رواياتي📚
3.37K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️〰️
#احببته فجرح قلبي
#بقلم_علا_ياسين
لما بطلنا وهو عمره ١٨ سنه يسمع اخته أنها بتحكي عن خطيبها الي مات أنه أخذ شرفها قبل ما يموت ويحلف أنه ينتقم منه بأخته ويرجع بعد سنوات مشان ينتقم ويصير يدور على البنت لحتى يلاقيها وبس يلاقيها يخليها تحبه ويحاول أنه يعمل عملة اخوها فيها هل رح يعملها ؟؟ أو في شي رح يمنعه ؟ وهل رح يتركها ويتزوج غيرها مشان يقهرها بعد عملته أو لا ؟؟
ريهاام:أمي بووس ايدك بوووس ايددك الا زيااد مابدي مااابدي اتزووج قلتلك مابدي اتزووج انا من بعد عامر ماتت الرجال بعيوني
أمها:لك شو هالتخبيص حااجتك بدك ضلي حاادة عليه اكترر من هييك صارلو سنة ونص شبك!
ابوها:لك يا باباا يا بابااا حااج خلص عامر مات راح لعند بااري لازم تنسي وتكملي من بعدوو...ولو كان هون عامر مابيرضى واتزكري شو قلك اخر وصية الو كفي من دوني ريهام وتوفى
ريهاام:لك يالله بحبوو بحبوو محدا فاااهمني😥
أكسم:كان عم يراقب كل شي بعيونو وواجعو قلبو عأختو يلي ماتهنت بخطيبها المهندس عامر يلي حبتو ٣ سنين من لما كانت سنة تالتة بجامعة وتخرجو سوا وكان تخرجون وخطبتون بنفس اليوم...
أكسم:يالله ....الله يكون بعونك يا ريهام
ريهام بنت حلوة وناعمة مهندسة معلوماتية متخرجة من سنتين وتوفى خطيبها بالجيش بانفجار لغم..
أم ريهام لحقت ريهام وغلقت الباب بقوة
شوفي ريهام هالحالة معد ينسكت عليها قوليلي سبب رفضك الزواج وهلا هلااا
ريهام عم تبكي بحررقة لك اااخ محدا رح يفهم عليي يااربي وامتززج صوتها بالعنة يلي كانت عم تشق روحها من جوااا
بهالوقت أكسم كان مارر من قدام الباب وسمع صوتن العالي
أم ريهاام:قوليلي شو يلي بدما نفهمووو أنتي غلطاانة مع عامرر ...عاا عاا عامر ماخد منك شي!...قرب منك اخدك كزوجة!!
ريهاام:تغير لونها وسكتت عن البكا والعنات طالعة من جوا قلبها ....
أم ريهام:بلاقيكي سكتتي شوو احككي
ريهاام:بصووت متقطع ااي..ااي
أم ريهام:شو ااي فهمينني قرب منك لك كيف وشلوون..فهميني شو صار بينكنن
ريهاام:كل شي ..كل شي صاار بيناا اخد حقوق الزوج على زوجتووو
أم ريهام:الله لا يووفقك لك ياحيواانة يامهندسة يا وااعية كيف هييك وضربتا بالكف
ريهاام:نزلت دمعة سريعة ع خدهاا..من يوومك ماسمعتيني دوما هييك انتي
لا تنسي عامر كان زوج لالي بالشرع والدين وكان عرسنا بعد كم شهر
أم ريهام:قلبي معد تحملت وللي عليكي يااسعااد وللي عليكي عهالبلاا!
سمعي وله لهيك كان بدو يتركك قبل مايروح عجيش مااا! لانو كان عارفك انك رخيصة
ريهاام:لك حاااج بكفي
ام ريهام ااي بكفي بس الاسبوع الجااية خطبتك عزيااد غصب عنك مافي غير ابن خاالتك رح يستر على فضيحتك ومن تم ساااكت وبلا اي حررف
أكسم:كان عم يسمع الكلام من وراا الباب رغم عمرو ال ١٨ سنة بس كان حاسس بألم ووجع أختو اكتر من أي حدا ...شد عالكاسة يلي بأيدو حتى انكسررت ....:عاااامر لك شوو عامل بأختي يااواطي والله لدمرر كل حداا بيقربك انت متت بس يااويلك مني وحياة الي خلقك ياا ريهاام مارح خلي دموعك يروحو هدررر وانا أكسم.....
(يمكن تفكرو هون نهاية قصتنا بس من هون بلشنا وليجي الوقت بعرفكون عن حالي...بطلة القصة الحقيقية )
طلعت امها وتركتها بدموعهااا وجعها
أم ريهاام:أكسم شو عم تعمل هون ولك أمي بلعت ريقها أنت كمت هم تتسمع عحكينا ااى🍃💥مبتعدين🌹 عن🔥 العالم🍃🌍
أكسم: أمي يلي حكتو ريهاام صح
أمو: متل ماسمعت لك ابني هدا المرحوم هاا ولسعنا بنترحم عليه كاين شكلو.. شكلوو لك استغفرك ياربي وغصتها البكوة
أكسم ضل سااكت وراح عغرفتوو غمض عيونوو وتنهد ..بغرفة ريهام النووم كان مجافيها عم تطلع بصورة عامر وتقتلهاا الزكريات...قبل تلت سنين
ريهاام: عاامر..يا عاامر افندي
عامر:عيونوو لعامر من امت انت بتناديلي عاامر ااى ..😣
ريهام:من لما صار غيري يناديلك عمورة
عامر:لك هبلة انتي قلبوو لعمورة ليش حدا غيرك بسترجي يحتل مكانك
ريهاام:اممم..وست جنان ليش قويانة صحبتك معها لاا وعم تقعدو بالمقصف لبعد دوام سوا
عامر:حبيبي والله انا عاملة عزميلة وبس وعم اقعدمشان اشرحلاا وانتي بتعرفيني ماافي اميررة بعيووني غيرك يارووحو لعامر اتي
ريهاام:يالله اكل بعقلي حلاوة ااى
عامر:هههه وك يؤبشني الغيور انا ابو خدود وعيون حلووين😉
ريهاام: يالله حااج حااج تعا اعزمني عشي ساخن برد قلبي من هالوقفة تحت المطر
عامر:يالله يامستر غيوور 😂
ريهاام:عاساس انت مابتغار عليي..بتزكر كيف طحبشتو للشب بالميكرو ولا لما شحطتني من قدام المعيد وقلتلو رجاء استاذ ناقش الكل بالمشروع مو بس ريهام ونحنا طلاب😂
عاامر:اك بغار عليك من حالي بغار عليكي من الورق الطااير انتي رووحي ياصمصوومتو لهالقلب😍😘.........