روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
591 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 21

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وصل قصي والبنات لمنطقة بعيدة عن الزحمة وكانت منطقة مفتوحة،ونزلوا من السيارة

بيان: اعرف اني بشغلك معي بس مضطرة والله ماليش غيرك بعد الله

قصي بحماس بعد ماسمعها تقول هذا الكلام: قلت لك لا تفعلي بيننا حواجز مابش داعي

جيهان بتبتسم لكلامهم: يلا نجلس عشان ما نتأخرش

بيان حست على نفسها: ايوة يلا "وجلسوا"

قصي: يلا بنسمعش تكلمي

بيان بتوتر: القصة بدأت قبل عشر سنين بين اخي وابن خالي

قصي بإستغراب: اين اخ قصدش؟

بيان: اخي الي اكبر مني بتفهم الان

قصي مصدوم: كملي

بيان: طيب


#قبل عشر سنوات💭
علي"ولد محمد" بإستغراب: من فين هذا المسدس؟

إياد"اخو بيان": اخذته من ابي

علي: ومن متى عمي غسان يبجيب لك مسدس؟

إياد بتوتر: بيني وبينك اخذته بدون اذن يا اخي هو يوم اشتي ازنط فيه

علي بقلق: بس انت ماتعرف تستخدمه

إياد: الا اعرف استخدمه وبعدين احد قالك اني بروح احارب

علي: انت حر يلا عشان ما نتأخر على العيال

إياد: يلا


#بعد عشر دقائق وصلوا
العيال بإستغراب: اللله من متى يا إياد؟

إياد بزنط: احتياطات امنيه تعرف يعني اخوكم مشهور

الكل ضحك

واحد منهم: اسكه نجربه

علي بخوف: انت مجنون؟

إياد طنش علي: نتقنص فيه زي الافلام يلا

الكل بصوت واحد: يلا

علي: انا مابلعبش معاكم

إياد: مالك انت خليك رجال

علي: رجال من بيتنا انا مروح ولعند ابوك وبقوله ايش تسوي؟

إياد بتوتر: بلا هباله

علي: والله"وبدأ يمشي"

إياد رفع المسدس لجهة علي: لو تكلمه والله اقتلك

علي بضحكه: ماتقدرش تسوي شيء تشتي تهوك بين العيال

إياد: لا تعصب فيني

علي: ايش بتسوي يعني؟

إياد بيخوفه اطلق رصاصه وبالغلط اصابت علي قريب من القلب

علي مسك الجرح وسقط للارض

إياد بعدم إستيعاب التفت للمسدس الي كان فاكر انه بدون رصاص

اما العيال بعضهم هرب من الخوف وبعضهم توجه لعند علي

واحد منهم: قتلته يا إياد

إياد ببرود: ماكنت عارف ان في رصاص بالمسدس

الثاني: ايش نسوي الان؟

تعالوا نشله المستشفى

كلهم: يلا"وحملوه"


#مكان ثاني:
- وصل واحد من العيال اللي هربوا لبيت غسان وبصوت كله خوف: عم غساااان يا عم غسان

بيان: بابا في حد بيداعيك

غسان قبضه قلبه: كأنه واحد من اصحاب إياد صح

خولة بقلق: ايوة انزل بسرعة شوف ايش يشتي؟

غسان نزل يجاوب بسرعة: خير يا ابني ايش في؟

الولد: ابنك ياعم غسان قتل علي بالمسدس

غسان مش مستوعب: كيف؟

الولد: كان معه مسدس وقتله

غسان مصدوم: فينهم الان؟

الولد: فلتناهم وهربنا بس اعتقد بيشلوه المستشفى

غسان: خلاص طيب روح انت بيتكم انا بروح اشوف ايش في؟




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
اعوجاج مستقيم

بارت 22

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


غسان: خلاص طيب روح انت بيتكم انا بروح اشوف ايش في؟"طلع يجيب مفتاح سيارته"

خولة: خير ايش في؟مالك مستعجل ابننا حصله شيء؟

بيان بتتأملهم ببراءة

غسان ببرود طاغي: ابنك قتل علي شوفي المسدس بمكانه او لا؟

خولة ودموعها بطرف عينها: لا يمكن ابني يسويها

غسان بعصبية: شوفي المسدس مكانه او لا

خولة: طيب"وراحت تشوفه ورجعت بسرعة"لا مش موجود

دق الطاولة بقوة: بروح ادور عليهم لا تكلمي احد لمن اتأكد

خولة هزت رأسها بإيجاب


#بعد نص ساعة في المستشفى:
وصل غسان بعد مادور عليهم اغلب المستشفيات القريبة من المنطقة،واخيراً لقاهم،شاف إياد جالس في الاستقبال واثنين معه وحالتهم يرثى لها،توجه لعند إياد
غسان: إياد ابني ايش حصل فهمني؟

رفع عيونه من الارض وبنبره كلها بكاء: والله ماكان قصدي اقتله كنت اشتي اخوفه بس ماكنتش عارف ان فيه رصاص

تنهد غسان بقوة وضرب الجدار: لا حول ولا قوة الا بالله انا الان ايش اقول لخالك الولد هذا كان امانة عندنا

واحد من العيال: اذكر الله يا عم لله ماعطى ولله ما اخذ قدره حاول بقدر المستطاع انك تفهمه ان الموضوع كله بالغلط

غسان بخوف: بس يا ابني انت ماتعرف اخواله والله بيقتصوا لابنهم والا بيحبسوه

الولد: مابيسووا شيء اولاً الولد قاصر ثانياً الموضوع كله بالغلط

غسان بقله حيله: حسبي الله ونعم الوكيل انا ضروري الان اكلم خالك"سحب تلفونه من جيبه واتصل"
غسان بصوت كله قلق وتوتر: الو محمد

محمد: اهلاً غسان خير عادك اتصلت لي قبل ساعة او ابني حصله شيء؟

غسان: ممكن تجي لمستشفى ال...

محمد بخوف: خييييير ابني حصله شيء تكلم

غسان ورده متقطع: تعال وانت بتعرف"وقفل"

إياد: ليش ماقلت له؟

غسان بعصبية: ماقدرررت والله ماقدرررت"التفت لعند واحد من العيال"ممكن تأخذوا إياد للبيت

إياد: لا انا بجلس هنا انا اللي قتلته ضروري اعترف

غسان بعصبية أكثر: مش ناقصك الاااان روح وانا بتصرف

الولد لإياد: اياد اسمع كلام عمي مش حلوه يجي خالك وانت موجود يمكن يسوي جريمة

إياد: طيب"قام لعند ابوه وحضنه"اباه بالله لا تحمل نفسك المسؤولية قولهم الحقيقة

غسان رحمه: انا بتصرف لا تقلق انت روح الان امك قلقانه عليك




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 23

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


خرجوا إياد واصحابه وبقى غسان ينتظر محمد وملامح الخوف باينه على وجهه وعارف انهم مابيتساهلوا بالموضوع، فقرر يكلم خولة قبل كل شيء،اخذ تلفونه واتصلها بسرعة
غسان: خولة اسمعيني

خولة بقلق: اياد فين؟علي بخير؟

غسان بقهر: علي مات ياخولة اسمعيني امانة ماشتيش اخسر ابني

خولة ببكاء: تكلم

غسان: تأخذي إياد لعند جدته تمام وكلميها بكل شيء على بال ما اتصرف مع اخوانك

خولة: اخاف يعرفوا فينه

غسان: بس على بال انا برجع اتصرف

خولة: خلاص حاضر الان بروح اتجهز

بعد دقائق وصل إياد،جهزته امه وكلمت بيان تنتبه لاخوها الصغير واخذت إياد لعند جدته


#بالمستشفى:
وصل محمد هو واخوه عبدالله"ابو عمار"وملامح الخوف باينه على وجوههم،التفتوا للاستقبال ولقوا غسان وبسرعة توجهوا لعنده

محمد: غسان ايش في ماله علي حصل له شيء؟

غسان ودموعه بتنزل: علي اعطاك عمره عظم الله اجرك يا صهير

محمد بصدمه: ايشششش؟كيففف مات؟!

هز غسان رأسه بمعنى ايوة

عبدالله: طيب ايش حصل؟

غسان: رصاصه طايشه

محمد بضبح: منننن؟انت عارف من؟

غسان وملامح الخوف بعيونه: اذكر الله

محمد: غسان تكلم

غسان: ابني بس بالغلط والله

محمد بعصبية اكثر سحب غسان من الشميز: ايشششش ابنك

عبدالله بيفرع: خلاص يامحمد اذكر الله ولا عليك الا نأخذ حق ابنك

غسان: بالغلط والله والكل كان شاهد

عبدالله بقهر: مافيش عندنا هذا الكلام بنقتص يعني بنقتص لا غلط ولا غيره

غسان بيبكي: الا ابني لو سمحتوا خذوني بداله اسجنوني سووا فيني اللي يعجبكم بس ابني لا

محمد بقهر: والله ماتعدي لك بالساهل انت وابنك

الكل بدأ يلتم حولهم وفهموا القصة وحاولوا يهدئوا محمد وعبدالله بس مافيش فائدة

محمد لعبدالله: تروح الان عند اختك تجيب الولد من الارض والا من السماء

غسان بيترجاهم: لوسمحتوا لا لوسمحتوا

محمد بحده: عبدالله تسمع او لا

عبدالله: حاضر الان


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
2👍1
اعوجاج مستقيم

بارت 24

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


توجه عبدالله مباشرة لعند خولة،وأول ماوصل فتح الباب بقوة ودخل،خولة كانت منتظرة بالصالة وأول ماسمعته وقفت


خولة بإستغراب: عبدالله!

عبدالله بضبح: فين إياد؟

خولة بخوف: مش موجود ماروحش

عبدالله بحدة: مرة ثانية مابكررش فين إياد؟

خولة بتتصنع: والله ماروح ليش ايش حصل؟

عبدالله: على اساس مش عارفة بس انا داري فين الاقيه"وخرج ورزع الباب"

جلست خولة في المكان وهي تبكي وخايفة على ابنها،اخذت تلفونها واتصلت لغسان

غسان بذاك الوقت كان خارج المستشفى بيستنى اي خبر بعد مادخل محمد يشوف جثة ابنه
غسان: ها خولة ايش في؟

خولة ببكاء: بيعرفوا فين ابننا مش قلت لي بتتصرف

غسان بقلق: ايوة خلاص اسمعيني جهزي شنطة سفر لإياد وجوازه كلمت رأفت"صاحبه"يقطع له تذكره

خولة بخوف: يساافر فين بيسافر مالك انت الولد عاده صغير

غسان: يعني نخليه هنا ينقتل انتي عارفه باخوانك اكثر مني

خولة: بس...

قاطعها غسان: لا الدولة ولا القانون بينصفنا قدام اخوانك وانتي عارفه عشان كذا سوي اللي قلت لك عليه باسرع وقت وإياد قده ببيت رأفت تطمني

بدأت خولة تقتنع بكلام زوجها وراحت تسوي اللي قال عليه


#اليوم الثاني:
محمد بحرقه على ولده: ولا لقيتوه

عبدالله: لا والله تقول الا قشه وطارت مع الريح،انا عندي فكرة احسن ليش ما نأخذ ابوه بداله؟

محمد: لا والله مااسويها انا اشتيه يتوجع بابنه مثل ماتوجعت انا

عبدالله: بس لاتنسى الولد قاصر ومش بقصد

محمد بعصبية: ماعنديش هذا الكلام تروح الان تهدده كمان مرة انا مابعرف اخرج ضروري اجلس عشان المعزيين

عبدالله بقله صبر: حاضر"وتوجه لعند غسان"


#بعد ساعة:
عبدالله بيدق باب بيت غسان ومافيش اي رد،التفت حوله لقي واحد من الجيران ماشي لعنده

الرجال: يا اخي كسرت الباب مافيش حد في البيت

عبدالله بإستغراب: ليش فينهم؟

الرجال: والله مدري بس امس الليل شفناهم يلفلفوا اغراضهم ومشوا

عبدالله بعصبية: وماقالوا لك فين بيروحوا؟

الرجال: ولا كلموا احد حتى ماخلونا نساعدهم

عبدالله: خلاص شكراً"ومشى وفي نفسه"والله ماتروح لك يا غسان تهرب انت وعيالك ولا كأنك سويت شيء بس وراك وراك والزمن طويل





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 25

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#في ارض الحاضر:
بيان: وهذي هي قصتنا من البداية

جيهان وقصي مصدومين من الكلام اللي قالته بيان

قصي: يعني الان اخوكي من 10سنوات خارج اليمن بسبب جريمة ماكان قاصدها وانتوا هاربين هنا من اخوالك

بيان: ايوة بس للاسف الان اكتشفت ان اخوالي عارفين مكاننا وابي بالسجن لمن جيت اربط الاحداث حسيت انهم هم السبب لانهم يحاولوا ينتقموا

جيهان: معقولة من عشر سنين للان مانسوا؟

قصي: هذا دم يا جيهان ماينتسي قولي ماسامحوا ايش من قلب معاهم

بيان ودموعها بطرف عينها: والله لو تشوف كيف عشنا السنين الاولى بحالة رعب مايعلم فيها الا الله كل يوم نتوقعهم يدقوا علينا ويسووا فينا اي شيء واخي اللي بالغربة مانتواصل فيه الا نادراً وتعب من هناك ومش قادر يرجع

قصي: بس دام انكم هاربين منهم ومش هم داريين اين انتوا ماكنش في داعي يسافر

بيان: تخيل ولقوه والله بيقتلوه هم الان مايشتوا ابي ولا احد ثاني يشتوه هو عشان يوجعوا قلبنا فيه بس

قصي: والله مدري ايش اقولك الموضوع طلع اكبر من ما كنت اتوقع

بيان بزعل: يعني مابتقدر تساعدني

قصي بإحراج: لا لا مش قصدي هكذا بس حلو انك كلمتيني عشان ابدأ اجمع معلومات على اخوالك واعرف كيف وصلوا لعندكم

بيان بفرح: والله بكون ممنونه لك طول عمري الله يخليك

قصي بإبتسامه: واجبنا عمي غسان ماقصرش معانا


#بيت صالح:
نسيم بتداعي مجدالدين

مجدالدين: حاضر جاي الان "اول ماوصل لعندها" خير اماه تشتوا شيء

نسيم: ايوة يا مجد جبرك جي خرج لي رقم ابوك اشتي اتصله مسكين ذيك الرجال ما احد بيعبره

مجد بإستغراب: ليش تتصلوا له او به شيء؟

نسيم: مع مابش شيء بس اشتي اطمن عليه يكفي عياله مابيعبروه

مجد بإستخفاف: ياسعم هو قاتل نفسه علينا حتى مصروف ماعد بيرسل كله على اخوتي الكبار

نسيم بضبح: عيب هذا ابوك من اللقانة اتصل سكته

مجد بضبح شل التلفون دق الرقم وناولها: ها

نسيم: يلا اخرج وقفل بعدك الباب

مجد: حاضر"وخرج"

نسيم بتوتر بعد رنه طويلة: ها الو صالح

صالح بصوت مبحوح: اخيراً حد عبرني واتصل

نسيم: كيف انت؟

صالح: من الله بخير كيف لش اتصلتي؟

نسيم: قلقت عليك قلت قد لك خيرات ماتتصل

صالح: والله منتظر البشوات عيالي يتصلوا لي بس ولا احد بيعبرني منهم لكن سهل مرجعهم لعندي

نسيم بتتمسكن: والله كل يوم اقول لهم يتصلوا بس أسماء تمنعهم


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 26

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


نسيم بتتمسكن: والله كل يوم اقول لهم يتصلوا بس أسماء تمنعهم وتقول لهم هو مابيذكركم لا تذكروه

صالح بضبح: الحية تيه بتبعد جهالي مني

نسيم بانتصار: عاد لو تبسر ماوقع وعادنا دريت انهم ماقالوا لك قلت ضروري احاكيك

صالح: خير ماحصل؟

نسيم: بنتك علياء تطلقت وقد لها عندنا اسبوع

صالح انصدم: امانه وليش ما احد حاكاني؟

نسيم: مدري مالهم بس امس سمعت عاطف يحاكيها ويقولها مابش داعي ابي يعرف وهي تقوله ايوة ياسعم ماعيفعل

صالح بضبح: خلاص خلاص بس قفلي وانا شاوريهم بيدعمموا مني وماعد يكلموني قلت ها لكن ماهذي كبيرة الصدق

نسيم: بس قوا لا تقولش انو انا اللي قلت قدك داري بأسماء وعيالها والله ليخرجوني من البيت

صالح: ولا عليش والله اكسر ايديهم

نسيم بارتاح: يلا ها ماشطولش عليك مع السلامه "وقفلت" اخيراً وقف بصفي هكذا المره والا بلاش تعرف كيف تكسب زوجها


#في الديوان:
علياء: ذلحين كيف انا اشتي اشتغل لقيتوا لي شيء اشتغله

عاطف: من صدقش انتي او احنا مقصرين معش في شيء

علياء: مع والله بس ماشتيش اوقع ثقيلة عليكم وقد معي جهال

رقية: ايوة والله الجهال تعب

عاطف بضبح من رقية: والله لو تزيدي تفتحي يا اختي هذا الموضوع لازعل

علياء: خلاص براحتك الله يحفظك بس

رقية تنرفزت وسكتت

عاطف: ايوة صح مابش اي خبر من الذهب ماعد كلمش قصي

علياء: ماشي قال لي انو ادى له اسبوع مهله على اساس يرجعه وياسعم عيرجع

عاطف: عيرجعه غصباً عنه نزيد نصبر له هذي الثلاث الايام ماشي لا اخرجها من عينه

علياء: مابش داعي للمشاكل الله يحفظك مش ناقصه

عاطف بضبح: سكتي عليه كثير مابش داعي تسكتي عليه بهذي ورجع هذا حقش ليش يشله؟

علياء: خلاص بعدكم اللي تبسروه صح افعلوه


#في الليل:
بيراسل خليل: الان ايش افعل؟

خليل: رسل لها هذا الرابط وعلى الله تفتحه

وليد: تخيل توقع ذكية وماتفتحه

خليل بضبح: يا اخي مش هو عليا هذا يكفي فعلت اللي اقدر عليه ازيد افكر لك

وليد: ناهي خلاص بغير مقارحه شتصرف

خليل: تمام تصبح على خير

وليد: تلاقيه"وقفل"
بدأ يفكر ايش ممكن يسوي عشان بيان تفتح رابط الهكر،بس قاطعه دخول قصي للغرفة

قصي بهدوء ولا كأن في حد بالغرفة حط تلفونه ومفتاح السيارة على جنب وامتد على السرير

وليد حب يلطف الجو: عاد الناس يسلموا عاد احنا اخوه




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 27

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


قصي بهدوء ولا كأن في حد بالغرفة حط تلفونه ومفتاح السيارة على جنب وامتد على السرير

وليد حب يلطف الجو: عاد الناس يسلموا عاد احنا اخوه

قصي بإستخفاف: اوووه بالله

وليد بيحاول يستفزه: ليش زعلت حين قلت اني بين احب بيان او عينك عليها

قصي بضبح: تحاكى بأدب ولا تذكرها احسن لك

وليد: ليش ماعتفعل تقتلني او ايش؟

قصي بيحاول يمسك اعصابه ويستفز وليد من جهه ثانية: انت اللي حارق دمك والا متهيأ لي مقضيها ملاحقه وبعدنا بعدنا

وليد بعصبية: انت طول عمرك جبان وماتعرف تواجه واي شي انا اشتيه تحط عينك عليه مدري ليش؟

قصي ببرود: سلطني الله عليك

وليد: عنبسر بعد هذا كله عتقبل فيك او ماشي

قصي:...

وليد: هي حقي وانت عتبسر

قصي بعصبية وقف وتوجه لعند وليد: اوقع رجال بالاول واعرف تحاكى وبعدا جي حاكيني ناهي"ودهف وليد ع الخفيف"

وليد ماصدق،وقف وبدأ يضرب قصي،شدوا بعض وبدأوا يتضاربوا

مجدالدين من الغرفة اللي جنبهم سمع وكان معه معاذ في الغرفة أول ماسمع المصياحة بدأ يبكي،سحبه مجد بسرعة وتوجه لعند عاطف

مجد بهروله: عااااطف بسرعة الحق الحق قصي ووليد بيتضاربوا

كل الجالسين انتفضوا من مكانهم

عاطف بسرعة توجه لعندهم وبدأ يفرع

قصي بعد مابعد من وليد: والله ماتسير لك بيننا يا وليد

وليد بإستفزاز: كله عشان بيان الاخ هايم واحنا مش عارفين

قصي بيسحب يد عاطف عشان يضرب وليد،وعاطف بيهديه

عاطف بصياح: ولييييد عيب

وليد: انت لا تدخلش يا عاطف مش انا ناقصك

الكل واقف يتفرج لهم سكته

عاطف: انتوا اخوة عيب رجال بيتضاربوا هذا وانتوا القدوه للصغار ماعد بقيتوا لهم

جيهان ودموعها بطرف عينها: كل هذا بسبب بيان الله يشلكم البنت متازمه وواقعه في مشكله استنجدت فيكم وانتوا قلبتوها قصه حب مابتستحوش او ايش امانه لو تدرى لتبطل حتى تحاكيني اخرتها رجال مشنبين اخوه اخوه يتضاربوا ليش هذاك وقف معاها وبيساعدها وهذاك لا

قصي ووليد حسوا بإحراج من كلام جيهان وهدأوا شوية

عاطف: ماعليش يا اختي حسابهم عندي الاثنين الصبح عيبسروا "التفت لقصي" انت جي ارقد في شقتي

قصي: ماشتيش شاجلس هنا

عاطف بضبح: قصصصصي بغير حركات جهال هي كلمه

قصي بحده: ناهي حاضر

توجهت أسماء لعند قصي تشوف وجهه بعد الضرب وتحاكيه ونفس الشيء سوته نسيم

حلا"بنت أسماء الصغيرة"من الدرج وهي ملانه نوم: ماما اين انتوا تلفونكم من اول بيرن

أسماء: وقته ذلحينه اديه

نزلته حلا بسرعة: ها

أسماء بإستغراب اول ماشافت الرقم: صالح!



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم

بارت 28

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


أسماء:وقته ذلحينه اديه

نزلته حلا بسرعة:ها

أسماء بإستغراب اول ماشافت الرقم:صالح!

قصي عاطف علياء جيهان بصوت واحد: ابي؟

نسيم لوليد:انا شطلع ادي لك كمادات باردة وشارجع "وسحبت نفسها وهي بتبتسم

أسماء:اللهم اجعله خير"وردت"ها الو صالح
أسماء بخوف:خير مالك بتصيح؟

الكل التفت لعندها مستغرب

صالح بعصبيه:يعني بنتي تطلق وانا اخر من يعلم مش انا ابوها او ايش

أسماء:صلي على النبي لاتصيحش

عاطف بيأشر لها:ايش في؟

أسماء بتأشر بعيونها لعلياء،عاطف فهم والكل تقريباً فهم،مد يده يسحب التلفون

عاطف:ادي انا شاحاكيهم

ناولته أسماء التلفون وهي خايفه:حاكيه بأدب

مسك عاطف التلفون:خير يا اباه صوتكم قد بيسمعوه الجيران مابه؟

صالح:عادك بتسأل يا قليل الادب اين هي اختك وليش تطلقت ماقد فعلت؟

عاطف: هيذا هي جنبي وليش تطلقت اعتقد الموضوع هذا وارد مادام وانت مزوجها على شبيه الرجال

صالح: اسمع هي كلمه ورد غطاها لوما ترجع اختك لبيت زوجها لاجي اسحبها من شعرها وارجعها غصب

عاطف بعصبية: مابش هذا الخبر وبعدا هو طلقها وماعد تحاكاش منها خلاص

صالح: انا شتفاهم معه وانت افعل اللي قلت لك عليه

عاطف: مابش لعلياء رجعه لو على جثتي وانتوا اخبر افعلوا ماشتيتوا "قفل ورجم التلفون لفوق السرير"

جلست أسماء في الارض وبدأت تبكي: ماهي هذي الليلة يا الله حسبي الله ونعم الوكيل بس

علياء ببكى: قلت لكم ضروري ابي يعرف من البداية ما احد صدقني

عاطف بضبح: ياسعم ماعيفعل هو هكذا طول عمره عيجلس يصيح

قصي: ماقالك؟

عاطف: يشتيها ترجع

علياء:مع مع قوا كله الا هذا

عاطف:وياسعم عنخليش والله ماتسيري بقعه ماعليش منه

جيهان بإستغراب:كيف دريوا ابي ان علياء تطلقت؟

قصي:ايوة صح كيف دريوا

عاطف:يمكن صادق حاكاه

مجد بيتذكر مكالمة امه بالعصر وشك بس ماتكلم

عاطف:المهم ماعلينا قد رأسي بيوجع قصي يلا معي وانتين سيرين ارقدين وماعيحصل الا كل خير بإذن الله

الكل:ان شاء الله


#للعلم صالح مغترب في السعودية وقد له اكثر من8سنوات مابيجيش اليمن


#بعد نص ساعة:
عاطف تنهد:والله ماعد دريت ما افعل!

رقية:امانه قد البيت هذا يطفح بالواحد مشاكل مشاكل واصل

عاطف:...

رقية:وعيالك قد بيفتجعوا من اعمامهم والله

عاطف:مابش شيء لا تكونيش تكبري المواضيع

رقية:والله مابين اكذب وكم قد قلت لك جي نخرج لنا بيت لحالنا ولا بتسمع هيا ها ابسر لاين وصلنا

عاطف بضبح:ضروري تنكدي على الواحد فوق ماهو منكد كرهتيني عيشتي والله

رقية بزعل:انت كون اضبح منهم وجي قرحها فوقي ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

بارت 29

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#عند جيهان:
سحبت تلفونها وكانت تشتي تخرج من الغرفة

علياء: اين عتسيري؟

جيهان: ضابحة شطلع الجبا

علياء: الوقت متأخر

جيهان: والله ضابحه اشتي اشم هواء

ماحبت علياء تضغط عليها: بس لا تتأخريش قد الكل عيرقد وانا افتجع اجلس وحدي في الغرفة

ابتسمت لها جيهان: حاضر "ومشت"

بعد ماطلعت السطح،اخذت تلفونها وقامت تتصل
جيهان: الو سام كيف انت؟

سام بإستغراب: لا لا مش معقولة من ايحين جيهان بتتصل لي جلست مطنن ساعة قبل مارد

جيهان: مش وقت ظيرفتك ضابحه والله

سام: اسف حبيبتي والله مستغرب وخاصة بعد اخر مره حين قلتي لي مابيننا الا رسائل

جيهان: يعني ما اقدرش اكون اتصلك وافضفض

سام: مع مش قصدي هكذا وبعدا من لش غيري ولو ماسمعتش انا لمن شسمع يلا احكي لي

جيهان براحه: الله يخليك لي ومايحرمني منك


#عند وليد:
بيتصل لخليل: خليل اسمع فكرت بفكرة

خليل بضبح: صحيتني من النوم تقولي هكذا مالك مستعجل لغدوة ونتحاكى

وليد: مسرع قدك راقد عاد الساعة 10

خليل: خلصني بسرعه ماعندك

وليد: ابسر انا من اول انبش في اصدقائها في الفيسبوك ولقيت واحدة شكلها صاحبتها قوي شدي لك الحساب تخترقه وترسل لها الرابط منه وهي اكيد عتفتحه مادام وهو من صحبتها ونبرد لنا من حكاية الواتس

خليل: ماشزيدش اخترق قوا يا وليد لا تطرحنيش بموقف بايخ

وليد: انت ولا عليك شيء ساعد اخوك المسألة إنسانية والله وشدي لك كم ما اشتيت

خليل: مش من الزلط بس احس ماينفعش

وليد: الا الا ولا عليك انا قد درستها من كل النواحي احنا مضطرين

خليل: خلاص حاضر ششتغل عليه غدوه الان ماشقدرش

وليد بقلة صبر: طيب بس استعجل قوا

خليل: طيب ولا عليك يلا تصبح على خير وامانه لا عاد تزعجني

وليد بضحكه: تلاقي الخير حاضر "وقفل"


#عند قصي:
بيرسل لبيان: انا يوم السبت الصباح ان شاء الله شاسير لعند عمي غسان وابسر ايش ممكن افعل ؛عادي لو حاكيته ان انتي قلتي لي بالقصة

بيان: سهل عادي ابي يحبكم على فكرة ومابيضايقه الموضوع

قصي: الله يحفظكم وكمان اشتي منش تحاكي اخوش بالوضع

بيان: لا مابقدر والله بلقاه قدامنا بعدين واخوالي عارفين مكاننا الان خطر عليه

قصي: بس ضروري يعرف يمكن يقدر يساعدنا

بيان: امممم خلاص بكلم امي واشوف كيف

قصي: طيب يلا ماشطولش عليش تصبحي على خير

بيان: تلاقي الخير متواصلين بكرة

قصي: ان شاء الله



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 30

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#في الصباح:
عاطف لابنه: داعي لي عمك قصي ووليد تمام

ابنه: حاضر"وراح يداعيهم"


#بعد دقائق:
قصي لعاطف: خير؟

التفت لعنده ووليد اللي سبقه بالكلام: عاطف اسمع لو تشتي تصلح بيننا انا مش مستعد

قصي: ولا انا

عاطف بحده: مش هو برأيك انت وهو غصباً عنكم -
وليد: بس هو اللي...

قاطعه عاطف: ماشتيش حركات الجهال هذي بتتصايحوا بسبب بنت عيب والله ماتوقعتها

قصي: اصلاً انت مش داري مابيفعل اخوك

وليد: وانت والكل بتمكنا دخلات خرجات معاها

عاطف بقلة صبر: اعتقد انتوا الاثنين عارفين بالظروف اللي بيمروا فيها ومن واجبنا ان احنا نساعدهم مش شيء ثاني هي كلمة واحدة وبس تقعوا رجال وتبطلوا خبالة والا والله ليوقع لكم خبر ثاني

قصي ووليد ساكتين

عاطف بصياح: بتفهموني او لا

الاثنين: حاضر

عاطف: عائلة عمي غسان هم عائلتنا وكلنا عنساعدهم وبدون خبر فاضي يلا اعتذروا من بعض

قصي قلب وجهه،ووليد دعمم

عاطف: بتسمعوا ايش بين اقول انت وياه هيا

وليد كسر غروره وتوجه لعند قصي: اسف ماكانش قصدي

قصي ووجهه لجهه ثانيه: سهل حصل خير

عاطف: يلا ازيد اسمع خبر ثاني والله وهذا يمين مازيد اخليكم تعتبوا باب بيتهم او تحاكوهم واذا سألوا شاحاكيهم من خبالتكم وان وجهكم في البلاط


#مكان ثاني:
التلفون بيرن

بشرى"زوجة صادق الثانية": صادق صادق قوم ابسر من بيتصل

صادق بضبح: اديه "وسحب التلفون منها وجاوب "الو

صالح: حيا الله بالصهير

اول ماسمع صوته جلس: ها عم كيف انتوا؟

بشرى بتأشر له: ابي

هز صادق رأسه بمعنى لا

صالح: بخير يابني اتصلت اطمن عليك امس الجهال قالوا لي انك تزوجت وطلقت مرتك الاولى

صادق بتوتر: ايوة

صالح: دام الله السرور عاد الناس يتحاكوا يعزموا

صادق:...

صالح بحده: هيا اسمع مرتك الاولى ترجعها غصباً عنك والا ترد ذهبها كله وتزيد توفي لها اللي كانت فوقك

صادق: بس ليش ياعم انا تعبت منها ومن حقي اطلق

صالح: ناهي ما اختلفناش بس عاد الناس يتصلوا يتحاكوا يمكن نقدر نسد بينكم

صادق: بس انا ماشقدرش ادفع المبلغ هذاك كله والصدق كنت شتزوج يعني شتزوج بذهبها او بغيره واعتقد هذا حقي الشرعي

صالح تنهد: خلاص ردها وعفا الله عن ما سلف والذهب مابش داعي ترده

صادق مستغرب من اسلوب صالح وكيف بيفعل ببنته بس عجبه الوضع: خلاص ولا عليك ياعم اردها اليوم قبل غدوة

صالح: ايوه بارك الله فيك


https://tttttt.me/rewayatyamania/24086


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
.

Husband 🧔🏻 and Wife (sad story)
👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM



بـارتـات يـومنـا الخميس 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 31

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#بيت غسان:
خولة: صباح الخير

بيان: صباح النور

خولة: اليوم عمار بيجي يتغدي عندنا

بيان مسكت رأسها: لا حول ولا قوه الا بالله من عزمه ذا؟

خولة: اني عزمته

بيان: وليش بالله؟اماه مكانك طيبة وعلى نياتك ناسيه ايش حصل لنا بسببهم

خولة: طيب عمار ايش دخله؟لو المشكله بين ابوكي واخوالك انتوا العيال مالكمش دخل وبعدين الولد يشتي يساعدنا

بيان ضحكت بإستفزاز: بايييين لفين انه يشتي يساعد خلاص بس قفلي موضوعه اشتي اكلمك بشيء ثاني

خولة: ايش؟

بيان: بكلم إياد بالموضوع ايش رأيك؟

خولة: موضوع ابوكي قصدك

بيان: ايوة ضروري يعرف

خولة: لا بالله مش ناقصة والله مجنون بندري قده هنا

بيان: بس كمان ضروري يعرف

خوله بحده: مافيش داعي تكلميه والموضوع بينحل قريب ان شاء الله بخلي عمار يشوف لنا محامي كويس وانتهى

بيان بضبح: طيب اوك خلي عمار الزفت هذا ينفعك"ومشت"


#بيت صالح:
وليد لجيهان: جيهان اسمعي

جيهان: ها خير

وليد: انا عازم صاحبي اليوم على الغداء تمام عيروح معي بعد الصلاة

جيهان بإستغراب: صاحبك من؟ومن ايحين انت بتعزم اصحابك وحركات

وليد: صاحبي خليل،وبعدا ليش ما اقدرش اعزم او ايش؟

جيهان: مع مش قصدي بس استغربت اول مرة في حياتك

وليد دعممها ومشى

دخلت علياء لعند جيهان وهي بتبكي

جيهان بخوف: صرفوا مالششش؟

علياء: اتصل صادق لعاطف قال عيجي بعد الظهر يرجعني ابي قال له

جيهان: يوووه سعليش مابش شيء عاطف ماعيرضاش انا دارية قد حلف امس ماترجعي

علياء: بس ابي حلفوا عليه قال والله لو ما ارجع ليتبرأ مني انا وعاطف عيطلق امي وان ماللمره الا بيت زوجها ومن هذا الكلام

جيهان بقهر عليها: حسبي الله ونعم الوكيل عليه من اب ماقد ابسرت ولا ابسرت واحد بظلمه"وحضنتها"

على دخله نسيم سمعتها: هي انتي عيب يتحاكوا هكذا على الاب

جيهان: ماهو من اب يا اماه لاتزيدوش توجعوا القلب

نسيم: ابوش مش غلطان وهو صدق ما للمره الا بيت زوجها وبعدا قد معاها جهال لو كانت وحدها سهل نتحملها لكن هي وجهالها ماشي تعب

جيهان بتغمز لامها: خلاص ناهي يا اماه مابش داعي للكلام هذا

علياء بتمسح دموعها: والله صدق بين اثقل عليكم انا وجهالي شكلي شارجع وامري الى الله




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم

بارت 32

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#وقت الظهر بعد الصلاة:
عاطف بقهر: يا اختي طز ماكانش به داعي والله انا شتصرف

علياء وهي بتمسح دموعها: كلمه ابي ماشتيش اكسرها وبعدا قد ثقلت عليكم بما فيه الكفاية

أسماء: لاثقلتي ولا شيء البيت هذا بيتش بيت ابوش و باي وقت مفتوح لش

قصي ضابح وساكت مش عارف كيف يتصرف

نسيم: لا تيزدوا بها امانه ماعتسيرش تحارب هي راجعة بيت زوجها

رقية: كلام عمتي صدق وان شاء الله مايوقع الا كل خير توكلي بس

عاطف دعممهن وبيكلم علياء: انا شاشرط عليه التلفون يبقى معش ومايشله وانتي لو احتجتي شيء او فعل بش شيء هذا الحيوان اتصلتي لي اجي ادب ابوه

علياء: طيب

قصي: شتصل لابي وافهمه انا لاترجعيش

أسماء: من تفهم من؟ قدك داري فيه والله مايسمع احد كلمته عتمشي غصب مش احنا ناقصين مشاكل

علياء: ايوة كلام امي صح وبعدا قد صبرت عليه عشر سنين ماعتجيش على الايام الباقية قد شتحمله وامره الى الله عشان جهالي


#في الديوان:
خليل: اين هم اخوتك اسلم عليهم؟او ماعجبهم وجودي

وليد بإحراج: طالع مدري مالهم شكل به شيء "اشر لمجد" سير داعيهم

مجد: حاضر "ومشى"

وليد: اشتيك اليوم تتم لي الموضوع تمام

خليل: ولا عليك نتغدى ونرجع نشتغل الاثنين

وليد بفرحه: ايوة هكذا تعجبني


#بعد دقائق:
نزل عاطف وقصي للديوان وبيسلموا على خليل

قصي: حيا الله خليل عاش من شافك

خليل: عاش مش شافك انت اين انت مختفي

قصي: موجود يا اخي بس مضغوطين شوية

خليل: الله يعين

قصي بمزحه: والله استغربت حين ابسرتك قلت لا مش معقول خليل ببيتنا

خليل ضحك: وليش؟

قصي: مدري ماتوقعتش انك انت ووليد اصحاب وحركات

وليد بيبتسم غصب: او قالوا لك ان انت الوحيد اللي بتصاحب واحنا مع

قصي: مش قصدي...

قاطعه خليل: قصده غريبة ما ادى وليد لخليل وخليل لوليد انت عارف يا اخ قصي الدنيا هذي صغيره وبتجمع الناس كلهم

وليد متوتر لو يفضحه خليل: احممم انا شاسير ادي الغداء قدو وقت

قصي: اجلس مع الضيف انا شاقوم

عاطف: شاقوم اعاونك

وليد بارتياح: حاضر


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1👍1
اعوجاج مستقيم

بارت 33

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#بيت غسان:
عمار: فين بيان ليش ماتجي تتغدي معانا؟

خولة باحراج: مالك منه قالت ماتشتي

عمار: ماتشتي تأكل او ماتشتي تشوفني

خولة:...

عمار: مدري متى بتفهم ان انا مش ناوي اضركم والله

خولة: ماعليك منها يا بني البنت تمر بأزمه نفسيه انت عارف اللي حصل واللي يحصل مش قليل علينا طول حياتنا نعاني

عمار: الله كريم يا عمه بس والله اني مستعد اتصرف واكون عند امركم باي وقت

خولة: الله يحفظك يا بني الا قول لي ابوك عارف انك هنا

عمار: لا قلت لهم معزوم عند صاحبي

خولة بزعل: يعني مكانهم اخواني يفكروا بالثأر

عمار: مش قصة بس مانسوش الموضوع يعني طبيعي تلاقيهم حقودين وبعدين لا تنسيش ان عمي غسان هرب وما واجههم يعني المشكلة كبرت بعد كذا اكثر

خولة: والله مدري ايش اقولك بس الله يسد الامور

عمار: ان شاء الله خير


#بعد العصر:

خليل بفرح: هيا ها قد كل شيء جاهز

وليد: اخترقت حساب البنت اللي قلت لك عليها يعني؟

خليل: ايوة تم يلا رسل لي الرابط شرسله لها

وليد: اول تأكد انها بتحاكيها او مع

خليل بيقلب في الشات: ايوة ابسر كم كلام بينهن

وليد بفرح: الان شارسل بالرابط لعندك لحظه

خليل بضحكه: اسمع ما قالت لها

وليد: ايش؟

خليل بيقرأ من الشات: اول مادخلت اشتي اكلم ابي الضابط سألني من هذا اللي معك قام قصي قال انا خطيبها

وليد غمض عيونه بعصبية: ماعليك

خليل بإستغراب: قصدها قصي اخوك او ايش؟ "التفت للشات وبيضحك"

وليد: مالك بتضحك؟

خليل: كتبت لها البنت وما كان شعورش؟

وليد بلهفه: ايش ردت؟

خليل: مدري ايش اقولك بس فرحت،الله يشلهن بنات

وليد بيقبض يده بعصبية: خلاص مابش داعي تقرأ رسل الرابط وبس

خليل: طيب"ورسله"مالك قالب؟

وليد بيتصنع الهدوء: ولاشيء

خليل: هي قصدها قصي اخوك او ايش؟ليش ماترد؟

وليد: وانا مادراني

خليل: يلا اسمع هي اول ماتفتح الرابط عيسحب كل اللي في تلفونها للايميل اللي في تلفونك طيب انت احفظهن في ملف وارجع احذف الايميل من باب الاحتياط

وليد: طيب وعتدرى ان انا فعلت شيء؟

خليل: عيعلق تلفونها وعيطفى بس اول ماتفتحه كل شيء جالس بقعته ما اعتقدش انها عتشك ابسر الهكر هذا احترافي وما قد فعلته الا لك

وليد: انفدالك وتخزينتك من اليوم لنهايه الشهر عليا ولاعليك





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 34

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#شقة عاطف:
قصي بيحاكي صادق بحده: هذي المرة لك وعنعديها بس المرة الثانية والله لندسعك وسط بيتك

صادق بضبح من اسلوب قصي: خلاص حاضر ومابش داعي لهذا الكلام

عاطف: الا به داعي ونص واسمع انا اشتريت لها تلفون تكون تتواصل فيه معانا لو ادرى بس انك شليته منها عيوقع خبر ثاني

صادق: وليش التلفون تلفوني يكفي

عاطف: ماشي تسلم كل واحد وتلفونه

قصي: لو ادرى بس انك غثيتها لذبحك

صادق: خلاص قلنا حاضر وبعدا الصدق هي اللي بتدور هدار وانا ضبحت منها ومارجعت الا عشان عمي صالح

قصي: هه على غيري عشان عمي صالح هذا كله بس عشان ماترد ذهبها وتزيد توفي مابش داعي للف والدوران

نزل صادق رأسه باحراج وسكت

عاطف: شاقوم اداعيها


#بعد المغرب:
وصلت علياء بيتها وقد عيونها مورمات من البكاء

صادق بيأشر لها: هذي الغرفة لش ولجهالش تمام

علياء مش حابه تناقشه: طيب

صادق: وقوا ماشتيش محانبه مع بشرى "مرته الثانية"

علياء: ماشفعلش شيء قول لها والكل ان ماليش خلق للمطابنه لا تفتجعش

صادق: ناهي انا شاسير اشتري عشاء وارجع

علياء: وليش ماتفعل الاخت؟

صادق: قدش داريه بها حريوه ولولا احترامي لش لاخليش انتي تقومي تفعلي الان بس رحمتش

علياء: سابر"ومشت"


#في الليل:
بترقد جهالها وتبكي: حسبي الله عليك يا صادق والله يهديهم ابي كنت اتوقعهم يحسوا ويندموا ويفهموا ان هذي رسالة من الله لهم انهم مثل ماكانوا بيعاملوا امي جاء احد بيعامل بنتهم بنفس الشيء بس مابش فائدة مع الاسف وكأن حياة امي مع ابي بتكرر نفسها بس معي،يا الله بس متى ابي يفهموا ان احنا تعبنا من اسلوبهم ومن قراراتهم اللي بتضرنا وما بتنفعنا ابداً


#عند صالح:
بيحاول ينام وضميره بيأنبه وبيكلم نفسه: انا اللي فعلته مع علياء بنتي صح او لا يا الله ظلمتها ومن عادهي صغيره وزوجتها طمع والان تطلقت وقد معاها جهال وماشتيهاش تجلس في بيتي ويضحكوا عليا الناس ويقولوا هذي نهاية اللي يزوج بنته صغيرة"غمض عيونه وفتحها "والله ان قلبي بيحرق عليها انا اب في الاخير والله ان اللي فعلته بأسماء كله الان بيرجع لي ببنتي سامحني يا الله سامحيني يا أسماء وانتي والكل يا علياء سامحوني بس والله مضطر ماشتيش الناس يضحكوا عليا ولا ينحرموا عيالش من ابوهم





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31