عـٰٓشَٰـُـٰٓآقَٰـُـٰٓ آلَٰـُـٰٓرﯛ̲୭آيَٰـُـٰٓآتَٰـُـٰٓ
12.3K subscribers
251 photos
16 videos
684 files
26 links
بقلوب ملؤها المحبة وأفئدة تنبض بالمودة وروح تبحث عن روح الأخوة
نقول لكم بكل ما في الكون سعادة أهلاً وسهلاً..


أحبـائے القــــراء: لست گاتبة إنــما اتخير من الروايات ما قد يعجبكم

للتواصل
@nasra8yabot
Download Telegram
#ادمنتك_عشقا
-٧-

كصغيره
حلمت بان العيد خبا في يديها حلوتين
فاستيقظت فرحا
ولما لم تجد شيئا بكت
حزنا ألحت في البكاء....
...
الحاجه الحيرتني . انو لي يعني ..السبب البيخليه يعمل كدة شنو؟؟!انا خليتو كويس وفي امان الله فجأه كدة القاهو مكسر الدنيا وآذي نفسو كمان...مرام قالت لي الا يكون في شي ذعلوو شديييد ...ضايقو لي حد ماعرف يعمل شنو غير يأذي نفسو...خالدين قاليينا والله ياجماعه نحن النصاح مرات بتمر علينا مواقف الزول لو ماايمانو قوي كان كفر زمان...حقو والله محبوس لا أهل يحتوه لا زول يسأل عنو....كتيير عليه
طبعا انا في حيرة ودموعي ماشه وبفكر....اي غريبه انا😒....
للحظات وطلع دكتور اشرف ومعاه دكتور عبدلله...ده الكان جاري وخايف عليه...طبعا ملامحو ماغريبه علي نيهائي....قلت لي دكتور اشرف...كيف حالتو؟؟!...دكتور اشرف قالي انو هو كويس بس غضب شديييد واديناه مهدئ....طوالي انفصمت فيهو طبعا...قلت ليهو انت شغلتك بس تديهو مهدئات ...وين كنت لمن كسر الغرفه دي عليه....هسا لو مات او عوق نفسو..تمشو ويين من اهلو ولا من ذمتكم....البتعملو فيهو ده مااصح اطلاقاا...وانا بسميهو اهمال وعدم مسؤوليه منكم...كيف مايكون عندكم اشراف يشرفو علي المرضى كل شويه احتمال محتاجين شي...بي سبب اهمالكم ده كتيير من المرضى ماتو ..بي سببكم...مامعقوول معاكم يااخ....طبعا بتكلم وهايجه وبقش في دموعي ويديني دي بتطير لي دكتور اشرف جمب عيونو لمن بيرجع ورا😂😂...يلا هو ماغالبو يديني كف عادي ع اسلوبي لانو كان رف عدييل بس ما بيقدر يسالني لانو غلطان والتييم المعاهو كلهم غلطانيين....خالدين قالي ...مرام خلاص استكيني واهدي فرجتي علينا المستشفى...يلا قبلت على خالدين....دايرة اردح كدة...قامت مرام حلفتني انو اسكت لانو ما وقتو.......سكتته طبعا ...بحمر لي اشرف جوووة عيونو وطبعا هو هادئ شديييد بيعاين لي وبيرجع بي نظرو تاني ..تاني بيرفع راسو بيلقاني بحمر ليهو تاني بيرجع بي نظرو لغاية ما مشى مكتبو....قام دكتور عبدلله ناداني...قالي لو سمحتي ممكن دقيقه...قلت ليهو تمام....دخلنا جوة لي قصي لقيناهو نايم ولافين ليهو يدو .....قالي انتي بتقربي لي قصي حاجه؟!قلت ليهو لا ..ماالا ابقى ليهو عشان ازعل عليه🌚...قالي اووكي بس بسالك ..بتعرفيهو يعني...قلت ليهو من ياتو ناحيه؟!😐...قالي يعني صديقتو زمان ..قريتي معاه وكده...قلت ليهو ابدااا...انا تريننج ما تمييت اسبوع في المستشفى دي واتعرفت عليه هنا....
قالي اها تمام....انتي ماعارفه قصه قصي شنو الخلتو يبقى كده؟!...قلت ليهو ابداا والله...قالي تمام ..نهاية الدوام بلاقيك واوريك الحاصل عليه شنو...قلت ليهو تمام...بس انا شفتك في مكان ...قالي احتمال امس...قلت ليهو دقييقه دقيقه..انت ابو حمد؟!😳..دنقر راسو قالي اي...
قلت ليهو دكتور عبدلله الله يصبركم عليهو ان شاءلله ومعليش ع طريقة سؤالي ...قالي لالا ولا يهمك ..اللهم اميين...قلت ليهو كيف مها حاليا...قالي سافرت لي اهلها في السعوديه... ما بتقدر تقعد بدون حمد...وانا لو ما الدوام كنت سافرت...قلت ليهو اهااا...ترجع ليكك بالسلامه ان شاءلله.. وربنا يعوضكم ياارب ...قالي اللهم اميين...استاذنت منو ومرقت لقيت دكتور اشرف واقف برةة...مع انو انا الغلطانه عليه بس ابييت كلو كلو اعتزر اديتو تاني حمييرة وجيت ماشه فيهم ...مرام وخالدين لحقوني....
لفيييت شوية كده في المستشفى وجيت راجعه لي قصي تاني....لقيتو صحى
وبيعاين لي السقف....دقيت الباب...عاين لي بعد شويه ابتسم لي قالي همس...وينك من قبيل قلت ليهو انا كنت في بس انت كنت نايم فاخلييتك ترتاح....قالي انا صاحي لي ساعه كامله ما شفتك...قلت ليهو كان عندي كم كيس كده بشرف عليهم وجييتك ..طوالي ...قالي وهم اهم مني؟!😔...قلت ليهو لا طبعا😳...انتو كلكم مهمين بالنسبه لي....قالي انا ماذيهم لكن😒...قلت ليهو قصي مالك...قالي مافي شي وممكن تتفضلي برة عايز اكون براي لو سمحتي...ودي كانت الخلعه التالته😳👏...الحوار من بدايتو كان جددي شدييد...وقصي طبيعي ...حيرررني والله😳.. قلت ليهو يخس عليك ياقصي انا جيتك من الصباح وجبت ليك الحاجه البتحبها ...القاك عامل في نفسك العمايل دي...يعني انا مااخليك وامشي مثلاا؟؟!قالي بالظبط كده👌...قلت ليهو طيب ان شاءلله كم يوم و حنجي الميز يلا قوم عشان تضوق الجبتو لييك....😊..قالي مالي نفس ياهمس...تعبان والله خليها غير مرة...وانا لسه مخلوعه مايفوتكم😳...قلت ليهو تمام اذا عايز اي حاجه انا قريبه ليك تمام...ما رد علي ...جيت طالعه جمب الباب...قالي همس....قلت ليهو عيونا...قالي خليييك ما تمشي....قلت ليهو حاضر😳 ...قعدته في الكرسي قصادو وهو كان ساكت وموجه نظرو في السقف....
قالي قبل "3"سنوات
صحيييت بدري وقلت امشي احل المشكلة دي ....اتجهزته ونزلت امي وابوي قعدته اتكلمت معاهم في موضوع #هديل
....
#لها بقيه
👍3
ﺎﻭﻟﻮ ﻳﻘﻠﺪﻭﻧﻲ ... ﻗﻠﺖ ﺍﻏﻨﻲ ﻟﻴﻬﻦ ﻏﻨﻴﺔ ﻋﺸﺎﻥ ﺍﺷﻮﻓﻬﻢ ﺻﺢ ﺑﻴﻘﻠﺪﻭﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻭﻻﻻ .... ﺻﻮﺗﻲ ﻋﺠﻴﻴﺐ ﻣﺎ ﻳﻔﻮﺗﻜﻢ....🔥🙊
ﻏﻨﻴﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺍﻏﺎﻧﻲ ﻃﻴﻮﺭ ﺍﻟﺠﻨﻪ .... ﻭﺷﺎﻟﻮ ﻣﻌﺎﻱ ﻣﺎﻗﺼﺮﻭ ﻭﺻﻔﻘﻮ ﻣﻌﺎﻱ .... ﺭﺳﻠﺖ ﻟﻲ ﺍﻟﻤﺸﺮﻑ ﻳﺠﻴﻨﻲ ... ﺟﺎ ﻭ ﻣﻌﺎﻫﻮ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﺍﺷﺮﻑ .... ﺍﻟﻤﺸﺮﻑ ﻋﺠﺒﻮ ﻣﻨﻈﺮﻫﻢ ﺷﺪﻳﻴﻴﺪ ... ﻗﺎﻋﺪﻳﻦ ﻓﻲ ﺩﺍﺋﺮﺓ ﻣﻨﻈﻤﻪ ﻭﻛﻠﻬﻢ ﻣﺒﺘﺴﻤﻴﻴﻦ ...😍 ﻗﺎﻟﻲ ﻫﻤﺲ ﺍﻧﺠﺰﺗﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺷﻜﺮﺍ .. ﻭﻃﺒﻌﺎ
ﻣﺎ ﻣﻌﺒﺮﺓ ﺍﺷﺮﻑ ﻧﻴﻬﺎﻳﻲ ...🙊😂
ﻗﻤﺘﻪ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻃﻠﻊ ﻗﺎﻣﻮ ﻣﻌﺎﻱ ...😂😂😂.... ﻕﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻗﻌﺪﻭﻭﻭ ﺍﺑﻮ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﺟﻠﻮﻭﻭﺱ ﺑﻲ ﺻﻮﺕ ﻫﺎﺩﺉ ﻛﺪﻩ ﻓﻲ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﻴﻔﻬﻤﻮ ﺍﻻﻭﺍﻣﺮ ﻗﻌﺪﻭ ﻭﻓﻲ ﻭﺣﺪﻳﻦ ﺍﻻ ﻗﻌﺪﺗﻪ ﺍﻧﺎ ﺣﺘﻰ ﻗﻌﺪﻭ ... ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﻲ ﺳﺮﻋﻪ ﻋﺸﺎﻥ ﻣﺎﻳﻤﺮﻗﻮ ﻣﻌﺎﻱ .... ﻳﻼ ﺑﺎﻟﺠﺪ ﻣﺴﺎﻛﻴﻴﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺸﻔﻴﻴﻬﻢ ﻳﺎﺍﺭﺏ ....
ﻣﺸﻴﻴﻴﺖ ﻟﻲ ﻫﺪﻓﻲ .... # ﻗﺼﻲ
... ﺩﻗﻴﻴﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻛﻢ ﻣﺮﺓ ﻣﺎﻓﻲ ﺯﻭﻝ ﺭﺩﺓ ... ﺧﻔﺖ ﻳﻜﻮﻥ ﻋﻤﻞ ﻓﻲ ﻧﻔﺴﻮ ﺷﻲ ... ﺩﺧﻠﺘﻪ ﻏﺮﻓﺘﻮ ﻟﻘﻴﺘﻬﺎ ﻓﺎﺿﻴﻪ .... ﻣﺸﻰ ﻭﻳﻴﻦ ﻱ ﺭﺑﻲ 😳
ﺳﺎﻟﺖ ﺍﻟﺴﺴﺘﺮ ﻗﺎﻟﺖ ﻭﺩﻭﻫﻢ ﺭﺣﻠﻪ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ .... ﺭﺣﻠﺔ ﺷﻨﻮ ﻛﻤﺎﻥ ﺍﻟﺒﻴﻮﺩﻭ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺮﺿﻰ ﺑﺪﻭﻥ ﺳﻜﻴﻮﺭﺗﻲ ﻭﻻ ﺍﺷﺮﺍﻑ ....😳 ﻭﺍﻱ ﺯﻋﻠﻠﺖ ﺯﻋﻌﻞ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ﺳﺒﺐ ﺯﻋﻠﻲ ﺷﻨﻮ ... ﺑﺲ ﺯﻋﻠﺖ ...💔 ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻮﻣﻲ ﺑﻘﻰ ﻧﺎﻗﺺ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺷﻔﺖ ﻗﺼﻲ .... ﻃﻠﻌﺖ ﻟﻘﻴﺖ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﻣﺎﺷﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻤﺮ .... ﻭﻗﻔﺘﻮ ﺳﻠﻢ ﻋﻠﻲ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻣﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﻭﻗﺘﻚ ... ﺗﺤﻜﻲ ﻟﻲ ﻋﻦ ﻗﺼﻲ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺟﺪﺍ ... ﺑﺲ ﻋﻨﺪﻱ ﺟﻠﺴﻪ ﻛﻬﺮﺑﺎ ﻓﻮﻕ ﺍﻋﻤﻠﻬﺎ ﻭﺍﺟﻲ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺗﻤﺎﻡ ....
ﺿﺮﺑﺖ ﻟﻲ ﻣﺮﺍﻡ ...😂 ﻳﺎﺍﺥ ﺳﻤﻌﺘﻨﻲ ﻛﺘﺮﺕ ﻓﺎﺭﻏﻪ .... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻣﻊ ﺧﺎﻟﺪﻳﻴﻦ .. ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻳﺎﺍﺍﺷﻴﻴﺨﻪ ﻧﺴﻴﺘﻲ ﺍﻟﻜﺎﻥ ﺑﻴﻘﻮﻝ ﻟﻮ ﺍﺍﺧﺮ ﺭﺍﺍﺟﻞ ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﺩﻩ ﺍﻧﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻤﺎ ﻭﻫﻮ ﻓﻲ ﺍﻻﺭﺽ ...👏🌚 ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺣﻤﻤﺲ .. ﻣﻦ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﻛﺪﺓ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺷﻨﻮ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻭﻣﺘﺮﻳﻦ ﺩﻩ ﻣﻌﺎﻛﻲ ... ﺩﺍﻳﺮﺍﻛﻢ ﻓﻲ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻣﻬﻢ .... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺗﻤﺎﻡ ...
ﺭﺟﻴﺘﻬﻢ ﻛﺪﻩ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺠﻴﻠﻪ ﺟﻮ ﻭﻗﻌﺪﻭ ﻣﻌﺎﻱ .. ﺍﺗﻮﻧﺴﻨﺎ ﺷﻮﻳﻪ ... ﺑﻌﺪ ﻛﺪﻩ ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﻳﺎﺟﻤﺎﻋﻪ ... ﺍﻟﻤﺮﻳﺾ ﺍﻻﺳﻤﻮ ﻗﺼﻲ .... ﺍﻧﺎ ﻋﺎﻳﺰﺓ ﺍﻋﺮﻑ ﻋﻦ ﺍﺳﺮﺗﻮ ﻭﻣﺎﺿﻴﻬﻮ ﻭﺣﻴﺎﺗﻮ
ﻣﺮﺍﻡ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻳﺎﺑﺖ ﻗﺼﻲ ﺷﻨﻮ ﺍﻟﺴﻔﺎﺡ ﺩﻩ ... ﻭﺗﻌﺮﻓﻲ ﻋﻨﻮ ﻟﻲ ﺷﻨﻮ ﻳﻌﻨﻲ ... ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﻴﻬﺎ ﻛﺪﻩ ﺍﺳﻤﻌﻴﻬﺎ ﻟﻼﺧﻴﺮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ﻳﺎﺟﻤﺎﻋﻪ ﺍﻟﺰﻭﻝ ﺩﻩ ﻭﺍﺍﻋﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﻴﻌﺮﻑ ﺍﻟﺼﺢ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﻠﻂ .... ﺑﺲ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻟﺤﺎﻻﺕ ﺩﻱ ﺑﺘﻘﻮﻡ ﻋﻠﻴﻬﻮ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺔ ﺯﻋﻞ ... ﻭﺍﻟﺰﻋﻞ ﺩﻩ ﺗﻘﺮﻳﺒﺎ ﺳﺒﺒﻮ ﺯﻭﻝ .... ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺍﻧﺎ ﻣﺎﻋﺎﺭﻓﻪ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺷﻨﻮ ﺑﺲ ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺑﻲ ﺍﻱ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﻋﻨﻮ ﻭﻋﻦ ﺍﻫﻠﻮ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻣﻤﻜﻦ ﺗﺴﺎﻋﺪﻧﻲ ﻓﻲ ﻋﻼﺟﻮ ... ﻣﺮﺍﻡ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﻫﻤﺲ ﻣﺎ ﺗﻨﺴﻲ ﺍﻧﻮ ﻧﺤﻦ ﺗﺮﻳﻨﻨﺞ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻭﺍﻟﺒﻴﻤﻨﻊ ﺷﻨﻮ ﻧﺤﻦ ﺩﺍﺭﺳﻴﻦ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻭ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﻗﺮﺍﻳﺎﺗﻨﺎ ﺩﻱ ﺗﻄﺒﻴﻴﻖ ﺍﻛﺘﺮ ... ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺗﻌﺎﻣﻠﻚ ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ﻓﻲ ﺣﺪ ﺫﺍﺗﻬﺎ ﺍﻫﻢ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﻮﺭﻱ ﺍﻟﺸﺎﻳﻠﻨﻮ ﻓﻲ ﺷﻬﺎﺩﺍﺍﺗﻨﺎ ... ﺧﺎﻝﺩﻳﻦ ﻗﺎﻟﻲ ﺣﺎﻟﻴﺎ ﺍﻟﻤﻄﻠﻮﺏ ﺷﻨﻮ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻢ ... ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻫﻠﻮ ﺍﻟﻠﻴﻬﻢ ﺍﻛﺘﺮ ﻣﻦ 3 ﺳﻨﻮﺍﺕ ﻣﺎ ﺟﻮﻫﻮ ﺩﻳﻴﻞ ... ﺩﺍﻳﺮﺓ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﺸﺎﻳﻠﻨﻮ ﻓﻲ ﺻﺪﻭﺭﻫﻢ ﺧﺠﺎﺭﺓ ﻭﻻ ﻗﻠﻮﺏ .... ﻭﺩﺗﻴﺮﻭ ﺍﻋﺮﻑ ﺳﺒﺐ ﺧﺎﻟﺘﻮ ﺩﻱ ﺷﻨﻮ ..
ﺧﺎﻟﺪﻳﻦ ﻗﺎﻟﻲ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﻪ ﺍﻫﻠﻮ ﺩﻱ ﺍﻋﺘﺒﺮﻳﻬﺎ ﺍﻧﺘﻬﺖ .... ﺍﻧﺘﻲ ﺍﻋﺮﻓﻲ ﺣﺎﻟﺘﻮ ﺩﻱ ﻛﺎﻧﺖ ﻛﺪﻩ ﻭﻻ ﺍﺳﻮﺍﺀ ﺍﻭﻝ ﻣﺎ ﺟﺎﺍ
ﻣﺮﺍﻡ ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻲ ﺣﺎﻟﺘﻮ ﻣﺎﺳﻜﻪ ﺍﺷﺮﻑ ﺍﻟﺒﺸﻌﺘﻲ ﺑﻴﻬﻮ ﺍﻣﺲ ..😂😂 ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﺎ ﻣﺮﺍﻡ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺫﻣﻨﻚ ...👏🌚
ﻓﻲ ﻓﻴﻠﺔ ﻣﺮﺗﺒﻪ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺍﻟﻨﻮﺍﺣﻲ ﺑﻴﺘﻮﺣﻲ ﺍﻧﻮ ﺳﺎﻛﻨﻴﻬﺎ ﻧﺎﺱ ﻋﺰﺯﺯ ﻭﺭﺍﺍﻛﺰﻳﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻠﺪ ﻭﻓﻲ ﻏﺮﻓﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻑ ... ﻛﺎﻧﺖ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺳﺮﻳﺮﺓ ﻭﻣﺎﺳﻜﻪ ﺗﻠﻔﻮﻧﻬﺎ ﺑﺘﺘﻜﻠﻢ ﺑﻲ ﻣﻴﺎﺍﻋﻪ .... ﺟﺎ ﺩﺍﺧﻞ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺑﻲ ﻫﺠﻤﻪ ... ﻗﺎﻟﺖ ﻟﻴﻬﻮ .... ﺍﻳﻬﻢ 😳 ؟
#لها_بقيه
👍2
ﻱ ﻣﺎ ﺑﺘﻤﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻻ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﻠﺴﻼﺕ ﻭﺍﻻﻓﻼﻡ ... ﻭﺑﺮﺽﻭ ﻣﺎ ﺑﺘﻜﻮﻥ ﻟﻠﺪﺭﺟﻪ ﺩﻱ ... ﻣﻌﻘﻮﻝ ﻓﻲ ﺷﻴﺎﻃﻴﻦ ﺫﻱ ﺩﻱ ﺣﺎﻳﻤﻪ ﻉ ﻫﻴﺄﻩ ﺑﺸﺮ ... ﻳﺎﺍﻫﺪﻳﻴﻞ ﻳﺎﺍﺑﺖ ﺍﺑﻠﻴﻴﺲ ﺷﺎﺍﺍﺣﺪﻩ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻻ ﻣﺎﺍﻟﻢ ﻓﻴﻴﻚ ﺍﻋﺪﻣﻚ ﺍﻟﺴﻨﻪ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺧﻠﻴﻚ 💔😭😭😭
ﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ﻗﺎﻟﻲ ﻫﻤﺲ ... ﻓﻲ ﺷﻨﻮ؟ ! ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﻣﺎﻓﻲ ﺷﻲ ... ﻟﻜﻦ ﻗﺼﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺍﻟﺨﺎﺳﺘﻠﻤﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺮﻳﻨﻨﺞ ... ﻋﺎﻳﺰﺍﻙ ﺗﺴﺎﻋﺪﻧﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺩﻱ ﻳﺎﻋﺒﺪﻟﻠﻪ ... ﻗﺎﻟﻲ ﺍﻧﺎ ﺣﺎﻛﻮﻥ ﻣﺘﻮﺍﺻﻞ ﻣﻌﺎﻙ ... ﺑﺲ ﻣﺎﺣﺎﻛﻮﻥ ﻣﻌﺎﻙ ... ﻻﻧﻮ ﺣﺎﺳﺎﻓﺮ ﻟﻲ ﻣﻬﺎ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ ﺑﻜﺮﺓ .... ﺣﻜﻴﺖ ﻟﻴﻚ ﺍﻟﻘﺼﻪ ﺩﻱ ﻋﺸﺎﻥ ﺗﺪﻳﺮﻱ ﺑﺎﻟﻚ ﻋﻠﻴﻬﻮ ... ﻭﻣﺎﺗﺨﻠﻲ ﺍﻱ ﺯﻭﻝ ﻳﺸﻮﻓﻮ ... ﻣﺮﺍﺕ ﻫﺪﻳﻞ ﺑﺘﺤﺎﻭﻝ ﻛﺘﻴﺮ ﺗﺠﻲ ﻭﺗﺰﻋﺰ ﻛﻴﺎﻧﻮ .... ﻭﻫﻮ ﺑﻴﺘﻬﻮﺭ ﻭﺑﻴﺄﺫﻱ ﻧﻔﺴﻮﻭ ... ﻗﻠﺖ ﻟﻴﻬﻮ ﺍﻥ ﺷﺎﺀﻟﻠﻪ .. ﻣﺎ ﺑﺨﻠﻴﻬﻮ ...
ﺍﺳﺘﺎﺫﻧﺖ ﻣﻨﻮ ﻭﻃﻠﻌﺖ ... ﺣﺎﺳﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﺩﻩ ﺗﻘﻴﻴﻴﻞ ﺑﻲ ﻣﻌﻨﻰ ﺍﻟﺘﻘﻞ ...
ﻭﺟﺎﺗﻨﻲ ﻓﻜﺮﺓ
#لها_بقيه
#يتبع
👍1
س
بيتكلم معاني بجدية
لمن عروق رقبتو ظاهرة
انا حقيقه خفته اما حياة دي ماقادرة تقيف عديل
قالينا شوفو ده باعتباره اول وااخر تحزير ...طلعه من الجامعه لي ناس م بتعرفوهم مافي .... تطلعو وم تدوني خبر لاا
كلها سنه وبعداك اعملو العايزين تعملووه مفهوم
حياة عشان خايفه قالت ليه مممممفههووم وجرتني من يدي ودايرة تمشي قالينا اقيفو هنا
ماخلصت كلامي ...قالي عذارى..بطلي ثقه ذايدة في الناس
انا قلعتع عيوني قلت ليه مناسبه الكللام ده شنو؟
قالي ده العندي وقلتو ليكم...مخالفه الكلام القلتو ليكم ده حايعرضكم للعقاب
وبعداك ممكن تمشو
انا كنت واقفه ماعارفه ليه
......حياة بتجر فيني وبتقوللي ياابت يلاا بعداك مشينا وخليناه واقف جرينا عديل للسكن
...

•°

وقف قصاد نفس الكرسي بيتكلم براه كالعادة

قربت *

#لها_بقيه🌸
ليها حياة اسكتي عليك الله م تخلينا نتكلم والناس تكشفنا ...هسا هم فاكرننا ضيوف من برة...اعملي رايحه😂 قلت ليهم اساسا لو اتكلمتو بتخربو اي شي احسن تسكتو
...
...
انشغلو كلهم وانا اتمشيت بعيد منهم ...لقيت وائل جاا😻
قالي سبرااايظ😂
قلت ليه وشك ذاتو قبيل ماقلت ماجاي...قالي وانا اقدر اخلي عذارى براها 😒
قلت ليه اصييل يااود امي تعال نشوف الناس ديل بتعمل في شنو ...قالي خلينا نتونس هنا شويه المكان هادئ
قلت ليه جدا نتونس💁🏿‍♀
قالي مع انو سيد المعط والونسه بس ماعارف ابدا بشنو😂🤦🏿‍♀
قلت ليه طيب انا حابدا ...قريت شنو ؟ قالي ياستي انا قريت تخصصين
قلت ليه يااخطير ..شنو وشنو ...قالي هندسه مدنية ...وادارة اعمال
هندسه دبلوم لمن حسيت بيها م بتخارج معاي جيت هنا وقريت ادارة...مع اخوك عصام وغيث وباقي الشباب.... قلت ليه يعني انت اكبر منهم؟ سؤال غبي صح😂 قالي لا عادي ي بت ...اي اكبر منهم بسنتين تقريبا
قلت ليه طيب اهلك هنا ولا في السودان ...قالي نصهم في السودان ونصهم في السعوديه ...وانا بس القاعد هنا😂...قلت ليه ي حليلك والله...ذي كده🤦🏿‍♀
قلت ليه طيب رجعته السودان اخر مرة متين
قالي قبل سنة كنت في السودان
قلت ليه وما مفكر تمشي قالي لا ابدا
قلت ليه لييه؟☻
قالي دي ما ونسه دي ده تحقيق😂
قلت ليه طيب قوم الكتمة حاتبدا بعد دة
قالي يلا
مشينا وحياة جات ذي القدر قالت لي وااي جا متين😻
قلت ليها بت😂
هو بيضحك ساي طبعا
غيث جا من هناك وجا معاه واحد ...لمن وائل شافو ملامح وشو اتغيرت حسيت بيه غضب
غيث كان بيعاين ليه جوة عيونو
اما حياة قالت لي شوفي غيث الجا معاه منو😻
كانت بتتكلم وانا منتبهه معاهم
غيث لمن سلم لي وائل سلم عليه عادي ولمن جا المعاه سلم على وائل بسخافه كده
وائل قاليه اووه صهيب ...انت عايش ب لله
صهيب قاليه لسه اليوم ماتم
وائل سكت وعاين ليهم
غيث قالي صهيب دي عذارى اخت عصام
صهيب سلم علي سلام معرفه
قالي كانت ايام مع اخوك الضارب سلك 😂 قلت ليه اخوي ده منفسن وماضي اسود باين عليه
عاينت لي وائل لقيت عيونو محمرة ....قالينا عن اذنكم
مشى وطلع وراه صهيب
غيث قالي عذارى دقيقه بس دايرك في موضوع قلت ليه تمام ...حياة قالت لي كتمت ياعذارى
اما وائل ركب عربيتو وبقى يفتش في الدرج ذي المجنون ...مسك كورس حبوب وفي اللحظه دي صهيب ركب جمبو وقلع منو الحبوب...قاليه ما خليتها لسه
وائل بعصبيه قاليه صهيب جيب الزفت ده صهيب قاليه الحقني لو دايراها ...شالها وجرا بيها لجوة الجامعه ووائل طلع ورصع باب العربيه وجرا وراه وصلو جوة الجامعه

....
غيث قالي ...ابعدي من وائل ..قلت ليه شنوووو؟ وليه ان شاءلله
قالي انا داير مصلحتك ابعدي من الزول ده انتي م بتعرفيه
قلت ليه بصفتك شنو انت بتوريني الاعملو والما مااعملو...انت هنا مشرف اكاديمي علينا مااكتر ولو سمحته م تتجاوز حدودك معاي مرة تانية جيت امش مسك يدي قالي عذارى...وائل مريض نفسي ممكن يأذيك في اي لحظة
وهو بيتكلم معاي سمعنا سوط جوطه فكيت يدي منو وجريت
لقيت الناس متلميه
وحياة من بعيد قالت لي الحقي يااعذارى وائل قتل الولد
دخلت وسط الزحمه لقيت وائل واقع ضرب في صهيب ...قلت ليه وائل اهدااا ما كدة ...جيت عشان احجزهم دفرني لمن وقعته ....جات حياة رفعتني ووائل لسه مواصل ....جا الحرس الجامعي وفكاهم من بعض ووزعو الباقين ...غيث جا وقالي مش قلت ليك منفسن....وائل قاليهم انتو الاتنين قصدتو تعملو كده صح عشان تثبتو اني منفسن ... اها يا سادة يااصحابي انتو... انا منفسن وباقي لي مرحلة واصل الجنون ...والشايلها في يدي دي حبوب مهدئه ببلعها لمن اهيج او ازعل
اتوقعته الحركه دي منك يااصهيب اما انت يااغيث اصلا مااتوقعتك تصل لي مستوا دنيئ بالشكل دة...
ده مرض.. ربنا ابتلاني بيه ....بتعترضو على الكاتبو ربنا ...انا راضي..وبحاول اتعالج من المرض ...ومتعايش مع نفسي للحمدلله..وماعاجبني كوني منفسن والله... اما انتو لو ركزتو في نفسكم يكون احسن ...
زح يد الحرس وطلع وهو غضبان ساق عربيتو بسرعه
اما الناس فاكلها مشت للحفله ...فضلنا انا وحياة وجيسيكا . .غيث وصعيب

قلت ليه برافو عليك ياا د.غيث
غيث قالي عذارى انا...قلت ليه اوعك تبرر بالجد ما كنت متوقعه منك تصرف ذي ده....انتو اصحاب ....الصاحب الممكن يرمي نفسو للموت عشان صحبو...كيف تعمل في وائل كده....كيف؟
صهيب قالي عذارى القصه اصلا ما بالصورة دي...قلت ليه انت تسكت اوعك تتكلم..
مشيت على الداخليه وحياة وجيسيكا جو لاحقني

..
صهيب قال لي غيث وائل لعبها صح المرة دي...قلب الموازين ليه كالعادة....غيث قاليه مصيره يتكشف
....

وائل دخل شقتو تعبان ...بلع حبوبو ورقد على الكنبه ووجه نظرو للسقف كان بيفكر ضرب بيدو الحيطة وقال بعصبيه لمن عروق جبعتو ظهرت
صههههيب

#لها_بقيه🌸
👍1
... الا تقرب عشان الريموت يحركها ليك... بتزكر كويس كنت بتشيل الشاحنه وترميها على الحيطه....بتتكسر حته حته ...بس بتقعد تساهر الليل عشان تصلحها وترجعها للاول.... للاسف ماكانت بترجع لي شكلها الاول ...وتدريجياا كلما كنت بتكسرها وبتصلحها بقت م بتشتغل معاك ذي الاول
حتى لمن تقرب ليها شديد م بتشتغل....في النهايه خليت الريموت وبقيت تمشيها بيدك بس اول م توقف حركتك الشاحنه بتقيف.... متزكر كويس كيف كنت بتبكي وقتها لحاجه سببتها انت😹
غيث الكلام اثر فيه...وعرف عمو قاصد يوصل ليه حاجه
العميد : غيث يااولد وقت انت عايز تحكي لي اتصل علي انا موجود
غيث:طيب يااعمي ربنا يديك العافية
...
بعد مكالمة العميد غيث قعد مسافه بيفكر بينو وبين نفسو
ووصل لقرار
اتصل على صهيب وقاليه
صهيب بكرة الصباح في الممشى الورا الجامعه بلاقيك هناك
صهيب:طيب تمام
......
......
صباح اليوم التالي
كان اخر يوم في الاسبوع وبكرة الاجازة...دوام الجامعه كان محاضرتين بس وطلعته
اتصل علي عصام قال انو جاي الليله يسوقني ...قلت ليه ياسلام بالجد ما تتصور كيف كنت محتاجاك في الفترة دي قالي في شنو ياعذارى..قلت ليه لا مافي شي اشتقت لي وشك السمح ده بس😂 قالي بكااشة...قلت ليه عصام حياة صحبتي...قالي اي حاتجي معاك صح؟ قلت ليه اي قالي مافي مشكلة تشرف طوالي...قلت ليه يااعصاام ياااخ قالي عندك جرعه رومانسيه فايته عليك انتي صح😂 قلت ليه كويس شغلها لي ذي عمر
...
كلمته حياة وجري جهزت ليها غيارين في الشنطه😂قلت ليها اووعك من الشلب ..اخوي تقيل وعفت مرتو امززز مزززة فيك يااالمعمورة😂
قالت لي كده برضو ياا عذارى😂طيب نقبل على وائل بعد دة
قلت ليها لا ووائل خط احمر
انا عندي ليك عريس مؤسس
من سلاالة ال احمد😂
اوجه من الامه دي كلها
قالت لي بااونتي ؟
قلت ليها بااونتي شديد😂
قالت لي منو ده ...قلت ليها عمركس مدمر الجكس😂
قالت لي ووده منو ان شاءلله
قلت ليها شوفيه دقيقه
وريتها صورتو قالت لي ووووبعععلللي وووبعللللي ده البيجي في الجامعه بالعربية حقتو 😻قلت ليها ده عمر اخوي ياابت...قالت لي انتي البت البتركبي معاه...ياخ انتو الاتنين مكسرين ام الجامعه😻
حياة ماباقي ليك الا تبكي ياابتي 😂عمووما اخوي قاليك والله يااحياة انا مكسسسر وسافي التراب...قالت لي واي ماقادرة اتحمل...وقعدت بهبوط في السرير😂😂قلت ليها ياابت اخدي نفس ...يلا شهيييق زفيير شهيييق زفييير
خلاص

قالت لي هببي لي يااعذارى😂
قلت ليها كلبه قومي خلينا نلبس عصام هسا حايجي
قالت لي انا حبيت الجامعه وام الحامعه وابو لندن وابوك ذاتو يااعذارى😂 وكل قبيلتك
فصلت بي كالعاده😂
جهزنا وعصام جا سلم علينا واتصل بي غيث قابلو ونحن الاتنين كاننا ما موجودين
اتكلمو مساافه
وانا زهجته طلعته راسي بشباك العربيه قلت ليه عصاام
قالي دقيقه يااعذارى وواصلو كلامهم
وحياة الشمار اكلها اكتر مني
اما انا اتوقعته يكون غيث بيتكلم مع عصام في موضوع وائل

عصام ركب قالي حاصلة تطورات كتيرة ياا عذارى وضروري تعرفيها بس ما هنا في البيت

....

المغرب غيث كان بيصلي ...بعد ماخلص وقعد مسافه في المصلاية ....تلفونو اتصل مشاا لقا رقم صهيب
رد قاليه صهيب وينك ماجيت الليله كنت راجيك
رد زول بللغه اجنبيه وكان مفاد الكلام
انو صهيب لقوه مقتول في شقتو ...واخر اتصال كان منك مطلوب منك تجي القسم حاليا
غيث وقع التلفون من يدوو
وبقى يرجف
معقوول
معقول وائل يكون قتلو؟

#لها_بقيه🌸
👍1
كان وائل؟

حياة قالت لي داير شنو ده كمان؟ قلت ليها ماعارفه
لمن رديت وقلت ليه وائل
حياة كانت متابعه حركه غيث ...واول ما رديت وقلت وائل هو اتنفض ذي الاتخلع
قالي وينك ياعذارى..قلت ليه راجعه السودان وهسا في الطريق
قالي يعني ما كنتي عايزة تودعيني ...قلت ليه كلها عشرين يوم وارجع😂
قالي لا انا جاي على المطار في حاجه عايز اديك ليها...قلت ليه طيب استعجل😂
غيث قبل وحمر لي بعدها رجع صلح قعدتو

انا صراحه عفوية يعني كلامي ما بكون خاته ليه قصد بتكلم سااي
بس فلان ده بيحسسني انو بقول كلام غلط دايما في حالة بيحمر لي او بينتقد كلامي

...
وصلنا المطار ولقيت وائل هناك سلم علي انا وحياة وقالينا ما تطولو علينا وكان موجه نظرو لي...غيث نادانا قالينا يلا خشو الزمن
وجدع لوائل عين كانو قرفان منو ☻
حياة دخلت اما انا وائل قالي دقيقه
طلع اسورة من جيبو وسحب يدي😨 ...ولبسني ليها كانت فضية واشكالها انيقه وبسيطه
شكرتو وودعتو وانا ماشه مصدومة ... لقيت غيث منتظر جنب البوابه قالي بدري يااستاذة
قلت ليه لسه الزمن
قالي مافي اجراءات قبل ماحضرت سيادتك تطلعي تسافري
عاينت ليه وما رديت مشيت لي حياة وهو لاحظ للاسورة اللبسني ليها وائل

ملامحو جاطت ذاتو😂
وشو حمر واضنينو طارو وعيونو دي من الصرة لمن حسيت بيها حوصت
وكل الطلبه كانو ساكتين وبيتهامسو عليه
وواحد قال شكلو ماعايز يرجع السودان
والتاني قال بُقع بُقع ان شاءلله يقع😂😂
مسخخرة 😂
وهو ساكت ماعبر زول لغاية ما ركبنا
وقعدت جنبنا انا وحياة البت الصرخت وعملت دراما لمن سافرنا ....عاينت ليها كدة قلت ليها مافي صريخ الليله...ضحكت قالت لينا لا خلاص مافي دراما😂😂
بعد الترانزيت وصلنا السودان 💕

لقيت ابوي وعمر واقفين وتعالو شوفو الهبل الاتهابلتو والبكا البكيتو😂🤦🏿‍♀ وحياة تبكي معاي يا حليلا
عمر قرص يدي قالي دي حياة صح😻 قلت ليه اي ياها حياة 😂 قالي حيييينا والاحياء الجنبنا😂
حياة ابوي حلف الا ترجع معانا البيت وهي اتصلت على ابوها وكلمتو
وفي البيت عهود وعنود....وامي سلمت عليهم وكنت مشتاقه ليهم شدييد ...التومات حبو حياة وامي ذاتها بتعجبها البنات الحلوات😂

يوم كان متعب
... ونمنا نومة لصباح اليوم التاني

...
في القسم كانو في شرطيين فاتحين ملف وبيتناقشو فيه
اتوصلو لي الشخص الاتسبب في مقتل صهيب...وهم اساسا عارفنو من زمان بس كانو عايزين يجمعو اكبر ادلة عشان ما يطلع منها مرة تانية

وفي البيانات حقتو
كانت الحالة الاجتماعية متزوج

كان لازم يصلو لي زوجتو
#ثمر

#لها_بقيه🌸
👍1
عني؟
قالي عذارى .... الزول بيقيسوه بالفعل ما بالكلام...وخوفي عليك بيحصل مرحلة القتل ...
بقتل فيك
لكن هسا انا مادايرك تخاافي انا معاك وحوالينك في اي حته
قلت ليه غيث ده حقييقه🙄
قالي الحوار ظاابط صح😂
قالي يلا طيري نوومي عينك سكن سكن😂
طبعا من عدم النوم😂
#لها_بقيه🌸
شنو ...قاليها فعلا بس؟
قالت ليه اتصل على غيث اتطمن وطمني...قاليها ماانت من قبيل بتصل ما بيرد علي ...دقيقه ماشي وجاي ... امسكي ابو حميد دة ...عفت شالت احمد وعاينت لعصام لغاية مااختفى

.....

في قسم الشرطه اتوصلو لكل الادلة البتثبت انو مقتل صهيب ما كانت الاولى للمجرم.... طلع قاتل مهووس
ومن ضحايا الجرائم دي كانت زوجتو ... #ثمر

#لها_بقيه🌸
👍1
من لحمك عشان اختك....تاكل اختك قبل ما تاكل....تقري اختك...تسترها ...تحميها تكون عكازها وسندها وضهرها في الدنيا دي....عشان لما يقول وينو اخوك ياحياة اقول بي عين قوية قدام اي زول ...ده اخوي...لكن وين ؟ وين المباري الشماسه وحريش الكللام على اختو ....مباري ونسات البنات ....من دي لي دي....ماخليت جامع ما سرقتو...ما خليت زول مااكلت حقو...قاليك ده ما حايلاقيك...في نفسك بتلاقيه...في روحك قبل عيالك بتشوفو...وحقي ماعافيه ليك والله ....شفت انا الليله قلت الكلام دة ليه...عشان تعرف انو انا ماخايفه منك...بلاغ واحد من القسم بوديك في خبر كان...واثار الضرب والجيران يشهدو
انا ماغالبني اشيل سكينه اطعنك بيها وارتاح منك....ماغالبني اشيل طوبه افنها في نص راسك...ولا اشيل يد فندق اكسر بيها يدك البتدقني بيها...لكن بقول اخووي....ماانا البوجعو
ماانا البشتكيك واجرجك في الاقسام....
يحي عاين ليها بخلعه...قاليها استقويتي كمان...قالت ليه الكللام حرقك عشان حقيقه ومافي زول بيقوليك انت اعور في عيونك...امي خايفه على روحها وعدتها وعفشها ...ابوي العمر كسر ضهرو راجيك تبقى ليه ضهر ...خايف تدي شلوت ولا تتناولو بي شي
امشي ...امشي اسأل عن الرجولة...واتعلم بيطبقوها وين بعداك تعال تمها على اختك
اساسا انت واحد
جات امها قاطعتها...قالت ليها حياة لا م تقولي كدة....وانت اتفضل اطلع برة مااشوف وشك هنا تاني....انا حياة بتي دي باالف واحد ذيك....انت اساسا لو من زمان وقفنا ليك ماكان ده البيحصل...طير برة يلااا
يااقلييل الادب اطلع برة...بلا ياااخدك...الله لا يبارك في عمرك ولا شباابك وينتقم منك
يحي عاين ليها قاليها وحده خرفانه سااي وطلع

)الاولاد العاق ....

بقو راقدين وموجودين كتير في مجتمعنا....الواحد ممكن يضرب امو عشان م غسلت ليه او جابت ليه ااكل....بتلقى الام بتترسل واولادها راقدين في البيوت....الولد بقى يستغل عدم وجود ابوه لو متوفي او مسافر...ويطبق رجولتو على ال بيتو....يتسبب لي اخواتو بالرعب ....يباغتهم في الدخله والطلعه يجيب ليهم النفسيات من كترة الاجهاد...يشغلهم يرسلهم....الولد بقى ينهر الام...يضربها...يسمعها كللام ما بيتقال والفاظ بذيئة ...
ياخوانا الام جنه والام نعمه والله مافي زول بيعرف مكانة الام الا لمن ينتكس ويعرف قدر شنو هي واقفه وراك ومعاك وقدامك في الخطر .... )

°•

عذااراااي
عذااارى
قوومي يااقلبي ......الزمن جااا
قووومي
قمت بعد مدة...لقيت نفسي في كرسي خشبي...شفت غيث مربوط قدامي في كرسي ذي القاعدة فيه ...بيعاين لي ورقبتو
متنيه ونظرو شاااحب.... كنت بهز راسي عشان اقوليه قوم...نظرو كان اتجاه واحد وانا خفته عليه في سري بصرخ بكلام ما مفهوم غيث...قوم
هو فهم اني خايفه عليه...غمض عيونو وفتحها تاني
بعد شويه سمعت صفيق

...ايواااا يااعصافير الحب انتو
عارف يااغيث...انا عذارى ما بقدر اعذبها...ما بقدر اتحمل وجعها .. كان بيتكلم وبيلمس وشي باطراف اصابعو
وقبل على غيث...قاليه بس بعرف اعذبها كيف
عذارى بتتعذب لما انت تتعذب ولا ما كدة

صرخته...وهزيت راسي لالالا وبببكي
ووائل بيقولي هس ما تبكي ...وفري دموعك ...هس
وبيقش في دموعي ....هس
اسكتي قلت ليك...اسكتي م تصرخي اسكتي
اداني كف وشايفه غيث ماقادر يتحرك ولا يحرك شي....بس دموعو نزلت
الساعه في الحيطه كانت ١١ونص....يعني نص ساعه ويبدا
خفته على غيث ...واتمنيييت لو زول يجي يساعدنا من الورطه النحن فيها دي

بدعي وببكي....وانا ماقادرة اتحمل شي يصيب غيث
وغيث غمض عيونو وما فتحهم تاني
جنيت وبقيت اصرخ..واصرخ بس جا وائل وشايل معاه دربكين
ده البيحفرو بيه للمسامير
ووصلو في الكوبس الجنمب الكرسي
قالي بس بالاول حاتشوفي فيديو
وراني فيديو مقتل صهيب وانا كل مرة ازح بصري هو بيثبت راسي
قالي ولسه شوفي المزة الجاية دي
وراني صورة بت شقراا بس سودانية...مربوطه في كرسي ذي النحن قاعدين فيه
وبيضرب فيها وبيصرخ عليها ..وهي بتبكي
غمضته عيني في النهايه وصوت صريخ البت مع صوت صريخي
رن جرس الباب
وائل اتكهرب
وخاف ....جرى وشاف بالعين الفي الباب وماشاف زول
فتح الباب عشان يعاين منو
اول م فتح الباب ضربو الشرطي في رقبتو ووقع
جا عصام وطاقم شرطه كامل...دخلو
عصام جرا علي وفكاني وحضني مسافه قالي انتي كويسه
هزيت راسي والشرطي فك غيث بس هبش نبضو لقاه ضعيف
شالو بسرعه ومشينا المستشفى اما وائل فالشرطه مسكتو ودخلتو الحراسة
غيث ختوه في سرير وجرو بيه
وانا وعصام بره مرعوبين
انا كنت ماسكه في عصام وببكي وخايفه

وائل صصحصح لقا روحو في الحراسة...واتجنن فيهم وكورك وضرب راسو في الحيطه كم مرة...بس دخلو ليه شرطين دقوه وربطوه وطلعو
..
.

هنا الدكتور طلع لينا وقال الضربه في مخو خطيرة ...
ننتظر ونشوف لما يصحى

#لها _بقيه🌸
👍2
يوم على القافلة

حماس حماس ألف
محمد سافر ، وفؤاد ح يسافر بعد اسبوع .
يعني ماحاودعو لمن يسافر .. قال انو لازم يسافر ويشتغل اكتر عشان يقدر يغطي مصروفات العرس على اكمل وجه ، وعشان ما يدي فرقه لي امي وخالاتي يتكلمو ابداً


شجن ح تكمل سنة تالته في بيتها ، طبعاً ده عكس وعودنا الزمان قلناها
شجن صديقتي الطيرة قالت" مااااابتعرس لو م كملت قرايتها" ..Suddenly قررت تعرس !

وعود البنات هشه اوي.


بيتنا لسه ما خلا من ضيوف الخطوبة اللي فجاة اتقلبت عقد .


فداء جات شايلة معاها كم فستان على كم تيشيرت وطرح واكسسري ..

فداء: ديل تسافري بيهم وخليهم عندك

: فجأة !!!
فداء r u ok ؟

فداء: بشيلهم برجعهم محلهم هسا ، وبعدين نمشي الدكان نجيب ليك شوية حاجات .. عشان الشتاء ممكن تجوعي ب لليل وكده

: وااو انا عندي اخت بتهتم بي أوي

فداء ضحكت : انتي ظالماني بس


..


فداء انيقه جداً ، ملابسها بتختارهم بعناية ، احساس انا حاكون قاشرة غريب علي.


انا بعادتي ما بحب أاوفر المواضيع ومن ناحية قشرات وحركات وميك اب فماالي .. قرايتي هادة حيلي وهالكاني .. انا وفؤاد اخوي واحد
ما جميلة .. وما شينة " بنظري"

او ذي م بيقولو انو انا جميلة ودافنه نفسي .. وكلو مافارق معاي اهم شي انو انا مرتاحه جداً بحالتي الانا فيها
بس معليش ... دة جبل مرة .
يعني لازم اكون في قمة اناقتي ..


عندي مراجع مفروض اشيلها معاي ، كتب وروايات
اسبوعين مدة ما كبيرة بس لازم استغل حلاوة اي لحظة فيها هناك.



••


Hiba Ahmed :

Because you are female🤍🌸



" اول حاجه تختيها في بالك انك جميلة ..جوة وبرة
وانك واثقه من نفسك.. وعلى استعداد انك تواجهي اي مشكلة واي ظرف مهما كان ."

"الظروف ضعيفه جدا قدامك ..انتي قوية ..انتي قدرها "

"حبي نفسك قدر ماالله أداك .. دلعي نفسك اتفسحي اشتري النفسك فيه "

" كوني مثقفه وقادرة تتناقشي في مواضيع وجوانب كتيرة .. "

"خلي اختياراتك دايما بالعقل ..حكمي عقلك في كل صغيرة وكبيرة ."

"خلي في بالك دايما هدف ...انك حاتكوني ناجحه ومتفوقه في كل شي ."

"انشري طاقة ايجابية حوالينك .. واتأكدي ..قدر ماانتي حفزتي ..عملتي خير .. حايجيك بالمثل "


"


#لها_بقيه
👍2
شنو حركات المراهقين دي ؟!

الحسن: اق

ول .. امشي اقلعي الفستان الابساه دة وتعالي اديك من بناطليني الفي الشنطة دي .. ي هناية انتي بتقولي مصطلحات سوقيه اوي

راما : بالعكس .. فطومة دي بينطبق عليها مثل الشفت الممسح بالزفت

الحسن: ااررح اررح ي شفوت انتو م تضيعو في الزمن .


ركبو قدام .. جنب السواق .. وجو شلة توسل ومقداد يركبو" مربتين ومعروفين بتاعين مشاكل "، شافو فاطمة راكبة قدام ومعاها الحسن وراما

توسل: هي قايز .. مكانا ده قومو ارجعو ورا

فاطمة والبقيه م ردو عليهم وواصلو في ونستهم

المقداد: عاملين رايحين يعني؟!

فاطمة والبقية لسه سافهنهم

توسل: هي هي " طقطقت لي فاطمة قدام عيونها "

فاطمة قامت على حيلها .. ختت شنطتها وراها
والحسن وراما متكيفين من الحيحصل

فاطمة: مالك ؟
قالتها بنبرة كلها برود

توسل: مكانا لو سمحتي!

فاطمة: مكان منو معليش ؟.. انتي حاجزة في الهاي كلاس لا سمح الله !

المقداد: عايني بدون نقاش ارجعو ورا

فاطمة:" مدت يدها " هاك رجعني ورا

المقداد سكت .. توسل حمرت ليها شدييد
توسل: ارجعي بالزوق

فاطمة بي نفس البرود : ولو ابيت !
" تنت راسها "

توسل: بعرف اتصرف معاك

فاطمة: اوكي اتصرفي now
... ورجعت مكانها واتونست مع شلتها ذي كأنو ما حصل شي


توسل كانت مغيوظة جداً من تصرف فاطمة + انو كلامها منطقي .. ح ترجعها ليه ؟ ولو عملت مشكلة ممكن ينزلوها من القافله

المقداد هداها : اوكي ما مشكلة نرجع ورا وبنعرف كيف نقعد هناك تاني ، بعدين ناس أنس ووليد وسيمبا م ح يقعدو قدام وانتي عارفه

توسل: سيمبا يااخ .. الزول دة اشتقنا ليه .. وين هو ما ظاهر

المقداد: انتي عارفاه شغال وم بيجي الجامعه كتير

توسل: بس ماشاء الله في التوب دايما

سرحت بخيالها بعيد .



••


* : ي فيصل .. وين إنت؟
فيصل: في البوابة .. داخل هسا
* : تمام

••


اتحركتي ؟!

فاطمة: اي .. بس لسه ما طلعنا من الخرطوم
فؤاد: Be careful
فاطمة: م بتوصي حريص ي دفعه .. بايااات
فؤاد: هههه يلا باي

..

القافلة طلعت من الجبل ..
الباص كان مليان بالطلبه واي قروب عامل برنامج براه

كان في شلة بتغني .. الحسن وراما رجعو معاهم وبقو يغنو معاهم .


فاطمة طلعت دفترها وبدت تكتب :


" لا يُمكنّك إكتشاف مدى عظمَتك
من مُجرد ظروف إعتيادية ، أنت عظيم
بمدى صعوبة التجارب التي خضتها،
سواء نجحت، أو لازلت تحاول "


عايزة تبدى البارت البتكتبو يوميا

قاطعها صوتو :


: م اتوقعتك ح تكتبي هسا !




••






"الما بدورك اوعك تفتش دربو كترت المويه بتقتل النبات وتخربو"


#لها_بقيه
و الشكل، مع انو عارف انو هو آخر واح

د يفكر في الشكل!

كان في صراع مع نفسو وجلسه تفكير طويلة .. ختمها بإتصال لي ابوه
واخد فيها قرار




••

ذباااااابة ... تيراااراراراا تيراراراراا


كانو بيغنو
فهششتها
الكل بيقول تااراارم
ومتوكل والحسن بيقولو : فطاااارت تررم
راما ماسكه ليها دربكه
وجو مساطييل بس
الفتة عاملة تأثير قوي !

فاطمة كانت قاعدة في كرسيها ومتغطية بالسيوتر بقدام .. وفاتحه تلفونها
بتقرا!
الناس بتغني وهي بتقرا

الحسن جاب الشلة كلها وقعدو جنبها وبدو يغنو
وهي بتضحك بي كلو على أصحابها المجانين


الليله مسافر انا انا .. ما جبر الخاطر
شوف عيونو كحييلة وحواجبو غزيرة
علمني الغيرة
سكن الجزيرة حبيبي انا

فاطمة: اوكي ..الغنية دي لي صح 😌؟

راما : ااي يام راس كبير وعيون حلوة
فاطمة ضحكت: طيب خليتو شنو لمن نصل هناك

الحسن : ي بت نحن ح نصل بكرة الصباح ان شاءلله ، ح نبيت في فنادق سياحيه .. او بالأحرى ح نستريح لمدة ساعتين و ح نصل ، وفي الوقت دة لازم نخلق جو عشان الناس م تمل .

متوكل: طلعت ود شاطر وبتفهم انا كنت ظالمك ساي.

الحسن عاين ليه بالعين البايظه: لكن انت ح تفضل الولد العربشناوي الما بيعرف يغني غير الشعبي في نظري

متوكل: ااا زوول هاا الشعبي دة حقنا عاد

الحسن: نفسي اسمعك بتغني حاجه جديدة يااخي ... هرست اضنينا بالجدي وطفجت قلوبنا بالخُدير

حصلت صنه لثواني

متوكل بيغني It's you
Now!!!

الصفافير اشتغلت


الحسن دخل في علبو ... والبقيين يخلو الطعمية لمنو ؟!

الحسن: لسااك ود الخزين
هوي ياجماعه اللعب في الضبط منو

ضحكنا لمن فترنا
واتونسنا كتيير
الباص اغلبو بقى في الجهه بتاعتنا ..
وانقسمنا على اتنين .. جزء كبير معانا
والبقيه كانو م فايتين ١٠ .


عملنا جو ، العندو اكل طلعو ، والجاب تسالي وفول ، وبقينا نسأل اسئلة ونتذكر في مواقفنا لما كنا برالمه ، والاساتذة ودراماتهم ، ولما يجي وقت الصلاة الباص بيقيف وبننزل نصلي وهكذا
لغاية ما وصلنا الفندق المفروض ننزل فيهو والصباح نتوجه لمنطقة جبل مرة


••


على هذه الأرض، لا قانون سوى القوة.

المجدُ لمن قطع ذرآعه قبل أن يلويها أحد.


#لها_بقيه
. شايل شنطه الابتوب

وبدلتو في يد .. وشنطه صغيرة في يد تانية

ريل بتمسح في دموعها : ماشي وين انت التاني
فيصل : بتبكي مالك ؟!
راما : اختلفت مع خالتو
فيصل : طيب امشي البسي طرحه وتعالو لي في العربية برة
ريل جرت غرفتها لبست طرحه ونزلت هي وراما
ركبت مع اخوها قدام .. وراما ورا

لفو بشارع النيل وفي الاخير نزلو جنب ست شاي
ريل : ح تمشي وين ي فيصل ؟!
فيصل" كان موجه نظرو ع البحر " البيت الكبير
ريل : ي فيصل ياخ م تمشي وتخلينا ..والله نحن م بنستحمل اكتر من كدة
" بكت"
راما بتسكت فيها : ريل .. دي انتي البتبكي ما كنت فاكراك بالهشاشه دي
ريل : فترته انتو ماعارفين نحن عايشين كيف ؟! المفروض دي امي يعني لما اخاف لما ازعل لما افرح اجري واحضنها واحكي ليها
احكي ليها تفاصيل يومي .. الحاجه البحبها والبكرهها .. انا ماحاسه انو دي امي ي راما
لو ورد ما كانت في انا ماعارفه الحيحصل لي شنو ؟!
راما عيونها دمعو من كلام ريل .. ماعرفت تقوليها شنو غير انها تحضنها وتطبطب عليها

فيصل : ريل .. لو بنواجه مشاكلنا بالبكى صدقيني .. الدموع ح تنتهي وما حتوصف ولا ذرة من البنحس بيه
مافي حد كامل في الحياة.. نقصنا بنعوضو بحاجات تانية .. شوفي للجانب الحلو في حياتك .. عندك ورد جنبك بتدافع عنك .. ابوي .. متفهم ومابيرضى فيكم
صحباتك .. بنات اهلك
انتي لسه صغيرة عشان تندبي حظك بالطريقه دي
انتي ماشفتي بشاعه الدنيا لسه
ف احمدي ربنا .. واتجاوزي ..قدر مالله اداك فوتي
عشان في الاخير روحك هي الحتتعب .. ولما الروح تتعب صعب نقدر نرجعها ذي ما كانت

سكت مسافه وكأنو بيكمل باقي الكلاب في قلبو

ريل وراما بيستمعو لكلماتو البتطلع منو بهدوء .. بس واضح جدا انو متألم .. واي حرف طلع وراه قصه

فيصل : امسحي دموعك يلا .. تاني مااالقا شخصيتك ضعيفه كدة .. مفهوم
ريل بتمسح في دموعها : حاضر

فيصل عاين للساعه كانت متوجهه ل ١ صباحا

: قومو أوصلكم الوقت اتأخر

ريل : حتبيت معانا ؟! " كانت بتترجاه بسؤالها "

فيصل : لا .. عندي ورق في البيت وبكرة طالع السفارة.. فما ينقع
ريل : طيب ):
فيصل : يلا


••


" أغلب نصايحنا البنوجهها للحوالينا بتعكس واقعنا ..
كأنو بتحاول م تخلي غيرك يعيش نفس العشتو ..
كأنو بالطريقة دي بتطبطب على نفسك والجروح الفيها ..
او بنكمل بيها نقص جوانا عمرو ماحيكمل ..
النصايح البنحكيها وراها قصص كتيرة الحوالينا ما حاسيين بيها "

#لها_بقيه
حصل ليهم شنو لما ي

رتبطو ..سؤال جادي ؟!


..

دقايق وورد وأسرتها يوصلو
وآخر لمسات أمي .. ولعت بخور عربي
وضلمت ليك البيت
احساس " اي اتفاجؤو😹"



جا وقت الغدا
وبعداك الشاي والقهوة والونسات .. قريب المغرب كدة إستأذنو انهم يمشو
ريل اخدت لينا كم سيلفي ورفعتهم ابو السريع استوري


••


في مكانٍ قريب من منزل النور ..
قال غاضباً : تجازفها ولا اتصرف بطريقتي
_ البت واختها
: اهم شي هي .. اختها دي شافعه ساي .. لكن هي
لازم آخد حقي واوريها الرجولة كيف
_ خلاص ي عمك .. بس نشوف لينا زول من جماعه خلوصه ونستفرد بيها
: ناس خلوصه لا .. شوف ناس مكنه
اديهم وصفها .. وانا عندي ليها صور كتيرة .. برسلهم ليهم اول م يوافقو
_ لكن ي سراج .. اخوانها صعبين
: شت شاردين يازول .. برة البلد .. ابوها الهكرة دة بنأدبو .. وحسو م بتسمعو .. خليهو علي
انت ابدا لي .. وانا بتم
_ شركة


••

خلصت من العدة .. في جيبها علت نغمة تلفونها
جففت يدينها وردت
: الو
_ فطومة السمحه
: اهلا .. منو ؟!
_ م سجلتي رقمي قبيل .. حزينه ):
:ريلا ي ريلا .. اسفه م سجلت رقمك .. كيف وصلتو؟!

_ كويسين الحمد لله.. عاينيني .. هسا كنت بتكلم مع راما واختها رسيل .. فقررنا انو نعمل طلعه بنوتية نتعرف فيها على بعض اكتر .. بما انو ح نبقى اسرة وحده.. ف الجمعه الجاية اللي هي بعد بكرة ح نطلع ان شاء الله قلت اشوفك ، ها رايك ؟!
: حلو.. م عندي مشكلة قدام .. اشوف الحاج والحجه واديك خبر
_ يسلاااام .. تمام كلمي فداء ومها يجو معاك
: ظط
_ نعم؟!
: ظابط طيب 😹
_ حاغير اسمك من فاطمة السمحه لي فاطمة الرمتالية

••

الساعه ١٠ مساء
منذ مدة .. ولم تدون شيئ على مذكراتها
أخذت قلما أسود
ودونت
:

" ربما تتغير الأحلام مع مرور الوقت ،
ربما يتلاشى الشغف رويداً مع مرور الوقت،
ومع مروره .. يتغير تأثير الكلمات
لم تعد البهجه كما السابق
ربما يصعُب علينا تجاوز الماضي "

ما ح قول نفسي ما يمشي الزمن لي قدام .. لا انا نفسي يرجع بي الوقت لزمان
احلامي وقتها كانت بسيطه ..
علاقاتي بسيطه ..
انا كنت بسيطه وتفكيري بسيط

احساس اخواني الكانو بيلعبو معاي في يوم من الايام.. خلاص بقا عندهم مسؤولية ومرتبطين وناس كبيرة وعاقله .
احساس مها الصغيرة الكنا بنشيلها كلنا بقت تميز وتعرف في العلاقات .

حقيقي .. بكتب هسا وانا ماعارفه بكرة مخبي لي شنو ؟!


..
ختت القلم جوة الدفتر وقفلتو .


••

#الصين


بعد يوم عمل شاق وطويل .. عاد الى منزله مجرجرا خطواته
ما إن دلف للداخل إلا وتعالت نغمة الهاتف
القى نظرة على المتصل .. كان أحد زملائه في الشركه .. قام بالرد
: ايوة ي عبيد
_ ي فيصل ماعارف اقوليك شنو .. بس في سفرية للسودان واسمك نازل تبع اللسته
فيصل: .... what the hill is

_ comedown.. it's about 3 months
يعني ياانسان ظابطه معاك
فيصل :انا شكلي ح استقيل من شغل الشركة .. الناس دي م بترحم ي عبيد .. انا شغال ١٢ ساعه on go .. ويدوب اريح شوية دة غير الايميلات ..

_ م تقول كده ي فيصل.. اي حد نفسو في مكانك دة .. ايام وبتعدي وترتاح ان شاء الله

: ومتين ؟!

_ الجمعه ..الصباح مفروض تصلو السودان
يعني يوم الخميس بالليل
: استغفر الله العظيم 🤦‍♂️

..

صحى بصوت المنبه .. نام لمدة ٣ ساعات ..وفي ايميلات وشغل مفروض يبدا فيهم
دخل الوتساب
شاف رسالة ورد الكان محتواها " الليله مشينا لأسرة محمد .. عزمونا غدا "

الرساله التانية كانت صوره ليها ولريل
ابتسم ورد : طالعين حلوين

شاف استوري ريل
الاول والتاني وال .. السادس
ورجع تاني فتحهم ..
كاتبه تحت الصورة " A day for remember "
Fatoma alsam7a🤍

بسرو" إسمها فاطمة ..
احسن من لقب المجنونه "

عرف انو فاطمة اخت محمد
يعني ح يصادفها كتير لقدام

هو ماعارف كيف راح تعب اليوم وزعل السفر والكآبه الكانت قبل م يشوف الاستوري دة .



••

#لها_بقيه
تعجـز عنه سـنوآت العُمـر..
فتجـد متمـرّد القلبِ يلين، وڪتوم الشعـور يفصِح، وغآضّـة الطرف تتأمل، وممـسكة اللّسان تبوح..
تجد في الحُب أقوآمًا لم يجـدوا أنفسهم إلاّ عندما وجدوه، وقلوبًا لم تڪن تعرف قبله أنّها رقيقـةٌ إلى هذآ الحدّ، وصُـدورا لم ترَ نفسها قبله شفّآفـةً إلى تلك الدرجة، وعيوناً لم تڪُن تدرك أنّها عمـيقةٌ بذلك القدر، ونفوساً لم تڪن تدري أنّها نفيسـةٌ بهذآ الثمـن..
في الحُب تجدُ -القِطط المُغمضة، غزالآت الرّيم، واسعاتُ العيون!.

#نهاية_الجزء_الأول

ألقاكم يوم الأحد القادم بإذن الله مع الجزء التاني من
#مابعد_الرماد
" ما بين ماضٍ ودخان "
#لها_بقيه
تسم وهو بيسترجع كيف انفعلت وحكت قصتها كلها وكيف انفعلت فيهو تاني وكيف مشت"

هز براسو وقال : البنات !



••

#قطر

في صالة متوسطه المساحه
كانت مجهزة جلسه على الأرض مفرش كبير ومساند
صحن فشار كبير وبسكويت وشبس




_ نسيت اقوليك جيب بيبسي

دخل وقفل باب الشارع .. كان شايل كيس فيهو طلباتها ومن ضمنهم علبتين بيبسي

_ محمد الظابط جدا 😹

: كيف وكيف 😌، اها جهزتي الافلام
_ ايوة كلهم .. ظبط الفلاش ماشة اجيب كبابي وموية



لحظات وبدا الفيلم




••

: ايوة .. جاية طيب
قفلت تلفونا والزهج وصل بيها الحد
طلعت من البوابة الشرقيه .. كانت نفس العربية الوصلهم بيها لما طلعو آخر مرة .
نزل منها .. وكعادتو ..في كامل أناقتو
فيصل: فطومة .. معليش جبتك في الحر دي .. بس لازم كان الاقيك قبل اسافر

فاطمة: ما مشكلة .. الموضوع شنو المهم؟
فيصل: اكيد ماحنتكلم هنا !
فاطمة: وين !!
فيصل : اركبي بس ونتفاهم
فاطمة " بتردد" : لكن ..ما بقدر
فيصل: ماتخافي .. ماحاخد من زمنك كتير

فاطمة بعد محاولات يائسه كتير ركبت .. كانت خايفه .. لاول مرة تتصرف كدة




••


سكينة : مها .. تعالي اتناولي لي نشادر من الدكان دة
مها: ي خالتو ):
سكينة: اها ي بتي نشادركم دي بسيطه بالحيل تسوي ٣ كيلو بسكويت
مها: طيب

طلعت الدكان .. وجوة لقت سراج واقف بيولع في سيجارة

مها خافت بالأول بس قررت م تظهر خوفا .. شالت حاجاتها وطلعت
بس سبقا بخطوات ووقف في طريقها
: على وين !
مها خافت ..
سيد الدكان اتدخل
: سراج .. زح للبت من الطريق

سراج اتجاهل سيد الدكان: طولنا م شفناك .. مالك افتريتي علينا
مها اتفادتو .. بس لحقا تاني ومسكا من يدها

في اللحظة دي صوت فؤاد وصلهم من بداية الشارع
: سراج ي كلب ..

#لها_بقيه
ا التانية بفاطمة .. والتلاته مصدومين بالحصل قدامهم





••

" أحياناً .. تقتلنا الكلمات"

#لها_بقيه




العاشرة صباحاً
#قطر

في ذات المشفى وفي ذات الحجرة ، جلس بقربها متأملاً تفاصيل وجهها
وكأنما يحاول جاهداً حفظ كل تفاصيله ، وكأنما بنظراته تلك يستغيثها " أن لا تتركيني وحيداً" ..



كيف ومتين وشو ويدينو ومفرش السرير إتملو بدموعو ..

ما متقبل فكرة إنو ممكن في يوم يخسرها


دخلت فداء عليهم .. اتفاجأت بحالة اخوها

: محمد ؟!!!

" حاول يخبي دموعو "

: قوم تعال معاي ..
" ساقتو ودخلت معاه حمام الغرفه " غسل وشك دة بسرعه

محمد شال كمية موية بكفينو ورشاها في وشو
مرة ومرتين وتلاته..

: انا عارفه انو ماهاين عليك رقدتها كده .. وانو لو عليك المرض دة فيك ولا فيها .. كلنا عارفين قدر شنو هي غالية عليك .. وحقيقه ورد غالية علينا كلنا ..
محمد .. لازم تبقى قوي عشان هي لما تشوفك قوي .. حتطمن اكتر .. معقولة يبقو عليها المرض وانت؟
لازم م نبين ليها انو المرض دة خطير ..
لازم نقيف معاها ونطلعها من جو الكآبة دة



••


شجن: لكن ياخالتي .. ما ممكن نعمل العرس في الظروف دي

صفية: لالا عمك قال العرس لازم يتم .. ومحمد ذاتو قال كده

: لكن ي خالتي .. م ببقى كده والله

_ اسمعي كلامي ي شجن ورتبي روحك من هسا .. العرس قايم في مواعيدو .. اسبوعين من الليله ان شاء الله




••


صحت.. لقتو قاعد قصادها .. ما بين صاحي ونايم

: بسسست

محمد: ورد .. صحي النوم ي كسلانه

_ قومني

:وين وين .. حيلك ، قايمة وين؟

_ محمد.. ممكن طلب

: عيوني ليك .. اطلبي

_ عايزة اسكريم .. لكن امشي معاك
: ورد .. جنيتي ؟؟

_ محمد عليك الله نفسي فيهو ..
نفسي اكلو ع البحر.. ب لله م تقول لا

: طيب كيف نطلع ...عايني انتي تعبانه كيف!


_ انا كويسه .. فللله عديل ارح ياخي
: طيب طيب .. انا غلطان اعرس مجنونه

" جاب الكرسي المتحرك.. شالا وختاها فيهو .. طلعو بغفله وبسرعه شالا وركبها العربية "


فيصل دخل على الغرفه .. اتخلع
جات فداء بوراهو اتخلعت برضو
فيصل: مشو وين ديل

فداء: لحظة اتصل عليه

...
_ويين انتو
: المجنونه دي قالت عايزة اسكريم
فداء ضحكت .. نزلت التلفون وطمنت فيصل

فيصل: مجانين والله .. كيف تتصرفو كده !

ورد: انا أصريت يا فيصل 😹 نفسي يااخي



..



في الاثناء دي دخل الدكتور

انهو المكالمة مع محمد .. ونزل كلامو عليهم ذي الصاعقه
" للأسف مقاومتها ضعيفه .. الورم إتمكن .. لحظاتها الباقيه قليله"



••


رجعت البيت مبسوطة جداً
لقت مها وخالاتها واقعين في الشغله

: مالكم الليله قال؟!

مها: عرس فؤاد ياهناية .. جهزي نفسك .. إسبوعين بس

_ إسبوعين !!!! كيف ومحمد ؟! ورد عيانه هسا وفداء هناك

سكينة: والله دة كلام ابوك عاد .. قال مافي فرح بيتأجل

فاطمة: ما صح طبعا .. اكيد ما صح
لاحقين شنو نحن .. كدة بنتجاهل في مرض ورد ومحمد المسكين براه حالتو حالة وبنفرح وبنطبل هنا ولا علا بالنا !

النور طلع بصوتها: مالك جايطة ؟!
_ أبوي الكلام البيحصل دة غلط .. كده ..

قاطعها : افتكر انو دة قرار ابوك المفروض ما يكون وراهو اي تعليق

: مع احترامي ليك ياابوي .. لكن غلط
_ بت " علا صوتو" انا قلت كلامي

فاطمة فرحتها كلها الدخلت بيها البيت .. اتلاشت

قرار ابوها كان صادم بالنسبة ليها ..

فتحت تلفونها .. لقت رسالة في الوتساب

" ام عيون سمحه وصلت كيف ؟! "
عاينت لصورة البروفايل .. فكان محمد

ردت: الحمد لله
سجلتو طوالي " الخاشي غلط "

عملت اسكرين للاسم ورسلتو ليهو
ضحك وعمل إسكرين لي إسمها ورسلو ليها
دقات قلبها ذادت لما قرت " السميحة "


لقت رسالة من فداء وفيصل
ما فتحتهم .. طلعت بمناداة صفية


••


على البحر..
مع أخر خيط من شمس العصر
الهوا بيحرك العباية اللابساها يمين وشمال
كانت متوسده كتف محمد وبتاكل في الايسكريم

قالت : عارف ي محمد .. انا بحياتي كلها ما كنت متوقعه إنو شريك حياتي ح يكون بالاستاندرز دي
" ضحك " : كيف يعني
_ محمد إنت شخص جميل جدا .. جوة وبرة يعني 🙈
وحنين ورحيم .. وحاجات كتيرة كتيرة حلوة فيك .. الحمد عليك قليل يعني

" عايز يتكلم قاطعتو " محمد جيب لي واحد تاني .. الايسكريم خلص

: لحظة طيب اجيب ليك واحد تاني

لمن مشى مسافه ندهت عليه

قبل وإبتسم لما قالت ليه : بحبك ي ود



••

رجعت شافت رسايل فيصل وفداء
بسرها بتقول : لا .. لا.


••


بعد دقايق رجع

رجلينو اتشجنو
قلبو وقف للحظة
حسا الدنيا كلها ضلمة
وهي الوحيدة في مكانها

واقعه قدام الكرسي الخشبي .. الهوا بيحرك عبايتها

الناس بدت تتلم حوالينا
كان بيزح فيهم ببطئ
لما وصلهم

كان في واحد جاثي على ركبو .. بيقيس في نبضها

لسه الكلمات القالها بتتردد في مسامعو

" البقاء لله"



نهاية الجزء التاني
غداً بإذن الله
الجزء الثالث والأخير من
#مابعد_الرماد

#لها_بقيه
👍1
معدلاتهم تذيد





••



يومين على العرس
بعد صلاة الفجر...

طلعت إسدال الصلاة .. مسكت تلفونها
فتحت محادثتو وبدت تعيد فيها وتقرا ..
الابتسامه بتزيد كلما ترجع لذكرياتها معاهو .

كان في وحدة من الرسايل كاتب فيها
" انا منتظر يوم ١/٩ بفارغ الصبر "

دة كان يوم العقد الاتحدد ..

معقولة الانسان بين يوم وليلة يتغير بالسرعه دي
بدون سابق ترتيب !
كيف كانت قبل م يظهر .. كيف كانت طريقه تفكيرها !؟
طيب واحلامها الغريبة !

برجع واقول " وعود البنات هشه أوي "

كتبت ليهو رسالة محتواها :

" أوَكلما وجَّهتُ قلبي وجهةً
يأتي غرامك أوَّل الوجهاتِ؟
أوَكلما أنوي التجلُّد جئتني
في الصمتِ... في الإلهامِ
في الغفواتِ
أوَكلما أنوي الخصامَ رمقتني
فتراجعت وتخاذلت نيّـاتي
ما أنتَ يا هذا؟
لعبتَ بهيبتي
خالفتُ فيك مجامعَ العادات..♥️ "




••


بكرة العرس

طلعت من الصباح .. معاها راما وفداء


شجن وفؤاد ح يجو الليله المسا
ومحمد ساعتين بالكتير ويصل ..


إحساس منتظرة الحنه تجف 😹!
الحنانه بتضحك علي .. لاني حرفيا م متوقعه في يوم اقعد القعدة دي وعروس كدة يعني !.




••


لحظات والعقد يبدأ

كانت قاعدة في بيت شجن .. صحباتها حوالينا .. صوت الاغاني والزغاريت

في قمة سعادتها ..

توب الجرتق الأحمر .. الاساور الذهبية ونقش الحنا مع لونها الاسمر الصافي
شعرها الاسود المفرود على أكتافها .. سبحه الجرتق السوداء ما بينها وبين سلسل جنيهات الدهب ..

طولها المعتدل وملامحها الجميلة الزادت أكتر مع المكياج البسيط ..

الزمن طال

ولسه ما سمعو صوت عيار ناري ... ولا مباركات !


ساعه ..
ساعتين ..

فاطمة قلقت .. اتصلت بمحمد اكتر من مرة .. بس ما كان بيرد !



لحظات ودخل النور وعيونو شرار
قال للبنات المعاها : خلونا برانا .

كلهم طلعو وفضلت فاطمة وفي عيونها قلق واضح
كأنها بتقوليهو " لا ياابوي ..ح يجي "


النور : فاطمة ي بتي .. الولد دة اتصل هسا وقال يلغو العرس


فاطمة: ها؟!

النور :
" اتحسر وضرب كف على كف "

الاولاد بيشيلو طبع اهاليهم يابتي
دة شايل خساسه امو وجُبن ابوه
دة مالراجل الانا بديك ليهو ي بتي



فاطمة ما بين حقيقه وحلم!


ابوها مسكها من يدها وطلع بيها
اثناء ماهم طالعين ..
كانت بتعاين لصحباتها المتحسرات .. والبيبكو ..
كأنها بنظراتها دي بتترجاهم إنهم ما يسكتو
كأنها بتقوليهم
لسه في أمل
واصلو أغاني وزغاريت

محمد ح يجي ..💔


#لها_بقيه
👍1