رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
#منذ_حينها_الجزء_الثاني
#فقدان_ليلى12
#بقلم_بت_أماني
....
#بعد_أسبوع....
__ "عيد ميلاد التوأم"
"نورا" صرخت تنادي اختا" نيل" : أطلعي ياخ اتأخرنا ، من قبيل قلت ليك أجهزي...هي كانت لابسة عادي فستان واسع كالعادة أزرق وميك أب خفيف، متحمسة تشوف التوأم بتمو ٣ سنين، اول ما جات نيل طالعة علقت ليها : كأنك نحفانه، حالك ما عاجبني الفترة دي،أكل مافي وبال مشغول، في شنو يا جميل؟
: خليني في حالي، وبعدين انت سمنتي ، أعملي حسابك، شايفاك بطلتي ريجيم
:بطلت ريجيم ولغيت عقد مهم بتاع تصوير كلفني شتائم وماديات،  شايفة انا بحكي ليك أي شي ،لكن انت بتقعدي مهمومة بس، ما عارفاك ساكتة كدا ليه،صاحبات ما عندك
: عايني ممكن نأجل الضرب دا لحدي بعدين، ختيتي الهدايا في العربية ؟
ولمن اختا حدرت ليها قالت ليها بسرعة : م تحدري لي ، حصلت الرخصة الليلة الصباح، نسيت أكلمك بس
نورا:اممم لي بعدين حاولي اتذكري الناسياه كلو وتقوليه...
.....
_ كانت مفاجأة لي "نورا" لمن شافت كل أعضاء المخيم ملمومين، وكأنو إعادة شمل ما مجرد عيد ميلاد، وفي بهجة غريبة كدا، تحس بيها الهدوء قبل العاصفة، حتى اخوات"خالد" اليوم داك كانو لطيفين وما عاينو ليهم بي نظرة التعالي المعهودة، الوحيدة الخصت بالنظرة دي كانت "لينا "، من اختو الكبيرة "سماح" ، لكن لينا ببساطتا وطيبتا المعتادة ما انتبهت...
"نورا" كان بتفتش بي عيونا لي زول معين ما لقتو، حتى رسالة التهنئة الرسلتا قبل اسبوع ما لقت منها رد، قمعت احساس خيبة الأمل الجواها بي شوفة التوأم وهم لابسين أزرق زي الأميرات، وكبرو عشان يبقو زي الورد دموعا سالو من غير تحس وهي بتحضنم كالعادة ، و"أيان" الحنينة مسحتم ليها بي رقة وقالت: ما تبكي يا خالتو، عندنا كيكة كبييرة، وانا تميت تلااتة"واشرت بي ٣ أصابع"
هنا علقت "نيل" وهي بترفع ليان: شطورات الاتنين ، بعد داك جذب نظرهم لمن "أحمد " و"هديل" جو داخلين سوا ،"نيل" و"نورا" عاينو لي بعض، وما عارفة إحساس انو "احمد" خلاها وجرح كبريائا دا ح تتخلص منو متين...
المفاجأة دي ما كانت قوية علي "نورا" بي قدر المفاجأة التانية علي "نيل" ، الزول الاحتل تفكيرا لي مدة اسبوع كامل، اسبوع كامل وهي منتظرة تحكي ليه مقابلتا مع ابوه ،قبل يسمع من زول تاني، اسبوع وهي بتدور حوارات كيف توريه انو اختا حتى في أحلاما بتشتمم هو واخوانو  ظهر فجأة قداما، ماشي بي خطوات ثابتة ناحية" خالد" شايل هدية في يدو ، سلما ليه بي كلمات وابتسامة "نيل" ما سامعاها، كل العايزة تعرفو ديل اللماهم بي بعض شنو كمان؟ ونورا لو عرفتو ح تتصرف كيف ؟ لكن "اختا" عاينت ليه بي كل الإنكار الممكن، وهو فضل يعاين ليها بي نظرة معرفة لحدي ما "نورا" كسرت نظرتا أول بي غيظ، وقالت لي اختا وهي بتتنهد: فور دمي، وكان في رجفة خفيفة في يدها...
....
_بعد ساعتين كدا، وبعد ما طفو الشموع، ووزعو الحلويات والكيك في حديقة البيت الواسعة ، والمزينة بي صورة أنيقة وطفولية، كان في بوفيه بتاع عشاء ، معمول جوة البيت ،الكل اتوجهو ليه، "نورا" قررت انو جا وقت نوم التوأم، بعد ما كل الأطفال قدمو هداياهم وطلعو، فشالتم تنومم في غرفتم...
....
"نيل" كانت قايلة نفسها الوحيدة الفاقدة الشهية، وقررت تستمتع بي هدوء الحديقة، لحدي ما قطع عليها الهدوء دا صوتو الساخر: لو جات نسمة هوا ح تشيلك عادي ...سكتت ، وهو واصل : بقيتي هادئة في غيابي ، ما ح تسأليني بعمل هنا في شنو؟ وعلي فكرة جيت من الطيارة طوالي للآن ما وصلت البيت ...
"ردت": م بيهمني..."قاطعا": كذابة  "اتصدمت"  وهو واصل: ح تزعلي لو قلت ليك حاولت مع "ليلى" قبليك، كان وردني انو هي الألطف بين الأخوات، الله يرحما، حتى التوأم بيعرفوني ،
: لاحظت واستغربت ، يعني انت زول بيقرب بي دافع معين في راسو؟؟
: ايون بالضبط كدا، "سكت شوية، لحدي ما سأل سؤال مفاجيء
: ليه اسمك "نيل"؟؟ ، دا اسم اجنبي؟؟
:اممم ، في قصة ورا الموضوع يعني، أمي في أواخر شهورا لمن كانت حامل بينا ،كانت بتسوق "نورا" دايما وتتمشي في شارع النيل بالليل ، لحدي ما يوم جاها الوجع أثناء ما هي بتتمشى، وولدتنا نحن التوأم فسمت واحدة "ليلى" المفروض بالتاء المربوطة لكن في الشهادة لا،وسمتني أنا "نيل" وبس..
أول ما خلصت لقتو بعاين ليها بي طريقة غريبة ما فيها غضب لي اول مرة
قالت ليه بي توتر : ليه بتعاين لي كدا؟؟ اتنهد وواصل يعاين قدامو وقال: أنا زاتي نفسي أعرف...
فجأة سمعو صوت "نورا " منفعلة: "نيل" بتعملي في شنو مع دا؟؟
"نيل"  ارتعبت من اللقاء دا  ما كانت دايراه يحصل بي السرعة دي، واختا جرتا بي قوة عليها وقالت لي أنور بي زعل: بعرفك، عرفتك من لما خالد ناداك بي اسمك واشرت ليه بي يد وهي ماسكة اختا بي اليد التانية: انت واحد من الأربعة، وهو رد ليها بي برود ويدينو في جيوبو: أنا أكبرم  .....يتبع
👍51