روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 15

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وليد: ليش ماقلتي لها حاكي وليد بدل قصي والله لاخدمها بعيوني بس انتي كله قصي قصي ولا كأن انا ابن ابوش وامش

جيهان بحده: يعني قصي مش اخي او ايش؟

وليد بضبح: خليه ينفعش

جيهان: الله يهديك بس"وخرجت من الغرفة"

قصي من الدرج: جيهان

التفتت لعنده: خير مابه؟

اشر لها بيده: تعالي"طلعت لعنده"

قصي: مالش ضابحه

جيهان: من اخوك الجني هذاك

قصي بفرحه: هااا هيا اسمعي بيان اتصلت لي قالت تشتي تحاكيني وعتفهمني كل شيء

جيهان: طيب اين عتحاكيك؟

قصي: قلت لها نخرج كافي جي معانا مايسبرش نخرج وحدنا عتجي؟

جيهان بزعل على وليد: طيب شاسير استأذن

قصي: بس لا تتحاكيش قدام احد يا سعم عنخرج انا وانتي بس مدري ماله وليد قالب عليا

جيهان ماتشتي تكسر فرحته: طيب وانت لا تكون تذكرها جنب وليد

قصي بإستغراب: ليش؟او ب...

جيهان بسرعه: لا لا بس مدري ماله

قصي دعمم: طيب يلا عشان ما نتأخر البنت بتنتظر


#عند وليد:
على خرجته من الغرفة وسمع اغلب الكلام: والله ما راحت لك يا قصي قد به خرجات ودخلات مع الشيخة بيان وانا هانا ولا كأني موجود لكن والله ماتروح لكم الاثنين"دخل غرفته اخذ مفتاح سيارته وخرج"


#بعد نص ساعة في الكافي:
بيان بتوتر: احم مدري كيف افتح الموضوع بس ضروري اتكلم مافيش معي حد غيركم

قصي: خذي راحتك مافيش حد غريب وان شاء الله نقدر نساعدك

بيان: بسسس امانه بيننا الموضوع هذا له فترة طويلة ماقد انفتح بس ابي لازم يخرج من السجن لانه مظلوم

قصي بتوتر: يلا ابدأي

جيهان بصدمة: وليددد

التفتوا قصي وبيان بخوف لعنده

وليد بإستهزاء: والله وتطورنا يا قصي قدك بتخرج مع بنات وحركات ومع بنت عاد ابوها ماله ثلاث ايام من يوم ما انسجن لقيتيها فرصة يمكن

بيان بضبح: ولييييد احترم نفسك احنا مش جايين هنا نغير جو والا نتهابل

قصي وقف بعصبية: اخرج بسرعة قبل ما ادعي لك الامن

وليد: الله وقدك بتهنجم على اخوك قدام الناس

جيهان: اششش اششش قوا عتجمعوا الناس علينا عيب ما يصلحش

وليد: انتي عاد حسابش عندي

بيان: شكلي بخلي المكان لكم "اخذت شنطتها ومشت"



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 19

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جيهان: عادي خذ راحتك

وليد اخذ التلفون وخرج للصالة،بدأ يفتش فيه على رقم بيان أول ما لقاه سجله في تلفونه بسرعة،وسجل رقم عشوائي بتلفون جيهان واتصل عليه وغلق بسرعة

وليد: مغلق مابيردش

جيهان: احسن وفر رصيد

وليد بيتصنع الابتسامة: ايوة يا بخيلة يلا انا شاسير الجامعة تشتي شيء

جيهان: سلامتك

خرج وليد ودخل بعده قصي

قصي: بنت عتسيري اليوم المعهد؟

جيهان: ايوة ليش؟

قصي: شاشلكن انا

جيهان: ماقد به معانا؟

قصي: والله اني محرج من موقف امس قد كتبت لها رسالة اعتذار وهي دعممت قلت اعتذر منها بالواقع احسن

جيهان: وانا ماردتش عليا الله اعلم اذا ترضى تحاكيني او ماشي

قصي: حاولي معاها قوا

جيهان: حاضر


#بعد عشر دقائق:
جيهان: اين جاء خالو قصي؟

معاذ"ابن علياء": بالحوش يستنيش

جيهان: يوووه والعجله فيه"وخرجت على طول للسيارة"

قصي: ها طمني ما قالت عتجي معانا

جيهان: يالله راضيتها عنيدة قوووي

قصي بتوتر: الحمدلله بس والله بعد امس معاها حق


#عند وليد:
وليد: يا خليل اشتي منك خدمة بحكم انك بتفهم في حاجات كثيرة

خليل مستغرب اول مرة وليد يكلمه: وليد؟!

وليد بضحكة: ايوة وليد مالك؟

خليل استوعب: ولاشي تفضل

وليد: امممم مدري كيف ابدأ الموضوع بس والله بيهمني قوي هذا الشي

خليل: موضوع ايش؟

وليد بتوتر: انا لو اديت لك رقم تلفون ممكن تخترقه وتسحب حاجات فيه؟

خليل بإستغراب: امممم على حسب بس ممكن اعرف ليش؟

وليد: بدون ما تعرف ليش

خليل: وانا ماشقدرش اساعدك ما ضمن لي ماعتفعل بعدها

وليد بيتريحم: والله ولا شيء بس اشتي اتأكد من شيء

خليل: هذا يعتبر اختراق وتجسس والله اعلم رقم من عتدي لي ضروري افهم ليش عشان اساعدك

وليد في نفسه: يا الله ايش افعل ذلحينه ما اقوله مابش سبب مقنع اقوله له!

خليل: ها ايش قلت؟

وليد: طيب شاقولك بس بامانه بيني وبينك ما شتيش حد يدرى وشدفع لك كم ماشتيت

خليل: امممم طيب





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 21

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وصل قصي والبنات لمنطقة بعيدة عن الزحمة وكانت منطقة مفتوحة،ونزلوا من السيارة

بيان: اعرف اني بشغلك معي بس مضطرة والله ماليش غيرك بعد الله

قصي بحماس بعد ماسمعها تقول هذا الكلام: قلت لك لا تفعلي بيننا حواجز مابش داعي

جيهان بتبتسم لكلامهم: يلا نجلس عشان ما نتأخرش

بيان حست على نفسها: ايوة يلا "وجلسوا"

قصي: يلا بنسمعش تكلمي

بيان بتوتر: القصة بدأت قبل عشر سنين بين اخي وابن خالي

قصي بإستغراب: اين اخ قصدش؟

بيان: اخي الي اكبر مني بتفهم الان

قصي مصدوم: كملي

بيان: طيب


#قبل عشر سنوات💭
علي"ولد محمد" بإستغراب: من فين هذا المسدس؟

إياد"اخو بيان": اخذته من ابي

علي: ومن متى عمي غسان يبجيب لك مسدس؟

إياد بتوتر: بيني وبينك اخذته بدون اذن يا اخي هو يوم اشتي ازنط فيه

علي بقلق: بس انت ماتعرف تستخدمه

إياد: الا اعرف استخدمه وبعدين احد قالك اني بروح احارب

علي: انت حر يلا عشان ما نتأخر على العيال

إياد: يلا


#بعد عشر دقائق وصلوا
العيال بإستغراب: اللله من متى يا إياد؟

إياد بزنط: احتياطات امنيه تعرف يعني اخوكم مشهور

الكل ضحك

واحد منهم: اسكه نجربه

علي بخوف: انت مجنون؟

إياد طنش علي: نتقنص فيه زي الافلام يلا

الكل بصوت واحد: يلا

علي: انا مابلعبش معاكم

إياد: مالك انت خليك رجال

علي: رجال من بيتنا انا مروح ولعند ابوك وبقوله ايش تسوي؟

إياد بتوتر: بلا هباله

علي: والله"وبدأ يمشي"

إياد رفع المسدس لجهة علي: لو تكلمه والله اقتلك

علي بضحكه: ماتقدرش تسوي شيء تشتي تهوك بين العيال

إياد: لا تعصب فيني

علي: ايش بتسوي يعني؟

إياد بيخوفه اطلق رصاصه وبالغلط اصابت علي قريب من القلب

علي مسك الجرح وسقط للارض

إياد بعدم إستيعاب التفت للمسدس الي كان فاكر انه بدون رصاص

اما العيال بعضهم هرب من الخوف وبعضهم توجه لعند علي

واحد منهم: قتلته يا إياد

إياد ببرود: ماكنت عارف ان في رصاص بالمسدس

الثاني: ايش نسوي الان؟

تعالوا نشله المستشفى

كلهم: يلا"وحملوه"


#مكان ثاني:
- وصل واحد من العيال اللي هربوا لبيت غسان وبصوت كله خوف: عم غساااان يا عم غسان

بيان: بابا في حد بيداعيك

غسان قبضه قلبه: كأنه واحد من اصحاب إياد صح

خولة بقلق: ايوة انزل بسرعة شوف ايش يشتي؟

غسان نزل يجاوب بسرعة: خير يا ابني ايش في؟

الولد: ابنك ياعم غسان قتل علي بالمسدس

غسان مش مستوعب: كيف؟

الولد: كان معه مسدس وقتله

غسان مصدوم: فينهم الان؟

الولد: فلتناهم وهربنا بس اعتقد بيشلوه المستشفى

غسان: خلاص طيب روح انت بيتكم انا بروح اشوف ايش في؟




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
اعوجاج مستقيم

بارت 22

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


غسان: خلاص طيب روح انت بيتكم انا بروح اشوف ايش في؟"طلع يجيب مفتاح سيارته"

خولة: خير ايش في؟مالك مستعجل ابننا حصله شيء؟

بيان بتتأملهم ببراءة

غسان ببرود طاغي: ابنك قتل علي شوفي المسدس بمكانه او لا؟

خولة ودموعها بطرف عينها: لا يمكن ابني يسويها

غسان بعصبية: شوفي المسدس مكانه او لا

خولة: طيب"وراحت تشوفه ورجعت بسرعة"لا مش موجود

دق الطاولة بقوة: بروح ادور عليهم لا تكلمي احد لمن اتأكد

خولة هزت رأسها بإيجاب


#بعد نص ساعة في المستشفى:
وصل غسان بعد مادور عليهم اغلب المستشفيات القريبة من المنطقة،واخيراً لقاهم،شاف إياد جالس في الاستقبال واثنين معه وحالتهم يرثى لها،توجه لعند إياد
غسان: إياد ابني ايش حصل فهمني؟

رفع عيونه من الارض وبنبره كلها بكاء: والله ماكان قصدي اقتله كنت اشتي اخوفه بس ماكنتش عارف ان فيه رصاص

تنهد غسان بقوة وضرب الجدار: لا حول ولا قوة الا بالله انا الان ايش اقول لخالك الولد هذا كان امانة عندنا

واحد من العيال: اذكر الله يا عم لله ماعطى ولله ما اخذ قدره حاول بقدر المستطاع انك تفهمه ان الموضوع كله بالغلط

غسان بخوف: بس يا ابني انت ماتعرف اخواله والله بيقتصوا لابنهم والا بيحبسوه

الولد: مابيسووا شيء اولاً الولد قاصر ثانياً الموضوع كله بالغلط

غسان بقله حيله: حسبي الله ونعم الوكيل انا ضروري الان اكلم خالك"سحب تلفونه من جيبه واتصل"
غسان بصوت كله قلق وتوتر: الو محمد

محمد: اهلاً غسان خير عادك اتصلت لي قبل ساعة او ابني حصله شيء؟

غسان: ممكن تجي لمستشفى ال...

محمد بخوف: خييييير ابني حصله شيء تكلم

غسان ورده متقطع: تعال وانت بتعرف"وقفل"

إياد: ليش ماقلت له؟

غسان بعصبية: ماقدرررت والله ماقدرررت"التفت لعند واحد من العيال"ممكن تأخذوا إياد للبيت

إياد: لا انا بجلس هنا انا اللي قتلته ضروري اعترف

غسان بعصبية أكثر: مش ناقصك الاااان روح وانا بتصرف

الولد لإياد: اياد اسمع كلام عمي مش حلوه يجي خالك وانت موجود يمكن يسوي جريمة

إياد: طيب"قام لعند ابوه وحضنه"اباه بالله لا تحمل نفسك المسؤولية قولهم الحقيقة

غسان رحمه: انا بتصرف لا تقلق انت روح الان امك قلقانه عليك




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 24

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


توجه عبدالله مباشرة لعند خولة،وأول ماوصل فتح الباب بقوة ودخل،خولة كانت منتظرة بالصالة وأول ماسمعته وقفت


خولة بإستغراب: عبدالله!

عبدالله بضبح: فين إياد؟

خولة بخوف: مش موجود ماروحش

عبدالله بحدة: مرة ثانية مابكررش فين إياد؟

خولة بتتصنع: والله ماروح ليش ايش حصل؟

عبدالله: على اساس مش عارفة بس انا داري فين الاقيه"وخرج ورزع الباب"

جلست خولة في المكان وهي تبكي وخايفة على ابنها،اخذت تلفونها واتصلت لغسان

غسان بذاك الوقت كان خارج المستشفى بيستنى اي خبر بعد مادخل محمد يشوف جثة ابنه
غسان: ها خولة ايش في؟

خولة ببكاء: بيعرفوا فين ابننا مش قلت لي بتتصرف

غسان بقلق: ايوة خلاص اسمعيني جهزي شنطة سفر لإياد وجوازه كلمت رأفت"صاحبه"يقطع له تذكره

خولة بخوف: يساافر فين بيسافر مالك انت الولد عاده صغير

غسان: يعني نخليه هنا ينقتل انتي عارفه باخوانك اكثر مني

خولة: بس...

قاطعها غسان: لا الدولة ولا القانون بينصفنا قدام اخوانك وانتي عارفه عشان كذا سوي اللي قلت لك عليه باسرع وقت وإياد قده ببيت رأفت تطمني

بدأت خولة تقتنع بكلام زوجها وراحت تسوي اللي قال عليه


#اليوم الثاني:
محمد بحرقه على ولده: ولا لقيتوه

عبدالله: لا والله تقول الا قشه وطارت مع الريح،انا عندي فكرة احسن ليش ما نأخذ ابوه بداله؟

محمد: لا والله مااسويها انا اشتيه يتوجع بابنه مثل ماتوجعت انا

عبدالله: بس لاتنسى الولد قاصر ومش بقصد

محمد بعصبية: ماعنديش هذا الكلام تروح الان تهدده كمان مرة انا مابعرف اخرج ضروري اجلس عشان المعزيين

عبدالله بقله صبر: حاضر"وتوجه لعند غسان"


#بعد ساعة:
عبدالله بيدق باب بيت غسان ومافيش اي رد،التفت حوله لقي واحد من الجيران ماشي لعنده

الرجال: يا اخي كسرت الباب مافيش حد في البيت

عبدالله بإستغراب: ليش فينهم؟

الرجال: والله مدري بس امس الليل شفناهم يلفلفوا اغراضهم ومشوا

عبدالله بعصبية: وماقالوا لك فين بيروحوا؟

الرجال: ولا كلموا احد حتى ماخلونا نساعدهم

عبدالله: خلاص شكراً"ومشى وفي نفسه"والله ماتروح لك يا غسان تهرب انت وعيالك ولا كأنك سويت شيء بس وراك وراك والزمن طويل





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم

بارت 28

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


أسماء:وقته ذلحينه اديه

نزلته حلا بسرعة:ها

أسماء بإستغراب اول ماشافت الرقم:صالح!

قصي عاطف علياء جيهان بصوت واحد: ابي؟

نسيم لوليد:انا شطلع ادي لك كمادات باردة وشارجع "وسحبت نفسها وهي بتبتسم

أسماء:اللهم اجعله خير"وردت"ها الو صالح
أسماء بخوف:خير مالك بتصيح؟

الكل التفت لعندها مستغرب

صالح بعصبيه:يعني بنتي تطلق وانا اخر من يعلم مش انا ابوها او ايش

أسماء:صلي على النبي لاتصيحش

عاطف بيأشر لها:ايش في؟

أسماء بتأشر بعيونها لعلياء،عاطف فهم والكل تقريباً فهم،مد يده يسحب التلفون

عاطف:ادي انا شاحاكيهم

ناولته أسماء التلفون وهي خايفه:حاكيه بأدب

مسك عاطف التلفون:خير يا اباه صوتكم قد بيسمعوه الجيران مابه؟

صالح:عادك بتسأل يا قليل الادب اين هي اختك وليش تطلقت ماقد فعلت؟

عاطف: هيذا هي جنبي وليش تطلقت اعتقد الموضوع هذا وارد مادام وانت مزوجها على شبيه الرجال

صالح: اسمع هي كلمه ورد غطاها لوما ترجع اختك لبيت زوجها لاجي اسحبها من شعرها وارجعها غصب

عاطف بعصبية: مابش هذا الخبر وبعدا هو طلقها وماعد تحاكاش منها خلاص

صالح: انا شتفاهم معه وانت افعل اللي قلت لك عليه

عاطف: مابش لعلياء رجعه لو على جثتي وانتوا اخبر افعلوا ماشتيتوا "قفل ورجم التلفون لفوق السرير"

جلست أسماء في الارض وبدأت تبكي: ماهي هذي الليلة يا الله حسبي الله ونعم الوكيل بس

علياء ببكى: قلت لكم ضروري ابي يعرف من البداية ما احد صدقني

عاطف بضبح: ياسعم ماعيفعل هو هكذا طول عمره عيجلس يصيح

قصي: ماقالك؟

عاطف: يشتيها ترجع

علياء:مع مع قوا كله الا هذا

عاطف:وياسعم عنخليش والله ماتسيري بقعه ماعليش منه

جيهان بإستغراب:كيف دريوا ابي ان علياء تطلقت؟

قصي:ايوة صح كيف دريوا

عاطف:يمكن صادق حاكاه

مجد بيتذكر مكالمة امه بالعصر وشك بس ماتكلم

عاطف:المهم ماعلينا قد رأسي بيوجع قصي يلا معي وانتين سيرين ارقدين وماعيحصل الا كل خير بإذن الله

الكل:ان شاء الله


#للعلم صالح مغترب في السعودية وقد له اكثر من8سنوات مابيجيش اليمن


#بعد نص ساعة:
عاطف تنهد:والله ماعد دريت ما افعل!

رقية:امانه قد البيت هذا يطفح بالواحد مشاكل مشاكل واصل

عاطف:...

رقية:وعيالك قد بيفتجعوا من اعمامهم والله

عاطف:مابش شيء لا تكونيش تكبري المواضيع

رقية:والله مابين اكذب وكم قد قلت لك جي نخرج لنا بيت لحالنا ولا بتسمع هيا ها ابسر لاين وصلنا

عاطف بضبح:ضروري تنكدي على الواحد فوق ماهو منكد كرهتيني عيشتي والله

رقية بزعل:انت كون اضبح منهم وجي قرحها فوقي ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيك




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 30

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#في الصباح:
عاطف لابنه: داعي لي عمك قصي ووليد تمام

ابنه: حاضر"وراح يداعيهم"


#بعد دقائق:
قصي لعاطف: خير؟

التفت لعنده ووليد اللي سبقه بالكلام: عاطف اسمع لو تشتي تصلح بيننا انا مش مستعد

قصي: ولا انا

عاطف بحده: مش هو برأيك انت وهو غصباً عنكم -
وليد: بس هو اللي...

قاطعه عاطف: ماشتيش حركات الجهال هذي بتتصايحوا بسبب بنت عيب والله ماتوقعتها

قصي: اصلاً انت مش داري مابيفعل اخوك

وليد: وانت والكل بتمكنا دخلات خرجات معاها

عاطف بقلة صبر: اعتقد انتوا الاثنين عارفين بالظروف اللي بيمروا فيها ومن واجبنا ان احنا نساعدهم مش شيء ثاني هي كلمة واحدة وبس تقعوا رجال وتبطلوا خبالة والا والله ليوقع لكم خبر ثاني

قصي ووليد ساكتين

عاطف بصياح: بتفهموني او لا

الاثنين: حاضر

عاطف: عائلة عمي غسان هم عائلتنا وكلنا عنساعدهم وبدون خبر فاضي يلا اعتذروا من بعض

قصي قلب وجهه،ووليد دعمم

عاطف: بتسمعوا ايش بين اقول انت وياه هيا

وليد كسر غروره وتوجه لعند قصي: اسف ماكانش قصدي

قصي ووجهه لجهه ثانيه: سهل حصل خير

عاطف: يلا ازيد اسمع خبر ثاني والله وهذا يمين مازيد اخليكم تعتبوا باب بيتهم او تحاكوهم واذا سألوا شاحاكيهم من خبالتكم وان وجهكم في البلاط


#مكان ثاني:
التلفون بيرن

بشرى"زوجة صادق الثانية": صادق صادق قوم ابسر من بيتصل

صادق بضبح: اديه "وسحب التلفون منها وجاوب "الو

صالح: حيا الله بالصهير

اول ماسمع صوته جلس: ها عم كيف انتوا؟

بشرى بتأشر له: ابي

هز صادق رأسه بمعنى لا

صالح: بخير يابني اتصلت اطمن عليك امس الجهال قالوا لي انك تزوجت وطلقت مرتك الاولى

صادق بتوتر: ايوة

صالح: دام الله السرور عاد الناس يتحاكوا يعزموا

صادق:...

صالح بحده: هيا اسمع مرتك الاولى ترجعها غصباً عنك والا ترد ذهبها كله وتزيد توفي لها اللي كانت فوقك

صادق: بس ليش ياعم انا تعبت منها ومن حقي اطلق

صالح: ناهي ما اختلفناش بس عاد الناس يتصلوا يتحاكوا يمكن نقدر نسد بينكم

صادق: بس انا ماشقدرش ادفع المبلغ هذاك كله والصدق كنت شتزوج يعني شتزوج بذهبها او بغيره واعتقد هذا حقي الشرعي

صالح تنهد: خلاص ردها وعفا الله عن ما سلف والذهب مابش داعي ترده

صادق مستغرب من اسلوب صالح وكيف بيفعل ببنته بس عجبه الوضع: خلاص ولا عليك ياعم اردها اليوم قبل غدوة

صالح: ايوه بارك الله فيك


https://tttttt.me/rewayatyamania/24086


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 32

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#وقت الظهر بعد الصلاة:
عاطف بقهر: يا اختي طز ماكانش به داعي والله انا شتصرف

علياء وهي بتمسح دموعها: كلمه ابي ماشتيش اكسرها وبعدا قد ثقلت عليكم بما فيه الكفاية

أسماء: لاثقلتي ولا شيء البيت هذا بيتش بيت ابوش و باي وقت مفتوح لش

قصي ضابح وساكت مش عارف كيف يتصرف

نسيم: لا تيزدوا بها امانه ماعتسيرش تحارب هي راجعة بيت زوجها

رقية: كلام عمتي صدق وان شاء الله مايوقع الا كل خير توكلي بس

عاطف دعممهن وبيكلم علياء: انا شاشرط عليه التلفون يبقى معش ومايشله وانتي لو احتجتي شيء او فعل بش شيء هذا الحيوان اتصلتي لي اجي ادب ابوه

علياء: طيب

قصي: شتصل لابي وافهمه انا لاترجعيش

أسماء: من تفهم من؟ قدك داري فيه والله مايسمع احد كلمته عتمشي غصب مش احنا ناقصين مشاكل

علياء: ايوة كلام امي صح وبعدا قد صبرت عليه عشر سنين ماعتجيش على الايام الباقية قد شتحمله وامره الى الله عشان جهالي


#في الديوان:
خليل: اين هم اخوتك اسلم عليهم؟او ماعجبهم وجودي

وليد بإحراج: طالع مدري مالهم شكل به شيء "اشر لمجد" سير داعيهم

مجد: حاضر "ومشى"

وليد: اشتيك اليوم تتم لي الموضوع تمام

خليل: ولا عليك نتغدى ونرجع نشتغل الاثنين

وليد بفرحه: ايوة هكذا تعجبني


#بعد دقائق:
نزل عاطف وقصي للديوان وبيسلموا على خليل

قصي: حيا الله خليل عاش من شافك

خليل: عاش مش شافك انت اين انت مختفي

قصي: موجود يا اخي بس مضغوطين شوية

خليل: الله يعين

قصي بمزحه: والله استغربت حين ابسرتك قلت لا مش معقول خليل ببيتنا

خليل ضحك: وليش؟

قصي: مدري ماتوقعتش انك انت ووليد اصحاب وحركات

وليد بيبتسم غصب: او قالوا لك ان انت الوحيد اللي بتصاحب واحنا مع

قصي: مش قصدي...

قاطعه خليل: قصده غريبة ما ادى وليد لخليل وخليل لوليد انت عارف يا اخ قصي الدنيا هذي صغيره وبتجمع الناس كلهم

وليد متوتر لو يفضحه خليل: احممم انا شاسير ادي الغداء قدو وقت

قصي: اجلس مع الضيف انا شاقوم

عاطف: شاقوم اعاونك

وليد بارتياح: حاضر


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1👍1
اعوجاج مستقيم

بارت 33

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#بيت غسان:
عمار: فين بيان ليش ماتجي تتغدي معانا؟

خولة باحراج: مالك منه قالت ماتشتي

عمار: ماتشتي تأكل او ماتشتي تشوفني

خولة:...

عمار: مدري متى بتفهم ان انا مش ناوي اضركم والله

خولة: ماعليك منها يا بني البنت تمر بأزمه نفسيه انت عارف اللي حصل واللي يحصل مش قليل علينا طول حياتنا نعاني

عمار: الله كريم يا عمه بس والله اني مستعد اتصرف واكون عند امركم باي وقت

خولة: الله يحفظك يا بني الا قول لي ابوك عارف انك هنا

عمار: لا قلت لهم معزوم عند صاحبي

خولة بزعل: يعني مكانهم اخواني يفكروا بالثأر

عمار: مش قصة بس مانسوش الموضوع يعني طبيعي تلاقيهم حقودين وبعدين لا تنسيش ان عمي غسان هرب وما واجههم يعني المشكلة كبرت بعد كذا اكثر

خولة: والله مدري ايش اقولك بس الله يسد الامور

عمار: ان شاء الله خير


#بعد العصر:

خليل بفرح: هيا ها قد كل شيء جاهز

وليد: اخترقت حساب البنت اللي قلت لك عليها يعني؟

خليل: ايوة تم يلا رسل لي الرابط شرسله لها

وليد: اول تأكد انها بتحاكيها او مع

خليل بيقلب في الشات: ايوة ابسر كم كلام بينهن

وليد بفرح: الان شارسل بالرابط لعندك لحظه

خليل بضحكه: اسمع ما قالت لها

وليد: ايش؟

خليل بيقرأ من الشات: اول مادخلت اشتي اكلم ابي الضابط سألني من هذا اللي معك قام قصي قال انا خطيبها

وليد غمض عيونه بعصبية: ماعليك

خليل بإستغراب: قصدها قصي اخوك او ايش؟ "التفت للشات وبيضحك"

وليد: مالك بتضحك؟

خليل: كتبت لها البنت وما كان شعورش؟

وليد بلهفه: ايش ردت؟

خليل: مدري ايش اقولك بس فرحت،الله يشلهن بنات

وليد بيقبض يده بعصبية: خلاص مابش داعي تقرأ رسل الرابط وبس

خليل: طيب"ورسله"مالك قالب؟

وليد بيتصنع الهدوء: ولاشيء

خليل: هي قصدها قصي اخوك او ايش؟ليش ماترد؟

وليد: وانا مادراني

خليل: يلا اسمع هي اول ماتفتح الرابط عيسحب كل اللي في تلفونها للايميل اللي في تلفونك طيب انت احفظهن في ملف وارجع احذف الايميل من باب الاحتياط

وليد: طيب وعتدرى ان انا فعلت شيء؟

خليل: عيعلق تلفونها وعيطفى بس اول ماتفتحه كل شيء جالس بقعته ما اعتقدش انها عتشك ابسر الهكر هذا احترافي وما قد فعلته الا لك

وليد: انفدالك وتخزينتك من اليوم لنهايه الشهر عليا ولاعليك





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 34

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#شقة عاطف:
قصي بيحاكي صادق بحده: هذي المرة لك وعنعديها بس المرة الثانية والله لندسعك وسط بيتك

صادق بضبح من اسلوب قصي: خلاص حاضر ومابش داعي لهذا الكلام

عاطف: الا به داعي ونص واسمع انا اشتريت لها تلفون تكون تتواصل فيه معانا لو ادرى بس انك شليته منها عيوقع خبر ثاني

صادق: وليش التلفون تلفوني يكفي

عاطف: ماشي تسلم كل واحد وتلفونه

قصي: لو ادرى بس انك غثيتها لذبحك

صادق: خلاص قلنا حاضر وبعدا الصدق هي اللي بتدور هدار وانا ضبحت منها ومارجعت الا عشان عمي صالح

قصي: هه على غيري عشان عمي صالح هذا كله بس عشان ماترد ذهبها وتزيد توفي مابش داعي للف والدوران

نزل صادق رأسه باحراج وسكت

عاطف: شاقوم اداعيها


#بعد المغرب:
وصلت علياء بيتها وقد عيونها مورمات من البكاء

صادق بيأشر لها: هذي الغرفة لش ولجهالش تمام

علياء مش حابه تناقشه: طيب

صادق: وقوا ماشتيش محانبه مع بشرى "مرته الثانية"

علياء: ماشفعلش شيء قول لها والكل ان ماليش خلق للمطابنه لا تفتجعش

صادق: ناهي انا شاسير اشتري عشاء وارجع

علياء: وليش ماتفعل الاخت؟

صادق: قدش داريه بها حريوه ولولا احترامي لش لاخليش انتي تقومي تفعلي الان بس رحمتش

علياء: سابر"ومشت"


#في الليل:
بترقد جهالها وتبكي: حسبي الله عليك يا صادق والله يهديهم ابي كنت اتوقعهم يحسوا ويندموا ويفهموا ان هذي رسالة من الله لهم انهم مثل ماكانوا بيعاملوا امي جاء احد بيعامل بنتهم بنفس الشيء بس مابش فائدة مع الاسف وكأن حياة امي مع ابي بتكرر نفسها بس معي،يا الله بس متى ابي يفهموا ان احنا تعبنا من اسلوبهم ومن قراراتهم اللي بتضرنا وما بتنفعنا ابداً


#عند صالح:
بيحاول ينام وضميره بيأنبه وبيكلم نفسه: انا اللي فعلته مع علياء بنتي صح او لا يا الله ظلمتها ومن عادهي صغيره وزوجتها طمع والان تطلقت وقد معاها جهال وماشتيهاش تجلس في بيتي ويضحكوا عليا الناس ويقولوا هذي نهاية اللي يزوج بنته صغيرة"غمض عيونه وفتحها "والله ان قلبي بيحرق عليها انا اب في الاخير والله ان اللي فعلته بأسماء كله الان بيرجع لي ببنتي سامحني يا الله سامحيني يا أسماء وانتي والكل يا علياء سامحوني بس والله مضطر ماشتيش الناس يضحكوا عليا ولا ينحرموا عيالش من ابوهم





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 35

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#اليوم الثاني:
قصي بيسلم على غسان: كيف انتوا يا عم؟

غسان بقهر: الحمدلله على كل حال وانت؟

قصي: الحمدلله

غسان: كيفهم ان شاء الله بخير والله مش مامن باحد غيركم بعد الله على بيتي

قصي: الله يحفظك ياعم كلهم بخيرين وبعدا ماشاء الله معك بنت ب100رجال

غسان ابتسم: الله يحفظها بيان من صغرها وهي متحمله مسؤولية البيت قد احنا نعتبرها رجال البيت بعدي

قصي: ايوة ماشاء الله الله يخليها لك "وطى صوته" اشتي احاكيكم بشيء ماشتيش هذا يسمع كيف افعل "قصده العسكري"

غسان: جيب له فلوس وهو بيروح

قصي مد للعسكري بفلوس: ممكن تخلينا لوحدنا

العسكري: طيب بس معك 10دقائق

زاد سحب له اكثر: خليهم عشرين وتوكل

العسكري بفرح: طيب"وخرج"

غسان بضحكة: كل شيء يمشي برشوه ذي الايام

قصي: دنيا

بدأت ملامح غسان تبقى جديه: خير ايش في؟

قصي بتوتر: احنا ياعم بنوكل لكم محامي طيب بس اشتيكم تكونوا صريحين معه وتحكوا له كل اللي عندكم عشان يقدر يشتغل

غسان بيمثل انه مش فاهم: ايش قصدك بكل شيء؟

قصي: بيان حكت لي كل القصة من 10سنين و...

غسان قاطعه: وعشان كذا لا تتعب نفسك بمحامي ولا شيء بحاول القي طريقة اخرج فيها من هنا بغير ما الجأ لمحامي

قصي: بس ياعم ماعتقدروش التهمه لابستكم على الاخر

غسان: حاول تفهمني يا ابني انا الان بالخطوه هذي ممكن يتحقق اللي هم يشتوه شوف انا مابكذبش عليك عندي يقين ان اخوال بيان هم وراء القصة هذي كلها ودخلتي للسجن

قصي: مافهمتش قصدكم؟


#عند بيان:
فتحت الفيسبوك تتصفح وشافت الرسالة من آية"صحبتها"

بيان بتكتب لها: حركاتك يا آية من متى ترسلي روابط افلام وحركات وبعدين عارفة اني ما احبش الافلام ولا عمري فتحت روابط بس يلا عشانك كاتبه لي الفلم يجنن تابعيه بفتح اشوف مش حابه اكسفك "وفتحت"

مرت ثواني بدأ تلفونها يعلق ومارضي يستجيب

بيان بقلق: معقولة رابط هكر"طفي التلفون تلقائياً وشغلته"

بعد ما اشتغل بدأت تتفقد فيه كل شيء وارتاحت لمن شافت ان كل شيء على ماكان

بيان: الكلبه ذي والمقالب حقها والله لاتصل اصيح فوقها


#بعد ثواني:
بيان: اخررررر مرة تسوي مقالب بايخة والله برجع اجي اسحبك من بيتكم

آية: اهي اهي مالش هكذا مهريه وايش من مقلب

بيان: انكري والله ماتروح لك

آية: بيان مالش بتمشعي مجبر ماهو من مقلب والله مافهمت


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
اعوجاج مستقيم

بارت 39

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#بعد يومين:
نسيم لعاطف: قبل شوية اتصلوا لي بيت ال... يشتوا يجوا يبسروا جيهان

عاطف: يجوا

نسيم: تعرفهم كيف هم؟

عاطف: ايوة اعرفهم والله مابش شيء عليهم سمعتهم طيبة بس حاكوا ابي قبل كل شيء مش احنا ناقصين

نسيم: اكيد شاحاكيه بس قلت اسألك بالاول

عاطف بإبتسامه: ماعيجوا يبسروها الا وانتوا قد اديتوا لهم خبر بدون ماتستشيروا احد مابش داعي للحركات

نسيم بضبح: ناهي لك بس انت رجال البيت بعد ابوك ضروري تعرف

عاطف: وجيهان داريه؟

نسيم: لوقتها وتدرى سهل

عاطف مايشتيش معاها مشاكل: انتوا اخبر"وقف بيمشي" لا تنسوا تحاكوا ابي

نسيم بفرح: طيب


#مكان ثاني:
بينتظر لاخته امام المعهد
جيهان خرجت: جاء لنا وليد اليوم

بيان: خلاص روحي معه بستأجر

جيهان: بغير خباله البيت جنب البيت وتستأجري وبعدا سهل قد انتهى الموضوع واعتذر من قصي وقصي بلغش اعتذاره" كذبوا عليها عشان ماتزعل"

بيان: يا اختي شفتي ذاك اليوم كيف سوا معي والله ما انساها

جيهان: قوا عشاني هذي المرة امسحيها في وجهي

بيان ماحبت تكسفها: طيب عشانك بس والله "وتوجهوا ناحية السيارة"

صوت من وراهم: بيان!
التفت بيان تشوف من وبضبح: يا الله خارجني عمار ايش تشتي؟

جيهان: من هذا؟

عمار: ممكن اكلمك بسرعة

بيان لجيهان: بقلك من بعد شوية اسبقيني على بال مااكلمه

جيهان: طيب"ومشت"

عمار لبيان: على الاقل احترميني قدام الغريب مش كذا تكبري رأسك

بيان: بغير فلسفة قول اللي عندك

عمار بزعل: طيب يا بيان بقول اللي عندي امي تشتي تجي لعندكم بكره ينفع؟

بيان بضحكة: وليش؟

عمار: مدري بس عاد احنا اهل لا تنسي

بيان بحده: انتم حريين على اساس لو قلت لا ما ينفع بتسمعني يلا ما شتيش اتأخر يستنوني بالسيارة

عمار: من؟

بيان: مالكش دخل"ومشت"


#في السيارة:
وليد لجيهان: من هذا؟

جيهان: مدري والله قالت عتقولي في السيارة

وليد: كأني قد ابسرته يدخل بيتهم اكثر من مرة

جيهان: يمكن يقرب لها "قاطع كلامهم بيان وهي طالعة السيارة"





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

بارت 43

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بيت صالح:
نسيم: جيهان جي ما احاكيش

جيهان فاهمه بس ما بينتش: خير؟

نسيم بفرح: به ناس تقدموا لش

قاطعتها جيهان: ماشتيش عادنا شاتم دراستي

نسيم: سهل سهل عتتمي انا قد حاكيتهم منش ان انتي تحبي تدرسي قالوا مابش مشكلة وبعدا سهل لبعد سنتين العرس مابش شيء

جيهان مش حابه تبين انفعالها: بس انا ماشتيش

نسيم: قد سألوا عليه اخوتش وطلع ابن ناس ومتعلم وماشاء الله مرتاحين لاتقعيش هكذا

جيهان بقلة صبر: خير ان شاء الله اصلي استخارة وارد لكم خبر

نسيم بفرح: رضي عليش


في السجن:
غسان بيحاكي العسكري: ممكن اسوي مكالمة

العسكري: لحظة ابسر ماعيقولوا وارجع

هز رأسه بمعنى تمام وجلس

#بعد 5دقائق:
فتح الزنزانة: بس لا تطولش

غسان بفرح: حاضر"وتوجه لعند التلفون"


في غرفتها جالسة تذاكر رن التلفون وجاوبت بدون ماتشوف من: الو
غسان: الو بنتي كيف انتي؟

بيان بفرحه: بابا انا الحمدلله كيفك انت؟

غسان: الحمدلله ان شاء الله كلكم تمام

بيان: ايوة الحمدلله ناقصنا انت بس

غسان: الله يحفظك يا بنتي مابقدرش اطول بس اشتيكِ بكرة تمري لعندي طيب

بيان: خير في شيء؟

غسان: بتعرفي بكرة يلا بقفل مع السلامة

بيان باستغراب: طيب في امان الله


#في الليل:
جيهان: احممم قصي فاضي؟!

قصي بيلعب بالتلفون: ايوة فاضي ليش؟

جيهان: كنت اشتي احاكيك من موضوع

قصي عدل جلسته وفلت التلفون: خير مابه اقلقتيني؟او بيان فيها شيء

جيهان ضحكت: حسك عند بيان واصل ماشي الموضوع عليا

قصي باحراج: ها تحاكي

جيهان: قالوا لي اول ان به ناس جاءوا يتقدموا لي و...

قصي قاطعها: ايوة قد دريت من عاطف

جيهان: طيب اسمعني انا مش موافقه ولا تسأل ليش لانك داري السبب"قصدها دراستها"وحتى وان وافقوا على شروطي ماشضمنش مستقبلي بعدا

قصي: انتي اخبر يا اختي ما احد عيغصبش على شيء يكفي قد ودفنا بعلياء

جيهان: بس امي بيزنوا عليا حاولوا تقنعوهم

قصي: خلاص حاضر انا شاحاكي عاطف ونبسر حل

جيهان: ولا تحاكوش ابي مش انا ناقصه ولا كأن شيء حصل

قصي: خير ان شاء الله ما عيوقع الا كل خير ولا تهمي

جيهان بفرح: انا فدالك تشتي شيء شارح لي

قصي ابتسم لها: تسلمي ؟؟؟


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪 via @like
#انتظرونا ومع قصة حصرية للكاتبة عـائشـة جســار بعنوان طيـف مـن الخيـال ابتداءً من مسـاء غدٍ الثـلاثـاء بإذن الله وذلك على قنـاتـكم روايـات يمنيـة عبـر الـرابـط التـالـي😍👇🏻 https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
..
..

حب ومغامرة وفراق وظلم وقسوة وسيطرة العادات والتقاليد القاسية والظالمة على أسرة حسين
وتدني مستوى المرأة في هذه الاسرة

نبذة:
......: والله ماتتزوجها
.......:حرام عليك اللي بتعمله
.......:عتزوجها عتزوجها
.......:انتي مش ام كيف تفرقينا كل هذه السنين
.......:لاتتركني ارجوك
......:كان طيف من الخيال

تُرى من سينال المراد احمد او مازن
هذا ماسنعرفه في قصة طيف من الخيال


#انتظرونا على قناتكم قناة روايات يمنية
#بعد_ساعة_فقط
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة كـلام منسـي للكـاتبـة : روضـة المـزلـم
البـارت 16 💙


كــلام منـســـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#..حزن مابعد منتصف الليل ليس بحزن، هو محض توهمات للعقل الباطن
هل جربت مثلًا الحزن ظُهرًا وأنت بعز إنشغالاتك؟!💙🎶



بيت عماد...
عماد: هيا بناتي

نجوى: ذاحين الضيافة علينا والا عليهم ؟

عماد: مدري والله ما تحاكيناش بهذا الموضوع، بس عادي عنمر قبل ما أسير بهن الكوافير لأي حلويات وكم هم معازيمنا عسى الله

نجوى: أتصله وبسرت

عماد: بالله عليش ما أقله، عتدوا ضيافة!

نجوى: لا لا قصدي بدل الخسارة أسأله بس وقله لو ماقد حجزتوش عاد أحجز أنا

عماد: تقولي

نجوى: والله، أحسن من ما يرجع يرتجم

عماد: بعدش

عماد أتصل لأسامة تلفونه مغلق بعدين اتصل بمراد ..


البنات تجهزين ونزلين لصالة: هيا أباه

نجوى أشرت لهن يسكتين: يتصل بمراد بعدين تمشوا

عماد: هاه مراد كيف أنتوا

مراد وصوته مكبود: الحمدلله على كل حال

عماد: مال صوتك هكذا !

مراد: أسامة يا عماد أسامة فعل حادث بالسيارة

عماد افتجع: ماهو ! وأيش جرى به ؟ وأين أنتوا ذاحين؟

مراد: والله مالي علم ما جرى فيه هو بالعناية ولحد الآن ولا دكتور بدا علينا

عماد: طيب وينكم؟!


قله مراد اسم المستشفى وبعدها غلق ..

نجوى: خير مابه!

عماد: لا حول ولا قوة إلا بالله أسامة فعل حادث

ريما شهقت وجثت على الكنب

الكل تفاجأ من ردة فعلها

ريما: أيش حصل له؟!

عماد: مدري عادو في العناية

ريما بدأت تبكي: وينو هيا أباه نسير

عماد مستغرب: أين تسيري ! أنا شاسير أنا ماينفعش تسيري

ريما مواصلة بكاء: أباه لا تفلتوه أنقلوه لأحسن مستشفى هيا تحركوا ليش عادكم جالسين

عماد: طيب الآن

نجوى وغيداء إللي كانين في حالة صدمة من حالة ريما

غيداء: رحمتي لحالتش هذه كل شوية بقلب إللي يبسرش يقول بتهمي العيال عيتيتموا لو حصل له شي

ريما تبكي وماسكه راسها بيداتها

نجوى جلست جنبها: يا بنتي صلي على رسول الله ما عيجرى له شي

غيداء: متأكدين هذه هي نفسها إللي كانت ما تشتهش!

ريما دعممتهن وطلعت غرفتها

#بعد سنين من الغرق نجوت، وبلمح البصر عادت موجات البحر لتلتقمني💙


في العناية...
الساعات الوحيدة إللي أرتاح فيها أسامة من التفكير والهم
ممدد على سرير العناية
المغذية موصله ليده والأكسجين على أنفه
مافيش صوت في الغرفة غير صوت الأجهزة إللي على صدره


وصلت فاطمة مع منى للمستشفى كذلك عماد
مراد وأكرم

عماد: الآن ولا أحد قد جا يقول مافيه

أكرم: لا حس ولا خبر

مراد كان ساكت ونادم على كل مرة قهر فيها أسامة ويحس إنه السبب في الحادث

قامت فاطمة تصيح: أيش حصل بابني يا دكاترة يا ناس ابني

وبعد الصياح جت ممرضة: ابنكم ما فيه شي كل إللي حصل له مجرد رضوض خفيفة
ولا تخافوش وتقولوا ليش هو بالعناية
هو فيها لإنو حصل نزيف داخلي بس قدرنا نتجاوزه ونشتيه تحت العناية علميد نهتم أكثر ونلحق أي خطر لو لاقدر الله وحصل

فاطمة ارتكت على الجدار وتبكي: الحمدلله الحمدلله يارب

مراد: لك الحمد يارب ولك الشكر

عماد: لو تشتونا ننقله مستشفى ثاني أنا جاهز

مراد: تسلم يا عماد خليه هانا وبس هو بحفظ الله



عند ريما ..
تبكي بحرقة وتحاكي نفسها" يا ربي ليش هكذا ! يارب عادنا تخلصت من كل العذاب ليش يسوي الحادث ليش
يارب أحفظه يارب لا يصيبه مكروه يارب لا تعذبني أكثر من هكذا


عماد أتصل ...
عماد: وين ريما ؟

نجوى: بغرفتها

عماد: كيف حالتها؟

نجوى: والله حابسة نفسها

عماد: هاتيها أحاكيها

نجوى: طيب ريع شطلع لعندها


بتدق عليها الباب...
نجوى: ريما أفتحي الباب

ريما ما ردتش....

نجوى: ريما هاه جاوبي أبوش

ريما جرت للباب فتحته وهزرت التلفون من يد أمها وبخوف: هاه أباه

عماد: كيفش؟

ريما بكت: كيفو أسامة؟

عماد: أسامة بخير حصلت له رضوض خفيفة ونزيف داخلي بس الحمدلله تعدى الخطر

ريما بتمسح دموعها: الحمدلله، أباه كون معاهم لو يحتاجوا شي

عماد: حاضر ولا يهمش


غلقت ريما الخط وجلست على الأرض بتعب

نجوى جلست جنبها: لأول مرة أبسر الخوف بعيونش على شخص، ماهو إللي غيرش وخلاش تحبيه؟

ريما: من قال إنو أحبه !

نجوى: وكل هذي الدموع وكل هذا الجنان ماهو !

ريما: ما عتفهميش شي خلي لي حالي

نجوى تنهدت: ما يهمش إنو أفهمش، المهم تكوني فاهمة نفسش

ريما ساكتة وتحس قلبها أرتاح شوية ....














📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍51
روايات يمنية📚🇾🇪
قصـة كـلام منسـي للكـاتبـة : روضـة المـزلـم
البـارت 22 💙


كــلام منـســـي

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


4:00 PM

تجهز أسامة عشان يسير بيت عمه
خرج من غرفته...

روان: عادك ما حاكيت أبي صح !

أسامة خبط راسه: والله نسيت

روان: حاكيه الآن

أسامة: الآن مشغول والله أشتي أسير بيت عمي لوما أرجع عاد أحاكيه من عيوني

روان زعلت: أنت متغير قوي يا أسامة هذا وعادها ما جت

أسامة: تغير ماهو إللي بتتحاكي منه ! يعني عشان نسيت قدنا متغير

روان: وأول صيحت فوقي

أسامة: طيب أول غلطتي

روان: طيب خلاص لا زد تحاكيه ولا عاد أشتي معهد

أسامة: ما أحلا إللي تحنق

روان: كنت أقول مابش مثلك حتى لو تزوجت

أسامة بمزح: والآن قد به مثلي

روان بكت ....

أسامة حضنها: لك لك الهبلا هذه على أيش تبكي

روان: ضبحت من عيشتنا ومن تحكام أبي لا خرجة ولا دخله روحي قد عتطلع أشتي أعيش زي بقية البنات

أشتي أحس إنو أهلي واثقين بي ومعطين لي الحرية

أسامة تنهد: كلنا كلنا يا أختي والله نفسي أعيش يوم زي الخلق وأحس نفسي حر بتصرفاتي

روان تبكي ...

أسامة: خلاص وعد أحاكيه لوما أرجع ولا يهمش إلا تدرسي-مسح دموعها بيده- بس بكاء

روان: طيب



بعد نص ساعة وصل أسامة بيت عمه

عماد: حيا بك تفضل البيت بيتك

أسامة: الله يحييك

عماد: كيف الدنيا

أسامة: الحمدلله عايشين

عماد: قد بتجهز نفسك أو عادك ؟

أسامة: أجهز أيش ما إحنا هو قليل حاجات نبزهن بيومهن

عماد: مش قصدي من هذا قصدي شقتك كيف؟!

أسامة: هاه، ما هذه قد بيجهز فيها أكرم من بداية الشهر

عماد: طيب والأثاث؟

أسامة: إن شاءالله بعد أسبوعين أنزله

عماد: أنا قلت لو تسير أنت وهي تختاروا وتتفقوا وأعتبرها هديتي لكم ونخليهم يوصلوه

أسامة: لا لا ولا تخسر نفسك الخير موجود الحمدلله والشقة عاد أثثها بنفسي

عماد: يا ابني ما ذاحين ماهو معي هو معك

أسامة أبتسم له: بس مش انا محتاج لو محتاج سهل
عماد: أبوك حاكاك من العمل ؟

أسامة: أيوه وقد قلت من الأسبوع الثاني شبدأ أداوم معاكم

عماد: طيب أنا أشتيك تمسك الحسابات العامة حق كل الفروع

أسامة: لا تعب ما هكذا وأنت داري إن معي زد المنظمة

عماد: بالعكس هذا لصالحك تداوم بالمنظمة حقك وبعدا تجي تجمع الحسابات من رؤساء الفروع وتقارنهن وتسوي تصفية وخلاص يعني ممكن تشتغل حتى من البيت

أسامة: خير إن شاءالله

عماد: غير هذا أنا تعبت وأنا ماسك لهن لإنو ما بين أوثق بأحد وجا الشخص إللي أوثق فيه وأسلمه مالي وبيتي وأنا مرتاح

أسامة: الله يجعلني أكون قد الثقة

عماد: عتكون عتكون


نجوى بتدق الباب...
عماد: أدخلي

نجوى دخلت وبيدها أصناف كثيرة من الحلويات شوية ودخلت العصير والببس والشاهي

أسامة يشوف بإستغراب: لمن هذا بكله !

نجوى: هذا والله كله شغل ريما سوت كل شي هي يعني واجب تاكل كل شي

أسامة: بلا جنان والله لو معي عشرة بجنبي ما تفعلوا كل هذا

عماد: كل كل كما أسترت والباقي تتكعفه هي


8:00 PM

رجع أسامة البيت وكان الكل مجتمع بالصالة إلا مراد
أسامة وعادو واقف: وينو أبي ؟

منى: كان بالديوان

أسامة مشى للديوان دق الباب ..

مراد: أدخل

أسامة: مساء الخير، مشغول!

مراد: مساء النور، مع ما غير بين انزعج من صوت الشاشة

أسامة: أباه كنت أشتي أحاكيك بخصوص روان

مراد: مالها !

أسامة: قالت ما خليتهاش تسجل معهد

مراد: أيوه، مابش عندنا بنت تدرس مع عيال

أسامة يحاول يهدأ: ليش وأيش فيها، بنت الناس لو تطرحها بين ألف نفر

مراد: لا تحاورني

أسامة: يا أباه الله يحفظك كم يا بنات بيدرسين مع عيال والوضع طبيعي، بالنهاية ضروري إنو تخرج وتتعايش مع المجتمع أنت حسسها بثقتك وروان مستحيل تخيبك

مراد يفكر: عنبسر كيف

أسامة قام وباسه براسه: لا تكسر بخاطرها

مراد: خير إن شاءالله

أسامة: يعني موافق

مراد هز راسه وأسامة خرج بفرحة لعند روان يبشرها


#بعد العمر المتهالك، عسى الله أن يشرق ما رأينا فيه السواد 💙


ومر الشهر بسرعة كبيرة مابين تجهيزات من كلا الطرفين
وأجا اليوم المنتظر للكل إلا لحياة أسامة وريما















📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍81
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية عبق الياسمين للكاتبة: نجلاء يحيى
.

البـارت 8 ⇩


عبـق اليـاسمـين 🤍

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


بحور انحرجت منه ومن صوت المذيع اللي طلب منهم يتقدموا ومن عيون الحاضرين اللي بتشوفهم


بحور طلعت بكل غرور وثقه وداخلها ميت من الاحراج وصلت لنص المنصه والتفت يمين وبترحب بالضيوف لمحت الدكتور نادر وهو مبتسم وبيصفق لها ردت له الابتسامه والتفت شمال وشافت أمل الانسانه اللي احتوتها ومدينه لها بحياتها اللي لولاها ما كانت اليوم في هذه اللحظه الانسانه اللي رماها القدر لها بل كان القدر جايبها لها كهديه نزلت من السماء لها

لمحت امها سيده واتسعت ابتسامتها لزياد اللي ممنونه له هذا الانسان اللي رغم كرهها وحذرها من جنس ادم الا انه الشخص الوحيد الاستثنائي في حياتها ممنونه له انه يفهمها من نظره يحس فيها من نبرة صوتها وحس فيها وبزعلها ان أمها سيده ما عتحضر الحفل بسبب اعاقه جسدها وفعل المستحيل لاجل يرسم هذه الابتسامه ع ثغرها وجاب سيده تشارك بحور وتفرح بوجودها اليوم

.
.


#عاشق الياسمين(غمدان)
#مجنون الياسمين(قابوس)


طبعا الكلام بالانجليزي عترجم صنعاني🙈😂

قابوس: يعني ايش بدأت ذاكرتها ترجع لها تدريجيا


د/نوريتا: نعم بدأت


قابوس: بس يادكتوره مشتيش تذكر شي


د/نوريتا: ما شفت شخص مثلك مايحب زوجته ترجع لها ذاكرتها انا اليوم اتصلت فيك لاجل لو ترجعوا اليمن زياره وتخليها تشوف الاماكن اللي كانت عايشه فيهن عيساعدها هذا ع استرجاع ذاكرتها


قابوس وداخله خوف ترجع ذاكره ياسمين وتتركه: لا يادكتوره بس ياسمين الماضي تبعها موجع جدا ومشتيش برجوع ذاكرتها تتوجع نفس الوجع


د/نوريتا: ع اساس ان ياسمين الان بحاله صحيه جيده مابتشوف انه خرجناها من حاله نفسيه عميقه وصعبه جدا ومازالت ياسمين تاعبه نفسيا والان بدأت الاحلام تراودها في المنام وهذه الاحلام هي واقع كانت تعيشه ياسمين مش تمام الان لو تساعدها انت عتشوف كيف الفرق الان انت عايش في عذاب ساعد زوجتك يا استاذ قابوس


قابوس بعد ما شكرها ووعدها يسافروا اليمن  استأذن منها ومشي وهو في عالم ثاني عالم ماقبل ثلاثه وعشرين سنه من يوم دخول غمدان السجن

.
.


عند غمدان بعد ما راقب ياسمين وشاف قابوس بنص ساعة وقف سيارته مجرد ماشافه تذكر…


غمدان: يا حضرة الضابط هذه اقوالي كلها ومعي شهود صاحبي قابوس واستدعوه هو كان متغدي عندي وخزنا سوى وكنا نمزح وجربت اطلاق النار عليه لان اصلا الآلي كان فاضي ومتأكد انه كان مأمن ومافيش فيه رصاص اطلاقا وعندي شهود قابوس والفيديو اللي كان  يصوره


الضابط: احنا عارفين بك وعارف انك صادق من غير ما تتكلم وانت محامي معروف واسمك واضح للعلن دون جدال وانك ربحت عدة قضايا بسبب صدقك وتضحيتك في سبيل الحق.. بس للاسف كل شي ضدك يا غمدان

والام واللي تكون ( ام زوجتك) مش راضيه تدفن المتوفى ولدها جمال  الا لما ينفذوا حكم الاعدام عليك قالت في اقوالها انك متعمد قتله وقابوس   صديقك وولد عمتك انكر اقوالك اللي قلتها لي في عدة جلسات وقال مافيش معه فيديو وما كان يصور فيديو وحتى شفنا تلفونه وفعلا ما كانش في شي وبعد ما تحققنا فعلا من الألي بعد عرضه للجهات المختصه اتضح وثبت صحه كلامك انه كان مخروط (يعني فيه عطل) وكان في رصاصه من نوع روسي حانبه فيه وهذا ما ادى الى وفاه نسبك جمال والقرار في الآۆلْ والاخير لاهل زوجتك انا شافعل جهدي في اني اوكل لك محامي ونحاول اقناع الطرف الاخر يتنازل بدفع ديه او نساومه ع اي شي ثاني ممكن يرضيه او انك تطبق مجرى القانون دام ان القتل مشو عمد وتقرير الآلي لصالحنا


غمدان والهم ملأ صدره: طيب يا  حضره الضابط ممكن تخلوني اقابل قابوس واكلمه ممكن تستدعوه ابسر  ليش انكر ليييييش


الضابط عماد: اول شي يا غمدان ابعد الرسميات هذه والالقاب بيننا احنا زملاء واعرفك من زمان وتعرفني ولولا مكان عملي ما سخي قلبي اخليك ليله واحده في السجن وماعليك الا اجيب قابوس واخليك تكلمه وان شاء الله تقدر تثبت صحه كلامك
.
.


#بعد مرور يومين من آخر تحقيق

غمدان وهو بيشوف لعيون قابوس: كيف كيف ياقابوس تفعل فيني هكذا وتنكر العيش والملح  بيننا كيف تتركني محاوط بين اربعه حيطان..

اثبات براءتي وتقليل من عقوبتي بيدك انت انت كنت تصور فيديو وين الفيديو وين الفيديو يا قابوس ليش ما ساعدتني وانقذتني


قابوس: مالك يا غمدان ويحين كنت عندك واين فيديو تتكلم عنه انا كنت في الحمام وماجيت الا وجثة جمال مرميه في الارض


غمدان بضحكه شبه مكسوره: قلي من عشاك ورشاك عليا من خلاك تطعن صاحبك في ظهره اخرتها اخرتها تسوي فيني هكذا وتنكر ليكن شوف ها يا قابوس بيننا الله يا قابوس بيننا الواحد القهار وفعلا العشره ماتهون الا على عيال الحرام


قابوس بمكابره وكتمان غضبه والانتصار باين من عيونه والدم من كلمته عيال الحرام فور الدم لراسه وابتسامه نصر في شفايفه: ...

















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍439
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية عبق الياسمين للكاتبة: نجلاء يحيى
.

البـارت 45 ⇩


عبـق اليـاسمـين 🤍

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


قطع عليها حبل ذكرياتها وصولها للقاعه دقت الباب بالخفيف كانت خايفه ومتوتره

شافت القاعه كبيره وفيها طلاب كثير وطالبات ماعمرها كانت لوحدها كان بسام دايم معاها بس قوت نفسها وتكلمت بكل قوه عكس الخوف والتوتر اللي داخلها

حور: هذا سنه اولى هندسه

الدكتور: نعم

حور: ممكن ادخل والعفو تأخرت لاجل انه اول يوم ماعرفت رقم القاعه بسرعه

الدكتور: تفضلي

دخلت بحور وهي بتحس كل العيون بتشوفها ومركزه عليها جلست فوق الكرسي بكل توتر وخذت نفس عميق وبتحاول تسمع الدكتور



في الاذاعه

رجعنا لكم مستمعينا شاقلكم قبل ما ابدا في استقبال اتصالاتكم شاشارك انا قبلكم كلكم واقلكم ايش فقدت في عامي الماضي وايش اتمنى في عامي هذا

فقدت في عامي الاول الحضن اللي لمني وعمري 10 سنين فقدت اليد اللي علمتني وربتني وكبرتني ولها الفضل بعد الله في وصولي لما انا عليه اليوم فعلا كان ختام السنه وجع  برحيلها اسأل الله ان يرحمها ويرحم كل قلب موجوع بالصبر والعصم يااااارب

علي شاف بحور بدات تدمع اخذ فاصل ودخل لعندها

علي: مالش عنبكي من اول حلقة

بحور: ماشي خلاص يله نبدا


علي رسم بيده على شفايفه بشكل ابتسامه   بمعنى ابتسمي يابحور



بحور نستقبل اتصال ونقوووول الووووو ياصباح الورد

المتصل: صباح النور


بحور: من معي

المتصل: حنين


بحور ابتسمت: ويامحلى هذه المشاركه من صباح الصبح نستفتح بها حنين ما هو الشي الذي فقدتيه في عامش الأول وماتتمنيه في عامش الجديد

حنين: فقدي مثل فقدش أستاذة بحور بس امنيتي عكس امنيتش امنيتي يرجع اخي وترجع ايامنا مثل اول

بحور اكتبدت منها ليش بتلومها بسفر زياد وتحملها شي هي محتملة له بالغصب متحملة له لان قلبها انوجع من الكلام اللي سمعته

بحور بمكابره (الله يرد ايامش ويرد اخوش قريب ويحقق امنيتش في اقرب وقت )

ومشي وقت البرنامج في رسائل واتصالات كان زياد وأمل والدكتورة فاطمه ومستمعين خيرات بيسمعوا بحور


كمل البرنامج وزياد بيحاول يتصل كان نفسه  يهنيها ببرنامجها كان معاها في كل شي في نجاحها وفشلها في فرحها وحزنها بس يكفيه انه سمع صوتها وروى عطش قلبه ابتسم مجرد مابيعيد البرنامج لانه سجله في تلفونه وللحظه قطب حواجبه وتذكر


#بعد مرور شهر من الموت

بحور جلست قدام امل بوجود حنين وزياد

امل: ها بحور

بحور بعد تفكير عميق تفكير ارهاق ليالي تفكير في انها عتخسر زياد بس لاجل كرامتها ورد اعتبار لذاتها قررت تبعد عنهم ماعاد تجلس عندهم قررت تتزوج وتبعد عنهم لانه اذا كان القريب فعل فيها هكذا كيف عاد الغريب بحور وعيونها في الارض: خلاص ردي اهل علي انا موافقه بس عرس ماقد بش الا بعد سنه وبيت لحالي وشغلي ماشافلتش رضيوا كملنا خطبه مارضيوا احسن لي ولهم ومشيت


حنين وامل انصدمين من قرارها وخصوصا حنين اللي كانت متوقعه ميه في ميه رفضها


زياد حس داخله  كأن حد كهرب جسمه كامل كأن حد سكب ماء بارد من فوق راسه ما عاد حس بشي حوله بيحاول يستوعب كلام بحور وصدمتها طيب ليش ليش يابحور مش عيونش بيقلين زياد مش عيونش بيفيض منهن حب لي واهتمام لي بين ابسر نفسي في عيونش ليش علي ليش علي ليش علي يابحور ما حس بنفسه الا بيدق باب غرفتها بكل قوه

بحور وخانتها دموعها مره ثانيه بس هذه المره مش دموع هذه المره بكاء من القلب ومن بين شهقاتها: زياد لو سمحت خلي لي حالي

زياد  قسما لو ما فتحتيش الباب الان لكسره ع راسش

بحور مسحت دموعها وفتحت الباب

زياد مسكها من يدها وكان يمشي وبحور بيسحبها بعده

بحور: ايييي يدي وين عتشلني

زياد جالس مش مستوعب ايش بيسوي طلعها فوق سيارته وغلق الباب ودخل وشغل السيارة متجاهل شكل بحور وانها مش لابسه سوى

كان يمشي في الطريق بكل سرعه

بحور: زياد انت داري اني افتجع من السرعه لا تسرع انا فدالك

زياد بصوت وعصبية: ليش علي ليش علي لييييييش علي


بحور بصوت اعلى منه: لاني احبههههههه لاني اشتيه


زياد انصدم وفلت السكان من يده

زياد: ايشو عيدي ماقلتي

بحور عكس الالم والنار اللي داخل صدرها: احبه واشتيه بتسمع

زياد وقف السياره والتفت لعندها كان شكله كفيل يخلي بحور يحن قلبها لعنده: ابسري لعيوني وقلي لي وبصوت عالي انا بين ابسر نفسي في عيونش لا تكذبيش يابحور

بحور نزلت عيونها وانهارت بكاء

زياد جالس بيسمعها وساكت وبيتنفس بكل قووووه

زياد: مش قلتي ماعتبكي الا لما تلقي حور ليش بتبكي يابحور ليش مابش حاجه غصب عنش لا تجبريش نفسش ع حاجه ما تشتيهاش ليش بتقلي تشتي علي ليش

بحور وهي بتسمح دموعها: اشتيه وبس

زياد: وانا

بحور ساكته

زياد: بحور وانا

بحور ساكته

زياد شغل سيارته ومشي ..


https://tttttt.me/+Ecxq_OzMYh40M2E0



📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍316👏1
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية عبق الياسمين للكاتبة: نجلاء يحيى
.

البـارت 92 ⇩


عبـق اليـاسمـين 🤍

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


كانت تنزل الدرج وبتحس قلبها بيسبقها
شعور تشتي تدخل وشعور ثاني ما تشتي تدخل شعور ورغبه في انه بعد لحظات عتكون اسعد انسانه وتلتقي مع توأمها اللي بعدتهن السنين واليوم عيجتمعين بعد الغياب الطويل والعناء وشعور ثاني انه داخلها عينكسر وكل شعور عيتبخر في دقايق


وصلت لباب المجلس في مكان ثاني كانت فاتحه تلفونها وبتصور كان بسام جالس يشوفها كيف ماسكه تلفونها بيد وبتمسح دموعها بيد


بدر دخل وفي يده حور اللي كانت منزله راسها وهي مغطيه وجهها في ظهر بدر خايفه ترفع عيونها كان قلبها يدق بسرررررعه


بحور كانت اقوى منها اول ما سمعت حد دخل قامت من فوق المجلس وكان جسمها كفيل يشرح توترها

بدر بعد ما رفع عينه لبحور وشافها كأنه شاف حور نفسها فك يد حور من يده والتفت لعندها رفع راسها بيده

بدر: حور ارفعي راسش والله ان الذي تمنيتيه ودعيتي في سجودش قبل شويه انه استجاب حور رفعت عينها والتقت في عين بحووووور


في دقايق ولحظات من اول ما وقعت عينهن على عين بعض

بحور شافتها ورفعت الاسويره من يدها

حور نفس الحركه سوت ورفعت الاسويره وفي لحظات حضنين بعض وكان البكاء وصوت الشهقات سيد المكان للجميع

😭😭😭

.
.

#بعد مرور خمسه اشهر ......


يوم الدفن ....

زياد: هيا مالك وين انت او راقد


بسام: ايوه راقد بين اشخر بقوتي لي ساعتين من لما صحيت وقد انا في المستشفى


زياد بحزن: والله اني اقتهرت قوي كان نفسي يعيش ابن اللذين نفذ بجلده وقتل نفسه

بسام: اللي يقهر اكثر ان عمي غمدان عادو عيفتح عزاء وبعد العزاء عيقل للبنات


زياد: والله اني مااشتي بحور تعرف بالذي حصل نفسيتها عتتأثر وهي حساسه كيف تعرف بالذي حصل لابوها وامها والله يمكن تدخل في حاله نفسيه


بسام تنهد: الله يعينهن ياصاحبي الثنتين يله يله عم غمدان بيتصل

زياد: يله وانا قد شوصل مع السلامه

غمدان: ها بسام وين انت

بسام: نازل وين عننقل الجنايز

غمدان: استأجرت سياره المستشفى كملتوا القبور حفرتوا الثلاثة

بسام: ايوه كل شي جاهز ربيع اتكفل بهذا الشي


غمدان بحزن وهو بيذكر كل الذي حصل: يله خير انا شاسير بسيارتي وانت الحقني انت وربيع

بسام غلق وهو بيفكر


وصلوا للمقبره وبعد الدفن ارتمى بجسده على قبرها وكان يبكي وكأنه بيفرغ صبر الشهور والسنين


غمدان

(ماقدرت احميش وانتبه لش ماقدرت اوفي بوعدي لش اني شاخلصش منه ماقدرت بعد اتصالي لش وكلامش لي كان نفسش تبسري البنات كان نفسش تبسريني مفتهن كان نفسش نعيش مثل اول والضحكه والراحه هي الشي الوحيد الذي في حياتنا وعدتش وعدتش نرجع مثل ماكنا كلنا في بيت واحد وعدتش بس انا كله مني انا انا اتأخرت عليش انا ما وفيت بوووووعدي انا ))))


زياد جالس ماسك كتفه وبيطبطب عليه بيده وصل له اتصال

زياد: ايوه معي لا لا تقلقي طيب شويه ونروح
ما عيقدر يكلمش والله اني فوق القبر
خليه يفضفض ويخرج ما في قلبه
حاضر من عيني شانتبه له
.
.

فوق السياره قطع عليهم الصمت زياد

زياد: ياعم هيا هذا حق الله شل حقه الله يرحمهم ويغفر لهم هذا مكتوب ومقدر وانت فعلت الذي عليك ماعاد باقي الا تقوم وتبسر بناتك وتفرحهن ويعيشين في ظهرك ومعك


غمدان مسح دموعه: لو كنت صدقتها ووصلت ماكان حصل الذي حصل


زياد: هذا مقدر من الله ما تنفعش كلمه لو قد اديت جهدك صح اتصلت قبل ما يتصل ربيع بس ماتوقعنا ان الضابط وربيع تواصلوا وام ربيع الله يرحمها كانت بتصور

ذاحين ما سار قد سار فرحونا شويه نشتي نسافر ونبسر الحلقه الاخيره وبابتسامه هكذا الحياه ياعم ناس تنتهي حكايتهم وناس عتبتدي حكايتهم ولها من الصبح عمه ياسمين تتصل لي وتطمن عليك امانه خلاص كافي حزن ودموع عشنا سنين وشهور وهي معانا ممكن نفتح باب للفرح لانه بيدق بابنا ولاني اجلت الترم لاجل ابسر بحور لما تعرف بلالقصه وانك عايش وامها عايشه وانا مفتجع عليها اكثر منكم لانها حساسه وعتنسى الفرح وتفكر بشي الذي عانيتوا منه


غمدان: حتى الياسمين كانت تشتي تموت وتفلتني بس

زياد: بس الله ما رضي وقدرته فوق كل شي قالوا مستحيل تعيش وعاشت صح جلست خمسه شهور وهي في العنايه بس تعلمت انه ما يدخل اليأس قلبي ولو جيت للصدق اني قطعت الامل ان هي ترجع للحياة وانصدمت لما قلت لي فاقت فعلا الالحاح في الدعاء ياعم يفعل المعجزات


غمدان بنهده من اعماق قلبه: ...


















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍295
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية بعد المطر للكاتبة: أميرة اليمن
.

البـارت 1 ♧


#بعد_المطر
#للكاتبة_أميرة_اليمن

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania  🇾🇪


ببيـت شعبي قديم ويـدل على مدى فقـر  ساكنيه..!!

نطت بفرحةة وهي تصيح بأعلى صووت: نجححححت نجحتتتت يمه ووووينش نااااجحة بنتش نااااحجةة

دخلت امها وابتسمت من فرحتها: ألف الحمدلله ألف الحمدلله ما ضيـع تعبش وسهرش

حملت حضنت امها واتكلمت بفرحة:معدلي 90 تسعيييين يماااه هههههههه والله مانا مصدقةة ما ضيع الله تعبي


دخلت للبيت وبيدها جرة الماء خطيت للمجلس بفيجعه من صوت اختها العالي دخلت واتكلمت بهلع: كـوثر مالش مابه ليش صوتش للشارع

بسرتها بفرحه كبيرة: هدى تعااالي ابسري كم جيت نجحت والله نجحت

ابتسمت بفرحه واتقدمت منها وحضنتها بقوة وصاحت معاها بفرحةةة: كم جبتي كم معدلش عتقدري تدخلي به جامعة

كوثر بفرحه: تسعين معدلي تسعين وعتدخل طب التخصص اللي اشتيييي ههههههههه فارحةة والله فارحةة

ام كوثر بابتسامه: الله يجعلكن واصل فارحات..كملت بغصة: ليت وعاد ابوكن عايش وبسر بنته كيف رفعت راسه وعن قريب عتحقق حلمه وتوقع احلى دكتورة

تقدمت منها كوثر بسرعة وحضنتها: انا فدالش يمه اكيد ابي فارح وعيفرح اكثر لوما احقق حلمه

هدى: ان شاءالله


بعدت من حضن امها واتكلمت: عتخطى لاعند طُهر ابسر كم جت..

خطيت لبست عبايتها بسرعه واتلثمت وشلت طرحه فوقها وخرجت وهي شبه بتحمل والدنيا مش واسعه لها...!!

.
.

وصلت لاقدام البيت واخذت نفس بتعب دقت الباب ودخلت وداعت بصوت عالي: طهرر طهرررر يا بنت

طهر خرجت بفرحة: كووووثر....ناجحه والا مع كم جيتي بشريني

كوثر نطت بفرحه: تسعييين وانتي كم

صاحت طهر بفرحه وردت: 88 هههههه يعني عنقدر ندخل طب

حضنين بعض بفرحةة ولفين لصوت

ابو طهر: سمعتين بنا ادخلين صيحين داخل مش في الحوش
بعدين

واتكلمت كوثر: خال خالد اليوم نزلوا النتايج ونجحنا بمعدلات ضخمه وعنقدر ندخل طب ونحقق حلمك انت وابي الله يرحمه

ابو طهر ابتسم بفرحه: ألف مبرووك يارب عقبى للجامعةة

طهر: ان شاءالله ان شاء الله

جلس على الفرشه اللي بالارض بتعب والوقت كان عصر والجو غايم وعيقع مطر بأي لحظة: ارتاحين سنة الخدمه والسنة الجايةة سجلين

كوثر بحماس: ماعاد عتصبر سنةة اول ما يسجلوا عتسجل

طُهر بنفس الحماس: وانا والكل

كوثر: طهر تعالي نخرج للحيد والاراضي نعمل لفة ونتمشى

طهر رفعت نظرها للسماء: بس لا يقع مطر

مسكتها من يدها وسحبتها: عادي عندخل جرف..لفت لخالها واتكلمت: ساعة ونرجع

ابتسم لهن واشر براسه بمعنى تمام...!!!

.
.

تكلم بضبح: راشد انت متأكد انها نكعت هانا

راشد ونظرها للأرض بيدور: ايوة يا محمد لوما خطيت انا وانت

محمد: خلاص ما لقيناها قم نروح

راشد برجاء: نروح ايش انت عارف ان هذه الساعة هدية من خطيبتي وغالية عليا

اخذ نفس بقهر ورجع يدور معه

لمع البرق في الجو ولحقه المطر بغزارة
لف له وبقهر: طابت وقع مطر واحنا هانا

حمل راشد ودخل جرف: تعال تعال لا تتهجى

خطي محمد وجلس جنبه وهو يستغفر ونظره للمطر والاراضي الخضراء اللي قدامه....!!

.
.

بالجهه الثانية
دخلت معاها للجرف واتكلمت بفرحة: مطرررر والله مطر

طهر: الحمدلله عارفين انه مطر قالوا لش عمياء

كوثر ونظرها للخارج: الله كم اعشق المطر وريحته نفسي وروحي هو

طهر بهدوء وتفكير: كوثر

لفت لها وهي مبتسمه: عيونها

طهر ونظرها للقاع: عندخل جامعه ومن عيدي لنا تكاليف التسجيل والملازم والمواصلات وووو حاجات خيرات

انمحت ابتسامتها ورفعت نظرها لافوق وردت بهم: خليها على الله ماعذر من خير

طهر: ياررب عليك الاتكال

وقفت كوثر بعدما وقف المطر الا من زنينه: كمل المطر

طهر: اكيد تشتي تخرجي

كوثر: اكيد...بعدت اللثمه واتحجبت بها وغطت وجهها بطرفها وخرجت وهي بتصيح بفرحةة وتدور حول نفسها...!!.

.
.

تكلم بعدما خرج معه من الجرف: راشد

راشد: امر

محمد: انت روح من هذه الطريق وانا من هذه وكل واحد يبسر على طريقه لاحنا عنلقى ساعتك الثمينه هذه

راشد قفى ورد: تمام

كل واحد خطي طريق ومحمد نزل بمهارة من بين الجبال وهو شبه بيحمل..وقف اول ما وصل صوت انثاوي لا مسامعه ورفع نظره باستغراب تقدم بخطواته قبل ما ينزل للارض ووجهه نظره لها بسرها بتدور حول نفسها بفرحه وكأن العالم كله بين يداتها ثواني وانفك غطاء وجهها وبانت ملامح وجهها له وابتسامتها
ركز بعيونها الرمادي الواسعات واللي باين فيهن الفرحه انفكت طرحتها وبان له شعرها لف بسرعه واعطاها ظهره بسر الطريق الثاني وخطي منه بسرعه ودقات قلبه ازدادت بشكل فظيـع..!!

.
.

رفعت طرحتها اللي نزلت من شعرها وغطته بسرعه لفت لصوت طهر اللي تقدمت منها وبيدها طرحتها الثاني: بس خلاص فضحتينا

كوثر: تطمني مابحد هانا وبعدين عاد المطر كمل من قد عيخرج من بيته

طهر: تأخرنا اقطبي تلثمي نروح

رفعت طرحتها وبدأت تتلثم



















📚 @rewayatyamania  🇾🇪
👍12525🔥7👏2