روايات يمنية📚🇾🇪
22.8K subscribers
593 photos
39 videos
14 files
10.8K links
قنواتنا:
قناة روايات يمنية📚🇾🇪
@rewayatyamania

ارشيف القناة📗🗂
@archiveRY
@ArchiveRY2

قناة سلي على قلبك للنكت🤣🤪
@nokat23

قناة قصص باللغة الانجليزية📖✏️
@engstory23

للتواصل عبر البوت
@YemRewBot

🔥مااحلل من يحذف رابط اومعرف قنواتي ليوم الدين🔥
Download Telegram
من حبك حبيت ظلم الاقدار


البارت 33

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عند مصطفى شل تاكسي وروح البيت

لطيفه: يوه مالك روحت

ونبرة صوت أخوف من إللي قبلها

مصطفى مال صورتك مقلوبه

جلس مصطفى في الصاله وأمه جلست جنبه حط راسه على فخذها وامتد

لطيفه قد دمعتها باب عينها لمست بيدها شعر مصطفى وبتلعب فِيَھ وقالت ما لروحي غاثي ومقلوبه صورته هذه الايام

مصطفى تنهد وقال خطبوها ياأمه

(لطيفه كانت حاسه من البدايه انو بسبب رهف وأن كل ماقالت أمه عتخطب ڵـهٍ يقل ما شاخطب إلا أخت صاحبي
وأمه تقله يا أبني ما يوصلنا لعندهم
لٱ تكون تبسر مطلع خلينا نشل لنا على مقاسنا )

بس اليوم دريت أنه كان يشتي يخطب أخت غسان مش لانها أخت صاحبه بل لانه حبها من قلبه )

لطيفه: هذا نصيب ياأبني ومشي لٱ آخر ولا أول بنت والله لخطب ڵـڱ ست البنات جمال واخلاق و أدب أنت بس وافق ومن غدوه أبسر ڵـڱ

مصطفى أرتكز شويه وقال
مشتيش ياأمه لما اكمل دراستي كنت بين أفكر أخطب بعد الاختبارات بس ذاحين كنسلت الموضوع ولا تفتحيه معي لما أقلش أنا .

……………………

#عند ديما

الًيَوُمًِ كانت فارحه قوي لان وليد طلب يشوفها وقال يشتي يكلمها كلام ضروري واتفقوا بعد ما تكمل تختبر أختبار القبول يتقابلوا في الجامعه عند ال……

بس ديما داخلها ضيق رغم أنه مابه سبب مقنع

رسلت لعند وليد وقالت (وريحهم أكيد مخزن ما بتفعل ؟؟


وصلت الرساله لعند وليد فتحها وشاف رساله ديما وزعل بس دعمم أحساسه لما سمع أن خاله قال يله الفاتحه بأن يجعل في ذلك البركه وأن يتم لهم علـّۓ خير وسعاده .

تموا يقروا الفاتحه ووصلت رساله لتلفون وليد مَـرّھٌ ثانيه كان يشتي يقرأ أيش فيها لانه متاكد أنها من ديما

(ديما إللي مهتمه فيه بأدق تفاصيل حياته رغم أنو بيلعب عليها وما يشتيها بس هي الوحيده من كل إللي عرفهن يرتاح بالكلام معها واذا كان ضابح ما يشكي لحد إلا لديما.
ديما الانسانه إللي جمعت بين جنون المراهقين وبراءه الاطفال
ديما إللي صارحت وليد بكل شي في حياتها بس حاجه وحيده إللي خبت عليه هو عجزها عن النطق في هذك الفتره وكانت خايفه تقل لوليد عشان ما تخسره ويتركها لْـۆ عرف أني فوق ماهي مكسره زد ما تتكلم)

وقطع عليه أحساسه بالشوق يشتي يعرف أيش في الرساله مباركه الجميع ڵـهٍ أهل وأصحاب وأنساب قاموا يسلموا عليه ويباركوا ڵـهٍ

غسان فلت وخرج أبوه بسره زعل قوي بس هذا النصيب وكل بنت مصيرها تفلت أهلها وتسير بعد نصيبها .


كملوا يباركوا لوليد وكل من شل قاته ورح ڵـهٍ ماعاد جلسوا في المجلس غير أزواج بناته

أبو غسان : قال لابن بنته يسير يبسر أينو خاله غسان

غسان: دخل في هذك اللحظه

ابو غسان: شل الشنطه لعند النسوان

غسان: مقهور مايشتي يدخل لعندهن الشنطه بس ما حب يكسر كلمه أبوه عند أزواج خواته شلها ودخل .

لقي جميله مدخله للعصير للمجلس

غسان داعها : خاله جميله

جميله فرحت لما بسرته: حيا بالغايب وحطت صحن قلصات العصير من يدها وقالت كيف انت يا أبني هكذا تفعل وتخرج وتفلت والله البيت ماله طعم بدونك

غسان : والله أني ضابح ياخاله مشتيش أجي بس غصب عليا دخلي هذه الشنطه لعندهن وادعوا ليـّۓ أمي أبسرها

جميله : ورهف أدعيها تبارك لـٍهآ

غسان بسرها بنظره سكتها

جميله: الله يهديك ويهدي ما بينكم

شلت العصير ودخلت قربت لهن
لما وصلت لعند عائشه قالت لها جاوبي غسان يشتيش اوذا خارج

عائشه فرحت قوي وقامت خرجت بسرت غسان في الصاله جالس

سارت لعنده وغسان بسرها وقام سلم عليها
غسان: كيف انتي يا أمه

عائشه : ذاحين أنا بخيره كيف حالك انت فقدتك وهكذا تفعل ولا عاد أتصال ولا عاد كيف أمي ؟؟

غسان: سامحيني يا أمه بس والله كنت ضايق قوي ذاحين أشتي أطلع اغير الثياب اللي فوقي واشل كتبي أنا شاسير هذا النص الشهر عند مصطفى عنذاكر جمعه لٱ تقلقوش

عائشه : وتفلت أمك يا أبني وتسخى جي أنت وهو هانا عنفضي لكم دور بحاله

غسان : سهل شا أكن أديه أيام هانا وأيام شاسير عنده بس ذاحين شاسير أنا عنده هذا النص الشهر

عائشه : الله يوفقك ويرضى عليك يا أبني كن أتصل طمني عليك ناهي

غسان: أكيد
………… .

https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍151
من حبك حبيت ظلم الاقدار


البارت 61

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


أعتنوا بحبيبتي جيدا فهي مدلله أبيها وغاليه أخيها وحبيبه قَلبـ♡ــيے أنا💔


عند مصطفى واصل أمه لباب بيت غسان سمع أصوات الاغاني والنسوان بيدخلين أقتهر

لطيفه بسرت مصطفى كيف شكله أقتلب وعيونه حمرين ماعاد كلمته نزلت علـّۓ طول

مصطفى لف بالسياره ومشي لينه مدري 😕💔


#عند وليد
وليد :أيوه أول تقلين تشتين تخطين بدري وبعدا تحلبطني للساعه ثلاث ونص سعم أن البيت جنب أذني

سهام: ريلكس يا عريس مالك هكذا

حبيبه :ماقد بسرت حد عيسير بيت خطيبته وزد حفله خطوبته وبيفعل هكذا

وليد شغل سيارته وبسر البوكيه في حضن سهام

ذكر ديما لما قالت أيوه أحب الاحمر قوي

وليد: سهام أدي ليـّۓ ورده حمراء من هولا

سهام: أمانه عتخرب شكل البوكيه

وليد: وقف السياره وشل البوكيه الورد وبعد واحده حمراء وقال اذا قالت رهف وين الورده هذه قلي شلها وليد .

سهام: ههههه شلوك والله أن شكلها أخترب

وليد: مشو عليش حق خطيبتي وانا حر

وصل وليد لبيت خاله ونزل الاشياء مع أمه وطلع فوق السياره وتصل لديما

ديما : كانت راقده سمعت التلفون فتحت

ديما وصوتها ملان نوم: الو

وليد ما دري صوتها هي بتبكي او مريضه او راقده

وليد: ديما مال صوتش

ديما: راقده نكزتني ماتشتي

وليد: ها يله كفاتش نوم قومي شاجي لبيتكم وين هو

ديما: أفتجعت وكلامه خلها تصحصح

ديما وين تجي يامجنون

وليد: أشتي أدي لش حاجه هيا زلجي واحد من عيال أخوش لعندي وقلي لي وين البيت

ديما: ماشي عيقلوا ﻹمهم

وليد: بس ضروري أشتي أمكنش هيا قطبه أشتي أخزن

ديما: تمام بيتنا في شارع ال…..
تعرفه

وليد : ماشي انا من امريكا ما عرفش

ديما: ههههه وقت الزبج

وليد : قلي لروحش وانتي تعرفه سعم اني من امريكا أيوه أعرفه

ديما: ناهي يالقانه أهم شي

عتبسر سوبر ماركت ال…… حط ليـّۓ اللي تشتي عند صاحب المكتبه اللي قدام السوبر باأسم وليد ال….. وانا شا سير اديهن أول ما تطرحهن

وليد: خلاص تمام يله قومي يا راقده

ديما: خلاص يله شاقوم اتغدى

وليد: يله قومي تعشي يا تتغدي
قدو وقت عشاء،


وجلس يجابر ديما لما وصل لعند السوبر ماركت وطرح الورده الحمراء وعلبه فيها ثنتين قطع ترته وكان يشتي يمشي ڵـهٍ

بس فضوله قتله يشتي يبسر ديما هي عتجي لهن والا ماشي ويشتي يدرا وينو بيتهم

★★★★

عند جميله وصلت البيت

رغد: حيا بروحي والنظر

جميله: ماقد به ما قد تشتي

رغد: ههههه هكذا بتحطمي المواهب

جميله: أين مواهب

رغد: موهبه الرومانسيه

جميله: ماأنتي الله يهديش ماقد بش عقل

رغد: عيدي الله من الطريق

ريم سمعت أمها وخرجت لعندها

جميله: تغديتين

ريم ورغد في نفس الوقت ( أيوه وانتوا

جميله: ماشي أدين ليـّۓ اي شي و فيسع
أشتي أرجع بدري عشان الضيوف

ريم سارت تقرب ﻹمها غداء ورغد خطيت تبدل وتمشط لخالد .

كملين يبدلين وخرجين من البيت علـّۓ خرجتهن بسرت جميله هيثم خاطي من باب البيت

هيثم رفع يده بمعنى السلام عليكم

جميله بسرته بمعنى وعليكم السلام

هيثم في داخله ( يعني هولاء بناتها يله الله يجعل واحده منهن من نصيبي )


#في بيت غسان

غسان مخزن فوق السياره باب بيتهم عشان اذا أحتاجوا شي والا شي قدو قريب وجالس ضابح وغاثي
بيتصل لمصطفى ومصطفى خارج نطاق التغطيه تلفونه .


#داخل عند النسوان
عائشه بتستقبل الضيوف وبتحاكي ميساء تأخرت جميله قوي يعلم الله مالها

ميساء : يمكن مع الطريق تأخرت

أم مصطفى دخلت باب الديوان حقهم

عائشه : حياحيا
وسارت تسلم عليها

لطيفه: لش الحياه
كيف انتي وبدأين يتسألمين

لطيفه ويني رهف أشتي أسلم عليها

ملاك: جوا اوذا شاشلكم لعندها

سارت لطيفه مع ملاك ودخلت غرفه رهف وعندها صاحبتها سلمى وبعض بنات من حق الدفعه

رهف تعرف أم مصطفى شافتها وقالت : حيا الله من جاء

لطيفه: لش الحياه
والف مبروووووك وعقبال العرس ان شاء الله ومكنتها هديتها

رهف: الله يبارك فيكم وليش عاد تشغلو روحكم

لطيفه: مشو من قدرش يا بنتي يله أسير لي الديوان ومشيت


★★★★

رهف كانت بقمه أناقتها
فستانها الاحمر المضبوط علـّۓ جسمها الرشيق أعطاها جمال من نوع آخر ومكياجها الهادئ والعدسات الخضراء برز جمال وملامح وجهها وتسريحه شعرها المنسدله لنص ظهرها أعطاها اناقه ورونق وطراز أنيق جدا أخذت رهف البوكيه الورد من سهام وكانت في قمه سعادتها

مرام : جالسه بتبخر رهف وقالت يله شويه وتخرجي تقريبا الجميع حضر من الاهل ماعدا خاله جميله مدري مالها تأخرت

نجلاء يحيى



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍102
روايات يمنية📚🇾🇪
Photo
من حبك حبيت ظلم الاقدار


البارت 75

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪

عند علّيِ الساعه 2:30 تماما سافر لصنعاء هو بسيارته وسواق القاطره حق الخضروات بعده

علي بيتصل لعند محمود فتح الاسبيكر لانو بيسوق

محمود: حيا الله من أتصل فينا

علي : الله يحييك حبيبي كيف حالك

محمود: في خير الْحٍمَدٍ للـّہ وانت

علي: الْحٍمَدٍ للـّہ وين انت

محمود : خارجي اخزن والله وانت

علي: في طريقي لصنعاء عد اجلس أسبوع او أكثر واشتي أجابرك في حاجه

محمود : خلاص العشاء عندي وبعدا نخزن لوقت السحور قدو ما غدوه رمضان

علي: تمام يله ان شاء الله

محمود: مريع ڵـڱ

علي: اوصل القاطره الذي معي لسوق ال…… واجي لعندك

محمود : بالتوفيق ياغالي وتوصل بالسلامه

علي: الله يسلمك في امان الله

#علي آخر مَـرّھٌ جلس مع محمود حس بغم صاحبه من حال الدنيا هذه والقل والفقر الذي هم عايشين فِيَھ الشعب ڱڵـه وخصوصا من الازمه وعارف ان صاحبه عزيز نفس لويموت مايطلب منه شي

ففكر يفتح مشروع السوق في صنعاء للخضروات والفواكه ويكون ماسك الشغل في صنعاء محمود وهو يكون يسير ويجي بين وقت وثاني يشل ما حصل محمود من البيع ويدي حق العمال وحق محمود وعلى الله يسبر المشروع


★★★★

#عند ريم ورغد

رغد: يووووه حسبش ياريم قدنا شاموت تعب

ريم: عان الله بقي الحمام والمطبخ أنتي عليش المطبخ وانا عليا الحمام

رغد: ناهي جاوعه أتقي الله فيني اشتي افعل ليـّۓ غداء

ريم: ناهي وينو خالد

رغد: في الشارع بيلعب

ريم : فديتش سيري ادعيه نخليه يشل لنا ماكان من الدكان ماعادوش وقت نفعل غداء وام هيثم عتجي عصر لعند أمي تشتي تدرا بالرد

رغد: ريعي وسارت فتحت باب الحوي وخرجت رأسها شويه وبتداعي خالد بسرت رجال بسرها دخلت وقدي خازيمن الموقف وغلقت الباب

هيثم كان خاطي لبيتهم لمح رغد وهي بتداعي خالد من الباب بالصدفه

وقال هذه ريم أكيد الذي بيتحاكين عليها سبحان الله صدق والله اني قمر

بسر خالد بيلعب مع الجهال
سار لعنده وقال سير جاوب أختك بتداعيك

خالد فحط ذيك الساع ورغد دخلت لعند ريم وقالت عجبش بسرني الرجال عيني عينك ورجع غلقت الباب لوجهه

ريم: ضحكت وانتي ماخرج بش

رغد: امانه كيف شابسر خالد أينو أكيد ضروري أبدي راسي من الباب

ريم ذكرت أمس لما بسرت غسان ورجع حمرين خدودها وقالت مدري مالنا والمواقف بتحصل معنا

هيثم سار البيت وهو مشنخر ومبتسم وبيفكر يقل ﻹمه خلاص اذا هي تشتي تدرس تدرس عادي اهم شي ريم تكون ڵـهٍ بس وصل البيت وبيسأل سميه وين أمه

قالت : أمي سارت بيت سيدي تسلم علـّۓ أمي عاتقه ما تشتتي منها

هيثم: ولاشي خلاص

سميه: غلق لقفك مالك مبتسم

هيثم مشو حسي بنفسه : رجع خزي ودخل غرفته

خالد سار لبيتهم وقال ما تشتي

رغد: مادراك اني أشتيك

خالد: قال ليـّۓ هيثم جاوب أختك

رغد: لطمت نفسها على خدودها وقالت يوه ياخزا البلاء سمعتي يا ريم

ريم :فطست ضحك وقالت من هيثم

خالد ;هيثم الذي جت أمه عندنا

رغد: الذي خطبش يا ريم بسرني يوه والخزا ورجع سارت لعند ريم وقالت ريم والله انو وسيم قوي وافقي يا كريهه ماشي شا شله ليـّۓ

ريم: خلاص قررت وخلاص وسارت لعند خالد مكنته الف وقالت سير ادي لنا تونه وزبادي وبيض وفيسع جي علـّۓ سب نتغداء وبعدا قالت لرغد شليه يهنى قلبش يا عسل

ودخلت الحمام تغسله

ورغد سارت للمطبخ تبدأ تنظفه .

★★★★★

جميله وصلت للحاره ابسرت خالد عند الدكان سارت لعنده وقالت ما بتفعل هنا

خالد: بين أشتري بيض وتونه وزبادي

جميله : ليش ماقد تغديتوا

خالد: ماشي هن بينظفين البيت

كمل يشتري ومشيت جميله مع خالد ودخلوا البيت

جميله بتشم شم الصابون والكلوركس
دخلت وبسرت بناتها كل من عاصبه علـّۓ شعرها وبينظفين

جميله: يامعين

ريم: الله يعين الجميع

جميله: مابتفعلين

رغد خرجت من باب المطبخ وقالت والله ريم قالت ننظف لرمضان كملنا الغرف بقي الحمام والمطبخ قدنا ميته جووووع

جميله: الله يحفظكن ويجبرني الباري بعافيتكن خلاص كملين وانا عد ادخل أفعل لَـگِنْ غداء

البنات : ټمـٱمـ

دخلت جميله غرفتها وبسرتها كيف قدي نظيفه ومغير نمط فراشها وبتدعي لبناتها من قلبها .


نجلاء يحيى



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍61
اعوجاج مستقيم

بارت 6

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#بعد ما خرجت:
قصي للعميد: ممكن نعرف ليش سجنتوه؟

العميد: والله للان بنحقق معه نشوف الموضوع

قصي بإستغراب: طيب وليش تقبضوا عليه؟

العميد: رفعوا عليه شكوى فضروري نشله الحجز نحقق معه ونشوف

قصي: طيب بطرح لكم رقمي واذا في شيء تواصلوا معي

العميد: ان شاء الله


#عند بيان:
العسكري: انتظري هنا بنجيبه لعندك

بيان: طيب "وبتوتر قامت تمشي على طول الغرفة"


بعد دقائق دخل ابوها وبإستغراب: بيان!

بيان بفرحه راحت حضنته وبتبكي: ليش كذا يا بابا ليش؟

غسان: قدك عارفة يا بنتي ومافيش احد عارف غيرك

بيان: طيب الان ايش ممكن اسوي؟

غسان: بقولك ايش تسوي وتنفذيه بالحرف الواحد انا مش ناقص فوق اللي حصل لي يزيد يحصل لكم شيء

بيان وبتمسح دموعها: طيب بسوي اللي تقول عليه


#بعد نص ساعة بالسيارة:
طلعت بيان وهي بتمسح دموعها

جيهان بحنيه: يوووه بيان كم عتجلسي تبكي قد ابسرتيهم ماعد به

بيان: كيف تشتيني ارتاح وابي في السجن"وكملت بكى"

التفتت جيهان لعندها تهديها اشر لها قصي تخليها على راحتها


#بعد دقائق:
قصي: ما قالش عمي غسان شيء يا بيان؟

بيان بحذر: مثل ايش يعني؟

قصي: يعني ليش شلوه او حاجه ثانيه

بيان: لا الله يفرج عنه يارب

قصي بزعل عليها: يارب

"وصلوا لعند بيت بيان"
بيان بإبتسامة ثقيلة: تسلموا ماقصرتوا "التفتت لعند قصي" العفو ازعجتك معي

قصي بحماس: لا لا مابش شيء واي وقت تحتاجونا افعلي رنه بس لجيهان واحنا عندكم على طول

بيان: تسلم "التفتت لجيهان"مع السلامة"ونزلت"

جيهان: مع السلامة

قصي بتنهيده: اخخخ بس لو اعرف السبب

جيهان: الحقيقة عتظهر قريب ان شاء الله

قصي: ان شاء الله


#بيت غسان بعد ماوصلت بيان:
خولة: فين كنتي للان؟

بيان بارتباك: كنت ببيت عمو صالح

خولة بحزم: قلتي بتروحي تسألي وبترجعي ليش تأخرتي كذا؟

بيان بتعب: كنا نشوف حل لمشكلة ابي كذا يا اماه بالله خليلي حالي مش ناقصة




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم

بارت 9

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


عاطف: الله اعلم يا اماه ماحصل انتي داريه البيوت اسرار غدوه نسمع منها ونبسر حل انتوا الان سيروا ارتاحوا لكم والصباح نحلها ان شاء الله

أسماء ببكى: اين ابوكم يبسر ماوقع ببنته؟

قصي بقهر: هه ماعيفعل يا سعم ،هذا اخرة زواجتها غصب

عاطف تنهد: ظلم علياء كثير والله عيتعاقب بسببها اين يسير من ارحم الراحمين

قصي: لا خلاها تدرس وزوجها بعمر صغير وفوق هذا كله زواجه غصب الله يعينها بس

كلهم بصوت واحد: يااارب


#عند علياء وجيهان:
علياء ترتب مكانها: قلبي بيوجعني على عيالي والله
جيهان: مابش شيء ان شاء الله كلها عتنحل

علياء: ان شاء الله يارب بس على الله اخوتش مايقولوش لي ارجع بالغصب

جيهان: لهذي الدرجة؟

علياء: واكثر تعبت كل يوم ضرب واهانه تقولي الا عبده عنده لكن الله يسامحهم ابي رجموني رجم له

جيهان بقهر: سهل لو تكلمي عاطف وقصي عيوقفوا معش خاصة قصي الله يحفظه مابيخليش احد الا ووقف معه

علياء بإبتسامة خفيفه: الله يحفظه صدق

جيهان تتلحف: قدو يوم مشاكل من اوله

علياء باستغراب: ليش ماوقع؟

جيهان: بيت عمي غسان ا..."وبدأت تحكي لها"


#عند قصي ووليد:
قصي بقهر: اقسم بالله لاوريه هذا اللي مايستحي على نفسه

وليد: حاكي ابي

قصي: ما احاكيهم امانه ياسعم عيفعل شيء قدك داري بهم

وليد: بس ضروري يعرف

قصي: اول نحل المشكلة وبعدا شاحاكيه بالنتيجة

وليد بضحكه: ياسعم انها مباراه

قصي بجديه: مش وقت مزحك ذلحين قدانا طافح

وليد: من ايش؟

قصي: انت اخبر

وليد: ياسعم من امي شلوك

قصي: اسكه سكته اشتي ارقد

وليد: احنق احنق ماعليك شيء تصبح على خير

قصي: وانت من اهله"وغطى على وجهه وبيفكر"


#بيت غسان:
- في غرفتها بتفكر: انا ضروري اتصرف مش معقولة اخلي ابي بالسجن بس ايش حصل وايش ممكن اسوي وحدي ضروري حد يساعدني اممممم اكلم جيهان تشوف قصي لو بيساعدني او بلاها اتصرف من نفسي اممممم لا لا خلاص بجرب قصي وبعدين بشوف


#علياء: 24سنة"بنت أسماء"
#مجدالدين: 15سنة"ولد نسيم"



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 11

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#بيت صالح:
مجتمعين في الديوان،عاطف علياء قصي جيهان أسماء حلا واولاد علياء

عاطف لعلياء: الان اشتي اسمع منش ايش حصل بالضبط؟

علياء لعيالها: حبايبي سيروا العبوا مع خالة"واشرت لحلا تشلهم"

حلا: جوا نلعب جمعه

الجهال بفرح: يلا

عاطف: يلا تكلمي

علياء: قول يا اخي قدك داري ان انا تزوجت غصب وانا بنت 14سنة

عاطف بقهر: الله يسامحهم ابي مدري اين كان عقلهم

علياء تنهدت: الحمدلله على كل حال المهم يا اخي من يوم ما تزوجت وهو بيهددني انه عيتزوج عليا وقلت سهل ماعليه قد انا معه ولا ارجع لهرم ابي وخالتي وبعدا اول ما اديت معاذ قلت الان معي جاهل شصبر عشان جهالي مابش شيء"وبدأت دموعها تنزل"تحملت الضرب والاهانة والمعاناة وبخله علينا وكل ما جيت اتحاكى يهددني انه عيتزوج او عيطلقني واخر مرة جاء يقولي يشتي ذهبي عيفتح له مشروع وبيتمسكن وبدأ يحب جهاله ويتكلم معي بأدب حسيت انه تغير قلت يمكن الله هداه واتفاجأ قبل يومين بالمره الجديدة يعني شل ذهبي وتزوج بها استغلني حسبي الله عليه

قصي بعصبية: والله ماتروح له قليل الاصل هذا

عاطف بقهر: اهدأ "التفت لعلياء" طيب وليش ما تحاكينا ليش ساكتة كل هذي المدة؟

علياء: والله عشان جهالي والا والله ما اصبر دقيقة انت اب وداري بالوضع

عاطف: خلاص وهذا يمين مابه رجعه اجلسي هانا واحنا اخوتش وماعنقصر معش وعيالش هم عيالنا

قصي: وانا شاسير للحريو ادي له كلمتين يفهم على نفسه واجبره يدفع حق عياله واشل اغراضكن واجي

علياء: ماشتيش منه يدي شيء يسكهني منه بس وانا ششتغل وشدي لجهالي انا

عاطف: الله المستعان يا اختي قالت اشتغل واحنا ما نفعل هنا قلت لش لاتهمي ولا شيء عيالش هم عيالي

أسماء بفرح: الله يديم محبتكم يا عيالي

قصي: امين يارب يلا انا شاسير الان

عاطف: معك جامعة خليك انا شاسير

قصي: ابوها الجامعة هي يوم ماتفرقش

علياء براحة: الله يحفظكم لي يارب باقي ابي نحاكيه

عاطف: انا شتصرف يلا وانت سير ابسر الجني ذيك

قصي: طيب


#عند بيان:
وهي داخله المعهد وقفها واحد

عمار: بيان

بيان بإستغراب: عمار ايش جابك لهنا وكيف عرفت اني ادرس هنا؟

عمار: لا تقلقي عارف بكل شيء فين تدرسي وايش تدرسي وايش حصل لكم؟

بيان بضبح: طيببببب خير ايش تشتي مني الان؟

عمار: اوووه كذا يكلموا...




📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم

بارت 12

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


بيان بضبح: طييييب خخير ايش تشتي مني؟

عمار: اوووه كذا يكلموا الاقارب

بيان: ايش من اقارب ايش من هباله قصدك عقارب!

عمار: بيان بالله اسمعيني انا جاي من عند ابي عشان اكلمك

بيان بضحكة استهزاء: خير وايش كمان يشتي مني الخال المبجل؟

عمار بقلة صبر: لا تكبريش رأسك علينا انتوا الان بورطة وما احد بيساعدكم غيرنا

بيان بزنط: كثر الله خيركم تقتلوا القتيل وتمشوا بجنازته ع اساس الان مش عارفه ان هذا كله بسببكم!

عمار: انتبهي على كلامك لمن تتكلمي معي تمام

بيان: طيب عفواً ما كانش قصدي بس صدق مانشتيش منكم شيء تقدر تتوكل الان

عمار: مش ماشي قبل ما تقولي لي ايش حصل بالضبط عشان اقدر اساعدكم

بيان: تتهابل على اساس مش عارف خلي ابوك يقولك ايش حصل وامشي الان من قدامي قبل ما الم عليم الناس

عمار: ذا الي طلع معك الان؟

بيان: ايوة ومافيش غيره وقول لابوك وصل انتقامه شكراً"ولفت من جنبه ودخلت المعهد"


#عند قصي:
وصل لعند صادق ودق الباب بقوة وبيصيح: يا حريووو يا صاااااق

صادق بخوف: يا صباحة من صباح الصبح

مرته: خير من هذا من بيصيح هكذا؟

صادق بقلة صبر: شكله اخو هذيك الجنية قد لفلفتي حاجاتها نديهن له

مرته بزنط: ايوة كل شيء

صادق بفرح: انا فدالش ياحميش"وراح يفتح الباب"

قصي: اخيرااا

صادق: خير من صباح الصبح شكلك مش داري ان انا حريو

قصي بضحكة استهزاء: الا دريت قلت شاجي ابارك لك وابسر ما يلزم هكذا يا صهير واحد يسوي يتزوج وما يعزم الله المستعان عموماً مبروك ودام الله السرور

صادق بزنط: الله يبارك فيك وعقبالك

قصي بنبرة حادة: اسمع واطرح هولاء الكلمتين حلقة في اذنك اللي سويته باختي اقسم باللي رفع السماء مايمشي لك بالساهل وانت عتبسر ماشفعل فيك واولادك تدي لهم مصروف وغصباً عنك ماشي شاجرجرك بالمحاكم وامسح فيك البلاط وما عتبسرهم الا لوما نشتي احنا وذهب اختي يرجع نهاية الاسبوع هذا "وبنبرة استهزاء" الله كم انا طيب اديت لك اسبوع مهله واذا به شيء ثاني نسيته اول ما اتذكره شتصل لك يلا الان اشتي اغراض اختي والجهال بسرعة

صادق بضبح: بتهددني يعني؟

قصي: بتعتبره تهديد خلاص بعدك تهديد تهديد "شاف لساعته" بسرعه الاغراض معي شغل اهم منك

صادق بضبح: حاضر "ودخل يجيب الاغراض"



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم

بارت 14

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وليد التفت لقصي: وانا شابسر

قصي هز رأسه بمعنى تمام وهو مبتسم

جيهان بضحكة: يا اماه على قلة الولف قصدي مابه

قصي: ليش ما حاكيتيني اول ماوصلتي

جيهان: نسيت المهم قوا اوقف معاها

وليد مش فاهم سحب التلفون من يد جيهان: اسكه ابسر

قصي: بسرعة لكن

وليد شاف الرسالة وحس رأسه بيوجعه: من اين لها رقمك؟

جيهان ببراءه: انا اديته لها

وليد بقهر: هي طلبته او منش هكذا؟

جيهان:هي طلبته

وليد: ها "مد التلفون لقصي" امسك تلفونك

قصي: مالك قلبت وجهك؟

جيهان بمزح: كان يشتي يكون مكانك

وليد بضبح: بطلي خباله انتي"وراح من عندهم"

قصي: ماله هذا؟

جيهان: شكله معجب بها

قصي بضبح: هيا ناهي

نسيم: مالكم على ابني

جيهان: مابش شي مدري ماله"التفتت لعند قصي"ماعليك منه المهم ساعدها قوا

قصي ارتاح: اكيييد والله اخدمها بعيوني"ركز على نفسه"قصدي اخدمهم بعيوني ماقصر معانا عمي غسان ابداً

جيهان بضحكة: يلا ها اخدمهم وانا شاسير ابسر وليد ماله


#عند وليد: - دخل غرفته وقفل الباب بقوة وبدأ يخرب اي شيء قدامه: والله ما تروح لش يا بيان بتفضلي قصي عليا وانا مالي ايش ناقصني يعني ما اعرفش اتصرف؛وقصي والكل والله ماتروح له وجيهان وكلهم

دقت جيهان الباب

وليد بعصبية: منننن؟

جيهان: اشتي احاكيك ممكن ادخل

وليد: مشغول مش انا فاضي

جيهان ماسمعته وفتحت الباب ودخلت

وليد بعصبية اكثر: قللللت لش مشغول ماقد به معانا؟

جيهان: وليد مالك؟كله عشان بيان

وليد: اين بيان اين طلي اخرجي قوا مش انا فاضي لش

جيهان جلست فوق الكنبه: وليد هيا لكن مش هكذا وبعدين هي اللي طلبته مش انا اللي عرضت عليها

وليد بقهر: بس انا احبها والله احبها

جيهان بصدمة: بتتحاكى صدق؟

وليد: والله بس قصي الكلب هذا واقف في طريقي الله يشله والله ماتروح له وانتي والكل

جيهان: مافعلت انا؟

وليد: ليش ماقلتي لها حاكي وليد بدل قصي والله لاخدمها بعيوني بس انتي كله قصي قصي ولا كأن انا ابن ابوش وامش





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 15

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وليد: ليش ماقلتي لها حاكي وليد بدل قصي والله لاخدمها بعيوني بس انتي كله قصي قصي ولا كأن انا ابن ابوش وامش

جيهان بحده: يعني قصي مش اخي او ايش؟

وليد بضبح: خليه ينفعش

جيهان: الله يهديك بس"وخرجت من الغرفة"

قصي من الدرج: جيهان

التفتت لعنده: خير مابه؟

اشر لها بيده: تعالي"طلعت لعنده"

قصي: مالش ضابحه

جيهان: من اخوك الجني هذاك

قصي بفرحه: هااا هيا اسمعي بيان اتصلت لي قالت تشتي تحاكيني وعتفهمني كل شيء

جيهان: طيب اين عتحاكيك؟

قصي: قلت لها نخرج كافي جي معانا مايسبرش نخرج وحدنا عتجي؟

جيهان بزعل على وليد: طيب شاسير استأذن

قصي: بس لا تتحاكيش قدام احد يا سعم عنخرج انا وانتي بس مدري ماله وليد قالب عليا

جيهان ماتشتي تكسر فرحته: طيب وانت لا تكون تذكرها جنب وليد

قصي بإستغراب: ليش؟او ب...

جيهان بسرعه: لا لا بس مدري ماله

قصي دعمم: طيب يلا عشان ما نتأخر البنت بتنتظر


#عند وليد:
على خرجته من الغرفة وسمع اغلب الكلام: والله ما راحت لك يا قصي قد به خرجات ودخلات مع الشيخة بيان وانا هانا ولا كأني موجود لكن والله ماتروح لكم الاثنين"دخل غرفته اخذ مفتاح سيارته وخرج"


#بعد نص ساعة في الكافي:
بيان بتوتر: احم مدري كيف افتح الموضوع بس ضروري اتكلم مافيش معي حد غيركم

قصي: خذي راحتك مافيش حد غريب وان شاء الله نقدر نساعدك

بيان: بسسس امانه بيننا الموضوع هذا له فترة طويلة ماقد انفتح بس ابي لازم يخرج من السجن لانه مظلوم

قصي بتوتر: يلا ابدأي

جيهان بصدمة: وليددد

التفتوا قصي وبيان بخوف لعنده

وليد بإستهزاء: والله وتطورنا يا قصي قدك بتخرج مع بنات وحركات ومع بنت عاد ابوها ماله ثلاث ايام من يوم ما انسجن لقيتيها فرصة يمكن

بيان بضبح: ولييييد احترم نفسك احنا مش جايين هنا نغير جو والا نتهابل

قصي وقف بعصبية: اخرج بسرعة قبل ما ادعي لك الامن

وليد: الله وقدك بتهنجم على اخوك قدام الناس

جيهان: اششش اششش قوا عتجمعوا الناس علينا عيب ما يصلحش

وليد: انتي عاد حسابش عندي

بيان: شكلي بخلي المكان لكم "اخذت شنطتها ومشت"



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 16

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جيهان: اششش اششش قوا عتجمعوا الناس علينا عيب ما يصلحش

وليد: انتي عاد حسابش عندي

بيان: شكلي بخلي المكان لكم"اخذت شنطتها ومشت"

قصي بيداعي: بيان بيان اسمعيني"ماعبرته ومشت"

كل اللي كانوا بالمكان بيتفرجوا لهم

قصي بضبح: طيب يا وليد هذي اخرتك تقول على البنت هكذا "التفت لجيهان" هيا روحنا"وسحب جيهان ومشى"

وليد التفت للناس من حوله: وانتوا ما معاكم بتتبسروا كل واحد وشغله"وخرج وهو متنرفز"


#عند بيان:
وصلت البيت وهي بتبكي من الموقف اللي حصل لها،دخلت الصالة وعمار جالس مع امها
بيان بإستغراب: خيييير ايش جابك؟

خولة باحراج: مالك يا بنتي

بيان وصلت لعنده: اني ناقصتك يعني ماتفهمش والا ايش؟ ليشششش جيت؟

عمار: مالك اهدأي جيت عشان موضوع عمي غسان

بيان باستهزاء: تشتي تسوي لي فيها انك ميت عشاننا انقلع من بيتنا يلا

خولة بعصبية: بنت مالك على ابن خالك

بيان التفتت لعندها وبصوت مرتفع: انتي عارفه انهم هم سبب اللي احنا فيه متى بتفهمي انهم يستغلونا متى؟

عمار: مش ناويه تنسي الماضي احنا اهل بالنهاية

بيان: واني متبرية منكم خلاص انقلع يلا

خولة: بيان ...

قاطعها عمار: خلاص يا عمة مافيش حاجة انا كنت مروح كذا والا كذا

بيان: حلو فهمت على نفسك

عمار بضبح: مع السلامة "وخرج"


#بيت صالح:
وصل قصي وجيهان البيت وهم ساكتين ولا حد منهم تكلم، طلع قصي غرفته وجيهان دخلت الديوان

نسيم: مسرع روحتي؟

جيهان بضبح: اينو وليد جاء او ماشي؟

مجدالدين: ماشي ماتشتي منه؟و مالش ضابحه؟

جيهان ماتشتيش تبين: ولا شيء

مجدالدين بظيرفه: ولاشيء جاوب لاي سؤال

جيهان: اخخخ سامج مش وقتك

دخلت اسماء الديوان: ها جيهان روحتوا اينو قصي؟

جيهان:طلع غرفته

اسماء بإستغراب: كيف له اول مرة يفعلها يجي من خارج ومايوصل لهنا على طول فيه شيء؟

جيهان بتوتر: لا ابداً





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم

بارت 17

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


أتحسبُ الناسَ كالأبوابِ تطرقها ؟،
أتحسبُ الفتحَ سهلاً بعدما انغلقوا؟


#في الليل:
وصل البيت وكالعادة لا سلام ولا كلام وتوجه لغرفته

مجدالدين لجيهان: حمله حمله للغرفة ولا بيعبرنا سلام الله على قصي

نسيم: شلوك من ولد هذا اخوك اخوك ابن ابوك وامك بتفضل ولد الحية اسماء

جيهان بقلة صبر: ما قالش حاجه تزعل يا اماه هو جاب الصدق

نسيم بضبح: اخر تربيتي وتعبي اخوة يفضلوا الغريب على...

قاطعها مجدالدين بضحكه: وقصي مش اخونا او ايش؟او حين هو اخونا من اب بتقلبي علينا احنا ما ذنبنا لو جينا للصدق كله عمل ابي ادى لنا اميين

جيهان ضحكت: الله يقلعك والتناحه هذي

ابتسم لابتسامتها: ايوة هكذا اضحكي جبر اختي الحالية

نسيم بضبح: ما قول الا حسبي الله عليكم من جهال بتضحكوا على امكم"ومشت"


#عند وليد:
جالس يفكر: والله لافعل لها مشكلة من عدم وعتبسر دائماً بتحسسني ان انا نكرة ولا بتعبرني انا وقصي بيفعل نفس الشيء اللي افعله بس هي مركزه على قصي وانا ولا كأني موجود لكن والله لاوريها وعتبسر "اخذ تلفونه وفتح المعرض كان فيه شوية صور صورهم لقصي وبيان وهم جالسين مع بعض بالكافيه"وهذي اول خطوه لي والله لافضحها واوريها منو وليد صدق

قاطع حبل افكاره دخول قصي للغرفة،أول ما شافه وليد طفى التلفون ورجع البطانيه على وجهه

قصي: وليد اشتي احاكيك ابسر كيف جيت لك بكل ادب واحترام

وليد ببرود: شارقد معي جامعه الصبح

قصي: أول خلينا نتفاهم وبعدا ارقد مالك اليوم ليش بتجنن علينا؟

بعد البطانيه من وجهه: ما خرجتك معاها اسكه قول لي؟

قصي: انت عارف ان ابوها في مشكله ضروري نساعدها

وليد بإستفزاز: وماشاء الله والحل انكم تخرجوا مع بعض

قصي بضبح: وانت ايش اللي مزعلك؟

وليد: مش هو عليك

قصي: كيف مش هو عليا انا اخوك مش ناقصك تحاكى

وليد بنبرة حادة: البنت هذي عيجي يوم وتوقع مرتي يعني من حقي ازعل لوما ابسرها معك

قصي بضحكه: كيف كيف كيف؟ماقصدك؟

وليد: قصدي واضح والحليم تكفيه الاشارة"وغطى وجهه من جديد



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 19

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


جيهان: عادي خذ راحتك

وليد اخذ التلفون وخرج للصالة،بدأ يفتش فيه على رقم بيان أول ما لقاه سجله في تلفونه بسرعة،وسجل رقم عشوائي بتلفون جيهان واتصل عليه وغلق بسرعة

وليد: مغلق مابيردش

جيهان: احسن وفر رصيد

وليد بيتصنع الابتسامة: ايوة يا بخيلة يلا انا شاسير الجامعة تشتي شيء

جيهان: سلامتك

خرج وليد ودخل بعده قصي

قصي: بنت عتسيري اليوم المعهد؟

جيهان: ايوة ليش؟

قصي: شاشلكن انا

جيهان: ماقد به معانا؟

قصي: والله اني محرج من موقف امس قد كتبت لها رسالة اعتذار وهي دعممت قلت اعتذر منها بالواقع احسن

جيهان: وانا ماردتش عليا الله اعلم اذا ترضى تحاكيني او ماشي

قصي: حاولي معاها قوا

جيهان: حاضر


#بعد عشر دقائق:
جيهان: اين جاء خالو قصي؟

معاذ"ابن علياء": بالحوش يستنيش

جيهان: يوووه والعجله فيه"وخرجت على طول للسيارة"

قصي: ها طمني ما قالت عتجي معانا

جيهان: يالله راضيتها عنيدة قوووي

قصي بتوتر: الحمدلله بس والله بعد امس معاها حق


#عند وليد:
وليد: يا خليل اشتي منك خدمة بحكم انك بتفهم في حاجات كثيرة

خليل مستغرب اول مرة وليد يكلمه: وليد؟!

وليد بضحكة: ايوة وليد مالك؟

خليل استوعب: ولاشي تفضل

وليد: امممم مدري كيف ابدأ الموضوع بس والله بيهمني قوي هذا الشي

خليل: موضوع ايش؟

وليد بتوتر: انا لو اديت لك رقم تلفون ممكن تخترقه وتسحب حاجات فيه؟

خليل بإستغراب: امممم على حسب بس ممكن اعرف ليش؟

وليد: بدون ما تعرف ليش

خليل: وانا ماشقدرش اساعدك ما ضمن لي ماعتفعل بعدها

وليد بيتريحم: والله ولا شيء بس اشتي اتأكد من شيء

خليل: هذا يعتبر اختراق وتجسس والله اعلم رقم من عتدي لي ضروري افهم ليش عشان اساعدك

وليد في نفسه: يا الله ايش افعل ذلحينه ما اقوله مابش سبب مقنع اقوله له!

خليل: ها ايش قلت؟

وليد: طيب شاقولك بس بامانه بيني وبينك ما شتيش حد يدرى وشدفع لك كم ماشتيت

خليل: امممم طيب





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم

بارت 29

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#عند جيهان:
سحبت تلفونها وكانت تشتي تخرج من الغرفة

علياء: اين عتسيري؟

جيهان: ضابحة شطلع الجبا

علياء: الوقت متأخر

جيهان: والله ضابحه اشتي اشم هواء

ماحبت علياء تضغط عليها: بس لا تتأخريش قد الكل عيرقد وانا افتجع اجلس وحدي في الغرفة

ابتسمت لها جيهان: حاضر "ومشت"

بعد ماطلعت السطح،اخذت تلفونها وقامت تتصل
جيهان: الو سام كيف انت؟

سام بإستغراب: لا لا مش معقولة من ايحين جيهان بتتصل لي جلست مطنن ساعة قبل مارد

جيهان: مش وقت ظيرفتك ضابحه والله

سام: اسف حبيبتي والله مستغرب وخاصة بعد اخر مره حين قلتي لي مابيننا الا رسائل

جيهان: يعني ما اقدرش اكون اتصلك وافضفض

سام: مع مش قصدي هكذا وبعدا من لش غيري ولو ماسمعتش انا لمن شسمع يلا احكي لي

جيهان براحه: الله يخليك لي ومايحرمني منك


#عند وليد:
بيتصل لخليل: خليل اسمع فكرت بفكرة

خليل بضبح: صحيتني من النوم تقولي هكذا مالك مستعجل لغدوة ونتحاكى

وليد: مسرع قدك راقد عاد الساعة 10

خليل: خلصني بسرعه ماعندك

وليد: ابسر انا من اول انبش في اصدقائها في الفيسبوك ولقيت واحدة شكلها صاحبتها قوي شدي لك الحساب تخترقه وترسل لها الرابط منه وهي اكيد عتفتحه مادام وهو من صحبتها ونبرد لنا من حكاية الواتس

خليل: ماشزيدش اخترق قوا يا وليد لا تطرحنيش بموقف بايخ

وليد: انت ولا عليك شيء ساعد اخوك المسألة إنسانية والله وشدي لك كم ما اشتيت

خليل: مش من الزلط بس احس ماينفعش

وليد: الا الا ولا عليك انا قد درستها من كل النواحي احنا مضطرين

خليل: خلاص حاضر ششتغل عليه غدوه الان ماشقدرش

وليد بقلة صبر: طيب بس استعجل قوا

خليل: طيب ولا عليك يلا تصبح على خير وامانه لا عاد تزعجني

وليد بضحكه: تلاقي الخير حاضر "وقفل"


#عند قصي:
بيرسل لبيان: انا يوم السبت الصباح ان شاء الله شاسير لعند عمي غسان وابسر ايش ممكن افعل ؛عادي لو حاكيته ان انتي قلتي لي بالقصة

بيان: سهل عادي ابي يحبكم على فكرة ومابيضايقه الموضوع

قصي: الله يحفظكم وكمان اشتي منش تحاكي اخوش بالوضع

بيان: لا مابقدر والله بلقاه قدامنا بعدين واخوالي عارفين مكاننا الان خطر عليه

قصي: بس ضروري يعرف يمكن يقدر يساعدنا

بيان: امممم خلاص بكلم امي واشوف كيف

قصي: طيب يلا ماشطولش عليش تصبحي على خير

بيان: تلاقي الخير متواصلين بكرة

قصي: ان شاء الله



https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍4
اعوجاج مستقيم

بارت 34

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#شقة عاطف:
قصي بيحاكي صادق بحده: هذي المرة لك وعنعديها بس المرة الثانية والله لندسعك وسط بيتك

صادق بضبح من اسلوب قصي: خلاص حاضر ومابش داعي لهذا الكلام

عاطف: الا به داعي ونص واسمع انا اشتريت لها تلفون تكون تتواصل فيه معانا لو ادرى بس انك شليته منها عيوقع خبر ثاني

صادق: وليش التلفون تلفوني يكفي

عاطف: ماشي تسلم كل واحد وتلفونه

قصي: لو ادرى بس انك غثيتها لذبحك

صادق: خلاص قلنا حاضر وبعدا الصدق هي اللي بتدور هدار وانا ضبحت منها ومارجعت الا عشان عمي صالح

قصي: هه على غيري عشان عمي صالح هذا كله بس عشان ماترد ذهبها وتزيد توفي مابش داعي للف والدوران

نزل صادق رأسه باحراج وسكت

عاطف: شاقوم اداعيها


#بعد المغرب:
وصلت علياء بيتها وقد عيونها مورمات من البكاء

صادق بيأشر لها: هذي الغرفة لش ولجهالش تمام

علياء مش حابه تناقشه: طيب

صادق: وقوا ماشتيش محانبه مع بشرى "مرته الثانية"

علياء: ماشفعلش شيء قول لها والكل ان ماليش خلق للمطابنه لا تفتجعش

صادق: ناهي انا شاسير اشتري عشاء وارجع

علياء: وليش ماتفعل الاخت؟

صادق: قدش داريه بها حريوه ولولا احترامي لش لاخليش انتي تقومي تفعلي الان بس رحمتش

علياء: سابر"ومشت"


#في الليل:
بترقد جهالها وتبكي: حسبي الله عليك يا صادق والله يهديهم ابي كنت اتوقعهم يحسوا ويندموا ويفهموا ان هذي رسالة من الله لهم انهم مثل ماكانوا بيعاملوا امي جاء احد بيعامل بنتهم بنفس الشيء بس مابش فائدة مع الاسف وكأن حياة امي مع ابي بتكرر نفسها بس معي،يا الله بس متى ابي يفهموا ان احنا تعبنا من اسلوبهم ومن قراراتهم اللي بتضرنا وما بتنفعنا ابداً


#عند صالح:
بيحاول ينام وضميره بيأنبه وبيكلم نفسه: انا اللي فعلته مع علياء بنتي صح او لا يا الله ظلمتها ومن عادهي صغيره وزوجتها طمع والان تطلقت وقد معاها جهال وماشتيهاش تجلس في بيتي ويضحكوا عليا الناس ويقولوا هذي نهاية اللي يزوج بنته صغيرة"غمض عيونه وفتحها "والله ان قلبي بيحرق عليها انا اب في الاخير والله ان اللي فعلته بأسماء كله الان بيرجع لي ببنتي سامحني يا الله سامحيني يا أسماء وانتي والكل يا علياء سامحوني بس والله مضطر ماشتيش الناس يضحكوا عليا ولا ينحرموا عيالش من ابوهم





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍31
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 35

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#اليوم الثاني:
قصي بيسلم على غسان: كيف انتوا يا عم؟

غسان بقهر: الحمدلله على كل حال وانت؟

قصي: الحمدلله

غسان: كيفهم ان شاء الله بخير والله مش مامن باحد غيركم بعد الله على بيتي

قصي: الله يحفظك ياعم كلهم بخيرين وبعدا ماشاء الله معك بنت ب100رجال

غسان ابتسم: الله يحفظها بيان من صغرها وهي متحمله مسؤولية البيت قد احنا نعتبرها رجال البيت بعدي

قصي: ايوة ماشاء الله الله يخليها لك "وطى صوته" اشتي احاكيكم بشيء ماشتيش هذا يسمع كيف افعل "قصده العسكري"

غسان: جيب له فلوس وهو بيروح

قصي مد للعسكري بفلوس: ممكن تخلينا لوحدنا

العسكري: طيب بس معك 10دقائق

زاد سحب له اكثر: خليهم عشرين وتوكل

العسكري بفرح: طيب"وخرج"

غسان بضحكة: كل شيء يمشي برشوه ذي الايام

قصي: دنيا

بدأت ملامح غسان تبقى جديه: خير ايش في؟

قصي بتوتر: احنا ياعم بنوكل لكم محامي طيب بس اشتيكم تكونوا صريحين معه وتحكوا له كل اللي عندكم عشان يقدر يشتغل

غسان بيمثل انه مش فاهم: ايش قصدك بكل شيء؟

قصي: بيان حكت لي كل القصة من 10سنين و...

غسان قاطعه: وعشان كذا لا تتعب نفسك بمحامي ولا شيء بحاول القي طريقة اخرج فيها من هنا بغير ما الجأ لمحامي

قصي: بس ياعم ماعتقدروش التهمه لابستكم على الاخر

غسان: حاول تفهمني يا ابني انا الان بالخطوه هذي ممكن يتحقق اللي هم يشتوه شوف انا مابكذبش عليك عندي يقين ان اخوال بيان هم وراء القصة هذي كلها ودخلتي للسجن

قصي: مافهمتش قصدكم؟


#عند بيان:
فتحت الفيسبوك تتصفح وشافت الرسالة من آية"صحبتها"

بيان بتكتب لها: حركاتك يا آية من متى ترسلي روابط افلام وحركات وبعدين عارفة اني ما احبش الافلام ولا عمري فتحت روابط بس يلا عشانك كاتبه لي الفلم يجنن تابعيه بفتح اشوف مش حابه اكسفك "وفتحت"

مرت ثواني بدأ تلفونها يعلق ومارضي يستجيب

بيان بقلق: معقولة رابط هكر"طفي التلفون تلقائياً وشغلته"

بعد ما اشتغل بدأت تتفقد فيه كل شيء وارتاحت لمن شافت ان كل شيء على ماكان

بيان: الكلبه ذي والمقالب حقها والله لاتصل اصيح فوقها


#بعد ثواني:
بيان: اخررررر مرة تسوي مقالب بايخة والله برجع اجي اسحبك من بيتكم

آية: اهي اهي مالش هكذا مهريه وايش من مقلب

بيان: انكري والله ماتروح لك

آية: بيان مالش بتمشعي مجبر ماهو من مقلب والله مافهمت


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg


📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
اعوجاج مستقيم

بارت 38

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


وليد: ها ماشي طز صح كنت احبها بس الصدق ضبحت منها وخاصه بعد مادخلت بيني وبين اخي

جيهان: اوووهو من ايحين قلبك على اخوك؟

وليد: من زمان والله بس هو بيزنط وبعدا هو ابقى لي منها

جيهان: ياسلام انا شاسير احاكيه الان مابتقل

وليد: مابش داعي خليه يعرف من نفسه

جيهان: لو ماكانش قصي يحبها كنت ناوي تتقدم لها؟

وليد: والله ما اكذب عليك بين احبها من زمان من اول ما نقلوا للحارة وخلاص طرحتها في رأسي واول ماوقعت المشكلة كنت اقول هذي عتقربني منها اكثر بس للاسف

جيهان بزعل عليه: خيرة الله اكيد خير لك ولها

وليد: ونعم بالله يلا بس سيري لا تتأخري عليه وقولي له يبطل زنط ويجي يرقد في غرفته من الحنوقه ولو مايشتيش يبسر صورتي سهل شاسير ارقد في الديوان

جيهان بضحكة: طيب"وخرجت"


#عند بيان:
بتكلم اخوها
بيان: كلهم نوم

إياد: عاده بدري مسرع ناموا حتى ابي؟

بيان بتوتر: ايوة بس لو تشتي شيء منه عادي كلمني بوصل له

إياد: ماشتيش شيء بس قلت بطمن عليه قد له اسبوع ما يكلمني قلقت

بيان:...

إياد: بيان في شيء؟

بيان بارتباك: شيء! شيء زي ايش مثلاً؟

إياد: ابي تعبان فيه شيء لا قدر الله تكلمي لا تخبي عليا والله حاسس بضيق مايعلم فيه الا الله

بيان رحمته: لا لا مافيش من ذا كله والله لا تقلق

إياد: خلاص بتصله الصباح كلميه اول ما يصحى يرن لي عشان افهم

بيان تنهدت: طيب


#مكان ثاني:
عبدالله: معي لك خطة عشان ينتهي الموضوع

محمد: خير انطق

عبدالله: ايش رأيك نخطب بيان؟

محمد بضبح: وفين الحل بالموضوع؟

عبدالله: طيب خليني اكمل كلامي بالاول

محمد: تكلم اسمعك

عبدالله: طبعاً 100% هم مابيرضوا وبيرفضوا بالبداية عشان كذا احنا بنغريهم بالقضية

محمد كأنه بدأ يستوعب: كمل

عبدالله: بنقول لهم القضية بتتقفل إذا وافقتوا واكيد 100% بيرجع إياد بعد كذا وبعدين تقدر تنتقم على راحتك

محمد باستخفاف: لا تنسى ان غسان مش اهبل بيفهم الحركة

عبدالله: بغض النظر عن كل شيء انت ماعندك حل غيره الولد مش راجع مش راجع بس هذي الخطة انسب شيء لرجعته وبعدين مش ضروري يكون الانتقام على يدك ندبر شيء لوقته

محمد ساكت وبيفكر





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍3
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم

بارت 41

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#في الليل:
عاطف: يا اماه نسيم عاد زد جاءوا ضيوفكم؟

نسيم بفرح: ايوة وحاكتني الام انها تشتي جيهان وقالت إذا وافقت نحاكي الرجال عشان يتفقوا

عاطف: طيب سألتوا جيهان او عادكم؟

نسيم: ماشي ماسألتهاش بس ما اعتقدش انهي عترفض

عاطف: ولو ضروري نسألها خلوها للصبح ونحاكيها

نسيم: طيب ولا تنسى ونحاكي ابوك

عاطف: ان شاء الله

جيهان كانت بتتسمعهم من الباب أول ما تموا يتكلموا دخلت قربت لهم شاهي وخرجت بسرعة

عاطف: مالها ما جلستش او قد هي دارية بالموضوع

نسيم: انا حاكيتها انهم عيجوا يبسروها بس ماقلتش شيء ثاني يمكن معاها اختبار عتطلع تذاكر

عاطف: يمكن


#عند جيهان:
دخلت غرفتها بسرعة وقفلت عليها بالمفتاح واخذت تلفونها تتصل

سام: حيا بروحي كيف انتي؟

جيهان ببكاء: مش بخيره

سام: خير ليش؟

جيهان: به ناس تقدموا لي وامي شكلهم راضيين

سام بضبح: بالله عليش لا توافقي وانا لمن

جيهان: خايفه لو امي يرضوا او يحاكوا ابي والله بعدا ما اقدر اقول كلمه عيشكوا

سام: قوا لش يا جيهان حاكي واحد من اخوتش انش ما تشتيش انا مش مستعد اخسرش

جيهان براحه: ولا انا

سام: وانا وعد اول ما اسبر اموري اتقدم ولا تزعلي

جيهان بخزا: ان شاء الله

سام: يلا وها بطلي بكاء بتقهريني هكذا

جيهان: حاضر تشتي شيء

سام: سلامتش يلا باي

جيهان: باي "وقفلت بفرح"

اصحاب سام كلهم ضحكوا

سام: خيرة الله عليكم بدون سأوله

منير"صاحبه": والله وتقدر تمثل

سام: مامعي حرفه غيرها

صاحبه الثاني: ومن صدقك عتخطبها

سام بسخرية: ايوة اليوم قبل بكرة

منير: الله يشلك عيب مش هكذا العبها دلا دلا سعما فعلت مع تيك بسمها"وجلس يتذكر"

سام بضحكه: تصدق حتى انا نسيت اسمها

صاحبه الثاني: وماتخافش الله انت قد زودت فيها

سام بحده: ابسر اللي تفعلها معك تفعلها مع غيرك لا توقعش مطوعي ذلحينه

منير: وتخيل وهي تحبك صدق

سام: ماعليا منها انا لا يمكن اتزوج واحدة كنت احاكيها بالتلفون انا اشتي واحدة بنت ناس ولا تعرف رجال غير محارمها

صاحبه الثاني بضبح: وهي والكل بنت ناس بس جاءت لعند الشخص الغلط

سام: خيره الله عليك قفل الموضوع





📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
.

البـارت 27 💜

قسـمـت روحـي إلـى روحيــن🎗


👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


ان كان الحب عادلاً في يوم ما كنَ هكذا


ميار ما ركزت على محمد

وشغلوا اغاني الزفه

سندس:ميار شليتي الشنطه حقي

ميار:ايوه

محمد واسمها ميار


#عند الجد علي

الجد علي:مستحيل محمد معه بنت

المجهول:وزوجه ليث

الجد علي بصدمه:اذا معه بنت يعني كانت موجوده هذك اليوم

المجهول:اكيد

الجد علي:لو تبسرنا بيوم عتعرفنا اكيد لازم نقتلها

المجهول: بس كيف وهي عند ليث وسمعت انها حامل

الجد علي:قتلنا امها وهي حامل وكانت زوجه محمد وانت داري كيف محمد نفس طبع ليث

المجهول:تمام انت قلي متى واحنا عنفذ

الجد علي وقد القلق مسيطر عليه : تمام


#نروح_مكان_بعيد

سمير:لؤي مابش فيك فضول تعرف عائلتك

لؤي ببرود:ما يهمني اصلا لو كان يشتوني ما فلتوني
سمير:لا تحكم سريع

لؤي:ما يهمني

سمير يغير الجو :انت بس اجلس خرفن البنات بعيونك الخضر

لؤي ضحك:انت وين وانا وين

سمير:هيا جاء باص الميتم

لؤي:هيا


نرجع عند ليث بيزفوه وحسه عند ميار ماعيحصل شي مالي مفجوع اول مره افلتها

دخلوا البيت حق ابو ليث مثل عاداتنا وتقاليدنا دخلوا الكل ماعدا اهل نسيم من الرجال دخلين النسوان

ليث :سندس داعي ميار اشتي احاكيها قبل ما ادخل

سندس سارت تداعي ميار

ميار جت لعند ليث:خير يا عريس

ليث :وين كنتي لما كنا ندورش

ميار:قلت لك مالك دخل

ليث صيح:بطلي مرادده وعناد

ميار ببكاء من صوته العالي:اين كنت كنت بالحمام ابكي

ليث استغرب:عليا

ميار:مش انا ميته عليك ابكي من حظي ، لا انا اللي عشت حياه جميله ولا انا اللي لبست فستان ابيض ودخل لي امير احلامي قهرتني يعني وانا ماهو كل اللي بالقاعه استخفوا بي حتى اختك وامك ما قصرين يتيمه حتى بالقاعه

ليث انصدم مسكها:ميار

ميار بعدت يده ودخلت لداخل


https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية خربشات وجـع للكـاتبـة : نجـلاء يحيـى
البـارت 15


خـربشــات وجــع

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


#عند يوسف

مختار: هيا فيسع اقطب مريع ڵـڱ حرام ماطرح عودي قات في لقفي الا لما تجي

يوسف بضحكه: شابسر

مختار :قطب يله مع السلامه


(مختار ويوسف اصحاب من فتره.. تعرف مختار علـى يوسف عن طريق واحد صاحبه سار يخزن عنده يوم وتعرف على يوسف وتصاحبوا طبعا شخصية يوسف مرح وزقع ويحلي الجلسه وهذا اكثر شي يشد الناس ڵـهٍ وهذه تعتبر ثاني مَـرّھٌ يجي بيت مختار بس مش داري ان خالد زوج شهد

دخل خالد وجلس جنب مختار

مختار: ايوه قلي ياحريو كيف الزواجه

خالد :قاطعه جوابه رنه تلفون مختار

مختار: هيا مالك

يوسف :ابسر لي طريق

مختار: مسرع يا بات مان

يوسف: ضحك كنت بين ازبج عليك كنت قريب مـڼـڱ وقاتي جاهز


طلع يوسف وتعرف على خالد وعرف انو حريو الخميس الاول يعني ڵـهٍ ثلاث ايام بس ما سار حسه ابداااااا انه زوج شهد


مختار: هيا خالد قلي كيف الزواجه نقنع الخبير يتزوج بعدك

خالد بسر يوسف وقال: ماقد تزوجت

يوسف :ماشي ولااشتي

خالد: للمه وانت قدي سنة الحياه


يوسف في حسه شهد :مشتيش اتزوج كان نفسي في واحده بس قد تزوجت الله يفتح عليها وذاحين زادت قناعتي قلنا انت كيف تزوجت من الاهل والا من بعيد

خالد: من بعيد بس قدي اقرب لي من ذيه الوريد

مختار: ضحك خف علينا يا نزار


خالد: اشتي اتسيمج مالك

يوسف: ضحك بقوه ومالك معاجل على الخرجه عادك حريو


خالد: قل لذيه اللغجه الذي مسكني بالصميل قد عنتغدى ونضوي حلف لبسرك واتعرف عليك


مختار: وانت تراشيناه يجي العرس كان ضابح وطافح حبيبته تزوجت


يوسف :رفع حاجبه لمختار بمعنى اصه كافي لخفجه

خالد رغم المجبر العميق والزبج والضحك ماارتاح في تخزينته

ويوسف كان يحس بضيق رغم انو ارتاح لرسالة شهد وان هي ذكرته ورغم وجود المنظر الحالي من الطيرمانه حق بيت مختار والزبج والضحك الا ان كل واحد من خالد ويوسف مش مرتاحين في الجلسه داخلهم حاجه مشهم عارفين سببها


خالد بسر الساعه خمس قام بيرفع ادواته

مختار: وينه مسرع بطل زقع ما عتطرش المره ايذه نازل

خالد: ضحك وقال احمد الله حن قد جلست وخزنت والا المفروض حريو اليوم الثالث حقي مخزن انا وهي مش انا وهذه القطيع

يوسف ومختار ضحكوا

مختار: الله يسعدك ياحيد اخوك

(طبعا مختار يكون ابن خال خالد و هم في نفس العمر واصحاب قوي ويعتبره خالد توأمه واخوه الذي ماانجبته أمه عاشوا وتربوا ودرسوا وتخرجوا مع بعض ماعدا الزواجه سبقه خالد ))))
.
.

#لقــــد ڪـنـت لڪ نـ؏ــمـة ولــم تـقـدرهــا فـقـدرها غـيــرڪ.
حــافــظـوا ؏ـــلى من تـحــبـوا ولاتــخـسـروهــم حـتــى لا يــقــتـلـڪـم الــنــصـيـب.حـقــيقـــه


عند شهد وخالد بعد ماروحوا جلسوا شويه عند انيسه

انيسه: هيا كيف كان يومكم

شهد: حالي

خالد :كنت اشتي اروح غير مختار مسكني وماسخيت اكسفه وقد دعى صاحبه كسر راسي به قال مابلا يعرفني عليه


انيسه: وكيفهم كلهم

خالد: بخير الحمد لله

انيسه التفت لعند شهد وقالت وهولا العصافير حق من

شهد :حقي بقيين لي هديه من صاحبتي وين اطرحهن وبسرت لعند خالد

خالد: شاديهن للدمه(القطه) الذي في الحوش

شهد: بسرته وقالت خلاص شاردهن بيتنا لٱ عاد تاكل الدمم على حسابي

خالد وانيسه ضحكوا: هههههههههههههه

خالد: خلاص لٱ عاد تبكيش شاطرحهن في المجلس واهتم بهن واكلهن واشربهن ولو عادش تشتي ارقدهن فوق السرير شارقدهن

شهد: ههههه خلاص كفيت ووفيت دام هكذا


انيسه :ذاحين يابنتي اشتي افعلش( ثالث) يوم مخصص للعروسه من بيت العريس
عيكون يوم الخميس ادي لي ارقام خالاتش وعماتش اتصلهن اعزم عليهن ماامش شاسير لها للبيت

شهد: بسرتها وقالت بس مابش معي ارقامهن شاخلي اختي ترسلهن لتلفون خالد

انيسه: يوه مابش معش تلفون

شهد: الا معي بس نسيته في بيتنا


خالد: خلاص انسيه بالمره مشتيش مرتي يقع لـٍهآ تلفون

شهد وانيسه بسرنه

شهد اكتبدت ماعاد قدرت تفهمه ايش مزحه من جده
وقامت
شهد: شاقوم ياعمه وشويه وانزل ادي لكم الارقام
ومشيت لـٍهآ


انيسه: بسرت خالد وقالت :مالك ياابني كبدت البُـنًتٍ


خالد ابتسم :هو غير بين احانكها ياامه عادي مافيها لْـۆ شلت تلفون غير مارأيش فيها لْـۆ هي واحده ثانيه لترد

انيسه: ايوه ياابني الله يجعلها هكذا مسكينه وهادئه وعلى الله

خالد باارتياح داخله وحب عظيم لشهد قال :يارب










https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg



📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍8
روايات يمنية📚🇾🇪
رواية خربشات وجـع للكـاتبـة : نجـلاء يحيـى
البـارت 26


خـربشــات وجــع

👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪


يوسف فوق الباص وصلت رساله انه تم تحويل مبلغ لحسابه

يوسف :استغرب من عيحول له

شروق: ايوه عادنا خرجت

شهد: يله تمام

شهد رسلت لعند يوسف :سلام كيف انت وصلت رساله لعندك من الكريمي


يوسف: قري الرساله وعلى طول اتصل

شهد :ها

يوسف: وعليكم الهاه

شهد: هههههههه ماهو هذا الازعاج

يوسف: انا فوق الباص شاسير خطوبه صاحبي

شهد :ها وصلت لك الزلط

يوسف: ايوه وصلت لي رساله حق ايش

شهد :حولتها لك خالد ادا لي زلط

يوسف: اقتهر وليش تحوليها لي


شهد: اممممم اعاونك راتبك ما بيكفيك وسهل اعتبرها دين لايحين ما شتيت


يوسف :ومن شكى اني محتاج صح مابيكفيش غير الله بيطرح البركه


شهد: ولو يايوسف عادي مابش بيننا اليوم انت وغدوه انا

.

الساعه خمس

خالد قدو مسافر الحديده بيتصل لشهد وتلفونها قيد الانتظار غلقت من يوسف وجاوبت خالد

خالد: شهد من كنتي بتحاكي


شهد: اقتهرت من تصرفها وكم جهدها تكذب قبل شويه علـى اختها وذاحين على زوجها

شهد: بثينه كنت بين احاكي بثينه

خالد: كيف انتي اليوم

شهد: الحمدلله وانت كيفك كملتوا الخطبه

خالد: ايوه كملنا الله يتمها على خير

شهد :يارب


خالد: نازلي الحديده ذاحين

شهد: الله يحفظك وترجع بالسلامه سوق دلا وانتبه لنفسك


خالد كان محتاج لهذا الكلام وفرح بقوته لان شهد قالته وكم فاقد لاهتمامها

خالد: وانتي انتبهي والكل على نفسش وعلى ابني

شهد :افرض اني بنت

خالد: ماجاء من الله حيا به واذا هي بنت وساع امها ماعاد اشتي من الدنيا شي

شهد: تسلم لي ذاحين غلق ولا تكن تتصل لاحد وانت بتسوق

خالد: غدوه النتايج حقكم

شهد : ايوه الله يستر عادك حافظ رقمي حق الجلوس

خالد: ايوه حافظ وشاقلش انا بالنتيجه لٱ توتري نفسش

شهد :تمام ان شاء الله



#عند شيماء في عرس بنت جيرانهم عجبتها بنت قوي وسارت جنبها تتعرف عليها

شيماء :ممكن تفسحي شويه اجلس هنيه


غاده: فسحت شويه


شيماء : انتي من هانا


غاده: ماشي انا جيت عند اختي


شيماء :ها من هي اختش


غاده :اختي اللي بالفتسان الازرق (واشرت لعندها)


شيماء :ها قصدش غدير

غاده: ايوه

شيماء :هو زوجها خبير اخي

غاده: ها


شيماء :وانتي باسمش

غاده: غاده

شيماء :عاشت الاسامي وانا اسمي شيماء بتدرسي ياغاده

غاده: كملت ومريعه للنتيجه


شيماء :قالوا غدوه نتايجكم

غاده :ايوه الله يستر

.

وصل يوسف عند مختار ودخل الديوان واهل واصحاب مختار مخزنين وصوت الاغاني الصنعاني سيده المكان
رفع يده بسلام وسار لعند مختار وسلم عليه وبارك له وجلس

مختار: تاخرت

يوسف :زحمه الطريق وبيلف بعيونه يدور خالد

يوسف: وينو ابن عمتك

مختار: قد رح له


يوسف :ها ايوه قد قلت لي

مختار وبيشار لعند غانم ابو خالد ذيك ابوه
يوسف رفع ڵـهٍ يده بمعنى سلام :ماشاء الله مايشبه ابوه ابدا

مختار: ايوه هو جاء ساعنا مخول قمري

يوسف: هههههههه مادح نفسه يسلم عليك


مختار وهو بيحرك عيونه بدلع:او ما عجبناك هههههههههه


يوسف: ههههههههههه الا عجبتني قوووووي يامزه اهم شي قلي كيف النفسيه

مختار: مفتهن الحمد لله مزقرع بقوتي

يوسف: قد بين ابسر الشنخره حقك من باب الديوان تقل باب اليمن الفتحه حقك

مختار:هههههههههههههه الله يقلعك
.
.

عند شهد
خرجت من الحمام بكرامة القارئ وهي بتبكي وتصيح امه ياامه

فايزه: حملت لعندها هي وناصر ماهو مالش

شهد بتبكي :دم دم ياأمه وجلست في درج باب الحمام

فايزه :قومي نسعفش سعليش لٱ تفتجعي


شهد جالسه في الدرج وما عاد قدرت تقوم بتنزف


ناصر حضنها وامها لبستها بصعوبه واسعفوها لاقرب مستشفى عندهم



الدكتوره بتفعل لشهد التلفزيون: اوووه فقدت الجنين بس الحمدلله على سلامتها

شهد بتبكي: ماشي يادكتوره تاكدي


الدكتوره :عادي حبيبتي الله يعوضك باقي اشياء بسيطه بعطيك حبوب الان ينزل الباقي


شهد جالسه بتبكي


فايزه: يابنتي صلي على النبي مابش لش نصيب فيه


شهد: ماشي خالد فارح بالنونو ماعيقل


فايزه: ماعيقل يحمد الله والله عيعوض
خرجت فايزه لعند ناصر تشل تلفونه من عنده واتصلت لانيسه

انيسه: وعليكم السلام

فايزه: عرفتيني هذا رقم ناصر زوجي

انيسه :ايوه فايزه كيف انتي مالصوتش متغير


فايزه: والله ماقلش الا خير اوذا احنا في المستشفى شهد نكع عليها الجاهل مابسرناها الا بتنزف


انيسه شقهت : ياالله وكيفي ذاحين واي مستشفى


فايزه: مستشفى ال..


غانم قام فجاه من الديوان بسره مختار ويشتي يسأله ماله ومسرع غير كان بعيد منه


#في المستشفى

انيسه: سهل يابنتي احمدي الله واشكريه


غانم: الحمدلله على سلامتش مالش عتغثي روحش بيسيروا عليهن وقد بزين وربين ماانتي عادو دم


شهد: خالد عيغثى ويدخل في نفسه


انيسه : ذكرت ابنها ان هو مشو داري وقالت: ما قلنا لخالد


شهد :لحد يقله قوا وبكيت













📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍41