روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 50 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيان مش طايقه نفسها: حسبي عليك الله انت يا كلب اخرج من بيتنا جاي يصايح ومدري ايش شايف نفسه
عمار عصب اكثر قرب منها وصفعها: نزلتي سمعتنا للارض وجاية تتقارحي عليا
بيان مسكت وجهها بتضحك بسخرية: تتبلى عليا ببيتي ما تستحيش وكمان تصفعني
عمار بعصبية مد التلفون لها: شوفي شوفي ايش جالسة تسوي ساعة ترسلي لهذا صورك وساعة تخرجي مع هذا لكن والله ماتروح لك
بيان سحبت منه التلفون بقوة تشوف
خولة متسمره مكانها مش عارفه ايش تسوي
عمار منتظر رد من بيان
بيان بتقلب الصور ومنصدمه: من فين لك هذي الصور؟
عمار: من اصحابك يا محترمة
بيان بضبح: تكلم معي بأدب من فين لك الصور؟
عمار: من فاعل خير قال ينبهني قبل ما يحصل شيء اكبر
بيان بتتأكد من الصور ومش مصدقه مرت على صورتها هي وقصي واستغربت من ممكن صورهم وليش جيهان مش باينه في الصوره وبتفكر
قاطع تفكيرها عمار بقهر: هذا وانا كنت ناوي اتقدم وتنحل المشكلة وخلاص بس الان ايش اسوي انا لا يمكن اتزوج واحده ماضيها كذا هذي لو عادك مش مستمره للان
بيان غمضت عيونها بضبح: تحترم نفسك وتبطل تتهم الناس ظلم ماضيي وحاضري انظف منك ومن اهلك فلا تكبر رأسك
عمار بضحكه: بايييين صراحه
بيان ببرود: عموماً انا كنت بتصلك الان وبقولك اني موافقه
عمار: بس انا مش موافق خلاص
بيان بزعل: بايش احلف لك ان الموضوع فيه شيء والله مجنونه ارسل صوري يا عمار انا بنت غسان ال... لايمكن اضيع تربية ابي بحاجه زي كذا
عمار: والله لو مش انا اللي طارح الفكرة لابي وعمي اني كنت كنسلت وقتلتك هنا بس عادي خلينا نتزوج انا بوري لك ايش بسوي
خولة: يعني خلاص
عمار: خلاص ايش يا عمه ماتوقعتها تطلع كذا بس عادي بتشوف كيف الرجال الصدق"وخرج وقفل الباب بقوة"
بيت صالح:
نسيم لجيهان: جيهان ماعد قلتي؟موافقة!
جيهان بضبح: ماشي ما ارتحت الصدق وقد صليت استخارة مابش نصيب
نسيم بعصبية: والله مدري مابه وراش ماعيعرف لش الا ابوش انا احاكيه الان
جيهان وقفت وبتصيح: مابشششش شيء غصب"وخرجت بسرعة لعند قصي"
قصي كان خارج من الحمام"عزكم الله"بعد ما غسل وجهه ويمسحه عشان مايبان اثار الدموع
جيهان بسرعه لعنده: قصي قوا ليش ما حاكيت امي ابسر قد بيهددوني انهم عيحاكوا ابي"وبكت"
قصي تذكر وضرب رأسه ع الخفيف: والله نسيت"سحبها من يدها وراح لعند نسيم"
نسيم كانت جالسه في الصالة وماسكه التلفون بتدور رقم زوجها لمحت قصي هو وجيهان فهمت
نسيم: انت ما تدخلش من بنتي
قصي بضبح: بنتك هذي اختي او نسيتي ومابش حاجه بالغصب انا رافض
https://tttttt.me/rewayatyamania/24086
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 50 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيان مش طايقه نفسها: حسبي عليك الله انت يا كلب اخرج من بيتنا جاي يصايح ومدري ايش شايف نفسه
عمار عصب اكثر قرب منها وصفعها: نزلتي سمعتنا للارض وجاية تتقارحي عليا
بيان مسكت وجهها بتضحك بسخرية: تتبلى عليا ببيتي ما تستحيش وكمان تصفعني
عمار بعصبية مد التلفون لها: شوفي شوفي ايش جالسة تسوي ساعة ترسلي لهذا صورك وساعة تخرجي مع هذا لكن والله ماتروح لك
بيان سحبت منه التلفون بقوة تشوف
خولة متسمره مكانها مش عارفه ايش تسوي
عمار منتظر رد من بيان
بيان بتقلب الصور ومنصدمه: من فين لك هذي الصور؟
عمار: من اصحابك يا محترمة
بيان بضبح: تكلم معي بأدب من فين لك الصور؟
عمار: من فاعل خير قال ينبهني قبل ما يحصل شيء اكبر
بيان بتتأكد من الصور ومش مصدقه مرت على صورتها هي وقصي واستغربت من ممكن صورهم وليش جيهان مش باينه في الصوره وبتفكر
قاطع تفكيرها عمار بقهر: هذا وانا كنت ناوي اتقدم وتنحل المشكلة وخلاص بس الان ايش اسوي انا لا يمكن اتزوج واحده ماضيها كذا هذي لو عادك مش مستمره للان
بيان غمضت عيونها بضبح: تحترم نفسك وتبطل تتهم الناس ظلم ماضيي وحاضري انظف منك ومن اهلك فلا تكبر رأسك
عمار بضحكه: بايييين صراحه
بيان ببرود: عموماً انا كنت بتصلك الان وبقولك اني موافقه
عمار: بس انا مش موافق خلاص
بيان بزعل: بايش احلف لك ان الموضوع فيه شيء والله مجنونه ارسل صوري يا عمار انا بنت غسان ال... لايمكن اضيع تربية ابي بحاجه زي كذا
عمار: والله لو مش انا اللي طارح الفكرة لابي وعمي اني كنت كنسلت وقتلتك هنا بس عادي خلينا نتزوج انا بوري لك ايش بسوي
خولة: يعني خلاص
عمار: خلاص ايش يا عمه ماتوقعتها تطلع كذا بس عادي بتشوف كيف الرجال الصدق"وخرج وقفل الباب بقوة"
بيت صالح:
نسيم لجيهان: جيهان ماعد قلتي؟موافقة!
جيهان بضبح: ماشي ما ارتحت الصدق وقد صليت استخارة مابش نصيب
نسيم بعصبية: والله مدري مابه وراش ماعيعرف لش الا ابوش انا احاكيه الان
جيهان وقفت وبتصيح: مابشششش شيء غصب"وخرجت بسرعة لعند قصي"
قصي كان خارج من الحمام"عزكم الله"بعد ما غسل وجهه ويمسحه عشان مايبان اثار الدموع
جيهان بسرعه لعنده: قصي قوا ليش ما حاكيت امي ابسر قد بيهددوني انهم عيحاكوا ابي"وبكت"
قصي تذكر وضرب رأسه ع الخفيف: والله نسيت"سحبها من يدها وراح لعند نسيم"
نسيم كانت جالسه في الصالة وماسكه التلفون بتدور رقم زوجها لمحت قصي هو وجيهان فهمت
نسيم: انت ما تدخلش من بنتي
قصي بضبح: بنتك هذي اختي او نسيتي ومابش حاجه بالغصب انا رافض
https://tttttt.me/rewayatyamania/24086
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
Telegram
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 51 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصي: بنتكم هذي اختي او نسيتوا ومابش حاجه بالغصب انا رافض
نسيم بصياح: انت يا ابن أسماء الحية بتدور كيف تخرب عيالي بتدور كيف توقع كل شيء في هذا البيت نسيت ان عاد به معك اب عايش
قصي بضحكه: دلا دلا بغير صياح ما قلت شيء ليش بتعصبي؟
جيهان ببكاء: اماه قوا ما شتيش
نسيم: غصباً عنش انا شاحكي ابوش الان"وضغطت على الرقم"
رفعت التلفون لوجهها وتفاجأت بمجد الدين يسحبه ويغلقه
نسيم بعصبية: ما بتفعل يا جني؟
مجد: سمعت كل شيء ومابش داعي يا اماه لابي سعما فعلتوا هذيك المرة وحارشتوا بعلياء
نسيم صفعته: عيييييب عليك تقول هكذا عادنا امك
قصي: وانا اقول من اين ابي عرفوا وهو انتي؟؟ طلعتي انتي الحية
مجد: وانا رافض مابش زواجة لجيهان الا بموافقتها
دخل عاطف وقد كان سمع اغلب الكلام: وانا دام ان جيهان مش موافقة مش موافق والكل ومابش داعي سيناريو علياء ينعاد
أسماء: اوقعي ام ولو لمرة هذي بنتش ولا بتتعبري من قصة علياء ابداً
وليد: وانا والكل رافض يا امي مابش شيء بالغصب
نسيم شافتهم كلهم واقفين ضدها شلت تلفونها من يد مجد ورجمته للارض وبضبح: الييي تشتوه افعلوه انتوا اخبر"ودخلت غرفتها تبكي"
جيهان قرحت بكاء: يووووه بكيت امي والله ما اسامح نفسي
قصي حضنها: لا تبكيش حصل خير خليها بس تفهم وما تتهورش انتي اختنا ولا يمكن نفرط فيش والرأي في الاول والاخر لش مش لاحد ثاني
وليد: كلام قصي صح لا تزعلي نفسش
عاطف: وابي ما عيعرفوش تطمني ما اعتقدش عاد خالتي عتحاكيهم"وضحك"قد اكتسر تلفونها
جيهان ابتسمت لحنانهم عليها: تسلموا لي الله لا يحرمني منكم
في الليل:
بيت غسان بيدق
خولة: لا حول ولا قوة الا بالله من بيجي ذي الساعة والله تعبت مشاكل
بيان ساكته سحبت لها طرحه وراحت تفتح الباب
خولة وقفت وراها تشوف من
بيان بصوت مرتفع ومليان فرح: باااابااا
غسان حضنها وبيبكي: عيون بابا
بيان التفتت لوراها وبتداعي: يا اماه بابا بابا
خرجت خولة لعنده وبدأت تسلم عليه وهي تبكي: اخيراً بس كيف خرجت اكيد عرفوا انك بريء؟
غسان: الفضل كله لبيان بنتي بعد الله
بيان ابتسمت لابوها: الله يحفظك يا بابا
التفتت خولة لعند بيان: ايش سويتي؟
غسان: عادك ما كلمتيها
بيان هزت رأسها بمعنى لا: خلونا ندخل ونتكلم داخل
خولة وهي تمشي وبتمثل القهر: دائماً اخر من يعرف بهذا البيت"ودخلوا وحكوا لها كل شيء بالتفصيل"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 51 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصي: بنتكم هذي اختي او نسيتوا ومابش حاجه بالغصب انا رافض
نسيم بصياح: انت يا ابن أسماء الحية بتدور كيف تخرب عيالي بتدور كيف توقع كل شيء في هذا البيت نسيت ان عاد به معك اب عايش
قصي بضحكه: دلا دلا بغير صياح ما قلت شيء ليش بتعصبي؟
جيهان ببكاء: اماه قوا ما شتيش
نسيم: غصباً عنش انا شاحكي ابوش الان"وضغطت على الرقم"
رفعت التلفون لوجهها وتفاجأت بمجد الدين يسحبه ويغلقه
نسيم بعصبية: ما بتفعل يا جني؟
مجد: سمعت كل شيء ومابش داعي يا اماه لابي سعما فعلتوا هذيك المرة وحارشتوا بعلياء
نسيم صفعته: عيييييب عليك تقول هكذا عادنا امك
قصي: وانا اقول من اين ابي عرفوا وهو انتي؟؟ طلعتي انتي الحية
مجد: وانا رافض مابش زواجة لجيهان الا بموافقتها
دخل عاطف وقد كان سمع اغلب الكلام: وانا دام ان جيهان مش موافقة مش موافق والكل ومابش داعي سيناريو علياء ينعاد
أسماء: اوقعي ام ولو لمرة هذي بنتش ولا بتتعبري من قصة علياء ابداً
وليد: وانا والكل رافض يا امي مابش شيء بالغصب
نسيم شافتهم كلهم واقفين ضدها شلت تلفونها من يد مجد ورجمته للارض وبضبح: الييي تشتوه افعلوه انتوا اخبر"ودخلت غرفتها تبكي"
جيهان قرحت بكاء: يووووه بكيت امي والله ما اسامح نفسي
قصي حضنها: لا تبكيش حصل خير خليها بس تفهم وما تتهورش انتي اختنا ولا يمكن نفرط فيش والرأي في الاول والاخر لش مش لاحد ثاني
وليد: كلام قصي صح لا تزعلي نفسش
عاطف: وابي ما عيعرفوش تطمني ما اعتقدش عاد خالتي عتحاكيهم"وضحك"قد اكتسر تلفونها
جيهان ابتسمت لحنانهم عليها: تسلموا لي الله لا يحرمني منكم
في الليل:
بيت غسان بيدق
خولة: لا حول ولا قوة الا بالله من بيجي ذي الساعة والله تعبت مشاكل
بيان ساكته سحبت لها طرحه وراحت تفتح الباب
خولة وقفت وراها تشوف من
بيان بصوت مرتفع ومليان فرح: باااابااا
غسان حضنها وبيبكي: عيون بابا
بيان التفتت لوراها وبتداعي: يا اماه بابا بابا
خرجت خولة لعنده وبدأت تسلم عليه وهي تبكي: اخيراً بس كيف خرجت اكيد عرفوا انك بريء؟
غسان: الفضل كله لبيان بنتي بعد الله
بيان ابتسمت لابوها: الله يحفظك يا بابا
التفتت خولة لعند بيان: ايش سويتي؟
غسان: عادك ما كلمتيها
بيان هزت رأسها بمعنى لا: خلونا ندخل ونتكلم داخل
خولة وهي تمشي وبتمثل القهر: دائماً اخر من يعرف بهذا البيت"ودخلوا وحكوا لها كل شيء بالتفصيل"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 52 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني:
جيهان: وليد هيااا عتقوم او اسير مواصلات
وليد وهو نوم: سيري مواصلات والا ابسري قصي لو عيشلكن
جيهان: طيب"وخرجت وهي بتكلم نفسها"غريبة كيف له راقد اليوم لهذي الساع اول مرة في حياته"توجهت للمطبخ ولاقت قصي"
جيهان: معك جامعة اليوم؟
قصي مطنن للقلص
جيهان بتأشر بيدها قبال وجهه: هي قصي اكلمك
انتبه لها: ايش؟
بإستغراب: مالك؟
قصي: ولا شيء عتسيري المعهد
جيهان: ايوة شكلي شاسير مواصلات وليد راقد
قصي: طيب
جيهان: مالك؟
ابتسم لها: مابش شيء"قاطعه صوت تلفونها"
جيهان:بيان تتصل لحظه اجاوبها"جاوبتها وتغيرت ملامح وجهها لفرح"صدق بتتحاكي...خلاص شوية وامرلش نخطى سوا...باي
التفتت لعند قصي: عمي غسان خرجوا من السجن امس الليل
قصي اكتبد وفي نفسه: يعني وافقت
جيهان: هي من بين احاكي مالك اليوم
قصي دمع ومن بين دموعه: الحمدلله على سلامته
جيهان قربت منه وبإستغراب: قصي تحاكى به شيء مضايقك وليد فعل شيء؟
قصي: لا تطمني"رفع رأسه بسرعه وتنهد"قولي لها الف مبروك والله يتمم لها على خير"وخرج"
جيهان واقفه مكانها ومش فاهمه شيء خافت تتأخر على المعهد سحبت كتبها وخرجت
عند عاطف:
عاطف لامه: انا شاسير العمل تشتوا شيء اديه معي
أسماء: مع سلامتك الله يحفظك وينور دربك
عاطف: امين يارب"قرب منها وباسها في رأسها" يلا خاطركم
أسماء: ها ها قبل ما تخرج اسكه دق لي رقم علياء اشتي اطمن عليها
عاطف قرب منها: حاضر"اتصل ومد لها التلفون وخرج"
أسماء بتنتظر يرن بس رجع مغلق قفلت التلفون وتوجهت لعند قصي
قصي كان جالس في الديوان وحده ومطنن للسقف
أسماء دخلت لعنده: مالك يا بني هذي الايام بتطنن واصل
قصي التفت لعندها وابتسم: مابش شيء
أسماء: ان شاء الله صدق"مدت له التلفون"اسكه جرب مرة ثانية رقم علياء بيقولي مغلق
قصي اخذ التلفون وحاول وطلع مغلق مرة ثانية: عاده مغلق
أسماء: يوووه الله يستر ماقد به
قصي: يمكن طفي عليها او طفاه واحد من الجهال مابش شيء لا تقلقوا
أسماء: ان شاء الله صدق دريت ما حصل اليوم
قصي بقهر: على بيت عمي غسان ايوة قد دريت
أسماء بفرح: ايوة الحمدلله طلع بريء وخرج ابسر الله ما بيضيع حق احد
قصي ابتسم لها: ونعم بالله
أسماء: ما ذلحينه سهله نسير نتقدم لبيان ما رأيك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 52 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اليوم الثاني:
جيهان: وليد هيااا عتقوم او اسير مواصلات
وليد وهو نوم: سيري مواصلات والا ابسري قصي لو عيشلكن
جيهان: طيب"وخرجت وهي بتكلم نفسها"غريبة كيف له راقد اليوم لهذي الساع اول مرة في حياته"توجهت للمطبخ ولاقت قصي"
جيهان: معك جامعة اليوم؟
قصي مطنن للقلص
جيهان بتأشر بيدها قبال وجهه: هي قصي اكلمك
انتبه لها: ايش؟
بإستغراب: مالك؟
قصي: ولا شيء عتسيري المعهد
جيهان: ايوة شكلي شاسير مواصلات وليد راقد
قصي: طيب
جيهان: مالك؟
ابتسم لها: مابش شيء"قاطعه صوت تلفونها"
جيهان:بيان تتصل لحظه اجاوبها"جاوبتها وتغيرت ملامح وجهها لفرح"صدق بتتحاكي...خلاص شوية وامرلش نخطى سوا...باي
التفتت لعند قصي: عمي غسان خرجوا من السجن امس الليل
قصي اكتبد وفي نفسه: يعني وافقت
جيهان: هي من بين احاكي مالك اليوم
قصي دمع ومن بين دموعه: الحمدلله على سلامته
جيهان قربت منه وبإستغراب: قصي تحاكى به شيء مضايقك وليد فعل شيء؟
قصي: لا تطمني"رفع رأسه بسرعه وتنهد"قولي لها الف مبروك والله يتمم لها على خير"وخرج"
جيهان واقفه مكانها ومش فاهمه شيء خافت تتأخر على المعهد سحبت كتبها وخرجت
عند عاطف:
عاطف لامه: انا شاسير العمل تشتوا شيء اديه معي
أسماء: مع سلامتك الله يحفظك وينور دربك
عاطف: امين يارب"قرب منها وباسها في رأسها" يلا خاطركم
أسماء: ها ها قبل ما تخرج اسكه دق لي رقم علياء اشتي اطمن عليها
عاطف قرب منها: حاضر"اتصل ومد لها التلفون وخرج"
أسماء بتنتظر يرن بس رجع مغلق قفلت التلفون وتوجهت لعند قصي
قصي كان جالس في الديوان وحده ومطنن للسقف
أسماء دخلت لعنده: مالك يا بني هذي الايام بتطنن واصل
قصي التفت لعندها وابتسم: مابش شيء
أسماء: ان شاء الله صدق"مدت له التلفون"اسكه جرب مرة ثانية رقم علياء بيقولي مغلق
قصي اخذ التلفون وحاول وطلع مغلق مرة ثانية: عاده مغلق
أسماء: يوووه الله يستر ماقد به
قصي: يمكن طفي عليها او طفاه واحد من الجهال مابش شيء لا تقلقوا
أسماء: ان شاء الله صدق دريت ما حصل اليوم
قصي بقهر: على بيت عمي غسان ايوة قد دريت
أسماء بفرح: ايوة الحمدلله طلع بريء وخرج ابسر الله ما بيضيع حق احد
قصي ابتسم لها: ونعم بالله
أسماء: ما ذلحينه سهله نسير نتقدم لبيان ما رأيك
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 53 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصي ابتسم لها: ونعم بالله
أسماء: ما ذلحينه سهله نسير نتقدم لبيان ما رأيك؟
قصي اكتبد: لا خلاص
بإستغراب: ليش عادك حاكيتني منها وانك تشتيها؟
بقهر: شكلها مخطوبة على واحد من الاهل
أسماء: ما اعتقدش كنا عندرى
قصي: هو يعني كلام من زمان حين كانوا جهال
أسماء: وانت مادراك؟
بيغالط: خليت جيهان تعرف لي منها
أسماء زعلت عليه: ها سهل يا بني مش هي اخر بنت في العالم وبقية البنات مش هن خواتك وانت ولا تزعل نفسك ولا شيء ومن عيني تيه قبل تيه ادي لك احلى مره
قصي: مع ماشتيش هذي الفترة وقد انتوا داريين ان انا ناوي اكمل دراستي واسافر احضر الماجستير واطلب الله هناك انا غير قلت مادام وان عيني عليها اطرح عليها خبر لا يشلوها عليا "وضحك" بس شلوها
اقتهرت على ابنها وعرفت انو بيحبها: خير يا بني خير الله ما بيكتب الا كل خير
مكان ثاني:
عمار: اباه اسمع اشتي اقولكم شيء
عبدالله: ايش "ومستغرب من ملامح ابنه الغريبة"
عمار: اشتيك تعرف انت وعمي ان زواجتي من بيان لمصلحتكم بس مش لشيء ثاني لا تفكروا ان عيني عليها او حاجه زي كذا
عبدالله: مالك؟عادك تقولي انك تشتيها ومدريش ايش والان تنكر!
عمار: كله بس عشان تقتنع انا بتزوجها بس لفترة بعد ما تاخذوا بثأركم وبعدين الله يفتح عليها
عبدالله: خير اهم شيء اقنعنا ابوها باقي الكلب يجي من الخارج "قصده إياد" ونعمل اللي علينا ويتقفل الموضوع تعبت والله
عمار وقف بضبح: طيب حددوا موعد قريب للخطوبة والعقد اشتيه كله يتم بالشهرين الجايين
عبدالله: بكلم عمك واشوف كيف
وقت الظهر:
جيهان: بيان مالش رغم ان عمي غسان خرجوا من السجن بس شكلش مش على بعضش او عادش ما استوعبتيش
بيان بإبتسامه زعل: والله مدري ايش اقولك صح فرحت عشان بابا خرج من السجن بس..."وسكتت"
جيهان: مابه كملي؟متصايحه انتي وقصي؟اليوم شكله ما يطمنش خالص تخيلي قال لي قولي لبيان الف مبروك والله يتمم لها على خير مافهمت منه
بيان قرحت بكاء وغطت وجهها
جيهان بخوف: يوووه مالش؟
صاحب التكسي التفت بإستغراب: مالها؟؟؟
جيهان: بيان مالش؟"التفتت لعند صاحب التكسي"اسكه يا اخي الله يحفظك لو ابسرت بقالة انزل اشتري لنا ماء
الرجال بقلق: حاضر
جيهان راحمه لها وبتهديها وصاحب التكسي لقي بقالة ونزل
بيان: جيهان انا تعبانه والله نفسيتي صفر بعد اللي حصل
جيهان بتهديها: سعليش كل حاجه انحلت ماعدبش شيء لا تهمي
بيان بحرقه: ايششش الي انحل يا جيهان ايش؟؟"وكملت تبكي"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 53 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصي ابتسم لها: ونعم بالله
أسماء: ما ذلحينه سهله نسير نتقدم لبيان ما رأيك؟
قصي اكتبد: لا خلاص
بإستغراب: ليش عادك حاكيتني منها وانك تشتيها؟
بقهر: شكلها مخطوبة على واحد من الاهل
أسماء: ما اعتقدش كنا عندرى
قصي: هو يعني كلام من زمان حين كانوا جهال
أسماء: وانت مادراك؟
بيغالط: خليت جيهان تعرف لي منها
أسماء زعلت عليه: ها سهل يا بني مش هي اخر بنت في العالم وبقية البنات مش هن خواتك وانت ولا تزعل نفسك ولا شيء ومن عيني تيه قبل تيه ادي لك احلى مره
قصي: مع ماشتيش هذي الفترة وقد انتوا داريين ان انا ناوي اكمل دراستي واسافر احضر الماجستير واطلب الله هناك انا غير قلت مادام وان عيني عليها اطرح عليها خبر لا يشلوها عليا "وضحك" بس شلوها
اقتهرت على ابنها وعرفت انو بيحبها: خير يا بني خير الله ما بيكتب الا كل خير
مكان ثاني:
عمار: اباه اسمع اشتي اقولكم شيء
عبدالله: ايش "ومستغرب من ملامح ابنه الغريبة"
عمار: اشتيك تعرف انت وعمي ان زواجتي من بيان لمصلحتكم بس مش لشيء ثاني لا تفكروا ان عيني عليها او حاجه زي كذا
عبدالله: مالك؟عادك تقولي انك تشتيها ومدريش ايش والان تنكر!
عمار: كله بس عشان تقتنع انا بتزوجها بس لفترة بعد ما تاخذوا بثأركم وبعدين الله يفتح عليها
عبدالله: خير اهم شيء اقنعنا ابوها باقي الكلب يجي من الخارج "قصده إياد" ونعمل اللي علينا ويتقفل الموضوع تعبت والله
عمار وقف بضبح: طيب حددوا موعد قريب للخطوبة والعقد اشتيه كله يتم بالشهرين الجايين
عبدالله: بكلم عمك واشوف كيف
وقت الظهر:
جيهان: بيان مالش رغم ان عمي غسان خرجوا من السجن بس شكلش مش على بعضش او عادش ما استوعبتيش
بيان بإبتسامه زعل: والله مدري ايش اقولك صح فرحت عشان بابا خرج من السجن بس..."وسكتت"
جيهان: مابه كملي؟متصايحه انتي وقصي؟اليوم شكله ما يطمنش خالص تخيلي قال لي قولي لبيان الف مبروك والله يتمم لها على خير مافهمت منه
بيان قرحت بكاء وغطت وجهها
جيهان بخوف: يوووه مالش؟
صاحب التكسي التفت بإستغراب: مالها؟؟؟
جيهان: بيان مالش؟"التفتت لعند صاحب التكسي"اسكه يا اخي الله يحفظك لو ابسرت بقالة انزل اشتري لنا ماء
الرجال بقلق: حاضر
جيهان راحمه لها وبتهديها وصاحب التكسي لقي بقالة ونزل
بيان: جيهان انا تعبانه والله نفسيتي صفر بعد اللي حصل
جيهان بتهديها: سعليش كل حاجه انحلت ماعدبش شيء لا تهمي
بيان بحرقه: ايششش الي انحل يا جيهان ايش؟؟"وكملت تبكي"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 54 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان بتهديها: سعليش كل حاجه انحلت ماعدبش شيء لا تهمي
بيان بحرقه: ايششش الي انحل يا جيهان ايش؟؟"وكملت تبكي"
جيهان: مدري مابه والله ضروري تحكي لي شاحاكي صاحب التكسي يسيرنا بقعة ثانية نجلس فيها وتحكي لي تمام
بيان كانت كاتمه بقلبها وتشتي تفضفض لاي احد: تمام يلا
طلع صاحب التكسي وناولهن الماء،شكرته جيهان وكلمته يشلهن كافيه بعيد شوية من المنطقة
عند وليد:
صحى من النوم مسك تلفونه ولقي رسالة من رقم غريب مكتوب فيها"نقدر نلتقي اليوم اشتي افهم منك كل شيء"شك بعمار بس ما استعجل رد عليه"من انت؟"،وطرح التلفون وخرج يتوضا يصلي صلاته اللي فاتته"الظهر"
دخل قصي الغرفة وبيرتب مكانه عشان يحاول ينام كان حاسس ان رأسه بينفجر من كثر التفكير بموضوع بيان،حاول يمتد ويغمض عيونه بس نكزه صوت تلفون وليد،دعا لوليد مرتين ومارد عليه قرر يرد
قصي: الو
عمار بيحسبه وليد من الصوت"بحكم انهم اخوه كانت اصواتهم قريبه من بعض": انا عمار عرفتني صح اشتي اشوفك اليوم عشان موضوع الصور
قصي بإستغراب: صور ايش؟
بيت علياء:
معاذ بفرح: خااالو"وقرب يسلم عليه"
عاطف: اين ماما يا عيون خالو؟
معاذ: داخل ادخلوا وانا شاسير اداعيها لكم
عاطف: مابش احد
معاذ: مع بابا وخاله ساروا يتغدوا خارج
عاطف دخل: هيا سير داعي ماما يا بطل
دخل معاذ لعند امه بسرعه وحاكاها وبعد ثواني خرجت هي وهو
علياء بقلق: حياك اخي كيف انت؟
عاطف: الله يحيش الحمدلله"وقرب يسلم عليها"
علياء بدأت تخاف لو يكون عرف بموضوع التلفون من معاذ او يتكلم معاذ بالغلط التفتت لعند معاذ: خلينا لوحدنا انا وخالو وسير اوبه لاختك ليوقع بها شيء
معاذ بزعل: اشتي اجلس مع خالو
علياء بضبح: بتسمع ما بين اقولك سيييير
معاذ حنق منها وخرج
عاطف بإستغراب: مالش دلا دلا على الولد
علياء: يكون يسمع الحكى مابه يا اخي اقلقتني امي فيهم شيء
عاطف: مع تطمني الحمدلله كلهم بخيرين غير وصتني اجي لهانا ابسرش من الصبح بتتصل وتلفونش مغلق قلقت
علياء ارتاحت انه معاذ ما حاكه: ها لو تبسر ماوقع"وبتغالط" الجهال بيلعبوا فيه نكعوه لوسط الماء شكله خرب عليا
عاطف: امانه!فرحته الشيخ حقش صح؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 54 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان بتهديها: سعليش كل حاجه انحلت ماعدبش شيء لا تهمي
بيان بحرقه: ايششش الي انحل يا جيهان ايش؟؟"وكملت تبكي"
جيهان: مدري مابه والله ضروري تحكي لي شاحاكي صاحب التكسي يسيرنا بقعة ثانية نجلس فيها وتحكي لي تمام
بيان كانت كاتمه بقلبها وتشتي تفضفض لاي احد: تمام يلا
طلع صاحب التكسي وناولهن الماء،شكرته جيهان وكلمته يشلهن كافيه بعيد شوية من المنطقة
عند وليد:
صحى من النوم مسك تلفونه ولقي رسالة من رقم غريب مكتوب فيها"نقدر نلتقي اليوم اشتي افهم منك كل شيء"شك بعمار بس ما استعجل رد عليه"من انت؟"،وطرح التلفون وخرج يتوضا يصلي صلاته اللي فاتته"الظهر"
دخل قصي الغرفة وبيرتب مكانه عشان يحاول ينام كان حاسس ان رأسه بينفجر من كثر التفكير بموضوع بيان،حاول يمتد ويغمض عيونه بس نكزه صوت تلفون وليد،دعا لوليد مرتين ومارد عليه قرر يرد
قصي: الو
عمار بيحسبه وليد من الصوت"بحكم انهم اخوه كانت اصواتهم قريبه من بعض": انا عمار عرفتني صح اشتي اشوفك اليوم عشان موضوع الصور
قصي بإستغراب: صور ايش؟
بيت علياء:
معاذ بفرح: خااالو"وقرب يسلم عليه"
عاطف: اين ماما يا عيون خالو؟
معاذ: داخل ادخلوا وانا شاسير اداعيها لكم
عاطف: مابش احد
معاذ: مع بابا وخاله ساروا يتغدوا خارج
عاطف دخل: هيا سير داعي ماما يا بطل
دخل معاذ لعند امه بسرعه وحاكاها وبعد ثواني خرجت هي وهو
علياء بقلق: حياك اخي كيف انت؟
عاطف: الله يحيش الحمدلله"وقرب يسلم عليها"
علياء بدأت تخاف لو يكون عرف بموضوع التلفون من معاذ او يتكلم معاذ بالغلط التفتت لعند معاذ: خلينا لوحدنا انا وخالو وسير اوبه لاختك ليوقع بها شيء
معاذ بزعل: اشتي اجلس مع خالو
علياء بضبح: بتسمع ما بين اقولك سيييير
معاذ حنق منها وخرج
عاطف بإستغراب: مالش دلا دلا على الولد
علياء: يكون يسمع الحكى مابه يا اخي اقلقتني امي فيهم شيء
عاطف: مع تطمني الحمدلله كلهم بخيرين غير وصتني اجي لهانا ابسرش من الصبح بتتصل وتلفونش مغلق قلقت
علياء ارتاحت انه معاذ ما حاكه: ها لو تبسر ماوقع"وبتغالط" الجهال بيلعبوا فيه نكعوه لوسط الماء شكله خرب عليا
عاطف: امانه!فرحته الشيخ حقش صح؟
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 55 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عاطف: امانه!فرحته الشيخ حقش صح؟
علياء: مع عادنا ما حاكيته مابش شيء قدك داري ان اللي معاها جهال مابيخلوش لها حاجه وانتوا لو به شيء او حابين تطمنوا اتصلوا لتلفون صادق
عاطف: شاشتري لش واحد ثاني ولا تزعلي
علياء بتوتر: مع مع مابش داعي
عاطف: تحاكي صدق الجهال والا ابو الجهال
علياء قررت تحلف عشان تبين انو صدق: والله الجهال
عاطف: سابر وكيف هو معش؟تأدب او عادو جالس على ماهو؟
علياء بتتصنع: ماشي الصدق ماعدبش مثله
عاطف فرح: الحمدلله "وقف" يلا استأذنش شاروح
علياء: مع اجلس تغدى معانا
عاطف: تسلمي يا اختي مرة ثانيه ولا عليش
علياء ابتسمت له: كان خاطرك وسلم عليهم كلهم
عاطف: يوصل مع السلامه"وخرج"
نرجع لوليد:
رجع للغرفه وتلفونه بيد قصي خاف: مابتفعل بالتلفون
قصي: من اول بيرن بين اداعيك مابتجاوبش جاوبت بدلك
وليد: من كان؟
قصي: قال اسمه عمار"وطرح التلفون"
وليد بلع ريقه بخوف: وما قال لك؟
قصي: مدري ماكان بيقول نلتقي عشان موضوع الصور
وليد بتوتر: وانت ماقلت له؟
قصي: قلت له انا اخوه اول ما يجي شاخليه يتصلك قال تمام وقفل
وليد ارتاح غمض عيونه وابتسم ان الموضوع عدا على خير
قصي: مالك بتضحك؟وايش هن الصور اللي بيتحاكى عنهن؟
وليد بيغالط: اضحك لان الناس مايعرفوا يفرقوا بيننا من الاصوات اما الصور حق الخبره
قصي: ها بس من اين لك صاحب اسمه عمار؟
وليد بضبح: ماهو ذلحينه من الاسئلة حقك بتستجوبني او ايش؟
قصي: شلوك كيف بتفكر "اشر له بيده" صلي وارجع اخرج اشتي ارقد
وليد: ناهي
عند البنات:
جيهان طلبت لهن عصير ووجبه خفيفة عشان بيان
بيان بتتفرج للمكان وتتذكر اللي بيحصل معاها وينزلين دموعها لا ارادي
مسكت لها يدها: يلا تحاكي قوا وبالتفصيل ايش حصل؟
بيان تنهدت وبدأت تحكي لها تهديدات خالها وشروطه وخطبتها من عمار
جيهان بزعل: عرفت الان ليش قصي زاعل
بيان: لو هو زاعل انا ميته من ساعتها تخيلي الانسان اللي ما اطيقه بيوم وليله القيه نصيبي
جيهان: ومادراش انتي يمكن فيه خير"وبنبره كلها احراج" صح ما انكرش حب قصي لش وكيف كانت استعدادته عشان يسوي اي شيء تطلبيه بس هذا قدر ولا اعتراض على حكم الله
بيان بحماس: ليش كان يحبني؟
جيهان ضحكت: يحبش؟؟هذا تقاتل هو وليد على سبش
بيان بإستغراب: كيييف؟
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 55 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
عاطف: امانه!فرحته الشيخ حقش صح؟
علياء: مع عادنا ما حاكيته مابش شيء قدك داري ان اللي معاها جهال مابيخلوش لها حاجه وانتوا لو به شيء او حابين تطمنوا اتصلوا لتلفون صادق
عاطف: شاشتري لش واحد ثاني ولا تزعلي
علياء بتوتر: مع مع مابش داعي
عاطف: تحاكي صدق الجهال والا ابو الجهال
علياء قررت تحلف عشان تبين انو صدق: والله الجهال
عاطف: سابر وكيف هو معش؟تأدب او عادو جالس على ماهو؟
علياء بتتصنع: ماشي الصدق ماعدبش مثله
عاطف فرح: الحمدلله "وقف" يلا استأذنش شاروح
علياء: مع اجلس تغدى معانا
عاطف: تسلمي يا اختي مرة ثانيه ولا عليش
علياء ابتسمت له: كان خاطرك وسلم عليهم كلهم
عاطف: يوصل مع السلامه"وخرج"
نرجع لوليد:
رجع للغرفه وتلفونه بيد قصي خاف: مابتفعل بالتلفون
قصي: من اول بيرن بين اداعيك مابتجاوبش جاوبت بدلك
وليد: من كان؟
قصي: قال اسمه عمار"وطرح التلفون"
وليد بلع ريقه بخوف: وما قال لك؟
قصي: مدري ماكان بيقول نلتقي عشان موضوع الصور
وليد بتوتر: وانت ماقلت له؟
قصي: قلت له انا اخوه اول ما يجي شاخليه يتصلك قال تمام وقفل
وليد ارتاح غمض عيونه وابتسم ان الموضوع عدا على خير
قصي: مالك بتضحك؟وايش هن الصور اللي بيتحاكى عنهن؟
وليد بيغالط: اضحك لان الناس مايعرفوا يفرقوا بيننا من الاصوات اما الصور حق الخبره
قصي: ها بس من اين لك صاحب اسمه عمار؟
وليد بضبح: ماهو ذلحينه من الاسئلة حقك بتستجوبني او ايش؟
قصي: شلوك كيف بتفكر "اشر له بيده" صلي وارجع اخرج اشتي ارقد
وليد: ناهي
عند البنات:
جيهان طلبت لهن عصير ووجبه خفيفة عشان بيان
بيان بتتفرج للمكان وتتذكر اللي بيحصل معاها وينزلين دموعها لا ارادي
مسكت لها يدها: يلا تحاكي قوا وبالتفصيل ايش حصل؟
بيان تنهدت وبدأت تحكي لها تهديدات خالها وشروطه وخطبتها من عمار
جيهان بزعل: عرفت الان ليش قصي زاعل
بيان: لو هو زاعل انا ميته من ساعتها تخيلي الانسان اللي ما اطيقه بيوم وليله القيه نصيبي
جيهان: ومادراش انتي يمكن فيه خير"وبنبره كلها احراج" صح ما انكرش حب قصي لش وكيف كانت استعدادته عشان يسوي اي شيء تطلبيه بس هذا قدر ولا اعتراض على حكم الله
بيان بحماس: ليش كان يحبني؟
جيهان ضحكت: يحبش؟؟هذا تقاتل هو وليد على سبش
بيان بإستغراب: كيييف؟
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 56 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان ضحكت: يحبش؟؟هذا تقاتل هو وليد على سبش
بيان بإستغراب: كيييف؟
جيهان حست انها خبصت في الكلام حاولت ترقع: يعني هذاك اليوم حين كنا في الكافيه تذكري
بيان: ها فكرت شيء ثاني
جيهان: لا لا مابش شيء المهم يا اختي والله يحبش وقد كان ناوي يتقدم باي وقت وبيحاكيني منش دائماً بس حين جاءت المشكلة خرب كل شيء
بيان: نصيبنا ايش عاد بنسوي
جيهان: طيب به حاجه ثانية صح؟
هزت رأسها بمعنى ايوة
جيهان: طيب تحاكي وانا اسمعش يلا
بيان بتوتر: لاتفهميني غلط بس اشتي افهم منك صوري تسربوا من التلفون لعند عمار الزفت هذا وجاء يصايح للبيت استغربت من فين له الصور وشفت صوره بالاخير خلتني اشك ب..."وسكتت"
جيهان منصدمه: صورش عنده من اين له؟وبمن تشكي؟
بيان: الصدق اشك بوليد الصوره ذي بالذات اشك بسببها بوليد هو الوحيد ذاك اليوم اللي لحقنا للكافيه فيمكن صورنا
جيهان بترتب الكلام: قصدش ان به لش صوره انتي وقصي في الكافيه حق ذيك اليوم
بيان: بالضبط وشوفي قلت لك لا تزعلي مني ولا تفهمي غلط بس هذا استنتاجي النهائي
جيهان: لا لا ليش ازعل الصدق بعد اللي فعله من حقش تأخذي عليه فكرة سيئة بس الصدق ما اعتقدش،ابسر وليد صح حقود وعصبي واحياناً يوقع كريه بس لا يمكن انو يفعلها
بيان: طيب من ممكن يصورنا ذاك اليوم؟ممكن اغض النظر عن الصور البقية لانها من تلفوني
جيهان: اممممم والله ما ادي لش علم الان ماعتفعلي
بيان: والله مدري لو تشوفي عمار قده متحلف لي اخاف يكلم ابي ويألف قصة والله بنذبح
جيهان: ما اعتقدش انتي الان خطيبته يعني عرضه ما عيجيش يفعل شيء
بيان: ياليت والله بس ذولا الناس ما تتوقعي منهم خير ابداً
في العصر:
اتفق هو وعمار وخرجوا مع بعض
وليد: كنت عتفضحني عند اخي
عمار: ايش عرفني انه اخوك اصواتكم تتشابه
وليد: الحمدلله تخارجت المهم ما تشتي مافهمتش قصدك في التلفون
عمار: اشتي منك توصلني للولد اللي جاب لك الصور اربيه سوا يبطل يلعب ببنات الناس وانا بيان بعرف كيف اتصرف معاها الان ولمن توقع حلالي
وليد بقلق: ما شقدرش الصدق وبعدا لحظه عتخطبها؟
عمار: مضطر يا اخي ايش عاد بسوي عشان تنتهي المشاكل
وليد: ايش من مشاكل؟ممكن اعرف يمكن اقدر اساعدك؟
عمار تنهد: طيب بس اشتيك توعدني ان الموضوع هذا يبقى بيني وبينك
وليد دق على صدره: وعد يا رجال تحاكى بس
عمار بدأ يحكي له القصة اللي حصلت من 10سنوات
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 56 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان ضحكت: يحبش؟؟هذا تقاتل هو وليد على سبش
بيان بإستغراب: كيييف؟
جيهان حست انها خبصت في الكلام حاولت ترقع: يعني هذاك اليوم حين كنا في الكافيه تذكري
بيان: ها فكرت شيء ثاني
جيهان: لا لا مابش شيء المهم يا اختي والله يحبش وقد كان ناوي يتقدم باي وقت وبيحاكيني منش دائماً بس حين جاءت المشكلة خرب كل شيء
بيان: نصيبنا ايش عاد بنسوي
جيهان: طيب به حاجه ثانية صح؟
هزت رأسها بمعنى ايوة
جيهان: طيب تحاكي وانا اسمعش يلا
بيان بتوتر: لاتفهميني غلط بس اشتي افهم منك صوري تسربوا من التلفون لعند عمار الزفت هذا وجاء يصايح للبيت استغربت من فين له الصور وشفت صوره بالاخير خلتني اشك ب..."وسكتت"
جيهان منصدمه: صورش عنده من اين له؟وبمن تشكي؟
بيان: الصدق اشك بوليد الصوره ذي بالذات اشك بسببها بوليد هو الوحيد ذاك اليوم اللي لحقنا للكافيه فيمكن صورنا
جيهان بترتب الكلام: قصدش ان به لش صوره انتي وقصي في الكافيه حق ذيك اليوم
بيان: بالضبط وشوفي قلت لك لا تزعلي مني ولا تفهمي غلط بس هذا استنتاجي النهائي
جيهان: لا لا ليش ازعل الصدق بعد اللي فعله من حقش تأخذي عليه فكرة سيئة بس الصدق ما اعتقدش،ابسر وليد صح حقود وعصبي واحياناً يوقع كريه بس لا يمكن انو يفعلها
بيان: طيب من ممكن يصورنا ذاك اليوم؟ممكن اغض النظر عن الصور البقية لانها من تلفوني
جيهان: اممممم والله ما ادي لش علم الان ماعتفعلي
بيان: والله مدري لو تشوفي عمار قده متحلف لي اخاف يكلم ابي ويألف قصة والله بنذبح
جيهان: ما اعتقدش انتي الان خطيبته يعني عرضه ما عيجيش يفعل شيء
بيان: ياليت والله بس ذولا الناس ما تتوقعي منهم خير ابداً
في العصر:
اتفق هو وعمار وخرجوا مع بعض
وليد: كنت عتفضحني عند اخي
عمار: ايش عرفني انه اخوك اصواتكم تتشابه
وليد: الحمدلله تخارجت المهم ما تشتي مافهمتش قصدك في التلفون
عمار: اشتي منك توصلني للولد اللي جاب لك الصور اربيه سوا يبطل يلعب ببنات الناس وانا بيان بعرف كيف اتصرف معاها الان ولمن توقع حلالي
وليد بقلق: ما شقدرش الصدق وبعدا لحظه عتخطبها؟
عمار: مضطر يا اخي ايش عاد بسوي عشان تنتهي المشاكل
وليد: ايش من مشاكل؟ممكن اعرف يمكن اقدر اساعدك؟
عمار تنهد: طيب بس اشتيك توعدني ان الموضوع هذا يبقى بيني وبينك
وليد دق على صدره: وعد يا رجال تحاكى بس
عمار بدأ يحكي له القصة اللي حصلت من 10سنوات
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 57 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت غسان:
بيكلم ابنه: اهلاً يا ابني
إياد بفرح: اخيراً عاش من سمع صوتك
غسان ابتسم: الله يحفظك يا ابني
إياد: كنت صدق مشغول بالعمل والا يكذبوا عليا
غسان بيغالط: الا الا كنت مشغول اسمع ايش بقولك
إياد: خير تكلم
غسان: اختك انخطبت على عمار ولد خالك عرفته صح
إياد انصدم: كييييف؟
غسان: الموضوع طويل ما ينفعش اتكلم فيه بالتلفون
إياد: مافيش معك غيره يا اباه تكلم بس
غسان: الا في ان شاء الله نشوفك قريب
إياد مش فاهم: كيف؟فين تشوفوني؟
غسان بفرح: اخوالك تنازلوا عن القضية بشرط ان الزواجة هذي تتم
إياد كأنه فهم: هااا"وبصوت كله فرح"يعني اقدر ارجع خلاص بسلام
غسان: ايوة تقدر وبالله لا تطول علينا قد احنا فاقدين لك والله
إياد: اخلص الشهر هذا بالتدريس ان شاء الله وارتب اموري وارجع
غسان بفرح: اذاً كان الله في عونك
بيت صالح:
دقت الباب بهدوء
قصي: ادخل
دخلت وقفلت وراها
قصي فهم ان بيان كلمتها ودخلت تستفسر منه،رجع يلعب بالوسادة وهو ساكت
جيهان: غاثي عليها
ابتسم بقهر: نصيب لا اعتراض على امر الله
جيهان: الله كريم عيعوضكم الاثنين حتى هي غاثية والله
قصي: لا تزيدي توجعي قلبي امانه
جيهان: يوووه شلوني اسفه والله
قصي: مابش شيء خلاص حصل خير
جيهان بتساؤل: اينو وليد؟
قصي: مدري قال عيخرج عند صاحبه قد الاخ بيصاحب وحركات يوم خليل واليوم مدري من بدأت اشك باخي
جيهان ضحكت: شكلهم سحروه كان يلا واصل هرم ودحس هانا في البيت لا بيذاكر ولا بيهجعنا من هداره
قصي ضحك من كلامها: والله صدق
جيهان بدأت ملامحها تتغير لملامح جدية: اشتي احاكيك من شيء بس قوا لا تعصب
التفت لعندها: الموضوع فيه يا وليد يا بيان مادام فيها لا تعصب
جيهان بتوتر: ويمكن الاثنين
قصي بانتباه: خير تحاكي مابه؟فعل لها شيء الكلب هذا؟ والله لاقتله
جيهان زعلت منه ووقفت: مش قلت لك لا تعصب انا جيت افهم منك بس
قصي انحرج: اسف والله اجلسي وتحاكي قوا قلبي بيأكلني
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 57 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيت غسان:
بيكلم ابنه: اهلاً يا ابني
إياد بفرح: اخيراً عاش من سمع صوتك
غسان ابتسم: الله يحفظك يا ابني
إياد: كنت صدق مشغول بالعمل والا يكذبوا عليا
غسان بيغالط: الا الا كنت مشغول اسمع ايش بقولك
إياد: خير تكلم
غسان: اختك انخطبت على عمار ولد خالك عرفته صح
إياد انصدم: كييييف؟
غسان: الموضوع طويل ما ينفعش اتكلم فيه بالتلفون
إياد: مافيش معك غيره يا اباه تكلم بس
غسان: الا في ان شاء الله نشوفك قريب
إياد مش فاهم: كيف؟فين تشوفوني؟
غسان بفرح: اخوالك تنازلوا عن القضية بشرط ان الزواجة هذي تتم
إياد كأنه فهم: هااا"وبصوت كله فرح"يعني اقدر ارجع خلاص بسلام
غسان: ايوة تقدر وبالله لا تطول علينا قد احنا فاقدين لك والله
إياد: اخلص الشهر هذا بالتدريس ان شاء الله وارتب اموري وارجع
غسان بفرح: اذاً كان الله في عونك
بيت صالح:
دقت الباب بهدوء
قصي: ادخل
دخلت وقفلت وراها
قصي فهم ان بيان كلمتها ودخلت تستفسر منه،رجع يلعب بالوسادة وهو ساكت
جيهان: غاثي عليها
ابتسم بقهر: نصيب لا اعتراض على امر الله
جيهان: الله كريم عيعوضكم الاثنين حتى هي غاثية والله
قصي: لا تزيدي توجعي قلبي امانه
جيهان: يوووه شلوني اسفه والله
قصي: مابش شيء خلاص حصل خير
جيهان بتساؤل: اينو وليد؟
قصي: مدري قال عيخرج عند صاحبه قد الاخ بيصاحب وحركات يوم خليل واليوم مدري من بدأت اشك باخي
جيهان ضحكت: شكلهم سحروه كان يلا واصل هرم ودحس هانا في البيت لا بيذاكر ولا بيهجعنا من هداره
قصي ضحك من كلامها: والله صدق
جيهان بدأت ملامحها تتغير لملامح جدية: اشتي احاكيك من شيء بس قوا لا تعصب
التفت لعندها: الموضوع فيه يا وليد يا بيان مادام فيها لا تعصب
جيهان بتوتر: ويمكن الاثنين
قصي بانتباه: خير تحاكي مابه؟فعل لها شيء الكلب هذا؟ والله لاقتله
جيهان زعلت منه ووقفت: مش قلت لك لا تعصب انا جيت افهم منك بس
قصي انحرج: اسف والله اجلسي وتحاكي قوا قلبي بيأكلني
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 58 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصي انحرج: اسف والله اجلسي وتحاكي قوا قلبي بيأكلني
جلست ومسكت يده: انت لك اعداء يا قصي؟
بإستغراب رد: اعداء! ايش من اعداء؟ ما قصدش؟
جيهان: يعني ناس بيكرهوك او يشتوا يفعلوا لك مشاكل
قصي: ابداً قدش داريه باخوش مش حق هذا الهدار
جيهان: ايوة بس قلت اتأكد"وسكتت"
قصي: عتتحاكي!
جيهان تنهدت: قول يا اخي خطيب بيان قصدي اللي عيوقع خطيبها امس جاء وبيوري لبيان صورها وانو احد اداهن له وصيح فوقها وقلها لولا انو مايشتي المشاكل تزيد بينهم وبين عائلتهم ولا والله ليقتلها ومدري ايش
قصي انصدم: صوووور لبيان ومن اين وصلين لعنده؟
جيهان: قال لها من واحد مدري ايش ما فهمت القصة المهم احد ملفق عليها انها كانت بتراسله وعنده علاقة معها "ما ذكرت موضوع صورته هو وبيان خافت يرجعها فوق وليد بدون ما يتأكد"
قصي بيمسك اعصابه: طيب وما قصة الاسئلة قبل هذا الحكى اعداء وما اعداء؟
جيهان: قلت يمكن به حد داري ان انت بتحبها او بسرنا ذاك اليوم حين خرجنا فحب يفعل مشاكل وقام يدور بعدها لا اقل ولا اكثر
قصي: ما اعتقدش الموضوع فيه شيء وضروري نعرف وبيان بنت ناس والكل يشهد لها مش هي حق هذي الحاجات
جيهان: هو هذا اللي احنا مستغربين منه وزد والكل كيف وصل لابن خالها
قصي: انا شابسر الموضوع منها وارجع احاكيش ما نفعل"على هذا الكلام كان واقف وليد جنب باب الغرفة يشتي يدخل اول ما سمعهم يتحاكوا وقف يتسمع من وراء الباب"
جيهان وقفت: ياليت والله وتخارجها قد هي عتجنن وبعدا لا تنسى انها بتحبك وعتفرح قوي لو وقفت معاها هذي الفترة
قصي: وانا وعد عليا ما اخلي حد يضرها لا من قريب ولا من بعيد
جيهان ابتسمت له: الله يقويك يا اخي يلا خاطرك شاسير افعل عشاء
قصي: الله معش"وخرجت"
وليد بيمثل انه كان يشتي يفتح الباب: وانتي هانا ما بتفعلي؟
جيهان بتوتر: كنت اجابر قصي خاطرك انا شطلع
وليد دعممها ودخل الغرفة وقد رأسه عينفجر من الكلام اللي سمعه طرح مفتاح السيارة والتلفون وجلس على سريره وفي نفسه: هيييين ما ذلحينه عاد جالس ضميري بيأنبني واني فعلت شيء غلط مع الاخت بيان لكن والله تستاهل اللي عيوقع لها فوق ماهم متسترين على اخوها القاتل والان تعتبر مخطوبه وهي جالس حسها عند ذيه الجني وانو عيقدر يساعدها والله لقفلها عليهم من كل الابواب وعيبسروا واعلن تحالفي اليوم مع عمار
قصي: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته عاد الناس يتحاكوا
وليد مش سامع له وبيحرق من داخل بسبب قصي
قصي عدل جلسته ورمى وليد بالوسادة: هي من بين احاكي مالك مطنن؟
وليد استوعب: هااا مابش شيء كنت افكر بالنتائج
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 58 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
قصي انحرج: اسف والله اجلسي وتحاكي قوا قلبي بيأكلني
جلست ومسكت يده: انت لك اعداء يا قصي؟
بإستغراب رد: اعداء! ايش من اعداء؟ ما قصدش؟
جيهان: يعني ناس بيكرهوك او يشتوا يفعلوا لك مشاكل
قصي: ابداً قدش داريه باخوش مش حق هذا الهدار
جيهان: ايوة بس قلت اتأكد"وسكتت"
قصي: عتتحاكي!
جيهان تنهدت: قول يا اخي خطيب بيان قصدي اللي عيوقع خطيبها امس جاء وبيوري لبيان صورها وانو احد اداهن له وصيح فوقها وقلها لولا انو مايشتي المشاكل تزيد بينهم وبين عائلتهم ولا والله ليقتلها ومدري ايش
قصي انصدم: صوووور لبيان ومن اين وصلين لعنده؟
جيهان: قال لها من واحد مدري ايش ما فهمت القصة المهم احد ملفق عليها انها كانت بتراسله وعنده علاقة معها "ما ذكرت موضوع صورته هو وبيان خافت يرجعها فوق وليد بدون ما يتأكد"
قصي بيمسك اعصابه: طيب وما قصة الاسئلة قبل هذا الحكى اعداء وما اعداء؟
جيهان: قلت يمكن به حد داري ان انت بتحبها او بسرنا ذاك اليوم حين خرجنا فحب يفعل مشاكل وقام يدور بعدها لا اقل ولا اكثر
قصي: ما اعتقدش الموضوع فيه شيء وضروري نعرف وبيان بنت ناس والكل يشهد لها مش هي حق هذي الحاجات
جيهان: هو هذا اللي احنا مستغربين منه وزد والكل كيف وصل لابن خالها
قصي: انا شابسر الموضوع منها وارجع احاكيش ما نفعل"على هذا الكلام كان واقف وليد جنب باب الغرفة يشتي يدخل اول ما سمعهم يتحاكوا وقف يتسمع من وراء الباب"
جيهان وقفت: ياليت والله وتخارجها قد هي عتجنن وبعدا لا تنسى انها بتحبك وعتفرح قوي لو وقفت معاها هذي الفترة
قصي: وانا وعد عليا ما اخلي حد يضرها لا من قريب ولا من بعيد
جيهان ابتسمت له: الله يقويك يا اخي يلا خاطرك شاسير افعل عشاء
قصي: الله معش"وخرجت"
وليد بيمثل انه كان يشتي يفتح الباب: وانتي هانا ما بتفعلي؟
جيهان بتوتر: كنت اجابر قصي خاطرك انا شطلع
وليد دعممها ودخل الغرفة وقد رأسه عينفجر من الكلام اللي سمعه طرح مفتاح السيارة والتلفون وجلس على سريره وفي نفسه: هيييين ما ذلحينه عاد جالس ضميري بيأنبني واني فعلت شيء غلط مع الاخت بيان لكن والله تستاهل اللي عيوقع لها فوق ماهم متسترين على اخوها القاتل والان تعتبر مخطوبه وهي جالس حسها عند ذيه الجني وانو عيقدر يساعدها والله لقفلها عليهم من كل الابواب وعيبسروا واعلن تحالفي اليوم مع عمار
قصي: وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته عاد الناس يتحاكوا
وليد مش سامع له وبيحرق من داخل بسبب قصي
قصي عدل جلسته ورمى وليد بالوسادة: هي من بين احاكي مالك مطنن؟
وليد استوعب: هااا مابش شيء كنت افكر بالنتائج
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 59 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد استوعب: هااا مابش شيء كنت افكر بالنتائج
قصي ضحك: يا ساتر من اي حين؟
وليد: يا سعم مابش الا انت شاطر ومجتهد بيتخايل لك ان الناس كلهم تحتك وانك في السماء
قصي حس بالذنب: شلوك مش قصدي غير اول مرة ابسرك تهم النتائج
وليد بيمثل الزعل: ناهي شاسير ابسر امي وارجع"وخرج من الغرفة وشل معه تلفونه"
بدأ يفكر قصي باللي صار لبيان ويربط الاحداث ويفكر بالصور وكيف ممكن توصل الصور لعمار وليش تحديداً بهذا الوقت،طنن شوية وكلمة صور تتكرر برأسه: صور صور انا سمعت الكلمة هذي اليوم يا الله اين سمعتها"تذكر مكالمته اول مع عمار واستغرب"معقولة لوليد علاقة بهذا الموضوع،ممكن يوصل فيه الكره ينتقم بهذي الطريقة"سكت شوية "لا ما اعتقدش معانا خوات ماعيجيش يضر البنت بهذي الطريقة انا داري
بيت غسان:
غسان لبيان: الجماعة مستعجلين قالوا نجهز امورنا بشهرين والخميس ان شاء الله بيجوا يخطبوا رسمي
بيان قلبها وجعها: طيب اللي يشتوه عادي اهم شيء إياد بيرجع
غسان بفرح: ايوة ان شاء الله راجع نهاية الشهر هذا
بيان تطمنت: الحمدلله يارب
غسان: وكله بفضلك بعد الله اشكر الله باليوم مئة مرة ان انتي بنتي
ابتسمت من كلام ابوها: الله يديمك تاج على رؤوسنا يارب
قاطع كلامهم صوت تلفون غسان
غسان بإستغراب: عمار يتصل مدري ايش يشتي؟
بيان قلبها قبضها حست انو بيكمل تأليف عليها ابتسمت لابوها بعفوية وسكتت
رد غسان: ها خير يا ابني
عمار بصياح: من فين بيجي الخير وبنتك موجودة؟
غسان بزعل على بنته: مالكككك ليش تتكلم كذا ايش حصل؟
عمار: بنتك المحترمة عندها علاقة مع ابن جاركم هذا اللي اسمه قصي ومقضينها خرجات وصور ومدري ايش
غسان بعصبية: عمممممار انتبه على كلامك
عمار: منتبه منتبه ولو تشتي دليل برسلك الان الصور ولا تقولش من فين وصلوا لي هم بالاخير من فاعل خير حوله الله لي يفضحكم
غسان مسك اعصابه: رسل رسل اشوف واعتقد بعد كلامك هذا انك متنازل عن بيان
بيان غمضت عيونها من الخوف بعد ما تأكدت ان الموضوع عليها
عمار: لا متنازل ولا شيء انا اتصلت بس عشان مستقبلاً لمن تكون مرتي لا تظلموني لو تزوجت عليها ولا حصل لها شيء شوف ماضي بنتك وبعدين احكم
غسان ساكت مش عارف ايش يرد
عمار: بقفل الان عشان ارسلك الصور"وقفل"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 59 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد استوعب: هااا مابش شيء كنت افكر بالنتائج
قصي ضحك: يا ساتر من اي حين؟
وليد: يا سعم مابش الا انت شاطر ومجتهد بيتخايل لك ان الناس كلهم تحتك وانك في السماء
قصي حس بالذنب: شلوك مش قصدي غير اول مرة ابسرك تهم النتائج
وليد بيمثل الزعل: ناهي شاسير ابسر امي وارجع"وخرج من الغرفة وشل معه تلفونه"
بدأ يفكر قصي باللي صار لبيان ويربط الاحداث ويفكر بالصور وكيف ممكن توصل الصور لعمار وليش تحديداً بهذا الوقت،طنن شوية وكلمة صور تتكرر برأسه: صور صور انا سمعت الكلمة هذي اليوم يا الله اين سمعتها"تذكر مكالمته اول مع عمار واستغرب"معقولة لوليد علاقة بهذا الموضوع،ممكن يوصل فيه الكره ينتقم بهذي الطريقة"سكت شوية "لا ما اعتقدش معانا خوات ماعيجيش يضر البنت بهذي الطريقة انا داري
بيت غسان:
غسان لبيان: الجماعة مستعجلين قالوا نجهز امورنا بشهرين والخميس ان شاء الله بيجوا يخطبوا رسمي
بيان قلبها وجعها: طيب اللي يشتوه عادي اهم شيء إياد بيرجع
غسان بفرح: ايوة ان شاء الله راجع نهاية الشهر هذا
بيان تطمنت: الحمدلله يارب
غسان: وكله بفضلك بعد الله اشكر الله باليوم مئة مرة ان انتي بنتي
ابتسمت من كلام ابوها: الله يديمك تاج على رؤوسنا يارب
قاطع كلامهم صوت تلفون غسان
غسان بإستغراب: عمار يتصل مدري ايش يشتي؟
بيان قلبها قبضها حست انو بيكمل تأليف عليها ابتسمت لابوها بعفوية وسكتت
رد غسان: ها خير يا ابني
عمار بصياح: من فين بيجي الخير وبنتك موجودة؟
غسان بزعل على بنته: مالكككك ليش تتكلم كذا ايش حصل؟
عمار: بنتك المحترمة عندها علاقة مع ابن جاركم هذا اللي اسمه قصي ومقضينها خرجات وصور ومدري ايش
غسان بعصبية: عمممممار انتبه على كلامك
عمار: منتبه منتبه ولو تشتي دليل برسلك الان الصور ولا تقولش من فين وصلوا لي هم بالاخير من فاعل خير حوله الله لي يفضحكم
غسان مسك اعصابه: رسل رسل اشوف واعتقد بعد كلامك هذا انك متنازل عن بيان
بيان غمضت عيونها من الخوف بعد ما تأكدت ان الموضوع عليها
عمار: لا متنازل ولا شيء انا اتصلت بس عشان مستقبلاً لمن تكون مرتي لا تظلموني لو تزوجت عليها ولا حصل لها شيء شوف ماضي بنتك وبعدين احكم
غسان ساكت مش عارف ايش يرد
عمار: بقفل الان عشان ارسلك الصور"وقفل"
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
❤1👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 60 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيان: بابا ايش ف...
قاطعها صوت غسان: اشششش ولا كلمة خليني اشوف بعيني بس عشان اصدق
بيان بتشوف لابوها بخوف: ايش تشوف؟
خولة خرجت من المطبخ وجالسة تشوف ايش بيحصل
غسان وصلته الصور وجالس يشوفهم انصدم ماكان متوقع ان الموضوع بيطلع صدق
بيان وقفت تشتي تمشي بعد مازاد خوفها
غسان بصياح: هذاااا ايش؟"ومد لها التلفون تشوف"
بيان ببكاء: صوري,وعارفه انك ما بتصدقني بس مدري والله كيف وصلوا صوري لعنده هم كانوا بالتلفون زيي زي اي بنت تتصور مافيش حاجه
غسان قلب على صورتها هي وقصي: طييبببب وهذييي؟؟ايششش في بينك انتي وقصي اييييش؟هذا وانا ااتمنته عليكم وحسبته زي ابني يطلع كذا
بيان بخوف من ابوها: طيب اسمعني ايوة صح خرجنا بس ذا كان وانت بالسجن عشان نشوف حل وما كناش وحدنا والله جيهان كانت معانا
غسان وقف والشرر قد تطاير من عينه قرب لعندها وصفعها: سودتي بوجهي قدام الناس الله لا الحقك خير "وبدأ يضربها"
خولة قربت تفرع وهي تبكي: مش كذا يا غسان مش كذا
غسان بعصبية: هذااا وانا واثق فيها وطرحت فيها كل املي تنزل رأسي الارض وقداااااام من؟؟ قدام اخوانك اللي ما يرحموا احدددد "ونزلت دموعه" انا ايش سويت يا الله عشان اعيش طول حياتي كذا ايش "وبكى"
بيان قربت منه: بايش احلف لك والله ماسويت شيء انا بيان يا بابا اللي تعرف الصح من الغلط وقصييي ماعمل شيء والله كله تلفيق بتلفيق وصح خرجنا مع بعض بس قدك داري ليش
غسان: طيب لو افترضنا ان خرجتك مع قصي كانت عشاني صورككك الباقية من فين جاءت من فيننن؟
بيان تذكرت الرابط اللي فتحته من حساب آية: ايوة صح يمكن من ذاك الرابط اللي رسلته لي آية لانه...
قاطعها غسان: بلا كذب بلا وجع رأس ادخلي غرفتك ما اشتيش اسمع صوتك"وسحب من الماسه اللي كانت قدامها تلفونها" وهذا بيبقى عندي وتحمدي الله ان انا ما قتلتك
بيان ببكاء: بس يا بابا...
غسان: ولااااا كلمة تسمعي ايش اقول
يئست منه وسحبت نفسها لغرفتها ودخلت تبكي
تلفونها الي كان بيده رن،التفت للتلفون وشافه مسجل قصي جنن
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 60 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيان: بابا ايش ف...
قاطعها صوت غسان: اشششش ولا كلمة خليني اشوف بعيني بس عشان اصدق
بيان بتشوف لابوها بخوف: ايش تشوف؟
خولة خرجت من المطبخ وجالسة تشوف ايش بيحصل
غسان وصلته الصور وجالس يشوفهم انصدم ماكان متوقع ان الموضوع بيطلع صدق
بيان وقفت تشتي تمشي بعد مازاد خوفها
غسان بصياح: هذاااا ايش؟"ومد لها التلفون تشوف"
بيان ببكاء: صوري,وعارفه انك ما بتصدقني بس مدري والله كيف وصلوا صوري لعنده هم كانوا بالتلفون زيي زي اي بنت تتصور مافيش حاجه
غسان قلب على صورتها هي وقصي: طييبببب وهذييي؟؟ايششش في بينك انتي وقصي اييييش؟هذا وانا ااتمنته عليكم وحسبته زي ابني يطلع كذا
بيان بخوف من ابوها: طيب اسمعني ايوة صح خرجنا بس ذا كان وانت بالسجن عشان نشوف حل وما كناش وحدنا والله جيهان كانت معانا
غسان وقف والشرر قد تطاير من عينه قرب لعندها وصفعها: سودتي بوجهي قدام الناس الله لا الحقك خير "وبدأ يضربها"
خولة قربت تفرع وهي تبكي: مش كذا يا غسان مش كذا
غسان بعصبية: هذااا وانا واثق فيها وطرحت فيها كل املي تنزل رأسي الارض وقداااااام من؟؟ قدام اخوانك اللي ما يرحموا احدددد "ونزلت دموعه" انا ايش سويت يا الله عشان اعيش طول حياتي كذا ايش "وبكى"
بيان قربت منه: بايش احلف لك والله ماسويت شيء انا بيان يا بابا اللي تعرف الصح من الغلط وقصييي ماعمل شيء والله كله تلفيق بتلفيق وصح خرجنا مع بعض بس قدك داري ليش
غسان: طيب لو افترضنا ان خرجتك مع قصي كانت عشاني صورككك الباقية من فين جاءت من فيننن؟
بيان تذكرت الرابط اللي فتحته من حساب آية: ايوة صح يمكن من ذاك الرابط اللي رسلته لي آية لانه...
قاطعها غسان: بلا كذب بلا وجع رأس ادخلي غرفتك ما اشتيش اسمع صوتك"وسحب من الماسه اللي كانت قدامها تلفونها" وهذا بيبقى عندي وتحمدي الله ان انا ما قتلتك
بيان ببكاء: بس يا بابا...
غسان: ولااااا كلمة تسمعي ايش اقول
يئست منه وسحبت نفسها لغرفتها ودخلت تبكي
تلفونها الي كان بيده رن،التفت للتلفون وشافه مسجل قصي جنن
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2