انا هبه عبدالرحمن وانا يداب دي تاني رواية لي ويداب فبداية الطريق عندي صحبي القصه دي حصلت معاهو بس طبعا ف جزء حقيقي فيها وجزء من خيالي ف بتمنى ليكم انها تكون ممتعه والناس تفهم المقصد 💗💗 💗💗
الروايه بسيطه بس معبره
#يتبعني_خيالك
الروايه بسيطه بس معبره
#يتبعني_خيالك
#يتبعني_خيالك
بفلم هبة عبد الرحمن
-١-
*بعد الفُقـدان الاوّل ستفقـد ثقتك بالأبدية وتتيقّن أن ڪل إنسان مآ هو إلا محطـةٌة عآبرة..*
#
الفقد حاجة صعبه شديد ومرات بيئذي الزول لدرجة بعيدة💘 شديد ف م تتعلقوو شددييدد وخلو ايمانكم ف ربنا قوي🌸 عشان فاللحظات الصعبه تقدرو تصمدو 👌🌸
خلونا نبدا قصتنا بالتحديد في الدامر مربع 8 كنت معجب بي بت جيرانا شديد اسمها ثويبة 💗من واحنا صغار كنا بنلعب فالشارع مع بعض 😭🌸وبعدين كبرنا وكنا مجرد اصحاب بس انا كنت معجب بيها شديد كانت انسانه مؤدبه شديد (اعرفكم بنفسي انا اسمي مبارك بقرا ف تانية ثانوي😁 من الدامر عايش مع امي وابوي وعندي اخت وحده اسمها مهاد ابوي اسمو وامي نورة 😊عايشين فالدامر مربع 8،وابوي كان وضعو كويس وكان زول معروف 😁 )😭🌸🌸فيوم من الايام كنت طالع من المدرسة لقيت ثويبة وصحبتها المقربه ليها شديد اسمها نهى(كان في شبه كبير شديد فالملامح بين نهى وثويبة الاتنين كانو جميلات وكانو دايما لمن يشوفوهم بقولو ليهم انتو اخوات ) 💗لقيت ولد من مدرستي بشاغل فيهم قمت بدون مقدمات وقعت فالولد ضرب 😤وجا صحب الولد وبقى يمسكني ليهو ويضربني 😤ثويبة ونهى بقو بكوركو قلت ليهم سريع البيت م اشوفك هنا 😤😤واخو ثويبة كان فردتي شدديد اسمو مازن بس مازن من شافني جاب فردو وجو اوالاولاد قامو جارين😤😤عرفناهم واتفقنا بكرا اخر اليوم نشرك ليهم 😂😂😂😂💘وطلعنا انا ومازن تاني يوم ومعانا الشباب رسلنا واحد قال ليهم فزول عايزكم بهناك وجو ودقيناهم دق العيش😂😂😂😂😂😂😂😂😂وبعد اليوم دا م بقو بقدرو يرفعو عيونهم ف عيونه زاتو 😂😂😂💗💗
#طبعا مازن كان صحبي شديد 💗💗👌وكنت صريح معاه وعارفو بيثق فيني 💗فيوم نحن قاعدين قلت ليهو صدقني انا معجب بي.ثويبه شديد💗😊وما عايز اصارحها ومن وراك وانت اخوها لاني بخاف عليها زي م انت بتخاف عليها 💗💗😭وداير ليها كل خير💗👌قام مازن قال لي انا بحبك لدرجة بعيدة شديد واسي احترمتك شديد لمن كلمتني 💗😭ولقدام ي زولي لكن اوعك تزعل اختي فاهم 😤💗😂😁
#كنت م عارف اصارحها كيف ودي كانت الخطوة الصعبه وما كنت عارف مشاعرها هي من نحيتي شنو 😳انا من نحن صغار كانت اكتر وحده فالبنات بحب العب معاهافالشارع 😂😂😂💘برغم.من انها كانت شكاله وبتدقني 😂💘وتعضيني نجضتني نجاض😂😂💘ولمن كبرنا ونحن اصحاب برضو كانت طوالي فحالة مناقرة معاي وشكل 😂💘
يوم الصباح ونحن طالعين عالمدرسة لقيتها طالعه شلت حجر صغير قمت جدعتو فيها 😂اتلفتت وقالت لي دا شنو جا ي غبي اسي لو كان الحجر دا عوقني والله ن اخليك 😂😂💘وشالت واحد عايزة تجدعو فيني قمت جريت منها 😂😂😂قالت لي الا م اشوفك بعدين نهاية اليوم بنتقابل ي متخلف 😂😂💘💘وقررت انو الليله نهاية اليوم لمن نتقابل اسوقها محل هي بتحب تقعد فيهو فيهو اشجار كتيره كدا وهادي واكلمها 😭💘وخلاص لو موافقه ولو لا المهم اوريها مشاعري
انتظرت بي فارغ الصبر اليوم فالمدرسة يخلص😭💘واول ما اليوم انتهى شلت شنطتي وجريت 😂💗لقيتها جمب مدرستها واقفه وجمبها نهى وبيضحكو (لو شفتو ضحكته ترد الروح )وجيت سلمت عليها وعلى نهى وقلت ليها دايرك في موضوع 😊🌸قالت لي قول قلت ليها لالا م هنا قالت لي اها وين 😳انت عارف م بقدر اتاخر عالبيت مازن بشاكلني😳قال ليها مازن دا خليهو علي بس انتي ارح قالت ليهو نهى طيب قال ليها بنوصل نهى فطريقنا ونمشي اها تاني عندك كلام 😂😂😂(ما. بنديك فرقة 😂😂😂)المهم مشو وصلو نهى ووصلو المحل البتحبو ثويبه وقعدو في حجرين ومبارك بدا يتكلم 💗💗💗 ##ونقيق هنا
بفلم هبة عبد الرحمن
-١-
*بعد الفُقـدان الاوّل ستفقـد ثقتك بالأبدية وتتيقّن أن ڪل إنسان مآ هو إلا محطـةٌة عآبرة..*
#
الفقد حاجة صعبه شديد ومرات بيئذي الزول لدرجة بعيدة💘 شديد ف م تتعلقوو شددييدد وخلو ايمانكم ف ربنا قوي🌸 عشان فاللحظات الصعبه تقدرو تصمدو 👌🌸
خلونا نبدا قصتنا بالتحديد في الدامر مربع 8 كنت معجب بي بت جيرانا شديد اسمها ثويبة 💗من واحنا صغار كنا بنلعب فالشارع مع بعض 😭🌸وبعدين كبرنا وكنا مجرد اصحاب بس انا كنت معجب بيها شديد كانت انسانه مؤدبه شديد (اعرفكم بنفسي انا اسمي مبارك بقرا ف تانية ثانوي😁 من الدامر عايش مع امي وابوي وعندي اخت وحده اسمها مهاد ابوي اسمو وامي نورة 😊عايشين فالدامر مربع 8،وابوي كان وضعو كويس وكان زول معروف 😁 )😭🌸🌸فيوم من الايام كنت طالع من المدرسة لقيت ثويبة وصحبتها المقربه ليها شديد اسمها نهى(كان في شبه كبير شديد فالملامح بين نهى وثويبة الاتنين كانو جميلات وكانو دايما لمن يشوفوهم بقولو ليهم انتو اخوات ) 💗لقيت ولد من مدرستي بشاغل فيهم قمت بدون مقدمات وقعت فالولد ضرب 😤وجا صحب الولد وبقى يمسكني ليهو ويضربني 😤ثويبة ونهى بقو بكوركو قلت ليهم سريع البيت م اشوفك هنا 😤😤واخو ثويبة كان فردتي شدديد اسمو مازن بس مازن من شافني جاب فردو وجو اوالاولاد قامو جارين😤😤عرفناهم واتفقنا بكرا اخر اليوم نشرك ليهم 😂😂😂😂💘وطلعنا انا ومازن تاني يوم ومعانا الشباب رسلنا واحد قال ليهم فزول عايزكم بهناك وجو ودقيناهم دق العيش😂😂😂😂😂😂😂😂😂وبعد اليوم دا م بقو بقدرو يرفعو عيونهم ف عيونه زاتو 😂😂😂💗💗
#طبعا مازن كان صحبي شديد 💗💗👌وكنت صريح معاه وعارفو بيثق فيني 💗فيوم نحن قاعدين قلت ليهو صدقني انا معجب بي.ثويبه شديد💗😊وما عايز اصارحها ومن وراك وانت اخوها لاني بخاف عليها زي م انت بتخاف عليها 💗💗😭وداير ليها كل خير💗👌قام مازن قال لي انا بحبك لدرجة بعيدة شديد واسي احترمتك شديد لمن كلمتني 💗😭ولقدام ي زولي لكن اوعك تزعل اختي فاهم 😤💗😂😁
#كنت م عارف اصارحها كيف ودي كانت الخطوة الصعبه وما كنت عارف مشاعرها هي من نحيتي شنو 😳انا من نحن صغار كانت اكتر وحده فالبنات بحب العب معاهافالشارع 😂😂😂💘برغم.من انها كانت شكاله وبتدقني 😂💘وتعضيني نجضتني نجاض😂😂💘ولمن كبرنا ونحن اصحاب برضو كانت طوالي فحالة مناقرة معاي وشكل 😂💘
يوم الصباح ونحن طالعين عالمدرسة لقيتها طالعه شلت حجر صغير قمت جدعتو فيها 😂اتلفتت وقالت لي دا شنو جا ي غبي اسي لو كان الحجر دا عوقني والله ن اخليك 😂😂💘وشالت واحد عايزة تجدعو فيني قمت جريت منها 😂😂😂قالت لي الا م اشوفك بعدين نهاية اليوم بنتقابل ي متخلف 😂😂💘💘وقررت انو الليله نهاية اليوم لمن نتقابل اسوقها محل هي بتحب تقعد فيهو فيهو اشجار كتيره كدا وهادي واكلمها 😭💘وخلاص لو موافقه ولو لا المهم اوريها مشاعري
انتظرت بي فارغ الصبر اليوم فالمدرسة يخلص😭💘واول ما اليوم انتهى شلت شنطتي وجريت 😂💗لقيتها جمب مدرستها واقفه وجمبها نهى وبيضحكو (لو شفتو ضحكته ترد الروح )وجيت سلمت عليها وعلى نهى وقلت ليها دايرك في موضوع 😊🌸قالت لي قول قلت ليها لالا م هنا قالت لي اها وين 😳انت عارف م بقدر اتاخر عالبيت مازن بشاكلني😳قال ليها مازن دا خليهو علي بس انتي ارح قالت ليهو نهى طيب قال ليها بنوصل نهى فطريقنا ونمشي اها تاني عندك كلام 😂😂😂(ما. بنديك فرقة 😂😂😂)المهم مشو وصلو نهى ووصلو المحل البتحبو ثويبه وقعدو في حجرين ومبارك بدا يتكلم 💗💗💗 ##ونقيق هنا
👍2
#يتبعني_خيالك
بقلم هبة عبد الرحمن
-٢-
*ولڪنّك سـتدركُ ان الحـيآه شآاقّـة حيثما حللت.. وعندها سيولـد فيك الفـنُ!*
🎨💜
سامر بدا يقول ليها متذكرة لمن كنا شفع نطلع نلعب كورة مع بعض فالشارع😂😂😂😂🌸قالت ليهو ولمن كنت بدقك وبشيل منك حلاوتك البجيبها ليك ابوك 😂😂😂😂💘انا كنت شقية خلاص 😂😂😂💘ولمن كنت بشاكل الاولاد البجو يتكلمو معاك 😂😂😂💗وبقول م تتكلمو مع ثويبة وكنت بس بحب العب معاك انا وانتي ومازن ونهى 😂😂💗💗ياااهه يخخ الذكر شنو بالايام الحلوه دي 😳🌹💗😂
ثويبه انا الليله جبتك هنا عشان حابي اعترف ليك اعتراف 😊🌸ثويبة 😳😳شنو والله ي ثويبة انا من واحنا اطفال كنت بتكيف شديد ولمن يجو الاولاد يلعبو معاك كنت ببزعل 😭💘بس كنت بحب تلعبي معاي وبعد كبرنا وانا بنفس الاسلوب م بحب اشوف زول بضايقك وبراغبك من بعيد لبعيد بحب ابتسامتك 😭😊💗💗انا بحبك ي ثويبه 😭😭😭😭😭😭😭💗💗💗ثويبه بقت ساكته وخجلانه شديد وظاهره ابتسامه خفيفة على وشها😄💗قام وقف وقال ليها ايا كان مشاعرك اتجاهي انا حبيت اكلمك لاني من زمان حابي اتكلم وما قادر ف اسي منتظر ردك 😊💗وما ضروري تردي اسي ثويبه حبت تتثاقل عليهو وقالت ليهو خلاص م حوريك ردي.اسي 😂😂😂😂💗قال ليها خلاص خلينا نمشي ومشو وهم ساكتين ولمن وصلو هي مشت ع باب بيتهم.وهو ع باب بيتهم وكانت بيوتهم قصاد بعض 💗لمن وقف جم باب البيت فجاه جاهو حجر من ورا 😂😂😂اتلفت لقاها دخلت سريع سربع وقفلت الباب قعد.يضحك 😂😂😂😂وقال شافعه خلاص م.بتعقل 😂😂😂😂💗💗ودخل البيت وبقى يفكر ف ردة فعلها وقال مهما كانت ردة فعلها هو حيكون جمبها ك صاحب وما حيتخلى عنها😭💗
#ثويبه اول م دخلت البيت سريع سريع شفقانه خلاص غيرت وقالت ماشه لنهى 😂😂😂💗وجرت لي نهى قالت ليها ي نهى وحكت ليها الحصل نهى قالت ليها اها وناوية تقولي ليهو شنو💗💗😊😭😭قالت ليها م حتكلم عايزة اخليهو يتوتر شوية وح اتجنب اقيف معاه او الاقيهو 😂😂😂😂💘نهى قالت ليها حرام عليك يخ 😂😂عشان اخلي يفتكر اني م عايزاهو لكن ي نهى انا زمان من نحن ف تامن بحكي ليك اني بنجذب لي مبارك 😂😂💗💗خلاص يلا يلا عندي واجبات م كتبتها نتلاقه بكرا فالمدرسه وطلعت مشت بيتهم
#الصباح بدري ثويبة لبست وطالعه المدرسة 🏡قررت تطلع قبل م مبارك يطلع هي عرفاهو بيطلع متين😂😂
امها قالت ليها ي بتي طالعه بدري مالك الليله 😳عندنا حصه صباحة مع استاذ الرياضيات ي يمة😄(كضابه كضب)خلاص اشربي الشاي ي بتي م تطلعي ساي كدا 😴لالا ي امي الوقت حيتاخر انا ماشه يلا وطلعت مشت المدرسه بدري لقتها فاضية دخلت الفصل اخدت نومة 😴😴
#مبارك طلع وقعد جم بابهم ف حجر منتظرها تطلع 👳وبقى قاعد وقاعد منتظر لمم الزمن اتاخر شديد قام مشى وقال شكلها الليلة م ماشه 😖لمن وصل المدرسة دقوهو لانو جا متاخر وبعد الطابور😂😂اخد جلدة معتبره ودخل الفصل وانتظر الفسحه تجي عشان يمشي لمازن طبعا مازن معاه فالمدرسة هو فتانية ومازن فتالت 😂💗قام فالفسحه مشى لمازن الليلة ثويبه ماله. م جات مازن قال ليهو جات طلعت الصباح بدري قالت عندها حصة قال ليهو ايوة واتونس معاهو كدا وبعدها دخلو باقي الحصص🏡وكان منتظر متين يطلع يلاقيها💗اول م طلع لقى نهى واقف 💗😂فرح قال اكيد مدام نهى لسه م مشت بتكون قاعدة ومشى على نهى سالها من ثويبه قالت ليهو مشت ورجع البيت محبط 😖💘اخد ليهو وقفة كدا وبعداك دخل ومرا كم يوم ع نفس الحال م بشوفها وفقد الامل وقال 😭😭😭💘💘💘وقال اكيد خايفة تصارحني انها م عايزاني 😖💘بس ياربي بعداك حصل شنو؟؟🌸
#نقيف هنا
بقلم هبة عبد الرحمن
-٢-
*ولڪنّك سـتدركُ ان الحـيآه شآاقّـة حيثما حللت.. وعندها سيولـد فيك الفـنُ!*
🎨💜
سامر بدا يقول ليها متذكرة لمن كنا شفع نطلع نلعب كورة مع بعض فالشارع😂😂😂😂🌸قالت ليهو ولمن كنت بدقك وبشيل منك حلاوتك البجيبها ليك ابوك 😂😂😂😂💘انا كنت شقية خلاص 😂😂😂💘ولمن كنت بشاكل الاولاد البجو يتكلمو معاك 😂😂😂💗وبقول م تتكلمو مع ثويبة وكنت بس بحب العب معاك انا وانتي ومازن ونهى 😂😂💗💗ياااهه يخخ الذكر شنو بالايام الحلوه دي 😳🌹💗😂
ثويبه انا الليله جبتك هنا عشان حابي اعترف ليك اعتراف 😊🌸ثويبة 😳😳شنو والله ي ثويبة انا من واحنا اطفال كنت بتكيف شديد ولمن يجو الاولاد يلعبو معاك كنت ببزعل 😭💘بس كنت بحب تلعبي معاي وبعد كبرنا وانا بنفس الاسلوب م بحب اشوف زول بضايقك وبراغبك من بعيد لبعيد بحب ابتسامتك 😭😊💗💗انا بحبك ي ثويبه 😭😭😭😭😭😭😭💗💗💗ثويبه بقت ساكته وخجلانه شديد وظاهره ابتسامه خفيفة على وشها😄💗قام وقف وقال ليها ايا كان مشاعرك اتجاهي انا حبيت اكلمك لاني من زمان حابي اتكلم وما قادر ف اسي منتظر ردك 😊💗وما ضروري تردي اسي ثويبه حبت تتثاقل عليهو وقالت ليهو خلاص م حوريك ردي.اسي 😂😂😂😂💗قال ليها خلاص خلينا نمشي ومشو وهم ساكتين ولمن وصلو هي مشت ع باب بيتهم.وهو ع باب بيتهم وكانت بيوتهم قصاد بعض 💗لمن وقف جم باب البيت فجاه جاهو حجر من ورا 😂😂😂اتلفت لقاها دخلت سريع سربع وقفلت الباب قعد.يضحك 😂😂😂😂وقال شافعه خلاص م.بتعقل 😂😂😂😂💗💗ودخل البيت وبقى يفكر ف ردة فعلها وقال مهما كانت ردة فعلها هو حيكون جمبها ك صاحب وما حيتخلى عنها😭💗
#ثويبه اول م دخلت البيت سريع سريع شفقانه خلاص غيرت وقالت ماشه لنهى 😂😂😂💗وجرت لي نهى قالت ليها ي نهى وحكت ليها الحصل نهى قالت ليها اها وناوية تقولي ليهو شنو💗💗😊😭😭قالت ليها م حتكلم عايزة اخليهو يتوتر شوية وح اتجنب اقيف معاه او الاقيهو 😂😂😂😂💘نهى قالت ليها حرام عليك يخ 😂😂عشان اخلي يفتكر اني م عايزاهو لكن ي نهى انا زمان من نحن ف تامن بحكي ليك اني بنجذب لي مبارك 😂😂💗💗خلاص يلا يلا عندي واجبات م كتبتها نتلاقه بكرا فالمدرسه وطلعت مشت بيتهم
#الصباح بدري ثويبة لبست وطالعه المدرسة 🏡قررت تطلع قبل م مبارك يطلع هي عرفاهو بيطلع متين😂😂
امها قالت ليها ي بتي طالعه بدري مالك الليله 😳عندنا حصه صباحة مع استاذ الرياضيات ي يمة😄(كضابه كضب)خلاص اشربي الشاي ي بتي م تطلعي ساي كدا 😴لالا ي امي الوقت حيتاخر انا ماشه يلا وطلعت مشت المدرسه بدري لقتها فاضية دخلت الفصل اخدت نومة 😴😴
#مبارك طلع وقعد جم بابهم ف حجر منتظرها تطلع 👳وبقى قاعد وقاعد منتظر لمم الزمن اتاخر شديد قام مشى وقال شكلها الليلة م ماشه 😖لمن وصل المدرسة دقوهو لانو جا متاخر وبعد الطابور😂😂اخد جلدة معتبره ودخل الفصل وانتظر الفسحه تجي عشان يمشي لمازن طبعا مازن معاه فالمدرسة هو فتانية ومازن فتالت 😂💗قام فالفسحه مشى لمازن الليلة ثويبه ماله. م جات مازن قال ليهو جات طلعت الصباح بدري قالت عندها حصة قال ليهو ايوة واتونس معاهو كدا وبعدها دخلو باقي الحصص🏡وكان منتظر متين يطلع يلاقيها💗اول م طلع لقى نهى واقف 💗😂فرح قال اكيد مدام نهى لسه م مشت بتكون قاعدة ومشى على نهى سالها من ثويبه قالت ليهو مشت ورجع البيت محبط 😖💘اخد ليهو وقفة كدا وبعداك دخل ومرا كم يوم ع نفس الحال م بشوفها وفقد الامل وقال 😭😭😭💘💘💘وقال اكيد خايفة تصارحني انها م عايزاني 😖💘بس ياربي بعداك حصل شنو؟؟🌸
#نقيف هنا
👍2
#يتبعني_خيالك
بقلم هبة عبد الرحمن
-٣-
*" الفآرقُ بيننا: أنّني أحببتك كمعجزة، وأنت أحـببتني كشئ يحـدثُ في اليوم ألـف مـرّة..!"
💜*
#طلع وزي كل يوم لقاها مشت ومشا وهو زعلان وكئيب😟واول م وصل المدرسة حقتو لقاها واقفه 😳🌸قالت ليهو اشتقت ليك 😭💗قال ليها لي كل الايام الفاتت ما بتخليني اشوفك قالت ليهو عشان كنت عايزاك تتوتر😂😂😂😂💗واجي اقول ليك بحبك 💗😂وجرت مدرستها😴💗
هو بقى واقف بين مصدق وما مصدق وانبسط شديد انها طلعت بتحبو زي م بحبها 💗😴طبعا وصلت المدرسة وحكت لي نهى وكانت مبسوطة شديد 💗💗💗وانتهى اليوم ورجعو هي ومبارك مع بعضهم وقضو الطريق كلو ونسه وضحك ومشاكل 😂وفليق بالحجار كالعادة اصلهم م بخلو حركات الشفع دي🌸
مرت الايام وحبهم كبر وبقو متفقين شديد🌸 واتعلق بيها شديد💗💗😴وهي كمان اتعلقت بيهو 😭💗
كان عندهم عرس فالحله 🏡ويلا جات ثويبة لاول مره م لابسه طرحه هي من عادتها محجبه وم قاعده تقلع الطرحة نهائيا 😳
مبارك بعاين ليها ومصدوم 😳طوالي اول م شافها قدام الناس م قدر يتكلم 💘طلع وكلم نهى تناديها ليهو برا 😤نهى نادتها قال ليها دا شنو جايه كدا 😤وضربها كف 😤هي طوالي جرت بيتهم بدون تقول ولا كلمة 😭💘ودخلت بقت تبكي وبهناك العرس قرب ينتهي ونهى لاحظت انو ثويبه لسه م جات 💘قلقت عليها وقالت تمشب تشوفها طلعت لقت مبارك قاعد زعلان سالتو من ثويبه قال ليها انا م قاصد.اضربها😤😤 لكن انا خايف عليها😤😤وانا لو م داير ليها خير م بشاكلها كدا 😟
نهى خلاص يخخ ولا يهمك بكرا بترضى 😄💗هي بتحبك بس انت ذودتها بالكف غصب عني والله ي نهى 😟💘
ونهى جرت ليها البيت وعملت فيها م عارفه ي ثويبة العرس قرب يخلص وانتي م جيتي 😳مالك فشنو لالا وولا شي بس صدعت شوية لالا ماف كلام زي دا ارح ارح نربها ف اخر اغنية دي 😂😂💗لالا م قادرة امشي انتي 😄يخس عليك ي ثويبه م بمشي بدونك.يلا يلا وحنكتها ولمن جو طالعين اتذكرت كلام مبارك بس هي عنيدة واتذكرت الكف وطلعت بنفس الاسلوب عشان تعاندو بس😂😂😂(حقارة وعنيدة خلاص )طلعت وجات ماره بجنب مبارك ولا عاينت ليهو شختت ليهو شخيت ومشت 😂😂😂رقصت هي ونهى صحبتها المجانين وربوها فالحفله ورجعو البيت 😂😂😂💗وتاني يوم بسبب التعب من العرس م مشت المدرسه والامتحانات كانت خلاص ع الابواب مبارك قرر يعتذر ليها ومشى فكر يشتري ليها هدية ويكتب ليها رساله 😂😂💗وجاب الورقه وكتب الرساله واشترى ليها جلباب حلوووو شديد وكتب ليها (*أعتذر منك حبيبتي أني أذيتك بحبّي نزلت دمعة عيناك تلك العينين التي لا تسحتق الزعل فانا اخاف عليك لم اكن اعرف ان خوفي سيتسبب في دمعتك اعدك انا اجعل البسمة لا تفارق شفتيك*)
ومشا جري ادا الرساله والجلباب لي نهى تديهم ليها😂💗💗
نهى جاتها قالت ليها افرحي 😂💗💗🌸انا لي الله بس😭😭💗💗وثويبة قرت الورقه وشافت الجلباب انبسطت شديد 😇💗💗تاني يوم انتظرتو وهم ماشين للمدرسة عاتبتو واتصالحو😇💗ووصلها لباب مدرستها ومشى هو وبعدها كانو مضغوطين مع الامتحانات والسنه قربت تنتهي واتفقو يطلعو اخر يوم مع بعض هي ومبارك ونهى شوكة الحوت😂😂😂😂😂💗وجا اخر يوم وصحو بكل حماس وامتحنو وخلصو وطلعو مع بعض طبعا مشو المحل البتحبو ثويبه 😂💗💗وبالصدفه لقو مازن هناك مع اصحابو وثويبة خافت شديد انو مازن يشاكلها لكن اتصدمت لمن لقتو بقول ليهم 😳😳انتو بجاي م شاء الله والله😳😳بقت واقفه مصدومة 😳😂😂اجي مازن اخوي دا مالو طوالي مبارك حسا بيها خايفه ضحك فيها براحه كدا 😂😂😂🌸وقعدو اتونسو كلهم مع بعض وقضو يوم حلو ومازن قال لي ثويبة اختو انا عارف بعلاقتكم انتي ومبارك 💗💗ومبارك دا لو م زول كويس انا م كنتة وافقته وهو كلمني من قبل يكلمك انتي زاتو😂😂🌸🌸ف انا احترمتو شديد 💗ولو زول غيرو واكون م واثق فيهو كان كسرته راسك لكن انا عارفو.بخاف عليك زي واكتر مني كمان💗🌸وثويبه انبسطت شديد انو أخوها الحمدلله عارف وانو اتعامل مع الموضوع كدا 💗وبكدا خلصو السنه ومازن بعدهم بشهر امتحن شهادة وجاب نسبة كويسة وسافر يقرا الجامعة في عطبرة 😴ثويبه كانت زعلانه انو ماشي لكن وصا عليها مبارك ومبارك قال ليها طالما انا هنا م تخافي من حاجة 😴واصلا عطبرة قريبه متى م عايز يجي بيجي ومشا مازن
وهم كانو نازلين تالتة وبدت السنه الدراسية 😴💘وتالته والارهاق وانتو عارفنها 😴💘
#خلونا نقيف هنا 😴😴
بقلم هبة عبد الرحمن
-٣-
*" الفآرقُ بيننا: أنّني أحببتك كمعجزة، وأنت أحـببتني كشئ يحـدثُ في اليوم ألـف مـرّة..!"
💜*
#طلع وزي كل يوم لقاها مشت ومشا وهو زعلان وكئيب😟واول م وصل المدرسة حقتو لقاها واقفه 😳🌸قالت ليهو اشتقت ليك 😭💗قال ليها لي كل الايام الفاتت ما بتخليني اشوفك قالت ليهو عشان كنت عايزاك تتوتر😂😂😂😂💗واجي اقول ليك بحبك 💗😂وجرت مدرستها😴💗
هو بقى واقف بين مصدق وما مصدق وانبسط شديد انها طلعت بتحبو زي م بحبها 💗😴طبعا وصلت المدرسة وحكت لي نهى وكانت مبسوطة شديد 💗💗💗وانتهى اليوم ورجعو هي ومبارك مع بعضهم وقضو الطريق كلو ونسه وضحك ومشاكل 😂وفليق بالحجار كالعادة اصلهم م بخلو حركات الشفع دي🌸
مرت الايام وحبهم كبر وبقو متفقين شديد🌸 واتعلق بيها شديد💗💗😴وهي كمان اتعلقت بيهو 😭💗
كان عندهم عرس فالحله 🏡ويلا جات ثويبة لاول مره م لابسه طرحه هي من عادتها محجبه وم قاعده تقلع الطرحة نهائيا 😳
مبارك بعاين ليها ومصدوم 😳طوالي اول م شافها قدام الناس م قدر يتكلم 💘طلع وكلم نهى تناديها ليهو برا 😤نهى نادتها قال ليها دا شنو جايه كدا 😤وضربها كف 😤هي طوالي جرت بيتهم بدون تقول ولا كلمة 😭💘ودخلت بقت تبكي وبهناك العرس قرب ينتهي ونهى لاحظت انو ثويبه لسه م جات 💘قلقت عليها وقالت تمشب تشوفها طلعت لقت مبارك قاعد زعلان سالتو من ثويبه قال ليها انا م قاصد.اضربها😤😤 لكن انا خايف عليها😤😤وانا لو م داير ليها خير م بشاكلها كدا 😟
نهى خلاص يخخ ولا يهمك بكرا بترضى 😄💗هي بتحبك بس انت ذودتها بالكف غصب عني والله ي نهى 😟💘
ونهى جرت ليها البيت وعملت فيها م عارفه ي ثويبة العرس قرب يخلص وانتي م جيتي 😳مالك فشنو لالا وولا شي بس صدعت شوية لالا ماف كلام زي دا ارح ارح نربها ف اخر اغنية دي 😂😂💗لالا م قادرة امشي انتي 😄يخس عليك ي ثويبه م بمشي بدونك.يلا يلا وحنكتها ولمن جو طالعين اتذكرت كلام مبارك بس هي عنيدة واتذكرت الكف وطلعت بنفس الاسلوب عشان تعاندو بس😂😂😂(حقارة وعنيدة خلاص )طلعت وجات ماره بجنب مبارك ولا عاينت ليهو شختت ليهو شخيت ومشت 😂😂😂رقصت هي ونهى صحبتها المجانين وربوها فالحفله ورجعو البيت 😂😂😂💗وتاني يوم بسبب التعب من العرس م مشت المدرسه والامتحانات كانت خلاص ع الابواب مبارك قرر يعتذر ليها ومشى فكر يشتري ليها هدية ويكتب ليها رساله 😂😂💗وجاب الورقه وكتب الرساله واشترى ليها جلباب حلوووو شديد وكتب ليها (*أعتذر منك حبيبتي أني أذيتك بحبّي نزلت دمعة عيناك تلك العينين التي لا تسحتق الزعل فانا اخاف عليك لم اكن اعرف ان خوفي سيتسبب في دمعتك اعدك انا اجعل البسمة لا تفارق شفتيك*)
ومشا جري ادا الرساله والجلباب لي نهى تديهم ليها😂💗💗
نهى جاتها قالت ليها افرحي 😂💗💗🌸انا لي الله بس😭😭💗💗وثويبة قرت الورقه وشافت الجلباب انبسطت شديد 😇💗💗تاني يوم انتظرتو وهم ماشين للمدرسة عاتبتو واتصالحو😇💗ووصلها لباب مدرستها ومشى هو وبعدها كانو مضغوطين مع الامتحانات والسنه قربت تنتهي واتفقو يطلعو اخر يوم مع بعض هي ومبارك ونهى شوكة الحوت😂😂😂😂😂💗وجا اخر يوم وصحو بكل حماس وامتحنو وخلصو وطلعو مع بعض طبعا مشو المحل البتحبو ثويبه 😂💗💗وبالصدفه لقو مازن هناك مع اصحابو وثويبة خافت شديد انو مازن يشاكلها لكن اتصدمت لمن لقتو بقول ليهم 😳😳انتو بجاي م شاء الله والله😳😳بقت واقفه مصدومة 😳😂😂اجي مازن اخوي دا مالو طوالي مبارك حسا بيها خايفه ضحك فيها براحه كدا 😂😂😂🌸وقعدو اتونسو كلهم مع بعض وقضو يوم حلو ومازن قال لي ثويبة اختو انا عارف بعلاقتكم انتي ومبارك 💗💗ومبارك دا لو م زول كويس انا م كنتة وافقته وهو كلمني من قبل يكلمك انتي زاتو😂😂🌸🌸ف انا احترمتو شديد 💗ولو زول غيرو واكون م واثق فيهو كان كسرته راسك لكن انا عارفو.بخاف عليك زي واكتر مني كمان💗🌸وثويبه انبسطت شديد انو أخوها الحمدلله عارف وانو اتعامل مع الموضوع كدا 💗وبكدا خلصو السنه ومازن بعدهم بشهر امتحن شهادة وجاب نسبة كويسة وسافر يقرا الجامعة في عطبرة 😴ثويبه كانت زعلانه انو ماشي لكن وصا عليها مبارك ومبارك قال ليها طالما انا هنا م تخافي من حاجة 😴واصلا عطبرة قريبه متى م عايز يجي بيجي ومشا مازن
وهم كانو نازلين تالتة وبدت السنه الدراسية 😴💘وتالته والارهاق وانتو عارفنها 😴💘
#خلونا نقيف هنا 😴😴
👍2❤1
#يتبعني_خيالك
بقلم هبة عبد الرحمن
-٤-
*إن ساعة من ساعات هذا الضعف الإنساني الذي نسميه حب تُنشئ للقلب تاريخاً طويلاً من العذاب*
مازن بعد سافر رسل لي اختو تلفون عشان لمن يشتاق ليها يعرف يتكلم معاها😭ومبارك من زمان عندو تلفون فبقو بتكلمو مع بعض مسجات كل يوم وينومو. ويتفقو على مواعيد الطلعه الصباح للمدرسة🏡ويوم من الصباح اتفقنا نطلع بدري عشان نحصل الحصه الصباحية لكن م جات 😳وانا بقيت مقلق وم عاارف فشنو رجعت البيت لقيت مكالمات من مازن 😳رديت قال لي امشي شوف ناس بيتنا ديل مالهم م بردو وثويبه تلفونها مقفول وانا الخوف اتملكني خلاص وجري جري مشيت دقيت بابهم ماف زول فتح 😳وكنت خايف عليها شديد شوية ولقيتهم جاين هي وابوها وامها قالو ثويبه جاتها ملاريا ووحمه شديده 💘😟وجابوها كان ظاهر في وشها التعب 😟💘دقيت لي مازت كلمتو واديت امها اتكلمت معا مازن وطمنتو علهيا ودخلو البيت عشان ترتاح وطبعا الفترة العيت فيها دي فترة الامتحانات💘😟اتفقت معاها انو بعد تبقى كويسة كل يوم العصريه نتلاقه فالمحل البتحبو نقعد ساعة نشرح 😟وترجع البيت وبي مرضها دا انا كنت مقلق عليها شديد وتفكيري مشتت ونحن الاتنين لمن امتحنا بسبب الظروف المرت بيها ثويبة والقلق والخوف نسبنا م كانت كويسة شديد😟💘قررنا نعيد انا وهي مع بعض ونجتهد المره دي عشان نجيب نسب كويسة وقررنا انو ان شاء الله عايزين نسافر نقرا فالخرطوم 🌸😭ثويبه كان نفسها تخش طب جامعة الخرطوم ف لمن نزلنا الاعادة بقينا ضاغطين على روحنا شديد ودخلنا معسكرات وكنا بنذاكر مع بعض دايما.طبعا نهى نجحت وجابت نسبه كويسة وهي واهلها رحلو الخرطوم عشان قرايتها وكدا وثويبه كانت مشتاقه ليها شديد ومتاثرة بي بعدهم لكن انا بقيت ليها قريب وما خليتها تحس بالوحده مليت ليها وقتها كلو 💗ااصباح بنكون مع بعض لمن نطلع للمدرسه ونطلع من المدرسة مكانها المفضل وكانت بتحب المنقه وعندنا شجر منقا بنقطع المنقا ونمشي نقعد ناكل امنقه ونذاكر زي ساعه ونص كدا 💗ونتونس شوية واقدمها للبيت واخش بيتنا وكل زول فينا ياخد وقتو ويذاكر وقبل النوم بتصل ليها بلليل نتونس 💗😭
يوم صحينا الصباح وطلعنا المدرسة واول م جينا راجعين لقينا زول واقف ودا كان مازن 💗💗واشتقنا ليهو شديد وكوركنا الاتنين ماززززن 😁وانبسطنا بي جيتو شديد قال لينا جيت عشان المره دي ان شاء الله تشرفونا وتجيبو نسب حلوه جيت اقعد معاكم شهر لحدي م تخلصو امتحاناتكم 😴 وثويبه انبسطت شديد لانو م كان فزول يشغلا ليها فالبيت واخيرا مازن جا عشان يشغلا ليها 💗وانتهى الشهر والامتحانات عدت على خير واشتغلنا كويس شديد لانو م شاء الله مازن م قصر معانا ومازن رجع لمشغولياتو وكدا وانا وثويبه تاني بقينا برانا
لي كم يوم كدا قلبي مقبوض شديد وما عارف السبب شنو بس قلبي مقبوض وثويبه يوم بتتونس معاي بالرسايل قالت لي اسي لو انا مت انت بتعمل شنو سكت وما رديت عليها قالت لي رد علي لي م بترد 😟قلت ليها لي بتقولي كدا زعلتيني عليك الله ي ثويبه م تقولي.كدا تاني انا م بتحمل 💘انتي ي ثويبه بقيتي حياتي كلها 💘م بقدر اتخيل الدنيا بدونك واي ي مبارك انا زاتي لكن م عارفه لي فجاه جاني الاحساس دا خلاص ي ثويبه اسكتي خلينا متفائلين ووالامتحانات كانت حلوه وان شاء الله نسب جميلة وحنمشي وحتقري جامعة.الخرطوم قالت ليهو انا لو م جبت نسبة طب الخرطوم تاني بعيد ولا شغلتي غير طب الخرطوم م بقرا 😭💘قال ليها لالا ان شاء الله بنجيبها
تاني يوم اتلاقينا فالمحل البتحبو بعد الاجازة م بقينا نتلاقه كتير 💘اتلاقينا وكنت مشتاق لشوفتها شديد💘قلت ليها اشتقت ليك قالت لي حتى انا وقعدنا ندردش وقالت هي مشتاقه لمازن ونهى شديد ونفسها تلاقيهم لكن قالت لي م حاسه حلاقيهم قريب قال ليها خليك من دا ابوي قال عندو شغل فالخرطوم وقال لي لمن اجي امشي للجامعه حيمسكني ليهو يعني حبقى انسان شغال وبقرا وبكدا حجي اتقدم ليك طوالي قبل م نخلص الجامعه👳ثويبه تشيل وتتكشم خجلها
وقالت ليهو بجد قال ليها اي ويلا بعد كدا نمشي ومشو
بلليل ونحن بندردش قالت لي اهلي مسافرين الشمالية ي مبارك عندنا مناسبة قلت ليها م تمشي معاهم يخ خليك هنا 💘💘قالت لي لالا وحنكتني وووافقت انها تمشي فالنهاية ويلا يوم سفرهم بتذكر كان يوم اتنين بعد صلاة الصبح طلعو وانا م نمت م عارف مالي 💘الساعة 8جاتني مكالمة من مازن قلبي قبضني رديت قال لي تعال لي مستشفى عطبرة سريع اهلي ديل عملو حادث...طلعت سريع سريع وركبت مواصلات 💘 .....
#ونقيف هنا ...
بقلم هبة عبد الرحمن
-٤-
*إن ساعة من ساعات هذا الضعف الإنساني الذي نسميه حب تُنشئ للقلب تاريخاً طويلاً من العذاب*
مازن بعد سافر رسل لي اختو تلفون عشان لمن يشتاق ليها يعرف يتكلم معاها😭ومبارك من زمان عندو تلفون فبقو بتكلمو مع بعض مسجات كل يوم وينومو. ويتفقو على مواعيد الطلعه الصباح للمدرسة🏡ويوم من الصباح اتفقنا نطلع بدري عشان نحصل الحصه الصباحية لكن م جات 😳وانا بقيت مقلق وم عاارف فشنو رجعت البيت لقيت مكالمات من مازن 😳رديت قال لي امشي شوف ناس بيتنا ديل مالهم م بردو وثويبه تلفونها مقفول وانا الخوف اتملكني خلاص وجري جري مشيت دقيت بابهم ماف زول فتح 😳وكنت خايف عليها شديد شوية ولقيتهم جاين هي وابوها وامها قالو ثويبه جاتها ملاريا ووحمه شديده 💘😟وجابوها كان ظاهر في وشها التعب 😟💘دقيت لي مازت كلمتو واديت امها اتكلمت معا مازن وطمنتو علهيا ودخلو البيت عشان ترتاح وطبعا الفترة العيت فيها دي فترة الامتحانات💘😟اتفقت معاها انو بعد تبقى كويسة كل يوم العصريه نتلاقه فالمحل البتحبو نقعد ساعة نشرح 😟وترجع البيت وبي مرضها دا انا كنت مقلق عليها شديد وتفكيري مشتت ونحن الاتنين لمن امتحنا بسبب الظروف المرت بيها ثويبة والقلق والخوف نسبنا م كانت كويسة شديد😟💘قررنا نعيد انا وهي مع بعض ونجتهد المره دي عشان نجيب نسب كويسة وقررنا انو ان شاء الله عايزين نسافر نقرا فالخرطوم 🌸😭ثويبه كان نفسها تخش طب جامعة الخرطوم ف لمن نزلنا الاعادة بقينا ضاغطين على روحنا شديد ودخلنا معسكرات وكنا بنذاكر مع بعض دايما.طبعا نهى نجحت وجابت نسبه كويسة وهي واهلها رحلو الخرطوم عشان قرايتها وكدا وثويبه كانت مشتاقه ليها شديد ومتاثرة بي بعدهم لكن انا بقيت ليها قريب وما خليتها تحس بالوحده مليت ليها وقتها كلو 💗ااصباح بنكون مع بعض لمن نطلع للمدرسه ونطلع من المدرسة مكانها المفضل وكانت بتحب المنقه وعندنا شجر منقا بنقطع المنقا ونمشي نقعد ناكل امنقه ونذاكر زي ساعه ونص كدا 💗ونتونس شوية واقدمها للبيت واخش بيتنا وكل زول فينا ياخد وقتو ويذاكر وقبل النوم بتصل ليها بلليل نتونس 💗😭
يوم صحينا الصباح وطلعنا المدرسة واول م جينا راجعين لقينا زول واقف ودا كان مازن 💗💗واشتقنا ليهو شديد وكوركنا الاتنين ماززززن 😁وانبسطنا بي جيتو شديد قال لينا جيت عشان المره دي ان شاء الله تشرفونا وتجيبو نسب حلوه جيت اقعد معاكم شهر لحدي م تخلصو امتحاناتكم 😴 وثويبه انبسطت شديد لانو م كان فزول يشغلا ليها فالبيت واخيرا مازن جا عشان يشغلا ليها 💗وانتهى الشهر والامتحانات عدت على خير واشتغلنا كويس شديد لانو م شاء الله مازن م قصر معانا ومازن رجع لمشغولياتو وكدا وانا وثويبه تاني بقينا برانا
لي كم يوم كدا قلبي مقبوض شديد وما عارف السبب شنو بس قلبي مقبوض وثويبه يوم بتتونس معاي بالرسايل قالت لي اسي لو انا مت انت بتعمل شنو سكت وما رديت عليها قالت لي رد علي لي م بترد 😟قلت ليها لي بتقولي كدا زعلتيني عليك الله ي ثويبه م تقولي.كدا تاني انا م بتحمل 💘انتي ي ثويبه بقيتي حياتي كلها 💘م بقدر اتخيل الدنيا بدونك واي ي مبارك انا زاتي لكن م عارفه لي فجاه جاني الاحساس دا خلاص ي ثويبه اسكتي خلينا متفائلين ووالامتحانات كانت حلوه وان شاء الله نسب جميلة وحنمشي وحتقري جامعة.الخرطوم قالت ليهو انا لو م جبت نسبة طب الخرطوم تاني بعيد ولا شغلتي غير طب الخرطوم م بقرا 😭💘قال ليها لالا ان شاء الله بنجيبها
تاني يوم اتلاقينا فالمحل البتحبو بعد الاجازة م بقينا نتلاقه كتير 💘اتلاقينا وكنت مشتاق لشوفتها شديد💘قلت ليها اشتقت ليك قالت لي حتى انا وقعدنا ندردش وقالت هي مشتاقه لمازن ونهى شديد ونفسها تلاقيهم لكن قالت لي م حاسه حلاقيهم قريب قال ليها خليك من دا ابوي قال عندو شغل فالخرطوم وقال لي لمن اجي امشي للجامعه حيمسكني ليهو يعني حبقى انسان شغال وبقرا وبكدا حجي اتقدم ليك طوالي قبل م نخلص الجامعه👳ثويبه تشيل وتتكشم خجلها
وقالت ليهو بجد قال ليها اي ويلا بعد كدا نمشي ومشو
بلليل ونحن بندردش قالت لي اهلي مسافرين الشمالية ي مبارك عندنا مناسبة قلت ليها م تمشي معاهم يخ خليك هنا 💘💘قالت لي لالا وحنكتني وووافقت انها تمشي فالنهاية ويلا يوم سفرهم بتذكر كان يوم اتنين بعد صلاة الصبح طلعو وانا م نمت م عارف مالي 💘الساعة 8جاتني مكالمة من مازن قلبي قبضني رديت قال لي تعال لي مستشفى عطبرة سريع اهلي ديل عملو حادث...طلعت سريع سريع وركبت مواصلات 💘 .....
#ونقيف هنا ...
👍1
#يتبعني_خيالك
بقلم هبة عبد الرحمن
-٥-
*- أين ذهب ..؟؟ -مات.. ماذا يعني" مات" -اختاره الله ليكون بجواره في الجنة*
وصلت المستشفى واول ما دخلت لقيت مازن ببكي وقاعد فالارض 😭💘 قلت ليهو المات منوو😭ابوكك؟؟قال هز براسو لا امكك؟؟هز لا وقال لي ثويبه ماتت ي مبارك 😭😭😭ثويبه ماتت والكلمة بقت تترد ف ذهني ووقعت دخلت في غيبوبه
#من هنا نكمل بلسان مازن مبارك وصلني وكان مصدوم ومخلوع وانا زاتي كنت بين مصدق ما مصدق اختي قلبي ماتت وما حشوفها تاني اول م كلمت مبارك بقى بردد لا لا لحدي م وقع وهو كان عندو سكري 💘ودخل في غيبوبه
بهناك اهلي ديل م قادرين يتصبرو كلو كلو على فراغ ثويبه وماف زول مستوعب الحصل واهل مبارك جو المستشفى وكانو زعلانين على ولدهم وعلى الحصل 💘😭ومرا شهر على وفاة ثويبه ومبارك لسه م فاق واهلو قررو يودوهو مستشفى فالخرطوم وابوهو وطوالي عملو الاجراءات ووحولوهو وانا مشيت معاهم مستحيل اخلي اخوي براهو 😭💘وسافرنا ودخلو العناية المكثفه وحالتو كانت حرجة شديد لحدي م بعد شهر تاني يوم قاعدين 💘المريض فاق وبنادي ثويبه 💘💘كلهم فرحو انو صحى وطوالي جرو سريع سريع دخلو ليهو وحمدلو ليهو السلامة 😭💘قام مبارك سال مازن ثويبه بقت كيف كويسة مبارك اتصدم😳ما عرف يقول شنو طلع طوالي بسرعه مشى برا بقى يبكي وكلهم قررو م يتكلمو معاه فالموضوع دا وطلعو عشان م يسال وقالو ليهو لازم ترتاح حبه 💘💘ومبارك ع. الحال دا طوالي بيسال من ثويبه وبعد طلع من المستشفى اتصل على رقم ثويبه كم مكالمه وبعد اخر مكالمة ثويبه ردت ايييي تصدقوو ثويبه القالو ماتت ردت عليهو 😳😳واتكلمت معاه وطمنتو انو هي بقت كويسة وعايزة هو كمان يشد حيلو ويبقى كويس ويقوم عشان النتايج قربت ويتسعدو للجامعة 😳😳وقفل منها وقال لي ابوه انو مستعد بعد كدا يمسك الشغل ومتحمس ليهو شديد(طبعا عشان خلاص النتايج قربت وهو عايز يعرس ثويبة ويكون نفسو ف سنه اولى جامعه دي وتانية كدا ويعرسو طوالي)طبعا ابوه فرح وقال ليعو خلاص ي ولدي نحن بعنا اي شي لينا فالبلد وقررنا نشتري بيت هنا🏡وانا ح اعمل شغل كبير هنا وبجد تلاته شهور ابوهو زبط الامور وهو ونسيبة نتايجهم طلعت واتصل ليها اول ما النتيجة طلعت وبارك ليها النتيجة ثويبة جابت 95وحتخش جامعة الخرطوم زي م كانت عايزة وهو جاب 90حيخش معاها لكن صيدلة مبروك حلمك اتحقق ي ثويبه حنخش الخرطوم ي حبيبتي وانا حقدم لي وليك ومبارك كان مجتهد معا ابوه فالشغل شهرين تلاته وبدا يكون شغلو كويس ودا كلو عشان خاطر ثويبه حبيبتو💗ومرت الايام وجا وقت نزول الجامعة ومشا يستقبل ثويبه حبيبتو عشان جاية تقعد معاهم في بيتهم لانو ابوهو طلب كدا من ابوهو وكل الناس عرفت بعلاقتهم وانهم بعد اولى حيعرسو وحيتخطبو لبعض 💗ومشا لثويبه ولاقاها وهم فالطريق اشتقت ليك شديد زم مصدق حتقعدي معاي فبيتنا 💗ابوك رضا بعد تعب ابوي اقنعوو فالاول كان ؤافض الفكرة لحدي م طلب يدك لي واسي حنهملةخطوبة بعد يومين يومين بس ي مبارك انا م جاهزة انتي محتاجه تجهزس انتي قمر م بتحتاجي 💗ووصل بيتهم ووداها لحدي غرفتها ونزلو رحبو بيها واول يوم ساقها ومشو الجامعة ولاقو نهى ثوييه ومبارك نهى 😳 ي محاسن الصدف اخيرا شفناك بعد الزمن دا كلو 😭💘وجرت ثويبة حضنت نهى عليها وقعدو وحكو ليها الحصل فكل الايام الفاتت وحكت ليهم وقالت ليهم انها بتقرا اسنان وايي فتانية 😭💘ولمن طلعو اخر اليووم حلفو الا تمشي معاهم لانو ثويبه مشتاقه ليها شديد 😳واتصلت كلمت اهلها ومشت معاهم
#طبعا الناس م فاهمة كيف ثويبة بعد ماتت مبارك رجع يتكلم معاها وم فاهمين الحاصل ح افهمكم بس اسي #نقيف هنا
بقلم هبة عبد الرحمن
-٥-
*- أين ذهب ..؟؟ -مات.. ماذا يعني" مات" -اختاره الله ليكون بجواره في الجنة*
وصلت المستشفى واول ما دخلت لقيت مازن ببكي وقاعد فالارض 😭💘 قلت ليهو المات منوو😭ابوكك؟؟قال هز براسو لا امكك؟؟هز لا وقال لي ثويبه ماتت ي مبارك 😭😭😭ثويبه ماتت والكلمة بقت تترد ف ذهني ووقعت دخلت في غيبوبه
#من هنا نكمل بلسان مازن مبارك وصلني وكان مصدوم ومخلوع وانا زاتي كنت بين مصدق ما مصدق اختي قلبي ماتت وما حشوفها تاني اول م كلمت مبارك بقى بردد لا لا لحدي م وقع وهو كان عندو سكري 💘ودخل في غيبوبه
بهناك اهلي ديل م قادرين يتصبرو كلو كلو على فراغ ثويبه وماف زول مستوعب الحصل واهل مبارك جو المستشفى وكانو زعلانين على ولدهم وعلى الحصل 💘😭ومرا شهر على وفاة ثويبه ومبارك لسه م فاق واهلو قررو يودوهو مستشفى فالخرطوم وابوهو وطوالي عملو الاجراءات ووحولوهو وانا مشيت معاهم مستحيل اخلي اخوي براهو 😭💘وسافرنا ودخلو العناية المكثفه وحالتو كانت حرجة شديد لحدي م بعد شهر تاني يوم قاعدين 💘المريض فاق وبنادي ثويبه 💘💘كلهم فرحو انو صحى وطوالي جرو سريع سريع دخلو ليهو وحمدلو ليهو السلامة 😭💘قام مبارك سال مازن ثويبه بقت كيف كويسة مبارك اتصدم😳ما عرف يقول شنو طلع طوالي بسرعه مشى برا بقى يبكي وكلهم قررو م يتكلمو معاه فالموضوع دا وطلعو عشان م يسال وقالو ليهو لازم ترتاح حبه 💘💘ومبارك ع. الحال دا طوالي بيسال من ثويبه وبعد طلع من المستشفى اتصل على رقم ثويبه كم مكالمه وبعد اخر مكالمة ثويبه ردت ايييي تصدقوو ثويبه القالو ماتت ردت عليهو 😳😳واتكلمت معاه وطمنتو انو هي بقت كويسة وعايزة هو كمان يشد حيلو ويبقى كويس ويقوم عشان النتايج قربت ويتسعدو للجامعة 😳😳وقفل منها وقال لي ابوه انو مستعد بعد كدا يمسك الشغل ومتحمس ليهو شديد(طبعا عشان خلاص النتايج قربت وهو عايز يعرس ثويبة ويكون نفسو ف سنه اولى جامعه دي وتانية كدا ويعرسو طوالي)طبعا ابوه فرح وقال ليعو خلاص ي ولدي نحن بعنا اي شي لينا فالبلد وقررنا نشتري بيت هنا🏡وانا ح اعمل شغل كبير هنا وبجد تلاته شهور ابوهو زبط الامور وهو ونسيبة نتايجهم طلعت واتصل ليها اول ما النتيجة طلعت وبارك ليها النتيجة ثويبة جابت 95وحتخش جامعة الخرطوم زي م كانت عايزة وهو جاب 90حيخش معاها لكن صيدلة مبروك حلمك اتحقق ي ثويبه حنخش الخرطوم ي حبيبتي وانا حقدم لي وليك ومبارك كان مجتهد معا ابوه فالشغل شهرين تلاته وبدا يكون شغلو كويس ودا كلو عشان خاطر ثويبه حبيبتو💗ومرت الايام وجا وقت نزول الجامعة ومشا يستقبل ثويبه حبيبتو عشان جاية تقعد معاهم في بيتهم لانو ابوهو طلب كدا من ابوهو وكل الناس عرفت بعلاقتهم وانهم بعد اولى حيعرسو وحيتخطبو لبعض 💗ومشا لثويبه ولاقاها وهم فالطريق اشتقت ليك شديد زم مصدق حتقعدي معاي فبيتنا 💗ابوك رضا بعد تعب ابوي اقنعوو فالاول كان ؤافض الفكرة لحدي م طلب يدك لي واسي حنهملةخطوبة بعد يومين يومين بس ي مبارك انا م جاهزة انتي محتاجه تجهزس انتي قمر م بتحتاجي 💗ووصل بيتهم ووداها لحدي غرفتها ونزلو رحبو بيها واول يوم ساقها ومشو الجامعة ولاقو نهى ثوييه ومبارك نهى 😳 ي محاسن الصدف اخيرا شفناك بعد الزمن دا كلو 😭💘وجرت ثويبة حضنت نهى عليها وقعدو وحكو ليها الحصل فكل الايام الفاتت وحكت ليهم وقالت ليهم انها بتقرا اسنان وايي فتانية 😭💘ولمن طلعو اخر اليووم حلفو الا تمشي معاهم لانو ثويبه مشتاقه ليها شديد 😳واتصلت كلمت اهلها ومشت معاهم
#طبعا الناس م فاهمة كيف ثويبة بعد ماتت مبارك رجع يتكلم معاها وم فاهمين الحاصل ح افهمكم بس اسي #نقيف هنا
👍1
#يتبعني_خيالك
بقلم هبة عبد الرحمن
-٦-
*أمّآ أنا فضيّعـتُ نفسي في حلم أبحثُ فـيه عن شئ لآ وجـود له..😴😴*
#بلسان مازن
#طبعا كل البحصل لي مبارك دا كان محيرنا كلنا لانو انا بعد م مبارك بقى كويس وهم استقرو فالخرطوم وابوه باع كل حاجاتو وقرر يقعدو هنا ويبعدو مبارك من هناك والحصل كان بتصرق بي طريقة غريبه واول حاجة انو اول م صحا كان بسالنا من ثويبة ونحن اتفادينا الموضوع قلنا نديهو وقتو وح يستوعب الحاصل وبعدها بقى كويس وطلع من المستشفى وانا سافرت ولحدي م طلع تاني م حصل سالنا لحدي م يوم ابوه سمعو بيتكلم فالتلفون وبقول ثويبه واتحير وبقى يراغب تصرفاتو ويوم النتيجة لقيتو بيتصل لي وقال بي مبروك لي ثويبه وقبل شوية اتكلمت معاها انا اتخلعت😳معقولة يكون بقى مجنون وكلنا اتحيرنا لكن قلنا نعاملو. ع قدر عقلو ونمشيهو وبقينا نمشيهو لحدي م نفهم وابوه طوالي عرض حالتو على دكتور نفسي وحكا ليهو كل الحصل وطبعا ابوه كان بيراغب تصرفاتو ولمن جا قال لي ابوهو انو يقنع ابو ثويبه انو تجي تعيش معاهم للجامعه وكدا وابوه قال ليهو خلاص بقنعو ولمن جاب نهى البيت ووقتها نهى كانت متحيرة في انو بتكلم معاها ع اساس ثويبه وكدا وهي م فاهمة شي لحدي م وصلت البيت معاهو واستفسرت مننا وعرفت انو صحبة عمرها اتوفت وحزنت شديد وعرفت انو مبارك عيان الدكتور قال ليهو انو ولد مبارك مصاب بي انفصام (شزوفرينيا) بيخليهو يتخيل حاجات بتحصل وهي اصلا م حصلت وبيخليه يتكلم مع زول ميت وما موجود ويتفاعل معاها ف ببقى عايش فحاله من الخيال مع نفسو وبالطريقة الهو عايز تمشي بيها الحياة ف على حسب شخصية ثويبه ف هي بتاثر عليهو تاثير ايجابي عشان كدا زي م قلت انو بقى مجتهد معاك فالشغل وانو بيحاول يبقى زول ناجح
ف هو بكون م قادر يميز بين الحقيقة والخيال وكل م اكتشفو بدري انو مصاب بالمرض. دا بيكون العلاج ساهل قبل م يتطور وبيبقى علاجو صعب ف لازم وبي اي طريقة ولدك يدخل المستشفى وياخد علاجات سووا علاجات طبيه او نفسية ف اتوكل وجيبو المستشفى وان شاء الله حيببقى كويس وبجد بعد فترة مبارك دخلوهو المستشفى غصب عنو وهو بقول انا كوبس وما كان مقتنع بي مررضو.لحدي م شوية شوية بقو يدهو علاجات ومهدئات واخد فترة قريب الست شهور فالمستشفى من معالجه لي اقناع بي انو ثويبه ماتت وبدا يتذكر اليوم لمن مشى المستشفى ومازن قال ليهو.ثويبه ماتت ثويبه ماتت ي مبارك. وادرك تماما انو بقى ماف وجود لي ثويبه فحياتو تاني 💘وطلع من المستشفى ورجع بيتو وبعد مرور زمن رجع لقرايتو وجامعتو وبقى يلاقي نهى كل يوم وبقت صحبة مقربه ليهو كان محتاج الصحبه دي عشان م يرجع ينتكس وحالتو تسوء او يفكر ينتحر ويحس بالوحدة
وبعد اتخرج وبقى انسان ناجح وعمل اعمال خيرية كتير بي اسم ثويبه وبقى انسان جدا ناجح وهو ونهى كانو اصحاب شديد وحتى اهل نهى واهلو بقى بينهم صحبه واغلب الوثت مع بعض عزومات ووكدا بينهم وبقو مقربين من بعض جدا 💗نهى مع الوقت بدت تحب مبارك والحاجة جي م بيدها الحب م بيدها غصب عنها ولانو طول الفترة الفاتت اقرب زول ليها وتعاملو معاها فوق الراقي 💗واعجبت بي شخصتو شديد
وهو كان بحترم نهى جدا جدا لانو طول الفترة دي.كانت واقفه جمبو وما خلتو ولا لحظة في فترة هو كان محتاج فيها لزول يقيف جمبو خلونا نشوف حيحصل شنو لقدام معاهم ....
بقلم هبة عبد الرحمن
-٦-
*أمّآ أنا فضيّعـتُ نفسي في حلم أبحثُ فـيه عن شئ لآ وجـود له..😴😴*
#بلسان مازن
#طبعا كل البحصل لي مبارك دا كان محيرنا كلنا لانو انا بعد م مبارك بقى كويس وهم استقرو فالخرطوم وابوه باع كل حاجاتو وقرر يقعدو هنا ويبعدو مبارك من هناك والحصل كان بتصرق بي طريقة غريبه واول حاجة انو اول م صحا كان بسالنا من ثويبة ونحن اتفادينا الموضوع قلنا نديهو وقتو وح يستوعب الحاصل وبعدها بقى كويس وطلع من المستشفى وانا سافرت ولحدي م طلع تاني م حصل سالنا لحدي م يوم ابوه سمعو بيتكلم فالتلفون وبقول ثويبه واتحير وبقى يراغب تصرفاتو ويوم النتيجة لقيتو بيتصل لي وقال بي مبروك لي ثويبه وقبل شوية اتكلمت معاها انا اتخلعت😳معقولة يكون بقى مجنون وكلنا اتحيرنا لكن قلنا نعاملو. ع قدر عقلو ونمشيهو وبقينا نمشيهو لحدي م نفهم وابوه طوالي عرض حالتو على دكتور نفسي وحكا ليهو كل الحصل وطبعا ابوه كان بيراغب تصرفاتو ولمن جا قال لي ابوهو انو يقنع ابو ثويبه انو تجي تعيش معاهم للجامعه وكدا وابوه قال ليهو خلاص بقنعو ولمن جاب نهى البيت ووقتها نهى كانت متحيرة في انو بتكلم معاها ع اساس ثويبه وكدا وهي م فاهمة شي لحدي م وصلت البيت معاهو واستفسرت مننا وعرفت انو صحبة عمرها اتوفت وحزنت شديد وعرفت انو مبارك عيان الدكتور قال ليهو انو ولد مبارك مصاب بي انفصام (شزوفرينيا) بيخليهو يتخيل حاجات بتحصل وهي اصلا م حصلت وبيخليه يتكلم مع زول ميت وما موجود ويتفاعل معاها ف ببقى عايش فحاله من الخيال مع نفسو وبالطريقة الهو عايز تمشي بيها الحياة ف على حسب شخصية ثويبه ف هي بتاثر عليهو تاثير ايجابي عشان كدا زي م قلت انو بقى مجتهد معاك فالشغل وانو بيحاول يبقى زول ناجح
ف هو بكون م قادر يميز بين الحقيقة والخيال وكل م اكتشفو بدري انو مصاب بالمرض. دا بيكون العلاج ساهل قبل م يتطور وبيبقى علاجو صعب ف لازم وبي اي طريقة ولدك يدخل المستشفى وياخد علاجات سووا علاجات طبيه او نفسية ف اتوكل وجيبو المستشفى وان شاء الله حيببقى كويس وبجد بعد فترة مبارك دخلوهو المستشفى غصب عنو وهو بقول انا كوبس وما كان مقتنع بي مررضو.لحدي م شوية شوية بقو يدهو علاجات ومهدئات واخد فترة قريب الست شهور فالمستشفى من معالجه لي اقناع بي انو ثويبه ماتت وبدا يتذكر اليوم لمن مشى المستشفى ومازن قال ليهو.ثويبه ماتت ثويبه ماتت ي مبارك. وادرك تماما انو بقى ماف وجود لي ثويبه فحياتو تاني 💘وطلع من المستشفى ورجع بيتو وبعد مرور زمن رجع لقرايتو وجامعتو وبقى يلاقي نهى كل يوم وبقت صحبة مقربه ليهو كان محتاج الصحبه دي عشان م يرجع ينتكس وحالتو تسوء او يفكر ينتحر ويحس بالوحدة
وبعد اتخرج وبقى انسان ناجح وعمل اعمال خيرية كتير بي اسم ثويبه وبقى انسان جدا ناجح وهو ونهى كانو اصحاب شديد وحتى اهل نهى واهلو بقى بينهم صحبه واغلب الوثت مع بعض عزومات ووكدا بينهم وبقو مقربين من بعض جدا 💗نهى مع الوقت بدت تحب مبارك والحاجة جي م بيدها الحب م بيدها غصب عنها ولانو طول الفترة الفاتت اقرب زول ليها وتعاملو معاها فوق الراقي 💗واعجبت بي شخصتو شديد
وهو كان بحترم نهى جدا جدا لانو طول الفترة دي.كانت واقفه جمبو وما خلتو ولا لحظة في فترة هو كان محتاج فيها لزول يقيف جمبو خلونا نشوف حيحصل شنو لقدام معاهم ....
#يتبعني_خيالك
بقلم هبة عبد الرحمن
-٧-
*بعض القرارات تؤدي بنا الي سعاده لا ندركها*
يوم ام مبارك بتتونس مع ام نهى وقالت ليها انا عايزة اقنع مبارك يعرس عشان هو ليهو خمس سنين من وفاة ثويبة ومن وقتها بقى عايش فعالم براهو وكئيب طول الوقت💘 بس لاحظت انو اقرب زول ليهو نهى رايك شنو نعرسهم لبعض
ام نهى قالت ليهو والله انا معاك فقرارك والبتشوفي مناسب اعمليهو بس م نضغط عليهم😇 انا بشوف نهى وانتي شوفي مبارك💗
واتفقو خلاص ع كدا وبقت كل يوم تزن ع مبارك في موضوع العرس وهو يمشيها ويقول ليها انتي عارفه انا مستحيل افكر فالموضوع دا ✋ لكن يوم امو كانت زعلانه شديد وجات واتناقشت معاهو وكان نقاش حاد وقالت ليهو انا نفسي افرح بيك واتناقشو وهو كان مصر على رايو فقامت امو وقعت وكان مخلوع شديد وخاف الحصل من سنين يرجع يتكرر ويفقد امو كمان وسريع سريع المستشفى ولمن صحصحت قال ليها انا موافق البتشوفيهو بس ي امي انا موافق عليهو💘واتصدم لمن عرف انو امو عايزة تعرس ليهو نهى لانها كانت اقرب صحبه ليهو م كان حابي يظلمها وخايف انها تكون بتحب زول تاني وهو يخرب عليها 💘وهو م عارف انو نهى حبتو غصب عنها قام اتصل بنهى وطلب منها يتقابلو وعرض عليها الموضوع ونهى قالت ليهو انو هي موافقة وافقت لانو عايزة تقيف جمبو حتى لو م بحبها بس هي كانت بتحبو وعايزة تكون معاه فوجعو💘
نهى فنفس اليوم لمن رجعت حلمت بي ثوييه بتقول( ليها خلي بالك منو 😇💗) ومبارك الليل كلو صاحي يفكر انو نهى اكيد وافقت عشان شفقانه عليهو وقام صلى ركعتين واستغفر ودعا لي ثويبة وونام على كدا وصحا الصباح امو قالت ليهو حنمشي نتقدم لي نهى وفعل مشو واتقدمو لنهى وحددو العرس وحيكون حاجة بسيطة شديد ومختصرة عقد وحيسوقها بيتو كان عندو شقة فوق ف بيت ناس ابوه غرفتين وصاله ومطبخ
جهز الشقة بعفشها كامل وكدا وععملو عرس بسيط واول م جو الشقة حقتهم قال لي نهى انو هي عارفه انو مشاعرو كانت لثويبه وانو بحترم نهى شديد فعشان كدا زواجهم دا لي رضا اهلهم وبس ونهى كانت عارفه الحاجة دي عشان كدا م اضايقت وورضت بالواقع
#تاني يوم اتفاجئو بي انو ابوهم حضر ليهم تذاكر سفر لشهر العسل وهم م كانو حابين يسافرو ولا حاجة بس ضغطز عليهم وسافرو كانت رحلة لكم دولة تركيا وبعدين فرنسا وماليزيا وفالاخر مصر وبعدين يجو السودان واول ما وصلو تركيا
نزلو فبيت صحبو كان مافي عندو شغل وخلا ليهم بيتو ينزلو فيهو فكان عندو غرفة وحده وطاله فيها كنبه وصلو مرهقين وناس نوم بس الرحله كانت طويلة قام خلا نهى تنوم فالغرفه ونام هو فالكنبه رغم التعب وما اتغطى نهى جاتها صحية بلليل مشت غطتو ووقفت تعاين لملامحو الكئيبة وقالت ياريت لو تبقى مبسوط وتاججع ليك ابتسامتك 😴وصحو الصباح قال بيها لازم نلفلف وطلعو لفلفو وحامو تركيا جحر جحر ووكل يوم يطلعة ويجو اخر الليل وفي كل بلد عملو كدا وكانو بتعاملو زي م هم اصحاب زمان 😴اخر يومين ليهم في مصر نهى تعبت شديد جاتها حمة الليل كلو قاعد جمبها وكان مستغرب هو لي م قادر يخليها ولا ثانية كدا اول مره يعاين لملامح نهى شاف وشها بريئة قال وكان ماسكها من خدها وبعد شوية وعا لنفسو وختا ليها كمادات ونام فالكرسي الجمبها من التعب 💘صحا بدري وصحاها ولبس وقال ليها لازم نمشي دكتور ووداها الدكتور وادوهو علاجات وكان سفرهم للسودان خلاص ورجعو ومشو اول حاجة بيت نهى سلمو على اهلها واطمنو علهيم وبعدين بيتهم وسلمو على اهلهم واتعشو وطلعو ينومو وكل زول رجع لي غرفتو ورجعو للحياة الكئيبه هو بيطلع الشغل من الصباح بيجي نص الليل لانو كان بيتهرب وهي كمان كانت شغاله بس بتجي بدري دوام صباحي لحدي م فيوم وما كانو بتلاقو كتير بجي زول نوم استمرو شهر بالحاله دي وابوهو لاحظ كدا وقال ليهو تاخد شهر اجازة غصب عنك واداهو شهر اجازة بعد تعب واقناع 😴
يتبع ...
بقلم هبة عبد الرحمن
-٧-
*بعض القرارات تؤدي بنا الي سعاده لا ندركها*
يوم ام مبارك بتتونس مع ام نهى وقالت ليها انا عايزة اقنع مبارك يعرس عشان هو ليهو خمس سنين من وفاة ثويبة ومن وقتها بقى عايش فعالم براهو وكئيب طول الوقت💘 بس لاحظت انو اقرب زول ليهو نهى رايك شنو نعرسهم لبعض
ام نهى قالت ليهو والله انا معاك فقرارك والبتشوفي مناسب اعمليهو بس م نضغط عليهم😇 انا بشوف نهى وانتي شوفي مبارك💗
واتفقو خلاص ع كدا وبقت كل يوم تزن ع مبارك في موضوع العرس وهو يمشيها ويقول ليها انتي عارفه انا مستحيل افكر فالموضوع دا ✋ لكن يوم امو كانت زعلانه شديد وجات واتناقشت معاهو وكان نقاش حاد وقالت ليهو انا نفسي افرح بيك واتناقشو وهو كان مصر على رايو فقامت امو وقعت وكان مخلوع شديد وخاف الحصل من سنين يرجع يتكرر ويفقد امو كمان وسريع سريع المستشفى ولمن صحصحت قال ليها انا موافق البتشوفيهو بس ي امي انا موافق عليهو💘واتصدم لمن عرف انو امو عايزة تعرس ليهو نهى لانها كانت اقرب صحبه ليهو م كان حابي يظلمها وخايف انها تكون بتحب زول تاني وهو يخرب عليها 💘وهو م عارف انو نهى حبتو غصب عنها قام اتصل بنهى وطلب منها يتقابلو وعرض عليها الموضوع ونهى قالت ليهو انو هي موافقة وافقت لانو عايزة تقيف جمبو حتى لو م بحبها بس هي كانت بتحبو وعايزة تكون معاه فوجعو💘
نهى فنفس اليوم لمن رجعت حلمت بي ثوييه بتقول( ليها خلي بالك منو 😇💗) ومبارك الليل كلو صاحي يفكر انو نهى اكيد وافقت عشان شفقانه عليهو وقام صلى ركعتين واستغفر ودعا لي ثويبة وونام على كدا وصحا الصباح امو قالت ليهو حنمشي نتقدم لي نهى وفعل مشو واتقدمو لنهى وحددو العرس وحيكون حاجة بسيطة شديد ومختصرة عقد وحيسوقها بيتو كان عندو شقة فوق ف بيت ناس ابوه غرفتين وصاله ومطبخ
جهز الشقة بعفشها كامل وكدا وععملو عرس بسيط واول م جو الشقة حقتهم قال لي نهى انو هي عارفه انو مشاعرو كانت لثويبه وانو بحترم نهى شديد فعشان كدا زواجهم دا لي رضا اهلهم وبس ونهى كانت عارفه الحاجة دي عشان كدا م اضايقت وورضت بالواقع
#تاني يوم اتفاجئو بي انو ابوهم حضر ليهم تذاكر سفر لشهر العسل وهم م كانو حابين يسافرو ولا حاجة بس ضغطز عليهم وسافرو كانت رحلة لكم دولة تركيا وبعدين فرنسا وماليزيا وفالاخر مصر وبعدين يجو السودان واول ما وصلو تركيا
نزلو فبيت صحبو كان مافي عندو شغل وخلا ليهم بيتو ينزلو فيهو فكان عندو غرفة وحده وطاله فيها كنبه وصلو مرهقين وناس نوم بس الرحله كانت طويلة قام خلا نهى تنوم فالغرفه ونام هو فالكنبه رغم التعب وما اتغطى نهى جاتها صحية بلليل مشت غطتو ووقفت تعاين لملامحو الكئيبة وقالت ياريت لو تبقى مبسوط وتاججع ليك ابتسامتك 😴وصحو الصباح قال بيها لازم نلفلف وطلعو لفلفو وحامو تركيا جحر جحر ووكل يوم يطلعة ويجو اخر الليل وفي كل بلد عملو كدا وكانو بتعاملو زي م هم اصحاب زمان 😴اخر يومين ليهم في مصر نهى تعبت شديد جاتها حمة الليل كلو قاعد جمبها وكان مستغرب هو لي م قادر يخليها ولا ثانية كدا اول مره يعاين لملامح نهى شاف وشها بريئة قال وكان ماسكها من خدها وبعد شوية وعا لنفسو وختا ليها كمادات ونام فالكرسي الجمبها من التعب 💘صحا بدري وصحاها ولبس وقال ليها لازم نمشي دكتور ووداها الدكتور وادوهو علاجات وكان سفرهم للسودان خلاص ورجعو ومشو اول حاجة بيت نهى سلمو على اهلها واطمنو علهيم وبعدين بيتهم وسلمو على اهلهم واتعشو وطلعو ينومو وكل زول رجع لي غرفتو ورجعو للحياة الكئيبه هو بيطلع الشغل من الصباح بيجي نص الليل لانو كان بيتهرب وهي كمان كانت شغاله بس بتجي بدري دوام صباحي لحدي م فيوم وما كانو بتلاقو كتير بجي زول نوم استمرو شهر بالحاله دي وابوهو لاحظ كدا وقال ليهو تاخد شهر اجازة غصب عنك واداهو شهر اجازة بعد تعب واقناع 😴
يتبع ...
🤩1
#يتبعني_خيالك
بقلم هبة عبد الرحمن
-٨-
*« عندما ترهقك الحياه وجعًا أرهقها صبرًا وما بعد الصبر إلا الفرج. أجمل اللحظات عندما يأتي الفرج»*
اخد شهر اجازة ونهى كانت بتمشي دوام صباحي بتجي الظهرية تعبانة ف بقى بحاول يساعد نهى لمن شافها كدا بيصحى الصباح بدري يحضر الفطور ونهى بتقول ليهو لي خليهو انا بعملو بقول ليها لالا انتي شغالة خلي الفطور علي اتفقنا 💗😇✋وابتسمت ليهو وقالت ليهو شكرا ليك ي مبارك وبدون م تحس على نفسها باستو.فخدو وحضنتو وقالت ليهو احلى راجل فالدنيا وبعد شوية رجعت لورا وقبل تتكلم شالت شنطتها وطلعت بسرعه وبقت شغاله تقول انا لي عملت كدا
ومبارك خت يدو فخدو وبقى يتذكر واتذكر ابتسامته وكلمتها (الاخيرة احلى راجل فالدنيا )وبقى يضحك ويهز فراسو مجنونه
ولملم حاجات الفطور وبعد شوية لقى نفسو حاسي بي فراغ ونهى ماف فالبيت شال تلفونو يتصل ليها لكن تاني اتراجع بدا يحبها لمن بكابر فجاة سمع الباب فتح لقاها نهى قال ليها لي رجعتي بدري قالت ليهو الليله اجازة وقالت ليهو رايك شنو اعمل فشار ونقعد.نحضر فلم وعملتو وجو قعدو وفتحو فلم (جواز ميري)وطفو.الانوار وبقو.يحضرو.ويتونسو ويعلقو ويضحكو لي لحظات نسى نفسو لمن شافها بتضحك وكان مبسوط شديد من قلبو وشاف فيها لاول مره ملامحها وانها جميلة شديد وبقى م عارف شنو البخليهو منجذب ليها لكن فحاجة بتجذبو وكل م يحاول يكابر يلقى نفسو م قادر 💗يوم بعد نامت دخل غرفتها وبقى بعاين ليها وهي نايمة وبيبتسم وبدون يحس رقد جمبها وبقى يعاين ليها لحدي م نام صحت الصباح لقتو نايم جمبها فالسرير 😳اتصدمت دا مالو ياربي.😳
قام هو صحا قال ليها صباح الخير قالت ليهو صباح النور قال ليها حقوم احضر احلى فطور 💗😴وقام عمل الفطور وناداها وقال ليها م.بتقدري تاخدي اجازة الليله برضو طولنا م طلعنا من البيت حابين نطلع نتغدا برا وكان محضر ليهم غداء على النيل وهي اتصلت للشغل واخدت اجازة واتجهزو ولبست وهو كان واقف منتظرها واول م جات نازلة اتصدم اول مره يشوفها جميلة كدا 😴💗 (الحب بجمل الزول فنظرك دايما وبخليك تشوفو ملاك زي م بقولو الحب اعمى ) ومسكها من يدها وطلعو وامو شافتهم وكانت مبسوطة اول مره تشوفهم مع بعض طالعين وقاشرين كدا وبقت تدعي انو ربنا يسعدهم نهى فالطلعه دي قررت تعترف.ليهو بمشاعرها وقررت كمان تطلب منو لو م مبسوط معاها وم قادر يعاملها كزوجة ممكن بنفصلو ويفضلو اصحاب ف قالت ليهو انا عايزة اقول ليك حاجة قال ليها احكي قالت ليهو انا كنت واقفه معاك موجعه لوجعك م كنت حابه اشوفك فالحاله دي نهائي كان نفسي اسعدك واكون ليك الحانب الحلو من الحياة عشان انا حبيتك 💗😴واسي لو انت حاسي انو انت م عايز الزواج دا ممكن ننفصل عادي 😟ونكون اصحاب وعمرس م حتاخر عليك فحاجة خت يدو فخشمها وقال ليها هشششش وفجاة قام وشغل موسيقى وجا قال ليها نرقص وقام يرقص معاها وبدا يتكلم قال ليها بعد.وفاة ثويبة وكل الحصل قررت انو خلاص حياتي انتهت وما كنت شايف حاجة والدنيا ضلام بالنسبه لي كونو يموت زول عزيز عليك شديد من وقت انا اتعالجت وانتي واقفه جمبي ولا كليتي ولا مليتي مني كنتي دايما قريبه لي وبعد زواجنا كنت فاكر اني ظلمتك وانك بتحبي زول غيري بس لمن سافرنا عشت معاك ايام حلوه وحتى بعد رجعنا كنت دايما من اشوفك م بقدر غير ابتسم حبيتك غصبا عني وانتي م فيكي شي م بيتحب 💗انسانه طيبه.وزوق وحلوه وكلك على بعضك تخلي الزول يخترمك ويحبك غصبا عنو انا بحبك ي نهى 💗💗وحضنها وحصل صمت بينهم كانهم م مصدقين البيحصل دا 💗💗
#بعد مرور سنتين والله ي نهى بتك جنات دي كرهتني تلفوني جنها تلفونات كل شوية تجيني تمسكو مني وتفتح يوتيوب وتحضر طيور الجنه بيبي م ممكن يخ تعالي شيليها بسرعه 😭😭😭يخخخ انا مشغولة عايزة احمم آسر
قدامك نص ساعة بس لاني طالع الشغل عندي اجتماع مهم وبعداك عندي ليك مفاجأة💗وريني اسي بس لالا الا بعد اجي وحممت اسر وهو مشى الاجتماع وجا قال ليها حنسافر كلنا وكلهم قامو ينططو حتى نهى مهما كبرت م بتعقل ولسه طفلة وانا بقيت اضحك فيها ي مرا انتي بي اولادك ولسه طفلة 😭(ثويبة كانت بتتفرج عليهم من بعيد وبتضحك)💗💗 وكانت وطبعا هم م نسوها وكانو كل فترة والتانية بيختمو القران ليها 💗💗💗دي النهاية 😭💗💗
#خلو ايمانكم ف ربنا قوي وخليكم مؤمنين بالقضاء والقدر والموت دا حق علينا وكل الناس حتموت والحياة مستمرة وما حتقيف فخليكم اقوياء عشان تقدرو تتحملو الصدمات وما تخلو شي يكسركم وخليكم واثقين تماما انو مهما كان حجم وجعك ربنا كريم عليك وحيسعدك وانو كل اختبار صعب حيمر وحتشوف الفرح فالنهاية 💗😭
بقلم هبة عبد الرحمن
-٨-
*« عندما ترهقك الحياه وجعًا أرهقها صبرًا وما بعد الصبر إلا الفرج. أجمل اللحظات عندما يأتي الفرج»*
اخد شهر اجازة ونهى كانت بتمشي دوام صباحي بتجي الظهرية تعبانة ف بقى بحاول يساعد نهى لمن شافها كدا بيصحى الصباح بدري يحضر الفطور ونهى بتقول ليهو لي خليهو انا بعملو بقول ليها لالا انتي شغالة خلي الفطور علي اتفقنا 💗😇✋وابتسمت ليهو وقالت ليهو شكرا ليك ي مبارك وبدون م تحس على نفسها باستو.فخدو وحضنتو وقالت ليهو احلى راجل فالدنيا وبعد شوية رجعت لورا وقبل تتكلم شالت شنطتها وطلعت بسرعه وبقت شغاله تقول انا لي عملت كدا
ومبارك خت يدو فخدو وبقى يتذكر واتذكر ابتسامته وكلمتها (الاخيرة احلى راجل فالدنيا )وبقى يضحك ويهز فراسو مجنونه
ولملم حاجات الفطور وبعد شوية لقى نفسو حاسي بي فراغ ونهى ماف فالبيت شال تلفونو يتصل ليها لكن تاني اتراجع بدا يحبها لمن بكابر فجاة سمع الباب فتح لقاها نهى قال ليها لي رجعتي بدري قالت ليهو الليله اجازة وقالت ليهو رايك شنو اعمل فشار ونقعد.نحضر فلم وعملتو وجو قعدو وفتحو فلم (جواز ميري)وطفو.الانوار وبقو.يحضرو.ويتونسو ويعلقو ويضحكو لي لحظات نسى نفسو لمن شافها بتضحك وكان مبسوط شديد من قلبو وشاف فيها لاول مره ملامحها وانها جميلة شديد وبقى م عارف شنو البخليهو منجذب ليها لكن فحاجة بتجذبو وكل م يحاول يكابر يلقى نفسو م قادر 💗يوم بعد نامت دخل غرفتها وبقى بعاين ليها وهي نايمة وبيبتسم وبدون يحس رقد جمبها وبقى يعاين ليها لحدي م نام صحت الصباح لقتو نايم جمبها فالسرير 😳اتصدمت دا مالو ياربي.😳
قام هو صحا قال ليها صباح الخير قالت ليهو صباح النور قال ليها حقوم احضر احلى فطور 💗😴وقام عمل الفطور وناداها وقال ليها م.بتقدري تاخدي اجازة الليله برضو طولنا م طلعنا من البيت حابين نطلع نتغدا برا وكان محضر ليهم غداء على النيل وهي اتصلت للشغل واخدت اجازة واتجهزو ولبست وهو كان واقف منتظرها واول م جات نازلة اتصدم اول مره يشوفها جميلة كدا 😴💗 (الحب بجمل الزول فنظرك دايما وبخليك تشوفو ملاك زي م بقولو الحب اعمى ) ومسكها من يدها وطلعو وامو شافتهم وكانت مبسوطة اول مره تشوفهم مع بعض طالعين وقاشرين كدا وبقت تدعي انو ربنا يسعدهم نهى فالطلعه دي قررت تعترف.ليهو بمشاعرها وقررت كمان تطلب منو لو م مبسوط معاها وم قادر يعاملها كزوجة ممكن بنفصلو ويفضلو اصحاب ف قالت ليهو انا عايزة اقول ليك حاجة قال ليها احكي قالت ليهو انا كنت واقفه معاك موجعه لوجعك م كنت حابه اشوفك فالحاله دي نهائي كان نفسي اسعدك واكون ليك الحانب الحلو من الحياة عشان انا حبيتك 💗😴واسي لو انت حاسي انو انت م عايز الزواج دا ممكن ننفصل عادي 😟ونكون اصحاب وعمرس م حتاخر عليك فحاجة خت يدو فخشمها وقال ليها هشششش وفجاة قام وشغل موسيقى وجا قال ليها نرقص وقام يرقص معاها وبدا يتكلم قال ليها بعد.وفاة ثويبة وكل الحصل قررت انو خلاص حياتي انتهت وما كنت شايف حاجة والدنيا ضلام بالنسبه لي كونو يموت زول عزيز عليك شديد من وقت انا اتعالجت وانتي واقفه جمبي ولا كليتي ولا مليتي مني كنتي دايما قريبه لي وبعد زواجنا كنت فاكر اني ظلمتك وانك بتحبي زول غيري بس لمن سافرنا عشت معاك ايام حلوه وحتى بعد رجعنا كنت دايما من اشوفك م بقدر غير ابتسم حبيتك غصبا عني وانتي م فيكي شي م بيتحب 💗انسانه طيبه.وزوق وحلوه وكلك على بعضك تخلي الزول يخترمك ويحبك غصبا عنو انا بحبك ي نهى 💗💗وحضنها وحصل صمت بينهم كانهم م مصدقين البيحصل دا 💗💗
#بعد مرور سنتين والله ي نهى بتك جنات دي كرهتني تلفوني جنها تلفونات كل شوية تجيني تمسكو مني وتفتح يوتيوب وتحضر طيور الجنه بيبي م ممكن يخ تعالي شيليها بسرعه 😭😭😭يخخخ انا مشغولة عايزة احمم آسر
قدامك نص ساعة بس لاني طالع الشغل عندي اجتماع مهم وبعداك عندي ليك مفاجأة💗وريني اسي بس لالا الا بعد اجي وحممت اسر وهو مشى الاجتماع وجا قال ليها حنسافر كلنا وكلهم قامو ينططو حتى نهى مهما كبرت م بتعقل ولسه طفلة وانا بقيت اضحك فيها ي مرا انتي بي اولادك ولسه طفلة 😭(ثويبة كانت بتتفرج عليهم من بعيد وبتضحك)💗💗 وكانت وطبعا هم م نسوها وكانو كل فترة والتانية بيختمو القران ليها 💗💗💗دي النهاية 😭💗💗
#خلو ايمانكم ف ربنا قوي وخليكم مؤمنين بالقضاء والقدر والموت دا حق علينا وكل الناس حتموت والحياة مستمرة وما حتقيف فخليكم اقوياء عشان تقدرو تتحملو الصدمات وما تخلو شي يكسركم وخليكم واثقين تماما انو مهما كان حجم وجعك ربنا كريم عليك وحيسعدك وانو كل اختبار صعب حيمر وحتشوف الفرح فالنهاية 💗😭
👍1