذكر يوم عرسنا كنا صارين كيف وشغالين ننبذ في بعض..قعد يضحك وقال لي.. والله ندمان ندم لأني ما اتغزلت فيك ساعتها..ضحكت عليهو وقلت ليهو..كنت طالعة حلوة يعني..قال لي.. شديد لدرجة بالعافية بقاوم فيك كنت😂..مرات بقرب استسلم ليك بس مساختك كانت بتمنعني في آخر لحظة😒...قلت ليهو..يا ريت الزمن يرجع..قال لي... ما فات شي...لسه ح نعوض بعض اكتر واكتر..وح نحب بعض أكتر وأكتر..♥
بقينا نتونس ونحكي عن شكلاتنا زمان والدرامات حقتنا😂.. قلت ليهو..تتذكر لم كذبت على أهلي وقلت ليهم..اني حامل عشاان ارجع معاك..طبعا ضحك ضحك..وانا زاتي قعدت اضحك..قال لي..كنا مجانين جن😂..قلت ليهو وبالذات انا..حركات شفع بس😂..قال لي.. ارح نشكل وتاني قولي ليهم انك حامل..عشان نعيش الماضي تاني.. قلت ليهو..فعلا انا حامل.. قال لي.. انتي جاااادة..قلت ليهو.. هوي ابرد ما تعمل بينا حادث..اي جادة..طبعا فرح شديد..والفرحة بقت فرحتين♥....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*جميلة هي اليد..*
*التي تمسك بيدك دوماً دون مقابل ..*
*وعظيمة هي الكلمات..*
*التي تربّت على كتفك، ولا تنتظر الشكر ..*
*ورائعة هي الروح..*
*التي تعانق روحك، وتطمئنها بأنها توأمها ..*
*ونادرة هي النفس..*
*التي تنشر بحياتك عطر السعادة والاهتمام*
*دون ان تطالبك بثمن العطر* *▫️سلاماً على مَن يمتلكون براءة القلوب*
*في زمن عزت فيه المشاعر* ..
*سلاماً للقلوب الطيبة الصافية التي تُثمر*
*حُباً و تعطينا الأمل في الحياة ..*
*سلاماً لـمن يملكون جمال الروح و صفاء*
*النية وَلا تعرف قلوبهـم سوى الوفاء ..*
*النهـــــــــــــــــــ❤ـــــاية
👍22
هو اول م وصلنا بقيت من التوتر م قادره اتحرك نزلت و بس بقيت واقفه عمر جا علي قال لي مالك؟ صوتي طلع كيف الله اعلم بس قولت ليه خايفة! ضحك ضحك و لا اشتغل بي مسك يدي و باسها و قال لي الخوف ليه؟من حاجة معينه يعني قلت ليه ابدا ابدا بس ممكن تقول متوتره و جدا لف يده حوله كتفي و ضماني عليه قال لي طول م انا معاك م عايزك تحسي بي توتر او ذرة خوف نقعد شويه! لحق جملتو دي مع ابتسامة ضربته علي صدره و قلت ليه لا رزان جات و هي بتقول لينا نخش جا علي مسكني و دخلنا جوا كمية زغارييت تحسسك بالفرح بقيت بوزع في ابتساماتي ريان رزان كانو ماسكين المبخر بي ورانا و ريحة البخور بتسبقنا قبل م نمشي كنت نزلت القرمصيص علي وشي و انا ماشه اول م قعدنا حبوبه جات علينا و هي بتغني و ماسكه في يديها الصينيه عمر رفع التوب بطلب من حبوبه، ربطت لينا الحريره و بعدها جابت الضريره و هي بتختها في راسي كنت بعاين ليها و الدموع اتجمعت في عيوني عمر مسك يدي و هو مبتسم،، رشت الريحة،،، و جدعت الفال حاجات كتيره بتفضل محفوره في القلب م في الذاكره،، بعدها جا رش اللبن عاينت لي عمر و قلت ليه بصوت واطي انا م برشك و انت م ترشني اتفقت معاه علي كدا بس اول م خليته شرب اللبن و ضمنت انه م رشاني كتير ، شربت منه و كشحتها فيه في اللحظة ديك الصدمت الحصلت ليه بس بقي بعاين و بقول لي دا م اتفاقنا يزولة ضحكت علي منظره و اللبن مالي كل حتة في وشه، بعد خلصنا من مراسم الجرتق كانت لحظات متعبه بس الفرح الفيها بخليك تنسي كل دا لمن قعدنا كلنا و كان فاضل زمن حتي نمشي علي المطار، كنت مركزة في وش كل زول رزان، ريان سحر حبوبه بابا خالتو ايه و م انسي كمان اخوات عمر الفي الفترة البسيطة دي بقوا قريبات لي شديد، بعد انتهينا رجعت البيت و كنت عايزه اشيل حاجاتي و اغير عشان ح نطلع طوالي علي المطار بعد انتهيت و جينا طالعين فتحت بيت بكاء مع حبوبه و هي كانت مره تبكي و مره تتكلم معاي اكتر لحظات حزينه لمن كنت بودع في حبوبه و رزان و ريان و سحر! بعد تعب و جرجرة حتي طلعنا ركبنا العربيه و كان موصلنا احمد اخوه قعدنا زي ساعه في الاجراءات و كدا و كانت طيارتنا ماشه علي دبي! لمن وصلنا هناك عمر كان عامل جدول بي حاجات هو نفسو يوريني ليها .. اول يوم اخدنا راحه قضيتها نوم من تعب العرس بعدها بي يومين نزلنا انا و عمر و بدينا حوامة في الشهر دا انا حبيت عمر اكتر من م كنت بحبوكل يوم بصدمني بي شخصيتو عرفت ليه طل رغمانو هو رفض ارتباطهم ببعض هي لسه بتتكلم معاه عمرشخصية لطيفة جدا
#بعد سنتين
_اريام... اريام يا ماما وين إنتي؟
جاني صوتها من الغرفه و هي بتقول :صحيتها ي عمر صحيتها احيييي منك
جاتني طالعه و هي ماسكة نور في يدها و شعرها السرحتو قبيل منكوش و حالتها حالة اعتزرت منها لمن لقيتها بجد تعبانه ختيت الأكياس في التربيزة و مشيت عليها شلت نور منها و كانت بتبكي بي طريقة مبالغ فيها ف اضطريت اطلع بيها برة و اجيب ليها حلاوة مصاصة و اثناء م هي بتاكل فيها و انا حايم بيها في الشارع نامت دخلت البيت و رقدتها في السرير طلعت برة عشان اشوف اريام وين؟ لقيتها قاعده في الكنبه و منزلة راسها جيت عليها مسكتها علي و قلت ليها هي لسه صغيرة شويه كدا و تهدا رفعت راسها و الدموع في عيونها قالت لي بصوت خافض انا بس زعلانه على شعري التعبت فيه! ضحكت فيها خبطتني في كتفي و هي بتقول لي :ح تسرحوا لي؟ ها بتسرحوا؟
لقيت نفسي بعاين ليها و علي وشي ابتسامه و قلت ليها اذا كدا ح تضحكي و تمسحي الدموع دي ف انا ح اسرحك ايوا
م كضبت قامت جابت لي الفرشه و قعدت اول م لقيت الموضوع جادي قلت ليها بهظر! لاني حسيتها شوية و ح تكفتني كل القدرت عليه اني اعمل شعرتين كعبات جدا بس كانو بيتلموا لكن
____________________
#بعد سنتين
_اريام... اريام يا ماما وين إنتي؟
جاني صوتها من الغرفه و هي بتقول :صحيتها ي عمر صحيتها احيييي منك
جاتني طالعه و هي ماسكة نور في يدها و شعرها السرحتو قبيل منكوش و حالتها حالة اعتزرت منها لمن لقيتها بجد تعبانه ختيت الأكياس في التربيزة و مشيت عليها شلت نور منها و كانت بتبكي بي طريقة مبالغ فيها ف اضطريت اطلع بيها برة و اجيب ليها حلاوة مصاصة و اثناء م هي بتاكل فيها و انا حايم بيها في الشارع نامت دخلت البيت و رقدتها في السرير طلعت برة عشان اشوف اريام وين؟ لقيتها قاعده في الكنبه و منزلة راسها جيت عليها مسكتها علي و قلت ليها هي لسه صغيرة شويه كدا و تهدا رفعت راسها و الدموع في عيونها قالت لي بصوت خافض انا بس زعلانه على شعري التعبت فيه! ضحكت فيها خبطتني في كتفي و هي بتقول لي :ح تسرحوا لي؟ ها بتسرحوا؟
لقيت نفسي بعاين ليها و علي وشي ابتسامه و قلت ليها اذا كدا ح تضحكي و تمسحي الدموع دي ف انا ح اسرحك ايوا
م كضبت قامت جابت لي الفرشه و قعدت اول م لقيت الموضوع جادي قلت ليها بهظر! لاني حسيتها شوية و ح تكفتني كل القدرت عليه اني اعمل شعرتين كعبات جدا بس كانو بيتلموا لكن
____________________
👍9❤3
*#لو_تحكي_الجثة.💔*
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《12》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*
*#نرمين*
لما وصلت البيت إيمي كانت في حاله عجيبه وغريبة جدآ،كان ما واعية ،حتي لما ضميته وحضنته علي ،ماوعت على ،بس كانت.بتردد
"أمي وين?..جيبو لي أمي?!..
قبل تتاذي ،جيبوه لي ?!...
ما حايخليه.
هزيته وانا بقول ليها: ده.شنو البتقولي فيه ?..
هو منو?!.. ،قبلت لي أمي الكانت ورأى وقلت ليها :دا شنو البتقول فيه إيمي يا امي?...
قالت لي وهي بتبكي "ماعارفه يا نرمين ،ماعارفه.
كانت إيمي لسا بتكرر في نفس الكلامه ،لما نزلت عليها بكف على وشه ،بعده غابت عن الوعي،خليته ترقد على السرير.
أمي شدتني من يدي وقالت لي : جنيتي إنتى كيف تضربيه.
قلت ليها: دا الحل الوحيد عشان اوقف حالت الهسترية الهي فيها دي.
قالت لي بعدم قناعه " طول عمرك اساليبك غريبة ،بس اعملي حساب لانها ما زيك حساسه ، وطريقتك دي بتأذيها.
طنشت كلامه ده وسئلته وقلت ليها: حصل شنو بالضبط يا أمي .
قعدت على السرير جمب إيمي بدت تملس على شعره و بدت تحكي لي وقالت: كان انا وهي في الحديقة بنشرب في الشاي ،رشيدة دخلت تجيب لي إيمي الكيك البتحبو ،وانا كنت بقرأ في الجريدة لما وقفت فجاة وكانت بتعاين في اتجاه معين ،ناديته واتكلمت معاه،ماكنت بترد قمت حصلت ومسكت من يده .لما بدت تتكلم وتقول : مالازم تمر من خلال الباب ،هو قاعد ،حايقتلها.
قلت ليها هو منو ،وحايقتل منو?..
همست وقالت لي : أمي .
وفجاة بدت تصرخ وبصوت عالي وهي بتنادي ب إسمك وبتدخل في الحاله ال لقيته بيها دي .
واصلت سعاد كلام وهي بتقول : تكون دي عين ،أو مس شيطاني ،حا اسوقه انا ورشيدة لي شيخ نورين يشوفه ماله.
اتذكرت لما كان زمان بياخدوني لي الشيوخ ،قالت ليه وانا بقيف " درب الشيوخ فكي عليك الله يا امي .
في انفعال ردت لي:ما إنتى عشان ما شفتي الحصل ليه.
ردت نرمين وقالت: العملتو فيني زمان،ماتتكرري مع بنتي ،بعدين إيمي هسه نايمه لما تصحه حانشوف وضعه وأنا الحا أقرر نعمل ليه شنو.
طلعت من.ومشيت غرفة أبوي،كان راقد بس صاحي ،مسحت على يدو انتبه لي واترسمت على وشو إبتسامة،قعدت جبمو. قلت لي : كلامك.طلع صح.يا أبوي، التربية ما سهله ،وعشان اولادنا لازم نعمل السبعه وزمته .
*#بعد ساعتين*
صحت إيمي وكانت عادية بس ما متذكرة.حاجه ،من ناحية.كويس ،ومن.التانية لا .
قعدت.معاه واكلته عشاه.، أمي.كانت.مركبه وش،
بعد اتاكدت إيمي رجعت نامت ،مسكت يدها وقلت ليها سامحيني.
قالت لي وهي بتمسح.دموعه،يعني في موقف يحصل ،لازم تذكريني ب العملتو معاك?!..
ياخ اعتذرت منك ،الف مره وطلبت منك السماح بدل المره ألف.
بوست ليها رأسها ويدخل من.تاني وقلت ليها :حقك علي،سامحيني يا ست.الناس.
انا بس متوترا ،من الحصل لي ايمي بس برضوا
ماكان.لازم اتعصب عليك ،مسحت دموعه وقلت ليها: سامحيني .
مست على راسي وقالت لي: سامحتك ،أساس انا مابقدر ازعل منك.
قلت ليها :ربنا يخليك.ليك .اعفي مني .
قالت لي :عافية وراضية عليك .ويلا هسه قومي على غرفتك،عارفاك بتصحي بدري .
قلت ليها :طيب،بس قبل أمشي عايز أقول ليك الفترة دي إيمي حاتفضل هنا.
قالت لي : كان.ماشاله البيت تشيله العين. بس وانتي?!..
قلت ليها:ماقلت ليك يا أمي،اليومين دي حا أفضل في شقتي .
قالت لي :ربنا.يغطيك يابتي ،ويهدي سرك،وينور دربك.
______
*من.داخل قسم شرطة خرطوم3*
كانت ربا داخله هي و اجوش متماسيكن و هم بعاينو في المجرمين القاعدين في انتظار التحقيق ،كان صف طويل جدا.
" زولك ده وين يا اجوش ،خايفه الناس دي يتلخبط عليهم الوضع يقومو كمان يمسكونه مع الاشكال دي.
ضحك وقال ليها : جبانه طلعتي ،مكتب حسن آخر الممر .
فعلا حسن.كان.منتظرهم.جوه ،سلم عليهم فضلهم شاي ب بسكويت واستاذن منهم وهو بيدخل على مكتب نرمين .
بعد مسافة ما طويلة جاهم راجع وقال ليهم: ممكن تدخلو هي جاهزة عشان تشوفكم .
*#تسريع احداث*
انا ممكن هسه احرك قوة تمشي تقبض على المراة الاسمها سعدية دي. و التانية قلتي لي اسمها منو?!..
ردت ربا وقالت ليها "نعمات "
*#الجزء_ الثانى*
*#الخرطوم_بليل 《12》*🔞
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـہہہـ٨ــ٨ـہہہـ٨ــ٨ـــہہہـــــــــــ❥ :00:00*
*#نرمين*
لما وصلت البيت إيمي كانت في حاله عجيبه وغريبة جدآ،كان ما واعية ،حتي لما ضميته وحضنته علي ،ماوعت على ،بس كانت.بتردد
"أمي وين?..جيبو لي أمي?!..
قبل تتاذي ،جيبوه لي ?!...
ما حايخليه.
هزيته وانا بقول ليها: ده.شنو البتقولي فيه ?..
هو منو?!.. ،قبلت لي أمي الكانت ورأى وقلت ليها :دا شنو البتقول فيه إيمي يا امي?...
قالت لي وهي بتبكي "ماعارفه يا نرمين ،ماعارفه.
كانت إيمي لسا بتكرر في نفس الكلامه ،لما نزلت عليها بكف على وشه ،بعده غابت عن الوعي،خليته ترقد على السرير.
أمي شدتني من يدي وقالت لي : جنيتي إنتى كيف تضربيه.
قلت ليها: دا الحل الوحيد عشان اوقف حالت الهسترية الهي فيها دي.
قالت لي بعدم قناعه " طول عمرك اساليبك غريبة ،بس اعملي حساب لانها ما زيك حساسه ، وطريقتك دي بتأذيها.
طنشت كلامه ده وسئلته وقلت ليها: حصل شنو بالضبط يا أمي .
قعدت على السرير جمب إيمي بدت تملس على شعره و بدت تحكي لي وقالت: كان انا وهي في الحديقة بنشرب في الشاي ،رشيدة دخلت تجيب لي إيمي الكيك البتحبو ،وانا كنت بقرأ في الجريدة لما وقفت فجاة وكانت بتعاين في اتجاه معين ،ناديته واتكلمت معاه،ماكنت بترد قمت حصلت ومسكت من يده .لما بدت تتكلم وتقول : مالازم تمر من خلال الباب ،هو قاعد ،حايقتلها.
قلت ليها هو منو ،وحايقتل منو?..
همست وقالت لي : أمي .
وفجاة بدت تصرخ وبصوت عالي وهي بتنادي ب إسمك وبتدخل في الحاله ال لقيته بيها دي .
واصلت سعاد كلام وهي بتقول : تكون دي عين ،أو مس شيطاني ،حا اسوقه انا ورشيدة لي شيخ نورين يشوفه ماله.
اتذكرت لما كان زمان بياخدوني لي الشيوخ ،قالت ليه وانا بقيف " درب الشيوخ فكي عليك الله يا امي .
في انفعال ردت لي:ما إنتى عشان ما شفتي الحصل ليه.
ردت نرمين وقالت: العملتو فيني زمان،ماتتكرري مع بنتي ،بعدين إيمي هسه نايمه لما تصحه حانشوف وضعه وأنا الحا أقرر نعمل ليه شنو.
طلعت من.ومشيت غرفة أبوي،كان راقد بس صاحي ،مسحت على يدو انتبه لي واترسمت على وشو إبتسامة،قعدت جبمو. قلت لي : كلامك.طلع صح.يا أبوي، التربية ما سهله ،وعشان اولادنا لازم نعمل السبعه وزمته .
*#بعد ساعتين*
صحت إيمي وكانت عادية بس ما متذكرة.حاجه ،من ناحية.كويس ،ومن.التانية لا .
قعدت.معاه واكلته عشاه.، أمي.كانت.مركبه وش،
بعد اتاكدت إيمي رجعت نامت ،مسكت يدها وقلت ليها سامحيني.
قالت لي وهي بتمسح.دموعه،يعني في موقف يحصل ،لازم تذكريني ب العملتو معاك?!..
ياخ اعتذرت منك ،الف مره وطلبت منك السماح بدل المره ألف.
بوست ليها رأسها ويدخل من.تاني وقلت ليها :حقك علي،سامحيني يا ست.الناس.
انا بس متوترا ،من الحصل لي ايمي بس برضوا
ماكان.لازم اتعصب عليك ،مسحت دموعه وقلت ليها: سامحيني .
مست على راسي وقالت لي: سامحتك ،أساس انا مابقدر ازعل منك.
قلت ليها :ربنا يخليك.ليك .اعفي مني .
قالت لي :عافية وراضية عليك .ويلا هسه قومي على غرفتك،عارفاك بتصحي بدري .
قلت ليها :طيب،بس قبل أمشي عايز أقول ليك الفترة دي إيمي حاتفضل هنا.
قالت لي : كان.ماشاله البيت تشيله العين. بس وانتي?!..
قلت ليها:ماقلت ليك يا أمي،اليومين دي حا أفضل في شقتي .
قالت لي :ربنا.يغطيك يابتي ،ويهدي سرك،وينور دربك.
______
*من.داخل قسم شرطة خرطوم3*
كانت ربا داخله هي و اجوش متماسيكن و هم بعاينو في المجرمين القاعدين في انتظار التحقيق ،كان صف طويل جدا.
" زولك ده وين يا اجوش ،خايفه الناس دي يتلخبط عليهم الوضع يقومو كمان يمسكونه مع الاشكال دي.
ضحك وقال ليها : جبانه طلعتي ،مكتب حسن آخر الممر .
فعلا حسن.كان.منتظرهم.جوه ،سلم عليهم فضلهم شاي ب بسكويت واستاذن منهم وهو بيدخل على مكتب نرمين .
بعد مسافة ما طويلة جاهم راجع وقال ليهم: ممكن تدخلو هي جاهزة عشان تشوفكم .
*#تسريع احداث*
انا ممكن هسه احرك قوة تمشي تقبض على المراة الاسمها سعدية دي. و التانية قلتي لي اسمها منو?!..
ردت ربا وقالت ليها "نعمات "
👍7❤3
نرمين مررت عينه على المكان وهي بتلاحظ اغراض الطقس المشتته على الأرض وسميرة البترجف كلها وهي بتصرخ " ماتقرب مني "
حاج عصام قال : بسم الله الرحمن الرحيم ،اعوز بالله من.خلق الله ..ّ
نرمين كررت كلام وهي بتقول : ارفع يدكم فوق ، اذا ما وقفتو حا اضرب عليك ....قبل تكمل كلام ،سمعو صوت صراخ عالي وما كان إلا صوت سميرة ..
حاج عصام قال لي نرمين: وش بيها ?!..
مررت نرمين نظرها بين ادم و الطاف وركزت في كلامهم ،بين كل كم جملة كان بكررو جو جو و بعدو سميرة ..
قالت لي مسحوره ،،،
أنا حاضرب عليهم رصاص ،عشان يوقفو ،
ضربت الطاف على رجلها ،وقعت علي الارض وهي بتصرخ من الألم ،وجهة السلاح ناحية آدم لما كانت حاتضرب ،سمعت صراخ سميرة العلا ،عاينت ليها ولاحظت لي جسمها البهتز واقدامه البدو يعلو على الأرض ..
أبتسم آدم وقال : خلاص اخدها جوجو ...
قالت نرمين لي حاج عصام ،خليك قصادهم والبتحرك أضرب عليه رصاص بدون تردد ...
وصلت نرمين سميرة ،مسكت كتوفه وهي بتحاول تثبته أقدام على الأرض ،كانت بتهتز ب قوة كبيرة ...
بدت نرمين تقرأ ليه قرآن على إذنه ،ما ارتاحت ب العكس الحال زاد سوء ،وهي بتصرخ ،بترجف أكثر ..ّقالت الطاف بصوت متألم " ماحاتقدري تعملي ليها حاجه لا هي ولا حتا انتو ،مصيركم الهلاك ،ابتسمت ب كل خسه وفتحت الكتاب ،،وهي بتقرا لاحظت يداب نرمين عيون الطاف الخاليه من.السواد ،،
صرخت وهي بتقول لي حاج عصام اضرب عليه :وجهه حاج عصام المسدس ناحيتها ،بس يدو اتصلبت. وكان عاجز عن أن يحركه
كانت بتمتمم بكلام غريب بعدها رفعت راسا وصرخت بصوت عالي شديد : اهلكم يا جوجو ..
ثانية.اثنين ثلاثة ،وشفنا الكائن ناري بيتجهه علينا ،فرد جناحتو وكانت كتله.من.الهب حسينا بيها ،ضميت على سميرة الكانت لسا بترجف ،غمضت عيوني وانا.بتذكر ،بتي إيمي الطولت منها ،إيمي وابوي واختي فاطمة ،و كمان.جمال ..
همست بدون ارداه مني "جمال أسف.شكلي ما حاقدر اساعدك "
"نريمن " ماعارفه إذا كنت بهضرب في اخر لحظة لي بس كان ده صوت جمال ،فتحت عيوني. وفعلا كان ده هو بطريقة غريبة كان بينا وبين الكائن. قال لي: ارفعي الخاتم وجهي.ناحيتو ..
فلت يد وضميت سميرة بو حده وانا بوجهه الخاتم ناحية الكائن. صرخ وبدأ يتلاشه ،
"دا شنو العملتي ،،جوجو ،صرخت الطاف وهي بتقرب مني اخدت الخشبة العيله نقش رفعته وكان حاتهوي بيها على راسي لما سمعنا دوي الرصاص ،وقعت ويدوب عرفت أن حاج عصام ضربها ..كان الكائن خلاص اختفي ،والكتاب اتحرق من نفسو
"الطاف ،،لا مستحيل " صرخ ادام وهو بيتجهه ناحية حاج عصام ،بس ضربو رصاصتين على رجلو خلتو يقع على الأرض وهو بيلعن وبسب في حاج عصام ..
"شنو الحصل هنا ،،منو الضرب رصاص ?!..
كان ده صاحب حاج عصام "الرئد السابق في أمن الدولة طارق مطر " وراه كان في ما لايقل عن 20 راجل ..
رد حاج عصام وقال لي : أنا ضربت هل النذل ،وش صار في رجاله?!..
رد طارق. قال لي : الوضع تحت السيطرة قبضنا عليهم كلهم ..
___
*#بعد يومين*
"بسئل عن مريض اسمه ميرك،ميرك جون?!..
ابتسمت موظفة الاستقبال الجميلة في وجه حاج عصام وقالت لي : الطابق الثالث غرفة رقم.122
طلع ثلاث طوابق ،الاصنصيل معطل. كعادة.مستشفيات.البلد أو.احتمال دي مجرد كذبة.
لما وصل.كان واصل اخرو والعرق بنقط منو ،دخل الممرر دق على أول غرفة رقم122 وبعده فتح.ودخل
وقعت عينو علي ميوك ،كان بيضحك وبيتكلم ،من يصدق قبل كم يوم.كان في حاله.تانية بين الحياة و الموت ،ابتسم وهو بسلم وبمرر نظرو على الباقين الكان متحلقين حولو ،
"سلام الله عليكم "
ردو لي السلام.،، قامت نسمة وجابت لي كباية مويه ،،وقالت لي : نفسك قايم ،من.طلعت السلم .
غمزتة سميرة وقالت ليه: أنا برضوا قبلي جيتي وبنفس السلم مالك ما جبتي لي مويه..
ضحكو كلهم وهم بيقرو ما بين السطور ، بقي واضح علاقة حاج عصام.بنسمة،ماف حد اعترف أو صرح ،بس المشاعر بتفضح قبل الكلمات...
نريمن _كنت.منتظراك تجي بفارغ الصبر عشان ابشركم كلكم ب آخر أخبار
سميرة_اها قولي سريع ..
نسمة_يعني صبر ماعندك?!..
ربا_تجيبو من وين ،دي مفترص يسموها "سريع سريع"
ضحكو كلهم ،بعده قالت نرمين: تم القبض علي سعدية ونعمات وكل معاونيه في جرئمة في حق الاطفال المسؤلة عنهم في دار المسلمين " بس أكبر عقاب حاتخدو أن شاء الله في جريمته النكراء في بيع والقاصرات لي تجار البشر و عصابات.الدعارة .
ربا_ حي حي عليه ،كنت عايزة امسكه اضرب ضرب الجن.لما اتفشي.فيها ،بت الكلب دي ،
نسمة _خلاص اخدت عقابة ،وربنا كمان ما.حايسيبه...
سميرة _الله ينعله وينتقم.منها ،ب ذنب.كل بنت في رقبته.
حاج عصام_ الحمد لله إن خلصنا منها ومن.هل من العصابة بعد ،وكل هل الفضل يرجع لكم.كلكم ،لأن اتحدوت مع بعض ،في وجهه ذاك المحتال الساحر الخسيس آدم ،والحمد لله اتقبض علي و وتعبكم ما راح سد .
حاج عصام قال : بسم الله الرحمن الرحيم ،اعوز بالله من.خلق الله ..ّ
نرمين كررت كلام وهي بتقول : ارفع يدكم فوق ، اذا ما وقفتو حا اضرب عليك ....قبل تكمل كلام ،سمعو صوت صراخ عالي وما كان إلا صوت سميرة ..
حاج عصام قال لي نرمين: وش بيها ?!..
مررت نرمين نظرها بين ادم و الطاف وركزت في كلامهم ،بين كل كم جملة كان بكررو جو جو و بعدو سميرة ..
قالت لي مسحوره ،،،
أنا حاضرب عليهم رصاص ،عشان يوقفو ،
ضربت الطاف على رجلها ،وقعت علي الارض وهي بتصرخ من الألم ،وجهة السلاح ناحية آدم لما كانت حاتضرب ،سمعت صراخ سميرة العلا ،عاينت ليها ولاحظت لي جسمها البهتز واقدامه البدو يعلو على الأرض ..
أبتسم آدم وقال : خلاص اخدها جوجو ...
قالت نرمين لي حاج عصام ،خليك قصادهم والبتحرك أضرب عليه رصاص بدون تردد ...
وصلت نرمين سميرة ،مسكت كتوفه وهي بتحاول تثبته أقدام على الأرض ،كانت بتهتز ب قوة كبيرة ...
بدت نرمين تقرأ ليه قرآن على إذنه ،ما ارتاحت ب العكس الحال زاد سوء ،وهي بتصرخ ،بترجف أكثر ..ّقالت الطاف بصوت متألم " ماحاتقدري تعملي ليها حاجه لا هي ولا حتا انتو ،مصيركم الهلاك ،ابتسمت ب كل خسه وفتحت الكتاب ،،وهي بتقرا لاحظت يداب نرمين عيون الطاف الخاليه من.السواد ،،
صرخت وهي بتقول لي حاج عصام اضرب عليه :وجهه حاج عصام المسدس ناحيتها ،بس يدو اتصلبت. وكان عاجز عن أن يحركه
كانت بتمتمم بكلام غريب بعدها رفعت راسا وصرخت بصوت عالي شديد : اهلكم يا جوجو ..
ثانية.اثنين ثلاثة ،وشفنا الكائن ناري بيتجهه علينا ،فرد جناحتو وكانت كتله.من.الهب حسينا بيها ،ضميت على سميرة الكانت لسا بترجف ،غمضت عيوني وانا.بتذكر ،بتي إيمي الطولت منها ،إيمي وابوي واختي فاطمة ،و كمان.جمال ..
همست بدون ارداه مني "جمال أسف.شكلي ما حاقدر اساعدك "
"نريمن " ماعارفه إذا كنت بهضرب في اخر لحظة لي بس كان ده صوت جمال ،فتحت عيوني. وفعلا كان ده هو بطريقة غريبة كان بينا وبين الكائن. قال لي: ارفعي الخاتم وجهي.ناحيتو ..
فلت يد وضميت سميرة بو حده وانا بوجهه الخاتم ناحية الكائن. صرخ وبدأ يتلاشه ،
"دا شنو العملتي ،،جوجو ،صرخت الطاف وهي بتقرب مني اخدت الخشبة العيله نقش رفعته وكان حاتهوي بيها على راسي لما سمعنا دوي الرصاص ،وقعت ويدوب عرفت أن حاج عصام ضربها ..كان الكائن خلاص اختفي ،والكتاب اتحرق من نفسو
"الطاف ،،لا مستحيل " صرخ ادام وهو بيتجهه ناحية حاج عصام ،بس ضربو رصاصتين على رجلو خلتو يقع على الأرض وهو بيلعن وبسب في حاج عصام ..
"شنو الحصل هنا ،،منو الضرب رصاص ?!..
كان ده صاحب حاج عصام "الرئد السابق في أمن الدولة طارق مطر " وراه كان في ما لايقل عن 20 راجل ..
رد حاج عصام وقال لي : أنا ضربت هل النذل ،وش صار في رجاله?!..
رد طارق. قال لي : الوضع تحت السيطرة قبضنا عليهم كلهم ..
___
*#بعد يومين*
"بسئل عن مريض اسمه ميرك،ميرك جون?!..
ابتسمت موظفة الاستقبال الجميلة في وجه حاج عصام وقالت لي : الطابق الثالث غرفة رقم.122
طلع ثلاث طوابق ،الاصنصيل معطل. كعادة.مستشفيات.البلد أو.احتمال دي مجرد كذبة.
لما وصل.كان واصل اخرو والعرق بنقط منو ،دخل الممرر دق على أول غرفة رقم122 وبعده فتح.ودخل
وقعت عينو علي ميوك ،كان بيضحك وبيتكلم ،من يصدق قبل كم يوم.كان في حاله.تانية بين الحياة و الموت ،ابتسم وهو بسلم وبمرر نظرو على الباقين الكان متحلقين حولو ،
"سلام الله عليكم "
ردو لي السلام.،، قامت نسمة وجابت لي كباية مويه ،،وقالت لي : نفسك قايم ،من.طلعت السلم .
غمزتة سميرة وقالت ليه: أنا برضوا قبلي جيتي وبنفس السلم مالك ما جبتي لي مويه..
ضحكو كلهم وهم بيقرو ما بين السطور ، بقي واضح علاقة حاج عصام.بنسمة،ماف حد اعترف أو صرح ،بس المشاعر بتفضح قبل الكلمات...
نريمن _كنت.منتظراك تجي بفارغ الصبر عشان ابشركم كلكم ب آخر أخبار
سميرة_اها قولي سريع ..
نسمة_يعني صبر ماعندك?!..
ربا_تجيبو من وين ،دي مفترص يسموها "سريع سريع"
ضحكو كلهم ،بعده قالت نرمين: تم القبض علي سعدية ونعمات وكل معاونيه في جرئمة في حق الاطفال المسؤلة عنهم في دار المسلمين " بس أكبر عقاب حاتخدو أن شاء الله في جريمته النكراء في بيع والقاصرات لي تجار البشر و عصابات.الدعارة .
ربا_ حي حي عليه ،كنت عايزة امسكه اضرب ضرب الجن.لما اتفشي.فيها ،بت الكلب دي ،
نسمة _خلاص اخدت عقابة ،وربنا كمان ما.حايسيبه...
سميرة _الله ينعله وينتقم.منها ،ب ذنب.كل بنت في رقبته.
حاج عصام_ الحمد لله إن خلصنا منها ومن.هل من العصابة بعد ،وكل هل الفضل يرجع لكم.كلكم ،لأن اتحدوت مع بعض ،في وجهه ذاك المحتال الساحر الخسيس آدم ،والحمد لله اتقبض علي و وتعبكم ما راح سد .
👍9
وكسري الشريحه دي ي سوفتينا كسريها...
#سوفتينا
وهو بقول لي كدا سمعت صوت رصا*ص💔
ما*ت
كان دا آخر حاجه سيئه ممكن تحصل لي 💔
امي وهسي ابوي بقيت اصرخ وانادي ابوي يا ابوي
تاني بقيت سامعه أصوات عربات النجده
م كنت قادره اتمالك نفسي بقيت اكورك بي أعلى حس عندي وببكي ماعارفه بالضبط ابكي عشان شنو واخلي شنو
انا مقهوره شديد 💔
ليه كدا ليه انا عملت شنو في الدنيا دي، 💔
حاسه بي روحي عاوزه اموت بس واخلص من كل الألم دا..
اخواتي صحو بي بكاي دا بقيت يبكي وبقول ليهم ابوي مات
ابوي مات ريتاج كانت بتصرخ بعد فتره من الزمن م كنت سامعه صوت ريم قبلت باتجاها لقيتا ممده في الأرض
ريم ياريم قومي مالك ماكانت بتستجيب لي ندائاتي
وانا بقول ليها اوعه تأذيني ياريم انا تعبت شديد ياريم
انا والله ي ريم فترت ومابقدر اتحمل اي صدمه تانيه انا اكتفيت خلاص... ابقي كويسه وتعالى نتشايل الهم دا سوا انا والله مافاهمه شي
جى بتاع ركشه وقفتو وركبناها ومشينا المستشفى 💔
وانا بحمل نفسي مسؤوليه الحصل ليها دا كيف اقول ليها خبر زي دا وهي عيانه جى الدكتور وفحصا وبتاع الركشه كان واقف قال ليهو للاسف متأخره شديد
الدوام لله..
كان دي اخر حاجه سمعتها قبل ما يغمى عليي.....
.
#بعد_مرور_٤_ايام.......
صحيت ولقيت الاجهزه المركبه فيني...
أنا وين ودا شنو
وقت صحيت كانت في ممرضه قاعده بعد شفتها اتزكرت آخر حاجه حصلت واختي💔
سألتها ريتاج وين
قالت لي في بيت واحده من الممرضات حا نجيبا ليك بس انتي ارتاحي كنتي غايبه عن الوعي اربعه يوم وجسمك ناقصو سوائل وشكلك تعبانه فما تفكري كتير واختك مشت لي رحمة ربنا
وبتتلاقو بإذن الله بعدين عندك اختك الصغيره محتاجه ليك خليك قويه عشانا
كنت بسمع في الكلمات دي وانا اساسا حاسه روحي فقدتا الاحساس تماما وكأنو موت أمي وابوي والصدمات الحصلت دي كلها بقتني متعوده على اخبار الموت دي او بالأحرى انا زاتي نفسي اخلص من الحياة دي واموت وارتاح طلعت الاجهزه ألفي يدي دي وكل شي وقمت بتثاقل قالت لي
في القروش ما اندفعت واتصلي بي ابوك خليهو يجي هنا
عشان يدفع القروش وورتني ادفع وين
عرفت انو الحساب كلو واختي ورقدتي في المستشفى وخاتني في جناح خاص طلع الحساب مع الادويه والاكل وحاجات تانيه ٥٠٠ الف
وكل الكان فضل في تلفوني ٥٢٢ الف بعد دفعت وجات ريتاج طلعنا من هناك مشيت طلعت القروش ألفي التلفون وختيتا في جيب بنطلوني وكنت لابسه لي عبايه بي زراير وطرحه ختتا لي عمتي 💔
كانت ريتاج للان بتبكي وبتقول لي انا دايره ماما وبابا
وانا ماعارفه اعمل شنو 💔
انا لي روحي كنت عاوزه زول يواسيني....
كنت بحاول أهديها بس ماكانت بتوقف بكى
بعد فتره قالت لي انا تعبانه عاوزه اقعد بقينا وانا ماعارفه اقعدا وين زاتو...
لقيت في شارع كدا قاعدين فيهو عجايز ونسوان وشفع
مكان فيهو ضل قلت لي ريتاج تعالى نقعد هنا بقينا قاعدين
ريتاج بقت تبكي قالت لي جيعانه انا قلت ليها ارح معاي نجيب حاجه طيب
مشينا من هناك لي مطعم جبنا لينا سندوتشات وعصير
وجينا رجعنا المكان الأول ختيت السندوتش حقي وبقيت بعاين لي ريتاج وكيف انو هي لسه طفله وكيف ح تعيش كدا
ونحن في قعدتنا دي جات شافعه صغيره لابسه خمار قالت لي اديني قروش مديت ليها ٥٠٠ قلت ليها امشي اشتري بيها اكل
بعديها بقيت اعاين لقيت النسوان ديل كلهم نايمين في الحته دي كانت حاجه مقرفه ارقد كيف في الأرض وحته وسخانه كدا..
كنت زهجانه شديد من الحاله دي....
رقدت وانا قرفانه من أي شي هنا 💔
م عارفه نمت كيف في المكانه دي...
صحيت بدري كدا وبقيت اعاين لي ريتاج وهي نايمه
قلت تلفوني ح يكون محتاج شحن بقيت افتش في كل حته عشان اشيلو واشوف لي حته اشحنو فيها م لقيتو وبقيت افكر الح يكون شالو منو؟؟ خلاص اتسرق💔
هنا في ناس كتار متسوليين وماحا اقدر اعرف ياتو فيهم
صحت ريتاج وهي بتقول لي سوفتينا ماحا نشرب الشاي الليله قلت ليها ي ريتاج شاي شنو
وانا تلفوني اتسرق💔
وبعدين شوفي نحن وسخانين كيف
كدي قومي بالأول نشتري لينا فرشه..
مشينا الدكان شلت لي فرشتين ومعجون وموية صحه
وقت طلعت بره من الدكان مشينا على مكان مافيهو ناس اتسوكنا ومن هناك مشينا
ريتاج شافت ست شاي قالت لي انا عاوزه قلت ليها مانضيفه مش ماما قالت لينا م تشربو حاجه من الشارع
لما قلت ماما💔رجعت لي تاني الزكريات الأليمه💔
وشرحت بعيد في كل الحاصل لي دا
انا والله م قدر اتحمل مسؤوليه زي دي
انا مابعرف لي اي شي في الدنيا دي💔
ريتاج بقت عاوزه تبكي قالت لي بس انا عاوزه قهوه
قلت ليها بطريقتك ارح..
مشيت لي ست الشاي.
وطلبت كبايتين عشان ريتاج م تزعل...
#سوفتينا
وهو بقول لي كدا سمعت صوت رصا*ص💔
ما*ت
كان دا آخر حاجه سيئه ممكن تحصل لي 💔
امي وهسي ابوي بقيت اصرخ وانادي ابوي يا ابوي
تاني بقيت سامعه أصوات عربات النجده
م كنت قادره اتمالك نفسي بقيت اكورك بي أعلى حس عندي وببكي ماعارفه بالضبط ابكي عشان شنو واخلي شنو
انا مقهوره شديد 💔
ليه كدا ليه انا عملت شنو في الدنيا دي، 💔
حاسه بي روحي عاوزه اموت بس واخلص من كل الألم دا..
اخواتي صحو بي بكاي دا بقيت يبكي وبقول ليهم ابوي مات
ابوي مات ريتاج كانت بتصرخ بعد فتره من الزمن م كنت سامعه صوت ريم قبلت باتجاها لقيتا ممده في الأرض
ريم ياريم قومي مالك ماكانت بتستجيب لي ندائاتي
وانا بقول ليها اوعه تأذيني ياريم انا تعبت شديد ياريم
انا والله ي ريم فترت ومابقدر اتحمل اي صدمه تانيه انا اكتفيت خلاص... ابقي كويسه وتعالى نتشايل الهم دا سوا انا والله مافاهمه شي
جى بتاع ركشه وقفتو وركبناها ومشينا المستشفى 💔
وانا بحمل نفسي مسؤوليه الحصل ليها دا كيف اقول ليها خبر زي دا وهي عيانه جى الدكتور وفحصا وبتاع الركشه كان واقف قال ليهو للاسف متأخره شديد
الدوام لله..
كان دي اخر حاجه سمعتها قبل ما يغمى عليي.....
.
#بعد_مرور_٤_ايام.......
صحيت ولقيت الاجهزه المركبه فيني...
أنا وين ودا شنو
وقت صحيت كانت في ممرضه قاعده بعد شفتها اتزكرت آخر حاجه حصلت واختي💔
سألتها ريتاج وين
قالت لي في بيت واحده من الممرضات حا نجيبا ليك بس انتي ارتاحي كنتي غايبه عن الوعي اربعه يوم وجسمك ناقصو سوائل وشكلك تعبانه فما تفكري كتير واختك مشت لي رحمة ربنا
وبتتلاقو بإذن الله بعدين عندك اختك الصغيره محتاجه ليك خليك قويه عشانا
كنت بسمع في الكلمات دي وانا اساسا حاسه روحي فقدتا الاحساس تماما وكأنو موت أمي وابوي والصدمات الحصلت دي كلها بقتني متعوده على اخبار الموت دي او بالأحرى انا زاتي نفسي اخلص من الحياة دي واموت وارتاح طلعت الاجهزه ألفي يدي دي وكل شي وقمت بتثاقل قالت لي
في القروش ما اندفعت واتصلي بي ابوك خليهو يجي هنا
عشان يدفع القروش وورتني ادفع وين
عرفت انو الحساب كلو واختي ورقدتي في المستشفى وخاتني في جناح خاص طلع الحساب مع الادويه والاكل وحاجات تانيه ٥٠٠ الف
وكل الكان فضل في تلفوني ٥٢٢ الف بعد دفعت وجات ريتاج طلعنا من هناك مشيت طلعت القروش ألفي التلفون وختيتا في جيب بنطلوني وكنت لابسه لي عبايه بي زراير وطرحه ختتا لي عمتي 💔
كانت ريتاج للان بتبكي وبتقول لي انا دايره ماما وبابا
وانا ماعارفه اعمل شنو 💔
انا لي روحي كنت عاوزه زول يواسيني....
كنت بحاول أهديها بس ماكانت بتوقف بكى
بعد فتره قالت لي انا تعبانه عاوزه اقعد بقينا وانا ماعارفه اقعدا وين زاتو...
لقيت في شارع كدا قاعدين فيهو عجايز ونسوان وشفع
مكان فيهو ضل قلت لي ريتاج تعالى نقعد هنا بقينا قاعدين
ريتاج بقت تبكي قالت لي جيعانه انا قلت ليها ارح معاي نجيب حاجه طيب
مشينا من هناك لي مطعم جبنا لينا سندوتشات وعصير
وجينا رجعنا المكان الأول ختيت السندوتش حقي وبقيت بعاين لي ريتاج وكيف انو هي لسه طفله وكيف ح تعيش كدا
ونحن في قعدتنا دي جات شافعه صغيره لابسه خمار قالت لي اديني قروش مديت ليها ٥٠٠ قلت ليها امشي اشتري بيها اكل
بعديها بقيت اعاين لقيت النسوان ديل كلهم نايمين في الحته دي كانت حاجه مقرفه ارقد كيف في الأرض وحته وسخانه كدا..
كنت زهجانه شديد من الحاله دي....
رقدت وانا قرفانه من أي شي هنا 💔
م عارفه نمت كيف في المكانه دي...
صحيت بدري كدا وبقيت اعاين لي ريتاج وهي نايمه
قلت تلفوني ح يكون محتاج شحن بقيت افتش في كل حته عشان اشيلو واشوف لي حته اشحنو فيها م لقيتو وبقيت افكر الح يكون شالو منو؟؟ خلاص اتسرق💔
هنا في ناس كتار متسوليين وماحا اقدر اعرف ياتو فيهم
صحت ريتاج وهي بتقول لي سوفتينا ماحا نشرب الشاي الليله قلت ليها ي ريتاج شاي شنو
وانا تلفوني اتسرق💔
وبعدين شوفي نحن وسخانين كيف
كدي قومي بالأول نشتري لينا فرشه..
مشينا الدكان شلت لي فرشتين ومعجون وموية صحه
وقت طلعت بره من الدكان مشينا على مكان مافيهو ناس اتسوكنا ومن هناك مشينا
ريتاج شافت ست شاي قالت لي انا عاوزه قلت ليها مانضيفه مش ماما قالت لينا م تشربو حاجه من الشارع
لما قلت ماما💔رجعت لي تاني الزكريات الأليمه💔
وشرحت بعيد في كل الحاصل لي دا
انا والله م قدر اتحمل مسؤوليه زي دي
انا مابعرف لي اي شي في الدنيا دي💔
ريتاج بقت عاوزه تبكي قالت لي بس انا عاوزه قهوه
قلت ليها بطريقتك ارح..
مشيت لي ست الشاي.
وطلبت كبايتين عشان ريتاج م تزعل...
👍10❤3
سوسن:ي ولدي ي رياض كدي قول بسم الله والله م قصدنا نزهجك كدا انت ي ولدي ليك سنتين كنت بره وبعد جيت هنا عاوز تبعد مني ليه بس خلاص اوعدك تاني م نجيب ليك سيرة اي حاجه بس اقعد معاي هنا ي ولدي....
قلت ليها خير يمه انا طالع فوق
قالت لي احضر ليك الاكل قلت ليها لالا أكلت بره عاوز امش اخد لي نومه بس....
#المعلم
يا آدم
نعم ي معلم....
الحصل شنو في الحاجات الطلبتها منك
يا معلم كل الأمور ظبطت وحصل زي ما احنا عاوزين
الشرطه بتحقق في الموضوع بس ماحا يصلو لي اي شي
اساساً هنا الأمور بتمش حسب الادله ونحن م خلينا اي حاجه ورانا واتخلصنا من كل زول ممكن يقود لينا
بس بقت في مشكله واحده واللي م قدرت اتحصل عليها هي البت سوفتينا البت دي من الظاهر انها قريبه لي ابوها إيهاب دا
وانا خايف يكون كل خططنا وشحناتنا الجايه ومواعيد وأماكن التسليم يكون إيهاب رسلا لي بتو دي في التلفون أو يمكن أداها الورق عديل والبت دي ممكن تجوط لينا اي حاجه ف العقبه الحقيقيه الواقفه في طريقنا هي البت دي برضو المراقب الكان بره البيت في اليوم داك كلمنا عن انو شاف السواق ومعاهو بت جميله كانت في العربيه في نفس اليوم اللي مشينا فيها انا وإيهاب للبيت ومنها طلبت منو انو يطلب منها تجينا
الحاجه دي معناته انو هي جات بس سمعت كل الكلام تبعنا انا وابوها وعرفت بي قصص المخد*رات وشافت وشي
وغير كدا ي معلم اكييد ح تكون سمعت مكالمتكم سوا ومنها ح تكون استنتجت انو في عقل تاني مدبر البت دي لو وقعت في يدين الشرطه كل التعب في حقنا انو نمحي اي دليل دا ح يروح في مهب الريح ولا ح ينفع بي شي
المعلم:البت دي لازم نلقاها بي أي طريقه ي آدم
آدم :طيب ح افتشا ليك في بيت اقاربا
المعلم :لالا انا متأكد ح تكون م مشت ولا لي اي زول من اهلها
تتزكر آخر كلمات لي إيهاب معاها؟! حزرا من انو تمش لي بيت زول من اهلها واكييد ح تكون سمعت كلامو
إذاً في استنتاج واحد انها لسه هنا في الخرطوم دي بما انها مدلعة ابوها وم عندها زول غيرو ف انا اشك انها تقدر تسافر
ف انا شايف نفتشا في الأماكن المحيطه دي...
آدم :طيب ي معلم......
...........
#سوفتينا
م عارفه انا ح اعمل شنو بس كل البعرفو انو انا م عندي زول
ولازم انو اهتم بي اختي دي بي أي طريقه لأنها الحاجه الوحيده الفضلت لي...
#بعد_مرور_٣_ايام
م عارفه الوقت بقى يجري كدا ليه جى المسا وم عارفه بقيت اقدر انوم في الشارع كيف
صحيت الصباح بدري...
ريتاج...
بقيت اعاين باتجاها كانت نايمه في رجليني وانا بمسح على رأسا كان الجو بارد و كل مالو المكان يبرد اكتر طلعت العبايه اللابساها وغطيت بيها ريتاج كنت لابسه لي بنطلون جينز وقميص ايدينو قصار م كنت خاته فيها حاجه لاني اصلا متعوده البس كدا
اتحركت من مكاني دا وبقيت ألملم في الحجار من الحته الكنا قاعدين فيها وأثناء م انا بلملم فيها حسيت بالعطش قلت حا أمش اشرب لي مويه عاينت كدا كان في كافتريا قلت ح اخش هناك اشرب واجي سرعه مشيت بخطوات بطيئه لحد م وصلت هناك دخلت كل الناس الكانو قاعدين كانو بعاينو لي م ركزت مع زول بقيت بشرب بس لحد م خلصت كنت بسمع في اتنين صاحبات التانيه بتقول ليها ي بت كملي العصير تبعك دا
رجعت بي الزاكره المؤلمه💔
لما كنا انا وموده في المول وهي كانت بتقول لي أكلي الايسكريم تبعك وانا ماخده منو لقمه واحده حاليا بقيت اتمنى في اليوم ولو اكل لي وجبه كامله 💔انا حالياً م عارفه ح اموت بالهم ولا بالجوع 💔وانا في نص سرحاني حسيت بي يد على كتفي أتلفت كدا كان شاب عشريني قال لي السلام عليكم قلت ليهو اهلين قال لي كيفك ي حلوه قلت ليهو عاوز حاجه قال لي انتي هنا براك ولا معاك زول قلت ليهو معاي اختي بس بره
قال لي رايك شنو اعزمك تاكلي معاي؟! قلت ليهو شكرا ليك بس ماعاوزه قال لي ليه ياخ م فيها حاجه ان شاء الله ترفقيني ساي
وجراني من يدي قعدت معاهو وهو طلب بروست وقعد قال لي
انتي ساكنه في بيت قريب من هنا قلت ليهو بعد سرحت مسافه ايوا قريبه من هنا قال لي بتقري...
الكلمه دي خلتني أحزن اكتر عاوزه اقوم كدا قال لي كنت بتمنى لو م كنتي بتقري لأني عندي مكان للشغل شاغر كنت ح اشغلك انتي...
سهييت بعيد في كلامو بقيت افكر هل ح اواصل حياتي كلها كدا
اكيد لا وم بقدر على نوم الشارع دا احسن امشي معاهو
قلت ليهو عندك سكن واي شي في الشغل دا قال لي ايوا اكييد عندي قلت ليهو عفواً بس عندي اختي لازم اسوقا معاي
قال لي اول يوم دا لازم تمشي براك تظبطي امورك بعدين تجي تسوقي اختك قلت ليهو م بقدر اخليها هنا براها
قال لي اتصرفي غايتو انا منتطرك هنا هي كلها ساعتين تلاته وتظبطي موضوعك وتجي تسوقي اختك...
قلت ليها خير يمه انا طالع فوق
قالت لي احضر ليك الاكل قلت ليها لالا أكلت بره عاوز امش اخد لي نومه بس....
#المعلم
يا آدم
نعم ي معلم....
الحصل شنو في الحاجات الطلبتها منك
يا معلم كل الأمور ظبطت وحصل زي ما احنا عاوزين
الشرطه بتحقق في الموضوع بس ماحا يصلو لي اي شي
اساساً هنا الأمور بتمش حسب الادله ونحن م خلينا اي حاجه ورانا واتخلصنا من كل زول ممكن يقود لينا
بس بقت في مشكله واحده واللي م قدرت اتحصل عليها هي البت سوفتينا البت دي من الظاهر انها قريبه لي ابوها إيهاب دا
وانا خايف يكون كل خططنا وشحناتنا الجايه ومواعيد وأماكن التسليم يكون إيهاب رسلا لي بتو دي في التلفون أو يمكن أداها الورق عديل والبت دي ممكن تجوط لينا اي حاجه ف العقبه الحقيقيه الواقفه في طريقنا هي البت دي برضو المراقب الكان بره البيت في اليوم داك كلمنا عن انو شاف السواق ومعاهو بت جميله كانت في العربيه في نفس اليوم اللي مشينا فيها انا وإيهاب للبيت ومنها طلبت منو انو يطلب منها تجينا
الحاجه دي معناته انو هي جات بس سمعت كل الكلام تبعنا انا وابوها وعرفت بي قصص المخد*رات وشافت وشي
وغير كدا ي معلم اكييد ح تكون سمعت مكالمتكم سوا ومنها ح تكون استنتجت انو في عقل تاني مدبر البت دي لو وقعت في يدين الشرطه كل التعب في حقنا انو نمحي اي دليل دا ح يروح في مهب الريح ولا ح ينفع بي شي
المعلم:البت دي لازم نلقاها بي أي طريقه ي آدم
آدم :طيب ح افتشا ليك في بيت اقاربا
المعلم :لالا انا متأكد ح تكون م مشت ولا لي اي زول من اهلها
تتزكر آخر كلمات لي إيهاب معاها؟! حزرا من انو تمش لي بيت زول من اهلها واكييد ح تكون سمعت كلامو
إذاً في استنتاج واحد انها لسه هنا في الخرطوم دي بما انها مدلعة ابوها وم عندها زول غيرو ف انا اشك انها تقدر تسافر
ف انا شايف نفتشا في الأماكن المحيطه دي...
آدم :طيب ي معلم......
...........
#سوفتينا
م عارفه انا ح اعمل شنو بس كل البعرفو انو انا م عندي زول
ولازم انو اهتم بي اختي دي بي أي طريقه لأنها الحاجه الوحيده الفضلت لي...
#بعد_مرور_٣_ايام
م عارفه الوقت بقى يجري كدا ليه جى المسا وم عارفه بقيت اقدر انوم في الشارع كيف
صحيت الصباح بدري...
ريتاج...
بقيت اعاين باتجاها كانت نايمه في رجليني وانا بمسح على رأسا كان الجو بارد و كل مالو المكان يبرد اكتر طلعت العبايه اللابساها وغطيت بيها ريتاج كنت لابسه لي بنطلون جينز وقميص ايدينو قصار م كنت خاته فيها حاجه لاني اصلا متعوده البس كدا
اتحركت من مكاني دا وبقيت ألملم في الحجار من الحته الكنا قاعدين فيها وأثناء م انا بلملم فيها حسيت بالعطش قلت حا أمش اشرب لي مويه عاينت كدا كان في كافتريا قلت ح اخش هناك اشرب واجي سرعه مشيت بخطوات بطيئه لحد م وصلت هناك دخلت كل الناس الكانو قاعدين كانو بعاينو لي م ركزت مع زول بقيت بشرب بس لحد م خلصت كنت بسمع في اتنين صاحبات التانيه بتقول ليها ي بت كملي العصير تبعك دا
رجعت بي الزاكره المؤلمه💔
لما كنا انا وموده في المول وهي كانت بتقول لي أكلي الايسكريم تبعك وانا ماخده منو لقمه واحده حاليا بقيت اتمنى في اليوم ولو اكل لي وجبه كامله 💔انا حالياً م عارفه ح اموت بالهم ولا بالجوع 💔وانا في نص سرحاني حسيت بي يد على كتفي أتلفت كدا كان شاب عشريني قال لي السلام عليكم قلت ليهو اهلين قال لي كيفك ي حلوه قلت ليهو عاوز حاجه قال لي انتي هنا براك ولا معاك زول قلت ليهو معاي اختي بس بره
قال لي رايك شنو اعزمك تاكلي معاي؟! قلت ليهو شكرا ليك بس ماعاوزه قال لي ليه ياخ م فيها حاجه ان شاء الله ترفقيني ساي
وجراني من يدي قعدت معاهو وهو طلب بروست وقعد قال لي
انتي ساكنه في بيت قريب من هنا قلت ليهو بعد سرحت مسافه ايوا قريبه من هنا قال لي بتقري...
الكلمه دي خلتني أحزن اكتر عاوزه اقوم كدا قال لي كنت بتمنى لو م كنتي بتقري لأني عندي مكان للشغل شاغر كنت ح اشغلك انتي...
سهييت بعيد في كلامو بقيت افكر هل ح اواصل حياتي كلها كدا
اكيد لا وم بقدر على نوم الشارع دا احسن امشي معاهو
قلت ليهو عندك سكن واي شي في الشغل دا قال لي ايوا اكييد عندي قلت ليهو عفواً بس عندي اختي لازم اسوقا معاي
قال لي اول يوم دا لازم تمشي براك تظبطي امورك بعدين تجي تسوقي اختك قلت ليهو م بقدر اخليها هنا براها
قال لي اتصرفي غايتو انا منتطرك هنا هي كلها ساعتين تلاته وتظبطي موضوعك وتجي تسوقي اختك...
👍13🔥1
*#على~الرصيف《07》*
*#بقلم~هند~الهيباني🥀*
*★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★*
وانا مليانه خوف كنت م صدقت لقيت حته أمنه اخش عليها
عشان اتدس من الوحوش ديل💔
وانا بعاين واحساس انو هما ح يمشو من الشارع دا وانا حا اكون في امان قطع الاحساس دا صوت مرة بتقول ي صلاح الحقني في مجنونه هنا💔
اتلفتا عليها هي واقفه بتصرخ وماسكه بناتا اللي باديه عليهم ملامح الرعب مني جى راجل طالع وهو شايل عصايه في يدو وبقول لي اطلعي من هنا..
كان متملكاني في اللحظات دي اكتر الأحاسيس السيئه على وجه الأرض احساس سئ شديد مرافقني كيف اشرح ليهم اني م مجنونه 💔بس شكلي ولبسي الوسخان والمشرط وحفيانه ح يقولو شنو عني غير انو مجنونه طلعت من هناك وملامح الذله والاهانه على وشي طلعت من هناك وانا مقهوره اول م قفلو بابهم لمحت الشباب جايين عليي بقيت اضرب في الباب شديد وانا بنادي افتحو لي الباب افتحو الباب ساعدوني
وكل مالا خطوات الاولاد ديك بتقرب ماكان في رد منهم
استسلمت للأمر الواقع وبقيت بجري إلى اللاوجهه بالضبط ماعارفه روحي انا وين ولا حا أمش وين 💔
كل البعرفو اني عاوزه أجري بس بقيت جاريه وهما وراي لقيت دكان ملابس اتحشرت فيهو لحد ما لقيتهم بعدو
عاوزه اطلع جى سيد المحل وهو بقول لي دخلتي هنا كيف 😠
اطلعي من هنا يلا يلا...
طلعت من هناك وشايفه نظرات الناس ألفي المكان لي
بعاينو لي باشمئزاز كيف نفس النظره الكنت قبل أيام بعاين بيها للأولاد ديل وقرفانه منهم بقيت انا منهم وفيهم وزيهم...
انسانه منبو*ذه م عندها اي قيمه تزكر...
طلعت من هناك وانا قلبي وجسمي موجعني💔احساس مؤلم ووجع في قلبي شديد متملكني.....
مشيت قعدت على ركن في الشارع عشان الململم باقي انفاسي
كنت قاعده وجسمي كلو برجف وحاسه انفاسي م منتظمه
قاعده في الشارع ماسكه راسي بأيديني
الاتنين وانا حاسه بي راسي ح يطق من الوجع..
م عارفه مر الوقت كيف وقرب العصر 💔......
ريتاج💔...
ريتاج انا اتأخرت عليها ح تكون خايفه طيب ح ارجع ليها كيف
وانا م بعرف اي مكان ولاعارفه انا وين بالضبط
طيب حا اعرف الشارع الكنا فيهو كيف 💔
اختي تاني م حا ألقاها ولا الحايحصل شنو بالضبط ياخ انا تعبانه شديد انا م قادره م قادره...
#رياض
الوووو..
ايوا معاك
اسمعني ي خالد شوف بالله عليك عاوز منك تركز لي على موضوعين الأول اجتمع مع أهالي الحي واسألهم عن تصرفات إيهاب واهلو وهل شافو اي حاجه غريبه في الأيام السبقت الحوادث دي؟!
واجمع كل المعلومات الممكنه
وزيد عليها ابحث لي عن عادل واهلو وعلاقتو تحديداً مع الاسره دي كيف؟!
وفتش لي اذا في زول تاني قريب ليهم اكتر
اما الموضوع التاني عاوزك تعرف لي أملاك إيهاب
تحديدا عندو كم بيت وإذا في حته بيعتادا طوالي
وعاوز أسماء الشرطيين والأشخاص الدخلو مكان الجرائ*م
اليوم داك....
خالد :انت ي رياض وريني في حاجه انت شاكي فيها
رياض:والله ي خالد انا حاسي انو القضيه دي م عاديه
وموضوعا كبييير ومعقد عقد شديده لازم نحاول نفك كل عقده
عشان الأمور كلها تتكشف صدقني انا حاسي ورا كل البحصل دا زول خطير شديد وإذا وصلنا ليهو ح نكون انجزنا كتيير
على كل حال اعمل القلتو ليك دا
خالد:مع اني م حاسس زي احساسك دا بس انا كلي ثقه فيك
وانا معاك مهما كان وح نمش كل الخطوات سوا...
رياض:طيب ان شاء الله ربنا معانا💓
#أدم
يا معلم فتشت كل الأماكن الحوالين بيتهم والحي الفيهو ماكانو متواجدين بس في بصيص امل شويه
لأني لقيت زول قال شافهم كان جمب ست شاي اللي قريبه لي (مطعم بوني للأكل البلدي)
المعلم:خبر حلو شديد ي آدم هاك القروش دي عشان الخبر السمح دا بس عاوز منك تمش تستلم لي شحنه تانيه وممكن بعد تستلما
تمش تشوفا لينا وين وبعد تجيبا صدقني حا اعزك
أدم:شكرا ي معلم
المعلم :امش امش كمل شغلك
#بعد_ساعات
#جاسو*س
الوووو
#خليل: ايوا معاك اهاا كيف وكيف
الجاسو*س : زي م طلبت مني قدرت بي أداة خاصه اتجسس
عليهم مع انو م قدرت اشوف اشكالهم
بس كل القدرت اعرفو انو هم بفتشو على بت اسما سوفتينا
وزي م عرفت انو دي بت إيهاب
*#بقلم~هند~الهيباني🥀*
*★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★*
وانا مليانه خوف كنت م صدقت لقيت حته أمنه اخش عليها
عشان اتدس من الوحوش ديل💔
وانا بعاين واحساس انو هما ح يمشو من الشارع دا وانا حا اكون في امان قطع الاحساس دا صوت مرة بتقول ي صلاح الحقني في مجنونه هنا💔
اتلفتا عليها هي واقفه بتصرخ وماسكه بناتا اللي باديه عليهم ملامح الرعب مني جى راجل طالع وهو شايل عصايه في يدو وبقول لي اطلعي من هنا..
كان متملكاني في اللحظات دي اكتر الأحاسيس السيئه على وجه الأرض احساس سئ شديد مرافقني كيف اشرح ليهم اني م مجنونه 💔بس شكلي ولبسي الوسخان والمشرط وحفيانه ح يقولو شنو عني غير انو مجنونه طلعت من هناك وملامح الذله والاهانه على وشي طلعت من هناك وانا مقهوره اول م قفلو بابهم لمحت الشباب جايين عليي بقيت اضرب في الباب شديد وانا بنادي افتحو لي الباب افتحو الباب ساعدوني
وكل مالا خطوات الاولاد ديك بتقرب ماكان في رد منهم
استسلمت للأمر الواقع وبقيت بجري إلى اللاوجهه بالضبط ماعارفه روحي انا وين ولا حا أمش وين 💔
كل البعرفو اني عاوزه أجري بس بقيت جاريه وهما وراي لقيت دكان ملابس اتحشرت فيهو لحد ما لقيتهم بعدو
عاوزه اطلع جى سيد المحل وهو بقول لي دخلتي هنا كيف 😠
اطلعي من هنا يلا يلا...
طلعت من هناك وشايفه نظرات الناس ألفي المكان لي
بعاينو لي باشمئزاز كيف نفس النظره الكنت قبل أيام بعاين بيها للأولاد ديل وقرفانه منهم بقيت انا منهم وفيهم وزيهم...
انسانه منبو*ذه م عندها اي قيمه تزكر...
طلعت من هناك وانا قلبي وجسمي موجعني💔احساس مؤلم ووجع في قلبي شديد متملكني.....
مشيت قعدت على ركن في الشارع عشان الململم باقي انفاسي
كنت قاعده وجسمي كلو برجف وحاسه انفاسي م منتظمه
قاعده في الشارع ماسكه راسي بأيديني
الاتنين وانا حاسه بي راسي ح يطق من الوجع..
م عارفه مر الوقت كيف وقرب العصر 💔......
ريتاج💔...
ريتاج انا اتأخرت عليها ح تكون خايفه طيب ح ارجع ليها كيف
وانا م بعرف اي مكان ولاعارفه انا وين بالضبط
طيب حا اعرف الشارع الكنا فيهو كيف 💔
اختي تاني م حا ألقاها ولا الحايحصل شنو بالضبط ياخ انا تعبانه شديد انا م قادره م قادره...
#رياض
الوووو..
ايوا معاك
اسمعني ي خالد شوف بالله عليك عاوز منك تركز لي على موضوعين الأول اجتمع مع أهالي الحي واسألهم عن تصرفات إيهاب واهلو وهل شافو اي حاجه غريبه في الأيام السبقت الحوادث دي؟!
واجمع كل المعلومات الممكنه
وزيد عليها ابحث لي عن عادل واهلو وعلاقتو تحديداً مع الاسره دي كيف؟!
وفتش لي اذا في زول تاني قريب ليهم اكتر
اما الموضوع التاني عاوزك تعرف لي أملاك إيهاب
تحديدا عندو كم بيت وإذا في حته بيعتادا طوالي
وعاوز أسماء الشرطيين والأشخاص الدخلو مكان الجرائ*م
اليوم داك....
خالد :انت ي رياض وريني في حاجه انت شاكي فيها
رياض:والله ي خالد انا حاسي انو القضيه دي م عاديه
وموضوعا كبييير ومعقد عقد شديده لازم نحاول نفك كل عقده
عشان الأمور كلها تتكشف صدقني انا حاسي ورا كل البحصل دا زول خطير شديد وإذا وصلنا ليهو ح نكون انجزنا كتيير
على كل حال اعمل القلتو ليك دا
خالد:مع اني م حاسس زي احساسك دا بس انا كلي ثقه فيك
وانا معاك مهما كان وح نمش كل الخطوات سوا...
رياض:طيب ان شاء الله ربنا معانا💓
#أدم
يا معلم فتشت كل الأماكن الحوالين بيتهم والحي الفيهو ماكانو متواجدين بس في بصيص امل شويه
لأني لقيت زول قال شافهم كان جمب ست شاي اللي قريبه لي (مطعم بوني للأكل البلدي)
المعلم:خبر حلو شديد ي آدم هاك القروش دي عشان الخبر السمح دا بس عاوز منك تمش تستلم لي شحنه تانيه وممكن بعد تستلما
تمش تشوفا لينا وين وبعد تجيبا صدقني حا اعزك
أدم:شكرا ي معلم
المعلم :امش امش كمل شغلك
#بعد_ساعات
#جاسو*س
الوووو
#خليل: ايوا معاك اهاا كيف وكيف
الجاسو*س : زي م طلبت مني قدرت بي أداة خاصه اتجسس
عليهم مع انو م قدرت اشوف اشكالهم
بس كل القدرت اعرفو انو هم بفتشو على بت اسما سوفتينا
وزي م عرفت انو دي بت إيهاب
👍11❤1
قاطعني رياض وهو بعاين للساعه قال لي فضل ساعتين صدقيني فات الأوان بس انا مبسوط م زعلان على أي شي كفايه انو طلع معاي الحق وانو ابوك طلع برئ ولقائكم دا عندي بالدنيا بعدين ي سوفتينا ابوك مريض وم حا يقدر يمش معاي
قلت ليهو رياض انت بتقول في شنو قال لي ربنا يسعدكم يا سوفتينا بس م تشيلي في بالك...
في اللحظه دي ابوي طلع الاجهزه اللي في يدو وبدأ يتحرك
رياض قال ليهو ارقد ارتاح بقى ينادي على الممرضه جات قال ليها انا عاوز كرسي متحرك عاوز اطلع اشم هوا مشت جابتو ليهو وقال لي رياض ح تقيف كدا لمتين م تجي تساعدني..
رياض جى عليهو وبقي يساعدو طلعو بره قال لي رياض حا امش معاك اخد الأذن ولو حتى رفضو انا حا امش..
رياض مشى وجى وانا وابوي ركبنا معاهو بقيت مبسوطه شديد وماشه معاهم وشايفه رياض بتفقد في الساعه وانا براقب
فضل ساعه ١💔....
#رياض
وانا سايق بي أسرع م يمكن عشان أصل سرعه للقسم داك
اللي فيهو خالد
اتصل لي وانا في طريقي وهو بضحك قال لي ي سبحان الله كل الطرق اتقفلت في وشك وحتى لما جاك بصيص امل في المعلم م ح يصحى الا بعد ٧٢ ساعه وفي الوقت دا انا حا اكون مدبرا
رياض فضلت ليك ساعه من الأفضل ليك م تحاول محاولاتك الفاشله دي واحسن تقضيها بكى وتحرق فيها ورقك واجهزتك اللي ملانه حاجات التحقيق دي عشان ما تجيك نفسيات بعدين
بقيت بضحك بي صوت عالي وانا بقول ليهو..
انت عارف ي خالد انت ليك حق تغيير مني وتحسدني لأني دايما فايتك بي مستوى انت اللي جهز دموعك وحاول تكون مركز عشان م تفقد عقلك وازكرك لسه فضل ساعه زي م قلت...
نتواجه... وقفلت فيهو الخط وانا حاسي بي شعور الانتصار فضل ٥٠ دقيقه.... وكنت بعد الدقايق عد...
وصلت القسم من نزلنا كدا ركبت إيهاب في الكرسي.. وبقيت سايقو في اللحظه دي خالد جى طالع من القسم وعينو وقعت على إيهاب بقيت بضحك وبقول ليهو سبرااايز😍
رمي التلفون من يدو وهو بتمتم دا دا مممم انا م بصدق
انت بتكذب صح انا متأكد انو ما*ت كنت خاضرو لما ما*ت
مستحيل خططي دي تفشل لنا خطتي محكمه من لما بديت مع جماعة عدنان كل شي كان ماشي زي ما داير وكنت اي زول يعرفني بعد فتره بصفيهو م خليت دليل وراي انتهيت من خليل والعصا*به الباقيه كلها والشاحنه اللي ضربت ناس عدنان كلو وراهو انا مستحيل خططي تفشل.. وانا اللخبطت ليك كل راسك وانا اللي خليت سمير بي ذكائي تبدو جث*تو كأنو اتقت*ل في اليوم دا نفسو خطتي كانت محكمه جدا لحد ما خليت سوفتينا زاتا تصدق انو ابوها قت*ل إيمان بعد ناديت عليهو وقلت إيهاب اقت*لا وانتهينا منها لأنها شافتني برضو... شافتني في بيت إيهاب قبل بي يوم انا اي زول م خليتو وراي
كيف حصل كل دا ودا جى من وين انا ما حا اسمح ليك
وصدقني م ح تنجح...
بقى يتكلم ويحكي وفي الأثناء دي قلت ليهو خالد
عارف فضل كم من الزمن؟!
فضل دقيقه ١ وبدون أي تعب مني وبدون ما اقيف جنبك في محكمه انت انتهيت من نفسك بي نفسك...
طلعت ليهو التلفون من جيبي كنت خاتيهو على الكاميرا الخلفيه وفي مكالمة فديو مع المسؤل الأول وقدامو كتير من المسؤلين الكبار شافو كل دا صوره وصوت...
قبلت عليهو التلفون اتصدم اكتر حاول يهرب بس الحته كانت محاصره وكنت مهيئهم لي الزي دا...
اتقبض عليهو هو وابوهو بتهم التزوير... ومساعده المجر*مين
وتهم بترويج المخد*رات والقت*ل والخط*ف وغيرا
...دخلو الاتنين السجن اما انا كرموني وأخدت حافز وزياده مرتب... مرت كل الأحداث دي كلمح البصر وكنت اسعد انسان...
#بعد_مرور_اسبوعين
#اتصال_من_المستشفى
قالو لي انو المجر*م عدنان قدر يهرب من الغرفه بس لسه في المستشفى لأنو الكاميرات م سجلت انو طلع...
عرفت أماكن الكاميرات وين والحتات المافيها اكييد هو في واحده منها بقيت افتش لحد م سمعت صوت الناس بصرخو وهم تحت عماره المستشفى وبعاينو فوق بي سرعه طلعت الطابق الفوق ولقيتو عاوز ينط من العماره مسكتو في آخر لحظه كان بعاين لي بي نظره كلها غضب قال لي ي زول فكني داير شنو فكني خليني اموت قلت ليهو مستحيل افكك مستحيل اخليك تموت بي السهوله دي انت ح تعيش وتتعذب وتاخد عذابك وجزاءك وجزاء كل الناس الدمرتهم بالمخد*رات وذنب كل مرة انت كنت سبب في أذيتا ي عدنان..
وح تاخد ذنب كل روح اتقت*لت تتسجن وبعد تتعذب كل دا يكون مصيرك الإعدام...
كان بحاول يتجر مني بس غضبي على كل البعملو وإصراري على انو ينال عقابو اداني قوه زياده وقدرت ارفعو....
وناديت الشرطه في الوقت دا...
ودخل السجن...
#تسريع_احداث
بمساعدة إيهاب قدرنا نقبض على كل المتعاونين
وعشان مساعدتو عقوبتو اتخففت دفع غرامه وعدم الانتفاع بقروش المخد*رات نهائيا مع سجن كم شهر...
قلت ليهو رياض انت بتقول في شنو قال لي ربنا يسعدكم يا سوفتينا بس م تشيلي في بالك...
في اللحظه دي ابوي طلع الاجهزه اللي في يدو وبدأ يتحرك
رياض قال ليهو ارقد ارتاح بقى ينادي على الممرضه جات قال ليها انا عاوز كرسي متحرك عاوز اطلع اشم هوا مشت جابتو ليهو وقال لي رياض ح تقيف كدا لمتين م تجي تساعدني..
رياض جى عليهو وبقي يساعدو طلعو بره قال لي رياض حا امش معاك اخد الأذن ولو حتى رفضو انا حا امش..
رياض مشى وجى وانا وابوي ركبنا معاهو بقيت مبسوطه شديد وماشه معاهم وشايفه رياض بتفقد في الساعه وانا براقب
فضل ساعه ١💔....
#رياض
وانا سايق بي أسرع م يمكن عشان أصل سرعه للقسم داك
اللي فيهو خالد
اتصل لي وانا في طريقي وهو بضحك قال لي ي سبحان الله كل الطرق اتقفلت في وشك وحتى لما جاك بصيص امل في المعلم م ح يصحى الا بعد ٧٢ ساعه وفي الوقت دا انا حا اكون مدبرا
رياض فضلت ليك ساعه من الأفضل ليك م تحاول محاولاتك الفاشله دي واحسن تقضيها بكى وتحرق فيها ورقك واجهزتك اللي ملانه حاجات التحقيق دي عشان ما تجيك نفسيات بعدين
بقيت بضحك بي صوت عالي وانا بقول ليهو..
انت عارف ي خالد انت ليك حق تغيير مني وتحسدني لأني دايما فايتك بي مستوى انت اللي جهز دموعك وحاول تكون مركز عشان م تفقد عقلك وازكرك لسه فضل ساعه زي م قلت...
نتواجه... وقفلت فيهو الخط وانا حاسي بي شعور الانتصار فضل ٥٠ دقيقه.... وكنت بعد الدقايق عد...
وصلت القسم من نزلنا كدا ركبت إيهاب في الكرسي.. وبقيت سايقو في اللحظه دي خالد جى طالع من القسم وعينو وقعت على إيهاب بقيت بضحك وبقول ليهو سبرااايز😍
رمي التلفون من يدو وهو بتمتم دا دا مممم انا م بصدق
انت بتكذب صح انا متأكد انو ما*ت كنت خاضرو لما ما*ت
مستحيل خططي دي تفشل لنا خطتي محكمه من لما بديت مع جماعة عدنان كل شي كان ماشي زي ما داير وكنت اي زول يعرفني بعد فتره بصفيهو م خليت دليل وراي انتهيت من خليل والعصا*به الباقيه كلها والشاحنه اللي ضربت ناس عدنان كلو وراهو انا مستحيل خططي تفشل.. وانا اللخبطت ليك كل راسك وانا اللي خليت سمير بي ذكائي تبدو جث*تو كأنو اتقت*ل في اليوم دا نفسو خطتي كانت محكمه جدا لحد ما خليت سوفتينا زاتا تصدق انو ابوها قت*ل إيمان بعد ناديت عليهو وقلت إيهاب اقت*لا وانتهينا منها لأنها شافتني برضو... شافتني في بيت إيهاب قبل بي يوم انا اي زول م خليتو وراي
كيف حصل كل دا ودا جى من وين انا ما حا اسمح ليك
وصدقني م ح تنجح...
بقى يتكلم ويحكي وفي الأثناء دي قلت ليهو خالد
عارف فضل كم من الزمن؟!
فضل دقيقه ١ وبدون أي تعب مني وبدون ما اقيف جنبك في محكمه انت انتهيت من نفسك بي نفسك...
طلعت ليهو التلفون من جيبي كنت خاتيهو على الكاميرا الخلفيه وفي مكالمة فديو مع المسؤل الأول وقدامو كتير من المسؤلين الكبار شافو كل دا صوره وصوت...
قبلت عليهو التلفون اتصدم اكتر حاول يهرب بس الحته كانت محاصره وكنت مهيئهم لي الزي دا...
اتقبض عليهو هو وابوهو بتهم التزوير... ومساعده المجر*مين
وتهم بترويج المخد*رات والقت*ل والخط*ف وغيرا
...دخلو الاتنين السجن اما انا كرموني وأخدت حافز وزياده مرتب... مرت كل الأحداث دي كلمح البصر وكنت اسعد انسان...
#بعد_مرور_اسبوعين
#اتصال_من_المستشفى
قالو لي انو المجر*م عدنان قدر يهرب من الغرفه بس لسه في المستشفى لأنو الكاميرات م سجلت انو طلع...
عرفت أماكن الكاميرات وين والحتات المافيها اكييد هو في واحده منها بقيت افتش لحد م سمعت صوت الناس بصرخو وهم تحت عماره المستشفى وبعاينو فوق بي سرعه طلعت الطابق الفوق ولقيتو عاوز ينط من العماره مسكتو في آخر لحظه كان بعاين لي بي نظره كلها غضب قال لي ي زول فكني داير شنو فكني خليني اموت قلت ليهو مستحيل افكك مستحيل اخليك تموت بي السهوله دي انت ح تعيش وتتعذب وتاخد عذابك وجزاءك وجزاء كل الناس الدمرتهم بالمخد*رات وذنب كل مرة انت كنت سبب في أذيتا ي عدنان..
وح تاخد ذنب كل روح اتقت*لت تتسجن وبعد تتعذب كل دا يكون مصيرك الإعدام...
كان بحاول يتجر مني بس غضبي على كل البعملو وإصراري على انو ينال عقابو اداني قوه زياده وقدرت ارفعو....
وناديت الشرطه في الوقت دا...
ودخل السجن...
#تسريع_احداث
بمساعدة إيهاب قدرنا نقبض على كل المتعاونين
وعشان مساعدتو عقوبتو اتخففت دفع غرامه وعدم الانتفاع بقروش المخد*رات نهائيا مع سجن كم شهر...
👍7🔥1
قدرنا نقبض على كل الجماعات
وحتى البنات المتعاونات والمخد*رات اللي في كل حته...
#بعد_مرور_كم_شهر
إيهاب طلع من السجن وفي الوقت دا كانت ريمان قاعده معانا في البيت....
في اليوم داك مشت اختي نهال مع سوفتينا بيتهم عشان يرتبو
وعشان تستقبل ابوها هناك بعد جى كانت مبسوطه شديد
بقينا قاعدين سوا كلنا و سوفتينا جمب ابوها وهو بحكي لينا عنو كتيير وعن كل الأحداث الفائته...
ونحن بنسمعو...
في الأثناء دي جو ضيوف شكلهم من أهل سوفتينا....
#سوفتينا...
ونحن قاعدين في البيت كدا وانا مبسوطه بطلعة أبوي من السجن جو داخلين ناس خالتي مشاعر 💔
ووراها عمي خضر وعمتي بعد ماعرفو ابوي براءه جايين💔
جات خالتي مشاعر سلمت على ابوي واتكلمت معاهو مسافه وعمتي وعمي كمان... ابوي قابلهم بي طريقه حلوه
وهو ماعارف انا قابلوني كيف💔
حسيت بي ضيق خالتي مشاعر جات عاوزه تحضني رجعت لي ورا وقلت ليها لالا بلاش تمثيل بقت تبكي وتقول لي اعفي لي والله م قصدي.. قلت ليها انا لما احتجت ليكم م لقيتكم جمبي
ي مشاعر صح قالت لي بتقوليها لي حافه كدا قلت ليها لا وعايزاني
اقول ليك خالتي يعني؟! انتي للأسف بقيتي م بتستحقيها
نهائي وانتي عارفه انا ي خالتي عرفت اي شي
عرفت عن انو انتي وامي كنتو في نفس المكان داك سوا وابوي بعد اتزوج امي هي اللي طلبت منو يمرقك
من هناك وجابك هنا وخلاك تعيشي حياة تانيه...
وتتزوجي ... وخلى الناس م تتكلم فيكم وعمل فيها انو انتو اولاد أهل وانو هو متكفل بي تربيتك بس ما رديتي الجميل لا لي امي ولا لي ابوي ولاحتى لي الكنت بعتبرك خاله وصاحبه بقت تبكي وتقول لي الله يرضى عليك اعفي لي واستريني
لو عرفو عني اني كدا حا اتطلق واتبشتن
قلت ليها لالا انا م سيئه للدرجه دي ☺️امشي ي خاله عافيه ليك وسرك في بير
مشيت منها وكان اليوم دا طويل جداً
بي الكذب كان خضر ومرتو وحتى عبله كلهم بمثلو دور الحب وبحاولو يتقربو لي ويعتزرو نسو معاملتهم لي💔
نسو اخواتي💔نسو لما فكونا في الشوارع نص الليل هما نسو بس انا مستحيل انسى...
جشعهم وحسدهم وكعابتهم عليي...
كنت متضايقه لحد م طلعو.... ...
جى رياض وهو بقول لي مابحب أتدخل في خصوصياتكم
بس حاسيك متضايقه انا عارف انهم اتخلو عنك بس حاولي
م تزكري الحاجه دي لي ابوك لأنها فتنه خليهم لي ربنا هو البتولاهم وانتي اعفي عشان م يتكون الحقد في قلبك
وحاولي استريهم مع ابوك ربنا بسترك صدقيني التسامح زيوو ماف بقيت ببكي وقلت ليهو صعبه ي رياض بعد طردوني
وذلوني وأهانوني وفكوني في الشارع بليل
قال لي معليش انا عارف تقلا عليك بس اعفي ليهم عسى ربنا يرفعك درجات بي الفعل دا..
قلت ليهو حاضر ي رياض حا احاول ☺️
حسيت بي راحه شديده وانا بتكلم مع رياض كدا
ابوي جى في اللحظه دي وقال لينا السلام عليكم هااا الخبر شنو سلمنا عليهو الاتنين تاني قال لينا نسيت اوريكم انا بعد اسبوع من الآن ح نسافر يا سوفتينا انا وانتي السعوديه
نفسي احج واعمر وادعي ربنا يغفر لي وكمان ندعي لي امك واخواتك عسى ربنا يرفع عنهم العذاب رياض قال ليهو ح تجو طوالي صح ابوي قال ليهو لالا ح نعيش هناك باذن الله كنت مبسوطه عشان الحج والعمرة نفسي احج واعمر بس برضو اعيش هناك عديل بس رياض💔...
رياض قال لي ابوي طيب ربنا يسهل عليكم أن شاء الله اهااا انا استأذن طلع وانا قدمتو بره مع ابوي...
ابوي انشغل شويه عاين لي وهو عاوز يركب في العربيه...
سوفتينا انا......
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
وحتى البنات المتعاونات والمخد*رات اللي في كل حته...
#بعد_مرور_كم_شهر
إيهاب طلع من السجن وفي الوقت دا كانت ريمان قاعده معانا في البيت....
في اليوم داك مشت اختي نهال مع سوفتينا بيتهم عشان يرتبو
وعشان تستقبل ابوها هناك بعد جى كانت مبسوطه شديد
بقينا قاعدين سوا كلنا و سوفتينا جمب ابوها وهو بحكي لينا عنو كتيير وعن كل الأحداث الفائته...
ونحن بنسمعو...
في الأثناء دي جو ضيوف شكلهم من أهل سوفتينا....
#سوفتينا...
ونحن قاعدين في البيت كدا وانا مبسوطه بطلعة أبوي من السجن جو داخلين ناس خالتي مشاعر 💔
ووراها عمي خضر وعمتي بعد ماعرفو ابوي براءه جايين💔
جات خالتي مشاعر سلمت على ابوي واتكلمت معاهو مسافه وعمتي وعمي كمان... ابوي قابلهم بي طريقه حلوه
وهو ماعارف انا قابلوني كيف💔
حسيت بي ضيق خالتي مشاعر جات عاوزه تحضني رجعت لي ورا وقلت ليها لالا بلاش تمثيل بقت تبكي وتقول لي اعفي لي والله م قصدي.. قلت ليها انا لما احتجت ليكم م لقيتكم جمبي
ي مشاعر صح قالت لي بتقوليها لي حافه كدا قلت ليها لا وعايزاني
اقول ليك خالتي يعني؟! انتي للأسف بقيتي م بتستحقيها
نهائي وانتي عارفه انا ي خالتي عرفت اي شي
عرفت عن انو انتي وامي كنتو في نفس المكان داك سوا وابوي بعد اتزوج امي هي اللي طلبت منو يمرقك
من هناك وجابك هنا وخلاك تعيشي حياة تانيه...
وتتزوجي ... وخلى الناس م تتكلم فيكم وعمل فيها انو انتو اولاد أهل وانو هو متكفل بي تربيتك بس ما رديتي الجميل لا لي امي ولا لي ابوي ولاحتى لي الكنت بعتبرك خاله وصاحبه بقت تبكي وتقول لي الله يرضى عليك اعفي لي واستريني
لو عرفو عني اني كدا حا اتطلق واتبشتن
قلت ليها لالا انا م سيئه للدرجه دي ☺️امشي ي خاله عافيه ليك وسرك في بير
مشيت منها وكان اليوم دا طويل جداً
بي الكذب كان خضر ومرتو وحتى عبله كلهم بمثلو دور الحب وبحاولو يتقربو لي ويعتزرو نسو معاملتهم لي💔
نسو اخواتي💔نسو لما فكونا في الشوارع نص الليل هما نسو بس انا مستحيل انسى...
جشعهم وحسدهم وكعابتهم عليي...
كنت متضايقه لحد م طلعو.... ...
جى رياض وهو بقول لي مابحب أتدخل في خصوصياتكم
بس حاسيك متضايقه انا عارف انهم اتخلو عنك بس حاولي
م تزكري الحاجه دي لي ابوك لأنها فتنه خليهم لي ربنا هو البتولاهم وانتي اعفي عشان م يتكون الحقد في قلبك
وحاولي استريهم مع ابوك ربنا بسترك صدقيني التسامح زيوو ماف بقيت ببكي وقلت ليهو صعبه ي رياض بعد طردوني
وذلوني وأهانوني وفكوني في الشارع بليل
قال لي معليش انا عارف تقلا عليك بس اعفي ليهم عسى ربنا يرفعك درجات بي الفعل دا..
قلت ليهو حاضر ي رياض حا احاول ☺️
حسيت بي راحه شديده وانا بتكلم مع رياض كدا
ابوي جى في اللحظه دي وقال لينا السلام عليكم هااا الخبر شنو سلمنا عليهو الاتنين تاني قال لينا نسيت اوريكم انا بعد اسبوع من الآن ح نسافر يا سوفتينا انا وانتي السعوديه
نفسي احج واعمر وادعي ربنا يغفر لي وكمان ندعي لي امك واخواتك عسى ربنا يرفع عنهم العذاب رياض قال ليهو ح تجو طوالي صح ابوي قال ليهو لالا ح نعيش هناك باذن الله كنت مبسوطه عشان الحج والعمرة نفسي احج واعمر بس برضو اعيش هناك عديل بس رياض💔...
رياض قال لي ابوي طيب ربنا يسهل عليكم أن شاء الله اهااا انا استأذن طلع وانا قدمتو بره مع ابوي...
ابوي انشغل شويه عاين لي وهو عاوز يركب في العربيه...
سوفتينا انا......
*•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••*
*★★يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع★★*
👍12❤3🔥1
#منذ_حينها_الجزء_الثاني
#فقدان_ليلى12
#بقلم_بت_أماني
....
#بعد_أسبوع....
__ "عيد ميلاد التوأم"
"نورا" صرخت تنادي اختا" نيل" : أطلعي ياخ اتأخرنا ، من قبيل قلت ليك أجهزي...هي كانت لابسة عادي فستان واسع كالعادة أزرق وميك أب خفيف، متحمسة تشوف التوأم بتمو ٣ سنين، اول ما جات نيل طالعة علقت ليها : كأنك نحفانه، حالك ما عاجبني الفترة دي،أكل مافي وبال مشغول، في شنو يا جميل؟
: خليني في حالي، وبعدين انت سمنتي ، أعملي حسابك، شايفاك بطلتي ريجيم
:بطلت ريجيم ولغيت عقد مهم بتاع تصوير كلفني شتائم وماديات، شايفة انا بحكي ليك أي شي ،لكن انت بتقعدي مهمومة بس، ما عارفاك ساكتة كدا ليه،صاحبات ما عندك
: عايني ممكن نأجل الضرب دا لحدي بعدين، ختيتي الهدايا في العربية ؟
ولمن اختا حدرت ليها قالت ليها بسرعة : م تحدري لي ، حصلت الرخصة الليلة الصباح، نسيت أكلمك بس
نورا:اممم لي بعدين حاولي اتذكري الناسياه كلو وتقوليه...
.....
_ كانت مفاجأة لي "نورا" لمن شافت كل أعضاء المخيم ملمومين، وكأنو إعادة شمل ما مجرد عيد ميلاد، وفي بهجة غريبة كدا، تحس بيها الهدوء قبل العاصفة، حتى اخوات"خالد" اليوم داك كانو لطيفين وما عاينو ليهم بي نظرة التعالي المعهودة، الوحيدة الخصت بالنظرة دي كانت "لينا "، من اختو الكبيرة "سماح" ، لكن لينا ببساطتا وطيبتا المعتادة ما انتبهت...
"نورا" كان بتفتش بي عيونا لي زول معين ما لقتو، حتى رسالة التهنئة الرسلتا قبل اسبوع ما لقت منها رد، قمعت احساس خيبة الأمل الجواها بي شوفة التوأم وهم لابسين أزرق زي الأميرات، وكبرو عشان يبقو زي الورد دموعا سالو من غير تحس وهي بتحضنم كالعادة ، و"أيان" الحنينة مسحتم ليها بي رقة وقالت: ما تبكي يا خالتو، عندنا كيكة كبييرة، وانا تميت تلااتة"واشرت بي ٣ أصابع"
هنا علقت "نيل" وهي بترفع ليان: شطورات الاتنين ، بعد داك جذب نظرهم لمن "أحمد " و"هديل" جو داخلين سوا ،"نيل" و"نورا" عاينو لي بعض، وما عارفة إحساس انو "احمد" خلاها وجرح كبريائا دا ح تتخلص منو متين...
المفاجأة دي ما كانت قوية علي "نورا" بي قدر المفاجأة التانية علي "نيل" ، الزول الاحتل تفكيرا لي مدة اسبوع كامل، اسبوع كامل وهي منتظرة تحكي ليه مقابلتا مع ابوه ،قبل يسمع من زول تاني، اسبوع وهي بتدور حوارات كيف توريه انو اختا حتى في أحلاما بتشتمم هو واخوانو ظهر فجأة قداما، ماشي بي خطوات ثابتة ناحية" خالد" شايل هدية في يدو ، سلما ليه بي كلمات وابتسامة "نيل" ما سامعاها، كل العايزة تعرفو ديل اللماهم بي بعض شنو كمان؟ ونورا لو عرفتو ح تتصرف كيف ؟ لكن "اختا" عاينت ليه بي كل الإنكار الممكن، وهو فضل يعاين ليها بي نظرة معرفة لحدي ما "نورا" كسرت نظرتا أول بي غيظ، وقالت لي اختا وهي بتتنهد: فور دمي، وكان في رجفة خفيفة في يدها...
....
_بعد ساعتين كدا، وبعد ما طفو الشموع، ووزعو الحلويات والكيك في حديقة البيت الواسعة ، والمزينة بي صورة أنيقة وطفولية، كان في بوفيه بتاع عشاء ، معمول جوة البيت ،الكل اتوجهو ليه، "نورا" قررت انو جا وقت نوم التوأم، بعد ما كل الأطفال قدمو هداياهم وطلعو، فشالتم تنومم في غرفتم...
....
"نيل" كانت قايلة نفسها الوحيدة الفاقدة الشهية، وقررت تستمتع بي هدوء الحديقة، لحدي ما قطع عليها الهدوء دا صوتو الساخر: لو جات نسمة هوا ح تشيلك عادي ...سكتت ، وهو واصل : بقيتي هادئة في غيابي ، ما ح تسأليني بعمل هنا في شنو؟ وعلي فكرة جيت من الطيارة طوالي للآن ما وصلت البيت ...
"ردت": م بيهمني..."قاطعا": كذابة "اتصدمت" وهو واصل: ح تزعلي لو قلت ليك حاولت مع "ليلى" قبليك، كان وردني انو هي الألطف بين الأخوات، الله يرحما، حتى التوأم بيعرفوني ،
: لاحظت واستغربت ، يعني انت زول بيقرب بي دافع معين في راسو؟؟
: ايون بالضبط كدا، "سكت شوية، لحدي ما سأل سؤال مفاجيء
: ليه اسمك "نيل"؟؟ ، دا اسم اجنبي؟؟
:اممم ، في قصة ورا الموضوع يعني، أمي في أواخر شهورا لمن كانت حامل بينا ،كانت بتسوق "نورا" دايما وتتمشي في شارع النيل بالليل ، لحدي ما يوم جاها الوجع أثناء ما هي بتتمشى، وولدتنا نحن التوأم فسمت واحدة "ليلى" المفروض بالتاء المربوطة لكن في الشهادة لا،وسمتني أنا "نيل" وبس..
أول ما خلصت لقتو بعاين ليها بي طريقة غريبة ما فيها غضب لي اول مرة
قالت ليه بي توتر : ليه بتعاين لي كدا؟؟ اتنهد وواصل يعاين قدامو وقال: أنا زاتي نفسي أعرف...
فجأة سمعو صوت "نورا " منفعلة: "نيل" بتعملي في شنو مع دا؟؟
"نيل" ارتعبت من اللقاء دا ما كانت دايراه يحصل بي السرعة دي، واختا جرتا بي قوة عليها وقالت لي أنور بي زعل: بعرفك، عرفتك من لما خالد ناداك بي اسمك واشرت ليه بي يد وهي ماسكة اختا بي اليد التانية: انت واحد من الأربعة، وهو رد ليها بي برود ويدينو في جيوبو: أنا أكبرم .....يتبع
#فقدان_ليلى12
#بقلم_بت_أماني
....
#بعد_أسبوع....
__ "عيد ميلاد التوأم"
"نورا" صرخت تنادي اختا" نيل" : أطلعي ياخ اتأخرنا ، من قبيل قلت ليك أجهزي...هي كانت لابسة عادي فستان واسع كالعادة أزرق وميك أب خفيف، متحمسة تشوف التوأم بتمو ٣ سنين، اول ما جات نيل طالعة علقت ليها : كأنك نحفانه، حالك ما عاجبني الفترة دي،أكل مافي وبال مشغول، في شنو يا جميل؟
: خليني في حالي، وبعدين انت سمنتي ، أعملي حسابك، شايفاك بطلتي ريجيم
:بطلت ريجيم ولغيت عقد مهم بتاع تصوير كلفني شتائم وماديات، شايفة انا بحكي ليك أي شي ،لكن انت بتقعدي مهمومة بس، ما عارفاك ساكتة كدا ليه،صاحبات ما عندك
: عايني ممكن نأجل الضرب دا لحدي بعدين، ختيتي الهدايا في العربية ؟
ولمن اختا حدرت ليها قالت ليها بسرعة : م تحدري لي ، حصلت الرخصة الليلة الصباح، نسيت أكلمك بس
نورا:اممم لي بعدين حاولي اتذكري الناسياه كلو وتقوليه...
.....
_ كانت مفاجأة لي "نورا" لمن شافت كل أعضاء المخيم ملمومين، وكأنو إعادة شمل ما مجرد عيد ميلاد، وفي بهجة غريبة كدا، تحس بيها الهدوء قبل العاصفة، حتى اخوات"خالد" اليوم داك كانو لطيفين وما عاينو ليهم بي نظرة التعالي المعهودة، الوحيدة الخصت بالنظرة دي كانت "لينا "، من اختو الكبيرة "سماح" ، لكن لينا ببساطتا وطيبتا المعتادة ما انتبهت...
"نورا" كان بتفتش بي عيونا لي زول معين ما لقتو، حتى رسالة التهنئة الرسلتا قبل اسبوع ما لقت منها رد، قمعت احساس خيبة الأمل الجواها بي شوفة التوأم وهم لابسين أزرق زي الأميرات، وكبرو عشان يبقو زي الورد دموعا سالو من غير تحس وهي بتحضنم كالعادة ، و"أيان" الحنينة مسحتم ليها بي رقة وقالت: ما تبكي يا خالتو، عندنا كيكة كبييرة، وانا تميت تلااتة"واشرت بي ٣ أصابع"
هنا علقت "نيل" وهي بترفع ليان: شطورات الاتنين ، بعد داك جذب نظرهم لمن "أحمد " و"هديل" جو داخلين سوا ،"نيل" و"نورا" عاينو لي بعض، وما عارفة إحساس انو "احمد" خلاها وجرح كبريائا دا ح تتخلص منو متين...
المفاجأة دي ما كانت قوية علي "نورا" بي قدر المفاجأة التانية علي "نيل" ، الزول الاحتل تفكيرا لي مدة اسبوع كامل، اسبوع كامل وهي منتظرة تحكي ليه مقابلتا مع ابوه ،قبل يسمع من زول تاني، اسبوع وهي بتدور حوارات كيف توريه انو اختا حتى في أحلاما بتشتمم هو واخوانو ظهر فجأة قداما، ماشي بي خطوات ثابتة ناحية" خالد" شايل هدية في يدو ، سلما ليه بي كلمات وابتسامة "نيل" ما سامعاها، كل العايزة تعرفو ديل اللماهم بي بعض شنو كمان؟ ونورا لو عرفتو ح تتصرف كيف ؟ لكن "اختا" عاينت ليه بي كل الإنكار الممكن، وهو فضل يعاين ليها بي نظرة معرفة لحدي ما "نورا" كسرت نظرتا أول بي غيظ، وقالت لي اختا وهي بتتنهد: فور دمي، وكان في رجفة خفيفة في يدها...
....
_بعد ساعتين كدا، وبعد ما طفو الشموع، ووزعو الحلويات والكيك في حديقة البيت الواسعة ، والمزينة بي صورة أنيقة وطفولية، كان في بوفيه بتاع عشاء ، معمول جوة البيت ،الكل اتوجهو ليه، "نورا" قررت انو جا وقت نوم التوأم، بعد ما كل الأطفال قدمو هداياهم وطلعو، فشالتم تنومم في غرفتم...
....
"نيل" كانت قايلة نفسها الوحيدة الفاقدة الشهية، وقررت تستمتع بي هدوء الحديقة، لحدي ما قطع عليها الهدوء دا صوتو الساخر: لو جات نسمة هوا ح تشيلك عادي ...سكتت ، وهو واصل : بقيتي هادئة في غيابي ، ما ح تسأليني بعمل هنا في شنو؟ وعلي فكرة جيت من الطيارة طوالي للآن ما وصلت البيت ...
"ردت": م بيهمني..."قاطعا": كذابة "اتصدمت" وهو واصل: ح تزعلي لو قلت ليك حاولت مع "ليلى" قبليك، كان وردني انو هي الألطف بين الأخوات، الله يرحما، حتى التوأم بيعرفوني ،
: لاحظت واستغربت ، يعني انت زول بيقرب بي دافع معين في راسو؟؟
: ايون بالضبط كدا، "سكت شوية، لحدي ما سأل سؤال مفاجيء
: ليه اسمك "نيل"؟؟ ، دا اسم اجنبي؟؟
:اممم ، في قصة ورا الموضوع يعني، أمي في أواخر شهورا لمن كانت حامل بينا ،كانت بتسوق "نورا" دايما وتتمشي في شارع النيل بالليل ، لحدي ما يوم جاها الوجع أثناء ما هي بتتمشى، وولدتنا نحن التوأم فسمت واحدة "ليلى" المفروض بالتاء المربوطة لكن في الشهادة لا،وسمتني أنا "نيل" وبس..
أول ما خلصت لقتو بعاين ليها بي طريقة غريبة ما فيها غضب لي اول مرة
قالت ليه بي توتر : ليه بتعاين لي كدا؟؟ اتنهد وواصل يعاين قدامو وقال: أنا زاتي نفسي أعرف...
فجأة سمعو صوت "نورا " منفعلة: "نيل" بتعملي في شنو مع دا؟؟
"نيل" ارتعبت من اللقاء دا ما كانت دايراه يحصل بي السرعة دي، واختا جرتا بي قوة عليها وقالت لي أنور بي زعل: بعرفك، عرفتك من لما خالد ناداك بي اسمك واشرت ليه بي يد وهي ماسكة اختا بي اليد التانية: انت واحد من الأربعة، وهو رد ليها بي برود ويدينو في جيوبو: أنا أكبرم .....يتبع
👍5❤1
#منذ_حينها_الجزء_الثاني
#فقدان_ليلى16
#بقلم_بت_أماني
..........
__الأخوات الاتنين كانو قاعدين قدام التلفزيون ،والاتنين ما عارفين بيحضرو في شنو بس بعاينو ، "نورا" كانت أول زول رفع راسو وعاينت لي اختا وقالت بي شرود: دكتوري قال لي أول خطوة ف العلاج هي انك تعرف المشكلة وتوعى ليها .."نيل" ابتسمت لي اختا بي حنان وردت: حلوة دكتوري دي ...
نورا:لكن الرحلة طويلة ،قولتك بقدر عليها؟
: بنقدر عليها سوا...
: انت الكبيرة منو فينا يا بت؟ بقيتي عاقلة كدا فجأة، م عارفة الفي عيونك دا وعي ولا حزن؟؟
"نيل " قعدت فجأة واتكلمت بي صورة جادة: ممكن تسمعيني في شي ضروري لازم احكيه ليك...قاطعتا
: لو الشي القلتي عارفاه عن أمي مرة صراحة أنا ما مستعدة حاليا، من دون ما أناقض نفسي في قصة العلاج،لكن بوريك لمن اكون مستعدة ...
ولكن هي هزت راسا بي نفي واستجمعت شجاعتا وقالت : لكن دا شي عني أنا دي،مصيبة هببتها انا طوول لكن ......
.......
___ ماسك الورقة بتاعتو وعامل رسم تقريبي للحالة بطريقة فوضوية،يوصف الاكتئاب، كلمات زي"فحص بدني، فحوصات معملية، اضطرابات سلوكية،أعراض بدنية، أرق وعدوانية،سمات سوداوية وخت خطين تحت كلمة سمات سوداوية يعني الزول يتخيل الأسوأ دايما من كل شي ،، نكران الأحداث وهنا برضو خت خطين" ،عمل كمم دائرة تحت كل واحد ورجع كتب الاسم فوق بي خط عريض "نورا ياسر " ،بعد داك كتب تحت، لا يحتاج علاج داخل المستشفى
وبدأ يكتب: عدد الجلسات ونوعا، الدواء الموصوف،النشاطات المقترحة" ولمن انتهى من وضع خطتو شال ورقة بيضاء فاضية، كتب اسمو "كمال" وتحت كتب "فشل في الحياة الشخصية" بعد داك قطع الورقة ورماها في السلة....
.....
نيل بي خلعة: كنت عارفة؟ كيف يعني؟
: طبعا كنت عارفة انت مستهبلة ولا شنو؟ لو ما متنا شقينا المقابر يا شقية
سكتت "نيل" مستغربة من سلوك أختا الهادي،ما ح تعاتبي يعني؟ مافي نوبات زعل وكوراك؟ ، العلاج غيرا جذريا ولا دا شنو؟
وهي لمن شافت اختا مستغربة بررت: يعني أنا صاح م كملت مشواري في الطب ،لكن آخر سنة دي تقريبا كنت حايمة بالمستشفيات بس وشفت حالات عابرة كتييرة، زايد قريت يعني برضو، دا غير اني بلاحظ يعني، بشوف العيون المتغيرة بشم الريحة الغريبة، خوفتيني شديد اليوم داك ارعبتيني عديل رغم اجتهادك تخفي الأدلة، وانا انتظرتك تحكي ، وراقبتك لمن حبستي نفسك في البيت اسبوع وكنت متأكدة انها أول مرة واتمنيتا الأخيرة وفرحت لأنو م شفت شي غريب،وانا و"لينا" راقبناك فترة،ومن هنا عرفت انك متواصلة مع "إيهاب " طبعا دي النقطة الزعلتني أكتر ، بالذات لمن شفتك مع التاني ...."نيل " سألت تلقائيا
: بتكرهيهم، أخوانك؟
وهي جاوبتا نفس الإجابة القالتا للدكتور: ما بكرههم الأصح اني حاسداهم، لأنو عندهم أم وأبو ،الأب الكان مفروض يكون أبوي ...
: نورا الأب دا مش جا وطلب منك فرصة ؟ يعني ما ممكن تسامحي ، اعتقد انو الزول مفروض يتمسك...و لمن لقت اختا سرحت في البعيد وملامح وشها ما بتتفسر سكتت ، "نورا" ابتهجت بي نفس السرعة الزعلت بيها وقالت: رايك شنو نمشي نلعب التوأم ؟
: نمشي نلعبهم ومالو؟؟ لكن م نفسك تعملي شي أول
"عرفت قصدها طوالي وردت: نفسي امشي اعتذر لي "لينا" أول، يلا ح امشي أجهز، و أول ما دخلت الحمام هي جاتا رسالة في التلفون، قلبها دق، الرسايل النصية عادة بتجيها من زول واحد
فتحتا زي الماشة في ألغام وقرت الرسالة المختصرة: ضروري نتكلم
وبعد لحظات تفكير في أختا وتقاربهم الجديد دا و رحلة العلاج البدتا ، وآخر كلام قالتو"خصوصا لمن شفتك مع داك" ،
طوالي مدت يدها وضغطت علي زر الحظر....
....
#بعد_يومين
"تاريخ اليوم "
_الجلسة الرسمية الأولى"
كنت بمارس الرياضة بشكل منتظم وكنت بحب الرسم
:المستقبل ،أيوة خليت الجامعة وياهو بديت موضوع التصميم مع "لينا"، بعد داك جاني عقد بتاع عرض الازياء رفضتو=صعوبة في اتخاذ القرار
:اممم أكتر شي بيبهجني،يعني شنو بهجة؟،بعمل كل شي عشان يعدي اليوم بس= الفقدان القدرة علي الابتهاج
: أكتر شي بيزعلني لمن اخسر حاجة بدون سبب بحس بي اني و لا شي" الاحساس بالدونية "
"كمال " كان بيوصل يستمع لسة ،ويحلل وانتقل لي سؤال مغاير: قلتي الأعراض النفسية دي زادت مؤخرا ليه؟
:عشان حاسة نفسي بديت اتعود ، بديت انسى أمي، بديت أفرح ، وكمان بدت مشاعري تتحرك.....يتبع
.......
#فقدان_ليلى16
#بقلم_بت_أماني
..........
__الأخوات الاتنين كانو قاعدين قدام التلفزيون ،والاتنين ما عارفين بيحضرو في شنو بس بعاينو ، "نورا" كانت أول زول رفع راسو وعاينت لي اختا وقالت بي شرود: دكتوري قال لي أول خطوة ف العلاج هي انك تعرف المشكلة وتوعى ليها .."نيل" ابتسمت لي اختا بي حنان وردت: حلوة دكتوري دي ...
نورا:لكن الرحلة طويلة ،قولتك بقدر عليها؟
: بنقدر عليها سوا...
: انت الكبيرة منو فينا يا بت؟ بقيتي عاقلة كدا فجأة، م عارفة الفي عيونك دا وعي ولا حزن؟؟
"نيل " قعدت فجأة واتكلمت بي صورة جادة: ممكن تسمعيني في شي ضروري لازم احكيه ليك...قاطعتا
: لو الشي القلتي عارفاه عن أمي مرة صراحة أنا ما مستعدة حاليا، من دون ما أناقض نفسي في قصة العلاج،لكن بوريك لمن اكون مستعدة ...
ولكن هي هزت راسا بي نفي واستجمعت شجاعتا وقالت : لكن دا شي عني أنا دي،مصيبة هببتها انا طوول لكن ......
.......
___ ماسك الورقة بتاعتو وعامل رسم تقريبي للحالة بطريقة فوضوية،يوصف الاكتئاب، كلمات زي"فحص بدني، فحوصات معملية، اضطرابات سلوكية،أعراض بدنية، أرق وعدوانية،سمات سوداوية وخت خطين تحت كلمة سمات سوداوية يعني الزول يتخيل الأسوأ دايما من كل شي ،، نكران الأحداث وهنا برضو خت خطين" ،عمل كمم دائرة تحت كل واحد ورجع كتب الاسم فوق بي خط عريض "نورا ياسر " ،بعد داك كتب تحت، لا يحتاج علاج داخل المستشفى
وبدأ يكتب: عدد الجلسات ونوعا، الدواء الموصوف،النشاطات المقترحة" ولمن انتهى من وضع خطتو شال ورقة بيضاء فاضية، كتب اسمو "كمال" وتحت كتب "فشل في الحياة الشخصية" بعد داك قطع الورقة ورماها في السلة....
.....
نيل بي خلعة: كنت عارفة؟ كيف يعني؟
: طبعا كنت عارفة انت مستهبلة ولا شنو؟ لو ما متنا شقينا المقابر يا شقية
سكتت "نيل" مستغربة من سلوك أختا الهادي،ما ح تعاتبي يعني؟ مافي نوبات زعل وكوراك؟ ، العلاج غيرا جذريا ولا دا شنو؟
وهي لمن شافت اختا مستغربة بررت: يعني أنا صاح م كملت مشواري في الطب ،لكن آخر سنة دي تقريبا كنت حايمة بالمستشفيات بس وشفت حالات عابرة كتييرة، زايد قريت يعني برضو، دا غير اني بلاحظ يعني، بشوف العيون المتغيرة بشم الريحة الغريبة، خوفتيني شديد اليوم داك ارعبتيني عديل رغم اجتهادك تخفي الأدلة، وانا انتظرتك تحكي ، وراقبتك لمن حبستي نفسك في البيت اسبوع وكنت متأكدة انها أول مرة واتمنيتا الأخيرة وفرحت لأنو م شفت شي غريب،وانا و"لينا" راقبناك فترة،ومن هنا عرفت انك متواصلة مع "إيهاب " طبعا دي النقطة الزعلتني أكتر ، بالذات لمن شفتك مع التاني ...."نيل " سألت تلقائيا
: بتكرهيهم، أخوانك؟
وهي جاوبتا نفس الإجابة القالتا للدكتور: ما بكرههم الأصح اني حاسداهم، لأنو عندهم أم وأبو ،الأب الكان مفروض يكون أبوي ...
: نورا الأب دا مش جا وطلب منك فرصة ؟ يعني ما ممكن تسامحي ، اعتقد انو الزول مفروض يتمسك...و لمن لقت اختا سرحت في البعيد وملامح وشها ما بتتفسر سكتت ، "نورا" ابتهجت بي نفس السرعة الزعلت بيها وقالت: رايك شنو نمشي نلعب التوأم ؟
: نمشي نلعبهم ومالو؟؟ لكن م نفسك تعملي شي أول
"عرفت قصدها طوالي وردت: نفسي امشي اعتذر لي "لينا" أول، يلا ح امشي أجهز، و أول ما دخلت الحمام هي جاتا رسالة في التلفون، قلبها دق، الرسايل النصية عادة بتجيها من زول واحد
فتحتا زي الماشة في ألغام وقرت الرسالة المختصرة: ضروري نتكلم
وبعد لحظات تفكير في أختا وتقاربهم الجديد دا و رحلة العلاج البدتا ، وآخر كلام قالتو"خصوصا لمن شفتك مع داك" ،
طوالي مدت يدها وضغطت علي زر الحظر....
....
#بعد_يومين
"تاريخ اليوم "
_الجلسة الرسمية الأولى"
كنت بمارس الرياضة بشكل منتظم وكنت بحب الرسم
:المستقبل ،أيوة خليت الجامعة وياهو بديت موضوع التصميم مع "لينا"، بعد داك جاني عقد بتاع عرض الازياء رفضتو=صعوبة في اتخاذ القرار
:اممم أكتر شي بيبهجني،يعني شنو بهجة؟،بعمل كل شي عشان يعدي اليوم بس= الفقدان القدرة علي الابتهاج
: أكتر شي بيزعلني لمن اخسر حاجة بدون سبب بحس بي اني و لا شي" الاحساس بالدونية "
"كمال " كان بيوصل يستمع لسة ،ويحلل وانتقل لي سؤال مغاير: قلتي الأعراض النفسية دي زادت مؤخرا ليه؟
:عشان حاسة نفسي بديت اتعود ، بديت انسى أمي، بديت أفرح ، وكمان بدت مشاعري تتحرك.....يتبع
.......
❤3👍3
#منذ_حينها_الجزء_الثاني
#فقدان_ليلى17
#بقلم_بت_أماني
ما عارفة كيف وصلت هنا لكن العارفاه انو كان لازم تجي، ما عشان لمن قرت رسالتو في الواتساب " نسيتي تحظريني هنا، رجاء ممكن بس أعتذر؟، نتلاقى العصر في نفس المكان"
كلمة اعتذر خلتا فضولية انو عرف كيف، ولا عشان هي حابة الاعتذار، لكن بس جات عشان تقتنع انو دا الوداع الأخير ، اول ما شافتو وقفت تلقائيا كالعادة أنيق ومرتب و واثق ،بي كل الأناقة دي هم اتلاقو تحت شجرة ،اتجاوز العيون الفضولية، وركز فيها وفي رقتا وعيونا المتحدية وارتباكا ،بعد ما سلم قعد وعاين في الفراغ وهي عملت زيو ،شوية وبدت تتململ وتلعب بي يدينا ما قادرة تسأل ،ولمن عاين ليها وهي حركت راسا بي تساؤل
قال: قعدت كم يوم في البيت وراقبت أبوي، عارفة انو تاني يوم الصباح بدل ما يقول لي متين ح تجيبو لي بتي هنا. قال لي كيفك يا ولدي ، دا سؤال انا طولت منو عديل، فجأة ابوي بقى مراعي وبقى أهدأ ، بقى يقول إن شاء الله يجي اليوم الألقى فيه نورا بيناتكم بدل كلمة لازم يجي اليوم، صاح كل يوم بيبكي براه لحدي ما ينوم،ودا طبيعي لأنو بيحاول يضبط في شعورو بالذنب من دون يأثر علينا، بعد داك قعدت مع نفسي، قلت إذا ممكن يكون ليك واحد من التأثيرين علي ابوي خمنت انو الإيجابي فيهم ، و صدقت التخمين دا....
مرت لحظات صمت و"نيل" ما سمعت شي غير دقات قلبها وإحساس بالحماس انو وثق فيها من دون ما تبرر ،حست بالخفة وبالبهجة من زمن طويل
: ما ح تقولي شي ..."سكتت" وهو واصل
: أنا بعتذر .. عايني "رفعت راسا" ، انا اول ما لاقيت "ليلى" كنت بقول دي ملاك ما في زيها لأني م شفتها غير مبتسمة ومراعية، وأول يوم شفتك وانت بتقولي أنا "ليلى" كنت إنسان من لحم ودم ،إنسان بيغلط يعني ما ملاك،إنسان زينا ...
هنا ابتسمت بي حيرة: يعني شنو؟؟
: ولا شي، بس أنا سعيد بالحقيقة دي ...هنا هي قامت علي حيلا طوالي وشالت شنطتا وقالت متوترة: أنا لازم امشي، اعتذارك مقبول ولو انو ما يحتاج يعني وزي ما قلت لي أبوك "أنا بعمل كدا بس عشان أختي" ومشت بعد داك رجعت وقالت : وبالمناسبة أنا حكيت لي "نورا" بالحصل معاي يعني ما عندك شي تهددني بيه تاني، واتمنى انو ما نتواصل تاني ، وقبل ما تمشي سمعتو بيحذرا بي هدوء: اتمنى انو تقطعي علاقتك بي "إيهاب" كمان، ولمن عاينت ليه مستغربة: دا تناقض واضح منك يلا
رد بي بسمة حيرتا: عشان ما نتلاقى تاني بس، والمرة دي لمن مشت ما وقفا.....
__
_#بعد_شهرين
"نورا" كانت بتتمشى في حديقة عائلية ، قريب من حيهم القديم بعد ما زارت "لينا"، واحد من النشاطات البقت تواظب عليها مؤخرا ، بدت تتعلم تسامح، تبتهج بالحاجات البسيطة زي الجو السمح دا حاليا، وتتذكر التقدم الظهر عليها رغم انو دي "جلستا" الرابعة بس، بعد شوية قررت تقعد تريح شوية وتفكر في موضوع الجامعة ، بعد شوية جاتا "كورة " تحت رجولا طلعتا من شرودا ورفعت راسا تعاين لي أغرب عيون شافتم في حياتا ،مزيج من اللون الرمادي والبني، الطفل قال ليها : can you pass me the ball please ، ولمن بقى يحاول يقول الكلام بالعربي "نورا" قالت بي حماس بعد ما تذكرت الصورة الشافتا قبل كدا والشبه الواضح بيناتم: انت "سامي" ، الطفل عاين ليها بي استغراب وقال بي تردد"تعرفيني" بعد داك جا شال الكورة بي يدينو وجرا ينادي"إياد " I am familiar to someone
ابتهجت لمن الاسمو "إياد " دا لوح ليها من دون يولي الموضوع انتباه وواصل لعب ، وفجأة جا قعد جنبها بي هدوء من دون صوت زي عادتو، عاينت ليه واكتشفت انها مشتاقة ليه، رغم انها كانت الصباح بس معاه،لكن هي مشتاقة للصديق الشال رقما بي طريقة غريبة في الباص، العلما كيف تكيف نفسها مع الجروح بالصدمةة، والكان بيناتم اسخف محادثة واتساب في حياتا، فقدتو من لما عرفت الطبيب المتباعد البارد ، من يوما وهو خت حواجز بيناتم وحتى السخرية الكان بيعاين بيها ليها اختفت وحلت محلها نظرة جادة ومهمومة نوعا ما...
شكلو كان بتمشى زيها نفسو كان قايم ،قال ليها بي نفس النظرة الجادة: مبسوط منك ، ماشة كويس
"كرهت الجدية الفي صوتو" ، و لمن ما ردت عاين ليها ،وهي قالت بي اندفاع: مشتاقين ...
: الصباح كنا سوا
: مشتاقة لي الصديق المراوغ الكان معاي في الباص " من وين جابت الجرأة دي؟"
: "نورا" أنا ما ينفع أكون صديق ودكتور أبدا جربت الحاجة دي قبل كدا وفشلت
: لكن انا صديقتك اول، انت بديت تديني دروس من لم كان اسمك "حسام " بالنسبة لي ...
: ما تعايني لي بي نظرة الانكسار دي،لأني م ح أعمل شي بي خصوصا
: لكن انا....وقبل ما تتم كلاما شافتو ، عاينت تجاه جري "سامي" قبيل وشافت "أبوها " حاول يجري نفسو قام ، والاسمو"إياد" جاب ليه موية وقعدو، فجأة "كمال" قام من عندها و مشى ليه يتطمن عليه، وهي غرزت أضافرها في يدها وهي بتعاين ليه ضعيف وتعبان و عجوز، أبدا ما كان كدا آخر مرة شافتا فيه، مش إنسان في النهاية، كدا الزمن بيعدي علي الإنسان وبيجير عليه ، وبعد شافت المنظر دا بقت تتساءل إذا ح
#فقدان_ليلى17
#بقلم_بت_أماني
ما عارفة كيف وصلت هنا لكن العارفاه انو كان لازم تجي، ما عشان لمن قرت رسالتو في الواتساب " نسيتي تحظريني هنا، رجاء ممكن بس أعتذر؟، نتلاقى العصر في نفس المكان"
كلمة اعتذر خلتا فضولية انو عرف كيف، ولا عشان هي حابة الاعتذار، لكن بس جات عشان تقتنع انو دا الوداع الأخير ، اول ما شافتو وقفت تلقائيا كالعادة أنيق ومرتب و واثق ،بي كل الأناقة دي هم اتلاقو تحت شجرة ،اتجاوز العيون الفضولية، وركز فيها وفي رقتا وعيونا المتحدية وارتباكا ،بعد ما سلم قعد وعاين في الفراغ وهي عملت زيو ،شوية وبدت تتململ وتلعب بي يدينا ما قادرة تسأل ،ولمن عاين ليها وهي حركت راسا بي تساؤل
قال: قعدت كم يوم في البيت وراقبت أبوي، عارفة انو تاني يوم الصباح بدل ما يقول لي متين ح تجيبو لي بتي هنا. قال لي كيفك يا ولدي ، دا سؤال انا طولت منو عديل، فجأة ابوي بقى مراعي وبقى أهدأ ، بقى يقول إن شاء الله يجي اليوم الألقى فيه نورا بيناتكم بدل كلمة لازم يجي اليوم، صاح كل يوم بيبكي براه لحدي ما ينوم،ودا طبيعي لأنو بيحاول يضبط في شعورو بالذنب من دون يأثر علينا، بعد داك قعدت مع نفسي، قلت إذا ممكن يكون ليك واحد من التأثيرين علي ابوي خمنت انو الإيجابي فيهم ، و صدقت التخمين دا....
مرت لحظات صمت و"نيل" ما سمعت شي غير دقات قلبها وإحساس بالحماس انو وثق فيها من دون ما تبرر ،حست بالخفة وبالبهجة من زمن طويل
: ما ح تقولي شي ..."سكتت" وهو واصل
: أنا بعتذر .. عايني "رفعت راسا" ، انا اول ما لاقيت "ليلى" كنت بقول دي ملاك ما في زيها لأني م شفتها غير مبتسمة ومراعية، وأول يوم شفتك وانت بتقولي أنا "ليلى" كنت إنسان من لحم ودم ،إنسان بيغلط يعني ما ملاك،إنسان زينا ...
هنا ابتسمت بي حيرة: يعني شنو؟؟
: ولا شي، بس أنا سعيد بالحقيقة دي ...هنا هي قامت علي حيلا طوالي وشالت شنطتا وقالت متوترة: أنا لازم امشي، اعتذارك مقبول ولو انو ما يحتاج يعني وزي ما قلت لي أبوك "أنا بعمل كدا بس عشان أختي" ومشت بعد داك رجعت وقالت : وبالمناسبة أنا حكيت لي "نورا" بالحصل معاي يعني ما عندك شي تهددني بيه تاني، واتمنى انو ما نتواصل تاني ، وقبل ما تمشي سمعتو بيحذرا بي هدوء: اتمنى انو تقطعي علاقتك بي "إيهاب" كمان، ولمن عاينت ليه مستغربة: دا تناقض واضح منك يلا
رد بي بسمة حيرتا: عشان ما نتلاقى تاني بس، والمرة دي لمن مشت ما وقفا.....
__
_#بعد_شهرين
"نورا" كانت بتتمشى في حديقة عائلية ، قريب من حيهم القديم بعد ما زارت "لينا"، واحد من النشاطات البقت تواظب عليها مؤخرا ، بدت تتعلم تسامح، تبتهج بالحاجات البسيطة زي الجو السمح دا حاليا، وتتذكر التقدم الظهر عليها رغم انو دي "جلستا" الرابعة بس، بعد شوية قررت تقعد تريح شوية وتفكر في موضوع الجامعة ، بعد شوية جاتا "كورة " تحت رجولا طلعتا من شرودا ورفعت راسا تعاين لي أغرب عيون شافتم في حياتا ،مزيج من اللون الرمادي والبني، الطفل قال ليها : can you pass me the ball please ، ولمن بقى يحاول يقول الكلام بالعربي "نورا" قالت بي حماس بعد ما تذكرت الصورة الشافتا قبل كدا والشبه الواضح بيناتم: انت "سامي" ، الطفل عاين ليها بي استغراب وقال بي تردد"تعرفيني" بعد داك جا شال الكورة بي يدينو وجرا ينادي"إياد " I am familiar to someone
ابتهجت لمن الاسمو "إياد " دا لوح ليها من دون يولي الموضوع انتباه وواصل لعب ، وفجأة جا قعد جنبها بي هدوء من دون صوت زي عادتو، عاينت ليه واكتشفت انها مشتاقة ليه، رغم انها كانت الصباح بس معاه،لكن هي مشتاقة للصديق الشال رقما بي طريقة غريبة في الباص، العلما كيف تكيف نفسها مع الجروح بالصدمةة، والكان بيناتم اسخف محادثة واتساب في حياتا، فقدتو من لما عرفت الطبيب المتباعد البارد ، من يوما وهو خت حواجز بيناتم وحتى السخرية الكان بيعاين بيها ليها اختفت وحلت محلها نظرة جادة ومهمومة نوعا ما...
شكلو كان بتمشى زيها نفسو كان قايم ،قال ليها بي نفس النظرة الجادة: مبسوط منك ، ماشة كويس
"كرهت الجدية الفي صوتو" ، و لمن ما ردت عاين ليها ،وهي قالت بي اندفاع: مشتاقين ...
: الصباح كنا سوا
: مشتاقة لي الصديق المراوغ الكان معاي في الباص " من وين جابت الجرأة دي؟"
: "نورا" أنا ما ينفع أكون صديق ودكتور أبدا جربت الحاجة دي قبل كدا وفشلت
: لكن انا صديقتك اول، انت بديت تديني دروس من لم كان اسمك "حسام " بالنسبة لي ...
: ما تعايني لي بي نظرة الانكسار دي،لأني م ح أعمل شي بي خصوصا
: لكن انا....وقبل ما تتم كلاما شافتو ، عاينت تجاه جري "سامي" قبيل وشافت "أبوها " حاول يجري نفسو قام ، والاسمو"إياد" جاب ليه موية وقعدو، فجأة "كمال" قام من عندها و مشى ليه يتطمن عليه، وهي غرزت أضافرها في يدها وهي بتعاين ليه ضعيف وتعبان و عجوز، أبدا ما كان كدا آخر مرة شافتا فيه، مش إنسان في النهاية، كدا الزمن بيعدي علي الإنسان وبيجير عليه ، وبعد شافت المنظر دا بقت تتساءل إذا ح
👍5🔥1