رواياتي 📚الوسام 2️⃣
13.9K subscribers
1.67K photos
14 videos
2 files
2.72K links
قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
Download Telegram
اروى : منو ؟
سلوااااان هههه قاعده جوا و انا طلعت برا عشان اتصل عليكي !
اروى : العبرة بتخنقني كل ما تجي سيرتا ! يا الله بس نفسي اشوفا والله ، نفسي اجيب ليها اريج الدنيا م معروفه يا حسن !
الخطوة دي مفروض تجي من اريج ! م من زول غير اريج !
اروى : انت عارف حالة اريج ! لكن !
معليش بكرة توعىً ...
اروىً: حسن ممكن اسألك سؤال !؟
هاه !
اروى : انت بتحب سلوان ؟
لا والله يا اروى سلوان اختي الصغيرة و بستلطفا شديد و بتمنى ليها الخير و م برضى فيها ! لكن كان جينا للحب ، انا بلقى نفسي معاكي انتي !!!!

#زنوبيا !

محجوب " بيطلعني السلم للطابق الفوق و هو بيقول لي " : تشمي ليك هوا يا سلوان يا بتي ؟!!

سلوان : طيب يا عم محجوب ! عملت شنو مع الزول ان شاءالله وافق بالشراكة !؟
محجوب : م تشيلي هم الشراكة يا سلوان يا بتي ! حالياً يعني !!
تلفونو بيرن

سلوان : كيف لكن و انحنا كل القدامنا كانت تلاته شهور و هسي بقت ايام بس !!
محجوب : م تشيلي هم ! انا حا انزل المحل تحت و جاي !! انتظريني هنااا !!
سلوان : طيب !!

#جانب_مالك

#مكالمة !
يا زول ، داير امشي السكن انا وينك انت اتأخرته علي !!!
مالك : الطيب ! قول بسم الله
بسم الله مالك ؟؟
مالك : عاين للرقم الضارب ليك بيهو !؟
مالو ؟ ما ياهو رقمك !
مالك : شكلك مسجل ارقامي كلها في جهة اتصال وحدة ، طيب عشان انا مستعجل عاين لي تفاصيل الرقم !
دقيقه طيب !!! " قعد يهبش في المكالمة "
كيف كدا !!! لالالا مالك كيف الكلام دا ؟؟؟؟ لالالالا ! مالك الوداك السودان شنو انت ؟؟؟
مالك : ما تكورك طيب انا كان ثلت ليك ماشي مان طلعت لي مليون حجة !
مالك ! انت مجنون م طبيعي والله ! و بعدين انا قاعد هنا منتظرك عشان اوريك نتيجة المشاريع خقتنا و التفاصيل تقوم تفكني عكس الهوا !

مالك : شوف حبيبي ! انت م حتاخد الخطوة دي الا تتخت قدام الامر الواقع ! ناقش و اتصرف و اتعامل نيابه عني ! و ما حا اتاخر عشان اقدر انزل معاك تاني لي اجازة عرسك ! روق انا عامل حساب لكل شي ! المهم انا منتظر لي زول و جاي علي انا حا اقفل يلا !!

__ طيب وين انت اسي يعني ؟؟
مالك : في #شارع_ال60 !! يلا سلااام !! #قفل
" نزل من العربيه "

مالك " دخل فيهو حضن " : استاذ محجوب !!
محجوب : اهلاً اهلاً يا ولدي الحمدلله على السلامة ياخي !
مالك : الله يسلمك يارب ! مشتاق ليكم بس والله !
محجوب : كتير والله يا مالك يا ولدي !
مالك : تعال طيب نقعد نتكلم في العربيه عشان اتعبك بالوقفه !
محجوب : مالك يا ولدي ! انا والله ما داير ازعل سلوان ما صدقنا الليله جاتنا المحل و نورتنا ما داير نصدما بي حاجة هي ما عايزاها !! عشان كدا اعفيني انا من الموضوع دا !!

#جانب_احمد :
#شقه !

احمد : شيماء ! مالك ما جهزتي لحدت اسع !؟
شيماء : تعال اقعد جمبي !
احمد " قعد جمبها " : ها يا ستي قولي لي !!
شيما : هسي انحنا من عرسنا لينا كم !؟
احمد : شهر و كم يوم ليه ؟؟
شيماء : يعني لسه عروس ، و العرسان ما بمرقو قبل الشهرين !؟
احمد : قبل الشهرين !!؟ شيماء ، انتي قولي كلامك عديل !
شيماء : طيب بصراحه انا ما بحب امش بيت عمتك النخيل دي !
احمد : و انتي متين مشيتي ليهم معاي انحنا من تممناهو بالعقد من خشم بابنا دا مرقه ما مرقناها ، يعني لا مشيتي ليهم لا شي شان تقولي ما بتحبي تمشي ليهم !
شيماء : قبول ساكت يا احمد مافي قبول لكن ! انت لشنو ما فاهمني ؟؟
احمد : وانا والله داير امش اطمن على امي و على اختي و مدثر جا السودان يعني عيبه ما نمشي نحمد ليهو السلامة ! انتي خليك انا بمش !
شيماء : يعني تمشي و تخليني براي !؟
احمد : يعني اجرك بالقوة معاي !!؟؟ انا والله ما قادر افهمك ، كل ساعة بي فهم ! و لا اكان شفتي حاجة ما ياها من اهلي ، و انا ما عارفا يا زولة نوريني !!؟؟
شيما : عدم قبول ساكت قلته ليك !
احمد : سمح خليك قبلك ، بمشي براااي !!!

#السعوديه :

#مكالمة_فيديو_إيمو !

تسنيم : انتي بس يا ندى تسمعي الكلام !
تقوى : قلت ليكي شغلك دا بالنت دا بتقدري تنجزيهو عليك الله اهتمي بي نفسك ، و اخدي الفايتمينات دي مهمه شديد !
تسنيم : اهم من الفايتمينات دي يا تقوى الاكل ، عزو قال اكلك ضعيف شديد و كلو جاهز !

ندى : هووي قاعده اكل انا اخوكم دا ما تسمعو كلامو والله ، عايني لي سمنت كيف و الله لمن حاسه جضيماتي مغطيات الشاشه !!
تسنيم : هي يا يمة ياريت كل البتحمل تبقى سمحة زي كدا ماشاءالله !
الهام " من بعيد " : اناو عاينو بيها هي قاعده في الكنبه و الدكتور قالت قاليها ما تقوم من السرير !
3👍1