#عوده_روح18:-
فاطمه السر
المسا۽ ايهاب ضرب لي..
ايهاب:( يلا نطلع شويه)
قلتا ليهو:( طيب.. اصلا دايراك في موضوع)
ايهاب:( اوكي اجهزي سرعه)
قلتا ليهو :( طيب)
جهزتا و نزلتا..
لقيتو قاعد في العربيه مستنيني.. ركبتا و مشينا..
قعدنا في مطعم علي البحر..
كنت متضايقه شديد...
ايهاب:( تاكلي شنو?)
قلتا ليهو:( م دايره اكل)
ايهاب:( ياسمين.. ليه كده?)
قلتا ليهو:( جيب لي نسكافي)
ايهاب:( طيب.. ناخد نسكافي و بعدين ناكل)
طلب لينا النسكافي..
ايهاب:( مالك متضايقه كده? حصل شنو?)
قلتا ليها:( مياده)
ايهاب اخد نفس عمييق..
ايهاب:( مالا مياده تاني?)
قلتا ليهو:( جاتني قبيل و قالت لي عندك شنو مع ايهاب و ايهاب بحبني و انا.. و انتي اطلعي من حياتو .. قلتا ليها هو م بحبك و م دايرك.. قالت لي دايرني بس انتي اطلعي من حياتو و هو برضي بي و اتكلمت معاي بطريقه بايخه شديد)
ايهاب اخد نفس تاني...و كشر وشو و سكت..
انا دموعي رقرقت في عيوني.. شلتا منديل و مسحتا دموعي..
ايهاب:( انا بتكلم معاها... تاني م بتسالك)
قلتا ليهو:( قلتا ليها انا و ايهاب اتفقنا علي ااي شي م تتعبي روحك ساي.. قالت لي حتندمي علي كلامك ده)
ايهاب اتخلع..
ايهاب:( قالت ليك كده? والله البت دي مجنونه.. خليني انا بتفاهم معاها)
الويتر جاب النسكافي و ختاهو..
بقينا بنشرب في النسكافي و ساكتين..
ايهاب:( انسي الكلام ده كانو م حصل.. ولا تعبريها و انا بتفاهم معاها بطريقتي.. طيب)
هزيت راسي و سكتا..
ايهاب ابتسم:( خلصي عشان نمشي مشوار)
قلتا ليهو :( طيب)
طلعنا من المحل.. مشينا بالعربيه محل اكسسوارات.. دخلنا..
ايهاب:( طبعا ده اكتر محل حاجاتو بتعجبني طوالي بشتري منو)
قلتا ليهو:( شكلو حاجاتهم حلوه)
ايهاب:( شيلي الحاجه العاجباك.. و انا داير ساعه بزوقك)
قلتا ليهو:( شيل لي انت بزوقك)
ايهاب :( طيب)
عزل لي طقم اكسسوار ملون كده رهيييب.. و ساعه دهبيه تجنننننن... و عزلتا ليهو ساعه فضيه رهييبه..
طلعنا من المحل.. لقينا جمب المحل في محل حق اطفال فيهو العاب و دباديب كبيره خاتنها برا.. لفت نظري بقيت بعاين ليهو ايهاب انتبه لي..
ايهاب:( تعالي شيلي العاجبك)
قلتا ليهو:( ده حق اطفال)
ايهاب:( انتي كمان طفلتي)
و جراني من يدي دخلنا المحل.. عجبني ارنب كبيير لونو ابيض.. شلتو .. حق المحل ضحك فينا.. طلعنا من المحل بنضحك..
ايهاب:( اضربي ل زهره او اميره قولي ليهم م تاكلو ايهاب جايب العشا۽)
قلتا ليهو :( طيب)
ضربتا لزهره كلمتها..
مشينا مطعم طلبنا بيتزا لينا كلنا.. شلنا البيتزا و مشينا محل ورد.. نزل جاب لي بوكي حق ورد احمر كبييير..
جا شايلو و ركب العربيه.. عاينتا ل بوكي بفرح..
ايهاب مدا لي البوكي:( ياسمين.. تقبليني في حياتك? حبيبك و راجلك و صديقك و اخوك و ابوك.. و ااي شي في حياتك?)
بقيت بضحك..
قلتا ليهو:( ي مجنون)
ايهاب:( اتفضلي)
شلتا منو البوكي و شميت الورد..
قلتا ليهو:( اجنننن.. تسلم ايدك)
ايهاب:( انا حاعيش عشان اسعدك بس.. انتي بقيتي كل اسباب سعادتي)
خجلتا و سكتا..
جد قدر يبدل زعلتي و قلقي بفرح رهيييب...
دخلنا البيت مبسوطين الاتنين و بنضحك.. انا شايله الارنب و بوكي االورد.. و ايهاب شايل اكياس الاكسسوارات و البيتزا.. دخلنا لقينا.. زهره و اميره و سلافه و امجد و سامي و مياده.. قاعدين كلهم من شافونا بقو يعلقو و يضحكو..
سامي:( ماشا۽الله م نسحركم)
امجد:( لايقين جدددا علي بعض)
زهره:( ربنا يحفظكم)
اميره:( ماشا۽الله.. ربنا يديم فرحتكم.. يلا جوعتونا تعالو ناكل)
بقينا نضحك في كلامهم..
ختينا الاكل.. سلافه مشت تجيب الصحانه.. فجاه عاينا لقينا مياده مافيشه..
سالتهم:( مياده مشت وين?)
زهره:( خليك منها.. يلا ناكل)
قعدنا ناكل و نتونس و نضحك..
بعد خلصنا زهره و امجد طلعو قبل ايهاب..
ايهاب وقف معاي جمب غرفتي اتكلم معاي شويه ومشي طالع علي بيتهم.. لقي مياده واقفه في السلم و عيونها حمرا كانو كانت بتبكي..
ايهاب:( مياده.. ليه م اكلتي معانا?)
مياده:( م دايره اكل... ايهاب حتقطع علاقتك ب البت المصريه دي وله لا?)
ايهاب وقف جمبها...
ايهاب:( اولا دي م اسمها البت المصريه.. دي اسمها ياسمين عبدالرحمن.. بت عمي عبدالرحمن)
مياده:( م لي دخل تبقي منو...بس اقطع علاقتك بيها اسي)
ايهاب:( ياسمين.. المواضيع دي م غصب... انا م بحبك انتي لو كنت بقدر كنت حبيتك زمان.. وريتك الف مره.. انتي ذي زهره اختي)
مياده:( لا انا م ذي زهره.. انا بحبك )
ايهاب كورك فيها:( مياده.. م داير اسمع الكلام ده.. وريتك من الاول.. احنا م لبعض.. انا كنت بحب وحده زمان و اسي بحب ياسمين.. شيليني من راسك لو سمحتي.. منو القال ليك الحب بالقوه?)
و مشي خلاها..
قعدت في السلم و دموعها نازله...
كنت بتكلم مع بابا و اتطمنتا عليهم.. قال لي عمليه حبوبه بعد يومين..
قلتا ليهو:( ربنا يسهل)
عبدالرحمن:( ان شا۽الله.. عامله شنو انتي? مرتاحه?)
قلتا ليهو:( ااي الحمدلله.. مبسووطه.. ل
فاطمه السر
المسا۽ ايهاب ضرب لي..
ايهاب:( يلا نطلع شويه)
قلتا ليهو:( طيب.. اصلا دايراك في موضوع)
ايهاب:( اوكي اجهزي سرعه)
قلتا ليهو :( طيب)
جهزتا و نزلتا..
لقيتو قاعد في العربيه مستنيني.. ركبتا و مشينا..
قعدنا في مطعم علي البحر..
كنت متضايقه شديد...
ايهاب:( تاكلي شنو?)
قلتا ليهو:( م دايره اكل)
ايهاب:( ياسمين.. ليه كده?)
قلتا ليهو:( جيب لي نسكافي)
ايهاب:( طيب.. ناخد نسكافي و بعدين ناكل)
طلب لينا النسكافي..
ايهاب:( مالك متضايقه كده? حصل شنو?)
قلتا ليها:( مياده)
ايهاب اخد نفس عمييق..
ايهاب:( مالا مياده تاني?)
قلتا ليهو:( جاتني قبيل و قالت لي عندك شنو مع ايهاب و ايهاب بحبني و انا.. و انتي اطلعي من حياتو .. قلتا ليها هو م بحبك و م دايرك.. قالت لي دايرني بس انتي اطلعي من حياتو و هو برضي بي و اتكلمت معاي بطريقه بايخه شديد)
ايهاب اخد نفس تاني...و كشر وشو و سكت..
انا دموعي رقرقت في عيوني.. شلتا منديل و مسحتا دموعي..
ايهاب:( انا بتكلم معاها... تاني م بتسالك)
قلتا ليهو:( قلتا ليها انا و ايهاب اتفقنا علي ااي شي م تتعبي روحك ساي.. قالت لي حتندمي علي كلامك ده)
ايهاب اتخلع..
ايهاب:( قالت ليك كده? والله البت دي مجنونه.. خليني انا بتفاهم معاها)
الويتر جاب النسكافي و ختاهو..
بقينا بنشرب في النسكافي و ساكتين..
ايهاب:( انسي الكلام ده كانو م حصل.. ولا تعبريها و انا بتفاهم معاها بطريقتي.. طيب)
هزيت راسي و سكتا..
ايهاب ابتسم:( خلصي عشان نمشي مشوار)
قلتا ليهو :( طيب)
طلعنا من المحل.. مشينا بالعربيه محل اكسسوارات.. دخلنا..
ايهاب:( طبعا ده اكتر محل حاجاتو بتعجبني طوالي بشتري منو)
قلتا ليهو:( شكلو حاجاتهم حلوه)
ايهاب:( شيلي الحاجه العاجباك.. و انا داير ساعه بزوقك)
قلتا ليهو:( شيل لي انت بزوقك)
ايهاب :( طيب)
عزل لي طقم اكسسوار ملون كده رهيييب.. و ساعه دهبيه تجنننننن... و عزلتا ليهو ساعه فضيه رهييبه..
طلعنا من المحل.. لقينا جمب المحل في محل حق اطفال فيهو العاب و دباديب كبيره خاتنها برا.. لفت نظري بقيت بعاين ليهو ايهاب انتبه لي..
ايهاب:( تعالي شيلي العاجبك)
قلتا ليهو:( ده حق اطفال)
ايهاب:( انتي كمان طفلتي)
و جراني من يدي دخلنا المحل.. عجبني ارنب كبيير لونو ابيض.. شلتو .. حق المحل ضحك فينا.. طلعنا من المحل بنضحك..
ايهاب:( اضربي ل زهره او اميره قولي ليهم م تاكلو ايهاب جايب العشا۽)
قلتا ليهو :( طيب)
ضربتا لزهره كلمتها..
مشينا مطعم طلبنا بيتزا لينا كلنا.. شلنا البيتزا و مشينا محل ورد.. نزل جاب لي بوكي حق ورد احمر كبييير..
جا شايلو و ركب العربيه.. عاينتا ل بوكي بفرح..
ايهاب مدا لي البوكي:( ياسمين.. تقبليني في حياتك? حبيبك و راجلك و صديقك و اخوك و ابوك.. و ااي شي في حياتك?)
بقيت بضحك..
قلتا ليهو:( ي مجنون)
ايهاب:( اتفضلي)
شلتا منو البوكي و شميت الورد..
قلتا ليهو:( اجنننن.. تسلم ايدك)
ايهاب:( انا حاعيش عشان اسعدك بس.. انتي بقيتي كل اسباب سعادتي)
خجلتا و سكتا..
جد قدر يبدل زعلتي و قلقي بفرح رهيييب...
دخلنا البيت مبسوطين الاتنين و بنضحك.. انا شايله الارنب و بوكي االورد.. و ايهاب شايل اكياس الاكسسوارات و البيتزا.. دخلنا لقينا.. زهره و اميره و سلافه و امجد و سامي و مياده.. قاعدين كلهم من شافونا بقو يعلقو و يضحكو..
سامي:( ماشا۽الله م نسحركم)
امجد:( لايقين جدددا علي بعض)
زهره:( ربنا يحفظكم)
اميره:( ماشا۽الله.. ربنا يديم فرحتكم.. يلا جوعتونا تعالو ناكل)
بقينا نضحك في كلامهم..
ختينا الاكل.. سلافه مشت تجيب الصحانه.. فجاه عاينا لقينا مياده مافيشه..
سالتهم:( مياده مشت وين?)
زهره:( خليك منها.. يلا ناكل)
قعدنا ناكل و نتونس و نضحك..
بعد خلصنا زهره و امجد طلعو قبل ايهاب..
ايهاب وقف معاي جمب غرفتي اتكلم معاي شويه ومشي طالع علي بيتهم.. لقي مياده واقفه في السلم و عيونها حمرا كانو كانت بتبكي..
ايهاب:( مياده.. ليه م اكلتي معانا?)
مياده:( م دايره اكل... ايهاب حتقطع علاقتك ب البت المصريه دي وله لا?)
ايهاب وقف جمبها...
ايهاب:( اولا دي م اسمها البت المصريه.. دي اسمها ياسمين عبدالرحمن.. بت عمي عبدالرحمن)
مياده:( م لي دخل تبقي منو...بس اقطع علاقتك بيها اسي)
ايهاب:( ياسمين.. المواضيع دي م غصب... انا م بحبك انتي لو كنت بقدر كنت حبيتك زمان.. وريتك الف مره.. انتي ذي زهره اختي)
مياده:( لا انا م ذي زهره.. انا بحبك )
ايهاب كورك فيها:( مياده.. م داير اسمع الكلام ده.. وريتك من الاول.. احنا م لبعض.. انا كنت بحب وحده زمان و اسي بحب ياسمين.. شيليني من راسك لو سمحتي.. منو القال ليك الحب بالقوه?)
و مشي خلاها..
قعدت في السلم و دموعها نازله...
كنت بتكلم مع بابا و اتطمنتا عليهم.. قال لي عمليه حبوبه بعد يومين..
قلتا ليهو:( ربنا يسهل)
عبدالرحمن:( ان شا۽الله.. عامله شنو انتي? مرتاحه?)
قلتا ليهو:( ااي الحمدلله.. مبسووطه.. ل
👍4😁1
#عوده_روح19:-
فاطمه السر
الايام مرت عاديه.. بقينا بس مستنيين رجعت ناس حبوبه و انا اشتقتا ل ابوي شديد.. بس ايهاب معوضني شويه عن اهتمام ابوي.. مياده تاني م اتكلمت معاي.. انبسطا و قلتا الموضوع انتهي..
يوم ايهاب كان تعبان و عندو نزله و وجع حلق م مشي الشغل..
راقد في غرفتو و بتكلم معاي بالتلفون..
ايهاب:( انا تعبان و ماف زول عمل لي عصير لا ادوني حبوب لا ااي شي)
قلتا ليهو:( خلي الشغاله تعمل ليك)
ايهاب:( لالا دايرك انتي تعملي لي)
قلتا ليهو:( م بقدر اطلع.. خالتو ليلي تقول شنو)
ايهاب:( امي مافيشه.. تعالي يااخ)
قلتا ليهو:( برسل ليك عصير و حبوب مع ام ايوب)
ايهاب:( والله م تجي انتي اقعد كده لا اشرب لا ابلع حاجه)
قلتا ليهو:( ايهاب ليه بتعمل كده?)
ايهاب:( وريتك بس.. يلا باي)
و قفل..
بقيت محتاره.. اطلع وله لا.. خايفه اطلع يلاقيني زول و لو م طلعتا ايهاب م حابقي كويس.. في الاخر قلتا اعمل العصير و اطلع سرعه اديهو ليهو و اجي نازله..
مشيت المطبخ عملتا جك عصير برتقال و شلتا الحبوب و مويا كلهم في صينيه و طلعتا سرعه.. مشيت علي غرفتو دقيت الباب.. جاني صوتو من جوه..
ايهاب:( ادخل)
دخلتا لقيتو راقد و شكلو تعبان و جمبو علبه مناديل.. من شافني ابتسم..
ايهاب:( ادخلي حبيبتي)
دخلتا ختيت الصينيه جمبو في الطربيزه..
قلتا ليهو:( يلا انا نازله)
ايهاب:( اقعدي معاي شويه)
قلتا ليهو:( لالا..ماشه)
ايهاب:( دقيقتين بس حبيبتي)
قلتا ليهو:( قول سرعه في شنو?)
ايهاب:( مشتاق ليك بس)
كنت خايفه و متوتره شديييد..
فجاه سمعتا صوت ليلي في الصاله بتنادي...
ليلي:( ايهاب)
عاينتا ليهو بخلعه و هو كمان اتخلع..عاينتا في حته اتدسا فيها عشان ليلي م تشوفني.. قبل م اتحرك ليلي دخلت الغرفه.. الحمدلله الباب كان فاتح.. لقت ايهاب راقد و انا واقفه جمبو.. عاينت بخلعه..
ليلي بكشيره:( ده شنو?)
ايهاب بكل ثقه:( في شنو? كنت عيان و جابت لي عصير وين المشكله?)
ليلي جات علي و هي بتتبسم بسخريه:( م علموك في مصر انو بت تدخل لولد في غرفتو و هو قاعد براهو بقولو عليها شنو?)
اتخلعتا من كلامها.. عاينتا ليها بزعل و دموعي في عيوني..
ايهاب بزعل:( امي)
قلتا ليها:( علموني.. و بعرف الغلط و الصح.. اكتر من اي زول انا...بس م مسئوله عن تفكير الناس الكعب.. عن اذنكم)
و طلعتا بسرعه اول من وصلتا السلم بقيت ببكي.. مشيت غرفتي قفلتا الباب و بقيت ببكي...
ايهاب:( ده شنو ي امي?)
ليلي:( كيف تجيك هنا? و تجيك لشنو اصلا?? مالا و مالك?)
ايهاب:( جابت لي عصير و حبوب.. اهو قدامك)
ليلي:( دي حجتها عشان تطلع ليك صح?)
ايهاب:( والله انا القلتا ليها تعالي لي والله هي رفضت الا انا اصريت حتي جات...)
ليلي:( كذابه ساي حركات البنات دي بعرفا)
ايهاب:( ليه ي امي انتي تفكيرك كعب كده? والله ياسمين دي بت ممتازه و ماف ذيها)
ليلي:( انتي بتعرفا من متين عشان تقول عليها كده?)
ايهاب:( بعرفا كويس)
ليلي:( مخدوع ساي انت.. المهم انا جيت اشيل حاجه و ماشه ل امي.. بجي المسا۽ لو دايرين حاجه اضربو لي) و طلعت مشت..
ايهاب جا دقي لي باب الغرفهه ابيت افتح ليهو.. دقي كتير و بضرب لي في تلفوني برضو ابيت ارد.. لمن اصرا فتحتا الباب عاين لي بخلعه لقاني ببكي..
ايهاب:( انتي جاده ليه كل ده?)
م رديت...
ايهاب:( حبيبتي.. ليه كده? والله الموضوع م بستاهل)
قلتا ليهو:( كيف م بستاهل و امك ظنها بقي كعب فيني)
ايهاب:( انتي مش عارفه روحك م تشتغلي بكلام زول.. انا عارفك كويس حبيبتي)
قلتا ليهو:( انا قلتا ليك م دايره اطلع بس انت الاصريت)
ايهاب:( عارف والله حبيبتي.. انا اسف.. بالجد بعتزر.. يلا امسحي دموعك دي م بتحملا والله)
سكتا..
ايهاب:( اول من عمو يصل حاطلبك منو.. و حنعرس طوالي تاني لا كلام ماما لا كلام بابا)
بقي بحنس فيني لمن هديت حتي طلع بيتهم...
كنا راجعين انا و ايهاب من السينما.. وصلنا جمب البيت.. ايهاب:( انزلي انا ماشي مشوار و جاي)
قلتا ليهو:( لو اتاخرتا حتلقاني نمتا.. عشان بكرا صاحيه بدري دايره احضر لابوي الغدا)
ايهاب:( حتلقي ابوك حتنسيني صح?)
قلتا ليهو:( طبعا)
كشر لي..
ضحكتا..
قلتا ليهو:( اكيد حبيبي م بنساك)
ايهاب:( بعد كلمه حبيبي دي لو بتنسيني موافق)
ضحكنا..
نزلتا و هو مشي...
الصباح صحيت مبسووطه و نشيطه وقفتا في المطبخ عملتا كمميه اصناف للغدا.. عمتو سميه قالت لي اساعدك قلتا ليها:( لالا انا بعمل براي)
عمتو سميه ونستني و انا شغاله..
خلصتا مع مشيه ايهاب و سامي المطار.. مشيت استحميت و جهزتا و استنيت ناس ابوي في الحديقه.. من جات العربيه داخله جريت عليها بشوق و لهفه كبيره.. ابوي نزل من العربيه جيت جاريه عليهو حضنتو.. حضني و لفي بي بقيت بضحك و طايره من الفرح..
سلمتا علي حبوبه و عمتو امنه و دخلنا البيت.. حبوبه كانت كويسه بس مرهقه.. طوالي دخلت ترتاح..
محمد جا سلم عليهم من بعيد و دخل اتطمن علي حبوبه.. ليلي برضو جات سلمت و دخلت ات
فاطمه السر
الايام مرت عاديه.. بقينا بس مستنيين رجعت ناس حبوبه و انا اشتقتا ل ابوي شديد.. بس ايهاب معوضني شويه عن اهتمام ابوي.. مياده تاني م اتكلمت معاي.. انبسطا و قلتا الموضوع انتهي..
يوم ايهاب كان تعبان و عندو نزله و وجع حلق م مشي الشغل..
راقد في غرفتو و بتكلم معاي بالتلفون..
ايهاب:( انا تعبان و ماف زول عمل لي عصير لا ادوني حبوب لا ااي شي)
قلتا ليهو:( خلي الشغاله تعمل ليك)
ايهاب:( لالا دايرك انتي تعملي لي)
قلتا ليهو:( م بقدر اطلع.. خالتو ليلي تقول شنو)
ايهاب:( امي مافيشه.. تعالي يااخ)
قلتا ليهو:( برسل ليك عصير و حبوب مع ام ايوب)
ايهاب:( والله م تجي انتي اقعد كده لا اشرب لا ابلع حاجه)
قلتا ليهو:( ايهاب ليه بتعمل كده?)
ايهاب:( وريتك بس.. يلا باي)
و قفل..
بقيت محتاره.. اطلع وله لا.. خايفه اطلع يلاقيني زول و لو م طلعتا ايهاب م حابقي كويس.. في الاخر قلتا اعمل العصير و اطلع سرعه اديهو ليهو و اجي نازله..
مشيت المطبخ عملتا جك عصير برتقال و شلتا الحبوب و مويا كلهم في صينيه و طلعتا سرعه.. مشيت علي غرفتو دقيت الباب.. جاني صوتو من جوه..
ايهاب:( ادخل)
دخلتا لقيتو راقد و شكلو تعبان و جمبو علبه مناديل.. من شافني ابتسم..
ايهاب:( ادخلي حبيبتي)
دخلتا ختيت الصينيه جمبو في الطربيزه..
قلتا ليهو:( يلا انا نازله)
ايهاب:( اقعدي معاي شويه)
قلتا ليهو:( لالا..ماشه)
ايهاب:( دقيقتين بس حبيبتي)
قلتا ليهو:( قول سرعه في شنو?)
ايهاب:( مشتاق ليك بس)
كنت خايفه و متوتره شديييد..
فجاه سمعتا صوت ليلي في الصاله بتنادي...
ليلي:( ايهاب)
عاينتا ليهو بخلعه و هو كمان اتخلع..عاينتا في حته اتدسا فيها عشان ليلي م تشوفني.. قبل م اتحرك ليلي دخلت الغرفه.. الحمدلله الباب كان فاتح.. لقت ايهاب راقد و انا واقفه جمبو.. عاينت بخلعه..
ليلي بكشيره:( ده شنو?)
ايهاب بكل ثقه:( في شنو? كنت عيان و جابت لي عصير وين المشكله?)
ليلي جات علي و هي بتتبسم بسخريه:( م علموك في مصر انو بت تدخل لولد في غرفتو و هو قاعد براهو بقولو عليها شنو?)
اتخلعتا من كلامها.. عاينتا ليها بزعل و دموعي في عيوني..
ايهاب بزعل:( امي)
قلتا ليها:( علموني.. و بعرف الغلط و الصح.. اكتر من اي زول انا...بس م مسئوله عن تفكير الناس الكعب.. عن اذنكم)
و طلعتا بسرعه اول من وصلتا السلم بقيت ببكي.. مشيت غرفتي قفلتا الباب و بقيت ببكي...
ايهاب:( ده شنو ي امي?)
ليلي:( كيف تجيك هنا? و تجيك لشنو اصلا?? مالا و مالك?)
ايهاب:( جابت لي عصير و حبوب.. اهو قدامك)
ليلي:( دي حجتها عشان تطلع ليك صح?)
ايهاب:( والله انا القلتا ليها تعالي لي والله هي رفضت الا انا اصريت حتي جات...)
ليلي:( كذابه ساي حركات البنات دي بعرفا)
ايهاب:( ليه ي امي انتي تفكيرك كعب كده? والله ياسمين دي بت ممتازه و ماف ذيها)
ليلي:( انتي بتعرفا من متين عشان تقول عليها كده?)
ايهاب:( بعرفا كويس)
ليلي:( مخدوع ساي انت.. المهم انا جيت اشيل حاجه و ماشه ل امي.. بجي المسا۽ لو دايرين حاجه اضربو لي) و طلعت مشت..
ايهاب جا دقي لي باب الغرفهه ابيت افتح ليهو.. دقي كتير و بضرب لي في تلفوني برضو ابيت ارد.. لمن اصرا فتحتا الباب عاين لي بخلعه لقاني ببكي..
ايهاب:( انتي جاده ليه كل ده?)
م رديت...
ايهاب:( حبيبتي.. ليه كده? والله الموضوع م بستاهل)
قلتا ليهو:( كيف م بستاهل و امك ظنها بقي كعب فيني)
ايهاب:( انتي مش عارفه روحك م تشتغلي بكلام زول.. انا عارفك كويس حبيبتي)
قلتا ليهو:( انا قلتا ليك م دايره اطلع بس انت الاصريت)
ايهاب:( عارف والله حبيبتي.. انا اسف.. بالجد بعتزر.. يلا امسحي دموعك دي م بتحملا والله)
سكتا..
ايهاب:( اول من عمو يصل حاطلبك منو.. و حنعرس طوالي تاني لا كلام ماما لا كلام بابا)
بقي بحنس فيني لمن هديت حتي طلع بيتهم...
كنا راجعين انا و ايهاب من السينما.. وصلنا جمب البيت.. ايهاب:( انزلي انا ماشي مشوار و جاي)
قلتا ليهو:( لو اتاخرتا حتلقاني نمتا.. عشان بكرا صاحيه بدري دايره احضر لابوي الغدا)
ايهاب:( حتلقي ابوك حتنسيني صح?)
قلتا ليهو:( طبعا)
كشر لي..
ضحكتا..
قلتا ليهو:( اكيد حبيبي م بنساك)
ايهاب:( بعد كلمه حبيبي دي لو بتنسيني موافق)
ضحكنا..
نزلتا و هو مشي...
الصباح صحيت مبسووطه و نشيطه وقفتا في المطبخ عملتا كمميه اصناف للغدا.. عمتو سميه قالت لي اساعدك قلتا ليها:( لالا انا بعمل براي)
عمتو سميه ونستني و انا شغاله..
خلصتا مع مشيه ايهاب و سامي المطار.. مشيت استحميت و جهزتا و استنيت ناس ابوي في الحديقه.. من جات العربيه داخله جريت عليها بشوق و لهفه كبيره.. ابوي نزل من العربيه جيت جاريه عليهو حضنتو.. حضني و لفي بي بقيت بضحك و طايره من الفرح..
سلمتا علي حبوبه و عمتو امنه و دخلنا البيت.. حبوبه كانت كويسه بس مرهقه.. طوالي دخلت ترتاح..
محمد جا سلم عليهم من بعيد و دخل اتطمن علي حبوبه.. ليلي برضو جات سلمت و دخلت ات
👍4
#عوده_روح20:-
فاطمه السر
اتغدينا مع بعض كلنا .. و ابوي دخلو ارتاح و انا قاعده معاهو..
عبدالرحمن:( ي الله جد تعبان انا...ياخ ال 3 اسابيع دي م نمتا ولا ارتحتا كويس)
قلتا ليهو:( اتاخرتو م كنت قايله حتقعدو كتير كده)
عبدالرحمن:( في مراجعات و فتره نقاهه بعد العمليه.. حتي قدرنا نجي.. هم ذاتهم قال لينا نقعد اسبوع تاني بس امي رفضت قالت دايره ترجع)
قلتا ليهو:( و الدكاتره قالو حبوبه كويسه?)
عبدالرحمن:( اي الحمدلله.. العمليه بسيطه.. توسيع شريان و خلاص..بس ترتاح و تبعد من التوتر و القلق)
قلتا ليهو:( ديل بسيطين)
بقيت بتونس مع ابوي لحدي م نام...طلعتا خليتو يرتاح...
تاني يوم من جيه ناس ابوي.. اميره نادت ابوي و عمتو امنه حكت ليهم بالعريس الجابو ليها عمو محمد..و انو هي م دايراهو و كده...و دايره مصطفي..
اميره:( حاجبرني علي العريس انا م دايراهو والله...و الله لو اموت م بعرس غير مصطفي)
امنه:( مصطفي كويس شديد انا م عارفه ليه محمد رافصو) عبدالرحمن:( مصطفي ده منو?)
اميره:( متذكر عمو الفاتح? الكانو ساكنين جمبنا هنا و رحلو)
عبدالرحمن:( ايوا بتذكرهم.. الفاتح كان صاحب ابوي شديد بقعدو طوالي مع ابوي ففي االبيت هنا)
امنه:( بس ده ولدو)
عبدالرحمن:( طيب ديل ناس ممتازين جدا...ليه محمد يرفضهم?)
امنه:( والله فوق الممتاز.. و مصطفي جا البيت ميه مره و محمد برفضو)
عبدالرحمن:( م قال ليكم السبب شنو?)
امنه:( محمد م محتاج سبب عشان يرفض بيهو زول)
عبدالرحمن:( صح والله)
اميره:( مصر علي كلامو،، اعمل حاجه ي عبدالرحمن)
عبدالرحمن:( اتطمني.. طول م انا عايش علي وش الدنيا ماف زول بقدر يجبرك علي حاجه م دايراها)
اميره:( محمد م حارضي نقول ليهو لا.. نحلها كيف? )
عبدالرحمن:( بتحلا ان شا۽الله.. م تشيلي هم)
اميره:( مصطفي قال الليله مستعد يجي يتقدم و يتم العرس.. بس محمد يوافق)
عبدالرحمن:( اصبري م يجي اسي لمن محمد يجي يكلمني بموضوع العريس الجابو ده)
فعلا المسا۽ محمد مشي غرفه حبوبه و نادي سميه و امنه و ابوي...
قاعدين انا و زهره و اميره و سلافه و مياده.. و امجد و ايهاب و سامي.. كلنا مقلقين و سامعين نقاشاتهم جوه...اميره متوتره جددددا....
محمد:( انا جمعتكم كلكم عشان جبتا عريس ل اميره.. زول كويس و بعرفو و جاهز مستعد يعرس الليله قبل بكرا.. )
عبدالرحمن:( اميره وافقت?)
محمد:( هو زول كويس و انا بعرفو...)
سميه:( بس اميره م موافقه ي محمد)
محمد:( هي م بتعرفو...ليه ترفضو?)
عبدالرحمن:( و انت مش بتعرف مصطفي? ليه رفضتو?) محمد كشر وشو: ( مصطفي دده م عاجبني خالص... اسي خليكم مع علا۽ ده...رايكم شنو?)
عبدالرحمن:( م موافقين عليهو و اميره ذاتها م موافقه)
محمد:( كيف م توافقو بيهو? انا اديت الزول كلمه)
عبدالرحمن:( تديهو كلمه بدون م تسالنا ليه? و بدون م تسال اميره انها موافقه وله لا ليه?)
محمد زعل و بقي يكورك:( انا بعرف مصلحه اميره اكتر منها...انا شايف علا۽ ده كويس ليها...مصطفي ده لا بنفع معاها لا ااي شي)
عبدالرحمن:( انت بتقرر كده سااي? انو ده بنفع و ده لا?? داير دليل انو علا۽ بنفع معاها و مصطفي لا?)
محمد:( دليل كيف ي عبدالرحمن?)
عبدالرحمن:( خلاص م تقرر ساي.. اميره البتقرر ،، الدايراهو هو البكون بس)
محمد:( اميره م عندها حق تقرر)
عبدالرحمن:( ليه? جاهله وله م بتعرف? بت كبيره فاهمه و واعيه و بتعرف تقرر ااي شي في حياتها)
محمد:( م بتعرف لا اي شي.. انا قررتا خلاص .. حاكلم علا۽ انو احنا موافقين و يجيب اهلو و يجي يتم العرس)
حبوبه:( محمد...انا ساكته من قبيل مستنياك تخلص كلامك... محمد م بتجبر اميره،، اسي انا بنادي اميره بسالها ولو قالت لا... م بتعرس صحبك ده لو انطبقت الدنيا علي الارض.. امشي ي امنه نادي اميره)
جات طالعه امنه...
امنه:( تعالي ي اميره)
اميره قامت مقلقه و بتعاين لينا و دخلت الغرفه...
حبوبه:( تعالي ي اميره...)
اميره مشت علي حبوبه.. قعدت جمبها و خايفه شديد..
حبوبه:( انتي موافقه علي العريس الجابو ليك محمد?)
اميره سكتت و خافت...
حبوبه:( قولي)
اميره:( لا م موافقه)
محمد كشر وشو و الزعل باين عليهو...
محمد:( انتي بتعرفيهو عشان تقولي م دايراهو?)
اميره:( م دايره اعرفو)
محمد:( شايفه بتك بتتكلم معاي كيف? دي نهايه دلعك ليها ي امي)
حبوبه بكل هدؤ۽ :( محمد.. م دايره جوطه انا.. طالعه من عمليه و م متحمله حاجه ...البت م دايراهو م بغصبها عليهو.. قول لصحبك ماف نصيب.. بس)
محمد:( حتقعد كده طول عمرها م حتعرس? هي قايله روحها صغيره? عدت ال30 زماان)
حبوبه:( حتعرس.. لمن ربنا يكتب ليها...و بدون غصب )
محمد قام زعلان و بكورك..
محمد:( انا بقي م عندي كلمه في البيت ده? وجودي و عدمو بقي وااحد??... انا كبير البيت ده...و كلامي اتسمع.. بدون ااي مناقشات)
حبوبه:( اطلعو برا خلوني مع محمد براي)
كلهم جو طالعين.. قعدو جمبنا...
حبوبه:( محمد تعال جمبي هنا)
محمد مشي قعد جمب حبوبه..
حبوبه:( محمد ي ولد
فاطمه السر
اتغدينا مع بعض كلنا .. و ابوي دخلو ارتاح و انا قاعده معاهو..
عبدالرحمن:( ي الله جد تعبان انا...ياخ ال 3 اسابيع دي م نمتا ولا ارتحتا كويس)
قلتا ليهو:( اتاخرتو م كنت قايله حتقعدو كتير كده)
عبدالرحمن:( في مراجعات و فتره نقاهه بعد العمليه.. حتي قدرنا نجي.. هم ذاتهم قال لينا نقعد اسبوع تاني بس امي رفضت قالت دايره ترجع)
قلتا ليهو:( و الدكاتره قالو حبوبه كويسه?)
عبدالرحمن:( اي الحمدلله.. العمليه بسيطه.. توسيع شريان و خلاص..بس ترتاح و تبعد من التوتر و القلق)
قلتا ليهو:( ديل بسيطين)
بقيت بتونس مع ابوي لحدي م نام...طلعتا خليتو يرتاح...
تاني يوم من جيه ناس ابوي.. اميره نادت ابوي و عمتو امنه حكت ليهم بالعريس الجابو ليها عمو محمد..و انو هي م دايراهو و كده...و دايره مصطفي..
اميره:( حاجبرني علي العريس انا م دايراهو والله...و الله لو اموت م بعرس غير مصطفي)
امنه:( مصطفي كويس شديد انا م عارفه ليه محمد رافصو) عبدالرحمن:( مصطفي ده منو?)
اميره:( متذكر عمو الفاتح? الكانو ساكنين جمبنا هنا و رحلو)
عبدالرحمن:( ايوا بتذكرهم.. الفاتح كان صاحب ابوي شديد بقعدو طوالي مع ابوي ففي االبيت هنا)
امنه:( بس ده ولدو)
عبدالرحمن:( طيب ديل ناس ممتازين جدا...ليه محمد يرفضهم?)
امنه:( والله فوق الممتاز.. و مصطفي جا البيت ميه مره و محمد برفضو)
عبدالرحمن:( م قال ليكم السبب شنو?)
امنه:( محمد م محتاج سبب عشان يرفض بيهو زول)
عبدالرحمن:( صح والله)
اميره:( مصر علي كلامو،، اعمل حاجه ي عبدالرحمن)
عبدالرحمن:( اتطمني.. طول م انا عايش علي وش الدنيا ماف زول بقدر يجبرك علي حاجه م دايراها)
اميره:( محمد م حارضي نقول ليهو لا.. نحلها كيف? )
عبدالرحمن:( بتحلا ان شا۽الله.. م تشيلي هم)
اميره:( مصطفي قال الليله مستعد يجي يتقدم و يتم العرس.. بس محمد يوافق)
عبدالرحمن:( اصبري م يجي اسي لمن محمد يجي يكلمني بموضوع العريس الجابو ده)
فعلا المسا۽ محمد مشي غرفه حبوبه و نادي سميه و امنه و ابوي...
قاعدين انا و زهره و اميره و سلافه و مياده.. و امجد و ايهاب و سامي.. كلنا مقلقين و سامعين نقاشاتهم جوه...اميره متوتره جددددا....
محمد:( انا جمعتكم كلكم عشان جبتا عريس ل اميره.. زول كويس و بعرفو و جاهز مستعد يعرس الليله قبل بكرا.. )
عبدالرحمن:( اميره وافقت?)
محمد:( هو زول كويس و انا بعرفو...)
سميه:( بس اميره م موافقه ي محمد)
محمد:( هي م بتعرفو...ليه ترفضو?)
عبدالرحمن:( و انت مش بتعرف مصطفي? ليه رفضتو?) محمد كشر وشو: ( مصطفي دده م عاجبني خالص... اسي خليكم مع علا۽ ده...رايكم شنو?)
عبدالرحمن:( م موافقين عليهو و اميره ذاتها م موافقه)
محمد:( كيف م توافقو بيهو? انا اديت الزول كلمه)
عبدالرحمن:( تديهو كلمه بدون م تسالنا ليه? و بدون م تسال اميره انها موافقه وله لا ليه?)
محمد زعل و بقي يكورك:( انا بعرف مصلحه اميره اكتر منها...انا شايف علا۽ ده كويس ليها...مصطفي ده لا بنفع معاها لا ااي شي)
عبدالرحمن:( انت بتقرر كده سااي? انو ده بنفع و ده لا?? داير دليل انو علا۽ بنفع معاها و مصطفي لا?)
محمد:( دليل كيف ي عبدالرحمن?)
عبدالرحمن:( خلاص م تقرر ساي.. اميره البتقرر ،، الدايراهو هو البكون بس)
محمد:( اميره م عندها حق تقرر)
عبدالرحمن:( ليه? جاهله وله م بتعرف? بت كبيره فاهمه و واعيه و بتعرف تقرر ااي شي في حياتها)
محمد:( م بتعرف لا اي شي.. انا قررتا خلاص .. حاكلم علا۽ انو احنا موافقين و يجيب اهلو و يجي يتم العرس)
حبوبه:( محمد...انا ساكته من قبيل مستنياك تخلص كلامك... محمد م بتجبر اميره،، اسي انا بنادي اميره بسالها ولو قالت لا... م بتعرس صحبك ده لو انطبقت الدنيا علي الارض.. امشي ي امنه نادي اميره)
جات طالعه امنه...
امنه:( تعالي ي اميره)
اميره قامت مقلقه و بتعاين لينا و دخلت الغرفه...
حبوبه:( تعالي ي اميره...)
اميره مشت علي حبوبه.. قعدت جمبها و خايفه شديد..
حبوبه:( انتي موافقه علي العريس الجابو ليك محمد?)
اميره سكتت و خافت...
حبوبه:( قولي)
اميره:( لا م موافقه)
محمد كشر وشو و الزعل باين عليهو...
محمد:( انتي بتعرفيهو عشان تقولي م دايراهو?)
اميره:( م دايره اعرفو)
محمد:( شايفه بتك بتتكلم معاي كيف? دي نهايه دلعك ليها ي امي)
حبوبه بكل هدؤ۽ :( محمد.. م دايره جوطه انا.. طالعه من عمليه و م متحمله حاجه ...البت م دايراهو م بغصبها عليهو.. قول لصحبك ماف نصيب.. بس)
محمد:( حتقعد كده طول عمرها م حتعرس? هي قايله روحها صغيره? عدت ال30 زماان)
حبوبه:( حتعرس.. لمن ربنا يكتب ليها...و بدون غصب )
محمد قام زعلان و بكورك..
محمد:( انا بقي م عندي كلمه في البيت ده? وجودي و عدمو بقي وااحد??... انا كبير البيت ده...و كلامي اتسمع.. بدون ااي مناقشات)
حبوبه:( اطلعو برا خلوني مع محمد براي)
كلهم جو طالعين.. قعدو جمبنا...
حبوبه:( محمد تعال جمبي هنا)
محمد مشي قعد جمب حبوبه..
حبوبه:( محمد ي ولد
👍5
#عوده_روح21:-
بقلمي: فاطمه السر
الاجوا۽ اتوترت في البيت شديد بعد كلام عمو محمد.. كلهم انسحبو من الصاله.. فضلنا انا و ابوي و اميره بس...
كنا جايطين في روحنا.. م عرفنا عمو محمد صح وله غلط.. صح هو الماسك ااي شي و هو التعب مع جدو في الشغل بس م من حقو يتحكم كده..يقرر مصير اي زول في البيت بدون حتي م ياخد رايو.. صح هو االكبير بس م شرط عشان كبير يبقي كل كلامو و قراراتو صح... حنيت علي عمو محمد.. لانو زعلان شديد.. فهمتا انو هو بغير من ابوي شديد عشان كده بتعامل كده.. فكرتا لو كان عندي اخوان.. كنت ممكن اتعامل معاهم كده? اغير منهم كده??
ايهاب كان متضايق شديد و مقلق علي ابوهو.. كنت بتكلم معاهو بالتلفون..
ايهاب :( انا مقلق علي ابوي شديد)
قلتا ليهو:( لسه م رجع?)
ايهاب:( لا و تلفونو مقفول و امي مقلقه شديد)
قلتا ليهو:( الموضوع بسيط بس هم كبرو الموضوع)
ايهاب:( ابوي م برضي زول يقول ليهو لا او يكسر ليهو كلمه بجن عديييل... وهو شكلو بغير من عمي عشان كده كبر الموضوع كده)
قلتا ليهو:( لو قعدو براحه كده بحلو ااي شي.. صح ابوك فضايلو علي البيت كتيره و هو الماسك الشغل و اي حاجه.. و هو برضو كبير البيت...بس م لدرجه يتحكم كده يتحكم في مصير ااي زول في البيت)
ايهاب:( صح هو بدي روحو حق تقرير مصير ااي زول هنا و دي م حاجه كويسه.. بدي روحو حق التملك في اي شي يخص عائله حسين الطيب)
قلتا ليهو:( انا حاكلم ابوي يراضيهو)
ايهاب:( ان شا۽الله.. ربنا يهديهم)
عمو محمد رجع البيت بس رفض يتكلم مع اي زول.. ابوي حاول يلاقيهو بس رفض.. قال كلامو وااحد،، ي انا ي عبدالرحمن.. بس..
ايهاب شال هم علاقتنا شديد و بقي مقلق.. قال لي ابوي حارفض زواجنا...
انا كمان قلقتا... كنت ناويه احكي لابوي ب ايهاب بس بعد الحصل م قدرتا اكلمو..
اميره حبست روحها في الغرفه و زعلانه..
قاعدين انا و زهره و اميره.. اميره كانت بتبكي...
اميره:( انا السبب في كل الحصل ده)
زهره:( انتي م ليك ذنب .. انتي الضحيه.. كنتي دايره تعملي شنو يعني?)
اميره:( كنت اوافق و امشي كلام محمد بس)
قلتا ليها:( انتي جنيتي? دايره تقتلي روحك? لو لقيتي علاا۽ ده بعدين م كويس? لو طلقتك? حتعملي شنو? محمد بعدين حيفيدك بشنو?)
زهره:( كلام ياسمين صح... العرس م فيهو مجامله)
اميره:( اسي وروني الحل شنو? محمد زعلان و عبدالرحمن كمان...و امي برضو بس م دايره تبين لينا)
قلتا ليها:( بروقو بس انتي اصبري م تعملي كده)..
بقينا علي الحال ده كم يوم..ماف زول قادر يحل حاجه..
يوم بليل ابوي ناداني.. مشيت ليهو غرفتو..
دقيت الباب.. جاني صوتو..
عبدالرحمن:( تعالي ي ياسمين)
دخلتا قعدتا جمبو.. .
عبدالرحمن:( احنا حنرجع مصر.. بكرا الصباح حاحجز علي اول طياره ماشه مصر...و نرجع...تمام?)
اتخلعتا من كلام ابوي.. و قلبي وجعني شديد.. م قدرتا اقول اي حاجه..هزيت راسي ب ( نعم) و خلاص..
طلعتا مشيت غرفتي بقيت ببكي.. كيف نرجع اسي? كيف ارجع و اخلي ايهاب? و الحيحصل شنو? علاقتنا انا و ايهاب حتقيف? م حنعرس? راسي جاط شديييد... كان نفسي اكلم ابوي اقول ليهو لا استني ...نقعد شويه...خلي المواضيع تهدا عشان ايهاب داير يطلبني منك.. بس م قدرتا سكتا م قدرتا اقول حاجه..
دقيت ل زهره.. قلتا ليها تعالي لي سرعه..
زهره جات جاريه..
لقتني ببكي..قعدت جمبي مخلوعه..
زهره:( ياسمين.. في شنو? قولي)
قلتا ليها:( ابوي قال نرجع مصر خلاص)
زهره اتخلعت..
قلتا ليها:( ايهاب م حاقدر يكلم ابوي او عمو محمد في الظروف دي.. علاقتنا خلاص انتهت)
زهره:( عمو ليه قرر كده فجاه?)
قلتا ليها:( م عارفه.. شكلو كان داير يحل المواضيع مع عمو محمد و م قدر ..عشان كده قرر يمشي)
زهره:( اسي نعمل شنو احنا? لازم نكلم ايهاب.. خلي يتصرف)
شالت تلفوني و دقت ل ايهاب...
زهره:( الو...انا زهره ي ايهاب...لالا ماف شي...بس تعال البيت دايراك.. ايوا طوالي..يلا)
و قفلت..
ربع ساعه و ايهاب جا..
نزلنا الحديقه ورا جمب المرسم عشان م يلاحظو لينا..
انا و زهره و ايهاب..
ايهاب:( في شنو? و ليه ياسمين بتبكي?)
زهره:( عمو عبدالرحمن قال حارجعو مصر)
ايهاب اتخلع..
ايهاب:( مصر? اسي? )
زهره:( ااي... لازم تتصرف ي ايهاب)
ابهاب:( اعمل شنو? ابوي م حاتفاهم معاي اسي?)
زهره:( خلاص خليهم يرجعو بدون م تطلبها من ابوها)
ايهاب:( لا طبعا.. م ينفع)
زهره:( خلاص شوف حل ي ايهاب)
قلتا ليهو:( ابوك م حيوافق.. لو زمان كان ممكن يواافق.. بس اسي م حيوافق)
ايهاب:( لا بوافق.. انا بكلمو... اسي هو قاعد?)
زهره:( ايوا.. قاعد في مكتبو)
ايهاب طوالي مشي علي فوق...
قلتا :( ربنا يستر)..
قعدنا انا و زهره مقلقين شديد..
دخل ايهاب ل ابوهو في المكتب..
ايهاب:( ابوي ممكن اتكلم معاك?)
محمد:( ادخل)
دخل قعد..
محمد:( قول)
ايهاب سكت.. م قدر يتكلم..
محمد:( في شنو? اتكلم)
ايهاب:( ي ابوي... انا داير اتزوج)
محمد:( كويس طيب.. منو سعيده الحظ دي?)
ايه
بقلمي: فاطمه السر
الاجوا۽ اتوترت في البيت شديد بعد كلام عمو محمد.. كلهم انسحبو من الصاله.. فضلنا انا و ابوي و اميره بس...
كنا جايطين في روحنا.. م عرفنا عمو محمد صح وله غلط.. صح هو الماسك ااي شي و هو التعب مع جدو في الشغل بس م من حقو يتحكم كده..يقرر مصير اي زول في البيت بدون حتي م ياخد رايو.. صح هو االكبير بس م شرط عشان كبير يبقي كل كلامو و قراراتو صح... حنيت علي عمو محمد.. لانو زعلان شديد.. فهمتا انو هو بغير من ابوي شديد عشان كده بتعامل كده.. فكرتا لو كان عندي اخوان.. كنت ممكن اتعامل معاهم كده? اغير منهم كده??
ايهاب كان متضايق شديد و مقلق علي ابوهو.. كنت بتكلم معاهو بالتلفون..
ايهاب :( انا مقلق علي ابوي شديد)
قلتا ليهو:( لسه م رجع?)
ايهاب:( لا و تلفونو مقفول و امي مقلقه شديد)
قلتا ليهو:( الموضوع بسيط بس هم كبرو الموضوع)
ايهاب:( ابوي م برضي زول يقول ليهو لا او يكسر ليهو كلمه بجن عديييل... وهو شكلو بغير من عمي عشان كده كبر الموضوع كده)
قلتا ليهو:( لو قعدو براحه كده بحلو ااي شي.. صح ابوك فضايلو علي البيت كتيره و هو الماسك الشغل و اي حاجه.. و هو برضو كبير البيت...بس م لدرجه يتحكم كده يتحكم في مصير ااي زول في البيت)
ايهاب:( صح هو بدي روحو حق تقرير مصير ااي زول هنا و دي م حاجه كويسه.. بدي روحو حق التملك في اي شي يخص عائله حسين الطيب)
قلتا ليهو:( انا حاكلم ابوي يراضيهو)
ايهاب:( ان شا۽الله.. ربنا يهديهم)
عمو محمد رجع البيت بس رفض يتكلم مع اي زول.. ابوي حاول يلاقيهو بس رفض.. قال كلامو وااحد،، ي انا ي عبدالرحمن.. بس..
ايهاب شال هم علاقتنا شديد و بقي مقلق.. قال لي ابوي حارفض زواجنا...
انا كمان قلقتا... كنت ناويه احكي لابوي ب ايهاب بس بعد الحصل م قدرتا اكلمو..
اميره حبست روحها في الغرفه و زعلانه..
قاعدين انا و زهره و اميره.. اميره كانت بتبكي...
اميره:( انا السبب في كل الحصل ده)
زهره:( انتي م ليك ذنب .. انتي الضحيه.. كنتي دايره تعملي شنو يعني?)
اميره:( كنت اوافق و امشي كلام محمد بس)
قلتا ليها:( انتي جنيتي? دايره تقتلي روحك? لو لقيتي علاا۽ ده بعدين م كويس? لو طلقتك? حتعملي شنو? محمد بعدين حيفيدك بشنو?)
زهره:( كلام ياسمين صح... العرس م فيهو مجامله)
اميره:( اسي وروني الحل شنو? محمد زعلان و عبدالرحمن كمان...و امي برضو بس م دايره تبين لينا)
قلتا ليها:( بروقو بس انتي اصبري م تعملي كده)..
بقينا علي الحال ده كم يوم..ماف زول قادر يحل حاجه..
يوم بليل ابوي ناداني.. مشيت ليهو غرفتو..
دقيت الباب.. جاني صوتو..
عبدالرحمن:( تعالي ي ياسمين)
دخلتا قعدتا جمبو.. .
عبدالرحمن:( احنا حنرجع مصر.. بكرا الصباح حاحجز علي اول طياره ماشه مصر...و نرجع...تمام?)
اتخلعتا من كلام ابوي.. و قلبي وجعني شديد.. م قدرتا اقول اي حاجه..هزيت راسي ب ( نعم) و خلاص..
طلعتا مشيت غرفتي بقيت ببكي.. كيف نرجع اسي? كيف ارجع و اخلي ايهاب? و الحيحصل شنو? علاقتنا انا و ايهاب حتقيف? م حنعرس? راسي جاط شديييد... كان نفسي اكلم ابوي اقول ليهو لا استني ...نقعد شويه...خلي المواضيع تهدا عشان ايهاب داير يطلبني منك.. بس م قدرتا سكتا م قدرتا اقول حاجه..
دقيت ل زهره.. قلتا ليها تعالي لي سرعه..
زهره جات جاريه..
لقتني ببكي..قعدت جمبي مخلوعه..
زهره:( ياسمين.. في شنو? قولي)
قلتا ليها:( ابوي قال نرجع مصر خلاص)
زهره اتخلعت..
قلتا ليها:( ايهاب م حاقدر يكلم ابوي او عمو محمد في الظروف دي.. علاقتنا خلاص انتهت)
زهره:( عمو ليه قرر كده فجاه?)
قلتا ليها:( م عارفه.. شكلو كان داير يحل المواضيع مع عمو محمد و م قدر ..عشان كده قرر يمشي)
زهره:( اسي نعمل شنو احنا? لازم نكلم ايهاب.. خلي يتصرف)
شالت تلفوني و دقت ل ايهاب...
زهره:( الو...انا زهره ي ايهاب...لالا ماف شي...بس تعال البيت دايراك.. ايوا طوالي..يلا)
و قفلت..
ربع ساعه و ايهاب جا..
نزلنا الحديقه ورا جمب المرسم عشان م يلاحظو لينا..
انا و زهره و ايهاب..
ايهاب:( في شنو? و ليه ياسمين بتبكي?)
زهره:( عمو عبدالرحمن قال حارجعو مصر)
ايهاب اتخلع..
ايهاب:( مصر? اسي? )
زهره:( ااي... لازم تتصرف ي ايهاب)
ابهاب:( اعمل شنو? ابوي م حاتفاهم معاي اسي?)
زهره:( خلاص خليهم يرجعو بدون م تطلبها من ابوها)
ايهاب:( لا طبعا.. م ينفع)
زهره:( خلاص شوف حل ي ايهاب)
قلتا ليهو:( ابوك م حيوافق.. لو زمان كان ممكن يواافق.. بس اسي م حيوافق)
ايهاب:( لا بوافق.. انا بكلمو... اسي هو قاعد?)
زهره:( ايوا.. قاعد في مكتبو)
ايهاب طوالي مشي علي فوق...
قلتا :( ربنا يستر)..
قعدنا انا و زهره مقلقين شديد..
دخل ايهاب ل ابوهو في المكتب..
ايهاب:( ابوي ممكن اتكلم معاك?)
محمد:( ادخل)
دخل قعد..
محمد:( قول)
ايهاب سكت.. م قدر يتكلم..
محمد:( في شنو? اتكلم)
ايهاب:( ي ابوي... انا داير اتزوج)
محمد:( كويس طيب.. منو سعيده الحظ دي?)
ايه
👍3
#عوده_روح22:-
فاطمه السر
لمن ايهاب اتاخر...دخلنا انا و زهره البيت...انا دخلتا غرفتي و زهره طلعت بيتهم تشوف ايهاب حصل معاهو شنو...
طلعت بيتهم لقت امها و ابوها بتناقشو بصوت عالي في المكتب.. سمعت ابوها بقول..
محمد:( ايهاب يزعل يطرشق م شغال بيهو.. البت دي لا يعني لا..يعزل ااي وحده تانيه.. و انا مستعد مغمض امشي معاهو)
ليلي:( ايهاب غلطان من الاول عارف عندنا راي فيهم... يمشي يوعدها بالعرس ليه? بدون م يسالنا? لو قعد طول عمره بدون عرس.. م بوافق ليهو علي البت دي)
زهره زعلت من الكلام...دخلت علي غرفه ايهاب و دقت الباب.. ايهاب جا فتح و مشي قعد بدون م يقول اي حاجه.. زهره قعدت جمبو...
زهره:( حنعمل شنو?)
ايهاب مدنقر و خاتي يدينو في راسو..
ايهاب:( م عارف والله م عارف)
زهره:( حتخليها تسافر كده?)
ايهاب:( اعمل شنو ي زهره.. شايفه امك و ابوك بقولو شنو)
فجاه جا محمد داخل الغرفه..
ايهاب رفع راسو عاين ليهو..
محمد:( صحي امك لقت يوم معاك البت دي في غرفتك هنا براكم?? )
ايهاب اتخلع..
محمد كورك:( جاوب)
ايهاب:( ااي.. بس ...)
قاطعو محمد...
محمد:( اسمع هنا... لو فتحتا موضوع البت دي تاني لا انت ولدي لا بعرفك.. و تمشي تشوف ليك بيت و شغل تاني بعيد من هنا)
طلع و قفل الباب...
زهره بقت مخلوعه...
زهره:( ده شنو ي ايهاب? انا م فاهمه شي?)
ايهاب قام زعلان ذي المجنون و لقي فاظه كبيره قدامو رماها علي الارض اتكسرت كلها...
زهره صرخت ..
زهره:( ايهاب)
قعد علي الكرسي و ختي يدينو في راسو.. و دموعو نازله..
زهره مشت عليهو...و هي كمان دموعها في عيونها...
زهره:( ايهاب...م تعمل كده...اي شي بتحلا.. انت اهدا بس)
ايهاب:( امي فهمت ابوي الموضوع غلط.. ليه عملت كده? ليه?? )
زهره:( اهدي ي ايهاب.. براحه ااي شي بتحلا)
ايهاب بقي يكورك..
ايهاب:( م بتحلا.. ماف ااي شي بتحلا تاني...خلاص عرسنا انا و ياسمين بقي من المستحيلات)
زهره:( م تقول كده.. وضح ليهم الحصل بس.. م تخلي تفكيرهم يمشي بعيد كده)
ايهاب:( م حافهمو اي شي تاني.. م حافهمو)
جاتني زهره قالت لي امي و ابوي م وافقو... م اتصدمتا كنت متوقعه كده..
سكتا ابيت ابكي مسكتا روحي قدام زهره ..
قلتا ليها:( كنت متوقعه كده)
زهره :( بس ايهاب حالقي حل...اكيد حالقي.. و انا ذاتي حاشوف معاكم حل...و بنلقي ان شاءالله)
قلتا ليها:( ان شاءالله)
زهره مشت... قمتا قفلتا باب الغرفه.. و قعدتا جمب الباب في الارض ببكي..
تاني يوم ابوي طلع يشوف الحجز ...
عمتو اميره و زهره و سلافه قعدو معاي زعلانين علي سفري و علي الحاله الانا مسافره بيها..
اميره:( م تعملي كده ي ياسمين..موضوعكم لسه في الاول.. و حتستسلمي طوالي كده?.. اسي انا و مصطفي لينا اكتر من 8 سنين و لا يوم فقدنا الامل)
قلتا ليها:( ي عمتو...ده عمي..عارفه يعني شنو عمي يرفضني? لو كان غريب م كنت زعلتا..)
سلافه:( ي ياسمين الايام دي اصلا خالو محمد جايط و عارفه كده انتي كويس.. عشان كده حاجه عاديه انو م يوافق.. بس ادو وقت خلو يهدا و ايهاب يتكلم معاهو براحه و بوافق)
زهره:( ابوي اصلا عنيد.. بس لو لقي ايهاب متمسك بيك حيوافق)
مياده:( م حتسافري كده ي ياسمين.. الا تهدي و تضحكي معانا.. مستحيل تسافري مننا زعلانه و بتبكي كده)
قلتا ليهم:( من زمان م بحب العلاقات القبل العرس.. و لا بدخل فيها.. عشان البحصل ده)
بعد شويه قفلو موضوعنا انا و ايهاب.. و بقو بتونسو معاي و بحكو لي و يضحكوني..
ابوي جا قال لي حنسافر الصباح.. قلبي وجعني ذياده..
مشيت ل حبوبه.. قعدتا جمبها بتونس معاها و بتحكي لي.. كنت محتاجه ليها.. نفسي اشتكي ليها يمكن تحل لينا موضوعنا.. بس م قدرتا..
حبوبه:( حنشتاق ليك والله ي ياسمين.. جد اتعودنا عليك.. لازم تجيبنا كل فتره)
قلتا ليها:( اكيد ي حبوبه حاجيكم...و انا والله اتعودتا عليكم شديد و م نفسي امشي و اخليكم.. بس ابوي هناك براهو م بقدر اخليهو)
حبوبه:( انا كلمتو ينقل شغلو كلو هنا و يجي يستقر معانا كفاهو غربه)
قلتا ليها:( ان شاءالله والله)
مشيت حضرتا شنطي و شنطه ابوي.. ابوي كان مافيش.. م فكرتا اضرب لايهاب ولا هو ضرب لي..
قعدو معاي زهره و سلافه و مياده لحدي بليل.. حضرو معاي حاجاتي.. و جابو لي هدايا.. لي و لي خالاتي قالو لي م ممكن ترجعي ليهم فاضيه.. جد انبسطا منهم ... لاني كنت ناسيه موضوع هدايا خالاتي ديل..
كنت مستغربه من ايهاب.. ليه م جا? ليه م اتكلم معاي? ليه م طمني? ليه م خفف علي الانا فيهو?? ...
رقدتا دايره انوم.. دقي لي ايهاب..
رديت:( الو)
جاني صوتو بيكي:( ياسمين)
قلتا ليهو:( ايوا.. مالك?)
ايهاب:( ياسمين م تسافري.. عليك الله م تسافري)
دموعي نزلت..
قلتا ليهو:( م بقدر.. اقعد عشان شنو? ماف شي بقعدني هنا تاني)
ايهاب:( و انا ي ياسمين? انا اعمل شنو? اعيش كيف بدونك..)
قلتا ليهو:( ربنا بحلها ان شاءالله)
ايهاب:( ان شاءالله،، تعالي نازله انا جمب غرفه المرسم)
قلتا ليهو:( حاضر)
نزلتا..
لق
فاطمه السر
لمن ايهاب اتاخر...دخلنا انا و زهره البيت...انا دخلتا غرفتي و زهره طلعت بيتهم تشوف ايهاب حصل معاهو شنو...
طلعت بيتهم لقت امها و ابوها بتناقشو بصوت عالي في المكتب.. سمعت ابوها بقول..
محمد:( ايهاب يزعل يطرشق م شغال بيهو.. البت دي لا يعني لا..يعزل ااي وحده تانيه.. و انا مستعد مغمض امشي معاهو)
ليلي:( ايهاب غلطان من الاول عارف عندنا راي فيهم... يمشي يوعدها بالعرس ليه? بدون م يسالنا? لو قعد طول عمره بدون عرس.. م بوافق ليهو علي البت دي)
زهره زعلت من الكلام...دخلت علي غرفه ايهاب و دقت الباب.. ايهاب جا فتح و مشي قعد بدون م يقول اي حاجه.. زهره قعدت جمبو...
زهره:( حنعمل شنو?)
ايهاب مدنقر و خاتي يدينو في راسو..
ايهاب:( م عارف والله م عارف)
زهره:( حتخليها تسافر كده?)
ايهاب:( اعمل شنو ي زهره.. شايفه امك و ابوك بقولو شنو)
فجاه جا محمد داخل الغرفه..
ايهاب رفع راسو عاين ليهو..
محمد:( صحي امك لقت يوم معاك البت دي في غرفتك هنا براكم?? )
ايهاب اتخلع..
محمد كورك:( جاوب)
ايهاب:( ااي.. بس ...)
قاطعو محمد...
محمد:( اسمع هنا... لو فتحتا موضوع البت دي تاني لا انت ولدي لا بعرفك.. و تمشي تشوف ليك بيت و شغل تاني بعيد من هنا)
طلع و قفل الباب...
زهره بقت مخلوعه...
زهره:( ده شنو ي ايهاب? انا م فاهمه شي?)
ايهاب قام زعلان ذي المجنون و لقي فاظه كبيره قدامو رماها علي الارض اتكسرت كلها...
زهره صرخت ..
زهره:( ايهاب)
قعد علي الكرسي و ختي يدينو في راسو.. و دموعو نازله..
زهره مشت عليهو...و هي كمان دموعها في عيونها...
زهره:( ايهاب...م تعمل كده...اي شي بتحلا.. انت اهدا بس)
ايهاب:( امي فهمت ابوي الموضوع غلط.. ليه عملت كده? ليه?? )
زهره:( اهدي ي ايهاب.. براحه ااي شي بتحلا)
ايهاب بقي يكورك..
ايهاب:( م بتحلا.. ماف ااي شي بتحلا تاني...خلاص عرسنا انا و ياسمين بقي من المستحيلات)
زهره:( م تقول كده.. وضح ليهم الحصل بس.. م تخلي تفكيرهم يمشي بعيد كده)
ايهاب:( م حافهمو اي شي تاني.. م حافهمو)
جاتني زهره قالت لي امي و ابوي م وافقو... م اتصدمتا كنت متوقعه كده..
سكتا ابيت ابكي مسكتا روحي قدام زهره ..
قلتا ليها:( كنت متوقعه كده)
زهره :( بس ايهاب حالقي حل...اكيد حالقي.. و انا ذاتي حاشوف معاكم حل...و بنلقي ان شاءالله)
قلتا ليها:( ان شاءالله)
زهره مشت... قمتا قفلتا باب الغرفه.. و قعدتا جمب الباب في الارض ببكي..
تاني يوم ابوي طلع يشوف الحجز ...
عمتو اميره و زهره و سلافه قعدو معاي زعلانين علي سفري و علي الحاله الانا مسافره بيها..
اميره:( م تعملي كده ي ياسمين..موضوعكم لسه في الاول.. و حتستسلمي طوالي كده?.. اسي انا و مصطفي لينا اكتر من 8 سنين و لا يوم فقدنا الامل)
قلتا ليها:( ي عمتو...ده عمي..عارفه يعني شنو عمي يرفضني? لو كان غريب م كنت زعلتا..)
سلافه:( ي ياسمين الايام دي اصلا خالو محمد جايط و عارفه كده انتي كويس.. عشان كده حاجه عاديه انو م يوافق.. بس ادو وقت خلو يهدا و ايهاب يتكلم معاهو براحه و بوافق)
زهره:( ابوي اصلا عنيد.. بس لو لقي ايهاب متمسك بيك حيوافق)
مياده:( م حتسافري كده ي ياسمين.. الا تهدي و تضحكي معانا.. مستحيل تسافري مننا زعلانه و بتبكي كده)
قلتا ليهم:( من زمان م بحب العلاقات القبل العرس.. و لا بدخل فيها.. عشان البحصل ده)
بعد شويه قفلو موضوعنا انا و ايهاب.. و بقو بتونسو معاي و بحكو لي و يضحكوني..
ابوي جا قال لي حنسافر الصباح.. قلبي وجعني ذياده..
مشيت ل حبوبه.. قعدتا جمبها بتونس معاها و بتحكي لي.. كنت محتاجه ليها.. نفسي اشتكي ليها يمكن تحل لينا موضوعنا.. بس م قدرتا..
حبوبه:( حنشتاق ليك والله ي ياسمين.. جد اتعودنا عليك.. لازم تجيبنا كل فتره)
قلتا ليها:( اكيد ي حبوبه حاجيكم...و انا والله اتعودتا عليكم شديد و م نفسي امشي و اخليكم.. بس ابوي هناك براهو م بقدر اخليهو)
حبوبه:( انا كلمتو ينقل شغلو كلو هنا و يجي يستقر معانا كفاهو غربه)
قلتا ليها:( ان شاءالله والله)
مشيت حضرتا شنطي و شنطه ابوي.. ابوي كان مافيش.. م فكرتا اضرب لايهاب ولا هو ضرب لي..
قعدو معاي زهره و سلافه و مياده لحدي بليل.. حضرو معاي حاجاتي.. و جابو لي هدايا.. لي و لي خالاتي قالو لي م ممكن ترجعي ليهم فاضيه.. جد انبسطا منهم ... لاني كنت ناسيه موضوع هدايا خالاتي ديل..
كنت مستغربه من ايهاب.. ليه م جا? ليه م اتكلم معاي? ليه م طمني? ليه م خفف علي الانا فيهو?? ...
رقدتا دايره انوم.. دقي لي ايهاب..
رديت:( الو)
جاني صوتو بيكي:( ياسمين)
قلتا ليهو:( ايوا.. مالك?)
ايهاب:( ياسمين م تسافري.. عليك الله م تسافري)
دموعي نزلت..
قلتا ليهو:( م بقدر.. اقعد عشان شنو? ماف شي بقعدني هنا تاني)
ايهاب:( و انا ي ياسمين? انا اعمل شنو? اعيش كيف بدونك..)
قلتا ليهو:( ربنا بحلها ان شاءالله)
ايهاب:( ان شاءالله،، تعالي نازله انا جمب غرفه المرسم)
قلتا ليهو:( حاضر)
نزلتا..
لق
👍4😱1
#عوده_روح23:-
بقلمي: فاطمه السر
دخلتا غرفتي قفلتا الباب و بقيت ببكي بحرقه.. فصلتا كده لحدي قريب الصبح.. نمتا شويه و ابوي جا صحاني..
قمتا جهزتا و نزلتا شربتا الشاي في الصاله تحت مع عماتي و حبوبه.. كنت قدامهم عامله مبسوطه و كانو ماف شي.. م عارفه عماتي عارفين وله لا.. بس حبوبه م عارفه حاجه..
ابوي جا نازل سال من سامي..
سلافه:( فوق بجهز حاجيكم)
ابوي ققعد..
عبدالرحمن:( اميره.. دايرك تسمعي كلام اخوك...م شرط تعرسي الزول الجابو ليك.. بس م تكسري كلامو.. محمد بحبك و عارف مصلحتك)
اميره هزت راسها ب نعم و سكتت.. حسيتها دايره تبكي..
سامي جا و قمنا ودعناهم...جد قلبي وجعني شديد و انا بودع فيهم م عارفه حاشوفهم تاني وله لا.. بقيت ببكي و كلهم بكو حتي ابوي.. وصيت زهره و مياده علي ايهاب ...ايهاب كان مافيش.. حتي عمي و ليلي و مياده م شفناهم..
طلعنا ماشين علي المطار..قلبي كان بتقطع.. كل م نبعد من البيت.. حسيت روحي جواهو.. دايره ارجع...م دايره امشي ولا ابعد منو..
وصلنا المطار..بننزل في الشنط.. جا ايهاب.. سلم علينا.. شكلو م نام خالص ..كان شكلو تعبان شديد.. وقفتا بتكلم مع سامي.. وصيتو علي ايهاب..
قلتا ليهو:( خايفه عليهو شديد)
سامي:( م تخافي.. ببقي كويس.. و بحل اي حاجه.. بس انتو م تفقدو الامل)
قلتا ليهو:( ماف امل.. م تخلي يكسر كلام ابوهو...م تخليهو يغلط غلطه ابوي)
سامي:( لازم يدافع علي حبكم)
قلتا ليهو:( يدافع.. بس بالصح م بالغلط)
بقينا نتناقش انا و سامي..
و ابوي و ايهاب واقفين بعيد مننا بتكلمو.. م عارفاهم بتكلمو في شنو..
ابوي:(يلا ي ياسمين)
سلمتا علي سامي..
مشيت اسلم علي ايهاب...قلبي وجعني شديد م قدرتا اقول ليهو ااي حاجه..
ايهاب:( خلي بالك من نفسك،،، تصلو بالسلامه...بتصل عليك اول من تصلو)
هزيت راسي.. و دموعي في عيوني و مشيت سرعه لحقتا ابوي الكان اتقدم قدامي..
خلصنا الاجرا۽ات و طلعنا الطياره...ابوي كان اغلب الوقت ساكت.. م بتكلم.. الا للضروره.. شكلو زعلان شديد..
وصلنا مصر.. دخلتا البيت حسيتو غريب علي.. اتعودتا علي بيتنا في السودان.. ختينا حاجاتنا و شغلتا شريحه مصر دقيت لخالاتي..
قلتا ليهم:( وصلنا)
قالو لي:( بنجيب الغدا و نجي)
ايهاب دقي لي... اتطمن علي و كده وقفل طوالي..
جو خالاتي و بناتهم.. سلمو علينا بشوق...قعدنا نتونس و اكلنا.. بس خالاتي حسو في حاجه انا و ابوي م طبيعيين.. ابوي مشي ينوم.. فضلتا انا معاهم..
خالتو سهي:( انتي و ابوك مش طبيعيين ي ياسمين.. في حاجه?)
قلتا ليها:( مفيش بس تعبانين من السفر و الايام الفاتت كنا جايطين م ارتحنا)
تسنيم:( مش مصددقاك.. في حاجه.. قولي)
قلتا ليهم:( مفيش)
سهي:( السودان كيف? انبسطي?)
قلتا ليهم:( ايوا كتير.. جد حلو.. و اهل ابوي حبوني كتير) سهي:( الحمدلله طيب)
قلتا ليهم:(يلا احكو لي.. حصل شنو في غيابنا)
بقو يحكو لي الحصل كلو..
الحصل في السودان بعد سفرنا حكتو لي زهره بالتفاصبل...
قاعدين زهره و اميره و عمتو سميه و سلافه في الصاله..
زهره:( يحليلا ياسمين.. خلت البيت مسيخ)
سميه:( اي والله.. كانت بتقعد معاي الصباح و نتونس و تعمل معاي الاكل)
اميره:( والله جد اتعودتا عليها.. ربنا يرجعهم لينا تاني)
سلافه:( امين ي رب.. والله هي و عبدالرحمن مفروض يقعدو هنا م يقعدو هناك براهم كده)
زهره:( في خالاتها م براهم)
سميه:( برضو م ذينا.. ديلك عايشين بعيد منهم.. بس هنا هم معانا في بيت واحد)
امنه:( ربنا يهدي محمد.. عبدالرحمن طلع من هنا زعلان شديد جد وجع لي قلبي.. محمد م كان يقول كده .. عبدالرحمن ضحي هو و مشي)
سميه: ( صح.. من سمع كلام محمد اتضايق شديد و حاول اتكلم معاهو بس محمد رفض.. كده اتضايق اكتر)
ليلي و مياده.. الوحيدين كانو مبسوطين ب مشيتنا.. محمد كان متضايق م عارفه من شنو..
خالاتي قعدو معاي لحدي بليل و مشو.. و ابوي نايم م صحي.. قعدتا براي حسيت بالوحده شديد..افتقدتا زهره و اميره و الونسه و القعده في الحديقه..
مشيت انوم م قدرتا بقيت بفكر في ايهاب و الحاصل.. في الاخر نمتا بدون م احس..
ابوي صحاني الصباح نزلنا الشغل طوالي.. كان في شغل متاخر كتييير...
رسلت لي زهره و دخلتني قروب فيهو كلللهم.. حتي عماتي.. سلمتا عليهم و كده..
ايهاب كان مقضي يومو كلووو في الشغل بدخل البيت للنوم بس.. و بدخل متاخر بلاقي الناس كلها نامت.. ينوم و بصحي اول واحد و بمشي الشغل لا بياكل لا بشرب لا بتكلم مع زول في البيت ...
نتلاقي😊
بقلمي: فاطمه السر
دخلتا غرفتي قفلتا الباب و بقيت ببكي بحرقه.. فصلتا كده لحدي قريب الصبح.. نمتا شويه و ابوي جا صحاني..
قمتا جهزتا و نزلتا شربتا الشاي في الصاله تحت مع عماتي و حبوبه.. كنت قدامهم عامله مبسوطه و كانو ماف شي.. م عارفه عماتي عارفين وله لا.. بس حبوبه م عارفه حاجه..
ابوي جا نازل سال من سامي..
سلافه:( فوق بجهز حاجيكم)
ابوي ققعد..
عبدالرحمن:( اميره.. دايرك تسمعي كلام اخوك...م شرط تعرسي الزول الجابو ليك.. بس م تكسري كلامو.. محمد بحبك و عارف مصلحتك)
اميره هزت راسها ب نعم و سكتت.. حسيتها دايره تبكي..
سامي جا و قمنا ودعناهم...جد قلبي وجعني شديد و انا بودع فيهم م عارفه حاشوفهم تاني وله لا.. بقيت ببكي و كلهم بكو حتي ابوي.. وصيت زهره و مياده علي ايهاب ...ايهاب كان مافيش.. حتي عمي و ليلي و مياده م شفناهم..
طلعنا ماشين علي المطار..قلبي كان بتقطع.. كل م نبعد من البيت.. حسيت روحي جواهو.. دايره ارجع...م دايره امشي ولا ابعد منو..
وصلنا المطار..بننزل في الشنط.. جا ايهاب.. سلم علينا.. شكلو م نام خالص ..كان شكلو تعبان شديد.. وقفتا بتكلم مع سامي.. وصيتو علي ايهاب..
قلتا ليهو:( خايفه عليهو شديد)
سامي:( م تخافي.. ببقي كويس.. و بحل اي حاجه.. بس انتو م تفقدو الامل)
قلتا ليهو:( ماف امل.. م تخلي يكسر كلام ابوهو...م تخليهو يغلط غلطه ابوي)
سامي:( لازم يدافع علي حبكم)
قلتا ليهو:( يدافع.. بس بالصح م بالغلط)
بقينا نتناقش انا و سامي..
و ابوي و ايهاب واقفين بعيد مننا بتكلمو.. م عارفاهم بتكلمو في شنو..
ابوي:(يلا ي ياسمين)
سلمتا علي سامي..
مشيت اسلم علي ايهاب...قلبي وجعني شديد م قدرتا اقول ليهو ااي حاجه..
ايهاب:( خلي بالك من نفسك،،، تصلو بالسلامه...بتصل عليك اول من تصلو)
هزيت راسي.. و دموعي في عيوني و مشيت سرعه لحقتا ابوي الكان اتقدم قدامي..
خلصنا الاجرا۽ات و طلعنا الطياره...ابوي كان اغلب الوقت ساكت.. م بتكلم.. الا للضروره.. شكلو زعلان شديد..
وصلنا مصر.. دخلتا البيت حسيتو غريب علي.. اتعودتا علي بيتنا في السودان.. ختينا حاجاتنا و شغلتا شريحه مصر دقيت لخالاتي..
قلتا ليهم:( وصلنا)
قالو لي:( بنجيب الغدا و نجي)
ايهاب دقي لي... اتطمن علي و كده وقفل طوالي..
جو خالاتي و بناتهم.. سلمو علينا بشوق...قعدنا نتونس و اكلنا.. بس خالاتي حسو في حاجه انا و ابوي م طبيعيين.. ابوي مشي ينوم.. فضلتا انا معاهم..
خالتو سهي:( انتي و ابوك مش طبيعيين ي ياسمين.. في حاجه?)
قلتا ليها:( مفيش بس تعبانين من السفر و الايام الفاتت كنا جايطين م ارتحنا)
تسنيم:( مش مصددقاك.. في حاجه.. قولي)
قلتا ليهم:( مفيش)
سهي:( السودان كيف? انبسطي?)
قلتا ليهم:( ايوا كتير.. جد حلو.. و اهل ابوي حبوني كتير) سهي:( الحمدلله طيب)
قلتا ليهم:(يلا احكو لي.. حصل شنو في غيابنا)
بقو يحكو لي الحصل كلو..
الحصل في السودان بعد سفرنا حكتو لي زهره بالتفاصبل...
قاعدين زهره و اميره و عمتو سميه و سلافه في الصاله..
زهره:( يحليلا ياسمين.. خلت البيت مسيخ)
سميه:( اي والله.. كانت بتقعد معاي الصباح و نتونس و تعمل معاي الاكل)
اميره:( والله جد اتعودتا عليها.. ربنا يرجعهم لينا تاني)
سلافه:( امين ي رب.. والله هي و عبدالرحمن مفروض يقعدو هنا م يقعدو هناك براهم كده)
زهره:( في خالاتها م براهم)
سميه:( برضو م ذينا.. ديلك عايشين بعيد منهم.. بس هنا هم معانا في بيت واحد)
امنه:( ربنا يهدي محمد.. عبدالرحمن طلع من هنا زعلان شديد جد وجع لي قلبي.. محمد م كان يقول كده .. عبدالرحمن ضحي هو و مشي)
سميه: ( صح.. من سمع كلام محمد اتضايق شديد و حاول اتكلم معاهو بس محمد رفض.. كده اتضايق اكتر)
ليلي و مياده.. الوحيدين كانو مبسوطين ب مشيتنا.. محمد كان متضايق م عارفه من شنو..
خالاتي قعدو معاي لحدي بليل و مشو.. و ابوي نايم م صحي.. قعدتا براي حسيت بالوحده شديد..افتقدتا زهره و اميره و الونسه و القعده في الحديقه..
مشيت انوم م قدرتا بقيت بفكر في ايهاب و الحاصل.. في الاخر نمتا بدون م احس..
ابوي صحاني الصباح نزلنا الشغل طوالي.. كان في شغل متاخر كتييير...
رسلت لي زهره و دخلتني قروب فيهو كلللهم.. حتي عماتي.. سلمتا عليهم و كده..
ايهاب كان مقضي يومو كلووو في الشغل بدخل البيت للنوم بس.. و بدخل متاخر بلاقي الناس كلها نامت.. ينوم و بصحي اول واحد و بمشي الشغل لا بياكل لا بشرب لا بتكلم مع زول في البيت ...
نتلاقي😊
👍1
#عوده_روح24:-
بقلمي: فاطمه السر
مرت الايام بطيئه و مسييخه.. بدون ااي طعم.. ايهاب بضرب لي بليل بتطمن علي.. دقيقه دقيقتين و بقفل بس.. بدون م يقول ااي حاجه.. بقيت مقلقه..
و بسال في نفسي:( خلاص استسلم? ليه م بجيب سيره موضوعنا? ليه م قال لي كلمتا ابوي او حاكلمو او ااي شي?? ) الحاجه دي كانت مضايقاني شديد..
كنت بتفرج في الفيس.. لقيت سامي عامل صفحه فيها اغاني بتاعتو و كده.. دخلتا لقيت كميه ناس معجبين بيهو و بصوتو...و هو منزل اغاني بصوتو و صورو و كده.. جد انبسطا ليهو...
ايهاب ادي ابوهو فرصه يفكر و يرجع في قرارو..
ايهاب مشي لابوهو في غرفتو.. الكلام ده بعد 10 يوم من سفرنا..
ايهاب:( ي ابوي داير اتكلم معاك)
محمد:( قول)
ايهاب مشي قعد جمب ابوهو..
ايهاب:( ي ابوي.. ممكن نتكلم براحه و بدون ااي جوطه )
محمد:( لو موضوع عرسك ده انساهو)
ايهاب:( ي ابوي ممكن توريني اسباب رفضك شنو?)
محمد:( م بتنفع معاي.. م حبيتها...م دايرها ليك... بتستاهل ست ستها)
ايهاب:( ي ابوي ياسمين كويسه و انت عارف كده كويس.. انت بس ماخد موقف من زمان اتجاه عمي و مرتو و بتو.. ي ابوي انا بحبها و عايزها..)
محمد:( ايهاب.. اعزل ااي وحده و انا موافق عليها.. الا البت دي)
ايهاب:( و انا م داير غير دي)
محمد:( و دي انا م موافق بيها...ايهاب كلام كتير م داير معاك.. م داير تعرس.. اقعد كده طول عمرك بدون عرس ذي عمتك اميره)
ايهاب:( ي ابوي.. انا بحبك و بحترمك و انت كبير البيت و كبيرنا.. و ربنا يخليك لينا...بس ي ابوي م تحطمنا كده.. م تحرمنا من الحاجه الدايرنها.. انا و اميره سعادتنا متوقفه علي زول معين و انت حارمنا منها.. انت خت نفسك مكانا.. لو كنت بتحب وحده وعايزا و ابوك حرمك منها بدون ااي سبب مقنع حترضي?)
محمد:( ايوا حارضي و اسمع كلامو)
ايهاب:(راجع نفسك.. عشان م تخسرني)
محمد:( اخسرك? انت بتهددني?)
ايهاب وقف علي حيلو:( ي ابوي انا راجل كبير و واعي و بعرف اختار.. و اخترتا ياسمين)
محمد وقف:( و انا قلتا لا ي ايهاب)
ايهاب:( خلاص م تزعل مني )
و مشي طلع..
دخل غرفتو شال شنطه بقي يخت هدومو في الشنطه...
جات زهره شافتو اتخلعت..
زهره:( بتعمل في شنو ي ايهاب)
ايهاب:( ماشي.. م داير اقعد في البيت ده)
زهره:( ايهاب مش متفقين حنتكلم براحه?)
ايهاب:( ابوك جربتا معاهو كل الطرق.. م نفع.. و انا م حارجع البيت ده الا لمن يوافق علي ياسمين)
جات ليلي سمعت كلامو..
ليلي:( ايهاب.. انت جنيت.. داير تسيب البيت عشان وحده ذي دي?)
ايهاب:( ايوا حاسييب البيت عشان وحده ذي دي)
ليلي:( البت دي عامله ليك حاجه.. انت اصلا م طبيعي)
ايهاب:( ي امي.. انا كبير و واعي و بعرف اختار.. و اخترتا دي بس.. م تخلوني اعمل ذي عمي زمان...و امشي اعرسها و اقعد هناك و م تشوفوني تاني)
ليلي:( كدي بس تعمل حاجه ذي دي...شوف لو م وصلتك هنا و شوف حاعمل فيك شنو)
ايهاب شال شنطتو و طلع و زهره و ليلي بوراهو بتكلمو معاهو.. بس كان مصر علي قرارو.. ركب عربيتو و مشي...
ليلي:( الله يجازيك ي ياسمين.. انتي سبب كل الحاصل لينا ده)
زهره:( ي امي.. م تدعي علي البت.. البت م ذنبها حاجه)
ليلي:( دي ذي الشيطان الدخل بينا ... الله يجازيك ي ياسمين)
ايهاب مشي قعد في شقه براهو.. و بقي م بمشي الشغل بس قاعد في الشقه.. و ماف زول عارف مكانو الا امجد و سامي..
محمد جا داخل لقي ليلي و زهره قاعدين..
محمد:( شايفه ولدك ي ليلي? م قعد يجي الشغل.. و الشغل واقف بسببو.. )
زهره:( امشي صالحو عشان يجي)
محمد:( م يجي.. ولا دايرو يمسك لي اي شغل.. هو قايل نفسو بمسكني من يدي البتوجعني? ولا فارق معاي.. خلي القي شغل تاني ياكل منو او يقعد بدون شغل طول عمره)
دخل الغرفه زعلان..
زهره: ( ي امي.. ياخ اتكلمي مع ابوي .. خليهو يوافق ل ايهاب عشان يرجع البيت)
ليلي:( ايهاب م بجبرنا.. و م بننجبر ليهو.. م بعرس البت دي الا علي جثتي)
و قامت دخلت غرفتها...
زهره:( ربنا يهديكم)
ايهاب قاعد في شقتو.. و فاتح تلفونو و بتفرج في صوري.. ايهاب:( اشتقت ليك حبيبتي.. م قادر بدونك والله ي ياسمين..الحياه بدونك صعبه،،، الشهرين القعدتيهم معانا ديل.. غيرو لي حياتي كلها.. حاسي اني بعرفك من سنييين.. اتعودتا عليك شديد،، اسي انا خجلان منك والله..م قادر اتكلم معاك.. حاسي اني خزلتك و م قدرتا اعمل شي.. مفروض م كان اخليك تطلعي من السودان.. كنت اقيف قدام ابوي و قدام الناس كلها و اقول انا دايرك.. بس ضعفتا م قدرتا.. م عارف اسي انا اعمل شنو.. جد محتار شديد)
امجد و سامي بجو لايهاب كل يوم بليل بحاولو يونسوهو و يطلعوهو من جو الحزن العايش فيهو..
انا حياتي كلها بقت شغل بس.. بحاول اشغل روحي عشان م افكر فيهو.. بس م قدرتا .. اول من ارقد عايزه انوم بفكر فيهو لمن النوم يطير مني.. بخت الارنب الجابو لي و صورتي الرسمها و اي حاجه جابا لي اختها قدامي و بعاين فيها بشوف فيها ايهاب،، بقيت م بنوم الا قريب الصبح.. بنوم ساعتين و
بقلمي: فاطمه السر
مرت الايام بطيئه و مسييخه.. بدون ااي طعم.. ايهاب بضرب لي بليل بتطمن علي.. دقيقه دقيقتين و بقفل بس.. بدون م يقول ااي حاجه.. بقيت مقلقه..
و بسال في نفسي:( خلاص استسلم? ليه م بجيب سيره موضوعنا? ليه م قال لي كلمتا ابوي او حاكلمو او ااي شي?? ) الحاجه دي كانت مضايقاني شديد..
كنت بتفرج في الفيس.. لقيت سامي عامل صفحه فيها اغاني بتاعتو و كده.. دخلتا لقيت كميه ناس معجبين بيهو و بصوتو...و هو منزل اغاني بصوتو و صورو و كده.. جد انبسطا ليهو...
ايهاب ادي ابوهو فرصه يفكر و يرجع في قرارو..
ايهاب مشي لابوهو في غرفتو.. الكلام ده بعد 10 يوم من سفرنا..
ايهاب:( ي ابوي داير اتكلم معاك)
محمد:( قول)
ايهاب مشي قعد جمب ابوهو..
ايهاب:( ي ابوي.. ممكن نتكلم براحه و بدون ااي جوطه )
محمد:( لو موضوع عرسك ده انساهو)
ايهاب:( ي ابوي ممكن توريني اسباب رفضك شنو?)
محمد:( م بتنفع معاي.. م حبيتها...م دايرها ليك... بتستاهل ست ستها)
ايهاب:( ي ابوي ياسمين كويسه و انت عارف كده كويس.. انت بس ماخد موقف من زمان اتجاه عمي و مرتو و بتو.. ي ابوي انا بحبها و عايزها..)
محمد:( ايهاب.. اعزل ااي وحده و انا موافق عليها.. الا البت دي)
ايهاب:( و انا م داير غير دي)
محمد:( و دي انا م موافق بيها...ايهاب كلام كتير م داير معاك.. م داير تعرس.. اقعد كده طول عمرك بدون عرس ذي عمتك اميره)
ايهاب:( ي ابوي.. انا بحبك و بحترمك و انت كبير البيت و كبيرنا.. و ربنا يخليك لينا...بس ي ابوي م تحطمنا كده.. م تحرمنا من الحاجه الدايرنها.. انا و اميره سعادتنا متوقفه علي زول معين و انت حارمنا منها.. انت خت نفسك مكانا.. لو كنت بتحب وحده وعايزا و ابوك حرمك منها بدون ااي سبب مقنع حترضي?)
محمد:( ايوا حارضي و اسمع كلامو)
ايهاب:(راجع نفسك.. عشان م تخسرني)
محمد:( اخسرك? انت بتهددني?)
ايهاب وقف علي حيلو:( ي ابوي انا راجل كبير و واعي و بعرف اختار.. و اخترتا ياسمين)
محمد وقف:( و انا قلتا لا ي ايهاب)
ايهاب:( خلاص م تزعل مني )
و مشي طلع..
دخل غرفتو شال شنطه بقي يخت هدومو في الشنطه...
جات زهره شافتو اتخلعت..
زهره:( بتعمل في شنو ي ايهاب)
ايهاب:( ماشي.. م داير اقعد في البيت ده)
زهره:( ايهاب مش متفقين حنتكلم براحه?)
ايهاب:( ابوك جربتا معاهو كل الطرق.. م نفع.. و انا م حارجع البيت ده الا لمن يوافق علي ياسمين)
جات ليلي سمعت كلامو..
ليلي:( ايهاب.. انت جنيت.. داير تسيب البيت عشان وحده ذي دي?)
ايهاب:( ايوا حاسييب البيت عشان وحده ذي دي)
ليلي:( البت دي عامله ليك حاجه.. انت اصلا م طبيعي)
ايهاب:( ي امي.. انا كبير و واعي و بعرف اختار.. و اخترتا دي بس.. م تخلوني اعمل ذي عمي زمان...و امشي اعرسها و اقعد هناك و م تشوفوني تاني)
ليلي:( كدي بس تعمل حاجه ذي دي...شوف لو م وصلتك هنا و شوف حاعمل فيك شنو)
ايهاب شال شنطتو و طلع و زهره و ليلي بوراهو بتكلمو معاهو.. بس كان مصر علي قرارو.. ركب عربيتو و مشي...
ليلي:( الله يجازيك ي ياسمين.. انتي سبب كل الحاصل لينا ده)
زهره:( ي امي.. م تدعي علي البت.. البت م ذنبها حاجه)
ليلي:( دي ذي الشيطان الدخل بينا ... الله يجازيك ي ياسمين)
ايهاب مشي قعد في شقه براهو.. و بقي م بمشي الشغل بس قاعد في الشقه.. و ماف زول عارف مكانو الا امجد و سامي..
محمد جا داخل لقي ليلي و زهره قاعدين..
محمد:( شايفه ولدك ي ليلي? م قعد يجي الشغل.. و الشغل واقف بسببو.. )
زهره:( امشي صالحو عشان يجي)
محمد:( م يجي.. ولا دايرو يمسك لي اي شغل.. هو قايل نفسو بمسكني من يدي البتوجعني? ولا فارق معاي.. خلي القي شغل تاني ياكل منو او يقعد بدون شغل طول عمره)
دخل الغرفه زعلان..
زهره: ( ي امي.. ياخ اتكلمي مع ابوي .. خليهو يوافق ل ايهاب عشان يرجع البيت)
ليلي:( ايهاب م بجبرنا.. و م بننجبر ليهو.. م بعرس البت دي الا علي جثتي)
و قامت دخلت غرفتها...
زهره:( ربنا يهديكم)
ايهاب قاعد في شقتو.. و فاتح تلفونو و بتفرج في صوري.. ايهاب:( اشتقت ليك حبيبتي.. م قادر بدونك والله ي ياسمين..الحياه بدونك صعبه،،، الشهرين القعدتيهم معانا ديل.. غيرو لي حياتي كلها.. حاسي اني بعرفك من سنييين.. اتعودتا عليك شديد،، اسي انا خجلان منك والله..م قادر اتكلم معاك.. حاسي اني خزلتك و م قدرتا اعمل شي.. مفروض م كان اخليك تطلعي من السودان.. كنت اقيف قدام ابوي و قدام الناس كلها و اقول انا دايرك.. بس ضعفتا م قدرتا.. م عارف اسي انا اعمل شنو.. جد محتار شديد)
امجد و سامي بجو لايهاب كل يوم بليل بحاولو يونسوهو و يطلعوهو من جو الحزن العايش فيهو..
انا حياتي كلها بقت شغل بس.. بحاول اشغل روحي عشان م افكر فيهو.. بس م قدرتا .. اول من ارقد عايزه انوم بفكر فيهو لمن النوم يطير مني.. بخت الارنب الجابو لي و صورتي الرسمها و اي حاجه جابا لي اختها قدامي و بعاين فيها بشوف فيها ايهاب،، بقيت م بنوم الا قريب الصبح.. بنوم ساعتين و
👍3❤1
#عوده_روح25:-
فاطمه السر
ابوي شويه شويه حالتو اتصلحت ،، كنت جد شايله همو،، خايفه الزعل الفيهو ده م يروح ،، لمن لقيتو بقي كويس فرحتا و نسيت الزعل الكنت فيهو ،،
يوم قاعدين انا و ابوي بنحضر في التليفزيون.. ابوي قاعد و انا راقده في رجلينو و ابوي بلعب لي في شعري( طبعا دي قعدتي المفضله مع ابوي)
كنت سرحانه بفكر في ايهاب.. و ابوي مندمج مع الاخبار ،، ابوي ركز لي انتي سرحانه.. مسك الريموت خفض صوت الاخبار ،،
عبدالرحمن:( لدرجه دي بتحبيهو?)
اتخلعتا.. قمتا عاينتا ليهو..
عبدالرحمن بابتسامه:( مالك مخلوعه?)
سكتا..تاني سالتو..
قلتا ليهو:( انت عارف?)
عبدالرحمن:( طبعا)
قلتا ليهو:( من وين?)
عبدالرحمن:( انا من رجعتا من الاردن حسيت في حاجه فيك.. بس م كنت متاكد.. و يوم مسافرين.. ايهاب كلمني في المطار..)
قلتا ليهو:( قال ليك شنو?)
عبدالرحمن:( قال لي انو انتو دايرين بعض..و هو كلم ابوهو بس رفض.. عشان الجوطه الكانت حاصله بس هو حاحاول معاهو و اكيد حاقبل )
فرحتا من قلبي انو ايهاب كلم ابوي.. معناها لسه متمسك بي..
قلتا ليهو:( و انت قلتا ليهو شنو?)
عبدالرحمن:( قلتا ليهو م بلقي احسن منك ل بتي.. بس خلي ابوك يرضي.. م تعمل حاجه بدون رضاهو)
سكتا..
عبدالرحمن:( م تخافي.. ان شاءالله الامور بتتصلح.. و ايهاب حيوفي بوعدو ليك.. اتطمني)
ابتسمتا لابوي.. و سكتا...
جد ارتحتا بكلام ابوي..
محمد بقي جايط في الشغل شديد م قادر يحصل الشغل.. ايهاب هو الكان ماسك ااي شي.. محمد م بعرف ااي شي عن الشغل في الفتره الاخيره.. بسبب شغل الاسبيرات الشغالو...وقف شغل الاسبيرات.. و بقي ماسك شغلو حق البقالات.. و بقعد في الشغل لحدي الساعه 10 بليل..
يوم مشي استلم بضاعه كتيره و ختاها في المخزن الكبير بضاعه تكفي المحلات لكم شهر ل قدام.. محمد كان مبسوط انو قدر استلم البضاعه دي كلها اسي.. و انو حارتاح شويه من تفتيش البضاعه...كان فيها حاجات نادره م بتتلقي بسهوله..
سامي كلم ناس المطعم انو حاوقف غني شويه الفتره الجايه لاسباب خاصه.. مدير المطعم سالو ليه و لو القروش بنذيد ليك و كده.. بس رفض قال ليهو فتره و برجع تاني...الناس افتقدوهو و بقو يسالو عنو.. و العروض لسه بتجيهو بس برفض ااي حاجه.. كان زعلان انو وقف غناء بس م بقدر يكسر كلام خالو و امو... امنه ذاتها وقفت مع اخوها و قالت ليهو توقف غناء...
محمد م فتح موضوع العريس تاني ل زهره.. و زهره لسه متمسكه ب مصطفي.. و مصطفي مصر يجي البيت تاني و كان داير يلاقي عبدالرحمن قبل م يسافر و يطلب زهره منو بس زهره رفضت قالت ليهو م وقتو اسي.. استني لمن الامور تهدا شويه..
حبوبه حالتا اتحسن كتير بس كانت فاقدانا انا و ابوي شديد كل يوم بتضرب لينا او نضرب ليها نسلم عليها..
محمد بقي م بجي البيت تحت.. حتي يوم الجمعه م بجي اتغدا معاهم.. مرتو و عيالو بس البجو...
حبوبه افتقدت ايهاب و سالت منو قالو ليها سافر شغل و كده..قالت كيف م يجي يسلم علي و يقول لي مسافر..
صحي محمد بتلفون الساعه 3 صباحا.. ردا..
محمد :( الو)
الصوت:( الحق ي ريس.. المخزن الكبير بتحرق)
محمد بخلعه:( شنوو?? )
و جدع التلفون و قام..
ليلي صحت..
ليلي:( في شنو ي محمد?)
محمد و هو بغير ..
محمد: ( المخزن الكبير حرق)
ليلي بقت تصرخ..
ليلي:(لا حول لله ي ربي لا حول لله ...جيب العواقب سليمه ي رب)
امجد و زهره جو جارين بصراخ امهم..
امجد:( في شنو?)
ليلي:( امشي ممع ابوك.. المخزن الكبير حرق)
امجد و محمد طلعو جري علي المخزن...محمد كان خايف شديد و جسمو كلو برجف..
اول من وصلو ..و شافو النار و المطافي و الناس و البوليس.. محمد م قدر يتحمل المنظر و وقع علي الارض،،
امجد جرا علي ابوهو و بقي يكورك...
امجد:( ابوي .. ابوي)
في البيت هناك نزلو زهره و ليلي لبيت تحت..
زهره:( حبوبه.. اميره.. )
طلعت اميره و سميه و امنه و حبوبه و كلهم..
اميره:( في شنو?? )
ليلي:( المخزن الكبير اتحرق و محمد وقع ودوهو المستشفي)
حبوبه:( لااله الا الله.. لا اله الا الله)
سميه:( استر ي رب) امنه بقت تكورك ل سامي..
امنه:( سامي.. ي سامي)
زهره و ليلي كانو منهارين..
زهره:( ابوي وقع م اتحمل)
ليلي:( ربنا استر.. ربنا استر.. ربنا يجيب العواقب سلميه ي رب )
ركبو كلهم و جرو علي المستشفي.. دخلو لقو امجد و كم زول معارف محمد واقفين مع امجد..
ليلي جاريه علي امجد:( ابوك كيف?)
امجد:( في الغرفه جوه لسه م قالو حاجه)
قعدو كلهم ببكو و خايفين..
جا ايهاب جاري..
ايهاب:( ابوي مالو ي امجد،، الحصل شنو?)
امجد:( المخزن الكبير اتحرق كلو.. و ابوك م اتحمل )
ايهاب:( لا حول ولا قوه الا بالله... سترك ي رب)
حبوبه كانت خايفه شديد و بتبكي..
حبوبه:( اضربو لي ل عبدالرحمن.. اضربو ليهو اسي)
اميره:( خلي عبدالرحمن ي امي.. م تقلقي بيهو ساي هو بعيد)
حبوبه:( اضربي ليهو ي اميره بس)
اميره ضربت ل ابوي ...
كنتا نايمه..
صحيت بصوت ابوي بتكلم..
عاينتا
فاطمه السر
ابوي شويه شويه حالتو اتصلحت ،، كنت جد شايله همو،، خايفه الزعل الفيهو ده م يروح ،، لمن لقيتو بقي كويس فرحتا و نسيت الزعل الكنت فيهو ،،
يوم قاعدين انا و ابوي بنحضر في التليفزيون.. ابوي قاعد و انا راقده في رجلينو و ابوي بلعب لي في شعري( طبعا دي قعدتي المفضله مع ابوي)
كنت سرحانه بفكر في ايهاب.. و ابوي مندمج مع الاخبار ،، ابوي ركز لي انتي سرحانه.. مسك الريموت خفض صوت الاخبار ،،
عبدالرحمن:( لدرجه دي بتحبيهو?)
اتخلعتا.. قمتا عاينتا ليهو..
عبدالرحمن بابتسامه:( مالك مخلوعه?)
سكتا..تاني سالتو..
قلتا ليهو:( انت عارف?)
عبدالرحمن:( طبعا)
قلتا ليهو:( من وين?)
عبدالرحمن:( انا من رجعتا من الاردن حسيت في حاجه فيك.. بس م كنت متاكد.. و يوم مسافرين.. ايهاب كلمني في المطار..)
قلتا ليهو:( قال ليك شنو?)
عبدالرحمن:( قال لي انو انتو دايرين بعض..و هو كلم ابوهو بس رفض.. عشان الجوطه الكانت حاصله بس هو حاحاول معاهو و اكيد حاقبل )
فرحتا من قلبي انو ايهاب كلم ابوي.. معناها لسه متمسك بي..
قلتا ليهو:( و انت قلتا ليهو شنو?)
عبدالرحمن:( قلتا ليهو م بلقي احسن منك ل بتي.. بس خلي ابوك يرضي.. م تعمل حاجه بدون رضاهو)
سكتا..
عبدالرحمن:( م تخافي.. ان شاءالله الامور بتتصلح.. و ايهاب حيوفي بوعدو ليك.. اتطمني)
ابتسمتا لابوي.. و سكتا...
جد ارتحتا بكلام ابوي..
محمد بقي جايط في الشغل شديد م قادر يحصل الشغل.. ايهاب هو الكان ماسك ااي شي.. محمد م بعرف ااي شي عن الشغل في الفتره الاخيره.. بسبب شغل الاسبيرات الشغالو...وقف شغل الاسبيرات.. و بقي ماسك شغلو حق البقالات.. و بقعد في الشغل لحدي الساعه 10 بليل..
يوم مشي استلم بضاعه كتيره و ختاها في المخزن الكبير بضاعه تكفي المحلات لكم شهر ل قدام.. محمد كان مبسوط انو قدر استلم البضاعه دي كلها اسي.. و انو حارتاح شويه من تفتيش البضاعه...كان فيها حاجات نادره م بتتلقي بسهوله..
سامي كلم ناس المطعم انو حاوقف غني شويه الفتره الجايه لاسباب خاصه.. مدير المطعم سالو ليه و لو القروش بنذيد ليك و كده.. بس رفض قال ليهو فتره و برجع تاني...الناس افتقدوهو و بقو يسالو عنو.. و العروض لسه بتجيهو بس برفض ااي حاجه.. كان زعلان انو وقف غناء بس م بقدر يكسر كلام خالو و امو... امنه ذاتها وقفت مع اخوها و قالت ليهو توقف غناء...
محمد م فتح موضوع العريس تاني ل زهره.. و زهره لسه متمسكه ب مصطفي.. و مصطفي مصر يجي البيت تاني و كان داير يلاقي عبدالرحمن قبل م يسافر و يطلب زهره منو بس زهره رفضت قالت ليهو م وقتو اسي.. استني لمن الامور تهدا شويه..
حبوبه حالتا اتحسن كتير بس كانت فاقدانا انا و ابوي شديد كل يوم بتضرب لينا او نضرب ليها نسلم عليها..
محمد بقي م بجي البيت تحت.. حتي يوم الجمعه م بجي اتغدا معاهم.. مرتو و عيالو بس البجو...
حبوبه افتقدت ايهاب و سالت منو قالو ليها سافر شغل و كده..قالت كيف م يجي يسلم علي و يقول لي مسافر..
صحي محمد بتلفون الساعه 3 صباحا.. ردا..
محمد :( الو)
الصوت:( الحق ي ريس.. المخزن الكبير بتحرق)
محمد بخلعه:( شنوو?? )
و جدع التلفون و قام..
ليلي صحت..
ليلي:( في شنو ي محمد?)
محمد و هو بغير ..
محمد: ( المخزن الكبير حرق)
ليلي بقت تصرخ..
ليلي:(لا حول لله ي ربي لا حول لله ...جيب العواقب سليمه ي رب)
امجد و زهره جو جارين بصراخ امهم..
امجد:( في شنو?)
ليلي:( امشي ممع ابوك.. المخزن الكبير حرق)
امجد و محمد طلعو جري علي المخزن...محمد كان خايف شديد و جسمو كلو برجف..
اول من وصلو ..و شافو النار و المطافي و الناس و البوليس.. محمد م قدر يتحمل المنظر و وقع علي الارض،،
امجد جرا علي ابوهو و بقي يكورك...
امجد:( ابوي .. ابوي)
في البيت هناك نزلو زهره و ليلي لبيت تحت..
زهره:( حبوبه.. اميره.. )
طلعت اميره و سميه و امنه و حبوبه و كلهم..
اميره:( في شنو?? )
ليلي:( المخزن الكبير اتحرق و محمد وقع ودوهو المستشفي)
حبوبه:( لااله الا الله.. لا اله الا الله)
سميه:( استر ي رب) امنه بقت تكورك ل سامي..
امنه:( سامي.. ي سامي)
زهره و ليلي كانو منهارين..
زهره:( ابوي وقع م اتحمل)
ليلي:( ربنا استر.. ربنا استر.. ربنا يجيب العواقب سلميه ي رب )
ركبو كلهم و جرو علي المستشفي.. دخلو لقو امجد و كم زول معارف محمد واقفين مع امجد..
ليلي جاريه علي امجد:( ابوك كيف?)
امجد:( في الغرفه جوه لسه م قالو حاجه)
قعدو كلهم ببكو و خايفين..
جا ايهاب جاري..
ايهاب:( ابوي مالو ي امجد،، الحصل شنو?)
امجد:( المخزن الكبير اتحرق كلو.. و ابوك م اتحمل )
ايهاب:( لا حول ولا قوه الا بالله... سترك ي رب)
حبوبه كانت خايفه شديد و بتبكي..
حبوبه:( اضربو لي ل عبدالرحمن.. اضربو ليهو اسي)
اميره:( خلي عبدالرحمن ي امي.. م تقلقي بيهو ساي هو بعيد)
حبوبه:( اضربي ليهو ي اميره بس)
اميره ضربت ل ابوي ...
كنتا نايمه..
صحيت بصوت ابوي بتكلم..
عاينتا
#عوده_روح26:-
بقلمي: فاطمه السر
عمي محمد قعد يومين في غيبوبه.. حتي وعي.. بس كان عندو شلل في يدو اليمين و رجلو اليمين...
طلع الغرفه .. دخل ليهو ابوي ااول زول.. محمد من شاف ابوي ببقي يبكي و يقول ليهو:( اعفي لي ي اخوي.. ده حقك.. اعفي لي)
ابوي حضنو و بقي هو كمان ببكي..
عبدالرحمن:( عافي ليك ي اخوي.. والله عافي ليك ي كبيرنا) ....
دخلو الباقين سلمو علي محمد ..
ايهاب دخل ببكي سلم علي ابوهو و حبي ليهو راسو و يدينو..
ايهاب:( اعفي لي ي ابوي.. اعفي لي)
عمو محمد بعد يومين طلع البيت... و جابو ليهو دكتور علاج طبيعي.. بس حالتو النفسيه كانت كعبه..
ابوي مشي لايهاب الصباح في البيت فوق.. لقاهو بلبس..
عبدالرحمن:( ايهاب ماشي الشغل?)
ايهاب:( ماشي المخزن اشوف الحاصل و اشوف حجم الاضرار و كده)
عبدالرحمن:( انا ماشي معاك)
ايهاب:( اوكي ي عمي.. يلا)
ابوي و ايهاب مشو المخزن و شافو سبب الحريق كان ماس كهربائي.. لقو البضاعه الفي المخزن كلها حرقت.. الخسائر كانت قريب ملياار..
ايهاب كان صابر و بقول.. ربنا يعوضنا...
عبدالرحمن:( عندكم راس مال ممكن تعوضو بيهو?)
ايهاب:( والله ي عمي.. راس مالنا اغلبو كان في البضاعه دي و القروش الفي االبنك لو جبنا بيها بضاعه حاكون م عندنا راس مال تاني..و في قروش حقت عماتي و حبوبه.. م ببنقدر نتصرف فيها الا بموافقتهم)
عبدالرحمن:( ربنا بسهلا)
ابوي جاب عمال طوالي نضفو المخزن من اثر الحريق و بدو يعيدو تصليحو.. بناء و بوهيه و توصيلات و كده..
ايهاب بقي متابع الشغل في البقالات.. و ابوي ماسك المخزن..
ابوي انتهي من تصليحات المخزن كلها بقي علي البضاعه بس...
ابوي ضرب لي..
قال لي:( رسلي لي قروش مبلغ(..... )في حسابي هنا)
قلتا ليهو بخلعه:( لشنو المبلغ الكبير دده?)
عبدالرحمن:( بعدين بتعرفي)
قلتا ليهو:( كويس.. طوالي حولتا ليهو القروش)
ابوي مشي لتجار البتعامل معاهم عمي.. و سالهم من البضائع.. ابا يسال ايهاب عشان ايهاب حارفض.. مشي ملا المخزن بضاعه جديده.. ذي البضاعه الحرقت.. عوض عمي البضاعه الكانت في المخزن كلها...و ده كلو و م كلم ااي زول بالبعملو...
ابوي كان مبسوط...مشي لعمي البيت.. لقاهو راقد مهموم..
عبدالرحمن:(تعالي معاي ي محمد)
محمد عاين ليهو باستغراب:( امشي وين?)
عبدالرحمن:(قريب .. م بعيد)
محمد:( م بقدر اتحرك انا شايف حركتي كعبه)
ابوي جاب الكرسي االمتحرك ختاهو ل عمي.. و نادي ايهاب.. يدوب كان جا داخل من الشغل..
ايهاب:( ماشين وين ي عمي?)
عبدالرحمن:( ارح معاي و بتعرفو)
نزلو محمد بالكرسي...و مشو علي المخزن...
وصلو.. ابوي فتح ليهم المخزن...و نور الانوار..
المخزن كان كانو جديد.. و مليااان بضاعه..
عمو محمد و ايهاب بقو مخلوعين و فرحانين في نفس الوقت..
ايهاب:( انت العملتا كده ي عمي?)
عبدالرحمن:( ايوا.. كلو عشان خاطر اخوي الكبير )
محمد بقي ببكي..
عبدالرحمن حضنو..
محمد:( بعد كل العملتو معاك... تعمل معاي كده? شوف انا عاملتك كيف? و انت اسي بتعاملني كيف?? والله م استاهل منك ده كلو... )
عبدالرحمن:( م تقول كده ي محمد.. انت اخوي الكبير و كبيرنا بعد ابوي.. و راجل البيت...ربنا يخليك لينا)
ايهاب:( م عارف ي عمي اشكرك كيف..جد ربنا يخليك لينا)
ابوي و عمي و ايهاب رجعو البيت مبسوطين.. عمي طوالي دخل لحبوبه و عماتي حكي ليهم عن العملو عبدالرحمن معاهو..
سميه:( اصيل و الله ي عبدالرحمن)
امنه:( م حاجه غريبه علي ولد حسين الطيب)
حبوبه:( ربنا يجبر بخاطرك ذي م جبرتا بخاطر اخوك)
جات ليلي من هناك تزغرد...
ليلي:( ربنا يخليك لينا ي عبدالرحمن.. و العملتو ده جميل حنشيلو ليك العمر كلو)
محمد:( جد جميلك ده م حانساهو ليك.. ربنا يقدرني و اقدر اعوضك)
عبدالرحمن:( م بينا ي اخوي.. قروشي و قروشك واحد.. اهم شي ترجع تشتغل و تقيف علي رجلينك تاني)
محمد:(ان شاءالله)
جو زهره و سلافه و الاولاد.. باركو لي عمو محمد و شكرو ابوي.. و قعدو كلهم عن حبوبه في الصاله بشربو في شاي المساء و بتونسو...يدوب كده الفرحه دخلت البيت تاني..
محمد:( عبدالرحمن.. اضرب ل ياسمين.. خليها تجي)
كلهم اتخلعو بقو بعاينو ل بعض و ل عمي...
عبدالرحمن:( لشنو ياسمين تجي?)
محمد:( انت مالك بس كلما قولي ليها...عمك محمد قال ليك تعالي.. بس)
عبدالرحمن:( عندها شغل كتير )
محمد:( خليها تخلي ااي شي و تجي بس)
عبدالرحمن:( طيب)
و شال التلفون ضرب لي..
ايهاب مستغرب و بعاين ساااي...
ضرب لي ابوي.. كنت راقده نايمه بعد يوم شغل متتتعب.. صحيت رديت:( الو)
عبدالرحمن:( كيفك حبيبتي?)
قلتا ليهو:( الحمدلله ي ابوي.. انتو كيف? و عمي اصبح كيف?)
عبدالرحمن:( كويسين الحمدلله.. عمك محمد قال ليك تعالي)
استغربتا...
قلتا ليهو:( اجي وين?)
عبدالرحمن:( السودان..)
قلتا ليهو:( ي ابوي اجي لشنو?م بقدر و الشغل)
عبدالرحمن:( ياسمين..حاحجز ليك علي اول طياره جايه و بكلمك.. يلا)
و قفل...
بقيت مستغربه الحاصل شنو? و ليه
بقلمي: فاطمه السر
عمي محمد قعد يومين في غيبوبه.. حتي وعي.. بس كان عندو شلل في يدو اليمين و رجلو اليمين...
طلع الغرفه .. دخل ليهو ابوي ااول زول.. محمد من شاف ابوي ببقي يبكي و يقول ليهو:( اعفي لي ي اخوي.. ده حقك.. اعفي لي)
ابوي حضنو و بقي هو كمان ببكي..
عبدالرحمن:( عافي ليك ي اخوي.. والله عافي ليك ي كبيرنا) ....
دخلو الباقين سلمو علي محمد ..
ايهاب دخل ببكي سلم علي ابوهو و حبي ليهو راسو و يدينو..
ايهاب:( اعفي لي ي ابوي.. اعفي لي)
عمو محمد بعد يومين طلع البيت... و جابو ليهو دكتور علاج طبيعي.. بس حالتو النفسيه كانت كعبه..
ابوي مشي لايهاب الصباح في البيت فوق.. لقاهو بلبس..
عبدالرحمن:( ايهاب ماشي الشغل?)
ايهاب:( ماشي المخزن اشوف الحاصل و اشوف حجم الاضرار و كده)
عبدالرحمن:( انا ماشي معاك)
ايهاب:( اوكي ي عمي.. يلا)
ابوي و ايهاب مشو المخزن و شافو سبب الحريق كان ماس كهربائي.. لقو البضاعه الفي المخزن كلها حرقت.. الخسائر كانت قريب ملياار..
ايهاب كان صابر و بقول.. ربنا يعوضنا...
عبدالرحمن:( عندكم راس مال ممكن تعوضو بيهو?)
ايهاب:( والله ي عمي.. راس مالنا اغلبو كان في البضاعه دي و القروش الفي االبنك لو جبنا بيها بضاعه حاكون م عندنا راس مال تاني..و في قروش حقت عماتي و حبوبه.. م ببنقدر نتصرف فيها الا بموافقتهم)
عبدالرحمن:( ربنا بسهلا)
ابوي جاب عمال طوالي نضفو المخزن من اثر الحريق و بدو يعيدو تصليحو.. بناء و بوهيه و توصيلات و كده..
ايهاب بقي متابع الشغل في البقالات.. و ابوي ماسك المخزن..
ابوي انتهي من تصليحات المخزن كلها بقي علي البضاعه بس...
ابوي ضرب لي..
قال لي:( رسلي لي قروش مبلغ(..... )في حسابي هنا)
قلتا ليهو بخلعه:( لشنو المبلغ الكبير دده?)
عبدالرحمن:( بعدين بتعرفي)
قلتا ليهو:( كويس.. طوالي حولتا ليهو القروش)
ابوي مشي لتجار البتعامل معاهم عمي.. و سالهم من البضائع.. ابا يسال ايهاب عشان ايهاب حارفض.. مشي ملا المخزن بضاعه جديده.. ذي البضاعه الحرقت.. عوض عمي البضاعه الكانت في المخزن كلها...و ده كلو و م كلم ااي زول بالبعملو...
ابوي كان مبسوط...مشي لعمي البيت.. لقاهو راقد مهموم..
عبدالرحمن:(تعالي معاي ي محمد)
محمد عاين ليهو باستغراب:( امشي وين?)
عبدالرحمن:(قريب .. م بعيد)
محمد:( م بقدر اتحرك انا شايف حركتي كعبه)
ابوي جاب الكرسي االمتحرك ختاهو ل عمي.. و نادي ايهاب.. يدوب كان جا داخل من الشغل..
ايهاب:( ماشين وين ي عمي?)
عبدالرحمن:( ارح معاي و بتعرفو)
نزلو محمد بالكرسي...و مشو علي المخزن...
وصلو.. ابوي فتح ليهم المخزن...و نور الانوار..
المخزن كان كانو جديد.. و مليااان بضاعه..
عمو محمد و ايهاب بقو مخلوعين و فرحانين في نفس الوقت..
ايهاب:( انت العملتا كده ي عمي?)
عبدالرحمن:( ايوا.. كلو عشان خاطر اخوي الكبير )
محمد بقي ببكي..
عبدالرحمن حضنو..
محمد:( بعد كل العملتو معاك... تعمل معاي كده? شوف انا عاملتك كيف? و انت اسي بتعاملني كيف?? والله م استاهل منك ده كلو... )
عبدالرحمن:( م تقول كده ي محمد.. انت اخوي الكبير و كبيرنا بعد ابوي.. و راجل البيت...ربنا يخليك لينا)
ايهاب:( م عارف ي عمي اشكرك كيف..جد ربنا يخليك لينا)
ابوي و عمي و ايهاب رجعو البيت مبسوطين.. عمي طوالي دخل لحبوبه و عماتي حكي ليهم عن العملو عبدالرحمن معاهو..
سميه:( اصيل و الله ي عبدالرحمن)
امنه:( م حاجه غريبه علي ولد حسين الطيب)
حبوبه:( ربنا يجبر بخاطرك ذي م جبرتا بخاطر اخوك)
جات ليلي من هناك تزغرد...
ليلي:( ربنا يخليك لينا ي عبدالرحمن.. و العملتو ده جميل حنشيلو ليك العمر كلو)
محمد:( جد جميلك ده م حانساهو ليك.. ربنا يقدرني و اقدر اعوضك)
عبدالرحمن:( م بينا ي اخوي.. قروشي و قروشك واحد.. اهم شي ترجع تشتغل و تقيف علي رجلينك تاني)
محمد:(ان شاءالله)
جو زهره و سلافه و الاولاد.. باركو لي عمو محمد و شكرو ابوي.. و قعدو كلهم عن حبوبه في الصاله بشربو في شاي المساء و بتونسو...يدوب كده الفرحه دخلت البيت تاني..
محمد:( عبدالرحمن.. اضرب ل ياسمين.. خليها تجي)
كلهم اتخلعو بقو بعاينو ل بعض و ل عمي...
عبدالرحمن:( لشنو ياسمين تجي?)
محمد:( انت مالك بس كلما قولي ليها...عمك محمد قال ليك تعالي.. بس)
عبدالرحمن:( عندها شغل كتير )
محمد:( خليها تخلي ااي شي و تجي بس)
عبدالرحمن:( طيب)
و شال التلفون ضرب لي..
ايهاب مستغرب و بعاين ساااي...
ضرب لي ابوي.. كنت راقده نايمه بعد يوم شغل متتتعب.. صحيت رديت:( الو)
عبدالرحمن:( كيفك حبيبتي?)
قلتا ليهو:( الحمدلله ي ابوي.. انتو كيف? و عمي اصبح كيف?)
عبدالرحمن:( كويسين الحمدلله.. عمك محمد قال ليك تعالي)
استغربتا...
قلتا ليهو:( اجي وين?)
عبدالرحمن:( السودان..)
قلتا ليهو:( ي ابوي اجي لشنو?م بقدر و الشغل)
عبدالرحمن:( ياسمين..حاحجز ليك علي اول طياره جايه و بكلمك.. يلا)
و قفل...
بقيت مستغربه الحاصل شنو? و ليه
👍5
#عوده_روح27:-
فاطمه السر
المساء لمن الناس كلها مشت بيتها و البيت هدا..
كنت قاعده مع زهره و اميره.. ضرب لي ايهاب..
رديت بفرح:( ايهاب)
ايهاب:( ي روح ايهاب.. تعالي الحديقه تحت مشتاق ليك والله)
قلتا ليهو:( جايه)
و قمتا جريت..
اميره:( ايوا لقيتي حبيب القلب تاني بتنسينا)
مشيت لقتيو واقف لي جمب باب الصاله.. وقفتا قدامو بقينا نعاين لبعض و طايرين من الفرح...مديت يدي سلمتا عليهو...
ايهاب:( مبروك لينا حبيبتي)
قلتا ليهو:( هههه الله يبارك فينا)
حبي لي علي يدي...
ايهاب:( م بتصدقي انا مبسوط كيف.. ياخ حاسي نفسي طااااير من السما)
قلتا ليهو:( و انا كمان والله.. جد اتفاجئتا)
ايهاب:( ابوي فاجئنا كلنا والله)
قعدنا انا و ايهاب في الكراسي في النجيله.. و بقينا نتونس..
قلتا ليهو:( انا كنت حاسه انك بقيت تنسي موضوعنا عشان من سافرنا من هنا انت تاني م جبتا لي سيرتو)
ايهاب:( انا كلمتا ابوك في المطار)
قلتا ليهو:( ااي ابوي كلمني بس بعد فتتتره)
ايهاب:( انا كنت حاسي اني بقيت م قدر كلمتي معاك حاسي اني خذلتك...عشان كده كنت خجلان م قادر اتكلم معاك)
قلتا ليهو:( زهره ورتني انك خليت البيت.. بس انتي ليه م قلتا لي?)
ايهاب:( م داير اقول كلام م عارف نتيجتو لسه...بقيت مستني تحصل نتيجه عشان اجي اقول ليك... بس كمان عارف زهره ماشاءالله عليها اي شي بتوصلو ليك)
ضحكنا،،،
قلنا ليهو:( صح)
انا و ايهاب فضلنا لحدي الصباح نتونس.. حاسين لينا سنين م شفنا بعض..م كم شهر بس،، لا حسينا بتعب لا نعس لا ااي شي...
الصباح جا مصطفي ل عمو محمد.. م قدر يستني لحدي المساء.. كان اول مره اشوفو.. شاب ابيض كده و وجيه.. جد لايق علي اميره شديد...
انا و ايهاب قررنا نعمل العرس طوالي بدون خطوبه و كده.. اميره و مصطفي عملو خطوبه.. و مصطفي جاب اهلو و كده..
عملو الخطوبه في الحديقه برا و زيناها زينه رهيييبه..
محمد طلب من سامي يوم الخطوبه انو يغني لينا.. سامي فرح جددا بطلب عمي و جرا جاب الجيتار و بقي يغني..
الناس كلها عجبها صوتو.. حتي عمي قال ليهو:( والله صوتك حلو شديد.. حرام تحرم الناس منو...ارجع غني في المطاعم.. بس اعراس لا)
ضحكنا...
سامي:( الله يخليك لينا ي خالي)
اميره و مصطفي الحب و الفرح كااان ظااهر في عيونهم.. و حددو عرسهم طوالي بعد 3 اسابيع..
انا و ايهاب قررنا نعمل عرسنا بعد عرس اميره ب اسبوع.. بدينا نجهز لعرس اميره..
عمي محمد شويه شويه مع العلاج بقي يقدر يحرك رجلو بس يدو لسه.. عمو محمد اتعلم كتير من الحادث الحصل ليهو.. و قرر يسعد الناس الحولو و م يحرمهم من حاجه و اتغير من جواهو كتييير.. و ليلي كمان.. بقت تحبني شديد... الا مياده.. اصلو م حبتني..مع اني حاولتا كتير معاها و اتكلمتا معاها بصراحه بس هي مصره اني شلتا ايهاب منها.. و كل م تشوفني تعمل لي حركات و تكشر لي.. بس م عبرتها...
يوم صحيت الصباح متضايقه ،، و قلبي مقبووض م عرفتا ليه ،، كلمتا ام ايوب تجيب لي الشاي و قعدتا في غرفتي,, كان مفروض نمشي انا و ايهاب نشوف عفش بيتنا ،، بشرب في الشاي جاني ايهاب كان مبسووط...
ايهاب:( صباح الخير حبيبتي )
رديت بدون نفس:( صباح النور)
ايهاب:( مالك?)
قلتا ليهو:( تعبانه بس)
ايهاب:( ارتاحي حبيبتي ،، انا ماشي عندي شغل مهم و الساعه 1 بجيك نمشي نشوف العفش)
قلتا ليهو:( طيب)
طلع مشي..
حسيت نفسي م دايره امشي ااي مكان لا اختار عفش لا اي حاجه.. ابوي كان سافر مصر عايز يعمل الاجرا۽ات حقت الشركه عشان ينقلا السودان ...
طلعتا قعدتا في الصاله.. جات اميره ..
اميره:( صباح الخير)
قلتا ليها:( صباح النور)
اميره:( مالك مكشره كده? )
قلتا ليها:( م عارفه متضايقه بس)
اميره:( في عروس عرسها قرب بتكون متضايقه? )
قلتا ليها:( م عارفه.. اسي بروح.. المهم.. انتي طالعه?)
اميره:( ايوا.. عندي كم حاجه دايره امشي اجيبا)
قلتا ليها:( براك?)
اميره:( معاي ساره صحبتي.. تمشي معانا?)
قلتا ليها:( لالا ،،ايهاب حاجيني الظهر ماشين نختار العفش)
اميره:( كويس طيب.. يلا سلام)
و طلعت مشت..
نتلاقي😊
فاطمه السر
المساء لمن الناس كلها مشت بيتها و البيت هدا..
كنت قاعده مع زهره و اميره.. ضرب لي ايهاب..
رديت بفرح:( ايهاب)
ايهاب:( ي روح ايهاب.. تعالي الحديقه تحت مشتاق ليك والله)
قلتا ليهو:( جايه)
و قمتا جريت..
اميره:( ايوا لقيتي حبيب القلب تاني بتنسينا)
مشيت لقتيو واقف لي جمب باب الصاله.. وقفتا قدامو بقينا نعاين لبعض و طايرين من الفرح...مديت يدي سلمتا عليهو...
ايهاب:( مبروك لينا حبيبتي)
قلتا ليهو:( هههه الله يبارك فينا)
حبي لي علي يدي...
ايهاب:( م بتصدقي انا مبسوط كيف.. ياخ حاسي نفسي طااااير من السما)
قلتا ليهو:( و انا كمان والله.. جد اتفاجئتا)
ايهاب:( ابوي فاجئنا كلنا والله)
قعدنا انا و ايهاب في الكراسي في النجيله.. و بقينا نتونس..
قلتا ليهو:( انا كنت حاسه انك بقيت تنسي موضوعنا عشان من سافرنا من هنا انت تاني م جبتا لي سيرتو)
ايهاب:( انا كلمتا ابوك في المطار)
قلتا ليهو:( ااي ابوي كلمني بس بعد فتتتره)
ايهاب:( انا كنت حاسي اني بقيت م قدر كلمتي معاك حاسي اني خذلتك...عشان كده كنت خجلان م قادر اتكلم معاك)
قلتا ليهو:( زهره ورتني انك خليت البيت.. بس انتي ليه م قلتا لي?)
ايهاب:( م داير اقول كلام م عارف نتيجتو لسه...بقيت مستني تحصل نتيجه عشان اجي اقول ليك... بس كمان عارف زهره ماشاءالله عليها اي شي بتوصلو ليك)
ضحكنا،،،
قلنا ليهو:( صح)
انا و ايهاب فضلنا لحدي الصباح نتونس.. حاسين لينا سنين م شفنا بعض..م كم شهر بس،، لا حسينا بتعب لا نعس لا ااي شي...
الصباح جا مصطفي ل عمو محمد.. م قدر يستني لحدي المساء.. كان اول مره اشوفو.. شاب ابيض كده و وجيه.. جد لايق علي اميره شديد...
انا و ايهاب قررنا نعمل العرس طوالي بدون خطوبه و كده.. اميره و مصطفي عملو خطوبه.. و مصطفي جاب اهلو و كده..
عملو الخطوبه في الحديقه برا و زيناها زينه رهيييبه..
محمد طلب من سامي يوم الخطوبه انو يغني لينا.. سامي فرح جددا بطلب عمي و جرا جاب الجيتار و بقي يغني..
الناس كلها عجبها صوتو.. حتي عمي قال ليهو:( والله صوتك حلو شديد.. حرام تحرم الناس منو...ارجع غني في المطاعم.. بس اعراس لا)
ضحكنا...
سامي:( الله يخليك لينا ي خالي)
اميره و مصطفي الحب و الفرح كااان ظااهر في عيونهم.. و حددو عرسهم طوالي بعد 3 اسابيع..
انا و ايهاب قررنا نعمل عرسنا بعد عرس اميره ب اسبوع.. بدينا نجهز لعرس اميره..
عمي محمد شويه شويه مع العلاج بقي يقدر يحرك رجلو بس يدو لسه.. عمو محمد اتعلم كتير من الحادث الحصل ليهو.. و قرر يسعد الناس الحولو و م يحرمهم من حاجه و اتغير من جواهو كتييير.. و ليلي كمان.. بقت تحبني شديد... الا مياده.. اصلو م حبتني..مع اني حاولتا كتير معاها و اتكلمتا معاها بصراحه بس هي مصره اني شلتا ايهاب منها.. و كل م تشوفني تعمل لي حركات و تكشر لي.. بس م عبرتها...
يوم صحيت الصباح متضايقه ،، و قلبي مقبووض م عرفتا ليه ،، كلمتا ام ايوب تجيب لي الشاي و قعدتا في غرفتي,, كان مفروض نمشي انا و ايهاب نشوف عفش بيتنا ،، بشرب في الشاي جاني ايهاب كان مبسووط...
ايهاب:( صباح الخير حبيبتي )
رديت بدون نفس:( صباح النور)
ايهاب:( مالك?)
قلتا ليهو:( تعبانه بس)
ايهاب:( ارتاحي حبيبتي ،، انا ماشي عندي شغل مهم و الساعه 1 بجيك نمشي نشوف العفش)
قلتا ليهو:( طيب)
طلع مشي..
حسيت نفسي م دايره امشي ااي مكان لا اختار عفش لا اي حاجه.. ابوي كان سافر مصر عايز يعمل الاجرا۽ات حقت الشركه عشان ينقلا السودان ...
طلعتا قعدتا في الصاله.. جات اميره ..
اميره:( صباح الخير)
قلتا ليها:( صباح النور)
اميره:( مالك مكشره كده? )
قلتا ليها:( م عارفه متضايقه بس)
اميره:( في عروس عرسها قرب بتكون متضايقه? )
قلتا ليها:( م عارفه.. اسي بروح.. المهم.. انتي طالعه?)
اميره:( ايوا.. عندي كم حاجه دايره امشي اجيبا)
قلتا ليها:( براك?)
اميره:( معاي ساره صحبتي.. تمشي معانا?)
قلتا ليها:( لالا ،،ايهاب حاجيني الظهر ماشين نختار العفش)
اميره:( كويس طيب.. يلا سلام)
و طلعت مشت..
نتلاقي😊
👍1
#عوده_روح28:-
بقلمي: فاطمه السر
الظهر جا ايهاب.. لقاني راقده في غرفتي..
ايهاب:( ياسمين .. انتي نايمه?)
رفعتا راسي و فتحتا النور..
ايهاب عاين لي باستغراب..
ايهاب:( مالك? كنتي نايمه?)
قلتا ليهو:( لا)
جا داخل قعد جمبي في السرير..
ايهاب:( الليله م عاجباني.. مالك?)
قلتا ليهو:( م عارفه.. من صحيت متضايقه و قلبي مقبوض.. م عارفه في شنو)
ايهاب:( بسم الله.. مقلقه من حاجه? بتفكري في حاجه?)
قلتا ليهو:( لالا)
ايهاب:( مقلقه عشان العرس قرب?)
قلتا ليهو:( لا.. م اظن.. م عارفه)
ايهاب ابتسم:( عادي التوتر القبل العرس ده.. م تركزي معاهو...يلا قومي اجهزي عشان نمشي )
قلتا ليهو:(لازم الليله? م ممكن ناجلو بكرا?)
ايهاب:( لالا لااازم الليله..يلا قومي.. طالع البيت فوق و اجي القاك جهزتي)
قلتا ليهو :( طيب)
طلع مشي...
قمتا اجهز...
دخلنا انا و ايهاب محل كبيير من تلاته طوابق فيهو جمييع انواع العفش،، بقيت بتفرج بدون ااي نفس.. ايهاب كان مبسووط شديد و بعلق بفرح..
ايهاب:( عايني.. اللون البيج ده حلو كيف.. شوفي الازرق ده رهيب.. بس نعمل ليهو جداعات ملونه...شوفي الغرفه البنيه دي جميله كييف!! و نعمل ديكور في الحيطه تبقي رهيبه.. صح?)
هزيت ليهو راسي ب ( نعم)
ايهاب عاين لي باستغراب..
ايهاب:( مالك ي ياسمين?)
قلتا ليهو :( مصدعه)
ايهاب:( خلاص نخلص و نطلع)
قلتا ليهو بزهج :( لا دايره اطلع اسي.. م دايره اختار حاجه)
و طوالي طلعتا علي الباب.. و ايهاب جا لاحقني..
ايهاب:( ياسمين.. ياسمين.. مالك حبيبتي?)
قلتا ليهو:( ماف شي.. بس رجعني البيت)
ايهاب:( حاضر.. اركبي)
ركبنا العربيه و اتحركنا..
ايهاب:( اجيب ليك قهوه?)
قلتا ليهو:( ممكن)
وقفنا في محل...نزل جاب لي كبايه قهوه كبيره ،، و جاب لي بندول و مويا.. بلعتا البندول ،، بقيت بشرب في القهوه و انا ساكته ،، ايهاب شغل لي اغاني رومانسيه و ابتسم لي و انا سااكته..
رجعنا البيت.. دخلنا.. لقينا ،، حبوبه و عمتو سميه و اميره قاعدين في الصاله..
سميه:( ليه رجعتو سرعه?)
ايهاب:( اتفرجنا شويه و طلعنا عشان ياسمين مصدعه)
اميره:( سلامتك)
قلتا ليهم:(الله يسلمكم ،، ماشه ارتاح فوق، ،عن اذنكم)
حبوبه:( اتفضلي)
طلعتا فوق خليت ايهاب قاعد معاهم...
تاني يوم جاتني اميره في غرفتي..
اميره:( ياسمين...في وحده عندها تياب تجنن.. ماشه اجيب منها.. ارح جيبي)
قلتا ليها بكل برود:( م دايره)
اميره:( ليه? والله تياب حلوه شديد م بتلقي ذيها تاني.. يلا م تضيعي الفرصه)
قلتا ليها بزهج:( م عايزه ي اميره.. امشي جيبي انتي)
اميره:( ياسمين.. انتي م طبيعيه.. في شنو?)
قلتا ليها:( ماف شي.. بس مصدعه و تعبانه)
اميره:( صداعك ده م بروح.. طيب امشي الدكتور)
في اللحظه دي جا ايهاب داخل..
اميره:( ايهاب.. ودي ياسمين الدكتور)
ايهاب:( مالا?)
اميره:( ليها كم يوم بتشتكي من الصداع ده.. وديها الدكتور عشان تبقي كويسه و تمشي تتم حاجاتها.. البت دي عندها تجهيزات كتيره م عملت منها اي حاجه)
ايهاب جا وقف جمبي..
ايهاب:( قومي البسي ارح الدكتور)
قلتا ليهو بزهج:( كويسه انا خليني بس)
ايهاب:( ياسمين!! مالك? )
اميره:(انا ماشه حابقي اصور ليك.. يلا) و طلعت...
ايهاب قعد جمبي..
ايهاب:( ياسمين.. في شنو? انتي والله م طبيعيه)
قلتا ليهو بزهج:( ايهاب عليك الله خليني م طايقه اتكلم مع زول)
ايهاب:( من متين بتتكلمي معاي كده?)
قلتا ليهو:( ايهاب اطلع و اقفل لي الباب نتفاهم بكرا)
ايهاب عاين لي باستغراب و قام طلع زعلان ،، م اشتغلتا بيهو..
مرا يومين و انا في حالتي دي ،، لا بتكلم مع زول لا اي شي.. حبوبه و عماتي جو سالوني قلتا ليهم تعبانه و مصدعه..
يوم شلتا التلفون ضربتا ل بابا..ردا لي..
قلتا ليهو:( بابا)
عبدالرحمن:( ياسمين.. عروسنا السمحه)
قلتا ليهو:( بابا انت جاي متين?)
عبدالرحمن:( لسه ي بابا ،، عندي اجراءات م خلصت.. احتمال اجي يوم عرس اميره و احضر عرسك و ارجع تاني اتم باقي الاجراءات)
قلتا ليهو:( انا دايره اجي مصر)
عبدالرحمن:(تعالو في شهر العسل هنا)
قلتا ليهو:( لالا.. دايره اجي اسي)
ابوي اتخلع..
عبدالرحمن:( ليه? )
قلتا ليهو:( م عارفه.. بس دايره اجي،، متضايقه م دايره اقعد هنا)
عبدالرحمن:( بسم الله ي بابا ،، حصل شنو? في زول ضايقك?)
قلتا ليهو:( لالا)
عبدالرحمن:( بالجد? لو في شي احكي لي)
قلتا ليهو:( والله ي بابا ماف زول مضايقني ،، بس انا زهجانه و متضايقه م قادره اقعد هنا)
عبدالرحمن:( انتي مقلقه ساي ،، ماف شي اتطمني ،، لمن تلقي روحك مضايقه اقري قران و سبحي بتبقي كويسه)
قلتا ليهو:( طيب)
عبدالرحمن:( يلا حبيبتي بعدين بكلمك اسي انا داخل اجتماع)
قلتا ليهو :( طيب.. باي)
و قفلتا.. ختيت التلفون و دموعي في عيوني..
نتلاقي😊
بقلمي: فاطمه السر
الظهر جا ايهاب.. لقاني راقده في غرفتي..
ايهاب:( ياسمين .. انتي نايمه?)
رفعتا راسي و فتحتا النور..
ايهاب عاين لي باستغراب..
ايهاب:( مالك? كنتي نايمه?)
قلتا ليهو:( لا)
جا داخل قعد جمبي في السرير..
ايهاب:( الليله م عاجباني.. مالك?)
قلتا ليهو:( م عارفه.. من صحيت متضايقه و قلبي مقبوض.. م عارفه في شنو)
ايهاب:( بسم الله.. مقلقه من حاجه? بتفكري في حاجه?)
قلتا ليهو:( لالا)
ايهاب:( مقلقه عشان العرس قرب?)
قلتا ليهو:( لا.. م اظن.. م عارفه)
ايهاب ابتسم:( عادي التوتر القبل العرس ده.. م تركزي معاهو...يلا قومي اجهزي عشان نمشي )
قلتا ليهو:(لازم الليله? م ممكن ناجلو بكرا?)
ايهاب:( لالا لااازم الليله..يلا قومي.. طالع البيت فوق و اجي القاك جهزتي)
قلتا ليهو :( طيب)
طلع مشي...
قمتا اجهز...
دخلنا انا و ايهاب محل كبيير من تلاته طوابق فيهو جمييع انواع العفش،، بقيت بتفرج بدون ااي نفس.. ايهاب كان مبسووط شديد و بعلق بفرح..
ايهاب:( عايني.. اللون البيج ده حلو كيف.. شوفي الازرق ده رهيب.. بس نعمل ليهو جداعات ملونه...شوفي الغرفه البنيه دي جميله كييف!! و نعمل ديكور في الحيطه تبقي رهيبه.. صح?)
هزيت ليهو راسي ب ( نعم)
ايهاب عاين لي باستغراب..
ايهاب:( مالك ي ياسمين?)
قلتا ليهو :( مصدعه)
ايهاب:( خلاص نخلص و نطلع)
قلتا ليهو بزهج :( لا دايره اطلع اسي.. م دايره اختار حاجه)
و طوالي طلعتا علي الباب.. و ايهاب جا لاحقني..
ايهاب:( ياسمين.. ياسمين.. مالك حبيبتي?)
قلتا ليهو:( ماف شي.. بس رجعني البيت)
ايهاب:( حاضر.. اركبي)
ركبنا العربيه و اتحركنا..
ايهاب:( اجيب ليك قهوه?)
قلتا ليهو:( ممكن)
وقفنا في محل...نزل جاب لي كبايه قهوه كبيره ،، و جاب لي بندول و مويا.. بلعتا البندول ،، بقيت بشرب في القهوه و انا ساكته ،، ايهاب شغل لي اغاني رومانسيه و ابتسم لي و انا سااكته..
رجعنا البيت.. دخلنا.. لقينا ،، حبوبه و عمتو سميه و اميره قاعدين في الصاله..
سميه:( ليه رجعتو سرعه?)
ايهاب:( اتفرجنا شويه و طلعنا عشان ياسمين مصدعه)
اميره:( سلامتك)
قلتا ليهم:(الله يسلمكم ،، ماشه ارتاح فوق، ،عن اذنكم)
حبوبه:( اتفضلي)
طلعتا فوق خليت ايهاب قاعد معاهم...
تاني يوم جاتني اميره في غرفتي..
اميره:( ياسمين...في وحده عندها تياب تجنن.. ماشه اجيب منها.. ارح جيبي)
قلتا ليها بكل برود:( م دايره)
اميره:( ليه? والله تياب حلوه شديد م بتلقي ذيها تاني.. يلا م تضيعي الفرصه)
قلتا ليها بزهج:( م عايزه ي اميره.. امشي جيبي انتي)
اميره:( ياسمين.. انتي م طبيعيه.. في شنو?)
قلتا ليها:( ماف شي.. بس مصدعه و تعبانه)
اميره:( صداعك ده م بروح.. طيب امشي الدكتور)
في اللحظه دي جا ايهاب داخل..
اميره:( ايهاب.. ودي ياسمين الدكتور)
ايهاب:( مالا?)
اميره:( ليها كم يوم بتشتكي من الصداع ده.. وديها الدكتور عشان تبقي كويسه و تمشي تتم حاجاتها.. البت دي عندها تجهيزات كتيره م عملت منها اي حاجه)
ايهاب جا وقف جمبي..
ايهاب:( قومي البسي ارح الدكتور)
قلتا ليهو بزهج:( كويسه انا خليني بس)
ايهاب:( ياسمين!! مالك? )
اميره:(انا ماشه حابقي اصور ليك.. يلا) و طلعت...
ايهاب قعد جمبي..
ايهاب:( ياسمين.. في شنو? انتي والله م طبيعيه)
قلتا ليهو بزهج:( ايهاب عليك الله خليني م طايقه اتكلم مع زول)
ايهاب:( من متين بتتكلمي معاي كده?)
قلتا ليهو:( ايهاب اطلع و اقفل لي الباب نتفاهم بكرا)
ايهاب عاين لي باستغراب و قام طلع زعلان ،، م اشتغلتا بيهو..
مرا يومين و انا في حالتي دي ،، لا بتكلم مع زول لا اي شي.. حبوبه و عماتي جو سالوني قلتا ليهم تعبانه و مصدعه..
يوم شلتا التلفون ضربتا ل بابا..ردا لي..
قلتا ليهو:( بابا)
عبدالرحمن:( ياسمين.. عروسنا السمحه)
قلتا ليهو:( بابا انت جاي متين?)
عبدالرحمن:( لسه ي بابا ،، عندي اجراءات م خلصت.. احتمال اجي يوم عرس اميره و احضر عرسك و ارجع تاني اتم باقي الاجراءات)
قلتا ليهو:( انا دايره اجي مصر)
عبدالرحمن:(تعالو في شهر العسل هنا)
قلتا ليهو:( لالا.. دايره اجي اسي)
ابوي اتخلع..
عبدالرحمن:( ليه? )
قلتا ليهو:( م عارفه.. بس دايره اجي،، متضايقه م دايره اقعد هنا)
عبدالرحمن:( بسم الله ي بابا ،، حصل شنو? في زول ضايقك?)
قلتا ليهو:( لالا)
عبدالرحمن:( بالجد? لو في شي احكي لي)
قلتا ليهو:( والله ي بابا ماف زول مضايقني ،، بس انا زهجانه و متضايقه م قادره اقعد هنا)
عبدالرحمن:( انتي مقلقه ساي ،، ماف شي اتطمني ،، لمن تلقي روحك مضايقه اقري قران و سبحي بتبقي كويسه)
قلتا ليهو:( طيب)
عبدالرحمن:( يلا حبيبتي بعدين بكلمك اسي انا داخل اجتماع)
قلتا ليهو :( طيب.. باي)
و قفلتا.. ختيت التلفون و دموعي في عيوني..
نتلاقي😊
❤1👍1
#عوده_روح29:-
بقلمي: فاطمه السر
صحيت بليل بكوابيس و حيوانات جاريه وراي و انا جاريه و بكورك ،، صحيت من النوم بكورك و لقيت روحي عرقانه و جسمي مسخن.. بقيت بستغفر .. و حاولتا انوم تاني..
الصباح حكيت ل زهره الحلم..
زهره:( انتي شكلك خايفه من العرس شديد)
قلتا ليها:( م خوف.. م عارفه.. بس مقلقه شديد و متضايقه)
زهره:( ماف حاجه بتخليك مقلقه ،، ايهاب بحبك و شايلك في عيونو ،، ماف سبب بخليك تقلقي.. الشيطان بلعب بيك ساي)
قلتا ليها:( في حاجه م طبيعيه)
زهره:( ماف شي.. اقري قران بس لمن تقلقي بتبقي كويسه و استغفري كتير)
حاولتا افهم زهره الانا حاساهو بس م فهمتني.. سكتا خليتها..
جا ايهاب لقانا قاعدين انا و زهره..
ايهاب:( ياسمين.. قومي اجهزي ماشين نختار العفش)
قلتا ليهو:( م الليله ي ايهاب)
ايهاب:( ياسمين الزمن مشي و م في صالحنا.. يلا قومي سرعه)
زهره:( صح يلا قوومي)
قمتا لبستا و مشينا..
م كان عندي مزاج اختار ااي حاجه و شايفه العفش ده كلوو شين شديد ولا عاجبني..
ايهاب بقي بختار و انا بقول ليهو ااي حلو عشان امشيهو بس عشان نخلص من موضوع العفش ده..
خلصنا اختيار العفش،، كلو كان بزوق ايهاب و طلعنا ..
في السكه..ايهاب كان مبسسوط..
ايهاب:( العفش حلو شديد صح?)
قلتا ليهو:( اي حلو شديد)
ايهاب: ( و مع الديكور حق البيت جد حتطلع شقتنا تجنن)
قلتا ليهو:( اي صح)
كنت برد ببرود عكس ايهاب..
ايهاب باستغراب:( ياسمين انتي م طبيعيه)
قلتا ليهو:( ماف شي )
ايهاب:( والله م طبيعيه،، في زول ضايقك? )
قلتا ليهو:( ماف شي ي ايهاب)
مدا يدو مسك يدي جريت منو يدي بزهج..
كوركتا فيهو:( انتبه لشارع قدامك)
و ربعتا يديني...
ايهاب عاين لي باستغراب و كشر وشو ..
لمن وصلنا ضربتا لابوي قلتا ليهو دايره اجي راجعه م دايره اقعد هنا.. ابوي سالني في شنو و كده..
قلتا ليهو:( ماف شي بس دايره ارجع..)
ابوي حنسني و هداني قال لي:( انا الحاجي و بنتفاهم.. )
قلتا ليهو :( طيب) ...
ايهاب قاعد في مكتبو شغال في اللابتوب.. تلفونو دقي عاين لقي رقم ابوي..ردا
عبدالرحمن:( السلام عليكم)
ايهاب:( و عليكم السلام ي عمي.. كيفك?)
عبدالرحمن:( كويس الحمدلله.. انت كيفك? و ابوك بقي كيف?)
ايهاب:( كويسين الحمدلله)
عبدالرحمن:( الحمدلله... ي ايهاب.. ياسمين مالا? في حاجه مضايقاها?)
ايهاب:( والله ي عمي ماف اي زول سالها.. بس م عارفها مالا.. الايام دي متغيره شديد.. بقت طوالي زهجانه و متضايقه ،، حتي انا بقت م طايقاني)
عبدالرحمن:( غريبه شديد ،، ياسمين عمرها م عملت كده)
ايهاب:( والله ي عمي انا ذاتي مستغرب فيها ،، بسالها في شنو بتقول ماف شي)
عبدالرحمن:( عارف كل يوم بتضرب لي تقول دايره ترجع مصر هنا)
ايهاب استغرب..
ايهاب:( ترجع? )
عبدالرحمن:( اي ،، والله جد قلقت بي ،، ايهاب عليك الله شوف لو في حاجه مزعلاها ،، و خلي بالك منها لحدي م انا اجي)
ايهاب:( والله ي عمي خاتيها في عيوني)
عبدالرحمن:( عارفك م بتقصر ي ولدي.. يلا في امان الله)
ايهاب:( مع السلامه)
ايهاب قلق شديد بعد مكالمه ابوي...خلي الشغل و قام طلع..
ايهاب جا البيت لقاني واقفه في المطبخ بعمل في عصير ،، ايهاب:( ياسمين.. تعالي دايرك)
قلتا ليهو:( طيب)
ايهاب:( يلا سرعه)
قلتا ليهو بزهج:( كويس جايه)
طلع قعد في الصاله ،، طلعتا شايله كبايه العصير قعدتا .. ايهاب كان زعلان شديد..
ايهاب:( في شنو ي ياسمين? شنو البخليك تقولي لابوك دايره ترجعي)
سكتا..
ايهاب:( ياسمين.. ممكن تكوني صريحه معاي ،، في زول ضايقك?)
قلتا ليهو:( م عارفه بس متضايقه شديد م عارفه في شنو)
ايهاب:( خوف و قلق يعني? وله شنو? انا م فاهم)
قلتا ليهو بزهج:( ياخ م عارفه م تسالني)
ايهاب:( من متين انتي بتكوركي فيني كده)
قلتا ليهو بزهج:( وريتك م عارفه م تسالني كتير ياخ)
ايهاب بقي مستغرب فيني..
قلتا ليهو:( عن اذنك مصدعه م متحمله شي)
و قمتا مشيت فوق..
ايهاب تاني م سالني ولا اتكلم معاي خاالص ،، ابوي جا و جا عرس اميره و البيت كلو مشغول معاها و في كميه ضيووف ...
حضرتا لي فستان مع البنات.. لبسنا لون وااحد مع بعض ،، العرس كان حلو شديد و اميره طلعت تجنن.. و الناس كلها مبسووطه.. الا انا، ، حاولتا اكون مبسوطه م قدرتا ،، ايهاب جا قعد جمبي و اتونس معاي جاملتو بس شويه.. تاني قام مشي يسلم علي ناس ،، كنت قاعده براي في الطربيزه ،، جات مياده قعدت جمبي..
مياده:( مالك مكشره?)
قلتا ليها:(ماف شي)
مياده:( لسه مع الصداع انتي?)
قلتا ليها:( اي م راح م عارفه مالو)
مياده سكتت و ابتسمت..
م ركزتا معاها.. م كنت متحملا اي زول بالذات هي..
كنت سايقه عربيه اميره ،، و الصداع مع الحفله تعبني شديد ،، اخر الحفله م قدرتا اتحمل قمتا طلعتا برا ،، لاقاني امجد برا..
امجد:(ماشه وين? )
قلتا ليهو:( البيت، ، مصدعه شديد)
امجد:( م حتحضري الجرتق?)
قلتا ليهو:( لالا يلا)
و طلعتا رجعتا البيت.. م كنت فاهمه ااي حاجه في عرس اميره ولا قدرتا
بقلمي: فاطمه السر
صحيت بليل بكوابيس و حيوانات جاريه وراي و انا جاريه و بكورك ،، صحيت من النوم بكورك و لقيت روحي عرقانه و جسمي مسخن.. بقيت بستغفر .. و حاولتا انوم تاني..
الصباح حكيت ل زهره الحلم..
زهره:( انتي شكلك خايفه من العرس شديد)
قلتا ليها:( م خوف.. م عارفه.. بس مقلقه شديد و متضايقه)
زهره:( ماف حاجه بتخليك مقلقه ،، ايهاب بحبك و شايلك في عيونو ،، ماف سبب بخليك تقلقي.. الشيطان بلعب بيك ساي)
قلتا ليها:( في حاجه م طبيعيه)
زهره:( ماف شي.. اقري قران بس لمن تقلقي بتبقي كويسه و استغفري كتير)
حاولتا افهم زهره الانا حاساهو بس م فهمتني.. سكتا خليتها..
جا ايهاب لقانا قاعدين انا و زهره..
ايهاب:( ياسمين.. قومي اجهزي ماشين نختار العفش)
قلتا ليهو:( م الليله ي ايهاب)
ايهاب:( ياسمين الزمن مشي و م في صالحنا.. يلا قومي سرعه)
زهره:( صح يلا قوومي)
قمتا لبستا و مشينا..
م كان عندي مزاج اختار ااي حاجه و شايفه العفش ده كلوو شين شديد ولا عاجبني..
ايهاب بقي بختار و انا بقول ليهو ااي حلو عشان امشيهو بس عشان نخلص من موضوع العفش ده..
خلصنا اختيار العفش،، كلو كان بزوق ايهاب و طلعنا ..
في السكه..ايهاب كان مبسسوط..
ايهاب:( العفش حلو شديد صح?)
قلتا ليهو:( اي حلو شديد)
ايهاب: ( و مع الديكور حق البيت جد حتطلع شقتنا تجنن)
قلتا ليهو:( اي صح)
كنت برد ببرود عكس ايهاب..
ايهاب باستغراب:( ياسمين انتي م طبيعيه)
قلتا ليهو:( ماف شي )
ايهاب:( والله م طبيعيه،، في زول ضايقك? )
قلتا ليهو:( ماف شي ي ايهاب)
مدا يدو مسك يدي جريت منو يدي بزهج..
كوركتا فيهو:( انتبه لشارع قدامك)
و ربعتا يديني...
ايهاب عاين لي باستغراب و كشر وشو ..
لمن وصلنا ضربتا لابوي قلتا ليهو دايره اجي راجعه م دايره اقعد هنا.. ابوي سالني في شنو و كده..
قلتا ليهو:( ماف شي بس دايره ارجع..)
ابوي حنسني و هداني قال لي:( انا الحاجي و بنتفاهم.. )
قلتا ليهو :( طيب) ...
ايهاب قاعد في مكتبو شغال في اللابتوب.. تلفونو دقي عاين لقي رقم ابوي..ردا
عبدالرحمن:( السلام عليكم)
ايهاب:( و عليكم السلام ي عمي.. كيفك?)
عبدالرحمن:( كويس الحمدلله.. انت كيفك? و ابوك بقي كيف?)
ايهاب:( كويسين الحمدلله)
عبدالرحمن:( الحمدلله... ي ايهاب.. ياسمين مالا? في حاجه مضايقاها?)
ايهاب:( والله ي عمي ماف اي زول سالها.. بس م عارفها مالا.. الايام دي متغيره شديد.. بقت طوالي زهجانه و متضايقه ،، حتي انا بقت م طايقاني)
عبدالرحمن:( غريبه شديد ،، ياسمين عمرها م عملت كده)
ايهاب:( والله ي عمي انا ذاتي مستغرب فيها ،، بسالها في شنو بتقول ماف شي)
عبدالرحمن:( عارف كل يوم بتضرب لي تقول دايره ترجع مصر هنا)
ايهاب استغرب..
ايهاب:( ترجع? )
عبدالرحمن:( اي ،، والله جد قلقت بي ،، ايهاب عليك الله شوف لو في حاجه مزعلاها ،، و خلي بالك منها لحدي م انا اجي)
ايهاب:( والله ي عمي خاتيها في عيوني)
عبدالرحمن:( عارفك م بتقصر ي ولدي.. يلا في امان الله)
ايهاب:( مع السلامه)
ايهاب قلق شديد بعد مكالمه ابوي...خلي الشغل و قام طلع..
ايهاب جا البيت لقاني واقفه في المطبخ بعمل في عصير ،، ايهاب:( ياسمين.. تعالي دايرك)
قلتا ليهو:( طيب)
ايهاب:( يلا سرعه)
قلتا ليهو بزهج:( كويس جايه)
طلع قعد في الصاله ،، طلعتا شايله كبايه العصير قعدتا .. ايهاب كان زعلان شديد..
ايهاب:( في شنو ي ياسمين? شنو البخليك تقولي لابوك دايره ترجعي)
سكتا..
ايهاب:( ياسمين.. ممكن تكوني صريحه معاي ،، في زول ضايقك?)
قلتا ليهو:( م عارفه بس متضايقه شديد م عارفه في شنو)
ايهاب:( خوف و قلق يعني? وله شنو? انا م فاهم)
قلتا ليهو بزهج:( ياخ م عارفه م تسالني)
ايهاب:( من متين انتي بتكوركي فيني كده)
قلتا ليهو بزهج:( وريتك م عارفه م تسالني كتير ياخ)
ايهاب بقي مستغرب فيني..
قلتا ليهو:( عن اذنك مصدعه م متحمله شي)
و قمتا مشيت فوق..
ايهاب تاني م سالني ولا اتكلم معاي خاالص ،، ابوي جا و جا عرس اميره و البيت كلو مشغول معاها و في كميه ضيووف ...
حضرتا لي فستان مع البنات.. لبسنا لون وااحد مع بعض ،، العرس كان حلو شديد و اميره طلعت تجنن.. و الناس كلها مبسووطه.. الا انا، ، حاولتا اكون مبسوطه م قدرتا ،، ايهاب جا قعد جمبي و اتونس معاي جاملتو بس شويه.. تاني قام مشي يسلم علي ناس ،، كنت قاعده براي في الطربيزه ،، جات مياده قعدت جمبي..
مياده:( مالك مكشره?)
قلتا ليها:(ماف شي)
مياده:( لسه مع الصداع انتي?)
قلتا ليها:( اي م راح م عارفه مالو)
مياده سكتت و ابتسمت..
م ركزتا معاها.. م كنت متحملا اي زول بالذات هي..
كنت سايقه عربيه اميره ،، و الصداع مع الحفله تعبني شديد ،، اخر الحفله م قدرتا اتحمل قمتا طلعتا برا ،، لاقاني امجد برا..
امجد:(ماشه وين? )
قلتا ليهو:( البيت، ، مصدعه شديد)
امجد:( م حتحضري الجرتق?)
قلتا ليهو:( لالا يلا)
و طلعتا رجعتا البيت.. م كنت فاهمه ااي حاجه في عرس اميره ولا قدرتا
👍1
#عوده_روح30:-
بقلمي: فاطمه السر
بلعتا بندول و رقدتا ،، بعد نص ساعه سمعتا صوت ايهاب بناديني:( ياسمين،، ياسمين)
جا دقي الباب..
قلتا ليهو:( ادخل ي ايهاب)
جا داخل مخلوع..
ايهاب:( مالك? تعبانه? )
قلتا ليهو:( مصدعه ي ايهاب ،، م قدرتا اتحمل الحفله و الجوطه جيت راجعه)
ايهاب:( ليه م كلمتيني?)
قلتا ليهو:( م دايره اقلق بيكم قلتا اخليكم تتمو العرس)
ايهاب:( صداعك ده م طبيعي ،، قومي البسي نمشي المستشفي)
قلتا ليهو:( لالا م محتاج.. )ايهاب قاطعني..
ايهاب:( يلا ي ياسمين م داير كلام كتير.. حاطلع اغير و اجي م ممكن امشي كده المستشفي)
و طلع طوالي...
قمتا لبستا و سمعتو بناديني...طلعتا و مشينا الدكتور..
عملتا فحص عاام م لقينا ااي شي ،، ناس البيت كلهم ضربو لينا و قلقو ايهاب طمنهم.. جينا راجعين..
بدا التجهيز ل عرسي..كل يوم في حاجه و التجهيزات كتييره و جايطه شديد ،، بس من جواي م مرتاحه مقلقه شدييد ،، لمن فضل يومين للعرس كنت خلااص القلق وصل بي الحد و حسيت اني م دايره اعرس و لا دايره ايهاب و لا بحبو ولااا ااي شي...
مشيت فتشتا ابوي لقيتو في الصاله معاهو ضيوف ،،ناديتو جاني.. دخلنا غرفه حبوبه و قفلنا الباب..
قلتا لابوي:( اقعد دايراك)
ابوي قعد..
عبدالرحمن:( في شنو?)
قلتاليهو:( ي ابوي انا م دايره اعرس)
ابوي اتخلع شدييييد ..
عبدالرحمن:( نعم?)
قلتا ليهو:( ي ابوي انا مقلقه شديد و م متطمنه م عارفه في حاجه م كويسه، ، المهم اجل العرس ده شويه او اتصرف بس انا م دايره اعرس بعـد بكرا)
ابوي بقي يجوط فيني..
عبدالرحمن:( ياسمين انتي جنيتي? انتي بتلعبي? ده عرس.. م لعب ولا هظار، ، كيف تلقي العرس قبل يومين انتي دايره الناس يقولو علينا شنو?)
قلتا ليهو:( م لي دعوه بالناس، ، انا م دايره اعرس و م دايره ايهاب ده )
عبدالرحمن:(والله شكلو دلعي و حبي ليك خلاك تبقي كده تلعبي بالناس و مصايرهم.. انتي عارفه اسي انا لو طلعتا قلتا الكلام ده لناس الناس دي ممكن تحصل ليها شنو? خليك من الناس، ، ايهاب ممكن يحصل ليهو شنو?? انتي ليه انانيه م بتفكري الا في روحك.. فكري ممكن يحصل شنو لناس دي.. ايهاب دافع دم قلبو ليك.. كيف تلغي ااي حاجه بين ثانيه و التانيه?? اسمعي هنا.. انا م صدقتا المشاكل خلصت و بقيت مرتاح.. العرس حاتعمل في وقتو فاهمه? و بعدين تتفاهمي مع ايهاب براحتك)
و قام طلع
دخلتا غرفتي زعلانه و ببكي ،، ابوي االاكتر زول في الدنيا بفهمني و بحبني م فهمني ،، اكلم منو، ، ايهاب? اكيد م حيفهمني و حيزعل و يجوط ،، و ممكن تحصل مشكله ذي م قال ابوي ،، الباب دقي ،، قمتا فتحتا لقيتها زهره ،،
زهره بخلعه:( في ششنو ي ياسمين? ابوك جاني قال لي ياسمين زعلانه شوفيها)
قلتا ليها :( ادخلي و اقفلي الباب)
دخلت و قفلت الباب و قعدنا...
زهره:( احكي في شنو?)
بقيت بحكي ليها و انا و انا ببكي.. اني زهجانه و متضايقه و مقلقه و م حاسه نفسي دايره اعرس بس ماف زول داير يفهمني..
زهره:( والله ي ياسمين ماف شي، ، انتي براك مقلقه من العرس، ، صدقيني ده خوف من العرس بس)
قلتا ليها:( العرس يتاجل بس)
زهره:( ياسمين، ، بسم الله ،، ما حاجه اسمها العرس يتاجل بعد ده الناس تقول شنو)
كوركتا قلتا ليها:( كلكم همكم الناس بس ماف زول شايل همي انا)
زهره:( طيب خليك من الناس.. م فكرتي في ايهاب? م فكرتي ممكن يحصل ليهو شنو? ياسمين ايهاب بحبك شديد و انتي عارفه كده، ، و الله ممكن يحصل ليهو حاجه لو اجلتي العرس بعد ده.. ايهاب مبسوط شديد بالعرس م ممكن تجي تخزليهو كده.. ياسمين خلي العرس في وقتو و لو بعـد العرس القلق و الخوف ده م راح انا بشوف ليك الحل البريحك.. طيب?)
سكتا...
زهره مدت يدها مسح لي دموعي..
زهره:( قومي اتوضي و اقري قران شويه .. انا حامشي اعمل عصير و اجي ،، طيب?)
هزيت ليها راسي..
زهره طلعت ...
مشيت اتوضيت و جيت دايره اقرا قران.. جاتني ام ايوب قالت لي :( حبوبه قالت ليك.. البت حقت الكوفير جاتك)
قلتا ليها:( طيب)
و مشيت نزلتا معاها...
يوم صابح عرسي.. كنت مقلقه شديد و ببكي الليل كلللو ايهاب كان مشغول م اتكلم معاي.. زهره بتطمن فيني و ابوي زعلان مني و الباقين م عارفين حاجه..
مشيت الصباح الكوفير و التجهيزات و كده.. العقد كان صلاه العصر كنت مقلقه و كل شويه بعاين لساعه و م دايره العصر يجي، ، كنت بدعي من جواي يحصل ااي شي يوقف العقد ،، م يعقدو لي، ، م دايره اعرس م دايره ايهاب ،، بقيت بدعي بقلبي و بقول( ي رب م يعقدو ي رب يحصل ااي شي ي رب العقد م يتم)
اول من عقدو ايهاب ضرب لي من شفتا اسمو قلبي وجعني عرفتا انو عقدو لينا.. رديت..
ايهاب كوورك :( مرتييييييييييي.. )
انا دموعي نزلت و قلبي وجعني..بقيت ببكي..
ايهاب:(مبروك لينا حبيبتي، ، ربنا يسعدنا و يهنينا مع بعض،، والله انا م قادر اصدق انتي بقيتي مرتي خلاص... انا مبسووط شديد والله طااير من الفرح..انتي بتبكي? و الله انا ذاتي بكيت من الفرحه، ، ي الله .. احساس حلو شديد ان
بقلمي: فاطمه السر
بلعتا بندول و رقدتا ،، بعد نص ساعه سمعتا صوت ايهاب بناديني:( ياسمين،، ياسمين)
جا دقي الباب..
قلتا ليهو:( ادخل ي ايهاب)
جا داخل مخلوع..
ايهاب:( مالك? تعبانه? )
قلتا ليهو:( مصدعه ي ايهاب ،، م قدرتا اتحمل الحفله و الجوطه جيت راجعه)
ايهاب:( ليه م كلمتيني?)
قلتا ليهو:( م دايره اقلق بيكم قلتا اخليكم تتمو العرس)
ايهاب:( صداعك ده م طبيعي ،، قومي البسي نمشي المستشفي)
قلتا ليهو:( لالا م محتاج.. )ايهاب قاطعني..
ايهاب:( يلا ي ياسمين م داير كلام كتير.. حاطلع اغير و اجي م ممكن امشي كده المستشفي)
و طلع طوالي...
قمتا لبستا و سمعتو بناديني...طلعتا و مشينا الدكتور..
عملتا فحص عاام م لقينا ااي شي ،، ناس البيت كلهم ضربو لينا و قلقو ايهاب طمنهم.. جينا راجعين..
بدا التجهيز ل عرسي..كل يوم في حاجه و التجهيزات كتييره و جايطه شديد ،، بس من جواي م مرتاحه مقلقه شدييد ،، لمن فضل يومين للعرس كنت خلااص القلق وصل بي الحد و حسيت اني م دايره اعرس و لا دايره ايهاب و لا بحبو ولااا ااي شي...
مشيت فتشتا ابوي لقيتو في الصاله معاهو ضيوف ،،ناديتو جاني.. دخلنا غرفه حبوبه و قفلنا الباب..
قلتا لابوي:( اقعد دايراك)
ابوي قعد..
عبدالرحمن:( في شنو?)
قلتاليهو:( ي ابوي انا م دايره اعرس)
ابوي اتخلع شدييييد ..
عبدالرحمن:( نعم?)
قلتا ليهو:( ي ابوي انا مقلقه شديد و م متطمنه م عارفه في حاجه م كويسه، ، المهم اجل العرس ده شويه او اتصرف بس انا م دايره اعرس بعـد بكرا)
ابوي بقي يجوط فيني..
عبدالرحمن:( ياسمين انتي جنيتي? انتي بتلعبي? ده عرس.. م لعب ولا هظار، ، كيف تلقي العرس قبل يومين انتي دايره الناس يقولو علينا شنو?)
قلتا ليهو:( م لي دعوه بالناس، ، انا م دايره اعرس و م دايره ايهاب ده )
عبدالرحمن:(والله شكلو دلعي و حبي ليك خلاك تبقي كده تلعبي بالناس و مصايرهم.. انتي عارفه اسي انا لو طلعتا قلتا الكلام ده لناس الناس دي ممكن تحصل ليها شنو? خليك من الناس، ، ايهاب ممكن يحصل ليهو شنو?? انتي ليه انانيه م بتفكري الا في روحك.. فكري ممكن يحصل شنو لناس دي.. ايهاب دافع دم قلبو ليك.. كيف تلغي ااي حاجه بين ثانيه و التانيه?? اسمعي هنا.. انا م صدقتا المشاكل خلصت و بقيت مرتاح.. العرس حاتعمل في وقتو فاهمه? و بعدين تتفاهمي مع ايهاب براحتك)
و قام طلع
دخلتا غرفتي زعلانه و ببكي ،، ابوي االاكتر زول في الدنيا بفهمني و بحبني م فهمني ،، اكلم منو، ، ايهاب? اكيد م حيفهمني و حيزعل و يجوط ،، و ممكن تحصل مشكله ذي م قال ابوي ،، الباب دقي ،، قمتا فتحتا لقيتها زهره ،،
زهره بخلعه:( في ششنو ي ياسمين? ابوك جاني قال لي ياسمين زعلانه شوفيها)
قلتا ليها :( ادخلي و اقفلي الباب)
دخلت و قفلت الباب و قعدنا...
زهره:( احكي في شنو?)
بقيت بحكي ليها و انا و انا ببكي.. اني زهجانه و متضايقه و مقلقه و م حاسه نفسي دايره اعرس بس ماف زول داير يفهمني..
زهره:( والله ي ياسمين ماف شي، ، انتي براك مقلقه من العرس، ، صدقيني ده خوف من العرس بس)
قلتا ليها:( العرس يتاجل بس)
زهره:( ياسمين، ، بسم الله ،، ما حاجه اسمها العرس يتاجل بعد ده الناس تقول شنو)
كوركتا قلتا ليها:( كلكم همكم الناس بس ماف زول شايل همي انا)
زهره:( طيب خليك من الناس.. م فكرتي في ايهاب? م فكرتي ممكن يحصل ليهو شنو? ياسمين ايهاب بحبك شديد و انتي عارفه كده، ، و الله ممكن يحصل ليهو حاجه لو اجلتي العرس بعد ده.. ايهاب مبسوط شديد بالعرس م ممكن تجي تخزليهو كده.. ياسمين خلي العرس في وقتو و لو بعـد العرس القلق و الخوف ده م راح انا بشوف ليك الحل البريحك.. طيب?)
سكتا...
زهره مدت يدها مسح لي دموعي..
زهره:( قومي اتوضي و اقري قران شويه .. انا حامشي اعمل عصير و اجي ،، طيب?)
هزيت ليها راسي..
زهره طلعت ...
مشيت اتوضيت و جيت دايره اقرا قران.. جاتني ام ايوب قالت لي :( حبوبه قالت ليك.. البت حقت الكوفير جاتك)
قلتا ليها:( طيب)
و مشيت نزلتا معاها...
يوم صابح عرسي.. كنت مقلقه شديد و ببكي الليل كلللو ايهاب كان مشغول م اتكلم معاي.. زهره بتطمن فيني و ابوي زعلان مني و الباقين م عارفين حاجه..
مشيت الصباح الكوفير و التجهيزات و كده.. العقد كان صلاه العصر كنت مقلقه و كل شويه بعاين لساعه و م دايره العصر يجي، ، كنت بدعي من جواي يحصل ااي شي يوقف العقد ،، م يعقدو لي، ، م دايره اعرس م دايره ايهاب ،، بقيت بدعي بقلبي و بقول( ي رب م يعقدو ي رب يحصل ااي شي ي رب العقد م يتم)
اول من عقدو ايهاب ضرب لي من شفتا اسمو قلبي وجعني عرفتا انو عقدو لينا.. رديت..
ايهاب كوورك :( مرتييييييييييي.. )
انا دموعي نزلت و قلبي وجعني..بقيت ببكي..
ايهاب:(مبروك لينا حبيبتي، ، ربنا يسعدنا و يهنينا مع بعض،، والله انا م قادر اصدق انتي بقيتي مرتي خلاص... انا مبسووط شديد والله طااير من الفرح..انتي بتبكي? و الله انا ذاتي بكيت من الفرحه، ، ي الله .. احساس حلو شديد ان
👍3
#عوده_روح31:-
بقلمي: فاطمه السر
لمن صحينا الظهر نزلنا ناكل في مطعم تحت ،، ايهاب بعاين لي باستغراب..
ايهاب:( ياسمين.. في حاجه? حاسك م مبسوطه?)
قلتا ليهو:( ماف شي)
ايهاب:( بالجد?)
قلتا ليهو:( ااي)
ايهاب:( لا يتضحكي لا اتكلمتي معاي لا ااي حاجه، ، في شنو?)
سكتا..
ايهاب:( فارق معاك ابوك و كده?)
قلتا ليهو:( احتمال)
كنت بتكلم معاهو بزهج م متحملا صوتو لا كلامو لا ااي شي منو..
لمن خلصنا ..
ايهاب:( نمشي نتفسح حاوديك مكان حلو شديد)
قلتا ليهو:( خلي بكرا تعبانه م نفسي اطلع)
ايهاب:( اووكي ماف مشكله )
ابتسم لي...
طلعنا رجعنا الجناح حقنا..
ايهاب كان قاعد برا في الصاله و دخلتا انا الغرفه و قفلتا الباب و ضربتا ل زهره..
بقيت ببكي و بتكلم معاها..
قلتا ليها:( زهره.. انا دايره ارجع، ، م متحملاهو والله م طايقاهو ولا قادره اتحملو م دايراهو انا م بحبو.. دايره اجي راجعه.. )
زهره:( ياسمين.. و الله فيك حاجه م طبيعيه.. مدينك عين وله حاجه.. انتي بتحبي ايهاب و دايراهو.. كيف في ثانيه تغيري رايك فيهو? كيف تقولي م دايراهو)
قلتا ليها:( م عارفه حاسه روحي استعجلتا م ده الزول الانا بحبو و دايراهو)
زهره:( ياسمين.. كدي اقعدي اقري قران و سبحي يمكن تهدي شويه)
قلتا ليها:( م عارفه.. م قادره ..م طايقه روحي.. دايره اموت و ارتاح بس)
فجاه الباب فتح و ايهاب واقف بعاين لي و شكلو متغير..
قلتا لزهره:( يلا باي لبعدين)
و قفلتا..
ايهاب:( انا م الزول الانتي دايراهو? م بتحبيني ي ياسمين?)
سكتا م قدرتا ارد..
جا علي ..وقفتا..مسكني من يدي و بقي بكورك..
ايهاب:( انا لعبه عندك? تغشي علي انك بتحبيني و تجي في ثانيه تغيري رايك?? انتي مجنونه? احكي لي في شنو? حصل شنو خلاك تغيري رايك...انا قصرتا معاك في حاجه? )
كنت ببكي و قلتا ليهو:( لا.. بس م عارفه حاسه روحنا استعجلنا في عرسنا ده)
ايهاب:( استعجلنا?? ياسمين انتي م بتحبيني? م دايراني?)
قلتا ليهو:( م حاسه روحي بحبك ولا دايراك.. و قلتا لبابا الكلام ده بس شاكلني)
ايهاب اتخلع..و كورك فيني..
ايهاب:( قلتي لعمي انك م دايراني?)
قلتا ليهو:( ااي و قلتا ليهو يوقف العرس و م يتم بس هو رفض و شاكلني)
ايهاب:( ليه م قلتي لي? ليه م جيتي كلمتيني? ليه?)
قلتا ليهو:( م حتفهمني و ماف زول فيكم حافهمني)
ايهاب:( ياسمين.. اخر كلام.. انتي م دايراني?)
هزيت راسي و قلتا ليهو:( لا)
ايهاب:( تمام.. حاشوف حجز علي اقرب طياره و نرجع و كل زول اشوف حالو.. لو م كنتي بت عمي و عامل خاطر ل عمي كنت م خليتك علي ذمتي ثانيه وحده تانيه)
و طلع مشي...
قعدتا في السرير و بقيت ببكي بحرقه..
ايهاب طلع برا بقي ماشي و جاي في الصاله ذي المجنون و ضرب طربيزه زجاج بيدو و يدو اتجرحت و كبت دم ولا عبرها كانو م يدو..
ايهاب حجز طوالي تاني يوم الظهر ،، لا جا جمبي لا اتكلم معاي و انا راقده في الغرفه ببكي، ، لا قمتا لا اكلتا لا اي حاجه، ، حاسه روحي متضايقه شديد و مخنووقه و م متحملا روحي ..
زهره قاعده في البيت مقلقه ضربت لي م رديت عليها.. بقيت مقلقه م قادره تفهم الحصل شنو..
تاني يوم قاعد سامي في غرفتو ضرب ليهو ايهاب..
سامي:( ي عريس كيفك?)
ايهاب بصوت حزين:( كيفك ي سامي.. اسمعني تعال لينا بعدين المطار الساعه 8 مسا۽)
سامي قام مخلوع:( خير ي ايهاب في حاجه?)
ايهاب:( بعدين بتفهم كل حاجه.. يلا)
و قفل منو..
سامي بقي مخلوع و م فاهم في شنو.. طوالي طلع مشي ل زهره في غرفتها لقاها راقده نايمه..
سامي صحاها..
سامي:( زهره.. اصحي.. زهره)
زهره بصوت تعبان:( ايوا)
سامي:( قومي دايرك ضروري)
زهره قامت بزهج:( ياخ الزول م ينوم معاكم?)
سامي قعد في السرير جمبها..
سامي:( ايهاب و ياسمين مالهم?)
زهره اتخلعت..
زهره:( ليه في شنو?)
سامي:( ايهاب دقي لي اسي قال لي تعال لينا المطار الساعه 8 مسا۽)
زهره اتخلعت..
زهره:( لا حول لله.. ربنا يستر.. ربنا يستر)
سامي:( في شنو احكي لي)
زهره:( طيب بحكي ليك)
زهره حكت ل سامي الحاصل معاي ككلووو..
سامي ختا يدو في راسو..
سامي:( لا حول لله.. معقوله فجاه كده تكره ايهاب و تقول م دايراهو?)
زهره:( لالا في حاجه م طبيعيه.. انتي عارف ياسمين كويس صح? من نوع البنات البلعبو بالناس و كده)
سامي:(لالا في حاجه م طبيعيه.. يمكن زول عامل ليها حاجه.. )
زهره:( احتمال.. لانو جد م حاجه طبيعيه)
سامي:( نقول ل عمي و ناس البيت شنو?)
نتلاقي😊
بقلمي: فاطمه السر
لمن صحينا الظهر نزلنا ناكل في مطعم تحت ،، ايهاب بعاين لي باستغراب..
ايهاب:( ياسمين.. في حاجه? حاسك م مبسوطه?)
قلتا ليهو:( ماف شي)
ايهاب:( بالجد?)
قلتا ليهو:( ااي)
ايهاب:( لا يتضحكي لا اتكلمتي معاي لا ااي حاجه، ، في شنو?)
سكتا..
ايهاب:( فارق معاك ابوك و كده?)
قلتا ليهو:( احتمال)
كنت بتكلم معاهو بزهج م متحملا صوتو لا كلامو لا ااي شي منو..
لمن خلصنا ..
ايهاب:( نمشي نتفسح حاوديك مكان حلو شديد)
قلتا ليهو:( خلي بكرا تعبانه م نفسي اطلع)
ايهاب:( اووكي ماف مشكله )
ابتسم لي...
طلعنا رجعنا الجناح حقنا..
ايهاب كان قاعد برا في الصاله و دخلتا انا الغرفه و قفلتا الباب و ضربتا ل زهره..
بقيت ببكي و بتكلم معاها..
قلتا ليها:( زهره.. انا دايره ارجع، ، م متحملاهو والله م طايقاهو ولا قادره اتحملو م دايراهو انا م بحبو.. دايره اجي راجعه.. )
زهره:( ياسمين.. و الله فيك حاجه م طبيعيه.. مدينك عين وله حاجه.. انتي بتحبي ايهاب و دايراهو.. كيف في ثانيه تغيري رايك فيهو? كيف تقولي م دايراهو)
قلتا ليها:( م عارفه حاسه روحي استعجلتا م ده الزول الانا بحبو و دايراهو)
زهره:( ياسمين.. كدي اقعدي اقري قران و سبحي يمكن تهدي شويه)
قلتا ليها:( م عارفه.. م قادره ..م طايقه روحي.. دايره اموت و ارتاح بس)
فجاه الباب فتح و ايهاب واقف بعاين لي و شكلو متغير..
قلتا لزهره:( يلا باي لبعدين)
و قفلتا..
ايهاب:( انا م الزول الانتي دايراهو? م بتحبيني ي ياسمين?)
سكتا م قدرتا ارد..
جا علي ..وقفتا..مسكني من يدي و بقي بكورك..
ايهاب:( انا لعبه عندك? تغشي علي انك بتحبيني و تجي في ثانيه تغيري رايك?? انتي مجنونه? احكي لي في شنو? حصل شنو خلاك تغيري رايك...انا قصرتا معاك في حاجه? )
كنت ببكي و قلتا ليهو:( لا.. بس م عارفه حاسه روحنا استعجلنا في عرسنا ده)
ايهاب:( استعجلنا?? ياسمين انتي م بتحبيني? م دايراني?)
قلتا ليهو:( م حاسه روحي بحبك ولا دايراك.. و قلتا لبابا الكلام ده بس شاكلني)
ايهاب اتخلع..و كورك فيني..
ايهاب:( قلتي لعمي انك م دايراني?)
قلتا ليهو:( ااي و قلتا ليهو يوقف العرس و م يتم بس هو رفض و شاكلني)
ايهاب:( ليه م قلتي لي? ليه م جيتي كلمتيني? ليه?)
قلتا ليهو:( م حتفهمني و ماف زول فيكم حافهمني)
ايهاب:( ياسمين.. اخر كلام.. انتي م دايراني?)
هزيت راسي و قلتا ليهو:( لا)
ايهاب:( تمام.. حاشوف حجز علي اقرب طياره و نرجع و كل زول اشوف حالو.. لو م كنتي بت عمي و عامل خاطر ل عمي كنت م خليتك علي ذمتي ثانيه وحده تانيه)
و طلع مشي...
قعدتا في السرير و بقيت ببكي بحرقه..
ايهاب طلع برا بقي ماشي و جاي في الصاله ذي المجنون و ضرب طربيزه زجاج بيدو و يدو اتجرحت و كبت دم ولا عبرها كانو م يدو..
ايهاب حجز طوالي تاني يوم الظهر ،، لا جا جمبي لا اتكلم معاي و انا راقده في الغرفه ببكي، ، لا قمتا لا اكلتا لا اي حاجه، ، حاسه روحي متضايقه شديد و مخنووقه و م متحملا روحي ..
زهره قاعده في البيت مقلقه ضربت لي م رديت عليها.. بقيت مقلقه م قادره تفهم الحصل شنو..
تاني يوم قاعد سامي في غرفتو ضرب ليهو ايهاب..
سامي:( ي عريس كيفك?)
ايهاب بصوت حزين:( كيفك ي سامي.. اسمعني تعال لينا بعدين المطار الساعه 8 مسا۽)
سامي قام مخلوع:( خير ي ايهاب في حاجه?)
ايهاب:( بعدين بتفهم كل حاجه.. يلا)
و قفل منو..
سامي بقي مخلوع و م فاهم في شنو.. طوالي طلع مشي ل زهره في غرفتها لقاها راقده نايمه..
سامي صحاها..
سامي:( زهره.. اصحي.. زهره)
زهره بصوت تعبان:( ايوا)
سامي:( قومي دايرك ضروري)
زهره قامت بزهج:( ياخ الزول م ينوم معاكم?)
سامي قعد في السرير جمبها..
سامي:( ايهاب و ياسمين مالهم?)
زهره اتخلعت..
زهره:( ليه في شنو?)
سامي:( ايهاب دقي لي اسي قال لي تعال لينا المطار الساعه 8 مسا۽)
زهره اتخلعت..
زهره:( لا حول لله.. ربنا يستر.. ربنا يستر)
سامي:( في شنو احكي لي)
زهره:( طيب بحكي ليك)
زهره حكت ل سامي الحاصل معاي ككلووو..
سامي ختا يدو في راسو..
سامي:( لا حول لله.. معقوله فجاه كده تكره ايهاب و تقول م دايراهو?)
زهره:( لالا في حاجه م طبيعيه.. انتي عارف ياسمين كويس صح? من نوع البنات البلعبو بالناس و كده)
سامي:(لالا في حاجه م طبيعيه.. يمكن زول عامل ليها حاجه.. )
زهره:( احتمال.. لانو جد م حاجه طبيعيه)
سامي:( نقول ل عمي و ناس البيت شنو?)
نتلاقي😊
👍2
#عوده_روح32:-
بقلمي: فاطمه السر
زهره:( م عارفه والله.. عمي ممكن يحصل ليهو حاجه والله)
سامي:( م بقدر اكلمو انا والله)
زهره:( هو اصلا عندو خلفيه عن الموضوع، ، كدي لمن تجي ماشي ليهم المطار بكلمو ،، عشان م يقلق من اسي ساي)
سامي:( خلاص كويس.. ربنا يستر)
و قام طلع...
زهره قعدت زعلانه و بتفكر..
لبسنا انا و ايهاب و طلعنا المطار.. ايهاب لا عاين جهتي لا اتكلم معاي لا اي شي.. كاني م موجوده و كانو مسافر براهو،، و انا ارتحتا بتعاملو ده..
زهره مشت لابوي في غرفتو..
لقتو بصلي.. قعدت استنتو...لمن خلص..
زهره:( حرم ي عمي)
عبدالرحمن:( جمعا ي بتي)
زهره بقت متوتره و تفرك يدينها ببعض..
ابوي قام قعد في السرير و عاين ليها..
عبدالرحمن:( خير ي زهره في حاجه? شكلك مقلقه)
زهره:( اي في)
عبدالرحمن:( خير قولي)
زهره:( ياسمين و ايهاب جايين راجعين في المطار سامي مشي ليهم)
ابووي اتخلع و وقف علي حيلو...
عبدالرحمن:( ليه? في شنو? حصل شنو?)
زهره :( اهدي ي عمي.. انت عارف ياسمين مقلقه و شفتها براك كيف تقريبا كلمت ايهاب و ايهاب قال ليها نرجع بس)
عبدالرحمن:( لا حول لله ي ربي.. لا حول لله..استر ي رب استر ي رب)
ابوي طلع و زهره جاريه وراهو..
زهره:( ي عمي اهدا ماف شي.. اهدا)
ابوي دموعو نزلت:( اهدا كيف و بتي م عارف حاصل عليها شنو?)
ابووي نزل قعد تحت ..
عبدالرحمن:( سامي مشي?)
زهره :( ااي)
ابوي قعد في الكرسي و ختا يدينو في راسو و بقي يقول ( حسبي الله و نعمه الوكيل.. حسبي الله ونعمه الوكيل)
زهره قعدت جمبو بقت تهدي فيهو..
جات حبوبه سالت في شنو..ابووي حكي ليها الحاصل.. حبوبه اتخلعت:( لا حول لله.. عين و اصابتهم ،، عين والله كانو ذي الفل حصل شنو?)
زهره:( ي جماعه اهدو خلوهم يصلو و نشوف الحصل)
جو عماتي و سلافه و ليلي و محمد و امجد .. كلهم مقلقين و قاعدين علي اعصابهم ..
وصلنا المطار ركبنا مع سامي بدون ااي كلام.. سامي من شاف حالنا م قدر يسالنا.. سكت بس..
وصلنا البيت نزلتا دخلتا.. سامي نزل الشنط، ، ايهاب ساق عربيه سامي و مشي طوالي.. سامي ناداهو بس م ردا عليهو..
دخلته الصاله لقتيهم كلهم قاعدين.. ابوي من شافني جرا علي حضني.. حضنتو و بقيت ببكي..
عبدالرحمن:( بسم الله، ، اهدي حبيبتي...اهدي.. ربنا يستر عليكم.. )
بقيت ببكي شديد لمن م وعيت.. سامي و امجد و ابوي مسكوني طلعوني غرفتي فوق..
زهره:( خلوها ترتاح ..اعصابها تعبانه.. )
طلعو خلوني...بس قاعد جمبي ابوي...
قاعدين زهره و دلال و سلافه و مياده.. في الحديقه.. زهره:( والله عين و اصابتهم.. م ممكن تكون دي حاجه عاديه)
سلافه:( اي والله كانو سمنه علي العسل الحصل شنو م معروف)
دلال:( ربنا يستر عليهم .. ربنا يهديهم.. والله شيطان و دخل بينهم)
مياده بزعل:( شيطان شنو? انتو جنبتو? انتو م فاهمين اي شي)
دلال:( اها فهمينا)
مياده:( ايهاب لقاها م بت عشان كده رجعها)
زهره قامت وقفت علي حيلها..
زهره:( انتي جنيتي? كيف تقولي علي ياسمين كده)
و مشت عليها دايره تضربها.. دلال و سلافه مسكو زهره..
زهره:( انتي كعبه و فهمك كعب عشان كده بتفكري في الناس بطريقه كعبه.. اوعي تتكلمي عن ياسمين نص كلمه انتي اخر وحده تتكلمي عن ياسمين)
سلافه:( اهدي ي زهره.. اهدي خلاص)
مياده:( الزول لمن يقول كلام صح بتطلعو غلطان)
زهره:( لسه مصره...فكيني ي سلافه خليني اإدب البت الما بتعرف الادب دي)
دلال:( مياده.. عيب تقولي كلام بالشكل ده)
زهره:( دي م بتعرف العيب اصلا.. انتي وحده حقيره)
سلافه:( امشي ي مياده فوق.. امشي)
مياده مشت زعلانه..
زهره قعدت زعلانه ..
زهره:( مياده دي حقيره والله م حاسيبها بس خلي موضوع ياسمين ده يخلص)
سلافه:( عيب عليها تفكر كده في ياسمين)
دلال:( تفكيرا كعب ميااده)
امجد و سامي واقفين في الشارع و امجد بضرب ل ايهاب بس تلفونو مقفول...
سامي:( م دخل لسه?)
امجد:( لالا انا جد مقلق عليهو.. خايف يعمل في روحو حاجه)
سامي:( ربنا يستر)
امجد:( انتي ليه خليتو يمشي براهو)
سامي:( م اداني فرصه ،، نزلتا الشنط لقيتو ساق العربيه و مشي)
امجد:( نسال منو اصحابو?)
سامي :( لالا انت جنيت? يمكن م مشي ليه..يقولو شنو? عريس بعد 4 يوم من عرسو م لاقينو?.. خليهو بجي)
امجد:( طيب طيب)
انا راقده في غرفتي و نايمه م واعيه بحاجه.. و ابوي جمبي ،، جات سميه لابوي..
سميه:( م صحت?)
عبدالرحمن:( لا لسه)
سميه:( قوم اتوضا و اقرا ليها قران ،، بتهدا شويه)
عبدالرحمن:( ي ريت ..شوفي وشها مخطوف كيف و حالتا كيف!! )
سميه:( دي عين والله.. قوم اقرا ليها)
ابوي قام مشي الحمام اتوضا و جا...
شال المصحف بقي بقرا لي في سوره البقره... و انا كل م يمشي في السوره شويه انا بتنفض و بعمل اصوات غريبه.. سميه و ابوي ركزو لبعض..
سميه:( بتك دي عاملين ليها حاجه.. شوفها بتعمل كيف.. اصلا اي زول عندو حاجه بتتعرف بسوره البقره)
عبدالرحمن:( منو العامل ليها حاجه?)
سميه:( م معروف.. تعال تعال م نتكلم جمبها)
طلعو برا
بقلمي: فاطمه السر
زهره:( م عارفه والله.. عمي ممكن يحصل ليهو حاجه والله)
سامي:( م بقدر اكلمو انا والله)
زهره:( هو اصلا عندو خلفيه عن الموضوع، ، كدي لمن تجي ماشي ليهم المطار بكلمو ،، عشان م يقلق من اسي ساي)
سامي:( خلاص كويس.. ربنا يستر)
و قام طلع...
زهره قعدت زعلانه و بتفكر..
لبسنا انا و ايهاب و طلعنا المطار.. ايهاب لا عاين جهتي لا اتكلم معاي لا اي شي.. كاني م موجوده و كانو مسافر براهو،، و انا ارتحتا بتعاملو ده..
زهره مشت لابوي في غرفتو..
لقتو بصلي.. قعدت استنتو...لمن خلص..
زهره:( حرم ي عمي)
عبدالرحمن:( جمعا ي بتي)
زهره بقت متوتره و تفرك يدينها ببعض..
ابوي قام قعد في السرير و عاين ليها..
عبدالرحمن:( خير ي زهره في حاجه? شكلك مقلقه)
زهره:( اي في)
عبدالرحمن:( خير قولي)
زهره:( ياسمين و ايهاب جايين راجعين في المطار سامي مشي ليهم)
ابووي اتخلع و وقف علي حيلو...
عبدالرحمن:( ليه? في شنو? حصل شنو?)
زهره :( اهدي ي عمي.. انت عارف ياسمين مقلقه و شفتها براك كيف تقريبا كلمت ايهاب و ايهاب قال ليها نرجع بس)
عبدالرحمن:( لا حول لله ي ربي.. لا حول لله..استر ي رب استر ي رب)
ابوي طلع و زهره جاريه وراهو..
زهره:( ي عمي اهدا ماف شي.. اهدا)
ابوي دموعو نزلت:( اهدا كيف و بتي م عارف حاصل عليها شنو?)
ابووي نزل قعد تحت ..
عبدالرحمن:( سامي مشي?)
زهره :( ااي)
ابوي قعد في الكرسي و ختا يدينو في راسو و بقي يقول ( حسبي الله و نعمه الوكيل.. حسبي الله ونعمه الوكيل)
زهره قعدت جمبو بقت تهدي فيهو..
جات حبوبه سالت في شنو..ابووي حكي ليها الحاصل.. حبوبه اتخلعت:( لا حول لله.. عين و اصابتهم ،، عين والله كانو ذي الفل حصل شنو?)
زهره:( ي جماعه اهدو خلوهم يصلو و نشوف الحصل)
جو عماتي و سلافه و ليلي و محمد و امجد .. كلهم مقلقين و قاعدين علي اعصابهم ..
وصلنا المطار ركبنا مع سامي بدون ااي كلام.. سامي من شاف حالنا م قدر يسالنا.. سكت بس..
وصلنا البيت نزلتا دخلتا.. سامي نزل الشنط، ، ايهاب ساق عربيه سامي و مشي طوالي.. سامي ناداهو بس م ردا عليهو..
دخلته الصاله لقتيهم كلهم قاعدين.. ابوي من شافني جرا علي حضني.. حضنتو و بقيت ببكي..
عبدالرحمن:( بسم الله، ، اهدي حبيبتي...اهدي.. ربنا يستر عليكم.. )
بقيت ببكي شديد لمن م وعيت.. سامي و امجد و ابوي مسكوني طلعوني غرفتي فوق..
زهره:( خلوها ترتاح ..اعصابها تعبانه.. )
طلعو خلوني...بس قاعد جمبي ابوي...
قاعدين زهره و دلال و سلافه و مياده.. في الحديقه.. زهره:( والله عين و اصابتهم.. م ممكن تكون دي حاجه عاديه)
سلافه:( اي والله كانو سمنه علي العسل الحصل شنو م معروف)
دلال:( ربنا يستر عليهم .. ربنا يهديهم.. والله شيطان و دخل بينهم)
مياده بزعل:( شيطان شنو? انتو جنبتو? انتو م فاهمين اي شي)
دلال:( اها فهمينا)
مياده:( ايهاب لقاها م بت عشان كده رجعها)
زهره قامت وقفت علي حيلها..
زهره:( انتي جنيتي? كيف تقولي علي ياسمين كده)
و مشت عليها دايره تضربها.. دلال و سلافه مسكو زهره..
زهره:( انتي كعبه و فهمك كعب عشان كده بتفكري في الناس بطريقه كعبه.. اوعي تتكلمي عن ياسمين نص كلمه انتي اخر وحده تتكلمي عن ياسمين)
سلافه:( اهدي ي زهره.. اهدي خلاص)
مياده:( الزول لمن يقول كلام صح بتطلعو غلطان)
زهره:( لسه مصره...فكيني ي سلافه خليني اإدب البت الما بتعرف الادب دي)
دلال:( مياده.. عيب تقولي كلام بالشكل ده)
زهره:( دي م بتعرف العيب اصلا.. انتي وحده حقيره)
سلافه:( امشي ي مياده فوق.. امشي)
مياده مشت زعلانه..
زهره قعدت زعلانه ..
زهره:( مياده دي حقيره والله م حاسيبها بس خلي موضوع ياسمين ده يخلص)
سلافه:( عيب عليها تفكر كده في ياسمين)
دلال:( تفكيرا كعب ميااده)
امجد و سامي واقفين في الشارع و امجد بضرب ل ايهاب بس تلفونو مقفول...
سامي:( م دخل لسه?)
امجد:( لالا انا جد مقلق عليهو.. خايف يعمل في روحو حاجه)
سامي:( ربنا يستر)
امجد:( انتي ليه خليتو يمشي براهو)
سامي:( م اداني فرصه ،، نزلتا الشنط لقيتو ساق العربيه و مشي)
امجد:( نسال منو اصحابو?)
سامي :( لالا انت جنيت? يمكن م مشي ليه..يقولو شنو? عريس بعد 4 يوم من عرسو م لاقينو?.. خليهو بجي)
امجد:( طيب طيب)
انا راقده في غرفتي و نايمه م واعيه بحاجه.. و ابوي جمبي ،، جات سميه لابوي..
سميه:( م صحت?)
عبدالرحمن:( لا لسه)
سميه:( قوم اتوضا و اقرا ليها قران ،، بتهدا شويه)
عبدالرحمن:( ي ريت ..شوفي وشها مخطوف كيف و حالتا كيف!! )
سميه:( دي عين والله.. قوم اقرا ليها)
ابوي قام مشي الحمام اتوضا و جا...
شال المصحف بقي بقرا لي في سوره البقره... و انا كل م يمشي في السوره شويه انا بتنفض و بعمل اصوات غريبه.. سميه و ابوي ركزو لبعض..
سميه:( بتك دي عاملين ليها حاجه.. شوفها بتعمل كيف.. اصلا اي زول عندو حاجه بتتعرف بسوره البقره)
عبدالرحمن:( منو العامل ليها حاجه?)
سميه:( م معروف.. تعال تعال م نتكلم جمبها)
طلعو برا
👍1
#عوده_روح33:- قبل الاخيرة
بقلمي: فاطمه السر
محمد:( لا حول لله..منو الممكن يعمل ليها كده?)
عبدالرحمن:( م عارف والله.. بتي دي لا عندها اعداء لا عندها معارف...ناسا محدودين جددا)
امنه:( ليه بس يضروها كده.. اسي الحل شنو?)
سميه:( نجيب شيخ يقرا ليها)
ليلي:( نلقي شيخ كويس وين?)
عبدالرحمن:( م عارف والله م عارف)
حبوبه:( اضربو لاميره اسالوها.. مصطفي عندو خالو شيخ كان بقرا لناس)
سميه:( ااي صح)
سميه طوالي ضربت ل اميره كلمتها...
اميره:( لا حول لله ي ربي.. كيف الكلام ده? و ليه م كلمتوني)
سميه:( اسي عرفتي.. شوفي لينا خال مصطفي)
اميره:( حاضر بسالو و بوريكم)
و قفلت...
جات داخله زهره و سلافه و دلال قعدو..
سميه حكت ليهم بالحاصل..
بعد شويه اميره ضربت قالت ليهم:( بكرا الصباح بجيب الشيخ وبجي..)
ليلي:( امجد و سامي وين? م لقو ايهاب?)
زهره:( طلعو م عارفاهم وين)
مشو امجد و سامي ل شقه ايهاب الكان قاعد فيها لمن كان زعلان...سالو البواب قال ليهم :( ايوا استاذ ايهاب قااعد فوق)
طلعو دقو الباب كتيييير ... ماف زول برد..
سامي:( مش جوه ليه م برد?)
امجد:( م عارف والله...انا بديت اقلق)
سامي بقي يدق شديد..
امجد (اكسر الباب)
سامي:( لالا ياخ)
امجد :(انا قلقتا شديد)
سامي:( طيب.. يلا معاي)
بقو يضربو في الباب شدييد.. في الاخر اتفتح.. دخلو بنادو ( ايهاب..ايهاب)
سامي مشي علي الغرفه و امجد بفتش علي باقي االبيت...
سامي عاين في الغرفه لقي ايهاب واقع علي السرير جرا عليهو لقي جمبو علبه حبوب فاضيه..
سامي كورك:( امجد.. امجد.. الحق ايهاب)
امجد جا جاري..
سامي:( ايهاب حاول ينتحر)
امجد :( شيل معاي نديهو االمستشفي)
شالوهو الاتنين و مشو لمستشفي..
قاعدين كلهم في الصاله.. امجد ضرب ل امو سميه..
سميه:( ايوا ي امجد)
امجد:( امي ايهاب حاول ينتحر بلع حبوب و اسي احنا في المستشقي)
سميه قامت بقت تكورك:( ينتحر? لا حول لله)
كلهم اتخلعو..
ليلي صرخت:( ايهاب مالو? )
سميه :( بلع حبوب حاول ينتحر ودوهو المستشفي)
ليلي و محمد و زهره بقو يكوركو.. و كلهم طلعو جري علي الباب.. الا سلافه بس قعدت معاي...
دخلو المستشفي لقو امجد و سامي قاعدين..
ليلي:( طمنوني حصل شنو?)
ليلي كانت بتبكي ..
امجد:( بعملو ليهو غسيل معده)
سميه:( انتو لقيتوهو وين? )
امجد:( في شقه الرياض)
قعدو مقلقين و بدعو..
سلافه مقلقه بتضرب كل شويه تتطمن علي ايهاب..
و انا نايمه م واعيه بحاجه...
الدكتور طلع طمنهم علي ايهاب بس قال ليهم محتاج يرتاح ..
اميره جات داخله البيت ومعاها مصطفي و الشيخ..
لقت البيت فاضي.. بقت تنادي فيهم:( عمي.. حبوبه)
طلعت ليها سلافه..
اميره:( وين ناس البيت?)
سلافه:( في المستشفي مع ايهاب)
اميره اتخلعت..
اميره:( مالو ايهاب?? )
سلافه:( حاول ينتحر بس لحقوهو)
اميره:( لا حولله.. كيف?)
سلافه:( بلع حبوب.. بس لحقو و عملو ليهو غسيل معده)
اميره:( اسي هو كيف?)
سلافه:( قالو كويس)
اميره:( ليه م كلمتوني?)
سلافه:( والله ي اميره جايطين شديد م مركزين ل زول.. انا هنا براي مع ياسمين.. و ياسمين نايمه م واعيه لحاجه)
اميره:( ربنا ينتقم من العمل فيهم كده)
سلافه:( اللهم آمين.. الشيخ جا?)
اميره:( ايوا معاهو مصطفي تحت)
سلافه:( حالبس ياسمين و خليهو يجي يقرا ليها هنا)
زهره:( طيب)
ايهاب وعي عاين.. لقي.. ابوهو و امو جمبو..
ليلي مشت عليهو و هي بتمسح في دموعها..
ليلي:( حمدلله علي السلامه حبيبي)
ايهاب سكت و دموعو نازله...
ليلي:( م تزعل حبيبي...ياسمين مظلومه.. في زول عامل ليها حاجه عشان كده بقت تتعامل معاك كده)
ايهاب:(ياسمين غشتني م دايراني م بتحبني)
ليلي:( لالا ياسمين م واعيه بالحاصل...جبنا ليها شيخ يقرا ليها اكيد عندها حاجه)
ايهاب:( م اظن.. م بتحبني ...غشتني)
ايهاب غير كلمه غشتني.. و م بتحبني ...و م دايراني... م بقول حاجه...
الشيخ بقي يقرا لي.. و انا وعيت و بقيت بكورك و الشيخ كل م يقرا ايات السحر انا بكورك و بحاول اقوم و اتحرك.. الا مصطفي ماسكني..
نتلاقي😊
بقلمي: فاطمه السر
محمد:( لا حول لله..منو الممكن يعمل ليها كده?)
عبدالرحمن:( م عارف والله.. بتي دي لا عندها اعداء لا عندها معارف...ناسا محدودين جددا)
امنه:( ليه بس يضروها كده.. اسي الحل شنو?)
سميه:( نجيب شيخ يقرا ليها)
ليلي:( نلقي شيخ كويس وين?)
عبدالرحمن:( م عارف والله م عارف)
حبوبه:( اضربو لاميره اسالوها.. مصطفي عندو خالو شيخ كان بقرا لناس)
سميه:( ااي صح)
سميه طوالي ضربت ل اميره كلمتها...
اميره:( لا حول لله ي ربي.. كيف الكلام ده? و ليه م كلمتوني)
سميه:( اسي عرفتي.. شوفي لينا خال مصطفي)
اميره:( حاضر بسالو و بوريكم)
و قفلت...
جات داخله زهره و سلافه و دلال قعدو..
سميه حكت ليهم بالحاصل..
بعد شويه اميره ضربت قالت ليهم:( بكرا الصباح بجيب الشيخ وبجي..)
ليلي:( امجد و سامي وين? م لقو ايهاب?)
زهره:( طلعو م عارفاهم وين)
مشو امجد و سامي ل شقه ايهاب الكان قاعد فيها لمن كان زعلان...سالو البواب قال ليهم :( ايوا استاذ ايهاب قااعد فوق)
طلعو دقو الباب كتيييير ... ماف زول برد..
سامي:( مش جوه ليه م برد?)
امجد:( م عارف والله...انا بديت اقلق)
سامي بقي يدق شديد..
امجد (اكسر الباب)
سامي:( لالا ياخ)
امجد :(انا قلقتا شديد)
سامي:( طيب.. يلا معاي)
بقو يضربو في الباب شدييد.. في الاخر اتفتح.. دخلو بنادو ( ايهاب..ايهاب)
سامي مشي علي الغرفه و امجد بفتش علي باقي االبيت...
سامي عاين في الغرفه لقي ايهاب واقع علي السرير جرا عليهو لقي جمبو علبه حبوب فاضيه..
سامي كورك:( امجد.. امجد.. الحق ايهاب)
امجد جا جاري..
سامي:( ايهاب حاول ينتحر)
امجد :( شيل معاي نديهو االمستشفي)
شالوهو الاتنين و مشو لمستشفي..
قاعدين كلهم في الصاله.. امجد ضرب ل امو سميه..
سميه:( ايوا ي امجد)
امجد:( امي ايهاب حاول ينتحر بلع حبوب و اسي احنا في المستشقي)
سميه قامت بقت تكورك:( ينتحر? لا حول لله)
كلهم اتخلعو..
ليلي صرخت:( ايهاب مالو? )
سميه :( بلع حبوب حاول ينتحر ودوهو المستشفي)
ليلي و محمد و زهره بقو يكوركو.. و كلهم طلعو جري علي الباب.. الا سلافه بس قعدت معاي...
دخلو المستشفي لقو امجد و سامي قاعدين..
ليلي:( طمنوني حصل شنو?)
ليلي كانت بتبكي ..
امجد:( بعملو ليهو غسيل معده)
سميه:( انتو لقيتوهو وين? )
امجد:( في شقه الرياض)
قعدو مقلقين و بدعو..
سلافه مقلقه بتضرب كل شويه تتطمن علي ايهاب..
و انا نايمه م واعيه بحاجه...
الدكتور طلع طمنهم علي ايهاب بس قال ليهم محتاج يرتاح ..
اميره جات داخله البيت ومعاها مصطفي و الشيخ..
لقت البيت فاضي.. بقت تنادي فيهم:( عمي.. حبوبه)
طلعت ليها سلافه..
اميره:( وين ناس البيت?)
سلافه:( في المستشفي مع ايهاب)
اميره اتخلعت..
اميره:( مالو ايهاب?? )
سلافه:( حاول ينتحر بس لحقوهو)
اميره:( لا حولله.. كيف?)
سلافه:( بلع حبوب.. بس لحقو و عملو ليهو غسيل معده)
اميره:( اسي هو كيف?)
سلافه:( قالو كويس)
اميره:( ليه م كلمتوني?)
سلافه:( والله ي اميره جايطين شديد م مركزين ل زول.. انا هنا براي مع ياسمين.. و ياسمين نايمه م واعيه لحاجه)
اميره:( ربنا ينتقم من العمل فيهم كده)
سلافه:( اللهم آمين.. الشيخ جا?)
اميره:( ايوا معاهو مصطفي تحت)
سلافه:( حالبس ياسمين و خليهو يجي يقرا ليها هنا)
زهره:( طيب)
ايهاب وعي عاين.. لقي.. ابوهو و امو جمبو..
ليلي مشت عليهو و هي بتمسح في دموعها..
ليلي:( حمدلله علي السلامه حبيبي)
ايهاب سكت و دموعو نازله...
ليلي:( م تزعل حبيبي...ياسمين مظلومه.. في زول عامل ليها حاجه عشان كده بقت تتعامل معاك كده)
ايهاب:(ياسمين غشتني م دايراني م بتحبني)
ليلي:( لالا ياسمين م واعيه بالحاصل...جبنا ليها شيخ يقرا ليها اكيد عندها حاجه)
ايهاب:( م اظن.. م بتحبني ...غشتني)
ايهاب غير كلمه غشتني.. و م بتحبني ...و م دايراني... م بقول حاجه...
الشيخ بقي يقرا لي.. و انا وعيت و بقيت بكورك و الشيخ كل م يقرا ايات السحر انا بكورك و بحاول اقوم و اتحرك.. الا مصطفي ماسكني..
نتلاقي😊
👍2
#عوده-روح34:- الاخيرة الجزء الاول
بقلمي: فاطمه السر
الشيخ لمن خلص مني.. طلع برا...لقي ابوي و حبوبه و عماتي..
الشيخ قعد..
مصطفي:( حصل شنو ي خالي)
الشيخ:( في زول عامل ليها سحر تفريق بينها و بين زوجها)
كلهم قالو:( لا حول ولا قوه الا بالله)
الشيخ:( محتاجه كم جلسه عشان نبطل السحر)
عبدالرحمن:( و بتبقي كويسه?)
الشيخ:( باذن الله.. بجيها بكرا الظهر تاني.. )
عبدالرحمن:( شكرا ي مولانا)
طلع مشي..
بعد الجلسه كنت تعبانه شديد.. تاني نمتا...م كنت واعيه بحاجه..
ابوي قاعد جمبي اليوم كلوو..
صحيت..
عبدالرحمن:( كيفك حبيبتي?)
قلتا ليهو:(تعبانه ي ابوي)
عبدالرحمن:(سلامتك حبيبتي)
قلتاليهو:( صحي في زول عامل لي سحر?)
عبدالرحمن:( والله الشيخ قال كده..ربنا ينتقم منو)
قلتا ليهو:( م اظن في حاجه ذي دي الشيخ ده كذاب)
عبدالرحمن:(لالا م كذاب.. عندك حاجه انتي.. و لازم تتعالجي منها)
قلتا ليهو:( م عندي شي.. م عايزاهو يجي هنا تاني)
عبدالرحمن:( طيب... حاجيب ليك حاجه تاكليها انتي من امبارح م اكلتي)
قلتا ليهو:( م جيعانه)
عبدالرحمن:( لازم تاكلي )
و قام مشي نادا زهره..
زهره جابت صينيه فيها اكل.. حنستني.. اكلتا لقمتين بس و رقدتا..
مياده قاعده في بيتهم فوق...لا مشت شافت ايهاب لا شافتني لا اي حاجه..
سلافه مشت ل دلال فوق في بيتهم...
لقت مياده واقفه في المطبخ بتعمل في اكل و بتتكلم في التلفون..
مياده:( انا خايفه شديد.. حيعرفوني..... اعمل شنو?? الشيخ حيعرف...و الله بعرفو...ممكن ياسمين ذاتها تقول اسمي لو استحضرت...)
سلافه اتخلعت بقت واقفه مصدووومه تسمع في كلام مياده..
و جرت طلعت من الشقه وقفت في السلم مخلوعه.. جاتها امنه طالع في السلم..
امنه:( مالك واقفه هنا ي سلافه)
سلافه:( ماف شي ي خالتو)
و نزلت سلافه سرعه مشت...
تاني يوم الشيخ جاني.. و برضو تعبتا شديد من الجلسه و كوركتا فيهو و شاكلتو..
تاني يوم كنت نايمه بعد الجلسه و تعبااانه.. جاني ايهاب داخل الغرفه.. ابوي من شافو قام سلم عليهو..
عبدالرحمن:( حمدلله علي السلامه)
ايهاب:( الله يسلمك ي عمي.. ياسمين كيف?)
عبدالرحمن:( الشيخ طلع منها قبل شويه و نامت طوالي بتتعب شديد بعد الجلسه)
ايهاب: ( امشي ارتاح ي عمي.. انا بقعد معاها)
عبدالرحمن:( طيب)
و يطلع..
ايهاب جا علي و دموعو في عيونو.. قعد جمبي في السرير و مسك لي يدي باسها لي..
ايهاب:( اعفي لي حبيبتي.. انا اسف... ظلمتك معاي)
رقد جمبي في السرير و بعاين لي في شكلي.. شكلي كان كعب و تعبان...
صحيت لقيت ايهاب راقد جمبي نايم..
عاينتا ليهو مساافه.. و قمتا مشيت الحمام و مشيت قعدتا في البلكونه.. شويه ايهاب صحي شافني قاعده جا علي..
ايهاب:( حبيبتي)
عاينتا ليهو و كشرتا..
ايهاب:( مالك حبيبتي?)
قلتاليهو:( ايهاب...طلقني...م دايراك انا)
ايهاب اتخلع بقي بعاين لي..
كوركتا قلتا ليهو:( م بتفهم انت? بتعاين لي كده ليه? قلتا ليك طلقني بس.. م عندك كرامه?م دايراك انا م بحبك)
ايهاب:( ياسمين اهدي.. ليه بتكوركي)
قلتا ليهو:( انا بكرهك م دايره اشوفك.. اطلع من هنا و طلقني...م دايراك)
جات زهره جاريه..
زهره:( في شنو?)
قلتا ليها:( قولي لاخوك ده اطلقني.. م بحبو انا.. م دايراهو.. بكرهو)
زهره:( في شنو ي ايهاب?)
ايهاب:( والله م سالتها)
زهره:( خلاص اطلع ي ايهاب خليني معاها)
ايهاب طلع زعلان و دموعو في عيونو..
زهره:( تعالي ي ياسمين مالك? )
مشيت دخلتا رقدتا في سريري و اتغطيت..
زهره:( ياسمين)
قلتا ليها:( اطلعي ي زهره برا و اقفلي الباب ده م دايره اشوف زول انا)
زهره طلعت و خلتني..
جات ماشه امنه لقت ابوي قاعد في الصاله محتار..
امنه مشت عليهو..
امنه:( مالك ي عبدالرحمن?)
ابوي اخد نفس..
عبدالرحمن:( مقلق علي بتي شديد ي امنه)
امنه:( اهو بتتعالج و ان شاءالله بتبقي كويسه)
عبدالرحمن:( م عارف والله.. خايف عليها شديد شايفه حالتها كيف!! لا بتاكل لا بتتكلم.. اليوم كلو زهجانه و اي زول يتكلم معاها بتجوط فيهو)
امنه:( دي من الحاجه الفيها مضايقاها و خلتها تتعامل كده.. ياسمين طول عمرها رايقه و هاديه.. و ان شاءالله بتبقي كويسه)
عبدالرحمن:( لو م اتعالجت انا اعمل شنو? دي بتي الوحيده)
امنه:( ادعي ليها ان شاءالله بتبقي كويسه.. م تفقد الامل مفروض تكون قوي.. و اهو احنا كلنا جمبك و بآذن الله حتتعالج)
عبدالرحمن:( ان شاءالله)
ال3 جلسات الاخيره تعبتا فيها شديد و كوركتا و شاكلتا الشيخ و ابوي و ااي زول .. الكوراك حقي كان بتسمع لحدي الشارع برا...
اخر جلسه انتهت و رقدتا فاقده الوعي.. الشيخ قال ليهم م تصحوها ولا تسالوها خلوها تصحي براها..
فعلا خلوني نااايمه...
صحيت براي بقيت بعاين في الغرفه باستغراب... و قمتا دخلتا الحمام غسلتا وشي..و عاينتا لشكلي في المرايا لقيت وشي شااحب و تعبان.. طلعتا الغرفه..لقيت زهره قاعده..
عاينت لي...
ابتسمتا ليها
قلتا ليها:( زهره)
زهره ابتسمت و جات علي حضنتني..
زهره:( حمدلله علي السلامه)
قلت
بقلمي: فاطمه السر
الشيخ لمن خلص مني.. طلع برا...لقي ابوي و حبوبه و عماتي..
الشيخ قعد..
مصطفي:( حصل شنو ي خالي)
الشيخ:( في زول عامل ليها سحر تفريق بينها و بين زوجها)
كلهم قالو:( لا حول ولا قوه الا بالله)
الشيخ:( محتاجه كم جلسه عشان نبطل السحر)
عبدالرحمن:( و بتبقي كويسه?)
الشيخ:( باذن الله.. بجيها بكرا الظهر تاني.. )
عبدالرحمن:( شكرا ي مولانا)
طلع مشي..
بعد الجلسه كنت تعبانه شديد.. تاني نمتا...م كنت واعيه بحاجه..
ابوي قاعد جمبي اليوم كلوو..
صحيت..
عبدالرحمن:( كيفك حبيبتي?)
قلتا ليهو:(تعبانه ي ابوي)
عبدالرحمن:(سلامتك حبيبتي)
قلتاليهو:( صحي في زول عامل لي سحر?)
عبدالرحمن:( والله الشيخ قال كده..ربنا ينتقم منو)
قلتا ليهو:( م اظن في حاجه ذي دي الشيخ ده كذاب)
عبدالرحمن:(لالا م كذاب.. عندك حاجه انتي.. و لازم تتعالجي منها)
قلتا ليهو:( م عندي شي.. م عايزاهو يجي هنا تاني)
عبدالرحمن:( طيب... حاجيب ليك حاجه تاكليها انتي من امبارح م اكلتي)
قلتا ليهو:( م جيعانه)
عبدالرحمن:( لازم تاكلي )
و قام مشي نادا زهره..
زهره جابت صينيه فيها اكل.. حنستني.. اكلتا لقمتين بس و رقدتا..
مياده قاعده في بيتهم فوق...لا مشت شافت ايهاب لا شافتني لا اي حاجه..
سلافه مشت ل دلال فوق في بيتهم...
لقت مياده واقفه في المطبخ بتعمل في اكل و بتتكلم في التلفون..
مياده:( انا خايفه شديد.. حيعرفوني..... اعمل شنو?? الشيخ حيعرف...و الله بعرفو...ممكن ياسمين ذاتها تقول اسمي لو استحضرت...)
سلافه اتخلعت بقت واقفه مصدووومه تسمع في كلام مياده..
و جرت طلعت من الشقه وقفت في السلم مخلوعه.. جاتها امنه طالع في السلم..
امنه:( مالك واقفه هنا ي سلافه)
سلافه:( ماف شي ي خالتو)
و نزلت سلافه سرعه مشت...
تاني يوم الشيخ جاني.. و برضو تعبتا شديد من الجلسه و كوركتا فيهو و شاكلتو..
تاني يوم كنت نايمه بعد الجلسه و تعبااانه.. جاني ايهاب داخل الغرفه.. ابوي من شافو قام سلم عليهو..
عبدالرحمن:( حمدلله علي السلامه)
ايهاب:( الله يسلمك ي عمي.. ياسمين كيف?)
عبدالرحمن:( الشيخ طلع منها قبل شويه و نامت طوالي بتتعب شديد بعد الجلسه)
ايهاب: ( امشي ارتاح ي عمي.. انا بقعد معاها)
عبدالرحمن:( طيب)
و يطلع..
ايهاب جا علي و دموعو في عيونو.. قعد جمبي في السرير و مسك لي يدي باسها لي..
ايهاب:( اعفي لي حبيبتي.. انا اسف... ظلمتك معاي)
رقد جمبي في السرير و بعاين لي في شكلي.. شكلي كان كعب و تعبان...
صحيت لقيت ايهاب راقد جمبي نايم..
عاينتا ليهو مساافه.. و قمتا مشيت الحمام و مشيت قعدتا في البلكونه.. شويه ايهاب صحي شافني قاعده جا علي..
ايهاب:( حبيبتي)
عاينتا ليهو و كشرتا..
ايهاب:( مالك حبيبتي?)
قلتاليهو:( ايهاب...طلقني...م دايراك انا)
ايهاب اتخلع بقي بعاين لي..
كوركتا قلتا ليهو:( م بتفهم انت? بتعاين لي كده ليه? قلتا ليك طلقني بس.. م عندك كرامه?م دايراك انا م بحبك)
ايهاب:( ياسمين اهدي.. ليه بتكوركي)
قلتا ليهو:( انا بكرهك م دايره اشوفك.. اطلع من هنا و طلقني...م دايراك)
جات زهره جاريه..
زهره:( في شنو?)
قلتا ليها:( قولي لاخوك ده اطلقني.. م بحبو انا.. م دايراهو.. بكرهو)
زهره:( في شنو ي ايهاب?)
ايهاب:( والله م سالتها)
زهره:( خلاص اطلع ي ايهاب خليني معاها)
ايهاب طلع زعلان و دموعو في عيونو..
زهره:( تعالي ي ياسمين مالك? )
مشيت دخلتا رقدتا في سريري و اتغطيت..
زهره:( ياسمين)
قلتا ليها:( اطلعي ي زهره برا و اقفلي الباب ده م دايره اشوف زول انا)
زهره طلعت و خلتني..
جات ماشه امنه لقت ابوي قاعد في الصاله محتار..
امنه مشت عليهو..
امنه:( مالك ي عبدالرحمن?)
ابوي اخد نفس..
عبدالرحمن:( مقلق علي بتي شديد ي امنه)
امنه:( اهو بتتعالج و ان شاءالله بتبقي كويسه)
عبدالرحمن:( م عارف والله.. خايف عليها شديد شايفه حالتها كيف!! لا بتاكل لا بتتكلم.. اليوم كلو زهجانه و اي زول يتكلم معاها بتجوط فيهو)
امنه:( دي من الحاجه الفيها مضايقاها و خلتها تتعامل كده.. ياسمين طول عمرها رايقه و هاديه.. و ان شاءالله بتبقي كويسه)
عبدالرحمن:( لو م اتعالجت انا اعمل شنو? دي بتي الوحيده)
امنه:( ادعي ليها ان شاءالله بتبقي كويسه.. م تفقد الامل مفروض تكون قوي.. و اهو احنا كلنا جمبك و بآذن الله حتتعالج)
عبدالرحمن:( ان شاءالله)
ال3 جلسات الاخيره تعبتا فيها شديد و كوركتا و شاكلتا الشيخ و ابوي و ااي زول .. الكوراك حقي كان بتسمع لحدي الشارع برا...
اخر جلسه انتهت و رقدتا فاقده الوعي.. الشيخ قال ليهم م تصحوها ولا تسالوها خلوها تصحي براها..
فعلا خلوني نااايمه...
صحيت براي بقيت بعاين في الغرفه باستغراب... و قمتا دخلتا الحمام غسلتا وشي..و عاينتا لشكلي في المرايا لقيت وشي شااحب و تعبان.. طلعتا الغرفه..لقيت زهره قاعده..
عاينت لي...
ابتسمتا ليها
قلتا ليها:( زهره)
زهره ابتسمت و جات علي حضنتني..
زهره:( حمدلله علي السلامه)
قلت
👍1😁1
#عوده_روح35:- الاخيرة الجزء التاني
بقلمي: فاطمه السر
جا داخل ابوي مبسووط.. من شفتو جريت عليهو حضنتو و حبيت علي يدو و راسو..
عبدالرحمن:( حمدلله علي السلامه حبيبتي)
قلتاليهو:( الله يسلمك ي ابوي)
عبدالرحمن:( قلقتيني و خوفتيني عليك شديد)
قلتاليهو:( اعفي لي ي ابوي.. م بيدي)
جو داخلين عماتي و حبوبه و ليلي و محمد و البنات كلههم سلمو علي و مبسوطين اني بقيت كويسه.. لمن خلصتا من السلام عليهم سالتهم..
قلتا ليهم:( ايهاب وين?)
ليلي:( فوق في غرفتو)
قلتا ليهم :(ماشه اشوفو)
و طلعتا مشيت...
دخلتا الغرفه لقيت ايهاب راقد و دموعو في عيونو و بعاين في السقف..
دقيت الباب قلتا ليهو:( ممكن ادخل)
ايهاب قام و بقي بعاين لي..
قلتا ليهو:( مالك?.. انا بقيت كويسه م تخاف)
ايهاب برضو سااكت بعاين لي..
قلتا ليهو:( اشتقتا ليك ي راجلي)
ايهاب ابتسم و فتح يدينو و قال لي:( و الله بقيت بخاف منك...تعالي)
جريت عليهو حضني و دموعو نزلت..
قلتا ليهو:( اعفي لي ي ايهاب.. اعفي لي)
ايهاب:( انتي اعفي لي ظلمتك معاي)
قلتا ليهو: ( ربنا يجازي الكان السبب في بعدنا)
ايهاب:( لازم اعرفو و م حاخليهو)
قلتا ليهو:( ربنا عارفو .. ربنا م بسيب حقنا)
ايهاب:( اانتي اسي كويسه?)
قلتا ليهو: ( الحمدلله كتييير)
ايهاب:( الحمدلله)
عاينتا في يدو لقيتها ملفوفه..
قلتا ليهو:( يدك مالا?)
ايهاب:( ضربتها لمن كنا في تركيا... انتي عارفه انا حاولتا انتحر يوم رجعتا)
اتخلعتا..
ايهاب:( بلعتا حبوب.. بس امجد و سامي لحقوني في اخر لحظه)
دموعي نزلت ..
قلتا ليهو:( ليه كده?)
ايهاب:( حسيت انك غشيتيني و م بتحبيني.. م قدرتا اتحمل الحياه بدونك)
دموعي نزلت قلتا ليهو:( انا اسفه)
ايهاب:( م مشكله حبيبتي..المهم اسي انتي بقيتي كويسه و رجعتي ياسمين حبيبتي الانا بعرفا)
قاعدين المساء كلنا في الصاله بنتونس الا سلافه و زهره .. قاعدين سلافه و زهره في الحديقه برا..
زهره:( سلافه...ممكن تحكي في شنو? لينا ساعه قاعدين هنا و انتي ساكته)
سلافه:( م قادره احكي والله)
زهره تقوم:( خلاص لمن تقدري ناديني)
سلافه:( لالا خلاص استني)
زهره ربعت يدينها:( خلاص قولي سرعه)
سلافه:( انا...عارفه منو العمل السحر ل ياسمين و ايهاب) زهره اتخلعت و قعدت في الكرسي..
زهره:( منو? قولي)
سلافه بخوف:( مياده)
زهره:( مياده?)
سلافه :( ااي سمعتها بتتكلم في التلفون و قالت خايفه يعرفوها و كده لمن ياسمين جابو ليها الشيخ)
زهره:( الحقيره.. و الله م حاخليها)
سلافه مسكتها ..
سلافه:( استني.. المواضيع دي م بتتحلا كده.. كلمي ايهاب بس،، يتصرف معاها.. اوعي تكلمي ياسمين)
زهره:( حاكلم امها و ابوها.. م حاسيبها)
سلافه:( ياسمين و عمو عبدالرحمن م يعرفو.. كلمتك)
زهره:( والله م بسيبها)
في الصاله جوه قاعدين كلنا..
سميه:( ناوين تعيدو شهر العسل تاني وله كيف?)
قلتا ل ايهاب:( صح والله..حنعمل شنو?)
ايهاب:( قبيييل حليت الموضوع ده.. بكرا الصباح حنسافر بس م حاوريك وين.. مفاجاه)
ضحكتا قلتا ليهو:( كويس)
بليل كنا قاعدين في الحديقه و عاملين عشاء و سامي بغني لينا بالجيتار...الا ايهاب كان في غرفتو و مياده في بيتهم مكشره كالعاده.. زهره و سلافه قامو طلعو فوق..
دخلو لايهاب في غرفتو لقوهو ماسك ورق قدامو..
زهره:( ايهاب.. دايرنك في موضوع)
ايهاب:( اتفضلو ي برنسيسات)
دخلو و بعاينو لبعض..
ايهاب:( مالكم.. احكو)
زهره:( احنا عارفين العمل ليكم السحر منو)
ايهاب اتخلع و وقف علي حيلو..
ايهاب:( منو?)
سلافه:( مياده)
ايهاب :( مياده!)
و رمي الورق من يدو و جرا علي برا و سلافه و زهره وراهو ..
سلافه:( اهدا ي ايهاب)
ايهاب دخل شقه ناس مياده و بكورك..
ايهاب:( مياده.. مياده)
جات جاريه مياده من الغرفه و خايفه..
ايهاب اول من وصلها اداها كف و بقي بضرب فيها.. سلافه دايره تمسكو منها.. زهره مسكت سلافه..
زهره:( خليهو)
ايهاب:( ليه عملتي كده? انتي انسانه كعبه ... انتي شيطانه.. الله يلعنك..م عافي ليك...اصلو م عافي ليك.. انا بكرهك...الله يلعنك)
و مياده تبكي و تكورك..
ايهاب رماها علي الارض..
ايهاب:( اوعي تاني تتكلمي معاي انا وله مرتي.. فاهمه? لو مديتي يدك سااي لينا حتعرفي شغلك معاي)
و طلع مشي..
زهره و سلافه شاكلوها و م خلو ليها حاجه..
مياده:( انا بحبو)
زهره:( ده م حب...البحب م فيهو اذيه.. انتي حاقده و قلبك اسود ..انتي شيطانه.. عاجبك الحصل ليهم ده? ياسمين كان ممكن تجن.. ايهاب كان ممكن يموت...الله يلعنك.. الله يلعنك)
سلافه:( ربنا ينتقم منك)
و طلعو خلوها بتبكي..
انا و ايهاب تاني يوم سافرنا باريس.. قضينا شهر عسل رهيييييييب و عوضنا كل الفاتنا.. جد ايهاب شالني في عيونو و بقي لي الاب و الام و الاخو و الحبيب و اي زول..
اخيرا😊
بقلمي: فاطمه السر
جا داخل ابوي مبسووط.. من شفتو جريت عليهو حضنتو و حبيت علي يدو و راسو..
عبدالرحمن:( حمدلله علي السلامه حبيبتي)
قلتاليهو:( الله يسلمك ي ابوي)
عبدالرحمن:( قلقتيني و خوفتيني عليك شديد)
قلتاليهو:( اعفي لي ي ابوي.. م بيدي)
جو داخلين عماتي و حبوبه و ليلي و محمد و البنات كلههم سلمو علي و مبسوطين اني بقيت كويسه.. لمن خلصتا من السلام عليهم سالتهم..
قلتا ليهم:( ايهاب وين?)
ليلي:( فوق في غرفتو)
قلتا ليهم :(ماشه اشوفو)
و طلعتا مشيت...
دخلتا الغرفه لقيت ايهاب راقد و دموعو في عيونو و بعاين في السقف..
دقيت الباب قلتا ليهو:( ممكن ادخل)
ايهاب قام و بقي بعاين لي..
قلتا ليهو:( مالك?.. انا بقيت كويسه م تخاف)
ايهاب برضو سااكت بعاين لي..
قلتا ليهو:( اشتقتا ليك ي راجلي)
ايهاب ابتسم و فتح يدينو و قال لي:( و الله بقيت بخاف منك...تعالي)
جريت عليهو حضني و دموعو نزلت..
قلتا ليهو:( اعفي لي ي ايهاب.. اعفي لي)
ايهاب:( انتي اعفي لي ظلمتك معاي)
قلتا ليهو: ( ربنا يجازي الكان السبب في بعدنا)
ايهاب:( لازم اعرفو و م حاخليهو)
قلتا ليهو:( ربنا عارفو .. ربنا م بسيب حقنا)
ايهاب:( اانتي اسي كويسه?)
قلتا ليهو: ( الحمدلله كتييير)
ايهاب:( الحمدلله)
عاينتا في يدو لقيتها ملفوفه..
قلتا ليهو:( يدك مالا?)
ايهاب:( ضربتها لمن كنا في تركيا... انتي عارفه انا حاولتا انتحر يوم رجعتا)
اتخلعتا..
ايهاب:( بلعتا حبوب.. بس امجد و سامي لحقوني في اخر لحظه)
دموعي نزلت ..
قلتا ليهو:( ليه كده?)
ايهاب:( حسيت انك غشيتيني و م بتحبيني.. م قدرتا اتحمل الحياه بدونك)
دموعي نزلت قلتا ليهو:( انا اسفه)
ايهاب:( م مشكله حبيبتي..المهم اسي انتي بقيتي كويسه و رجعتي ياسمين حبيبتي الانا بعرفا)
قاعدين المساء كلنا في الصاله بنتونس الا سلافه و زهره .. قاعدين سلافه و زهره في الحديقه برا..
زهره:( سلافه...ممكن تحكي في شنو? لينا ساعه قاعدين هنا و انتي ساكته)
سلافه:( م قادره احكي والله)
زهره تقوم:( خلاص لمن تقدري ناديني)
سلافه:( لالا خلاص استني)
زهره ربعت يدينها:( خلاص قولي سرعه)
سلافه:( انا...عارفه منو العمل السحر ل ياسمين و ايهاب) زهره اتخلعت و قعدت في الكرسي..
زهره:( منو? قولي)
سلافه بخوف:( مياده)
زهره:( مياده?)
سلافه :( ااي سمعتها بتتكلم في التلفون و قالت خايفه يعرفوها و كده لمن ياسمين جابو ليها الشيخ)
زهره:( الحقيره.. و الله م حاخليها)
سلافه مسكتها ..
سلافه:( استني.. المواضيع دي م بتتحلا كده.. كلمي ايهاب بس،، يتصرف معاها.. اوعي تكلمي ياسمين)
زهره:( حاكلم امها و ابوها.. م حاسيبها)
سلافه:( ياسمين و عمو عبدالرحمن م يعرفو.. كلمتك)
زهره:( والله م بسيبها)
في الصاله جوه قاعدين كلنا..
سميه:( ناوين تعيدو شهر العسل تاني وله كيف?)
قلتا ل ايهاب:( صح والله..حنعمل شنو?)
ايهاب:( قبيييل حليت الموضوع ده.. بكرا الصباح حنسافر بس م حاوريك وين.. مفاجاه)
ضحكتا قلتا ليهو:( كويس)
بليل كنا قاعدين في الحديقه و عاملين عشاء و سامي بغني لينا بالجيتار...الا ايهاب كان في غرفتو و مياده في بيتهم مكشره كالعاده.. زهره و سلافه قامو طلعو فوق..
دخلو لايهاب في غرفتو لقوهو ماسك ورق قدامو..
زهره:( ايهاب.. دايرنك في موضوع)
ايهاب:( اتفضلو ي برنسيسات)
دخلو و بعاينو لبعض..
ايهاب:( مالكم.. احكو)
زهره:( احنا عارفين العمل ليكم السحر منو)
ايهاب اتخلع و وقف علي حيلو..
ايهاب:( منو?)
سلافه:( مياده)
ايهاب :( مياده!)
و رمي الورق من يدو و جرا علي برا و سلافه و زهره وراهو ..
سلافه:( اهدا ي ايهاب)
ايهاب دخل شقه ناس مياده و بكورك..
ايهاب:( مياده.. مياده)
جات جاريه مياده من الغرفه و خايفه..
ايهاب اول من وصلها اداها كف و بقي بضرب فيها.. سلافه دايره تمسكو منها.. زهره مسكت سلافه..
زهره:( خليهو)
ايهاب:( ليه عملتي كده? انتي انسانه كعبه ... انتي شيطانه.. الله يلعنك..م عافي ليك...اصلو م عافي ليك.. انا بكرهك...الله يلعنك)
و مياده تبكي و تكورك..
ايهاب رماها علي الارض..
ايهاب:( اوعي تاني تتكلمي معاي انا وله مرتي.. فاهمه? لو مديتي يدك سااي لينا حتعرفي شغلك معاي)
و طلع مشي..
زهره و سلافه شاكلوها و م خلو ليها حاجه..
مياده:( انا بحبو)
زهره:( ده م حب...البحب م فيهو اذيه.. انتي حاقده و قلبك اسود ..انتي شيطانه.. عاجبك الحصل ليهم ده? ياسمين كان ممكن تجن.. ايهاب كان ممكن يموت...الله يلعنك.. الله يلعنك)
سلافه:( ربنا ينتقم منك)
و طلعو خلوها بتبكي..
انا و ايهاب تاني يوم سافرنا باريس.. قضينا شهر عسل رهيييييييب و عوضنا كل الفاتنا.. جد ايهاب شالني في عيونو و بقي لي الاب و الام و الاخو و الحبيب و اي زول..
اخيرا😊
👍2❤1😁1
*#على~الرصيف《03》*
*#بقلم~هند~الهيباني🥀*
*★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★*
ونحن بنتعشى سمعنا أصوات ضرب باب قويه شديد...
قلت لي ليزا امشي افتحي الباب دا....
بقت ماشه باتجاه الباب لما فتحتو.......
كانو مجموعه من الرجال أشكالهم مخيفه مغطيين وشوشهم بي شالات وواحد شايل سكي*ن والباقين سواط*ير وفي واحد كان شايل مسد*س....
بقيت سامعه أصوات اخواتي ببكو جى عليهم واحد قال ليهم ولا صوت ما اسمعو بعد سكتو وهما بتنهدو والخوف بادي عليهم زح منهم
واحد تاني قال لينا ابوكم وين؟! ابييت ارد ليهو
جى واحد باتجاهي قال لي بتكلمو معاك انتي ردي
قامت ردت ليزا قالت ليهو طلع الشغل حقو ومابجي الا الشهر الجاي
قال لي كم راجل....
اطلعو شيلو اي دهب واي قروش وتلفونات تلاقيكم جيبوها
وقال لي راجل تاني فتش البيت دا إذا فيهو زول غير ديل...
وانا ماسكه اخواتي وقاعدين في ركن الصاله بنرجف من الخوف
وهو قاعد في الكرسي وبحك في راسو بالمسد*س
وبعاين لينا شويه كدا الرجال جو نازلين شايلين ليهم دهب كتيير وقروش مربوطه في ملايه شالوها جابوها للراجل دا وبقو واقفين جنبو وبعد مسافه جى نازل واحد تاني همس ليهو في اضانو داك قام على حيلو وبقي يجي علينا وصل الركن القاعدين فيهو قعد في الأرض مسكني من حنكي وقال لي اسمعي ي حلوه قولي لي ابوك: خليل جاك هنا
و قولو ليهو لو م جيت البيت دا خلال يومين ح يشوف حاجه م بتعجبو وكلميهو انو لو قرر يمش اي حته انا بجيهو في مكانو وم ح يقدر يهرب مني م تنسي.....
وقام على حيلو طلع....
#حنان
ووووب علييي ي تهاني شفت لي رجال بي سواطير داخلين على بيت إيهاب
#تهاني
سجميييي دايرين شنو يكونو حرا*ميه اصلو هو بي مرتو البتمرق بي دهبا دي بتجيب ليهم المشاكل...
اها نعمل شنو نادي الرجال ديل
برييي مالي ومالهم كيفن ناس خطرين زي ديل ارسلهم ولدي و راجلي هسي لو حصلت ليهم حاجه
احسن م نتدخل هم اساسا م عندهم قضيه بي زول انسيهم ياخ...
بشيلو الدهب اكييد بس وبمشو ادعي ليهم بس..
#عوده
بعد طلعو وقفلو الباب بقو اخواتي يبكو بي صوت. عالي وانا للان كنت في حالة صدمه وخوف شدييده وقلبي بضرب كأنو عاوز يطلع من محلو وبتزكر لما جى قعد جمبي ومسكني بي يدو وهو بقول الكلام دا وعن ابوي..
لا لا ابوي الحا يحصل ليهو شنو ودايرين منو شي..
ليزا جات جابت لينا المويه كنت ماسكاها ويدي الاتنين برجفو
لحد ما اتمالكت نفسي اول كلمه قلتها امي وين
ليزا طلعت قدامي وانا واخواتي لحقناها بقيت امشي بخطوات متثاقله لحد ماوصلت غرفتها كان الباب فاتح وقت دخلنا
كانت الصدمه التانيه امي مرميه على الأرض💔...
اخواتي الأصغر بقو يصرخو وانا م فاهمه اساسا اعمل شنو حاسه بي نفسي منهاره شديد...
ليزا اتصلت بي الإسعاف جو بعد زمن رفعناها وطلعنا معاها دخل الدكتور يفحص ليها وبعد فتره من ألزمن جى طالع قال لينا ابوكم وين قلنا ليهو في الشغل قال لينا اتصلو بيهو
قلت ليهو امي مالا يادكتور قال لي لالا ماف شي بس عاوز الأب عشان في ورق عاوزو يتوقع..
خلوهو يجي....
#في_مكان_اخر
#ايهاب
انا عندي ربع الشحنه في بيتي ممكن تجي معاي وتستلما...
المعلم:امش معاهو يا آدم وخليك حريص على الشحنه دي
وصلنا البيت والغريبه م كان في أي زول
قلت احتمال يكون طلعو مشوار
قلت لي آدم انتظرني هنا بجيبو ليك وطلعت فوق...
جاني اتصال من سوفتينا عشان اقدر اتكلم معاها و افتش في نفس الوقت فتحت مكبر الصوت وبقيت اطلع في الحاجات وهي بتتكلم ابوي
قلت ليها نعم يا سوفتي احكي بقت تبكي وقفت عن التفتيش قلت ليها بسم الله مالك يا احكي قالت لي امي في المستشفى ماعارفه الحصل ليها شنو وحاليا الدكتور قال لينا الا تجيبو الأب بقيت مهجوم عاوز اتكلم كدا آدم جى داخل عمل كتم المكالمه وقال لي سوفتينا😏 اممم قلت ليهو جيت ليه ختا لي المسد*س في راسي وقال لي قول ليها تجي هنا سرعه
قلت ليهو انت بتقول في شنو قال لي أوامر المعلم دي
انت قايلني جيت عشان الشحنه بس
المعلم لو ماجبتها معاي بنتهي منك ومني في لحظه ف
يلا يلا
وفك الكتم وبأشر لي بي يدو وهي كانت بتقول ابوي يا ابوي عصرت على قلبي وقلت ليها انا معاك يا سوفتينا تعالى البيت حا اشيل قروش ونجي نرجع المستشفى سوا قالت لي كويس وأدم قفل الخط حسيت بي حزن شديد كيف اجيبا هنا
*#بقلم~هند~الهيباني🥀*
*★★★ــــــــــــــــ★★★ــــــــــــــــــــ★★★*
ونحن بنتعشى سمعنا أصوات ضرب باب قويه شديد...
قلت لي ليزا امشي افتحي الباب دا....
بقت ماشه باتجاه الباب لما فتحتو.......
كانو مجموعه من الرجال أشكالهم مخيفه مغطيين وشوشهم بي شالات وواحد شايل سكي*ن والباقين سواط*ير وفي واحد كان شايل مسد*س....
بقيت سامعه أصوات اخواتي ببكو جى عليهم واحد قال ليهم ولا صوت ما اسمعو بعد سكتو وهما بتنهدو والخوف بادي عليهم زح منهم
واحد تاني قال لينا ابوكم وين؟! ابييت ارد ليهو
جى واحد باتجاهي قال لي بتكلمو معاك انتي ردي
قامت ردت ليزا قالت ليهو طلع الشغل حقو ومابجي الا الشهر الجاي
قال لي كم راجل....
اطلعو شيلو اي دهب واي قروش وتلفونات تلاقيكم جيبوها
وقال لي راجل تاني فتش البيت دا إذا فيهو زول غير ديل...
وانا ماسكه اخواتي وقاعدين في ركن الصاله بنرجف من الخوف
وهو قاعد في الكرسي وبحك في راسو بالمسد*س
وبعاين لينا شويه كدا الرجال جو نازلين شايلين ليهم دهب كتيير وقروش مربوطه في ملايه شالوها جابوها للراجل دا وبقو واقفين جنبو وبعد مسافه جى نازل واحد تاني همس ليهو في اضانو داك قام على حيلو وبقي يجي علينا وصل الركن القاعدين فيهو قعد في الأرض مسكني من حنكي وقال لي اسمعي ي حلوه قولي لي ابوك: خليل جاك هنا
و قولو ليهو لو م جيت البيت دا خلال يومين ح يشوف حاجه م بتعجبو وكلميهو انو لو قرر يمش اي حته انا بجيهو في مكانو وم ح يقدر يهرب مني م تنسي.....
وقام على حيلو طلع....
#حنان
ووووب علييي ي تهاني شفت لي رجال بي سواطير داخلين على بيت إيهاب
#تهاني
سجميييي دايرين شنو يكونو حرا*ميه اصلو هو بي مرتو البتمرق بي دهبا دي بتجيب ليهم المشاكل...
اها نعمل شنو نادي الرجال ديل
برييي مالي ومالهم كيفن ناس خطرين زي ديل ارسلهم ولدي و راجلي هسي لو حصلت ليهم حاجه
احسن م نتدخل هم اساسا م عندهم قضيه بي زول انسيهم ياخ...
بشيلو الدهب اكييد بس وبمشو ادعي ليهم بس..
#عوده
بعد طلعو وقفلو الباب بقو اخواتي يبكو بي صوت. عالي وانا للان كنت في حالة صدمه وخوف شدييده وقلبي بضرب كأنو عاوز يطلع من محلو وبتزكر لما جى قعد جمبي ومسكني بي يدو وهو بقول الكلام دا وعن ابوي..
لا لا ابوي الحا يحصل ليهو شنو ودايرين منو شي..
ليزا جات جابت لينا المويه كنت ماسكاها ويدي الاتنين برجفو
لحد ما اتمالكت نفسي اول كلمه قلتها امي وين
ليزا طلعت قدامي وانا واخواتي لحقناها بقيت امشي بخطوات متثاقله لحد ماوصلت غرفتها كان الباب فاتح وقت دخلنا
كانت الصدمه التانيه امي مرميه على الأرض💔...
اخواتي الأصغر بقو يصرخو وانا م فاهمه اساسا اعمل شنو حاسه بي نفسي منهاره شديد...
ليزا اتصلت بي الإسعاف جو بعد زمن رفعناها وطلعنا معاها دخل الدكتور يفحص ليها وبعد فتره من ألزمن جى طالع قال لينا ابوكم وين قلنا ليهو في الشغل قال لينا اتصلو بيهو
قلت ليهو امي مالا يادكتور قال لي لالا ماف شي بس عاوز الأب عشان في ورق عاوزو يتوقع..
خلوهو يجي....
#في_مكان_اخر
#ايهاب
انا عندي ربع الشحنه في بيتي ممكن تجي معاي وتستلما...
المعلم:امش معاهو يا آدم وخليك حريص على الشحنه دي
وصلنا البيت والغريبه م كان في أي زول
قلت احتمال يكون طلعو مشوار
قلت لي آدم انتظرني هنا بجيبو ليك وطلعت فوق...
جاني اتصال من سوفتينا عشان اقدر اتكلم معاها و افتش في نفس الوقت فتحت مكبر الصوت وبقيت اطلع في الحاجات وهي بتتكلم ابوي
قلت ليها نعم يا سوفتي احكي بقت تبكي وقفت عن التفتيش قلت ليها بسم الله مالك يا احكي قالت لي امي في المستشفى ماعارفه الحصل ليها شنو وحاليا الدكتور قال لينا الا تجيبو الأب بقيت مهجوم عاوز اتكلم كدا آدم جى داخل عمل كتم المكالمه وقال لي سوفتينا😏 اممم قلت ليهو جيت ليه ختا لي المسد*س في راسي وقال لي قول ليها تجي هنا سرعه
قلت ليهو انت بتقول في شنو قال لي أوامر المعلم دي
انت قايلني جيت عشان الشحنه بس
المعلم لو ماجبتها معاي بنتهي منك ومني في لحظه ف
يلا يلا
وفك الكتم وبأشر لي بي يدو وهي كانت بتقول ابوي يا ابوي عصرت على قلبي وقلت ليها انا معاك يا سوفتينا تعالى البيت حا اشيل قروش ونجي نرجع المستشفى سوا قالت لي كويس وأدم قفل الخط حسيت بي حزن شديد كيف اجيبا هنا
👍6❤1🔥1
على الأرض وانا بململ تحتا حاسه روحي ح تطلع
في الأثناء دي ام احمد قلعت التلفون من يدها وبقت تتصل.
وفي غمضة عين سمعت صوت الباب بفتح و صوتو وبعدا صوت الرصا*صه وفي كسره من الثانيه كانت امو ممدا في الأرض
وفكتني في اللحظه دي زينب بقيت حاسه بي روحي حا اجن
💔أحمد بقت*ل منو وامو كمان💔بقيت بصرخ من المنظر الشفتو حاسه روحي فقدت عقلي منظر كان أكبر من قدرتي على التحمل بعد الصرخه دي غبت عن الوعي....
#رياض
بقيت سايق عربيتي وماشي كل الأمور وضحت لي
كلها معقوله انا كنت اهبل للدرجه دي كيف كل الأمور دي غابت عني بس كيف 💔كلام ابو سوفتينا اللي في الدفتر
والمكالمه الاخيره مع ابوها وكيف بقدرو يدخلو الشحنات دي بدون م يتسئلو في زول كبير كان عامل ليهم تغطيه...
الزول اللي كل مره بسبقنا بي خطوه...
وكأنو معانا....
الجث*ث ال٣ والجث*ه المجهوله... التقارير.. والترحال...
أنا كيف كنت غبي للدرجه دي انا اتصلت بي تلفون خالد
كيف بتاع الترحال يرجع ويتصل لي انا.....
التقارير 💔فضل لي حاجتين انا لازم أعملهم...
عشان اكتشف هوية الجث*ه دي
هل هو يا ترى زول من معتادي الاجرا*م ولا شخص تاني...
ليهو علاقه بي إيهاب دا...
مشيت للمستشفى اللي سلمناهم التحاليل دخلت هناك قلت ليهم عندي زميلي خالد جى استلم التقارير تبع نتايج التحليل
وراحت مني عاوز نسخه قال لي نحن اتشالت مننا كل النسخ
حتى انا في اليوم دا كنت غياب واللي استلما بدلي كان دكتور تاني وحاليا منقطع عن المستشفى ليهو فتره...
بقت شكوكي تزيد طلعت من هناك وانا باخد آخر خطوه وانا بتبع عقلي واحساس قلبي اللي بقول لي كدا...
اتصلت بي
المسؤول الأول القضيه دي كبيره ولازم نتحرك
بقيت عاوز اتكلم معاهو قال لي اتواصل مع صالح (ابو خالد)
لأني مشغول قلت ليهو ي سعادتك انتظر حبه م تقفل انا ما حا اقدر أحكي لي غيرك صدقني القضيه دي أكبر مما بتتخيل انت وفي مسؤل كبير وغيرو متعاونين مع العصا*بات دي لو م كدا كيف بتخش الشحنات دي كلها بدون تفتيش..
و قال لي كلامك دا محتاج انو نحن نقعد مع كم مسؤل عشان نحقق في القضيه دي زي الناس ونعرف دا منو
قلت ليه لا انا عرفت دا منو قال لي منو قلت ليهو للأسف يا سعادتك الشغلانيه دي ماف. زول ح يساعدني فيها غيرك
خالد وابوهو صالح تحت دائرة الاتهام قال لي رياض دا اتهام خطير انت عارف روحك بتقول في شنو قلت ليهو ايوا انا عارف روحي بقول في شنو ومحتاج مساعده منك انت عارف صالح م ح يقدر يغلبو غيرك ف عاوز منك تصدقني..
قبل ما اكمل كلامي قال لي رياض انا بثق في تحليلاتك وحا اخلي القضيه دي تتفتح تاني وترجع ليك بس
دا تحليل واتهام خطير م عندك مشكله جيب لي دليل خلال ال ٤٨ ساعه الجايه دي إذا جبتو صدقني اي زول متورط ح ينال جزاءو إنما لو ماجبتو بعد انا ساعدتك وافتح ليك القضيه وترجع ليك.! إذا م جبتو للأسف حا اتضطر انزلك من الشغل...
كان الكلام دا صادم بالنسبه لي بس الحقيقه بتستاهل اكتر من كدا كفاية اني أنال شرف المحاوله....
وانا عارف في دواخلي اني صح...
قفلت الخط وانا باخد نفس عميق وبتوكل على ربنا حا امش.....
ح يكون عندي كم شاهد متأكد انو خليل اللي حكت لي عنو سوفتينا ح يكون شافو وبعد يتقبض حا اعصر عليهو وحا يكون شاهد ضدو.. لأن خالد اكيد هو اللي ساعد خليل عشان يقدر يخط*فا...انا حالياً لازم اعرف حا القاهو وين....
جاني تلفون من واحد في الحي داك وكلتو بي انو يشوف لي اذا في زول دخل البيت أو لا...
اتصل لي قال لي في كمية من الرجال دخلو. هناك..
حسيت بي روحي مبسوط اكيد ح يكون دا خليل
جاني بي رجليهو هو ماعارف انو سجنو قرب وهو الحا يشهد ضد خالد دا....
#عوده
#خليل
ي رجال ح نمش الليله بيت إيهاب وح نفتش الشحنه واي شي بي طريقتنا.. ومن هناك ح نسافر مباشرة نحن بنتعرض للخيان*ه في خاي*ن بيناتنا.....
اتحركنا من هناك لي بيت إيهاب فتشنا كل ركن من أركان البيت
بس م لقيت شي أثناء ما انا بفتش كدا جى عاينت باتجاهو وانا بقول ليهو انت .بتعمل في شنو هنا..
بقى يضحك وعاين باتجاهي بي نظرات غريبه وفجأة....
#سوفتينا
بديت اوعى بي زول برش على وشِ المويه قمت مهجومه واتزكرت الصدمه الشفتها دي💔
أحمد 💔ياخ انا بحلم لا دا كابوس...
أحمد قال لي م كنت عاوز تكتشفي الحاجات دي بالطريقه دي
بس يا قلبي انتي في حاجات كتييره ماعارفاها...
رايك شنو ي حلوة قبل ماتبدي شغلك الجديد انا دا احكي ليك
كل الأنتي نفسك تعرفيهو...
بقى يضحك وهو بقول لي انتي عارفه انا ماعمري ٢٠ سنه زي ما انتي قايله... حا اعرفك على نفسي عديل..
أنا احمد عمري ٢٨ سنه..
شاب من كان عمرو ١٦ دخل في القصص دي حتى قبل م تميزي الصح من الغلط...
في الأثناء دي ام احمد قلعت التلفون من يدها وبقت تتصل.
وفي غمضة عين سمعت صوت الباب بفتح و صوتو وبعدا صوت الرصا*صه وفي كسره من الثانيه كانت امو ممدا في الأرض
وفكتني في اللحظه دي زينب بقيت حاسه بي روحي حا اجن
💔أحمد بقت*ل منو وامو كمان💔بقيت بصرخ من المنظر الشفتو حاسه روحي فقدت عقلي منظر كان أكبر من قدرتي على التحمل بعد الصرخه دي غبت عن الوعي....
#رياض
بقيت سايق عربيتي وماشي كل الأمور وضحت لي
كلها معقوله انا كنت اهبل للدرجه دي كيف كل الأمور دي غابت عني بس كيف 💔كلام ابو سوفتينا اللي في الدفتر
والمكالمه الاخيره مع ابوها وكيف بقدرو يدخلو الشحنات دي بدون م يتسئلو في زول كبير كان عامل ليهم تغطيه...
الزول اللي كل مره بسبقنا بي خطوه...
وكأنو معانا....
الجث*ث ال٣ والجث*ه المجهوله... التقارير.. والترحال...
أنا كيف كنت غبي للدرجه دي انا اتصلت بي تلفون خالد
كيف بتاع الترحال يرجع ويتصل لي انا.....
التقارير 💔فضل لي حاجتين انا لازم أعملهم...
عشان اكتشف هوية الجث*ه دي
هل هو يا ترى زول من معتادي الاجرا*م ولا شخص تاني...
ليهو علاقه بي إيهاب دا...
مشيت للمستشفى اللي سلمناهم التحاليل دخلت هناك قلت ليهم عندي زميلي خالد جى استلم التقارير تبع نتايج التحليل
وراحت مني عاوز نسخه قال لي نحن اتشالت مننا كل النسخ
حتى انا في اليوم دا كنت غياب واللي استلما بدلي كان دكتور تاني وحاليا منقطع عن المستشفى ليهو فتره...
بقت شكوكي تزيد طلعت من هناك وانا باخد آخر خطوه وانا بتبع عقلي واحساس قلبي اللي بقول لي كدا...
اتصلت بي
المسؤول الأول القضيه دي كبيره ولازم نتحرك
بقيت عاوز اتكلم معاهو قال لي اتواصل مع صالح (ابو خالد)
لأني مشغول قلت ليهو ي سعادتك انتظر حبه م تقفل انا ما حا اقدر أحكي لي غيرك صدقني القضيه دي أكبر مما بتتخيل انت وفي مسؤل كبير وغيرو متعاونين مع العصا*بات دي لو م كدا كيف بتخش الشحنات دي كلها بدون تفتيش..
و قال لي كلامك دا محتاج انو نحن نقعد مع كم مسؤل عشان نحقق في القضيه دي زي الناس ونعرف دا منو
قلت ليه لا انا عرفت دا منو قال لي منو قلت ليهو للأسف يا سعادتك الشغلانيه دي ماف. زول ح يساعدني فيها غيرك
خالد وابوهو صالح تحت دائرة الاتهام قال لي رياض دا اتهام خطير انت عارف روحك بتقول في شنو قلت ليهو ايوا انا عارف روحي بقول في شنو ومحتاج مساعده منك انت عارف صالح م ح يقدر يغلبو غيرك ف عاوز منك تصدقني..
قبل ما اكمل كلامي قال لي رياض انا بثق في تحليلاتك وحا اخلي القضيه دي تتفتح تاني وترجع ليك بس
دا تحليل واتهام خطير م عندك مشكله جيب لي دليل خلال ال ٤٨ ساعه الجايه دي إذا جبتو صدقني اي زول متورط ح ينال جزاءو إنما لو ماجبتو بعد انا ساعدتك وافتح ليك القضيه وترجع ليك.! إذا م جبتو للأسف حا اتضطر انزلك من الشغل...
كان الكلام دا صادم بالنسبه لي بس الحقيقه بتستاهل اكتر من كدا كفاية اني أنال شرف المحاوله....
وانا عارف في دواخلي اني صح...
قفلت الخط وانا باخد نفس عميق وبتوكل على ربنا حا امش.....
ح يكون عندي كم شاهد متأكد انو خليل اللي حكت لي عنو سوفتينا ح يكون شافو وبعد يتقبض حا اعصر عليهو وحا يكون شاهد ضدو.. لأن خالد اكيد هو اللي ساعد خليل عشان يقدر يخط*فا...انا حالياً لازم اعرف حا القاهو وين....
جاني تلفون من واحد في الحي داك وكلتو بي انو يشوف لي اذا في زول دخل البيت أو لا...
اتصل لي قال لي في كمية من الرجال دخلو. هناك..
حسيت بي روحي مبسوط اكيد ح يكون دا خليل
جاني بي رجليهو هو ماعارف انو سجنو قرب وهو الحا يشهد ضد خالد دا....
#عوده
#خليل
ي رجال ح نمش الليله بيت إيهاب وح نفتش الشحنه واي شي بي طريقتنا.. ومن هناك ح نسافر مباشرة نحن بنتعرض للخيان*ه في خاي*ن بيناتنا.....
اتحركنا من هناك لي بيت إيهاب فتشنا كل ركن من أركان البيت
بس م لقيت شي أثناء ما انا بفتش كدا جى عاينت باتجاهو وانا بقول ليهو انت .بتعمل في شنو هنا..
بقى يضحك وعاين باتجاهي بي نظرات غريبه وفجأة....
#سوفتينا
بديت اوعى بي زول برش على وشِ المويه قمت مهجومه واتزكرت الصدمه الشفتها دي💔
أحمد 💔ياخ انا بحلم لا دا كابوس...
أحمد قال لي م كنت عاوز تكتشفي الحاجات دي بالطريقه دي
بس يا قلبي انتي في حاجات كتييره ماعارفاها...
رايك شنو ي حلوة قبل ماتبدي شغلك الجديد انا دا احكي ليك
كل الأنتي نفسك تعرفيهو...
بقى يضحك وهو بقول لي انتي عارفه انا ماعمري ٢٠ سنه زي ما انتي قايله... حا اعرفك على نفسي عديل..
أنا احمد عمري ٢٨ سنه..
شاب من كان عمرو ١٦ دخل في القصص دي حتى قبل م تميزي الصح من الغلط...
👍5🔥1😱1