*#كـلاسـيـكـي《06》🎬*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*
*#الليله البيضحك ليك والبيقاسمك مُرك♡..ياهو زاتو في النهايه بضُرك*
_____________
*#عند حليم..*
حليم بعدم فهم وصدمه: حح..حامل!!!!!! اا اانت بب بتقول في شنو؟؟؟؟؟؟؟
(الممرض استغرب من رد فعل حليم وجا يرد بس قاطعو صوت باب الغرفه الوراهو والدكتور بطلع منها وهو بعاين لي حليم وبقول..)
الدكتور: استاذ حليم اطمن الانسه كويسه بس حصلت معاها شوية مضاعفات وغالبا ما يكون السبب من عدم الاكل والاضطراب النفسي و..
(سكت وهو بنتبهه لي نظرات حليم المصدومه ..والممرض الكان بعاين ليهو بي استغراب!!. الدكتور عاين لي الممرض وقال)
الدكتور: انت بتعمل هنا شنو..مش وريتك تمش توري عائلة المريضه الفي السرير الرابع انها حامل
الممرض وهو بعاين لي حليم قال: كنت فاكر انو دا راجلها
حليم:دقيقه دقيقه..فهموني انتو بتتكلمو عن شنو ما تجننوني!!
الدكتور: اهدى يا استاذ حليم الظاهر انو حصل سوء تفاهم..في مرا جوا حامل وكان الممرض مفروض يكلم اهلها بس لمن شافك في وشو افتكرك راجلها
حليم:يع..يعني ..يعني الحامل دي ما شيماء!!!!
الدكتور هزا راسو وقال: لا..الانسه شيماء عندها مضاعفات بس بسبب عدم الاكل ونفسياتها شويه تعبانه
حليم مسح يدو بوشو واتنهد براحه وقال: الحمدلله الحمدلله الحمدلله يا الله
الممرض: اسف على سوء التفاهم الحصل
حليم عاين ليهو وقال: كنت حاتوقف قلبي يا راجل
الممرض ضحك ومشى
حليم عاين للدكتور وقال: بقدر اشوفها ..وحاتطلعوها متين؟
الدكتور: لا اسي هي تحت تأثير المخدر..ومركبين ليها درب اول ما يخلص بتقدر تسوقها
حليم:تمام تمام ماف مشكله..تسلم يا دكتور تسلم شدييد
الدكتور: ولو دا الواجب
(الدكتور مشى..وحليم قعد في اقرب كرسي دفن وشو بين يديهو وهو بحاول يتخيل رد فعلو والخوف الدخل فيهو لمن الممرض قال "مدامتك حامل..")
_______________
*#عند رزان..*
كانت ماشه على البيت غي الشارع وهي سرحانه وبتتزكر في الحوار الكان بينها وبين وائل قبل شويه..
*#فلاش باك*
رزان بصدمه: وائل انت مجنوون!!
وائل:ايوا..ايوا مجنون يا رزان مجنوون بي حبك
رزان: وائل انت عارف اني بحبك وانت كمان بتحبني بس اقتراحك دا ما حا يحل شي انت كدا حا تعقد الأمور اكتر يا وائل
وائل ضرب الحيطه بيدو وقال بغضب:طيب عاوزاني اعمل شنو!!!..اعمل شنو يا رزان!!؟؟..انتي ما شايفه امي وامك كل يوم مشكله شكل كل يوم دراما وعداوه جديده بسبب ومن غير سبب يا رزان
رزان: ونقوم بسبب المشاكل دي نهرب!!..نهرب يا وائل!؟..انت فاكر انك كدا حا تحل الموضوع لا انت كدا بتزيد المشاكل يا وائل
وائل: بس..
رزان قاطعتو: اي صح انا معاك انو امي وامك بكرهو بعض وشديد كمان ومعاك كمان انو امك بتكرهني وامي كمان ما بطيقك..بس في شي واحد بشفع ليهم انو نص الكراهيه دي كلها امي بتحبني وامك بتموت عليك ..معقوله نختار نفسنا عليهم معقوله نختار نمش ونسيبهم صدقني حا يموتو من الخوف والبكى..نص كل الكذب والعداوه دي في حقيقه واحده انو هم مهما حصل يكونو امهاتنا ودمنا من دمهم وروحنا من روحهم يا وائل..ولو انت بتقدر تسيب امك انا ما بقدر يا وائل..ما بقدر
(قالت كدا وعاينت ليهو بكسره ومشت خلتو واقف من غير تسمع منو رد حتى..)
*#باك..*
*#الجزء الأول*
*#بقلم: نفيسة جلال (عاشــ♡ــقة الأسود)*
*★★★ـہہہـہہــــــــہہہـہہـــــــ★★★ـــــ❥*
*#الليله البيضحك ليك والبيقاسمك مُرك♡..ياهو زاتو في النهايه بضُرك*
_____________
*#عند حليم..*
حليم بعدم فهم وصدمه: حح..حامل!!!!!! اا اانت بب بتقول في شنو؟؟؟؟؟؟؟
(الممرض استغرب من رد فعل حليم وجا يرد بس قاطعو صوت باب الغرفه الوراهو والدكتور بطلع منها وهو بعاين لي حليم وبقول..)
الدكتور: استاذ حليم اطمن الانسه كويسه بس حصلت معاها شوية مضاعفات وغالبا ما يكون السبب من عدم الاكل والاضطراب النفسي و..
(سكت وهو بنتبهه لي نظرات حليم المصدومه ..والممرض الكان بعاين ليهو بي استغراب!!. الدكتور عاين لي الممرض وقال)
الدكتور: انت بتعمل هنا شنو..مش وريتك تمش توري عائلة المريضه الفي السرير الرابع انها حامل
الممرض وهو بعاين لي حليم قال: كنت فاكر انو دا راجلها
حليم:دقيقه دقيقه..فهموني انتو بتتكلمو عن شنو ما تجننوني!!
الدكتور: اهدى يا استاذ حليم الظاهر انو حصل سوء تفاهم..في مرا جوا حامل وكان الممرض مفروض يكلم اهلها بس لمن شافك في وشو افتكرك راجلها
حليم:يع..يعني ..يعني الحامل دي ما شيماء!!!!
الدكتور هزا راسو وقال: لا..الانسه شيماء عندها مضاعفات بس بسبب عدم الاكل ونفسياتها شويه تعبانه
حليم مسح يدو بوشو واتنهد براحه وقال: الحمدلله الحمدلله الحمدلله يا الله
الممرض: اسف على سوء التفاهم الحصل
حليم عاين ليهو وقال: كنت حاتوقف قلبي يا راجل
الممرض ضحك ومشى
حليم عاين للدكتور وقال: بقدر اشوفها ..وحاتطلعوها متين؟
الدكتور: لا اسي هي تحت تأثير المخدر..ومركبين ليها درب اول ما يخلص بتقدر تسوقها
حليم:تمام تمام ماف مشكله..تسلم يا دكتور تسلم شدييد
الدكتور: ولو دا الواجب
(الدكتور مشى..وحليم قعد في اقرب كرسي دفن وشو بين يديهو وهو بحاول يتخيل رد فعلو والخوف الدخل فيهو لمن الممرض قال "مدامتك حامل..")
_______________
*#عند رزان..*
كانت ماشه على البيت غي الشارع وهي سرحانه وبتتزكر في الحوار الكان بينها وبين وائل قبل شويه..
*#فلاش باك*
رزان بصدمه: وائل انت مجنوون!!
وائل:ايوا..ايوا مجنون يا رزان مجنوون بي حبك
رزان: وائل انت عارف اني بحبك وانت كمان بتحبني بس اقتراحك دا ما حا يحل شي انت كدا حا تعقد الأمور اكتر يا وائل
وائل ضرب الحيطه بيدو وقال بغضب:طيب عاوزاني اعمل شنو!!!..اعمل شنو يا رزان!!؟؟..انتي ما شايفه امي وامك كل يوم مشكله شكل كل يوم دراما وعداوه جديده بسبب ومن غير سبب يا رزان
رزان: ونقوم بسبب المشاكل دي نهرب!!..نهرب يا وائل!؟..انت فاكر انك كدا حا تحل الموضوع لا انت كدا بتزيد المشاكل يا وائل
وائل: بس..
رزان قاطعتو: اي صح انا معاك انو امي وامك بكرهو بعض وشديد كمان ومعاك كمان انو امك بتكرهني وامي كمان ما بطيقك..بس في شي واحد بشفع ليهم انو نص الكراهيه دي كلها امي بتحبني وامك بتموت عليك ..معقوله نختار نفسنا عليهم معقوله نختار نمش ونسيبهم صدقني حا يموتو من الخوف والبكى..نص كل الكذب والعداوه دي في حقيقه واحده انو هم مهما حصل يكونو امهاتنا ودمنا من دمهم وروحنا من روحهم يا وائل..ولو انت بتقدر تسيب امك انا ما بقدر يا وائل..ما بقدر
(قالت كدا وعاينت ليهو بكسره ومشت خلتو واقف من غير تسمع منو رد حتى..)
*#باك..*
👍8❤1