ورقه...)ده رقمي لازم تضرب لى بكره اول م تصحه..
كيان:طيب ..(وصلا لحدى الباب و رجع ..)
احمد:كيان
كيان:طالع انوم ..(و طلع غرفتو ..)
كنت بعاين ليهو بأستغراب كيف قدر يتصرف بالهدوء ده مع وحده سابتو من هو صغير عشان واحد تاني!!!
وحده م عرفت تكون ام و قررت تمشي و تهرب من المسؤليه ..
كيف ممكن الزول يكون قوي كده مرات؟!..
" احنا محتاجين نضعف ."
طلعتا غرفتى بس م قدرتا اقعد بالى كان مع كيان الليل كلو ..
اول م أذان الفجر عملتا الشاى لابوى و عمى و شلتا كبايه شاى لغرفه كيان ..
دخلتا براحه لقيتو بصلى استنيتو لمن انتهى ..
نرمين:كيان
كيان:اى
نرمين:انت كويس
كيان:كويس
نرمين:امبارح ..
كيان:(قاطعنى ..)كنت مستعد للحظه دى من زمان .. عشان كده م اتفاجأتا ..
نرمين:ح تتعامل معاها عادى؟!..
كيان:مرات لازم نسمع القصه من الطرف التانى عشان القصه تكمل ف نظرنا و نقدر نحدد الغلطان!
نرمين:...
كيان:ح ادخل استحمى ..و شكرا ع الشاى ..(و دخل الحمام طوالى ..)
قبل اطلع لقيت صوره لينا انا و نسرين و كيان مبروزه صغيره كده ..
شلتها و بقيت اعاين ليها و اتذكر ..
#باك فلاش :
نسرين:انا بحبو .. بحبو شديد❤️❤️❤️❤️متأكده لو زول شال قلبي ح يلقاهو هناك😂😂❤️❤️❤️❤️ #
نرمين:(مسكتا جهة قلبي و كان بنبض سريع .. ختيت الصوره و طلعتا سريع مشيت غرفتي و بقيت ماسكه دموعي بالغصب ..)
اتذكرتا لمن كيان قال لى :
" مرات لازم نسمع القصه من الطرف التانى عشان القصه تكمل ف نظرنا و نقدر نحدد الغلطان " ..
" و ف بعض الأحيان نسقط لنشعر اننا من نطين و لطين سنرجع .."
ملاحظه:
" صباح الخير لكل من يواجه حرباً عالمية بداخله لكل من يسقط منه شعور ويعيش بداخله شعور آخر ولا أحد يعلم بذلك .❤"
كيان:طيب ..(وصلا لحدى الباب و رجع ..)
احمد:كيان
كيان:طالع انوم ..(و طلع غرفتو ..)
كنت بعاين ليهو بأستغراب كيف قدر يتصرف بالهدوء ده مع وحده سابتو من هو صغير عشان واحد تاني!!!
وحده م عرفت تكون ام و قررت تمشي و تهرب من المسؤليه ..
كيف ممكن الزول يكون قوي كده مرات؟!..
" احنا محتاجين نضعف ."
طلعتا غرفتى بس م قدرتا اقعد بالى كان مع كيان الليل كلو ..
اول م أذان الفجر عملتا الشاى لابوى و عمى و شلتا كبايه شاى لغرفه كيان ..
دخلتا براحه لقيتو بصلى استنيتو لمن انتهى ..
نرمين:كيان
كيان:اى
نرمين:انت كويس
كيان:كويس
نرمين:امبارح ..
كيان:(قاطعنى ..)كنت مستعد للحظه دى من زمان .. عشان كده م اتفاجأتا ..
نرمين:ح تتعامل معاها عادى؟!..
كيان:مرات لازم نسمع القصه من الطرف التانى عشان القصه تكمل ف نظرنا و نقدر نحدد الغلطان!
نرمين:...
كيان:ح ادخل استحمى ..و شكرا ع الشاى ..(و دخل الحمام طوالى ..)
قبل اطلع لقيت صوره لينا انا و نسرين و كيان مبروزه صغيره كده ..
شلتها و بقيت اعاين ليها و اتذكر ..
#باك فلاش :
نسرين:انا بحبو .. بحبو شديد❤️❤️❤️❤️متأكده لو زول شال قلبي ح يلقاهو هناك😂😂❤️❤️❤️❤️ #
نرمين:(مسكتا جهة قلبي و كان بنبض سريع .. ختيت الصوره و طلعتا سريع مشيت غرفتي و بقيت ماسكه دموعي بالغصب ..)
اتذكرتا لمن كيان قال لى :
" مرات لازم نسمع القصه من الطرف التانى عشان القصه تكمل ف نظرنا و نقدر نحدد الغلطان " ..
" و ف بعض الأحيان نسقط لنشعر اننا من نطين و لطين سنرجع .."
ملاحظه:
" صباح الخير لكل من يواجه حرباً عالمية بداخله لكل من يسقط منه شعور ويعيش بداخله شعور آخر ولا أحد يعلم بذلك .❤"
👍2
#كيان
بقلم نرمين طه
-٥-
كنت ماشه غرفتى كيان مسكنى من يدي ..
نرمين:مالك؟!..
كيان:م تمشي
نرمين:(رجعتا وقفتا جمبو و كنت ساكته..)
كيان:عارفه .. الكلام معاك بشبهه انو احضن غيمه او انى افضل اعاين لسماء مليانه نجوم❤️
نرمين:(عاينتا ليهو مسافه ..)انتا ..
كيان:انا!
نرمين:ليه بتعمل معاى كده
كيان:بعمل شنو؟!..
نرمين:الانتا بتعملو ده
كيان:قصدك ليه بحبك كده؟!..
نرمين:(كنتا مصدومه و ساكته ..)
كيان:(بقا بضحك و مسك يدى قوى ..)انا عايزك تعرفى انى ح اختارك دايما .. حتى و انتى منطفيه و كئيبه .. حتى و انتى م بتحبى نفسك .. م ضرورى تشوفى نفسك مميزه كفايه انا شايفك كده
نرمين:(سحبتا منو يدى و طلعتا سريع ..)
دخلتا الغرفه و قفلتا الباب و بقيت بحاول استوعب البحصل ..
زى لمن تكون ف الأرض و فجاه حاجه تاخذك فوق شدييييد ..
كلامو و تصرفاتو بعملو فينى كده ..
بياخذونى لمكان و عالم و دنيا تانيه..
قعدتا ف الأرض و بقيت بتبسم .. بعد مسافه لاحظتا انو م ممكن احب كيان و م ممكن اصلا افكر فيهو ..
امكن لو كنا ف قصه او دنيا تانيه كنا ح نعيش قصه حب حلوه ..
بس احنا حاليا ف دنيا ممنوع فيها انو نكون سوا ..
اتذكرتا دكتور يوسف و البحث و طوالى قررتا اكتبو ..
كنتا عايزه اى طريقه عشان اطلع الأفكار ال ف راسي و دى كان أنسب طريقه ..
كتبتا البحث و مع انو كان طويل بس انتهيت منو سريع ..
دخلتا الورق الشنطه و نمتا طوالى ..
صحيت ع صوت ابوى قاعد جمبي ف السرير ..
نرمين:ابوى(بخلعه و قمتا ..)مالك؟!..انت كويس؟!..
محمد:م فينى شى جيت اشوفك بس!!
نرمين:(عاينتا للساعه لقيتها 2 صباحا ..)ابوى .. جيت تشوفنى حسى؟!..
محمد:و جيت اقول ليكى انى بحبك.
نرمين:...
محمد:انتى م ليكى اي ذنب ف الحصل!!!انا الوقتها اخذتا القرار و انا ..
نرمين:(قاطعتو ..)انت كمان م عندك ذنب
محمد:طيب ليه انتى لمن حسي بتعملى كده؟!..
نرمين:...
محمد:بتذكر زمان لمن كنا شباب امي ربنا يرحما قالت لي حاجه مهمه ..
قالت لي الحياه اختبارات و ف الغالب الاختبارات دي بتكون صعبه علينا ..
مرات بنحسه انو دي النهايه ٫ و مرات بنحسه انو بعدها ماف طريقه عشان نضحك تاني ..
بس ده احساسنا احنا !!
احنا البيدنا نطلعو بقول الحقيقه و لا بكذب ..
حاليا انتى بتخلى احساسك ينتصر عليك ..
مسختى ع نفسك الحياه .. و بقيت م عايشه زي الناس ..
و ماف زول ح يقدر يساعدك حتى كيان لو م انتى اديتيهو فرصه انو يساعدك ..
م معروف اموت متين بس انا عايز قبل م اموت اشوف نرمين تانيه .. نرمين قدرت تتجاوز الحاجات السيئه الحصلت!!
نرمين:...
محمد:نومي.. تصبحي ع خير❤️(و طلع ..)
قعدتا ف نص السرير و بقيت مستغربه من ابوي و من تصرفو ال حسي بس كنتا متأكده انو تصرفو ده م من فراغ .. كان ف حاجه !..
رقدتا بس م قدرتا انوم طوالى طلعتا صندق كده من دولابي ..
ختيتو ف نص السرير و فتحتو ..
#باك فلاش :
نسرين:اول حاجه دي شنو؟!..
نرمين:اول تذكره لأول سنيما مشيناها و فاتنا نص الفلم😂
نسرين:و دي شنو!!
نرمين:اول رسمه هبله حاولنا نرسما و فشلت كالعاده
نسرين:ع فكره م شينه شديد😂
نرمين:اسكتى ..
نسرين:و عايني ده اول كيس شكلاته نجيبو بالدس و احنا معاقبين
نرمين:لو عرفو ح نتعاقب زياده😂
نسرين:و دي احلى حاجه
نرمين:نسخه لمفتاح الباب عشان نطلع بالدس قبل يغيرو القفل😂😂
نسرين:ده كلو ح نختو ف الصندوق ده
نرمين:ليه ان شااء لله
نسرين:عشان نورى عيالنا بعدين كيف كنا مشاغبين😂😂
نرمين:عيالك براكي انا م عايزه اعرس😒
نسرين:اسكتى .. المهم اسمو صندوق الذكريات😂😂
نرمين:يع الله يقرفك
نسرين:نسيت لازم نخته حاجه مهمه
نرمين:اها اتفضلي ..
نسرين:(طلعت ساعه رجاليه ختته هناك ..)
نرمين:عليك الله هو حسي حشرو معانا شنو
نسرين:ع فكره كيان اهم شي ف طفولتنا❤️
نرمين:اووف من كيان كيان ..
نسرين:اسكتى .. م تغلطي ف حب حياتي لو سمحتي (و بقت خاته يدها ف قلبها و بتغني و ترقص ..)
نرمين:متخلفه😂#
رقدتا جمبه الصندوق و انا بعاين للحاجات ..
مرات الذكريات بتهزمنا ٫ غنيه ٫ لعبه و مرات خيال بمر قدامنا ..
امكن اصعب فقدان لمن نفقد ناس كانو محور كل حاجه ف حياتنا ..
انا و نسرين كنا بناكل و نلعب و نعمل الغلط سوا ..
كانت الاخت البمشي لحضنها بليل عشان انا خايفه ..
الوحيده الكنتا ضعيفه قدامها من غير خوف و من غير احس انو كده م صح ..
كانت الجزو المحتل حياتي .. و أختفا الجزو ده ف أقل من ساعه !...
قمتا من سريري و اتوضيت و صليت ركعتين و دعيت ليها هيا و امي ..
بعدها نزلتا عملتا الشاى و طلعتا جهزتا هدوم الجامعه و استحميت ..
نزلتا بعدها بنص ساعه لقيت ابوي و عمي طلعو و كيان كان طالع ..
كيان:تطور ملحوظ بقيتي تمشي براكي😂
نرمين:عشان زهجانه بس
كيان:ارح اوصلك انا
نرمين:لا عايزه اتمشى شويه
كيان:حاضر م ح اضغط عليكي ..
طلعتا و الجو كان حلو شديييد❤️اتمشيت و كنتا بعاين
بقلم نرمين طه
-٥-
كنت ماشه غرفتى كيان مسكنى من يدي ..
نرمين:مالك؟!..
كيان:م تمشي
نرمين:(رجعتا وقفتا جمبو و كنت ساكته..)
كيان:عارفه .. الكلام معاك بشبهه انو احضن غيمه او انى افضل اعاين لسماء مليانه نجوم❤️
نرمين:(عاينتا ليهو مسافه ..)انتا ..
كيان:انا!
نرمين:ليه بتعمل معاى كده
كيان:بعمل شنو؟!..
نرمين:الانتا بتعملو ده
كيان:قصدك ليه بحبك كده؟!..
نرمين:(كنتا مصدومه و ساكته ..)
كيان:(بقا بضحك و مسك يدى قوى ..)انا عايزك تعرفى انى ح اختارك دايما .. حتى و انتى منطفيه و كئيبه .. حتى و انتى م بتحبى نفسك .. م ضرورى تشوفى نفسك مميزه كفايه انا شايفك كده
نرمين:(سحبتا منو يدى و طلعتا سريع ..)
دخلتا الغرفه و قفلتا الباب و بقيت بحاول استوعب البحصل ..
زى لمن تكون ف الأرض و فجاه حاجه تاخذك فوق شدييييد ..
كلامو و تصرفاتو بعملو فينى كده ..
بياخذونى لمكان و عالم و دنيا تانيه..
قعدتا ف الأرض و بقيت بتبسم .. بعد مسافه لاحظتا انو م ممكن احب كيان و م ممكن اصلا افكر فيهو ..
امكن لو كنا ف قصه او دنيا تانيه كنا ح نعيش قصه حب حلوه ..
بس احنا حاليا ف دنيا ممنوع فيها انو نكون سوا ..
اتذكرتا دكتور يوسف و البحث و طوالى قررتا اكتبو ..
كنتا عايزه اى طريقه عشان اطلع الأفكار ال ف راسي و دى كان أنسب طريقه ..
كتبتا البحث و مع انو كان طويل بس انتهيت منو سريع ..
دخلتا الورق الشنطه و نمتا طوالى ..
صحيت ع صوت ابوى قاعد جمبي ف السرير ..
نرمين:ابوى(بخلعه و قمتا ..)مالك؟!..انت كويس؟!..
محمد:م فينى شى جيت اشوفك بس!!
نرمين:(عاينتا للساعه لقيتها 2 صباحا ..)ابوى .. جيت تشوفنى حسى؟!..
محمد:و جيت اقول ليكى انى بحبك.
نرمين:...
محمد:انتى م ليكى اي ذنب ف الحصل!!!انا الوقتها اخذتا القرار و انا ..
نرمين:(قاطعتو ..)انت كمان م عندك ذنب
محمد:طيب ليه انتى لمن حسي بتعملى كده؟!..
نرمين:...
محمد:بتذكر زمان لمن كنا شباب امي ربنا يرحما قالت لي حاجه مهمه ..
قالت لي الحياه اختبارات و ف الغالب الاختبارات دي بتكون صعبه علينا ..
مرات بنحسه انو دي النهايه ٫ و مرات بنحسه انو بعدها ماف طريقه عشان نضحك تاني ..
بس ده احساسنا احنا !!
احنا البيدنا نطلعو بقول الحقيقه و لا بكذب ..
حاليا انتى بتخلى احساسك ينتصر عليك ..
مسختى ع نفسك الحياه .. و بقيت م عايشه زي الناس ..
و ماف زول ح يقدر يساعدك حتى كيان لو م انتى اديتيهو فرصه انو يساعدك ..
م معروف اموت متين بس انا عايز قبل م اموت اشوف نرمين تانيه .. نرمين قدرت تتجاوز الحاجات السيئه الحصلت!!
نرمين:...
محمد:نومي.. تصبحي ع خير❤️(و طلع ..)
قعدتا ف نص السرير و بقيت مستغربه من ابوي و من تصرفو ال حسي بس كنتا متأكده انو تصرفو ده م من فراغ .. كان ف حاجه !..
رقدتا بس م قدرتا انوم طوالى طلعتا صندق كده من دولابي ..
ختيتو ف نص السرير و فتحتو ..
#باك فلاش :
نسرين:اول حاجه دي شنو؟!..
نرمين:اول تذكره لأول سنيما مشيناها و فاتنا نص الفلم😂
نسرين:و دي شنو!!
نرمين:اول رسمه هبله حاولنا نرسما و فشلت كالعاده
نسرين:ع فكره م شينه شديد😂
نرمين:اسكتى ..
نسرين:و عايني ده اول كيس شكلاته نجيبو بالدس و احنا معاقبين
نرمين:لو عرفو ح نتعاقب زياده😂
نسرين:و دي احلى حاجه
نرمين:نسخه لمفتاح الباب عشان نطلع بالدس قبل يغيرو القفل😂😂
نسرين:ده كلو ح نختو ف الصندوق ده
نرمين:ليه ان شااء لله
نسرين:عشان نورى عيالنا بعدين كيف كنا مشاغبين😂😂
نرمين:عيالك براكي انا م عايزه اعرس😒
نسرين:اسكتى .. المهم اسمو صندوق الذكريات😂😂
نرمين:يع الله يقرفك
نسرين:نسيت لازم نخته حاجه مهمه
نرمين:اها اتفضلي ..
نسرين:(طلعت ساعه رجاليه ختته هناك ..)
نرمين:عليك الله هو حسي حشرو معانا شنو
نسرين:ع فكره كيان اهم شي ف طفولتنا❤️
نرمين:اووف من كيان كيان ..
نسرين:اسكتى .. م تغلطي ف حب حياتي لو سمحتي (و بقت خاته يدها ف قلبها و بتغني و ترقص ..)
نرمين:متخلفه😂#
رقدتا جمبه الصندوق و انا بعاين للحاجات ..
مرات الذكريات بتهزمنا ٫ غنيه ٫ لعبه و مرات خيال بمر قدامنا ..
امكن اصعب فقدان لمن نفقد ناس كانو محور كل حاجه ف حياتنا ..
انا و نسرين كنا بناكل و نلعب و نعمل الغلط سوا ..
كانت الاخت البمشي لحضنها بليل عشان انا خايفه ..
الوحيده الكنتا ضعيفه قدامها من غير خوف و من غير احس انو كده م صح ..
كانت الجزو المحتل حياتي .. و أختفا الجزو ده ف أقل من ساعه !...
قمتا من سريري و اتوضيت و صليت ركعتين و دعيت ليها هيا و امي ..
بعدها نزلتا عملتا الشاى و طلعتا جهزتا هدوم الجامعه و استحميت ..
نزلتا بعدها بنص ساعه لقيت ابوي و عمي طلعو و كيان كان طالع ..
كيان:تطور ملحوظ بقيتي تمشي براكي😂
نرمين:عشان زهجانه بس
كيان:ارح اوصلك انا
نرمين:لا عايزه اتمشى شويه
كيان:حاضر م ح اضغط عليكي ..
طلعتا و الجو كان حلو شديييد❤️اتمشيت و كنتا بعاين
👍3
#كيان
بقلم نرمين طه
-٩-
عاينتا ل يوسف بأستغراب و مشييت ..
رجعتا البيت و كنت تعبانه شدييد اول م دخلتا الحديقه لقيت كيان ماسك سجارتو و بعاين لى ..
م كنتا ح اتكلم معاهو لمن م جا هو و مسكنى من يدي قوى ..
نرمين:كيان يدى .. انت جنيت!!
كيان:اى جنيت ي استاذه ..بسببك و بسبب تصرفاتك الطايشه دي!
نرمين:كيان م تتصرف زي كأنك عاقد علي و مسؤل مني .. انت بس ولد عمي م اكتر
كيان:(وشو بقا احمر و عروق جبهتو ظهرت و مسك يدي اقوى من اول ..)انتى ليه بتعملى كده؟!..ليه اصلا بتتعاملى معاي بالطريقه دي .. انا عمري م وعدتا نسرين بحاجه و عمري م حبيت زول زي م حبيتك !..
نرمين:انا م طلبتا منك الحب ده
كيان:ده كلامك؟!..
نرمين:اي
كيان:تمام ..(و طلع ..)
كنت بعاين ليهو لمن م ركب عربيتو و مشا بسرعه ..
احمد:نرمين .. ف شنو؟!..كيان مشا وين
نرمين:م عارفه
احمد:(اخذ نفس عميق ..)مرات احنا مفروض م نكون قاسين كده ي نرمين !..
نرمين:(عاينتا ليهو بأستغراب ..)انا ..
احمد:(قاطعنى ..)مشاعر الناس لمن تنكسر صعبه نقدر نجبرا تانى ٫ ف قصص حب بتنتهى ف كم دقيقه بس عشان تتبنى محتاجه زمن طوويل اكتر من م انتو تتخيلو ..(و دخل ..)
" صح .. العلاقات بتنتهى بثوانى و بتتبنى بصعوبه بس ف الحالتين التجاوز صعب ..
صعب نتجاوز زول اتعودنا نتكلم معاهو ..
و عنده كيان كان صعب يتجاوز خوفو ع نرمين او بطريقه تانيه م كان عايز يتجاوز خوفو و قلقو و حبو ممكن نقول مشاعرو أعتادت ع أنها (تقدم) و م كان بطلب الأمتنان ع الحاجه القدما و كأى أنسان طبيعي مصيرو يزهج و يقرر اخيرا يطالب بحقو .."
طلعتا غرفتى و كنت بجد زهجانه .. نمته طوالى و صحيت متأخر شويه ..
نزلتا لقيت البيت فاضى ٫ و انا طالعه مريت بغرفه كيان ..
م عارفه ليه كان نفسي أدخلا و فعلا ده الحصل .. دخلتا و بقيت حايمه جوا ..
كيان كان بحب النظام شديييد ٫ كان كل شى مرتب و كل شى ف حتتو ..
وقفتا مسافه قصاد دولابو .. كان ف باب من الابواب مفتوح مشييت عشان اقفلو لمحتا بانده شعر صغيره ع الطرف كده ..
م كانت غريبه علي طلعتها و بقيت بعاين مصدووومه ..
#باك فلاش " قبل 4 سنين .." :
نسرين:نرمين م ح تخسرى شى ارح نلعب شويه
نرمين:نسرين م نفسى ياخ امشي ألعبى أنتى ..
نسرين:اووف يااخ(و مشت)
كيان:(جا قعد جمبي ..)ح تفضلى قاعده كده
نرمين:انا م عارفه قعدتى دى مضايقاكم ف ايه ..(كنت بلعب ب شعرى و من غير احس البانده وقعت ..)
كيان:(قبل أخذه اخذاا هوو ..)لونها مالو عامل كده
نرمين:بحب اللون ده .. جيبها ..(و حاولتا اخذه منو لكن م قدرتا ..)اووف ياخ مالك انت غياظ كده !..
كيان:معلش الحياه كده .. دايما بتقيف مع الأقوياء😂😂😂
نرمين:كيان .. ياخ ..
كيان:...#
كنت بعاين ليها بأستغراب .. رجعتها سريع و طلعته من الغرفه مشيت غرفتى ..
" كيف ممكن زول يحب زول سنين من غير يتكلم؟!..يحتفظ بحاجاتو !...
يحاول كتير و م يزهج !..
كيف ممكن نفضل نحارب و احنا م عارفين هل الحرب دى تستاهل نعمل ده كلو عشانها و لا لا ؟!..
طييب لو كانت الأجابه لا !...
ح يحصل ايه للمشاعر الأستنزفنا كل طاقته ..
ح ترجع ٫ و لا ح تموت و خلاص؟!.."
كان ف مليون سؤال و مليون فكره ف راسي ٫ حاسه قلبي بده يلين و خايفه امشى وره احساسي ..
لبسته سريع و طلعتا الجامعه ٫ قبل م ادخل لقيت يووسف ..
يوسف:صبااح الخير💛
نرمين:صباح النور
يوسف:مالك بتقوليها من غير نفس كده !..انا اصلا مكتئب و انتى ح تخلينى أكتئب زياده
نرمين:اووف انت و الأكتئب ال ح تقتلنا بيهو ده ..
يوسف:اممم ارح نعمل شى يخلينا نعيش طيب
نرمين:شى شنو بالظبط؟!..
يوسف:يعنى .. جاتنى فكره حلوه .. نمشى؟!..
نرمين:...
يوسف:صدقينى انا صح منفسن بس وقت اللعب ح ألعب😂(مسكنى من يدي و جرانى معاهو و انا مستغربه من نفسي كيف ساكته ليهو و لتصرفاتو من غير اعمل شى !...)
مشينا برجولنا لمن وصلنا شارع كده كلو عمارات و بيووت ..
يوسف:اوريك ح اعمل ايه ..(مشا ع البيت و انا كنت مستغربه و بعاين ليهو .. اول م وصل الباب دقه الجرس و جا جارى و انا مخلوعه و واقفه قام مسك يدي و جريت معاهو ..)
نرمين:انت اكيد مجنون
يوسف:جربى ح تحسى بأحساس حلو😂صدقينى
نرمين:(ف البدايه كنتا متردده بعديين فعلا دقيت الجرس و فضلتا واقفه الا يوسف جا دقاهو تانى كتير و الناس جوه بتقول اصبرو ح نفتح😂ف اللحظه دى مسكنى و جرينا مسافه طويله اول م وقفنا هو بقا يعاين لى و انا من غير أحس انفجرتا ضحك😂 ..)
يوسف:...
ف الغالبيه احنا محتاجين حاجات تطلعنا من المود الكئيب الأحنا عيشنا نفسنا فيهو!...
محتاجين شويه جنون و شويه حماس عشان الدنيا تتجازف !..
محتاجين نفتح اغانى بصوت عالى و نرقص و محتاجين نجرى و نصرخ ..
احنا محتاجين #نضحك عشان نعيييش ..
عمرها الحياه م كانت بتتجازف و احنا قاعدين و بنبكى و مستسلمييين كده ..
احنا مفروض نبطل زعل .. امكن الوقت جا عشان " نفرح .."
مشينا انا و يوسف مطعم
بقلم نرمين طه
-٩-
عاينتا ل يوسف بأستغراب و مشييت ..
رجعتا البيت و كنت تعبانه شدييد اول م دخلتا الحديقه لقيت كيان ماسك سجارتو و بعاين لى ..
م كنتا ح اتكلم معاهو لمن م جا هو و مسكنى من يدي قوى ..
نرمين:كيان يدى .. انت جنيت!!
كيان:اى جنيت ي استاذه ..بسببك و بسبب تصرفاتك الطايشه دي!
نرمين:كيان م تتصرف زي كأنك عاقد علي و مسؤل مني .. انت بس ولد عمي م اكتر
كيان:(وشو بقا احمر و عروق جبهتو ظهرت و مسك يدي اقوى من اول ..)انتى ليه بتعملى كده؟!..ليه اصلا بتتعاملى معاي بالطريقه دي .. انا عمري م وعدتا نسرين بحاجه و عمري م حبيت زول زي م حبيتك !..
نرمين:انا م طلبتا منك الحب ده
كيان:ده كلامك؟!..
نرمين:اي
كيان:تمام ..(و طلع ..)
كنت بعاين ليهو لمن م ركب عربيتو و مشا بسرعه ..
احمد:نرمين .. ف شنو؟!..كيان مشا وين
نرمين:م عارفه
احمد:(اخذ نفس عميق ..)مرات احنا مفروض م نكون قاسين كده ي نرمين !..
نرمين:(عاينتا ليهو بأستغراب ..)انا ..
احمد:(قاطعنى ..)مشاعر الناس لمن تنكسر صعبه نقدر نجبرا تانى ٫ ف قصص حب بتنتهى ف كم دقيقه بس عشان تتبنى محتاجه زمن طوويل اكتر من م انتو تتخيلو ..(و دخل ..)
" صح .. العلاقات بتنتهى بثوانى و بتتبنى بصعوبه بس ف الحالتين التجاوز صعب ..
صعب نتجاوز زول اتعودنا نتكلم معاهو ..
و عنده كيان كان صعب يتجاوز خوفو ع نرمين او بطريقه تانيه م كان عايز يتجاوز خوفو و قلقو و حبو ممكن نقول مشاعرو أعتادت ع أنها (تقدم) و م كان بطلب الأمتنان ع الحاجه القدما و كأى أنسان طبيعي مصيرو يزهج و يقرر اخيرا يطالب بحقو .."
طلعتا غرفتى و كنت بجد زهجانه .. نمته طوالى و صحيت متأخر شويه ..
نزلتا لقيت البيت فاضى ٫ و انا طالعه مريت بغرفه كيان ..
م عارفه ليه كان نفسي أدخلا و فعلا ده الحصل .. دخلتا و بقيت حايمه جوا ..
كيان كان بحب النظام شديييد ٫ كان كل شى مرتب و كل شى ف حتتو ..
وقفتا مسافه قصاد دولابو .. كان ف باب من الابواب مفتوح مشييت عشان اقفلو لمحتا بانده شعر صغيره ع الطرف كده ..
م كانت غريبه علي طلعتها و بقيت بعاين مصدووومه ..
#باك فلاش " قبل 4 سنين .." :
نسرين:نرمين م ح تخسرى شى ارح نلعب شويه
نرمين:نسرين م نفسى ياخ امشي ألعبى أنتى ..
نسرين:اووف يااخ(و مشت)
كيان:(جا قعد جمبي ..)ح تفضلى قاعده كده
نرمين:انا م عارفه قعدتى دى مضايقاكم ف ايه ..(كنت بلعب ب شعرى و من غير احس البانده وقعت ..)
كيان:(قبل أخذه اخذاا هوو ..)لونها مالو عامل كده
نرمين:بحب اللون ده .. جيبها ..(و حاولتا اخذه منو لكن م قدرتا ..)اووف ياخ مالك انت غياظ كده !..
كيان:معلش الحياه كده .. دايما بتقيف مع الأقوياء😂😂😂
نرمين:كيان .. ياخ ..
كيان:...#
كنت بعاين ليها بأستغراب .. رجعتها سريع و طلعته من الغرفه مشيت غرفتى ..
" كيف ممكن زول يحب زول سنين من غير يتكلم؟!..يحتفظ بحاجاتو !...
يحاول كتير و م يزهج !..
كيف ممكن نفضل نحارب و احنا م عارفين هل الحرب دى تستاهل نعمل ده كلو عشانها و لا لا ؟!..
طييب لو كانت الأجابه لا !...
ح يحصل ايه للمشاعر الأستنزفنا كل طاقته ..
ح ترجع ٫ و لا ح تموت و خلاص؟!.."
كان ف مليون سؤال و مليون فكره ف راسي ٫ حاسه قلبي بده يلين و خايفه امشى وره احساسي ..
لبسته سريع و طلعتا الجامعه ٫ قبل م ادخل لقيت يووسف ..
يوسف:صبااح الخير💛
نرمين:صباح النور
يوسف:مالك بتقوليها من غير نفس كده !..انا اصلا مكتئب و انتى ح تخلينى أكتئب زياده
نرمين:اووف انت و الأكتئب ال ح تقتلنا بيهو ده ..
يوسف:اممم ارح نعمل شى يخلينا نعيش طيب
نرمين:شى شنو بالظبط؟!..
يوسف:يعنى .. جاتنى فكره حلوه .. نمشى؟!..
نرمين:...
يوسف:صدقينى انا صح منفسن بس وقت اللعب ح ألعب😂(مسكنى من يدي و جرانى معاهو و انا مستغربه من نفسي كيف ساكته ليهو و لتصرفاتو من غير اعمل شى !...)
مشينا برجولنا لمن وصلنا شارع كده كلو عمارات و بيووت ..
يوسف:اوريك ح اعمل ايه ..(مشا ع البيت و انا كنت مستغربه و بعاين ليهو .. اول م وصل الباب دقه الجرس و جا جارى و انا مخلوعه و واقفه قام مسك يدي و جريت معاهو ..)
نرمين:انت اكيد مجنون
يوسف:جربى ح تحسى بأحساس حلو😂صدقينى
نرمين:(ف البدايه كنتا متردده بعديين فعلا دقيت الجرس و فضلتا واقفه الا يوسف جا دقاهو تانى كتير و الناس جوه بتقول اصبرو ح نفتح😂ف اللحظه دى مسكنى و جرينا مسافه طويله اول م وقفنا هو بقا يعاين لى و انا من غير أحس انفجرتا ضحك😂 ..)
يوسف:...
ف الغالبيه احنا محتاجين حاجات تطلعنا من المود الكئيب الأحنا عيشنا نفسنا فيهو!...
محتاجين شويه جنون و شويه حماس عشان الدنيا تتجازف !..
محتاجين نفتح اغانى بصوت عالى و نرقص و محتاجين نجرى و نصرخ ..
احنا محتاجين #نضحك عشان نعيييش ..
عمرها الحياه م كانت بتتجازف و احنا قاعدين و بنبكى و مستسلمييين كده ..
احنا مفروض نبطل زعل .. امكن الوقت جا عشان " نفرح .."
مشينا انا و يوسف مطعم
👍3
فاهمو .. انتى زعلانه ع مرض عمك و لا ..
نرمين:زعلانه لانو كيان خاطرو ح يتكسر و ..(فجأه لاحظتا لنفسي و سكته ..)
يوسف:يعني القصه كيان !..
نرمين:...
كيان جا و وقف يعاين لينا من بعيد و احنا واقفين ..
نرمين:م عارفه .. كيان وقف معاي كتير و لازم اقيف معاهو و ..
يوسف:تقيفي معاهو عشان وقف معاك و لا عشان حاجه تانيه
نرمين:حاجه تانيه شنو؟!..كيان ولد عمى بس
يوسف:اهاا
كيان:معلش ع المقاطعه بس م عرفتينا ع الاستاذ ..
نرمين:كيان ..
كيان:بديتى تتعرفى ع ناس جديده ماشاء لله تطور برضو!
نرمين:ده يوسف ..
يوسف:(عاين ليهو من فوق لمن تحت ..)كان نفسي اشوفك و الله
كيان:شفتنى خلاص!يلا ي استاذه
نرمين:(مسكنى من يدى و هنا حسيت يوسف زعل شدييد بس م قدرتا اعمل شى و طلعتا مع كياان ..)ليه عملتا كده .. يوسف بس ..
كيان:(قاطعنى و كان زهجان شديييد ..)بس اسكتى .. اسكتى بس ي نرميين!(و دخل غرفه ابوهو ..)
انا كنت واقفه و م عارفه اعمل شنو؟!..
كالعاده الضياع البعيشنى فيهو كيان عمرى م عرفتا أخلص منو ..
كيان دخل و سلم ع ابوهو و قعد يعاين ليهم ..
كيان:توسل كانت عايزه تقول لى شي يخصك ي ابوى!بس ف اخر لحظه غيرت رأيها و بعدها انت جيت هنا .. ف شنو؟!..
احمد:م عارف توسل مالا .. بس
كيان:ابوي .. الله يخليك وريني الحاصل بس !..انت عارف انا بكرهه الكذب كيف
احمد:....
كيان:ابوي هيا حاجه حصلت و انتهت ٫ وريني عشان اكون ف الصوره ..
احمد:عارف نفسي غلطه ي كيان بس و الله كنت خايف عليك ..
كيان:...
#باك فلاش :
كيان كان بتناقش مع توسل نقاش حاد و جاط شدييد قفل الخط ف وشها و خته تلفونو و طلع من البيت ..
احمد كان قاعد ف البيت و تلفون كيان نهائ م سكت .. كل دقيقتين مكالمه ف النهايه رده ع اخر مكالمه و قبل يتكلم توسل بقت تبكي ..
توسل:انت لو عايز تتخلى عني م مشكله .. بس ولدك ال ف بطني ح يحصل ليهو شنو؟!..
ابو كيان كان بسمع كلامها مخلوع .. طوالى قفل الخط و بقا بستغفر و من غير يحس دخل الواتس لقا منها رساله :
" عايز الطفل ده و لا لا ؟!.."
و بعدها رسلت :
" ع حسب ردك ح توضح لي حااجات كتيره .. و لو قلتا م عايزو أوعدك اني م اجييب السيره دي تاني .. "
احمد من غير يحسه رده :
" م عايزو " ..
و توسل ردت :
" تمام .."
ابو كيان مسح الرسايل الاخيره و طلع من الواتس و خته التلفون و بقا قاعد و م مستوعب العملو ده بس كان كل همو يبعد توسل من كيان ..
لانو كان متأكد انو توسل م شبهو و م ح تسعدو نهائ ..#
كيان:كيف تعمل كده؟!..كيف ي ابوي تعمل فيني كده😡😡(و بقا بصرخ و كسر الكبايه الجمبو ..)كيف تقتل ولدي و حفيدك اللسه م جا الحياه؟!..كيف قلبك اصلا بسمح ليك تسكت كده بعد العملتو كيف؟!..
" كان الأمر يحتاج القليل لينجح و لكننا بكثرته هدمناه ."🖤
نرمين:زعلانه لانو كيان خاطرو ح يتكسر و ..(فجأه لاحظتا لنفسي و سكته ..)
يوسف:يعني القصه كيان !..
نرمين:...
كيان جا و وقف يعاين لينا من بعيد و احنا واقفين ..
نرمين:م عارفه .. كيان وقف معاي كتير و لازم اقيف معاهو و ..
يوسف:تقيفي معاهو عشان وقف معاك و لا عشان حاجه تانيه
نرمين:حاجه تانيه شنو؟!..كيان ولد عمى بس
يوسف:اهاا
كيان:معلش ع المقاطعه بس م عرفتينا ع الاستاذ ..
نرمين:كيان ..
كيان:بديتى تتعرفى ع ناس جديده ماشاء لله تطور برضو!
نرمين:ده يوسف ..
يوسف:(عاين ليهو من فوق لمن تحت ..)كان نفسي اشوفك و الله
كيان:شفتنى خلاص!يلا ي استاذه
نرمين:(مسكنى من يدى و هنا حسيت يوسف زعل شدييد بس م قدرتا اعمل شى و طلعتا مع كياان ..)ليه عملتا كده .. يوسف بس ..
كيان:(قاطعنى و كان زهجان شديييد ..)بس اسكتى .. اسكتى بس ي نرميين!(و دخل غرفه ابوهو ..)
انا كنت واقفه و م عارفه اعمل شنو؟!..
كالعاده الضياع البعيشنى فيهو كيان عمرى م عرفتا أخلص منو ..
كيان دخل و سلم ع ابوهو و قعد يعاين ليهم ..
كيان:توسل كانت عايزه تقول لى شي يخصك ي ابوى!بس ف اخر لحظه غيرت رأيها و بعدها انت جيت هنا .. ف شنو؟!..
احمد:م عارف توسل مالا .. بس
كيان:ابوي .. الله يخليك وريني الحاصل بس !..انت عارف انا بكرهه الكذب كيف
احمد:....
كيان:ابوي هيا حاجه حصلت و انتهت ٫ وريني عشان اكون ف الصوره ..
احمد:عارف نفسي غلطه ي كيان بس و الله كنت خايف عليك ..
كيان:...
#باك فلاش :
كيان كان بتناقش مع توسل نقاش حاد و جاط شدييد قفل الخط ف وشها و خته تلفونو و طلع من البيت ..
احمد كان قاعد ف البيت و تلفون كيان نهائ م سكت .. كل دقيقتين مكالمه ف النهايه رده ع اخر مكالمه و قبل يتكلم توسل بقت تبكي ..
توسل:انت لو عايز تتخلى عني م مشكله .. بس ولدك ال ف بطني ح يحصل ليهو شنو؟!..
ابو كيان كان بسمع كلامها مخلوع .. طوالى قفل الخط و بقا بستغفر و من غير يحس دخل الواتس لقا منها رساله :
" عايز الطفل ده و لا لا ؟!.."
و بعدها رسلت :
" ع حسب ردك ح توضح لي حااجات كتيره .. و لو قلتا م عايزو أوعدك اني م اجييب السيره دي تاني .. "
احمد من غير يحسه رده :
" م عايزو " ..
و توسل ردت :
" تمام .."
ابو كيان مسح الرسايل الاخيره و طلع من الواتس و خته التلفون و بقا قاعد و م مستوعب العملو ده بس كان كل همو يبعد توسل من كيان ..
لانو كان متأكد انو توسل م شبهو و م ح تسعدو نهائ ..#
كيان:كيف تعمل كده؟!..كيف ي ابوي تعمل فيني كده😡😡(و بقا بصرخ و كسر الكبايه الجمبو ..)كيف تقتل ولدي و حفيدك اللسه م جا الحياه؟!..كيف قلبك اصلا بسمح ليك تسكت كده بعد العملتو كيف؟!..
" كان الأمر يحتاج القليل لينجح و لكننا بكثرته هدمناه ."🖤
👍2
#كيان
بقلم نرمين طه
-١٢-
مشيت ل يوسف ع حسب وصفو لي لمن وصلتا بيت كده صغير ..
ضربته ل يوسف و طلع لي بره ..
نرمين:ف شنو؟!..
يوسف:ح احكي ليك القصه بأختصار ٫ بت عمي م كويسه خليكي معاها بس لممن احل الجوطه طيب؟!..
نرمين:بس ..
يوسف:يلا يلا تعالى
نرمين:(دخلتا وراهو لمن وصلتا غرفه كده كانت مقفوله بالمفتاح.. ناده ام البت فتحتا لينا و كانت بتبكي لمن بتتنهد ..)يوسف ف شنو فهمتي طيب!!!(اول م دخلتا و شفتا المنظر بقيت ساكته ٫ كانت بت عمرها بكون 18 سنه قاعده و مضربه و وشها مورم و راقده ف الارض ..)يوسف ده شنو!
يوسف:م بقدر اخليها مع زول غيرك .. بس خليكي معاها لمن اجي طيب؟!..
نرمين:(كنت خايفه شويه ..)طييب ..(دخلتا الغرفه و يوسف قفل الباب وراي .. مشيت عليها و قعدتا جمبها كان حالته بجد تحنن ٫ و بتبكي بطريقه فظيعه ..)ممكن اعرف اسمك ايه طيب؟!..طيب ف شنو؟!..احكي لي امكن اساعدك!..
_تساعديني؟!..
نرمين:ليه لا؟!..انتى بس وريني مالك .. ماف شي ..
_(قاطعتني و هيا بتصرخ ..)ماف شي م عندو حل!!لا ف😭ف الاهل المتخلفين ال م بعرفو شي عن المشاعر .. ف المجتمع الغبي ال م بعرف شي غير قلنا و قالو .. ف حاجه اسمها بت و بت بتموت كل يوم عشان بس م لاقيه اقل حقوقها😭هو احنا اتخلقنا عشان نتعذب؟!..هو احنا " غلطه " ؟!..
نرمين:احنا م غلطه و مستحيل اي انسان اتخلق يكون غلطه
_طيب ليه بحصل كده؟!..ليه خانقننا كده؟!..انا عملتا شنو؟!..حبيت بس!!حبيت انسان بس م غلطه معاهو وين المشكله؟!..ليه أتضرب كده؟!..ليه اتعامل كأني حيوانه و أتحبس كده؟!..ليه يجى البعيد عشان يكون ارحم لي من ابوي و اخواني لي؟!..هو الحب عيب و لا الاهل و لا مجتمعنا وريني الغلط وين فيهم؟!..😭😭😭
نرمين:(مسكتها و حضنتها و بقيت ببكي معاها ..)
انا كمان نفسي اعرف ليه؟!..
ليه احنا البلد الوحيده العندنا الحب عيب؟!..
م بنختلف انو ف حاجات بتحصل بأسم الحب هيا العيب بس احنا م ممكن نعيب المشاعر ف حد زاتها بسبب ناس م قدروها !...
الغلط م ف الحب و لا ممكن نقول انو ف الاهل لانو اهلنا خايفين علينا ٫ صح تحت مسمى الخوف بدمرو حاجات حلوه ف حياتنا بس هما م قادرين يتقبلو الحااجات الدخلت ف جيلنا ٫ م بنقدر نخته الذنب فيهم لانو ببساطه هما عاشو حياه مختلفه عن حياتنا ..
احنا م ممكن نرجع ل وره و نعيش حياتم و هما كمان م ممكن نجبرم انو يتقبلو حياتنا لانو ببساطه هما شايفنها " غلط " ..
بس الغلط الحقيقي ف مجتمعنا احنا ..
الغلط لمن يجو اهل يتصرفو بعنف مع وحده كل العملتو انها " عاشت " ..
الغلط لمن نضرب و نشتم و نعمل اي شي كعب لوحده بس قررت " تحب " ..
مجتمعنا علمنا نكون قاسين رغم انو الرسول عليه افضل الصلاه و السلام قال :
" و رفقا بالقوارير .."🖤
كسرو القوارير بعدك ي رسول الله ٫ عذبوهم و م راعو لمشاعرم ..
بقيت بحاول اهديها بس نهائ م كانت دايره تسكت و لا تهدى ..
بعد شويه دخل يوسف و لقاني ببكي معاها و حالتي اكعب من حالته كمان ..
يوسف:انا جبتك تهديها م تنهارى معاها !!!
نرمين:ليه ي يوسف عملو كده💔
يوسف:قومو كدي .. و ي ساره ابوكي عايزك بره
ساره:م بمشي ليهو لو اموت😭
يوسف:ساره ابوكي ح يتفاهم معاكي براحه م تخافي!
نرمين:براحه شنو م شايف شكلها!
يوسف:نرمين اسكتي .. عايني انا اتكلمتا معاهو ي ساره و قال لو الولد جا و اتقدم ح يوافق
ساره:بجد؟!..احلف ي يوسف
يوسف:و الله
ساره:(قامت بسرعه ..)يعني اقنعتو؟!.. يعني ح اعرسو خلاص و ابوي م ح يرفض
يوسف:اتكلمي مع ابوكي اول و كلو خير بس انتى خليكي قويه!..
ساره طلعت من الغرفه و هيا بتعرج و ماشه بالقوه و شكلها بجد يقطع القلب ..
نرمين:(بعد شفتها مشت ..)ده شنو ي يوسف؟!..كيف اب يعمل كده ف بتو؟!..هانت عليهو للدرجه دي!!
يوسف:الانفعال مرات بخلينا م نشوف قدامنا
نرمين:يوسف احنا م ف العصر الحجري
يوسف:للأسف بس احنا ف السودان!..
انا و يوسف طلعنا و صوره البت ديك م قادره اطلعا من بالى ..
نرمين:ي رب اموره تتسهل .. بس قطعت لي قلبي ..
يوسف:خلاص حسي سيبينا من ده .. قبيل مالك؟!..ضربتي عشان حاجه صح؟!.
نرمين:انسى ..
يوسف:نرمين
نرمين:خلينا نقعد طيب لاني تعبانه ..
يوسف:ارح ي ستى اعزمك احلى فطور
نرمين:ارح ..
مشينا و قعدنا ف مطعم قريب و طلبنا اكل ..
يوسف:بتحبيهو؟!..
نرمين:نعم!!
يوسف:كيان .. بتحبيهو؟!..
نرمين:...
يوسف:من متين؟!..
نرمين:من زمان!
يوسف:طيب ليه بتعملى كده؟!..
نرمين:كان مفروض اخبى مشاعرى دايما !..
كنت انا البضحى ف قصتنا عشان نسرين ..
#باك فلاش :
نسرين:هو ليه بعمل فيني كده؟!..ليه م حاسس بمشاعري دي كلها!!انا تعبتا .. و ح اموت لو كيان م بقا لي😭
نرمين:(حضنتها قوي ..)اهدي ي نسرين .. هو م اخر واحد ف الدنيا..
نسرين:اخر واحد بالنسبه لي .. لو بقا لغيري انا بموت ي نرمين افهميني😭#
يوسف:نرمين انا فاهمك بس نسرين ماتت
نرمين:نسرين م ماتت ي يوسف
يوسف:كيف يعني؟!..
نرمين:..
عنده كيان :
بقلم نرمين طه
-١٢-
مشيت ل يوسف ع حسب وصفو لي لمن وصلتا بيت كده صغير ..
ضربته ل يوسف و طلع لي بره ..
نرمين:ف شنو؟!..
يوسف:ح احكي ليك القصه بأختصار ٫ بت عمي م كويسه خليكي معاها بس لممن احل الجوطه طيب؟!..
نرمين:بس ..
يوسف:يلا يلا تعالى
نرمين:(دخلتا وراهو لمن وصلتا غرفه كده كانت مقفوله بالمفتاح.. ناده ام البت فتحتا لينا و كانت بتبكي لمن بتتنهد ..)يوسف ف شنو فهمتي طيب!!!(اول م دخلتا و شفتا المنظر بقيت ساكته ٫ كانت بت عمرها بكون 18 سنه قاعده و مضربه و وشها مورم و راقده ف الارض ..)يوسف ده شنو!
يوسف:م بقدر اخليها مع زول غيرك .. بس خليكي معاها لمن اجي طيب؟!..
نرمين:(كنت خايفه شويه ..)طييب ..(دخلتا الغرفه و يوسف قفل الباب وراي .. مشيت عليها و قعدتا جمبها كان حالته بجد تحنن ٫ و بتبكي بطريقه فظيعه ..)ممكن اعرف اسمك ايه طيب؟!..طيب ف شنو؟!..احكي لي امكن اساعدك!..
_تساعديني؟!..
نرمين:ليه لا؟!..انتى بس وريني مالك .. ماف شي ..
_(قاطعتني و هيا بتصرخ ..)ماف شي م عندو حل!!لا ف😭ف الاهل المتخلفين ال م بعرفو شي عن المشاعر .. ف المجتمع الغبي ال م بعرف شي غير قلنا و قالو .. ف حاجه اسمها بت و بت بتموت كل يوم عشان بس م لاقيه اقل حقوقها😭هو احنا اتخلقنا عشان نتعذب؟!..هو احنا " غلطه " ؟!..
نرمين:احنا م غلطه و مستحيل اي انسان اتخلق يكون غلطه
_طيب ليه بحصل كده؟!..ليه خانقننا كده؟!..انا عملتا شنو؟!..حبيت بس!!حبيت انسان بس م غلطه معاهو وين المشكله؟!..ليه أتضرب كده؟!..ليه اتعامل كأني حيوانه و أتحبس كده؟!..ليه يجى البعيد عشان يكون ارحم لي من ابوي و اخواني لي؟!..هو الحب عيب و لا الاهل و لا مجتمعنا وريني الغلط وين فيهم؟!..😭😭😭
نرمين:(مسكتها و حضنتها و بقيت ببكي معاها ..)
انا كمان نفسي اعرف ليه؟!..
ليه احنا البلد الوحيده العندنا الحب عيب؟!..
م بنختلف انو ف حاجات بتحصل بأسم الحب هيا العيب بس احنا م ممكن نعيب المشاعر ف حد زاتها بسبب ناس م قدروها !...
الغلط م ف الحب و لا ممكن نقول انو ف الاهل لانو اهلنا خايفين علينا ٫ صح تحت مسمى الخوف بدمرو حاجات حلوه ف حياتنا بس هما م قادرين يتقبلو الحااجات الدخلت ف جيلنا ٫ م بنقدر نخته الذنب فيهم لانو ببساطه هما عاشو حياه مختلفه عن حياتنا ..
احنا م ممكن نرجع ل وره و نعيش حياتم و هما كمان م ممكن نجبرم انو يتقبلو حياتنا لانو ببساطه هما شايفنها " غلط " ..
بس الغلط الحقيقي ف مجتمعنا احنا ..
الغلط لمن يجو اهل يتصرفو بعنف مع وحده كل العملتو انها " عاشت " ..
الغلط لمن نضرب و نشتم و نعمل اي شي كعب لوحده بس قررت " تحب " ..
مجتمعنا علمنا نكون قاسين رغم انو الرسول عليه افضل الصلاه و السلام قال :
" و رفقا بالقوارير .."🖤
كسرو القوارير بعدك ي رسول الله ٫ عذبوهم و م راعو لمشاعرم ..
بقيت بحاول اهديها بس نهائ م كانت دايره تسكت و لا تهدى ..
بعد شويه دخل يوسف و لقاني ببكي معاها و حالتي اكعب من حالته كمان ..
يوسف:انا جبتك تهديها م تنهارى معاها !!!
نرمين:ليه ي يوسف عملو كده💔
يوسف:قومو كدي .. و ي ساره ابوكي عايزك بره
ساره:م بمشي ليهو لو اموت😭
يوسف:ساره ابوكي ح يتفاهم معاكي براحه م تخافي!
نرمين:براحه شنو م شايف شكلها!
يوسف:نرمين اسكتي .. عايني انا اتكلمتا معاهو ي ساره و قال لو الولد جا و اتقدم ح يوافق
ساره:بجد؟!..احلف ي يوسف
يوسف:و الله
ساره:(قامت بسرعه ..)يعني اقنعتو؟!.. يعني ح اعرسو خلاص و ابوي م ح يرفض
يوسف:اتكلمي مع ابوكي اول و كلو خير بس انتى خليكي قويه!..
ساره طلعت من الغرفه و هيا بتعرج و ماشه بالقوه و شكلها بجد يقطع القلب ..
نرمين:(بعد شفتها مشت ..)ده شنو ي يوسف؟!..كيف اب يعمل كده ف بتو؟!..هانت عليهو للدرجه دي!!
يوسف:الانفعال مرات بخلينا م نشوف قدامنا
نرمين:يوسف احنا م ف العصر الحجري
يوسف:للأسف بس احنا ف السودان!..
انا و يوسف طلعنا و صوره البت ديك م قادره اطلعا من بالى ..
نرمين:ي رب اموره تتسهل .. بس قطعت لي قلبي ..
يوسف:خلاص حسي سيبينا من ده .. قبيل مالك؟!..ضربتي عشان حاجه صح؟!.
نرمين:انسى ..
يوسف:نرمين
نرمين:خلينا نقعد طيب لاني تعبانه ..
يوسف:ارح ي ستى اعزمك احلى فطور
نرمين:ارح ..
مشينا و قعدنا ف مطعم قريب و طلبنا اكل ..
يوسف:بتحبيهو؟!..
نرمين:نعم!!
يوسف:كيان .. بتحبيهو؟!..
نرمين:...
يوسف:من متين؟!..
نرمين:من زمان!
يوسف:طيب ليه بتعملى كده؟!..
نرمين:كان مفروض اخبى مشاعرى دايما !..
كنت انا البضحى ف قصتنا عشان نسرين ..
#باك فلاش :
نسرين:هو ليه بعمل فيني كده؟!..ليه م حاسس بمشاعري دي كلها!!انا تعبتا .. و ح اموت لو كيان م بقا لي😭
نرمين:(حضنتها قوي ..)اهدي ي نسرين .. هو م اخر واحد ف الدنيا..
نسرين:اخر واحد بالنسبه لي .. لو بقا لغيري انا بموت ي نرمين افهميني😭#
يوسف:نرمين انا فاهمك بس نسرين ماتت
نرمين:نسرين م ماتت ي يوسف
يوسف:كيف يعني؟!..
نرمين:..
عنده كيان :
👍3
#كيان
بقلم نرمين طه
-١٤-
يوسف رجع و كان زهجان شديييد ..
كيان اتفاجئ ب الكلام القلتو و بقا يعاين لي بأستغراب ..
كيان:نرمين انتى جاده و لا بتتهابلي؟!..
نرمين:جاده و الله😂
كيان:نرمين .. عارفه نفسك بتقولي شنو صح؟!..
نرمين:صح
كيان:يعني انتى حسي ..
نرمين:(قاطعتو ..)انا حسي قررتا ابدى من جديد معاك ..
كيان:(مسك يدي قوي و كان ساكت ..)
نرمين:بديت اخاف .. مالك بتعاين لي كده
كيان:م قادر اصدق انو انتى نرمين ..
نرمين:تعبتا من اني اهرب من مشاعري !..قررتا أعيش ..
كيان:انا بحبك .. بحبك شدييد
نرمين:عارفه
كيان:(خته راسو ف كتفى و اتنهد تنهيده طويله ..)اها نعقد متين؟!..
نرمين(اول م قال كده انا بقيت بضحك و هو بعاين لي و جادي ..)
كيان:بطلى ضحك حسي بكره تغيري رأيك 😒
نرمين:انت مجنون😂
كيان:اتخيلي حسي نجيب الفستان و ...
بقا بخطط معاي و متحمس و انا بضحك فيهو😂ف النهايه شتمني و قال لي انتى اصلا م زوله عرس😂 ..
قعدنا فتره طويله شديد و كلها كانت ضحك ..
اول مره انا و كيان نقعد قعده زي دي ..
اول مره أنسى كل حاجه و اقرر قرار زي ده ..
كيان زي المغرب كده طلع عشان يجيب عمي من المستشفي و انا طلعتا عشان اطمن يوسف ..
زعلتا شديد لاني نسيتو و م كنتا عارفه ح اقول ليهو شنو ..
رده لي و صوتو كان كعب عدييل ...
يوسف:اها
نرمين:يوسف معلش ..
يوسف:(قاطعني ..)م مشكله
نرمين:خليني افهمك ..
يوسف:ماف داعي ..
نرمين:يوسف ف شنو حسي
يوسف:ف اني قلقتا عليكي و انتى م هامك اصلا .. ف انك انانيه بس
نرمين:...
يوسف:مش قلتى م بتقدرى تخوني اختك!!و م بتقدري تحبي حبيب اختك!!
نرمين:انت عرفتا ..
يوسف:(قاطعني ..)بتكلم معاكي بعدين ي نرمين ..(و قفل الخط ..)
الحاجه ال م عارفنها عني اني مجنونه بالتفكير .. بفكر ف كل حاجه..
بفكر ف ال ممكن يحصل و ف ال م يحصل و كل شي حرفيا ..
التفكير مرض !..
حتي بعد قررتا رجعتا حسي افكر ..
بعد مسافه جو ناس ابوي و كانو فرحانين حتى انا مستغربه مالم جو فرحانين كده !..
قعدتاا معاهم شويه بعدين طلعتا غرفتي و كيان جا وراي ..
كيان:نرمين
نرمين:اها
كيان:العملتيهو ده م غلط!!اقل حاجه ممكن تقديمها عشان اختك تكون مبسوطه هيا انك انتى تكوني مبسوطه❤️
نرمين:(ابتسمتا ليهو و دخلتا الغرفه .. رقدتا انوم و بقيت بتذكر نسرين .. م عارفه كيف بس قمتا متضايقه شدييد طلعتا بره لقيت ناس البيت كلهم نامو ..)
دخلتا الغرفه و ضربتا ل يوسف و الساعه كانت 11 ..
يوسف:اي ي نرمين
نرمين:تعال
يوسف:وين
نرمين:البيت ..
يوسف:ف شنو؟!..
نرمين:عايزاك ..💔
يوسف:..
يوسف قفل و جاني بعد ساعه كده ..
دخل الحديقه لقاني قاعده و سرحانه ..
يوسف:مالك ي نرمين
نرمين:ح احكي ليك قصتي ٫ مش كان نفسك تسمعه كامله!!..
بعد حصل الحادث نقلونا المستشفى ..
اول م وصلنا المستشفى امي كانت اصلا متوفيه💔
كان فاضل انا و نسرين ..
دخلونا غرفه العمليات ..
انا كان الضرر كلو واقع ف قلبي و نسرين كان الضرر ف الجهاز التنفسى و الرئه و ف الراس ..
كان ف حديده ضاغطه ع الرئه و بسبب الحدديده دي الدم اتلوث و م كان ف أمل انو ينقذوها لانو خسرت دم كتير و لانو كل الطرق كانت ح تسبب موتها ف النهايه ..
انا وقتها قلبي كان ح يقيف و كل الكنتا محتاجه ليهو قلب !!
الدكتور م اتردد و لا ثانيه و مشا لأبوي و كلمو بكل حاجه و اني محتاجه نقل قلب و طبعا القلوب م بتتلقى بالساهل😂
و انو وقتي ضيق و مافي غير طريقه وحده !..
عرفتها؟!..
يوسف:(كان بعاين لي و مخلوع ..)
نرمين:طلبو من ابوي يوقع انو موافق ع نقل القلب من بتو نسرين ل بتو نرمين ..(سكته مسافه بعدين تميت ..)ابوي ف البدايه رفض كيف ممكن يقتل وحده من بناتو بيدو ..
بس الدكاتره شرحو ليهو انو لو م عمل كده الاتنين ح نموت ..
ابوي بعد تعب وافق و فعلا ده الحصل ..
ف خمسه دقايق شالو قلب نسرين و بكده نسرين " ماتت " و ف ربع ساعه ختو قلبها فيني و بكده انا " عشته " ..
20 دقيقه حولت كل حياتنا ..
مش قلتا ليك نسرين عايشه !!
لانها جواي قاعده ي يوسف ..و لانو انا حاليا بحب بقلب اختي و لانو انا فعلا انسانه سيئه لاني بحبه الانسان ال كانت بتحبو ي يوسف💔💔💔
يوسف:...
نرمين:ابوي م انقذني اليوم داك .. ابوي قتلني .. قتلنى مع نسرين ..
#باك فلاش :
نرمين:ابوي كيف تعمل كده😭😭انا كان اهون علي اموت من العيشه دي
محمد:ي بتي دي حكمه ربنا .. ماف زول بموت ناقص عمر ..
نرمين:لا .. انا قتلتا اختي .. انا السبب .. انت كيف عايزني اعيش و اختي ميته بسببي😭كانت بتتنفس .. كان قلبها بضرب جواها انتا الخليتهم يشيلو قلبها و يقتلوها .. انتا ..#
يوسف:نرمين
نرمين:ابوي م عندو ذنب💔بس امكن كان ف طريقه ممكن ينقذوها بيها💔
يوسف:...
نرمين:م قدرنا نقعد ف كندا بعد الحصل .. ابوي جابني هنا عشان انسى.. بس وريني كيف ح انسى و قلب نسرين جواي انا؟!..كنت بشوفها ف كل مكان .. اتعالجتا عنده دكتور
بقلم نرمين طه
-١٤-
يوسف رجع و كان زهجان شديييد ..
كيان اتفاجئ ب الكلام القلتو و بقا يعاين لي بأستغراب ..
كيان:نرمين انتى جاده و لا بتتهابلي؟!..
نرمين:جاده و الله😂
كيان:نرمين .. عارفه نفسك بتقولي شنو صح؟!..
نرمين:صح
كيان:يعني انتى حسي ..
نرمين:(قاطعتو ..)انا حسي قررتا ابدى من جديد معاك ..
كيان:(مسك يدي قوي و كان ساكت ..)
نرمين:بديت اخاف .. مالك بتعاين لي كده
كيان:م قادر اصدق انو انتى نرمين ..
نرمين:تعبتا من اني اهرب من مشاعري !..قررتا أعيش ..
كيان:انا بحبك .. بحبك شدييد
نرمين:عارفه
كيان:(خته راسو ف كتفى و اتنهد تنهيده طويله ..)اها نعقد متين؟!..
نرمين(اول م قال كده انا بقيت بضحك و هو بعاين لي و جادي ..)
كيان:بطلى ضحك حسي بكره تغيري رأيك 😒
نرمين:انت مجنون😂
كيان:اتخيلي حسي نجيب الفستان و ...
بقا بخطط معاي و متحمس و انا بضحك فيهو😂ف النهايه شتمني و قال لي انتى اصلا م زوله عرس😂 ..
قعدنا فتره طويله شديد و كلها كانت ضحك ..
اول مره انا و كيان نقعد قعده زي دي ..
اول مره أنسى كل حاجه و اقرر قرار زي ده ..
كيان زي المغرب كده طلع عشان يجيب عمي من المستشفي و انا طلعتا عشان اطمن يوسف ..
زعلتا شديد لاني نسيتو و م كنتا عارفه ح اقول ليهو شنو ..
رده لي و صوتو كان كعب عدييل ...
يوسف:اها
نرمين:يوسف معلش ..
يوسف:(قاطعني ..)م مشكله
نرمين:خليني افهمك ..
يوسف:ماف داعي ..
نرمين:يوسف ف شنو حسي
يوسف:ف اني قلقتا عليكي و انتى م هامك اصلا .. ف انك انانيه بس
نرمين:...
يوسف:مش قلتى م بتقدرى تخوني اختك!!و م بتقدري تحبي حبيب اختك!!
نرمين:انت عرفتا ..
يوسف:(قاطعني ..)بتكلم معاكي بعدين ي نرمين ..(و قفل الخط ..)
الحاجه ال م عارفنها عني اني مجنونه بالتفكير .. بفكر ف كل حاجه..
بفكر ف ال ممكن يحصل و ف ال م يحصل و كل شي حرفيا ..
التفكير مرض !..
حتي بعد قررتا رجعتا حسي افكر ..
بعد مسافه جو ناس ابوي و كانو فرحانين حتى انا مستغربه مالم جو فرحانين كده !..
قعدتاا معاهم شويه بعدين طلعتا غرفتي و كيان جا وراي ..
كيان:نرمين
نرمين:اها
كيان:العملتيهو ده م غلط!!اقل حاجه ممكن تقديمها عشان اختك تكون مبسوطه هيا انك انتى تكوني مبسوطه❤️
نرمين:(ابتسمتا ليهو و دخلتا الغرفه .. رقدتا انوم و بقيت بتذكر نسرين .. م عارفه كيف بس قمتا متضايقه شدييد طلعتا بره لقيت ناس البيت كلهم نامو ..)
دخلتا الغرفه و ضربتا ل يوسف و الساعه كانت 11 ..
يوسف:اي ي نرمين
نرمين:تعال
يوسف:وين
نرمين:البيت ..
يوسف:ف شنو؟!..
نرمين:عايزاك ..💔
يوسف:..
يوسف قفل و جاني بعد ساعه كده ..
دخل الحديقه لقاني قاعده و سرحانه ..
يوسف:مالك ي نرمين
نرمين:ح احكي ليك قصتي ٫ مش كان نفسك تسمعه كامله!!..
بعد حصل الحادث نقلونا المستشفى ..
اول م وصلنا المستشفى امي كانت اصلا متوفيه💔
كان فاضل انا و نسرين ..
دخلونا غرفه العمليات ..
انا كان الضرر كلو واقع ف قلبي و نسرين كان الضرر ف الجهاز التنفسى و الرئه و ف الراس ..
كان ف حديده ضاغطه ع الرئه و بسبب الحدديده دي الدم اتلوث و م كان ف أمل انو ينقذوها لانو خسرت دم كتير و لانو كل الطرق كانت ح تسبب موتها ف النهايه ..
انا وقتها قلبي كان ح يقيف و كل الكنتا محتاجه ليهو قلب !!
الدكتور م اتردد و لا ثانيه و مشا لأبوي و كلمو بكل حاجه و اني محتاجه نقل قلب و طبعا القلوب م بتتلقى بالساهل😂
و انو وقتي ضيق و مافي غير طريقه وحده !..
عرفتها؟!..
يوسف:(كان بعاين لي و مخلوع ..)
نرمين:طلبو من ابوي يوقع انو موافق ع نقل القلب من بتو نسرين ل بتو نرمين ..(سكته مسافه بعدين تميت ..)ابوي ف البدايه رفض كيف ممكن يقتل وحده من بناتو بيدو ..
بس الدكاتره شرحو ليهو انو لو م عمل كده الاتنين ح نموت ..
ابوي بعد تعب وافق و فعلا ده الحصل ..
ف خمسه دقايق شالو قلب نسرين و بكده نسرين " ماتت " و ف ربع ساعه ختو قلبها فيني و بكده انا " عشته " ..
20 دقيقه حولت كل حياتنا ..
مش قلتا ليك نسرين عايشه !!
لانها جواي قاعده ي يوسف ..و لانو انا حاليا بحب بقلب اختي و لانو انا فعلا انسانه سيئه لاني بحبه الانسان ال كانت بتحبو ي يوسف💔💔💔
يوسف:...
نرمين:ابوي م انقذني اليوم داك .. ابوي قتلني .. قتلنى مع نسرين ..
#باك فلاش :
نرمين:ابوي كيف تعمل كده😭😭انا كان اهون علي اموت من العيشه دي
محمد:ي بتي دي حكمه ربنا .. ماف زول بموت ناقص عمر ..
نرمين:لا .. انا قتلتا اختي .. انا السبب .. انت كيف عايزني اعيش و اختي ميته بسببي😭كانت بتتنفس .. كان قلبها بضرب جواها انتا الخليتهم يشيلو قلبها و يقتلوها .. انتا ..#
يوسف:نرمين
نرمين:ابوي م عندو ذنب💔بس امكن كان ف طريقه ممكن ينقذوها بيها💔
يوسف:...
نرمين:م قدرنا نقعد ف كندا بعد الحصل .. ابوي جابني هنا عشان انسى.. بس وريني كيف ح انسى و قلب نسرين جواي انا؟!..كنت بشوفها ف كل مكان .. اتعالجتا عنده دكتور
👍3
افراد أسرته ، نفر ، نفر .. يعني ! تتعدد الاسباب بالنسبه لي بس بيني و بينكم انا عارفة السبب ! ليه انحنا مشهورين في حلتنا !
ما عشان انحنا اسرة قديمة في الحلة دي ، ولا عشان وضعنا الاجتماعي رهيب و لا الحاجات الممكن توصلنا للنقطة دي !!
للأمانه (انا) السبب ، و دا حتستكشفوه براكم معانا لي قدام !
و في الدور التاني اللي كان مختلف شوية من الدور التحت ، كان ظاهر فيهو الاهتمام والمثاليه في الفرش و كل شي بيعكس روح البيت بس كمان خيالكم م يروح بعيد لانه ف النهايه مستوانا متسوط و يمكن اقل بي خطوتين تلاته ...... والتفاصيل كفيلة بالباقي !!
(وانا بغير ملابسي ، باب غرفتي اتفتخ ، و كانت امي )
امنية !!
تعالي خشي ! .. الله ! حاتقيفي كدا يعني يا امي !
وانتي من متين بيهمك امري ! شوفي تلفونك انا ضربت ليك كم مرة !!
تلفوني كان صامت و كنت ملتهية بالونسة مع سمر .. و ليه ما بيهمني امرك يا امي ! في شنو ؟، عملت شنو غلط المرة دي ؟
— كمان بتسألي ! كلامك مع عمك !دا ما غلط ؟
اهااا عمي ، لحق يجي يشكي ليكي ! ما تعبو ! كل يوم والتاني جاينك يشتكو بتك عملت و بتك سوت و بتك فعلت و بتك تركت ! وين الغلط وريني انا ما شحدت منهم !
للمرة الالف ! احترمي عمك يا امنية م تنسى انه في مقام ابوكي و عايشين تحت ظله ! ما ممكن معاكي انا تعبته ، عمايلك الفاتت دي كلها كوم و العملتيهو مع عمك دا كوم تاني ! اسمعي هنا ،، تنزلي تعتذري ليهووو و تنسي الفي راسك دا نهائي فاهمه ولا لا !!
امي ! انتي لحد متين حتفضلي عايشه كدا ؟ متين حتاخدي قرار يا امي ؟ حياتك كلها ماشة حسب ترتيب ابوي ليها في حياتو و حتى بعد مماتو ! لحد متين حنفضل تحت رحمة عمي ! كل البعملو لينا انه يجدع لينا كم مليم كل شهر و شكراً على كدا !
شوفي يا امي ااي انا قليلة ادب زي ما بقولو عني الناس ، و زي ما عمي تحديداً بيقول عني كدا ! و انا ما حأمشي و اعتذر ليهو لاني ما عملت حاجة غلط ! كل العملتو طالبتا بي نصيبي انا ! واخواني كان ما عايزين حقهم هم احرار !
اليسمعك بتقولي كدا يقول عمك معذبنا ولا حابسنا !! اسمعي هنا ! انا سكته ليكي كتير و انتي اتماديتي ، لا عمك لا اولاده ما قصرو معانا في حاجة عشان تطالبي بي حقك !
للاسف يا امي انا طموحي اكبر من مجرد اني اقبل اعيش العيشه دي يا امي ، و انتو كلكم ما فاهمني ! دا م زمن بتاع قعاد و فرض و تقبل لي حاجة هي ما مفروضه علينا و بي يدنا نغيرها ، دا زمن قروش يا امي ، قروووش و بس ! عندك قروش تبقى فوق ما عندك قروش تبقى تحت ! و انا بصراحة مكاني فووووق و فوق شديد كمان .
يا بت انتي غبية ! فتحي عقلك دا يا امنية ! القروش ما كل حاجة ! القروش ما بتجيب ليك حب الناس ما بتجيب ليكي اهل ! يا امنية انا وصلت الحد منك و تعبته و كل مرة اقول حتكبري و تعقلي و انتي ماشه العكس كل ما تكبري كل ما بتبقى اصعب اكتر ! حني علي يا بتي وشي بقى قدر السمسمة من كلام اهلك والناس عليكي !
خليني بي راسي طيب ، عشان ما اتعبك لاني ما دايرة ليكي التعب يا امي ! انا دايرة حقي القانوني ما طلبت حاجة فوق مقدرتهم وهما عندهم الحمدلله ، دايرة حقي الخلاهو لي ابوي ، دايرة اسافر اطفش برا البلد دي انا يا امي !
انتي ما طبيعيه ! بس وريني بي ياتو منطق عايزة المصنع دا يتفرتق و يتباع عشان يدوك حقك انتي ! البيت دا كلو عايش من المصنع دا ، انتي غبية ؟ وبعدين سفر شنو التسافريهو وانتي بت براك !! اعقلي واركزي وختي عقلك دا في نص راسك ، وقدامك خيارين يا امنية ، يا تنزلي لي عمك و تعتذري ليهو يا اما الخيار التاني و انتي عارفاهو كوووووويس ! ( رجعت لي ورا وقفلت باب غرفتي)
** امي ... دقيقه ..امي قصدك شنو انتي ؟؟؟
#باك
#للأستكانة 💕
مبارك عليكم الشهر و ربنا يحقق ليكم همس الدواخل و جهر الخواطر يارب ..
#سحر_سمير ..
ما عشان انحنا اسرة قديمة في الحلة دي ، ولا عشان وضعنا الاجتماعي رهيب و لا الحاجات الممكن توصلنا للنقطة دي !!
للأمانه (انا) السبب ، و دا حتستكشفوه براكم معانا لي قدام !
و في الدور التاني اللي كان مختلف شوية من الدور التحت ، كان ظاهر فيهو الاهتمام والمثاليه في الفرش و كل شي بيعكس روح البيت بس كمان خيالكم م يروح بعيد لانه ف النهايه مستوانا متسوط و يمكن اقل بي خطوتين تلاته ...... والتفاصيل كفيلة بالباقي !!
(وانا بغير ملابسي ، باب غرفتي اتفتخ ، و كانت امي )
امنية !!
تعالي خشي ! .. الله ! حاتقيفي كدا يعني يا امي !
وانتي من متين بيهمك امري ! شوفي تلفونك انا ضربت ليك كم مرة !!
تلفوني كان صامت و كنت ملتهية بالونسة مع سمر .. و ليه ما بيهمني امرك يا امي ! في شنو ؟، عملت شنو غلط المرة دي ؟
— كمان بتسألي ! كلامك مع عمك !دا ما غلط ؟
اهااا عمي ، لحق يجي يشكي ليكي ! ما تعبو ! كل يوم والتاني جاينك يشتكو بتك عملت و بتك سوت و بتك فعلت و بتك تركت ! وين الغلط وريني انا ما شحدت منهم !
للمرة الالف ! احترمي عمك يا امنية م تنسى انه في مقام ابوكي و عايشين تحت ظله ! ما ممكن معاكي انا تعبته ، عمايلك الفاتت دي كلها كوم و العملتيهو مع عمك دا كوم تاني ! اسمعي هنا ،، تنزلي تعتذري ليهووو و تنسي الفي راسك دا نهائي فاهمه ولا لا !!
امي ! انتي لحد متين حتفضلي عايشه كدا ؟ متين حتاخدي قرار يا امي ؟ حياتك كلها ماشة حسب ترتيب ابوي ليها في حياتو و حتى بعد مماتو ! لحد متين حنفضل تحت رحمة عمي ! كل البعملو لينا انه يجدع لينا كم مليم كل شهر و شكراً على كدا !
شوفي يا امي ااي انا قليلة ادب زي ما بقولو عني الناس ، و زي ما عمي تحديداً بيقول عني كدا ! و انا ما حأمشي و اعتذر ليهو لاني ما عملت حاجة غلط ! كل العملتو طالبتا بي نصيبي انا ! واخواني كان ما عايزين حقهم هم احرار !
اليسمعك بتقولي كدا يقول عمك معذبنا ولا حابسنا !! اسمعي هنا ! انا سكته ليكي كتير و انتي اتماديتي ، لا عمك لا اولاده ما قصرو معانا في حاجة عشان تطالبي بي حقك !
للاسف يا امي انا طموحي اكبر من مجرد اني اقبل اعيش العيشه دي يا امي ، و انتو كلكم ما فاهمني ! دا م زمن بتاع قعاد و فرض و تقبل لي حاجة هي ما مفروضه علينا و بي يدنا نغيرها ، دا زمن قروش يا امي ، قروووش و بس ! عندك قروش تبقى فوق ما عندك قروش تبقى تحت ! و انا بصراحة مكاني فووووق و فوق شديد كمان .
يا بت انتي غبية ! فتحي عقلك دا يا امنية ! القروش ما كل حاجة ! القروش ما بتجيب ليك حب الناس ما بتجيب ليكي اهل ! يا امنية انا وصلت الحد منك و تعبته و كل مرة اقول حتكبري و تعقلي و انتي ماشه العكس كل ما تكبري كل ما بتبقى اصعب اكتر ! حني علي يا بتي وشي بقى قدر السمسمة من كلام اهلك والناس عليكي !
خليني بي راسي طيب ، عشان ما اتعبك لاني ما دايرة ليكي التعب يا امي ! انا دايرة حقي القانوني ما طلبت حاجة فوق مقدرتهم وهما عندهم الحمدلله ، دايرة حقي الخلاهو لي ابوي ، دايرة اسافر اطفش برا البلد دي انا يا امي !
انتي ما طبيعيه ! بس وريني بي ياتو منطق عايزة المصنع دا يتفرتق و يتباع عشان يدوك حقك انتي ! البيت دا كلو عايش من المصنع دا ، انتي غبية ؟ وبعدين سفر شنو التسافريهو وانتي بت براك !! اعقلي واركزي وختي عقلك دا في نص راسك ، وقدامك خيارين يا امنية ، يا تنزلي لي عمك و تعتذري ليهو يا اما الخيار التاني و انتي عارفاهو كوووووويس ! ( رجعت لي ورا وقفلت باب غرفتي)
** امي ... دقيقه ..امي قصدك شنو انتي ؟؟؟
#باك
#للأستكانة 💕
مبارك عليكم الشهر و ربنا يحقق ليكم همس الدواخل و جهر الخواطر يارب ..
#سحر_سمير ..
👍3
وقتو .. يلا يا غالية انا كمان ماشي على اموري دعواتك يا ست الكل ...
*ربنا يحفظك ويغطي عليك ويكفيكم من شر الطريق يارب ...
*بعد ساعتين *
#باك_للاستككانة♡...
يتبع ..
#سحر_سمير
*ربنا يحفظك ويغطي عليك ويكفيكم من شر الطريق يارب ...
*بعد ساعتين *
#باك_للاستككانة♡...
يتبع ..
#سحر_سمير
،كلمت امي إني جاية زيارة بس م كلمتها بالسبب الحقيقي قلت لحدي م أصلها ...
رابع يوم من المشكلة أنا كنت في المطار وداخلة علي صالة المغادرة ،سامعة صوت بت بتقول فرحة؟ إتلفت لقيتها بت صغيرة، قالت لي إنتي فرحة ؟قلت ليها ايوة ،مدت لي ظرف قالت لي معليش وجرت، فتحت الظرف💔 لقيتها ورقة الطلاق 💔 يعني خلاص أي شي إنتهي ،ماعارفة بس ماحسيت ب أي شعور في وقتها، ك أني كنت مجردة !💔...
وصلنا 💙 انا كان معاي عنوان البيت علشان م معاي شريحة خط، طلعت لقيت لي بتاع تاكسي سوداني ،قلت ليهو ياعم ممكن توصلني العنوان دة؟ قال لي كويس يابتي أساساً قريب من هنا، رفع لي شنطتي وإتحركنا، قال لي مالك الظاهر عليك مهمومة كدة يابتي! الدنيا دي مامستاهلة تزعلي عليها ،أي حاجة بنمر بيها دي كلها إختبارات من رب العالمين، ف لازم إنت تكون صبور وتنجح في كل الإختبارات دي، وبعد أي حاجة كعبة في حياتنا ربنا دايماً بيكون مخبي لينا الحلو💙 ف إنتي ماتخلي الحزن دة يسيطر عليك وعيشي حياتك وأعملي العاوزة تعمليهو، وماتعصي ربنا وأدعي بكل إلحاح لأي شي نفسك فيهو، وشوفي ربنا ح يقيف معاك كيف💙 قلت شكراً ليك بالجد ياعمي وكلامك كلو صح ربنا يسعدك دنيا وأخرة، إبتسم قال امين يابتي وربنا يهنيك في حياتك ويسعدك يارب، وإنتي حلوة ياخ وشك دة أفرديهوا شوية، ضحكت ليهو وقلت ليهو إن شاء الله 💙"وأنا بسمع في كلام العم دة حسيت ك إنو بيعرف اي حاجة عني وبيحاول يوصل لي معلومة ،وفعلاً وصلها لي، قلت سبحان الله ك أني بس كنت محتاجة الكلام دة !💙 قال لي وصلنا يابتي، قلت ليهو شكراً ليك، جيت أطلع ليهو القروش، قال لي لا يابتي ماعاوزها والله خليها معاك، قلت ليهو لا ياعم م تخاف انا عاملة حسابي ومغيرة العملة،قال لي انا حلفت، نزل لي شنطتي ومشي، "قلت بالله هو لسة في ناس طيبين كدة! "💙
لقيت نفسي واقفة قدام فلة كبيرة شدييد ومن شفتها إتذكرتها....
فلاش باك :
أبوي دي شنو الصورة دي؟ دة بيتنا الجديد، منتظرنك تخلصي الجامعة وح نمشي السعودية،ضحكت قلت ليهو ي ابوي بعد أخلص الجامعة ياداب المعط ح يبدآ انا عندي حاجات كثيرة وكبيرة لازم أحققها ،عاين بي ب إبتسامة قال لي أحلامك دي كلها ح تحققيها إن شاء الله وح تتذكري كلامي دة ،قلت ليهو إن شاء الله، قلت ليهو يعني الفلة الحلوة دي ح تروح ساي؟ قال لي ح نمشي اجازات وح نسوي ليك فيها عرسك، ضحكت وقلت ليهو عرس م ظنيت بس الاجازات حلوو ،قال لي ح نمشي مع بعض إن شاء الله ،قلت ليهو طيب إن شاء الله💙 ....
#باك
حسيت علي دموعي بتنزل وانا واقفة في مكاني وبعاين للفلة،غمضت عيوني إستغفرت ومسحت دموعي وضربت الجرس، فتحت لي الباب الحبشية، قلت ليها وين ماما نفحات؟ قالت لي ماما نفهات جوة، قلت ليها طيب طييب اسكتي ساي وتعالي وراي، سامعة صوت ماما بتقول ليها مين ياماندلين؟ يابت! ماندلين؟ ،بس جيت ظاهرة ليها وصرخت مااااماا💙 من الصدمة ختت يدها علي خشمها وبقت تعاين لي بس، ضحكت قلت ليها م مشتاقة لي يعني؟ قالت لي بتي، طوالي جريت عليها حضنتها 💙معارفة لكم فترة انا وماما ماسكين بعض وبنبكي ،بس العارفاهو في وقتها إني كنت بحاجة للحضن دة شدييد وفاقداهو💔،بقيت ابكككي وابكي بحرقة، لحدي مابقت تهدي فيني هي💔 قلت ليها ماما كويسة إنتي؟ قالت لي كويسسسة كويسة يابتي، إنتي كيفك، قلت ليها انا تمام الحمدالله،قلت ليها مشتاقة ليك والله، وبقينا نبكي من ثاني، 💔،قالت لي كفاية كفاية يابتي، مسحت دموعي وقالت لي ماحددتي لي إنك جاية متين بالظبط عشان كدة إتفاجاءت، ووينو صهيب م جاء معاك إفتكرتوا ح يجي! قلت ليها ماما انا تعبانة بجد وح أحكي ليك بعدين ككككلل شي، قالت ان شاء الله خير، طيب ارح معاي اطلعك غرفتك، نادت واحدة من البنات ترفع معاها الشنطة قلت ليها خليها انا بشيلها معاها، طلعنا الغرفة ،قلت ليها مرهقة ح أخذ لي حمام، قالت لي طيب اجييب ليك العصير وأجي، قلت ليها طيب ..
طلعت من الحمام لقيتها قاعدة وخاتة لي الكباية ،شربت منها شوية ،قلت ليها ماما عاوزة انوم علي رجليك ،قالت لي تعالي يابتي ،رقدتني علي رجولها وبتمسح علي شعري، بعدها ماحسيت علي نفسي نمت متين او كيف، أمان وراحة بالجد كنت فاقداها!💙💔.....
#يتبع
إقتباسهة
"ما إشتدّت وتعسّرت وإستحالت، إلا واستُسهلت وتيسّرت وإستهانت."!💙
#farha_ishag 💙
رابع يوم من المشكلة أنا كنت في المطار وداخلة علي صالة المغادرة ،سامعة صوت بت بتقول فرحة؟ إتلفت لقيتها بت صغيرة، قالت لي إنتي فرحة ؟قلت ليها ايوة ،مدت لي ظرف قالت لي معليش وجرت، فتحت الظرف💔 لقيتها ورقة الطلاق 💔 يعني خلاص أي شي إنتهي ،ماعارفة بس ماحسيت ب أي شعور في وقتها، ك أني كنت مجردة !💔...
وصلنا 💙 انا كان معاي عنوان البيت علشان م معاي شريحة خط، طلعت لقيت لي بتاع تاكسي سوداني ،قلت ليهو ياعم ممكن توصلني العنوان دة؟ قال لي كويس يابتي أساساً قريب من هنا، رفع لي شنطتي وإتحركنا، قال لي مالك الظاهر عليك مهمومة كدة يابتي! الدنيا دي مامستاهلة تزعلي عليها ،أي حاجة بنمر بيها دي كلها إختبارات من رب العالمين، ف لازم إنت تكون صبور وتنجح في كل الإختبارات دي، وبعد أي حاجة كعبة في حياتنا ربنا دايماً بيكون مخبي لينا الحلو💙 ف إنتي ماتخلي الحزن دة يسيطر عليك وعيشي حياتك وأعملي العاوزة تعمليهو، وماتعصي ربنا وأدعي بكل إلحاح لأي شي نفسك فيهو، وشوفي ربنا ح يقيف معاك كيف💙 قلت شكراً ليك بالجد ياعمي وكلامك كلو صح ربنا يسعدك دنيا وأخرة، إبتسم قال امين يابتي وربنا يهنيك في حياتك ويسعدك يارب، وإنتي حلوة ياخ وشك دة أفرديهوا شوية، ضحكت ليهو وقلت ليهو إن شاء الله 💙"وأنا بسمع في كلام العم دة حسيت ك إنو بيعرف اي حاجة عني وبيحاول يوصل لي معلومة ،وفعلاً وصلها لي، قلت سبحان الله ك أني بس كنت محتاجة الكلام دة !💙 قال لي وصلنا يابتي، قلت ليهو شكراً ليك، جيت أطلع ليهو القروش، قال لي لا يابتي ماعاوزها والله خليها معاك، قلت ليهو لا ياعم م تخاف انا عاملة حسابي ومغيرة العملة،قال لي انا حلفت، نزل لي شنطتي ومشي، "قلت بالله هو لسة في ناس طيبين كدة! "💙
لقيت نفسي واقفة قدام فلة كبيرة شدييد ومن شفتها إتذكرتها....
فلاش باك :
أبوي دي شنو الصورة دي؟ دة بيتنا الجديد، منتظرنك تخلصي الجامعة وح نمشي السعودية،ضحكت قلت ليهو ي ابوي بعد أخلص الجامعة ياداب المعط ح يبدآ انا عندي حاجات كثيرة وكبيرة لازم أحققها ،عاين بي ب إبتسامة قال لي أحلامك دي كلها ح تحققيها إن شاء الله وح تتذكري كلامي دة ،قلت ليهو إن شاء الله، قلت ليهو يعني الفلة الحلوة دي ح تروح ساي؟ قال لي ح نمشي اجازات وح نسوي ليك فيها عرسك، ضحكت وقلت ليهو عرس م ظنيت بس الاجازات حلوو ،قال لي ح نمشي مع بعض إن شاء الله ،قلت ليهو طيب إن شاء الله💙 ....
#باك
حسيت علي دموعي بتنزل وانا واقفة في مكاني وبعاين للفلة،غمضت عيوني إستغفرت ومسحت دموعي وضربت الجرس، فتحت لي الباب الحبشية، قلت ليها وين ماما نفحات؟ قالت لي ماما نفهات جوة، قلت ليها طيب طييب اسكتي ساي وتعالي وراي، سامعة صوت ماما بتقول ليها مين ياماندلين؟ يابت! ماندلين؟ ،بس جيت ظاهرة ليها وصرخت مااااماا💙 من الصدمة ختت يدها علي خشمها وبقت تعاين لي بس، ضحكت قلت ليها م مشتاقة لي يعني؟ قالت لي بتي، طوالي جريت عليها حضنتها 💙معارفة لكم فترة انا وماما ماسكين بعض وبنبكي ،بس العارفاهو في وقتها إني كنت بحاجة للحضن دة شدييد وفاقداهو💔،بقيت ابكككي وابكي بحرقة، لحدي مابقت تهدي فيني هي💔 قلت ليها ماما كويسة إنتي؟ قالت لي كويسسسة كويسة يابتي، إنتي كيفك، قلت ليها انا تمام الحمدالله،قلت ليها مشتاقة ليك والله، وبقينا نبكي من ثاني، 💔،قالت لي كفاية كفاية يابتي، مسحت دموعي وقالت لي ماحددتي لي إنك جاية متين بالظبط عشان كدة إتفاجاءت، ووينو صهيب م جاء معاك إفتكرتوا ح يجي! قلت ليها ماما انا تعبانة بجد وح أحكي ليك بعدين ككككلل شي، قالت ان شاء الله خير، طيب ارح معاي اطلعك غرفتك، نادت واحدة من البنات ترفع معاها الشنطة قلت ليها خليها انا بشيلها معاها، طلعنا الغرفة ،قلت ليها مرهقة ح أخذ لي حمام، قالت لي طيب اجييب ليك العصير وأجي، قلت ليها طيب ..
طلعت من الحمام لقيتها قاعدة وخاتة لي الكباية ،شربت منها شوية ،قلت ليها ماما عاوزة انوم علي رجليك ،قالت لي تعالي يابتي ،رقدتني علي رجولها وبتمسح علي شعري، بعدها ماحسيت علي نفسي نمت متين او كيف، أمان وراحة بالجد كنت فاقداها!💙💔.....
#يتبع
إقتباسهة
"ما إشتدّت وتعسّرت وإستحالت، إلا واستُسهلت وتيسّرت وإستهانت."!💙
#farha_ishag 💙
👍1
محمد:نور ادخلى جوه خلاص
نور:(عاينت لي مسافه ..)خلى بالك من نفسك
فارس:م تخافي عليها ، هيا و معاي م بجيها شي .💗
نرمين:اصلا ماف زول بقدر يعمل لي شي ، م تخافي
نور:تمام ..(و دخلت طوالى ..)
محمد:نرمين ..
نرمين:عاين ، م تتكلم بس !..
من الليله و من ساعه حصل العقد ده ..
أنا لا بتك و لا أنتا ابوي ..
محمد:...
نرمين:انتا رميتني هناك و حسي م تسأل عني خالص(و ركبتا العربيه طوالى ..)
فارس:م تاخذ ف خاطرك زعلانه شويه ، بكره بترضا ، ف النهايه هيا عنيده زيك😉(و ركب طوالى ..)
ركب جمبي و السواق سايق ..
فارس:بالمناسبه ح نسافر قريب .. تركيا !...متذكره؟!..
#باك_فلاش :
(نرمين:حلم حياتي أمشي تركيا😂
فارس:م كتيره عليك ..
نرمين:تركيا م كتيره علي؟!..تركيا دي كتيره ع اي زول😂
فارس:انتى الكتيره ع اي زول و الله🖤
نرمين:بطل .. م تخجلني
فارس:خلاص سكته .)
فارس:كانت ايام جميله
نرمين:(عاينتا ليهو بأستفزاز ..)كانت أسوء ايام ..
فضلنا ساكتين لمن وصلنا بيت كبير ف حي شبهه فاضي ..
فارس:انزلى يلا
نرمين:(كنتا خايفه شديد بس حاولتا أظهر اني عاديه ..)
نزلتا و دخلنا جوه كان ف زي ٥ رجال متوزعين ف الحديقه و لابسين أسود ..
دخلتا جوه لقيت ف واحد مستني فارس ..
فارس:أطلعي فوق غرفتك !..
نرمين:...
طلعتا و كنتا خايفه شديد ، قعدتا و بقيت بفكر ف الحاصل ده ..
تحت عنده فارس :
فارس:منورنا و الله
سعيد:العملتو ده غلط
فارس:عملتا شنو انا؟!..عرستا بس
سعيد:فارس .. عمر م ح يسكت ليك .. معقول انت لسه عايش ف قصه ليها ٥ سنين !!
فارس:لالا .. نرمين م أنتقام !..
نرمين حب ، أنا حبيتها و لمن أحب شي م بخليهو ..
سعيد:انت دمرتا حياة البت
فارس:ح اصلح ليها حياتها و ح اخليها تنسى اي شى م تخاف !..🖤
عنده نرمين :
ف نص سرحتي دي تلفوني ضرب .. كان رقم غريب ..
نرمين:الو ..
عمر:نرمين
نرمين:عمر😭😭عمر وين انتا انا خايفه شديد😭
عمر:أهدى و روقي
نرمين:اهدى كيف يعني؟!..عمر الناس ديل عقدو😭انا بقيت مرتو
عمر:م مرتو !!ماف عرس بحصل بالغصب ..
حسي عايز اعرف ف كم واحد لمن جيتو داخلين البيت
نرمين:خمسه أمكن ..
عمر:تمام .. الليله المووضوع ده ح يخلص
نرمين:ح تعمل شنو!!
عمر:ح أقتلو!..
نرمين:...
بعد قفلتا من عمر خوفى زاد و حسيت قلبي ح يطلع من مكانو ..
فارس:سرحانه وين
نرمين:(قمتا مخلوعه ..)دخلتا متين انتا
فارس:(قرب علي ..)ليه السؤال!!كنتى بتعملي شي غلط؟!..
نرمين:...
فارس:نرمين انا ح اخذك معاي اي مكان .. حتى الموت!!
نرمين:انتا مريض
فارس:لا و الله .. انا اعمل شنو لو حبيتك زي المجنون؟!..ده م ذنبي
نرمين:لو بتحبني خليني امشي
فارس:مستحيل .. انتى قدرك مربوط ب قدري .. حسي غيري هدومك و أرتاحي ح أجهز الاكل و ح نقضى يوم حلو سوا .
نرمين:...
فارس:شاطره ..
اول م طلع انا مسكتا تلفوني ضربتا ل عمر بس كان مقفول ..
نرمين:ي رب م يكون جادي .. كيف يعني يقتلو!!
غيرتا هدومي و قعدتا زي ساعتين كده قصاد الشباك كان الوضع عادي شديد بس قبل اتحرك من مكاني بشويه شفتا الرجال الكانو واقفين بره مشو ..
الدنيا قريب للمغرب و الوضع هادى شديد ..
كنتا متأكده انو ف شي غلط ح يحصل و متأكده انو الليله ف زول ح يموت !..
نزلتا تحت لقيت نفسو الراجل بتاع قبيل قاعد ..
سعيد:نرمين
نرمين:انت منو؟!..
سعيد:م مهم .. انتى كويسه؟!..
نرمين:كأنى شفتك ف مكان!!
سعيد:(أبتسم لي ..)أمكن ..
نرمين:(عاينتا للباب ..)
سعيد:م تفكرى تهربي .. فارس ح يجيبك لو مشيتي تحت الارض
نرمين:امممم .. يعني اعيش ف الجحيم ده غصب؟!..
سعيد:م ح تعيشي ف الجحيم م تخافي برضو .. عمر م بخليكي
نرمين:عمر .. ح يجي صح؟!.
سعيد:م كان نفسي اشوف القصه بتتكرر
نرمين:قصه شنو؟!..
سعيد:ان شاء لله المره دي الموضوع ينتهي من غير موت
نرمين:موت شنو؟!..انتا بتتكلم عن شنو اصلا؟!..
فارس:لا انا كده بغير .. بتتكلم مع مرتى و تقول شنو ي سعيد😂
سعيد:بنتعرف .. لكن انتهينا
فارس:م تتعرف ع حاجات م حقتك .. بتحصل مشاكل
سعيد:ماشي اصلا ..(عاين لي مسافه بعدين مشا طوالى ..)
نرمين:ده منو؟!..
فارس:صاحب قديم .. ارح ناكل
نرمين:م عايزه
فارس:(مسكني من يدي ..)م تقولي لي م عايزه .. بزعل و لمن ازعل ح ازعلك ، و انا م عايز ازعلك !..(و دخلني المطبخ ..)
قعدنا ف السفره و كان مجهز اكل كتير ..
فارس:ارح أكلى ..
نرمين:الرجال البره مشو وين؟!..
فارس:عايزين يفضو لينا البيت عشان ناخذ راحتنا ..
نرمين:...
فارس:انا قلتا ليهم يمشو .. اصلا ماف زول عارف اننا هنا ..
نرمين:و ال كان بره
فارس:سعيد اكتر انسان بحفظ السر و اكتر انسان ممكن أثق فيهو ..
نرمين:امممم
فارس:بحبك ..
نرمين:نعم؟!..
فارس:كل م افكر انك ممكن تبقى لغيري بجن ..
نرمين:انا اصلا م ليك
فارس:انتى لى .. مرتي
نرمين:العقد ده م معناتو اني خلاص حقتك .. هو لو انا من جوه م متقبلاك فايده العقد ده شنو؟!..
نور:(عاينت لي مسافه ..)خلى بالك من نفسك
فارس:م تخافي عليها ، هيا و معاي م بجيها شي .💗
نرمين:اصلا ماف زول بقدر يعمل لي شي ، م تخافي
نور:تمام ..(و دخلت طوالى ..)
محمد:نرمين ..
نرمين:عاين ، م تتكلم بس !..
من الليله و من ساعه حصل العقد ده ..
أنا لا بتك و لا أنتا ابوي ..
محمد:...
نرمين:انتا رميتني هناك و حسي م تسأل عني خالص(و ركبتا العربيه طوالى ..)
فارس:م تاخذ ف خاطرك زعلانه شويه ، بكره بترضا ، ف النهايه هيا عنيده زيك😉(و ركب طوالى ..)
ركب جمبي و السواق سايق ..
فارس:بالمناسبه ح نسافر قريب .. تركيا !...متذكره؟!..
#باك_فلاش :
(نرمين:حلم حياتي أمشي تركيا😂
فارس:م كتيره عليك ..
نرمين:تركيا م كتيره علي؟!..تركيا دي كتيره ع اي زول😂
فارس:انتى الكتيره ع اي زول و الله🖤
نرمين:بطل .. م تخجلني
فارس:خلاص سكته .)
فارس:كانت ايام جميله
نرمين:(عاينتا ليهو بأستفزاز ..)كانت أسوء ايام ..
فضلنا ساكتين لمن وصلنا بيت كبير ف حي شبهه فاضي ..
فارس:انزلى يلا
نرمين:(كنتا خايفه شديد بس حاولتا أظهر اني عاديه ..)
نزلتا و دخلنا جوه كان ف زي ٥ رجال متوزعين ف الحديقه و لابسين أسود ..
دخلتا جوه لقيت ف واحد مستني فارس ..
فارس:أطلعي فوق غرفتك !..
نرمين:...
طلعتا و كنتا خايفه شديد ، قعدتا و بقيت بفكر ف الحاصل ده ..
تحت عنده فارس :
فارس:منورنا و الله
سعيد:العملتو ده غلط
فارس:عملتا شنو انا؟!..عرستا بس
سعيد:فارس .. عمر م ح يسكت ليك .. معقول انت لسه عايش ف قصه ليها ٥ سنين !!
فارس:لالا .. نرمين م أنتقام !..
نرمين حب ، أنا حبيتها و لمن أحب شي م بخليهو ..
سعيد:انت دمرتا حياة البت
فارس:ح اصلح ليها حياتها و ح اخليها تنسى اي شى م تخاف !..🖤
عنده نرمين :
ف نص سرحتي دي تلفوني ضرب .. كان رقم غريب ..
نرمين:الو ..
عمر:نرمين
نرمين:عمر😭😭عمر وين انتا انا خايفه شديد😭
عمر:أهدى و روقي
نرمين:اهدى كيف يعني؟!..عمر الناس ديل عقدو😭انا بقيت مرتو
عمر:م مرتو !!ماف عرس بحصل بالغصب ..
حسي عايز اعرف ف كم واحد لمن جيتو داخلين البيت
نرمين:خمسه أمكن ..
عمر:تمام .. الليله المووضوع ده ح يخلص
نرمين:ح تعمل شنو!!
عمر:ح أقتلو!..
نرمين:...
بعد قفلتا من عمر خوفى زاد و حسيت قلبي ح يطلع من مكانو ..
فارس:سرحانه وين
نرمين:(قمتا مخلوعه ..)دخلتا متين انتا
فارس:(قرب علي ..)ليه السؤال!!كنتى بتعملي شي غلط؟!..
نرمين:...
فارس:نرمين انا ح اخذك معاي اي مكان .. حتى الموت!!
نرمين:انتا مريض
فارس:لا و الله .. انا اعمل شنو لو حبيتك زي المجنون؟!..ده م ذنبي
نرمين:لو بتحبني خليني امشي
فارس:مستحيل .. انتى قدرك مربوط ب قدري .. حسي غيري هدومك و أرتاحي ح أجهز الاكل و ح نقضى يوم حلو سوا .
نرمين:...
فارس:شاطره ..
اول م طلع انا مسكتا تلفوني ضربتا ل عمر بس كان مقفول ..
نرمين:ي رب م يكون جادي .. كيف يعني يقتلو!!
غيرتا هدومي و قعدتا زي ساعتين كده قصاد الشباك كان الوضع عادي شديد بس قبل اتحرك من مكاني بشويه شفتا الرجال الكانو واقفين بره مشو ..
الدنيا قريب للمغرب و الوضع هادى شديد ..
كنتا متأكده انو ف شي غلط ح يحصل و متأكده انو الليله ف زول ح يموت !..
نزلتا تحت لقيت نفسو الراجل بتاع قبيل قاعد ..
سعيد:نرمين
نرمين:انت منو؟!..
سعيد:م مهم .. انتى كويسه؟!..
نرمين:كأنى شفتك ف مكان!!
سعيد:(أبتسم لي ..)أمكن ..
نرمين:(عاينتا للباب ..)
سعيد:م تفكرى تهربي .. فارس ح يجيبك لو مشيتي تحت الارض
نرمين:امممم .. يعني اعيش ف الجحيم ده غصب؟!..
سعيد:م ح تعيشي ف الجحيم م تخافي برضو .. عمر م بخليكي
نرمين:عمر .. ح يجي صح؟!.
سعيد:م كان نفسي اشوف القصه بتتكرر
نرمين:قصه شنو؟!..
سعيد:ان شاء لله المره دي الموضوع ينتهي من غير موت
نرمين:موت شنو؟!..انتا بتتكلم عن شنو اصلا؟!..
فارس:لا انا كده بغير .. بتتكلم مع مرتى و تقول شنو ي سعيد😂
سعيد:بنتعرف .. لكن انتهينا
فارس:م تتعرف ع حاجات م حقتك .. بتحصل مشاكل
سعيد:ماشي اصلا ..(عاين لي مسافه بعدين مشا طوالى ..)
نرمين:ده منو؟!..
فارس:صاحب قديم .. ارح ناكل
نرمين:م عايزه
فارس:(مسكني من يدي ..)م تقولي لي م عايزه .. بزعل و لمن ازعل ح ازعلك ، و انا م عايز ازعلك !..(و دخلني المطبخ ..)
قعدنا ف السفره و كان مجهز اكل كتير ..
فارس:ارح أكلى ..
نرمين:الرجال البره مشو وين؟!..
فارس:عايزين يفضو لينا البيت عشان ناخذ راحتنا ..
نرمين:...
فارس:انا قلتا ليهم يمشو .. اصلا ماف زول عارف اننا هنا ..
نرمين:و ال كان بره
فارس:سعيد اكتر انسان بحفظ السر و اكتر انسان ممكن أثق فيهو ..
نرمين:امممم
فارس:بحبك ..
نرمين:نعم؟!..
فارس:كل م افكر انك ممكن تبقى لغيري بجن ..
نرمين:انا اصلا م ليك
فارس:انتى لى .. مرتي
نرمين:العقد ده م معناتو اني خلاص حقتك .. هو لو انا من جوه م متقبلاك فايده العقد ده شنو؟!..
👍6❤1
عبدو:غاده .. ده شنو ده .. ليه يعملو فيكي كده💔
غاده:انا بستحمل اى شي عشانك💔المهم نكون سوا😭
عبدو:م تبكى .. خلاص م ينفع ترجعى البيت داك تانى ..
نرمين:ح تهربو يعني؟!...
عمر:اى
نرمين:(عاينتا ليهو بأستغراب ..)أنتا ...
غاده:(قاطعتنى ..)عمر انت واقف معانا صح .. م ح تكلم اخوانى
عمر:م تخافي .. انا عارف انو العملوهو داك كلو غلط ، انا ح اساعدكم 💜
#باك_فلاش قبل ٣ ساعات ..
عمر مشا ل عبدو بعد المكالمه الجاتو لانو كان متأكد انو غاده ح تضرب ل عبدو ..
عمر:لازم نصل ليها قبل يلقوها هما .. بقتلوها ..
عبدو:انتا عرفتا كيف بالحاصل ..
عمر:ضربو لى اخوانها عشان ألقاها .. بس انتا عارف انى م بقيف مع الغلط !!..
م دام انتا بتحبها يبقا لازم تقلعا قلع .💪💗
ف الوقت الحالى :
نرمين:ح نعمل ايه؟!..
عمر:اوريكم نعمل ايه ..
وقفنا جمبه العربيه و مريم و روان طلعو وقفو معانا ..
عمر:لازم تعقدو بكره
غاده:انا م عندي شي ، لا شهاده ميلاد و لا هويه ح نمشي للقاضي يعقد لينا كيف !!
عمر:اصبري انا جايك ف الكلام .. لازم ناخذ حاجاتك من بيتكم
نرمين:كيف!!..
عمر:بتصرف انا ي حلوه😉
نرمين:استغفر الله
غاده:طيب بعداك
عمر:ح نسفرك .. ف الوقت ده لازم تقعدي عنده وحده من البنات ..
روان:بيتنا فيهو حبوبتي بس و بتكون نامت .. تجى تبيت معاي احسن ..
مريم:اي ممكن
نرمين:طيب حلو ..
عبدو:م عارف اشكرك كيف ي عمر .. بس لو ..
عمر:م تخاف م بحصل شي .. حصل انا وعدتك ب شى و م نفذتو؟!..
عبدو:لا ..
نرمين:(عاينتا ل عمر بأستغراب عاين لي و ابتسم ..)
نرمين:خلاص ارح اوصلكم البيت ..
عمر:اي الوقت اتأخر ..
مشينا و نزلتا مريم بيتها و روان و غاده البيت ..
غاده:م ح انسى ليكي المعروف ده ابدا ..
نرمين:بكره بعد تنتهي القصه دي اشكريني💗
مشيت البيت و كنتا تعبانه شديد اول م دخلتا لقيت ابوي قاعد و من غير اي سابق انزار لقيتو شال الكبايه و كان ح يرميها علي إلا انا نزلتا راسي ..
محمد:انتى قايله نفسك منو😡انا مش بضرب ليكي!!!
جايه الساعه ٩ بليل و م بتردي كمان .. كنتى وين؟!..
نرمين:ي ابوي
ساميه:محمد رووق شويه
محمد:انتى تسكتي خالص ..(و جا علي مسكني من يدي و لواها لي ..)بقيتي تقلي ادبك .. عشان ساكت ليكي و لا شنو؟!..
نرمين:ابوي انتا لو رقتا بحكي ليك الحصل
محمد:ياخ م تحكى لي ..(و بقا بصرخ و عايز يديني كف جات امي مسكتو ..)
اول م مسكتو اتلفت عليها و اداها هيا الكف💔💔..
كل الدنيا بقت سوده ف عيوني ، احساس اني م قادره اعمل شي و لا قادره اساعد امي💔احساس انا ساكته و شايفه الظلم ف عيوني ..
دي عيلتنا كده .. ابوي يعصب و يضرب و امي تدافع و تضرب ..
دايما ح افضل اقول " صح البيوت الكبيره حلوه بس المشاكل ال فيها ح تمسخ اي شى ، و صح القروش رفاهيه بس راحه البال عمرها م كانت مرتبطه بالقروش .."
طلعتا الغرفه و انا ساكته ، يعني ح اعمل ايه؟!..
طول عمري جبانه و الخوف كان سبب اساسي لكل حاجه بتحصل هنا ..
بعد مسافه تلفوني ضرب ، كانت روان ..
نرمين:الو ...
روان:ألحقيني .. غاده بتمووت😭😭😭😭💔💔💔💔
" كان الأمر من البدايه محطم ، كل الأشياء بتفاصيلها كانت تدل ع النهايه ، و النهايه خاسره ."💔
يتبع ..
غاده:انا بستحمل اى شي عشانك💔المهم نكون سوا😭
عبدو:م تبكى .. خلاص م ينفع ترجعى البيت داك تانى ..
نرمين:ح تهربو يعني؟!...
عمر:اى
نرمين:(عاينتا ليهو بأستغراب ..)أنتا ...
غاده:(قاطعتنى ..)عمر انت واقف معانا صح .. م ح تكلم اخوانى
عمر:م تخافي .. انا عارف انو العملوهو داك كلو غلط ، انا ح اساعدكم 💜
#باك_فلاش قبل ٣ ساعات ..
عمر مشا ل عبدو بعد المكالمه الجاتو لانو كان متأكد انو غاده ح تضرب ل عبدو ..
عمر:لازم نصل ليها قبل يلقوها هما .. بقتلوها ..
عبدو:انتا عرفتا كيف بالحاصل ..
عمر:ضربو لى اخوانها عشان ألقاها .. بس انتا عارف انى م بقيف مع الغلط !!..
م دام انتا بتحبها يبقا لازم تقلعا قلع .💪💗
ف الوقت الحالى :
نرمين:ح نعمل ايه؟!..
عمر:اوريكم نعمل ايه ..
وقفنا جمبه العربيه و مريم و روان طلعو وقفو معانا ..
عمر:لازم تعقدو بكره
غاده:انا م عندي شي ، لا شهاده ميلاد و لا هويه ح نمشي للقاضي يعقد لينا كيف !!
عمر:اصبري انا جايك ف الكلام .. لازم ناخذ حاجاتك من بيتكم
نرمين:كيف!!..
عمر:بتصرف انا ي حلوه😉
نرمين:استغفر الله
غاده:طيب بعداك
عمر:ح نسفرك .. ف الوقت ده لازم تقعدي عنده وحده من البنات ..
روان:بيتنا فيهو حبوبتي بس و بتكون نامت .. تجى تبيت معاي احسن ..
مريم:اي ممكن
نرمين:طيب حلو ..
عبدو:م عارف اشكرك كيف ي عمر .. بس لو ..
عمر:م تخاف م بحصل شي .. حصل انا وعدتك ب شى و م نفذتو؟!..
عبدو:لا ..
نرمين:(عاينتا ل عمر بأستغراب عاين لي و ابتسم ..)
نرمين:خلاص ارح اوصلكم البيت ..
عمر:اي الوقت اتأخر ..
مشينا و نزلتا مريم بيتها و روان و غاده البيت ..
غاده:م ح انسى ليكي المعروف ده ابدا ..
نرمين:بكره بعد تنتهي القصه دي اشكريني💗
مشيت البيت و كنتا تعبانه شديد اول م دخلتا لقيت ابوي قاعد و من غير اي سابق انزار لقيتو شال الكبايه و كان ح يرميها علي إلا انا نزلتا راسي ..
محمد:انتى قايله نفسك منو😡انا مش بضرب ليكي!!!
جايه الساعه ٩ بليل و م بتردي كمان .. كنتى وين؟!..
نرمين:ي ابوي
ساميه:محمد رووق شويه
محمد:انتى تسكتي خالص ..(و جا علي مسكني من يدي و لواها لي ..)بقيتي تقلي ادبك .. عشان ساكت ليكي و لا شنو؟!..
نرمين:ابوي انتا لو رقتا بحكي ليك الحصل
محمد:ياخ م تحكى لي ..(و بقا بصرخ و عايز يديني كف جات امي مسكتو ..)
اول م مسكتو اتلفت عليها و اداها هيا الكف💔💔..
كل الدنيا بقت سوده ف عيوني ، احساس اني م قادره اعمل شي و لا قادره اساعد امي💔احساس انا ساكته و شايفه الظلم ف عيوني ..
دي عيلتنا كده .. ابوي يعصب و يضرب و امي تدافع و تضرب ..
دايما ح افضل اقول " صح البيوت الكبيره حلوه بس المشاكل ال فيها ح تمسخ اي شى ، و صح القروش رفاهيه بس راحه البال عمرها م كانت مرتبطه بالقروش .."
طلعتا الغرفه و انا ساكته ، يعني ح اعمل ايه؟!..
طول عمري جبانه و الخوف كان سبب اساسي لكل حاجه بتحصل هنا ..
بعد مسافه تلفوني ضرب ، كانت روان ..
نرمين:الو ...
روان:ألحقيني .. غاده بتمووت😭😭😭😭💔💔💔💔
" كان الأمر من البدايه محطم ، كل الأشياء بتفاصيلها كانت تدل ع النهايه ، و النهايه خاسره ."💔
يتبع ..
👍3
#الغرفه_٢٠١
بقلم نرمين طه
-٣-
نرمين:الووو
روان:ألحقيني .. غاده بتموت😭😭
نرمين:روان ده شنو .. كيف يعني حصل شنو؟!..
روان:نرمين البت قطعت شراينه😭😭نرمين تعالى سريع .. م عارفه اتصرف
نرمين:طيب روقي .. حسي جايه عليك ..(طلعتا من غرفتي سريع لقيت ماف زول ف الصاله ، و براحه طلعتا من البيت و مشيت ع بيت روان م كان بعيد شديد ..)
اول م دخلتا لقيت حبوبه روان بتصرخ و روان بتبكي و غاده واقعه ف الارض و الدم ف كل مكان ..
نرمين:يلا يلا سريع .. خلونا نوديها المستشفي ارفعوها معاي ..
روان:طيب😭(شلناها سريع و نزلناها العربيه و اتحركنا ع اقرب مستشفي ..)
اول م وصلنا دخلوها الغرفه و دخل ليها الدكتور و انا برجف من المنظر و من هدومي الكلها دم ..
مسكتا تلفوني ضربتا ف رقم عبدو بس كان مقفوول ..
نرمين:دي شنو المصيبه دي ..(اتذكرتا انو هشام ح يكون عندو رقم عمر طوالى ضربتا ل هشام و الساعه وقتها كان ١٢ ..)
هشام رده لي بخلعه ..
هشام:نرمين انتى كويسه؟!..
نرمين:عايزه رقم عمر ..
هشام:عمر منو؟!..
نرمين:هشام ركز معاي !!..عايزه رقم عمر صحبك ياخ .. قبيل كان ف الجامعه و شفناهو ف الحفله ..
هشام:م فاهم عايزه برقمو شنو؟!..
نرمين:هشام .. انا مستعجله لو سمحتا رسل لي رقمو ضروري .. بعدين بحكي ليك
هشام:(سكت مسافه) طيب برسلو ..
فعلا اول م قفلتا منو رسل لي الرقم و انا طوالى ضربتا ليهو ..
رده لي و كان صوتو زي نايم ..
عمر:منو؟!..
نرمين:عمر غاده انتحرت!!
عمر:كيف يعني؟!..انتى منو و هيا وين؟!..
نرمين:انا نرمين يعني ح تكون منو الضاربه ليك و بتقول ليك غاده انتحرت !!..احنا ف مستشفي () ..
عمر:جاي عليكم ..(و قفل ..)
قعدنا ع اعصابنا و روان كانت بتبكي بطريقه هستيريه ..
نرمين:ي روان روقي شويه ..
روان:اروق شنو؟!..هو كل يوم ف زول بنتحر قدامي يعني😭م شفتي منظر البت كان كيف!!😭حسي لو ماتت؟!..
نرمين:م تخافي م ح تموت و ان شاء لله ح تبقا كويسه .. بس حصل شنو يعني يخليها تعمل كده .. م قادره افهم💔
بعد مسافه عمر جا ..
عمر:نرمين .. وين غاده
نرمين:ف بطني
عمر:ي رب صبرني
نرمين:يعني ح تكون وين؟!..جوه الغرفه ح يكونو بعملو ليها عمليه
عمر:حصل شنو طيب؟!..
نرمين:و الله انا زاتي م عارفه .
عمر:روان ممكن افهم حصل شنو؟!..
روان:هيا بس كانت بتتكلم مع عبدو بتلفوني😭م عارفه بعدها حصل شنو
عمر:كانت بتتكلم مع عبدو .. (و راسو فجأه بقا بوجعو و بتذكر لحظات قديمه و الصوره ف راسو طشاش طشاش ..)
#باك_فلاش قبل سنين
=جيبو الدكتور البت بتموت ..
_ألحقوها ف الغرفه ٢٠١
=حسي كانت كويسه حصل ليها شنو ي ربي ..
_ليه قافلين الغرفه كده !!..
ف الوقت الحالي :
نرمين:عمر انتا كويس
عمر:اي اي .. بس ح اطلع بره شويه ..(و طلع طوالى ..)
روان:مالو
نرمين:م عارفه ..
عمر طلع وقف ف الشارع و بقا خاتي يدوو ف راسو و الجمله بتتردد ف راسو " البت شكلها ح تموت ، أفتحو باب الغرفه ده "
نرمين:عمر ..
عمر:(اتلفت عليها بخلعه ..)اي
نرمين:انت شكلك م كويس .. لو عايز خلينا نقعد شويه
عمر:انا كويس ، راسي واجعني بس .
نرمين:اها ..
عمر:هيا م ح تموت ..
نرمين:..(كان بعاين لي جوه عيوني و بتكلم ..)
عمر:لو الحيوان داك طلع هو السبب ح اقتلو ..
كنتا بعاين ل عمر بأستغراب و م قادره ارد ..
كنتا خايفه شديد ، عرووقو كانت ظاهره و لون عيووونو حمره و وشو بقا اصفر كأنو ح يقتل زول بجد ..
دخلنا المستشفي لقينا الدكتور طلع و بتكلم مع روان ..
نرمين:ي دكتور .. حصل شنو .. طمنا ..
_م تخافو الحمد لله هيا حسي كويسه .. بس لازم نقعدا يومين ف المستشفي و كمان الانتحار ده م موضوع ساهل لازم تشوفو ليها دكتور نفسي ..💔
عمر:حمد لله انها حسي كويسه الباقي بتحل ..
_ماف شي بتحل ، المرض النفسي اصعب من المرض الجسدي و م دام عملت كده اول مره ح تعمل كده للمره التانيه ..
" لو م لقت علاج لسبب وصولا للانتحار ، ح تموت بطريقه تانيه بكره ."
الدكتور اتكلم معانا كلامو ده و مشا طوالى ..
روان:انا ح اضرب ل حبوبه عشان م تقلق ..
نرمين:هيا رجعت البيت
روان:اي كانت تعبانه شديد
نرمين:تمام ..
عمر:(مسك راسو تاني ..)اسكتو اسكتو
نرمين:نعم؟!..
عمر:م معاكي .. انا ماشي مكان و جاي م ح اتأخر
نرمين:طيب ..
بقيت بعاين ليهو و هو ماشي و يدو بترجف .
نرمين:ي ربي ح يكون مالو !!..
عمر ركب العربيه حقتو و يدو بقت ترجف بطريقه خياليه و بقا م قادر ياخذ نفسو ..
فتح الشباك حقه العربيه و بقا بحاول يتنفس و كل م يغمض عيونو يسمع صوتها ..
" انا ح أموت ف الغرفه دي ، وقتها ح تندم ."
عمر:ي الله خلى الصوت ده يسكت ..
تاني جاهو صوت واحد بردد " أحنا قتلناها ."
عمر:أنا م قتلتا زول .. أنا م قتلتا زول😭💔
ف مكان تاني ف نفس الوقت ..
_عمر كان السبب .. عمر لازم يندم ع كل حاجه حصلت ف اليوم داك .
بقلم نرمين طه
-٣-
نرمين:الووو
روان:ألحقيني .. غاده بتموت😭😭
نرمين:روان ده شنو .. كيف يعني حصل شنو؟!..
روان:نرمين البت قطعت شراينه😭😭نرمين تعالى سريع .. م عارفه اتصرف
نرمين:طيب روقي .. حسي جايه عليك ..(طلعتا من غرفتي سريع لقيت ماف زول ف الصاله ، و براحه طلعتا من البيت و مشيت ع بيت روان م كان بعيد شديد ..)
اول م دخلتا لقيت حبوبه روان بتصرخ و روان بتبكي و غاده واقعه ف الارض و الدم ف كل مكان ..
نرمين:يلا يلا سريع .. خلونا نوديها المستشفي ارفعوها معاي ..
روان:طيب😭(شلناها سريع و نزلناها العربيه و اتحركنا ع اقرب مستشفي ..)
اول م وصلنا دخلوها الغرفه و دخل ليها الدكتور و انا برجف من المنظر و من هدومي الكلها دم ..
مسكتا تلفوني ضربتا ف رقم عبدو بس كان مقفوول ..
نرمين:دي شنو المصيبه دي ..(اتذكرتا انو هشام ح يكون عندو رقم عمر طوالى ضربتا ل هشام و الساعه وقتها كان ١٢ ..)
هشام رده لي بخلعه ..
هشام:نرمين انتى كويسه؟!..
نرمين:عايزه رقم عمر ..
هشام:عمر منو؟!..
نرمين:هشام ركز معاي !!..عايزه رقم عمر صحبك ياخ .. قبيل كان ف الجامعه و شفناهو ف الحفله ..
هشام:م فاهم عايزه برقمو شنو؟!..
نرمين:هشام .. انا مستعجله لو سمحتا رسل لي رقمو ضروري .. بعدين بحكي ليك
هشام:(سكت مسافه) طيب برسلو ..
فعلا اول م قفلتا منو رسل لي الرقم و انا طوالى ضربتا ليهو ..
رده لي و كان صوتو زي نايم ..
عمر:منو؟!..
نرمين:عمر غاده انتحرت!!
عمر:كيف يعني؟!..انتى منو و هيا وين؟!..
نرمين:انا نرمين يعني ح تكون منو الضاربه ليك و بتقول ليك غاده انتحرت !!..احنا ف مستشفي () ..
عمر:جاي عليكم ..(و قفل ..)
قعدنا ع اعصابنا و روان كانت بتبكي بطريقه هستيريه ..
نرمين:ي روان روقي شويه ..
روان:اروق شنو؟!..هو كل يوم ف زول بنتحر قدامي يعني😭م شفتي منظر البت كان كيف!!😭حسي لو ماتت؟!..
نرمين:م تخافي م ح تموت و ان شاء لله ح تبقا كويسه .. بس حصل شنو يعني يخليها تعمل كده .. م قادره افهم💔
بعد مسافه عمر جا ..
عمر:نرمين .. وين غاده
نرمين:ف بطني
عمر:ي رب صبرني
نرمين:يعني ح تكون وين؟!..جوه الغرفه ح يكونو بعملو ليها عمليه
عمر:حصل شنو طيب؟!..
نرمين:و الله انا زاتي م عارفه .
عمر:روان ممكن افهم حصل شنو؟!..
روان:هيا بس كانت بتتكلم مع عبدو بتلفوني😭م عارفه بعدها حصل شنو
عمر:كانت بتتكلم مع عبدو .. (و راسو فجأه بقا بوجعو و بتذكر لحظات قديمه و الصوره ف راسو طشاش طشاش ..)
#باك_فلاش قبل سنين
=جيبو الدكتور البت بتموت ..
_ألحقوها ف الغرفه ٢٠١
=حسي كانت كويسه حصل ليها شنو ي ربي ..
_ليه قافلين الغرفه كده !!..
ف الوقت الحالي :
نرمين:عمر انتا كويس
عمر:اي اي .. بس ح اطلع بره شويه ..(و طلع طوالى ..)
روان:مالو
نرمين:م عارفه ..
عمر طلع وقف ف الشارع و بقا خاتي يدوو ف راسو و الجمله بتتردد ف راسو " البت شكلها ح تموت ، أفتحو باب الغرفه ده "
نرمين:عمر ..
عمر:(اتلفت عليها بخلعه ..)اي
نرمين:انت شكلك م كويس .. لو عايز خلينا نقعد شويه
عمر:انا كويس ، راسي واجعني بس .
نرمين:اها ..
عمر:هيا م ح تموت ..
نرمين:..(كان بعاين لي جوه عيوني و بتكلم ..)
عمر:لو الحيوان داك طلع هو السبب ح اقتلو ..
كنتا بعاين ل عمر بأستغراب و م قادره ارد ..
كنتا خايفه شديد ، عرووقو كانت ظاهره و لون عيووونو حمره و وشو بقا اصفر كأنو ح يقتل زول بجد ..
دخلنا المستشفي لقينا الدكتور طلع و بتكلم مع روان ..
نرمين:ي دكتور .. حصل شنو .. طمنا ..
_م تخافو الحمد لله هيا حسي كويسه .. بس لازم نقعدا يومين ف المستشفي و كمان الانتحار ده م موضوع ساهل لازم تشوفو ليها دكتور نفسي ..💔
عمر:حمد لله انها حسي كويسه الباقي بتحل ..
_ماف شي بتحل ، المرض النفسي اصعب من المرض الجسدي و م دام عملت كده اول مره ح تعمل كده للمره التانيه ..
" لو م لقت علاج لسبب وصولا للانتحار ، ح تموت بطريقه تانيه بكره ."
الدكتور اتكلم معانا كلامو ده و مشا طوالى ..
روان:انا ح اضرب ل حبوبه عشان م تقلق ..
نرمين:هيا رجعت البيت
روان:اي كانت تعبانه شديد
نرمين:تمام ..
عمر:(مسك راسو تاني ..)اسكتو اسكتو
نرمين:نعم؟!..
عمر:م معاكي .. انا ماشي مكان و جاي م ح اتأخر
نرمين:طيب ..
بقيت بعاين ليهو و هو ماشي و يدو بترجف .
نرمين:ي ربي ح يكون مالو !!..
عمر ركب العربيه حقتو و يدو بقت ترجف بطريقه خياليه و بقا م قادر ياخذ نفسو ..
فتح الشباك حقه العربيه و بقا بحاول يتنفس و كل م يغمض عيونو يسمع صوتها ..
" انا ح أموت ف الغرفه دي ، وقتها ح تندم ."
عمر:ي الله خلى الصوت ده يسكت ..
تاني جاهو صوت واحد بردد " أحنا قتلناها ."
عمر:أنا م قتلتا زول .. أنا م قتلتا زول😭💔
ف مكان تاني ف نفس الوقت ..
_عمر كان السبب .. عمر لازم يندم ع كل حاجه حصلت ف اليوم داك .
👍4
#الغرفه_٢٠١
بقلم نرمين طه
-٤-
هو انا فعلا عايزه اموت؟!..ده كان السؤال ال ف بالي و انا م واعيه ..
هو انا بقدر اقابل ربنا كده؟!..
انا خايفه شديد ، و عندي احساس انو دي النهايه ..
بس انا م مستعده اموت ، انا م عايزه اموت !...
نرمين:(فتحتا عيوني شويه شويه ،، كان ف صوت بكا جمبي و ناس واقفين ف راسي ..)انا مته؟!..
روان:ي حيوانه😭😭تموتي كيف بنموت وراكي😭😭
نور:نرمين انتى كويسه😭
ساميه:واي ي بتي وقفتي قلبنا😭😭
حاولتا استوعب الحاصل بس م قدرتا و رجعتا غمضتا عيووني ..
حلمتا انو ف زول واقف بعيد و لابس اسود و كل م احاول اقرب منو قلبي بقبضني زياده ..
ف النهايه لمن وصلتا عندو أختفى💔
م عارفه مشا كم من الوقت امكن يوم او يومين ..
فتحتا عيوني لقيت مريم جمبي و الغرفه فاضيه ..
نرمين:مريم💔
مريم:(قامت بخلعه ..)نرمين😭صحيتي!!حاسه ب حاجه؟!..انتى كويسه
نرمين:انا كويسه .. حصل ايه؟!..
مريم:احنا المفروض نسألك حصل ايه ، الضربك منو !!..
نرمين:(سكتا مسافه ..)م متذكره شي
مريم:كيف يعني!!
نرمين:بجد م متذكره !!..م عارفه منو ضربني ..
مريم:المهم حسي انتى كويسه ؟!..
نرمين:وين ناس امي
مريم:ف البيت .. كل يوم بنوم عندك زول .
نرمين:كل يوم!!ليه انا لي كم هنا؟!..
مريم:اسبوعين ..
نرمين:نعم!!!!اسبوووعين !!..
مريم:اي و الله ، بس الحمد لله صحتك ماشه للأحسن ..
نرمين:(اخذتا نفس عميق و غمضتا عيوني و كنتا بحاول اتذكر اي شي حصل معاي ف يوم الحادثه بس م قدرتا ..
اتذكرتا لقطات و انو ف زول كان ماسك يدي بس اكيد ده خيال !!..)
مريم نزلت جابت لي شوربه و شربتها و جابت لي عصير و بقت بتحاول تتونس معاي بس انا م قادره اتكلم اصلا ..
بعد صلاه الفجر باب الغرفه دقه و انا اتخلعتا ..
نرمين:م تفتحي💔
مريم:ي بت قولي بسم الله يعني ح يكون منو
نرمين:مريم م عارفه بس م تفتحي💔
مريم:(عاينت لي مسافه و قامت وقفت جمبه الباب ..)منووو؟!..
_ أناا ..
نرمين:ده منو
مريم:روقي ..(فتحت الباب لقتو عمر ..)عمر كيف
عمر:تمام كيف انتى ..
مريم:تمام .. ادخل نرمين صحت قبل شويتين كده💜
عمر دخل و وقف جمبي و فضل بعاين لي مسافه ..
عمر:بقيتي كيف!!
نرمين:انتا من وين عرفتا !!..
مريم:هو الجابك المستشفي .. (و تلفونها ضرب ..)دي أمي ح ارد عليها و اجيكم ..(و طلعت بره .)
نرمين:انتا .. كيف عرفتا !!..
عمر:(جاب كرسي و قعد جمبي ..)آسف
نرمين:آسف ع ايه؟!..
عمر:ع حاجه كنتا ح اندم عليها شديد لو م بقيتي كويسه
نرمين:م فاهمه!!!
عمر:هو انتى كويسه؟!..
نرمين:م عارفه .. انا م عارفه حصل معاي شنو .. انا ..
عمر:(قاطعني ..)م ضروري تعرفي ، المهم انك عايشه و أنك بصحه و عافيه💜
نرمين:كيف لقيتني؟!..
عمر:(سكت مسافه ..)خلينا نقول صدفه .
نرمين:امممم
عمر قعد معاي لمن مريم جات و بعدها أستأذن طلع ..
كان ف شي غريب بس م قدرتا افهمو ..
...................................................
بلسان عمر :
طلعتا من عنده نرمين و وقفتا قصاد المستشفي و بقيت بفكر لو أنا م قدرتا انقذا !!..
كنت ح اكون سبب ف انو انسان تاني يموت بسببي ..
#باك_فلاش قبل اسبووعين :
كنتا قاعد ف القهوه مع الشباب فجأه ضرب لي أحمد أخو غاده ..
احمد:ي مان
عمر:احكي ..
احمد:إسماعيل ده طلع و مشا ل نرمين
عمر:كيف يعني؟!..
احمد:هو خاتى البت ف راسو من م غاده ماتت ، و احنا م ناقصنا وجع راس ، إسماعيل ح يدخلنا ف مشاكل احنا م قدرها .
عمر:هما وين حسي؟!..
احمد:العارفو انو خرب ليها عربيته ، اكيد ح تتعطل ف حته قريبه للجامعه ال هيا بتقره فيها ..
عمر:تمام ..
قفلتا الخط و مشيت و بقيت بفتش زي المجنون ..
م لقيتا و م عرفتا هيا ممكن تمشي بياتو شارع ..
ضربتا ل إسماعيل و الحمد لله رده لي ..
عمر:عملتا شنو انتا؟!..البت وين
إسماعيل:ي زول البت بقت ف خبر كان
عمر:إسماعيل م تجنني عملتا شنو😡
إسماعيل:م عارفه مااتت و لا لا .. بس هيا ف () ..
قفلتا الخط و مشيت بسرعه ع الشارع القالو لي و فعلا كانت مرميه بطرف الشارع و ماف زول لاحظ ليها ..
م كانت بتتحرك ، زي الطفله النايمه ..
شفتا نبضها لقيتو لسه ..
كانت بتتكلم براحه و تقول " م عايزه اموت براي ، م تخلوني براي .."
وقتها من غير احس مسكتا يدها ..
عرفتا انها م خايفه من الموت ع قدر م خايفه من انها تواجهه اللحظات دي براها💔
شلتها و وديتا ع اقرب مستشفي .. و الطريق كلو م كانت بتقول شى غير " م تخلوني براي ."
م كنتا بعرفا كويس بس اللحظات دي أكدت لي أنها أنسانه وحيده لأبعد درجه ، و أنها رغم الناس الحوليها كانت حاسه بوحدة ،، الحاجه دي انعكست ف الموقف ده .
الخوف من حاجه م بجى من فراغ ، احنا دايما بنخاف من الحاجه ال عندنا ..
هيا بتخاف من الوحده لأنها فعلا و للأسف وحيدة 💔💔
بقلم نرمين طه
-٤-
هو انا فعلا عايزه اموت؟!..ده كان السؤال ال ف بالي و انا م واعيه ..
هو انا بقدر اقابل ربنا كده؟!..
انا خايفه شديد ، و عندي احساس انو دي النهايه ..
بس انا م مستعده اموت ، انا م عايزه اموت !...
نرمين:(فتحتا عيوني شويه شويه ،، كان ف صوت بكا جمبي و ناس واقفين ف راسي ..)انا مته؟!..
روان:ي حيوانه😭😭تموتي كيف بنموت وراكي😭😭
نور:نرمين انتى كويسه😭
ساميه:واي ي بتي وقفتي قلبنا😭😭
حاولتا استوعب الحاصل بس م قدرتا و رجعتا غمضتا عيووني ..
حلمتا انو ف زول واقف بعيد و لابس اسود و كل م احاول اقرب منو قلبي بقبضني زياده ..
ف النهايه لمن وصلتا عندو أختفى💔
م عارفه مشا كم من الوقت امكن يوم او يومين ..
فتحتا عيوني لقيت مريم جمبي و الغرفه فاضيه ..
نرمين:مريم💔
مريم:(قامت بخلعه ..)نرمين😭صحيتي!!حاسه ب حاجه؟!..انتى كويسه
نرمين:انا كويسه .. حصل ايه؟!..
مريم:احنا المفروض نسألك حصل ايه ، الضربك منو !!..
نرمين:(سكتا مسافه ..)م متذكره شي
مريم:كيف يعني!!
نرمين:بجد م متذكره !!..م عارفه منو ضربني ..
مريم:المهم حسي انتى كويسه ؟!..
نرمين:وين ناس امي
مريم:ف البيت .. كل يوم بنوم عندك زول .
نرمين:كل يوم!!ليه انا لي كم هنا؟!..
مريم:اسبوعين ..
نرمين:نعم!!!!اسبوووعين !!..
مريم:اي و الله ، بس الحمد لله صحتك ماشه للأحسن ..
نرمين:(اخذتا نفس عميق و غمضتا عيوني و كنتا بحاول اتذكر اي شي حصل معاي ف يوم الحادثه بس م قدرتا ..
اتذكرتا لقطات و انو ف زول كان ماسك يدي بس اكيد ده خيال !!..)
مريم نزلت جابت لي شوربه و شربتها و جابت لي عصير و بقت بتحاول تتونس معاي بس انا م قادره اتكلم اصلا ..
بعد صلاه الفجر باب الغرفه دقه و انا اتخلعتا ..
نرمين:م تفتحي💔
مريم:ي بت قولي بسم الله يعني ح يكون منو
نرمين:مريم م عارفه بس م تفتحي💔
مريم:(عاينت لي مسافه و قامت وقفت جمبه الباب ..)منووو؟!..
_ أناا ..
نرمين:ده منو
مريم:روقي ..(فتحت الباب لقتو عمر ..)عمر كيف
عمر:تمام كيف انتى ..
مريم:تمام .. ادخل نرمين صحت قبل شويتين كده💜
عمر دخل و وقف جمبي و فضل بعاين لي مسافه ..
عمر:بقيتي كيف!!
نرمين:انتا من وين عرفتا !!..
مريم:هو الجابك المستشفي .. (و تلفونها ضرب ..)دي أمي ح ارد عليها و اجيكم ..(و طلعت بره .)
نرمين:انتا .. كيف عرفتا !!..
عمر:(جاب كرسي و قعد جمبي ..)آسف
نرمين:آسف ع ايه؟!..
عمر:ع حاجه كنتا ح اندم عليها شديد لو م بقيتي كويسه
نرمين:م فاهمه!!!
عمر:هو انتى كويسه؟!..
نرمين:م عارفه .. انا م عارفه حصل معاي شنو .. انا ..
عمر:(قاطعني ..)م ضروري تعرفي ، المهم انك عايشه و أنك بصحه و عافيه💜
نرمين:كيف لقيتني؟!..
عمر:(سكت مسافه ..)خلينا نقول صدفه .
نرمين:امممم
عمر قعد معاي لمن مريم جات و بعدها أستأذن طلع ..
كان ف شي غريب بس م قدرتا افهمو ..
...................................................
بلسان عمر :
طلعتا من عنده نرمين و وقفتا قصاد المستشفي و بقيت بفكر لو أنا م قدرتا انقذا !!..
كنت ح اكون سبب ف انو انسان تاني يموت بسببي ..
#باك_فلاش قبل اسبووعين :
كنتا قاعد ف القهوه مع الشباب فجأه ضرب لي أحمد أخو غاده ..
احمد:ي مان
عمر:احكي ..
احمد:إسماعيل ده طلع و مشا ل نرمين
عمر:كيف يعني؟!..
احمد:هو خاتى البت ف راسو من م غاده ماتت ، و احنا م ناقصنا وجع راس ، إسماعيل ح يدخلنا ف مشاكل احنا م قدرها .
عمر:هما وين حسي؟!..
احمد:العارفو انو خرب ليها عربيته ، اكيد ح تتعطل ف حته قريبه للجامعه ال هيا بتقره فيها ..
عمر:تمام ..
قفلتا الخط و مشيت و بقيت بفتش زي المجنون ..
م لقيتا و م عرفتا هيا ممكن تمشي بياتو شارع ..
ضربتا ل إسماعيل و الحمد لله رده لي ..
عمر:عملتا شنو انتا؟!..البت وين
إسماعيل:ي زول البت بقت ف خبر كان
عمر:إسماعيل م تجنني عملتا شنو😡
إسماعيل:م عارفه مااتت و لا لا .. بس هيا ف () ..
قفلتا الخط و مشيت بسرعه ع الشارع القالو لي و فعلا كانت مرميه بطرف الشارع و ماف زول لاحظ ليها ..
م كانت بتتحرك ، زي الطفله النايمه ..
شفتا نبضها لقيتو لسه ..
كانت بتتكلم براحه و تقول " م عايزه اموت براي ، م تخلوني براي .."
وقتها من غير احس مسكتا يدها ..
عرفتا انها م خايفه من الموت ع قدر م خايفه من انها تواجهه اللحظات دي براها💔
شلتها و وديتا ع اقرب مستشفي .. و الطريق كلو م كانت بتقول شى غير " م تخلوني براي ."
م كنتا بعرفا كويس بس اللحظات دي أكدت لي أنها أنسانه وحيده لأبعد درجه ، و أنها رغم الناس الحوليها كانت حاسه بوحدة ،، الحاجه دي انعكست ف الموقف ده .
الخوف من حاجه م بجى من فراغ ، احنا دايما بنخاف من الحاجه ال عندنا ..
هيا بتخاف من الوحده لأنها فعلا و للأسف وحيدة 💔💔
👍1
اتحركتا من المستشفي و مشيت ع شقتي ،، م كان نفسي افكر ب شى ..
كان نفسي انوم بس كالعاده الافكار الكعبه كلها بتجيني ف اللحظه دي ..
#باك_فلاش ..
عمر:الجرعه زايده ،، انت كيف تديهو جرعه زايده؟!..
_انا اديتو حسب طلبو .. الجرعه لو زايده و لا لا دي م مشكلتنا
عمر:الولد ح يموت!!
_خليهو يموووت .. هو الأشترى ،، أحنا وظيفتنا نبيع بس .
عمر:ياخ .. احنا متين بقينا كده
_أحنا اصلا كده ي ولد .. أحنا اصلا وسخين و ح نفضل وسخين لمن نموت .
صحيت من النوم مخلوووع ..
كل شى ف الماضي كان ماشي وراي و بطريقه تانيه كل حاجه عملتها بدل أوقفا كملتا فيها ..
انا صدقتا فكره أني سئ ،، و م عايز اغير الفكره دي تاني💔
.............................. ....
.....
بلسان نرمين :
قعدتا يومين ف المستشفي و كنتا زهجانه شديد و نفسي اطلع بس م خلوني ..
كل يوم بتجي امي و نور يقعدو معاي لمن بليل و اصلا ابوي جاتو سفريه ضروريه و سافر ، و نهايه اليوم بتبيت روان ي مريم ..
ف يوم بايته معاي روان و تلفوني ضرب من غير اعاين للأسم رديت ..
نرمين:اي
عمر:كيفك
نرمين:تمام .. عمر!!
عمر:م مسجله رقمي
نرمين:م انتبهتا
عمر:امممم .. ح تطلعي من المستشفي متين؟!..
نرمين:و الله لو بكره اصبحتا كويسه قالو بطلعوني
عمر:اها .. بالمناسبه ..
نرمين:احكي
عمر:(سكت مسافه ..)أنسى ..
نرمين:لا قول .. مالك
عمر:و لا شى ، خلى بالك من نفسك !.💜(و قفل الخط ..)
نرمين:ههه .. عمر💗
روان:مالو
نرمين:و لا شى بسألني كيف بقيت
روان:انتى عارفه كان بجي كل يوم ، و بجد كان خايف عليكي شديد ..
نرمين:(سرحتا مسافه ..)
روان:ي بت بتكلم معاك انا ..
نرمين:اي اي ..
.........................................
ف جانب تاني ف اسره كبيره ف ضواحى الخرطوم :
كان ف اصوات عاليه و بت بتبكي ..
رزان:ليه ي امي عملتي كده😭😭وريني انتى ليه تعملي فيني كده
هنادي:(ام رزان ..)ي بت انتى جنيتي و لا شنوو؟!..يعني عايزه تعرسي الولد ده!!عايزه تفضحي نفسك بس
رزان:ي امي مالو الولد يعني م فاهمه😭
هنادي:الولد لونو ابيض و انتى سوده زي الليل ، تعرسيهو ليه!!
رزان:ي امي ده كلام شنو ده 💔 هو القال عايزني ،، هو راضي بشكلي كده
هنادي:ي زوله انا قلتا كلامي و انتهيت ،، لو عايز يعرس ياخذ اختك رانيا ،، الاتنين جاين سوا ،، انتى الا يجيك عبد و ياخذك
رزان:😭😭ي ربي انا عملتا شنو ف دنيتي دي ،، حتى ف العرس بتدي الأولويه ل رانيا!!يعني م كفايه عمري كلو مظلومه ، م كفايه دايما كانت هيا بتاخذ كل شي؟!..ده كلو ليه؟!..عشان انا جيت الدنيا دي لوني غامق و انتو لونكم ابيض!!!ياخ انا ف الشارع م بتعاملو معاي كده😭😭
رانيا:ي زوله كلام امي صح ، بعدين بتجيك نفسيات ساي و الناس ح تعلق ف شكلكم سوا ،، احنا عايزين مصلحتك
رزان:(بقت تعاين ليهم و مستغربه ..)م عارفه اقول ليكم شنو ،، حسبي الله بس ..(و دخلت غرفتا بقت تبكي بطريقه هستيريه😭😭)
هنادي:اختك بقت قليله ادب شديد
رانيا:خليكي منها اها اهل العريس قالو شنو؟!..
هنادي:و الله لمن حسي م قالو شي ،، لكن م بقدرو يقولو شي ،، لاقين زيك وين😂
رانيا:مش😂
رزان كانت قاعده ف غرفتا و بتفكر تحل الموضوع ده كيف ،، يعني لمن اخيرا لقت انها ح تتخارج من البيت ده حطمو ليها احلامها تاني ..
م كان ف يدها حل تاني !! أمكن لو كان ابوها عايش م كان عاشت الظلم ده كلو !..
مسكت تلفونها و ضربت للرقم ال م كان مفروض تضرب ليهو خالص💔.
عنده نرمين :
صحيت تاني يوم و الحمد لله كنتا احسن بكتير و رجعنا البيت ..
نرمين:اشتقتا للبيت شديد و الله💗
نور:هو زاتو اشتاق ليكي😉
ساميه:بيتنا نور ، بكره لازم نعمل كرامه
نور:اي اكيد
نرمين:ده شنو ي امي
ساميه:دي هديه وصلتك من بره
نرمين:من منو؟!..
ساميه:م فتحتا ..
نرمين:(مشيت فتحتا العلبه كان حجمها وسط كده و مزينه بطريقه حلوه ،، لقيت جوه ف دبدووب صغير لونو بمبي و ماسك يد دبدووب تاني جمبو و تحت الدبدووبين ف شكلاتات كتيره و ف رساله صغيره ..)
فتحتا الرساله لقيت مكتوب :
" أنتى م براكي ، م تخافي "💛
نور:واي ده منو الرسل الهديه دي ..
نرمين:...
نور:ي بت
نرمين:م عارفه .
ساميه:يكون معجب😉
نور:و الله معجب رومنسي لكن
نرمين:(كنتا بعاين للدبدوب و الرساله و ساكته ،، ي ربي يوم الحادثه ال كان ماسك يدي عمر م خيال !!..)
نور طلعت لي العلبه غرفتي و رقدتا ارتاح شويه و لسه بفكر ف الهديه ،، م قدرتا امسك نفسي و ضربتا ل عمر بعد مسافه رد لي ..
عمر:اي
نرمين:هو انتا الجبتا الهديه دي صح؟!..،
عمر:اي
نرمين:يعني م كنتا خيال
عمر:م فاهم؟!..
نرمين:ليه ؟!.
عمر:كنتا عايزك تعرفي انك م وحيده بس
نرمين:و انت كيف عرفتا اني وحيده!!
عمر:انتى قلتي لي😊
نرمين:اممم
عمر:امممم
نرمين:شكرا💗
عمر:يعني كده انقذتا حياتك ، و كمان جبتا ليكي هديه و بس شكرا!!
نرمين:عايز شنو تاني ؟!..
عمر:يعني ، اعزميني كبايه قهوه !..
كان نفسي انوم بس كالعاده الافكار الكعبه كلها بتجيني ف اللحظه دي ..
#باك_فلاش ..
عمر:الجرعه زايده ،، انت كيف تديهو جرعه زايده؟!..
_انا اديتو حسب طلبو .. الجرعه لو زايده و لا لا دي م مشكلتنا
عمر:الولد ح يموت!!
_خليهو يموووت .. هو الأشترى ،، أحنا وظيفتنا نبيع بس .
عمر:ياخ .. احنا متين بقينا كده
_أحنا اصلا كده ي ولد .. أحنا اصلا وسخين و ح نفضل وسخين لمن نموت .
صحيت من النوم مخلوووع ..
كل شى ف الماضي كان ماشي وراي و بطريقه تانيه كل حاجه عملتها بدل أوقفا كملتا فيها ..
انا صدقتا فكره أني سئ ،، و م عايز اغير الفكره دي تاني💔
.............................. ....
.....
بلسان نرمين :
قعدتا يومين ف المستشفي و كنتا زهجانه شديد و نفسي اطلع بس م خلوني ..
كل يوم بتجي امي و نور يقعدو معاي لمن بليل و اصلا ابوي جاتو سفريه ضروريه و سافر ، و نهايه اليوم بتبيت روان ي مريم ..
ف يوم بايته معاي روان و تلفوني ضرب من غير اعاين للأسم رديت ..
نرمين:اي
عمر:كيفك
نرمين:تمام .. عمر!!
عمر:م مسجله رقمي
نرمين:م انتبهتا
عمر:امممم .. ح تطلعي من المستشفي متين؟!..
نرمين:و الله لو بكره اصبحتا كويسه قالو بطلعوني
عمر:اها .. بالمناسبه ..
نرمين:احكي
عمر:(سكت مسافه ..)أنسى ..
نرمين:لا قول .. مالك
عمر:و لا شى ، خلى بالك من نفسك !.💜(و قفل الخط ..)
نرمين:ههه .. عمر💗
روان:مالو
نرمين:و لا شى بسألني كيف بقيت
روان:انتى عارفه كان بجي كل يوم ، و بجد كان خايف عليكي شديد ..
نرمين:(سرحتا مسافه ..)
روان:ي بت بتكلم معاك انا ..
نرمين:اي اي ..
.........................................
ف جانب تاني ف اسره كبيره ف ضواحى الخرطوم :
كان ف اصوات عاليه و بت بتبكي ..
رزان:ليه ي امي عملتي كده😭😭وريني انتى ليه تعملي فيني كده
هنادي:(ام رزان ..)ي بت انتى جنيتي و لا شنوو؟!..يعني عايزه تعرسي الولد ده!!عايزه تفضحي نفسك بس
رزان:ي امي مالو الولد يعني م فاهمه😭
هنادي:الولد لونو ابيض و انتى سوده زي الليل ، تعرسيهو ليه!!
رزان:ي امي ده كلام شنو ده 💔 هو القال عايزني ،، هو راضي بشكلي كده
هنادي:ي زوله انا قلتا كلامي و انتهيت ،، لو عايز يعرس ياخذ اختك رانيا ،، الاتنين جاين سوا ،، انتى الا يجيك عبد و ياخذك
رزان:😭😭ي ربي انا عملتا شنو ف دنيتي دي ،، حتى ف العرس بتدي الأولويه ل رانيا!!يعني م كفايه عمري كلو مظلومه ، م كفايه دايما كانت هيا بتاخذ كل شي؟!..ده كلو ليه؟!..عشان انا جيت الدنيا دي لوني غامق و انتو لونكم ابيض!!!ياخ انا ف الشارع م بتعاملو معاي كده😭😭
رانيا:ي زوله كلام امي صح ، بعدين بتجيك نفسيات ساي و الناس ح تعلق ف شكلكم سوا ،، احنا عايزين مصلحتك
رزان:(بقت تعاين ليهم و مستغربه ..)م عارفه اقول ليكم شنو ،، حسبي الله بس ..(و دخلت غرفتا بقت تبكي بطريقه هستيريه😭😭)
هنادي:اختك بقت قليله ادب شديد
رانيا:خليكي منها اها اهل العريس قالو شنو؟!..
هنادي:و الله لمن حسي م قالو شي ،، لكن م بقدرو يقولو شي ،، لاقين زيك وين😂
رانيا:مش😂
رزان كانت قاعده ف غرفتا و بتفكر تحل الموضوع ده كيف ،، يعني لمن اخيرا لقت انها ح تتخارج من البيت ده حطمو ليها احلامها تاني ..
م كان ف يدها حل تاني !! أمكن لو كان ابوها عايش م كان عاشت الظلم ده كلو !..
مسكت تلفونها و ضربت للرقم ال م كان مفروض تضرب ليهو خالص💔.
عنده نرمين :
صحيت تاني يوم و الحمد لله كنتا احسن بكتير و رجعنا البيت ..
نرمين:اشتقتا للبيت شديد و الله💗
نور:هو زاتو اشتاق ليكي😉
ساميه:بيتنا نور ، بكره لازم نعمل كرامه
نور:اي اكيد
نرمين:ده شنو ي امي
ساميه:دي هديه وصلتك من بره
نرمين:من منو؟!..
ساميه:م فتحتا ..
نرمين:(مشيت فتحتا العلبه كان حجمها وسط كده و مزينه بطريقه حلوه ،، لقيت جوه ف دبدووب صغير لونو بمبي و ماسك يد دبدووب تاني جمبو و تحت الدبدووبين ف شكلاتات كتيره و ف رساله صغيره ..)
فتحتا الرساله لقيت مكتوب :
" أنتى م براكي ، م تخافي "💛
نور:واي ده منو الرسل الهديه دي ..
نرمين:...
نور:ي بت
نرمين:م عارفه .
ساميه:يكون معجب😉
نور:و الله معجب رومنسي لكن
نرمين:(كنتا بعاين للدبدوب و الرساله و ساكته ،، ي ربي يوم الحادثه ال كان ماسك يدي عمر م خيال !!..)
نور طلعت لي العلبه غرفتي و رقدتا ارتاح شويه و لسه بفكر ف الهديه ،، م قدرتا امسك نفسي و ضربتا ل عمر بعد مسافه رد لي ..
عمر:اي
نرمين:هو انتا الجبتا الهديه دي صح؟!..،
عمر:اي
نرمين:يعني م كنتا خيال
عمر:م فاهم؟!..
نرمين:ليه ؟!.
عمر:كنتا عايزك تعرفي انك م وحيده بس
نرمين:و انت كيف عرفتا اني وحيده!!
عمر:انتى قلتي لي😊
نرمين:اممم
عمر:امممم
نرمين:شكرا💗
عمر:يعني كده انقذتا حياتك ، و كمان جبتا ليكي هديه و بس شكرا!!
نرمين:عايز شنو تاني ؟!..
عمر:يعني ، اعزميني كبايه قهوه !..
يخواني عرس خالي .. و جوطه جوطه يشهد الله😭+عقبالي و عقبالكم😂😂"
#الغرفه_٢٠١
بقلم نرمين طه
-١١-
نرمين:عمر؟!..
عمر:(عاين ل فارس ..)ماخذ راحتك شايفك ..
فارس:م فهمتك!!
عمر:لا فاهم كويس ..(و مسك يدي ..)ارح عايز اتكلم معاك ..
نرمين:انت مجنون؟!..اول شي فك يدي دي و تاني شي ماف شي عشان نتكلم فيهو انا و انتا اصلا !!
عمر:لا ف حاجات لازم نتكلم فيها و حاجات كتيره
فارس:(مسك يدوو المساكني بيها ..)ح تاخذا بالغصب يعني ؟!.. قالت م عايزه ،، ماف داعي تعمل مشاكل و تعكر الجوو
عمر:انت بتدخل ع اي اساس
نرمين:انتا ال جاي تتكلم معاي ع اي اساس؟!..عينك قويه و الله !!
عمر:عندي تفسير منطقي لكل حاجه
نرمين:م عايزه اعرف تفسيرك ده ياخخ
فارس:(فكه يد عمر من يدي و وقف قصادي ،، بقوو واقفين قصاد بعض و انا وره فاارس ..)كلامها واضح ،، م عايزه تتكلم معاكك ،، احسن تمشي من هنا و انتا رايق
عمر:(قرب عليهو ..)انت قايل اني ح اسيبا ليك
فارس:انتا مسبقا سبتها ..
عمر:(ضربو قوي ..)
نرمين:فارس .. انت كويس
فارس:(مسك نخرتو محل ضربو و بقا بتبسم ..)م ح اضربك عشان هيا واقفه ،، م عايز اخت نرمين ف موقف زي ده ..
نرمين:(عاينتا ليهو و الدموع كانت ف عيووني ..)فارس💔💔
فارس:(عاين لي ..)انا كويس .. حسابي معاك بعدين ي عمر !!(و مشا ركب العربيه و انا ركبتا معاهو طوالى ، عمر كان بعاين لينا و هو معصب شديد ..)
اول م اتحركنا ضرب يدوو ف العربيه و بقا بصرخ ..
سعيد:(كان واقف بعيد و متابع الحصل ..)ضيعتا البت من يدك و حسي بتصرفاتك دي ح تضيعاا زياده
عمر:سعيد اسكت .. اسكت م عايز اسمع شى ..
فارس كان سايق و كان رايق شديد ..
نرمين:افهم انو دمك بارد !!
فارس:انا بعرف اتصرف متين و وين ،، يعني م انسان همجى زي عمر
نرمين:(سكته مسافه ..)ينفع اضرب بتلفونك ل مريم حاجاتي كلها هناك
فارس:حاضر ..(و اداني التلفوون ..)
نرمين:مريم ..
مريم:اي .. انتى وين ي بت
نرمين:بحكي ليكم بعدين .. خلى روان تسوق اصلا مفاتيح عربتي و شنطتي معاكم .. تعالو الجامعه
مريم:واو م خايفه ع عربتك الليله😂
نرمين:لو حصل ليها شي او اتخدشت سااي بقتلكم
مريم:خلاص تمام ..(و قفلت الخط ..)
كنت ماسكه تلفون فارس و قله ادب مني بقيت انزل اشوف المكالمات كانت كلها عباره عن اسامي اولاد الا انا😂
فارس عاين لي و ابتسم ..
فارس:ماف غيرك م تخافي
نرمين:(عاينتا ليهو بخلعه م كنتا قايلاهو مركز معاي ..)معلش م قصدي ..(و ختيت التلفوون ..)
فارس:قصدك و لا م قصدك !! انا اصلا م بتكلم مع بت غيرك
نرمين:بجد؟!..
فارس:م بحب اجواء البنات و الونسه معاهم بس ممكن نقول الا انتى!!
نرمين:....
عنده عمر :
كان لسه واقف ف الشارع و بتكلم براهو ..
سعيد:عمر رووق شويه !!
عمر:انا زي الغبي خليتها ليهو !!
سعيد:فعلا غبي
عمر:انت عايز تخليني اجوط زياده؟!..
سعيد:عمر ماف شي اسمو انا لمن اقرب ع حاجه بتموت لانو الموت ده مكتوب من زمان و م ليهو علاقه بحاجه تانيه !
انت كيف بتفكر م قادر افهمك .. اصلا موت زينب م عندو علاقه بيك و كلنا عارفين الحصل وقتها .. زينب انتحرت .. و م بسببك و لا بسبب فارس .. انتحرت لانها م اتقبلت حقيقه الوضع وقتها !
عمر:....
عنده نرمين :
فارس وصلني الجامعه و نزل معاي ..
فارس:نرمين ..
نرمين:اي ..
فارس:انا م عارف الحاصل بينك و بين عمر بس ..
نرمين:(قاطعتو قبل يتم كلامو ..)ماف شي حاصل ،، هو فجأه اختفى و بقا م برد ف اكتر وقت انا كنتا عايزاهو فيهو !! يعني ممكن تقول هو زول بتاع ونسه و لعب بس ..
فارس:اممممم
نرمين:انت و هو بتقربو ل بعض بجد؟!..
فارس:عمر ود خالي،،قلتا ليكي اني سبتا البيت و عمري ٢٠ سنه .. هو كمان كان قاعد ف بيت براهو ،، كان عندو مشاكل مع ابووهو وقتها قعدتا معاهو و قعد معانا صحبنا سعيد .. علاقتنا كانت قويه
نرمين:كانت؟!..طيب حصل شنو يعني؟!..
روان:(قاطعتنا ..)نرمين حصل شنو
نرمين:بحكي ليكم جووه
فارس:خلاص ادخلى .. اانا ماشي اصلا
نرمين:طيب❤(ابتسمتا ليهو و دخلتا مع البنات الجامعه ..)
فارس دخل العربيه و سؤال نرمين بتردد ف بالو
" كانت؟!..طيب حصل شنو يعني؟!.."
#باك_فلاش :
فارس:زينب انتى م ملاحظه انك زودتيها و بديتي تخنقيني
زينب:زودتها؟!..معلش ياخ لمن اجي احاسب حبيبي ع حركاتو ابقا زودتها صح؟!..
فارس:انتى م بتحاسبيني انتى بتجي و بتألفى قصه من راسك و بتقوليها ..
زينب:فارس انا زهجتا طيب !! عاين الليله عيد ميلادي و احنا ف نص الجامعه و بنتناقش ف حاجات م ليها داعي بسبب عنادك !!
عمر:فارس ..
فارس:عمر .. م قلتا لي ح تجي!!
عمر:زهجتا و قلتا أجي عليك ،، قاطعتكم و لا حاجه؟!.
فارس:لا .. دي زينب .. زينب ده عمر ود خالي !!
ف الوقت الحالي :
فارس ساق عربيتو سريع و ضرب ل عمر و قررو يتلاقو ف مكانهم المعتاد ..
شارع من شوارع الخرطووم الفاضيه و بعيده عن الجوطه ..
فارس وصل و استنا عمر ..
بعد مسافه م طويله عمر جا ..
#الغرفه_٢٠١
بقلم نرمين طه
-١١-
نرمين:عمر؟!..
عمر:(عاين ل فارس ..)ماخذ راحتك شايفك ..
فارس:م فهمتك!!
عمر:لا فاهم كويس ..(و مسك يدي ..)ارح عايز اتكلم معاك ..
نرمين:انت مجنون؟!..اول شي فك يدي دي و تاني شي ماف شي عشان نتكلم فيهو انا و انتا اصلا !!
عمر:لا ف حاجات لازم نتكلم فيها و حاجات كتيره
فارس:(مسك يدوو المساكني بيها ..)ح تاخذا بالغصب يعني ؟!.. قالت م عايزه ،، ماف داعي تعمل مشاكل و تعكر الجوو
عمر:انت بتدخل ع اي اساس
نرمين:انتا ال جاي تتكلم معاي ع اي اساس؟!..عينك قويه و الله !!
عمر:عندي تفسير منطقي لكل حاجه
نرمين:م عايزه اعرف تفسيرك ده ياخخ
فارس:(فكه يد عمر من يدي و وقف قصادي ،، بقوو واقفين قصاد بعض و انا وره فاارس ..)كلامها واضح ،، م عايزه تتكلم معاكك ،، احسن تمشي من هنا و انتا رايق
عمر:(قرب عليهو ..)انت قايل اني ح اسيبا ليك
فارس:انتا مسبقا سبتها ..
عمر:(ضربو قوي ..)
نرمين:فارس .. انت كويس
فارس:(مسك نخرتو محل ضربو و بقا بتبسم ..)م ح اضربك عشان هيا واقفه ،، م عايز اخت نرمين ف موقف زي ده ..
نرمين:(عاينتا ليهو و الدموع كانت ف عيووني ..)فارس💔💔
فارس:(عاين لي ..)انا كويس .. حسابي معاك بعدين ي عمر !!(و مشا ركب العربيه و انا ركبتا معاهو طوالى ، عمر كان بعاين لينا و هو معصب شديد ..)
اول م اتحركنا ضرب يدوو ف العربيه و بقا بصرخ ..
سعيد:(كان واقف بعيد و متابع الحصل ..)ضيعتا البت من يدك و حسي بتصرفاتك دي ح تضيعاا زياده
عمر:سعيد اسكت .. اسكت م عايز اسمع شى ..
فارس كان سايق و كان رايق شديد ..
نرمين:افهم انو دمك بارد !!
فارس:انا بعرف اتصرف متين و وين ،، يعني م انسان همجى زي عمر
نرمين:(سكته مسافه ..)ينفع اضرب بتلفونك ل مريم حاجاتي كلها هناك
فارس:حاضر ..(و اداني التلفوون ..)
نرمين:مريم ..
مريم:اي .. انتى وين ي بت
نرمين:بحكي ليكم بعدين .. خلى روان تسوق اصلا مفاتيح عربتي و شنطتي معاكم .. تعالو الجامعه
مريم:واو م خايفه ع عربتك الليله😂
نرمين:لو حصل ليها شي او اتخدشت سااي بقتلكم
مريم:خلاص تمام ..(و قفلت الخط ..)
كنت ماسكه تلفون فارس و قله ادب مني بقيت انزل اشوف المكالمات كانت كلها عباره عن اسامي اولاد الا انا😂
فارس عاين لي و ابتسم ..
فارس:ماف غيرك م تخافي
نرمين:(عاينتا ليهو بخلعه م كنتا قايلاهو مركز معاي ..)معلش م قصدي ..(و ختيت التلفوون ..)
فارس:قصدك و لا م قصدك !! انا اصلا م بتكلم مع بت غيرك
نرمين:بجد؟!..
فارس:م بحب اجواء البنات و الونسه معاهم بس ممكن نقول الا انتى!!
نرمين:....
عنده عمر :
كان لسه واقف ف الشارع و بتكلم براهو ..
سعيد:عمر رووق شويه !!
عمر:انا زي الغبي خليتها ليهو !!
سعيد:فعلا غبي
عمر:انت عايز تخليني اجوط زياده؟!..
سعيد:عمر ماف شي اسمو انا لمن اقرب ع حاجه بتموت لانو الموت ده مكتوب من زمان و م ليهو علاقه بحاجه تانيه !
انت كيف بتفكر م قادر افهمك .. اصلا موت زينب م عندو علاقه بيك و كلنا عارفين الحصل وقتها .. زينب انتحرت .. و م بسببك و لا بسبب فارس .. انتحرت لانها م اتقبلت حقيقه الوضع وقتها !
عمر:....
عنده نرمين :
فارس وصلني الجامعه و نزل معاي ..
فارس:نرمين ..
نرمين:اي ..
فارس:انا م عارف الحاصل بينك و بين عمر بس ..
نرمين:(قاطعتو قبل يتم كلامو ..)ماف شي حاصل ،، هو فجأه اختفى و بقا م برد ف اكتر وقت انا كنتا عايزاهو فيهو !! يعني ممكن تقول هو زول بتاع ونسه و لعب بس ..
فارس:اممممم
نرمين:انت و هو بتقربو ل بعض بجد؟!..
فارس:عمر ود خالي،،قلتا ليكي اني سبتا البيت و عمري ٢٠ سنه .. هو كمان كان قاعد ف بيت براهو ،، كان عندو مشاكل مع ابووهو وقتها قعدتا معاهو و قعد معانا صحبنا سعيد .. علاقتنا كانت قويه
نرمين:كانت؟!..طيب حصل شنو يعني؟!..
روان:(قاطعتنا ..)نرمين حصل شنو
نرمين:بحكي ليكم جووه
فارس:خلاص ادخلى .. اانا ماشي اصلا
نرمين:طيب❤(ابتسمتا ليهو و دخلتا مع البنات الجامعه ..)
فارس دخل العربيه و سؤال نرمين بتردد ف بالو
" كانت؟!..طيب حصل شنو يعني؟!.."
#باك_فلاش :
فارس:زينب انتى م ملاحظه انك زودتيها و بديتي تخنقيني
زينب:زودتها؟!..معلش ياخ لمن اجي احاسب حبيبي ع حركاتو ابقا زودتها صح؟!..
فارس:انتى م بتحاسبيني انتى بتجي و بتألفى قصه من راسك و بتقوليها ..
زينب:فارس انا زهجتا طيب !! عاين الليله عيد ميلادي و احنا ف نص الجامعه و بنتناقش ف حاجات م ليها داعي بسبب عنادك !!
عمر:فارس ..
فارس:عمر .. م قلتا لي ح تجي!!
عمر:زهجتا و قلتا أجي عليك ،، قاطعتكم و لا حاجه؟!.
فارس:لا .. دي زينب .. زينب ده عمر ود خالي !!
ف الوقت الحالي :
فارس ساق عربيتو سريع و ضرب ل عمر و قررو يتلاقو ف مكانهم المعتاد ..
شارع من شوارع الخرطووم الفاضيه و بعيده عن الجوطه ..
فارس وصل و استنا عمر ..
بعد مسافه م طويله عمر جا ..
فارس:اهلا ي ود الخال ..(و ضربو بنفس الطريقه الاتضرب بيها قبيل ..)
عمر:(بقا بضحك ..)بتحاول تبقا بطل قدام نرمين
فارس:انا اصلا بطل ف اي قصه
عمر:زي م كنتا بطل ف قصه زينب؟!..
فارس:(مسكو من قميصو ..)انا م عملتا شي !!
عمر:تحب اذكرك !!
#باك_فلاش :
ف الشارع و الاصوات عاليه شديييد ..
زينب:انت كيف تعمل فيني كده😭😭كيف بعد كل الحب ده و كل الفتره دي ببساطه تعمل كده
فارس:زينب اسمعيني
زينب:اسمع شنو؟!..انا بكرهك!! و بقرف منك
فارس:زينب و الله اخر مره
زينب:بتخوني انا!! انا ي فارس؟!..وريني كيف .. م قادره ح اجن😭
فارس:(مسكه من يدها ..)زينب و الله بحبك
زينب:م تلمسني ياخ .. م تلمسني
سعيد:(مسك فاارس ..)خليها ترووق
زينب:انا و انتا انتهينا .. ماف شي بينا تاني .. اعمل العايزو !!..(و مشت ..)
عمر مشا وراها و بقا بحاول يهديها ..
عمر:زينب خلاص ..
زينب:خليني ف حالي ياخخخ
عمر:اركبي م ح اخليكي و انتى كده ..(و مسكا ركباا العربيه ..)
ف الوقت الحالي :
عمر:علاقتكم انتهت .. و انتا الدمرتها .. اي شي حصل بعد داك م يخصك ..
فارس:هو سؤال واحد .. كنتا بتحبها؟!..
عمر:لا .. زينب كانت صحبتي .. كنتا بعزها زي اختي ..
فارس:طيب الحصل ف الغرفه شنو؟!..
عمر:قلتا ليك الحصل بس انتا م سمعتني وقتها ،، م ح ارجع اعيد القصه دي
فارس:(خته يدو ف راسو و قعد ف الارض ..)
عمر:الحصل م كان بسببنا .. هيا انتحرت
فارس:لو انتا م اتعرفتا عليها م كان ده حصل
عمر:ي الله ياخ😡طيب انا السبب .. نرمين دخلا شنو ف القصه دى
فارس:زي الحصل زمان حسي بحصل !! انتو الاتنين و انا ادخل بينكم ..
عمر:انا م دخلتا بينكم .. و بالنسبه ل نرمين فماا ح اخليها !!
فارس:ح نشووف !!
عنده نرمين :
قعدنا ف المحاضره ،، اول م خلصت كنت مصدعه شديد و بطني طامه ..
مشينا ناكل بس م قدرتا ادخل حاجه فمي ..
وقت المحاضره التانيه م كنتا عايزه ادخل و فعلا قلتا ليهم راجعه البيت ..
و انا طالعه و قبل اركب عربتي ف زول مسكنى قووى بقيت بصرخ و اتخلعتا شديييد ..
عمر:رووقى انا و انتى لازم نتفاهم !!
نرمين:عمر فكنى م عايييززهه ..
عمر ركبني العربيه و اتحركنا و انا بقيت جايطه بس خالص م بسمعنى ..
كان سايق سريع شدييد ..
نرمين:عمر سووق براحه
عمر:اصلا الا الزول يعمل كده عشاان يقدر يتكلم معاكى
نرمين:و الله انت غلطان و عينك قووويه ششدييد ..
عمر:ياخ غلطان .. بس خفته ،، خفته ي نرمين ،، كنتا خايف
نرمين:خايف من شنو ي عمر .. انت مجنون
عمر:عندى اسبابي البتخلينى اخااف
نرميين:قولها طيب ..
عمر:طيب .. اول شي امى انتحرت و انا صغير بسببي .. كانت كاتبه رساله محتواها انو تعبت من المسؤليه و تعبت من انها تشووفنى بتأذى .. بعدها قعدتا مع حبوبتى و ماتت بعد بدييت اتعود عليها و ع وجوده ،، بعدها زينب💔حبيبه فارس .. كانت صحبتي .. بعترف علاقتنا كانت حلوه .. الانسانه البمشي ليها و انا زعلان و بتجيني لمن تزعل ،، كانو بقولو عننا بنحب بعض .. بس انا م كان عندي نيه حب خالص .. هيا و فارس سابو بعض وقتها .. م عارف كيف و متين بدت تحبني !!..
م كنتا قادر اكذب و لا كنتا قادر اقول اني بحبها !!
ف يوم اتشاكلنا و مشت و هيا زعلانه من المطعم و بعد مده وصلني انها عملت حادث💔مشيت المستشفي سريع .. طلع انو رجلها اتكسرت و يدها بس هيا كويسه ..
م شفتها الا بعد يومين ..
كان معاها فارس ف الغرفه و اصواتم عاليه !!
#باك_فلاش :
ف الغرفه ٢٠١ :
فارس:م تعملي فيني كده !! انا بجد بحبك !! انا اسف و الله اسف
زينب:م عايزاك !! ياخ انا بقيت م بحبك بالغصب هوو !..
فارس:زينب ..
زينب:انا بحب عمر💔💔اصلا انا اكتشفتا اني م بحبك و لا حصل حبيتك💔انا بس اتعودتا عليك
فارس:بتفاهم معاكي بعدين .. حسي انتى م عارفه نفسك بتقولي شنو(و طلع شاف عمر قدامو ..)
عمر:فارس
فارس:انت قلتا لي انو ماف شي بينكم
عمر:و الله مافي ..
فارس:ههه ،، ظاهر ..(و طلع من المستشفي ..)
عمر دخل بعد فارس مشاا ..
زينب:عمر💔
عمر:بتعملى ف شنو انتى ي زينب؟!..حب شنو ..
زينب:انت بتحبني صح ..
عمر:...
زينب:انا متأكده انك بتحبني💔م تنكر
عمر:زينب انا م بحبك .. انتى صحبتي و انسانه عندها قيمه عندي و بس
زينب:كذب .. م تكذب
عمر:انتى وهمتي نفسك بعلاقه م حقيقيه .. انا م بخوون اخوي و احب حبيبتو القديمه .. و بعيدا عن فارس انا م حاسي اتجاهك ب شي اصلا
زينب:(مسكت عمر من يدو ..)بموت .. انا بموت من غيرك💔
عمر:زينب م بقدر اكذب انا💔م بقدر اقول بحبك و انا م بحبك م بقدر💔عليك الله افهميني💔
زينب:لو مشيت بمووت ،، و الله بموت💔
عمر:م بقدر ي زينب ..(و طلع ..)
بعد وقت م طويل سمع الجوطه ..
_افتحو الباب ..
=اكسروهو طيب ..
_البت بتموت ..
=الحقوهاا .. الغرفه ٢٠١ ..
عمر:زينب ..
عمر مشا ع الغرفه لقت الجووطه و الناس ملموومين ..
عاين للارض لقا زينب واقعه و قاطعه شراين يدها ال م مكسووره ..
عمر:(بقا بضحك ..)بتحاول تبقا بطل قدام نرمين
فارس:انا اصلا بطل ف اي قصه
عمر:زي م كنتا بطل ف قصه زينب؟!..
فارس:(مسكو من قميصو ..)انا م عملتا شي !!
عمر:تحب اذكرك !!
#باك_فلاش :
ف الشارع و الاصوات عاليه شديييد ..
زينب:انت كيف تعمل فيني كده😭😭كيف بعد كل الحب ده و كل الفتره دي ببساطه تعمل كده
فارس:زينب اسمعيني
زينب:اسمع شنو؟!..انا بكرهك!! و بقرف منك
فارس:زينب و الله اخر مره
زينب:بتخوني انا!! انا ي فارس؟!..وريني كيف .. م قادره ح اجن😭
فارس:(مسكه من يدها ..)زينب و الله بحبك
زينب:م تلمسني ياخ .. م تلمسني
سعيد:(مسك فاارس ..)خليها ترووق
زينب:انا و انتا انتهينا .. ماف شي بينا تاني .. اعمل العايزو !!..(و مشت ..)
عمر مشا وراها و بقا بحاول يهديها ..
عمر:زينب خلاص ..
زينب:خليني ف حالي ياخخخ
عمر:اركبي م ح اخليكي و انتى كده ..(و مسكا ركباا العربيه ..)
ف الوقت الحالي :
عمر:علاقتكم انتهت .. و انتا الدمرتها .. اي شي حصل بعد داك م يخصك ..
فارس:هو سؤال واحد .. كنتا بتحبها؟!..
عمر:لا .. زينب كانت صحبتي .. كنتا بعزها زي اختي ..
فارس:طيب الحصل ف الغرفه شنو؟!..
عمر:قلتا ليك الحصل بس انتا م سمعتني وقتها ،، م ح ارجع اعيد القصه دي
فارس:(خته يدو ف راسو و قعد ف الارض ..)
عمر:الحصل م كان بسببنا .. هيا انتحرت
فارس:لو انتا م اتعرفتا عليها م كان ده حصل
عمر:ي الله ياخ😡طيب انا السبب .. نرمين دخلا شنو ف القصه دى
فارس:زي الحصل زمان حسي بحصل !! انتو الاتنين و انا ادخل بينكم ..
عمر:انا م دخلتا بينكم .. و بالنسبه ل نرمين فماا ح اخليها !!
فارس:ح نشووف !!
عنده نرمين :
قعدنا ف المحاضره ،، اول م خلصت كنت مصدعه شديد و بطني طامه ..
مشينا ناكل بس م قدرتا ادخل حاجه فمي ..
وقت المحاضره التانيه م كنتا عايزه ادخل و فعلا قلتا ليهم راجعه البيت ..
و انا طالعه و قبل اركب عربتي ف زول مسكنى قووى بقيت بصرخ و اتخلعتا شديييد ..
عمر:رووقى انا و انتى لازم نتفاهم !!
نرمين:عمر فكنى م عايييززهه ..
عمر ركبني العربيه و اتحركنا و انا بقيت جايطه بس خالص م بسمعنى ..
كان سايق سريع شدييد ..
نرمين:عمر سووق براحه
عمر:اصلا الا الزول يعمل كده عشاان يقدر يتكلم معاكى
نرمين:و الله انت غلطان و عينك قووويه ششدييد ..
عمر:ياخ غلطان .. بس خفته ،، خفته ي نرمين ،، كنتا خايف
نرمين:خايف من شنو ي عمر .. انت مجنون
عمر:عندى اسبابي البتخلينى اخااف
نرميين:قولها طيب ..
عمر:طيب .. اول شي امى انتحرت و انا صغير بسببي .. كانت كاتبه رساله محتواها انو تعبت من المسؤليه و تعبت من انها تشووفنى بتأذى .. بعدها قعدتا مع حبوبتى و ماتت بعد بدييت اتعود عليها و ع وجوده ،، بعدها زينب💔حبيبه فارس .. كانت صحبتي .. بعترف علاقتنا كانت حلوه .. الانسانه البمشي ليها و انا زعلان و بتجيني لمن تزعل ،، كانو بقولو عننا بنحب بعض .. بس انا م كان عندي نيه حب خالص .. هيا و فارس سابو بعض وقتها .. م عارف كيف و متين بدت تحبني !!..
م كنتا قادر اكذب و لا كنتا قادر اقول اني بحبها !!
ف يوم اتشاكلنا و مشت و هيا زعلانه من المطعم و بعد مده وصلني انها عملت حادث💔مشيت المستشفي سريع .. طلع انو رجلها اتكسرت و يدها بس هيا كويسه ..
م شفتها الا بعد يومين ..
كان معاها فارس ف الغرفه و اصواتم عاليه !!
#باك_فلاش :
ف الغرفه ٢٠١ :
فارس:م تعملي فيني كده !! انا بجد بحبك !! انا اسف و الله اسف
زينب:م عايزاك !! ياخ انا بقيت م بحبك بالغصب هوو !..
فارس:زينب ..
زينب:انا بحب عمر💔💔اصلا انا اكتشفتا اني م بحبك و لا حصل حبيتك💔انا بس اتعودتا عليك
فارس:بتفاهم معاكي بعدين .. حسي انتى م عارفه نفسك بتقولي شنو(و طلع شاف عمر قدامو ..)
عمر:فارس
فارس:انت قلتا لي انو ماف شي بينكم
عمر:و الله مافي ..
فارس:ههه ،، ظاهر ..(و طلع من المستشفي ..)
عمر دخل بعد فارس مشاا ..
زينب:عمر💔
عمر:بتعملى ف شنو انتى ي زينب؟!..حب شنو ..
زينب:انت بتحبني صح ..
عمر:...
زينب:انا متأكده انك بتحبني💔م تنكر
عمر:زينب انا م بحبك .. انتى صحبتي و انسانه عندها قيمه عندي و بس
زينب:كذب .. م تكذب
عمر:انتى وهمتي نفسك بعلاقه م حقيقيه .. انا م بخوون اخوي و احب حبيبتو القديمه .. و بعيدا عن فارس انا م حاسي اتجاهك ب شي اصلا
زينب:(مسكت عمر من يدو ..)بموت .. انا بموت من غيرك💔
عمر:زينب م بقدر اكذب انا💔م بقدر اقول بحبك و انا م بحبك م بقدر💔عليك الله افهميني💔
زينب:لو مشيت بمووت ،، و الله بموت💔
عمر:م بقدر ي زينب ..(و طلع ..)
بعد وقت م طويل سمع الجوطه ..
_افتحو الباب ..
=اكسروهو طيب ..
_البت بتموت ..
=الحقوهاا .. الغرفه ٢٠١ ..
عمر:زينب ..
عمر مشا ع الغرفه لقت الجووطه و الناس ملموومين ..
عاين للارض لقا زينب واقعه و قاطعه شراين يدها ال م مكسووره ..
👍3
#الغرفه_٢٠١
بقلم نرمين طه
-١٤-
همسه:ف حاجات لازم احكيها ليك و ي ريت لو كان معاك فارس ،، بكره الساعه ٣ ونص بعد العصر ف مطعم () ف () ..
عمر:تمام ..(و قفل الخط ..)
كان مستغرب شديد ،، ضرب ل فارس و م رده ليهو اول مره تاني مره رده ..
حكه ليهو الحصل و المكالمه الجاتو و انو بكره لازم يمشو ..
فارس برضو استغرب بس سكت ..
ع الساعه ١٢ نص الليل و ف بيت محمد :
محمد صحه ع صوت كركبه ف البيت ،، طلع بره و لقا حرامي كان طالع من البيت و ف يدو كيس و شنطه ..
مسكو و دقاهو قوووي و اخذ منو الحاجات و ضرب للشرطه ..
فتح الشنطه لقا ذهب ساميه و سحر !!
سحر صحت بس خافت تطلع بره و كانت قاعده جووه ل حدي م سمعت محمد بصرخ بأسمها ..
محمد:سحر .. ي سحر ..
سحر:(طلعت ليهو سريع !!)مالك ..
محمد:ده شنو ..(و رمه الذهب قدامها ..)
سحر:(كانت عارفه انو الذهب حقها م اتسرق و لا اخذتو ساميه ،، بس استغربت من الذهب حقه ساميه و الجابو شنطته شنوو ؟!..)كذب .. انا م عارفه ده جاني من وووين
محمد:(مسكه من شعرها و بقا بضرب فيها ..)تكذبي علي انا ي وسخه ،، انا لميتك من الشارع عشان تجي تكذبي هنا !!
سحر:محمد و الله ف شي غلط😭انا م عملتا شي و لا كذبتا ..
محمد:(جراها من شعرها و رماها ف الشارع ..)وشك ده م اشوووفو هنا !! اصلا هدومك كلها انا اشتريتها ليك ،، م عندك شى ف البيت ده ،، يلا ارجعي للشارع الجيتي منو😡
سحر:محمد اسمعني😭😭و الله كذب ،، انا م اخذتا ذهب ساميه😭😭ي محمد .. محمد افتح😭😭 ..
#باك_فلاش قبل ٣ ساعات ..
فارس:ح تنط من الحيطه بتاعت بيتي و تدخل بيتهم ،، تفتح الباب من غير يحسو و تدخل غرفتم ،، انا متأكد الذهب ف حته هناك .. انت اول م تلقا ذهب سحر .. ح تخت الذهب ده معاهو و تطلع براحه .. لمن تصل الباب اعمل كركبه و خليهم يمسكوك !!
_تمام ..
عنده نرمين :
تاني يوم من الصباح صحيت لقيت امي بتتكلم بالتلفون ..
نرمين:خالتو نسرين ،، امي بتتكلم مع منو ؟!..
نسرين:ابوكي ..
نرمين:ابوي انا !! مالو
نسرين:بري ..
ساميه:نرمين
نرمين:اي ي امي
ساميه:ح نرجع البيت اخيرا ..
نرمين:امي نرجع شنو؟!..
ساميه:ابوكي اعتذر حسي ،، و طرد سحر من البيت و ح يطلقا
نرمين:امي .. يعني بالسهوله دي نرجع؟!..طلعك حراميه و طلعني م مؤدبه .. طردنا من البيت كأننا م عيالو و حسي بتلفون نرجع ليهو؟!..هو اصلا فكر احنا ح ننوم وين و لا حصل لينا شنو ف اليومين ديل ؟!..
ساميه:ي بتي ماف داعي نكبر الموضووع ده !! خلاص ماف داعي لخراب البيووت ..
نرمين:امي انا م بكبر شي ،، الموضوع ده اصلا كبير .. انتى كيف ماخذه كل حاجه بسهوله كده !! معقول م حاسه انوو احنا مجرد مهمشين ف حياه زول بس عايز يفرض جبرووتو علينا ؟!..
ساميه:ده ابوكي !! احترمي نفسك
نرمين:طبعا .. اصلا ده اول غلط ف المجتمع ده ،، احنا نحترم نفسنا ،، م نتكلم و م نقول ده غلط و ده صح .. لاننا شباب مفروض نموت بس م نتكلم .. لانو ابوي يبقا صح ، اي شي يحصل احنا غلط .. انتى عارفه .. بسبب كلامكم ده و بسبب رغبتكم ف انكم بس م تخلو الناس تتكلم فيكم احنا بنموت💔بنموت وجع طيب💔(و طلعتا من البيت ..)
كنتا ماشه ف الشارع و م عارفه نفسي ماشه وين اصلا !!
فضلتا امشي و امشي ..
مليون فكره ف راسي و مليون سؤال و اول سؤال " ليه " ..
ليه احنا بنخاف ؟!..
خراب بيوت؟!..
هو البيت لمن يكون خربان من جوه الفايده شنو لو قدام الناس كان حلو ؟!..
معقوله ع حساب صحتنا و راحتنا !!..
طيب ليه؟!..
م عندنا جرئه نخلى الحاجات البتعذبنا ، م عندنا شجاعه نكسر عين اي زول عشان راحتنا ..
قعدتا ف مسطبه ف الشارع و بقيت بعاين للماشي و الجاي ..
هو كلهم عايشين كده؟!..
عايشين عشان يرضو الناس؟!..
طيب وبعدين؟!..
ما حسيت بالوقت و لا الساعه كم بس فضلتا قاعده هناك ..
عنده عمر و فارس :
مشو المطعم و قعدو هناك لمن م جات دكتوره ثلاثينيه كده ..
سلمت عليهم و قعدت !..
همسه:طبعا انا جبتكم هنا فجأه بس اظن من حقكم تعرفو حاجات كتيره م كنتو بتعرفوهاا ..
فارس:م فاهم هيا زينب كان ماله
همسه:كانت مريضه نفسيه بتتعالج عندي💔
عمر:زينب؟!..
همسه:طبعا انتو ح تتصدمو بس زينب مريضه نفسيه ،، ممكن نقول عندها اختلال نفسي بصوره أصح ، او بطريقه تانيه مرض الزانوليكا ..
عمر:زانوليكا؟!..ده شنو؟!..
همسه:قبل انتو تدخلو حياتها كان ف واحد ف حياتها ،، حبتو شديد بس للأسف اختفى فجأه💔هو اهلو ف اليمن و مشا هناك اجازه و كانت فتره حرووب .. طلع السووق اليمني و حصلت مداهمه هناك .. من يومها اتفقد ،، م كنا عارفين لو هو عايش و لا ميت بس هو اتفقد .. م لقو ليهو اي آثر ..
عمر:م حصل حكت لينا عن حاجه زي دي !!
همسه:لانو عقلها الباطني من الصدمه قرر ينسى الحاجه دي ،، زينب خشت ف علاقه مع فارس و كانت بتتعالج عندي .. كانت شبهه بدت ترجع لطبيعته ..بس رجعت انتكست بعد شافتك ي عمر ..
فارس:ليه يعني؟!..
بقلم نرمين طه
-١٤-
همسه:ف حاجات لازم احكيها ليك و ي ريت لو كان معاك فارس ،، بكره الساعه ٣ ونص بعد العصر ف مطعم () ف () ..
عمر:تمام ..(و قفل الخط ..)
كان مستغرب شديد ،، ضرب ل فارس و م رده ليهو اول مره تاني مره رده ..
حكه ليهو الحصل و المكالمه الجاتو و انو بكره لازم يمشو ..
فارس برضو استغرب بس سكت ..
ع الساعه ١٢ نص الليل و ف بيت محمد :
محمد صحه ع صوت كركبه ف البيت ،، طلع بره و لقا حرامي كان طالع من البيت و ف يدو كيس و شنطه ..
مسكو و دقاهو قوووي و اخذ منو الحاجات و ضرب للشرطه ..
فتح الشنطه لقا ذهب ساميه و سحر !!
سحر صحت بس خافت تطلع بره و كانت قاعده جووه ل حدي م سمعت محمد بصرخ بأسمها ..
محمد:سحر .. ي سحر ..
سحر:(طلعت ليهو سريع !!)مالك ..
محمد:ده شنو ..(و رمه الذهب قدامها ..)
سحر:(كانت عارفه انو الذهب حقها م اتسرق و لا اخذتو ساميه ،، بس استغربت من الذهب حقه ساميه و الجابو شنطته شنوو ؟!..)كذب .. انا م عارفه ده جاني من وووين
محمد:(مسكه من شعرها و بقا بضرب فيها ..)تكذبي علي انا ي وسخه ،، انا لميتك من الشارع عشان تجي تكذبي هنا !!
سحر:محمد و الله ف شي غلط😭انا م عملتا شي و لا كذبتا ..
محمد:(جراها من شعرها و رماها ف الشارع ..)وشك ده م اشوووفو هنا !! اصلا هدومك كلها انا اشتريتها ليك ،، م عندك شى ف البيت ده ،، يلا ارجعي للشارع الجيتي منو😡
سحر:محمد اسمعني😭😭و الله كذب ،، انا م اخذتا ذهب ساميه😭😭ي محمد .. محمد افتح😭😭 ..
#باك_فلاش قبل ٣ ساعات ..
فارس:ح تنط من الحيطه بتاعت بيتي و تدخل بيتهم ،، تفتح الباب من غير يحسو و تدخل غرفتم ،، انا متأكد الذهب ف حته هناك .. انت اول م تلقا ذهب سحر .. ح تخت الذهب ده معاهو و تطلع براحه .. لمن تصل الباب اعمل كركبه و خليهم يمسكوك !!
_تمام ..
عنده نرمين :
تاني يوم من الصباح صحيت لقيت امي بتتكلم بالتلفون ..
نرمين:خالتو نسرين ،، امي بتتكلم مع منو ؟!..
نسرين:ابوكي ..
نرمين:ابوي انا !! مالو
نسرين:بري ..
ساميه:نرمين
نرمين:اي ي امي
ساميه:ح نرجع البيت اخيرا ..
نرمين:امي نرجع شنو؟!..
ساميه:ابوكي اعتذر حسي ،، و طرد سحر من البيت و ح يطلقا
نرمين:امي .. يعني بالسهوله دي نرجع؟!..طلعك حراميه و طلعني م مؤدبه .. طردنا من البيت كأننا م عيالو و حسي بتلفون نرجع ليهو؟!..هو اصلا فكر احنا ح ننوم وين و لا حصل لينا شنو ف اليومين ديل ؟!..
ساميه:ي بتي ماف داعي نكبر الموضووع ده !! خلاص ماف داعي لخراب البيووت ..
نرمين:امي انا م بكبر شي ،، الموضوع ده اصلا كبير .. انتى كيف ماخذه كل حاجه بسهوله كده !! معقول م حاسه انوو احنا مجرد مهمشين ف حياه زول بس عايز يفرض جبرووتو علينا ؟!..
ساميه:ده ابوكي !! احترمي نفسك
نرمين:طبعا .. اصلا ده اول غلط ف المجتمع ده ،، احنا نحترم نفسنا ،، م نتكلم و م نقول ده غلط و ده صح .. لاننا شباب مفروض نموت بس م نتكلم .. لانو ابوي يبقا صح ، اي شي يحصل احنا غلط .. انتى عارفه .. بسبب كلامكم ده و بسبب رغبتكم ف انكم بس م تخلو الناس تتكلم فيكم احنا بنموت💔بنموت وجع طيب💔(و طلعتا من البيت ..)
كنتا ماشه ف الشارع و م عارفه نفسي ماشه وين اصلا !!
فضلتا امشي و امشي ..
مليون فكره ف راسي و مليون سؤال و اول سؤال " ليه " ..
ليه احنا بنخاف ؟!..
خراب بيوت؟!..
هو البيت لمن يكون خربان من جوه الفايده شنو لو قدام الناس كان حلو ؟!..
معقوله ع حساب صحتنا و راحتنا !!..
طيب ليه؟!..
م عندنا جرئه نخلى الحاجات البتعذبنا ، م عندنا شجاعه نكسر عين اي زول عشان راحتنا ..
قعدتا ف مسطبه ف الشارع و بقيت بعاين للماشي و الجاي ..
هو كلهم عايشين كده؟!..
عايشين عشان يرضو الناس؟!..
طيب وبعدين؟!..
ما حسيت بالوقت و لا الساعه كم بس فضلتا قاعده هناك ..
عنده عمر و فارس :
مشو المطعم و قعدو هناك لمن م جات دكتوره ثلاثينيه كده ..
سلمت عليهم و قعدت !..
همسه:طبعا انا جبتكم هنا فجأه بس اظن من حقكم تعرفو حاجات كتيره م كنتو بتعرفوهاا ..
فارس:م فاهم هيا زينب كان ماله
همسه:كانت مريضه نفسيه بتتعالج عندي💔
عمر:زينب؟!..
همسه:طبعا انتو ح تتصدمو بس زينب مريضه نفسيه ،، ممكن نقول عندها اختلال نفسي بصوره أصح ، او بطريقه تانيه مرض الزانوليكا ..
عمر:زانوليكا؟!..ده شنو؟!..
همسه:قبل انتو تدخلو حياتها كان ف واحد ف حياتها ،، حبتو شديد بس للأسف اختفى فجأه💔هو اهلو ف اليمن و مشا هناك اجازه و كانت فتره حرووب .. طلع السووق اليمني و حصلت مداهمه هناك .. من يومها اتفقد ،، م كنا عارفين لو هو عايش و لا ميت بس هو اتفقد .. م لقو ليهو اي آثر ..
عمر:م حصل حكت لينا عن حاجه زي دي !!
همسه:لانو عقلها الباطني من الصدمه قرر ينسى الحاجه دي ،، زينب خشت ف علاقه مع فارس و كانت بتتعالج عندي .. كانت شبهه بدت ترجع لطبيعته ..بس رجعت انتكست بعد شافتك ي عمر ..
فارس:ليه يعني؟!..
👍3
#الغرفه_٢٠١
بقلم نرمين طه
-١٧-
عمر:ي ريت اكون انا المحظوظ البتفكري فيهو❤
نرمين:عمر!!انتا؟!..
عمر:(جا قعد جمبي ..)تتوقعي اقدر اسيبك يعني ،، لو مشيتي اخر الدنيا بجيك❤
نرمين:اشتقتا ليك💔💔
عمر:انا اكتر و الله💔ماف تاني بُعد ،، لا أبوك و لا غيروو بياخذك مني !!💔🔥
قعدنا مسافه طويله ساكتين و بس بنعاين لبعض !!..
احيانا عشان نقدر نرووى شوقنا بنكون بس بنعاين !!
بينا و بين نفسنا بنقوول " اخخخ هو اخيرااا نحنا سوا !!.."
عمر:ح نفضل ساكتين ..
نرمين:ابوي م ح يوافق ع علاقتنا ،، احنا ح نتعب ف الحب ده ساي💔
عمر:ح يوافق ،، معقوله نستسلم قبل نبده اصلا ؟!..
نرمين:انت م بتعرف ابوي
عمر:و انتى م بتعرفيني ،، انا م بسيب حاجه بحبها لمن اموت ..
نرمين:المواضيع جاطت ،، و م عارفه فارس قصتو شنو و لا بعمل كده ليه ،، م قادره افهم منو صح و منو غلط .. و م قادره اشرح ل ابوي حاجه اصلا
عمر:م تشرحي ،، انا ح اكون معاكي هنا لمن نوور تتمه علااجها .. بعدها ح نرجع .. راسك ح يهدى و ح نرتب كل امورنا سوا .. ح نوقف سوا و ح نقاووم و ح ننجح !! عمرهم البحبو بعض م بستسلمو ،، احنا م عملنا شى غلط !!
نرمين:يعني .. ح تكون جمبي !!
عمر:انا دايما و أبداً جمبك .❤❤
رجعتا البيت و اليوم ده كان غير عن باقي ايامي ..
كنتا مبسووطه ،، مطمنه ..
كلامو طمني و حسسني انو كل حاجه ممكن تتصلح !!
حتى لو م اتصلحت كفايه انو قلبي مطمن شديد معاهو !!..
تاني يوم كالعاده طلعتا المستشفي مع نور الساعه ٨ الصباح !!
و انا طالعه السلم مع نوور جاتني رساله من رقم غريب !..
فتحتها لقيتو عمر مرسل لي " ح استناكي تحت ف الكافي ،، ف كيكه شكلاته حلوه و شااي نشرب سواا و نصبح سواا و اصلا اليوم البدايتو انتى ح يكون حلووو شديد زي عيوونكك ."
قريت رسالتو و ابتسمتا ،، دخلتا مع نوور للدكتور و خليتهم سوا و نزلتا تحت ..
كان لابس قميص كحلي حلووو شديد💜💜
اول م وصلتا وقف لي .. سلمتا عليهو عادي ،، مسك يدي و باسها ..
نرمين:عمر الناس ..
عمر:من الليله مافي ناس .. ف انا و انتى بس😉
أبتسمته ليهو و خجلتا شديد ،، قعدتا و هو قعد قصادي ..
عمر:هاا .. نقول صباح الخير حسي
نرمين:صبااحي انتا دايما❤
عمر:ح نعمل شنو
نرمين:ف شنو؟!..
عمر:لازم نقضى ليالي حلووه ،، اظن انو من حقنا نفرح سوا و نعوض الشهرين الفاتو
نرمين:وين انتا كنتا ف الشهرين ديل
عمر:(سكت مسافه ..)فتره و راحت و م ح نرجع نتذكره ..
نرمين:حصل حاجه لازم اعرفا ؟!..
عمر:لا ..
نرمين:ابوي م عمل ليك شي تاني؟!..
عمر:...
#باك فلاش :
بعد يوم الحادثه بيوومين :
كان راقد ف الغرفه و معاهو سعييد ..
سعيد:ح تعمل شنو ،، المره دي انت مشكلتك مع ابوو نرمين ،، م اظن ساهل انك تأذيهو ،، اي شي تعملو كأنك عملتو ل نرمين .. الحرب البينك و بين ابوها ح تفتح حرب بينك و بينها !!
عمر:عارف .. عشان كده انا لمن حسي ساكت .. رامي وين !!
سعيد:رامي .. اختفى
عمر:كيف يعني؟!..
سعيد:اختفى كده !! م لقيتو تاني ..
عمر:ياخ .. استغفر الله
فجأه محمد جا داخل ..
محمد:حسابنا انا و انتا لسه ..
عمر:هو فعلا حسابنا لسه ،، انا ساكت عشان انتاا ابو نرمين ..
محمد:بتي م تذكر اسمها ..
عمر:انا م عملتا شي ..
محمد:و لسه بقول م عمل شي ..(و جا عليهو و كان هايج الا فجأه جا فارس مسكو ..)
فارس:م توسخ يدك بواحد زي ده !!
سعيد:فارس !!
محمد:فارس فكني .. م ح اخليهو ..
فارس:ي عمي ،، احنا مش اتفقنا .. نخليهو للشرطه بس ..
عمر:ههه ،، انت حسي عايز تاخذ دور البطل كمان؟!..ده الناقصني انا !!
سعيد:اظن الشرطه فكره م كوويسه ،، بذات ليك ي فارس !!
عمر:لو غرقتا بغرقك و انت عارف ،، حاول م تدخل ف مواضيع كبيره كده ..
محمد:كمان بتهدد ..
عمر:(قام من مكانو و وقف قصاد محمد ..)حاولتا اكبر عقلي ،، حاولتا م ارد بس صعب .. انا لو عايز أأذى نوور بأذيها ،، و لو عايز اخذ نرمين باخذا .. لو انتا عملتا حرب انا بعرف اربحا ..
فارس:وشك الحقيقي ظهر ..
محمد:كنتا عارف انك انسان وسخ ..
عمر:انا م وسخ ،، بس بعرف أرد ع كل زول حسب البنفع معاهو ..
محمد:ح تعمل شنو يعني انتا !!
عمر:احسن م تقيف ف وشي .. لانك م ح تعرف تاخذ نرمين مني ..
محمد:هههه ،، انا بقتلك ..
عمر:صدقني حتى انا م صعب علي اعمل كده ..
سعيد:عمر !!
عمر:(عاين ل فارس ..)بالنسبه ل رامي بعرف أجيبو .. و بعرف اخليك تندم كيف !!
......................
ف الوقت الحالي :
نرمين:ي ولد سرحان وين ..
عمر:معاكي !!
نرمين:مالك !!
عمر:(قام من كرسيهو و قعد قصاادي ف الارض ..)انتى بالنسبه لي كل الناس ،، كل الحاجات ،، انا بحرق اي شي و اي زول بحاول ياخذك مني ..
نرمين:عمر بقيت بخاف منك !!
عمر:م تخافي ،، بس خليكي هناا .. م تسيبيني
نرمين:حااضر ..
كنا قاعدين و بعدها طلعتا فوووق ل نور قعدتا معاها شويه و مشينا ..
بقلم نرمين طه
-١٧-
عمر:ي ريت اكون انا المحظوظ البتفكري فيهو❤
نرمين:عمر!!انتا؟!..
عمر:(جا قعد جمبي ..)تتوقعي اقدر اسيبك يعني ،، لو مشيتي اخر الدنيا بجيك❤
نرمين:اشتقتا ليك💔💔
عمر:انا اكتر و الله💔ماف تاني بُعد ،، لا أبوك و لا غيروو بياخذك مني !!💔🔥
قعدنا مسافه طويله ساكتين و بس بنعاين لبعض !!..
احيانا عشان نقدر نرووى شوقنا بنكون بس بنعاين !!
بينا و بين نفسنا بنقوول " اخخخ هو اخيرااا نحنا سوا !!.."
عمر:ح نفضل ساكتين ..
نرمين:ابوي م ح يوافق ع علاقتنا ،، احنا ح نتعب ف الحب ده ساي💔
عمر:ح يوافق ،، معقوله نستسلم قبل نبده اصلا ؟!..
نرمين:انت م بتعرف ابوي
عمر:و انتى م بتعرفيني ،، انا م بسيب حاجه بحبها لمن اموت ..
نرمين:المواضيع جاطت ،، و م عارفه فارس قصتو شنو و لا بعمل كده ليه ،، م قادره افهم منو صح و منو غلط .. و م قادره اشرح ل ابوي حاجه اصلا
عمر:م تشرحي ،، انا ح اكون معاكي هنا لمن نوور تتمه علااجها .. بعدها ح نرجع .. راسك ح يهدى و ح نرتب كل امورنا سوا .. ح نوقف سوا و ح نقاووم و ح ننجح !! عمرهم البحبو بعض م بستسلمو ،، احنا م عملنا شى غلط !!
نرمين:يعني .. ح تكون جمبي !!
عمر:انا دايما و أبداً جمبك .❤❤
رجعتا البيت و اليوم ده كان غير عن باقي ايامي ..
كنتا مبسووطه ،، مطمنه ..
كلامو طمني و حسسني انو كل حاجه ممكن تتصلح !!
حتى لو م اتصلحت كفايه انو قلبي مطمن شديد معاهو !!..
تاني يوم كالعاده طلعتا المستشفي مع نور الساعه ٨ الصباح !!
و انا طالعه السلم مع نوور جاتني رساله من رقم غريب !..
فتحتها لقيتو عمر مرسل لي " ح استناكي تحت ف الكافي ،، ف كيكه شكلاته حلوه و شااي نشرب سواا و نصبح سواا و اصلا اليوم البدايتو انتى ح يكون حلووو شديد زي عيوونكك ."
قريت رسالتو و ابتسمتا ،، دخلتا مع نوور للدكتور و خليتهم سوا و نزلتا تحت ..
كان لابس قميص كحلي حلووو شديد💜💜
اول م وصلتا وقف لي .. سلمتا عليهو عادي ،، مسك يدي و باسها ..
نرمين:عمر الناس ..
عمر:من الليله مافي ناس .. ف انا و انتى بس😉
أبتسمته ليهو و خجلتا شديد ،، قعدتا و هو قعد قصادي ..
عمر:هاا .. نقول صباح الخير حسي
نرمين:صبااحي انتا دايما❤
عمر:ح نعمل شنو
نرمين:ف شنو؟!..
عمر:لازم نقضى ليالي حلووه ،، اظن انو من حقنا نفرح سوا و نعوض الشهرين الفاتو
نرمين:وين انتا كنتا ف الشهرين ديل
عمر:(سكت مسافه ..)فتره و راحت و م ح نرجع نتذكره ..
نرمين:حصل حاجه لازم اعرفا ؟!..
عمر:لا ..
نرمين:ابوي م عمل ليك شي تاني؟!..
عمر:...
#باك فلاش :
بعد يوم الحادثه بيوومين :
كان راقد ف الغرفه و معاهو سعييد ..
سعيد:ح تعمل شنو ،، المره دي انت مشكلتك مع ابوو نرمين ،، م اظن ساهل انك تأذيهو ،، اي شي تعملو كأنك عملتو ل نرمين .. الحرب البينك و بين ابوها ح تفتح حرب بينك و بينها !!
عمر:عارف .. عشان كده انا لمن حسي ساكت .. رامي وين !!
سعيد:رامي .. اختفى
عمر:كيف يعني؟!..
سعيد:اختفى كده !! م لقيتو تاني ..
عمر:ياخ .. استغفر الله
فجأه محمد جا داخل ..
محمد:حسابنا انا و انتا لسه ..
عمر:هو فعلا حسابنا لسه ،، انا ساكت عشان انتاا ابو نرمين ..
محمد:بتي م تذكر اسمها ..
عمر:انا م عملتا شي ..
محمد:و لسه بقول م عمل شي ..(و جا عليهو و كان هايج الا فجأه جا فارس مسكو ..)
فارس:م توسخ يدك بواحد زي ده !!
سعيد:فارس !!
محمد:فارس فكني .. م ح اخليهو ..
فارس:ي عمي ،، احنا مش اتفقنا .. نخليهو للشرطه بس ..
عمر:ههه ،، انت حسي عايز تاخذ دور البطل كمان؟!..ده الناقصني انا !!
سعيد:اظن الشرطه فكره م كوويسه ،، بذات ليك ي فارس !!
عمر:لو غرقتا بغرقك و انت عارف ،، حاول م تدخل ف مواضيع كبيره كده ..
محمد:كمان بتهدد ..
عمر:(قام من مكانو و وقف قصاد محمد ..)حاولتا اكبر عقلي ،، حاولتا م ارد بس صعب .. انا لو عايز أأذى نوور بأذيها ،، و لو عايز اخذ نرمين باخذا .. لو انتا عملتا حرب انا بعرف اربحا ..
فارس:وشك الحقيقي ظهر ..
محمد:كنتا عارف انك انسان وسخ ..
عمر:انا م وسخ ،، بس بعرف أرد ع كل زول حسب البنفع معاهو ..
محمد:ح تعمل شنو يعني انتا !!
عمر:احسن م تقيف ف وشي .. لانك م ح تعرف تاخذ نرمين مني ..
محمد:هههه ،، انا بقتلك ..
عمر:صدقني حتى انا م صعب علي اعمل كده ..
سعيد:عمر !!
عمر:(عاين ل فارس ..)بالنسبه ل رامي بعرف أجيبو .. و بعرف اخليك تندم كيف !!
......................
ف الوقت الحالي :
نرمين:ي ولد سرحان وين ..
عمر:معاكي !!
نرمين:مالك !!
عمر:(قام من كرسيهو و قعد قصاادي ف الارض ..)انتى بالنسبه لي كل الناس ،، كل الحاجات ،، انا بحرق اي شي و اي زول بحاول ياخذك مني ..
نرمين:عمر بقيت بخاف منك !!
عمر:م تخافي ،، بس خليكي هناا .. م تسيبيني
نرمين:حااضر ..
كنا قاعدين و بعدها طلعتا فوووق ل نور قعدتا معاها شويه و مشينا ..
نرمين:كذب .. انت قايل نفسك منو عشان تعمل كدههه😡كذب و نفاق .. فارس انت جنيت صح؟!..
فارس:نرمين معقوله بتحبيهو للدرجه دي ؟!.. متين .. انا ليه م اتحبه طيب ؟!..
نرمين:انت بتقول شنو
فارس:ليه انا م اتحبه ؟!.. فيني شنو عيب ؟!.. نرمين بجد ،، ليه دايما عمر ،، هو انا كعب !!
نرمين:اي كعب ،، عارف ليه ؟!.. لو كنتا انسان نظيف من جووه كنتا ح تتحب ،، بس انت وسخان ،، الحب ده م بجي للزيك ..
فارس:(سكت مسافه ..)بس ..
نرمين:اسكككت ..(و مشيت طوالى ..)
فارس:بس انا حبيتك💔
طلعتا فووق و راسي لافي كالعاده ..
ساميه:مالك ي نرمين
نرمين:راسي
ساميه:لفت راسك دي كترت شديييد .. امشي افحصي احنا كده كده ف المستشفى
نرمين:ان شااء لله ..(قعدتا جمبه غرفه ابوووي و بقيت مستنيه يسمحو لينا ندخل ..)
ف مكان تاني ف نفس الووقت ف واحد من احيااء الخرطوم :
رزان اخت فاارس عرست راممي ( م نفسوو رامي داك تشابهه اسماء من غير قصد😂)
فارس عقد ليهم و رامي شال مرتووو و قعدوو ف بيت متواضع كده ..
رزان:راامي الاكل جاهز
رامي:م عايز انا طالع
رزان:ماشي وين
رامي:رزان انتى اسأالتك دي بقت كتيره ملاحظه !!
رزان:انت راجلى لازم اسألك
رامي:اوووف ،، بعدين انتى م بتتمسحي زي البنات مالك !! عايني لونك ده كيف
رزان:لووني ده من اخذتني هو كدهه .. ماف زول جبرك علي
رامي:لسانك طوول شديد ،، لمن ارجع نتفاهمم ..
رامي طلع و مشا ع كافى ف منطقه م بعيده ..
رانيا:بيبى اتأخرتا ليه ،، و امبارح م جيت مع انو وعدتني؟!..
رامي:رزان كانت تعبانه شويه ،، عشان كده م جيت
رانيا:اوووف من رزان دي ،، ف اي شي واقفه لينا ..
رامي:...
رانيا:طبعاا م بترضا فيها
رامي:اطلب ليكي شنوو؟!..
رانيا:اليريحك😉
رامي قااام و مشا يطلب ..
رانيا:م عرفتها كاتباك و لا شنو ،، لكن م انا البرفضووني بالطريقه دي ي رامي!!
..............................
بلسان فارس :
رجعتا البيت و نفسي كان ضيق شديد ،، م كنتا عارف مالي ..
راسي كان بتكلم بصوت عالي ..
_انت و لا شي
_مااف زول بحبك
_نرمين بتحب عمر
_عمرك م ح تنجح
_حتى أبوك رماك بعد عرسس و م اشتغل بيك
_انت عدم ..
قفلتا نفسي ف الغرفه و بقيت راقد ف الكنبه و برجف زي الطفل ..
كنتا بتكلم مع نفسي بصوت عالي ..
فارس:لا انا بتحب ،، نرمين بتحبني ،، انا م عدم ،، انا فاارس ..
" تقريبا أسوء شعور أنك تحسه نفسك صفر ،، اي صفر كده ..
وجودك و غيابك واحد .. تكوون م عارف انت غلط و لا النااس غلط ..
نفسك تتحب و تحب بس م لاقي زول يحبك ..
التصرفات البتطلع من النااس الفاقدين الحب تصرفات غلط بس م مقصودة ،، هما م قاصدين يأذوو زول بس بحاولو يردوو ع كل الضربات الأتوجهت ليهم .
كلنا من حقنا نتحب ،، كلنا م عايزين نعيش شعوور اننا صفر ."💔
عنده نرمين :
ضربتا ل عمر و جاني تحت ف المستشفي ..
نرمين:قتلتا منو انتا؟!..
عمر:كيفف يعني؟!..
نرمين:عمر انا سمعتاا ،، متأكده انو م عندك علاقه بالحصل ل أبووي بس ف شى تاني .. عملتا شنو انتا؟!..
عمر:فهميني اول ..
نرمين:(حكيت ليهو كلام فاارس و السمعتو قبيل ..)اهاا وضح لي !!
عمر:ده م انا اصلا ،، دي فبركه بتحصل عادي
نرمين:عمر .. انا بثق فيك لدرجه لو قلتا لي فوقنا ارض و التحت سما ح اصدق💔
عمر:(سكت مساافه ..)انا م بعمل شي يزعلك ،، صدقيني بس
نرمين:....
طلعتا فووق و لقيت نوور و امي دخلوو ل ابووي ..
دخلتا ليهو لقيتو راقد و بعاين للسقف ..
كان ف جرح ف بطنو و جرح ف ف يدووو ..
نرمين:ابوي💔حمد لله ع السلامه💔
محمد:....
نرمين:ابووي
محمد:ده عمر ،، ح اقتلوو ..
ساميه:(عاينت لي مسافه و اتذكرت كلام فاارس قبل نساافر مصر ..)
#باك فلااش :
قبل شهرين ..
ساميه:مطلووب مني شنوو
فارس:مطلووب منك تتكلمي بس الكلام ال ح اقولو
ساميه:يعني ؟!..
فارس:كلام الامهات بأثر ،، انتى اكتر وحده ممكن تأثر ع تفكير راجلك ،، اقنعيهو اني احسن خيار ل نرمين .. حاولي طلعي عيووب ل عمر .. زواجي انا و نرمين معتمد ع كلامك انتى ..
ساميه:م مصدقه اني بعمل كده ف بتي
فارس:كلوو ف سبيل م يتخرب بيتك ..
ساميه:...
ف الوقت الحالي :
ساميه:كلامو صح ،، عمر ده السبب ف كل شى
نرمين:عمر حسي دخلو شنوو ي امي
ساميه:م تدافعي عنوو ،، الولد ده بلعب ف راسك ساي ،، مخدرات و حادثه اختك و حسي ابووكي ،، ده كلو م صدفه طبعا !!
نرمين:امي ..
محمد:(قاطعني بصووت حااد ..)اسكتي ي نرمين .. اسكتي
نرمين:....
عنده رزاان :
كانت تعبانه و واقفه ف المطبخ ،، دخل عليها رامي و هو زهجاان ..
رزان:رامي !! مالك زهجان كده ..
رامي:م زهجاان ..
رزان:عندي ليك مفاجأه حلووه ..(و ختت يدها فووق اكتافوو ..)
رامي كان بعاين ليها و ساكت. ..
فارس:نرمين معقوله بتحبيهو للدرجه دي ؟!.. متين .. انا ليه م اتحبه طيب ؟!..
نرمين:انت بتقول شنو
فارس:ليه انا م اتحبه ؟!.. فيني شنو عيب ؟!.. نرمين بجد ،، ليه دايما عمر ،، هو انا كعب !!
نرمين:اي كعب ،، عارف ليه ؟!.. لو كنتا انسان نظيف من جووه كنتا ح تتحب ،، بس انت وسخان ،، الحب ده م بجي للزيك ..
فارس:(سكت مسافه ..)بس ..
نرمين:اسكككت ..(و مشيت طوالى ..)
فارس:بس انا حبيتك💔
طلعتا فووق و راسي لافي كالعاده ..
ساميه:مالك ي نرمين
نرمين:راسي
ساميه:لفت راسك دي كترت شديييد .. امشي افحصي احنا كده كده ف المستشفى
نرمين:ان شااء لله ..(قعدتا جمبه غرفه ابوووي و بقيت مستنيه يسمحو لينا ندخل ..)
ف مكان تاني ف نفس الووقت ف واحد من احيااء الخرطوم :
رزان اخت فاارس عرست راممي ( م نفسوو رامي داك تشابهه اسماء من غير قصد😂)
فارس عقد ليهم و رامي شال مرتووو و قعدوو ف بيت متواضع كده ..
رزان:راامي الاكل جاهز
رامي:م عايز انا طالع
رزان:ماشي وين
رامي:رزان انتى اسأالتك دي بقت كتيره ملاحظه !!
رزان:انت راجلى لازم اسألك
رامي:اوووف ،، بعدين انتى م بتتمسحي زي البنات مالك !! عايني لونك ده كيف
رزان:لووني ده من اخذتني هو كدهه .. ماف زول جبرك علي
رامي:لسانك طوول شديد ،، لمن ارجع نتفاهمم ..
رامي طلع و مشا ع كافى ف منطقه م بعيده ..
رانيا:بيبى اتأخرتا ليه ،، و امبارح م جيت مع انو وعدتني؟!..
رامي:رزان كانت تعبانه شويه ،، عشان كده م جيت
رانيا:اوووف من رزان دي ،، ف اي شي واقفه لينا ..
رامي:...
رانيا:طبعاا م بترضا فيها
رامي:اطلب ليكي شنوو؟!..
رانيا:اليريحك😉
رامي قااام و مشا يطلب ..
رانيا:م عرفتها كاتباك و لا شنو ،، لكن م انا البرفضووني بالطريقه دي ي رامي!!
..............................
بلسان فارس :
رجعتا البيت و نفسي كان ضيق شديد ،، م كنتا عارف مالي ..
راسي كان بتكلم بصوت عالي ..
_انت و لا شي
_مااف زول بحبك
_نرمين بتحب عمر
_عمرك م ح تنجح
_حتى أبوك رماك بعد عرسس و م اشتغل بيك
_انت عدم ..
قفلتا نفسي ف الغرفه و بقيت راقد ف الكنبه و برجف زي الطفل ..
كنتا بتكلم مع نفسي بصوت عالي ..
فارس:لا انا بتحب ،، نرمين بتحبني ،، انا م عدم ،، انا فاارس ..
" تقريبا أسوء شعور أنك تحسه نفسك صفر ،، اي صفر كده ..
وجودك و غيابك واحد .. تكوون م عارف انت غلط و لا النااس غلط ..
نفسك تتحب و تحب بس م لاقي زول يحبك ..
التصرفات البتطلع من النااس الفاقدين الحب تصرفات غلط بس م مقصودة ،، هما م قاصدين يأذوو زول بس بحاولو يردوو ع كل الضربات الأتوجهت ليهم .
كلنا من حقنا نتحب ،، كلنا م عايزين نعيش شعوور اننا صفر ."💔
عنده نرمين :
ضربتا ل عمر و جاني تحت ف المستشفي ..
نرمين:قتلتا منو انتا؟!..
عمر:كيفف يعني؟!..
نرمين:عمر انا سمعتاا ،، متأكده انو م عندك علاقه بالحصل ل أبووي بس ف شى تاني .. عملتا شنو انتا؟!..
عمر:فهميني اول ..
نرمين:(حكيت ليهو كلام فاارس و السمعتو قبيل ..)اهاا وضح لي !!
عمر:ده م انا اصلا ،، دي فبركه بتحصل عادي
نرمين:عمر .. انا بثق فيك لدرجه لو قلتا لي فوقنا ارض و التحت سما ح اصدق💔
عمر:(سكت مساافه ..)انا م بعمل شي يزعلك ،، صدقيني بس
نرمين:....
طلعتا فووق و لقيت نوور و امي دخلوو ل ابووي ..
دخلتا ليهو لقيتو راقد و بعاين للسقف ..
كان ف جرح ف بطنو و جرح ف ف يدووو ..
نرمين:ابوي💔حمد لله ع السلامه💔
محمد:....
نرمين:ابووي
محمد:ده عمر ،، ح اقتلوو ..
ساميه:(عاينت لي مسافه و اتذكرت كلام فاارس قبل نساافر مصر ..)
#باك فلااش :
قبل شهرين ..
ساميه:مطلووب مني شنوو
فارس:مطلووب منك تتكلمي بس الكلام ال ح اقولو
ساميه:يعني ؟!..
فارس:كلام الامهات بأثر ،، انتى اكتر وحده ممكن تأثر ع تفكير راجلك ،، اقنعيهو اني احسن خيار ل نرمين .. حاولي طلعي عيووب ل عمر .. زواجي انا و نرمين معتمد ع كلامك انتى ..
ساميه:م مصدقه اني بعمل كده ف بتي
فارس:كلوو ف سبيل م يتخرب بيتك ..
ساميه:...
ف الوقت الحالي :
ساميه:كلامو صح ،، عمر ده السبب ف كل شى
نرمين:عمر حسي دخلو شنوو ي امي
ساميه:م تدافعي عنوو ،، الولد ده بلعب ف راسك ساي ،، مخدرات و حادثه اختك و حسي ابووكي ،، ده كلو م صدفه طبعا !!
نرمين:امي ..
محمد:(قاطعني بصووت حااد ..)اسكتي ي نرمين .. اسكتي
نرمين:....
عنده رزاان :
كانت تعبانه و واقفه ف المطبخ ،، دخل عليها رامي و هو زهجاان ..
رزان:رامي !! مالك زهجان كده ..
رامي:م زهجاان ..
رزان:عندي ليك مفاجأه حلووه ..(و ختت يدها فووق اكتافوو ..)
رامي كان بعاين ليها و ساكت. ..
👍2
_مصطفى كان زميل دراسة قديم، كانت زيارة عادية.
-زيارة عادية بعد الساعة ١٢
_كنت عايز ادردش معاهو شوية
-يعني ما ينفع الصباح الدردشة دي
_لا" ب توتر"
-ممكن نعرف الموضوع المستعجل دا
_اااااا
-حسام انت المهتم الوحيد في القضية اعترف عشان احنا نقدر نساعدك،قتل مصطفى ل شنو؟!
_ما كان قصدي اقتلُ انا، بس هو خليني اعمل كده
-ممكن تحكى بالتفاصيل حصل شنو
_مشيت بيت خالتي، قبل انزل من العربية شوفت وسن طالعة من البيت وشكلها زعلانة، بقيت ماشي وارءها لمن وصلت بيت ما كنت عارف دا بيت مصطفى، لقيت لوحة مكتوب فيها منزل مصطفى محمود، بقيت قاعد منتظر في العربية، بعد ساعة او ساعة ونص طلعت وسن وقاعدة تبكي بقيت ماشة وراءها، لمن وصلت بيت صحبتها، بعدها رجعت البيت وبقيت افكر حصل شنو يخلي وسن تبكي في بيت مصطفى، ما شوفت الزمن حتى طلعت ومشيت بيت مصطفى، لقيت غرفة في الجنينة بابها مفتوح دخلت لقيت مصطفى قاعد، استغرب من زيارتي بس بعدها قلت ليهو انا شوفت وسن طالعة بتبكي من عندُ، قال لي
*العايزُ انت مش انت عايز علاقتي مع وسن تنتهي ودا الحصل
_انت قلت ليها أن انا كلمتك ب موضوع رسالتها
*هو دا المهم بالنسبة لك يعني، ما تخاف ما كلمتها.
_ما مسألة خوف، بس ماعايز صورتي تخرب في نظر زوجتي
*زوجتك!!!
_اي، هو انا ما قلت لك انا عملت كده عشان رسالتها تخرب ويبقى ما عندها عذر تاني وبكدة ينفع نتزوج
*حتى لو الرسالة بقيت مافي يا حسام، وسن هي ما عايزك
_حتى لو كانت رافضة زمان ممكن بعد وفاة اخوها دا، اتكلم مع خالتي تاني، وخالتي تتكلم مع وسن واكيد وسن ح توافق، اصلك انت ما بتعرف وسن، وسن ممكن تجي على نفسها بس عشان غيرها يكون مبسوط وب الذات لو أهلها.
*يعني انت عملت دا كل عشانك، بس انا مستغرب انت كيف ح تتزوج وحده ما بتحب واحد غيرك
_وسن بتحب منُ؟!
*وسن بتحبني انا، قبل تمشي قالت لي انا بالنسبة ليها أكبر من صاحب.
_انت كضاب
*ما كضاب، واطلع من هنا.
بعد طلعت من الغرفة، كان الغضب غاشي بصيرتي، طوالي جات فكرة ان انا لازم اقتل مصطفى، عشان وسن ما يكون عندها زول غيري، انا عارف وسن وعارف مصطفى قلبهم ابيض، اول واحد فيهم ح يعتذر ل التاني الخلاف ال بينهم ح ينتهي طوالي، ورسالة وسن ح تنجح وكده ح يتزوجُ، كان لازم اقتل مصطفى
، دخلت طوالي لقيتُ ماسك تلفونُ ضربت في رأسُ ب ورا فقد الوعي وطوالي جبت حبل وربطتُ في المروحة عشان تظهر عملية انتحار.
=حرام عليك حرام عليك
-لو سمحتي اسكتي أو اطلعي
*بعتذر منك، تعالى معاي يا وسن
مش قلت لك صوتك ما يطلع
=غصب عني طلع صوتي يا مؤمن
*خلاص اهدي امسحي دموعك امشي اجيب لك موية.
_____________"بعد شهرين "
" في بيت أهل وسن"
_وسن ح تقعدي كده ل متين، المهتم خلاص اتحكم عليه ب الإعدام، بعد كده تشوفي موضوع رسالتك.
=رسالة رسالة شنو يا مروة.
_الرسالة حقتك، عندي ليك مفأجاة، هناء الكان مشينا ليها في بيتها، جات عندي البيت وقالت عايزة تساعدك في موضوع رسالتك ومنتظرة اي تلفون عشان تجي تشوفك، والحارس حق الروضة مؤمن قدر يعرف ساكن وين، مشيت اتكلمت معاهو، هو ما عندُ مانع، وهو كمان منتظر يجي يشوفك.
=أخبار كويسة "بإبتسامة باهتة"
_وسن لو في الأول كنت بتعمل الرسالة دي عشانك وعشان مستقبلك، هسا عندك سبب تالت عشان مصطفى.
_
#باك "الان" بداية العام الجديد
"وسن في المقابر، قدام مقبرة مصطفى بتكلم معاهو"
=عندي لك خبر حلو وفاء عرسها في العيد، وابوي ما ح يسافر تاني، وحبوبة ح تجي تعيش معانا،يلا ح امشي اناقش الرسالة، واجي اديك الأخبار الحلوة
________
"القاعة مُكتظة بالناس، والجميع في انتظار وسن ل تقدم رسالتها، جاءت وصعدت إلى المنصة ومعاها ملفاتها"
=السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"بصوت واحد "وعليكم السلام
=بسم الله الرحمن الرحيم
أقدم ليكم رسالة تحمل عنوان الاعتداء الجنسي على الأطفال
ح اتكلم فيها عن حاجات ب خصوص العنوان دا واكتر
اول نعرف العنوان والفرق بين الاعتداء الجنسي الأطفال والانجذاب الجنسي إليهم
يعرف الاعتداء الجنسي على الأطفال Child Sexual Offending اختصاراً ب (CSO)، وهو الاتصال الجنسي بين بالغ وقاصر وهو أمر مرفوض مجتمعياً وأخلاقياً، حيث أنه يعتبر محاولة لتحريض الأطفال جنسياً قبل سن البلوغ وهذه الأمور تعد جرائم تعاقب عليها قوانين جميع الدول، ولكن ما نريد توضيحه هنا هو أنه لا يجب الخلط بين المعتدي على الأطفال وبين من يميل جنسياً لهم، ومن حيث الواقع والحالات المسجلة فقد بينت دراسة بين عدة أقسام طبية في عدة جامعات ألمانية عام 2017 أن 50% من المعتدين على الأطفال تم تشخيصهم بالبيدوفيليا، وبالمقابل فإن 50% ممن تمت عليهم الدراسة ومصابون بالبيدوفيليا قاموا باعتداءات على الأطفال، إذًا هذه الأرقام تشرح ببساطة أن الاعتداء الجنسي جريمة بينما البيدوفيليا فهو اضطراب
بالتالي علينا أن نميز فعلاً بين المصابين بالبيدوفيليا المسيئين للأطفال إما من خلال محاولة لمس الأعضاء الجنسية للأطف
-زيارة عادية بعد الساعة ١٢
_كنت عايز ادردش معاهو شوية
-يعني ما ينفع الصباح الدردشة دي
_لا" ب توتر"
-ممكن نعرف الموضوع المستعجل دا
_اااااا
-حسام انت المهتم الوحيد في القضية اعترف عشان احنا نقدر نساعدك،قتل مصطفى ل شنو؟!
_ما كان قصدي اقتلُ انا، بس هو خليني اعمل كده
-ممكن تحكى بالتفاصيل حصل شنو
_مشيت بيت خالتي، قبل انزل من العربية شوفت وسن طالعة من البيت وشكلها زعلانة، بقيت ماشي وارءها لمن وصلت بيت ما كنت عارف دا بيت مصطفى، لقيت لوحة مكتوب فيها منزل مصطفى محمود، بقيت قاعد منتظر في العربية، بعد ساعة او ساعة ونص طلعت وسن وقاعدة تبكي بقيت ماشة وراءها، لمن وصلت بيت صحبتها، بعدها رجعت البيت وبقيت افكر حصل شنو يخلي وسن تبكي في بيت مصطفى، ما شوفت الزمن حتى طلعت ومشيت بيت مصطفى، لقيت غرفة في الجنينة بابها مفتوح دخلت لقيت مصطفى قاعد، استغرب من زيارتي بس بعدها قلت ليهو انا شوفت وسن طالعة بتبكي من عندُ، قال لي
*العايزُ انت مش انت عايز علاقتي مع وسن تنتهي ودا الحصل
_انت قلت ليها أن انا كلمتك ب موضوع رسالتها
*هو دا المهم بالنسبة لك يعني، ما تخاف ما كلمتها.
_ما مسألة خوف، بس ماعايز صورتي تخرب في نظر زوجتي
*زوجتك!!!
_اي، هو انا ما قلت لك انا عملت كده عشان رسالتها تخرب ويبقى ما عندها عذر تاني وبكدة ينفع نتزوج
*حتى لو الرسالة بقيت مافي يا حسام، وسن هي ما عايزك
_حتى لو كانت رافضة زمان ممكن بعد وفاة اخوها دا، اتكلم مع خالتي تاني، وخالتي تتكلم مع وسن واكيد وسن ح توافق، اصلك انت ما بتعرف وسن، وسن ممكن تجي على نفسها بس عشان غيرها يكون مبسوط وب الذات لو أهلها.
*يعني انت عملت دا كل عشانك، بس انا مستغرب انت كيف ح تتزوج وحده ما بتحب واحد غيرك
_وسن بتحب منُ؟!
*وسن بتحبني انا، قبل تمشي قالت لي انا بالنسبة ليها أكبر من صاحب.
_انت كضاب
*ما كضاب، واطلع من هنا.
بعد طلعت من الغرفة، كان الغضب غاشي بصيرتي، طوالي جات فكرة ان انا لازم اقتل مصطفى، عشان وسن ما يكون عندها زول غيري، انا عارف وسن وعارف مصطفى قلبهم ابيض، اول واحد فيهم ح يعتذر ل التاني الخلاف ال بينهم ح ينتهي طوالي، ورسالة وسن ح تنجح وكده ح يتزوجُ، كان لازم اقتل مصطفى
، دخلت طوالي لقيتُ ماسك تلفونُ ضربت في رأسُ ب ورا فقد الوعي وطوالي جبت حبل وربطتُ في المروحة عشان تظهر عملية انتحار.
=حرام عليك حرام عليك
-لو سمحتي اسكتي أو اطلعي
*بعتذر منك، تعالى معاي يا وسن
مش قلت لك صوتك ما يطلع
=غصب عني طلع صوتي يا مؤمن
*خلاص اهدي امسحي دموعك امشي اجيب لك موية.
_____________"بعد شهرين "
" في بيت أهل وسن"
_وسن ح تقعدي كده ل متين، المهتم خلاص اتحكم عليه ب الإعدام، بعد كده تشوفي موضوع رسالتك.
=رسالة رسالة شنو يا مروة.
_الرسالة حقتك، عندي ليك مفأجاة، هناء الكان مشينا ليها في بيتها، جات عندي البيت وقالت عايزة تساعدك في موضوع رسالتك ومنتظرة اي تلفون عشان تجي تشوفك، والحارس حق الروضة مؤمن قدر يعرف ساكن وين، مشيت اتكلمت معاهو، هو ما عندُ مانع، وهو كمان منتظر يجي يشوفك.
=أخبار كويسة "بإبتسامة باهتة"
_وسن لو في الأول كنت بتعمل الرسالة دي عشانك وعشان مستقبلك، هسا عندك سبب تالت عشان مصطفى.
_
#باك "الان" بداية العام الجديد
"وسن في المقابر، قدام مقبرة مصطفى بتكلم معاهو"
=عندي لك خبر حلو وفاء عرسها في العيد، وابوي ما ح يسافر تاني، وحبوبة ح تجي تعيش معانا،يلا ح امشي اناقش الرسالة، واجي اديك الأخبار الحلوة
________
"القاعة مُكتظة بالناس، والجميع في انتظار وسن ل تقدم رسالتها، جاءت وصعدت إلى المنصة ومعاها ملفاتها"
=السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
"بصوت واحد "وعليكم السلام
=بسم الله الرحمن الرحيم
أقدم ليكم رسالة تحمل عنوان الاعتداء الجنسي على الأطفال
ح اتكلم فيها عن حاجات ب خصوص العنوان دا واكتر
اول نعرف العنوان والفرق بين الاعتداء الجنسي الأطفال والانجذاب الجنسي إليهم
يعرف الاعتداء الجنسي على الأطفال Child Sexual Offending اختصاراً ب (CSO)، وهو الاتصال الجنسي بين بالغ وقاصر وهو أمر مرفوض مجتمعياً وأخلاقياً، حيث أنه يعتبر محاولة لتحريض الأطفال جنسياً قبل سن البلوغ وهذه الأمور تعد جرائم تعاقب عليها قوانين جميع الدول، ولكن ما نريد توضيحه هنا هو أنه لا يجب الخلط بين المعتدي على الأطفال وبين من يميل جنسياً لهم، ومن حيث الواقع والحالات المسجلة فقد بينت دراسة بين عدة أقسام طبية في عدة جامعات ألمانية عام 2017 أن 50% من المعتدين على الأطفال تم تشخيصهم بالبيدوفيليا، وبالمقابل فإن 50% ممن تمت عليهم الدراسة ومصابون بالبيدوفيليا قاموا باعتداءات على الأطفال، إذًا هذه الأرقام تشرح ببساطة أن الاعتداء الجنسي جريمة بينما البيدوفيليا فهو اضطراب
بالتالي علينا أن نميز فعلاً بين المصابين بالبيدوفيليا المسيئين للأطفال إما من خلال محاولة لمس الأعضاء الجنسية للأطف
👍1