#ومن_انت
-٢-
ومشيت لي المكان المتفقه انو نتقابل فيهو انا ومؤيد... المكان كان جمب النيل وانا ومؤيد دائماً بنقعد هناك
مؤيد : لي اتأخرتي😕
لارا : ( وانا بقعد في الارض) مشغوله شويه
مؤيد : شغل اهم مني😏
لارا: ممكن تقول كدا
مؤيد : معناها وليد😒
لارا : شبه كدا
مؤيد : امممم اخبارك
لارا : كويسه وانته
مؤيد : الحمدلله تمام
لارا : انته عارف م كنته جايه الليله
مؤيد : كنتي حتموسريني يعني😐😐
لارا : هههه متين عملته كدا
مؤيد : صراحه م حصل 😊❤️
لارا : طيب مالك
مؤيد : لا انتي المالك .. لي م كنتي حتجي
لارا : مواعيدي كتييره🤦♀🤦♀
مؤيد : اححم
لارا : ههههه بس عارف لي جيت هنا
مؤيد : عشان انا اهم منهم طبعاً😌😌😊🙈
لارا : لا والله
مؤيد : قومي فتشي معاي جبهتي
لارا : 😂😂😂💔
مؤيد : 😂😂😅 اها لي بتجي
لارا : بس عشان بحب البحر مووت وانته الوحيد البتقابل معاهو هنا ماف زول برضى انو نتقابل هنا😅
مؤيد : والبحر بتحبي فيهو شنو يعني الحاجه البتجذبك ليهو
لارا : اممم م عارفه والله بس بحس براحه كبيره وانا جمبو❤️ يعني بنسي كل همومي ومشاكلي❤️ بكون مرتاحه ومسترخيه بحس نفسي طايره وحره ❤️
مؤيد : فعلاً البحر مريح للنفس شديد بس جذبتي اخر كلمه
لارا : اخر كلمه؟
مؤيد : حره ... حاسي كأنك مقيده😂😂💔
لارا : فعلاً انا مقيده
مؤيد : سبحااان الله 🐸💔
لارا : مؤيد انته م حتفهمني .. يلا عن اذنك( وقمته)
مؤيد : ( وهو لاحقني) هي هي لارا اقيفي ثواني م قصدي والله..
...
رجعته البيت الساعه 10 واول م دخلته قابلته في وشها خالتي 💔 وكان معاها مياده ومنيره ..
ورده (خالتي) : لارا
لارا : اهلين خالتو كيفك
ورده : انتي لسه بترجعي نص الليل احنا اتفقنا ع شنو يا لارا😡😡
لارا : اولاً ايوه برجع نص الليل شنو الغريب في الموضوع .. ثانياً انتو اتفقتو انا م وافقته ولا اتفقته معاكم😒✋
ورده : يا حليلك يا وداد اختي لو كنتي عايشه م كان حصل مع بناتك كدا اقصد بنتك💔 .. اصلاً لميس الزيها منو ❤️
لارا : اسمعي يا خالتي لي هنا وبس ايوه انا صايعه وما نافعه وما مؤدبه وانتو م عندكم دخل بي دي حياتي وانا حره فيها وبتصرف فيها زي م عايزه وانتو ما ليكم حق تحاسبوني ولا تناقشوني فيها مفهووم؟؟ ✋✋
ومشيت سريع ع غرفتي .. مياده ومنيره كالعاده كانو مبسوطين للتوبيخ الحصل لي ..
ورده : الله يهديها البنت دي والله ماف زول بقدر عليها💔
منيره : كلمتك يا ورده بس قلته يمكن انتي تقدري تفهميها لأنها مرات بتسمع منك😅
ورده : الحمدلله بس الله يهديها .. يلا انا استأذنكم
منيره : هي ما تبيتي وبكره تمشي الوقت متأخر
ورده : لالا صابر (شوفيرهم) منتظرني برا انا حأمشي
منيره : طيب تصبحو ع خير
ورده : وانتو بخير يا رب ❤️
مياده : شوفتي يا ماما لارا انفعلت كيف😂😂💔
منيره : ايوه ي بتي ودا المطلوب😏 انا حأخليها تطلع من البيت دا براااها بس بدون م تمشي لبيتهم المأجراهو .. والله لو بس لقيت طريقه احول البيت دا لملكي انا كنته رميتها هي واختها يتشردو في الشارع😏😏
مياده : م تخافي مامي حيجي اليوم دا ان شاء الله 😉😉
...
رجعته غرفتي زعلانه شديد ومتضايقه دخلته وقعدته في الارض كالعاده وببكي 💔💔 ببكي بين جدران غرفتي الاربعه والماف زول بعرف ببكاي ونحيبي غيرهم .. كل يوم برجع البيت بدخل غرفتي وبنهمر بكا 💔😭😭 بس ماف زول بكون عارف ولا حتى النمل الماشي في الارض ... ببكي مرات بأسباب مرات بدون سبب.. دائماً شايفه انو الدنيا ماشه ضدي ومعاكساني بعمل حاجات غلط كتييييييير وعارفه انها غلط تصرفاتي.. تعاملي.. كلامي واي حاجه في حياتي غلط 💔 نفسي اصحح اغلاطي وامشي في الطريق الصح بس ما قادره ما لاقيه الزول البفهمني ويخليني اصحح نمط حياتي بالشكل البخليني اكون مرتاحه مش تضايق اكتر💔 انسان يكون عايش عشان يسعدني بس يسعدني وسط حزني ودوامة آلمي المعذباني كل ليل نهار صبح مساء سنه شهر يوم ساعه دقيقه ثانيه ... انا صح عايشه حياتي بحريه تامه بس لا انا مقيده من جميع الجهات محتاجه زول يفك قيدي ويساندي ويحفظني❤️ يقدر يطلع لارا الجواي .. لارا الحنينه الطيبه البرئيه والطفله .. .. .. ..
بعد خلصته بكا وانا قاعده جمب باب غرفتي في الارض قمته غسلته وشي وقعدته في البلكونه وولعت سجارتي 🚬 وقفته وبيقت اعاين للحولي
لارا : ( فووو 🚬 ) معقول الدنيا دي بالقسوه دي كلها .. لي م بتحس بينا وبتحملنا فوق طاقتنا ..لي بتخلي قلبنا يكون قاسي للدرجه دي .. لي بتسرق مننا الفرحه وما بترجعها الا ساعه ساعتين وترجع تسرقها .. لي بتسرق اغلى الناس على قلبنا وتبعدهم مننا لي ..
واثناء م انا بتكلم جاني اتصال تلفوني كان في الطاوله اخدتو ولقيت المتصل (mon âme soèur " توأم روحي بالفرنسي" )
لارا : ههه ياداب اتذكرته في وحده
حماره بي جاي منتظره منك مكالمه
رميت التلفون في مكانو ورجعته وقفت مكاني.. اتكلمت مع نفسي مسااافه ووليد كان بتصل كتييير بس م برد في النهايه عملته التلفون وضع
طيران ورقدت نمته .... صحت
-٢-
ومشيت لي المكان المتفقه انو نتقابل فيهو انا ومؤيد... المكان كان جمب النيل وانا ومؤيد دائماً بنقعد هناك
مؤيد : لي اتأخرتي😕
لارا : ( وانا بقعد في الارض) مشغوله شويه
مؤيد : شغل اهم مني😏
لارا: ممكن تقول كدا
مؤيد : معناها وليد😒
لارا : شبه كدا
مؤيد : امممم اخبارك
لارا : كويسه وانته
مؤيد : الحمدلله تمام
لارا : انته عارف م كنته جايه الليله
مؤيد : كنتي حتموسريني يعني😐😐
لارا : هههه متين عملته كدا
مؤيد : صراحه م حصل 😊❤️
لارا : طيب مالك
مؤيد : لا انتي المالك .. لي م كنتي حتجي
لارا : مواعيدي كتييره🤦♀🤦♀
مؤيد : اححم
لارا : ههههه بس عارف لي جيت هنا
مؤيد : عشان انا اهم منهم طبعاً😌😌😊🙈
لارا : لا والله
مؤيد : قومي فتشي معاي جبهتي
لارا : 😂😂😂💔
مؤيد : 😂😂😅 اها لي بتجي
لارا : بس عشان بحب البحر مووت وانته الوحيد البتقابل معاهو هنا ماف زول برضى انو نتقابل هنا😅
مؤيد : والبحر بتحبي فيهو شنو يعني الحاجه البتجذبك ليهو
لارا : اممم م عارفه والله بس بحس براحه كبيره وانا جمبو❤️ يعني بنسي كل همومي ومشاكلي❤️ بكون مرتاحه ومسترخيه بحس نفسي طايره وحره ❤️
مؤيد : فعلاً البحر مريح للنفس شديد بس جذبتي اخر كلمه
لارا : اخر كلمه؟
مؤيد : حره ... حاسي كأنك مقيده😂😂💔
لارا : فعلاً انا مقيده
مؤيد : سبحااان الله 🐸💔
لارا : مؤيد انته م حتفهمني .. يلا عن اذنك( وقمته)
مؤيد : ( وهو لاحقني) هي هي لارا اقيفي ثواني م قصدي والله..
...
رجعته البيت الساعه 10 واول م دخلته قابلته في وشها خالتي 💔 وكان معاها مياده ومنيره ..
ورده (خالتي) : لارا
لارا : اهلين خالتو كيفك
ورده : انتي لسه بترجعي نص الليل احنا اتفقنا ع شنو يا لارا😡😡
لارا : اولاً ايوه برجع نص الليل شنو الغريب في الموضوع .. ثانياً انتو اتفقتو انا م وافقته ولا اتفقته معاكم😒✋
ورده : يا حليلك يا وداد اختي لو كنتي عايشه م كان حصل مع بناتك كدا اقصد بنتك💔 .. اصلاً لميس الزيها منو ❤️
لارا : اسمعي يا خالتي لي هنا وبس ايوه انا صايعه وما نافعه وما مؤدبه وانتو م عندكم دخل بي دي حياتي وانا حره فيها وبتصرف فيها زي م عايزه وانتو ما ليكم حق تحاسبوني ولا تناقشوني فيها مفهووم؟؟ ✋✋
ومشيت سريع ع غرفتي .. مياده ومنيره كالعاده كانو مبسوطين للتوبيخ الحصل لي ..
ورده : الله يهديها البنت دي والله ماف زول بقدر عليها💔
منيره : كلمتك يا ورده بس قلته يمكن انتي تقدري تفهميها لأنها مرات بتسمع منك😅
ورده : الحمدلله بس الله يهديها .. يلا انا استأذنكم
منيره : هي ما تبيتي وبكره تمشي الوقت متأخر
ورده : لالا صابر (شوفيرهم) منتظرني برا انا حأمشي
منيره : طيب تصبحو ع خير
ورده : وانتو بخير يا رب ❤️
مياده : شوفتي يا ماما لارا انفعلت كيف😂😂💔
منيره : ايوه ي بتي ودا المطلوب😏 انا حأخليها تطلع من البيت دا براااها بس بدون م تمشي لبيتهم المأجراهو .. والله لو بس لقيت طريقه احول البيت دا لملكي انا كنته رميتها هي واختها يتشردو في الشارع😏😏
مياده : م تخافي مامي حيجي اليوم دا ان شاء الله 😉😉
...
رجعته غرفتي زعلانه شديد ومتضايقه دخلته وقعدته في الارض كالعاده وببكي 💔💔 ببكي بين جدران غرفتي الاربعه والماف زول بعرف ببكاي ونحيبي غيرهم .. كل يوم برجع البيت بدخل غرفتي وبنهمر بكا 💔😭😭 بس ماف زول بكون عارف ولا حتى النمل الماشي في الارض ... ببكي مرات بأسباب مرات بدون سبب.. دائماً شايفه انو الدنيا ماشه ضدي ومعاكساني بعمل حاجات غلط كتييييييير وعارفه انها غلط تصرفاتي.. تعاملي.. كلامي واي حاجه في حياتي غلط 💔 نفسي اصحح اغلاطي وامشي في الطريق الصح بس ما قادره ما لاقيه الزول البفهمني ويخليني اصحح نمط حياتي بالشكل البخليني اكون مرتاحه مش تضايق اكتر💔 انسان يكون عايش عشان يسعدني بس يسعدني وسط حزني ودوامة آلمي المعذباني كل ليل نهار صبح مساء سنه شهر يوم ساعه دقيقه ثانيه ... انا صح عايشه حياتي بحريه تامه بس لا انا مقيده من جميع الجهات محتاجه زول يفك قيدي ويساندي ويحفظني❤️ يقدر يطلع لارا الجواي .. لارا الحنينه الطيبه البرئيه والطفله .. .. .. ..
بعد خلصته بكا وانا قاعده جمب باب غرفتي في الارض قمته غسلته وشي وقعدته في البلكونه وولعت سجارتي 🚬 وقفته وبيقت اعاين للحولي
لارا : ( فووو 🚬 ) معقول الدنيا دي بالقسوه دي كلها .. لي م بتحس بينا وبتحملنا فوق طاقتنا ..لي بتخلي قلبنا يكون قاسي للدرجه دي .. لي بتسرق مننا الفرحه وما بترجعها الا ساعه ساعتين وترجع تسرقها .. لي بتسرق اغلى الناس على قلبنا وتبعدهم مننا لي ..
واثناء م انا بتكلم جاني اتصال تلفوني كان في الطاوله اخدتو ولقيت المتصل (mon âme soèur " توأم روحي بالفرنسي" )
لارا : ههه ياداب اتذكرته في وحده
حماره بي جاي منتظره منك مكالمه
رميت التلفون في مكانو ورجعته وقفت مكاني.. اتكلمت مع نفسي مسااافه ووليد كان بتصل كتييير بس م برد في النهايه عملته التلفون وضع
طيران ورقدت نمته .... صحت
👍5
#ومن_انت
-٣-
.. ورجعته البيت وراسي شاطب وما فاهمه حاجه🚫 .. والحمدلله م قابلته زول وانا داخله ع غرفتي لأنو كنته حأنفجر بكا قدامو😭💔 ... دخلته غرفتي وكالعاده بديت ابكي 😭😭😭💔... بكيت اتألمته اتوجعته فضفضته لجدران غرفتي ... المره دي حسيت نفسي حاموت من البكا 💔.. وليد بهددني ..بهددني انو حيسيبني .. وليد انته عارف لو انا فقدتك حانتهي انته السبب الانا عايشه عشانو ❤️انته البتخليني انبسط واضحك❤️ .. انته الاكسجين البتنفسو والعايشه بيهو❤️ ... ببساطه تقول حتفقديني اااخ يا وليد الله يسامحك الله يسامحك 💔.. وليد الله يخليك م تعمل فيني كدا والله لو سيبتني حاموت حااااموت حانهار والله بحبك يا وليد م تعمل كدا ..
قمته رقدته في السرير وفتحته صور وليد ورجعته ابكي تاني💔💔 .. وحضنته التلفون ونمته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وليد بتحدث:ــ
طلعته وخليت لارا واقفه وبتعاين لي ومستغربه .. قلته ليها الكلام دا وانا ما عارف نفسي بقول شنو عارف نفسي قسيت عليها بالكلام💔 بس هي عصبتني شديد 😓😓هي عارفه ظروفي ما كان تزعل وتقوي راسها للدرجه دي .. بس كمان انا غلطان كان مفروض اسأل منها ولو مره مرتين في الاسبوع 💔 بس هي كمان م كانت بتتصل لي ولا تسأل مني انا كمان كنته ازعل مع انو هي المفترض تسأل مني لأنو عارفاني مشغول ... طيب اي انسان بغلط وانا اعتذرته ليها لي ما سامحتني .. بس يا وليد انته عارف لارا وعنادها ... اوووف ما قادر افكر ياخ🤦♂🤦♂.. اكيد حتكون زعلانه مني .. ع كلٍ انا ما غلطان لأنها هي المفروض تسأل مني وما حاعتذر ليها تاني خليها بترجع براها ..
وصلتع البيت واول م دخلته قابله وائل في الصاله .. قعدته في الكرسي وبقيت امسح ع راسي زي المصدع
وائل : خير في حاجه
وليد : لا
وائل : شكلك تعبان
وليد : وفي زول بتعبني غيرها
وائل : لارا صح😂😂💔
وليد : اي البضحك شنو
وائل : فعلاً صدقته 😂😂
وليد : البنت دي حتجنني يوم
وائل : لي الحصل شنو
وليد : ( حكيت ليهو) دا الحصل
وائل : قلته ليها شنوو😳😳😳😳
وليد : اقول ليها شنو يعني
وائل : ( قام وجا قعد جمبي) وليد انته اهبل كيف تقول ليها كلام زي دا😳😳😳
وليد : ( وانا بصرخ فيهو) عايزني اعمل شنو يعني عصبتني😒😒
وائل : ( ضرب راسو بيدو ) يا الله عارف هسي لارا حيكون وضعها كيف
وليد : ولا عايز اعرف🙂💔
وائل : وليد لارا بتحبك لدرجه م طبيعيه وانته م قادر تستوعب الكلام دا💔
وليد : اعمل شنو يا وائل يعني هي عنيده وراسها زي الحجر
وائل : عشان كدا سايسها لارا م بتمشي كدا يا وليد
وليد : وائل عليك الله انا براي مصدع م تصدع بي ذياده😒✋
وائل : طيب انته هسي حتعمل شنو
وليد : كان ذودتها بعمل نفس القلتو
وائل : تكون حفرته قبرها بيدك 😡
وليد : عفواً
وائل : وليد والله لارا معتبراك اي حاجه في حياتها ❤️❤️
وليد : وانته عرفته الكلام دا كلو كيف
وائل : كان عندها دفتر كاتبه فيهو كلام عنك وقريتو يوم بالصدفه
وليد : كاتبه شنو؟؟
وائل : الكلام القلتو ليك... انك بتعني ليها اي شي وانته السبب البخليها تفرح❤️ حتى لو ضايقتها بكلام بتكون مبسوطه انها بتتكلم معاك ولما تشاكلها وتقول ليها بطلي السجائر والطلعات الكتيره واتقربي من ربنا.. بتعمل نفسها زعلانه بتكون جواها مبسوطه لأنك بتهتم بيها وعايز مصلحتها❤️... ولو بايدها تفديك بروحها .. وكانت كاتبه مره انك ضربتها كف لأنو صاحبها مؤيد حضنها مع انو انته كنته السبب في دا لأنك شاكلتها وخليتها تبكي وهي في نفس الوقت قابلت مؤيد وفضفضت ليهو وهو عشان يواسيها حضنها وهي م غلطانه💔 ... وبرضو كاتبه انو لو م اتزوجتها حتقتلك وتقتل البنت الاتزوجتها وبعدين تقتل نفسها لأنك انته ملكها وبس❤️وانو لما ترجع البيت وتبكي كالعاده اول م تتذكرك بتبطل بكا وتفرح❤️ .. وانو لو فارقتها في يوم من الايام حتنتهي وتدمر وتكره اي حاجه في حياتها ....... وع فكره هي دائماً كانت بتسألني منك بس بتقول لي ما تكلم وليد ...
وبعد دا انته حر انا عملته العلي✋
كنته بسمع كلام وليد كأنو بعاتبني .. انا م مصدق الكلام البسمعو معقول انا بالنسبه للارا كل دا هي بتحبني للدرجه دي معقوول؟؟ صراحه وما اكذب انا لارا م بحبها ايوه م بحبها انا بلعب بيها بس م اكتر✋ وكنته عايز اصل لحاجه لأنها فاتنه❤️ بس م كنته قادر كنته شايفها قويه وما ساهل انو اخدعها ... بس بعد السمعتو حسيت نفسي ارتبكته ذنب كبير ... يا رب دي شنو المصيبه الانا وقعته نفسي فيها .. يا الله هسي انا حاعمل شنو ووائل لو عرف حيقتلتي لأنو صاحبها شديد واكيد حيكلمها يا الله ياخ الله يستر 💔
فضلته افكر اليوم كلو وفي النهايه م كان عندي حل غير اقابل نبيل ( صحبي واخوي في نفس الوقت❤️ ) اكيد حيلقى لي حل ...
...
المساء طلعته واتفقته مع نبيل انو حنتقابل فيهو ... وبعد قعدنا وسلمنا ع بعض واتبادلنا شوية احاديث لأنو كنا مطولين من بعض ...
نبيل : اها شكلك الليله م عاجبني عملته حاجه ما ياها😐😐
وليد
: ههه حاجه م حاجه حااا
-٣-
.. ورجعته البيت وراسي شاطب وما فاهمه حاجه🚫 .. والحمدلله م قابلته زول وانا داخله ع غرفتي لأنو كنته حأنفجر بكا قدامو😭💔 ... دخلته غرفتي وكالعاده بديت ابكي 😭😭😭💔... بكيت اتألمته اتوجعته فضفضته لجدران غرفتي ... المره دي حسيت نفسي حاموت من البكا 💔.. وليد بهددني ..بهددني انو حيسيبني .. وليد انته عارف لو انا فقدتك حانتهي انته السبب الانا عايشه عشانو ❤️انته البتخليني انبسط واضحك❤️ .. انته الاكسجين البتنفسو والعايشه بيهو❤️ ... ببساطه تقول حتفقديني اااخ يا وليد الله يسامحك الله يسامحك 💔.. وليد الله يخليك م تعمل فيني كدا والله لو سيبتني حاموت حااااموت حانهار والله بحبك يا وليد م تعمل كدا ..
قمته رقدته في السرير وفتحته صور وليد ورجعته ابكي تاني💔💔 .. وحضنته التلفون ونمته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وليد بتحدث:ــ
طلعته وخليت لارا واقفه وبتعاين لي ومستغربه .. قلته ليها الكلام دا وانا ما عارف نفسي بقول شنو عارف نفسي قسيت عليها بالكلام💔 بس هي عصبتني شديد 😓😓هي عارفه ظروفي ما كان تزعل وتقوي راسها للدرجه دي .. بس كمان انا غلطان كان مفروض اسأل منها ولو مره مرتين في الاسبوع 💔 بس هي كمان م كانت بتتصل لي ولا تسأل مني انا كمان كنته ازعل مع انو هي المفترض تسأل مني لأنو عارفاني مشغول ... طيب اي انسان بغلط وانا اعتذرته ليها لي ما سامحتني .. بس يا وليد انته عارف لارا وعنادها ... اوووف ما قادر افكر ياخ🤦♂🤦♂.. اكيد حتكون زعلانه مني .. ع كلٍ انا ما غلطان لأنها هي المفروض تسأل مني وما حاعتذر ليها تاني خليها بترجع براها ..
وصلتع البيت واول م دخلته قابله وائل في الصاله .. قعدته في الكرسي وبقيت امسح ع راسي زي المصدع
وائل : خير في حاجه
وليد : لا
وائل : شكلك تعبان
وليد : وفي زول بتعبني غيرها
وائل : لارا صح😂😂💔
وليد : اي البضحك شنو
وائل : فعلاً صدقته 😂😂
وليد : البنت دي حتجنني يوم
وائل : لي الحصل شنو
وليد : ( حكيت ليهو) دا الحصل
وائل : قلته ليها شنوو😳😳😳😳
وليد : اقول ليها شنو يعني
وائل : ( قام وجا قعد جمبي) وليد انته اهبل كيف تقول ليها كلام زي دا😳😳😳
وليد : ( وانا بصرخ فيهو) عايزني اعمل شنو يعني عصبتني😒😒
وائل : ( ضرب راسو بيدو ) يا الله عارف هسي لارا حيكون وضعها كيف
وليد : ولا عايز اعرف🙂💔
وائل : وليد لارا بتحبك لدرجه م طبيعيه وانته م قادر تستوعب الكلام دا💔
وليد : اعمل شنو يا وائل يعني هي عنيده وراسها زي الحجر
وائل : عشان كدا سايسها لارا م بتمشي كدا يا وليد
وليد : وائل عليك الله انا براي مصدع م تصدع بي ذياده😒✋
وائل : طيب انته هسي حتعمل شنو
وليد : كان ذودتها بعمل نفس القلتو
وائل : تكون حفرته قبرها بيدك 😡
وليد : عفواً
وائل : وليد والله لارا معتبراك اي حاجه في حياتها ❤️❤️
وليد : وانته عرفته الكلام دا كلو كيف
وائل : كان عندها دفتر كاتبه فيهو كلام عنك وقريتو يوم بالصدفه
وليد : كاتبه شنو؟؟
وائل : الكلام القلتو ليك... انك بتعني ليها اي شي وانته السبب البخليها تفرح❤️ حتى لو ضايقتها بكلام بتكون مبسوطه انها بتتكلم معاك ولما تشاكلها وتقول ليها بطلي السجائر والطلعات الكتيره واتقربي من ربنا.. بتعمل نفسها زعلانه بتكون جواها مبسوطه لأنك بتهتم بيها وعايز مصلحتها❤️... ولو بايدها تفديك بروحها .. وكانت كاتبه مره انك ضربتها كف لأنو صاحبها مؤيد حضنها مع انو انته كنته السبب في دا لأنك شاكلتها وخليتها تبكي وهي في نفس الوقت قابلت مؤيد وفضفضت ليهو وهو عشان يواسيها حضنها وهي م غلطانه💔 ... وبرضو كاتبه انو لو م اتزوجتها حتقتلك وتقتل البنت الاتزوجتها وبعدين تقتل نفسها لأنك انته ملكها وبس❤️وانو لما ترجع البيت وتبكي كالعاده اول م تتذكرك بتبطل بكا وتفرح❤️ .. وانو لو فارقتها في يوم من الايام حتنتهي وتدمر وتكره اي حاجه في حياتها ....... وع فكره هي دائماً كانت بتسألني منك بس بتقول لي ما تكلم وليد ...
وبعد دا انته حر انا عملته العلي✋
كنته بسمع كلام وليد كأنو بعاتبني .. انا م مصدق الكلام البسمعو معقول انا بالنسبه للارا كل دا هي بتحبني للدرجه دي معقوول؟؟ صراحه وما اكذب انا لارا م بحبها ايوه م بحبها انا بلعب بيها بس م اكتر✋ وكنته عايز اصل لحاجه لأنها فاتنه❤️ بس م كنته قادر كنته شايفها قويه وما ساهل انو اخدعها ... بس بعد السمعتو حسيت نفسي ارتبكته ذنب كبير ... يا رب دي شنو المصيبه الانا وقعته نفسي فيها .. يا الله هسي انا حاعمل شنو ووائل لو عرف حيقتلتي لأنو صاحبها شديد واكيد حيكلمها يا الله ياخ الله يستر 💔
فضلته افكر اليوم كلو وفي النهايه م كان عندي حل غير اقابل نبيل ( صحبي واخوي في نفس الوقت❤️ ) اكيد حيلقى لي حل ...
...
المساء طلعته واتفقته مع نبيل انو حنتقابل فيهو ... وبعد قعدنا وسلمنا ع بعض واتبادلنا شوية احاديث لأنو كنا مطولين من بعض ...
نبيل : اها شكلك الليله م عاجبني عملته حاجه ما ياها😐😐
وليد
: ههه حاجه م حاجه حااا
👍9
#ومن_انت
-٤-
وبعد رديت...
وليد : الوو
لارا : اهلين
وليد : كيفك لارا
لارا : بخير وانته
وليد : انا تمام الحمدلله
لارا : الحمدلله😊
وليد : لي صاحيه للوقت دا انا مش قلته ليك تبطلي سهر
لارا : لا بس م جاني نوم 🙂
وليد : اهاا وليه
لارا : ما بعرف يمكن لأنو نمته قبيل
وليد : لارا عايز اشوفك ضروري
لارا : هسي؟؟😳😳
وليد : ايوه هسي😊✋
لارا : م بقدر تعبانه
وليد : لارا ضروري تجي ولو ما جيتي حتندمي🙂💔
لارا : بس يا وليد..
وليد : لارا
لارا : اوف طيب
غريبه وليد يطلب مني اقابلو زي الوقت دا لو كان واحد غيرو ما كنته حاستغرب بس وليد عمرو ما قابلني بعد الساعه 10 معناها اكيد الموضوع خطير💔 .. وخوفي كل لحظه يذيد والمره دي حاسه قلبي حيقيف من سرعة نبضاتو .. طلعته وكنته لابسه ملابس تقيله لأنو كنته بردانه شديد .. وبعد وصلته.. كان المكان انوارو خافته وما فيهو ناس وخفته صراحه...
لارا : خير في شنو جايبني دي الوقت دا وفي مكان زي دا😕😕
وليد : عندي معاك موضوع بسيط كدا🙂😏
لارا : ( وانا بفرك يديني وبنفخ فيها من البرد) طيب احكي سريع حاسه نفسي حاموت من البرد 💔
وليد : ( وهو بقرب مني) بردانه؟؟
لارا : ( وانا ببعد منو) ولـ.. يد
وليد : ( وهو لسه بقرب) م تخافي م حآذيك
لارا : ( وانا لسه ببعد وبأشر بيدي) وليد خليك مكانك✋😡
وليد : ( المره دي قرب سريع ومسكني من يدي) لارااا 😡
لارا : ولـ. يــ.. د 😢😢💔
وليد : قلته ليك ما تخافي
لارا : وليد فكني
وليد : لحظه بس
لارا : في شنو
وليد قرب مني لدرجه خطيره وحسيت بانفاسنا بتتصادم
لارا : ( وانا بحاول ابعد منو )وليد لا يا وليد لا😭😭💔
وليد : لارا ما تخافي بس مجرد قبله صغيره💋 و بعديها...
لارا : وليد انته جنيت 😡😡
وليد : انتي بتخليني اجن يا لارا ما شايفه كل حلاوتك دي انتي سااااحره😍😍❤️
لارا : وليد بّعِد ياخ😭😭💔
وفضل وليد يقرب وانا بحاول اتخلص منو في النهايه عضيتو في يدو شديييد حسيت اصبعو بيتقطع 💔وهو فكاني وجريت بسرعه وخليتو واقف وماسك يدو لما انتبه لي جريت جرا وراي بس انا وقفته تاكسي سريع وركبته وانا ببكي بحرقهههههه💔💔😭😭😭💔💔 بعد وصلته البيت جريت دخلته غرفتي والمره دي من البكا اغمى علي قمته بعد كم ساعه وكنته مصدعه شديد وفي نفس الوقت حاموت من البرد وجسمي محموم م قدرته ارفع راسي من التعب اتصلته لي اختي وجات سريع
لميس : لارا مالك في شنو 😳😳😳
لارا : جيبي لي بندول سريع
لميس : لارا شكلك تعبانه شديد يلا الدكتور
لارا : لا بس عايزه بندول سريع يا لميس حاسه راسي حيطق
لميس : طيب ثواني ..
لميس مشت جابت لي البندول واخدته حبه💊 ونمته واختي لميس قعدت معاي❤️ ..
م عارفه نفسي نمته ولا مُته اتمنيت لو اموت وما اشوف اليوم دا معقوول انا ما قادره اصدق💔 وليد يفكر فيني كدا 💔 لا مستحيل القابلتو دا ما كان وليد مستحيل يكون الراجل الانا حبيتو وليد راجل بكل معنى الكلمه وليد حبيبي واخوي وابوي في نفس الوقت يعمل فيني كدا 💔 ان شاء الله يكون كابوس .. وليد انته كسرته ثقتي فيك انته شوهته صورتك في بالي الكانت ولا اي صوره 💔 .. اتخيل انو يكون عندك انسان في حياتك كل شي بالنسبه ليك وفجأه يسقط من نظرك بالطريقه البشعه دي 💔 يكون بِمثل ليك الامان والوطن ومصدر فرحه يفكر فيك بالطريقه دي .. 💔 وليد انته اتغيرته والله دا ما وليد الانا عرفتو ... خلاص يا وليد اي شي بربطني بيك انتهى من الليله💔
..
صحيت تاني يوم وقررته انهي اي شي بتعلق بيهو ولا بربطني بيهو انا خلاص عرفته نواياهو القذره قررته اول شي اكلم وائل بس حأقول ليهو شنو اخوك كان حيعتدي علي 💔 لا مستحيل ...
اتصلته ليهو وردا سريع
وائل : هلا
لارا : كيفك
وائل : كويس وانتي كيف😊❤️
لارا : تمام .. اممم وائل انته فاضي
وائل : ايوه ليه
لارا : عايزاك في موضوع🙂💔
وائل : احكي
لارا : انا عايزاك تساعدني
وائل : في شنو؟؟
لارا : عايزه انهي علاقتي بوليد نهااائي
وائل : نعم نعم نعم😳😳😳😳 لي يا لارا الحصل شنو
لارا : ماف شي
وائل : كيف ماف شي
لارا : وائل حتساعدني ولا لا
وائل : طيب اساعدك في شنو
لارا : انك توصل ليهو الفكره دي وانو من اليوم دا لا بعرفني لا بعرفو وكان شافني في الطريق ولا كأنو بعرفني وينسى انو في وحده اسمها لارا كانت في حياتو وانا حأعمل نفس الشي ✋
وائل : لارا فكري في الموضوع تاني
لارا : فكرته يا وليد ودا اخر قراري ولو عملته لي الخدمه دي ما حانساها ليك طول عمري
وائل : طيب انتي لي ما عايزه تكلميهو؟؟
لارا : ما عايزه اسمع صوتو ولا اشوفو القذر التافه 😡😡
...
عدت ايام وشهور وانا بحاول انسى فيها وليد 💔 بحاول اشيل صورتو من مخيلتي بس كانت مهمه صعبه شديييد بالنسبه وليد الكان كل شي بالنسبه لي في لحظه انساهو ... قطعته علاقتي معاهو نهائي بس وائل لا .. بالعكس كل شويه علاقتي معاهو بتكبر اصللاً هو الانسان الوحيد البقيت بثق فيهو ومتأكده ماف يوم حيكسر ثقت
ي بيهو ❤️ و
بعتبرو اخ وصديق بالنس
-٤-
وبعد رديت...
وليد : الوو
لارا : اهلين
وليد : كيفك لارا
لارا : بخير وانته
وليد : انا تمام الحمدلله
لارا : الحمدلله😊
وليد : لي صاحيه للوقت دا انا مش قلته ليك تبطلي سهر
لارا : لا بس م جاني نوم 🙂
وليد : اهاا وليه
لارا : ما بعرف يمكن لأنو نمته قبيل
وليد : لارا عايز اشوفك ضروري
لارا : هسي؟؟😳😳
وليد : ايوه هسي😊✋
لارا : م بقدر تعبانه
وليد : لارا ضروري تجي ولو ما جيتي حتندمي🙂💔
لارا : بس يا وليد..
وليد : لارا
لارا : اوف طيب
غريبه وليد يطلب مني اقابلو زي الوقت دا لو كان واحد غيرو ما كنته حاستغرب بس وليد عمرو ما قابلني بعد الساعه 10 معناها اكيد الموضوع خطير💔 .. وخوفي كل لحظه يذيد والمره دي حاسه قلبي حيقيف من سرعة نبضاتو .. طلعته وكنته لابسه ملابس تقيله لأنو كنته بردانه شديد .. وبعد وصلته.. كان المكان انوارو خافته وما فيهو ناس وخفته صراحه...
لارا : خير في شنو جايبني دي الوقت دا وفي مكان زي دا😕😕
وليد : عندي معاك موضوع بسيط كدا🙂😏
لارا : ( وانا بفرك يديني وبنفخ فيها من البرد) طيب احكي سريع حاسه نفسي حاموت من البرد 💔
وليد : ( وهو بقرب مني) بردانه؟؟
لارا : ( وانا ببعد منو) ولـ.. يد
وليد : ( وهو لسه بقرب) م تخافي م حآذيك
لارا : ( وانا لسه ببعد وبأشر بيدي) وليد خليك مكانك✋😡
وليد : ( المره دي قرب سريع ومسكني من يدي) لارااا 😡
لارا : ولـ. يــ.. د 😢😢💔
وليد : قلته ليك ما تخافي
لارا : وليد فكني
وليد : لحظه بس
لارا : في شنو
وليد قرب مني لدرجه خطيره وحسيت بانفاسنا بتتصادم
لارا : ( وانا بحاول ابعد منو )وليد لا يا وليد لا😭😭💔
وليد : لارا ما تخافي بس مجرد قبله صغيره💋 و بعديها...
لارا : وليد انته جنيت 😡😡
وليد : انتي بتخليني اجن يا لارا ما شايفه كل حلاوتك دي انتي سااااحره😍😍❤️
لارا : وليد بّعِد ياخ😭😭💔
وفضل وليد يقرب وانا بحاول اتخلص منو في النهايه عضيتو في يدو شديييد حسيت اصبعو بيتقطع 💔وهو فكاني وجريت بسرعه وخليتو واقف وماسك يدو لما انتبه لي جريت جرا وراي بس انا وقفته تاكسي سريع وركبته وانا ببكي بحرقهههههه💔💔😭😭😭💔💔 بعد وصلته البيت جريت دخلته غرفتي والمره دي من البكا اغمى علي قمته بعد كم ساعه وكنته مصدعه شديد وفي نفس الوقت حاموت من البرد وجسمي محموم م قدرته ارفع راسي من التعب اتصلته لي اختي وجات سريع
لميس : لارا مالك في شنو 😳😳😳
لارا : جيبي لي بندول سريع
لميس : لارا شكلك تعبانه شديد يلا الدكتور
لارا : لا بس عايزه بندول سريع يا لميس حاسه راسي حيطق
لميس : طيب ثواني ..
لميس مشت جابت لي البندول واخدته حبه💊 ونمته واختي لميس قعدت معاي❤️ ..
م عارفه نفسي نمته ولا مُته اتمنيت لو اموت وما اشوف اليوم دا معقوول انا ما قادره اصدق💔 وليد يفكر فيني كدا 💔 لا مستحيل القابلتو دا ما كان وليد مستحيل يكون الراجل الانا حبيتو وليد راجل بكل معنى الكلمه وليد حبيبي واخوي وابوي في نفس الوقت يعمل فيني كدا 💔 ان شاء الله يكون كابوس .. وليد انته كسرته ثقتي فيك انته شوهته صورتك في بالي الكانت ولا اي صوره 💔 .. اتخيل انو يكون عندك انسان في حياتك كل شي بالنسبه ليك وفجأه يسقط من نظرك بالطريقه البشعه دي 💔 يكون بِمثل ليك الامان والوطن ومصدر فرحه يفكر فيك بالطريقه دي .. 💔 وليد انته اتغيرته والله دا ما وليد الانا عرفتو ... خلاص يا وليد اي شي بربطني بيك انتهى من الليله💔
..
صحيت تاني يوم وقررته انهي اي شي بتعلق بيهو ولا بربطني بيهو انا خلاص عرفته نواياهو القذره قررته اول شي اكلم وائل بس حأقول ليهو شنو اخوك كان حيعتدي علي 💔 لا مستحيل ...
اتصلته ليهو وردا سريع
وائل : هلا
لارا : كيفك
وائل : كويس وانتي كيف😊❤️
لارا : تمام .. اممم وائل انته فاضي
وائل : ايوه ليه
لارا : عايزاك في موضوع🙂💔
وائل : احكي
لارا : انا عايزاك تساعدني
وائل : في شنو؟؟
لارا : عايزه انهي علاقتي بوليد نهااائي
وائل : نعم نعم نعم😳😳😳😳 لي يا لارا الحصل شنو
لارا : ماف شي
وائل : كيف ماف شي
لارا : وائل حتساعدني ولا لا
وائل : طيب اساعدك في شنو
لارا : انك توصل ليهو الفكره دي وانو من اليوم دا لا بعرفني لا بعرفو وكان شافني في الطريق ولا كأنو بعرفني وينسى انو في وحده اسمها لارا كانت في حياتو وانا حأعمل نفس الشي ✋
وائل : لارا فكري في الموضوع تاني
لارا : فكرته يا وليد ودا اخر قراري ولو عملته لي الخدمه دي ما حانساها ليك طول عمري
وائل : طيب انتي لي ما عايزه تكلميهو؟؟
لارا : ما عايزه اسمع صوتو ولا اشوفو القذر التافه 😡😡
...
عدت ايام وشهور وانا بحاول انسى فيها وليد 💔 بحاول اشيل صورتو من مخيلتي بس كانت مهمه صعبه شديييد بالنسبه وليد الكان كل شي بالنسبه لي في لحظه انساهو ... قطعته علاقتي معاهو نهائي بس وائل لا .. بالعكس كل شويه علاقتي معاهو بتكبر اصللاً هو الانسان الوحيد البقيت بثق فيهو ومتأكده ماف يوم حيكسر ثقت
ي بيهو ❤️ و
بعتبرو اخ وصديق بالنس
👍2
#ومن_انت
-٥-
عم سعيد جا ودار بينا الـ3 نقاش طويل ..
لارا : كيف يا عم تصرف علينا احنا ما اطفال .. بس انته شوف لي اي شغل مهما كان انا حاوافق😊✋
سعيد : لكن يا بتي انا قلته ليك انو مقابل كدا اختي الراجلها وبتها وهو البيت بيتكم يعني حيعيشو ع حسابكم؟؟
لميس : ايوه يا لارا هو في النهايه تبادل مصالح .. يعني هو مستفيد واحنا مستفيدين وانا فضل لي السنه دي والجايه وبكون اتخرجته وبشوف لي شغل .. وانتي قدمي السنه الجايه دي وبعد تتخرجي تنزلي معاي
سعيد : اي كدا تمام
لارا : طيب م دام موافقين ماف مشكله
سعيد : وانا بتولى نقل الوصايا لي😊
لارا : خلاص تمام .. بس اختك وبتها حيجو متين
سعيد : بكلمها الليله وبكره بتكون عندكم ان شاء الله
لميس : حلوو
لارا : تم✔️
سعيد : يلا استأذنكم انا
لارا : لحظه يا عمو ... لميس وين الشاي
لميس : اووبس لحظه بس
سعيد : لالا ماف داعي يا بناتي انا مستعجل والله عندي شغل مهم
لارا : لا حرم كان تشرب وتمشي 😐
سعيد : ههه طيب سريع
لميس : ثواني بس😁
عم سعيد قعد شرب معانا الشاي وبالجد حسسنا انو في ناس بتحبنا وبتهتم بينا .. اتونس معانا وحكا لينا عن طفولتنا والمشاكل الكنته بعملها وانا صغيره لما سمعته كنته متفاجأه انو انا طفله وكنته بعمل كدا؟؟ يعني من الطفوله ما اتغيرته😂😂💔 ... وبعد اقل من ساعه طلع وفضلنا انا ولميس في البيت وكنا في بنتكلم كيف حتكون حياتنا بعد دا ..
لميس : تفتكري حياتنا حتتصلح يا لارا
لارا : والله ما عارفه يا لارا بس sure حتكون احسن من حياتنا مع مياده وامها
لميس : حسبي الله ونعم الوكيل عليهم حسبي الله ونعم الوكيل💔( وبدت تبكي)
لارا : ( وانا بمسك يدها) لميس انا ما عايزاك تكوني ضعيفه صدقيني الضعيف ما بعيش خليكي قويه وبتقدري تواجهي اي عقبه تلاقيك
لميس : ( وهي بتبكي) لي الحياه دي بتعمل فينا كدا .. فقدنا امي وابوي واحنا ما تمينا 10 ولا 11 سنه .. فقدنا عمنا واخر امل لينا بعد كم سنه 💔 .. عشنا باقي عمرنا تحت مشاكل وضغوطات منيره ومياده .. وحالياً عايشين برانا وفي الحقيقه زي المشردين💔 .. لي بحصل معانا كل دا لي
لارا : ( كنته بسمع كلام اختي وماسكه دموعي بصعووووبه بااالغه .. بس عشان اقويها ) لميس امسحي دموعك حبيبتي ما محتاج كل دا
لميس : ( وهي بتمسح دموعها) استغفر الله استغفر الله 💔💔
لارا : بتهون ان شاء الله
لميس : تفتكري اخت عمو سعيد وبنتها حيكونو زي مياده وامها
لارا : l don,t though شوفي عم سعيد واحد فاهم وعاقل يمكن تكون زيو
لميس : ان شاء الله 😊❤️
في الليله دي انا ولميس رقدنا في غرفه واحده لأنو الاتنين كنا خايفين .. ما عادي بنتين في عمر زي دا يكونو براهم في البيت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا البتحدث ( انا لينه جمال ما لارا 🐸💔✋ ) :
في الليله دي كان وهو صاحبو قاعدين في حديقه مفتوحه .. وهو رافع رجلو في الطاوله وعاضي ظفر سبابتو مغطي وشو بالكاب الاسود الغائص في جزء من شعرو الاسود النااعم الغزير وماسك الفريم بيدو التانيه وبلعب بيها ويقلبها وبعاين لصحبو وساارح بعييد .. كان في نسيم باارد
( " = صحابو ... و - = هو )
""" : الشاغل قلبك يتهنى بيهو
ـــ : ....
""" : شنو يا مان سرحان من الصباح كدا
ـــ : ( عاين ليهو بعدم اكتراث) اووف اختاني بالله 😒😒
"""" : لا الا تكلمني يلا احكي سامعك
ـــ : تصدق انك واحد مجنون اهبل مع مزيج من العباطه ورشه من عدم الموضوع
"""" : ومعلقه من السكر الناعم🐸💔
ــــ : عاين حتسكت ولا احشي ليك الفريم في خشمك
"""" : طيب سكته 😐😐... طيب ع الاقل وريني عشان ما اكون زي الاهبل كدا
ــــ : تتذكر البنت الشفناها الصباح
"""" : صراحه لا لأنو شفنا ترليون بنت
ــــ : ياخ الاشرته ليك عليها كانت قاعده في الطاوله دييك ( واشر عليها)
"""" : اها اححححا اها ماله
ــــ : مله مالك بتتأحح
"""" : مزه ياخ تقول شارده من الجنه
ــــ : 😒😒 استغفر الله
"""" : ما علينا اها كمل
ــــ : عايز اصل ليها
"""" : ( وهو بحاول يكتم الضحكه ) تا شنو🤭🤭
ــــ : اصل ليها يا مان
"""" : (وهنا ما قدر يمسك نفسو) تصل ليها😹😹💔 اصل ليها 😹😂💔 لا شكلك جنيت يا عمك😹😹💔
ــــ : البضحك شنو😒😒
""""" : No thing🤭🤭
ــــ : طيب انته في وانا في انتظر كم يوم
"""" : لا يعني انته عادي تصل ليها بس مستحيل هي تعاين ليك اصلاً 😹😹😹💔
ــــ : لي يعني
"""" : يا سيدي انته ما شايفها ديل ناس الهاي هاي ( انا عيني بارده 🌚💔 ) ما بعاينو لأمثالنا اصلاً
ــــ : ( وهو بتنهض بضيق) طيب مع السلامه نتلاقى بكره ..
"""" : ظاابط يا مان
ـــ .. رجع البيت .. طبعاً ما حأقول ليكم اسمو اعرفو بـ ـــ .. رجع بيتهم المتواضع جداً دخل سلّم ع اختو وامو الباين انو الكُبر والمرض اخدو من صحتها العايزنو .. قعد مع امو بعد صلّا العشا وبدا يتكلم معاها
الام : اها يا ولدي ناس الشغل ادوك مرتبك
ــــ : لسه يا امي بدري شويه 😊
الام :
ل
كن يا ولدي اختك طا
-٥-
عم سعيد جا ودار بينا الـ3 نقاش طويل ..
لارا : كيف يا عم تصرف علينا احنا ما اطفال .. بس انته شوف لي اي شغل مهما كان انا حاوافق😊✋
سعيد : لكن يا بتي انا قلته ليك انو مقابل كدا اختي الراجلها وبتها وهو البيت بيتكم يعني حيعيشو ع حسابكم؟؟
لميس : ايوه يا لارا هو في النهايه تبادل مصالح .. يعني هو مستفيد واحنا مستفيدين وانا فضل لي السنه دي والجايه وبكون اتخرجته وبشوف لي شغل .. وانتي قدمي السنه الجايه دي وبعد تتخرجي تنزلي معاي
سعيد : اي كدا تمام
لارا : طيب م دام موافقين ماف مشكله
سعيد : وانا بتولى نقل الوصايا لي😊
لارا : خلاص تمام .. بس اختك وبتها حيجو متين
سعيد : بكلمها الليله وبكره بتكون عندكم ان شاء الله
لميس : حلوو
لارا : تم✔️
سعيد : يلا استأذنكم انا
لارا : لحظه يا عمو ... لميس وين الشاي
لميس : اووبس لحظه بس
سعيد : لالا ماف داعي يا بناتي انا مستعجل والله عندي شغل مهم
لارا : لا حرم كان تشرب وتمشي 😐
سعيد : ههه طيب سريع
لميس : ثواني بس😁
عم سعيد قعد شرب معانا الشاي وبالجد حسسنا انو في ناس بتحبنا وبتهتم بينا .. اتونس معانا وحكا لينا عن طفولتنا والمشاكل الكنته بعملها وانا صغيره لما سمعته كنته متفاجأه انو انا طفله وكنته بعمل كدا؟؟ يعني من الطفوله ما اتغيرته😂😂💔 ... وبعد اقل من ساعه طلع وفضلنا انا ولميس في البيت وكنا في بنتكلم كيف حتكون حياتنا بعد دا ..
لميس : تفتكري حياتنا حتتصلح يا لارا
لارا : والله ما عارفه يا لارا بس sure حتكون احسن من حياتنا مع مياده وامها
لميس : حسبي الله ونعم الوكيل عليهم حسبي الله ونعم الوكيل💔( وبدت تبكي)
لارا : ( وانا بمسك يدها) لميس انا ما عايزاك تكوني ضعيفه صدقيني الضعيف ما بعيش خليكي قويه وبتقدري تواجهي اي عقبه تلاقيك
لميس : ( وهي بتبكي) لي الحياه دي بتعمل فينا كدا .. فقدنا امي وابوي واحنا ما تمينا 10 ولا 11 سنه .. فقدنا عمنا واخر امل لينا بعد كم سنه 💔 .. عشنا باقي عمرنا تحت مشاكل وضغوطات منيره ومياده .. وحالياً عايشين برانا وفي الحقيقه زي المشردين💔 .. لي بحصل معانا كل دا لي
لارا : ( كنته بسمع كلام اختي وماسكه دموعي بصعووووبه بااالغه .. بس عشان اقويها ) لميس امسحي دموعك حبيبتي ما محتاج كل دا
لميس : ( وهي بتمسح دموعها) استغفر الله استغفر الله 💔💔
لارا : بتهون ان شاء الله
لميس : تفتكري اخت عمو سعيد وبنتها حيكونو زي مياده وامها
لارا : l don,t though شوفي عم سعيد واحد فاهم وعاقل يمكن تكون زيو
لميس : ان شاء الله 😊❤️
في الليله دي انا ولميس رقدنا في غرفه واحده لأنو الاتنين كنا خايفين .. ما عادي بنتين في عمر زي دا يكونو براهم في البيت ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انا البتحدث ( انا لينه جمال ما لارا 🐸💔✋ ) :
في الليله دي كان وهو صاحبو قاعدين في حديقه مفتوحه .. وهو رافع رجلو في الطاوله وعاضي ظفر سبابتو مغطي وشو بالكاب الاسود الغائص في جزء من شعرو الاسود النااعم الغزير وماسك الفريم بيدو التانيه وبلعب بيها ويقلبها وبعاين لصحبو وساارح بعييد .. كان في نسيم باارد
( " = صحابو ... و - = هو )
""" : الشاغل قلبك يتهنى بيهو
ـــ : ....
""" : شنو يا مان سرحان من الصباح كدا
ـــ : ( عاين ليهو بعدم اكتراث) اووف اختاني بالله 😒😒
"""" : لا الا تكلمني يلا احكي سامعك
ـــ : تصدق انك واحد مجنون اهبل مع مزيج من العباطه ورشه من عدم الموضوع
"""" : ومعلقه من السكر الناعم🐸💔
ــــ : عاين حتسكت ولا احشي ليك الفريم في خشمك
"""" : طيب سكته 😐😐... طيب ع الاقل وريني عشان ما اكون زي الاهبل كدا
ــــ : تتذكر البنت الشفناها الصباح
"""" : صراحه لا لأنو شفنا ترليون بنت
ــــ : ياخ الاشرته ليك عليها كانت قاعده في الطاوله دييك ( واشر عليها)
"""" : اها اححححا اها ماله
ــــ : مله مالك بتتأحح
"""" : مزه ياخ تقول شارده من الجنه
ــــ : 😒😒 استغفر الله
"""" : ما علينا اها كمل
ــــ : عايز اصل ليها
"""" : ( وهو بحاول يكتم الضحكه ) تا شنو🤭🤭
ــــ : اصل ليها يا مان
"""" : (وهنا ما قدر يمسك نفسو) تصل ليها😹😹💔 اصل ليها 😹😂💔 لا شكلك جنيت يا عمك😹😹💔
ــــ : البضحك شنو😒😒
""""" : No thing🤭🤭
ــــ : طيب انته في وانا في انتظر كم يوم
"""" : لا يعني انته عادي تصل ليها بس مستحيل هي تعاين ليك اصلاً 😹😹😹💔
ــــ : لي يعني
"""" : يا سيدي انته ما شايفها ديل ناس الهاي هاي ( انا عيني بارده 🌚💔 ) ما بعاينو لأمثالنا اصلاً
ــــ : ( وهو بتنهض بضيق) طيب مع السلامه نتلاقى بكره ..
"""" : ظاابط يا مان
ـــ .. رجع البيت .. طبعاً ما حأقول ليكم اسمو اعرفو بـ ـــ .. رجع بيتهم المتواضع جداً دخل سلّم ع اختو وامو الباين انو الكُبر والمرض اخدو من صحتها العايزنو .. قعد مع امو بعد صلّا العشا وبدا يتكلم معاها
الام : اها يا ولدي ناس الشغل ادوك مرتبك
ــــ : لسه يا امي بدري شويه 😊
الام :
ل
كن يا ولدي اختك طا
👍6
#ومن_انت
-٦-
عدت الايام واتعرفته ع يم وامها وع حياتهم قبل الليله .. يم ابوها اتوفى وعمرها 14 سنه ومن وقتها عايشين براهم ومرات خالها سعيد بزورهم ومتكفل بيهم .. بالجد عم سعيد راجل بمعنى الكلمه💪 يم بطبيعتها بنت مجنونه وبتحب الهظار شديد ومرحه وبشوشه وحبيناها انا ولميس شديد ... يومنا كان بكون اقل من عادي .. لميس ويم بطلعو الجامعه من بدري وانا والخاله بننظف البيت وسعيد كل اسبوع ومرتين في الاسبوع بزورنا ولو ما قدر يجي برسل لينا المصاريف مع اي زول.. بقيت احول اقلل من طلعاتي عشان ما اخلي رنين براها في البيت بس احياناً ما كنته بقدر وهي ما كانت بتحميني ولا تعارضني بالعكس بتقول لي ما تخافي انا ما بخاف بس خففي الطلعه شويه عشانك يا بتي 💜 كنته بفرح لما اسمع كلامها وكأنها امي .... لميس و يم برجعو قريب للمغرب وبنتونس كلنا لبعد العشا واي واحد بعديها بشوف شغلو البنوم بنوم والبساهر بساهر .. كانت حياه بسيطه بس بالغرم من كدا كنته مبسوطه .. وفي يوم
لميس : لارا
لارا : ايوه
لميس : مياده اتصلت لي قبل شويه
لارا : وعايزه شنو
لميس : قالت حتزورنا الليله
لارا : نعععم ولي
لميس : ما عارفه بس قالت لي كدا
يم : دي بنت عمكم
لارا : ايوه
يم : اهااا البنت دي كريهه ما بطيقها 😷😷
لارا : وبتعرفيها من وين
يم : من بدري ما ابوي وابوها كانو اصحاب وكدا .. علاقتي بيها ما كانت قويه الا هسي قبل كم شهر لما شافت ولد عمي وانبرشت فيهو 🐸💔
لميس : 😹😹😹😹💔
لارا : الله يخليها للزي دا
يم : لكن صراحه ليها حق تنبرش فيهو انا زاتي منبرشه فيهو 🤤🤤❤️
لارا : نفس الطينه🌚✋
يم : لا دقيقه والعجب لما شافت اخوهو من ابوهو البنت جنت رسمي وشعبي🐸💔
لميس : مياده ما بستبعد منها حاجه زي دي 😹😹😹😹💔
لارا : اللهم لا تخولقنا لا تعولقنا😹😹💔
يم : تفتكرو جايه لي
لميس : ( رفعت كتفها وقوست خشمها يعني ما عارفه)
لارا : والله تعمل حاجه كدا ولا كدا الليله تكون حفرت قبرها بايدها ( وطلعته السيجاره)
يم : هأ كنا كويسين مطلعاها لي🤢
لارا :( وانا بوعلعها) قومي كان ما عاجبك
لميس : يلا يا يم انا كمان قايمه😷🤢
لميس ولارا قامو وانا فضلته اسجر وافكر لي مياده جايه اكيد ما حيكون حباً فينا بس لو غلطت اي غلطه حتشوف الما شافتو مني واثناء ما انا سرحانه جات خاله رنين
رنين : لارا تعالي اشربي شاي المغرب
لارا : ما في نفسي
رنين : في شنو باين عليك متضايقه
لارا : ( هووف🚬) مياده جايه
رنين : بنت عمك ليه؟؟
لارا : ما عارفه دا الشي المحيرني بس اكيد في حاجه في راسها هي وامها
رنين : هههه لالا يمكن جايه تطمن عليكم
لارا : No how ممكن اي زول الا ديل
رنين : نشوف غايتو لما تجي يلا قومي عليك الله
لارا :( وفجأه جاني اتصال ) طيب بلحقك
رنين : طيب
وائل : وين يا مزه
لارا : شنو الغزل دا🙈🙈
وائل : الزول لما يقول ليك حاجه حلوه ردي بحاجه حلوه للمره الزفتينيون 😒😒
لارا : هههه لا بس من البدايه كدا
وائل : انسي .. اها امورك ماشه كيف مع العائله الجديده
لارا : fantastic
وائل : حلووو😍💜 طيب عايز اشوفك
لارا : متين
وائل : بعدين
لارا : ما بقدر عندي شغله كدا
وائل : شغلة شنو
لارا : موضوع كدا لو خلص سريع بجي
وائل : ظابط يلا
لارا : يلا
قعدنا نتونس انا والباقين وقاعدين كدا جرس الباب ضرب يم قامت عشان تفتخو انا وقفتها
لارا : يم انا بفتح
يم : طيب
وقمته فتحتو كان عمو سعيد سلمته عليهو ودخلنا قعد معانا وفجأه مياده جات
مياده : Hello
رنين : اهلين مياده اتفضلي
دخلت سلمت علينا وقعدت
مياده : كيفكم
رنين : الحمدلله والله انتي كيف وامك كويسين
مياده : ﭼـمام والله ( حركات عوجة اللسان ديك 🤦♀🤦♀ ) مامي بشثلم عليك
رنين : الله يسلمها يا رب
مياده : ﭼـايين مع عمو ثعيد ولا؟
سعيد : لالا انا مش كلمتك انتي وامك بالموضوع امس 😊
مياده : " اسكت الله يفضحك " اهاا اتذكرته اممم اها كيف الوضع معاكم
لميس : ماشي الحال
لارا : احسن بكتييير
رنين : اححم
مياده : يموم كيفك❤️❤️
يم : تماام والله انتي كيف😊❤️
مياده : تمام الحمدلله
لارا : اممم مياده ما ضيفناك 🙂
مياده : لا عادي انا تالعه اثلاً
لارا : طيب جايه لي
رنين : لارا 😒😡
مياده : عاادي يا خالتو متعودين يلا باي
وطلعت .. طبعاً سمعته توبيخ من الخاله.. و ياداب فهمتها جايه لي
لميس : يللا لي هسي ما فهمتها جات لي
يم : بس انا فهمته😹😹💔
لارا : وانا كمان😹
يم : يدك يا صحبتي✋😂😂
لارا : 😂✋
يم : غايتو جنس شي
لارا : حتكون ما صدقت تاني حتكرهنا وكل يوم تنط في وشنا😂
يم : يللا ما بستبعد تجي تسكن معانا😂😹💔
لارا : اصلاً
لميس : دا شنو انا ما فاهمه حاجه
يم : انتي جيبي جنيهين وانزلي🐸💔👋
لميس : جزم ما عايزه اعرف زاتو 😒😒👊
ـــــــــــــــــــ🌷ـــــــــــــــــــ
المساء🌑⭐️
"""" : والله يا ـــ احسن نخلي الشغل دا
ــــ : نخلي ونمشي وين انته اهبل احنا بعد تعب قدرنا نلقى لي
نا حاجه تعيّش
نا
"""" : ويعني ال
-٦-
عدت الايام واتعرفته ع يم وامها وع حياتهم قبل الليله .. يم ابوها اتوفى وعمرها 14 سنه ومن وقتها عايشين براهم ومرات خالها سعيد بزورهم ومتكفل بيهم .. بالجد عم سعيد راجل بمعنى الكلمه💪 يم بطبيعتها بنت مجنونه وبتحب الهظار شديد ومرحه وبشوشه وحبيناها انا ولميس شديد ... يومنا كان بكون اقل من عادي .. لميس ويم بطلعو الجامعه من بدري وانا والخاله بننظف البيت وسعيد كل اسبوع ومرتين في الاسبوع بزورنا ولو ما قدر يجي برسل لينا المصاريف مع اي زول.. بقيت احول اقلل من طلعاتي عشان ما اخلي رنين براها في البيت بس احياناً ما كنته بقدر وهي ما كانت بتحميني ولا تعارضني بالعكس بتقول لي ما تخافي انا ما بخاف بس خففي الطلعه شويه عشانك يا بتي 💜 كنته بفرح لما اسمع كلامها وكأنها امي .... لميس و يم برجعو قريب للمغرب وبنتونس كلنا لبعد العشا واي واحد بعديها بشوف شغلو البنوم بنوم والبساهر بساهر .. كانت حياه بسيطه بس بالغرم من كدا كنته مبسوطه .. وفي يوم
لميس : لارا
لارا : ايوه
لميس : مياده اتصلت لي قبل شويه
لارا : وعايزه شنو
لميس : قالت حتزورنا الليله
لارا : نعععم ولي
لميس : ما عارفه بس قالت لي كدا
يم : دي بنت عمكم
لارا : ايوه
يم : اهااا البنت دي كريهه ما بطيقها 😷😷
لارا : وبتعرفيها من وين
يم : من بدري ما ابوي وابوها كانو اصحاب وكدا .. علاقتي بيها ما كانت قويه الا هسي قبل كم شهر لما شافت ولد عمي وانبرشت فيهو 🐸💔
لميس : 😹😹😹😹💔
لارا : الله يخليها للزي دا
يم : لكن صراحه ليها حق تنبرش فيهو انا زاتي منبرشه فيهو 🤤🤤❤️
لارا : نفس الطينه🌚✋
يم : لا دقيقه والعجب لما شافت اخوهو من ابوهو البنت جنت رسمي وشعبي🐸💔
لميس : مياده ما بستبعد منها حاجه زي دي 😹😹😹😹💔
لارا : اللهم لا تخولقنا لا تعولقنا😹😹💔
يم : تفتكرو جايه لي
لميس : ( رفعت كتفها وقوست خشمها يعني ما عارفه)
لارا : والله تعمل حاجه كدا ولا كدا الليله تكون حفرت قبرها بايدها ( وطلعته السيجاره)
يم : هأ كنا كويسين مطلعاها لي🤢
لارا :( وانا بوعلعها) قومي كان ما عاجبك
لميس : يلا يا يم انا كمان قايمه😷🤢
لميس ولارا قامو وانا فضلته اسجر وافكر لي مياده جايه اكيد ما حيكون حباً فينا بس لو غلطت اي غلطه حتشوف الما شافتو مني واثناء ما انا سرحانه جات خاله رنين
رنين : لارا تعالي اشربي شاي المغرب
لارا : ما في نفسي
رنين : في شنو باين عليك متضايقه
لارا : ( هووف🚬) مياده جايه
رنين : بنت عمك ليه؟؟
لارا : ما عارفه دا الشي المحيرني بس اكيد في حاجه في راسها هي وامها
رنين : هههه لالا يمكن جايه تطمن عليكم
لارا : No how ممكن اي زول الا ديل
رنين : نشوف غايتو لما تجي يلا قومي عليك الله
لارا :( وفجأه جاني اتصال ) طيب بلحقك
رنين : طيب
وائل : وين يا مزه
لارا : شنو الغزل دا🙈🙈
وائل : الزول لما يقول ليك حاجه حلوه ردي بحاجه حلوه للمره الزفتينيون 😒😒
لارا : هههه لا بس من البدايه كدا
وائل : انسي .. اها امورك ماشه كيف مع العائله الجديده
لارا : fantastic
وائل : حلووو😍💜 طيب عايز اشوفك
لارا : متين
وائل : بعدين
لارا : ما بقدر عندي شغله كدا
وائل : شغلة شنو
لارا : موضوع كدا لو خلص سريع بجي
وائل : ظابط يلا
لارا : يلا
قعدنا نتونس انا والباقين وقاعدين كدا جرس الباب ضرب يم قامت عشان تفتخو انا وقفتها
لارا : يم انا بفتح
يم : طيب
وقمته فتحتو كان عمو سعيد سلمته عليهو ودخلنا قعد معانا وفجأه مياده جات
مياده : Hello
رنين : اهلين مياده اتفضلي
دخلت سلمت علينا وقعدت
مياده : كيفكم
رنين : الحمدلله والله انتي كيف وامك كويسين
مياده : ﭼـمام والله ( حركات عوجة اللسان ديك 🤦♀🤦♀ ) مامي بشثلم عليك
رنين : الله يسلمها يا رب
مياده : ﭼـايين مع عمو ثعيد ولا؟
سعيد : لالا انا مش كلمتك انتي وامك بالموضوع امس 😊
مياده : " اسكت الله يفضحك " اهاا اتذكرته اممم اها كيف الوضع معاكم
لميس : ماشي الحال
لارا : احسن بكتييير
رنين : اححم
مياده : يموم كيفك❤️❤️
يم : تماام والله انتي كيف😊❤️
مياده : تمام الحمدلله
لارا : اممم مياده ما ضيفناك 🙂
مياده : لا عادي انا تالعه اثلاً
لارا : طيب جايه لي
رنين : لارا 😒😡
مياده : عاادي يا خالتو متعودين يلا باي
وطلعت .. طبعاً سمعته توبيخ من الخاله.. و ياداب فهمتها جايه لي
لميس : يللا لي هسي ما فهمتها جات لي
يم : بس انا فهمته😹😹💔
لارا : وانا كمان😹
يم : يدك يا صحبتي✋😂😂
لارا : 😂✋
يم : غايتو جنس شي
لارا : حتكون ما صدقت تاني حتكرهنا وكل يوم تنط في وشنا😂
يم : يللا ما بستبعد تجي تسكن معانا😂😹💔
لارا : اصلاً
لميس : دا شنو انا ما فاهمه حاجه
يم : انتي جيبي جنيهين وانزلي🐸💔👋
لميس : جزم ما عايزه اعرف زاتو 😒😒👊
ـــــــــــــــــــ🌷ـــــــــــــــــــ
المساء🌑⭐️
"""" : والله يا ـــ احسن نخلي الشغل دا
ــــ : نخلي ونمشي وين انته اهبل احنا بعد تعب قدرنا نلقى لي
نا حاجه تعيّش
نا
"""" : ويعني ال
👍3❤1
#ومن_انت
-٧-
حوالي الساعه 12
وائل : اهاا لسه ماخلصتي شغلتك
لارا : لا خلصته
وائل : طيب ما ممكن تجي
لارا : موضوع مهم شديد
وائل : لا بس يمكن لازم تعرفي
لارا :( وانا بعاين للساعه في يدي) طيب 1/2 ساعه كدا
وائل : okay
لبسته وطلعته وبعد اتونسنا انا ووائل مسافه كدا
لارا : اها احكي
وائل : واشكي
لارا : زفت جايبني لي والله تعبانه وجيت كنته حأنوم لو ما اتصلته لي 😒😒 ( الثلاثي .. مو مز رو .. كيفتمام🐸🤝 )
وائل : تفوو خليتو زاتو 💦🐸💔
لارا : وائل😡
وائل : طيب اسألك سؤال يمكن يكون غريب شويه بس جاوبيني بصراحه عليك الله
لارا : اها
وائل : انتي ووليد .. فترة علاقتكم وليد حاول يعمل ليك حاجه ما ياها ولا ضايقتك
لارا : ( طبعاً اتورته وما عرفته اقول شنو وبديت اتمتم) و. وليد .. ليـ..ـه يعني
وائل : ( وظهرت الجديه ذياده في وشو ) لارا انا سألتك ما تجاوبي لي بسؤال
لارا : اممـ.. م لا
وائل : متأكده
لارا : ايوه متأكـ...ـده
وائل : ( مسكني من يدي ) لارا ما تخافي قولي الحقيقه ما حيحصل ليك حاجه انا معاك بس قولي الحقيقه
لارا : قلته ليك لا يا وائل انته ليه ما عايز تصدق
وائل : طيب تمام
لارا : بس انته لي فتحته الموضوع فجأه
وائل : لأنو عرفته مؤخراً انو الحاجه العايزه منك وليد ما اخدها وحياخدها قريب وبأي طريقه ... بس شكلو الكلام كلو طلع غلط م دام انتي قلتي لا
لارا : اممم طيب يلا باي انا اتأخرته
وائل : انتظري اوصلك
لارا : لا ماف داعي بمشي
وائل : يا بنت الوقت اتأخر حترجعي كيف امشي قدامي
لارا : طيب
طبعاً ما عرفته اعمل شنو بعد قال لي الكلام دا لو كلمته وائل اكيد ما حيخلي وليد حيقتلووو لو عرف .. ولو ما كلمتو 💔 وليد .. بس مستحيل يقدر يعملها انا بعرف اتصرف معاهو كيف انا بعرف اربيهو القذر ✋ ...
Flash back..
وائل كان ماري بغرفة وليد فجأه سمع صوتو هو بضحك بصوت عالي وقف وكان داخل الغرفه سمعو بقول ايوه لارا عندها وقف جمب الباب وما دخل وبقا بسمع في باقي الكلام .. الوقت دا وليد كان بتكلم مع نبيل .. نشوف وليد قال شنو قبل ما وائل يجي
وليد : عارف الليله كنته قاعد كدا فجأه اتذكرته زول
نبيل : اتذكرته منو
وليد : لارا
نبيل : لارا؟؟ 😂😂💔
وليد : 😂😂😂😂😂💔 ايوه لارا
يلا من هنا وائل كان بسمع كلام وليد بس وما عارف نبيل بقول بيهو شنو
نبيل : والذكرك ليها شنو يا مان
وليد : ما عارف والله بس فجأه كدا جات في بالي
نبيل : اها وتاني
وليد : واتذكرته انو العايزو منها ما اخدتو 😼😼
نبيل : اهاا يا ابن الـ*** عايز تعملها ما تقول لي
وليد : اكيد عايز اعملها وانا اصلا كان ما عملتها فيها ما برتاح .. دي الوحيده الما قدرته اغريها 🙂💔 ولو ما اليوم داك هربت وديني ما كان حتنفد
نبيل : والله يا وليد البنت دي شكلا ما ساهله وكان جربته تعمل معاها كدا حتوقع نفسك في متاهه
وليد : لالا ياظريف ما حاعملها دُغري كدا لازم يكون في مخططات
نبيل : ??like what
وليد : ما فكرته بس المهم هسي اصل ليها كيف كان كلمته وائل يحاول لي معاها مستحيل يوافق بعد الحاله الخليتها فيها لما سبنا بعض ..
نبيل : طيب انا بفكر ليك في خطه تكون ظاابطه 😉👍
وليد : اي عليك الله خطه تكون كاااااربه كدا
نبيل : صحبك ياخ ما بتوصى
وليد : هههههه اي عارفك يا صحبي يلا سلام
نبيل : سلام
وليد : " حتجيني جاريه لي يا لارا.. صدقيني حتجيني 😼😼 "
وائل بعد سمع كلامو اتجمد .. واللحظه ديك لو ما اتمالك اعصابو كان دخل وقضى ع اخوهو وليد .. حبا يمشي يعرف الموضوع من لارا اول بعدين يحي يتحاسب مع اخوهو بس ..
..
رجعته البيت ومنهاره تماماً .. يعني وليد وصلت معاهو للحد دا لسه بفكر فيني بالطريقه دي .. بس انا عملته ليهو شنو ما عملته حاجه عشان يعمل فيني كدا .. كنته ببكي وما عارفه اعمل شنو 💔💔 يا ريت لو ما عرفتك يا وليد .. انعل ابو اللحظه الخلتني اعرفك فيها .. انعل لحظة الساعه الخدعتني فيها وخليتني اتعلق فيك .. يا ريت لو ما عرفتك يا وليد يا ريت💔 .. نمته والدموع معلقه في عيني وقلبي بتقطع 💔
جربتو حتت انو اعز انسان ع قلبك يتخلى عنك ويسقط من نظرك لسبب اتفه من تافه 💔
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهو بحك شعرو وماسك الدفتر وبحسب ..
مراد : ( طبعاً عرفتو اسمو) 3 الف طيب حادفع 700 لي معسكر ميار ( اختو) والف ونص لي علاء( صحبو) والف لي مواد التموين للبيت .. حتفضل 300 اخُتَها في الصندوق ..
علاء : شنو يا مراد ما تخت الدفتر دا البشوفك يقول ماسك دوله ما بيت 😕👊
مراد : ( وهو برمي الدفتر في وبتنرفز بضيق) هاك دي حقت امس
علاء : دي شنو 😒😒
مراد : الاتدينتها منك لعلاج امي
علاء : انته اهبل ولا ببتهابل😒😒
مراد : الاتنين امسك وريحني
علاء : مراد خالتو مها ( امو) امك زي ما هي امي ولم قروشك دي قبل ما اديك كف
مراد : علاء امسك الشي دا عشان ما انا الاديك كف🙂💔✋
علاء : ياخ بطل عليك الله ما بيناتنا
وبعدين انته ك
تير بتديني وما بتشيل
-٧-
حوالي الساعه 12
وائل : اهاا لسه ماخلصتي شغلتك
لارا : لا خلصته
وائل : طيب ما ممكن تجي
لارا : موضوع مهم شديد
وائل : لا بس يمكن لازم تعرفي
لارا :( وانا بعاين للساعه في يدي) طيب 1/2 ساعه كدا
وائل : okay
لبسته وطلعته وبعد اتونسنا انا ووائل مسافه كدا
لارا : اها احكي
وائل : واشكي
لارا : زفت جايبني لي والله تعبانه وجيت كنته حأنوم لو ما اتصلته لي 😒😒 ( الثلاثي .. مو مز رو .. كيفتمام🐸🤝 )
وائل : تفوو خليتو زاتو 💦🐸💔
لارا : وائل😡
وائل : طيب اسألك سؤال يمكن يكون غريب شويه بس جاوبيني بصراحه عليك الله
لارا : اها
وائل : انتي ووليد .. فترة علاقتكم وليد حاول يعمل ليك حاجه ما ياها ولا ضايقتك
لارا : ( طبعاً اتورته وما عرفته اقول شنو وبديت اتمتم) و. وليد .. ليـ..ـه يعني
وائل : ( وظهرت الجديه ذياده في وشو ) لارا انا سألتك ما تجاوبي لي بسؤال
لارا : اممـ.. م لا
وائل : متأكده
لارا : ايوه متأكـ...ـده
وائل : ( مسكني من يدي ) لارا ما تخافي قولي الحقيقه ما حيحصل ليك حاجه انا معاك بس قولي الحقيقه
لارا : قلته ليك لا يا وائل انته ليه ما عايز تصدق
وائل : طيب تمام
لارا : بس انته لي فتحته الموضوع فجأه
وائل : لأنو عرفته مؤخراً انو الحاجه العايزه منك وليد ما اخدها وحياخدها قريب وبأي طريقه ... بس شكلو الكلام كلو طلع غلط م دام انتي قلتي لا
لارا : اممم طيب يلا باي انا اتأخرته
وائل : انتظري اوصلك
لارا : لا ماف داعي بمشي
وائل : يا بنت الوقت اتأخر حترجعي كيف امشي قدامي
لارا : طيب
طبعاً ما عرفته اعمل شنو بعد قال لي الكلام دا لو كلمته وائل اكيد ما حيخلي وليد حيقتلووو لو عرف .. ولو ما كلمتو 💔 وليد .. بس مستحيل يقدر يعملها انا بعرف اتصرف معاهو كيف انا بعرف اربيهو القذر ✋ ...
Flash back..
وائل كان ماري بغرفة وليد فجأه سمع صوتو هو بضحك بصوت عالي وقف وكان داخل الغرفه سمعو بقول ايوه لارا عندها وقف جمب الباب وما دخل وبقا بسمع في باقي الكلام .. الوقت دا وليد كان بتكلم مع نبيل .. نشوف وليد قال شنو قبل ما وائل يجي
وليد : عارف الليله كنته قاعد كدا فجأه اتذكرته زول
نبيل : اتذكرته منو
وليد : لارا
نبيل : لارا؟؟ 😂😂💔
وليد : 😂😂😂😂😂💔 ايوه لارا
يلا من هنا وائل كان بسمع كلام وليد بس وما عارف نبيل بقول بيهو شنو
نبيل : والذكرك ليها شنو يا مان
وليد : ما عارف والله بس فجأه كدا جات في بالي
نبيل : اها وتاني
وليد : واتذكرته انو العايزو منها ما اخدتو 😼😼
نبيل : اهاا يا ابن الـ*** عايز تعملها ما تقول لي
وليد : اكيد عايز اعملها وانا اصلا كان ما عملتها فيها ما برتاح .. دي الوحيده الما قدرته اغريها 🙂💔 ولو ما اليوم داك هربت وديني ما كان حتنفد
نبيل : والله يا وليد البنت دي شكلا ما ساهله وكان جربته تعمل معاها كدا حتوقع نفسك في متاهه
وليد : لالا ياظريف ما حاعملها دُغري كدا لازم يكون في مخططات
نبيل : ??like what
وليد : ما فكرته بس المهم هسي اصل ليها كيف كان كلمته وائل يحاول لي معاها مستحيل يوافق بعد الحاله الخليتها فيها لما سبنا بعض ..
نبيل : طيب انا بفكر ليك في خطه تكون ظاابطه 😉👍
وليد : اي عليك الله خطه تكون كاااااربه كدا
نبيل : صحبك ياخ ما بتوصى
وليد : هههههه اي عارفك يا صحبي يلا سلام
نبيل : سلام
وليد : " حتجيني جاريه لي يا لارا.. صدقيني حتجيني 😼😼 "
وائل بعد سمع كلامو اتجمد .. واللحظه ديك لو ما اتمالك اعصابو كان دخل وقضى ع اخوهو وليد .. حبا يمشي يعرف الموضوع من لارا اول بعدين يحي يتحاسب مع اخوهو بس ..
..
رجعته البيت ومنهاره تماماً .. يعني وليد وصلت معاهو للحد دا لسه بفكر فيني بالطريقه دي .. بس انا عملته ليهو شنو ما عملته حاجه عشان يعمل فيني كدا .. كنته ببكي وما عارفه اعمل شنو 💔💔 يا ريت لو ما عرفتك يا وليد .. انعل ابو اللحظه الخلتني اعرفك فيها .. انعل لحظة الساعه الخدعتني فيها وخليتني اتعلق فيك .. يا ريت لو ما عرفتك يا وليد يا ريت💔 .. نمته والدموع معلقه في عيني وقلبي بتقطع 💔
جربتو حتت انو اعز انسان ع قلبك يتخلى عنك ويسقط من نظرك لسبب اتفه من تافه 💔
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهو بحك شعرو وماسك الدفتر وبحسب ..
مراد : ( طبعاً عرفتو اسمو) 3 الف طيب حادفع 700 لي معسكر ميار ( اختو) والف ونص لي علاء( صحبو) والف لي مواد التموين للبيت .. حتفضل 300 اخُتَها في الصندوق ..
علاء : شنو يا مراد ما تخت الدفتر دا البشوفك يقول ماسك دوله ما بيت 😕👊
مراد : ( وهو برمي الدفتر في وبتنرفز بضيق) هاك دي حقت امس
علاء : دي شنو 😒😒
مراد : الاتدينتها منك لعلاج امي
علاء : انته اهبل ولا ببتهابل😒😒
مراد : الاتنين امسك وريحني
علاء : مراد خالتو مها ( امو) امك زي ما هي امي ولم قروشك دي قبل ما اديك كف
مراد : علاء امسك الشي دا عشان ما انا الاديك كف🙂💔✋
علاء : ياخ بطل عليك الله ما بيناتنا
وبعدين انته ك
تير بتديني وما بتشيل
👍1
#ومن_انت
-٨-
مراد : اها قررتي شنو
لارا : اممم ما عارفه بس حاسه انو واحد بتعرفني وعايز تلعب معاي
مراد : لارا .. انا بالجد بعرفك بس ما عايز العب معاك وانا عايز اتعرف عليك واصاحبك لسبب ما ساي وبعد اكمل مهمتي معاك بعديها براحتك عايزه تكملي معاي كملي وكان ما عايزه براحتك ✋
لارا : سبب ومهمه؟؟ ما فهمته
مراد : حتفهمي اي شي ومع الايام بس وافقي ع الاقل يكون في تواصل بيني وبينك ولو في اليوم مرتين ولا مره
لارا : صراحه انا خايفه يعني ..
( وسكتت)
مراد : ما تخافي وحاتك لمصلحتك
لارا : اممم طيب تمام
مراد : شكراً
لارا : ولو
مراد : يلا تصبحي ع خير
لارا : وانته بخير ...
وقفلو ع كدا .. مراد كان مبسوط لدرجه ما طبيعيه اول ما قفل حمد ربو ودعا انو يتوفق في مهمتو ويقدر ينجح .. مع انو كان عارف المهمه دا حتكون صعبه شديد خصوصاً وانو هو غريب عليها وهي ما حتديهو اهميه شديد .. بس نهائي ما استسلم بالرغم من الصعوبات الواجها معاها .. .. اكيد كلكم حـتفتكروا السبب والمهمه انو يربط معاها او يخليها تحبو .. يلا لا ابداً هو عندو هدف تاني في راسو وعايز يحققوا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قفلته من مراد ولا منو دا وكلامو خوفني وحيرني في نفس الوقت .. يعني حيكون منو ومهمة شنو ولي انا بالزاات .. فضلته افكر الليل كلو لحدي ما نمته وتاني يوم الصباح يم ولميس ما كان عندهم جامعه وكنا قاعدين التلاته وبنتونس ..
لارا : هي لحظه ما كلمتكم
يم : احكي
لميس : اها
لارا : قبل كم يوم كدا في ولد اتصل لي وانا ما بعرفو يلا قعد يتعابط معاي اتعرف عليك واصاحبك وما ادراك المهم اتجاهلتو وما اشتغلته بيهو وتاني اتصل لي وعملته نفس الحركه وامس المسا اتصل تاني ( وحكت ليهم الباقي)
يم : يااالهوي دا منو 😳😳😳
لميس : ( قبلت يمين شمال) صراحه انا خفته 🙊🙊
يم : ها الهبله دي .. بس كلامو غريب شويه يعني ما فكرتي المهمه ولا السبب شنو
لارا : فكرته بس ما قدرته اعرف نهائي
يم : شييي عجيييب 😹😹💔
لارا : حيرني والله
لميس : ( وهي بتهمس ) يمكن جني 👀
لارا : لميس عليك الله اسكتي احنا في شنو وانتي في شنو
يم : طيب انا حأفكر لازم اعرف
لارا : يا ريت ..
رنين : يم يا يم تعالي
يم : جايه جايه .. ( ومشت) ..
لميس : لارا يعنــ.. ي الولد دا حيكون منو وبـ.. عـ.. رف دا كلو كيف عنك وعايز منـ.. ك شنو
لارا : ما دا الشي المقوم لي عفاريتي وانتي قومتيها لي ذياده عليك الله البخوف شنو😡
لميس : لا.. لا ولا شي 🤐😬
لارا :( جاها اتصال) اهو اتصل
لميس : لا ما تردي
لارا : ( حدرت ليها وقامت ) الو
مراد : كيف اصبحتي
لارا : تمام وانته
مراد : بخير الحمدلله
لارا : حمدلله
مراد : كنته عايز اقول ليك ما تفكري في الموضوع كتير لأنك ما حتعرفي مهمتي شنو وما توجعي راسك بيها اعتبريني عادي اي ولد عايز يصاحبك😉
لارا : ومنو القال ليك بفكر فيهو اصلاً نسيت ما اتذكرتك الا لما اتصلته لي
مراد : هههههه لا انا عارف انك بتفكري في الموضوع .. انا عارف اي حركه انتي بتعمليها .. وبالله ما تخوفي لميس انتي عارفاها بتخاف سريع 😂😂💔.. واخر مره ما تفكري في كلام امبارح تاني يلا سلام ( وقفل) ...
لارا : "لا لا صراحه حتى انا بقيت اخاف خلي لميس 😰 " ...
لميس : اها قال ليك شنو
يم : كنتي يتتكلمي معاهو؟؟
لارا : ( بلعت ريقها) المخلوق دا ما طلع بعرف معلومات قديمه عني دا حتى طلع بعرفني انا هسي بعمل في شنو😐😐 ( وحكت ليهم)
لميس :نعععم🤯🤯 ما قلته ليكم دا مستحيل يكون بني ادم البيت😰😰 دا مسكون والله انا من جيت ما ارتحته ليهو😥😥 الله يقطعك يا لارا دا كلو بي سببك جيتي سكنتينا في بيت جن 😡🤬 اصلاً انا ما بستبعد حاجه زي دي انتي لا بتصلي لا بتصومي ولا بتقري قران وعادي جن يتكلم معاك واااي يا امي 😭💔
طبعاً انا ويم مُتنا بالضحك وهي تعاين لينا وتقبل يمين شمال وتفرك اصابعها..
يم : ههههه يخرب بيتك يا لميس بطني وجعتني بالضحك😹😂💔
لارا : لا😂 لا ما قادره😹💔 بيت جن قال😂💔 دي انتي المجنونه يا اختي
لميس : طيب هو حيعرف دا كلو كيف والله دا ما انسان صدقوني😭💔
يم : 😹 ايوه حبيبتي مصدقنك مصدقنك
لميس : ياخ انتو مجانين طيب ادوني سبب واحد يخليهو يعرف دا كلو غير انو يكون جن ولا شيطان
يم : اممم عادي يمكن يكون في كاميرات مراقبه في البيت او..
لارا : او بالجد جن😹💔
لميس : لارااا😡
لارا : طيب طيب ..
يم : اها مش سبب منطقي
لارا : اممم ممكن
لميس : طيب يلا نفتش
يم : طيب يلا
لارا : ok
لميس : يم انتي تعالي معاي ولارا انتي امشي براك
يم : 💔😹yes l,m so fraid
لميس : ( ضربتها في كتفها) حيوانه امشي قدامي
لميس ويم مشو وانا مشيت طبعاً اضطريت اتعابط العباطه دي عشان لميس .. يعني الكاميرات البدخلها شنو بيتنا ودا منو فاضي الشغله والما عندو موضوع يقعد يراقبنا غايتو الحمدلله .. المهم فتشناا كدا وما لقينا شي فا انا اضطريت اكذب الكذبه
دي عشان لميس
ما تخاف ذياده وتخرف
-٨-
مراد : اها قررتي شنو
لارا : اممم ما عارفه بس حاسه انو واحد بتعرفني وعايز تلعب معاي
مراد : لارا .. انا بالجد بعرفك بس ما عايز العب معاك وانا عايز اتعرف عليك واصاحبك لسبب ما ساي وبعد اكمل مهمتي معاك بعديها براحتك عايزه تكملي معاي كملي وكان ما عايزه براحتك ✋
لارا : سبب ومهمه؟؟ ما فهمته
مراد : حتفهمي اي شي ومع الايام بس وافقي ع الاقل يكون في تواصل بيني وبينك ولو في اليوم مرتين ولا مره
لارا : صراحه انا خايفه يعني ..
( وسكتت)
مراد : ما تخافي وحاتك لمصلحتك
لارا : اممم طيب تمام
مراد : شكراً
لارا : ولو
مراد : يلا تصبحي ع خير
لارا : وانته بخير ...
وقفلو ع كدا .. مراد كان مبسوط لدرجه ما طبيعيه اول ما قفل حمد ربو ودعا انو يتوفق في مهمتو ويقدر ينجح .. مع انو كان عارف المهمه دا حتكون صعبه شديد خصوصاً وانو هو غريب عليها وهي ما حتديهو اهميه شديد .. بس نهائي ما استسلم بالرغم من الصعوبات الواجها معاها .. .. اكيد كلكم حـتفتكروا السبب والمهمه انو يربط معاها او يخليها تحبو .. يلا لا ابداً هو عندو هدف تاني في راسو وعايز يحققوا ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قفلته من مراد ولا منو دا وكلامو خوفني وحيرني في نفس الوقت .. يعني حيكون منو ومهمة شنو ولي انا بالزاات .. فضلته افكر الليل كلو لحدي ما نمته وتاني يوم الصباح يم ولميس ما كان عندهم جامعه وكنا قاعدين التلاته وبنتونس ..
لارا : هي لحظه ما كلمتكم
يم : احكي
لميس : اها
لارا : قبل كم يوم كدا في ولد اتصل لي وانا ما بعرفو يلا قعد يتعابط معاي اتعرف عليك واصاحبك وما ادراك المهم اتجاهلتو وما اشتغلته بيهو وتاني اتصل لي وعملته نفس الحركه وامس المسا اتصل تاني ( وحكت ليهم الباقي)
يم : يااالهوي دا منو 😳😳😳
لميس : ( قبلت يمين شمال) صراحه انا خفته 🙊🙊
يم : ها الهبله دي .. بس كلامو غريب شويه يعني ما فكرتي المهمه ولا السبب شنو
لارا : فكرته بس ما قدرته اعرف نهائي
يم : شييي عجيييب 😹😹💔
لارا : حيرني والله
لميس : ( وهي بتهمس ) يمكن جني 👀
لارا : لميس عليك الله اسكتي احنا في شنو وانتي في شنو
يم : طيب انا حأفكر لازم اعرف
لارا : يا ريت ..
رنين : يم يا يم تعالي
يم : جايه جايه .. ( ومشت) ..
لميس : لارا يعنــ.. ي الولد دا حيكون منو وبـ.. عـ.. رف دا كلو كيف عنك وعايز منـ.. ك شنو
لارا : ما دا الشي المقوم لي عفاريتي وانتي قومتيها لي ذياده عليك الله البخوف شنو😡
لميس : لا.. لا ولا شي 🤐😬
لارا :( جاها اتصال) اهو اتصل
لميس : لا ما تردي
لارا : ( حدرت ليها وقامت ) الو
مراد : كيف اصبحتي
لارا : تمام وانته
مراد : بخير الحمدلله
لارا : حمدلله
مراد : كنته عايز اقول ليك ما تفكري في الموضوع كتير لأنك ما حتعرفي مهمتي شنو وما توجعي راسك بيها اعتبريني عادي اي ولد عايز يصاحبك😉
لارا : ومنو القال ليك بفكر فيهو اصلاً نسيت ما اتذكرتك الا لما اتصلته لي
مراد : هههههه لا انا عارف انك بتفكري في الموضوع .. انا عارف اي حركه انتي بتعمليها .. وبالله ما تخوفي لميس انتي عارفاها بتخاف سريع 😂😂💔.. واخر مره ما تفكري في كلام امبارح تاني يلا سلام ( وقفل) ...
لارا : "لا لا صراحه حتى انا بقيت اخاف خلي لميس 😰 " ...
لميس : اها قال ليك شنو
يم : كنتي يتتكلمي معاهو؟؟
لارا : ( بلعت ريقها) المخلوق دا ما طلع بعرف معلومات قديمه عني دا حتى طلع بعرفني انا هسي بعمل في شنو😐😐 ( وحكت ليهم)
لميس :نعععم🤯🤯 ما قلته ليكم دا مستحيل يكون بني ادم البيت😰😰 دا مسكون والله انا من جيت ما ارتحته ليهو😥😥 الله يقطعك يا لارا دا كلو بي سببك جيتي سكنتينا في بيت جن 😡🤬 اصلاً انا ما بستبعد حاجه زي دي انتي لا بتصلي لا بتصومي ولا بتقري قران وعادي جن يتكلم معاك واااي يا امي 😭💔
طبعاً انا ويم مُتنا بالضحك وهي تعاين لينا وتقبل يمين شمال وتفرك اصابعها..
يم : ههههه يخرب بيتك يا لميس بطني وجعتني بالضحك😹😂💔
لارا : لا😂 لا ما قادره😹💔 بيت جن قال😂💔 دي انتي المجنونه يا اختي
لميس : طيب هو حيعرف دا كلو كيف والله دا ما انسان صدقوني😭💔
يم : 😹 ايوه حبيبتي مصدقنك مصدقنك
لميس : ياخ انتو مجانين طيب ادوني سبب واحد يخليهو يعرف دا كلو غير انو يكون جن ولا شيطان
يم : اممم عادي يمكن يكون في كاميرات مراقبه في البيت او..
لارا : او بالجد جن😹💔
لميس : لارااا😡
لارا : طيب طيب ..
يم : اها مش سبب منطقي
لارا : اممم ممكن
لميس : طيب يلا نفتش
يم : طيب يلا
لارا : ok
لميس : يم انتي تعالي معاي ولارا انتي امشي براك
يم : 💔😹yes l,m so fraid
لميس : ( ضربتها في كتفها) حيوانه امشي قدامي
لميس ويم مشو وانا مشيت طبعاً اضطريت اتعابط العباطه دي عشان لميس .. يعني الكاميرات البدخلها شنو بيتنا ودا منو فاضي الشغله والما عندو موضوع يقعد يراقبنا غايتو الحمدلله .. المهم فتشناا كدا وما لقينا شي فا انا اضطريت اكذب الكذبه
دي عشان لميس
ما تخاف ذياده وتخرف
👍5😢1
#ومن_انت
-٩-
نور الدين طلع من البيت وبدا يفكر في الماضي الكل ما بتذكرو بندم اشدّ الندم💔 ..
Flash back ..
كان مطالب بديون كبييره شدييد ومبالغ صعب شديد يردها في 3 ايام .. فالراجل المدين منو اضطر انو يقبضو ..
الراجل : اسمع يا نور الدين وووالله القروش دي ما تصلني خلال 3 ايام والله انته ومرتك وولدك حتمشو تحت التراب فهمممممتهههه😡😡😡👊
نور الدين اللحظه دي ما عرف يعمل شنو كان خايف ع مرتو وولدو شديد وفي نفس اللحظه دي اتذكر صحبو هاني .. ودا واحد كدا زي ما بقولو اهلو القروش عندهم تراب فاضطر يتزوج اختو عشان يشتغل معاهم في وحده من شركاتهم وللا اسواقهم .. وبعد ما اتزوج هدى ورجع لمرتو الاولى اخوانها عرفو انو اتزوج فيها وبدون ما يكلمها وقبل ما يعرفو السبب شنو طردوهو وطلعو من البيت وقالو ليهو كان جيت تاني حنقتلك ... بس بالرغم من كدا كان بزورهم من فتره لي تانيه واخوانها بضربوهو ويتفشو فيهو .. وبعد فتره وقف وبقى ما بزورهم نهائي .. وعدت السنوات وولدو كبر شويه وعمرو بقى زي 11 سنه واخوانها نسوهو تماماً وهم كانو بصرفو عليها وع ولدها ولما رجع يشوف ولدو ومرتو اخوانها ما عرفو ومرتو شاكلتو وحاولت تطلعو من البيت بس هو شرح ليها الحصل واترجاهااا عشان تصالحو وهي المسكينه سامحتو ( كانت حنيينه وطييبه شديد) بات معاها حكاية الـ3 ايام كدا وتاني رجع لهدى ومن اللحظه ديك تاني ما رجع للاولى 🙂💔 بعد 3 شهور عرفو انها حامل اخوانها اتفاجأو شديد وبقو يسألوها دا ولد منو وبعد عرفو انو نور الدين رجع ليها ضربوها ضربة 3 رجال وهي بس بتبكي ومن اليوم دا انقطعو عنها وهي فضلت عايشه وحيده 💔 تعبت شديد واتمرمطت ( ما عارفه بكتوها كيف المهم فهمتوها😂✋)... عشان تلد بنتها .. ولدتها وقدرت بتعب شديد تربيهم ... وعدت سنين وتاني نور الدين رجع ليها والمره دي ولدو بقى راشد ( راشد ولا خالد اهههه😛) وفاهم وعمرو الوقت دا كان 19 سنه وبنتو عمرها 6 سنه وبقى بطردو وكرهو شديد بعد العمله العملها فيهم ..
كان كل ما بتذكر ماضيهو التعيس بلعن نفسو الف مره .. كيف قدر يخلي اولادو وهم في عمر زي دا وفي اشد الحاجه ليهو💔 كيف يخلي مرتو براها في حاله صعبه زي دي وتربي اولادها براها بدون اب ليهم .. كان ندمان ندماااان شديد ونفسو يصلح غلطو بس ما كان عارف كيف ... كان مفتكر انو بعد يتزوج هدى وبقروشهم حيعيش سعيد وحياه احسن من الفاتت .. بس كان العكس .. كان في فرق الليل والنهار من مرتو الاولى وهدى .. بس مستحيل يقدر يصلح غلطو مستحيل 💔..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
علاء : اها يا مراد امورك ماشه كيف
مراد : تماام
علاء : يعني اتكلمته معاها
مراد : امممم
علاء : اها والحصل
مراد : ( حكا ليهو)
علاء : امممم ظابط بس ما شايف انو صعب عليك تحقق المهمه دي
مراد : لا ما صعب
علاء : اي انته اصلاً ما بصعب عليك شي
مراد : دا كلامك
علاء : اها وبعد تعمل كدا
مراد : اممممم تنتهي مدة صداقتنا ( وهو برجع بظهرو ع الكرسي وبخت يدينو ورا راسو)
علاء : دا شنو مش قلته عاجباك😒
مراد : صح عاجباني بس زي ما قلته الزي ديل ولا بعاينو لينا اصلاً
علاء : عارف اتخيلته انك حتنجح في المهمه ولما تكون داير تنهي علاقتكم خلااص ما بتقدر وهي نفس الشي وتحبو بعض وتتزوجو 🐸💔
مراد : 😒😒 اها وتاني
علاء : وتوته توته خلصت الحتوته😂✋
مراد : علاء خليك منطقي شويه احنا ما في هوليوود 👊
علاء : اي عارف لكن بحاول اخليك تتفاءل غلطان انا زاتو 🙄👋
مراد : عاين في ناس جو قوم شوفهم عايزين شنو قبل ما ابراهيم ( مدير الكافتريا) يجي يسمعنا كلام فاضي
علاء : ولي انا اقوم انته ما تقوم😕😕
مراد : علاء ياخ بطِّل حركات شفع وقوم ما تنرفزني😡👊
علاء : سمح قومته😒😒
وبعد مشا.. (كانو وليد ونبيل)
علاء : اتفضلو تطلبو شنو
وليد : ( عاين لي من فوق لتحت) وين مراد
علاء : اتفضل يا استاذ اطلب مراد ما فاضي
وليد : بس انا عايز مراد😏
علاء : قلته ليك ما فاضي اطلب وانا بجيب ليك
نبيل : وليد خلاص
وليد : ( وهو بقوم ع حيلو بانفعال) ابراااهيم😡
ابراهيم : اهلين سيد وليد في حاجه؟😥
وليد : انته ما شايف شغلك مع ناسك ديل ( وعاين لعلاء بتكبر)
ابراهيم : اهدا يا استاذ وفهمني الحاصل شنو
وليد : اسمع تاني كل ما اجي هنا ماف زول غير مراد يخدمني مفهووم؟؟
ابراهيم : حااضر حااضر اتفضل ثواني وبجيك مراد ... وانته يا علاء امشي سريع ونادي مراد 😡😡👊
علاء مشا وكلم مراد
مراد : نععمم.. نفسي اعرف المخلووق دا عايز مني شنو ما كفايه العِملو فينا
علاء : امشي يا مراد كان ما مشيت حنتطرد انته عارف ابراهيم
مراد : ( اتنهد بضيق ومشا .. كان ماشي عليهم ووليد بعاين ليهو باستهزاء) اتفضلو
وليد : اممم اتنين كوفي لو سمحته
مراد : تمام ( وماشي كدا تاني ناداهو) وليد : تعاال
مراد : اهاا
وليد : و اتنين هوت دوق
مراد : تاني في حاجه؟؟
وليد : ما تتكلم باسلوب احسن
مراد : و
فرقت شنو
وليد
: عاين انته عارف انا
-٩-
نور الدين طلع من البيت وبدا يفكر في الماضي الكل ما بتذكرو بندم اشدّ الندم💔 ..
Flash back ..
كان مطالب بديون كبييره شدييد ومبالغ صعب شديد يردها في 3 ايام .. فالراجل المدين منو اضطر انو يقبضو ..
الراجل : اسمع يا نور الدين وووالله القروش دي ما تصلني خلال 3 ايام والله انته ومرتك وولدك حتمشو تحت التراب فهمممممتهههه😡😡😡👊
نور الدين اللحظه دي ما عرف يعمل شنو كان خايف ع مرتو وولدو شديد وفي نفس اللحظه دي اتذكر صحبو هاني .. ودا واحد كدا زي ما بقولو اهلو القروش عندهم تراب فاضطر يتزوج اختو عشان يشتغل معاهم في وحده من شركاتهم وللا اسواقهم .. وبعد ما اتزوج هدى ورجع لمرتو الاولى اخوانها عرفو انو اتزوج فيها وبدون ما يكلمها وقبل ما يعرفو السبب شنو طردوهو وطلعو من البيت وقالو ليهو كان جيت تاني حنقتلك ... بس بالرغم من كدا كان بزورهم من فتره لي تانيه واخوانها بضربوهو ويتفشو فيهو .. وبعد فتره وقف وبقى ما بزورهم نهائي .. وعدت السنوات وولدو كبر شويه وعمرو بقى زي 11 سنه واخوانها نسوهو تماماً وهم كانو بصرفو عليها وع ولدها ولما رجع يشوف ولدو ومرتو اخوانها ما عرفو ومرتو شاكلتو وحاولت تطلعو من البيت بس هو شرح ليها الحصل واترجاهااا عشان تصالحو وهي المسكينه سامحتو ( كانت حنيينه وطييبه شديد) بات معاها حكاية الـ3 ايام كدا وتاني رجع لهدى ومن اللحظه ديك تاني ما رجع للاولى 🙂💔 بعد 3 شهور عرفو انها حامل اخوانها اتفاجأو شديد وبقو يسألوها دا ولد منو وبعد عرفو انو نور الدين رجع ليها ضربوها ضربة 3 رجال وهي بس بتبكي ومن اليوم دا انقطعو عنها وهي فضلت عايشه وحيده 💔 تعبت شديد واتمرمطت ( ما عارفه بكتوها كيف المهم فهمتوها😂✋)... عشان تلد بنتها .. ولدتها وقدرت بتعب شديد تربيهم ... وعدت سنين وتاني نور الدين رجع ليها والمره دي ولدو بقى راشد ( راشد ولا خالد اهههه😛) وفاهم وعمرو الوقت دا كان 19 سنه وبنتو عمرها 6 سنه وبقى بطردو وكرهو شديد بعد العمله العملها فيهم ..
كان كل ما بتذكر ماضيهو التعيس بلعن نفسو الف مره .. كيف قدر يخلي اولادو وهم في عمر زي دا وفي اشد الحاجه ليهو💔 كيف يخلي مرتو براها في حاله صعبه زي دي وتربي اولادها براها بدون اب ليهم .. كان ندمان ندماااان شديد ونفسو يصلح غلطو بس ما كان عارف كيف ... كان مفتكر انو بعد يتزوج هدى وبقروشهم حيعيش سعيد وحياه احسن من الفاتت .. بس كان العكس .. كان في فرق الليل والنهار من مرتو الاولى وهدى .. بس مستحيل يقدر يصلح غلطو مستحيل 💔..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
علاء : اها يا مراد امورك ماشه كيف
مراد : تماام
علاء : يعني اتكلمته معاها
مراد : امممم
علاء : اها والحصل
مراد : ( حكا ليهو)
علاء : امممم ظابط بس ما شايف انو صعب عليك تحقق المهمه دي
مراد : لا ما صعب
علاء : اي انته اصلاً ما بصعب عليك شي
مراد : دا كلامك
علاء : اها وبعد تعمل كدا
مراد : اممممم تنتهي مدة صداقتنا ( وهو برجع بظهرو ع الكرسي وبخت يدينو ورا راسو)
علاء : دا شنو مش قلته عاجباك😒
مراد : صح عاجباني بس زي ما قلته الزي ديل ولا بعاينو لينا اصلاً
علاء : عارف اتخيلته انك حتنجح في المهمه ولما تكون داير تنهي علاقتكم خلااص ما بتقدر وهي نفس الشي وتحبو بعض وتتزوجو 🐸💔
مراد : 😒😒 اها وتاني
علاء : وتوته توته خلصت الحتوته😂✋
مراد : علاء خليك منطقي شويه احنا ما في هوليوود 👊
علاء : اي عارف لكن بحاول اخليك تتفاءل غلطان انا زاتو 🙄👋
مراد : عاين في ناس جو قوم شوفهم عايزين شنو قبل ما ابراهيم ( مدير الكافتريا) يجي يسمعنا كلام فاضي
علاء : ولي انا اقوم انته ما تقوم😕😕
مراد : علاء ياخ بطِّل حركات شفع وقوم ما تنرفزني😡👊
علاء : سمح قومته😒😒
وبعد مشا.. (كانو وليد ونبيل)
علاء : اتفضلو تطلبو شنو
وليد : ( عاين لي من فوق لتحت) وين مراد
علاء : اتفضل يا استاذ اطلب مراد ما فاضي
وليد : بس انا عايز مراد😏
علاء : قلته ليك ما فاضي اطلب وانا بجيب ليك
نبيل : وليد خلاص
وليد : ( وهو بقوم ع حيلو بانفعال) ابراااهيم😡
ابراهيم : اهلين سيد وليد في حاجه؟😥
وليد : انته ما شايف شغلك مع ناسك ديل ( وعاين لعلاء بتكبر)
ابراهيم : اهدا يا استاذ وفهمني الحاصل شنو
وليد : اسمع تاني كل ما اجي هنا ماف زول غير مراد يخدمني مفهووم؟؟
ابراهيم : حااضر حااضر اتفضل ثواني وبجيك مراد ... وانته يا علاء امشي سريع ونادي مراد 😡😡👊
علاء مشا وكلم مراد
مراد : نععمم.. نفسي اعرف المخلووق دا عايز مني شنو ما كفايه العِملو فينا
علاء : امشي يا مراد كان ما مشيت حنتطرد انته عارف ابراهيم
مراد : ( اتنهد بضيق ومشا .. كان ماشي عليهم ووليد بعاين ليهو باستهزاء) اتفضلو
وليد : اممم اتنين كوفي لو سمحته
مراد : تمام ( وماشي كدا تاني ناداهو) وليد : تعاال
مراد : اهاا
وليد : و اتنين هوت دوق
مراد : تاني في حاجه؟؟
وليد : ما تتكلم باسلوب احسن
مراد : و
فرقت شنو
وليد
: عاين انته عارف انا
#ومن_انت
-١١-
في نفس اليوم دا ما قدرته انو كنته بفكر في كلام مراد .. يعني هو كلامو صح انا عارفه انو الحاجات دي حرام بس بعملها .. وما بقدر اتخلى عنها.. فضلته افكر وافكر لما حسيت انو صدعته من التفكير .. واتصلته ليهو ..
مراد : اهلين❤️
لارا : اسفه ع الازعاج الوقت متأخ.
مراد : لا عادي
لارا : كنته عايزه اسألك
مراد : اتفضلي
لارا : انا عايزه اعمل الكلام القلتو لي بس ما عارفه ابدا كيف
مراد : يعني اقتنعتي
لارا : اممم شبه كدا
مراد : طيب اول شي صلي ركعتين واقري كم سوره كدا وارشح ليك سورة محمد والبينه واختمي بالملك
لارا : اممم اقرا من وين😬
مراد : من المصحف يعني حيكون من وين
لارا : ماهو ما عندي مصحف😅
مراد : يعني في البيت كلو ماف مصحف
لارا : لا لميس ولا يم بكون عندهم
مراد : طيب امشي اسأليهم
لارا : طيب شكراً❤️
مراد : ولوو .. ما تشكريني تاني لأنو دا واجبي
لارا : يلا تصبح ع خير
مراد : وانتي بخير
طلعته من غرفتي ومشيت لغرفة لميس واخدته منها المصحف هي كانت نايمه الوقت دا ... وبعد رجعته واتوضيت بديت اصلي ( ما تستغربوا صح لي سنين ما صليت بس بعرف اصلي🌚✋) صلتين ركعتين وفتحته المصحف وبديت اقرا السور القالها لي مراد ... بديت اقرا في اول سورة ولما بديت التانيه حسيت نفسي صدعته شديد زي الرابطين في راسي حاجه وبشدوا فيها .وكل مره الالم يذيد ما قدرته اكمل قفلته المصحف وقمته في السرير كنته قاعده في المصلايه .. وبديت ابكي .. كنته ببكي بطريقه خياليه وكل مره الالم في راسي بذيد وبديت امسك شعري واشدو وابكي لما صوتي طلع .. وبعد شويه كدا اتصل لي مراد ويا الله قدرته ارد عليهو
مراد : اها صليتي
لارا : ( وانا ببكي) مرااد💔💔
مراد : لارا😳😳
لارا : مراد انا حاموت
مراد : في شنووو
لارا : ما عارفه بس متضاايقه شديد
مراد : عملتي القلتو ليك
لارا : قريت شويه وما قدرته اكمل
مراد : امممم فهمته
لارا : اااخ حاسه راسي حيتفجر
مراد : طيب شوفي ارقدي وخلي التلفون جمبك اقرى ليك كم ايه
لارا : طيب
عملته القالو لي مراد وفعلاً بدا يقرا لي وانا شويه شويه وقفته بكا ونمته وبعد عرفني نمته قفل الخط ......
قمته تاني يوم الساعه 9 فتحته عيني بخلعه وقمته .. وحمدته ربي انو كان كابوس .. حلمته انو كنته في النار وربنا بعذبني ع كل الكنته بعملو وما بقدر اشرح اكتر من الشفتو لأنو كان منظر فظيييع💔 ... قمته واول شي فكرته اصلي الصبح قمته اخدته شاور واتوضيت وطلعته صليت واثناء ما انا بصلي كنته ببكي وما عارفه سبب البكا دا شنو .. فتحته المصحف وقريت شويه والصداع تاني جاني بس قدرته اقاوم المره دي بكل قوتي وقريت 3 سور بعدها قمته ورقدته في السرير وبكيت مسافه كدا وقمته غسلته وشي وطلعته لقيت رنين قاعده ولميس ويم مشو الجامعه ..
لارا : صباح الخير
رنين : صباح النور .. اصبحتي كيف
لارا : الحمدلله وانتي😊
رنين : تماام والله
لارا : اها يا خالتو حنبدا نحضر لخطوبة يم
رنين : نجهز شنو يا بتي اي شي جاهز
لارا : كيف اي شي .. الليله حنمشي نحجز لي يم في الكوفير والشوبينج حيكون بكره لأنو ما عندها جامعه وبعد بكره الخميس حنعمل باقي الترتيبات لأنو الخطوبه حتكون الجمعه
رنين : دا كلو😂💔
لارا : اي دا كلو زاتو بسيط بنتك واحده افرحي بيها
رنين : كلامك صح والله .. لكن انا السوق ما بمشي معاكم امشو براكم كرهتي في الدنيا الشي دا
لارا : هههه ما تخافي اي شي حيكون ظابط بس انتي ارتاحي
رنين : تسلمي يا بنتي يم لقت اخواتها والله
لارا : تستاهلو انتو والله ❤️
كمّلنا نقاشنا انا وخالتي ورتبنا لي اي حاجه .. وبعد يم جات مشينا حجزنا ليها في الكوفير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
علاء : مالك انته الليله😕😕
مراد : مالي
علاء : حاسي بيك مبسوط كدا
مراد : مبسوط شديد
علاء : فرحنا معاك
مراد : ( حكا ليهو) .
علاء : يعني اقتنعت😍😍😍❤️
مراد : شبه كدا
علاء : مبرووك يا اخوي
مراد : الله يبارك فيك
علاء : اها والخطوه الجايه شنو
مراد : لازم اتأكد انها حتواصل كدا وما تقطع
علاء : اممم وبعديها
مراد : The end
علاء : لا ياخ حاول..
مراد : عاين ما تبدا لي الدراما الهنديه ما فاضي ليك انا
علاء : حقير😒😒💔
مراد : بس عارف الموضوع المحيرني موضوع وليد
علاء : مالو يعني
مراد : كان عايز منها شنو ولي هاجت فيهو كدا
علاء : امممم ما عارف
مراد : بس انا لازم اعرف
علاء : عشان تعمل شنو
مراد : حاسي في حاجه في الموضوع لأنو بعد رجعت واتكلمته معاها حسيت صوتها متغير بس ما كلمتني
علاء : ولي ما سألتها
مراد : حسيت بيها ما عايزه تحكي وما حبيت اجبرها
علاء : متخلف
مراد : نعم؟؟
علاء : كان تسألها كدا حتحس بيك مهتم بيها
مراد : ولي احسسها اني مهتم بيها
علاء : ع اساس انك ما مهتم بيها
مراد : ما مهتم بيها بالتفكير الفي راسك
علاء : المهم مهتم بيها ( ياخ مهمتونا معاكم)
مراد : خلاص صدعته بي
علااء : ما تهتم بيّا🐸💔
مراد : 😒
عد ال
يوم وفي المسا
ء مراد رجع البيت وات
-١١-
في نفس اليوم دا ما قدرته انو كنته بفكر في كلام مراد .. يعني هو كلامو صح انا عارفه انو الحاجات دي حرام بس بعملها .. وما بقدر اتخلى عنها.. فضلته افكر وافكر لما حسيت انو صدعته من التفكير .. واتصلته ليهو ..
مراد : اهلين❤️
لارا : اسفه ع الازعاج الوقت متأخ.
مراد : لا عادي
لارا : كنته عايزه اسألك
مراد : اتفضلي
لارا : انا عايزه اعمل الكلام القلتو لي بس ما عارفه ابدا كيف
مراد : يعني اقتنعتي
لارا : اممم شبه كدا
مراد : طيب اول شي صلي ركعتين واقري كم سوره كدا وارشح ليك سورة محمد والبينه واختمي بالملك
لارا : اممم اقرا من وين😬
مراد : من المصحف يعني حيكون من وين
لارا : ماهو ما عندي مصحف😅
مراد : يعني في البيت كلو ماف مصحف
لارا : لا لميس ولا يم بكون عندهم
مراد : طيب امشي اسأليهم
لارا : طيب شكراً❤️
مراد : ولوو .. ما تشكريني تاني لأنو دا واجبي
لارا : يلا تصبح ع خير
مراد : وانتي بخير
طلعته من غرفتي ومشيت لغرفة لميس واخدته منها المصحف هي كانت نايمه الوقت دا ... وبعد رجعته واتوضيت بديت اصلي ( ما تستغربوا صح لي سنين ما صليت بس بعرف اصلي🌚✋) صلتين ركعتين وفتحته المصحف وبديت اقرا السور القالها لي مراد ... بديت اقرا في اول سورة ولما بديت التانيه حسيت نفسي صدعته شديد زي الرابطين في راسي حاجه وبشدوا فيها .وكل مره الالم يذيد ما قدرته اكمل قفلته المصحف وقمته في السرير كنته قاعده في المصلايه .. وبديت ابكي .. كنته ببكي بطريقه خياليه وكل مره الالم في راسي بذيد وبديت امسك شعري واشدو وابكي لما صوتي طلع .. وبعد شويه كدا اتصل لي مراد ويا الله قدرته ارد عليهو
مراد : اها صليتي
لارا : ( وانا ببكي) مرااد💔💔
مراد : لارا😳😳
لارا : مراد انا حاموت
مراد : في شنووو
لارا : ما عارفه بس متضاايقه شديد
مراد : عملتي القلتو ليك
لارا : قريت شويه وما قدرته اكمل
مراد : امممم فهمته
لارا : اااخ حاسه راسي حيتفجر
مراد : طيب شوفي ارقدي وخلي التلفون جمبك اقرى ليك كم ايه
لارا : طيب
عملته القالو لي مراد وفعلاً بدا يقرا لي وانا شويه شويه وقفته بكا ونمته وبعد عرفني نمته قفل الخط ......
قمته تاني يوم الساعه 9 فتحته عيني بخلعه وقمته .. وحمدته ربي انو كان كابوس .. حلمته انو كنته في النار وربنا بعذبني ع كل الكنته بعملو وما بقدر اشرح اكتر من الشفتو لأنو كان منظر فظيييع💔 ... قمته واول شي فكرته اصلي الصبح قمته اخدته شاور واتوضيت وطلعته صليت واثناء ما انا بصلي كنته ببكي وما عارفه سبب البكا دا شنو .. فتحته المصحف وقريت شويه والصداع تاني جاني بس قدرته اقاوم المره دي بكل قوتي وقريت 3 سور بعدها قمته ورقدته في السرير وبكيت مسافه كدا وقمته غسلته وشي وطلعته لقيت رنين قاعده ولميس ويم مشو الجامعه ..
لارا : صباح الخير
رنين : صباح النور .. اصبحتي كيف
لارا : الحمدلله وانتي😊
رنين : تماام والله
لارا : اها يا خالتو حنبدا نحضر لخطوبة يم
رنين : نجهز شنو يا بتي اي شي جاهز
لارا : كيف اي شي .. الليله حنمشي نحجز لي يم في الكوفير والشوبينج حيكون بكره لأنو ما عندها جامعه وبعد بكره الخميس حنعمل باقي الترتيبات لأنو الخطوبه حتكون الجمعه
رنين : دا كلو😂💔
لارا : اي دا كلو زاتو بسيط بنتك واحده افرحي بيها
رنين : كلامك صح والله .. لكن انا السوق ما بمشي معاكم امشو براكم كرهتي في الدنيا الشي دا
لارا : هههه ما تخافي اي شي حيكون ظابط بس انتي ارتاحي
رنين : تسلمي يا بنتي يم لقت اخواتها والله
لارا : تستاهلو انتو والله ❤️
كمّلنا نقاشنا انا وخالتي ورتبنا لي اي حاجه .. وبعد يم جات مشينا حجزنا ليها في الكوفير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
علاء : مالك انته الليله😕😕
مراد : مالي
علاء : حاسي بيك مبسوط كدا
مراد : مبسوط شديد
علاء : فرحنا معاك
مراد : ( حكا ليهو) .
علاء : يعني اقتنعت😍😍😍❤️
مراد : شبه كدا
علاء : مبرووك يا اخوي
مراد : الله يبارك فيك
علاء : اها والخطوه الجايه شنو
مراد : لازم اتأكد انها حتواصل كدا وما تقطع
علاء : اممم وبعديها
مراد : The end
علاء : لا ياخ حاول..
مراد : عاين ما تبدا لي الدراما الهنديه ما فاضي ليك انا
علاء : حقير😒😒💔
مراد : بس عارف الموضوع المحيرني موضوع وليد
علاء : مالو يعني
مراد : كان عايز منها شنو ولي هاجت فيهو كدا
علاء : امممم ما عارف
مراد : بس انا لازم اعرف
علاء : عشان تعمل شنو
مراد : حاسي في حاجه في الموضوع لأنو بعد رجعت واتكلمته معاها حسيت صوتها متغير بس ما كلمتني
علاء : ولي ما سألتها
مراد : حسيت بيها ما عايزه تحكي وما حبيت اجبرها
علاء : متخلف
مراد : نعم؟؟
علاء : كان تسألها كدا حتحس بيك مهتم بيها
مراد : ولي احسسها اني مهتم بيها
علاء : ع اساس انك ما مهتم بيها
مراد : ما مهتم بيها بالتفكير الفي راسك
علاء : المهم مهتم بيها ( ياخ مهمتونا معاكم)
مراد : خلاص صدعته بي
علااء : ما تهتم بيّا🐸💔
مراد : 😒
عد ال
يوم وفي المسا
ء مراد رجع البيت وات
👍3😁1
#ومن_انت
-١١-
#بدايةـالنهايه💔
للناس المافهمت خطة مراد ووائل ويم ..اولاً مراد اخو وائل ووليد ابوهو نور الدين اتزوج ام وائل بعد خلا مها ام مراد ... ووائل ومراد اولاد عم يم .. وائل ما كان عندو عداوه معاهم ابداً بالعكس كان بحبو عكس وليد الكان بكرهو شديييد وبحاول يزلو ويهينوا كل ما يلقى طريقه ... طيب نرجع لخطتنا في البدايه العمل الخطه كان وائل .. نشوف فكر فيها كيف .. تتذكرو لما لارا مشت مع لميس اختها اول مره لما مراد شافها .. اللحظه ديك وائل جا يسلم ع مراد اخوهو الكان كل فتره بزورو وبطمن عليهو وع اختو ومها ( لاحظتو لكمية الحنيه والمسؤوليه الفي وائل 💙).. وائل لما دخل قبل ما يمشي لمراد شاف لارا وسلم عليها وقعد اتكلم معاها شويه ومشا .. مراد كان قبل دا براقب في لارا ولما شاف وائل بقعد معاها عرف انو هي بتعرفو ... وائل مشا سلم على مراد اخوهو وبدا يسألو عن ناس بيتهم وشغلو وبعد نقاش كدا مراد سألو قال لي بتعرف البنت دي وائل قال ليهو صحبتي .. هنا وائل بدا يفكر انو يخلي مراد هو اليحسن لارا لأنو مراد عندو قدره خارقه في الاقناع وذكي شديد وبديهي💞 .. وبعد فتره كدا وائل اداهو معلومات كتيره عنها عشان يقدر يستفيد منها .. واتفقو مع يم ع انو توصل ليهم كل المعلومات عنها كان بدت تتغير ولا لا وتكلمهم بأدق التفاصيل .. كدا قدرو يمسكو طرف الخيط ويقدرو يغيرو من لارا شويه ❤️
.... دي طبعا كلها كانت خطة وائل ومراد هو الحينفذها او نفذها وقرب يكملها بس مراد وقع في غلطه ما كان لازم يقع فيها وطبعاً كلكم عرفتوها ...
نرجع لباقي الروايه 🌼🍃 ...
بعد حفلة الخطوبه انتهت الناس بدت تطلع شويه شويه لحدي ما فضل بس عائلة وائل معانا ..
هدى : يلا يا رنين ربنا يتمم ليها ع خير ان شاء الله احنا نمشي
رنين : تسلمي يا هدى ما بتقصري 😊❤️
نور الدين : ( سلم عليها وباس راسها) الله يحفظك يا بتي يلا خلي بالك من نفسك وامك
يم : حاضر يا عمو ❤️
هدى : وائل ما حتجي معانا
وائل : لا انا حاجي مع وليد لأنو ما جيت بعربيتي
هدى : ايوا طيب يلا يا جماعه تصبحو ع خير
كلهم : الله يسلمك
وائل : وليد وين
يم : ما عارفه والله
وائل : طيب لارا
لميس : بتكون دخلت جوا قالت الجو بارد وحيذيد ليها التهاباتها
وائل ما اتطمن ومشا يفتشهم
...
كنته عايزه ادخل جوا وقبل ما ادخل سمعته زول بناديني
وليد : لارا
لارا : نعم
وليد : ليه ما كلمتيني
لارا : اكلمك بشنو😒 كحووو
وليد : انو ساكنه مع بنت عمي
لارا : وحيحصل شنو كان كلمتك يعني
وليد : ( وهو بقرب علي وبمسكني من يدي) حيحصل كتير
لارا : ( وانا بنزل يدو وبعصبيه) نزل يدك يا قذر
وليد : انا قذر يا لارا
لارا : وتافه كحووو وحقير
وليد : بعدين ما يبقى ليك بمبي
لارا : ياخ عليك الله ارحمني انته عايز مني شنو ياخ كحووو
وليد : انتي عارفه انا عايز شنو
لارا : والعايزو دا مستحيل يحصل عشان كدا شيلو من راسك وانا ساكته ليك بس عشان وائل وعشان اهلك .. وصدقني كان كترتها حتلقى نفسك بين حيطان السجن اصلاً دا مكان الناس القذره الزيك 💦
وليد : ( وهو بمسك يدي بعصبيه) لارااا😡😡
في اللحظه دي وائل وصل
وائل : وليد؟؟ في شنو مالكم
وليد : وائل ممكن تمشي موضوع special
وائل : ( عاين لي كأنو بسألني كان يمشي ولا لا) ولي ماسك يدها كدا
وليد : ( وهو بنزل يدو وبمشي علي ) وانته مالك انا بتكلم معاها
لارا : وليد خلاااص
وائل : نععم انا مالي تعال اوريك انا مالي ( ومشا عليهو)
لارا : ( وانا بمشي ع وائل وبحجزو) وائل لا عليك الله دا ما وقتو كحووو
وائل : لارا ادخلي جوا
لارا : وائل😢😢💔
وليد : لارا احسن تسمعي الكلام وتدخلي
في اللحظه دي خاله رنين جات
رنين : في شنو يا اولاد
كلنا قبلنا عليها
لارا : ا أ آ لا ولا شي بس كنا بنتكلم
رنين : ايواا طيب
وائل : تصبحو ع خير .. يلا يا وليد انا حأمشي معاك
وليد : تمام
وليد طلع وانا وقفته وائل بعد رنين مشت
لارا : وائل
وائل : ( وقف بدون ما يقبِّل ) نعم
لارا : ما تتهور
وائل : قصدك؟
لارا : انته عارف وليد ما تشتغل بيهو
وائل : ....
لارا : عشاني💔
وائل : ( قبّل علي وسكت مسافه) لسه بتحبيه؟؟
لارا : ... كحووو ( سوري زعطتكم بيها 😅😁 )
وائل : لارا انا بسألك
لارا : لا بكرهو بكرهو بكرهو قذر بقى بالنسبه لي زيو وزي الزباله واحد
وائل : طيب لي ما عايزاني اضربو
لارا : كحووو ما عايزه يحصل مشاكل بيناتكم بسببي
وائل : طيب عايز اسألك ... لي فجأه كدا كرهتيه الشافك فترة كنتو مرتبطين ما يسمع كلامك هسي ... عايز اعرف الحصل شنو
لارا : ( اتورته طبعاً وما عرفته اتكلم) اممم بس حصل موقف صغير كدا بس كحووو
وائل : اللي هو
لارا : ...
وائل : راحتك كان ما عايزه تحكي
ومشا وبعد مسافه وقف
وائل : وصدقيني لو الكلام العرفتو دا صح حتشوفي حاجه تانيه ويمكن تخسريني ...
ورجع مشا ..
طبعاً وقفته مكاني متجمده ما عارفه اضحك ولا ابكي حتى وائل حتى وائل حاخسرو لا مستحيل... بعد مسافه دخلته
جو
ا ومشيت الحمام وم
-١١-
#بدايةـالنهايه💔
للناس المافهمت خطة مراد ووائل ويم ..اولاً مراد اخو وائل ووليد ابوهو نور الدين اتزوج ام وائل بعد خلا مها ام مراد ... ووائل ومراد اولاد عم يم .. وائل ما كان عندو عداوه معاهم ابداً بالعكس كان بحبو عكس وليد الكان بكرهو شديييد وبحاول يزلو ويهينوا كل ما يلقى طريقه ... طيب نرجع لخطتنا في البدايه العمل الخطه كان وائل .. نشوف فكر فيها كيف .. تتذكرو لما لارا مشت مع لميس اختها اول مره لما مراد شافها .. اللحظه ديك وائل جا يسلم ع مراد اخوهو الكان كل فتره بزورو وبطمن عليهو وع اختو ومها ( لاحظتو لكمية الحنيه والمسؤوليه الفي وائل 💙).. وائل لما دخل قبل ما يمشي لمراد شاف لارا وسلم عليها وقعد اتكلم معاها شويه ومشا .. مراد كان قبل دا براقب في لارا ولما شاف وائل بقعد معاها عرف انو هي بتعرفو ... وائل مشا سلم على مراد اخوهو وبدا يسألو عن ناس بيتهم وشغلو وبعد نقاش كدا مراد سألو قال لي بتعرف البنت دي وائل قال ليهو صحبتي .. هنا وائل بدا يفكر انو يخلي مراد هو اليحسن لارا لأنو مراد عندو قدره خارقه في الاقناع وذكي شديد وبديهي💞 .. وبعد فتره كدا وائل اداهو معلومات كتيره عنها عشان يقدر يستفيد منها .. واتفقو مع يم ع انو توصل ليهم كل المعلومات عنها كان بدت تتغير ولا لا وتكلمهم بأدق التفاصيل .. كدا قدرو يمسكو طرف الخيط ويقدرو يغيرو من لارا شويه ❤️
.... دي طبعا كلها كانت خطة وائل ومراد هو الحينفذها او نفذها وقرب يكملها بس مراد وقع في غلطه ما كان لازم يقع فيها وطبعاً كلكم عرفتوها ...
نرجع لباقي الروايه 🌼🍃 ...
بعد حفلة الخطوبه انتهت الناس بدت تطلع شويه شويه لحدي ما فضل بس عائلة وائل معانا ..
هدى : يلا يا رنين ربنا يتمم ليها ع خير ان شاء الله احنا نمشي
رنين : تسلمي يا هدى ما بتقصري 😊❤️
نور الدين : ( سلم عليها وباس راسها) الله يحفظك يا بتي يلا خلي بالك من نفسك وامك
يم : حاضر يا عمو ❤️
هدى : وائل ما حتجي معانا
وائل : لا انا حاجي مع وليد لأنو ما جيت بعربيتي
هدى : ايوا طيب يلا يا جماعه تصبحو ع خير
كلهم : الله يسلمك
وائل : وليد وين
يم : ما عارفه والله
وائل : طيب لارا
لميس : بتكون دخلت جوا قالت الجو بارد وحيذيد ليها التهاباتها
وائل ما اتطمن ومشا يفتشهم
...
كنته عايزه ادخل جوا وقبل ما ادخل سمعته زول بناديني
وليد : لارا
لارا : نعم
وليد : ليه ما كلمتيني
لارا : اكلمك بشنو😒 كحووو
وليد : انو ساكنه مع بنت عمي
لارا : وحيحصل شنو كان كلمتك يعني
وليد : ( وهو بقرب علي وبمسكني من يدي) حيحصل كتير
لارا : ( وانا بنزل يدو وبعصبيه) نزل يدك يا قذر
وليد : انا قذر يا لارا
لارا : وتافه كحووو وحقير
وليد : بعدين ما يبقى ليك بمبي
لارا : ياخ عليك الله ارحمني انته عايز مني شنو ياخ كحووو
وليد : انتي عارفه انا عايز شنو
لارا : والعايزو دا مستحيل يحصل عشان كدا شيلو من راسك وانا ساكته ليك بس عشان وائل وعشان اهلك .. وصدقني كان كترتها حتلقى نفسك بين حيطان السجن اصلاً دا مكان الناس القذره الزيك 💦
وليد : ( وهو بمسك يدي بعصبيه) لارااا😡😡
في اللحظه دي وائل وصل
وائل : وليد؟؟ في شنو مالكم
وليد : وائل ممكن تمشي موضوع special
وائل : ( عاين لي كأنو بسألني كان يمشي ولا لا) ولي ماسك يدها كدا
وليد : ( وهو بنزل يدو وبمشي علي ) وانته مالك انا بتكلم معاها
لارا : وليد خلاااص
وائل : نععم انا مالي تعال اوريك انا مالي ( ومشا عليهو)
لارا : ( وانا بمشي ع وائل وبحجزو) وائل لا عليك الله دا ما وقتو كحووو
وائل : لارا ادخلي جوا
لارا : وائل😢😢💔
وليد : لارا احسن تسمعي الكلام وتدخلي
في اللحظه دي خاله رنين جات
رنين : في شنو يا اولاد
كلنا قبلنا عليها
لارا : ا أ آ لا ولا شي بس كنا بنتكلم
رنين : ايواا طيب
وائل : تصبحو ع خير .. يلا يا وليد انا حأمشي معاك
وليد : تمام
وليد طلع وانا وقفته وائل بعد رنين مشت
لارا : وائل
وائل : ( وقف بدون ما يقبِّل ) نعم
لارا : ما تتهور
وائل : قصدك؟
لارا : انته عارف وليد ما تشتغل بيهو
وائل : ....
لارا : عشاني💔
وائل : ( قبّل علي وسكت مسافه) لسه بتحبيه؟؟
لارا : ... كحووو ( سوري زعطتكم بيها 😅😁 )
وائل : لارا انا بسألك
لارا : لا بكرهو بكرهو بكرهو قذر بقى بالنسبه لي زيو وزي الزباله واحد
وائل : طيب لي ما عايزاني اضربو
لارا : كحووو ما عايزه يحصل مشاكل بيناتكم بسببي
وائل : طيب عايز اسألك ... لي فجأه كدا كرهتيه الشافك فترة كنتو مرتبطين ما يسمع كلامك هسي ... عايز اعرف الحصل شنو
لارا : ( اتورته طبعاً وما عرفته اتكلم) اممم بس حصل موقف صغير كدا بس كحووو
وائل : اللي هو
لارا : ...
وائل : راحتك كان ما عايزه تحكي
ومشا وبعد مسافه وقف
وائل : وصدقيني لو الكلام العرفتو دا صح حتشوفي حاجه تانيه ويمكن تخسريني ...
ورجع مشا ..
طبعاً وقفته مكاني متجمده ما عارفه اضحك ولا ابكي حتى وائل حتى وائل حاخسرو لا مستحيل... بعد مسافه دخلته
جو
ا ومشيت الحمام وم
👍3❤1
#ومن_انت
-١٢-
#آلام 💔
وائل وميار وصلو البيت واول ما وصلو لقو هدى ونور الدين قاعدين في الصاله وائل كلمهم بالحصل وقال حيمشي يجيب حاجات لمار ويرجع يبيت مع مراد ...
نور الدين : متيين حصل الكلام دا😳😳 وائل : والله انا مشيت وكلموني
نور الدين : خلاص انا حامشي معاك
هدى : تمشي وين ما خلاص وائل ماشي واصلاً ما ضروري واحد فيكم يمشي
نور الدين : انتي تسكتي خاالص انا سمعته كلامك بما فيهي الكفايه خلاص تاني ما حاسمعك ... يلا يا وائل ... ووائل ونور الدين طلعو .. وائل مشا بيتهم عشان يجيب حاجات لمار ونور الدين مشا المستشفى
هدى : والله الراجل دا حيجنيني دا شنو ياخ المرا دي نهائي ما عايزه تريحنا .. ( وقبلت ع ميار الكانت بترجف من الخوف ) .. انتي وعيلتك نهائي ما عايزين تزحو من طريقنا نهااائي جاااوبي بتكلم معاك انا 😡😡 لكن انا بعرف ازحكم كيف انااا بعرف .. الله يصبرني بس الله يصبرني بس 🤦♀🤦♀ مالك واقفه بتعايني لي كدا آ 😡😡
ميار : ماف .. ماف شـ.. ـي
هدي : ( وهي ماشه) زحي من وشي عليك الله الله يموتها ونرتاح منها ياخ دي شنو دي
هدى طلعت غرفتها وميار قعدت في الارض وهس بتبكي لمن بقت تشهق💔💔 ..
ميار : " دا شنو البحصل فينا دا ليه احنا بحصل معانا كدا .. ليه ما عايشين زينا وزي اي اسره تانيه 😭😭💔.. ليه امي وابوي منفصلين وابوي عايش قريب مننا بس ما قادرين نشوفو ولا نقعد معاهو😭😭💔 .. يا رب ليه بتعملنا فينا كدا يا الله رجع امي كويسه يا رب 😭😭💔 .. "
وليد جا نازل وبتكلم بالتلفون جا ماري بجمبها عاين ليها بطرف عينو ومشا ( قمة القسوه💔 ) .. هنا ميار حست باهانه لمممن غلط💔 قامت مسحت دموعها وقعدت في الكرسي الكبير الكانت متكله علي وغفت فيهو 😴 ... وليد جا داخل وشافها راقده في الكرسي
وليد : " ااخخخ حلو كيف لما تشوف انسان بتوجع قدامك 🙂❤️ " ( دا قلب ولا حجر)
..... : الو
وليد : ايوه معاك
..... : قلته لي حترسل الصوره
وليد : اي واسمهاا لمييس
..... : خلاص تمام
وليد : يلا يا معلم
وائل جا لقا اختو راقده في الكرسي ومتكرفسه من البرد قومها ووداها غرفه دافيه وختا ليها حاجاتها وطالع كدا ..
ميار : وائل
وائل : ايوه
ميار : امي حتموت؟؟💔
وائل : ( حسا بقلبو بتقطع وهي بتعاين ليهو وبتبكي.. مشا عليها ومسح ع شعرها) لا حبيبتي امك كويسه وحتطلع قريب ما تخافي ركزي ع دراستك بس طيب؟؟
ميار : طيب💔
ابتسم ليها وطلع وقابل وليد كان طالع
وائل : ماشي وين
وليد : ما مجال اختصاصك😒😒
وائل : وليد ماشي وين🙂✋
وليد : ( وهو بطلع المفتاح وبفتح عربيتتو) ماشي شقتي
وائل : الوقت المتأخر دا؟؟ ( وائل كان شاكي في موضوعو)
وليد : وائل عايز اكون براي كم يوم ما ممكن؟🙂
ومشا .. ووائل مشا المستشفى وحاسي انو وليد ناوي ع حاجه لقا ابوهو ومراد بتناقرو وهدّاهم شويه وقعد ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المساء جا والوقت اتأخر ولميس لسه ما جات ... استغربته لأنها كانت بتجي قبل المغرب ..
يم : لارا خلاص اقعدي حرقتي لي دمي ماشه جايه قاعده قايمه وانتي بتعايني للباب
لارا : اتأخرت يا يم
يم : عادي يمكن آدم ما مشا ليها وما لقت مواصلات
لارا : كانت حتتصل
يم : طيب اتصلي ليها
لارا : تلفونها مغلق
يم : يمكن شحنها خلص ... ما تشيلي هم حتكون كويسه
لارا : ان شاء الله ( عاينته للساعه ولقيتها 10:30 ) .. يا الله مستحيل يكون دا كلو مواصلات اكيد في حاجه
يم : عشان ما جربتي المواصلات براك شفقانه يختي ..
وبعد ربع ساعه جاني اتصال من رقم غريب ..
..... : الو لاارا؟
لارا : ايوه منو معاي
وفجأه اسمع ليك صوت لميس وهي بتبكي ..
لميس : لاارا الحقيني يا لارا😭😭💔 لارا : لميس؟؟ لميس انتي وين
يم : في شنو يا لارا لميس وين😳😳
لميس : حيقتلوني يا لارا حيقتلوني انا حاموت 😭💔
لارا : لميس انتي وين كلميني..
..... : ههه اسمعي يا لارا انت حأرسل ليك فيديو وبعديها كان عايزه اختك عايشه تمشي في العنوان الحارسلو ليك واوعك تحاولي تتزاكي لأنو اختك الب خطر فهمتي
لارا : انتو منو وعايزين شنو .. الو الو
اعصاابي بااااظت نهائي وبقيت برجف وببكي ويم بتحاول تعرف في شنو وانا ما قادره اتكلم وبعد اقل من دقيقتين رسلو الفديو وبسرعه فتحتو ... وياريت لو ما فتحتو .. كان في مجموعه من الاولاد بحاولو يقربو من اختي وهي بتبعدهم منها وجزء منهم ماسك سكاكين ووحدين نظراتهم زي الذئاب ولميس بتصرخ وتبكي💔💔💔 في اللحظه دي رميت التلفون ليم وغمضته عيني وبديت ارجف .. ورسلو العنوان ورا الفديو طوالي .. وقفته بكا ويم هدتني شويه مع انها هي كمان كانت بتبكي
لارا : يم انا لازم امشي العنوان دا
يم : انتي مجنونه تمشي وين وقت زي دا والبضمنك شنو انو ما حيعملو ليها حاجه
لارا : لا انا حامشي ... وما تكلمي زول سمعتي اوووعا الموضوع دا يطلع منك فهمتي
يم : لارا لكن
لارا : لاا ما لكن ولا شي اعملي القلتو ليك بس
يم : ( وهي بتبكي) طــ...ـيـ.. ـب
طلعته غرفتي لب
سته عبايه وطرحه ( يمك
-١٢-
#آلام 💔
وائل وميار وصلو البيت واول ما وصلو لقو هدى ونور الدين قاعدين في الصاله وائل كلمهم بالحصل وقال حيمشي يجيب حاجات لمار ويرجع يبيت مع مراد ...
نور الدين : متيين حصل الكلام دا😳😳 وائل : والله انا مشيت وكلموني
نور الدين : خلاص انا حامشي معاك
هدى : تمشي وين ما خلاص وائل ماشي واصلاً ما ضروري واحد فيكم يمشي
نور الدين : انتي تسكتي خاالص انا سمعته كلامك بما فيهي الكفايه خلاص تاني ما حاسمعك ... يلا يا وائل ... ووائل ونور الدين طلعو .. وائل مشا بيتهم عشان يجيب حاجات لمار ونور الدين مشا المستشفى
هدى : والله الراجل دا حيجنيني دا شنو ياخ المرا دي نهائي ما عايزه تريحنا .. ( وقبلت ع ميار الكانت بترجف من الخوف ) .. انتي وعيلتك نهائي ما عايزين تزحو من طريقنا نهااائي جاااوبي بتكلم معاك انا 😡😡 لكن انا بعرف ازحكم كيف انااا بعرف .. الله يصبرني بس الله يصبرني بس 🤦♀🤦♀ مالك واقفه بتعايني لي كدا آ 😡😡
ميار : ماف .. ماف شـ.. ـي
هدي : ( وهي ماشه) زحي من وشي عليك الله الله يموتها ونرتاح منها ياخ دي شنو دي
هدى طلعت غرفتها وميار قعدت في الارض وهس بتبكي لمن بقت تشهق💔💔 ..
ميار : " دا شنو البحصل فينا دا ليه احنا بحصل معانا كدا .. ليه ما عايشين زينا وزي اي اسره تانيه 😭😭💔.. ليه امي وابوي منفصلين وابوي عايش قريب مننا بس ما قادرين نشوفو ولا نقعد معاهو😭😭💔 .. يا رب ليه بتعملنا فينا كدا يا الله رجع امي كويسه يا رب 😭😭💔 .. "
وليد جا نازل وبتكلم بالتلفون جا ماري بجمبها عاين ليها بطرف عينو ومشا ( قمة القسوه💔 ) .. هنا ميار حست باهانه لمممن غلط💔 قامت مسحت دموعها وقعدت في الكرسي الكبير الكانت متكله علي وغفت فيهو 😴 ... وليد جا داخل وشافها راقده في الكرسي
وليد : " ااخخخ حلو كيف لما تشوف انسان بتوجع قدامك 🙂❤️ " ( دا قلب ولا حجر)
..... : الو
وليد : ايوه معاك
..... : قلته لي حترسل الصوره
وليد : اي واسمهاا لمييس
..... : خلاص تمام
وليد : يلا يا معلم
وائل جا لقا اختو راقده في الكرسي ومتكرفسه من البرد قومها ووداها غرفه دافيه وختا ليها حاجاتها وطالع كدا ..
ميار : وائل
وائل : ايوه
ميار : امي حتموت؟؟💔
وائل : ( حسا بقلبو بتقطع وهي بتعاين ليهو وبتبكي.. مشا عليها ومسح ع شعرها) لا حبيبتي امك كويسه وحتطلع قريب ما تخافي ركزي ع دراستك بس طيب؟؟
ميار : طيب💔
ابتسم ليها وطلع وقابل وليد كان طالع
وائل : ماشي وين
وليد : ما مجال اختصاصك😒😒
وائل : وليد ماشي وين🙂✋
وليد : ( وهو بطلع المفتاح وبفتح عربيتتو) ماشي شقتي
وائل : الوقت المتأخر دا؟؟ ( وائل كان شاكي في موضوعو)
وليد : وائل عايز اكون براي كم يوم ما ممكن؟🙂
ومشا .. ووائل مشا المستشفى وحاسي انو وليد ناوي ع حاجه لقا ابوهو ومراد بتناقرو وهدّاهم شويه وقعد ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المساء جا والوقت اتأخر ولميس لسه ما جات ... استغربته لأنها كانت بتجي قبل المغرب ..
يم : لارا خلاص اقعدي حرقتي لي دمي ماشه جايه قاعده قايمه وانتي بتعايني للباب
لارا : اتأخرت يا يم
يم : عادي يمكن آدم ما مشا ليها وما لقت مواصلات
لارا : كانت حتتصل
يم : طيب اتصلي ليها
لارا : تلفونها مغلق
يم : يمكن شحنها خلص ... ما تشيلي هم حتكون كويسه
لارا : ان شاء الله ( عاينته للساعه ولقيتها 10:30 ) .. يا الله مستحيل يكون دا كلو مواصلات اكيد في حاجه
يم : عشان ما جربتي المواصلات براك شفقانه يختي ..
وبعد ربع ساعه جاني اتصال من رقم غريب ..
..... : الو لاارا؟
لارا : ايوه منو معاي
وفجأه اسمع ليك صوت لميس وهي بتبكي ..
لميس : لاارا الحقيني يا لارا😭😭💔 لارا : لميس؟؟ لميس انتي وين
يم : في شنو يا لارا لميس وين😳😳
لميس : حيقتلوني يا لارا حيقتلوني انا حاموت 😭💔
لارا : لميس انتي وين كلميني..
..... : ههه اسمعي يا لارا انت حأرسل ليك فيديو وبعديها كان عايزه اختك عايشه تمشي في العنوان الحارسلو ليك واوعك تحاولي تتزاكي لأنو اختك الب خطر فهمتي
لارا : انتو منو وعايزين شنو .. الو الو
اعصاابي بااااظت نهائي وبقيت برجف وببكي ويم بتحاول تعرف في شنو وانا ما قادره اتكلم وبعد اقل من دقيقتين رسلو الفديو وبسرعه فتحتو ... وياريت لو ما فتحتو .. كان في مجموعه من الاولاد بحاولو يقربو من اختي وهي بتبعدهم منها وجزء منهم ماسك سكاكين ووحدين نظراتهم زي الذئاب ولميس بتصرخ وتبكي💔💔💔 في اللحظه دي رميت التلفون ليم وغمضته عيني وبديت ارجف .. ورسلو العنوان ورا الفديو طوالي .. وقفته بكا ويم هدتني شويه مع انها هي كمان كانت بتبكي
لارا : يم انا لازم امشي العنوان دا
يم : انتي مجنونه تمشي وين وقت زي دا والبضمنك شنو انو ما حيعملو ليها حاجه
لارا : لا انا حامشي ... وما تكلمي زول سمعتي اوووعا الموضوع دا يطلع منك فهمتي
يم : لارا لكن
لارا : لاا ما لكن ولا شي اعملي القلتو ليك بس
يم : ( وهي بتبكي) طــ...ـيـ.. ـب
طلعته غرفتي لب
سته عبايه وطرحه ( يمك
👍2
#ومن_انت
-١٣-
تاني يوم 🌤
..... وائل ومراد وابوهم كانو بايتين في المستشفى مع مها والصباح بدري مراد قام ووائل حسا بيهو قام لحقو
وائل : ماشي وين
مراد : ماشي لي ميار
وائل : خليك مع امك انا بوصلها المدرسه
مراد : لالا ياخ تعبته معـا..
وائل : ( وهو بطبطب ع كتفو) احنا اخوان 😊
وطلع ع بيتهم .. الوقت كان بدري شويه ع مدرسة لمار فاول شي دخل غرفتو اخد حمام دافي 🧖♂ وطلع لبس .. نزل وهو بلبس ساعتو ولقى امو ووليد بتكلمو لما شاف وليد ما فضل الا ياكلو نظراتو كانت بتلتهب وهي بتعاين لوليد ووليد بدورو كان بعاين ليهو بانتصار وفرح .... بعد وصلهم قعد بكل برود وبدا يشرب في الشاي
هدى : ماشي الشركه؟
وائل : لا حامشي المستشفى
هدى : كيف يعني الليله اجتماع التعاقد مع الشركه التانيه
وائل : ( اتجه نظرو لوليد) هو حيمشي ويتولى اي شي
هدى : وليد عندو مشوار
وائل : نعم؟ عايزاني انا اخلي خالتي في المستشفى وامشي الشركه عشان خاطر عيون وليد .. لا معليش يااخ
هدى : خالتك؟ دي مرت ابوووك مرت ابوووك يا ولد وعايزه ترجع ابوكم ليها وتخطفو والبتعملو دا كلو تمثيل منها
وائل : اوووف امي عليك الله ياخ
هدى : ( سكتت شويه و ..) اسفه يا ولدي انفعلته شويه .. ممكن امشي معاك
وائل : نعم؟ تمشي معاي وين
هدى : لي مها
وائل : انا ماشي اودي ميار المدريه اول وبعدين حامشي
هدى : م مشكله بمشي معاك
وائل : ( باستغراب) طيب اجهزي سريع
هدى مشت تجهز وفضلو وليد ووائل قاعدين ...
وليد : اااخ ي قلبي تعبااان الليله ياخ م بقدر امشي الشركه 😏
و اثناء م بشربو الشاي ميار جات نازله
ميار : صباح الخير
وائل : اهلين صباح النور .. ثواني امي تطلع قالت ماشه معانا
ميار : يعني حامشي معاكم لامي😍😍😍❤️
وائل : لالا حتمشي المدرسه وبعدين حتمشي لامك😊
ميار : عايزه اشوفها يا وائل😢😢💔
وائل : بعدين حبيبتي يلا نطلع حتتأخري
ميار : اووف طيب 😔😔💔
وطلعو التلاته وصلو ميار ومشو ع المستشفى وهناك ...
نور الدين : دي الجابها شنو
وائل : والله قالت لي جايه تشوفها
نور الدين : غريبه
وائل : وين مراد
نور الدين : في المسجد بصلي هسي دخل لامو لكن طلعوهو سريع
وائل : يصلي؟
نور الدين : اي وبدعي لامو
وائل : اهاا طيب انا حامشي ليهو
نور الدين : كويس
وائل مشا يشوف مراد ولقاهو بدعي لامو وفي دموع في وشو💔💔
مراد : " يا رب انا ما عندي غيرها بعد دا يا رب ما تاخدها مني يااا الله هي واختي اخر امل انا عايش عشانو يا رب ما توريني فيهم حاجه كعبه يااا رب .. يا رب خلي يومي قبل يومها يا الله .. يا رب انا عملته شنو في دنيتي دي عشان تعزبني كدا يا رب قويني يا الله .. يا رب انا عبدك وانته ربي فاستجب لدعائي "
وائل كان قاعد جمبو وبدعي وواول ما مراد فتح عيونو لقاهو قاعد جمبو وبدعي
وائل : " يا رب تشفي خالتو مها ياررب قوي مراد وما تخليهو يضعف يا الله رجعها ليهم سالمه .. ميار واختو متعلقين بامهم شديد يا الله رجعها ليهم سالمه وخليهم يفرحو بيها ......( ونزلت دموعو) ...يا رب يا رب يا رب انتقم منو ياررب انتقم منو انا بقيت بكره نفسي لانو اخوي .. يا رب لارا لارا بس لارا احفظها وارحمها برحمتك يا رب العالمين خليها دايماً مبسوطه يارب اجمعني بيها وخلينا نعيش سوا مبسوطين يارب احفظها يا الله " ( عن انو زول يدعي ليك من قلبو💜..)
وفتح عيونو لقى مراد بعاين ليهو
وائل : خالتو بقت كيف
مراد : ما كويسه يا وائل امي م كويسه
وائل : مراد خليك قوي انته كان ضعفته البقوي اختك منو 💔
مراد : انا تعبته لكن تعبته من البحصل لي دا كلو
وائل : مراد انته راجل م تقول كدا خليك قوي ومؤمن واي شي بتحلى ان شاء الله
مراد : ان شاء الله .. كنته بتدعي شنو؟
وائل : دعيت لأمك
مراد : وتاني
وائل : آ .. بس تاني شنو
مراد : لارا خليتها كيف هي واختها
وائل : امممم كويسين
مراد : وائل
وائل : نعم
مراد : اسألك وتجاوبني بصراحه
وائل : اسأل
مراد : الكلام القلتو لي امس صح
وائل : ياتو كلام
مراد : عن الحصل امس
وائل : ايوه واكذب عليك ليه
مراد : حاسي انك داسي حاجه حتى م نمته الا نص ساعه كنته الليل كلو سرحان وبتفكر
وائل : لاا بس م قدرته انوم
مراد : اممم طيب
وائل : ممكن تقول مهمتك مع لاارا انتهت
مراد : بس لارا لسه...
وائل : اي عارف لكن خلاص ممكن تنسى الكلام الكان بينا وتنساها
مراد : " انساها؟؟ دا بقول في شنو " طيـ...ب. ممكن اطمن عليها اخر مره
وائل : طيب تمام ...يلا بعد دا
مراد : بلحقك ... " انساها كيف كيف يعني انساها ههه قال لي انسى لارا خلاص يعني امي حتروح من حياتي ولارا خلاص راحت وميار بعد شويه حيقولوا لي ماف ... دا شنو البحصل لي دا .. دا شنو دا ؟ هههههه حأجن حأجن وااالله 😂😂💔"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم دا صحيت بعد نمته ساعه ولا اقل وكان شكلي متغير تماماً كنته تعبانه كان في هالات تحت عيوني ووشي ااااحمر وعيوني واقعه ... دخلته الحمام وبقيت بعاين ل
نفسي في المرا
يه بقرف ..حسيت نفس
-١٣-
تاني يوم 🌤
..... وائل ومراد وابوهم كانو بايتين في المستشفى مع مها والصباح بدري مراد قام ووائل حسا بيهو قام لحقو
وائل : ماشي وين
مراد : ماشي لي ميار
وائل : خليك مع امك انا بوصلها المدرسه
مراد : لالا ياخ تعبته معـا..
وائل : ( وهو بطبطب ع كتفو) احنا اخوان 😊
وطلع ع بيتهم .. الوقت كان بدري شويه ع مدرسة لمار فاول شي دخل غرفتو اخد حمام دافي 🧖♂ وطلع لبس .. نزل وهو بلبس ساعتو ولقى امو ووليد بتكلمو لما شاف وليد ما فضل الا ياكلو نظراتو كانت بتلتهب وهي بتعاين لوليد ووليد بدورو كان بعاين ليهو بانتصار وفرح .... بعد وصلهم قعد بكل برود وبدا يشرب في الشاي
هدى : ماشي الشركه؟
وائل : لا حامشي المستشفى
هدى : كيف يعني الليله اجتماع التعاقد مع الشركه التانيه
وائل : ( اتجه نظرو لوليد) هو حيمشي ويتولى اي شي
هدى : وليد عندو مشوار
وائل : نعم؟ عايزاني انا اخلي خالتي في المستشفى وامشي الشركه عشان خاطر عيون وليد .. لا معليش يااخ
هدى : خالتك؟ دي مرت ابوووك مرت ابوووك يا ولد وعايزه ترجع ابوكم ليها وتخطفو والبتعملو دا كلو تمثيل منها
وائل : اوووف امي عليك الله ياخ
هدى : ( سكتت شويه و ..) اسفه يا ولدي انفعلته شويه .. ممكن امشي معاك
وائل : نعم؟ تمشي معاي وين
هدى : لي مها
وائل : انا ماشي اودي ميار المدريه اول وبعدين حامشي
هدى : م مشكله بمشي معاك
وائل : ( باستغراب) طيب اجهزي سريع
هدى مشت تجهز وفضلو وليد ووائل قاعدين ...
وليد : اااخ ي قلبي تعبااان الليله ياخ م بقدر امشي الشركه 😏
و اثناء م بشربو الشاي ميار جات نازله
ميار : صباح الخير
وائل : اهلين صباح النور .. ثواني امي تطلع قالت ماشه معانا
ميار : يعني حامشي معاكم لامي😍😍😍❤️
وائل : لالا حتمشي المدرسه وبعدين حتمشي لامك😊
ميار : عايزه اشوفها يا وائل😢😢💔
وائل : بعدين حبيبتي يلا نطلع حتتأخري
ميار : اووف طيب 😔😔💔
وطلعو التلاته وصلو ميار ومشو ع المستشفى وهناك ...
نور الدين : دي الجابها شنو
وائل : والله قالت لي جايه تشوفها
نور الدين : غريبه
وائل : وين مراد
نور الدين : في المسجد بصلي هسي دخل لامو لكن طلعوهو سريع
وائل : يصلي؟
نور الدين : اي وبدعي لامو
وائل : اهاا طيب انا حامشي ليهو
نور الدين : كويس
وائل مشا يشوف مراد ولقاهو بدعي لامو وفي دموع في وشو💔💔
مراد : " يا رب انا ما عندي غيرها بعد دا يا رب ما تاخدها مني يااا الله هي واختي اخر امل انا عايش عشانو يا رب ما توريني فيهم حاجه كعبه يااا رب .. يا رب خلي يومي قبل يومها يا الله .. يا رب انا عملته شنو في دنيتي دي عشان تعزبني كدا يا رب قويني يا الله .. يا رب انا عبدك وانته ربي فاستجب لدعائي "
وائل كان قاعد جمبو وبدعي وواول ما مراد فتح عيونو لقاهو قاعد جمبو وبدعي
وائل : " يا رب تشفي خالتو مها ياررب قوي مراد وما تخليهو يضعف يا الله رجعها ليهم سالمه .. ميار واختو متعلقين بامهم شديد يا الله رجعها ليهم سالمه وخليهم يفرحو بيها ......( ونزلت دموعو) ...يا رب يا رب يا رب انتقم منو ياررب انتقم منو انا بقيت بكره نفسي لانو اخوي .. يا رب لارا لارا بس لارا احفظها وارحمها برحمتك يا رب العالمين خليها دايماً مبسوطه يارب اجمعني بيها وخلينا نعيش سوا مبسوطين يارب احفظها يا الله " ( عن انو زول يدعي ليك من قلبو💜..)
وفتح عيونو لقى مراد بعاين ليهو
وائل : خالتو بقت كيف
مراد : ما كويسه يا وائل امي م كويسه
وائل : مراد خليك قوي انته كان ضعفته البقوي اختك منو 💔
مراد : انا تعبته لكن تعبته من البحصل لي دا كلو
وائل : مراد انته راجل م تقول كدا خليك قوي ومؤمن واي شي بتحلى ان شاء الله
مراد : ان شاء الله .. كنته بتدعي شنو؟
وائل : دعيت لأمك
مراد : وتاني
وائل : آ .. بس تاني شنو
مراد : لارا خليتها كيف هي واختها
وائل : امممم كويسين
مراد : وائل
وائل : نعم
مراد : اسألك وتجاوبني بصراحه
وائل : اسأل
مراد : الكلام القلتو لي امس صح
وائل : ياتو كلام
مراد : عن الحصل امس
وائل : ايوه واكذب عليك ليه
مراد : حاسي انك داسي حاجه حتى م نمته الا نص ساعه كنته الليل كلو سرحان وبتفكر
وائل : لاا بس م قدرته انوم
مراد : اممم طيب
وائل : ممكن تقول مهمتك مع لاارا انتهت
مراد : بس لارا لسه...
وائل : اي عارف لكن خلاص ممكن تنسى الكلام الكان بينا وتنساها
مراد : " انساها؟؟ دا بقول في شنو " طيـ...ب. ممكن اطمن عليها اخر مره
وائل : طيب تمام ...يلا بعد دا
مراد : بلحقك ... " انساها كيف كيف يعني انساها ههه قال لي انسى لارا خلاص يعني امي حتروح من حياتي ولارا خلاص راحت وميار بعد شويه حيقولوا لي ماف ... دا شنو البحصل لي دا .. دا شنو دا ؟ هههههه حأجن حأجن وااالله 😂😂💔"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم دا صحيت بعد نمته ساعه ولا اقل وكان شكلي متغير تماماً كنته تعبانه كان في هالات تحت عيوني ووشي ااااحمر وعيوني واقعه ... دخلته الحمام وبقيت بعاين ل
نفسي في المرا
يه بقرف ..حسيت نفس
👍3👎1
#ومن_انت
-١٤-
#عرفته..
اللحظه دي مراد اتجمد وميار بقت تصرخ وتبكي والناس بقو يجو ويعزو فيهم ...
ميار كانت بتبكي بطريقه بتحننك وبتنده ع امها طلعو امها وكانو مغطنها وهي جرت عليها وبقت ماسكاها وبتبكي 💔💔.. اما مراد كان شبه الما مصدق كان مصدوم تمااااماً وبعاين للناس وسرحان وائل كان بحاول يوفوقو ويضرب فيهو بس هو نهائي م اتكلم ولا عمل حركه زحا يد وائل الكانت بتهزز فيهو وبقا متجه ع امو عيونو كان فيها لمعه زي الكان حيبكي مشا ع جهة امو وفتح الغطا وشافها وهي ميــ💔ــته كانت بالنسبه ليهو لحظه مستحيل ينساها ابداً اول م شافها غمض عيونو وجرا ع جهة الباب وفتح عربية وائل ودورها وبقا ماشي بيها بسرعه فظيييعه وبتخطى في العربات القدامو واتخطى الاشاره وكان حيعمل حادث بس بفضل ربنا نجا منو ... كان سايق زي الما شايف قدامو دموعو كانت مغرقه وشو بس م بصدر ولا صوت وساااكت وصل لمكان كدا بعيييد كان الجو بارد شويه كدا وكان الوقت قريب للعصر كدا .. مشا قعد تحت شجره ورقد في الارض وبدا يبكي ويصدر اصوات غريبه وكلام م مفهوم ... وائل كان لاحقو واول م شافو قاعد هناك مشا عليهو ..
وائل : مراد ..مراد قوم
مراد : وائل امي مشت وائل امي م حترجع تاني انا عايش ليه ليه انا عايش كان امي ماتت 💔💔
وائل : مراد قوم عليك الله
مراد : ( وبقا بعاين ليدينو) لا م حاقوم امي ماتت يا وائل امي ماتت خلاص مشت .. تاني البمسكني من يدي وبقويني منو الببوس لي يدي منو والحـيدعي لي منو انا انا م مصدق م مصدق يا وائل
وائل : طيب قوم عشان تحضر جنازة امك
مراد : جنازة منو امي هههههه لالا امي ما ماتت
وائل : ( بقا يبكي معاهو وع حالتو البتبكي الحجر💔 ) مراد الله يخليك قوم 💔
وائل بتعب قدر يقوم مراد ومشو بيتهم لقو الناس كتار في بيت العزا ... بعد وقت الجنازه طلعت وطبعا عارفين عمايل الناس لما الجنازه تطلع 💔💔 .. الرجال طلعو ودفنوها ومراد كانت حالتو صعبه صعبه شديد ... بعد انتهو رجعو البيت ومراد مشا مكان اختو كانت قاعده ... كانت قاعده في سرير امها البتقعد فيهو طوالي وحاضنه مخدتها وبتبكي ومعاها بنات اهلها وصحباتها .. جا وصحباتها قامو عزوهو وهو قعد جمبها وقامت حضنو بعض لمسااافه وهي بقت تبكي ذياده
ميار : مراد امنا مشت خلاص تاني البحن علينا منو البصحيني من بدري عشان اقرا منو البتاكل معاي منو حاشوف منو تاني في البيت حاشوف منو يا مراد 😭😭😭😭💔
مراد : ماف زول ماف زول يا ميار احنا خلاص م عندنا زول في الدنيا دي امنا والله يرحمها 💔💔 تاني ماف زول حيعمل كدا خلاص مشت
ميار : لااااا اميييييي😭😭😭💔
اليوم دا كان بالنسبه لميار ومراد الهلاك امهم كانت اخر زول ليهم في الدنيا دي وماتت 💔 نور الدين كان حالتو م اقل من حالة اولادو خصوصاً وانو كانت زعلانه منو وهو ندماااااان شديد ووعد نفسو انو تاني م حيخليهم يعيشو بعيد منو وحيحاول يعوضهم الفات من عمرهم وهم محرومين من حنية الاب وحاجات كتييره .. وائل بقلبو الحنين كان زعلان شديد ع اخوانو والحصل معاهم وكان متمني انو ابوهو يرجعهم ويعيشو معاهم لأنو م عندهم زول تاني .. وليد طبعا جا وكان زعلان عليهم بس م زي الباقين لأنو زي امو .. اما امهم هدى كانت بتبكي او ممكن نقول بتتظاهر بالبكا وكانت من جوا حتطير من الفرحه (استغفر الله 💔) لأنو اكبر عقبه في حياتها خلاص طارت من حياتها وما كان عارفه انو الببتمناهو والخططت ليهو حيقلب عكس تماماً عليها وع حياتها 🚫 .. اخوان هدى واخواتها جو طبعا وكان نادمين ع العملو معاها زمان ... ويم وامها وخالها كمان جو وكان ببكو زيهم زي الباقين .. ومياده وامها كمان كانو في ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم دا كلو كنته جوا غرفتي ما طلعته الا قبل المغرب بشويه ولقيت البيت صاني كأنو ماف زول .. مشيت غرفة يم وامها ما قاعدين ولميس كانت في غرفتها وبتبكي
لارا : لميس في شنو😳
لميس : وااي ي لارا مرت عمها لـيم اتوفت😭💔
لارا : مرت عمها؟؟ وهم مشو؟
لميس : ااي قبيل
لارا : لا حوله ولا قوة الا بالله
لميس : واي لارا يم حكت لي امس عن قصتها كانت المستشفى وعندها ولد كبير شغال وبنت في الثانوي وما قاعدين مع ابوهم وظروفهم صعبه بالحد حننوني😭😭💔
لارا : المرا اسمها منو
لميس : مها
لارا : اممم لو مرت عم يم معناها مرت عم وائل كمان .. عشان كدا م كان برد علي ... احنا لازم نمشي ياخ
لميس : قلته ليهم ماشه معاكم قالو لي لالا م تخلي لارا براها عشان كنتي نايمه
لارا : طيب هسي حنمشي يلا
لميس : طيب البس العبايه
لارا : طيب وانا كمان ..
لبسنا انا ولميس واتصلته لـيم وصفت لينا البيت ومشينا اول م دخلنا عرفته ودعهم الصعب وحسيت برعشه في جسمي لما اتذكرته كلام لميس .. نزلنا ودخلنا سلمنا ع الناس وعزيناهم ولقيت يم وامها وعزيتهم .. وبعدها قعدنا نخدم في الناس ..
لارا : يم انا عايزه اشوف البت
لميس : ايوه وانا كمان
يم : طيب دقيقه اشوفها قبيل كانت مع اخوها...
.
مشت وجات قالت لينا ت
-١٤-
#عرفته..
اللحظه دي مراد اتجمد وميار بقت تصرخ وتبكي والناس بقو يجو ويعزو فيهم ...
ميار كانت بتبكي بطريقه بتحننك وبتنده ع امها طلعو امها وكانو مغطنها وهي جرت عليها وبقت ماسكاها وبتبكي 💔💔.. اما مراد كان شبه الما مصدق كان مصدوم تمااااماً وبعاين للناس وسرحان وائل كان بحاول يوفوقو ويضرب فيهو بس هو نهائي م اتكلم ولا عمل حركه زحا يد وائل الكانت بتهزز فيهو وبقا متجه ع امو عيونو كان فيها لمعه زي الكان حيبكي مشا ع جهة امو وفتح الغطا وشافها وهي ميــ💔ــته كانت بالنسبه ليهو لحظه مستحيل ينساها ابداً اول م شافها غمض عيونو وجرا ع جهة الباب وفتح عربية وائل ودورها وبقا ماشي بيها بسرعه فظيييعه وبتخطى في العربات القدامو واتخطى الاشاره وكان حيعمل حادث بس بفضل ربنا نجا منو ... كان سايق زي الما شايف قدامو دموعو كانت مغرقه وشو بس م بصدر ولا صوت وساااكت وصل لمكان كدا بعيييد كان الجو بارد شويه كدا وكان الوقت قريب للعصر كدا .. مشا قعد تحت شجره ورقد في الارض وبدا يبكي ويصدر اصوات غريبه وكلام م مفهوم ... وائل كان لاحقو واول م شافو قاعد هناك مشا عليهو ..
وائل : مراد ..مراد قوم
مراد : وائل امي مشت وائل امي م حترجع تاني انا عايش ليه ليه انا عايش كان امي ماتت 💔💔
وائل : مراد قوم عليك الله
مراد : ( وبقا بعاين ليدينو) لا م حاقوم امي ماتت يا وائل امي ماتت خلاص مشت .. تاني البمسكني من يدي وبقويني منو الببوس لي يدي منو والحـيدعي لي منو انا انا م مصدق م مصدق يا وائل
وائل : طيب قوم عشان تحضر جنازة امك
مراد : جنازة منو امي هههههه لالا امي ما ماتت
وائل : ( بقا يبكي معاهو وع حالتو البتبكي الحجر💔 ) مراد الله يخليك قوم 💔
وائل بتعب قدر يقوم مراد ومشو بيتهم لقو الناس كتار في بيت العزا ... بعد وقت الجنازه طلعت وطبعا عارفين عمايل الناس لما الجنازه تطلع 💔💔 .. الرجال طلعو ودفنوها ومراد كانت حالتو صعبه صعبه شديد ... بعد انتهو رجعو البيت ومراد مشا مكان اختو كانت قاعده ... كانت قاعده في سرير امها البتقعد فيهو طوالي وحاضنه مخدتها وبتبكي ومعاها بنات اهلها وصحباتها .. جا وصحباتها قامو عزوهو وهو قعد جمبها وقامت حضنو بعض لمسااافه وهي بقت تبكي ذياده
ميار : مراد امنا مشت خلاص تاني البحن علينا منو البصحيني من بدري عشان اقرا منو البتاكل معاي منو حاشوف منو تاني في البيت حاشوف منو يا مراد 😭😭😭😭💔
مراد : ماف زول ماف زول يا ميار احنا خلاص م عندنا زول في الدنيا دي امنا والله يرحمها 💔💔 تاني ماف زول حيعمل كدا خلاص مشت
ميار : لااااا اميييييي😭😭😭💔
اليوم دا كان بالنسبه لميار ومراد الهلاك امهم كانت اخر زول ليهم في الدنيا دي وماتت 💔 نور الدين كان حالتو م اقل من حالة اولادو خصوصاً وانو كانت زعلانه منو وهو ندماااااان شديد ووعد نفسو انو تاني م حيخليهم يعيشو بعيد منو وحيحاول يعوضهم الفات من عمرهم وهم محرومين من حنية الاب وحاجات كتييره .. وائل بقلبو الحنين كان زعلان شديد ع اخوانو والحصل معاهم وكان متمني انو ابوهو يرجعهم ويعيشو معاهم لأنو م عندهم زول تاني .. وليد طبعا جا وكان زعلان عليهم بس م زي الباقين لأنو زي امو .. اما امهم هدى كانت بتبكي او ممكن نقول بتتظاهر بالبكا وكانت من جوا حتطير من الفرحه (استغفر الله 💔) لأنو اكبر عقبه في حياتها خلاص طارت من حياتها وما كان عارفه انو الببتمناهو والخططت ليهو حيقلب عكس تماماً عليها وع حياتها 🚫 .. اخوان هدى واخواتها جو طبعا وكان نادمين ع العملو معاها زمان ... ويم وامها وخالها كمان جو وكان ببكو زيهم زي الباقين .. ومياده وامها كمان كانو في ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليوم دا كلو كنته جوا غرفتي ما طلعته الا قبل المغرب بشويه ولقيت البيت صاني كأنو ماف زول .. مشيت غرفة يم وامها ما قاعدين ولميس كانت في غرفتها وبتبكي
لارا : لميس في شنو😳
لميس : وااي ي لارا مرت عمها لـيم اتوفت😭💔
لارا : مرت عمها؟؟ وهم مشو؟
لميس : ااي قبيل
لارا : لا حوله ولا قوة الا بالله
لميس : واي لارا يم حكت لي امس عن قصتها كانت المستشفى وعندها ولد كبير شغال وبنت في الثانوي وما قاعدين مع ابوهم وظروفهم صعبه بالحد حننوني😭😭💔
لارا : المرا اسمها منو
لميس : مها
لارا : اممم لو مرت عم يم معناها مرت عم وائل كمان .. عشان كدا م كان برد علي ... احنا لازم نمشي ياخ
لميس : قلته ليهم ماشه معاكم قالو لي لالا م تخلي لارا براها عشان كنتي نايمه
لارا : طيب هسي حنمشي يلا
لميس : طيب البس العبايه
لارا : طيب وانا كمان ..
لبسنا انا ولميس واتصلته لـيم وصفت لينا البيت ومشينا اول م دخلنا عرفته ودعهم الصعب وحسيت برعشه في جسمي لما اتذكرته كلام لميس .. نزلنا ودخلنا سلمنا ع الناس وعزيناهم ولقيت يم وامها وعزيتهم .. وبعدها قعدنا نخدم في الناس ..
لارا : يم انا عايزه اشوف البت
لميس : ايوه وانا كمان
يم : طيب دقيقه اشوفها قبيل كانت مع اخوها...
.
مشت وجات قالت لينا ت
👍1🤩1
#ومن_انت
-١٥-
#معك انا اقوى💜
الدكتور : يأسفني اقول ليك انو مدامك عندها كانسر في الرئه .. باين عليها انا بتدخن بكميه كبيره ودا اثر عليها شديد وللاسف وصل مرحله متأخره يعني درجه 3 .. وصعب جداً جداً انو نقدر نعالجها عشان كدا حنبدا العلاج بالكيماوي من الاتنين الجاي يعني بعد بكره واحنا حاكتب ادويه لوقتها ...
طبعاً وائل من سمع كلام الدكتور فكا يدي وبقا فاتح خشمو وبعاين للدكتور اما انا فما كان باين فيني اثار الدهشه شديد كدا المفاجأت بقت عادي جداً بالنسبه لي وحاجه زي دي اصلاً كنته متوقعاها عشان كدا م كنته عايزه امشي مع وائل.. المهم بعد ما الدكتور خلص كلامو وادانا الروشته قمنا انا ووائل ووائل ساكت ساي .. مسك يدي وبقا ماشي سريع سريع ودخلني العربيه ومشا الصيدليه جاب الادويه وفي الطريق كان سايق بسرعه ولما خفته
لارا : وائل براحه
وائل : ( بنهره) هووووس ولا كلمه 😡✋🤫
لارا : طـ.. ييب
كان ماشي بطريق غير الجينا بيهو وفي النهايه وقف عند شارع كدا شبه فاضي وهادي .. والجو كان بارد شويه كدا ونزل وطلب مني انزل .. وانا نزلته بخوف وبقينا ماشين في الشارع مسافه كدا بدون م زول فينا يتكلم ... فجأه وقف وقبل علي ومسكني من كتفي وانا بقيت برجف من الخوف...
وائل : شوفتي ... شوفتي اخرتها كلمتك انا كلمتم قلته ليك الشي ديييي م تتزفتي تشربيها😡 بس انتي لاا راسك قوي وعامله فيها ما بتسمعي كلام زول ... شايفه عملت ليك شنو .. انبسطّي؟؟ آآ ردي ساكته لي 😡😡
لارا : وائل فكني😢💔
وائل : ( وهو بفكني بعصبيه) امشي امشي خلاص ما عارفك ماشه وين بعد دا بس فالحه تعملي العايزاهو انتي بس وما راضيه تسمعي كلام زول اها فكيتك يللا امشي امشي يلا
كنته عايزه ابكي بس مسكته دموعي بقدر الامكان واول ما قبلته منو بقيت ماشه سرعه وببكي بدون ما اطلع صوت .. ما عرفته امشي وين ولا كيف ما كان في معاي حاجه شنطتي كانت في العربيه وخليتها ومشيت .. بقيت ماشه وماشه لحدي م تعبته والليل جا ... لقيت في ناس قاعدين تحت شجر نص الشارع قعدته جمبهم وبقيت ابكي وكنته بكح وبشهق .. ما عارفه ببكي لي عشان اكتشفته المرض ولا عشان كلام وائل .. ولا اني خلاص حاموت قريب .. بس كنته ببكي .. اصلاً دا الكان فضل واحسن لو مته وارتحته من القرف الانا عايشه فيهو دا حياتي كلها بقت عباره عن مرض الم قذاره فقدان تاني فضل شنو غير الموت يمكن يكون احسن من دا كلو ... فضلته قاعده كدا وضامه رجولي وببكي قبلته يمين شمال لقيت ديل كلهم القاعدين كلهم مجانين ومحتاجين .. جات طفله مدت لي عيشه جايباها من الزباله قبلته منها بدون م ارد وحسيت بالوجع الزل ... واتزليت اكتر لما جو مجموعه من الرجال وجدعو جمبي قروش 💔💔 هنا حسيت نفسي بالجد مزلوله .. جريت ورا الرجال ومديت ليهم القروش
لارا : عفواً بس انا ما محتاجه ولا مشرده
بقو يعاينو لي بطريقه كدا قذره 💔 وفي واحد منهم بدا يقرب وانا بقيت بحذر فيهو وراجعه لورا
لارا : ارجع ارجع احسن ليك .. ارجع يا تافه
فجأه قبضني وبقا بجر فيني بس في رجال ماشين بعربيه ونزلو هم طوالي جرو .. انا بقيت واقفه وببكي جا راجل كبير كدا
الراجل : مالك ي بتي حايمه زي الوقت دا
لارا : ياعمو انا انا ما عارفه امشي البيت كيف م عندي قروش م بقدر امشي براي
الراجل : طيب ي بتي قولي لي بيتكم وين وانا بوصلك
لارا : .....
الراجل : طيب لو خايفه مني انا بوقف ليك تكسي وانتي امشي تمام
لارا: ( هزيت ليهو راسي يعني موافقه) الراجل وقف تكسي وانا ركبته واتجهنا لبيت عمي مع انو عارفه يمكن اتزله فيهو بس مستحيل ارجع هناك حاتحرج اكتر ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
...
وائل بعد خلص حوارو مع لارا ركب عربيتو وبقا قاعد وكان معصب لدرجه خياااااليه لأنو اول مره يتكلم معاها بالطريقه دي ... قعد مسااابه فيها بعديها حسا بصداع شديد قبل يمين شمال كأنو ياداب اتذكر الحصل ولقا شنطة لارا وادويتها واتفاجأ
وائل : دي شنطتها؟؟ ( فتحها لقا التلفون والقروش) طيب لارا حتمشي وين؟؟ يا الله دا شنو العملتو دا
وائل هنا اتوتر وخاف شديد بقا ماشي بعربيتو في الطريق الهي مشت بيهو وبسأل اي زول يقابلو ...لما لقا الناس القاعدين وسألهم في حريم ردو عليهو
وحده منهم : اي اي عرفتها دحين كانت قاعدي معانا لكن جو رجال كدي ادوها قروش والخليقه مشت ترجعها ليهم وهم شكلهم كدي كانو دايرين يعمْلو حاجه م ياها لكن جا ود حلااال كدي واتكلم معاها وركبت ليها عربيه ومشت
وائل : م عارفاها مشت وين
هي : والله ماني عارفه
وائل : طيب العربيه مشت ع وين
هي : هناااك ( وهي بتأشر) ..
وائل : شكراً ليكي يا اخت
هي : عفواً يا اخونا
وائل اتوتر ذياده لما سمع كلامها وندم شديييد ع كلامو معاها ...
بقا ماشي في الطريق القالو ليهو لحدي م اتذكر انو في الطريق دا بيت عمها وبقا ماشي عليهو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لميس : يم
يم : نعم
لميس : لارا وين
يم : مراد قال لي طلعت مع وائل
لميس: وين يعني
يم : م عار
-١٥-
#معك انا اقوى💜
الدكتور : يأسفني اقول ليك انو مدامك عندها كانسر في الرئه .. باين عليها انا بتدخن بكميه كبيره ودا اثر عليها شديد وللاسف وصل مرحله متأخره يعني درجه 3 .. وصعب جداً جداً انو نقدر نعالجها عشان كدا حنبدا العلاج بالكيماوي من الاتنين الجاي يعني بعد بكره واحنا حاكتب ادويه لوقتها ...
طبعاً وائل من سمع كلام الدكتور فكا يدي وبقا فاتح خشمو وبعاين للدكتور اما انا فما كان باين فيني اثار الدهشه شديد كدا المفاجأت بقت عادي جداً بالنسبه لي وحاجه زي دي اصلاً كنته متوقعاها عشان كدا م كنته عايزه امشي مع وائل.. المهم بعد ما الدكتور خلص كلامو وادانا الروشته قمنا انا ووائل ووائل ساكت ساي .. مسك يدي وبقا ماشي سريع سريع ودخلني العربيه ومشا الصيدليه جاب الادويه وفي الطريق كان سايق بسرعه ولما خفته
لارا : وائل براحه
وائل : ( بنهره) هووووس ولا كلمه 😡✋🤫
لارا : طـ.. ييب
كان ماشي بطريق غير الجينا بيهو وفي النهايه وقف عند شارع كدا شبه فاضي وهادي .. والجو كان بارد شويه كدا ونزل وطلب مني انزل .. وانا نزلته بخوف وبقينا ماشين في الشارع مسافه كدا بدون م زول فينا يتكلم ... فجأه وقف وقبل علي ومسكني من كتفي وانا بقيت برجف من الخوف...
وائل : شوفتي ... شوفتي اخرتها كلمتك انا كلمتم قلته ليك الشي ديييي م تتزفتي تشربيها😡 بس انتي لاا راسك قوي وعامله فيها ما بتسمعي كلام زول ... شايفه عملت ليك شنو .. انبسطّي؟؟ آآ ردي ساكته لي 😡😡
لارا : وائل فكني😢💔
وائل : ( وهو بفكني بعصبيه) امشي امشي خلاص ما عارفك ماشه وين بعد دا بس فالحه تعملي العايزاهو انتي بس وما راضيه تسمعي كلام زول اها فكيتك يللا امشي امشي يلا
كنته عايزه ابكي بس مسكته دموعي بقدر الامكان واول ما قبلته منو بقيت ماشه سرعه وببكي بدون ما اطلع صوت .. ما عرفته امشي وين ولا كيف ما كان في معاي حاجه شنطتي كانت في العربيه وخليتها ومشيت .. بقيت ماشه وماشه لحدي م تعبته والليل جا ... لقيت في ناس قاعدين تحت شجر نص الشارع قعدته جمبهم وبقيت ابكي وكنته بكح وبشهق .. ما عارفه ببكي لي عشان اكتشفته المرض ولا عشان كلام وائل .. ولا اني خلاص حاموت قريب .. بس كنته ببكي .. اصلاً دا الكان فضل واحسن لو مته وارتحته من القرف الانا عايشه فيهو دا حياتي كلها بقت عباره عن مرض الم قذاره فقدان تاني فضل شنو غير الموت يمكن يكون احسن من دا كلو ... فضلته قاعده كدا وضامه رجولي وببكي قبلته يمين شمال لقيت ديل كلهم القاعدين كلهم مجانين ومحتاجين .. جات طفله مدت لي عيشه جايباها من الزباله قبلته منها بدون م ارد وحسيت بالوجع الزل ... واتزليت اكتر لما جو مجموعه من الرجال وجدعو جمبي قروش 💔💔 هنا حسيت نفسي بالجد مزلوله .. جريت ورا الرجال ومديت ليهم القروش
لارا : عفواً بس انا ما محتاجه ولا مشرده
بقو يعاينو لي بطريقه كدا قذره 💔 وفي واحد منهم بدا يقرب وانا بقيت بحذر فيهو وراجعه لورا
لارا : ارجع ارجع احسن ليك .. ارجع يا تافه
فجأه قبضني وبقا بجر فيني بس في رجال ماشين بعربيه ونزلو هم طوالي جرو .. انا بقيت واقفه وببكي جا راجل كبير كدا
الراجل : مالك ي بتي حايمه زي الوقت دا
لارا : ياعمو انا انا ما عارفه امشي البيت كيف م عندي قروش م بقدر امشي براي
الراجل : طيب ي بتي قولي لي بيتكم وين وانا بوصلك
لارا : .....
الراجل : طيب لو خايفه مني انا بوقف ليك تكسي وانتي امشي تمام
لارا: ( هزيت ليهو راسي يعني موافقه) الراجل وقف تكسي وانا ركبته واتجهنا لبيت عمي مع انو عارفه يمكن اتزله فيهو بس مستحيل ارجع هناك حاتحرج اكتر ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
...
وائل بعد خلص حوارو مع لارا ركب عربيتو وبقا قاعد وكان معصب لدرجه خياااااليه لأنو اول مره يتكلم معاها بالطريقه دي ... قعد مسااابه فيها بعديها حسا بصداع شديد قبل يمين شمال كأنو ياداب اتذكر الحصل ولقا شنطة لارا وادويتها واتفاجأ
وائل : دي شنطتها؟؟ ( فتحها لقا التلفون والقروش) طيب لارا حتمشي وين؟؟ يا الله دا شنو العملتو دا
وائل هنا اتوتر وخاف شديد بقا ماشي بعربيتو في الطريق الهي مشت بيهو وبسأل اي زول يقابلو ...لما لقا الناس القاعدين وسألهم في حريم ردو عليهو
وحده منهم : اي اي عرفتها دحين كانت قاعدي معانا لكن جو رجال كدي ادوها قروش والخليقه مشت ترجعها ليهم وهم شكلهم كدي كانو دايرين يعمْلو حاجه م ياها لكن جا ود حلااال كدي واتكلم معاها وركبت ليها عربيه ومشت
وائل : م عارفاها مشت وين
هي : والله ماني عارفه
وائل : طيب العربيه مشت ع وين
هي : هناااك ( وهي بتأشر) ..
وائل : شكراً ليكي يا اخت
هي : عفواً يا اخونا
وائل اتوتر ذياده لما سمع كلامها وندم شديييد ع كلامو معاها ...
بقا ماشي في الطريق القالو ليهو لحدي م اتذكر انو في الطريق دا بيت عمها وبقا ماشي عليهو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لميس : يم
يم : نعم
لميس : لارا وين
يم : مراد قال لي طلعت مع وائل
لميس: وين يعني
يم : م عار
👍1
#ومن_انت
-١٦-
تاني يوم مراد كان مع علاء في الشغل وبحكي ليهو
علاء : وانته شايف شنو
مراد : م عارف والله .. من جهه خايف ع اختي لأنو م حأقدر اخليها براها في البيت واجي الشغل وهي زاته حالتها النفسيه الايامات دي تعبانه وقالت الا تمشي مع ابوي .. ومن جهه في حاجه مانعاني امشي معاهو تخيل لو عمل فينا تاني نفس العملو ورمانا في الشارع نمشي وين
علاء : مستحيل يعملها تاني
مراد : والبضمني شنو
علاء : كيف البضمنك شنو دا ابوك ي مراد 😒😒
مراد : ( وهو برجع لورا الكرسي ) اااه خلاص حأرجع
علاء : جاادي😍😍😍😍❤️
مراد : لا بهظر😒
علاء : حبيبي ياخ اخيرا اقتنعته
ابراهيم : انتو قاعدين تسووو شنو قوومو شوفو الناس الجو ديل😡😡😡
علاء : حاضر حاضر😬😐
مراد : ( وهو راقد ومغطي وشو بالكاب بتاعو وخاتي رجلو في التربيزه القدامهم ومربع يدينو ... طبعاً دي قعدتو المعروفه😹💔) قوم انته
علاء : وليه م تقوم انته
مراد : ( وهو بربع طاقيتو) قلته شنو
علاء : الاا ولا شي ..قمته😑💔
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وائل كان طالع ماشي الشركه جا وليد وقفو
وائل : مالك😒
وليد : لارا ماله
وائل : كيف ماله
وليد : مش وديتا المستشفى امس
وائل : وانته دخلك شنو
وليد : كيف دخلني شنو انا عايز اعرف😡
وائل : وانا ما حاوريك كان عايز تعرف خليها توريك هي 🙂✋ ( وماشي كدا وليد مسك يدو )
وليد : م حتمشي كان م وريتني
وائل : وانا م حاوريك
وليد : وائل م ترفزني
وائل : وانته م تشغلني
وليد : واااائل😡😡
وائل : ياااخ م حاوريك مالك انته
وليد : طيب بعرف بطريقتي😉 ( وغمز ليهو وماشي كدا وائل مسكو )
وائل : اياااك اياك تقرب منها تاني حذرتك😡
وليد : حتوريني ولا اتصرف بطريقتي
وائل : وقسماً بالله تقرب منها وديني المره دي ي انا ي انته عايش
وليد : طيب نشوف
واي واحد مشا في طريق ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قمته تاني يوم اخدته دوش ونزلته لقيتهم بتونسو
لارا : صباح الخير
كلهم : صباح النور
لميس : امس كنتي وين قلقتينا عليك
لارا : مش كبرنا ع كنتي وين دي يعني ..
يم : هو انتي كبيره يعني😂💔
لميس : تخيلي 😂😂💔
لارا : 😒😒 وين خالتو رنين
يم : امي طلعت السوبر ماركت
لارا : اممم تمام ...
ورجعته غرفتي .. بقيت بعايت لنتائج الفحوصات ...وبعد مسافه وائل اتصل..
وائل : ي حلوو❤️
لارا : اهلين❤️
وائل : اصحبتي كيفك
لارا : كويسه انته كيفك
وائل : بخير الحمدلله
لارا : الحمدلله
وائل : اخدتي الادويه؟
لارا : ايوه
وائل : طيب تمام م تنسي عندك حبه بعد ساعه
لارا : اي عارفه الساعه 9
وائل : تمام
لارا : طلعته الليله؟؟
وائل : ايوه في الشركه ليه؟
لارا : سااي
وائل : بالجد ليه .. عايزه تشوفيني اشتقتي لي صح 🌚❤️
لارا : لالا امس كنته معاي اشتاق ليك لشنو تاني
وائل : حقييره .. طيب ليه
لارا : والله عشان اسألك من مراد واختو وكنته عايزه اسلم عليها
وائل : امممم كويسين والله
لارا : وهي اتعودت ع الوضع شويه
وائل : والله يعني شوفتها امس بتبكي بس هديتها ... والله بحن عليها ياخ مسكينه كانت متعلقه فيها شديد
لارا : عارف البعجبني فيك اكتر شي شنو
وائل : شنو
لارا : حنية قلبك .. يعني فيك حنيه كدا عجيبه ما بتكون في اي ولد💜
وائل :شكراً شكراً🙈 + خلاص خلاص م بحب زول يتغزل فيني كدا
لارا : اهبل😂👊
وائل : عايني بعدين حاجيكم في البيت
لارا : ليه
وائل : شنو ليه م اجي يعني
لارا : اي م تجي
وائل : م على كيفك جاي لبنت عمي وامها ... يلا اقطعي وشك دا عندي شغل
لارا : وائل لحظه
وائل : اهاا😑😑
لارا : مراد لسه زعلان مني
وائل : يزعل من شنو
لارا : يعني.. انا قلته ليهو كلام م حلو😅
وائل : حق المره الفاتت الامس
لارا : لاا قبل المره دي لمّا قال لي انو ما حيتكلم معاي تاني وكدا
وائل : قلتي ليهو شنو
لارا : اممم .. يعني افتكرتو كان مشترك مع وليد في خطتو فا..
وائل : اممم عرفته
لارا : هو قال ليك؟
وائل : ايوه وانتي بهبلك اليوم داك كنتي حتكشفينا وكان حيعرف
لارا : هبلي؟؟
وائل : اي لكن يعني م زعل انا قدرته اوضح ليهو
لارا : تمام😊
وائل : لارا اسمعي
لارا : اهاا
وائل : هناي .. كان وليد اتصل ليك ولا حاول يتكلم معاك م تديهو فرصه تمام
لارا : لا يعني كنته حاديهو مثلاً
وائل : لا عارف بس حبيت احذرك
لارا : لي يعني
وائل : لا ولا حاجه ... يلا ياخ م تشغليني
لارا : عبيط دا خلاص يلا😒👊
وائل : عفواً ماف داعي تشكريني لأنو اطمنته عليك عادي
لارا : باي😐👊
وائل : يلا بشوفك بعدين
لارا : طيب
وائل : بحبك
لارا : وانا بكرهك خلاص ياخ😂👊 ( وقفلته الخط)
بس قفلتو كدا لميس جات داخله لقتني بتبسم والورق كان في نص السرير
لميس : لارا .. بت .. هلووو
لارا : هاا ايوه
ولميت الورق سريع سريع لوراي .. لميس جات داخله ..
لميس : شنو شغاله توزعي لينا في الابتسامات احكي ي بنت انا اختك
لارا : لا ولا شي بس اتذكرته حاجه
لميس : اللي هي😉
يم جات داخله
يم : انتي وين ي زفته تعالي ص
ل
-١٦-
تاني يوم مراد كان مع علاء في الشغل وبحكي ليهو
علاء : وانته شايف شنو
مراد : م عارف والله .. من جهه خايف ع اختي لأنو م حأقدر اخليها براها في البيت واجي الشغل وهي زاته حالتها النفسيه الايامات دي تعبانه وقالت الا تمشي مع ابوي .. ومن جهه في حاجه مانعاني امشي معاهو تخيل لو عمل فينا تاني نفس العملو ورمانا في الشارع نمشي وين
علاء : مستحيل يعملها تاني
مراد : والبضمني شنو
علاء : كيف البضمنك شنو دا ابوك ي مراد 😒😒
مراد : ( وهو برجع لورا الكرسي ) اااه خلاص حأرجع
علاء : جاادي😍😍😍😍❤️
مراد : لا بهظر😒
علاء : حبيبي ياخ اخيرا اقتنعته
ابراهيم : انتو قاعدين تسووو شنو قوومو شوفو الناس الجو ديل😡😡😡
علاء : حاضر حاضر😬😐
مراد : ( وهو راقد ومغطي وشو بالكاب بتاعو وخاتي رجلو في التربيزه القدامهم ومربع يدينو ... طبعاً دي قعدتو المعروفه😹💔) قوم انته
علاء : وليه م تقوم انته
مراد : ( وهو بربع طاقيتو) قلته شنو
علاء : الاا ولا شي ..قمته😑💔
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وائل كان طالع ماشي الشركه جا وليد وقفو
وائل : مالك😒
وليد : لارا ماله
وائل : كيف ماله
وليد : مش وديتا المستشفى امس
وائل : وانته دخلك شنو
وليد : كيف دخلني شنو انا عايز اعرف😡
وائل : وانا ما حاوريك كان عايز تعرف خليها توريك هي 🙂✋ ( وماشي كدا وليد مسك يدو )
وليد : م حتمشي كان م وريتني
وائل : وانا م حاوريك
وليد : وائل م ترفزني
وائل : وانته م تشغلني
وليد : واااائل😡😡
وائل : ياااخ م حاوريك مالك انته
وليد : طيب بعرف بطريقتي😉 ( وغمز ليهو وماشي كدا وائل مسكو )
وائل : اياااك اياك تقرب منها تاني حذرتك😡
وليد : حتوريني ولا اتصرف بطريقتي
وائل : وقسماً بالله تقرب منها وديني المره دي ي انا ي انته عايش
وليد : طيب نشوف
واي واحد مشا في طريق ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قمته تاني يوم اخدته دوش ونزلته لقيتهم بتونسو
لارا : صباح الخير
كلهم : صباح النور
لميس : امس كنتي وين قلقتينا عليك
لارا : مش كبرنا ع كنتي وين دي يعني ..
يم : هو انتي كبيره يعني😂💔
لميس : تخيلي 😂😂💔
لارا : 😒😒 وين خالتو رنين
يم : امي طلعت السوبر ماركت
لارا : اممم تمام ...
ورجعته غرفتي .. بقيت بعايت لنتائج الفحوصات ...وبعد مسافه وائل اتصل..
وائل : ي حلوو❤️
لارا : اهلين❤️
وائل : اصحبتي كيفك
لارا : كويسه انته كيفك
وائل : بخير الحمدلله
لارا : الحمدلله
وائل : اخدتي الادويه؟
لارا : ايوه
وائل : طيب تمام م تنسي عندك حبه بعد ساعه
لارا : اي عارفه الساعه 9
وائل : تمام
لارا : طلعته الليله؟؟
وائل : ايوه في الشركه ليه؟
لارا : سااي
وائل : بالجد ليه .. عايزه تشوفيني اشتقتي لي صح 🌚❤️
لارا : لالا امس كنته معاي اشتاق ليك لشنو تاني
وائل : حقييره .. طيب ليه
لارا : والله عشان اسألك من مراد واختو وكنته عايزه اسلم عليها
وائل : امممم كويسين والله
لارا : وهي اتعودت ع الوضع شويه
وائل : والله يعني شوفتها امس بتبكي بس هديتها ... والله بحن عليها ياخ مسكينه كانت متعلقه فيها شديد
لارا : عارف البعجبني فيك اكتر شي شنو
وائل : شنو
لارا : حنية قلبك .. يعني فيك حنيه كدا عجيبه ما بتكون في اي ولد💜
وائل :شكراً شكراً🙈 + خلاص خلاص م بحب زول يتغزل فيني كدا
لارا : اهبل😂👊
وائل : عايني بعدين حاجيكم في البيت
لارا : ليه
وائل : شنو ليه م اجي يعني
لارا : اي م تجي
وائل : م على كيفك جاي لبنت عمي وامها ... يلا اقطعي وشك دا عندي شغل
لارا : وائل لحظه
وائل : اهاا😑😑
لارا : مراد لسه زعلان مني
وائل : يزعل من شنو
لارا : يعني.. انا قلته ليهو كلام م حلو😅
وائل : حق المره الفاتت الامس
لارا : لاا قبل المره دي لمّا قال لي انو ما حيتكلم معاي تاني وكدا
وائل : قلتي ليهو شنو
لارا : اممم .. يعني افتكرتو كان مشترك مع وليد في خطتو فا..
وائل : اممم عرفته
لارا : هو قال ليك؟
وائل : ايوه وانتي بهبلك اليوم داك كنتي حتكشفينا وكان حيعرف
لارا : هبلي؟؟
وائل : اي لكن يعني م زعل انا قدرته اوضح ليهو
لارا : تمام😊
وائل : لارا اسمعي
لارا : اهاا
وائل : هناي .. كان وليد اتصل ليك ولا حاول يتكلم معاك م تديهو فرصه تمام
لارا : لا يعني كنته حاديهو مثلاً
وائل : لا عارف بس حبيت احذرك
لارا : لي يعني
وائل : لا ولا حاجه ... يلا ياخ م تشغليني
لارا : عبيط دا خلاص يلا😒👊
وائل : عفواً ماف داعي تشكريني لأنو اطمنته عليك عادي
لارا : باي😐👊
وائل : يلا بشوفك بعدين
لارا : طيب
وائل : بحبك
لارا : وانا بكرهك خلاص ياخ😂👊 ( وقفلته الخط)
بس قفلتو كدا لميس جات داخله لقتني بتبسم والورق كان في نص السرير
لميس : لارا .. بت .. هلووو
لارا : هاا ايوه
ولميت الورق سريع سريع لوراي .. لميس جات داخله ..
لميس : شنو شغاله توزعي لينا في الابتسامات احكي ي بنت انا اختك
لارا : لا ولا شي بس اتذكرته حاجه
لميس : اللي هي😉
يم جات داخله
يم : انتي وين ي زفته تعالي ص
ل
👍4
#ومن_انت
-١٧-
وائل : تتزوجيني؟؟
لارا : نعم منو انا😳😳
وائل : اي انتي
طبعاً كلهم بقو يعاينو لي ويضحكو
لارا : بس انا ما ما هناي انا...
وائل : م هناي شنو م تتمتمي عارف قصدك وعايزك كدا
سعيد : اها ي بتي قلتي شنو
لارا : انا انا م عارفه
يم : شنو م عارفه عايزه تكذبي علينا يعني كلنا كاشفنكم
عاينته لوائل غمز لي 🙈😹
وائل : خلاص م مشكله انا م مستعجل بديك وقت تفكري ممكن بكره تكلميني
سعيد : خلاص تمام بكره نشوف ردك
لميس : ( وهي بتلكزني وتهمس لي) بورتينا ي بت
لارا : اسكتي ها
لميس : ههههه طيب تفكري شنو م تعملي فيها خجلانه ي شيخه
لارا : لميييس😑😑
لميس : خلاص سكته 😬
.... بعد كدا عمو سعيد ووائل مشو .. قعدنا اتونسنا كلنا لحدي نص الليل وبعدها اي واحد مشى غرفتو .. فضلته افكر في الموضوع .. مستحيل اوافق لأنو انا كدا كدا خلاص حـأموت م عايزه اخلي وائل يتعلق فيني اكتر من كدا صح انا بحبو بس كمان م ابقى انانيه في مية بنت غيري بتتمناهو.. ولو اتزوجني وبعديها مُته م حيستفيد شي بالعكس .. ولو م وافقته حـيزعل اكيد يا رب اعمل شنو ساعدني ... قمته صليت ركعتين وقريت سورة الملك ونمته ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وائل رجع البيت مبسوط وفي قمة السعاده كان متأكد انو لارا م حـترفض بس عملت كدا عشان خجلانه .. وائل كان همو كلو انها تكون مبسوطه وما حيسسها انو مرضها حيخليها تفقد اي حاجه او يحبطها .. .. دخل بيتهم وهو بغني .. وقابل وليد
وليد : شكلك مبسوط هنايه مالها عملت شنو الليله خلتك لما تغني كمان😏
وائل : م يخصك
وليد : امممم بقيت تتلاءم معاي عشانها
وائل : واقتلك عشانها كمان ( احححا عندكم زي دا🐸💔)
وليد : والله لعبت بعقلك فلانه دي
وائل : تعمل العايزاهو براحتها 😉
وليد : شكلك كدا جنيت
وائل : هي منو الما بتخليهو يكون مجنون بيها
طبعا وليد الكلام غاظو شديد والنار ولعت جواهو 🔥
وائل : عايز تعرف مبسوط ليه حتعرف الليله قبل بكره م تخاف ... وبعدين خطتك الكنته عامله عشان تفتن بيناتنا احب اقول ليك امشي اعملها لولد في تامنه اساس اوك
ومشا خلاهو واقف وبعاين ليهو بغيظ ... ووائل طوالي بعد كدا مشا لـمراد اختو ميار كانت معاهو وبتونسو
وائل : ممكن ادخل
ميار : وائل اتفضل ❤️
وائل : كيفكم
مراد : تماام وانته
وائل : انا كويس الحمدلله ... ميار الدراسه ماشه كيف
ميار : ماشه بتكشكش 😆
مراد : ( وهو بضربها في راسها) مجنونه
وائل : هههههه هبله
ميار : ااارفه😁
وائل : امتحانتكم قربت شدي حيلك
ميار : ان شاء الله 😊❤️ عن اذنكم ..
وائل : مراد
مراد : احكي
وائل : اتقدمته للارا
مراد : " 💔💔💔💔 " جد
وائل : امممم جد
مراد : وهي وافقت
وائل : اكيد م حتوافق طوالي كدا اديتها وقت تفكر
مراد : الف مبروك ليكم ياخ عجبني ليك💔 وكلمته ابوي
وائل : حـاكلمو بعد شويه
مراد : تمام
وائل : يلا انا ماشي
مراد : لحظه
وائل : اها
مراد : هي لسه زعلانه مني
وائل : لا بالعكس افتكرتك زعلان منها وطلبت مني اعتذر ليك بالنيابه عنها
مراد : اها تمام كان كدا
وائل : يلا...
بعد وائل مشا ميار جات داخله
ميار : كنتو بتقولو شنو 🌚
مراد : ولا شي
ميار : كيف ولا شي باين عليك متضايق😕
مراد : اتقدم ليها💔
ميار : منوووو م تقول لي لاراااا😳😳😱😱😱
مراد : اي
ميار : بس انته بتحبها
مراد : وهو بحبها وهي بتحبو وانا صفر ع الشمال
ميار : انته لو كلمته وائل من البدايه كان ظبط ليككم اموركم
مراد : خلاص انسي وقومي شوفي قرايتك وين
ميار : هسي كنته بذاكر ياخ ماشه لابوي
مراد : انتي مش كنتي معاهو قبل شويه
ميار : اي بس مشتاقه ليهو والله
مراد : كدا حتهملي دراستك
ميار : لالا من الناحيه دي م تخاف😊✋
مراد : ( وهو بمسح ع راسها) طيب حبيبتي💜
بعد مسافه كانو كلهم مجتمعين وبتعشو
وائل : ابوي عندي معاك موضوع
نور الدين : اي موضوع؟؟
وائل : انا اتقدمته لبنت
نور الدين : اتقدمته؟؟ اتقدمته لـمنو ومتين وليه م كلمتنا😳😳
وليد : ( بقا عامل كدا 😳😳😳😳) اتقدمته لمنو
وائل : يعني بس كلمته ولي امرها واتكلمنا معاها وقالت عايزه وقت تفكر
نور الدين : منو دي انا بعرفها؟
وائل : حق المعرفه
نور الدين : منو
وائل : لارا
نور الدين : لارا الواحده دي
وائل : اي الواحده دي
نور الدين : القاعدين معاهم يم وامها
وائل : اي ي ابوي
نور الدين : اهااا طيب انته مقتنع بيها تماماً يعني
وائل : اي ي ابوي مالك محسسني اني طفل
نور الدين : لالا م كدا بس م حصل جبته لي سيره
وائل : طيب هسي كلمتك .. وكان وافقت حـنمشي بعد بكره ونعقد طوالي نور الدين : تعقد طوالي كدا
وائل : اي طوالي والعرس حـيكون بعد اسبوع او 10 ايام
كلهم بقو منطرين عيونهم 😳😳
نور الدين : وليه مستعجل كدا ي ولدي
وائل : انا شايف كدا احسن
نور الدين : طيب ي ولدي
بعد كملو اكلهم ... وائل كان طالع ولقا وليد بوارهو وبوقفو
وليد : وائل
وائل : نعم
وليد : انته جادي يعني طلبته ايدها وكدا
وا
ئل : ايوه وال
بخليني اهظر في حاج
-١٧-
وائل : تتزوجيني؟؟
لارا : نعم منو انا😳😳
وائل : اي انتي
طبعاً كلهم بقو يعاينو لي ويضحكو
لارا : بس انا ما ما هناي انا...
وائل : م هناي شنو م تتمتمي عارف قصدك وعايزك كدا
سعيد : اها ي بتي قلتي شنو
لارا : انا انا م عارفه
يم : شنو م عارفه عايزه تكذبي علينا يعني كلنا كاشفنكم
عاينته لوائل غمز لي 🙈😹
وائل : خلاص م مشكله انا م مستعجل بديك وقت تفكري ممكن بكره تكلميني
سعيد : خلاص تمام بكره نشوف ردك
لميس : ( وهي بتلكزني وتهمس لي) بورتينا ي بت
لارا : اسكتي ها
لميس : ههههه طيب تفكري شنو م تعملي فيها خجلانه ي شيخه
لارا : لميييس😑😑
لميس : خلاص سكته 😬
.... بعد كدا عمو سعيد ووائل مشو .. قعدنا اتونسنا كلنا لحدي نص الليل وبعدها اي واحد مشى غرفتو .. فضلته افكر في الموضوع .. مستحيل اوافق لأنو انا كدا كدا خلاص حـأموت م عايزه اخلي وائل يتعلق فيني اكتر من كدا صح انا بحبو بس كمان م ابقى انانيه في مية بنت غيري بتتمناهو.. ولو اتزوجني وبعديها مُته م حيستفيد شي بالعكس .. ولو م وافقته حـيزعل اكيد يا رب اعمل شنو ساعدني ... قمته صليت ركعتين وقريت سورة الملك ونمته ....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وائل رجع البيت مبسوط وفي قمة السعاده كان متأكد انو لارا م حـترفض بس عملت كدا عشان خجلانه .. وائل كان همو كلو انها تكون مبسوطه وما حيسسها انو مرضها حيخليها تفقد اي حاجه او يحبطها .. .. دخل بيتهم وهو بغني .. وقابل وليد
وليد : شكلك مبسوط هنايه مالها عملت شنو الليله خلتك لما تغني كمان😏
وائل : م يخصك
وليد : امممم بقيت تتلاءم معاي عشانها
وائل : واقتلك عشانها كمان ( احححا عندكم زي دا🐸💔)
وليد : والله لعبت بعقلك فلانه دي
وائل : تعمل العايزاهو براحتها 😉
وليد : شكلك كدا جنيت
وائل : هي منو الما بتخليهو يكون مجنون بيها
طبعا وليد الكلام غاظو شديد والنار ولعت جواهو 🔥
وائل : عايز تعرف مبسوط ليه حتعرف الليله قبل بكره م تخاف ... وبعدين خطتك الكنته عامله عشان تفتن بيناتنا احب اقول ليك امشي اعملها لولد في تامنه اساس اوك
ومشا خلاهو واقف وبعاين ليهو بغيظ ... ووائل طوالي بعد كدا مشا لـمراد اختو ميار كانت معاهو وبتونسو
وائل : ممكن ادخل
ميار : وائل اتفضل ❤️
وائل : كيفكم
مراد : تماام وانته
وائل : انا كويس الحمدلله ... ميار الدراسه ماشه كيف
ميار : ماشه بتكشكش 😆
مراد : ( وهو بضربها في راسها) مجنونه
وائل : هههههه هبله
ميار : ااارفه😁
وائل : امتحانتكم قربت شدي حيلك
ميار : ان شاء الله 😊❤️ عن اذنكم ..
وائل : مراد
مراد : احكي
وائل : اتقدمته للارا
مراد : " 💔💔💔💔 " جد
وائل : امممم جد
مراد : وهي وافقت
وائل : اكيد م حتوافق طوالي كدا اديتها وقت تفكر
مراد : الف مبروك ليكم ياخ عجبني ليك💔 وكلمته ابوي
وائل : حـاكلمو بعد شويه
مراد : تمام
وائل : يلا انا ماشي
مراد : لحظه
وائل : اها
مراد : هي لسه زعلانه مني
وائل : لا بالعكس افتكرتك زعلان منها وطلبت مني اعتذر ليك بالنيابه عنها
مراد : اها تمام كان كدا
وائل : يلا...
بعد وائل مشا ميار جات داخله
ميار : كنتو بتقولو شنو 🌚
مراد : ولا شي
ميار : كيف ولا شي باين عليك متضايق😕
مراد : اتقدم ليها💔
ميار : منوووو م تقول لي لاراااا😳😳😱😱😱
مراد : اي
ميار : بس انته بتحبها
مراد : وهو بحبها وهي بتحبو وانا صفر ع الشمال
ميار : انته لو كلمته وائل من البدايه كان ظبط ليككم اموركم
مراد : خلاص انسي وقومي شوفي قرايتك وين
ميار : هسي كنته بذاكر ياخ ماشه لابوي
مراد : انتي مش كنتي معاهو قبل شويه
ميار : اي بس مشتاقه ليهو والله
مراد : كدا حتهملي دراستك
ميار : لالا من الناحيه دي م تخاف😊✋
مراد : ( وهو بمسح ع راسها) طيب حبيبتي💜
بعد مسافه كانو كلهم مجتمعين وبتعشو
وائل : ابوي عندي معاك موضوع
نور الدين : اي موضوع؟؟
وائل : انا اتقدمته لبنت
نور الدين : اتقدمته؟؟ اتقدمته لـمنو ومتين وليه م كلمتنا😳😳
وليد : ( بقا عامل كدا 😳😳😳😳) اتقدمته لمنو
وائل : يعني بس كلمته ولي امرها واتكلمنا معاها وقالت عايزه وقت تفكر
نور الدين : منو دي انا بعرفها؟
وائل : حق المعرفه
نور الدين : منو
وائل : لارا
نور الدين : لارا الواحده دي
وائل : اي الواحده دي
نور الدين : القاعدين معاهم يم وامها
وائل : اي ي ابوي
نور الدين : اهااا طيب انته مقتنع بيها تماماً يعني
وائل : اي ي ابوي مالك محسسني اني طفل
نور الدين : لالا م كدا بس م حصل جبته لي سيره
وائل : طيب هسي كلمتك .. وكان وافقت حـنمشي بعد بكره ونعقد طوالي نور الدين : تعقد طوالي كدا
وائل : اي طوالي والعرس حـيكون بعد اسبوع او 10 ايام
كلهم بقو منطرين عيونهم 😳😳
نور الدين : وليه مستعجل كدا ي ولدي
وائل : انا شايف كدا احسن
نور الدين : طيب ي ولدي
بعد كملو اكلهم ... وائل كان طالع ولقا وليد بوارهو وبوقفو
وليد : وائل
وائل : نعم
وليد : انته جادي يعني طلبته ايدها وكدا
وا
ئل : ايوه وال
بخليني اهظر في حاج
👍5❤1
#ومن_انت
-١٨-
طلعنا انا ووائل وفي الطريق ...
وائل : فكرتي؟
لارا : امممم
وائل : اها
لارا : متردده
وائل : تترددي لي ودا كمان عايز تفكير
لارا : م عارفه ي وائل بس م عايزه اخليك تتعلق فيني اكتر كدا عشان ...
وائل : عشان م تفقدني ياخ لارا عليك الله انسي الزفت الجاك دا وفكري في الانتي عايزاهو بس
لارا : ( وانا بتنهد وبرجع لورا الكرسي) طيب
وائل : يعني موافقه
لارا : اي
وائل : طيب المسا بنكون عندكم
لارا : المسا😳 لشنو
وائل : عشان اتقدم ليك
لارا : طوالي كدا
وائل : اي انا كلمته عم سعيد ورنين
لارا : وهم وافقو
وائل : اكيد
لارا : آهاا
وصلنا المستشفى وانا خايفه خوف م طبيعي .. دخلنا وعملنا الاجراءت .. وطبعا وائل عمل لي قومه وقعده في دفع تكاليف العلاج وانا اصريت شديد بس هو اصر اكتر مني في النهايه اتفقنا انو ندفع نص بالنص 😂 ودخلته غرفة العلاج 😣😣 .. وائل دخل وكان واقف بعيد ومربع يدينو وبعاين لي ويبتسم بعد م ركبو لي وبدا يمشي في جسمي غمضته عيني شديييد وعضيت شفتي التحت .. كنته حاسه زي النار ماشه فيني بس بقاوم م قدرته امسك دموعي ونزلت كم دمعه بدون م احس وبعدها بكيت بالجد وبقيت بقدر صوت انين كنته متألمه شديد وكل مره ببكي ذياده .. ياخ حاجه كدا كأنك بتموت .. فتحته عيني لقيت وائل ماف قبلته يمين شمال م لقيتو سألته الممرضه قالت طلع هسي .. كيف يطلع ويخليني وانا في حاله زي دي.. بعد اقل من خمسه دقائق جا داخل ..
لارا : كنته وين
وائل : (بصوت مبحوح) طلعته برا شويه م بحب جو المستشفيات دا
لارا : اممم م تطلع وتخليني تاني
وائل : م تخافي انا جمبك حتى لو م معاك
لارا : الشي دا حار شديد
وائل : عارف حبيبتي بس مع الايام حتتعودي
لارا : لـمتين حأفضل كدا
وائل : شويه م كتير
لارا : اووف ... تعرف م كنته متخيله انو في يوم اكون كدا نهائي
وائل : قضاء وقدر
لارا : امممم
وائل : رائك شنو بعد نطلع اطلعك مكان حـيفرحك
لارا : وين
وائل : خليها مفاجأه
لارا : طيب
مرا الوقت وبعد خلصنا طلعنا انا ووائل المكان القالو لي .. بعد مشينا مسافه كدا وقفنا جمب المقابر
وائل : وصلنا
لارا : جايين هنا ليه
وائل : م اشتقتي لامك وابوك
سكته مسافه ونزلنا سوا ... قفته غمضتت عيوني ودعيت ليهم مسافه فتحته عيني لقيت وائل واقف وبدعي ومغمض عيوني بالجد انبسطته شديد ع النعمه الـربنا هداها لي اللي هي وائل 💜 سعادتي اليوم دا م قدرته اوصفها يعني كل يوم بثبت لي انو هو بحبني وعايزني بالجد.. وائل راجل بمعنى الكلمه ❤️ بعد خلصنا مشينا مطعم فطرنا وراجعين كدا ونتونس ..
وائل : تاني عندك جلسه بعد 3 ايام
لارا : ( وانا برقد وبخت يدي في راسي) لاااا
وائل : م تخافي حتتعودي لقدام
لارا : ان شاء الله
وائل : لارا م ملاحظه انك ضعفتي
لارا : يعني م شديد
وائل : كيف م شديد انتي بقيتي ريشه
لارا : هههه م تبالغ
وائل : بس عارفه كدا قوامك بقى احلى م تضعفي اكتر اهتمي بنفسك طيب💜
لارا : طيب... دقيقه انته ماشي وين
وائل : حـنمشي منتزه قبل م نرجع
لارا : ليه
وائل : عشان ترفهي شويه يعني زاتو كويس معاك
لارا : امممم
وصلنا المنتزه وطبعا بقينا زي الشفع لعبنا كم لعبه كدا واشترينا ايسكريم.. فجأه وائل ضربني بيهو في انفي وبعدها جلبطنا بعضنا بيعو😹😹💔 مشينا غسلنا وشوشنا
وائل : يلا نركب السفينه وبعدها نرجع
لارا : اممم السفينه آ لا
وائل : ليه
لارا : تعبته ارح نرجع ياخ
وائل : تعبتي ولا خايفه😏😉
لارا : خـ.. ايفه اخاف من شنـ.. و يعني م خايفه
وائل : ( وهو بمسك يدي وماشي) طيب يلا اخر حاجه والله
يلا انا كنته خايفه بس م عايزه اظهر ليهو 😄 .. اشترينا التذاكر ومشينا طبعا قعدنا فوووق وهو بالطرف وانا جمبو ومعانا بنت تانيه وجمبها بالطرف ولد .. يلا اول م بدت انا مسكته يدو شديد وغمضته عيني ياخ كنته خايفه جنس خوف ووائل يعاين لي ويضحك 😂😂💔 بعد شدّت البنت الجمبي بقت تصرخ من الخوف ووائل والولد يصرخو لكن م صرخت خوف حقت الحماس ديك وانا اضاني حاسه بيها صنت بيهم ... يعني صراحه اول مره اركبها كنته بتهرب دائماً بس طلعت م كعبه .. بقيت اصرخ مع وائل والولد وووو🗣🗣 .. يلا بعد نزلنا راسي لفّا وبطني طمت
وائل : ي خوااافه😹✋
لارا : م خوفته😒
وائل : كدي احلفي
لارا : ( ضربتو في كتفو ) عبيط ارح يلا
وائل : هههه طيب يلا
وصلنا البيت واول م دخلته لقيت لميس ويم وامها ماسكني وبباركو لي .. قعدنا اتونسنا كدا وبعدها قعدو يجهزو اهل وائل كانو جايين المسا
يم : عارفه ي لارا مياده لو عرفت حتتمغس مغسه 😹😹💔
لارا : لي يعني
يم : كانت مكسره في وائل دا كسير وراقده ليهو رقاد لكن هو م شغال بيها
لارا : قولي وقسم😂
يم : والله جد
لميس : هي دي ماف ولد م مكسره براها خفيفه ولفيفه
رنين : هي انتو بطلو قطيعه في الناس وقومو شوفو شغلكم
يم : يلا نختار ليك فستان ولا حاجه تلبسيها بعدين
لميس : اي ارح .. طلعنا غرفتي ويم ولميس اختارو لي فستان فضي بدهبي وطرحه دهبيه وجزمه فضيه واسوره
دهبيه ونمته بعد صليت
-١٨-
طلعنا انا ووائل وفي الطريق ...
وائل : فكرتي؟
لارا : امممم
وائل : اها
لارا : متردده
وائل : تترددي لي ودا كمان عايز تفكير
لارا : م عارفه ي وائل بس م عايزه اخليك تتعلق فيني اكتر كدا عشان ...
وائل : عشان م تفقدني ياخ لارا عليك الله انسي الزفت الجاك دا وفكري في الانتي عايزاهو بس
لارا : ( وانا بتنهد وبرجع لورا الكرسي) طيب
وائل : يعني موافقه
لارا : اي
وائل : طيب المسا بنكون عندكم
لارا : المسا😳 لشنو
وائل : عشان اتقدم ليك
لارا : طوالي كدا
وائل : اي انا كلمته عم سعيد ورنين
لارا : وهم وافقو
وائل : اكيد
لارا : آهاا
وصلنا المستشفى وانا خايفه خوف م طبيعي .. دخلنا وعملنا الاجراءت .. وطبعا وائل عمل لي قومه وقعده في دفع تكاليف العلاج وانا اصريت شديد بس هو اصر اكتر مني في النهايه اتفقنا انو ندفع نص بالنص 😂 ودخلته غرفة العلاج 😣😣 .. وائل دخل وكان واقف بعيد ومربع يدينو وبعاين لي ويبتسم بعد م ركبو لي وبدا يمشي في جسمي غمضته عيني شديييد وعضيت شفتي التحت .. كنته حاسه زي النار ماشه فيني بس بقاوم م قدرته امسك دموعي ونزلت كم دمعه بدون م احس وبعدها بكيت بالجد وبقيت بقدر صوت انين كنته متألمه شديد وكل مره ببكي ذياده .. ياخ حاجه كدا كأنك بتموت .. فتحته عيني لقيت وائل ماف قبلته يمين شمال م لقيتو سألته الممرضه قالت طلع هسي .. كيف يطلع ويخليني وانا في حاله زي دي.. بعد اقل من خمسه دقائق جا داخل ..
لارا : كنته وين
وائل : (بصوت مبحوح) طلعته برا شويه م بحب جو المستشفيات دا
لارا : اممم م تطلع وتخليني تاني
وائل : م تخافي انا جمبك حتى لو م معاك
لارا : الشي دا حار شديد
وائل : عارف حبيبتي بس مع الايام حتتعودي
لارا : لـمتين حأفضل كدا
وائل : شويه م كتير
لارا : اووف ... تعرف م كنته متخيله انو في يوم اكون كدا نهائي
وائل : قضاء وقدر
لارا : امممم
وائل : رائك شنو بعد نطلع اطلعك مكان حـيفرحك
لارا : وين
وائل : خليها مفاجأه
لارا : طيب
مرا الوقت وبعد خلصنا طلعنا انا ووائل المكان القالو لي .. بعد مشينا مسافه كدا وقفنا جمب المقابر
وائل : وصلنا
لارا : جايين هنا ليه
وائل : م اشتقتي لامك وابوك
سكته مسافه ونزلنا سوا ... قفته غمضتت عيوني ودعيت ليهم مسافه فتحته عيني لقيت وائل واقف وبدعي ومغمض عيوني بالجد انبسطته شديد ع النعمه الـربنا هداها لي اللي هي وائل 💜 سعادتي اليوم دا م قدرته اوصفها يعني كل يوم بثبت لي انو هو بحبني وعايزني بالجد.. وائل راجل بمعنى الكلمه ❤️ بعد خلصنا مشينا مطعم فطرنا وراجعين كدا ونتونس ..
وائل : تاني عندك جلسه بعد 3 ايام
لارا : ( وانا برقد وبخت يدي في راسي) لاااا
وائل : م تخافي حتتعودي لقدام
لارا : ان شاء الله
وائل : لارا م ملاحظه انك ضعفتي
لارا : يعني م شديد
وائل : كيف م شديد انتي بقيتي ريشه
لارا : هههه م تبالغ
وائل : بس عارفه كدا قوامك بقى احلى م تضعفي اكتر اهتمي بنفسك طيب💜
لارا : طيب... دقيقه انته ماشي وين
وائل : حـنمشي منتزه قبل م نرجع
لارا : ليه
وائل : عشان ترفهي شويه يعني زاتو كويس معاك
لارا : امممم
وصلنا المنتزه وطبعا بقينا زي الشفع لعبنا كم لعبه كدا واشترينا ايسكريم.. فجأه وائل ضربني بيهو في انفي وبعدها جلبطنا بعضنا بيعو😹😹💔 مشينا غسلنا وشوشنا
وائل : يلا نركب السفينه وبعدها نرجع
لارا : اممم السفينه آ لا
وائل : ليه
لارا : تعبته ارح نرجع ياخ
وائل : تعبتي ولا خايفه😏😉
لارا : خـ.. ايفه اخاف من شنـ.. و يعني م خايفه
وائل : ( وهو بمسك يدي وماشي) طيب يلا اخر حاجه والله
يلا انا كنته خايفه بس م عايزه اظهر ليهو 😄 .. اشترينا التذاكر ومشينا طبعا قعدنا فوووق وهو بالطرف وانا جمبو ومعانا بنت تانيه وجمبها بالطرف ولد .. يلا اول م بدت انا مسكته يدو شديد وغمضته عيني ياخ كنته خايفه جنس خوف ووائل يعاين لي ويضحك 😂😂💔 بعد شدّت البنت الجمبي بقت تصرخ من الخوف ووائل والولد يصرخو لكن م صرخت خوف حقت الحماس ديك وانا اضاني حاسه بيها صنت بيهم ... يعني صراحه اول مره اركبها كنته بتهرب دائماً بس طلعت م كعبه .. بقيت اصرخ مع وائل والولد وووو🗣🗣 .. يلا بعد نزلنا راسي لفّا وبطني طمت
وائل : ي خوااافه😹✋
لارا : م خوفته😒
وائل : كدي احلفي
لارا : ( ضربتو في كتفو ) عبيط ارح يلا
وائل : هههه طيب يلا
وصلنا البيت واول م دخلته لقيت لميس ويم وامها ماسكني وبباركو لي .. قعدنا اتونسنا كدا وبعدها قعدو يجهزو اهل وائل كانو جايين المسا
يم : عارفه ي لارا مياده لو عرفت حتتمغس مغسه 😹😹💔
لارا : لي يعني
يم : كانت مكسره في وائل دا كسير وراقده ليهو رقاد لكن هو م شغال بيها
لارا : قولي وقسم😂
يم : والله جد
لميس : هي دي ماف ولد م مكسره براها خفيفه ولفيفه
رنين : هي انتو بطلو قطيعه في الناس وقومو شوفو شغلكم
يم : يلا نختار ليك فستان ولا حاجه تلبسيها بعدين
لميس : اي ارح .. طلعنا غرفتي ويم ولميس اختارو لي فستان فضي بدهبي وطرحه دهبيه وجزمه فضيه واسوره
دهبيه ونمته بعد صليت
👍1
#ومن_انت
-١٩-
بعد مرور اسبوع ...
البيت كان مزحوم اهلها واهلو كلهم موجودين والبغنيي والبرقص والمبسوط والزعلان .. كانت بعيده منهم وبتبكي بتبكي لأنو اختها حتخليها وتمشي .. كانت زعلانه وف نفس الوقت مبسوطه .. اختها العمرها م فارقتها خلاص حتمشي منها 😪💔 .. اما هي جات نازله من العربيه وهو نزل قدامها ووراهم الشباين .. مسك يدها ودخلو ... كانت لابسه فستان ابيض ومحجبه ( بأمر من وائل م برضاها😂💔 ) كانت لابسه الحجاب بلون ارجواني ... وهو متأنق ببدله سوداء وكرفته بنفس لون حجابها 💜 كانو آيه في الجمال وجايين مع بعض تشوفهم براك تقول ما شاء الله الله يحفظهم ... مكياجها كان هادئ مما خلاها في قمة الروعه 👌🏻دخلو والناس بدو يزغردو والكاميرا اتجهت عليهم وبدو يصوروهم المصورين والناس الموجودين ... وبهناك كان في اتنين حيموتوا من الغيظ
وجن : مامااا شوفيها حلوه كيف اكيد وائل م حيشتغل بي ولا حـيعاين لي بعد البنت دي
جنات : ها العوقه خليك واثقه من نفسك بتقدري عليها
وجن : يا خلاص انا قنعته من وائل دا ☹️☹️💔 لكيييييييين وليد في 😉 يلا مام انا ماشه ليهو
جنات : ( وهي بتجرها ) تعالي هنا يا الشليقه والله غايتو انتي هبله كيف .. عايني نور الدين اكيد بعدين املاكو دي كلهااااا حـيديها لـوائل انتي عارفه مسؤول وواعي اكتر من وليد .. وبعدين وليد دا بتاع بنات حـيلعب بيك اسبوع اسبوعين ويجدعك زي الما حصل شي
وجن : لالا ما حـيلعب بي انا بنت خالتو
جنات : ي بنت انطمي عشان م اكفتك خليك في وائل دا بس
وجن : اووووف طيب
لميس مشت تسلم ع اختها ... كانت لابسه فستان بني فاري من تحت واكمامو اوف وايت واسعه وشفافه وجزمه مفتوحه بنيه وطرحه بُدره اوف وايت .. جات سلمت ع اختها وبكو الاتنين لمسافه
لميس : م قادره اصدق انك حـتمشي😢💔
لارا : ولا حتي انا 😔
لميس : وائل م اوصيك عليها النبي خلي بالك منها وما تهملها
وائل : انتي بتوصيني على نفسي؟ .. ( وهو بمسك لارا) م تخافي عليها اكيد حـتكون مبسوطه
لميس : ان شاء الله
يم جات ليهم .. كانت لابسه بنطلون اسود وتُنكه حلاويه من تحت فوق ضيقه شويه ومن تحت واسعه وجزمه مفتوحه حلاويه وطرحه حلاويه .... جات باركت ليها وبقت تتكلم معاها ... جو منيره وخالتها برضو باركو ليها وشغالين يوصو فيها وفي وائل ... خالات وائل جو برضو عشان يباركو ليهم واهلو كمان باركو ليهم ... المهم بعديها عملو الجرتق وخلصو خلاص كانو ماشين شقتهم قبل م يمشو جوها جنات ووجن
وجن : اسمعي ي حبيبه لو فاكره نفسك خلاص وائل بقا حقك ومسكتيهو احب اقول ليك وائل حيتزوجني قريب وبحبني انا اوك فانتي حتقومي بأي طريقه م تقربي عليهو ولا تخليهو يلمسك وبعد احنا نتزوج حتقنعيهو انو يطلقك بأي طريقه
جنات : وكان م عملتي كدا فيحصل شي م يعجبك صدقيني😏 ( اتخيلي يتقال ليك كدا يوم زواجك💔 )
لارا : عاينو اسمعوني كان فاكرني حأعمل ليكم فيها دور الكنه المسكينه والهبله فأنتو غلطانين تمام ثم ثانياً انا عارفه انو وائل بحبني وانتي لو بالجد بحبك م كنتي حذرتيني من انو يلمسني او يقرب علي لأنك م واثقه فيهو ... فاااااا شنو احسن ليكم ولي تبعدو من طريقي وطريقو عشان باااالجد كان م عملتو كدا م حيحصل خير تمام .. يلا عن اذنكم وائل منتظرني 😊✋ ( ااااحيك واحذف النقطه)
.... طلعو بعديها ع شقتهم ووائل كان قاعد جمبها وهي سرحانه
وائل : ( وهو بمسك يدها) اخيراً
لارا : حاسه نفسي بحلم
وائل : م مصدقه يعني؟
لارا : شبه كدا
وائل : ( وهو بقرصها) كدا كيف
لارا : هههه وائل بطل ياخ
وائل : ( سكت مسااافه وهو بعاين ليها وببتسم)
لارا : مالك بتعاين لي كدا
وائل : اتذكرته اول يوم شفتك فيهو
لارا : ( وفكت ليك الضحكه وهو بقا يضحك معاها ) هههههه يييك قبل 4 سنه
وائل : امممم بتتذكري
لارا : بالتفصييييل الممل
Flash back ..
كانت راجعه من المدرسه وكافه اكمام قميصها وطرحتها في كتفها ومعاها بنتين وبتونسو .. كانت اول سنه ليها في الثانوي والشهر الثالث بعد نزلو .. استأذنت من صحباتها عشان داخله السوبر ماركت .. كان في شلة اولاد قاعدين برا زي 6 او 7 كدا ولما هي جات داخله بقو يشاغلوها ويقولو كلام م ياهو .. اتجاوزتهم ودخلت السوبر ماركت اشترت حاجاتها وجات طالعه وتاني بقو يشاغلوها وماشين وراها ... بعديها في ولد جراها من شعرها ورجع سريع وهي ما عرفتو طلعت من الكيس الكولا وفتحتها وقبلت عليهم .. م كانت خايفه منهم بالعكس فتحت الكولا ورشت بيها واحد كان جا ماري بنصهم بعد الولد ركع طوالي افتكرتو هو العمل كدا .. الولد عاين ليها باستغراب وتاني جات ورفعت يدها عشان تضربو كف بس مسك يدها ونزلها ليها بعصبيه..والولد دا كان وائل
وائل : انتي مجنونه يا بنت
لارا : انته المجنون والله تفووو عليك م بتخجل من نفسك
وائل بقا بعاين للاولاد مره وتاني رجع قبل عليها
وائل : اسمعي م حـأكتر معاك كلام زحي خليني امشي
لارا : م عاجبك الا الطريق دا
وائل : اي وما عايز امشي بغيرو
🙂
لارا ادت
و ليك برجلها في بط
-١٩-
بعد مرور اسبوع ...
البيت كان مزحوم اهلها واهلو كلهم موجودين والبغنيي والبرقص والمبسوط والزعلان .. كانت بعيده منهم وبتبكي بتبكي لأنو اختها حتخليها وتمشي .. كانت زعلانه وف نفس الوقت مبسوطه .. اختها العمرها م فارقتها خلاص حتمشي منها 😪💔 .. اما هي جات نازله من العربيه وهو نزل قدامها ووراهم الشباين .. مسك يدها ودخلو ... كانت لابسه فستان ابيض ومحجبه ( بأمر من وائل م برضاها😂💔 ) كانت لابسه الحجاب بلون ارجواني ... وهو متأنق ببدله سوداء وكرفته بنفس لون حجابها 💜 كانو آيه في الجمال وجايين مع بعض تشوفهم براك تقول ما شاء الله الله يحفظهم ... مكياجها كان هادئ مما خلاها في قمة الروعه 👌🏻دخلو والناس بدو يزغردو والكاميرا اتجهت عليهم وبدو يصوروهم المصورين والناس الموجودين ... وبهناك كان في اتنين حيموتوا من الغيظ
وجن : مامااا شوفيها حلوه كيف اكيد وائل م حيشتغل بي ولا حـيعاين لي بعد البنت دي
جنات : ها العوقه خليك واثقه من نفسك بتقدري عليها
وجن : يا خلاص انا قنعته من وائل دا ☹️☹️💔 لكيييييييين وليد في 😉 يلا مام انا ماشه ليهو
جنات : ( وهي بتجرها ) تعالي هنا يا الشليقه والله غايتو انتي هبله كيف .. عايني نور الدين اكيد بعدين املاكو دي كلهااااا حـيديها لـوائل انتي عارفه مسؤول وواعي اكتر من وليد .. وبعدين وليد دا بتاع بنات حـيلعب بيك اسبوع اسبوعين ويجدعك زي الما حصل شي
وجن : لالا ما حـيلعب بي انا بنت خالتو
جنات : ي بنت انطمي عشان م اكفتك خليك في وائل دا بس
وجن : اووووف طيب
لميس مشت تسلم ع اختها ... كانت لابسه فستان بني فاري من تحت واكمامو اوف وايت واسعه وشفافه وجزمه مفتوحه بنيه وطرحه بُدره اوف وايت .. جات سلمت ع اختها وبكو الاتنين لمسافه
لميس : م قادره اصدق انك حـتمشي😢💔
لارا : ولا حتي انا 😔
لميس : وائل م اوصيك عليها النبي خلي بالك منها وما تهملها
وائل : انتي بتوصيني على نفسي؟ .. ( وهو بمسك لارا) م تخافي عليها اكيد حـتكون مبسوطه
لميس : ان شاء الله
يم جات ليهم .. كانت لابسه بنطلون اسود وتُنكه حلاويه من تحت فوق ضيقه شويه ومن تحت واسعه وجزمه مفتوحه حلاويه وطرحه حلاويه .... جات باركت ليها وبقت تتكلم معاها ... جو منيره وخالتها برضو باركو ليها وشغالين يوصو فيها وفي وائل ... خالات وائل جو برضو عشان يباركو ليهم واهلو كمان باركو ليهم ... المهم بعديها عملو الجرتق وخلصو خلاص كانو ماشين شقتهم قبل م يمشو جوها جنات ووجن
وجن : اسمعي ي حبيبه لو فاكره نفسك خلاص وائل بقا حقك ومسكتيهو احب اقول ليك وائل حيتزوجني قريب وبحبني انا اوك فانتي حتقومي بأي طريقه م تقربي عليهو ولا تخليهو يلمسك وبعد احنا نتزوج حتقنعيهو انو يطلقك بأي طريقه
جنات : وكان م عملتي كدا فيحصل شي م يعجبك صدقيني😏 ( اتخيلي يتقال ليك كدا يوم زواجك💔 )
لارا : عاينو اسمعوني كان فاكرني حأعمل ليكم فيها دور الكنه المسكينه والهبله فأنتو غلطانين تمام ثم ثانياً انا عارفه انو وائل بحبني وانتي لو بالجد بحبك م كنتي حذرتيني من انو يلمسني او يقرب علي لأنك م واثقه فيهو ... فاااااا شنو احسن ليكم ولي تبعدو من طريقي وطريقو عشان باااالجد كان م عملتو كدا م حيحصل خير تمام .. يلا عن اذنكم وائل منتظرني 😊✋ ( ااااحيك واحذف النقطه)
.... طلعو بعديها ع شقتهم ووائل كان قاعد جمبها وهي سرحانه
وائل : ( وهو بمسك يدها) اخيراً
لارا : حاسه نفسي بحلم
وائل : م مصدقه يعني؟
لارا : شبه كدا
وائل : ( وهو بقرصها) كدا كيف
لارا : هههه وائل بطل ياخ
وائل : ( سكت مسااافه وهو بعاين ليها وببتسم)
لارا : مالك بتعاين لي كدا
وائل : اتذكرته اول يوم شفتك فيهو
لارا : ( وفكت ليك الضحكه وهو بقا يضحك معاها ) هههههه يييك قبل 4 سنه
وائل : امممم بتتذكري
لارا : بالتفصييييل الممل
Flash back ..
كانت راجعه من المدرسه وكافه اكمام قميصها وطرحتها في كتفها ومعاها بنتين وبتونسو .. كانت اول سنه ليها في الثانوي والشهر الثالث بعد نزلو .. استأذنت من صحباتها عشان داخله السوبر ماركت .. كان في شلة اولاد قاعدين برا زي 6 او 7 كدا ولما هي جات داخله بقو يشاغلوها ويقولو كلام م ياهو .. اتجاوزتهم ودخلت السوبر ماركت اشترت حاجاتها وجات طالعه وتاني بقو يشاغلوها وماشين وراها ... بعديها في ولد جراها من شعرها ورجع سريع وهي ما عرفتو طلعت من الكيس الكولا وفتحتها وقبلت عليهم .. م كانت خايفه منهم بالعكس فتحت الكولا ورشت بيها واحد كان جا ماري بنصهم بعد الولد ركع طوالي افتكرتو هو العمل كدا .. الولد عاين ليها باستغراب وتاني جات ورفعت يدها عشان تضربو كف بس مسك يدها ونزلها ليها بعصبيه..والولد دا كان وائل
وائل : انتي مجنونه يا بنت
لارا : انته المجنون والله تفووو عليك م بتخجل من نفسك
وائل بقا بعاين للاولاد مره وتاني رجع قبل عليها
وائل : اسمعي م حـأكتر معاك كلام زحي خليني امشي
لارا : م عاجبك الا الطريق دا
وائل : اي وما عايز امشي بغيرو
🙂
لارا ادت
و ليك برجلها في بط
❤1👍1
#ومن_انت
-٢٠-
صباح اليوم التالي 🌥 ... الجو كان مغيم وحلو شديد ... قامت من نومها وهي بتفكر في اختها .. فتحت درجها طلعت صوره ليها وقعدت تبكي ووتذكر فيها .. جاتها يم داخله وبتبكي قعدو الاتنين وبتذكرو فيها .. كانو فاقدنها شديد خاصة لميس الما اتعودت ع غياب اختها .. قامت اخدت دوش دافي وطلعو هي ويم يتمشو ..
............
بهناك عند لارا ووائل .. صحا هو قبلها عاين ليها مسااافه وزحا خصلات شعرها من وشها ومسكا بيدو في خدودها وبقا يمسح عليهم .. بعدها باسها في راسها وقام استحمه وطلع من الشقه قفل الباب نزل ومشا النادي ...
هي قامت وهي بتتثأب واتفاجأت لما لقتو مافي قامت من السرير فتشت الغرفه وباقي الشقه مشا وين بدري كدا.. اتصلت عليهو ولقت تلفونو في الكومودينه .. افتكرت انو عشان زعلان منها طلع من امس وخلاها براها 😢💔 ... مشت استحمت وصلت قرت كم ايه كدا وقامت عملت الشاي وعملت ليها كيكة كاكاو صغيره كدا وقعدت انتظرت وائل .. جا بعد ربع ساعه لما سمعت صوت الباب بفتح قامت بسرعه واتجهت عليهو وهو بدخل كان لابس ملابس الريااضه الخلت عضلاتو تكون بارزه ... بادرت بالكلام بعد عاين ليها مسافه ..
لارا : صباح الخير
وائل : صباح النور
لارا : كنته في النادي؟
وائل : ايوه في النادي في حاجه؟
لارا : ابداً بدل وتعال نشرب الشاي
وائل : طيب
قعدت في السفره وانتظرتو لحدي م جا طالع من الغرفه وبزرر قميصو .. قعد في السفره وهي كبت ليهو الشاي ومدت ليهو قطعه كيك كبيره جمبو .. بدو يشربو الاتنين وهم ساكتين وبعد كم دقيقه☕️
وائل : ( وهو بحرك المعلقه في كبايتو )لارا انتي في زول عارف بالكلام القلتي لي امس
لارا : اممم لا
وائل : وانتي عرفتي كيف
لارا : كنته حاسه لأنو بتجيني دوخه كدا وبرجع مرات
وائل : ومشيتي الدكتور؟
لارا : ايوه
وائل : امممم
لارا : حتطلقني صح؟
وائل : ( قرّب كرسيهو من حقها ومسك يدها ) انا وعدتك بشنو
لارا : ( نزلت راسها) ما حتسيبني
وائل : وانا راجل ولا م راجل
لارا : راجل
وائل : معناها خليك عارفه انو مستحيل اخلف وعدي😊
وائل بعدها قام وبسرعه لارا قامت وراهو وحضنتو بقوه وهي مبسوطه شديد
وائل : بسم الله مالك
لارا : ( زحت منو وهي بتضحك) وائل
وائل : نعم
لارا : صرااااحه انا م حامل😬
وائل : نعم؟؟ كيف يعني م حامل
لارا : عديل كدا م حامل كنته بكذب عليك😅
وائل : لارا انتي انتي مجنونه كيف يعني تكذبي علي انتي عارفه نفسك عملتي فيني شنو؟ لارا انتي انتي بالجد م نصيحه
لارا : اهدا اهدا روق بسم الله
وائل : كيف يعني عايزاني اهدا بعد الكذبه الحلوووه دي انتي فاكراني حجر ولا حيطه عشان تكذبي فيني كذبه زي دي
لارا : وائل تعال معاي ثواني انا عايزه احكي ليك حاجه مهمه ولازم تعرفها تعال معاي
وائل : تحكي شنو بعد دا كلو
لارا : ( وهي بتجرو وبتقعدو في الكنبه وتقعد جمبو) واااائل تعال عليك الله حتفهم اي شي هسي
وائل : اهاا في شنو
لارا : اول شي انا م حامل
وائل : طيب كذبتي علي ليه
لارا : بس كنته عايزه اختبرك بتحبني لياتو درجه
وائل : تختبريني؟ يعني م بثقي فيني
لارا : اوووف م كدا ياخ اكيد بثق فيك
وائل : طيب ليه واصلا لو ما بحبك م كنته اتزوجتك
لارا : ( وهي بتغمز لي) بس الشلابات قاااعدات
وائل : لارا يااخ انتي لي م قادره تفهمي انو حبي ليك ما ليهو حدود ولا درجه معينه لارا والله وقسم بالله انا بحبك وديني .. اها صدقتي
لارا : انا اصلاً عارفه انك بتحبني ماف داعي تحلف .. بس كمان في حاجه تانيه عايزه اقولها
وائل : احكي
لارا : تتذكر الليله الاتخطفت فيها لميس وانا..مشيت لـوليد
وائل : ( رد بعد مسافه) اهم
لارا : الليله ديك م حصل اي شي بيني وبينو
وائل : نعم نعم نعم؟؟؟؟؟ 😳😳
لارا : زي م سمعته
وائل : كيف م حصل شي انتي قلتي انو...
لارا : انا م قلته ليك حصل شي ولا قلته ليك م حصل شي
وائل : اهااا حصل شنو وليه كذبتي علي لخبطي لي راسي ي لارا
لارا : طيب احكي ليك... اليوم داك بعد وصلته وقابلته وليد وقال العايزو مني اترجيتو شديد انو م يعمل لي حاجه .. هو قال لي انو حيتزوجني وما اخاف بس انا كنته عارفاهو بكذب .. اليوم داك اترجيتو شديد فجأه قال لي انتي عشان بتحبي وائل م عايزه تتزوجيني .. سكته مسافه وقلته ليهو اي وهو حيتزوجني .. ضحك بأعلى صوت وقال لي انتي بتكذبي ع نفسك وائل م بحبك ولا حيتزوجك .. وانا اصريت وقلته ليهو انك بتحبني ... في النهايه قال لي انا حأديك مُهله 6 شهور كان وائل اتزوجك كان بها م اتزوجك حيحصل الفي بالي وزي م انتي عارفه عندي الف طريقه عشان اعمل العايزو .. قلته ليهو طيب موافقه م عندي مشكله دا كلو عشان م يعمل الهو عايزو.. قال بس في شرط واحد .. انو تقولي لي وائل الكان مفروض يحصل وبعدها نشوف كان اتزوجك ولا لا.. قلته ليهو بس كدا ما.. قاطعني وقال لي دا شرطي وافقتي وافقتي م وافقتي يبقى ارجع .. قلته ليهو لاا موافقه .. بعدها سمعنا صوت زول بدق الباب وتاني بحاول يكسرو .. وليد بسرعه قال لي
اقعدي هنا في
الارض وقلع قميصو وخت
-٢٠-
صباح اليوم التالي 🌥 ... الجو كان مغيم وحلو شديد ... قامت من نومها وهي بتفكر في اختها .. فتحت درجها طلعت صوره ليها وقعدت تبكي ووتذكر فيها .. جاتها يم داخله وبتبكي قعدو الاتنين وبتذكرو فيها .. كانو فاقدنها شديد خاصة لميس الما اتعودت ع غياب اختها .. قامت اخدت دوش دافي وطلعو هي ويم يتمشو ..
............
بهناك عند لارا ووائل .. صحا هو قبلها عاين ليها مسااافه وزحا خصلات شعرها من وشها ومسكا بيدو في خدودها وبقا يمسح عليهم .. بعدها باسها في راسها وقام استحمه وطلع من الشقه قفل الباب نزل ومشا النادي ...
هي قامت وهي بتتثأب واتفاجأت لما لقتو مافي قامت من السرير فتشت الغرفه وباقي الشقه مشا وين بدري كدا.. اتصلت عليهو ولقت تلفونو في الكومودينه .. افتكرت انو عشان زعلان منها طلع من امس وخلاها براها 😢💔 ... مشت استحمت وصلت قرت كم ايه كدا وقامت عملت الشاي وعملت ليها كيكة كاكاو صغيره كدا وقعدت انتظرت وائل .. جا بعد ربع ساعه لما سمعت صوت الباب بفتح قامت بسرعه واتجهت عليهو وهو بدخل كان لابس ملابس الريااضه الخلت عضلاتو تكون بارزه ... بادرت بالكلام بعد عاين ليها مسافه ..
لارا : صباح الخير
وائل : صباح النور
لارا : كنته في النادي؟
وائل : ايوه في النادي في حاجه؟
لارا : ابداً بدل وتعال نشرب الشاي
وائل : طيب
قعدت في السفره وانتظرتو لحدي م جا طالع من الغرفه وبزرر قميصو .. قعد في السفره وهي كبت ليهو الشاي ومدت ليهو قطعه كيك كبيره جمبو .. بدو يشربو الاتنين وهم ساكتين وبعد كم دقيقه☕️
وائل : ( وهو بحرك المعلقه في كبايتو )لارا انتي في زول عارف بالكلام القلتي لي امس
لارا : اممم لا
وائل : وانتي عرفتي كيف
لارا : كنته حاسه لأنو بتجيني دوخه كدا وبرجع مرات
وائل : ومشيتي الدكتور؟
لارا : ايوه
وائل : امممم
لارا : حتطلقني صح؟
وائل : ( قرّب كرسيهو من حقها ومسك يدها ) انا وعدتك بشنو
لارا : ( نزلت راسها) ما حتسيبني
وائل : وانا راجل ولا م راجل
لارا : راجل
وائل : معناها خليك عارفه انو مستحيل اخلف وعدي😊
وائل بعدها قام وبسرعه لارا قامت وراهو وحضنتو بقوه وهي مبسوطه شديد
وائل : بسم الله مالك
لارا : ( زحت منو وهي بتضحك) وائل
وائل : نعم
لارا : صرااااحه انا م حامل😬
وائل : نعم؟؟ كيف يعني م حامل
لارا : عديل كدا م حامل كنته بكذب عليك😅
وائل : لارا انتي انتي مجنونه كيف يعني تكذبي علي انتي عارفه نفسك عملتي فيني شنو؟ لارا انتي انتي بالجد م نصيحه
لارا : اهدا اهدا روق بسم الله
وائل : كيف يعني عايزاني اهدا بعد الكذبه الحلوووه دي انتي فاكراني حجر ولا حيطه عشان تكذبي فيني كذبه زي دي
لارا : وائل تعال معاي ثواني انا عايزه احكي ليك حاجه مهمه ولازم تعرفها تعال معاي
وائل : تحكي شنو بعد دا كلو
لارا : ( وهي بتجرو وبتقعدو في الكنبه وتقعد جمبو) واااائل تعال عليك الله حتفهم اي شي هسي
وائل : اهاا في شنو
لارا : اول شي انا م حامل
وائل : طيب كذبتي علي ليه
لارا : بس كنته عايزه اختبرك بتحبني لياتو درجه
وائل : تختبريني؟ يعني م بثقي فيني
لارا : اوووف م كدا ياخ اكيد بثق فيك
وائل : طيب ليه واصلا لو ما بحبك م كنته اتزوجتك
لارا : ( وهي بتغمز لي) بس الشلابات قاااعدات
وائل : لارا يااخ انتي لي م قادره تفهمي انو حبي ليك ما ليهو حدود ولا درجه معينه لارا والله وقسم بالله انا بحبك وديني .. اها صدقتي
لارا : انا اصلاً عارفه انك بتحبني ماف داعي تحلف .. بس كمان في حاجه تانيه عايزه اقولها
وائل : احكي
لارا : تتذكر الليله الاتخطفت فيها لميس وانا..مشيت لـوليد
وائل : ( رد بعد مسافه) اهم
لارا : الليله ديك م حصل اي شي بيني وبينو
وائل : نعم نعم نعم؟؟؟؟؟ 😳😳
لارا : زي م سمعته
وائل : كيف م حصل شي انتي قلتي انو...
لارا : انا م قلته ليك حصل شي ولا قلته ليك م حصل شي
وائل : اهااا حصل شنو وليه كذبتي علي لخبطي لي راسي ي لارا
لارا : طيب احكي ليك... اليوم داك بعد وصلته وقابلته وليد وقال العايزو مني اترجيتو شديد انو م يعمل لي حاجه .. هو قال لي انو حيتزوجني وما اخاف بس انا كنته عارفاهو بكذب .. اليوم داك اترجيتو شديد فجأه قال لي انتي عشان بتحبي وائل م عايزه تتزوجيني .. سكته مسافه وقلته ليهو اي وهو حيتزوجني .. ضحك بأعلى صوت وقال لي انتي بتكذبي ع نفسك وائل م بحبك ولا حيتزوجك .. وانا اصريت وقلته ليهو انك بتحبني ... في النهايه قال لي انا حأديك مُهله 6 شهور كان وائل اتزوجك كان بها م اتزوجك حيحصل الفي بالي وزي م انتي عارفه عندي الف طريقه عشان اعمل العايزو .. قلته ليهو طيب موافقه م عندي مشكله دا كلو عشان م يعمل الهو عايزو.. قال بس في شرط واحد .. انو تقولي لي وائل الكان مفروض يحصل وبعدها نشوف كان اتزوجك ولا لا.. قلته ليهو بس كدا ما.. قاطعني وقال لي دا شرطي وافقتي وافقتي م وافقتي يبقى ارجع .. قلته ليهو لاا موافقه .. بعدها سمعنا صوت زول بدق الباب وتاني بحاول يكسرو .. وليد بسرعه قال لي
اقعدي هنا في
الارض وقلع قميصو وخت
👍1
بطريقتو إن شاء الله يطرشق من الزعل😂 ولا رايكم شنو انتو!!؟😂😂....هييي م تسفهوني🐸..المهم نرجع للروايه🌚 وعد شالت الكيس ودورة عربيتها وقصي دور وراها🚗🚗)
*في البيت..*
(وعد وقصي دخلو البيت.. وعد ولا طلعت طرحتها زاتو على طول غسلت يدها وفتحت الكيس بدت تاكل😂🤤.... مااف اتفضلو نهااي؟؟😣مفتريه وكعبه وبخيله وعد دي قلبي اباها🙂😒)
قصي: احم وعد
وعد وهي بتاكل:امممم
قصي:انتي ليه بتتصرفي مع اسراء كدا 🤨
وعد خلت الاكل وضحكت بسخريه وعاينت ليهو: الحلو في الموضوع انك انت وهي الاتنين عاملين فيها ناسين القصه 😂😏💔
قصي:وعد القصه الحصلت دي كلها اسراء ما عندها زنب فيها واصلا هي ماعارفه شي عشان تستاهل منك المعامله دي😠
وعد:امم عارف انو عندنا دكتوره في المستشفى وبرضو اسمها اسراء وانا بكرها كرهه العماء بالرغم من انو هي كمان م عندها دخل في حياتي💔
قصي:انتي لي بتعاقبي اسراء اختي على غلط ما حقها
وعد:ما اسراء بس انا كل اخوانك حا اعاملهم معاملتي الزفت دي 😊
قصي:وزنبهم شنو اخواني؟؟
وعد:زنبهم انهم اخوانك😊..وذنب اختك انو اسمها اسراء وهسي لو سمحت ممكن تزح من خلقتي عشان اعرف اكل
قصي عاين ليها وهو فاهم الوجع الجواها بس خلاص ما قادر يستحمل معاملتها دي عاين ليها وقال:طيب يا وعد بالعافيه عليك (ومشى)
وعد جدعت الملعقه بزهج وقالت : *العافيه حا تجي من وين وانت جمبي💔*
___________
*#عند مرام*
(كانت ماسكه التلفون وبتبكي واتصلت لي امجد 15 مره بس ما كان برد عليها💔💔 اي خزلها😔 بقت تبكي..)
مرام:انا بكرهك بكرهك يا امجد بكرهك💔💔😭 انتو كلكم واحد انتو م بتتغيرو انتو حقيرين وتافهين انا بكرهك 💔💔😭
(مرام كرهت امجد وكرهت نفسها وحياتها والحب واي شي انكسرت من اكتر زول هي كانت واثقه فيهو💔 ومن هنا هي اتحولت من *#فتاه زاهره❤️🌹*..الى..*#فتاة ذابله💔🥀*)
*..*
*في حاجه نسيت اقولها عن مرام💙 مرام محجبه ومتدينه بتحافظ على الصلاه ما بتصافح رجال وعينها في الارض قدامهم حتى ارتباطها مع امجد هي عارفه انو غلط بس برضو ارتبطت💔 امجد كان بخاف فيها الله وما كانو بتكلمو في اي شي كانو زي الاخوان والاصحاب ابدا ما تكلمو في شي سئ💔 مرام كانت بتنتبه لي كلامها معاهو عشان ربنا يجمعهم ببعض بالحلال 💙📿بس يا خساره امجد وخزلها💔*
____________
*#في بيت اهل قصي*
(في غرفة اسراء كانت قاعده في السرير وبتبكي💔💔😭دخلت عليها رزان...)
رزان:اسراء😟
اسراء اول ما شافت رزان جرت ليها وضمتها وزادت في البكاء: رزاان😭🫂
رزان:بسم الله عليك يا اسراء في شنو ليه بتبكي كدا اهدي يا اسراء💔 وتعالي نقعد..
(اسراء ورزان قعدو في السرير واسراء بتتنهد من البكاء ووشها كلو بقى احمر💔💔)
رزان:احكي لي مالك يا اسراء😟
اسراء: رزان انا زعلت من طريقة وعد قبيل ما قبيل وبس انا لاحظت انو هي من فتره معاملتها معاي اتغيرت وبقت زي البتكرهني وانا والله م عملت ليها شي💔😭 هي ليه بتتعامل معاي كدا يا رزان انا قبيل قدامكم مشيت موقفها عادي بس بجد قهرتني من جوا وزعلت😭💔
رزان: يعني انتي هسي بتبكي بس عشان طريقة كلام وعد معاك قبيل؟؟
اسراء:اي هي ما مفروض تتكلم معاي كدا💔😭
رزان:طيب لو انتي بتبكي كل البكى دا بسبب كلام وعد القبيل وعد حاتكون بكت كم مره بسبب الحصل معاها من اخونا💔
اسراء:اخونا منو قصدك قصي؟
رزان:اي قصي يا اسراء انا وانتي اكتر ناس عارفين انو وعد ما كانت كدا كانت اكتر زول بضحك وبتكلم وبتونس كانت بت مجنونه رسمي 💔[مجنونه رسمي وننوسه اسمي 😌وهيهيهي🤣🤣اضحكو يا مكتئبين🐸😂👊🏻] بس بسبب اخوك نحن خسرنا وعد دي يا اسراء وعد ماتت من جوا الف موته وماف زول حاسي فيها🥺💔
اسراء:ليه الحصل شنو يا رزان انا لمن مشيت ما خليتكم كدا هي كانت كويسه وبتحبنا 🥺😟
﴿رزان قامت من مكانها وبقت تفتش في الغرفه عن حاجه ..﴾
اسراء:رزان ماشه وين تعالي فهميني بتعملي في شنو انتي يا رز..(رزان قاطعتها وهي بتمد ليها مذكرات 📒)
اسراء: دا شنو
رزان:دا الجواب لي سؤالك
اسراء:كيف ما فهمت
رزان:ولا انا ما كنت فاهمه الحاجه الخلت وعد تتغير فجأه كدا شنو بس كان مره مشيت لي قصي ووعد كانت ماف دخلت غرفتها اشيل كم غرض ولقيت المذكرات دي شلتها وقريتها ومنها انا عرفت الخلا وعد تتغير فجأه شنو💔 لو عاوزه تفهمي وتعرفي اقري المزكرات دي يا اسراء دي مزكرات وعد❤️
﴿اسراء عاينت للمزكرات وقامت طفت النور وشالت الكتاب وطلعت السطوح وفتحت المزكرات وبدت تقرا...﴾
*..*
*في تاريخ..*
*_"10\5\2022"_*
*#ومن هنا حتبدا الحكايه..*
*#ضجيج صامت..🔕💔*
*#وكيف للضجيج💔أن يكون صامت🔕!؟.*
*#صلو على النبي🖤*
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
*يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع*
*في البيت..*
(وعد وقصي دخلو البيت.. وعد ولا طلعت طرحتها زاتو على طول غسلت يدها وفتحت الكيس بدت تاكل😂🤤.... مااف اتفضلو نهااي؟؟😣مفتريه وكعبه وبخيله وعد دي قلبي اباها🙂😒)
قصي: احم وعد
وعد وهي بتاكل:امممم
قصي:انتي ليه بتتصرفي مع اسراء كدا 🤨
وعد خلت الاكل وضحكت بسخريه وعاينت ليهو: الحلو في الموضوع انك انت وهي الاتنين عاملين فيها ناسين القصه 😂😏💔
قصي:وعد القصه الحصلت دي كلها اسراء ما عندها زنب فيها واصلا هي ماعارفه شي عشان تستاهل منك المعامله دي😠
وعد:امم عارف انو عندنا دكتوره في المستشفى وبرضو اسمها اسراء وانا بكرها كرهه العماء بالرغم من انو هي كمان م عندها دخل في حياتي💔
قصي:انتي لي بتعاقبي اسراء اختي على غلط ما حقها
وعد:ما اسراء بس انا كل اخوانك حا اعاملهم معاملتي الزفت دي 😊
قصي:وزنبهم شنو اخواني؟؟
وعد:زنبهم انهم اخوانك😊..وذنب اختك انو اسمها اسراء وهسي لو سمحت ممكن تزح من خلقتي عشان اعرف اكل
قصي عاين ليها وهو فاهم الوجع الجواها بس خلاص ما قادر يستحمل معاملتها دي عاين ليها وقال:طيب يا وعد بالعافيه عليك (ومشى)
وعد جدعت الملعقه بزهج وقالت : *العافيه حا تجي من وين وانت جمبي💔*
___________
*#عند مرام*
(كانت ماسكه التلفون وبتبكي واتصلت لي امجد 15 مره بس ما كان برد عليها💔💔 اي خزلها😔 بقت تبكي..)
مرام:انا بكرهك بكرهك يا امجد بكرهك💔💔😭 انتو كلكم واحد انتو م بتتغيرو انتو حقيرين وتافهين انا بكرهك 💔💔😭
(مرام كرهت امجد وكرهت نفسها وحياتها والحب واي شي انكسرت من اكتر زول هي كانت واثقه فيهو💔 ومن هنا هي اتحولت من *#فتاه زاهره❤️🌹*..الى..*#فتاة ذابله💔🥀*)
*..*
*في حاجه نسيت اقولها عن مرام💙 مرام محجبه ومتدينه بتحافظ على الصلاه ما بتصافح رجال وعينها في الارض قدامهم حتى ارتباطها مع امجد هي عارفه انو غلط بس برضو ارتبطت💔 امجد كان بخاف فيها الله وما كانو بتكلمو في اي شي كانو زي الاخوان والاصحاب ابدا ما تكلمو في شي سئ💔 مرام كانت بتنتبه لي كلامها معاهو عشان ربنا يجمعهم ببعض بالحلال 💙📿بس يا خساره امجد وخزلها💔*
____________
*#في بيت اهل قصي*
(في غرفة اسراء كانت قاعده في السرير وبتبكي💔💔😭دخلت عليها رزان...)
رزان:اسراء😟
اسراء اول ما شافت رزان جرت ليها وضمتها وزادت في البكاء: رزاان😭🫂
رزان:بسم الله عليك يا اسراء في شنو ليه بتبكي كدا اهدي يا اسراء💔 وتعالي نقعد..
(اسراء ورزان قعدو في السرير واسراء بتتنهد من البكاء ووشها كلو بقى احمر💔💔)
رزان:احكي لي مالك يا اسراء😟
اسراء: رزان انا زعلت من طريقة وعد قبيل ما قبيل وبس انا لاحظت انو هي من فتره معاملتها معاي اتغيرت وبقت زي البتكرهني وانا والله م عملت ليها شي💔😭 هي ليه بتتعامل معاي كدا يا رزان انا قبيل قدامكم مشيت موقفها عادي بس بجد قهرتني من جوا وزعلت😭💔
رزان: يعني انتي هسي بتبكي بس عشان طريقة كلام وعد معاك قبيل؟؟
اسراء:اي هي ما مفروض تتكلم معاي كدا💔😭
رزان:طيب لو انتي بتبكي كل البكى دا بسبب كلام وعد القبيل وعد حاتكون بكت كم مره بسبب الحصل معاها من اخونا💔
اسراء:اخونا منو قصدك قصي؟
رزان:اي قصي يا اسراء انا وانتي اكتر ناس عارفين انو وعد ما كانت كدا كانت اكتر زول بضحك وبتكلم وبتونس كانت بت مجنونه رسمي 💔[مجنونه رسمي وننوسه اسمي 😌وهيهيهي🤣🤣اضحكو يا مكتئبين🐸😂👊🏻] بس بسبب اخوك نحن خسرنا وعد دي يا اسراء وعد ماتت من جوا الف موته وماف زول حاسي فيها🥺💔
اسراء:ليه الحصل شنو يا رزان انا لمن مشيت ما خليتكم كدا هي كانت كويسه وبتحبنا 🥺😟
﴿رزان قامت من مكانها وبقت تفتش في الغرفه عن حاجه ..﴾
اسراء:رزان ماشه وين تعالي فهميني بتعملي في شنو انتي يا رز..(رزان قاطعتها وهي بتمد ليها مذكرات 📒)
اسراء: دا شنو
رزان:دا الجواب لي سؤالك
اسراء:كيف ما فهمت
رزان:ولا انا ما كنت فاهمه الحاجه الخلت وعد تتغير فجأه كدا شنو بس كان مره مشيت لي قصي ووعد كانت ماف دخلت غرفتها اشيل كم غرض ولقيت المذكرات دي شلتها وقريتها ومنها انا عرفت الخلا وعد تتغير فجأه شنو💔 لو عاوزه تفهمي وتعرفي اقري المزكرات دي يا اسراء دي مزكرات وعد❤️
﴿اسراء عاينت للمزكرات وقامت طفت النور وشالت الكتاب وطلعت السطوح وفتحت المزكرات وبدت تقرا...﴾
*..*
*في تاريخ..*
*_"10\5\2022"_*
*#ومن هنا حتبدا الحكايه..*
*#ضجيج صامت..🔕💔*
*#وكيف للضجيج💔أن يكون صامت🔕!؟.*
*#صلو على النبي🖤*
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
*يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع*
👍16❤5