روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 11 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#بيت صالح:
مجتمعين في الديوان،عاطف علياء قصي جيهان أسماء حلا واولاد علياء
عاطف لعلياء: الان اشتي اسمع منش ايش حصل بالضبط؟
علياء لعيالها: حبايبي سيروا العبوا مع خالة"واشرت لحلا تشلهم"
حلا: جوا نلعب جمعه
الجهال بفرح: يلا
عاطف: يلا تكلمي
علياء: قول يا اخي قدك داري ان انا تزوجت غصب وانا بنت 14سنة
عاطف بقهر: الله يسامحهم ابي مدري اين كان عقلهم
علياء تنهدت: الحمدلله على كل حال المهم يا اخي من يوم ما تزوجت وهو بيهددني انه عيتزوج عليا وقلت سهل ماعليه قد انا معه ولا ارجع لهرم ابي وخالتي وبعدا اول ما اديت معاذ قلت الان معي جاهل شصبر عشان جهالي مابش شيء"وبدأت دموعها تنزل"تحملت الضرب والاهانة والمعاناة وبخله علينا وكل ما جيت اتحاكى يهددني انه عيتزوج او عيطلقني واخر مرة جاء يقولي يشتي ذهبي عيفتح له مشروع وبيتمسكن وبدأ يحب جهاله ويتكلم معي بأدب حسيت انه تغير قلت يمكن الله هداه واتفاجأ قبل يومين بالمره الجديدة يعني شل ذهبي وتزوج بها استغلني حسبي الله عليه
قصي بعصبية: والله ماتروح له قليل الاصل هذا
عاطف بقهر: اهدأ "التفت لعلياء" طيب وليش ما تحاكينا ليش ساكتة كل هذي المدة؟
علياء: والله عشان جهالي والا والله ما اصبر دقيقة انت اب وداري بالوضع
عاطف: خلاص وهذا يمين مابه رجعه اجلسي هانا واحنا اخوتش وماعنقصر معش وعيالش هم عيالنا
قصي: وانا شاسير للحريو ادي له كلمتين يفهم على نفسه واجبره يدفع حق عياله واشل اغراضكن واجي
علياء: ماشتيش منه يدي شيء يسكهني منه بس وانا ششتغل وشدي لجهالي انا
عاطف: الله المستعان يا اختي قالت اشتغل واحنا ما نفعل هنا قلت لش لاتهمي ولا شيء عيالش هم عيالي
أسماء بفرح: الله يديم محبتكم يا عيالي
قصي: امين يارب يلا انا شاسير الان
عاطف: معك جامعة خليك انا شاسير
قصي: ابوها الجامعة هي يوم ماتفرقش
علياء براحة: الله يحفظكم لي يارب باقي ابي نحاكيه
عاطف: انا شتصرف يلا وانت سير ابسر الجني ذيك
قصي: طيب
#عند بيان:
وهي داخله المعهد وقفها واحد
عمار: بيان
بيان بإستغراب: عمار ايش جابك لهنا وكيف عرفت اني ادرس هنا؟
عمار: لا تقلقي عارف بكل شيء فين تدرسي وايش تدرسي وايش حصل لكم؟
بيان بضبح: طيببببب خير ايش تشتي مني الان؟
عمار: اوووه كذا يكلموا...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 11 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#بيت صالح:
مجتمعين في الديوان،عاطف علياء قصي جيهان أسماء حلا واولاد علياء
عاطف لعلياء: الان اشتي اسمع منش ايش حصل بالضبط؟
علياء لعيالها: حبايبي سيروا العبوا مع خالة"واشرت لحلا تشلهم"
حلا: جوا نلعب جمعه
الجهال بفرح: يلا
عاطف: يلا تكلمي
علياء: قول يا اخي قدك داري ان انا تزوجت غصب وانا بنت 14سنة
عاطف بقهر: الله يسامحهم ابي مدري اين كان عقلهم
علياء تنهدت: الحمدلله على كل حال المهم يا اخي من يوم ما تزوجت وهو بيهددني انه عيتزوج عليا وقلت سهل ماعليه قد انا معه ولا ارجع لهرم ابي وخالتي وبعدا اول ما اديت معاذ قلت الان معي جاهل شصبر عشان جهالي مابش شيء"وبدأت دموعها تنزل"تحملت الضرب والاهانة والمعاناة وبخله علينا وكل ما جيت اتحاكى يهددني انه عيتزوج او عيطلقني واخر مرة جاء يقولي يشتي ذهبي عيفتح له مشروع وبيتمسكن وبدأ يحب جهاله ويتكلم معي بأدب حسيت انه تغير قلت يمكن الله هداه واتفاجأ قبل يومين بالمره الجديدة يعني شل ذهبي وتزوج بها استغلني حسبي الله عليه
قصي بعصبية: والله ماتروح له قليل الاصل هذا
عاطف بقهر: اهدأ "التفت لعلياء" طيب وليش ما تحاكينا ليش ساكتة كل هذي المدة؟
علياء: والله عشان جهالي والا والله ما اصبر دقيقة انت اب وداري بالوضع
عاطف: خلاص وهذا يمين مابه رجعه اجلسي هانا واحنا اخوتش وماعنقصر معش وعيالش هم عيالنا
قصي: وانا شاسير للحريو ادي له كلمتين يفهم على نفسه واجبره يدفع حق عياله واشل اغراضكن واجي
علياء: ماشتيش منه يدي شيء يسكهني منه بس وانا ششتغل وشدي لجهالي انا
عاطف: الله المستعان يا اختي قالت اشتغل واحنا ما نفعل هنا قلت لش لاتهمي ولا شيء عيالش هم عيالي
أسماء بفرح: الله يديم محبتكم يا عيالي
قصي: امين يارب يلا انا شاسير الان
عاطف: معك جامعة خليك انا شاسير
قصي: ابوها الجامعة هي يوم ماتفرقش
علياء براحة: الله يحفظكم لي يارب باقي ابي نحاكيه
عاطف: انا شتصرف يلا وانت سير ابسر الجني ذيك
قصي: طيب
#عند بيان:
وهي داخله المعهد وقفها واحد
عمار: بيان
بيان بإستغراب: عمار ايش جابك لهنا وكيف عرفت اني ادرس هنا؟
عمار: لا تقلقي عارف بكل شيء فين تدرسي وايش تدرسي وايش حصل لكم؟
بيان بضبح: طيببببب خير ايش تشتي مني الان؟
عمار: اوووه كذا يكلموا...
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 12 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيان بضبح: طييييب خخير ايش تشتي مني؟
عمار: اوووه كذا يكلموا الاقارب
بيان: ايش من اقارب ايش من هباله قصدك عقارب!
عمار: بيان بالله اسمعيني انا جاي من عند ابي عشان اكلمك
بيان بضحكة استهزاء: خير وايش كمان يشتي مني الخال المبجل؟
عمار بقلة صبر: لا تكبريش رأسك علينا انتوا الان بورطة وما احد بيساعدكم غيرنا
بيان بزنط: كثر الله خيركم تقتلوا القتيل وتمشوا بجنازته ع اساس الان مش عارفه ان هذا كله بسببكم!
عمار: انتبهي على كلامك لمن تتكلمي معي تمام
بيان: طيب عفواً ما كانش قصدي بس صدق مانشتيش منكم شيء تقدر تتوكل الان
عمار: مش ماشي قبل ما تقولي لي ايش حصل بالضبط عشان اقدر اساعدكم
بيان: تتهابل على اساس مش عارف خلي ابوك يقولك ايش حصل وامشي الان من قدامي قبل ما الم عليم الناس
عمار: ذا الي طلع معك الان؟
بيان: ايوة ومافيش غيره وقول لابوك وصل انتقامه شكراً"ولفت من جنبه ودخلت المعهد"
#عند قصي:
وصل لعند صادق ودق الباب بقوة وبيصيح: يا حريووو يا صاااااق
صادق بخوف: يا صباحة من صباح الصبح
مرته: خير من هذا من بيصيح هكذا؟
صادق بقلة صبر: شكله اخو هذيك الجنية قد لفلفتي حاجاتها نديهن له
مرته بزنط: ايوة كل شيء
صادق بفرح: انا فدالش ياحميش"وراح يفتح الباب"
قصي: اخيرااا
صادق: خير من صباح الصبح شكلك مش داري ان انا حريو
قصي بضحكة استهزاء: الا دريت قلت شاجي ابارك لك وابسر ما يلزم هكذا يا صهير واحد يسوي يتزوج وما يعزم الله المستعان عموماً مبروك ودام الله السرور
صادق بزنط: الله يبارك فيك وعقبالك
قصي بنبرة حادة: اسمع واطرح هولاء الكلمتين حلقة في اذنك اللي سويته باختي اقسم باللي رفع السماء مايمشي لك بالساهل وانت عتبسر ماشفعل فيك واولادك تدي لهم مصروف وغصباً عنك ماشي شاجرجرك بالمحاكم وامسح فيك البلاط وما عتبسرهم الا لوما نشتي احنا وذهب اختي يرجع نهاية الاسبوع هذا "وبنبرة استهزاء" الله كم انا طيب اديت لك اسبوع مهله واذا به شيء ثاني نسيته اول ما اتذكره شتصل لك يلا الان اشتي اغراض اختي والجهال بسرعة
صادق بضبح: بتهددني يعني؟
قصي: بتعتبره تهديد خلاص بعدك تهديد تهديد "شاف لساعته" بسرعه الاغراض معي شغل اهم منك
صادق بضبح: حاضر "ودخل يجيب الاغراض"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 12 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
بيان بضبح: طييييب خخير ايش تشتي مني؟
عمار: اوووه كذا يكلموا الاقارب
بيان: ايش من اقارب ايش من هباله قصدك عقارب!
عمار: بيان بالله اسمعيني انا جاي من عند ابي عشان اكلمك
بيان بضحكة استهزاء: خير وايش كمان يشتي مني الخال المبجل؟
عمار بقلة صبر: لا تكبريش رأسك علينا انتوا الان بورطة وما احد بيساعدكم غيرنا
بيان بزنط: كثر الله خيركم تقتلوا القتيل وتمشوا بجنازته ع اساس الان مش عارفه ان هذا كله بسببكم!
عمار: انتبهي على كلامك لمن تتكلمي معي تمام
بيان: طيب عفواً ما كانش قصدي بس صدق مانشتيش منكم شيء تقدر تتوكل الان
عمار: مش ماشي قبل ما تقولي لي ايش حصل بالضبط عشان اقدر اساعدكم
بيان: تتهابل على اساس مش عارف خلي ابوك يقولك ايش حصل وامشي الان من قدامي قبل ما الم عليم الناس
عمار: ذا الي طلع معك الان؟
بيان: ايوة ومافيش غيره وقول لابوك وصل انتقامه شكراً"ولفت من جنبه ودخلت المعهد"
#عند قصي:
وصل لعند صادق ودق الباب بقوة وبيصيح: يا حريووو يا صاااااق
صادق بخوف: يا صباحة من صباح الصبح
مرته: خير من هذا من بيصيح هكذا؟
صادق بقلة صبر: شكله اخو هذيك الجنية قد لفلفتي حاجاتها نديهن له
مرته بزنط: ايوة كل شيء
صادق بفرح: انا فدالش ياحميش"وراح يفتح الباب"
قصي: اخيرااا
صادق: خير من صباح الصبح شكلك مش داري ان انا حريو
قصي بضحكة استهزاء: الا دريت قلت شاجي ابارك لك وابسر ما يلزم هكذا يا صهير واحد يسوي يتزوج وما يعزم الله المستعان عموماً مبروك ودام الله السرور
صادق بزنط: الله يبارك فيك وعقبالك
قصي بنبرة حادة: اسمع واطرح هولاء الكلمتين حلقة في اذنك اللي سويته باختي اقسم باللي رفع السماء مايمشي لك بالساهل وانت عتبسر ماشفعل فيك واولادك تدي لهم مصروف وغصباً عنك ماشي شاجرجرك بالمحاكم وامسح فيك البلاط وما عتبسرهم الا لوما نشتي احنا وذهب اختي يرجع نهاية الاسبوع هذا "وبنبرة استهزاء" الله كم انا طيب اديت لك اسبوع مهله واذا به شيء ثاني نسيته اول ما اتذكره شتصل لك يلا الان اشتي اغراض اختي والجهال بسرعة
صادق بضبح: بتهددني يعني؟
قصي: بتعتبره تهديد خلاص بعدك تهديد تهديد "شاف لساعته" بسرعه الاغراض معي شغل اهم منك
صادق بضبح: حاضر "ودخل يجيب الاغراض"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 13 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صادق بضبح: حاضر"ودخل يجيب الاغراض"
مرته: مالك ليش قالب وجهك؟
صادق بضبح: مش ناقصش انتي الثانية اين طرحتي اغراض علياء والجهال
مرته بضبح: هو يصيح فوقك وانت تتقارح فوقي لكن عيس
صادق سحبها من شعرها: حد تقول لزوجها هكذا يا محترمه
مرت بتصيح: فلتني مالك عليا
قصي من خارج بيسمع: خيرة الله عادهم عرسان ماله هذا
صادق دهف زوجته: ادخلي الغرفة شاداعي للرجال يدخل يشل معي
#اليوم الثاني:
جيهان: بنت مالش هكذا
بيان بتعب: مالي؟
جيهان: شكلش تاعبه مارقدتيش
بيان: ايوة والله جالسة اهم ابي
جيهان: صح ليش ما توكليش له محامي يهتم بقضيته
بيان: عارفه يا جيهان ان ماليش بالقصص ذي اشتي احد يساعدني
جيهان: احاكي لش واحد من اخوتي
بيان: لا لا مافيش داعي اللي فيكم مكفيكم
جيهان: مابش بيننا انتي اختنا وقصي الصدق مستعد لاي شيء
بيان بفرحه: صدق
جيهان: والله حتى وليد
بيان: لا قصي بينفعني كثير والله
جيهان باستهبال: يعني ووليد مع؟
بيان باحراج: مش قصدي يا هبلا بس يعني من يومها وهو بيقولي لو احتجتي شيء كلميني مش حابه ارده
جيهان بضحكه: مش حابه ارده!
بيان: الله يشلك
جيهان: طيب اسمعي شدي لش رقمه وانتي حاكيه اي وقت وانا شاروح اليوم واحاكيه ان انتي عتحاكيه
بيان بفرحه: طيب تسلمي والله ما انسى لكم هذا طول عمري عائلتي الثانيه
جيهان: الله يسلمش وقد قلت لش احنا اخوة مابش بيننا
#وقت العصر:
بيان بتكتب لقصي مسج: سلام قصي انا بيان كيفك؟ اعتقد جيهان قد قالت لك اني محتاجة مساعدتك فإذا انت فاضي كلمني بليز
قصي كان يلعب بالتلفون وصلت له الرسالة وطار من الفرح وراح لعند جيهان
جيهان كانت جالسة مع البقية في الديوان اول ما شافت قصي جاي لعندها وهو فارح استغربت
جيهان بإستغراب: خير ايش معانا؟!
وليد ركز والتفت: لقفك لقفك لايشتط
قصي: افسح لي اجلس جنب اختي
وليد: الله يشلك ماقد به معك
قصي:مش هو عليك افسح بس
وليد: والله ما اجلس الا بالنص واتحاكى وانا موجود
جيهان: مابه تحاكى؟
قصي: يلا دام انتي راضيه سهل" مد لها التلفون تشوف"
وليد التفت لعنده: شبسر والكل
قصي هز برأسه بمعنى تمام
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 13 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
صادق بضبح: حاضر"ودخل يجيب الاغراض"
مرته: مالك ليش قالب وجهك؟
صادق بضبح: مش ناقصش انتي الثانية اين طرحتي اغراض علياء والجهال
مرته بضبح: هو يصيح فوقك وانت تتقارح فوقي لكن عيس
صادق سحبها من شعرها: حد تقول لزوجها هكذا يا محترمه
مرت بتصيح: فلتني مالك عليا
قصي من خارج بيسمع: خيرة الله عادهم عرسان ماله هذا
صادق دهف زوجته: ادخلي الغرفة شاداعي للرجال يدخل يشل معي
#اليوم الثاني:
جيهان: بنت مالش هكذا
بيان بتعب: مالي؟
جيهان: شكلش تاعبه مارقدتيش
بيان: ايوة والله جالسة اهم ابي
جيهان: صح ليش ما توكليش له محامي يهتم بقضيته
بيان: عارفه يا جيهان ان ماليش بالقصص ذي اشتي احد يساعدني
جيهان: احاكي لش واحد من اخوتي
بيان: لا لا مافيش داعي اللي فيكم مكفيكم
جيهان: مابش بيننا انتي اختنا وقصي الصدق مستعد لاي شيء
بيان بفرحه: صدق
جيهان: والله حتى وليد
بيان: لا قصي بينفعني كثير والله
جيهان باستهبال: يعني ووليد مع؟
بيان باحراج: مش قصدي يا هبلا بس يعني من يومها وهو بيقولي لو احتجتي شيء كلميني مش حابه ارده
جيهان بضحكه: مش حابه ارده!
بيان: الله يشلك
جيهان: طيب اسمعي شدي لش رقمه وانتي حاكيه اي وقت وانا شاروح اليوم واحاكيه ان انتي عتحاكيه
بيان بفرحه: طيب تسلمي والله ما انسى لكم هذا طول عمري عائلتي الثانيه
جيهان: الله يسلمش وقد قلت لش احنا اخوة مابش بيننا
#وقت العصر:
بيان بتكتب لقصي مسج: سلام قصي انا بيان كيفك؟ اعتقد جيهان قد قالت لك اني محتاجة مساعدتك فإذا انت فاضي كلمني بليز
قصي كان يلعب بالتلفون وصلت له الرسالة وطار من الفرح وراح لعند جيهان
جيهان كانت جالسة مع البقية في الديوان اول ما شافت قصي جاي لعندها وهو فارح استغربت
جيهان بإستغراب: خير ايش معانا؟!
وليد ركز والتفت: لقفك لقفك لايشتط
قصي: افسح لي اجلس جنب اختي
وليد: الله يشلك ماقد به معك
قصي:مش هو عليك افسح بس
وليد: والله ما اجلس الا بالنص واتحاكى وانا موجود
جيهان: مابه تحاكى؟
قصي: يلا دام انتي راضيه سهل" مد لها التلفون تشوف"
وليد التفت لعنده: شبسر والكل
قصي هز برأسه بمعنى تمام
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 14 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد التفت لقصي: وانا شابسر
قصي هز رأسه بمعنى تمام وهو مبتسم
جيهان بضحكة: يا اماه على قلة الولف قصدي مابه
قصي: ليش ما حاكيتيني اول ماوصلتي
جيهان: نسيت المهم قوا اوقف معاها
وليد مش فاهم سحب التلفون من يد جيهان: اسكه ابسر
قصي: بسرعة لكن
وليد شاف الرسالة وحس رأسه بيوجعه: من اين لها رقمك؟
جيهان ببراءه: انا اديته لها
وليد بقهر: هي طلبته او منش هكذا؟
جيهان:هي طلبته
وليد: ها "مد التلفون لقصي" امسك تلفونك
قصي: مالك قلبت وجهك؟
جيهان بمزح: كان يشتي يكون مكانك
وليد بضبح: بطلي خباله انتي"وراح من عندهم"
قصي: ماله هذا؟
جيهان: شكله معجب بها
قصي بضبح: هيا ناهي
نسيم: مالكم على ابني
جيهان: مابش شي مدري ماله"التفتت لعند قصي"ماعليك منه المهم ساعدها قوا
قصي ارتاح: اكيييد والله اخدمها بعيوني"ركز على نفسه"قصدي اخدمهم بعيوني ماقصر معانا عمي غسان ابداً
جيهان بضحكة: يلا ها اخدمهم وانا شاسير ابسر وليد ماله
#عند وليد: - دخل غرفته وقفل الباب بقوة وبدأ يخرب اي شيء قدامه: والله ما تروح لش يا بيان بتفضلي قصي عليا وانا مالي ايش ناقصني يعني ما اعرفش اتصرف؛وقصي والكل والله ماتروح له وجيهان وكلهم
دقت جيهان الباب
وليد بعصبية: منننن؟
جيهان: اشتي احاكيك ممكن ادخل
وليد: مشغول مش انا فاضي
جيهان ماسمعته وفتحت الباب ودخلت
وليد بعصبية اكثر: قللللت لش مشغول ماقد به معانا؟
جيهان: وليد مالك؟كله عشان بيان
وليد: اين بيان اين طلي اخرجي قوا مش انا فاضي لش
جيهان جلست فوق الكنبه: وليد هيا لكن مش هكذا وبعدين هي اللي طلبته مش انا اللي عرضت عليها
وليد بقهر: بس انا احبها والله احبها
جيهان بصدمة: بتتحاكى صدق؟
وليد: والله بس قصي الكلب هذا واقف في طريقي الله يشله والله ماتروح له وانتي والكل
جيهان: مافعلت انا؟
وليد: ليش ماقلتي لها حاكي وليد بدل قصي والله لاخدمها بعيوني بس انتي كله قصي قصي ولا كأن انا ابن ابوش وامش
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 14 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد التفت لقصي: وانا شابسر
قصي هز رأسه بمعنى تمام وهو مبتسم
جيهان بضحكة: يا اماه على قلة الولف قصدي مابه
قصي: ليش ما حاكيتيني اول ماوصلتي
جيهان: نسيت المهم قوا اوقف معاها
وليد مش فاهم سحب التلفون من يد جيهان: اسكه ابسر
قصي: بسرعة لكن
وليد شاف الرسالة وحس رأسه بيوجعه: من اين لها رقمك؟
جيهان ببراءه: انا اديته لها
وليد بقهر: هي طلبته او منش هكذا؟
جيهان:هي طلبته
وليد: ها "مد التلفون لقصي" امسك تلفونك
قصي: مالك قلبت وجهك؟
جيهان بمزح: كان يشتي يكون مكانك
وليد بضبح: بطلي خباله انتي"وراح من عندهم"
قصي: ماله هذا؟
جيهان: شكله معجب بها
قصي بضبح: هيا ناهي
نسيم: مالكم على ابني
جيهان: مابش شي مدري ماله"التفتت لعند قصي"ماعليك منه المهم ساعدها قوا
قصي ارتاح: اكيييد والله اخدمها بعيوني"ركز على نفسه"قصدي اخدمهم بعيوني ماقصر معانا عمي غسان ابداً
جيهان بضحكة: يلا ها اخدمهم وانا شاسير ابسر وليد ماله
#عند وليد: - دخل غرفته وقفل الباب بقوة وبدأ يخرب اي شيء قدامه: والله ما تروح لش يا بيان بتفضلي قصي عليا وانا مالي ايش ناقصني يعني ما اعرفش اتصرف؛وقصي والكل والله ماتروح له وجيهان وكلهم
دقت جيهان الباب
وليد بعصبية: منننن؟
جيهان: اشتي احاكيك ممكن ادخل
وليد: مشغول مش انا فاضي
جيهان ماسمعته وفتحت الباب ودخلت
وليد بعصبية اكثر: قللللت لش مشغول ماقد به معانا؟
جيهان: وليد مالك؟كله عشان بيان
وليد: اين بيان اين طلي اخرجي قوا مش انا فاضي لش
جيهان جلست فوق الكنبه: وليد هيا لكن مش هكذا وبعدين هي اللي طلبته مش انا اللي عرضت عليها
وليد بقهر: بس انا احبها والله احبها
جيهان بصدمة: بتتحاكى صدق؟
وليد: والله بس قصي الكلب هذا واقف في طريقي الله يشله والله ماتروح له وانتي والكل
جيهان: مافعلت انا؟
وليد: ليش ماقلتي لها حاكي وليد بدل قصي والله لاخدمها بعيوني بس انتي كله قصي قصي ولا كأن انا ابن ابوش وامش
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍1
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 15 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد: ليش ماقلتي لها حاكي وليد بدل قصي والله لاخدمها بعيوني بس انتي كله قصي قصي ولا كأن انا ابن ابوش وامش
جيهان بحده: يعني قصي مش اخي او ايش؟
وليد بضبح: خليه ينفعش
جيهان: الله يهديك بس"وخرجت من الغرفة"
قصي من الدرج: جيهان
التفتت لعنده: خير مابه؟
اشر لها بيده: تعالي"طلعت لعنده"
قصي: مالش ضابحه
جيهان: من اخوك الجني هذاك
قصي بفرحه: هااا هيا اسمعي بيان اتصلت لي قالت تشتي تحاكيني وعتفهمني كل شيء
جيهان: طيب اين عتحاكيك؟
قصي: قلت لها نخرج كافي جي معانا مايسبرش نخرج وحدنا عتجي؟
جيهان بزعل على وليد: طيب شاسير استأذن
قصي: بس لا تتحاكيش قدام احد يا سعم عنخرج انا وانتي بس مدري ماله وليد قالب عليا
جيهان ماتشتي تكسر فرحته: طيب وانت لا تكون تذكرها جنب وليد
قصي بإستغراب: ليش؟او ب...
جيهان بسرعه: لا لا بس مدري ماله
قصي دعمم: طيب يلا عشان ما نتأخر البنت بتنتظر
#عند وليد:
على خرجته من الغرفة وسمع اغلب الكلام: والله ما راحت لك يا قصي قد به خرجات ودخلات مع الشيخة بيان وانا هانا ولا كأني موجود لكن والله ماتروح لكم الاثنين"دخل غرفته اخذ مفتاح سيارته وخرج"
#بعد نص ساعة في الكافي:
بيان بتوتر: احم مدري كيف افتح الموضوع بس ضروري اتكلم مافيش معي حد غيركم
قصي: خذي راحتك مافيش حد غريب وان شاء الله نقدر نساعدك
بيان: بسسس امانه بيننا الموضوع هذا له فترة طويلة ماقد انفتح بس ابي لازم يخرج من السجن لانه مظلوم
قصي بتوتر: يلا ابدأي
جيهان بصدمة: وليددد
التفتوا قصي وبيان بخوف لعنده
وليد بإستهزاء: والله وتطورنا يا قصي قدك بتخرج مع بنات وحركات ومع بنت عاد ابوها ماله ثلاث ايام من يوم ما انسجن لقيتيها فرصة يمكن
بيان بضبح: ولييييد احترم نفسك احنا مش جايين هنا نغير جو والا نتهابل
قصي وقف بعصبية: اخرج بسرعة قبل ما ادعي لك الامن
وليد: الله وقدك بتهنجم على اخوك قدام الناس
جيهان: اششش اششش قوا عتجمعوا الناس علينا عيب ما يصلحش
وليد: انتي عاد حسابش عندي
بيان: شكلي بخلي المكان لكم "اخذت شنطتها ومشت"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 15 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
وليد: ليش ماقلتي لها حاكي وليد بدل قصي والله لاخدمها بعيوني بس انتي كله قصي قصي ولا كأن انا ابن ابوش وامش
جيهان بحده: يعني قصي مش اخي او ايش؟
وليد بضبح: خليه ينفعش
جيهان: الله يهديك بس"وخرجت من الغرفة"
قصي من الدرج: جيهان
التفتت لعنده: خير مابه؟
اشر لها بيده: تعالي"طلعت لعنده"
قصي: مالش ضابحه
جيهان: من اخوك الجني هذاك
قصي بفرحه: هااا هيا اسمعي بيان اتصلت لي قالت تشتي تحاكيني وعتفهمني كل شيء
جيهان: طيب اين عتحاكيك؟
قصي: قلت لها نخرج كافي جي معانا مايسبرش نخرج وحدنا عتجي؟
جيهان بزعل على وليد: طيب شاسير استأذن
قصي: بس لا تتحاكيش قدام احد يا سعم عنخرج انا وانتي بس مدري ماله وليد قالب عليا
جيهان ماتشتي تكسر فرحته: طيب وانت لا تكون تذكرها جنب وليد
قصي بإستغراب: ليش؟او ب...
جيهان بسرعه: لا لا بس مدري ماله
قصي دعمم: طيب يلا عشان ما نتأخر البنت بتنتظر
#عند وليد:
على خرجته من الغرفة وسمع اغلب الكلام: والله ما راحت لك يا قصي قد به خرجات ودخلات مع الشيخة بيان وانا هانا ولا كأني موجود لكن والله ماتروح لكم الاثنين"دخل غرفته اخذ مفتاح سيارته وخرج"
#بعد نص ساعة في الكافي:
بيان بتوتر: احم مدري كيف افتح الموضوع بس ضروري اتكلم مافيش معي حد غيركم
قصي: خذي راحتك مافيش حد غريب وان شاء الله نقدر نساعدك
بيان: بسسس امانه بيننا الموضوع هذا له فترة طويلة ماقد انفتح بس ابي لازم يخرج من السجن لانه مظلوم
قصي بتوتر: يلا ابدأي
جيهان بصدمة: وليددد
التفتوا قصي وبيان بخوف لعنده
وليد بإستهزاء: والله وتطورنا يا قصي قدك بتخرج مع بنات وحركات ومع بنت عاد ابوها ماله ثلاث ايام من يوم ما انسجن لقيتيها فرصة يمكن
بيان بضبح: ولييييد احترم نفسك احنا مش جايين هنا نغير جو والا نتهابل
قصي وقف بعصبية: اخرج بسرعة قبل ما ادعي لك الامن
وليد: الله وقدك بتهنجم على اخوك قدام الناس
جيهان: اششش اششش قوا عتجمعوا الناس علينا عيب ما يصلحش
وليد: انتي عاد حسابش عندي
بيان: شكلي بخلي المكان لكم "اخذت شنطتها ومشت"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 16 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان: اششش اششش قوا عتجمعوا الناس علينا عيب ما يصلحش
وليد: انتي عاد حسابش عندي
بيان: شكلي بخلي المكان لكم"اخذت شنطتها ومشت"
قصي بيداعي: بيان بيان اسمعيني"ماعبرته ومشت"
كل اللي كانوا بالمكان بيتفرجوا لهم
قصي بضبح: طيب يا وليد هذي اخرتك تقول على البنت هكذا "التفت لجيهان" هيا روحنا"وسحب جيهان ومشى"
وليد التفت للناس من حوله: وانتوا ما معاكم بتتبسروا كل واحد وشغله"وخرج وهو متنرفز"
#عند بيان:
وصلت البيت وهي بتبكي من الموقف اللي حصل لها،دخلت الصالة وعمار جالس مع امها
بيان بإستغراب: خيييير ايش جابك؟
خولة باحراج: مالك يا بنتي
بيان وصلت لعنده: اني ناقصتك يعني ماتفهمش والا ايش؟ ليشششش جيت؟
عمار: مالك اهدأي جيت عشان موضوع عمي غسان
بيان باستهزاء: تشتي تسوي لي فيها انك ميت عشاننا انقلع من بيتنا يلا
خولة بعصبية: بنت مالك على ابن خالك
بيان التفتت لعندها وبصوت مرتفع: انتي عارفه انهم هم سبب اللي احنا فيه متى بتفهمي انهم يستغلونا متى؟
عمار: مش ناويه تنسي الماضي احنا اهل بالنهاية
بيان: واني متبرية منكم خلاص انقلع يلا
خولة: بيان ...
قاطعها عمار: خلاص يا عمة مافيش حاجة انا كنت مروح كذا والا كذا
بيان: حلو فهمت على نفسك
عمار بضبح: مع السلامة "وخرج"
#بيت صالح:
وصل قصي وجيهان البيت وهم ساكتين ولا حد منهم تكلم، طلع قصي غرفته وجيهان دخلت الديوان
نسيم: مسرع روحتي؟
جيهان بضبح: اينو وليد جاء او ماشي؟
مجدالدين: ماشي ماتشتي منه؟و مالش ضابحه؟
جيهان ماتشتيش تبين: ولا شيء
مجدالدين بظيرفه: ولاشيء جاوب لاي سؤال
جيهان: اخخخ سامج مش وقتك
دخلت اسماء الديوان: ها جيهان روحتوا اينو قصي؟
جيهان:طلع غرفته
اسماء بإستغراب: كيف له اول مرة يفعلها يجي من خارج ومايوصل لهنا على طول فيه شيء؟
جيهان بتوتر: لا ابداً
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 16 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان: اششش اششش قوا عتجمعوا الناس علينا عيب ما يصلحش
وليد: انتي عاد حسابش عندي
بيان: شكلي بخلي المكان لكم"اخذت شنطتها ومشت"
قصي بيداعي: بيان بيان اسمعيني"ماعبرته ومشت"
كل اللي كانوا بالمكان بيتفرجوا لهم
قصي بضبح: طيب يا وليد هذي اخرتك تقول على البنت هكذا "التفت لجيهان" هيا روحنا"وسحب جيهان ومشى"
وليد التفت للناس من حوله: وانتوا ما معاكم بتتبسروا كل واحد وشغله"وخرج وهو متنرفز"
#عند بيان:
وصلت البيت وهي بتبكي من الموقف اللي حصل لها،دخلت الصالة وعمار جالس مع امها
بيان بإستغراب: خيييير ايش جابك؟
خولة باحراج: مالك يا بنتي
بيان وصلت لعنده: اني ناقصتك يعني ماتفهمش والا ايش؟ ليشششش جيت؟
عمار: مالك اهدأي جيت عشان موضوع عمي غسان
بيان باستهزاء: تشتي تسوي لي فيها انك ميت عشاننا انقلع من بيتنا يلا
خولة بعصبية: بنت مالك على ابن خالك
بيان التفتت لعندها وبصوت مرتفع: انتي عارفه انهم هم سبب اللي احنا فيه متى بتفهمي انهم يستغلونا متى؟
عمار: مش ناويه تنسي الماضي احنا اهل بالنهاية
بيان: واني متبرية منكم خلاص انقلع يلا
خولة: بيان ...
قاطعها عمار: خلاص يا عمة مافيش حاجة انا كنت مروح كذا والا كذا
بيان: حلو فهمت على نفسك
عمار بضبح: مع السلامة "وخرج"
#بيت صالح:
وصل قصي وجيهان البيت وهم ساكتين ولا حد منهم تكلم، طلع قصي غرفته وجيهان دخلت الديوان
نسيم: مسرع روحتي؟
جيهان بضبح: اينو وليد جاء او ماشي؟
مجدالدين: ماشي ماتشتي منه؟و مالش ضابحه؟
جيهان ماتشتيش تبين: ولا شيء
مجدالدين بظيرفه: ولاشيء جاوب لاي سؤال
جيهان: اخخخ سامج مش وقتك
دخلت اسماء الديوان: ها جيهان روحتوا اينو قصي؟
جيهان:طلع غرفته
اسماء بإستغراب: كيف له اول مرة يفعلها يجي من خارج ومايوصل لهنا على طول فيه شيء؟
جيهان بتوتر: لا ابداً
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 17 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أتحسبُ الناسَ كالأبوابِ تطرقها ؟،
أتحسبُ الفتحَ سهلاً بعدما انغلقوا؟
#في الليل:
وصل البيت وكالعادة لا سلام ولا كلام وتوجه لغرفته
مجدالدين لجيهان: حمله حمله للغرفة ولا بيعبرنا سلام الله على قصي
نسيم: شلوك من ولد هذا اخوك اخوك ابن ابوك وامك بتفضل ولد الحية اسماء
جيهان بقلة صبر: ما قالش حاجه تزعل يا اماه هو جاب الصدق
نسيم بضبح: اخر تربيتي وتعبي اخوة يفضلوا الغريب على...
قاطعها مجدالدين بضحكه: وقصي مش اخونا او ايش؟او حين هو اخونا من اب بتقلبي علينا احنا ما ذنبنا لو جينا للصدق كله عمل ابي ادى لنا اميين
جيهان ضحكت: الله يقلعك والتناحه هذي
ابتسم لابتسامتها: ايوة هكذا اضحكي جبر اختي الحالية
نسيم بضبح: ما قول الا حسبي الله عليكم من جهال بتضحكوا على امكم"ومشت"
#عند وليد:
جالس يفكر: والله لافعل لها مشكلة من عدم وعتبسر دائماً بتحسسني ان انا نكرة ولا بتعبرني انا وقصي بيفعل نفس الشيء اللي افعله بس هي مركزه على قصي وانا ولا كأني موجود لكن والله لاوريها وعتبسر "اخذ تلفونه وفتح المعرض كان فيه شوية صور صورهم لقصي وبيان وهم جالسين مع بعض بالكافيه"وهذي اول خطوه لي والله لافضحها واوريها منو وليد صدق
قاطع حبل افكاره دخول قصي للغرفة،أول ما شافه وليد طفى التلفون ورجع البطانيه على وجهه
قصي: وليد اشتي احاكيك ابسر كيف جيت لك بكل ادب واحترام
وليد ببرود: شارقد معي جامعه الصبح
قصي: أول خلينا نتفاهم وبعدا ارقد مالك اليوم ليش بتجنن علينا؟
بعد البطانيه من وجهه: ما خرجتك معاها اسكه قول لي؟
قصي: انت عارف ان ابوها في مشكله ضروري نساعدها
وليد بإستفزاز: وماشاء الله والحل انكم تخرجوا مع بعض
قصي بضبح: وانت ايش اللي مزعلك؟
وليد: مش هو عليك
قصي: كيف مش هو عليا انا اخوك مش ناقصك تحاكى
وليد بنبرة حادة: البنت هذي عيجي يوم وتوقع مرتي يعني من حقي ازعل لوما ابسرها معك
قصي بضحكه: كيف كيف كيف؟ماقصدك؟
وليد: قصدي واضح والحليم تكفيه الاشارة"وغطى وجهه من جديد
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 17 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
أتحسبُ الناسَ كالأبوابِ تطرقها ؟،
أتحسبُ الفتحَ سهلاً بعدما انغلقوا؟
#في الليل:
وصل البيت وكالعادة لا سلام ولا كلام وتوجه لغرفته
مجدالدين لجيهان: حمله حمله للغرفة ولا بيعبرنا سلام الله على قصي
نسيم: شلوك من ولد هذا اخوك اخوك ابن ابوك وامك بتفضل ولد الحية اسماء
جيهان بقلة صبر: ما قالش حاجه تزعل يا اماه هو جاب الصدق
نسيم بضبح: اخر تربيتي وتعبي اخوة يفضلوا الغريب على...
قاطعها مجدالدين بضحكه: وقصي مش اخونا او ايش؟او حين هو اخونا من اب بتقلبي علينا احنا ما ذنبنا لو جينا للصدق كله عمل ابي ادى لنا اميين
جيهان ضحكت: الله يقلعك والتناحه هذي
ابتسم لابتسامتها: ايوة هكذا اضحكي جبر اختي الحالية
نسيم بضبح: ما قول الا حسبي الله عليكم من جهال بتضحكوا على امكم"ومشت"
#عند وليد:
جالس يفكر: والله لافعل لها مشكلة من عدم وعتبسر دائماً بتحسسني ان انا نكرة ولا بتعبرني انا وقصي بيفعل نفس الشيء اللي افعله بس هي مركزه على قصي وانا ولا كأني موجود لكن والله لاوريها وعتبسر "اخذ تلفونه وفتح المعرض كان فيه شوية صور صورهم لقصي وبيان وهم جالسين مع بعض بالكافيه"وهذي اول خطوه لي والله لافضحها واوريها منو وليد صدق
قاطع حبل افكاره دخول قصي للغرفة،أول ما شافه وليد طفى التلفون ورجع البطانيه على وجهه
قصي: وليد اشتي احاكيك ابسر كيف جيت لك بكل ادب واحترام
وليد ببرود: شارقد معي جامعه الصبح
قصي: أول خلينا نتفاهم وبعدا ارقد مالك اليوم ليش بتجنن علينا؟
بعد البطانيه من وجهه: ما خرجتك معاها اسكه قول لي؟
قصي: انت عارف ان ابوها في مشكله ضروري نساعدها
وليد بإستفزاز: وماشاء الله والحل انكم تخرجوا مع بعض
قصي بضبح: وانت ايش اللي مزعلك؟
وليد: مش هو عليك
قصي: كيف مش هو عليا انا اخوك مش ناقصك تحاكى
وليد بنبرة حادة: البنت هذي عيجي يوم وتوقع مرتي يعني من حقي ازعل لوما ابسرها معك
قصي بضحكه: كيف كيف كيف؟ماقصدك؟
وليد: قصدي واضح والحليم تكفيه الاشارة"وغطى وجهه من جديد
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 18 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#اليوم الثاني:
عاطف: صباح الخير كيف انتي يا اختي؟
علياء: صباح النور الحمدلله
عاطف: شاسير اليوم اشل ورقة طلاقش ومصروف العيال ان شاء الله
علياء بانكسار: تسلم الله يحفظك"وبعد صمت دام ثواني" اشتي اسألك
عاطف: خير؟
علياء: عاد حاكيت ابي مني او ماشي؟
نسيم كانت تشتي تدخل المكان اول ماسمعت هذا السؤال رجعت شوية تتسمع
عاطف: ماشي
علياء: وليش؟ ضروري يعرفوا
عاطف: مابش داعي يعرف ياسعم ميت علينا يعرف مابيحصل معانا ليش مايتصل ويسأل عليش
علياء بزعل: صح ان هم ما بيسألوش علينا ولا شيء بس ضروري يعرفوا هو ابونا بالاخير كنت شاحاكيه انا بس مابش معي تلفون
عاطف: امممم ماعليش انا شتصرف! وليش مابش معش تلفون؟
علياء: كان معي ورجع شله مني بعد فترة قال مابش عندنا نسوان يمسكين تلفون
عاطف: يوووه على تخلف فيه،خلاص انا شاشتري لش ولا عليش
علياء باحراج: لا مابش داعي والله
عاطف: مابش مايكلف
علياء: الله يحفظك لنا بس
#مكان ثاني:
وليد بعفوية: اا... صباح الخير
جيهان بدون ماتشوف لوجهه: صباح النور
وليد: عادش زاعلة من امس
جيهان بإستفزاز: لا لا ليش ازعل الموضوع ما يستاهل اصلاً
وليد: والله مش بقصدي بس قدش دارية
جيهان رحمته: طيب خلاص حصل خير مابش داعي تفتح الموضوع من جديد
وليد بفرحه: انا فدا لاختي الطيبه اللي مابش مثلها
جيهان بضحكه مصطنعه: صدقتك
وليد ضحك: الا الا صدق"سحب تلفونه وحاول يتصل "اممم كمل الرصيد" التفت لعندها"ممكن استخدم تلفونش؟
جيهان بلا مباله: طيب لحظه"خرجت تلفونها وفتحت الباسورد ومدته له"
وليد: ماشطولش تطمني
جيهان: عادي خذ راحتك
وليد اخذ التلفون وخرج للصالة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 18 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#اليوم الثاني:
عاطف: صباح الخير كيف انتي يا اختي؟
علياء: صباح النور الحمدلله
عاطف: شاسير اليوم اشل ورقة طلاقش ومصروف العيال ان شاء الله
علياء بانكسار: تسلم الله يحفظك"وبعد صمت دام ثواني" اشتي اسألك
عاطف: خير؟
علياء: عاد حاكيت ابي مني او ماشي؟
نسيم كانت تشتي تدخل المكان اول ماسمعت هذا السؤال رجعت شوية تتسمع
عاطف: ماشي
علياء: وليش؟ ضروري يعرفوا
عاطف: مابش داعي يعرف ياسعم ميت علينا يعرف مابيحصل معانا ليش مايتصل ويسأل عليش
علياء بزعل: صح ان هم ما بيسألوش علينا ولا شيء بس ضروري يعرفوا هو ابونا بالاخير كنت شاحاكيه انا بس مابش معي تلفون
عاطف: امممم ماعليش انا شتصرف! وليش مابش معش تلفون؟
علياء: كان معي ورجع شله مني بعد فترة قال مابش عندنا نسوان يمسكين تلفون
عاطف: يوووه على تخلف فيه،خلاص انا شاشتري لش ولا عليش
علياء باحراج: لا مابش داعي والله
عاطف: مابش مايكلف
علياء: الله يحفظك لنا بس
#مكان ثاني:
وليد بعفوية: اا... صباح الخير
جيهان بدون ماتشوف لوجهه: صباح النور
وليد: عادش زاعلة من امس
جيهان بإستفزاز: لا لا ليش ازعل الموضوع ما يستاهل اصلاً
وليد: والله مش بقصدي بس قدش دارية
جيهان رحمته: طيب خلاص حصل خير مابش داعي تفتح الموضوع من جديد
وليد بفرحه: انا فدا لاختي الطيبه اللي مابش مثلها
جيهان بضحكه مصطنعه: صدقتك
وليد ضحك: الا الا صدق"سحب تلفونه وحاول يتصل "اممم كمل الرصيد" التفت لعندها"ممكن استخدم تلفونش؟
جيهان بلا مباله: طيب لحظه"خرجت تلفونها وفتحت الباسورد ومدته له"
وليد: ماشطولش تطمني
جيهان: عادي خذ راحتك
وليد اخذ التلفون وخرج للصالة
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 19 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان: عادي خذ راحتك
وليد اخذ التلفون وخرج للصالة،بدأ يفتش فيه على رقم بيان أول ما لقاه سجله في تلفونه بسرعة،وسجل رقم عشوائي بتلفون جيهان واتصل عليه وغلق بسرعة
وليد: مغلق مابيردش
جيهان: احسن وفر رصيد
وليد بيتصنع الابتسامة: ايوة يا بخيلة يلا انا شاسير الجامعة تشتي شيء
جيهان: سلامتك
خرج وليد ودخل بعده قصي
قصي: بنت عتسيري اليوم المعهد؟
جيهان: ايوة ليش؟
قصي: شاشلكن انا
جيهان: ماقد به معانا؟
قصي: والله اني محرج من موقف امس قد كتبت لها رسالة اعتذار وهي دعممت قلت اعتذر منها بالواقع احسن
جيهان: وانا ماردتش عليا الله اعلم اذا ترضى تحاكيني او ماشي
قصي: حاولي معاها قوا
جيهان: حاضر
#بعد عشر دقائق:
جيهان: اين جاء خالو قصي؟
معاذ"ابن علياء": بالحوش يستنيش
جيهان: يوووه والعجله فيه"وخرجت على طول للسيارة"
قصي: ها طمني ما قالت عتجي معانا
جيهان: يالله راضيتها عنيدة قوووي
قصي بتوتر: الحمدلله بس والله بعد امس معاها حق
#عند وليد:
وليد: يا خليل اشتي منك خدمة بحكم انك بتفهم في حاجات كثيرة
خليل مستغرب اول مرة وليد يكلمه: وليد؟!
وليد بضحكة: ايوة وليد مالك؟
خليل استوعب: ولاشي تفضل
وليد: امممم مدري كيف ابدأ الموضوع بس والله بيهمني قوي هذا الشي
خليل: موضوع ايش؟
وليد بتوتر: انا لو اديت لك رقم تلفون ممكن تخترقه وتسحب حاجات فيه؟
خليل بإستغراب: امممم على حسب بس ممكن اعرف ليش؟
وليد: بدون ما تعرف ليش
خليل: وانا ماشقدرش اساعدك ما ضمن لي ماعتفعل بعدها
وليد بيتريحم: والله ولا شيء بس اشتي اتأكد من شيء
خليل: هذا يعتبر اختراق وتجسس والله اعلم رقم من عتدي لي ضروري افهم ليش عشان اساعدك
وليد في نفسه: يا الله ايش افعل ذلحينه ما اقوله مابش سبب مقنع اقوله له!
خليل: ها ايش قلت؟
وليد: طيب شاقولك بس بامانه بيني وبينك ما شتيش حد يدرى وشدفع لك كم ماشتيت
خليل: امممم طيب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 19 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
جيهان: عادي خذ راحتك
وليد اخذ التلفون وخرج للصالة،بدأ يفتش فيه على رقم بيان أول ما لقاه سجله في تلفونه بسرعة،وسجل رقم عشوائي بتلفون جيهان واتصل عليه وغلق بسرعة
وليد: مغلق مابيردش
جيهان: احسن وفر رصيد
وليد بيتصنع الابتسامة: ايوة يا بخيلة يلا انا شاسير الجامعة تشتي شيء
جيهان: سلامتك
خرج وليد ودخل بعده قصي
قصي: بنت عتسيري اليوم المعهد؟
جيهان: ايوة ليش؟
قصي: شاشلكن انا
جيهان: ماقد به معانا؟
قصي: والله اني محرج من موقف امس قد كتبت لها رسالة اعتذار وهي دعممت قلت اعتذر منها بالواقع احسن
جيهان: وانا ماردتش عليا الله اعلم اذا ترضى تحاكيني او ماشي
قصي: حاولي معاها قوا
جيهان: حاضر
#بعد عشر دقائق:
جيهان: اين جاء خالو قصي؟
معاذ"ابن علياء": بالحوش يستنيش
جيهان: يوووه والعجله فيه"وخرجت على طول للسيارة"
قصي: ها طمني ما قالت عتجي معانا
جيهان: يالله راضيتها عنيدة قوووي
قصي بتوتر: الحمدلله بس والله بعد امس معاها حق
#عند وليد:
وليد: يا خليل اشتي منك خدمة بحكم انك بتفهم في حاجات كثيرة
خليل مستغرب اول مرة وليد يكلمه: وليد؟!
وليد بضحكة: ايوة وليد مالك؟
خليل استوعب: ولاشي تفضل
وليد: امممم مدري كيف ابدأ الموضوع بس والله بيهمني قوي هذا الشي
خليل: موضوع ايش؟
وليد بتوتر: انا لو اديت لك رقم تلفون ممكن تخترقه وتسحب حاجات فيه؟
خليل بإستغراب: امممم على حسب بس ممكن اعرف ليش؟
وليد: بدون ما تعرف ليش
خليل: وانا ماشقدرش اساعدك ما ضمن لي ماعتفعل بعدها
وليد بيتريحم: والله ولا شيء بس اشتي اتأكد من شيء
خليل: هذا يعتبر اختراق وتجسس والله اعلم رقم من عتدي لي ضروري افهم ليش عشان اساعدك
وليد في نفسه: يا الله ايش افعل ذلحينه ما اقوله مابش سبب مقنع اقوله له!
خليل: ها ايش قلت؟
وليد: طيب شاقولك بس بامانه بيني وبينك ما شتيش حد يدرى وشدفع لك كم ماشتيت
خليل: امممم طيب
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
👍2
روايات يمنية📚🇾🇪
روايـة إعـوجـاج مستـقيـم للكـاتبـة : أبرار الحمـادي
اعوجاج مستقيم
〰 بارت 20 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#في السيارة:
الصمت كان سيد الموقف لعدة دقائق
بيان: امممم قصي ممكن ولو سوء أدب اشتي رصيد لو في مكان تنزل تعبي لي منه
قصي بفرحه عشانها كلمته: مابش شيء الان بدورلش"وبدأ يدور على بقالة"
قصي: اعبي لش على رقمش الي معي
بيان: ايوة ها امسك"ومدت له بفلوس"
قصي: الله المستعان عيب مالش
بيان: خذها قيمة الرصيد
قصي: مابش بيننا واتمنى انها ما تتكرر انتي بمقام جيهان عندي
بيان ابتسمت له: الله يخليك
قصي رد لها الابتسامة ونزل
بيان: جيهان اليوم مانروحش المعهد
جيهان بإستغراب: ليش؟
بيان: ضروري اكلم قصي عشان يساعدني موضوعي طويل ويحتاج وقت وماشتيش حق امس يتكرر انسب وقت هو الان الكل مفكرنا بالمعهد
جيهان بتوتر: بس...
بيان: انفدالك يا جيهان ابي مظلوم ضروري اساعده
جيهان رحمتها: طيب ولا عليش"التفتت للطاقة"قصي جاء
قصي: وصل؟!
بيان بإمتنان: ايوة تسلم"واشرت لجيهان بعيونها عشان تتكلم"
جيهان: قصي!
قصي: ها
جيهان: ماعنسيرش المعهد شلنا مكان بعيد شوية من الزحمة بيان تشتي تحاكيك
بيان: الا لو انت مشغول مافيش داعي
قصي: لا لا ابداً
ايش ممكن يكون سبب المشاكل؟
#في السجن:
العسكري: غسان ال... عندك زيارة
غسان بفرح تقدم لعند البوابة
العسكري: معك 10دقائق لا تطولش
غسان: حاضر"وخرج بفرحه"
التفت يدور على بيان بس للاسف مش موجودة
غسان بإستغراب: من الي جاء يزورني؟
التفت واحد على صوت غسان واشر العسكري عليه: هذا
غسان بإستغراب اكثر: محمد!
تقدم لعنده محمد ومد للعسكري بفلوس: ممكن تخلينا وحدنا
العسكري بفرح: حاضر"وانسحب"
غسان: محمد؟!ايش جابك ايش عرفك اني هنا
محمد بطريقة مستفزة: قلت لك مافيش حاجة تخفى علينا
غسان: انتوا وراء هذا الشيء صح؟
محمد: والله مش بعيدة نكون احنا
غسان تنرفز: ايش تشتوا مني؟
محمد: انت عارف ايش نشتي منك ليش عادك تكبر المواضيع؟
غسان: اعتقد القصة قدلها 10سنين
محمد بعصبية: وانا اعتقد ان الي انقتل ابني
غسان: قلت لك بدفع الدية ما وافقتش انا لا يمكن...
قاطعه محمد: العين بالعين والسن بالسن واحنا نشتي القصاص تشتي تخرج من هنا عارف ايش تسوي والا مافيش خرجه واختي وعيالها بنتكفل فيهم احنا
غسان بقهر: بس..
محمد: لا بس ولاشيء الموضوع معك وانت اخبر"وخرج"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
〰 بارت 20 〰
👌🏻👇🏻 😍
📚 @rewayatyamania 🇾🇪
#في السيارة:
الصمت كان سيد الموقف لعدة دقائق
بيان: امممم قصي ممكن ولو سوء أدب اشتي رصيد لو في مكان تنزل تعبي لي منه
قصي بفرحه عشانها كلمته: مابش شيء الان بدورلش"وبدأ يدور على بقالة"
قصي: اعبي لش على رقمش الي معي
بيان: ايوة ها امسك"ومدت له بفلوس"
قصي: الله المستعان عيب مالش
بيان: خذها قيمة الرصيد
قصي: مابش بيننا واتمنى انها ما تتكرر انتي بمقام جيهان عندي
بيان ابتسمت له: الله يخليك
قصي رد لها الابتسامة ونزل
بيان: جيهان اليوم مانروحش المعهد
جيهان بإستغراب: ليش؟
بيان: ضروري اكلم قصي عشان يساعدني موضوعي طويل ويحتاج وقت وماشتيش حق امس يتكرر انسب وقت هو الان الكل مفكرنا بالمعهد
جيهان بتوتر: بس...
بيان: انفدالك يا جيهان ابي مظلوم ضروري اساعده
جيهان رحمتها: طيب ولا عليش"التفتت للطاقة"قصي جاء
قصي: وصل؟!
بيان بإمتنان: ايوة تسلم"واشرت لجيهان بعيونها عشان تتكلم"
جيهان: قصي!
قصي: ها
جيهان: ماعنسيرش المعهد شلنا مكان بعيد شوية من الزحمة بيان تشتي تحاكيك
بيان: الا لو انت مشغول مافيش داعي
قصي: لا لا ابداً
ايش ممكن يكون سبب المشاكل؟
#في السجن:
العسكري: غسان ال... عندك زيارة
غسان بفرح تقدم لعند البوابة
العسكري: معك 10دقائق لا تطولش
غسان: حاضر"وخرج بفرحه"
التفت يدور على بيان بس للاسف مش موجودة
غسان بإستغراب: من الي جاء يزورني؟
التفت واحد على صوت غسان واشر العسكري عليه: هذا
غسان بإستغراب اكثر: محمد!
تقدم لعنده محمد ومد للعسكري بفلوس: ممكن تخلينا وحدنا
العسكري بفرح: حاضر"وانسحب"
غسان: محمد؟!ايش جابك ايش عرفك اني هنا
محمد بطريقة مستفزة: قلت لك مافيش حاجة تخفى علينا
غسان: انتوا وراء هذا الشيء صح؟
محمد: والله مش بعيدة نكون احنا
غسان تنرفز: ايش تشتوا مني؟
محمد: انت عارف ايش نشتي منك ليش عادك تكبر المواضيع؟
غسان: اعتقد القصة قدلها 10سنين
محمد بعصبية: وانا اعتقد ان الي انقتل ابني
غسان: قلت لك بدفع الدية ما وافقتش انا لا يمكن...
قاطعه محمد: العين بالعين والسن بالسن واحنا نشتي القصاص تشتي تخرج من هنا عارف ايش تسوي والا مافيش خرجه واختي وعيالها بنتكفل فيهم احنا
غسان بقهر: بس..
محمد: لا بس ولاشيء الموضوع معك وانت اخبر"وخرج"
https://tttttt.me/joinchat/AAAAAEIz_KDfjDgo7Gaxwg
📚 @rewayatyamania 🇾🇪