*#عرش_ الجن《29》*
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*By:Hiba_jamal*
بصوت متزبزب💹
كل ما رايتموه من امثال توضح لكم اننا متساوين في التفكير فقط نحن لنا سماتنا التي خُلقنا بها والقدره في التخفي و السرعه في الذهاب من مكان لاخر!!،، اما انتم ايها البشر قلوبكم مليئه بالسواد وأحيانا لا تستطيعون إخفاء ذلك و تمارسون اسوء طرق لإيذاء بعضكم و تلجئون لنا نحن لمساعدتكم عن طريق ما تدعونهم بالشيوخ.،، فالتعلمو لا يجود شيئ من غير مقابل ،،، نحن نعلم جيدا نقاط ضعفكم وهي تتمثل في المال و الجمال ،، نحن بإستطاعتنا ان نزين لك اي شخص بانه اجمل مخلوق وهو قد يكون غير ذلك وايضا نستطيع ان نقنعك بأن تجلب اموال بطرق غير شرعيه،، ونفعل الكثيييير الكثير لنذهب سويا لجهنم نحن نأخذ بيدك الي أسفل السافلين وانتم تنساغون ورائنا كالقطيع الا من رحم!!!! منكم من يعلم انه منساغ ورائنا وينساغ!! ومنكم من لا يعلم ذلك.. فالتعلمون جيدا ان شيطان الانس اسوء بكثييير من شيطان الجن،، فاذا اردتو ان تسلمو منا نظفو قلبوكم وانفسكم اولا وبعد ذلك تحصنو منا ولا نقربكم ولكن انا أعلم جيدا وأنتم تعلمون انكم لا تستطيعون فعل ذلك ههههههههه لا تستطيعون أتعلمون لماذا؟!! لانكم تحبون فعل الفاحشه وايضا تحبون العيش بحريه من غير قيود ولا التزام بتعاليم شريعتكم قلوبكم ضعيفه ضعيفه جدا امام الشهوات والمغريات التي نقدمها نحن لكم لن تسلمو منو ولن ندعكم فنحن نجري في مجري دمكم و نتغذي من غذائكم الي أن تقوم الساعه وحينها نتبرأ منكم وندعكم الي مصيركم هههههههههههههههههههههههههه👹👹
.....................
انا مش قلت ليك تاني ما تمشي الحفلات والكلام الفارغ ده؟؟!! قالت ليو بي زهج اوووففف ياخ اها بدينا المعط انت عارفني كويس انا بحب الحفلات والسهرات مع صحباتي خليني ياخ!! قال ليها اسمهي هنا ده اخر انزار ليك تاني قبل المغرب تكوني في البيت سامعه ولا لأ؟؟! وعاين لي امو قال ليها بتك تاني لو لقيته ماف بعد المغرب ما ترجوني كلكم في البيت ده قالت ليو سمح يا ولدي الله يهديكم بعد طلع امها قالت ليها بي نهره يا بت اهمدي شويه ما عاوزين مشاكل مع اخوك،، عاينت لي امها كده ومشت ،،، الام اتحسبنت وفاتت اوضته
في مره هيثم جاء راجع بدري خشي غرفة هيام اختو لقاها نايمه متغطيه لي راسه بالبطانيه اتطمن ومشي غير هدومو ورقد في السرير بس امو جاتو قالت ليو يا هيثم يا ولدي!!، من شافه اتزرجن وقال ليها مالك يا امي خير قالت ليو انا تعبانه يا ولدي جيب لي حبوب الضغط بتاعتي من الصيدليه قال ليها ياخ يا امي انا تعبان وجاي من الشغل اسي بكره بجيبه ليك قالت ليو حتي بخاخ الازمه حقي يا ولدي خلص خلاص انت اديني قروش انا براي بمشي اجيبو قال ليها بي نهره يمه قلت ليك بكره امشي غرفتك عليك الله قروش زاتو ما عندي خليتو فيها حاجه انتو!!! قالت ليو الله يسامحك يا ولدي!!!
تاني يوم هيثم لبس وهو طالع اتذكر الدواء حق الضغط والبخاخ بتاع امو بس في صوت جواهو قال ليو ياخ سيبك ياخ اصلا امك دي بتستهبل ساي وبتدلع فيك عشان تهتم بيها!!! وفعلا مشي ما اشتغل بي امو كتير...
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*By:Hiba_jamal*
بصوت متزبزب💹
كل ما رايتموه من امثال توضح لكم اننا متساوين في التفكير فقط نحن لنا سماتنا التي خُلقنا بها والقدره في التخفي و السرعه في الذهاب من مكان لاخر!!،، اما انتم ايها البشر قلوبكم مليئه بالسواد وأحيانا لا تستطيعون إخفاء ذلك و تمارسون اسوء طرق لإيذاء بعضكم و تلجئون لنا نحن لمساعدتكم عن طريق ما تدعونهم بالشيوخ.،، فالتعلمو لا يجود شيئ من غير مقابل ،،، نحن نعلم جيدا نقاط ضعفكم وهي تتمثل في المال و الجمال ،، نحن بإستطاعتنا ان نزين لك اي شخص بانه اجمل مخلوق وهو قد يكون غير ذلك وايضا نستطيع ان نقنعك بأن تجلب اموال بطرق غير شرعيه،، ونفعل الكثيييير الكثير لنذهب سويا لجهنم نحن نأخذ بيدك الي أسفل السافلين وانتم تنساغون ورائنا كالقطيع الا من رحم!!!! منكم من يعلم انه منساغ ورائنا وينساغ!! ومنكم من لا يعلم ذلك.. فالتعلمون جيدا ان شيطان الانس اسوء بكثييير من شيطان الجن،، فاذا اردتو ان تسلمو منا نظفو قلبوكم وانفسكم اولا وبعد ذلك تحصنو منا ولا نقربكم ولكن انا أعلم جيدا وأنتم تعلمون انكم لا تستطيعون فعل ذلك ههههههههه لا تستطيعون أتعلمون لماذا؟!! لانكم تحبون فعل الفاحشه وايضا تحبون العيش بحريه من غير قيود ولا التزام بتعاليم شريعتكم قلوبكم ضعيفه ضعيفه جدا امام الشهوات والمغريات التي نقدمها نحن لكم لن تسلمو منو ولن ندعكم فنحن نجري في مجري دمكم و نتغذي من غذائكم الي أن تقوم الساعه وحينها نتبرأ منكم وندعكم الي مصيركم هههههههههههههههههههههههههه👹👹
.....................
انا مش قلت ليك تاني ما تمشي الحفلات والكلام الفارغ ده؟؟!! قالت ليو بي زهج اوووففف ياخ اها بدينا المعط انت عارفني كويس انا بحب الحفلات والسهرات مع صحباتي خليني ياخ!! قال ليها اسمهي هنا ده اخر انزار ليك تاني قبل المغرب تكوني في البيت سامعه ولا لأ؟؟! وعاين لي امو قال ليها بتك تاني لو لقيته ماف بعد المغرب ما ترجوني كلكم في البيت ده قالت ليو سمح يا ولدي الله يهديكم بعد طلع امها قالت ليها بي نهره يا بت اهمدي شويه ما عاوزين مشاكل مع اخوك،، عاينت لي امها كده ومشت ،،، الام اتحسبنت وفاتت اوضته
في مره هيثم جاء راجع بدري خشي غرفة هيام اختو لقاها نايمه متغطيه لي راسه بالبطانيه اتطمن ومشي غير هدومو ورقد في السرير بس امو جاتو قالت ليو يا هيثم يا ولدي!!، من شافه اتزرجن وقال ليها مالك يا امي خير قالت ليو انا تعبانه يا ولدي جيب لي حبوب الضغط بتاعتي من الصيدليه قال ليها ياخ يا امي انا تعبان وجاي من الشغل اسي بكره بجيبه ليك قالت ليو حتي بخاخ الازمه حقي يا ولدي خلص خلاص انت اديني قروش انا براي بمشي اجيبو قال ليها بي نهره يمه قلت ليك بكره امشي غرفتك عليك الله قروش زاتو ما عندي خليتو فيها حاجه انتو!!! قالت ليو الله يسامحك يا ولدي!!!
تاني يوم هيثم لبس وهو طالع اتذكر الدواء حق الضغط والبخاخ بتاع امو بس في صوت جواهو قال ليو ياخ سيبك ياخ اصلا امك دي بتستهبل ساي وبتدلع فيك عشان تهتم بيها!!! وفعلا مشي ما اشتغل بي امو كتير...
*#انتمائي《16》* ❣️
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_نرمين_طه*
نرمين:بس م اظن في شي و اصلا انا بعدين ح ارجع البيت
عبد الله:ي جماعه مالكم فجأه😳
شهد:انت ي فادي عايز تصل لأيه..عايز تطلقني انا م عندي مشكله
منيره:طلاق ايه
فادي:ي عشه(دي الشغله)اخذي محمد فوق رقدي في غرفتو
عشه:طيب(و شالتو و طلعت❤)
فادي:اي انا عايز اطلق شهد
عبد الله:طيب ممكن نفهم في شنو
نرمين:انت جنيت م اكتر
شهد:لا البعملو صح😢
فادي:انا ي نرمين بحبك
نرمين:..
منيره:فادي
فادي:بحبك و عايز اتزوجك❤
نرمين:قايل الموضوع بسيط كده
فادي:هو فعلا بسيط بس احنا مكبرنو💔
فهد:اي ي نرمين هو بسيط
نرمين:(عاينتا ليهو بأستغراب😢)فهد
فهد:امشي وره قلبك...انا مسافر بكره جيت اودعك💔اوعك تتخلي عن فادي لأى سبب كان..انتو الاتنين بتحبو بعض❤و بعد كل السنين دي الزمن رجعكم
شهد:ايوه صح..انا غير ولدي م عايزه حاجه من الدنيا😢
فادي:فهد😢(و مشا حضنو)تسلم
نرمين:(طبعا انا بعاين و حاسه انو في شي غلط😢)بس..
شهد:نرمين انا راضيه
عبد الله:و الله ي اولادي حيرتوني💔
فادي:ي ابوي انا عايز اتزوج نرمين بس💔
فهد:و الله يتم ليكم علي خير💔يلا سلام(و طلع و لا التفت وراهو و انا قلبي ده من جوه شغال دلوكه😢)
نرمين:(بيني و بين نفسي"نرمين م عندك وقت انتى حسي لازم تقرري...فادي اهو قدامك الولد الطول عمرك بتحبي..هو حسي ليكي بس ليه انا م مبسوطه😢صح فادي حبي من زمان بس فهد💔فهد اكبر من كده هو الوقف معاي..هو.."و فجأه انتبهتا كيف اخليهو يمشي💔)
طلعتا طوالي سريع كلهم اتهجمو و جو وراي💔
فادي:نرمين ماشه وين
نرمين:(لقيت فهد يادوب عايز يركب السياره)فهد😢
فهد:(اتلفت علي)نرمين😳
نرمين:ح تسيبني يعني😢انت اهبل..طييب كان تسألني..انا صح م كنتا محدده مشاعري بس حسي اتأكدتا😢(و ركعتا علي رجلي قدامو طبعا كلهم مصدومين و هو اكثر واحد مصدوم😳😳😳)انتا اكبر من اني احبك..انتا الفضلتا معاي طول الفتره دي و كنت لي سند..صح كنت بحب فادي و من زمان بس حسي في حاجه جواتي اتغيرت..م نفس ضربات القلب الكان بتجيني زمان لمن اشوفو بقا م بحرك حاجه جواتي😢الحب م بس حب..الحب امان و انتماء..انا عمري م حسيت بالانتماء الا معاك لانو انت الوحيد الحبيتني بدون مقابل❤مع انك عارف اني بحبو بس م اتخليت عني..فهد انا بحبك😢م عارفه كيف بس بحبك..بحب طريقه اهتمامك بي و بحب نظراتك لي بحب حبك لي و بحب انتمائي ليك❤❤❤الانتماء العمري م حسيت بيهو مع فادي...فهد تزوجني..
فهد:نرمين😢😢😢انتي..انا😢ي مجنونه بحبك❤(و مسكني قومني من الارض)بحبك و بموت فيكي..انا المفروض اقول ليكي تتزوجيني م انتى ي مجنونه😢(و عاين لي فادي مسافه و فضل ساكت💔)
فادي:ههه م قادر اصدق الحصل بس😢بجد م عارف كيف بعد وصلتا ليك روحتي من يدي بس...انا كمان ح اكون زيك ي فهد مستحيل اوقف بينكم ده اختيارك💔
شهد:انا م قادره استوعب😢
نرمين:اسفه ي فادي بس الطريقه الاتخليت فيها عن شهد قدامي خلتني اتأكد اني مستحيل اثق فيك..مهما عملت هيا مرتك..💔
فادي:امكن صح كلامك..انا بجد م عارف اقول ليكم ايه💔
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_نرمين_طه*
نرمين:بس م اظن في شي و اصلا انا بعدين ح ارجع البيت
عبد الله:ي جماعه مالكم فجأه😳
شهد:انت ي فادي عايز تصل لأيه..عايز تطلقني انا م عندي مشكله
منيره:طلاق ايه
فادي:ي عشه(دي الشغله)اخذي محمد فوق رقدي في غرفتو
عشه:طيب(و شالتو و طلعت❤)
فادي:اي انا عايز اطلق شهد
عبد الله:طيب ممكن نفهم في شنو
نرمين:انت جنيت م اكتر
شهد:لا البعملو صح😢
فادي:انا ي نرمين بحبك
نرمين:..
منيره:فادي
فادي:بحبك و عايز اتزوجك❤
نرمين:قايل الموضوع بسيط كده
فادي:هو فعلا بسيط بس احنا مكبرنو💔
فهد:اي ي نرمين هو بسيط
نرمين:(عاينتا ليهو بأستغراب😢)فهد
فهد:امشي وره قلبك...انا مسافر بكره جيت اودعك💔اوعك تتخلي عن فادي لأى سبب كان..انتو الاتنين بتحبو بعض❤و بعد كل السنين دي الزمن رجعكم
شهد:ايوه صح..انا غير ولدي م عايزه حاجه من الدنيا😢
فادي:فهد😢(و مشا حضنو)تسلم
نرمين:(طبعا انا بعاين و حاسه انو في شي غلط😢)بس..
شهد:نرمين انا راضيه
عبد الله:و الله ي اولادي حيرتوني💔
فادي:ي ابوي انا عايز اتزوج نرمين بس💔
فهد:و الله يتم ليكم علي خير💔يلا سلام(و طلع و لا التفت وراهو و انا قلبي ده من جوه شغال دلوكه😢)
نرمين:(بيني و بين نفسي"نرمين م عندك وقت انتى حسي لازم تقرري...فادي اهو قدامك الولد الطول عمرك بتحبي..هو حسي ليكي بس ليه انا م مبسوطه😢صح فادي حبي من زمان بس فهد💔فهد اكبر من كده هو الوقف معاي..هو.."و فجأه انتبهتا كيف اخليهو يمشي💔)
طلعتا طوالي سريع كلهم اتهجمو و جو وراي💔
فادي:نرمين ماشه وين
نرمين:(لقيت فهد يادوب عايز يركب السياره)فهد😢
فهد:(اتلفت علي)نرمين😳
نرمين:ح تسيبني يعني😢انت اهبل..طييب كان تسألني..انا صح م كنتا محدده مشاعري بس حسي اتأكدتا😢(و ركعتا علي رجلي قدامو طبعا كلهم مصدومين و هو اكثر واحد مصدوم😳😳😳)انتا اكبر من اني احبك..انتا الفضلتا معاي طول الفتره دي و كنت لي سند..صح كنت بحب فادي و من زمان بس حسي في حاجه جواتي اتغيرت..م نفس ضربات القلب الكان بتجيني زمان لمن اشوفو بقا م بحرك حاجه جواتي😢الحب م بس حب..الحب امان و انتماء..انا عمري م حسيت بالانتماء الا معاك لانو انت الوحيد الحبيتني بدون مقابل❤مع انك عارف اني بحبو بس م اتخليت عني..فهد انا بحبك😢م عارفه كيف بس بحبك..بحب طريقه اهتمامك بي و بحب نظراتك لي بحب حبك لي و بحب انتمائي ليك❤❤❤الانتماء العمري م حسيت بيهو مع فادي...فهد تزوجني..
فهد:نرمين😢😢😢انتي..انا😢ي مجنونه بحبك❤(و مسكني قومني من الارض)بحبك و بموت فيكي..انا المفروض اقول ليكي تتزوجيني م انتى ي مجنونه😢(و عاين لي فادي مسافه و فضل ساكت💔)
فادي:ههه م قادر اصدق الحصل بس😢بجد م عارف كيف بعد وصلتا ليك روحتي من يدي بس...انا كمان ح اكون زيك ي فهد مستحيل اوقف بينكم ده اختيارك💔
شهد:انا م قادره استوعب😢
نرمين:اسفه ي فادي بس الطريقه الاتخليت فيها عن شهد قدامي خلتني اتأكد اني مستحيل اثق فيك..مهما عملت هيا مرتك..💔
فادي:امكن صح كلامك..انا بجد م عارف اقول ليكم ايه💔
👍4
#اولاد البدري30
#الاخيــــــــــــــــــــــــرة
#جوان عبدالرحمن
صباح يوم جديد اولاد البدري ملموين يشربو في الشاي عثمان وعمر قاعدين مطرفين يلعبو ببجي وبكري مع اولادو يتونسو مع حاجة فاطمة سمر وفتحية وفطومة ورهام في المطبخ يعملو في كيك ويتونسو اي واحدة تحكي عن راجلها ومبسوطات البدري ومحمد قاعدين يتكلمو في الحاصل في البلد ومرة ينفعلو ومرة يضحكو
سمر: اها يا فتحية مواعيدكم متين?
فتحية: بعد اربعة يوم
رهام: ان شاء الله تكوني حامل
فتحية: امييين يا رب
فطومة: اها يا سمر الحصل معاك شنو?
سمر: الحمدلله لقينا شقة مشينا امس شفناها والله سمحة وواسعة والحاجة الشجعتني عليها ما بعيدة من ناس امي
فطومة: اخير ان شاء الله ربنا ييسرها ليكم وترحلو قريب
سمر: ان شاء الله رهام دي. ما ورتنا الشريط طلع فيهو شنو
رهام: من الصباح خجلانة اتكلم ظهر لي حمل
سمر: الف الف مبروووك وربنا يتم ليك علي خير ان شاء الله والله فرحتيني فرح شديد
فتحية: مبرووك والله بركة الحملتي وربنا يتمو ليك
رهام: الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله بالتيمان قريب يا رب
فاطمة: مبرووك ربنا يكمل ليك علي خير وعقبالك يا فتحية تفرحينا قررريب
فتحية: ان شاء الله
‰عمر: لقيت لي شقة في المزاد والله سمحة خلاص يا بكري اجرتها ودفعت مقدم سنة
بكري: والله ياخ ربنا يقدم الفيهو الخير واحسن ما عملت
فاطمة: هي بركة يا ولدي ان شاء الله رحول العافية والله ما دايراك تطلع مني لكن ياها سنة الحياة
عمر: انا كل يوم بجيك يا امي قايلني بقدر اعدي اليوم من غير ما اشوفك واسمع دعواتك يا الغالية
فاطمة: ان شاء الله العافية يا ولدي والفيهو الخير كلو
عمر: ان الله يسر في اليومين دي نرحل
بكري: ان شاء الله الخير قبلي ارجع لي الزراعة نكرم ليك حتي ارجع
بكري: ان شاء الله
&عمر وسمر رحلوهم في نفس اليوم ناس البدري مشو مع عمر رحلو وكرمو معاهو وتاني مشو لي سمر رحلوها وكرمو معاها شربو شاي المغرب ورجعو البيت
فاطمة مشت ناس امها وبكري رجع البلد لي الزراعة
الليلة مواعيد ناس فتحية مع الدكتور لبسو وطلعو وحاجة فاطمة قاعدة مع البدري براهم
البدري: اولادنا كبرو يا فاطمة
فاطمة: اي والله واي زول بقا عندو مسوؤليات جاري وراها
البدري: انا بحمد الله ليل ونهار علي نعمة اولادي ديل ناس بخافو من الله وبارين بينا وبحبونا
فاطمة: الحمدلله ربنا وفقنا وربيناهم وتعبنا فيهم وحصاد زراعتنا ثمرة حلوة الحمدلله الربنا ما إبتلانا في واحد فيهم
البدري: الحمدلله الحمدلله
‰محمد وفتحية وصلو العيادة ودخلو لي الدكتور
محمد: دكتور ناصر ازيك
ناصر: اهلا وسهلا اتفضلو
محمد: طمنا يا دكتور
ناصر : كل خير ان شاء الله
ناصر: الف مبروووك المدام حامل والزراعة نجحت
محمد: شنو يا دكتور سمعني كويس
فتحية: انا حامل انا حامل انت متاكد يا دكتور
ناصر: ايوا انتي حامل
محمد: الحمدلله انا عارفك يا ربي كريم انا عارف انك ما نسيتني
فتحية: يعني يا محمد ربنا إستجاب لي انا كل يوم بدعي ربنا في كل صلاة في كل دقيقة انا حابقي ام انا ما مصدقة يا محمد ما مصدقة
محمد: صدقي صدقي يا فتحية واخيرآ ربنا كرمنا وحنكون ام واب لي احلي ولد
فتحية: الحمدلله الحمدلله
ناصر: الف مبروك لكن لازم تعملي حسابك وتتابعي متابعة شهرية وربنا يكمل ليك يا رب
&فتحية ومحمد رجعو البيت وهم ما مصدقين وطايرين من الفرحة واول ما وصلو محمد جري لي امو
محمد: فتحية حامل يا امي حامل
فاطمة: اييييوووووي يييووووي بركة يا ولدي شفتا الله كريم كيف الحمدلله الحمدلله الف الف مبروووك
فاطمة حاضنة محمد والدموع جارية الف مبرووك يا حبيبي
حضنت فتحية وبقو يبكو
البدري: يا نسوان دا خبر بذغرتو ليهو خلن البكاء
فاطمة: دي دموع الفرح الحمدلله دا اليوم المنتظرنو لينا سنين
البدري: الف مبروك وربنا يتمو ليك يا فتحية
فتحية: الله يبارك فيك يا عمي ويديك طولت العمر وتربي
رهام: في شنو مالكم بتبكو
فاطمة: فتحية حامل يا رهام
رهام: اجي ما شاء الله بركة والله الحمدلله الف مبرووووك
فتحية: الله يبارك فيك ويكمل لينا علي خير
محمد: نحنا ماشين ناس عمي نفرحهم
فاطمة: نحنا ذاتو بنمشي معاك ونعمل الكرامة هناك امشي يا رهام البسي وانا النضرب لي سمر اكلمها امشي يا البدري جيب البهمية
البدري: دا كلو فرح يا مرة استهدي بالله وكلو بقضى ان شاء الله
&كل الناس اتلمت عند ناس الامين عاملين كرامة لي فتحية وكل الناس تبارك لي فتحية ومبسوطين ليها وسبحان الله فاطمة جاها الوجع في نفس اليوم ودهو المستشفي ولي بعد المغرب حتي ولدت جابت ولد الساعة عشرة رجعو البيت
سمر: حمدلله علي االسلامة وبركة الانحلتي طيبة
فاطمة: الله يسلمك وعقبال تنحلي انتي الحلل الهين
سمر: اميين يا رب حلاتي يا ناس الصغيرون
فتحية: بعد كدا يا فاطمة انا بشيل معاي سمورة.
فاطمة: بتعذبك ساهي مع وحمك دا
فتحية: وهو انا لاقية عذابها
&يوم السماية كل اهل بكري وفاطمة موجودين
البدري: اضبح البهيمة يا بكري عايز تسمي منو
بكري: الولد دا انا سميتو عمر علي عمر ا
#الاخيــــــــــــــــــــــــرة
#جوان عبدالرحمن
صباح يوم جديد اولاد البدري ملموين يشربو في الشاي عثمان وعمر قاعدين مطرفين يلعبو ببجي وبكري مع اولادو يتونسو مع حاجة فاطمة سمر وفتحية وفطومة ورهام في المطبخ يعملو في كيك ويتونسو اي واحدة تحكي عن راجلها ومبسوطات البدري ومحمد قاعدين يتكلمو في الحاصل في البلد ومرة ينفعلو ومرة يضحكو
سمر: اها يا فتحية مواعيدكم متين?
فتحية: بعد اربعة يوم
رهام: ان شاء الله تكوني حامل
فتحية: امييين يا رب
فطومة: اها يا سمر الحصل معاك شنو?
سمر: الحمدلله لقينا شقة مشينا امس شفناها والله سمحة وواسعة والحاجة الشجعتني عليها ما بعيدة من ناس امي
فطومة: اخير ان شاء الله ربنا ييسرها ليكم وترحلو قريب
سمر: ان شاء الله رهام دي. ما ورتنا الشريط طلع فيهو شنو
رهام: من الصباح خجلانة اتكلم ظهر لي حمل
سمر: الف الف مبروووك وربنا يتم ليك علي خير ان شاء الله والله فرحتيني فرح شديد
فتحية: مبرووك والله بركة الحملتي وربنا يتمو ليك
رهام: الله يبارك فيك وعقبالك ان شاء الله بالتيمان قريب يا رب
فاطمة: مبرووك ربنا يكمل ليك علي خير وعقبالك يا فتحية تفرحينا قررريب
فتحية: ان شاء الله
‰عمر: لقيت لي شقة في المزاد والله سمحة خلاص يا بكري اجرتها ودفعت مقدم سنة
بكري: والله ياخ ربنا يقدم الفيهو الخير واحسن ما عملت
فاطمة: هي بركة يا ولدي ان شاء الله رحول العافية والله ما دايراك تطلع مني لكن ياها سنة الحياة
عمر: انا كل يوم بجيك يا امي قايلني بقدر اعدي اليوم من غير ما اشوفك واسمع دعواتك يا الغالية
فاطمة: ان شاء الله العافية يا ولدي والفيهو الخير كلو
عمر: ان الله يسر في اليومين دي نرحل
بكري: ان شاء الله الخير قبلي ارجع لي الزراعة نكرم ليك حتي ارجع
بكري: ان شاء الله
&عمر وسمر رحلوهم في نفس اليوم ناس البدري مشو مع عمر رحلو وكرمو معاهو وتاني مشو لي سمر رحلوها وكرمو معاها شربو شاي المغرب ورجعو البيت
فاطمة مشت ناس امها وبكري رجع البلد لي الزراعة
الليلة مواعيد ناس فتحية مع الدكتور لبسو وطلعو وحاجة فاطمة قاعدة مع البدري براهم
البدري: اولادنا كبرو يا فاطمة
فاطمة: اي والله واي زول بقا عندو مسوؤليات جاري وراها
البدري: انا بحمد الله ليل ونهار علي نعمة اولادي ديل ناس بخافو من الله وبارين بينا وبحبونا
فاطمة: الحمدلله ربنا وفقنا وربيناهم وتعبنا فيهم وحصاد زراعتنا ثمرة حلوة الحمدلله الربنا ما إبتلانا في واحد فيهم
البدري: الحمدلله الحمدلله
‰محمد وفتحية وصلو العيادة ودخلو لي الدكتور
محمد: دكتور ناصر ازيك
ناصر: اهلا وسهلا اتفضلو
محمد: طمنا يا دكتور
ناصر : كل خير ان شاء الله
ناصر: الف مبروووك المدام حامل والزراعة نجحت
محمد: شنو يا دكتور سمعني كويس
فتحية: انا حامل انا حامل انت متاكد يا دكتور
ناصر: ايوا انتي حامل
محمد: الحمدلله انا عارفك يا ربي كريم انا عارف انك ما نسيتني
فتحية: يعني يا محمد ربنا إستجاب لي انا كل يوم بدعي ربنا في كل صلاة في كل دقيقة انا حابقي ام انا ما مصدقة يا محمد ما مصدقة
محمد: صدقي صدقي يا فتحية واخيرآ ربنا كرمنا وحنكون ام واب لي احلي ولد
فتحية: الحمدلله الحمدلله
ناصر: الف مبروك لكن لازم تعملي حسابك وتتابعي متابعة شهرية وربنا يكمل ليك يا رب
&فتحية ومحمد رجعو البيت وهم ما مصدقين وطايرين من الفرحة واول ما وصلو محمد جري لي امو
محمد: فتحية حامل يا امي حامل
فاطمة: اييييوووووي يييووووي بركة يا ولدي شفتا الله كريم كيف الحمدلله الحمدلله الف الف مبروووك
فاطمة حاضنة محمد والدموع جارية الف مبرووك يا حبيبي
حضنت فتحية وبقو يبكو
البدري: يا نسوان دا خبر بذغرتو ليهو خلن البكاء
فاطمة: دي دموع الفرح الحمدلله دا اليوم المنتظرنو لينا سنين
البدري: الف مبروك وربنا يتمو ليك يا فتحية
فتحية: الله يبارك فيك يا عمي ويديك طولت العمر وتربي
رهام: في شنو مالكم بتبكو
فاطمة: فتحية حامل يا رهام
رهام: اجي ما شاء الله بركة والله الحمدلله الف مبرووووك
فتحية: الله يبارك فيك ويكمل لينا علي خير
محمد: نحنا ماشين ناس عمي نفرحهم
فاطمة: نحنا ذاتو بنمشي معاك ونعمل الكرامة هناك امشي يا رهام البسي وانا النضرب لي سمر اكلمها امشي يا البدري جيب البهمية
البدري: دا كلو فرح يا مرة استهدي بالله وكلو بقضى ان شاء الله
&كل الناس اتلمت عند ناس الامين عاملين كرامة لي فتحية وكل الناس تبارك لي فتحية ومبسوطين ليها وسبحان الله فاطمة جاها الوجع في نفس اليوم ودهو المستشفي ولي بعد المغرب حتي ولدت جابت ولد الساعة عشرة رجعو البيت
سمر: حمدلله علي االسلامة وبركة الانحلتي طيبة
فاطمة: الله يسلمك وعقبال تنحلي انتي الحلل الهين
سمر: اميين يا رب حلاتي يا ناس الصغيرون
فتحية: بعد كدا يا فاطمة انا بشيل معاي سمورة.
فاطمة: بتعذبك ساهي مع وحمك دا
فتحية: وهو انا لاقية عذابها
&يوم السماية كل اهل بكري وفاطمة موجودين
البدري: اضبح البهيمة يا بكري عايز تسمي منو
بكري: الولد دا انا سميتو عمر علي عمر ا
👍1
*#الحلة_التحت《14》*
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_مجاهد_يوسف*
بعد الكهرباء والبيارة والسهريج والمواسير الدخلت البيوت وريحت البنوت من جيب الموية الحلة بقت حلوة وواسعة واتوسعت بنيانها زاتو بقى حلو وسمح الطوب اللصفر والطوب الاحمر والحمام اب دش الناس انبسطت وارتحات ودخلت التلاجات والمرواح في البيوت بقوا يشربوا الموية الباردة لكن لسة الحنية في هاك يا جنى ودي التلج دا لناس خالتك وودي الكورة دي لناس عمتك علا بقت خالتك وعمتك بس والناس القراب قراب والبتباقوا والتلفزيونات زاتها كترت قبل اكانن معدودات في اليد هسي منو الما سعالو تلفزيون وبقوا داب البيوت المسلسلة دي لمن تبدا الحلة التقول ما فوقها زول الشوارع الواسعة كلها فاضية ومن تنتهي ساي اي يزول يكتل نورو وينومو
وتمر الايام تلد في الشهور والشهور تكبر وتبقى سنين ومع مرورها الحلة تتوسع والفرقة البينهم زايدة وساع
السر حنين وبدور اللمة من تمغرب ساكت بمشي علي البخيت والعبار والهميم يلملمهم تلملم ويسوقهم علي ديوان حاج منصور يتونسوا هناك مع التوم وحاج منصور وحاج منصور زاتو كبر تب وقعد في البيت نضمو قل ومرقتو قست وصنقيرتو زاتها قست بقى راقد زي المتحري يومو راقد ليهو في سرير يمرقوهو ليهو قبل المغيرب في الديوان وعنقريبو العتيق وكبير داك الجابوهو من الصعيد الورثو من ابواتو حبالو اتكطعت وجدعوهو في قفا البيوت في الضروة قريب من الزريبة وزريبة البهايم بعد ما كانت شوك ساكت بنوها بطوب علا مخزن العيش حقو نهائي ما قفلو وقال للتوم ان قفلتو ماني عافي منك آ التوم ولسة بدور يجوهو الناس وحريص علي الناس علا الكبر هداو وكتار منهن النساو
في الديوان السر بعد يجوا ديل اكان الهميم بقول ليهم نلعبلنا عشرة كشتينة ويقنبوا يلعبو علا السر ما بدورها ولا بدور سيرتها بمشي يقنب قدام سرير حاج منصور بدور يسمع الحكاوي كايس الحلة التحت وفرجيختهم ديك قدام عنقريب حاج منصور وحكاهو الما بمسخ داك ونضميهو الحلللو البضوق طعمو في لسانو من شدة حلاتو علا شنو الما تغير آ السر حاج منصور زاتو بقى ما بقدر علي الكلام وسمعو زاتو قصر زي نظرو يخت يدو في جبتهو ويعاين في السر مسافة ويقول ليهو انت منو آآ جنى والسر يكورك ليهو كوراك حتين حاج منصور يعرفو ولا بياخد منو باطن ولا ظاهر علا ما بفارقو بقعد جمبو لمن ديك ينتهوا من كوشتينتهم بشم فيهو ريحة الحلة التحت وبشوف فيهو وفي وقارو وملامحو طيبة الحلة التحت وناس الحلة وايام الحلة التحت ومرات كتير يمرق العبرة خانقاهو لا قادر يبلعها ولا عارف يشكي ومرات تترتر دميعاتو وياخد ليهو بكية ومرات يزرزر ساكت ويمرق
يوم بالليل كدي والدنيا صقط شين سلم حاج منصور الروح لباريها وفات و لحقو بعد كم يوم حاج عباس وتلاهم اللعيرج التلاتة ديل فاتوا في كم سنة وما تموا الحول الا والعطايا زاتو ودع ومعاهم وناس الهميم والسر والقدرو بقوا هم الكبار وكل زول بقى في همو وغمو يلملمهم السر بعد تعب وبقوا زاتو مرات يتعذرولو ومرات يطنشوهو وهو لا كل ولا مل كايس الحن لكن الحن آ السر راح مع الراحو
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_مجاهد_يوسف*
بعد الكهرباء والبيارة والسهريج والمواسير الدخلت البيوت وريحت البنوت من جيب الموية الحلة بقت حلوة وواسعة واتوسعت بنيانها زاتو بقى حلو وسمح الطوب اللصفر والطوب الاحمر والحمام اب دش الناس انبسطت وارتحات ودخلت التلاجات والمرواح في البيوت بقوا يشربوا الموية الباردة لكن لسة الحنية في هاك يا جنى ودي التلج دا لناس خالتك وودي الكورة دي لناس عمتك علا بقت خالتك وعمتك بس والناس القراب قراب والبتباقوا والتلفزيونات زاتها كترت قبل اكانن معدودات في اليد هسي منو الما سعالو تلفزيون وبقوا داب البيوت المسلسلة دي لمن تبدا الحلة التقول ما فوقها زول الشوارع الواسعة كلها فاضية ومن تنتهي ساي اي يزول يكتل نورو وينومو
وتمر الايام تلد في الشهور والشهور تكبر وتبقى سنين ومع مرورها الحلة تتوسع والفرقة البينهم زايدة وساع
السر حنين وبدور اللمة من تمغرب ساكت بمشي علي البخيت والعبار والهميم يلملمهم تلملم ويسوقهم علي ديوان حاج منصور يتونسوا هناك مع التوم وحاج منصور وحاج منصور زاتو كبر تب وقعد في البيت نضمو قل ومرقتو قست وصنقيرتو زاتها قست بقى راقد زي المتحري يومو راقد ليهو في سرير يمرقوهو ليهو قبل المغيرب في الديوان وعنقريبو العتيق وكبير داك الجابوهو من الصعيد الورثو من ابواتو حبالو اتكطعت وجدعوهو في قفا البيوت في الضروة قريب من الزريبة وزريبة البهايم بعد ما كانت شوك ساكت بنوها بطوب علا مخزن العيش حقو نهائي ما قفلو وقال للتوم ان قفلتو ماني عافي منك آ التوم ولسة بدور يجوهو الناس وحريص علي الناس علا الكبر هداو وكتار منهن النساو
في الديوان السر بعد يجوا ديل اكان الهميم بقول ليهم نلعبلنا عشرة كشتينة ويقنبوا يلعبو علا السر ما بدورها ولا بدور سيرتها بمشي يقنب قدام سرير حاج منصور بدور يسمع الحكاوي كايس الحلة التحت وفرجيختهم ديك قدام عنقريب حاج منصور وحكاهو الما بمسخ داك ونضميهو الحلللو البضوق طعمو في لسانو من شدة حلاتو علا شنو الما تغير آ السر حاج منصور زاتو بقى ما بقدر علي الكلام وسمعو زاتو قصر زي نظرو يخت يدو في جبتهو ويعاين في السر مسافة ويقول ليهو انت منو آآ جنى والسر يكورك ليهو كوراك حتين حاج منصور يعرفو ولا بياخد منو باطن ولا ظاهر علا ما بفارقو بقعد جمبو لمن ديك ينتهوا من كوشتينتهم بشم فيهو ريحة الحلة التحت وبشوف فيهو وفي وقارو وملامحو طيبة الحلة التحت وناس الحلة وايام الحلة التحت ومرات كتير يمرق العبرة خانقاهو لا قادر يبلعها ولا عارف يشكي ومرات تترتر دميعاتو وياخد ليهو بكية ومرات يزرزر ساكت ويمرق
يوم بالليل كدي والدنيا صقط شين سلم حاج منصور الروح لباريها وفات و لحقو بعد كم يوم حاج عباس وتلاهم اللعيرج التلاتة ديل فاتوا في كم سنة وما تموا الحول الا والعطايا زاتو ودع ومعاهم وناس الهميم والسر والقدرو بقوا هم الكبار وكل زول بقى في همو وغمو يلملمهم السر بعد تعب وبقوا زاتو مرات يتعذرولو ومرات يطنشوهو وهو لا كل ولا مل كايس الحن لكن الحن آ السر راح مع الراحو
😢1
*#وبنغلط《22》💖*
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_لينه_جمال*
*بعد مرور 5 سنوات🤎🍂*
*2:30am*
*في منتصف الشتاء البارد*
محمد وهو بلبس معطفو وبشيل مفاتيحو وبي زهج:العيشه معاك بقت تقرف
حلا : ليه اتزوجتني طيب متزوجني ليه؟
محمد : ندمت اصلا لو عندك ذرة حياء ما بتخلي اهلك وتجي معاي
حلا : تتذكر انت قلت لي شنو قلت ما حأخليك تندمي على القرار دا
محمد : وندمتي يا ستي اها في حاجه تاني عشان طالع؟
قامت مخلوعه وبتاخد انفاسها بصعوبه محمد ولع الابجوره وحضنها
محمد: بسم الله بسم الله
حلا مسكت فيهو : محمد انا انا عايزه ارجع السودان
محمد: نفس الحلم صح؟
حلا قامت وهزت راسها باسها في راسها وابتسم ليها
-- طيب انا عندي شغله كدا بخلصها في اسبوع ونسافر
حلا هزت راسها رقدت في حضنو ونامت
......................
*4:00pm*
جات من الجامعه داخله غرفتها قلعت اللابكوت و الطرحه واترمت في السرير غمضت عيونها وحاوطتها الذكريات قامت بسرعه قبل تتذكر الباقي شالت المنشفه ودخلت الحمام اخدت شاور دافي وطلعت وهي بتنشف شعرها شالت بجامه لبستها وقعدت في اللابتوب جات امها داخله مسحت على راسها وقعدت جمبها
هندا: كيفك حبيبتي
نور وهي مركزة في اللاب: كويسه يا امي
-- بقيت بشوفك من يومين لي تلاته
-- حقك علي حبيبه بس انتي عارفه مشغوله مع تجهيزات التخريج
-- مصره تعمليهو
نور قبلت عليها : نفسي اعرف ليه ما عايزاني اعملو
-- حتتذكريهو لأنو كان نفسو يكون معاك في اليوم دا انتي براك قلتي كدا وحترجعي لاول ايام بعد اتوفى
نور ركزت على اللاب وبعد مسافه: اصلا ما نسيتو عشان اتذكرو
-- خلاص عشان ما ترجعي للحاله ديك انتي ما بتتذكري يا نور حصل ليك شنو اسبوت انتي لا بتاكلي لا بتتكلمي راقده وحاضنه عليك صورتو نوم زاتو الا تدقسي لحدي ما رقدوك في المستشفى تلاته ايام واخر شي قصيتي شعرك
نور بقت تهبش شعرها المقصوص لتحت رقبتها بالتساوي: ظبطتيهو لي لكن
-- نور يا بتي عليك الله ما تعمليهو اي انا عايزه افرح بيك لكن انتي ما حتفرحي
-- امي انا اخدت قراري وخلاص وجهزت لأي شي وما ممكن قبل التخريج بي اسبوع الغي اي شي ما تضغطي علي بليز
-- طيب اعملي البريحك
امها قامت ونور قفلت اللابتوب وعاينت لي الصورتين الفوق الكومدينه شالتهم اي واحدة في يد وابتسمت ابتسامه مكسورة
(لحظه بس وانتو بتقرو في الكلام الجاي دا اتخيلو في موسيقى حزينه وكدا اي موسيقى بالكم بس عشان السيناريو يظبط😁)
نور : الليله خمسه سنوات .. خمسه سنوات من ابشع يوم في حياتي .. اليوم الخسرت فيهو اكتر اتنين بحبهم في الدنيا دي كلها (ختت صورة حلا وبقت تعاين لي صورة قيس الكان مبتسم فيها ومدخل يدينو في جيوبو) انت كنت مصدر قوتي واي شي بقولو ليك .. كنت بتعرفني لو زهجانه او متضايقه وما بتخليني الا وانا مبسوطه .. كنت بتوصيني على قرايتي وانا هسي خريجة هندسه طبيه💜 كنت ناويه اقرا معمار بس بتذكر في يوم قلت لي "انا كان نفسي ادرس هندسه طبيه بس الظروف ما سمحت" قريتها وحبيتها عشانك تلقائيا لقيت نفسي حبيتها وكنت في كل سنه وكل سمستر بكون اولة الدفعه مره وحده صحبتي قالت لي انتي التانيه هههه ويومتها كسرت اي شي في البيت عشان خنت وعدك💔 بس اكتشفت انو صحبتي عملت فيني مقلب ما كانت عارفه انو حأعمل كدا قاطعتها اسبوعين في النهايه حكيت ليها.. قيس انا كل يوم بحس بالذنب انو كان مفروض يومتا اقول ليك وانا كمان بريدك بريدك شدييييد ..
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_لينه_جمال*
*بعد مرور 5 سنوات🤎🍂*
*2:30am*
*في منتصف الشتاء البارد*
محمد وهو بلبس معطفو وبشيل مفاتيحو وبي زهج:العيشه معاك بقت تقرف
حلا : ليه اتزوجتني طيب متزوجني ليه؟
محمد : ندمت اصلا لو عندك ذرة حياء ما بتخلي اهلك وتجي معاي
حلا : تتذكر انت قلت لي شنو قلت ما حأخليك تندمي على القرار دا
محمد : وندمتي يا ستي اها في حاجه تاني عشان طالع؟
قامت مخلوعه وبتاخد انفاسها بصعوبه محمد ولع الابجوره وحضنها
محمد: بسم الله بسم الله
حلا مسكت فيهو : محمد انا انا عايزه ارجع السودان
محمد: نفس الحلم صح؟
حلا قامت وهزت راسها باسها في راسها وابتسم ليها
-- طيب انا عندي شغله كدا بخلصها في اسبوع ونسافر
حلا هزت راسها رقدت في حضنو ونامت
......................
*4:00pm*
جات من الجامعه داخله غرفتها قلعت اللابكوت و الطرحه واترمت في السرير غمضت عيونها وحاوطتها الذكريات قامت بسرعه قبل تتذكر الباقي شالت المنشفه ودخلت الحمام اخدت شاور دافي وطلعت وهي بتنشف شعرها شالت بجامه لبستها وقعدت في اللابتوب جات امها داخله مسحت على راسها وقعدت جمبها
هندا: كيفك حبيبتي
نور وهي مركزة في اللاب: كويسه يا امي
-- بقيت بشوفك من يومين لي تلاته
-- حقك علي حبيبه بس انتي عارفه مشغوله مع تجهيزات التخريج
-- مصره تعمليهو
نور قبلت عليها : نفسي اعرف ليه ما عايزاني اعملو
-- حتتذكريهو لأنو كان نفسو يكون معاك في اليوم دا انتي براك قلتي كدا وحترجعي لاول ايام بعد اتوفى
نور ركزت على اللاب وبعد مسافه: اصلا ما نسيتو عشان اتذكرو
-- خلاص عشان ما ترجعي للحاله ديك انتي ما بتتذكري يا نور حصل ليك شنو اسبوت انتي لا بتاكلي لا بتتكلمي راقده وحاضنه عليك صورتو نوم زاتو الا تدقسي لحدي ما رقدوك في المستشفى تلاته ايام واخر شي قصيتي شعرك
نور بقت تهبش شعرها المقصوص لتحت رقبتها بالتساوي: ظبطتيهو لي لكن
-- نور يا بتي عليك الله ما تعمليهو اي انا عايزه افرح بيك لكن انتي ما حتفرحي
-- امي انا اخدت قراري وخلاص وجهزت لأي شي وما ممكن قبل التخريج بي اسبوع الغي اي شي ما تضغطي علي بليز
-- طيب اعملي البريحك
امها قامت ونور قفلت اللابتوب وعاينت لي الصورتين الفوق الكومدينه شالتهم اي واحدة في يد وابتسمت ابتسامه مكسورة
(لحظه بس وانتو بتقرو في الكلام الجاي دا اتخيلو في موسيقى حزينه وكدا اي موسيقى بالكم بس عشان السيناريو يظبط😁)
نور : الليله خمسه سنوات .. خمسه سنوات من ابشع يوم في حياتي .. اليوم الخسرت فيهو اكتر اتنين بحبهم في الدنيا دي كلها (ختت صورة حلا وبقت تعاين لي صورة قيس الكان مبتسم فيها ومدخل يدينو في جيوبو) انت كنت مصدر قوتي واي شي بقولو ليك .. كنت بتعرفني لو زهجانه او متضايقه وما بتخليني الا وانا مبسوطه .. كنت بتوصيني على قرايتي وانا هسي خريجة هندسه طبيه💜 كنت ناويه اقرا معمار بس بتذكر في يوم قلت لي "انا كان نفسي ادرس هندسه طبيه بس الظروف ما سمحت" قريتها وحبيتها عشانك تلقائيا لقيت نفسي حبيتها وكنت في كل سنه وكل سمستر بكون اولة الدفعه مره وحده صحبتي قالت لي انتي التانيه هههه ويومتها كسرت اي شي في البيت عشان خنت وعدك💔 بس اكتشفت انو صحبتي عملت فيني مقلب ما كانت عارفه انو حأعمل كدا قاطعتها اسبوعين في النهايه حكيت ليها.. قيس انا كل يوم بحس بالذنب انو كان مفروض يومتا اقول ليك وانا كمان بريدك بريدك شدييييد ..
*#غربة_روح《39》*
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_مريم_الشيخ*
*ود مدني |حي المطار:*
*منزِل عَلِي:*
شرِب نصف الكُوب برشفه واحِده ثمَ إلتفتَ إلى زوجتِه متسائِلاً : أحمَد متغدِي مع أهل مرتُو ولا شنو؟
إبتسَام : آي .. أصلاً قالت محتاجَه ليها شويَه حاجات كِدا وشكلُوا قعدُّوه للغداء
قاطعهُم الزِبير : والله اللمّة دي فاقدَه عبد الله وأمي الله يرحمهَا ، فقامَ الجمِيع بالترّحُم على روح الحاجّه نِعمات عقبَ كلامهِ
إبتسَام : وهسِي ما فات الوقِت ، رمضَان الجاي علينا دَا نمشِي نصُوموا في البيت الكبِير إن شاء الله
مصطفى : والله فِعلاً إشتقنَا لللّمه
رهف : ناس عمُو عبد الله حيجُو يصُوموا معانَا يا بابا..؟
عَلِي : رمضان ده ما متأكد والله ، لكن عَبد الله ليهُو فترَه مفكِّر يعمَل فرِع من شركتُو في الخرطُوم ، وسقوط الحكومة ده بداية خير والله .. حتى شايفُو وكّل محامِي يشوف ليهُو أرِض هناك ؛ يعنِي حنشوفهم كتيِر في مُقبل الأيام إن شاء الله وإمكن يجيب مرتُو ويسجل خروج نهائي من المملكة لو الأوضاع في البلد دي إتحسّنت
ــــــــــ
*مسَاءً :*
*الرِّياض:*
جلسَ سليِم بجانِب والِده وقَد كان فِي كامِل أناقتِه التِي لم تزدهُ سوى وسامةً وجاذبِيه ، فقد كان أسعَد ما يكون .. ربما لأنه على بُعدِ خطوَه من تحقِيق حلمٍ طالَ إنتظارَه ، وفِي قبالتِه جلسَ كلٌّ مِن عبد الله ونايِف يشربُونَ بعضاً من العصِير ويتناقشُون في بعض الأمورٍ السياسِية
وُضِعَت رُوح في الغرفه المجاوِرة وجلسَت معهَا أم فهَد وسارَه وبالطَبع أُم سليِم التِي طَبعت على وجهِها إبتسامه عرِيضة أظهرت مدى سعادتهَا بزوجة إبنها المُستقبليه ، فلقَد كانَت رُوح أجمَل من الوصف الذِي أخبرتها بهِ إبنتهَا أمل ، هذَا غيرَ أخلاقها الحميده واليَد التِي تربّت تحتَ كنَفِها ، كانَ كلُّ شَئ مثالياً بالنسبةِ لوالِده سليِم ، ففتاة مِثل رُوح تُرضِي طمُوح أكثَر الحَمواتِ غرُوراً ، أما رُوح فقد كانت صامته طوال الجلسَة ، بينمَا تركت المنصّه لأختها سارَه التي أتحفتهم بحكاياتهَا ويومياتهَا مع أمَل بمدينة لندَن
قطع طرق البَاب حديثهُنّ ، إذ حانَت ساعة الصِفر ..وسيدخُل سلِيم ليرَى رُوح الآن
سرعان ما خرجَ جميع من فِي الغُرفه إلا والدهَا الذِي وقفَ على البَاب ومنحهُما 5 دقائِق ليريا بعضهُما
عدّلت رُوح وِشاحها في توتُر وهيَ لا تدرِي بماذَا ستتحدّث وكأنمَا إنعقدَ لسانها ، ولأنها لا تضعُ مساحِيق التجمِيل عادةً فقد إكتفَت بميكياج بسيِط لكنه زادهَا جمالاً أكثَر مما هِيَ عليهِ ، أدخلَ يديه في جيبهِ حتى لا تلحَظ الرّجفه التِي إعترتهُما ثم دخَل عليها ، كانَت واقفه وقَد أعطته ظهرهَا ، تنحنح ثمَ نطق بصوتٍ خفِيض : سلامُ عليكُم
ما إن سمِعت صوته حتَى إزدادت ضرباتَ قلبهَا بجنون ، إلتفتت إليه بإرتبَاك ثمّ نظرَت في وجهِه بثباتٍ لا تدرِي من أينَ جاءت بِه ، وخفضت بصرهَا بسُرعة ثم ردَّت بحيَاء : وعليكُم السَّلام
إتسعَت عيناهُ من الدّهشَه ، لم يعد يشعُر بأطرافه ولا بقلبِه ولا حتَى بوجوُد عقلِه ، كانَ كلّ ما يحدث في تِلك اللحظة أقرّب للخيال من الحقِيقَه ، وفوقَ دهشتهِ بجمالها صُعقَ تَماماً عندمَا رآى وجههَا مجدداً ، أيُعقَل أنها تلكَ الفتاة من المدرسَة الثانوِيه ، يبدُو الأمر مستحيلاً بعضَ الشَئ ، ولكِن ما الذِي يفسِر سبب شعورِه الدائم بالإلفَه تجاههَا وكأنه قد إلتقاهَا في زمنٍ ما..؟ ،
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلم_مريم_الشيخ*
*ود مدني |حي المطار:*
*منزِل عَلِي:*
شرِب نصف الكُوب برشفه واحِده ثمَ إلتفتَ إلى زوجتِه متسائِلاً : أحمَد متغدِي مع أهل مرتُو ولا شنو؟
إبتسَام : آي .. أصلاً قالت محتاجَه ليها شويَه حاجات كِدا وشكلُوا قعدُّوه للغداء
قاطعهُم الزِبير : والله اللمّة دي فاقدَه عبد الله وأمي الله يرحمهَا ، فقامَ الجمِيع بالترّحُم على روح الحاجّه نِعمات عقبَ كلامهِ
إبتسَام : وهسِي ما فات الوقِت ، رمضَان الجاي علينا دَا نمشِي نصُوموا في البيت الكبِير إن شاء الله
مصطفى : والله فِعلاً إشتقنَا لللّمه
رهف : ناس عمُو عبد الله حيجُو يصُوموا معانَا يا بابا..؟
عَلِي : رمضان ده ما متأكد والله ، لكن عَبد الله ليهُو فترَه مفكِّر يعمَل فرِع من شركتُو في الخرطُوم ، وسقوط الحكومة ده بداية خير والله .. حتى شايفُو وكّل محامِي يشوف ليهُو أرِض هناك ؛ يعنِي حنشوفهم كتيِر في مُقبل الأيام إن شاء الله وإمكن يجيب مرتُو ويسجل خروج نهائي من المملكة لو الأوضاع في البلد دي إتحسّنت
ــــــــــ
*مسَاءً :*
*الرِّياض:*
جلسَ سليِم بجانِب والِده وقَد كان فِي كامِل أناقتِه التِي لم تزدهُ سوى وسامةً وجاذبِيه ، فقد كان أسعَد ما يكون .. ربما لأنه على بُعدِ خطوَه من تحقِيق حلمٍ طالَ إنتظارَه ، وفِي قبالتِه جلسَ كلٌّ مِن عبد الله ونايِف يشربُونَ بعضاً من العصِير ويتناقشُون في بعض الأمورٍ السياسِية
وُضِعَت رُوح في الغرفه المجاوِرة وجلسَت معهَا أم فهَد وسارَه وبالطَبع أُم سليِم التِي طَبعت على وجهِها إبتسامه عرِيضة أظهرت مدى سعادتهَا بزوجة إبنها المُستقبليه ، فلقَد كانَت رُوح أجمَل من الوصف الذِي أخبرتها بهِ إبنتهَا أمل ، هذَا غيرَ أخلاقها الحميده واليَد التِي تربّت تحتَ كنَفِها ، كانَ كلُّ شَئ مثالياً بالنسبةِ لوالِده سليِم ، ففتاة مِثل رُوح تُرضِي طمُوح أكثَر الحَمواتِ غرُوراً ، أما رُوح فقد كانت صامته طوال الجلسَة ، بينمَا تركت المنصّه لأختها سارَه التي أتحفتهم بحكاياتهَا ويومياتهَا مع أمَل بمدينة لندَن
قطع طرق البَاب حديثهُنّ ، إذ حانَت ساعة الصِفر ..وسيدخُل سلِيم ليرَى رُوح الآن
سرعان ما خرجَ جميع من فِي الغُرفه إلا والدهَا الذِي وقفَ على البَاب ومنحهُما 5 دقائِق ليريا بعضهُما
عدّلت رُوح وِشاحها في توتُر وهيَ لا تدرِي بماذَا ستتحدّث وكأنمَا إنعقدَ لسانها ، ولأنها لا تضعُ مساحِيق التجمِيل عادةً فقد إكتفَت بميكياج بسيِط لكنه زادهَا جمالاً أكثَر مما هِيَ عليهِ ، أدخلَ يديه في جيبهِ حتى لا تلحَظ الرّجفه التِي إعترتهُما ثم دخَل عليها ، كانَت واقفه وقَد أعطته ظهرهَا ، تنحنح ثمَ نطق بصوتٍ خفِيض : سلامُ عليكُم
ما إن سمِعت صوته حتَى إزدادت ضرباتَ قلبهَا بجنون ، إلتفتت إليه بإرتبَاك ثمّ نظرَت في وجهِه بثباتٍ لا تدرِي من أينَ جاءت بِه ، وخفضت بصرهَا بسُرعة ثم ردَّت بحيَاء : وعليكُم السَّلام
إتسعَت عيناهُ من الدّهشَه ، لم يعد يشعُر بأطرافه ولا بقلبِه ولا حتَى بوجوُد عقلِه ، كانَ كلّ ما يحدث في تِلك اللحظة أقرّب للخيال من الحقِيقَه ، وفوقَ دهشتهِ بجمالها صُعقَ تَماماً عندمَا رآى وجههَا مجدداً ، أيُعقَل أنها تلكَ الفتاة من المدرسَة الثانوِيه ، يبدُو الأمر مستحيلاً بعضَ الشَئ ، ولكِن ما الذِي يفسِر سبب شعورِه الدائم بالإلفَه تجاههَا وكأنه قد إلتقاهَا في زمنٍ ما..؟ ،
*#ﻋﺮﺳﻮﻭﻧﻲ《18》*
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلمي_ﺑﻄﺒﻌﻲ_ﻫﺎﺩﺋﺔ*
ﺑﻌﺪ ﺃﺧﺪﺕ ﺑﻜﻴﺘﻲ ﻗﻠﺖ ﺧﻼﺹ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻋﺘﺰﺭ ﻟﻴﻬﺎ ﻟﺒﺴﺖ ﻋﺒﺎﻳﺘﻲ ﻭﻣﺸﻴﺖﺩﻗﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺘﺢ ﻟﻲ ﻛﻮﻛﻲ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﺧﻮﻧﺎ ﻭﻋﺮﺳﺘﻲ ﺃﻣﺎ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﻑ
ﺍﻧﺎ ﻡ ﻋﺎﻳﺰﻙ ﺷﻮﻑ ﺍﻟﺸﺎﻓﻊ ﺯﺣﻴﺘﻮ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺃﻧﺖ
ﺍﻟﻤﻄﻠﻘﺔ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻡ ﺑﺘﺮﺿﻲ ﺑﻴﻚ ﻣﺮﻛﺰﻳﻦ ﺑﺴﺎﻭﻱ ﻋﻘﻠﻲ ﺑﻴﻬﻮ ﺩﺧﻠﺖ
ﻟﻘﻴﺖ ﺳﺎﺭﺓ ﻭﺳﺎﻣﺢ ﺑﺤﻀﺮﻭ ﺳﺎﻣﺢ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻟﻤﻦ ﺷﻬﻖ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﻴﺘﻲ ؟؟
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺭﺟﻊ؟ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺗﺮﺟﻌﻲ ﺷﻨﻮ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺟﺎﻳﺔ ﻋﺸﺎﻥﺳﺎﺭﺓ ﻡ ﻋﺸﺎﻧﻚ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﺑﺮﺍﻧﺎ ﺳﺎﻣﺢ ﻗﺮﺭﺏ ﻣﻨﻲ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﺰﻳﺘﻮ ﻣﻨﻲﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﻘﻠﺔ ﺃﺩﺏ ﻋﺸﺎﻥ ﻡ ﺍﺧﺘﻠﻒ ﻣﻌﺎﻙ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻧﺎﺱ ﻫﺴﻲ
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻃﻴﺐ ﻧﻄﻠﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺭﺃﻳﻚ ﺷﻨﻮ؟ﺿﺮﺑﺘﻮ ﻓﻲ ﺻﺪﺭﻭ ﺟﺎ ﻃﺎﻟﻊ
ﻏﻤﺰ ﻟﻲ ﺍﺣﻴﻴﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻤﺰﺓ ﻭﻭﺑﺒﻌﻠﻴﻴﻲ ﺍﻧﺎ( ﺣﺼﻞ ﻏﻤﺰﻭ ﻟﻴﻜﻢ ﺯﻱ ﻭﻻ ﻧﺠﻲﻧﺪﺭﺩﻕ ) ﺑﻘﻴﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﺳﺎﺭﺓ ﻛﻮﻛﻲ ﺟﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺖ ﺑﺮﺍ ﻗﺎﻝﻟﻲ ﺑﻴﺘﻨﺎ ﻭﻛﻤﺎﻥ ﺗﺘﻄﺮﺩﻳﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﺡ ﺍﻣﺸﻲ ﺃﻛﻠﻢ ﺳﺎﻣﺢ ﻋﺸﺎﻥ ﻡ ﻳﻌﺮﺳﻚ ﻭﺗﺠﻲ
ﺗﻘﻌﺪﻱ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻷﻧﻲ ﻡ ﺑﺴﺘﺤﻤﻠﻚ ﻗﺮﺻﺘﻮ ﻟﻴﻚ ﺣﻼﺓ ﻗﺮﺻﺔ ﺍﻟﻌﻔﻦ ﺩﺍﻃﻠﻌﺘﻮ ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺟﻴﺖ ﺿﻤﻴﺖ ﺳﺎﺭﺓ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺃﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻡ
ﻗﺎﺻﺪﺓ ﺍﻧﺎ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺯﻋﻮﻭﻟﺔ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﺟﻨﻲ ﺭﺩﺣﻲ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺑﺤﻨﻚ
ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒﺖ ﻟﻤﻦ ﺑﻜﺖ بكت ﻋﻠﻲ ﺷﻨﻮ ﻡ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ
ﺻﺤﺒﺎﺕ؟؟ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻳﻴﻴﻴﻲ ﺻﺤﺒﺎﺕ ﻣﺸﻴﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻲ ﺳﺎﻣﺢ ﻭﻛﻮﻛﻲ
ﻟﻘﻴﺘﻬﻢ ﺑﺘﺸﺎﻛﻠﻮ ﻣﺸﻴﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻲ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺃﻣﻬﻢ ﻭﺳﻤﺎﻫﺮ ﻭﺟﻴﺖ ﻃﺎﻟﻌﺔﺳﺎﻣﺢ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺧﻠﻰ ﻛﻮﻛﻲ ﻭﺟﺎﻧﻲ ﻛﻮﻛﻲ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺣﺤﻴﻴﻴﺎ ﺩﻋﻮ ﺭﻓﺎﺭﻑﻗﻠﺒﻲ ﻳﺎﺥ ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻛﺪﺍ ﺗﺎﻓﻬﺔ ﺧﻼﺹ ﺳﺎﻣﺢ ﺟﺎ ﻭﺭﺍﻱ
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ *( ﻣﻌﺎﻙ ﻟﻤّﺎ ﺍﻟﺨﻄﺎﻭﻱ ﺗﻤﻮﺕ ﻭﺣﻴﻞ ﺻﺒﺮ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻳﻔﺘَﺮ*
*ﻣﻌﺎﻙ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻳﻨﻬَﺪ ﺣﻨﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻷﻣﺎﻥ ﻣﻌﺒَﺮﻭﻛﺘﻴﻦ ﺗﻤﻴﻠﻲ ﺗﻠﻘﻴﻨﻲ ﺣﻴﻞﻛﺘﻔﺎ ﻳﺸﻴﻞ ﻋﻨﻚ ﻛﺘﻴﻴﻴﺮﺍﻧﺎ ﺑﻮﻋﺪﻙ تلقيني ﻗﻴﻒ*
*ﻟﻮ تهتي ﻓﻲ ﺑﺤﺮ ﺍﻷﻧﻴﻦ*
*ﺑﺘﺤﻤﻞ ﺍﻟﺠﻔﻮﻩ ﺍﻟﻤﻌﺎﻙ*
*ﻭﺍﻟﻘﺴﻮﺓ ﻟﻮ ﻃﻭﻝ ﺍﻟﺴﻨﻴﻦ )* ﻳﻼ عندي ﺣﺴﺎﺳﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻼﻢ ﺍﻟﺴﻤﺢﺳﻜﺖ ﻣﺴﺴﺎﻓﺔ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻤﺎﻥ ﻭﻣﻌﺎﻱ ﺧﺠﻞ ﻛﻤﺎﻥ ﺿﺤﻚﻓﻴﻨﻲ ﻭﻣﺴﻚ ﻳﺪﻱ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻳﺎﺥ ﺑﺮﻳﺪﻙ ﺭﻳﺪ ﻳﺠﺮﻱ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺣﻔﻴﺎﻥﺳﺎﻣﺢ ﺑﻘﻰ ﻣﺎﺳﻚ ﻳﺪﻱ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﻡ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻭﻓﻜﺎﻧﻲ...
ﺍﺗﺤﺒﺴﺖ ﻋﻨﺪ ﻟﻴﻤﻮﻭ ﻭﻋﻤﻠﺖ ﻋﺮﺳﻲ ﻳﺎﺥ ﺍﺣﻼ ﻋﺮﺱ 😂😂
ﻭﺳﺎﻣﺢ ﻛﺎﻥ ﺑﺠﻨﻦ ﻛﻮﻛﻲ ﻛﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﺯﻱ ﺳﺎﻣﺢ ﻭحلف ﺍﻻ ﻳﻤﺴﻜﻨﻲ ﻣﻌﺎﻫﻮ
ﻟﻤﻦ ﺟﻴﻨﺎ ﻟﻠﺪﺧﻠﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﻛﺎﻥ ﻣﺎﺳﻜﻨﻲ ﺳﺎﻣﺢ ﻣﻦ ﺟﻬﺔ ﻭﻛﻮﻛﻲ ﻣﻦ ﺟﻬﺔ
ﻛﻮﻛﻲ ﺍﺗﺼﻮﺭ ﻣﻌﺎﻱ ﺍﻛﺘﺘﺮ ﻣﻦ ﺳﺎﻣﺢ ﻟﻤﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﺳﺎﻣﺢ ﻃﺮﺩﻭ 😂😂😂 ﻭﺣﺘﻰ ﺍﻟﺘﻮﺭﺗﺔ ﺃﻛﻞ ﻣﻌﺎﻧﺎﻟﻤﻦ ﺟﻴﺖ ﺍﺳﺎﻓﺮ بكيت ﺑﻜﺎ ﺑﻜﻴﺖ ﻋﻠﻲ ﺳﻨﻴﻨﻲ ﺍﻝ ﻗﻌﺪﺗﻬﺎ ﺑﺎﻳﺮﺓ ﺩﻱ 😂😂😂 ﺳﺎﻓﺮﻧﺎ ﺳﻨﻐﺎﻓﻮﺭﺓ❤ ﻭﺍﺣﻠﻰ ﺃﻳﺎﻡ
*ألـنـهـــــــأيــــــــــــTHE ENDـــــــــــــــﻬـﮧ'ة*
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلمي_ﺑﻄﺒﻌﻲ_ﻫﺎﺩﺋﺔ*
ﺑﻌﺪ ﺃﺧﺪﺕ ﺑﻜﻴﺘﻲ ﻗﻠﺖ ﺧﻼﺹ ﺍﻣﺸﻲ ﺍﻋﺘﺰﺭ ﻟﻴﻬﺎ ﻟﺒﺴﺖ ﻋﺒﺎﻳﺘﻲ ﻭﻣﺸﻴﺖﺩﻗﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻓﺘﺢ ﻟﻲ ﻛﻮﻛﻲ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﺧﻮﻧﺎ ﻭﻋﺮﺳﺘﻲ ﺃﻣﺎ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ﻑ
ﺍﻧﺎ ﻡ ﻋﺎﻳﺰﻙ ﺷﻮﻑ ﺍﻟﺸﺎﻓﻊ ﺯﺣﻴﺘﻮ ﻣﻦ ﻃﺮﻳﻘﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺃﻧﺖ
ﺍﻟﻤﻄﻠﻘﺔ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻡ ﺑﺘﺮﺿﻲ ﺑﻴﻚ ﻣﺮﻛﺰﻳﻦ ﺑﺴﺎﻭﻱ ﻋﻘﻠﻲ ﺑﻴﻬﻮ ﺩﺧﻠﺖ
ﻟﻘﻴﺖ ﺳﺎﺭﺓ ﻭﺳﺎﻣﺢ ﺑﺤﻀﺮﻭ ﺳﺎﻣﺢ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﻟﻤﻦ ﺷﻬﻖ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﺟﻴﺘﻲ ؟؟
ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺭﺟﻊ؟ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﺗﺮﺟﻌﻲ ﺷﻨﻮ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺟﺎﻳﺔ ﻋﺸﺎﻥﺳﺎﺭﺓ ﻡ ﻋﺸﺎﻧﻚ ﺧﻠﻴﻨﺎ ﺑﺮﺍﻧﺎ ﺳﺎﻣﺢ ﻗﺮﺭﺏ ﻣﻨﻲ ﺑﺎﺳﻨﻲ ﻓﻲ ﺭﺍﺳﻲ ﻟﺰﻳﺘﻮ ﻣﻨﻲﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺧﻠﻲ ﺍﻟﻘﻠﺔ ﺃﺩﺏ ﻋﺸﺎﻥ ﻡ ﺍﺧﺘﻠﻒ ﻣﻌﺎﻙ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻧﺎﺱ ﻫﺴﻲ
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻃﻴﺐ ﻧﻄﻠﻊ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺭﺃﻳﻚ ﺷﻨﻮ؟ﺿﺮﺑﺘﻮ ﻓﻲ ﺻﺪﺭﻭ ﺟﺎ ﻃﺎﻟﻊ
ﻏﻤﺰ ﻟﻲ ﺍﺣﻴﻴﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻤﺰﺓ ﻭﻭﺑﺒﻌﻠﻴﻴﻲ ﺍﻧﺎ( ﺣﺼﻞ ﻏﻤﺰﻭ ﻟﻴﻜﻢ ﺯﻱ ﻭﻻ ﻧﺠﻲﻧﺪﺭﺩﻕ ) ﺑﻘﻴﻨﺎ ﺍﻧﺎ ﻭﺳﺎﺭﺓ ﻛﻮﻛﻲ ﺟﺎ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻟﻮ ﺳﻤﺤﺖ ﺑﺮﺍ ﻗﺎﻝﻟﻲ ﺑﻴﺘﻨﺎ ﻭﻛﻤﺎﻥ ﺗﺘﻄﺮﺩﻳﻨﻲ ﺍﻧﺎ ﺡ ﺍﻣﺸﻲ ﺃﻛﻠﻢ ﺳﺎﻣﺢ ﻋﺸﺎﻥ ﻡ ﻳﻌﺮﺳﻚ ﻭﺗﺠﻲ
ﺗﻘﻌﺪﻱ ﻣﻌﺎﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻷﻧﻲ ﻡ ﺑﺴﺘﺤﻤﻠﻚ ﻗﺮﺻﺘﻮ ﻟﻴﻚ ﺣﻼﺓ ﻗﺮﺻﺔ ﺍﻟﻌﻔﻦ ﺩﺍﻃﻠﻌﺘﻮ ﻭﻗﻔﻠﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺟﻴﺖ ﺿﻤﻴﺖ ﺳﺎﺭﺓ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺃﻗﺴﻢ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﻌﻠﻴﺶ ﻡ
ﻗﺎﺻﺪﺓ ﺍﻧﺎ ﺑﺲ ﺍﻧﺎ ﺯﻋﻮﻭﻟﺔ ﺷﺪﻳﺪ ﻭﺟﻨﻲ ﺭﺩﺣﻲ ﻭﺑﻘﻴﺖ ﺑﺤﻨﻚ
ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺒﺖ ﻟﻤﻦ ﺑﻜﺖ بكت ﻋﻠﻲ ﺷﻨﻮ ﻡ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ
ﺻﺤﺒﺎﺕ؟؟ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺍﻳﻴﻴﻴﻲ ﺻﺤﺒﺎﺕ ﻣﺸﻴﺖ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻟﻲ ﺳﺎﻣﺢ ﻭﻛﻮﻛﻲ
ﻟﻘﻴﺘﻬﻢ ﺑﺘﺸﺎﻛﻠﻮ ﻣﺸﻴﺖ ﺳﻠﻤﺖ ﻋﻠﻲ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺃﻣﻬﻢ ﻭﺳﻤﺎﻫﺮ ﻭﺟﻴﺖ ﻃﺎﻟﻌﺔﺳﺎﻣﺢ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺧﻠﻰ ﻛﻮﻛﻲ ﻭﺟﺎﻧﻲ ﻛﻮﻛﻲ ﻗﺎﻝ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﺣﺤﻴﻴﻴﺎ ﺩﻋﻮ ﺭﻓﺎﺭﻑﻗﻠﺒﻲ ﻳﺎﺥ ﻋﺎﻳﻨﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻛﺪﺍ ﺗﺎﻓﻬﺔ ﺧﻼﺹ ﺳﺎﻣﺢ ﺟﺎ ﻭﺭﺍﻱ
ﻗﺎﻝ ﻟﻲ *( ﻣﻌﺎﻙ ﻟﻤّﺎ ﺍﻟﺨﻄﺎﻭﻱ ﺗﻤﻮﺕ ﻭﺣﻴﻞ ﺻﺒﺮ ﺍﻟﻔﺮﺡ ﻳﻔﺘَﺮ*
*ﻣﻌﺎﻙ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﻳﻨﻬَﺪ ﺣﻨﺒﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻷﻣﺎﻥ ﻣﻌﺒَﺮﻭﻛﺘﻴﻦ ﺗﻤﻴﻠﻲ ﺗﻠﻘﻴﻨﻲ ﺣﻴﻞﻛﺘﻔﺎ ﻳﺸﻴﻞ ﻋﻨﻚ ﻛﺘﻴﻴﻴﺮﺍﻧﺎ ﺑﻮﻋﺪﻙ تلقيني ﻗﻴﻒ*
*ﻟﻮ تهتي ﻓﻲ ﺑﺤﺮ ﺍﻷﻧﻴﻦ*
*ﺑﺘﺤﻤﻞ ﺍﻟﺠﻔﻮﻩ ﺍﻟﻤﻌﺎﻙ*
*ﻭﺍﻟﻘﺴﻮﺓ ﻟﻮ ﻃﻭﻝ ﺍﻟﺴﻨﻴﻦ )* ﻳﻼ عندي ﺣﺴﺎﺳﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﻜﻼﻢ ﺍﻟﺴﻤﺢﺳﻜﺖ ﻣﺴﺴﺎﻓﺔ ﻭﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻤﺎﻥ ﻭﻣﻌﺎﻱ ﺧﺠﻞ ﻛﻤﺎﻥ ﺿﺤﻚﻓﻴﻨﻲ ﻭﻣﺴﻚ ﻳﺪﻱ ﻗﺎﻝ ﻟﻲ ﻳﺎﺥ ﺑﺮﻳﺪﻙ ﺭﻳﺪ ﻳﺠﺮﻱ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺣﻔﻴﺎﻥﺳﺎﻣﺢ ﺑﻘﻰ ﻣﺎﺳﻚ ﻳﺪﻱ ﻟﻐﺎﻳﺔ ﻡ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﺳﻬﺎ ﻭﻓﻜﺎﻧﻲ...
ﺍﺗﺤﺒﺴﺖ ﻋﻨﺪ ﻟﻴﻤﻮﻭ ﻭﻋﻤﻠﺖ ﻋﺮﺳﻲ ﻳﺎﺥ ﺍﺣﻼ ﻋﺮﺱ 😂😂
ﻭﺳﺎﻣﺢ ﻛﺎﻥ ﺑﺠﻨﻦ ﻛﻮﻛﻲ ﻛﺎﻥ ﻻﺑﺲ ﺯﻱ ﺳﺎﻣﺢ ﻭحلف ﺍﻻ ﻳﻤﺴﻜﻨﻲ ﻣﻌﺎﻫﻮ
ﻟﻤﻦ ﺟﻴﻨﺎ ﻟﻠﺪﺧﻠﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﺎﻟﺔ ﻛﺎﻥ ﻣﺎﺳﻜﻨﻲ ﺳﺎﻣﺢ ﻣﻦ ﺟﻬﺔ ﻭﻛﻮﻛﻲ ﻣﻦ ﺟﻬﺔ
ﻛﻮﻛﻲ ﺍﺗﺼﻮﺭ ﻣﻌﺎﻱ ﺍﻛﺘﺘﺮ ﻣﻦ ﺳﺎﻣﺢ ﻟﻤﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺎﻳﺔ ﺳﺎﻣﺢ ﻃﺮﺩﻭ 😂😂😂 ﻭﺣﺘﻰ ﺍﻟﺘﻮﺭﺗﺔ ﺃﻛﻞ ﻣﻌﺎﻧﺎﻟﻤﻦ ﺟﻴﺖ ﺍﺳﺎﻓﺮ بكيت ﺑﻜﺎ ﺑﻜﻴﺖ ﻋﻠﻲ ﺳﻨﻴﻨﻲ ﺍﻝ ﻗﻌﺪﺗﻬﺎ ﺑﺎﻳﺮﺓ ﺩﻱ 😂😂😂 ﺳﺎﻓﺮﻧﺎ ﺳﻨﻐﺎﻓﻮﺭﺓ❤ ﻭﺍﺣﻠﻰ ﺃﻳﺎﻡ
*ألـنـهـــــــأيــــــــــــTHE ENDـــــــــــــــﻬـﮧ'ة*
👍3❤1
*#ود_الضرة 《20》*
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلمي_مني_بابكر*
*بعد ستة سنة*
محمد بقي عمرو بالضبط 12سنة كان حفظ القرآن
عملو ليه كرامة
وأبوه دعا كل المشايخ في القري المجاورة
وكل واحد فيهم يقول عايز محمد معاهم يتعلم أصول الدين والشريعة
بس رشا كانت أعلم منهم كلهم بمقدرات ولدها
طلبت من معتز أن يسافر مصر ويدرس علوم دين في الأزهر
بس معتز رفض فكرة مصر
ومرة كان بتكلم مع الأفندي
قال ليه انا بعرف ناس في السعودية
عندهم علاقة قرابة بي أمام الحرم المكي حاليا
ممكن اكلمهم
ويكلموه
معتز ارتاح لي فكرة السعودية
جاهم الرد بعد أسبوع انو مافي مانع
ولما كلمو محمد رفض وقال ما عايز سفر
اكتر زول ارتاح لي رفضوا كانت خنساء
حبتوا شديد واتعلقت بيه
وهو كمان
بقي ليها الحارس الأمين
بسأل منها وبرأف بيها اكتر من أولادها
بتلقاه أنيس في وحدتها
ورفيق لي أيامها
وسبب لي ضحكتها
يساهر معاها إذا مرضت
باختصار كان ليها زي ولدها واكتر
وكل مرة تستغفر ربها
ومن الشئ الكان جواها ليه
ما كان بحي بالها ولو لي مجرد خيال أنها تحب ود رشا
ود الضرة
السليمة بقت في تامن
ومصطفي قال تقرأ الثانوي من بيتو
وفعلا تم العرس
وزي ما قال ساق خنساء الكوفير
وكمان امو فاطمة
في الأول رفضت
بس مصطفي حلف طلاق وهو الوقت داك المأذون عقد ولسة ما بكون وصل بيتهم
قال ليها يا تمشي الكوفير
يا كمان السليمة تمشي بيتهم
وطلعت احلي عجوز وهي بقت تتحرك يااا الله
لكن عقلها واعي ما خرفت
مصطفي قال ليها
انا هسي بفتش في قوقل
شأن ألقي ليك عريس
قالت ليه قوقل دة دار المسنين ول شنو
قال ليها لالا مسنين شنو قوقل دة اي خبر ف الدنيا ول معلومة بتكون عندو
قالت ليه اي خبر اي خبر
قال ليها أي
قالت ليه خلاص اسالو
فطومة دي مالها مابية العرسان
يكون عندها ام الصبيان
ضحك عليها
وقال ليها لالا الأخبار الزي دي ما عندو
قالت ليه كان كدي ما منو فايدة
العرس طلع جميل
والسليمة جميلة
ومصطفي فرحتو مالية ملامحو
رشا كانت قائمة بي كل واجبات العرس
خنساء اصلا هي بس ولدتو
من صغير وهو مع امو فاطمة ورشا
وهسي العرس في بيت امو فاطمة
وجهزو ليه بيتو برضو مع امو فاطمة
فطومة عمرها بقي 18 سنة
امتحنت للجامعة
بس أبت تقدم ما عندها رغبة في قراية جامعة
المعز قال ليها خلاص انتظريني لمن امتحن
ونمشي نقرأ الجامعة سوة
والمعز كان لسة في تامن
قالت ليه انا ما دائرة لي جامعة
أمها فاطمة قالت ليها
وقت ماك دايرة جامعة
بنابي في العرسان مالك
ما كانت بترد علي السؤال دة بالتحديد
فطومة بقت قطعة من أمها خنساء
وطبع أمها فاطمة
جوها كتير من الشباب وكلهم ما فيهم قول بس ما كانت بتوافق
احتارو فيها
وبقي مافي زول بجيب ليها سيرة
تدور الأيام والسنين وما في شي جديد
غير انو مصطفي وجاب ولد سماه معتز
برغم انو معتز رفض قال ليه سميه علي ابوك المعز
قال ليه انت ابوي ربيتني
وما بقدر علي جزاك
ودة اقل واجب معاك
حاجة فاطمة بقت جالسة
إلا لسة ياها عمود البيت وركازتو والسوري شورتها
رشا عملت خلوة للحريم لتحفيظ القران
خنساء اتنقبت
وبقت زاتها من خلوة
لي ندوة دينية
معتز زاتو بقت ما شغالة بيه كتير
يغيب ول يجي
معتز كم مرة يكون عيان
في النهاية اتلقي عندو فشل كلوي
وما في زول طابق معاه غير خنساء
ما اترددت
وزرعوا ليه كلية خنساء
حتي وضعوا استقر
وبقي أغلب الشغل علي مصطفي والمعز
المعز زاتو امتحن للجامعة
وخلاها المسؤلية علي مصطفي كتيرة ومحتاج مساندة
ولسة علاقة المعز وفطومة زايدة وداد
معتز مرة سأل المعز
قال ليه انت عايز تتزوج فطومة دي
استغرب قال ليه
لا فطومة دي اختي
قال ليه لا ما أختك
فطومة بت عمك
وبعدين انت ما ملاحظ انو انتو علاقتكم حميمة شديد
وكمان تفتكر هي بترفض في العرسان لي شنو
قال ليه
لا الكلام ال انت بتقول فيه دة ما صاح
انا البيني وبينها محبة أخوية
كلام المعز دخل بي معتز في قلق شديد
وخوف علي فطومة من أنها تكون بتحب المعز
وبانية عليه أحلامها وامالها
وتنصدم بالحقيقة
*#الاخيــــــــــــــــــــــــرة*
*#بقلمي_مني_بابكر*
*بعد ستة سنة*
محمد بقي عمرو بالضبط 12سنة كان حفظ القرآن
عملو ليه كرامة
وأبوه دعا كل المشايخ في القري المجاورة
وكل واحد فيهم يقول عايز محمد معاهم يتعلم أصول الدين والشريعة
بس رشا كانت أعلم منهم كلهم بمقدرات ولدها
طلبت من معتز أن يسافر مصر ويدرس علوم دين في الأزهر
بس معتز رفض فكرة مصر
ومرة كان بتكلم مع الأفندي
قال ليه انا بعرف ناس في السعودية
عندهم علاقة قرابة بي أمام الحرم المكي حاليا
ممكن اكلمهم
ويكلموه
معتز ارتاح لي فكرة السعودية
جاهم الرد بعد أسبوع انو مافي مانع
ولما كلمو محمد رفض وقال ما عايز سفر
اكتر زول ارتاح لي رفضوا كانت خنساء
حبتوا شديد واتعلقت بيه
وهو كمان
بقي ليها الحارس الأمين
بسأل منها وبرأف بيها اكتر من أولادها
بتلقاه أنيس في وحدتها
ورفيق لي أيامها
وسبب لي ضحكتها
يساهر معاها إذا مرضت
باختصار كان ليها زي ولدها واكتر
وكل مرة تستغفر ربها
ومن الشئ الكان جواها ليه
ما كان بحي بالها ولو لي مجرد خيال أنها تحب ود رشا
ود الضرة
السليمة بقت في تامن
ومصطفي قال تقرأ الثانوي من بيتو
وفعلا تم العرس
وزي ما قال ساق خنساء الكوفير
وكمان امو فاطمة
في الأول رفضت
بس مصطفي حلف طلاق وهو الوقت داك المأذون عقد ولسة ما بكون وصل بيتهم
قال ليها يا تمشي الكوفير
يا كمان السليمة تمشي بيتهم
وطلعت احلي عجوز وهي بقت تتحرك يااا الله
لكن عقلها واعي ما خرفت
مصطفي قال ليها
انا هسي بفتش في قوقل
شأن ألقي ليك عريس
قالت ليه قوقل دة دار المسنين ول شنو
قال ليها لالا مسنين شنو قوقل دة اي خبر ف الدنيا ول معلومة بتكون عندو
قالت ليه اي خبر اي خبر
قال ليها أي
قالت ليه خلاص اسالو
فطومة دي مالها مابية العرسان
يكون عندها ام الصبيان
ضحك عليها
وقال ليها لالا الأخبار الزي دي ما عندو
قالت ليه كان كدي ما منو فايدة
العرس طلع جميل
والسليمة جميلة
ومصطفي فرحتو مالية ملامحو
رشا كانت قائمة بي كل واجبات العرس
خنساء اصلا هي بس ولدتو
من صغير وهو مع امو فاطمة ورشا
وهسي العرس في بيت امو فاطمة
وجهزو ليه بيتو برضو مع امو فاطمة
فطومة عمرها بقي 18 سنة
امتحنت للجامعة
بس أبت تقدم ما عندها رغبة في قراية جامعة
المعز قال ليها خلاص انتظريني لمن امتحن
ونمشي نقرأ الجامعة سوة
والمعز كان لسة في تامن
قالت ليه انا ما دائرة لي جامعة
أمها فاطمة قالت ليها
وقت ماك دايرة جامعة
بنابي في العرسان مالك
ما كانت بترد علي السؤال دة بالتحديد
فطومة بقت قطعة من أمها خنساء
وطبع أمها فاطمة
جوها كتير من الشباب وكلهم ما فيهم قول بس ما كانت بتوافق
احتارو فيها
وبقي مافي زول بجيب ليها سيرة
تدور الأيام والسنين وما في شي جديد
غير انو مصطفي وجاب ولد سماه معتز
برغم انو معتز رفض قال ليه سميه علي ابوك المعز
قال ليه انت ابوي ربيتني
وما بقدر علي جزاك
ودة اقل واجب معاك
حاجة فاطمة بقت جالسة
إلا لسة ياها عمود البيت وركازتو والسوري شورتها
رشا عملت خلوة للحريم لتحفيظ القران
خنساء اتنقبت
وبقت زاتها من خلوة
لي ندوة دينية
معتز زاتو بقت ما شغالة بيه كتير
يغيب ول يجي
معتز كم مرة يكون عيان
في النهاية اتلقي عندو فشل كلوي
وما في زول طابق معاه غير خنساء
ما اترددت
وزرعوا ليه كلية خنساء
حتي وضعوا استقر
وبقي أغلب الشغل علي مصطفي والمعز
المعز زاتو امتحن للجامعة
وخلاها المسؤلية علي مصطفي كتيرة ومحتاج مساندة
ولسة علاقة المعز وفطومة زايدة وداد
معتز مرة سأل المعز
قال ليه انت عايز تتزوج فطومة دي
استغرب قال ليه
لا فطومة دي اختي
قال ليه لا ما أختك
فطومة بت عمك
وبعدين انت ما ملاحظ انو انتو علاقتكم حميمة شديد
وكمان تفتكر هي بترفض في العرسان لي شنو
قال ليه
لا الكلام ال انت بتقول فيه دة ما صاح
انا البيني وبينها محبة أخوية
كلام المعز دخل بي معتز في قلق شديد
وخوف علي فطومة من أنها تكون بتحب المعز
وبانية عليه أحلامها وامالها
وتنصدم بالحقيقة
👍18❤5🔥1