#آحببته_ملتحي 💛
بقلمي : fofa Ishag 💛
#الجزء_6 🎶
نمت صحيت علي صوت المنبه الساعهه 12 قمت اتدوشت وجهزت نزلت شنطتي تحت ،،الساعهه 1 الا ربع ،،مشيت غرفة ماما لقيتها نايمهه،،نزلت تحت منتظرة ناس بابا يجو تلفوني اتصل لقيتو لؤي قال لي اطلعي قلت ليهو طيب ،،جريت شنطتي طلعت نزل لؤي دخل لي شنطتي وفتح لي الباب قدام عاينت ليهو قلت ليهو ح اركب ورااء ،،قال لي ابوك متسطح في الكرسي الخلفي خليهو يرتاح واركبي قدام بطلي عناد ،،ركبت اتلفت علي بابا سلمت عليهو ،،قلت ليهو بقيت كيف؟؟قال لي كويس الحمدالله يابتي انتي كيف؟؟قلت بخير دامك بخير،، قال لي امك وافقت ليك ؟ رديت ليهو بعد مسافه قلت ليهو اي ،،قال لي في شنو يابتي؟؟قلت ليهو مافي حاجه يابابا اصلا هي مابتقدر علي فراقي بس خلتني😹 "ابوي حس بي بكذب بس م كثر معاي 💔
وصلنا المطار كان باقي علي طيارتنا ساعهه مشي لؤي في إجراءات يخلصها قعدنا انا وبابا منتظرنو قال لي مناسك انتي امك مارضت ليك صح؟؟قلت ليهو والله يابابا ماعندها مانع حتي قالت لي امشي ،،قال لي طيب ،،جاائ لؤي قال لينا يلا ارح ،،شال الشنط واتقدم لينا وانا ماشا مع ابوي،،الساعة 3 الطيارة اقلعت ...
بعد ساعات وصلنا ،،وكان صاحب لؤي منتظرنا هناك ،،ودانا انا وبابا شقهه ونزل البقالهه شايفاهو جاب حاجات دخلهم المطبخ ،، قال لينا انا ح اقعد مع صاحبي ومن هناك ح اتابع اجراءات المستشفي وهي من هنا مابعيدة الشارع الثاني بس وقال لي مناسك هاك الشريحه دي فيها ارقامي لو احتجتو حاجهه اتصلي لي ويلا ياعمو ح اجي الصباح عشان نمشي طيب ؟؟ابوي قال ليهو كوويس ياولدي الله يرضي عليك ،،قال ليهو ان شاء الله يارب وطلع..
دخلت جوة الشقه كامت بسيطهه وحلوة فيها غرفتين ومطبخ وصالهه ،،ابوي قال لي انا حاسي لي بي صداع ماشي انوم شويهه قلت ليهو طيب ،،دخل غرفهه وانا دخلت الثانيه،، وصلت تلفوني في الشحن ودخلت فيهو الشريحهه الاداني ليها لؤي،،اتدوشت ونمت طوالي ،،
---
عند لؤي
والله يامازن ماعارف قصتها شنو البت دي حيرتني زاتو ،،بس ح اعرف ان شاء الله ،كدة هسي طالع انوم وراي جري بكرةة تصبح علي خير ،،طيب وانت بخير ،،
-----
#نرجع
صحيت طوالي طلعت اشوف بابا دقيت ليهو بابا الغرفهه قال لي ادخلي يابتي،،دخلت لقيتو ماسك راسو وقااعد في الكرسي،،بابا صباح الخير مالك؟؟صباح النور والله الصداع دة ماخلاني نهائي كدة اديني بندول ،،قلت ليهو لا يابابا م حاقدر اديك ااي حاجهه الا اسآل لؤي دقيقه،،مشيت شلت تلفوني اتصلت علي لؤي رد لي بعد مسافهه ،،لؤي كيفك،،الحمدالله اصبحتو كيف انتي وعمو كيف؟؟قلت ليهو الحمدالله بس بابا قال مصدع وعاوز اديهو بندول بيضرو ب شئ لو اديتو؟؟ قال لي سلامتو لا انا قربت عليكم نطلع المستشفي اتجهزو قلت ليهو طيب ،،طلعت لي عبايهه اتجهزت وطلعت،،، لقيت بابا كمان جاهز ومعاهو لؤي سلمت عليهو قلت ليهم نطلع ؟؟قالو لي يلا ....
مشينا المستشفي لقينا لؤي حاجز دخلو هم طوالي الدكتور بايا قال لي انتي خليك هنا قلت ليهو طيب ،،طلعو لؤي وبابا بعد مسافهه قلت ليهم اهاا خير ان شاء الله ؟؟سكتو الاثنين بابا قال لي مافي حاجهه بس عشان يضمنو صحتي ح يخلوني هنا 24 ساعهه بعد الجرعهه ،،ماصدقت كلامو عاينت ل لؤي نزل راسو ،،قلت ليهو بابا اتكلم الحقيقه ويعني ح يدوك كيماوي برضو😢💔 قال لي دي الحقيقهه ودة العلاج الوحيد يابتي مافي حل،،قلت ليهو بعدم تصديق طيب تمام ،،مشينا غرفه كامو مجهزنها دخل بابا وانا قعدت بره جا الدكتور ومعاهو لؤي والسستر هم دخلو ولؤي قعد معاي برة قال لي ادعي ليهو بس ،،هو هسي محتاج لدعائك مامحتاج منك شئ ثاني خليكي قويهه لانو الحاجهه العرفتها عمي آملو بيكي انتي بس في الحياة دي ،،عاينت ليهو واكتفيت ب ان شاء الله ✨💔
بعد زمن طلع الدكتور قال لينا ح نحولو الغرفهه حالتو ساءت بعد اديناهو الجرعهه ،،اتصدمت وانا بسمع فيهو ،،كيف يعني ساءت بابا مالو اتكلم يادكتور؟؟قال لي روقي دعواتك بس اللي بتعافيهو ،،💔قال لي لؤي تعالني في المكتي عاوزك ،، لؤي قال ليهو حاضر طييب ،،بهد الدكتور مشي بيت ابكي واقول يارب تشفي ابوي يارب تعافيهو يارب وبدعي وببكي✨ لؤي بهدي فيني ،،قال لي ح يتعافي ان شاء الله ،،وسكت قال لي لي ح امشي للدكتور واجي انتي خليك هنا ،،قلت ليهو طيب ،،تم زي نص ساعه كدة جااء راجع ،،وجو معاهو ممرضين عشان ينقلو بابا للغرفه دخلو طلعوهو بالنقالهه ،،بس فرق ساعتين بابا اتغير وشو شحب ،،لونو بهت،،عيونو مورمات ،،حسيت وكآني اول مرة اشوفو كآنو دة م ابوي 💔
بعد نقلوهو غرفتو تم زي ساعتين كدة حتي سمحو لينا ندخل ليهو ،،دخلنا انا ولؤي لقيناهو مفتح وهو بيعاين لينا ،،قربت عليهو قال لي تعالي ومدا لي يدو مسكتها ليهو وبقيت ابكي ،،قلت ليهو ابقي كويس عليك الله يابابا😭😭💔 قال لي ماتبكي هبلة دي هسي انا كوويس اقوم ارقص ليك يعني ؟😹 قلت ليهو بابا ياخ 😭💔 قال لي عاوز اتكلم معاك بس خليني اتكلم مع لؤي اول ،،قلت ليهو طردتني يعني ؟؟😢 ضحك قال لي زي كدة يلا يلا
بقلمي : fofa Ishag 💛
#الجزء_6 🎶
نمت صحيت علي صوت المنبه الساعهه 12 قمت اتدوشت وجهزت نزلت شنطتي تحت ،،الساعهه 1 الا ربع ،،مشيت غرفة ماما لقيتها نايمهه،،نزلت تحت منتظرة ناس بابا يجو تلفوني اتصل لقيتو لؤي قال لي اطلعي قلت ليهو طيب ،،جريت شنطتي طلعت نزل لؤي دخل لي شنطتي وفتح لي الباب قدام عاينت ليهو قلت ليهو ح اركب ورااء ،،قال لي ابوك متسطح في الكرسي الخلفي خليهو يرتاح واركبي قدام بطلي عناد ،،ركبت اتلفت علي بابا سلمت عليهو ،،قلت ليهو بقيت كيف؟؟قال لي كويس الحمدالله يابتي انتي كيف؟؟قلت بخير دامك بخير،، قال لي امك وافقت ليك ؟ رديت ليهو بعد مسافه قلت ليهو اي ،،قال لي في شنو يابتي؟؟قلت ليهو مافي حاجه يابابا اصلا هي مابتقدر علي فراقي بس خلتني😹 "ابوي حس بي بكذب بس م كثر معاي 💔
وصلنا المطار كان باقي علي طيارتنا ساعهه مشي لؤي في إجراءات يخلصها قعدنا انا وبابا منتظرنو قال لي مناسك انتي امك مارضت ليك صح؟؟قلت ليهو والله يابابا ماعندها مانع حتي قالت لي امشي ،،قال لي طيب ،،جاائ لؤي قال لينا يلا ارح ،،شال الشنط واتقدم لينا وانا ماشا مع ابوي،،الساعة 3 الطيارة اقلعت ...
بعد ساعات وصلنا ،،وكان صاحب لؤي منتظرنا هناك ،،ودانا انا وبابا شقهه ونزل البقالهه شايفاهو جاب حاجات دخلهم المطبخ ،، قال لينا انا ح اقعد مع صاحبي ومن هناك ح اتابع اجراءات المستشفي وهي من هنا مابعيدة الشارع الثاني بس وقال لي مناسك هاك الشريحه دي فيها ارقامي لو احتجتو حاجهه اتصلي لي ويلا ياعمو ح اجي الصباح عشان نمشي طيب ؟؟ابوي قال ليهو كوويس ياولدي الله يرضي عليك ،،قال ليهو ان شاء الله يارب وطلع..
دخلت جوة الشقه كامت بسيطهه وحلوة فيها غرفتين ومطبخ وصالهه ،،ابوي قال لي انا حاسي لي بي صداع ماشي انوم شويهه قلت ليهو طيب ،،دخل غرفهه وانا دخلت الثانيه،، وصلت تلفوني في الشحن ودخلت فيهو الشريحهه الاداني ليها لؤي،،اتدوشت ونمت طوالي ،،
---
عند لؤي
والله يامازن ماعارف قصتها شنو البت دي حيرتني زاتو ،،بس ح اعرف ان شاء الله ،كدة هسي طالع انوم وراي جري بكرةة تصبح علي خير ،،طيب وانت بخير ،،
-----
#نرجع
صحيت طوالي طلعت اشوف بابا دقيت ليهو بابا الغرفهه قال لي ادخلي يابتي،،دخلت لقيتو ماسك راسو وقااعد في الكرسي،،بابا صباح الخير مالك؟؟صباح النور والله الصداع دة ماخلاني نهائي كدة اديني بندول ،،قلت ليهو لا يابابا م حاقدر اديك ااي حاجهه الا اسآل لؤي دقيقه،،مشيت شلت تلفوني اتصلت علي لؤي رد لي بعد مسافهه ،،لؤي كيفك،،الحمدالله اصبحتو كيف انتي وعمو كيف؟؟قلت ليهو الحمدالله بس بابا قال مصدع وعاوز اديهو بندول بيضرو ب شئ لو اديتو؟؟ قال لي سلامتو لا انا قربت عليكم نطلع المستشفي اتجهزو قلت ليهو طيب ،،طلعت لي عبايهه اتجهزت وطلعت،،، لقيت بابا كمان جاهز ومعاهو لؤي سلمت عليهو قلت ليهم نطلع ؟؟قالو لي يلا ....
مشينا المستشفي لقينا لؤي حاجز دخلو هم طوالي الدكتور بايا قال لي انتي خليك هنا قلت ليهو طيب ،،طلعو لؤي وبابا بعد مسافهه قلت ليهم اهاا خير ان شاء الله ؟؟سكتو الاثنين بابا قال لي مافي حاجهه بس عشان يضمنو صحتي ح يخلوني هنا 24 ساعهه بعد الجرعهه ،،ماصدقت كلامو عاينت ل لؤي نزل راسو ،،قلت ليهو بابا اتكلم الحقيقه ويعني ح يدوك كيماوي برضو😢💔 قال لي دي الحقيقهه ودة العلاج الوحيد يابتي مافي حل،،قلت ليهو بعدم تصديق طيب تمام ،،مشينا غرفه كامو مجهزنها دخل بابا وانا قعدت بره جا الدكتور ومعاهو لؤي والسستر هم دخلو ولؤي قعد معاي برة قال لي ادعي ليهو بس ،،هو هسي محتاج لدعائك مامحتاج منك شئ ثاني خليكي قويهه لانو الحاجهه العرفتها عمي آملو بيكي انتي بس في الحياة دي ،،عاينت ليهو واكتفيت ب ان شاء الله ✨💔
بعد زمن طلع الدكتور قال لينا ح نحولو الغرفهه حالتو ساءت بعد اديناهو الجرعهه ،،اتصدمت وانا بسمع فيهو ،،كيف يعني ساءت بابا مالو اتكلم يادكتور؟؟قال لي روقي دعواتك بس اللي بتعافيهو ،،💔قال لي لؤي تعالني في المكتي عاوزك ،، لؤي قال ليهو حاضر طييب ،،بهد الدكتور مشي بيت ابكي واقول يارب تشفي ابوي يارب تعافيهو يارب وبدعي وببكي✨ لؤي بهدي فيني ،،قال لي ح يتعافي ان شاء الله ،،وسكت قال لي لي ح امشي للدكتور واجي انتي خليك هنا ،،قلت ليهو طيب ،،تم زي نص ساعه كدة جااء راجع ،،وجو معاهو ممرضين عشان ينقلو بابا للغرفه دخلو طلعوهو بالنقالهه ،،بس فرق ساعتين بابا اتغير وشو شحب ،،لونو بهت،،عيونو مورمات ،،حسيت وكآني اول مرة اشوفو كآنو دة م ابوي 💔
بعد نقلوهو غرفتو تم زي ساعتين كدة حتي سمحو لينا ندخل ليهو ،،دخلنا انا ولؤي لقيناهو مفتح وهو بيعاين لينا ،،قربت عليهو قال لي تعالي ومدا لي يدو مسكتها ليهو وبقيت ابكي ،،قلت ليهو ابقي كويس عليك الله يابابا😭😭💔 قال لي ماتبكي هبلة دي هسي انا كوويس اقوم ارقص ليك يعني ؟😹 قلت ليهو بابا ياخ 😭💔 قال لي عاوز اتكلم معاك بس خليني اتكلم مع لؤي اول ،،قلت ليهو طردتني يعني ؟؟😢 ضحك قال لي زي كدة يلا يلا
👍5