عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.2K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
#ألف_باء_العذاب
-٦-
بقلم فلة علي
فتحت عيوني #ببطء ...عاينت جمبي ف السرير لقيت عمار نايم وبششششخر ...عرفته انو الحصل دا كان حقيقه م حلم ...قعدته ابكي بأعلي صوت لغاية صحي وعيونو محمرات...

عمار : مالك ! في شنو من الصباح بتجوعري كده ! 
تفيت ليهو في وشو قام طوالي وقع فيني ضرب ..ورماني من السرير وبدا يشلتني 💔 ضربني ف كلوتي الشمال برجولو كم مرة لغاية بقيت م حاسه بيها 
غمضته عيوني قوووي وبديت اتذكر الحصل لي 

#flash_back

اتنصت ف الباب وسمعته عمي و ولدو الكبير بتناقشو...قال ليهو يتزوجني لانو انا لافه وحأجيب ليهم كلام..
عمار قال ليهو : ي حاج عليك الله خارجني من الموضوع دا ! انا البت القبيحه دي م دايرا ! هي فيها شنو لمن اعرسها كمان المعصعصه ! 

ابوهو قال ليهو كلمة ورد غطاها..الجمعه دي بعقد ليك عليها..وطلع خلا ولدو بشاكل وانا انهرت ورا الباب وبس ببكي

يوم الجمعه الا سمعته صوت طلق العقد..ماف زول جا سألني انتي موافقه ولا لا.. فكرته اشرد من البيت بس امش وين !! وانا اهل امي م حصل شفتهم ولا حصل سألو مني !! ولا عارفه اراضيهم وين زاتو 

مرت عمار جات داخله الغرفه وبقت تضرب فيني وتكورك..اصلي بقيت ملطشة وكل من هب ودب بضربني 

ضربتني لغايه فترت وطلعت خلتني في اقصي حالات البهدله 
*

عرس..لا حنه لا دخان...شكلي زي المجنونة بس ..قاعده ف الغرفه 3يوم لا أكل لا شراب وبس بطلع للحمام والوضوء 

لغاية في يوم سمعته عمي كالعاده بتناقش مع ولدو الأكبر مني بكم وتلتين سنه ..نقاشهم م فهمته منو حاجه..كل الحصل انو عمار جا لز باب الغرفه بكل قوتو ...

عاينته لقيتو واقف وبحمر لي ..
بعدها قفل الباب وجا اعتدي علي باشبع الطرق 
حاولته اقاوم بس م كان عندي حيل ...الله ينتقم منهم دمرو حياتي ..

#back

بعد م انتهي من كلوتي شال عراقيهو لبسو وطلع وهو بشتم فيني بابشع الكلمات..قفلت اضنيني قوووي عشان م اسمع ....وبس قعدته ابكي بدون صوت ..اتمنيت حاجه واحده بس
انو يرفعوني من ارضي دي وانا جثه 

**


مره اسبوع ع الكلام دا...طبعآ مكارم اهلها منعوها مني عشان سمعتي بقت ع كل لسان وكده...وياهو علا هانم بتمش المدرسه 

مرة كنت قاعده بقطع ف الباميه علا جات صارة وشها ..امها سألتها مالك قالت ليها البنات من يشوفوها بآشرو فيها انو هي البتبقي للبت الكانت واقفه مع الولد وكده ...

طوالي مرت عمي جات خنقتني وقالت لي الله ياخدك ويريحنا منننك ..بس عليك عامله زي امك

هنا قلت ليها : اي شي ولا سيرة امي ! امي اطهر منك .!!

ولانو حظي شين عمي جا داخل وسمع الكلام..وكالعاده انضربته 

وغصبآ عني تميت نضافة الباميه والطبيخ ..رجعت غرفتي وانجدعته ف السرير . 
جسمي كان برجف وكان مولع نار وكلو كان بوجعني..والله 3يوم انا ف الحاله دي ماف زول اشتغل بي 

#صلو_علي_محمد
👍1
تل القتيل وتمش في جنازتو

هنا فندام ارتبك...وحاول يغير الموضوع : عاين ..المحكمه تفصل بيناتنا 

عمار : تعرفي ي آثار...فندام متفق معانا علي كل الحصل دا؟؟

قلت ليهو عارفه..وسامحتو...هو نفذ الاغتصاب داك لانكم انتو طلبتو منو كده..وهو اعترف بي غلطتو وسامحتو 

قام ضحك وقال لي : تحبي نمش فلاش باك ؟؟

#flash_back

تتذكرو لمن سمعته عمي كان جايط هو وعمار برة وسمعته انو عمار حيتزوجني ¿¿¿

يلا القال ليهم فكرة انو عمار يتزوجني ويجيب مني ولد وبعدين يقلعو مني دا فندام ¡¡¡¡

قال : ي عمي م دام انت اسي حتمنع البت من المدرسه..عرس ليها وارتاح من وجع راسها
حسن : والله فكرة ي فندام ي ولدي...رائيك شنو اعرسها ليك ؟؟

فندام لالالالالا يستحيل افكر في اشكال زي دي...عرسها لي عمار

هنا عمار عيونو ولعو شرار ...وقال :شنو !!!!

فندام ..: اي انت عرسها..بس عشان تجيب منها ولد م اكتر..وتاني م تقرب عليها 

حسن : اي ي عمار..انت اسي دخلت الاربعين وم عندك ولد يشيل اسمك..وعارفك بتحب مرتك بس كمان لازم تفكر في طفل 
عرسها ولمن تجيب ليك الولد شيلو انت ومرتك هدي ..بي كده نكون ضربنا عصفورين بي حجر واحد 

#back

عمار قال لي الكلام دا وحصلت لحظة صمممممت 

فندام مسك يدي وقال لي آثار !! هنا اديتو كف لغاية حسيت بي انو السقف اتهزه
والكل سكت سكته عجيبه
دخلته غرفتي ولميت هدومي وطلعته من بيتهم...

بيته في فندق وتاني يوم راس سافرتة القضارف..
#ألف_باء_العذاب
-٢٥-


ي وائل !! واائل !!

خديجه : وائل دا بكون ساقو خالد ..

خالد جا داخل المحل ومدلدل يديهو...
قلت ليهو : وائل وين !
قال لي وائل منو !؟
قلت ليهو كيف وائل منو! ولدي وين ي خالد !!

خالد رفع كتافينو ومطه شفايفو لزوم م عارف...

عاينته لي حبوبتي وقلت ليها ولدك دا انا م قاعده اهظر معاو !
خديجه : ي ولد قطعته قلبها..ولدها وين !!

م استنيت منو رد وطوالي جريت فتحته الباب ويديني كلهم سكر ..مع فتحتي لقيت وائل بضحك وفي راجل شايلو وبقلقلو في بطنو بي راسو وهو رافعو فوق ( ي ريت تتخيلو معاي الشكل )

جريييت عليهو وخطفته منو ولدي لغاية الولد بكي..

قلت ليهو القال ليك تشيل.....سكته وقت عاينته للوش دا...آخر مرة شوفته الوش دا كان قبل سنتين يوم 5/3 

صاحب الوش دا كان #فندام....

لو م فاهمين شي انا حأفهمكم ..حأشرح ليكم بأختصار الحصل قبل سنتين ...

#flash_back

القاضي حكم لي فندام السجن سنتين بعد انا عفيتو ..خففو ليهو الحكم من10سنه لي اتنين
عمي حسن انسجن 5سنه
وعمار 3

بعد دا فندام الآكلها..لانو بقي عليهو تحريض وتنفيذ و غش

ونحن مارقين من المحكمه كان فندام مكبلين يدينو..قال لي الليله يوم 5مارس..ولدك بكون قفل 10شهور..وزي م وعدتك بالضبط اني اسلمو ليك في يدك ..

قلت ليهو بسخرية : بس انت م جبتو لي ...الفضل لي تاج الاصفياء...و كمان في وعد انت اخلفت بيهو

قال لي اهلك صاح ؟؟؟ ياهم ديل اهلك ي آثار
التفته لقيت خالتو خديجه عيونها مورمات من البكا..اي جبيل وقت سمعو الآسامي عرفو انو انا بكون بت بتهم حنان..حنان امي عصتهم واتزوجت ابوي بالرغم من عدم موافقة جدي اسماعيل..وجدو زعل واتبرآ منها..طبعآ جدو وحبوبة م كانو بعرفو ناس عمي ولا اسماءهم..بس كان بعرفو ابوي عشان كده م لاحظو لتشابه الاسامي ..وم حصلت مناسبه اني اوريهم عن امي وابوي..دائمآ كنا بنحكي عن وائل وناس عمار بس..
امي جاات الخرطوم وعاشت مع ناس عمي..لغاية جابت اخوي آكرم و جابتني وربنا شال آمانتو....

فندام : اتصلته بي عمار وسألتو من اهل امك..قال لي ما عارف وانا هددتو يعرف لي محلهم
واتصل علي بعد يومين وقال لي انهم في القضارف...وياهو فتشتهم و وقت لقيتهم كنت محظوظ لانو عارضين بيت للآيجار ..آجرتة منهم البيت..وياهو بدت حياتنا معاهم ..

****

بعد المحكمه وفي نفس اليوم 
رجعنا القضارف انا وجدي وحبوبتي و ولدي في يدي..
وبدينا حياة جديده...و وائل اتربي تحت عيوني وانا شايفاهو مرة بحبا ..ومره بقيف ..ومرة بسنن ..ومرة بحاول يمش ويقع..ومرة يقول م ا ما..ومره ينادي تتو (جدو) 

وياهو لغاية حصل الحصل وشوفته فندام تاني 

#back

فندام:كيف عامله ؟؟

قلت ليهو : هل انت عارف حجم غلطتك بي جيتك هنا ي فندام !!!!

سكت مسسسافه وقال : جيت اشكرك لأنك خليتيهم يخففو لي الحكم لي سنتين..عشان كده بمجرد م طلعته من السجن جيت هنا راس

فعلآ شكلو كان آسف جدآ...كان دقنو اطول مني ...وعيونو واقعات ..وجسمو هزييييل التقول ينكسر ...

الصراحه كده اشفقته عليهو...بس برضو الشفقه ما بتعني اني اسامحو
عشان كده قلت ليهو حسك عينك تقرب علي او علي ولدي فاهم !!! حمرته ليهو ودخلته المحل
****
المساء وانا داخله البيت اتفاجآته لمن شوفتو طالع من حمام ناس حبوبة وكان باين انو اخد حمام..حضرة الاستاذ متجدع في بيتنا !!! ...م اتكلمته معاو ولا كلمه وراس مشيت لي جدي قلت ليهو ممكن افهم دا بيعمل هنا شنو !!!؟
قال لي ي بتي المسامح كريم
قلت ليهو بغض النظر عن انو دي عبارة جورج قرداحي ي جدي هل انت عارف انو السبب في مشاكلي كلها بكون فندام !!!

قال لي واسي ما تنسي انو المشاكل دي انبتت ليك ثمرة.. وهي ولدك وائل ..ي بتي عسي ان تكرهو شيئآ وهو خيرآ لكم

م اتكلمته وطوالي مشيت بيتي ..
طبعآ انا سكنته في بيتنا الاول داك ...وبيناتنا نحن وناس حبوبة باب ..وبعد دا خالد كان ببيت معاي انا و ولدي 

مشيت طبخته و كان عندي شوية شغل قضيت شغلي وطوالي نومتة ..

الساعه 3:34ص جاتني صحيه لاني سمعته صوت كركبه..قلته اكيد دا خالد جا من صياعتو ...
مشيت الغرفه لقيت لي واحد ضخم كده بفتش في الدولاب وفارش بشكير من بشاكير وائل الكبار ديلك كمان م الصغار .. وماليهو من دهبي..قلته بدون م اشعر : سجمي !!

طوالي عاين اتجاهي وكان شكلو بخوف...
م كضبته طوالي صرخته ...صرخته بدون م اشعر بي اسم فندام..
م عارفه ليي صرخته بي اسمو وماف زول يسألني ليشنو اسم فندام بالضبط ..
الحرامي طلع سكينتو وجا علي..طوالي جريت ع غرفتي بس مسكني لانو اسرع
عضيتو في يدو قام لطشني كف لغاية وقعته...وبس كنت بنادي فندام...
وقت رفع السكينه انا غمضته عيني قووي وابتديت اشوف قبري ..بس م حصل شي ...فتحته عيوني #ببطء وشفته فندام بتصارع معاو ..
وفي نفس اللحظة سمعنا صوت عربات الشرطه ..الحرامي حاول يتفكه من فندام عشان يهرب بس فندام ما فكاهو...طوالي طلع مطوة وطعنو بيها في بطنو..لكن برضو ما فكاهو ...لغاية رجال الشرطه جو هاجمين

ومسكوهو ...انا جريت علي فندام
👍1
#الحلقة_الاولى
#انثى_في_عرين_الاسد
لم تعرف كم مضى من الوقت وهي تقف امام المغسلة وتنظر في المرآة الى دموعها التي اختلطت مع الماء الذي غسلت به وجهها بعد مكالمة ابنة عمتها الصغيرة التي كانت تبكي بألم وحزن وتطلب منها الاسراع لكي يعودو الى منزلهم او بالارجح قصرهم ... اخبرتها عن حالتهم المأساوية وانها تخشى الموت في هذا المكان الذي لا تحبه .
رأت بريق من الحقد في عينيها ....
اقسمت بأنها ستجعلهم يندمون على كل ما يحدث لعائلتها خصوصا مديرها الغامض الصارم الذي يحب اللون الاسود ويعشق ارهاقها واذلالها في العمل .
جففت وجهها وخرجت من الحمام .... توجهت نحو نافذة الفندق الزجاجية التي تتخبط بها حبات المطر الكبيرة ..... وجدت نفسها تبدل ثيابها وتنزل بسرعة الى الاسفل بالرغم من الارهاق الذي تشعر به نتيجة ذلك الاجتماع المغلق الطويل في احدى الفنادق الفخمة بلندن.
نزلت الى الاسفل ولم تكلف نفسها بارتداء معطف يقيها من برودة الجو ومن قسوة هذه العاصفة ...... كيف حدث هذا؟في ايام فقط تحولت حالتهم بعد ان كانوا تلك العائلة الكبيرة السعيدة التي تملك انجح الشركات .... تلك العائلة التي ترتبط ببعضها ارتباطا قويا ودائما تسمع اصوات ضحكاتهم الفرحة.... اصبحت الان العائلة التعيسة التي لا حول لها ولا قوة ..... اخوها في حالة مزرية والجميع ينتظرها ..... لن تعود فارغة اليدين .... بل ستعود وهي منتصرة وستنقذ عائلتها من هذا الهلاك .
فجأة احست بمنديل مبلل يوضع في انفها لم تقاوم كثيرا وسقطت في الحال .... وبسرعة حملها ذلك الضخم الى السيارة .
فتحت عيناها ببطئ شديد ... وضعت يدها على رأسها وهي تحاول ان تستوعب ماالذي حدث لها .
وجدت نفسها في غرفة اقل ما يقال عنها رائعة .
ارضية من الرخام العاجي .... نوافذ فرنسية رائعة ازالت (بضم الالف) عنها الستائر لدخول اشعة الشمس.... سرير ضخم من الابانوس مفروش بالحرير الناعم وعلى جانبيه اباجورتين جميلتين .
جلست بسرعة على السرير وهي تنظر باستغراب حولها .
نهضت وتوجهت نحو النافذة .... السماء به بعض الغيوم البيضاء وليس هناك شيئ غير المروج الخضراء الممتدى الى ما لا نهاية ويتوسطها كروم كبير ( محل زراعة العنب)
التفتت الى الباب بعد ان فتح .... دخلت منه خادمة ترتدي فستان قصير واسع اسود اللون وتربط في وسطها ازرار صغير ابيض .... قالت لها بلطف : Good morning my lady .... can you please wear this dress cuz sirs are waiting for you at down to eat the breakfast together
(صباح الخير سيدتي ... هل يمكنك رجاء ارتداء هذا الثوب لان السيدان ينتظرانك بالاسفل لتناول الافطار معا)
صرخت وهي ترمي الفستان في وجه الخادمة : How are you and what do you want ?
( من انتم وماذا تريدون )
الخادمة وهي ترفع الفستان : please ware it ... I shall come to take you for them and you will understand every thing
(ارتديه رجاء ... سآتي لاخذك اليهم ... ستفهمين كل شيئ)
قالت قبل ان تخرج وتغلق الباب : Belive me you are very lucky
(صدقيني انتي محظوظة)
سالت دموعها بخوف .... ماذا يحدث لها .... اين هي ومن هؤلاء الناس.... كل ما تتمناه الان ان تكون في حضن والدتها بالقرب من اخيها وابيها .
#flash_back
#قبل_عدة_اشهر:
استيقظت على صوت صراخ اخيها : بياااااان 😀
بيان بي خلعة قعدت في السرير : بسم الله مالك في شنو😳
مجد : نايمة لي ☺️
بيان: اخ من السؤال .... اخ من الغباء اخ اخ ... نايمة مزاج يا حبيبنا في حاجة 😠
مجد: ياخ الليلة في زول حفلة نجاحو وتخرجو من الجامعة بينوم ؟
بيان : حفلة نجاحي ما عرسي .... وبعدين انا تعبانة الليل كلو سهرانة برتب مع الشغالات عشان كدا خليني انوم .
مجد : دي شنو الكئيبة دي جنك نوم .
بيان بي غيظ وزهج : اها كان قمت حاعمل شنو ؟
مجد بي برائة وهو بيحك راسو : صح كلامك حتعملي شنو .... خلاص نومي نامت عليك حيطة يارب .
قرب منها عايز يبوسها ... زحت منو بي سرعة .
مجد بي ذهول : مالك
بيان : حتعمل شنو ؟
مجد : بوسة الصباح يا اختي ماف شي ... ما عايز اكلك .
بيان بي شك : مجد ما تكون واحدة من مقالبك السخيفة .
مجد : انتي هبلة ؟؟؟؟ مقالب شنو بالصباح .
عاينت ليهو مسافة قبل ما تمد خدها عشان يبوسها .. وماحست الا وجل الشعر مالي وشها
مجد بي ضحكة استهبال: 😂😂😂معليش بس شلتو كتير وما عرفت اوديهو وين قلت وشك اولى بيهو..مسح الباقي في بطانيتها وقام .
بيان بي صوت عالي : اططططلع برررره .
مجد ببرود : اصلا طالع يا بيبي 😏.
بيان بي عصبية وهي بتمسح الجل من وشها : ببو يشقك سامععععني ببو يشققققك .
اول ما فتح الباب لقى اختو الكبيرة ريما شايلة ولدها بيد وماسكة بتها بيد .
ريما وهي بتضحك : اها عملت ليها شنو المرة دي 😂.
مجد وهو بيبوس راسها : عارفاها مجنونة وعندها اعصاب صح ؟
بيان جات وضربتو في ضهرو بي عصبية : مجنونة في عينك .. عاينت لي ريما وهي بتقول : عارفة قلة ادبو صح؟
ريما وهي بتضحك على اخوانها : هششش خلاص اهدو اهدو
👍81
#خلقني_اسود

بقلم.:fulla_Ali
-١٧-
يللا يا اولاد المدارس في ربي السودان وسهله
يللا شخبطوا في الكراريس اكتبوا الواجب وحله
دينق .. محمد احمد فاس وطوريه وزراعه
فاطمه .. ميري يبقي غنوه نيليه بشراعا
وردتين على يامبيو وورده ثالته على رفاعه
ييي بلادنا وكلنا اخوان سوداني بلادنا يايي
حرب .. بندقيه يخطفوا اللقمه الهنيه من اصابع طفل جائع امه حزنانة وشقيه
***

صحيت الصباح اول يوم عطله ونضفت البيت كلو..كنت مبسوطه شديد

ما عشان العطله لا..عشان استاذ عماد

نرجع #flash_back

بعد خصلنا الامتحان عملنا قعده كده ظريفه للدفعه ..اتونسنا وضحكنا وهزرنا ..

الزمن اتأخر وانا وندوش ما لقينا مواصلات..كنا واقفين في الزلط لغاية جات سنتافي حمراء وقفت قدامنا ..

انا عرفتها طبعآ..سيدها نزل القزاز وقال لينا اركبو اوصلكم ..قلنا ليهو ماف داعي اسي بتجي مواصلات

فتح الباب ودور العربيه..اضطرينا نركب ...وصل ندي لغاية خشم بابهم و وصلني كمان

قلت ليهو اتفضل اشرب ليك حاجه بس رفض..
قلت ليهو خلاص تمام

مع نزلتي ابوي جا طالع وقعد يحمر لي ...طوالي استاذ عماد نزل من العربيه وقال ليهو عم خالد كيف حالك ¿¿

ابوي ضيق عيونو مسسسافه بعدها ابتسم..قال ليهو اووو ود السني ¡¡ كيف حالك ¡¡

سلم عليهو بالحضن...طبعآ انتو متذكرين انو عماد وابوي من الابيض ..ابوي بعرف اسرتهم حق المعرفه

بعد سلم عليهو قال ليهو الا يتفضل ..

قعدو في الصالون وانا عملت ليهم قهوة..

حبوبة جاتني ف المطبخ وقالت : اقعدو عرسو لي في العبيد النشوف آخرتكم شنو

ما رديت ليها..وحات الله ولا حبيت ارد ليها زاتو...شلت القهوة و وديتها ليهم

ابوي قال لي ليي ما كلمتيني انو عماد بكون استاذك؟؟

قلت ليهو انا زاتي عرفتو قريب ده يا ابوي

قال لي ايوااا..و واصل كلامو مع عماد وسألو من الاهل وكده

عرفت انو حيسافر بعد اسبوع للعطله..ما عارفه ليي اتوجعت بس تاني طردت الشعور ده

دخل سلم لي امي واستئذن .. مننا ...جمب الباب قلت ليهو يسلم على عناب ويديها رقمي ..
ودعنا واتحرك..

بعد اسبوع كده بالمساء دخل علي واتس..قلت ليهو لقيت رقمي من وين قال لي اختك صابرين الادتني ليهو نسيتي؟؟؟

قلت ليهو وهي زاتها الادتك العنوان وقالت ليك انا ماشه امتحن مش؟؟

قال لي ما مهم ..المهم انك امتحنتي..
واصل كلامو وقال : امك بقت كيف؟؟

قلت ليهو غايتو..الحمد لله عندها جلسات كيماوي اسبوعيا ..

قال لي يديها ربنا العافيه..
قلت ليهو آمييين...وقفلنا على كده..

#back

يلا عشان كده انا مبسوطه..وانا بكنس سمعت امي بتاندي فيني :يا صبا الحقيني !! تعالي فكيني منها !!

جرييت ليها غرفتها واتفاجأته !

يعني بس سبحان الله !! اللهم لا إعتراض في حكمك
جينا جارين انا وصابرين وصابر
لقيناها رمت امي من السرير وبتكرر فيها ¡¡
صابر وصابرين جرو رفعوها اما انا شيطاني قام!! ولو ما امي كنت ضربتها والله !

قلت ليها بأعلى صوت عندي : حرام عليك دي بتك ما زول غريب !! ليي بتعامليها كده ! ليي ما بتحني عليها !!
لو ما انتي حنيتي عليها منو الحيحن عليها قولي لي !

هي زاتها علت صوتها وقالت لي لو صحي هي معتبراني امها ما كان عصتني وعرست العب داك !! ما راعت لزعلي ومشت اتفقت مع اخوها عرستو !!
امي : يا صبا اسكتي حلفتك..الكلام ده ما صاح اسكتيي !!!
ما اشتغلت بي امي اصلآ انا مغبونة وعاوزه لي سبب ...
قلت ليها مش انتي وافقتي !! قالت ليك ما بعرسو لو ما انتي وافقتي وانتي وافقتي ! وقت اصلآ انتي ما راضيه انها تعرسو موافقه لي بي عرسهم !! اريتك لو رفضتي وما جينا الدنيا دي عشان نشوف حبوبه زيك !!

قالت لي اسكتي يا قليلة الأدب !! اصلآ من جيتي من عماتك وانتي مطوله لسانك علي !! احترمي نفسك يا صبا احسن ليك !!

قلت ليها : عماتي !! عماتي الزوق والأدب والأحترام واظن انتي عارفه كده كويس..انا تعاملي معاك وردي ليك حسب تعاملك معاي وردك لي من وانا بت 5سنه
...لو سمحتي أطلعي من حياتنا " من جيتي ومن عرفناك وحياتنا اتدمرت !!! عيشيتينا في جحيم ياخ حرام عليك !! ابوي مهما عمل ما بتحترميهو وبعد ده نهائي ما حصل طول لسانو عليك ! لانو متربي وبعرف الله !

امي شغاله تبكي وتحلف فيني اسكت وانا قايده نار !! قلت ليها
اطلعي من بيتنا نحن ما دايرنك ياخ !!

حبوبة : بتطرديني يعني !!

قلت ليها ااي بطردك ..ومفترض اطردك من بدري يمكن ما كان وصلنا للوضع ده
!
امي قالت لي صابر يدخلني جوه..وفعلآ جراني بصعوبه وداني غرفتنا واتكلم معاي

قال لي انتي اختي الكبيرة الواعيه..الطول عمرك ما رفعتي صوتك علي حد أكبر منك...يحصل منك كده!!

قلت ليهو وانا منهارة واعصابي بايظة خالص : انت ما شايفها بتعمل لي أمنا شنو !!

قال لي شايف ..لكن يا صبا كلامك غلط تتكلمي مع حبوبة بالأسلوب ده !! شفتي اسي فتحت خشمها قالت امي م ربتنا !! يرضيك ي #صبتي تقول لي أمنا كده !!

هزيت راسي بمعني لالا

قال لي اسي الجيران كلهم سمعو نقاشكم..وهم كمان شايفنك غلطانه لأنك رفعتي صوتك ع ا
👍1
#خلقني_أسود
#The_End_One!

بقلم:Fulla_Ali
-٣٠-
يا عنصري ومغرور...كل البلد دارفور


#الشعب

**


#flash_back

قبل سبعة سنه..

صابرين !! في شنو لي بتبكي !
طارق !!

انطقي طارق مالو !!!

نجاة قالت لي انو طارق !!!

صبا بطلي ياخ !! طارق مالو اتكلمي !!

طارق فاق !!!
فاق يا صبا !!!

طلال رفع راسو وهي ما انتظرت مننا جواب وجرت جوه تكلم الباقين

خمسة دقايق كنا حضور في المستشفى..وأخيرا إنقشعت سحابة الحزن ..كلهم دخلو اطمنو عليهو وكان بجو متغيرين شديد...أنا ما قدرت ادخل حاسة كأنو مات وهم داسين علي...

بعد شوية جات نجاة قالت لي طارق عاوزك..

دخلت لقيتو ملتفت على الشباك..اتسندت على الكرسي الجمب السرير وقعدت وانا براقب صدرو لو بتنفس....قال لي قبل ما يلتفت..تتزوجيني؟؟؟

بعدها التفت علي وانا قفلت خشمي..شبهو إتغير شديد !! ياخ ده ماهو عديل !!
ابتسم نص ابتسامة وقال : اكيد ما حتقبلي بي واحد مشوه زي ما انا رفضت مهند زمان بسبب لونو صاح؟؟

قلت ليهو وانا لمن حبيتك ما حبيتك عشان لونك..حبيتك عشان روحك بالرغم من عنادها...حبيتك عشان رجولتك
حبيتك لأني بحبك..
لا لون..ولا شكل ولا مال ولا اي شي حيعارض رغبتي إلا إرادة ربنا

عاين لي وفي عيونو نظرة إعجاب شديدة..
بعد شوية جو مدخلين طلال الكان خجلان شديد وما قادر يرفع راسو حتى لانو حاسس بالذنب والحادث ما حصل إلا نتيجة هظارو
حاولت ألطف الجو و
قلت ليهو الله يجازيها مرتك دي أصلا ما بتعرف تقول ألاخبار السمحه..خلعتنا وجهجهتنا

طلال : الحمد لله القمت بالسلامه ..

طارق : الحمد لله على ما اراد الله

طلال : لو ما عوارتي...

طارق : اوعك تقول على إرادة ربنا عوارة " ربنا كاتب كده يا طلال !!

طلال دموعو جو نازلين وانا زاتي بكوني معاهم..

الناس لمن تسوق تعمل حسابها ..بالنسبة للأصحاب..كونكم تفحطو في الشارع سواء بي عربية او موتر صدقوني ماف زول حيتضرر غيركم وغير أسركم..صاح بتكونو كسبتو الهيبه والمنظرة قدام الناس لكن إحتمال كبييير تفقدو حيواتكم...فااشنو..الناس تعمل حسابها

طارق كمل شهر في المستشفى..عملو ليهو عملية تجميل و وشو شوية اتحسن لكن شبهو الزمان ماف..

اتخطبنا وهو في المستشفى...بعد اتحسن عملو عرس مهند و وجن ..اما نحن اتزوجنا بعد اتخرجت .

بعد سنة جبت فادية...
ملت علينا البيت فرح ..بالمختصر كده أسرة سعيده شديد

بعد فادية تمت سنة عملنا تخريج صابرين وبعدو اتزوجو هي وطلال

ألفت كتابي الأول خلقني أسود..عرضوهو في معرض الخرطوم الدولي ونلت بيهو جائزة نوبل

عملت مؤتمر صحفي وتكريم في الكلية ...الموؤتمر بحكي عن الكتاب ...والسيد طارق ما جا حضرو ..عشان كده مشى جاب بوكيه ورد وجا ركع لي هو وبتو

عليكم الله مش لي حق أزعل؟؟؟
عشان كده
قلت ليهو يلا أختاني ..وخليها الغبية الاسمها صابرين وراجلها بديهم حقهم هم زاتو

#back

العربيه أبت تتفتح قال لي تعالو اركبو بهناك...قلت ليهو وعربيتي أخليها هنا!!!

قال لي طلال بجي بجيبها..ورح انا سايقكم مشوار

طول الطريق كنا ساكتين بتي شالت تلفوني الكان بدون نمط وبقت تتبظ فيهو...طوالي اتذكرت حاجة فاتت علي..قلت ليهو دقيقه!! انت اليوم داك في شارع النيل ما قلت لي عرفت كلمة السر كيف؟؟
ابتسم وقال : حاجة انتي بتكرهيها شديد .كتبتها وصدفت انا زاتي لمن أستغربت..لكن المحيرني حاجه انتي بتكرهيها مفترض تحاولي تنسيها ما تتذكريها !!

قلت ليهو كلامك صاح..لكن انا ما كنت عاوزه انساها ..كنت خاتاها هدف لازم ادمرو ..عشان يتحقق هدفك لازم تتذكرو كل يوم...بالنسبة لي كنت بتذكرو في اليوم أكتر من مره

قال لي وشبه حققتي هدفك يا مرتي البطلة

اتذكرت طوالي صريت وشي
ضحك وقال : امك ربنا يرحمها لو كانت عايشة اكيد حتكون فخورة بيك ..

قلت ليهو ربنا يرحمها وبست راس بتي الكانت بتلعب بتلفوني سسسساي وما جايبه خبر للدنيا
..
طبعا آخر مره شفت حبوبتي يوم ولدت فادية ..
الحق انا اخترت لي بتي أسم فرح ..لأنو سلفا ابوي سمى فادية بعد حمودي

حبوبة بأعلى صوت قالت اي ..سميتيها فرح لانك فرحانه بموت امك!!
)حبوبة كنت خلت عادتها قلت سعادتها)

اليوم داك انا بكيت بكا في الدنيا دي !!!!
ياهو ماما أكرام ما عجبها الموقف وطوالي شاكلتها...قامت زعلت ومشت تاني ما جاتنا

لكن نحن طوالي بنزورها انا واخواني حتى طارق طوالي بمش معاي..وبالرغم من معالمتها القاسيه بس صلة الرحم لازمه..
خالو سعيد اتزوج وزوجتو قاعده معاها ..الله ستر البت بيضاء وإلا كان آمنت براها ..

اهلي اللفي الابيض من البداية ما كانو موافقين على زواجي خوفا من اني اواجه عنصرية..لكن أسرة زوجي أطيب أسرة على وجه البسيطة..
فقت من سرحاني بعد ما العربية وقفت..انتبهت اننا واقفين قدام رويال كير ..عاينت ليهو وقبل اتكلم قال عندي زميلي مرتو وضعت..نبارك ليهم ونمش البيت

شلنا علبة شوكلاته ودخلنا..

مجرد ما فتحنا الغرفه لقيت جنس عالم !!! و صابرين راقده بتعاين زي الشنو !!

قلت ليهم : في شنو !! مالكم !! .
#خلقت_من_تراب_ملائكي
بقلم امل بليل
-1-
نظرت إلى انعكاسها في المرآة بنظرات فارغة لا تخلو من لمعة الإعجاب ... شعرت بتخبط في خواطرها 💓 .. لا تدري كيف ستكون حياتها بعد هذه الليلة وإلى أين ستؤول .. إنها في موقف لا تحسد عليه .. ثقتها الزائدة ألقت بها في عمق مجهول ... ابتسمت ابتسامة ناعمه أبرزت خديها الممتلئين ☺️ .. طالع فستانها الأبيض 👰🏻 بإعجاب ثم نظرت إلى نقوش الحناء على يديها .. ولكن سرعان ما تحول كل هذا إلى نفحة حزن لا تدري أسبابها 😞 .. ذهبت بخيالها بعيدا وانغمست فيه .. فاقت على وقع أقدام على الممر تلاه طرق على بابها
#Flash_Back :---------------------------------------------------
اتكأ على ظهره في الكرسي الذي يجلس عليه وهو يستمع إليها بإهتمام وهي تجلس في وسط مجموعة من كبار الكتاب والقراء وبعض الصحفيين .. كقمر التفت حوله النجوم 🌕 ... إبتسم في حنان وهو يرى قرة عينه قد غدت كاتبة معروفة 😌 .. تماماً كما تريد هي أن تكون .. انتبه على تصفيق الجالسين حوله وهم يتمتمون بعبارات مشبعه بالإعجاب 👏👏 .. نظر إلى ابنته وهي تختم جلسة قرائتها بكلمات تستهويهم وتجبرهم على الانجذاب نحوها .. هكذا اعتادت أن تفعل بالحاضرين في كل جلساتها .. ببساطة !! لأنها ملاك 🤷🏻‍♀️💙 .. ابتسمت ابتسامة تعلوها الثقة بعد أن فرغت من قراءة كتابها 😏 قبل أن تلتفت الي صحفيه بجانبها .. :
-دكتورة ملاك : ممكن تحكي لينا عن الحاجه الألهمتك عشان تكتبي 😃🎤
كتابك " ليس بيدي " شخص مثلاً !!
ملاك : الإلهام ما بيجي من شخص ☺️ .. الإلهام بيجي من حاجه بتأثر فيك .. حاجه بتحدث انفعال جواك 💙 .. ممكن يكون موقف أو حتى كلمه 👌 .. بالنسبه لي انا بخلق إلهامي بنفسي 😌 .. في الوقت الي بكون عندي إستعداد اني اكتب .. الوقت البتتولد فيه فكرة في بالي
-دي النقطة الي انا بسأل منها ؟ كيف بتخطر ليك الفكرة ؟
ملاك : فكرة ممكن تتولد في عقلي تلقائياً أو من موقف حصل معاي أو قدامي 🤷🏻‍♀️ .. بس في النهايه كل الروايات الي كتبتها والي هكتبها بعيدة كل البعد عن حياتي الشخصية .. ولا مقتبسة من واقع حياتي 😄
إستمرت المقابلة الصحفية 20 دقيقة وبعدها بعض من القراء الهاويين ليها وشغوفين بكتاباتها اتصورو معاها كتير 🤳🏻 وبعدها طلعت .. لقت أبوها مستنيها جنب العربية 🚘.. سرعت خطواتها لحد ما وصلته .. صرخت بصوت طفولي : دادي 😍😍😍
صبري : حبيبه قلب دادي 😍 .. مبروك 😚
ملاك : الله يبارك فيك ☺️.. هنمشي لماما فاطمة !!
صبري : ايوة
ملاك : طيب .. انا هسوق give me the key 🙃
صبري : أحمد قاعد هو بسوق انتي خليك مرتاحة اكيد تعبتي من كتر التركيز 😪
ملاك : طيب حلو 💃
ركبت ورا بعد ما فتح ليها الباب .. طلعت تلفونها وبدت تتصفح في صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي
**نتعرف عليهم :
ملاك : اسم على مسمى إن كان لي شكلها أو تصرفاتها 😍 .. عمرها 25 سنة ☺️ .. لونها قمحي 😍 .. طولها متوسط وقوامها ممشوق 😍 .. عيونها واسعة ورموشها كثيفة 😍 .. عدساتها سوداء 💙 وحواجبها عريضة وغزيرة 💙 .. وشها نحيف لكن عندها خدود 😍.. وعندها شامة على خدها وقريبة من شفايفها 💙.. أنفها حاد ومستقيم 😍.. شخصيتها قوية وواثقة من نفسها لأبعد الحدود 😏.. بس في خطوط حساسة في حياتها عندها بتكون أضعف من طفل عمره 3 سنين 😢.. عاشت في نيويورك من وهي صغيرة لحد ما جات السودان قبل سنتين .. دكتورة .. أخصائي أمراض نساء وتوليد علاوة على أنها كاتبة روائية معروفة 😍💙
صبري : أبو ملاك ☺️.. لواء متقاعد .. في أواخر الخمسينات من عمره .. ملاك بنته الوحيدة وأهم حاجة بالنسبة ليه 💙.. علاقاته العامة قوية جداً وعنده شركات حراسة أمنية في عدد من الدول
فاطمة : أم صبري 😊.. وربت ملاك من وقت ولادتها .. كرست حياتها كلها عشان تربي ملاك وما تجيها عوجة .. كانت بتهتم بأدق تفاصيلها .. ويمكن معاملتها ليها حتى أمها ما كانت هتعاملها كدا 💙
=========================
بعد ساعة وربع وصلو البيت مع شعاع الشمس الأخير 🌆 .. ملاك كانت طول الطريق مركزة مع تلفونها 📱 .. نزلت من العربية وهي مندمجة مع تلفونها وماشة لحد ما خبطت في أبوها 😴
صبري : عقلك وين 😕
ملاك : سوري ما انتبهت 😅
صبري : يلا استعجلي عشان ما نتأخر أكتر من كدا
ملاك : ما احنا وصلنا اصلا 😮 .. طيب طيب .. ماما فاطمة هتكون مستنية من بدري 😅
دخلو الاتنين ولقو فاطمة مستنياهم .. صبري مشى عليها بسرعة .. باسها في خدها ويدها 😚.. ربتت على راسو بحنان امومي : الله يرضى عليك يا ولدي 😌
صبري : رضاه من رضاك 😊
ملاك : ماامماا 😍.. جات جارية عليها وحضنتهاا بقوة وبعدها باستها في جبينها 😚
فاطمة : مالكم اتأخرتو 😕 ؟
ملاك : oh god 😧 كان في زحمه مباالغة 🤦🏻‍♀️
صبري بضحكة : زحمة في مواقع التواصل 😂😂😂
ملاك : دداااددي 😑😑😑
فاطمة : اها كتابك كيف 😃
ملاك : دعواتك بس يا ماما 😍 .. شكلو زي الفات وعدد القراء الي خلصوه حالياً كبير والتعليقات إيجابية الحمد لله 😌
صبري : ربنا يوفقك يا بنتي ❤️
ملاك : يااااارب 🤲🏻
👍3
#حب_في_عالم_افتراضي
بقلم :تسابيح نوري
-٢٩-
#تمنيت لو أستطيع أن أقطع تلك المسافه اللعينه التي تفصلنا و أتي اليه💔...تمنيت لو لم اقل لك ذاك الكلام الجارح في لحظة غضب مني💔...لو كنت اعرف انك ستقدم على الانتحار لما قلت ذاك الكلام💔...لو حصل لك اي مكروه لن اسامح نفسي ابدا💔🚶‍♀....

يزن:غرام انتي سامحتيه بالجد
انا:اي
يزن:لي؟؟!
انا:عارفه انه العمله م هين بس ي يزن لو ظ سامحته هيثم كان كان حيموت💔
يزن:كيف؟ ؟!😱
انا:حاول ينتحر ولو فكرت اسيبه حيحاول ينتحر تاني وحكون السبب في ام تخسر ولدها واخت تخسر أخوها وسندها واخ يخسر أخوه الوحيد💔😔
يزن:الله يعينك ع الشيلاهو في قلبك
غرام:م قادره اتكلم معاهو زي الأول بعد العمله بس م بقدر اخليه يفارق الحياة بي سببي 😢💔...يزن ربت على كتفي بي حنان
يزن:كله حيهون ي قلبي انت بس م تشيلي هم كله لي خير وده كان اختبار لي حبك وفعلا أثبته انه حبكم قوي🙂❤️(ونعم الأخ والصاحب💜)
طبعا كلكم عايزين تعرفه الحصل شنو طيب خلينا نرجع لي ورا شويه
#flash back. ..

انا بعد سمعته الريكورد قعدت في الأرض وبقيت ببكي بي هستيريا اتمنيت امشي امنعوه اتمنيت لو اتكلمت معاهو بالأسلوب ده😭😭💔 بعدها اتذكرت فيفو قلت احتمال بتعرف شئ اتصلت ليها كتيير م ردت💔انا خلاص هنا قربت اموت يزن كان بتصل بي بس م رديت اصلا م حقدر اتكلم 💔بعد مسافه فيفو رجعت لي
انا:فيفو هيثم كيفو عليك الله قولي لي الحقيقه
عفراء:غرام م تخافي هيثم كويس واحد من أصحابه رسل لي ريكورد (طبعا هي بتعرف اصحابه كلهم وهم بعرفوها) قال انه لقوه قاطع شريانه وواقع في الأرض 💔بس اسفعوه بي سرعه والحمد الله اسي كويس صدقيني ندمان شديد امشي رسلي ليه قولي لي سامحتك حتى لو م من قلبك المهم ريحيه من عذاب الضمير
انا اصلا سامحته المهم انه بخير😭😭😭💔
عفراء:اي الحمد الله...قفلت منه واتصلت ليه بس م رد لقيته مرسل لي في التلي
هيثم:غرام م بقدر اتكلم
انا:انت كويس💔
هيثم:اي عايش
انا:انت غبي وحيوان كيف تفكر تنهي حياتك
هيثم:حياتي م عندها طعم بدونك
انا:بكل جن بلاي ده شنو الكلام ده اوعك تعمل كده تاني 😒
هيثم:انا اسف سامحيني💔
انا:مسامحاك
هيثم:بالجد
انا:ااي بس انت اسي خلي بالك من نفسك وارتاح...في اللحظه ديك م فكرت في اي شئ غير انه لازم يكون بي خير وأنه الحمد الله م حصل لي شئ
هيثم:حاضر...غرام
انا:نعم
هيثم:والله العظيم بحبك😔
انا:عارفه اسي خلي التلفون ده وم تتعب نفسك
هيثم:حتى م عايزه تقولي لي وأنا كمان💔 معاك حق انا م بستاهلك اصلا
انا:م تقول كده ...وانا كمان بحبك. .يلا ممكن تسيب التلفون وترتاح
هيثم:طيب ....بعدها ارتحت شديد انه الحمد الله م حصل لي شئ مشيت غسلت وشي ورقدت في السرير شوية ونمت بعد م بلعت حبة صداع💔😴
بقيت اليوم كله بطمن عليه بعد م طلعه من المستشفى بليل م نمت من التفكير كنت زعلانه منه شديييد في النهاية الخيانه م حاجه هينه بس برضو م عايزهو يخسر حياته بي سببي💔 تاني يوم صحيت بدري وانا عيوني محمره لبسته عبايه سوداء وطرحه سوداء وشنطه سوداء وسبورت اسود🖤 عملت روج كبدي غااامق وطلعت م كان عندي نفس اقشر الليله حرفيا كده لاقاني يزن جمب البوابه اتلاقينا ونحنا داخلين
يزن:بالنسبه لي انك من امبارح م بتردي علي
انا:معليش
يزن:اها الحصل شنو
انا؛سامحته بس🙂
#BACK. .

بعديها دخلنا ع المحاضره وطبعا عارفيني لمن م انوم كويس بجي بكمل نومي في الجامعه 😂🐸💔 المووهيم نمتتتته😴
امنيه:يزن دي مالها قال نايمه
يزن:خليها م نامت امبارح
امجد:غريبه م شاكلتها وقعدت تغيظها شان نامت وكده🌚
امنية:انا زاتي صدمني🐸💔
يزن:الفيها مكفيها ي جماعه م حابي ازعجها
امنية:خير في شنو
يزن:اتشاكلت مع هيثم
امنيه:شتت
يزن:بس اتصالحوا المهم موضوع طويل خليكم منو ارح نكمل ونستنا ورا لحدي م المحاضره التانيه تبدأ كلهم مشوا ورا جاتهم ندى وقعدت تتونس معاهم المحاضره التانيه بدت وانا لسه نايمه🐸💔 الدكتور كان جاي ع جهتي منوشة قرصتني عشان اصحى بس لاا حياة لمن تنادي🌚💔
الدكتور :غرام مالك اكيد🤦‍♂...حافظني طبعا😂😭😂💔...ضرب البنش حتى انا صحيت (لا م كان تصحي بلاي🐸)
انا:اااا دقيقه اشرح ليك .والله أن قايل شنو ..م هو هناي باخ🐸🌚💔
الدكتور:برا😒...طوالي اتخارجت😂🚶‍♀🚶‍♀ مشيت الاستراحه غسلت وشي وقعدت لي في مقعد جنب المكتبه وبقيت بسمع اغاني لقيت هيثم مرسل لي رديت لي حاولت قدر الامكان اتكلم معاهو عادي💔بس حتى هو م كان قادر يتكلم معاي كويس حاسس بذنب فظيع💔 المحاضره انتهت جوني أفراد العصابه اقصد الشله🌚🌚💔 يزن جاء ناطي بي ورا وقعد جمبي ومنوشه قعدت جمبي بالجهة التانيه امجد واقف قصادي وندى جمب منوشه (ده حصار عديل😂💔)
انا:ي هلا🌚❤️
امجد :اهلين بالنوامه
امنية:ببقى ليك بمبي لمن الامتحانات تجي
انا:استكيني ي فرده يادوب دي بداية السنه🐸🤟(مهمد ولد اقثم بالله🐸💔)
يزن:اي عم عباس كلامو صح😂😂💔
انا:لعلو عم عباس دي انا🌚💔
يزن:يب😂😂💔
انا:تفف من الاعماق يحكيير
الله اللله 💕)..جمالهااا ساااحر. برلومه طب(الدكاتره كيفتمام 🌚 👋🏻)

اسراء : بت خالتهم عمرها 21سنة ظرييفه شديد ودمها خخفيف سنفووره 😹 😹لكن سممحه عيونها ناعسه وانفها مسنن وعندها غمازه محلياها اكتر 💗بتقرا مختبرات في مامون حميده 👏🏻

الاء صحبه جمان الانتييم 💜

رؤى صحبه وتين الانتييم 💜

.

*بعد م خلصو وانتهو من وتين وجمان نزلو وهم بيزغردوو وجزء ماشي قدام جمان وجزء وراها ووتين جمبها ماسكاها وتين كانت بتحاول تتماسك 💔واول م نزلو وقعدو كلهم وبددو النسوان يجو يباركو ويسلمو اتسحبت وطلعت قعدت في الحديقه الخلفيه وهي بتتذكر*

#Flash_back...

امل : ده شنووو لسه م خلصتي الطياره حتفوتنا بسببك م معقوول 🙄

وتين : ثواني بس يا ماما انا خلصت عاوزه اظبط الحجاب عشان الطرحه تكون ثابته المسافه كلها م اقعد افكها واظبطها كل دقيقه 😁و بس اظبط الايلاينر والساعه الدهبيه بتاعتي ااا والريحه المن ديوور (كددي 🙂 👋🏻)شفتيها في حته م بمشي من غيرها اااا اتذكرت ماما عليك الله الشنطه الكحليه بتاعت اليد بتاعتي وين ختيتيها 🤗 *واتلفتت لامل* شفتي بس اتم الحاجات دي وبخلص

امل : 😳وتين م جااده انتي ولا شنو حاجاتي ولا حاجاتك والله انادي ليك ابوك اطلعي سرعه 😟

وتين : خمسااايه وحخلص 🙃

امل : نشوف اخرتها شنو معاك 😐

وتين: خلاص ي ماما خليت الايلاينر زاتو م دايراهو الساعه وحاجاتي كلها ختيتها في شنطتك 😌

امل : يلا قدامي سريع ✋🏻

*نزلو تحت لقو علي في العربيه بياكل في مكسرات واول م جو امل ووتين وهم جارين اول م ركبو قعد يضحكك فيهم*

امل : بتضحك في شنو والطياره حتفوتنا الساعه 4 والطياره بتقلع الساعه 5 ونص معقووله بس تاخريناا قدر ده ي وتين

*علي قعد يضحك تاني*

وتين : ممكن افهم بس بتضحك في شنوو ☹️

علي : م شفتو منظركم وانتو متوترين وجاريين *وقعد يضضحك تاني* 😂 😂 😂 😂

امل ووتين بقو يعاينو ليهو مستغربين

علي : انا عرفت انكم حتتاخرو قدر كده عشان كده قلت ليكم الاقلاع الساعه 5 ونص لكن هو حضوور المطار بس 5 ونص يعني لسسسه فضل وقت 😂 😂(عااااان الابوو 😂 😂 😂)

وتين : يااا االلله ومخليني م اعمل اي شي ولا اخلص حاجاتي 😞

امل : 😂 😂المره الجايه

وتين : طيب بما انو في وقت بلليييز باابي ممكن توديني ستار بكس صحباتي متلمين هناك عاوزه اسللم عليهم

امل :وتين خلي البكش مش كنتي معاهم الصباح في المدرسه 😌

علي : صحباتك ديل قرفتيهم الاسبوع الفات كل يوم بايته مع وحده وامبارح متلمين اليوم كلو والليله الصباح في المدرسه 😐

*فضلو يتناقرو كده لحد م وصلو المطار ووزنو الشنط ...الخ وقعدو في صاله الانتظار ووتين شويه وتبكي عشان تاني م حتشوف صحباتها ومدرستها 💔كانت لحظات صعبه شديد عليها لحد م ركبو الطياره واقلعت وهي بتبكي وتتزكر صحباتها 💔*

^:^:^:^:^:^:^:^:^

*في مطار الخرطوم الدولي*

يامن : ياااسر عليك الله اضرب للاستعلامات تاني اسالهم الطياره لسه م نزلت

ياسر : 😐 ✋🏻خلي عندك صبر ياخ ده شنو ده حرقت دمي يااخ الله يحرق دمك 🙄

يامن : ☹️ ☹️اسكت عليك الله انت ودمك البارد ده 💔

ياسر : شكرا شكرا 😌 💗

*جمان كانت مركزه مع ياسر*

يامن : ديل هم ؟؟ياسر ارح نحنكهم ندخل عليك الله كده م حيشوفونا 😂 😂 ✋🏻

ياسر : يااااامن خللي الشففقه اقسم بالله م حيضيعو 😂 ✋🏻

*بقو واقفين مستنينهم يطلعو وياسر جاتو مكالمه فطلع بره*

*بعد دقيقه كده جو طالعين كلهم وبيفتشو بعيونهم على يامن وجمان.. اول وحده شافتهم وتين وجررت علللي يامن وحضنتووو 💗(حظظظهااا ☹️ 💔) وبعديها كلهم بقو يسلموو عليهم بفرحه ولهفه كان لقائهم مؤثر شديد حتى عيونهم بدت تدمع*

وتين : واااي ياامن اشتتقت لييك شديد *وضربت جمان في ضهرها*جوجو الدببه اشتقنا لكلامك الكتير

ياامن : وتييني والله انا زاتي اشتقت ليك شديد مخلياني مع العقربه دي والله لو م خالتو امتنان كان مت

جمان : هووي هوي قلبتو علي فجاه 🙄دبه براك 🌚حاتجاوزك انت

امل : تمو شكلاتكم دي في البيت والله تعبااانه وواصله الحد 💔

يامن : اي خلاص يلا العربيات قريبه

*بعد جمله يامن دي ياسر جا داخل وسلم علييهم*

ياسر : حممد لله على السلااامه نورتو السودان ☺️ ❣️

كلهم باصوات متفاوته : الله يسلمك ..منور بناسو 💓

وتين : احم احم لازم ينور طبعا 😌 😂(ثققه 🙂 👍🏻)

يامن : م تتوهمني لينا كفانا جمان 😏 😂على عموم ده ياسر صحبي

*ياسر كان في عاالم تاني كان حاسي باحساس غريب وتين جذبت انتباهو بهيبتها وابتسامتها واناقتها واي شي*

*جمان اول م شافت ياسر قلبها بدا يخفق بشده وبقت تتبسم براها زي الهبله 😂 م كانت عارفه مالها او الاحساس البيجيها كل مره تشوف ياسر شنو بس كل العرفتو انو ياسر خلاها تبقى م طبيعيه*

وجاااطتت 💃🏼 💃🏼 💃🏼 💃🏼

"*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*

#نهايه_الفصل_الاول ✌🏻

#توأمي
👍1
#انتي_ملكي
بقلم لينا عوض
-٥-
اثناء ماهم قاعدين تلفون صفاء دق وكانت نمارق ..
صفاء: نمو كيفك
نمارق: صفاااء الحقييني 😭😭😭😭😭😭
صفاء:في شنو مالك بتبكي؟؟😳
نمارق:تعالي سرريييع يلااا ..انا في البيت براي وخايفه شديد 😭😭😭
صفاء: حاضر حاضر مسافه الطريق
..............

عزيز: في شنو ياصفاء مالا البت دي
صفاء بتوتر : ماعارفه قالت براها وخايفه ..يمكن يكون حاصل ليها شئ انا لازم امشي ليها هسي
مروه: حيكون حاصل ليها شنو يعني ..البت دي بتلعب عليكي بس
صفاء:مروه ماوقتك هسي ..عبدالعزيز حتوديني ولا امشي براي؟؟
عزيز:يلا .. وانتو كملو قعدتكم بعدين بطمنكم يلا سلام ..

ركبو العربيه ومشو ..صفاء طول الطريق تدعي ليها مايكون حصل ليها شئ والخوف حيقطعها ...اول ماوصلو لقو الباب فاتح صفاء جات جاريه وبتنادي نمارق ..جات نازله من فوق وعينك ماتشوف الا النور من اللبس اللابساه ..كانت لابسه شورت وتوب وفاكه شعرها ونازله بكل مزاج بتاكل في عنب لما شافت صفاء قعدت تمثل..
نمارق: صفااء اخييراا جيتي ...ماشفتي انا حسيت نفسي تعبانه شديد عشان كده اكلت عنب(هو الزول لما يتعب بياكل عنب😂😂😂) كلهم مشو خلوني وانا براي خفت شديد .حممد لله انك جيتي عشان تبيتي معاي ..
(عزيز طبعا اول ماشافها نازله بالمنظر ده زحا بعيد وقبل وشو منها ..كان عارف انها بتعمل ده كلو عشان دايره تلفت انتباهو ..بس ماقادر يقنع صفاء بالكلام ده.)...

صفاء:مابقدر ابيت انا لكن ..
نمارق:تخليني براي لكن؟؟كلمي خالتو نجوي وعمو خاالد اكيد حيوافقو ليك بعدين هم بيعرفوني من زمان ..يلا كلميهم ..
صفاء عاينت لعزيز ولقتو مقبل وشو الجهه التانيه قامت مشت ليه وقالت: حبيبي شايف نمو قاعده براها وعايزاني ابيت معاها..انت عارف انو اهلي بيعرفوها ماحيمنعوني اكيد
عزيز: عايزه تبيتي معاها وانتو براكم في البيت ؟ماجاده انتي ؟ خليها تجي تبيت معاك في البيت لكن وانتو براكم ماتحلمي
صفاء: ماحيحصل لينا شئ لكن
عزيز:صفاء مره وحده قولي خير ..بعدين خليها تلبس حاجه محترمه وخلينا نمشي سريع انا منتظركم برااا...

صفاء كلمت نمارق وما اعترضت خاالص طوالي مشت غيرت وجات وبالحالتين هدومها زفت يعني😂
ركبو العربيه وصفاء جات تقعد ورا معاها لكن نمارق ما اشتغلت بيها وجات تقعد قدام(اججججيي ياااككدده😳😳)
بمجرد مافتحت الباب القدام عزيز قال ليها:معليش ارجعي ورا وانتي ياصفاء تعالي قدام ..
صفاء جات تتكلم قام عاين ليها بالمرايا لمن خافت قامت سكتت 😂 وطلعت وقعدت قدام ونمارق رجعت ورا طبعا زعلت شديد من الاحراج الهسي ده ..

طول الطريق كانو ساكتين نمارق بس بتعاين لعزيز وهو كل مايعاين في المرايا يلقاها بتعاين ليه ....المهم وصلو البيت ونمارق كانت بتتأخر قاصده عشان صفاء تمشي تدخل قبليها قام عزيز نزل من العربيه وفتح الباب لصفاء وطبعا ما اشتغل بنمارق😂 وباسها في راسها وودعها ودخل بيتو ..(عجببببنيي ليييك يااا الششلااابببه🌚🌚🌚💔)
نمارق وصفاء دخلو البيت وسلمو عليها اهلها وكده ودخلو الغرفه عشان يرتاحو ...وبعد ما استحمو وكده اي وحده رقدت في سرير وبقو يتونسو ..
نمارق: انتي عارفه ياصفاء سبحان الله علاقتك مع عبدالعزيز لسه مستمره رغم السنين دي كلها بجد انتي محظوظه فيه ..
صفاء :فعلا الحمدلله
نمارق:لكن هسي انتو ماحصل اتشاكلتو قبل كده ماحصل خانك ولا حاجه؟مابتشكي فيه؟
صفاء:نحنا بنتشاكل كتيير اي لكن عمري ماشكيت فيه انا بثق فيه شديد اكتر من نفسي ..
نمارق:يمكن انتي ماعارفه ..يمكن بيخونك ...الرجال بطبعهم خاينين ومابيكتفو ببت وحده اكيد عيونو زاغت يعني صح
صفاء:مستحيل ..المهم خلينا نغير السيره وانتي احكي لي ليه خليتي جامعتك؟
نمارق: ما ارتحت فيها والله وفكرت بما انك في الخرطوم اجي واستفيد منك برضو
صفاء:ههههه مصلحجيه😂
نمارق:لااازم
قعدو يتونسو كده لحححد بليل وقت عزيو بيتصل لصفاء .. وقام اتصل فعلا بس اتفاجئ انو الخط قفل في وشو استغرب شديد وتاني ضرب برضو نفس الشئ ..جاتو رساله من صفاء مكتوب فيها ... اعتقني انا زهجت منك ..

عزيز اول ماقرا الرساله غضب شديد وكان حينفجر من الزعل للحظه حسا انو عايز يفهم منها ده شنو الهبل القالتو ده تاني صصصن مسافه قعد يفكر كده وقال: اكيد هي ...كيف مافكرت كدا ..الحيوانه انا بوريها ..
قام انتظر مسافه واتصل ردت ليه صفاء وقعدو يتوووونسسو ويضضحكوو وكأنو ماف اي شئ طبعا نمارق كانت حتجن لانو خطتها ماجابت نتيجه ..
#flash_back
نمارق: صفو جيبي لينا حاجه ناكلها عليك الله انا جعت ياخ
صفاء:ههههه بس كده طيب ياستي .. فضل ربع ساعه وعزيز يكلمني حعمل الاكل سريع واجي
نمارق:طيب استعجلي
بمجرد ماطلعت ..نمارق حست بسعاده لانو اخيرا حتنفذ الفي بالها وكانت بتدعي انو صفاء تتأخر ...وطوالي تلفون صفاء ضرب وقفلت فيه علي مرتين ورسلت ليه الرساله دي وطوالي مسحت المكالمات والرساله ورجعت سريرها وكأنو ماف اي شئ حصل ..صفاء جات وادت نمارق الاكل وجرت علي تلفونها لقت ماف ولا مكالمه شويه ك
👍1
#مراهقون_ولكن...!!
بقلم أحمد محمد نور /-øřbē
-٧-
" إتخاذ قرار في لحظة ضعف منك سيكون سبب في تدمير حياتك لذلك تعقل ولا تجعل مجرد مشاعر عابرة تؤثر علي قراراتك "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت قاعدة في غرفتها وبتهز رجلها بتوتر حاولت تفتح باب غرفتها بس مافي فايدة كان مقفول من بره قعدت في الارض بإنهيار وبقت بتفكر كيف حتطلع من الغرفة دي للحظه جاتها فكرة أنو تنط من الشباك بس مستحيل تقدر تعمل كدا اذا نطت حتتكسر وتموت لانها في الطابق الثالث بقت تمشي وتجي في الغرفة بسرعة وهي بتفكر في طريقة للهروب كان كل همها انو تطلع من الجحيم العايشة فيهو دا سمعت صوت الباب وهو بفتح طوالي جرت علي السرير وعملت نفسها نايمة ضربات قلبها بقت تدق بسرعة لمن سمعت صوتو الخشن المخيف وهو بنده عليها:
قومي اصحي كفاك نوم يا مره
_هممممم مالك يا خليل في شنو الوقت لسع بدري ياخ
_قومي يا الما بتشبهي النسوان سوي لي الشاي دا انا طالع بدري الليلة قومها من السرير بقسوة ودفرها لمن وقعت:قومي قامت قيامتك مرة فقرية وكسلانة وما نافعة في شئ
ما إتكلمت معاهو طوالي مشت المطبخ وعملت الشاي ودموعها نازلة عشرة عشرة
خلصت وجات لقتو قاعد في الصالة وشغال في تلفونو
ختت الشاي جنبو وبقت بتعاين ليهو شرب جغمة من الشاي طوالي تفاهو وكشح ليها باقي الشاي الحار في وشها قبل ما ينهرها ويقول بصوت فيهو تهديد:دا شنووو انتي عارفاني ما بحب السكر الكتير صح طيري يلا سوي واحد تاني اخرتيني الله يأخر سعدك إن شاء الله ما سمعها غير بتقول ليهو:حاضر ومشت وهي ما قادرة تتنفس حست بالاكسجين انعدم في الجو مشت غسلت وشها بموية باردة وجففتو بعدها مسحت عسل في وشها كأنت بتتألم وبتئن بصوت واطي بعد ما عملت الشاي جابتو وجات لقتو مافيش متخيلين معاي طلع وخلاها زي كأنو ما حصل شئ!!!!ما ابدت اي ردة فعل لانو بقى بالنسبة ليها عادي كلو يوم هي بالحالة دي تنضرب وتتهان وتسمع كلام فارغ ما بيسر عدوها وفوق دا كلو حابسها وما بخليها تطلع حتة الا معاهو ومشغلها زي الخدامة تحت رجولو تطبخ وتكنس وتمسح بالرغم من انو عندو خدم بس مخليها تعمل دا كلو براها ومرات بجيها بليل بدقها بدون سبب ويقفلها وعادي كان بحبسها يوم كامل لا بتأكل لا بتشرب وبتقضي الليل كلو بكى وفي صلاتها بتتحسبن عليهو وبتدعي الله انو ينقذها من براثيمو مرات بجي البيت سكران وما قادر يمشي من السكر وكان بحاول يقرب عليها بس هي ما ادتو فرصة وكلو مرة كانت بتهرب منو ومن الخوف كانت بتقفل نفسها في غرفتها وما بتطلع ابدا لكن هو قدر يشيل منها المفتاح وغير الكالون وبقى بقفلها من بره وبدخل ليها في الوقت الهو عايزو زي كأنها عصفورة حابسها في قفص صغير كانت حرفيا عايشة في جحيم ما بيت ما كانت عارفة هي عملت شنو عشان يحصل ليها كلو دا هل ذنبها انها حبت راجل كان غاشيها وواهمها بانو بحبها؟؟بعد ما عملت كل شئ عشان تحافظ علي حبها دا اكتشفت انو كان بيتلعب عليها كانت ضحية لمؤامرة خبيثة بعد ما اتزوجتو بالغصب اكتشفت انو ما دايرها واتزوجها عشان اهلو بقو ينقو عليه بالزواج بسبب عمايلو الوسخة طلعت مجرد ساتر بيداري وراهو ويغطي علي عمايلو الخبيثة استصغرت نفسها شديد وحست بانها غبيه ونكره بس هي إتاخرت شديد عشان تعرف كل دا دفعت ثمن تمسكها بقرارها دا غالي خسرت امها وابوها وعيلتها وكل حاجة اتمنت لو ترجع بالزمن لورا ما كانت حتعمل كدا ابدا بس خلاص الفأس وقعت في الراس وما حينفع الندم تاني
*************
قعدت في الكرسي بإنهيار قبل ما تقول بصوت عالي:ميمي تعالي شيلي الشاي دا من خلقتي سرعة
ميمي جات جاريه:مالك في سنو يا ماما واسااان تكورك كدا هيييه دا سنو في وشك دا
_ دا عسل نحل ما تتخلعي كدا
_واسل نحل بيأكلو ولا بختو في وش
وسن بنرفزة:قلت ليك شيلي الشاي دا من خلقتي ما بتفهمي انتي؟؟حبش اخر زمن
وطلعت فوق دخلت غرفتها وقفلت عليها الباب فتحت الكومودينة بتاعتها وطلعت مجموعة بتاعت صور كانت صورة ليها مع امها وابوها واخوها الصغير الوحيد سديم حضنت الصورة شديد قبل ما تقول بصوت مبحوح:امي أبوي مشتاقة ليكم شديد انا والله سامحوني بس انا ندمانة وسافه التراب انا خنت ثقتكم وما سمعت كلامكم كنت عميانة وما شايفة شئ أنا أنانية صح?? ما كان لازم اعمل كدا سامحوني يا حبايبي الحلوين طبعت قبلة عميقة قبل ما تخت صورتهم وتشيل صورة تانية وتتحسها بلهفة كانت خاتة يدها في كتف اخوها سديم وبتضحك اما هو فكان مبتسم ورافع حواجبينو بإستهبال نزلت منها دمعة ساخنة وقالت بحشرجة:اشتقت ليك يا سديم اخوي اخخخ لو بتعرف مستعدة ادفع كم عشان أشوف ضحتك لمن تعصبني وتنرفزني اشتقت لشكلنا وشغبنا في البيت واشتقت لكلمة يا بقرة يا حيوانة يا بجم يا سجم اقسم كانت بتطلع منك زي العسل دفنت الصورة في صدرها وقالت بهمس:بحبك يا غلاي
#Flash_back
كانت نايمة في السرير وغاطه في نوم عميق فجأة دخل عليها شاب ستاشراوي كدا وهو شايل في يدو جك موية بارد لمن مندي إبتسم بخبث قبل ما يكشح الجك ب
👍3
أنا لو عدتها تاني أبقى أهبل وعوير في زول بزعل ليهو ود وجيه وسان أصلي زي دا والله إلا كان مسطول،،سديم ضحك طوالي،،رئبال قال ليهو:أيوا كدا فرفش ياخ وورينا سنوناتك الشينات ديل بالله هههههه
_تتذكر يا رئبال لمن كنا شفع صغار وقت نتشاكل وتاني نرجع نتصالح كنا بنقول شعار كدا كان ألفناهو زمان
_أيوا أيوا بتذكر كنا بنقول..(لو فجرو بركان رئبال وسديم أصحاب مهما كان) ههههه
_أي بس دا ياهو زاتو ههه،،فجأة سكت وملامح وشو إتغيرت وصوتو أتبح وقال:عارف يا رئبال هي أتغيرت شديد من أخر مرة شفتها فيها بالرغم من أثار الضرب والحرق ووزنها النزل شديد بس كانت جميلة زي،،زي أمي بالضبط
_منو هي؟
_وسن،،أختي وسن كان نفسي أحضنها وأبكي معاها وأعاتبها علي غيابها والعملتو دا بس ما قدرت كل الكنتو شايفو أمي وأبوي يوم جنازتهم لييه بس يا رئبال مكتوب على العذاب طوال حياتي ياتو ذنب أرتكبتو عشان أتعاقب كدا ما عارف مرات بحس اني قربت أكفر من كترت التفكير
_أستغفر ربك يا زول كلو شئ لخير وأنا متأكد أنك حتسامحها وحتعيشو سوا وأمك وأبوك حينبسطو منكم كتير وهم بشوفكم مع بعض،،
إتنهد وقال:إن شاء الله الأمور تتصلح يا رب اها حننزل يوم الأحد المدرسة جهزت حاجاتك؟؟
_لا وما عندي نفس أنزل زاتو ياخ لكن نسوي شنو الحجة حكمتنا خلاص
_طيب نرتب حاجاتنا بعدين هسي في فيلم ظابط حيبدا فيmbc2عايز تحضرو؟؟
_أوووبااا طيب يلا بينا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سامر كان طالع من الحمام بعد ما أخد ليهو دش كدا قعد في السرير وهو بدعك في جبهتو الكانت مألماه شديد،،بلع المسكن الجابتو ليهو أختو قبل ما يدخل الحمام،،إتسطح علي السرير وغمض عيونو...ذاكرتو رجعت لورا،،للمحل العاش فيهو أحلى أيامو وقابل هناك #حلومرو
#flash_back
#قبل_كم_سنة
كان طالع من بوابة كليتهم وهو بتكلم بالتلفون مع صحبو مهيب المستنيهو قريب من محل المواصلات،،ما كان شايف البت الحنطية الشعرها طويل الكانت جاية بإتجاهو وهو ما جايب ليها خبر،،عاين لرباط جزمتو لقاهو ما مربوط كويس،،أثناء ما بربط كدا لمح الفريم بتاعو واقع في الواطة مد يدو عشان يشيلو في يد ناعمة لمستو وكانت بتحاول تشيل الفريم منو،،هو طوالي زح يدو ورفع رأسو وطاااخ خبط البت في فكها،،البت مسكت فكها بألم وطوالي إنفصمت فيهو:يا حيوان أنت بترفع رأسك ساي وبعدين دي القلاس بتاعتي بتمد يدك وبتشيلها مني ليييه؟؟دا شنو الأولاد التافهين ديل،،سامر عاين ليها بسخرية وقال وهو بقلد صوتها:وبعدين دي القلاس بتاعتي..يا بتنا أنتي حوصة ولا حاجة؟؟الفريم دا for boys أمشي شوفي القلاس بتاعك بي وين،،ضحكت وهي بتأشر علي جهة صدرو وبتقول:دي فور بويز أما دي بتاعتي أنا،،قلة ادب أولاد وحركات وهمية زي دي ما بتنفع معاي فاهم؟ومشت بعد ما حدرت ليهو دسيس،،هو إتحسس صدرو لقى الفريم قاعد ضحك وقال:شتتتت يااا كنت عايز أشيل نظارة البت ساي لكن هي غلطانة بتلبس فريمات أولاد لشنو؟؟بالله وحدة ما قادرة تفرز بين فريم الأولاد والبنات لا وكمان بتتفلسف بالإنجليزي الشكية لله بس،،إتذكر أنو مفروض يعتذر للبت بعد موقفو البايخ معاها بس هي مشت وما عارف حيلاقيها متين تاني،،إتنهد وواصل طريقو وهو متمنى يلاقيها تانى،،
وصل لصحبو الكان مستنيهو بزهج وقال:معليش ياخ إتأخرت عليك بس حصل معاي موقف بايخ جدا في الطريق،،ملامح صحبو إتبدلت من الفضول وطوالى نسى زهجتو وقال ليهو:لاقيت ليك مزة وحاولت تحنك الرقم وأدت شاكوس صح؟؟ سامر ضحك وخت يدو في كتف مهيب وجراهو وقال:بحكي ليك بعد ما نركب المواصلات ،،بعد خمسة دقائق من الإنتظار كان جات حافلة وحدة وقفت الناس صنت كده وبقت متأهبة،،الكمساري نزل ومجرد ما قال (صينية)الناس دي فحطت لمن الكمسارب جري ووقف بالجمبة وهو مقلع عيونو،،منظر الناي وهي بتتدافر وتتشاكل والينط بالشباك واليحجز بالشنطة كان كافي بأنو تحس أنك في الغابة،،كل واحد بقاتل من أجل الحياة،،سامر ومهيب كانو في وسط المعركة دي،،مهيب قال لي سامر:بطريقتنا دي ما حنركب أبدا،،قال جملتو دي بعدها إنسحب من الناس ونط بالشباك بصعوبة وجازف ليهو كرسيين في شكرا وحجز لسامر معاهو،،طلع رأسو بالشباك وقال لسامر:تعال نط بالشباك أنا حجزت ليك معاي،،سامر ما صدق طوالي نط بالشباك وقعد،،والحافلة إتحركت وخلت مجموعة واقفين وبينبزو قدرتهم،،سامر عاين ليهم في واحد سمين كدا ووشو كلو معرق حدر ليهو وقال:شمتان فينا صح ياود الحرام؟؟مهيب قال ليهو:أسكت يا أب جيقة خليك قاعد هنا أصلك الليلة ما تمشى وقفل الشباك وخلاهو يتنابح وراهو،،سامر قال ليهو:ناس زهجانة تجي تتفشى في غيرها والله دي عوجة دي المواصلات دي طلعت ميتينا والله كلو يوم في حالة مدافرة ونطيط لمن عملنا لينا عضلات ههههه،،مهيب قال ليهو:والجابرك شنو يا ود العقيد ما كلم الحاج يشتري ليك عربية وريح نفسك وريحنا معاك يومي أنا ناقص5كيلو بسبب الجرى والنطيط لحمة تاني مافيني،،سامر قال ليهو:أنت عارف فهمي شنو يا مهيب لازم كلو مرة أعيد وأكرر في كلامي،،مه
👍1
#مراهقون_ولكن...!!
بقلم أحمد محمد نور /-øřbē
-٢٢-
"لاشئ أسوء من أن تفرط في ثقتك لشخص يكن لك كل مشاعر الخذلان...??!! "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في واحد من المطاعم الفخمة،،كان في ولد عشريني شعرو كتير ولابس نظارة سوداء وبيدو الشمال كان ماسك سيجارة وبدخن فيها بشراهة،،فجأة قعد جمبو شاب طويل كدا وأسمراني في بداية الثلاثين من عمرو،،عاين ليهو مسافة بعدها قال بصوت رجولي خشن:وسام تاج الدين؟؟
وسام قلع نظارتو ورد ليهو بدورو وقال:الملازم أول سامر؟؟ وقام ومد ليهو يدو عشان يسلم عليهو،،سامر سلم عليهو وقعدوا،،الجرسون طوالي جاب ليهم المنيو ووسام قال ليهو:إتفضل تتطلب شنو؟
_أحم ما عايز أحرجك معاي فعشان كدا حأطلب واحد إسبيرسو
_حلووو أنا زاتي حأطلب زيك كدا،،2إسبيرسو لو سمحت
الجرسون شال المنيو ومشى منهم،،وسام وهو بنفث سجارتو وبعاين لسحب الدخان البترتفع وتختلط مع الهواء،،لاحظ أنو سامر بعاين ليهو بإستغراب طفأ سيجارتو وقال ليهو:بتتضايق من ريحة الدخان؟؟
_لا عادي ما مشكلة أنا زاتي أحيانا بدخن
_أيوااا،،ولع سيجارة تانية وقال ليهو:علي فكرة أهلي ما عارفين أني بدخن فأرجوك ما تجيب ليهم سيرة عن الموضوع أوكي؟
_حاضر يا سِيدي ما حاجيب ليهم سيرة كدا تمام؟
_علي كده نخش في لب الموضوع طوالي،،بما أني الولد الكبير للسفير تاج الدين فمن واجبي أني أجيب حق أبوي وأعاقب الزول الأتسبب في موتو فكخطوة أولى الليلة مشيت السفارة وهم وروني التفاصيل كلها وعلى فكرة أنت واحد من أميز ضباط الصف في لجنة التحقيق الشكلتها السفارة في قضية موت أبوي،،شبك يدينو سوا وإستأنف كلامو:بالرغم من أنو أنت لسع ملازم أول لكن عندك خبرة و
مؤهلات كتيرة خلينا نقول ورثتها من أبوك المرحوم الكان عقيد في الجيش يا باش مهندس سامر هههه يمكن الأسم دا نسيتو بس أنا هسي حأذكرك ليهو،،أحم طيب أنت أمتحنت ثالث ثانوي ونجحت أبوك أقنعك أنو تخش الجيش بواسطتو بالرغم من أنو أنت كنت عايز هندسة بس سمعت كلام أبوك وإتجندت لحدي ما بقيت نقيب بعدها أبوك أتوفى وأنت قررت ترجع تمتحن 3 وفعلا نجحت وخشيت الهندسة الكهربائية الكانت حلم حياتك ووين؟؟في جامعة الخرطوم وهناك قابلت...أخم خلاص ما عايز أزكرك وأقلب عليك المواجع المهم بعد ما أتخرجت لقيت نفسك رجعت تاني لحماية الوطن لكن المرة دي في الشرطة وأتعرض عليك أنو تترقي من نقيب لي رائد إكراما لأبوك بس انت رفضت وقلت عايز تبداء من البداية وفعلا أنت هسي ليك كم سنة ولساتك ملازم أول بالرغم من أنو إمكانياتك إمكانيات رائد ما ملازم اول بس دا شكلو عقاب ليك عشان أنت رفست النعمة هههههه،،شال نفس من السيجارة وقال ليهو:أها رأيك شنو في معلوماتي أنفع اجي إشتغل عندكم في الشرطة صح؟؟،،في اللحظة دي الويتر جاب ليهم الإسبيرسو بتاعهم وكان حار والبخار طالع منو وسامر بحبو كدا فطوالي أخد من رشفة بعدها صفق ليهو بخفة وقال:أحيييك والله شكلو الزول الوراك المعلومات دي حافظني بصمة وعارف كل صغيرة وكببرة عني
_عييييب عليك ياخي السفارة ما حتجيب ناس ساي لو عارفه ماضيها ومتأكدة هي شنو ولا كيييف؟؟
_فعلا كلامك صح
_على فكرة ملفك كلو قريتو أنا ويمكن هسي أنا عارفك اكتر من نفسك زاتها وعلشان كدا اخترتك أنت بالزات
_طيب يا أستاذ وسام أختصر وأنجز جبتني هنا علشان تقول لي كلامك دا بس ولا عشان حاجة تانية؟؟
_ما أنا جاييك أصبر لي الأستعجال ما حبابو ههههه أنا عندي معلومات يمكن تفيدكم علشان تقدرو تصلو للمجرم
_حلوو طيب أحكي يلا
وسام حكى ليهو كل حاجة عن فاندام وعلاقتو بأبوهو وأمو وأخر حاجة قال ليهو:أنا أكتشفت الحاجة دي بالصدفة بعد ما لقيت لي ورقة محروقة فيها أسم فاندام وضغطت علي أمي لمن حكت لي كل حاجة
_أحنا القصة دي كلها عارفينها وعلى فكرة فاندام دا واحد من اقوى المشتبهين بيهم وأزيدك من الشعر بيت فاندام دا مشترك في جرائم خطيرة ممكن توديهو لحبل المشنقة وأنا واحد من الضباط الكان قبضت علي رجالو وأفشلت صفقتو بتاعت الأسلحة وقبل يومين برضو عندو عملية فشلت بما أنو فترة حظرو إنتهت فانا برجح أنو حيظهر قريب في البلد دي وساعتها حنعرف نتصرف معاهو كييف
_أرجوك يا سامر لو حصل أي حاجة او لو عرفت معلومة حتساعدنا أتصل علي طوالب وأنا إذا لقيت حاجة حأكلمك تمام
_خير يا زول يلا أنا لازم أمشي،، يديك العافية
_يلا في أمان الله يا باش مهندس
سامر طلع من المطعم ودور عربيتو وفات،،كلام وسام عنو كان بتردد جواهو بطريقة أزعجتو،،أيوا هو كان حلم حياتو يقرأ هندسة وكلمة باش مهندس تسبق أسمو بس هي مسخت عليهو حلمو وبسببها حرد الهندسة وأي شئ بتعلق بيها،،ما اتوقع ابدا أنو ممكن يتغدر من أقرب زول ليهو،،بعد العِشرة دي كلها طعنو في ضهرو،،أخخخخ وسام فتح ليهو جروحو اللسع ما أتقفلت بس هو حيفضل يهرب من الماضي لمتين؟؟لازم يواجهه عشان يقدر يعيش حاضرو ومستقبلو كويس،،غمض عيونو وإستأنف ذكراهو
#flash_back
_أسمها بيان كمان لا حول ولا قوة إلا بالله
_أحييييي لو كن
ول علينا شنو،قرب منها وقال ليها:مش مرتي حلالي مافي زول حيقدر يمنعني وقرب منها أكتر بس قطع كلامهم صوت عباس وهو بنادي علي محمد،سهي طوالي ناولتو الجبنة وقالت ليهو:
أبوك راجي الجبنة وأحنا قاعدين نرغى هنا كلو بي سببك أنت جيت ولخمتني بالكلام
_أنتي بتشتغلي بخشمك ما بتعرفي تتكلمي وتستغلي وتجي تختي اللوم علي أنا
_خلاص خلاص أسفة يلا أمشي
أدتو الحاجات وفضلت قاعدة ومبتسمة براها إبتسامة خاصة ما بتبتسمها إلا لمن يكون محمد موجود
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#في جانب أخر......
فتح عيونو ببطئ ولقى نفسو في المستشفي وحوالينو أمو وأخواتو الأتنين،ما كان عارف هو جاء هنا متين والحصل معاهو شنو بالضبط،،مسك راسو وبدى يتذكر الحصل تلقائيا، لبس هدومو وطلع بعد ما اللواء حسان إتصل عليهو وقال ليهو انو جاتو معلومة عن مكان وجود فاندام وهو أتحرك طوالي،قلبو إنقبض شديد لمن إتذكر كيف صاحب عمرو#زاك ضحى بنفسو ووقف قدامو وإنضرب بالرصاصة بدلو،ساعتها بقى يبكي بحرارة علي خسارة صاحبو وأخوهو الوحيد،أمو إتخلعت وبقت تهدي فيهو بس ما قدرت أما هو فكان مواصل وبقول من بين دموعو:مات بسببي ز ز زاك حماني وأتقتل بدالي يا أمي أحنا كنا في أي حاجة مع بعض ليييه يمشي ويخليني بالطريقة دي؟؟ يا ريت لو مت معاك يا صحبي تاني أنا أهظر مع منو ولا إتشاكل مع منو يا أمي الدنيا دي لييه دايما بتقلع مننا الناس البنحبهم لييه دايما معاكسانا وبتعاندنا علي أي حاجة بنعملها أنا تعبت والله الفيني كملت حرفيا يا أمي أنا حأجن أقسم بالله الأتحملتو مافي بني آدم حيتحملو تعبت من تمثيل دور القوي والشجاع أنا زول ضعيف وهش شديد يا أمي
_يا ولدي أصبر وما تنهار كلنا بنمر بظروف وفترات صعبة بس لازم نستمر زكريا دا كنت بعتبرو ولدي زيك واحد يشهد الله موتو واجعنى وحارق كبدتي لكن الحياة كدا يا ولدي ما دايمة لزول كلنا ضيوف ومصيرنا نمشي ونخليها
_أمي انا ما قادر أتقبل فكرة
أنو زاك مات خلاص يا أمي مش هسى كنا بنضحك سوا متين فات وخلاني براي يا أمي أنا حاسي بوحدة قاتلة ما عارف حأواجه الدنيا دي من دونو كييف؟؟
_يا ولدي قول إنا لله وإنا إليه راجعون ما غالي علي ربو
سكت وإنقلب علي جهة الحيطة وذاكرتو رجعت لمكان الحادث...
#flash_back
#قبل_كم_ساعة
صوت تفحيط عربية نزل منها
الرائد عثمان ومعاهو سامر وزكريا وكم أفراد تانيين جاتهم معلومة مؤكدة بأنو
فاندام شخصيا حيعقد صفقة كبيرة في واحدة من المناطق المهجورة القريبة من الخرطوم وبعد تحريات قدرو يحددو المنطقة وحاوطوها من كل الجهات ما كان في أي اثر لوجود عربية او شاحنة بس في مخزن قديم كانت مفتوح وطالع منو صوت الرائد عثمان أشر للمعاهو أنو يجو وراهو بدون ما يعملو صوت في اللحظة دي فاندام كان فوق المبني ومعاهو قناص أستعد عشان يضرب بعد ما فاندام أداهو الإشارة صوب على إتجاه سامر الكان واقف وما جايب خبر للوراهو بس زكريا قبل وراهو وشاف المنظر دا وما كان عندو وقت عشان ينبه صحبو رجلو ساقتو تلقائيا ووقف قدام سامر بكل بسالة واحتضن الرصاصة الأستقرت في نص صدرو ،سامر أول ما شاف المنظر دا حسى بأنو قلبو حيقيف صديقو وأخوهو مضروب رصاصة كانت مفروض تضربو هو بس حماهو،صررخ بأعلى صوتو:زاااااك،أشر ليهو بأصبعو وقال بتثاقل:فان دام ه هرب،سامر عاين فوق العمارة شافو بركب في المروحية وحيهرب بس الوقت ما حيسعفو عشان يحصل فإستسلم وقال ليهو بصوت مبحوح:ليييه بس يا زاك تعمل كدا؟؟
_لأنو أنت الحياة ق قدامك لسع لسع طويلة خلي بالك من الوطن وما أوصيك بتي ومرتي أمانة في رقبتك يا سامر وبدى يكح ويتأوه بعدها أحتسب مع الشهداء بإذن الله،سامر جاتو صدمة وبقى يهز فيهو ويقول:زاك زاك أصحى يا زاك بطل هظار ياااخ عارفك انا بتاع حركات
الرائد عثمان قال ليهو:أتعقل يا سامر زكريا خلاص مات
_ما ماااات قولت ليك هو حي دا شنو كلامك الفاضي دا كيف حأقدر احمى الوطن بدونك؟صدقني أنا بلاك ما بكون ولين حتتقبل فكرة انو ابوها مات كيف انت عارفها متعلقة بيك قدر شنو يا زاك عليك الله أصحى
عثمان جاء قومو وقال ليهو:لا إله إلا الله الكلام ما حيفيد بحاجة يا سامر أدعي ليهو يلا شد حيلك وقوم
عشان نمشي نودي زكريا لأهلو يشوفوهو ونبدا نسوي معاهو اللازم هم السابقون ونحن اللاحقون البقاء لله الواحد الأحد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
#عن بيان.....
بعد ما رجعت البيت مسكت تلفونها وبقت تتصفح في الميديا إستجمعت قواها وخشت الفيس وأول منشور قابلها كان عن فض الأعتصام كان عبارة عن توثيق ضخم للمجزرة أكتر من 59فيديو فتحت اول 5فيديوهات بعدها ما قدرت لكن الحاجة الصدمتها انو الكان بصور الفيديوهات دي كلها زول واحد من الدعم السريع وما كان مغطى وشو كان بظهرو كم مرة ما لقت ليها سبب منطقي هل دا أستفزاز عاطفي ولا لعبة من المجلس ما عرفت كل القدرت تعملو انها إتحسبنت عليهو ونزلت تحت قابلها منشور كمل دموعها كلها والمنشور كان كالأتي:

كان بيحكي وقال:

قابلتها أول
#مراهقون_ولكن...!!
بقلم احمد محمد نور /- øřbē
-٣٠-
"أحيانا تجبرك الحياة علي السير في ذات الطريق الذي كنت تمقتهُ يوما ، ذلك الطريق الذي لطالما أقسمت علي عدم سلكه مهما عصفت بك الظروف ، إياك أن تشعر بالضعف أنت لست منافقا او مدعي أقوال أنت فقط لا توجد خيارات لك الأن ، أو ربما غدا !! حتي اقوى أقوياء العالم يحدث معهم هذا ، أن ترهن حياتك وتضحي براحتك من أجل شخص تحبه لهو امر عظيم ولكنك حين تتبع الدرب الخاطئ ، سيدعونك ببساطة -الخائن"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كان ماشي بعصبية وبأقصى سرعة عندو جاء داخل غرفتو وقفل الباب بقوة هزت كل أرجاء الغرفة الصغيرة البسيطة ، قعد في السرير وهو بكتم صوت انفاسو العالية الما منتظمة ، فتح دولابو وشال صورة كبيرة بتجمع أمو وأبوهو في يوم عرسهم ، كان زواجهم عادي وتقليدي جدا القدر جمعهم وخلاهم يتزوجو بدون ما يتعرفو علي بعض وتحصل بينهم قصة ، بدو يكتشفو بعض بعد الزواج ولقو أنهم متفاهمين شديد وأفكارهم مشابهة لبعض مرت السنين وأنجبو مولودهم الأول"أحمد" كانو مبسوطين بيهو شديد وربوهو أحسن تربية لحدي ما خشى الروضة بعدها جات الأميرة الصغيرة"إسراء" وهي كمان حظت باهتمام وحنان مبالغ فيهو كأنو كان دفعة مقدمة لباقي حياتها الحتعيشها بدونهم ، بس للأسف ابو أحمد وأمو كانو من ضحايا فيروس ميرس"متلازمة الشرق الأوسط التنفسية اللي ظهرت لأول مرة في السعودية عام 2012 ثم بعداك ظهرت في بلدان تانية وأدت إلي وفاة858شخص" ، تخيل يا إنسان انو ابوك وأمك يسافرو السعودية لعمرة وما يرجعو تاني بسبب فايروس صغير لا يرى بالعين المجردة والسلطات تعلن وفاتهم وانها حتتكفل بدفنهم بطريقتها الخاصة عشان ما يعادو باقي الناس!! ، أحمد وإسراء بعد الحادثة دي خشو في صدمة ما قدرو يطلعو منها إلا بمساعدة خالتهم فاطمة الوقفت حياتها وقررت انها تربي اولاد اختها المرحومة ، فعشان كدا لا اتزوجت تاني بعد ما راجلها طلقها وسافر ليبيا ولا عملت حاجة وجات قعدت مع أولاد اختها في بيت ابوهم الورثو من ابوهو بعد ما مات ، في الفترة العاشوها اكتشفو انهم وحيدين ومافي زول مهتم لأمرهم من اهل ابوهم علي الاقل ، لأنو فاطمة كانت خالتهم الوحيدة وما عندهم خيلان او خالات تانين اما اخوان ابوهم فكانو 3عمات وعم واحد ، إتنين من عماتهم مغتربات وواحدة قاعدة في البلد مع راجلها ، اما عمهم دا فكان أقسى زول لاقاهم في حياتهم ، ما حاول يحسسهم في يوم أنو هو عمهم وبمثابة ابوهم كان بكرههم زي كأنهم اعداءو ما أولاد أخوهو ، كان بقلع منهم اي حاجة ويشيلها من البيت غسالة ثلاجة مكوة اي شئ يقع علي عينو ومرت عمهم كان لمن تجي بتجيب معاها شفعها يجوطو البيت ومرات بكسرو ليهم العدة وهي بكل وقاحة بتعتذر اعتذار بارد كدا وتسوق شفعها وتمشي ، أحمد همس وهو بمرر يدو في وش أمو وأبوهو : لو أنتو كنتو قاعدين ما كان حيحصل لينا كدا وما كنا اتمرمطنا المرمطة دي كلها اخخخ لو تعرفو الحصل لينا بعد ما أنتو مشيتو انا علشان إسراء وخالتي فاطمة خليت الجامعة وخليت حلم الطب الكنتو معشميني فيهو من انا صغير وعرفت انو ما كل حاجة بنتمناها بنحصل عليها الظروف ما معروف تودينا وين ، انا نزلت اشتغلت في الشارع شئ غسيل عربات وشئ مصانع وكنا ممشين الحال لغاية ما ربنا فتحها علي واشتغلت في مول والحمدلله امورنا تمام بس عايز اقول ليكم حاجة انا مشتاق ليكم شديد ومتلهف اني اجتمع بيكم في الجنة إن شاء الله ، رجع الصورة للدولاب وقفلو ، إتوسد سريرو وهو بفكر في عرض عمو الطماع ، بعد صراع نفسي طويل إنتفض من السرير وهو بقول بغيظ: لييه كدا يااااخ!!

#Flash_back

إبتسم وهو بشيل أنبوبة الغاز في كتفو ويمشي بعد صراع يومين بدون فايدة لأنو كانت الأنابيب بسيطة شديد وبتخلص قبل ما ينزلوها المحل حتى ، لحدي مافي النهاية قرر يشتري من السوق الأسود بسعر 200 بدال 140 ، أول ما وصل بيتهم سمع صوت عمو الما بيغباهو بتشاكل مع خالتو فاطمة عرف انو في مصيبة حاصلة، استغفر وهو بخش البيت ويقول:السلام عليكم في شنو يا جماعة صوتكم واصل أخر الشارع في شنو يا خالتو؟
_تعال احضرنا يا أحمد وشوف عمك المخرف دا بقول في شنو
_الخروف الينطحك إن شاء الله لمي نفسك يا ولية احسن ليك
-ما دايرة الم نفسي حتعمل لي شنو يعني حتشيل مننا شنو تاني هو اساسا فضل حاجة ما قلعتوها انت والمحروسة مرتك عدة البيت وكسروها عيالك غسالة ومكوة وشلتها لكن وحات الله تمد يدك علي الثلاجة الأشتراها لينا احمد ولسع ما كمل اقصادها الا اقطع ليك يدك يخخخخس عليك انت كدا الغريب يسوي فينا شنو؟
_فااااااااطمة انا سكت ليك كتير والله أحترمي نفسك أحسنلك
_ يا عمي في شنو ممكن تفهمني جاي بيتنا لييه زي الوقت دا؟؟
_بجي في اي وقت انا عايزو ودا منو القال اساسا انو دا بيتكم البيت دا انا رهنتو وخشيت لي في مشروع وفشل وحأضطر أبيع البيت عشان أسدد المصاريف العلي وريتك بالواضح هنداهو

أحمد
#انتي_ملكي
#الحلقه_الخامسه

اثناء ماهم قاعدين تلفون صفاء دق وكانت نمارق ..
صفاء: نمو كيفك
نمارق: صفاااء الحقييني 😭😭😭😭😭😭
صفاء:في شنو مالك بتبكي؟؟😳
نمارق:تعالي سرريييع يلااا ..انا في البيت براي وخايفه شديد 😭😭😭
صفاء: حاضر حاضر مسافه الطريق
..............

عزيز: في شنو ياصفاء مالا البت دي
صفاء بتوتر : ماعارفه قالت براها وخايفه ..يمكن يكون حاصل ليها شئ انا لازم امشي ليها هسي
مروه: حيكون حاصل ليها شنو يعني ..البت دي بتلعب عليكي بس
صفاء:مروه ماوقتك هسي ..عبدالعزيز حتوديني ولا امشي براي؟؟
عزيز:يلا .. وانتو كملو قعدتكم بعدين بطمنكم يلا سلام ..

ركبو العربيه ومشو ..صفاء طول الطريق تدعي ليها مايكون حصل ليها شئ والخوف حيقطعها ...اول ماوصلو لقو الباب فاتح صفاء جات جاريه وبتنادي نمارق ..جات نازله من فوق وعينك ماتشوف الا النور من اللبس اللابساه ..كانت لابسه شورت وتوب وفاكه شعرها ونازله بكل مزاج بتاكل في عنب لما شافت صفاء قعدت تمثل..
نمارق: صفااء اخييراا جيتي ...ماشفتي انا حسيت نفسي تعبانه شديد عشان كده اكلت عنب(هو الزول لما يتعب بياكل عنب😂😂😂) كلهم مشو خلوني وانا براي خفت شديد .حممد لله انك جيتي عشان تبيتي معاي ..
(عزيز طبعا اول ماشافها نازله بالمنظر ده زحا بعيد وقبل وشو منها ..كان عارف انها بتعمل ده كلو عشان دايره تلفت انتباهو ..بس ماقادر يقنع صفاء بالكلام ده.)...

صفاء:مابقدر ابيت انا لكن ..
نمارق:تخليني براي لكن؟؟كلمي خالتو نجوي وعمو خاالد اكيد حيوافقو ليك بعدين هم بيعرفوني من زمان ..يلا كلميهم ..
صفاء عاينت لعزيز ولقتو مقبل وشو الجهه التانيه قامت مشت ليه وقالت: حبيبي شايف نمو قاعده براها وعايزاني ابيت معاها..انت عارف انو اهلي بيعرفوها ماحيمنعوني اكيد
عزيز: عايزه تبيتي معاها وانتو براكم في البيت ؟ماجاده انتي ؟ خليها تجي تبيت معاك في البيت لكن وانتو براكم ماتحلمي
صفاء: ماحيحصل لينا شئ لكن
عزيز:صفاء مره وحده قولي خير ..بعدين خليها تلبس حاجه محترمه وخلينا نمشي سريع انا منتظركم برااا...

صفاء كلمت نمارق وما اعترضت خاالص طوالي مشت غيرت وجات وبالحالتين هدومها زفت يعني😂
ركبو العربيه وصفاء جات تقعد ورا معاها لكن نمارق ما اشتغلت بيها وجات تقعد قدام(اججججيي ياااككدده😳😳)
بمجرد مافتحت الباب القدام عزيز قال ليها:معليش ارجعي ورا وانتي ياصفاء تعالي قدام ..
صفاء جات تتكلم قام عاين ليها بالمرايا لمن خافت قامت سكتت 😂 وطلعت وقعدت قدام ونمارق رجعت ورا طبعا زعلت شديد من الاحراج الهسي ده ..

طول الطريق كانو ساكتين نمارق بس بتعاين لعزيز وهو كل مايعاين في المرايا يلقاها بتعاين ليه ....المهم وصلو البيت ونمارق كانت بتتأخر قاصده عشان صفاء تمشي تدخل قبليها قام عزيز نزل من العربيه وفتح الباب لصفاء وطبعا ما اشتغل بنمارق😂 وباسها في راسها وودعها ودخل بيتو ..(عجببببنيي ليييك يااا الششلااابببه🌚🌚🌚💔)
نمارق وصفاء دخلو البيت وسلمو عليها اهلها وكده ودخلو الغرفه عشان يرتاحو ...وبعد ما استحمو وكده اي وحده رقدت في سرير وبقو يتونسو ..
نمارق: انتي عارفه ياصفاء سبحان الله علاقتك مع عبدالعزيز لسه مستمره رغم السنين دي كلها بجد انتي محظوظه فيه ..
صفاء :فعلا الحمدلله
نمارق:لكن هسي انتو ماحصل اتشاكلتو قبل كده ماحصل خانك ولا حاجه؟مابتشكي فيه؟
صفاء:نحنا بنتشاكل كتيير اي لكن عمري ماشكيت فيه انا بثق فيه شديد اكتر من نفسي ..
نمارق:يمكن انتي ماعارفه ..يمكن بيخونك ...الرجال بطبعهم خاينين ومابيكتفو ببت وحده اكيد عيونو زاغت يعني صح
صفاء:مستحيل ..المهم خلينا نغير السيره وانتي احكي لي ليه خليتي جامعتك؟
نمارق: ما ارتحت فيها والله وفكرت بما انك في الخرطوم اجي واستفيد منك برضو
صفاء:ههههه مصلحجيه😂
نمارق:لااازم
قعدو يتونسو كده لحححد بليل وقت عزيو بيتصل لصفاء .. وقام اتصل فعلا بس اتفاجئ انو الخط قفل في وشو استغرب شديد وتاني ضرب برضو نفس الشئ ..جاتو رساله من صفاء مكتوب فيها ... اعتقني انا زهجت منك ..

عزيز اول ماقرا الرساله غضب شديد وكان حينفجر من الزعل للحظه حسا انو عايز يفهم منها ده شنو الهبل القالتو ده تاني صصصن مسافه قعد يفكر كده وقال: اكيد هي ...كيف مافكرت كدا ..الحيوانه انا بوريها ..
قام انتظر مسافه واتصل ردت ليه صفاء وقعدو يتوووونسسو ويضضحكوو وكأنو ماف اي شئ طبعا نمارق كانت حتجن لانو خطتها ماجابت نتيجه ..
#flash_back
نمارق: صفو جيبي لينا حاجه ناكلها عليك الله انا جعت ياخ
صفاء:ههههه بس كده طيب ياستي .. فضل ربع ساعه وعزيز يكلمني حعمل الاكل سريع واجي
نمارق:طيب استعجلي
👍2
في جانب نيكولا كانت ما قادرة تنسى نظرات آدم الباردة ليها وكمية البياخة والمساخة السلم بيها عليها ، عمرها ما أتوقعت انو آدم يتغير منها لو كل الناس اتغيرو عليها ما مشكلة بس آدم لا ، حست بنار بتشعلل جواها وهي بتشوفو ماسك يدها ولمن جاء دورها ضغطت علي يدها شديد وقالت ليها: العروس حمدلله علي السلامة ، الله يسلمك عزوان استشعرت كراهيتها ليها بس عملت رايحة وأبتسمت ليها وواصلت موال السلام علي الباقين ، زاكرتها رجعت زمن كانو صغار ، كانو طوالي في حالة شكل ومناقرة جدو جلال كان بقول عليهم الشحمة والنار .

#flash back....

_بابا جلال بابا جلال كان ما شفت آدم دا وقعني في الأرض وقال لي أمشي بيتكم مش دا بيتي كمان؟
_ايوا بيتك يا سميحة لكن آدم ما بهبش زول بدون سبب عملتي ليهو شنو انتي؟
_ولا شئ
= ولاشئ يا كذااابة جاية تتحامى بجدو عشان عارفاهو بحبك وما برضى فيك مش؟ الحيوانة دي لقيتها ماسكة كتابي المفضل وبتقصقص فيهو بالمقص خليتي مكتبتي كلها وما لقيتي تبوظي الا دا!! .
_بتى السمحة عملتي كدا ليييه؟
_دا عشان هو ابئ يخليني أمشي لصحبتي يوم داك وهي زعلت مني وحوربتني بسببو .
_هوووي يا شافعة ما عندنا بت تمرق برة البيت بعد المغرب صحبتك دي تزوريها العصر وترجعي سريع قبل المغرب غير كدااا لا مفهوم .
_متخلف كلب حيوان دا عامل رأسك ونضاراتك الوهمية دي .
_جدو ياااخ ما تشوفها بتقل أدبها كيف معاي .
_انت الكبير العاقل يا آدم ما تخت رأسك معاها هي جاهلة ما بتعرف شئ لسع وبعدين كتابك دا مش قاريهو ألف مرة قبل كدا المميز فيهو شنو لو عايز انا بجيب ليك واحد جديد .
_لا خلاص حردتو ما دايرو يا جدو .
نيكولا مدت ليهو لسانها وأتعلقت في رقبة جدو جلال بشقاوة ولسع بتكاويهو .
آدم حمر ليها وقال قبل ما يمشي: والله غيرك انت وحبوبة ماف زول خارب طبع البت دي دلعتوها بزيادة لمن بقت عنيدة وما بتسمع الكلام .
_جدو حبيبي
_نعم بتي الغالية .
_أنت مش كنت بتقول لي انو معنى أسم نيكولا هو المنتصر فعشان كدا لازم ما أسمح لأي زول يزعلني او يتحكم فيني أنا كدا ما بحب زول يقول لي لا وينتصر علي .
_ههههههههه والله لكن شكلك بعدين حتطلعي خطيرة وليك هيبة يا نيكولا .
_واااااو بالجد يا جدو حكون مرأة قوية؟

إتزكرت لمن جدو جلال طوالي كان بقول ليها :
بختي بختي انتي بتي امي وأختي همي شيلي مني شيلي شيلي ختي .

السمحة أم عجن ، ستهم ، ضلنا ، زينة البنيات ، المريودة كلها أسامي كانت متعودة تسمعها من جدو جلال وبتتباهي بيها قدام الناس أحساس انا البت المفضلة هنا ، نزلت دمعة حارة منها ، كانت بت يتيمة لكن محظوظة شديد اتربت في أسرة ملتها حب وحنان ما حوجوها لمشاعر الوالدين ، كانت طوالي بتفكر لو كانت مع امها وأبوها الحقيقيين هل كانت حتلقى المعاملة الحلوة دي منهم علي طول؟ ، وهل كانت حتتقابل مع آدم حبها الوحيد الكان في يوم مصدر ازعاج بالنسبة ليها لأنو طوالي مقفول في غرفتو وبقرأ في كتبو حتى برة مع الأولاد ما بطلع وكان بتحكم فيها أحساس هو أكبر منها وعايشين في بيت واحد وكدا بس زي ما بقولو ما محبة الا من بعد عداوة ، علاقتهم اتطورت من استلطاف لأنجذاب ثم أعجاب ثم حب بس ما لحقو يعترفو لبعض ، آدم بعد أتخرج طوالي بدا يحضر الماستر وبعدها بقى دكتور في نفس جامعتو وكان بجي البلد ايام اجازتو ويرجع لحدي ما جدو جلال مرض شديد ولمن حسى بنهايتو أعترف بكل الأسرار ومات مرتاح وخلاهم في صدمة عمرهم جدو جلال الراجل العاقل المحترم كان ساحر وقطب كمان ونيكولا البت الجابوها علي اساس بت صحبو يتيمة وربوها طلعت حفيدتهم بالجد ، حاجة إحسان اتصدمت في شريك عمرها معقول طوال السنين الفاتت دي كان مستغبيها وهي ما جايبة خبر ، بعد عرفت حقيقتو طردت نيكولا برة البيت وأبت تعزي مع اي زول واتقفلت في اوضتها بعد ما لبست الأبيض ، وما قدرت تنزل دمعة واحدة عليهو احتقرتو شديد ومن بعد وفاتو اتغيرت وبقت قاسية وصارمة حذرت وشارطت وسعت عشان ماف زول يعرف الحقيقتين ديل وسمعة بيت الجعفري تنزل في الأرض ، واصلت باقي حياتها المكتوبة وهي كاتمة قهرها من زوجها ومن ولدها البكر عبدالرحمن .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رحاب وهي في بيت البكاء فجأة حست انو نفسها كتم وبقت ماسكة صدرها بعدم إرتياح ، مرافي أنتبهت ليها وقالت: مالك يا أمي انتي كويسة؟
_ما عارفة ما مرتاحة حاسة في حاجة حاصلة ما كويسة
_كيف يعني يا أمي قولي بسم الله حيكون حاصل شنو يعني؟
_كدي اتصلي شوفي اخوانك ديل كويسين .
_طيب طيب بس انتي اهدي لو سمحتي يا اخت ممكن تجيبي كباية موية لأمي الله يرضي عليك .
#سجين_نيكولا
بقلم احمد محمد نور
-15-
كشف المستور



كانت بتمرر يدها علي شعرو وهي بتتأمل فيهو ، عينو الملفوفة ، وشو المليان جروح وكدمات ، يدينو المسلوخة والمعلمه عليها آثار الربط بالحبال ، حبست دموعها وقالت ليهو بصوت متحشرج : غسان أبوي أصحى يا ولدي ما تعذب قلبي كدا وقوم كلمني أحكي لي الحصل معاك كلو ، فتح عينك شوفني بس ، طيب أنا ححكي ليك حاجة تتذكر يا ولدي لمن كنت صغير وبتخاف من الضلام !، كنت أصلو ما بتبكي ولا بتناديني يمكن عشان أخوانك الكبار ما يضحكو فيك ويقولو عنك جبان صح ؟ أنا كنت بحس بيك خايف وبجي أفتح النور وأقعد أغني ليك لحدي ما تنوم ، بالرغم من أنك كنت لسع طفل صغير بيحتاج لأمو جنبو بس كنت ما بتحب تظهر خوفك وبتفضل تواجهو براك ، متذكرة في يوم بليل كانت في مطرة قوية والكهرباء كانت قاطعة وابوك إتأخر في الدكان وما قدر يجي عشان المطرة ، فجأة أنت جيت داخل علي أتوقعتك تقول لي ماما أنا حايف بصوتك الطفولي السمح داك بس ما قلت لي كدا وجيت سألتني بلهفة ماما انتِ تويسة حايفة؟ هزيت ليك راسي عشان اشوفك حتعمل لي شنو ، ولقيتك بتطمني وتقول المترة حتقيف وبابا حيجي ما تحافي انا جنبك حأحميك ، ساعتها أنا ضميتك علي شديد وفعلا حسيت بأمان معاك وأنت بديت تقرأ صورة الفاتحة مرة تقول الأية كويس ومرة تلخبطها وتنساها وأنا كنت بصلحك ، في عز خوفك كنت خايف علي أنا بس ما فاتت علي شهقتك لمن تسمع صوت الرعد العالي والمخيف وتمسكني وبعدها تتشجع وتفكني وتغمض عينك عشان تنوم ، كنت بطل بتواجه خوفك بشجاعة لحدي ما تغلبو وتتخلص منو وما كنت بتكلمنا وتحسسنا بالموضوع أو تطلب مساعدتنا بس لازم تعرف يا قلبي انو ما عيب الأنسان يخاف ويحتاج لزول يكون معاهو و يحسسو بالأمان ، ما عيب أنو تحكي لزول مشكلتك ويحلها معاك يا ولدي اليد الواحدة ما بتصفق والشورى سمحة والمشاكل ما بتتحل بالمواجهة بس بدون تجهيز أو ناس يسندوك ويقيفو معاك ، ربنا يسامحك يا جناي لأنك ما كلمتنا بالكنت ماري بيهو ودي صفة قاعدة أكرهها فيك يا ولدي لأنك لقدام حتشيل الحِمل كلو وما حتلقى اليشيلو معاك لأنك ما حكيت ليهو وحسستو بالمعاك ، كلو هين يا غسان بس أنت قوم كدي وبطل دلع أنا عارفاك سامعني يلا قوم يا بطلي شوف أبوك قلقان عليك كيف ومرافي أختك الما بتقول غير سيرتك وماجد العامل فيها ثابت وما متأثر قبيل مشى البيت يجيب لينا غيار وجانا وشو مورم من البكاء وبعد دا كلو ناكر انو بكى ، وعزوان البعد عرفت طوالي الحصل ليك خلت راجلها ونسابتها والبلد كلها وجات عشانك ، عشان تشوفك ، عافية عنك وراضية ليوم الدين كان قمت أو ؛ ما قمت .



غسان إستعاد أتصالو بمحيطو و عقد حواجبو بضيق وألم ، كان حاسي بأمو ودموعها البتنقط فيهو بس قبل ما يفتح عيونو ويشوفها داهمتو الذكرى الأليمة .



#flash_back



_أها؟

_اممم كنت عارف انو حوار الربط دا حيحصل فعشان كدا جبت معاي مطوة صغيرونة كدا دسيتها في جيبي وهسي ححاول أصل ليها عشان أقطع الحبال ونتفكى .

_ شاطر يا ود يا غسنسن معلم ومنك نتعلم يلا فك وثاقي عشان أزبط ليك الخرتيت سترونقر دا .



غسان وهو بحاول يسحب يدينو المربوطة وراهو :

هع والله ذكرتني أيام النمر المقنع بكلامك دا ، سترونقر رئيس أتحاد مصارعي الفضاء كان ضعيفوني وطويل ما زي الجخسة العندنا دا ، اخخخخخخ .

_مالك في شنو؟

_ د دق دقيقة بس قدرت أفك يديني الحمدلله .

_ سرعة سرعة يا غسان البتاع دا يمكن يجي في أي لحظة وموضوعنا يستحمى .



غسان بقى يحاول يصل لجيبو وأستحمل أحتكاك يدو مع الحبال المُحْكمة الربط لحدي ما أتسلخ من أصابعو لحدي كوعو وبمجهود جبار وبرغم الألم أخيرا قدر يصل للمطوة وقطع الحبل وأتحرر من التقييد ، وأثناء ما بفك أسامة سمع صوت المقنع بقول وهو داخل : تبا لقد نسيت إطفاء الكاميرا والحاسوب فبطاريتهما تملكان بعض الشحن إذن اللايف ما زال يعمل والكاميرا تسجل بالوضع الليلي لابد أن المتابعين في حالة جنون وغضب يا إلهي ماذا سأفعل .( تمت الترجمة من الإنجليزية )

دخل وبقى يهبش في اللابتوب وقال : كما توقعت لقد سجل كل شئ ولم يتبقى سوى بضع أشخاص يتابعون البث كلهم قد غادرو وقامو بالأبلاغ عني يال الأوغاد ، وفجأة عيونو أتوسعت بصدمة لمن إلتفت وقال : لحظة أين الأخر ؟ أين ذهب كسان !!
👍1
ُزلتي💙
بقلم فاطمه الزهراء عثمان💙
-١-
دخل ابوها غرفتها اللي كانت مرتبه ونظيفه جداا لقاها قاعده كعادتها في نهاية الكنبه ضامه رجليها ويديها عليها وصامته وسرحانه وملامحها باهته وهاديه بس جميله كعادتها شاف فيها صورة والدتها وهي مابتدي ااي احساس ظهرت عليه نظرة الحزن بس اكتفى بالابتسامه وقعد جمبها وقال عثمان: نغم💙صباح الخير....
....
عثمان: انا طالع الشغل لاني اتاخرتا دادا منى حتجيب ليكي ااي شي عايزاه خلي بالك من نفسك باسها في راسها وطلع وهي على نفس الوضعيه حتى م عاينت ليه....
طيب نقيف وقفه ونعرف ديل منو..:(نغم هي بطلتنا عمرها20 سنه قصيره بالاحرى قزمه جدا سمراء سماار يلخم شعرها اسود وطويل طوول ماعادي ملامحها جميله جداا وهاديه واكتر💙..بس للاسف نغم عندها مرض الانعزال جاتها الحاله دي من يوم اتوفت امها قدام عيونها في حادث سير بشع كان عمرها 16سنه...
عثمان هو ابوها عمرو47 سنه راجل واب بمعنى السند والفرح وكل شي جميل هاادي بطبعوو وطيب طيبه شديده هو اللي فضل لنغم💔بعد امها....
#Flash back:
نغم: ماما فكيني انتي بتقطعي الظلط بسرعه وانا بخاف..
انغام: بت نغم حبيبتي م تفتكي مني..بس نغم فكت يد امها وجرت قطعت الشارع وامها عشان تلحقها لحقتها وما ان وصلت نغم نهاية الظلط واتلفتت على امها اللي كانت في نص الظلط وجات عربيه طايره وضربتها وطارت انغام بعيد واتجمعوا عليها الناس ونغم كانت في حالة عدم استيعاب لحد م وصلت لمحل امها واقعه ومن المنظر الشافتو وكمية الدم وانو امها مفتحه عيونها بتعايت ليها بس كانت خلاص روحها غادرت💔اغمى عليها وما صحت الا وكمية الناس اللي في بيتهم صحت وهي فاقده امها واختها وصحبتها وسندها وحياتها (نغم وحيدة امها وابوها) حياتها اتقلبت180 في لحظه فقدت ابتسامتها وفرحتها وروحها الحلوه بقت منعزله دخلت عالم كلوو ضلام بس شايفه منظر امها💔
كل الناس حاولو معاها بس هي في صمت تام وعالم م عالمها...حتى انها امتحنت شهاده وجابت93% بس فرحتها م تمت وحصل معاها الحصل وم حاولت تعمل ااي شي...
#Back..
مرا اليوم ودادا منى بتجيب ليها الاكل وبتجي تشيلوا شبه زي م هو اتكلمت مع ابوها وسالها منها قالت ليه كالعاده بتاكل شي بسيط💔رجع ابوها البيت وبحكي ليها الحصل في يومو..
_نغم بتحكي:(بابا جا كالعاده بحكي لي يومو والحصل فيه وانا في دنيتي اللي فيها ماما بتتكلم معاي💔كنت بسالها سؤال طوالي:ماما انا السبب في انك مشيتي وخليتيني براي صح💔انا العملت فيكي كدا صح)
قطع كلامو صوت الجرس اللي رن الدادا فتحت الباب وعثمان نزل كان ولد في نهاية العشرينات عمرو29سنه طويل وابيضاني وملامحو جمميله جداا وجاده دارس طب💙وشغال في مستشفى والدو ونقدر نقول اقرب زول لنغم
_عمووو عثمان وحضنو..
عثمان: عادل كيفك ي ولدي ووين انت غايب كم يوم كدا(وعادل هو بطلنا)
عادل: والله يعمو م فضيت من المستشفى لو م كدا عارفني م بغيب..نغم كيفها🙂💔؟
عثمان: حمدلله ياهو حالها زي م هو💔
عادل: ح اطلع ليها لو ممكن
_عادل بحكي:(طلعت لنغم ودقيت الباب ودخلت ليها كانت قاعده في سريرها وضامه رجليها ويديها وسرحانه كعادتها احساس اني عاجز اقدر ارجعها نغم الانا بعرفها بزيد كل م اشوفها في حالتها دي💔جمعت قوتي وقعدت جمبها)
عادل: نغم
نغم:........
عادل: نغم سمعيني صوتك ارجعي لي ارجعي كووركي فيني زي زمان ارجعي اصرخي وكوركي وغني لي بصوتك الحلوو الاشتقت ليه دا💔نغم حياتي نجمتي اللامعه ليه م عايزه تعايني لي في عيوني لى م عايزه تضربيني ونتشاكل زي زمان زي م اتعودت عليكي؟💔
نغم:.........
عادل: بصرخه: نغغغغمممممم ردي علي.كفاك اربعه سنين انتي في حالتك دي كفااك تقطيع في نفسك واذيه كفااك تعذبينا انتي قايله كدا بترجعي خالتو انغام لا ي نغم كدا بتعذبيها كدا بتكون م مرتاحه انتي عايزاها كدا...هااا انطقي مالك ي خسااره ي خساره تعذبيها لىىى...💔ردي علي عايني لي هنا ردي💔
كفااك يااخ😭ارجعي لي نغم البعرفا ومتعود عليها كفااك اربعه سنين غياب
نغم:....😭😭
عادل بحكي:(اول مره من اربعه سنين نغم تبكي♥️حسيت انو في امل حسيت انها رجعت لي حضنتها علي بكل قوتي♥️كاني كنت م لاقيها♥️)
نغم بتحكي:(كلام عادل رجعني 4سنين ورا حسسني اني فعلا بعذب ماما وانا بسمع كلاموو ولمن حضني حسيت باني قويه جدااا بس م قادره احررنفسي من سجني دا ونزلت بس دموعي كرد فعل💔)
عادل: قومي...قومي ي نغم اقيفي فتحت الدولاب وطلعت فستان رمادي كان نفسي دايما اني اشوفها لابساه تاني وحسيت اني لازم اطلعها برا سجنها دا واوريها انها لازم تتعود...لميت ليها شعرها لورا وختيت ليها فيونكه حمرا♥️ وقلت ليها خمسه دقايق وبجي راجع ودا كلو عمو عثمان بعاين بس م ادا ااي رد سقتو والدادا خشت ليها...وبعد خمسه دقايق فتحت الباب و............

اقتباسة الحلقه الاولى💙
‏"فاطوي على يأسي روحي واكتفي بالصمت فياااحزن ذل عن قلبي فانه انهكه اليأس"🖤
#فاطمه الزهراء عثمان💙
اتمنى لكم قراءه ممتعه♥️
نهاية الحلقه الاولى💙
👍6👏1
قعد في طرف السرير ، جيت قعدت جنبو : شوفتي العجبك ده ؟ " عاين لي " ما كان عاجبها انا كنت مبسوط لمن عرفت انها وافقت و هي كانت بتحكي لي عن البيت اللي نفسها في .. و انا " ابتسم و نزل راسو ورفعو " زي الاهبل ادخرت كل ما املك حرفيًا كل ما كنت بملكهُ في الفترة ديك بس عشان اجهز ليها البيت ده و جبتها و كنت مبسوط شديد انها حاتشوفو و متحمس اشوف الريأكشن تبعه .. عارفة اول ما دخلت قالت لي شنو ؟ " عاين لي " ما بطال ! الكلمة دي كانت كافية لانها تكسرني وقتها .. الهدايا الكنت بجيبه ليها بكل حب كانت بنسبة ليها مصدر تباهي قدام صحباتها فكانت ما بترضى غير بالهدايا المبهرة و انا كنت بجهز للعرس فكان صعب علي اوفر العايزة و مع ذلك انا ما بلاقي منها غير البرود .. اي هي كان بتقول لي كلام حلو بس بالقطارة ما بحسو .. و ما كان بعجبه شي ابدًا ،، معاها انا كنت بحس اني ناقص .. فلا ريما انا ما ، ما بحبها

= ربنا يرحمها بس كانت هبلة

_ ما متفق معاك ، كونها ما كانت بتحبني او ما كنت عاجبه ده ما هبل منها دي مشاعره !

= كونها ما قادرة تحب واحد زيك يبقى فعلا هبلة طلال انت تعجب و تتحب كفاية انك لطيف

_ ما بحب الكلمة دي

= شنو ؟

_ لطيف

= ليه ؟

_ كانت شايفة لطافتي معاها هبل !

= ما قولت ليك عشان هي هبلة

_ ريما البت الله يرحمه ، في كل الاحوال انا السبب في موتها

= ليه انت القبضت روحها ؟ ما بعرف اذا بتعرف المعلومة دي بس الله موكل ملك للمهمة دي ما بني آدم ..! إتقبل فكرة انك ما مهم لدرجة تقبض و تمنح الارواح يا انسان .. تموت في جلد زاتك ، شيل بجامتك دي و طير من هنا

_ ده بيتي وده غرفتي !

= كانت غرفتك ، و يلا يلا هوينا عليك الله ..

___

**
ميساء جات خاشة الغرفة و شايلة تلفون ريما في يدها مدتو ليها :10 مكالمات من نور " اتلفتت حوالينه ":دي شنو الغرفة السمحة دي ؟

ريما شالتو منها من غير ما تنطق بكلمة ، فصلت في نور بمجرد ما شاشة تلفونها نورت و ادتها " يتصل بك" .. ميساء حامت في الغرفة و ريما قلبت وشها بعد ما ادت نور بلوك !


#flash_Back

~ ما قبل الهجوم ~

نور : ها بطنك و جعتك من اكل ريما ولا لسه ؟

طلال و هو بنزل كباية الشاي من خشمو : لسه بس مترقب

ضحكت و سكتت شوية قبل تقول : لطيفة صح ؟

عاين ليها : منو ؟

_ حاتكون منو يعني ؟ ريما ♡

= ما تبقي لي وجدي بيجاي ، ما ناقص

قربت منو : احم طلال مش انا بحكي ليك كل شي ؟

رجع ظهرو لوراء و بمراوغبة : في الفترة الاخيرة بقيت شاكي

= اها .. حاحكي ليك كل شي بس ما وقتو

_ يعني في زول !

= طلال ممكن ما نفتح الموضوع ده هسي ؟

_ انا حابي اطمن بس ، ما عايزك تدخلي علاقة و انت لسه ما اتعافيت من القبليها ! و مافي داعي اذكرك انو العلاقات اللي من النوع ده ربنا ما بحبها ، ما تنسي خاطر ربنا يا نور !

شالت نفس : ما ناسية ربنا ، و اطمن انا فاهمة مشاعري تحديدًا الفترة دي و هو مستعد يقابلكم بس خلينا نقول انو في مشكلة ..

= اللهي ؟

_ حااحكي ليك في الوقت المناسب ، المهم خلينا فيك " سكتت شوية " و فيها و ما تقول لي مافي شي !

= ما انا حاكي ليك قبل اني برتاح ليها

_ بس راحة ؟

= ما عارف يا نور في اخر فترة شاداني بطريقة ما قادر افهمه وفي نفس الوقت خايف عليها ..

قاطعتو : طلال " ولا تلغوا بأيديكم الى التهلكه " ! حبيبي انت لازم تفهم انك ماذنبك قدر الله و ما شاء فعل .. حبيبي ده كده ضلال ارواح العباد بيد خالقهم وبس

= مرات بفكر اني اتجاوز كل شي و اعترف بس بخاف اقرب و ما القى نفس المشاعر و ينعاد التاريخ .. انا ما حمل رفض تاني لغاية هسي قلبي واجعني

_ طلال انت جرب ..

قاطعها : ابدًا يا نور ما حاقرب منها ابدًا فرطت في قلبي مرة و بادرت انا مرة و ما حاعيدها

_ طيب اذا فرضًا انها معجبه بيك ف ..SO !?

= ما عارف ..

~ تسريع احداث~

في غرفة نور ..

ريما و هي بتعلب في اظافره : طلال اخوك ده لطيف شديد عارفة طلعت ظالماهو والله حرام علي ..

نور : عاجبك ؟

= ده يعجب اي زول بس غليظ حبتين

بتردد : احم ريما

رفعت راسها : ها ..

= عاجبك بمعنى عاجبك و لا اعجاب ساي ؟

_ ما فاهمه ؟

= قصدي انو طلال ما زي باقي الاولاد ما بقول كده عشان هو اخوي .. لكن هو شخص حساس و وفي، وفي شديد ابدًا ما مشروع زواج زي البقية

بجدية : وضحي كلامك ..

= انا شايفاكم قراب من بعض الايام دي ، ودي حاجة تسعدني بس ريما بشكل جدي انتِ بتمسكي ده و بتفكي ده .. قصدي انك ما بتحبي انتِ تفكيرك كلو في العرس و طلال عايز واحده تحبو .. وانا مح اسمح ليكي تلعبي باخوي ما تزعلي مني بس الا طلال و انتِ عارفة غلاوتو كويس

= حلوة الصراحة ، بس انتِ خايفة على اخوكي مني و لا .. بتغيري على حد تاني !

_ قصدك شنو ؟

= قصدي انك واحدة خاينة يا نور

____
👍5