رواياتي 📚الوسام 2️⃣
13.9K subscribers
1.66K photos
14 videos
2 files
2.71K links
قناه مختصة بالروايات الجديده حلقات فقط سودانيه وعالميه وعربيه

لاقتراحاتكم وارائكم التواصل @wessam1412
Download Telegram
🎭هترشات 😊سودانيه🎭:
♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤♤
💫💫♡هترشات (͡๏̮͡๏) (͡๏̮͡๏)سودانيه♡ 💫💫


قاعده في الكوفير💄💅 مع #صاحباتها #تلفونه ضرب 🎵 لقتو #حبيبي يتصل.... 💖
#فتحت الخط ... الوووو ..اول #كلمه قالا ليها #مبروووك ياانا❤️ #خلاص تم #العقد وبقيتي #حلالي 😊 ردت #عليهو الله #يبارك فيك🙈 #طبعا هو كان #مشتاق يشوفه😍 ويمسك ايدا🙈 قاليها #ساعتين وحاكون #معاكي😍 بعد #ساعتين ركب عربيه #الذفه ومشي يجيب عروسو❤️ اول #ماشافه😳 غلبو #الكلام😂
وفضلو #ساكتين_مساااافه هو كان #متوتر شديد 😥 وهي كانت #مشتاقه ليهو😍 #وخجلانه من #صاحباتها المعاها🙊
#قرب منها وهمس ليها #فستان_الذفاف حاياخد #منك حته 😍 واخيرا #حانكون برانا😉 طبعا هي #خجلت ودنقرت وقاالت ليهو #ربنا يحفظك لي امم😍
#ركبو العربيه #ومشو #صاله الحفله🎶 نزل من #العربيه وفتح ليها #الباااب😘
دخلو بي #اغنيه ذفــه #خليجيه🎶
وكل الاهل #مبسوطين وصاحباته يرقصن💃
طبعا هي كانت #احلي وحده في #الحفله👰
وخالاته #يذغرتن والناس #تبارك وتهنئ😀
جاء #فااصل رقص #العريس والعروس🤵👰
#اسلوووووووووووووووووولي مد ليها ايدو ونزلو من #الكوشه😻
خاته #ايدها ع صدرو #وتعاين ليهو في عيونو😍 هو كان #مبسوط شديد #ومامصدق #همس ليها في #اضانها 👂وخلاها #تتبسم😊 طبعا كل الناس #يعاينو ليهم وهم #مندمجين ع الاخر💑 اثناء #مابرقصو #كعب_العالي بتاع الجذمه👠 حقتا #اتكسر #ووقعت في #نص الصاله..🙆😱

#فجــاه_كده_تسمع_صوت_اختها بتقول ليها👇

#قومي قومي من الواطه #امشي ارقدي في #الاوضه جوه🙊 انا عارفه #الكنبه دي #بترميكي🙊 وهنا زاتو #الباعوضه كتيره 💔🙊😆

😹💦😹💦😹💦😹💦😹💦



😂😂 هترشه.عجيبه.tt 😂😂

   ┏━━━━━━━━━┓
彡♡ @hatrshat
     ┗━━━━━━━━━┛
❍≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈≈❍
❉°…………°❈😂❈°…………°❉

🎭هترشات❈👳🏾👳🏾❈سودانيه🎭
علي " و عو بيقوم و بيصلح في بدلتو "
طيب هههههههههه يا بطل ، يلا انت كدا عرفت الحاصل ! ايوا انا اتعمدت ادبس سلوان في السته مليار ، و اذا عايزني اسدد المبلغ دا ، سلوان تعتذر لي و توافق ، و انا مستعد اسجل ليها زنوبيا كلو بي اسمهاا ... و اي فهم خلاف كدا ما اقول الا ان الله يعينكم على ما بلاكم ... الا كان تخشو صندوق و تسددوها هاهاهاا ...
اها يا محجوب مضيت ليك على الاوراق .. و بكدا انا اخليت شراكتي من زنوبيا !!

" كملت خطوتين دخلته و انا بصفق طق طقطق "
سلوان : ههههههه و مبسوط انت كدا ؟ طيب دقيقه عشان حرام تعبك دا يروح على الفاضي .. دقيقه بس يا استاذ علي .. " شلت كباية المويه من الطربيزة رشيت في عيوني و رجعتها محلها ، و وقفت ليهو و مديت ليهو يديني بي توسل "
ااااا عليك الله انقذنا يا علي ،، ارجوك انا ما حتحمل ، انا ماعندي المبلغ دا ، انا ممكن اتسجن " ببكي كضب " ههههههههه واااي يا بطنط والله ما قادرة امسك الضحكة خلاص ،، هه
اها كدا كيف ؟؟؟ مفروض اني ابكي و اترجى و اتقطع ليك هنا مش ... ياهو زاتووووو دا زي عرس ابو الدرداق من القمرة !! ..

علي : ههههه اضحكي اسي ! و ناديني بعدين امسح دموعك !
محجوب " خبط يدو في الطربيزة "
كلو ولا سلوان ! انا ساكت لاني لسه خاتي مكانه للاحترام بس انت ماعندك احترام لينا ! احترمك انا ليه ؟؟؟
سلوان : عمي محجوب !
رووووق .. انا يدي دي ما اتخلق اليلويها لي ! و خصوصا لو انت يا علي ! عشان لو فاكر انك عملت كداا ! حتكون بتحلم .. و يوم دا يحصل انا مقابل صباع من يدي ، بكسر راسك دا حته حته ، و انا اخر من يتكلم ساي ! و سلوان القدامك دي زي الحربويه بتلون معاك زي لونك ! .. سكوتي عنك لاسباب الزيك دا كبيرة عليهو و مستحيل يفهما ... فاا دربك اخضر !

علي : حتندمي يا سلوان !
حسن : ما بتخجل على دمك كمان بتهدد !!والله العظيم لو ما راجل كبير انا رميتك من حتتك دي !

سلوان : ندمني فعل عشان الكلام دا حق ونسة !الجبنات !! اقعد يا حسن عليك الله م تحرق دمك على الفاضي .. " حا انزل اناديهم من تحت ،، جيت ماشه بجمبو ، ناديتهم و قبل اطلع هو كان طلع من المحل ... رجعنا قعدنا فوق "
محجوب : انا اسف يا سلوان !
سلوان : عاين ، الختانا فيها بمرقنا منها و الله كريم !! كله بيحصل بي امر الله ، و دا قليل حيلة و ضعيف و متحايل ساي !!
حسن : حرق دمي " يديهو بيرجفو "
سلوان : اكل حلاوة ههههههه
محمد : بتضحكي !
سلوان : البكاء حيحلها يعني ؟ بعدين انا مبسوطه والله من برنامج اخوي دا ما دايرة اعكر على نفسي !
محجوب : الحل عندي ! انه نبيع زنوبيا و نسدد !!
حسن : انا خشمي دا عندي !
سلوان : عمي محجوب ، بسم الله !
محمد : انا شايف انه نشوف شريك جديد ، و حسن اسي ما يدخل بالشراكة ، يعني شريك يسدد المبلغ و بعدين من الفوائد نرجع المبلغ !
سلوان : فكرة محمد كويسه والله !
حسن : انا كمان عجبتني ! حا اسعى للموضوع دا !!
تلفون سلوان بيرنز

سلوان : عيييك الزمن ! انا لازم امشي اسي ! طالعين مناسبة .. عم محجوب ! م تشيل هم حاجة لحد بكرة بنشوف الحيحصل شنو !
حسن : ان شاءالله ! ولا هاميك اتخيلت كل حاجة الا ردة فعلك دي !!
سلوان : ههه حاضر بكرة اوعدك ابكي ههه
محجوب : والاوردر ناسو ما جو !'
سلوان : شايلاهو انا معاي ياهم ناس المناسبه ... يلا لي بكرة ان شاءالله !

" طلعت جري شلت الايس بوكس و بعد طلعت من المحل ، رجعته و اتذكرته اني م شبت رقم الهام ، رجعت شلت الرقم ، و طلعت جري مشيت على البيت ، لقيت سهام قاشرة لمن حيرتني "
سلوان : هي دا من وين فستانك دا ؟؟
سهام : من راجلي هههه
سلوان : حيييه انا ! سمح خليتي لي شنو اجيهك ؟
سهام : ما بعرف لمن لقيتك اتاخرتي فتخت فيديو المكياج دا و بقيت بسوي زيها لكن ما حاساهو زابط !!
سلوان : رهيب والله ماشاءالله عليكي والله شاطرة يا سهام !
سهام : و الكيس دا حقك مدثر كان جايبهم لينا ! خليت ليكي الاسود ، و شلت اللون دا م بعرفو ، كان دايرة تلبسيهو !
سلوان : مدثر بطلع هداياهو لينا بالقطاعه انا شكلي حا اجي اقعد لي شنطو دي افرتقهم حته حته هههه ... يلا عشان الايس بوكس دا حدو ساعه ونص حخش الحمام عشان اجي انجز !!

#جانب_مالك :
#العربيه :

الطيب : ما اتوقتك تجي معاي والله لانه من زمان بحنسك تجي معاي ، عطبرة شابكني مشغول مشغول !!

مالك : اخليك براك يعني ؟ و انت في عرس اختي وقفت معاي و #سكت !
الطيب : ما تسكت ! حاول تتصالح مع الموضوع ؟

مالك : هي اختي يا الطيب و انت صحبي و عزو صحبي و فكرة انكم الاتنين تكونو على علاقه بيها شويه ما حلوة يا الطيب ما عارف فهمي حيوصلك كيف بس الموضوع حار شديد !!؟
المهم انت بس م تزعل مني !
الطيب : ما زعلان سمي الرحمن ! الحصل حصل و انا ياداب فهمت قصدك و لمن خايت نفسي في محلك حرقتني !؟ اااه الحمدلله ...
" بفتح في الادراج "
1👍1
#شارع_ال60
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-١٢١-

"ردة فعلهم كانت غريبه من ما شافوني "

ندى : مالكم ؟ بسم الله !! اتفضلو " و رجعت لي ورا من الطريق "
" دخلو .. و انا سبقتهم لي جوا طوالي "
ندى : مالك !! " اشرت ليهو على دخلة الصاله"
الطيب " شاف مالك راقد و مغطى بالدفاية ": مالك !!!
عزالدين " عاين لي ندى و بعدين لي مالك " : مالك !! عافيه ؟
"مالك قام قعد مبتسم ليهم " : عافيه عافيه تعالوو !
" سلمو عليهو وفضلو واقفين قدامو و كمية من الاسئله ، الطيب قعد مالك و عزو قعد في كنبه براهو مقاصد الكرسي القاعده فيهو خالتهم "
ندى : خالتي تعالي دقيقه " سبقتا على المطبخ "

" في المطبخ "
ندى " واقفه في التلاجة " : خالتي ! في شنو نقدمو ليهم ؟
خالتا : في عندك جوافه و فراوله مثلجة في الفريزة ، و في الفمتو الجابو مالك لسه قاعد !
ندى : خلاص تمام امشي اقعدي انتي ، انا بعملو !!
حالتا : ندى ي بتي والله مرام من جيتي انتي ما ارتحتي !
ندى : الراحة ملحوقه مبسوطة انا والله بي شوفتكم حوليني الفترة الفاتت كانت صعبه علي شديد الحمدلله من غيركم !
خالتا : الله يحفظك ..
ندى : طلعي لي الفمتو بس و امشي اقعدي !
" عشر دقايق جهزت العصير و طلعت "

الطيب : الشغل يطير يا مالك !
عزو : العافيه مافي زيها والله ، و الشغل ما بينتهي
ندى " بتخت الصينية في التربيزة " :
بيسمع كلامكم دا من هنا و يطلعو من هنا و في النهايه بيعمل الفي راسو ! لكن الا المرة دي والله لو اقعد حارساهو الليل والنهار " اتفضل يا الطيب ، بتناولو " ما بخليهو يشتغل ، انا ما عندي زول غيرو في الدنيا دي بعد امي ، و ما عندي استعداد اخسروو !

"الطيب عاين ليها بي زعل شديد و سكت و دنقر في الارض "
ندى " واقفه عند خالتها " : اقعدي في الكنبه جمب عزالدين ، خليني اقعد مكانك !

" عزالدين رفع راسو عاين ليها و اخد جغمة من العصير و عمل فيها ماسك تلفونو "

#جانب_سلوان :
#العربيه !

حسام : حسب وصفك دا البيت !
مدثر : نزلنا عشان الزمن دا زاتو م وقت زيارة لو ما الظروف بس الحمدلله !
" نزلنا و خبطنا الباب ، فتحت لينا ولويه ، طرالي مدثر رجع لي ورا و عاين لي يعني دي بت اتكلمي معاها انتي "
ولويه : يا اهلا وسهلا سلوان تعالو اتفضلو كيفك " سلمت علي "
سلوان : الحمدلله بخير كيفك انتي !؟ عمي محجوب موجود عشان اخواني ؟
ولويه : اي اي في الصالون اتفضلو " بابا .. بابا "
سلوان : سلامة الوالدة كمان ان شاءالله بسيطه !
ولويه : والله يا سلوان الحمدلله قدرالله و ماشاء فعل !
" عم محجوب جا من جوا "
محجوب : بتي ، كيفك كيف امسيتي ، اهلا اهلا العريس ، كيفك ياخ " سلم عليهو حضن ، و سلم على حسام و قعدنا في البرندة الجمب الصالون "

مدثر : كفارة ياخ م تشوف شر ان شاءالله !
محجوب : الشر ما يجيكم يارب اها المعنويات كيف ؟
مدثر : تعب بس والله الحمدلله ! م محتاج عزومة انت عارف !
محجوب : عزومة شنو !؟ بنجيك انا و ولويه بتي دي!
سلوان : ولويه ممكن توديني للوالده اكفر ليها ؟
ولويه : اي تعالي انا قلته بعد تاخدي نفسك من المشوار اتفضلي ...
" اخدنا قعدتنا معاهم و طلعنا منهم الساعه 10"

#العربيه :

سلوان : مدثر ! معليش وصلني بيت ناس اريج اعزمهم عشان تاني طلعتي صعبه !
حسام : بكرة انا معاكم ان شاءالله بالعربيه عشان المشاوير لو عايزة بكرة ممكن !
سلوان : ما مشكله كدا كدا انحنا في شارعهم !
مدثر : كمل كمل !

" كملنا لحد بيتهم ! نزلت على السريع من خشم الباب ، اروى اخت اريج فتحت لي ، سلمت عليها و اصرت ادخل ، رفضته ، و خليتا تنادي امها ، سلمت عليها و جات اريج بي وراهم سلمت علي ، عزمتهم و طلعته طوالي .. و شايفه اريج كانت ماسكة الباب و بتعاين لينا او لي مدثر الجوا العربيه بمعنى اصح .. و رجعنا البيت "
#البيت :

" جيت داخله الاوضه ، لقيت سهام قاعده تتمسح و لافه راسها بالبشكير "
سهام : اتأخرتو عديل !
سلوان : الونسة مع عم محجوب سمحه والله !!
سهام : اسمعي خلي عم محجوب ، عزمتي جماعتك الظراف ديك ناس العرس ؟
سلوان " مسكت راسها " : واااي والله نسيت يا سهام الساعه كم جات اسي !! الزمن فات !
سهام : م مشكله الصباح كلميهم ! انا محتارة ما عارفه انقش بكرة ولا بعدو !
سلوان : انتي عامله شنو في شعرك ؟
سهام"طلعت البشكير نفضت شعرها ماشاءالله " : رايك شنو ؟؟
" اتخلعت فيها بقيت منططه عيوني " : سهااااام !!!!
" جيت مسكتا شعرا " مجنونه ! دا عملتي وين ؟؟؟
سهام : اجي ! كيف يعني عملتو وين ! برااااي عملتو يختي والله النت دا ما خلا حاجة اي شي دايراهو بلقاهو !
سلوان : ماشاءالله عليكي ! والله انتي شاطرة ياخي عجبني كيف تبارك الله ! اللون عجيب !
👍2
#شارع_ال60
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-١٢٣-

شهقتا مع الخبطة و رجعت لي وراا اتخلطت في اكرة الباب ضربتني في ضهري ! لمن نزلت في الارض بتآووى من الوجعه و مغمضة عيوني !!

"احمد جدع التلفون و اللمبه و مسكني و رجع فكاني بي خلعه " : سلوان !! كويسه انتي ؟؟؟
سلوان : كويسه انا ! " خاته يدي في ضهري تخت ضلعتي مكان الضربه "

احمد : يا عمتي ! يمة !! عمتي صفيه " ام رقيه " !!
سلوان "بحاول اقوم " : جايط في شنو ! انا كويسه !
احمد : كويسة شنو بس !
النخيل : سلوان ! في شنو يا بتي ؟
سلوان : حاجة بسيطه ! م تقلقي هاكي التوب اسي كنت جاياك !
احمد : انا اتخبطت فيها ياعمتي بدون قصدي
النخيل : اجي وعي الاتخبطت ولا انت ! مالك واقف متجرس كدي ! بتي قويه هااااا !
سلوان : بتك قوية لكن حرقتني ههههه !
النخيل : " بقت تدعك ليها محل الضربه " : خلاص راحت امسكي اللبسي !
التايه " جاية متجرسه " : اقنعيو يحنن كرعيهو يا سلوان !!
سلوان : خلو بي راحتو ! مش حنن يديهو ؟ خلاص !
التايه " بتعاين في احمد " : و اتا هاا مبحلق في البنيه خبارك ؟؟؟ انجر كدي من الدرب ! و اتي هاا امشي اتبخري !
النخيل : حافظ الله !

" بقينا قاعدين في الحوش لي حته الحريم و العنقريب حق الحنة خشم الباب فيهو مدثر و حساب و صاحبهم التالت جمب الصيوان ماشاءالله تبارك الله الصيوان يملا ويفضى بالرجال ديل و الزغاريت ما تديك الدرب ! شويات و جونا داخلين بالحلويات الاسناكات حقت عم اسماعيل القالها لي الصباح ! كفو الناس ديل كلهم !!
و الاغاني شغاله بالسماعات .. التعب الكان فيني ما بيتوصف من الارهاق و الضغط وعدم الراحه ..
رغم الفرح الا اني كنت حاسه نفسي محتاجة الزمن دا يمشي عشان ارقد و ارتاح "

#العربيه !

تسنيم : اكسري شمالك و اقيفي !
ندى : الاشتراك عندهم بي كم في النادي دا ؟؟
تسنيم : والله ما#مقاطعه!
لهوم : عملو لينا اسامة راجلي ! عشان الاولاد كمان !
خالتا: كنا محتاجين للطلعة دي والله
ندى : اي والله اشتقت للمتكم ! كان شلنا لينا سيرمس شاي ولا حاجة طيب !
تسنيم : ارح انزلي .. سجى هي انزلي فكي اللعبه دي من يدك !
سجى : طيب طيب ! ارح ماما افتحي الباب ..

" نزلو من العربيه و بقو داخلين في بوابه النادي "
تسنيم : ماشه وين يا ندى ؟
ندى : نقطع !
تسنيم : معانا اشتراك ، خشي ساي !
ندى : اها تمام ..
لهوم : ندى ، حترجعي تاني الامارات ؟
ندى : ان شاءالله بس انا م ملزمة بمكان معين ، عادي محل مالك بيكون انا حا اكون بس المرة دي ناويه نمشي كلنا لان القعده براي من غير خالتي و سحى صعبة والله !
لهوم : خالتك ما بتخلي السودان دا !
سجى : والله تخلي حنانو كان ما خلتو هي بخليهو انا دي !
تسنيم : ههههههههه
خالة ندى : كان شغلك م ملزم بحته وحدة اقعدي معاي انتي !
ندى : مابقدر اخلي مالك انتي عارفه !!

" فجاة جاها صوت و يد شدتا من طرحتا "

متغبية فيني المعرفه يا ندى !! ههههه حقك و حق اي زول القروش جرت في يدو !

لهوم : دي مالها دي ؟؟؟؟
ندى " صبحت طرحتا و عاينت ليها " : لبنى !!
يا الله كويس طلعتي حافظة اسمي !
ندى : " هزت راسها وقبلت عليهم " : خلونا نمشي !
لبنى : تمشي وين ؟؟ ما خجلانه من نفسك بعد العملتيهو فيني ؟ خسرتيني شغلي كلو بي سببك ! حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا ندى !
ندى : انا سكته منك لكن انتي مصممة تتكلمي ! لكن برضو ما حا ارد عليكي !
لبنى : عشان م عندك لي رد !
ندى : انا ردي فعل ما طولة لسان ! فا شوفي نفسك كنتي ماشه وين والله يسترا علينا و عليكي !
لبنى : وحدة تافهه !
ندى : شكراً يا حلوة " مبتسمة " !! مزاجي رايق صراحه فا بس يعني ! اتوكلي ... يلا يا سجى جيبي يدك .. خالتي وين " بتلفت "

تسنيم : هدي ليها !
لهوم : دي شنو الاشكال دي !؟
ندى : م تشتغلي بيها ! انحنا لسه م وصلنا ! ي تسنم م تفكي التلفون دا شويه ! الممر دا م ليهو اخر ؟
تسنيم : ااي لالا ليهو تعالو .. هناا ..

#جانب_مالك
#العربية !

الطيب : غريبه !
مالك : انزل انزل .. الناس ديل بكونو جوااا !!
الطيب : تمام !
مالك " شايل بوكس في يدو " ! و داخلين بيهو !!
الطيب : ما اخدت الحبه الليله فا حاسس سكري دا عالي !
مالك : بتستهبل انت ؟؟؟
الطيب : ما عارف ! شايل الحبوب في جيبي بس ياهو حصل الحصل و نفس لااكل زاتو مافي !!
مالك : ما حا اتكلم معاك اسي ! نخش جواا و نتصرف !
الطيب : الدوشه دي من عندهم .. خش بي جااااي .. ديل ليهم ....

مالك : هلوووووو كيفكم ؟ لمة في الحرم يارب!
ندى : وجع دا شنو البوكس دا ؟
مالك : هدية لي حبيبتي !
ندى : حبيبتك عديل لا انا بغير !
👍1
احمد :
ما بنديك !
مالك :
بي ياتو منطق !؟
احمد :
منطق اهلنا و اجدادنا !
مالك :
اجدادك عايشين ؟
احمد :
تحت التراب !
مالك :
" بتطبقو قوانين اموات على احياء "!!!!
حسام :
كويس فهمنا حاجة ! في النهايه القسمة بتختار على العمرم دا م موضوع نقاش هنا !
احمد :
انا بهظر ! سلوان اختي ! و البقيف ليها الوقفه دي و يناجي ربو فيها دا ياهو البستحقها تب !!
مالك :
شكرا ... انا حا انشي البيت اغير و اجي ...
" عينو وقعت على محمد واقف منزوي "..

حسام : اوصلك ؟
مالك : شكراا ...**وقتها تلفون رن

" ودعهم و مشى جهة محمد وقف جمبو و رد على المكالمة بي اختصار شديد "
{ ايوا يا الطيب ... اي صح ! خليك مكانك انا دقايق و نازل ما تطلع }

محمد : حتمشي ؟
مالك : اي تعال خليني اوصلك !
محمد : ما حاسي ان نفسي امشي مكان !
مالك : ليه !؟ و بعدين انت اختفيت وين كل الوقت دا !!
محمد : صدقني م عارف بس لقيت نفسي ماشي مع الناس الابوهم مات ف الحادث !!
مالك " جراهو من يدو على جمب بي همس " :
عارف بيتهم ؟؟؟
محمد : ااي !
مالك : م بتعرفهم صح !؟
محمد : االالالالالالا ....بس بتهك كسرت خاطري شديد !
مالك : عاين ! على تلفون ! عايزة انا !
محمد : عديله !
مالك : تجي ؟
محمد : لالالا امشي انتي !!

#جانب_أريج !

#مكالمة !

اريج : الوووو !
__ اهلا اهلا .... اريج عديل كدا !؟
اريج : اي م دايرة اتكلم معاك كتير ! انت وين اسي ؟
__ دايراني !؟
اريج : الريح !!
__ قلبو !
اريج : ننويه دي مش بتك !؟
__ عندك شك ؟ م تكوني عملتيها و انا م جايب خبر !
اريج : اتلما ! انا محترمة غصباً عنك !
__ اسي الجاب سيرة الاحترام منو ! المهم كملي !
اريج : بكرة عايزاك تجي تسوق ننويه ! عشان ما عندي زول يمسكا ! و عندي شغل !
__ اهاااا ... بس كدا ! حاضر من عيوني ..
اريج : شكراً .. سلام !
#قفلت

"هفففف "

#العربيه :

الطيب : وضعها كيف اسي ؟؟
مالك : ادعي ليها عليك الله يا الطيب ! و كلم خالتي تدعي ليها قالو دعاء الام مستجاب ! خليها تدعي ليها شدييييييد !

الطيب " طبطب على كتفو " :
ربنا يواليها بالعافيه يارب .. عزالدين كان جاي معاي ! لكن انا لمن اتأخرته لاني كنت في مشوار بعيد من طريقو ! قلت ليهو م بقدر اجيك ! اسي بيكون زعل مني !

مالك :
مابيقصر ولا انت بتقصر اخواني رغم كل شي بيحصل !!
الطيب :
عاين ! تعال انزل معاي فير قميصك دا ! حتخلعهم ساي نص الليل دا !
مالك :
بكونو نايمين ! وانت زاتك تعال معاي انا م قادر اسوق !
الطيب : طيب .....

" بعد 12 دقيقه .. جا داخل البيت و الطيب كان لسه في
العربيه .. "

ندى " جات جاريه عليهو حضنتو " : انت كويييس ؟؟
مالك : كويس حمدالله ! بس ملابسي وسخانه م تتخلعي ساي و حتوسخي نفسك !
ندى : ما مشكله ! انت كويظ و خليتا كويسه ؟؟

مالك : اتطمني ! كويسه الحمدالله ... !!
عايني معاي الطيب برا .. حيبيت معاي الليله ..

ندى " جرت شالت حاجاتا من الكنبه " : انا داخله جوا نادي خلي يدخل ! عاين ! في كل شي في المطبخ الطيب دا الا تلذو على الاكل شوفو لو م اكل و اكل معاهو انت زاتك سامعني !
و خلي لي ملابسك دي في الحمام !
مالك : حاضر
بس ملابسي دي خليها اسي ...

ندى: نتفاهم بعدين ! يلا تصبح على خير !
مالك : و انتي من اهلو !!
" مشى على الباب ..نادا الطيب ...."

#تاني_يوم !
#الشارع !

" اريج في التلفون "
اريج : شفتها ااي !! عربيه كبديه !!
مظلله كدا لشنو ؟؟؟
لا واخاف من شنو كمان هه ... انا وصلته !افتح لي الباب ..
" ركبت
العربيه "

__ ازيك يا حلوة ؟ شنو الحلاوة دي !؟

اريج : شكراً ! المحل بعيد من هنا ؟؟
__ لالالا ...
اريج : اها ... تمام !!
__ مالك ؟
اريج : مالي ؟؟
__ متوترة !
اريج :
نظرتك بتوترني !! احم !!
__ ذنبي شنو انا ؟؟ انتي الحلوة !
اريج :
كح كح .. المنطقه دي فيها محل !
__ محلات ..
انزلي انزلي ... " وقف
العربيه و نزل "

اريج " بتتلفت "
__ تعالي يا حلوة .." دخل بي زقاق "
اريج :
احم ... و فجاة
صرخت**

#جانب_مالك !

خاتي التلفون في اضانو !!
و بقى جاري في البيت ، لحد الشارع !!

الطيب محصلو !! في شنوووو ؟؟؟؟
مالك : " ركب عربيتو ... و الطيب لحقو ركب معاهو "
" اثناء م هم متحركين ! كان عزو بي عربيتو في وشهم ! و جا وراهم !

الطيب : في شنو ؟؟؟؟
مالك : الحمدالله .. ما عارف .. بس قالو شبه فاقت !!! " جاتو مكالمة "

( ايوا .. اي انا مالك ... ورد كل الالوان .. اي اي اي .. هسي طوالي ! طيب طيب ... شكرا سلام )
الطيب : في شنو ؟ " و بيعاين لي عربيه عزو الوراهم "
مالك : م تسالني م قادر اتكلم ! بس نوصل !
الطيب : الله يهديك خليتني جيت معاك بالسفنجة و الترينق حقك ياخ !
مالك : معليش معليش ...

" وصلو ... مالم جرا و خلا الطيب و خلا عزو و خلا باب العربيه فاتحه ... و جرب على المستشفى الطابق الفيهو غرفه سلوان ... "
مالك " كانت الممرضه طالعه من الغرفه " ! ممكن ادخل !!!
1👍1
علي " عاين فيهم و طلع من المحل داير يطرشف !! "
"بعد علي فات بي 7 دقايق كان عربية عم محجوب وقفت برا زنوبيا ، وقتها كلهم كانو قاعدين جوا المحل في طاوله وحدة "
محجوب " داخل " : سلاام عليكم !
" اتلفتو عليه و ردو ليهو " : و عليكم السلام !!
محجوب " اتلفت على برا المحل " : تعالي !!
حسن " من جوا المحل شافا ضحك " : ووولويه !! يا بت شنو الليله يعني جيتينا زنوبيا !
ولويه : ارجع يعني ولا شنو يا عمو حسن هههه !
محمد " بي صوت واطي " : ترجعي وين بس صلي على النبي !
عمر : عليه الصلاة والسلام ههه !!
محمد : كح كح !
محجوب : الليله لقيتا صاحية منتظراني !
الويه : اي والله قلته اجي يا عمو حسن اساعدكم شويه و اشوف الحاصل شنو انا كدا كدا قاعده في البيت ساكت و ماعندي حاجة اسويها !
محمد : يا مرحب والله !
حسن : لالا احسن حاجة سويتيها !
الويه : وينا البت الجبتوها جديده ؟؟
حسن " عاين لي محمد " : صحي وينا ؟
محمد : ما جان تاني !
ولويه : خلاص م مشكله ممكن مرفع اعلان تاني و شوفو الحاجة المناسبه لي شنو اقدر اساعدكم فيها !! بس قبل اي حاجة انا المفارش اللي على الطاولات دا ما عاجبني !
عمر : ديل نسقتهم سلوان مع الشمسيات البرا !
ولويه : اهاا !
حسن : طيب يا محجوب خليني اتكلم معاك في المهم !!
محجوب : ان شاءالله خير !
حسن : ما خير ابداً ! الموضوع بخصوص علي ! جا قبلك بي شويه و كان دايرك و لمن ما لقاك ، قال انه مستعد يرجع شراكتو في زنوبيا ! و يدفع القسط التاني !
محجوب : معقول ! طيب و انت قلت ليهو شنو ؟؟
حسن : دي عايزة ليها قول يا محجوب يعني !؟ رفضته طبعاً !!
محجوب " قام على حيلو " : شنو ؟؟
كيف يعني رفضته ؟؟ كيف ترفض حاجة زي دي يا حسن ؟؟

#جانب_الطيب !
#العربيه ! " ماسك تلفونو "

" باب العربيه فتح " :
وااااااو ! شنو الحاجات الرهيبه دي !!؟
الطيب :
سنة يا نور عشان تطلعي !! واقف لي قرابة ال18 دقيقه هنا " دور العربيه "
نور : معصب مالك !؟
الطيب : م معصب والله بهظر معاكي يا بت ، م عندي مشكلة مع الانتظار !
نور : بتتصل بمنو طيب و صاري وشك كدا ؟
الطيب : بي مالك ! شكلو نساني الليله !
نور : ما بينساك دا كلام شنو ! بيكون انشغل بي حاجة و هو عارف مكان الافتتاح يعني حيجي حيجي ما تستعجل على الزعل ساي ! و بعدين العربية دي ظريفه والله !
الطيب : ايجار ، قلت احرك بيها نفسي لان الفترة دي حركتي كتيرة حتكون فا لازم عربيه !
نور : حلو شديد ! اكلته شنو قبل تطلع ؟
الطيب : فطرته بي قراصه و مفروكة مع اسامة قبيل !
نور : يا الطيب ، القراريص و الحاجات دي ما بتنفع معاك لكن كم مرة اوضح ليك الحاجة دي !؟
الطيب : نور ! انا ما قاعد في بيتنا ! انا قاعد مع ناس يعني البياكلو هما انا باكلو ، م بقدر اقيد الناس !
نور : بس ديل ما ناس غرباء عنك !
الطيب " هدئ العربيه و مد يدو للكنبة الورا اتناول كيس و مداهو لي نور " : اتفضلي !
نور : دا شنو ؟
الطيب : امسكي مني طيب شوفي دا شنوو !
نور " شالت الكيس " : افتحو عادي يعني ؟
الطيب : اي يا نور افتحي ساي !
نور : طيب .... " طلعت بوكس صغير من الصغير ، فكت منو الربطة السُلفان ، و فتحت البوكس .. و بقت تعاين بي استغراب "
نور : دي شنو ؟ اشاربات و لا انا عيوني كعبه ؟
الطيب : هههههه في فرق طيب بين الاشاربات و الطرح !؟
نور : ما عارفه انا بلبس البعجبني و خلاص هههه !!! " بقت تطلع واحد واحد " يا الله .. حلو شديد شديد ... لا ولا دااا يا لطيييف .. ولا دا كمان لونو رهيب ! ديل كم يا الطيب ؟؟ ما بيخلصو هههه ؟؟

الطيب : ديل عشرة ! كلهم عجبوني ليكي !
نور " بقت تعاين ليهو وهو سايق و مركز في الطريق " ! طيب والمنكيرات شنو ههه !
الطيب : عديهم كم واحد !
نور : اممممم عشرة برضو هههه !
الطيب : لاني ملاحظ انك بتحبي تختي منكير نفس لون الطرحه فا حبيت اطقم غايتو ان شاءالله يعجبوك !
نور : لا يعني الحاصل دا بجد ؟
الطيب : حصل شنو يعني مستحيل ! اتخيلتهم عليكي فا حبيتهم فا جبتهم فا بس يعني !
نور : كدا كتير علي !

الطيب " وقف العربيه اصلا كانو وصلو للمكان ، عاين ليها بي عقدة حواجب قاليها " :
شوفي ! انا ما حبيت جملتك دي حتى لو كانت مجرد جملة تعبيريه عن ان الحاجة دي بسطتك !
على فكرة انتي في حد زاتك كتيرة يا نور ! فا جملتك دي استقلال من قيمتك فا م حابي اسمعا منك تاني ! و دي حاجة بسيطه شديد بس بالجد حبيتهم و احترت و انا بنقي فيهم و حبيت احببك اكتر في الخطوة الاخدتيها دي و اعبر ليك عن انها مخلياني مبسوط منك !و فخور بيك يا .... صـ.. ح" اتنهد و نزل وشو متفاديها " يا صحبتي !!

نور " و البوكس و الطرح في رجليها ابتسمت خفيف " : شكراً يا صحبي و " اتنهدت بي دورها " يا اخوي !
الطيب " عاين لي بسرعه كا ردة فعل " :
اخوك !! انتي دي شنو الكلمة المسكتي لي فيها دي !؟
نور : و انت زعلان ليه طيب !؟
الطيب : لو بقيت اخوك ما حينفع ااا .
2👍2
سلوان : يعني كويسه ولا كيف ؟
مدثر : كويسه الحمدلله مالك كمان !
سلوان : يبقى في الحالة دي تقوم ترجع مصر تشوف شغلك وين ! و قبل ترد ! انا محتاجة ليك و البيت محتاج ليك .. و ما فيها حاجة كون اني اكون محتاجه لي اخوي ! بالعكس مبسوطة وفخورة ان حوجتي دي حا القاها بأذن الله في سندي و ضهري !! سوق مرتك و كملو عسلكم يا مدثر !
مدثر :
الله ما يحوجك لي زول ! وشغلي حا ارجع ليهو مجرد ما تطلعي من هنا !!
طيب سلوان ، انا عندي كمية اسئله في راسي داير ليها رد !!

سلوان : طيب !
مدثر : سبب رفضك شنو لي مالك ؟
سلوان : بغض النظر عم اسبابي يا مدثر ، بس الحاصل حالياً دا اثبت لي ان قراري كان صح !
مدثر : على ياتو اساس بتقولي كلامك دا !؟
سلوان : على اساس ان من يومها تاني ما سأل عني حتى !
مدثر : ههه للاسف انتي فاهمه غلط !
على العموم ما حنتكلم كتير في الموضوع داا ! بس عايزك تتكلمي مع مالك بهدوء انا البطلب منك الحاجة دي المرة دي و ياريت من غير ليه !

سلوان : هه هو وينو عشان اتكلم معاهو ؟؟
ما دا الخلاني اتأكد ان قرازي صح انه من وقتهت تاني م جا حتى الليله لو زول متمسك بي حقيقي كان حاول مرة و اتنين و تلاته !!

مدثر " جر ليها الملايه كويس و اتاكد ان شعرها متغطي بالحافظه و فتح باب الغرفه و وقف اشر بي يدو شمال الممر بي حركة تعال ، و وقف منتظر "

مالك : انا ؟
مدثر " هز راسو بي ايوا "
مالك " مشى عليهو " !! في شنو سلوان كويسه ؟
مدثر : ايوا كويسه ! حابب تدخل ؟
مالك " متردد " : والله ما #قاطعو !
مدثر : اتفضل انا واقف هنا !

مالك قال :

م كنت عارف احدد احساسي وقتها ! بين اني مشتاق ليها شديد و بين المخطط ليهو ممكن يفشل بي جيتي دي !! بس دخلته لاني ربطت تصرفو دا بالرساله القبيل ...

مالك " داخل مقرب على سريرا ". : السلام عليكم .. سلوان يا سلوان ، كيفك ؟؟؟
سلوان : يا هلا ، مالك حمدلله كيفك ؟
مالك " قعد في كرسي جمبها " : الحمدلله بخير ! اها لسه ؟
سلوان " مقبلة وشها منو " : دعواتك
عاين ! انت ممكن تقوم تمشي لان شايفه مدثر جابك مجرور ! فا خلاص يعني تقدر تقوم و كدا !
مالك " ابتسم و حاول يدسها " :
احم ! كنت مشغول شويه معليش قصرت معاك !
سلوان " بي ضيق ملحوظ " : لالا م تتعب نفسك انا كويسه بأذن الله ! شوف شغلك انت !
مالك : كنت جاي بكرة اودعك كمان ، لاني على الاغلب حا اسافر زي ما عارفه ، شغل و كدا !!

سلوان " بي ضيق " :
اها لا م تتعب نفسك اعتبر نفسك جيتني و وممكن تودعني من اسي !
مالك : مالك زعلانه طيب ؟
سلوان : و انا حزعل ليه ؟؟؟
مالك : ما بعرفك لكن حسيتك زعلانه و شاماني و ما طايقاني يعني لو السبب طلبي داك منك ! دي م حاجة مقنعه لاني حالياً قاعد انفذ رغبتك فا خلينا نكون عادين !
سلوان : و اصلاً عادين ! اسمع ! ممكن تقوم تمشي لاني نعسانه ؟
مالك : لا انتي ما نعسانه يا سلوان انتي بتتهربي مني !؟
سلوان : و حا اتهرب منك ليه يعني ؟؟
مالك : عشان بتناقضي مشاعرك !
سلوان : عاين مالك ! انت قاعد تحاول تستفزني شديد والله ! اصلاً من البدايه انت الدخلت نفسك في حياتي ! عملت كل شي من تلقاء نفسك كأن حياتي دي كورة شراب تحت رجلك !
فا ما تحاول تحسسني بي حاجة مُناقضة للحقيقه !
انا و مافي حاجة ممكن تجمعنا في يوم من الايام عشان اتهرب منك !!
اذا سالت منك فا دا لاني مديونه ليك !

مالك " قام من كرسيهو بيمسح على راسوو " :
عايني انا م هنا عشان اعصبك ! انا اسف تمام ! و قبل امشي حابب اقوليك انك فعلاً مديونة لي ، و م تنسي ان في عقد انتي موقعاهو فا حاولي تتعافي عشان تقدري تسددي الدين دا و انا حا امدد المهله كمان تلاته شهور و حا ارسل اخطار لي زنوبيا بي كدا بدايتاً من الليله !!! يعني بعد التلاته شهور دي اتمنى القاك بي عافيتك في مطار ديي عشان تباشري شغلك الوقعتي عشانه العقد !!
يلا يا ستي .. دعواتك لي اوصل بالسلامة و اسمع عنك كل خير يارب .. سلااام !!

مالك قال :
كل الكنت حاسي بيهو اني عايز اطلع من الغرفه دي حسيتا ضاقت بي شديد لمن ما قادر اتنفس .. لقيت نفسي بي اول خطواتي هرولته لحد باب الغرفة و بعد دااك لقيت نفسي بجري متخطي مدثر و زوجتو و امهااا !
حرفياً انا كنت بجري على السلم !!!

مدثر " بي خلعه من منظر مالك بعد م كان واقف مع سهام بيتكلم معاها ، جرااا على غرفة سلوان .. "

سلوان قالت :
م كنت حاسه بي نفسي و انا بصرخ و بكورك بي من الغضب و الضيق !!! هو قايلني شنووو ؟؟ قايلني شنو هااااه !!! عشان اتكسحته اني خلاص بقيت عاجزة !؟
و اني ما حا اقدر اعمل حاجة !!!
انا بكرهك يا مالك .... بكرهك بكرهك بكرهااااااااااك !

#جانب_مالك
#العربيه !

#مكالمة ..

" مالك خاتي التلفون في اضانو ، بعد سكوت دام لي مدة دقيقه و 30 ثانيه ، مالك رد بي " :
مالك : كل شي قلتو لي نفذتو في سلوان بالحرف الواحد !! .. " نفسو قايم " تمام ! #قفل

" بعد قفل "
" جاري الاتصال .... "
👍21
محجوب :
اصلا منتظر اوديها و امشي البيت جايننا اهل المرة من الدامر !
مالك : اوووه الدامر الحنينه ، عندي صحبي اخوي عديل من هناااك ، عجيبه ياخ !
محجوب : والله ماشاءالله .. يلا يا سلوان مشينا يا بتي !!

سلوان : يلا يا عم محجوب !
مالك : خلي بالك .. هاه !!

سلوان " رفعت ليهو يدي .... و قلبي !!! "

#السعوديه !!

عزالدين : ندى ندى !!!!
" ماسكا من اول ما داخت قبل تصل الواطه !! ..قعدت في الكنبه !! ندى !!!!

" اصوات تسنيم و تقوى و الهام و جوطتهك مع صرخة ندى وقت سمعوها ! و قاعدين يكوركو بي اسم ندىو عزو "

عزو قال:
خووووف خوف و توتر و خلعه ! كلو بقى فيني و انا ما قادر اتصرف ، تفكيري كلو في ندى لا سمح الله حصل ليها شي كعب و جوطة اخواني في تلفون ندى !! لقيت نفسي جاري في البيت بس ، لمن قدرت افكر و مشيت شلت عباية ندى من الشماعه و الطرحة ، جبتهم لبستها العبايه و الطرحه و الشبشب ، و جريت شلت التلفون ، و قلت ليهم انه ماشي بيها على المستشفى و قفلت الخط و جدعت التلفون في الكنبه !!
شلتها بي يديني الاتنين و كل اعصابي بايظه وجسمي برجف و بتنفض !
ركبتهت العربيه ، ودورت العربيه ولقيت نفسي بس طاير في الشارع حتى ما عارف نفسي قطعت كم اشارةفي شوارع الرياض الزحمة!
حتى م عارف انا وصلت المستشفى كيف .. و انا شايلا لمن وصلت المدخل !
التمريض جا بي كرسي متحرك نزلتها فيهو !! و دخلنا بيها للعيادة حقت دكتورةالنساء و توليد !!

اصريت ادخل معاها لانها كانت بدت تفوق !!
و بقيت واقف معاها خطوة بي خطوةلمن فاقت تماماً ، بقيت ماسك في يدها ما ينفع اسيبا ابدا و لا قادر والله !
لمن بعدها قعدت مع الدكتورة و ورتني ان الجنين كويس وضعو مستقر ، بس ندى م متحمله الحمل و انه عشان في البدايه صعب عليها و لازم ترتاح و م تتحرك او تعمل اي مجهود !!
و كتبت لي فايتمينات و ادوية كان مفروض تكتبهم ليها الدكتورة الفي العيادة الخارجيه المتابعه وعاها ندى ! لكن م ادتا حاجة !!
و سقتها على كدا و طلعنا الحمدلله..

#العربيه !

عزو : حبيبي ! ندى كويسه انتي ؟ حاسه بي حاجة؟؟
ندى : كويسه بس صداع خفيف !
عزو : طيب اسي نوصل البيت نتعشى و تاخدي علاجاتك ! شكلك اتحركتي كتير الليله يا ندى !
ندى : والله يا روحي ما عملت حاجات كتيرة !
عزو : يا ندى الله يهديكي عايزة تعملي شنو انتي بس فهميني !؟ انتي م عارفه خلعتيني كيف انتي لكن يعني لمن تقعي لي بالطريقه دي ! حبيبي م داير اشاكلك انا والله بس اسمعي الكلام !
ندى : حاضر يا عزو !
عزو : قلب عزو انتي و روحو والله ! عزو ما بيقدر يشوف فيك حاجة كعبه لا قدر الله !
ندى : ما يحرمني منك يا رب ! اسي ناس تسنيم بكونو قلقو يا حليلهم !
عزو : بس وصل البيت و نضرب ليهم ان شاءالله !
" بيتلفت في المحلات " !
حابه تاكلي شنو انزل اجيب ليكي ؟؟ اجيب ليكي بطاطسك البتحبيهو ؟؟

ندى: حتجيبو لي من غير شطة ! لالا م دايراهو !
عزو : ممنوعه منها ! من غير شطة مالو ؟
ندى: م حلو!
عزو : طيب شوفي كدا #قاطعو !

صوت تلفونو بيرن

عزو : دا رقم سوداني !! انتي عارفه حتكون وحدة من اخواتي !
ندى : رد عليهم طمنهم !
عزو #داا " فتح الاسبيكر " !

عزو : الووو ..
حبيبي ! كيفك ؟
عزو : منو ! مالك !!!
ندى : ياهومالك اخووي ! اجي !! الوووو
ياهو اخوك هههه كيفكم ؟؟؟
عزو : يا مان ..دا رقم سوداني !
و انا في السودان حالياً والله !
ندى : شنو ! السودان !!!! مالك انت ما جادي ولا شنو ؟؟
جادي يا غالين والله !
ندى : و ناس خالتي وين ؟
خليتهم في دبي !
ندى: في حاجةضروريه يعني ؟؟شغل ولا شنو ؟؟
والله يا ندى ضروريه شديد ! جيت عشان موضوعي داااك !! ودا سبب اتصالي !
ندى : مالك كدي وحدة وحدة ! موضوع زولتك ديك ؟
ايوا ! اسي انا ماشي اقعد معاهم حبيت اكلمك !
ندى : تقعد معاهم كيف يعني يا مالك ؟
عديل يا ندى علاقتنا كانت متوترة بسبب ظروف الحادث و اسي الحمدلله كل شي اتصلح و انا بصراحه حابي اكسب زمني ، زمن الشغل ضيق م حقدر اخد اجازات ورا بعض كدا ولسه عرس الطيب كمان محتاج لي اجازة و موضوعي دا كمان محتاج ! فا الوضع ضاغط فاهمه علي مش ؟؟

ندىً : طيب يا مالك يا اخوي انت ماشاءالله زول واعي الحاجة دي ما بتفوت عليك ! بس وريني كيف تمشي للناس براك زي المقطوع من شجرة !! ؟

طيب حالياً دي ظروف و اكيد حا اوريهم كل حاجة يا ندى ، و تذا ادوني الموافقه حا ارسل ليك انتي و خالتي !
ندى : دقيقه دقيقه يا مالك ! انا ما بقدر اتحرك و خصوصا لو سفر ، انا الحركة جوا البيت مانعني منها عشان الحمل ! اليوم داك وريتك اني تعبانه من الحمل ! فا صعبه اقدر اجي السودان اسي ، حتى لو حتعرس عديل !
عارفك تعبانه يا ندى لكن ما كنت فاهم للدرجة دي ! طيل طمنيني على صحتك انتي كويسه يعني ؟؟ ما تدسي علي يا ندى!!
#تاني_يوم !
جانب_سلوان :

سلوان :
يمه ! انتي كدا بقيتي تقلقي بي ، كان م دايراهو قولي عديل طيب !
النخيل :
دايراهو بس بتاكد ما دايراك تسوي حاجة بعدم رضا !
سلوان :
اتطمني !! ما تقلقي من مالك ! اتمسك بي في احلا و اسوء الظروف ، عشان كدا حابه اتمسك بيهو انا المرة دي !!
النخيل :
الله يهدي سركم ! ح اقوم اساعد سهام دي قبال الناس ديل يجو ، و كلمي لي محمد خلي يجيب لينا مشكل للضيوف ديل من زنوبيا !
سلوان : كلمو مدثر و عم محجوب كمان جاي !
قال ابوي ولازم يجي كمان !
النخيل :
الله يديهو العافيه يا رب حبابو الف !!
اتجهزي انتي ، ديل ملابسك ختيتن ليكي كان درتي حاجة ناديني !
سلوان :
سمح ، الله م يحرمني منك يارب ..

#جانب_مالك !

#العربيه !
" يضرب في البوري "

خالتو : صبر مافي يا ولدي ؟
مالك : ماااافي صبر ههههه تعالي اركبي قدام جمبي !
خالتو : و اخوات عزالدين ؟
مالك : بي عربيتم واقفين لينا في الشارع قدام !
سجى : هاك التلفون دا فيهو اغاني هجج لينا !
مالك : طيب ! " شغل الاغاني و دور العربيه "

#مالك_قال :

كنت بقول يا الله ترزق كل مشتاق زي فرحتي دي و تتمم لينا على خير يارب ..
وصلنا الشارع سلمنا على اخوان عزالدين ،، و جات تسنيم عربيتنا ركبت مع سجى ورا و عربية اسامة معاهو تقوى و الهام !
اليوم داك كنت حاسس المشوار طويل شديد !! و لمن قربنا عملت رنة لي مدثر كا تنبيه انه انحنا جينا !!

نزلنا و كان في استقبالنا مدثر و احمد !!
بس اللي لاحظت ليهو ان مدثر كان بيسلم على تسنيم بي نظرة م قدرت افسرا بس هي كانت عادي او اصلاً ما عاينت !!
دخلنا انحنا الرجال الديوان حقهم و النخيل استقبلت تسنيم و انتظرت الهام و تقوى لمن جو ! و ساقتهم على حتة الحريم هي و زوجة مدثر !
كان ترحيب يرفع الراس شديد ، كل مرة كنت بتأكد من اني صح !
فرحة كانت ناقصة ملامح سلوان ...
بعد ونسة شاملة ، و جوانب كمية من الضحك و الكلام المتبادل ! اسامة قال :

اسامة : والله يا جماعه انا دايماً ربنا بيختني في المناسبات و بكون سبحان الله دايماً في المكان دا ، انا شايف والله يا جماعه اللمة الحلوة دي عايزة ليها مأذون !
لانه انتو والدكم متوفي يعني تلاته شهور م كمل و مالك معصور ، يعني والله جد
و بكرة يجيب خروفو و بارك الله في ما رزق لكن مرضوع خطوبة و جرجرة و كل واحد فيهم في بلد دي انا غايتو ما عارف ما حاسيها لكن !

مالك " مشي عليهو "
قوم ! جيب حضن ياخ ااااي عليكم الله انا زاتي قلته كداااا !
احمد : منطق والله يا جماعه !
مدثر : انا من امبارح لليله قاعدين تختوني في حتات ضيقه خلاص ! يخوانا سمو الرحمن الاستعجال ما حبابو !

مالك :
والله ما استعجال و مافي نيتي بس اقسم بالله يا مدثر دعيت بيها ربي في صلاتي دي !!
مدثر :
يعني شنو ؟
مالك :
يعني شاورهم و خلونا نتوكل !!

مدثر ... " بعد تردد قام مشى بي ورا عشان م يجي بي جهة الحريم. و اتصل على امه و خلاها تجي غرفة سلوان " !

#سلوان_بتحكي :

ما عارفه لكن زي كأن الحاصل دا حلم !!
بجد مالك هسي في الصالون !! كان توتر على فرح على حاجات كتيرة شديد !
لمن جاني مدثر الغرفه ، لقاني قاعده و خاته طرحتي جمبي !
قال لي :
مدثر : م طلعتي عليهم ؟
سلوان : لسه !
مدثر : عايني ! الناس ديل قالو يعقدو ! رايك شنو ؟
سلوان " شهقته " : شنووووووو !!! عقد ! اسي ! ليه ؟
مدثر : هو شنو اللي ليه ! يعني انتي عايزة عرس وحفله ؟
سلوان : لا طبعاً ما دايرة ، ابوي لسه تربتو ما نشفت و عرس شنو بي وضعي دا يا مدثر !
مدثر : دا كلامهم زاتو يعني هما زاتو عاملين اعتبار للنقطه دي ! قالو ضبيحه وخلاص !
سلوان : ما عارفه اقول ليك شنو والله يا مدثر ! طيب امي رايها شنو ؟؟؟

النخيل : امك واقفه سامعه كلامكم !
مدثر : والراي ؟
النخيل : شايفه اهلو ناس ظراف وكويسين شديد والله و ما بينخاف منهم !
مدثر : مافي غير خالتو قال الباقين ديل اهل صحبو !! صحي يا سلوان ! معاهم وحدة والله متأكد شايفه في حته قبل كدا !
النخيل : مدثر طالما اختك م عندها مانع اتوكلو !
سلوان : شنو ؟
مدثر : نتوكل ؟؟
سلوان " هزيت راسي بالموافقه " !!

مدثر " طلع " !
النخيل : حتطلعي عليهم ؟
سلوان : اي شويه كدا بس نادي لي سهام !
النخيل : طيب !!

سلوان قالت :
انتظرت سهام كتير عشان تجيني و ما كان جات ، يمكن اكتر من ساعه و انا قاعده براااي في الاوضه لمن فجأة كدا اتصايقته شديد !!
لفيت طرحتي !! و حركته نفسي براااي بالكرسي !!
طلعت من الاوضه ماشه على البنردة القاعدين فيها !!
عاينت لقيت سهام دي قاعده خشم المطبخ في بمبر و ماسكة راسا !!
و انا متحركة على سهام ! لقتني عمتي التايه ! كان جاية من جهة الديوان ، غيرت اتجاهي و حركتني بالكرسي ودتني عليهم !!
👍1
" امي وقتها كانت زي الموضوع باقي ليها حار تشيل و تقيض في توبا و تفكو !"
التايه : العريس دا واقف اظن داير ياكلم مع عروستو !
" هنا تسنيم جات علي قالت لي وهي بتبوسني " :
مبروك يا حلوة تتهنو يا رب ..
" وقتها حسيت ان تقوى معرفتنيلانه كانت عاديه شديد كانت تعاين لي و تبتسم ، بعد تسنيم رجعت بقو يتلاكزو تحت تحت ، لمن تقوى الليداصلا م شغاله بيهم جات علي سلمت لي حارو باركت لي !! مجرد م فكتني ! عاينت لي من قريب شديد و قالت بي صوت هامس ومسموع بالنسبه لي ".

تقوى : سلوان !!
انتي سلوان ! زز .. زز " حكت راسا بي طرف اصبعا " : ز نونيا !؟
سلوان " م رديت كل البعملو ببتسم ابتسامة باهته و بسكت " !

تقوى رجعت قعدت محلها ! و جاتني العام بي دورها سلمت علي و باركت لي عادي و ظاهر فيها التوتر !
لمن خالة مالك قالت :
خالتو : مالك دا اظن دايرك يا سلوان !
" عايت ليها و حركته نفسي براي بالكرسي مشيت عليهو في الفرقه البين الديوان و حوش البرندة .. الفرحة اللي شفتها في مالك دي عمري ما حا انساها ! م حا امسى ضحكتو و حركتو المتيرة رايح جاي لكن اوصلو !! .. مجرد م وقفته !
مالك " جا علي ، حب على راسي " : مبروووك ؟ حاسه بشنو ؟

سلوان " صدمة بس منططة عيوني و بعاين فيهو " ! لمن قال لي :
مالك : سلوان ! عارفه احساس الرضا انه خلاص شبعان من الدنيا دي و حاسس ان في حاجة في الدنيا دي تاني ممكن تفرحني من بعدك !
بس دا احساسي اسي ! مالك ساكته ؟؟؟
هههه تصرفي غلط ؟ مافي زول غريب كلهم اهلي و اهلك بقو اهلي بس والله ما قدرت انتظر !
هههه حاسس انه كلامي كتير ، بس انا لمن بفرح بقعد اتكلم كتير شديد !
المهم اسمعيني .. الليله حا اخليكي هنا تدي نفسك حريتا عشان كفاية ضغط اكتر من كدا !
و بكرة ان شاءالله نعمل كرامتنا و نتوكل !! تمام ؟؟

سلوان :
اكتر !
مالك " خاتي التلفون في اضانو " : اكتر شنو ؟
سلوان :
خليهم يومين و بعدها نمشي !
مالك :
م حينفع " و لسه التلفون في اضانو " !
سلوان :
مالك ؟ الجماعه ديل ببقو ليك شنو ؟ يعني انا عرفت خالتك و بتها بس التلاته الباقين م عرفتهم !!
ببقو ليك شنو !
مالك " عمل لي حركة دقيقة بي يدو و بدا يتكلم تلفون عن موضوع الزيارة حقتي و السفر ، و سرح بالتلفون مني و مسكو عم حجوب ! و بقيت واقفه منتظرة زول يجي عشان ينادي لي مالك من جواا !! لمن حسيت بي زول حركني بعيد من دخلة الديوان بس في نفس الوقت مكشوفين على البرنده !!!
اتلفت عليها لقيتا :

تسنيم : سلوان !
سلوان " قبلت وشي بي خنقه " : بتبقو شنو لي مالك ؟
تسنيم :
حصل شنو ؟ انتي ليه قاعده في الكرسي دا ؟؟
سلوان :
حادث !
تسنيم :
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم !
سلوان ! احيانا عشان نقدر نمشي خطوة ، في حياتنا بنحتاج اننا نتقاضى عن امور و حاجات كتيرة شديد عشان نقدر نكمل !
الناس دي كلها عندها تجارب في حياتا يعني ، و انا وحدة من الناس كان عندي ماشي قبل اعرس راجلي دا ! في النهايه قسمة ! قسمتنا مكتوبه !
انا عارفه انتي حاسه بي شنو اسي ، و الخلعه اللي اخدنا وقت عشان نستوعبا !
انا يعلم الله حبيتك قدر شنو ، و بتمنى ليك الخير من جوا قلبي ! و.... و ... احم !
عزالدين اخوي مرتاح و مبسوط في حياتو مع زوجتو يعني رجعو لي بعض من فترة و هسي جايهىو ولد ، يعني عاش حياتو و دا دورك انتي انك تعيشي حياتك ! و خلينا نتعامل على ان اللي فات كان صدفه غير مزكورة بينا و ان دا اول لقاء بينا !
و نفس الشي مع تقوى و لهوم !! " ختت يدها في الكرسي و حركتني "

سلوان " فضلت ساكته لحد ما وصلنا البرندة و جاهم تنبيه انهم حايمشوو "
" سلمو علينا في سكات و عمتي و امي قدموهم "

انا رجعت على غرفتي ! و انا بعاين لي سهام الحاضنة رقية و تهز فيها ! شويه مافي و جات محصلاني !
مع دخلتا الغرفه ، قالت لي :
سهام : ما حيحصل شي ! صح ؟
سلوان : اتذكرتيهم يعني ، قدرتي تعرفيهم ؟
سهام : وكتها م حكيتي لي عديل لكني فهمتا ، غلبني الاسويهو والله يا سلوان انصدمتا بس قنبتا في البمبر خوفةالمشاكل ما كُتا قادرة على كسرة نفسك !
و لامن شفتها محصلاك و تنضم معاك دا ان اعصابي باظت كلو كلو ، " اتنهدت مسافه " !
سلوان ! ما حتتأثري بالحصل دا مش ؟؟
سلوان " بدون تردد " : اكيد !!

سهام " جات ضمتني من راسي بي رقيه وقالت لي " :
مبرووووك ! الله اداك الراجل البقف وراك الحمدلله و البدورك اتطمني !
سلوان : امي ما مطمناني !
سهام : امك عشان ما عمدها غيرك يا سلوان دا غير قلقا عليك !
سلوان : ما عارفه يا سهام ! عاينيدساعديني عايزة ارقد !

#العربيه :
" نازلين منها و داخلين البيت "

الهام : اسامة انت ماسي معانا برندتنا ؟
اسامة : لالا داخل انوم ! مالك زي الدايرة تتخلصي مني كدا !!
الهام : م نصيح ! تسنيم اخت الحاجات دي وين ؟
تسنيم : التلاجة رف اول خليها !
اسامة " مشى بعيد منهم "