#منذ_حينها_الجزء_الثاني
#فقدان_ليلى5
#بقلم_بت_أماني
مشهد من المستقبل :
: ليه اسمك "نيل"؟؟ ، دا اسم اجنبي؟؟
:اممم ، في قصة ورا الموضوع يعني، أمي في أواخر شهورا لمن كانت حامل بينا ،كانت بتسوق "نورا" دايما وتتمشي في شارع النيل بالليل ، لحدي ما يوم جاها الوجع أثناء ما هي بتتمشى، وولدتنا نحن التوأم فسمت واحدة "ليلى" المفروض بالتاء المربوطة لكن في الشهادة لا،وسمتني أنا "نيل" وبس..
أول ما خلصت لقتو بعاين ليها بي طريقة غريبة ما فيها غضب لي اول مرة
قالت ليه بي توتر : ليه بتعاين لي كدا؟؟ اتنهد وواصل يعاين قدامو وقال: أنا زاتي نفسي أعرف...
...
#باك
نورا ركزت انو الاتنين ديل في بيناتم سابق معرفة، لكن ما حللت الموضوع كتير، سلمت علي دكتور "كمال" عادي واخفت فضولا في انو الجابو هنا شنو، وعلاقتو شنو بي ولد"ياسر سلمان" و عقلها كان مع اختا الفي عادة لئيمة وقوية، كانت مرتبكة ومتوتره كأنها خايفة تظهر شي ...في النهاية "انور" ركب العربية ودورا وقال لي "دكتور كمال" اتوقع بتعرف البيت من هنا ،أنا لازم امشي المطار اسي ...
و " كمال" وجه كلامو لي "نيل" أساعدك في توصيل العربية؟
:نيل ، لا لا ما يحتاج ح انتبه اكتر، نورا انت امشي لي "لينا" وانا ح أرجع البيت، بعد دا مفروض امشي النادي ...
وأول ما اختا اتحركت ، هو عاين لي "نورا " في عيونا وسألا: دي اختك؟
نورا: أيوة .
:عندك اخوان غيرا؟
استغربت السؤال وجاوبت بي قوة: لا...
هو: اممم ، شايف راسك ما اتورم وهي مدت يدها ع جبينا، وبي حركة بي راسو ودعا وهو بيقول" سلامي لي "لينا" ودخل بيت "ياسر سلمان " الما بيغباها وهي قلبها بقى يدق بي صورة غريبة واتساءلت : شكلو بيعرفني أكتر من ما أنا فاكرة...
ومشت في حيها القديم وهي بتستعيد ذكريات الطفولة ، لعبا في الشوارع دي ، ١٣ سنة من سنوات عمرا ال ٢٤ ، كانت كويسة لحدي ما كبرت ووعت انو دا ما أبوها ، إنما الراجل الغني المتكبر البقول ليها "اوعي " تبقي زي امك، وانو الأولاد المألوفين البتلعب معاهم كل يوم بيكونو اخوانا، وانو اخواتا التوأم اهم لي امها من حياتا وحوادثا، و كانت القشة لمن وقعت من السور وجرحت يدها ، وصحت لقت أمها ملازمة "ليلى" عشان عندها حمى ، و خالة البتها الكانت ح تموت من كتر الدم الفقدتو...وطالبتا فيما بعد: خليني اعيش معاه احتمال يحبني أكتر، وبعدها بي كمم يوم لقت أمها بتسوقا بعيد منو أميال وأميال...
كل ذكرياتا دي ومرارتا خلتا ما تنكمش زي كل مرة لمن تشوف "أحمد"، اول ما فتح ليها الباب سلمت عادي وسألته من "لينا" ، لكن هو سأل: انت كويسة ؟؟
ردت: مالك و مالي يا أحمد ، ما تسألني ولا اسألك
وهو عمل بيدو حركة كدا وقال ليها : ما تتصرفي كأني كسرت قلبك،حياتك ما حبيتيني يا نورا ..
قاطعتم "لينا " هي هي ما تتشاكلو لي انا عيانة ياخ ..نورا مشت لي صاحبتا العيانة وقالت بي خوف "حبيبتي" وحاولت تنزل جفنا وتشوف إذا في شحوب، في الوقت الانسحب فيه أحمد الصالون
لينا ضحكت بي مكر: هيي انا كويسة، مالك قررتي فجأة تمارسي الطب الهجرتيه وهو وليد ؟؟
نورا: انت و "نيل " مالكم معاي الليلة ، كل واحدة بتذكرني جامعتي القطعتها؟؟
"لينا" جرتا من يدها ودخلتا الغرفة وسألتا: اختك عارفة انك عملتي "دايت" عشان قررتي تشتغلي "مودل"
نورا: ما وريتا ، ع اساس ح اكون الوحيدة البتخبي، هي زاتا مخبية من وراي حاجات انا ما عارفها. بالمناسبة الليلة لاقيت "أنور" و كان معاه الاسمو" كمال"
لينا: كمال دا منو كمان؟
:الدكتور الكان في بيت ناس "خالد" لمن رعفت عندهم تتذكري، لاقيتو تاني في العرس
هنا لينا اتحمست وقالت : وااي مشيتي العرس كمان، حصل شنو تعالي احكي لي، وشفتي التوأم؟
نورا: شفت التوأم حلوين يا لينا، لكن ما حصل شي يحصل شنو يعني؟؟
: ما قلتي كمال وما كمال ..اااا دا دكتور كمال قريب ناس أيمن؟؟
:أيمن منو؟؟
:جيرانا ديل ، أيمن ياسر سلمان...
وطبعا "لينا" ما انتبهت لي صاحبتا وهي بترجف،وواصلت تحكي : دا كان دكتور في "بريطانيا " لكن سحبو منو رخصتو الطبية في البلد ديك
:كيف؟؟ ليه حصل شنو ؟
: تعالي خلينا نشرب شاي واحكي ليك العرفاه...
...
#جانب_آخر
دكتور كمال واقف في نص المركز الجديد وحسم قرارو خلاص انو ح يفتح عيادة الطب النفسي وقرر يرجع لي بداياتو، قبل ما يتخصص في طب الطواريء...
والذكريات دي رجعت ليه شبابو وطموحاتو ، والما حينساه أبدا زوجتو " بيلين"
ولو في شي يخليه يندم ع رحلتو والحصل ليه في مسيرتو الطبية المبتورة انو يتزوج واحدة من مريضاتو...إذا كان في قرار ح ياخدو وما يكسرو في حياتو انو تاني ما ح يدخل في علاقة مع واحدة من مريضاتو، وبالذات ك دكتور نفسي لأنو ما ح يعرف أبدا انها بتحبو لي زاتو، ولا لأنو المستمع والمحلل لي كل مشاكلا، ما كان عارف شنو منتظرو لي قدام....يتبع
#فقدان_ليلى5
#بقلم_بت_أماني
مشهد من المستقبل :
: ليه اسمك "نيل"؟؟ ، دا اسم اجنبي؟؟
:اممم ، في قصة ورا الموضوع يعني، أمي في أواخر شهورا لمن كانت حامل بينا ،كانت بتسوق "نورا" دايما وتتمشي في شارع النيل بالليل ، لحدي ما يوم جاها الوجع أثناء ما هي بتتمشى، وولدتنا نحن التوأم فسمت واحدة "ليلى" المفروض بالتاء المربوطة لكن في الشهادة لا،وسمتني أنا "نيل" وبس..
أول ما خلصت لقتو بعاين ليها بي طريقة غريبة ما فيها غضب لي اول مرة
قالت ليه بي توتر : ليه بتعاين لي كدا؟؟ اتنهد وواصل يعاين قدامو وقال: أنا زاتي نفسي أعرف...
...
#باك
نورا ركزت انو الاتنين ديل في بيناتم سابق معرفة، لكن ما حللت الموضوع كتير، سلمت علي دكتور "كمال" عادي واخفت فضولا في انو الجابو هنا شنو، وعلاقتو شنو بي ولد"ياسر سلمان" و عقلها كان مع اختا الفي عادة لئيمة وقوية، كانت مرتبكة ومتوتره كأنها خايفة تظهر شي ...في النهاية "انور" ركب العربية ودورا وقال لي "دكتور كمال" اتوقع بتعرف البيت من هنا ،أنا لازم امشي المطار اسي ...
و " كمال" وجه كلامو لي "نيل" أساعدك في توصيل العربية؟
:نيل ، لا لا ما يحتاج ح انتبه اكتر، نورا انت امشي لي "لينا" وانا ح أرجع البيت، بعد دا مفروض امشي النادي ...
وأول ما اختا اتحركت ، هو عاين لي "نورا " في عيونا وسألا: دي اختك؟
نورا: أيوة .
:عندك اخوان غيرا؟
استغربت السؤال وجاوبت بي قوة: لا...
هو: اممم ، شايف راسك ما اتورم وهي مدت يدها ع جبينا، وبي حركة بي راسو ودعا وهو بيقول" سلامي لي "لينا" ودخل بيت "ياسر سلمان " الما بيغباها وهي قلبها بقى يدق بي صورة غريبة واتساءلت : شكلو بيعرفني أكتر من ما أنا فاكرة...
ومشت في حيها القديم وهي بتستعيد ذكريات الطفولة ، لعبا في الشوارع دي ، ١٣ سنة من سنوات عمرا ال ٢٤ ، كانت كويسة لحدي ما كبرت ووعت انو دا ما أبوها ، إنما الراجل الغني المتكبر البقول ليها "اوعي " تبقي زي امك، وانو الأولاد المألوفين البتلعب معاهم كل يوم بيكونو اخوانا، وانو اخواتا التوأم اهم لي امها من حياتا وحوادثا، و كانت القشة لمن وقعت من السور وجرحت يدها ، وصحت لقت أمها ملازمة "ليلى" عشان عندها حمى ، و خالة البتها الكانت ح تموت من كتر الدم الفقدتو...وطالبتا فيما بعد: خليني اعيش معاه احتمال يحبني أكتر، وبعدها بي كمم يوم لقت أمها بتسوقا بعيد منو أميال وأميال...
كل ذكرياتا دي ومرارتا خلتا ما تنكمش زي كل مرة لمن تشوف "أحمد"، اول ما فتح ليها الباب سلمت عادي وسألته من "لينا" ، لكن هو سأل: انت كويسة ؟؟
ردت: مالك و مالي يا أحمد ، ما تسألني ولا اسألك
وهو عمل بيدو حركة كدا وقال ليها : ما تتصرفي كأني كسرت قلبك،حياتك ما حبيتيني يا نورا ..
قاطعتم "لينا " هي هي ما تتشاكلو لي انا عيانة ياخ ..نورا مشت لي صاحبتا العيانة وقالت بي خوف "حبيبتي" وحاولت تنزل جفنا وتشوف إذا في شحوب، في الوقت الانسحب فيه أحمد الصالون
لينا ضحكت بي مكر: هيي انا كويسة، مالك قررتي فجأة تمارسي الطب الهجرتيه وهو وليد ؟؟
نورا: انت و "نيل " مالكم معاي الليلة ، كل واحدة بتذكرني جامعتي القطعتها؟؟
"لينا" جرتا من يدها ودخلتا الغرفة وسألتا: اختك عارفة انك عملتي "دايت" عشان قررتي تشتغلي "مودل"
نورا: ما وريتا ، ع اساس ح اكون الوحيدة البتخبي، هي زاتا مخبية من وراي حاجات انا ما عارفها. بالمناسبة الليلة لاقيت "أنور" و كان معاه الاسمو" كمال"
لينا: كمال دا منو كمان؟
:الدكتور الكان في بيت ناس "خالد" لمن رعفت عندهم تتذكري، لاقيتو تاني في العرس
هنا لينا اتحمست وقالت : وااي مشيتي العرس كمان، حصل شنو تعالي احكي لي، وشفتي التوأم؟
نورا: شفت التوأم حلوين يا لينا، لكن ما حصل شي يحصل شنو يعني؟؟
: ما قلتي كمال وما كمال ..اااا دا دكتور كمال قريب ناس أيمن؟؟
:أيمن منو؟؟
:جيرانا ديل ، أيمن ياسر سلمان...
وطبعا "لينا" ما انتبهت لي صاحبتا وهي بترجف،وواصلت تحكي : دا كان دكتور في "بريطانيا " لكن سحبو منو رخصتو الطبية في البلد ديك
:كيف؟؟ ليه حصل شنو ؟
: تعالي خلينا نشرب شاي واحكي ليك العرفاه...
...
#جانب_آخر
دكتور كمال واقف في نص المركز الجديد وحسم قرارو خلاص انو ح يفتح عيادة الطب النفسي وقرر يرجع لي بداياتو، قبل ما يتخصص في طب الطواريء...
والذكريات دي رجعت ليه شبابو وطموحاتو ، والما حينساه أبدا زوجتو " بيلين"
ولو في شي يخليه يندم ع رحلتو والحصل ليه في مسيرتو الطبية المبتورة انو يتزوج واحدة من مريضاتو...إذا كان في قرار ح ياخدو وما يكسرو في حياتو انو تاني ما ح يدخل في علاقة مع واحدة من مريضاتو، وبالذات ك دكتور نفسي لأنو ما ح يعرف أبدا انها بتحبو لي زاتو، ولا لأنو المستمع والمحلل لي كل مشاكلا، ما كان عارف شنو منتظرو لي قدام....يتبع
👍4❤1