#هجرني_وهو_حلالي (1)
بقلم بت محمد جمال الدين
الحلقه 1
* انا بطلق البت دي ي امي وذنبها عليك…… انتي الخطبتيها لي ودون علمي……… واتجاهلتي مشاعري وضربتي بيها عرض الحائط……... والبت الاخترتها ضاعت مني وحتي اذا طلقت دي م اظن اهلها يوافقو علي ……….. انتي دمرتيني لكن اسي بطلع قدام الناس دي ارمي عليها يمين الطلاق…………
*ممكن تعمل كدا فعلا……….. لكن ساعتها ورب الكعبه لا ولدي ولا بعرفك وانت عارف لمن اشتياق الحكيم تحلف قسم😒
* طيب ي امي انتي موش عايزه كدا ؟…….... موش م بتهمك سعادتي ؟ واهم شي اعرس تمني بت حبيبتك وصحبتك ؟….......... يلا بعد تلاته شهور انا بعرس البت البحبها وده قرار نهائي وكدا يبقي عداني العيب………..... وبنفذ شرع ربنا………
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
منال : الحمد لله شفتك عروسه وعقبال اشيل اولادك ي تمني ي بتي……… تمني : زواج تم بسرعه شديده وشفت العريس في الكوافير……. نفسي اعرف انا عايشه في القرون الوسطي ؟؟؟؟
منال : ربنا اداك ود حلال مهندس ووجيه وغني وود ناس وعندهم مصنع قدر الدنيا تاني عايزه شنو ؟……… تمني : انا م محتاجه لي قروشهم ابوي ساب لي ثروه ضخمه والحمد لله……… منال : لسه انتي واهمه نفسك بالعاشق الولهان البنتظرك جنب الجامعه سنه كامله داك ولا شنو؟……… تمني : ماما ارجوك م تذكريني عليك الله 😔 ياريت لو اتشجع وجا اتكلم معاي كان اكون اسي مرته…… منال : هسس وطي صوتك ي مجنونه انتي عايزه تفضحينا ولا شنو؟……… انتي في بيت نسابتك وبعد شويه ح تسافري مع زوجك شهر العسل….
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
اشتياق دخلت غرفه امجد ولقته طافي النور وصرخت : امجد سجمي مالك ؟……… امجد : تعبان ي امي عايز انوم انتي عارفه لي كم يوم جاري ……… اشتياق : طيب وصلت اخوك وعروستو الفندق ؟…..... امجد ( وشو اتغير وبان عليه الضيق ) ايوه وصلتهم وصلتهم😡😡……… اشتياق : طيب طيب ي روحي مضايق مالك ؟ امشي انا اخليك تاخد راحتك ...
وصل احمد الفندق ودخل الشنط بدون نفس ومشي البلكونه ولع سيجاره وكان بشرب بسرعه…... اتشرق…… تمني جات جاريه وجابت كبايه فيها مويه….. احمد مسك الكبايه وجا داخل ختاها في التربيزه وشال الجاكت حقو وقال ليها…… اطلبي عشا… ونومي م تنتظريني 😒
#تمني بنوته رقيقه عمرها 20 سنه مايله للنحافه عيونها سوداء جميله ودي احلي حاجه فيها وتملك بشره بيضاء نقيه… جمالها متوسط… تميل للهدوء والعزله…
لبست فستان بيت طويل وفتحت التلفزيون وطلبت عشا… ونامت في الكنبه لحدي الصباح…
احمد جا بعد الشمس شرقت واخد دوش سريع وطلع المصنع علي طول……
امجد : احمد ؟… خير في حاجه لا سمح الله اتوقعت تكون سافرت بورت سودان……… احمد : لا ...لغيت السفر ح نقعد في الفندق…… امجد في دهشه : معقول تنزل الشغل يوم صباحيتك ؟ طيب خليت تمني براها يعني؟…..احمد : انت عايز تبقي لي زي اشتياق 😡 خلوني بي راحتي ياخ لو هاميك امرها عارف رقم الغرفه امشي ونسا 😡……… امجد طلع من قدامه وهو مضايق جدا وقعد في مكتبه وبقي يدخن في شراهة……… بكري صحبه دق الباب ودخل قعد في الكنبه وقال ليه : اخوك ده جن ولا شنو ؟ في عريس بجي يوم صباحيته ؟ وياخ ندمت اني سألتو هاج فيني زي التور……… خلينا من اخوك المجنون دا ……… انت مالك ؟ من يوم العرس شايفك م طبيعي خالص…. امجد : ضغط الشغل…… بكري : شغل شنو؟ قول حبيبتك اتخرجت وم قادر تلم فيها تاني… لكن م تشيل هم ح تلاقيها وح تعرفني بيها…… وبنفرح بيك قريب .……… امجد في يأس : الموضوع دا انتهي خلاص 😞 ....بكري : عرفت انها مرتبطه ولا شنو؟…. امجد : بكري خلاص الموضوع انتهي……… يعني مافي امل خلاص بقت لي غيري…….. بكري : قلبي معاك ي اخوي ربنا يرزقك بت حلال و
قاطعه : مافي زيها 😞 وم عايز غيرها… سكت وبعدها واصل وهو شارد…… عزاي الوحيد اني شفت في عيونا حزن ولوعه وقلب جريح 💔… بكري… تقصد انها بتبادلك نفس الاحساس ؟……امجد… مجرد الكلام عن الموضوع دا…... بحسسني بعذاب ضمير....... بكري..... هههههه اليسمع كلامك دا يقول بتحب مره اخوك….. بطل المثاليه الزايده دي ياخ 😅
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
رجع احمد الفندق ولقي تمني بتتكلم بالتلفون……… غضب شديد ورمي المفاتيح في التربيزه بعصبيه وبعد خلصت قال ليها : اسمعي انا م بحب كلام التلفونات…… تمني بصوت حزين : كنت بتكلم مع ماما 😔………… احمد : ماما ؟ امور المياصه والدلع دا م بمشي معاي 😒…… بعدين كنتي بتقولي ليها في شنو؟……… تمني عيونا اتملت دموع والعبره مسكتا وقالت : في شنو؟ عملت شنو انا عشان تتعامل معاي كدا ؟ 😭…… احمد متجاهل كلاما… اسمعي استعدي بعد بكره ح نمشي الڤيلا… انا عندي شغل م فاضي للامور دي 😡…… تمني : طيب !!!!!
احمد لبس برمودا تلت اربع وتي شيرت ورقد في السرير وبقي يحضر في الكوره وبتفاعل مع اللعيبه وتمني قاعده في البلكونه سارحه……… تلفون احمد النوكيا ضرب…..... فتح الخط وجن جنونه وبعدها قفل التلفون وجا جر تمني من يدها ودخلها الغرفه…… وعيونو كلها شر : انتي عايزه تعملي لي فضيحه وتطلعي فيني دعايه ولا شنو قصدك؟ قلت لل
بقلم بت محمد جمال الدين
الحلقه 1
* انا بطلق البت دي ي امي وذنبها عليك…… انتي الخطبتيها لي ودون علمي……… واتجاهلتي مشاعري وضربتي بيها عرض الحائط……... والبت الاخترتها ضاعت مني وحتي اذا طلقت دي م اظن اهلها يوافقو علي ……….. انتي دمرتيني لكن اسي بطلع قدام الناس دي ارمي عليها يمين الطلاق…………
*ممكن تعمل كدا فعلا……….. لكن ساعتها ورب الكعبه لا ولدي ولا بعرفك وانت عارف لمن اشتياق الحكيم تحلف قسم😒
* طيب ي امي انتي موش عايزه كدا ؟…….... موش م بتهمك سعادتي ؟ واهم شي اعرس تمني بت حبيبتك وصحبتك ؟….......... يلا بعد تلاته شهور انا بعرس البت البحبها وده قرار نهائي وكدا يبقي عداني العيب………..... وبنفذ شرع ربنا………
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
منال : الحمد لله شفتك عروسه وعقبال اشيل اولادك ي تمني ي بتي……… تمني : زواج تم بسرعه شديده وشفت العريس في الكوافير……. نفسي اعرف انا عايشه في القرون الوسطي ؟؟؟؟
منال : ربنا اداك ود حلال مهندس ووجيه وغني وود ناس وعندهم مصنع قدر الدنيا تاني عايزه شنو ؟……… تمني : انا م محتاجه لي قروشهم ابوي ساب لي ثروه ضخمه والحمد لله……… منال : لسه انتي واهمه نفسك بالعاشق الولهان البنتظرك جنب الجامعه سنه كامله داك ولا شنو؟……… تمني : ماما ارجوك م تذكريني عليك الله 😔 ياريت لو اتشجع وجا اتكلم معاي كان اكون اسي مرته…… منال : هسس وطي صوتك ي مجنونه انتي عايزه تفضحينا ولا شنو؟……… انتي في بيت نسابتك وبعد شويه ح تسافري مع زوجك شهر العسل….
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
اشتياق دخلت غرفه امجد ولقته طافي النور وصرخت : امجد سجمي مالك ؟……… امجد : تعبان ي امي عايز انوم انتي عارفه لي كم يوم جاري ……… اشتياق : طيب وصلت اخوك وعروستو الفندق ؟…..... امجد ( وشو اتغير وبان عليه الضيق ) ايوه وصلتهم وصلتهم😡😡……… اشتياق : طيب طيب ي روحي مضايق مالك ؟ امشي انا اخليك تاخد راحتك ...
وصل احمد الفندق ودخل الشنط بدون نفس ومشي البلكونه ولع سيجاره وكان بشرب بسرعه…... اتشرق…… تمني جات جاريه وجابت كبايه فيها مويه….. احمد مسك الكبايه وجا داخل ختاها في التربيزه وشال الجاكت حقو وقال ليها…… اطلبي عشا… ونومي م تنتظريني 😒
#تمني بنوته رقيقه عمرها 20 سنه مايله للنحافه عيونها سوداء جميله ودي احلي حاجه فيها وتملك بشره بيضاء نقيه… جمالها متوسط… تميل للهدوء والعزله…
لبست فستان بيت طويل وفتحت التلفزيون وطلبت عشا… ونامت في الكنبه لحدي الصباح…
احمد جا بعد الشمس شرقت واخد دوش سريع وطلع المصنع علي طول……
امجد : احمد ؟… خير في حاجه لا سمح الله اتوقعت تكون سافرت بورت سودان……… احمد : لا ...لغيت السفر ح نقعد في الفندق…… امجد في دهشه : معقول تنزل الشغل يوم صباحيتك ؟ طيب خليت تمني براها يعني؟…..احمد : انت عايز تبقي لي زي اشتياق 😡 خلوني بي راحتي ياخ لو هاميك امرها عارف رقم الغرفه امشي ونسا 😡……… امجد طلع من قدامه وهو مضايق جدا وقعد في مكتبه وبقي يدخن في شراهة……… بكري صحبه دق الباب ودخل قعد في الكنبه وقال ليه : اخوك ده جن ولا شنو ؟ في عريس بجي يوم صباحيته ؟ وياخ ندمت اني سألتو هاج فيني زي التور……… خلينا من اخوك المجنون دا ……… انت مالك ؟ من يوم العرس شايفك م طبيعي خالص…. امجد : ضغط الشغل…… بكري : شغل شنو؟ قول حبيبتك اتخرجت وم قادر تلم فيها تاني… لكن م تشيل هم ح تلاقيها وح تعرفني بيها…… وبنفرح بيك قريب .……… امجد في يأس : الموضوع دا انتهي خلاص 😞 ....بكري : عرفت انها مرتبطه ولا شنو؟…. امجد : بكري خلاص الموضوع انتهي……… يعني مافي امل خلاص بقت لي غيري…….. بكري : قلبي معاك ي اخوي ربنا يرزقك بت حلال و
قاطعه : مافي زيها 😞 وم عايز غيرها… سكت وبعدها واصل وهو شارد…… عزاي الوحيد اني شفت في عيونا حزن ولوعه وقلب جريح 💔… بكري… تقصد انها بتبادلك نفس الاحساس ؟……امجد… مجرد الكلام عن الموضوع دا…... بحسسني بعذاب ضمير....... بكري..... هههههه اليسمع كلامك دا يقول بتحب مره اخوك….. بطل المثاليه الزايده دي ياخ 😅
🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤
رجع احمد الفندق ولقي تمني بتتكلم بالتلفون……… غضب شديد ورمي المفاتيح في التربيزه بعصبيه وبعد خلصت قال ليها : اسمعي انا م بحب كلام التلفونات…… تمني بصوت حزين : كنت بتكلم مع ماما 😔………… احمد : ماما ؟ امور المياصه والدلع دا م بمشي معاي 😒…… بعدين كنتي بتقولي ليها في شنو؟……… تمني عيونا اتملت دموع والعبره مسكتا وقالت : في شنو؟ عملت شنو انا عشان تتعامل معاي كدا ؟ 😭…… احمد متجاهل كلاما… اسمعي استعدي بعد بكره ح نمشي الڤيلا… انا عندي شغل م فاضي للامور دي 😡…… تمني : طيب !!!!!
احمد لبس برمودا تلت اربع وتي شيرت ورقد في السرير وبقي يحضر في الكوره وبتفاعل مع اللعيبه وتمني قاعده في البلكونه سارحه……… تلفون احمد النوكيا ضرب…..... فتح الخط وجن جنونه وبعدها قفل التلفون وجا جر تمني من يدها ودخلها الغرفه…… وعيونو كلها شر : انتي عايزه تعملي لي فضيحه وتطلعي فيني دعايه ولا شنو قصدك؟ قلت لل
👍9
#هجرني وهو #حلالي
الحلقه 2
دخلت تمني الكافي.... وبقت تتلفت…… الناس بقت تعاين ليها…… وتتهامس…… قعدت في ركن بعيد…… دموعها لسه في وشها جا الجرسون طلبتمويه……… وطلبت شاي…… شالت اول رشفه…… لمحت امجد جايي من بعيد لابس بدله سوداء انيقه وقميص اسود وكرفته رمادي فاتح ……امجد 25 سنه…… طويل…. اسمر...... شعره مسبسب.... وسيم جدا….. وقف يفتش عنها وفجأه لمحها ومشي عليها ودقات قلبه بتتسارع…… سلم عليها وبقت تبكي وهو احتار واداها منديل… اهدي…… كل حاجه بتتحلي…… تمني مسحت دموعا…… م عايزه ارجع الفندق وديني اي حته بعيد عن هنا……..امجد……. بس احمد ح يزعل اذا عرف انك…… تمني… لا هو بنوم م بحس بي…… ارجوك م بقدر اتصل علي ماما عمو السر لسه م رجع واذا عرف مشكلهامجد…..... طيب خلاص يلا اوديك البيت… تمني… لا لا م قادره اواجه زولامجد…… صدقيني دا افضل محل ليك لحدي الصباح نشوف البحصل شنو؟………احمد طلع من الحمام وعاين علي البلكونه…… ورجع رقد في السرير ونام علي طول…… امجد اتصل عليه وبعد مسافه رد بصوت ناعس…… امجد ؟ خير في شنو؟……. امجد لا خير حبيت اطمنك انو تمني معاي وداخلين علي البيت…… احمد قعد علي حيله ونطط عيونه…… تمني ؟ وين هي ؟ موش في البلكونه…… امجد غضبان…… عيب عليك م عارف مرتك وين ؟ تعال في البيت وصالح مرتك حرام عليك ياخ……دخل امجد ومعاه تمني طبعا…… امجد بقي ينادي…… يا امي…… إمتنان…. البيت فيه صمت رهيب…...... بعد شويه جات زينب الشغاله وبقت تعاين لي تمني في دهشة…… امجد…… وين الحجهوإمتنان ؟…… مشو لي خالتك سيده وبايتين بجو بكره لانها عيانه …… امجد…… حاول تلفوناتهم مافي رد…… امجد…… جهزي عشا سريع…… تمني… م عندي نفس اتعشا انت…. امجد ابتسم…هنا مافي حاجه اسمها اتعشي انت والحاجات دي….. يلا علي السفرهاكلت كم لقمه ومشت تنوم…… امجد وداها غرفه احمد…… وطلع بعد طفي النور…… والمسكينه نامت علي طول…… امجد بعد نزل لقي زينب نامت وماشي علي غرفته سمع صوت الباب بفتح في عصبيه…… احمد قفل الباب وهو بصرخ…… تمنيييييازفت ي الاسمك تمني…… امجد جا عليه… احمد استهدي بالله تمني فوق في غرفتك ونايمه ..... الصباح رباح…… احمد بصوت عالي…… امي وين ؟ اناخلاص فاض بيكيف تطلع بالليل براها وبدون اذني…… امجد… الحجه وإمتنان مافي بايتين عن ناس خالتك سيده….. احمد…… يعني انت وتمني في البيت براكم ؟……… امجد…… ايوه انا مفتكر الحجهواختك في… بعدين في شنو؟ انت قاصد حاجهاحمد طلع غرفته وهو بنادي في تمني في غضب وامجد ماشي وراه وبحاول يهدي فيه…… دخل الغرفه وولع النور ولقي تمني في سبات عميق والدموع في عيونا…… مشي عليها عايز يجر الغطي منها…… امجد قال وهو غضبان…… انت م عندك رحمه ؟ الغربهغيرتك وضيعت انسانيتك…… احمد اتلفت عاين ليهوقال…… من يوم شفت نظراتكم يوم الزفاف لي بعض جات في راسي عده تسآولاتياتري الزولهالعرستها دي هي نفس البت الكنت بتحبها ؟…… امجدارتبك ومسح حبات عرق نبعت من جبينه ورد…….. اااا قلت شنو؟ اكيد انت م طبيعي…… احمد لو سمحت م تتدخل بيني وبين مرتي ممكن ؟…… امجدنزل السلم بسرعه ودخل غرفته وقفل الباب وبقي يبكي…… سامحيني م قدرت احميك……رجعت منال من بيت الازياء منهكه وباين عليها الاعياء….. تاليه بتها…… ماما اتأخرتي الليله كنت ح انوم واسيبك…………منال ابتسمت…… تعالي في حضن مامامعقوله يجيك نوم ومامتك لسه م جات…… تاليه… .ماما انتي عارفه عندي مدرسه بدري…… منال حضنتا وبتداعب في شعرها…… عارفه ي روحي انتي مشتاقه لي اختكوانا كمان قلبي واجعني….. شفت لي حلم .....اللهم اجعله خير…… تاليه مشت جابت التلفون ومدته لي منال…… يلا ماما اتصلي عليها…… منال مسكت التلفون…..حبيبتي لكن الوقت اتأخر بنزعجا… فجأه سمعو صوت صراخ شديد….. تاليه ارتعبت…...منال دخلتها غرفتها وطلعت الطابق الاول…… هناكلقت زوجها نادر نازل…. عاينت ليه انزعجت…… نادرالمطلعك فوق شنو ؟ ارحم الضعيف ياخ انا شكلي مح ارتاح الا ارقد في القبرحسبي الله ونعم الوكيل…..نادر… ي مره بتحسبني علي مالك انا ناقصك انتي كمانغوري من قدامي…… الريحنا من بتك العاملهزي سلك الاقاشي ديك……يريحنا منك…..... بعدين طول م انا موجود في البيت دا بطلع فوق.... مشتمنال من قدامه ودخلت الغرفه وقفلت الباب عليها…... نادر لمن وصل كانت طفت النور…… قال من ورا الباب…… لا..... دي م بقت عيشه ولما الواحد يعاين بره تقولي عينو زايغه الواحد حتي ابسط حقوقه م لامي فيها…. منال السيد… 40 سنه جميله… قواما رشيق صاحبه بيت ازياء مشهور في ... عندها بتين…. تمني هاشم حسن… تاليه نادر 13 سنه تدرس بالصف الثامن ....صحت تمني بي صوت جرس الباب ..... عاينت لقت احمد راقد جنبها…… انتفضت بسرعه قامت من السرير.....لبستعبايه وطلعت بره سمعت صوت اشتياق بتسلم…… فرحت… حست بالامان ..... نزلت بسرعه…… اشتياق سلمت عليها وقالت...... في شنو ي بتي مالكمانتو عرسان…… تمني بكت وحضنت اشتياق وقالت…… انا عايزه اطلقاحمد م بحبني وبتعامل معاي بقسوه ....يتبع
الحلقه 2
دخلت تمني الكافي.... وبقت تتلفت…… الناس بقت تعاين ليها…… وتتهامس…… قعدت في ركن بعيد…… دموعها لسه في وشها جا الجرسون طلبتمويه……… وطلبت شاي…… شالت اول رشفه…… لمحت امجد جايي من بعيد لابس بدله سوداء انيقه وقميص اسود وكرفته رمادي فاتح ……امجد 25 سنه…… طويل…. اسمر...... شعره مسبسب.... وسيم جدا….. وقف يفتش عنها وفجأه لمحها ومشي عليها ودقات قلبه بتتسارع…… سلم عليها وبقت تبكي وهو احتار واداها منديل… اهدي…… كل حاجه بتتحلي…… تمني مسحت دموعا…… م عايزه ارجع الفندق وديني اي حته بعيد عن هنا……..امجد……. بس احمد ح يزعل اذا عرف انك…… تمني… لا هو بنوم م بحس بي…… ارجوك م بقدر اتصل علي ماما عمو السر لسه م رجع واذا عرف مشكلهامجد…..... طيب خلاص يلا اوديك البيت… تمني… لا لا م قادره اواجه زولامجد…… صدقيني دا افضل محل ليك لحدي الصباح نشوف البحصل شنو؟………احمد طلع من الحمام وعاين علي البلكونه…… ورجع رقد في السرير ونام علي طول…… امجد اتصل عليه وبعد مسافه رد بصوت ناعس…… امجد ؟ خير في شنو؟……. امجد لا خير حبيت اطمنك انو تمني معاي وداخلين علي البيت…… احمد قعد علي حيله ونطط عيونه…… تمني ؟ وين هي ؟ موش في البلكونه…… امجد غضبان…… عيب عليك م عارف مرتك وين ؟ تعال في البيت وصالح مرتك حرام عليك ياخ……دخل امجد ومعاه تمني طبعا…… امجد بقي ينادي…… يا امي…… إمتنان…. البيت فيه صمت رهيب…...... بعد شويه جات زينب الشغاله وبقت تعاين لي تمني في دهشة…… امجد…… وين الحجهوإمتنان ؟…… مشو لي خالتك سيده وبايتين بجو بكره لانها عيانه …… امجد…… حاول تلفوناتهم مافي رد…… امجد…… جهزي عشا سريع…… تمني… م عندي نفس اتعشا انت…. امجد ابتسم…هنا مافي حاجه اسمها اتعشي انت والحاجات دي….. يلا علي السفرهاكلت كم لقمه ومشت تنوم…… امجد وداها غرفه احمد…… وطلع بعد طفي النور…… والمسكينه نامت علي طول…… امجد بعد نزل لقي زينب نامت وماشي علي غرفته سمع صوت الباب بفتح في عصبيه…… احمد قفل الباب وهو بصرخ…… تمنيييييازفت ي الاسمك تمني…… امجد جا عليه… احمد استهدي بالله تمني فوق في غرفتك ونايمه ..... الصباح رباح…… احمد بصوت عالي…… امي وين ؟ اناخلاص فاض بيكيف تطلع بالليل براها وبدون اذني…… امجد… الحجه وإمتنان مافي بايتين عن ناس خالتك سيده….. احمد…… يعني انت وتمني في البيت براكم ؟……… امجد…… ايوه انا مفتكر الحجهواختك في… بعدين في شنو؟ انت قاصد حاجهاحمد طلع غرفته وهو بنادي في تمني في غضب وامجد ماشي وراه وبحاول يهدي فيه…… دخل الغرفه وولع النور ولقي تمني في سبات عميق والدموع في عيونا…… مشي عليها عايز يجر الغطي منها…… امجد قال وهو غضبان…… انت م عندك رحمه ؟ الغربهغيرتك وضيعت انسانيتك…… احمد اتلفت عاين ليهوقال…… من يوم شفت نظراتكم يوم الزفاف لي بعض جات في راسي عده تسآولاتياتري الزولهالعرستها دي هي نفس البت الكنت بتحبها ؟…… امجدارتبك ومسح حبات عرق نبعت من جبينه ورد…….. اااا قلت شنو؟ اكيد انت م طبيعي…… احمد لو سمحت م تتدخل بيني وبين مرتي ممكن ؟…… امجدنزل السلم بسرعه ودخل غرفته وقفل الباب وبقي يبكي…… سامحيني م قدرت احميك……رجعت منال من بيت الازياء منهكه وباين عليها الاعياء….. تاليه بتها…… ماما اتأخرتي الليله كنت ح انوم واسيبك…………منال ابتسمت…… تعالي في حضن مامامعقوله يجيك نوم ومامتك لسه م جات…… تاليه… .ماما انتي عارفه عندي مدرسه بدري…… منال حضنتا وبتداعب في شعرها…… عارفه ي روحي انتي مشتاقه لي اختكوانا كمان قلبي واجعني….. شفت لي حلم .....اللهم اجعله خير…… تاليه مشت جابت التلفون ومدته لي منال…… يلا ماما اتصلي عليها…… منال مسكت التلفون…..حبيبتي لكن الوقت اتأخر بنزعجا… فجأه سمعو صوت صراخ شديد….. تاليه ارتعبت…...منال دخلتها غرفتها وطلعت الطابق الاول…… هناكلقت زوجها نادر نازل…. عاينت ليه انزعجت…… نادرالمطلعك فوق شنو ؟ ارحم الضعيف ياخ انا شكلي مح ارتاح الا ارقد في القبرحسبي الله ونعم الوكيل…..نادر… ي مره بتحسبني علي مالك انا ناقصك انتي كمانغوري من قدامي…… الريحنا من بتك العاملهزي سلك الاقاشي ديك……يريحنا منك…..... بعدين طول م انا موجود في البيت دا بطلع فوق.... مشتمنال من قدامه ودخلت الغرفه وقفلت الباب عليها…... نادر لمن وصل كانت طفت النور…… قال من ورا الباب…… لا..... دي م بقت عيشه ولما الواحد يعاين بره تقولي عينو زايغه الواحد حتي ابسط حقوقه م لامي فيها…. منال السيد… 40 سنه جميله… قواما رشيق صاحبه بيت ازياء مشهور في ... عندها بتين…. تمني هاشم حسن… تاليه نادر 13 سنه تدرس بالصف الثامن ....صحت تمني بي صوت جرس الباب ..... عاينت لقت احمد راقد جنبها…… انتفضت بسرعه قامت من السرير.....لبستعبايه وطلعت بره سمعت صوت اشتياق بتسلم…… فرحت… حست بالامان ..... نزلت بسرعه…… اشتياق سلمت عليها وقالت...... في شنو ي بتي مالكمانتو عرسان…… تمني بكت وحضنت اشتياق وقالت…… انا عايزه اطلقاحمد م بحبني وبتعامل معاي بقسوه ....يتبع
👍6
*#ضجيج صامت 《20》🔕💔*
*#بقلم نفيسة جلال (عاشقة الأسود)*
*#والأخـــــــ♡ـــــير*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــہہـ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــــ♡❥*
*#الأشياء التي كنت اخشى خسارتها انا من تنازلت عنها..*
*-نهايات صـــــــامته🔕💔*
_________
*#كان حقاً أنه..*
*-ستنتهي البدايات..*
*-وسينقطع الوصال..*
*-وسنستمر واقفين..*
*#كان حقاً انه سيصمت الضجيج🔕💔*
*..*
*#بـــــــعد مرور 6سنوات*
*..*
(كان قاعد عند قبرها ماسك الورود بين يديهو ودموعو نازله💔)
امجد: مرتي♡..قدر شنو كنت متمني اقول ليك الكلمه دي وافرح بيك قدام الناس يا حلالي💙قدر شنو انتظرنا اللحظه البنتزوج فيها انا وانتي تتزكري؟؟تتزكري كيف كنتي بتخططي لي حياتنا بعد العرس حا نعمل شنو ونمشي وين💔رسمتي مشوارنا بي يدك بس مشيتي وخليتيني اكملو براي يا *مرام♡!.* كان تنتظريني بس اضمك بس احتويك واقولها ليك اقول ليك قدر شنو انا بحبك يا مرام كان توريني انها كانت لحظاتك الاخيره كان نفسي اكون جمبك وفي حضنك لحد اخر نفس يطلع منك💔ليه مشيتي من غير تسمعيها؟كنتي منتظره نتزوج كان دا حلمك واول ما اتحقق انتي مشيتي حتى قبل ما تسمعي مني كلمة بحبك♡..مرام انا حياتي معاك حلوه بس بي وجودك انتي حتى لمن انحرمنا من بعض ما استسلمت حاولت كتير لحد ما وصلت ليك ولمن بقيتي حقتي مشيتي💔..صحي الاحلام ما بتتحقق وجودنا مع بعض كان حلم خسرناهو يمكن انتي مشيتي ويمكن انتي ميته بس لسه روحك عايشه جواي كل تفاصيلك جواي انتي لسه معاي ولسه جواي يا مرام😔❤..ولو يمروو عليك الف سنه مستحيل احب بت غيرك ولا اتزوج غيرك قلبي مليان بي حبو ليك ماف مكان لي بت غيرك ولا حايكون💔..(قال كلامو وعاين للورود الفي يدو وقال) شوفي جبتهم ليك *ورود النرجس♡* وعدتك اني حا املا بيتنا بيهم بس اسي مليت قبرك بيهم💔 خليهم معاك وخليهم يحكو ليك قدر شنو امجد بحبك يا مرام💙..
(ختاهم ومسح دموعو وعاين في قبرها شدييد ومشى..🚶💔)
*..*
*#هكذا..*
*"أجل هكذا تكون نهاية كل ما لا يرضي الله لقد احبو بعضهم في الاولِ حراماً من وراء الناس فاذاقهم الله مُر هذا الحب حلالاً..لا تكابرو فما انتم به الان سعداء سينتهي غدا بطريقه تتمزق بها قلوبكم انها غفله فا أفيقو💔.."*
__________
*#عند نوسه*
(كانت قاعده وقدامها دفتر مليان شخابيط كل مره تكتب وتشرط الورقه الكتبت فيها💔 في نص الجوطه والبعثره دي سرحت واتزكرت *مهند!..* دموعها نزلو مسحتم ومسكت القلم وبدت تكتب..)
*..*
*#أحببته♥︎!..*
*صديقاً..🫀🖤*
*حبيباُ..🫀🖤*
*أميراً..🫀🖤*
*سعيداً..🫀🖤*
*عشيقاً..🫀🖤*
*وتعيساً..🫀🖤*
*#أحببتهُ♥︎!..*
*..*
*#أحببتهُ♥︎!..*
*بطفولةٍ..🫀🖤*
*بجهالةٍ..🫀🖤*
*بمرارةٍ..🫀🖤*
*بقداسةٍ..🫀🖤*
*#حقاً احببته♥︎!..*
*..*
*-ثم ماذا!؟..*
*#هجرني..فهجرته💔🔕*
*#بــصمت♡..*
*"جفا الحبر بكلماته وجفت دموع الفراق..ولم يجف حبي لك ابدا♡منذ تلك الليله التي انتهى بها كل شئ في الظلام اصبح الظلام جزء اخر مني ومن كتاباتي فا بكل كلمه ستجد ألم كبير وراءها💔..ماذا فعلت انا كي يفوز كبرياءك على الحب💔.."*
_________
*#عند مراد*
*"في المطار"*
(كل العائله كانت مجتمعه بتودع فيهو💔امو وابوهو ووجدي💔..)
*#بقلم نفيسة جلال (عاشقة الأسود)*
*#والأخـــــــ♡ـــــير*
*ــہہہـ٨ـــ٨ــــہہـ٨ــــہہہـ٨ـــ٨ــــــہہـ٨ــــ♡❥*
*#الأشياء التي كنت اخشى خسارتها انا من تنازلت عنها..*
*-نهايات صـــــــامته🔕💔*
_________
*#كان حقاً أنه..*
*-ستنتهي البدايات..*
*-وسينقطع الوصال..*
*-وسنستمر واقفين..*
*#كان حقاً انه سيصمت الضجيج🔕💔*
*..*
*#بـــــــعد مرور 6سنوات*
*..*
(كان قاعد عند قبرها ماسك الورود بين يديهو ودموعو نازله💔)
امجد: مرتي♡..قدر شنو كنت متمني اقول ليك الكلمه دي وافرح بيك قدام الناس يا حلالي💙قدر شنو انتظرنا اللحظه البنتزوج فيها انا وانتي تتزكري؟؟تتزكري كيف كنتي بتخططي لي حياتنا بعد العرس حا نعمل شنو ونمشي وين💔رسمتي مشوارنا بي يدك بس مشيتي وخليتيني اكملو براي يا *مرام♡!.* كان تنتظريني بس اضمك بس احتويك واقولها ليك اقول ليك قدر شنو انا بحبك يا مرام كان توريني انها كانت لحظاتك الاخيره كان نفسي اكون جمبك وفي حضنك لحد اخر نفس يطلع منك💔ليه مشيتي من غير تسمعيها؟كنتي منتظره نتزوج كان دا حلمك واول ما اتحقق انتي مشيتي حتى قبل ما تسمعي مني كلمة بحبك♡..مرام انا حياتي معاك حلوه بس بي وجودك انتي حتى لمن انحرمنا من بعض ما استسلمت حاولت كتير لحد ما وصلت ليك ولمن بقيتي حقتي مشيتي💔..صحي الاحلام ما بتتحقق وجودنا مع بعض كان حلم خسرناهو يمكن انتي مشيتي ويمكن انتي ميته بس لسه روحك عايشه جواي كل تفاصيلك جواي انتي لسه معاي ولسه جواي يا مرام😔❤..ولو يمروو عليك الف سنه مستحيل احب بت غيرك ولا اتزوج غيرك قلبي مليان بي حبو ليك ماف مكان لي بت غيرك ولا حايكون💔..(قال كلامو وعاين للورود الفي يدو وقال) شوفي جبتهم ليك *ورود النرجس♡* وعدتك اني حا املا بيتنا بيهم بس اسي مليت قبرك بيهم💔 خليهم معاك وخليهم يحكو ليك قدر شنو امجد بحبك يا مرام💙..
(ختاهم ومسح دموعو وعاين في قبرها شدييد ومشى..🚶💔)
*..*
*#هكذا..*
*"أجل هكذا تكون نهاية كل ما لا يرضي الله لقد احبو بعضهم في الاولِ حراماً من وراء الناس فاذاقهم الله مُر هذا الحب حلالاً..لا تكابرو فما انتم به الان سعداء سينتهي غدا بطريقه تتمزق بها قلوبكم انها غفله فا أفيقو💔.."*
__________
*#عند نوسه*
(كانت قاعده وقدامها دفتر مليان شخابيط كل مره تكتب وتشرط الورقه الكتبت فيها💔 في نص الجوطه والبعثره دي سرحت واتزكرت *مهند!..* دموعها نزلو مسحتم ومسكت القلم وبدت تكتب..)
*..*
*#أحببته♥︎!..*
*صديقاً..🫀🖤*
*حبيباُ..🫀🖤*
*أميراً..🫀🖤*
*سعيداً..🫀🖤*
*عشيقاً..🫀🖤*
*وتعيساً..🫀🖤*
*#أحببتهُ♥︎!..*
*..*
*#أحببتهُ♥︎!..*
*بطفولةٍ..🫀🖤*
*بجهالةٍ..🫀🖤*
*بمرارةٍ..🫀🖤*
*بقداسةٍ..🫀🖤*
*#حقاً احببته♥︎!..*
*..*
*-ثم ماذا!؟..*
*#هجرني..فهجرته💔🔕*
*#بــصمت♡..*
*"جفا الحبر بكلماته وجفت دموع الفراق..ولم يجف حبي لك ابدا♡منذ تلك الليله التي انتهى بها كل شئ في الظلام اصبح الظلام جزء اخر مني ومن كتاباتي فا بكل كلمه ستجد ألم كبير وراءها💔..ماذا فعلت انا كي يفوز كبرياءك على الحب💔.."*
_________
*#عند مراد*
*"في المطار"*
(كل العائله كانت مجتمعه بتودع فيهو💔امو وابوهو ووجدي💔..)
👍7❤3