روايات يمنية📚🇾🇪
22.9K subscribers
592 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 35

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#اليوم الثاني:
قصي بيسلم على غسان: كيف انتوا يا عم؟

غسان بقهر: الحمدلله على كل حال وانت؟

قصي: الحمدلله

غسان: كيفهم ان شاء الله بخير والله مش مامن باحد غيركم بعد الله على بيتي

قصي: الله يحفظك ياعم كلهم بخيرين وبعدا ماشاء الله معك بنت ب100رجال

غسان ابتسم: الله يحفظها بيان من صغرها وهي متحمله مسؤولية البيت قد احنا نعتبرها رجال البيت بعدي

قصي: ايوة ماشاء الله الله يخليها لك "وطى صوته" اشتي احاكيكم بشيء ماشتيش هذا يسمع كيف افعل "قصده العسكري"

غسان: جيب له فلوس وهو بيروح

قصي مد للعسكري بفلوس: ممكن تخلينا لوحدنا

العسكري: طيب بس معك 10دقائق

زاد سحب له اكثر: خليهم عشرين وتوكل

العسكري بفرح: طيب"وخرج"

غسان بضحكة: كل شيء يمشي برشوه ذي الايام

قصي: دنيا

بدأت ملامح غسان تبقى جديه: خير ايش في؟

قصي بتوتر: احنا ياعم بنوكل لكم محامي طيب بس اشتيكم تكونوا صريحين معه وتحكوا له كل اللي عندكم عشان يقدر يشتغل

غسان بيمثل انه مش فاهم: ايش قصدك بكل شيء؟

قصي: بيان حكت لي كل القصة من 10سنين و...

غسان قاطعه: وعشان كذا لا تتعب نفسك بمحامي ولا شيء بحاول القي طريقة اخرج فيها من هنا بغير ما الجأ لمحامي

قصي: بس ياعم ماعتقدروش التهمه لابستكم على الاخر

غسان: حاول تفهمني يا ابني انا الان بالخطوه هذي ممكن يتحقق اللي هم يشتوه شوف انا مابكذبش عليك عندي يقين ان اخوال بيان هم وراء القصة هذي كلها ودخلتي للسجن

قصي: مافهمتش قصدكم؟


#عند بيان:
فتحت الفيسبوك تتصفح وشافت الرسالة من آية"صحبتها"

بيان بتكتب لها: حركاتك يا آية من متى ترسلي روابط افلام وحركات وبعدين عارفة اني ما احبش الافلام ولا عمري فتحت روابط بس يلا عشانك كاتبه لي الفلم يجنن تابعيه بفتح اشوف مش حابه اكسفك "وفتحت"

مرت ثواني بدأ تلفونها يعلق ومارضي يستجيب

بيان بقلق: معقولة رابط هكر"طفي التلفون تلقائياً وشغلته"

بعد ما اشتغل بدأت تتفقد فيه كل شيء وارتاحت لمن شافت ان كل شيء على ماكان

بيان: الكلبه ذي والمقالب حقها والله لاتصل اصيح فوقها


#بعد ثواني:
بيان: اخررررر مرة تسوي مقالب بايخة والله برجع اجي اسحبك من بيتكم

آية: اهي اهي مالش هكذا مهريه وايش من مقلب

بيان: انكري والله ماتروح لك

آية: بيان مالش بتمشعي مجبر ماهو من مقلب والله مافهمت


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
اعوجاج مستقيم

بارت 36

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بيان: انكري والله ماتروح لك

آية: بيان مالش بتمشعي مجبر ماهو من مقلب والله مافهمت

بيان: الرابط والحركات اللي رسلتيهم لي في الفيسبوك

آية بقلق: والله ان عادنا كنت افكر اتصلش واقولش بين احسن ان حسابي مخترق وطلع صدق

بيان: بلا هباله قلك مخترق

آية: والله امس مارضي يفتح معي ابداً والان بتقولي لي ان به حد رسلش

بيان: يا اماه خفت والله

آية: ابسري حقش البيانات عادها موجودة او قد انسحبت

بيان: قد شفت مافيش شيء كله بمكانه

آية بارتياح: الحمدلله يعني مابش شيء شكل مارك بيتخيبل علينا

بيان بضحكه: والله صدق بس اول ما تدخلي حسابك شوفي هو رسل لي بس او للكل

آية: طيب شوية وارجع اجرب


#نرجع لقصي:
قصي: مافهمتش قصدكم؟

غسان: انا عارف ان محمد لايمكن يقفل الموضوع بالساهل وشكلهم اول ماعرفوا مكاننا وان إياد للان مارجع عملوا كذا على اساس يضغطوا عليا عشان يرجع

قصي: في احد جاء منهم يحاكيكم؟

غسان: ايوة قبل يومين تقريباً وعرفت على طول ايش مقصدهم هم لبسوني التهمة ويشتوني اتصرف واي تصرف بيحتم عليا استدعي إياد لانك عارف عيالي الثانين عادهم صغار وبهذا الشيء بيكون جاء لبين ايديهم

قصي: طيب بس انتوا لو ماتصرفتوش ماعتخرجوش من السجن

غسان: اهون عليا ولا اشوف ابني ينقتل قدامي انا ماشتيش إياد يعرف اني مسجون وماشتيكش كمان تتهور وتسوي شيء تخليهم يعرفوا فيه مكان إياد مع العلم هم قد عرضوا عليا المساعدة وبشرط

قصي: شرطهم ان إياد يرجع ويأخذوا بثأرهم وخلاص

غسان: بالضبط

قصي: انتوا لو حاكيتوا المحامي بكل شيء بالتفصيل عيعرف يتصرف

غسان: نفس الشيء بيطلب إياد وانا ماشتيش قصة إياد تنذكر

قاطع كلامهم العسكري: خلص وقت الزيارة

غسان: خلاص يا بني انت بس انتبه لعائلتي وانا بتصرف بشوف لي حل

قصي: ان شاء الله وانا والكل شتصرف في امان الله

غسان: مع السلامة


#مكان ثاني:
عبدالله لابنه: فين كنت امس؟

عمار بارتباك: عزمني صاحبي لبيتهم

عبدالله: صاحبك او عمتك

عمار نزل رأسه باحراج وسكت

عبدالله بضبح: ناوي تجلطني او ايششششش؟يله لقيناهم تجي تخرب كل شيء

عمار: ايش سويت بالله على اساس ماعرفوا ان احنا درينا فين هم

عبدالله: لا يا اهبل على اساس احنا ماعرفنا فين بيتهم الان ما بيخلوا إياد يرجع

عمار بحده: زودتوها شوية او يتهيأ لي





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

بارت 37

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عمار: زودتوها شوية او يتهيأ لي

عبدالله بعصبية: احنا وقلة الادب عمار افهم لنا عشر سنين واحنا ندور بعدهم تعبنا وتعب حالنا من القصة هذي خلينا نخلصها وبس

عمار: لو جينا للصدق زودتوها والله الولد انقتل بالغلط ومن واحد ماتجاوز عمره 15سنة لا الله ولا القانون بيرضوا باللي تسووه

عبدالله: بلا فلسفة وحسك عينك عاد تسوي حاجة من وراء ظهرنا عمك بيقتلك والله

عمار:...

عبدالله: وايش قصة بيان؟

عمار بتوتر: مالها بيان؟

عبدالله: كلمت امك منها وانك ناوي تخطبها

عمار بإقتضاب: والله شفت البنت واعجبتني من حقي اعتقد وبعدين لا تنسي انها بنت اختك قبل كل شيء

عبدالله: امسح الموضوع من رأسك احسن لا انا ولا عمك بنرضي لك بهذي الزواجة لو على قطع رقابنا وتذكر ان احنا نقلنا لهنا عشان ننفذ المهمة وبس مش عشان شيء ثاني مفهوم

عمار بمكر: طيب بس انا اشتي بيان وبعدين فكروا من ناحية ان الزواجة ذي ممكن تفيدكم

عبدالله بإستغراب: من اي ناحية قصدك؟

عمار: احنا لو ضغطنا عليهم ان القصة ممكن تنتهي بمجرد ان انا اتزوج بيان ممكن كل شيء يرجع وحتى اياد يعني بالعقل عشر سنين ما شاف اهله هذي بتكون احسن فرصة انه يرجع فيها لما احنا نقنعهم ان الموضوع انتهى وبكذا بيجي لعندكم وانتوا اتصرفوا فيه

عبدالله ساكت بيفكر بكلام ابنه

عمار: اسأل عمي وشوف ايش بيقولك والله كلامي عين العقل


#في الليل:
فتح النت في تلفونه وتلقى اشعار من الايميل فتحه بحماس، واول ماشاف فيه كميه البيانات اللي جاءت له ابتسم،بدأ ينسخهم لملف جديد وحذف الايميل بسرعة تفادياً لاي شيء مستقبلاً

بيكلم نفسه: واخيراً بنتقم من بيان هذي واطيب خاطري بقد ماوجعت قلبي وحسستني ان انا نكرة وانتقم من قصي والكل وعيبسروا من هو وليد صدق

قاطعته جيهان: من بتجابر؟

وليد: عاد الناس يدقوا لما يدخلوا

جيهان: عفواً

وليد: ماتشتي؟

جيهان: ولا شيء جيت شاشل ثياب لقصي

وليد: وماله الاخ حانق قذا تصاحبنا الصبح

جيهان ببرود: خليه براحته

وليد: طيب"سكت شوية "جيهان ممكن اسألش!

جيهان بإستغراب: خير؟!

وليد: بيان بتحب قصي؟

ضحكت: وانا مادراني

وليد: هي صاحبتش اكيد تعرفي

جيهان: ايوة هي صاحبتي بس مش هي خبلا تجي تقولي انا احب اخوش

وليد بضبح: انا قصدي حركاتها وتصرفاتها بتبين انها تحبه او لا؟

جيهان: اممممم مدري والله بس اعتقد به شيء يعني احسها دائماً راكنه عليه يعني يمكن

وليد:...

جيهان: هي وليد مالك؟او زعلت؟

وليد: ها ماشي طز صح كنت احبها بس الصدق ضبحت منها وخاصه بعد مادخلت بيني وبين اخي



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1
اعوجاج مستقيم

بارت 38

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وليد: ها ماشي طز صح كنت احبها بس الصدق ضبحت منها وخاصه بعد مادخلت بيني وبين اخي

جيهان: اوووهو من ايحين قلبك على اخوك؟

وليد: من زمان والله بس هو بيزنط وبعدا هو ابقى لي منها

جيهان: ياسلام انا شاسير احاكيه الان مابتقل

وليد: مابش داعي خليه يعرف من نفسه

جيهان: لو ماكانش قصي يحبها كنت ناوي تتقدم لها؟

وليد: والله ما اكذب عليك بين احبها من زمان من اول ما نقلوا للحارة وخلاص طرحتها في رأسي واول ماوقعت المشكلة كنت اقول هذي عتقربني منها اكثر بس للاسف

جيهان بزعل عليه: خيرة الله اكيد خير لك ولها

وليد: ونعم بالله يلا بس سيري لا تتأخري عليه وقولي له يبطل زنط ويجي يرقد في غرفته من الحنوقه ولو مايشتيش يبسر صورتي سهل شاسير ارقد في الديوان

جيهان بضحكة: طيب"وخرجت"


#عند بيان:
بتكلم اخوها
بيان: كلهم نوم

إياد: عاده بدري مسرع ناموا حتى ابي؟

بيان بتوتر: ايوة بس لو تشتي شيء منه عادي كلمني بوصل له

إياد: ماشتيش شيء بس قلت بطمن عليه قد له اسبوع ما يكلمني قلقت

بيان:...

إياد: بيان في شيء؟

بيان بارتباك: شيء! شيء زي ايش مثلاً؟

إياد: ابي تعبان فيه شيء لا قدر الله تكلمي لا تخبي عليا والله حاسس بضيق مايعلم فيه الا الله

بيان رحمته: لا لا مافيش من ذا كله والله لا تقلق

إياد: خلاص بتصله الصباح كلميه اول ما يصحى يرن لي عشان افهم

بيان تنهدت: طيب


#مكان ثاني:
عبدالله: معي لك خطة عشان ينتهي الموضوع

محمد: خير انطق

عبدالله: ايش رأيك نخطب بيان؟

محمد بضبح: وفين الحل بالموضوع؟

عبدالله: طيب خليني اكمل كلامي بالاول

محمد: تكلم اسمعك

عبدالله: طبعاً 100% هم مابيرضوا وبيرفضوا بالبداية عشان كذا احنا بنغريهم بالقضية

محمد كأنه بدأ يستوعب: كمل

عبدالله: بنقول لهم القضية بتتقفل إذا وافقتوا واكيد 100% بيرجع إياد بعد كذا وبعدين تقدر تنتقم على راحتك

محمد باستخفاف: لا تنسى ان غسان مش اهبل بيفهم الحركة

عبدالله: بغض النظر عن كل شيء انت ماعندك حل غيره الولد مش راجع مش راجع بس هذي الخطة انسب شيء لرجعته وبعدين مش ضروري يكون الانتقام على يدك ندبر شيء لوقته

محمد ساكت وبيفكر





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
اعوجاج مستقيم

بارت 39

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#بعد يومين:
نسيم لعاطف: قبل شوية اتصلوا لي بيت ال... يشتوا يجوا يبسروا جيهان

عاطف: يجوا

نسيم: تعرفهم كيف هم؟

عاطف: ايوة اعرفهم والله مابش شيء عليهم سمعتهم طيبة بس حاكوا ابي قبل كل شيء مش احنا ناقصين

نسيم: اكيد شاحاكيه بس قلت اسألك بالاول

عاطف بإبتسامه: ماعيجوا يبسروها الا وانتوا قد اديتوا لهم خبر بدون ماتستشيروا احد مابش داعي للحركات

نسيم بضبح: ناهي لك بس انت رجال البيت بعد ابوك ضروري تعرف

عاطف: وجيهان داريه؟

نسيم: لوقتها وتدرى سهل

عاطف مايشتيش معاها مشاكل: انتوا اخبر"وقف بيمشي" لا تنسوا تحاكوا ابي

نسيم بفرح: طيب


#مكان ثاني:
بينتظر لاخته امام المعهد
جيهان خرجت: جاء لنا وليد اليوم

بيان: خلاص روحي معه بستأجر

جيهان: بغير خباله البيت جنب البيت وتستأجري وبعدا سهل قد انتهى الموضوع واعتذر من قصي وقصي بلغش اعتذاره" كذبوا عليها عشان ماتزعل"

بيان: يا اختي شفتي ذاك اليوم كيف سوا معي والله ما انساها

جيهان: قوا عشاني هذي المرة امسحيها في وجهي

بيان ماحبت تكسفها: طيب عشانك بس والله "وتوجهوا ناحية السيارة"

صوت من وراهم: بيان!
التفت بيان تشوف من وبضبح: يا الله خارجني عمار ايش تشتي؟

جيهان: من هذا؟

عمار: ممكن اكلمك بسرعة

بيان لجيهان: بقلك من بعد شوية اسبقيني على بال مااكلمه

جيهان: طيب"ومشت"

عمار لبيان: على الاقل احترميني قدام الغريب مش كذا تكبري رأسك

بيان: بغير فلسفة قول اللي عندك

عمار بزعل: طيب يا بيان بقول اللي عندي امي تشتي تجي لعندكم بكره ينفع؟

بيان بضحكة: وليش؟

عمار: مدري بس عاد احنا اهل لا تنسي

بيان بحده: انتم حريين على اساس لو قلت لا ما ينفع بتسمعني يلا ما شتيش اتأخر يستنوني بالسيارة

عمار: من؟

بيان: مالكش دخل"ومشت"


#في السيارة:
وليد لجيهان: من هذا؟

جيهان: مدري والله قالت عتقولي في السيارة

وليد: كأني قد ابسرته يدخل بيتهم اكثر من مرة

جيهان: يمكن يقرب لها "قاطع كلامهم بيان وهي طالعة السيارة"





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 40

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪



#في السجن:
العسكري: غسان ال... عندك زيارة

غسان وقف وبيفكر انها بنته

العسكري: والله وطلعت شعبية كل يوم بيجي لك واحد يزورك

غسان مافهمش وبقى ساكت،وصل للمكان وشاف عبدالله وضبح التفت للجهه الثانية وانصدم بمحمد

غسان: محمد؟

محمد وقف: ايوة محمد "واشر للعسكري يخرج"

عبدالله لغسان: تفضل اجلس

غسان بعدم استيعاب جلس: خير؟

محمد: كل خير ان شاء الله عرفنا انك هنا قلنا نزورك

غسان:...

محمد: تعبت في السجن؟

غسان: هه زي ماتشوف

محمد: بتفرج قريب ان شاء الله

غسان: ايش قصدك؟

محمد: انت عارف ايش قصدي؟

غسان: يعني مثل ما توقعت انتم وراء هذا كله

محمد بضحكة: تقريباً

غسان بيتفرج لهم بغضب وساكت

عبدالله: رحمناك وجينا اليوم نخرجك من هنا

غسان: كذا بكل بساطة؟

محمد: امممم يعني مش بكل بساطة عندنا شرط صغير بس

غسان بيفكر بإياد: ايش الشرط؟

عبدالله: نشتي بنتك بيان لعمار ابني

غسان بإستغراب: ايشششش؟

محمد: مثل ماسمعت

غسان: بس انا بنتي مش ...

قاطعه محمد: وبزيدك شيء كمان لو وافقت بنقفل موضوع الثأر من مره ولا كأن في شيء حصل وترجع حياتنا طبيعي

غسان بيحاول يستوعب: طيب وايش ضمن لي ان كلامكم بيكون صدق؟

محمد وقف: والله انت حر صدق ماتصدق المهم قلنا اللي بنفسنا نقوله وافقت انتهى الموضوع ما وافقت خليك هنا لما تعفن "واشر لعبدالله" يلا نخرج "وخرجوا"


#بالعصر:
نسيم: البسي سوا وسبري نفسش حالي

جيهان بإستغراب: ليش؟

نسيم: به ناس جايين يبسروش

جيهان بصدمه: بس...

نسيم قاطعتها: ولا بس ولا شيء احنا ماقلناش نزوجش بس يبسروش بس

جيهان: بس انا ماشتيش

نسيم: ورجعنا قلنا يبسروش مافيهاش شيء كأنهم ضيوف عاديين افعلي نفسش مش انتي داريه وبعدا حين يتحاكوا يحلها الله

ماحبت تكسف امها: طيب




https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
1👍1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM



بـارتـات يـومنـا الجمعــة 😍👇🏻
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 41

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#في الليل:
عاطف: يا اماه نسيم عاد زد جاءوا ضيوفكم؟

نسيم بفرح: ايوة وحاكتني الام انها تشتي جيهان وقالت إذا وافقت نحاكي الرجال عشان يتفقوا

عاطف: طيب سألتوا جيهان او عادكم؟

نسيم: ماشي ماسألتهاش بس ما اعتقدش انهي عترفض

عاطف: ولو ضروري نسألها خلوها للصبح ونحاكيها

نسيم: طيب ولا تنسى ونحاكي ابوك

عاطف: ان شاء الله

جيهان كانت بتتسمعهم من الباب أول ما تموا يتكلموا دخلت قربت لهم شاهي وخرجت بسرعة

عاطف: مالها ما جلستش او قد هي دارية بالموضوع

نسيم: انا حاكيتها انهم عيجوا يبسروها بس ماقلتش شيء ثاني يمكن معاها اختبار عتطلع تذاكر

عاطف: يمكن


#عند جيهان:
دخلت غرفتها بسرعة وقفلت عليها بالمفتاح واخذت تلفونها تتصل

سام: حيا بروحي كيف انتي؟

جيهان ببكاء: مش بخيره

سام: خير ليش؟

جيهان: به ناس تقدموا لي وامي شكلهم راضيين

سام بضبح: بالله عليش لا توافقي وانا لمن

جيهان: خايفه لو امي يرضوا او يحاكوا ابي والله بعدا ما اقدر اقول كلمه عيشكوا

سام: قوا لش يا جيهان حاكي واحد من اخوتش انش ما تشتيش انا مش مستعد اخسرش

جيهان براحه: ولا انا

سام: وانا وعد اول ما اسبر اموري اتقدم ولا تزعلي

جيهان بخزا: ان شاء الله

سام: يلا وها بطلي بكاء بتقهريني هكذا

جيهان: حاضر تشتي شيء

سام: سلامتش يلا باي

جيهان: باي "وقفلت بفرح"

اصحاب سام كلهم ضحكوا

سام: خيرة الله عليكم بدون سأوله

منير"صاحبه": والله وتقدر تمثل

سام: مامعي حرفه غيرها

صاحبه الثاني: ومن صدقك عتخطبها

سام بسخرية: ايوة اليوم قبل بكرة

منير: الله يشلك عيب مش هكذا العبها دلا دلا سعما فعلت مع تيك بسمها"وجلس يتذكر"

سام بضحكه: تصدق حتى انا نسيت اسمها

صاحبه الثاني: وماتخافش الله انت قد زودت فيها

سام بحده: ابسر اللي تفعلها معك تفعلها مع غيرك لا توقعش مطوعي ذلحينه

منير: وتخيل وهي تحبك صدق

سام: ماعليا منها انا لا يمكن اتزوج واحدة كنت احاكيها بالتلفون انا اشتي واحدة بنت ناس ولا تعرف رجال غير محارمها

صاحبه الثاني بضبح: وهي والكل بنت ناس بس جاءت لعند الشخص الغلط

سام: خيره الله عليك قفل الموضوع





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 42

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


اليوم الثاني:
عبدالله: مارد لك غسان خبر؟

محمد: لا للان وما اعتقد انه بيتهور بالرد طبيعي يفكر الموضوع مش سهل

عبدالله: تخيل ويعرف نيتنا

محمد: لا تطمن من هذي الناحية غسان على نياته وبيصدقنا بسرعة بيكون همه الحالي كيف تتقفل القصة وبس

عبدالله: بعدك


#مكان ثاني:
اقترب منه بهدوء: ممكن اعرف من انت؟

عمار بإستغراب: وليش تسأل؟

بارتباك: بس ابسرتك هنا اكثر من مرة وبتحاكي جارتنا قلت يمكن...

قاطعه عمار: ها قصدك بيان ايوة انا ابن خالها

وليد باحراج: اها العفو منك

عمار: من انت؟

وليد: جارهم في الحارة واخو صاحبتها

عمار بتركيز: انت اللي روحتهم امس؟

وليد: ايوه او بيضايقك الموضوع

عمار: لا لا ابداً اصلاً ما بترضى اروحها لو ايش"وضحك"

وليد: وليش؟

عمار تنهد: الموضوع طويل

وليد: طيب ممكن سؤال ثاني واعذرني على فضولي

عمار: عادي مافيش شيء

وليد: انا ابسرتها امس وهي تحاكيك كانت معصبة واليوم جيت تبسرها به بينكم حاجه

عمار ضبح شوية من سؤاله: لا يعني مدري كيف اشرح لك

وليد حس باحراج: عموماً عفواً على تطفلي

عمار: حصل خير"التفت والبنات خارجات"يلا ها امانتك بنت عمتي

وليد بإستغراب: في عيوننا ولا عليك هي مثل اختي

عمار ابتسم له ومشى  والتفت بسرعة: ماقلت لي ايش اسمك؟

وليد: وليد القاضي وانت؟

عمار: عمار ال... تشرفنا"ومشى"

""هل ممكن يحصل شيء بين وليد وعمار؟""


#بيت غسان وقت العصر:
خولة: خالتك صفية"زوجة عبدالله"بتجي عندنا

بيان: ايوه عارفه قد كلمني الشيخ عمار امس

خولة: فين كلمك؟

بيان: مش عارفه انه يجي لي للمعهد

خولة بفرح: الحمدلله اللي لين قلوبهم علينا

بيان بخوف: الله يستر بس احس ان الموضوع هذا وراه شيء كبير والله

خولة: طول عمرك متشائمه

بيان بزعل: ليش اللي شفته بحياتي قليل"وقفت"بروح انام

خولة: والضيوف عيب

بيان: ضيوفك مش ضيوفي"ومشت"

خولة: الله يهديك يا بنتي بس





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم

بارت 43

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بيت صالح:
نسيم: جيهان جي ما احاكيش

جيهان فاهمه بس ما بينتش: خير؟

نسيم بفرح: به ناس تقدموا لش

قاطعتها جيهان: ماشتيش عادنا شاتم دراستي

نسيم: سهل سهل عتتمي انا قد حاكيتهم منش ان انتي تحبي تدرسي قالوا مابش مشكلة وبعدا سهل لبعد سنتين العرس مابش شيء

جيهان مش حابه تبين انفعالها: بس انا ماشتيش

نسيم: قد سألوا عليه اخوتش وطلع ابن ناس ومتعلم وماشاء الله مرتاحين لاتقعيش هكذا

جيهان بقلة صبر: خير ان شاء الله اصلي استخارة وارد لكم خبر

نسيم بفرح: رضي عليش


في السجن:
غسان بيحاكي العسكري: ممكن اسوي مكالمة

العسكري: لحظة ابسر ماعيقولوا وارجع

هز رأسه بمعنى تمام وجلس

#بعد 5دقائق:
فتح الزنزانة: بس لا تطولش

غسان بفرح: حاضر"وتوجه لعند التلفون"


في غرفتها جالسة تذاكر رن التلفون وجاوبت بدون ماتشوف من: الو
غسان: الو بنتي كيف انتي؟

بيان بفرحه: بابا انا الحمدلله كيفك انت؟

غسان: الحمدلله ان شاء الله كلكم تمام

بيان: ايوة الحمدلله ناقصنا انت بس

غسان: الله يحفظك يا بنتي مابقدرش اطول بس اشتيكِ بكرة تمري لعندي طيب

بيان: خير في شيء؟

غسان: بتعرفي بكرة يلا بقفل مع السلامة

بيان باستغراب: طيب في امان الله


#في الليل:
جيهان: احممم قصي فاضي؟!

قصي بيلعب بالتلفون: ايوة فاضي ليش؟

جيهان: كنت اشتي احاكيك من موضوع

قصي عدل جلسته وفلت التلفون: خير مابه اقلقتيني؟او بيان فيها شيء

جيهان ضحكت: حسك عند بيان واصل ماشي الموضوع عليا

قصي باحراج: ها تحاكي

جيهان: قالوا لي اول ان به ناس جاءوا يتقدموا لي و...

قصي قاطعها: ايوة قد دريت من عاطف

جيهان: طيب اسمعني انا مش موافقه ولا تسأل ليش لانك داري السبب"قصدها دراستها"وحتى وان وافقوا على شروطي ماشضمنش مستقبلي بعدا

قصي: انتي اخبر يا اختي ما احد عيغصبش على شيء يكفي قد ودفنا بعلياء

جيهان: بس امي بيزنوا عليا حاولوا تقنعوهم

قصي: خلاص حاضر انا شاحاكي عاطف ونبسر حل

جيهان: ولا تحاكوش ابي مش انا ناقصه ولا كأن شيء حصل

قصي: خير ان شاء الله ما عيوقع الا كل خير ولا تهمي

جيهان بفرح: انا فدالك تشتي شيء شارح لي

قصي ابتسم لها: تسلمي ؟؟؟


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
اعوجاج مستقيم

بارت 44

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

صباح اليوم التالي:
بتتصل لجيهان: بنت صباحك

جيهان: صباح النور

بيان: مابروحش المعهد اليوم لا تنتظريني

جيهان بقلق: خير فيش شيء؟

قصي كان جالس جنبها انتبه

بيان: بابا امس اتصل قال يشتيني اروح لعنده

جيهان: ها وعتسيري وحدش او اخلي واحد من اخوتي يشلش؟

بيان: لا لا مافيش داعي الله يخليك

جيهان ماحبت تضغط عليها: براحتش انتبهي لنفسش

بيان: وانتي كمان يلا باي

جيهان: باي"وقفلت"

قصي: خير مالها؟

جيهان بتبتسم لحماسه: ابوها يشتيها تروح عنده بس

قصي: اسير معاها

جيهان: مع قالت مابش داعي

قصي بقلق: براحتها


بعد نص ساعة:
وصلت بيان وحضنت ابوها وبتبكي: بابا كيفك؟

غسان ودموعه بطرف عيونه: الحمدلله يا بابا

بيان: كلمني بسرعة مابيجيبوا لنا وقت

غسان تنهد: طيب يا بنتي واشتيكي تكوني عاقلة بقرارك قد لي يومين وانا افكر بالموضوع هذا

بيان بقلق: تكلم اقلقتني

غسان: جاءوا اخوالك قبل امس وكلموني بكل شيء واعترفوا انهم السبب وراء كل هذي المشكلة

بيان: مثل ما كنا متوقعين

غسان: بالضبط بس يا بنتي"وتنهد"التهمة لابساني ع الاخر مافيش خراج الا بشرط

بيان: ايش؟يشتوا إياد؟

غسان: لا هذي المرة مافيهاش إياد هذي المرة فيها انتي

بيان قبضها قلبها: كيف؟

غسان: يشتوكي لعمار ولد عبدالله

بيان بإستغراب: عمممممار؟!

غسان: كان هذا شرطهم مقابل انهم يخرجوني من هنا وكمان يتنازلوا على قضية الثأر

بيان بصدمه: قالوا كذااا

غسان: ايوة

بيان: تقول ما يكذبوش؟

غسان: ما اعتقدش شكلهم يئسوا

بيان سكتت

غسان: بنتي انا ما بضغط عليكِ الموضوع كله راجع لك فكري وقرري وانا بعدك باللي تشتي

بيان تنهدت: خير ان شاء الله بس...

قاطعهم العسكري: انتهى الوقت

غسان: فكري براحتك انا بعدك

ودعته بيان وخرجت وهي مصدومه




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 45

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بيت صالح في الليل:
قصي وامه وحدهم في الديوان جالسين
قصي بيشوف للسقف ويبتسم

أسماء لمحته: صرفوا مالك بتتضحوك؟

قصي انتبه على نفسه: ها لا مابش شيء

أسماء: الله يهديك يا ابني بس

قصي التفت لعندها: اماه اشتي استشيركم بشيء

أسماء: خير؟

قصي: ما رأيكم ببيان بنت عمي غسان؟

أسماء فهمت عليه: بنت اصول الكل يشهد لها ولاهلها لولا المشكلة اللي ماعرفنا ليش وقعت كنا خطبناها لواحد منكم

قصي بيقزز: قصدكم انا او وليد؟

أسماء: ايوة حتى نسيم طارحها في بالها

قصي: بس انا اشتيها

أسماء بفرح: خلاص ولا عليك شاحاكيهم اول مايخرج غسان من السجن خليهم يعدوا المشكلة هذي على خير

قصي ابتسم: طيب "وقام يبوسها في رأسها" الله يخليكم لنا


نروح لعلياء قد لنا كثير منها:
صادق: واحدة منكن تقوم تسبر عشاء

بشرى"مرته الجديده" بدلع: انا حريوة

علياء فهمت على نفسها وماتشتيش مشاكل: شاقوم الان

صادق: وقطبه لكن جاوع شاموت

علياء: حاضر"وقامت"

صادق لبشرى بسخرية: ابسري المره لقد ادبها زوجها كيف ترجع سابره

بشرى ضحكت: لو توقع سابرة من اول ماوقع فيها شيء

صادق: ايوة لا توقعيش مثلها

بشرى: ما سخاني وانت تاج رأسي اخدمك بعيوني

صادق بفرحه: انفدالش الصدق ماقد ابسرتش مثلش

علياء بتسمعهم من المطبخ وبتدمع: الله ينتقم منك قال ادبها زوجها يا سعم ما كنت افعل

دخل معاذ"ابنها": ماما

علياء: عيون ماما ماتشتي

معاذ: انا ضبحت اشتي ارجع بيت جدو

علياء: نسير عندهم الجمعة ما رأيك

معاذ: مع مع اليوم ضبحت بابا رجع كريه

علياء: اششش ليسمعك ذلحينه يقوم يتعشى بنا ويقول انا اعلمكم

معاذ بضبح تأفف: حتى انتوا كريهين وكل ساعة وانتوا في غرفتكم ولا بتجلسوا معانا قد انا اكرهكم انتوا وبابا"وخرج"

علياء اكتبدت: حسبي الله ونعم الوكيل القاها منكم والا من ابوكم


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 46

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

اليوم الثاني:
بيان جالسة جنب الشباك ومطننه بتفكر

خولة: اخوكي كسر رأسي اتصالات ماقدرت ارد اخاف يسألني وما اعرف ارد

بيان خفعت رأسها ع الخفيف: اوووف قد كنت نسيت كلمني قبل يومين انه يشتي يكلم ابي ونسيييييت والله كيف اسوي معه الان

التلفون بيد خولة ويرن: ارد؟

بيان: ردي عشان مايقلق وقولوا له كلنا خارج وبابا بالعمل

خولة: طيب"وردت"

من الطرف الثاني: اخيراً

خولة: كيفك يا بني؟

إياد بصوت كله قلق: اماه في شيء تكلموا ليش تتهربوا مني اكيددد ابي فيه شيء

خولة بتمثل: فال الله ولا فالك بس عادني سمعت الاتصال

إياد: طيب وبيان ليش طنشتني لمن قلت لها خلي ابي يتصل لي لمن يفضى قلقت والله

خولة: مضغوط هذي الايام بالعمل ماعد نحصله احنا جاءت عليك

إياد صدق امه وارتاح: ها لو على كذا اوك بس امانه كونوا طمنوني اقلق عليكم والله

خولة: ولا عليك يا بني انتبه لنفسك

إياد: وانتوا كمان"وقفل""وبنفس اللحظة"

بيان وقفت من مكانها: انا موافقه على عمار

امها بإستغراب: ايش؟


بيت صالح:
وليد: اسيرش المعهد؟

جيهان: عتتجمل والله بس ممكن اعرف ليش هذي الايام بتسيرنا وتجي لنا؟

وليد: مابش معي جامعة ومنه اواله نفسي

جيهان في نفسها: الله اعلم ايش قد بيخطط هذا الجني

وليد: مالش سكتي؟

جيهان: ولا شيء يلا نسير

وليد: والاخت بيان

جيهان: لا مدري مالها

وليد: او تاعبه؟

جيهان: والله مالي علم مالها بس قالت ماعتجي ,عتشلني من السأوله

وليد بضبح: ناهي هيا


عند علياء:
علياء بإبتسامه: قد جهزت لكم الصبوح

صادق: مابش داعي عنخرج نصتبح خارج

علياء بقهر: ها براحتكم

معاذ: بابا بابا نجي معك

صادق بضبح: ماشي

علياء: مع يا ماما عيشلكم مرة ثانية خلوهم هذي المرة يخرجوا وحدهم

بشرى استعطفتها ورحمت معاذ: خلينا نشلهم معانا

صادق بضبح اكثر: مابش داعي

بشرى بزعل: براحتك

علياء: صادق ممكن تعبي لي رصيد شتصل لاخوتي اتطمن عليهم

شاف لتلفونها وشله: وليش تتصلي لهم او به شيء؟

علياء: مع بس قلت اتطمن

صادق قرب من المغسلة وكانت ملانه ماء فلت التلفون: اوووه نكع مابش داعي تعبيه رصيد"وسحب بشرى ومشى"




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3🥰1
اعوجاج مستقيم

بارت 47

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

صادق قرب من المغسلة وكانت ملانه ماء فلت التلفون: اوووه نكع مابش داعي تعبيه رصيد"وسحب بشرى ومشى"

بشرى بقهر: صاااادق مالك ليش فعلت هكذا؟

صادق بضبح: مالش دخل عتخرجي سكته والا رجعنا

بشرى سكتت ومشت معه سكته

علياء مصدومه من اللي فعله مشت لعند المغسلة وخرجت التلفون وبتحاول تنشفه

معاذ بخوف: ماما خرب؟ليش بابا فعل هكذا؟

علياء ساكته ومش لاقيه كلام تبرر فيه عمل صادق

معاذ: ماما بين احاكيكم ليش مابتردوا عليا

علياء بعدت كل ضبحها فوقه: اخطططططى من قبالي كل ساع وانت بتسأل ما خليت لي حالي وانا مادراني ليش فعل هكذا"وجلست في الارض تبكي"انا تزوجت مريضضضض نفسي لا بيتعبر ولا بيعرف الله ذلحينه لو اقول لاخوتي والله لتوقع مشكلة


وقت الظهر:
بينتظر لجيهان عند المعهد لمح عمار وتوجه لعنده

وليد بضحكه: يا ولد به شيء اعترف؟

عمار التفت لعنده وضحك: قصدك؟

وليد: مامعك كل ساع وانت واقف هنا من بتتبسر؟

عمار تنهد: والله لو اكلمك يمكن تضحك عليا

وليد كأنه فهم بس بيتصنع الغباء: تحاكى تحاكى

عمار ابتسم وسكت
وليد ما عجبه الوضع فكر شوية وابتسم التفت لعند عمار: انت داري ان اخي اللي اكبر مني ناوي يناسبكم

عمار مش فاهم: كيف يعني؟

وليد: جالس يقول بعد ما يخرج عم غسان من السجن عيتقدم لبيان

عمار بدأ يضبح: بس بيان مخطوبه

وليد: لا لا مش مخطوبه شكلك ملخبط وبعدا هم متفقين وبيحبوا بعض

عمار بدأ يعصب: كيفففف؟

وليد في نفسه: وطلعت تحبها قد شكيت"غير ملامح وجهه لزعل"

عمار: مالك تكلم؟

وليد بيقوي نفسه: بقولك بس امانه لا تفكرش غلط قوا انا لي يومين من حين ماعرفتك بس شكلك ابن ناس وماشتيش لعائلتكم السوء

عمار من بين اسنانه: تكلم

وليد خرج تلفونه من جيبه: شاوريك شيء لحظه

عمار منتظر

وليد بدأ يقلب في صور بيان اللي عنده ويوريهن لعمار واخر شيء وراه صورة قصي وبيان في الكافيه

عمار وجعه رأسه من الصدمه: من فين لك الصور هذي؟

وليد تنهد وبيمثل القهر: بدون مشاكل لكن انا ما حاكيتك الا...

عمار قاطعه: تكلم بس

وليد بخوف حس انه انحط بموقف بايخ: كانت بتحاكي صاحبي وصاحبي حاكاني منها المهم بعد فترة رسل لي هذي الصوره اللي هي وقصي بالكافيه وقال انها طلعت اي كلام ومن هذا الكلام وذلحينه قد عينها على اخي ماعد دريت ما افعل ولا جزمت احاكي احد حتى اخي تخيل قد عمت على عيونه جيت احاكيه مره صايحني وقال اني بين اغار منه ومدري ايش وذلحينه ناوي يتقدم لها

عمار بضبح ومش عارف ايش يسوي مع وليد

وليد: ضبحت مني والله ماكان قصدي لا تفهم غلط بس حبيت تعرف و...



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg

📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 48

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

وليد: ضبحت مني والله ماكان قصدي لا تفهم غلط بس حبيت تعرف وتحاكوها قبل ماتفعل شيء اعظم

عمار مسكه من ياقه الشميز: ولا ازيددد اسمع كلمه والا بقتلك هنا وارجع اروح لاخوك اقتله

وليد: بس انا ماسويت شيء هذا جزاتي حين بين احاكيك

عمار بدأ يهدأ: رسل لي الصور

وليد: ليش؟

عمار: عشان اعرف اتصرف

وليد: بس...

عمار: لا بس ولا شيء رسل واوعدك اني ما بكلم احد

وليد: طيب "وبدأ يرسله" "وفي نفسه "ايششش اللي فعلته انا؟ انا قصدي اهدد بيان بهن مش حاجه ثانيه ما افعل الان ياربي

عمار بيستقبل الصور وبيحس بضيق ومكسوف"بالاخير هذا يعتبر عار ومن حقه يحس بالخزي"

وليد بيحاول يعدل الوضع بعد ما فكر ولقي ان الحل الانسب انه يقوي علاقته بعمار ولا ان قصي يشلها عليه: زعلت؟

عمار بقلة صبر: طبيعي ما عرف ابوها كيف يربيها يعني بالله ايش بتتوقع من بنت اخوها قتل بدم بارد وهرب

وليد انصدم: اخوها؟اين اخوها؟اخوها صغير

عمار ضحك بقهر: شكلك مش عارف بالقصه

وليد: ممكن تفهمني؟

عمار التفت وشاف جيهان: ما اقدرش الان برجع اكلمك بوقت ثاني

وليد: شل رقمي لو به شيء حاكيني

عمار: طيب"واخذ الرقم"


بيت صالح:
بيراسل بيان: ليش مارحتي المعهد اليوم؟

بيان: تعبانه شويه ماقدرت انام امس ومصدعه

قصي: سلامتش لاتكوني ترهقي نفسش كل شيء عينحل ان شاء الله

بيان: بينحل ان شاء الله قد لقينا حل

قصي: صدق!ايش هو؟

بيان بتكتب وهي تبكي تكتب وتمسح

قصي ملاحظ انها طولت قلبه حس: ممكن اتصلش افهم منش؟

بيان شافت الي رسله ومسحت الي كتبته ورسلت له: طيب

قصي اتصلها وردت بسرعة: ها بيان

بيان بتجمع قوتها: ايوة قصي معك

قصي: ايش هو الحل؟

بيان بدأت تبكي: صعب الحل يا قصي صعب بس مجبوره

قصي وجعه قلبه: خيررر مالش تحاكي قلقت؟

بيان تنهدت: طلبوا من ابي اني اتزوج ابن خالي عبدالله وكل شيء بيرجع مثل ما كان

قصي مصدوم: تتزوجي؟؟

بيان: ايوة

قصي: ماعليش منهم عنلقى حل لا تتهوريش

بيان: الموضوع مش كذا وبس بيتنازلوا كمان عن قضية الثأر ولا كأن شيء حصل

قصي ساكت ماعرف ايش يرد

بيان: فمضطره اني اوافق تعبنا والله تعبنا بس اذا هذا الشيء بيرجع كل شيء مثل ما كان عادي ماعنديش مشكلة

قصي: طيب بيان انا احبش





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 49

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

بيان: فمضطره اني اوافق تعبنا والله تعبنا بس اذا هذا الشيء بيرجع كل شيء مثل ما كان عادي ماعنديش مشكلة

قصي: بيان انا احبش

بيان سكتت وماردت

قصي: بيان اسمعيني امانه لا تقفليش بيان لو سمحتي لا توافقي مستعد اجي اليوم قبل بكره بس لا لو سمحتي لا تكوني له

بيان قرحت بكاء: حتى انا احبك والله بس عائلتي اهم حط نفسك مكاني اكيد بتتنازل على كل شيء عشانهم

قصي بيفكر في كلامها وعارف انه صح بس بيكابر: بنلاقي حل ثاني عنلجأ للقانون لاي شيء اخوش بريء وسجله نظيف القانون عيكون معه

بيان: قصي افهمني الجماعة ذي ما تفهم شيء اسمه قانون مافيش عندهم لا ذمه ولا ضمير والله بيقتلوه بدم بارد وانا مش مستعده اخسر اخي واخسر ابي وبيدي الحل

قصي بعتب: قفلتيها في وجهي قبل ما افتحها حتى

بيان ببكاء: نصيبنا يا قصي

قصي: اللي تشوفيه صح افعليه ما شوقفش في طريقش عشان ارضي نفسي بس اشتيش تعرفي اني حبيتش من زمان وعاهدت نفسي ان انتي عتكوني لي اول ما اسس نفسي واشتغل حبيتش بيني وبين نفسي وما فكرت بيوم ان انا احاكي احد عليش او اضرش بشيء كنتي سري اللي في قلبي وعتجلسي هكذا للابد انتبهي على نفسش والله يكتب لش كل خير"وقفل"

بيان غطت وجهها وجلست في الارض وبدأت تبكي بحرقه،اما قصي مسح دموعه وراح يشوف نفسه في المرايه

قصي لنفسه: انت رجال الرجال ما يبكوش مش هي نهاية العالم هذا قدر و نصيب ولا اعتراض على حكم الله "وقرح بكاء مرة ثانية"


بعد ساعة:
باب بيت غسان بيدق بقوة

خولة أسامة"ابنها": روح شوف من كسر الباب هذا

أسامة بسرعة راح يفتح الباب وبلقانه: دلا دلا على الباب مش كذا

عمار طنشه ودخل البيت

خولة شافته استغربت: خير عمار مالك؟

عمار بصياح: فييييين بنتك المحترمه هذي؟؟؟

خولة بخوف: خييررر ايش في؟

عمار خرج تلفونه وبدأ يرويها الصور ويحكي لها اللي سمعه من وليد

خولة مسكت على رأسها وجلست: لا لا مش معقوله بنتي ما تسويها لا ابداً

عمار: بنتك شوهت سمعتنا وسمعتها فين نودي وجوهنا من الناس الان اذا انتشرت هذي الصور "وبدأ يصيح"فينهاااا؟

بيان خرجت وهي ضابحه: ايششش في معانا للصياح بيت ابوك هو؟

عمار بإستخفاف: عاد لك وجه تتكلمي سودتي بوجهنا حسبي الله عليك

بيان مش طايقه نفسها: حسبي عليك الله انت يا كلب اخرج من بيتنا جاي يصايح ومدري ايش شايف نفسه

عمار عصب اكثر قرب منها وصفعها


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3