رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
#قبلة_الموت
-٢٤-
 بقلم /سحر سمير ... 

نمت علي كدااا ..
صحيت الصباح علي نفس برنامجي اليومي ، بس الفرق ان الجمعه و انتو عارفين الجمعه عندي بتبقى كيف ، بس الغريب في الامر ان صحيت و لقيت البيت مرتب لمن بي بخورو ، و فطرو و فطوري مغطى في المطبخ !!

واقفه في المطبخ ، جاتني مي 
قلت ليها رايقه الليله يا ميوش ، قالت لي رايقه شديد ، قلت ليها ماشاءالله روقتي كل البيت براكي كان تنتظريني ! 
قالت لي : 
_اناااا !
_اانا زيك واحد صحيت قبل دقايق و لقيت البيت كدااا ، بتكون امي 
؛غريبه ! طيب اسي سالتك رايقه قلتي لي رايقه شديذ حاصل شنو ؟
_مبسوطة يا حنونة 
*حتحكي لي ولا حتشوقيني و تخليني كدا ؟
_ححكي ليكي اكيد ، ياخ بصراحه كدا يا حنونة انا عندي زول بحبو لي فترة ، والزول دا امبارح اعترف لي ، لا و ما اكتفى بكدا كمان ، قال داير يجينا البيت انتي متخيله معاي !
*ووووبعلي مي ، ياخ فرحتا ليكي يا سلااام ياخ انتي تستاهلي كل الخير اللي في الدنيا و بالجد انا حأعمل ليكي في عرسك دا الما اتعمل لعروس قبلك ، بالجد احلا خير سمعتو من الصباح ..يارب لك الحمد 
_حنين انا عارفاكي حتفرحي لي بس صراحه ما اتوقعت تفرحي لي للدرجة دي ..
*انت اختي وروحي يا مي كيف ما افرح ليكي ، المهم ربنا يسعدك ،، اسمعيني انا طالعه مع مريم وتوته و غايه لو حابه تجي معاناا .. ( فجاه جات متاب و قاطعتنا ) 
قالت لينا علي وووووين العزم كداااا ؟ سامعه طلوع و مريم وفلانه وعلانه ، وانا ما اختكم ..
قلت ليها انتي عارفاكي ما بتحبي صحباتي يا متاب ،، قالت لي انا دايرة اطلع بس طلعه علي كيفي انا ما لي دخل بصحباتك ديل ، قلت ليها علي كيفك كيف يعني ؟ 
مي قالت انا الليله اوف قاعده ما عندي حاجه نطلع طوالي.. متاب قالت ليهاا انتي منو العازمك ، انا سايقه حنونة بس ، و نضفت البيت و زبطت كل حاجه حتي الغسيل غسلتو ليهاا ، عشان م يكون عندها حجة ...
مي قالت ليها انتي وحنين ؟ والله ما قادرة اصدق حصل شنو في الدنيا يا متاب ! 
قالت ليها مي انتي مالك اصلك كدا واقفه لي علي الوحدة ،، قلت ليها والله يا متاب انا طالعه مع مريم والبنات متفقين من اسبوع عشان كداا ما بقدر اطلع معاكي لو حابه انتي تعالي معاناا .. قالت لي بتخلصو متين ؟
قلت ليها ما عارفه والله لكن صحباتي ظراف انتي بس عشان ما جربتي تقعدي معاهم عشان كدا ما بتحبيهم ، لو قعدتي معانا مرة حتحبيهم ... قالت لي طيب نقعد معاهم حبه و بعداك نمشي مشواري .. قلت ليها تمام .. 

صراحه انا مستغربه فيها ، ما بعرف ما مرتاحه لي قلبي ناقذني شديد ، بس يمكن دايرة تصلح علاقتنا ، او تطمن اني ما حأحكي لي زول عنها ، في كل الاحوال نشوف البيحصل شنووو .. 
( في جانب تاني ) 
*امي انتي اكيد ما جادة !
_لا جادة يا زين ، البت معقول حتقول كلام ساي كدااا ، واصلا انت المقعدك شنو في البيت انا ما طلعت الا لاني متاكذة انك بتطلع الصباح بدري 
*يا امي في بيتي م اخد راحتي كمان ؟
_ايوة معانا بنت قاعده. 
*امي البت دي لمن انا كنت مسافر كانت بتعرف ليكي درب ؟ اصلا هي ما بتجي الا لمن انا اكون قاعد ، انا لو في زول كرهني في اجازتي دي حتكون بت اهلك يا امي ..
_يعني انت ما عملت كدا ؟
*امي ! سوالك دا بيقلل مني ومن تربيتك لي وين ثقتك فيني ؟ 
_طيب البت بتكذب يعني ؟
*مفروض براكي تعرفيها ، انا ساكت احتراما لبنت خالتك( البنت البتكلمو عنها دي امها تبقي بت خالة ام زين فا البت بتكون واقعه بت خالتو ) و ما عايز اتكلم عشان الكلام اصلا ما بيتقال ولا صح انه يتقال ، عشان كدا البت دي خليها تمشي اهلاا انا ما ناقص 
_هو شنو الما بيتقال !
*امي م مهم بس زي ما بتثقي فيني خليكي علي كداا ، و ياريت تخليها تمشي بيتهاا 
_خلي عرس ود خالك دا ينتهي ، بتمش
*تمام .. 

جات الساعه 2 جاتني متاب اهاا حتطلعو متين ؟ قلت ليها لسه متفقين الساعه تلاته ، قالت لي امممم كدا حتتاخرووصح ، قلت ليها ما معروف زي م اتفقنا اذا طلعت بدري بكلمك ،، قالت لي تمام و طلعت ..
جات الساعه 2:33. طالعه ماشه الحمام ، لقيت متاب واقفه في الحوش بتتكلم تلفون ، بتقوليهو : 
انا بوصلا ليك لحد المكان الاتفقنا عليهو و كأنك انت سواق امجاد عشوائي انت حتتعمد تقيف لينا طبعا حكون مواصله معاك بالواتساب و قدامها انا ما بعرفك ، ولا انت بتعرفني انا حنزل بأي حجة من الامجاد ، و انت دووور ،و امشي بيها محل داير ، و حنين حلالك ، بس اليوم ما ينتهي الا مع نهاية #حنين .... 

#استككانة 🙊»~
👍4
#قبلة_الموت
-٢٥-
بقلم سحر سمير
تقوليهو : 
انا بوصلا ليك لحد المكان الاتفقنا عليهو و كأنك انت سواق امجاد عشوائي انت حتتعمد تقيف لينا طبعا حكون مواصله معاك بالواتساب و قدامها انا ما بعرفك ، ولا انت بتعرفني انا حنزل بأي حجة من الامجاد ، و انت دووور ،و امشي بيها محل داير ، و حنين حلالك ، بس اليوم ما ينتهي الا مع نهاية #حنين .... 
انا بسمع فيها و في كلامها وفي اسلوبها الشين و التأمر والتذمر ! ليه يا متاب ؟
بالجد بقيت واقفه ما قادرة استوعب معقول هي بتفكر تعمل فيني كداا ، لقيت نفسي ماسة في الحيطه بخيبه بالجد بخيبه امل ، بقيت ببكي ما حاسه علي نفسي لمن بركت في الارض و ماسكة راسي قريب للارض و ببكي بحرقه ، الا من صوتي وانا ببكي حتي انتبهت لي ، بس مي جات جارية علي سبقتا ، ماسكاني بتحاول ترفع فيني و تتكلم معاي ، بس كل البقولو ليه كدا يا متاب ، ليه بتكرهيني للدرجة دي .. مي بتكورك مع متاب ، بتقوليها انتي شاكلتيها اكيد ، عملتي ليها شنو ياخ الله يهديك حرام عليكي والله يا متاب يوم تضحكي معاها و عشرة تبكيها الله يسامحك ويهديك ياخ ارحمي ياخ ربنا بيرحم انتي تطلعي منو قدام ربنا ..
بقيت حاسه بي راسي دا زي الوارم و بينتح و مصدعه من البكى ، زحيت يدين مي مني و قمت براي ، مشيت علي غرفتي و قلت لمي ما تجي وراي ، وقفلت الباب .. وقعدت ورا الباب ، للحظة الدنيا صاقت بي ، انا فعلاً من جواي فرحانه شديد بعزومة متاب لي و كننت متحمسه انها ممكن تقرب لي و اقدر اوعيها واسحبا للطريق الصح من غير ما اضغط عليها او احسسها انها غلط ، كل دا كان تمثيل ، للدرجة دي بتكرهيني يا متاب لا حول ولاقوة الا بالله ، طيب انا لو كان استقليت سرك دا و هددتك بيهو كان عملتي فيني شنو ؟..
للمرة الالف حسيت اني محتاجة سند ، محتاجة اهل ، ما عندي عشان كدا الناس بتلطش فيني يمين شمال .. تلفوني بيضرب. قمت من الارض ، عاينت لقيتا مريم ان الوقت المتفقين عليهو عدى وفات ..رديت عليها : 
*ايوة يا مريم 
_نايمة ؟
*لا م نايمة انوم شنو 
_صوتك ! بتبكي انتي ؟
*لالا ابكي شنو ي بت 
_انتي وين ؟
*في البيت لسه و صراحه م حقدر .....*قاطعتني
_ما تطلعي مكان عشر دقايق واكون عندك ّ
*اصلا م قادرة اتحرك ، منتظراكي 
_عيانه انتي ؟
*مريم لمن تجي 
_طيب ،طيب ، اقفلي .... 
بعد قفلتا جات متاب ورا باب الغرفه بتخبط لي ، افتحي يا حنين عايزة اتكلم معاكي ، اصلو ما رديت عليها ، قالت لي انتي فاهمة غلط ،، برضو ما رديت ، قعدت تخبط لمن زهجت مشت ... 
بعدها بربع ساعه جاتني مريم ، سلمت عليهم واتونست و دخلت لي الغرفه ، من شفتها حضنتها وقعدت ابكي بكى هستيري ، و هي مسكينه مافاهمه اي حاجه مخلوعه ،م كان عندها حل غير تسكتني ، قالت لي احكي لي في شنو ؟ كل ما تسألني السؤال دا انا ببكي زيادة و بحرقه اكتر .. بقت م بتسالني بس تسكت فيني ، قلت ليها اسي لو كنت مع اهلي م كان حصل فيني كل دااا ، حياتي كلها قاعده علي كف عفريت ما حاسه بامان مالاقيه راحه تعبت والله يا مريم, بس ما اتوقعت تصل للدرجة دي ليه ياخ انا كعبه شديد كدا يا مريم هاا ؟ انا كعبه ؟ عليك الله وريني انتي صحبتي كان انا كعبه وريني عشان احاول اتغير عشان انا تعبت من كره الناس لي انا منبوذة في المجتمع دا يا مريم ،، قالت لي شوفي يا حنونة ،، انا عشان بحبك شديد ما بشوف الحاجات البتقوليها دي ، و طول ما انا معاكي م تخافي من حاجة انتي اختي البحبها شديد ، بس احكي لي مالك من غير بكى ،، قلت ليها حاضر .. 
( ........) حكيت ليها كل الحصل ... 

(في جانب تاني ) 
_انت شايف ان البنعمل فيهو دا صح ؟
*ما فاهمك ! منو البعملو؟ وبعملو شنو ؟
_لا فاهمني كويس معقوله بنحارب في بعض كدااا !
*نحارب هه, الحاربك منو ؟
_انت يا زين 
*انا عديل كدااا ! وانا كنت وين ؟
_ليه بتستهبل 
*مش انتي البديتي انا البتمو ليكي 
_بحبك والله ليه ما بتحس ؟
*وانا م عندي حاجة للحب ممكن تفهمي ؟
_فاهمه بس كمان مقتنعه ان الحب بيجي مع الزمن وانا م بتعرفني كويس عشان كدا م قادر تحبني ، اديني فرصه وحدة بس اتقرب ليك ..
*م عندي ليكي حاجة ولا حتكون عندي ليكي حاجة ، و علي فكرة انا عرفت بنات كتير بس زيك دا ما لاقاني 
_قصدك شنو ؟
*قصدي اعرفيهو براكي ، عن ازننك ... 

#استككانة🎀«~ّ

يتبع ....
*#مأسآتي《17》💔*
*#بقلم_مناسك_اسحاق​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​* ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
ايوووا يس باين انك شديتي حيلك شديد 💔👋 ااي والله قلت اني لازم اجيب نسبه كويسه عشان افرح امي 😍💚 الموهم بقاا يدردش معاي ويدردش مع الشباب 💔👋 ووزع لينا حلاوه 😍👋 قال لي ي مناسك 💔 قلت ليه ايووه 💔 قال لي سمعت انك بتحبي #منتصر_هلاليه
😍😍😍😍💔 بعشقوووا عديل كده 😂😂💔
قال لي الليله نحن مستضفين منتصر 😍😍😍 وقال لازم يغني ليك 😍
قلت ليه كذذذذاااااااب والله 😍😍😍💚 منتصر 😍😍 المارد الحنون 😍😍 قبل ما اتم كلامي معاها منتصر جااء داخل وكان بغني في اغنيه #يا_نديم 😍😍😍 ووواي انا والله من الفرحه قربت ازغرد 😍😂😂😂💔 بس اتزكرت اني ما بعرف ازغرد 😂😂😂💔👋
الموهم عملنا اللقاء وطلعنا رجعنا البيت 👋
قبل ما ادخل البيت احمد اتصل على 💔 ما رديت عليهو 💔
دخلنا البيت و لقيت نصر والامين بيحضروا في النيل 😍 من شافووني بقوا يقولو 😂😂😂💔بعشقووا عديل هسا في زوول بيعملوا معاه لقاء وبيقول كده 😂😂😂😂👊🏻💔 محن ي جعفر 😂😂💔 قلت ليهم عااد اقوول شنوو 😂😂😂💔 وبعدين جعفر ده زمان 💔
دخلت غرفتي ورجعت لاحمد 💔 لي ما رديتي على التلفون 😡😡😡💔 امي كانت معاي 😒💔
ايوووه وقلتي لي بتحبي منتصر 😡😡 اااي ده العشق كلو 😍😍😍
ايووووه 💔👊🏻 وانا ؟؟؟؟؟؟؟!😀
انت مالك 😳
والله الصراحه ي مناسك ما عارف اقول ليك شنو 💔🙃 انا والله غيتو والله انتي عارفه 💔
احمد احكي انت مالك
انا بحبك يا مناسك والله بحبك لا من الليله لا من امبارح حبيبتك من اليوم الشفتك فيهو لمن كنا في الكوفير حبيتك اكتر لمن اتعرفت عليك عن قرب 😍 ما حبيبتك بس لا انا عشقتكك والله صوتك ده بالنسبه لي علاج لاحزاني وهمومي 💔 لمن اسمع ضحكتك ولمن اشوف تكشيرتك ولمن تغني لي بصوتك 😍
بحبك لمن تقولي لي #حنين 😍😍😍 يااخي بدخل في دنيا تانيه 😍 بهواك انا والله 😍
بحبك لمن تقولي احمد ما تطلع الليله عايزه اتونس معاك 😍 بحبك
طبعا ده كلو وانا ساكته 😳😳😢
اتصدمت والله بكلامو ده 😢😢💔
قلت ليه احمد 😢💔 قال لي فكري براحتك ووريني قرارك يلا انا هسا طالع لبعدين
--------------------------------------
---------------------
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
👍1
#مندرين16

لنفترض أني أحببتك ''لا سمح الله'' ، وأنت أحببتني ''آمين'' هل سنمضي كما يمضي جميع العاشقين إلى النهاية المحتومة ؟؟؟

#مندرين16

#حنين_بتقول

حرفياً م كان لي مزاج اطلع بس لمن طلعت معاهم ما ندمت ، و فعلاً كنت حأندم لو ما كنت طلعت معاهم ، قدر شنو هما لطيفين ، و اتمنيت لو كان لي أخ لطيف زي سراج م زول مُعقد و بحب اخواتو م نوع الرجال البدس اخواتو البنات و معقد و جواط و م مريح و معيشهم جو رعب ، لاحظت الحاجة دي في خالتو امال و عمو الطاهر -
بالجد راجل بمعنى الكلمة رغم صغر سنه الا انه شهم و عقلو اكبر من عمرو - لي لحظة انا قلت لي نفسي ، انا ليه حكمت انه صغير ؟
م بتذكر وصال اليوم داك قالت هي اكبر و لا هو ! فجأة قاطعني صوتو وهو بقول لي :
سراج : ما نازله معاهم ؟؟
حنين : وين ؟
سراج " بأستغراب " : كيف وين ؟ ديل نزلو قالو عايزين بيتزا سلمى من قبيل تأشر ليك و انتي م جايبه خبر !
حنين : يعني لازم انزل ؟ مصدعه لسه الصراحه و في لسعة برد كدا ، م ينفع ناكل في العربيه ؟
سراج " ضحك مد يده قفل الشباك القصادها " : دايراها بشنو ؟
حنين : اهم شي م تكون لحوم جيب اي شي
سراج : نفس الفهم بالمناسبه
حنين : جد ؟
سراج : ايوا ههه مكس اجبان كيف معاك ؟
حنين : خلاص ظريف بس صغيرونه تمام ؟
سراج " ضحك و مشى "

حنين ( بضحك مالو ! يا الله ليه بوترني كدا الزول دا لمن يعاين لي ، هفف حنين اخدي نفس .. )
" بعد ربع ساعه "
سراج ( شايل البيتزا ) : اسمعي ! جبت وحدة كبيرة بما انه حناكل نفس الشي ! رايك شنو تتقسميها معاي ، ناكل سوا ؟
حنين : و ديل وين ؟؟
سراج : جاين بس لسه م طلعت حقتهم انا مشيت طلبته و هما لسه بتشاورو و ينقوا ..
حنين : تعال طيب خلينا ناكل عشان لو بردت دي تاني ما بتتأكل ..
سراج ( فتح الباب عايز يركب - نادتو رزة قالت ليهو ) :
رزة : سراج .. سلمى قالت لي اقوليك تجيب القالت ليك عليهو !
سراج ( بأستحضار ) : اها لحظة طيب - حنين امسكي مني " ناولها بالشباك " و طلع جزلانه - بإستعجال شال القروش بعشوائيه و مد ليها القروش و ابتسم قاليها ) هاك !
رزة "بي أبتسامة " : تمام … ( شالتا و فجأة وقفت بعد مشت بقت تعاين في يدها مسافة ، و رجعت إتلفتت عاينت لي سراج الكان بدا ياكل مع حنين ، ابتسمت و مشت ) -
حنين : الله حلوة شديد بتدفي القلب دي ياخ
سراج : انتي بردانه ساي هههههه -
حنين : شكلو ذوقك صعب ، لكن والله سمحه ، عارف انا اي اكل بعجبني م عندي مشكلة ف الاكل دا م بتوقف يعني ، م الا شي معين !
سراج : و تاني ؟
حنين : و تاني شنو ؟ م فهمتك ؟
سراج : بتحبي شنو تاني ؟
حنين " بي توتر " : مافي حاجة معينه .. اها مغترب وين انت ؟
سراج : مغترب ! انا ضد الاغتراب بالمناسبه ! تسيب اهلك و برنامج م جايب حقو في حين انك ممكن تنجز مكانك !
حنين : معليش انا ضدك في النقطه دي ، الزول بنجز لو في وضعك مثلاً معليش م قصدي شي ، لكن من نحية لاهل و كدا اكيد احسن والله تكون جمبهم !
سراج : لا دقيقه ! زي كيف ؟ ههه
حنين : لاحظ اني قلت ليك معليش !
سراج : لالا عادي بس انا كنت حابي اتأكد من الفهمتو .. ع العموم انا شغلي م ليه علاقه بي ابوي ! و موضوع طويل محتاج زمن احكي ليك لو حابه !
حنين : جداً طوالي تحكي لي - بس برضو م وريتني لو م مغترب ، وين كنت لانه اول مرة اشوفك ف العقد حق وصال !

سراج : كنت بقرا و بعدين قعدت اشتغلت في بورسودان !
حنين : طيب فرقو شنو من الاغتراب ههه في النهايه بعيد من اهلك
سراج : ااي لكن عندي حرية م مقيد بي عقد مثلا انزل كل كم سنه و كلام بالشكل دا !
حنين : ايوا فهمت عليك ! ربنا يوفقك والله ..
سراج " طلع جزلانو و بدا يهبش ، بعد شوية بدا يفتش بطريقه غريبه و بدا يعاين تحت رجولو و في الارض و في اركان العربيه "
حنين : مالك ؟ مضيع حاجة !!؟
سراج " بي توتر " : اا لا .. يعني ايواا - مضيع ورقه بس م لقيتا
حنين : م تكون ورقه رسميه ، ثبوتيه و لا شي !!
سراج : لا لا لا ..
حنين : فتش كويس ( بدت تتلفت و تفتش بعيونها ) عامله كيف طيب …
سراج : حنين ! اكلي .. م ورقة مهمه يعني بقدر اسوي زيها بس لانه ليها علاقه بي انه احكي ليكي و كدا ، ااا … ديل جوا …

سلمى : مجنونه انتي يا بت ! تتبسم براها ليها ساعه م بعرف مالها !
رزة : ياخ انتي مالك و مالي ! م شغلتك .. احم
سلمى : ي زولة راحتك - حنونة الاخبار شنو ؟
رزة : سلمى تعالي ورا جمب حنين اديني مكانك لان سراج مرجع كرسيهو ورا ضاغط على رجلي !
سراج : انا !! طيب تعالي برجعو قدام
رزة : لا انا عايزة اجي قدام !
سلمى : تعالي اصلاً انا بحب حنونه دي خليني جمبها
👍183
#ادخل ….
سراج : رزة ! لحظة جايييك برا
رزة ( استوعبت انها شبه دخلت غرفتو و بدت ترجع لي ورا ، لحد م بقت برا غرفتو ) ..
سراج ( مشى عليها لحد برا غرفتو ) : احكي لي !
رزة ( بي توتر ) : ممم م اا ساي بس جيت اشوفك لقيت نور غرفتك مولع و كدا ! اخبارك شنو تمام ؟
سراج ( بأستغراب ) : انا كويس حمدلله انتي كويسه ؟
رزة : سراج انا ما عندي تلفون و …" سكتت "
سراج ( مستغرب اكتر ) : ليه تلفونك وين ؟
رزة : كان حصلت حاجة كدا و اديتو لي وصال م عارفه لمتو وين و انا زاتي ما دايراه بس جيت اوريك يعني !
سراج : اها طيب عايزة واحد جديد يعني ؟ اجيب ليكي واحد ؟
رزة : اا لالالا .. يعني عشان لو " سكتت و بدت تمتم " ااا لو حنتكلم و كدا !
سراج " مستغرب شديد ": رزة في شنو م فاهمك ، نتكلم في شنو قصدك ( تلفونو رن ، بدا يعاين ليه و متوتر داير يرد )
رزة : طيب ممكن ترد
سراج ( مشى شال تلفونو و ختاه في اضانو و ابتسم مسافة حتى قال ) : برجع ليكي اديني دقايق بس !!
رزة ( استغربت )
سراج ( في يده التلفون و بيكتب رساله ) : ااها قولي لي ي رزة اقدر اساعدك بشنو يا قلب اخوك !!
رزة ( نطرت عيونا و استغربت ) !! : دي منو ؟؟
سراج ( مستعجب ) : رزة في شنو ؟؟؟
رزة( بي ضيق واضح ) : مافي حاجة … مشت !!

سراج ( استغرب قفل باب غرفتو و عمل اتصال ) :
سراج : ايوا ي حنين معليش كنت بتكلم مع رزان
حنين : عارفه قلت لي لحظة بس عايزة اعرف حتجو الساعه كم ؟
سراج : م عارف والله لكن بكلمك قبل نتحرك من هنا ، انتي عايزة حاجة ولا في حاجة !! والدتك عندها مشوار ولا شي !! قولي !
حنين : لالالا بسأل عشان نعسته ، عايزة انوم شويه
سراج : هههههه حاضر تحبي اصحيكي ؟؟
حنين : ياريت ي سراج ! اتصل لي بعد ساعتين كدا قبل تتحركو لحد ما ارفض فيك اعرفني صحيت !
سراج : لا لحد م تردي عشان عادي ممكن ترفضي و تنومي راجعه !
حنين : خلاص تم !
سراج : يلا سلام
حنين "بي بهجة " : سلااااام …

#حنين_ بعد قفلت بتقول :
ختيت التلفون من يدي و بقيت في حالة استغرب ، في شنو جديد خلال الكم ساعه ديل ! سراج بسم الله لي لحظة حسيتو زي الدواء الاتسرب في دمي … ليه حاسة بيهو قريب كدا رغم ان معرفتي بيهو م بعرفو اساسا يعتبر … اعوذبالله من الحاجات المامفهومة دي !
اااخ نوم شنو انا ماجادة ولا شنو ! احسن حاجة اقوم انضف و اتخارج و اجهز نفسي … ليه انا مهتمة كدا زي الحاجة المهمه شديد و متلهفه ليها … واااي من الافكار يا الله ….. ( شالت الغطا من عليها و قامت ) -

#جانب_احمد
#الشارع

احمد : يا بت الناس اتخارجي من هنا انا ما غالبني اوقفك عند حدك ! لكن خاتي اعتبار انك بت و ما داير ابهدلك !
__: احمد ! انا بس ما قادرة اتصور انك نسيتني بالسرعه دي ! اتوقعتك لمن تشوفني حا تحن !
احمد : انتي قايلاني احمد الزمان داك ولا شنو ؟ عليكي الله حلي عني انا ما ناقصك ، امشي عشان مرتي جايه و لو حصلت مشاكل بسببك يمين بالله ما اخليك و انا وريتك و اتذكري كلامي دا كويس ، مرتي خط احمر فاهمه ولالا !
__ ( مشت مغبونه و بتطنطن )

" بعدها بعشر دقايق سهاد جات "
احمد : ماشاءالله ، نمشي لي ناس امي كل يوم ولا شنو ؟ ربنا يحفظك لي يارب !
سهاد : امين يارب و يحفظك لي ، بتتلفت مالك ؟؟
احمد ( بي توتر ) : لالا مافي شي - ( جا ترحال و ركبو فاتو )

*بعد ساعة *

في بيت وسط ، الحوش كلو خيرصانه ناعمة و قُلتين بُنيات مقابلات بعض فيهم صبار ، جمبهم البرندة و مروحة معلقه في الحيطه لافة عليهم ، و صينية فيها كوباية موية و كوبايتين عصير كركديه في تربيزة بلاستيك بيضاء - قاعدة سهاد في سرير و جمبها اخت احمد و السرير المقابلو احمد جمب امو ، في سريرين مفرشين بي ملايات ورديه بي ابيض و فيها صفق اخضر ، و في شباك المطبخ واقفات اتنين من اخواتو وحدة فيهم بي بتها عمر خمس سنوات ، و جمبو طوالي في الوضايه و جمبها برميل ازرق كبير .. و هدوء مافي غير صوت زنة المروحة

احمد : كويسين انتو ؟
امه و اختو المعاها بت : الحمدلله والله بخير
سهاد ( بي عفويه ) : سائله منكم والله
امه : تسلمي !
اخواتو : ما بتقصري
سهاد ( بي تودد ) : رايكم شنو الجمعه الغداء عندي يعني بكرة ؟ ( عاينت لي امه ) احمد حكى لي انك بتحبي الملوحة ، بزبط ملوحة ظريفة حتعجبك ان شاءالله !
امه : بترفع لي الضغط
اخواتو ( بي تهرب واضح ) : مشغولين والله
احمد : شايف في كُلفة بينكم في الكلام ! لكن مفروض الناس تحب بعض بما اني الرابط الوحيد بينكم ، القبول و الرفض دا حاجة فات عليها بدل السنه اهو داخلين على الرابعه ! و انا بحب سهاد والله و انتو اهلي بحبكم و مالي غنى عنكم ! فا الرحمة حلوة !
👍214
*#لو_تحكي_الجثه《01》*💔
*#بقلم_حنين_محمد*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــ♡ــــــــــــــــــ❥ :00:00*​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏
​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
*(الجريدة)*

*"إرحمني يا الله ،تائه انا في ظلمتي،غائص انا حتا العنق، ردني لك رد جميلآ ،إرحمني يا الله .*
*#حنين_محمد📝*

*تحزير ثم احدث قد تكون غير ملائمه لي البعض 🔞🔞*
..
..
..
..
..
..

*#توضيح*
الرواية حاتكون باللغه بتاعتنا السمحه،بس البداية لازم كان تكون بالفصحه ومعناها ده صوت الكاتب يعني وجهه نظرو،بس لما نبداء في الشخصيات حاتكون عاميه صرفه ،اعزروني مابقدر ابعد عن الفصحه نهائي لان ده جزء من اسلوبي،استمتعو 📕

*#مدخل*

دخلت فاطمه غرفه شقيقتها نرمين ،تحمل قدح من الشاي مخصوص لي شقيقتها نرمين ،متأبطه تحت يدها جريده ،نهضت نرمين عن الفراش وهي تتثائب،ابتسمت فاطمة وقالت:
فاطمة_قومي ياكسلانه ،امشي اتسوكي وتعالي اشربي معاي شاي الصباح
نرمين_من بتين بتشربي معاي الشاي؟! شكلك عايزة حاجه؟ قولي!
"ابتسمت فاطمه"واجابت : ماعايزة حاجه والله بس اشتقت ليك ياخ طولت منك عديل كانو ماعايشين في بيت واحد
صمت نرمين ف كل ما قالته شقيقتها الحقيقه ب عينها
غيرت الموضوع وقالت وهي تخلق حوار جديد
" اليله ماعندك محاضرات؟!
ردت فاطمه"اليله اوف ،ماصدقت اقعد لي يوم في البيت
سخرت نرمين وهي بتقول: وقلتي اقضي مع المتعوسه الاسمها نرمين صح!..
_ماتقولي كدا علي نفسك،انتي مامتعوسه
أحست نرمين بتأنيب الضمير وهي تتحسس الحزن في كلمات شقيقتها فاطمه قالت في محاوله منها لي تغيير الجو العكر الذي صنعته ب يدها.
بهظر معاك والله ،يلا اشغلي نفسك علي بال اتسوك واجيك
دقايق وعادت نرمين ،في هذه الأثناء كانت فاطمه قد شغلت الشاشه وثبتتها علي قناة غناء عربي ،كانت تدندن مع الفنان اثناء تصفحها لي الجريدة التي بين يديها ،حين لاحظت نرمين طوة الجريدة وضعتها ب قربها على الفراش ،بدت ب سكب الشاي وعادت لي تحاور نرمين شقيقتها

نرمين_قلت لي اهلك طلعو؟!
فاطمة_ايوه من بدري شديد
ناولت فاطمه نرمين كوب الشاي وقالت وهي تناولها من صحن اللقيمات
" اللقيمات الضابطه دي بتستاهل خشمك
ابتسمت نرمين وهي بتقول " يسلمو ياخ اليله تعبتك معاي
ردت فاطمه " مافي تعب ولا حاجه اذا ماخدمة اختي حبيبتي اخدم منو؟
اكتفت نرمين با الابتسام بعدها تسائلت وهي تثبت عيناها على الجريدة
"سر الجريدة دي شنو؟
اخذت فاطمه الجريدة وبدت تقلب بين صفحاتها وقالت: سمعت رشيدة وهي بتحكي لي عمو عبد العظيم عن جريمة قتل حصلت امبارح لي بت شابه ،اتخيلي قالو لقوها مرميه في خور وماعليها اي حاجه تسترها
كانت نرمين تستمع لي حديث فاطمه بدون ان يرف لها رمش ،ملامحها كانت عادية لا يشوبها الحماس ك العاده ،اوحتا تعاطف ايضآ
ما الطفاء الحماس لدي فاطمه انها تسرد ما تبقي من هذه القصه العجيبه الغريبه شقيقتها الكبيره،قالت نرمين

نرمين_يافاطمه خليك من الاخبار الزي دي وركزي في قرايتك،عارفه انك كان رغبتك تدخلي كلية شرطه ،بس ده ماحصل ،حاولي ركزي علي مجالك الحالي،عشان تنجحي فيه
فاطمه_كنت متوقعه ده حايكون كلامك،بس كل الموضوع صدفه ثم الجريمة دي بزات بيقولو انها ماعاديه
👍136