رواياتي📚
3.36K subscribers
213 photos
1 video
62.3K links
Download Telegram
رواياتي📚
Photo
#قصة_زواج_كاذب
قصة ..: زواج كاذب ..♡

بكتابة..: القلب الازرق ..💙
_________

#الجزء_الرابع_والاخير..!
_________
راحوا حياة وامير مشان تلتقي حياة مع سامي بالمطعم، ولما كانوا عالطريق..
حياة: يعني ليش جاي معي قلتلك اجي لحالي.😐
امير: وانا قلتلك ما بتركك لحالك.😐
حياة: بس انت مانك مجبور فيني.
امير: صح انتي مرتي بالكذب، بس ما بسمح يصيرلك شي.
حياة: لا تخاف شو بدو يصيرلي، رح التقي فيه وقلو يتركني وخلص.🤦🏻‍♀
امير: اي واذا يعني ما رح خليكي تلتقي فيه لحالك.😇
حياة: 😃 يعني غرت علي؟
امير: هههه لا مو غرت بس يعني هذا واجبي.🤷🏻‍♂
حياة: اي تمام لكن🤭.
...............................
لما وصلوا حياة وامير لعند المطعم..
حياة: انت ستناني بالسيارة وانا رايحة.
امير: خليني فوت معك.
حياة: اميييير شو فيك، هذا موضوع يخصني بس انا.😐
امير: طيب على راحتك.😒
حياة: تمام رايحة.
فاتت حياة عالمطعم وكان سامي قاعد يستناها..
حياة(تحكي مع حالها): لك ما حسيت بشي، ما حسيت اني مشتاقتلو ولا اني بحبو، عم حس حالي ما بعرفو.😳
سامي(مد ايدو يسلم): حياة كيفك.
حياة(ما مدت ايدها): خلينا نقعد وننهي هالموضوع.
سامي: حياة انا لساتني بحبك ومشتقلك.
حياة: عنجد، وين حبك مختفي صرلو سنتين؟
سامي: بعرف غلطت بحقك بس..
حياة: لا تقلي بس، قول انك رحت خنتني بس هلأ تركتك هديك ورجعتلي.
طبعا كل هالحكي كان امير عم يراقبهم..
امير: شوف شوف كيف حاطط عينو عليها، ياربي صبرني مشان ما اروح اقلعلو ياها😠.
عند حياة وسامي..
سامي: انا اسف..
حياة: اسفك معد ينفع لانو انا تزوجت تمام.
سامي(مسك ايد حياة): ما عم اقدر صدق انك تزوجتي، لساتني بحبك.
لما شافهم امير هيك جن جنونو وفات لعندهم..
امير: احم.. مرحبا..🙂
حياة: امير شو تعمل هون.🤦🏻‍♀
امير: مرتي حبيبتي لما شفتك قلت اجي اخذك يلا خلينا نروح لعند ابننا.😊
حياة: امييير😒
سامي: هذا زوجك يلي صرتي تحبيه بدالي.
امير: اي انا ليش عندك مانع؟ انا وهي كتير نحب بعض.😌
حياة: تمام خلينا نروح.
..........................
لما رجعوا حياة وامير عالبيت..
حياة: مين قلك تدخل بيناتنا انا قلتلك هذا الموضوع يخصني بس انا.😠
امير: ما اعرف ليش عصبتي انا ما عملت شي غلط.
حياة: حكيت قدامو انك زوجي وتحبني ليش هيك عملت، مين انت لحتى تعمل هيك.
امير: لاني غرت عليكي تمام لاني ما تحملت واحد يمسك ايدك.
حياة: شو عم تحكي..🥺
امير: تمام حبيتك وغرت عليكي وتعلقت فيكي.
حياة: .....
امير: بعد ما ماتت مرتي قلت ما بقى اتزوج بعدها، بس انتي دخلتي قلبي وخليتيني حبك.
حياة: وانا.. وانا حبيتك لدرجة انو لما شفت سامي ما حسيت بأي شي اتجاهو.
امير: عنجد؟ يعني معد تحبيه؟
حياة: لا لانو هو طلع من قلبي وانت فتت محلو
امير: كتير بحبك..🥺
حياة: وانا بعشقك..🥺
...............................
المسا كانوا بغرفتهن..
امير: اي وهلأ رح نغير خطتنا.😍
حياة: اي شو رح نعمل؟
امير: يعني نروح نكتب كتابنا وتصيري حلالي وهيك محدا بيعرف بزواجنا يلي كان كذب.😄
حياة: عنجد انت بدك تتزوجني؟😄
امير: اي ليش انتي ما بدك؟
حياة: اكيد بدي وبدي صير احلى ام لوسام.😍
امير: انتي رح تصيري احلى ام اساسا، انتي الام المناسبة لابني.
حياة: رح ابكي هاا..🥺
امير: لا لا تبكي انا بدي ظل شوف جنانك وضحكتك😘
حياة: اويلي شو بحبك انت وابنك😍
...........................
ثاني يوم سامي كمان دق لحياة وهي ما ردت..
امير: اي لا تردي تركيه لحالو.
حياة: لا تخاف ماني رادة.😊
امير: اي يلا انا رايح عالشركة.
حياة: العصر رح اجي لعندك انا و وسام ونروح نتعشى بشي مطعم.😍
امير: تمام لعيونك انتي و وسام😘.
حياة: دير بالك ع حالك.
امير: حاضر يا مرتي بالزواج الكاذب😄
حياة: اي قريبا رح صير مرتك بالزواج الصادق.🥰
امير: ههههه ان شاء الله يلا سلام.
.............................
العصر طلعوا عالمطعم وظلوا تعشوا..
حياة: عنجد اول مرة بحياتي هيك افرح، وكمان مع ابني😍
امير: وانا من زمان ما فرحت متل هالايام.
حياة: الله بعتلي ياكن انتو مشان تحلو حياتي.🥺
امير: بالأصل الله بعتلنا ياكي مشان تكوني مرتي وامو لوسام😘
حياة: هههه مع انو رح نكتب كتابنا بالسر وبدون عرس بس ما يهم المهم كون معكن.
امير: لا تخافي رح نعوض كلشي بفرح ايامنا.😍
حياة: بحبك😘
امير: وانا بحبك.😍
وسام:😊.
حياة: و وسام كمان يحبنا😍
.............................
مر كم يوم وسامي ظل يدق لحياة بس حياة ما ترد، وظلت علاقتها هي وامير كل يوم تكبر وتتحول لحب اكبر..
وبيوم من الايام ندق الباب وفتحو امير..
امير: هذا انت ..؟😳
حياة: حياتي مين اجى؟ 😳سامي؟
سامي: ماكنتي تردي علي قلت اجي انا لعندك.😉
امير: انت شو عم تحكي يا..
حياة: امير طول بالك.😰
ام حياة: شو فيكن ليش صواتكن طالعة مين اجى؟
سامي: كيفك خالة🙂
ام حياة: هلا بس مين انت؟
سامي: انا سامي حب
رواياتي📚
Photo
#رواية_صداقة_و_حب

*"صداقة وحب"*
#الجزء الرابع..[4]

مرة كانوا أحمد ونور عم يمشوا عالبحر ويضحكوا ومبسوطين كتير..
نور: هالجوو كتير حلو😍
أحمد: يلي محليه هو انتي
نور: بس انت أحلى..
احمد: انا شفت حالي حلو بعد ما تعرفت عليكي وكملتي النقص يلي فيي..
نور: وانا من لما شفتك حسيت انو حياتي كتملت..
احمد: نور انا بحبك، بحبك غير الكل، يعني بدي ياكي تكوني حبيبتي
نور: وانا كمان بحبك، وبموت فيك، وحتى هي انا حبيبتك..
احمد: عنجد عم تحكي
نور: اي عنجد😍. ومسكوا إيد بعض وكملوا مشي، ثاني يوم بالمدرسة..
احمد: يا شباب انا ونور بدنا نخبركن شي.
نور: اي نحنا صرنا حبيبين😊
لؤي: له له شوفوا الخاينين هلأ جديد لحتى يخبرونا😳
آية: اي الف مبروك والله فرحتونا الله يتمملكن
سامي: حتى احمد حب بنت ورتبط فيها إلا انا لساتني عم دور😞
عبير(بحزن): يعني لسا ما لقيت؟
نور: وانا كنت مفكرة انك انت بتحب عبير
اجت عبير خجلت ومشت بسرعة وراحت..
آية: لك نوووور شو حكيتي😳😠
نور: ليش شو فيه حكيي🤷🏻‍♀
سامي: بس انا عنجد حبيت عبير وهيك قلت حبيت امزح معها..
علي: اي لك رووح لحقها روووح
لؤي: والله يا علي طلعت تفهم بهالشغلات😂
علي: لك تضرب شو زنخ😒
نور: هلأ انا شو حكيت شي غلط، ليش شو فيه حكيي. الكل فرط من الضحك على نور😂
احمد: ولا شي حبيبتي مافي شي😂😂
راح سامي لعند عبير..
سامي: عبير انا عنجد اسف..
عبير: مافي داعي تتأسف بس انا يمكن فهمتك غلط من البداية.
سامي: لا انتي ما فهمتي غلط.
عبير: كيييف؟؟؟
سامي: انتي بالبداية كنتي صديقة بالنسبة إلي بس بعدين بلشت اكتشف أني بحبك، كتشفت صفات بنت احلامي فيكي
عبير: بس من شوي قلت انو لسا ما لقيتها لهالبنت؟
سامي: كنت عم امزح مشان خليكي تغاري😊
عبير: بحبك🥺
سامي: وانا بحبك
تاني يوم كانوا قاعدين بالصف، نور واحمد جنب بعض، وعبير وسامي جنب بعض، وآية كانت قاعدة مع علي لانها متخانقة كالعادة مع لؤي😂، ولؤي مشان يقهرها راح قعد جنب بنت😁
انسة العلوم: يا طلاب ما هو سبب العصبية لدى الإنسان؟
آية(وعينها على لؤي): يا انسة زناخة بعض الناس😏
لؤي: انسة انا برأيي محدا بهالدنيا يعصب غير هالبنت، هي كتلة من العصبية الله وكيلك😁
آية: والله بس تطلع من حياتي يمكن ما تشوفني معصبة ابدآ😒
احمد(يهمس لنور): بلشنا خناق🤦🏻‍♂
نور: اي شو فيها، حلوين وهن عم يتخانقو😄
احمد: نور مشان الله بطلي هالبرود يلي عندك😕
بالباحة كانوا واقفين كلهن سوا ومرت بنت حلوة ولؤي لطشها..
لؤي: بس بس يا حلوو، لك دخيل الله
آية: لك يكفي تلطيش مشان الله، شو مفكر حالك حلو مشان كل بنت تحاكيها رح تجي لعندك😒
لؤي: لا بس بحب بخليكي تغاري😁
آية: قلتلك من قبل ما بغار
لؤي: لا بتغاري
آية: ما بغار
لؤي: طيب ما بتغاري
آية: مبلا بغار
سامي: لحظة لحظة شو قلتي
علي: برأيي اعترفت واخيرا😂
آية: اي لا لا انتو سمعتوا غلط
عبير: يلا سفقوا للحبيبين الجداد👏🏻😁
آية: لك لااا شو حبيبين انا ما بحبو
لؤي: طيب لا تحبيني😏
آية: مبلا بحبك😕
لؤي: هههه سمعتوا بس بعاكسها بخليها تعترف😂
علي: وهلأ ما تقدري تنكري يا أيوش
آية: لك لا انتو شو عم تحكوا، لك لؤييييي😠
لؤي: اي حبيبتي وانا كمان بحبك😂
نور: هههه يلا خلونا نروح ناكل شي انا جعت
احمد: دخيل حبيبتي دائما بتجوع
نور: اي ليش شو فيها🤷🏻‍♀. 😂😂
بعد فترة خلصت المدرسة ونجحوا الشباب والبنات وطبعآ اعلى وحدة فيهم كانت عبير😂 وفاتوا عالجامعة وبلشوا يدرسوا فيها...

يتبع..!

#اعادة_توجية_للفائدة
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEgtlmLlbBRIDy6Fkw
رواياتي📚
Photo
#رواية_أحببت_خاطفي

*احببت_خاطفي 💚*

~*#الجزء_الرابع*~‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ͓
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​
͓‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
رواياتي📚
Photo
ريماس: الحمدلله ع سلامتك
يوسف: الله يسلمك

يوسف ترك ايدها
وضل يتطلع فيا

يوسف: شو
ريماس: شو
يوسف: ههههههه انتِ غير ع الواقع
ريماس: وانت كمان
يوسف: انتِ احلى بكتير من الصور
ريماس: وانت كمان
يوسف: انا بحبك
يالله قولي وانت كمان
ريماس...ماحكت شي

يوسف: لك بالله بلا الخجل انتِ بتجنني بتاخدي العقل
ريماس...ماحكت
يوسف: اي لا بقى يعني ع الموبايل لسانك مابفوت لحلقك وهلق ساكتة تطلعي فيني انا يوسف لك حبيبك
نسيتي وقت تقوليلي بحبك تطلع ما احلاها منك بقى كيف ع الواقع اكيد غير يلا قولي بتحبيني

ريماس: هلق حدا بيسمعنا او بشوفنا خلينا نفوت لجوا
يوسف: يا الله منك ولا بتبطلي هالعادة بس يكون الحكي حلو بتنزعيه بس هلق الوقت كلو معنا
ريماس: رح فوت قدامك وانت استنى شوي والحقني
يوسف: طيب بس اليوم رح انهي الموضوع واحكي مع امي
ريماس: لاااا بكير
يوسف: مو بكير يالله فوتي

ماحدا لاحظ غياب يوسف وريماس لأنو معجوقين والبيت مليان ناس

دخلت ريماس ولحقها يوسف
حازم راح لعند ريماس وقعد جنبا

مؤيد بس وصل يوسف سلم عليه وراح لعند رفيقو ع المشفى عامل حادث وبدو يضل معو
يعني ما شاف ريماس

حازم: خلصتو حب
روحي قربي منو ليش قاعدة بمكان وهو بمكان
ريماس: لأنو هلق بينتبهو علينا
حازم: اي عادي من شو خايفة
ريماس: وطي صوتك من غير شي حاسة الكل عم بيتطلعو فيني وشاكين بشي
حازم: اي هي لأنك متوترة هيك حاسة
خلص روحي لعندو وانا بغطي عليكِ
ريماس: لك حازم حل عني حتى بهاد الموضوع ماخلصت منك

طول الوقت يوسف عيونو ماشالا عن ريماس والناس تحكي معو وهو عقلو وقلبو معا
بس ماصارتلو ولا فرصة انو يحكي معا
وجميلة من كتر الناس ومن فرحتا بيوسف ما انتبهت اصلا لريماس

بالليل بعد ما الكل رجعو ع بيوتن والبنات وامن بلشو بالتعزيل حتى ريماس كانت معن
ويوسف يستناهن ليخلصو وبدو فرصة يحكي مع ريماس

وعد: ريماس طلعي حطي هدول برا
ريماس: اي يالله

طلعت ريماس ولحقها يوسف

يوسف: ريماس ليش مستعجلة
وحاوطها بأيديه وعيونا بعيونو

ريماس: لك بعد والله هلق حدا بشوفنا
يوسف: ايمت بدك تصيري خطيبتي قدام الناس وبعدا زوجتي وبعدا ام اولادي
ريماس: لك بعد يا الله شو خيالك واسع
يوسف: كيف لكن بدي فكر لقدام هههههه

ريماس بعد غصبا عنو
ودخلت ومشي وراها

بس خلصو ترتيب البيت

احمد: يالله تأخر الوقت صار لازم نمشي
يوسف: خليك لسا سهرانين
حازم: اي ع شو مستعجل
احمد: لا بكفي يالله وعد جهزي حالك
حازم: لكن اليوم يوسف رح يوصلكن
احمد: لا وحياتك ماحدا غيرك بوصلنا
حازم: انا قلت يوسف انا تعبان

احمد: لكن عطيني مفاتيح السيارة وبكرة برجعلك ياها
حازم: لا بدي ياها بكرة خلص يوسف رح يوصلك
وعد: لا شو يوسف حرام بكون تعبان هو التاني عطينا المفاتيح وبكرة برجعلك ياها بكير
حازم: تسطفلو حبينا نساعد

طلعو بالسيارة وراحو ريماس ما الها نفس تفارق يوسف بس ماطلع بأيدا شي

حازم: ايمت بدك تحكي مع امك
يوسف: مابعرف
حازم: احكي اليوم ولا تتردد
يوسف: هيك قولتك
حازم: اي يالله امشي
بس بدك تتحمل كم مسبة وخليك جاهز لأي كف
يوسف: ههههههه مو لهالدرجة
حازم: اي يالله امشي ورجينا شطارتك

دخلو ع البيت

يوسف: وين امي
رغد: بتلاقيا بغرفتها

دخلو حازم ويوسف عليها

يوسف: احم احم
حازم خبطو ع ظهرو كسرلو ياه
يوسف: لك يا بني ادم مو هيك

جميلة: لك حازم شبك ع اخوك
يوسف: امي ريماس بنت خالي ابراهيم كبرانة كتير وحليانة مو هيك
جميلة: من وين الها الحلى يقطعا ويقطع حلاها

حازم: ليش المقدمات ادخل بالموضوع دغري
جميلة: شو شو اي مو ضوع
يوسف: بصراحة امي انا من وقت شفتا حبيتا وبدي اخطبا خايف تروح من ايدي

جميلة: شوووووووو

يتبع..#صدفة_تستحق_الحب

#الجزء_الرابع

وصل احمد وسلم ع الكل وكان جايبلن هدايا وعطاهن ياهن
بعد ساعتين اجو عماتو وبناتن وولادن وسلمو عليه
والبيت مليان ناس وريماس مو ع الدنيا ابتسامتا مابتفارقا وفرحانة بيوسف الي رح يرجع بعد يومين ويخطبا

بالسهرة راحو الكل ماصل الا اهلها لوعد بس مؤيد مو معن

وعد: هاللمة الحلوة اليوم كانت بسببك انت يا غالي
احمد: تسلميلي

جميلة: وين ريماس لكن
ام احمد: بالمطبخ عم تشتغل
جميلة: نادولا خلينا نحكي معا مزال اخوها موجود
ام احمد: ريماس يا ريماس
ريماس: نعم ماما
ام احمد عمتك بدا تحكي معك

جميلة: بدي اسألك شو مشان مؤيد والله الشب حبك كتير وبدو يتزوج ويستقر
ريماس: عمتي انا مابدي اتزوج هلق
جميلة: يعني بتفكري حالك لساتك صغيرة
هي الفرصة صحتلك بكرة مابعود يصحلك غيرا
ولا شو رأيك يا احمد

احمد: يعني مؤيد بدو ياها لريماس
جميلة: اي دابح حالو عليها وهي مابدا
احمد: ليش مابدك ياه
رواياتي📚
Photo
#رواية_هيك_قدرنا
#هيك_قدرنا

#الجزء_الرابع_و_الأخير

بيجي حسام من الصيدلية ومجد بيطلب منو يوصل سيلين
حسام . يلا رح وصلا
سيلين . شكرا كتير بدي عزبك
حسام . لا مافي عزاب تفضلي
( وبالطريق بتحكيلو سيلين علاقتا هية ومجد)
حسام . حبيت هي شغلة انو ايديكن مافيون بلا بعض
سيلين . هههه اي انا ومجد دائما سوا مجد حببني بالحياة شجعني ع كتير شغلات كنت ضعيفة فيون
حسام . والله قصتكن حلوة و مو حلوة
سيلين . هههه اكيد الشي اللي مو حلو المشاكل يلي صارت
حسام . اي انتو عانيتو كتير بس انشالله رح تصير حياتكن احسن
سيلين . انشالله .. بتعرف حسام بحياتي ما تخيلت انو يصير معنا هيك مشاكل متل المسلسلات صارت قصتنا
حسام .اي والله بس حبكن اقوى من انو يخرب لهيك ماتخافي من شي وانسي يلي صار
سيلين . يارب ..
انا وصلت شكرا كتير الك
حسام . العفو الله معك
( وبطريق رجعتو لحسام بيجي تليفون انو لازم يسافر بعد 3 ايام )
بيوصل ع البيت وبقول ل امو انو لازم يسافر ويضب غراضو
ام مجد . ماشبعت منك بجايتك صارت المشاكل كلا
حسام . منيح كنت معكن وانشالله المرة الجاية بجي ع فرحة اخي
ام مجد . انشالله ياعمري وبدي افرح فيك
حسام . هههه اي انشالله
( بيجي اليوم التاني وبتروح ام مجد ع بيت سيلين لتطلب ايدا )
بوافقو اهلا و بيحكو بالتفاصيل كلا وكان طلب مجد انو يستعجلو بالعرس
واهالين بوافقو انو العرس يكون قريب ...
( بعد 4 ايام بتصير خطبة مجد وسيلين )
ام سيلين . مقهورة انو خالتك مو موجودة
سيلين . امي معقول تنقهري بعد كلشي صار
ام سيلين . لك يابنتي خالتك شو ذنبا
سيلين . امي ماذنبا شي بس اذا قلنالا اكيد رح يعرف تيم ورح يصير مشاكل وانا صرت بتوقع كلشي من تيم
ام سيلين . ليش تيم معروفة وين اراضي
سيلين . اي بالناقص منو .. هلأ المهم كيف طالعة انا
ام سيلين . حلوة كتير وقمر ياروح امك
سيلين . تؤبشيني ابش
بتطلع سيلين وبيجي تيم بيلبسو الخواتم وبيكتبو كتابن...
وبحددو موعد العرس بعد اسبوع
سيلين . ياالله امي حاسة حالي مارح لحق اعمل شي
لسا بدي فستان وبدي احجز عند الكوافيرة وبدي ابعت الكروت لرفقاتي هف
ام سيلين . هههه كلو منلحقو ماتاكي هم
سيلين ..انشاالله
( تاني يوم بتروح سيلين وبتختار فستان عرسا ومجد بروح وبيختار طقمو )
وبمرو الايام وبيخلص الاسبوع وبيجي يوم العرس ..
سيلين . امي رح اتأخر
ام سيلين . ركزي شوي خليا تعرف تعملك شعراتك
سيلين . اي بس متلبكة
الكوافيرة . اي حقك بس هدي اعصابك منشان يزبطو شعراتك ياقمر
سيلين . ههه اي طيب
مجد عم يحلق شعراتو ومعو اخو
( حسام بيجي قبل عرسو اخو بيوم بيحضر العرس وبسافر بعد يوم )
مجد . كيف اخي تمام
حسام . شو هالحلاوة ولاك الله يحميك لشبابك
مجد . هههه ويحميك اخووي
( بتمر ساعة ومجد بحضر حالو ليروح ياخد سيلين )...
بيوصل مجد ع سيلين
وبيصفن فيا دقيقتين بقرب عليها وبقلا
طالعة بتجنني ياحبيبة عمري
سيلين . وانت كمان ياروحي
بيمسك ايدا وبينزلو ع الصالة ..
وبيمضى ساعتين ع العرس انبسطو كتير وكان احلا يوم بعمرن .. بروحوا ع البيت بدون مشاكل من تيم رغم انو كانوا خايفين مايعرف ويعملن مشاكل بالعرس بس صار العكس ومضى ع خير..
( بعد 4 ايام )
مجد . حبيبتي اومي صار الصبح
سيلين . ايي مجد تركني نام شوي
( بيضحك مجد وبيتركا وبروح بحضر الفطور وبيرجع بصحيا )
مجد . سيلين هلأ حااج
سيلين .اديش الساعة
مجد . صارت 11 ونص
سيلين . يااخ نمت كتير اسفة حبيبي
مجد . ههه نوم الهنا ياقلبي يلا اومي نفكر
سيلين . يلا دقيقتين بيجهز الفطور
مجد . الفطور جاهز
سيلين . هههه ياروحي يسلمو ايديك
( بيفطرو سيلين بتحكي معو بموضوع جامعتا )
سيلين . مجد حبيبي شو منشان جامعتي صرلي شهر ونص مارحت
مجد . حبيبتي هي السنة راحت ماعاد فيكي تعملي شي شهر مو قليل السنة الجاية بتكفي
سيلين . هف يالله
مجد . ماتزعلي حلمك رح يتحقق
سيلين . اي انشالله يارب
( بيندق الباب وبروح مجد بيفتح )
وفجأة بيطلع تيم بوجهو وبأيد مسدس كاتم صوت
سيلين مين ع الباب حبيبي
مجد مابرد عليها بتروح وبتلاقي مرمي ع الارض
بتصرخ كتير وبيطلعو الجيران وبأسعفو ع المشفى
بعد الدفن بيومين بياخدوا اهلا عالمشفى وبيعملولا فحوصات لقلبا والنتيجة كانت سليمة بسبب الادوية
وسيلين معدتا بتقلب وكان الدكتور جنبا
قالتلو صرلي يومين عم دوخ كتير ومعدتي عم تقلب هالشي من الزعل دكتور
الدكتور شك انو تكون حامل وقلا رح نحللك للحمل
استغربت وقالتلو معقول
عملت تحليل الحمل وطلع في حمل وليتأكدو صورلا الدكتور والنتيجة نفسا
فرحت وزعلت
فرحت انو رح تجيب منو احلا زكرى رح تجيب روح منو
وزعلت انو ابنا رح يكون بلا اب وانو مجد مارح يشوفو وماموجود معا ب هاللحظة