رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
حنين : وصال انا اتأخرت على امي مفروض امشي بعد كدا !
وصال : معليش انا حتصرف لانه مشية بعد دا م بتنفع و انتي جاية من بحري مشوار حتى لو حنوصلك الليل بروح في الطريق ! الليله حتبيتي معانا لانك منورانا و مبسوطين بيك شديد ، اتفقنا ؟
حنين : طيب اكلم ابوي
وصال : حكلموا انا كدا كدا عايزة اضرب ليهم !
حنين : طيب ح الم معاهم الاكل و اجيك
سلمى : اجي تلمي كيف يعني حنلموا انا و رزة ..يا رزااان .. رزاااان
حنين : خلي رزان يا بت انتي عويرة ولا شنو والله تقعدو تعاملوني كدا و تحسسوني اني ضيفه بشيل شنطة يدي و بمش اهلي ، عشان كدا روقي ساي !
سلمى : لطافتك م طبيعيه ! اسي جد كدا انتي اخت قصي والهادي ! والله مافي شبه نهائي !!!
زينب : الله يجيبك ي مجاهد يا ولدي
امال : و يجيبك ي سراج يا ولدي
زينب : اهااااا قمنا على الزحمة و المداقرة يا امال ؟
امال : اجي اسي مالك انتي ما اطرى ولدي يعني ؟
زينب : اممممم اتذكري انا قلت اول
امال : و القسمة حاسمة " غمزت ليها بضحكة "

سلمى : عاينو قومو اتخابطو عليكم الله !
حنين " بتضحك"
وصال : ما بسألكم لكن هه " قامت "
حنين : جاية معاك
وصال : تعالي

#جانب_رزان
" فاتحه البرنامج و بترسل و بتمسح في دموعا "
** رد علي انا بتكلم معاك !؟
** يعني م شايف رسايلي ؟؟ رد علي عشان انا جبت آخري
" جاها رد " ( انا ما جسور )
** كيف يعني انت منو ؟
" انا حبيبتو "
** حبيبتو !! ههههه كيف يعني
" جاها تم الحظر "

رزان بتقول :
الحصل كان مريب شديد ، فجأة لقيت نفسي محظورة رجعت ارسل ف الواتساب و اتصلت عليهو ماسينجر ! بعد مسافة رد لي قالي :
__ نعم !
رزان : انت حظرتني من ال ** ؟
__ لا م انا دي بتكون وردة
رزان : وردة ! يعني جد جد حبيبتك ؟؟
__ ما هدا انتي فالحة و عارفه كل شي !
رزان : كيف يعني ي مجتبى ! طيب و انا و امك الكلمتها و كلامك لي و عيد الضحية و الكلام دا كلو شنو ؟ و بحبك البتقولها لي على راس كل دقيقة و التانيه ؟؟؟
__ امي منو هاهاهاهاهاها ؟ و انتي صدقتي يعني ههههه
يا بت انتي عويرة ! بتتغشي سريع خلاص هههههه هي امي حخليها تكلم كل من هب ودب ؟؟؟ انتو راسكم خفيف اسوي ليكم شنو
الواحد من يجيب ليكم سيرة اهلو بتقعو رب زي خرفان الضحية !! هاها
رزان : مجتبي ليه ؟؟؟ ليه جبرك علي شنو ؟ اذيتك بشنو انا ؟ فضلت جاري وراي من روم لي روم لشنو ؟ و … و .. ولو دي ما امك دي منو طيب ؟
__ دي منو ؟؟ اسمعي دايرة شنو انتي ؟؟؟
رزان : انت الداير مني شنو و استفدت شنو ؟
__ جبت راسك و دعسة ببلاش و هدايا و ماسات هه !؟
رزان " بصوت عالي " : دعس !!! مجتبى اكيد انت بتهظر معاي لا اكيد انت ما كدااا - داير تدعسني ؟؟؟؟؟؟؟؟ ليه طيب و كيف ؟
__ مصورك يا بيبي و مصور كل مكالمتنا !؟
رزان : مجتبى اوعى ! مجتبى ارجوك ما تعمل كداا انا وثقت فيك و اديتك الامان !
__ امانك دا زي ما اديتيني ليه اكيد اديتي لي مليون واحد قبلي !
رزان : ابداً والله ما حصل احلف ليك بشنو بي رحمة ابوي ؟ والله ما حصل صدقني !!!
__ خشي روم وحيد !! العرض م يفوتك الليله الساعه 6 بتوقيت السعوديه !! باااي #قفل
رزان : مجتبى ! الووووووو م تقفل دقيقه ….
رزان : وكمان حظرني !!!!!

حيلي برد ، قعدت على رجولي قعدة وحدة بي حيلي كلو في الارض ، بعاين في زوايا الغرفة احساس توهان ملاني ! كرهت نفسي شديد لدرجة اني بقيت بفكر اتخلص من وجودي في الدنيا دي .. في نفس اللحظة نعلت الشيطان و بدل اضيع وقتي في الاستسلام و الانهيار و البكى قررت لازم بكل وعي اني اعاقب نفسي على أكبر غلطة عملتها في حق ربنا قبل يكون في حقي ..
دايرة اقوم كدا و انا بمسح في دموعي ، لقيت باب الغرفة فتح ! و انا بعاين تحت من بنطلون البجامة عرفتها وصال ! مع رفعت راسي كدا دموعي اتحدتني و نزلت …
لقيتا جات علي و قعدت على رجولها و حضنتني شديد ، قلت ليها بصوت مكتوم :
رزان : كنت جاية اجيب ليك التلفون اسي !
وصال " بتطبطب عليها " : م جيت اشيل التلفون ، جيت اضمك علي بس !
رزان : وصال انتي عارفه انا غلطت غلط كبير شديد
وصال : اسسس م تتكلمي ! انسي الحصل انا بثق فيك و انتي واعيه انا عارفه بس انحنا البنات بتخذلنا عاطفتنا ، بتاخدنا الحنية .. لكن بنوعى سريع و اذكياء شديد ، و ما بننكسر فهمتي !؟
رزان : وصال خذلني شديد بس حمدت ربنا انه القصة دي م طولت و ان الاذى الى حد ما م مس اهلي ! حالياً هددني و قال حيدعسني بالصوت و الصور و الفيدوات كان بيسجل مكالماتنا !
وصال : حدو وين ؟ مش الكلام دا حدو في البرنامج الزفت دا ؟ خلي ينقلع !! اهم شي الدرس الطلعتي بيه شنو ؟
رزان : حق ربنا قبل حقي !
👍187
قصي : احمد كان حاكي لي انه ما عندها غير وحدة قريبتا اتربت معاهم اظن او حاجة زي كدا و في مشاكل شديدة بينهم لدرجة ان احمد لمن كان بيكون معاي بيخاف يخليها براها كتير ! تتذكري يوم الكافيه داك اول مرة اتلاقيتو ؟
كان قاصد يعرفك بيها و قالها لي عديل ( سهاد ماعندها زول غيري )
عرفتي لشنو انا التأنيب مطلع عيني يا وصال ؟
و هسي بالواضح طردتنا قالت ما عايزة تشوف زول مننا !

وصال : الله يارب … دا امتحان شنو ياربي ! غايتو الله يعفي لينا حقها ! يعني فوق لي دا يتيمة !! بس يا قصي يوم العزا جات وحدة تشبها تحس دمهم واحد ! و اتكلمت معاها بي اسلوب سخيف شديد
قدام الناس - ديك تحس بيها شرانيه كدا م زي سهاد في حاجة فهمته ؟
قصي " بي ضيق " : طيب كلامك دا خلاني استحضر احمد دا كان عندو كلام عايز يقولو لي ياهو منو و اتوفى ! و كان في حالة ضيق غريبه ! بس لو ما القدر اقول ياريتني ما خليتو و مشيت للسلم !

وصال : ربنا يرحمو و يحسن إليه !! قصي رايك شنو نمشي نعمل فحوصات و نتطمن و نشوف حالتك بقت كيف ؟ بس ما هنا ! في سفرتنا !!
قصي : حاضر بس اديني شوية وقت نحل المشاكل دي !!

#جانب_رزان

" خاته السماعات في اضنيها و قاعده في العربية برا "
" كو كو كو " في الشباك من برا -

" طلعت السماعات و عاينت ليهو بي استغراب ، نزلت القزاز "
رزة : اهلاً !!!
سراج : و سهلاً - قاعده في العربيه لشنو ؟
رزة : منتظرة امي !!
سراج : انزلي انزلي امك امشي انتظريها جوا ! من متين بتتصرفي كدا انتي ؟؟ ولا دا الطبيعي حقك !! افتحي الباب دا و انزلي استنيها جوا !!
رزة : ما نازلة انا ! مشكلتك شنو انت ؟؟؟
سراج : مشكلتي للاسف م لقيت اثبات لصحة الكلام الحا اقولو لاني رجعت للحساب الفيهو صورك لقيتو اتقفل !
مشكلتي صورك الفظيعه المنتشرة و الفيديوهات و الدعس ! كل الفترة دي انا بحاول اقنع في نفسي انه لا دي ما انتي !!! كل مرة اشوفك فيها بتذكر الصور و بستنكر ان دي انتي … مش هي دي النظرات الفسرتيها غلط ؟؟؟

رزة " ختت يدها في خشمها بي صدمة لمن بقت ترجف " :
يعني ما وصال القالت ليك الكلام دا ؟؟؟
سراج : تصدقي ان وصال ابت تجيب لي سيرة بالموضوع و اسي انا ياداب عرفت منك ان وصال عارفه و عندها خبر و كدا اكدتي لي ان شكوكي صح ! اتوقعتك تنكري !!؟
رزة ( بدت تنهار و تبكي ) : عشان كدا انا م استاهل الحب منك صح ؟
سراج : انتي اختي قبل الموضوع دا و بعده ! و قبل حنين و بعد حنين انتي ما اكتر من اختي عشان ما ترمي اللوم على حاجات م ليها دخل !!

#جانب
قصي - #مكالمة

قصي : يا اخينا ما تصعبا على نفسك و علينا ! انت البرضيك شنو انا حعملو !
__ و انا كلامي معاك واضح ! انا داير بيتي يفضى ! حقي و لا ما حقي !
قصي : لا حقك بس كمان في ظروف انت عندك علم بيها ! كان زعلان من تأخير الايجار انا بزيدك و بعتذر ليك و كان داير زيادة م عندي مشكلة !
__ و انا ما داير الكلام البتقول فوقو دا !
قصي : تمام البيت حا يفضى ! بس سؤال انت عندك راي في الموضوع دا و ليك اسباب ! ممكن تقول الحقيقه ؟؟
__ اسبابي اني داير البيت !
قصي : مصمم ! اوكي تمام ، مجرد ما يفضى حا اديك خبر !!
__ تمام [ طق - قفل الخط ] !!

( بعد المكالمة )
وصال : اها قال شنو ؟؟؟
قصي : مصمم ! و ما داير يتفاهم و كلامو حار !!
وصال : و العمل ؟؟
قصي : تمشي معاي ؟ اقعدي معاها و شوفي الحاصل احتمال خاته مكان تمشي عليهو !!
وصال : بس يا قصي انا عايزة امشي لي عمتي لو متذكر المحل حقنا داك شايفاها قامت عليهو تاني و كانت عايزاني ! و غير كدا انا م شايفه انه لازم نمشي ليها اسي ولا رايك شنو . يعني نديها كم يوم تقعد مع نفسها و تشوف حساباتها ؟
قصي : بالعكس مافي زمن للبتقولي فيهو دا ! و لازم تعرف يا وصال !!
وصال : طيب ممكن نخلي بكرة ؟
قصي : وصال انا خايف الراجل دا يمشي ليها و يطلعا من البيت
ما ضامنو والله ! الموضوع معقد زي الواصلو كلام الزول دا - عشان لو عندها زول تمشي عليهو ولا عندها فهم يا وصال اريح ضميري دا !
وصال : داير الجد انا زاتي ضميري مأنبني و كاتماها عشان انت ما تتاأثر !

قصي : يا الله يا وصال ….. طيب خليني اشوف الهادي ، و لا امشي عليهو عديل ، كدا كدا امي عايزاني اوديها البيت … انتي حتعملي شنو عشان اكون فاهم ؟
وصال : حا اتابع معاك بالتلفون و عندي غسيل في الغساله من بدري و بعدها حطلع على عمتي !
قصي : طيب ما تتعبي نفسك !!
وصال : عملت المرهم قبيل ؟ و اخدت الحبة ؟
قصي : ايوا م تشيلي هم !

#جانب_سهاد
" كو كو … صوت الباب "

سهاد " بي خنقة من ورا الباب " : منو ؟
__ انا سلاف ! بس معاي مصطفى !
👍196