رواياتي📖📚
34.5K subscribers
18.9K photos
17 videos
428 files
1.07K links
⚠️ اجمل واحدث الروايات والكتاب

أكبر مكتبه للروايات

📖روايات الف شكل ولون


للتواصل @wessam1412

للطلبات @Rwayati_bot

رابط القناه

https://tttttt.me/+PcBTfMKDS4ab2Mv1
Download Telegram
#غلطتي
(الجزء الثاني)
بقلم سحر سمير و فاطمة قسم الله
-٥٢-
_طيب اسمعي ..
*شنو ؟
_انا #بــحــبك ....!!!

بعدها حصلت جوطة مشاعر جواي في شكل هستريا بكي ومن دون احس.. امكن عشان نفسي كان افرح واحس بالحب الكنت منتظراه من زمان ل انسان انا مشاعري كلها اتجاهو..
-هتون هتون ياالله هتون..!!
كلمة هتون البتطلع منو كلها خوف قلق هلع امان طمأنينة، احساس بالحياة من اول وجديد..
هدف...
اخليني اخد قرار جديد في حياتي..
*(بصوت تقيل ) ايوة يا ممدوح معاك معاك بس انا خايفة!!
-خايفة؟؟!!
*ممدوح انت انسان متزوج وامك دي كمان عقبة كبيرة ..
ومرتك دا كلو ما بساهل كدا..
-ياالله ياالله انا لو عارف بحصل ليك كدا وبتبكي بالطريقة دي كنت سكته في شنو بس هسي بتبكي مالك ياخ؟ وشنو فجأة قلبتيها كئابة وعتاريس...
*لالا هههه بالعكس دي دموع فرح والله العظيم بس...
-ايوة كدا اضحكي ومافي بس،، وبعدين انا ما قلت ليك نعرس هسي خطوة خطوة نمشيها ..
وتانيا من الليلة ما داير اشوفك مكسورة بتبكي،، انا عرفتك قوية ودا العجبني فيك اكتر.. انا صراحة انسان تركيبتي كدا ما عارف هههه بس بتجذبني المرا القوية جني وجن البتقعد تتبكي وتتعاور وتتهابل عشان تخلي الراجل يحن عليها ليي عشان شنو..
*اهااا اسكت اسكت قصدك شنو يعني.. اصلنا نحن طبيعتنا كدا جوانا ضعف.. وبعدين دا بدل علي الانوثة ما اكتر...
-لا لا ما قصدي الضعف الطبيعي المعروف بس في واحدات اوفر الصراحة بتخليك تكره حياتك بضعفها وكسرتا دي.. افتكر اذا كنتي قاصدة الدلع من الانوثة ف هو ما كدا ....
*واحدات امممم...!!!
-ههههههه شنو بس انتي خليتي كل كلامي ونقاشي ومسكتي في كلمة؟ ابقي دي غيرة ولا شنو؟
*يا سلاااام بلاي منو دي البتغييير!!!!
-ما هو باين يا #حبيبتي...
تمممم سكته وقلبي دقه مع الكلمة دي ومع لحظة همس بينا قلت ليه
*#ممدوح
-عيونو ل #ممدوح
*انا انا بس سكته.....
.......................

اااااااااه صرخة ورا التانية كانت من #نهي
الوجع بقطع فيها قطيع كانت بين خوف وقلق علي طفلها...
وميادة بتكورك نهي نهي استحملي شوية رسلت شافع ينادي موهوب هسي بجي ،،لالا انا احسن انادي امي ونسوان اعمامي...
نهي قبضتها من يدها شديد
-ميادة لالا اااااه ما تزحي مني انا حاسة اني ح اموت الليلة اااااه
موهوب دخل مخلوع مع كلمتها دي
*نهي مالك في شنو يا نهي ردي علي (خايف بتهبش كلو عرقان ومنطط عيوني)..
مياااادة (بقي بكورك) نادي امي وخالتي فوزية رسلي ليهم اتحركي يا ميادة سريع (بكورك بعصبيه)
نهي عايني لي هنا #حسيني انا جمبك ( ماسكها شديد من يدها وبمسح علي راسها مرة ومرة تانية علي بطنها *) انتي كويسة اتكلمي معاي يا نهي طمنيني انتي كويسة...
نهي بتصرخ وبتبكي وما قادرة تتكلم وخاتة يدها علي بطنها وخلاص من الوجع بدت تفقد وعيها...
وبتنادي براحة ونفس قايم

موهوب موهوب نادي لي امي وينا هتون هتون كلم هتون...
.. ................... ..

*انتهت المكالمة*
سرحت في كلامو ورقتو يا الله ااااخ انا،، ذوقو ولا كلامو بقت تتخيل في شكلو وهو واقف قدامها وماسك يديها وبقول ليها في الكلام دا.. وبتتبسم براها..
-الشال قلبك يتهني بيه...
*احييي (ختت يدها في قلبها) خلعتيني يا خالتي بسم الله والله شوية وكنت بقع من اللستك القاعدة فيه دا..
-قلت اصحيك يختي من احلامك الوردية دي
(واقفة وبطق في لبانتها وغازة يديها الاتنين في نصها ولابسة كالعادة قميص هزاز كط.. )
-انتي واقفة من بتين هنا وبعدين كنت بتكلم مع نهي...
*ههههااااااي (ضحكت ) ياتو يوم #نهي بقولو ليها بحبك.. ولا بتكلمو معاها ورا الحوش بالدس..
-الله انتي كنتي بتتسمعي في كلامي دي حركات شنو يا خالتي وبعدين انا ما صغيرة اكلم البكلمو انتي ما عندك دخل فيني..
قامت من محلها وزعلانة تلفونها ضرب بسرعة عاينت لي قايلاه ممدوح..
دا موهوب
*الوو موهوب كيفك ون....
شنوووو انت بتقول في شنو بتين دا خلاص ااا ان ااانا جاية جاية يا موهوب..
قامت جارية وسفنجتها اتقطعت قربت تقع طلعتا وجرت لفحت اقرب عباية وحفيانة طالعة..
وخالتو نعمة جارية وراها هتون بسم الله يابتي في شنو مالك بقيتي زي المجنونة كدا ما عارفة تعملي شي جرتا من يدها...
*وااااي يا خالتي وقعدت في الارض نهي نهي موهوب قال لي يا تلحقيها يا ما تلحقيها اسنديني يا خالتي جسمي ما شايلني وقفيني انا لازم اجري المستشفي قالو جايبنها في الشارع نهي تعبانة شديد يا خالتي الاسعاف جايبا معناها نهي ما كويسة يا خالتي..
( نفسا قايم ومنططه عيونا مخلوعة )
- ياتو مستشفي كدي انتي هسي اتاكدتي.. استهدي بالله يا هتون هاك البسي البسي الشبشب دا وعدلت ليها عبايتا وطرحتا.. كدي النضرب ليك لشهاب اجي اوديك بحالتك دي...
* عليك الله شهاب شنو ما بقدر انتظرو لما اجيني انا بمشي ...و يزن خلي بالك منو انا ماشة.. اي بضرب هسي ل موهوب تاني .. غالبو يتكلم يا خالتي موهوب ببكي وقعدت تبكي وقلدت نعمة..
انا بمشي عايني ل يزن معاك بقوم فجأة من
👍21