__ يعني اتصل اقول ليها شنو بس فهميني ؟
* ياخ سلام الله ، اخبارك شنو و صحتك ؟ كيف مع الجامعه !
محتاجة حاجة ؟ تحبي نتلاقى ؟ تجي نمشي ناكل ايسكريم مع خطيبتي مثلاً ! اي حاجة زي كداحسسها انك اخوها ، البت دي
والله شكلها طيبانيه و كلمة منك حتجيبا !
__ حاضر يا وصال حاضر !
** ياريت يبقى حاضر جد جد المرة دي ! ( بخلعه ) وصلنا متين
بسم الله !
__ لي عشر دقايق راكن هههه
** طيب ! اسمعني دايرة اقوليك شنو !! ااا لو رسلت ليك الصور حقت العفش بتتجازف ؟
__ اي بس امشي البيت شوفي المساحة و كدا عشان تعرفي
تختاري ! و تحددي و و تزبطي دنيتك ! بكرة من الصباح !
سوقي امك و امشو و نبقى على تلفون !
** صح كلامك .. طيب تمام . يلا انا حا انزل بعد دا .. سلااام
__ سلام مندرين !
** مندرين على وزن يقطين م قادرة اتخيل نفسي غير كدا هاهاهاهههه
__ دبة انتي ؟ بطلي شربكة هههههه
** هوي يلا انا مشيت ، م تنسى ترجع لي علبة البسيمة عشان
امي ما تشنقني دي عِلب التلاجة حقتها ..
__ تمام حبيبي ، خشي كدا زبطي امورك و اتصلي لي !
** حاضر حبيبي ، يلا سلام خلي بالك من الطريق و سوق مهلك
__ حاضر و انتي كمان ..
بتقول :
داخلة على البيت ، و م كنت منتبهه ان عربية خالي برا مع
وصلتي باب السور حقنا ( زي حديقة مسورة حول البيت ) بدت
اصواتهم توصلني و ماشاءالله اهلي ديل بدون استثناء عندهم الحس العالي !
لذيت الباب ( كان مُتاكا ) و دخلت الصالون كان فاضي ، دخلت
الصاله جوا لقيت ماشاءالله لمة ( خيلاني الاتنين احمد و محمود ، و منال بت خالي احمد بي شفعا و مرةخالي احمد بي اختها و ولدها ، مع العلم انها م بتبقى لينا جامعنا نسب بس ، ورزة
قاعده كالعاده ماسكة تلفونها مطرمة و سلمى بتوشوش فيها )
ما عارفه لو قلت ليكم ولا لا ان انا بحب اهلي كلهم شديد بدون استثناء و دا اختلافي مع اخواني و امي زاتا حتى في اخوانها
ديل ، اخوان اب و انتو عارفين المتعارف عليه و الفروقات البتبقى جوا نفس كل واحد فيهم ، رغم
انتباهي ليها بس انا م حابه ادخل نفسي في حاجات زي دي و
باخد الظاهر منهم على قدر الود و الحب والوصال ما بقصر
منهم ! كنت بحس بعدم قبول من مرة خالي .. لكن م كنت شغاله بيها و بديها الاحترام البدي لي خالو احمد !
رحبو بي شديد مع سلام حار و تشغيلات خيلاني اللي سلمى
اختي و رزة بسموها مطاعنات !
خالو محمود : مفروض بعد دا الناس تعرس ولا شنو ؟
احمد : دايرنو و ما دايرنو عرسكم دا ، بتنا كان احنا اولى لكن
نقول شنو ، قسمتا تمشي للغريب !
سلمى : بالله يا خالو انتو لسه من عهد البت بعرسا ود عمها و لا ود خالها و انه ما تمشي للغريب ! كمان يا والله اخير الغريب من القريب !
امها " بي نهرة " : سلمى !! و بعدين معاك ؟
وصال : ما قصدها يا امي زي ما فهمتي كمان ! قصدها عشان
زواج الاقارب دا دايماً بجيب مشاكل يعني ، لانه لو لا قدر الله
الليله حصلت مشكلة بينهم ، بتصل الاهلو حتعمل حساسيات
بين الاسرتين يعني ! دا قصد سلمى اختي كدا ، فا بس يعني ..
احممم ( بعاين لي خيلاني بتطمن اني صلحت كلام سلمى اللي
انا اصلاً عارفه قصدها فيهو كويس ) اها يا منال الاخبار شنو ؟ متين السفر ؟؟
مرة خالها ( بي تكبر ) : انا زاتي ضد عرس الاهل دا
ولدها : والله يا امي الاهل عز ، انا بشوف انه بقوي العلاقات و ضد كلام وصال يعني ، الصح ان اي خلافات لاقدر الله مفروض تكون بين الزوج و زوجته م تطلع برا ،الاهل ما ذنبهم و لو
حصل الناس تدخل بالكلمة الطيبه بس !
احمد : الاهل ابو يدونا لكن ، شكلنا ما قدر المستوى !
ام وصال ( بي تدخل و تغير كلام ) : انتي يا وصال لو معاك
رصيد عليك الله اضربي لي ابوك دا اتأخر شديد .. اشربو الشاي دا عليكم الله برد زاتو ..
سلمى قومي قربي التربيزة دي من مرة خالك و قومي ناوليني حبوبي دي من جوا ..
سلمى : حاضر
محمود : انحنا زاتنا بعد نشرب شاينا دا نقوم ، راجلك دا لسه
بدري عليهو مشغول شكلو !
ام وصال : عشان جرد اخر السنة انحنا زاتنا يا الله بنشوفو !
عايني منال مدي يدك على القرقوش دا عليك الله غمسي مع الشاي ، يا عمر ( ولد محمد ) شيل كبايتك دي عليك الله ! يا جماعة انتو في شنو ؟ معقول اعزم فيكم زي دا ! و بعدين م تمشو عليكم الله ، بيتو معانا الليله !
وصال ( بي صوت هامس ) : ابوي م بيرد م عارفه مالو !
#جانب_سهاد
( جاري الاتصال )
ما بيرد دي المرة التالته ! حاصل شنو يا ربي !!!
بتقول :
بعد سلاف فاتت مني ! حسيت بي زهجة كدا غريبه ! و القعدة و انا م عندي حاجة اسويها رجعتني بي ذاكرتي لي ورا ! لي
معاناة خصمت من نفسيتي كتير شديد ،رجعتني لي اوقات انا حرفياً بهرب منها ! رجعتني لي فترة من حياتي بكل سوءها م
* ياخ سلام الله ، اخبارك شنو و صحتك ؟ كيف مع الجامعه !
محتاجة حاجة ؟ تحبي نتلاقى ؟ تجي نمشي ناكل ايسكريم مع خطيبتي مثلاً ! اي حاجة زي كداحسسها انك اخوها ، البت دي
والله شكلها طيبانيه و كلمة منك حتجيبا !
__ حاضر يا وصال حاضر !
** ياريت يبقى حاضر جد جد المرة دي ! ( بخلعه ) وصلنا متين
بسم الله !
__ لي عشر دقايق راكن هههه
** طيب ! اسمعني دايرة اقوليك شنو !! ااا لو رسلت ليك الصور حقت العفش بتتجازف ؟
__ اي بس امشي البيت شوفي المساحة و كدا عشان تعرفي
تختاري ! و تحددي و و تزبطي دنيتك ! بكرة من الصباح !
سوقي امك و امشو و نبقى على تلفون !
** صح كلامك .. طيب تمام . يلا انا حا انزل بعد دا .. سلااام
__ سلام مندرين !
** مندرين على وزن يقطين م قادرة اتخيل نفسي غير كدا هاهاهاهههه
__ دبة انتي ؟ بطلي شربكة هههههه
** هوي يلا انا مشيت ، م تنسى ترجع لي علبة البسيمة عشان
امي ما تشنقني دي عِلب التلاجة حقتها ..
__ تمام حبيبي ، خشي كدا زبطي امورك و اتصلي لي !
** حاضر حبيبي ، يلا سلام خلي بالك من الطريق و سوق مهلك
__ حاضر و انتي كمان ..
بتقول :
داخلة على البيت ، و م كنت منتبهه ان عربية خالي برا مع
وصلتي باب السور حقنا ( زي حديقة مسورة حول البيت ) بدت
اصواتهم توصلني و ماشاءالله اهلي ديل بدون استثناء عندهم الحس العالي !
لذيت الباب ( كان مُتاكا ) و دخلت الصالون كان فاضي ، دخلت
الصاله جوا لقيت ماشاءالله لمة ( خيلاني الاتنين احمد و محمود ، و منال بت خالي احمد بي شفعا و مرةخالي احمد بي اختها و ولدها ، مع العلم انها م بتبقى لينا جامعنا نسب بس ، ورزة
قاعده كالعاده ماسكة تلفونها مطرمة و سلمى بتوشوش فيها )
ما عارفه لو قلت ليكم ولا لا ان انا بحب اهلي كلهم شديد بدون استثناء و دا اختلافي مع اخواني و امي زاتا حتى في اخوانها
ديل ، اخوان اب و انتو عارفين المتعارف عليه و الفروقات البتبقى جوا نفس كل واحد فيهم ، رغم
انتباهي ليها بس انا م حابه ادخل نفسي في حاجات زي دي و
باخد الظاهر منهم على قدر الود و الحب والوصال ما بقصر
منهم ! كنت بحس بعدم قبول من مرة خالي .. لكن م كنت شغاله بيها و بديها الاحترام البدي لي خالو احمد !
رحبو بي شديد مع سلام حار و تشغيلات خيلاني اللي سلمى
اختي و رزة بسموها مطاعنات !
خالو محمود : مفروض بعد دا الناس تعرس ولا شنو ؟
احمد : دايرنو و ما دايرنو عرسكم دا ، بتنا كان احنا اولى لكن
نقول شنو ، قسمتا تمشي للغريب !
سلمى : بالله يا خالو انتو لسه من عهد البت بعرسا ود عمها و لا ود خالها و انه ما تمشي للغريب ! كمان يا والله اخير الغريب من القريب !
امها " بي نهرة " : سلمى !! و بعدين معاك ؟
وصال : ما قصدها يا امي زي ما فهمتي كمان ! قصدها عشان
زواج الاقارب دا دايماً بجيب مشاكل يعني ، لانه لو لا قدر الله
الليله حصلت مشكلة بينهم ، بتصل الاهلو حتعمل حساسيات
بين الاسرتين يعني ! دا قصد سلمى اختي كدا ، فا بس يعني ..
احممم ( بعاين لي خيلاني بتطمن اني صلحت كلام سلمى اللي
انا اصلاً عارفه قصدها فيهو كويس ) اها يا منال الاخبار شنو ؟ متين السفر ؟؟
مرة خالها ( بي تكبر ) : انا زاتي ضد عرس الاهل دا
ولدها : والله يا امي الاهل عز ، انا بشوف انه بقوي العلاقات و ضد كلام وصال يعني ، الصح ان اي خلافات لاقدر الله مفروض تكون بين الزوج و زوجته م تطلع برا ،الاهل ما ذنبهم و لو
حصل الناس تدخل بالكلمة الطيبه بس !
احمد : الاهل ابو يدونا لكن ، شكلنا ما قدر المستوى !
ام وصال ( بي تدخل و تغير كلام ) : انتي يا وصال لو معاك
رصيد عليك الله اضربي لي ابوك دا اتأخر شديد .. اشربو الشاي دا عليكم الله برد زاتو ..
سلمى قومي قربي التربيزة دي من مرة خالك و قومي ناوليني حبوبي دي من جوا ..
سلمى : حاضر
محمود : انحنا زاتنا بعد نشرب شاينا دا نقوم ، راجلك دا لسه
بدري عليهو مشغول شكلو !
ام وصال : عشان جرد اخر السنة انحنا زاتنا يا الله بنشوفو !
عايني منال مدي يدك على القرقوش دا عليك الله غمسي مع الشاي ، يا عمر ( ولد محمد ) شيل كبايتك دي عليك الله ! يا جماعة انتو في شنو ؟ معقول اعزم فيكم زي دا ! و بعدين م تمشو عليكم الله ، بيتو معانا الليله !
وصال ( بي صوت هامس ) : ابوي م بيرد م عارفه مالو !
#جانب_سهاد
( جاري الاتصال )
ما بيرد دي المرة التالته ! حاصل شنو يا ربي !!!
بتقول :
بعد سلاف فاتت مني ! حسيت بي زهجة كدا غريبه ! و القعدة و انا م عندي حاجة اسويها رجعتني بي ذاكرتي لي ورا ! لي
معاناة خصمت من نفسيتي كتير شديد ،رجعتني لي اوقات انا حرفياً بهرب منها ! رجعتني لي فترة من حياتي بكل سوءها م
👍28❤5😁1
الهادي ( بي صوت واطي ) : امي ؟؟ في شنو جطتي في بت الناس كدا ؟ امي البت لسه عروس ساعات في نصنا ! ما عادتك يا امي تنفعلي و تكوركي كدا حتى فينا ما بتسويها مالك ؟؟
فوزيه : الهادي ! اكل اكلك - اصلاً الحقيقه بتزعل !
الهادي : مافي اي حقيقه في الموضوع و العملتي بيزعل يا امي !
قصي : امي ! وصال دكتورة زي و زي الهادي و زي ابوي ، مركبنا وحدة م تنسي الحاجة دي !! و حاولي بردي نفسك معاها البت دي م متعودة على الجوطة دي براك شايفه امها و ابوها شايلنها من الواطة شيل و لو م بحبوها م بدونا ليها بالبساطة دي !!
الهادي : يعني انت مراعي للنقطه دي ؟؟
كان انت و لا امي م عارف الحاصل عليكم شنو ! تعاملكم مع الزولة دي بالذات عجيب ، المنكم يشيلها فوق راسو - الزي وصال في عمرها دا طموحهم سفر و لبس و فسح و صرف و امور زي دي ! مش وحدة تجي تقفل نفسها مع واحد في غرفه محتاج رعاية !!
و كان داير تزعل من كلامي ازعل و خلي الباقي - انا اصلاً سكت كتير و عايز اشوف حدكم وين ( قام مشى ) !!
مروة : الله يصلح الحال .. ( بتشيل الصينيه ) !
#قصي_بيقول
بقيت خايف على وصال ، من نفسي و من خوف امي علي
للحظه حسيت كأننا بنشيلها ذنب الحصل لي ، بس بالجد انا ما عارف مالي ، م قادر افهم انا بعمل كدا ليه ، و دايماً في حالة مقارنه ، و انفعال و ضيق و كتمة -
مشيت الغرفه راجع ، لقيت وصال قاعده في سجاده الصلاة منزويه و سرحانه ، قلت ليها :
قصي : تقبل الله - لو خلصتي تعالي جمبي عايزك
وصال : م عايزة اتكلم في حاجة لو عندك موضوع ، مصدعه عايزة انوم شويه لو احتجت حاجة صحيني ..
قصي : وصال ! انا عارفك مزعوجة و متضايقه و مستغربة الوضع ، اسمعيني !
وصال : قصي انا م مزعوجة من حاجة غير الحادث الحصل ليك و عشان دا م حيفيد فا انا مركزة على انك ترجع و تبقى احسن ! فا ساعدني … ( طبقت السجادة و جيت رقدت و اتغطيت ) - جد محتاجة انوم انا لاني شبه مصدعه ، لو عايز حاجة صحيني …
قصي " بي احباط " : حاضر !!
وصال : اساعدك تجي السرير ؟؟
قصي : لالالا طالع برا شويه و احتمال اتصل على احمد يجيني شويه !
وصال : طيب ( قبلت وشي منه و بمسح في رقراق عيوني و نمت )
" بعد مرور ساعات - فجأة صحيت على صوت صريخ و كواريك و جوطة "
#جانب_سهاد
( لقت احمد بيكوي في قميص كاروهات ازرق بي ابيض و اسودا )
سهاد : بسم الله ! كدي زح يا احمد ما تكلمني اكوي ليك معقول قاعد تكوي براك !
احمد : عادي حبيبي وين المشكلة دايماً بتكوي لي و بجي بلقى ملابسي دي مطبقه و مكويه و معطرة عديل في الدولاب فيها شنو لو ساعدتك !
سهاد : طيب كدي زح لي جيب المكوة دي !
احمد : برضو ! م بزح انا قربته اخلصو المهم بطنك كيف ؟
سهاد : لالا تمام حمدلله
احمد : قلبة البطن راقت ؟
سهاد : شديد والله حمدلله
احمد : طيب رايك شنو تلبسي تمشي معاي منو تغيري جو و منو تباركي !
سهاد : هو انت ماشي وين اصلاً ؟
احمد : ماشي لي قصي !
سهاد : اجي ! و قصي م عندو شهر عسل ؟ دي شنو قلة الذوق دي يا احمد سبب واحد يخليك تمشي ليهم مافي !
احمد : كدي استهدي بالله !
سهاد : لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله
احمد : هو ضرب لي و بعدين فكري فيها انتي ما إلا اقول ليكي بالواضح يا سهاد و بعدين قصي مع اهلو في البيت يعني مافي بيتو الخاص !
سهاد : فاهمه انا بس كلامهم الحلو خلص يعني ! القعاد مع حبيبتو دا براهو بالدنيا ! ولا انا فاهمه غلط ؟
احمد : لا ما فاهمه غلط ي سهاد - م علينا يا ستي المهم ضرب لي و دا غير ان في موضوع الكابلات حقت بيتو دي كمان احتمال كبير يكون ضرب لي عشانها !
سهاد : جايز برضو ، المهم انا م بقدر امشي والله ! احتمال امشي على سلاف جارتي و احتمال لا - لسه م قررته !
احمد : ما عارف بس بقيت بقلق لمن اخليكي وراي بقدر م كنت بنق ليك عشان تطلعي على الناس و تعملي صحبات بقدر ما اسي م حابي الحاجة دي م عارف ليه !
سهاد : انا في كل الاحوال مافارق معاي - على كلاً خلي بالك و انت سايق !
احمد : حاضر - انتي اكلي ليك حاجة قبيل م اكلتي كويس !
سهاد : حاضر حياتي - حاول ما تتأخر علي
احمد ( ابتسم بي فرحه ) - حاضر اصلا حا اشتاق ليكي م بقدر اتأخر عليكي !
سهاد ( بتصلح ليهو في القميص ) : م اكتر مني !
…
#جانب_حنين
الساعه 6:27AM " صباحاً "
فجأة صحيت و لقيت نفسي نايمة في سريري - استغربت انا اخر حاجة بتذكرها ، اني كنت في العربية معاهم … بعداك استحضرت اني غفيت و كنت سامعه صوت سراج دا بعيد ، و هو بيقول لي ( حنين .. وصلنا .. اصحي عشان تنزلي كملي نومك في بيتكم جوا )
كنت قايلة نفسي بحلم - لحد ما فتحت عيوني و شفت ابتسامتو و هو بيصحي فيني من كرسيهو و كل وحدة كانت نايمة على اتجاه . لمن استوعبت الوضع كان راسي على الشباك و سلمى راسها على كتفي - لقيتو بيقول ( سلمي .. قومي )
فوزيه : الهادي ! اكل اكلك - اصلاً الحقيقه بتزعل !
الهادي : مافي اي حقيقه في الموضوع و العملتي بيزعل يا امي !
قصي : امي ! وصال دكتورة زي و زي الهادي و زي ابوي ، مركبنا وحدة م تنسي الحاجة دي !! و حاولي بردي نفسك معاها البت دي م متعودة على الجوطة دي براك شايفه امها و ابوها شايلنها من الواطة شيل و لو م بحبوها م بدونا ليها بالبساطة دي !!
الهادي : يعني انت مراعي للنقطه دي ؟؟
كان انت و لا امي م عارف الحاصل عليكم شنو ! تعاملكم مع الزولة دي بالذات عجيب ، المنكم يشيلها فوق راسو - الزي وصال في عمرها دا طموحهم سفر و لبس و فسح و صرف و امور زي دي ! مش وحدة تجي تقفل نفسها مع واحد في غرفه محتاج رعاية !!
و كان داير تزعل من كلامي ازعل و خلي الباقي - انا اصلاً سكت كتير و عايز اشوف حدكم وين ( قام مشى ) !!
مروة : الله يصلح الحال .. ( بتشيل الصينيه ) !
#قصي_بيقول
بقيت خايف على وصال ، من نفسي و من خوف امي علي
للحظه حسيت كأننا بنشيلها ذنب الحصل لي ، بس بالجد انا ما عارف مالي ، م قادر افهم انا بعمل كدا ليه ، و دايماً في حالة مقارنه ، و انفعال و ضيق و كتمة -
مشيت الغرفه راجع ، لقيت وصال قاعده في سجاده الصلاة منزويه و سرحانه ، قلت ليها :
قصي : تقبل الله - لو خلصتي تعالي جمبي عايزك
وصال : م عايزة اتكلم في حاجة لو عندك موضوع ، مصدعه عايزة انوم شويه لو احتجت حاجة صحيني ..
قصي : وصال ! انا عارفك مزعوجة و متضايقه و مستغربة الوضع ، اسمعيني !
وصال : قصي انا م مزعوجة من حاجة غير الحادث الحصل ليك و عشان دا م حيفيد فا انا مركزة على انك ترجع و تبقى احسن ! فا ساعدني … ( طبقت السجادة و جيت رقدت و اتغطيت ) - جد محتاجة انوم انا لاني شبه مصدعه ، لو عايز حاجة صحيني …
قصي " بي احباط " : حاضر !!
وصال : اساعدك تجي السرير ؟؟
قصي : لالالا طالع برا شويه و احتمال اتصل على احمد يجيني شويه !
وصال : طيب ( قبلت وشي منه و بمسح في رقراق عيوني و نمت )
" بعد مرور ساعات - فجأة صحيت على صوت صريخ و كواريك و جوطة "
#جانب_سهاد
( لقت احمد بيكوي في قميص كاروهات ازرق بي ابيض و اسودا )
سهاد : بسم الله ! كدي زح يا احمد ما تكلمني اكوي ليك معقول قاعد تكوي براك !
احمد : عادي حبيبي وين المشكلة دايماً بتكوي لي و بجي بلقى ملابسي دي مطبقه و مكويه و معطرة عديل في الدولاب فيها شنو لو ساعدتك !
سهاد : طيب كدي زح لي جيب المكوة دي !
احمد : برضو ! م بزح انا قربته اخلصو المهم بطنك كيف ؟
سهاد : لالا تمام حمدلله
احمد : قلبة البطن راقت ؟
سهاد : شديد والله حمدلله
احمد : طيب رايك شنو تلبسي تمشي معاي منو تغيري جو و منو تباركي !
سهاد : هو انت ماشي وين اصلاً ؟
احمد : ماشي لي قصي !
سهاد : اجي ! و قصي م عندو شهر عسل ؟ دي شنو قلة الذوق دي يا احمد سبب واحد يخليك تمشي ليهم مافي !
احمد : كدي استهدي بالله !
سهاد : لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله
احمد : هو ضرب لي و بعدين فكري فيها انتي ما إلا اقول ليكي بالواضح يا سهاد و بعدين قصي مع اهلو في البيت يعني مافي بيتو الخاص !
سهاد : فاهمه انا بس كلامهم الحلو خلص يعني ! القعاد مع حبيبتو دا براهو بالدنيا ! ولا انا فاهمه غلط ؟
احمد : لا ما فاهمه غلط ي سهاد - م علينا يا ستي المهم ضرب لي و دا غير ان في موضوع الكابلات حقت بيتو دي كمان احتمال كبير يكون ضرب لي عشانها !
سهاد : جايز برضو ، المهم انا م بقدر امشي والله ! احتمال امشي على سلاف جارتي و احتمال لا - لسه م قررته !
احمد : ما عارف بس بقيت بقلق لمن اخليكي وراي بقدر م كنت بنق ليك عشان تطلعي على الناس و تعملي صحبات بقدر ما اسي م حابي الحاجة دي م عارف ليه !
سهاد : انا في كل الاحوال مافارق معاي - على كلاً خلي بالك و انت سايق !
احمد : حاضر - انتي اكلي ليك حاجة قبيل م اكلتي كويس !
سهاد : حاضر حياتي - حاول ما تتأخر علي
احمد ( ابتسم بي فرحه ) - حاضر اصلا حا اشتاق ليكي م بقدر اتأخر عليكي !
سهاد ( بتصلح ليهو في القميص ) : م اكتر مني !
…
#جانب_حنين
الساعه 6:27AM " صباحاً "
فجأة صحيت و لقيت نفسي نايمة في سريري - استغربت انا اخر حاجة بتذكرها ، اني كنت في العربية معاهم … بعداك استحضرت اني غفيت و كنت سامعه صوت سراج دا بعيد ، و هو بيقول لي ( حنين .. وصلنا .. اصحي عشان تنزلي كملي نومك في بيتكم جوا )
كنت قايلة نفسي بحلم - لحد ما فتحت عيوني و شفت ابتسامتو و هو بيصحي فيني من كرسيهو و كل وحدة كانت نايمة على اتجاه . لمن استوعبت الوضع كان راسي على الشباك و سلمى راسها على كتفي - لقيتو بيقول ( سلمي .. قومي )
👍28❤6🔥1
وصال : طيب اسمع كلامي ! رايك شنو لو تأجل موضوع الكهرباء دا اذا كدا كدا حنسافر ، خليها بعد نرجع ! و اصلاً كمان مطولة من ناس امي مع تكثيف الجلسات حقت الفترة الاخيرة دي قصرنا منهم ! نمشي نبيت عندهم و نودعهم و بهناك لي ناس امك نودعهم كمان و نخم قشنا و نمشي هه
قصي : قلتي كدا ؟
وصال : ايوااا قلت كدا مش انت بتحب تنوم في سريري الهناك ؟
ارح نبيت عندهم الليله !
قصي : ما عارف يا وصال والله لكن شايف نتخارج من موضوع الكهرباء دي باقي اليوم دا بدل تاني بعد نرجع يبقى ورانا هم لسه .. و انتي امشي و انا بحصلك سوقي عربيتي و انا بجي مع اح** قاطعتو !
وصال : اوع تقول لي احمد يا قصي عليك الله م تجيب لي سيرة مواتر دي تاني طول م احنا في الدنيا دي ، انا كرهتها الله واحد !
انت م اتعقدت من ركوب المواتر دي معقول ! المهم لو ينفع تأجل موضوع الكهرباء دا ياريت تأجلو ولو مصمم م تركب لي مواتر بالله عليك !
قصي ( جراها عليه ) : يا عمري البتخاف علي !
وصال : قول لي والله م حتركب موتر تاني بالله عليك
قصي : والله ما حا اركب موتر وعد ان شاءالله ، بس يعني لو مثلا انا انقطعت في صحراء و مافي قدامي غير موتر اسوي شنو !
وصال ( زحت منو و بقت تضرب فيهو خفيف ) : ياخ بطل يا قصي و بعدين انت البقطعك في صحراء شنو ! و كان حصل شوف ليك ناقة اركبا ..
قصي : هههه بحبك ياخ بحب غضبك بحب رضاكي بحبك كلك !
وصال : و انا بموت فيييك ! المهم خليني اقوم اجهز انا
قصي : اللبسي ليك عباية !
وصال : يا سلام ليه ان شاءالله
قصي : انتي بتقشري لمنو ؟ لو لي اقشري لي هنا ف البيت
و م تقولي لي نفسي !
وصال : انا سايقه عربيتك يعني من خشم باب لي خشم باب
قصي : ابيت
وصال : عوير
قصي : زي عوارتك .. ( مسك تلفونو ، و عمل اتصال )
وصال : جد كدا حتجيني بي شنو ؟
قصي : بتصرف عادي المهم عندي انتي و خلي بالك من الطريق
( الووو … ايوا يا احمد كيفك يا قلب اخوك …….الخ )
" بعد قفل "
وصال : قاليك شنو ؟
قصي : قال ساعه و بجي ان شاءالله
وصال : في كيك في التلاجة و في مكرونة و معاها بانيه شوفو حابين تعملو شنو كلو جاهز ! بس حبيبي عندي سؤال ( في الدولاب و بتتكلم )
قصي : قولي لي !
وصال :مرت احمد دي مالها ما بتجينا لا باركت لينا عرس لا هنتنا بي عيد و لا جات زيارة ساي مع احمد طول الشهور الفاتت دي ، يعني غريبه مافي غير احمد هو البجي ..
قصي : اسي لو جات م بتريديها يا وصال
وصال : لالا والله زولة الله و م شفت منها الا كل خير ، بس اتلاقينا في وقت غلط و عقلي ما بعرف كان وين ! المهم زولة لذيذة كدا !
قصي : م بعرف دي حاجات انتو بتعرفوها براكم ، م علينا
وصال : قصي صحي انت احمد م عندو اولاد نهائي صح ؟
قصي : ربنا يرزقهم ان شاءالله يارب و يرزقنا احنا كمان ..
وصال : شايفاك غيرت رايك مش قلنا نأجل موضوع الخلفة دا شويه ليك كم يوم ماسك سيرتو ههههه
قصي : ما نأجلو داير خلاص غيرت راي ..
وصال : ابيت هههه ما على كيفك .. ناولني المشط داك !
قصي : خليني اسرح ليكي !
وصال : لالا حتمسكني ساعة ما حتفكني خليني اسي سرح لي بعدين ، جيبو حيبو..
قصي ( بي زعل مصطنع ) : هاكي
#جانب_سهاد
#الغرفه
( دخلت الغرفه و فضلت واقفه جمب الباب ، شافت احمد بيلبس قميصو و بصلح الاكمام ، وقفت تعاين ليهو مسافه بي سكات )
احمد (عاين ليها و ابتسم ) : مالك ؟
سهاد : ملامحك رايقه حاسه نفسي عايزة اعاين ليك كدا
احمد : نفس الشي !
سهاد : خلي بالك من نفسك
احمد : من غير م تعرفي انا ماشي وين ؟
سهاد : م عارفه بس خلي بالك من نفسك
احمد : حاضر - انا حا امشي لي قصي تمام ؟
سهاد ( لسه بتعاين ) ! : تمام ، طيب انت كويس ؟
احمد : كويس الحمدلله ، رايك شنو تجي معاي ؟
سهاد : حابة انتظرك هنا !
احمد : و انا حابي تمشي معاي م حابي افارقك ! خايف اتأخر عليكي
سهاد : عشان كدا م حابة امشي عشان تجي سرعه !
احمد : ما عارف
سهاد : م عارف شنو ؟
احمد ( ضماها شديد ) : انا حا امشي ، خلي بالك على نفسك
و ما تفتحي الباب لي اي زول م بتعرفيه ( تلفونو بضرب )
سهاد ( عاينت للتلفون ) : حاضر .. تلفونك !!
احمد : ااي دي نوال اختي - حا ارد ليها قدام ، عشان مستعجل
سهاد : احمد دقيقه
احمد : قولي لي ! ( رحع ضماها تاني )
سهاد : لا اله الا الله
احمد : سيدنا محمد رسول الله … سلام
سهاد : حافظك الله
احمد : في أمان الله …
#جانب_زينب و امال :
" قاعدين في الصالون ، و فاتحين زي الوان و بيحضرو "
سلمى ( جاية بالفيشار )
رزة ( ساكتة و بتتفرج معاهم و بتهبش في لعبة في تلفون سلمى شويه و تسرح معاهم شويه )
سلمى ( قعدت جمبها ) : جيبي تلفوني
قصي : قلتي كدا ؟
وصال : ايوااا قلت كدا مش انت بتحب تنوم في سريري الهناك ؟
ارح نبيت عندهم الليله !
قصي : ما عارف يا وصال والله لكن شايف نتخارج من موضوع الكهرباء دي باقي اليوم دا بدل تاني بعد نرجع يبقى ورانا هم لسه .. و انتي امشي و انا بحصلك سوقي عربيتي و انا بجي مع اح** قاطعتو !
وصال : اوع تقول لي احمد يا قصي عليك الله م تجيب لي سيرة مواتر دي تاني طول م احنا في الدنيا دي ، انا كرهتها الله واحد !
انت م اتعقدت من ركوب المواتر دي معقول ! المهم لو ينفع تأجل موضوع الكهرباء دا ياريت تأجلو ولو مصمم م تركب لي مواتر بالله عليك !
قصي ( جراها عليه ) : يا عمري البتخاف علي !
وصال : قول لي والله م حتركب موتر تاني بالله عليك
قصي : والله ما حا اركب موتر وعد ان شاءالله ، بس يعني لو مثلا انا انقطعت في صحراء و مافي قدامي غير موتر اسوي شنو !
وصال ( زحت منو و بقت تضرب فيهو خفيف ) : ياخ بطل يا قصي و بعدين انت البقطعك في صحراء شنو ! و كان حصل شوف ليك ناقة اركبا ..
قصي : هههه بحبك ياخ بحب غضبك بحب رضاكي بحبك كلك !
وصال : و انا بموت فيييك ! المهم خليني اقوم اجهز انا
قصي : اللبسي ليك عباية !
وصال : يا سلام ليه ان شاءالله
قصي : انتي بتقشري لمنو ؟ لو لي اقشري لي هنا ف البيت
و م تقولي لي نفسي !
وصال : انا سايقه عربيتك يعني من خشم باب لي خشم باب
قصي : ابيت
وصال : عوير
قصي : زي عوارتك .. ( مسك تلفونو ، و عمل اتصال )
وصال : جد كدا حتجيني بي شنو ؟
قصي : بتصرف عادي المهم عندي انتي و خلي بالك من الطريق
( الووو … ايوا يا احمد كيفك يا قلب اخوك …….الخ )
" بعد قفل "
وصال : قاليك شنو ؟
قصي : قال ساعه و بجي ان شاءالله
وصال : في كيك في التلاجة و في مكرونة و معاها بانيه شوفو حابين تعملو شنو كلو جاهز ! بس حبيبي عندي سؤال ( في الدولاب و بتتكلم )
قصي : قولي لي !
وصال :مرت احمد دي مالها ما بتجينا لا باركت لينا عرس لا هنتنا بي عيد و لا جات زيارة ساي مع احمد طول الشهور الفاتت دي ، يعني غريبه مافي غير احمد هو البجي ..
قصي : اسي لو جات م بتريديها يا وصال
وصال : لالا والله زولة الله و م شفت منها الا كل خير ، بس اتلاقينا في وقت غلط و عقلي ما بعرف كان وين ! المهم زولة لذيذة كدا !
قصي : م بعرف دي حاجات انتو بتعرفوها براكم ، م علينا
وصال : قصي صحي انت احمد م عندو اولاد نهائي صح ؟
قصي : ربنا يرزقهم ان شاءالله يارب و يرزقنا احنا كمان ..
وصال : شايفاك غيرت رايك مش قلنا نأجل موضوع الخلفة دا شويه ليك كم يوم ماسك سيرتو ههههه
قصي : ما نأجلو داير خلاص غيرت راي ..
وصال : ابيت هههه ما على كيفك .. ناولني المشط داك !
قصي : خليني اسرح ليكي !
وصال : لالا حتمسكني ساعة ما حتفكني خليني اسي سرح لي بعدين ، جيبو حيبو..
قصي ( بي زعل مصطنع ) : هاكي
#جانب_سهاد
#الغرفه
( دخلت الغرفه و فضلت واقفه جمب الباب ، شافت احمد بيلبس قميصو و بصلح الاكمام ، وقفت تعاين ليهو مسافه بي سكات )
احمد (عاين ليها و ابتسم ) : مالك ؟
سهاد : ملامحك رايقه حاسه نفسي عايزة اعاين ليك كدا
احمد : نفس الشي !
سهاد : خلي بالك من نفسك
احمد : من غير م تعرفي انا ماشي وين ؟
سهاد : م عارفه بس خلي بالك من نفسك
احمد : حاضر - انا حا امشي لي قصي تمام ؟
سهاد ( لسه بتعاين ) ! : تمام ، طيب انت كويس ؟
احمد : كويس الحمدلله ، رايك شنو تجي معاي ؟
سهاد : حابة انتظرك هنا !
احمد : و انا حابي تمشي معاي م حابي افارقك ! خايف اتأخر عليكي
سهاد : عشان كدا م حابة امشي عشان تجي سرعه !
احمد : ما عارف
سهاد : م عارف شنو ؟
احمد ( ضماها شديد ) : انا حا امشي ، خلي بالك على نفسك
و ما تفتحي الباب لي اي زول م بتعرفيه ( تلفونو بضرب )
سهاد ( عاينت للتلفون ) : حاضر .. تلفونك !!
احمد : ااي دي نوال اختي - حا ارد ليها قدام ، عشان مستعجل
سهاد : احمد دقيقه
احمد : قولي لي ! ( رحع ضماها تاني )
سهاد : لا اله الا الله
احمد : سيدنا محمد رسول الله … سلام
سهاد : حافظك الله
احمد : في أمان الله …
#جانب_زينب و امال :
" قاعدين في الصالون ، و فاتحين زي الوان و بيحضرو "
سلمى ( جاية بالفيشار )
رزة ( ساكتة و بتتفرج معاهم و بتهبش في لعبة في تلفون سلمى شويه و تسرح معاهم شويه )
سلمى ( قعدت جمبها ) : جيبي تلفوني
👍28❤6
حنين " بتعاين ليهو لمن فات ، رجعت عاينت لي وصال " : انتو متفقين يا وصال ؟؟؟
وصال : عبيطه انتي ؟ نتفق على شنوو ؟
حنين : عايني م تزعلي مني لكن بس استغربت جيتو علشان كدا خصوصاً ان قبلها كنا ماسكين السيرة يعني بس !!
وصال : صدقيني صدفة والله و حتى كان عايز يرجع لمن شافك انا منعتو ! المهم يا حنونه حاولي تكوني طبيعيه في النهايه انتو ما اعداء ! سواء ربنا جعل بينكم قسمة او لا ! م تخلطي الامور بي بعض !
حنين : عايني وصال ، هو ما بالمعنى دا ! بس اكيد في حاجز خفيف
فاهمه ؟ كل الفكرة بحس بي توتر كدا في الجو ! يعني احساس ربكة كدا فاهمه ؟ و بعدين انا المخوفني اكتر عشان اكون واضحة معاك ! هو اني خايفه اخسر سراج !
يعني انه نخش في علاقه و تفشل او ارفض و اخسر وجودو نهائياً فهمتي قصدي ؟؟
" جاها صوتو وهو واقف ناصية المدخل حق الهول القاعدين فيه " __ لانك عبيطة ! مافي زول بكون عينو لي سعادتو و بمشي لي قساه !
مليون في المية خاته كلام الناس في راسك ، كضابة لو قلتي غير كدا ، و كضابة لو قلتي انك حاسه بي فرق العمر دا مني ! و لو شايفاني ما مسؤل او عقلي صغير و ما قادر اتماشى معاك كمان وريني ! مافي حاجة تزعل بالمناسبه و لا انا عندي استعداد اخسرك يا حنين !!
حنين " بي توتر ملحوظ بتطقطق في اصابعيها "
وصال " شالت تلفونها من التربيزة و قامت " :
تعالو اقعدو اتفاهمو و اتكلمو زي العالم و الناس ، انا جمبكم بس عايزة اتصل على قصي !
حنين : ماشه وين ؟
وصال " بتضغط اتصال " : جايه
سراج : اصلاً حنتكلم حنتكلم … ( رجع المطبخ داخل ) !
وصال #مكالمة
#بيت_عثمان
وداد : يعني هو جاك المحل ؟
عثمان : لا ما جاني ولا شفت وشو - جابو لي خبرو ناس جماعتي
وداد : سمح مالو ما جا علينا و لا خلاص نسانا ؟
عثمان : مصيرو يرجع ، طالما معتمد على نفسو كدا دابي اقدر اقوليك طردتك ليهو كانت صح ! همي كان ما يتلما ليهو على ناس ما ياهم !
وداد : لكن قلبي ماكلني عليهو يا عثمان ، ما بعرفو انا الولد دا طالع على منو !
عثمان : ربنا يهديو - انا بقوم على مكية دي عيانه كان اوديها دكتورة و لا حاجة !
وداد ( بي تقلة كدا ) : مكية ! الله يشفيها
عثمان : كتر خيرك ( لبس السديري و قام ) .. ودعتك الله
وداد : ابقى طمنا
عثمان " و هو متحرك " : ان شاءالله - ( بعد مشى رجع اتلفت عليها )
بيان وين ؟ من جيت م لمحتها ؟؟
وداد : مرقت عند جيرانا رسلتها انا !
عثمان : تمام - " مشى "
#جانب_سهاد
سهاد " قامت ناطه " : خالتي تلفونك بضرب
فوزية ( قاعدة و بالها مشغول م منتبهه لي كلام سهاد ) !
سهاد " اتناولت التلفون من التربيزة " : خالتي ! في مكالمة داخله بس تلفونك حيقفل كهرباء ! خالتي .." اتلفتت عليها "
فوزية : جيبي
سهاد : حيقفل كهرباء لكن ، دقيقه … ( وصلت الشاحن ) زي شاحني
لو حتردي تعالي جمبو السلك قصير !
فوزيه : منو البضرب
سهاد : ما عارفه الشاشه ضلمت ، فصلت المكالمة - بضرب تاني دي وصال !
فوزية : افتحي لي الصوت ! ردي
سهاد " فتحت الصوت و ختت التلفون و مشت تلم في صينية الشاي من التربيزة ودتها المطبخ " !
فوزية " قعدت جمب التلفون " : وصال ! الووو
#المكالمة
وصال : خالتي ! كيفك ؟
__حمدلله يا بتي ، كيفك انتي كويسه ؟
وصال : الحمدلله بخير ! صوتك بعيد شويه !!
__ بتكلم بالسماعه البرا يمكن عشان في الشاحن عشان كدا يمكن " علت صوتها " اها كدا كيف ؟
وصال : كويس ما مشكلة، خالتي عايزة اسألك قصي وين ؟ لانه بتصل ما بيرد علي مقلقه شديد !
__ بكون ما سامع التلفون ، مشى يجيب لينا طلبات اسي بجي بكلمو لو ما رجع ليك !
وصال : استغفرالله العظيم يارب ! ما عارفه انا حنفضل لمتين في الحالة دي ! قصي حرفياً بقى ما واعي لي حاجة في حياته غير وفاة احمد والحصل ! ما عارفه اعمل شنو يا خالتي !
__ اصبري عليهو يا وصال يا بتي حنعمل شنو انا زاتي حالو ما عاجبني و ( شافت سهاد جات من المطبخ ) المهم كيفكم انتو ؟
وصال : الحمدلله على كل حال ! فكرت في موضوع سفرنا
لازم قصي يبعد شوية و نغير جو من الحاصل دا ! من وقت ال… #قاطعتا
__ اااا وصال دقايق و برجع ليك بس التلفون يشحن شويه
( و لسه بتعاين لي سهاد )
وصال : طيب تمام م تنسي تنبهي قصي يكلمني ضروري !
__ اا تمام تمام … ( طق قفلت سرعه و بتعاين لي سهاد اللي بتضاير من فراغ ) - قالت ليها : سهاد يا بتي
سهاد ( بي صوت مخنوق و شبه م طالع ) : نعم !
__ انا الليله لازم امشي بيتي ! قعدت الكتير بعد دا الرجعه لي بيتي واجبة ! اا انتي كان قلتي عندك خالتك و لا عمتك ولا شنو كدا !!
سهاد " بي استغراب و استنكار " : اممم ااي مالهم ؟
__ ( بي تراجع ملحوظ ) و لا خلاص !!
سهاد : ممكن تدقي على قصي ! انا غالبني انتظر اكتر !
" صوت الباب خبط "
سهاد " جرت فتحت الباب بدون تردد " !!
فوزية : منو ؟
سهاد : قق قصي !
فوزية " صلحت توبا و جات عليهو " ! : قصي ؟
وصال : عبيطه انتي ؟ نتفق على شنوو ؟
حنين : عايني م تزعلي مني لكن بس استغربت جيتو علشان كدا خصوصاً ان قبلها كنا ماسكين السيرة يعني بس !!
وصال : صدقيني صدفة والله و حتى كان عايز يرجع لمن شافك انا منعتو ! المهم يا حنونه حاولي تكوني طبيعيه في النهايه انتو ما اعداء ! سواء ربنا جعل بينكم قسمة او لا ! م تخلطي الامور بي بعض !
حنين : عايني وصال ، هو ما بالمعنى دا ! بس اكيد في حاجز خفيف
فاهمه ؟ كل الفكرة بحس بي توتر كدا في الجو ! يعني احساس ربكة كدا فاهمه ؟ و بعدين انا المخوفني اكتر عشان اكون واضحة معاك ! هو اني خايفه اخسر سراج !
يعني انه نخش في علاقه و تفشل او ارفض و اخسر وجودو نهائياً فهمتي قصدي ؟؟
" جاها صوتو وهو واقف ناصية المدخل حق الهول القاعدين فيه " __ لانك عبيطة ! مافي زول بكون عينو لي سعادتو و بمشي لي قساه !
مليون في المية خاته كلام الناس في راسك ، كضابة لو قلتي غير كدا ، و كضابة لو قلتي انك حاسه بي فرق العمر دا مني ! و لو شايفاني ما مسؤل او عقلي صغير و ما قادر اتماشى معاك كمان وريني ! مافي حاجة تزعل بالمناسبه و لا انا عندي استعداد اخسرك يا حنين !!
حنين " بي توتر ملحوظ بتطقطق في اصابعيها "
وصال " شالت تلفونها من التربيزة و قامت " :
تعالو اقعدو اتفاهمو و اتكلمو زي العالم و الناس ، انا جمبكم بس عايزة اتصل على قصي !
حنين : ماشه وين ؟
وصال " بتضغط اتصال " : جايه
سراج : اصلاً حنتكلم حنتكلم … ( رجع المطبخ داخل ) !
وصال #مكالمة
#بيت_عثمان
وداد : يعني هو جاك المحل ؟
عثمان : لا ما جاني ولا شفت وشو - جابو لي خبرو ناس جماعتي
وداد : سمح مالو ما جا علينا و لا خلاص نسانا ؟
عثمان : مصيرو يرجع ، طالما معتمد على نفسو كدا دابي اقدر اقوليك طردتك ليهو كانت صح ! همي كان ما يتلما ليهو على ناس ما ياهم !
وداد : لكن قلبي ماكلني عليهو يا عثمان ، ما بعرفو انا الولد دا طالع على منو !
عثمان : ربنا يهديو - انا بقوم على مكية دي عيانه كان اوديها دكتورة و لا حاجة !
وداد ( بي تقلة كدا ) : مكية ! الله يشفيها
عثمان : كتر خيرك ( لبس السديري و قام ) .. ودعتك الله
وداد : ابقى طمنا
عثمان " و هو متحرك " : ان شاءالله - ( بعد مشى رجع اتلفت عليها )
بيان وين ؟ من جيت م لمحتها ؟؟
وداد : مرقت عند جيرانا رسلتها انا !
عثمان : تمام - " مشى "
#جانب_سهاد
سهاد " قامت ناطه " : خالتي تلفونك بضرب
فوزية ( قاعدة و بالها مشغول م منتبهه لي كلام سهاد ) !
سهاد " اتناولت التلفون من التربيزة " : خالتي ! في مكالمة داخله بس تلفونك حيقفل كهرباء ! خالتي .." اتلفتت عليها "
فوزية : جيبي
سهاد : حيقفل كهرباء لكن ، دقيقه … ( وصلت الشاحن ) زي شاحني
لو حتردي تعالي جمبو السلك قصير !
فوزيه : منو البضرب
سهاد : ما عارفه الشاشه ضلمت ، فصلت المكالمة - بضرب تاني دي وصال !
فوزية : افتحي لي الصوت ! ردي
سهاد " فتحت الصوت و ختت التلفون و مشت تلم في صينية الشاي من التربيزة ودتها المطبخ " !
فوزية " قعدت جمب التلفون " : وصال ! الووو
#المكالمة
وصال : خالتي ! كيفك ؟
__حمدلله يا بتي ، كيفك انتي كويسه ؟
وصال : الحمدلله بخير ! صوتك بعيد شويه !!
__ بتكلم بالسماعه البرا يمكن عشان في الشاحن عشان كدا يمكن " علت صوتها " اها كدا كيف ؟
وصال : كويس ما مشكلة، خالتي عايزة اسألك قصي وين ؟ لانه بتصل ما بيرد علي مقلقه شديد !
__ بكون ما سامع التلفون ، مشى يجيب لينا طلبات اسي بجي بكلمو لو ما رجع ليك !
وصال : استغفرالله العظيم يارب ! ما عارفه انا حنفضل لمتين في الحالة دي ! قصي حرفياً بقى ما واعي لي حاجة في حياته غير وفاة احمد والحصل ! ما عارفه اعمل شنو يا خالتي !
__ اصبري عليهو يا وصال يا بتي حنعمل شنو انا زاتي حالو ما عاجبني و ( شافت سهاد جات من المطبخ ) المهم كيفكم انتو ؟
وصال : الحمدلله على كل حال ! فكرت في موضوع سفرنا
لازم قصي يبعد شوية و نغير جو من الحاصل دا ! من وقت ال… #قاطعتا
__ اااا وصال دقايق و برجع ليك بس التلفون يشحن شويه
( و لسه بتعاين لي سهاد )
وصال : طيب تمام م تنسي تنبهي قصي يكلمني ضروري !
__ اا تمام تمام … ( طق قفلت سرعه و بتعاين لي سهاد اللي بتضاير من فراغ ) - قالت ليها : سهاد يا بتي
سهاد ( بي صوت مخنوق و شبه م طالع ) : نعم !
__ انا الليله لازم امشي بيتي ! قعدت الكتير بعد دا الرجعه لي بيتي واجبة ! اا انتي كان قلتي عندك خالتك و لا عمتك ولا شنو كدا !!
سهاد " بي استغراب و استنكار " : اممم ااي مالهم ؟
__ ( بي تراجع ملحوظ ) و لا خلاص !!
سهاد : ممكن تدقي على قصي ! انا غالبني انتظر اكتر !
" صوت الباب خبط "
سهاد " جرت فتحت الباب بدون تردد " !!
فوزية : منو ؟
سهاد : قق قصي !
فوزية " صلحت توبا و جات عليهو " ! : قصي ؟
👍26❤3
قصي : احمد كان حاكي لي انه ما عندها غير وحدة قريبتا اتربت معاهم اظن او حاجة زي كدا و في مشاكل شديدة بينهم لدرجة ان احمد لمن كان بيكون معاي بيخاف يخليها براها كتير ! تتذكري يوم الكافيه داك اول مرة اتلاقيتو ؟
كان قاصد يعرفك بيها و قالها لي عديل ( سهاد ماعندها زول غيري )
عرفتي لشنو انا التأنيب مطلع عيني يا وصال ؟
و هسي بالواضح طردتنا قالت ما عايزة تشوف زول مننا !
وصال : الله يارب … دا امتحان شنو ياربي ! غايتو الله يعفي لينا حقها ! يعني فوق لي دا يتيمة !! بس يا قصي يوم العزا جات وحدة تشبها تحس دمهم واحد ! و اتكلمت معاها بي اسلوب سخيف شديد
قدام الناس - ديك تحس بيها شرانيه كدا م زي سهاد في حاجة فهمته ؟
قصي " بي ضيق " : طيب كلامك دا خلاني استحضر احمد دا كان عندو كلام عايز يقولو لي ياهو منو و اتوفى ! و كان في حالة ضيق غريبه ! بس لو ما القدر اقول ياريتني ما خليتو و مشيت للسلم !
وصال : ربنا يرحمو و يحسن إليه !! قصي رايك شنو نمشي نعمل فحوصات و نتطمن و نشوف حالتك بقت كيف ؟ بس ما هنا ! في سفرتنا !!
قصي : حاضر بس اديني شوية وقت نحل المشاكل دي !!
#جانب_رزان
" خاته السماعات في اضنيها و قاعده في العربية برا "
" كو كو كو " في الشباك من برا -
" طلعت السماعات و عاينت ليهو بي استغراب ، نزلت القزاز "
رزة : اهلاً !!!
سراج : و سهلاً - قاعده في العربيه لشنو ؟
رزة : منتظرة امي !!
سراج : انزلي انزلي امك امشي انتظريها جوا ! من متين بتتصرفي كدا انتي ؟؟ ولا دا الطبيعي حقك !! افتحي الباب دا و انزلي استنيها جوا !!
رزة : ما نازلة انا ! مشكلتك شنو انت ؟؟؟
سراج : مشكلتي للاسف م لقيت اثبات لصحة الكلام الحا اقولو لاني رجعت للحساب الفيهو صورك لقيتو اتقفل !
مشكلتي صورك الفظيعه المنتشرة و الفيديوهات و الدعس ! كل الفترة دي انا بحاول اقنع في نفسي انه لا دي ما انتي !!! كل مرة اشوفك فيها بتذكر الصور و بستنكر ان دي انتي … مش هي دي النظرات الفسرتيها غلط ؟؟؟
رزة " ختت يدها في خشمها بي صدمة لمن بقت ترجف " :
يعني ما وصال القالت ليك الكلام دا ؟؟؟
سراج : تصدقي ان وصال ابت تجيب لي سيرة بالموضوع و اسي انا ياداب عرفت منك ان وصال عارفه و عندها خبر و كدا اكدتي لي ان شكوكي صح ! اتوقعتك تنكري !!؟
رزة ( بدت تنهار و تبكي ) : عشان كدا انا م استاهل الحب منك صح ؟
سراج : انتي اختي قبل الموضوع دا و بعده ! و قبل حنين و بعد حنين انتي ما اكتر من اختي عشان ما ترمي اللوم على حاجات م ليها دخل !!
#جانب
قصي - #مكالمة
قصي : يا اخينا ما تصعبا على نفسك و علينا ! انت البرضيك شنو انا حعملو !
__ و انا كلامي معاك واضح ! انا داير بيتي يفضى ! حقي و لا ما حقي !
قصي : لا حقك بس كمان في ظروف انت عندك علم بيها ! كان زعلان من تأخير الايجار انا بزيدك و بعتذر ليك و كان داير زيادة م عندي مشكلة !
__ و انا ما داير الكلام البتقول فوقو دا !
قصي : تمام البيت حا يفضى ! بس سؤال انت عندك راي في الموضوع دا و ليك اسباب ! ممكن تقول الحقيقه ؟؟
__ اسبابي اني داير البيت !
قصي : مصمم ! اوكي تمام ، مجرد ما يفضى حا اديك خبر !!
__ تمام [ طق - قفل الخط ] !!
( بعد المكالمة )
وصال : اها قال شنو ؟؟؟
قصي : مصمم ! و ما داير يتفاهم و كلامو حار !!
وصال : و العمل ؟؟
قصي : تمشي معاي ؟ اقعدي معاها و شوفي الحاصل احتمال خاته مكان تمشي عليهو !!
وصال : بس يا قصي انا عايزة امشي لي عمتي لو متذكر المحل حقنا داك شايفاها قامت عليهو تاني و كانت عايزاني ! و غير كدا انا م شايفه انه لازم نمشي ليها اسي ولا رايك شنو . يعني نديها كم يوم تقعد مع نفسها و تشوف حساباتها ؟
قصي : بالعكس مافي زمن للبتقولي فيهو دا ! و لازم تعرف يا وصال !!
وصال : طيب ممكن نخلي بكرة ؟
قصي : وصال انا خايف الراجل دا يمشي ليها و يطلعا من البيت
ما ضامنو والله ! الموضوع معقد زي الواصلو كلام الزول دا - عشان لو عندها زول تمشي عليهو ولا عندها فهم يا وصال اريح ضميري دا !
وصال : داير الجد انا زاتي ضميري مأنبني و كاتماها عشان انت ما تتاأثر !
قصي : يا الله يا وصال ….. طيب خليني اشوف الهادي ، و لا امشي عليهو عديل ، كدا كدا امي عايزاني اوديها البيت … انتي حتعملي شنو عشان اكون فاهم ؟
وصال : حا اتابع معاك بالتلفون و عندي غسيل في الغساله من بدري و بعدها حطلع على عمتي !
قصي : طيب ما تتعبي نفسك !!
وصال : عملت المرهم قبيل ؟ و اخدت الحبة ؟
قصي : ايوا م تشيلي هم !
#جانب_سهاد
" كو كو … صوت الباب "
سهاد " بي خنقة من ورا الباب " : منو ؟
__ انا سلاف ! بس معاي مصطفى !
كان قاصد يعرفك بيها و قالها لي عديل ( سهاد ماعندها زول غيري )
عرفتي لشنو انا التأنيب مطلع عيني يا وصال ؟
و هسي بالواضح طردتنا قالت ما عايزة تشوف زول مننا !
وصال : الله يارب … دا امتحان شنو ياربي ! غايتو الله يعفي لينا حقها ! يعني فوق لي دا يتيمة !! بس يا قصي يوم العزا جات وحدة تشبها تحس دمهم واحد ! و اتكلمت معاها بي اسلوب سخيف شديد
قدام الناس - ديك تحس بيها شرانيه كدا م زي سهاد في حاجة فهمته ؟
قصي " بي ضيق " : طيب كلامك دا خلاني استحضر احمد دا كان عندو كلام عايز يقولو لي ياهو منو و اتوفى ! و كان في حالة ضيق غريبه ! بس لو ما القدر اقول ياريتني ما خليتو و مشيت للسلم !
وصال : ربنا يرحمو و يحسن إليه !! قصي رايك شنو نمشي نعمل فحوصات و نتطمن و نشوف حالتك بقت كيف ؟ بس ما هنا ! في سفرتنا !!
قصي : حاضر بس اديني شوية وقت نحل المشاكل دي !!
#جانب_رزان
" خاته السماعات في اضنيها و قاعده في العربية برا "
" كو كو كو " في الشباك من برا -
" طلعت السماعات و عاينت ليهو بي استغراب ، نزلت القزاز "
رزة : اهلاً !!!
سراج : و سهلاً - قاعده في العربيه لشنو ؟
رزة : منتظرة امي !!
سراج : انزلي انزلي امك امشي انتظريها جوا ! من متين بتتصرفي كدا انتي ؟؟ ولا دا الطبيعي حقك !! افتحي الباب دا و انزلي استنيها جوا !!
رزة : ما نازلة انا ! مشكلتك شنو انت ؟؟؟
سراج : مشكلتي للاسف م لقيت اثبات لصحة الكلام الحا اقولو لاني رجعت للحساب الفيهو صورك لقيتو اتقفل !
مشكلتي صورك الفظيعه المنتشرة و الفيديوهات و الدعس ! كل الفترة دي انا بحاول اقنع في نفسي انه لا دي ما انتي !!! كل مرة اشوفك فيها بتذكر الصور و بستنكر ان دي انتي … مش هي دي النظرات الفسرتيها غلط ؟؟؟
رزة " ختت يدها في خشمها بي صدمة لمن بقت ترجف " :
يعني ما وصال القالت ليك الكلام دا ؟؟؟
سراج : تصدقي ان وصال ابت تجيب لي سيرة بالموضوع و اسي انا ياداب عرفت منك ان وصال عارفه و عندها خبر و كدا اكدتي لي ان شكوكي صح ! اتوقعتك تنكري !!؟
رزة ( بدت تنهار و تبكي ) : عشان كدا انا م استاهل الحب منك صح ؟
سراج : انتي اختي قبل الموضوع دا و بعده ! و قبل حنين و بعد حنين انتي ما اكتر من اختي عشان ما ترمي اللوم على حاجات م ليها دخل !!
#جانب
قصي - #مكالمة
قصي : يا اخينا ما تصعبا على نفسك و علينا ! انت البرضيك شنو انا حعملو !
__ و انا كلامي معاك واضح ! انا داير بيتي يفضى ! حقي و لا ما حقي !
قصي : لا حقك بس كمان في ظروف انت عندك علم بيها ! كان زعلان من تأخير الايجار انا بزيدك و بعتذر ليك و كان داير زيادة م عندي مشكلة !
__ و انا ما داير الكلام البتقول فوقو دا !
قصي : تمام البيت حا يفضى ! بس سؤال انت عندك راي في الموضوع دا و ليك اسباب ! ممكن تقول الحقيقه ؟؟
__ اسبابي اني داير البيت !
قصي : مصمم ! اوكي تمام ، مجرد ما يفضى حا اديك خبر !!
__ تمام [ طق - قفل الخط ] !!
( بعد المكالمة )
وصال : اها قال شنو ؟؟؟
قصي : مصمم ! و ما داير يتفاهم و كلامو حار !!
وصال : و العمل ؟؟
قصي : تمشي معاي ؟ اقعدي معاها و شوفي الحاصل احتمال خاته مكان تمشي عليهو !!
وصال : بس يا قصي انا عايزة امشي لي عمتي لو متذكر المحل حقنا داك شايفاها قامت عليهو تاني و كانت عايزاني ! و غير كدا انا م شايفه انه لازم نمشي ليها اسي ولا رايك شنو . يعني نديها كم يوم تقعد مع نفسها و تشوف حساباتها ؟
قصي : بالعكس مافي زمن للبتقولي فيهو دا ! و لازم تعرف يا وصال !!
وصال : طيب ممكن نخلي بكرة ؟
قصي : وصال انا خايف الراجل دا يمشي ليها و يطلعا من البيت
ما ضامنو والله ! الموضوع معقد زي الواصلو كلام الزول دا - عشان لو عندها زول تمشي عليهو ولا عندها فهم يا وصال اريح ضميري دا !
وصال : داير الجد انا زاتي ضميري مأنبني و كاتماها عشان انت ما تتاأثر !
قصي : يا الله يا وصال ….. طيب خليني اشوف الهادي ، و لا امشي عليهو عديل ، كدا كدا امي عايزاني اوديها البيت … انتي حتعملي شنو عشان اكون فاهم ؟
وصال : حا اتابع معاك بالتلفون و عندي غسيل في الغساله من بدري و بعدها حطلع على عمتي !
قصي : طيب ما تتعبي نفسك !!
وصال : عملت المرهم قبيل ؟ و اخدت الحبة ؟
قصي : ايوا م تشيلي هم !
#جانب_سهاد
" كو كو … صوت الباب "
سهاد " بي خنقة من ورا الباب " : منو ؟
__ انا سلاف ! بس معاي مصطفى !
👍19❤6
سلاف بتقول :
كنت ماخدة قرار انه اتكلم مع سهاد انا بطريقتي و من غير ما اجرحا بس غيرت رأي لانه حسيت مصطفى اتفهم رغبتنا و قدر يستوعب حقيقة الحاصل …
#بيت_وصال
" في المطبخ "
قصي : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !! ان شاءالله الهادي يكون قدر حل الموضوع !
وصال " ماسكة علبة اللبن في يدها و خاته الكوباية في الرخامة "
قصي: وصال !!! " قرب عليها ضماها " .. اتطمني انتي ما ذنبك حاجة كله حيعدي ان شاءالله ….
وصال " م ردت "
" جاهم صوت سهاد "
سهاد : احمم احم معليش بس جيت اسال من الشنط ! موجودة في البيت ؟؟ لانه قبيل سمعتك قلت انه اتسهلت و كدا بخصوص المخزن ؟
قصي : شالو جزء من الاثاث بس ، و اايوا صح " طلع برا عند الجزامة شال مفتاح و جا اداه ليها " : دا النسخه الشلتها !
سهاد : تمام حتى الشنط ؟
قصي " عاين لي وصال " : لا الشنط موجودة على حد علمي مش قلتو حاتطلعوها لله !!؟
سهاد : ايوا - " مشت "
#سهاد _ بتقول
رغم الضلام الفي كل مكان بتقع عليه عيوني الا ان كان في نور صغير
متوسمة فيه الخير انه ينور لي باقي عتمتي !!
م قادرة انتظر لحد م تصبح عشان امشي بيتي ! ماقادرك انتظر لحد ماااا … " اتذكرت تلفوني و قمت اتنفضت افتش ليه ! لحد ما لقيتو تحت المخدة محل قاعده اصلاً "
فتحتو على أمل القى رسالة او مكالمة من النور الصغير دا يكمل بيها باقي الخطوة التانية البتقربو لي ، لكن للأسف ما لقيت حاجة !
افكاري ملخبطة و حاسة ان كُلي مُنهك و تعبان ، تعبان شديد كل ما اتذكر جزء من المكتوب في نوتة احمد !! انا لازم اقراه و افهم الحاصل شنو !! م ينفع اظلمو قبل افهم .. لازم لازم بكرة احسم تفكيري تجاه كل حاجة … " رقدت على امل و عشم كبير شديد في مصطفى بعد رب العالمين " ….
#صباح_اليوم التاني
وصال بتقول :
بعد صحينا انا و قصي ، وقتها قصي كان اتجهز عشان كان لازم يمر الصيدلية محل شغلو ، قلت ليه :
__ انا محتاجة اطلع على ناس البيت لي كم يوم بحاول و م لاقيه طريقه اوصلهم ، و ما عارفه اخلي سهاد وين و لا اعمل شنو !! صراحة كدا يا قصي ما عارفه طيب وبعدين ؟ القصه دي حدها وين
انا عندي ناس في حياتي مهمين بحبهم و م بقدر اتحمل تكون في حاجات عاملة حاجز بيني و بينهم ! يعني قصدي رأي خالتي فوزيه و الكلام حق امس القالتو لي م ينفع أتجاهلو ، دا غير ان حاسه نفسي مقيدة !
قصي " اتلفت ليها " : يبقى نأجر ليها بيت و نشوف ليها شغل !!
__ " بتقوم من السرير " اوكي حاول تستعجل ! في أسرع وقت ياريت ! ، يلا انا حا اقوم اتطمن عليها !
قصي : قبل تطلعي ! وصال انا بحبك شديد
وصال " مشت قربت عليهو ، صلحت ليهو لياقة القميص بي ابتسامة ، جرتو منها " : و انا بموت فيك يا قلب وصال و روح وصال !
" طلعت "
قصي : دقيقه دقيقه ! وصال بمناسبة اهلك ! انتي عارفه انكم خطبتو مننا حنين !؟
وصال " بتنطط " : احلف !!!! عرفت من وين ؟؟؟؟؟؟
قصي : ابوي كلمني بليل
وصال : واي و من بليل و م كلمتني !!!؟ و لا في زول من ناس بيتنا يكلمني يعني انا آخر من يعلم ! اليصبرو لي والله اللليله م بخليهم !!
قصي : اتلخمت والله ! المهم يا عمري ربنا يتمم ليهم على خير يارب ..
وصال : حنون الكلبه ههههه وافقت ،، امين يارب !!
قصي " بأستحضار " : دقيقه قيقه !!! وصال في فرق عمر بيناتم سراج عارف كدا ؟؟؟؟
وصال : ايوا عارف و حابي كدا شديد هو .. ما تدقق في النقطه دي !!
قصي : اكيد ايوااا … هههه حنين كتكوته زاتا هه -
وصال " يلا طيب خليني امشي اشوف البت دي "
#جانب_سهاد
بتقول :
طلعت من الصباح بدري مشيت على بيتي - من غير ما اكلم زول ، كنت في حيرة من امري اذا ادخل البيت اول و لا اشوف موضوع مصطفى أول !!!
في نفس لحظة تفكيري ، لقيت سلاف كان جات علي ! سلمت علي سلام بايخ و ما اخدت و ادت معاي في الكلام زي كل مرة ! قالت لي :
__ سيد البيت حيجي يستلم بيتو متين ؟
** ما عارفه والله - تعالي ادخلي معاي
__ " بي تردد " تمام
** سلاف ! مصطفى موجود في البيت ؟
__ " بي ضيق " : لالا طلع ! ليه ؟؟
** عايني ما عارفه اقول ليكي شنو بس اموري جايطه شديد و كان كلمتو بي شغل و كدا و قال حيشوف لي !
__ موضوع شغل يعني ؟
** ايوا و ….. اااا
__ لمن يجي حا اكلمو ! بكون طلع مع زولتو ديك !
** " بي اهتمام " : زولتو منو يا سلاف ؟؟
__ ما تركزي ما تركزي دا موضوع يخصو ! حتدخلي و لا حا نقيف في الباب هنا ؟
** لا دقيقه بالجد زولتو منو لانه ااااا #قطعت الكلام !
__ لانه شنو ؟
** مصطفى فاتحني في موضوع كدا و … #سكتت
__ مصطفى ! لالا اكيد فهمتي غلط يا سهاد ، مصطفى دا زي اخوك يا زوله و لا كيف ؟!
كنت ماخدة قرار انه اتكلم مع سهاد انا بطريقتي و من غير ما اجرحا بس غيرت رأي لانه حسيت مصطفى اتفهم رغبتنا و قدر يستوعب حقيقة الحاصل …
#بيت_وصال
" في المطبخ "
قصي : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !! ان شاءالله الهادي يكون قدر حل الموضوع !
وصال " ماسكة علبة اللبن في يدها و خاته الكوباية في الرخامة "
قصي: وصال !!! " قرب عليها ضماها " .. اتطمني انتي ما ذنبك حاجة كله حيعدي ان شاءالله ….
وصال " م ردت "
" جاهم صوت سهاد "
سهاد : احمم احم معليش بس جيت اسال من الشنط ! موجودة في البيت ؟؟ لانه قبيل سمعتك قلت انه اتسهلت و كدا بخصوص المخزن ؟
قصي : شالو جزء من الاثاث بس ، و اايوا صح " طلع برا عند الجزامة شال مفتاح و جا اداه ليها " : دا النسخه الشلتها !
سهاد : تمام حتى الشنط ؟
قصي " عاين لي وصال " : لا الشنط موجودة على حد علمي مش قلتو حاتطلعوها لله !!؟
سهاد : ايوا - " مشت "
#سهاد _ بتقول
رغم الضلام الفي كل مكان بتقع عليه عيوني الا ان كان في نور صغير
متوسمة فيه الخير انه ينور لي باقي عتمتي !!
م قادرة انتظر لحد م تصبح عشان امشي بيتي ! ماقادرك انتظر لحد ماااا … " اتذكرت تلفوني و قمت اتنفضت افتش ليه ! لحد ما لقيتو تحت المخدة محل قاعده اصلاً "
فتحتو على أمل القى رسالة او مكالمة من النور الصغير دا يكمل بيها باقي الخطوة التانية البتقربو لي ، لكن للأسف ما لقيت حاجة !
افكاري ملخبطة و حاسة ان كُلي مُنهك و تعبان ، تعبان شديد كل ما اتذكر جزء من المكتوب في نوتة احمد !! انا لازم اقراه و افهم الحاصل شنو !! م ينفع اظلمو قبل افهم .. لازم لازم بكرة احسم تفكيري تجاه كل حاجة … " رقدت على امل و عشم كبير شديد في مصطفى بعد رب العالمين " ….
#صباح_اليوم التاني
وصال بتقول :
بعد صحينا انا و قصي ، وقتها قصي كان اتجهز عشان كان لازم يمر الصيدلية محل شغلو ، قلت ليه :
__ انا محتاجة اطلع على ناس البيت لي كم يوم بحاول و م لاقيه طريقه اوصلهم ، و ما عارفه اخلي سهاد وين و لا اعمل شنو !! صراحة كدا يا قصي ما عارفه طيب وبعدين ؟ القصه دي حدها وين
انا عندي ناس في حياتي مهمين بحبهم و م بقدر اتحمل تكون في حاجات عاملة حاجز بيني و بينهم ! يعني قصدي رأي خالتي فوزيه و الكلام حق امس القالتو لي م ينفع أتجاهلو ، دا غير ان حاسه نفسي مقيدة !
قصي " اتلفت ليها " : يبقى نأجر ليها بيت و نشوف ليها شغل !!
__ " بتقوم من السرير " اوكي حاول تستعجل ! في أسرع وقت ياريت ! ، يلا انا حا اقوم اتطمن عليها !
قصي : قبل تطلعي ! وصال انا بحبك شديد
وصال " مشت قربت عليهو ، صلحت ليهو لياقة القميص بي ابتسامة ، جرتو منها " : و انا بموت فيك يا قلب وصال و روح وصال !
" طلعت "
قصي : دقيقه دقيقه ! وصال بمناسبة اهلك ! انتي عارفه انكم خطبتو مننا حنين !؟
وصال " بتنطط " : احلف !!!! عرفت من وين ؟؟؟؟؟؟
قصي : ابوي كلمني بليل
وصال : واي و من بليل و م كلمتني !!!؟ و لا في زول من ناس بيتنا يكلمني يعني انا آخر من يعلم ! اليصبرو لي والله اللليله م بخليهم !!
قصي : اتلخمت والله ! المهم يا عمري ربنا يتمم ليهم على خير يارب ..
وصال : حنون الكلبه ههههه وافقت ،، امين يارب !!
قصي " بأستحضار " : دقيقه قيقه !!! وصال في فرق عمر بيناتم سراج عارف كدا ؟؟؟؟
وصال : ايوا عارف و حابي كدا شديد هو .. ما تدقق في النقطه دي !!
قصي : اكيد ايوااا … هههه حنين كتكوته زاتا هه -
وصال " يلا طيب خليني امشي اشوف البت دي "
#جانب_سهاد
بتقول :
طلعت من الصباح بدري مشيت على بيتي - من غير ما اكلم زول ، كنت في حيرة من امري اذا ادخل البيت اول و لا اشوف موضوع مصطفى أول !!!
في نفس لحظة تفكيري ، لقيت سلاف كان جات علي ! سلمت علي سلام بايخ و ما اخدت و ادت معاي في الكلام زي كل مرة ! قالت لي :
__ سيد البيت حيجي يستلم بيتو متين ؟
** ما عارفه والله - تعالي ادخلي معاي
__ " بي تردد " تمام
** سلاف ! مصطفى موجود في البيت ؟
__ " بي ضيق " : لالا طلع ! ليه ؟؟
** عايني ما عارفه اقول ليكي شنو بس اموري جايطه شديد و كان كلمتو بي شغل و كدا و قال حيشوف لي !
__ موضوع شغل يعني ؟
** ايوا و ….. اااا
__ لمن يجي حا اكلمو ! بكون طلع مع زولتو ديك !
** " بي اهتمام " : زولتو منو يا سلاف ؟؟
__ ما تركزي ما تركزي دا موضوع يخصو ! حتدخلي و لا حا نقيف في الباب هنا ؟
** لا دقيقه بالجد زولتو منو لانه ااااا #قطعت الكلام !
__ لانه شنو ؟
** مصطفى فاتحني في موضوع كدا و … #سكتت
__ مصطفى ! لالا اكيد فهمتي غلط يا سهاد ، مصطفى دا زي اخوك يا زوله و لا كيف ؟!
👍24❤4