#غلطتي
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٦١-
اصبح يوم جديد...
*صباح الخير يا خالتي.. بسم الله مالك قاعدة كدا زي الميت ليك زول
-امس الليل كلو ما نمته حمي تشيل وتخت فيني وكرعي ديل ما شايلاتني هسي..
*اجي فجأة كدا خلينا خلاص نمشي الدكتور نفحص امكن ملاريا وانتي الايام الفاتت تعبتي شديد في الشغل..
-ملارية شنو دا الكبر سااااي خلاص عدينا هههه. الشغل وينو بس هو زاتي بقيت ما عارفة الحق شنو ولا شنو والزباين قلو شديد ..وغيري ظهر.. الله اعين بس..
*انتي شباب لسه يا خالتو.. احسن نفحص شايفة الملاريا بدت تطلع ليك في راسك.. وصحي عاوزة اقول ليك ما تشيلي هم انا بمسك عنك بس انتي ختي يزن دا معاك..
(نعمة عاينت ليها )
-شن جدا علي المخدة يا هتون امس القريبة دي كنتي بتلومي فيني وعاملة مصلح اجتماعي الحصل شنو؟
*ما حصل شي بس كل الموضوع خليت حياتي تمشي علي الدرب البقت ماشة فيه.. ما عندي حل تاني يزن كبر ودايرة ادخلو المدرسة والمصاريف زايدة اجار وموية وكهربا واكلنا وشرابنا البصرف علينا منو..
اضربي ل ناسك ديل الليلة السهرة معاي انا طالعة اشتري لي كم فستان كدا وبرجع..
-هتون
*انا قررت خلاص يا خالتي وصحي بالمناسبة في خبر ح يفرحك بس حا تسمعي من شهاب ما مني..
............
-#شهاب شهاب اصحي دا كلو نوم قوم الشاي جاهز...
*قام ما مجمع ياالله #نسمة انتي جادة ليي ما صحيتيني خليتيني انوم هنا يابت الناس كدا بعمل ليك مشاكل..
-انت هسي مزود الموضوع مالك امس شفتك تعبان وبعد نمته علي الكنبة فجأة ما حبيت اصحيك.. وبعدين ما تخاف قفلت الباب بالمفتاح هههههه حريصة علي روحي..
*ههههههه كويس استاهل انا
تلفونو ضرب
-الووو هتون كيفك..
جاي جاي كنت نايم بس..
حاضر حاضر سلام سلام...
-عاوزة شنو من الصباح؟
*هيي انا لازم اطلع عندي مواضيع كتيرة كبي لي الشاي بشيلو وبنزل..
-اوك ب راحتك
...............
تيت تيت جاتا مسج #ممدوح
-لازم الاقيك هسي بأي طريقة انتي فاهمة اوعي تطنشي رسايلي زي اتصالاتي...
جاري الحزف.....
*يلا يا خالتو نعمة انا طالعة خلي بالك من يزن..
طلعت واتصلت ب شهاب تاني..
*الوو وينك تعال لي في #لمسة برسل ليك العنوان اي اي وما تنسي تكلم نعمة انا قلت ليها شهاب جاييك..
باي باي..
وصلت ولقتو منتظرها سلم عليها واداها القروش
-انتظرك اوديك مشاويرك..
*لالا انا بأجر الفستان من ديل بأي طريقة ما بقدر الف تاني وبعدها بمشي الكوفير بعرف واحدة كدا عايزاها في موضوع.. انت مالك شكلك ما عاجبني؟
-لالا ماف شي مرهق بس خلاص عايزة حاجة تانية؟
*سلامتك..
خلت #شهاب يمشي طلعت تلفونا اتصلت ب #نهي
بعد سلمو علي بعض واتطمنت عليها قالت ليها
*اسمعيني انا جاياكم عندي موضوع ما ينفع اتكلم بالتلفون..
قفلت منها ودخلت المحل..
خلصت مواضيعها واقرب مواصلات لحلة #ابوحليمة..
..............
*قالت ليك جاية جاية هسي انتي متأكدة؟
-اي يا موهوب بسمع غلط انا قالت في موضوع دايرانا فيه..
*خير بالمرة افاتحها في عرس محجوب..
-كلم اهلو؟
*كلمهم وموافقين
-موافقين؟؟!!!
-شايف علامات استفهام كتيرة،، علي العموم فهمت عليك اهلو ما عارفين هتون دي اختك وانها بت ابودومة..
*بس دا غش وهتون ما حا توافق انها تبني حياتا علي كذبة..
-مؤقتا يا نهي افهميني عليك الله بعد عرسهم يتم حا يتختو قدام الامر الواقع وماف حل غير يرضو بس.. وبعدين هم الحا اعيشو معاهم؟؟.. محجوب رايدا وزيو ما بتلقي انا متأكد.. علي الاقل صاحبي عارف الفيه والعليه واتربينا سوا عارفو انو كويس جدا وحا اصون هتون...
...
(في جانب كان راخي اضانو وسمع كل كلامهم دا )
ساعات زمن وهتون وصلت اتصلت علي موهوب جاها ودخلها ل نهي بس بالدس من دون زول اشوفها من ناس بيتهم...
(ومع ذلك في عين كانت شايفة وسامعة كويس)
سلمت عليهم وحكت ليهم موضوعها كلو...
موهوب طبعا ما عاجبو التقلب الفيه هتون دا
*مرة شهاب وتاني ممدوح وتاني شهاب!!!
-لا خلاص اتفقت مع شهاب وانا جيت اوريكم عشان تكلم ابوي وبديت في التجهيزات واي شي..
نهي: هتون انتي متأكدة؟
هتون:ايوة خلاص قررت قلت ليك وهسي الليلة حجزت وتميت اي شي حتي جيتكم..
موهوب:ما علي كيفك والاسمو شهاب دا انا ما موافق علي لا شكلو لا طريقة كلامو مريحة..
هتون:انت بتعرفو من وين عشان تحكم عليه ياها الخمسة دقايق اللاقيتو فيها دي.. خلي الطابق مستور يا موهوب المرة الفاتت عديتا ليك وانا خلاص وافقت عليه وانتهيت..
موهوب:بزعل طيب وقت وافقتي وجهزتي كل حاجة جاية موريانا لي؟
هتون:تحصيل حاصل ما اكتر ابري زمتي بس..
موهوب:ايوااا ههههه تبري زمتك.. شوفي يا هتون الباب الجابك ما حا يطلعك وكان عمي سكت لتصرفاتك الغبية الما مسؤلة دي لحدي هنا وكفاية انا ودعمك قبل اكون راجل اختك وعلي بالطلاق. (نهي انتبهت للكلمة دي واتخلعت من ردت موهوب العصبية) علي بالطلاق تطلعي من الباب دا وانتي ما عاقدة علي محجوب اعتبري #نهي طالق..
هتون:محجوب؟!!
وكرو رو رو جرا ا
(الجزء الثاني )
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٦١-
اصبح يوم جديد...
*صباح الخير يا خالتي.. بسم الله مالك قاعدة كدا زي الميت ليك زول
-امس الليل كلو ما نمته حمي تشيل وتخت فيني وكرعي ديل ما شايلاتني هسي..
*اجي فجأة كدا خلينا خلاص نمشي الدكتور نفحص امكن ملاريا وانتي الايام الفاتت تعبتي شديد في الشغل..
-ملارية شنو دا الكبر سااااي خلاص عدينا هههه. الشغل وينو بس هو زاتي بقيت ما عارفة الحق شنو ولا شنو والزباين قلو شديد ..وغيري ظهر.. الله اعين بس..
*انتي شباب لسه يا خالتو.. احسن نفحص شايفة الملاريا بدت تطلع ليك في راسك.. وصحي عاوزة اقول ليك ما تشيلي هم انا بمسك عنك بس انتي ختي يزن دا معاك..
(نعمة عاينت ليها )
-شن جدا علي المخدة يا هتون امس القريبة دي كنتي بتلومي فيني وعاملة مصلح اجتماعي الحصل شنو؟
*ما حصل شي بس كل الموضوع خليت حياتي تمشي علي الدرب البقت ماشة فيه.. ما عندي حل تاني يزن كبر ودايرة ادخلو المدرسة والمصاريف زايدة اجار وموية وكهربا واكلنا وشرابنا البصرف علينا منو..
اضربي ل ناسك ديل الليلة السهرة معاي انا طالعة اشتري لي كم فستان كدا وبرجع..
-هتون
*انا قررت خلاص يا خالتي وصحي بالمناسبة في خبر ح يفرحك بس حا تسمعي من شهاب ما مني..
............
-#شهاب شهاب اصحي دا كلو نوم قوم الشاي جاهز...
*قام ما مجمع ياالله #نسمة انتي جادة ليي ما صحيتيني خليتيني انوم هنا يابت الناس كدا بعمل ليك مشاكل..
-انت هسي مزود الموضوع مالك امس شفتك تعبان وبعد نمته علي الكنبة فجأة ما حبيت اصحيك.. وبعدين ما تخاف قفلت الباب بالمفتاح هههههه حريصة علي روحي..
*ههههههه كويس استاهل انا
تلفونو ضرب
-الووو هتون كيفك..
جاي جاي كنت نايم بس..
حاضر حاضر سلام سلام...
-عاوزة شنو من الصباح؟
*هيي انا لازم اطلع عندي مواضيع كتيرة كبي لي الشاي بشيلو وبنزل..
-اوك ب راحتك
...............
تيت تيت جاتا مسج #ممدوح
-لازم الاقيك هسي بأي طريقة انتي فاهمة اوعي تطنشي رسايلي زي اتصالاتي...
جاري الحزف.....
*يلا يا خالتو نعمة انا طالعة خلي بالك من يزن..
طلعت واتصلت ب شهاب تاني..
*الوو وينك تعال لي في #لمسة برسل ليك العنوان اي اي وما تنسي تكلم نعمة انا قلت ليها شهاب جاييك..
باي باي..
وصلت ولقتو منتظرها سلم عليها واداها القروش
-انتظرك اوديك مشاويرك..
*لالا انا بأجر الفستان من ديل بأي طريقة ما بقدر الف تاني وبعدها بمشي الكوفير بعرف واحدة كدا عايزاها في موضوع.. انت مالك شكلك ما عاجبني؟
-لالا ماف شي مرهق بس خلاص عايزة حاجة تانية؟
*سلامتك..
خلت #شهاب يمشي طلعت تلفونا اتصلت ب #نهي
بعد سلمو علي بعض واتطمنت عليها قالت ليها
*اسمعيني انا جاياكم عندي موضوع ما ينفع اتكلم بالتلفون..
قفلت منها ودخلت المحل..
خلصت مواضيعها واقرب مواصلات لحلة #ابوحليمة..
..............
*قالت ليك جاية جاية هسي انتي متأكدة؟
-اي يا موهوب بسمع غلط انا قالت في موضوع دايرانا فيه..
*خير بالمرة افاتحها في عرس محجوب..
-كلم اهلو؟
*كلمهم وموافقين
-موافقين؟؟!!!
-شايف علامات استفهام كتيرة،، علي العموم فهمت عليك اهلو ما عارفين هتون دي اختك وانها بت ابودومة..
*بس دا غش وهتون ما حا توافق انها تبني حياتا علي كذبة..
-مؤقتا يا نهي افهميني عليك الله بعد عرسهم يتم حا يتختو قدام الامر الواقع وماف حل غير يرضو بس.. وبعدين هم الحا اعيشو معاهم؟؟.. محجوب رايدا وزيو ما بتلقي انا متأكد.. علي الاقل صاحبي عارف الفيه والعليه واتربينا سوا عارفو انو كويس جدا وحا اصون هتون...
...
(في جانب كان راخي اضانو وسمع كل كلامهم دا )
ساعات زمن وهتون وصلت اتصلت علي موهوب جاها ودخلها ل نهي بس بالدس من دون زول اشوفها من ناس بيتهم...
(ومع ذلك في عين كانت شايفة وسامعة كويس)
سلمت عليهم وحكت ليهم موضوعها كلو...
موهوب طبعا ما عاجبو التقلب الفيه هتون دا
*مرة شهاب وتاني ممدوح وتاني شهاب!!!
-لا خلاص اتفقت مع شهاب وانا جيت اوريكم عشان تكلم ابوي وبديت في التجهيزات واي شي..
نهي: هتون انتي متأكدة؟
هتون:ايوة خلاص قررت قلت ليك وهسي الليلة حجزت وتميت اي شي حتي جيتكم..
موهوب:ما علي كيفك والاسمو شهاب دا انا ما موافق علي لا شكلو لا طريقة كلامو مريحة..
هتون:انت بتعرفو من وين عشان تحكم عليه ياها الخمسة دقايق اللاقيتو فيها دي.. خلي الطابق مستور يا موهوب المرة الفاتت عديتا ليك وانا خلاص وافقت عليه وانتهيت..
موهوب:بزعل طيب وقت وافقتي وجهزتي كل حاجة جاية موريانا لي؟
هتون:تحصيل حاصل ما اكتر ابري زمتي بس..
موهوب:ايوااا ههههه تبري زمتك.. شوفي يا هتون الباب الجابك ما حا يطلعك وكان عمي سكت لتصرفاتك الغبية الما مسؤلة دي لحدي هنا وكفاية انا ودعمك قبل اكون راجل اختك وعلي بالطلاق. (نهي انتبهت للكلمة دي واتخلعت من ردت موهوب العصبية) علي بالطلاق تطلعي من الباب دا وانتي ما عاقدة علي محجوب اعتبري #نهي طالق..
هتون:محجوب؟!!
وكرو رو رو جرا ا
👍4
لباب ورزعو قوي وطلع...
...............
-ايوووووي يوووووي يوووووي فرحت ليك يا شهاب يا ولدي وقامت حضنتو عليها قوي وقعدت تبكي..
الحمدلله انها وافقت ماف زول حا يفهمك غير هتون من يوم شفتها في السجن بالي جا عليك وقلت بس هي دي..
(ارتبك للحظة وبعد منها)
*غريبة اول مرة تقولي لي ياولدي الليلة الخلاك تنطقيها شنو.. طول عمرك معتبراني غريب وبتعامليني علي الاساس دا ..في حياتك ما حسستيني اني #ولدك وانتي #امي يا #خالتي..
(قعدت تبكي )
-لزوم الكلام دا هسي شنو يا #شهاب عايز تفتح القديم مالك ما اتفقنا نعيشو كدا وانت رضيت الجدا شنو؟
*الجدا اني في عمري ما ارتحت،، طول عمري ضايع وحاسي اني يتيم لا عارف ام لا عارف ابو.. تقدري تقولي لي ابوي منو ولا منو؟؟
اولها جدعتيني عند اختك علي اساس اني ولدا
وراجلا.. راجلا يا ام.. ولا اقول ليك يا خالتي ..
راجلا العيان الوسخ ..
-انا ما جدعتك
*جدعتيني ،،ماف كلمة حا تمسح الالم الجواي (وطق طق ضرب علي صدرو) طول عمري حا اتزكر #التحرش والعار الحا يلازمني طول حياتي.. طول عمري انا بتوجع وبقاوم البقي فيني.. وجاية هسي تقولي لي لزوم فتح القديم شنو؟
وبعد ما الفاس وقع في الراس رجعتي سقتيني بالدس واختفيتي بي...
#ميمونة الطعنتيها وخنتيها وكشفت لعبتك دي اريتا لو كانت عايشة عشان تعزبك لي اليوم و....
-هس هس اووووعك تذيد ولا كلمة تاني....
غطت وشها ب توبها وقعدت تبكي..
*انا ماشي وطلع من دربو...
-دا جزاتي العايزة احميك يا شهاب.. اريتني لو مته وما سمعت كلامك السم دا.. افتكرت الزمن ينسيك بس كل يوم بذيدك قساوة علي... ان شاءالله دواك تكون #هتون واشوفك مبسوط قبل اموت..
.................
..
..
مع #حبي 😉..
فاطمة قسم الله_ سحر سمير
...............
-ايوووووي يوووووي يوووووي فرحت ليك يا شهاب يا ولدي وقامت حضنتو عليها قوي وقعدت تبكي..
الحمدلله انها وافقت ماف زول حا يفهمك غير هتون من يوم شفتها في السجن بالي جا عليك وقلت بس هي دي..
(ارتبك للحظة وبعد منها)
*غريبة اول مرة تقولي لي ياولدي الليلة الخلاك تنطقيها شنو.. طول عمرك معتبراني غريب وبتعامليني علي الاساس دا ..في حياتك ما حسستيني اني #ولدك وانتي #امي يا #خالتي..
(قعدت تبكي )
-لزوم الكلام دا هسي شنو يا #شهاب عايز تفتح القديم مالك ما اتفقنا نعيشو كدا وانت رضيت الجدا شنو؟
*الجدا اني في عمري ما ارتحت،، طول عمري ضايع وحاسي اني يتيم لا عارف ام لا عارف ابو.. تقدري تقولي لي ابوي منو ولا منو؟؟
اولها جدعتيني عند اختك علي اساس اني ولدا
وراجلا.. راجلا يا ام.. ولا اقول ليك يا خالتي ..
راجلا العيان الوسخ ..
-انا ما جدعتك
*جدعتيني ،،ماف كلمة حا تمسح الالم الجواي (وطق طق ضرب علي صدرو) طول عمري حا اتزكر #التحرش والعار الحا يلازمني طول حياتي.. طول عمري انا بتوجع وبقاوم البقي فيني.. وجاية هسي تقولي لي لزوم فتح القديم شنو؟
وبعد ما الفاس وقع في الراس رجعتي سقتيني بالدس واختفيتي بي...
#ميمونة الطعنتيها وخنتيها وكشفت لعبتك دي اريتا لو كانت عايشة عشان تعزبك لي اليوم و....
-هس هس اووووعك تذيد ولا كلمة تاني....
غطت وشها ب توبها وقعدت تبكي..
*انا ماشي وطلع من دربو...
-دا جزاتي العايزة احميك يا شهاب.. اريتني لو مته وما سمعت كلامك السم دا.. افتكرت الزمن ينسيك بس كل يوم بذيدك قساوة علي... ان شاءالله دواك تكون #هتون واشوفك مبسوط قبل اموت..
.................
..
..
مع #حبي 😉..
فاطمة قسم الله_ سحر سمير
👍3