رواياتي📖📚
34.4K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
#خلقني_اسود

بقلم.:fulla_Ali
-١٧-
يللا يا اولاد المدارس في ربي السودان وسهله
يللا شخبطوا في الكراريس اكتبوا الواجب وحله
دينق .. محمد احمد فاس وطوريه وزراعه
فاطمه .. ميري يبقي غنوه نيليه بشراعا
وردتين على يامبيو وورده ثالته على رفاعه
ييي بلادنا وكلنا اخوان سوداني بلادنا يايي
حرب .. بندقيه يخطفوا اللقمه الهنيه من اصابع طفل جائع امه حزنانة وشقيه
***

صحيت الصباح اول يوم عطله ونضفت البيت كلو..كنت مبسوطه شديد

ما عشان العطله لا..عشان استاذ عماد

نرجع #flash_back

بعد خصلنا الامتحان عملنا قعده كده ظريفه للدفعه ..اتونسنا وضحكنا وهزرنا ..

الزمن اتأخر وانا وندوش ما لقينا مواصلات..كنا واقفين في الزلط لغاية جات سنتافي حمراء وقفت قدامنا ..

انا عرفتها طبعآ..سيدها نزل القزاز وقال لينا اركبو اوصلكم ..قلنا ليهو ماف داعي اسي بتجي مواصلات

فتح الباب ودور العربيه..اضطرينا نركب ...وصل ندي لغاية خشم بابهم و وصلني كمان

قلت ليهو اتفضل اشرب ليك حاجه بس رفض..
قلت ليهو خلاص تمام

مع نزلتي ابوي جا طالع وقعد يحمر لي ...طوالي استاذ عماد نزل من العربيه وقال ليهو عم خالد كيف حالك ¿¿

ابوي ضيق عيونو مسسسافه بعدها ابتسم..قال ليهو اووو ود السني ¡¡ كيف حالك ¡¡

سلم عليهو بالحضن...طبعآ انتو متذكرين انو عماد وابوي من الابيض ..ابوي بعرف اسرتهم حق المعرفه

بعد سلم عليهو قال ليهو الا يتفضل ..

قعدو في الصالون وانا عملت ليهم قهوة..

حبوبة جاتني ف المطبخ وقالت : اقعدو عرسو لي في العبيد النشوف آخرتكم شنو

ما رديت ليها..وحات الله ولا حبيت ارد ليها زاتو...شلت القهوة و وديتها ليهم

ابوي قال لي ليي ما كلمتيني انو عماد بكون استاذك؟؟

قلت ليهو انا زاتي عرفتو قريب ده يا ابوي

قال لي ايوااا..و واصل كلامو مع عماد وسألو من الاهل وكده

عرفت انو حيسافر بعد اسبوع للعطله..ما عارفه ليي اتوجعت بس تاني طردت الشعور ده

دخل سلم لي امي واستئذن .. مننا ...جمب الباب قلت ليهو يسلم على عناب ويديها رقمي ..
ودعنا واتحرك..

بعد اسبوع كده بالمساء دخل علي واتس..قلت ليهو لقيت رقمي من وين قال لي اختك صابرين الادتني ليهو نسيتي؟؟؟

قلت ليهو وهي زاتها الادتك العنوان وقالت ليك انا ماشه امتحن مش؟؟

قال لي ما مهم ..المهم انك امتحنتي..
واصل كلامو وقال : امك بقت كيف؟؟

قلت ليهو غايتو..الحمد لله عندها جلسات كيماوي اسبوعيا ..

قال لي يديها ربنا العافيه..
قلت ليهو آمييين...وقفلنا على كده..

#back

يلا عشان كده انا مبسوطه..وانا بكنس سمعت امي بتاندي فيني :يا صبا الحقيني !! تعالي فكيني منها !!

جرييت ليها غرفتها واتفاجأته !

يعني بس سبحان الله !! اللهم لا إعتراض في حكمك
جينا جارين انا وصابرين وصابر
لقيناها رمت امي من السرير وبتكرر فيها ¡¡
صابر وصابرين جرو رفعوها اما انا شيطاني قام!! ولو ما امي كنت ضربتها والله !

قلت ليها بأعلى صوت عندي : حرام عليك دي بتك ما زول غريب !! ليي بتعامليها كده ! ليي ما بتحني عليها !!
لو ما انتي حنيتي عليها منو الحيحن عليها قولي لي !

هي زاتها علت صوتها وقالت لي لو صحي هي معتبراني امها ما كان عصتني وعرست العب داك !! ما راعت لزعلي ومشت اتفقت مع اخوها عرستو !!
امي : يا صبا اسكتي حلفتك..الكلام ده ما صاح اسكتيي !!!
ما اشتغلت بي امي اصلآ انا مغبونة وعاوزه لي سبب ...
قلت ليها مش انتي وافقتي !! قالت ليك ما بعرسو لو ما انتي وافقتي وانتي وافقتي ! وقت اصلآ انتي ما راضيه انها تعرسو موافقه لي بي عرسهم !! اريتك لو رفضتي وما جينا الدنيا دي عشان نشوف حبوبه زيك !!

قالت لي اسكتي يا قليلة الأدب !! اصلآ من جيتي من عماتك وانتي مطوله لسانك علي !! احترمي نفسك يا صبا احسن ليك !!

قلت ليها : عماتي !! عماتي الزوق والأدب والأحترام واظن انتي عارفه كده كويس..انا تعاملي معاك وردي ليك حسب تعاملك معاي وردك لي من وانا بت 5سنه
...لو سمحتي أطلعي من حياتنا " من جيتي ومن عرفناك وحياتنا اتدمرت !!! عيشيتينا في جحيم ياخ حرام عليك !! ابوي مهما عمل ما بتحترميهو وبعد ده نهائي ما حصل طول لسانو عليك ! لانو متربي وبعرف الله !

امي شغاله تبكي وتحلف فيني اسكت وانا قايده نار !! قلت ليها
اطلعي من بيتنا نحن ما دايرنك ياخ !!

حبوبة : بتطرديني يعني !!

قلت ليها ااي بطردك ..ومفترض اطردك من بدري يمكن ما كان وصلنا للوضع ده
!
امي قالت لي صابر يدخلني جوه..وفعلآ جراني بصعوبه وداني غرفتنا واتكلم معاي

قال لي انتي اختي الكبيرة الواعيه..الطول عمرك ما رفعتي صوتك علي حد أكبر منك...يحصل منك كده!!

قلت ليهو وانا منهارة واعصابي بايظة خالص : انت ما شايفها بتعمل لي أمنا شنو !!

قال لي شايف ..لكن يا صبا كلامك غلط تتكلمي مع حبوبة بالأسلوب ده !! شفتي اسي فتحت خشمها قالت امي م ربتنا !! يرضيك ي #صبتي تقول لي أمنا كده !!

هزيت راسي بمعني لالا

قال لي اسي الجيران كلهم سمعو نقاشكم..وهم كمان شايفنك غلطانه لأنك رفعتي صوتك ع ا
2👍1
#خلقني_أسود
#The_End_One!

بقلم:Fulla_Ali
-٣٠-
يا عنصري ومغرور...كل البلد دارفور


#الشعب

**


#flash_back

قبل سبعة سنه..

صابرين !! في شنو لي بتبكي !
طارق !!

انطقي طارق مالو !!!

نجاة قالت لي انو طارق !!!

صبا بطلي ياخ !! طارق مالو اتكلمي !!

طارق فاق !!!
فاق يا صبا !!!

طلال رفع راسو وهي ما انتظرت مننا جواب وجرت جوه تكلم الباقين

خمسة دقايق كنا حضور في المستشفى..وأخيرا إنقشعت سحابة الحزن ..كلهم دخلو اطمنو عليهو وكان بجو متغيرين شديد...أنا ما قدرت ادخل حاسة كأنو مات وهم داسين علي...

بعد شوية جات نجاة قالت لي طارق عاوزك..

دخلت لقيتو ملتفت على الشباك..اتسندت على الكرسي الجمب السرير وقعدت وانا براقب صدرو لو بتنفس....قال لي قبل ما يلتفت..تتزوجيني؟؟؟

بعدها التفت علي وانا قفلت خشمي..شبهو إتغير شديد !! ياخ ده ماهو عديل !!
ابتسم نص ابتسامة وقال : اكيد ما حتقبلي بي واحد مشوه زي ما انا رفضت مهند زمان بسبب لونو صاح؟؟

قلت ليهو وانا لمن حبيتك ما حبيتك عشان لونك..حبيتك عشان روحك بالرغم من عنادها...حبيتك عشان رجولتك
حبيتك لأني بحبك..
لا لون..ولا شكل ولا مال ولا اي شي حيعارض رغبتي إلا إرادة ربنا

عاين لي وفي عيونو نظرة إعجاب شديدة..
بعد شوية جو مدخلين طلال الكان خجلان شديد وما قادر يرفع راسو حتى لانو حاسس بالذنب والحادث ما حصل إلا نتيجة هظارو
حاولت ألطف الجو و
قلت ليهو الله يجازيها مرتك دي أصلا ما بتعرف تقول ألاخبار السمحه..خلعتنا وجهجهتنا

طلال : الحمد لله القمت بالسلامه ..

طارق : الحمد لله على ما اراد الله

طلال : لو ما عوارتي...

طارق : اوعك تقول على إرادة ربنا عوارة " ربنا كاتب كده يا طلال !!

طلال دموعو جو نازلين وانا زاتي بكوني معاهم..

الناس لمن تسوق تعمل حسابها ..بالنسبة للأصحاب..كونكم تفحطو في الشارع سواء بي عربية او موتر صدقوني ماف زول حيتضرر غيركم وغير أسركم..صاح بتكونو كسبتو الهيبه والمنظرة قدام الناس لكن إحتمال كبييير تفقدو حيواتكم...فااشنو..الناس تعمل حسابها

طارق كمل شهر في المستشفى..عملو ليهو عملية تجميل و وشو شوية اتحسن لكن شبهو الزمان ماف..

اتخطبنا وهو في المستشفى...بعد اتحسن عملو عرس مهند و وجن ..اما نحن اتزوجنا بعد اتخرجت .

بعد سنة جبت فادية...
ملت علينا البيت فرح ..بالمختصر كده أسرة سعيده شديد

بعد فادية تمت سنة عملنا تخريج صابرين وبعدو اتزوجو هي وطلال

ألفت كتابي الأول خلقني أسود..عرضوهو في معرض الخرطوم الدولي ونلت بيهو جائزة نوبل

عملت مؤتمر صحفي وتكريم في الكلية ...الموؤتمر بحكي عن الكتاب ...والسيد طارق ما جا حضرو ..عشان كده مشى جاب بوكيه ورد وجا ركع لي هو وبتو

عليكم الله مش لي حق أزعل؟؟؟
عشان كده
قلت ليهو يلا أختاني ..وخليها الغبية الاسمها صابرين وراجلها بديهم حقهم هم زاتو

#back

العربيه أبت تتفتح قال لي تعالو اركبو بهناك...قلت ليهو وعربيتي أخليها هنا!!!

قال لي طلال بجي بجيبها..ورح انا سايقكم مشوار

طول الطريق كنا ساكتين بتي شالت تلفوني الكان بدون نمط وبقت تتبظ فيهو...طوالي اتذكرت حاجة فاتت علي..قلت ليهو دقيقه!! انت اليوم داك في شارع النيل ما قلت لي عرفت كلمة السر كيف؟؟
ابتسم وقال : حاجة انتي بتكرهيها شديد .كتبتها وصدفت انا زاتي لمن أستغربت..لكن المحيرني حاجه انتي بتكرهيها مفترض تحاولي تنسيها ما تتذكريها !!

قلت ليهو كلامك صاح..لكن انا ما كنت عاوزه انساها ..كنت خاتاها هدف لازم ادمرو ..عشان يتحقق هدفك لازم تتذكرو كل يوم...بالنسبة لي كنت بتذكرو في اليوم أكتر من مره

قال لي وشبه حققتي هدفك يا مرتي البطلة

اتذكرت طوالي صريت وشي
ضحك وقال : امك ربنا يرحمها لو كانت عايشة اكيد حتكون فخورة بيك ..

قلت ليهو ربنا يرحمها وبست راس بتي الكانت بتلعب بتلفوني سسسساي وما جايبه خبر للدنيا
..
طبعا آخر مره شفت حبوبتي يوم ولدت فادية ..
الحق انا اخترت لي بتي أسم فرح ..لأنو سلفا ابوي سمى فادية بعد حمودي

حبوبة بأعلى صوت قالت اي ..سميتيها فرح لانك فرحانه بموت امك!!
)حبوبة كنت خلت عادتها قلت سعادتها)

اليوم داك انا بكيت بكا في الدنيا دي !!!!
ياهو ماما أكرام ما عجبها الموقف وطوالي شاكلتها...قامت زعلت ومشت تاني ما جاتنا

لكن نحن طوالي بنزورها انا واخواني حتى طارق طوالي بمش معاي..وبالرغم من معالمتها القاسيه بس صلة الرحم لازمه..
خالو سعيد اتزوج وزوجتو قاعده معاها ..الله ستر البت بيضاء وإلا كان آمنت براها ..

اهلي اللفي الابيض من البداية ما كانو موافقين على زواجي خوفا من اني اواجه عنصرية..لكن أسرة زوجي أطيب أسرة على وجه البسيطة..
فقت من سرحاني بعد ما العربية وقفت..انتبهت اننا واقفين قدام رويال كير ..عاينت ليهو وقبل اتكلم قال عندي زميلي مرتو وضعت..نبارك ليهم ونمش البيت

شلنا علبة شوكلاته ودخلنا..

مجرد ما فتحنا الغرفه لقيت جنس عالم !!! و صابرين راقده بتعاين زي الشنو !!

قلت ليهم : في شنو !! مالكم !! .
👍2
حب في عالم افتراضي29
بقلم :تسابيح نوري

#تمنيت لو أستطيع أن أقطع تلك المسافه اللعينه التي تفصلنا و أتي اليه💔...تمنيت لو لم اقل لك ذاك الكلام الجارح في لحظة غضب مني💔...لو كنت اعرف انك ستقدم على الانتحار لما قلت ذاك الكلام💔...لو حصل لك اي مكروه لن اسامح نفسي ابدا💔🚶‍♀....

يزن:غرام انتي سامحتيه بالجد
انا:اي
يزن:لي؟؟!
انا:عارفه انه العمله م هين بس ي يزن لو ظ سامحته هيثم كان كان حيموت💔
يزن:كيف؟ ؟!😱
انا:حاول ينتحر ولو فكرت اسيبه حيحاول ينتحر تاني وحكون السبب في ام تخسر ولدها واخت تخسر أخوها وسندها واخ يخسر أخوه الوحيد💔😔
يزن:الله يعينك ع الشيلاهو في قلبك
غرام:م قادره اتكلم معاهو زي الأول بعد العمله بس م بقدر اخليه يفارق الحياة بي سببي 😢💔...يزن ربت على كتفي بي حنان
يزن:كله حيهون ي قلبي انت بس م تشيلي هم كله لي خير وده كان اختبار لي حبك وفعلا أثبته انه حبكم قوي🙂❤️(ونعم الأخ والصاحب💜)
طبعا كلكم عايزين تعرفه الحصل شنو طيب خلينا نرجع لي ورا شويه
#flash back. ..

انا بعد سمعته الريكورد قعدت في الأرض وبقيت ببكي بي هستيريا اتمنيت امشي امنعوه اتمنيت لو اتكلمت معاهو بالأسلوب ده😭😭💔 بعدها اتذكرت فيفو قلت احتمال بتعرف شئ اتصلت ليها كتيير م ردت💔انا خلاص هنا قربت اموت يزن كان بتصل بي بس م رديت اصلا م حقدر اتكلم 💔بعد مسافه فيفو رجعت لي
انا:فيفو هيثم كيفو عليك الله قولي لي الحقيقه
عفراء:غرام م تخافي هيثم كويس واحد من أصحابه رسل لي ريكورد (طبعا هي بتعرف اصحابه كلهم وهم بعرفوها) قال انه لقوه قاطع شريانه وواقع في الأرض 💔بس اسفعوه بي سرعه والحمد الله اسي كويس صدقيني ندمان شديد امشي رسلي ليه قولي لي سامحتك حتى لو م من قلبك المهم ريحيه من عذاب الضمير
انا اصلا سامحته المهم انه بخير😭😭😭💔
عفراء:اي الحمد الله...قفلت منه واتصلت ليه بس م رد لقيته مرسل لي في التلي
هيثم:غرام م بقدر اتكلم
انا:انت كويس💔
هيثم:اي عايش
انا:انت غبي وحيوان كيف تفكر تنهي حياتك
هيثم:حياتي م عندها طعم بدونك
انا:بكل جن بلاي ده شنو الكلام ده اوعك تعمل كده تاني 😒
هيثم:انا اسف سامحيني💔
انا:مسامحاك
هيثم:بالجد
انا:ااي بس انت اسي خلي بالك من نفسك وارتاح...في اللحظه ديك م فكرت في اي شئ غير انه لازم يكون بي خير وأنه الحمد الله م حصل لي شئ
هيثم:حاضر...غرام
انا:نعم
هيثم:والله العظيم بحبك😔
انا:عارفه اسي خلي التلفون ده وم تتعب نفسك
هيثم:حتى م عايزه تقولي لي وأنا كمان💔 معاك حق انا م بستاهلك اصلا
انا:م تقول كده ...وانا كمان بحبك. .يلا ممكن تسيب التلفون وترتاح
هيثم:طيب ....بعدها ارتحت شديد انه الحمد الله م حصل لي شئ مشيت غسلت وشي ورقدت في السرير شوية ونمت بعد م بلعت حبة صداع💔😴
بقيت اليوم كله بطمن عليه بعد م طلعه من المستشفى بليل م نمت من التفكير كنت زعلانه منه شديييد في النهاية الخيانه م حاجه هينه بس برضو م عايزهو يخسر حياته بي سببي💔 تاني يوم صحيت بدري وانا عيوني محمره لبسته عبايه سوداء وطرحه سوداء وشنطه سوداء وسبورت اسود🖤 عملت روج كبدي غااامق وطلعت م كان عندي نفس اقشر الليله حرفيا كده لاقاني يزن جمب البوابه اتلاقينا ونحنا داخلين
يزن:بالنسبه لي انك من امبارح م بتردي علي
انا:معليش
يزن:اها الحصل شنو
انا؛سامحته بس🙂
#BACK. .

بعديها دخلنا ع المحاضره وطبعا عارفيني لمن م انوم كويس بجي بكمل نومي في الجامعه 😂🐸💔 المووهيم نمتتتته😴
امنيه:يزن دي مالها قال نايمه
يزن:خليها م نامت امبارح
امجد:غريبه م شاكلتها وقعدت تغيظها شان نامت وكده🌚
امنية:انا زاتي صدمني🐸💔
يزن:الفيها مكفيها ي جماعه م حابي ازعجها
امنية:خير في شنو
يزن:اتشاكلت مع هيثم
امنيه:شتت
يزن:بس اتصالحوا المهم موضوع طويل خليكم منو ارح نكمل ونستنا ورا لحدي م المحاضره التانيه تبدأ كلهم مشوا ورا جاتهم ندى وقعدت تتونس معاهم المحاضره التانيه بدت وانا لسه نايمه🐸💔 الدكتور كان جاي ع جهتي منوشة قرصتني عشان اصحى بس لاا حياة لمن تنادي🌚💔
الدكتور :غرام مالك اكيد🤦‍♂...حافظني طبعا😂😭😂💔...ضرب البنش حتى انا صحيت (لا م كان تصحي بلاي🐸)
انا:اااا دقيقه اشرح ليك .والله أن قايل شنو ..م هو هناي باخ🐸🌚💔
الدكتور:برا😒...طوالي اتخارجت😂🚶‍♀🚶‍♀ مشيت الاستراحه غسلت وشي وقعدت لي في مقعد جنب المكتبه وبقيت بسمع اغاني لقيت هيثم مرسل لي رديت لي حاولت قدر الامكان اتكلم معاهو عادي💔بس حتى هو م كان قادر يتكلم معاي كويس حاسس بذنب فظيع💔 المحاضره انتهت جوني أفراد العصابه اقصد الشله🌚🌚💔 يزن جاء ناطي بي ورا وقعد جمبي ومنوشه قعدت جمبي بالجهة التانيه امجد واقف قصادي وندى جمب منوشه (ده حصار عديل😂💔)
انا:ي هلا🌚❤️
امجد :اهلين بالنوامه
امنية:ببقى ليك بمبي لمن الامتحانات تجي
انا:استكيني ي فرده يادوب دي بداية السنه🐸🤟(مهمد ولد اقثم بالله🐸💔)
يزن:اي عم عباس كلامو صح😂😂💔
انا:لعلو عم عباس دي انا🌚💔
يزن:يب😂😂💔
انا:تفف من الاعماق يحكيير😂🐸
👍2
فضل اليل اكتر شي مرعب في حياتي.. بسمع ذات الاصوات بتناديني .. احلامي بالمرة الفي المراية بتزيد كنت خايفة وما عارفة اجري لمنو واكلم منو .. بلا وعي ضربت لتميم حكيت ليه كل شي حصل معاي ..

بقيت بصحى العصر ومرات المغرب ..

امي وليان قرروا يسافروا وخلوني عشان امتحاناتي .. فاتتني جلسة وتسليم مشروع .. كنت منهكة وجسمي هلكان من الارق و الخوف والرعب البعيشه كل ليلة .. قررت اقاوم روحي على الاقل احضر جلسة بكرة .. شغلت القران جنبي و نمت بدري على امل اصحى الصباح اقرا ..

صحيت على نفس الصوت بناديني .. كان صوت مرة المرة دي ..

= امشي افتحي الغرفة ..

بزهج وعصبية : ما ماشة وما بهمني لا انتي ولا ولا طلباتكم .. زهجت منكم ليه ما بتظهروا يا جبناء !

الصوت بسخرية : متاكدة من طلبك ؟

بزهج : ياخ اظهري وخلصيني ..

ببرود : زي ما تحبي ..

ظهرت قدامي مرة وقبل اتاكد من ملامحها غمرت !

__
#Back



ليا : ده كل الحصل وانا حاسة روحي حاجن بجد

تميم : انا اسفه اني ما صدقتك لمن حكيتي لي في المكتب ..ما كنت فاكر الموضوع جدي كدة !

ليا شالت نفس : القران كان شغال لمن ظهرت ما عارفة ليه ما عمل ليها شي !

تميم سكت مسافة : عندك مشكلة نانا تعرف ؟ حاتفيدنا !

ليا : لالا مافي داعي نعمل قلق على الفاضي .. اصلا اليومين القعدتهم هنا ما حصل شي .. حا اقعد لغاية الامتحانات ماما وليان مح يجو هسي .. وانا ما عايزة ارجع البيت ..

تميم : بكرة الجلسة التالتة ؟

هزيت راسي : اي خلينا نرجع عشان اذاكر

دور العربية : ليا

_ نعم

= اوعديني اذا حصل معاكي اي شي ما تستني وتتصلي لي فورا !

_ تمام

تميم نزل ليا قدام البيت ومشى قابل حور اللي كانت مستنية في الكافيه ..!!

_____

" ليا "

نانا كانت بتهتم بي طول فترة وجودي معاها ♡

حضرت بقيت الامتحانات بهدوء وسلام .. و الامتحانين الفاتوني امتحنتهم كبديل بعد جبت ورنيك من المستشفى يثبت اني كنت عيانة الفترة الفاتت .. على الاقل استفدت شي من الحصل ..

ما سمعت اي اصوات في بيت عمو عبدالماجد .. بالعكس كنت مرتاحة ومطمنه قررت ما اصدع روحي بالاسئلة بخصوص الحصل .. وكنت اظن رُقية نانا اللي بتقراها علي كل ما انوم هي البتساعدني .. لكن اكتشفت ان البتقراها هي المعوذات الثلاث بتحصن بيهم ما اكتر ..

= يعني ما رقية !

نانا : ومنو القال ليك ما رقية ؟ المعوذات دي اقوى رقية وابسطها .. اقريها صباح ومساء وما بصيبك اي شر بمشيئة الله

= نانا ممكن اسئلك سؤال ؟

نانا : احكي ..

= انتي بتعرفي شنو عن خالو ضرغام ؟ كان ذكرتي انو بيشبهني صح ؟ اوصفي لي

ابتسمت : صح كان بشبهك بس في روحه ما شكله !

= كيف يعني ؟

_ ضرغام روحه كانت طاهرة .. كان متدين وشيخ نقي رغم الوسخ الحواليه

= قصدك شنو ؟

_ ليا ؛ زي ما في ناس بيعبدوا ربنا تقربًا وطمعًا فيه .. في ناس بيتظاهره بعبادته لمصلحه .. بيستغلوا الدين عشان يصلوا لاهدافهم السيئة .. وديل ربنا متوعدهم بعذاب شديد

= ستو قالت انو اتوفى عشان غلط في مسؤولين كبار

نانا عاينت لي مسافة : انتي سالتي ستو ؟

= ايوة

سكتت مسافة وقالت : ما كان تعملي كدة يا ليا !

= ليه ؟ بابا كمان قال لي اني ما اسئل حد !

نانا : ياريتك سمعتي نصيحته !

حسيت بتوتر : في شنو انا ما عارفة يا نانا ! ليه انتي وبابا ما عايزين اسأل !وبعدين ستو اكيد مح تكذب علي و ..

قاطعتني بعصبية : م تذكري الاسم ده قدامي ..

= نانا ليه بتكرهيها ؟ ليه دايمًا بتضايقي لمن اجيب سيرتها

رجعت لهدوئها : كلام كبار ما تهتمي بيه .. نحنا الاثنين ما بنطيق بعض

= غيرة حبوبات يعني !

ضحكت ..

كملت : انتي ما كلمتي لي قصة خالي !

نانا : ليا

= نعم يا نانا

نانا : اوعك تبيني ليها انك مهتمة لسه بقصة ضرغام حاضر يا يمة ؟ يفضل تقفلي السيرة دي تمامًا

هزيت راسي ايجابًا : طيب ..

سكتنا بس راسي ما سكت !
وفضولي اتجاه ستو زاد وبقيت عايزة اعرف اللي وراها .. خوف بابا ونانا من اني افتح السيرة دي .. بزيد فضولي باني اعرف اللي هما عايزين يخبوه .

خلصت الامتحانات ومع نهايتها اتذكرت اني من لما جيت ما شوفت كديسي !

سالت تميم : انت اتخلصت منه صح ؟

تميم : اتخلص منه كيف يعني ؟ كل القصة انه طلع يشوف حياته بكون خالط واحدة من كدايس الجيران ديل .. بكرة بجيكي بعياله

قال الجملة دي وهو بكتب في الاب توب وما مركز معاي ..ضحكت وما كملت ضحكتي الكديس جا جاري ..

شلتو ختيتوا في حضني : وين كنت انت يا حلو ♡

اتململ بين يديني و لاحظت لتميم بعاين ليه بنظرات غريبة ..

= تميم ! انت بتغير منه ؟

تميم عاين لي بطرف عينه وما رد لي ..

عاينت للكديس : شكلو ما بحبك انا من الاول شكيت يا ..

سكت مسافة اتذكرت اني ما سميته لغاية الان !

= صحي هسي اسميك منو ؟ اسميك غارفل ؟

تميم : اشمعنا ؟

= متذكر القط غارفل المسلسل العبيط داك الكنا بنصحى ليه من 7ص
👍113🔥1
#تملكني «2»

# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~~~
موت جدو كانت صدمة كبيرة ل بابا ما قدرنا نخليهو قعدنا ايام العزاء كلها حتي محمد جا من الامارات يخ الناس دي بكت بكا وعماتي عملو عمايل بابا ضغطو ارتفع ودوهو المركز بعد مرور ٣ يوم من البكا ماما نادت على محمد وقالت ليهو يا ولدي بعد دا نحن نمشي حضرنا الفُراش وغير كدا اخواتك ما متعودين على السخانة دي قال ليها تمام اصلا بابا حالتو اتحسنت
محمد مشى ل بابا كلمو مسافة يجي ما سِلمنا من عوضية دي حتي الموت ما أثر فيها مرة وانا مارة بالمطبخ سامعاها قالت لي المعاها التصبر لي هي قايلة انو بخليها ابدا كفاية سرقت عبد الرحيم مني انصدمت طبعا ومشيت ل ماما قلت ليها عوضية دي قصتها شنو ولي بتكرهِك كدا قالت لي زمان كانت دايرة ابوك قلت ليها وتاني قبل ما تحكي لي جانا محمد قال لينا اطلعوا مرقنا وكلهم بتوسوسو عوضية قالت لينا دا شنو دا الحاج اسبوع ما تم ماشين وين ماما قالت ليها الحِد اكتر من ٣يوم حرام قالت ل ماما انتي بتعرفي الحرام يعني ماما ما ردت ودعت الباقين وطلعنا لقينا العربية الجابتنا من المطار انا ركبت طوالي وبعديني ناس ماما محمد قال ح يقعد وماهل بمشي معانا وقال للسائق انت عارف البيت قال لي تمام المهم اتحركنا وطبعا المسافة الطويلة دي انا بس انوم واصحى وصلنا البيت كان جميل شديد لايقل جمال من بيتنا الفي الإمارات المهم دخلنا وكان نظيف علي طول مشيت على غرفتي بعد مالقيتها ما كان عندي نفس اشوف البيت بس عايزة انوم بعد كم ما عارفة صحيت ب يد علي راسي كان دا ماهل قال لي قومي عشان تاكلي نزلنا تحت المهم بعد يومين كنت سامعة صوت تحت لقيت ميامن في السلم قلت ليها في منو تحت قالت لي ولد عمنا قلت ليها متين جينا عشان يجو لاحقننا يخ دا شنو القرف دا طبعا قلت كدا بصوت عالي شوية كدا ماما جاتنا قالت لي دا شنو القلت ادب دي ما تحترمي المعانا قلت ليها يا ماما كلامي صح الناس ديل في شنو جايننا تاني😒 ومشيت دخلت غرفتي كنت كارهه اي حاجة قعدت ابكي عايزه ارجع ل اصحابي وحياتي ......
#BACK↩️
وصلت المحل وانا سرحانة جات شجن قالت لي وووه خلعتني العفنة😂
شجن: الشاغل بالك يتهنى بيهو 🤭
: امين 😔
شجن: اها زيتك
: ماما جنت ولا سحروها ناس السحر ديل
: في شنو🤣
: تخيلي قالت لي ولد عمك أتقدم ليك
: شنووو
: زي ما سمعتي
: لا خالتو الا ما براها
: اصلا
: مستحيل تقول كدا ساي اكيد في سبب
: ما فارقة لانو اكيد ما ح أوافق 😪 خلينا من السيرة الوهمية دي لسا متشاكلين انتي ومصطفى
: اي😒
: صراحة انتي غلطانة اعتذري
: والله ما اعتذر خليهو هو اعتذر ويجيب لي هدية
: انتي قولي بس دايره هدية 😏
: اي 🤣
: يخ ما تطلبي شي انا جعانة
: تمام ...
بعد طلعنا ما عندي نفس ارجع البيت اتصلت ل رامي رامي: يا حبي😍
: تحبك الشكلوتة وينك من امس
رامي: والله مشغول يا قلبي
: وهسي
: فاضي
: تعال في ( )
: زابط
بعد قفلت منو شجن : مالك صارة
: ما عارفه رامي دا مالو الايام دي دايما مشغول وامس بليل ما رد علي وما رجع لي
قالت لي هوي يا ملك ما تختي في راسك اوهام رامي دا بحبك ما شفتيهو لمن اغمى عليك في الجامعه والله الخوف دا ظاهر في عيونو
: والله ما عارفه يخ.
شوية كدا وجا نزل سلم علينا
رامي: مشتاق موت
: وانا كمان
رامي: يلا مشينا شارع النيل لقينا اصحابو و معاهم مصطفى شجن صرت وشها قلت ليها الشوق ظاهر في عيونك علي فكره 🤣🤣 سلمنا وقعدنا طبعا شجن شغالة تحمر ساي وهو يتبسم جابو معاهم جيتار قالو ل رامي الا تغني لينا قال ليهم صوتي ما سمح
: وربي كذاب والله صوتو مبااالغة
احمد: بطل غتاتة يخ
رامي: خلاص يخ شال الجيتار قال ليهم دايريني اغني شنو قالو ليهو اي حاجة قال خلاص تمام نزل راسو مسافة بفكر بعدها بدا يغني
امممممم اممممم حبيتك ونسيت الكلام آآآآآآه ونسيت الكلام 🎶
بغني وهو بعاين لي انا عرفتو بعتذر لي بالغنية دي لاني زعلت منو عشان ما برد علي وهو بغني مسك لي يدي انا سرحت فيهو قلت يا ربي ح نتفارق في يوم من الايام 🥺 بعد خلص اتونسنا شوية شجن قالت لي انا راجعة مع مصطفى قلت ليها اتصالحتو😂قالت لي ما شايفة البوكس دا😌 قلت ليها والله انتي 🤣 بعدها رجعني المحل داك عشان عربيتي هناك قبل ما انزل قال لي ملك
: ايوا
رامي: ما تزعلي مني عشان ما رديت عليك أمس
: ما زعلانة اصلا ما بقدر😊
: ملك لو حصل اي شي خليك عارفة انك في بالي ومستحيل انساك في يوم
: في شنو يخ ما تخوفني حسستني انك ح تعرس ما اصلا نحنا مع بعض دايما 🤣
ابتسم نزلت ركبت عربيتي ومشيت اول ما دخلت لقيت البيت صاني سألت سوسو الشغالة قالت لي ماما سوزان مرق وماهل مرق وميامن قاعد قلت ليها تمام مشيت غرفتي غيرت ونمت طوالي....

بعد اسبوعين كدا دخلت الفيس شفت رامي منزل بوست كاتب فيه ربنا يتم لينا على خير دقيقه دا شنو رامي خطب😳....

استكاناااا🤭❤️
👍194
#تملكني «4»

# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~~
صحيت قبل ما ادخل الحمام وقفت في المرايا بعاين ل وشي التعبان وشعري المنكش قلت ل نفسي انتي بالحالة دي وهو مبسوط مع خطيبتو طيب لي من الاول عشمني لي قال لي بحبك لي قال لي مع بعض للنهايه دي النهاية البقصدها انو يخطب ويخليني بالطريقة دي ولا يسأل مني
#FLASH_BACK ↪️
+رامي يخ ما قلت ليك ما زعلانة خلاص
_طيب اضحكي
+ ابييت
_ معناها زعلانة
+يخ اي زعلانة يعني اشوفك مع البت دي وما ازعل وكمان دايرني اضحك وانا حذرتك منها كذا مرة انا ما بطيقها وما تقول لي هي صحبتي وهي مسكينة وبتاع
_طيب اسف انا ما بقدر انوم لو انتي زعلانة مني تاني والله ما اتكلم معاها نهائي وبعدين انا مستحيل اعاين ل غيرك انتي مالية لي عيني ب كلو ومستحيل اعاين ل وحدة غيرك
+وعد 🥺
مسك يدي
_ بوعدك يا ملكي مع بعض للنهاية 🥺❤️
#BACK↩️
قشيت دموعي وطلعت من الحمام شلت التلفون وفتحتو لاقتني صورتنا انا وهو الكنت ختاها خلفية دخلت سريع مسحتها مسحت معظم صورنا وانا ببكي ما قدرت امسحهم كلهم قلبي واجعني شديد جدعت التلفون ونزلت تحت لقيت ماما وماهل صبحت عليهم قعدت جنب ماما و رقدت في رجلها مسحت لي راسي وقالت لي كيفك الليلة قلت ليها تمام قالت لي ما ماشة الجامعه قلت ليها لا ماهل قال ليها خليها يا ماما لسا الملاريا ما فكرتها عاينت ليهو غمز لي فهمت انو قال ليها انا عندي ملاريا قمت منها ومشيت غرفتي بعد ساعة كدا جاتني شجن قعدت معاي لحدي المساء حنستني كتير اطلع بس انا أبيت قالت لي ح تقعدي كدا ل متين وهو عايش حياتو عادي وعلي فكره امس جا الجامعة رفعت راسي قلت ليها كذابه قالت لي والله جا كان عادي جدا وحتي سلم علي
: ما سأل مني
شجن : ملك انتي عويرة دايرة يقول لي شنو يعني ملك كيف مع كسرت القلب ولا لي ما جات الجامعة ولا اشتقت ليها يا بت اوعي ما شفتيهو يتونس ويضحك وانتي بالحالة دي شغال بيك لا وانتي كذلك مفترض ما تشتغلي بيهو وتثبتي ليهو انك قوية انا عارفه انها حاره وشديد لانو حب طفولتك ومن كنا في الإمارات انتو بتحبو بعض بس هو ما قدر حبك ليهو وسابك من غير مبرر اثبتي ليهو انك قوية ..
شجن مشت وخلتني بفكر في كلامها بس خايفة لمن اشوفو أضعف
صحيت تاني يوم سرحت شعري ونزلت تحت قعدت مع ماما وميامن قلت ليهم ب ابتسامة صباح الخير😊😊
بأستغراب :صباح النور
ناديت علي سوسو قلت ليها جيبي شاي
ميامن عاينت ل ماما وماما عاينت ليها
قلت ل ميامن اها اخبار العرس شنو قالت لي اي ما باقي شهر 🫤
:اي اي كان تأخروا شوية عشان نعمل عرسنا سوى
ماما و ميامن 😳😳😳😳:عرس شنو
قلت ل ماما: يا ماما انا موافقة على ولد عمي ...

استكاناااا 😳

سوري علي الأخطاء الإملائية 😊
صلو على سيدنا وحبيبنا محمد 🥺❣️

[v] يتبع...
👍94
#تملكني«9»

# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~
:وع ع عليكم السلام 😳
دخل وقفل الباب وانا لسا مصدومة دا منو يا ربي
قلت ليهو انت منو قال لي راجلك 🙂
انا :راجلي🤨!؟ قعد يضحك علي صدمتي ووشي الما بتفسر قال لي اجهزي خلينا نطلع منتظرك وطلع
خلاني في حيرة من أمري دا منو دا وكيف يقولو لي ولد عمك وكيف يقول لي راجلي دا شنو انا ما فاهمة شي 🤯لبست ونزلت تحت لقيتو بتونس وبضحك معاهم حتي ماهل بتونس معاهو يعني انا بس الما عرفتو معقولة 🤯 لمن شافني قال لي بابا يلا طلعنا انا بعاين ل ماهل غمز لي وكان بضحك دا شنو يا جماعة انا ما فاهمة شي بالجد ركبت معاهو مشينا كافي ظريف كدا دخلنا بعد طلب لينا قهوة بدا يتكلم
يمان :قال لي أمس لي ما رديتي علي تاني بعد ما قفلتي الخط في وشي
انا :انت منو 🙂
يمان :تخيلي ما عندي كرامة كيف بعد قفلتي فيني الخط.رجعت ليك تاني
انا :شنو قفلي الخط قفلتي الخط انا العرفني شنو انت
يمان :يعني لو كنتي عارفة دا انا ما كان قفلتي
انا :اي كنت ح اقفل برضو
هو:لي يخ انا راجلك
انا :راجلي قعدت اضحك
عاين لي وسكت بس بعد مسافة قال لي كنتي قايلاني عثمان
عاينت ليهو كان بشرب في القهوة
تابع كلامو: ح تعرفيني مع الايام ما بقدر اقول او اشرح ليك كيف انا ولد الطيب
ما اتكلمت قعدنا مسافة بعدها قال لي يلا ارح طبعا استغربت شديد وما فهمت شي اول ما دخلت مشيت ل ماهل قلت ليهو ممكن افهم دا منو ودا شنو يا ماهل انا ما فاهمة شي وبعدين دا شنو الطلعة دي ما فهمت فايدتها شن...هشششش اديني فرصة اتكلم قال لي اقعدي طيب يا ستي اقعدي افهمك طبعا نفسي قايم لانو كنت بتكلم سريع قعدت قلت ليهو اتكلم سامعاك قال لي دا يمان قلت ليهو اها قال لي يمان الطيب وقلت ليهو اخو عثمان
ماهل: اهدي افهمك
:طيب لي ما عرفتو وشافني وين اصلا ولي ما شفتو قبل كدا يا ماهل في أسألة كتيرة في راسي
:اولا قال شافك في المطار قبل اول ما جينا ومن يومها كلم بابا انو دايرك
انا: طيب لي انت بتعرفو وانا لا ولي ما شفتو ولي
ماهل: ملك هو ما قاعد في البلد اصلا وانا عرفتو لانو صاحب محمد شديد وقرا معاهو في لندن بس ما عندي علاقة بيهو بعدين ما تنسي انك ما شغالة ب اهل بابا وين الغريبة لو ما عرفتي
وبعدين يا ملك الايام ح توريك كل شي حتي في حاجات انا ما فاهمها
طبعا انا مصدومة
مشيت غرفتي وبفكر في الولد الطلع لي فجأه دا بعد كم يوم بابا قال انو لازم يسافر ولو سافر رجعتو ما قريب عشان كدا لازم يعملو لي عرسي
_______
:طيب حلو طلع ما عثمان وحتقدري تتمي خطتك
انا :والله يا شجن ما عارفة
شجن :الشغلة بقت زابطة خلينا نفرح يا ملك ممكن ازغرت
انا: اوكي
شجن :ايووووووووي موت يا رامي موت من الغيظة
وفكينا الضحكة انا وهي 🤣🤣🤣🤣

بابا حدد العرس بعد الامتحانات
_______
يا ماما يخ الدخان دخل لي في عيني وحلقي كح كح
ماما وخالتو سلوى ولا شغالين بي اصلا شجن وفاتن بضحكو فيني فاتن قالت لي ما قلتي دايرة تعرسي 😂قلت ليها قفلي مني يخ وكح كح ناس ماما دخلو جوا شجن وفاتن بتونسو وانا في عالم تاني اتذكرت امس لمن مشيت الجامعة
#FLASH_BACK↪️
اسيل: يا عروسنا وين سرحانة
انا: اسيل اختيني ما فاضية ليك
شجن: اسيل خليها بترسم في مستقبلها😂😂
انا: شجن واسيل اسكتو بالله عشان ما اكفتكم
اسيل: خلاص سكتنا بعدين مالك صارة وشك كدا
عمر: يا بنات ازيكم دي مالا صارة وشها كدا في عروس بتكون زعلانة
شجن: لا يا عمر اسكت
عاينت ليهم بس ما رديت قلت ليهم جاية بقيت لافة بس فجأة طلع لي رامي من وين ما عارفة فضل يعاين لي وعيونو مرقرقة كان بعاين لي شديد قال لي ملك بليس بطلي انتي ما عارفة شي مشيت طوالي من غير ما اسمعو
#BACK ↩️
: ملك يخ وين انتي سرحانة لي ساعة بتكلم معاك
: يخ في شنو يا شجن
شجن بقت تعاين ل فاتن وفاتن وشها ما بتفسر
انا: في شنو يخ اتكلمو شجن مدت لي التلفون شلتو منها واتصدمت دا شنو رامي عقد😳...

استكااناااا💔😢

سوري علي الأخطاء الاملائية ☺️
صلوا علي النبي محمد 🥺

[v] يتبع...
👍141
#تملكني«11»

# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~
: يمان انا بتكلم معاك خلي التلفون دا
يمان: اها قفلتو يا ليث مالك
ليث: كيف يعني مالي انت تقول لي كلامك دا وتسكت فهمني اكتر
يمان: طيب اسمعني انا اكيد لمن اعرس ملك دي رانيا ح تموت موت فهمتني
ليث: موش قالت ما دايراك وبتاع
يمان: 😂😂انت صدقتها ي ليث دي بتموت فيني موت وانا عارفها
ليث: طيب مالها قالت ليك البينا انتهى
يمان: عشان القروش الزولة دي بتحب القروش شديد ومادية اكتر مما انت تتصور اصلا لو ما وضعي تمام ما كان ارتبط معاي من الاول
ليث: ما كنت قايلها كدا الزولة دي
يمان: اصبر بس يا ليث وشوف ب عينك صدمتها لمن تعرف اني عرست ومنو كمان اخت الجرت وراهو وخلتني عشانو🙂
______
"ب لسان ملك"
ايووووووووي
: شجن اسكتي قديتي اضاني ب صوتك دا
شجن: مالك انتي يخ لو ما فرحانة انا فرحانة ايووووي
فاتن: واي يا ملك خليها دي البورة
شجن: هوي بورة في عينة اختيني انا لسا صغيرة انتي الحقي عرسي خليني انا ف حالي
فاتن: بعد دا كلو صغيرة حلقومك دا براهو 30 سنة 😂
انا: خلاص يخ اسكتو عشان ما اطردكم من البيت دا لانو انا عروس ما بستحمل الضغط النفسي اسكتو وشوفو معاي زفاف لانو ديل ما عجبوني
فاتن وهي بتقلدني :( ما بستحمل الضغط النفسي) 😂😂
شجن:عايشة الدور 😂
فاتن: ب كلو 😉😉😂
انا: اووووف ماح تخلصو ولا شنو
: خلاص سكتنا😂
شجن: هاتي التلفون دا اشوف لي ما عجبك الزفاف دا والله حلو
فاتن: كدي
شجن شالت مني التلفون رجعت راسي ل ورا قبل ما اسرح وانا بتذكر في رامي
#FLASH_BACK↪️

رامي: الله حلو
انا : شنو هو
_ فستان الزفاف دا شوفي
شلت منو الفون كان في اشكال كتيرة وكلها حلوة
+واو بالجد رهيب
_والعجب لو انتي لابساهو ح يكون مووووووت انتي عارفة يوم زفافنا لازم يجيبو لي حبل
+لشنو🤨😂
_لانو لمن اشوفك قدامي وحلالي وبالزفاف ح اجن ف لازم تربطوني
+واي بطني ي رامي ضحكتني 😂🤣🤣🤣
مسك يدي وقال لي بحبك ابتسمت ليهو وقلت لي بحبك
#BACK↩️
شجن: هوي لي ساعة بتكلم معاك وين سرحتي
: شجن يخ ضربتك حارة والله وقعدت ابكي شجن وفاتن عاينو ل بعض واستغربو شديد من بكاي لانو ما ضربة بتبكي
شجن: انا اسفة يا ملك ما قايلاها ح تجي حارة
هي بتتكلم وانا بزيد في البكاء فاتن قالت لي لا يا ملك بعد كدا بالغتي في شنو اكيد ما عشان الضربة مالك في شنو انا بتكلم معاك
فضلت ابكي مسافة وقلبي واجعني شديد شجن وفاتن بتكلو معاي عشان يعرفو مالي بس ما قدرت اوقف بكى عشان اوريهم خلوني براي لحدي ما سكت جو قعدو جمبي
وضموني عليهم
شجن: هسسس خلاص هو الاختار كدا اثبتي انك. اقوى وانسيهو زي ما نساك
: مابقدر كذابة والله ما بقدر
فاتن: بس لازم تتمي حياتك بدونو ح توقفي حياتك عشانو
: ما قادرة هو حياتي بحبو
شجن: بس هو ما قدر حبك ليهو وباع حبك ب اقل ثمن ف بيعيهو
: كذاب بحبني
فضلو يخففو علي كدا لحدي ما وقفت بكى وانا ما مقتنعة انو رامي نساني
_______
"ب لسان رامي"
رامي: نعم
: دي شنو نعم دي يا رامي لي بتتكلم معاي كدا
رامي: دايراني اتكلم معاك كيف يا سجود كلمتك انا مصدع مصدع ومع ذلك اتصلتي علي
سجود: يعني انا الغلطانة عشان اتصلت اطمن عليك
رامي: دايرة تطمني على شنو انتي هو صداع بطمنو ليهو
سجود: طيب يا رامي مع السلامة وطق قفلت الخط اوووف مسحت وشي ب يدي قبل ما اقول: دي شنو العولاق الدبستني فيهو امي دي شنو دايرة اطمن عليك ولا كمان زعلانة
عمر: مالك جنيت ولا شنو تتكلم براك
_ لا بس قريبا ح اجن
+لي مالك
_يخ دي شنو البت دي يخ انا والله كرهت حياتي يا عمر لي امي تحكم علي اني اعرس بت اختها غصب عني وانا ما دايرها ولا طايق اسمع صوتها قال عشان شنو عشان قروشهم واشتراك وحبهم هي واختها وكلام ما داخل عقلي ولا ما كدا كمان تحلف لي لو ما عرستها انا لا امك ولا بعرفك لي يا عمر امي تدخلني في موقف زي دا لشنو
كنت بتكلم و الدموع ما دايرة تقيف من عيني عمر حضني وهو بقول لي: اسف يا صحبي ما كنت قايل القصة كدا من البدايه بس انا ما عارف هي لي عملت فيك كدا
_اااااه بس اااااه لو تعرف الحقيقة وتعرف انو انا ما سبتها الظروف هي الجبرتني وخلتني اسيبها غصب ااااااه يا ملك...
[[في بعض الاحيان بكون في اسباب بتجبرنا نبتعد من بعض الناس بس الغلط انو نبعد من غير توضيح اسباب الابتعاد لانو ما عارف ب عدم توضيحك دا عملت شنو ل الطرف التاني]]

استكااانااا😊

سوري على الاخطاء الاملائية😊
صلوا على سيدنا ونبينا محمد 🥺❣️

[v] يتبع...
👍164
#تملكني «13»

# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~~
قبلت عاينت ل شجن البتتكلم معاي بعد ما قفل الخط قالت لي دامنو
: يمان ولا بطيبخ دا
شجن: 😂مالو
: قال لي انو اختو جاية الحفلة وكدا ف طلب مني اللوكيشن عشان يجيبها بعدين
: ايوا حلووو عشان تتعرفو علي بعض وكدا
: اي صح اها ما تقومي تمشي تجيبي لي الحاجات الدايراها من البيت وتشوفي فاتن اتأخرت لشنو انا متأكدة انها قعدت للونسة
: طيب
_______
من جهة فاتن

فاتن: اااا م محمد كيفك
محمد: اهلين فاتن خبرك مد يدو وسلم عليها وهي ابتسمت وردت ليهو ب
: بقيت بخير وعافيه هسي
محمد: عفوا!
فاتن استوعبت القالتو وسريع سحبت يدها وقالت ب توتر ملحوظ: انا ماشة ممكن امشي
محمد ب استغراب: اتفضلي
اتحركت منو وبسرعة دخلت بيت خالتها ال هو بيت ناس ملك
_______
"ب لسان ملك"
اجتمعو صحباتي وبنات الاهل كنت لابسة فستان اسود طويل و ماسكة شعري كلو فوق ولابسة حزام احمر غامق قريب للكبدي عديل و نفس لون الروج بس البطلعني برا للبنات شنو مع ماما دي
سوزان: والله ما بتطلعي كدا
: لي بس يا ماما
: انتي متخلفة دايرة نورت العرس كلها تروح مع العزوبية دي
ميامن: ماما خلاص تمسح الميكب وتلبس الطرحة دي
انا: لا
ميامن حمرت لي: احسن تسمعي الكلام وتخلي الليلة تعدي على خير 🙂
عاين ل نفسي في المراية فعلا اوڤر الميكب 😂
قللتو ولبست الطرحة
ونزلت تحت رغم البساطة بعد ذلك كنت واو 😊
بعد مسافة الاغاني اشتغلت و كل البنات جو بصراحة نسيت اي شي ف اللحظة دي كنت مبسوطة شديد كل البحبهم حوليني وهم فرحانين شديد بالاجواء دي ف قررت اتم مراسم عرسي من غير نكد عشان فرحتهم دي شوية كدا ومدت لي شجن تلفوني وقالت ل يمان رديت ب الو
: انحنا وصلنا
: طيب شوية و ماهل ح يجيكم
دقايق بس وميامن مشت تدخلها قبل ما تجي داخلة معاها سلمت على ماما شديد حتي جات سلمت علي وهي بتقول: مرت اخو 😍
حضنتني وقالت لي مبرووك يا قلبي وربنا يهنيكم اعذريني انتي عارفة المشاكل والظروف
سلمت عليها وانا بقول الله يبارك فيك اتفضلي نورتينا..
________
"ب لسان يمان"

: يمنى اطلي يخ لي ساعة واقف
: طيب يا يمان طالعة اصبر
: اوف من اصبر دي قفلت منها ورجعت ب ظهري ل ورا وانا بتذكر
#FLASH_BACK↪️

: يمان قوم الله يخليك كفاية نوم
: رانيا يخ داير انوم بدت تحرك في يدها في وشي فتحت عيني وانا بعاين ليها مسافة قبل ما اقول ليها ب دهشة واقوم اقعد رانيا دخلتي كيف قعدت تضحك قالت لي هسسس قوم البس عشان نطلع انت تقول لي نمشي نتعشى برا وبتاع وتقوم تنوم
: رانيا جادي معاك دخلتي كيف
رفعت يدها كانت شايلة نسخة من مفتاح الباب العند محمد
: قدرت احنك محمد عشان يديني النسخة😜
: اصلك ما هينة
:😂😂يلا يلا انا جعانة يخ
: طيب قايم
#BACK↩️

: جيتي
يمنى: وين سرحان بتكلم معاك انا جيت لي ساعة 🙂🙂
: اها الحفلة كيف والعروس كيف
: هوي الصلاة على النبي يمان انت كيف تقول لي البت سمحة يخ دي حرفيا ملاك زي اسمها بالجد اسم علي مسمى ولد المحظوظة والله لقيتها دي ما بتتلقي بساهل بس كيف قبلت بيك والله الله اداك ليها
: ما الدرجة دي يا يمنى وبعدين انا هين عشان ما تقبل بي
: والله صح يا اخوي ما هين+هوي شنو ما للدرجة 😂يخ عندي بنات عم زي ديل وانا قاعدة الزمن دا كلو من غير ما اتعرف عليهم بالجد حرام عليكم انت وابوي وكمان ملك ظريفة وعسل
: ظريفة!!؟
: اي🤨
: صح فعلا ظريفة طيب خلاص وصلنا انزلي البيت
: ما نازل معاي
: لا
: طيب يلا
________

ليث: اها مالك
: غشتني يا ليث قالت لي بحبك ومشت خلتني ولي ما همها البحصل لي تتصل لي فجأة وتقول لي البينا انتهى من غير مبرر لو عملت اقل شي وحسيت انها اضايقت اجيب ليها الف هدية عشان ما تزعل
ليث: المعفنة بت الكل**ب دا الدايراهو هي+ كيف ملك معاك
: يخ ما تجيب لي سيرتها ماطايقها يخ
: لي مالها
: الليلة يمنى مشيت ليها عاملين حفلة ومن جبتها تتكلم لي عنها زهجت
: وين المشكلة يمنى ما عارفة شي ف ردت فعلها طبيعية
: اووووف يا ليث حاسي نفسي مخنوق
: خلاص يخ حاول تتنسى يخ بكره حنتك خلينا ننبسط وفك التكشيرة دي
_______

مللللاااك قومي
: يخ مالك يا ماهل حرام عليك انا نايمة الساعة 3ص خليني انوم
: لا كفاك قومي ووريني البت الامس جبتها من بيتنا دي منو
: اوووووف يا الله شجن وين
: نايمة في غرفتها
: الساعة كم
: 2ظهر
: اووف طيب قايمة بس اطلب لينا اكل لانو ما فطرنا
: طيب قومي

قام وقف على حيلو وهو بكورك شنووووووو اخت يمان
👍113🔥2
#تملكني «17»

# بقلم_شيماء_عبدالله 💜
~~~~~~
عمر: رامي دي شنو الحالة دي انت رجعت ليهو تاني ولا شنو
رامي: يخ اي رجعت ليهو
عمر بكورك : انت كيف يعني ترجع تاني للشي دا موش دا موضوع وقفلناهو داير تجيب لي الضغط ولا شنو
رامي بكورك كمان: يخ ما تكورك فيني لي ما ارجع ليهو وريني السبب البخليني ما ارجع ليهو الكانت السبب في اني اخليهو عرست عرسااااااااات عرست يا عمر مللك ما لي ملك ما معاااي ملك ما مرتي ملك في حضن زول غيري ملك حقتي لكن ملك بتحبني و انا بحبها ما قادر اقعد يوم من غير ما اتكلم معاها

بكورك وببكي
عمر حضن صحبو البكورك وببكي وقلبو بتقطع على منظرو وعيونو المحمرة وشعرو المنكش كان عايز يحكي ليهو بالحصل في عرسها بس اتصدم ب منظرو ف قرر ما يحكي احسن عشان ما يحس انو هو السبب لو ما مشى خطب من الاول ما كان قبلت تعرس ولد عمها..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
شجن: شنووووو انت بتقول شنو يا عمر كيف يعني رجع تاني للشي دا
: زي ما قلت ليك حالتو كعبة شديد
: وين انتو هسي
: في شقة رامي الفي (.)
: طيب انا جاية
: لالا اكيد بتهزري ما شايفة الساعة كم الساعه 12 وبعدين تقولي ل ناس امك شنو
: اوف يخ قلقت شديد
: عارفك بس ماف طريقة تجي
: هسي هو كيف
: والله عملت ليهو قهوة تقيلة عشان يصحصح شوية وهسي لقيتو نايم وتخيلي وهو نايم بقول ياملك اعفي لي انا بحبك.
: وااي يا عمر انا ما كنت قايلة انو غصب عنو ولا ملك. لو عارفة ما كان حصل الحصل
: عارف بس خلاص حصل الحصل وملك ما تعرف لانو دا ماح يعمل شي ولا ح يغير شي غير الالم ل قلب ملك
: يعني ما اكلم ملك
: لا ما تكلميها وهي كيف حالتها
: اتصلت عليها قبل ما تتصل وقالت انهم ما حسافرو وح تمشي معاهو البيت طوالي
: شنو كيف ولشنو
: كيف واضحة ولشنو اعتقد اننا عارفين السبب وهي ما طايقة الولد واضحة
: لا حولا حسبي الله على الكان السبب على كل رامي صحى انا ماشي اشوفو يلا باي تصبحي على خير
: وانت من اهلو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان ملك"
تاني يوم بالمساء حضرو لي اي شي قبل ما يمان يجي عشان نمشي بس ماما كانت زعلانة مني لحدي ما قبل ما امشي قالت لي. خلاص ما زعلانة اهم شي راحتك. وحضنتني
اتحركنا على بيتهم قبل مانصل دخلنا لقينا خالتو مشاعر ويمنى و ايمن وعمو الطيب في انتظارنا رحبو بي شديد قبل ما نتحرك على السفرة بعد الاكل
يمان: يلا يا ملك
يمنى: يخ متين جيتو اقعدو لسا
مشاعر: اجي يا بتي خليهم يرتاحو الايام كتيرة

طلعنا شقتنا لقيت الشنط جات قبلنا يمان دخلهم في الغرفة وقفت بتفحص في الشقة غرفتين قلت حلوو جا طالع قال لي انا داخل اخد لي شور اخدي راحتك. ودخل الحمام انا دخلت الغرفة فتحت شنطي واتصدمت في الملابس لعنت ميامن وفاتن. الف مرة قبل ما افتش اكتر واحد. محترم واتحرك على حمام الغرفة
بعد. طلعت لقيتو راقد في السرير طبعا بقيت افكر في الحيحصل. وفهم النوم لازم اطلع من الغرفة دي ولا هو قلت كدا وانا بقعد في التسريحة وبفك في شعري كنت متأكدة لو عاينت ليهو بلقاهو ب عاين ل شعري وفعلا كان بعاين اول ما لقاني كشفتو طوالي طلع من الغرفة قلت احسن زاتو مسكت المشط وانا بسرح وبتذكر
#FLASH_BACK↪️
_ملك الله كم
+في شنو هسي عملت شنو انا يا رامي
_موش كلمتك الف مرة شعرك شعرك دا ما تفكي في الجامعة خالص
+ بس هو براهو يخ
_انتي ما تسرحي كويس من البيت عشان ما يتفك تعالي اصلحو
مسك شعري وبدل ما يسرحو ويمسكو قعد. يشم في ريحتو ويلعب بيهو وبقول لي: انا بعد اعرسك ولا يوم تاني ما ح تسرحي براك يدك ح ترتاح يومي انا البسرح ليك...
#BACK↩️
نزلت مني دمعة حارة: معقول كل دا ويكون بكذب علي بس هو كان جادي انا متأكدة لي خلاني طيب
اتذكرت كلام الدكتور مفترض ما اضغط نفسي عشان ما اتعب تاني بعد خلصت قمت نمت طولي لأني نعسانة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"ب لسان يمان"
ما انكر دهشتي لمن شفتها طالعة من الحمام وهي لابسة القصير مع رسم الحنة على ساقها ولا شعرها الجذبني لدرجة خلتني اعاين ليهو بدون ما انتبه لاحظت انعكاسها في المراية انها بتعاين لي قمت. طلعت طوالي من الغرفة رقدت في الصالة وفتحت فلم وانا بتذكر في رانيا قلت مهما كانت جميلة ولو شنو داك انا ما شايف بت غيرها هي مالية لي عيني وم ح اعاين ل غيرها..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صحيت بدري عاينت لقتو ما جنبي طلعت الصالة لقيتو نايم على الكرسي قلت في نفسي احسن برضو انا مستغربة في يمان دا يعني انا صح عرستو وما طايقة خلقتو وما عندي لي شي لكن هو مالو ولي ما طايقني برضو مع انو كان ظريف قبل العرس بس بعد عرسنا بعمل حركات عاينت ل منظري ولبسي قلت بعد منظري دا طلع نام برا بالجد ما طايقني بس السبب شنو
👍174👎1
ياسر: ففهههههههددددد قالها بصررخه كداااا
انا اصلا كنت متوقعع الحاجه دي من يوم شفت ترف وانا متاكد ملامحهااا طريقة كلامها بيدينها ابتسامتهااا ولما قالت لي انو اسمها ترف ومواليد السعووديه...
عبدالرحمن: يااسررر بعد السنين دي كلهاااا تظهر تاني وبعد السنين دي برضوو م عرفت الحقيقه....
ياسر: حققيييقههه.....حقييقههه انوو ابووك نصب على ابوي في شركتووو وفي مالووو وحلالووووو ولماا اتكشفت الحقيقه طلعت ابوي انا النصااب واتسجننن وماات بحسرتووو في السجننن حقييقه انوو عيلة الهيماني كللها نصااااببين وحرااامييههههه....
عبدالرحمن: ياااااااسررررر ...
لمااا اصواتهم علتتت ترف جات جااريه تشوف فشنوو بس اتفااجات بيهم بتشاكلوووو
فهد عاين ليها من بين دموعهااا وبهز ليها بلا لا م تبكي....
ترف: بابا....عمو يااسر مالكممم ودموعها نازله...
عبدالرحمن: ترف ماف شي اطلعي فوق
ياسر: لى تطلع تعالي تعالي انا بحكي ليكي
ترف: فيي شنوووو احكووا....
فهد مسك ابووه وقال ليه ابووي...
ياسر: انت اسكتتت ثقتي وي ابووي خلي ثقتك فيني وانا احكي ليك تجي تحب بت الهيماني بت الهيماني ي فهد
فهد: ابوووي كفايه يااخ العداوه البينكم من سننين مرت اثرت علينا احنا زاتنا....
ترف: عدااوه؟!....
ياسر: ايوه عداوه.....عيلة الهيماني اكتتر عيله كرهتها فحياتي....خربوا حيااتي وحياة اهلي ودمروناااا.....
ترف: كانت مصدوومه وبتعاين لابوها وترجع تعاين لفهد وابوهه....
ياسر: اقعدي...
وبدا يحكي ..قبل 30 سنهه انا وابووكي كنااا اعززز اصحاب كنا اخواان م اصحااب سااي درسنا سوااا وكبرنا سوااا كل الناس بتعرف عيلة النعمان والهيماني والبينهم......
وشركاتنا كانت اكبرر شركات شغاله وانجح كماان.....
بس مع مرور الوقت اكتشفنا انو جدك بنصب علينا وبياكل علينا في السووق....
ولمن جددك عررف كدااا قلب الطااوله وطلع ابوي انا النصاااب وشوه سمعتوو عشان يطلع منها زي الشعره من العجين...
والقي القبض على ابوي وماات بحسرتوو بعد شهرر في السجننن السعودي وادهورت حالتنا الماديه وجيت مسكت الشغل انااا بعد ابوي وقتها ابوكي كان انسحب ونزل السوودان ومن اليوم داك تاني م شفتوو ولا سمعت عنووو وانا حكيت ليكي انوو وعدنا بعض نسمي بناتنا ومن اليوم الكنتي فيه معانا عرفت كدا انا قبل فتره حكيت لفهد عن العداوه دي وهو كان بحاول ينتقم وانا قلت ليه اطلع من الموضوع م ليك دخل....
هنا ترف زي الوقعت عليها صااعقه...بقت تقول في دماغهاا فهددد النعمان..ظهر لي فجاه...حباني انا باالذاات...كلام تالين لي....
عاينت لفهد نظره بتاعت خلعه وتفاجؤ...
وعايزه تفتح خشمها الجرس رن والشغاله مشت فتحت جاا لفهد صوت بقول ليه فهد النعماان....
كلهم:😳😳
راكان: يااخ ليه يااخ احنا عملنا اييه ليك يااخ عدااوه بين الاهل احنااا ذنبنا شنوو يااخ.....ليه السوواااد والحقد والغل الشايلوو لينا داااا...
ياسر: فهد عملت شنووو....انطققق
ترف كانت فعالم تاني وهي بتعرق وترجفف
راكان: انا ح احكي ليك...
Flash back:
الاتصال الجااا لراكان وقال ليه الراجل اللي كان سبب المصايب كلها جاي موظف جديد من السودان.....
راكان فتش وراه لحد م جاب رقموو من مكتب المحاسب بتاع الشركه وفضل وراه وجاب معلوماتو من مصادروا في السودان كمل خطتوو بانو يجيه ططلب توظيف في شركة كبيره في المملكه وهو فعلا جاااا بسس تم استلاموو من المطاار رجال رسلهم راكان....
ومسكووووه وراكان مشا ليه وبدا يستجوبوا...
الراجل: انا ح اوريك بس اضمن سلامتي وانك م حتسلمني للشرطه...
راكان: وعدد وسلامتك ععندي....
الراجل: فهد النعمان....
راكان الاسم وقع عليه زي الصااعقه مسكووو من قميصوو وقال ليه بططل كذذب انت بتلعب معاي....
الراجل: وانا مصلحتي شنووو اكذب عليك......فهد النعمان رسلني عشان اخرب المناقصه واطلعك حراامي وانا عملت كداااااا زي م قال لي🙂وبعد اسي م شركتك رجعت قويه انا كنت رااجع من نفسي اخربها عليك تاني واقول ليك انو دا فهد لانووو م اداني قروشي كلهاا
(ودي هي المؤامره الكان مرتبها ااشخص دا لراكان)

راكان سمع العايزو وطلب يرجعوه السودان لانوو هو وعدوو.....
#back

راكان: قعدت افكرر كتتتيير فهد مصلحتوو شنوو يعمل كدا وامبارح اتصلت لابوي وسالتوو من عيلة النعمان وهو حكى لي....وانا م قدررت اقيف واشووف واحد خااين مدعي الخوه وجااي يخطب اختي....
يااخ انا اعتبرك اخووي م صحبي وانت جااي تطعني فضهري وكمان تكسر اختي....م اوسخك ي اخيي....

ياسر: فهد😳فهد انت عملت كداا يااخ انا كلمتك دي عداوه بينا انت م تدخل فيهااا...
فهد: ي ابوي ايوه انا عملت كدا
هنا جااهوو كففف ثلاثي الابعااد من ابووه....قال ليه انت قايل انوو كدا انت اخدت حقنااا انا لو كنت دااير اخدو بالطريقه دي كان اخدتوو من 30 سنههه مرتت بس لا
👍123