سجى : مالك .. ندى بتتصل !!
" مالك جا جاري لمن اتزلحق " : ردي ردي !
خالتو : حييه انا بتي براهااا يا حليلها !!
مالك : دي زوبا !! زوبا كيفك ؟؟؟
زوبا : حمدلله تمام ما حسمعكم كويس مع صوت الاغاني و الزحمة دي ! و ندى عندها لقاء !
مالك" عيونو رقرقرت " : طيب طيب صوريها م داير اشوف حاجة غيرها وجهي الكاميرا عليها !!
زوبه " عملت ليهو اوكيه بي يدها "
خالتو :ماشاءالله تبارك الله .. ماشاءالله ...ماشاءالله اللهم بارك
زوبا : انا مضطرة اقفل اسي يا مالك عشان عندي شغل ! ندى بتخلص و بترجع ليك ان شاءالله !!
مالك : تمام يا زوبا شكرا !!
" بعد قفل "
مالك : اتمنيت لو في امكانيه امشي ليها اسي دا والله ندمت اني سمعت كلامها و جيت ! براهااا يا حليلها !؟ خلاص بعد دا لازم تجي م عندها حاجة تقعدا !
خالتو : تجي كيف براها ؟
مالك : الوضع اتغير السعوديه م بقت زي زمان يا خالتي ! كدي انا حمشي غرفتي شويه ارتاح من مشوار السفر دا !!
مالك بيقول :
ندى امي و اختي و ناسي كلهم !
فراقها كان حار و انا اكتر واحد عارف يعني شنو كويس انك تعيش نجاحاتك براك ! كل الحولينك اغراب ما فيهم ضحكة قريب او حبيب ! اكتر واحد عارف يعني شنو انك تنجح و م تحس بي فرحة نجاحك م تلقى يد ام و لا اب تصفق ليك .. الليله ديك كنت تعبان نفسياً و جسدياً !
بعد تفكيري في ندى كنت بفكر في صحتي البقت غريبه ! ما عارف انا مالي ! ولا الفيني شنووو !!
من دخلت و انا حاسس ان الارض م شايلاني و ماسك راسي بالسبابه و الابهام !!
لمن رقدته نمته .... على امل اصحى بي مكالمة ندى و اقدر اشاركها ولو جزء بسيط من فرحتها !!
بس للاسف ، صحيت بي صوت #مكالمة_شغل !! رديت ..
( ملخص المكالمة )
( لالا عادي يا استاذ نبيل ولا يهمك !! .... اها .. اهاا .. اهاا .. فهمتك ايوا ، تاريخ اليوم يعني ؟؟ .. لالا اصبر طالما جو من يومين .. ايوا ! فاهمك انا ايوة ! طيب انا جاي بس اديني زي ساعه كا اكون معاك في المكتب ان شاءالله .. اي رسل ليهم خلي واخد من المؤسسين يجيني .. و جهز لي اوراقهم كامله .. و حهز لي اي حاجة حابب اني اتطلع عليها .. تمام سلام ) ..
#جانب_عزو !
عزو"فاتح الابتوب خاتيهو قدامو و ماسك التلفون " : يا تسنيم ! تقوى دي تلفونها ما بيحمع معاي
تسنيم : نفس الشي انا بحاول من امبارح الصباح !
عزو : رقم محمد راجلها م معاي كمان !
تسنيم : تعال اقعد افطر قبل الاولاد يجو من المدرسه حيجوطوني ..المهم حترجع لينا هي ان شاءالله .. تعال ..
عزو : دقيقه .
تسنيم : مشت عليهو " بتعاين معاهو في الابتوب " !
انت داير تجنني ؟؟
عزو : اختار ياتو واحد ؟
تسنيم " رفعت ليهو حاجبا " !!
عزو : سرعه !
تسنيم " ختت صباعا على الشاشه مؤشرة " !
عزو : عجبني برضو !
تسنيم : سلسل مش افخم ؟
عزو : " هز راسو بالرفض " !!
تسنيم : بما انه الاكل كدا كدا برد خليني اسألك !
لي منو ؟؟
عزو : لي منو دي ما حتستوعبيني !
تسنيم : طيب ! قوم ..
عزو : تسنيم داير اسالك لي يومين !! انتي الخاتم دا لقيتيهو وين؟
تسنيم : اجي !! يعني هو م حقك ؟
عزو : ردي لي !
تسنيم : واقع تحت السرير بي طرف ، طلع لي مع المقشاشه ! عرفتو من شنو !
عزو : امممم يعني ديك براهم ؟
تسنيم : اي ، شوف الشاي دا كدا كيف اسخنو ولا كدا تمام ؟؟
عزو : سخنيهو معليش !
{{ بكرة حلقات ماف قلت اوريكم عشان انتو ما بتقرو للاخر 🙂، لاني بكتب براي .. لاني بي عافيه .. لاني بكتب براي .. لاني بي عافيه .. لاني بكتب براي .. لاني بي عافيه .. فا بكرة حلقات مافي .. بعد بكرة حلقات في .. لاني بي عافية و بكتب برااي .. فا يلا زنوبيا }}
#زنوبيا :
عم محجوب : ماشه وين انتي ؟
سلوان "شايلة بوكس في يدها " : معاك .. يلا خلينا نمشي عشان الزمن !
اريج : سلوان عايزا اتكلم معاكي دقيقه !
سلوان : بعد ارجع يا اريج !
اريج : لي يومين بقوليك عايزة اتكلم معاكي ما لاقيه طريقه ! والظاهر سهام وصلت ليك فهم !
سلوان "عاينت ليها بي استغراب " :
علاقة سهام شنو ؟ و فعم شنو يا اريج ، براكي شايفه الوضع في المحل عامل كيف و الصغط المارين بيهو !!
اريج : طيب لمن ترجعي منتظراكي !
سلوان : تمام .. " جريت حصلت عم محجوب جمب الباب "
محجوب : يلا طيب .. شايله شنو انتي ؟
" ركبنا "
سلوان : شايله شنو دي خليها ، لكن متوقعه نلقى حسن عندهم !
محجوب : لا مشى يقابل واحد من معارفو يحل لينا مشكلة الشريك التاني !!
سلوان : نقول يارب .. افتح المكيف عشان البوكس دا محتاجاهو بارد ..
محجوب : طيب !
سلوان : يااارب ...
محجوب : يارب يا بتي يا رب ...
" بعد 15 دقيقه وصلنا "
" نزلنا "
" مالك جا جاري لمن اتزلحق " : ردي ردي !
خالتو : حييه انا بتي براهااا يا حليلها !!
مالك : دي زوبا !! زوبا كيفك ؟؟؟
زوبا : حمدلله تمام ما حسمعكم كويس مع صوت الاغاني و الزحمة دي ! و ندى عندها لقاء !
مالك" عيونو رقرقرت " : طيب طيب صوريها م داير اشوف حاجة غيرها وجهي الكاميرا عليها !!
زوبه " عملت ليهو اوكيه بي يدها "
خالتو :ماشاءالله تبارك الله .. ماشاءالله ...ماشاءالله اللهم بارك
زوبا : انا مضطرة اقفل اسي يا مالك عشان عندي شغل ! ندى بتخلص و بترجع ليك ان شاءالله !!
مالك : تمام يا زوبا شكرا !!
" بعد قفل "
مالك : اتمنيت لو في امكانيه امشي ليها اسي دا والله ندمت اني سمعت كلامها و جيت ! براهااا يا حليلها !؟ خلاص بعد دا لازم تجي م عندها حاجة تقعدا !
خالتو : تجي كيف براها ؟
مالك : الوضع اتغير السعوديه م بقت زي زمان يا خالتي ! كدي انا حمشي غرفتي شويه ارتاح من مشوار السفر دا !!
مالك بيقول :
ندى امي و اختي و ناسي كلهم !
فراقها كان حار و انا اكتر واحد عارف يعني شنو كويس انك تعيش نجاحاتك براك ! كل الحولينك اغراب ما فيهم ضحكة قريب او حبيب ! اكتر واحد عارف يعني شنو انك تنجح و م تحس بي فرحة نجاحك م تلقى يد ام و لا اب تصفق ليك .. الليله ديك كنت تعبان نفسياً و جسدياً !
بعد تفكيري في ندى كنت بفكر في صحتي البقت غريبه ! ما عارف انا مالي ! ولا الفيني شنووو !!
من دخلت و انا حاسس ان الارض م شايلاني و ماسك راسي بالسبابه و الابهام !!
لمن رقدته نمته .... على امل اصحى بي مكالمة ندى و اقدر اشاركها ولو جزء بسيط من فرحتها !!
بس للاسف ، صحيت بي صوت #مكالمة_شغل !! رديت ..
( ملخص المكالمة )
( لالا عادي يا استاذ نبيل ولا يهمك !! .... اها .. اهاا .. اهاا .. فهمتك ايوا ، تاريخ اليوم يعني ؟؟ .. لالا اصبر طالما جو من يومين .. ايوا ! فاهمك انا ايوة ! طيب انا جاي بس اديني زي ساعه كا اكون معاك في المكتب ان شاءالله .. اي رسل ليهم خلي واخد من المؤسسين يجيني .. و جهز لي اوراقهم كامله .. و حهز لي اي حاجة حابب اني اتطلع عليها .. تمام سلام ) ..
#جانب_عزو !
عزو"فاتح الابتوب خاتيهو قدامو و ماسك التلفون " : يا تسنيم ! تقوى دي تلفونها ما بيحمع معاي
تسنيم : نفس الشي انا بحاول من امبارح الصباح !
عزو : رقم محمد راجلها م معاي كمان !
تسنيم : تعال اقعد افطر قبل الاولاد يجو من المدرسه حيجوطوني ..المهم حترجع لينا هي ان شاءالله .. تعال ..
عزو : دقيقه .
تسنيم : مشت عليهو " بتعاين معاهو في الابتوب " !
انت داير تجنني ؟؟
عزو : اختار ياتو واحد ؟
تسنيم " رفعت ليهو حاجبا " !!
عزو : سرعه !
تسنيم " ختت صباعا على الشاشه مؤشرة " !
عزو : عجبني برضو !
تسنيم : سلسل مش افخم ؟
عزو : " هز راسو بالرفض " !!
تسنيم : بما انه الاكل كدا كدا برد خليني اسألك !
لي منو ؟؟
عزو : لي منو دي ما حتستوعبيني !
تسنيم : طيب ! قوم ..
عزو : تسنيم داير اسالك لي يومين !! انتي الخاتم دا لقيتيهو وين؟
تسنيم : اجي !! يعني هو م حقك ؟
عزو : ردي لي !
تسنيم : واقع تحت السرير بي طرف ، طلع لي مع المقشاشه ! عرفتو من شنو !
عزو : امممم يعني ديك براهم ؟
تسنيم : اي ، شوف الشاي دا كدا كيف اسخنو ولا كدا تمام ؟؟
عزو : سخنيهو معليش !
{{ بكرة حلقات ماف قلت اوريكم عشان انتو ما بتقرو للاخر 🙂، لاني بكتب براي .. لاني بي عافيه .. لاني بكتب براي .. لاني بي عافيه .. لاني بكتب براي .. لاني بي عافيه .. فا بكرة حلقات مافي .. بعد بكرة حلقات في .. لاني بي عافية و بكتب برااي .. فا يلا زنوبيا }}
#زنوبيا :
عم محجوب : ماشه وين انتي ؟
سلوان "شايلة بوكس في يدها " : معاك .. يلا خلينا نمشي عشان الزمن !
اريج : سلوان عايزا اتكلم معاكي دقيقه !
سلوان : بعد ارجع يا اريج !
اريج : لي يومين بقوليك عايزة اتكلم معاكي ما لاقيه طريقه ! والظاهر سهام وصلت ليك فهم !
سلوان "عاينت ليها بي استغراب " :
علاقة سهام شنو ؟ و فعم شنو يا اريج ، براكي شايفه الوضع في المحل عامل كيف و الصغط المارين بيهو !!
اريج : طيب لمن ترجعي منتظراكي !
سلوان : تمام .. " جريت حصلت عم محجوب جمب الباب "
محجوب : يلا طيب .. شايله شنو انتي ؟
" ركبنا "
سلوان : شايله شنو دي خليها ، لكن متوقعه نلقى حسن عندهم !
محجوب : لا مشى يقابل واحد من معارفو يحل لينا مشكلة الشريك التاني !!
سلوان : نقول يارب .. افتح المكيف عشان البوكس دا محتاجاهو بارد ..
محجوب : طيب !
سلوان : يااارب ...
محجوب : يارب يا بتي يا رب ...
" بعد 15 دقيقه وصلنا "
" نزلنا "
👍3
مالها ؟
سهام : كنت بتريدا صح ؟
سهام ! برضو ما عارف بس ممكن تسميهو اعجاب و قبول و ريدة لكن ما الريده العديل دي فاهاماني ! يعني مع احترامي لي وجودك قدامي ممكن اختصر ليكي و اسميهو انجذاب ما اتجاوز النقطه دي و عاينت معاها لي مستقبل بتي انها بتحبها ! لاني سامع و عارف يعني شنو زوجة اب و ما كنت داير بتي تعاني فوق فقد امها لمن تكبر شوية و تستوعب ، بس التصرفات الحصلت منها كانت ما مقبوله في حقي !
سهام : فهمته !
تتزكر يوم وديتني ليها منو و كت ماشه البلد ؟
ايوا !
سهام : انا ما بتحمل ذنب كفاني الفات من سواتي لي سوات امي ، لي يوم الليله هارد حشاي دا هريده #قاطعا !
دا كلام شنو ؟؟ الفات دا خلاص فات يا سهام و بعدين دخل اريج شنو بي كلامك دا ؟
سهام : عشان انا اليوم ديك مشيت شان اعزما عرسي و هي فهمت عرسنا انا و انت ، شان كدا زعلت و اتغبنت و قطعت علاقتا بيك !
ههههه وانتي القاليك الكلام دا منو ؟
سهام : خلي القال لي الكلام منو بس دا الحصل !
طيب ما داير اعرف ، بس اريج جات هنا تاني يوم طوالي من زيارتنا ليهم ! و نهت علاقتنا من غير اسباب واضحه و انا احترمتا رغبتا في كدا ! يعني الكلام دا قبل انتي تمشي ليها بي وقت !
سهام " سكتت و استحضرت كلام مدثر " !
عايني لي هنا !! هي ! عايني لي هناا م تخليني امد يدي و عمتي قاعده حارسانا !!
سهام : سمح اها !
سمح اها شنو عامله عيونك السمحه دي ! بركة الماغتغتيهم !
سهام : مدثر ياخ !
ما مدثر ياخ ، نتفق ! الفات دا انسيهو تماماً و م تشغلي بالك بيهو و م تفتكري انتي كبرتي في نظري قدر شنو يوم دسيتي من سلوان حقيقة العملتو معاك اريج ! دايرك تفضلي كدا طوالي !
و لو في وحدة حتكون سيرتا بينا فا هي حتكون مروة ربنا يرحمها !
سهام : ربنا يرحما و يغفر ليها !
" ابتسم " عارفه ليه صح ؟
سهام : ايوا عارفه !
ربنا يحفظك لي و يكملك بي عقلك و يتمم لينا المراد على خير ! انا حا اقوم اسي و حلي سلوان تكلمني ضروري ! ولا اقول ليكي ! انا بمش ليها في الرجعه !
سهام : طيب !
ولا ما عايزاني امش عشان .....
سهام : تمشي محل انت داير و عمرها م حتبقى سبب امنعك بيهو او حتى حتاخد مساحة من تفكيري لانك وقت جيتني م كنت عميان منها !
__: حييه انا مالك علي انتي يا بت الناس ! نفسي اجضمك " عض صباعو " تصبري لي بس ههه !!
سهام : ههه امش امش !!
#زنوبيا :
حسن : اتأخرو !
اريج : ما عارفه ..
حسن : طيب .." فضل ماشي و جاي و يعاين في الشارع من جوا المحل بالقزاز "
محمد : حسون ! قبيل مهيد جاا برا و رجع !
حسن : ما قاليك حاجة ؟؟
محمد : لالالا
حسن " عينو في الشارع و فجاة قال " : جووو اخيراً !
محمد " اتلفت عاين برا "
" جينا داخلين "
حسن : ماشاءالله وشوشكم غايتو بتوحي خير !
محجوب : الحمدلله رب العالمين " قعد "
سلوان : الحمدلله مددو لينا شهرين لكن عم محجوب قال شهر بكفي !
حسن : الحمدلله ! انت عندك شريك جاهز ؟
محجوب : لا ! بس بتتسهل .. حتى لو ابيع و اسدد !
حسن : تاني بيع !
سلوان : جات اوردرات ؟
اريج : ايوا ، جات كيكة من غير مواصفات محددة بس بي ذوق المحل !
سلوان : غريبه ! مافي اي طلبات ؟
اريج : مافي !
سلوان : طيب ! الزمن زاتو خلاس بعد دا مافي داعي اغير !
محجوب : امشي البيت ! كلها ربع ساعه !
اريج : انا دايرة اتكلم معاكي ! ينفع اطلع معاها ؟
محجوب : اريج ! كلها ربع ساعه !
سلوان : اتصلي علي تلفون !
اريج : م حينفع ...خلاص تمام ..
سلوان : يلااا فتكم بعافيه !! " و انا ماشه كدا على الباب لقيت زول داخل في وشي ، رجعت لي وراا و سمعت محمد وراي بيقول ":
محمد : وليد !
" اريج اتخلعت و عاينت جهة الباب و جات طالعه من ورا البترينه ! و قالت " :
اريج : وليد !!!!! انت الجابك هنا شنو ؟؟؟
" كلنا عاينا لي ردة فعلها الغريبه ! م عدا عم محجوب كان بيعاين لي وليد "
وليد : مساء الخير !
حسن : ماساء النور " مشا عليهو من قريب سلم عليهو "
وليد : كيفكم شباب " وهو لسه واقف عند الباب "
سلوان : الحمدلله كويسين ، انت كيفك ؟؟
وليد "عاين لي و التسم خفيف " ، و مشى عند عم محجوب ، قعد على رجولو قدام عم محجوب ، قال ليهو ": اشتقت ليك !
"محجوب م رد ، بس عبر عن الجواهو بي حضن ! حضنو وهو قاعد "
سلوان : شباب ! انا من امبارح دايرة اسألكم عن الكسر البتاعه دي منو " و اتسحبت لي برا بأشر ليهم بي يدي "
محمد : ياخ انا زاتي داير اسال مزعلاني زعل ! " و اتسحب معاها لي برا "
حسن : شكلي كسرتها انا ، بس م تكون ظاهره شديد كدي اجي اشوفهاا ! " طلع معاهم "
"اريج طلعت من سكات "
" برا زنوبيا "
سهام : كنت بتريدا صح ؟
سهام ! برضو ما عارف بس ممكن تسميهو اعجاب و قبول و ريدة لكن ما الريده العديل دي فاهاماني ! يعني مع احترامي لي وجودك قدامي ممكن اختصر ليكي و اسميهو انجذاب ما اتجاوز النقطه دي و عاينت معاها لي مستقبل بتي انها بتحبها ! لاني سامع و عارف يعني شنو زوجة اب و ما كنت داير بتي تعاني فوق فقد امها لمن تكبر شوية و تستوعب ، بس التصرفات الحصلت منها كانت ما مقبوله في حقي !
سهام : فهمته !
تتزكر يوم وديتني ليها منو و كت ماشه البلد ؟
ايوا !
سهام : انا ما بتحمل ذنب كفاني الفات من سواتي لي سوات امي ، لي يوم الليله هارد حشاي دا هريده #قاطعا !
دا كلام شنو ؟؟ الفات دا خلاص فات يا سهام و بعدين دخل اريج شنو بي كلامك دا ؟
سهام : عشان انا اليوم ديك مشيت شان اعزما عرسي و هي فهمت عرسنا انا و انت ، شان كدا زعلت و اتغبنت و قطعت علاقتا بيك !
ههههه وانتي القاليك الكلام دا منو ؟
سهام : خلي القال لي الكلام منو بس دا الحصل !
طيب ما داير اعرف ، بس اريج جات هنا تاني يوم طوالي من زيارتنا ليهم ! و نهت علاقتنا من غير اسباب واضحه و انا احترمتا رغبتا في كدا ! يعني الكلام دا قبل انتي تمشي ليها بي وقت !
سهام " سكتت و استحضرت كلام مدثر " !
عايني لي هنا !! هي ! عايني لي هناا م تخليني امد يدي و عمتي قاعده حارسانا !!
سهام : سمح اها !
سمح اها شنو عامله عيونك السمحه دي ! بركة الماغتغتيهم !
سهام : مدثر ياخ !
ما مدثر ياخ ، نتفق ! الفات دا انسيهو تماماً و م تشغلي بالك بيهو و م تفتكري انتي كبرتي في نظري قدر شنو يوم دسيتي من سلوان حقيقة العملتو معاك اريج ! دايرك تفضلي كدا طوالي !
و لو في وحدة حتكون سيرتا بينا فا هي حتكون مروة ربنا يرحمها !
سهام : ربنا يرحما و يغفر ليها !
" ابتسم " عارفه ليه صح ؟
سهام : ايوا عارفه !
ربنا يحفظك لي و يكملك بي عقلك و يتمم لينا المراد على خير ! انا حا اقوم اسي و حلي سلوان تكلمني ضروري ! ولا اقول ليكي ! انا بمش ليها في الرجعه !
سهام : طيب !
ولا ما عايزاني امش عشان .....
سهام : تمشي محل انت داير و عمرها م حتبقى سبب امنعك بيهو او حتى حتاخد مساحة من تفكيري لانك وقت جيتني م كنت عميان منها !
__: حييه انا مالك علي انتي يا بت الناس ! نفسي اجضمك " عض صباعو " تصبري لي بس ههه !!
سهام : ههه امش امش !!
#زنوبيا :
حسن : اتأخرو !
اريج : ما عارفه ..
حسن : طيب .." فضل ماشي و جاي و يعاين في الشارع من جوا المحل بالقزاز "
محمد : حسون ! قبيل مهيد جاا برا و رجع !
حسن : ما قاليك حاجة ؟؟
محمد : لالالا
حسن " عينو في الشارع و فجاة قال " : جووو اخيراً !
محمد " اتلفت عاين برا "
" جينا داخلين "
حسن : ماشاءالله وشوشكم غايتو بتوحي خير !
محجوب : الحمدلله رب العالمين " قعد "
سلوان : الحمدلله مددو لينا شهرين لكن عم محجوب قال شهر بكفي !
حسن : الحمدلله ! انت عندك شريك جاهز ؟
محجوب : لا ! بس بتتسهل .. حتى لو ابيع و اسدد !
حسن : تاني بيع !
سلوان : جات اوردرات ؟
اريج : ايوا ، جات كيكة من غير مواصفات محددة بس بي ذوق المحل !
سلوان : غريبه ! مافي اي طلبات ؟
اريج : مافي !
سلوان : طيب ! الزمن زاتو خلاس بعد دا مافي داعي اغير !
محجوب : امشي البيت ! كلها ربع ساعه !
اريج : انا دايرة اتكلم معاكي ! ينفع اطلع معاها ؟
محجوب : اريج ! كلها ربع ساعه !
سلوان : اتصلي علي تلفون !
اريج : م حينفع ...خلاص تمام ..
سلوان : يلااا فتكم بعافيه !! " و انا ماشه كدا على الباب لقيت زول داخل في وشي ، رجعت لي وراا و سمعت محمد وراي بيقول ":
محمد : وليد !
" اريج اتخلعت و عاينت جهة الباب و جات طالعه من ورا البترينه ! و قالت " :
اريج : وليد !!!!! انت الجابك هنا شنو ؟؟؟
" كلنا عاينا لي ردة فعلها الغريبه ! م عدا عم محجوب كان بيعاين لي وليد "
وليد : مساء الخير !
حسن : ماساء النور " مشا عليهو من قريب سلم عليهو "
وليد : كيفكم شباب " وهو لسه واقف عند الباب "
سلوان : الحمدلله كويسين ، انت كيفك ؟؟
وليد "عاين لي و التسم خفيف " ، و مشى عند عم محجوب ، قعد على رجولو قدام عم محجوب ، قال ليهو ": اشتقت ليك !
"محجوب م رد ، بس عبر عن الجواهو بي حضن ! حضنو وهو قاعد "
سلوان : شباب ! انا من امبارح دايرة اسألكم عن الكسر البتاعه دي منو " و اتسحبت لي برا بأشر ليهم بي يدي "
محمد : ياخ انا زاتي داير اسال مزعلاني زعل ! " و اتسحب معاها لي برا "
حسن : شكلي كسرتها انا ، بس م تكون ظاهره شديد كدي اجي اشوفهاا ! " طلع معاهم "
"اريج طلعت من سكات "
" برا زنوبيا "
👍2
الطيب : ندى دقيقه قبل تقفلي !! انا ضايقتك ؟؟؟
ندى : لا ليه ؟
الطيب : ما عارف يا ندى لكن حسيت كدا !!
عزو " بي استغراب " : ندى يا الطيب !!!!
#زنوبيا :
سلوان : و اخيراً جيت يا عم محجوب !؟
محجوب : خليني اقعد طيب ! في شنو مالك ؟؟
سلوان : اقعد طيب حعمل ليك قهوتك كمان !!
محجوب : يعرفوك بتي كيف !! اريج ؟! كيفك ؟؟
اريج : حمدلله بخير يا عم محجوب !
" جاهم صوت من باب المحل بيقول : "
— السلام عليكم !!
محجوب اتلفت : و عليكم السلام ! اتفضل !
"" اريج نططت عيونا فيهو و بقت تعاين ليهو من فوق لي تحت ""
" وقتها حيت من جوا بالقهوه و انا بقول ليهو "
سلوان : شفت يا عم محجوب قهوتك دي زول غيري بيعرف يزبطا مافي !! رغم اني مستعجله في موضوعي ..
محجوب : جانا ضيف !
سلوان " رفعت راسي عاينت ليهو و بقيت مبحلقه عيوني فيهو ، و من غير ما اشعر ، قلت ليهو " استاذ مالك !!!
" اريج واقفه و تعاين فينا و خصوصا بعد قلته اسمو "
محجوب : دا استاذ مالك م عرفتو والله تعال ي ولدي اتفضل اقعد !
مالك : يزيذ فضلك يا عمي ! ناديني مالك ساي !! " قعد "
محجوب : قهوه ؟
مالك : لالا حختار ضيافتي برااي ، جيت اسلم عليكم !
محجوب : سلوان يا بتي !! سرحتي وين ناوليني قهوتي !
" ختيت ليهو القهوة "
محجوب: قولي موضوعك !
سلوان : موضوعي اسي ! طيب شوف الاستاذ !
مالك : مالك اتوترتي كدا ههه انا حيت اسلم بس ما جاي بخصوص العقد ما تقلقي !
سلوان : فهمتني انت ... كدا ياداب اتنفسته ههه !
محجوب : هههههه
سلوان : اجيب ليك شنو ؟
مالك : زي كيك امبارح !!
سلوان : مافي هنا ، داك مخصوص كان !
محجوب تلفونو رن
محجوب : حطلع فوق ارد على المكالمة دي ، و شوف حابب تطلب شنو و خلي يطلع فوق يا سلوان و تعالي لي انت زاتك عشان موضوعك دا !
سلوان : طيب !
عم محجوب " وهو متحرك رد على التلفون "
" محمد من الباب " : سلوان تعالي دقيقه عليكي الله !
سلوان : طيب .. استاذ مالك شوف البترينه مسافة اجي !
مالك : طيب ..
" مشيت على محمد ، طلعت معاهو براا "
#بعد_طلعته !
" اريج كانت مترقبه سلوان مجرد م طلعت و جات على مالك الكان قاعد و ماديها ضهرو "
اريج : كيفك ؟
مالك "قام على حيلو " : يا هلاا كيفك انتي ؟
اريج : متزكرني ؟
مالك : " هز راسو " !
اريج : محتاجة رقم تلفونك لو ممكن بعد ازنك !
مالك : رقمي انا ؟؟ ليه ؟
اريج : لمن اتصل بيك حا تعرف كل حاجة !
مالك : ما بحب كدا والله ! لكن اتفضلي ! حتكتبي وين ؟
اريج : " طلعت تلفونها من جيبا " قولو !
مالك : تمام 091...
" سلوان جات داخله و عينا على اريج "
اريج " مجرد م شافت سلوان مشت " : شكراا !
مالك " م رد و كان مركز مع سلوان "
سلوان : اخترته حاجة ؟
مالك : لا بس ممكن حاجة على ذوقك !
سلوان : طيب ! " مشيت على اريج ". من فضلك اديني طبق !
" شلتو منها و اخترت ليهو نوعين "
سلوان : اتفضل معاي فوق .. و مشيت قدامو !
محجوب : اتاخرتو !
سلوان : ااي طلعت لي محمد برا كان بيسال عن فواتير !
محجوب : اتفضل اقعد يا ولدي .. قولي لي موضوعك !
سلوان . موضوعي يا عمي دايرة اجازة يومين .. عرس مدثر اخوي زي ما عارف !!
محجوب : اناي عارفه ان من غيرك صعبه ؟
سلوان : يا عمي بس وريني من جيت ماين اخدت لي اجازة !
محجوب : خلاص خليتك !
سلوان : م محتاج عزومة طبعا ! و مدثر حيجيك كمان يعزمك بي نفسو !
محجوب : ان شاءالله ! الخوفه من ناسكم ديل !
سلوان : والله اسي كنت خااقوليك دا كان ما عقدو لي انا زاتي ههههه الله يعديها على خير !
محجوب : انا ابوك و الكلمة كلمتي !
سلوان : تعيييش لي ي رب !! استاذ مالك ! اتفضل انت زاتك مناسبتنا !
مالك : ههه ربنا يتمم على خير يا رب ! ان شاءالله !
سلوان : تشرفنا !
مالك : كنت جاي بخصوص موضوع !
تلفون عم محجوب
محجوب : ازنك ياولدي ارد .. دا البيت
#ملخص_المكالمة !
محجوب : ايوا يا ولويه !! " قام على حيلو " !! و وليد ما جا عليكم ؟؟ طيب طيب انا جاي !! #قفل !
سلوان : في شنو ياعمي عافيه ؟
محجوب : عافيه ! عافيه !
مالك " قام على حيلو بسرعه " : اجي معاك في حاجة " فجاة وقف وبقى بجابد في النفس ورجع قعد بي تقلو على الكرسي "
محجوب : خليك انت زاتك !! فيك شي ؟؟؟
مالك : لالا راسي لفه خفيف ! اجي معاك ؟
محجوب : لالا خليك ! سلوان جيبي ليهو مويه !!
سلوان : طيب !!
" محجوب نزل ..و نزلت وراهو جبت كباية مويه وجيتو مديتا ليهو "
سلوان : اتفضل اشرب منها !
مالك " اتناول وهو بيعاين ليها " : شكراا !
سلوان : عندك مشكله في حاجة ؟
مالك : لا !
سلوان : طيب اجيب ليك شي ؟
مالك : شكراا ، شوية ارهاق !!
سلوان : طيب !
مالك : بخصوص الموضوع ! الـ#سكت !! " تاني كمل كلامو " بفضل عم محجوب يكون موجود هنا !
سلوان : طيب !!
ندى : لا ليه ؟
الطيب : ما عارف يا ندى لكن حسيت كدا !!
عزو " بي استغراب " : ندى يا الطيب !!!!
#زنوبيا :
سلوان : و اخيراً جيت يا عم محجوب !؟
محجوب : خليني اقعد طيب ! في شنو مالك ؟؟
سلوان : اقعد طيب حعمل ليك قهوتك كمان !!
محجوب : يعرفوك بتي كيف !! اريج ؟! كيفك ؟؟
اريج : حمدلله بخير يا عم محجوب !
" جاهم صوت من باب المحل بيقول : "
— السلام عليكم !!
محجوب اتلفت : و عليكم السلام ! اتفضل !
"" اريج نططت عيونا فيهو و بقت تعاين ليهو من فوق لي تحت ""
" وقتها حيت من جوا بالقهوه و انا بقول ليهو "
سلوان : شفت يا عم محجوب قهوتك دي زول غيري بيعرف يزبطا مافي !! رغم اني مستعجله في موضوعي ..
محجوب : جانا ضيف !
سلوان " رفعت راسي عاينت ليهو و بقيت مبحلقه عيوني فيهو ، و من غير ما اشعر ، قلت ليهو " استاذ مالك !!!
" اريج واقفه و تعاين فينا و خصوصا بعد قلته اسمو "
محجوب : دا استاذ مالك م عرفتو والله تعال ي ولدي اتفضل اقعد !
مالك : يزيذ فضلك يا عمي ! ناديني مالك ساي !! " قعد "
محجوب : قهوه ؟
مالك : لالا حختار ضيافتي برااي ، جيت اسلم عليكم !
محجوب : سلوان يا بتي !! سرحتي وين ناوليني قهوتي !
" ختيت ليهو القهوة "
محجوب: قولي موضوعك !
سلوان : موضوعي اسي ! طيب شوف الاستاذ !
مالك : مالك اتوترتي كدا ههه انا حيت اسلم بس ما جاي بخصوص العقد ما تقلقي !
سلوان : فهمتني انت ... كدا ياداب اتنفسته ههه !
محجوب : هههههه
سلوان : اجيب ليك شنو ؟
مالك : زي كيك امبارح !!
سلوان : مافي هنا ، داك مخصوص كان !
محجوب تلفونو رن
محجوب : حطلع فوق ارد على المكالمة دي ، و شوف حابب تطلب شنو و خلي يطلع فوق يا سلوان و تعالي لي انت زاتك عشان موضوعك دا !
سلوان : طيب !
عم محجوب " وهو متحرك رد على التلفون "
" محمد من الباب " : سلوان تعالي دقيقه عليكي الله !
سلوان : طيب .. استاذ مالك شوف البترينه مسافة اجي !
مالك : طيب ..
" مشيت على محمد ، طلعت معاهو براا "
#بعد_طلعته !
" اريج كانت مترقبه سلوان مجرد م طلعت و جات على مالك الكان قاعد و ماديها ضهرو "
اريج : كيفك ؟
مالك "قام على حيلو " : يا هلاا كيفك انتي ؟
اريج : متزكرني ؟
مالك : " هز راسو " !
اريج : محتاجة رقم تلفونك لو ممكن بعد ازنك !
مالك : رقمي انا ؟؟ ليه ؟
اريج : لمن اتصل بيك حا تعرف كل حاجة !
مالك : ما بحب كدا والله ! لكن اتفضلي ! حتكتبي وين ؟
اريج : " طلعت تلفونها من جيبا " قولو !
مالك : تمام 091...
" سلوان جات داخله و عينا على اريج "
اريج " مجرد م شافت سلوان مشت " : شكراا !
مالك " م رد و كان مركز مع سلوان "
سلوان : اخترته حاجة ؟
مالك : لا بس ممكن حاجة على ذوقك !
سلوان : طيب ! " مشيت على اريج ". من فضلك اديني طبق !
" شلتو منها و اخترت ليهو نوعين "
سلوان : اتفضل معاي فوق .. و مشيت قدامو !
محجوب : اتاخرتو !
سلوان : ااي طلعت لي محمد برا كان بيسال عن فواتير !
محجوب : اتفضل اقعد يا ولدي .. قولي لي موضوعك !
سلوان . موضوعي يا عمي دايرة اجازة يومين .. عرس مدثر اخوي زي ما عارف !!
محجوب : اناي عارفه ان من غيرك صعبه ؟
سلوان : يا عمي بس وريني من جيت ماين اخدت لي اجازة !
محجوب : خلاص خليتك !
سلوان : م محتاج عزومة طبعا ! و مدثر حيجيك كمان يعزمك بي نفسو !
محجوب : ان شاءالله ! الخوفه من ناسكم ديل !
سلوان : والله اسي كنت خااقوليك دا كان ما عقدو لي انا زاتي ههههه الله يعديها على خير !
محجوب : انا ابوك و الكلمة كلمتي !
سلوان : تعيييش لي ي رب !! استاذ مالك ! اتفضل انت زاتك مناسبتنا !
مالك : ههه ربنا يتمم على خير يا رب ! ان شاءالله !
سلوان : تشرفنا !
مالك : كنت جاي بخصوص موضوع !
تلفون عم محجوب
محجوب : ازنك ياولدي ارد .. دا البيت
#ملخص_المكالمة !
محجوب : ايوا يا ولويه !! " قام على حيلو " !! و وليد ما جا عليكم ؟؟ طيب طيب انا جاي !! #قفل !
سلوان : في شنو ياعمي عافيه ؟
محجوب : عافيه ! عافيه !
مالك " قام على حيلو بسرعه " : اجي معاك في حاجة " فجاة وقف وبقى بجابد في النفس ورجع قعد بي تقلو على الكرسي "
محجوب : خليك انت زاتك !! فيك شي ؟؟؟
مالك : لالا راسي لفه خفيف ! اجي معاك ؟
محجوب : لالا خليك ! سلوان جيبي ليهو مويه !!
سلوان : طيب !!
" محجوب نزل ..و نزلت وراهو جبت كباية مويه وجيتو مديتا ليهو "
سلوان : اتفضل اشرب منها !
مالك " اتناول وهو بيعاين ليها " : شكراا !
سلوان : عندك مشكله في حاجة ؟
مالك : لا !
سلوان : طيب اجيب ليك شي ؟
مالك : شكراا ، شوية ارهاق !!
سلوان : طيب !
مالك : بخصوص الموضوع ! الـ#سكت !! " تاني كمل كلامو " بفضل عم محجوب يكون موجود هنا !
سلوان : طيب !!
👍2
" ندى و خالتها جرو على الغرفه "
" مالك كان راقد و تاكي ضهرو في نفس الوقت لان السرير مرفوع لي فوق ! و يدو اليمين مفرودة جمبو محل الدرب .. من شاف ندى داخلة من الباب نطط عيونو بي ضحك "
مالك : نددددى !!!!! ندددى !!!
ندى : متحرك ماشي وين خليك مكانك بجيك انا رغم اني زعلانه منك لكن ما وقتو ! " عاينت للممرضه " ممكن اسلم عليهو ؟؟
الممرضه : ايوا بس انتبهي على يدو !
خالتو " وقفت و ختت يديها في وشها " : اصلو م حتكلم انا !
مالك : يا خالتي عليكي الله مالك اسي ! م هدا قدامك كويس !!
ندى : عارف ! شهر يا مالك م دايرة اسمع سيرة شغل انا فاهم الله جاده ! كان تزعل ولا تطرشق وانا قاعده ليك كدا !!
خالتو : بتقولي كلامك دا لي منو انتي ؟ يعني ما عارفه اخوكي و ركوب راسو ؟
مالك : خليكي مني ؟؟ ليه ما كلمتيني انك جايه يا ندى !!!
ندى : قلته اعملا ليكم مفاجاة لكن الحمدلله غايتووو !! الشي دا خلص يا ممرضه !!
الممرضه : اي متابعه م تشيلي هم !
ندى : حا انزل على الحسابات تحت ! الدكتور قال لي بتقدر تطلع عادي ! بس تاكل كويس و ترتاح عشان الصعط و فير الدم دا يروح !
مالك : الحمدلله ! احسن من غيري ، بسيطه حمدلله !! عايز اصلي انا !
خالتو : اي ي ولدي اصبر !!
" الممرضه فكت ليهو المحلول "
الممرضه : الف سلامة ..
" ندى جات من برا ، لقت مالك قعد "
خالتا : جيتي سريع كدا مالك !
ندى " بي استغراب " : اتخيلي !! لقيت مافي علينا تكاليف ! دفعوها !
مالك " عاين بي استغراب و ابتسم و سكت "
خالتا : معقول !!
ندى : لازم نردها ليهم !
خالتا : يا بتي حيزعلو لكن !
ندى : يا خالتي براكي شايفه الوضع كيف و الاولاد ديل شغلهم على قدرهم و عندهم اهل بيصرفو عليهم و كادحين الليل و النهار يعني حرام ! و اكيد ما حنرجعا ليهم عديل ! مالك بس يشم العافيه و هو شاب زيهم حيقدر يتصرب من غير ما يسبب ليهم احراج !!
مالك : جيبي بوسه طيب !
ندى : عشان عيان بس ما بقول ليك لا " اممممح "
خلينا نمشي البيت عشان ترتاح !
خالتو : ربنا يديك العافيه يارب .. من امشي حزبط ليك اكل حلو شديد و حخليك تاكلو كلوووو ..ارح !
#زنوبيا :
محمد : خوفني والله الحمدلله !
سلوان : كان بقت لي الدم بسيطه والله ! الحمدلله !!
عمر : الحمدلله ..
سلوان : يلاا يا شباب م تنسو هاه !! لازم الغدا دا و عم محجوب عارف ! و يا حسن ! اكيد م منتظرني اعزمك !
حسن : انا بايت عندكم اصلا بقام اي شي الا اكل المناسبات دا هههههه !!
سلوان : تشرفونا ! " عاينت لي عمر ، و قلت ليهو " : في ناس عاشو قصص حب بالسنين يعني عشرة عمر و بعد دا ما اتوفقو و اتفارقو ! تفتكر الاصعب وضع منوفيكم ! انا م بستقل بي مشاعرك ، لكن اتاكد ان ربنا كاتب ليك الخير و الاحسن ! و الحمدلله انه اعجاب عابر و م مشاعر عاشت جواك بالسنين ،، عشان كدا عايزاك تشرفنا بي قلب قوووووي و يسعدني وجودك لانك اخوي و كلكم اخواني و وجودكم يهمني !!
عمر : كدا انا ممكن احبك انتي لكن !!
حسن " جراهو من نخرتو " : فك وش الكديس الركبتو دا ! سلوان دي ما بنديها لي اي زول فاهم !!
عمر : ياخ فككك !! اصلا انا كان ما عرسته من عيلتهم دي ما برتاح !
محمد : هاهاهاهااااا .. امش قفل فوق خلينا نمشي !
سلوان : ههههه انا ماشه هوووي !
" عاينت لي اريج الجات مارقه من غرف الغيار"
اريج ، بلغي الوالده و اروى و انتي كمان ! شرفونا .. و حنوصلكم لحد البيت ان شاءالله بلغيهم لحد الوقت دااك ... يلااا انا مشيت !!
حسن : يلا يلا " صفق بي يدو "
قفلو كويس !؟ و بكرة وبعدو حكون موجود انا مكان سلوان !!
#الشارع :
سلوان : ايوا يا مدثر ! وينك ؟
مدثر : قريت رسالتك اسي ياداب .. انا مشيت شفت الطباخ و حجزت الصيوان ، و زبطت موضوع الضبيحة كمان مع احمد ، عشان كدا والله مافضيت امسك التلفون ! الا اسي !
سلوان : صحي والله انت كمان مضغوط ! خلاص انسى انا بتصل بيهو تلفون كدا كدا هو عارف وضعنا و م حينفع امشي براي !
مدثر : لالالا حسام استلم الباقي ! وكدا كدا انا كنت جاي المحل عشان اعزمهم بس الزمن ما اسعفني ! لازم زيارة المريض دي و منو اعزمو. !
سلوان : خلاص انا قربت على البيت مسافة استحمى و اغير بتكون جيت ؟
مدثر : ااانا في شارعنا !
سلوان : طيب ما حا ااخرك !
مدثر : بي راحتك انا عندي موضوع مع امي بتجي علي !
سلوان : خلاص !!
#جانب_ندى !
#البيت !
ندى : شفتي يا خالتي الدكتور قالي البليله !
خالتا : طيب امشي اقعدي انتي من جيتي ما ارتحتي !
"سجى جات من الغرفة لابسه طقم بي ورقتو ، جات طايرة مسكت ندى حضنتا "
ندى : يا بت بسم الله خلعتيني !!! دي جات طايرة من وين اصبري العيشه حتقع من يدي فضل اخر لقمة !
" مالك كان راقد و تاكي ضهرو في نفس الوقت لان السرير مرفوع لي فوق ! و يدو اليمين مفرودة جمبو محل الدرب .. من شاف ندى داخلة من الباب نطط عيونو بي ضحك "
مالك : نددددى !!!!! ندددى !!!
ندى : متحرك ماشي وين خليك مكانك بجيك انا رغم اني زعلانه منك لكن ما وقتو ! " عاينت للممرضه " ممكن اسلم عليهو ؟؟
الممرضه : ايوا بس انتبهي على يدو !
خالتو " وقفت و ختت يديها في وشها " : اصلو م حتكلم انا !
مالك : يا خالتي عليكي الله مالك اسي ! م هدا قدامك كويس !!
ندى : عارف ! شهر يا مالك م دايرة اسمع سيرة شغل انا فاهم الله جاده ! كان تزعل ولا تطرشق وانا قاعده ليك كدا !!
خالتو : بتقولي كلامك دا لي منو انتي ؟ يعني ما عارفه اخوكي و ركوب راسو ؟
مالك : خليكي مني ؟؟ ليه ما كلمتيني انك جايه يا ندى !!!
ندى : قلته اعملا ليكم مفاجاة لكن الحمدلله غايتووو !! الشي دا خلص يا ممرضه !!
الممرضه : اي متابعه م تشيلي هم !
ندى : حا انزل على الحسابات تحت ! الدكتور قال لي بتقدر تطلع عادي ! بس تاكل كويس و ترتاح عشان الصعط و فير الدم دا يروح !
مالك : الحمدلله ! احسن من غيري ، بسيطه حمدلله !! عايز اصلي انا !
خالتو : اي ي ولدي اصبر !!
" الممرضه فكت ليهو المحلول "
الممرضه : الف سلامة ..
" ندى جات من برا ، لقت مالك قعد "
خالتا : جيتي سريع كدا مالك !
ندى " بي استغراب " : اتخيلي !! لقيت مافي علينا تكاليف ! دفعوها !
مالك " عاين بي استغراب و ابتسم و سكت "
خالتا : معقول !!
ندى : لازم نردها ليهم !
خالتا : يا بتي حيزعلو لكن !
ندى : يا خالتي براكي شايفه الوضع كيف و الاولاد ديل شغلهم على قدرهم و عندهم اهل بيصرفو عليهم و كادحين الليل و النهار يعني حرام ! و اكيد ما حنرجعا ليهم عديل ! مالك بس يشم العافيه و هو شاب زيهم حيقدر يتصرب من غير ما يسبب ليهم احراج !!
مالك : جيبي بوسه طيب !
ندى : عشان عيان بس ما بقول ليك لا " اممممح "
خلينا نمشي البيت عشان ترتاح !
خالتو : ربنا يديك العافيه يارب .. من امشي حزبط ليك اكل حلو شديد و حخليك تاكلو كلوووو ..ارح !
#زنوبيا :
محمد : خوفني والله الحمدلله !
سلوان : كان بقت لي الدم بسيطه والله ! الحمدلله !!
عمر : الحمدلله ..
سلوان : يلاا يا شباب م تنسو هاه !! لازم الغدا دا و عم محجوب عارف ! و يا حسن ! اكيد م منتظرني اعزمك !
حسن : انا بايت عندكم اصلا بقام اي شي الا اكل المناسبات دا هههههه !!
سلوان : تشرفونا ! " عاينت لي عمر ، و قلت ليهو " : في ناس عاشو قصص حب بالسنين يعني عشرة عمر و بعد دا ما اتوفقو و اتفارقو ! تفتكر الاصعب وضع منوفيكم ! انا م بستقل بي مشاعرك ، لكن اتاكد ان ربنا كاتب ليك الخير و الاحسن ! و الحمدلله انه اعجاب عابر و م مشاعر عاشت جواك بالسنين ،، عشان كدا عايزاك تشرفنا بي قلب قوووووي و يسعدني وجودك لانك اخوي و كلكم اخواني و وجودكم يهمني !!
عمر : كدا انا ممكن احبك انتي لكن !!
حسن " جراهو من نخرتو " : فك وش الكديس الركبتو دا ! سلوان دي ما بنديها لي اي زول فاهم !!
عمر : ياخ فككك !! اصلا انا كان ما عرسته من عيلتهم دي ما برتاح !
محمد : هاهاهاهااااا .. امش قفل فوق خلينا نمشي !
سلوان : ههههه انا ماشه هوووي !
" عاينت لي اريج الجات مارقه من غرف الغيار"
اريج ، بلغي الوالده و اروى و انتي كمان ! شرفونا .. و حنوصلكم لحد البيت ان شاءالله بلغيهم لحد الوقت دااك ... يلااا انا مشيت !!
حسن : يلا يلا " صفق بي يدو "
قفلو كويس !؟ و بكرة وبعدو حكون موجود انا مكان سلوان !!
#الشارع :
سلوان : ايوا يا مدثر ! وينك ؟
مدثر : قريت رسالتك اسي ياداب .. انا مشيت شفت الطباخ و حجزت الصيوان ، و زبطت موضوع الضبيحة كمان مع احمد ، عشان كدا والله مافضيت امسك التلفون ! الا اسي !
سلوان : صحي والله انت كمان مضغوط ! خلاص انسى انا بتصل بيهو تلفون كدا كدا هو عارف وضعنا و م حينفع امشي براي !
مدثر : لالالا حسام استلم الباقي ! وكدا كدا انا كنت جاي المحل عشان اعزمهم بس الزمن ما اسعفني ! لازم زيارة المريض دي و منو اعزمو. !
سلوان : خلاص انا قربت على البيت مسافة استحمى و اغير بتكون جيت ؟
مدثر : ااانا في شارعنا !
سلوان : طيب ما حا ااخرك !
مدثر : بي راحتك انا عندي موضوع مع امي بتجي علي !
سلوان : خلاص !!
#جانب_ندى !
#البيت !
ندى : شفتي يا خالتي الدكتور قالي البليله !
خالتا : طيب امشي اقعدي انتي من جيتي ما ارتحتي !
"سجى جات من الغرفة لابسه طقم بي ورقتو ، جات طايرة مسكت ندى حضنتا "
ندى : يا بت بسم الله خلعتيني !!! دي جات طايرة من وين اصبري العيشه حتقع من يدي فضل اخر لقمة !
👍1
سهام : حيعجب مدثر ؟
سلوان : والله دا يعجب اي زول ماشاءالله ربنا يحفظك ، وحاة الله اول مرة اءوف شعرك دا بطولو يا سهام سمح مالك السنه كلها مربطه راسك وقت الله اداك شعر زي دا !
سهام : تقولي شنو بس ياهو شويه شويه بتعلم ! عايني نومي انتي عشان بكرة تمشي تزبطي امورك !
سلوان : اي والله تعبانه ! عايني خلي الحنه بكرة المساء كان تجيك هنا لكن مع اعمامك ديل و حنك مدثر صعبه ! خلاص خليها بعد بكرة الصباح !
سهام : اي ممكن ، لسه بفتش لي في نقشه خفيفه كدي من النت غايتو المرة الجبته رقما دي شايفه نقشها سمح !
سلوان : بفتش معاكي !
سهام : اها ما جاك شي تاني من الزول داك ؟؟
سلوان : " هزيت راسي لا "
#جانب_مالك
#غرفتو !
مالك : ندى ... يا ندى .. ندى
" جات داخله وقفت جمب الباب"
ندى : اجيب ليك شي ؟
مالك : تلفوني وينو ؟
ندى " مسكت راسها " : نسيتو ! انت كنت وين اخر مكان ؟؟
مالك " بي توتر " : في محل شغل !
ندى : خلاص وقع منك هناك ! اتصلت ليك كنت عايزة امقلبك تجيني المطار ، ردت لي موظفه عندهم ! قالت نسيتو عندهم و وصلت المستشفى عن طريق الاولاد الفي المحل ! المهم انا بكرة بمشي بجيبو ليك بس وريني العنوان !!
مالك " بي عدم استيعاب " : قالت ليك اسمها منو ؟
ندى : لا
مالك : عايني ! انا حا اجيبو بي نفسي و م قادر اتناقش معاكي كتير لاني كويس ! اديني تلفونك او تلفون خالتي دقيقه !
ندى : ركوب راس مش ؟؟؟
مالك : ندى !! ولا اقوليكي خلي التلفون !! جيبي لي لابتوبي !!
ندى " جات جابتو ليهو "
مالك : و المفاتيح ؟
ندى : في الجزامة برا
مالك : طيب ..يلا تصبحي على خير ..
ندى : انت من اهلو ..
تلفون ندى رن مشت بيهو على الاوضه حقتها
ندى : زوبااا
زوبا : م كلفتي نفسك تتصلي علي مش !
ندى : خليت ليكي رقمي في الواتساب عشان والله جطتا شديد !
زوبا : اسمعي طيب ! استاذ عزالدين دا ! اتصل علي قال داير رقمك السوداني ، قلت ليهو م حقدر ما لم ارجع ليكي !
ندى : اجي !! رقمي انا ؟؟ متين الكلام دا ؟
زوبا : قبل دقايق !
ندى : ما قاليكي دايرو لشنو ؟
زوبا : لالالا
ندى : غريبه قبيل كان عندنا في البيت ! لكن خلاص اديهو نشوف فهمو شنو ! !
زوبا : ممكن اقوليهو م معاي كان ما عايزة تكلميهو !
ندى : عادي عادي م مشكله اديهو !
زوبا : انتي م عندك مش !
ندى : لالا مسحتو من زمان اعمل بيهو شنو !
زوبا : طيب ..
#تاني_يوم !
سلوان بتقول :
البيت جاط شديد ، بي الاكل لي اعمامي ، جو مع احمد من الصباح ! و بقينا في برنامج الفطور ، و الاجمل من كدا ان جات ام رقية و عشه اخت رقيه ، و كم مرة من صحبات عمتي و زوجات اعمامي ، يعني البيت جاط بي كلو ، و الرجال وديناهم بيت ناس بدريه محل كانو ساكنين و الحريم معانا ! و البيت الكان قاعد فيهو مدثر و حسام ، مشت فيهو سهام و معاها رقيه !!
سهام ، شربت لي زكرتني اتصل اعزم الهام و تسنيم !!
#جانب_ندى !
#مكالمة !
__ م اكون صحيتك من النوم !
ندى : لالا صاحيه !!
" الباب حقها خبط "
ندى : دقيقه ياعزالدين "عملت ميوت" ... ادخل !!
" مالك وقف جمب الباب لابس "
مالك : خلاص شكلو عندك مكالمة كنت عايز تلفونك !
ندى : شيل حق خالتي ! و بعدين ماش وين انت ؟؟
مالك : حا اجيب عربيتي و تلفوني !
ندى : قلت ليك بجيبهم انا يا مالك !
مالك : حابي اجيبهم انا .. خلصي وقومي اكلي ليك حاجة .. يلاا !
ندى : طيب ...
" بعد طلع فكت الميوت "
ندى : ايوا معاك !
عزو : كيفك ؟
ندى : حمدلله !
عزو : اااه مبروك ،و شكرا ليكي لانه م كنت عارف اذا مشروعي كان حينجح ولالا م قدرته اقيمو لان الحصل دا من ورا الافتتاح حقك ! فا شكرا على كل حال ، و رسلت ليكي ورد شكلو ما وصلك !
ندى : اي ما وصلني .. اا لالا وصلني والله معليش نسيت ! شكرا ليك !!
عزو : امممم ! ندى !
ندى : ايوا يا عزالدين !؟
عزو : بتكرهيني ؟
ندى : لا
عزو : طيب خلينا نتعرف من جديد ! ممكن ؟؟؟
ندى : قفلت الخط و قامت
#زنوبيا :
{ حسن على الكاشير ، و اريج ورا البترينه ، و محمد و عمر برا }
#عربية_ترحال_وقفت
محمد " ماسك الخرطوش بيرش في النجيله من شاف مالك ، فكاهو و جا عليهو و عمر محصلو " : استاذ حمدالله على السلامة !
مالك " لماهم في حضن واحد وسلم عليهم " : الله يسلمكم يارب كيفكم ؟؟
عمر : حمدلله بخير
محمد : الحمدلله ، كيف اسي احسن ؟؟ بس انا من امبارح داير اسالك ! انت اتعاملت معانا قبل كدا ؟ لانه شكلك مألووف بالنسبه لي ؟
مالك " و هو بيعاين جوا المحل " : ااي جيتكم !
محمد : بس عشان كداا ! اتفضل تعال اكل اسكريم برد شويه !
مالك : لالا انا ماشي ! جيت هنا عشان اشيل تلفوني !
عمر : اجيبو ليك ؟
مالك : لالا خليك ! حابب ادخل المحل !!
محمد : طيب !!
سلوان : والله دا يعجب اي زول ماشاءالله ربنا يحفظك ، وحاة الله اول مرة اءوف شعرك دا بطولو يا سهام سمح مالك السنه كلها مربطه راسك وقت الله اداك شعر زي دا !
سهام : تقولي شنو بس ياهو شويه شويه بتعلم ! عايني نومي انتي عشان بكرة تمشي تزبطي امورك !
سلوان : اي والله تعبانه ! عايني خلي الحنه بكرة المساء كان تجيك هنا لكن مع اعمامك ديل و حنك مدثر صعبه ! خلاص خليها بعد بكرة الصباح !
سهام : اي ممكن ، لسه بفتش لي في نقشه خفيفه كدي من النت غايتو المرة الجبته رقما دي شايفه نقشها سمح !
سلوان : بفتش معاكي !
سهام : اها ما جاك شي تاني من الزول داك ؟؟
سلوان : " هزيت راسي لا "
#جانب_مالك
#غرفتو !
مالك : ندى ... يا ندى .. ندى
" جات داخله وقفت جمب الباب"
ندى : اجيب ليك شي ؟
مالك : تلفوني وينو ؟
ندى " مسكت راسها " : نسيتو ! انت كنت وين اخر مكان ؟؟
مالك " بي توتر " : في محل شغل !
ندى : خلاص وقع منك هناك ! اتصلت ليك كنت عايزة امقلبك تجيني المطار ، ردت لي موظفه عندهم ! قالت نسيتو عندهم و وصلت المستشفى عن طريق الاولاد الفي المحل ! المهم انا بكرة بمشي بجيبو ليك بس وريني العنوان !!
مالك " بي عدم استيعاب " : قالت ليك اسمها منو ؟
ندى : لا
مالك : عايني ! انا حا اجيبو بي نفسي و م قادر اتناقش معاكي كتير لاني كويس ! اديني تلفونك او تلفون خالتي دقيقه !
ندى : ركوب راس مش ؟؟؟
مالك : ندى !! ولا اقوليكي خلي التلفون !! جيبي لي لابتوبي !!
ندى " جات جابتو ليهو "
مالك : و المفاتيح ؟
ندى : في الجزامة برا
مالك : طيب ..يلا تصبحي على خير ..
ندى : انت من اهلو ..
تلفون ندى رن مشت بيهو على الاوضه حقتها
ندى : زوبااا
زوبا : م كلفتي نفسك تتصلي علي مش !
ندى : خليت ليكي رقمي في الواتساب عشان والله جطتا شديد !
زوبا : اسمعي طيب ! استاذ عزالدين دا ! اتصل علي قال داير رقمك السوداني ، قلت ليهو م حقدر ما لم ارجع ليكي !
ندى : اجي !! رقمي انا ؟؟ متين الكلام دا ؟
زوبا : قبل دقايق !
ندى : ما قاليكي دايرو لشنو ؟
زوبا : لالالا
ندى : غريبه قبيل كان عندنا في البيت ! لكن خلاص اديهو نشوف فهمو شنو ! !
زوبا : ممكن اقوليهو م معاي كان ما عايزة تكلميهو !
ندى : عادي عادي م مشكله اديهو !
زوبا : انتي م عندك مش !
ندى : لالا مسحتو من زمان اعمل بيهو شنو !
زوبا : طيب ..
#تاني_يوم !
سلوان بتقول :
البيت جاط شديد ، بي الاكل لي اعمامي ، جو مع احمد من الصباح ! و بقينا في برنامج الفطور ، و الاجمل من كدا ان جات ام رقية و عشه اخت رقيه ، و كم مرة من صحبات عمتي و زوجات اعمامي ، يعني البيت جاط بي كلو ، و الرجال وديناهم بيت ناس بدريه محل كانو ساكنين و الحريم معانا ! و البيت الكان قاعد فيهو مدثر و حسام ، مشت فيهو سهام و معاها رقيه !!
سهام ، شربت لي زكرتني اتصل اعزم الهام و تسنيم !!
#جانب_ندى !
#مكالمة !
__ م اكون صحيتك من النوم !
ندى : لالا صاحيه !!
" الباب حقها خبط "
ندى : دقيقه ياعزالدين "عملت ميوت" ... ادخل !!
" مالك وقف جمب الباب لابس "
مالك : خلاص شكلو عندك مكالمة كنت عايز تلفونك !
ندى : شيل حق خالتي ! و بعدين ماش وين انت ؟؟
مالك : حا اجيب عربيتي و تلفوني !
ندى : قلت ليك بجيبهم انا يا مالك !
مالك : حابي اجيبهم انا .. خلصي وقومي اكلي ليك حاجة .. يلاا !
ندى : طيب ...
" بعد طلع فكت الميوت "
ندى : ايوا معاك !
عزو : كيفك ؟
ندى : حمدلله !
عزو : اااه مبروك ،و شكرا ليكي لانه م كنت عارف اذا مشروعي كان حينجح ولالا م قدرته اقيمو لان الحصل دا من ورا الافتتاح حقك ! فا شكرا على كل حال ، و رسلت ليكي ورد شكلو ما وصلك !
ندى : اي ما وصلني .. اا لالا وصلني والله معليش نسيت ! شكرا ليك !!
عزو : امممم ! ندى !
ندى : ايوا يا عزالدين !؟
عزو : بتكرهيني ؟
ندى : لا
عزو : طيب خلينا نتعرف من جديد ! ممكن ؟؟؟
ندى : قفلت الخط و قامت
#زنوبيا :
{ حسن على الكاشير ، و اريج ورا البترينه ، و محمد و عمر برا }
#عربية_ترحال_وقفت
محمد " ماسك الخرطوش بيرش في النجيله من شاف مالك ، فكاهو و جا عليهو و عمر محصلو " : استاذ حمدالله على السلامة !
مالك " لماهم في حضن واحد وسلم عليهم " : الله يسلمكم يارب كيفكم ؟؟
عمر : حمدلله بخير
محمد : الحمدلله ، كيف اسي احسن ؟؟ بس انا من امبارح داير اسالك ! انت اتعاملت معانا قبل كدا ؟ لانه شكلك مألووف بالنسبه لي ؟
مالك " و هو بيعاين جوا المحل " : ااي جيتكم !
محمد : بس عشان كداا ! اتفضل تعال اكل اسكريم برد شويه !
مالك : لالا انا ماشي ! جيت هنا عشان اشيل تلفوني !
عمر : اجيبو ليك ؟
مالك : لالا خليك ! حابب ادخل المحل !!
محمد : طيب !!
👍2
عزالدين عمرو ما كان بالشخصيه الغريبه دي ولا كان اناني ! بالعكس انسان ناجح شديد و كان ملهم شديد بالنسبه لي ! و انسان دغري و واضح و عارف كويس نفسو هو عايز شنو !!!
اسئلتو ازعجتني ! و وجود الاسمها هاجر دي ازعجني اكتر .. و حبي لي ندى ما ليهو اي دور في كلامي دا !
البحب انسان بيتمنى ليهو الخير !!
#جانب_عزو !
#مكالمة :
تسنيم : لا زحيت من جمبهم ! مالك في شنو ؟؟
وترتني ! كويس انت ؟؟ لانه كلامك دا غريب شديد !
عزو : كويس انا ! بس سوي القلتو ليكي !
تسنيم : طيب ... ما عارفه حيرتني والله طيب فهمني ليه ؟
عزو : تسنيم انتي لو م عرفتي حيحصل ليكي شنو ؟
تسنيم : طيب تمام بس ما عارفه اجيب حجة من وين ؟
عزو : ما حيغلبك يا تسنيم ما قادرة تساعديني !؟
تسنيم : طيب زح من دوشة العربيات الجمبك دي !
عزو : دقيقه اقفل الشباك ! انا واقف في الشارع !
تسنيم : طيب تمام الساعه كم ؟؟
عزو : امممم الساعه 7:30 في ال ( ...) ! عارفه المكان انتي !!
تسنيم : اي بعرفو !
عزو : خلاص لو في اي حاجة كلميني ! انا نازل !
" جاهو صوت جمب تسنيم بيقول بيها "
تسنيم ؟ مالك واقفه برا ؟؟
تسنيم : طيب انا حا اقفل .. سلااام !!
مالك كيفك ؟ جاتني مكالمة عشان كداا ، بس كويس انك جيت ! طالع شكلك ؟؟
مالك : اي معزوم غدا بس الزمن فات فا حا اللبي الطلب بس !
تسنيم : طيب ضروري يعني تمشي ؟؟
مالك : في حاجة ؟
تسنيم : ايوااا .. " مدت ليهو التلفون " .. اقرا الرساله دي ! من عزالدين ..
مالك " قرا الرساله و ما ظهرت عليهو اي تعابير في وشو ، و رجع ليها التلفون " :
منتبه و كنت عامل حسابي للموضوع دا ! بس فكرة كويسه !! لكن مشواري دا مهم بالنسبه لي !
تسنيم : معليش كدا كدا انت قلت الغدا فاتك ! فا ساعدني !
مالك " عينو في طرف الشارع " : الطيب ! جاا ؟
تسنيم " اتلفتت وراها " : اهااا
مالك : طيب تمام ، ما عندي مشكله !! وريني التفاصيل الاتفقتو عليها !
تسنيم : شكرااا .. طيب عاين قبل الطيب يصلنا خليني اوريك الحيحصل ..( ....) " ورتو التفاصيل كلها اللي قالها ليها عزالدين "
" ندى خشم الباب بتتلفت "
ندى : اجي !! تسنيم ، بسم الله مالكم واقفين في الشارع ؟؟ " وقتها الطيب وصل" الطيب ! كيفك ؟؟
تسنيم : اي جاية يلا ..." مشت عليها "
الطيب : حمدلله بخير !
#زنوبيا :
" جا داخل فارد طولو بي "
السلام عليكم !
اريج " بي صدمة منططة عيونا ، جات طالعه من ورا البترينه وقفت قدامو مبتسمة بي رفعة حاجب ! قالت ليهو " : عزالدين !!!!!
"محمد في الكاشير " : اتفضل !
عزو " عاين لي اريج م رد عليها و زح من جمبها " : لو سمحت عايز كيكة كبيرة م شرط ادوار المهم حاجة حلوة جاهزة لانه مافي زمن ، حا اختارها جاهزة بس عايز عليها حاجة خاصة بالمناسبه ممكن ؟؟
محمد: ممكن تشوف في البترينه و في التلاجة ! و عندنا شمع و زينه جاهز بالمناسبة فضي و دهبي ممكن تختار المناسب معاك و اذا قصدك كتابه فا صعب حاليا لانو البتكتب مافي !! " و محمد كان بعاين ليهو مافايت عليهو "
عزو: تمام حا اشوف .. " مشى على البترينه و بعدين على التلاجة ، اريج جات جمبو "
اريج : بقدر اساعدك !
عزو " عاين ليها " : ساعديني في انك تزحي من طريقي لو ممكن !!
اريج " بي ضيق " : اسفه !! " زحت و سكتت شويه و قالت ليهو " جاي عشان سلوان ؟؟
" اتخطاها و مشى لي محمد و اشر ليهو موصف على الطلب العايزو و ماسك المحفظه حقتو ! و اريج واقفه تعاين ليهو اثناء ما محمد جاي بالبوكس حق الزينه "
محمد : اختار من هنا كان م عجبوك في اشكال تانيه !!؟
اريج : محمد ممكن اكمل مع الاستاذ كدا كدا واقفه ساي !
عزو : انا عايز الاخ يواصل معاي !!
اريج : تمام طيب ... وقفت بعيد و فتحت الكاميرا حقت التلفون و بدت تصور من بعيد بالزووووم ...
#عند_سلوان !
لبسته الفستان الاخترتو انا ! لونو رمادي كدا سادة فيهو لمعه خفيفه ، و مافيهو حاجة غير حزام اسود في الوسط .. و كحل و روج كبدي ! و البلرينه السودا .. بعد خلصته ، و خليت عشه بتلبس في الغرفه طالعه لي امي اودي ليها التوب ، ماسكاهو في يدي و جارة الباب ورااي انا طالعه
لقيت نفسي خابطه في صدر زول لابس جلابيه !
هو جاي قاطع بالتلفون في اضانو و لمبة في يدو ! و انا طالعه م حسيت الا بي نفسي داخله فيهو !!!
يتبع ...
#استككانة 💍🧜🏼♀️...
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
اسئلتو ازعجتني ! و وجود الاسمها هاجر دي ازعجني اكتر .. و حبي لي ندى ما ليهو اي دور في كلامي دا !
البحب انسان بيتمنى ليهو الخير !!
#جانب_عزو !
#مكالمة :
تسنيم : لا زحيت من جمبهم ! مالك في شنو ؟؟
وترتني ! كويس انت ؟؟ لانه كلامك دا غريب شديد !
عزو : كويس انا ! بس سوي القلتو ليكي !
تسنيم : طيب ... ما عارفه حيرتني والله طيب فهمني ليه ؟
عزو : تسنيم انتي لو م عرفتي حيحصل ليكي شنو ؟
تسنيم : طيب تمام بس ما عارفه اجيب حجة من وين ؟
عزو : ما حيغلبك يا تسنيم ما قادرة تساعديني !؟
تسنيم : طيب زح من دوشة العربيات الجمبك دي !
عزو : دقيقه اقفل الشباك ! انا واقف في الشارع !
تسنيم : طيب تمام الساعه كم ؟؟
عزو : امممم الساعه 7:30 في ال ( ...) ! عارفه المكان انتي !!
تسنيم : اي بعرفو !
عزو : خلاص لو في اي حاجة كلميني ! انا نازل !
" جاهو صوت جمب تسنيم بيقول بيها "
تسنيم ؟ مالك واقفه برا ؟؟
تسنيم : طيب انا حا اقفل .. سلااام !!
مالك كيفك ؟ جاتني مكالمة عشان كداا ، بس كويس انك جيت ! طالع شكلك ؟؟
مالك : اي معزوم غدا بس الزمن فات فا حا اللبي الطلب بس !
تسنيم : طيب ضروري يعني تمشي ؟؟
مالك : في حاجة ؟
تسنيم : ايوااا .. " مدت ليهو التلفون " .. اقرا الرساله دي ! من عزالدين ..
مالك " قرا الرساله و ما ظهرت عليهو اي تعابير في وشو ، و رجع ليها التلفون " :
منتبه و كنت عامل حسابي للموضوع دا ! بس فكرة كويسه !! لكن مشواري دا مهم بالنسبه لي !
تسنيم : معليش كدا كدا انت قلت الغدا فاتك ! فا ساعدني !
مالك " عينو في طرف الشارع " : الطيب ! جاا ؟
تسنيم " اتلفتت وراها " : اهااا
مالك : طيب تمام ، ما عندي مشكله !! وريني التفاصيل الاتفقتو عليها !
تسنيم : شكرااا .. طيب عاين قبل الطيب يصلنا خليني اوريك الحيحصل ..( ....) " ورتو التفاصيل كلها اللي قالها ليها عزالدين "
" ندى خشم الباب بتتلفت "
ندى : اجي !! تسنيم ، بسم الله مالكم واقفين في الشارع ؟؟ " وقتها الطيب وصل" الطيب ! كيفك ؟؟
تسنيم : اي جاية يلا ..." مشت عليها "
الطيب : حمدلله بخير !
#زنوبيا :
" جا داخل فارد طولو بي "
السلام عليكم !
اريج " بي صدمة منططة عيونا ، جات طالعه من ورا البترينه وقفت قدامو مبتسمة بي رفعة حاجب ! قالت ليهو " : عزالدين !!!!!
"محمد في الكاشير " : اتفضل !
عزو " عاين لي اريج م رد عليها و زح من جمبها " : لو سمحت عايز كيكة كبيرة م شرط ادوار المهم حاجة حلوة جاهزة لانه مافي زمن ، حا اختارها جاهزة بس عايز عليها حاجة خاصة بالمناسبه ممكن ؟؟
محمد: ممكن تشوف في البترينه و في التلاجة ! و عندنا شمع و زينه جاهز بالمناسبة فضي و دهبي ممكن تختار المناسب معاك و اذا قصدك كتابه فا صعب حاليا لانو البتكتب مافي !! " و محمد كان بعاين ليهو مافايت عليهو "
عزو: تمام حا اشوف .. " مشى على البترينه و بعدين على التلاجة ، اريج جات جمبو "
اريج : بقدر اساعدك !
عزو " عاين ليها " : ساعديني في انك تزحي من طريقي لو ممكن !!
اريج " بي ضيق " : اسفه !! " زحت و سكتت شويه و قالت ليهو " جاي عشان سلوان ؟؟
" اتخطاها و مشى لي محمد و اشر ليهو موصف على الطلب العايزو و ماسك المحفظه حقتو ! و اريج واقفه تعاين ليهو اثناء ما محمد جاي بالبوكس حق الزينه "
محمد : اختار من هنا كان م عجبوك في اشكال تانيه !!؟
اريج : محمد ممكن اكمل مع الاستاذ كدا كدا واقفه ساي !
عزو : انا عايز الاخ يواصل معاي !!
اريج : تمام طيب ... وقفت بعيد و فتحت الكاميرا حقت التلفون و بدت تصور من بعيد بالزووووم ...
#عند_سلوان !
لبسته الفستان الاخترتو انا ! لونو رمادي كدا سادة فيهو لمعه خفيفه ، و مافيهو حاجة غير حزام اسود في الوسط .. و كحل و روج كبدي ! و البلرينه السودا .. بعد خلصته ، و خليت عشه بتلبس في الغرفه طالعه لي امي اودي ليها التوب ، ماسكاهو في يدي و جارة الباب ورااي انا طالعه
لقيت نفسي خابطه في صدر زول لابس جلابيه !
هو جاي قاطع بالتلفون في اضانو و لمبة في يدو ! و انا طالعه م حسيت الا بي نفسي داخله فيهو !!!
يتبع ...
#استككانة 💍🧜🏼♀️...
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله
❤5👍3
ندى : و الشمارات !
مالك " صغر عيونو بي عدم استيعاب " شمارات !!
ندى : ايوا متشوقه اعرفها!
مالك : حتعرفيها ! بس اديني شوية وقت !
ندى : لا ولا ثانيه !
مالك : طيب خليني امشي عشان مرتبط بي مواعيد برجع و ححكي ليكي كل حاجة عنها انتي حابه تعرفيها !
ندى : طيب مش تفطر معاي !
مالك : معزوم انا !
ندى : ايامك هههه ..
#جانب_سلوان !
بديت يومي على اساس ان السمعتو بليل دا حلم او خيال بي دافع التعب و الارهاق الكنت حاسه بيه !!
صحيت بالبيت هادئ شدي ..
لقيت تلفوني البطاريه نازله .. شلتو ختيتو في بلك في شقف الحوش و دخلت الحمام !!
و لبست توب امي و شلت تلفوني و مشيت على بيتنا ..
دخلت البيت ، نفس الشي هادي و رايق ! قربت اسأل نفسي " كم لبثت في نومي هذا ؟ " ياخ حتى الحوش الكان يضرب يقلب كان رايق !!
جاني صوت من رقيق من وراي !
__ صح النووووم !!
" اتلفت عليها "
سلوان : اسماء !!! " حضنتها " كيفك حمدالله على السلامة ! معقوله جايه بعد عرس اختك !!؟
اسماء : اسمتي ساي والله ممغوسه !
سلوان : يا زوله الحمدالله تحضري عرس اخوك !
اسماء : اي ان شاءالله !
سلوان : اهاا الاخبار شنو ؟؟
اسماء : الاخبار يا سلوان والله بدور القرايه و الجامعه !
سلوان : يا زوله م صعبه طالما احمد و امك هنا و سهام كمان ماف عوجة اقري ، بس انتي جيتي هنا مع منو ؟
اسماء : مع خالتي !
سلوان : سمح ديل فاتو وين؟
اسماء : مشو على العرسان قبل المطار !
سلوان : اجي !! و اعمامك وين ؟
اسماء : سامعه عمتي النخيل قالت عمي جبارة الله و سيد احمد فاتو من الليل اظن !
سلوان : غايتو الحمدلله ! وحاة الله مت شايله عم البيت و الحال الكان في الليل !
اسماء : انا وكت جيت ماشاءالله الحروم ديل يقعن و يقومن في النضافة ! ماشاءالله للملايات ديل غيروهن !
سلوان : حروم منو ؟
اسماء : بري امي قالت بأجروهن و كان لافحه غلط ما بعرفو !
تلفوني رن
سلوان : دقيقه يا اسماء ... #رديت !
الو عمي محجوب كيفك ؟
__ الحمدلله بخير ! اصبحتو كيف ؟
سلوان : الحمدلله بخير انت كيف و خالتي رجلها بقت كيف ؟
الحمدلله احسن !
سلوان : يا رب دايماً !
لو قلت ليكي بتقدري تجي على المحل حا اكون بالغته معاكي و انا عارف ظروفك كويس ارهاق و تعب !
سلوان : و الله يا عم محجوب ما عندي حاجة و فير كدا انا ماخدة اجازة يومين بس و الليله تلاته يوم !
ما دايرك للشغل !في موضوع ضروري عايزك فيهو !
سلوان :خلاص بجي ما عندي مانع !
على مهلك يا بتي ! في انتظارك !!
سلوان : تمام !!
" بعد قفلته "
سلوان : اسماء ! ماشه المحل تجي معاي ؟
اسماء : محل شنو ؟
سلوان : محل شغلي !
اسماء : طوالي ورح ! "فجأة بقت تضحك "
سلوان : بسم الله جنيتي ؟
اسماء : هههههههه وااي يا سلوان اتذكرتت ام شعيرات تتذكريها ؟
سلوان : حقو يسموها ام قلاصه !
اسماء : هههههه
سلوان : مالها ام لسان ؟
اسماء : ياهو بعد الحادث داك اخدت ليها رقده و لمت لسانها عليها و حوايه ست الخلوة كان ياهوعاصرة عليها ! اها يلا اظن ماشه ليها لي فتنه و شمار عند ناس كدي اتاري عندهم عتوت مخلول بس تراهو يسك الغاشي و الماشي !
و اكان يلم في ام شعيرت ،و مساككه في الدخينات دي كلها ! و ساعتو الدفرة ليك في نص الترعه بي قريناتو دي في نص الطين و الجالوص و و فير السنينات ما تفرزي فيها شي هههههههه '
ساعتا البقت تفنجض و تلولي في نص الفريق ! وي وي اليشوف حالا بغلبو اكان يضح ولا يبكي !
سلوان : هههههههههههه يجازيك يا اسما
و اريتو كان تتأذب و تمسك لسانا دا عليها !
اسماء : يا زوله ادب المدايح ههههه بس انا كل ما اتذكرها مجلبطه بالطين و الجالوص دا بتدردق قبلي من الضحك !
سلوان : حننتني والله رغم ذلك مسكينة محتاجة لي توعيه هههه عايني قومي خلينا نلبس منتظرني !
#جانب_الطيب !
" مدخل يدو تحت المخدة بيطلع التلفون القاعد يضرب ... لمن فصل ! فضل ماسكو و مغمض بين نايم و صاحي .. تاني التلفون ضرب ..#ردا !
الطيب : الوووو
نايم يا حلو ؟
الطيب : منو !!؟ نور ؟؟؟
اممم عندك مزة ممكن تتصل عليك غيري يعني ؟
الطيب : طيب اقفلي خليني اتم نومي و ارجع ليك بعدين باي !
باي شنو هي ! دقيقه دقيقه !!! نوم شنو عايزةاشوفك انا !
الطيب : نور انتي مسطوله ؟
قوم ياخي بلا مسطوله معاك قوم !
الطيب : اقوم امشي وين بطلي زن !
عاين للرقم طيبز!
الطيب " نزل التلفون من اضانو عاين للرقم "
نور !!!انتي وين ؟؟؟ لا ما مصدق !! "قام قعد في نص السرير ".
قوم يلا !
الطيب : طيب طيب !ما سايق انا لكن !
معاي عربية اخوي ! اصلك وين بس هنا مافي لوكيشن !
الطيب : عايني ... ( ...) ! عرفتي ؟
طيب اول ما اوصل اقيف في مكاني يعني ؟؟'
الطيب : ااي يلاااا !!
__ تمام ! باي !!
#زنوبيا !
مالك " صغر عيونو بي عدم استيعاب " شمارات !!
ندى : ايوا متشوقه اعرفها!
مالك : حتعرفيها ! بس اديني شوية وقت !
ندى : لا ولا ثانيه !
مالك : طيب خليني امشي عشان مرتبط بي مواعيد برجع و ححكي ليكي كل حاجة عنها انتي حابه تعرفيها !
ندى : طيب مش تفطر معاي !
مالك : معزوم انا !
ندى : ايامك هههه ..
#جانب_سلوان !
بديت يومي على اساس ان السمعتو بليل دا حلم او خيال بي دافع التعب و الارهاق الكنت حاسه بيه !!
صحيت بالبيت هادئ شدي ..
لقيت تلفوني البطاريه نازله .. شلتو ختيتو في بلك في شقف الحوش و دخلت الحمام !!
و لبست توب امي و شلت تلفوني و مشيت على بيتنا ..
دخلت البيت ، نفس الشي هادي و رايق ! قربت اسأل نفسي " كم لبثت في نومي هذا ؟ " ياخ حتى الحوش الكان يضرب يقلب كان رايق !!
جاني صوت من رقيق من وراي !
__ صح النووووم !!
" اتلفت عليها "
سلوان : اسماء !!! " حضنتها " كيفك حمدالله على السلامة ! معقوله جايه بعد عرس اختك !!؟
اسماء : اسمتي ساي والله ممغوسه !
سلوان : يا زوله الحمدالله تحضري عرس اخوك !
اسماء : اي ان شاءالله !
سلوان : اهاا الاخبار شنو ؟؟
اسماء : الاخبار يا سلوان والله بدور القرايه و الجامعه !
سلوان : يا زوله م صعبه طالما احمد و امك هنا و سهام كمان ماف عوجة اقري ، بس انتي جيتي هنا مع منو ؟
اسماء : مع خالتي !
سلوان : سمح ديل فاتو وين؟
اسماء : مشو على العرسان قبل المطار !
سلوان : اجي !! و اعمامك وين ؟
اسماء : سامعه عمتي النخيل قالت عمي جبارة الله و سيد احمد فاتو من الليل اظن !
سلوان : غايتو الحمدلله ! وحاة الله مت شايله عم البيت و الحال الكان في الليل !
اسماء : انا وكت جيت ماشاءالله الحروم ديل يقعن و يقومن في النضافة ! ماشاءالله للملايات ديل غيروهن !
سلوان : حروم منو ؟
اسماء : بري امي قالت بأجروهن و كان لافحه غلط ما بعرفو !
تلفوني رن
سلوان : دقيقه يا اسماء ... #رديت !
الو عمي محجوب كيفك ؟
__ الحمدلله بخير ! اصبحتو كيف ؟
سلوان : الحمدلله بخير انت كيف و خالتي رجلها بقت كيف ؟
الحمدلله احسن !
سلوان : يا رب دايماً !
لو قلت ليكي بتقدري تجي على المحل حا اكون بالغته معاكي و انا عارف ظروفك كويس ارهاق و تعب !
سلوان : و الله يا عم محجوب ما عندي حاجة و فير كدا انا ماخدة اجازة يومين بس و الليله تلاته يوم !
ما دايرك للشغل !في موضوع ضروري عايزك فيهو !
سلوان :خلاص بجي ما عندي مانع !
على مهلك يا بتي ! في انتظارك !!
سلوان : تمام !!
" بعد قفلته "
سلوان : اسماء ! ماشه المحل تجي معاي ؟
اسماء : محل شنو ؟
سلوان : محل شغلي !
اسماء : طوالي ورح ! "فجأة بقت تضحك "
سلوان : بسم الله جنيتي ؟
اسماء : هههههههه وااي يا سلوان اتذكرتت ام شعيرات تتذكريها ؟
سلوان : حقو يسموها ام قلاصه !
اسماء : هههههه
سلوان : مالها ام لسان ؟
اسماء : ياهو بعد الحادث داك اخدت ليها رقده و لمت لسانها عليها و حوايه ست الخلوة كان ياهوعاصرة عليها ! اها يلا اظن ماشه ليها لي فتنه و شمار عند ناس كدي اتاري عندهم عتوت مخلول بس تراهو يسك الغاشي و الماشي !
و اكان يلم في ام شعيرت ،و مساككه في الدخينات دي كلها ! و ساعتو الدفرة ليك في نص الترعه بي قريناتو دي في نص الطين و الجالوص و و فير السنينات ما تفرزي فيها شي هههههههه '
ساعتا البقت تفنجض و تلولي في نص الفريق ! وي وي اليشوف حالا بغلبو اكان يضح ولا يبكي !
سلوان : هههههههههههه يجازيك يا اسما
و اريتو كان تتأذب و تمسك لسانا دا عليها !
اسماء : يا زوله ادب المدايح ههههه بس انا كل ما اتذكرها مجلبطه بالطين و الجالوص دا بتدردق قبلي من الضحك !
سلوان : حننتني والله رغم ذلك مسكينة محتاجة لي توعيه هههه عايني قومي خلينا نلبس منتظرني !
#جانب_الطيب !
" مدخل يدو تحت المخدة بيطلع التلفون القاعد يضرب ... لمن فصل ! فضل ماسكو و مغمض بين نايم و صاحي .. تاني التلفون ضرب ..#ردا !
الطيب : الوووو
نايم يا حلو ؟
الطيب : منو !!؟ نور ؟؟؟
اممم عندك مزة ممكن تتصل عليك غيري يعني ؟
الطيب : طيب اقفلي خليني اتم نومي و ارجع ليك بعدين باي !
باي شنو هي ! دقيقه دقيقه !!! نوم شنو عايزةاشوفك انا !
الطيب : نور انتي مسطوله ؟
قوم ياخي بلا مسطوله معاك قوم !
الطيب : اقوم امشي وين بطلي زن !
عاين للرقم طيبز!
الطيب " نزل التلفون من اضانو عاين للرقم "
نور !!!انتي وين ؟؟؟ لا ما مصدق !! "قام قعد في نص السرير ".
قوم يلا !
الطيب : طيب طيب !ما سايق انا لكن !
معاي عربية اخوي ! اصلك وين بس هنا مافي لوكيشن !
الطيب : عايني ... ( ...) ! عرفتي ؟
طيب اول ما اوصل اقيف في مكاني يعني ؟؟'
الطيب : ااي يلاااا !!
__ تمام ! باي !!
#زنوبيا !
👍3
نور : ياخ من اسي !! المهم ! انا فيني حاجة شينه ؟
الطيب : ابداً ليه بتقولي كدا ؟
نور : انا جاده !
الطيب : و انا جادي والله ليه مالك !
نور : طيب ليه ما حبيتني ؟
الطيب " بي خلعه " : احبك !!!
نور : اااي ما رديت لي عليها ! يوم كنت في المطار !
الطيب : انتي قصدك ياتو حب ؟
نور : الحب العديل دا !
الطيب : ما جاده صح ؟؟
نور : جاده !
الطيب : يعني هو لازم احبك ؟
نور : لا بس فضول !
الطيب : طيب حا اكون صريح ! اسف ما قصدي اجرحك بس حتكلم بصورة جاده ! انا يا نور بحب السترة ! بتجذبني شديد !
نور : فهمته !
الطيب : دا م انتقاد ليكي والله دي حياتك و انتي حرة فيها ! والله م دايرك تفهميني غلط !
نور : متخلف بتتحسس مني !؟ المهم اصلا كنت بهظر ! اها متواصل مع ندىً؟
الطيب : ندوية .. ااااه من نارها!!
نور : اتقدم ليها !
الطيب : حنيتي ؟
نور : اااي الحب جنون !!
الطيب : قلتي كدا ؟
نور : ايوا !
الطيب : حاضر حا اتكلم مع مالك !!!
نور : ايوا كدا يا بطل !
#جانب_مدثر_سهام !
"القاهره "
سهام " واقفه في البلكونة " : ماشاءالله
عان الناس دي رايقي كيفن ! حي يا يمة كان تجي تشوفي !
مدثر " جا مسكا " : انتي رايقه اكتر منهم !
سهام : مدثر هاااا ! جنيت انت !
" اتفكت منو "
مدثر : اي جنيت !
سهام : ورح ننزل لي تحت نمشي مع الخلق ديل !
مدثر : ما نازل ياخ جاين من سفر و م ارتحنا ننزل كيف ! " دخل جوا الغرفه "
سهام " جات وراهو " : سمح !
مدثر " مسك الريموت ، بيقلب في القنوات "!
سهام : علي الصوت !
مدثر " تعالي طيب جمبي " !
سهام " طلعت جمبو في السرير " ! جعته هاه !!
مدثر : ااي حطلب لينا حاجة اسي ! دا شنو دا ..شنوووو !! " قام قعد عديل و قرب من التلفزيون "
سهام " بتعاين معاهو " : اتا دا مش كان في عرسنا امس ولا انا عيوني كعبات !؟
مدثر : عرفتيهو مش يا سهام !! ياهو مالك والله انا كنت شاكك من اول ما شفتو ما كان غريب علي يا سهام ! كنت متابع المشروعات في الشركة عندنا ! ياخي معقول !!!!
سهام عايني معاي كويس ! مش ياااهو !؟
سهام : وحاة الله ياهوووو !! بس لابس بدله ! حيه انا ماشاءالله اسع المستشفى دي حقتو يعني ؟
مدثر : اي بس الشركة دي الراعيه ! و البتكلم دا رئيسا !
سهام : وااي شان افهم نضميهو دا قته لازم اتعلم الانجليزي دا !!
مدثر : بعلمك الدايراهو !! المهم " طفا التلفزيون "
سهام : شنو ؟
مدثر : ماااافي اهم منك يا مرتي !! هههههه
اسمعي قولي بي بحبك !
سهام : هوي هاااا ... انقرع !
مدثر: شنو اتي شابكاني انقرع ! يقرع جضيماتك ديل " عضاها في جضما "
سهام : وااااي لالالا فكني يا المجـ...
" بــــــــــــــــــكرة ماف حلقات "
#جانب_ندى !
#مكالمة !
عزو " بي فرحه " : ندى !!
ندى : امم كيفك ؟
عزو : الحمدلله انتي كيفك ؟
ندى : الحمدلله بخير
عزو : حمدلله !
ندى : انا ما عارفه متصله عليك ليه ! بس لمن بعاين للموضوع من المنطق بلقى ان انحنا الاتنين غلطتنا في حق بعض ! بغض النظر عن حجم الغلط !
ما حينفع افضل الوم عليك براك .. فا م عندي مانع نبقى اصدقاء !
عزو : شكراً ليكي !! مكتفي جداً بالخطوة دي !
ندى : كيف الشغل ؟
عزو: الحمدلله ....ندى ! ممكن دقايق داخله لي مكالمة !
ندى : تمام ..
عزو : خليكي ما تقفلي !
ندى : طيب !
" عزو رد على المكالمة "
عزو : الو ..
هاجر : وين يا ناس والله مشتاقين
عزو : هاجر ! ممكن م تتصلي علي تاني !؟
هاجر : ليه انا غلطت عليك في حاجة ؟
عزو : ابداً وجودك حيتفهم غلط و حيعمل لي مشاكل انا في غنى عنها ، حابي ابداا صفحة جديدة مع طليقتي لعل و عسى ربنا يسهل امورنا !
هاجر : ايوا فهمته ! لالا ولا يهمك و ربنا يجمعك بيها ان شاءالله حا ادعي ليك كتير !
عزو : شكراً يا هاجر ! و يسعدك يا رب !
هاجر : يارب ... سلام !
عزو : مع السلامة ... #قفل !
" رجع لي ندى "
عزو : ندى ! معاي ؟؟
ندى : ايوا معاك !! دقيقه يا عزالدين !!
عزو : طيب !
ندى : " كيف الكلام دا ، دي مصيبه "
عزو : في شنو يا ندى !؟
ندى : القيت بلاغ على الكولكشن الاخير حقي ! ياربي !!!! كيف كداا مستحيل !
عزو : روقي ! و حاولي تتناقشي مع المصدر بي رواق و شوفي المشكله اساسها وين !
و خلي المساعده تتواصل مع المحلات الاتعاملتي معاهم كلهم و خليهم يسحبو الكولكشن من العروض ! اول حاجة بعداك شوفي المشكله !
ندى : جوطتني و انا ما قادرة افكر !
عزو : رسلي ايميل للمساعده و بلغيها الكولكشن العليهو البلاغ يترفع ! و بعدين اتواصلي مع جهة البلاغات شوفي المشكله وين و بعداك الاتاليه !
ندى : طيب طيب !!
عزو : ربنا يلطف بأذن الله ما تشيلي هم !
ندى : تمام .. قصدي امين يارب يارب !!
#زنوبيا !
الطيب : ابداً ليه بتقولي كدا ؟
نور : انا جاده !
الطيب : و انا جادي والله ليه مالك !
نور : طيب ليه ما حبيتني ؟
الطيب " بي خلعه " : احبك !!!
نور : اااي ما رديت لي عليها ! يوم كنت في المطار !
الطيب : انتي قصدك ياتو حب ؟
نور : الحب العديل دا !
الطيب : ما جاده صح ؟؟
نور : جاده !
الطيب : يعني هو لازم احبك ؟
نور : لا بس فضول !
الطيب : طيب حا اكون صريح ! اسف ما قصدي اجرحك بس حتكلم بصورة جاده ! انا يا نور بحب السترة ! بتجذبني شديد !
نور : فهمته !
الطيب : دا م انتقاد ليكي والله دي حياتك و انتي حرة فيها ! والله م دايرك تفهميني غلط !
نور : متخلف بتتحسس مني !؟ المهم اصلا كنت بهظر ! اها متواصل مع ندىً؟
الطيب : ندوية .. ااااه من نارها!!
نور : اتقدم ليها !
الطيب : حنيتي ؟
نور : اااي الحب جنون !!
الطيب : قلتي كدا ؟
نور : ايوا !
الطيب : حاضر حا اتكلم مع مالك !!!
نور : ايوا كدا يا بطل !
#جانب_مدثر_سهام !
"القاهره "
سهام " واقفه في البلكونة " : ماشاءالله
عان الناس دي رايقي كيفن ! حي يا يمة كان تجي تشوفي !
مدثر " جا مسكا " : انتي رايقه اكتر منهم !
سهام : مدثر هاااا ! جنيت انت !
" اتفكت منو "
مدثر : اي جنيت !
سهام : ورح ننزل لي تحت نمشي مع الخلق ديل !
مدثر : ما نازل ياخ جاين من سفر و م ارتحنا ننزل كيف ! " دخل جوا الغرفه "
سهام " جات وراهو " : سمح !
مدثر " مسك الريموت ، بيقلب في القنوات "!
سهام : علي الصوت !
مدثر " تعالي طيب جمبي " !
سهام " طلعت جمبو في السرير " ! جعته هاه !!
مدثر : ااي حطلب لينا حاجة اسي ! دا شنو دا ..شنوووو !! " قام قعد عديل و قرب من التلفزيون "
سهام " بتعاين معاهو " : اتا دا مش كان في عرسنا امس ولا انا عيوني كعبات !؟
مدثر : عرفتيهو مش يا سهام !! ياهو مالك والله انا كنت شاكك من اول ما شفتو ما كان غريب علي يا سهام ! كنت متابع المشروعات في الشركة عندنا ! ياخي معقول !!!!
سهام عايني معاي كويس ! مش ياااهو !؟
سهام : وحاة الله ياهوووو !! بس لابس بدله ! حيه انا ماشاءالله اسع المستشفى دي حقتو يعني ؟
مدثر : اي بس الشركة دي الراعيه ! و البتكلم دا رئيسا !
سهام : وااي شان افهم نضميهو دا قته لازم اتعلم الانجليزي دا !!
مدثر : بعلمك الدايراهو !! المهم " طفا التلفزيون "
سهام : شنو ؟
مدثر : ماااافي اهم منك يا مرتي !! هههههه
اسمعي قولي بي بحبك !
سهام : هوي هاااا ... انقرع !
مدثر: شنو اتي شابكاني انقرع ! يقرع جضيماتك ديل " عضاها في جضما "
سهام : وااااي لالالا فكني يا المجـ...
" بــــــــــــــــــكرة ماف حلقات "
#جانب_ندى !
#مكالمة !
عزو " بي فرحه " : ندى !!
ندى : امم كيفك ؟
عزو : الحمدلله انتي كيفك ؟
ندى : الحمدلله بخير
عزو : حمدلله !
ندى : انا ما عارفه متصله عليك ليه ! بس لمن بعاين للموضوع من المنطق بلقى ان انحنا الاتنين غلطتنا في حق بعض ! بغض النظر عن حجم الغلط !
ما حينفع افضل الوم عليك براك .. فا م عندي مانع نبقى اصدقاء !
عزو : شكراً ليكي !! مكتفي جداً بالخطوة دي !
ندى : كيف الشغل ؟
عزو: الحمدلله ....ندى ! ممكن دقايق داخله لي مكالمة !
ندى : تمام ..
عزو : خليكي ما تقفلي !
ندى : طيب !
" عزو رد على المكالمة "
عزو : الو ..
هاجر : وين يا ناس والله مشتاقين
عزو : هاجر ! ممكن م تتصلي علي تاني !؟
هاجر : ليه انا غلطت عليك في حاجة ؟
عزو : ابداً وجودك حيتفهم غلط و حيعمل لي مشاكل انا في غنى عنها ، حابي ابداا صفحة جديدة مع طليقتي لعل و عسى ربنا يسهل امورنا !
هاجر : ايوا فهمته ! لالا ولا يهمك و ربنا يجمعك بيها ان شاءالله حا ادعي ليك كتير !
عزو : شكراً يا هاجر ! و يسعدك يا رب !
هاجر : يارب ... سلام !
عزو : مع السلامة ... #قفل !
" رجع لي ندى "
عزو : ندى ! معاي ؟؟
ندى : ايوا معاك !! دقيقه يا عزالدين !!
عزو : طيب !
ندى : " كيف الكلام دا ، دي مصيبه "
عزو : في شنو يا ندى !؟
ندى : القيت بلاغ على الكولكشن الاخير حقي ! ياربي !!!! كيف كداا مستحيل !
عزو : روقي ! و حاولي تتناقشي مع المصدر بي رواق و شوفي المشكله اساسها وين !
و خلي المساعده تتواصل مع المحلات الاتعاملتي معاهم كلهم و خليهم يسحبو الكولكشن من العروض ! اول حاجة بعداك شوفي المشكله !
ندى : جوطتني و انا ما قادرة افكر !
عزو : رسلي ايميل للمساعده و بلغيها الكولكشن العليهو البلاغ يترفع ! و بعدين اتواصلي مع جهة البلاغات شوفي المشكله وين و بعداك الاتاليه !
ندى : طيب طيب !!
عزو : ربنا يلطف بأذن الله ما تشيلي هم !
ندى : تمام .. قصدي امين يارب يارب !!
#زنوبيا !
👍2❤1
مالك : وريتك ! بعد تقعدي بقعد !
سلوان : الاخ شافع ؟
مالك : قولي الدايراهو ! اهاا وريني !
سلوان : اوريك الكيكة بتتنفخ كيف يعني ؟
مالك : وريني الصوص الكان عمل ضجة داك !
سلوان : معاك ورقه وقلم ؟
مالك : لا بحفظ براي ، انتي قولي لي بس طريقه الكراميل القبيل ديك !
سلوان : هههه زكرتني والله بكرة ارجع لي عم اسماعيل ! و بعدين انت داير تعرف شنو اسي بالشبط الكيك البتنفخ ولا الصوص ولا الكراميل !
مالك : داير اعرفك انتي ! الكيك و الصوص و الكراميل دي حجج ساكت !
سلوان : واضح و صريح !
مالك : على سيرة الوضوح ! ما قلتي لي عايزة ترجعي لي عم اسماعيل بخصوص الكراميل لي شنو ؟
سلوان : ساي بس اتطمن طلع معاهو كيف !
مالك : قلنا وضوح ! دا كدا وضوح ؟
سلوان : لا ما وضوح !
مالك : اها شنو ؟
سلوان :توتر .. ارتباك ..
مالك : و السبب !
سلوان : يعني انت ما عارف ؟
مالك : عارف بس داير اسمع منك !
سلوان : ما ممكن تكون واضح للدرجة دي !؟
مالك : ليه ما ممكن ! في شنو في الدنيا دي يستحق انه ما يتقال ! بالعكس انا حابب اقول ليكي كل حاجة لدرجة و انا سامع صوتك اسي حاسي بي زحمة كلام جواي داير يطلع ليكي و .... محتاج كمادات برضو !
سلوان : مالك ! انت منو ؟
مالك : تاني السوال دا ؟
سلوان : ايوة لكن النبرة الاتقالت ليهو مختلفه !
مالك : طيب ! انا انسان حباك شديد ! و حبك راس مالو في الدنيا دي ! يا مُهلمـتي !
سلوان : و انا محظوظة بي قلبك شديد !! بالمناسبه انا قعدت !
مالك : خيانه ! و سايباني واقف ههه
سلوان : م لقيت فرصه اقول ليك !
مالك : سلوان .. عارفه .. نفسي اعزمك غدا بكرة و اقعد معاكي و نشرب قهوة في حضرة عيونك ! واقول ليكي كلام كتير شديد ! بس للاسف ما حينفع !
سلوان : قهوة في حضرة عيوني !
مالك : و خليتي انه ليه ما حينفع م حسيتي بي فضول ؟ بس حا اوريكي .. ما كل رغبه بنحسها ينفع نحققا ! م داير اقعد معاك بالدس !! المهم م حابي انك تقعدي معاي في اي مكان !! عشان كداا حتلقيني كتير في زنوبيا !
سلوان : شكراً ليك !
مالك : على شنو ؟
سلوان : على احترامك لي ولي اهلي ! على انك اعتبرتني نفاج فرح ! على حروفكالكانت بتجيني في عز حوجتي ليها .. على حاجات كتيرة شديد!
مالك : بس انا لسه ما عملته ليكي حاجة !!! سلوان ممكن طلب ؟
سلوان : اطلب !
مالك :خلي بالك من اريج !! ....
#تاني_يوم
#زنوبيا ...
" كانو كلهم موجودين ما عدا انا اليوم دا حيت متأخرة ... قبل اجي بي شويه حصل الحوار دا "
اريج " مشت لي عم محجوب الكان ماسك جرد الحسابات و جمبو حسن ومحمد و عمر و عثمان كانو متوزعين "
اريج: عم محجوب كيفك ؟ و كيف خالتو ؟
محجوب : بخير حمدالله ! مالك م جيتي زرتي خالتو طيب زي سلوان !
اريج " اتوترت " : معليش كانت عندي ظروف !
محجوب : بهظر معاك ي بتي ولا يهمك !
اريج : كنت عايزة استأذن منك !! الليله في ساعتين !
محجوب : عافيه ؟
اريج : عافيه ايوا بس ما انا براي !
محجوب : اها !
اريج : بصراحة الفترة الفاتت علاقتي بي سلوان كانت متوترة شويه !و علاقتنا بقت ما تمام ! فا عملت ليها مفاجاة بسيطه و حابه نطلع انا و هي و زي م عارف الطلعه بعد الساعه 6 صعبه !!
محجوب: فهمته ي بتي ! ربنا يصلح حالكم ! عملتي كويسانتو اخوات و الدنيا ما فيها حاجة ! طوالي م عندي مانع !!
اريج :شكراً يا عم محجوب... #مشت_على البترينه !
" و هي واقفه ورا البترينه ! لمحتني واقفه برا المحل جمب الزول الكان بيوصللي الرسايل تبع gift .. فضلت مترقباني "
#برا_زنوبيا !
و انا داخله على زنوبيا سمعته صوت بي وراي بيب بيب بوري الموتر الفسبه حق gift ! اتفت وراي ، و ضحكته شديد و قلته بالجد مجنون ! لسه حيرسل يعني حتى بعد عرفتو !!
ضاحكة و رجعت على الموتر ! بعد وقف و فضل قاعد في الموتر !!
قلت ليهو :
سلوان : ازيييك ! طولته شويه المرة دي !
_ ( .. ) م رد علي !
سلوان : هي !! " اشرت ليهو بي يدي ، لأنه م رد علي و لا نزل حتى على الصندوق حق الموتر " غريبه الليله لابسه الهيلمت " خوذة "
( ..) كمان م رد و فضل بس قاعد في حتتو !
سلوان : نمته !!
" نزل من الموتر على الصندوق ، فتحو ، و طلع وردة و جا اداني ليها"
سلوان : دا شنو ! وردة !!! " مسكتها منو " !
" رجع الصندوق تاني طلع وردة تانيه جا اداني ليها "
سلوان " شلتها منه "
" تاني جاب وحدة ! لمن تمو خمسه وردات اداني ليهم في يدي .. و السادسهكانت في يدو وقف بيها قدامي " !!!
سلوان " بقيت ماسكاهم بي استغراب "
" طلع الخوذة من راسو و مسكا عليهو !! "
سلوان " شهقت و ختيت يدي في خشمي و قبلته منه ورجعت عاينت ليهو تاني" : مجنون انت ؟؟؟؟
سلوان : الاخ شافع ؟
مالك : قولي الدايراهو ! اهاا وريني !
سلوان : اوريك الكيكة بتتنفخ كيف يعني ؟
مالك : وريني الصوص الكان عمل ضجة داك !
سلوان : معاك ورقه وقلم ؟
مالك : لا بحفظ براي ، انتي قولي لي بس طريقه الكراميل القبيل ديك !
سلوان : هههه زكرتني والله بكرة ارجع لي عم اسماعيل ! و بعدين انت داير تعرف شنو اسي بالشبط الكيك البتنفخ ولا الصوص ولا الكراميل !
مالك : داير اعرفك انتي ! الكيك و الصوص و الكراميل دي حجج ساكت !
سلوان : واضح و صريح !
مالك : على سيرة الوضوح ! ما قلتي لي عايزة ترجعي لي عم اسماعيل بخصوص الكراميل لي شنو ؟
سلوان : ساي بس اتطمن طلع معاهو كيف !
مالك : قلنا وضوح ! دا كدا وضوح ؟
سلوان : لا ما وضوح !
مالك : اها شنو ؟
سلوان :توتر .. ارتباك ..
مالك : و السبب !
سلوان : يعني انت ما عارف ؟
مالك : عارف بس داير اسمع منك !
سلوان : ما ممكن تكون واضح للدرجة دي !؟
مالك : ليه ما ممكن ! في شنو في الدنيا دي يستحق انه ما يتقال ! بالعكس انا حابب اقول ليكي كل حاجة لدرجة و انا سامع صوتك اسي حاسي بي زحمة كلام جواي داير يطلع ليكي و .... محتاج كمادات برضو !
سلوان : مالك ! انت منو ؟
مالك : تاني السوال دا ؟
سلوان : ايوة لكن النبرة الاتقالت ليهو مختلفه !
مالك : طيب ! انا انسان حباك شديد ! و حبك راس مالو في الدنيا دي ! يا مُهلمـتي !
سلوان : و انا محظوظة بي قلبك شديد !! بالمناسبه انا قعدت !
مالك : خيانه ! و سايباني واقف ههه
سلوان : م لقيت فرصه اقول ليك !
مالك : سلوان .. عارفه .. نفسي اعزمك غدا بكرة و اقعد معاكي و نشرب قهوة في حضرة عيونك ! واقول ليكي كلام كتير شديد ! بس للاسف ما حينفع !
سلوان : قهوة في حضرة عيوني !
مالك : و خليتي انه ليه ما حينفع م حسيتي بي فضول ؟ بس حا اوريكي .. ما كل رغبه بنحسها ينفع نحققا ! م داير اقعد معاك بالدس !! المهم م حابي انك تقعدي معاي في اي مكان !! عشان كداا حتلقيني كتير في زنوبيا !
سلوان : شكراً ليك !
مالك : على شنو ؟
سلوان : على احترامك لي ولي اهلي ! على انك اعتبرتني نفاج فرح ! على حروفكالكانت بتجيني في عز حوجتي ليها .. على حاجات كتيرة شديد!
مالك : بس انا لسه ما عملته ليكي حاجة !!! سلوان ممكن طلب ؟
سلوان : اطلب !
مالك :خلي بالك من اريج !! ....
#تاني_يوم
#زنوبيا ...
" كانو كلهم موجودين ما عدا انا اليوم دا حيت متأخرة ... قبل اجي بي شويه حصل الحوار دا "
اريج " مشت لي عم محجوب الكان ماسك جرد الحسابات و جمبو حسن ومحمد و عمر و عثمان كانو متوزعين "
اريج: عم محجوب كيفك ؟ و كيف خالتو ؟
محجوب : بخير حمدالله ! مالك م جيتي زرتي خالتو طيب زي سلوان !
اريج " اتوترت " : معليش كانت عندي ظروف !
محجوب : بهظر معاك ي بتي ولا يهمك !
اريج : كنت عايزة استأذن منك !! الليله في ساعتين !
محجوب : عافيه ؟
اريج : عافيه ايوا بس ما انا براي !
محجوب : اها !
اريج : بصراحة الفترة الفاتت علاقتي بي سلوان كانت متوترة شويه !و علاقتنا بقت ما تمام ! فا عملت ليها مفاجاة بسيطه و حابه نطلع انا و هي و زي م عارف الطلعه بعد الساعه 6 صعبه !!
محجوب: فهمته ي بتي ! ربنا يصلح حالكم ! عملتي كويسانتو اخوات و الدنيا ما فيها حاجة ! طوالي م عندي مانع !!
اريج :شكراً يا عم محجوب... #مشت_على البترينه !
" و هي واقفه ورا البترينه ! لمحتني واقفه برا المحل جمب الزول الكان بيوصللي الرسايل تبع gift .. فضلت مترقباني "
#برا_زنوبيا !
و انا داخله على زنوبيا سمعته صوت بي وراي بيب بيب بوري الموتر الفسبه حق gift ! اتفت وراي ، و ضحكته شديد و قلته بالجد مجنون ! لسه حيرسل يعني حتى بعد عرفتو !!
ضاحكة و رجعت على الموتر ! بعد وقف و فضل قاعد في الموتر !!
قلت ليهو :
سلوان : ازيييك ! طولته شويه المرة دي !
_ ( .. ) م رد علي !
سلوان : هي !! " اشرت ليهو بي يدي ، لأنه م رد علي و لا نزل حتى على الصندوق حق الموتر " غريبه الليله لابسه الهيلمت " خوذة "
( ..) كمان م رد و فضل بس قاعد في حتتو !
سلوان : نمته !!
" نزل من الموتر على الصندوق ، فتحو ، و طلع وردة و جا اداني ليها"
سلوان : دا شنو ! وردة !!! " مسكتها منو " !
" رجع الصندوق تاني طلع وردة تانيه جا اداني ليها "
سلوان " شلتها منه "
" تاني جاب وحدة ! لمن تمو خمسه وردات اداني ليهم في يدي .. و السادسهكانت في يدو وقف بيها قدامي " !!!
سلوان " بقيت ماسكاهم بي استغراب "
" طلع الخوذة من راسو و مسكا عليهو !! "
سلوان " شهقت و ختيت يدي في خشمي و قبلته منه ورجعت عاينت ليهو تاني" : مجنون انت ؟؟؟؟
❤1👍1
قلت ليكي ! من شفتك ما بقى فيني عقل !
سلوان : مالك !!! لا بجد انت كويس ؟؟
" مبتسم و ماسك الوردة السادسه "؟
سلوان : ليه خمسه ؟ و انت معاك وحدة ؟
خمسه عدد الشهور الكتبت ليك فيهم !! و السادسه كان شلتيها حتكون موافقتك بالشهر السادس .. !
سلوان : دا منطق ؟
خلي منطقك معاي حالياً !! انا طمعان في الاكتر منو !
سلوان " مديت يدي شلتها منو ، و ابتسمت " !
شكراً ..... " طلع ظرف من يدو" اتفضلي !
سلوان :" ابتسمت و شلتو منو " اتاخرت على الشغل ...سلام " جريت " !!!
سلام .. " ابتسم شديد "
" دخلت المحل ...صبحت عليهم ! دقايق مافي لقيتو دخل المحل ورااااي".
#زنوبيا :
محجوب : اتاخرته يا مالك !! " عاين لي " !! في ورد بشيل ورد عههه !
حسن : هههههه مشاغله لكن ! مالك كيفك ؟؟
مالك : الحمدلله !!
طيب عشان انا مرتبط بي مواعيد .. لستاذة سلوان بلغتكم ؟؟
سلوان " بقيت بعاين فيهو وهو بيتكلم كأنه م ياهو الزول الكان واقف معاي براا "
" م قدرت استنى ، فتحت الظرف لقيت جواهو ورقه ، فكيت الطبقه ، و قلبي كلو بيدي ... و قتها كان مترغب ردة فعلي ! .. لقيتو كاتب "
{ : تضحكين فيصبح العالم مدين لكِ بالمزيد من الشعراء .. و في يوم المرأة العالمي .. كل الايام حقتك ، اضحكي تضحك الدنيا و تفيض ..}
اريج " جات علي " : سلوان !!
سلوان " عاينت ليها و انا مبتسمة ، شلت الورقة دخلتها الظرف و ختيتو جوا شنطتي " : اهلين !
اريج : حلوة الورود !
سلوان : " ابتسمت و بالي مع مالك "
اريج : انا محتاجة اتكلم معاكي ! ضروري !
سلوان : طيب اتكلمي !
اريج : م هنا ! انا اخدت اذن من عم محجوب ! انك تطلعي معاي ! حابه كل شي يرجع بينا كويس ! فا لو سمحتي لي م تخربي لي تخطيطي و تجي معاي !؟
"وقتها مالك طلع "
محجوب : سلوان !!! ليه عملتي كدا ؟؟
اريج " بتعاين للتلفون " : عم محجوب ممكن نطلع اسي و بعدين تكمل كلامك معاها ؟
محجوب : طيب !
سلوان :معليش ما حابه اطلع حته عندي شغل ! الدايراهو قولي هنا !
اريج : معليش لو ينفع هنا كان اتكلمته !
سلوان : م حابه والله معليش !!
محجوب : يا بتي ! امشي معاها ! شوفيها عايزة شنو و اجبري بي خاطرها !!
سلوان : طيب تمام .. يلااا ...
اريج : شكراً يا عم محجوب!!
" طلعنا "
اريج " وقفت امجاد ، ركبنا "
سلوان : غريبه بصراحه لكن ! م مشكله نشوف موضوعك شنو !!
اريج : حيعجبك ! لان بالجد نفسي علاقتنا تتصلح يا سلوان ، لاني غلطت كتير و اتماديت !
سلوان : بس لمجرد انك اعترفتي بي غلطك انا رضيت يا اريج و لسه عامله مكانه للعشرةو الخوة م محتاجة انك تعملي لي حاجة !!
اريج : على فكرة ! دي فكرة أرى اختي ! م فكرتي ، و هي حبت تساعدني لمن شافتني محتارة و بأنب في نفسي !! بتمنى تبسطك !!
#جانب_الطيب
#الشارع !
عزالدين : الطيب !! على وين ؟؟؟
الطيب : مواعد مالك ماشي عليهو !؟
عزالدين : ماشي بي شنو ؟
الطيب : مع اسامة حيوصلني !
عزالدين : اسامه مع مرتو وتسنيم جوا لظن حمودي عيان .. بجي معاك انا بوصلك ، لاني داير مالك !
الطيب : دايرو !! طيب تمام ..
عزالدين : ااي دايرو .. تعال اركب ..
" بعد 19 دقيقه "
" كافيه في حديقه "
الطيب : داك ليهو مالك !!
عزو : تعال !
" بعد وصلوهو".
الطيب : حبيبي كيفك ! طولت منك عديل والله ! صحتك كيف اسي ؟
مالك : الحمدالله بخير ! " عاين لي عزو "
عزو كيفك ؟
عزو : الحمدلله بخير ..
مالك : وصلت بدري و سبقتكم ! طلبت عصير و قلت انتظركم للغدا !
الطيب : جعان والله !!
عزو تلفونو رن
عزو : دقايق " قام مشى رد بعيد ".
مالك : قول موضوعك !
الطيب : قبل اقول موضوعي ! اوعدني انه اياً كانت النتيجة ما تأثرعلى علاقتنا ؟!
مالك : انت مجنون !
الطيب : جادي انا !
مالك : قول طيب !!
" وقتها عزو كان جاي عليهم بي وراهم و ماسك تلفونو "
الطيب : مبدئياً ! الموضوع بخصوص ندى!!
عزو " بي صوت عالي " ! : ندى !!!!!!!
#جانب_سلوان :
" خشم الباب "
سلوان : شقة منو يعني ولا بيت منو ؟
اريج: بيت مُنيه صحبتا ! " رنت جرس الباب "
سلوان : طيب ! " بقيت واقفه و بدندن لمن يفتحو الباب "
اريج " مبتسمة و بتعاين لي " !
سلوان : مالك ؟
اريج : ساي بس اشتقت ليكي !
سلوان " طبطبت عليها " : البينا عامرة ! م تشيلي هم حاجة ! كوني بخير انتي بس!
" الباب فتح "
اريج : اروى بطلي هبالتك دي ! جنها تفتح الباب و تجري زي الشافعه ! حركاتك دي ننويه بطلتا !
" و هي بتدخل " : خشي يا سلوان " بتنادي " اروووى ،، يا زفت ....
سلوان " دخلت " : اقفل الباب ي اريج ؟
اريج : ااااي اقفليهو و تعالي !
" قفلت و ماشه عليها "....
حسيت بي يد هبشتني خفيف على كتفي من وراي !!
" اتلفت بي خلعه "
شفتو شهقته و بقيت منططة عيوني !! قلت ليهو بي صوت رايح و مبحوح!!
امججججد ؟!!!!!
يتبع ..
"كالعاده حلقات بكرة مافي ، لانه بنزل يوم بعد يوم "
#استككانه🍴..
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله ...
سلوان : مالك !!! لا بجد انت كويس ؟؟
" مبتسم و ماسك الوردة السادسه "؟
سلوان : ليه خمسه ؟ و انت معاك وحدة ؟
خمسه عدد الشهور الكتبت ليك فيهم !! و السادسه كان شلتيها حتكون موافقتك بالشهر السادس .. !
سلوان : دا منطق ؟
خلي منطقك معاي حالياً !! انا طمعان في الاكتر منو !
سلوان " مديت يدي شلتها منو ، و ابتسمت " !
شكراً ..... " طلع ظرف من يدو" اتفضلي !
سلوان :" ابتسمت و شلتو منو " اتاخرت على الشغل ...سلام " جريت " !!!
سلام .. " ابتسم شديد "
" دخلت المحل ...صبحت عليهم ! دقايق مافي لقيتو دخل المحل ورااااي".
#زنوبيا :
محجوب : اتاخرته يا مالك !! " عاين لي " !! في ورد بشيل ورد عههه !
حسن : هههههه مشاغله لكن ! مالك كيفك ؟؟
مالك : الحمدلله !!
طيب عشان انا مرتبط بي مواعيد .. لستاذة سلوان بلغتكم ؟؟
سلوان " بقيت بعاين فيهو وهو بيتكلم كأنه م ياهو الزول الكان واقف معاي براا "
" م قدرت استنى ، فتحت الظرف لقيت جواهو ورقه ، فكيت الطبقه ، و قلبي كلو بيدي ... و قتها كان مترغب ردة فعلي ! .. لقيتو كاتب "
{ : تضحكين فيصبح العالم مدين لكِ بالمزيد من الشعراء .. و في يوم المرأة العالمي .. كل الايام حقتك ، اضحكي تضحك الدنيا و تفيض ..}
اريج " جات علي " : سلوان !!
سلوان " عاينت ليها و انا مبتسمة ، شلت الورقة دخلتها الظرف و ختيتو جوا شنطتي " : اهلين !
اريج : حلوة الورود !
سلوان : " ابتسمت و بالي مع مالك "
اريج : انا محتاجة اتكلم معاكي ! ضروري !
سلوان : طيب اتكلمي !
اريج : م هنا ! انا اخدت اذن من عم محجوب ! انك تطلعي معاي ! حابه كل شي يرجع بينا كويس ! فا لو سمحتي لي م تخربي لي تخطيطي و تجي معاي !؟
"وقتها مالك طلع "
محجوب : سلوان !!! ليه عملتي كدا ؟؟
اريج " بتعاين للتلفون " : عم محجوب ممكن نطلع اسي و بعدين تكمل كلامك معاها ؟
محجوب : طيب !
سلوان :معليش ما حابه اطلع حته عندي شغل ! الدايراهو قولي هنا !
اريج : معليش لو ينفع هنا كان اتكلمته !
سلوان : م حابه والله معليش !!
محجوب : يا بتي ! امشي معاها ! شوفيها عايزة شنو و اجبري بي خاطرها !!
سلوان : طيب تمام .. يلااا ...
اريج : شكراً يا عم محجوب!!
" طلعنا "
اريج " وقفت امجاد ، ركبنا "
سلوان : غريبه بصراحه لكن ! م مشكله نشوف موضوعك شنو !!
اريج : حيعجبك ! لان بالجد نفسي علاقتنا تتصلح يا سلوان ، لاني غلطت كتير و اتماديت !
سلوان : بس لمجرد انك اعترفتي بي غلطك انا رضيت يا اريج و لسه عامله مكانه للعشرةو الخوة م محتاجة انك تعملي لي حاجة !!
اريج : على فكرة ! دي فكرة أرى اختي ! م فكرتي ، و هي حبت تساعدني لمن شافتني محتارة و بأنب في نفسي !! بتمنى تبسطك !!
#جانب_الطيب
#الشارع !
عزالدين : الطيب !! على وين ؟؟؟
الطيب : مواعد مالك ماشي عليهو !؟
عزالدين : ماشي بي شنو ؟
الطيب : مع اسامة حيوصلني !
عزالدين : اسامه مع مرتو وتسنيم جوا لظن حمودي عيان .. بجي معاك انا بوصلك ، لاني داير مالك !
الطيب : دايرو !! طيب تمام ..
عزالدين : ااي دايرو .. تعال اركب ..
" بعد 19 دقيقه "
" كافيه في حديقه "
الطيب : داك ليهو مالك !!
عزو : تعال !
" بعد وصلوهو".
الطيب : حبيبي كيفك ! طولت منك عديل والله ! صحتك كيف اسي ؟
مالك : الحمدالله بخير ! " عاين لي عزو "
عزو كيفك ؟
عزو : الحمدلله بخير ..
مالك : وصلت بدري و سبقتكم ! طلبت عصير و قلت انتظركم للغدا !
الطيب : جعان والله !!
عزو تلفونو رن
عزو : دقايق " قام مشى رد بعيد ".
مالك : قول موضوعك !
الطيب : قبل اقول موضوعي ! اوعدني انه اياً كانت النتيجة ما تأثرعلى علاقتنا ؟!
مالك : انت مجنون !
الطيب : جادي انا !
مالك : قول طيب !!
" وقتها عزو كان جاي عليهم بي وراهم و ماسك تلفونو "
الطيب : مبدئياً ! الموضوع بخصوص ندى!!
عزو " بي صوت عالي " ! : ندى !!!!!!!
#جانب_سلوان :
" خشم الباب "
سلوان : شقة منو يعني ولا بيت منو ؟
اريج: بيت مُنيه صحبتا ! " رنت جرس الباب "
سلوان : طيب ! " بقيت واقفه و بدندن لمن يفتحو الباب "
اريج " مبتسمة و بتعاين لي " !
سلوان : مالك ؟
اريج : ساي بس اشتقت ليكي !
سلوان " طبطبت عليها " : البينا عامرة ! م تشيلي هم حاجة ! كوني بخير انتي بس!
" الباب فتح "
اريج : اروى بطلي هبالتك دي ! جنها تفتح الباب و تجري زي الشافعه ! حركاتك دي ننويه بطلتا !
" و هي بتدخل " : خشي يا سلوان " بتنادي " اروووى ،، يا زفت ....
سلوان " دخلت " : اقفل الباب ي اريج ؟
اريج : ااااي اقفليهو و تعالي !
" قفلت و ماشه عليها "....
حسيت بي يد هبشتني خفيف على كتفي من وراي !!
" اتلفت بي خلعه "
شفتو شهقته و بقيت منططة عيوني !! قلت ليهو بي صوت رايح و مبحوح!!
امججججد ؟!!!!!
يتبع ..
"كالعاده حلقات بكرة مافي ، لانه بنزل يوم بعد يوم "
#استككانه🍴..
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله ...
👍1
{ قوي قلبك ، و اقرأ للنهايه }
#شارع_ال60
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-١٣٠-
عزالدين !!
انا ما حيرد علي ! اتصل ليهو من عندك !
الطيب :
هدا بتصل قدامك يا عزالدين انا زاتي ما بيرد علي !!
عزالدين :
استغفرالله العظيم يارب ! حاول حاول تاني !!
الطيب :
#مكالمة !
الطيب : الووو اها و عليكم السلام ! ندى كيفك ؟؟
اهلين الطيب ! بخير الحمدلله !
مبسوطين و متفسحين هاااا هههه !
الطيب :
" بعد ضحكت استغرب "
اها هههه اي لالا الحمدلله مبسوطين شديد !
انتو كويسين يا ندى ؟
اي الحمدلله بخير !
الطيب :
كلكم يعني ! كلكم كلكم بخير ؟؟؟ خالتك و سجى و كدا !
الله هههه احلف ليك ؟؟
كويسين والله الحمدلله بس ياهو بنجهز لي برنامج التخريج دا عشان كدا عندي كركبه !
الطيب :
اي والله مالك كلمنا ! مبروك ليها كمان !
خالتك جمبك ابارك ليها ؟؟؟
جمبي والله يا الطيب لكن بتصلي ! انت ما حتجي مع مالك يعني عايز تبارك ليها بالتلفون ؟
الطيب :
لالا بجي ان شاءالله خلاص يلا تحياتي ليهم كلهم !
__ يوصل ان شاءالله ! تسلم يا الطيب . سلام !
الطيب :
سلااام ... #قفل !!
" بعد المكالمة "
عزو : يعني كلهم كويسين ؟؟
الطيب " هز راسو " : ايواا ! انا الخلاني ما حصلتو شنوو ؟؟
عزو : طيب طالما ندى و حالتو وكلهم بخير
طيب ! الاتصلت بيهو منو قلبت حالو كدا لمن جرى بالطريقه دي ؟؟!!
الطيب :
مافي غيرها !
عزو :
قصدك منو ؟؟؟
الطيب :
ما علينا !! خليك وراهو لمن يرفع و يرد و انا كمان حا اتصل عليهوو !! " اتحرك بعيد بالتافون " !!
#زنوبيا :
سلوان بتقول :
لحد ما طلعته و رجولي ساقتني لحد المحل !
انا ما كنت قادرة استوعب و افهم الحصل ، كأني كنت نايمة و دا كابوس ، لا قادرة اصدقو لا قادرة اكذبو !! ليييييه ؟؟؟
كل الكنت حاسه بيهو و نفسي فيهو و محتاجة ليه اني ابكي .. عايزة ابكي ! عايزة اشكي عايزة اتكلم انا محنوقه شديد ..
سلوان : "أين أُفرغ ما حلّ بي؟"
" زنوبيا الدور الاول عند الكاشير "
عم محجوب " جاي داخل من الباب عيونو في كل ركن في المحل " : سلوان !! سلوان وينا يا حسن ؟؟؟
حسن " كان ضهرو لي باب المحل و قاعد و مسهم " : سلوان فوق !
محجوب : ليه مخليها براها يا حسن !!! و ليه تقلق بي كدا حتى ما ضربت لي وقت مشيت وراها انا واقف مع امجد قريب الساعه منتظرك ! الا جيت اسي المحل !!؟ لاحول ولاقوة الا بالله ؟؟
حسن :
معليش .. لكن ما كنت عارف اتصرف يا محجوب !!
محجوب " وهو متحرك داير يمشي ، وقفو صوت حركة من برا المحل لحد جوا المحل مع فتحة الباب و النفس القايم "
" عم محجوب و حسن بي استغراب بيعاينو ليهو و هو بيجابد في نفسو ، الاتنين بي صوت واحد "
مالك !!!!!!
مالك " بيفتش بي عيونو عليها " :
سلوان وين !!!!!
محجوب :
سلوان فوق ..
مالك " جري على السلم "
حسن : دقيقه يا مالك ! ما حينفع تطلع ليها !
مالك " م رد عليهو و طلع ليها "
مالك : سلواااان !!! سلواان " جا علي ! و انا قاعده في الكرسي و نايمة بي راسي على الطربيزة "
سلوااان .. انتي كويسه !؟ في شنووو ؟؟
سلوان " رفعت راسي عاينت ليهو ، و هو واقف فوق راسي .. ابتسمته ليهو ! و رجعت بي ضهري على الكرسي "
مالك " قعد في الكرسي الجمبي و عاين لي بي نظرة عدم اقتناع و قلب و حاجات كتيرة شديد حسيت بيها زي ما بحس بالجواهو دايماً كل ما اعاين في عيونو ، قال لي :
انتي ما كويسه !! " خت يدينو في الطربيزة " شوفي يديني بترجف كيف ! انا ما عارف انا وصلت هنا كيف !! مكالمتك و بحة صوتك المجروشه و انتي بتبكي جننتني !!! سلوان فيكي شنو ؟
عشان انا والله الفيني كمل ...
سلوان "مبتسمة و انا بسمع في كلامو ! مع رفعة راسي كدا ليهو ، و عاينت ليهو ، في عز ابتسامتي نزلت مني دمعه !
رفعت يدي عشان امسحا ! وقفني بي يدو !
مالك :
خليها !! ..
سلوان :
عمري ما بكيت قدام زول لكن !
مالك :
و انا ما اي زول لكن !! و لا دا معناهو اني فرحان و انا شايف دموعك كدا قدامي ! ولو فرحان ! حا اكون فرحان لانك اعتبرتيني امانك! لجأتي لي !! فكرتي فيني و انتظرتيني لمن جيت عشان تشكي لي .. سلوان عيشي احساسك بدون قيود ... اشكي لي انا هنا عشان اسمعك انا هنا عشانك ! انا مستعد اخلي الوراي و القدامي و افضل جمبك !!
عايني ! انا ما قادر اقرب منك و لا عارف اعمل شنو ! بالجد !! ما عارف اتصرف كيف !!
مزعلك منو ؟ مزعلك شنو ؟؟
سلوان :
" بي بكيه .. " انت ليه حذرتني من اريج ؟؟
مالك :
عشان حصل موقف منها انا كا مالك عرفت اتعامل معاهو لكن ما بضمن غيري اذا حيقدر يتعامل معاهو ولا لا !!!
سلوان :
" بكيت قدرتي لمن بتنهد"
مالك :
عايني انا قلت ليكي ابكي عشان تتنفسي لكن اسي انا قلبي وجعني و ماقادر اتحمل اكتر !
و عروقي نطت من الغليان الحاسي بيهو ! عايني لي هنا و احكي لي الحصل معاكي شنو !؟؟؟؟
"بكرة مااااااف حلقات"
#شارع_ال60
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-١٣٠-
عزالدين !!
انا ما حيرد علي ! اتصل ليهو من عندك !
الطيب :
هدا بتصل قدامك يا عزالدين انا زاتي ما بيرد علي !!
عزالدين :
استغفرالله العظيم يارب ! حاول حاول تاني !!
الطيب :
#مكالمة !
الطيب : الووو اها و عليكم السلام ! ندى كيفك ؟؟
اهلين الطيب ! بخير الحمدلله !
مبسوطين و متفسحين هاااا هههه !
الطيب :
" بعد ضحكت استغرب "
اها هههه اي لالا الحمدلله مبسوطين شديد !
انتو كويسين يا ندى ؟
اي الحمدلله بخير !
الطيب :
كلكم يعني ! كلكم كلكم بخير ؟؟؟ خالتك و سجى و كدا !
الله هههه احلف ليك ؟؟
كويسين والله الحمدلله بس ياهو بنجهز لي برنامج التخريج دا عشان كدا عندي كركبه !
الطيب :
اي والله مالك كلمنا ! مبروك ليها كمان !
خالتك جمبك ابارك ليها ؟؟؟
جمبي والله يا الطيب لكن بتصلي ! انت ما حتجي مع مالك يعني عايز تبارك ليها بالتلفون ؟
الطيب :
لالا بجي ان شاءالله خلاص يلا تحياتي ليهم كلهم !
__ يوصل ان شاءالله ! تسلم يا الطيب . سلام !
الطيب :
سلااام ... #قفل !!
" بعد المكالمة "
عزو : يعني كلهم كويسين ؟؟
الطيب " هز راسو " : ايواا ! انا الخلاني ما حصلتو شنوو ؟؟
عزو : طيب طالما ندى و حالتو وكلهم بخير
طيب ! الاتصلت بيهو منو قلبت حالو كدا لمن جرى بالطريقه دي ؟؟!!
الطيب :
مافي غيرها !
عزو :
قصدك منو ؟؟؟
الطيب :
ما علينا !! خليك وراهو لمن يرفع و يرد و انا كمان حا اتصل عليهوو !! " اتحرك بعيد بالتافون " !!
#زنوبيا :
سلوان بتقول :
لحد ما طلعته و رجولي ساقتني لحد المحل !
انا ما كنت قادرة استوعب و افهم الحصل ، كأني كنت نايمة و دا كابوس ، لا قادرة اصدقو لا قادرة اكذبو !! ليييييه ؟؟؟
كل الكنت حاسه بيهو و نفسي فيهو و محتاجة ليه اني ابكي .. عايزة ابكي ! عايزة اشكي عايزة اتكلم انا محنوقه شديد ..
سلوان : "أين أُفرغ ما حلّ بي؟"
" زنوبيا الدور الاول عند الكاشير "
عم محجوب " جاي داخل من الباب عيونو في كل ركن في المحل " : سلوان !! سلوان وينا يا حسن ؟؟؟
حسن " كان ضهرو لي باب المحل و قاعد و مسهم " : سلوان فوق !
محجوب : ليه مخليها براها يا حسن !!! و ليه تقلق بي كدا حتى ما ضربت لي وقت مشيت وراها انا واقف مع امجد قريب الساعه منتظرك ! الا جيت اسي المحل !!؟ لاحول ولاقوة الا بالله ؟؟
حسن :
معليش .. لكن ما كنت عارف اتصرف يا محجوب !!
محجوب " وهو متحرك داير يمشي ، وقفو صوت حركة من برا المحل لحد جوا المحل مع فتحة الباب و النفس القايم "
" عم محجوب و حسن بي استغراب بيعاينو ليهو و هو بيجابد في نفسو ، الاتنين بي صوت واحد "
مالك !!!!!!
مالك " بيفتش بي عيونو عليها " :
سلوان وين !!!!!
محجوب :
سلوان فوق ..
مالك " جري على السلم "
حسن : دقيقه يا مالك ! ما حينفع تطلع ليها !
مالك " م رد عليهو و طلع ليها "
مالك : سلواااان !!! سلواان " جا علي ! و انا قاعده في الكرسي و نايمة بي راسي على الطربيزة "
سلوااان .. انتي كويسه !؟ في شنووو ؟؟
سلوان " رفعت راسي عاينت ليهو ، و هو واقف فوق راسي .. ابتسمته ليهو ! و رجعت بي ضهري على الكرسي "
مالك " قعد في الكرسي الجمبي و عاين لي بي نظرة عدم اقتناع و قلب و حاجات كتيرة شديد حسيت بيها زي ما بحس بالجواهو دايماً كل ما اعاين في عيونو ، قال لي :
انتي ما كويسه !! " خت يدينو في الطربيزة " شوفي يديني بترجف كيف ! انا ما عارف انا وصلت هنا كيف !! مكالمتك و بحة صوتك المجروشه و انتي بتبكي جننتني !!! سلوان فيكي شنو ؟
عشان انا والله الفيني كمل ...
سلوان "مبتسمة و انا بسمع في كلامو ! مع رفعة راسي كدا ليهو ، و عاينت ليهو ، في عز ابتسامتي نزلت مني دمعه !
رفعت يدي عشان امسحا ! وقفني بي يدو !
مالك :
خليها !! ..
سلوان :
عمري ما بكيت قدام زول لكن !
مالك :
و انا ما اي زول لكن !! و لا دا معناهو اني فرحان و انا شايف دموعك كدا قدامي ! ولو فرحان ! حا اكون فرحان لانك اعتبرتيني امانك! لجأتي لي !! فكرتي فيني و انتظرتيني لمن جيت عشان تشكي لي .. سلوان عيشي احساسك بدون قيود ... اشكي لي انا هنا عشان اسمعك انا هنا عشانك ! انا مستعد اخلي الوراي و القدامي و افضل جمبك !!
عايني ! انا ما قادر اقرب منك و لا عارف اعمل شنو ! بالجد !! ما عارف اتصرف كيف !!
مزعلك منو ؟ مزعلك شنو ؟؟
سلوان :
" بي بكيه .. " انت ليه حذرتني من اريج ؟؟
مالك :
عشان حصل موقف منها انا كا مالك عرفت اتعامل معاهو لكن ما بضمن غيري اذا حيقدر يتعامل معاهو ولا لا !!!
سلوان :
" بكيت قدرتي لمن بتنهد"
مالك :
عايني انا قلت ليكي ابكي عشان تتنفسي لكن اسي انا قلبي وجعني و ماقادر اتحمل اكتر !
و عروقي نطت من الغليان الحاسي بيهو ! عايني لي هنا و احكي لي الحصل معاكي شنو !؟؟؟؟
"بكرة مااااااف حلقات"
❤1
#شارع_ال60
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
١٣١-
#جانب_مالك
مالك " مركز مع سلوان "
معليش يا ندى ... عايني انا موافق على رغبتك انتي اياً كانت هي شنو ! بس استخيري قبل اي شي !!
ندى : بحبك طيب !
مالك : انا البحبك ... انا حا اقفل !!
مالك " بيكلم في روحو ، عين في التلفون و عين في الشارع تجاه سلوان .." :
بتتكلم مع منو البت دي !!
" كنت شايفا من بعيد خاته التلفون على اضانا ، وبتعاين للشارع ! لمن نزلت التلفون .. حاولت اتصل تاني ، اداني مشغول .. وقتها زدت سرعتي شويه في العربيه و شايف التلفون على اضانا ! "
وبتمشي خطوة و بتقيف لمن وقفت مرة وحدة ، و انا كل ما لي مُقرب منها ، يعني ابتديت اشوفها اوضح !!
بعدها انا ما عارف الحصل شنو ، غير أن فجأة التلفون حقها دا بقى في نص شارع الزلط ، و ردت فعلها و هي بتضرب راسها انا ما سامع بس منظر زول كان بيسكلب و يصرخ !
حرفياً بقت متحركة بي عدم إتزان و بي طريقه مُعرجه في نص شارع الزلط !
مالك بيقول :
هي الحياة ماشه و الايام ياها الايام ، كلها بتتشابه ، كل يوم و كل لحظه و كل ثانيه بنفقد انسان و بيتولد مكانه انسانه تاني ..
اليوم البيموت فيهو انسان عزيز على قلوبنا ، ما بيتنسي رغم انه بالنسبه لي انسان تاني بيكون يوم مميز لأن ربنا رزقه بي مولود .. عشان كدا قلت ليكم الايام ياها الايام ، احداثنا اللي بتميزها !
منو مننا ما عنده تاريخ حافظو ؟؟ بغض النظر عن الحدث اللي حصل في تاريخ اليوم !!
كلنا عندنا اليوم دا ، و لكن انا عمري ما حأنسى اليوم دا .. عمري ما حأنسى اليوم دا ! احساس انك تعيش صدمة انك فقدت اكتر زول اتمنيتو يعيش ليك ! و. قدام عيونك في حادث اقل ما يقال عنه أنه بشع !!!
سلوان ....
سلوان ... ااااااااااه ااااه ااااه !!!
في لحظه كنت الاقرب و كنت الابعد ليها و لكن قدر رب العالمين مافي انسان بيقدر يمنعه !
م كنت عارف انه حيحصل كدا ! والله كنت دعيت ، والله كنت دعيت ربنا الليل والنهار لو ما ارفع راسي من السجادة ، لو ما انزل كفوفي تاني كنت مستعد ادعي ليها لمن ربنا يستجيب لي . و يغير ليها قدرااا ! لأني مؤمن ان الدعاء بيغير الاقدار ! ربي قال ادعوني استجب لكم !
طيب الدعاء اللي انا كنت بدعيهو ليها دا م كان كفايه ؟؟؟ استغفرالله العظيم ياربي تسامحني ! يارب !؟
#زنوبيا !
" محجوب بيعاين من ورا القزاز حق المحل "
محجوب : غريبه يا حسن !! الناس الكانو قاعدين برا ديل مشو وين !!!
حسن :
شكلو في مشكله لانه في صوت عربية قرصت فرامل !!
عمر و محمد طلعو كمان !
محجوب " رجع قعد في حتتو "
" سيبيييك.. صوت الباب حق المحل "
مع قولة حسن لي اسم :
حسن : اريجججج ؟؟؟؟؟؟
محجوب " اتلفت وقام على حيلو " : خلي البت دي تطلع من هنا يا حسن !!
اريج " بي بكاء " و الله انا جيت عشان الاقي سلوان " دموع م بعرف اذا كانت دموع تماسيح زي ما بيقولو ولا دموع جاده فيهم "
حسن : اريج كفايه عشان والله العظيم انتي وصلتي قيمتك لي تحت رجول الناس ، كفايه ..كفاياكي إهانه في روحك دي يا بت الناس ، ناويه توصليها لحد وين !؟؟؟
محجوب : حسن الله يرضى عليك ، خليها تطلع برااا !
حسن " مشى على اريج الواقفه ماسكة باب المحل ، داير يطلعا برا ، انتبه للناس بتتجارى ، و عاين لي عم محجوب قاليهو " : والله في حاجة مجهجه الناس دي مالها بتتجارى !
فجأة حسن بقى شايف عمر جاي بيجري من جهة الشارع على مسافه من المحل، و بيرفع يدينو من بعيد !
حسن : عمر دا مالو !! " مع اريج "زحي زحي من الطريق ، لذ الباب و جرى على عمررر ، و اريج ماسكة طرحتا و جارية وراهو "
محجوب : في شنووو !!! " حاول يتحرك بسرعه ماسك عصايتو و جاري بي مهل حسب عمرو و ظروفو الصحية ما بتسمح ، بقى وراهم بي مسافة ، و بكورك ليهم " في شنو !؟ يا حسن !! يا عمر لا حول ولا قوة الا بالله !!!
#شارع_ال60
" شارع الزلط "
محمد : لا حول ولا قوة الا بالله !!
يا ناس الله يرضى عليكم ! دايرين هواء ، زحو يا ناس ملمومين كدا !
عثمان : الزول دا ما واعي ! من فكو الراجل من تحت يدو و هو قاعد كدا في شارع الزلط ! الاسعاف جااا ... زحو يا ناس !
حسن " دخل في نص الناس سامع جُمل بتطاقش حوليهو "
خالة كبيرة : انا لله و انا اليه راجعو !!!
حسن " شاف محمد من صهروثاعد على رجولو ، و ماسك راسو ، مسكو من كتفو " : محمد !
عثمان " بعاين لي حسن " : خلينا نفتح ليهم الطريق !
محمد " اتلفت و قام على حيلو و هو بيعاين لي حسن و اريج الجات محشورة من نص الناس بتعاين في العربات المكسرة و الدم المالي الزلط و مالك القاعد في نص الزلط في القزاز و قميصو المليان دم ! و مسهم و بيعاين من غيرو لا رمشة "
حسن " بي صدمة و عيون محمرة " : سلوان !!!!!!
" مسك راسو و قبل منها كان ما بخلف الكضب ، بكى !!! "
محمد " مشى علىً مالك " :
مالك ! استاذ مالك .. قوم الله يرضى عليك " و بيمسح دموعو بي يده " قوم خلينا نفتح ليهم سكة عشان يرفعوها ! الاسعاف وصل !
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
١٣١-
#جانب_مالك
مالك " مركز مع سلوان "
معليش يا ندى ... عايني انا موافق على رغبتك انتي اياً كانت هي شنو ! بس استخيري قبل اي شي !!
ندى : بحبك طيب !
مالك : انا البحبك ... انا حا اقفل !!
مالك " بيكلم في روحو ، عين في التلفون و عين في الشارع تجاه سلوان .." :
بتتكلم مع منو البت دي !!
" كنت شايفا من بعيد خاته التلفون على اضانا ، وبتعاين للشارع ! لمن نزلت التلفون .. حاولت اتصل تاني ، اداني مشغول .. وقتها زدت سرعتي شويه في العربيه و شايف التلفون على اضانا ! "
وبتمشي خطوة و بتقيف لمن وقفت مرة وحدة ، و انا كل ما لي مُقرب منها ، يعني ابتديت اشوفها اوضح !!
بعدها انا ما عارف الحصل شنو ، غير أن فجأة التلفون حقها دا بقى في نص شارع الزلط ، و ردت فعلها و هي بتضرب راسها انا ما سامع بس منظر زول كان بيسكلب و يصرخ !
حرفياً بقت متحركة بي عدم إتزان و بي طريقه مُعرجه في نص شارع الزلط !
مالك بيقول :
هي الحياة ماشه و الايام ياها الايام ، كلها بتتشابه ، كل يوم و كل لحظه و كل ثانيه بنفقد انسان و بيتولد مكانه انسانه تاني ..
اليوم البيموت فيهو انسان عزيز على قلوبنا ، ما بيتنسي رغم انه بالنسبه لي انسان تاني بيكون يوم مميز لأن ربنا رزقه بي مولود .. عشان كدا قلت ليكم الايام ياها الايام ، احداثنا اللي بتميزها !
منو مننا ما عنده تاريخ حافظو ؟؟ بغض النظر عن الحدث اللي حصل في تاريخ اليوم !!
كلنا عندنا اليوم دا ، و لكن انا عمري ما حأنسى اليوم دا .. عمري ما حأنسى اليوم دا ! احساس انك تعيش صدمة انك فقدت اكتر زول اتمنيتو يعيش ليك ! و. قدام عيونك في حادث اقل ما يقال عنه أنه بشع !!!
سلوان ....
سلوان ... ااااااااااه ااااه ااااه !!!
في لحظه كنت الاقرب و كنت الابعد ليها و لكن قدر رب العالمين مافي انسان بيقدر يمنعه !
م كنت عارف انه حيحصل كدا ! والله كنت دعيت ، والله كنت دعيت ربنا الليل والنهار لو ما ارفع راسي من السجادة ، لو ما انزل كفوفي تاني كنت مستعد ادعي ليها لمن ربنا يستجيب لي . و يغير ليها قدرااا ! لأني مؤمن ان الدعاء بيغير الاقدار ! ربي قال ادعوني استجب لكم !
طيب الدعاء اللي انا كنت بدعيهو ليها دا م كان كفايه ؟؟؟ استغفرالله العظيم ياربي تسامحني ! يارب !؟
#زنوبيا !
" محجوب بيعاين من ورا القزاز حق المحل "
محجوب : غريبه يا حسن !! الناس الكانو قاعدين برا ديل مشو وين !!!
حسن :
شكلو في مشكله لانه في صوت عربية قرصت فرامل !!
عمر و محمد طلعو كمان !
محجوب " رجع قعد في حتتو "
" سيبيييك.. صوت الباب حق المحل "
مع قولة حسن لي اسم :
حسن : اريجججج ؟؟؟؟؟؟
محجوب " اتلفت وقام على حيلو " : خلي البت دي تطلع من هنا يا حسن !!
اريج " بي بكاء " و الله انا جيت عشان الاقي سلوان " دموع م بعرف اذا كانت دموع تماسيح زي ما بيقولو ولا دموع جاده فيهم "
حسن : اريج كفايه عشان والله العظيم انتي وصلتي قيمتك لي تحت رجول الناس ، كفايه ..كفاياكي إهانه في روحك دي يا بت الناس ، ناويه توصليها لحد وين !؟؟؟
محجوب : حسن الله يرضى عليك ، خليها تطلع برااا !
حسن " مشى على اريج الواقفه ماسكة باب المحل ، داير يطلعا برا ، انتبه للناس بتتجارى ، و عاين لي عم محجوب قاليهو " : والله في حاجة مجهجه الناس دي مالها بتتجارى !
فجأة حسن بقى شايف عمر جاي بيجري من جهة الشارع على مسافه من المحل، و بيرفع يدينو من بعيد !
حسن : عمر دا مالو !! " مع اريج "زحي زحي من الطريق ، لذ الباب و جرى على عمررر ، و اريج ماسكة طرحتا و جارية وراهو "
محجوب : في شنووو !!! " حاول يتحرك بسرعه ماسك عصايتو و جاري بي مهل حسب عمرو و ظروفو الصحية ما بتسمح ، بقى وراهم بي مسافة ، و بكورك ليهم " في شنو !؟ يا حسن !! يا عمر لا حول ولا قوة الا بالله !!!
#شارع_ال60
" شارع الزلط "
محمد : لا حول ولا قوة الا بالله !!
يا ناس الله يرضى عليكم ! دايرين هواء ، زحو يا ناس ملمومين كدا !
عثمان : الزول دا ما واعي ! من فكو الراجل من تحت يدو و هو قاعد كدا في شارع الزلط ! الاسعاف جااا ... زحو يا ناس !
حسن " دخل في نص الناس سامع جُمل بتطاقش حوليهو "
خالة كبيرة : انا لله و انا اليه راجعو !!!
حسن " شاف محمد من صهروثاعد على رجولو ، و ماسك راسو ، مسكو من كتفو " : محمد !
عثمان " بعاين لي حسن " : خلينا نفتح ليهم الطريق !
محمد " اتلفت و قام على حيلو و هو بيعاين لي حسن و اريج الجات محشورة من نص الناس بتعاين في العربات المكسرة و الدم المالي الزلط و مالك القاعد في نص الزلط في القزاز و قميصو المليان دم ! و مسهم و بيعاين من غيرو لا رمشة "
حسن " بي صدمة و عيون محمرة " : سلوان !!!!!!
" مسك راسو و قبل منها كان ما بخلف الكضب ، بكى !!! "
محمد " مشى علىً مالك " :
مالك ! استاذ مالك .. قوم الله يرضى عليك " و بيمسح دموعو بي يده " قوم خلينا نفتح ليهم سكة عشان يرفعوها ! الاسعاف وصل !
" زوبا طالعه من الحمام واقفه بالبشكير "
زوبا : والله يا خالتو بيتكم مريح نفسياً بسيط و هادي و رايق !
خالتو : دا عشان انتي حلوة و رايقه عشان كدا ! نورتينا والله !
" زوبا جات قعدت "
خالة ندى : يا ندى !! ااها بتسبحي انتي قايلاك خلصتي صلاة !! .. اها يا بتي اهلك كيف طيبين ؟؟
زوبا : الحمدلله يا خالتي كلهم طيبين !
ندى " قامت و بترفع في سجادة الصلاة معاها وبتطبقا " : الحمدلله رب العالمين ..
زوبا : حرماً !
ندى " بتطلع في اسدال الصلاة و جات قعدت في الكنبه " : جمعاً يا زوبا ! عقبالك !
زوبا : الله يهديني !
ندى : بتقفليني بالكلمة دي زي ما انا زمان كنت بقفل بيها امي و خالتي!
حاولي تعجلي عشان صلاتك دي الحتنفعك و تسهل ليك امورك ! و برضو حا اقول ليك الله يهديك من اوانحنا في السعوديه بقوليك الله يهديك يا زوبا !!
زوبا : وااي حسستيني بي احساس بايخ خلاص !
ندى : لا يا ستي العفو انا مقتنعه ان الصلاة دي بالذات بتجي من تلقاء نفسك ، ما بالشكل و التأنيب و المرازة ! عشان لمن تعمليها تعمليها من قلبك ، ما عشان تسكتينا بيها !!
ما علينا .. خالتي كنتي عايزة تقولي شنو من شويه ؟؟
خالتا : عايزة اقول ليك شوفي اخوك دا انا لي يومين عديل ما شفتو !!!
ندى : يا خالتي اخوي دا خليهو اسي !
خالتا : اخليهو كيف يعني ؟؟
ندى : خليهو بس ادعي ليهو ربنا يطمن قلبو !
خالتا : حاصل معاهو شي انت ما بعرفو ؟؟؟
زوبا : حخش ارقد شويه يا ندى !
خالتا : بيتك ، اخدي راحتك !
ندى : طيب حبيبي !
" بعد زوبا مشت "
ندى : خالتي ! مالك عندو شويه جوطة كدا بس تترتب حتلقيهو قدام وشك كتير ان شاءالله ، ما تقلقي ساي!
خالتا " قربت منها " :
اسمعيني ! صحبتك دي سمحه والله ! م تخلينا نفرح بي اخوك قبل ما يسافر و تخشو في دوامة شغلكم الما بينتهي دا !!!
ندى : انسي الفكرة دي خالتي !
خالتا : ليه يعني ؟؟
ندى : انسيها بس ، خلي يختار براهو ! الزواج ما بيتحمل خيارات ناس تانيه !
خالتا: وزوبا مالا ؟
ندى : ما مالا بس هو عندو انسانه تخصو
و حاولي م تتكلمي كدا قدامو و لا قداما عليك الله يا خالتي عشان ما تعقدي الوضع ساي !!
خالتا : طيب نمشي نخطبا ليهو !
ندى : خالتي " مسكت يدها " انا مقدرة انك عايزة تطمني عليهو و تفرحي بيهو ! بس اصبري خليها تجي منو هو !
خالتا : حاضر !
ندى " قامت باستا " ..
#زنوبيا !
حسن " واقف في باب المحل " !
حسن : يلااااا يا محجوب الزمن !!
" جا صوت من وراهو "
السلام عليكم !
حسن : وعليكم السلام !
انا جيت بخصوص الاعلان الفي صفحتكم !
حسن : اعلان شنو ؟؟
عم محجوب " من جوا ، جاي على حسن "
في شنو يا حسن !؟
حسن : دقايق يا محجوب افهم !
انتو منزلين اعلان وظيفه في صفحتكم على الفيس بوك انه عايزين موظفه و تكون عندها خبرة و فكرة عن الحلويات !
حسن " اتلفت ورا على عمر و محجوب " :
دا محمد يا عمر المنزل اعلان ولا انت ؟
عمر : انا وعمر !!
حسن: طيب تمام المنزل الاعلان مافي هسي طلع ، المهم لو مافيها تعب تقدري تجي بكرة !
انا ممكن انتظر لو ما حيتأخر م عندي مشكله !
حسن : خلاص تمام انتظري !
" صوت من برا "
عم اسماعيل : محجوب ! حسن ! يلا يلا انا جاي محصلكم بسرعه !
حسن : اخد نفسك اول !
عم اسماعيل : باخدو باخدو قدام ارح خلينا نمشي ! لا حول ولاقوة الابالله سلوان الطيبه ! يارب تلطف بيها يارب ..
محجوب : انا جاهز ارح ارح !
حسن " للبنت " : بنعتذر اصلا مفروض نتابع معاكي انحنا بس في شوية ظروف حاصله و الزمن مضايقنا !
__ لالا ما مشكله !
محجوب : معليش يا بتي ...
#المستشفى !
مدثر :
انت حتفضل واقف كدا ؟؟؟ طيب اقعد يا مالك !
مالك :
ما تعبان عادي ، قعدت ولا وقفته ياهو نفس الشي ! اسمعني ! قلت ليك اديني صلاحيه تصرف الفترة دي بس ! اسي انت راجع من سفر انت والمدام من جات قاعده القعده دي !
انا هنا موجود مكانك ما تشيل هم !
مدثر :
والله انت زاتك حيرتني معاك !
اسمعني ، انا اصلا غصب عني مضطر اسافر البلد و غالبني عديل ! اخلي سلوان وراي و امشي !
والله يا مالك غالبني الاعملو !
مالك :
انا موجود ! م تشيل هم حاجة !
مدثر " قلدو من غير مقدمات و طبطب عليهو "
طيب انت امشي ارتاح عشان تقعد مكاني بكرةً !
مالك :
م تعبان والله ، انا لو مشيت البيت يادابي حتعب ، حتعب من التفكير ، عن الحاصل عليها شنو ، وفي شنو ! عشان كدا احسن اقعد !
مدثر :
طيب ما حا اقوليك لا !
انا معناتو انزل البلد اسي ، عشان الصباح ان شاءالله اكون موجود و تمشي تريح انت اصلا بعد دا لا المدام لا امها لا عمتا حيخلو لينا مجال !!
مالك : لحد الوقت دا ربنا يسهلا !
اتوكل انت ...
مدثر : شكراً لانك هنا !!! " بيتلفت اتذكر احمد الما ظاهر و مختفي "
زوبا : والله يا خالتو بيتكم مريح نفسياً بسيط و هادي و رايق !
خالتو : دا عشان انتي حلوة و رايقه عشان كدا ! نورتينا والله !
" زوبا جات قعدت "
خالة ندى : يا ندى !! ااها بتسبحي انتي قايلاك خلصتي صلاة !! .. اها يا بتي اهلك كيف طيبين ؟؟
زوبا : الحمدلله يا خالتي كلهم طيبين !
ندى " قامت و بترفع في سجادة الصلاة معاها وبتطبقا " : الحمدلله رب العالمين ..
زوبا : حرماً !
ندى " بتطلع في اسدال الصلاة و جات قعدت في الكنبه " : جمعاً يا زوبا ! عقبالك !
زوبا : الله يهديني !
ندى : بتقفليني بالكلمة دي زي ما انا زمان كنت بقفل بيها امي و خالتي!
حاولي تعجلي عشان صلاتك دي الحتنفعك و تسهل ليك امورك ! و برضو حا اقول ليك الله يهديك من اوانحنا في السعوديه بقوليك الله يهديك يا زوبا !!
زوبا : وااي حسستيني بي احساس بايخ خلاص !
ندى : لا يا ستي العفو انا مقتنعه ان الصلاة دي بالذات بتجي من تلقاء نفسك ، ما بالشكل و التأنيب و المرازة ! عشان لمن تعمليها تعمليها من قلبك ، ما عشان تسكتينا بيها !!
ما علينا .. خالتي كنتي عايزة تقولي شنو من شويه ؟؟
خالتا : عايزة اقول ليك شوفي اخوك دا انا لي يومين عديل ما شفتو !!!
ندى : يا خالتي اخوي دا خليهو اسي !
خالتا : اخليهو كيف يعني ؟؟
ندى : خليهو بس ادعي ليهو ربنا يطمن قلبو !
خالتا : حاصل معاهو شي انت ما بعرفو ؟؟؟
زوبا : حخش ارقد شويه يا ندى !
خالتا : بيتك ، اخدي راحتك !
ندى : طيب حبيبي !
" بعد زوبا مشت "
ندى : خالتي ! مالك عندو شويه جوطة كدا بس تترتب حتلقيهو قدام وشك كتير ان شاءالله ، ما تقلقي ساي!
خالتا " قربت منها " :
اسمعيني ! صحبتك دي سمحه والله ! م تخلينا نفرح بي اخوك قبل ما يسافر و تخشو في دوامة شغلكم الما بينتهي دا !!!
ندى : انسي الفكرة دي خالتي !
خالتا : ليه يعني ؟؟
ندى : انسيها بس ، خلي يختار براهو ! الزواج ما بيتحمل خيارات ناس تانيه !
خالتا: وزوبا مالا ؟
ندى : ما مالا بس هو عندو انسانه تخصو
و حاولي م تتكلمي كدا قدامو و لا قداما عليك الله يا خالتي عشان ما تعقدي الوضع ساي !!
خالتا : طيب نمشي نخطبا ليهو !
ندى : خالتي " مسكت يدها " انا مقدرة انك عايزة تطمني عليهو و تفرحي بيهو ! بس اصبري خليها تجي منو هو !
خالتا : حاضر !
ندى " قامت باستا " ..
#زنوبيا !
حسن " واقف في باب المحل " !
حسن : يلااااا يا محجوب الزمن !!
" جا صوت من وراهو "
السلام عليكم !
حسن : وعليكم السلام !
انا جيت بخصوص الاعلان الفي صفحتكم !
حسن : اعلان شنو ؟؟
عم محجوب " من جوا ، جاي على حسن "
في شنو يا حسن !؟
حسن : دقايق يا محجوب افهم !
انتو منزلين اعلان وظيفه في صفحتكم على الفيس بوك انه عايزين موظفه و تكون عندها خبرة و فكرة عن الحلويات !
حسن " اتلفت ورا على عمر و محجوب " :
دا محمد يا عمر المنزل اعلان ولا انت ؟
عمر : انا وعمر !!
حسن: طيب تمام المنزل الاعلان مافي هسي طلع ، المهم لو مافيها تعب تقدري تجي بكرة !
انا ممكن انتظر لو ما حيتأخر م عندي مشكله !
حسن : خلاص تمام انتظري !
" صوت من برا "
عم اسماعيل : محجوب ! حسن ! يلا يلا انا جاي محصلكم بسرعه !
حسن : اخد نفسك اول !
عم اسماعيل : باخدو باخدو قدام ارح خلينا نمشي ! لا حول ولاقوة الابالله سلوان الطيبه ! يارب تلطف بيها يارب ..
محجوب : انا جاهز ارح ارح !
حسن " للبنت " : بنعتذر اصلا مفروض نتابع معاكي انحنا بس في شوية ظروف حاصله و الزمن مضايقنا !
__ لالا ما مشكله !
محجوب : معليش يا بتي ...
#المستشفى !
مدثر :
انت حتفضل واقف كدا ؟؟؟ طيب اقعد يا مالك !
مالك :
ما تعبان عادي ، قعدت ولا وقفته ياهو نفس الشي ! اسمعني ! قلت ليك اديني صلاحيه تصرف الفترة دي بس ! اسي انت راجع من سفر انت والمدام من جات قاعده القعده دي !
انا هنا موجود مكانك ما تشيل هم !
مدثر :
والله انت زاتك حيرتني معاك !
اسمعني ، انا اصلا غصب عني مضطر اسافر البلد و غالبني عديل ! اخلي سلوان وراي و امشي !
والله يا مالك غالبني الاعملو !
مالك :
انا موجود ! م تشيل هم حاجة !
مدثر " قلدو من غير مقدمات و طبطب عليهو "
طيب انت امشي ارتاح عشان تقعد مكاني بكرةً !
مالك :
م تعبان والله ، انا لو مشيت البيت يادابي حتعب ، حتعب من التفكير ، عن الحاصل عليها شنو ، وفي شنو ! عشان كدا احسن اقعد !
مدثر :
طيب ما حا اقوليك لا !
انا معناتو انزل البلد اسي ، عشان الصباح ان شاءالله اكون موجود و تمشي تريح انت اصلا بعد دا لا المدام لا امها لا عمتا حيخلو لينا مجال !!
مالك : لحد الوقت دا ربنا يسهلا !
اتوكل انت ...
مدثر : شكراً لانك هنا !!! " بيتلفت اتذكر احمد الما ظاهر و مختفي "
❤1
عزو " سحب يدها من راسو ، شبك اصابع يده مع اصابعا و نزل بيها على خشمو و باس يدها و هو بيتمتم ليها " : بحبك شديد يا ندى ! والله ما يحرمني منك و يكتب ليكي معاكي السعاده والخير ! قومي تعالي ارقدي ارتاحي ..
#تاني_يوم !
" مالك واقف جمب الجزامة بيلبس جزمتو "
خالتو : تلفونك صامت انت ولا شنو! اختك دي اتصلت ليك كتير ما كنت بترد !
مالك : رجعت ليها لكن !
خالتو : حمدلله ربنا يهنيهم ! شفتهاهتك عملت شنو ؟ اسي كان اجلت موضوع السفر دا يا ولدي الوقت م مناسب خليهم يستمتعو بي اجازتهم لمن نمشي نضايقهم ساي !
مالك : ندى كانت مجهزة ليكم المفاجاة دي قبل م يجي موضوع زواجهم دا ! فا امشو عليهم انبسطو يا خالتي !
خالتو : و انت طيب ؟
مالك " جرا الدرج طلع بخاخ كدا رش في شعرو و فركو بي يده " : انا ادعي لي بس !
خالتو : ربنا يفتحا عليك !
مالك : بس دا الدايرو منك ! دعوة سمحه زي دي كدا ! " مشى باس راسها "
يلا انا طالع ..
#المستشفى :
#غرفة_سلوان ..
الدكتورة " بتفك في الشاش " :
الحمدلله ..
سلوان : الحمدلله ! مفروض اطلع متين ؟
الدكتورة : طيب ممكن اعرف انتي زعلانه ليه ؟ بعيد عن الوضع الحاصل دا ! انتي في حد زاتك زعلانه في شي مزعلك !
سلوان : لا ما زعلانه !
الدكتورة : طيب ، ما حا اضغط عليكي !!
سلوان : تمام ! حسالك سوال ردي لي بكل صراحه ! عايزة اعرف اذا الشلل دا حاجة مؤقته ولا دايمة ! و قبل تردي انا عافياكي من عبارات الطبطبه و المواساة ! مقابل اني مقتنعه تماماً بي اراده رب العالمين و قبلانه بيها كيف م تكون ! تمام ؟ فا قولي لي الرد طوالي حا اكون ممتنه !
الدكتورة " بتعاين لي شديد " :
نسبه بسيطة !
سلوان : كم في المية ؟
الدكتورة : انا ضد التحديذ لان مرات قدرة رب العالمين بتفوت التوقعات الطبيع دي لكن حا اقول ليكي بنسبه 40% ممكن تتعافي !
سلوان : 40٪% ما بطالة والله ! حمدلله !
الدكتورة : كيف يعني انتي شايفاها نسبه كويسه ؟
سلوان : براكي قلتي ارادت رب العالمين يا دكتوورة منو فينا ما عايش عل الامل ! بالامل نحيا ، لو مات الامل جوانا ، وقتها حنكون فقدنا ثقتنا بي رب العالمين ! ربنا سبحانه بيحب ثقتنا فيهو لانه بيدينا على قدر ثقتنا دي فيهو ، فا لو كانت النسبه دي 5% كنت حا اقول نفس كلامي دا ، لان الفكرة بالنسبه لي ان الامل موجود بغض النظر عن نسبتو كم !!
فا الحمدلله و شكراً ليكي و لي وضوحك معاي ..
صوت الباب
سلوان : ممكن لو زيارة ما ترفضي ! انا كويسه و حا ابقى كويسه اكتر لو شفته ...." اتنهدته و سكته "
الدكتورة " و هي بتعاين لي قالت اتفضل " !
" الباب فتح "
سلوان قالت : كنت مترقبه متين الباب حيفتح ! كنت منتظرة صوت معين اني اسمعو !
كنت منتظرة اشم ريحتو ماليه المكان الكنت دايماً بحس بي وجودو حوليني منها !
ما ضيق و لا زعل بس خابت آمالي و انا عيني في مدثر ماسك الباب وهو بيقول :
مدثر : ممكن ادخل ليها من فضلك ؟ اشتقت ليها !!
الدكتورة : تعال !
"مدثر دخل متلهف "
الدكتورة : عن ازنكم .. بالشفاء ان شاءالله !
سلوان : امي كويسه !؟ و عمتي التايه كويسه و رقية ! ما نفسك تجيبا لي عشان اشوفها ؟
مدثر " جا وقف جمبها " :
حتشوفيهم ! م فضل كتير عشان تطلعي !
سلوان : بالجد ! يعني قربته اطلع ؟؟
مدثر : ايواا الحمدلله !
سلوان " بي تردد " : ااا .. كنت عايزة اسالك من .. ااا م مالك ! اذا هو كويس يعني ولا لا لانه ! اااه " كنت منتظرة مدثر يكمل باقي الكلام عني بس لمن ما عمل مدا اتضطريت اغير مسار الموضوع "
صراحة شايله همو لان خلاص بعد دا م حقدراساعد زنوبيا ولا اساعدو ! فا كنت بفكر يعني في الموضوع !
مدثر :
فهمته ... " م كان عارف يقول ليها شنو، فا سكت "
#زنوبيا !
" برا المحل "
محمد : دا جاي هنا عايز شنو ؟
عمر : ما عارف لكن نفسي اشيل جردل المويه دا اللبسو ليهو !
محمد : داير الحق ! م متطمن والله خصوصا ان حسن جوا و عم محجوب لسه ما جا ! فا حتحصل كارثه !
عمر : بدل واقفين هنا و قاعدين ننظر خلينا نمشي عليهم احسن !
محمد : تعال !!
#جانب_مالك
#المستشفىً - الرسبشن !
مالك : هي كويسه يعني ؟؟
الحمدلله و حتطلع في اليومين دي ان شاءالله !
مالك " خت تلفونو في التكايه الخشب اللي ف الاستقبال ، و دخل يدو جوا جيبو " : طيب ديل فلاشتين ! خليهم معاكي
طيب يا استاذ !
" جاهم صوت من وراهم "
مدثر : مالك كيفك ؟؟
مالك " بي خلعه متلفت " : مدثر ! حمدلله انت كيفك ؟
مدثر : حمدلله !
مالك : حمدلله ! انا جيت بس اتطمن كدا على سلوان و اا مفروض امشي عشان ظهر لي شغل !
مدثر : طيب تمام ! ما بتقصر !
مالك : الله ما جاب تقصير! #نزل_في السلم بسرعه !!
مدثر " كان واقف مستغرب بيعاين ليهو لمن اختفى ، و هو راجع على غرفة سلوان ، سمع البت اللي في الاستقبال بتقول " : يا الله دا نسى لي تلفونو هنا اسي احصلو كيف !
مدثر " رجع عليها " : جيبيهو !
__ " مدتو ليهو " حتحصلو !
مدثرر : اي !!
#تاني_يوم !
" مالك واقف جمب الجزامة بيلبس جزمتو "
خالتو : تلفونك صامت انت ولا شنو! اختك دي اتصلت ليك كتير ما كنت بترد !
مالك : رجعت ليها لكن !
خالتو : حمدلله ربنا يهنيهم ! شفتهاهتك عملت شنو ؟ اسي كان اجلت موضوع السفر دا يا ولدي الوقت م مناسب خليهم يستمتعو بي اجازتهم لمن نمشي نضايقهم ساي !
مالك : ندى كانت مجهزة ليكم المفاجاة دي قبل م يجي موضوع زواجهم دا ! فا امشو عليهم انبسطو يا خالتي !
خالتو : و انت طيب ؟
مالك " جرا الدرج طلع بخاخ كدا رش في شعرو و فركو بي يده " : انا ادعي لي بس !
خالتو : ربنا يفتحا عليك !
مالك : بس دا الدايرو منك ! دعوة سمحه زي دي كدا ! " مشى باس راسها "
يلا انا طالع ..
#المستشفى :
#غرفة_سلوان ..
الدكتورة " بتفك في الشاش " :
الحمدلله ..
سلوان : الحمدلله ! مفروض اطلع متين ؟
الدكتورة : طيب ممكن اعرف انتي زعلانه ليه ؟ بعيد عن الوضع الحاصل دا ! انتي في حد زاتك زعلانه في شي مزعلك !
سلوان : لا ما زعلانه !
الدكتورة : طيب ، ما حا اضغط عليكي !!
سلوان : تمام ! حسالك سوال ردي لي بكل صراحه ! عايزة اعرف اذا الشلل دا حاجة مؤقته ولا دايمة ! و قبل تردي انا عافياكي من عبارات الطبطبه و المواساة ! مقابل اني مقتنعه تماماً بي اراده رب العالمين و قبلانه بيها كيف م تكون ! تمام ؟ فا قولي لي الرد طوالي حا اكون ممتنه !
الدكتورة " بتعاين لي شديد " :
نسبه بسيطة !
سلوان : كم في المية ؟
الدكتورة : انا ضد التحديذ لان مرات قدرة رب العالمين بتفوت التوقعات الطبيع دي لكن حا اقول ليكي بنسبه 40% ممكن تتعافي !
سلوان : 40٪% ما بطالة والله ! حمدلله !
الدكتورة : كيف يعني انتي شايفاها نسبه كويسه ؟
سلوان : براكي قلتي ارادت رب العالمين يا دكتوورة منو فينا ما عايش عل الامل ! بالامل نحيا ، لو مات الامل جوانا ، وقتها حنكون فقدنا ثقتنا بي رب العالمين ! ربنا سبحانه بيحب ثقتنا فيهو لانه بيدينا على قدر ثقتنا دي فيهو ، فا لو كانت النسبه دي 5% كنت حا اقول نفس كلامي دا ، لان الفكرة بالنسبه لي ان الامل موجود بغض النظر عن نسبتو كم !!
فا الحمدلله و شكراً ليكي و لي وضوحك معاي ..
صوت الباب
سلوان : ممكن لو زيارة ما ترفضي ! انا كويسه و حا ابقى كويسه اكتر لو شفته ...." اتنهدته و سكته "
الدكتورة " و هي بتعاين لي قالت اتفضل " !
" الباب فتح "
سلوان قالت : كنت مترقبه متين الباب حيفتح ! كنت منتظرة صوت معين اني اسمعو !
كنت منتظرة اشم ريحتو ماليه المكان الكنت دايماً بحس بي وجودو حوليني منها !
ما ضيق و لا زعل بس خابت آمالي و انا عيني في مدثر ماسك الباب وهو بيقول :
مدثر : ممكن ادخل ليها من فضلك ؟ اشتقت ليها !!
الدكتورة : تعال !
"مدثر دخل متلهف "
الدكتورة : عن ازنكم .. بالشفاء ان شاءالله !
سلوان : امي كويسه !؟ و عمتي التايه كويسه و رقية ! ما نفسك تجيبا لي عشان اشوفها ؟
مدثر " جا وقف جمبها " :
حتشوفيهم ! م فضل كتير عشان تطلعي !
سلوان : بالجد ! يعني قربته اطلع ؟؟
مدثر : ايواا الحمدلله !
سلوان " بي تردد " : ااا .. كنت عايزة اسالك من .. ااا م مالك ! اذا هو كويس يعني ولا لا لانه ! اااه " كنت منتظرة مدثر يكمل باقي الكلام عني بس لمن ما عمل مدا اتضطريت اغير مسار الموضوع "
صراحة شايله همو لان خلاص بعد دا م حقدراساعد زنوبيا ولا اساعدو ! فا كنت بفكر يعني في الموضوع !
مدثر :
فهمته ... " م كان عارف يقول ليها شنو، فا سكت "
#زنوبيا !
" برا المحل "
محمد : دا جاي هنا عايز شنو ؟
عمر : ما عارف لكن نفسي اشيل جردل المويه دا اللبسو ليهو !
محمد : داير الحق ! م متطمن والله خصوصا ان حسن جوا و عم محجوب لسه ما جا ! فا حتحصل كارثه !
عمر : بدل واقفين هنا و قاعدين ننظر خلينا نمشي عليهم احسن !
محمد : تعال !!
#جانب_مالك
#المستشفىً - الرسبشن !
مالك : هي كويسه يعني ؟؟
الحمدلله و حتطلع في اليومين دي ان شاءالله !
مالك " خت تلفونو في التكايه الخشب اللي ف الاستقبال ، و دخل يدو جوا جيبو " : طيب ديل فلاشتين ! خليهم معاكي
طيب يا استاذ !
" جاهم صوت من وراهم "
مدثر : مالك كيفك ؟؟
مالك " بي خلعه متلفت " : مدثر ! حمدلله انت كيفك ؟
مدثر : حمدلله !
مالك : حمدلله ! انا جيت بس اتطمن كدا على سلوان و اا مفروض امشي عشان ظهر لي شغل !
مدثر : طيب تمام ! ما بتقصر !
مالك : الله ما جاب تقصير! #نزل_في السلم بسرعه !!
مدثر " كان واقف مستغرب بيعاين ليهو لمن اختفى ، و هو راجع على غرفة سلوان ، سمع البت اللي في الاستقبال بتقول " : يا الله دا نسى لي تلفونو هنا اسي احصلو كيف !
مدثر " رجع عليها " : جيبيهو !
__ " مدتو ليهو " حتحصلو !
مدثرر : اي !!
👍2
ندىً :
اجي !!! " عينا وقعت في التغليفه " .. دقيقه دقيقه ! دا شنو دااا ! جايبه لي هدية بزازة ؟؟؟ دي جنت ولا شنو ؟؟ هاهاهههههههههههه. احي يا الله لا بجد دي شنو الهديه الغريبه دي !! " اتوترت " !
عزو :
روقي ! دي علبه ههههه افتحيها ! بتتفتح
هي ! ندىً... ندى !! يا السرحتي !
ندى :
" ماسكة العلبه و سرحت فيها متأثرة "
عزو : في شنو مالك ؟؟ بتعايني كدا " مسكا منها فتح العلبة " ! ماشاءالله جواها سلسل !
ندى " ابتسمت خفيف " !
حلو !
عزو :
دا دهب ! غريبه بصراحه زول يهادي بي دهب !
ندى :
مردودة ليها ان شاءالله !
عزو " خت العلبه من يدو في السرير "
خلي مردوده ليها ! و عايني لي هنا ! مالك انتي فجأة قلبتي كدا ؟
ندى :
مافي حاجة ! اُكُل !
عزو :
ندى " مسكا من كتافينها " !
خلي لي اكل اسي ! وريني في شنو انتي من عينك وقعت في البزازة دي و انتي حالك قلب !
ندىً " بي تردد و قطيع كلام" :
خايفه بس من فكرة اني ممكن ما ابقى أم في يوم من الايام ! يعني بحكم ان في الوقت داك ما حصل حمل و خايفه ازجع لي نفس الضغوطات النفسيه من الحوليني و من خ#قاطعا !
عزو " جراها عليهو ضماها " :
الناس .. الناس و المجتمع ياتو يوم سكتو ؟
الناس البتحبنا عارفنهم كويس ، الحاجة دي اقسام ! و بعدين انا م عارف انتي بتتكلمي كدا على ياتو اساس وانحنا اصلا حياتنا كانت مُضطربه و براكي عارفه الحاصل ! و لو لا قدر الله فهمك دا في محلو ، الطب اتطور و لو الطب عجز ، رضينا بي قسمتو و الحمدلله !! روقي و انا جمبك و يدك دي ما ناوي افكها ! يلا خلينا ناكل عشان حننزل السينما " مسك راسا بي كف يديهو الاتنين و باسا فيهو "
اضحكي ...
#زنوبيا ..
حسن قال :
كنت قاعد على الجهاز حق المحل براجع في الجرد حق الشهور الفاتت اللي كانت مرتباهم سلوان !!
لقيت نفسي سارح في حالها ! و في حاجات كتيرة اي انسان في مكاني بيهمو امر سلوان حيفكر فيها و في مستقبلها !
لمن تكون عندك حلم و عندك الوسيله للتحقيق ! و فجاة تحصل ليك انتكاسه تخليك عاجز عن انك تبدا تاخد خطوة تجاه حلمك دا ، حتحس بي شنو ؟؟؟
ان سلوان بتحب المطبخ و بتحب زنوبيا ! بس م قادرة تعمل فيهو حاجة !!
بالجد بتمنى ليها الصبر و الخير ! و راحة البال و القبول للظروف دي بصورة سليمة !!
بين خيال لطيف شديد و بين واقع مُر شديد لقيت باب المحل بيفتح ، في وشي شخصيه اخر حاجة كنت اتمنى اشوفهاااا !! فا وقفت على حيلي كا ردة فعل ، قلت ليهو !:
حسن : علي !!
علي: ا ااي حسن " بي ابتسامة خفيفه كدا "
حسن " شاف عمر ومحمد اللي بقو في باب المحل بي ورا علي مباشرتاً " : اتفضل !
محمد و عمر " مخلوعين في ردة فعل حسن " !!
علي : محجوب وين ؟؟؟
حسن : لسه ما جا !! خير ؟؟
علي : شوف " جا مقرب علىً حسن " !
انا متابع الحصل ليكم في الفترة اللاخيرة دي ، و ظروفي اتحسنت حالياً في اني اقدراحل سلوان من الدين حق القسط التاني ! و ارجع بالشراكة لي زنوبيا !
حسن : هاهاهاها يا رجل ! ياخ قول كلام غير دا هاهاها ، سمعتوهو يا شباب ؟؟
علي : مافي حاجة بتضحك ! ضحكك دا اسمو عدم احترام لي !
حسن : انت شايف نفسك انك رجل يستحق الاحترام ؟
علي : بتحاول تستفزني انت ؟ولا بتحاول تعمل في شنو بالضبط !
حسن : عارف ! " رفع اكمام قميصو الازرق تنيتين لي فوق معصم يدو " اتمنيت قدر شنو تحصل فرصة و تلمني بيك ! والله جابك لحد عندي بي رجليك بس للاسف في وقت م مناسب !
فا انقلع امشي اطلع برااا !!
علي " بي استغراب و ذهول بارد و توعد " !
كلامك دا معاي انا ؟؟
حسن " مشى رجع قعد في حتتو محل الجهاز ، م رد عليهو "
علي : انا جيت بي رغبتي و حبيت اساعد و اصلح غلطتي لكن واضح اني كنت غلطان !
حسن : امش حاسب نفسك بعيد عن قدام وشي !
" علي قبل على باب القزاز
صر وشو في محمد و عمر ، و قال ليهم بي نهرة :
علي : بتتفرجو في شنو انتو ؟؟
محمد : اعصابك يا حاج ما تتفشى فينا ، امشي فش غلك دا في الزول العصبك !
عمر : اااي ما يكون عينك في الفيل و تطعن في ضلو !
علي : انتو كيف بتتكلمو معاي كدا ؟ مسيتو انا هنا منو ؟؟
عمر : قصدك كنته منو !!
محمد : لكن انت اسي ولا شي و لا تحلم انك تكون شي في زنوبيا ، و حتى لو عم محجوب وافق انحنا ما موافقين !!
علي : ياخي ! والله ياخ العيب ما منكم ! العيب في محجوب هو العملكم بني آدمين و بقت ليكم كلمة كمان مع الناس #قاطعو !
حسن " جراهو من لياقة قميصو " : مصمم على انك تجبرني اسوي حاجة انا ما داير اسويها !!
عمر " مسك يد حسن بي ضحكة " : النوع دا ما بينرد عليهو ! خلي يتكلم و يسكت ، الحارقو كتير بدايتاً من سلوان ! بس كلها يا حسن مسألة اخلاق و اصل !
محمد : و قيس على ذلك زنوبيا ! فا المهم يعني فكو ساي ! و اديك كلام ااي عم محجوب عملنا بني آدمين و كيتاً فيك زنوبيا دي تعيش و تتمنى فيها ، تحلم بيها و انت صاحي !
حسن " فكاهو و صلح ليهو اللياقه حقت القميص " !
اجي !!! " عينا وقعت في التغليفه " .. دقيقه دقيقه ! دا شنو دااا ! جايبه لي هدية بزازة ؟؟؟ دي جنت ولا شنو ؟؟ هاهاهههههههههههه. احي يا الله لا بجد دي شنو الهديه الغريبه دي !! " اتوترت " !
عزو :
روقي ! دي علبه ههههه افتحيها ! بتتفتح
هي ! ندىً... ندى !! يا السرحتي !
ندى :
" ماسكة العلبه و سرحت فيها متأثرة "
عزو : في شنو مالك ؟؟ بتعايني كدا " مسكا منها فتح العلبة " ! ماشاءالله جواها سلسل !
ندى " ابتسمت خفيف " !
حلو !
عزو :
دا دهب ! غريبه بصراحه زول يهادي بي دهب !
ندى :
مردودة ليها ان شاءالله !
عزو " خت العلبه من يدو في السرير "
خلي مردوده ليها ! و عايني لي هنا ! مالك انتي فجأة قلبتي كدا ؟
ندى :
مافي حاجة ! اُكُل !
عزو :
ندى " مسكا من كتافينها " !
خلي لي اكل اسي ! وريني في شنو انتي من عينك وقعت في البزازة دي و انتي حالك قلب !
ندىً " بي تردد و قطيع كلام" :
خايفه بس من فكرة اني ممكن ما ابقى أم في يوم من الايام ! يعني بحكم ان في الوقت داك ما حصل حمل و خايفه ازجع لي نفس الضغوطات النفسيه من الحوليني و من خ#قاطعا !
عزو " جراها عليهو ضماها " :
الناس .. الناس و المجتمع ياتو يوم سكتو ؟
الناس البتحبنا عارفنهم كويس ، الحاجة دي اقسام ! و بعدين انا م عارف انتي بتتكلمي كدا على ياتو اساس وانحنا اصلا حياتنا كانت مُضطربه و براكي عارفه الحاصل ! و لو لا قدر الله فهمك دا في محلو ، الطب اتطور و لو الطب عجز ، رضينا بي قسمتو و الحمدلله !! روقي و انا جمبك و يدك دي ما ناوي افكها ! يلا خلينا ناكل عشان حننزل السينما " مسك راسا بي كف يديهو الاتنين و باسا فيهو "
اضحكي ...
#زنوبيا ..
حسن قال :
كنت قاعد على الجهاز حق المحل براجع في الجرد حق الشهور الفاتت اللي كانت مرتباهم سلوان !!
لقيت نفسي سارح في حالها ! و في حاجات كتيرة اي انسان في مكاني بيهمو امر سلوان حيفكر فيها و في مستقبلها !
لمن تكون عندك حلم و عندك الوسيله للتحقيق ! و فجاة تحصل ليك انتكاسه تخليك عاجز عن انك تبدا تاخد خطوة تجاه حلمك دا ، حتحس بي شنو ؟؟؟
ان سلوان بتحب المطبخ و بتحب زنوبيا ! بس م قادرة تعمل فيهو حاجة !!
بالجد بتمنى ليها الصبر و الخير ! و راحة البال و القبول للظروف دي بصورة سليمة !!
بين خيال لطيف شديد و بين واقع مُر شديد لقيت باب المحل بيفتح ، في وشي شخصيه اخر حاجة كنت اتمنى اشوفهاااا !! فا وقفت على حيلي كا ردة فعل ، قلت ليهو !:
حسن : علي !!
علي: ا ااي حسن " بي ابتسامة خفيفه كدا "
حسن " شاف عمر ومحمد اللي بقو في باب المحل بي ورا علي مباشرتاً " : اتفضل !
محمد و عمر " مخلوعين في ردة فعل حسن " !!
علي : محجوب وين ؟؟؟
حسن : لسه ما جا !! خير ؟؟
علي : شوف " جا مقرب علىً حسن " !
انا متابع الحصل ليكم في الفترة اللاخيرة دي ، و ظروفي اتحسنت حالياً في اني اقدراحل سلوان من الدين حق القسط التاني ! و ارجع بالشراكة لي زنوبيا !
حسن : هاهاهاها يا رجل ! ياخ قول كلام غير دا هاهاها ، سمعتوهو يا شباب ؟؟
علي : مافي حاجة بتضحك ! ضحكك دا اسمو عدم احترام لي !
حسن : انت شايف نفسك انك رجل يستحق الاحترام ؟
علي : بتحاول تستفزني انت ؟ولا بتحاول تعمل في شنو بالضبط !
حسن : عارف ! " رفع اكمام قميصو الازرق تنيتين لي فوق معصم يدو " اتمنيت قدر شنو تحصل فرصة و تلمني بيك ! والله جابك لحد عندي بي رجليك بس للاسف في وقت م مناسب !
فا انقلع امشي اطلع برااا !!
علي " بي استغراب و ذهول بارد و توعد " !
كلامك دا معاي انا ؟؟
حسن " مشى رجع قعد في حتتو محل الجهاز ، م رد عليهو "
علي : انا جيت بي رغبتي و حبيت اساعد و اصلح غلطتي لكن واضح اني كنت غلطان !
حسن : امش حاسب نفسك بعيد عن قدام وشي !
" علي قبل على باب القزاز
صر وشو في محمد و عمر ، و قال ليهم بي نهرة :
علي : بتتفرجو في شنو انتو ؟؟
محمد : اعصابك يا حاج ما تتفشى فينا ، امشي فش غلك دا في الزول العصبك !
عمر : اااي ما يكون عينك في الفيل و تطعن في ضلو !
علي : انتو كيف بتتكلمو معاي كدا ؟ مسيتو انا هنا منو ؟؟
عمر : قصدك كنته منو !!
محمد : لكن انت اسي ولا شي و لا تحلم انك تكون شي في زنوبيا ، و حتى لو عم محجوب وافق انحنا ما موافقين !!
علي : ياخي ! والله ياخ العيب ما منكم ! العيب في محجوب هو العملكم بني آدمين و بقت ليكم كلمة كمان مع الناس #قاطعو !
حسن " جراهو من لياقة قميصو " : مصمم على انك تجبرني اسوي حاجة انا ما داير اسويها !!
عمر " مسك يد حسن بي ضحكة " : النوع دا ما بينرد عليهو ! خلي يتكلم و يسكت ، الحارقو كتير بدايتاً من سلوان ! بس كلها يا حسن مسألة اخلاق و اصل !
محمد : و قيس على ذلك زنوبيا ! فا المهم يعني فكو ساي ! و اديك كلام ااي عم محجوب عملنا بني آدمين و كيتاً فيك زنوبيا دي تعيش و تتمنى فيها ، تحلم بيها و انت صاحي !
حسن " فكاهو و صلح ليهو اللياقه حقت القميص " !
👍2
#شارع_ال60
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-١٤٥-
مالك قال :
م عارف ليه م كنت متطمن ولا مرتاح !!
عاينت ليهو وقلت ليه : انت كويس ؟؟
مدثر :
لا !
مالك :
طيب ! تعال خلينا ندخل الصالون جوا ، و نتكلم بي راحتنا ! بس !! ااا سلوان كويسه ؟؟
مدثر :
لا انا ماشي ! انا جيت بس اديك تلفونك لانك نسيتو في الاستقبال حق المستشفى و شكلك ما فقدتو ، و بعتذر كمان بس لنجبرت ارد لان مكالماتو كانت كتيرة ، و اقول ليك انك تشوف حياتك " اتحرك "
مالك " مسكو من يدو كا ردة فعل "
دقيقه ! اولاً يا مدثر انا م عندي مشكله في انك ترد ، اصلاً كتر خيرك انك قطعت المشوار دا كلو عشان تجيبو لي لحد البيت !
بس كلامك الاخير دا ما فهمتو يعني ! اشوف حياتي كيف ولا قصدك شنو ؟؟؟
مدثر :
في رسالة جاتك و برضو شفتها غصب عني !
محتواها عملي انك سايب الوراك و القدامك و حارس اختي ! اقراها لي !!
شوف انا يمكن م من حقي اقول الكلام دا او اعمم بس مافي زول في الزمن دا بيتنازل عن مستقبلو مقابل مستقبل مجهول والانت عملتو دا صدمتي فيك ! يعني زول بمكانة مالك المُلهم لي شباب و ناس كمية و م بنكر انا كنت ضمنهم في يوم من الايام و اتمنيت لو القى فرصة بسيطه في مؤسسة Diamond .. فا كونك تتجاهل اخطاراتهم بالطريقه دي انا ما حبيت الموقف دا منك ! يعني الفي مكاني كان حيكون مبسوط ان في زول كدا متمسك بي اختو للدرجة دي !
بس البتعمل فيهو دا ما بيرضيني !
و م بنكر قبل ما اقرا الرساله دي كنت شايل في بالي انك اتناسيت سلوان بمجرد ما رفضتك لانك من بعدها بطلت تجي المستشفى اصلاً ! بس بعد م شفت الرساله عرفت انك عملت كتير و كتير شديد !!
و هسي م تضيع مستقبلك و زمنك في حاجة
ما حتحصل ! و شوف حياتك و مستقبلك ! و ما ناسي اني مديون ليك !!
مالك :
دقيقه دقيقه !!
مستقبلي انا البحددو ! و الباقي توفيق من رب العالمين ! و لمن تقول لي امشي شوف حياتك ! حا اجيك انت و انت عارف الباقي !
مدثر :
نصيحة اخويه ! الحياة م كل يوم بتدينا فرصة جديده يا مالك !! فا ما تنسى البتقدمو دا زاتو توفيق من ربنا !
مالك :
و نعم بالله بس الحياة عمرها م كانت مرتبطه بي فرصه وحدة !
فايدة الفرصه دي شنو اذا انت م مرتاح من جواك ؟ اذا انت شايل هم ! اذا اهم عامل انت دايرو م متوفر ، اجيب طاقه للفرصة دي من وين ؟؟؟ صدقني لو فُرص الدنيا دي كلها اتيسرت لي و ربنا رزقني خيرها ! طول م انا بالي مشغول و مقلق و م مرتاح ، مال الدنيا دا كلو ما حيشتري لي راحة بالي .. و ..... حبي !!
مدثر :
انا ماشي ...
مالك " مشى على العربيه " :
تعال ، حا اوصلك محل ماشي و لو م عندك حاجة تعال معاي لي صحبي ! الليله عامل افتتاح صغير كدا لي مشروعو !
مدثر :
عايز اتكلم مع سلوان ! م عارف اذا رجعت المستشفى حيدخلوني ليها تاني ولالا !!
مالك :
طيب نشوف كدا بعد نصل ، تعال انت اركب " فتح ليهو العربيه " ، انا داير اصلي العصر و اجيب قارورة مويه و اجيك ..
مدثر :
طيب انا زاتي داير اصلي ! عاين حخش الزاوية دي !
مالك :
انت مالك م داير تدخل البيت يعني ؟!
مدثر :
دخلت المرة الفاتت ، معليش خليها المرة دي !
مالك :
خلاص حجيب قارورة المويه و بجيك نمش نصلي سوا كدا كدا الصلاة فات عليها كتير !
مدثر :
منتظرك !
#زنوبيا !
" كلهم بقو منططين عيونهم بيعاينو لي محجوب "
محمد : دا كلام شنو يا عم محجوب !
حسن : دقيقه يا محمد ! كدي فهمني ! انت كنت عايز نقول ليهو شنو يعني ؟؟
محجوب " مسك راسو بي يده البترجف " !
ولويه : بابا ! انت كويس ؟؟ تعال اقعد " مشت مسكتو و قعدتو "
محجوب " قعد " :
شوفو انا عارف ان كلامي دا ما حيعجبكم و ممكن تفهمو منو الف حاجة و حاجة ، بس انا للاسف بفكر في مصلحة زنوبيا ! بتقاضى عن امور كتيرة شديد ما عاجباني و لا على هواي !
بس نفكر فيها بي منطق ! حالياً سلوان وين ؟؟؟
اها شفتو ! كلكم سكتو !
حسن : يا محجوب الفرع التاني دا اصلا م محتاجين ليهو لا موقع لا واجهه كويسه تستحق المبلغ دا ! متين حتفهم ان دي خطة مُدبرة من الاسمو علي داا ؟؟ انحنا في غنى عنه ! حتى سلوان مسكينه و اكتر وحدة اتظلمت في الموضوع دا و رغمذلك حملت نفسها المسؤليه من عقد لي عقد عشان تحل مشكلة اصلا هي ما ليها علاقه بيها !!
محجوب : في النهاية اصبحت في مشكلة محتاجة حل يا حسن و يا محمد ما تعاين لي كدا نا عارف ان كلامي دا ما عاجبك !!!
طيب ادوني حل !! اذا ما لاقين شريك يقيف معانا ! حنحلها كيف ممكن تفهموني !!؟ منو الممكنيرمي قروشو في محل لسه ما عليهو اي تقيم و م معروف اذا حينجح ولا حيفشل يا جماعه !
حسن :
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-١٤٥-
مالك قال :
م عارف ليه م كنت متطمن ولا مرتاح !!
عاينت ليهو وقلت ليه : انت كويس ؟؟
مدثر :
لا !
مالك :
طيب ! تعال خلينا ندخل الصالون جوا ، و نتكلم بي راحتنا ! بس !! ااا سلوان كويسه ؟؟
مدثر :
لا انا ماشي ! انا جيت بس اديك تلفونك لانك نسيتو في الاستقبال حق المستشفى و شكلك ما فقدتو ، و بعتذر كمان بس لنجبرت ارد لان مكالماتو كانت كتيرة ، و اقول ليك انك تشوف حياتك " اتحرك "
مالك " مسكو من يدو كا ردة فعل "
دقيقه ! اولاً يا مدثر انا م عندي مشكله في انك ترد ، اصلاً كتر خيرك انك قطعت المشوار دا كلو عشان تجيبو لي لحد البيت !
بس كلامك الاخير دا ما فهمتو يعني ! اشوف حياتي كيف ولا قصدك شنو ؟؟؟
مدثر :
في رسالة جاتك و برضو شفتها غصب عني !
محتواها عملي انك سايب الوراك و القدامك و حارس اختي ! اقراها لي !!
شوف انا يمكن م من حقي اقول الكلام دا او اعمم بس مافي زول في الزمن دا بيتنازل عن مستقبلو مقابل مستقبل مجهول والانت عملتو دا صدمتي فيك ! يعني زول بمكانة مالك المُلهم لي شباب و ناس كمية و م بنكر انا كنت ضمنهم في يوم من الايام و اتمنيت لو القى فرصة بسيطه في مؤسسة Diamond .. فا كونك تتجاهل اخطاراتهم بالطريقه دي انا ما حبيت الموقف دا منك ! يعني الفي مكاني كان حيكون مبسوط ان في زول كدا متمسك بي اختو للدرجة دي !
بس البتعمل فيهو دا ما بيرضيني !
و م بنكر قبل ما اقرا الرساله دي كنت شايل في بالي انك اتناسيت سلوان بمجرد ما رفضتك لانك من بعدها بطلت تجي المستشفى اصلاً ! بس بعد م شفت الرساله عرفت انك عملت كتير و كتير شديد !!
و هسي م تضيع مستقبلك و زمنك في حاجة
ما حتحصل ! و شوف حياتك و مستقبلك ! و ما ناسي اني مديون ليك !!
مالك :
دقيقه دقيقه !!
مستقبلي انا البحددو ! و الباقي توفيق من رب العالمين ! و لمن تقول لي امشي شوف حياتك ! حا اجيك انت و انت عارف الباقي !
مدثر :
نصيحة اخويه ! الحياة م كل يوم بتدينا فرصة جديده يا مالك !! فا ما تنسى البتقدمو دا زاتو توفيق من ربنا !
مالك :
و نعم بالله بس الحياة عمرها م كانت مرتبطه بي فرصه وحدة !
فايدة الفرصه دي شنو اذا انت م مرتاح من جواك ؟ اذا انت شايل هم ! اذا اهم عامل انت دايرو م متوفر ، اجيب طاقه للفرصة دي من وين ؟؟؟ صدقني لو فُرص الدنيا دي كلها اتيسرت لي و ربنا رزقني خيرها ! طول م انا بالي مشغول و مقلق و م مرتاح ، مال الدنيا دا كلو ما حيشتري لي راحة بالي .. و ..... حبي !!
مدثر :
انا ماشي ...
مالك " مشى على العربيه " :
تعال ، حا اوصلك محل ماشي و لو م عندك حاجة تعال معاي لي صحبي ! الليله عامل افتتاح صغير كدا لي مشروعو !
مدثر :
عايز اتكلم مع سلوان ! م عارف اذا رجعت المستشفى حيدخلوني ليها تاني ولالا !!
مالك :
طيب نشوف كدا بعد نصل ، تعال انت اركب " فتح ليهو العربيه " ، انا داير اصلي العصر و اجيب قارورة مويه و اجيك ..
مدثر :
طيب انا زاتي داير اصلي ! عاين حخش الزاوية دي !
مالك :
انت مالك م داير تدخل البيت يعني ؟!
مدثر :
دخلت المرة الفاتت ، معليش خليها المرة دي !
مالك :
خلاص حجيب قارورة المويه و بجيك نمش نصلي سوا كدا كدا الصلاة فات عليها كتير !
مدثر :
منتظرك !
#زنوبيا !
" كلهم بقو منططين عيونهم بيعاينو لي محجوب "
محمد : دا كلام شنو يا عم محجوب !
حسن : دقيقه يا محمد ! كدي فهمني ! انت كنت عايز نقول ليهو شنو يعني ؟؟
محجوب " مسك راسو بي يده البترجف " !
ولويه : بابا ! انت كويس ؟؟ تعال اقعد " مشت مسكتو و قعدتو "
محجوب " قعد " :
شوفو انا عارف ان كلامي دا ما حيعجبكم و ممكن تفهمو منو الف حاجة و حاجة ، بس انا للاسف بفكر في مصلحة زنوبيا ! بتقاضى عن امور كتيرة شديد ما عاجباني و لا على هواي !
بس نفكر فيها بي منطق ! حالياً سلوان وين ؟؟؟
اها شفتو ! كلكم سكتو !
حسن : يا محجوب الفرع التاني دا اصلا م محتاجين ليهو لا موقع لا واجهه كويسه تستحق المبلغ دا ! متين حتفهم ان دي خطة مُدبرة من الاسمو علي داا ؟؟ انحنا في غنى عنه ! حتى سلوان مسكينه و اكتر وحدة اتظلمت في الموضوع دا و رغمذلك حملت نفسها المسؤليه من عقد لي عقد عشان تحل مشكلة اصلا هي ما ليها علاقه بيها !!
محجوب : في النهاية اصبحت في مشكلة محتاجة حل يا حسن و يا محمد ما تعاين لي كدا نا عارف ان كلامي دا ما عاجبك !!!
طيب ادوني حل !! اذا ما لاقين شريك يقيف معانا ! حنحلها كيف ممكن تفهموني !!؟ منو الممكنيرمي قروشو في محل لسه ما عليهو اي تقيم و م معروف اذا حينجح ولا حيفشل يا جماعه !
حسن :
👍4
" خشم الباب "
النخيل " قفلت وشها بالتوب و من ورا الباب بعد طلعتني " : حاج محجوب كييييفنك يا اخوي !!!؟
محجوب " نزل من العربية " : يا مرحب والله حجة النخيل ! عافيه تب نحمدالله والله ، كيفنكم انتو طيبين ؟
النخيل : روقة نحمدالله ! اسقيك كوز مويه ؟
محجوب " وهو بيساعدني عشان اتحول من الكرسي حقي لي كرسي العربيه " : م بتقصري والله يجزيك خير ! اي خدمات يا حجة ؟؟
النخيل : ما بتقصر والله ، شكرا ليك !
محجوب : العريس كيفنو ؟
النخيل : احمد ! طيب والله يا حليلو !! الحمدلله !
سلوان : يمه هاااه ! عندنا شغل هههههه
محجوب : يا بت !
النخيل : يلا ودعتككم الله !!
محجوب : يديك العافيه يا رب ..#اتحركنا !!
سلوان : عم محجوب ، ما وريتني الدخل كيف حق المحل بعد الاضافات دي ؟
محجوب : تعرفي يا سلوان يا بتي ! انتي جالبه حظ ، يعني فكرة وجودك ساي في زنوبيا ، بتزيد الرزق و باجيب الحظ سبحان الله !
سلوان : ما للدرجة دي يا عم محجوب !
محجوب : للدرجة دي و اكتر يا بتي !! عايني الليله حتمشي معاي زنوبيا ما تقولي ماشه المطبخ !!
سلوان : عي لكن يا عم محجوب حمشي زنوبيا اسوي شنو ولوية مش ماسكة الكاشير !؟؟
محجوب : يا سلوان ولوية. حتسافر للجامعه وملخبطه لي الشغل الا حسن يكون واقف جمبها ! انتي ليه مقضيه زمنك كلو بهناك مع اسماعيل ، ليه زي الما عايزة تظهري للناس !؟؟
سلوان : ما قصة كدا يا عم محجوب !
محجوب : قصة شنو طيب ؟؟
سلوان : طيب خلي الموضوع دا انا دايرة اعرف الناس العينتهم يساعدوني ديل خربو ميزانية المحل بي رواتبهم دي ولا كيف و خبيك واضح معاي عليك الله !!
محجوب : عشان عارفك م حتصدقيني عشان كدا عايزك تجي المحل بي نفسك و تشوفي الدخل حق الشهر الواحد دا !
سلوان : يعني كدا اتجازفت يا عم محجوب ؟؟؟
محجوب : اتجازفت والله يا بتي !! وصلنا !!
#سلوان_بتقول :
بعد طلعت من المستشفى ! طلعت بي نفسيه سيئة شديد بي سبب الحصل !!
جا علي وقت كنت بقول انا ليه ما مُتة في الحادث دا و حصلت رُقية صحبتي و ارتحت ! لكن لمن وصلت البيت في نفس يوم طلوعي ، و شفته فرحة امي بي و استقبالا لي ، استغفرت ربنا و عرفت ان مهما حصل لي ، امي حتفضل الدعم و السند و الضهر بالنسبه لي ! حتى وجعتي على موتة ابوي الما عرفت ليهو حاجة ، لقيت برضو امي بتخفف على و سانداني و داعمه لي ، و ما بنسى لمن قلت ليها :
" انتي في عُمر مفروض انا اخدمك و اريحك ، حتى بعد كبرته الظروف خلتك تخدميني تاني و بكيت شديد "
قالت لي :
" لو بتعرفي الراحه البحسها و انا بخدمك و بساعدك م حتقولي كلامك دا انا ما بتطمن عليكي الا و انتي قدام عيوني ، يعني انا شلتك و رفعتك انتي و اخوك ، تفتكري حيغلبني اسي اعمل كدا !؟ انا ما لي غيركم يا سلوان يا بتي و انا بحمد ربنا و بشكر فضلو انه رجعك لي من الموت "
المهم ، انا قعدت شهر و كم يوم في البين بعد طلوعي من المستشفى ! لحد م جا حسن و عم محجوب و عم اسماعيل ، و صممو اني لازم ارجع زنوبيا ، امي رفضت لي اسباب منطقيه شديد ، اني محتاجة رعاية ، بس كل سؤال كانت بتطرحو كان مجهزين ليهو رد .. بداية رجعتي مشيت مطبخ زنوبيا ، كنت اشراف ، انا بنزل الوصفات و بكون متابعه معاهم خطوة بي خطوة !! استخدمت صوص التبلدي بي طُرق كمية عشان ارجع انجذاب الناس لي زنوبيا و اعمل نفس الضجة الزمان !!
لقيت حب كبير من الناس .. بس الما كنت قادرة افهمو ، هو عدم قبولي لي زنوبيا !!
م كنت بحب امشيهو ابداً لدرجة ان محمد و عمر و حسن كانو بيجوني ، و كانت بتجي معاهم موظفه جديده مكان اريج ، كنت نافرة منها حتى اسمها م كنت حابه اعرفو منو !!
و حالياً تميت شهرين و ماشه في الشهر التالت و انا سلوان محمد جليسة كرسي ، من ذوي الاحتياجات الخاصه ...
#زنوبيا ..
محمد " جاي على العربيه بتسابقو مع عمر " :
انا بساعدا ياخ ما تداقر !
عمر : انت ساعدتها المرة الفاتت في زنوبيا المطبخ المرة دي دوري انااا !
حسن : لا انت لا هو عم محجوب نزلا هههه " مشى علي محجوب ، مسك منو الكرسي حقي و حركني بيهو " : ياخي نورتينا !
محجوب : م فضل ليك الا تلذني عديل هاهاهاها محمد يا ولدي تعال عليك الله قفل العربيه !
محمد " قبض عمر من فنلتو من ورا " : قالو محمد ما قالو عمر ياخ بس تداقر فيني !
سلوان : انتو السنة كلها تتناقروووو !! بتعملو كدا قدام الزباين بقتلكم !!؟
محمد : سلواان اي والله انا داير اشتكي ليكي !
عمر : لا انا الدير اشتكي ليكي منو ياخ محمد عبيط !!
حسن : قفلو العربيه و تعال يا محمد في زباين دخلو المحل و لا يا عمر ! و بعدين القاعدين فوق ديل شفتو طلباتهم شنو ولا كيف !
محمد : ايلاف مشت عليهم " الجابوها جديده "
حسن : سلوان خليننا ندخل !
سلوان : عايزة اسكريم كدااا ياخ نفسي في حاجة باردة !
حسن " دخل بي المحل نحية تلاجة الايسكريم و لف بي جواا محل محمد بيقيف و يعبي للزباين " : اتمني دايرة كم علبه ايسكريم يا استاذة سلوااان !
النخيل " قفلت وشها بالتوب و من ورا الباب بعد طلعتني " : حاج محجوب كييييفنك يا اخوي !!!؟
محجوب " نزل من العربية " : يا مرحب والله حجة النخيل ! عافيه تب نحمدالله والله ، كيفنكم انتو طيبين ؟
النخيل : روقة نحمدالله ! اسقيك كوز مويه ؟
محجوب " وهو بيساعدني عشان اتحول من الكرسي حقي لي كرسي العربيه " : م بتقصري والله يجزيك خير ! اي خدمات يا حجة ؟؟
النخيل : ما بتقصر والله ، شكرا ليك !
محجوب : العريس كيفنو ؟
النخيل : احمد ! طيب والله يا حليلو !! الحمدلله !
سلوان : يمه هاااه ! عندنا شغل هههههه
محجوب : يا بت !
النخيل : يلا ودعتككم الله !!
محجوب : يديك العافيه يا رب ..#اتحركنا !!
سلوان : عم محجوب ، ما وريتني الدخل كيف حق المحل بعد الاضافات دي ؟
محجوب : تعرفي يا سلوان يا بتي ! انتي جالبه حظ ، يعني فكرة وجودك ساي في زنوبيا ، بتزيد الرزق و باجيب الحظ سبحان الله !
سلوان : ما للدرجة دي يا عم محجوب !
محجوب : للدرجة دي و اكتر يا بتي !! عايني الليله حتمشي معاي زنوبيا ما تقولي ماشه المطبخ !!
سلوان : عي لكن يا عم محجوب حمشي زنوبيا اسوي شنو ولوية مش ماسكة الكاشير !؟؟
محجوب : يا سلوان ولوية. حتسافر للجامعه وملخبطه لي الشغل الا حسن يكون واقف جمبها ! انتي ليه مقضيه زمنك كلو بهناك مع اسماعيل ، ليه زي الما عايزة تظهري للناس !؟؟
سلوان : ما قصة كدا يا عم محجوب !
محجوب : قصة شنو طيب ؟؟
سلوان : طيب خلي الموضوع دا انا دايرة اعرف الناس العينتهم يساعدوني ديل خربو ميزانية المحل بي رواتبهم دي ولا كيف و خبيك واضح معاي عليك الله !!
محجوب : عشان عارفك م حتصدقيني عشان كدا عايزك تجي المحل بي نفسك و تشوفي الدخل حق الشهر الواحد دا !
سلوان : يعني كدا اتجازفت يا عم محجوب ؟؟؟
محجوب : اتجازفت والله يا بتي !! وصلنا !!
#سلوان_بتقول :
بعد طلعت من المستشفى ! طلعت بي نفسيه سيئة شديد بي سبب الحصل !!
جا علي وقت كنت بقول انا ليه ما مُتة في الحادث دا و حصلت رُقية صحبتي و ارتحت ! لكن لمن وصلت البيت في نفس يوم طلوعي ، و شفته فرحة امي بي و استقبالا لي ، استغفرت ربنا و عرفت ان مهما حصل لي ، امي حتفضل الدعم و السند و الضهر بالنسبه لي ! حتى وجعتي على موتة ابوي الما عرفت ليهو حاجة ، لقيت برضو امي بتخفف على و سانداني و داعمه لي ، و ما بنسى لمن قلت ليها :
" انتي في عُمر مفروض انا اخدمك و اريحك ، حتى بعد كبرته الظروف خلتك تخدميني تاني و بكيت شديد "
قالت لي :
" لو بتعرفي الراحه البحسها و انا بخدمك و بساعدك م حتقولي كلامك دا انا ما بتطمن عليكي الا و انتي قدام عيوني ، يعني انا شلتك و رفعتك انتي و اخوك ، تفتكري حيغلبني اسي اعمل كدا !؟ انا ما لي غيركم يا سلوان يا بتي و انا بحمد ربنا و بشكر فضلو انه رجعك لي من الموت "
المهم ، انا قعدت شهر و كم يوم في البين بعد طلوعي من المستشفى ! لحد م جا حسن و عم محجوب و عم اسماعيل ، و صممو اني لازم ارجع زنوبيا ، امي رفضت لي اسباب منطقيه شديد ، اني محتاجة رعاية ، بس كل سؤال كانت بتطرحو كان مجهزين ليهو رد .. بداية رجعتي مشيت مطبخ زنوبيا ، كنت اشراف ، انا بنزل الوصفات و بكون متابعه معاهم خطوة بي خطوة !! استخدمت صوص التبلدي بي طُرق كمية عشان ارجع انجذاب الناس لي زنوبيا و اعمل نفس الضجة الزمان !!
لقيت حب كبير من الناس .. بس الما كنت قادرة افهمو ، هو عدم قبولي لي زنوبيا !!
م كنت بحب امشيهو ابداً لدرجة ان محمد و عمر و حسن كانو بيجوني ، و كانت بتجي معاهم موظفه جديده مكان اريج ، كنت نافرة منها حتى اسمها م كنت حابه اعرفو منو !!
و حالياً تميت شهرين و ماشه في الشهر التالت و انا سلوان محمد جليسة كرسي ، من ذوي الاحتياجات الخاصه ...
#زنوبيا ..
محمد " جاي على العربيه بتسابقو مع عمر " :
انا بساعدا ياخ ما تداقر !
عمر : انت ساعدتها المرة الفاتت في زنوبيا المطبخ المرة دي دوري انااا !
حسن : لا انت لا هو عم محجوب نزلا هههه " مشى علي محجوب ، مسك منو الكرسي حقي و حركني بيهو " : ياخي نورتينا !
محجوب : م فضل ليك الا تلذني عديل هاهاهاها محمد يا ولدي تعال عليك الله قفل العربيه !
محمد " قبض عمر من فنلتو من ورا " : قالو محمد ما قالو عمر ياخ بس تداقر فيني !
سلوان : انتو السنة كلها تتناقروووو !! بتعملو كدا قدام الزباين بقتلكم !!؟
محمد : سلواان اي والله انا داير اشتكي ليكي !
عمر : لا انا الدير اشتكي ليكي منو ياخ محمد عبيط !!
حسن : قفلو العربيه و تعال يا محمد في زباين دخلو المحل و لا يا عمر ! و بعدين القاعدين فوق ديل شفتو طلباتهم شنو ولا كيف !
محمد : ايلاف مشت عليهم " الجابوها جديده "
حسن : سلوان خليننا ندخل !
سلوان : عايزة اسكريم كدااا ياخ نفسي في حاجة باردة !
حسن " دخل بي المحل نحية تلاجة الايسكريم و لف بي جواا محل محمد بيقيف و يعبي للزباين " : اتمني دايرة كم علبه ايسكريم يا استاذة سلوااان !
👍1
اروى : منو ؟
سلوااااان هههه قاعده جوا و انا طلعت برا عشان اتصل عليكي !
اروى : العبرة بتخنقني كل ما تجي سيرتا ! يا الله بس نفسي اشوفا والله ، نفسي اجيب ليها اريج الدنيا م معروفه يا حسن !
الخطوة دي مفروض تجي من اريج ! م من زول غير اريج !
اروى : انت عارف حالة اريج ! لكن !
معليش بكرة توعىً ...
اروىً: حسن ممكن اسألك سؤال !؟
هاه !
اروى : انت بتحب سلوان ؟
لا والله يا اروى سلوان اختي الصغيرة و بستلطفا شديد و بتمنى ليها الخير و م برضى فيها ! لكن كان جينا للحب ، انا بلقى نفسي معاكي انتي !!!!
#زنوبيا !
محجوب " بيطلعني السلم للطابق الفوق و هو بيقول لي " : تشمي ليك هوا يا سلوان يا بتي ؟!!
سلوان : طيب يا عم محجوب ! عملت شنو مع الزول ان شاءالله وافق بالشراكة !؟
محجوب : م تشيلي هم الشراكة يا سلوان يا بتي ! حالياً يعني !!
تلفونو بيرن
سلوان : كيف لكن و انحنا كل القدامنا كانت تلاته شهور و هسي بقت ايام بس !!
محجوب : م تشيلي هم ! انا حا انزل المحل تحت و جاي !! انتظريني هنااا !!
سلوان : طيب !!
#جانب_مالك
#مكالمة !
يا زول ، داير امشي السكن انا وينك انت اتأخرته علي !!!
مالك : الطيب ! قول بسم الله
بسم الله مالك ؟؟
مالك : عاين للرقم الضارب ليك بيهو !؟
مالو ؟ ما ياهو رقمك !
مالك : شكلك مسجل ارقامي كلها في جهة اتصال وحدة ، طيب عشان انا مستعجل عاين لي تفاصيل الرقم !
دقيقه طيب !!! " قعد يهبش في المكالمة "
كيف كدا !!! لالالا مالك كيف الكلام دا ؟؟؟؟ لالالالا ! مالك الوداك السودان شنو انت ؟؟؟
مالك : ما تكورك طيب انا كان ثلت ليك ماشي مان طلعت لي مليون حجة !
مالك ! انت مجنون م طبيعي والله ! و بعدين انا قاعد هنا منتظرك عشان اوريك نتيجة المشاريع خقتنا و التفاصيل تقوم تفكني عكس الهوا !
مالك : شوف حبيبي ! انت م حتاخد الخطوة دي الا تتخت قدام الامر الواقع ! ناقش و اتصرف و اتعامل نيابه عني ! و ما حا اتاخر عشان اقدر انزل معاك تاني لي اجازة عرسك ! روق انا عامل حساب لكل شي ! المهم انا منتظر لي زول و جاي علي انا حا اقفل يلا !!
__ طيب وين انت اسي يعني ؟؟
مالك : في #شارع_ال60 !! يلا سلااام !! #قفل
" نزل من العربيه "
مالك " دخل فيهو حضن " : استاذ محجوب !!
محجوب : اهلاً اهلاً يا ولدي الحمدلله على السلامة ياخي !
مالك : الله يسلمك يارب ! مشتاق ليكم بس والله !
محجوب : كتير والله يا مالك يا ولدي !
مالك : تعال طيب نقعد نتكلم في العربيه عشان اتعبك بالوقفه !
محجوب : مالك يا ولدي ! انا والله ما داير ازعل سلوان ما صدقنا الليله جاتنا المحل و نورتنا ما داير نصدما بي حاجة هي ما عايزاها !! عشان كدا اعفيني انا من الموضوع دا !!
#جانب_احمد :
#شقه !
احمد : شيماء ! مالك ما جهزتي لحدت اسع !؟
شيماء : تعال اقعد جمبي !
احمد " قعد جمبها " : ها يا ستي قولي لي !!
شيما : هسي انحنا من عرسنا لينا كم !؟
احمد : شهر و كم يوم ليه ؟؟
شيماء : يعني لسه عروس ، و العرسان ما بمرقو قبل الشهرين !؟
احمد : قبل الشهرين !!؟ شيماء ، انتي قولي كلامك عديل !
شيماء : طيب بصراحه انا ما بحب امش بيت عمتك النخيل دي !
احمد : و انتي متين مشيتي ليهم معاي انحنا من تممناهو بالعقد من خشم بابنا دا مرقه ما مرقناها ، يعني لا مشيتي ليهم لا شي شان تقولي ما بتحبي تمشي ليهم !
شيماء : قبول ساكت يا احمد مافي قبول لكن ! انت لشنو ما فاهمني ؟؟
احمد : وانا والله داير امش اطمن على امي و على اختي و مدثر جا السودان يعني عيبه ما نمشي نحمد ليهو السلامة ! انتي خليك انا بمش !
شيماء : يعني تمشي و تخليني براي !؟
احمد : يعني اجرك بالقوة معاي !!؟؟ انا والله ما قادر افهمك ، كل ساعة بي فهم ! و لا اكان شفتي حاجة ما ياها من اهلي ، و انا ما عارفا يا زولة نوريني !!؟؟
شيما : عدم قبول ساكت قلته ليك !
احمد : سمح خليك قبلك ، بمشي براااي !!!
#السعوديه :
#مكالمة_فيديو_إيمو !
تسنيم : انتي بس يا ندى تسمعي الكلام !
تقوى : قلت ليكي شغلك دا بالنت دا بتقدري تنجزيهو عليك الله اهتمي بي نفسك ، و اخدي الفايتمينات دي مهمه شديد !
تسنيم : اهم من الفايتمينات دي يا تقوى الاكل ، عزو قال اكلك ضعيف شديد و كلو جاهز !
ندى : هووي قاعده اكل انا اخوكم دا ما تسمعو كلامو والله ، عايني لي سمنت كيف و الله لمن حاسه جضيماتي مغطيات الشاشه !!
تسنيم : هي يا يمة ياريت كل البتحمل تبقى سمحة زي كدا ماشاءالله !
الهام " من بعيد " : اناو عاينو بيها هي قاعده في الكنبه و الدكتور قالت قاليها ما تقوم من السرير !
سلوااااان هههه قاعده جوا و انا طلعت برا عشان اتصل عليكي !
اروى : العبرة بتخنقني كل ما تجي سيرتا ! يا الله بس نفسي اشوفا والله ، نفسي اجيب ليها اريج الدنيا م معروفه يا حسن !
الخطوة دي مفروض تجي من اريج ! م من زول غير اريج !
اروى : انت عارف حالة اريج ! لكن !
معليش بكرة توعىً ...
اروىً: حسن ممكن اسألك سؤال !؟
هاه !
اروى : انت بتحب سلوان ؟
لا والله يا اروى سلوان اختي الصغيرة و بستلطفا شديد و بتمنى ليها الخير و م برضى فيها ! لكن كان جينا للحب ، انا بلقى نفسي معاكي انتي !!!!
#زنوبيا !
محجوب " بيطلعني السلم للطابق الفوق و هو بيقول لي " : تشمي ليك هوا يا سلوان يا بتي ؟!!
سلوان : طيب يا عم محجوب ! عملت شنو مع الزول ان شاءالله وافق بالشراكة !؟
محجوب : م تشيلي هم الشراكة يا سلوان يا بتي ! حالياً يعني !!
تلفونو بيرن
سلوان : كيف لكن و انحنا كل القدامنا كانت تلاته شهور و هسي بقت ايام بس !!
محجوب : م تشيلي هم ! انا حا انزل المحل تحت و جاي !! انتظريني هنااا !!
سلوان : طيب !!
#جانب_مالك
#مكالمة !
يا زول ، داير امشي السكن انا وينك انت اتأخرته علي !!!
مالك : الطيب ! قول بسم الله
بسم الله مالك ؟؟
مالك : عاين للرقم الضارب ليك بيهو !؟
مالو ؟ ما ياهو رقمك !
مالك : شكلك مسجل ارقامي كلها في جهة اتصال وحدة ، طيب عشان انا مستعجل عاين لي تفاصيل الرقم !
دقيقه طيب !!! " قعد يهبش في المكالمة "
كيف كدا !!! لالالا مالك كيف الكلام دا ؟؟؟؟ لالالالا ! مالك الوداك السودان شنو انت ؟؟؟
مالك : ما تكورك طيب انا كان ثلت ليك ماشي مان طلعت لي مليون حجة !
مالك ! انت مجنون م طبيعي والله ! و بعدين انا قاعد هنا منتظرك عشان اوريك نتيجة المشاريع خقتنا و التفاصيل تقوم تفكني عكس الهوا !
مالك : شوف حبيبي ! انت م حتاخد الخطوة دي الا تتخت قدام الامر الواقع ! ناقش و اتصرف و اتعامل نيابه عني ! و ما حا اتاخر عشان اقدر انزل معاك تاني لي اجازة عرسك ! روق انا عامل حساب لكل شي ! المهم انا منتظر لي زول و جاي علي انا حا اقفل يلا !!
__ طيب وين انت اسي يعني ؟؟
مالك : في #شارع_ال60 !! يلا سلااام !! #قفل
" نزل من العربيه "
مالك " دخل فيهو حضن " : استاذ محجوب !!
محجوب : اهلاً اهلاً يا ولدي الحمدلله على السلامة ياخي !
مالك : الله يسلمك يارب ! مشتاق ليكم بس والله !
محجوب : كتير والله يا مالك يا ولدي !
مالك : تعال طيب نقعد نتكلم في العربيه عشان اتعبك بالوقفه !
محجوب : مالك يا ولدي ! انا والله ما داير ازعل سلوان ما صدقنا الليله جاتنا المحل و نورتنا ما داير نصدما بي حاجة هي ما عايزاها !! عشان كدا اعفيني انا من الموضوع دا !!
#جانب_احمد :
#شقه !
احمد : شيماء ! مالك ما جهزتي لحدت اسع !؟
شيماء : تعال اقعد جمبي !
احمد " قعد جمبها " : ها يا ستي قولي لي !!
شيما : هسي انحنا من عرسنا لينا كم !؟
احمد : شهر و كم يوم ليه ؟؟
شيماء : يعني لسه عروس ، و العرسان ما بمرقو قبل الشهرين !؟
احمد : قبل الشهرين !!؟ شيماء ، انتي قولي كلامك عديل !
شيماء : طيب بصراحه انا ما بحب امش بيت عمتك النخيل دي !
احمد : و انتي متين مشيتي ليهم معاي انحنا من تممناهو بالعقد من خشم بابنا دا مرقه ما مرقناها ، يعني لا مشيتي ليهم لا شي شان تقولي ما بتحبي تمشي ليهم !
شيماء : قبول ساكت يا احمد مافي قبول لكن ! انت لشنو ما فاهمني ؟؟
احمد : وانا والله داير امش اطمن على امي و على اختي و مدثر جا السودان يعني عيبه ما نمشي نحمد ليهو السلامة ! انتي خليك انا بمش !
شيماء : يعني تمشي و تخليني براي !؟
احمد : يعني اجرك بالقوة معاي !!؟؟ انا والله ما قادر افهمك ، كل ساعة بي فهم ! و لا اكان شفتي حاجة ما ياها من اهلي ، و انا ما عارفا يا زولة نوريني !!؟؟
شيما : عدم قبول ساكت قلته ليك !
احمد : سمح خليك قبلك ، بمشي براااي !!!
#السعوديه :
#مكالمة_فيديو_إيمو !
تسنيم : انتي بس يا ندى تسمعي الكلام !
تقوى : قلت ليكي شغلك دا بالنت دا بتقدري تنجزيهو عليك الله اهتمي بي نفسك ، و اخدي الفايتمينات دي مهمه شديد !
تسنيم : اهم من الفايتمينات دي يا تقوى الاكل ، عزو قال اكلك ضعيف شديد و كلو جاهز !
ندى : هووي قاعده اكل انا اخوكم دا ما تسمعو كلامو والله ، عايني لي سمنت كيف و الله لمن حاسه جضيماتي مغطيات الشاشه !!
تسنيم : هي يا يمة ياريت كل البتحمل تبقى سمحة زي كدا ماشاءالله !
الهام " من بعيد " : اناو عاينو بيها هي قاعده في الكنبه و الدكتور قالت قاليها ما تقوم من السرير !
❤3👍1
ندى : حييييه انا ، يجماعه انا والله ما بستحمل الرقاد 24 ساعه في السرير ! يا ربي ليه حملي صعب كدا استغفرالله العظيم !
تقوى : استغفري تاني يا بت ، احمدي ربك في ناس ما لاقنو ! دي نعمة !!!
ندىً : تعبت والله يا تقوى حتى الصلاة الا في الكرسي و الوحم مطلع عيني ! لا و اخوك كمان بقول للدكتور لو الحمل دا ممكن يسبب ليها ضرر ممكن ننزلو ، على اساس لقيناهو بالساهل احنا !
تسنيم : كلامو صح الله برزق !!
جرس الباب
ندى : دقيقه افتح لي عزو شكلو نسى مفتاحو م شالو !! " بتقوم " !! حي يا الله ..
راسي لافي .. راسي " وصلت الباب ختت يدها في الاكرة فتحتو .. و رجعت لي ورا .. و صرخة وحدة و جات واقعه !!!""
عزالدين " بي كوراك " : ندى !!! ندى ندى !!!! لالالا ندى !!
#زنوبيا :
سلوان قالت :
كنت قاعده مستمتعه بالجو في السطح حق زنوبيا !
جمعتني في المكان دا زكريات كمية شديد !
خصوصاً اخر مرة كنت فيهو .... معاهو !! انا ليه ما قادرة اقول اسمك ؟؟؟؟
بعاتبك على شنو ؟؟ في مواقف بننساها بي مواقف تانيه !!
سحبت نفسي بي عجلة الكرسي حقي مشيت على الطاولة ! البكيت فيها كتير ! و الكان قاعد فيهاا و الزعل علي مالي وشو !!!
يا الله ..... يا مالك !! نسيتني خلاص ؟؟
" حتى قلبي القال نِساك ، مالو زي الما نسى "
ههه من حقك ! شاب زيك من حقو يبني حياتو مع وحدة تقدر تمسك ليهو بيتو و تخدمو ! ما هو اليخدما!!
سمعت صوت حركة رجلين
" وانا بتلفت بالكرسي بي كسرة تجاه دخله السطوح ، قلت " :
سلوان : اتأخرته يا عم محجوب !!!
" فضلت فاتحه خشمي من الصدمة و فكيت يدي من الكرسي بي تُقل شديد ! رمشته و غمضت و فتحت يمكن انا شايفه غلط .. بس لااااا انا شايفه صح .. و صح جداً كمان ...
يتبع ..
[ قبل الاستكانة حبيت اوريكم اني كتبتهم بي حب ♥️ ان شاءالله حتنزل حلقه وحدة الحلقه الجايه ، عشان نوازن بين الحلقات ، و حلقتين مع بعض حيكونن الاخيرات بأذن الله .. شكراً للجميع ]
#استككانة🌙🖤
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله ..
تقوى : استغفري تاني يا بت ، احمدي ربك في ناس ما لاقنو ! دي نعمة !!!
ندىً : تعبت والله يا تقوى حتى الصلاة الا في الكرسي و الوحم مطلع عيني ! لا و اخوك كمان بقول للدكتور لو الحمل دا ممكن يسبب ليها ضرر ممكن ننزلو ، على اساس لقيناهو بالساهل احنا !
تسنيم : كلامو صح الله برزق !!
جرس الباب
ندى : دقيقه افتح لي عزو شكلو نسى مفتاحو م شالو !! " بتقوم " !! حي يا الله ..
راسي لافي .. راسي " وصلت الباب ختت يدها في الاكرة فتحتو .. و رجعت لي ورا .. و صرخة وحدة و جات واقعه !!!""
عزالدين " بي كوراك " : ندى !!! ندى ندى !!!! لالالا ندى !!
#زنوبيا :
سلوان قالت :
كنت قاعده مستمتعه بالجو في السطح حق زنوبيا !
جمعتني في المكان دا زكريات كمية شديد !
خصوصاً اخر مرة كنت فيهو .... معاهو !! انا ليه ما قادرة اقول اسمك ؟؟؟؟
بعاتبك على شنو ؟؟ في مواقف بننساها بي مواقف تانيه !!
سحبت نفسي بي عجلة الكرسي حقي مشيت على الطاولة ! البكيت فيها كتير ! و الكان قاعد فيهاا و الزعل علي مالي وشو !!!
يا الله ..... يا مالك !! نسيتني خلاص ؟؟
" حتى قلبي القال نِساك ، مالو زي الما نسى "
ههه من حقك ! شاب زيك من حقو يبني حياتو مع وحدة تقدر تمسك ليهو بيتو و تخدمو ! ما هو اليخدما!!
سمعت صوت حركة رجلين
" وانا بتلفت بالكرسي بي كسرة تجاه دخله السطوح ، قلت " :
سلوان : اتأخرته يا عم محجوب !!!
" فضلت فاتحه خشمي من الصدمة و فكيت يدي من الكرسي بي تُقل شديد ! رمشته و غمضت و فتحت يمكن انا شايفه غلط .. بس لااااا انا شايفه صح .. و صح جداً كمان ...
يتبع ..
[ قبل الاستكانة حبيت اوريكم اني كتبتهم بي حب ♥️ ان شاءالله حتنزل حلقه وحدة الحلقه الجايه ، عشان نوازن بين الحلقات ، و حلقتين مع بعض حيكونن الاخيرات بأذن الله .. شكراً للجميع ]
#استككانة🌙🖤
#سحر_سمير
#فاطمة_قسم_الله ..
👍1
" رفعت راسي عليهو لقيت نظراتو لي المليانه حب و اخدت قلبي شديد و خجلت لمن م قدرت اتم كلامي "
مالك : كملي كلامك !
سلوان " صراحه اتوترته "
مالك : ليه ؟
سلوان : بتعاين لي شديد !
مالك : اعمل شنو طيب لو انتي حلوة شديد ؟؟
سلوان : مالك ياخ !
مالك : مالك بيحبك يا سلوان و فرحان بيك شديد !
سلوان " عاينت ليهو " : ما انا كمان بحبك يا مالك ، رغم كل حاجة لقيتك معاي ! يعني كنت واثقه من عوض ربنا لكن والله ما قايلاهو حلو كدا يا مالك !!
مالك : لا كدي قوليها تاني !
سلوان : مالك !
مالك : في نفس المكان ! انا بحبك يا سلوان !
سلوان : انا بحبك يا مالك ! في نفس المكان برضو !!
مالك : جاهزة ، نبدأ مشوارنا ؟
سلوان " عيوني رقرقت " : اي جاهزة !
مالك " مد يدو .. مسح لي تحت عيوني " : الليله قدرت امد يدي و امسح تحت عيونك ! عويرة دي هههه !
سلوان : شكراااً !
مالك : عفواً ! مشينا ؟؟
سلوان : مشينا ... " رفعت يدي لي زنوبيا ولي شارع الستين "
مالك " رفع يدو هو كمان ، و بيضحك " : مع السلامة يا احلا و اجمل مكان ... لالا دقيقه " بطل العربيه بعد دورا " خلينا ناخد سلفي توثيق ههه
سلوان : ارح ، تلفوني ولا تلفونك ! تلفوني كمرتو زابطه !
مالك : ارح جيبي تلفونك بس رسليها لي عشان ارسلها لي ندى اختي !
سلوان : حاضر ! ههههههههه
مالك : بتضحكي مالك هههه؟
سلوان : ههه طيب انا بضحك انت بتشحك معاي مالك ؟
مالك : ضحكتك حلوة غصب بضحك والله يا بت الناس انا ما واثق اذا حيجي يوم و ازعل منك و الله م اتوقع ، نظرة منك ساي بتحهجهني ههه !
سلوان " كنت بعاين ليهو بي حب شديذ " : هههه ربنا م يحرمني منك !
مالك : ولا منك يارب ! كنتي بتضحكي في شنو برضو ؟ ههه
سلوان : لمن قلت لي ارسل الصورة يعني اتخيل معاي كدا ، مرة م عندها رقم راجلا ههههه لمن لقيت نفسي عليزة اقول ليك رسل لي رقمك الضحكة شرقتني هه !
مالك : يا بت عيب اتقلب انا راجل متزوج جابت ليها جيب رقمك كمان ، اها خليتي لي شنو اثبتك بيهو هههه عايني عايني جيبي التلفون خليكي زي م انتي بتفس الضحكة !
سلوان : دا شنو حتصورني براي ؟ مش قلتا سوا ؟؟
مالك " ماسك تلفون سلوان " : دقيقه ياخ م تتكلمي ايوا ايووااا .. ياخ اقسم بالله ضحكتك عافيه عافية !
سلوان : طلعت حلوة ؟؟
مالك : حلوة ساي ! تعالي قريب دي حنتصورا سواا !
سلوان " قربته " !
مالك : دا شنو انتي كدا قربتي ؟ قربي اكتر !
سلوان : اهووو ، ظاهره معاك في الكاميرا !
مالك " مسكتها علي و اخدت اللقطه و هي بتعاين لي " : و بكدا احلاااا سلفي ! امسكي اتفرجي عليهم و ددا تلفوني رني على نفسك عشان الرقم مع انه باقي اليوم دا حنغير ارقامنا ههههه! " مداهو لي "
سلوان : صحي دا شنو الذكاء دا يا مالك ههههههه !
مالك : والله انتي عايزة ليك قرصه في اضانك القبل شويه كان بضحك لمن اتشرق منو هههه " دور العربيه "
بعد تخلصي اديني التلفون عشان اتصل على صحبي ينتظرنا في المطار !
سلوان " بضحك " : طيب ، صورتنا دي حلوة !
#جانب_اريج :
امها : لابسة ماشه وين يا بتي ؟
اريج : طالعه يا امي ماشه مشوار و جايه !
امها : معاك قروش ؟
اريج : اي معاي ! يمة ، اديني رقم الريح الضرب ليك منو !
امها : في تلفون اختك !
اريج : طيب !
اريج قالت :
شلت تلفون اروى ، نقلت الرقم ، و لفيت طرحتي في وشي و طلعته !!
المشوار كان اقرب شويه على المحل الماشة ليهو ، بحكم اننا رحلنا في نفس الحلة بي ورا و في نفس الوقت اقرب ! يعني 11 دقيقه بي رجولي انا كان وصلته !!
#زنوبيا :
محجوب : زنوبيا فقد الركيزة !
حسن : بنتمنى ليها الخير يا محجوب ربنا يهنيا و يسعدا ، جا دورا تفرح !!
محمد : الله يسعدهم !
عمر : حا اشتاق ليها والله !!
محمد : عرست راجل ، سلوان م كان بتستحق واحد اقل من مالك !
" جاهم صوت "
: السلام عليكم !
محمد " قام " : و عليكم السلام اتفضلي !
" فتحت وشها " : انا اريج !
" اتخلعو لانهم ما اتوقعوها "
محجوب : مرحب !
حسن : اهلين اريج !
محمد وعمر : كيفك اريج ؟؟
زي م شايفين ، لكن نقول الحمدلله !
محجوب : يستاهل الحمد !
سلوان مافي ؟
حسن : لا والله !
محجوب : سلوان اتزوجت و سافرت !
ما سألت مني ؟
حسن : الله اعلم !
ربنا يوفقا ! و اتزوجت منو ؟
محمد : بتسألي ليه انتي ؟
م قصدي حاجة والله انا بتمنى ليها الخير ! على العموم !
محمد : اتزوجت مالك !
— ماشاءالله يتهنوً ، انا جيت بس حبيت اشكركم على وقفتكم معاي و العفو و العافيه ! م دايراكم تكونو شايلين مني و تدعو لي انتو كمان !
محجوب : ربنا يوفقك يا بتي !
حسن : لله و الرسول !
سلام ... " غطت وشها و طلعت " !
مالك : كملي كلامك !
سلوان " صراحه اتوترته "
مالك : ليه ؟
سلوان : بتعاين لي شديد !
مالك : اعمل شنو طيب لو انتي حلوة شديد ؟؟
سلوان : مالك ياخ !
مالك : مالك بيحبك يا سلوان و فرحان بيك شديد !
سلوان " عاينت ليهو " : ما انا كمان بحبك يا مالك ، رغم كل حاجة لقيتك معاي ! يعني كنت واثقه من عوض ربنا لكن والله ما قايلاهو حلو كدا يا مالك !!
مالك : لا كدي قوليها تاني !
سلوان : مالك !
مالك : في نفس المكان ! انا بحبك يا سلوان !
سلوان : انا بحبك يا مالك ! في نفس المكان برضو !!
مالك : جاهزة ، نبدأ مشوارنا ؟
سلوان " عيوني رقرقت " : اي جاهزة !
مالك " مد يدو .. مسح لي تحت عيوني " : الليله قدرت امد يدي و امسح تحت عيونك ! عويرة دي هههه !
سلوان : شكراااً !
مالك : عفواً ! مشينا ؟؟
سلوان : مشينا ... " رفعت يدي لي زنوبيا ولي شارع الستين "
مالك " رفع يدو هو كمان ، و بيضحك " : مع السلامة يا احلا و اجمل مكان ... لالا دقيقه " بطل العربيه بعد دورا " خلينا ناخد سلفي توثيق ههه
سلوان : ارح ، تلفوني ولا تلفونك ! تلفوني كمرتو زابطه !
مالك : ارح جيبي تلفونك بس رسليها لي عشان ارسلها لي ندى اختي !
سلوان : حاضر ! ههههههههه
مالك : بتضحكي مالك هههه؟
سلوان : ههه طيب انا بضحك انت بتشحك معاي مالك ؟
مالك : ضحكتك حلوة غصب بضحك والله يا بت الناس انا ما واثق اذا حيجي يوم و ازعل منك و الله م اتوقع ، نظرة منك ساي بتحهجهني ههه !
سلوان " كنت بعاين ليهو بي حب شديذ " : هههه ربنا م يحرمني منك !
مالك : ولا منك يارب ! كنتي بتضحكي في شنو برضو ؟ ههه
سلوان : لمن قلت لي ارسل الصورة يعني اتخيل معاي كدا ، مرة م عندها رقم راجلا ههههه لمن لقيت نفسي عليزة اقول ليك رسل لي رقمك الضحكة شرقتني هه !
مالك : يا بت عيب اتقلب انا راجل متزوج جابت ليها جيب رقمك كمان ، اها خليتي لي شنو اثبتك بيهو هههه عايني عايني جيبي التلفون خليكي زي م انتي بتفس الضحكة !
سلوان : دا شنو حتصورني براي ؟ مش قلتا سوا ؟؟
مالك " ماسك تلفون سلوان " : دقيقه ياخ م تتكلمي ايوا ايووااا .. ياخ اقسم بالله ضحكتك عافيه عافية !
سلوان : طلعت حلوة ؟؟
مالك : حلوة ساي ! تعالي قريب دي حنتصورا سواا !
سلوان " قربته " !
مالك : دا شنو انتي كدا قربتي ؟ قربي اكتر !
سلوان : اهووو ، ظاهره معاك في الكاميرا !
مالك " مسكتها علي و اخدت اللقطه و هي بتعاين لي " : و بكدا احلاااا سلفي ! امسكي اتفرجي عليهم و ددا تلفوني رني على نفسك عشان الرقم مع انه باقي اليوم دا حنغير ارقامنا ههههه! " مداهو لي "
سلوان : صحي دا شنو الذكاء دا يا مالك ههههههه !
مالك : والله انتي عايزة ليك قرصه في اضانك القبل شويه كان بضحك لمن اتشرق منو هههه " دور العربيه "
بعد تخلصي اديني التلفون عشان اتصل على صحبي ينتظرنا في المطار !
سلوان " بضحك " : طيب ، صورتنا دي حلوة !
#جانب_اريج :
امها : لابسة ماشه وين يا بتي ؟
اريج : طالعه يا امي ماشه مشوار و جايه !
امها : معاك قروش ؟
اريج : اي معاي ! يمة ، اديني رقم الريح الضرب ليك منو !
امها : في تلفون اختك !
اريج : طيب !
اريج قالت :
شلت تلفون اروى ، نقلت الرقم ، و لفيت طرحتي في وشي و طلعته !!
المشوار كان اقرب شويه على المحل الماشة ليهو ، بحكم اننا رحلنا في نفس الحلة بي ورا و في نفس الوقت اقرب ! يعني 11 دقيقه بي رجولي انا كان وصلته !!
#زنوبيا :
محجوب : زنوبيا فقد الركيزة !
حسن : بنتمنى ليها الخير يا محجوب ربنا يهنيا و يسعدا ، جا دورا تفرح !!
محمد : الله يسعدهم !
عمر : حا اشتاق ليها والله !!
محمد : عرست راجل ، سلوان م كان بتستحق واحد اقل من مالك !
" جاهم صوت "
: السلام عليكم !
محمد " قام " : و عليكم السلام اتفضلي !
" فتحت وشها " : انا اريج !
" اتخلعو لانهم ما اتوقعوها "
محجوب : مرحب !
حسن : اهلين اريج !
محمد وعمر : كيفك اريج ؟؟
زي م شايفين ، لكن نقول الحمدلله !
محجوب : يستاهل الحمد !
سلوان مافي ؟
حسن : لا والله !
محجوب : سلوان اتزوجت و سافرت !
ما سألت مني ؟
حسن : الله اعلم !
ربنا يوفقا ! و اتزوجت منو ؟
محمد : بتسألي ليه انتي ؟
م قصدي حاجة والله انا بتمنى ليها الخير ! على العموم !
محمد : اتزوجت مالك !
— ماشاءالله يتهنوً ، انا جيت بس حبيت اشكركم على وقفتكم معاي و العفو و العافيه ! م دايراكم تكونو شايلين مني و تدعو لي انتو كمان !
محجوب : ربنا يوفقك يا بتي !
حسن : لله و الرسول !
سلام ... " غطت وشها و طلعت " !