رواياتي📚
Photo
#رواية_فتاة_الانارة
#فتاة_الإنارة بقلم مرام_القدور
قصة حب مشوقة بتستحق متابعتكن😍منشن لحدا يتابعاا معك
#الجزء_الأول
هالليلة ولعناها عنجد مبسوط كتير فيا الرفقات اللي بدومو معك من الابتدائي لهلق بصيرو منك وفيك صح اوقات بجحشو بس وربي مافي منهن
-قيس:شبااب نحن التلاتة لازم نتزوج بنفس اليووم
ماحسيت الا ع ضربة ع راسي من عمر
-عمر: شوف عمي بدك تنسجن انسجن انا مبسووووط متل الطير الحر
-لؤي:ايي ياطيررر وبتضل كل معلق بعش طيرة شكل🤣
-عمر: البنات هنن تشيز كيك هنن السعادة رغم نكدون يا اخي وقت الدكتور سحبلي دم شاف كريات الحمر بناات عم يغطسو غطس لقلبييي😍😂
-قييس: وحياة الله حكيك دهب😂😂وين كناااا نحن
"ارجعنا حطينا ايدينا ع كتاف بعض ونكفي غنة ونحن عم نعيط والساعة ٣ بالليل ونحن : تعااااالييي حدييي وين رحتييي عقل براسي سوسحتيييي ...
ماحسينا الا مي وانكتت علينا اتطلعنا لفوق لقينا جارنا ابو فراس اسمين وختيار وطالع بتيابو الدخلية عالبلكون
-ابو فراس وهو معصب:لكككك لبقى تبطلووو هالحركااات لك استحو ع دمكون قولو في بقر نايمة
-عمر:ماتواخذنا عمي ابو فراس ما فكرنا فايتين ع حظيرة بالغلط😂😂
عمررر اطول من لسانو مافييي الله يسامحك بس ماحسينا الا الدنيي صارت تشتي صرامي وصرنا نركض لوصلنا ع زاوية مفرق وفوقنا عامود كهربا ساندين حالنا عليه وعم نضحك
-لؤي:لك يخربيتك ضروري تحكي وتخلينا ننهي السهرة بشحاطة
-عمر:بشوو غلطنا هوة خربلنا المود تبعنا كمان تعا لهون والله شباكو بطل ع الحيوانات شوف منظر هالمنطقة اللي قبالنا كلا عتمة وشجر واصوات غريبة
-قيس:هي غابة صغيرة بتعتبر متل حديقة
-لؤي:خلص شباب بكفي لازم نرجع ع بيتنا
-عمر:ليش ياقطة خايفة يمسكك ابوكي معنا😍😂😂
صار يضحكو ويتغالظو ع بعض وانا النعس ملا عيوني وصرت حك دقني اتطلعت ع الغابة اللي قبالنا لمحت بنت واقفة من بعيد قريبة من عامود الإنارة اللي بطل عالغابة صفنت فيا ل اقدر شوف ملامحها فستان طويل وشعر طويل و ...
-عمر: اولووووو قيص عبرنا يا مدمرنا
نئذت وتطلعت فيون ولوني مخطوف
-لؤي:شبك
-قيس "اندرت لورا وانا عم اشر عالمنارة": ليكوو ..... اختفت!!
-عمر: شوفي شبك شوفي هنيك
-قيس:لا بس انا شفت حدا واقف هنيك انا متأكد
-عمر: قيص عيونك الخضر صارو حمر من النعس مين هاد اللي رح يجي فجأة ويختفي بلمح البصر وبغابةة!! بربك مشييي😂
-قيس:مابعرف يمكن نعست
-لؤي:خلص مشي قربنا نوصل ع بيتي بتنامو عندي اليوم
-عمر: بدك ستك تعشينا مرتين 😂
-لؤي:ولك بكونها نامت تعو
مشينا لوصلنا ع بيت لؤي فات كل حدا فينا ولبسنا تياب من عند لؤي وتسطح كل حدا فينا بئرنة صرت اصفن ب يلي شفتو معقول عم اتوهم!! انا متأكد شفت بنت واقفة تحت المنارة بس كيف هيك اختفت هفففف اكيد لاني تقلت بالسهرة كلو من الاركيلة
نمت وانا ببالي هالحكي
#تاني يوم الصبح
فقنا ع صوت ست لؤي مشان نفطر انزلنا لتحت واعدنا ع طاولة و ابو لؤي كان قاعد بصدر الطاولة و ام لؤي متوفية .. انا و لؤي و عمر فتنا هندسة سوا ونحن التلاتة منشتغل عند شركة ابوه للؤي
و ابوه بيعتبرنا متل ولادو بعاملنا متل مابعامل لؤي ودايماً بيطلب مننا ندير بالنا ع ابنو حقو والله
لؤي شب قطعتو ناعمة دقنو خفيفة ولابقتلو كتير شعراتو لونون فستقي وعيونو شهل طالع ضرب ل امو
اما عمر شب سمارو مجذب وشعراتو و دقنو سود وعيونو بنيات كبار ارموشو اوقات بحسون تركيب من كترون😂 الله يصبر قلب خواتو عنجد
عندو تنتين خوات وحدة متزوجة والتانية عم تدرس بكالوريا هالسنة
اما انا عندي اخت وهية متزوجة صرت هادي كتير بعد ماتزوجت لان معتبرها امي التاني ورفيقتي وكلشي عندي هلق هية عندها صبي وحامل ببنت
انا اطول من عمر و لؤي وبحب دقني يكونا كثيفة وعيوني خضر وشعري اسود وعندي غمازة وحدة و التانية راحت ع كتر الكفوف😂😂
-عمر:هوووووو ولووو قيس كترانين صفناتك شبك عمي مازن (ابو لؤي) عم يحكيك
-قيس:ااه اي هون انا شبكن
-مازن:قيص بدي تخففو سهراتكن هالفترة وتلتزمو بالشغل عم قول هالحكي قلك لان هالمساطر مابردو الا عليك
-لؤي: الله يسامحك يا بابا والله انا حباب بس عمر معطلني🌚
-عمر: كبييير ياعمي ابو لؤي مستحيل تصدق هيك اشاعات عني😌
-مازن" اندار لعندي": شفت المكتوب باين من عنوانو ع هالتنين
-قيس:طيب عمي متل مابدك
خلصنا الفطور ورن موبايلي قمت ولحقني عمر وحط ادنو ع سماعة بحب يسمعني عم اتبهدل من ابي🙂
-قيس:الو بابا
-ابي:لك قيص وينك انت ماقلتلك هالسهرات تبطلا
-قيس:كنت رح ارجع بكير بس النعس غلبني وانا عند لؤي
-ابي:ماتطول تعال عالبيت قبل ماتروح ع شغل
-قيس:ليش بابا فيك شي؟
-ابي:لا ابني بس ريما هون وسألت عنك
"عمر بصوت واطي: اووو يعمي مدعوم😍🤭"
ئرصتو انا ليسكت ومايفضحنا
-قيس:اي بابا مارح طول دقايق وبكون عنكن
سكرت الخط واندرت ع عمر وهو عم يتطلع فيي نظرات ملعنة
-قيس: عمر لا تبلش قلتلك مافي بيني وبين هالبنت شي
-عمر:لكن ليش عم تضل ساكنة عنكن🙄
-قيس:هية بنت عمي وابي
#فتاة_الإنارة بقلم مرام_القدور
قصة حب مشوقة بتستحق متابعتكن😍منشن لحدا يتابعاا معك
#الجزء_الأول
هالليلة ولعناها عنجد مبسوط كتير فيا الرفقات اللي بدومو معك من الابتدائي لهلق بصيرو منك وفيك صح اوقات بجحشو بس وربي مافي منهن
-قيس:شبااب نحن التلاتة لازم نتزوج بنفس اليووم
ماحسيت الا ع ضربة ع راسي من عمر
-عمر: شوف عمي بدك تنسجن انسجن انا مبسووووط متل الطير الحر
-لؤي:ايي ياطيررر وبتضل كل معلق بعش طيرة شكل🤣
-عمر: البنات هنن تشيز كيك هنن السعادة رغم نكدون يا اخي وقت الدكتور سحبلي دم شاف كريات الحمر بناات عم يغطسو غطس لقلبييي😍😂
-قييس: وحياة الله حكيك دهب😂😂وين كناااا نحن
"ارجعنا حطينا ايدينا ع كتاف بعض ونكفي غنة ونحن عم نعيط والساعة ٣ بالليل ونحن : تعااااالييي حدييي وين رحتييي عقل براسي سوسحتيييي ...
ماحسينا الا مي وانكتت علينا اتطلعنا لفوق لقينا جارنا ابو فراس اسمين وختيار وطالع بتيابو الدخلية عالبلكون
-ابو فراس وهو معصب:لكككك لبقى تبطلووو هالحركااات لك استحو ع دمكون قولو في بقر نايمة
-عمر:ماتواخذنا عمي ابو فراس ما فكرنا فايتين ع حظيرة بالغلط😂😂
عمررر اطول من لسانو مافييي الله يسامحك بس ماحسينا الا الدنيي صارت تشتي صرامي وصرنا نركض لوصلنا ع زاوية مفرق وفوقنا عامود كهربا ساندين حالنا عليه وعم نضحك
-لؤي:لك يخربيتك ضروري تحكي وتخلينا ننهي السهرة بشحاطة
-عمر:بشوو غلطنا هوة خربلنا المود تبعنا كمان تعا لهون والله شباكو بطل ع الحيوانات شوف منظر هالمنطقة اللي قبالنا كلا عتمة وشجر واصوات غريبة
-قيس:هي غابة صغيرة بتعتبر متل حديقة
-لؤي:خلص شباب بكفي لازم نرجع ع بيتنا
-عمر:ليش ياقطة خايفة يمسكك ابوكي معنا😍😂😂
صار يضحكو ويتغالظو ع بعض وانا النعس ملا عيوني وصرت حك دقني اتطلعت ع الغابة اللي قبالنا لمحت بنت واقفة من بعيد قريبة من عامود الإنارة اللي بطل عالغابة صفنت فيا ل اقدر شوف ملامحها فستان طويل وشعر طويل و ...
-عمر: اولووووو قيص عبرنا يا مدمرنا
نئذت وتطلعت فيون ولوني مخطوف
-لؤي:شبك
-قيس "اندرت لورا وانا عم اشر عالمنارة": ليكوو ..... اختفت!!
-عمر: شوفي شبك شوفي هنيك
-قيس:لا بس انا شفت حدا واقف هنيك انا متأكد
-عمر: قيص عيونك الخضر صارو حمر من النعس مين هاد اللي رح يجي فجأة ويختفي بلمح البصر وبغابةة!! بربك مشييي😂
-قيس:مابعرف يمكن نعست
-لؤي:خلص مشي قربنا نوصل ع بيتي بتنامو عندي اليوم
-عمر: بدك ستك تعشينا مرتين 😂
-لؤي:ولك بكونها نامت تعو
مشينا لوصلنا ع بيت لؤي فات كل حدا فينا ولبسنا تياب من عند لؤي وتسطح كل حدا فينا بئرنة صرت اصفن ب يلي شفتو معقول عم اتوهم!! انا متأكد شفت بنت واقفة تحت المنارة بس كيف هيك اختفت هفففف اكيد لاني تقلت بالسهرة كلو من الاركيلة
نمت وانا ببالي هالحكي
#تاني يوم الصبح
فقنا ع صوت ست لؤي مشان نفطر انزلنا لتحت واعدنا ع طاولة و ابو لؤي كان قاعد بصدر الطاولة و ام لؤي متوفية .. انا و لؤي و عمر فتنا هندسة سوا ونحن التلاتة منشتغل عند شركة ابوه للؤي
و ابوه بيعتبرنا متل ولادو بعاملنا متل مابعامل لؤي ودايماً بيطلب مننا ندير بالنا ع ابنو حقو والله
لؤي شب قطعتو ناعمة دقنو خفيفة ولابقتلو كتير شعراتو لونون فستقي وعيونو شهل طالع ضرب ل امو
اما عمر شب سمارو مجذب وشعراتو و دقنو سود وعيونو بنيات كبار ارموشو اوقات بحسون تركيب من كترون😂 الله يصبر قلب خواتو عنجد
عندو تنتين خوات وحدة متزوجة والتانية عم تدرس بكالوريا هالسنة
اما انا عندي اخت وهية متزوجة صرت هادي كتير بعد ماتزوجت لان معتبرها امي التاني ورفيقتي وكلشي عندي هلق هية عندها صبي وحامل ببنت
انا اطول من عمر و لؤي وبحب دقني يكونا كثيفة وعيوني خضر وشعري اسود وعندي غمازة وحدة و التانية راحت ع كتر الكفوف😂😂
-عمر:هوووووو ولووو قيس كترانين صفناتك شبك عمي مازن (ابو لؤي) عم يحكيك
-قيس:ااه اي هون انا شبكن
-مازن:قيص بدي تخففو سهراتكن هالفترة وتلتزمو بالشغل عم قول هالحكي قلك لان هالمساطر مابردو الا عليك
-لؤي: الله يسامحك يا بابا والله انا حباب بس عمر معطلني🌚
-عمر: كبييير ياعمي ابو لؤي مستحيل تصدق هيك اشاعات عني😌
-مازن" اندار لعندي": شفت المكتوب باين من عنوانو ع هالتنين
-قيس:طيب عمي متل مابدك
خلصنا الفطور ورن موبايلي قمت ولحقني عمر وحط ادنو ع سماعة بحب يسمعني عم اتبهدل من ابي🙂
-قيس:الو بابا
-ابي:لك قيص وينك انت ماقلتلك هالسهرات تبطلا
-قيس:كنت رح ارجع بكير بس النعس غلبني وانا عند لؤي
-ابي:ماتطول تعال عالبيت قبل ماتروح ع شغل
-قيس:ليش بابا فيك شي؟
-ابي:لا ابني بس ريما هون وسألت عنك
"عمر بصوت واطي: اووو يعمي مدعوم😍🤭"
ئرصتو انا ليسكت ومايفضحنا
-قيس:اي بابا مارح طول دقايق وبكون عنكن
سكرت الخط واندرت ع عمر وهو عم يتطلع فيي نظرات ملعنة
-قيس: عمر لا تبلش قلتلك مافي بيني وبين هالبنت شي
-عمر:لكن ليش عم تضل ساكنة عنكن🙄
-قيس:هية بنت عمي وابي
رواياتي📚
Photo
#رواية_فتاة_الانارة
#فتاة_الإنارة
قصة مشوقةة تستحق المتابعةة😍😍منشن لحدا يكملا معك
#الجزء_التاني
كنت عم حكي حالي طول الطريق لوصلت عالبيت
مابعرف شو اللي ماخلاني نام في شي عم يشدني لهنيك وكتير رح استنا قبل مايطلع الضو بشوي واطلع لهنيك
قبل طلوع الضو بنص ساعة لبست تيابي وطلعت متل الحرامي من البيت وبوجهي عالغابة
صفيت السيارة بعيدة شوي عنها مشان ما ارجع شوف الختيار وفوت بالسر
فتت ع قلب الغابة وانا عيوني بكل مطرح فيا كل خطوة مشيتا حسيت قلبي عم يدق اسرع مابعرف ليش كنت خايف كل هالقد
فجأة لمحت شي من بعيد ... البنت!!!!
مشيت خطوة خطوة لعندها وهي تبعد شوي شوي وعيونا عليي بدهشة فجأة دارت ضهرها وبلشت ركض بدون وعي صرت اركض وراها وصيح وقفيييييي
لوقعت بحفرة وماعدت حسيت ع شي .....
فتحت عيوني ع صوت حدا عم يفيقني
-انت منيح؟
جلست شوي وحطيت ايدي ع جبيني اللي صار ينزف
-انا ماقلتلك اوعك تجي لهون؟
اتطلعت فيه ولا الختيار
-قيس:انت كيف لقيتني
-الختيار:شفت سيارة حسيت في حدا هون وفتت
وقف الختيار وصار ينفض رجليه و دار ضهرو
-قيس: نبهتني مافوت لهون بس انت شو الك هون؟؟
-الختيار: سماع مني ولبق تجي لهون وبس
-قيس:في شي هون انا متأكد
اندار الختيار لعندي وهو مديئ عيونو وقلي متل شو؟
-قيس:فهمني شو عم يصير بهالغابة هون مستحيل صدق انو في شبح بهالمنطقة
قرب عليي الختيار بطريقة مرعبة وهمس :في سفاحين دم
-قيس:شو شوو فهمني
الختيار حط ايدو ع كتفي وعيونو ع كل زاوية بالغابة :خلينا نطلع ونحكي برا
طلعنا وانا ناطر اعرف شو الموضوع اعدنا ع كرسي وانا منحني لعندو وعم هز برجلي وعيوني مركزة شو بدو يحكي
-قيس:عمي ممكن تحكي
-الختيار: يمكن ماتصدقني
-قيس: لا تحكم عليي بهالسرعة وقلي شوفي هنيك
-الختيار: انت شفتا مو؟
-قيس (مانو خيال معقول): .... اي شفتا
-الختيار: هي بنت اتأكد مانها شبح
-قيس:وشو قصتا وليش هية هون
-الختيار: هه هي آلة قتل .. اول شي بتخليك تفكر بوجودها لتتقرب منك عالاخر وبعدها بتختلط فيك واول ما تأمنلها بتاخدك لقلب الغابة وهنيك بتكون نهايتك
-قيس وهو مصدوم: انت شو عم تحكي!!!! اتطلع فيي منيحح هالقصص بتحكيون لولد بالأبتدائي
-الختيار:انا مو مجبور اثبتلك هالشي بكفي اني نبهتك وهلق روح من هون ولبق تجي
اطلعت وانا حاسس حالي صرت مشوش اكتر واكترر مستحيل صدق هيك قصة مستحييييل
ارجعت عالبيت بدون محدا يحس ونمت وانا عم فكر لصحيت ع اتصال عمر رديت وعيوني مغمضة
-قيس: الوو
-عمر: قيص كم مرةةة لازم دقلك لترد لك وينك يا زلمة
-قيس:شو الساعة
-عمر: الساعة وحدة ياعريسسس حقك عنكن صاروخ بالبيت شلون رح تنام وتفيق بكير
-قيس: عنجد انك وسخ جاييك
سكرت الخط وقمت البس
-ريما: قيص لساتك هون !!!
-قيس:اي راحت عليي نومة
-ريما:اوف مالك عادة خير
-قيس:منحكي بعدين اتأخرت انتبهي ع بابا لو سمحتي
اطلعت ورحت ع شغل طبعا ابو لؤي كوان معصب لان هالشي اسمو اهمال
-عمر:يااعميي مازن خلص روئ منيح خلص الاجتماع ع خير اعذرو حرام
-مازن:ليش خير شبو
-عمر: اااه ... (اتطلع فيي عمر نظرة معناها شو قلو زورتو و زم ع شفافي ليسكت)
-مازن:شو؟
-عمر: ااه عمي هوة اتأخر لانوو لانوو انشغل بخطبتوو
اتطلعت فيه وانا مصدوم ولؤي انصدم وعمي مازن اتطلع فيي ورفع حواجبو بتعجب
-مازن: خطبت؟
-قيس:اناا انو لا
-عمر: اييي ياعمي خطب بس كان خجلان يقلكك
-مازن: ههه وليش الخجل الف مبرووك يا ابني بس كنت خبرنا لنقوم بالواجب بس وين خاتمك
-عمر: عمي هوةة بحطو بطوق برقبتو ليكووو
طالع عمر طوق الخاتم اللي برقبتي
-مازن:هههه الف مبارك
-قيس:يبارك بعمرك
طلع عمي لبرا الغرفة وصاح لكل الموظفين يلتمو وانا مصدوم و دوس ع رجل عمر
-قيس بهمس: ياحيوان مالقيت غير هالكذبةةةة
-عمر:مانا كذبة انت عالحالتين رح تخطب ريما
-مازن:اسمعوو ياشباب اليوم كلكن معزومين ع غدا ع حسابي هي بمناسبة خطبة قيس
صار يزئفو ويباركولي وانا متمني تنشق الارض وتبلعني
خلص اليوم واخيرا وطلعت انا والشباب واعدنا بالقهوة
-لؤي: قيس وين صافن
_عمر: صافن ايمت نعلن عرسو😂🤣
حك قيس شعرو وهو مو مركز ع حكيون عقلو كلو بقصة البنت
-لؤي: قيس عمي انت معنا؟؟
-قيس: ااه اي .. اي معكن شو
-لؤي: معنا و شو؟
-عمر: باين مو ع بعضك احكي
-قيس: مابعرف اذا حكيتلكن رح تضحكو عليي
-عمر:وين الشي الجديد😂😂
زورو لؤي لعمر مشان يسكت
-عمر: قصدي حكيلنا وبعدها نتفق
سكتت شوي وحكيتلون كلشي
-لؤي: هالشي صعب يتصدق
-قيس: بعرف وهاد اللي مجنني
-عمر: طب شو العمل شو عك تفكر تعمل
-قييس: المسا رح روح وشوفا
-لؤي: قيص بلكي صرلك شي
-قيس:بدقلكن دغري
-عمر: طب منروح معك
-لؤي: اي منروح
-قيس: بخاف يكون اللي حكاه الختيار كذب وتشوفنا البنت تلاتتنا متجهين لعندها تخاف وتهرب
-لؤي وعمر : مممممم
-قيس: لؤي بيتك قريب ع هالغابة اذا صار شي بتوصل دغري لا تقلق
-عمر: وبلكي كان حكي الختيار صح وغوتك البنت؟
-قيس:مستحيل اكيد هالشي مو صح
اعدنا
#فتاة_الإنارة
قصة مشوقةة تستحق المتابعةة😍😍منشن لحدا يكملا معك
#الجزء_التاني
كنت عم حكي حالي طول الطريق لوصلت عالبيت
مابعرف شو اللي ماخلاني نام في شي عم يشدني لهنيك وكتير رح استنا قبل مايطلع الضو بشوي واطلع لهنيك
قبل طلوع الضو بنص ساعة لبست تيابي وطلعت متل الحرامي من البيت وبوجهي عالغابة
صفيت السيارة بعيدة شوي عنها مشان ما ارجع شوف الختيار وفوت بالسر
فتت ع قلب الغابة وانا عيوني بكل مطرح فيا كل خطوة مشيتا حسيت قلبي عم يدق اسرع مابعرف ليش كنت خايف كل هالقد
فجأة لمحت شي من بعيد ... البنت!!!!
مشيت خطوة خطوة لعندها وهي تبعد شوي شوي وعيونا عليي بدهشة فجأة دارت ضهرها وبلشت ركض بدون وعي صرت اركض وراها وصيح وقفيييييي
لوقعت بحفرة وماعدت حسيت ع شي .....
فتحت عيوني ع صوت حدا عم يفيقني
-انت منيح؟
جلست شوي وحطيت ايدي ع جبيني اللي صار ينزف
-انا ماقلتلك اوعك تجي لهون؟
اتطلعت فيه ولا الختيار
-قيس:انت كيف لقيتني
-الختيار:شفت سيارة حسيت في حدا هون وفتت
وقف الختيار وصار ينفض رجليه و دار ضهرو
-قيس: نبهتني مافوت لهون بس انت شو الك هون؟؟
-الختيار: سماع مني ولبق تجي لهون وبس
-قيس:في شي هون انا متأكد
اندار الختيار لعندي وهو مديئ عيونو وقلي متل شو؟
-قيس:فهمني شو عم يصير بهالغابة هون مستحيل صدق انو في شبح بهالمنطقة
قرب عليي الختيار بطريقة مرعبة وهمس :في سفاحين دم
-قيس:شو شوو فهمني
الختيار حط ايدو ع كتفي وعيونو ع كل زاوية بالغابة :خلينا نطلع ونحكي برا
طلعنا وانا ناطر اعرف شو الموضوع اعدنا ع كرسي وانا منحني لعندو وعم هز برجلي وعيوني مركزة شو بدو يحكي
-قيس:عمي ممكن تحكي
-الختيار: يمكن ماتصدقني
-قيس: لا تحكم عليي بهالسرعة وقلي شوفي هنيك
-الختيار: انت شفتا مو؟
-قيس (مانو خيال معقول): .... اي شفتا
-الختيار: هي بنت اتأكد مانها شبح
-قيس:وشو قصتا وليش هية هون
-الختيار: هه هي آلة قتل .. اول شي بتخليك تفكر بوجودها لتتقرب منك عالاخر وبعدها بتختلط فيك واول ما تأمنلها بتاخدك لقلب الغابة وهنيك بتكون نهايتك
-قيس وهو مصدوم: انت شو عم تحكي!!!! اتطلع فيي منيحح هالقصص بتحكيون لولد بالأبتدائي
-الختيار:انا مو مجبور اثبتلك هالشي بكفي اني نبهتك وهلق روح من هون ولبق تجي
اطلعت وانا حاسس حالي صرت مشوش اكتر واكترر مستحيل صدق هيك قصة مستحييييل
ارجعت عالبيت بدون محدا يحس ونمت وانا عم فكر لصحيت ع اتصال عمر رديت وعيوني مغمضة
-قيس: الوو
-عمر: قيص كم مرةةة لازم دقلك لترد لك وينك يا زلمة
-قيس:شو الساعة
-عمر: الساعة وحدة ياعريسسس حقك عنكن صاروخ بالبيت شلون رح تنام وتفيق بكير
-قيس: عنجد انك وسخ جاييك
سكرت الخط وقمت البس
-ريما: قيص لساتك هون !!!
-قيس:اي راحت عليي نومة
-ريما:اوف مالك عادة خير
-قيس:منحكي بعدين اتأخرت انتبهي ع بابا لو سمحتي
اطلعت ورحت ع شغل طبعا ابو لؤي كوان معصب لان هالشي اسمو اهمال
-عمر:يااعميي مازن خلص روئ منيح خلص الاجتماع ع خير اعذرو حرام
-مازن:ليش خير شبو
-عمر: اااه ... (اتطلع فيي عمر نظرة معناها شو قلو زورتو و زم ع شفافي ليسكت)
-مازن:شو؟
-عمر: ااه عمي هوة اتأخر لانوو لانوو انشغل بخطبتوو
اتطلعت فيه وانا مصدوم ولؤي انصدم وعمي مازن اتطلع فيي ورفع حواجبو بتعجب
-مازن: خطبت؟
-قيس:اناا انو لا
-عمر: اييي ياعمي خطب بس كان خجلان يقلكك
-مازن: ههه وليش الخجل الف مبرووك يا ابني بس كنت خبرنا لنقوم بالواجب بس وين خاتمك
-عمر: عمي هوةة بحطو بطوق برقبتو ليكووو
طالع عمر طوق الخاتم اللي برقبتي
-مازن:هههه الف مبارك
-قيس:يبارك بعمرك
طلع عمي لبرا الغرفة وصاح لكل الموظفين يلتمو وانا مصدوم و دوس ع رجل عمر
-قيس بهمس: ياحيوان مالقيت غير هالكذبةةةة
-عمر:مانا كذبة انت عالحالتين رح تخطب ريما
-مازن:اسمعوو ياشباب اليوم كلكن معزومين ع غدا ع حسابي هي بمناسبة خطبة قيس
صار يزئفو ويباركولي وانا متمني تنشق الارض وتبلعني
خلص اليوم واخيرا وطلعت انا والشباب واعدنا بالقهوة
-لؤي: قيس وين صافن
_عمر: صافن ايمت نعلن عرسو😂🤣
حك قيس شعرو وهو مو مركز ع حكيون عقلو كلو بقصة البنت
-لؤي: قيس عمي انت معنا؟؟
-قيس: ااه اي .. اي معكن شو
-لؤي: معنا و شو؟
-عمر: باين مو ع بعضك احكي
-قيس: مابعرف اذا حكيتلكن رح تضحكو عليي
-عمر:وين الشي الجديد😂😂
زورو لؤي لعمر مشان يسكت
-عمر: قصدي حكيلنا وبعدها نتفق
سكتت شوي وحكيتلون كلشي
-لؤي: هالشي صعب يتصدق
-قيس: بعرف وهاد اللي مجنني
-عمر: طب شو العمل شو عك تفكر تعمل
-قييس: المسا رح روح وشوفا
-لؤي: قيص بلكي صرلك شي
-قيس:بدقلكن دغري
-عمر: طب منروح معك
-لؤي: اي منروح
-قيس: بخاف يكون اللي حكاه الختيار كذب وتشوفنا البنت تلاتتنا متجهين لعندها تخاف وتهرب
-لؤي وعمر : مممممم
-قيس: لؤي بيتك قريب ع هالغابة اذا صار شي بتوصل دغري لا تقلق
-عمر: وبلكي كان حكي الختيار صح وغوتك البنت؟
-قيس:مستحيل اكيد هالشي مو صح
اعدنا
رواياتي📚
Photo
#رواية_فتاة_الانارة
#فتاة_الإنارة بقلم #مرام_القدور
قصة حب مشوقة تستحق متابعتكن😍منشن لحدا يكملا معك😌💙
#الجزء_التالت
بهالوقت فات عمر ع غرفة ابي لقاه نايم
عمر: الف الحمد لله .. وين نام انا هلق .. قيس قلي ريما ما هون رح فوت ع غرفة ريما لكن وريح حالي
فات عالغرفة ماكان فيا حدا شلح قميصو وزت موبايلو ع طاولة وطفى الضو وشلف حالو عالتخت وتغطى وهو عم يفكر ... فجأة انفتح باب حمام الغرفة فتح عيونو عمر وشاف منشفة قبالو
عمر: بربك قيس جاية تتحمم هون يازلمة تركني نام شوي
-عمررررر !!!!!
رفع راسو عمر وتطلع لفوق شاف ريما شعرها مبلل ولافة ع حالا المنشفة وهي اول ماشافتو فتحت تمها لتعيط قام دغري عمر وحط ايدو ع تمها وشدا لعندو وهي صارت تعيط وهو مسكرلا تما ب ايدو
-عمر بهمس: اهدي اهديي صار سوء تفاهم ... ليكي مارح شيل ايدي عن تمك لتسكتي وماتجرصينا هس
اتطلع بعيونا يزاورها بس وقت شافا كيف خايفة و عيونها دبلانين من المي وجسما مي صار يضحك
عمر:اهدي رح شيل ايديي عنك اوعك تصرخي ١ .. ٢ ..
شال ايديه عنها وهي قلبا عم يدق بسرعة مسكت مخدة وسفقتا فيه
-ريما: لك انت شو عم تساويي هوون ااه
عمر بهمس: هسس اسمعي اهدي وربي سوء تفاهم فكرنا انا وقيس انك رحتي
ريما: كيف بدكن وروح وانتو تاركيني ع اعصابي هون كمان ليش شالح قميصك
عمر:ليكي لبسي هلق ورح نفهمك انا وقيس كلشي
حطت ايدها ع خصرها ورفعت حاجبا
ريما: طيب طلاع
عمر: ليش
ريما: ل البس شو ليش
عمر: مو بيناتنا ولوووو
ريما: عفواً؟ طلاع احسن ماصرخ هاا
عمر: لاا كلشي الا جاعورك طلعت
طلع عمر من الغرفة بلا قميص
ريما مسكت قميصو جوا وفتحت الباب وقالتلو نسيت قميصك
وزتتلو ياه بهاللحظة طلعت بوجهن وعملت هيك😳
ريما شافتني عملت هيك😳
عمر: شبك مصدومة
اتطلع عمر لورا شافني😳
عمر : لا لا لا تفهم غلط والله مافي شي ماا ما كان الي خبر
قيس: لك شو عم تعمل بلا قميص ليش جوا و ريما ليش انتي بالمنشفة شو عم تساويي هون
ريما (بتلبك): لا ماصار شي غلط هوة فات فكرني ماهون وانا كنت بالحمام وطلعت شفت واحد بلا قميص وطالعتو هي كل القصة
قيس: مممم
لبيس عليك ولحقني😒
عمر: خليني اشرحلك
قيس: لا تشرح تعا
اعدنا بالصالون عم ننطر ريما
قيس: عمر
عمر:اي قيس
قيس: .. مافي شي بينك وبين ريما ؟
عمر: لا بربي لا يا زلمة لو في شي كنت قلتلك بس انت قلتلي مانها هون لهيك اخدت راحتي وشلحت قميصي
نزلت ريما وهي ملبسة شعرها منشفة ولابسة بيجامة خضرة عاكسة ع عيونا اعدت قبالي شميت ريحة عطري صرت افرك وجهي بعدها اتطلعت فيا
ريما: كيفكن
قيس:حمام الهنا
ريما: الله يهنيك ... شبكن كنكن اعدين بعزا؟
قيس: ابي نايم
عمر: اي نايم شفتو انا
ريما: ماشالله فايت عالغرف كلا
عمر: كان بدي اتسطح عندو بس خفت يكون شي غفلان ويفيق
ريما: اخد دواه ونام
قيس: يعطيكي العافية عم نعذبك معنا
ريما: ولو ابوك معزتو متل ابي بس فوتو بالموضوع وجهكن ماببشر بالخير لان
قيس: رح احكيلك
حكيتلا كلشي وصار وجها اصفر من حكيي
ريما: لك شووو عم تحكوو
قيس: هسس اهدي بلا تسمع البنت
ريما:لك انتو مابتعرفو اصلها ومنين جاية وشو قصتا ليش لتجيبوها لعنا ليشش
قيس:ماتحملت خليا هنيك ريما ماقدرت
ريما: ... كيف يعني ماقدرت؟
قيس: مابعرف في شي خلاني طالعا بدون مافكر بالعواقب مابعرف
ريما:و ابو لؤي كيف عم يسمحلكن تضيعو وقت هيك؟؟
اتطلعت انا وعمر ع بعض
ريما: في مصيبة كمان ماحكيتوها
عمر: بصراحة قلنالو انو ملتاشين بخطبة قيس
ريما: خطبة شووو كمان
قيس: .. خطبتي انو خطبتنا انا وانتي
ريما(ماعرفت تضحك او تزعل):كيف
قيس:بعرف كذبنا بس كنا مجبورين
ريما: ممم كذبة .. مو حابب ابدا انها تصير حقيقة مو؟
اتطلعت فيا ماعرفت شو جاوب
ريما: وين البنت هلق؟
قيس: بغرفتي فوق
ريما: خلينا نطلع نشوفا
طلعنا ع غرفتي لقيت الاء متسطحة ع طرف التخت ونايمة
فاتت ريما وهية تتطلع فيا
ريما: ليش هيك .. شبها
قيس: مابعرف باين التعب عليها
ريما: وتيابا مشقشقين كتير
قيس: بكرا رح نفهم كلشي
ريما: وانت هلق وين رح تنام؟
قيس: هون
،ريما: شوو؟
قيس: مو معقول انتي ورفيقتك تنامو بغرفتي ابي رح يشك انا رح نام عالكنبة وهي هون و اول مايطلع الصبح بتركا وبنزل لتحت
عمر: وانا وين نام😒
ريما: بالصالون تحت
طلعت ريما وعمر لبرا وانا بقيت عم اصفن فيا كيف قدرانة تمشط شعراتا طوال كتير
غيرت تيابي وغفيت وانا عم اصفن فيا ... بعد ساعتين ئطعت نومتي صوت عنين فتحت عيوني كانت الاء عم تعن بنومها وعم تحكي بهمس ساعدونيي اميي امي ساعدوني
فزيت لعندها وصرت هز كتفها ب ايدي
قيس: الاء انتي منيحة الااء؟؟
فتحت عيونا شافتني ودموعها معبين وجها ضمتني وصارت تهمس الحمد لله ياربي الحمد لله
قيس:اهدي كابوس اهدي
بعد خمس دقايق لهديت بعدت عنها
قيس: رح صبلك مي ....شربي
شربتا ب ايدي وهية مسكت الكاسة ب ايدها التانية حسيتا متل الولاد وعم ترجف
قيس: صحتين وهنا
الاء: ع البك
قيس: كيف صرتي
الاء: احسن
قيس: ليش نمتي
#فتاة_الإنارة بقلم #مرام_القدور
قصة حب مشوقة تستحق متابعتكن😍منشن لحدا يكملا معك😌💙
#الجزء_التالت
بهالوقت فات عمر ع غرفة ابي لقاه نايم
عمر: الف الحمد لله .. وين نام انا هلق .. قيس قلي ريما ما هون رح فوت ع غرفة ريما لكن وريح حالي
فات عالغرفة ماكان فيا حدا شلح قميصو وزت موبايلو ع طاولة وطفى الضو وشلف حالو عالتخت وتغطى وهو عم يفكر ... فجأة انفتح باب حمام الغرفة فتح عيونو عمر وشاف منشفة قبالو
عمر: بربك قيس جاية تتحمم هون يازلمة تركني نام شوي
-عمررررر !!!!!
رفع راسو عمر وتطلع لفوق شاف ريما شعرها مبلل ولافة ع حالا المنشفة وهي اول ماشافتو فتحت تمها لتعيط قام دغري عمر وحط ايدو ع تمها وشدا لعندو وهي صارت تعيط وهو مسكرلا تما ب ايدو
-عمر بهمس: اهدي اهديي صار سوء تفاهم ... ليكي مارح شيل ايدي عن تمك لتسكتي وماتجرصينا هس
اتطلع بعيونا يزاورها بس وقت شافا كيف خايفة و عيونها دبلانين من المي وجسما مي صار يضحك
عمر:اهدي رح شيل ايديي عنك اوعك تصرخي ١ .. ٢ ..
شال ايديه عنها وهي قلبا عم يدق بسرعة مسكت مخدة وسفقتا فيه
-ريما: لك انت شو عم تساويي هوون ااه
عمر بهمس: هسس اسمعي اهدي وربي سوء تفاهم فكرنا انا وقيس انك رحتي
ريما: كيف بدكن وروح وانتو تاركيني ع اعصابي هون كمان ليش شالح قميصك
عمر:ليكي لبسي هلق ورح نفهمك انا وقيس كلشي
حطت ايدها ع خصرها ورفعت حاجبا
ريما: طيب طلاع
عمر: ليش
ريما: ل البس شو ليش
عمر: مو بيناتنا ولوووو
ريما: عفواً؟ طلاع احسن ماصرخ هاا
عمر: لاا كلشي الا جاعورك طلعت
طلع عمر من الغرفة بلا قميص
ريما مسكت قميصو جوا وفتحت الباب وقالتلو نسيت قميصك
وزتتلو ياه بهاللحظة طلعت بوجهن وعملت هيك😳
ريما شافتني عملت هيك😳
عمر: شبك مصدومة
اتطلع عمر لورا شافني😳
عمر : لا لا لا تفهم غلط والله مافي شي ماا ما كان الي خبر
قيس: لك شو عم تعمل بلا قميص ليش جوا و ريما ليش انتي بالمنشفة شو عم تساويي هون
ريما (بتلبك): لا ماصار شي غلط هوة فات فكرني ماهون وانا كنت بالحمام وطلعت شفت واحد بلا قميص وطالعتو هي كل القصة
قيس: مممم
لبيس عليك ولحقني😒
عمر: خليني اشرحلك
قيس: لا تشرح تعا
اعدنا بالصالون عم ننطر ريما
قيس: عمر
عمر:اي قيس
قيس: .. مافي شي بينك وبين ريما ؟
عمر: لا بربي لا يا زلمة لو في شي كنت قلتلك بس انت قلتلي مانها هون لهيك اخدت راحتي وشلحت قميصي
نزلت ريما وهي ملبسة شعرها منشفة ولابسة بيجامة خضرة عاكسة ع عيونا اعدت قبالي شميت ريحة عطري صرت افرك وجهي بعدها اتطلعت فيا
ريما: كيفكن
قيس:حمام الهنا
ريما: الله يهنيك ... شبكن كنكن اعدين بعزا؟
قيس: ابي نايم
عمر: اي نايم شفتو انا
ريما: ماشالله فايت عالغرف كلا
عمر: كان بدي اتسطح عندو بس خفت يكون شي غفلان ويفيق
ريما: اخد دواه ونام
قيس: يعطيكي العافية عم نعذبك معنا
ريما: ولو ابوك معزتو متل ابي بس فوتو بالموضوع وجهكن ماببشر بالخير لان
قيس: رح احكيلك
حكيتلا كلشي وصار وجها اصفر من حكيي
ريما: لك شووو عم تحكوو
قيس: هسس اهدي بلا تسمع البنت
ريما:لك انتو مابتعرفو اصلها ومنين جاية وشو قصتا ليش لتجيبوها لعنا ليشش
قيس:ماتحملت خليا هنيك ريما ماقدرت
ريما: ... كيف يعني ماقدرت؟
قيس: مابعرف في شي خلاني طالعا بدون مافكر بالعواقب مابعرف
ريما:و ابو لؤي كيف عم يسمحلكن تضيعو وقت هيك؟؟
اتطلعت انا وعمر ع بعض
ريما: في مصيبة كمان ماحكيتوها
عمر: بصراحة قلنالو انو ملتاشين بخطبة قيس
ريما: خطبة شووو كمان
قيس: .. خطبتي انو خطبتنا انا وانتي
ريما(ماعرفت تضحك او تزعل):كيف
قيس:بعرف كذبنا بس كنا مجبورين
ريما: ممم كذبة .. مو حابب ابدا انها تصير حقيقة مو؟
اتطلعت فيا ماعرفت شو جاوب
ريما: وين البنت هلق؟
قيس: بغرفتي فوق
ريما: خلينا نطلع نشوفا
طلعنا ع غرفتي لقيت الاء متسطحة ع طرف التخت ونايمة
فاتت ريما وهية تتطلع فيا
ريما: ليش هيك .. شبها
قيس: مابعرف باين التعب عليها
ريما: وتيابا مشقشقين كتير
قيس: بكرا رح نفهم كلشي
ريما: وانت هلق وين رح تنام؟
قيس: هون
،ريما: شوو؟
قيس: مو معقول انتي ورفيقتك تنامو بغرفتي ابي رح يشك انا رح نام عالكنبة وهي هون و اول مايطلع الصبح بتركا وبنزل لتحت
عمر: وانا وين نام😒
ريما: بالصالون تحت
طلعت ريما وعمر لبرا وانا بقيت عم اصفن فيا كيف قدرانة تمشط شعراتا طوال كتير
غيرت تيابي وغفيت وانا عم اصفن فيا ... بعد ساعتين ئطعت نومتي صوت عنين فتحت عيوني كانت الاء عم تعن بنومها وعم تحكي بهمس ساعدونيي اميي امي ساعدوني
فزيت لعندها وصرت هز كتفها ب ايدي
قيس: الاء انتي منيحة الااء؟؟
فتحت عيونا شافتني ودموعها معبين وجها ضمتني وصارت تهمس الحمد لله ياربي الحمد لله
قيس:اهدي كابوس اهدي
بعد خمس دقايق لهديت بعدت عنها
قيس: رح صبلك مي ....شربي
شربتا ب ايدي وهية مسكت الكاسة ب ايدها التانية حسيتا متل الولاد وعم ترجف
قيس: صحتين وهنا
الاء: ع البك
قيس: كيف صرتي
الاء: احسن
قيس: ليش نمتي
رواياتي📚
Photo
#رواية_فتاة_الانارة
#فتاة_الإنارة بقلمي
قصة حب تستحق متابعتكن😍😚منشن لحدا يكملا معك
#الجزء_الخامس
قيس: الو ..اي انا .. شووووو
قيس: لؤيييي عالبيت عالبيت دغرييي
لؤي: شووفي
قيس:بيتنا عم يحترق
الكل: شوووووو
حطت الاء ايديها ع تمها وهي مصدومة
وطلعنا كلنا بالسيارة وصلنا الأطفائية كانت سابقتنا والناس ملتمة نزلنا بسرعة من السيارة
قيس: ابيييي ابيي وينووو
الأطفائي: اهدا استاذ نحن من عشر دقايق وصلنا صعب نفوت هلق
قيس: شوووو
اتطلعت حواليي وحسيت راسي رح يفجر : الاء!!!! ... الاء وينهاااا
عمر: قيسس الاء ركضت لجواا
قيس: شووو لك شوو فوتااا
الأطفائي: لو سمحت خليك بعيد نحن رح نتكفل بهالشي
قيس: خلييك ع جنب وعطيني السترةة والخوذة هييي
الأطفائي: لو سمحت استاذ
دفشتو عني بضربة واخدت السترة و الخوذة وفتت
ريما عم تبكي برا وفات رجل اطفائي تاني معي
قيس: باباااااا الاااء .. الاء سامعتينيييي
الاء: قيسسس نحن فوق قيسس
طلعنا لفوق كان ابي مرمي عليه بالارض و الاء شاددتو عليها عم تحاول تشيلو ع ضهرها وعم تبكي
قيس: باباااا .. الاء لك شوو فوتك
الاء: كلوو بسببي كلوو بسببي
قيس: اهدي لازم نطلع من هون
شلت ابي ع ضهري و اندرت عالأطفائي
قيس: احمييي الاء
الأطفائي: يا انسة وين رايحةة يا انسة
قيس: الاااء
ركضت الاء لجوا وطالعت ابي لبرا وستلمونا الاسعاف والاطفاء
حملنا ابي عالنئالة وحطولو دغري جهاز تنفس
عمر: الاء وينااا
قيس: .... جوا
حسيت حالي عاجز اني وقف
لؤي: ليكاا طلعت
طلعت وضامة شي لصدرها والأطفائي مغطيا بسترة وقاية ركضت لعندها وضميتا
قيس:الحمد لله الحمد لله ... انتي منيحة؟
الاء: اي منيحة
قيس: ليش رجعتي لجوا مجنونةة انتي
الاء: لا بس مشان ... عمي وينووو
قيس: بالسيارة
الاء: لازم ناخدو اسعاف
قيس: اركبي بسيارة ااسعاف معو ونحن رح نلحقك بالسيارة
ركبت الاء مع ابي ونحن لحقناهن عالمشفى
قيس: كيف صار دكتور
دكتور: ماتخافو مافي شي خطير بس شي طبيعي حدا بعمرو يختنق من الدخان ويغمى عليه ... هو هلق منيح عملنالو الفحوصات اللازمة .. ابوك معو سكري؟
قيس: اي عم ياخد ادوية الو .. ومنعملو اكلات معينة مشان صحتو
الدكتور: و قلبو ضعيف انت بتعرف بهالشي
قيس: اي
الدكتور: ع قلبو العافية فيكن تخرجو وقت يصحى اذا بدكن .. والفحوصات وقت يطلعو نتيجتا بدقلك
قيس: الله يعافي قلبك دكتور
اندرت لعند الاء لقيتا واقفة بعيد عننا
قيس: الاء .. تعي نشوف ابي
ريما: وانا بدي شوفو
مسكت ايد الاء وفتنا شوي وفتح عيونو ابي
ابي: لساتني عايش
قيس: مو تفقنا تبطل هالحكي .. الحمد لله ع سلامتك
قربت وبستو من جبينو
ابي: انو سلامة كلو حترق
الاء: مو كلو
اتطلعنا ب الاء
الاء: عمي هاد الصندوق بخصك
ارتسمت الابتسامة ع وجه ابي ودمعو عيونو مسك الصندوق وقلا: يااا حبيبة البي .. شكراً الك كتيير يا بنتي
قيس: شو هاد
الاء: هاد قلب البيت
فتح ابي الصندوق بقلبو صورنا ونحن صغار وامي معنا
ابي: هلق حسيت حالي رتحت
قيس: شو عرفك فيه
الاء: لمحت ابوك عم يصفن بهالصندوق قبل ماينام كتير عرفت انو مهم عندو
ابي: هاد قلبي
قيس: ابي بس شو اللي صار كيف حترق البيت
ابي(عم يسعل): مابعرف يا ابني فقت لقيت كلشي عم يحترق فجأة
لؤي: قيس تعا بدي ياك
طلعت لبرا
قيس: خير
لؤي: الشرطة هون بدها تاخد الاجرائات
قيس: ماشي رح روح واحكيلون كلشي
.......
...
الضابط: انت بتشك بحدا
قيس: لا
الضابط: ماعندك اعداء؟
قيس: لا ... قصدك البيت حدا حرقو متقصد؟؟
الضابط: اي نعم لقينا بدونتين مازوت بحديقة البيت اللي من برا اكيد في حدا متقصدكن ومهمتنا نعرف مين هاد ... لازم تتذكر اذا في حدا بيكرهك ... هو هلق اذى البيت تهديد الكن اكيد بكرا رح يوصلكن وياخد اللي بدو ياه
قيس: اللي بدو ياه!؟؟ (معقول ..... الاء!!!!)
كانت عم تصرخ وتقول كلو بسببي معقول !!!
الضابط: شو شاكك بحدا؟
قيس: لا .. واذا تذكرت او شكيت بشي رح خبركن دغري
الضابط: انا رح أمنلكن الحماية لأسبوعين كرمال محد فيكن يتعرض لأذى
قيس: ممكن تخليا حماية سرية؟
الضابط: كرمال المجرم مايحس؟
قيس: اي بما انو بيعرف بيتي معناها هوة قريب عليي لازم ناخد حذرنا
الضابط: تمام نحن رح نتصرف
.....
ريما: شو قيس؟؟
قيس: يلا نخرج ابي ونرجع عالبيت
ريما: انو بيت احترق
قيس: بيت الجبل ..رح نأعد فيه يومين للاقي بيت ويهدا الوضع
ريما: الله اعلم منيين عم تجينا هيك مشاكل
قيس: ريما خلص .. الاء تعي
..........
ابي: هالبيت النا زمان ماجينا عليه
قيس: وهي رح نبقى فيه ... ارتاح ونام بابا
نام ابي وهدي الجو وكل واحد اتسطح بغرفتو
كنت متسطح وصافن ب يلي صار لوقت ماندق الباب نئرات صغيرة
قيس: فوتي
الاء: ممكن نحكي شوي
قيس: اي اكيد فوتي
فاتت وسكرت الباب واعدت قبالي وانا فزيت واعدت
قيس: انا اسف
الاء : ع شو
قيس: انو اذا جاية تحكي ع للي صار بالملاهي ..
الاء: لا لا ... انو غير هاد
قيس: عنجد!!! بخصوص شو لكن
الاء: بظن بكفي اعدتي هون وشكرا ل اهتمامك
#فتاة_الإنارة بقلمي
قصة حب تستحق متابعتكن😍😚منشن لحدا يكملا معك
#الجزء_الخامس
قيس: الو ..اي انا .. شووووو
قيس: لؤيييي عالبيت عالبيت دغرييي
لؤي: شووفي
قيس:بيتنا عم يحترق
الكل: شوووووو
حطت الاء ايديها ع تمها وهي مصدومة
وطلعنا كلنا بالسيارة وصلنا الأطفائية كانت سابقتنا والناس ملتمة نزلنا بسرعة من السيارة
قيس: ابيييي ابيي وينووو
الأطفائي: اهدا استاذ نحن من عشر دقايق وصلنا صعب نفوت هلق
قيس: شوووو
اتطلعت حواليي وحسيت راسي رح يفجر : الاء!!!! ... الاء وينهاااا
عمر: قيسس الاء ركضت لجواا
قيس: شووو لك شوو فوتااا
الأطفائي: لو سمحت خليك بعيد نحن رح نتكفل بهالشي
قيس: خلييك ع جنب وعطيني السترةة والخوذة هييي
الأطفائي: لو سمحت استاذ
دفشتو عني بضربة واخدت السترة و الخوذة وفتت
ريما عم تبكي برا وفات رجل اطفائي تاني معي
قيس: باباااااا الاااء .. الاء سامعتينيييي
الاء: قيسسس نحن فوق قيسس
طلعنا لفوق كان ابي مرمي عليه بالارض و الاء شاددتو عليها عم تحاول تشيلو ع ضهرها وعم تبكي
قيس: باباااا .. الاء لك شوو فوتك
الاء: كلوو بسببي كلوو بسببي
قيس: اهدي لازم نطلع من هون
شلت ابي ع ضهري و اندرت عالأطفائي
قيس: احمييي الاء
الأطفائي: يا انسة وين رايحةة يا انسة
قيس: الاااء
ركضت الاء لجوا وطالعت ابي لبرا وستلمونا الاسعاف والاطفاء
حملنا ابي عالنئالة وحطولو دغري جهاز تنفس
عمر: الاء وينااا
قيس: .... جوا
حسيت حالي عاجز اني وقف
لؤي: ليكاا طلعت
طلعت وضامة شي لصدرها والأطفائي مغطيا بسترة وقاية ركضت لعندها وضميتا
قيس:الحمد لله الحمد لله ... انتي منيحة؟
الاء: اي منيحة
قيس: ليش رجعتي لجوا مجنونةة انتي
الاء: لا بس مشان ... عمي وينووو
قيس: بالسيارة
الاء: لازم ناخدو اسعاف
قيس: اركبي بسيارة ااسعاف معو ونحن رح نلحقك بالسيارة
ركبت الاء مع ابي ونحن لحقناهن عالمشفى
قيس: كيف صار دكتور
دكتور: ماتخافو مافي شي خطير بس شي طبيعي حدا بعمرو يختنق من الدخان ويغمى عليه ... هو هلق منيح عملنالو الفحوصات اللازمة .. ابوك معو سكري؟
قيس: اي عم ياخد ادوية الو .. ومنعملو اكلات معينة مشان صحتو
الدكتور: و قلبو ضعيف انت بتعرف بهالشي
قيس: اي
الدكتور: ع قلبو العافية فيكن تخرجو وقت يصحى اذا بدكن .. والفحوصات وقت يطلعو نتيجتا بدقلك
قيس: الله يعافي قلبك دكتور
اندرت لعند الاء لقيتا واقفة بعيد عننا
قيس: الاء .. تعي نشوف ابي
ريما: وانا بدي شوفو
مسكت ايد الاء وفتنا شوي وفتح عيونو ابي
ابي: لساتني عايش
قيس: مو تفقنا تبطل هالحكي .. الحمد لله ع سلامتك
قربت وبستو من جبينو
ابي: انو سلامة كلو حترق
الاء: مو كلو
اتطلعنا ب الاء
الاء: عمي هاد الصندوق بخصك
ارتسمت الابتسامة ع وجه ابي ودمعو عيونو مسك الصندوق وقلا: يااا حبيبة البي .. شكراً الك كتيير يا بنتي
قيس: شو هاد
الاء: هاد قلب البيت
فتح ابي الصندوق بقلبو صورنا ونحن صغار وامي معنا
ابي: هلق حسيت حالي رتحت
قيس: شو عرفك فيه
الاء: لمحت ابوك عم يصفن بهالصندوق قبل ماينام كتير عرفت انو مهم عندو
ابي: هاد قلبي
قيس: ابي بس شو اللي صار كيف حترق البيت
ابي(عم يسعل): مابعرف يا ابني فقت لقيت كلشي عم يحترق فجأة
لؤي: قيس تعا بدي ياك
طلعت لبرا
قيس: خير
لؤي: الشرطة هون بدها تاخد الاجرائات
قيس: ماشي رح روح واحكيلون كلشي
.......
...
الضابط: انت بتشك بحدا
قيس: لا
الضابط: ماعندك اعداء؟
قيس: لا ... قصدك البيت حدا حرقو متقصد؟؟
الضابط: اي نعم لقينا بدونتين مازوت بحديقة البيت اللي من برا اكيد في حدا متقصدكن ومهمتنا نعرف مين هاد ... لازم تتذكر اذا في حدا بيكرهك ... هو هلق اذى البيت تهديد الكن اكيد بكرا رح يوصلكن وياخد اللي بدو ياه
قيس: اللي بدو ياه!؟؟ (معقول ..... الاء!!!!)
كانت عم تصرخ وتقول كلو بسببي معقول !!!
الضابط: شو شاكك بحدا؟
قيس: لا .. واذا تذكرت او شكيت بشي رح خبركن دغري
الضابط: انا رح أمنلكن الحماية لأسبوعين كرمال محد فيكن يتعرض لأذى
قيس: ممكن تخليا حماية سرية؟
الضابط: كرمال المجرم مايحس؟
قيس: اي بما انو بيعرف بيتي معناها هوة قريب عليي لازم ناخد حذرنا
الضابط: تمام نحن رح نتصرف
.....
ريما: شو قيس؟؟
قيس: يلا نخرج ابي ونرجع عالبيت
ريما: انو بيت احترق
قيس: بيت الجبل ..رح نأعد فيه يومين للاقي بيت ويهدا الوضع
ريما: الله اعلم منيين عم تجينا هيك مشاكل
قيس: ريما خلص .. الاء تعي
..........
ابي: هالبيت النا زمان ماجينا عليه
قيس: وهي رح نبقى فيه ... ارتاح ونام بابا
نام ابي وهدي الجو وكل واحد اتسطح بغرفتو
كنت متسطح وصافن ب يلي صار لوقت ماندق الباب نئرات صغيرة
قيس: فوتي
الاء: ممكن نحكي شوي
قيس: اي اكيد فوتي
فاتت وسكرت الباب واعدت قبالي وانا فزيت واعدت
قيس: انا اسف
الاء : ع شو
قيس: انو اذا جاية تحكي ع للي صار بالملاهي ..
الاء: لا لا ... انو غير هاد
قيس: عنجد!!! بخصوص شو لكن
الاء: بظن بكفي اعدتي هون وشكرا ل اهتمامك
رواياتي📚
Photo
#رواية_فتاة_الانارة
#فتاة_الإنارة بقلمي
قصة حب مشوقة تستحق متابعتكن😍منشن لحدا ينهيا معك🙊
#الجزء_السادس_والأخير
قيس: لؤي عمر ديرو بالكن ع ابي اذا صار شي لا تحكولو شي بصير معو سكتة قلبية والله
عمر: خراس ولاك لا تبلش دراما نحن بضهرك مارح يصرلك شي
لؤي: وتأكد اذا جهاز التنصت شغال بصدرك
عمر: اي والرصاص بالمسدس
قيس: ماشي
رحت وانا قلبي بكفي
يمكن هالشي تهور بس ماتحملت ماروح حتى لو كلفني هالشي عمري
وصلت بالسيارة هنيك نزلت وانا عيوني بكل خطوة لوصلت ع عامود الإنارة لمحت الاء هنيك ركضت لعندها لقيتا مربطة و تيابا مشقشقة و الدم عم يطلع من جسمها حاوطو ايديي وجها
قيس: الاااء الاء انتي منيحة
الاء شبه دايخة: قيس!! قيسس روح هروب ( صارت تبكي) الله يوفقك نساني وهروب بترجااك
قيس: هسس مستحيل اتركك عم تفهمي مستحيل رح طالعك من هون لا تخافي انا ...
لسا ماكملت جملتي صرخت الاء : قيسس انتببه
ماحسيت الا ضربة وخبطت براسي وغبشت الدنيي بعيونيي وفقدت الوعي
صحيت بمكان معتم كتير حاولت حرك ايديي بس مربطة
قيس: وين انا .. الاء!! الااء
-شو صحصحت الظاهر
قيس: مين انت!!!!!
-اهلك ماعلموك ماتتدخل بشغلات الكبار؟؟
اشتغلت ئداحة وشعل ٣ شمعات ع طاولة
قيس: هاد انت يا كلب!!الاااء وينا
الختيار ابو حازم: هسس جيت ع فنائك برجليك ، لا تخاف ع الاء عم نزبطا لنسلما للزبون
قيس: انو زبون انو شوو عم تخبص لك شو بدك بالبنت شو ذنبها ماحااج يلي عملتوه ب اهلها
الختيار(قرب وجهو عليي واتطلع فيي بكل حقد): اخدو بتارهن وقتلو ابني وانا رح كون احسن منون وخلي بنتون عايشة بس مع زبون مرتب يموتا باليوم الف موووتة (كز ع سنانو من لئمو وانا عرق يلي براسي صار ينط )
قيس: ليك قلي شو دفعلك مصاري وانا رح اعطيك اضعافون
الختيار: هه رح يدفع شي اغلا من المصاري رح يدفع حقي
قيس: لكككك انت مجنون انو حق .. لو سمحت لا تأذي الاء رح ادفعلك يلي بتطلبو
الختيار: بدك ياها؟ بجبلك بضاعة ع نفس النمط اذا بتحب بس الاء بحححح
اتطلع فيي والشر بعيونو و مشي ع زاوية وشال بدونة ب ايدو
قيس: شو هي!!!!
الختيار: بظن الجو برد عليك بالقبو هي لتدفى انت والحقيرة المدفونة هون
قيس:لككك شو عم تساوييي
صار يكت مازوت حواليي وبالغرفة وانا عيونو جمدانين ع شر يلي فيه
قيس: الشرطةةة برى رح يحسو ويمسكوك
الختيار: انت بنص الغابة بقبو انووو شرطة وكيف رح يحسووو هههههه والله زعلتني عليك قلي ياشاطر شو اخر امنية الك
شغل ئداحة وتطلع فيي اخدت نفس وانا عيوني شاردة
الختيار: شو مافي امنيات؟
قيس: امبلا ... امبلا في بدي شوف الاء ل اخر مرة
الختيار: بتعرف شو عقلي عم يقلي ارفض بس اذا شافتك وانت عم تحترق وعم ينعاد نفس التاريخ رح كون وقتا مبسوط كتير
طلع لبرا وانا صرت طلع حواليي للاقي شي اقدر اهرب حاولت حرك حالي وانا بالكرسي
قيس: جهاز التنصت!!! لك يلعن ليش ماشغاال كيف رح يعرفو ويني
المسدس بضهري كيف بدي طالعو
انفتح الباب وفات شب اطول من الباب و معو الاء مربطها وفات وراه الختيار
قيس: الاء! انتي منيحةةة؟؟
اتطلعت الاء حواليي وشمت ريحة المازوت طار عقلا عيونها بلشو يدمعو ويرجفو صارت تدفشون عنها وهنن مربطين ايديها ومسكريلا تمها
قيس: اهدي اهدي .. معلش بس فكوها الها انا لا تفكوني بترجاك بس فكها مارح تهرب وانتو محاصرينها
اتطلع الشب ع الختيار و هزلو الختيار براسو انو اي
فكلا ايديها وشالت هية الربطة عن تمها وهجمت لعندي وضمتني ودموعها عبو وجها
الاء: انا اسفةةة اسفة كلشي صار بسببي قلتلك اني رح جبلك المصايب
قيس: اهدي ياروحي اهدي لا تبكي
الختيار: وهي شفتا ودعو بعض لدقيقة
الاء نزلت لعند رجليه و وطت راسا
الاء: بترجاك ببوس رجليك لاتموتوو بوعدك ساوي يلي بدك يااه اقتلني ولا تقتلو بترجااك😭😭😭😭
رفسا رجلو وشدها من شعرها : لعبتي لعبة وسخة وهي نتائجهاا ودعيه يلاااا
دفشا عليي اندارت لعندي وهية عم تبكي وانا عيوني بلشو يدمعو
قيس: ضميني
ضمتني بقوة وصارت تبكي .. همست بصوت واطي : نزلي ايديكي لتحت ضهري عند الزنار
نزلت ايديها دئرت بالمسدس
الختيار: بكفي هيك شيلا يلاا جعفر
جعفر: حاضر معلم
قرب جعفر و نترها من كتفها اندارت بسرعة وضربة طلقة براسو وايدها عم ترجف وصارت تصرخ
الختيار انصدم مد ايدو يطالع المسدس
قيس: الااااااء انتبهييييييي
دفشت حالي بقوة لناحها و وقعت عليها رصاصة قوية دخلت بصدري
الاء:قييسسسس
اندارت لعند الختيار وقوستو طلقات ورا بعض
الاء(عم تبكي وتصرخ بقوة): حقييييييررررر كلبببب موووووت
زتت المسدس من ايدها وصارت تحاول تفكني
الاء: قيس قيسس بترجاك فيق قيسس لا تتركنيي
قربت عليي وصارت تشدني لتجلسني ضربت بالطاولة و وقعو الشمعات عالارض و النار بلشت تطلع وانا عيوني عم يغبشو وبلشت شوف الدنيي سواد وبلش صوت الاء يختفي
الاء: قيسسس بترجاك ساعدني لنقوووم قيسسسسس
..........
..
..
صحيت ع صوت جهاز تخطيط القلب جنبي فتحت عيوني شوي شوي ، انا بغرفة
#فتاة_الإنارة بقلمي
قصة حب مشوقة تستحق متابعتكن😍منشن لحدا ينهيا معك🙊
#الجزء_السادس_والأخير
قيس: لؤي عمر ديرو بالكن ع ابي اذا صار شي لا تحكولو شي بصير معو سكتة قلبية والله
عمر: خراس ولاك لا تبلش دراما نحن بضهرك مارح يصرلك شي
لؤي: وتأكد اذا جهاز التنصت شغال بصدرك
عمر: اي والرصاص بالمسدس
قيس: ماشي
رحت وانا قلبي بكفي
يمكن هالشي تهور بس ماتحملت ماروح حتى لو كلفني هالشي عمري
وصلت بالسيارة هنيك نزلت وانا عيوني بكل خطوة لوصلت ع عامود الإنارة لمحت الاء هنيك ركضت لعندها لقيتا مربطة و تيابا مشقشقة و الدم عم يطلع من جسمها حاوطو ايديي وجها
قيس: الاااء الاء انتي منيحة
الاء شبه دايخة: قيس!! قيسس روح هروب ( صارت تبكي) الله يوفقك نساني وهروب بترجااك
قيس: هسس مستحيل اتركك عم تفهمي مستحيل رح طالعك من هون لا تخافي انا ...
لسا ماكملت جملتي صرخت الاء : قيسس انتببه
ماحسيت الا ضربة وخبطت براسي وغبشت الدنيي بعيونيي وفقدت الوعي
صحيت بمكان معتم كتير حاولت حرك ايديي بس مربطة
قيس: وين انا .. الاء!! الااء
-شو صحصحت الظاهر
قيس: مين انت!!!!!
-اهلك ماعلموك ماتتدخل بشغلات الكبار؟؟
اشتغلت ئداحة وشعل ٣ شمعات ع طاولة
قيس: هاد انت يا كلب!!الاااء وينا
الختيار ابو حازم: هسس جيت ع فنائك برجليك ، لا تخاف ع الاء عم نزبطا لنسلما للزبون
قيس: انو زبون انو شوو عم تخبص لك شو بدك بالبنت شو ذنبها ماحااج يلي عملتوه ب اهلها
الختيار(قرب وجهو عليي واتطلع فيي بكل حقد): اخدو بتارهن وقتلو ابني وانا رح كون احسن منون وخلي بنتون عايشة بس مع زبون مرتب يموتا باليوم الف موووتة (كز ع سنانو من لئمو وانا عرق يلي براسي صار ينط )
قيس: ليك قلي شو دفعلك مصاري وانا رح اعطيك اضعافون
الختيار: هه رح يدفع شي اغلا من المصاري رح يدفع حقي
قيس: لكككك انت مجنون انو حق .. لو سمحت لا تأذي الاء رح ادفعلك يلي بتطلبو
الختيار: بدك ياها؟ بجبلك بضاعة ع نفس النمط اذا بتحب بس الاء بحححح
اتطلع فيي والشر بعيونو و مشي ع زاوية وشال بدونة ب ايدو
قيس: شو هي!!!!
الختيار: بظن الجو برد عليك بالقبو هي لتدفى انت والحقيرة المدفونة هون
قيس:لككك شو عم تساوييي
صار يكت مازوت حواليي وبالغرفة وانا عيونو جمدانين ع شر يلي فيه
قيس: الشرطةةة برى رح يحسو ويمسكوك
الختيار: انت بنص الغابة بقبو انووو شرطة وكيف رح يحسووو هههههه والله زعلتني عليك قلي ياشاطر شو اخر امنية الك
شغل ئداحة وتطلع فيي اخدت نفس وانا عيوني شاردة
الختيار: شو مافي امنيات؟
قيس: امبلا ... امبلا في بدي شوف الاء ل اخر مرة
الختيار: بتعرف شو عقلي عم يقلي ارفض بس اذا شافتك وانت عم تحترق وعم ينعاد نفس التاريخ رح كون وقتا مبسوط كتير
طلع لبرا وانا صرت طلع حواليي للاقي شي اقدر اهرب حاولت حرك حالي وانا بالكرسي
قيس: جهاز التنصت!!! لك يلعن ليش ماشغاال كيف رح يعرفو ويني
المسدس بضهري كيف بدي طالعو
انفتح الباب وفات شب اطول من الباب و معو الاء مربطها وفات وراه الختيار
قيس: الاء! انتي منيحةةة؟؟
اتطلعت الاء حواليي وشمت ريحة المازوت طار عقلا عيونها بلشو يدمعو ويرجفو صارت تدفشون عنها وهنن مربطين ايديها ومسكريلا تمها
قيس: اهدي اهدي .. معلش بس فكوها الها انا لا تفكوني بترجاك بس فكها مارح تهرب وانتو محاصرينها
اتطلع الشب ع الختيار و هزلو الختيار براسو انو اي
فكلا ايديها وشالت هية الربطة عن تمها وهجمت لعندي وضمتني ودموعها عبو وجها
الاء: انا اسفةةة اسفة كلشي صار بسببي قلتلك اني رح جبلك المصايب
قيس: اهدي ياروحي اهدي لا تبكي
الختيار: وهي شفتا ودعو بعض لدقيقة
الاء نزلت لعند رجليه و وطت راسا
الاء: بترجاك ببوس رجليك لاتموتوو بوعدك ساوي يلي بدك يااه اقتلني ولا تقتلو بترجااك😭😭😭😭
رفسا رجلو وشدها من شعرها : لعبتي لعبة وسخة وهي نتائجهاا ودعيه يلاااا
دفشا عليي اندارت لعندي وهية عم تبكي وانا عيوني بلشو يدمعو
قيس: ضميني
ضمتني بقوة وصارت تبكي .. همست بصوت واطي : نزلي ايديكي لتحت ضهري عند الزنار
نزلت ايديها دئرت بالمسدس
الختيار: بكفي هيك شيلا يلاا جعفر
جعفر: حاضر معلم
قرب جعفر و نترها من كتفها اندارت بسرعة وضربة طلقة براسو وايدها عم ترجف وصارت تصرخ
الختيار انصدم مد ايدو يطالع المسدس
قيس: الااااااء انتبهييييييي
دفشت حالي بقوة لناحها و وقعت عليها رصاصة قوية دخلت بصدري
الاء:قييسسسس
اندارت لعند الختيار وقوستو طلقات ورا بعض
الاء(عم تبكي وتصرخ بقوة): حقييييييررررر كلبببب موووووت
زتت المسدس من ايدها وصارت تحاول تفكني
الاء: قيس قيسس بترجاك فيق قيسس لا تتركنيي
قربت عليي وصارت تشدني لتجلسني ضربت بالطاولة و وقعو الشمعات عالارض و النار بلشت تطلع وانا عيوني عم يغبشو وبلشت شوف الدنيي سواد وبلش صوت الاء يختفي
الاء: قيسسس بترجاك ساعدني لنقوووم قيسسسسس
..........
..
..
صحيت ع صوت جهاز تخطيط القلب جنبي فتحت عيوني شوي شوي ، انا بغرفة
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب
*"صداقة وحب"*💙
#الجزء الأول..[1]
(نور بنت حلوة بشعر طويل لونو بني وعيون بنية وطول يجنن، عفوية وقاتلة الناس ببرودة اعصابها).
(آية بنت بشعر اسود وعيون سود وهي حنطية، واثقة من حالها وعصبية شوي)
(عبير بنت شقرا وعيون عسلية وتجنن، شاطرة وهمها دراستها ويعجبوها كل الشباب)
(لؤي شب حلو حنطي وعيون بنية وطويل وقامتو حلو، كل همو البنات)
(أحمد شب حلو ابيض وعيون زرق ويجنن، جاد ببعض الامور وكل البنات بحبوه)
(سامي شب بعيون عسلية واسمر وقامتو طويلة، كل همو يلاقي بنت احلامو ويجرب معها الحب)
(علي شب طيوب وحلو بعيون خضر وشعرو شوي طويل واشقر، ما يحب البنات كتير مع انو كلهن قاتلين حالن عليه)
اول يوم بالمدرسة لهالسنة كانوا يدرسوا بكالوريا، قامت نور ولبست تياب المدرسة ونزلت لجوة لقت صديقتها وتوءم روحها تستناها بعصبية..
آية: لك خلصيني صارلي ساعة ناطرتك.
نور: اول شي الواحد يقول صباح الخير بعدين شو فيها اذا نطرتيني.
آية: لك تضربي اي يلا خلينا نروح احسن ما نتأخر اكتر.
نور: لك بعرف انك تحبيني وما تقدري من دوني😁
آية: لك اخ منك انتي بلوة حياتي امشي😇
كانوا بالمدرسة واقفين علي ولؤي واحمد..
احمد: لك كيفكن والله مشتاقلكن.
علي: اي والله بعد هالعطلة الحلوة هي رح نشبع من بعض.
لؤي: لك علي انت كيف العطلة تكون إلك حلوة من دوت بنات، لو تعرف كم بنت صار عندي هلأ🤩😂
فاتوا آية ونور ع المدرسة..
لؤي: لك شوفوا شوفوا هالبنتين حلوين والله.
علي: لك والله صرت كبير على هالشغلات يا ولد
احمد: اي بس بدك الصراحة حلوين😍
لؤي: لعيونك شريك وحدة إلك و وحدة إلي امشي معي😉
راحوا لؤي واحمد لعند آية ونور..
لؤي: شو مافي صباح الخير..
آية: ييي بلشت الزناخة من هالصبح😒
نور: اي والله ليش عصبتي شو فيها اذا قلنا صباح الخير.
احمد: اي والله معك حق وهي انا بقلك صباح النور😇
آية: لك اخ منك امشي قدامي امشي😠
نور: اي شو فيها🤷🏻♀
لؤي: لك يسلملي المعصب اناا
رن الجرس وفاتوا الطلاب عالصف ولما فاتوا آية ونور كانت عبير قاعدة بالمقعد وفاتحة كتابها وتقرأ..
نور: لك من اول يوم بلشتي دراسة، لك يا بنت ما تملي
عبير: اول شي سلمي وبعدين بلشي تعليقاتك.
نور: هههه اي والله بس لما شفتك نفعلت تعي والله شتقتلك😍
آية: اي والله شتقنا لبعض بس يلا قدامنا سنة طويلة لنمل من بعض
لؤي(رد على آية بصوت عالي): اي والله ورح نمل من شوفة المعصبين😏
آية: اذا ما عجبك الحيطان حوليك
لؤي: عنجد مصدقة على حالك
علي: خلص يا شباب بلا خناق من اول يوم..
وفجأة يفوت هالشب الحلو سامي عالصف..
عبير: لك شوفوا شو يجنن🤩
آية: لك ما تبطلي هالعادة.
نور: اي والله معاها حق نص الشباب يلي هون يجننوا..
فاتت الانسة عالصف وبلش الدرس، وبعدين بوقت الاستراحة كانوا البنات آية وعبير ونور قاعدين عالطاولة والطاولة التانية كان قاعد عليها سامي وشايل موبايلو..
عبير: يا بنات والله هالشب حلو وعجبني.
نور: اي انا برأيي روحي زبطيه بلكي هالمرة يزبط هالشب.
عبير: معك حق وهي قايمة.
آية: لك نوور انتي تظلي تورطي هالناس بنصايحك😒
نور: ليش شو فيها🤷🏻♀
راحت عبير قعدت على طاولة سامي..
عبير: مرحبا انا اسمي عبير..
سامي: هلا وانا سامي..
عبير: ما شاء الله مبين انت احلى شب بالمدرسة😊
سامي: تسلمي وانتي كمان حلوة.
عبير(تحكي بقلبها): والله مبين حبني😍😂
سامي(يحكي بقلبو): لك هي من وين طلعتلي😑
وفجأة يجوا أحمد ولؤي يقعدو مع نور وآية..
أحمد: ما عرفتونا على حالكن.
نور: انا نور وهي مرافقتي آية😊
آية: لك نوووور😒
احمد: اساميكن حلوة، وانا احمد وهذا رفيقي لؤي.
لؤي: ما كنت مفكر هالعصبية اسمها حلو.
آية: وهالعصبية مو طايقتك😒 عن ازنكن، قامت آية وبعدها قام لؤي وظلوا احمد ونور قاعدين..
احمد: اي ما بدك تفتحي شي موضوع شو رح نظل ساكتين.
نور: هههه شو بدك احكيلك. وبلشت النظرات بين نور واحمد وبلشت قلوبهن تنبض وكأنو بلش الحب بيناتهن، هذا الحب يلي يبلش من النظرات، بس مع الأسف خرب الجو صوت الجرس
نور: اييي الجرس رن خلينا نقوم.
احمد: تمام قومي.
بالصف بلش الدرس وكان احمد وعلي قاعدين مع بعض وسامي ولؤي وراهن..
احمد: والله من شوي تخربطت مشاعري يا شريك.
علي: ومين تعيسة الحظ يلي خربطتها😂
لؤي: بسس شو عم تتهامسوا انتو؟
الانسة: يا طلاب شو الموضوع يلي اهم من الدرس عم يشغلكن.
لؤي: يا انسة هذا احمد عم يحكيلنا كيف سقط من عاشر طابق ولساتو عايش😂
آية: ههه ياريت انت يلي سقطت كان ما شفنا هالشكل😒
لؤي: الله كاتبلي عمر بدك تتعودي علي😁
الانسة: خلص يا طلاب خلينا نكمل الدرس..
وبعد المدرسة رجعوا عالييت..
يتبع..!
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
*"صداقة وحب"*💙
#الجزء الأول..[1]
(نور بنت حلوة بشعر طويل لونو بني وعيون بنية وطول يجنن، عفوية وقاتلة الناس ببرودة اعصابها).
(آية بنت بشعر اسود وعيون سود وهي حنطية، واثقة من حالها وعصبية شوي)
(عبير بنت شقرا وعيون عسلية وتجنن، شاطرة وهمها دراستها ويعجبوها كل الشباب)
(لؤي شب حلو حنطي وعيون بنية وطويل وقامتو حلو، كل همو البنات)
(أحمد شب حلو ابيض وعيون زرق ويجنن، جاد ببعض الامور وكل البنات بحبوه)
(سامي شب بعيون عسلية واسمر وقامتو طويلة، كل همو يلاقي بنت احلامو ويجرب معها الحب)
(علي شب طيوب وحلو بعيون خضر وشعرو شوي طويل واشقر، ما يحب البنات كتير مع انو كلهن قاتلين حالن عليه)
اول يوم بالمدرسة لهالسنة كانوا يدرسوا بكالوريا، قامت نور ولبست تياب المدرسة ونزلت لجوة لقت صديقتها وتوءم روحها تستناها بعصبية..
آية: لك خلصيني صارلي ساعة ناطرتك.
نور: اول شي الواحد يقول صباح الخير بعدين شو فيها اذا نطرتيني.
آية: لك تضربي اي يلا خلينا نروح احسن ما نتأخر اكتر.
نور: لك بعرف انك تحبيني وما تقدري من دوني😁
آية: لك اخ منك انتي بلوة حياتي امشي😇
كانوا بالمدرسة واقفين علي ولؤي واحمد..
احمد: لك كيفكن والله مشتاقلكن.
علي: اي والله بعد هالعطلة الحلوة هي رح نشبع من بعض.
لؤي: لك علي انت كيف العطلة تكون إلك حلوة من دوت بنات، لو تعرف كم بنت صار عندي هلأ🤩😂
فاتوا آية ونور ع المدرسة..
لؤي: لك شوفوا شوفوا هالبنتين حلوين والله.
علي: لك والله صرت كبير على هالشغلات يا ولد
احمد: اي بس بدك الصراحة حلوين😍
لؤي: لعيونك شريك وحدة إلك و وحدة إلي امشي معي😉
راحوا لؤي واحمد لعند آية ونور..
لؤي: شو مافي صباح الخير..
آية: ييي بلشت الزناخة من هالصبح😒
نور: اي والله ليش عصبتي شو فيها اذا قلنا صباح الخير.
احمد: اي والله معك حق وهي انا بقلك صباح النور😇
آية: لك اخ منك امشي قدامي امشي😠
نور: اي شو فيها🤷🏻♀
لؤي: لك يسلملي المعصب اناا
رن الجرس وفاتوا الطلاب عالصف ولما فاتوا آية ونور كانت عبير قاعدة بالمقعد وفاتحة كتابها وتقرأ..
نور: لك من اول يوم بلشتي دراسة، لك يا بنت ما تملي
عبير: اول شي سلمي وبعدين بلشي تعليقاتك.
نور: هههه اي والله بس لما شفتك نفعلت تعي والله شتقتلك😍
آية: اي والله شتقنا لبعض بس يلا قدامنا سنة طويلة لنمل من بعض
لؤي(رد على آية بصوت عالي): اي والله ورح نمل من شوفة المعصبين😏
آية: اذا ما عجبك الحيطان حوليك
لؤي: عنجد مصدقة على حالك
علي: خلص يا شباب بلا خناق من اول يوم..
وفجأة يفوت هالشب الحلو سامي عالصف..
عبير: لك شوفوا شو يجنن🤩
آية: لك ما تبطلي هالعادة.
نور: اي والله معاها حق نص الشباب يلي هون يجننوا..
فاتت الانسة عالصف وبلش الدرس، وبعدين بوقت الاستراحة كانوا البنات آية وعبير ونور قاعدين عالطاولة والطاولة التانية كان قاعد عليها سامي وشايل موبايلو..
عبير: يا بنات والله هالشب حلو وعجبني.
نور: اي انا برأيي روحي زبطيه بلكي هالمرة يزبط هالشب.
عبير: معك حق وهي قايمة.
آية: لك نوور انتي تظلي تورطي هالناس بنصايحك😒
نور: ليش شو فيها🤷🏻♀
راحت عبير قعدت على طاولة سامي..
عبير: مرحبا انا اسمي عبير..
سامي: هلا وانا سامي..
عبير: ما شاء الله مبين انت احلى شب بالمدرسة😊
سامي: تسلمي وانتي كمان حلوة.
عبير(تحكي بقلبها): والله مبين حبني😍😂
سامي(يحكي بقلبو): لك هي من وين طلعتلي😑
وفجأة يجوا أحمد ولؤي يقعدو مع نور وآية..
أحمد: ما عرفتونا على حالكن.
نور: انا نور وهي مرافقتي آية😊
آية: لك نوووور😒
احمد: اساميكن حلوة، وانا احمد وهذا رفيقي لؤي.
لؤي: ما كنت مفكر هالعصبية اسمها حلو.
آية: وهالعصبية مو طايقتك😒 عن ازنكن، قامت آية وبعدها قام لؤي وظلوا احمد ونور قاعدين..
احمد: اي ما بدك تفتحي شي موضوع شو رح نظل ساكتين.
نور: هههه شو بدك احكيلك. وبلشت النظرات بين نور واحمد وبلشت قلوبهن تنبض وكأنو بلش الحب بيناتهن، هذا الحب يلي يبلش من النظرات، بس مع الأسف خرب الجو صوت الجرس
نور: اييي الجرس رن خلينا نقوم.
احمد: تمام قومي.
بالصف بلش الدرس وكان احمد وعلي قاعدين مع بعض وسامي ولؤي وراهن..
احمد: والله من شوي تخربطت مشاعري يا شريك.
علي: ومين تعيسة الحظ يلي خربطتها😂
لؤي: بسس شو عم تتهامسوا انتو؟
الانسة: يا طلاب شو الموضوع يلي اهم من الدرس عم يشغلكن.
لؤي: يا انسة هذا احمد عم يحكيلنا كيف سقط من عاشر طابق ولساتو عايش😂
آية: ههه ياريت انت يلي سقطت كان ما شفنا هالشكل😒
لؤي: الله كاتبلي عمر بدك تتعودي علي😁
الانسة: خلص يا طلاب خلينا نكمل الدرس..
وبعد المدرسة رجعوا عالييت..
يتبع..!
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب
*"صداقة وحب"*💙
#الجزء الثاني..[2]
وبعد المدرسة رجعوا ع البيت وكانوا آية ونور وعبير يمشوا سوا وبنفس الطريق كانوا عم يمشوا الشباب احمد ولؤي وسامي وعلي..
لؤي: لك مو هذول البنات نور وآية والتالتة ما بعرف شو اسمها.
سامي: اي والتالتة اسمها عبير.
علي: شو هالتطورات من ورا ظهرنا من وين بتعرف😏
سامي: لك كنت قاعد واجت قعدت تحكي فوق راسي.
لؤي: بس والله حلوة بدك اطبقلك ياها😄
سامي: لك حل عني يازلمة، تركني لحالي ادور على البنت يلي احلم فيها.
احمد: اي متل ما بدك، لؤي امشي نشوف البنات بلكي يلزمهن شي.
راحوا احمد ولؤي لعند البنات..
لؤي: كيف المعصبين😃
آية: انت وين ما نروح تطلعنا
لؤي: ههه لا انا وين ما اطلعلكن انتو تروحوا😅
احمد: شو نور ليش وين بيتك؟
نور: هون بحارة يلي ع الشمال هنيك البناية يلي جنب السيارة .
آية: لكن بلا حكي فاضي وروحي وانا تأكمل طريقي..
عبير: وانا مع مبين بدي روح😕
لؤي: شوفي هذا سامي عم يمشي روحي معاه..ونادى لؤي سامي بصوت عالي..
لؤي: سااامي تعال تعال هالبنت مسكينة وديها على بيتها😏
علي(غمز للؤي):اي والله سامي حرام تروح لحالها روح وصلها😁
سامي(وهو معصب ونظرات الشرار على لؤي): اي تمام بنلتقي بعدين استاذ لؤي😠
راحوا عبير وسامي سوا، واحمد كمل الطريق مع نور لباب بيتها، ولؤي كمل مشي ورا آية أما علي..
علي: لك لك تركتوني لحالي كلو مشان البنات☹ حسبي الله بس😒😂
ثاني يوم الصبح نفس الشي نزلت نور متأخرة وآية كانت تستناها بعصبية وهم بالطريق لتقوا بعبير وكملوا سوا...
بالصف كانوا قاعدين الرباعي(الشباب):
لؤي(ينقّر على بنت): بست يا حلوة، وغمزلها..😂
علي: لك عقال ولاك عيب عليك
أحمد: هههه بنفسي اعرف بعد كل هالبنات راح يتزوج مين بالاخر.
سامي: اخخخ يا شباب والله انا وضعي مو زيادة😓
احمد: خير شو في حكيلنا..؟
سامي: بنت احلامي ما عم لاقيها خايف موت وانا ما جربت الحب ولا لقيت يلي تناسبني☹
علي: لك تضرب انت والحب والبنات فكرنا صاير شي مصيبة😒
لؤي: دواك عندي يا شريك، شوف هذيك البنت اتوقع كان اسمها هبة هلأ بدقتين ازبطلك ياها😉
راح لؤي قعد جنب هبة..
لؤي: شو يا حلوة مرتبطة ولا لا؟
هبة: واذا مو مرتبطة يعني رح تجي ترتبط معي انت؟
لؤي: لا بس شوفي هذاك الشب الاسمر سامي كتير حابك وبدو ياكي..
سامي نصدم من غباء وتصرف لؤي، وفجاة يفوتوا البنات ويروح لؤي يوقف جنب عبير ويمسك ايدها..
سامي: شو حبيبتي تأخرتي.
عبير: بسم الله سامي شو فيك من ايمت انا حبيبتك😳
نور: لعما والله الشغلة كبرانة ونحنا ما نعرف
هبة: لك لؤي يا حقير انت شو عم تحكي جاي تلعب علي تركني بحالي اوف
لؤي(بصدمة): والله من شوي كان بدو بنت احلامو ما كنت بعرف انو ملاقيها😳
وبعد ما طلعت هبة من الصف، سامي ترك إيد عبير وتنهد
سامي: لا تواخذيني بس رفيقي الغبي كان عم يورطني مع بنت ونجبرت اعمل هيك..
آية: وشو شايفنا انت ورفيقك الغبي شغلة تنفذوا فيها
لؤي: لا والله انا شايفك كتلة عصبية واقفة قدامي😂
آية: كتلة عصبية براسك ان شاء الله
نور: احمد صباح الخير..
احمد: هلا نور صباح الورد..
وفات معلم العلوم عالصف والكل قعد بمكانو.. ولما كان يشرح سأل أين يقع القلب؟
لؤي: استاذ يقع بالمكان يلي معبى بنات😂😂
آية: والله انا برأيي موجود بالكل إلا فيك
وبلشوا الطلاب ضحك😂
المعلم: انت وياها طلعوا برا😠
آية: بس يا استاذ...
المعلم: قلت طلعوا لبرا
طلعوا آية وسامي لبرا..
آية: كلو بسببك ما رح نحضر هالدرس عجبك الوضع يلي نحنا فيه😒
سامي: لا بس عاجبتني انتي😃
آية: صبرك يارب كيف رح اتحملو لنهاية السنة..
سامي: يمكن تتحمليني لنهاية عمرك ما تعرفي النصيب🤷🏻♂
آية: شوووو
سامي: ولا شي بس حبيت قلك مشان ما تتفاجأي بعدين بس تصيري تحبيني😏
آية: بموت وما بحبك😒
لما صار وقت الاستراحة طلعوا نور واحمد سوا..
احمد: شو بتحبي تشربي؟
نور: على زوقك..
شترى احب قهوة وقعدوا يشربوا..
احمد: انتي حبيتي شي من قبل؟
نور: لا ولا مرة جربت الحب.
احمد: وما بدك تجربي؟
نور: الحب ما إلو إرادة إيمت ما يجي رح يدق قلبك💙
أحمد: معك حق، وانا عم حس انو قلبي عم يدق.
نور: ومين يلي عم يدقلها قلبك؟
احمد: بنت كتير حلوة بعدين رح بعترفلها بحبي بس نتعرف على بعض اكتر..
هون حست نور انو عم يقصدها ودق قلبها اكتر واكتر.. أما عبير كانت قاعدة ع الطاولة وفاتحة الكتاب وعم تقرأ وفجأة يقعد سامي معاها..
سامي: عبير انا اسف ع الموقف يلي صار اليوم واحرجتك فيه.
عبير(هزت براسها): ولا يهمك ما صار شي..
سامي: كلو بسبب لؤي كان بدو يخلي بنت تحبني ع الفاضي.
عبير: ليش انت مانك مرتبط؟
سامي: لا لسا ما لقيت البنت يلي تناسبني.
عبير: اممم اي ان شاء الله تلاقيها عن قريب.
حس سامي انو عم يبلش بعجب بعبير..
سامي(وعيونو على عبير): وانا حاسس رح لاقيها..
أما لؤي وآية كانو عند المدير لان استاذ العلوم شتكى عليهم..
آية: والله يا استاذ انا ما دخلني بس يلي واقف قدامك هو كان عم يتبايخ..
لؤي: اي ومين قلك تردي، عترف
*"صداقة وحب"*💙
#الجزء الثاني..[2]
وبعد المدرسة رجعوا ع البيت وكانوا آية ونور وعبير يمشوا سوا وبنفس الطريق كانوا عم يمشوا الشباب احمد ولؤي وسامي وعلي..
لؤي: لك مو هذول البنات نور وآية والتالتة ما بعرف شو اسمها.
سامي: اي والتالتة اسمها عبير.
علي: شو هالتطورات من ورا ظهرنا من وين بتعرف😏
سامي: لك كنت قاعد واجت قعدت تحكي فوق راسي.
لؤي: بس والله حلوة بدك اطبقلك ياها😄
سامي: لك حل عني يازلمة، تركني لحالي ادور على البنت يلي احلم فيها.
احمد: اي متل ما بدك، لؤي امشي نشوف البنات بلكي يلزمهن شي.
راحوا احمد ولؤي لعند البنات..
لؤي: كيف المعصبين😃
آية: انت وين ما نروح تطلعنا
لؤي: ههه لا انا وين ما اطلعلكن انتو تروحوا😅
احمد: شو نور ليش وين بيتك؟
نور: هون بحارة يلي ع الشمال هنيك البناية يلي جنب السيارة .
آية: لكن بلا حكي فاضي وروحي وانا تأكمل طريقي..
عبير: وانا مع مبين بدي روح😕
لؤي: شوفي هذا سامي عم يمشي روحي معاه..ونادى لؤي سامي بصوت عالي..
لؤي: سااامي تعال تعال هالبنت مسكينة وديها على بيتها😏
علي(غمز للؤي):اي والله سامي حرام تروح لحالها روح وصلها😁
سامي(وهو معصب ونظرات الشرار على لؤي): اي تمام بنلتقي بعدين استاذ لؤي😠
راحوا عبير وسامي سوا، واحمد كمل الطريق مع نور لباب بيتها، ولؤي كمل مشي ورا آية أما علي..
علي: لك لك تركتوني لحالي كلو مشان البنات☹ حسبي الله بس😒😂
ثاني يوم الصبح نفس الشي نزلت نور متأخرة وآية كانت تستناها بعصبية وهم بالطريق لتقوا بعبير وكملوا سوا...
بالصف كانوا قاعدين الرباعي(الشباب):
لؤي(ينقّر على بنت): بست يا حلوة، وغمزلها..😂
علي: لك عقال ولاك عيب عليك
أحمد: هههه بنفسي اعرف بعد كل هالبنات راح يتزوج مين بالاخر.
سامي: اخخخ يا شباب والله انا وضعي مو زيادة😓
احمد: خير شو في حكيلنا..؟
سامي: بنت احلامي ما عم لاقيها خايف موت وانا ما جربت الحب ولا لقيت يلي تناسبني☹
علي: لك تضرب انت والحب والبنات فكرنا صاير شي مصيبة😒
لؤي: دواك عندي يا شريك، شوف هذيك البنت اتوقع كان اسمها هبة هلأ بدقتين ازبطلك ياها😉
راح لؤي قعد جنب هبة..
لؤي: شو يا حلوة مرتبطة ولا لا؟
هبة: واذا مو مرتبطة يعني رح تجي ترتبط معي انت؟
لؤي: لا بس شوفي هذاك الشب الاسمر سامي كتير حابك وبدو ياكي..
سامي نصدم من غباء وتصرف لؤي، وفجاة يفوتوا البنات ويروح لؤي يوقف جنب عبير ويمسك ايدها..
سامي: شو حبيبتي تأخرتي.
عبير: بسم الله سامي شو فيك من ايمت انا حبيبتك😳
نور: لعما والله الشغلة كبرانة ونحنا ما نعرف
هبة: لك لؤي يا حقير انت شو عم تحكي جاي تلعب علي تركني بحالي اوف
لؤي(بصدمة): والله من شوي كان بدو بنت احلامو ما كنت بعرف انو ملاقيها😳
وبعد ما طلعت هبة من الصف، سامي ترك إيد عبير وتنهد
سامي: لا تواخذيني بس رفيقي الغبي كان عم يورطني مع بنت ونجبرت اعمل هيك..
آية: وشو شايفنا انت ورفيقك الغبي شغلة تنفذوا فيها
لؤي: لا والله انا شايفك كتلة عصبية واقفة قدامي😂
آية: كتلة عصبية براسك ان شاء الله
نور: احمد صباح الخير..
احمد: هلا نور صباح الورد..
وفات معلم العلوم عالصف والكل قعد بمكانو.. ولما كان يشرح سأل أين يقع القلب؟
لؤي: استاذ يقع بالمكان يلي معبى بنات😂😂
آية: والله انا برأيي موجود بالكل إلا فيك
وبلشوا الطلاب ضحك😂
المعلم: انت وياها طلعوا برا😠
آية: بس يا استاذ...
المعلم: قلت طلعوا لبرا
طلعوا آية وسامي لبرا..
آية: كلو بسببك ما رح نحضر هالدرس عجبك الوضع يلي نحنا فيه😒
سامي: لا بس عاجبتني انتي😃
آية: صبرك يارب كيف رح اتحملو لنهاية السنة..
سامي: يمكن تتحمليني لنهاية عمرك ما تعرفي النصيب🤷🏻♂
آية: شوووو
سامي: ولا شي بس حبيت قلك مشان ما تتفاجأي بعدين بس تصيري تحبيني😏
آية: بموت وما بحبك😒
لما صار وقت الاستراحة طلعوا نور واحمد سوا..
احمد: شو بتحبي تشربي؟
نور: على زوقك..
شترى احب قهوة وقعدوا يشربوا..
احمد: انتي حبيتي شي من قبل؟
نور: لا ولا مرة جربت الحب.
احمد: وما بدك تجربي؟
نور: الحب ما إلو إرادة إيمت ما يجي رح يدق قلبك💙
أحمد: معك حق، وانا عم حس انو قلبي عم يدق.
نور: ومين يلي عم يدقلها قلبك؟
احمد: بنت كتير حلوة بعدين رح بعترفلها بحبي بس نتعرف على بعض اكتر..
هون حست نور انو عم يقصدها ودق قلبها اكتر واكتر.. أما عبير كانت قاعدة ع الطاولة وفاتحة الكتاب وعم تقرأ وفجأة يقعد سامي معاها..
سامي: عبير انا اسف ع الموقف يلي صار اليوم واحرجتك فيه.
عبير(هزت براسها): ولا يهمك ما صار شي..
سامي: كلو بسبب لؤي كان بدو يخلي بنت تحبني ع الفاضي.
عبير: ليش انت مانك مرتبط؟
سامي: لا لسا ما لقيت البنت يلي تناسبني.
عبير: اممم اي ان شاء الله تلاقيها عن قريب.
حس سامي انو عم يبلش بعجب بعبير..
سامي(وعيونو على عبير): وانا حاسس رح لاقيها..
أما لؤي وآية كانو عند المدير لان استاذ العلوم شتكى عليهم..
آية: والله يا استاذ انا ما دخلني بس يلي واقف قدامك هو كان عم يتبايخ..
لؤي: اي ومين قلك تردي، عترف
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب
*"صداقة وحب"*💙
#الجزء الثالث..[3]
ومرة كانوا البنات راجعين عالبيت كالعادة وفجأة يقطع طريقهن خمس شباب واحد احقر من التاني وحاوطوا البنات وما بقى يفتحولن مجال انو يمشوا..وبلشوا يحاولوا يسرقوا شناطيهم ويتحركشوا فيهن، وفجأة يمروا الرباعي(الشباب) ولما يشوفوا هالشوفوا يطير عقلهن
بلشوا يهجموا ويضربوا لحتى هربوا المتحركشين..
علي: فيكن شي انتو بخير؟
احمد: نور صارلك شي، وانتو يا بنات؟
نور: لا ما صار شي الحمدلله.
عبير: اي والله انتو انقذتونا..
سامي: عبير انتي منيحة مو؟ حدا لمسك حدا تقرب عليكي؟
عبير: مافيني شي بس، خدك تصاوب☹
لؤي: لا تهتمي المهم انتو بخير، وانتي يا عصبية منيحة مو؟
آية: اي بفضل الله منيحين نحنا.
نور: اي وبفضل الشباب، انتو صرتوا ابطالنا😍
لؤي: هههه بنعرف بس العصبية مابدها تعترف😏
آية: يكفي تناديني بهالاسم😒
علي: مشان الله لا تبلشوا هلأ.
تاني يوم بالمدرسة..
احمد: عنجد نور انا لما مبارح شفتك هيك خفت انو يكونو اذوكي.
نور: وانا لما شفتك فرحت وعرفت انو بطلي اجى😍
سامي: احم احم ونحنا كمان ما قصرنا😏
عبير: اي والله وانت بعتبرك بطلي😍
لؤي: وانا بطل آية😁
آية: هههه ما تلزمني بطولتك طالعها للبنات غيري😒
لؤي: شو بلشتي تغاري علي😏
آية: مين؟ اناا؟ بغار عليك؟ ههه بأحلامك..
نور: وانت يا علي مانك بطل لشي بنت😕
لؤي: عم قلو خليني زبطلك بنت ما يرضى.
علي: لا الله يخليكن انا مرتاح هيك😂
نور: خلينا نزبطلك شي بنت الله يخليك😄
آية: نوووور😒
نور: ليش شو فيها 🤷🏻♀
عبير: بس لو تبطلي هالكلمة الله من عندو يفرجها😂😂
رن الجرس وفاتوا عالصف وبلش درس العربي..
الانسة: اي يا طلاب مين يعطيني بيت شعر فيه حب؟
لؤي: انسة انا بقلك، إنها عصبية ومجنونة وظالمة ولكن يهواها القلب في كل الاوقات،، تحبني ولكن لا تعترف بذالك واليوم قد غارت علي ولكنها تكابر
الكل صار يضحك😂😂😂😂
الانسة: لؤي من وين جايب هالشعر؟😒
لؤي: انسة شفت بنت عصبية قاعدة معانا هون وطلع مني هالحكي😂
آية: انسة من كتر مافي بنات بحياتو ما بقى يعرف عن مين يحكي😏
الأنسة: خلص يا طلاب بلا مسخرة..
بعد شهر ظلوا هالشلة مع بعض وبلشوا يتعلقوا ببعض، بصداقتهم وحبهم، ما بقى ولا واحد فيهم يقدر يعيش من دون البقية.
سامي بلش يلاقي صفات بنت احلامو بعبير، وعبير بلشت تحس انو سامي هو يلي عم ينبضلو قلبها...
أحمد ونور بلشوا يتعلقوا ببعض ويحبوا بعض يوم ورا يوم..
ولؤي وآية كمان حبوا بعض بس ظلوا يتخانقوا وما كان بدهم يعترفوا بمشاعرهم..
وعلي مقضي حياتو يتفرج عليهم لوين هالشلة رح توصل بالنهاية😁.
مرة تخانقت آية مع بنت بالصف وعليت اصواتهن فات المدير معصب وبصوت عالي بلش يصرخ..
المدير: مين يلي كان صوتو طالع لبرا يعترف احسن ما اعاقب كل الصف.
الكل تلبك وما بقى يعرفوا شو يعملوا..
لؤي كان بدو يدافع عن آية وما يخليها تتبهدل..
لؤي: يا استاذ انا يلي كان صوتي طالع..
آية: لا يا استاذ انا.
نور: استاذ عم يكزبوا انا يلي كان صوتي طالع..
وبعدها بلش احمد وعلي وسامي وعبير يتهموا حالهم لحتى يحموا بعض.. لهون وصلت صداقتهم، كانوا يخافوا ع البعض كتير، ومستعدين يحموا بعض بأي طريقة..
ولما طلعوا من الصف..
آية: لؤي اول واحد انت حميتني ليش عملت هيك؟؟
لؤي: يمكن لأنك مهمة بحياتي..
آية: وانا بحسك صرت مهم بحياتي. وفجأة يجي صوت البنات والشباب: تحيااا صداقتنا😍😁
علي: يعني الحمدلله ماظل خناقات..
احمد: اي والله هيك مبين.
لؤي: اي بس لحتى تبطل العصبية عصبيتها يصير ماظل خناقات😒
آية: والله ومين قالك قوم دافع عني😑
عبير: لاااا رجعنااا من الاول😕
نور: اي خليهم يتخانقوا العلماء يقولوا يلي يكرهوا بعض بالأول يصيروا يحبوا بعض بالاخر😄
آية: نووووور😠
سامي: نور انا بحكي عنك، ليش شو فيها🤷🏻♀😂😂
الكل بلش يضحك..😂
احمد: ما بسمحلكن تحكوا على نور هاا😍
عبير وآية ولؤي وسامي وعلي(بصوت واحد): ليش شو فيهااا🤷🏻♂🤷🏻♀😂😂😂
مرت الايام وبلشوا هالشلة يطلعوا مشاوير مع بعض وتعرفوا على اهل بعض وصاروا يقضوا كل وقتهن سوا..
مرة كانوا ماشين بالشارع وبلش يجي صوت الموسيقا الحلوة..
احمد: نور خلينا نرقص سوا..
نور: اي تمام.
سامي: ستنونا لاحقينكن انا وعبير.
عبير:يلااا😍
لؤي: يا عصبية ونحنا خلينا نرقص
آية: لا ما بدي ارقص معك، علي تعال نحنا نرقص سوا.
لؤي: اي رقصي انتي وعلي وانا رح لاقيلي شي بنت حلوة من هالشارع وارقص معها..
آية: لااا ما بسمحلك ترقص مع غريبة مو من بيناتنا، تمام تعال خلينا نرقص سوا😒
لؤي: لك يسلملي يلي يغار😍
بلشوا يرقصوا ويدوروا بهالجو الحلو متل العصافير، وعلي كان صافن بجمالهن ويتفرج عليهن..
بالليل لما رجعوا..
نور: علي وضعك مو عاجبني خلينا نلاقيلك شي بنت هيك ما بصير تظل لحالك😕
لؤي: والله يا نورتي بنتفق انا وانتي خلص من بكرا نعمل جولة ونلاقيلو شي بنت😂
علي: لااا ياخي والله مرتاح هيك تركوني بحالي😄
وبعدها رجع كل واحد ع البيتو وما شبعوا من بعض كملوا حكي
*"صداقة وحب"*💙
#الجزء الثالث..[3]
ومرة كانوا البنات راجعين عالبيت كالعادة وفجأة يقطع طريقهن خمس شباب واحد احقر من التاني وحاوطوا البنات وما بقى يفتحولن مجال انو يمشوا..وبلشوا يحاولوا يسرقوا شناطيهم ويتحركشوا فيهن، وفجأة يمروا الرباعي(الشباب) ولما يشوفوا هالشوفوا يطير عقلهن
بلشوا يهجموا ويضربوا لحتى هربوا المتحركشين..
علي: فيكن شي انتو بخير؟
احمد: نور صارلك شي، وانتو يا بنات؟
نور: لا ما صار شي الحمدلله.
عبير: اي والله انتو انقذتونا..
سامي: عبير انتي منيحة مو؟ حدا لمسك حدا تقرب عليكي؟
عبير: مافيني شي بس، خدك تصاوب☹
لؤي: لا تهتمي المهم انتو بخير، وانتي يا عصبية منيحة مو؟
آية: اي بفضل الله منيحين نحنا.
نور: اي وبفضل الشباب، انتو صرتوا ابطالنا😍
لؤي: هههه بنعرف بس العصبية مابدها تعترف😏
آية: يكفي تناديني بهالاسم😒
علي: مشان الله لا تبلشوا هلأ.
تاني يوم بالمدرسة..
احمد: عنجد نور انا لما مبارح شفتك هيك خفت انو يكونو اذوكي.
نور: وانا لما شفتك فرحت وعرفت انو بطلي اجى😍
سامي: احم احم ونحنا كمان ما قصرنا😏
عبير: اي والله وانت بعتبرك بطلي😍
لؤي: وانا بطل آية😁
آية: هههه ما تلزمني بطولتك طالعها للبنات غيري😒
لؤي: شو بلشتي تغاري علي😏
آية: مين؟ اناا؟ بغار عليك؟ ههه بأحلامك..
نور: وانت يا علي مانك بطل لشي بنت😕
لؤي: عم قلو خليني زبطلك بنت ما يرضى.
علي: لا الله يخليكن انا مرتاح هيك😂
نور: خلينا نزبطلك شي بنت الله يخليك😄
آية: نوووور😒
نور: ليش شو فيها 🤷🏻♀
عبير: بس لو تبطلي هالكلمة الله من عندو يفرجها😂😂
رن الجرس وفاتوا عالصف وبلش درس العربي..
الانسة: اي يا طلاب مين يعطيني بيت شعر فيه حب؟
لؤي: انسة انا بقلك، إنها عصبية ومجنونة وظالمة ولكن يهواها القلب في كل الاوقات،، تحبني ولكن لا تعترف بذالك واليوم قد غارت علي ولكنها تكابر
الكل صار يضحك😂😂😂😂
الانسة: لؤي من وين جايب هالشعر؟😒
لؤي: انسة شفت بنت عصبية قاعدة معانا هون وطلع مني هالحكي😂
آية: انسة من كتر مافي بنات بحياتو ما بقى يعرف عن مين يحكي😏
الأنسة: خلص يا طلاب بلا مسخرة..
بعد شهر ظلوا هالشلة مع بعض وبلشوا يتعلقوا ببعض، بصداقتهم وحبهم، ما بقى ولا واحد فيهم يقدر يعيش من دون البقية.
سامي بلش يلاقي صفات بنت احلامو بعبير، وعبير بلشت تحس انو سامي هو يلي عم ينبضلو قلبها...
أحمد ونور بلشوا يتعلقوا ببعض ويحبوا بعض يوم ورا يوم..
ولؤي وآية كمان حبوا بعض بس ظلوا يتخانقوا وما كان بدهم يعترفوا بمشاعرهم..
وعلي مقضي حياتو يتفرج عليهم لوين هالشلة رح توصل بالنهاية😁.
مرة تخانقت آية مع بنت بالصف وعليت اصواتهن فات المدير معصب وبصوت عالي بلش يصرخ..
المدير: مين يلي كان صوتو طالع لبرا يعترف احسن ما اعاقب كل الصف.
الكل تلبك وما بقى يعرفوا شو يعملوا..
لؤي كان بدو يدافع عن آية وما يخليها تتبهدل..
لؤي: يا استاذ انا يلي كان صوتي طالع..
آية: لا يا استاذ انا.
نور: استاذ عم يكزبوا انا يلي كان صوتي طالع..
وبعدها بلش احمد وعلي وسامي وعبير يتهموا حالهم لحتى يحموا بعض.. لهون وصلت صداقتهم، كانوا يخافوا ع البعض كتير، ومستعدين يحموا بعض بأي طريقة..
ولما طلعوا من الصف..
آية: لؤي اول واحد انت حميتني ليش عملت هيك؟؟
لؤي: يمكن لأنك مهمة بحياتي..
آية: وانا بحسك صرت مهم بحياتي. وفجأة يجي صوت البنات والشباب: تحيااا صداقتنا😍😁
علي: يعني الحمدلله ماظل خناقات..
احمد: اي والله هيك مبين.
لؤي: اي بس لحتى تبطل العصبية عصبيتها يصير ماظل خناقات😒
آية: والله ومين قالك قوم دافع عني😑
عبير: لاااا رجعنااا من الاول😕
نور: اي خليهم يتخانقوا العلماء يقولوا يلي يكرهوا بعض بالأول يصيروا يحبوا بعض بالاخر😄
آية: نووووور😠
سامي: نور انا بحكي عنك، ليش شو فيها🤷🏻♀😂😂
الكل بلش يضحك..😂
احمد: ما بسمحلكن تحكوا على نور هاا😍
عبير وآية ولؤي وسامي وعلي(بصوت واحد): ليش شو فيهااا🤷🏻♂🤷🏻♀😂😂😂
مرت الايام وبلشوا هالشلة يطلعوا مشاوير مع بعض وتعرفوا على اهل بعض وصاروا يقضوا كل وقتهن سوا..
مرة كانوا ماشين بالشارع وبلش يجي صوت الموسيقا الحلوة..
احمد: نور خلينا نرقص سوا..
نور: اي تمام.
سامي: ستنونا لاحقينكن انا وعبير.
عبير:يلااا😍
لؤي: يا عصبية ونحنا خلينا نرقص
آية: لا ما بدي ارقص معك، علي تعال نحنا نرقص سوا.
لؤي: اي رقصي انتي وعلي وانا رح لاقيلي شي بنت حلوة من هالشارع وارقص معها..
آية: لااا ما بسمحلك ترقص مع غريبة مو من بيناتنا، تمام تعال خلينا نرقص سوا😒
لؤي: لك يسلملي يلي يغار😍
بلشوا يرقصوا ويدوروا بهالجو الحلو متل العصافير، وعلي كان صافن بجمالهن ويتفرج عليهن..
بالليل لما رجعوا..
نور: علي وضعك مو عاجبني خلينا نلاقيلك شي بنت هيك ما بصير تظل لحالك😕
لؤي: والله يا نورتي بنتفق انا وانتي خلص من بكرا نعمل جولة ونلاقيلو شي بنت😂
علي: لااا ياخي والله مرتاح هيك تركوني بحالي😄
وبعدها رجع كل واحد ع البيتو وما شبعوا من بعض كملوا حكي
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب
*"صداقة وحب"*
#الجزء الرابع..[4]
مرة كانوا أحمد ونور عم يمشوا عالبحر ويضحكوا ومبسوطين كتير..
نور: هالجوو كتير حلو😍
أحمد: يلي محليه هو انتي❤
نور: بس انت أحلى..
احمد: انا شفت حالي حلو بعد ما تعرفت عليكي وكملتي النقص يلي فيي..
نور: وانا من لما شفتك حسيت انو حياتي كتملت..
احمد: نور انا بحبك، بحبك غير الكل، يعني بدي ياكي تكوني حبيبتي ❤
نور: وانا كمان بحبك، وبموت فيك، وحتى هي انا حبيبتك..
احمد: عنجد عم تحكي
نور: اي عنجد😍❤. ومسكوا إيد بعض وكملوا مشي، ثاني يوم بالمدرسة..
احمد: يا شباب انا ونور بدنا نخبركن شي.
نور: اي نحنا صرنا حبيبين😊
لؤي: له له شوفوا الخاينين هلأ جديد لحتى يخبرونا😳
آية: اي الف مبروك والله فرحتونا الله يتمملكن
سامي: حتى احمد حب بنت ورتبط فيها إلا انا لساتني عم دور😞
عبير(بحزن): يعني لسا ما لقيت؟
نور: وانا كنت مفكرة انك انت بتحب عبير
اجت عبير خجلت ومشت بسرعة وراحت..
آية: لك نوووور شو حكيتي😳😠
نور: ليش شو فيه حكيي🤷🏻♀
سامي: بس انا عنجد حبيت عبير وهيك قلت حبيت امزح معها..
علي: اي لك رووح لحقها روووح
لؤي: والله يا علي طلعت تفهم بهالشغلات😂
علي: لك تضرب شو زنخ😒
نور: هلأ انا شو حكيت شي غلط، ليش شو فيه حكيي. الكل فرط من الضحك على نور😂
احمد: ولا شي حبيبتي مافي شي😂😂
راح سامي لعند عبير..
سامي: عبير انا عنجد اسف..
عبير: مافي داعي تتأسف بس انا يمكن فهمتك غلط من البداية.
سامي: لا انتي ما فهمتي غلط.
عبير: كيييف؟؟؟
سامي: انتي بالبداية كنتي صديقة بالنسبة إلي بس بعدين بلشت اكتشف أني بحبك، كتشفت صفات بنت احلامي فيكي❤
عبير: بس من شوي قلت انو لسا ما لقيتها لهالبنت؟
سامي: كنت عم امزح مشان خليكي تغاري😊
عبير: بحبك🥺❤
سامي: وانا بحبك❣
تاني يوم كانوا قاعدين بالصف، نور واحمد جنب بعض، وعبير وسامي جنب بعض، وآية كانت قاعدة مع علي لانها متخانقة كالعادة مع لؤي😂، ولؤي مشان يقهرها راح قعد جنب بنت😁
انسة العلوم: يا طلاب ما هو سبب العصبية لدى الإنسان؟
آية(وعينها على لؤي): يا انسة زناخة بعض الناس😏
لؤي: انسة انا برأيي محدا بهالدنيا يعصب غير هالبنت، هي كتلة من العصبية الله وكيلك😁
آية: والله بس تطلع من حياتي يمكن ما تشوفني معصبة ابدآ😒
احمد(يهمس لنور): بلشنا خناق🤦🏻♂
نور: اي شو فيها، حلوين وهن عم يتخانقو😄
احمد: نور مشان الله بطلي هالبرود يلي عندك😕
بالباحة كانوا واقفين كلهن سوا ومرت بنت حلوة ولؤي لطشها..
لؤي: بس بس يا حلوو، لك دخيل الله
آية: لك يكفي تلطيش مشان الله، شو مفكر حالك حلو مشان كل بنت تحاكيها رح تجي لعندك😒
لؤي: لا بس بحب بخليكي تغاري😁
آية: قلتلك من قبل ما بغار
لؤي: لا بتغاري
آية: ما بغار
لؤي: طيب ما بتغاري
آية: مبلا بغار
سامي: لحظة لحظة شو قلتي
علي: برأيي اعترفت واخيرا😂
آية: اي لا لا انتو سمعتوا غلط
عبير: يلا سفقوا للحبيبين الجداد👏🏻😁
آية: لك لااا شو حبيبين انا ما بحبو
لؤي: طيب لا تحبيني😏
آية: مبلا بحبك😕
لؤي: هههه سمعتوا بس بعاكسها بخليها تعترف😂
علي: وهلأ ما تقدري تنكري يا أيوش
آية: لك لا انتو شو عم تحكوا، لك لؤييييي😠
لؤي: اي حبيبتي وانا كمان بحبك❤😂
نور: هههه يلا خلونا نروح ناكل شي انا جعت
احمد: دخيل حبيبتي دائما بتجوع
نور: اي ليش شو فيها🤷🏻♀. 😂😂
بعد فترة خلصت المدرسة ونجحوا الشباب والبنات وطبعآ اعلى وحدة فيهم كانت عبير😂 وفاتوا عالجامعة وبلشوا يدرسوا فيها...
يتبع..!
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
*"صداقة وحب"*
#الجزء الرابع..[4]
مرة كانوا أحمد ونور عم يمشوا عالبحر ويضحكوا ومبسوطين كتير..
نور: هالجوو كتير حلو😍
أحمد: يلي محليه هو انتي❤
نور: بس انت أحلى..
احمد: انا شفت حالي حلو بعد ما تعرفت عليكي وكملتي النقص يلي فيي..
نور: وانا من لما شفتك حسيت انو حياتي كتملت..
احمد: نور انا بحبك، بحبك غير الكل، يعني بدي ياكي تكوني حبيبتي ❤
نور: وانا كمان بحبك، وبموت فيك، وحتى هي انا حبيبتك..
احمد: عنجد عم تحكي
نور: اي عنجد😍❤. ومسكوا إيد بعض وكملوا مشي، ثاني يوم بالمدرسة..
احمد: يا شباب انا ونور بدنا نخبركن شي.
نور: اي نحنا صرنا حبيبين😊
لؤي: له له شوفوا الخاينين هلأ جديد لحتى يخبرونا😳
آية: اي الف مبروك والله فرحتونا الله يتمملكن
سامي: حتى احمد حب بنت ورتبط فيها إلا انا لساتني عم دور😞
عبير(بحزن): يعني لسا ما لقيت؟
نور: وانا كنت مفكرة انك انت بتحب عبير
اجت عبير خجلت ومشت بسرعة وراحت..
آية: لك نوووور شو حكيتي😳😠
نور: ليش شو فيه حكيي🤷🏻♀
سامي: بس انا عنجد حبيت عبير وهيك قلت حبيت امزح معها..
علي: اي لك رووح لحقها روووح
لؤي: والله يا علي طلعت تفهم بهالشغلات😂
علي: لك تضرب شو زنخ😒
نور: هلأ انا شو حكيت شي غلط، ليش شو فيه حكيي. الكل فرط من الضحك على نور😂
احمد: ولا شي حبيبتي مافي شي😂😂
راح سامي لعند عبير..
سامي: عبير انا عنجد اسف..
عبير: مافي داعي تتأسف بس انا يمكن فهمتك غلط من البداية.
سامي: لا انتي ما فهمتي غلط.
عبير: كيييف؟؟؟
سامي: انتي بالبداية كنتي صديقة بالنسبة إلي بس بعدين بلشت اكتشف أني بحبك، كتشفت صفات بنت احلامي فيكي❤
عبير: بس من شوي قلت انو لسا ما لقيتها لهالبنت؟
سامي: كنت عم امزح مشان خليكي تغاري😊
عبير: بحبك🥺❤
سامي: وانا بحبك❣
تاني يوم كانوا قاعدين بالصف، نور واحمد جنب بعض، وعبير وسامي جنب بعض، وآية كانت قاعدة مع علي لانها متخانقة كالعادة مع لؤي😂، ولؤي مشان يقهرها راح قعد جنب بنت😁
انسة العلوم: يا طلاب ما هو سبب العصبية لدى الإنسان؟
آية(وعينها على لؤي): يا انسة زناخة بعض الناس😏
لؤي: انسة انا برأيي محدا بهالدنيا يعصب غير هالبنت، هي كتلة من العصبية الله وكيلك😁
آية: والله بس تطلع من حياتي يمكن ما تشوفني معصبة ابدآ😒
احمد(يهمس لنور): بلشنا خناق🤦🏻♂
نور: اي شو فيها، حلوين وهن عم يتخانقو😄
احمد: نور مشان الله بطلي هالبرود يلي عندك😕
بالباحة كانوا واقفين كلهن سوا ومرت بنت حلوة ولؤي لطشها..
لؤي: بس بس يا حلوو، لك دخيل الله
آية: لك يكفي تلطيش مشان الله، شو مفكر حالك حلو مشان كل بنت تحاكيها رح تجي لعندك😒
لؤي: لا بس بحب بخليكي تغاري😁
آية: قلتلك من قبل ما بغار
لؤي: لا بتغاري
آية: ما بغار
لؤي: طيب ما بتغاري
آية: مبلا بغار
سامي: لحظة لحظة شو قلتي
علي: برأيي اعترفت واخيرا😂
آية: اي لا لا انتو سمعتوا غلط
عبير: يلا سفقوا للحبيبين الجداد👏🏻😁
آية: لك لااا شو حبيبين انا ما بحبو
لؤي: طيب لا تحبيني😏
آية: مبلا بحبك😕
لؤي: هههه سمعتوا بس بعاكسها بخليها تعترف😂
علي: وهلأ ما تقدري تنكري يا أيوش
آية: لك لا انتو شو عم تحكوا، لك لؤييييي😠
لؤي: اي حبيبتي وانا كمان بحبك❤😂
نور: هههه يلا خلونا نروح ناكل شي انا جعت
احمد: دخيل حبيبتي دائما بتجوع
نور: اي ليش شو فيها🤷🏻♀. 😂😂
بعد فترة خلصت المدرسة ونجحوا الشباب والبنات وطبعآ اعلى وحدة فيهم كانت عبير😂 وفاتوا عالجامعة وبلشوا يدرسوا فيها...
يتبع..!
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب
*"صداقة وحب"*
#الجزء الخامس..[5]
ومرة نعزموا الشباب والبنات على عرس رفيقتهم يلي كانت معهن بالمدرسة، راحوا وكل واحد ماسك حبيبتو وكانوا انيقين ولابقين لبعض كتير😍 بس علي المسكين هو الوحيد يلي ما كان معو لا بنت ولا حبيبة 😂
لؤي: لك علي كيف عرفان تجي ع العرس من دون بنت، والله انا لو ما كانت آية حبيبتي كان رحت زبطت شي بنت واجيت😁
آية: ولاااا والله بموتك😒
علي: يا اخي انا مرتاح هيك تركوني 😄
احمد: اي يلا يلا خلينا نرقص. وراحوا الكل يرقصوا وكل واحد ماسك حبيبتو ويرقصها كانوا يجننوا😍 أما علي كان واقف لحالو ويتفرج عليهن وفجأة؛ يشوف هالبنت الحلوة، هالبنت اول وحدة تلفتلو نظرو.. (كانت بنت شقرا وعيون عسلية بجننوا وهي بيضا وطويلة)
اجت عبير وشافت علي ضايع بنظراتو على هالبنت..
عبير: هييي بست وين صافن.
علي: لا ولا شي هيك عم اتفرج
لؤي: فرجيني عيونك🧐له له والله فيها لمعة غرام😳
سامي: يا ناس يا عالم علي عم يعشق👏🏻🥳
علي: لك لا لا مافي شي
آية: والله علي عجبتو هديك البنت
نور: اي يلااا شو تستنوا واخيرا صار وقت نطبقلوا بنت، لؤي يلا امشي😁
راحوا لؤي ونور لعند البنت..
نور: مرحبا كيفك انا نور وهذا رفيقي لؤي..
البنت: هلا وانا اسمي مرام
لؤي: اييي انتي مرتبطة شي؟
مرام: لا ليش
نور: شوفي هذا الشب الاشقر الحلو والله مبين لابقلك🤗
لؤي: شوفي والله بترتاحي معو شب حلو وطيوب ويجنن
مرام: لك انتو شو عم تحكوا والله مو ناقصة حكيكن الفاضي😒. ومشت مرام..
لؤي: لك ليش ما رضيت😕
نور: شكلها خطتنا ما زبطت😕
احمد: شو صار معكن؟.
نور حكتلو كلشي لاحمد..
احمد: لك اخ منكن ع الاساس كنتو فهمانين بهالشغلات هيك الواحد يزبط البنت😒🤦🏻♂
لؤي: لك شوفوا شوفوا يلي يسمعوا يقول كانت شغلتو تزبيط بنات..
احمد: ستنى وهلأ بفرجيك
راح احمد لعند مرام..
احمد: مرحبا انا احمد، شوفي رفقاتي ما عرفوا يحكوا معك بس هن كان قصدن انو تصيري معانا ورفيقتنا وبشلتنا بس
مرام: عنجد يعني الشغلة مافيها حب وما بعرف شو؟
احمد: لا لا بس انو تصيري رفيقتنا. وافقت مرام وراحت سلمت على بقية الشلة وعلي مصدوم...
ولما رقصوا كل حبيبين مع بعض ظلوا علي ومرام
علي: شو رأيك نرقص نحنا كمان.؟
مرام: اي والله لان مليت
وصاروا يرقصوا علي ومرام والنظرات بيناتهن وعيونهن بعيون بعض، اول مرة علي حس انو قلبو عم يدق..
ولما خلص العرس كل واحد راح ع بيتو..
مر شهر وهن على نفس الحال بيلتقوا بالجامعة وصارت معاهم مرام وعم يبلشوا يحبو بعض هي وعلي يوم ورا يوم لحتى علي قرر يعترفلها بحبو..
علي: يا شباب انا بدي بعترف لمرام اني بحبها بس ما بعرف كيف ولا مرة بحياتي عترفت لبنت😕
لؤي: دواك عندي يا شريك، آية حبيبتي قومي وقفي مشان نعلموا
آية: وهي وقفت، ما شاء الله عندك تجارب كتيرة.
سامي: لكن شو مفكرة حبيبك، لك هذا اخذ الماجيستير بتطبيق البنات😂
لؤي: انت خراس وما دخلك وهلأ انا ع الاساس علي وانتي هي مرام تمام نبلش.
آية: تمام تفضل بلش
لؤي: شوفي مرام انا تعرفت على بنات كتير بحياتي بس ما شفت متلك انتي اكتر وحدة حبيتها
سامي: ولاااك شو هذا هيك رح تهرب البنت فورا، عبير قومي خليني اشوفهن انا
عبير: تمام يا استاذ شرف
سامي: مرام شوفي انا كنت بحلم كتير بالبنت يلي بحبها بس هي انتي جيتي وعندك كلشي مواصفات انا بدي ياها
احمد: لك يا فهمانين مو هيك الواحد يعبر عن حبو، نوور قومي لنشوفهن قومي
نور: تمام حبيبي وهي قمت
احمد: نور انا من اول ما شفتك حبيتك، بين كل البنات يلي عرفني عنهن لؤي انتي يلي حبيتك
علي: لك تضرب منك لإلو لإلو الحق على يلي اجى يتعلم منكن😒
احمد وسامي ولؤي: ليش شو فيها😂
نور: شوفوا شلون عم يقلدوني😕😂
آية: لك يا علوش روح قدامها والحكي يلي بقلبك قولوا وخلص
عبير: صح واذا كانت تحبك رح توافق.
علي: لك تسلمولي والله انتو احسن شي😁
يتبع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
*"صداقة وحب"*
#الجزء الخامس..[5]
ومرة نعزموا الشباب والبنات على عرس رفيقتهم يلي كانت معهن بالمدرسة، راحوا وكل واحد ماسك حبيبتو وكانوا انيقين ولابقين لبعض كتير😍 بس علي المسكين هو الوحيد يلي ما كان معو لا بنت ولا حبيبة 😂
لؤي: لك علي كيف عرفان تجي ع العرس من دون بنت، والله انا لو ما كانت آية حبيبتي كان رحت زبطت شي بنت واجيت😁
آية: ولاااا والله بموتك😒
علي: يا اخي انا مرتاح هيك تركوني 😄
احمد: اي يلا يلا خلينا نرقص. وراحوا الكل يرقصوا وكل واحد ماسك حبيبتو ويرقصها كانوا يجننوا😍 أما علي كان واقف لحالو ويتفرج عليهن وفجأة؛ يشوف هالبنت الحلوة، هالبنت اول وحدة تلفتلو نظرو.. (كانت بنت شقرا وعيون عسلية بجننوا وهي بيضا وطويلة)
اجت عبير وشافت علي ضايع بنظراتو على هالبنت..
عبير: هييي بست وين صافن.
علي: لا ولا شي هيك عم اتفرج
لؤي: فرجيني عيونك🧐له له والله فيها لمعة غرام😳
سامي: يا ناس يا عالم علي عم يعشق👏🏻🥳
علي: لك لا لا مافي شي
آية: والله علي عجبتو هديك البنت
نور: اي يلااا شو تستنوا واخيرا صار وقت نطبقلوا بنت، لؤي يلا امشي😁
راحوا لؤي ونور لعند البنت..
نور: مرحبا كيفك انا نور وهذا رفيقي لؤي..
البنت: هلا وانا اسمي مرام
لؤي: اييي انتي مرتبطة شي؟
مرام: لا ليش
نور: شوفي هذا الشب الاشقر الحلو والله مبين لابقلك🤗
لؤي: شوفي والله بترتاحي معو شب حلو وطيوب ويجنن
مرام: لك انتو شو عم تحكوا والله مو ناقصة حكيكن الفاضي😒. ومشت مرام..
لؤي: لك ليش ما رضيت😕
نور: شكلها خطتنا ما زبطت😕
احمد: شو صار معكن؟.
نور حكتلو كلشي لاحمد..
احمد: لك اخ منكن ع الاساس كنتو فهمانين بهالشغلات هيك الواحد يزبط البنت😒🤦🏻♂
لؤي: لك شوفوا شوفوا يلي يسمعوا يقول كانت شغلتو تزبيط بنات..
احمد: ستنى وهلأ بفرجيك
راح احمد لعند مرام..
احمد: مرحبا انا احمد، شوفي رفقاتي ما عرفوا يحكوا معك بس هن كان قصدن انو تصيري معانا ورفيقتنا وبشلتنا بس
مرام: عنجد يعني الشغلة مافيها حب وما بعرف شو؟
احمد: لا لا بس انو تصيري رفيقتنا. وافقت مرام وراحت سلمت على بقية الشلة وعلي مصدوم...
ولما رقصوا كل حبيبين مع بعض ظلوا علي ومرام
علي: شو رأيك نرقص نحنا كمان.؟
مرام: اي والله لان مليت
وصاروا يرقصوا علي ومرام والنظرات بيناتهن وعيونهن بعيون بعض، اول مرة علي حس انو قلبو عم يدق..
ولما خلص العرس كل واحد راح ع بيتو..
مر شهر وهن على نفس الحال بيلتقوا بالجامعة وصارت معاهم مرام وعم يبلشوا يحبو بعض هي وعلي يوم ورا يوم لحتى علي قرر يعترفلها بحبو..
علي: يا شباب انا بدي بعترف لمرام اني بحبها بس ما بعرف كيف ولا مرة بحياتي عترفت لبنت😕
لؤي: دواك عندي يا شريك، آية حبيبتي قومي وقفي مشان نعلموا
آية: وهي وقفت، ما شاء الله عندك تجارب كتيرة.
سامي: لكن شو مفكرة حبيبك، لك هذا اخذ الماجيستير بتطبيق البنات😂
لؤي: انت خراس وما دخلك وهلأ انا ع الاساس علي وانتي هي مرام تمام نبلش.
آية: تمام تفضل بلش
لؤي: شوفي مرام انا تعرفت على بنات كتير بحياتي بس ما شفت متلك انتي اكتر وحدة حبيتها
سامي: ولاااك شو هذا هيك رح تهرب البنت فورا، عبير قومي خليني اشوفهن انا
عبير: تمام يا استاذ شرف
سامي: مرام شوفي انا كنت بحلم كتير بالبنت يلي بحبها بس هي انتي جيتي وعندك كلشي مواصفات انا بدي ياها
احمد: لك يا فهمانين مو هيك الواحد يعبر عن حبو، نوور قومي لنشوفهن قومي
نور: تمام حبيبي وهي قمت
احمد: نور انا من اول ما شفتك حبيتك، بين كل البنات يلي عرفني عنهن لؤي انتي يلي حبيتك
علي: لك تضرب منك لإلو لإلو الحق على يلي اجى يتعلم منكن😒
احمد وسامي ولؤي: ليش شو فيها😂
نور: شوفوا شلون عم يقلدوني😕😂
آية: لك يا علوش روح قدامها والحكي يلي بقلبك قولوا وخلص
عبير: صح واذا كانت تحبك رح توافق.
علي: لك تسلمولي والله انتو احسن شي😁
يتبع...
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب
*"صداقة وحب"*💙
#الجزء السادس..[6]-الاخير
علي عزم مرام ع المطعم وكانوا قاعدين وقلوبهن كانت عم تدق ..
مرام: اي علي شو هو الموضوع يلي بدك تحكي فيه؟
علي: شوفي مرام انا بدي اعترفلك بشي
مرام: اي تفضل
علي: ما بعرف كيف بدي قول بس انا بحياتي ما عجبتني ولا بنت وما كان ببالي الحب بس لما شفتك انتي ما بعرف شو صارلي خربطتي مشاعري بلشت بحبك وبعرف شو يعني حب❤
مرام: وانا كمان حبيتك وبدي كمل حياتي معك.
وفجأة يبلشو الورود ينزلوا فوقهن ويطلعوا الشباب والبنات ويسفقولهن
نور: واخيرا واخيرا🥳
احمد: لك الله يفرحنا فيكون😍
لؤي: والله وزبطت معك يا شريك
سامي: يلا يلا نحتفل..
وبلشوا يحتفلوا وهن مبسوطين كتير واخيرا الشلة كتملت وكل واحد عرف شريك حياتو..
وقرروا انو يعملو الكل خطبتهن سوا وعملوا وكملوا حياتهن لحتى تخرجوا من الجامعة،، واخيرا لبسوا لباس التخرج وزتوا الطواقي😍😍
وهلأ اجى يوم العرس، اليوم يلي يستنوه من لما كانوا طلاب مدرسة..
فاتوا عالصالة، احمد ونور❤ لؤي وآية❤سامي وعبير❤علي ومرام❤
فرحوا كتير وكان يوم ما ينتسى رقصوا وغنوا وضحكوا😍 كانوا العرسان الشباب عاملين دويرا وهم يدبكوا والعروسات كانوا بالنص يرقصوا،، ولما رقصوا كل ثنائي سوا..
عند علي ومرام..
علي: دخيل الله شو بتجنني يا اول واخر بنت دخلت حياتي😍
مرام: لك تسلملي شو بحبك❤
عند سامي وعبير..
سامي: شو طالعة قمر يا بنت احلامي😍
عبير: بحبك وبموت فيك❤
عند نور واحمد..
احمد: لك يا حبيبتي شو بتجنني😍 بس شدي حالك شوي برقصتك
نور: ليش شو فيها 🤷🏻♀😂😂
عند لؤي وآية..
لؤي: والله هون في بنات كتار حلوين😁
آية: لك هييي والله اذا ما بتبطل عادتك بموتك😒
وهون خلصت القصة🤗🤗
نور وأحمد قضوا حياتهم بفرح وحب بس لا تنسوا انو نور ما بطلت برودها وكلمة شو فيها😂
عبير وسامي كمان قضوا حياتهم فرح وهم يحققوا احلامهم سوا❤
علي ومرام كمان عاشوا بسعادة وكانوا هن كلشي بالنسبة لبعض❤
لؤي وآية قضوا حياتهم خناق صح يحبوا بعض بس لؤي ما عم يبطل زناختو وآية ما عم تبطل عصبيتها😂
والكل جابوا ولاد وبنات وصاروا شلة متل ما اهاليهم كانوا😍
النهاية....
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
*"صداقة وحب"*💙
#الجزء السادس..[6]-الاخير
علي عزم مرام ع المطعم وكانوا قاعدين وقلوبهن كانت عم تدق ..
مرام: اي علي شو هو الموضوع يلي بدك تحكي فيه؟
علي: شوفي مرام انا بدي اعترفلك بشي
مرام: اي تفضل
علي: ما بعرف كيف بدي قول بس انا بحياتي ما عجبتني ولا بنت وما كان ببالي الحب بس لما شفتك انتي ما بعرف شو صارلي خربطتي مشاعري بلشت بحبك وبعرف شو يعني حب❤
مرام: وانا كمان حبيتك وبدي كمل حياتي معك.
وفجأة يبلشو الورود ينزلوا فوقهن ويطلعوا الشباب والبنات ويسفقولهن
نور: واخيرا واخيرا🥳
احمد: لك الله يفرحنا فيكون😍
لؤي: والله وزبطت معك يا شريك
سامي: يلا يلا نحتفل..
وبلشوا يحتفلوا وهن مبسوطين كتير واخيرا الشلة كتملت وكل واحد عرف شريك حياتو..
وقرروا انو يعملو الكل خطبتهن سوا وعملوا وكملوا حياتهن لحتى تخرجوا من الجامعة،، واخيرا لبسوا لباس التخرج وزتوا الطواقي😍😍
وهلأ اجى يوم العرس، اليوم يلي يستنوه من لما كانوا طلاب مدرسة..
فاتوا عالصالة، احمد ونور❤ لؤي وآية❤سامي وعبير❤علي ومرام❤
فرحوا كتير وكان يوم ما ينتسى رقصوا وغنوا وضحكوا😍 كانوا العرسان الشباب عاملين دويرا وهم يدبكوا والعروسات كانوا بالنص يرقصوا،، ولما رقصوا كل ثنائي سوا..
عند علي ومرام..
علي: دخيل الله شو بتجنني يا اول واخر بنت دخلت حياتي😍
مرام: لك تسلملي شو بحبك❤
عند سامي وعبير..
سامي: شو طالعة قمر يا بنت احلامي😍
عبير: بحبك وبموت فيك❤
عند نور واحمد..
احمد: لك يا حبيبتي شو بتجنني😍 بس شدي حالك شوي برقصتك
نور: ليش شو فيها 🤷🏻♀😂😂
عند لؤي وآية..
لؤي: والله هون في بنات كتار حلوين😁
آية: لك هييي والله اذا ما بتبطل عادتك بموتك😒
وهون خلصت القصة🤗🤗
نور وأحمد قضوا حياتهم بفرح وحب بس لا تنسوا انو نور ما بطلت برودها وكلمة شو فيها😂
عبير وسامي كمان قضوا حياتهم فرح وهم يحققوا احلامهم سوا❤
علي ومرام كمان عاشوا بسعادة وكانوا هن كلشي بالنسبة لبعض❤
لؤي وآية قضوا حياتهم خناق صح يحبوا بعض بس لؤي ما عم يبطل زناختو وآية ما عم تبطل عصبيتها😂
والكل جابوا ولاد وبنات وصاروا شلة متل ما اهاليهم كانوا😍
النهاية....
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
Telegram
رواياتي📚
قناتنا تحتوي على ➥➷
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
#روايات_يمنية_وخليجية❣
#قـــصـــص_رومـــنــسيـــة💔
#روايات_رعـــب👻
#قـــصـــص_وعـــبـــر📚
شاركونا بنشر رابط القناة بين اصدقائكم واقاربكم...
@roaiaty
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_أحببت_خاطفي
~*احببت_خاطفي 💚*~
*#الجزء_الاول* ͓
͓
~*احببت_خاطفي 💚*~
*#الجزء_الاول* ͓
͓
رواياتي📚
Photo
#رواية_أحببت_خاطفي
~*احببت_خاطفي 💚*~
*#الجزء_الثاني* ͓
͓ ͓
~*احببت_خاطفي 💚*~
*#الجزء_الثاني* ͓
͓ ͓
رواياتي📚
Photo
#رواية_أحببت_خاطفي
*احببت_خاطفي 💚*
~*#الجزء_الثالث*~ ͓
͓
*احببت_خاطفي 💚*
~*#الجزء_الثالث*~ ͓
͓
رواياتي📚
Photo
#رواية_أحببت_خاطفي
*احببت_خاطفي 💚*
~*#الجزء_الرابع*~ ͓
͓
*احببت_خاطفي 💚*
~*#الجزء_الرابع*~ ͓
͓
رواياتي📚
Photo
#رواية_أحببت_خاطفي
*احببت_خاطفي* 💚
~*#الجزء_الخامس*~ ͓
͓ ͓
*احببت_خاطفي* 💚
~*#الجزء_الخامس*~ ͓
͓ ͓
رواياتي📚
Photo
#رواية_أحببت_خاطفي
*احببت_خاطفي 💚*
~*#الجزء_السادس_والاخير*~ ͓
͓ ͓
*احببت_خاطفي 💚*
~*#الجزء_السادس_والاخير*~ ͓
͓ ͓
رواياتي📚
Photo
ريماس: الحمدلله ع سلامتك
يوسف: الله يسلمك
يوسف ترك ايدها
وضل يتطلع فيا
يوسف: شو
ريماس: شو
يوسف: ههههههه انتِ غير ع الواقع
ريماس: وانت كمان
يوسف: انتِ احلى بكتير من الصور
ريماس: وانت كمان
يوسف: انا بحبك
يالله قولي وانت كمان
ريماس...ماحكت شي
يوسف: لك بالله بلا الخجل انتِ بتجنني بتاخدي العقل
ريماس...ماحكت
يوسف: اي لا بقى يعني ع الموبايل لسانك مابفوت لحلقك وهلق ساكتة تطلعي فيني انا يوسف لك حبيبك
نسيتي وقت تقوليلي بحبك تطلع ما احلاها منك بقى كيف ع الواقع اكيد غير يلا قولي بتحبيني
ريماس: هلق حدا بيسمعنا او بشوفنا خلينا نفوت لجوا
يوسف: يا الله منك ولا بتبطلي هالعادة بس يكون الحكي حلو بتنزعيه بس هلق الوقت كلو معنا
ريماس: رح فوت قدامك وانت استنى شوي والحقني
يوسف: طيب بس اليوم رح انهي الموضوع واحكي مع امي
ريماس: لاااا بكير
يوسف: مو بكير يالله فوتي
ماحدا لاحظ غياب يوسف وريماس لأنو معجوقين والبيت مليان ناس
دخلت ريماس ولحقها يوسف
حازم راح لعند ريماس وقعد جنبا
مؤيد بس وصل يوسف سلم عليه وراح لعند رفيقو ع المشفى عامل حادث وبدو يضل معو
يعني ما شاف ريماس
حازم: خلصتو حب
روحي قربي منو ليش قاعدة بمكان وهو بمكان
ريماس: لأنو هلق بينتبهو علينا
حازم: اي عادي من شو خايفة
ريماس: وطي صوتك من غير شي حاسة الكل عم بيتطلعو فيني وشاكين بشي
حازم: اي هي لأنك متوترة هيك حاسة
خلص روحي لعندو وانا بغطي عليكِ
ريماس: لك حازم حل عني حتى بهاد الموضوع ماخلصت منك
طول الوقت يوسف عيونو ماشالا عن ريماس والناس تحكي معو وهو عقلو وقلبو معا
بس ماصارتلو ولا فرصة انو يحكي معا
وجميلة من كتر الناس ومن فرحتا بيوسف ما انتبهت اصلا لريماس
بالليل بعد ما الكل رجعو ع بيوتن والبنات وامن بلشو بالتعزيل حتى ريماس كانت معن
ويوسف يستناهن ليخلصو وبدو فرصة يحكي مع ريماس
وعد: ريماس طلعي حطي هدول برا
ريماس: اي يالله
طلعت ريماس ولحقها يوسف
يوسف: ريماس ليش مستعجلة
وحاوطها بأيديه وعيونا بعيونو
ريماس: لك بعد والله هلق حدا بشوفنا
يوسف: ايمت بدك تصيري خطيبتي قدام الناس وبعدا زوجتي وبعدا ام اولادي
ريماس: لك بعد يا الله شو خيالك واسع
يوسف: كيف لكن بدي فكر لقدام هههههه
ريماس بعد غصبا عنو
ودخلت ومشي وراها
بس خلصو ترتيب البيت
احمد: يالله تأخر الوقت صار لازم نمشي
يوسف: خليك لسا سهرانين
حازم: اي ع شو مستعجل
احمد: لا بكفي يالله وعد جهزي حالك
حازم: لكن اليوم يوسف رح يوصلكن
احمد: لا وحياتك ماحدا غيرك بوصلنا
حازم: انا قلت يوسف انا تعبان
احمد: لكن عطيني مفاتيح السيارة وبكرة برجعلك ياها
حازم: لا بدي ياها بكرة خلص يوسف رح يوصلك
وعد: لا شو يوسف حرام بكون تعبان هو التاني عطينا المفاتيح وبكرة برجعلك ياها بكير
حازم: تسطفلو حبينا نساعد
طلعو بالسيارة وراحو ريماس ما الها نفس تفارق يوسف بس ماطلع بأيدا شي
حازم: ايمت بدك تحكي مع امك
يوسف: مابعرف
حازم: احكي اليوم ولا تتردد
يوسف: هيك قولتك
حازم: اي يالله امشي
بس بدك تتحمل كم مسبة وخليك جاهز لأي كف
يوسف: ههههههه مو لهالدرجة
حازم: اي يالله امشي ورجينا شطارتك
دخلو ع البيت
يوسف: وين امي
رغد: بتلاقيا بغرفتها
دخلو حازم ويوسف عليها
يوسف: احم احم
حازم خبطو ع ظهرو كسرلو ياه
يوسف: لك يا بني ادم مو هيك
جميلة: لك حازم شبك ع اخوك
يوسف: امي ريماس بنت خالي ابراهيم كبرانة كتير وحليانة مو هيك
جميلة: من وين الها الحلى يقطعا ويقطع حلاها
حازم: ليش المقدمات ادخل بالموضوع دغري
جميلة: شو شو اي مو ضوع
يوسف: بصراحة امي انا من وقت شفتا حبيتا وبدي اخطبا خايف تروح من ايدي
جميلة: شوووووووو
يتبع..#صدفة_تستحق_الحب
#الجزء_الرابع
وصل احمد وسلم ع الكل وكان جايبلن هدايا وعطاهن ياهن
بعد ساعتين اجو عماتو وبناتن وولادن وسلمو عليه
والبيت مليان ناس وريماس مو ع الدنيا ابتسامتا مابتفارقا وفرحانة بيوسف الي رح يرجع بعد يومين ويخطبا
بالسهرة راحو الكل ماصل الا اهلها لوعد بس مؤيد مو معن
وعد: هاللمة الحلوة اليوم كانت بسببك انت يا غالي
احمد: تسلميلي
جميلة: وين ريماس لكن
ام احمد: بالمطبخ عم تشتغل
جميلة: نادولا خلينا نحكي معا مزال اخوها موجود
ام احمد: ريماس يا ريماس
ريماس: نعم ماما
ام احمد عمتك بدا تحكي معك
جميلة: بدي اسألك شو مشان مؤيد والله الشب حبك كتير وبدو يتزوج ويستقر
ريماس: عمتي انا مابدي اتزوج هلق
جميلة: يعني بتفكري حالك لساتك صغيرة
هي الفرصة صحتلك بكرة مابعود يصحلك غيرا
ولا شو رأيك يا احمد
احمد: يعني مؤيد بدو ياها لريماس
جميلة: اي دابح حالو عليها وهي مابدا
احمد: ليش مابدك ياه
يوسف: الله يسلمك
يوسف ترك ايدها
وضل يتطلع فيا
يوسف: شو
ريماس: شو
يوسف: ههههههه انتِ غير ع الواقع
ريماس: وانت كمان
يوسف: انتِ احلى بكتير من الصور
ريماس: وانت كمان
يوسف: انا بحبك
يالله قولي وانت كمان
ريماس...ماحكت شي
يوسف: لك بالله بلا الخجل انتِ بتجنني بتاخدي العقل
ريماس...ماحكت
يوسف: اي لا بقى يعني ع الموبايل لسانك مابفوت لحلقك وهلق ساكتة تطلعي فيني انا يوسف لك حبيبك
نسيتي وقت تقوليلي بحبك تطلع ما احلاها منك بقى كيف ع الواقع اكيد غير يلا قولي بتحبيني
ريماس: هلق حدا بيسمعنا او بشوفنا خلينا نفوت لجوا
يوسف: يا الله منك ولا بتبطلي هالعادة بس يكون الحكي حلو بتنزعيه بس هلق الوقت كلو معنا
ريماس: رح فوت قدامك وانت استنى شوي والحقني
يوسف: طيب بس اليوم رح انهي الموضوع واحكي مع امي
ريماس: لاااا بكير
يوسف: مو بكير يالله فوتي
ماحدا لاحظ غياب يوسف وريماس لأنو معجوقين والبيت مليان ناس
دخلت ريماس ولحقها يوسف
حازم راح لعند ريماس وقعد جنبا
مؤيد بس وصل يوسف سلم عليه وراح لعند رفيقو ع المشفى عامل حادث وبدو يضل معو
يعني ما شاف ريماس
حازم: خلصتو حب
روحي قربي منو ليش قاعدة بمكان وهو بمكان
ريماس: لأنو هلق بينتبهو علينا
حازم: اي عادي من شو خايفة
ريماس: وطي صوتك من غير شي حاسة الكل عم بيتطلعو فيني وشاكين بشي
حازم: اي هي لأنك متوترة هيك حاسة
خلص روحي لعندو وانا بغطي عليكِ
ريماس: لك حازم حل عني حتى بهاد الموضوع ماخلصت منك
طول الوقت يوسف عيونو ماشالا عن ريماس والناس تحكي معو وهو عقلو وقلبو معا
بس ماصارتلو ولا فرصة انو يحكي معا
وجميلة من كتر الناس ومن فرحتا بيوسف ما انتبهت اصلا لريماس
بالليل بعد ما الكل رجعو ع بيوتن والبنات وامن بلشو بالتعزيل حتى ريماس كانت معن
ويوسف يستناهن ليخلصو وبدو فرصة يحكي مع ريماس
وعد: ريماس طلعي حطي هدول برا
ريماس: اي يالله
طلعت ريماس ولحقها يوسف
يوسف: ريماس ليش مستعجلة
وحاوطها بأيديه وعيونا بعيونو
ريماس: لك بعد والله هلق حدا بشوفنا
يوسف: ايمت بدك تصيري خطيبتي قدام الناس وبعدا زوجتي وبعدا ام اولادي
ريماس: لك بعد يا الله شو خيالك واسع
يوسف: كيف لكن بدي فكر لقدام هههههه
ريماس بعد غصبا عنو
ودخلت ومشي وراها
بس خلصو ترتيب البيت
احمد: يالله تأخر الوقت صار لازم نمشي
يوسف: خليك لسا سهرانين
حازم: اي ع شو مستعجل
احمد: لا بكفي يالله وعد جهزي حالك
حازم: لكن اليوم يوسف رح يوصلكن
احمد: لا وحياتك ماحدا غيرك بوصلنا
حازم: انا قلت يوسف انا تعبان
احمد: لكن عطيني مفاتيح السيارة وبكرة برجعلك ياها
حازم: لا بدي ياها بكرة خلص يوسف رح يوصلك
وعد: لا شو يوسف حرام بكون تعبان هو التاني عطينا المفاتيح وبكرة برجعلك ياها بكير
حازم: تسطفلو حبينا نساعد
طلعو بالسيارة وراحو ريماس ما الها نفس تفارق يوسف بس ماطلع بأيدا شي
حازم: ايمت بدك تحكي مع امك
يوسف: مابعرف
حازم: احكي اليوم ولا تتردد
يوسف: هيك قولتك
حازم: اي يالله امشي
بس بدك تتحمل كم مسبة وخليك جاهز لأي كف
يوسف: ههههههه مو لهالدرجة
حازم: اي يالله امشي ورجينا شطارتك
دخلو ع البيت
يوسف: وين امي
رغد: بتلاقيا بغرفتها
دخلو حازم ويوسف عليها
يوسف: احم احم
حازم خبطو ع ظهرو كسرلو ياه
يوسف: لك يا بني ادم مو هيك
جميلة: لك حازم شبك ع اخوك
يوسف: امي ريماس بنت خالي ابراهيم كبرانة كتير وحليانة مو هيك
جميلة: من وين الها الحلى يقطعا ويقطع حلاها
حازم: ليش المقدمات ادخل بالموضوع دغري
جميلة: شو شو اي مو ضوع
يوسف: بصراحة امي انا من وقت شفتا حبيتا وبدي اخطبا خايف تروح من ايدي
جميلة: شوووووووو
يتبع..#صدفة_تستحق_الحب
#الجزء_الرابع
وصل احمد وسلم ع الكل وكان جايبلن هدايا وعطاهن ياهن
بعد ساعتين اجو عماتو وبناتن وولادن وسلمو عليه
والبيت مليان ناس وريماس مو ع الدنيا ابتسامتا مابتفارقا وفرحانة بيوسف الي رح يرجع بعد يومين ويخطبا
بالسهرة راحو الكل ماصل الا اهلها لوعد بس مؤيد مو معن
وعد: هاللمة الحلوة اليوم كانت بسببك انت يا غالي
احمد: تسلميلي
جميلة: وين ريماس لكن
ام احمد: بالمطبخ عم تشتغل
جميلة: نادولا خلينا نحكي معا مزال اخوها موجود
ام احمد: ريماس يا ريماس
ريماس: نعم ماما
ام احمد عمتك بدا تحكي معك
جميلة: بدي اسألك شو مشان مؤيد والله الشب حبك كتير وبدو يتزوج ويستقر
ريماس: عمتي انا مابدي اتزوج هلق
جميلة: يعني بتفكري حالك لساتك صغيرة
هي الفرصة صحتلك بكرة مابعود يصحلك غيرا
ولا شو رأيك يا احمد
احمد: يعني مؤيد بدو ياها لريماس
جميلة: اي دابح حالو عليها وهي مابدا
احمد: ليش مابدك ياه
رواياتي📚
Photo
كملوا كلامن ورجع عالبيت ،كانت نسمة بعدا عم تشطف البيت ، فات قعد بالصالون وشغل التلفزيون ، اتعود تعتبره ما موجود ، أما هي وعم تطلع المي من تحت التخت طلع معها داخلي رجالي برتقالي ،استغربت من وجوده ﻷن سعيد ما كان عندو هيك واحد ، نادتله ،إجى ،سألته عنه وهي الشك ممليها ،استغرب كيف نكشته وهو نسي يخفيه بعد ما إجى من عند سوزان ، ما عرف شو يحكي سكت لبينما دبر كذبة
سعيد : كان عندي قديم إجيت البسه بس بدلته لما لقيت واحد
نسمة :ﻷ ما كان عندك هيك واحد ، سعيد شو جابه لنحت التخت
اتجاهل سؤالا ورجع يكمل قعدته ،اتهففت منه وكرهت شكله حتى ،صار الشك يكبر بقلبا ، كملت شغلا لخلصت ، حكالا عن فكرة أم ياسر
نسمة :لا هيك شي مو موجود ..أنا ما بعتقد بكل هالافكار شو سحر وشو جن هاد كله خزعبلات
سعيد :لا خزعبلات ولا شي، السحر موجود ولولا هيك ما كان النبي محمد انسحر ،بقى بتجهزي حالك بكرى
سكتت ضلت تفكر ، اتأمل فيها وعم يأنبه ضميره كيف قدر يخونا ، ومع أكتر وحدة كرهتا ، صار تاني يوم وراحوا هنن وأم ياسر عند شيخة ،فاتت عندا هي وأم ياسر ،قرأتلا وتمتمت شوي ،ح الراحة ، بعدا التفتت عأم ياسر وقالتلا
#هاوية_حب تتمة الثامن + #الجزء_التاسع
سكتت ضلت تفكر ، اتأمل فيها وعم يأنبه ضميره كيف قدر يخونا ، ومع أكتر وحدة كرهتا ، صار تاني يوم وراحوا هنن وأم ياسر عند شيخة ،فاتت عندا هي وأم ياسر ،قرأتلا وتمتمت شوي ،ح الراحة ، بعدا التفتت عأم ياسر وقالتلا
:يا لطيف يلطف ،الله أكبر عليهن ألف مرة ،البنت معملا عمل يسليها سلي ويرجع صحتا لورى يوم ورى يوم ،صح لك بنتي
هزت راسا نسمة :اي حليبي ضعف كتير صرت جيب ﻷبني حليب ناشف ليشبع
الشيخة :وجوزك ؟ مو متغيرة علاقتكن
نسمة :ء الصراحة أنا اللي متغيرة عليه
الشيخة :صح ، في وحدة متقصدتكن وهي السبب باللي عم تمرقي فيه
نسمة :كيف ،مين هي
الشيخة :اهدي بنتي ، هلق رح امسكلك تكبيسة إذا تحسنتي بترجعي لعندي بعد يومين وبشرحلك أكتر
حاولت ام ياسر تستفهم منا بس ما رضيت تحكي شي لحتى ما تسبب مشاكل ، راحوا من عندا ،خبروا سعيد ،طلع بنسمة نظرة بمعنى انو شفتي انو في سحر ، كانت نظرة مهضومة بس نسمة استسخفتا كتير ودارت وجها عنه بكشرة ، لاحظت أم ياسر وهزت براسا لسعيد ،تاني يوم وهي نسمة عم تطبخ ،اندق الباب !
_
اتجددت حالة اليأس والتعب عند أهل نسمة
أبو خالد :والله متأملين بالله ولك والله الله قوي وجبار ،شلون هيك عم يصير ،خالد رجع مكسر ومحمود اتكسرت رتبته فوق ما انسجن شو هالبلاء يالله
بكيت زوجته :معليش جدد املك بالله واصبر ،الله كبير يمهل ولا يهمل
أبو خالد :كان لازم روح بدل خالد ومحمود وحلا سلمية معن وحتى لو مشغلينا خدامة رح اتفق معن خلص تعبت مو فارق معي كلام الناس بس بدي شوف ضنايي
ما اتماسك وبكي ،استندوا عبعض وهنن قاعدين
أم خالد :بكرى جايين بناتك يقعدوا عنا يومين ينظفولي البيت ،من وجع ضهري ما عم بقدر اشتغل شي
_
نزلت فتحت الباب
نسمة :سوزان !أهلا اتفضلي
طلعت سوزان حاملة معها الضربة القاضية عأعصاب نسمة ، بعد السلام والكلام ،حكت سوزان مقدمة ما كتير فهمتا نسمة ،طالعت من شنتايتا كيس فيه داخلي الخاص بسعيد
سوزان :بقصد هاد ،نسيه عندي لما إجى ولبس واحد برتقالي بداله
نسمة :ههههه شو عم تحكي
سوزان :بتحبي اشرحلك يعني ،ببساطة إجى لعندي يوم قلتلك اخوكي انقتل و كنت لحالي بالبيت ءءمابعرف كيف صار بينا هيك بس هالشي كان بناء عطلبه وأنا الصراحة ما ضوعت هالفرصة ...فرصة مضاجعة جوزك كانت ممتعة كتير
كانت نسمة عم تنصدم شيئا فشيئا ، اتاكدت أنو اللي بقلب الكيس فعليا لسعيد لحتى شعرت بالاستفزاز من آخر جملة قالتا سوزان ،ابتسمت ،وقفت
نسمة :قومي ﻷعطيكي ياه تكرمي
استغربت سوزان من برودتا وهي اللي كانت ناوية تجلطا ،وقفت سوزان وبرغم انها كانت أطول من نسمة وأعرض منها بس قدرت نسمة تضربا عوجها وبعدا شدتلا شعرا وهي عم تصرخ عليها وتبهدلا وتفش غليلا
نسمة :انقلعي قبل ما هلق أدبحك
ركدت سوزان لقدام الباب زتتلا شنتايتا نسمة أخدتا وراحت ، التقطت أنفاسا ،طلعت ععبد ،وعالساعة كانت 12 الظهر ، قررت تحسم قصتا فاتت لبست وطالعت شوية أغراض لعبد ضبتن بشنتة ، دقت لسعيد يجي ضروري ،إجى بعد عشر دقايق من اتصالا ،طلع شافا لابسة ،اتفاجئ
سعيد :شوفي
زتت لبين رجليه الكيس اللي فيه الداخلي ،شافه واتلبك شو يحكي ،لما شافته هيك بهالمنظر اللي بتعتبره أي أنثى فعلا سخيف ، انفجرت ،طلع بقلبا كل شي كلام كان مخبى
نسمة :لك خااين وكذااب ومية كذااب أنت مجرم ما بتصير بيوم إنسان ،عشو حابسني عشووو قبلانة عيش معك وبعد عن أهلي يا قليل الإحسااااس مشاان تجي أنت تخونييي مشاان تحسسني إني حشرة لك
حكى بس ضلت عم تصرخ وتنط وترجف
سعيد :لك نحنا مسحورين طولي بالك ..مستغرب متلك كيف هيك عملت
سعيد : كان عندي قديم إجيت البسه بس بدلته لما لقيت واحد
نسمة :ﻷ ما كان عندك هيك واحد ، سعيد شو جابه لنحت التخت
اتجاهل سؤالا ورجع يكمل قعدته ،اتهففت منه وكرهت شكله حتى ،صار الشك يكبر بقلبا ، كملت شغلا لخلصت ، حكالا عن فكرة أم ياسر
نسمة :لا هيك شي مو موجود ..أنا ما بعتقد بكل هالافكار شو سحر وشو جن هاد كله خزعبلات
سعيد :لا خزعبلات ولا شي، السحر موجود ولولا هيك ما كان النبي محمد انسحر ،بقى بتجهزي حالك بكرى
سكتت ضلت تفكر ، اتأمل فيها وعم يأنبه ضميره كيف قدر يخونا ، ومع أكتر وحدة كرهتا ، صار تاني يوم وراحوا هنن وأم ياسر عند شيخة ،فاتت عندا هي وأم ياسر ،قرأتلا وتمتمت شوي ،ح الراحة ، بعدا التفتت عأم ياسر وقالتلا
#هاوية_حب تتمة الثامن + #الجزء_التاسع
سكتت ضلت تفكر ، اتأمل فيها وعم يأنبه ضميره كيف قدر يخونا ، ومع أكتر وحدة كرهتا ، صار تاني يوم وراحوا هنن وأم ياسر عند شيخة ،فاتت عندا هي وأم ياسر ،قرأتلا وتمتمت شوي ،ح الراحة ، بعدا التفتت عأم ياسر وقالتلا
:يا لطيف يلطف ،الله أكبر عليهن ألف مرة ،البنت معملا عمل يسليها سلي ويرجع صحتا لورى يوم ورى يوم ،صح لك بنتي
هزت راسا نسمة :اي حليبي ضعف كتير صرت جيب ﻷبني حليب ناشف ليشبع
الشيخة :وجوزك ؟ مو متغيرة علاقتكن
نسمة :ء الصراحة أنا اللي متغيرة عليه
الشيخة :صح ، في وحدة متقصدتكن وهي السبب باللي عم تمرقي فيه
نسمة :كيف ،مين هي
الشيخة :اهدي بنتي ، هلق رح امسكلك تكبيسة إذا تحسنتي بترجعي لعندي بعد يومين وبشرحلك أكتر
حاولت ام ياسر تستفهم منا بس ما رضيت تحكي شي لحتى ما تسبب مشاكل ، راحوا من عندا ،خبروا سعيد ،طلع بنسمة نظرة بمعنى انو شفتي انو في سحر ، كانت نظرة مهضومة بس نسمة استسخفتا كتير ودارت وجها عنه بكشرة ، لاحظت أم ياسر وهزت براسا لسعيد ،تاني يوم وهي نسمة عم تطبخ ،اندق الباب !
_
اتجددت حالة اليأس والتعب عند أهل نسمة
أبو خالد :والله متأملين بالله ولك والله الله قوي وجبار ،شلون هيك عم يصير ،خالد رجع مكسر ومحمود اتكسرت رتبته فوق ما انسجن شو هالبلاء يالله
بكيت زوجته :معليش جدد املك بالله واصبر ،الله كبير يمهل ولا يهمل
أبو خالد :كان لازم روح بدل خالد ومحمود وحلا سلمية معن وحتى لو مشغلينا خدامة رح اتفق معن خلص تعبت مو فارق معي كلام الناس بس بدي شوف ضنايي
ما اتماسك وبكي ،استندوا عبعض وهنن قاعدين
أم خالد :بكرى جايين بناتك يقعدوا عنا يومين ينظفولي البيت ،من وجع ضهري ما عم بقدر اشتغل شي
_
نزلت فتحت الباب
نسمة :سوزان !أهلا اتفضلي
طلعت سوزان حاملة معها الضربة القاضية عأعصاب نسمة ، بعد السلام والكلام ،حكت سوزان مقدمة ما كتير فهمتا نسمة ،طالعت من شنتايتا كيس فيه داخلي الخاص بسعيد
سوزان :بقصد هاد ،نسيه عندي لما إجى ولبس واحد برتقالي بداله
نسمة :ههههه شو عم تحكي
سوزان :بتحبي اشرحلك يعني ،ببساطة إجى لعندي يوم قلتلك اخوكي انقتل و كنت لحالي بالبيت ءءمابعرف كيف صار بينا هيك بس هالشي كان بناء عطلبه وأنا الصراحة ما ضوعت هالفرصة ...فرصة مضاجعة جوزك كانت ممتعة كتير
كانت نسمة عم تنصدم شيئا فشيئا ، اتاكدت أنو اللي بقلب الكيس فعليا لسعيد لحتى شعرت بالاستفزاز من آخر جملة قالتا سوزان ،ابتسمت ،وقفت
نسمة :قومي ﻷعطيكي ياه تكرمي
استغربت سوزان من برودتا وهي اللي كانت ناوية تجلطا ،وقفت سوزان وبرغم انها كانت أطول من نسمة وأعرض منها بس قدرت نسمة تضربا عوجها وبعدا شدتلا شعرا وهي عم تصرخ عليها وتبهدلا وتفش غليلا
نسمة :انقلعي قبل ما هلق أدبحك
ركدت سوزان لقدام الباب زتتلا شنتايتا نسمة أخدتا وراحت ، التقطت أنفاسا ،طلعت ععبد ،وعالساعة كانت 12 الظهر ، قررت تحسم قصتا فاتت لبست وطالعت شوية أغراض لعبد ضبتن بشنتة ، دقت لسعيد يجي ضروري ،إجى بعد عشر دقايق من اتصالا ،طلع شافا لابسة ،اتفاجئ
سعيد :شوفي
زتت لبين رجليه الكيس اللي فيه الداخلي ،شافه واتلبك شو يحكي ،لما شافته هيك بهالمنظر اللي بتعتبره أي أنثى فعلا سخيف ، انفجرت ،طلع بقلبا كل شي كلام كان مخبى
نسمة :لك خااين وكذااب ومية كذااب أنت مجرم ما بتصير بيوم إنسان ،عشو حابسني عشووو قبلانة عيش معك وبعد عن أهلي يا قليل الإحسااااس مشاان تجي أنت تخونييي مشاان تحسسني إني حشرة لك
حكى بس ضلت عم تصرخ وتنط وترجف
سعيد :لك نحنا مسحورين طولي بالك ..مستغرب متلك كيف هيك عملت
رواياتي📚
Photo
#رواية_هيك_قدرنا
#هيك_قدرنا
#الجزء_الرابع_و_الأخير
بيجي حسام من الصيدلية ومجد بيطلب منو يوصل سيلين
حسام . يلا رح وصلا
سيلين . شكرا كتير بدي عزبك
حسام . لا مافي عزاب تفضلي
( وبالطريق بتحكيلو سيلين علاقتا هية ومجد)
حسام . حبيت هي شغلة انو ايديكن مافيون بلا بعض
سيلين . هههه اي انا ومجد دائما سوا مجد حببني بالحياة شجعني ع كتير شغلات كنت ضعيفة فيون
حسام . والله قصتكن حلوة و مو حلوة
سيلين . هههه اكيد الشي اللي مو حلو المشاكل يلي صارت
حسام . اي انتو عانيتو كتير بس انشالله رح تصير حياتكن احسن
سيلين . انشالله .. بتعرف حسام بحياتي ما تخيلت انو يصير معنا هيك مشاكل متل المسلسلات صارت قصتنا
حسام .اي والله بس حبكن اقوى من انو يخرب لهيك ماتخافي من شي وانسي يلي صار
سيلين . يارب ..
انا وصلت شكرا كتير الك
حسام . العفو الله معك
( وبطريق رجعتو لحسام بيجي تليفون انو لازم يسافر بعد 3 ايام )
بيوصل ع البيت وبقول ل امو انو لازم يسافر ويضب غراضو
ام مجد . ماشبعت منك بجايتك صارت المشاكل كلا
حسام . منيح كنت معكن وانشالله المرة الجاية بجي ع فرحة اخي
ام مجد . انشالله ياعمري وبدي افرح فيك
حسام . هههه اي انشالله
( بيجي اليوم التاني وبتروح ام مجد ع بيت سيلين لتطلب ايدا )
بوافقو اهلا و بيحكو بالتفاصيل كلا وكان طلب مجد انو يستعجلو بالعرس
واهالين بوافقو انو العرس يكون قريب ...
( بعد 4 ايام بتصير خطبة مجد وسيلين )
ام سيلين . مقهورة انو خالتك مو موجودة
سيلين . امي معقول تنقهري بعد كلشي صار
ام سيلين . لك يابنتي خالتك شو ذنبا
سيلين . امي ماذنبا شي بس اذا قلنالا اكيد رح يعرف تيم ورح يصير مشاكل وانا صرت بتوقع كلشي من تيم
ام سيلين . ليش تيم معروفة وين اراضي
سيلين . اي بالناقص منو .. هلأ المهم كيف طالعة انا
ام سيلين . حلوة كتير وقمر ياروح امك
سيلين . تؤبشيني ابش
بتطلع سيلين وبيجي تيم بيلبسو الخواتم وبيكتبو كتابن...
وبحددو موعد العرس بعد اسبوع
سيلين . ياالله امي حاسة حالي مارح لحق اعمل شي
لسا بدي فستان وبدي احجز عند الكوافيرة وبدي ابعت الكروت لرفقاتي هف
ام سيلين . هههه كلو منلحقو ماتاكي هم
سيلين ..انشاالله
( تاني يوم بتروح سيلين وبتختار فستان عرسا ومجد بروح وبيختار طقمو )
وبمرو الايام وبيخلص الاسبوع وبيجي يوم العرس ..
سيلين . امي رح اتأخر
ام سيلين . ركزي شوي خليا تعرف تعملك شعراتك
سيلين . اي بس متلبكة
الكوافيرة . اي حقك بس هدي اعصابك منشان يزبطو شعراتك ياقمر
سيلين . ههه اي طيب
مجد عم يحلق شعراتو ومعو اخو
( حسام بيجي قبل عرسو اخو بيوم بيحضر العرس وبسافر بعد يوم )
مجد . كيف اخي تمام
حسام . شو هالحلاوة ولاك الله يحميك لشبابك
مجد . هههه ويحميك اخووي
( بتمر ساعة ومجد بحضر حالو ليروح ياخد سيلين )...
بيوصل مجد ع سيلين
وبيصفن فيا دقيقتين بقرب عليها وبقلا
طالعة بتجنني ياحبيبة عمري
سيلين . وانت كمان ياروحي
بيمسك ايدا وبينزلو ع الصالة ..
وبيمضى ساعتين ع العرس انبسطو كتير وكان احلا يوم بعمرن .. بروحوا ع البيت بدون مشاكل من تيم رغم انو كانوا خايفين مايعرف ويعملن مشاكل بالعرس بس صار العكس ومضى ع خير..
( بعد 4 ايام )
مجد . حبيبتي اومي صار الصبح
سيلين . ايي مجد تركني نام شوي
( بيضحك مجد وبيتركا وبروح بحضر الفطور وبيرجع بصحيا )
مجد . سيلين هلأ حااج
سيلين .اديش الساعة
مجد . صارت 11 ونص
سيلين . يااخ نمت كتير اسفة حبيبي
مجد . ههه نوم الهنا ياقلبي يلا اومي نفكر
سيلين . يلا دقيقتين بيجهز الفطور
مجد . الفطور جاهز
سيلين . هههه ياروحي يسلمو ايديك
( بيفطرو سيلين بتحكي معو بموضوع جامعتا )
سيلين . مجد حبيبي شو منشان جامعتي صرلي شهر ونص مارحت
مجد . حبيبتي هي السنة راحت ماعاد فيكي تعملي شي شهر مو قليل السنة الجاية بتكفي
سيلين . هف يالله
مجد . ماتزعلي حلمك رح يتحقق
سيلين . اي انشالله يارب
( بيندق الباب وبروح مجد بيفتح )
وفجأة بيطلع تيم بوجهو وبأيد مسدس كاتم صوت
سيلين مين ع الباب حبيبي
مجد مابرد عليها بتروح وبتلاقي مرمي ع الارض
بتصرخ كتير وبيطلعو الجيران وبأسعفو ع المشفى
بعد الدفن بيومين بياخدوا اهلا عالمشفى وبيعملولا فحوصات لقلبا والنتيجة كانت سليمة بسبب الادوية
وسيلين معدتا بتقلب وكان الدكتور جنبا
قالتلو صرلي يومين عم دوخ كتير ومعدتي عم تقلب هالشي من الزعل دكتور
الدكتور شك انو تكون حامل وقلا رح نحللك للحمل
استغربت وقالتلو معقول
عملت تحليل الحمل وطلع في حمل وليتأكدو صورلا الدكتور والنتيجة نفسا
فرحت وزعلت
فرحت انو رح تجيب منو احلا زكرى رح تجيب روح منو
وزعلت انو ابنا رح يكون بلا اب وانو مجد مارح يشوفو وماموجود معا ب هاللحظة
#هيك_قدرنا
#الجزء_الرابع_و_الأخير
بيجي حسام من الصيدلية ومجد بيطلب منو يوصل سيلين
حسام . يلا رح وصلا
سيلين . شكرا كتير بدي عزبك
حسام . لا مافي عزاب تفضلي
( وبالطريق بتحكيلو سيلين علاقتا هية ومجد)
حسام . حبيت هي شغلة انو ايديكن مافيون بلا بعض
سيلين . هههه اي انا ومجد دائما سوا مجد حببني بالحياة شجعني ع كتير شغلات كنت ضعيفة فيون
حسام . والله قصتكن حلوة و مو حلوة
سيلين . هههه اكيد الشي اللي مو حلو المشاكل يلي صارت
حسام . اي انتو عانيتو كتير بس انشالله رح تصير حياتكن احسن
سيلين . انشالله .. بتعرف حسام بحياتي ما تخيلت انو يصير معنا هيك مشاكل متل المسلسلات صارت قصتنا
حسام .اي والله بس حبكن اقوى من انو يخرب لهيك ماتخافي من شي وانسي يلي صار
سيلين . يارب ..
انا وصلت شكرا كتير الك
حسام . العفو الله معك
( وبطريق رجعتو لحسام بيجي تليفون انو لازم يسافر بعد 3 ايام )
بيوصل ع البيت وبقول ل امو انو لازم يسافر ويضب غراضو
ام مجد . ماشبعت منك بجايتك صارت المشاكل كلا
حسام . منيح كنت معكن وانشالله المرة الجاية بجي ع فرحة اخي
ام مجد . انشالله ياعمري وبدي افرح فيك
حسام . هههه اي انشالله
( بيجي اليوم التاني وبتروح ام مجد ع بيت سيلين لتطلب ايدا )
بوافقو اهلا و بيحكو بالتفاصيل كلا وكان طلب مجد انو يستعجلو بالعرس
واهالين بوافقو انو العرس يكون قريب ...
( بعد 4 ايام بتصير خطبة مجد وسيلين )
ام سيلين . مقهورة انو خالتك مو موجودة
سيلين . امي معقول تنقهري بعد كلشي صار
ام سيلين . لك يابنتي خالتك شو ذنبا
سيلين . امي ماذنبا شي بس اذا قلنالا اكيد رح يعرف تيم ورح يصير مشاكل وانا صرت بتوقع كلشي من تيم
ام سيلين . ليش تيم معروفة وين اراضي
سيلين . اي بالناقص منو .. هلأ المهم كيف طالعة انا
ام سيلين . حلوة كتير وقمر ياروح امك
سيلين . تؤبشيني ابش
بتطلع سيلين وبيجي تيم بيلبسو الخواتم وبيكتبو كتابن...
وبحددو موعد العرس بعد اسبوع
سيلين . ياالله امي حاسة حالي مارح لحق اعمل شي
لسا بدي فستان وبدي احجز عند الكوافيرة وبدي ابعت الكروت لرفقاتي هف
ام سيلين . هههه كلو منلحقو ماتاكي هم
سيلين ..انشاالله
( تاني يوم بتروح سيلين وبتختار فستان عرسا ومجد بروح وبيختار طقمو )
وبمرو الايام وبيخلص الاسبوع وبيجي يوم العرس ..
سيلين . امي رح اتأخر
ام سيلين . ركزي شوي خليا تعرف تعملك شعراتك
سيلين . اي بس متلبكة
الكوافيرة . اي حقك بس هدي اعصابك منشان يزبطو شعراتك ياقمر
سيلين . ههه اي طيب
مجد عم يحلق شعراتو ومعو اخو
( حسام بيجي قبل عرسو اخو بيوم بيحضر العرس وبسافر بعد يوم )
مجد . كيف اخي تمام
حسام . شو هالحلاوة ولاك الله يحميك لشبابك
مجد . هههه ويحميك اخووي
( بتمر ساعة ومجد بحضر حالو ليروح ياخد سيلين )...
بيوصل مجد ع سيلين
وبيصفن فيا دقيقتين بقرب عليها وبقلا
طالعة بتجنني ياحبيبة عمري
سيلين . وانت كمان ياروحي
بيمسك ايدا وبينزلو ع الصالة ..
وبيمضى ساعتين ع العرس انبسطو كتير وكان احلا يوم بعمرن .. بروحوا ع البيت بدون مشاكل من تيم رغم انو كانوا خايفين مايعرف ويعملن مشاكل بالعرس بس صار العكس ومضى ع خير..
( بعد 4 ايام )
مجد . حبيبتي اومي صار الصبح
سيلين . ايي مجد تركني نام شوي
( بيضحك مجد وبيتركا وبروح بحضر الفطور وبيرجع بصحيا )
مجد . سيلين هلأ حااج
سيلين .اديش الساعة
مجد . صارت 11 ونص
سيلين . يااخ نمت كتير اسفة حبيبي
مجد . ههه نوم الهنا ياقلبي يلا اومي نفكر
سيلين . يلا دقيقتين بيجهز الفطور
مجد . الفطور جاهز
سيلين . هههه ياروحي يسلمو ايديك
( بيفطرو سيلين بتحكي معو بموضوع جامعتا )
سيلين . مجد حبيبي شو منشان جامعتي صرلي شهر ونص مارحت
مجد . حبيبتي هي السنة راحت ماعاد فيكي تعملي شي شهر مو قليل السنة الجاية بتكفي
سيلين . هف يالله
مجد . ماتزعلي حلمك رح يتحقق
سيلين . اي انشالله يارب
( بيندق الباب وبروح مجد بيفتح )
وفجأة بيطلع تيم بوجهو وبأيد مسدس كاتم صوت
سيلين مين ع الباب حبيبي
مجد مابرد عليها بتروح وبتلاقي مرمي ع الارض
بتصرخ كتير وبيطلعو الجيران وبأسعفو ع المشفى
بعد الدفن بيومين بياخدوا اهلا عالمشفى وبيعملولا فحوصات لقلبا والنتيجة كانت سليمة بسبب الادوية
وسيلين معدتا بتقلب وكان الدكتور جنبا
قالتلو صرلي يومين عم دوخ كتير ومعدتي عم تقلب هالشي من الزعل دكتور
الدكتور شك انو تكون حامل وقلا رح نحللك للحمل
استغربت وقالتلو معقول
عملت تحليل الحمل وطلع في حمل وليتأكدو صورلا الدكتور والنتيجة نفسا
فرحت وزعلت
فرحت انو رح تجيب منو احلا زكرى رح تجيب روح منو
وزعلت انو ابنا رح يكون بلا اب وانو مجد مارح يشوفو وماموجود معا ب هاللحظة