جمب مكتب في عيادة مصغرة في نفس المبنى في الدور الارضي للمستشفى !
مالك : طيب في امكانية علاج برا ؟
الدكتور : حالياً ياريت بس الحاله ما بتسمح للسفر !
حالتا ما مستقرة ! الدعوات يا ولدي ! الدعوات و بس في الوقت الحالي !
مالك : يااااااارب يارب ياااارب ....
" كوراك و بكى ! من البوابه لحد ممر الدور الاول ، بت شابه بتبكي و بتتجارى و امها وراا خامة توبا في جمبتا ! و تحسبن و تستغفر !
و البت تكورك و تقول ما مات ابوي ما مات انا شفتو الصباح واتكلم معاي !
فجأة بقت تمسح في عيونا و رجعت لي امها مسكتا من يدها و بقت تقول ليها !
يمة ها ابوي ما مات ما تصدقيهن الناس ديل تعالي تعالي قشقشي دموعك ديل ! شان ابوي ما يشوفك كدا يقوم يزعل مننا ساي بعدين يقول قتلتوني ، ورح ورح !! "
مالك قال :
حسيت بي وجعهم جوا قلبي ! الفقد
الفقد حار حي او ميت مهما كانت الاسباب ! احساس الفقد حار شديد ....
الدكتور : الله يصبركم و يكون في العون !
محمد " فضل يعاين للبت دي و عيونو لمن بقت محمرة و بمسح في عيونو ، من غير م يشعر بقى متحرك بي تصاقل عليهم "
مالك :
" بيعاين للمرة و بتها و قرب من الدكتور شديد ، همس ليهو " دكتور ! عادتاً انا ما بجاهر بالمواضيع دي ، بس لو الناس ديل وضعهم ما بيسمح لي اي تكاليف ممكن تخلي زولهم دا في حال افضل ، انا بتحملها كامله ! بي نية ربنا وحده عالم بيها انا محتاج لي اي فعل يقربني من ربنا و يرفع لي سلوان ، فا لو في اي فرصة لي حاجة زي دي اتمنى تكون واضح معاي و تكلمني ! " بيمسح وشو بي يدينو البترجف "
الدكتور :
" مسكو من كتفو "
ابوهم في ذمة الله يا استاذ مالك !
مالك :
" زح لي ورا و مسح وشو "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ! انا لله و انا اليه راجعون !
الدكتور :
الحمدلله الليله مافي وفيات عندنا غير الحاج دا ! عشان كدا يأسفني اقول ليك انه دا الراجل الجا مع مريضتكم في نفس الحادث !
مالك :
" عاين ليهو بي اهتمام و خلعه "
يعني دا الزول الضرب سلوان ؟؟؟ يا الله لطفك يارب يارب !
الدكتور :
للاسف ! هسي هما حيعمل اجراءت الوفاة و يشيلوه !
مالك : يارب .. يارب لُطفك !
الدكتور :
وجودك ماليهو لزوم في الوقت الحالي و لو لا قدر الله في اي حاجة بنبلغك بالتلفون !
مالك : استغفرالله العظيم و اتوب اليه ! انا طالع
فوق .." بيتلفت ما شاف محمد " !
#جانب_أريج :
"البيت "
اريج : اها يا امي
امها : اها شنو ؟
اريج : اها دي عشان تقولي الكلام الواقف ليكي دا
قولي قولي !
امها : كويس انك عارفه نفسك !
اريج : لا انا عارفاكي انتي ! نفسي دي خليها !
امها : قلبك بقى ميت خلاص " ضربت يد على يد "
بقى فيك رجا و لا في منك امل ! و حتى بتك الله يعينا على ام زيك !
البتسوي فيهو دا كان تسوي وقت كنتي نايمة بي علقه و صاحيه بي علقه من نسابتك و راجلك !
مش تسوي فينا احنا و لا في ناس ما اذوك و كلموك حتى !!
أريج : دا نظام شنو يعني ؟
بتزليني ؟؟ ما عرسي دا مش كان رغبتك ، وقت عرستي لي انا كنت واعيه لي قرار زي دا !
بس ولا مرة حسستك بالذنب ، براكي كنتي بتأنبي نفسك ! فا المفروض ما تجيبي لي سيرة زواجي دا نهائي !!
اروى " مقاطعاهم بي طنطنه"
بجاحه زي العندك دي اصلو ما مرت علي !
اريج : قلتي شنو ما سمعته علي صوتك !
اروى " متجاوزاها " :
امي اسمعيني ! انا بكرة الصباح بمشي المستشفى اتطمن على سلوان ! عايزة تجي معاي اهلا و سهلا ! " عاينت لي اريج " و خليكي عارفه من اسي ، بتك تسوقيها معاك محل بتغطسي دا ! انا ما فاضيه اقعد بيها !
امها :
بمشي معاكي ! و كان ما مشيتي انتي كنت بمشي براي ! بت ما شفنا منها شي الما بودينا ليها شنو !!
اريج :
هي صحبتكم انتو ولا صحبتي انا ؟
و بعدين ننويه بعرف البمسكا منو !!
اروى :
قلبك مات اصلااا زي ما امي قالت ليكي !
امها :
جادعاها الليل و النهار ! استغفرالله العظيم يارب !
" صوت الباب "
اروى : انا بكوي في عبايتي امشي افتحي انتي !
امها : دا سيد اللبن ! شيلي اللبانه معاك و القروش في طرف الشقف !
" اريج شالت اللبانه و القروش و ماشه تتنفر و تتزهج ،لمن وصلت الباب ، فتحتو و مدت اللبانه و هي بتقول ليهو رطل ، بس مافي زول رد عليها ! طلعت بالعتبه لي عند الباب ! جاها صوت قال ليها "
لو عارف كدا كان جبت ليكي احلا لبن معاي !
اريج " بقت واقفه منططه عيونا فيهو ، قالت ليهو " : ما عرفتك !
" ابتسم ليها بي اعجاب كدا "
بس انا بعرفك !
اريج " اتلفتت وراها بتهاين اذا في زول واقف وراها ، و نظرة الاعجاب بي وجاهتو كانت ظاهرة شديد "
كحو كح ، و المطلووب مني شنو ؟
مالك : طيب في امكانية علاج برا ؟
الدكتور : حالياً ياريت بس الحاله ما بتسمح للسفر !
حالتا ما مستقرة ! الدعوات يا ولدي ! الدعوات و بس في الوقت الحالي !
مالك : يااااااارب يارب ياااارب ....
" كوراك و بكى ! من البوابه لحد ممر الدور الاول ، بت شابه بتبكي و بتتجارى و امها وراا خامة توبا في جمبتا ! و تحسبن و تستغفر !
و البت تكورك و تقول ما مات ابوي ما مات انا شفتو الصباح واتكلم معاي !
فجأة بقت تمسح في عيونا و رجعت لي امها مسكتا من يدها و بقت تقول ليها !
يمة ها ابوي ما مات ما تصدقيهن الناس ديل تعالي تعالي قشقشي دموعك ديل ! شان ابوي ما يشوفك كدا يقوم يزعل مننا ساي بعدين يقول قتلتوني ، ورح ورح !! "
مالك قال :
حسيت بي وجعهم جوا قلبي ! الفقد
الفقد حار حي او ميت مهما كانت الاسباب ! احساس الفقد حار شديد ....
الدكتور : الله يصبركم و يكون في العون !
محمد " فضل يعاين للبت دي و عيونو لمن بقت محمرة و بمسح في عيونو ، من غير م يشعر بقى متحرك بي تصاقل عليهم "
مالك :
" بيعاين للمرة و بتها و قرب من الدكتور شديد ، همس ليهو " دكتور ! عادتاً انا ما بجاهر بالمواضيع دي ، بس لو الناس ديل وضعهم ما بيسمح لي اي تكاليف ممكن تخلي زولهم دا في حال افضل ، انا بتحملها كامله ! بي نية ربنا وحده عالم بيها انا محتاج لي اي فعل يقربني من ربنا و يرفع لي سلوان ، فا لو في اي فرصة لي حاجة زي دي اتمنى تكون واضح معاي و تكلمني ! " بيمسح وشو بي يدينو البترجف "
الدكتور :
" مسكو من كتفو "
ابوهم في ذمة الله يا استاذ مالك !
مالك :
" زح لي ورا و مسح وشو "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ! انا لله و انا اليه راجعون !
الدكتور :
الحمدلله الليله مافي وفيات عندنا غير الحاج دا ! عشان كدا يأسفني اقول ليك انه دا الراجل الجا مع مريضتكم في نفس الحادث !
مالك :
" عاين ليهو بي اهتمام و خلعه "
يعني دا الزول الضرب سلوان ؟؟؟ يا الله لطفك يارب يارب !
الدكتور :
للاسف ! هسي هما حيعمل اجراءت الوفاة و يشيلوه !
مالك : يارب .. يارب لُطفك !
الدكتور :
وجودك ماليهو لزوم في الوقت الحالي و لو لا قدر الله في اي حاجة بنبلغك بالتلفون !
مالك : استغفرالله العظيم و اتوب اليه ! انا طالع
فوق .." بيتلفت ما شاف محمد " !
#جانب_أريج :
"البيت "
اريج : اها يا امي
امها : اها شنو ؟
اريج : اها دي عشان تقولي الكلام الواقف ليكي دا
قولي قولي !
امها : كويس انك عارفه نفسك !
اريج : لا انا عارفاكي انتي ! نفسي دي خليها !
امها : قلبك بقى ميت خلاص " ضربت يد على يد "
بقى فيك رجا و لا في منك امل ! و حتى بتك الله يعينا على ام زيك !
البتسوي فيهو دا كان تسوي وقت كنتي نايمة بي علقه و صاحيه بي علقه من نسابتك و راجلك !
مش تسوي فينا احنا و لا في ناس ما اذوك و كلموك حتى !!
أريج : دا نظام شنو يعني ؟
بتزليني ؟؟ ما عرسي دا مش كان رغبتك ، وقت عرستي لي انا كنت واعيه لي قرار زي دا !
بس ولا مرة حسستك بالذنب ، براكي كنتي بتأنبي نفسك ! فا المفروض ما تجيبي لي سيرة زواجي دا نهائي !!
اروى " مقاطعاهم بي طنطنه"
بجاحه زي العندك دي اصلو ما مرت علي !
اريج : قلتي شنو ما سمعته علي صوتك !
اروى " متجاوزاها " :
امي اسمعيني ! انا بكرة الصباح بمشي المستشفى اتطمن على سلوان ! عايزة تجي معاي اهلا و سهلا ! " عاينت لي اريج " و خليكي عارفه من اسي ، بتك تسوقيها معاك محل بتغطسي دا ! انا ما فاضيه اقعد بيها !
امها :
بمشي معاكي ! و كان ما مشيتي انتي كنت بمشي براي ! بت ما شفنا منها شي الما بودينا ليها شنو !!
اريج :
هي صحبتكم انتو ولا صحبتي انا ؟
و بعدين ننويه بعرف البمسكا منو !!
اروى :
قلبك مات اصلااا زي ما امي قالت ليكي !
امها :
جادعاها الليل و النهار ! استغفرالله العظيم يارب !
" صوت الباب "
اروى : انا بكوي في عبايتي امشي افتحي انتي !
امها : دا سيد اللبن ! شيلي اللبانه معاك و القروش في طرف الشقف !
" اريج شالت اللبانه و القروش و ماشه تتنفر و تتزهج ،لمن وصلت الباب ، فتحتو و مدت اللبانه و هي بتقول ليهو رطل ، بس مافي زول رد عليها ! طلعت بالعتبه لي عند الباب ! جاها صوت قال ليها "
لو عارف كدا كان جبت ليكي احلا لبن معاي !
اريج " بقت واقفه منططه عيونا فيهو ، قالت ليهو " : ما عرفتك !
" ابتسم ليها بي اعجاب كدا "
بس انا بعرفك !
اريج " اتلفتت وراها بتهاين اذا في زول واقف وراها ، و نظرة الاعجاب بي وجاهتو كانت ظاهرة شديد "
كحو كح ، و المطلووب مني شنو ؟
👍1
احمد :
ما بنديك !
مالك :
بي ياتو منطق !؟
احمد :
منطق اهلنا و اجدادنا !
مالك :
اجدادك عايشين ؟
احمد :
تحت التراب !
مالك :
" بتطبقو قوانين اموات على احياء "!!!!
حسام :
كويس فهمنا حاجة ! في النهايه القسمة بتختار على العمرم دا م موضوع نقاش هنا !
احمد :
انا بهظر ! سلوان اختي ! و البقيف ليها الوقفه دي و يناجي ربو فيها دا ياهو البستحقها تب !!
مالك :
شكرا ... انا حا انشي البيت اغير و اجي ...
" عينو وقعت على محمد واقف منزوي "..
حسام : اوصلك ؟
مالك : شكراا ...**وقتها تلفون رن
" ودعهم و مشى جهة محمد وقف جمبو و رد على المكالمة بي اختصار شديد "
{ ايوا يا الطيب ... اي صح ! خليك مكانك انا دقايق و نازل ما تطلع }
محمد : حتمشي ؟
مالك : اي تعال خليني اوصلك !
محمد : ما حاسي ان نفسي امشي مكان !
مالك : ليه !؟ و بعدين انت اختفيت وين كل الوقت دا !!
محمد : صدقني م عارف بس لقيت نفسي ماشي مع الناس الابوهم مات ف الحادث !!
مالك " جراهو من يدو على جمب بي همس " :
عارف بيتهم ؟؟؟
محمد : ااي !
مالك : م بتعرفهم صح !؟
محمد : االالالالالالا ....بس بتهك كسرت خاطري شديد !
مالك : عاين ! على تلفون ! عايزة انا !
محمد : عديله !
مالك : تجي ؟
محمد : لالالا امشي انتي !!
#جانب_أريج !
#مكالمة !
اريج : الوووو !
__ اهلا اهلا .... اريج عديل كدا !؟
اريج : اي م دايرة اتكلم معاك كتير ! انت وين اسي ؟
__ دايراني !؟
اريج : الريح !!
__ قلبو !
اريج : ننويه دي مش بتك !؟
__ عندك شك ؟ م تكوني عملتيها و انا م جايب خبر !
اريج : اتلما ! انا محترمة غصباً عنك !
__ اسي الجاب سيرة الاحترام منو ! المهم كملي !
اريج : بكرة عايزاك تجي تسوق ننويه ! عشان ما عندي زول يمسكا ! و عندي شغل !
__ اهاااا ... بس كدا ! حاضر من عيوني ..
اريج : شكراً .. سلام ! #قفلت
"هفففف "
#العربيه :
الطيب : وضعها كيف اسي ؟؟
مالك : ادعي ليها عليك الله يا الطيب ! و كلم خالتي تدعي ليها قالو دعاء الام مستجاب ! خليها تدعي ليها شدييييييد !
الطيب " طبطب على كتفو " :
ربنا يواليها بالعافيه يارب .. عزالدين كان جاي معاي ! لكن انا لمن اتأخرته لاني كنت في مشوار بعيد من طريقو ! قلت ليهو م بقدر اجيك ! اسي بيكون زعل مني !
مالك :
مابيقصر ولا انت بتقصر اخواني رغم كل شي بيحصل !!
الطيب :
عاين ! تعال انزل معاي فير قميصك دا ! حتخلعهم ساي نص الليل دا !
مالك :
بكونو نايمين ! وانت زاتك تعال معاي انا م قادر اسوق !
الطيب : طيب .....
" بعد 12 دقيقه .. جا داخل البيت و الطيب كان لسه في العربيه .. "
ندى " جات جاريه عليهو حضنتو " : انت كويييس ؟؟
مالك : كويس حمدالله ! بس ملابسي وسخانه م تتخلعي ساي و حتوسخي نفسك !
ندى : ما مشكله ! انت كويظ و خليتا كويسه ؟؟
مالك : اتطمني ! كويسه الحمدالله ... !!
عايني معاي الطيب برا .. حيبيت معاي الليله ..
ندى " جرت شالت حاجاتا من الكنبه " : انا داخله جوا نادي خلي يدخل ! عاين ! في كل شي في المطبخ الطيب دا الا تلذو على الاكل شوفو لو م اكل و اكل معاهو انت زاتك سامعني !
و خلي لي ملابسك دي في الحمام !
مالك : حاضر
بس ملابسي دي خليها اسي ...
ندى: نتفاهم بعدين ! يلا تصبح على خير !
مالك : و انتي من اهلو !!
" مشى على الباب ..نادا الطيب ...."
#تاني_يوم !
#الشارع !
" اريج في التلفون "
اريج : شفتها ااي !! عربيه كبديه !!
مظلله كدا لشنو ؟؟؟
لا واخاف من شنو كمان هه ... انا وصلته !افتح لي الباب ..
" ركبت العربيه "
__ ازيك يا حلوة ؟ شنو الحلاوة دي !؟
اريج : شكراً ! المحل بعيد من هنا ؟؟
__ لالالا ...
اريج : اها ... تمام !!
__ مالك ؟
اريج : مالي ؟؟
__ متوترة !
اريج :
نظرتك بتوترني !! احم !!
__ ذنبي شنو انا ؟؟ انتي الحلوة !
اريج :
كح كح .. المنطقه دي فيها محل !
__ محلات ..
انزلي انزلي ... " وقف العربيه و نزل "
اريج " بتتلفت "
__ تعالي يا حلوة .." دخل بي زقاق "
اريج :
احم ... و فجاة صرخت**
#جانب_مالك !
خاتي التلفون في اضانو !!
و بقى جاري في البيت ، لحد الشارع !!
الطيب محصلو !! في شنوووو ؟؟؟؟
مالك : " ركب عربيتو ... و الطيب لحقو ركب معاهو "
" اثناء م هم متحركين ! كان عزو بي عربيتو في وشهم ! و جا وراهم !
الطيب : في شنو ؟؟؟؟
مالك : الحمدالله .. ما عارف .. بس قالو شبه فاقت !!! " جاتو مكالمة "
( ايوا .. اي انا مالك ... ورد كل الالوان .. اي اي اي .. هسي طوالي ! طيب طيب ... شكرا سلام )
الطيب : في شنو ؟ " و بيعاين لي عربيه عزو الوراهم "
مالك : م تسالني م قادر اتكلم ! بس نوصل !
الطيب : الله يهديك خليتني جيت معاك بالسفنجة و الترينق حقك ياخ !
مالك : معليش معليش ...
" وصلو ... مالم جرا و خلا الطيب و خلا عزو و خلا باب العربيه فاتحه ... و جرب على المستشفى الطابق الفيهو غرفه سلوان ... "
مالك " كانت الممرضه طالعه من الغرفه " ! ممكن ادخل !!!
ما بنديك !
مالك :
بي ياتو منطق !؟
احمد :
منطق اهلنا و اجدادنا !
مالك :
اجدادك عايشين ؟
احمد :
تحت التراب !
مالك :
" بتطبقو قوانين اموات على احياء "!!!!
حسام :
كويس فهمنا حاجة ! في النهايه القسمة بتختار على العمرم دا م موضوع نقاش هنا !
احمد :
انا بهظر ! سلوان اختي ! و البقيف ليها الوقفه دي و يناجي ربو فيها دا ياهو البستحقها تب !!
مالك :
شكرا ... انا حا انشي البيت اغير و اجي ...
" عينو وقعت على محمد واقف منزوي "..
حسام : اوصلك ؟
مالك : شكراا ...**وقتها تلفون رن
" ودعهم و مشى جهة محمد وقف جمبو و رد على المكالمة بي اختصار شديد "
{ ايوا يا الطيب ... اي صح ! خليك مكانك انا دقايق و نازل ما تطلع }
محمد : حتمشي ؟
مالك : اي تعال خليني اوصلك !
محمد : ما حاسي ان نفسي امشي مكان !
مالك : ليه !؟ و بعدين انت اختفيت وين كل الوقت دا !!
محمد : صدقني م عارف بس لقيت نفسي ماشي مع الناس الابوهم مات ف الحادث !!
مالك " جراهو من يدو على جمب بي همس " :
عارف بيتهم ؟؟؟
محمد : ااي !
مالك : م بتعرفهم صح !؟
محمد : االالالالالالا ....بس بتهك كسرت خاطري شديد !
مالك : عاين ! على تلفون ! عايزة انا !
محمد : عديله !
مالك : تجي ؟
محمد : لالالا امشي انتي !!
#جانب_أريج !
#مكالمة !
اريج : الوووو !
__ اهلا اهلا .... اريج عديل كدا !؟
اريج : اي م دايرة اتكلم معاك كتير ! انت وين اسي ؟
__ دايراني !؟
اريج : الريح !!
__ قلبو !
اريج : ننويه دي مش بتك !؟
__ عندك شك ؟ م تكوني عملتيها و انا م جايب خبر !
اريج : اتلما ! انا محترمة غصباً عنك !
__ اسي الجاب سيرة الاحترام منو ! المهم كملي !
اريج : بكرة عايزاك تجي تسوق ننويه ! عشان ما عندي زول يمسكا ! و عندي شغل !
__ اهاااا ... بس كدا ! حاضر من عيوني ..
اريج : شكراً .. سلام ! #قفلت
"هفففف "
#العربيه :
الطيب : وضعها كيف اسي ؟؟
مالك : ادعي ليها عليك الله يا الطيب ! و كلم خالتي تدعي ليها قالو دعاء الام مستجاب ! خليها تدعي ليها شدييييييد !
الطيب " طبطب على كتفو " :
ربنا يواليها بالعافيه يارب .. عزالدين كان جاي معاي ! لكن انا لمن اتأخرته لاني كنت في مشوار بعيد من طريقو ! قلت ليهو م بقدر اجيك ! اسي بيكون زعل مني !
مالك :
مابيقصر ولا انت بتقصر اخواني رغم كل شي بيحصل !!
الطيب :
عاين ! تعال انزل معاي فير قميصك دا ! حتخلعهم ساي نص الليل دا !
مالك :
بكونو نايمين ! وانت زاتك تعال معاي انا م قادر اسوق !
الطيب : طيب .....
" بعد 12 دقيقه .. جا داخل البيت و الطيب كان لسه في العربيه .. "
ندى " جات جاريه عليهو حضنتو " : انت كويييس ؟؟
مالك : كويس حمدالله ! بس ملابسي وسخانه م تتخلعي ساي و حتوسخي نفسك !
ندى : ما مشكله ! انت كويظ و خليتا كويسه ؟؟
مالك : اتطمني ! كويسه الحمدالله ... !!
عايني معاي الطيب برا .. حيبيت معاي الليله ..
ندى " جرت شالت حاجاتا من الكنبه " : انا داخله جوا نادي خلي يدخل ! عاين ! في كل شي في المطبخ الطيب دا الا تلذو على الاكل شوفو لو م اكل و اكل معاهو انت زاتك سامعني !
و خلي لي ملابسك دي في الحمام !
مالك : حاضر
بس ملابسي دي خليها اسي ...
ندى: نتفاهم بعدين ! يلا تصبح على خير !
مالك : و انتي من اهلو !!
" مشى على الباب ..نادا الطيب ...."
#تاني_يوم !
#الشارع !
" اريج في التلفون "
اريج : شفتها ااي !! عربيه كبديه !!
مظلله كدا لشنو ؟؟؟
لا واخاف من شنو كمان هه ... انا وصلته !افتح لي الباب ..
" ركبت العربيه "
__ ازيك يا حلوة ؟ شنو الحلاوة دي !؟
اريج : شكراً ! المحل بعيد من هنا ؟؟
__ لالالا ...
اريج : اها ... تمام !!
__ مالك ؟
اريج : مالي ؟؟
__ متوترة !
اريج :
نظرتك بتوترني !! احم !!
__ ذنبي شنو انا ؟؟ انتي الحلوة !
اريج :
كح كح .. المنطقه دي فيها محل !
__ محلات ..
انزلي انزلي ... " وقف العربيه و نزل "
اريج " بتتلفت "
__ تعالي يا حلوة .." دخل بي زقاق "
اريج :
احم ... و فجاة صرخت**
#جانب_مالك !
خاتي التلفون في اضانو !!
و بقى جاري في البيت ، لحد الشارع !!
الطيب محصلو !! في شنوووو ؟؟؟؟
مالك : " ركب عربيتو ... و الطيب لحقو ركب معاهو "
" اثناء م هم متحركين ! كان عزو بي عربيتو في وشهم ! و جا وراهم !
الطيب : في شنو ؟؟؟؟
مالك : الحمدالله .. ما عارف .. بس قالو شبه فاقت !!! " جاتو مكالمة "
( ايوا .. اي انا مالك ... ورد كل الالوان .. اي اي اي .. هسي طوالي ! طيب طيب ... شكرا سلام )
الطيب : في شنو ؟ " و بيعاين لي عربيه عزو الوراهم "
مالك : م تسالني م قادر اتكلم ! بس نوصل !
الطيب : الله يهديك خليتني جيت معاك بالسفنجة و الترينق حقك ياخ !
مالك : معليش معليش ...
" وصلو ... مالم جرا و خلا الطيب و خلا عزو و خلا باب العربيه فاتحه ... و جرب على المستشفى الطابق الفيهو غرفه سلوان ... "
مالك " كانت الممرضه طالعه من الغرفه " ! ممكن ادخل !!!
❤1👍1