بطريقتو إن شاء الله يطرشق من الزعل😂 ولا رايكم شنو انتو!!؟😂😂....هييي م تسفهوني🐸..المهم نرجع للروايه🌚 وعد شالت الكيس ودورة عربيتها وقصي دور وراها🚗🚗)
*في البيت..*
(وعد وقصي دخلو البيت.. وعد ولا طلعت طرحتها زاتو على طول غسلت يدها وفتحت الكيس بدت تاكل😂🤤.... مااف اتفضلو نهااي؟؟😣مفتريه وكعبه وبخيله وعد دي قلبي اباها🙂😒)
قصي: احم وعد
وعد وهي بتاكل:امممم
قصي:انتي ليه بتتصرفي مع اسراء كدا 🤨
وعد خلت الاكل وضحكت بسخريه وعاينت ليهو: الحلو في الموضوع انك انت وهي الاتنين عاملين فيها ناسين القصه 😂😏💔
قصي:وعد القصه الحصلت دي كلها اسراء ما عندها زنب فيها واصلا هي ماعارفه شي عشان تستاهل منك المعامله دي😠
وعد:امم عارف انو عندنا دكتوره في المستشفى وبرضو اسمها اسراء وانا بكرها كرهه العماء بالرغم من انو هي كمان م عندها دخل في حياتي💔
قصي:انتي لي بتعاقبي اسراء اختي على غلط ما حقها
وعد:ما اسراء بس انا كل اخوانك حا اعاملهم معاملتي الزفت دي 😊
قصي:وزنبهم شنو اخواني؟؟
وعد:زنبهم انهم اخوانك😊..وذنب اختك انو اسمها اسراء وهسي لو سمحت ممكن تزح من خلقتي عشان اعرف اكل
قصي عاين ليها وهو فاهم الوجع الجواها بس خلاص ما قادر يستحمل معاملتها دي عاين ليها وقال:طيب يا وعد بالعافيه عليك (ومشى)
وعد جدعت الملعقه بزهج وقالت : *العافيه حا تجي من وين وانت جمبي💔*
___________
*#عند مرام*
(كانت ماسكه التلفون وبتبكي واتصلت لي امجد 15 مره بس ما كان برد عليها💔💔 اي خزلها😔 بقت تبكي..)
مرام:انا بكرهك بكرهك يا امجد بكرهك💔💔😭 انتو كلكم واحد انتو م بتتغيرو انتو حقيرين وتافهين انا بكرهك 💔💔😭
(مرام كرهت امجد وكرهت نفسها وحياتها والحب واي شي انكسرت من اكتر زول هي كانت واثقه فيهو💔 ومن هنا هي اتحولت من *#فتاه زاهره❤️🌹*..الى..*#فتاة ذابله💔🥀*)
*..*
*في حاجه نسيت اقولها عن مرام💙 مرام محجبه ومتدينه بتحافظ على الصلاه ما بتصافح رجال وعينها في الارض قدامهم حتى ارتباطها مع امجد هي عارفه انو غلط بس برضو ارتبطت💔 امجد كان بخاف فيها الله وما كانو بتكلمو في اي شي كانو زي الاخوان والاصحاب ابدا ما تكلمو في شي سئ💔 مرام كانت بتنتبه لي كلامها معاهو عشان ربنا يجمعهم ببعض بالحلال 💙📿بس يا خساره امجد وخزلها💔*
____________
*#في بيت اهل قصي*
(في غرفة اسراء كانت قاعده في السرير وبتبكي💔💔😭دخلت عليها رزان...)
رزان:اسراء😟
اسراء اول ما شافت رزان جرت ليها وضمتها وزادت في البكاء: رزاان😭🫂
رزان:بسم الله عليك يا اسراء في شنو ليه بتبكي كدا اهدي يا اسراء💔 وتعالي نقعد..
(اسراء ورزان قعدو في السرير واسراء بتتنهد من البكاء ووشها كلو بقى احمر💔💔)
رزان:احكي لي مالك يا اسراء😟
اسراء: رزان انا زعلت من طريقة وعد قبيل ما قبيل وبس انا لاحظت انو هي من فتره معاملتها معاي اتغيرت وبقت زي البتكرهني وانا والله م عملت ليها شي💔😭 هي ليه بتتعامل معاي كدا يا رزان انا قبيل قدامكم مشيت موقفها عادي بس بجد قهرتني من جوا وزعلت😭💔
رزان: يعني انتي هسي بتبكي بس عشان طريقة كلام وعد معاك قبيل؟؟
اسراء:اي هي ما مفروض تتكلم معاي كدا💔😭
رزان:طيب لو انتي بتبكي كل البكى دا بسبب كلام وعد القبيل وعد حاتكون بكت كم مره بسبب الحصل معاها من اخونا💔
اسراء:اخونا منو قصدك قصي؟
رزان:اي قصي يا اسراء انا وانتي اكتر ناس عارفين انو وعد ما كانت كدا كانت اكتر زول بضحك وبتكلم وبتونس كانت بت مجنونه رسمي 💔[مجنونه رسمي وننوسه اسمي 😌وهيهيهي🤣🤣اضحكو يا مكتئبين🐸😂👊🏻] بس بسبب اخوك نحن خسرنا وعد دي يا اسراء وعد ماتت من جوا الف موته وماف زول حاسي فيها🥺💔
اسراء:ليه الحصل شنو يا رزان انا لمن مشيت ما خليتكم كدا هي كانت كويسه وبتحبنا 🥺😟
﴿رزان قامت من مكانها وبقت تفتش في الغرفه عن حاجه ..﴾
اسراء:رزان ماشه وين تعالي فهميني بتعملي في شنو انتي يا رز..(رزان قاطعتها وهي بتمد ليها مذكرات 📒)
اسراء: دا شنو
رزان:دا الجواب لي سؤالك
اسراء:كيف ما فهمت
رزان:ولا انا ما كنت فاهمه الحاجه الخلت وعد تتغير فجأه كدا شنو بس كان مره مشيت لي قصي ووعد كانت ماف دخلت غرفتها اشيل كم غرض ولقيت المذكرات دي شلتها وقريتها ومنها انا عرفت الخلا وعد تتغير فجأه شنو💔 لو عاوزه تفهمي وتعرفي اقري المزكرات دي يا اسراء دي مزكرات وعد❤️
﴿اسراء عاينت للمزكرات وقامت طفت النور وشالت الكتاب وطلعت السطوح وفتحت المزكرات وبدت تقرا...﴾
*..*
*في تاريخ..*
*_"10\5\2022"_*
*#ومن هنا حتبدا الحكايه..*
*#ضجيج صامت..🔕💔*
*#وكيف للضجيج💔أن يكون صامت🔕!؟.*
*#صلو على النبي🖤*
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
*يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع*
*في البيت..*
(وعد وقصي دخلو البيت.. وعد ولا طلعت طرحتها زاتو على طول غسلت يدها وفتحت الكيس بدت تاكل😂🤤.... مااف اتفضلو نهااي؟؟😣مفتريه وكعبه وبخيله وعد دي قلبي اباها🙂😒)
قصي: احم وعد
وعد وهي بتاكل:امممم
قصي:انتي ليه بتتصرفي مع اسراء كدا 🤨
وعد خلت الاكل وضحكت بسخريه وعاينت ليهو: الحلو في الموضوع انك انت وهي الاتنين عاملين فيها ناسين القصه 😂😏💔
قصي:وعد القصه الحصلت دي كلها اسراء ما عندها زنب فيها واصلا هي ماعارفه شي عشان تستاهل منك المعامله دي😠
وعد:امم عارف انو عندنا دكتوره في المستشفى وبرضو اسمها اسراء وانا بكرها كرهه العماء بالرغم من انو هي كمان م عندها دخل في حياتي💔
قصي:انتي لي بتعاقبي اسراء اختي على غلط ما حقها
وعد:ما اسراء بس انا كل اخوانك حا اعاملهم معاملتي الزفت دي 😊
قصي:وزنبهم شنو اخواني؟؟
وعد:زنبهم انهم اخوانك😊..وذنب اختك انو اسمها اسراء وهسي لو سمحت ممكن تزح من خلقتي عشان اعرف اكل
قصي عاين ليها وهو فاهم الوجع الجواها بس خلاص ما قادر يستحمل معاملتها دي عاين ليها وقال:طيب يا وعد بالعافيه عليك (ومشى)
وعد جدعت الملعقه بزهج وقالت : *العافيه حا تجي من وين وانت جمبي💔*
___________
*#عند مرام*
(كانت ماسكه التلفون وبتبكي واتصلت لي امجد 15 مره بس ما كان برد عليها💔💔 اي خزلها😔 بقت تبكي..)
مرام:انا بكرهك بكرهك يا امجد بكرهك💔💔😭 انتو كلكم واحد انتو م بتتغيرو انتو حقيرين وتافهين انا بكرهك 💔💔😭
(مرام كرهت امجد وكرهت نفسها وحياتها والحب واي شي انكسرت من اكتر زول هي كانت واثقه فيهو💔 ومن هنا هي اتحولت من *#فتاه زاهره❤️🌹*..الى..*#فتاة ذابله💔🥀*)
*..*
*في حاجه نسيت اقولها عن مرام💙 مرام محجبه ومتدينه بتحافظ على الصلاه ما بتصافح رجال وعينها في الارض قدامهم حتى ارتباطها مع امجد هي عارفه انو غلط بس برضو ارتبطت💔 امجد كان بخاف فيها الله وما كانو بتكلمو في اي شي كانو زي الاخوان والاصحاب ابدا ما تكلمو في شي سئ💔 مرام كانت بتنتبه لي كلامها معاهو عشان ربنا يجمعهم ببعض بالحلال 💙📿بس يا خساره امجد وخزلها💔*
____________
*#في بيت اهل قصي*
(في غرفة اسراء كانت قاعده في السرير وبتبكي💔💔😭دخلت عليها رزان...)
رزان:اسراء😟
اسراء اول ما شافت رزان جرت ليها وضمتها وزادت في البكاء: رزاان😭🫂
رزان:بسم الله عليك يا اسراء في شنو ليه بتبكي كدا اهدي يا اسراء💔 وتعالي نقعد..
(اسراء ورزان قعدو في السرير واسراء بتتنهد من البكاء ووشها كلو بقى احمر💔💔)
رزان:احكي لي مالك يا اسراء😟
اسراء: رزان انا زعلت من طريقة وعد قبيل ما قبيل وبس انا لاحظت انو هي من فتره معاملتها معاي اتغيرت وبقت زي البتكرهني وانا والله م عملت ليها شي💔😭 هي ليه بتتعامل معاي كدا يا رزان انا قبيل قدامكم مشيت موقفها عادي بس بجد قهرتني من جوا وزعلت😭💔
رزان: يعني انتي هسي بتبكي بس عشان طريقة كلام وعد معاك قبيل؟؟
اسراء:اي هي ما مفروض تتكلم معاي كدا💔😭
رزان:طيب لو انتي بتبكي كل البكى دا بسبب كلام وعد القبيل وعد حاتكون بكت كم مره بسبب الحصل معاها من اخونا💔
اسراء:اخونا منو قصدك قصي؟
رزان:اي قصي يا اسراء انا وانتي اكتر ناس عارفين انو وعد ما كانت كدا كانت اكتر زول بضحك وبتكلم وبتونس كانت بت مجنونه رسمي 💔[مجنونه رسمي وننوسه اسمي 😌وهيهيهي🤣🤣اضحكو يا مكتئبين🐸😂👊🏻] بس بسبب اخوك نحن خسرنا وعد دي يا اسراء وعد ماتت من جوا الف موته وماف زول حاسي فيها🥺💔
اسراء:ليه الحصل شنو يا رزان انا لمن مشيت ما خليتكم كدا هي كانت كويسه وبتحبنا 🥺😟
﴿رزان قامت من مكانها وبقت تفتش في الغرفه عن حاجه ..﴾
اسراء:رزان ماشه وين تعالي فهميني بتعملي في شنو انتي يا رز..(رزان قاطعتها وهي بتمد ليها مذكرات 📒)
اسراء: دا شنو
رزان:دا الجواب لي سؤالك
اسراء:كيف ما فهمت
رزان:ولا انا ما كنت فاهمه الحاجه الخلت وعد تتغير فجأه كدا شنو بس كان مره مشيت لي قصي ووعد كانت ماف دخلت غرفتها اشيل كم غرض ولقيت المذكرات دي شلتها وقريتها ومنها انا عرفت الخلا وعد تتغير فجأه شنو💔 لو عاوزه تفهمي وتعرفي اقري المزكرات دي يا اسراء دي مزكرات وعد❤️
﴿اسراء عاينت للمزكرات وقامت طفت النور وشالت الكتاب وطلعت السطوح وفتحت المزكرات وبدت تقرا...﴾
*..*
*في تاريخ..*
*_"10\5\2022"_*
*#ومن هنا حتبدا الحكايه..*
*#ضجيج صامت..🔕💔*
*#وكيف للضجيج💔أن يكون صامت🔕!؟.*
*#صلو على النبي🖤*
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
*يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع*
👍16❤5
مرام:وعدني انو ما حا يتخلى عني بس خلاني💔 انا وريتو اني بحبو قدر شنو بس برضو عفص على قلبي😭💔
(بكت لحد م سمعت صوت الاذان قامت تتوضا وتصلي ..)
*#وتزكر..♡!*
*"وعندما لا تجده اتجاه!؟..فإن الله هو الجاه والاتجاه❤🔕"*..
___________
*#عند وعد*
لجين:اطلع من بيتك؟؟😂
وعد: اي اطلعي من بيتي🙂
لجين: وعد انتي بتغيري😉
وعد اغار ليه وعلى مين إن شاء الله
لجين: على قصي يعني مين😂..اول ما قلت عنو مزه انتي طردتيني بالواضح😂
وعد:شوفي انا لا بغار ولا يحزنون بس حاتقعدي تجيبي لي في سيرة قصي وتسدي نفسي اكيد حا اطلعك لانك اكتر زول عارف اني ما بطيق المخلوق دا😊
لجين: اي انا عارفه انك ما بطيقيهو بس انا ما عارفه السبب..!!
وعد : ولا حا تعرفيهو🙂
لجين: اخخ يا جبهتي😂
وعد: ال..
(وقبل ما تتكلم سمعت صوت الجرس قامت بكل برود فتحت الباب وكان دا قصي😆)
قصي:السلام عليكم
وعد من غير ما تعاين في عيونو: وعليكم السلام
(قالت كدا ودخلت من غير م تقول ليهو خش بس خلت الباب فاتح😂 دي المره التالته تعمل كدا شكلو عندها مشكله مع كلمة اتفضل😂😭😆 دخلت لي لجين طوالي لجين سالتها.)
لجين: دا منو؟
وعد: قصي😒
لجين جات تتكلم بحماس بس شافت قصي دخل: احل..
قصي قاطعها ودخل: سلام عليكم..﴿ذاف لجين اتلفت على وعدوقال﴾ ما وريتيني معانا ضيوف
وعد:ما لقيت داعي لي دا😊
قصي كان بعاين لي وعد بس وكان الجو مكهرب بينهم لجين حبت تلطف الجو وقالت: اتشرفنا انا لجين صديقة وعد😊❤ (مع كلمة صديقه دي وعد حمرت ليها😒😂💔) اقصد زميلتها في الشغل😅
قصي كان مراقب حركاتها دي وكتم ضحكتو وقال: عظيم الشرف وانا قصي زوجها😊❤ (مع كلمة زوجها دي قصي عاين لي وعد لانو عارفها حاتحمر ليهو وفعلا حمرت ليهو😒😂😭)
وعد:لو خلصتو من تعارفكم الرهيب دا نحن بنستاذن😊
قصي ولجين في وقت واحد: نحن؟؟🤨
وعد مسكت يد لجين وقالت: اي نحن انا ولجين😊
لجين:ماشين وين😐
وعد عاينت ليها وقالت: زي ما اتفقنا حانتغدا برا يلا🙂
لجين بهمس:اتفقنا؟😐 متين دا🙂
وعد: اسا دا
(وطوالي عد لبست عبايتها ولفت طرحتها وشالت شنطتها بي يد ومسكت لجين باليد التانيه وجو يطلعو لجين وقفتها)
لجين:دقيقه
وعد:خير😒
لجين:ما حا تستأذني من زوجك🙂
وعد بسخريه:زوجي😂؟؟ ااا صح زوجي😂 (اتلفتت عاينت لي قصي وبي استهزاء قالت) انا بستاذنك يا زوجي الغالي حانتغدا برا انا ولجين😊 (قالت كدا وطلعو وطبعا الباب طااااخ وراها😂😆👋)
قصي:اخخ يا ربي تحنن قلبها علي❤😞..بس بالرغم من دا كلو سمعت منها كلمتين حلوات "زوجي الغالي❤" حا ارجعك يا وعد حا ارجعك وارجع حبنا من تاني❤ (سرح واتزكر لمن حمرت لي لجين وخوفتها وغيرت كلامها وبقى يضحك وقال) لئيمه وهارشه الناس كلها😂😭ربنا يرجع حبك لي من تاني🖤
*_#وكيف لقلبٍ ميت ان ينبض بالحياة!؟..فهل هناك من مات وعاد مره اخرى!؟ 💔🔕.._*
__________
*#عند جمال وجميله*
(نسيتوهم؟🙂اهل مرام ووعد ومراد😂❤)
جمال:جميله روقي اسي لي البكاء دا كلو؟
جميله: شنو اروق يا جمال انت ما شايف اولادك مراد ومرام بقو ما بتكلمو مع بعض من يوم المشكله ديك ومعاملة مراد لي مرام بقت زي الزفت ومرام زاتها ما عاجباني حالتها النفسيه بقت سيئه شديد اليوم كلو قافله عليها الباب وبتبكي😭😭
جمال:اهدي انتي وكل مشكله وليها حل مرام ومراد انا البتكلم معاهم وهم تؤام واخوان مهما طال الخلاف بينهم حا يتصالحو انتي بتعرفي اولادك❤
جميله: وعشان انا امهم وبعرفهم متاكده انو مراد ماحا يسامح مرام وحايعاملها كدا مراد يا جمال بقدر ماهو حنين بس عنيد وعصبي جدا وما بسامح بي سهوله💔
جمال:حا اتفاهم معاهو وبحلها انتي ما بتثقي فيني؟
جميله:بثق فيك والله..بس هم كوم ووعد كوم تاني من يوم عرست لا سالنا منها لا سالت مننا معقوله زعلانه مننا للدرجه دي
جمال: بتك يا جميله براها وافقت على العرس دا وفجأه جات قالت ماعاوزاهو
جميله:يعني نحن سنه ما حنتكلم معاها للسبب دا💔😭
جمال:لا بتشوفيها وتتكلمي معاها انا بنفسي بجيبها ليك بس انتي اهدي وسيبي البكى الله يرضى عليك❤
جميله:انا بس دايره نرجع زي ما كنا تاني انا قاعده اشوف في بيتي بتفكك وانا ما قادره اعمل شي💔
جمال:كلو حا يرجع زي ما كان ودا وعد مني ليك وانتي بتثقي فيني❤
جميله:واثقه ومرتاحه طالما انت معانا🖤
(ما تقولو لي وعد وقصي ولا مهند ونوسه جمال وجميله ديل احلى كابلز يخوانا عايشين الحب بعد العمر دا كلو...😭😂😭😂)
___________
*#عند وعد ولجين*
(كانو قاعدين في كافي والجو كان حلو والمكان هادي🔕❤)
(بكت لحد م سمعت صوت الاذان قامت تتوضا وتصلي ..)
*#وتزكر..♡!*
*"وعندما لا تجده اتجاه!؟..فإن الله هو الجاه والاتجاه❤🔕"*..
___________
*#عند وعد*
لجين:اطلع من بيتك؟؟😂
وعد: اي اطلعي من بيتي🙂
لجين: وعد انتي بتغيري😉
وعد اغار ليه وعلى مين إن شاء الله
لجين: على قصي يعني مين😂..اول ما قلت عنو مزه انتي طردتيني بالواضح😂
وعد:شوفي انا لا بغار ولا يحزنون بس حاتقعدي تجيبي لي في سيرة قصي وتسدي نفسي اكيد حا اطلعك لانك اكتر زول عارف اني ما بطيق المخلوق دا😊
لجين: اي انا عارفه انك ما بطيقيهو بس انا ما عارفه السبب..!!
وعد : ولا حا تعرفيهو🙂
لجين: اخخ يا جبهتي😂
وعد: ال..
(وقبل ما تتكلم سمعت صوت الجرس قامت بكل برود فتحت الباب وكان دا قصي😆)
قصي:السلام عليكم
وعد من غير ما تعاين في عيونو: وعليكم السلام
(قالت كدا ودخلت من غير م تقول ليهو خش بس خلت الباب فاتح😂 دي المره التالته تعمل كدا شكلو عندها مشكله مع كلمة اتفضل😂😭😆 دخلت لي لجين طوالي لجين سالتها.)
لجين: دا منو؟
وعد: قصي😒
لجين جات تتكلم بحماس بس شافت قصي دخل: احل..
قصي قاطعها ودخل: سلام عليكم..﴿ذاف لجين اتلفت على وعدوقال﴾ ما وريتيني معانا ضيوف
وعد:ما لقيت داعي لي دا😊
قصي كان بعاين لي وعد بس وكان الجو مكهرب بينهم لجين حبت تلطف الجو وقالت: اتشرفنا انا لجين صديقة وعد😊❤ (مع كلمة صديقه دي وعد حمرت ليها😒😂💔) اقصد زميلتها في الشغل😅
قصي كان مراقب حركاتها دي وكتم ضحكتو وقال: عظيم الشرف وانا قصي زوجها😊❤ (مع كلمة زوجها دي قصي عاين لي وعد لانو عارفها حاتحمر ليهو وفعلا حمرت ليهو😒😂😭)
وعد:لو خلصتو من تعارفكم الرهيب دا نحن بنستاذن😊
قصي ولجين في وقت واحد: نحن؟؟🤨
وعد مسكت يد لجين وقالت: اي نحن انا ولجين😊
لجين:ماشين وين😐
وعد عاينت ليها وقالت: زي ما اتفقنا حانتغدا برا يلا🙂
لجين بهمس:اتفقنا؟😐 متين دا🙂
وعد: اسا دا
(وطوالي عد لبست عبايتها ولفت طرحتها وشالت شنطتها بي يد ومسكت لجين باليد التانيه وجو يطلعو لجين وقفتها)
لجين:دقيقه
وعد:خير😒
لجين:ما حا تستأذني من زوجك🙂
وعد بسخريه:زوجي😂؟؟ ااا صح زوجي😂 (اتلفتت عاينت لي قصي وبي استهزاء قالت) انا بستاذنك يا زوجي الغالي حانتغدا برا انا ولجين😊 (قالت كدا وطلعو وطبعا الباب طااااخ وراها😂😆👋)
قصي:اخخ يا ربي تحنن قلبها علي❤😞..بس بالرغم من دا كلو سمعت منها كلمتين حلوات "زوجي الغالي❤" حا ارجعك يا وعد حا ارجعك وارجع حبنا من تاني❤ (سرح واتزكر لمن حمرت لي لجين وخوفتها وغيرت كلامها وبقى يضحك وقال) لئيمه وهارشه الناس كلها😂😭ربنا يرجع حبك لي من تاني🖤
*_#وكيف لقلبٍ ميت ان ينبض بالحياة!؟..فهل هناك من مات وعاد مره اخرى!؟ 💔🔕.._*
__________
*#عند جمال وجميله*
(نسيتوهم؟🙂اهل مرام ووعد ومراد😂❤)
جمال:جميله روقي اسي لي البكاء دا كلو؟
جميله: شنو اروق يا جمال انت ما شايف اولادك مراد ومرام بقو ما بتكلمو مع بعض من يوم المشكله ديك ومعاملة مراد لي مرام بقت زي الزفت ومرام زاتها ما عاجباني حالتها النفسيه بقت سيئه شديد اليوم كلو قافله عليها الباب وبتبكي😭😭
جمال:اهدي انتي وكل مشكله وليها حل مرام ومراد انا البتكلم معاهم وهم تؤام واخوان مهما طال الخلاف بينهم حا يتصالحو انتي بتعرفي اولادك❤
جميله: وعشان انا امهم وبعرفهم متاكده انو مراد ماحا يسامح مرام وحايعاملها كدا مراد يا جمال بقدر ماهو حنين بس عنيد وعصبي جدا وما بسامح بي سهوله💔
جمال:حا اتفاهم معاهو وبحلها انتي ما بتثقي فيني؟
جميله:بثق فيك والله..بس هم كوم ووعد كوم تاني من يوم عرست لا سالنا منها لا سالت مننا معقوله زعلانه مننا للدرجه دي
جمال: بتك يا جميله براها وافقت على العرس دا وفجأه جات قالت ماعاوزاهو
جميله:يعني نحن سنه ما حنتكلم معاها للسبب دا💔😭
جمال:لا بتشوفيها وتتكلمي معاها انا بنفسي بجيبها ليك بس انتي اهدي وسيبي البكى الله يرضى عليك❤
جميله:انا بس دايره نرجع زي ما كنا تاني انا قاعده اشوف في بيتي بتفكك وانا ما قادره اعمل شي💔
جمال:كلو حا يرجع زي ما كان ودا وعد مني ليك وانتي بتثقي فيني❤
جميله:واثقه ومرتاحه طالما انت معانا🖤
(ما تقولو لي وعد وقصي ولا مهند ونوسه جمال وجميله ديل احلى كابلز يخوانا عايشين الحب بعد العمر دا كلو...😭😂😭😂)
___________
*#عند وعد ولجين*
(كانو قاعدين في كافي والجو كان حلو والمكان هادي🔕❤)
👍11❤4
نوسه: مهنــــــــــــــــــد💔 يا مهنــــــــــــــــــد💔 انت ما بتقدر تمشي كدا مهند اسمعنييي مهند ارجع يا مهنــــــــــــــــــد 💔💔💔
(قعدت في نص الشارع بقت تبكي شدييد وهي بترجف وقلبها حا يوقف كن الصدمه وهي بتصرخ💔💔😭 بي اسمو قعدت في امل انو مهند حا يرجع بس مهند مشى مشى وتاني ما رجع هي كانت بتموت من مشيهو وهو مات من اللحظه الشاف حب حياتو مع غيرو💔💔💔)
*".."*
-عاشقه!؟ماذا حدث؟
=انتهت قصه اخرى لم تصمت يوما💔
*#وكيف لقصه لم تصمت يوماً🔕 ان تنتهي بتلك الضجه💔!!*
*".."*
*^إقرأوها⤵️^*
*#على الهامش..🔏🖤*
*"..تمرُ علينا ليالي قاسيه نُواجهها بكل صمت وندعس على قلب ارهقه الصجيج ونُسكن في صمتنا حكايات🔕..نهجر الكلمات ويصبح الصمت هو حديثُنا المفضل♡!..*
*~#ضجيج صامت🔕💔~*
*#صلو على النبي🖤*
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
*يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع*
(قعدت في نص الشارع بقت تبكي شدييد وهي بترجف وقلبها حا يوقف كن الصدمه وهي بتصرخ💔💔😭 بي اسمو قعدت في امل انو مهند حا يرجع بس مهند مشى مشى وتاني ما رجع هي كانت بتموت من مشيهو وهو مات من اللحظه الشاف حب حياتو مع غيرو💔💔💔)
*".."*
-عاشقه!؟ماذا حدث؟
=انتهت قصه اخرى لم تصمت يوما💔
*#وكيف لقصه لم تصمت يوماً🔕 ان تنتهي بتلك الضجه💔!!*
*".."*
*^إقرأوها⤵️^*
*#على الهامش..🔏🖤*
*"..تمرُ علينا ليالي قاسيه نُواجهها بكل صمت وندعس على قلب ارهقه الصجيج ونُسكن في صمتنا حكايات🔕..نهجر الكلمات ويصبح الصمت هو حديثُنا المفضل♡!..*
*~#ضجيج صامت🔕💔~*
*#صلو على النبي🖤*
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
*يتبـــــــــــــــــــــــــــــــع*
❤1👍1