رواياتي📖📚
Photo
#سندي1
القصه بتحكي عن معاناة بت بتكافح علشان تعيش نفسها وتخفف على اهلها شويهه من مسؤليها👊💔
معاناتي بدت من لما انا كنت عمري سبعهه سنين ي دووب💔كنت ي دووووب في سنهه اولى اساس واثناء م انا راجعهه من المدرسهه جيت لقيت بيتنا فاااااضي💔قعدته اللعب تحت الشجرة حقت بيتنا جا ولد عمي اسمو عبدالله داخل 💔قال لي شهد تعالي هنا💕قولته ليهو نعم❤قال لي ناس البيت وين؟قولته ليهو انا زاتي جيت اسي داخله من المدرسهه وم لقيت امي 😔قال لي طيب تعالي 💔انا بكل عفويه مشيت معاهو على اساس انو هو ولد عمي الكبيير وكدة💔قولته ليهو ماشين وين؟قال لي تعالي نتونس في الصالون دة لو اتونستي معاي بديك جنيه تشتري بيهو حلااوة❤وانا زي وزي اي طفلهه وبي عفووويهه مشيت معاهو❤الموهم اتعرضته لأسوأ انواع #الاغتصااب😭ومن زوول محل ثقهه كمان م زول بعيد💔💔 مع اني طفلهه وم عااارفهه الحصل معاي شنوو ولا اي شي بس الحصل اكييييد من اسوأ المواقف البتكون معلقهه في زاكرتي💔بعد م امي جات وشاافت الحصل وشافتني مرميه في الارض شوفتها بتبكي بس وحاضناني😭😭م عاارفه هي بتبكي لشنوو بس قدر البكى الشوفتو في عيونها بدل على انو قلبها موجوع💔طبعا ولد عمي بعد عمونفسيتها💔💔
لع مشى💔امي قالت لي الجا هنا في البيت منوو ؟قولته ليها ماف زول غير عبدالله ود عمي الفاتح💔💔انتي مشيتي وين ي امي؟قالت لي اسكتي هسسسس وضربتني ضرررب كأنو انا عامله شي غلط😭المساء لما ابووي جا حكت ليهو💔ابوووي جاب عمي حكى ليهو 💔امي قالت ليهم اسمع ي عبدالله والفااتح الموضووةع دة تخلوهو سرر بيناتنا بسس م عايزين شوشرة في الحلهه نهاائي وفضاايح م دايرنها💔ابوووي قال ليهو الفاااتح ولدك الله لا كسبوو خيير في العملو في بتي 💔💔عمي الفاتح قال ليهو والله استغفر الله بس اعفي لينا ي عبدالله اخووي وانا والله دي كلمهه اسمعها مني بتك بعقلها ليهو اول م تكبر ووقت م انتو دايرين وهي زاتها بتي زي م هي بتك❤امي قالت ليهو المهم انا حذرتك الموضووع دة م يطلع من البيت دة وكلم مرتك ي الفاتح💔طبعا امي خااايفهه من العيب الحيجيها اكتر من خوفها على بتها ونفسيتها💔💔
#نرجع_لمين_شهد_اساسا؟؟؟
بت بسيييطهه من النيل الابيض من قريهه اسمها المرابيع💔قريتنا مشهوورة بالزرااعهه والرعي وكدة💔اهلي ابسط من البسيطين عايشين على قدر حالنا وابووي بشتغل ومعيشنا شغل اليوم باليوووم عندنا حواشهه صغيييييرة❤ ابوي مره بزرع فيها محاااصيل زي القمح والدخن و..الخ الموهم ممشين بيها امورنا ❤اسرتنا مكوونهه من عشره اشخااص امي وابووي❤ونحنا كولنا تمنيه❤عندي اخوووي اكبر من اسمو ابو القاسم ❤وانا اصغر منو مبااشرة وتاني عندي 6اخوان ماشاءالله الصلاة على النبي م تسحرونا 😸😸كلهم شفع❤انا واخووي طبعا بما انو نحن الكباار كنا بنسااعد ابووووي في الزرااعهه وكدة❤ساكنين في بيت اكتر من عااادي❤عندنا عمي اسمو الفااتح ياهو ابو عبدالله دة زاااتو👊💔 ساكنين في نفس الغريهه لكن هم بعيدين مننا بس💔عمي وضعو الماادي كوووويس بس بحب يذل ابووي وعلى اتفه الحجات عشان كدة ابوووي دايما بحاول يكون بعيييد منوو💔👊ابووي دايما بقول لي الزول البديك حاجهه وبزلك بيها افضل م يديك ليها👊💔الموهم عدت السنين ونحنا بعد معاناة كبرنا انا واخووي ابو القااسم💔لما جيت امتحنتهه شهاادة سودانيه ابوووي جاااهو سكري مفاااااجئ😭😭😭وطبعا نسبه لي انو ابوي عندو سكري المصرووف حقنا بزيد مصرووف البيت والعلاجات واناو عارفين طبعا حقن الأنسلوين مكلف 💔قولته ليهو ي ابووي انا م داايرة اقرا الجاامعهه😭قال لي ليه بس ي بتي من شنوو؟؟قولته ليهو ي ابووي شووف مصرووف البيت زاد ونحن ي دووبنا بنقدر نأمن حق الأكل والشراب تاني نزيد مسؤلياتنا بالجامعهه والكلام الفارغ💔قال لي ي شهد ي بتي انتي م عندك إيمان بالقضاء والقدر؟قولته ليهو اي ي ابووي لكن😔قال لي ماف شي اسمو لكن💔✋ انتي اسي فاكره الحاصل علينا دة كلوو سببو شنوو؟عدم التعليم لو اتعلكنا وشلنا شهاداتنا كان زي الزمن دة بقينا دكاترة ولا مهندسين💔💔وطوول م انا فيني نفس وضراعي دة اخدر اصلك م تخافي والمرض م بكتل ولا بحمي من الشغل💔💔انا بشتغل وبقريك عشان تنفعي نفسك وتنفعي اخوااانك ديل وبعدين لو لا قدر الله انا دة متته اخوانك ديل اخليهم لمنوو ومنوو البربيهم؟؟ومنو البشيل مسؤليه اخوانك؟؟مافي زول بشيل مسؤليتهم غيرك انتي واخووك💔👊عشان كدة اقري ي بتي اقري والله في م بنسى عبد من عباده💔في نفس اليوووم جا عمي الفاااتح ومعاهو ولدو عبدالله قالو دايرين يخطبوني❤عمي الفاتح قال ليهو ي عبدالله زمااان انا اتفقته معاك انو اول م بتك تبقى بت بعقلها لي ولدي واسي عندي تلاتهه سنوات بغول ليك داير اعرس ليهم انت بترفض اها اسي كلامك شنوو؟؟ابووي قال ليهو والله ي عبدالله انا بتي دي دايرها تقرا جامعتها وم عندي ليها فكره عرس اسي 💔👊عبدالله قال ليهو سمح ي عمي اعقد لي ليها وبعد تقرا الجامعهه نتم العرس💔ابووي حمر ليهو قال ليهو اسمع ي ولد انا لي
القصه بتحكي عن معاناة بت بتكافح علشان تعيش نفسها وتخفف على اهلها شويهه من مسؤليها👊💔
معاناتي بدت من لما انا كنت عمري سبعهه سنين ي دووب💔كنت ي دووووب في سنهه اولى اساس واثناء م انا راجعهه من المدرسهه جيت لقيت بيتنا فاااااضي💔قعدته اللعب تحت الشجرة حقت بيتنا جا ولد عمي اسمو عبدالله داخل 💔قال لي شهد تعالي هنا💕قولته ليهو نعم❤قال لي ناس البيت وين؟قولته ليهو انا زاتي جيت اسي داخله من المدرسهه وم لقيت امي 😔قال لي طيب تعالي 💔انا بكل عفويه مشيت معاهو على اساس انو هو ولد عمي الكبيير وكدة💔قولته ليهو ماشين وين؟قال لي تعالي نتونس في الصالون دة لو اتونستي معاي بديك جنيه تشتري بيهو حلااوة❤وانا زي وزي اي طفلهه وبي عفووويهه مشيت معاهو❤الموهم اتعرضته لأسوأ انواع #الاغتصااب😭ومن زوول محل ثقهه كمان م زول بعيد💔💔 مع اني طفلهه وم عااارفهه الحصل معاي شنوو ولا اي شي بس الحصل اكييييد من اسوأ المواقف البتكون معلقهه في زاكرتي💔بعد م امي جات وشاافت الحصل وشافتني مرميه في الارض شوفتها بتبكي بس وحاضناني😭😭م عاارفه هي بتبكي لشنوو بس قدر البكى الشوفتو في عيونها بدل على انو قلبها موجوع💔طبعا ولد عمي بعد عمونفسيتها💔💔
لع مشى💔امي قالت لي الجا هنا في البيت منوو ؟قولته ليها ماف زول غير عبدالله ود عمي الفاتح💔💔انتي مشيتي وين ي امي؟قالت لي اسكتي هسسسس وضربتني ضرررب كأنو انا عامله شي غلط😭المساء لما ابووي جا حكت ليهو💔ابوووي جاب عمي حكى ليهو 💔امي قالت ليهم اسمع ي عبدالله والفااتح الموضووةع دة تخلوهو سرر بيناتنا بسس م عايزين شوشرة في الحلهه نهاائي وفضاايح م دايرنها💔ابوووي قال ليهو الفاااتح ولدك الله لا كسبوو خيير في العملو في بتي 💔💔عمي الفاتح قال ليهو والله استغفر الله بس اعفي لينا ي عبدالله اخووي وانا والله دي كلمهه اسمعها مني بتك بعقلها ليهو اول م تكبر ووقت م انتو دايرين وهي زاتها بتي زي م هي بتك❤امي قالت ليهو المهم انا حذرتك الموضووع دة م يطلع من البيت دة وكلم مرتك ي الفاتح💔طبعا امي خااايفهه من العيب الحيجيها اكتر من خوفها على بتها ونفسيتها💔💔
#نرجع_لمين_شهد_اساسا؟؟؟
بت بسيييطهه من النيل الابيض من قريهه اسمها المرابيع💔قريتنا مشهوورة بالزرااعهه والرعي وكدة💔اهلي ابسط من البسيطين عايشين على قدر حالنا وابووي بشتغل ومعيشنا شغل اليوم باليوووم عندنا حواشهه صغيييييرة❤ ابوي مره بزرع فيها محاااصيل زي القمح والدخن و..الخ الموهم ممشين بيها امورنا ❤اسرتنا مكوونهه من عشره اشخااص امي وابووي❤ونحنا كولنا تمنيه❤عندي اخوووي اكبر من اسمو ابو القاسم ❤وانا اصغر منو مبااشرة وتاني عندي 6اخوان ماشاءالله الصلاة على النبي م تسحرونا 😸😸كلهم شفع❤انا واخووي طبعا بما انو نحن الكباار كنا بنسااعد ابووووي في الزرااعهه وكدة❤ساكنين في بيت اكتر من عااادي❤عندنا عمي اسمو الفااتح ياهو ابو عبدالله دة زاااتو👊💔 ساكنين في نفس الغريهه لكن هم بعيدين مننا بس💔عمي وضعو الماادي كوووويس بس بحب يذل ابووي وعلى اتفه الحجات عشان كدة ابوووي دايما بحاول يكون بعيييد منوو💔👊ابووي دايما بقول لي الزول البديك حاجهه وبزلك بيها افضل م يديك ليها👊💔الموهم عدت السنين ونحنا بعد معاناة كبرنا انا واخووي ابو القااسم💔لما جيت امتحنتهه شهاادة سودانيه ابوووي جاااهو سكري مفاااااجئ😭😭😭وطبعا نسبه لي انو ابوي عندو سكري المصرووف حقنا بزيد مصرووف البيت والعلاجات واناو عارفين طبعا حقن الأنسلوين مكلف 💔قولته ليهو ي ابووي انا م داايرة اقرا الجاامعهه😭قال لي ليه بس ي بتي من شنوو؟؟قولته ليهو ي ابووي شووف مصرووف البيت زاد ونحن ي دووبنا بنقدر نأمن حق الأكل والشراب تاني نزيد مسؤلياتنا بالجامعهه والكلام الفارغ💔قال لي ي شهد ي بتي انتي م عندك إيمان بالقضاء والقدر؟قولته ليهو اي ي ابووي لكن😔قال لي ماف شي اسمو لكن💔✋ انتي اسي فاكره الحاصل علينا دة كلوو سببو شنوو؟عدم التعليم لو اتعلكنا وشلنا شهاداتنا كان زي الزمن دة بقينا دكاترة ولا مهندسين💔💔وطوول م انا فيني نفس وضراعي دة اخدر اصلك م تخافي والمرض م بكتل ولا بحمي من الشغل💔💔انا بشتغل وبقريك عشان تنفعي نفسك وتنفعي اخوااانك ديل وبعدين لو لا قدر الله انا دة متته اخوانك ديل اخليهم لمنوو ومنوو البربيهم؟؟ومنو البشيل مسؤليه اخوانك؟؟مافي زول بشيل مسؤليتهم غيرك انتي واخووك💔👊عشان كدة اقري ي بتي اقري والله في م بنسى عبد من عباده💔في نفس اليوووم جا عمي الفاااتح ومعاهو ولدو عبدالله قالو دايرين يخطبوني❤عمي الفاتح قال ليهو ي عبدالله زمااان انا اتفقته معاك انو اول م بتك تبقى بت بعقلها لي ولدي واسي عندي تلاتهه سنوات بغول ليك داير اعرس ليهم انت بترفض اها اسي كلامك شنوو؟؟ابووي قال ليهو والله ي عبدالله انا بتي دي دايرها تقرا جامعتها وم عندي ليها فكره عرس اسي 💔👊عبدالله قال ليهو سمح ي عمي اعقد لي ليها وبعد تقرا الجامعهه نتم العرس💔ابووي حمر ليهو قال ليهو اسمع ي ولد انا لي
👍3
~ الحلقة الرابعة عشر ~جمان كانت راقده في سريرها اتذكرت الحصل امبارح.Flash_backسامي حضنها وهو بيمرر يدو على شعرها المبلول...جمان زحت منو : انت...انت القفلت علي الباب ؟ وشلت البشكير؟سامي سكت .جمان : يلا واو ما قادرة اصدق...انا عملت ليك شنو عشان تعمل كدا ؟سامي : انا اسف .جمان : اسف ؟ الاسف حيفيدني بشنو؟ عليك الله كان تريح نفسك وتشيلني وترميني في البحر ما تخاف بموت طوالي وانتكدا تكون ارتحت...انا ما قادرة احس بالامان معاك...والله لو كنت في الشارع وسط كلاب كان حاحس بالامان اكثر من هنا..وابقى لمن ماما تضرب وتسألك مني قوليها كويسة وفي عيوني..اصلكم كلكم كدا كذابين..شكرا ليك شديد يا سامي.#نرجع_للحاضر.قامت من السرير ووقفت شوية قدام الشباك الهواء كان منعش وهو بيتخلل في شعرها وبحركو ليها.غيرت هدومها وطلعت بره من دون ما تتكلم مع سامي.اتمشت طويل قبل ما تجي وتقعد جمب الموية قدام شاليهم...كانت بتكتب اسم سامي في الرمله ويجي الموج يمسحو.سامي كان بيتكلم مع عادل صحبو وحكا ليهو بالحصل .عادل: والله بالغت عديل يا سامي ...عيب عليك ياخ .سامي : انا ما عارف وقتها كنت بفكر في شنو .عادل : هسه من ما عرستها شفت منها يوم موقف كعب ؟ اسمعني يا صاحبي العرس دا ما لعبة ماف حاجة اسمها حاندمعا عشان عملت كدا وكدا...ربنا ما بيرضى ظلم النساء وما تنسى رسولنا ) عليه افضل الصلاة والسلام( وصى عليهم...عارف لو نزلت منها دمعة بس وانت ظالمها اي حاجة بتنعلك حتى الترابالماشي فيهو...والله حرام عليك...ما تنسى انك عندك اخت وحيجي يوم وتعرس حترضى زول يعاملها زي ماانت بتعامل جمان ؟؟؟ وحيكون عندك ان شاء الله بنت في المستقبل حترضى واحد يعاملها كدا ؟؟؟ اكيد لا ...فلشنو بتتعامل معاها كدا ؟ والله حرام عليك...هسه دي امشي اتصرف واعمل اي شي خليها تسامحك..عارف انت لو اديتها وردة بس حتكون اسعد انسان . ) الكلام دا لي الرجال عموما..ما تزعلو نسوانكم..ولا وقسما عظما نعمل هجره جماعية ونخليكم براكم ما تعرفو ساسكم من راسكم(سامي : طيب .عادل : يلا سلام .سامي : سلامسامي طلع لقاها قاعدة قرب منها شافها بتكتب اسمو وبيجي الموج يمسحو....قعد جمبها وهو خاتي يدينو في فخدو...عاينت ليهو ورجعت تشخبط في الرملة بي حروف وارقام ) عملتي رايحة ؟ هسه ماكنتي بتكتبي في اسمو (.سامي : انا اسف ...عارف نفسي غلطت بس ما عارف كنت بفكرفي شنو وقتها .جمان : كنت بتفكر انك عايز تنتقم مني عشان مصطفى .سامي : ياريت ما نجيب سيرة مصطفى وننساهو .جمان : وياريت تبطل الطريقة البتعاملني بيها دي .سامي : ياريت تقبلي دعوتي على رحلة الغطس الليلة .جمان: ياريت....دقيقة دقيقة قلت شنو ؟سامي : يا ريت تقبلي دعوتي على رحلة الغطس الليلة.جمان : بالجد...طالعة متين ؟سامي : بعد قرابة الساعتين .جمان : سامي انت بتتكلم بالجد ؟سامي : اي .جمان وهي بتحاول بقدر الامكان تخفي فرحتها المتفرحة الفرحانية جدا : ولو ما قبلت ؟سامي : حغير الدعوه لي عشاء ) الناس الحابة تتعشى في محل اسمو عمك قربا للبوش والكوارع ابقو طلو عليهو معاكم بيعمل اكل فزيع فزيع(جمان : ولو رفضتها برضو .سامي : في الحالة دي حشوف واحدة تانية تمشي معاي .جمان : نعععمسامي وهو بيضحك : بهظر .لحظة لحظة سامي ضحك ليهاظغرطي يا انشراااحواخيرا...جمان ابتسمت مع ضحكتو المشرقة شكلو كان كيوووووت وهو بيضحك.جاتهم طفلة جارية ليهم وكانت شايلة سلاسل صدف .سامي ناداها...جاتو طوالي : هاك دي ليك يا عمو انت ومرتك .جمانه : انتي سودانية ؟الطفلة : ايسامي : اسمك منو يا حلوهالطفلة : اسمي ايناساتقدمت نحوهم ببراءة ولبستهم السلاسل..قبل ما تطبع قبلة صغيرة وبريئة في خدودهم...وقامت جارية لمن سمعت صوتامها بتناديها...الاملمن شافتهم ابتسمت واشرت ليهم...وهم ردو ليها بنفس الطريقة .سامي : ندخل ؟ حيكونو جابو لينا الفطور ) اما بئى ما وريتكم بي عبده تلوث دا بيعمل اكل انما ايه ...بس المشكلة ماف هنا...لكن ممكن نطالبهم يعملو لينا فرع في الخرطوم(جمان : طيب.قامت معاهو وهي فرحانه من معاملتو الحلوه بتاعت الليلة...بس كان في خوف عميق انو يرجع يعاملها كعب تاني.**********************هدى رجعت المستشفى لي مجد والباقيين في بيت جدهم.جلنار بي حزن : هسه حنرجع ناس بابا كيف ؟اياد : حيرجعو عادي جدا وقريب ان شاء اللهرشاد : جلنار وسالي شنو رايكم تستكشفو البيت...احتمال يكون فيهو كنز.جلنار : ارح يا سالي .رشاد استناهم لحدي ما مشو وقبل على الباقيين: حنشوف خالتو هدى هي حتكون محامي الدفاع بتاعهم...وانا متأكد انو حيدفعونا كفالة وحتكون كبيرة جدا.منذر : انا حابيع عربيتي .رشاد : بقت ما بتاعتك يا فالح .منذر سكت .رشاد بي باقي القروش العندنا حنمشي نجيب مواد تموينية للبيت ونجيب كهربا.ومن بكره انا و اياد حننزل نفتش على شغل.حسام : انا حاشتغل معاكم .جوان : وانا كمان .جهان: انا برضو حاشتغل .اياد : لا انتو خليكم في دراستكم وجامعتكم انا ورشاد برانا حنتصرف.حسام : انا اجزت .منذر : وانا برضو
👍2❤1
#غلطة_عمر 2
بقلمي: رانية محمد أحمد
.مودة اتخلعت من ردة فعل عبدالله ......جا قريب منها و مسكها من حنكها قلت ليك عملتي كدا مع منو ياخ و لزاها لي ورا .....عبدالله عليك الله ما تعاملني كدا .....اعاملك كيف عايزاني بعد الخزلان الشفتو منك ......عبدالله افهمني براحة عليك الله .......في الجامعة الزول دا ؟ لاقاك في الجامعة ؟ ....انطقي .....ايوة بس والله ......لالا ما تحلفي اسكتي بس دي اخرة قراية البنات انتو تقرو ليها شنو ......قال ليها اسمعي يا بنت الناس انتي بت عمي صاح على العين و الراس لكن ما بتلزميني ......
مودة قالت ليهو لالا ع ليك الله يا عبدالله استرني الله يستر عرضك عليك الله ما تكلم زول ......خايفة من الناس موش ما خايفة من الله ......انا تبت يا عبدالله تبت والله و استغفرت ......لي نفسك لكن انا ما بتلزميني ......طلع عبدالله بقي يفكر الطريق كلو اعمل شنو البت دي انا حبيتها بالجد و من دون البنات اخترتها و هي في الاخر بت عمي و عرضي معقول اطلقها اسي يقولو شنو يشيل و حالنا ناس البلد ......حسبي الله ونعم الوكيل ياخ .....
جا راجع برضو اخر اليوم قال لي مودة عايني انا خلاص قررت .....اها شنو قررت شنو .....تقعدي معاي و في عصمتي لكن ما عندي ليك شي و بعرس فوقك مراة تكون بت رجا......ما قدر يكمل لانو اساسا البت بتهم .......لكن يكون في علمك جامعة تاني مافي طلعة من البيت مافي تاكلي تشربي زيك زي اي حيوان في البيت ......قالت ليهو برضو ما قصرت شكرا على ستري و اعمل البتشوفو .......
#فلاش #باك
#نرجع_للحصل
واقفين مجتبى و احمد صاحبو تحت شجرة في الجامعة بضحكو و صوتهم نبه كل زول ماري و مجتبى من الضحك لمن مدنقر و ماسك بطنو و احمد عايز يتكلم و ماقادر من الضحك .....قالو ههههههه قالو هههههه قالو قريبتك يا مجتبى ما تنكر ......القرد هههههههه القرد .......خلاص لالا ما قادر ما قادر .....بعد مسافة من الضحك و الموع بي جاي و بي جاي جات وقفت جنبهم توسل ( دفعتهم ) ....ما تضحكونا على معاكم يا مجتبى 😍 ......تاني فكر الضحكة هو و صاحبو و يضربو في يدينهم مع بعض ...... هي انا ما بتكلم معاكم بتضحكو دا كلو في شنو ......مجتبى رد ليها بعد فتر من الضحك .....لالا ماف شي المحاضرة بدت ؟ .....قربت تبدا خلاص انا بمشي احجز قدام ......خلاص كويس لاحقنك ......مشت توسل و هي بس ما في راسها إلا ضحكة مجتبى لبس مجتبى قميصو كلو علي بعضو كدا مكسرها بس هم أصدقاء من زمان بس جواها ليهو حب كبير . .....دخلت القاعة و حجزت ليهم قدام .....مشو هم غسلو وشوشهم و جو ......احمد عارف توسل بتحب مجتبى من زمان عشان كدا بخلي مجتبى يقعد جنبها و هو بقعد طرف ......توسل بقت ما يتركز في المحاضرات بي سبب مجتبى جنبها .....مجتبى معتبرها صديقتو و المقربة فقط لا اكثر ......خلصت المحاضرة و مجتبى و احمد طلعو عشان يصلو في المسجد توسلص قالت ليهم امشوض انا بحصلكم ......توسل ما عندها علاقة كبيرة بي بنات دفعتها كل همها مجتبى و صاحبو مبارياهم في اي مكان .......مجتبى و احمد خلصة صلاة و طلعو من المسجد احمد لكز مجتبى قال ليهو قريبتك هههههههه ......لكزو مجتبى اتلفت. و شاف مودة و برضو بقى يضحك مع احمد ياخ دي شناتها مرة .......ما قلت لي قريبتك .....ياخ انت شنو قريبتك ياخ كرهتني بيها دي قرد بس ههههههههه.......احمد بقى يضحك و ماشين كدا في شارع المين هي شافتهم هي و صحبتها عسجد جو سلمو عليهم ......مجتبى عاين لي احمد نظام ما تضحك ما تفضحنا ......سلمت عليهم و قالت لي مجتبى دي عسجد صحبتي .....ايوااا تمام اتشرفنا ......و دا أحمد صاحبي يا مودة ....ايوا تشرفنا ......مشت مودة من قدامهم قالت ليهم عن اذنكم ......مودة زولة بسيطة جاية من الاقاليم و طبعا ما جميلة و لبسها كلو عبايات بس اما عسجد اتعرفت بيها في الداخلية و طلعت زيها برلومة جديدة .....دا منو يا مودة بتعرفيهو من وين ......
يتبع
بقلمي: رانية محمد أحمد
.مودة اتخلعت من ردة فعل عبدالله ......جا قريب منها و مسكها من حنكها قلت ليك عملتي كدا مع منو ياخ و لزاها لي ورا .....عبدالله عليك الله ما تعاملني كدا .....اعاملك كيف عايزاني بعد الخزلان الشفتو منك ......عبدالله افهمني براحة عليك الله .......في الجامعة الزول دا ؟ لاقاك في الجامعة ؟ ....انطقي .....ايوة بس والله ......لالا ما تحلفي اسكتي بس دي اخرة قراية البنات انتو تقرو ليها شنو ......قال ليها اسمعي يا بنت الناس انتي بت عمي صاح على العين و الراس لكن ما بتلزميني ......
مودة قالت ليهو لالا ع ليك الله يا عبدالله استرني الله يستر عرضك عليك الله ما تكلم زول ......خايفة من الناس موش ما خايفة من الله ......انا تبت يا عبدالله تبت والله و استغفرت ......لي نفسك لكن انا ما بتلزميني ......طلع عبدالله بقي يفكر الطريق كلو اعمل شنو البت دي انا حبيتها بالجد و من دون البنات اخترتها و هي في الاخر بت عمي و عرضي معقول اطلقها اسي يقولو شنو يشيل و حالنا ناس البلد ......حسبي الله ونعم الوكيل ياخ .....
جا راجع برضو اخر اليوم قال لي مودة عايني انا خلاص قررت .....اها شنو قررت شنو .....تقعدي معاي و في عصمتي لكن ما عندي ليك شي و بعرس فوقك مراة تكون بت رجا......ما قدر يكمل لانو اساسا البت بتهم .......لكن يكون في علمك جامعة تاني مافي طلعة من البيت مافي تاكلي تشربي زيك زي اي حيوان في البيت ......قالت ليهو برضو ما قصرت شكرا على ستري و اعمل البتشوفو .......
#فلاش #باك
#نرجع_للحصل
واقفين مجتبى و احمد صاحبو تحت شجرة في الجامعة بضحكو و صوتهم نبه كل زول ماري و مجتبى من الضحك لمن مدنقر و ماسك بطنو و احمد عايز يتكلم و ماقادر من الضحك .....قالو ههههههه قالو هههههه قالو قريبتك يا مجتبى ما تنكر ......القرد هههههههه القرد .......خلاص لالا ما قادر ما قادر .....بعد مسافة من الضحك و الموع بي جاي و بي جاي جات وقفت جنبهم توسل ( دفعتهم ) ....ما تضحكونا على معاكم يا مجتبى 😍 ......تاني فكر الضحكة هو و صاحبو و يضربو في يدينهم مع بعض ...... هي انا ما بتكلم معاكم بتضحكو دا كلو في شنو ......مجتبى رد ليها بعد فتر من الضحك .....لالا ماف شي المحاضرة بدت ؟ .....قربت تبدا خلاص انا بمشي احجز قدام ......خلاص كويس لاحقنك ......مشت توسل و هي بس ما في راسها إلا ضحكة مجتبى لبس مجتبى قميصو كلو علي بعضو كدا مكسرها بس هم أصدقاء من زمان بس جواها ليهو حب كبير . .....دخلت القاعة و حجزت ليهم قدام .....مشو هم غسلو وشوشهم و جو ......احمد عارف توسل بتحب مجتبى من زمان عشان كدا بخلي مجتبى يقعد جنبها و هو بقعد طرف ......توسل بقت ما يتركز في المحاضرات بي سبب مجتبى جنبها .....مجتبى معتبرها صديقتو و المقربة فقط لا اكثر ......خلصت المحاضرة و مجتبى و احمد طلعو عشان يصلو في المسجد توسلص قالت ليهم امشوض انا بحصلكم ......توسل ما عندها علاقة كبيرة بي بنات دفعتها كل همها مجتبى و صاحبو مبارياهم في اي مكان .......مجتبى و احمد خلصة صلاة و طلعو من المسجد احمد لكز مجتبى قال ليهو قريبتك هههههههه ......لكزو مجتبى اتلفت. و شاف مودة و برضو بقى يضحك مع احمد ياخ دي شناتها مرة .......ما قلت لي قريبتك .....ياخ انت شنو قريبتك ياخ كرهتني بيها دي قرد بس ههههههههه.......احمد بقى يضحك و ماشين كدا في شارع المين هي شافتهم هي و صحبتها عسجد جو سلمو عليهم ......مجتبى عاين لي احمد نظام ما تضحك ما تفضحنا ......سلمت عليهم و قالت لي مجتبى دي عسجد صحبتي .....ايوااا تمام اتشرفنا ......و دا أحمد صاحبي يا مودة ....ايوا تشرفنا ......مشت مودة من قدامهم قالت ليهم عن اذنكم ......مودة زولة بسيطة جاية من الاقاليم و طبعا ما جميلة و لبسها كلو عبايات بس اما عسجد اتعرفت بيها في الداخلية و طلعت زيها برلومة جديدة .....دا منو يا مودة بتعرفيهو من وين ......
يتبع
👍2❤1
#حب_سریری1
ريناد محمد علي
واای ی ریناد م شوفتی عمار ود صیدلة دا ناار کسار ووب علی منو ی بت یا الاء بطلی انبراش انا اصلآ م لی ف جو الاولاد وغیرو ملاذ قالت لیها وعمار زاتو م بعاین لی بنات اداب یلا شنو جاب التفاح ع النبق قلت لیهم صحی خلونی انا ف نبقی وانتو ابقو ع التفاح یلا بنوت انا ماشة اللیلة امی ح تقتلنی لانی اتأخرتا بای لی بکرا تمام
#توضیح
ریناد بنوتة بسیطة عمری 21بدرس مکتباب فی جامعة .... ومتفوقة عایشة مع امی واخواتی 2 رانیا ورونق ابوی وامی منفصلین من بعض واخر اخبار جاتنا منو انو سافر قبل سنتین مصر تانی م بنعرف عنو شئ لا برسل لینا لا بسأل مننا امی بتشتغل فی منظمة وع معاش جدی ابو امی عایشین نحمد ربنا رانیا اختی دی اکبر منی اتخرجت تربیة وم لاقیة شغل ورونق بتقرا ف اولی ثانوی عسل یااخ صاحباتی الاء الاء دی اختی ال م ولدتا امی ولا ح اقدر اکتب عنا شئ و ملاذ عرفتنی علیها الاء ف الجامعة وبقت صحبتی شدید حیاتی مختصرة طموحاتی اکبر منی
#نرجع
وانا فی شارعی للبیت رانیا اختی اتصلت لی قالت لی اتأخرتی وامی خایفة لیک قلت ل جنب البیت انا وسریع قفلت بقیت ماشة بسرعة البرق وصلتا البیت لقیت امی واقفة جنب الباب رینااااد اتأخرتی مالک ی امی انتی عارفة زحمة المواصلات طیب تانی اطلعی بدری ی بتی
یعنی اخلی المحاضرات ولا کیف وبعدین ی امی انتی عارفة زحمة المواصلات عموما تانی م بتأخر ی عسل انتی ی سکر ی قاطعتنی ب الکلام ی بت م تحترمی نفسک یلا امشی غسلی وتعالی ناکل دخلت غیرتا واتوضیت صلیت المغرب وامی ختت الاکل اتغدینا وقلت ل رانیا اختی اعملی لینا قهوة مصدعین یاخ رانیا عملت الجبنة وجابتا شربنا وبقینا نتونس امی تلفونا اتصل قالت لینا زاکرو ل رونق لانو عندا امتحانات وانا م بتأخر عندی مشوار ضروری تبع الشغل
رانیا : ی امی مشوار شنو دا البعد العشا دا
امی : اسوی شنو ی بتی انا عبدالمأمور م بتآخر
حاضر یلا اقفلو ابوابکم وم تنتظرونی
بعد امی طلعت
رانیا قالت لی ی ریناد امی دی شغلا دا اوقاتو زاتا م مظبوطة ولا انتی م ملاحظة قلت ل یاخ ربنا یحفظا لینا انتی امشی قفلی بهناک وانا براجع م رونق شویة وبنوم بکرا عندی سمنارات یاخ
قفلنا وانا راجعتا ل رونق ونومتا صحیت لقیت امی عملت الفطور قالت لی مش شغالة 12 انتی قلت ل اای مسافة استحم والبس مع زحمة المواصلات م اظن احصل قالت لی بتحصلی ختی الرحمن ف قلبک مشیت ظبطتا نفسی سریع واکلتا سندوتش خفیف وطلعت بقیت واقفة والدنیا زحمة ومواصلات ماف وزمنی جا
#یتبع
ريناد محمد علي
واای ی ریناد م شوفتی عمار ود صیدلة دا ناار کسار ووب علی منو ی بت یا الاء بطلی انبراش انا اصلآ م لی ف جو الاولاد وغیرو ملاذ قالت لیها وعمار زاتو م بعاین لی بنات اداب یلا شنو جاب التفاح ع النبق قلت لیهم صحی خلونی انا ف نبقی وانتو ابقو ع التفاح یلا بنوت انا ماشة اللیلة امی ح تقتلنی لانی اتأخرتا بای لی بکرا تمام
#توضیح
ریناد بنوتة بسیطة عمری 21بدرس مکتباب فی جامعة .... ومتفوقة عایشة مع امی واخواتی 2 رانیا ورونق ابوی وامی منفصلین من بعض واخر اخبار جاتنا منو انو سافر قبل سنتین مصر تانی م بنعرف عنو شئ لا برسل لینا لا بسأل مننا امی بتشتغل فی منظمة وع معاش جدی ابو امی عایشین نحمد ربنا رانیا اختی دی اکبر منی اتخرجت تربیة وم لاقیة شغل ورونق بتقرا ف اولی ثانوی عسل یااخ صاحباتی الاء الاء دی اختی ال م ولدتا امی ولا ح اقدر اکتب عنا شئ و ملاذ عرفتنی علیها الاء ف الجامعة وبقت صحبتی شدید حیاتی مختصرة طموحاتی اکبر منی
#نرجع
وانا فی شارعی للبیت رانیا اختی اتصلت لی قالت لی اتأخرتی وامی خایفة لیک قلت ل جنب البیت انا وسریع قفلت بقیت ماشة بسرعة البرق وصلتا البیت لقیت امی واقفة جنب الباب رینااااد اتأخرتی مالک ی امی انتی عارفة زحمة المواصلات طیب تانی اطلعی بدری ی بتی
یعنی اخلی المحاضرات ولا کیف وبعدین ی امی انتی عارفة زحمة المواصلات عموما تانی م بتأخر ی عسل انتی ی سکر ی قاطعتنی ب الکلام ی بت م تحترمی نفسک یلا امشی غسلی وتعالی ناکل دخلت غیرتا واتوضیت صلیت المغرب وامی ختت الاکل اتغدینا وقلت ل رانیا اختی اعملی لینا قهوة مصدعین یاخ رانیا عملت الجبنة وجابتا شربنا وبقینا نتونس امی تلفونا اتصل قالت لینا زاکرو ل رونق لانو عندا امتحانات وانا م بتأخر عندی مشوار ضروری تبع الشغل
رانیا : ی امی مشوار شنو دا البعد العشا دا
امی : اسوی شنو ی بتی انا عبدالمأمور م بتآخر
حاضر یلا اقفلو ابوابکم وم تنتظرونی
بعد امی طلعت
رانیا قالت لی ی ریناد امی دی شغلا دا اوقاتو زاتا م مظبوطة ولا انتی م ملاحظة قلت ل یاخ ربنا یحفظا لینا انتی امشی قفلی بهناک وانا براجع م رونق شویة وبنوم بکرا عندی سمنارات یاخ
قفلنا وانا راجعتا ل رونق ونومتا صحیت لقیت امی عملت الفطور قالت لی مش شغالة 12 انتی قلت ل اای مسافة استحم والبس مع زحمة المواصلات م اظن احصل قالت لی بتحصلی ختی الرحمن ف قلبک مشیت ظبطتا نفسی سریع واکلتا سندوتش خفیف وطلعت بقیت واقفة والدنیا زحمة ومواصلات ماف وزمنی جا
#یتبع
👍7❤3
عوده الاسمر ❤️
#الحلقه 4
#سارة_بشار
... طبعا كلكم بتسالو لشنو بكيت عشان مهيد يلا اسمعوا ( مهيد ده الاسمر الانا منتظراهو وهو الشخصية الأساسية في الرواية دي ... لما أنا كنت في تانية ثانوي 😂 اااي تانية ثانوي .. مهيد كان في 4 جامعه أكبر مني بي 5 سنوات .. في عرس ود عمي النور اتلاقينا واتونسنا وكنت ما بعرف حاجه طبعا ... قال لي ي سارة أنا حبيتك من زمان من لما كنتي صغيرة وهسي منتظرك تمتحني وأجي اطلبك من عمي على سنه الله ورسولة 🙈❤️ .. أنا كنت ما بفهم حاجه بس بقيت اتكلم مع مهيد كل يومين بي تلفون امي .. وهو كان بيجينا يوم الجمعه في البيت عشان يسلم لي أمي وبالمرة يشوفني ويتكلم معاي 😂❤️ وكان بيوصلني المدرسة مرات ووووو.. بس لما دخلت آخر سنه في المدرسه قبل الامتحان التجريبي اتصلت لي مهيد ما رد علي رسلت ليهو برضو ما جاني رد 😢💔 .. بقيت مقلقه عليهو .. لدرجه ما بأكل ولا بشرب .. في الاخر استسلمت ومشيت ناس خالي اتونست مع إيناس وسالتها من مهيد قالت لي مهيد ده جاتو منحه دراسة في الهند وسافر ليهو يومين 💔 طبعا جاتني صدمه وما قدرت أمسك نفسي قلت ليها عايزة موية مشت تجيبها لي جات لقتني مشيت ... الطريق كلو أنا ببكي وبتحسر على نفسي 😭😭💔💔 مشيت مسافه طويله بي رجليين وحسيت كل حاجه باهته وانو الدنيا ح تنتهي 😔💔 عانيت شديييد اليوم داك وما لقيت زول اكلمو ... عدي أسبوع على سفر مهيد وأنا كل يوم ببكي وما بأكل لحدي ما بقيت شاحبة وضعيفه وكرهت الحياة 😪 ماف زول عارف لانو مهيد قال لي خلي البينا سر عشان الحساد ... طبعا بقيت اكرهو وكل ما اتذكر كلامو ببكي لانو الحالة صعبه .. يعني كانت مرحله كارثه شديد بالنسبة لي عمري 😴😴 وامتحنت التجريبي ورسبت 💔 امي شالت همي وبقت تسألني رفضت احكي ليها ومحمد شاكلني وقال أنا ما بقرا وهم ما عارفين الحاصل على شنو .. بقيت متبلدة الاحساس بضحك على أتفه الحاجات وما بصدق كلام المشاعر المستهلك .. يعني حب مهيد دمرني كليا ... 💔💔 بعد جهد كبير من امي نجحت ودخلت الجامعه طبعا هسي عدى على سفر مهيد 3 سنوات ... ) ...
#نرجع
... بعد ما إيناس كلمتني قعدت أبكي بدون ما أشعر اتذكرت كل حاجه حصلت في لحظة واحدة بس 💔 لكين استجمعت كل قوتي وقلت لازم أثبت لي مهيد اني نسيتو وأنو هو بقى مجرد شخص في حياتي ما أكثر 💔 ..
نزلت تحت كانو ناس كتاااار من ضمنهم غيث ومهيد وخالتو ... مديت ليهو يدي وكنت مبتسمه وهو بي لهفه حسيتو عايز يقوم من مكانو بس ما اديتو فرصه 😌 قال لي كيفك اختصرتو بي تمام وعايزة امشي .. قام خالي سألني قال لي هسي عرفتي ده منو 😂 حركات السودانيين .. مع العلم انو إيناس قالت لي هو مهيد وأنا عارفه انو ده هو وقلبي عارف بس قلت ليهو بنظرة تعجب ... لالا ما عرفتوا 🙂 قام مهيد قال لي بي ذهول أنا مهيد يا سارة ... 😢 قلت ليهو ما متذكرة كنت صغيرة لما لقيتك قبل ما تسافر ... كلامي وجعو شديد لانو كان متوقع اني لسه ما نسيتو...
وطوالي مشيت غرفتي وكملت بكي 😂😂 اااي بكيت لانى كان نفسي أقول ليهو أنت مهيد بس كان لازم انتقم ...
#يتبع
#الحلقه 4
#سارة_بشار
... طبعا كلكم بتسالو لشنو بكيت عشان مهيد يلا اسمعوا ( مهيد ده الاسمر الانا منتظراهو وهو الشخصية الأساسية في الرواية دي ... لما أنا كنت في تانية ثانوي 😂 اااي تانية ثانوي .. مهيد كان في 4 جامعه أكبر مني بي 5 سنوات .. في عرس ود عمي النور اتلاقينا واتونسنا وكنت ما بعرف حاجه طبعا ... قال لي ي سارة أنا حبيتك من زمان من لما كنتي صغيرة وهسي منتظرك تمتحني وأجي اطلبك من عمي على سنه الله ورسولة 🙈❤️ .. أنا كنت ما بفهم حاجه بس بقيت اتكلم مع مهيد كل يومين بي تلفون امي .. وهو كان بيجينا يوم الجمعه في البيت عشان يسلم لي أمي وبالمرة يشوفني ويتكلم معاي 😂❤️ وكان بيوصلني المدرسة مرات ووووو.. بس لما دخلت آخر سنه في المدرسه قبل الامتحان التجريبي اتصلت لي مهيد ما رد علي رسلت ليهو برضو ما جاني رد 😢💔 .. بقيت مقلقه عليهو .. لدرجه ما بأكل ولا بشرب .. في الاخر استسلمت ومشيت ناس خالي اتونست مع إيناس وسالتها من مهيد قالت لي مهيد ده جاتو منحه دراسة في الهند وسافر ليهو يومين 💔 طبعا جاتني صدمه وما قدرت أمسك نفسي قلت ليها عايزة موية مشت تجيبها لي جات لقتني مشيت ... الطريق كلو أنا ببكي وبتحسر على نفسي 😭😭💔💔 مشيت مسافه طويله بي رجليين وحسيت كل حاجه باهته وانو الدنيا ح تنتهي 😔💔 عانيت شديييد اليوم داك وما لقيت زول اكلمو ... عدي أسبوع على سفر مهيد وأنا كل يوم ببكي وما بأكل لحدي ما بقيت شاحبة وضعيفه وكرهت الحياة 😪 ماف زول عارف لانو مهيد قال لي خلي البينا سر عشان الحساد ... طبعا بقيت اكرهو وكل ما اتذكر كلامو ببكي لانو الحالة صعبه .. يعني كانت مرحله كارثه شديد بالنسبة لي عمري 😴😴 وامتحنت التجريبي ورسبت 💔 امي شالت همي وبقت تسألني رفضت احكي ليها ومحمد شاكلني وقال أنا ما بقرا وهم ما عارفين الحاصل على شنو .. بقيت متبلدة الاحساس بضحك على أتفه الحاجات وما بصدق كلام المشاعر المستهلك .. يعني حب مهيد دمرني كليا ... 💔💔 بعد جهد كبير من امي نجحت ودخلت الجامعه طبعا هسي عدى على سفر مهيد 3 سنوات ... ) ...
#نرجع
... بعد ما إيناس كلمتني قعدت أبكي بدون ما أشعر اتذكرت كل حاجه حصلت في لحظة واحدة بس 💔 لكين استجمعت كل قوتي وقلت لازم أثبت لي مهيد اني نسيتو وأنو هو بقى مجرد شخص في حياتي ما أكثر 💔 ..
نزلت تحت كانو ناس كتاااار من ضمنهم غيث ومهيد وخالتو ... مديت ليهو يدي وكنت مبتسمه وهو بي لهفه حسيتو عايز يقوم من مكانو بس ما اديتو فرصه 😌 قال لي كيفك اختصرتو بي تمام وعايزة امشي .. قام خالي سألني قال لي هسي عرفتي ده منو 😂 حركات السودانيين .. مع العلم انو إيناس قالت لي هو مهيد وأنا عارفه انو ده هو وقلبي عارف بس قلت ليهو بنظرة تعجب ... لالا ما عرفتوا 🙂 قام مهيد قال لي بي ذهول أنا مهيد يا سارة ... 😢 قلت ليهو ما متذكرة كنت صغيرة لما لقيتك قبل ما تسافر ... كلامي وجعو شديد لانو كان متوقع اني لسه ما نسيتو...
وطوالي مشيت غرفتي وكملت بكي 😂😂 اااي بكيت لانى كان نفسي أقول ليهو أنت مهيد بس كان لازم انتقم ...
#يتبع
👍6❤1
احمد وملاذ🖤😴 2
او مره امسك تلفون احمد وهو مافيش 😹 كان في الحمام المهم مع مسكتي للتلفون جاء مسج فتحتو لقيتو ريكورد من رقم م مسجل فتحت الريكورد وبسمع في صوت بت كدا ماااااايع لمن بهناك 😖 المهم البت ب كل مياعه بتقول حمودي كيفك ان شاء الله كويس اها ح تجيني متين😕 مع نهاية الريكورد احمد جا قال لي م تقولي لي بس دي البت المايع دي صحبتك😹😹 عاينت ليهو وعاين للتلفون 🙂 قال لي دا تلفوني 😳 جيبيهو سريع ومش قلت ليك تاني م تفتحيهو بتكسري كلمتي يعني جيبي الزفت دا قلت ليك😠 قلع مني التلفون وهو لسه بكورك انا جريت طوالي ع بيتنا وببكي وم شايفه قدامي😭💔
#كسره
انا واحمد ساكنين في عماره وشقننا فاتحه في بعض يعني اهلو واهلي م شقننا انا وهو برانا😹😹😹
#نرجع
مشيت غرفتي سريع وانا لسه بكي هو طوالي طلع ع الشغل وم جا راجع إلا مع المغرب جاني لقاني نايمه باس راسي وقعد جمبي 🌸 طبعا انا نمت ب البكا بس😹 المهم لحدي صلاة العشاء كدا صحيت لقيتو في وشي 💔 بس انفصلت ليك فيهو وبقيت اكورك ابعد مني وتاني م تجي هنا اطلع برا الغرفه 💔 طلعتو وقفلت الباب هو مشى نام طوالي وانا واصلت بكى وتحليل انو الزفت دي ممكن تكون منو؟! 💔 المهم لحدي الصباح كدا صحيت واليوم كان عيد ميلادي 😇 طبعا لا عبرني ولا جا تاني الصباح مشى طوالي الشغل المهم قلت يلا حريقه فيهو والزفت المعاهو وانا من جووو دايره اطق من الزعل💔 المهم مشيت استحميت وشوفت حاجه اكلها بعد خلصت رجعت غرفتي لقيتو ضارب لي خمسميت مكالمه😹 ضحكت وقلت احسن خليهو كدا واصلا م راجعه ليهو المهم شويه كدا ورجع لي طبعا رديت طوالي😹 قال لي اسمعي هنا صلاة المغرب اجي القاك لابسه ولا والله م يحصل خير قلت ليهو وم ح البس ونشوف ح يحصل شنو وماشه ناس حبوبه هسي قبل المغرب 🙂💔 قال لي في فستان في بوكس في دولابك لو جيت ولقيتو قاعد ح تتمي باقي اليوم في المستشفى يلا مع السلامه🙂 قفل والصرحه انا خفت شديد وفي نفس الوقت دايره اركب راسالمهم خليت المشي لي حبوبه وبقيت بس قاعده في البيت لحدي المغرب قبل المغرب ب شويه هو جا لمن دخل القرفه انا ركبي ساحت عديل😹 المهم ب عنف كدا قال لي انتي لسه م لبستي قومي اتحركي سريع😠 قلت ليهو م قايمه وم ماشه اي مكان وفستانك شيلو وم عايزاهو😇 جا قعد جمبي براحه كدا قال لي اسمعي هنا عارف انك زعلانه مني وعارف انو زعلانه شديد كمان بس انا متأكد بعد تلبسي وتطلعي معاي ح اشرح ليك كل حاجه بس انتي البسي 🌸 قلت ليهو لا م قايمه إلا توريني الزفته الكان بتتكلم دي منو حتى بعد كدا بمشي معاك اي مكاااااان 🙂 ي رب تصبرني ع المصيبه دي 🤦🏽♂ قال لي انتي اصلا عويره ومتخلفه كدا قلت ليهو دا م بغير من الموضوع 🙂 قال لي طيب ي ستي البت الكان بتتكلم ديك جابوها جديده في الشغل وقالو لي عشان هي في شارعك جيبها معاك لحدي م تخلص من اوراق العربيه🙂 دا كل الموضوع قلت ليهو طيب لي بتتكلم ب الاسلوب دا قال لي ي بت الناس😹 دي البت اسلوبها كدا طريقة كلامها كدا انا أربيها من اول ولا كيف😹 يلا قومي البسي سريع ياه الزمن قلت ليهو دقيقه دقيقه انت هسي م اعتزرت لي قال اعتزر من شنو هو انتي الزعلتي براك😹😹 قلت ليهو انت صرخت فيني وشاكلتني يلا اعتزر وإلا مشيه م ماشه قال لي اسمعي هنا قلة ادب شفع م داير تقومي سريع ع الحمام و فجاء لقيت روحي مرميه في الحمام😹 وقفل الباب قال لي ماشي البس انا كدي اجي والقاك لسه وطلع مشيت شلت الفستان لقيتو حاجه كدا عجييييييييبه لونو كلو اسود كدا وفيهو زي ورود مجدعه فيهو كلو لكن بسيطه كدا ب الون الابيض ومعاو جزمه عاليه كدا ظابطين عديل ياخ😹🖤 المهم لمن هو جا انا كنت بعمل في شعري لسه والميك اب 😹 قال لي اسرعي انا في العربيه المهم عملت تسريحه ظريفه كدا ونزلت تحت لمن جيت اركب قال لي ارجعي البسي طرحه سريع قلت ليهو احمد حرام عليك ياه انا بعمل في التسريحه لي ٣ ساعات عشان تجي تقول لي ختي طرحه قال لي طيب شيليها بس ح تحتاجي ليها قلت ليهو م ضروري ارح ياخ قال لي طيب ب راحتك🙂 في العربيه كنت مضايقه شديد لانو كل سنه وانتي طيبه م قالها لي 🙂💔 بس خاته وشي مع الشباك ونهائي م حركتو وهو يعاين لي وم جايب لي خبر المهم لمن بقيت ببكي فجاء كدا وقف العربيه وطلع من ورا جاب لي بوكس كبير كدا قال لي امسحي دموعك دي خلاص وانا مستحيل انسى يوم ميلادك فهمتي ي عويره😹🖤 كنت داير اديك ليهو بعد المشوار بس م قدرة امسك نفسي وانتي بتبكي كدا المهم كل سنه وانتي معاي والسنه الجايه اعيد عليك ونحن في بيتنا🖤 ربنا م يحرمني منك 🖤 يلا انا اليوقف دموعي شنو بقيت ببكي زياده ومره ببتسم وتاني ارجع ابكي😹 حاله ب البلا والميك اب كلو اتبهدل
او مره امسك تلفون احمد وهو مافيش 😹 كان في الحمام المهم مع مسكتي للتلفون جاء مسج فتحتو لقيتو ريكورد من رقم م مسجل فتحت الريكورد وبسمع في صوت بت كدا ماااااايع لمن بهناك 😖 المهم البت ب كل مياعه بتقول حمودي كيفك ان شاء الله كويس اها ح تجيني متين😕 مع نهاية الريكورد احمد جا قال لي م تقولي لي بس دي البت المايع دي صحبتك😹😹 عاينت ليهو وعاين للتلفون 🙂 قال لي دا تلفوني 😳 جيبيهو سريع ومش قلت ليك تاني م تفتحيهو بتكسري كلمتي يعني جيبي الزفت دا قلت ليك😠 قلع مني التلفون وهو لسه بكورك انا جريت طوالي ع بيتنا وببكي وم شايفه قدامي😭💔
#كسره
انا واحمد ساكنين في عماره وشقننا فاتحه في بعض يعني اهلو واهلي م شقننا انا وهو برانا😹😹😹
#نرجع
مشيت غرفتي سريع وانا لسه بكي هو طوالي طلع ع الشغل وم جا راجع إلا مع المغرب جاني لقاني نايمه باس راسي وقعد جمبي 🌸 طبعا انا نمت ب البكا بس😹 المهم لحدي صلاة العشاء كدا صحيت لقيتو في وشي 💔 بس انفصلت ليك فيهو وبقيت اكورك ابعد مني وتاني م تجي هنا اطلع برا الغرفه 💔 طلعتو وقفلت الباب هو مشى نام طوالي وانا واصلت بكى وتحليل انو الزفت دي ممكن تكون منو؟! 💔 المهم لحدي الصباح كدا صحيت واليوم كان عيد ميلادي 😇 طبعا لا عبرني ولا جا تاني الصباح مشى طوالي الشغل المهم قلت يلا حريقه فيهو والزفت المعاهو وانا من جووو دايره اطق من الزعل💔 المهم مشيت استحميت وشوفت حاجه اكلها بعد خلصت رجعت غرفتي لقيتو ضارب لي خمسميت مكالمه😹 ضحكت وقلت احسن خليهو كدا واصلا م راجعه ليهو المهم شويه كدا ورجع لي طبعا رديت طوالي😹 قال لي اسمعي هنا صلاة المغرب اجي القاك لابسه ولا والله م يحصل خير قلت ليهو وم ح البس ونشوف ح يحصل شنو وماشه ناس حبوبه هسي قبل المغرب 🙂💔 قال لي في فستان في بوكس في دولابك لو جيت ولقيتو قاعد ح تتمي باقي اليوم في المستشفى يلا مع السلامه🙂 قفل والصرحه انا خفت شديد وفي نفس الوقت دايره اركب راسالمهم خليت المشي لي حبوبه وبقيت بس قاعده في البيت لحدي المغرب قبل المغرب ب شويه هو جا لمن دخل القرفه انا ركبي ساحت عديل😹 المهم ب عنف كدا قال لي انتي لسه م لبستي قومي اتحركي سريع😠 قلت ليهو م قايمه وم ماشه اي مكان وفستانك شيلو وم عايزاهو😇 جا قعد جمبي براحه كدا قال لي اسمعي هنا عارف انك زعلانه مني وعارف انو زعلانه شديد كمان بس انا متأكد بعد تلبسي وتطلعي معاي ح اشرح ليك كل حاجه بس انتي البسي 🌸 قلت ليهو لا م قايمه إلا توريني الزفته الكان بتتكلم دي منو حتى بعد كدا بمشي معاك اي مكاااااان 🙂 ي رب تصبرني ع المصيبه دي 🤦🏽♂ قال لي انتي اصلا عويره ومتخلفه كدا قلت ليهو دا م بغير من الموضوع 🙂 قال لي طيب ي ستي البت الكان بتتكلم ديك جابوها جديده في الشغل وقالو لي عشان هي في شارعك جيبها معاك لحدي م تخلص من اوراق العربيه🙂 دا كل الموضوع قلت ليهو طيب لي بتتكلم ب الاسلوب دا قال لي ي بت الناس😹 دي البت اسلوبها كدا طريقة كلامها كدا انا أربيها من اول ولا كيف😹 يلا قومي البسي سريع ياه الزمن قلت ليهو دقيقه دقيقه انت هسي م اعتزرت لي قال اعتزر من شنو هو انتي الزعلتي براك😹😹 قلت ليهو انت صرخت فيني وشاكلتني يلا اعتزر وإلا مشيه م ماشه قال لي اسمعي هنا قلة ادب شفع م داير تقومي سريع ع الحمام و فجاء لقيت روحي مرميه في الحمام😹 وقفل الباب قال لي ماشي البس انا كدي اجي والقاك لسه وطلع مشيت شلت الفستان لقيتو حاجه كدا عجييييييييبه لونو كلو اسود كدا وفيهو زي ورود مجدعه فيهو كلو لكن بسيطه كدا ب الون الابيض ومعاو جزمه عاليه كدا ظابطين عديل ياخ😹🖤 المهم لمن هو جا انا كنت بعمل في شعري لسه والميك اب 😹 قال لي اسرعي انا في العربيه المهم عملت تسريحه ظريفه كدا ونزلت تحت لمن جيت اركب قال لي ارجعي البسي طرحه سريع قلت ليهو احمد حرام عليك ياه انا بعمل في التسريحه لي ٣ ساعات عشان تجي تقول لي ختي طرحه قال لي طيب شيليها بس ح تحتاجي ليها قلت ليهو م ضروري ارح ياخ قال لي طيب ب راحتك🙂 في العربيه كنت مضايقه شديد لانو كل سنه وانتي طيبه م قالها لي 🙂💔 بس خاته وشي مع الشباك ونهائي م حركتو وهو يعاين لي وم جايب لي خبر المهم لمن بقيت ببكي فجاء كدا وقف العربيه وطلع من ورا جاب لي بوكس كبير كدا قال لي امسحي دموعك دي خلاص وانا مستحيل انسى يوم ميلادك فهمتي ي عويره😹🖤 كنت داير اديك ليهو بعد المشوار بس م قدرة امسك نفسي وانتي بتبكي كدا المهم كل سنه وانتي معاي والسنه الجايه اعيد عليك ونحن في بيتنا🖤 ربنا م يحرمني منك 🖤 يلا انا اليوقف دموعي شنو بقيت ببكي زياده ومره ببتسم وتاني ارجع ابكي😹 حاله ب البلا والميك اب كلو اتبهدل
👍2❤1
احمد وملاذ🖤😴2
😹 قلت ليهو لا انا دايرها هسي دايره اشوف في شنو في البوكس قال لي لا وم اي حاجه دايراها تتعمل ليك ماف هديه إلا لمن نجي راجعين عملت نفسي عايزه ابكي قال لي لو بكيتي لحدي تاني يوم ماف هديه هسي يلا بلاش قلة ادب معاك ودور العربيه انا ساكته بس لحدي م وصلنا طلع المكان بيت ناس حبوبه😹 طبعا حيرني شديد يعني انا البس فستان واظبط يطلع بيت ناس حبوبه😹 ياخ انا بجيهم ب بجامه وكعكات 😹 قلت ليهو نحن جينا هنا لي قال لي انزلي بس وبتعرفي قلت ليهو طيب الفستان لي شنو😹 قال ي ربي تصبرني ع البت دي♂ ي زفته انزلي وبتعرفي بطلي اسئله كتيره خلاص ياخ قلت ليهو طيب خلاص😹 مشيت اول م دخلتا قال لي بت عمي ظبطيها وهو مشى الصالون مشيت غرفتي ولا سلمت ع حبوبه وجدو زاتو😹 المهم عملت لي الميك اب وصلحت لي شعري وطبعا انا في الثانيه خمسطاشر سؤال 😹 انتي لي لابسه حلو وين حبوبه لي بتعملي لي ميك اب كدا المهم م كان بتجاوب علي لحدي م نزلت تحت قالت لي تعالي جدو عاوزك في الصالون مشيت بقيت عامله كدا😳 لقيت ليك امي واختي وجدو وحبوبه وام احمد وابوهو واختو وراجل كدا لافي عمه واعمامي واولادهم الصالون ملينا لي اخر نفس😹 إلا مكان صغير كدا جمب جدو قال لي تعالي اقعدي هنا جيت وانا لسه مقلعه عيوني وزي الناس دي م حقيقه😹 قال لي ي بتي عملك جعفر دا (ابو احمد ) دايرك لي احمد دا انت موافقه؟! قلت ليهو جعفر منو ؟!😳 هي ابو احمد دا 😳 لالا كدي دقيقه م فاهمه حاجه انا ولي انتو كلكم قاعدين كدا في شنو كلهم بقو بيضحكو😹😹 والصالون كلو بقى عباره عن ضحك إلا انا زي الهبله م فاهمه حاجه😹 قال لي كدي براحه كدا ب رواق انتي فهمتيني؟! قلت ليهو اااااا😅 قام احمد جا قعد قصادي في الارض قال لي عايني لي طوالي عاينت ليهو 😹 جووو عيونو مسك يدي قال لي ملاذ انا طالب يدك بتقبلي؟! قلت ليهو اي بقبل😹 تاني الصالون كلو ضحك😹 قلت ليهو هي قصدي بفكر اديني يومين كدا😅 قال لي ماف طريقه دا المأذون وخلاص انتي قلتي اي 😹 واااااع ادببثتي خلاص مف طريقه قمت مشيت غرفتي طوالي ولا اتكلمت مع زول في الصالون كلهم بعاينو مستغربين احساس الزوله دي موافقه ولا لا😹 امي بقت تكورك دي شنو قلة الادب دي البت دي دايره ليها زول يربيها جاي علي كدا جدو قال ليها ارجعي
#كسره ي جماعه جدو وحبوبه دي ابو ابوي وامو يعني م اهل امي تمام؟!
#نرجع رجعت قام احمد قال ليهو ممكن امشي انا؟!قال ليهو اصلا دايرك انت تتفاهم معاها المهم احمد جاني فوق دق الباب قلت خلوني براي قال لي حنى انا🙂 قلت ليهو ادخل جا داخل بقيت بمسح في دموعي قعد جمبي قال لي انتي هسي بتبكي لي قلت ليهو م عارفه قال لي طيب نخلي المأذون يمشي ونجي نتفاهم عشان قال الزمن قلت ليهو لالا م تخليهو يمشي 😅 بقى بضحك 😹 قال لي طيب وريني انتي عايزاني ولا لا قلت ليهو اي اي ياخ قال لي طيب لي طلعتي فوق ولي انتي هسي بتبكي ؟!قلت ليهو احمد انت م وريتني حاجه وانا متوتره ولقيت الناس كتار وبضحكو فيني وانا اتهجمت وبعدين انت عارف م بحب الناس الكتار وكمان كلهم بعاينو لي ☹💔 بقى يضحك تاني😹 قلت ليهو انت زفت ياخ انا ببكي وانت تضحك قال لي خلاص معليش معليش اها هسي بقيتي ع شنو قلت ليهو اي🙈 قال لي اي شنو قلت ليهو يعني اي ياخ خلاص الراجل مستني قال لي مستعجله قلت لي😹 قالت ليهو احمد اطلع برا خلاص متخلف دا قال لي يلا طيب ارح مشينا الصالون المهم الناس دي كلها بتعاين لينا احساس ماسك يدي وكدا المهم خلص حاجات المأذون دي كلها وانا مره ابكي ومره اضحك م مصدقه زاتو😹 بعد خلصو وباركو والجوطه ديك جا مسك يدي قال لي اخيرا 🖤 وهو بعاين لي في عيوني وانا الخجل كاتلني 🙈 مسك راسي وباسني فيهو قال لي ملاذ ارفعي راسك وعايني لي وهو قريب مني شديد😳 عاينت ليهو قال لي انا من زمان بخطط لي اليوم دا عشان تاني اي زول يشوفك يعرف انو انتي عندك سند وانو انتي ملكية زول وم يقرب منك ولا حتى يجي لي بيتكم عشان يطلبك🖤 ملاذ انا بحبك اقسم بالله بحبك لمن اكون معاك م بعرف انا وين بس بكون حاسي ب راحه كدا كبيره🖤 حاسي انو انا ماف زول اسعد مني في الحياة دي انا بتسند بيك اكتر من اكون سندك 🖤 ملاذ انا كل م الدنيا تضيق بي بفكر فيك اول وحده بجري جري عشان اكون معاك وتشيلي همي 😔 ملاذ م عارف اقول شنو بس الحمد لله انو انتي بقيتي حقتي خلاص بجد شكرا ي الله شكرا شديد 🖤 وبدا ينزل دموع وانا دا كلو بس ببكي قام حضني وبقيت ببكي شديد وهو برضو في اللحظه دي حسيت انو بجد الله عوضني شديد الله اداني اي حاجه انا عايزاها حسيت انو انا بجد بقى عندي حاجه اسند عليها بجد بقى في زول في حياتي بهتمه بي م انا البهتمه بيهو زول بمعنى زول انا كنت اسعد زول في الصالون لالا اسعد زول في الكره الارضيه دي كلها بجد بعد كل حاجه كعبه كان في حياتي جا هو غير اي حاجه عمل اعادة تهيئه لي روحي 🖤🌸 بقيت بس بقول ليهو احمد انا بحبك انا بجد بحبك انا ح اكون سندك ح اكون اي حاجه دايرها شكرا ليك احمد شكر
😹 قلت ليهو لا انا دايرها هسي دايره اشوف في شنو في البوكس قال لي لا وم اي حاجه دايراها تتعمل ليك ماف هديه إلا لمن نجي راجعين عملت نفسي عايزه ابكي قال لي لو بكيتي لحدي تاني يوم ماف هديه هسي يلا بلاش قلة ادب معاك ودور العربيه انا ساكته بس لحدي م وصلنا طلع المكان بيت ناس حبوبه😹 طبعا حيرني شديد يعني انا البس فستان واظبط يطلع بيت ناس حبوبه😹 ياخ انا بجيهم ب بجامه وكعكات 😹 قلت ليهو نحن جينا هنا لي قال لي انزلي بس وبتعرفي قلت ليهو طيب الفستان لي شنو😹 قال ي ربي تصبرني ع البت دي♂ ي زفته انزلي وبتعرفي بطلي اسئله كتيره خلاص ياخ قلت ليهو طيب خلاص😹 مشيت اول م دخلتا قال لي بت عمي ظبطيها وهو مشى الصالون مشيت غرفتي ولا سلمت ع حبوبه وجدو زاتو😹 المهم عملت لي الميك اب وصلحت لي شعري وطبعا انا في الثانيه خمسطاشر سؤال 😹 انتي لي لابسه حلو وين حبوبه لي بتعملي لي ميك اب كدا المهم م كان بتجاوب علي لحدي م نزلت تحت قالت لي تعالي جدو عاوزك في الصالون مشيت بقيت عامله كدا😳 لقيت ليك امي واختي وجدو وحبوبه وام احمد وابوهو واختو وراجل كدا لافي عمه واعمامي واولادهم الصالون ملينا لي اخر نفس😹 إلا مكان صغير كدا جمب جدو قال لي تعالي اقعدي هنا جيت وانا لسه مقلعه عيوني وزي الناس دي م حقيقه😹 قال لي ي بتي عملك جعفر دا (ابو احمد ) دايرك لي احمد دا انت موافقه؟! قلت ليهو جعفر منو ؟!😳 هي ابو احمد دا 😳 لالا كدي دقيقه م فاهمه حاجه انا ولي انتو كلكم قاعدين كدا في شنو كلهم بقو بيضحكو😹😹 والصالون كلو بقى عباره عن ضحك إلا انا زي الهبله م فاهمه حاجه😹 قال لي كدي براحه كدا ب رواق انتي فهمتيني؟! قلت ليهو اااااا😅 قام احمد جا قعد قصادي في الارض قال لي عايني لي طوالي عاينت ليهو 😹 جووو عيونو مسك يدي قال لي ملاذ انا طالب يدك بتقبلي؟! قلت ليهو اي بقبل😹 تاني الصالون كلو ضحك😹 قلت ليهو هي قصدي بفكر اديني يومين كدا😅 قال لي ماف طريقه دا المأذون وخلاص انتي قلتي اي 😹 واااااع ادببثتي خلاص مف طريقه قمت مشيت غرفتي طوالي ولا اتكلمت مع زول في الصالون كلهم بعاينو مستغربين احساس الزوله دي موافقه ولا لا😹 امي بقت تكورك دي شنو قلة الادب دي البت دي دايره ليها زول يربيها جاي علي كدا جدو قال ليها ارجعي
#كسره ي جماعه جدو وحبوبه دي ابو ابوي وامو يعني م اهل امي تمام؟!
#نرجع رجعت قام احمد قال ليهو ممكن امشي انا؟!قال ليهو اصلا دايرك انت تتفاهم معاها المهم احمد جاني فوق دق الباب قلت خلوني براي قال لي حنى انا🙂 قلت ليهو ادخل جا داخل بقيت بمسح في دموعي قعد جمبي قال لي انتي هسي بتبكي لي قلت ليهو م عارفه قال لي طيب نخلي المأذون يمشي ونجي نتفاهم عشان قال الزمن قلت ليهو لالا م تخليهو يمشي 😅 بقى بضحك 😹 قال لي طيب وريني انتي عايزاني ولا لا قلت ليهو اي اي ياخ قال لي طيب لي طلعتي فوق ولي انتي هسي بتبكي ؟!قلت ليهو احمد انت م وريتني حاجه وانا متوتره ولقيت الناس كتار وبضحكو فيني وانا اتهجمت وبعدين انت عارف م بحب الناس الكتار وكمان كلهم بعاينو لي ☹💔 بقى يضحك تاني😹 قلت ليهو انت زفت ياخ انا ببكي وانت تضحك قال لي خلاص معليش معليش اها هسي بقيتي ع شنو قلت ليهو اي🙈 قال لي اي شنو قلت ليهو يعني اي ياخ خلاص الراجل مستني قال لي مستعجله قلت لي😹 قالت ليهو احمد اطلع برا خلاص متخلف دا قال لي يلا طيب ارح مشينا الصالون المهم الناس دي كلها بتعاين لينا احساس ماسك يدي وكدا المهم خلص حاجات المأذون دي كلها وانا مره ابكي ومره اضحك م مصدقه زاتو😹 بعد خلصو وباركو والجوطه ديك جا مسك يدي قال لي اخيرا 🖤 وهو بعاين لي في عيوني وانا الخجل كاتلني 🙈 مسك راسي وباسني فيهو قال لي ملاذ ارفعي راسك وعايني لي وهو قريب مني شديد😳 عاينت ليهو قال لي انا من زمان بخطط لي اليوم دا عشان تاني اي زول يشوفك يعرف انو انتي عندك سند وانو انتي ملكية زول وم يقرب منك ولا حتى يجي لي بيتكم عشان يطلبك🖤 ملاذ انا بحبك اقسم بالله بحبك لمن اكون معاك م بعرف انا وين بس بكون حاسي ب راحه كدا كبيره🖤 حاسي انو انا ماف زول اسعد مني في الحياة دي انا بتسند بيك اكتر من اكون سندك 🖤 ملاذ انا كل م الدنيا تضيق بي بفكر فيك اول وحده بجري جري عشان اكون معاك وتشيلي همي 😔 ملاذ م عارف اقول شنو بس الحمد لله انو انتي بقيتي حقتي خلاص بجد شكرا ي الله شكرا شديد 🖤 وبدا ينزل دموع وانا دا كلو بس ببكي قام حضني وبقيت ببكي شديد وهو برضو في اللحظه دي حسيت انو بجد الله عوضني شديد الله اداني اي حاجه انا عايزاها حسيت انو انا بجد بقى عندي حاجه اسند عليها بجد بقى في زول في حياتي بهتمه بي م انا البهتمه بيهو زول بمعنى زول انا كنت اسعد زول في الصالون لالا اسعد زول في الكره الارضيه دي كلها بجد بعد كل حاجه كعبه كان في حياتي جا هو غير اي حاجه عمل اعادة تهيئه لي روحي 🖤🌸 بقيت بس بقول ليهو احمد انا بحبك انا بجد بحبك انا ح اكون سندك ح اكون اي حاجه دايرها شكرا ليك احمد شكر
👍3❤1
#آحببته_ملتحي 💛
بقلمي : fofa Ishag 💛
#الجزء_6 🎶
نمت صحيت علي صوت المنبه الساعهه 12 قمت اتدوشت وجهزت نزلت شنطتي تحت ،،الساعهه 1 الا ربع ،،مشيت غرفة ماما لقيتها نايمهه،،نزلت تحت منتظرة ناس بابا يجو تلفوني اتصل لقيتو لؤي قال لي اطلعي قلت ليهو طيب ،،جريت شنطتي طلعت نزل لؤي دخل لي شنطتي وفتح لي الباب قدام عاينت ليهو قلت ليهو ح اركب ورااء ،،قال لي ابوك متسطح في الكرسي الخلفي خليهو يرتاح واركبي قدام بطلي عناد ،،ركبت اتلفت علي بابا سلمت عليهو ،،قلت ليهو بقيت كيف؟؟قال لي كويس الحمدالله يابتي انتي كيف؟؟قلت بخير دامك بخير،، قال لي امك وافقت ليك ؟ رديت ليهو بعد مسافه قلت ليهو اي ،،قال لي في شنو يابتي؟؟قلت ليهو مافي حاجه يابابا اصلا هي مابتقدر علي فراقي بس خلتني😹 "ابوي حس بي بكذب بس م كثر معاي 💔
وصلنا المطار كان باقي علي طيارتنا ساعهه مشي لؤي في إجراءات يخلصها قعدنا انا وبابا منتظرنو قال لي مناسك انتي امك مارضت ليك صح؟؟قلت ليهو والله يابابا ماعندها مانع حتي قالت لي امشي ،،قال لي طيب ،،جاائ لؤي قال لينا يلا ارح ،،شال الشنط واتقدم لينا وانا ماشا مع ابوي،،الساعة 3 الطيارة اقلعت ...
بعد ساعات وصلنا ،،وكان صاحب لؤي منتظرنا هناك ،،ودانا انا وبابا شقهه ونزل البقالهه شايفاهو جاب حاجات دخلهم المطبخ ،، قال لينا انا ح اقعد مع صاحبي ومن هناك ح اتابع اجراءات المستشفي وهي من هنا مابعيدة الشارع الثاني بس وقال لي مناسك هاك الشريحه دي فيها ارقامي لو احتجتو حاجهه اتصلي لي ويلا ياعمو ح اجي الصباح عشان نمشي طيب ؟؟ابوي قال ليهو كوويس ياولدي الله يرضي عليك ،،قال ليهو ان شاء الله يارب وطلع..
دخلت جوة الشقه كامت بسيطهه وحلوة فيها غرفتين ومطبخ وصالهه ،،ابوي قال لي انا حاسي لي بي صداع ماشي انوم شويهه قلت ليهو طيب ،،دخل غرفهه وانا دخلت الثانيه،، وصلت تلفوني في الشحن ودخلت فيهو الشريحهه الاداني ليها لؤي،،اتدوشت ونمت طوالي ،،
---
عند لؤي
والله يامازن ماعارف قصتها شنو البت دي حيرتني زاتو ،،بس ح اعرف ان شاء الله ،كدة هسي طالع انوم وراي جري بكرةة تصبح علي خير ،،طيب وانت بخير ،،
-----
#نرجع
صحيت طوالي طلعت اشوف بابا دقيت ليهو بابا الغرفهه قال لي ادخلي يابتي،،دخلت لقيتو ماسك راسو وقااعد في الكرسي،،بابا صباح الخير مالك؟؟صباح النور والله الصداع دة ماخلاني نهائي كدة اديني بندول ،،قلت ليهو لا يابابا م حاقدر اديك ااي حاجهه الا اسآل لؤي دقيقه،،مشيت شلت تلفوني اتصلت علي لؤي رد لي بعد مسافهه ،،لؤي كيفك،،الحمدالله اصبحتو كيف انتي وعمو كيف؟؟قلت ليهو الحمدالله بس بابا قال مصدع وعاوز اديهو بندول بيضرو ب شئ لو اديتو؟؟ قال لي سلامتو لا انا قربت عليكم نطلع المستشفي اتجهزو قلت ليهو طيب ،،طلعت لي عبايهه اتجهزت وطلعت،،، لقيت بابا كمان جاهز ومعاهو لؤي سلمت عليهو قلت ليهم نطلع ؟؟قالو لي يلا ....
مشينا المستشفي لقينا لؤي حاجز دخلو هم طوالي الدكتور بايا قال لي انتي خليك هنا قلت ليهو طيب ،،طلعو لؤي وبابا بعد مسافهه قلت ليهم اهاا خير ان شاء الله ؟؟سكتو الاثنين بابا قال لي مافي حاجهه بس عشان يضمنو صحتي ح يخلوني هنا 24 ساعهه بعد الجرعهه ،،ماصدقت كلامو عاينت ل لؤي نزل راسو ،،قلت ليهو بابا اتكلم الحقيقه ويعني ح يدوك كيماوي برضو😢💔 قال لي دي الحقيقهه ودة العلاج الوحيد يابتي مافي حل،،قلت ليهو بعدم تصديق طيب تمام ،،مشينا غرفه كامو مجهزنها دخل بابا وانا قعدت بره جا الدكتور ومعاهو لؤي والسستر هم دخلو ولؤي قعد معاي برة قال لي ادعي ليهو بس ،،هو هسي محتاج لدعائك مامحتاج منك شئ ثاني خليكي قويهه لانو الحاجهه العرفتها عمي آملو بيكي انتي بس في الحياة دي ،،عاينت ليهو واكتفيت ب ان شاء الله ✨💔
بعد زمن طلع الدكتور قال لينا ح نحولو الغرفهه حالتو ساءت بعد اديناهو الجرعهه ،،اتصدمت وانا بسمع فيهو ،،كيف يعني ساءت بابا مالو اتكلم يادكتور؟؟قال لي روقي دعواتك بس اللي بتعافيهو ،،💔قال لي لؤي تعالني في المكتي عاوزك ،، لؤي قال ليهو حاضر طييب ،،بهد الدكتور مشي بيت ابكي واقول يارب تشفي ابوي يارب تعافيهو يارب وبدعي وببكي✨ لؤي بهدي فيني ،،قال لي ح يتعافي ان شاء الله ،،وسكت قال لي لي ح امشي للدكتور واجي انتي خليك هنا ،،قلت ليهو طيب ،،تم زي نص ساعه كدة جااء راجع ،،وجو معاهو ممرضين عشان ينقلو بابا للغرفه دخلو طلعوهو بالنقالهه ،،بس فرق ساعتين بابا اتغير وشو شحب ،،لونو بهت،،عيونو مورمات ،،حسيت وكآني اول مرة اشوفو كآنو دة م ابوي 💔
بعد نقلوهو غرفتو تم زي ساعتين كدة حتي سمحو لينا ندخل ليهو ،،دخلنا انا ولؤي لقيناهو مفتح وهو بيعاين لينا ،،قربت عليهو قال لي تعالي ومدا لي يدو مسكتها ليهو وبقيت ابكي ،،قلت ليهو ابقي كويس عليك الله يابابا😭😭💔 قال لي ماتبكي هبلة دي هسي انا كوويس اقوم ارقص ليك يعني ؟😹 قلت ليهو بابا ياخ 😭💔 قال لي عاوز اتكلم معاك بس خليني اتكلم مع لؤي اول ،،قلت ليهو طردتني يعني ؟؟😢 ضحك قال لي زي كدة يلا يلا
بقلمي : fofa Ishag 💛
#الجزء_6 🎶
نمت صحيت علي صوت المنبه الساعهه 12 قمت اتدوشت وجهزت نزلت شنطتي تحت ،،الساعهه 1 الا ربع ،،مشيت غرفة ماما لقيتها نايمهه،،نزلت تحت منتظرة ناس بابا يجو تلفوني اتصل لقيتو لؤي قال لي اطلعي قلت ليهو طيب ،،جريت شنطتي طلعت نزل لؤي دخل لي شنطتي وفتح لي الباب قدام عاينت ليهو قلت ليهو ح اركب ورااء ،،قال لي ابوك متسطح في الكرسي الخلفي خليهو يرتاح واركبي قدام بطلي عناد ،،ركبت اتلفت علي بابا سلمت عليهو ،،قلت ليهو بقيت كيف؟؟قال لي كويس الحمدالله يابتي انتي كيف؟؟قلت بخير دامك بخير،، قال لي امك وافقت ليك ؟ رديت ليهو بعد مسافه قلت ليهو اي ،،قال لي في شنو يابتي؟؟قلت ليهو مافي حاجه يابابا اصلا هي مابتقدر علي فراقي بس خلتني😹 "ابوي حس بي بكذب بس م كثر معاي 💔
وصلنا المطار كان باقي علي طيارتنا ساعهه مشي لؤي في إجراءات يخلصها قعدنا انا وبابا منتظرنو قال لي مناسك انتي امك مارضت ليك صح؟؟قلت ليهو والله يابابا ماعندها مانع حتي قالت لي امشي ،،قال لي طيب ،،جاائ لؤي قال لينا يلا ارح ،،شال الشنط واتقدم لينا وانا ماشا مع ابوي،،الساعة 3 الطيارة اقلعت ...
بعد ساعات وصلنا ،،وكان صاحب لؤي منتظرنا هناك ،،ودانا انا وبابا شقهه ونزل البقالهه شايفاهو جاب حاجات دخلهم المطبخ ،، قال لينا انا ح اقعد مع صاحبي ومن هناك ح اتابع اجراءات المستشفي وهي من هنا مابعيدة الشارع الثاني بس وقال لي مناسك هاك الشريحه دي فيها ارقامي لو احتجتو حاجهه اتصلي لي ويلا ياعمو ح اجي الصباح عشان نمشي طيب ؟؟ابوي قال ليهو كوويس ياولدي الله يرضي عليك ،،قال ليهو ان شاء الله يارب وطلع..
دخلت جوة الشقه كامت بسيطهه وحلوة فيها غرفتين ومطبخ وصالهه ،،ابوي قال لي انا حاسي لي بي صداع ماشي انوم شويهه قلت ليهو طيب ،،دخل غرفهه وانا دخلت الثانيه،، وصلت تلفوني في الشحن ودخلت فيهو الشريحهه الاداني ليها لؤي،،اتدوشت ونمت طوالي ،،
---
عند لؤي
والله يامازن ماعارف قصتها شنو البت دي حيرتني زاتو ،،بس ح اعرف ان شاء الله ،كدة هسي طالع انوم وراي جري بكرةة تصبح علي خير ،،طيب وانت بخير ،،
-----
#نرجع
صحيت طوالي طلعت اشوف بابا دقيت ليهو بابا الغرفهه قال لي ادخلي يابتي،،دخلت لقيتو ماسك راسو وقااعد في الكرسي،،بابا صباح الخير مالك؟؟صباح النور والله الصداع دة ماخلاني نهائي كدة اديني بندول ،،قلت ليهو لا يابابا م حاقدر اديك ااي حاجهه الا اسآل لؤي دقيقه،،مشيت شلت تلفوني اتصلت علي لؤي رد لي بعد مسافهه ،،لؤي كيفك،،الحمدالله اصبحتو كيف انتي وعمو كيف؟؟قلت ليهو الحمدالله بس بابا قال مصدع وعاوز اديهو بندول بيضرو ب شئ لو اديتو؟؟ قال لي سلامتو لا انا قربت عليكم نطلع المستشفي اتجهزو قلت ليهو طيب ،،طلعت لي عبايهه اتجهزت وطلعت،،، لقيت بابا كمان جاهز ومعاهو لؤي سلمت عليهو قلت ليهم نطلع ؟؟قالو لي يلا ....
مشينا المستشفي لقينا لؤي حاجز دخلو هم طوالي الدكتور بايا قال لي انتي خليك هنا قلت ليهو طيب ،،طلعو لؤي وبابا بعد مسافهه قلت ليهم اهاا خير ان شاء الله ؟؟سكتو الاثنين بابا قال لي مافي حاجهه بس عشان يضمنو صحتي ح يخلوني هنا 24 ساعهه بعد الجرعهه ،،ماصدقت كلامو عاينت ل لؤي نزل راسو ،،قلت ليهو بابا اتكلم الحقيقه ويعني ح يدوك كيماوي برضو😢💔 قال لي دي الحقيقهه ودة العلاج الوحيد يابتي مافي حل،،قلت ليهو بعدم تصديق طيب تمام ،،مشينا غرفه كامو مجهزنها دخل بابا وانا قعدت بره جا الدكتور ومعاهو لؤي والسستر هم دخلو ولؤي قعد معاي برة قال لي ادعي ليهو بس ،،هو هسي محتاج لدعائك مامحتاج منك شئ ثاني خليكي قويهه لانو الحاجهه العرفتها عمي آملو بيكي انتي بس في الحياة دي ،،عاينت ليهو واكتفيت ب ان شاء الله ✨💔
بعد زمن طلع الدكتور قال لينا ح نحولو الغرفهه حالتو ساءت بعد اديناهو الجرعهه ،،اتصدمت وانا بسمع فيهو ،،كيف يعني ساءت بابا مالو اتكلم يادكتور؟؟قال لي روقي دعواتك بس اللي بتعافيهو ،،💔قال لي لؤي تعالني في المكتي عاوزك ،، لؤي قال ليهو حاضر طييب ،،بهد الدكتور مشي بيت ابكي واقول يارب تشفي ابوي يارب تعافيهو يارب وبدعي وببكي✨ لؤي بهدي فيني ،،قال لي ح يتعافي ان شاء الله ،،وسكت قال لي لي ح امشي للدكتور واجي انتي خليك هنا ،،قلت ليهو طيب ،،تم زي نص ساعه كدة جااء راجع ،،وجو معاهو ممرضين عشان ينقلو بابا للغرفه دخلو طلعوهو بالنقالهه ،،بس فرق ساعتين بابا اتغير وشو شحب ،،لونو بهت،،عيونو مورمات ،،حسيت وكآني اول مرة اشوفو كآنو دة م ابوي 💔
بعد نقلوهو غرفتو تم زي ساعتين كدة حتي سمحو لينا ندخل ليهو ،،دخلنا انا ولؤي لقيناهو مفتح وهو بيعاين لينا ،،قربت عليهو قال لي تعالي ومدا لي يدو مسكتها ليهو وبقيت ابكي ،،قلت ليهو ابقي كويس عليك الله يابابا😭😭💔 قال لي ماتبكي هبلة دي هسي انا كوويس اقوم ارقص ليك يعني ؟😹 قلت ليهو بابا ياخ 😭💔 قال لي عاوز اتكلم معاك بس خليني اتكلم مع لؤي اول ،،قلت ليهو طردتني يعني ؟؟😢 ضحك قال لي زي كدة يلا يلا
👍5
ال لي ااي تمام ......وطلعوا علو طلول الطريق كانت بتخاول تتكلم معاه وترسل لي رسايل بس كان م بتوصل قالت اجرب اعمل جرس اشان يركز لقتو مقفول لاحظت لي انو زهجان وسرحان حتي م عاين ليها وساكت ساي .....بعد وصلو المطار نزلو ......مشي جهز ورقوا وجاء ودعهم اصف قال لي بس دقيقه جاي هسي بعد فات علو قالت لي مالك ...قال ليها مافي شي ...قالت لي طيب عايزه اقول ليك .......قاطعها قال ليها اسمعي من الاول م كان تخليني اتعلق بيك واحبك كدا كان تقول لي الحقيقه وم كنت بزعل منك والله لكن هسي انتي كسرتيني ......علو اتخلعت من كلامو قالت لي انت دا شنو وليه بتقول كدا لكن .... قال ليها انسي ي علو وانا اسف ......قالت لي هو شنو لكن م فاهمه منك شي ......قال ليها اصف جاء وياريت تنسي كل القلتو ليك .......خلاها محتاره وم قدرت تتكلم اانو اصف جاء كان وسامي ودعهم وسافر ....علو محتاره الحصل شنو وف شنو غيرو قطع تفكيرها تلفونها ردت قالو ليها امك تعبانه تعالي سرعه
اصف وعلو وصلو البيت والوضع كان متغير الكل صامت ودموعو ف عيونو انتهي كل شي ماتت امها جميله مشت وخلتها علو خسسرت امها سندها صحبتها وروحها اتسرقت ضحكتها
اخدو الجثمان واندفنت ف ارضها عملو العزاء هناك ....كان اصعب وقت مرت بي علو وابوها محمد وكانو كل شي انتهي بالنسبه ليهم وعدت اسبوعين من العزاء الكل رجع بيتو سامي واياد رجعو اشان الشغل سابنا كمان رجعت اشان تسجل ليها محاضراتها علو وامها رودينا ف الحله ....
ومرت الايام عليا اتغيرت م بتكلم كتير ولا بتضحك حتي طول الوقت منعزله بس تقرأ ف القران ودروسها بعد تم الشهر ابوها اصر عليها ترجع لجامعتها ...علو رجعت بس عشان ابوها بي نفس حالتها واصعب كمان فراق امها الشخص الحبتو شديد م جاء راجع حتي للعزاء لاقها بالتلفون وتاني م تصل وهي قفلت تلفونها وغيرت شريحتها
وبعد مرور سنتين
ف نص الحفله برقصو ومبسوطين وقعت عينو ع عليا ابتسامتو اختفت قال ليها شوفي علو لسسه م عايزه تطلع من حالتها دي .......قالت لي م قادره اشوفها بااحاله دي بس نعمل شنو ليها...قال ليها خلاص م تركزي اليوم يومنا حبيبتي وبعدين بنشوف علو ونتكلم معاها تاني .....قالت لي تمام ...
علو خلال السنين دي اهتمت بدراستها واشتغلت مع ابوها ف الشركه ومسكت مشروع مع ابوها وعملو مدارس ثانوي ف حلتها وسموها ع اسم امها وصلحت حاجات كتيره ف قريتها وعملت كم مشروع هناك واتصلحت حال البلد كتييير وعملت كل دا بس م قدرت تطلع نفسها من اللي هي فيه
مرت سنه تانيه علو اتخرجت وشتغلت طوالي مع ابوها ولسسه ف حالها طول الوقت سرحانه وبتفكر ويوم سابنا جات قعدت جمبها قالت ليها تقترحي علي اسمي بتي منو(ايواااا كان زواج سابنا واياد وهي حامل ف التاسع كمان 😍😍 ) علو قالت ليها وانتي العرفك شنو انها بت .....قاالت ليها ي روله دا احساس الام م شغلتك .طيب لو ولد اسمي منو ..........علو قالت ل
يها م بعرف انتي عندك اسم ......سابنا قالت ليها ح اسمي نااصر 😁😁علو عاينة ليها وضحكت لاول مره بعد سنين تضحك بصووت ......سابنا واصلت معاها طيب ولا معراج كيف هههههههه علو قالت ليها مجنونه انتي اياد بقتلك .......سابنا سكت وعاينة ليها قالت ليها ي علو ليه بتعملي كدا فينا واخيرا ليك سنين حرمتينا من ضحكتك ليه .....علو اتذكرت ورجعت للحزن قالت ليها غصب عني ي سابنا انحرمت من امي وانطبقت علي بي سامر
#كسره
سامر اتعرض لحادث وبسببو اتشلا بقي م بتحرك وعلو كانت بتزورو ع طول ودايما معاه بس هو م عايز يتفائل اشان العلاج يستجيب ليه
#نرجع
انطبقت لي بي سامر وكمان سامي بعد عني بدون م يوضح لي سبب ولا سال عني حتي خلوني كلهم اقرب ناس لي بعدو عني م قادره استحمل ي ريتني مت مع امي 😭🙊سابنا ضربتها قالت ليها م تقولي كدا نحن جمبك نسيتينا بتبدلي الغايب بالحاضر ي علو انسي شويه نحن بحاجتك وسامر كمان محتاج دعمك ليه ......وجاء اياد واصف برضو اتكلمو معاها قالت ليهم طيب بحاول
مرت الايام علو بدت تعود حالها وتقعد مع الناس شويه ومتابعه مع سامر ........وفي يوم وهي راجعه البيت لقت اياد واصف ف الجنينه ومعاهم زول تالت م ركزت سلمت من بعيد وفاتت
علو تتكلم مع امها سمعت صوتو بقول ي خالتو انا جعياان .😳😳اتلفتت لقتو
اصف وعلو وصلو البيت والوضع كان متغير الكل صامت ودموعو ف عيونو انتهي كل شي ماتت امها جميله مشت وخلتها علو خسسرت امها سندها صحبتها وروحها اتسرقت ضحكتها
اخدو الجثمان واندفنت ف ارضها عملو العزاء هناك ....كان اصعب وقت مرت بي علو وابوها محمد وكانو كل شي انتهي بالنسبه ليهم وعدت اسبوعين من العزاء الكل رجع بيتو سامي واياد رجعو اشان الشغل سابنا كمان رجعت اشان تسجل ليها محاضراتها علو وامها رودينا ف الحله ....
ومرت الايام عليا اتغيرت م بتكلم كتير ولا بتضحك حتي طول الوقت منعزله بس تقرأ ف القران ودروسها بعد تم الشهر ابوها اصر عليها ترجع لجامعتها ...علو رجعت بس عشان ابوها بي نفس حالتها واصعب كمان فراق امها الشخص الحبتو شديد م جاء راجع حتي للعزاء لاقها بالتلفون وتاني م تصل وهي قفلت تلفونها وغيرت شريحتها
وبعد مرور سنتين
ف نص الحفله برقصو ومبسوطين وقعت عينو ع عليا ابتسامتو اختفت قال ليها شوفي علو لسسه م عايزه تطلع من حالتها دي .......قالت لي م قادره اشوفها بااحاله دي بس نعمل شنو ليها...قال ليها خلاص م تركزي اليوم يومنا حبيبتي وبعدين بنشوف علو ونتكلم معاها تاني .....قالت لي تمام ...
علو خلال السنين دي اهتمت بدراستها واشتغلت مع ابوها ف الشركه ومسكت مشروع مع ابوها وعملو مدارس ثانوي ف حلتها وسموها ع اسم امها وصلحت حاجات كتيره ف قريتها وعملت كم مشروع هناك واتصلحت حال البلد كتييير وعملت كل دا بس م قدرت تطلع نفسها من اللي هي فيه
مرت سنه تانيه علو اتخرجت وشتغلت طوالي مع ابوها ولسسه ف حالها طول الوقت سرحانه وبتفكر ويوم سابنا جات قعدت جمبها قالت ليها تقترحي علي اسمي بتي منو(ايواااا كان زواج سابنا واياد وهي حامل ف التاسع كمان 😍😍 ) علو قالت ليها وانتي العرفك شنو انها بت .....قاالت ليها ي روله دا احساس الام م شغلتك .طيب لو ولد اسمي منو ..........علو قالت ل
يها م بعرف انتي عندك اسم ......سابنا قالت ليها ح اسمي نااصر 😁😁علو عاينة ليها وضحكت لاول مره بعد سنين تضحك بصووت ......سابنا واصلت معاها طيب ولا معراج كيف هههههههه علو قالت ليها مجنونه انتي اياد بقتلك .......سابنا سكت وعاينة ليها قالت ليها ي علو ليه بتعملي كدا فينا واخيرا ليك سنين حرمتينا من ضحكتك ليه .....علو اتذكرت ورجعت للحزن قالت ليها غصب عني ي سابنا انحرمت من امي وانطبقت علي بي سامر
#كسره
سامر اتعرض لحادث وبسببو اتشلا بقي م بتحرك وعلو كانت بتزورو ع طول ودايما معاه بس هو م عايز يتفائل اشان العلاج يستجيب ليه
#نرجع
انطبقت لي بي سامر وكمان سامي بعد عني بدون م يوضح لي سبب ولا سال عني حتي خلوني كلهم اقرب ناس لي بعدو عني م قادره استحمل ي ريتني مت مع امي 😭🙊سابنا ضربتها قالت ليها م تقولي كدا نحن جمبك نسيتينا بتبدلي الغايب بالحاضر ي علو انسي شويه نحن بحاجتك وسامر كمان محتاج دعمك ليه ......وجاء اياد واصف برضو اتكلمو معاها قالت ليهم طيب بحاول
مرت الايام علو بدت تعود حالها وتقعد مع الناس شويه ومتابعه مع سامر ........وفي يوم وهي راجعه البيت لقت اياد واصف ف الجنينه ومعاهم زول تالت م ركزت سلمت من بعيد وفاتت
علو تتكلم مع امها سمعت صوتو بقول ي خالتو انا جعياان .😳😳اتلفتت لقتو
👍3
#الحب_اهتمام💛🌸
بقلم:meme mohammed
-١-
…… :يابت انتي م جاده في حياتك نهائي خليهو م تتصلي عليه تاني م يستاهل منك كل دا م بتفهمي انتي؟؟
…… :يا هديل انتي م فاهمه هو كان مالو معاي انا عايزه اعرف الهيحصل شنو في علاقتنا دي بالجد تعبته انا😩💔
هديل: يا رُدينه بطلي الوهم الانتي فيهو دا م عايزه تصدقي انو هو بقا يتجاهلك ويتعامل معاك ببرود ولا كيف؟ ياخ البخرب العلاقه البرود وماف غيرو يا رُدينه اسمعي كلامي وخليه م تشتغلي بيه هو براهو هيرجع ليك تمام؟
انا: حاااضر يا هديل نشوف هيحصل شنو لكن انا بحبو وما عايزاه يسيبني 😭💔
هديل: هو كمان لْـۆ بحبك م هيخليك تمام يلا انا ماشه بعد دا امشي روقي كدا وشوفي ليك موضوع اعمليه م تنكدي على نفسك تمام😘
انا: طييب يلا سلام😘
مشت هديل وانا بقيت افكر بس ليه هو اتغير مني كدا لو اعرف بس💔 عملته شنو انا💔
#كسره🚶🏻♀️❤️
اعرفكم انا رُدينه محمد سالم عندي ١٩ سنه بقرا اولى جامعه محاسبه انا م كنته بؤمن بالحب والكلام دا بس جا زياد وغير حياتي ١٨٠ درجه م كنته نهائي بتحمل غيابو ولا حصل غاب مني م كنته بستحمل يوم واحد وهو بعيد مني❤️😩 ولينا سنه مع بعض بس الفتره الاخيره دي اتغير علي مره يقول مشغول مع القرايه وكدا ومره يقول مع اخواتو وانا عادي بسكت بس مرت الايام. وبقيت م قادرهه استحمل وتعبت كلمتو قال لي تعبانٌ انا ومشغول عزرتو وللان م ردا علي💔💔
المهم اعرفكم على #هديل هديل صحبتي م̷ـــِْن الطفوله ممكن تقولو تومتي عديل م بيمر يوم وم اتونس معاها ولا ازهجها 😂😂💔 معاي في الحلوه والمره ❤️ بتقرا معاي في نفس الجامعه بس تخصص تاني "قانون" المهم طبعا م بيمر يوم الا وازهجها لازم احكي ليها عن مشكلتنا انا وزياد بحبها ياخ ....والله😂😂😂❤️
#نرجع🚶🏻♀️❤️
مشيت ادوشته وجيت انوم الساعه كانت 9 منتظره زياد يرجع لي وختيت التلفون جنبي لحدي م لقيت نفسي نمته😴
ــــــــــــــــــــــــــــ
صحيت الصباح لقيت ايهم فوق راسي ينطط😂😂🤦🏻♀️"ولد اختي الكبيره اريام❤️" شلتو طلعتو برا لامو وتاني طبعاً م جاني نوم المهم مشيت الحمام وجيت طالعه لقيت تلفوني بيضرب م صدقته جريت عليه مفتكراه زياد بس طلعت هديل☹️
انا; هديل مالك م̷ـــِْن الصباح جننتيني😂🤦🏻♀️
هديل: يابت ضاربه اقول ليك ولد خالتي جاي من السفر وعايزاك تجي تساعديني البيت مكركب وكدا🌚
انا: يابت انا على اعصابي ياخ شوفي ليك زول غيري 🤦🏻♀️
هديل: يابت بطلي هتجي يعني هتجي هابعت ليك معاذ يجي يسوقك تاني قصرته معاك؟😌😂
انا;:ومعاذ دا سواق ابوك يعني؟😂🤦🏻♀️ يابت دا اخوك مشغلاه على كيفك انتي؟
هديل: رُدينه بطلي عبط برضو م هاخليك الا تجي مفهوم يلا نص ساعه ومعاذ يكون معاك🌚
قفلت الخط في وشي الجزمه الله يجازيها🤦🏻♀️
مشيت لامي "سناء" كلمتها قالت لي امشي 😂😂
مشيت جهزته حاجاتي وبقيت منتظره معاذ واثناء ما انا منتطراه اتصل علي زياد طوالي رديت
انا: حبيبي😍
زياد: اهليين كيفك
انا: تمام الْحٍمَدٍ للـّہ وانت؟
زياد: الْحٍمَدٍ للـّہ والله
سكتنا شويه وواضح م̷ـــِْن كلامو انو بارد وكدا بقيت ساكته وهو ساكت بعدو قلته ليه: في شنو احكي
زياد: لالا ماف شي المهم مشتاقين❤️
انا: كتييييير والله 😍❤️
زياد: طيب بتعملي شنو هسي؟
انا: طالعه ماشه لهديل معاذ جاي يسوقني
زياد: معاذ تاني ؟كل مره يجي يسوقك م عندك اخوان انتي؟
انا: ياخ انا كلمتك يا زياد هو زي اخوي والله
زياد: طيب ټمـٱمـ يا زوله يلا سلام
انا: قبل تقفل وريني امبارح كنته وين؟
زياد: قلته ليك مشغول م بتفهمي انتي؟
انا: طيب ټمـٱمـ يلا سلام
قفلته الخط ومعاذ جا مشينا وبقينا نتعابط في الطريق 😂😂😂😂💔
انا اول م وصلته اتخلعته بالشفتو شفته😳😳………
*#يتبــــــع 🚶🏻♀️❤️…*
بقلم:meme mohammed
-١-
…… :يابت انتي م جاده في حياتك نهائي خليهو م تتصلي عليه تاني م يستاهل منك كل دا م بتفهمي انتي؟؟
…… :يا هديل انتي م فاهمه هو كان مالو معاي انا عايزه اعرف الهيحصل شنو في علاقتنا دي بالجد تعبته انا😩💔
هديل: يا رُدينه بطلي الوهم الانتي فيهو دا م عايزه تصدقي انو هو بقا يتجاهلك ويتعامل معاك ببرود ولا كيف؟ ياخ البخرب العلاقه البرود وماف غيرو يا رُدينه اسمعي كلامي وخليه م تشتغلي بيه هو براهو هيرجع ليك تمام؟
انا: حاااضر يا هديل نشوف هيحصل شنو لكن انا بحبو وما عايزاه يسيبني 😭💔
هديل: هو كمان لْـۆ بحبك م هيخليك تمام يلا انا ماشه بعد دا امشي روقي كدا وشوفي ليك موضوع اعمليه م تنكدي على نفسك تمام😘
انا: طييب يلا سلام😘
مشت هديل وانا بقيت افكر بس ليه هو اتغير مني كدا لو اعرف بس💔 عملته شنو انا💔
#كسره🚶🏻♀️❤️
اعرفكم انا رُدينه محمد سالم عندي ١٩ سنه بقرا اولى جامعه محاسبه انا م كنته بؤمن بالحب والكلام دا بس جا زياد وغير حياتي ١٨٠ درجه م كنته نهائي بتحمل غيابو ولا حصل غاب مني م كنته بستحمل يوم واحد وهو بعيد مني❤️😩 ولينا سنه مع بعض بس الفتره الاخيره دي اتغير علي مره يقول مشغول مع القرايه وكدا ومره يقول مع اخواتو وانا عادي بسكت بس مرت الايام. وبقيت م قادرهه استحمل وتعبت كلمتو قال لي تعبانٌ انا ومشغول عزرتو وللان م ردا علي💔💔
المهم اعرفكم على #هديل هديل صحبتي م̷ـــِْن الطفوله ممكن تقولو تومتي عديل م بيمر يوم وم اتونس معاها ولا ازهجها 😂😂💔 معاي في الحلوه والمره ❤️ بتقرا معاي في نفس الجامعه بس تخصص تاني "قانون" المهم طبعا م بيمر يوم الا وازهجها لازم احكي ليها عن مشكلتنا انا وزياد بحبها ياخ ....والله😂😂😂❤️
#نرجع🚶🏻♀️❤️
مشيت ادوشته وجيت انوم الساعه كانت 9 منتظره زياد يرجع لي وختيت التلفون جنبي لحدي م لقيت نفسي نمته😴
ــــــــــــــــــــــــــــ
صحيت الصباح لقيت ايهم فوق راسي ينطط😂😂🤦🏻♀️"ولد اختي الكبيره اريام❤️" شلتو طلعتو برا لامو وتاني طبعاً م جاني نوم المهم مشيت الحمام وجيت طالعه لقيت تلفوني بيضرب م صدقته جريت عليه مفتكراه زياد بس طلعت هديل☹️
انا; هديل مالك م̷ـــِْن الصباح جننتيني😂🤦🏻♀️
هديل: يابت ضاربه اقول ليك ولد خالتي جاي من السفر وعايزاك تجي تساعديني البيت مكركب وكدا🌚
انا: يابت انا على اعصابي ياخ شوفي ليك زول غيري 🤦🏻♀️
هديل: يابت بطلي هتجي يعني هتجي هابعت ليك معاذ يجي يسوقك تاني قصرته معاك؟😌😂
انا;:ومعاذ دا سواق ابوك يعني؟😂🤦🏻♀️ يابت دا اخوك مشغلاه على كيفك انتي؟
هديل: رُدينه بطلي عبط برضو م هاخليك الا تجي مفهوم يلا نص ساعه ومعاذ يكون معاك🌚
قفلت الخط في وشي الجزمه الله يجازيها🤦🏻♀️
مشيت لامي "سناء" كلمتها قالت لي امشي 😂😂
مشيت جهزته حاجاتي وبقيت منتظره معاذ واثناء ما انا منتطراه اتصل علي زياد طوالي رديت
انا: حبيبي😍
زياد: اهليين كيفك
انا: تمام الْحٍمَدٍ للـّہ وانت؟
زياد: الْحٍمَدٍ للـّہ والله
سكتنا شويه وواضح م̷ـــِْن كلامو انو بارد وكدا بقيت ساكته وهو ساكت بعدو قلته ليه: في شنو احكي
زياد: لالا ماف شي المهم مشتاقين❤️
انا: كتييييير والله 😍❤️
زياد: طيب بتعملي شنو هسي؟
انا: طالعه ماشه لهديل معاذ جاي يسوقني
زياد: معاذ تاني ؟كل مره يجي يسوقك م عندك اخوان انتي؟
انا: ياخ انا كلمتك يا زياد هو زي اخوي والله
زياد: طيب ټمـٱمـ يا زوله يلا سلام
انا: قبل تقفل وريني امبارح كنته وين؟
زياد: قلته ليك مشغول م بتفهمي انتي؟
انا: طيب ټمـٱمـ يلا سلام
قفلته الخط ومعاذ جا مشينا وبقينا نتعابط في الطريق 😂😂😂😂💔
انا اول م وصلته اتخلعته بالشفتو شفته😳😳………
*#يتبــــــع 🚶🏻♀️❤️…*
👍4
#الحب_اهتمام💛🌸
بقلم:meme mohammed
-٢-
اول م وصلته اتخلعته بالشفتو دا شفته هديل بتلعب مع اولاد خالتها فتحي يا ورده 😂😂😂💔 طوالي قعدته في الواطه وبقيت اضحك💔😂😂😂😂
انا: يابت انتي عبيطه؟🤦🏻♀️
هديل: رُدينه انتي مافاهمه شي ساي الزهج كتلني قلته العب معاهم😂😂💔
انا: الله يجازيك ارح طيب قبل ود خالتك دا يجي 😂😂😂
انا وهديل مشينا لقينا خالتو ماجده بتعمل في الاكل"ام هديل"ااتونسنا معاها وقالت لازم نخلص سرعه وكدا متجرسه يااخ😂😂😂😂💔 بعد خلصنا بقينا قاعدين نتوونس انا وهديل واثناء ونستنا
هديل: يابت م اتصل عليك اسمو منو دا
انا: اتصل وياريت لْـۆ م اتصل💔🤦🏻♀️
هديل: ليه قال ليك شنو اتشاكلتو تاني؟
انا: قال لي مشغول كالعاده واتزهج فيني وبعد وريتو معاذ جاي يسوقني وكدا
هديل: ياخ هو شكلو بيتلكلك عايز ينهي العلاقه دي بس عايز الغلط يجي منك انتي اعزريني لكن دا واضح من تصرفاتو لانو م ممكن البعمل فيه دا 🙂💔
انا: انا بحبو لكن وكلمتك كان خلاني بموت🚶🏻♀️💔
هديل: م تخليك عبيطه بس كل الحصل انو ماف قسمه بينكم ماف داعي انتي زاتك تنكدي على نفسك وتسبقي الاحداث ونظلم الولد ساي😐
انا: انا كلمتك قبل كدا ماف داعي نسبق الاحداث لكن انتي واي منك بس😒
هديل: يابت من خوفي عليك بس 😂😂😂عان ليها مكشره كيف😂🤦🏻♀️
انا: قومي يلا سوي البخور القالو ليك اعملي وبطلي بياختك دي😒😂
هديل: حيوانه🐸💦
مشت هديل مسكته تلفوني وبقيت اتونس مع اصحابي بعد شويه راكان اتصل علي انا رديت
راكان: يا حيوانه وينك انا في البيت
انا: خلي عندك ادب يا زفت هسي انا عند هديل جيت بيتنا مالك؟🌚
راكان: يابت انتي عبيطه؟ هسي انا جاي اسلم علي امي وماشي ماليك دخل انتي 💦
انا: في بيتنا وبتقل ادبك كمان؟ والله دي مشكله😏
راكان :والله اقفل في وشك الخط😆
انا: بس كدي اعملها م بخليك والله☺️
بعد شويه شويه القا ليك راكان قفل الخط ف وشي انا طوالي بقيت اسب ليه لَـگِنْ والله م اخليه قايل نفسو منو🙂 جات هديل لقتني بتكلم براي😂💔
هديل: يابت مالك جنيتي انتي؟🙄
انا: دا راكان المعفن دا الله يجازيه يتصل ويقفل الخط ف وشي 🚶🏻♀️😂
هديل: انتو اصلاً لو م اتناقرتو كدا م بترتاحو😂😂🤦🏻♀️
انا: زفت خلاص😂😂
#كسره🚶🏻♀️❤️
اعرفكم على راكان؟… . راكان يبقا ولد خالتي بس اخو اختي بالرضاعه واليوم كلو نتناقر انا وهو عمرو 27 سنه بس اليشوفو تقولو عندو 12سنه😂😂💦 جنو ضحك وعبط بحبو زي عيوني الود دا🚶🏻♀️❤️
#نرجع🚶🏻♀️❤️
نزلنا تحت لقينا الضيوف بدو يجو بقينا نضايف فيهم لحدي ما ولد خالتها لهديل جا مشا قعد في الصالون مع الرجال واحنا نضايف لسه المهم خلصنا الموضوع دا كلو وانا للان م شفته الود دا هو زمان كان معانا طوالي لكن سافر ومشا يقرا الجامعه برا في امريكا لكن المستغربه منو هو للان م ساأل مني مالو بيكون نساني؟🚶🏻♀️💔 هو عندو 24سنه كنا زمان انا وهديل م بنفترق نهائي🚶🏻♀️❤️ هسي م هيكون متزكرني لي زمن منو☹️ تلفوني اتصل وكان راكان ابيت ارد ليه😂😂😂😂💔المعفن دا انا على ككيفو ؟المهم بقا يضرب كتير طوالي طلعته الحوش رديت ليه بس نسيت انو ناس هديل عندهم كديسه💦 "خوفي الاول والاخير الكدايس والله😂💔" واثناء ماا انا بتكلم مع راكان القا ليك في ضل بجنبي انا بس هنا جاني هبوط وساكته قلته دي الكديسه مالها بقت كبيره كداا الضل زاتو م واضح شي بس واقف ساي بس الساعه الالتفته القا ليك… ..😳
*#يتبــــع🚶🏻♀️❤️…*
بقلم:meme mohammed
-٢-
اول م وصلته اتخلعته بالشفتو دا شفته هديل بتلعب مع اولاد خالتها فتحي يا ورده 😂😂😂💔 طوالي قعدته في الواطه وبقيت اضحك💔😂😂😂😂
انا: يابت انتي عبيطه؟🤦🏻♀️
هديل: رُدينه انتي مافاهمه شي ساي الزهج كتلني قلته العب معاهم😂😂💔
انا: الله يجازيك ارح طيب قبل ود خالتك دا يجي 😂😂😂
انا وهديل مشينا لقينا خالتو ماجده بتعمل في الاكل"ام هديل"ااتونسنا معاها وقالت لازم نخلص سرعه وكدا متجرسه يااخ😂😂😂😂💔 بعد خلصنا بقينا قاعدين نتوونس انا وهديل واثناء ونستنا
هديل: يابت م اتصل عليك اسمو منو دا
انا: اتصل وياريت لْـۆ م اتصل💔🤦🏻♀️
هديل: ليه قال ليك شنو اتشاكلتو تاني؟
انا: قال لي مشغول كالعاده واتزهج فيني وبعد وريتو معاذ جاي يسوقني وكدا
هديل: ياخ هو شكلو بيتلكلك عايز ينهي العلاقه دي بس عايز الغلط يجي منك انتي اعزريني لكن دا واضح من تصرفاتو لانو م ممكن البعمل فيه دا 🙂💔
انا: انا بحبو لكن وكلمتك كان خلاني بموت🚶🏻♀️💔
هديل: م تخليك عبيطه بس كل الحصل انو ماف قسمه بينكم ماف داعي انتي زاتك تنكدي على نفسك وتسبقي الاحداث ونظلم الولد ساي😐
انا: انا كلمتك قبل كدا ماف داعي نسبق الاحداث لكن انتي واي منك بس😒
هديل: يابت من خوفي عليك بس 😂😂😂عان ليها مكشره كيف😂🤦🏻♀️
انا: قومي يلا سوي البخور القالو ليك اعملي وبطلي بياختك دي😒😂
هديل: حيوانه🐸💦
مشت هديل مسكته تلفوني وبقيت اتونس مع اصحابي بعد شويه راكان اتصل علي انا رديت
راكان: يا حيوانه وينك انا في البيت
انا: خلي عندك ادب يا زفت هسي انا عند هديل جيت بيتنا مالك؟🌚
راكان: يابت انتي عبيطه؟ هسي انا جاي اسلم علي امي وماشي ماليك دخل انتي 💦
انا: في بيتنا وبتقل ادبك كمان؟ والله دي مشكله😏
راكان :والله اقفل في وشك الخط😆
انا: بس كدي اعملها م بخليك والله☺️
بعد شويه شويه القا ليك راكان قفل الخط ف وشي انا طوالي بقيت اسب ليه لَـگِنْ والله م اخليه قايل نفسو منو🙂 جات هديل لقتني بتكلم براي😂💔
هديل: يابت مالك جنيتي انتي؟🙄
انا: دا راكان المعفن دا الله يجازيه يتصل ويقفل الخط ف وشي 🚶🏻♀️😂
هديل: انتو اصلاً لو م اتناقرتو كدا م بترتاحو😂😂🤦🏻♀️
انا: زفت خلاص😂😂
#كسره🚶🏻♀️❤️
اعرفكم على راكان؟… . راكان يبقا ولد خالتي بس اخو اختي بالرضاعه واليوم كلو نتناقر انا وهو عمرو 27 سنه بس اليشوفو تقولو عندو 12سنه😂😂💦 جنو ضحك وعبط بحبو زي عيوني الود دا🚶🏻♀️❤️
#نرجع🚶🏻♀️❤️
نزلنا تحت لقينا الضيوف بدو يجو بقينا نضايف فيهم لحدي ما ولد خالتها لهديل جا مشا قعد في الصالون مع الرجال واحنا نضايف لسه المهم خلصنا الموضوع دا كلو وانا للان م شفته الود دا هو زمان كان معانا طوالي لكن سافر ومشا يقرا الجامعه برا في امريكا لكن المستغربه منو هو للان م ساأل مني مالو بيكون نساني؟🚶🏻♀️💔 هو عندو 24سنه كنا زمان انا وهديل م بنفترق نهائي🚶🏻♀️❤️ هسي م هيكون متزكرني لي زمن منو☹️ تلفوني اتصل وكان راكان ابيت ارد ليه😂😂😂😂💔المعفن دا انا على ككيفو ؟المهم بقا يضرب كتير طوالي طلعته الحوش رديت ليه بس نسيت انو ناس هديل عندهم كديسه💦 "خوفي الاول والاخير الكدايس والله😂💔" واثناء ماا انا بتكلم مع راكان القا ليك في ضل بجنبي انا بس هنا جاني هبوط وساكته قلته دي الكديسه مالها بقت كبيره كداا الضل زاتو م واضح شي بس واقف ساي بس الساعه الالتفته القا ليك… ..😳
*#يتبــــع🚶🏻♀️❤️…*
👍4
#الحب_اهتمام💛🌸
بقلم:meme mohammed
-٣-
التفته ولقيت امجد "ولد خاله هديل" واقف بوراي وماشاء الله عليه بقا سمح والله🤣😂💔
انا طوالي قفلته الخط في وش راكان وبقيت واقفه زي العبيطه"االله لٱ وراكم منظري كان كيف😂😂😂💔" قلته اسلم عليه وكدا
انا: امجد كيفك؟
امجد: الحمد لله وانتي ؟
انا: الحمد لله والله حمدالله على السلامه كمان💛
امجد: الله يسلمك م اتعرفنا😅
انا بيني وبين نفسي)اجي يا دا كيف يعني م عرفني الود دا حوص ولا شنو😂😂😂😂😭(
امجد: يا اخت م اتعرفنا؟
قبل ارد جات علي هديل بتكورك فيني 😂😭😂😭
هديل: يا بت انتي مجنونه ولا شنو مش قلته ليك امشي شوفي اكرم وين "ولد خالتها " هسي البن انتهى ياخ😡
انا: نسيت ياخ وانتي زاتك مرسله لي شافع مالك 😐
هديل: عموماً انا رسلتو خلاص🙂
انا: يعني بتكوركي وانتي رسلتيه؟
هديل طبعاً يادوب ركزت انو امجد واقف وهي ماشافت منظرها كيف😂😂😂😂😂💔
هديل: امجد م عرفته المجنونه دي صح اصلاً هي كل م تكبر بتبقا شينه زياده😂😂😂💔
امجد: كيييف م اعرفها يااخ عرفتها خلاص من جملتك دي😂😂😂😂💔
التفت علي وقال لي: وانتي يا بت لسه في عبطك دا 😂😂😂💔
انا: والله انت العبيط م انا معقوله م عرفتني كلها اربعه سنين المشيتها🌚😂
امجد: يابت انا عجزته م بتعرفي ولا شنو بقيت بنسا😂😂😂💔
انا: م̷ـــِْن يومك🤣😂
بقينا نتونس وانا اعجبكم في الهباله😆
المهم مرت الساعات وجا راكان ساقني وم يفوتكم انا عملته فِيَھ شنو😂😂😂😂💔 بقيت ادق فيه والبع في ضهرو لمن سكت عشان تاني يقفل الخط في وشي وهو اتسدا حقو عشان برضو قفلته الخط في وشو😂😂😂😂😂💔
اول م وصلته البيت لقيتهم كلهم في الصاله بيحضرو فيلم كوميدي قلته ليهم :لمه في الحرم ان شاء الله
كلهم :ان شاء •اللّـہ̣̥ جمعاً
امي: يابت امشي اكلي
انا: انا اكلته الْحمد لله اا بالمناسبه خالتو ماجده بتسلم عليك💛
#كسره🚶🏻♀️❤️
م عرفتكم ع الاسره الكريمه😂😂😂❤️:
ابوي محمد سالم عبدالمجيد عندو 60سنه بحبنا حب م عادي ربنا يخليهو لينا عندو شركه بتاعت سيارات وكدا
امي سناء عندها 55 سنه انتو م عارفين الطيبه الفيها دي والله🚶🏻♀️❤️ نهائي م بترضى فينا بتحبنا حب م طبيعي ربنا يخليها لينا💛
اريام البت الكبيره عندها 28 سنه دي اخت راكان😂😭😂متزوجه وعندها ولد اسمو ايهم وهسي حامل ربنا يقومها بالسلامه😐❤️
البهدها عبدالعزيز عندو 23 سنه بقرا طب بشري جنو هبل وعبط كانوو م اخونا الكبير والله😂😂😂
بعدو في ياسين ودا عندو 20سننه بقرا طب برضو بس اسنان 🚶🏻♀️اكتر واحد جادي فينا م بحب اللعب والكلام دا😂😂💔
بعدو اناااا طبعاً لآزٍمٍ تعرفوني😎 المهم بعديني في اخر العنقود اشواق وحالياً في تانيه ثانوي عندها 16 سنه دي يلا الوحيده زولتي عندها نفس التخلف بتاعي😂😂😂🤣
#نرجع🚶🏻♀️❤️
مشيت ادوشته ورقدته قلته انوم طوالي تعبانه وكدا وطبعاً من المره الفاتت ديك م رجعته لزياد نمته قلته اتصل ليه لمن اصحى نمته صحيت على المنبهه صليت الصبح وقريت القرآن بتاعي واتصلته على زياد طبعاً م لقيت نهائي مكالمه منو☹️ قلته هيكون مشغول مع اخواتو وكدا المهم اتصلته ليه
انا: حبيبي كنته مشغول صح😔
زياد: ااي وانتي حضره سيادتك مالك م اتصلتي تشوفيني مالي؟
انا: زياد انا كنته برا وجيت تعبانه ورقدته واعتقد اني كلمتك صح؟
زياد: طيب حسني اسلوبك دا معاي
انا: هسي مالو اسلوبي ولا هو بس عايز تجيب اي مشكله وتلصقها فيني عشان تخليني اسمعني انا م عبده عندك وتشغلني على كيفك انا تعبته من الاهمال بتاعك دا والبرود الانت فيه دا انت م تتصل ليه الا انا اتصل ولا كيف ؟؟
زياد طوالي قفل الخط في وشي انا بس بقيت ببكي اصلاً انا عويره اللهسي م حددته موقفي معاه الله يسامحو بس😭😭😭😭😭😭💔 قلته اصلي ما هاسكت ليه اتصلته عليه رد وقال لي :انتي يا رُدينه م بتتعبي كل يوم زن فوق راسي؟
انا: زياد لازم نصل لحل لموضوعنا دا م ممكن لكن؟
زياد: افهم من كلامك شنو؟
انا: كلامي واضح م عايز شرح!
زياد: يعني عايزه تنهي العلاقه دي؟
انا: هسي انا جبته سيرهه زي دي كل قصدي تخلي البرود الانت فيه دا وتديني من وقتك لو نص ساعه ولا انت بالجد عايز تنهيها؟
زياد: انا هاعمل العايزاهو انتي بس
انا: افهم من كدا شنو؟
زياد: تفهمي زي م تفهمي
حسيتو هيقفلل الخط طوالي قفلته انا اول وبقيت ابكييي😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔
بس اتفاجئ بزول بيقول ليـّۓ:كان توريني من الاول كنته هاساعدك
انا هنا اتجمدته عديل🚶🏻♀️💔
*#يتبــــــع 🚶🏻♀️❤️…*
بقلم:meme mohammed
-٣-
التفته ولقيت امجد "ولد خاله هديل" واقف بوراي وماشاء الله عليه بقا سمح والله🤣😂💔
انا طوالي قفلته الخط في وش راكان وبقيت واقفه زي العبيطه"االله لٱ وراكم منظري كان كيف😂😂😂💔" قلته اسلم عليه وكدا
انا: امجد كيفك؟
امجد: الحمد لله وانتي ؟
انا: الحمد لله والله حمدالله على السلامه كمان💛
امجد: الله يسلمك م اتعرفنا😅
انا بيني وبين نفسي)اجي يا دا كيف يعني م عرفني الود دا حوص ولا شنو😂😂😂😂😭(
امجد: يا اخت م اتعرفنا؟
قبل ارد جات علي هديل بتكورك فيني 😂😭😂😭
هديل: يا بت انتي مجنونه ولا شنو مش قلته ليك امشي شوفي اكرم وين "ولد خالتها " هسي البن انتهى ياخ😡
انا: نسيت ياخ وانتي زاتك مرسله لي شافع مالك 😐
هديل: عموماً انا رسلتو خلاص🙂
انا: يعني بتكوركي وانتي رسلتيه؟
هديل طبعاً يادوب ركزت انو امجد واقف وهي ماشافت منظرها كيف😂😂😂😂😂💔
هديل: امجد م عرفته المجنونه دي صح اصلاً هي كل م تكبر بتبقا شينه زياده😂😂😂💔
امجد: كيييف م اعرفها يااخ عرفتها خلاص من جملتك دي😂😂😂😂💔
التفت علي وقال لي: وانتي يا بت لسه في عبطك دا 😂😂😂💔
انا: والله انت العبيط م انا معقوله م عرفتني كلها اربعه سنين المشيتها🌚😂
امجد: يابت انا عجزته م بتعرفي ولا شنو بقيت بنسا😂😂😂💔
انا: م̷ـــِْن يومك🤣😂
بقينا نتونس وانا اعجبكم في الهباله😆
المهم مرت الساعات وجا راكان ساقني وم يفوتكم انا عملته فِيَھ شنو😂😂😂😂💔 بقيت ادق فيه والبع في ضهرو لمن سكت عشان تاني يقفل الخط في وشي وهو اتسدا حقو عشان برضو قفلته الخط في وشو😂😂😂😂😂💔
اول م وصلته البيت لقيتهم كلهم في الصاله بيحضرو فيلم كوميدي قلته ليهم :لمه في الحرم ان شاء الله
كلهم :ان شاء •اللّـہ̣̥ جمعاً
امي: يابت امشي اكلي
انا: انا اكلته الْحمد لله اا بالمناسبه خالتو ماجده بتسلم عليك💛
#كسره🚶🏻♀️❤️
م عرفتكم ع الاسره الكريمه😂😂😂❤️:
ابوي محمد سالم عبدالمجيد عندو 60سنه بحبنا حب م عادي ربنا يخليهو لينا عندو شركه بتاعت سيارات وكدا
امي سناء عندها 55 سنه انتو م عارفين الطيبه الفيها دي والله🚶🏻♀️❤️ نهائي م بترضى فينا بتحبنا حب م طبيعي ربنا يخليها لينا💛
اريام البت الكبيره عندها 28 سنه دي اخت راكان😂😭😂متزوجه وعندها ولد اسمو ايهم وهسي حامل ربنا يقومها بالسلامه😐❤️
البهدها عبدالعزيز عندو 23 سنه بقرا طب بشري جنو هبل وعبط كانوو م اخونا الكبير والله😂😂😂
بعدو في ياسين ودا عندو 20سننه بقرا طب برضو بس اسنان 🚶🏻♀️اكتر واحد جادي فينا م بحب اللعب والكلام دا😂😂💔
بعدو اناااا طبعاً لآزٍمٍ تعرفوني😎 المهم بعديني في اخر العنقود اشواق وحالياً في تانيه ثانوي عندها 16 سنه دي يلا الوحيده زولتي عندها نفس التخلف بتاعي😂😂😂🤣
#نرجع🚶🏻♀️❤️
مشيت ادوشته ورقدته قلته انوم طوالي تعبانه وكدا وطبعاً من المره الفاتت ديك م رجعته لزياد نمته قلته اتصل ليه لمن اصحى نمته صحيت على المنبهه صليت الصبح وقريت القرآن بتاعي واتصلته على زياد طبعاً م لقيت نهائي مكالمه منو☹️ قلته هيكون مشغول مع اخواتو وكدا المهم اتصلته ليه
انا: حبيبي كنته مشغول صح😔
زياد: ااي وانتي حضره سيادتك مالك م اتصلتي تشوفيني مالي؟
انا: زياد انا كنته برا وجيت تعبانه ورقدته واعتقد اني كلمتك صح؟
زياد: طيب حسني اسلوبك دا معاي
انا: هسي مالو اسلوبي ولا هو بس عايز تجيب اي مشكله وتلصقها فيني عشان تخليني اسمعني انا م عبده عندك وتشغلني على كيفك انا تعبته من الاهمال بتاعك دا والبرود الانت فيه دا انت م تتصل ليه الا انا اتصل ولا كيف ؟؟
زياد طوالي قفل الخط في وشي انا بس بقيت ببكي اصلاً انا عويره اللهسي م حددته موقفي معاه الله يسامحو بس😭😭😭😭😭😭💔 قلته اصلي ما هاسكت ليه اتصلته عليه رد وقال لي :انتي يا رُدينه م بتتعبي كل يوم زن فوق راسي؟
انا: زياد لازم نصل لحل لموضوعنا دا م ممكن لكن؟
زياد: افهم من كلامك شنو؟
انا: كلامي واضح م عايز شرح!
زياد: يعني عايزه تنهي العلاقه دي؟
انا: هسي انا جبته سيرهه زي دي كل قصدي تخلي البرود الانت فيه دا وتديني من وقتك لو نص ساعه ولا انت بالجد عايز تنهيها؟
زياد: انا هاعمل العايزاهو انتي بس
انا: افهم من كدا شنو؟
زياد: تفهمي زي م تفهمي
حسيتو هيقفلل الخط طوالي قفلته انا اول وبقيت ابكييي😭😭😭😭😭😭😭😭😭💔
بس اتفاجئ بزول بيقول ليـّۓ:كان توريني من الاول كنته هاساعدك
انا هنا اتجمدته عديل🚶🏻♀️💔
*#يتبــــــع 🚶🏻♀️❤️…*
👍2❤1
#الحب_اهتمام💛🌸
بقلم:meme mohammed
-٨-
انا وهديل كوركنا
انا: ميرال😩😩😩
ميرال: يا عيوني كيفك يااخ مشتاقين والله😭😭😭
انا: والله بالاكتر ياااخ وانا تمام الْحٍمَدٍ للـّہ وانتي ؟
هديل: افتحي الاسبيكر ييا سجم
انا فتحتو وبقينا نتونس😩💛
#كسره🚶🏻♀️❤️
ميرال تبقا صحبتنا التالته انا وهديل اتعرفته عليها في الاساس واحنا التلاته مع بعض لحدي م هي سافرت السعوديه تقرا هناك☹️💔 والليله قالت انها جات خلاص؟😭❤️
#نرجع🚶🏻♀️❤️
بعد خلصنا مكالمه طبعاً اتفقنا نتلاقى😩❤️ مشينا انا وهديل مع راكان عازمنا ايسكريم🤤🤤🤤🤤
انا: يا راكان جيب لي شوكلاته لْـۆ سمحته😌
هديل: وانا فانيليا🌚
راكان: تصدقو انا غلطان الجبتكم اصلاً؟
ايهم كان معانا طبعاً
ايهم: وانا يا حالو عايز فلاوله🥺
راكان: حااضر يلا تعال معاي سرعه نمشي نجيبو ونجي🌚
انا: عايزه امشي معاكم😭😂
ايهم :لالا ابينا😝
مشو وخلونا انا وهديل في العربيه😂😂😂🤦🏻♀️
انا وهديل قاعدين في امانه الله بنتونس بس في لـحـظـــِھّ المح زياد طالع من المطعم جنب محل الايسكريم😩
انا طوالي اتجاهلتو وم اشتغلته بالمووضوع هديل شافتو وهي كمان سكتت بس م ورتني انها شافتو قايلاني م شفتو🤦🏻♀️💔
انا :اها العرس متين🌚
هديل: لمن اخوك يجي الاول🤦🏻♀️
انا: ايواا سمح قربنا وطبعاً انا م جايه معاهم هيجو عبدالعزيز وياسين بس😂😂😂😂😂
هديل: لٱ انتي هتجي بصفتك اخت العروس م اخت العريس يا مزه🌚
انا: غايتو انتي 😂😂😂💔
راكان جا وبقينا نتونس وناكل في العربيه وطبعاً مشغلين اغاني ونتعابط كمان😂😂😂💔
بعد وصلنا هديل مشينا البيت لقينا عبدالعزيز قاااعد ومعاه ياسين بيلعبو بليستيشن م اشتغلته بيهم😂😂😂 مشيت فوق. كانت الصدمه الكبرى لقيت اشواق مستكينه في غرفتي ومشغله اغاني وترقص🙄🤞🏻
انا: والله ؟يابت انتي مش عندكك قرايه؟
اشواق: قرايه شنو يابت خلصته قبيل
انا: ايواااا وقالو ليك ععادي ممكن تدخلي غرفه زول تاني؟
اشواق: يا حلوه انتي اختي فعادي🌚🤞🏻
انا: ايواا 😂😂😂طيب بس تاني لْـۆ اتكررت هتتدقي🌚
اشواق: بتهدديني؟
انا: بطلي احسن ليك
"عايزه ارد كدا ركزته لقيتها لابسه هدومي كمان؟"
انا طوالي جريت بوراها وسكيتها لحدي م وصلنا تحت وعبدالعزيز دخل في نصنا بيحاول يمسك اشواق عشان اتسدا حقي😂😂😂😂💔
ياسين طبعاً قاعد يعاين ساي 😂😂💔 م عاجبو طبعاً مشا فوق غرفتو وعبدالعزيز م حاسي بيهو😂😂😂💔
بعد مسك لي اشواق طوالي دقيتها وهو يادوب ركز ياسين مشا والقيم لسه م انتهى طوالي انا قعدته مسكته اليد بتاعتو وبقيت العب😂😂😂😂💔 وغلبتو وبكدا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ عندو هديه 😎
بعد انتهينا طلعته فوق وبقيت سرحانه😴 اتزكر في زياد وفي عمايلو ووكيف قبيل لمن شفتو 💔😩
نزلت مني دمعه مسحتها وبعدو نمتته😴😴😴😴
*#يتبــــــع 🚶🏻♀️❤️…*
بقلم:meme mohammed
-٨-
انا وهديل كوركنا
انا: ميرال😩😩😩
ميرال: يا عيوني كيفك يااخ مشتاقين والله😭😭😭
انا: والله بالاكتر ياااخ وانا تمام الْحٍمَدٍ للـّہ وانتي ؟
هديل: افتحي الاسبيكر ييا سجم
انا فتحتو وبقينا نتونس😩💛
#كسره🚶🏻♀️❤️
ميرال تبقا صحبتنا التالته انا وهديل اتعرفته عليها في الاساس واحنا التلاته مع بعض لحدي م هي سافرت السعوديه تقرا هناك☹️💔 والليله قالت انها جات خلاص؟😭❤️
#نرجع🚶🏻♀️❤️
بعد خلصنا مكالمه طبعاً اتفقنا نتلاقى😩❤️ مشينا انا وهديل مع راكان عازمنا ايسكريم🤤🤤🤤🤤
انا: يا راكان جيب لي شوكلاته لْـۆ سمحته😌
هديل: وانا فانيليا🌚
راكان: تصدقو انا غلطان الجبتكم اصلاً؟
ايهم كان معانا طبعاً
ايهم: وانا يا حالو عايز فلاوله🥺
راكان: حااضر يلا تعال معاي سرعه نمشي نجيبو ونجي🌚
انا: عايزه امشي معاكم😭😂
ايهم :لالا ابينا😝
مشو وخلونا انا وهديل في العربيه😂😂😂🤦🏻♀️
انا وهديل قاعدين في امانه الله بنتونس بس في لـحـظـــِھّ المح زياد طالع من المطعم جنب محل الايسكريم😩
انا طوالي اتجاهلتو وم اشتغلته بالمووضوع هديل شافتو وهي كمان سكتت بس م ورتني انها شافتو قايلاني م شفتو🤦🏻♀️💔
انا :اها العرس متين🌚
هديل: لمن اخوك يجي الاول🤦🏻♀️
انا: ايواا سمح قربنا وطبعاً انا م جايه معاهم هيجو عبدالعزيز وياسين بس😂😂😂😂😂
هديل: لٱ انتي هتجي بصفتك اخت العروس م اخت العريس يا مزه🌚
انا: غايتو انتي 😂😂😂💔
راكان جا وبقينا نتونس وناكل في العربيه وطبعاً مشغلين اغاني ونتعابط كمان😂😂😂💔
بعد وصلنا هديل مشينا البيت لقينا عبدالعزيز قاااعد ومعاه ياسين بيلعبو بليستيشن م اشتغلته بيهم😂😂😂 مشيت فوق. كانت الصدمه الكبرى لقيت اشواق مستكينه في غرفتي ومشغله اغاني وترقص🙄🤞🏻
انا: والله ؟يابت انتي مش عندكك قرايه؟
اشواق: قرايه شنو يابت خلصته قبيل
انا: ايواااا وقالو ليك ععادي ممكن تدخلي غرفه زول تاني؟
اشواق: يا حلوه انتي اختي فعادي🌚🤞🏻
انا: ايواا 😂😂😂طيب بس تاني لْـۆ اتكررت هتتدقي🌚
اشواق: بتهدديني؟
انا: بطلي احسن ليك
"عايزه ارد كدا ركزته لقيتها لابسه هدومي كمان؟"
انا طوالي جريت بوراها وسكيتها لحدي م وصلنا تحت وعبدالعزيز دخل في نصنا بيحاول يمسك اشواق عشان اتسدا حقي😂😂😂😂💔
ياسين طبعاً قاعد يعاين ساي 😂😂💔 م عاجبو طبعاً مشا فوق غرفتو وعبدالعزيز م حاسي بيهو😂😂😂💔
بعد مسك لي اشواق طوالي دقيتها وهو يادوب ركز ياسين مشا والقيم لسه م انتهى طوالي انا قعدته مسكته اليد بتاعتو وبقيت العب😂😂😂😂💔 وغلبتو وبكدا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ عندو هديه 😎
بعد انتهينا طلعته فوق وبقيت سرحانه😴 اتزكر في زياد وفي عمايلو ووكيف قبيل لمن شفتو 💔😩
نزلت مني دمعه مسحتها وبعدو نمتته😴😴😴😴
*#يتبــــــع 🚶🏻♀️❤️…*
👍3
"")
ما حأعرفكم علي زوجات أبوي وأخواني أولاد أبوي عشان رأسكم ما يجوط بس مع كل بارت حأتتعرفو عليكم أكتر
#نرجع
مشيت مسكتا تلفوني عشان مفترض أرجع ليهو برسالة علي الأقل بس لمن فتحتا التلفون تفاصيل وشي كلها إتغيرت حتى إنو جسمي كشاا
كانت في رسالة من رقم غريب وكان مكتوب فيها ....
"وإن كنتي حامله لي سبعين عذرآ فلأ عذر لك وكوني علي يقين أن الموت قادم *جزء من النص مفقود **
بعد ما شفتا الرسالة دخلت فيني حالة من الهلع والخوف كنتا برجف لمن التلفون وقع من يدي وبحاول أصرخ بي أعلي صوت يا أمي ..أمي...أمييي
بس صوتي كان مبحوح ورايح من الرعب والخوف وكنتا بستغفر وبعد صعوبة كلمة أمي طلعت بصوت مسموع
وكنتا سامعة صوت خطوات أمي المتسارعه لمن وصلتني ولانو أنا عندي ضيق في التنفس وبتعب كتيرر أمي كانت مهجومه شديد حتى إنو ملأمح وشها كانت باهتهه من الخوف وكانت بتقول لي في شنو يا حنيين !!
و بتضرب فيني علي أمل إنو أقوم لمن حسيت بيها وهي بتجري ومشت جابت ليها مويه وكانت بترش فيني ....
بعدها ما كنتا مركزة بس كنتا سامعه صوت أمي وهي بتنادي في أبوي ...وحس الجووطه لمن ركبوني عربية أبوي و سامعه صوت العربية ومع كل حركه كنتا بحس بيها في قلبي بعدها تاااني ما وعيت علي نفسي الأ وأنا في المستشفي ومركبين لي درب .....
وفي شق آخر
"وعلي لسان سلمى
كنتا سامعه صوت أمي...
وهي بتقول لي مصعب تصبر لي الحلبية دي أنا كان ما مشيت ليها الدمازين أصلي ما برتاح
وأنا كنتا وأقفه و مصدومه لمن الكبابي كانت عايزة تقع وسمعتا مصعب أخوي وهو برد لي أمي وقال ليها
عليك الله تسافري من هنا لي الدمازين ياخ أنا ما براي دمازين يا أمي
أما أمي أخدت ليها ضحكه كده وقالت لي مصعب ما بتقدر عليها دي شيطان رجيم ...
مصعب قال ليها شيطان رجيم ولا ملاك رحيم يا أمي ...بس عندي سؤال تتوقعي أبوي جاري بي وراها كده ليه ههههه الصراحة عشان سمحههه يا أمي ياخ دي فيها جسم ما زيك إنتي عبارة عن كتلة لحم ...
ومع قولة مصعب لي أمي إنتي عبارة عن كتلة لحم أنا طلعتا وكنتا شايله الصينيه ورديت لي مصعب وأنا بنقنق
بس أمي حمرت لي نظام أسكتي يا سلمى وقالت لي مصعب يخسسييي عليك تقول كلام زي دا قدام أمك إختشيي ولا خلاص البختشو مااتوو ي مصعب ؟!!
*وفي نص كلأمنا أنا وأمي ومصعب
أبوي جاء داخل البيت
وخاتي يدوو في رأسو وملأمح وشوو كلها متغيرة
إستكانهه تعريفيه♡♡
أنا سلمي محمد أحمد عمري 25 سنة ترتيبي في البيت الوسط اايووه بسس الهاامله ديك ..
وبسبب عدم الأ مباله من ناس البيت داائما بشوف نفسي وحيده وبقدر ما أقدر بسعي إنو كل يوم يكون عندي صحبات جداد و أتعرف علي شخصيات جديدة عشان أقدر أكمل كمية الفراغ
شكلي عادي جدآ زي كل بت سودانية بس يمكن المميزني اللون الأبنوسي الصافي وقامت النخيل وأنف أفريقي
عبارة عن نسخة مصغره من أمي
أما أمي إسمها الرضيه زولة كده صعبه شديد ولمن تقول حاجه غصب عن الكل تنفذ وصاح هي أمي وأي حاجة بس أنا لي الأن ما بعرف عنها شي كتيرر غير إنها بتحب السيطرة وداائما عندها حب الملكيه وعلمتني الحاجة دي من وأنا صغيرة "و لي الأن ما عارفه إذا دي حاجه كويسه أم لاا...!؟
أخوي الكبير مصعب "وزي ما بقول ليهو "ود ماما "
الساعد الأيمن لي أمي وطوول اليوم هو وأمي عندهم أسرار مع بعض
وأخر بيتنا الحتاله ساجدة عمرها 15 سنة أكتر وحده فينا متعلقه شديد ب ب أمي حتى ما بترضى فيها ولا نص كلمة وبتزعل شديد من أبوي لمن يحصل ليهو خلاف مع أمي و ممكن بسبب الزعل تقعد أيام بدون أكل عادي ! ...
نرجع ""
وفي نص كلأمي أنا وأمي ومصعب أبوي جاء داخل وخاتي يدو في رأسو وملأمح وشوو كلها متغيره وقبل ما يصل لي الصالة كويس قعد يصرخ في مصعب وأمي وقال ليهم الإنسان لمن يتعب وهموم الحياة تزيد عليهو بقول أخ إنتو ليه ما عندكم إهتمام بي أخوانكم يا مصعب وسلمى
أنا أول من سمعتا إسمي قربتا من أبوي شديد لمن سمعتا صوت مصعب وهو بقول لي أبوي خير إن شاء الله !!
في وحده من أخواتي سلمى وساجدة حاصلة عليها حاجه يا أبوي !!
بس أبوي بكل غضب قال ليهو وإنتا عندك بس سلمى وساجدة يا مصعب؟! أختك حنين وقعت الأ جرينا بيها المستشفي وركبو ليها درب
وانا كنتا عايزة أرد لي أبوي وأقول ليهو ونحنا مالنا ومال حنين يا أبوي
بس قاطعني صوت مصعب وهو بقول لي أبوي خليها تقع وتستاهل ويارب تموت ولو ماتت أنا ما عندي بيها قضيه دي بت قاهر وما جايبه لي غير السمعه وسط المجتمع غير مباارات الصعاليق هي عندها شنو حايمه اليوم كلوو من دكان لي بوتيك !!
خليها تقع يا أبوي ونرتاح منها
أبوي بعد ما سمع كلأم مصعب كان ظاهر عليهو الزعل حتى إنو عيون أبوي ولعت من الغضب وكانت مولعه حمراء بس شرار وبكل قوة أبوي رفع يدو عشان يضرب مصعب
_
بس وقف علي صوت أمي وهي بتقول ليهو إنتا جنيت يا محمد عايز تضرب الولد وهو بي شنبو ودقنو ؟!
أسي الولد عمل ليك شنو غير قال الحقيقه وأحسن تسمع من مصعب ولدك بدل
ما تسمع م
ما حأعرفكم علي زوجات أبوي وأخواني أولاد أبوي عشان رأسكم ما يجوط بس مع كل بارت حأتتعرفو عليكم أكتر
#نرجع
مشيت مسكتا تلفوني عشان مفترض أرجع ليهو برسالة علي الأقل بس لمن فتحتا التلفون تفاصيل وشي كلها إتغيرت حتى إنو جسمي كشاا
كانت في رسالة من رقم غريب وكان مكتوب فيها ....
"وإن كنتي حامله لي سبعين عذرآ فلأ عذر لك وكوني علي يقين أن الموت قادم *جزء من النص مفقود **
بعد ما شفتا الرسالة دخلت فيني حالة من الهلع والخوف كنتا برجف لمن التلفون وقع من يدي وبحاول أصرخ بي أعلي صوت يا أمي ..أمي...أمييي
بس صوتي كان مبحوح ورايح من الرعب والخوف وكنتا بستغفر وبعد صعوبة كلمة أمي طلعت بصوت مسموع
وكنتا سامعة صوت خطوات أمي المتسارعه لمن وصلتني ولانو أنا عندي ضيق في التنفس وبتعب كتيرر أمي كانت مهجومه شديد حتى إنو ملأمح وشها كانت باهتهه من الخوف وكانت بتقول لي في شنو يا حنيين !!
و بتضرب فيني علي أمل إنو أقوم لمن حسيت بيها وهي بتجري ومشت جابت ليها مويه وكانت بترش فيني ....
بعدها ما كنتا مركزة بس كنتا سامعه صوت أمي وهي بتنادي في أبوي ...وحس الجووطه لمن ركبوني عربية أبوي و سامعه صوت العربية ومع كل حركه كنتا بحس بيها في قلبي بعدها تاااني ما وعيت علي نفسي الأ وأنا في المستشفي ومركبين لي درب .....
وفي شق آخر
"وعلي لسان سلمى
كنتا سامعه صوت أمي...
وهي بتقول لي مصعب تصبر لي الحلبية دي أنا كان ما مشيت ليها الدمازين أصلي ما برتاح
وأنا كنتا وأقفه و مصدومه لمن الكبابي كانت عايزة تقع وسمعتا مصعب أخوي وهو برد لي أمي وقال ليها
عليك الله تسافري من هنا لي الدمازين ياخ أنا ما براي دمازين يا أمي
أما أمي أخدت ليها ضحكه كده وقالت لي مصعب ما بتقدر عليها دي شيطان رجيم ...
مصعب قال ليها شيطان رجيم ولا ملاك رحيم يا أمي ...بس عندي سؤال تتوقعي أبوي جاري بي وراها كده ليه ههههه الصراحة عشان سمحههه يا أمي ياخ دي فيها جسم ما زيك إنتي عبارة عن كتلة لحم ...
ومع قولة مصعب لي أمي إنتي عبارة عن كتلة لحم أنا طلعتا وكنتا شايله الصينيه ورديت لي مصعب وأنا بنقنق
بس أمي حمرت لي نظام أسكتي يا سلمى وقالت لي مصعب يخسسييي عليك تقول كلام زي دا قدام أمك إختشيي ولا خلاص البختشو مااتوو ي مصعب ؟!!
*وفي نص كلأمنا أنا وأمي ومصعب
أبوي جاء داخل البيت
وخاتي يدوو في رأسو وملأمح وشوو كلها متغيرة
إستكانهه تعريفيه♡♡
أنا سلمي محمد أحمد عمري 25 سنة ترتيبي في البيت الوسط اايووه بسس الهاامله ديك ..
وبسبب عدم الأ مباله من ناس البيت داائما بشوف نفسي وحيده وبقدر ما أقدر بسعي إنو كل يوم يكون عندي صحبات جداد و أتعرف علي شخصيات جديدة عشان أقدر أكمل كمية الفراغ
شكلي عادي جدآ زي كل بت سودانية بس يمكن المميزني اللون الأبنوسي الصافي وقامت النخيل وأنف أفريقي
عبارة عن نسخة مصغره من أمي
أما أمي إسمها الرضيه زولة كده صعبه شديد ولمن تقول حاجه غصب عن الكل تنفذ وصاح هي أمي وأي حاجة بس أنا لي الأن ما بعرف عنها شي كتيرر غير إنها بتحب السيطرة وداائما عندها حب الملكيه وعلمتني الحاجة دي من وأنا صغيرة "و لي الأن ما عارفه إذا دي حاجه كويسه أم لاا...!؟
أخوي الكبير مصعب "وزي ما بقول ليهو "ود ماما "
الساعد الأيمن لي أمي وطوول اليوم هو وأمي عندهم أسرار مع بعض
وأخر بيتنا الحتاله ساجدة عمرها 15 سنة أكتر وحده فينا متعلقه شديد ب ب أمي حتى ما بترضى فيها ولا نص كلمة وبتزعل شديد من أبوي لمن يحصل ليهو خلاف مع أمي و ممكن بسبب الزعل تقعد أيام بدون أكل عادي ! ...
نرجع ""
وفي نص كلأمي أنا وأمي ومصعب أبوي جاء داخل وخاتي يدو في رأسو وملأمح وشوو كلها متغيره وقبل ما يصل لي الصالة كويس قعد يصرخ في مصعب وأمي وقال ليهم الإنسان لمن يتعب وهموم الحياة تزيد عليهو بقول أخ إنتو ليه ما عندكم إهتمام بي أخوانكم يا مصعب وسلمى
أنا أول من سمعتا إسمي قربتا من أبوي شديد لمن سمعتا صوت مصعب وهو بقول لي أبوي خير إن شاء الله !!
في وحده من أخواتي سلمى وساجدة حاصلة عليها حاجه يا أبوي !!
بس أبوي بكل غضب قال ليهو وإنتا عندك بس سلمى وساجدة يا مصعب؟! أختك حنين وقعت الأ جرينا بيها المستشفي وركبو ليها درب
وانا كنتا عايزة أرد لي أبوي وأقول ليهو ونحنا مالنا ومال حنين يا أبوي
بس قاطعني صوت مصعب وهو بقول لي أبوي خليها تقع وتستاهل ويارب تموت ولو ماتت أنا ما عندي بيها قضيه دي بت قاهر وما جايبه لي غير السمعه وسط المجتمع غير مباارات الصعاليق هي عندها شنو حايمه اليوم كلوو من دكان لي بوتيك !!
خليها تقع يا أبوي ونرتاح منها
أبوي بعد ما سمع كلأم مصعب كان ظاهر عليهو الزعل حتى إنو عيون أبوي ولعت من الغضب وكانت مولعه حمراء بس شرار وبكل قوة أبوي رفع يدو عشان يضرب مصعب
_
بس وقف علي صوت أمي وهي بتقول ليهو إنتا جنيت يا محمد عايز تضرب الولد وهو بي شنبو ودقنو ؟!
أسي الولد عمل ليك شنو غير قال الحقيقه وأحسن تسمع من مصعب ولدك بدل
ما تسمع م
👍1
*#معاناة_طفلة《15》*💔
*#بقلم_خالدة_بشير*
دخلوا لقوا ست الحبايب تحضر في التلفزيون سلموا عليها وعمار حكي ليها قصة لينه وقعدو يضحكوا عليها لينه زعلت شديد وطلعت غرفتها تبكي .......اها الجديد شنو في الشركه الجديدة مشيت عملت الاجتماع مع الشريك في بيتهم .....ايوه يا ستهم وكان اجتماع علي مستوى وبصراحه لفت نظري بنتو الكبيرة ياخ البت دي بتشبة البنت اللي اسمها نسمه الحكيت ليك عنها زمان شبه شديد انا لما شفتها تخيلتها هي يخلق من الشبه اربعين ماعلينا ....اها وتاني لقيت عندهم منو زوجه الراجل مافي وماعندو بنات غير البنت دي .....والله مابعرفهم ماشفت زول تاني خلصت الاجتماع وطلعت سريع....لما تمشي ليهم تاني اعمل حسابك شديد......ليه ياستهم في حاجه .....لا بس الزمن ما معروف *والحسد نوموا* خفيف ....حاضر ياستهم..
*#نرجع شويه لبيت فاطمه ..*
نسمه لا زالت في غرفتها تقلب النظر في صورة امها املآ منها ان تخرج من صمتها وتكلمها ولكن لا حياة لمن ينادي ..
بدأت نسمه تكتب فى دفتر الآلام *ولربما كتب الألم بين اسطر قدري الالم الذي لم أستطع وصفة بالقلم فالي متي ساصبر كيف سيكون المستقبل هل س ياتي يوم اطوي فيه هذا الدفتر ام سيملا واتي بدفتر اخر*
وترسم صورة لحياتها بعد ان تكمل الثامنة عشر من عمرها ..《لم تعلم ان قادم احلي 》.... واثناء ما بتشوف في صورة امها جات فاطمة نسمه حاولت تخفي الصورة لكن فاطمه شافتها شالتها منها ومزقتها وعاينت ليها وطلعت في اللحظه ديك تمزق قلب نسمه لانها اخر حاجه تذكرها بامها..
....نزلت فاطمه من السلم لقت امينه في الصالون مساء الخير امينه.....اهلين مساء الورد ....كيف حالك واولادك ...بخير الحمد لله ..يدوم عليكم ان شاء الله ...والله يافاطمه المرة دي جيتك في خير ...قولي ياامينه خير ..... طبعا انتي احمد ولدي بتعرفيهو كويس وعارفه كل حاجه عنو اخلاقو وتعليمو ...اي ماشاء الله نعم الولد(تكلم في نفسها قالت اخلاق وعلم وديل نحن بنستفيد منهم شنو الزمن بقي عايز قروش ياختي القروش تجيب الاخلاق والعلم مالي ياختي برفس النعمه برجلي واديكم روان لا لا لا لا لا لا لا قولي كلام غير ده🤨)......... مادام ده رايك فيه نحن عايزين روان لاحمد .....
والله ياختي انا ماعندي مانع بس في النهايه الموضوع برجع لروان وابوها ......طيب تكلمي انتي معاهم وادينا رايكم......
ان شاء الله ياختي .....
قامت فاطمه طوالي من مكانها وجري علي روان اسمعي يابت كانت معاي امينه قالت عايزينك لاحمد ......وااااااي يا امي ده الكلام الكنت خايفه منو .....تخافي ليه نجرجرهم لحدي ما نشوف نهاية عمار .......طيب احمد لو سالني اقول ليهو شنو....عادي قولي ليهو النفكر ....
*#مرات الايام وجاي وقت الاجتماع الثاني .*
وكالعاده روان وامها لسه مصممين علي موضوعهم جاء المساء روان لبست المرة دي بالأسود وطلعت قمر١٤🤩
وصل عمار ومما جا ماشال عيونوا من روان بدا الاجتماع .
عمر بتكلم عارف ياستاذ عمار بفكر اشغل روان في منصب المسجل قالوا عايزين مسجل من العائله رايك شنو ......اكيد انا ماعندي مانع بس شوف رايها احتمال ماتقبل ويكون عندها ميول لحاجه تانيه ...كلامك صاح المفروض ما اخذ القرار من جانب واحد اها ياروان رايك شنو ...والله يابوي البتشوفوا ..
اذا من بكرة تنزلي الشركه ...ان شاء الله ... وانت ياعمار وين الارواق اللي طلبتها منك ...
*#بقلم_خالدة_بشير*
دخلوا لقوا ست الحبايب تحضر في التلفزيون سلموا عليها وعمار حكي ليها قصة لينه وقعدو يضحكوا عليها لينه زعلت شديد وطلعت غرفتها تبكي .......اها الجديد شنو في الشركه الجديدة مشيت عملت الاجتماع مع الشريك في بيتهم .....ايوه يا ستهم وكان اجتماع علي مستوى وبصراحه لفت نظري بنتو الكبيرة ياخ البت دي بتشبة البنت اللي اسمها نسمه الحكيت ليك عنها زمان شبه شديد انا لما شفتها تخيلتها هي يخلق من الشبه اربعين ماعلينا ....اها وتاني لقيت عندهم منو زوجه الراجل مافي وماعندو بنات غير البنت دي .....والله مابعرفهم ماشفت زول تاني خلصت الاجتماع وطلعت سريع....لما تمشي ليهم تاني اعمل حسابك شديد......ليه ياستهم في حاجه .....لا بس الزمن ما معروف *والحسد نوموا* خفيف ....حاضر ياستهم..
*#نرجع شويه لبيت فاطمه ..*
نسمه لا زالت في غرفتها تقلب النظر في صورة امها املآ منها ان تخرج من صمتها وتكلمها ولكن لا حياة لمن ينادي ..
بدأت نسمه تكتب فى دفتر الآلام *ولربما كتب الألم بين اسطر قدري الالم الذي لم أستطع وصفة بالقلم فالي متي ساصبر كيف سيكون المستقبل هل س ياتي يوم اطوي فيه هذا الدفتر ام سيملا واتي بدفتر اخر*
وترسم صورة لحياتها بعد ان تكمل الثامنة عشر من عمرها ..《لم تعلم ان قادم احلي 》.... واثناء ما بتشوف في صورة امها جات فاطمة نسمه حاولت تخفي الصورة لكن فاطمه شافتها شالتها منها ومزقتها وعاينت ليها وطلعت في اللحظه ديك تمزق قلب نسمه لانها اخر حاجه تذكرها بامها..
....نزلت فاطمه من السلم لقت امينه في الصالون مساء الخير امينه.....اهلين مساء الورد ....كيف حالك واولادك ...بخير الحمد لله ..يدوم عليكم ان شاء الله ...والله يافاطمه المرة دي جيتك في خير ...قولي ياامينه خير ..... طبعا انتي احمد ولدي بتعرفيهو كويس وعارفه كل حاجه عنو اخلاقو وتعليمو ...اي ماشاء الله نعم الولد(تكلم في نفسها قالت اخلاق وعلم وديل نحن بنستفيد منهم شنو الزمن بقي عايز قروش ياختي القروش تجيب الاخلاق والعلم مالي ياختي برفس النعمه برجلي واديكم روان لا لا لا لا لا لا لا قولي كلام غير ده🤨)......... مادام ده رايك فيه نحن عايزين روان لاحمد .....
والله ياختي انا ماعندي مانع بس في النهايه الموضوع برجع لروان وابوها ......طيب تكلمي انتي معاهم وادينا رايكم......
ان شاء الله ياختي .....
قامت فاطمه طوالي من مكانها وجري علي روان اسمعي يابت كانت معاي امينه قالت عايزينك لاحمد ......وااااااي يا امي ده الكلام الكنت خايفه منو .....تخافي ليه نجرجرهم لحدي ما نشوف نهاية عمار .......طيب احمد لو سالني اقول ليهو شنو....عادي قولي ليهو النفكر ....
*#مرات الايام وجاي وقت الاجتماع الثاني .*
وكالعاده روان وامها لسه مصممين علي موضوعهم جاء المساء روان لبست المرة دي بالأسود وطلعت قمر١٤🤩
وصل عمار ومما جا ماشال عيونوا من روان بدا الاجتماع .
عمر بتكلم عارف ياستاذ عمار بفكر اشغل روان في منصب المسجل قالوا عايزين مسجل من العائله رايك شنو ......اكيد انا ماعندي مانع بس شوف رايها احتمال ماتقبل ويكون عندها ميول لحاجه تانيه ...كلامك صاح المفروض ما اخذ القرار من جانب واحد اها ياروان رايك شنو ...والله يابوي البتشوفوا ..
اذا من بكرة تنزلي الشركه ...ان شاء الله ... وانت ياعمار وين الارواق اللي طلبتها منك ...
👍9❤1
*#معاناة_طفلة《19》*💔
*#بقلم_خالدة_بشير*
طبعآ هدي خالة عمار الكبيرة وهي القائمه بالامر بدأت تتكلم زي ما عارفين ياجماعه نحن جايين في موضوع خير نحن اسرة الحمدلله ميسورين الحال ومعروفين بكل البلد ولدنا عمار كل الناس بتتكلم باخلاقو وادبو واحترامو ما بقول الكلام ده عشان قدامكم بس دي حقيقه وممكن تمشوا تسالوا عنو وده طبعآ من حقكم واكيد انت ياستاذ عمر بتعرفوا كويس .......ايوه بعرفو ماشاء الله تبارك الله ربنا يحفظو.....اللهم امين (((((نسمه بعد ما فطرت نامت طوالي وماصحت الا بعد صلاة العشاء لما صحت حست بالجوع فتحت الثلاجه الفي غرفتها لقت الاكل انتهي قالت اكيد ابوي بكون رجع لازم انزل اجيب لي اكل وهي ما عارفه انو تحت في ضيوف نزلت بي بنطلون ولبسه نص كم وفاكه شعرها فوق ظهرها طبعا شعرها طويل نازل لحدي نهاية ظهرها مع اللون بس "قولوا😉 ماشاء الله "مشت طوالي علي المطبخ بدون ما تعاين لناس الصالون بس حست انو في حركة غريبه في الصالون دخلت لقت المطبخ مليان عدة زجاج والاكل ما الاكل العادي ياربي كانوا عندنا ضيوف وانا ماعارفه لا لا لا لو في كنت عرفت المهم ماعلينا شالت صينيه صغيرة ختت فيها الغدا وطلعت ماشى علي السلم))) طيب يااستاذ عمر مادام ده رايك فيهو ف نحن يسعدنا ويشرفنا واثناء مابتتكلم حست بحاجه في حلقها وعايزه مويه شافت نسمة ماشه علي السلم .. قالت لفاطمه لو مافيها تعب ممكن تقولي للشغاله تبعكم" واشارت علي نسمه " تجيب لي مويه ساده........ حاضر من عيوني يابت انتي ......... سمعت كلمة يابت طوالي التفت لقيتهم كلهم يعانوا لي صراحة موقف حرج شديد لدرجة غلبني اعاين لهم وكونوا يكون في ضيوف في البيت وانت ماعارف حقيقه مؤلمه 😑🙁معليش ياخالتي بتكلميني ..........اي جيبي كباية موية من المبرد ...دخلت المطبخ جبت المويه وجيت بس كان عندي فضول اعرف مين الضيوف اللي تبهدلته قدامهم بس لازم اقوي عيني و اعاين ليهم عشان اعرفهم تفضلي ياخالتي ...الموية ما لي انا امشي وديها لخاله هدي ....حاضر مشيت باتجاه الخالة وقبل ما اصلها شفت ليكم 😱😱 نفس الولد الساعدني والكان بنتظرني بعد اطلع من المدرسه طبعا دخلت في حالة صدمه وراسي بقي يودي ويجيب ياربي الولد ده عايز مني شنو لاحقني لحدي اهلي وااااااااااااا فضيحتك يانسمه اكيد جاي يعمل مصيبه ابوي ح يقتلني والله ح يقتلني ح قولو شنو ح قول اني مابعرفو مابصدقني ياريتني كلمت ابوي بالموضوع قبل الفاس يقع في الراس وعمار زاتو بقي يعاين لي بخلعه 😲 وانا اعاين ليهو ابوي لاحظ لي شايله المويه وافقه بدون ما اديها الخاله يابتي ممكن تدي الاستاذه هدي المويه لما سمعت صوت ابوي حتي رجعت لوعي مديت ليها المويه وجري علي غرفتي دخلته وقفلت الباب علي وقعدته في الارض وبقيت ابكي بهستريه وماعارفه ابكي ع شنو ابكي ع اهانة خالتي في عدم حديثي بالضيوف ولا ع بهدلتي قدام الضيوف ولا علي مصيري المنتظرني من ابوي.... #نرجع الصالون مازالت خالة عمار تواصل في كلامها يا استاذ عمر يسعدنا ويشرفنا ان نطلب يد ابنتك المحترمه نسمه لولدنا عمار طبعا فاطمه وروان مما سمعوا اسم نسمه عملوا كدا😳😳 ....عمر بكل سرور ابشرو كل خير ان شاء الله ..طيب ياستاذ عمر بعد ما تشاورو تاخذو القرار لو قراركم خير نحن ح نعقد وناخذ عروستنا بعد ثلاثة ايام لانو ولدنا عمار مسافر مع ابوه ماليزيا لشهر العسل وابوه ماعندو إجازة كتيرة في السودان عشان كدا مستعجلين
*#بقلم_خالدة_بشير*
طبعآ هدي خالة عمار الكبيرة وهي القائمه بالامر بدأت تتكلم زي ما عارفين ياجماعه نحن جايين في موضوع خير نحن اسرة الحمدلله ميسورين الحال ومعروفين بكل البلد ولدنا عمار كل الناس بتتكلم باخلاقو وادبو واحترامو ما بقول الكلام ده عشان قدامكم بس دي حقيقه وممكن تمشوا تسالوا عنو وده طبعآ من حقكم واكيد انت ياستاذ عمر بتعرفوا كويس .......ايوه بعرفو ماشاء الله تبارك الله ربنا يحفظو.....اللهم امين (((((نسمه بعد ما فطرت نامت طوالي وماصحت الا بعد صلاة العشاء لما صحت حست بالجوع فتحت الثلاجه الفي غرفتها لقت الاكل انتهي قالت اكيد ابوي بكون رجع لازم انزل اجيب لي اكل وهي ما عارفه انو تحت في ضيوف نزلت بي بنطلون ولبسه نص كم وفاكه شعرها فوق ظهرها طبعا شعرها طويل نازل لحدي نهاية ظهرها مع اللون بس "قولوا😉 ماشاء الله "مشت طوالي علي المطبخ بدون ما تعاين لناس الصالون بس حست انو في حركة غريبه في الصالون دخلت لقت المطبخ مليان عدة زجاج والاكل ما الاكل العادي ياربي كانوا عندنا ضيوف وانا ماعارفه لا لا لا لو في كنت عرفت المهم ماعلينا شالت صينيه صغيرة ختت فيها الغدا وطلعت ماشى علي السلم))) طيب يااستاذ عمر مادام ده رايك فيهو ف نحن يسعدنا ويشرفنا واثناء مابتتكلم حست بحاجه في حلقها وعايزه مويه شافت نسمة ماشه علي السلم .. قالت لفاطمه لو مافيها تعب ممكن تقولي للشغاله تبعكم" واشارت علي نسمه " تجيب لي مويه ساده........ حاضر من عيوني يابت انتي ......... سمعت كلمة يابت طوالي التفت لقيتهم كلهم يعانوا لي صراحة موقف حرج شديد لدرجة غلبني اعاين لهم وكونوا يكون في ضيوف في البيت وانت ماعارف حقيقه مؤلمه 😑🙁معليش ياخالتي بتكلميني ..........اي جيبي كباية موية من المبرد ...دخلت المطبخ جبت المويه وجيت بس كان عندي فضول اعرف مين الضيوف اللي تبهدلته قدامهم بس لازم اقوي عيني و اعاين ليهم عشان اعرفهم تفضلي ياخالتي ...الموية ما لي انا امشي وديها لخاله هدي ....حاضر مشيت باتجاه الخالة وقبل ما اصلها شفت ليكم 😱😱 نفس الولد الساعدني والكان بنتظرني بعد اطلع من المدرسه طبعا دخلت في حالة صدمه وراسي بقي يودي ويجيب ياربي الولد ده عايز مني شنو لاحقني لحدي اهلي وااااااااااااا فضيحتك يانسمه اكيد جاي يعمل مصيبه ابوي ح يقتلني والله ح يقتلني ح قولو شنو ح قول اني مابعرفو مابصدقني ياريتني كلمت ابوي بالموضوع قبل الفاس يقع في الراس وعمار زاتو بقي يعاين لي بخلعه 😲 وانا اعاين ليهو ابوي لاحظ لي شايله المويه وافقه بدون ما اديها الخاله يابتي ممكن تدي الاستاذه هدي المويه لما سمعت صوت ابوي حتي رجعت لوعي مديت ليها المويه وجري علي غرفتي دخلته وقفلت الباب علي وقعدته في الارض وبقيت ابكي بهستريه وماعارفه ابكي ع شنو ابكي ع اهانة خالتي في عدم حديثي بالضيوف ولا ع بهدلتي قدام الضيوف ولا علي مصيري المنتظرني من ابوي.... #نرجع الصالون مازالت خالة عمار تواصل في كلامها يا استاذ عمر يسعدنا ويشرفنا ان نطلب يد ابنتك المحترمه نسمه لولدنا عمار طبعا فاطمه وروان مما سمعوا اسم نسمه عملوا كدا😳😳 ....عمر بكل سرور ابشرو كل خير ان شاء الله ..طيب ياستاذ عمر بعد ما تشاورو تاخذو القرار لو قراركم خير نحن ح نعقد وناخذ عروستنا بعد ثلاثة ايام لانو ولدنا عمار مسافر مع ابوه ماليزيا لشهر العسل وابوه ماعندو إجازة كتيرة في السودان عشان كدا مستعجلين
👍9
*#معاناة_طفلة《21》*💔
*#بقلم_خالدة_بشير*
ياستهم ياستهم تعالي اسمعي المفاجأة اخيرآ نسمه ح تبقي من حلالي ...انت جاد ياولد .....ايوه ياستهم الاستاذ عمر ابوها لنسمه باركها لي ...الف مبروك الحمدلله ربنا مابضيع حق عبادو واكيد حقي ح يرجع لي ......انا عند وعدي ياستهم وبعد اليوم ان شاء الله ما ح تشوفي تعاسه.......ان شاء الله اها ح تودي الشيله متين ....لو علي اوديها الليله قبل بكرة 😉😉.....مستعجل كدا ليه اصبر يومين ثلاثه وح تمل من عيشة المتزوجين ..... انتو جيبوها لي ومالكم شغله بالملل......
.................................
*#نرجع بيت ناس فاطمه*
عمر كلم فاطمه انو الشيله بكرة ولازم تعمل الحبس لنسمه فاطمة وافقت بكل سرور وبدون أي نقاش .نسمه في غرفتها بتتكلم ح قوم انزل تحت الصالون لاني زهجت من القعده في الغرفه واثناء ما نازله لقيت خالتي قدامي قلت ليها صباح الخير ....صباح الورد خير ماشه وين نازل الصباح كدا ما من عادتك......عايزه اتونس معاكم لاني زهجت من القعده في الغرفه... مافي حاجه اسمها زهجت جدعت لي جوز جوارب وقفازات البسي ديل لانو عرسك بعد يومين.......😳عرس منو ياخالتي .....ماتعملي فيها ماعارفه منو غيرك زي عز السوق كل ماعرضوها جات راجعه بس المرة دي وعد مني الا تجي ميته ده اذا مشيتي اصلا .....خالتي الله يخليك احكي لي براحه وفهمني العايز يعرس منو ..... يلا اسمعيني الناس الجو قبل يومين قالوا عايزين ليهم واحده اهلها زهجو و تعبو منها يعرسوها عشان تشتغل خادمه لانو الخدم الايام ديل بقوا ما مضمونين وابوك ما صدق جاتو فرصه من ذهب اداك ليهم بدون حتي مايسالك 😌ياحرام ياخ ..... كلام خالتي نزل عليا كالصاقعه قعدته في الارض ودموعي زي المطر من قسوة آل كلام ومن شدة التعب( في الاوقات دي مافي زول بحس بيك غير امك الام تقدر تسد خانة الاخ والاخت والخاله والخال والعمه والعم والصديق والاب في بعض الاحيان بس مافي ولا واحد من ديل بقدر يسد خانة الام الام رحمة من عند ربنا من كانت امه علي قيد الحياة فليتقي ربنا وليحسن صحبتها ومن كانت قد رحلت ف ليسال ربنا ليها المغفرة والرحمة )
حسيت اني عبارة عن أداء يحركوني زي ماعايزين ماحسو بي لحظة واحدة كنت حاسه انو تغير أبوي وحنانو الفائق ده وراهو سر كبير لو علم العالم ما اشعر به لصمت المآ بس الحمدلله ...........قومي يلا مادفقي دموعك ديل قدامي امشي ابكي جوا ......جريت علي غرفتي وقلبي يتقطع المآ ولا اريد سوى حضن امي أشتاق إليك يا امي ....
ناس يجيهم الحظ من ربنا وهم اصلا مابستاهلوا بس انا بتك ياحاج سعيد اكان اخلي الموضوع دة يعدي علي خير واثناء ما خالتي فاطمه قاعده في الصالون وتفكر رن جرس الباب قامت طوالي فتحت الباب لقتها خالتو امينه اهلين تفضلي .....شكرا ياختي ما اني مطوله عندي كم كلمة كدا عايزه اقولهم ليك واتخارج .....خير ياختي امينه معقوله تقوليهم وانتي واقفه ده بينا عشرة طويله تعالي ادخلي ' امينه ماشه علي الصالون وعيونها تشع من الغضب عشرتكم انتو اخير منها عشرة الكلاب قال عشرة قال ' .......اسمعيني يا اختي انتي وبنت راجلك خليتو سيرتنا علي لسان كل الناس البتسوي والما بتسوي قولي لي سبب مقنع يخليكم ترفضوا ولدي بعد ما عمل الخطوبه ..........نحن ماعندنا فيها يد اكيد قسمة وانقطعت ......مافي قسمة بتنقطع بدون تدخل .......
*#بقلم_خالدة_بشير*
ياستهم ياستهم تعالي اسمعي المفاجأة اخيرآ نسمه ح تبقي من حلالي ...انت جاد ياولد .....ايوه ياستهم الاستاذ عمر ابوها لنسمه باركها لي ...الف مبروك الحمدلله ربنا مابضيع حق عبادو واكيد حقي ح يرجع لي ......انا عند وعدي ياستهم وبعد اليوم ان شاء الله ما ح تشوفي تعاسه.......ان شاء الله اها ح تودي الشيله متين ....لو علي اوديها الليله قبل بكرة 😉😉.....مستعجل كدا ليه اصبر يومين ثلاثه وح تمل من عيشة المتزوجين ..... انتو جيبوها لي ومالكم شغله بالملل......
.................................
*#نرجع بيت ناس فاطمه*
عمر كلم فاطمه انو الشيله بكرة ولازم تعمل الحبس لنسمه فاطمة وافقت بكل سرور وبدون أي نقاش .نسمه في غرفتها بتتكلم ح قوم انزل تحت الصالون لاني زهجت من القعده في الغرفه واثناء ما نازله لقيت خالتي قدامي قلت ليها صباح الخير ....صباح الورد خير ماشه وين نازل الصباح كدا ما من عادتك......عايزه اتونس معاكم لاني زهجت من القعده في الغرفه... مافي حاجه اسمها زهجت جدعت لي جوز جوارب وقفازات البسي ديل لانو عرسك بعد يومين.......😳عرس منو ياخالتي .....ماتعملي فيها ماعارفه منو غيرك زي عز السوق كل ماعرضوها جات راجعه بس المرة دي وعد مني الا تجي ميته ده اذا مشيتي اصلا .....خالتي الله يخليك احكي لي براحه وفهمني العايز يعرس منو ..... يلا اسمعيني الناس الجو قبل يومين قالوا عايزين ليهم واحده اهلها زهجو و تعبو منها يعرسوها عشان تشتغل خادمه لانو الخدم الايام ديل بقوا ما مضمونين وابوك ما صدق جاتو فرصه من ذهب اداك ليهم بدون حتي مايسالك 😌ياحرام ياخ ..... كلام خالتي نزل عليا كالصاقعه قعدته في الارض ودموعي زي المطر من قسوة آل كلام ومن شدة التعب( في الاوقات دي مافي زول بحس بيك غير امك الام تقدر تسد خانة الاخ والاخت والخاله والخال والعمه والعم والصديق والاب في بعض الاحيان بس مافي ولا واحد من ديل بقدر يسد خانة الام الام رحمة من عند ربنا من كانت امه علي قيد الحياة فليتقي ربنا وليحسن صحبتها ومن كانت قد رحلت ف ليسال ربنا ليها المغفرة والرحمة )
حسيت اني عبارة عن أداء يحركوني زي ماعايزين ماحسو بي لحظة واحدة كنت حاسه انو تغير أبوي وحنانو الفائق ده وراهو سر كبير لو علم العالم ما اشعر به لصمت المآ بس الحمدلله ...........قومي يلا مادفقي دموعك ديل قدامي امشي ابكي جوا ......جريت علي غرفتي وقلبي يتقطع المآ ولا اريد سوى حضن امي أشتاق إليك يا امي ....
ناس يجيهم الحظ من ربنا وهم اصلا مابستاهلوا بس انا بتك ياحاج سعيد اكان اخلي الموضوع دة يعدي علي خير واثناء ما خالتي فاطمه قاعده في الصالون وتفكر رن جرس الباب قامت طوالي فتحت الباب لقتها خالتو امينه اهلين تفضلي .....شكرا ياختي ما اني مطوله عندي كم كلمة كدا عايزه اقولهم ليك واتخارج .....خير ياختي امينه معقوله تقوليهم وانتي واقفه ده بينا عشرة طويله تعالي ادخلي ' امينه ماشه علي الصالون وعيونها تشع من الغضب عشرتكم انتو اخير منها عشرة الكلاب قال عشرة قال ' .......اسمعيني يا اختي انتي وبنت راجلك خليتو سيرتنا علي لسان كل الناس البتسوي والما بتسوي قولي لي سبب مقنع يخليكم ترفضوا ولدي بعد ما عمل الخطوبه ..........نحن ماعندنا فيها يد اكيد قسمة وانقطعت ......مافي قسمة بتنقطع بدون تدخل .......
👍9
-ما معاي كان برقص.
=يا شيخه مالي انا ما بشوف ولا اعمى.
-ياسعد القصه ما مستاهل كان برقص ويمكن ما قاصد.
=ما تدافعي ليو عشان ما امشي اكسر وشو.
-اي ده الفالح ليو.
=واعمل شنو مثلا؟ اصفق ليو عشان برقص معاك ولا اقعد واتفرج.
-ما قلت ليك صفق ولا اتفرج لكن اتصرف بي طريقه اهدى من كده.
=رغده انت سامعه نفسك بتقولي في شنو، انا راجل وجيت لقيت واحد بتلصق في مرتي اقيف اتفرج عليو قولي الحمدلله ما ركبت سكين في كبدتو.
-لي انا معرسه سفاح؟
=خلاص الموضوع ده يتقفل هنا.
-ما كملت كلامي لسه.
=انا زهجان وهسي ما قادر اسمع خلي بعدين.
قعد في طرف السرير ومديني ضهرو ويمكن شرب زي تلاته سيجارات، لمن كان عايز يولع الرابعه قلعتها من يدو وجدعتها، عاين لي وقال مالك يا زوله قلت ليو داير تكتل نفسك يعني؟ ما رده علي وقبل وشو، قعدت وراو حاوطتو بي يديني وما ادى اي ردت فعل، بستو في رقبتو وقلت ليو طيب معليش اسفه وعارفه ما كان اقوم ارقص معاهم لكن اتحمست بس، برضو ما ردى بستو تاني وتالت هزا كتفو وقال لي هيي والمشكله انو بضحك عرفت الاستراتيجية ماشه تنجح معاو، دخلت اصابعي بين اصابعو وقلت ليو ما اسفين خلاص ارضى يااخ، قبلني في اتجاهو وبقى ما بفصلنا غير سنتمرات ما فايته السبعه، قال لي يا رغده افهمي انا بغير وما بقدر اتحمل واحد يجي ماشي بي جمبك خلي يحاول يرقص معاك، ختيت يديني في خدودو وقلت ليو فاهماك والله يا سعد لكن انت شفتو هو الجاني انا ما قربت منو ولا مشيت ليو، قال لي عارف لكن برضو بغير قلت ليو بالطريقه دي شكلك ح تسجني في البيت، قال لي ياريت لو بقدر وتكوني قاعده لي براي قلت ليو بتهظر صاح؟ قال لي رغده انت ما عارفه انا تعبت قدر كيف لغايه ما بقيتي نصيبي، قلت ليو طيب ما تحكي لي عشان اعرف قال لي القصه طويله قلت ليو وانا مستعده اسمعك للصباح،
*#كسرة*
*خيرة الرجال اشدهم غيرة على حرماتهم،*
*كان فيه صحابي اسمه " سعد بن عبادة " الصحابي ده كان شديد الغيرة جدًّا.*
*لدرجة مكنش فيه حد يجرؤ أن يتزوج إمرآة تزوجها وطلقها خشيةً من غيرته!*
*وسيدنا علي بن أبي طالب كان شديد الغيرة علىٰ السيدة فاطمة وكان يقول لها: "ما خير للمرأة؟ فكانت تقول: ألاَّ ترىٰ الرجال ولا يروها. "*
*وكان سيدنا عُمر بن الخطاب شديد الغيرة!*
*لدرجة أن رسول الله ﷺ أما رأىٰ قصره في الجنَّة وفيه حديقته جارية من جواري سيدنا عُمر لم يدخله أما تذكَّر غيرة سيدنا عُمر بن الخطاب عاملة إزاي..*
*وكان عمر والزبير - رضيَّ الله عنهما - يغاران علىٰ حريمهم وعِرضهم، لدرجة أنهم كانوا يغاروا عليّهم من الخروج إلىٰ المسجد.*
*وكان سيدنا علي بن أبي طالب يخاطب الرجال ويقول لهم: " لا خيرَ فيمَن لا يَغار. "*
__
*فالرجل الذي لا يغار علىٰ عرضه، وأهل بيته ويسعىٰ للحفاظ عليّهم وسترهم عن أعين الرجال، ليس لهُ الحق أن ينتسب إلىٰ معشر الرجال.*
*#نرجع*
سعد:من كم سنه مرت كنت انسان عادي عايش حياتو بكل بساطه بصحى بدري بصلي الصبح في الجامع ويطلع على شغلو اي كان نوعو، لانو في الفترة ديك ما ثبت على شغل واحد وكل يومين بجرب شيء جديد، الايام كانت رتيبة لكن الحمدلله على النعم صغيرها وكبيرها، في يوم من بدايتو كان مختلف صليت وماشي الورشه المعلم قال لينا سافر البلد وناخد اجازة، ما كان في حاجه اعملها وطلعت لي الشباب قلت اقعد معاهم طولت من خبرهم، وانا في طريقي ليهم شفت ملاك على شكل بشر فستان ابيض مرسوم عليو فراشات ملونة، طاقية شايلة من نفس لون واحدة من الفراشات، نضارة شمسية مخبية عيونها عني وكتاب في ايدها الشمال وفي اليمين تلفونها، جات ماشه على اتجاهي وكل ما تقرب ضربات قلبي بتزيد لمن حسيت انو حيقيف في اللحظة الوصلتني فيها وسألتني عن مكان ما اذا كنت بعرفو، بعد طلعت النضارة وجات عيونها في عيوني لوهلة بقيت ما واعي، معقول في بشر بتكون عيونو سمحة بالشكل ده؟ طقطقت في وشي حتى انتبهت ليها تمتمت بي كذه كلمه كده ما عارف اذا فهمت منها شيء وغرقت في ملامحها لونها الاسمر حواجبها الغزيرة ولا العيون والرموش انفها الصغير جضومها اما شفايفها دي حاجه تانية، هي لسه بتتكلم وانا برضو ما قادر ارد عليها وصحى القول "والصمت في حرم الجمال جمال♡"
في اليوم داك شفتك اول مرة وللان محفورة في دماغي،
-انا لي ما متذكرة الكلام ده؟
=كنت ملخومه مع البيت والحله الجديده.
-حصل والله، اها تاني الحصل شنو؟
=دقه القلب ديك ما كانت عاديه لانو ما بتشبه القبلها، مرت الايام وانا كل يوم بشوفك طالعه من وقت بتمشي الجامعه واول ما اتعينتي في المستشفى.
-كل ده وانت ساكت لي؟
=لانو الحاجه لو مكتوبه ليك ما بتفوتك،كان قدامي الف فرصه تخليني اتكلم معاك لكن خفت الله فيك وكنت عايزك بالحلال، مع انو في الفترة الاخيرة دخلت حياتك واتعاملت معاك لكن كان قصدي اعرفك من قريب، عشان لمن اتقدم ليك اكون واثق من مشاعري تجاهك وانك الانسانه المناسبه لي.
=يا شيخه مالي انا ما بشوف ولا اعمى.
-ياسعد القصه ما مستاهل كان برقص ويمكن ما قاصد.
=ما تدافعي ليو عشان ما امشي اكسر وشو.
-اي ده الفالح ليو.
=واعمل شنو مثلا؟ اصفق ليو عشان برقص معاك ولا اقعد واتفرج.
-ما قلت ليك صفق ولا اتفرج لكن اتصرف بي طريقه اهدى من كده.
=رغده انت سامعه نفسك بتقولي في شنو، انا راجل وجيت لقيت واحد بتلصق في مرتي اقيف اتفرج عليو قولي الحمدلله ما ركبت سكين في كبدتو.
-لي انا معرسه سفاح؟
=خلاص الموضوع ده يتقفل هنا.
-ما كملت كلامي لسه.
=انا زهجان وهسي ما قادر اسمع خلي بعدين.
قعد في طرف السرير ومديني ضهرو ويمكن شرب زي تلاته سيجارات، لمن كان عايز يولع الرابعه قلعتها من يدو وجدعتها، عاين لي وقال مالك يا زوله قلت ليو داير تكتل نفسك يعني؟ ما رده علي وقبل وشو، قعدت وراو حاوطتو بي يديني وما ادى اي ردت فعل، بستو في رقبتو وقلت ليو طيب معليش اسفه وعارفه ما كان اقوم ارقص معاهم لكن اتحمست بس، برضو ما ردى بستو تاني وتالت هزا كتفو وقال لي هيي والمشكله انو بضحك عرفت الاستراتيجية ماشه تنجح معاو، دخلت اصابعي بين اصابعو وقلت ليو ما اسفين خلاص ارضى يااخ، قبلني في اتجاهو وبقى ما بفصلنا غير سنتمرات ما فايته السبعه، قال لي يا رغده افهمي انا بغير وما بقدر اتحمل واحد يجي ماشي بي جمبك خلي يحاول يرقص معاك، ختيت يديني في خدودو وقلت ليو فاهماك والله يا سعد لكن انت شفتو هو الجاني انا ما قربت منو ولا مشيت ليو، قال لي عارف لكن برضو بغير قلت ليو بالطريقه دي شكلك ح تسجني في البيت، قال لي ياريت لو بقدر وتكوني قاعده لي براي قلت ليو بتهظر صاح؟ قال لي رغده انت ما عارفه انا تعبت قدر كيف لغايه ما بقيتي نصيبي، قلت ليو طيب ما تحكي لي عشان اعرف قال لي القصه طويله قلت ليو وانا مستعده اسمعك للصباح،
*#كسرة*
*خيرة الرجال اشدهم غيرة على حرماتهم،*
*كان فيه صحابي اسمه " سعد بن عبادة " الصحابي ده كان شديد الغيرة جدًّا.*
*لدرجة مكنش فيه حد يجرؤ أن يتزوج إمرآة تزوجها وطلقها خشيةً من غيرته!*
*وسيدنا علي بن أبي طالب كان شديد الغيرة علىٰ السيدة فاطمة وكان يقول لها: "ما خير للمرأة؟ فكانت تقول: ألاَّ ترىٰ الرجال ولا يروها. "*
*وكان سيدنا عُمر بن الخطاب شديد الغيرة!*
*لدرجة أن رسول الله ﷺ أما رأىٰ قصره في الجنَّة وفيه حديقته جارية من جواري سيدنا عُمر لم يدخله أما تذكَّر غيرة سيدنا عُمر بن الخطاب عاملة إزاي..*
*وكان عمر والزبير - رضيَّ الله عنهما - يغاران علىٰ حريمهم وعِرضهم، لدرجة أنهم كانوا يغاروا عليّهم من الخروج إلىٰ المسجد.*
*وكان سيدنا علي بن أبي طالب يخاطب الرجال ويقول لهم: " لا خيرَ فيمَن لا يَغار. "*
__
*فالرجل الذي لا يغار علىٰ عرضه، وأهل بيته ويسعىٰ للحفاظ عليّهم وسترهم عن أعين الرجال، ليس لهُ الحق أن ينتسب إلىٰ معشر الرجال.*
*#نرجع*
سعد:من كم سنه مرت كنت انسان عادي عايش حياتو بكل بساطه بصحى بدري بصلي الصبح في الجامع ويطلع على شغلو اي كان نوعو، لانو في الفترة ديك ما ثبت على شغل واحد وكل يومين بجرب شيء جديد، الايام كانت رتيبة لكن الحمدلله على النعم صغيرها وكبيرها، في يوم من بدايتو كان مختلف صليت وماشي الورشه المعلم قال لينا سافر البلد وناخد اجازة، ما كان في حاجه اعملها وطلعت لي الشباب قلت اقعد معاهم طولت من خبرهم، وانا في طريقي ليهم شفت ملاك على شكل بشر فستان ابيض مرسوم عليو فراشات ملونة، طاقية شايلة من نفس لون واحدة من الفراشات، نضارة شمسية مخبية عيونها عني وكتاب في ايدها الشمال وفي اليمين تلفونها، جات ماشه على اتجاهي وكل ما تقرب ضربات قلبي بتزيد لمن حسيت انو حيقيف في اللحظة الوصلتني فيها وسألتني عن مكان ما اذا كنت بعرفو، بعد طلعت النضارة وجات عيونها في عيوني لوهلة بقيت ما واعي، معقول في بشر بتكون عيونو سمحة بالشكل ده؟ طقطقت في وشي حتى انتبهت ليها تمتمت بي كذه كلمه كده ما عارف اذا فهمت منها شيء وغرقت في ملامحها لونها الاسمر حواجبها الغزيرة ولا العيون والرموش انفها الصغير جضومها اما شفايفها دي حاجه تانية، هي لسه بتتكلم وانا برضو ما قادر ارد عليها وصحى القول "والصمت في حرم الجمال جمال♡"
في اليوم داك شفتك اول مرة وللان محفورة في دماغي،
-انا لي ما متذكرة الكلام ده؟
=كنت ملخومه مع البيت والحله الجديده.
-حصل والله، اها تاني الحصل شنو؟
=دقه القلب ديك ما كانت عاديه لانو ما بتشبه القبلها، مرت الايام وانا كل يوم بشوفك طالعه من وقت بتمشي الجامعه واول ما اتعينتي في المستشفى.
-كل ده وانت ساكت لي؟
=لانو الحاجه لو مكتوبه ليك ما بتفوتك،كان قدامي الف فرصه تخليني اتكلم معاك لكن خفت الله فيك وكنت عايزك بالحلال، مع انو في الفترة الاخيرة دخلت حياتك واتعاملت معاك لكن كان قصدي اعرفك من قريب، عشان لمن اتقدم ليك اكون واثق من مشاعري تجاهك وانك الانسانه المناسبه لي.
👍10❤6🤩1