رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
#مندرين16

لنفترض أني أحببتك ''لا سمح الله'' ، وأنت أحببتني ''آمين'' هل سنمضي كما يمضي جميع العاشقين إلى النهاية المحتومة ؟؟؟

#مندرين16

#حنين_بتقول

حرفياً م كان لي مزاج اطلع بس لمن طلعت معاهم ما ندمت ، و فعلاً كنت حأندم لو ما كنت طلعت معاهم ، قدر شنو هما لطيفين ، و اتمنيت لو كان لي أخ لطيف زي سراج م زول مُعقد و بحب اخواتو م نوع الرجال البدس اخواتو البنات و معقد و جواط و م مريح و معيشهم جو رعب ، لاحظت الحاجة دي في خالتو امال و عمو الطاهر -
بالجد راجل بمعنى الكلمة رغم صغر سنه الا انه شهم و عقلو اكبر من عمرو - لي لحظة انا قلت لي نفسي ، انا ليه حكمت انه صغير ؟
م بتذكر وصال اليوم داك قالت هي اكبر و لا هو ! فجأة قاطعني صوتو وهو بقول لي :
سراج : ما نازله معاهم ؟؟
حنين : وين ؟
سراج " بأستغراب " : كيف وين ؟ ديل نزلو قالو عايزين بيتزا سلمى من قبيل تأشر ليك و انتي م جايبه خبر !
حنين : يعني لازم انزل ؟ مصدعه لسه الصراحه و في لسعة برد كدا ، م ينفع ناكل في العربيه ؟
سراج " ضحك مد يده قفل الشباك القصادها " : دايراها بشنو ؟
حنين : اهم شي م تكون لحوم جيب اي شي
سراج : نفس الفهم بالمناسبه
حنين : جد ؟
سراج : ايوا ههه مكس اجبان كيف معاك ؟
حنين : خلاص ظريف بس صغيرونه تمام ؟
سراج " ضحك و مشى "

حنين ( بضحك مالو ! يا الله ليه بوترني كدا الزول دا لمن يعاين لي ، هفف حنين اخدي نفس .. )
" بعد ربع ساعه "
سراج ( شايل البيتزا ) : اسمعي ! جبت وحدة كبيرة بما انه حناكل نفس الشي ! رايك شنو تتقسميها معاي ، ناكل سوا ؟
حنين : و ديل وين ؟؟
سراج : جاين بس لسه م طلعت حقتهم انا مشيت طلبته و هما لسه بتشاورو و ينقوا ..
حنين : تعال طيب خلينا ناكل عشان لو بردت دي تاني ما بتتأكل ..
سراج ( فتح الباب عايز يركب - نادتو رزة قالت ليهو ) :
رزة : سراج .. سلمى قالت لي اقوليك تجيب القالت ليك عليهو !
سراج ( بأستحضار ) : اها لحظة طيب - حنين امسكي مني " ناولها بالشباك " و طلع جزلانه - بإستعجال شال القروش بعشوائيه و مد ليها القروش و ابتسم قاليها ) هاك !
رزة "بي أبتسامة " : تمام … ( شالتا و فجأة وقفت بعد مشت بقت تعاين في يدها مسافة ، و رجعت إتلفتت عاينت لي سراج الكان بدا ياكل مع حنين ، ابتسمت و مشت ) -
حنين : الله حلوة شديد بتدفي القلب دي ياخ
سراج : انتي بردانه ساي هههههه -
حنين : شكلو ذوقك صعب ، لكن والله سمحه ، عارف انا اي اكل بعجبني م عندي مشكلة ف الاكل دا م بتوقف يعني ، م الا شي معين !
سراج : و تاني ؟
حنين : و تاني شنو ؟ م فهمتك ؟
سراج : بتحبي شنو تاني ؟
حنين " بي توتر " : مافي حاجة معينه .. اها مغترب وين انت ؟
سراج : مغترب ! انا ضد الاغتراب بالمناسبه ! تسيب اهلك و برنامج م جايب حقو في حين انك ممكن تنجز مكانك !
حنين : معليش انا ضدك في النقطه دي ، الزول بنجز لو في وضعك مثلاً معليش م قصدي شي ، لكن من نحية لاهل و كدا اكيد احسن والله تكون جمبهم !
سراج : لا دقيقه ! زي كيف ؟ ههه
حنين : لاحظ اني قلت ليك معليش !
سراج : لالا عادي بس انا كنت حابي اتأكد من الفهمتو .. ع العموم انا شغلي م ليه علاقه بي ابوي ! و موضوع طويل محتاج زمن احكي ليك لو حابه !
حنين : جداً طوالي تحكي لي - بس برضو م وريتني لو م مغترب ، وين كنت لانه اول مرة اشوفك ف العقد حق وصال !

سراج : كنت بقرا و بعدين قعدت اشتغلت في بورسودان !
حنين : طيب فرقو شنو من الاغتراب ههه في النهايه بعيد من اهلك
سراج : ااي لكن عندي حرية م مقيد بي عقد مثلا انزل كل كم سنه و كلام بالشكل دا !
حنين : ايوا فهمت عليك ! ربنا يوفقك والله ..
سراج " طلع جزلانو و بدا يهبش ، بعد شوية بدا يفتش بطريقه غريبه و بدا يعاين تحت رجولو و في الارض و في اركان العربيه "
حنين : مالك ؟ مضيع حاجة !!؟
سراج " بي توتر " : اا لا .. يعني ايواا - مضيع ورقه بس م لقيتا
حنين : م تكون ورقه رسميه ، ثبوتيه و لا شي !!
سراج : لا لا لا ..
حنين : فتش كويس ( بدت تتلفت و تفتش بعيونها ) عامله كيف طيب …
سراج : حنين ! اكلي .. م ورقة مهمه يعني بقدر اسوي زيها بس لانه ليها علاقه بي انه احكي ليكي و كدا ، ااا … ديل جوا …

سلمى : مجنونه انتي يا بت ! تتبسم براها ليها ساعه م بعرف مالها !
رزة : ياخ انتي مالك و مالي ! م شغلتك .. احم
سلمى : ي زولة راحتك - حنونة الاخبار شنو ؟
رزة : سلمى تعالي ورا جمب حنين اديني مكانك لان سراج مرجع كرسيهو ورا ضاغط على رجلي !
سراج : انا !! طيب تعالي برجعو قدام
رزة : لا انا عايزة اجي قدام !
سلمى : تعالي اصلاً انا بحب حنونه دي خليني جمبها
👍183